نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سفاح خيالي في العصر الحديث 66

تخطيط

تخطيط

عند عودتهم إلى المنزل، ترك كازوكي والده وذهب إلى القسم الخاص به من ممتلكات عشيرة موتو. تملك عشيرة موتو مساحةً كبيرة من الأرض، حتى أنها تتخطى الإحدى عشر هكتاراً. يقع المنزل الرئيسي في المنتصف ويحيط به منازل أشخاص من سلالة العائلة الرئيسية، وبعدها يأتي بيوت العائلات الفرعية.
كانت المساحة كلها قائمة على سفح الجبل مما يجعلها مكاناً غامضاً. يعتقد الأشخاص الذين يأتون إلى هنا لأول مرة أنهم قد انتقلوا إلى عالمٍ أخر.
يقع منزل كازوكي أمام المنزل الرئيسي حيث يعيش والده بطريرك العشيرة. على عكس المنزل الرئيسي، كان لمنزل كازوكي مظهراً رائعاً وكان الأكبر بين جميع مساكن عشيرة موتو. كان ضعف حجم المنزل الرئيسي. والسبب في ذلك هو أن المنزل الرئيسي يجب أن يكون بحجم دقيق لحاجز سحري أنشأه أسلافهم للعمل. ترددت شائعات عن هذا الحاجز، إنه قادرٌ على تحمل العديد من الهجمات الصاروخية. كان هذا أحد الأسباب التي جعلت عائلة موتو قادرة على البقاء قوية على الرغم من القوة المتزايدة للأسلحة الحديثة.
والسبب الآخر وراء كون منزل كازوكي أكبر كان بسبب غروره. كان القصر الثاني يستخدم دائماً من قبل الوريث المعين للبطريرك وكان بالفعل أصغر من المنزل الرئيسي من قبل. ومع ذلك، بعد بقاء كازوكي الوريث الفخري لفترة طويلة، لم يعجب بمظهر المنزل وطلب إعادة بناءه.
————-
كان موتو كازوكي شخصاً يتمتع بغرورٍ كبير، لكن موهبته كمقاتل كانت أدنى من والده وابنه حتى، أيضاً بعد كل هذه السنوات مازال عالقاً في مستوى نقيب. وهو أيضاً شخصٌ شرير للغاية ويحب الانتقام. على نقيض والده الذي كان رجلاً شريفاً ومتسامحاً.
سبب امتلاكه لهذه الشخصية، أنه ولد بملعقة فضية في فمه، ولم تكن لديه أي نكسات. بالرغم من ذلك، يبقى أكبر مساهم في غطرسة كازوكي والدته المتوفاة، التي علمته في سن مبكرة أن عشيرته كانت نبيلة وأن أولئك الذين لا يمارسون الفنون القتالية هم عرق أدنى من البشرية.
————-
دخل كازوكي منزله حيث كان ينتظره العديد من الخدم عند الباب الأمامي وانحنوا له، اقتربت منه زوجته كوتوري وهي تبدو قلقة.
” عزيزي، ما الذي حدث، هل كنت قادراً على معاقبة الشقي الذي أساء إلى ابننا؟ هل سنتقاتل مع عشيرة موغامي؟ ”
عندما سمع كازوكي ما قالته زوجته كان على وشك لكمها، لكنه قام بكبح نفسه. لم يستطع ضرب زوجته، لأن والده سيتبرأ منه إذا فعل ذلك. كبح جماح غضبه، وحاول التحدث بنبرة محايدة.
” إذا كنت تريدين معرفة ما حدث، اذهبي واسألي أحد الرجال الذين ذهبوا معنا. أنا ذاهب إلى غرفة التدريب، لا تزعجيني. ”
بعد ما قاله كازوكي، علمت أنه قد حدث شيء غير متوقع. لم تعد تزعج زوجها منذ أن فهمت مزاجه. كانت تعلم أن زوجها غاضب وأراد مهاجمتها منذ أن سألته عن هذا الموضوع.
أومأت كوتوري برأسها وغادرت لتسأل الحراس عما حدث. تنهد كازوكي وهو يشاهد كوتوري تغادر دون أن يقول شيء. شعر كازوكي أن زوجته تفهمه حقاً. على الرغم من أن زواجهما كان مخططاً له، يبدو أن كوتوري تحبه حقاً. في اللحظة التي راودت كازوكي تلك الأفكار هز رأسه وتوجه إلى غرفة التدريب.
————-
جلس ميكادو كيرا في غرفته وهو يبتسم، وقد سمع من مرؤوسيه عن الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة. نقر كيرا على مكتبه وهو يبدو مستمتعاً.
‘يبدو أن شيئًا مثيرًا للاهتمام قد حدث. أعتقد أن موتو هايات قد اتخذ خطوة أخيراً، لكنه لم يستهدفني وبدلاً من ذلك استهدف ذلك الغبي شاين. حتى عشيرة ميكادو الخاصة بي تحتاج إلى كسب الاهتمام من قبل عشيرة مثل عشيرة موتو، وعشيرة ذلك الغبي هي أيضاً من نفس المستوى، لذلك لا ينبغي أن يكونوا خائفين جداً من عشيرتي … هل هذا الكبير ربما يخاف مني؟ ‘ (م.م:هو هما يخافوا منك ليه يبني هما إذا عطسوا يطيروك)
في اللحظة التي خطرت فيها هذه الفكرة على ذهن كيرا لم يستطع إلا أن يبتسم. لقد كان شخصاً يتعامل مع كل شيء على أنه لعبة يجب الفوز بها، وكان سعيداً بمعرفة أن اللعبة التي كان يلعبها كانت تتقدم أخيراً. كان قد خطط بالفعل لتأكيد هيمنته من خلال ضرب هايات، ثم الذهاب إلى شاين، لكنه الآن بحاجة فقط للتعامل مع شاين.
‘ هل يجب أن أشكر هايات على قيامها بالخطوة الأولى؟ … لا يهم، لأن هذه ليست سوى لعبة فزت بها بالفعل. لقد كانت مجرد مسألة وقت … ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو ذلك الرجل الذي يدعى فيد. حتى باستخدام كامل موارد عشيرة ميكادو لم أجد أي أثر له. قاتل من هذا المستوى يمكن أن يثبت أنه رفيق اللعب بالنسبة لي. ‘ (م.م: هو انت مفكر نفسك أيه يبني لما تشوف فيد حتتوضى باللبن)
لم يكن كيرا منزعجًا حقًا من فيد ولم يكن مهتماً به إلا قليلاً. طالما لم يزعجه فيد فلن يزعجه بدوره.
‘ حسناً، الآن بعد أن سارت الأمور في صالحي، هل يجب أن أركز على متابعة أليسا؟ إنها واحدة من التحديات القليلة التي أجدها مسلية حقاً. إنها لا تتأثر بمظهري أو حالتي أو أموالي. وهناك ظروف عائلتها أيضاً، فضلاً عن أعدائهم المختبئين، فهي أيضاً جذابة للغاية. إنها الوحيدة التي كانت دائماً وفية لكلماتها. إنه الحل الأمثل، أن ترى هذا التعبير البارد باتجاهها. ومع ذلك، أتساءل ما الذي ستفكر فيه بمجرد أن تكتشف أنني لست عدوها الحقيقي. ‘ (م.م: هو معنى كلامه أيه أنا ذات نفسي مش عارف)
ثم نظر كيرا إلى الملفات الموجودة على طاولته. كانت هناك صورة لهايات وريووجي وكازوكي من عشيرة موتو، كما كانت هناك صورة لشاين ووالده، والمحققة ماتسوري والنقيب تانغ أوو. ثم أخيراً كان هناك ملف سميك لأليسا وعائلتها.
” هناك الكثير من اللاعبين والقطع الآن، أصبحت اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. ”

م.م: هلوو..
انا باعتذد جدا عن التقطيع بس حالتي الصحية كتير سيئة وعندي دراستي وشغلي ووووو
فلذلك اتمنى تعذروني هل الفترة وإن شاء الله بعوض لكم الفصول
اتمنى للكل انه يستمتع (^__^)

م.م: هلوو.. انا باعتذد جدا عن التقطيع بس حالتي الصحية كتير سيئة وعندي دراستي وشغلي ووووو فلذلك اتمنى تعذروني هل الفترة وإن شاء الله بعوض لكم الفصول اتمنى للكل انه يستمتع (^__^)

م.م: هلوو.. انا باعتذد جدا عن التقطيع بس حالتي الصحية كتير سيئة وعندي دراستي وشغلي ووووو فلذلك اتمنى تعذروني هل الفترة وإن شاء الله بعوض لكم الفصول اتمنى للكل انه يستمتع (^__^)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط