نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سفاح خيالي في عالم حديث 86

معاملة خاصة

معاملة خاصة

هرع الموظف الذي قام بتقييم أشقاء ماتسودا خارج الغرفة. سارع نحو المكان الذي كان فيه رئيس قسم الفنون القتالية في مدينة لايم. كان الرئيس فناناً قتالياً من رتبة السيد الكبير الثانية كان يشرب حالياً مشروباً من الشاي مع أحد رفاقه.
—-
كان رجلان عجوزان جالسين يشربان الشاي في الغرفة العلوية بمبنى إدارة الفنون القتالية بينما كانا يحدقان في السحب.
” ما رأيك في سقوط عشيرة يوي؟ ” سأل السيد الكبير من قسم الفنون القتالية في مدينة ليم، برنارد رفيقه من رتبة السيد الكبير أيضاً، نيكو. (.__. ) عندما سمع نيكو السؤال، تناول رشفةً من الشاي ونظر إلى برنارد.
” كان هناك عددٌ كبيرٌ جداُ من القوى المتورطة في هذه الحادثة، ولكن بشكل عام أعتقد أن عشيرة يوي كانت غير محظوظة. ”
” لم يحالفهم الحظ هاه… في الواقع كانوا غير محظوظين إلى حد ما، في اللحظة التي مات فيها الزعيم السابق للعشيرة وقتلت عبقريتهم، حسموا مصيرهم بالفعل. ”
” …عبقرية عشيرة يوي، يوي ساكورا أليس كذلك… لقد كانت بالفعل واحدةً من أفضل من رأيتهم في جيلها. كانت ستتاح لها الفرصة لتصبح ذي رتبة سيد كبير قبل أن تبلغ الثلاثين من عمرها لو كانت على قيد الحياة. ”
” نعم، كان من العار أن يكون إخوتها الحمقى قد قتلوا عبقريتهم، أختهم. أنا متأكدٌ من أنها لو لم تموت، فلن يستخدم لواء التنين النخبة عشيرة يوي كطعم. في الواقع، لو كانت لا تزال على قيد الحياة وأصبحت زعيمة العشيرة، فأنا متأكدٌ من أنهم لن يتورطوا حتى مع تلك الطائفة المخيفة. ”
” … يكفي بشأن ذلك، ما حدث لعشيرة يوي قد مر بالفعل ولا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. ما أريد أن أتحدث عنه هو تلك الأسطورة الشعبية التي نمت شعبيتها مؤخراً. ”
” أسطورة شعبية، أيها؟ ”
” القاتل الذي يدعى فيد. ”
” هذا الرجل هاه … القاتل الذي لم يفشل أبداً في قتل هدفه، ناهيك عن أنه لم يقتل أبداً أي شخص آخر باستثناء هدفه المقصود، فقد حقق إلى حد كبير نسبة نجاح مائة بالمائة منذ ظهوره. ثم هناك هذا الكلام الشهير الذي جعل الكثير من الناس معجبين به… {طالما أن السبب عادل والثمن جيد، فإنني سأجلب الموت لأي شر} ”
” لن أعلق كثيراً على مبادئه الأخلاقية، لكن المهارة التي أظهرها في مقطع فيديو واحد كانت شيئاً لا بأس به. ”
” في الواقع، لا أعرف حقاً مدى قوته حقاً وما هي رتبته، ولكن بناءً على كيفية قتاله في هذا الفيديو، يمكنني أن أقول إن أسلوبه هذا من الطراز الأول. كانت الحركات التي قام بها دون استخدام أي نوع من المهارات القتالية دقيقة حقاً. أجرؤ على القول، إنه يمكن أن نفس الكفة مع القتلة في أعلى عشرين مرتبة في الترتيب المظلم. ”
” العشرون الأوائل … حسناً، أنا، من ناحية أخرى، أعتقد أنه إذا تم منحه الوقت الكافي، فسيكون لديه الموهبة ليصبح أفضل قاتل. ”
بينما كان الاثنان يواصلان محادثتهما عن فيد، شعروا أن شخصاً ما يقترب من الباب.
” لا تزعج نفسك بالطرق وادخل فقط. ” قبل أن تتمكن الموظفة من فعل أي شيء سمعت برنارد يتحدث معها بنبرةٍ ساخرة. (م.م: هولي مولي(-__-) طلعت بنت خلاص مش حعدلهم تاني) سرعان ما دخلت الغرفة.
” ماذا هناك؟ ” سأل برنارد أثناء تناوله رشفة أخرى من الشاي.
” سيدي، لدي شيء لأبلغ عنه. ” ثم سردت الموظفة ما حدث في غرفة فحص الطاقة الداخلية. تفاجأ السيدين الكبيرين لسماع التقرير.
” أوه، أشخاصٌ بالغون يكتسبون طاقة داخلية مباشرة على مستوى فنان قتالي من المرتبة الثانية. حسناً، هذا مثير للاهتمام. ” تحدث نيكو أثناء لمس لحيته وفركها.
” هناك أيضاً الأخ الأكبر لهم الذي لم يسجل كفنان قتالي حتى الآن. لن نعرف مستوى طاقته الداخلية بالضبط دون اختباره أيضاً. إنه هنا لإجراء اختبار تقييم الرتبة، صحيح؟ ”
أومأت الموظفة برأسها رداً على سؤال برنارد. ” حسناً، أرشديني إليهم وأريد أن أرى ما يقدمه هذا الأخ الأكبر. هل تريد المجيء ومشاهدة هذا أيضاً، نيكو؟ ”
” بالطبع، يجب أن يكون هذا ممتعاً. ”
” حسناً، أرشدينا إليهم. ” حث برنارد الموظفة على إرشادهم إلى مكان وجود لوكي وإخوته.
—-
” ماذا سيحدث لنا برأيك؟ ” تحدثت أليسا وهي تبدو قلقة.
” بالطبع، سوف يمدحوننا باعتبارنا عباقرة وسنحصل على معاملة أفضل من معظم الناس. إنها مثل قصة خيالية، لم يكن لدينا حتى فكرة عن الطاقة الداخلية، وفي اللحظة التي تستيقظ فيها، تكون على مستوى فنان عسكري من المرتبة الثانية. ” (م.م: يزم تقول أنكم شخصيات رواية، سبحان الله بس) على عكس أليسا القلقة، كان ليام متحمساً جداً.
على الجانب الآخر، بينما كان إخوة لوكي يجرون محادثة خاصة بهم، كان يغوص عميقاً في التفكير. الآن بعد أن أظهر إخوته مثل هذه المواهب، سيصبح بارزاً إذا أظهر القليل جداً من مهاراته الحقيقية. وإذا أظهر الكثير، فسيظل بارزاً أكثر من اللازم. (م.م: ترجمة حرفية)
’ أتساءل ما هو مستوى القوة الذي يجب أن أظهره لهؤلاء الأشخاص. إذا كانت هذه هي طاقتي الداخلية فقط، فيجب أن أكون في نفس مستوى فنان القتال من الرتبة الرابعة. ومع ذلك، فقد مرت بضعة أيام فقط منذ استيقاظ طاقتي الداخلية. إذا أظهرت لهم الطاقة الداخلية من الرتبة الرابعة، فقد يصبح الأمر مزعجاً للغاية. من ناحية أخرى، فإن إظهار نفس المستوى مثل أليسا وليام سوف يقلل من مكاني كشقيق أكبر يمكنهم الوثوق به. أعتقد أن إظهار المستوى الثالث من الطاقة الداخلية يجب أن يكون كافياً. ثم هناك أيضاً مشكلة أسلوبي القتالي. إذا أظهر أمين مكتبة مثلي تقنيات متقنة، فإن ذلك سيثير الشكوك حول كيفية تعلُّم هذه التقنيات. حسناً، أعتقد أنه يمكنني استخدام نفس الحركات البراقة التي رأيتها على التلفاز. إذا أظهرت لهم ذلك فأستطيع أن أقول إنني قمت بتقليد تلك الحركات لأنني لا أعرف حقاً كيف أقاتل بشكل صحيح. يبدو أن هذا أصعب مما كنت أتوقع. ‘
تنهد لوكي لأنه أدرك المشاكل التي سيواجهها أثناء وبعد تقييم رتبة الفنان القتالي. بينما كان يحاول إيجاد حلٍ في أعماق أفكاره، أدرك لوكي وجودين قويين يتجهان نحوهما، هم نفسهما اللذان شعر بهما قبل دخول المبنى.
’ اللعنة، هذا يزداد إزعاجاً مع مرور الوقت. ‘

(م.م:هلوو اتمنى انكم بخير، لدي لكم خبرين، الأول أنه لح أنزلكم أكثر من فصل اليوم، الثاني مش حاقدر نزل لجمعة رد بسبب أنه بكرة عندي جراحة”ادعوا لي” نهايةً شكرا على تعليقاتكم، واتمنى أنكم استمتعتم)

(م.م:هلوو اتمنى انكم بخير، لدي لكم خبرين، الأول أنه لح أنزلكم أكثر من فصل اليوم، الثاني مش حاقدر نزل لجمعة رد بسبب أنه بكرة عندي جراحة”ادعوا لي” نهايةً شكرا على تعليقاتكم، واتمنى أنكم استمتعتم)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط