نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

God Of Slaughter 255

الرغبة في الثروة في شيغر

الرغبة في الثروة في شيغر

255 – الرغبة في الثروة في شيغر

صُدم دي شان ، ويا ​​منغ ، ويي تيان مو ، و كا با ، ويبدو أنهم أدركوا شيئًا ما فجأة ، وأصبحت أعينهم الآن مليئة بالخوف.

 

 

سقط شي يان على الأرض ، وقام بتدفئة ذراعيه وساقيه لفترة من الوقت والتفت نحو الآخرين ، وابتسم بشدة ، ثم نظر إلى تساو تشيلان والآخرين المحبوسين في القفص.

تحول وجه تشو يانكينغ الجميل إلى اللون الأبيض فجأة مثل الورق ، وارتعش جسدها الرشيق ، وشد أسنانها بإحكام ، وبدا أنها تتحكم في عدم المخاطرة بحياتها مع شي يان.

 

صُدم دي شان ، ويا ​​منغ ، ويي تيان مو ، و كا با ، ويبدو أنهم أدركوا شيئًا ما فجأة ، وأصبحت أعينهم الآن مليئة بالخوف.

في اللحظة التي ظهر فيها شي يان ، شعر تساو تشي لان وتشو يان تشينغ وغو لينغ لونغ وكأن عالمهم قد انهار.

 

 

كل ما يمكن أن تتخيله ، لم تكن لتتوقع أبدًا أن شي يان لم يُقتل على يد دى لونغ   فحسب ، بل تمت مرافقته أيضًا من قبل يو رو و دي شان. علاوة على ذلك ، دي شان و يو رو ، بطريرك وأم سلالة الأجنحة ، كان سلوكهم تجاه شي يان غير عادي ، ولم يندموا حتى على الكنوز التي قدموها لشي يان.

طريق طويل من منطقة  البحراللانهائى إلى هنا ، قبل دخول ساحة معركة تشاسم ، في القتال مع عائلة يانغ ، عانوا من العديد من الخسائر ، ولم يكن من السهل دخول ساحة معركة تشاسم . داخل هذه القلعة المنهارة ، بسبب اندلاع مفاجئ لشي يان ، تكبدوا مرة أخرى خسائر فادحة.

تنفس يا جي على عجل ، تحول وجهه إلى اللون الأرجواني مع الغضب ، ونظر إلى شي يان بشراسة بشكل غير طبيعي. نادمًا على أنه لم يستطع أن يضعه في فمه ، ويلتهمه.

 

كان كل من يي كو بي و شيويه فاي غير متخوفين وخائفين.

بالتفكير مليًا مرة أخرى ، أدرك تساو تشيلان أنه منذ مواجهاتهم الأولية مع شي يان ، كانت تشي الخاصة بهم تتناقص باستمرار ، وأنهم لا يمكنهم أبدًا احتلال أي شيء من جسد شي يان.

 

 

“من الذى؟” تظاهر شي يان ببراءة.

في الوقت الحالي ، كانوا محبوسين في هذا المكان اللعين. على العكس من ذلك ، أصبح شي يان الضيف المميز لهذا العرق عشيرة الاجنحة ، ولم يستطع التحدث فقط بل الضحك بحرية مع دي شان ، بطريرك العرق عشيرة الاجنحة ، وأيضًا أن يكافأ به ، ماذا حدث؟

“حسنًا ، سأفتح مصدر روحي السري له.” تردد يي تيان مو قليلاً ، كان أول من وافق.

 

 

كانوا جميعًا بشرًا ، فلماذا كان هناك فرق كبير بينهم وبين شي يان؟

 

 

يا للأسف!

ليس فقط تساو تشيلان والآخرون يريدون تقيؤ الدم ، ولكن يا جي كان غاضبًا جدًا أيضًا ، لقد أراد أن يسأل شيئًا ولكن تم إيقافه بواسطة يا منغ ، حزينًا جدًا.

 

 

 

“شي ، شي يان …”. شعرت يي كو بي بالحيرة ، وتحول وجهها الجميل إلى اللون الأحمر. “مرحبًا ، هؤلاء السجينات الثلاث من أجلك؟”

 

 

تغيرت وجوه تساو تشيلان والآخرين قليلاً ، فضغط الجميع على أسنانهم ولثتهم.

تغيرت وجوه تساو تشيلان والآخرين قليلاً ، فضغط الجميع على أسنانهم ولثتهم.

 

 

“خوف خوف ، نحن …” بدا يي تيان مو خجلاً قليلاً ، واستدار نحو يو رو بشكل محرج وقال ، “تعلمون جميعًا ، لقد غزا سباق الأجنحة الأماكن الجيدة في هذه الأرض المهجورة جميعًا ، لم يكن لدى الثلاثة منا أي شيء لتقديمه ، ليس الأمر أننا لا نريد المشاركة ، ولكن فقط … ”

أومأ مبتسمًا ، ونظر شي يان ببرود إلى تساو تشيلان . “لم تتوقع أن هذا يمكن أن يحدث ، أليس كذلك؟”

 

 

أصبح وجه شي يان متحمسًا ، يضحك بصوت عالٍ. نظر دي شان وكا با والآخرون إلى بعضهم البعض ، وكان لكل شخص وجه غريب ، وظلت أعينهم تتحرك.

“عاجلاً أم آجلاً ، لن تموت بسهولة” ارتجف جسد تساو تشيلان الرشيق قليلاً ، وانفجر الغضب والذعر في عينيها. “إذا تجرأت على إهانتنا ، حتى لو كنت شبحًا ، فلن أسامحك أبدًا.”

“لا بأس”. أرجحت يو رو ذراعها مانعةً كو بي من الاستمرار ، وألقت السجينات الثلاث للأسفل ، ولم تهتم بسقوطهن بدوار. “أنت ، عد ، سأقوم بإعداد القليل ، ثم سأذهب لرؤية والدك للتحقق من تسليم أسرار الروح ، والآن اذهب وأخبر والدك مسبقًا.”

 

 

“كونك شبح؟” انفجر شي يان في الضحك. “أخشى أنه لن يكون لديك حتى فرصة لتكون شبحًا. إذا كنت أرغب في قتلك ، كنت بالتأكيد سأجعل روحك وروحك تهلك ، ولا تتنازل أبدًا. وهكذا ، حتى في كونك شبحًا ، لا يمكنك ولن تنتقم مني “.

في البداية ، لم يكن شي يان يعرف عن عجائب فاكهة اليشم البيضاء الروحية هذه ، ولكن بعد مراقبة يا جي و كا با والآخرين بعناية. لقد فهم أن فاكهة روح اليشم الأبيض كانت كنزًا رائعًا.

 

 

عند نطق هذه الجمل ، كان تعبير شي يان مبهجًا ، ويتحدث كما لو كان تحطيم الناس إلى رماد وهلاك أرواح الناس وأرواحهم مجرد ملذات مشتركة.

تميل الفتيات دائمًا إلى مقارنة مظهرهن مع بعضهن البعض بغض النظر عن السبب. قارن كل من قو لينجلونج و تساو زيلان نفسيهما بصمت.

 

 

رفع دي شان حاجبيه ، وأومأ برأسه ، “أيها الوغد الصغير ، أنت قاسي جدًا. لا عجب لماذا لديك الكثير من المطاردين لكنك ما زلت على قيد الحياة “.

 

 

“اعلم اعلم. أنت فقير قليلاً حقًا ، لكن كل الأشياء الجيدة هنا بالضبط ليست ملكًا لك ، ولكن … ”

“هذا واضح ، إذا لم يكن كذلك ، فلن يكون لديه شعلة السماء”.

كان كل من يي كو بي و شيويه فاي غير متخوفين وخائفين.

 

“أنت” أخيرًا ، لم يعد بإمكان قو لينجلونج تحمله بعد الآن. “هل مازال لديك شعور جيد أم لا؟ هل تعرف مقدار الخسارة عندما يدخل هذان العرقين في البحر اللانهائى؟ كم من الناس سيموتون بسبب قراراتك؟ ”

تقدم بطريرك عشيرة الأجنحة السوداء ببطء نحو القفص الذي يحصر تساو تشيلان والآخرين ويأرجح ذراعه. دخلت تيارات مختلفة من الأضواء الفضية مثل سلسلة من السحب إلى القفص ، ثم تسللت بالتناوب إلى أجساد تساو تشيلان  و وتشو يان تشينغ وقو لينغ لونغ.

 

 

 

كان الثلاثة خائفين للغاية.

 

 

 

“فقاعة”

أكد تساو زيلان ، وقال ، “بمجرد أن أرسل المعلومات هنا ، بذكاء محاربينا من الدرجة الأولى في البحر الذي لا نهاية له ، يمكننا أن نعرف بسرعة أصل هذه القبائل الوثنية ، وإيجاد طريقة للتعامل معها معهم.”

 

 

انكسر القفص ، وترك حفرة. شعر ثلاثة أشخاص ، تساو تشيلان والاثنان الآخران كما لو أنه تم إمساكهم بيد غير مرئية ، طافوا خارج القفص نحو شي يان ، ونزلوا ببطء أمامه.

 

 

في القاعة الضخمة ، تفكر شي يان في شيء ما.

وقفت السجينات الثلاث ، وارتعدت أجسادهن الساحرة قليلاً ، وتلاشى بريق عيونهن. تم إغلاق طاقة أجسامهم بالكامل تدريجيًا.

“أيها الوغد الصغير ، ليس الأمر أنني أساعدك ، أنا أساعد سباقين لدينا. إذا لم تبذل جهدًا ، فلا تلوم دي شان ونحن على تمزيق بشرتك “.

 

 

“حاليًا ، هؤلاء الفتيات الثلاث ليس لديهن المزيد من الصلاحيات لاستخدامهن ، وهن مثل الأشخاص العاديين لذا لا يمكن أن يؤذوك.” ابتسم يو رو ، ونظر بلطف إلى شي يان. “من الآن فصاعدًا ، يمكنك انتهاكها بحرية كما يحلو لك ، هاها ، من أجل مستقبل العرقين لدينا ، والتضحية بهؤلاء الفتيات الثلاث لا يزال صفقة جيدة للغاية.”

“نعم ، أبي” أومأت يي كو بي برأسها بوجه مرتبك.

 

 

كان تعبير يا منغ يتأمل ، هناك وميض ضوء اللالة بين حاجبيه ، طارت ثلاث أرواح غريبة ثم تسللت إلى النقطة بين حاجبي السجينات الثلاث.

كان تساو تشي لان مندهشًا ، أومأ برأسه بلا حول ولا قوة.

 

 

أظهر وجه تساو تشيلان الألم ، وبالتأكيد لم تستطع تحمله ، ورفعت رأسها تئن.

 

 

كان شي يان لا يزال لا يتحدث ، كان وجه تساو زيلان الجميل عديم اللون ، ينظر بصمت إلى شي يان. بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم يكن لدى شي يان أي نية في الحديث ، فقد صهرت حلقها بفارغ الصبر.

“لقد وضعت فكرة ربط الموت في رؤوسهم. إذا كانت لديهم نوايا انتحارية ، فسوف ينتشر هذا الختم وستكون أجسادهم بلا حراك “. ابتسمت يا منغ مريضة ، وتحدثت إلى شي يان. “يمكنك أن تكون مرتاحًا لاستخدام أجسادهم بحرية ، دون الحاجة إلى القلق بشأن انتحارهم.”

“القضايا المتعلقة بحياتك وموتك لا تهمني.” كان تعبير شي يان غير مبال.

 

 

فوجئ شي يان وابتسم وأومأ برأسه “شكرا”

 

 

هل تجرأت على تناول فاكهة روح اليشم الأبيض فقط بسبب رجل بشري واحد؟ هل كانت حقا روحانية ونزيهة مثل هذا؟ من أجل مستقبل العرقين ، كرست ثروة حقًا.

“روتر!” صرخ تساو تشي لان واثنان آخران في وقت واحد ، كان هناك استياء شديد في عيونهم ، واستاءوا من شي يان حتى العظم. إذا كان بإمكانهم الخروج من القيود ، فربما خاطروا بحياتهم في قتل شي يان.

 

 

“من المحتمل أن يكون وادي الشيطان الرابع والعالم السفلي قد التقيا ، وقد اتحد سكان العالم السفلى و الشيطان. أولاً ، قتلوا جميع أفراد عائلة يينغ ، ودمروا الدفاعات حيث كانت بوابة السماء مرتبطة بوادي الشيطان. بعد ذلك بوقت قصير ، دخل الشبح والإنسان الشيطان البحر الذي لا نهاية له معًا. اعتبارًا من الآن ، ربما ينتمي البحر اللامتناهي إلى سكان العالم السفلى و الشيطان بالفعل. حتى لو قمت بإرسال معلومات ، فهي غير مجدية “. ابتسم شي يان ببرود أثناء حديثه.

“لا داعي لذلك ، تحتاج فقط إلى تدمير الملاجئ جيدًا لعرقنا ، ولا حتى ذكر هؤلاء السجينات الثلاث ، حتى فتيات عشيرة الصوت الشيطاني يمكن أن يصبحن لك بسهولة مثل تقليب يدك.” سرق يا منغ ببرود. “ولكن إذا كنت لا تستطيع مساعدة عرقنا ، هاها ، سأجعلك تشعر كما لو كان من الأفضل أن تموت على أن تعيش!”

 

 

“دي شان ، توقف عند دى لونغ  ، واقنعه بتقديم زجاجة من المياه المركزة من نافورة السماء.” نظر يو رو نحو اتجاه مغادرة دي شان ، وقال له على عجل.

“لا تضيعوا المزيد من الوقت” عبس دي شان عن نفاد صبره. “يرتبط تقدم زراعة هذا الوغد الصغير ارتباطًا وثيقًا بمستقبل عرقنا. سأبقى هنا مؤقتًا ، أراقب تقدمه “.

 

 

 

ابتسمت أمراء عشيرة الاجنحة البيضاء بلطف. “أعتقد أن على الجميع بذل جهد أكبر قليلاً. أتذكر أن عرقنا لهما بعض الأشياء المفيدة للتقدم في مرحلة هذا المحارب البشري. آه ، بسبب منفعة الجميع ، أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر كرمًا “.

“آمل أن يكون لديك حقًا هذا النوع من القوة ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتمكن أحد من حمايتك.”

 

“روتر!” صرخ تساو تشي لان واثنان آخران في وقت واحد ، كان هناك استياء شديد في عيونهم ، واستاءوا من شي يان حتى العظم. إذا كان بإمكانهم الخروج من القيود ، فربما خاطروا بحياتهم في قتل شي يان.

أصبح وجه شي يان متحمسًا ، يضحك بصوت عالٍ. نظر دي شان وكا با والآخرون إلى بعضهم البعض ، وكان لكل شخص وجه غريب ، وظلت أعينهم تتحرك.

كانت فاكهة روح اليشم الأبيض كنزًا لعشيرة الأجنحة البيضاء. كان من الممكن إنتاجه فقط في منطقة مهجورة حيث تم منع روح الشمس والقمر. كانت كل فاكهة روح اليشم الأبيض ثمينة للغاية. كان مفيدًا للغاية لتثبيت الروح وتغذيتها ، على الرغم من أن عرق الأجنحة واجه صعوبة في زراعة الروح ، فإن استخدام إحدى فاكهة روح اليشم الأبيض كان من الممكن أن يكون قد حقق تقدمًا كبيرًا في الحالة العقلية للروح.

 

 

“عشيرة الأجنحة البيضاء لديها ثمار روح اليشم البيضاء التي لها تأثير كبير على استقرار الحالة العقلية للفرد. تم تكرير فاكهة روح اليشم الأبيض لأكثر من ألف عام ، وتم إنتاج ثلاث فواكه فقط في وقت واحد. لقد أمرت شعبي بإحضار واحد إلى هنا. آه ، من أجل رفاهية سباقينا ، لقد قدمنا ​​بالفعل ثروتنا “ابتسم يو رو وقال.

تحول وجه تشو يانكينغ الجميل إلى اللون الأبيض فجأة مثل الورق ، وارتعش جسدها الرشيق ، وشد أسنانها بإحكام ، وبدا أنها تتحكم في عدم المخاطرة بحياتها مع شي يان.

 

 

بناءً على كلماتها ، تغيرت وجوه دي شان والآخرين بشكل جذري.

 

 

صُدم يا منغ لبعض الوقت ، وقف فجأة ، وقال ، “إذا كان يعرف أسرار عشيرة الصوت الشيطاني ، وبمجرد تقدمه ، ألا يعني ذلك أنه سيصبح شيخ القبيلة بأكملها؟”

“فاكهة اليشم البيضاء” يا جي و يي كو بي و شيويه فاي وشباب الجيل الجديد من عشيرة الصوت الشيطاني لم يتمكنوا من الصراخ بشكل رهيب ، وأظهرت عيون يا جي إحساسًا بالجشع الواضح.

“أنت” أخيرًا ، لم يعد بإمكان قو لينجلونج تحمله بعد الآن. “هل مازال لديك شعور جيد أم لا؟ هل تعرف مقدار الخسارة عندما يدخل هذان العرقين في البحر اللانهائى؟ كم من الناس سيموتون بسبب قراراتك؟ ”

 

 

كانت فاكهة روح اليشم الأبيض كنزًا لعشيرة الأجنحة البيضاء. كان من الممكن إنتاجه فقط في منطقة مهجورة حيث تم منع روح الشمس والقمر. كانت كل فاكهة روح اليشم الأبيض ثمينة للغاية. كان مفيدًا للغاية لتثبيت الروح وتغذيتها ، على الرغم من أن عرق الأجنحة واجه صعوبة في زراعة الروح ، فإن استخدام إحدى فاكهة روح اليشم الأبيض كان من الممكن أن يكون قد حقق تقدمًا كبيرًا في الحالة العقلية للروح.

” أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء ، أنت لا تمزح؟” كان وجه كا با غريبًا للغاية بعيون مفتوحة على مصراعيها. “هذا الوغد البشري الصغير يستحق ما يكفي لاستخدام أحد كنوز عشيرة الأجنحة البيضاء؟”

 

“إذا لم يتقدم بسرعة ، فإن الموت سيأتي أسرع لعشيرة الصوت الشيطاني. ليس من الضروري انتظار وصوله إلى المرحلة التي تخاف منها ، كان من المفترض أن تكون عشيرة الصوت الشيطاني قد هلكت قبل ذلك “. سخرت يو رو ببرود ، وأصبحت عيناها غاضبة فجأة.

بالنسبة لشعب عشيرة الصوت الشيطاني ، كانت فاكهة روح اليشم البيضاء أكثر قيمة. لقد كانوا خبراء طبيعيين في زراعة الروح ، وبالتالي ، بعد استخدام فاكهة روح اليشم الأبيض ، كان من الممكن أن ينمو إنجازهم الروحي بشكل هائل.

“الاتصال بالخارج؟” شي يان ، مهتاج قليلا “.

 

“فهم الروح المفضل لعشيرة الصوت الشيطاني هو جوهر قبيلتنا ، كيف يمكننا السماح للإنسان بمعرفة المزيد عنه؟”

بعد ولادة طفل من عشيرة الصوت الشيطاني ، وباستخدام إحدى فاكهة روح اليشم البيضاء ، سيتم إعادة تشكيل روحهم ، لتصل مباشرة إلى قوة المحارب في مرحلة الكارثة.

فوجئ شي يان وابتسم وأومأ برأسه “شكرا”

 

كان تعبير يا منغ يتأمل ، هناك وميض ضوء اللالة بين حاجبيه ، طارت ثلاث أرواح غريبة ثم تسللت إلى النقطة بين حاجبي السجينات الثلاث.

كان هذا كنزًا معجزة يمكن أن يجعل الروح تتحول.

لم يرغب كل من يا منغ و كا با و يي تيان مو في ذلك على الإطلاق ، ألف مرة ، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء آخر سوى الموافقة.

 

“لا تضيعوا المزيد من الوقت” عبس دي شان عن نفاد صبره. “يرتبط تقدم زراعة هذا الوغد الصغير ارتباطًا وثيقًا بمستقبل عرقنا. سأبقى هنا مؤقتًا ، أراقب تقدمه “.

في هذه الأرض المهجورة ، كانت فاكهة اليشم البيضاء لعشيرة الأجنحة البيضاء كنزًا ثمينًا للغاية ، والذي كان له جاذبية كبيرة إما لسباق الأجنحة أو لعشيرة الصوت الشيطاني.

“هذا صحيح.” ضحك شي يان بصوت عالٍ ، وهو يغازل ذقن تشو يانكينغ . “أعتقد أنه في البحر الذي لا نهاية له ، لم يكن هناك من كان قادرًا على رؤيتك ، ناهيك عن تهدئتك بهذا الشكل. لا أستطيع أن أصدق أن قدري جيد للغاية هنا ، في هذا المكان اللعين ، حظي في الحب يستمر في الظهور ، ويمكنني الاستمتاع به عمدا “.

 

 

لقد أصيب يو رو بالجنون؟

 

 

 

هل تجرأت على تناول فاكهة روح اليشم الأبيض فقط بسبب رجل بشري واحد؟ هل كانت حقا روحانية ونزيهة مثل هذا؟ من أجل مستقبل العرقين ، كرست ثروة حقًا.

 

 

 

تنفس يا جي على عجل ، تحول وجهه إلى اللون الأرجواني مع الغضب ، ونظر إلى شي يان بشراسة بشكل غير طبيعي. نادمًا على أنه لم يستطع أن يضعه في فمه ، ويلتهمه.

 

 

 

هذه مضيعة لهدية سماوية. هذا وصمة عار على عطية سماوية. ما هي المؤهلات التي يمتلكها هذا الوغد البشري الصغير؟ كيف يمكن أن يكون لديه فاكهة روح اليشم الأبيض؟ ما الذي تريد أن تفعله أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء؟ هل يمكن أن تكون معجبة بهذا الوغد الصغير؟

صُدم يا منغ لبعض الوقت ، وقف فجأة ، وقال ، “إذا كان يعرف أسرار عشيرة الصوت الشيطاني ، وبمجرد تقدمه ، ألا يعني ذلك أنه سيصبح شيخ القبيلة بأكملها؟”

 

كان وجه دي شان مرتبكًا بعض الشيء ، وهو يحدق في شي يان ، ثم قام بتأرجح ذراعه مغادرًا. رفرفت أجنحة ضخمة سوداء عدة مرات ، واختفى ظله تمامًا.

ألم يقال إن أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يجب أن تكون نقية دائمًا ، ولا يمكن أن تتزوج طوال حياتها؟

 

 

 

تراجعت العديد من الأفكار في ذهنه ، كان يا جي يضغط على أسنانه بغضب ، وقال لنفسه إنه إذا كان لديه فاكهة روح اليشم البيضاء ، فإنه سوف يستفيد بكفاءة من هذه الفاكهة ، في زيادة قوته ليصبح مستوى أعلى.

 

 

 

يا للأسف!

شعرت يي كو بي برأسها يزداد ثقلًا. لقد فكرت في الوقت الذي نظرت فيه شي يان بوقاحة في الغابة ، وفعلت شيئًا مستحيلًا ، وكانت تتحكم فيها مهارتها السرية الروحية. ولكن الآن ، بالنظر إلى جميع الحلويات ، لم تكن تعرف ما هو الأفضل لتقوله على الفور.

 

عرفت تشو يانكينغ أنه حتى لو قاومت ، كان الأمر عديم الفائدة. تحت المراقبة المفعمة بالحيوية لعيون شي يان ، نظرت إليه ببرود بعيون غاضبة ، وقالت ، “على الرغم من أن أفراد عائلة يانغ منحرفون وطموحون ، ليس لديهم أي نوع من البطل الذي يتنمر على الفتيات الضعيفات ، يبدو أنك استثناء. ”

” أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء ، أنت لا تمزح؟” كان وجه كا با غريبًا للغاية بعيون مفتوحة على مصراعيها. “هذا الوغد البشري الصغير يستحق ما يكفي لاستخدام أحد كنوز عشيرة الأجنحة البيضاء؟”

 

 

بعد ولادة طفل من عشيرة الصوت الشيطاني ، وباستخدام إحدى فاكهة روح اليشم البيضاء ، سيتم إعادة تشكيل روحهم ، لتصل مباشرة إلى قوة المحارب في مرحلة الكارثة.

كما أذهل يا منغ ويي تيان مو ودي شان ، عندما نظروا إلى يو رو.

 

 

في هذه الأرض المهجورة ، كانت فاكهة اليشم البيضاء لعشيرة الأجنحة البيضاء كنزًا ثمينًا للغاية ، والذي كان له جاذبية كبيرة إما لسباق الأجنحة أو لعشيرة الصوت الشيطاني.

في البداية ، لم يكن شي يان يعرف عن عجائب فاكهة اليشم البيضاء الروحية هذه ، ولكن بعد مراقبة يا جي و كا با والآخرين بعناية. لقد فهم أن فاكهة روح اليشم الأبيض كانت كنزًا رائعًا.

“المعرفة الروحية لعشيرة الصوت الشيطاني أفضل بكثير من تلك الخاصة بسباق الأجنحة.” ابتسم يو رو وقال عمدا. “فيما يتعلق بتربية الروح ، فإن عشيرة الصوت الشيطاني لديها العديد من مفاهيم الفهم المفضلة. بالنسبة لسباق الأجنحة ، فهي عديمة الفائدة ، لكنها مفيدة جدًا لهذا الوغد الصغير. آه ، ما قصدته هو أن يفتحكم الثلاثة زعماء القبائل [1] مصادر الكتاب المقدس السرية لكي يدركها هذا الوغد الصغير. لقد عرفت بالفعل أن تقدم المرحلة لا يمكن أن يفتقر إلى هذه المفاهيم الروحية ، أليس كذلك الآن؟ ”

 

“أنت” أخيرًا ، لم يعد بإمكان قو لينجلونج تحمله بعد الآن. “هل مازال لديك شعور جيد أم لا؟ هل تعرف مقدار الخسارة عندما يدخل هذان العرقين في البحر اللانهائى؟ كم من الناس سيموتون بسبب قراراتك؟ ”

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يفاجأ هؤلاء الأشخاص بهذه الوجوه الغريبة.

 

 

 

ماذا كان يو رو يريد أن يفعل؟

طريق طويل من منطقة  البحراللانهائى إلى هنا ، قبل دخول ساحة معركة تشاسم ، في القتال مع عائلة يانغ ، عانوا من العديد من الخسائر ، ولم يكن من السهل دخول ساحة معركة تشاسم . داخل هذه القلعة المنهارة ، بسبب اندلاع مفاجئ لشي يان ، تكبدوا مرة أخرى خسائر فادحة.

 

 

“ألم ألعب معها فقط قليلا؟ وهي بالفعل معجبة بي؟ هل كان لدي حقا مثل هذا الجاذبية الشهوانية الكبيرة من هذا القبيل؟ ” فكر شي يان في نفسه ، لكنه احتفظ بكل مشاعره المذهلة بوجه غير مبال ، وتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء عن فاكهة روح اليشم البيضاء.

 

 

“فاكهة اليشم البيضاء” يا جي و يي كو بي و شيويه فاي وشباب الجيل الجديد من عشيرة الصوت الشيطاني لم يتمكنوا من الصراخ بشكل رهيب ، وأظهرت عيون يا جي إحساسًا بالجشع الواضح.

“ألا ترى أن تغيير جبل وحوش الصوت كان غريبًا حقًا؟” كانت عيون يو رو تزداد شدة تدريجيًا ، وتحدثت بوجه جاد. “كان أسلوب التحكم خارج جبل وحوش الصوت أكبر وأكبر ، كما أن أسلوب التحكم بداخله أصبح أقوى وأقوى ، ألا تفكر حقًا في أي شيء؟ ألا ينبغي أن يكون أسلاف هذين السباقين قد شاركوا بالفعل نفس الأفكار حول هذا الشذوذ؟ ”

 

 

“هذا ، هذا حقًا …” تمتم شباب عشيرة الصوت الشيطاني ، وخائفين للغاية ، وبدوا وكأنهم مصدومون بشدة.

صُدم دي شان ، ويا ​​منغ ، ويي تيان مو ، و كا با ، ويبدو أنهم أدركوا شيئًا ما فجأة ، وأصبحت أعينهم الآن مليئة بالخوف.

هذه مضيعة لهدية سماوية. هذا وصمة عار على عطية سماوية. ما هي المؤهلات التي يمتلكها هذا الوغد البشري الصغير؟ كيف يمكن أن يكون لديه فاكهة روح اليشم الأبيض؟ ما الذي تريد أن تفعله أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء؟ هل يمكن أن تكون معجبة بهذا الوغد الصغير؟

 

“ماذا او ما؟” ابتسم شي يان ببرود. “لقد تعاونت مع أهل وادي الشيطان الرابع ، هل كان ذلك حسن النية؟ بسببك ، يمكن لوادي الشيطان الرابع والعالم الآخر اجتياح البحر اللامتناهي على نطاق واسع. ربما ، الناس في البحر اللامتناهي الآن ، كانوا بالفعل في بؤس. لن تكون إضافة هاتين القبيلتين شيئًا ، أو ربما تستطيع هاتان القبيلتان الوثنيتان السيطرة على وادي الشيطان الرابع والعالم الآخر “.

“انت تقول…؟” أراد دي شان أن يقول شيئًا لكنه توقف ، نظر إلى الآخرين القريبين منه ، وأخيراً لم يستمر.

 

 

“فقاعة”

“أعتقد أنه ينبغي أن يكون الأمر كذلك.” ابتسم يو رو بائسة. هذه هي فرصتنا الوحيدة ، ولكن ربما ، أيضًا طريق نحو تدميرنا التام. ما يجب القيام به على وجه التحديد ، أعتقد أن كل شخص لديه خططك بالفعل “.

بالنسبة لشعب عشيرة الصوت الشيطاني ، كانت فاكهة روح اليشم البيضاء أكثر قيمة. لقد كانوا خبراء طبيعيين في زراعة الروح ، وبالتالي ، بعد استخدام فاكهة روح اليشم الأبيض ، كان من الممكن أن ينمو إنجازهم الروحي بشكل هائل.

 

“ألم ألعب معها فقط قليلا؟ وهي بالفعل معجبة بي؟ هل كان لدي حقا مثل هذا الجاذبية الشهوانية الكبيرة من هذا القبيل؟ ” فكر شي يان في نفسه ، لكنه احتفظ بكل مشاعره المذهلة بوجه غير مبال ، وتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء عن فاكهة روح اليشم البيضاء.

“سأعود إلى عشيرة الأجنحة السوداء ، في غضون خمسة أيام كحد أقصى ، سأعود مع اللوتس اسود الرأس. آمل ألا يخيب ظني “.

كان هذا شيئًا مخيفًا للغاية.

 

“أوه؟” انفجر شي يان في الضحك. “في البداية ، ما يقرب من مائة رجل لاحقونا ، ألم يكن ذلك شجاعا؟ هل هو تشو يانكينغ ؟ إلهة السماء بحيرة الأرض الإلهية. هل تتذكر في جزيرة مونرو كيف عاملتني مع شين يان؟ في ذلك الوقت ، في عينيك ، لم نكن مثل نملة؟ يمكن أن يسحق حتى الموت؟ ”

كان وجه دي شان مرتبكًا بعض الشيء ، وهو يحدق في شي يان ، ثم قام بتأرجح ذراعه مغادرًا. رفرفت أجنحة ضخمة سوداء عدة مرات ، واختفى ظله تمامًا.

 

 

لم يرغب كل من يا منغ و كا با و يي تيان مو في ذلك على الإطلاق ، ألف مرة ، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء آخر سوى الموافقة.

“لوتس أسود ، رأس أسود” شعر يا جي بالقطن ، وابتلع باستمرار ، وأضاءت عيناه أضواء غريبة ، وتعبيرات وجهه كانت نصف مبتسم والنصف الآخر يبكي.

“شي يان ، يجب أن تمارس بعض الأعمال الخيرية ، حسنًا؟” صرخ تشو يانكينغ ببرود ، متعب بشكل لا يطاق. إذا كانت لا تزال تتمتع ببعض القوة ، لكانت أول من تمزق فم شي يان. ارتجف جسد قو لينجلونج الساحر بعض الشيء ، كما ضغطت على أسنانها بغضب. لكنها عانت للتو من عيوب ، لذلك لم تجرؤ على استفزازه مرة أخرى. كانت شي يان وقحة ومنحرفة ، لقد جربتها بالفعل. تم انتهاك مكانين حساسين على جسدها ، وتمزق غطرسة قو لينجلونج . لقد فهمت موقفها بوضوح. في هذا المكان اللعين ، عندما سُجنت قوة الجسد ، كان المخاطرة باستفزاز شي يان مجرد حرق أصابعها.

 

 

على سور المدينة ، صُدم شباب عشيرة الصوت الشيطاني بما في ذلك شيويه فاي و يي كو بي ، وأضاءت أعينهم ، ونظروا في حيرة إلى شي يان ، وكانت وجوههم شرسة كما لو كانوا يريدون التهامه.

 

 

 

“دي شان ، توقف عند دى لونغ  ، واقنعه بتقديم زجاجة من المياه المركزة من نافورة السماء.” نظر يو رو نحو اتجاه مغادرة دي شان ، وقال له على عجل.

 

 

 

اختفى دي شان بعيدًا عن الأنظار ، لكن صوته خرج من بعيد. “نعم”

 

 

 

“ماذا او ما؟” لم يعد بإمكان يا جي و شيويه فاي و يي كو بي الوقوف بعد الآن ، وهم يصرخون بصوت عالٍ مثل رؤية الأشباح في النهار ، ونظروا نحو شي يان بوجه لا يمكن أن يكون أغرب.

يبدو أن تساو زيلان و قو لينجلونج رأوا أيضًا وجه تشو يانكينغ الحقيقي لأول مرة. في اللحظة التي تم فيها الكشف عن وجهها ، ارتجف جسدها الرشيق قليلاً ، ولم يسعه إلا أن يصرخ.

 

تقدم بطريرك عشيرة الأجنحة السوداء ببطء نحو القفص الذي يحصر تساو تشيلان والآخرين ويأرجح ذراعه. دخلت تيارات مختلفة من الأضواء الفضية مثل سلسلة من السحب إلى القفص ، ثم تسللت بالتناوب إلى أجساد تساو تشيلان  و وتشو يان تشينغ وقو لينغ لونغ.

“هذا ، هذا حقًا …” تمتم شباب عشيرة الصوت الشيطاني ، وخائفين للغاية ، وبدوا وكأنهم مصدومون بشدة.

 

 

طريق طويل من منطقة  البحراللانهائى إلى هنا ، قبل دخول ساحة معركة تشاسم ، في القتال مع عائلة يانغ ، عانوا من العديد من الخسائر ، ولم يكن من السهل دخول ساحة معركة تشاسم . داخل هذه القلعة المنهارة ، بسبب اندلاع مفاجئ لشي يان ، تكبدوا مرة أخرى خسائر فادحة.

“خوف خوف ، نحن …” بدا يي تيان مو خجلاً قليلاً ، واستدار نحو يو رو بشكل محرج وقال ، “تعلمون جميعًا ، لقد غزا سباق الأجنحة الأماكن الجيدة في هذه الأرض المهجورة جميعًا ، لم يكن لدى الثلاثة منا أي شيء لتقديمه ، ليس الأمر أننا لا نريد المشاركة ، ولكن فقط … ”

“خوف خوف ، نحن …” بدا يي تيان مو خجلاً قليلاً ، واستدار نحو يو رو بشكل محرج وقال ، “تعلمون جميعًا ، لقد غزا سباق الأجنحة الأماكن الجيدة في هذه الأرض المهجورة جميعًا ، لم يكن لدى الثلاثة منا أي شيء لتقديمه ، ليس الأمر أننا لا نريد المشاركة ، ولكن فقط … ”

 

“القضايا المتعلقة بحياتك وموتك لا تهمني.” كان تعبير شي يان غير مبال.

كان يا منغ وكا با أيضًا محرجين قليلاً ، وابتسموا باستمرار بائسة ، وأظهروا إيماءتهم المعوزة.

 

 

——————————–

“اعلم اعلم. أنت فقير قليلاً حقًا ، لكن كل الأشياء الجيدة هنا بالضبط ليست ملكًا لك ، ولكن … ”

 

 

“لا بأس”. أرجحت يو رو ذراعها مانعةً كو بي من الاستمرار ، وألقت السجينات الثلاث للأسفل ، ولم تهتم بسقوطهن بدوار. “أنت ، عد ، سأقوم بإعداد القليل ، ثم سأذهب لرؤية والدك للتحقق من تسليم أسرار الروح ، والآن اذهب وأخبر والدك مسبقًا.”

التزمت يا منغ والاثنان الآخران الصمت في انتظار فكرتها.

في اللحظة التي ظهر فيها شي يان ، شعر تساو تشي لان وتشو يان تشينغ وغو لينغ لونغ وكأن عالمهم قد انهار.

 

 

“المعرفة الروحية لعشيرة الصوت الشيطاني أفضل بكثير من تلك الخاصة بسباق الأجنحة.” ابتسم يو رو وقال عمدا. “فيما يتعلق بتربية الروح ، فإن عشيرة الصوت الشيطاني لديها العديد من مفاهيم الفهم المفضلة. بالنسبة لسباق الأجنحة ، فهي عديمة الفائدة ، لكنها مفيدة جدًا لهذا الوغد الصغير. آه ، ما قصدته هو أن يفتحكم الثلاثة زعماء القبائل [1] مصادر الكتاب المقدس السرية لكي يدركها هذا الوغد الصغير. لقد عرفت بالفعل أن تقدم المرحلة لا يمكن أن يفتقر إلى هذه المفاهيم الروحية ، أليس كذلك الآن؟ ”

“هذا ، هذا حقًا …” تمتم شباب عشيرة الصوت الشيطاني ، وخائفين للغاية ، وبدوا وكأنهم مصدومون بشدة.

 

 

تغيرت وجوه المشايخ الثلاثة ، وقالوا في وقت واحد: “هذا… .. كيف يكون؟”

“سأعود إلى عشيرة الأجنحة السوداء ، في غضون خمسة أيام كحد أقصى ، سأعود مع اللوتس اسود الرأس. آمل ألا يخيب ظني “.

 

إذا جاء ذلك اليوم بالفعل ، فيمكن لشي يان الاعتماد كليًا على قدراته لاستعباد عشيرة الصوت الشيطاني بأكملها.

“فهم الروح المفضل لعشيرة الصوت الشيطاني هو جوهر قبيلتنا ، كيف يمكننا السماح للإنسان بمعرفة المزيد عنه؟”

تقدم بطريرك عشيرة الأجنحة السوداء ببطء نحو القفص الذي يحصر تساو تشيلان والآخرين ويأرجح ذراعه. دخلت تيارات مختلفة من الأضواء الفضية مثل سلسلة من السحب إلى القفص ، ثم تسللت بالتناوب إلى أجساد تساو تشيلان  و وتشو يان تشينغ وقو لينغ لونغ.

 

 

صُدم يا منغ لبعض الوقت ، وقف فجأة ، وقال ، “إذا كان يعرف أسرار عشيرة الصوت الشيطاني ، وبمجرد تقدمه ، ألا يعني ذلك أنه سيصبح شيخ القبيلة بأكملها؟”

“أنا أعرف.” أومأ شي يان برأسه.

 

أومأ مبتسمًا ، ونظر شي يان ببرود إلى تساو تشيلان . “لم تتوقع أن هذا يمكن أن يحدث ، أليس كذلك؟”

كان كل من يي كو بي و شيويه فاي غير متخوفين وخائفين.

هل تجرأت على تناول فاكهة روح اليشم الأبيض فقط بسبب رجل بشري واحد؟ هل كانت حقا روحانية ونزيهة مثل هذا؟ من أجل مستقبل العرقين ، كرست ثروة حقًا.

 

 

لقد فهموا ميزة عشيرة الصوت الشيطاني ، على الرغم من أن عشيرة الصوت الشيطاني كانت في وضع غير موات ، وذلك بفضل الإنجاز الروحي ، فقد كانوا هجومًا قاتلًا على البشرية ، وكان من الممكن أن تزيل أسرارهم الروحية بسهولة القدرة الاحتجاجية للمحاربين البشريين بعد ذلك. نفس المستوى.

“لوتس أسود ، رأس أسود” شعر يا جي بالقطن ، وابتلع باستمرار ، وأضاءت عيناه أضواء غريبة ، وتعبيرات وجهه كانت نصف مبتسم والنصف الآخر يبكي.

 

“عشيرة الأجنحة البيضاء لديها ثمار روح اليشم البيضاء التي لها تأثير كبير على استقرار الحالة العقلية للفرد. تم تكرير فاكهة روح اليشم الأبيض لأكثر من ألف عام ، وتم إنتاج ثلاث فواكه فقط في وقت واحد. لقد أمرت شعبي بإحضار واحد إلى هنا. آه ، من أجل رفاهية سباقينا ، لقد قدمنا ​​بالفعل ثروتنا “ابتسم يو رو وقال.

على جسد شي يان ، كان هناك بالفعل لهب السماء الذي كان العدو لعشيرة الصوت الشيطاني.

 

 

“في وسط المكان الذي نقيم فيه نحن الثلاثة ، يوجد منزل هناك ، ليس بعيدًا عنا. دعونا نرتب له البقاء هناك “. كان يي تيان مو مدروسًا لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه وهو يتحدث إلى يي كو بي. “أحضر أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يو رو وشي يان إلى ذلك المنزل ، دعنا نرتب له أولاً ، ثم سنراهم لاحقًا.”

بمجرد أن علم بأسرار عشيرة الصوت الشيطاني ، كان من الصعب عليهم استخدام أسرار الروح تلك للسيطرة عليه وقتله. إذا كان بإمكان شي يان يومًا ما الوصول إلى مرحلة مستوى الجنة ، فلن يكون هناك أي محاربين من الدرجة الأولى من عشيرة الصوت الشيطاني يمكنهم هزيمته.

“المعرفة الروحية لعشيرة الصوت الشيطاني أفضل بكثير من تلك الخاصة بسباق الأجنحة.” ابتسم يو رو وقال عمدا. “فيما يتعلق بتربية الروح ، فإن عشيرة الصوت الشيطاني لديها العديد من مفاهيم الفهم المفضلة. بالنسبة لسباق الأجنحة ، فهي عديمة الفائدة ، لكنها مفيدة جدًا لهذا الوغد الصغير. آه ، ما قصدته هو أن يفتحكم الثلاثة زعماء القبائل [1] مصادر الكتاب المقدس السرية لكي يدركها هذا الوغد الصغير. لقد عرفت بالفعل أن تقدم المرحلة لا يمكن أن يفتقر إلى هذه المفاهيم الروحية ، أليس كذلك الآن؟ ”

 

عند نطق هذه الجمل ، كان تعبير شي يان مبهجًا ، ويتحدث كما لو كان تحطيم الناس إلى رماد وهلاك أرواح الناس وأرواحهم مجرد ملذات مشتركة.

إذا جاء ذلك اليوم بالفعل ، فيمكن لشي يان الاعتماد كليًا على قدراته لاستعباد عشيرة الصوت الشيطاني بأكملها.

 

 

“سأعود إلى عشيرة الأجنحة السوداء ، في غضون خمسة أيام كحد أقصى ، سأعود مع اللوتس اسود الرأس. آمل ألا يخيب ظني “.

كان هذا شيئًا مخيفًا للغاية.

كان حواجبها عالياً مثل الجبل ، وكان وجهها صورة حساسة ، لا مكياج ، لكنها ساحرة للغاية ، كانت بالفعل فتاة جميلة بشكل رائع ، وليست أدنى من تساو زيلان .

 

“إذا لم يتقدم بسرعة ، فإن الموت سيأتي أسرع لعشيرة الصوت الشيطاني. ليس من الضروري انتظار وصوله إلى المرحلة التي تخاف منها ، كان من المفترض أن تكون عشيرة الصوت الشيطاني قد هلكت قبل ذلك “. سخرت يو رو ببرود ، وأصبحت عيناها غاضبة فجأة.

“إذا لم يتقدم بسرعة ، فإن الموت سيأتي أسرع لعشيرة الصوت الشيطاني. ليس من الضروري انتظار وصوله إلى المرحلة التي تخاف منها ، كان من المفترض أن تكون عشيرة الصوت الشيطاني قد هلكت قبل ذلك “. سخرت يو رو ببرود ، وأصبحت عيناها غاضبة فجأة.

على سور المدينة ، صُدم شباب عشيرة الصوت الشيطاني بما في ذلك شيويه فاي و يي كو بي ، وأضاءت أعينهم ، ونظروا في حيرة إلى شي يان ، وكانت وجوههم شرسة كما لو كانوا يريدون التهامه.

 

 

“الوغد الصغير الغبي ، عندما نتحدث ، من الأفضل أن تصمت!”

 

 

 

كان يا جي مرعوبًا وسرعان ما صمت وأحنى رأسه دون أن يجرؤ على النظر إلى يو رو.

تغير وجه قو لينجلونج قليلاً ، وفجأة ألقى لكمة تجاه شي يان ، لكنها نسيت أن طاقتها قد فقدت. عندما انطلقت لكماتها الصغيرة ، شعرت بألم شديد.

 

لم يكونوا يعرفون ما الذي فعله شي يان من أجلهم مما جعل هذين السباقين يضحيان طواعية بممتلكاتهما ، ليس فقط بإعطائه كل ما يريد ، بل قدم له أيضًا أثمن كنوزهم.

“ماذا قلت؟” كانت أمهات عشيرة الاجنحة البيضاء مبتهجة مرة أخرى ، ونظر إلى يي تيان مو ، وقال ، “لا يمكنك ، أيضًا ألا تفهم الوضع؟”

 

 

“دي شان ، توقف عند دى لونغ  ، واقنعه بتقديم زجاجة من المياه المركزة من نافورة السماء.” نظر يو رو نحو اتجاه مغادرة دي شان ، وقال له على عجل.

“حسنًا ، سأفتح مصدر روحي السري له.” تردد يي تيان مو قليلاً ، كان أول من وافق.

 

 

“ماذا قلت؟” كانت أمهات عشيرة الاجنحة البيضاء مبتهجة مرة أخرى ، ونظر إلى يي تيان مو ، وقال ، “لا يمكنك ، أيضًا ألا تفهم الوضع؟”

على الرغم من أن يا منغ و كا با لم يرغبوا في فعل ذلك في قلوبهم ، لكن التفكير في التغيير الغريب لجبل وحوش الصوت جعلهم يشعرون بالبرد الشديد ، فقد وافقوا على مضض ، وتبعوا يي تيان مو في اتخاذ قرار صعب وأومأوا برؤوسهم.

 

 

 

صُدم تعبير تساو زيلان و قو لينجلونج و تشو يانكينغ للغاية ، فقد جعلتهم هذه الاضطرابات المتتالية يشعرون بالضياع مثل الضباب من حولهم.

كان شي يان لا يزال لا يتحدث ، كان وجه تساو زيلان الجميل عديم اللون ، ينظر بصمت إلى شي يان. بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم يكن لدى شي يان أي نية في الحديث ، فقد صهرت حلقها بفارغ الصبر.

 

“ممارسة الصدقة؟” كان تعبير شي يان غريبًا. “أنت أيضا تمارس الأعمال الخيرية؟ أنت مجرد مومس ، من فضلك توقف عن التظاهر بأنك آلهة “.

لم يكونوا يعرفون ما الذي فعله شي يان من أجلهم مما جعل هذين السباقين يضحيان طواعية بممتلكاتهما ، ليس فقط بإعطائه كل ما يريد ، بل قدم له أيضًا أثمن كنوزهم.

 

 

“القضايا المتعلقة بحياتك وموتك لا تهمني.” كان تعبير شي يان غير مبال.

في عيون هذه القبائل ، كان شي يان أقرب إليهم من آباءهم البيولوجيين. على العكس من ذلك ، كانوا أيضًا من الخارج لكنهم أصبحوا سجناء لهم ، على الرغم من أنهم لم يقتلوا ، كان من المقرر أن يعرضوا على شي يان ، وأصبحوا أدوات له للتنفيس ، جنسيًا ، لفعل ما هو عليه. يسعد قلبه.

 

 

“لا تضيعوا المزيد من الوقت” عبس دي شان عن نفاد صبره. “يرتبط تقدم زراعة هذا الوغد الصغير ارتباطًا وثيقًا بمستقبل عرقنا. سأبقى هنا مؤقتًا ، أراقب تقدمه “.

عند المقارنة بين الحالتين المختلفتين ، شعرت تساو زيلان بالحزن الشديد لدرجة أنها أرادت أن تتقيأ الدم عدة مرات ، ولعنت بصمت أن الإله كان غير عادل.

 

 

 

“هذا كل شيء ، هذا الشيء يمكن حله بسهولة.” كان يو رو متعمدا. “لذا ، يقوم ثلاثة منكم بترتيب منزل لهذا الوغد الصغير للبقاء فيه. سأختار تضمين الأسفار المقدسة لتكون جزءًا من مصادر كتابك المقدس ، بالطبع ، لن أرى كتبك المقدسة ، ستكون معي بينما أختارها. هل الامور على ما يرام؟”

 

 

 

لم يرغب كل من يا منغ و كا با و يي تيان مو في ذلك على الإطلاق ، ألف مرة ، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء آخر سوى الموافقة.

كانت يي كو بي في المقدمة ، بعد نزولها من القلعة ، لوحت نحو يو رو.

 

” أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء ، أنت لا تمزح؟” كان وجه كا با غريبًا للغاية بعيون مفتوحة على مصراعيها. “هذا الوغد البشري الصغير يستحق ما يكفي لاستخدام أحد كنوز عشيرة الأجنحة البيضاء؟”

“في وسط المكان الذي نقيم فيه نحن الثلاثة ، يوجد منزل هناك ، ليس بعيدًا عنا. دعونا نرتب له البقاء هناك “. كان يي تيان مو مدروسًا لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه وهو يتحدث إلى يي كو بي. “أحضر أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يو رو وشي يان إلى ذلك المنزل ، دعنا نرتب له أولاً ، ثم سنراهم لاحقًا.”

كانت تعابير كل من قو لينجلونج و تشو يانكينغ مثل الرماد.

 

“روتر!” صرخ تساو تشي لان واثنان آخران في وقت واحد ، كان هناك استياء شديد في عيونهم ، واستاءوا من شي يان حتى العظم. إذا كان بإمكانهم الخروج من القيود ، فربما خاطروا بحياتهم في قتل شي يان.

“نعم ، أبي” أومأت يي كو بي برأسها بوجه مرتبك.

كانوا جميعًا بشرًا ، فلماذا كان هناك فرق كبير بينهم وبين شي يان؟

 

قال يو رو برأسه قليلاً ، “لن أخفي عنك. حاليًا ، يعد جبل وحوش الصوت  مميزًا جدًا بالفعل. من الممكن للغاية أن يحدث تغيير كبير ، بمجرد حدوث هذا التغيير ، يمكن أن يهلك عرقنا ، آه ، على وجه الدقة ، بمجرد أن يكون جبل وحوش الصوت  قد تعرض للاضطراب ، لن تكون هذه الأرض المهجورة موجودة ، فهذا يعني بعد ذلك أنك لن تتجنب الموت الذي سيحدث أيضًا بصعوبة “.

كل ما يمكن أن تتخيله ، لم تكن لتتوقع أبدًا أن شي يان لم يُقتل على يد دى لونغ   فحسب ، بل تمت مرافقته أيضًا من قبل يو رو و دي شان. علاوة على ذلك ، دي شان و يو رو ، بطريرك وأم سلالة الأجنحة ، كان سلوكهم تجاه شي يان غير عادي ، ولم يندموا حتى على الكنوز التي قدموها لشي يان.

“ألم ألعب معها فقط قليلا؟ وهي بالفعل معجبة بي؟ هل كان لدي حقا مثل هذا الجاذبية الشهوانية الكبيرة من هذا القبيل؟ ” فكر شي يان في نفسه ، لكنه احتفظ بكل مشاعره المذهلة بوجه غير مبال ، وتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء عن فاكهة روح اليشم البيضاء.

 

 

عن ماذا كان كل شيء؟

“مرحبا مرحبا” ابتسمت يو رو طفيفة ، وتمايلت يدها البيضاء التي تشبه اليشم. تسللت الشرائط الملونة التي كانت ملفوفة حول السجينات الثلاث إلى جعبتها مثل ثعبان ، وقلبت جعبتها ، وقالت أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء بلا مبالاة ، “أعلم أن بحر وعيك مؤقتًا ليس بالأمر الغريب ، إنه كذلك فقط مميز حقًا. لم تكن الأرواح الخمسة الشاذة قلقة ، وربما تسبب دائمًا أي اضطرابات. أترك هؤلاء السجينات الثلاث لك ، إذا لم يكن عددهن كافٍ ، فسيكون لدي حل للعثور على المزيد. سأذهب أيضًا للحصول على الكتب المقدسة السرية للروح لعشيرة الصوت الشيطاني من أجلك ، وسأوفر لك كل ما تحتاجه ، ولن تفتقر إلى أي شيء. آمل فقط أن تتمكن من رفع مستوى المسرح في أقرب وقت ممكن ، لا يمكننا الانتظار لفترة طويلة “.

 

“نعم ، أبي” أومأت يي كو بي برأسها بوجه مرتبك.

شعرت يي كو بي برأسها يزداد ثقلًا. لقد فكرت في الوقت الذي نظرت فيه شي يان بوقاحة في الغابة ، وفعلت شيئًا مستحيلًا ، وكانت تتحكم فيها مهارتها السرية الروحية. ولكن الآن ، بالنظر إلى جميع الحلويات ، لم تكن تعرف ما هو الأفضل لتقوله على الفور.

في البداية ، لم يكن شي يان يعرف عن عجائب فاكهة اليشم البيضاء الروحية هذه ، ولكن بعد مراقبة يا جي و كا با والآخرين بعناية. لقد فهم أن فاكهة روح اليشم الأبيض كانت كنزًا رائعًا.

 

ألم يقال إن أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يجب أن تكون نقية دائمًا ، ولا يمكن أن تتزوج طوال حياتها؟

“فتاة صغيرة ، أنت تقود الطريق.” ابتسمت أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء بهدوء ، وأشارت إلى الفتيات الثلاث تساو زيلان و قو لينجلونج و تشو يانكينغ. طار شريط ملون طويل من جعبتها ، وربط السجينات الثلاث.

“في وسط المكان الذي نقيم فيه نحن الثلاثة ، يوجد منزل هناك ، ليس بعيدًا عنا. دعونا نرتب له البقاء هناك “. كان يي تيان مو مدروسًا لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه وهو يتحدث إلى يي كو بي. “أحضر أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يو رو وشي يان إلى ذلك المنزل ، دعنا نرتب له أولاً ، ثم سنراهم لاحقًا.”

 

فوجئ شي يان وابتسم وأومأ برأسه “شكرا”

قامت يو رو ، من ناحية ، بسحب الشريط كما لو كانت تمشي حيواناتها الأليفة ، وأحضر هؤلاء السجينات الثلاث إلى السماء. تمسك يدها الأخرى بذراع شي يان. كانت سريعة ، لكنها ما زالت متعمدة ، تمزح مع شي يان بنبرة منخفضة.

 

 

بناءً على كلماتها ، تغيرت وجوه دي شان والآخرين بشكل جذري.

“أيها الوغد الصغير ، ليس الأمر أنني أساعدك ، أنا أساعد سباقين لدينا. إذا لم تبذل جهدًا ، فلا تلوم دي شان ونحن على تمزيق بشرتك “.

اصطحب يو رو شي يان والسجينات الثلاث ، واتبع إشارة يي كو بي للهبوط في الطابق العلوي من القلعة.

 

في البداية ، لم تكن على علم بحالة شي يان وشيا شين يان ، من أجل الحصول على سر ، قتلت شي يان وشيا شين يان ، وأخيراً تركت شي يان يقع في الهاوية الجليدية العميقة ، التي جعلت عائلة يانغ غاضبة للغاية ، تعرضت أرض بحيرة السماء الإلهية لخسارة كبيرة.

“عايدة ، أيا كان ، يجب أن أشكرك ، هاها ، لقد كان الأمر غير متوقع منك لدرجة أنه كان من الممكن أن تكسب مثل هذه المنفعة الكبيرة. هاها ، لا تقلق ، سأكون لطيفًا معك “.

 

 

 

“كن لطيفا معي؟ أيها الوغد الصغير ، أنت حقًا لا تهتم بالحياة أو الموت. إذا لم تعد مفيدًا الآن ، فسأجعلك على الفور تتمنى أن تموت بدلاً من أن تعيش.

انطلق شي يان ببرود ، وغادر للحظات تشو يانكينغ ، ونظر ببرود إلى السجينة وهي تتفاخر بها ، وابتسمت وسخرت منها. ”ليس بشكل مختلف؟ لماذا لم أدرك ذلك؟ أنا أعرف هذه القبائل ، من أجل كسب قلبي ، هل يمكنهم طواعية تكريس كنوز الأعراق لي. أعلم أن هؤلاء أتوا بك إلى هنا لأستمتع! وانت ماذا لديك أنت مجرد أداة ، أداة بالنسبة لي للتنفيس. إلى جانب ذلك ، لا أعرف ما هي القيم الأخرى التي لديك “.

 

 

“لا تكن جادًا. أعلم أنك تعاملني جيدًا ، لا تقلق ، بسببك ، سأحاول الاختراق قريبًا ، ولدي قوى أقوى للسيطرة على اللهب السماء ، ومساعدتك على كسر الملاجئ في جبل وحوش الصوت. ”

 

 

 

“آمل أن يكون لديك حقًا هذا النوع من القوة ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتمكن أحد من حمايتك.”

في البداية ، لم تكن على علم بحالة شي يان وشيا شين يان ، من أجل الحصول على سر ، قتلت شي يان وشيا شين يان ، وأخيراً تركت شي يان يقع في الهاوية الجليدية العميقة ، التي جعلت عائلة يانغ غاضبة للغاية ، تعرضت أرض بحيرة السماء الإلهية لخسارة كبيرة.

 

 

بعد ذلك بوقت قصير ، ظهرت قلعة حجرية ضخمة بارتفاع خمسين متراً أمام شي يان.

مقارنة تساو زيلان بصمت للحظة ، ابتسم قليلاً ، أدرك أنه من جميع الجوانب ، لم يكن تشو يانكينغ أدنى منها ، وكان متفاجئًا بهدوء.

 

 

كانت يي كو بي في المقدمة ، بعد نزولها من القلعة ، لوحت نحو يو رو.

 

 

 

اصطحب يو رو شي يان والسجينات الثلاث ، واتبع إشارة يي كو بي للهبوط في الطابق العلوي من القلعة.

 

 

قامت يو رو ، من ناحية ، بسحب الشريط كما لو كانت تمشي حيواناتها الأليفة ، وأحضر هؤلاء السجينات الثلاث إلى السماء. تمسك يدها الأخرى بذراع شي يان. كانت سريعة ، لكنها ما زالت متعمدة ، تمزح مع شي يان بنبرة منخفضة.

كان يي كو بي يقف في منتصف قاعة كبيرة مثل حجم ملعب كرة السلة ، مشيرًا إلى كل من الأبواب الحجرية المغلقة بإحكام القريبة ، وقدم إلى يو رو وشي يان ، “هناك تسع غرف هنا ، وهناك أماكن من أجل المرحاض ، من أجل …

“يجب أن تعتني بنفسك.” رفرفت يو رو جناحيها ، وتمايل جسدها بلطف ، وطار ببطء بعيدًا.

 

 

“لا بأس”. أرجحت يو رو ذراعها مانعةً كو بي من الاستمرار ، وألقت السجينات الثلاث للأسفل ، ولم تهتم بسقوطهن بدوار. “أنت ، عد ، سأقوم بإعداد القليل ، ثم سأذهب لرؤية والدك للتحقق من تسليم أسرار الروح ، والآن اذهب وأخبر والدك مسبقًا.”

طريق طويل من منطقة  البحراللانهائى إلى هنا ، قبل دخول ساحة معركة تشاسم ، في القتال مع عائلة يانغ ، عانوا من العديد من الخسائر ، ولم يكن من السهل دخول ساحة معركة تشاسم . داخل هذه القلعة المنهارة ، بسبب اندلاع مفاجئ لشي يان ، تكبدوا مرة أخرى خسائر فادحة.

 

سقط شي يان على الأرض ، وقام بتدفئة ذراعيه وساقيه لفترة من الوقت والتفت نحو الآخرين ، وابتسم بشدة ، ثم نظر إلى تساو تشيلان والآخرين المحبوسين في القفص.

“نعم” لم يجرؤ يي كو بي على قول المزيد ، أومأ برأسه ، ونظر بشكل محير إلى شي يان ، وتنهد قليلاً ثم غادر بسرعة.

كان حواجبها عالياً مثل الجبل ، وكان وجهها صورة حساسة ، لا مكياج ، لكنها ساحرة للغاية ، كانت بالفعل فتاة جميلة بشكل رائع ، وليست أدنى من تساو زيلان .

 

 

“أوه. أيها الوغد الصغير ، أنت جيد. يبدو أن تلك الفتاة تولي اهتمامًا خاصًا لك ، هل لديك أيضًا علاقة بابنة يي تيان مو بالفعل؟ ”

 

 

 

“من الذى؟” تظاهر شي يان ببراءة.

“هذا واضح ، إذا لم يكن كذلك ، فلن يكون لديه شعلة السماء”.

 

 

“مرحبا مرحبا” ابتسمت يو رو طفيفة ، وتمايلت يدها البيضاء التي تشبه اليشم. تسللت الشرائط الملونة التي كانت ملفوفة حول السجينات الثلاث إلى جعبتها مثل ثعبان ، وقلبت جعبتها ، وقالت أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء بلا مبالاة ، “أعلم أن بحر وعيك مؤقتًا ليس بالأمر الغريب ، إنه كذلك فقط مميز حقًا. لم تكن الأرواح الخمسة الشاذة قلقة ، وربما تسبب دائمًا أي اضطرابات. أترك هؤلاء السجينات الثلاث لك ، إذا لم يكن عددهن كافٍ ، فسيكون لدي حل للعثور على المزيد. سأذهب أيضًا للحصول على الكتب المقدسة السرية للروح لعشيرة الصوت الشيطاني من أجلك ، وسأوفر لك كل ما تحتاجه ، ولن تفتقر إلى أي شيء. آمل فقط أن تتمكن من رفع مستوى المسرح في أقرب وقت ممكن ، لا يمكننا الانتظار لفترة طويلة “.

ابتسمت أمراء عشيرة الاجنحة البيضاء بلطف. “أعتقد أن على الجميع بذل جهد أكبر قليلاً. أتذكر أن عرقنا لهما بعض الأشياء المفيدة للتقدم في مرحلة هذا المحارب البشري. آه ، بسبب منفعة الجميع ، أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر كرمًا “.

 

 

“هل من الممكن أن يكون لجبل وحوش الصوت ثورة؟” سأل شي يان على الأرجح.

“كونك شبح؟” انفجر شي يان في الضحك. “أخشى أنه لن يكون لديك حتى فرصة لتكون شبحًا. إذا كنت أرغب في قتلك ، كنت بالتأكيد سأجعل روحك وروحك تهلك ، ولا تتنازل أبدًا. وهكذا ، حتى في كونك شبحًا ، لا يمكنك ولن تنتقم مني “.

 

 

قال يو رو برأسه قليلاً ، “لن أخفي عنك. حاليًا ، يعد جبل وحوش الصوت  مميزًا جدًا بالفعل. من الممكن للغاية أن يحدث تغيير كبير ، بمجرد حدوث هذا التغيير ، يمكن أن يهلك عرقنا ، آه ، على وجه الدقة ، بمجرد أن يكون جبل وحوش الصوت  قد تعرض للاضطراب ، لن تكون هذه الأرض المهجورة موجودة ، فهذا يعني بعد ذلك أنك لن تتجنب الموت الذي سيحدث أيضًا بصعوبة “.

“انت تقول…؟” أراد دي شان أن يقول شيئًا لكنه توقف ، نظر إلى الآخرين القريبين منه ، وأخيراً لم يستمر.

 

في اللحظة التي ظهر فيها شي يان ، شعر تساو تشي لان وتشو يان تشينغ وغو لينغ لونغ وكأن عالمهم قد انهار.

فوجئ شي يان ، وتوقف لحظة ، واستنشق نفسًا عميقًا ، ثم تابع ، “أخيرًا ، أعرف لماذا كان دي شان والآخرون كرماء للغاية.”

 

 

 

“آه ، أريدك أن تعرف ، أن تقدمك في المرحلة لا يتعلق فقط بسلامة السباقين ولكن أيضًا بسلامتك. لذلك ، بسبب حياتك ، يجب أن تبذل المزيد من الجهد في القيام بذلك ، وإلا ، حتى لو أردنا أن تكون على قيد الحياة ، فليس لدينا القدرة على القيام بذلك “. قال يو رو بجدية.

“كونك شبح؟” انفجر شي يان في الضحك. “أخشى أنه لن يكون لديك حتى فرصة لتكون شبحًا. إذا كنت أرغب في قتلك ، كنت بالتأكيد سأجعل روحك وروحك تهلك ، ولا تتنازل أبدًا. وهكذا ، حتى في كونك شبحًا ، لا يمكنك ولن تنتقم مني “.

 

 

“أنا أعرف.” أومأ شي يان برأسه.

“هذا صحيح.” ضحك شي يان بصوت عالٍ ، وهو يغازل ذقن تشو يانكينغ . “أعتقد أنه في البحر الذي لا نهاية له ، لم يكن هناك من كان قادرًا على رؤيتك ، ناهيك عن تهدئتك بهذا الشكل. لا أستطيع أن أصدق أن قدري جيد للغاية هنا ، في هذا المكان اللعين ، حظي في الحب يستمر في الظهور ، ويمكنني الاستمتاع به عمدا “.

 

 

“حسنًا ، لن أتحدث أكثر. هؤلاء السجينات الثلاث لا يمكنهن المقاومة. أثناء الزراعة ، إذا كان هناك أي شيء غير عادي ، فيمكنك التنفيس لهم في أي وقت. أه ، يمكنك حتى أن تفعل ذلك حتى يموتوا ، طالما أنك على ما يرام ، وإذا ماتوا ، يمكنني أن أجد فتيات أخريات لك ، ما عليك سوى الاختراق بسرعة “. نظرت يو رو مباشرة إلى السجناء الثلاثة تساو تشي لان والاثنين الآخرين ، كانت كلماتها شديدة البرودة ، في عينيها ، كانت هؤلاء الفتيات الثلاث مجرد أدوات.

سقط شي يان على الأرض ، وقام بتدفئة ذراعيه وساقيه لفترة من الوقت والتفت نحو الآخرين ، وابتسم بشدة ، ثم نظر إلى تساو تشيلان والآخرين المحبوسين في القفص.

 

 

كانت وجوه القادة الثلاثة في منطقة البحر اللانهائي قاتمة بعد سماع كلمات يو رو. ارتجفت أجسادهم الساحرة قليلاً ، لكن لم يكن هناك أي ردود فعل.

 

 

على العكس من ذلك ، لم يكن لدى تساو زيلان أي رد فعل ، فقد تردد قليلاً ، ثم قال ، “لقد قلتها بشكل صحيح. في الواقع ليس لدينا حل في مقاومة هذه القبائل الوثنية. لكن إذا تمكنت من استعادة قوتنا ، ومنحتني ليلة واحدة للاستعداد ، يمكنني الاتصال بعائلة تساو. أنا فقط بحاجة لإرسال المعلومات ، وأعتقد أن عائلاتنا سيكون لديها حل “.

“يجب أن تعتني بنفسك.” رفرفت يو رو جناحيها ، وتمايل جسدها بلطف ، وطار ببطء بعيدًا.

 

 

 

“هذا المكان هادئ للغاية ، وآمن للغاية أيضًا. لا داعي للقلق على الإطلاق ، فقط ركز على زراعتك … “أرسل صوت يو رو ببطء ، وشخصيتها قد اختفت بالفعل.

 

 

“ألم ألعب معها فقط قليلا؟ وهي بالفعل معجبة بي؟ هل كان لدي حقا مثل هذا الجاذبية الشهوانية الكبيرة من هذا القبيل؟ ” فكر شي يان في نفسه ، لكنه احتفظ بكل مشاعره المذهلة بوجه غير مبال ، وتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء عن فاكهة روح اليشم البيضاء.

في القاعة الضخمة ، تفكر شي يان في شيء ما.

 

 

“خوف خوف ، نحن …” بدا يي تيان مو خجلاً قليلاً ، واستدار نحو يو رو بشكل محرج وقال ، “تعلمون جميعًا ، لقد غزا سباق الأجنحة الأماكن الجيدة في هذه الأرض المهجورة جميعًا ، لم يكن لدى الثلاثة منا أي شيء لتقديمه ، ليس الأمر أننا لا نريد المشاركة ، ولكن فقط … ”

على بعد خمسة أمتار ، كانت الفتيات الثلاث تساو زيلان ، قو لينجلونج ، و تشو يانكينغ ، قلقين وغير آمنين. جالسين على سطح حجري ، يمكنهم رؤية الخوف في عيون بعضهم البعض.

“إغضبي ليس بالأمر الحكيم”. ابتسم شي يان ، وكبر شخصيته عند الهبوط أمام قو لينجلونج ، ومدد يده وهو يفرك ذقن قو لينغ لونغ الأبيض الناعم بنظرة مفعم بالحيوية ، وقال ، “أتعلم ، يمكنني دائمًا أن ألحق العار عليك هنا ، ولا أحد هنا يستطيع أن يقول كلمة.”

 

“في وسط المكان الذي نقيم فيه نحن الثلاثة ، يوجد منزل هناك ، ليس بعيدًا عنا. دعونا نرتب له البقاء هناك “. كان يي تيان مو مدروسًا لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه وهو يتحدث إلى يي كو بي. “أحضر أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يو رو وشي يان إلى ذلك المنزل ، دعنا نرتب له أولاً ، ثم سنراهم لاحقًا.”

مر الوقت.

 

 

قال وهو يهز كتفيه بلا مبالاة ، “هل انتهيت؟”

كان شي يان لا يزال لا يتحدث ، كان وجه تساو زيلان الجميل عديم اللون ، ينظر بصمت إلى شي يان. بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم يكن لدى شي يان أي نية في الحديث ، فقد صهرت حلقها بفارغ الصبر.

 

 

 

كونه مستيقظًا أثناء التأمل ، عبس شي يان ، ونظر ببرود إلى السجينات الثلاث ، وقال ، “مصيرك سيء للغاية.”

في البداية ، لم يكن شي يان يعرف عن عجائب فاكهة اليشم البيضاء الروحية هذه ، ولكن بعد مراقبة يا جي و كا با والآخرين بعناية. لقد فهم أن فاكهة روح اليشم الأبيض كانت كنزًا رائعًا.

 

في البداية ، لم تكن على علم بحالة شي يان وشيا شين يان ، من أجل الحصول على سر ، قتلت شي يان وشيا شين يان ، وأخيراً تركت شي يان يقع في الهاوية الجليدية العميقة ، التي جعلت عائلة يانغ غاضبة للغاية ، تعرضت أرض بحيرة السماء الإلهية لخسارة كبيرة.

“أعلم أنك لحسن الحظ داس على شيء من الكلاب.” ضغطت قو لينجلونج على أسنانها ، ونظرت إليه باستياء. “لا أستطيع أن أصدق أنك مثل هذا الرجل ، ليس فقط في التعاون معهذه القبائل ولكن أيضًا في الرغبة في مساعدة هؤلاء الأشخاص المجانين على الخروج من هنا. هل انت على علم بما تفعله؟”

 

 

“آمل أن يكون لديك حقًا هذا النوع من القوة ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتمكن أحد من حمايتك.”

“إغضبي ليس بالأمر الحكيم”. ابتسم شي يان ، وكبر شخصيته عند الهبوط أمام قو لينجلونج ، ومدد يده وهو يفرك ذقن قو لينغ لونغ الأبيض الناعم بنظرة مفعم بالحيوية ، وقال ، “أتعلم ، يمكنني دائمًا أن ألحق العار عليك هنا ، ولا أحد هنا يستطيع أن يقول كلمة.”

 

 

 

تغير وجه قو لينجلونج قليلاً ، وفجأة ألقى لكمة تجاه شي يان ، لكنها نسيت أن طاقتها قد فقدت. عندما انطلقت لكماتها الصغيرة ، شعرت بألم شديد.

 

 

 

“آه ، جامح جدًا ، آمل أنه عندما ألعب معك ، تكون أيضًا مجنونًا بهذا الشكل.” ابتسم شي يان ببرود ، وهو يضغط بجرأة على ثدي غو لينغ لونغ الناعمين لفترة من الوقت. “آه ، صغير ولكنه مرن للغاية ، إنه بالفعل يتطابق مع اسمك لينجلونج .”

“في وسط المكان الذي نقيم فيه نحن الثلاثة ، يوجد منزل هناك ، ليس بعيدًا عنا. دعونا نرتب له البقاء هناك “. كان يي تيان مو مدروسًا لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه وهو يتحدث إلى يي كو بي. “أحضر أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء يو رو وشي يان إلى ذلك المنزل ، دعنا نرتب له أولاً ، ثم سنراهم لاحقًا.”

 

على سور المدينة ، صُدم شباب عشيرة الصوت الشيطاني بما في ذلك شيويه فاي و يي كو بي ، وأضاءت أعينهم ، ونظروا في حيرة إلى شي يان ، وكانت وجوههم شرسة كما لو كانوا يريدون التهامه.

“آه” لم تستطع قو لينجلونج تحمل الألم وهو يتحرك للخلف ، وانهمرت الدموع في عينيها ، وحدقت في شي يان بامتعاض. “سأقتلك ، سأقتلك بالتأكيد.”

“أنا أعرف.” أومأ شي يان برأسه.

 

تنفس يا جي على عجل ، تحول وجهه إلى اللون الأرجواني مع الغضب ، ونظر إلى شي يان بشراسة بشكل غير طبيعي. نادمًا على أنه لم يستطع أن يضعه في فمه ، ويلتهمه.

“ربما لا يزال بإمكان عائلتك الحصول على فرصة ، لكنك بالتأكيد لا تفعل ذلك.” كانت تعبيرات شي يان فاترة ، وسرعان ما تم تكبير شكله وظهر خلف ظهر قو لينجلونج مباشرة ، وصفعت يده الكبيرة أحد خديها المستديرتين ، وقالت ببرود. “المؤخرات كبيرة وليست سيئة ، سأعتني بك جيدًا.”

 

 

 

“كاف! تتنمر على الفتاة التي لا تستطيع حتى ربط الدجاجة ، أي نوع من الرجال أنت؟ ” كانت عيون تشو يانكينغ مليئة بالغضب ، ولم تستطع الوقوف ولا الصراخ.

“إذا لم يتقدم بسرعة ، فإن الموت سيأتي أسرع لعشيرة الصوت الشيطاني. ليس من الضروري انتظار وصوله إلى المرحلة التي تخاف منها ، كان من المفترض أن تكون عشيرة الصوت الشيطاني قد هلكت قبل ذلك “. سخرت يو رو ببرود ، وأصبحت عيناها غاضبة فجأة.

 

 

“أوه؟” انفجر شي يان في الضحك. “في البداية ، ما يقرب من مائة رجل لاحقونا ، ألم يكن ذلك شجاعا؟ هل هو تشو يانكينغ ؟ إلهة السماء بحيرة الأرض الإلهية. هل تتذكر في جزيرة مونرو كيف عاملتني مع شين يان؟ في ذلك الوقت ، في عينيك ، لم نكن مثل نملة؟ يمكن أن يسحق حتى الموت؟ ”

رفع دي شان حاجبيه ، وأومأ برأسه ، “أيها الوغد الصغير ، أنت قاسي جدًا. لا عجب لماذا لديك الكثير من المطاردين لكنك ما زلت على قيد الحياة “.

 

“سأعود إلى عشيرة الأجنحة السوداء ، في غضون خمسة أيام كحد أقصى ، سأعود مع اللوتس اسود الرأس. آمل ألا يخيب ظني “.

تغيرت عيون تشو يانكينغ قليلا. من الواضح أنها تذكرت ما حدث في جزيرة مونرو.

 

 

رفع دي شان حاجبيه ، وأومأ برأسه ، “أيها الوغد الصغير ، أنت قاسي جدًا. لا عجب لماذا لديك الكثير من المطاردين لكنك ما زلت على قيد الحياة “.

في البداية ، لم تكن على علم بحالة شي يان وشيا شين يان ، من أجل الحصول على سر ، قتلت شي يان وشيا شين يان ، وأخيراً تركت شي يان يقع في الهاوية الجليدية العميقة ، التي جعلت عائلة يانغ غاضبة للغاية ، تعرضت أرض بحيرة السماء الإلهية لخسارة كبيرة.

في هذه الأرض المهجورة ، كانت فاكهة اليشم البيضاء لعشيرة الأجنحة البيضاء كنزًا ثمينًا للغاية ، والذي كان له جاذبية كبيرة إما لسباق الأجنحة أو لعشيرة الصوت الشيطاني.

 

 

بسبب التوقع الخاطئ الذي أدى إلى خسارة كبيرة للأرض الإلهية لبحيرة السماء ، أصيب العديد من شيوخ أرض بحيرة السماء الإلهية بخيبة أمل كبيرة معها ، وكادوا قد ألغوا مكانتها كإلهة ، مما جعلها تستاء من شي. يان حتى العظم.

 

 

 

هذه المرة ، شهدت عائلة يانغ تغييرًا كبيرًا ، فقد كانت أول من تطوع للانضمام إلى المعركة في بحر كيارا ، لنفس سبب قو لينجلونج ، للانتقام من شي يان.

أصبح وجه شي يان متحمسًا ، يضحك بصوت عالٍ. نظر دي شان وكا با والآخرون إلى بعضهم البعض ، وكان لكل شخص وجه غريب ، وظلت أعينهم تتحرك.

 

 

تمامًا كما كانت الحياة لا يمكن التنبؤ بها ، دخل العديد من المحاربين من الدرجة الأولى إلى ساحة معركة تشاسم ، ولم يتمكنوا من قتل شي يان فحسب ، بل كان لديهم أيضًا نفس العواقب التي كانوا يواجهونها الآن.

“أنا أعرف.” أومأ شي يان برأسه.

 

 

“إذن ، لا يمكنك أن تقول؟” ابتسم شي يان ببرود ، ثم قفز وظهر سريعًا أمام تشو يانكينغ ، صرختها ترددت فقط عندما قام شي يان بتمديد ذراعه بجرأة لداعب وجهها عدة مرات ، ثم سحب قناعها الرقيق مثل العث يقفز من وجهها.

صُدم يا منغ لبعض الوقت ، وقف فجأة ، وقال ، “إذا كان يعرف أسرار عشيرة الصوت الشيطاني ، وبمجرد تقدمه ، ألا يعني ذلك أنه سيصبح شيخ القبيلة بأكملها؟”

 

 

كان حواجبها عالياً مثل الجبل ، وكان وجهها صورة حساسة ، لا مكياج ، لكنها ساحرة للغاية ، كانت بالفعل فتاة جميلة بشكل رائع ، وليست أدنى من تساو زيلان .

ابتسمت أمراء عشيرة الاجنحة البيضاء بلطف. “أعتقد أن على الجميع بذل جهد أكبر قليلاً. أتذكر أن عرقنا لهما بعض الأشياء المفيدة للتقدم في مرحلة هذا المحارب البشري. آه ، بسبب منفعة الجميع ، أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر كرمًا “.

 

 

يبدو أن تساو زيلان و قو لينجلونج رأوا أيضًا وجه تشو يانكينغ الحقيقي لأول مرة. في اللحظة التي تم فيها الكشف عن وجهها ، ارتجف جسدها الرشيق قليلاً ، ولم يسعه إلا أن يصرخ.

 

 

كان تعبير يا منغ يتأمل ، هناك وميض ضوء اللالة بين حاجبيه ، طارت ثلاث أرواح غريبة ثم تسللت إلى النقطة بين حاجبي السجينات الثلاث.

تميل الفتيات دائمًا إلى مقارنة مظهرهن مع بعضهن البعض بغض النظر عن السبب. قارن كل من قو لينجلونج و تساو زيلان نفسيهما بصمت.

 

 

 

مقارنة تساو زيلان بصمت للحظة ، ابتسم قليلاً ، أدرك أنه من جميع الجوانب ، لم يكن تشو يانكينغ أدنى منها ، وكان متفاجئًا بهدوء.

 

 

“أعتقد أنه ينبغي أن يكون الأمر كذلك.” ابتسم يو رو بائسة. هذه هي فرصتنا الوحيدة ، ولكن ربما ، أيضًا طريق نحو تدميرنا التام. ما يجب القيام به على وجه التحديد ، أعتقد أن كل شخص لديه خططك بالفعل “.

بدت قو لينجلونج حزينة ومقلقة ، ولم يكن تعبيرها جيدًا ، وكانت تعلم أنها كانت أدنى مستوى لها ، ولا يمكن أن تكون سعيدة.

 

 

ذهل شي يان قليلاً ، حدق في تشو يانكينغ لفترة من الوقت ، انفجر فجأة في الضحك ، “من الواضح تمامًا ، أرض بحيرة السماء الإلهية لم تستطع اختيار فتاة قبيحة لتكون إلهة ، هاها ، مثل هذا الجسد الجميل ، وهذا أفضل ، عندما ألعب معك ، سيكون الأمر أقل مللاً “.

تراجعت العديد من الأفكار في ذهنه ، كان يا جي يضغط على أسنانه بغضب ، وقال لنفسه إنه إذا كان لديه فاكهة روح اليشم البيضاء ، فإنه سوف يستفيد بكفاءة من هذه الفاكهة ، في زيادة قوته ليصبح مستوى أعلى.

 

ابتسم تساو تشي لان بائسة. “كلنا أظافر في عيون تلك القبائل الوثنية. أعرفك يا شي يان أن تكون مختلفًا عنا بعض الشيء ، فماذا في ذلك؟ حاليا ، أنت لا تزال مفيدا. ولكن عندما لا تكون مزاياك أكثر ، فربما تكون نتيجتك أسوأ من مصلحتنا. بحلول ذلك الوقت ، من الواضح أن الطريقة التي تعاملك بها القبائل الوثنية ستكون أكثر وحشية من الطريقة التي يعاملوننا بها “.

عرفت تشو يانكينغ أنه حتى لو قاومت ، كان الأمر عديم الفائدة. تحت المراقبة المفعمة بالحيوية لعيون شي يان ، نظرت إليه ببرود بعيون غاضبة ، وقالت ، “على الرغم من أن أفراد عائلة يانغ منحرفون وطموحون ، ليس لديهم أي نوع من البطل الذي يتنمر على الفتيات الضعيفات ، يبدو أنك استثناء. ”

في البداية ، لم يكن شي يان يعرف عن عجائب فاكهة اليشم البيضاء الروحية هذه ، ولكن بعد مراقبة يا جي و كا با والآخرين بعناية. لقد فهم أن فاكهة روح اليشم الأبيض كانت كنزًا رائعًا.

 

“أوه. أيها الوغد الصغير ، أنت جيد. يبدو أن تلك الفتاة تولي اهتمامًا خاصًا لك ، هل لديك أيضًا علاقة بابنة يي تيان مو بالفعل؟ ”

“هذا صحيح.” ضحك شي يان بصوت عالٍ ، وهو يغازل ذقن تشو يانكينغ . “أعتقد أنه في البحر الذي لا نهاية له ، لم يكن هناك من كان قادرًا على رؤيتك ، ناهيك عن تهدئتك بهذا الشكل. لا أستطيع أن أصدق أن قدري جيد للغاية هنا ، في هذا المكان اللعين ، حظي في الحب يستمر في الظهور ، ويمكنني الاستمتاع به عمدا “.

 

 

 

“شي يان ، هل يمكننا مناقشة هذا معًا؟” كانت تساو زيلان متيقظة لبعض الوقت ، وتحدثت فجأة ، وكانت أكثر هدوءًا من قو لينجلونج و تشو يانكينغ . كانت لا تزال مؤلفة ومبتسمة وتقول. “في الوضع الحالي ، تحظى بالاحترام ، ولكن مع ذلك ، لا تتم معاملتك بشكل مختلف عن أي منا.”

 

 

لم يكونوا يعرفون ما الذي فعله شي يان من أجلهم مما جعل هذين السباقين يضحيان طواعية بممتلكاتهما ، ليس فقط بإعطائه كل ما يريد ، بل قدم له أيضًا أثمن كنوزهم.

انطلق شي يان ببرود ، وغادر للحظات تشو يانكينغ ، ونظر ببرود إلى السجينة وهي تتفاخر بها ، وابتسمت وسخرت منها. ”ليس بشكل مختلف؟ لماذا لم أدرك ذلك؟ أنا أعرف هذه القبائل ، من أجل كسب قلبي ، هل يمكنهم طواعية تكريس كنوز الأعراق لي. أعلم أن هؤلاء أتوا بك إلى هنا لأستمتع! وانت ماذا لديك أنت مجرد أداة ، أداة بالنسبة لي للتنفيس. إلى جانب ذلك ، لا أعرف ما هي القيم الأخرى التي لديك “.

“آه ، جامح جدًا ، آمل أنه عندما ألعب معك ، تكون أيضًا مجنونًا بهذا الشكل.” ابتسم شي يان ببرود ، وهو يضغط بجرأة على ثدي غو لينغ لونغ الناعمين لفترة من الوقت. “آه ، صغير ولكنه مرن للغاية ، إنه بالفعل يتطابق مع اسمك لينجلونج .”

 

 

“شي يان ، يجب أن تمارس بعض الأعمال الخيرية ، حسنًا؟” صرخ تشو يانكينغ ببرود ، متعب بشكل لا يطاق. إذا كانت لا تزال تتمتع ببعض القوة ، لكانت أول من تمزق فم شي يان. ارتجف جسد قو لينجلونج الساحر بعض الشيء ، كما ضغطت على أسنانها بغضب. لكنها عانت للتو من عيوب ، لذلك لم تجرؤ على استفزازه مرة أخرى. كانت شي يان وقحة ومنحرفة ، لقد جربتها بالفعل. تم انتهاك مكانين حساسين على جسدها ، وتمزق غطرسة قو لينجلونج . لقد فهمت موقفها بوضوح. في هذا المكان اللعين ، عندما سُجنت قوة الجسد ، كان المخاطرة باستفزاز شي يان مجرد حرق أصابعها.

في اللحظة التي ظهر فيها شي يان ، شعر تساو تشي لان وتشو يان تشينغ وغو لينغ لونغ وكأن عالمهم قد انهار.

 

 

“ممارسة الصدقة؟” كان تعبير شي يان غريبًا. “أنت أيضا تمارس الأعمال الخيرية؟ أنت مجرد مومس ، من فضلك توقف عن التظاهر بأنك آلهة “.

 

 

 

تحول وجه تشو يانكينغ الجميل إلى اللون الأبيض فجأة مثل الورق ، وارتعش جسدها الرشيق ، وشد أسنانها بإحكام ، وبدا أنها تتحكم في عدم المخاطرة بحياتها مع شي يان.

عرفت تشو يانكينغ أنه حتى لو قاومت ، كان الأمر عديم الفائدة. تحت المراقبة المفعمة بالحيوية لعيون شي يان ، نظرت إليه ببرود بعيون غاضبة ، وقالت ، “على الرغم من أن أفراد عائلة يانغ منحرفون وطموحون ، ليس لديهم أي نوع من البطل الذي يتنمر على الفتيات الضعيفات ، يبدو أنك استثناء. ”

 

ابتسمت أمراء عشيرة الاجنحة البيضاء بلطف. “أعتقد أن على الجميع بذل جهد أكبر قليلاً. أتذكر أن عرقنا لهما بعض الأشياء المفيدة للتقدم في مرحلة هذا المحارب البشري. آه ، بسبب منفعة الجميع ، أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر كرمًا “.

ابتسم تساو تشي لان بائسة. “كلنا أظافر في عيون تلك القبائل الوثنية. أعرفك يا شي يان أن تكون مختلفًا عنا بعض الشيء ، فماذا في ذلك؟ حاليا ، أنت لا تزال مفيدا. ولكن عندما لا تكون مزاياك أكثر ، فربما تكون نتيجتك أسوأ من مصلحتنا. بحلول ذلك الوقت ، من الواضح أن الطريقة التي تعاملك بها القبائل الوثنية ستكون أكثر وحشية من الطريقة التي يعاملوننا بها “.

“الاتصال بالخارج؟” شي يان ، مهتاج قليلا “.

 

“أعلم أنك لحسن الحظ داس على شيء من الكلاب.” ضغطت قو لينجلونج على أسنانها ، ونظرت إليه باستياء. “لا أستطيع أن أصدق أنك مثل هذا الرجل ، ليس فقط في التعاون معهذه القبائل ولكن أيضًا في الرغبة في مساعدة هؤلاء الأشخاص المجانين على الخروج من هنا. هل انت على علم بما تفعله؟”

قال وهو يهز كتفيه بلا مبالاة ، “هل انتهيت؟”

بسبب التوقع الخاطئ الذي أدى إلى خسارة كبيرة للأرض الإلهية لبحيرة السماء ، أصيب العديد من شيوخ أرض بحيرة السماء الإلهية بخيبة أمل كبيرة معها ، وكادوا قد ألغوا مكانتها كإلهة ، مما جعلها تستاء من شي. يان حتى العظم.

 

كما أذهل يا منغ ويي تيان مو ودي شان ، عندما نظروا إلى يو رو.

كان تساو تشي لان مندهشًا ، أومأ برأسه بلا حول ولا قوة.

انطلق شي يان ببرود ، وغادر للحظات تشو يانكينغ ، ونظر ببرود إلى السجينة وهي تتفاخر بها ، وابتسمت وسخرت منها. ”ليس بشكل مختلف؟ لماذا لم أدرك ذلك؟ أنا أعرف هذه القبائل ، من أجل كسب قلبي ، هل يمكنهم طواعية تكريس كنوز الأعراق لي. أعلم أن هؤلاء أتوا بك إلى هنا لأستمتع! وانت ماذا لديك أنت مجرد أداة ، أداة بالنسبة لي للتنفيس. إلى جانب ذلك ، لا أعرف ما هي القيم الأخرى التي لديك “.

 

 

“بغض النظر عن مستقبلي ، على الأقل أنا لا أتعرض لأي ضرر في الوقت الحالي ، كما أنني أستمتع على مهل بكل شيء من القبائل الوثنية ، فأنت واحد منهم.” ابتسم شي يان ببرود. “تساو زيلان ، أعرف ما تريد أن تقوله. تريدون أنت وأنا أن ننضم إليكم لإنقاذكم ، ثم سنتعامل مع هذه القبائل الوثنية ، هل هذا صحيح؟ ”

 

 

 

أومأ تساو تشي لان.

 

 

كان هذا كنزًا معجزة يمكن أن يجعل الروح تتحول.

“مع رفاق؟” لم يمانع شي يان. “على الرغم من أنني أنقذتك ، هل تعتقد حقًا أنه يمكنك مساعدتي؟ طلبت عشيرة الصوت الشيطاني من شخص واحد التقاطك جميعًا بسهولة وحصر أرواحك ، كيف يمكنك الاستمرار في القتال معهم؟ كا با ، يا منغ ، على الرغم من أن هؤلاء الناس لديهم أجسام ضعيفة ، إلا أن إنجازاتهم الروحية قد وصلت إلى المرحلة التي يمتلكها الله. إنهم يحتاجون فقط إلى تنشيط حواسهم ، وسوف تنفجر أرواحك على الفور. وأنت غبي جدًا لتعتقد أنه يمكنك أن تكون مفيدًا لي؟ ”

 

 

 

كانت تعابير كل من قو لينجلونج و تشو يانكينغ مثل الرماد.

“سأعود إلى عشيرة الأجنحة السوداء ، في غضون خمسة أيام كحد أقصى ، سأعود مع اللوتس اسود الرأس. آمل ألا يخيب ظني “.

 

في عيون هذه القبائل ، كان شي يان أقرب إليهم من آباءهم البيولوجيين. على العكس من ذلك ، كانوا أيضًا من الخارج لكنهم أصبحوا سجناء لهم ، على الرغم من أنهم لم يقتلوا ، كان من المقرر أن يعرضوا على شي يان ، وأصبحوا أدوات له للتنفيس ، جنسيًا ، لفعل ما هو عليه. يسعد قلبه.

على العكس من ذلك ، لم يكن لدى تساو زيلان أي رد فعل ، فقد تردد قليلاً ، ثم قال ، “لقد قلتها بشكل صحيح. في الواقع ليس لدينا حل في مقاومة هذه القبائل الوثنية. لكن إذا تمكنت من استعادة قوتنا ، ومنحتني ليلة واحدة للاستعداد ، يمكنني الاتصال بعائلة تساو. أنا فقط بحاجة لإرسال المعلومات ، وأعتقد أن عائلاتنا سيكون لديها حل “.

 

 

 

“الاتصال بالخارج؟” شي يان ، مهتاج قليلا “.

 

 

 

“هذا صحيح. أنا فقط بحاجة إلى وقت كاف للاستعداد ، حتى أتمكن بالفعل من التواصل مع عائلة تساو “.

“الوغد الصغير الغبي ، عندما نتحدث ، من الأفضل أن تصمت!”

 

 

أكد تساو زيلان ، وقال ، “بمجرد أن أرسل المعلومات هنا ، بذكاء محاربينا من الدرجة الأولى في البحر الذي لا نهاية له ، يمكننا أن نعرف بسرعة أصل هذه القبائل الوثنية ، وإيجاد طريقة للتعامل معها معهم.”

 

 

 

أومأ شي يان برأسه ، وفرك ذقنه ، وقال ببرود ، “طرقك ليست سيئة ، لكن آسف جدًا ، لا أقبل ذلك. ليس هذا فقط ، سأراقبك أيضًا بعناية ، لمنعك من الاتصال بالخارج “.

هذه مضيعة لهدية سماوية. هذا وصمة عار على عطية سماوية. ما هي المؤهلات التي يمتلكها هذا الوغد البشري الصغير؟ كيف يمكن أن يكون لديه فاكهة روح اليشم الأبيض؟ ما الذي تريد أن تفعله أمهات عشيرة الأجنحة البيضاء؟ هل يمكن أن تكون معجبة بهذا الوغد الصغير؟

 

 

بناءً على كلماته ، تغيرت الوجوه الجميلة لـ قو لينجلونج و تشو يانكينغ ، وكلاهما نظر باستياء إلى شي يان.

 

 

بعد ذلك بوقت قصير ، ظهرت قلعة حجرية ضخمة بارتفاع خمسين متراً أمام شي يان.

أصر “شي يان” تساو زيلان. “أتوسل إليك أن تفكر في الأمر ، تتمتع عشيرة الصوت الشيطاني بميزة موهوبة للتعامل معنا. يمكن لأرواحهم الخاصة أن تساعدهم في تدميرنا بسهولة ، وهناك أيضًا البطاركة الثلاثة من سلالة الأجنحة ، كل واحد منهم لديه نوايا شريرة بقوة غير عادية. بمجرد دخولهم البحر الذي لا نهاية له ، يكون حادثًا لجميع المحاربين في البحر الذي لا نهاية له. بسبب ذلك ، سيكون هناك وفيات للعديد من الناس العاديين ، على الرغم من أنك لا تحبنا ، يجب أن ترى الصورة الكبيرة “.

 

 

كما أذهل يا منغ ويي تيان مو ودي شان ، عندما نظروا إلى يو رو.

“القضايا المتعلقة بحياتك وموتك لا تهمني.” كان تعبير شي يان غير مبال.

“آه ، جامح جدًا ، آمل أنه عندما ألعب معك ، تكون أيضًا مجنونًا بهذا الشكل.” ابتسم شي يان ببرود ، وهو يضغط بجرأة على ثدي غو لينغ لونغ الناعمين لفترة من الوقت. “آه ، صغير ولكنه مرن للغاية ، إنه بالفعل يتطابق مع اسمك لينجلونج .”

 

“ماذا او ما؟” لم يعد بإمكان يا جي و شيويه فاي و يي كو بي الوقوف بعد الآن ، وهم يصرخون بصوت عالٍ مثل رؤية الأشباح في النهار ، ونظروا نحو شي يان بوجه لا يمكن أن يكون أغرب.

“أعلم أنكم جميعًا لن تغفروا لعائلة يانغ ، وبالتأكيد لن تغفروا لي. أنا لست ذلك الرجل العظيم ، اللعنة عليك ، لا تتلاعب بي “.

 

 

 

“أنت” أخيرًا ، لم يعد بإمكان قو لينجلونج تحمله بعد الآن. “هل مازال لديك شعور جيد أم لا؟ هل تعرف مقدار الخسارة عندما يدخل هذان العرقين في البحر اللانهائى؟ كم من الناس سيموتون بسبب قراراتك؟ ”

 

 

 

“ماذا او ما؟” ابتسم شي يان ببرود. “لقد تعاونت مع أهل وادي الشيطان الرابع ، هل كان ذلك حسن النية؟ بسببك ، يمكن لوادي الشيطان الرابع والعالم الآخر اجتياح البحر اللامتناهي على نطاق واسع. ربما ، الناس في البحر اللامتناهي الآن ، كانوا بالفعل في بؤس. لن تكون إضافة هاتين القبيلتين شيئًا ، أو ربما تستطيع هاتان القبيلتان الوثنيتان السيطرة على وادي الشيطان الرابع والعالم الآخر “.

 

 

“فقاعة”

“ماذا او ما؟” صرخ تساو زيلان ، و قو لينجلونج و تشو يانكينغ في وقت واحد مع وجوه مندهشة وصرخوا.

 

 

قامت يو رو ، من ناحية ، بسحب الشريط كما لو كانت تمشي حيواناتها الأليفة ، وأحضر هؤلاء السجينات الثلاث إلى السماء. تمسك يدها الأخرى بذراع شي يان. كانت سريعة ، لكنها ما زالت متعمدة ، تمزح مع شي يان بنبرة منخفضة.

“من المحتمل أن يكون وادي الشيطان الرابع والعالم السفلي قد التقيا ، وقد اتحد سكان العالم السفلى و الشيطان. أولاً ، قتلوا جميع أفراد عائلة يينغ ، ودمروا الدفاعات حيث كانت بوابة السماء مرتبطة بوادي الشيطان. بعد ذلك بوقت قصير ، دخل الشبح والإنسان الشيطان البحر الذي لا نهاية له معًا. اعتبارًا من الآن ، ربما ينتمي البحر اللامتناهي إلى سكان العالم السفلى و الشيطان بالفعل. حتى لو قمت بإرسال معلومات ، فهي غير مجدية “. ابتسم شي يان ببرود أثناء حديثه.

سقط شي يان على الأرض ، وقام بتدفئة ذراعيه وساقيه لفترة من الوقت والتفت نحو الآخرين ، وابتسم بشدة ، ثم نظر إلى تساو تشيلان والآخرين المحبوسين في القفص.

 

“فاكهة اليشم البيضاء” يا جي و يي كو بي و شيويه فاي وشباب الجيل الجديد من عشيرة الصوت الشيطاني لم يتمكنوا من الصراخ بشكل رهيب ، وأظهرت عيون يا جي إحساسًا بالجشع الواضح.

شعرت الفتيات الثلاث بالحيرة ، وامتلأت أعينهن بالارتباك ، وشعرن بالبرد واليأس لأول مرة.

 

 

 

——————————–

“شي يان ، يجب أن تمارس بعض الأعمال الخيرية ، حسنًا؟” صرخ تشو يانكينغ ببرود ، متعب بشكل لا يطاق. إذا كانت لا تزال تتمتع ببعض القوة ، لكانت أول من تمزق فم شي يان. ارتجف جسد قو لينجلونج الساحر بعض الشيء ، كما ضغطت على أسنانها بغضب. لكنها عانت للتو من عيوب ، لذلك لم تجرؤ على استفزازه مرة أخرى. كانت شي يان وقحة ومنحرفة ، لقد جربتها بالفعل. تم انتهاك مكانين حساسين على جسدها ، وتمزق غطرسة قو لينجلونج . لقد فهمت موقفها بوضوح. في هذا المكان اللعين ، عندما سُجنت قوة الجسد ، كان المخاطرة باستفزاز شي يان مجرد حرق أصابعها.

 

 

[1] الزعيم: زعيم القبيلة

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط