نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سفاح خيالي في العصر الحديث 82

اتصال

اتصال

استيقظ ميناتو بعد ساعاتٍ قليلة من إغماءه. أعاده أفراد العشيرة إلى غرفته الذين عندما وجدوه فاقداً للوعي. عندما استيقظ لم يستطع استيعاب ما كان يحدث، ولكن بعد أن قام بتجميع شتات فكره تذكر كيف تلقى هزيمةً على يد فيد.
في اللحظة التي تذكر فيها فيد، مُلئَ كيانه غضباً. لقد كان الآن زعيم عشيرة يوي، يا له من إذلال أن يهزمه قاتل عشوائي جاء من العدم وصعد إلى سلم الشهرة للتو. ناهيك عن أن القاتل أنقذه بالفعل. مع تزايد غضب ميناتو دخل شخص ما إلى غرفته. عند رؤية سيد العشيرة مستيقظاً، ركع عضو العشيرة بسرعة.
” سيد العشيرة، أنا سعيد لأنك استيقظت. ”
لاحظ ميناتو الذعر في عيون عضو العشيرة. على الرغم من أنه قد استيقظ لتوه، شعر ميناتو بأن هناك خطأ ما، لذا حاول تهدئة نفسه قبل التحدث.
” أخبرني بما حدث. ”
” سيد العشيرة، وجدنا جثث يوي لينغ والآخرين في الغابة المجاورة. ”
شعر ميناتو بالفعل بأن هذا الأمر قد حدث، لكن تأكيد الأمر جعله يشعر بشعورٍ مختلف. لم يستطع إلا أن يصر أسنانه بعد سماع الخبر. هؤلاء العشرة هم العدد القليل من الفنانين القتاليين من الرتبة السادسة الذين كانوا في هذه العشيرة، من دون أن يحسب إخوته معهم.
’ اللعنة عليك، فيد. ‘
كانت تلك خسارة كبيرة لعشيرتهم التي كانت في حالة تدهور بالفعل. كانوا قد خسروا غالبية مقاتليهم الأقوياء عندما غادر الشيخ الثالث، لكنهم الآن فقدوا أيضاً معظم فنانيهم القتاليين رفيعي المستوى. لقد بقي الآن فنانين قتاليين كانوا في الغالب في الرتبتين الثالثة والرابعة.
عندما كان ميناتو يشعر بالاضطراب قليلاً، تلقى مكالمةً فجأة. نظر إلى هاتفه الذكي ولم يكن هو الذي يرن، مما يعني أنه كان هاتفاً آخر. أخذ ميناتو الهاتف الخاص الذي أعطاه إياه هذا الرجل ونظر إليه. ابتلع ميناتو ريقه وهو يرد بترددٍ على المكالمة.
” لقد مرت فترة من الوقت، ميناتو. ”
” نعم سيدي، لقد مرت فترة. أتمنى أن تكون قد أبليت بلاءً حسناً. ”
” حسناً مقارنة بك أعتقد أنني أبلي بلاءً حسناً. ”
” بالطبع سيدي، كيف يمكن مقارنة نملة متواضعة مثلي بك. “(م.م: يا الحمل الوديع أنت ما عرفتك)
” إذاً كيف هو، ميناتو. كيف هو الشعور بأن تصبح رئيس العشيرة؟ هل كل شيءٍ كما تخيلته؟ ”
يمكن لميناتو أن يسمع عملياً السخرية من نبرة الرجل المتسربة من الهاتف. لقد شعر بالغضب الشديد بداخله ولكن لم يكن أمامه خيارٌ سوى يكبح نفسه.
” …. ”
” أوه، ما هذا سيد عشيرة يوي مستاء؟ حتى بعد أن ساعدتك في السيطرة على عشيرة يوي، ما زلت غير راضٍ؟ ”
” كيف يمكن أن أكون مستاءً.
” كيف يمكن أن أكون مستاءً؟ لقد أعطاني سيدي كل ما وعد به، لذلك بالطبع أشعر بالامتنان الشديد لك. ”
” لا داعي للكذب، ميناتو، أنا أعرف كل شيء. ”
شعر ميناتو بقشعريرةٍ في عموده الفقري عندما سمع ما قاله الرجل. كان على وشك الرد لكن الرجل تكلم أولاً.
” ترك الشيخ الثالث عشيرتك وأخذ معه أكثر التلاميذ موهبة في العشيرة، مما يجعل عشيرتك الآن بالكاد من الطبقة المتوسطة. عندما كان والدك وأختك على قيد الحياة، أتيحت لعشيرتك فرصة أن تصبح عشيرة من الدرجة الأولى، في الواقع في ذلك الوقت كانت عشيرتك بالفعل على رأس كل العشائر المتوسطة. ومع ذلك، قد مات الآن عشرة منكم من الرتبة السادسة، مما يجعلك أنت وإخوتك الذين لا قيمة لهم هم الوحيدون المتبقيون من كبار فناني القتال في عشيرتك. هذا يعني أن عشيرة يوي قد انتهت، لا يمكنكم البقاء لفترة أطول كعشيرة من الطبقة الوسطى، وستكون محظوظاً إذا وصلت إلى الطبقة الدنيا دون أن تُباد. ”
ابتلع ميناتو ريقه وبدأ يتعرق قليلاً بينما بدأ قلبه ينبض بشكل أسرع. كان يعلم أن كل ما قاله الرجل سيحدث.
” لـ.لكن مع حمايتك سيدي، يمكن أن تنجو عشيرتي من هذه المحنة. بالتأكيد باعتباري واحداً من مرؤوسيك، ستأتي وتساعدنا. ”
” أوه، يبدو أن هناك سوء فهمٍ هنا. لم تكن عشيرة يوي أبداً تابعةً لي، في الغالب كنتم يا رفاق مجرد مساعدين صغار. لقد ساعدتك فقط في أن تصبح سيد العشيرة لأنها جعلت خططي تعمل بشكلٍ أسهل. لسوء الحظ، كان أداؤك سيئاً ولم تتمكن حتى من الاستمرار لبضعة أشهر كسيدٍ للعشيرة. إنك كما كنت أتوقعك، أنت شخص عادي. باختصار، خسارة عشيرتك لا تؤثر علي حقاً. حسناً، أعتقد أن هذا متوقع لأنك حقاً لا تقارن بأختك. إذا كانت على قيد الحياة، وكنت أنت من مات بدلاً من ذلك، فما كان هذا ليحدث أبداً. ”
استمع ميناتو إلى كل كلمةٍ قالها الرجل، في البداية، شعر باليأس، لكن عندما قارنه الرجل بأخته شعر بغضبه مرةً أخرى لكنه لم يعد يمكنه إمساك نفسه. منذ أن لم يعد يأمل أن يكون هو والرجل رفاق، صرخ عليه ميناتو.
” كيف تجرؤ على مقارنتي بها! كيف تكون هي افضل مني؟! حتى بعد موتها، لا يزال الجميع يقول، ساكورا كانت…، لو أن ساكورا…، لماذا لست جيداً مثل ساكورا؟! قل لي كيف هي أفضل مني، أنا من بقي على قيد الحياة وهي من مات! ”
” هوه, أظهرت طباعك الحقيقية أخيراً… إذا كنت بحاجةٍ للسؤل لمعرفة لما كانت يوي ساكورا أفضل منك، فأنت حقاً خاسر لا قيمة له. ”
” اللعنة عليك أيها العاهر! لقد فعلت كل ما قلته حتى أنا سيد عشيرة يوي الشريف أحنيت رأسي لك وهذه هي الطريقة التي تعاملني بها؟! ”
” من الأفضل أن تبحث عن معنى الشرف في القاموس. حسناً، في النهاية، أنت لست أكثر من كلبٍ ينبح. ” (م.م: بووم قصف جبهات (.__. ) )
” لا تتصرف براحةٍ تامة! حتى لو كنا متجهين للسقوط، فسأحرص على أن أعود إليك على الأقل. سأتأكد من إحضارك معي للقاع. ”
” ههههه، هذا أكثر شيءٍ يضحك سمعته اليوم. أتعتقد أنت وعشيرتك الصغيرة عشيرة يوي أن لديكم القدرة على القيام بذلك. حسناً، حسناً، دعنا نرى ما إذا لم تكن خاسراً تماماً. تعال بعد ذلك أيها الكلب الصغير، تعال وجرب عضني. ”

(م.م: شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنكم استمتعتم)

(م.م: شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنكم استمتعتم)

(م.م: شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنكم استمتعتم)

(م.م: شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنكم استمتعتم)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط