نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سفاح خيالي في عالم حديث 90

اختبارات تقييم الرتبة

اختبارات تقييم الرتبة

بعد تسجيل قوة لكمة لوكي، واصلوا اختباراته الأخرى. بعد ذلك كان اختبار التحمل، في هذا الاختبار، تم وضع جسد لوكي باستثناء رأسه داخل آلة غريبة المظهر. كانت الآلة تضغط على جسده بالكامل، مما يجعله يشعر وكأن شيئاً ما يعصره.
كان الضغط يزداد، قيل للوكي إنه إذا شعر أنه لم يعد قادراً على تحمل الألم، فعليه إخبار برنارد ليوقف الاختبار، أيضاً سيتم إيقافه إذا أغمي عليه. مثل الجهاز الآخر، كان يحتوي أيضاً على شاشة تخبره بمدى شدة الضغط عليه.
في الوقت الحالي، تم الضغط على لوكي بوزنٍ مقداره مئتي رطل، وبعدها بدأت تزداد تدريجياً. مع مرور الوقت ازداد الضغط وأصبح الآن يبلغ ثمانمائة رطل. كان هذا هو مستوى التحمل الطبيعي الذي يمكن أن يتحمله فنان قتالي من الرتبة الأولى.
عندما وصل إلى ألف وستمائة رطل، تفاجأ السيدان الكبار. كان هذا الضغط شيئاً على الأقل أعلى من المتوسط، يمكن أن يتحمله فنانوا القتال من الرتبة الثالثة. على الرغم من أن لوكي كان يتمتع بمستوى طاقة داخلي يمكن مقارنته بفنان قتالي من الرتبة الرابعة، إلا أن الأمر يستغرق وقتاً حتى يستقر تماماً في جسده بعد الاستيقاظ. لذلك اعتقد السيدان الكبار أن أقصى ضغط يمكن أن يتحمله لوكي سيكون حوالي ألف وأربعمائة رطل. كان بإمكان لوكي بالفعل أن يشعر بالضغط في الوقت الذي كان فيه عند ألف وخمسمائة، والآن وصل إلى ألف وثمانمائة رطل. كان الألم الذي شعر به هائلاً وإذا كان أي شخص آخر، فقد يغمي عليه بالفعل من الألم أو على الأقل سيصرخ. ومع ذلك، لم تكن القوة العقلية للوكي طبيعية أبداً حيث تم تدريبه على عدم التحدث حتى في مواجهة أقسى أنواع التعذيب.
بمجرد أن وصلت الآلة إلى 2000 رطل من الضغط، أظهر السيدان الكبار أخيراً وجوهاً قلقة.
” أيها الطفل، هل أنت بخير؟ ”
سمع لوكي الذي كان يحاول التركيز صوت برنارد ونظر إلى الرجل العجوز بتعبير شبه غير مبال. كان ذلك عندما تذكر أنه لم يكن يتعرض للتعذيب وكان هذا مجرد اختبار، كاد أن ينسى أنه لم يكن في عالمه القديم. تغيرت تعابير وجه لوكي وابتسم وهو يجيب.
” لا يزال بإمكاني الاستمرار. ”
” هل أنت متأكد أيها الطفل؟ ” كان برنارد متردداً في استمرار لوكي. هذا الصبي لديه الكثير من الإمكانات ولا يريد أن يفقد مثل هذه البذرة الرائعة قبل أن يتفتح بالكامل.
” أنا متأكد، لا تقلق، فأنا أعرف حدودي. ”
أراد برنارد حقاً إيقاف الاختبار لكنه رأى التصميم في عيون لوكي. برؤية ذلك الحزم في عيون لوكي، لم يعرف برنارد ما يقوله لكي يثني لوكي عن قراره. هو نفسه لا يريد أن يثني مثل هذا الشغف الشبابي.
بعد التفكير، تنهد برنارد وسمح لوكي بمواصلة الاختبار. عندما وصل لوكي إلى ضغط ألفين وأربعمائة رطل تحدث أخيراً وقال إنه لم يعد قادراً على تحمله، في اللحظة التي قال فيها ذلك أوقف برنارد الآلة بسرعة.
أخرج لوكي من الآلة ووضعه على كرسي قريب. نظراً لأن هذا كان مجرد اختبار ولم تستطع الآلة المعنية قتل لوكي أو حتى إصابته، فعادةً ما يستمرون في الاختبار التالي دون راحة ولكن في هذه الحالة، أعطوا لوكي القليل من المعاملة الخاصة.
لقد صُدموا حقاً من ثبات لوكي العقلي في مواجهة هذا الألم. لم يكن مستوى الضغط الذي تحمله شيئاً يمكن أن يتحمله حتى فنانو القتال من الرتبة الرابعة. في الواقع، كان هذا المستوى من التحمل شيئاً لا يمكن حتى للفنانين القتاليين العاديين من الرتبة الخمسة التعامل معه. يجب أن يكون لوكي الذي يتمتع بالطاقة الداخلية من الرتبة الرابعة على الأكثر يمتلك طاقة جسدية من تلك الرتبة. حتى لو كان بإمكانه تحمل الألم بطريقة ما، فهناك أيضاً حد لذلك.
” هل ترغب في الاستمرار في الاختبار التالي؟ ”
” بالطبع، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ ”
” … الاختبار التالي هو اختبار السرعة والقدرة على التحمل. أنه ليس جهاز جري عادي، كلما ركضت عليه كلما كان أسرع، سيتوقف فقط إذا توقفت. ستكون اللحظة التي تتوقف فيها عن الجري نهاية الاختبار. لذلك كل ما عليك القيام به هو الجري والاستمرار في الجري حتى لا تتمكن من الجري أكثر من ذلك. ”
ببساطة أومأ لوكي برأسه بينما كان متجهاً إلى جهاز المشي، ولم يقل أي شيء وبدأ في الجري. انتهى الاختبار بسرعة كبيرة مقارنةً بالاختبار السابق وتم تسجيل سرعة لوكي القصوى عند أربعين ميلاً في الساعة. يبدو أن سرعة لوكي وقدرته على التحمل كانت طبيعية مقارنة بنتائجه الأخرى.
” أيها الطفل، سيُجرى الاختبار النهائي غداً، لذا يمكنك الراحة في الوقت الحالي. ”
” حسناً، شكراً لك على مساعدتك اليوم، أيها السيد الكبير برنارد. شكراً لك أيضاً، أيها السيد الكبير نيكو على حضورك اليوم. ”
بعد انحناء رأسه، كان لوكي على وشك مغادرة الغرفة عندما أوقفه نيكو فجأة.
” انتظر. ” استدار لوكي ونظر إلى نيكو
” قبل أن تذهب لدي شيء سأهديه لك. ” قام نيكو بتفتيش بدلته باحثاً عن شيء ما. ثم قام بسحب لفيفة وابتسم.
” إنه لأمر جيد أن أحضر هذا معي دائماً، في حال وجدت شخصاً يعجبني. أيها طفل يمكنك الحصول على هذا. ”
ألقى نيكو اللفيفة إلى لوكي. عندما التقط لوكي اللفافة، نظر إليه مرتبكاً بعض الشيء.
” هذه الهدية، إنها تقنية حركية لطائفتي تسمى تهمة العنقاء. إذا كنت قادراً على إتقان تقنية الحركة هذه، فيجب أن تكون قادراً على مفاجأة أي شخص في نفس مستواك. ”
” لا أستطيع أن أقبل شيئاً كهذا، إنه كثير جداً. ”
حاول لوكي إعادة اللفافة على الرغم من أنه يريدها حقاً. هز نيكو رأسه وأجاب.
” لا، هذا ليس شيئاً مميزاً، أعطي ذلك لأي من الأطفال الذين أجدهم ممتعين. يجب أن تأخذه لأنني لن أستعيده. ”
” … حسناً، شكراً لك على الهدية إذن. ”
” نظراً لأن نيكو قدم لك مثل هذه الهدية، أعتقد أنه يمكنني إعطائك واحدةً أيضاً. يمكنك اختيار أي كتاب مجاناً من الطابق الثاني لقاعة المهارات. حسناً، تحتاج فقط إلى إظهار هذه للشخص المسؤول هناك. فقط أعد الشارة لي غداً عندما تعود لمواصلة الاختبار. ”
حصل لوكي على شارة من برنارد وشكره أيضاً. بمجرد أن غادر الغرفة، نظر الكبيران إلى بعضهما البعض.
” هل أنت متأكد من أنه لا بأس بإعطاء تقنيات سرية لطائفتك؟ ”
” إن طائفة الرمح الهائجة ليست مجرد طائفة عشوائية أن التخلي عن أسلوب سري واحد سيؤثر على مؤسستنا. ”
” أنت تعلم أن هذا ليس ما قصدته. ”
” أعلم… الحقيقة هي أنني شعرت برغبة في منحه هذه التقنية. حتى أنني لم أتمكن من إتقان هذه التقنية ولا أي من تلاميذي. إذا كان قادراً على فعل شيء ما بها، فعندئذ على الأقل لن تجمع هذه التقنية الغبار في أرشيفاتنا… ” (م.م:المقصود بهاد المصطلح أنه لح يكون في فائدة حتى على الطائفة)
هز نيكو كتفيه وهو يجيب على برنارد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط