نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سفاح خيالي في عالم حديث 87

[مكافأة] عيد الهالوين المميز

[مكافأة] عيد الهالوين المميز

لقد كان يوماُ آخر في هذا العالم الجديد للوكي ويبدو اليوم أنه نوع من الأيام المميزة. لاحظ أثناء المشي أن المنازل المجاورة مزينة بأنواع مختلفة من الأشياء المخيفة، من شبكات العنكبوت إلى الهياكل العظمية المزيفة. استناداً إلى ذكريات المالك السابق لجسده، كان اليوم يسمى يوم الهالوين.
على الرغم من أن الكثيرين قد نسوا الهدف الأساسي من هذا اليوم وتم اختصاره ليوم واحد للأطفال والكبار لقضاء وقت ممتع، إلا أن لوكي السابق الذي كان مثقفاً يعرف الهدف الأساسي لهذا اليوم. كان من المفترض أن يكون اليوم يوماً تجوب فيه الأشباح العالم، وكان ارتداء الأزياء المرعبة لدرئهم.
حتى شخصاً مثل لوكي جاء من عالم يُعتبر كل ما فيه خيالاً لم يؤمن حقاً بأشياء مثل الأشباح.
’ إذا كانت الأشباح حقيقية فلماذا لم تطاردني أختي.. بعد أن فشلت معها كثيراً، أنا متأكد من أنها كانت ستطاردني طوال الوقت. ‘ هز لوكي رأسه عندما ظهرت الفكرة في عقله.
عاد إلى منزله وعندما فتح الباب رأى أليسا وليام يرتديان أزياء مميزة. كانت أليسا ترتدي زي القراصنة بينما كان ليام يرتدي زي مصاص دماء.
” أخي، ماذا تفعل، لماذا لم تغير زيّك؟ ”
” هاه؟ ”
” أعتقد أن هذا الأحمق نسي بالفعل أنه من المفترض أن نذهب إلى حفلة تنكرية للجيران. ”
عندما سمع لوكي ما قاله ليام، تذكر الآن بشكل غامض أن أليسا أخبرته عن تلك الحفلة، لكنه لم يتذكر متى. كان سيقدم سبباً عشوائياً مثل أنه بحاجة إلى القيام ببعض الأعمال ولن يتمكن من الحضور. بينما كان يفكر في طريقة لتجنب الحفلة، نظرت إليه أليسا بقليل من خيبة الأمل على وجهها.
” أخي، هل نسيت حقاً؟ ”
” أوه حقاً، أين زيك إذاً؟ ” سأل ليام بسخرية
” إنه في الطابق العلوي فقط أعطني ثانية لتغيير ملابسي. ”
—–
بعد الانتظار لبضع دقائق، نزل لوكي مرتدياً ما يرتديه عادة عندما يكون فيد. عندما رآه الاثنان كانت هناك نظرة مفاجأة على وجهيهما.
” يا رجل، هذا أفضل زي رأيته في حياتي، أنت في الواقع تبدو مثل فيد الحقيقي. ” (م.م: تقول هو يزم)
” من اين حصلت على هذا؟ ”
” لقد أعددته قبل بضعة أسابيع. أرئيت لقد أخبرتك أنني لم أنس. ” ابتسم لوكي تحت القناع الأبيض. لقد كان شيئاً جيداً أنه رأى عدداً قليلاً من الأطفال في الخارج يرتدون نفس الشيء، لذلك اعتقد أنه يمكنه ارتداءه اليوم ولن يشك أحد في أنه فيد الحقيقي.
—–
توجه الأشقاء إلى الحفلة المجاورة وكما كان متوقعاً، أشاد الجميع تقريباً بمظهر لوكي لأنه بدى حقيقياً. لو لم يعرفوا أنه لوكي الذي تحت القناع، فربما يعتقدون حقاً أنه كان القاتل من الأسطورة الشعبية.
بعد تحية مضيف الحفلة، انسحب لوكي إلى الطابق الثاني من المنزل راغباً في الابتعاد عن حشد الناس. وصل إلى رواق فارغ مخططاً للهروب، لأنه قد جاء بالفعل إلى الحفلة وبالتي قد أوفى بوعده. عندما كان لوكي على وشك التسلل بعيداً، سمع فجأة شخصاً يتحدث من خلفه.
” أنت فيد الحقيقي، أليس ذلك؟ ”
استدار لوكي وتفاجأ برؤية امرأة ترتدي فستاناً أبيض تقف هناك. لم يلاحظها حتى وهي تقترب منه، مما جعل لوكي خائفاً قليلاً.
” لا أعرف لماذا تعتقدين ذلك، لكن هذا مجرد زي. ”
” أعلم أن هذا ليس صحيحاً. من فضلك لن أخبر أحداً، لذا أرجوك أنت أملي الوحيد، ساعدني. ” تحدثت المرأة بتعبير يائس وألم على وجهها.
” حسناً، حسناً، اهدئي، أول شيء من أنت؟ ”
” أنا ناتاشا رولين. ” (م.م: رولين ولا رول واحد ههه بايخة)
” حسناً، ناتاشا دعنا نقول إنني حقاً فيد، فما الذي تريدني أن أفعله؟ ”
” أريدك أن تقتل أحداً لتنقذ صديقي؟ ”
” … حسناً، أخبرني قصتك أولاً. ”
ثم بدأت ناتاشا في شرح أن صديقتها كانت مع شخص خطير، يفترض أنه حبيب تلك الصديقة. أوضحت ناتاشا أن حبيب صديقتها كان شخصاً سيئاً ومرتبطاً بعصابة تم حلها مؤخراً. من المفترض أن الحبيب ارتكب أطناناً من الجرائم التي كانت في الغالب جرائم قتل وجرائم اعتصاب. (م.م: يا لهوي) بعد الاستماع إلى قصتها، عرف لوكي أنه إذا كان ما تقوله صحيحاً، فهذا الشخص يستحق حقاً أن يكون هدفه.
” من فضلك، عليك أن تذهب بسرعة، أخشى أنه قد يفعل شيئاً فظيعاً لصديقتي اليوم. ”
” حسناً، علينا المغادرة أولاً. ”
حاول لوكي الإمساك بيد المرأة لكنها سرعان ما تراجعت مع قليل من الخوف على وجهها. عند رؤية تعبيرها تنهد لوكي وهو يتحدث إليها.
” اتبعيني فقط. ” ردت بالإيماء برأسها.
نزل لوكي وناتاشا إلى الطابق السفلي حيث قابلوا على الفور أليسا.
” آسف أليسا، يجب أن أغادر مبكراً، لقد نسيت أنني بحاجة إلى القيام بشيء مهم اليوم. ”
نظرت أليسا إلى شقيقها وتنهدت قبل أن ترد.
” حسناً، أنا أعلم بالفعل أنك لم ترد المجيء حقاً. إنه بالفعل شيء جيد أنك قمت بشيءٍ من أجلي. سأبقى أنا وليام، لذا يمكنك الذهاب. ”
” شكراً. ” غادر لوكي المنزل بسرعة. أثناء السير خارجاً، لوكي، أخرج هاتفه وحاول الاتصال بهارولد.
لم يكن أحد يرد على الهاتف، ثم تذكر لوكي أن هارولد أرسل له رسالة مفادها أنه وعائلته ذاهبون في رحلة اليوم وأنه سيكون مشغولاً في اليومين المقبلين.
’ تسك، أردت تأكيد قصتها وخلفيتها، أعتقد أنه يمكنني سؤال هارولد لاحقاً. سوف أتحقق بنفسي من أي نوع من العاهرات هو هذا الصديق. ‘
” حسناً، أخبرني أين يعيش هذا الحبيب؟ ”
—-
وصل لوكي وناتاشا إلى مجمع سكني متهدم، وبينما كانا على وشك الطرق على باب شقة صديق ناتاشا، سمع لوكي فجأة طلقة نارية.
” تسك، انت ابقي هنا. ” ركل لوكي الباب بسرعة، ورأى امرأة على الأرض تبكي ورجل يصوب بندقيته نحوها وهو يضربها.
” ساعدوني! ”
صرخت المرأة وكان الرجل على وشك توجيه بندقيته نحو لوكي، ولكن قبل أن يتمكن من ذلك شعر بشيء ملفوف حول يديه مما جعله غير قادر على الحركة. ثم شعر الرجل بنفس الشيء الغير المرئي الذي كان يلتف حول يديه الآن واحدة أخرى تلتف حول رقبته وتضغط، وهي على وشك أن تنزع حياته منه. عندما رأت المرأة التي لم تكن على علم بما كان يحدث أن الرجل لم يعد يضربها ركضت نحو لوكي.
” رجاءً ساعدني، إنه يحاول قتلي! ”
أومأ لوكي برأسه واقترب من الرجل وبضربة واحدة أطاح به. كان لوكي سيقتل الرجل لاحقاً عندما تكون المرأة لا تنظر. عندما رأت أن لوكي لكم الرجل اقتربت منه المرأة بحذر.
” شكرا لك لإنقاذي. ”
” لا تشكريني، لقد كانت صديقتك هي التي اتصلت بي للمساعدة. ”
” صديقتي؟ ”
” نعم، صديقتك ناتاشا. ” في اللحظة التي خرج فيها هذا الاسم من فم لوكي، تغير تعبير المرأة.
” انتظر، هل تتحدث عن ناتاشا رولين؟ ”
” نعم، لماذا؟ ”
” ناتاشا ميتة منذ عامين. قُتلت بعد أن كانت- ” لم تستطع المرأة حتى إكمال جملتها قبل أن تبدأ في البكاء، من ناحية أخرى، ذهل لوكي في صمت. نظر خارج الغرفة ورأى أن ناتاشا لم تعد موجودة.
تذكر لوكي بعد ذلك كيف التقى ناتاشا، ولم يستطع الشعور باقترابها. كانت سريعة في الرد ولم ترغب في أن يلمسها لوكي. عندما مروا بالقرب من أخته، لم تسأل أليسا حتى من هي السيدة التي تتبعه. عندما مروا بالقرب من أخته، لم تسأل أليسا حتى من هي السيدة التي تتبعه. ثم عندما سمعت ناتاشا صوت الرصاص لم تتفاجأ ولم تظهر أي خوف… كان هناك الكثير من العلامات، وبما أن قطع اللغز كانت مناسبة، لم يستطع لوكي تصديق أنه كان هناك احتمال لأن يكون قد التقى بشبح حقيقي.

(م.م: بيرفيكتو، الكاتب بذكرني ببسام الملا، المهم، شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنككم استمتعتم)

(م.م: بيرفيكتو، الكاتب بذكرني ببسام الملا، المهم، شكراً على تعليقاتكم، أتمنى أنككم استمتعتم)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط