نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

God Of Slaughter 278

الصورة الكبيرة

الصورة الكبيرة

278 – الصورة الكبيرة

 

 

 

جزيرة تنين الثلج ، عشيرة كيلي.

صُدم يي تيان مو بعينيه وفمه مفتوحين على مصراعيه. نظر إلى شي يان كما لو كان ينظر إلى وحش.

 

بعد اختفاء عائلة يانغ و هروب عائلة شيا ، توسعت قواتهم بشدة. أصبحوا بعد ذلك المسيطر الأول على بحر كيارا مع عدد من الجزر ذات الحيلة أكثر بكثير من عدد الجزر التي كانت تمتلكها عائلة يانغ من قبل.

في القاعة الرئيسية ، كان حوالي عشرة من قادة جزيرة تنين الثلج مطيعين بصدق. لم يجرؤ أحد على فعل أي شيء متهور تحت نظرة يي تيان مو الكئيبة. كانوا خائفين من أنهم إذا أغضبوا يي تيان مو ، سيحدث شيء سيء.

 

 

 

بعد أن شعر كل من يي إن و وو كي بالقوة الروحية المرعبة لـ يي تيان مو ، نظر كلاهما إلى ليندا ، مستخدمين سلوكيات وجههما للسؤال عما إذا كانت تعرف هوية شي يان الحقيقية. سواء كان يي إن أو وو كي ، كلاهما يتمتعان بخبرة كبيرة. كان بإمكانهم أن يروا أن يي تيان مو كان يتبع دائمًا أوامر شي يان ، الأمر الذي كان يخيفهم كثيرًا. لقد خمّنوا بشكل غريزي أن هوية شي يان لم تكن من أصل عادي.

 

 

في مواجهة القوى الساحقة لسكان الشياطين ، اتخذ رئيس بلاد العجائب الشريرة قرارًا جعل قوى بحر كيارا بأكملها تشعر بالخزي.

على الرغم من أن ليندا وشي يان كانا يعرفان بعضهما البعض في وقت سابق لفترة من الوقت ، إلا أنها لم تكن تعرف حقًا عن أصل شي يان. في هذه اللحظة ، عندما رأت كيف اتبعت يي تيان مو القوية دون تردد كل أوامر وتحركات لشي يان ، من الواضح أنها عرفت أن شي يان لم يكن مجرد شخص عادي. لم تستطع إلا أن تسأله.

 

 

 

كان شي يان يقف في منتصف القاعة. في انتظار أن يي تيان مو سيطرت تمامًا على الموقف ، تحدث بلطف إلى ليندا بابتسامة ، “فقط اعتبرني أحد أفراد عائلة يانغ.”

 

 

 

“عائلة يانغ!” تغيرت وجوه الجميع بشكل كبير.

“لا.” انفجر شي يان بالضحك ، واعتنق ليندا على الفور ، ووضعها على فخذه ، وأخذ يتأوه قليلاً ، “لقد استفزتني لفترة طويلة. الآن ، هذا دوري “.

 

كانت بلاد العجائب الشريرة مختلفة.

تقلص عدد تلاميذ ليندا. أومأت برأسها بحزن. “كان يجب أن أعرف ذلك من قبل. منذ ذلك الحين بعد أن افترقنا ، كان علي أن أفهم الأمر عندما رأيت أنك وغادرت أنت وملك أسورا مو دوانهون أثناء ركوب خفاش الدم الأزرق الشيطاني. لكنني لم أكن متأكدة من ذلك. الآن ، هذا مؤكد “.

بفضل فطنة عائلة شيا ، يمكن لشعوبهم بعد ذلك أن يكونوا قادرين على تجنب الكارثة العظيمة القادمة ، والحد من خسائرهم والحفاظ على عدد المحاربين. فقط القوى الخارجية غير المهتمة هي التي تركت وراءها في بحر كيارا.

 

”عائلة قو؟ أرض بحيرة السماء الإلهية؟ ” كان وجه شي يان غريبًا. “متى يأتون؟”

بعد أن تحدث شي يان عن أصله ، بدا كل من يي إن و وو كي قلقين للغاية من وجهات النظر الغريبة.

 

 

278 – الصورة الكبيرة

اشتهرت عائلة يانغ في بحر كيارا بسلوكياتهم الجريئة. لم يكن بحر كيارا وبحر هينغلو بعيدين عن بعضهما البعض. في السابق ، كانت طائفة الآلهة الثلاثة وعائلة يانغ تتشاجران في كثير من الأحيان مع بعضهما البعض. كانوا أعداء. كانت جزيرة تنين الثلج هي القوة الخارجية لطائفة الآلهة الثلاثة. لن تكون العشائر في هذه الجزيرة غير مألوفة مع اليانغ ، فهم بالتأكيد يعرفون مدى روعة قوات عائلة يانغ.

 

 

بعد معرفة الوضع الحالي لبحر كيارا بوضوح من وو كي ، شعر شي يان بالرضا إلى حد ما.

“أنت ، لماذا أتيت إلى جزيرة سنو دراجون من أجل؟” جلس يي إن على كرسي ، وتظاهر بالهدوء ، ورفع كوبًا من الماء ، وأخذ رشفة ثم قال بقلق ، “قبل عامين ، جاءت العديد من القوات لاحتلال بحر كيارا وقاتلت مع عائلة يانغ. لكن طائفة الآلهة الثلاثة لم ترغب في التورط في هذه الأمور. حتى لو أردت الانتقام ، فلا يزال يتعين عليك ألا تجدنا “.

حتى يي تيان مو ، الذي احتل المرتبة الأولى في سماء مملكة الروح وتمتلك قدرة روحية عميقة ، لم يكن قادرًا على القيام بذلك حتى الآن.

 

كانت بلاد العجائب الشريرة مختلفة.

بعد أن أنهى يي إن كلماته مباشرة ، رد أشخاص آخرون في القاعة بجنون ، وتعهدوا بأنفسهم على عجل. قالوا إن كلا من طائفة الآلهة الثلاثة وعائلة يانغ لم يكن لديهم أي صراعات مؤخرًا أو أنهم كانوا فقط القوة الخارجية لطائفة الآلهة الثلاثة ، وأنهم لم يكونوا على علم بالوضع بين الطائفتين بوضوح.

 

 

 

بعد كل شيء ، لقد أرادوا فقط إثبات براءتهم وكانوا يأملون أن يقوم شي يان بصفعة على معصمهم.

بعد ذلك بوقت قصير ، هبت رياح قوية وأمواج هائلة في بحر الوعي. تحولت الشياطين الخمسة داخل بحر الوعي إلى خمسة تدفقات من الأضواء السوداء تنطلق من بحر الوعي.

 

 

“شي يان جي [الطريقة الصينية للاتصال بالأخ الأكبر] ، لقد وصلت الآن إلى جزيرة سنو دراجان ، فهل هذا يعني أنك ربما تريد …؟”

اعتبارًا من الآن ، ظل وعي روح شي يان يتكثف باستمرار ويتجمع في مكان روح المضيف. لقد شعر بشكل غامض أنه قادر على السيطرة على الشياطين الخمسة ، وبالتالي خطرت له فجأة فكرة.

 

 

ضغطت ليندا قبضتيها بإحكام ، وشدّت على أسنانها ، ونظرت بغضب إلى شي يان.

“يجب ان افعل ذلك.” استدار يي تيان مو وغادر ، واختفى في لمح البصر.

 

 

“إذا كنت تريد التعامل معنا ، فسوف أحمل الكراهية تجاهك طوال حياتي كلها.”

عندما اقتحم سكان الشياطين بحر كيارا بشكل حقيقي ، أدركت جميع قوى بحر كيارا أن استهداف عائلة يانغ كان خطوة غبية.

 

 

ثم انفجر شي يان في الضحك. هز رأسه وقال ببشرة غريبة الأطوار ، “بماذا تفكر؟ عندما كنت في طريقي ، عابرًا ، قررت حينها فقط أن أتوقف لزيارتك دون نوايا أخرى ، ثم ببساطة في طريقي. أي مخاوف أخرى قد تكون لديك ، يجب ألا أساس لها من الصحة “.

“اجلس ، اجلس من فضلك.” تقدم يي إن على عجل إلى الأمام للترحيب بشي يان. لقد رتب بنفسه مقعد شي يان بنفسه. كان سلوكه ذليلًا لدرجة أنه بدا كما لو كان يمطر شي يان.

 

“سيدي ، هل الأرواح الخمسة التي توقعتها تكثف باستخدام قوة الروح؟” سأل يي تيان مو بخوف. ” سيدي ، لقد تم تصنيفك في عالم الأرض فقط. حتى مع المعرفة العميقة بالأوبنشاد الروحي لعشيرة الصوت الشيطاني ، لا يزال من الصعب علينا إدراك ذلك بهذه السرعة. كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة مجرد الاعتماد على قوة الروح لتكثيفها في النفوس الحية؟ ” لا يزال يي تيان مو لا يصدق أن هذه الحقيقة كانت صحيحة مهما حدث.

أطلق الأشخاص الآخرون في القاعة الصعداء.

قبل أن يغادر يي إن ، ألقى نظرة سريعة على ليندا كما لو كان يريد معرفة المزيد عن العلاقة بين شي يان وابنته.

 

 

“ناهيك عن أن طائفة الآلهة الثلاثة لم يكن لديها أي صراعات سابقة مع عائلة يانغ ، حتى لو فعلت الطائفة ذلك ، مع تحياتي لك ، لن أقاتل مع عشيرة كيلي.”

 

 

 

لمنع ليندا من التفكير كثيرًا ، تابع شي يان بابتسامة ، “لقد جئت إلى هنا … لزيارتك ، لمعرفة ما إذا كنت تقوم بعمل جيد.”

كان يي إن يقف من مسافة بعيدة. بعد سماع كلمات شي يان ، مسح عرقه بعيدًا ، وشبك يديه على الفور تجاه شي يان وقال ، “حسنًا. لذلك ، لن أزعجك بعد الآن “.

 

كانت نقطة البداية جيدة ، ولكن بمجرد تنفيذها ، كشفت العديد من النزاعات بينهما.

كان وجه ليندا مليئًا بالعواطف. بدت وكأنها متأثرة.

 

 

“يجب ان افعل ذلك.” استدار يي تيان مو وغادر ، واختفى في لمح البصر.

نظر يي إن بشكل مفاجئ إلى شي يان ، ثم شد عينيه بهدوء نحو ليندا. بدا وكأنه يرى شيئًا غريبًا هنا. ثم أشرق عينيه تدريجيا.

 

 

 

في الواقع ، خلال هذا الوقت ، كانت عشيرة كيلي تواجه بعض المشكلات الصعبة التي لم يتم حلها والتي كانت تعاني منها مؤخرًا. كان يي إن يشعر ببؤس شديد ، مليء بالقلق ، لأنه لم يتمكن من إيجاد أي حلول بعد. في الوقت الحالي ، اكتشف فجأة أن ابنته على ما يبدو تتمتع بعلاقة جيدة مع شي يان ، ومع ذلك لم يستطع المساعدة ولكن لديه فكرة أن …

هز يي إن رأسه بإيماءة بائسة كما لو أن سكان الشياطين قد دمروا ، وسيطروا ، ومحووا عائلته بأكملها.

 

التقى القادة من كل اتجاه باستمرار وناقشوا بعضهم البعض للتوصل إلى حل للتعامل مع سكان الشياطين.

فكر يي إن بوعي لفترة ، ثم انفجر في الضحك. ثم خرج جسده السمين من كرسيه. رفع كوبًا من النبيذ في يده ، وقال بوجه وردي ، “شي يان ، ابني ، إذا لم يكن لديك المزيد من الإزعاج ، يرجى الجلوس وتناول كأس من النبيذ. ما رأيك؟”

“سيدي ، هل الأرواح الخمسة التي توقعتها تكثف باستخدام قوة الروح؟” سأل يي تيان مو بخوف. ” سيدي ، لقد تم تصنيفك في عالم الأرض فقط. حتى مع المعرفة العميقة بالأوبنشاد الروحي لعشيرة الصوت الشيطاني ، لا يزال من الصعب علينا إدراك ذلك بهذه السرعة. كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة مجرد الاعتماد على قوة الروح لتكثيفها في النفوس الحية؟ ” لا يزال يي تيان مو لا يصدق أن هذه الحقيقة كانت صحيحة مهما حدث.

 

اشرقت عيون يي إن.

كان شي يان في حيرة من أمره ، فقد أراد رفضه. لكن شي يان رأت للتو عيون ليندا المنتظرة تنظر إليه كما لو كانت تتوسل إليه لقبول الدعوة.

ضغطت ليندا قبضتيها بإحكام ، وشدّت على أسنانها ، ونظرت بغضب إلى شي يان.

 

 

بعد أن شعر بالذهول قليلاً ، أومأ شي يان برأسه إلى يي إن بابتسامة باهتة ، “حسنًا!”

 

 

جلس شي يان بهدوء بينما كان يشرب الشاي عمدا. اجتاحت عيناه يي إن وشعبه بوجه هادئ.

“اجلس ، اجلس من فضلك.” تقدم يي إن على عجل إلى الأمام للترحيب بشي يان. لقد رتب بنفسه مقعد شي يان بنفسه. كان سلوكه ذليلًا لدرجة أنه بدا كما لو كان يمطر شي يان.

 

 

ومع ذلك ، كانت النزاعات موجودة دائمًا بين هذه القوى. كان لدى بعضهم ، الذين كانوا بعيدًا جدًا عن بحر كيارا ، نوايا السماح للقوى الأخرى بالعمل كحاجز في استهلاك قوة سكان الشياطين ، وبالتالي لم يضعوا كل جهودهم معًا في هزيمة هذا العدو المشترك .

عندما رأت ليندا سلوك والدها المتحمس والخاضع ، عرفت غريزيًا ما كان يدور في ذهنه. أرادت في الأصل أن تذكره بعدم القيام بذلك ؛ ولكن بينما كانت تفكر في المشاكل المعقدة التي يواجهونها اليوم ، تنهدت بهدوء وتخلصت من هذه النية. لقد شعرت بالحرج قليلاً ، حيث نظرت إلى شي يان كما لو كانت تريد أن تقول إنه لا ينبغي أن يلومها على ذلك. أومأ لها شي يان برأسها أيضًا ، مشيرة إلى أنه لا يمانع. بعد الجلوس مع يي تيان مو ، التقط شي يان فاكهة الأفعى الخضراء ولم يقل أي شيء. ثم أخذ لقمة منزلية ومضغ وغمغم في نفسه قائلاً: “طعمها ليس سيئًا”.

 

 

طافت خمسة شياطين شرسة يبلغ طولها عشرة جانغ في السماء فوق الجناح مباشرة. أطلقت أجسادهم أرواحًا متقلبة ، الأمر الذي جعل الناس في أحزان أبدية.

“ها ها ها ها.” ظل يي إن يضحك بلا هدف ولم يسرع في الحديث. لوح في ليندا ، مشيرًا إليها للجلوس بجانب شي يان. انتظر حتى جلس ليندا على الجانب الأيسر لشي يان ، ثم تظاهر بالسؤال عن غير قصد ، “لا أعرف من أين أنت؟ الشيء هو أن وضع بحر كيارا معقد للغاية الآن. هل تعلم ما الذي يحدث؟ ”

لم يكن يتوقع أن يجرؤ ليندا على ضرب غمزة أمام الآخرين. لكن هذا جلب له شعورًا رائعًا بالرضا الممتع.

 

 

كان هذا أكثر ما كان شي يان قلقًا بشأنه.

 

 

 

هز رأسه ، أصبح وجه شي يان أكثر جدية. قال ، “بصراحة ، أنا لست من بحر كيارا. غادرت هناك لفترة من الوقت ، وقد عدت للتو. هل يمكنني أن أسأل كيف هو الوضع هناك؟ ”

أرادت بلاد العجائب الشريرةفي الأصل الاستفادة من الزواج بين شي كوي و شيا شينيان لربط عائلة شيا في معركتهم. شيا شينيان لا تزال تغلق باب الزراعة بإصرار ، وهو ما كان ذريعة لعائلة شيا لتأجيل الزواج. في النهاية ، بدأت بلاد العجائب الشريرة في نفاد صبرها وأساءت لعائلة شيا باستمرار.

 

“من مشاعر سلبية مختلفة بداخلي.” عبس شي يان ولم يخفيه أو يوضحه أيضًا.

كما عرف يي إن قريبًا أن شي يان لم يكن من بحر كيارا ، لم يشعر بالغرابة بعد سماعه بذلك. لقد انتحب بصوت بائس ، “لقد سقط بحر كيارا …”

بدا شي يان كما لو كان قد اهتز بشكل كبير. بعد ذلك ابتسم ابتسامة من زاوية فمه. يفرك رأسه وهو يتحدث ، “هههههه ، قدرتي ليست سيئة للغاية بعد كل شيء.”

 

 

كانت عيون شي يان مغمضة بعض الشيء.

ضغطت ليندا قبضتيها بإحكام ، وشدّت على أسنانها ، ونظرت بغضب إلى شي يان.

 

 

“منذ عامين ، لم يمض وقت طويل على اختفاء عائلة يانغ ، جاء سكان الشياطين في منطقة الشياطين الرابعة إلى بحر كيارا. في عام واحد فقط ، احتلوا بالفعل بحر كيارا بأكمله. اعتبارًا من الآن ، ينتمي بحر كيارا إلى سكان الشياطين في منطقة الشياطين الرابعة “.

“كل ما في الأمر أنهم لم يهاجموا بعد. ولكن بمجرد وصولهم إلى هنا ، سيكون الأوان قد فات بالفعل “. أجبر وو كي على الابتسام وهو يهز رأسه. لم يعد متعجرفًا بعد الآن.

 

لمنع ليندا من التفكير كثيرًا ، تابع شي يان بابتسامة ، “لقد جئت إلى هنا … لزيارتك ، لمعرفة ما إذا كنت تقوم بعمل جيد.”

هز يي إن رأسه بإيماءة بائسة كما لو أن سكان الشياطين قد دمروا ، وسيطروا ، ومحووا عائلته بأكملها.

 

 

عندما رأت ليندا سلوك والدها المتحمس والخاضع ، عرفت غريزيًا ما كان يدور في ذهنه. أرادت في الأصل أن تذكره بعدم القيام بذلك ؛ ولكن بينما كانت تفكر في المشاكل المعقدة التي يواجهونها اليوم ، تنهدت بهدوء وتخلصت من هذه النية. لقد شعرت بالحرج قليلاً ، حيث نظرت إلى شي يان كما لو كانت تريد أن تقول إنه لا ينبغي أن يلومها على ذلك. أومأ لها شي يان برأسها أيضًا ، مشيرة إلى أنه لا يمانع. بعد الجلوس مع يي تيان مو ، التقط شي يان فاكهة الأفعى الخضراء ولم يقل أي شيء. ثم أخذ لقمة منزلية ومضغ وغمغم في نفسه قائلاً: “طعمها ليس سيئًا”.

“لقد علمت أن هذا سيحدث”. قال شي يان بابتسامة باردة. “في البداية ، اتحدت القوات من كل مكان في بحر كيارا. بعد أن علموا أن ملوك الشياطين كانا يقيدان رأس عائلة يانغ ، فقد تحالفوا مع سكان الشياطين للتعامل مع عائلة يانغ ، الأمر الذي لم يترك لهم أي خيار آخر سوى الانسحاب إلى أماكن أخرى. نتيجة لذلك ، لم يكن لبوابة السماء التي كانت مرتبطة بمنطقة الشيطان الرابعة أي قوات دفاعية. علاوة على ذلك ، كان لديهم حتى فكرة سخيفة وهي التجارة الحرة مع سكان الشياطين. في الوقت الحالي ، يغزو سكان الشياطين على نطاق أوسع. ثم يبتلعون بحر كيارا بأكمله قطعة قطعة. لقد حصد هؤلاء الناس كما زرعوا. هذا يخدمهم بشكل صحيح “.

بعد معرفة الوضع الحالي لبحر كيارا بوضوح من وو كي ، شعر شي يان بالرضا إلى حد ما.

 

كان يدي يي إن يرتجف من الخجل. ثم مسح عرقه بشكل محرج ، ابتسم وقال ، “بحر هينغلو لدينا بجوار بحر كيارا. جزيرة تنين الثلج ليست بعيدة جدًا عن بحر كيارا أيضًا. لقد سمعت مؤخرًا أن سكان الشياطين في منطقة الشياطين الرابعة يفكرون في مهاجمة بحر هينغلو. هذا هو …”

كان يدي يي إن يرتجف من الخجل. ثم مسح عرقه بشكل محرج ، ابتسم وقال ، “بحر هينغلو لدينا بجوار بحر كيارا. جزيرة تنين الثلج ليست بعيدة جدًا عن بحر كيارا أيضًا. لقد سمعت مؤخرًا أن سكان الشياطين في منطقة الشياطين الرابعة يفكرون في مهاجمة بحر هينغلو. هذا هو …”

 

 

 

نظر إليه شي يان ، وشعر بغرابة بعض الشيء. “أنت تنتمي إلى طائفة الآلهة الثلاثة ، لذلك سيكون لدى طائفة الآلهة الثلاثة الحلول نفسها. ربما بدأت عائلة جو والأرض الإلهية لبحيرة السماء في التفاوض مع طائفة الآلهة الثلاثة؟ على أي حال ، لم يهاجموا هنا بعد. لماذا أنت بحاجة إلى أن تكون في عجلة من أمرك؟ ”

 

 

عندما ذهب اثنان من سادة الشياطين تحت قيادة بو شون إلى أرض العجائب الشريرة  معًا ، كان ذلك يعني أن أرض العجائب الشريرة قد انتهى.

“كل ما في الأمر أنهم لم يهاجموا بعد. ولكن بمجرد وصولهم إلى هنا ، سيكون الأوان قد فات بالفعل “. أجبر وو كي على الابتسام وهو يهز رأسه. لم يعد متعجرفًا بعد الآن.

 

 

ثم امتد بحر الوعي إلى أمواج كثيرة من البحر ، كانت مثل ألياف الحرير ، تجمعت بهدوء في مكان روح المضيف. كانت الروح المضيفة ملفوفة بمزيد من ضمائر الروح. ثم توسعت مشاعر شي يان في كل مكان.

جلست ليندا بجانب شي يان ، حنت رأسها دون أن تقول أي شيء. لقد استمعت بهدوء بينما كانت يديها مشدودة بإحكام. ثم شعرت بالتوتر على ما يبدو.

هز رأسه ، أصبح وجه شي يان أكثر جدية. قال ، “بصراحة ، أنا لست من بحر كيارا. غادرت هناك لفترة من الوقت ، وقد عدت للتو. هل يمكنني أن أسأل كيف هو الوضع هناك؟ ”

 

بعد أن غزا سكان الشياطين ، علمت عائلة شيا أنهم بالكاد يستطيعون مقاومة سكان الشياطين. عندما فقدت قوات العائلة بشكل كبير ، تراجعت عائلة شيا بشكل حاسم بمجرد وصول سكان الشياطين.

“دعني أخبرك بالحقيقة ، يا فتى الطيب. لقد علمت أنه في شهر آخر ، من المرجح أن يبدأ سكان الشياطين بالتسلل إلى بحر هينغلو من بحر كيارا. وخلال شهرين كحد أقصى ، سيأتي سكان الشياطين إلى جزيرة سنو دراجون “. كان يي إن يفكر لفترة من الوقت قبل أن يواصل وجهه المتجهم ، “هذا يعني أن جزيرة التنين الثلجي لم يتبق لها سوى شهرين فقط …”

“ماذا او ما؟” شعر شي يان بغرابة بعض الشيء مع تعبيرات يي تيان مو. “هل من الغريب فعل ذلك؟ أشعر أنه كان مجرد حدث طبيعي “.

 

“يمكنكم يا رفاق المغادرة للاستعداد الآن.” لوح شي يان بيده بوجهه الذي نفد صبره.

فوجئ شي يان وقال على الفور. “لذا ، يجب أن تنتقل إلى مكان آخر قريبًا. هل تريد الدفاع عن جزيرة تنين الثلج حتى الموت؟ ماذا قالت طائفة الآلهة الثلاثة؟ أنت تعتبر القوى الخارجية لطائفة الآلهة الثلاثة ؛ ألا يتخلون عنك فقط؟ ”

طافت خمسة شياطين شرسة يبلغ طولها عشرة جانغ في السماء فوق الجناح مباشرة. أطلقت أجسادهم أرواحًا متقلبة ، الأمر الذي جعل الناس في أحزان أبدية.

 

بعد أن شعر بالذهول قليلاً ، أومأ شي يان برأسه إلى يي إن بابتسامة باهتة ، “حسنًا!”

“إنه مثل هذا …” شعر يي إن بالخجل بعض الشيء. تمتم بهدوء على الجوهر الذي كانوا يواجهونه.

 

 

 

بعد أن علموا مؤخرًا أن سكان الشياطين في بحر كيارا كان لديهم نوايا لغزو بحر هينغلو ، طلب يي إن وو كي على الفور رأي طائفة الآلهة الثلاثة. اقترحت طائفة الآلهة الثلاثة أن تغادر القوات الخارجية جزرها مؤقتًا وتذهب إلى الجزر المجاورة لمقر طائفة الآلهة الثلاثة ، وأعدت جميع القوات للقتال مع سكان الشياطين في منطقة الشياطين الرابعة.

 

 

 

سترسل بعض قوات البحار الأخرى محاربيها من الدرجة العالية لأخذ حراس في طائفة الآلهة الثلاثة ، وعائلة قو ، والأرض الإلهية لبحيرة السماء. ثم سيتحالفون مع بعضهم البعض للقتال ضد سكان الشياطين اعتمادًا على الإستراتيجية الهجومية لسكان الشياطين.

“لا داعي لأن تزعجني؟” كان شي يان سعيدًا. “لا يمكن أن يكون أفضل. يجب أن تنتظر منهم لمساعدتك بعد ذلك. كما أنني أشعر بقلق أقل “.

 

كان هذا هو الجوهر الذي يواجهه يي إن والأشخاص الآخرون في جزيرة سنو دراجون الآن.

بعد أن أعطت طائفة الآلهة الثلاثة أوامرها ، واجه يي إن وشعبه مشكلة كبيرة.

 

 

 

في هذا الوقت ، كان البحر هائجًا بشكل صاخب. كانت العواصف وموجات المد هناك الأكثر رعبا في بحر هينغلو. كانت القوارب التي تبحر في ظل هذه الظروف في خطر شديد. سوف يتم تحطيمهم إلى أشلاء ويموت الناس حتى لو كانوا مهملين قليلاً.

التقى القادة من كل اتجاه باستمرار وناقشوا بعضهم البعض للتوصل إلى حل للتعامل مع سكان الشياطين.

 

كان أخذ الروح ككائن موصل لتكثيفها في الأرواح الحية مهارة روحية علمية للغاية تم تدوينها في الكتب المقدسة السرية لعشيرة الصوت الشيطاني. من أجل تنمية هذه المهارة الروحية ، إلى جانب قدرة الروح عالية الكفاءة ، كان من الضروري الوصول إلى عالم الالهة ، وإلا فسيكون من المستحيل تقريبًا القيام بذلك.

عند مغادرتهم جزيرة تنين الثلج باتجاه المقر الرئيسي لطائفة الآلهة الثلاثة ، سيتعين عليهم الإبحار عبر البحر المسمى بحر الرياح الفوضوي ، حيث كانت الأعاصير والتسونامي مروعة للغاية في هذا الوقت من الموسم.

 

 

عندما رأت ليندا سلوك والدها المتحمس والخاضع ، عرفت غريزيًا ما كان يدور في ذهنه. أرادت في الأصل أن تذكره بعدم القيام بذلك ؛ ولكن بينما كانت تفكر في المشاكل المعقدة التي يواجهونها اليوم ، تنهدت بهدوء وتخلصت من هذه النية. لقد شعرت بالحرج قليلاً ، حيث نظرت إلى شي يان كما لو كانت تريد أن تقول إنه لا ينبغي أن يلومها على ذلك. أومأ لها شي يان برأسها أيضًا ، مشيرة إلى أنه لا يمانع. بعد الجلوس مع يي تيان مو ، التقط شي يان فاكهة الأفعى الخضراء ولم يقل أي شيء. ثم أخذ لقمة منزلية ومضغ وغمغم في نفسه قائلاً: “طعمها ليس سيئًا”.

كانت للعشائر الثلاث الكبرى في جزيرة تنين الثلج قدرات محدودة. يمكنهم فقط استخدام القوارب من أجل التحرك أو السفر. وبالتالي ، كان عبور بحر الرياح الفوضوي أمرًا لا مفر منه تمامًا. ومع ذلك ، كان لدى العشائر الثلاث الكبرى ما يقرب من عشرة محاربي نيرفانا ريلم. مع هذا العدد الصغير من المحاربين من الدرجة العالية ، لم يكن من المؤكد أنهم يستطيعون حماية جميع القوارب في عبور بحر الرياح الفوضوي. لذلك ، لم يجرؤوا على التحرك بعد.

كان وجه ليندا مليئًا بالعواطف. بدت وكأنها متأثرة.

 

استسلمت بلاد العجائب الشريرة.

مما قالته يي إن ، فهذا يعني أنه إذا كانت هناك مساعدة من محاربي مملكة السماء ، جنبًا إلى جنب مع محاربي مملكة نيرفانا ، فسيكون من المؤكد أن قواربهم ستعبر بأمان بحر الرياح الفوضوي.

“سيدي ، هل الأرواح الخمسة التي توقعتها تكثف باستخدام قوة الروح؟” سأل يي تيان مو بخوف. ” سيدي ، لقد تم تصنيفك في عالم الأرض فقط. حتى مع المعرفة العميقة بالأوبنشاد الروحي لعشيرة الصوت الشيطاني ، لا يزال من الصعب علينا إدراك ذلك بهذه السرعة. كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة مجرد الاعتماد على قوة الروح لتكثيفها في النفوس الحية؟ ” لا يزال يي تيان مو لا يصدق أن هذه الحقيقة كانت صحيحة مهما حدث.

 

“يجب أن تبدأ عشيرتك الثلاث في الاستعداد للمغادرة. عندما تكون جاهزًا ، سيأتي بعض أفراد شعبي لمساعدتك “. بعد التفكير لفترة من الوقت ، قام شي يان بحياكة حاجبيه وهو ينظر إلى يي إن و وو كي. “سأحتفظ بكلماتي. آه ، تذكر إحضار جميع السكان العاديين في جزيرة تنين الثلج “.

لقد أبلغوا طائفة الآلهة الثلاثة بالوضع الحالي ، وتلقوا الرد بأنه يجب عليهم انتظار مجيئ محاربي مملكة السماء ؛ ولكن إذا لم يتمكن هؤلاء المحاربون من القدوم في الوقت المحدد ، فعليهم إذن أن يخاطروا بعبور بحر الرياح الفوضوي.

بدأ وعيه يتحرك نحو النفس المضيفة وقاد الشياطين الخمسة من خلال الروح المضيفة.

 

ومع ذلك ، كانت النزاعات موجودة دائمًا بين هذه القوى. كان لدى بعضهم ، الذين كانوا بعيدًا جدًا عن بحر كيارا ، نوايا السماح للقوى الأخرى بالعمل كحاجز في استهلاك قوة سكان الشياطين ، وبالتالي لم يضعوا كل جهودهم معًا في هزيمة هذا العدو المشترك .

كان لطائفة الآلهة الثلاثة العديد من القوى الخارجية. يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن المئات من الجزر المشابهة لجزيرة تنين الثلج . لذلك ، حتى لو أرسلت طائفة الآلهة الثلاثة عن طيب خاطر محاربيها في مملكة السماء للمساعدة ، فليس من المؤكد أن هؤلاء المحاربين سيضعون أعينهم على جزيرة تنين الثلج لأن قدراتهم كانت محدودة للأسف.

 

 

لقد أبلغوا طائفة الآلهة الثلاثة بالوضع الحالي ، وتلقوا الرد بأنه يجب عليهم انتظار مجيئ محاربي مملكة السماء ؛ ولكن إذا لم يتمكن هؤلاء المحاربون من القدوم في الوقت المحدد ، فعليهم إذن أن يخاطروا بعبور بحر الرياح الفوضوي.

إذا انتظروا قدوم هؤلاء المحاربين رفيعي المستوى ، فسيتم تأجيل موعد رحيلهم وفقًا لذلك ، مما قد يؤدي إلى النتائج التي من المحتمل أن تقع في أيدي سكان الشياطين ومن الواضح أنهم سيواجهون الهجوم القاتل الشديد الذي كان سيتبع ذلك بعد ذلك. .

 

 

“يمكنكم يا رفاق المغادرة للاستعداد الآن.” لوح شي يان بيده بوجهه الذي نفد صبره.

كانت طائفة الآلهة الثلاثة قد أعطت موعدًا نهائيًا تم إرساله إلى محاربيهم. على الرغم من اقتراب هذا الموعد النهائي ، إلا أنه لم يتبق سوى أيام قليلة ، لم يقدم أي من محاربي مملكة السماء المساعدة. لذلك ، كان يي إن والآخرون قلقين بفارغ الصبر. بدأوا على الفور في مناقشة ما إذا كان ينبغي عليهم المخاطرة بعبور بحر الرياح الفوضوي.

 

 

بعد أن شعر بالذهول قليلاً ، أومأ شي يان برأسه إلى يي إن بابتسامة باهتة ، “حسنًا!”

في جزيرة تنين الثلج ، إلى جانب العشائر الثلاث الكبرى ، كانت هناك أيضًا قوات صغيرة أخرى من المحاربين ، حول مئات المحاربين بمستويات مختلفة ، بالإضافة إلى ما يقرب من عشرات الآلاف من المواطنين العاديين. بدون حماية محاربي مملكة السماء ، لن يتمكن أحد من معرفة عدد الذين سينجو منهم بعد المخاطرة بعبور بحر الرياح الفوضوي.

 

 

بعد عدة مرات من الملذات الشهوانية وإشباع رغباته الجنسية ، بدأ شي يان وليندا في استعادة تركيباتهما.

كان هذا هو الجوهر الذي يواجهه يي إن والأشخاص الآخرون في جزيرة سنو دراجون الآن.

كانت نقطة البداية جيدة ، ولكن بمجرد تنفيذها ، كشفت العديد من النزاعات بينهما.

 

 

بعد أن تم قمع المحاربين في هذه الجزيرة بما في ذلك يي إن بواسطة قوة روح يي تيان مو ، كانوا على يقين على الفور من أن يي تيان مو كان بالتأكيد محارب مملكة السماء ، وبالتالي ، كان لديهم فكرة عن الأمل في أن يي تيان مو  يمكن أن تساعد في حمايتهم .

كما عرف يي إن قريبًا أن شي يان لم يكن من بحر كيارا ، لم يشعر بالغرابة بعد سماعه بذلك. لقد انتحب بصوت بائس ، “لقد سقط بحر كيارا …”

 

 

ومع ذلك ، كان شي يان من عائلة يانغ. وعائلة يانغ وطائفة الآلهة الثلاثة كان لديهم صراع منذ فترة طويلة. على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص لا يزال لديهم النوايا في طلب مساعدة شي يان على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنه لم يكن هناك الكثير من الأمل في القيام بذلك. لكن الوضع الآن كان عاجلاً وخطيراً للغاية. الوقت قد حان لل جوهر. إذا استمروا في الانتظار ، فسيصبح الوضع أكثر خطورة. لهذا السبب قرروا أخيرًا أن يسألوا شي يان مباشرة.

بعد كل شيء ، لقد أرادوا فقط إثبات براءتهم وكانوا يأملون أن يقوم شي يان بصفعة على معصمهم.

 

في هذه اللحظة ، تم وضع يد صغيرة فجأة على فخذه ، مداعبة فخذه بلطف وتتحرك ببطء نحو أفراده …

جلس شي يان بهدوء بينما كان يشرب الشاي عمدا. اجتاحت عيناه يي إن وشعبه بوجه هادئ.

“مشاعر سلبية؟” كانت يي تيان مو مندهشة. يمكن تعزيز هذه المشاعر السلبية من خلال الزراعة؟ لم أسمع عن هذا من قبل. سيدي ، هل يمكنك زيادة القوى السلبية باستمرار حتى تتمكن الأرواح الخمسة المكثفة أيضًا من استمرار تكثيفها؟ ”

 

 

بعد أن أخبرته يي إن بالوضع الحالي ، من الواضح أن شي يان فهم ما يريدون. أظهروا جميعًا نظرة صادقة أثناء انتظار قرار شي يان.

 

 

 

في هذه اللحظة ، تم وضع يد صغيرة فجأة على فخذه ، مداعبة فخذه بلطف وتتحرك ببطء نحو أفراده …

أخذ يي تيان مو نفسًا عميقًا ، ثم قال بشكل مخيف بعد فترة ، “سيدي ، حقًا … أنت عبقري مذهل. أنا حقا معجب بك الآن. على الرغم من أنني لا أستطيع اكتشاف ذلك حتى الآن ، لكن قدرتك شيء لا يستطيع الناس العاديون مثلنا فهمه بالفعل “.

 

 

اهتزت شي يان ، وشعرت أن غمزة الخاص به قد أقيمت الآن وشعرت بأنها ممتعة للغاية. لم يستطع إلا أن يحني رأسه وينطق بصوت طفيف. ثم أدار رأسه لإلقاء نظرة على ليندا الذي كان يجلس بجانبه.

 

 

بعد أن أخبرته يي إن بالوضع الحالي ، من الواضح أن شي يان فهم ما يريدون. أظهروا جميعًا نظرة صادقة أثناء انتظار قرار شي يان.

حنت ليندا رأسها بوجهها المتورد ولم تجرؤ على النظر إلى شي يان. لكن يدها الصغيرة لم تتوقف عن الحركة أيضًا ، وبدلاً من ذلك ، استمرت في التمسيد بغموزه ، مما جلب له إحساسًا ساحرًا بشكل رائع.

 

 

 

كان يي إن و وو كي وجميع الأشخاص الآخرين الذين أمامه ينظرون إليه بشدة بوجوه متوسلة.

 

 

نظر يي إن بشكل مفاجئ إلى شي يان ، ثم شد عينيه بهدوء نحو ليندا. بدا وكأنه يرى شيئًا غريبًا هنا. ثم أشرق عينيه تدريجيا.

لم يكن يتوقع أن يجرؤ ليندا على ضرب غمزة أمام الآخرين. لكن هذا جلب له شعورًا رائعًا بالرضا الممتع.

كان يي تيان مو خائفًا بعض الشيء.

 

 

تحت عيون الآخر المدققة ، كانت عيون شي يان نصف مغمضة كما لو كان يحبك حاجبيه للتفكير. لكن في الحقيقة ، كان يستمتع بهدوء …

فجأة ، تم الضغط بإحكام على فخذ شي يان بواسطة يد ليندا الصغيرة.

 

نظرًا لأنه كان يعلم أن ليندا كان قلقًا بفارغ الصبر ، تظاهر شي يان بأنه كان يفكر قليلاً ، ويسعل جافًا بهدوء ثم قال بابتسامة ، “هذا بسيط. سأجد بعض الأشخاص لمساعدتك في حل هذه المشكلة. نظرًا لأنك تريد مغادرة جزيرة تنين الثلج ، فسوف أساعدك في إدارتها لفترة من الوقت.

هذه الفتاة … كانت جريئة حقًا.

 

 

ومع ذلك ، كان شي يان من عائلة يانغ. وعائلة يانغ وطائفة الآلهة الثلاثة كان لديهم صراع منذ فترة طويلة. على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص لا يزال لديهم النوايا في طلب مساعدة شي يان على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنه لم يكن هناك الكثير من الأمل في القيام بذلك. لكن الوضع الآن كان عاجلاً وخطيراً للغاية. الوقت قد حان لل جوهر. إذا استمروا في الانتظار ، فسيصبح الوضع أكثر خطورة. لهذا السبب قرروا أخيرًا أن يسألوا شي يان مباشرة.

ابتسمت نظرة مبتسمة من زاوية فمه لكنه لم يقل أي شيء بعد. كان يعرف نوايا ليندا لكنه لم يكن في عجلة من أمره لفضح موقفه ؛ بدلاً من ذلك ، استمر في الاستمتاع بنفسه.

“كل ما في الأمر أنهم لم يهاجموا بعد. ولكن بمجرد وصولهم إلى هنا ، سيكون الأوان قد فات بالفعل “. أجبر وو كي على الابتسام وهو يهز رأسه. لم يعد متعجرفًا بعد الآن.

 

 

“هذا …” لم يكن يي إن على علم بفعل ابنته. كان ينتظر في صمت. ومع ذلك ، بعد فترة ، بما أن شي يان لم يقل شيئًا ، لم يعد بإمكانه التحلي بالصبر وكان على وشك سؤال شي يان مرة أخرى.

جلست ليندا بجانب شي يان ، حنت رأسها دون أن تقول أي شيء. لقد استمعت بهدوء بينما كانت يديها مشدودة بإحكام. ثم شعرت بالتوتر على ما يبدو.

 

عندما رأت ليندا سلوك والدها المتحمس والخاضع ، عرفت غريزيًا ما كان يدور في ذهنه. أرادت في الأصل أن تذكره بعدم القيام بذلك ؛ ولكن بينما كانت تفكر في المشاكل المعقدة التي يواجهونها اليوم ، تنهدت بهدوء وتخلصت من هذه النية. لقد شعرت بالحرج قليلاً ، حيث نظرت إلى شي يان كما لو كانت تريد أن تقول إنه لا ينبغي أن يلومها على ذلك. أومأ لها شي يان برأسها أيضًا ، مشيرة إلى أنه لا يمانع. بعد الجلوس مع يي تيان مو ، التقط شي يان فاكهة الأفعى الخضراء ولم يقل أي شيء. ثم أخذ لقمة منزلية ومضغ وغمغم في نفسه قائلاً: “طعمها ليس سيئًا”.

فجأة ، تم الضغط بإحكام على فخذ شي يان بواسطة يد ليندا الصغيرة.

 

 

 

“آه!” شعر ببعض الألم ولم يسعه إلا أن يصرخ بصوت خافت. إلقاء اللوم على الفتاة سرًا لمعاملتها بصعوبة بالغة.

بعد أن غزا سكان الشياطين ، علمت عائلة شيا أنهم بالكاد يستطيعون مقاومة سكان الشياطين. عندما فقدت قوات العائلة بشكل كبير ، تراجعت عائلة شيا بشكل حاسم بمجرد وصول سكان الشياطين.

 

 

نظرًا لأنه كان يعلم أن ليندا كان قلقًا بفارغ الصبر ، تظاهر شي يان بأنه كان يفكر قليلاً ، ويسعل جافًا بهدوء ثم قال بابتسامة ، “هذا بسيط. سأجد بعض الأشخاص لمساعدتك في حل هذه المشكلة. نظرًا لأنك تريد مغادرة جزيرة تنين الثلج ، فسوف أساعدك في إدارتها لفترة من الوقت.

 

 

 

اشرقت عيون يي إن.

“بعد اختفاء عائلة يانغ ، كانت عائلة شيا لا تزال تسحقها بلاد العجائب الشريرة. عندما فقدت عائلة يانغ ، لم تحصل عائلة شيا على أي شيء ، كما تم غزو العديد من جزرهم. أصيب رئيس الجيل السابق لعائلة شيا بمرض عقلي ولم يحضر أبدًا. وهكذا ، أصبحت بلاد العجائب الشريرة أكثر تحديًا. حتى أنهم كانوا يعتزمون طرد عائلة شيا من بحر كيارا “.

 

 

لم يكن وو كي في الأصل ودودًا جدًا مع شي يان ، ولكن في الوقت الحالي ، كان أيضًا متحمسًا للغاية ، وقف فجأة وقال مبتسمًا ، “هل أنت على استعداد لمساعدتنا؟”

“مجرد شيء صغير.” ابتسم شي يان بشكل شرير ، وهو يلقي نظرة خاطفة على ليندا من جانبه ، مشيرًا إلى أنه حقق رغبتها.

 

طافت خمسة شياطين شرسة يبلغ طولها عشرة جانغ في السماء فوق الجناح مباشرة. أطلقت أجسادهم أرواحًا متقلبة ، الأمر الذي جعل الناس في أحزان أبدية.

“مجرد شيء صغير.” ابتسم شي يان بشكل شرير ، وهو يلقي نظرة خاطفة على ليندا من جانبه ، مشيرًا إلى أنه حقق رغبتها.

على الرغم من أن سكان الشياطين قد جاءوا ، إلا أنهم لم يرغبوا في ترك أصولهم في بحر كيارا ، والتي كانوا يقاتلون بشدة من أجل الحصول عليها.

 

 

توهج وجه قو ليندا ، تنفس الصعداء لكنها ما زالت لم تجرؤ على رفع رأسها. استمرت يدها في التحرك ، وتمسكت بغمضة عينها بتكريس أكبر كما لو أنها تريد أن تسدد ما فعله من أجلهم.

 

“آه ، لقد تم غزو بحر كيارا. ماذا عن بلاد العجائب الشريرة وعائلة شيا؟ ” استمتعت شي يان وسأل.

 

 

 

“بعد اختفاء عائلة يانغ ، كانت عائلة شيا لا تزال تسحقها بلاد العجائب الشريرة. عندما فقدت عائلة يانغ ، لم تحصل عائلة شيا على أي شيء ، كما تم غزو العديد من جزرهم. أصيب رئيس الجيل السابق لعائلة شيا بمرض عقلي ولم يحضر أبدًا. وهكذا ، أصبحت بلاد العجائب الشريرة أكثر تحديًا. حتى أنهم كانوا يعتزمون طرد عائلة شيا من بحر كيارا “.

 

 

 

هذه المرة ، وقف وو كي وشرح مبتسما لشي يان ما كان يحدث هناك. بدا أنه يفهم جيدًا الوضع في بحر كيارا.

 

 

 

أرادت بلاد العجائب الشريرةفي الأصل الاستفادة من الزواج بين شي كوي و شيا شينيان لربط عائلة شيا في معركتهم. شيا شينيان لا تزال تغلق باب الزراعة بإصرار ، وهو ما كان ذريعة لعائلة شيا لتأجيل الزواج. في النهاية ، بدأت بلاد العجائب الشريرة في نفاد صبرها وأساءت لعائلة شيا باستمرار.

“بعد اختفاء عائلة يانغ ، كانت عائلة شيا لا تزال تسحقها بلاد العجائب الشريرة. عندما فقدت عائلة يانغ ، لم تحصل عائلة شيا على أي شيء ، كما تم غزو العديد من جزرهم. أصيب رئيس الجيل السابق لعائلة شيا بمرض عقلي ولم يحضر أبدًا. وهكذا ، أصبحت بلاد العجائب الشريرة أكثر تحديًا. حتى أنهم كانوا يعتزمون طرد عائلة شيا من بحر كيارا “.

 

حتى الآن ، لقد فهم الجوانب المخيفة لهذه المهارة الروحية للشياطين الخمسة في بحر العقل. لقد كانت بالفعل مهارة الروح من حلقة الوريد الدموي ، والتي يمكن أن تصدم الآخرين حقًا.

قبل اقتحام سكان الشياطين ، كانت قوة عائلة شيا في بحر كيارا قد تضاءلت كثيرًا بالفعل ، لقد كانوا بعيدًا جدًا ليكونوا مباراة بلاد العجائب الشريرة.

حملوا أرض العجائب الشريرة في أيديهم بالإضافة إلى فهمهم الكامل لبحر كيارا ، ثم حصد سكان الشياطين في بحر كيارا وفرة من الموارد ، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، ثم زادت قوتهم بسرعة كبيرة. بعد ذلك ، اخترق العديد من سكان الشياطين العوالم بقوى مزدهرة. ثم تم تعزيز قدراتهم مع مرور كل يوم.

 

استعاد شي يان شعلة السماء في يده ، ثم قال بابتسامة ، “إنها مجرد نار مشتعلة لشعلة ألف أرض. على الرغم من أن هذه النار المشتعلة تخففها أجسام جليدية ، إلا أنها مخيفة للغاية. إذا كان هذا هو اللهب الذي يلتهم الروح التسعة ، فإن هؤلاء الشياطين الخمسة سيكونون مرعوبين حقًا. للأسف ، لا يزال لا يمكن إخماد اللهب الذي يلتهم الروح التسع “.

بعد أن غزا سكان الشياطين ، علمت عائلة شيا أنهم بالكاد يستطيعون مقاومة سكان الشياطين. عندما فقدت قوات العائلة بشكل كبير ، تراجعت عائلة شيا بشكل حاسم بمجرد وصول سكان الشياطين.

 

 

 

قبل أن يأتي المزيد من محاربي شياطين الشياطين ، تركت عائلة شيا كل شيء في بحر كيارا وتقدمت بحكمة نحو بحر هينغلو ، وبقيت مؤقتًا في بعض الجزر في وسط عائلة قو و بلاد العجائب الشريرة.

 

 

278 – الصورة الكبيرة

بفضل فطنة عائلة شيا ، يمكن لشعوبهم بعد ذلك أن يكونوا قادرين على تجنب الكارثة العظيمة القادمة ، والحد من خسائرهم والحفاظ على عدد المحاربين. فقط القوى الخارجية غير المهتمة هي التي تركت وراءها في بحر كيارا.

“عائلة يانغ!” تغيرت وجوه الجميع بشكل كبير.

 

“بعد اختفاء عائلة يانغ ، كانت عائلة شيا لا تزال تسحقها بلاد العجائب الشريرة. عندما فقدت عائلة يانغ ، لم تحصل عائلة شيا على أي شيء ، كما تم غزو العديد من جزرهم. أصيب رئيس الجيل السابق لعائلة شيا بمرض عقلي ولم يحضر أبدًا. وهكذا ، أصبحت بلاد العجائب الشريرة أكثر تحديًا. حتى أنهم كانوا يعتزمون طرد عائلة شيا من بحر كيارا “.

كانت بلاد العجائب الشريرة مختلفة.

 

 

كان وجه ليندا مليئًا بالعواطف. بدت وكأنها متأثرة.

بعد اختفاء عائلة يانغ و هروب عائلة شيا ، توسعت قواتهم بشدة. أصبحوا بعد ذلك المسيطر الأول على بحر كيارا مع عدد من الجزر ذات الحيلة أكثر بكثير من عدد الجزر التي كانت تمتلكها عائلة يانغ من قبل.

فجأة ، تم الضغط بإحكام على فخذ شي يان بواسطة يد ليندا الصغيرة.

 

 

على الرغم من أن سكان الشياطين قد جاءوا ، إلا أنهم لم يرغبوا في ترك أصولهم في بحر كيارا ، والتي كانوا يقاتلون بشدة من أجل الحصول عليها.

 

 

 

لذا ، كان لابد أن تحدث المعركة أخيرًا.

يبدو أن يي تيان مو أراد أن يشرح شيئًا أكثر ، لكنه فجأة عبس وأغلق عينيه.

 

تحت عيون الآخر المدققة ، كانت عيون شي يان نصف مغمضة كما لو كان يحبك حاجبيه للتفكير. لكن في الحقيقة ، كان يستمتع بهدوء …

ثم أدركت أرض العجائب الشريرة بسرعة القوة المرعبة لسكان الشياطين. استغرق الأمر حوالي ثلاثة أشهر فقط لهؤلاء الساكنين الشياطين لتدمير أرض العجائب الشريرة بالكامل وذبح أكثر من نصف محاربي بلاد العجائب الشريرة.

 

 

 

عندما ذهب اثنان من سادة الشياطين تحت قيادة بو شون إلى أرض العجائب الشريرة  معًا ، كان ذلك يعني أن أرض العجائب الشريرة قد انتهى.

كانت للعشائر الثلاث الكبرى في جزيرة تنين الثلج قدرات محدودة. يمكنهم فقط استخدام القوارب من أجل التحرك أو السفر. وبالتالي ، كان عبور بحر الرياح الفوضوي أمرًا لا مفر منه تمامًا. ومع ذلك ، كان لدى العشائر الثلاث الكبرى ما يقرب من عشرة محاربي نيرفانا ريلم. مع هذا العدد الصغير من المحاربين من الدرجة العالية ، لم يكن من المؤكد أنهم يستطيعون حماية جميع القوارب في عبور بحر الرياح الفوضوي. لذلك ، لم يجرؤوا على التحرك بعد.

 

في الواقع ، خلال هذا الوقت ، كانت عشيرة كيلي تواجه بعض المشكلات الصعبة التي لم يتم حلها والتي كانت تعاني منها مؤخرًا. كان يي إن يشعر ببؤس شديد ، مليء بالقلق ، لأنه لم يتمكن من إيجاد أي حلول بعد. في الوقت الحالي ، اكتشف فجأة أن ابنته على ما يبدو تتمتع بعلاقة جيدة مع شي يان ، ومع ذلك لم يستطع المساعدة ولكن لديه فكرة أن …

في مواجهة القوى الساحقة لسكان الشياطين ، اتخذ رئيس بلاد العجائب الشريرة قرارًا جعل قوى بحر كيارا بأكملها تشعر بالخزي.

 

 

“لا داعي لأن تزعجني؟” كان شي يان سعيدًا. “لا يمكن أن يكون أفضل. يجب أن تنتظر منهم لمساعدتك بعد ذلك. كما أنني أشعر بقلق أقل “.

استسلمت بلاد العجائب الشريرة.

 

 

 

بعد ذلك ، أصبحت أرض العجائب الشريرة واحدة من قوى سكان الشياطين ، وتحولت إلى كلاب صيد ، وكشفت عن جميع المعلومات والترتيبات الخاصة بقوات بحر كيارا بالإضافة إلى فهمهم طويل المدى لجميع المحاربين في بحر كيارا.

بقي شي يان مؤقتًا مع عشيرة كيلي. لقد انتظر كلتا العشائرتين الكبيرتين في جزيرة سنو دراغون لمغادرة الجزيرة وسمع أيضًا عن حالة بحر كيارا من ليندا. لمدة عامين ونصف ، كان أكبر حادث في بحر كيارا هو غزو سكان الشياطين.

 

 

حملوا أرض العجائب الشريرة في أيديهم بالإضافة إلى فهمهم الكامل لبحر كيارا ، ثم حصد سكان الشياطين في بحر كيارا وفرة من الموارد ، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، ثم زادت قوتهم بسرعة كبيرة. بعد ذلك ، اخترق العديد من سكان الشياطين العوالم بقوى مزدهرة. ثم تم تعزيز قدراتهم مع مرور كل يوم.

 

 

بعد أن أعطت طائفة الآلهة الثلاثة أوامرها ، واجه يي إن وشعبه مشكلة كبيرة.

“أرض العجائب الشريرة مخزية للغاية.” كان وجه شي يان جادًا ، انبعث ضوء بارد من عينيه. “هؤلاء الخونة ، كما خانونا من قبل ، يمكنهم بالتأكيد خيانة بحر كيارا بأكمله!”

استعاد شي يان شعلة السماء في يده ، ثم قال بابتسامة ، “إنها مجرد نار مشتعلة لشعلة ألف أرض. على الرغم من أن هذه النار المشتعلة تخففها أجسام جليدية ، إلا أنها مخيفة للغاية. إذا كان هذا هو اللهب الذي يلتهم الروح التسعة ، فإن هؤلاء الشياطين الخمسة سيكونون مرعوبين حقًا. للأسف ، لا يزال لا يمكن إخماد اللهب الذي يلتهم الروح التسع “.

 

 

بعد معرفة الوضع الحالي لبحر كيارا بوضوح من وو كي ، شعر شي يان بالرضا إلى حد ما.

 

 

 

“يجب أن تبدأ عشيرتك الثلاث في الاستعداد للمغادرة. عندما تكون جاهزًا ، سيأتي بعض أفراد شعبي لمساعدتك “. بعد التفكير لفترة من الوقت ، قام شي يان بحياكة حاجبيه وهو ينظر إلى يي إن و وو كي. “سأحتفظ بكلماتي. آه ، تذكر إحضار جميع السكان العاديين في جزيرة تنين الثلج “.

كانت طائفة الآلهة الثلاثة قد أعطت موعدًا نهائيًا تم إرساله إلى محاربيهم. على الرغم من اقتراب هذا الموعد النهائي ، إلا أنه لم يتبق سوى أيام قليلة ، لم يقدم أي من محاربي مملكة السماء المساعدة. لذلك ، كان يي إن والآخرون قلقين بفارغ الصبر. بدأوا على الفور في مناقشة ما إذا كان ينبغي عليهم المخاطرة بعبور بحر الرياح الفوضوي.

 

 

“مفهوم.” أومأ يي إن وو كي.

“من مشاعر سلبية مختلفة بداخلي.” عبس شي يان ولم يخفيه أو يوضحه أيضًا.

 

 

“يمكنكم يا رفاق المغادرة للاستعداد الآن.” لوح شي يان بيده بوجهه الذي نفد صبره.

 

 

كان يدرس سحر روح عشيرة الصوت الشيطاني.

جلست ليندا بالفعل بشكل لائق مرة أخرى دون تحريك يدها بعد الآن ، فقط وجهها كان لا يزال متوردًا ، والذي بدا ساحرًا للغاية وفتنًا.

 

 

“ناهيك عن أن طائفة الآلهة الثلاثة لم يكن لديها أي صراعات سابقة مع عائلة يانغ ، حتى لو فعلت الطائفة ذلك ، مع تحياتي لك ، لن أقاتل مع عشيرة كيلي.”

عندما حصل يي إن و وو كي على وعد شي يان ، خف وجههما قليلاً. كان موقفهم تجاه شي يان محترمًا جدًا. وقفوا جميعًا وغادروا القاعة الرئيسية بعد وعد شي يان.

 

 

مما قالته يي إن ، فهذا يعني أنه إذا كانت هناك مساعدة من محاربي مملكة السماء ، جنبًا إلى جنب مع محاربي مملكة نيرفانا ، فسيكون من المؤكد أن قواربهم ستعبر بأمان بحر الرياح الفوضوي.

قبل أن يغادر يي إن ، ألقى نظرة سريعة على ليندا كما لو كان يريد معرفة المزيد عن العلاقة بين شي يان وابنته.

 

 

من وجه ليندا الخجول ، بدا أن يي إن اكتشفت شيئًا ما. لم يوبخها ، ولكن بدلاً من ذلك ، شعر بالبهجة في السر والرضا التام.

 

 

 

انتظرت يي تيان مو حتى غادر الجميع القاعة ، ثم وقفت ببطء وتحدثت إلى شي يان بصوت رقيق ، “أنا ذاهب لأخذ نزهة على الأقدام. إذا حدث شيء ما ، ما عليك سوى الاتصال بي “.

 

 

 

عرف شي يان أن يي تيان مو قد رأى الفعل السري لـ ليندا ، لذلك طلب التمشية كذريعة لمنحه مزيدًا من الحرية. لذلك ، أومأ شي يان بابتسامة. “نعم. يزعجك مرة أخرى “.

في الأيام الثلاثة الماضية ، كان قد أقام مع عشيرة كيلي . كان يي تيان مو مسؤولاً عن حمايته. كان الناس من العشائر الثلاث الكبرى هنا دائمًا مشغولين ، في جمع ممتلكاتهم المتراكمة ، وتعيين محاربين من الدرجة العالية في مهمات مختلفة ، والترتيب للأشخاص العاديين ، وما إلى ذلك.

 

في جزيرة تنين الثلج ، إلى جانب العشائر الثلاث الكبرى ، كانت هناك أيضًا قوات صغيرة أخرى من المحاربين ، حول مئات المحاربين بمستويات مختلفة ، بالإضافة إلى ما يقرب من عشرات الآلاف من المواطنين العاديين. بدون حماية محاربي مملكة السماء ، لن يتمكن أحد من معرفة عدد الذين سينجو منهم بعد المخاطرة بعبور بحر الرياح الفوضوي.

“يجب ان افعل ذلك.” استدار يي تيان مو وغادر ، واختفى في لمح البصر.

كانت نقطة البداية جيدة ، ولكن بمجرد تنفيذها ، كشفت العديد من النزاعات بينهما.

 

بعد أن شعر كل من يي إن و وو كي بالقوة الروحية المرعبة لـ يي تيان مو ، نظر كلاهما إلى ليندا ، مستخدمين سلوكيات وجههما للسؤال عما إذا كانت تعرف هوية شي يان الحقيقية. سواء كان يي إن أو وو كي ، كلاهما يتمتعان بخبرة كبيرة. كان بإمكانهم أن يروا أن يي تيان مو كان يتبع دائمًا أوامر شي يان ، الأمر الذي كان يخيفهم كثيرًا. لقد خمّنوا بشكل غريزي أن هوية شي يان لم تكن من أصل عادي.

ذكّر شي يان يي تيان مو بعدم الاتصال به سيد أمام الآخرين. شعر يي تيان مو أيضًا أن طريقة مخاطبة شي يان بدت مخيفة بعض الشيء ، لذلك اتبع تعليمات شي يان.

 

 

بعد أن تم قمع المحاربين في هذه الجزيرة بما في ذلك يي إن بواسطة قوة روح يي تيان مو ، كانوا على يقين على الفور من أن يي تيان مو كان بالتأكيد محارب مملكة السماء ، وبالتالي ، كان لديهم فكرة عن الأمل في أن يي تيان مو  يمكن أن تساعد في حمايتهم .

“هذا الشخص غريب بعض الشيء. الهالة من جسده مختلفة قليلاً عن جسدنا “. قال ليندا بعد أن غادر يي تيان مو القاعة الرئيسية. ثم سألت بوجهها المحمر ، “هل رأى ما فعلته للتو من قبل؟”

وهكذا ، عندما لم يكونوا مستعدين بعد لهجماتهم ، على العكس من ذلك ، كان سكان الشياطين قد اتخذوا إجراءات بالفعل.

 

 

“لا.” انفجر شي يان بالضحك ، واعتنق ليندا على الفور ، ووضعها على فخذه ، وأخذ يتأوه قليلاً ، “لقد استفزتني لفترة طويلة. الآن ، هذا دوري “.

 

 

 

“هههه ،” أنا لست خائفًا منك. ” بعد ذلك ، كان كل من مزاج ليندا وجسمها متحمسين ، وكانت عيناها الدامعتان مليئتان بالشهوة.

 

 

 

بقي شي يان مؤقتًا مع عشيرة كيلي. لقد انتظر كلتا العشائرتين الكبيرتين في جزيرة سنو دراغون لمغادرة الجزيرة وسمع أيضًا عن حالة بحر كيارا من ليندا. لمدة عامين ونصف ، كان أكبر حادث في بحر كيارا هو غزو سكان الشياطين.

كانت عيون شي يان مغمضة بعض الشيء.

 

 

عندما اقتحم سكان الشياطين بحر كيارا بشكل حقيقي ، أدركت جميع قوى بحر كيارا أن استهداف عائلة يانغ كان خطوة غبية.

كانت للعشائر الثلاث الكبرى في جزيرة تنين الثلج قدرات محدودة. يمكنهم فقط استخدام القوارب من أجل التحرك أو السفر. وبالتالي ، كان عبور بحر الرياح الفوضوي أمرًا لا مفر منه تمامًا. ومع ذلك ، كان لدى العشائر الثلاث الكبرى ما يقرب من عشرة محاربي نيرفانا ريلم. مع هذا العدد الصغير من المحاربين من الدرجة العالية ، لم يكن من المؤكد أنهم يستطيعون حماية جميع القوارب في عبور بحر الرياح الفوضوي. لذلك ، لم يجرؤوا على التحرك بعد.

 

فجأة ، تم الضغط بإحكام على فخذ شي يان بواسطة يد ليندا الصغيرة.

تجاوزت قسوة سكان الشياطين خيالهم. بعد أن سقط بحر كيارا في أيدي سكان الشياطين ، شعرت كل من قوات بحر كيارا بعدم الأمان الشديد. كانوا خائفين من أن سكان الشياطين سوف يقتحمون بحرهم في أي يوم.

“أنت ، لماذا أتيت إلى جزيرة سنو دراجون من أجل؟” جلس يي إن على كرسي ، وتظاهر بالهدوء ، ورفع كوبًا من الماء ، وأخذ رشفة ثم قال بقلق ، “قبل عامين ، جاءت العديد من القوات لاحتلال بحر كيارا وقاتلت مع عائلة يانغ. لكن طائفة الآلهة الثلاثة لم ترغب في التورط في هذه الأمور. حتى لو أردت الانتقام ، فلا يزال يتعين عليك ألا تجدنا “.

 

 

وبسبب خوفهم من العدو المشترك ، سرعان ما بدأوا في الاتحاد.

 

 

 

التقى القادة من كل اتجاه باستمرار وناقشوا بعضهم البعض للتوصل إلى حل للتعامل مع سكان الشياطين.

 

 

وقف شي يان وهو يلوح بيده ، مشيرا إلى أنه لا يمانع في ذلك. بعد أن شعر أن الشياطين الخمسة لم يعدوا قلقين بعد الآن ، مشى على الفور إلى النافذة ، ونظر لأسفل إلى أعضاء يي إن من عشيرة كيلي المتجمعين هناك وقال على عجل ، “أنا آسف جدًا. حدث شيء غير متوقع أثناء الزراعة. الآن ، كل شيء على ما يرام. لا داعي للقلق يا رفاق أكثر من ذلك “.

ومع ذلك ، كانت النزاعات موجودة دائمًا بين هذه القوى. كان لدى بعضهم ، الذين كانوا بعيدًا جدًا عن بحر كيارا ، نوايا السماح للقوى الأخرى بالعمل كحاجز في استهلاك قوة سكان الشياطين ، وبالتالي لم يضعوا كل جهودهم معًا في هزيمة هذا العدو المشترك .

بدأ وعيه يتحرك نحو النفس المضيفة وقاد الشياطين الخمسة من خلال الروح المضيفة.

 

 

كانت نقطة البداية جيدة ، ولكن بمجرد تنفيذها ، كشفت العديد من النزاعات بينهما.

 

 

 

على الرغم من غزوها من قبل سكان الشياطين ، إلا أن هذه القوى لا تزال غير قادرة على تغيير أنانية الجنس البشري. كان لديهم دائما فكرة أنه لا ينبغي أن يكونوا الطليعة. بدلاً من ذلك ، يجب أن يحافظوا على قواهم وقواهم. لن يذرفوا الدموع أبدًا دون رؤية التابوت. وقيل إن قادة تلك القوى كانوا دائمًا يجادلون ويتشاجرون كلما اجتمعوا دون وضع اللمسات الأخيرة على أي حلول مثالية.

“سيدي ، توخي الحذر!” تغير وجه يي تيان مو من الخوف. نظر إلى الشياطين الخمسة الطافية في الهواء بوجه مغفل ، وصرخ فظيعًا ، “ما هذه المهارة الروحية؟ هالته مرعبة جدا. هذا … هذه قوة الروح تتكثف في الجواهر! ”

 

“إذا كنت تريد التعامل معنا ، فسوف أحمل الكراهية تجاهك طوال حياتي كلها.”

وهكذا ، عندما لم يكونوا مستعدين بعد لهجماتهم ، على العكس من ذلك ، كان سكان الشياطين قد اتخذوا إجراءات بالفعل.

 

 

 

في مكان عشيرة كيلي .

 

 

 

كان شي يان جالسًا بشكل مستقيم فوق أعلى طابق في جناح من ثلاثة طوابق. استرخى ببطء عقله وروحه مع وجه آمن.

 

 

كانت طائفة الآلهة الثلاثة قد أعطت موعدًا نهائيًا تم إرساله إلى محاربيهم. على الرغم من اقتراب هذا الموعد النهائي ، إلا أنه لم يتبق سوى أيام قليلة ، لم يقدم أي من محاربي مملكة السماء المساعدة. لذلك ، كان يي إن والآخرون قلقين بفارغ الصبر. بدأوا على الفور في مناقشة ما إذا كان ينبغي عليهم المخاطرة بعبور بحر الرياح الفوضوي.

كان يدرس سحر روح عشيرة الصوت الشيطاني.

جزيرة تنين الثلج ، عشيرة كيلي.

 

 

في الأيام الثلاثة الماضية ، كان قد أقام مع عشيرة كيلي . كان يي تيان مو مسؤولاً عن حمايته. كان الناس من العشائر الثلاث الكبرى هنا دائمًا مشغولين ، في جمع ممتلكاتهم المتراكمة ، وتعيين محاربين من الدرجة العالية في مهمات مختلفة ، والترتيب للأشخاص العاديين ، وما إلى ذلك.

 

 

“سمعت أنهم سيصلون اليوم. هاهاها ، لذا ، أشكرك على حسن نيتك ، فتى الطيب. لا أعتقد أننا بحاجة إلى إزعاجك بعد الآن “. قال يي إن فجأة.

بعد عدة مرات من الملذات الشهوانية وإشباع رغباته الجنسية ، بدأ شي يان وليندا في استعادة تركيباتهما.

 

 

طافت خمسة شياطين شرسة يبلغ طولها عشرة جانغ في السماء فوق الجناح مباشرة. أطلقت أجسادهم أرواحًا متقلبة ، الأمر الذي جعل الناس في أحزان أبدية.

بوجود يي تيان مو إلى جانبه ، كان لدى شي يان فرص لسؤاله عن بعض أسرار روح عشيرة الصوت الشيطاني ، والتي لم يكن قد فهمها تمامًا من قبل.

 

 

 

منذ الحادث الذي وقع في الغابة عندما شاهد يي تيان مو قسوة شي يان ، تغير موقفه تجاه شي يان بشكل كبير. بدا وكأنه يعامل شي يان بصدق ودائمًا ما ساعده بإخلاص قدر استطاعته بغض النظر عن أي أمور.

 

 

 

لذلك ، تم تحسين تصور شي يان للأوبنشاد الروحي في الكتب المقدسة لعشيرة الصوت الشيطاني بسرعة.

قبل اقتحام سكان الشياطين ، كانت قوة عائلة شيا في بحر كيارا قد تضاءلت كثيرًا بالفعل ، لقد كانوا بعيدًا جدًا ليكونوا مباراة بلاد العجائب الشريرة.

 

 

ثم امتد بحر الوعي إلى أمواج كثيرة من البحر ، كانت مثل ألياف الحرير ، تجمعت بهدوء في مكان روح المضيف. كانت الروح المضيفة ملفوفة بمزيد من ضمائر الروح. ثم توسعت مشاعر شي يان في كل مكان.

سترسل بعض قوات البحار الأخرى محاربيها من الدرجة العالية لأخذ حراس في طائفة الآلهة الثلاثة ، وعائلة قو ، والأرض الإلهية لبحيرة السماء. ثم سيتحالفون مع بعضهم البعض للقتال ضد سكان الشياطين اعتمادًا على الإستراتيجية الهجومية لسكان الشياطين.

 

 

في بحر الوعي ، كانت الشياطين الخمسة مؤخرًا هادئة جدًا. بعد أن دخلت روح المضيف ولم يستخدم شي يان أيًا من قواه السلبية ، حيث بدا أن الشياطين الخمسة شعروا بالقوة القمعية للروح المضيفة ، لم يجرؤوا على القيام بأي أعمال طائشة أخرى.

في هذا الوقت ، ظهر يي إن فجأة مرة أخرى. وقف على بعد عشرة أمتار من شي يان وقال: “لقد علمت للتو أن بعض الناس قد أتوا لمساعدتنا. هم أفراد من عائلة قو وأرض بحيرة السماء الإلهية. نظرًا لأنهم في طريقهم إلى المقر الرئيسي لطائفة الآلهة الثلاثة لمناقشة بعض الأمور المهمة ، فقد تم تكليفهم أيضًا بمساعدتنا “.

 

في وقت قصير ، تحولت الشياطين الخمسة مرة أخرى إلى تدفقات مختلفة من الأضواء السوداء واختفت في جسد شي يان.

اعتبارًا من الآن ، ظل وعي روح شي يان يتكثف باستمرار ويتجمع في مكان روح المضيف. لقد شعر بشكل غامض أنه قادر على السيطرة على الشياطين الخمسة ، وبالتالي خطرت له فجأة فكرة.

سترسل بعض قوات البحار الأخرى محاربيها من الدرجة العالية لأخذ حراس في طائفة الآلهة الثلاثة ، وعائلة قو ، والأرض الإلهية لبحيرة السماء. ثم سيتحالفون مع بعضهم البعض للقتال ضد سكان الشياطين اعتمادًا على الإستراتيجية الهجومية لسكان الشياطين.

 

 

بدأ وعيه يتحرك نحو النفس المضيفة وقاد الشياطين الخمسة من خلال الروح المضيفة.

 

 

 

بعد ذلك بوقت قصير ، هبت رياح قوية وأمواج هائلة في بحر الوعي. تحولت الشياطين الخمسة داخل بحر الوعي إلى خمسة تدفقات من الأضواء السوداء تنطلق من بحر الوعي.

 

 

اشرقت عيون يي إن.

تدفق هائل من الهالة الشريرة ، الخام ، اليائسة من داخل الجناح.

 

 

نظر يي إن بشكل مفاجئ إلى شي يان ، ثم شد عينيه بهدوء نحو ليندا. بدا وكأنه يرى شيئًا غريبًا هنا. ثم أشرق عينيه تدريجيا.

طافت خمسة شياطين شرسة يبلغ طولها عشرة جانغ في السماء فوق الجناح مباشرة. أطلقت أجسادهم أرواحًا متقلبة ، الأمر الذي جعل الناس في أحزان أبدية.

جلس شي يان بهدوء بينما كان يشرب الشاي عمدا. اجتاحت عيناه يي إن وشعبه بوجه هادئ.

 

“بعد اختفاء عائلة يانغ ، كانت عائلة شيا لا تزال تسحقها بلاد العجائب الشريرة. عندما فقدت عائلة يانغ ، لم تحصل عائلة شيا على أي شيء ، كما تم غزو العديد من جزرهم. أصيب رئيس الجيل السابق لعائلة شيا بمرض عقلي ولم يحضر أبدًا. وهكذا ، أصبحت بلاد العجائب الشريرة أكثر تحديًا. حتى أنهم كانوا يعتزمون طرد عائلة شيا من بحر كيارا “.

ذبل جسد شي يان فجأة. تدفقت القوى السلبية من خطوط الطول ثم تدفقت بعنف في الشياطين الخمسة.

“من مشاعر سلبية مختلفة بداخلي.” عبس شي يان ولم يخفيه أو يوضحه أيضًا.

 

 

على الرغم من أن أجساد الشياطين الخمسة كانت غامضة في الأصل ، إلا أنها الآن تتكثف تدريجياً إلى مواد غير معروفة وتنبعث منها المزيد والمزيد من الهالة الرهيبة.

 

 

ومع ذلك ، كانت النزاعات موجودة دائمًا بين هذه القوى. كان لدى بعضهم ، الذين كانوا بعيدًا جدًا عن بحر كيارا ، نوايا السماح للقوى الأخرى بالعمل كحاجز في استهلاك قوة سكان الشياطين ، وبالتالي لم يضعوا كل جهودهم معًا في هزيمة هذا العدو المشترك .

“سيدي ، توخي الحذر!” تغير وجه يي تيان مو من الخوف. نظر إلى الشياطين الخمسة الطافية في الهواء بوجه مغفل ، وصرخ فظيعًا ، “ما هذه المهارة الروحية؟ هالته مرعبة جدا. هذا … هذه قوة الروح تتكثف في الجواهر! ”

بعد أن غزا سكان الشياطين ، علمت عائلة شيا أنهم بالكاد يستطيعون مقاومة سكان الشياطين. عندما فقدت قوات العائلة بشكل كبير ، تراجعت عائلة شيا بشكل حاسم بمجرد وصول سكان الشياطين.

 

في بحر الوعي ، كانت الشياطين الخمسة مؤخرًا هادئة جدًا. بعد أن دخلت روح المضيف ولم يستخدم شي يان أيًا من قواه السلبية ، حيث بدا أن الشياطين الخمسة شعروا بالقوة القمعية للروح المضيفة ، لم يجرؤوا على القيام بأي أعمال طائشة أخرى.

فتح شي يان عينيه ، ونظر ببرود إلى الشياطين الخمسة الشرسة التي تطفو في السماء. رفع ذراعه وصرخ: ارجع!

 

 

 

تملأ الشياطين الخمسة ويبدو أنهم لا يريدون العودة. ومع ذلك ، فإن شي يان يتأرجح ببرود وتوقع تيارًا من لهب السماء المحترق من يده.

 

 

وبسبب خوفهم من العدو المشترك ، سرعان ما بدأوا في الاتحاد.

لقد شعرت الشياطين الخمسة الذين هربوا من بحر الوعي على الفور بالخوف الآن ، ولم يجرؤوا على الاحتجاج مرة أخرى على شي يان وتمايلوا قليلاً قبل أن يتضاءلوا.

“مجرد شيء صغير.” ابتسم شي يان بشكل شرير ، وهو يلقي نظرة خاطفة على ليندا من جانبه ، مشيرًا إلى أنه حقق رغبتها.

 

كان شي يان يقف في منتصف القاعة. في انتظار أن يي تيان مو سيطرت تمامًا على الموقف ، تحدث بلطف إلى ليندا بابتسامة ، “فقط اعتبرني أحد أفراد عائلة يانغ.”

في وقت قصير ، تحولت الشياطين الخمسة مرة أخرى إلى تدفقات مختلفة من الأضواء السوداء واختفت في جسد شي يان.

 

 

 

أخذ شي يان نفسا عميقا. وعادت عيناه المتجمدتان حتى العظم تدريجيًا إلى حالتها الطبيعية. أطلق تنهيدة بعد فترة طويلة ، ثم قال ، “أعلم أنك خائف من لهب السماء.”

 

 

 

كما بقي يي تيان مو بعيدًا عنه ، حيث شعر بالتوتر قليلاً كلما أطلق شي يان لهب السماء. كان لهب السماء هو العدو القاتل ليي تيان مو.

جزيرة تنين الثلج ، عشيرة كيلي.

 

 

استعاد شي يان شعلة السماء في يده ، ثم قال بابتسامة ، “إنها مجرد نار مشتعلة لشعلة ألف أرض. على الرغم من أن هذه النار المشتعلة تخففها أجسام جليدية ، إلا أنها مخيفة للغاية. إذا كان هذا هو اللهب الذي يلتهم الروح التسعة ، فإن هؤلاء الشياطين الخمسة سيكونون مرعوبين حقًا. للأسف ، لا يزال لا يمكن إخماد اللهب الذي يلتهم الروح التسع “.

 

 

التقى القادة من كل اتجاه باستمرار وناقشوا بعضهم البعض للتوصل إلى حل للتعامل مع سكان الشياطين.

“سيدي ، هل الأرواح الخمسة التي توقعتها تكثف باستخدام قوة الروح؟” سأل يي تيان مو بخوف. ” سيدي ، لقد تم تصنيفك في عالم الأرض فقط. حتى مع المعرفة العميقة بالأوبنشاد الروحي لعشيرة الصوت الشيطاني ، لا يزال من الصعب علينا إدراك ذلك بهذه السرعة. كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة مجرد الاعتماد على قوة الروح لتكثيفها في النفوس الحية؟ ” لا يزال يي تيان مو لا يصدق أن هذه الحقيقة كانت صحيحة مهما حدث.

قبل أن يغادر يي إن ، ألقى نظرة سريعة على ليندا كما لو كان يريد معرفة المزيد عن العلاقة بين شي يان وابنته.

 

 

كان أخذ الروح ككائن موصل لتكثيفها في الأرواح الحية مهارة روحية علمية للغاية تم تدوينها في الكتب المقدسة السرية لعشيرة الصوت الشيطاني. من أجل تنمية هذه المهارة الروحية ، إلى جانب قدرة الروح عالية الكفاءة ، كان من الضروري الوصول إلى عالم الالهة ، وإلا فسيكون من المستحيل تقريبًا القيام بذلك.

توهج وجه قو ليندا ، تنفس الصعداء لكنها ما زالت لم تجرؤ على رفع رأسها. استمرت يدها في التحرك ، وتمسكت بغمضة عينها بتكريس أكبر كما لو أنها تريد أن تسدد ما فعله من أجلهم.

 

حملوا أرض العجائب الشريرة في أيديهم بالإضافة إلى فهمهم الكامل لبحر كيارا ، ثم حصد سكان الشياطين في بحر كيارا وفرة من الموارد ، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، ثم زادت قوتهم بسرعة كبيرة. بعد ذلك ، اخترق العديد من سكان الشياطين العوالم بقوى مزدهرة. ثم تم تعزيز قدراتهم مع مرور كل يوم.

حتى يي تيان مو ، الذي احتل المرتبة الأولى في سماء مملكة الروح وتمتلك قدرة روحية عميقة ، لم يكن قادرًا على القيام بذلك حتى الآن.

 

 

أرادت بلاد العجائب الشريرةفي الأصل الاستفادة من الزواج بين شي كوي و شيا شينيان لربط عائلة شيا في معركتهم. شيا شينيان لا تزال تغلق باب الزراعة بإصرار ، وهو ما كان ذريعة لعائلة شيا لتأجيل الزواج. في النهاية ، بدأت بلاد العجائب الشريرة في نفاد صبرها وأساءت لعائلة شيا باستمرار.

نظرًا لتصنيفه في عالم الأرض والاعتماد فقط على بعض الكتب المقدسة السرية لعشيرة الصوت الشيطاني ، يمكن لشي يان بالفعل استخدام قوة الروح لتكثيفها في أرواح حية. كلمة “عبقري” لن تكون كافية لوصف ذلك.

 

 

اعتبارًا من الآن ، ظل وعي روح شي يان يتكثف باستمرار ويتجمع في مكان روح المضيف. لقد شعر بشكل غامض أنه قادر على السيطرة على الشياطين الخمسة ، وبالتالي خطرت له فجأة فكرة.

“هل قلت الشياطين الخمسة؟” كان شي يان مذهولًا ، ولكن بعد ذلك أوضح بابتسامة ، “لا يتعلق الأمر بالأوبانيشاد الروحي لعشيرة الصوت الشيطاني. قبل أن أحصل على الكتب المقدسة السرية لروح عشيرتك ذات الصوت الشيطاني ، تكثف بحر وعيي في هؤلاء الشياطين الخمسة “.

كان هذا أكثر ما كان شي يان قلقًا بشأنه.

 

لذلك ، تم تحسين تصور شي يان للأوبنشاد الروحي في الكتب المقدسة لعشيرة الصوت الشيطاني بسرعة.

صُدم يي تيان مو بعينيه وفمه مفتوحين على مصراعيه. نظر إلى شي يان كما لو كان ينظر إلى وحش.

بعد كل شيء ، لقد أرادوا فقط إثبات براءتهم وكانوا يأملون أن يقوم شي يان بصفعة على معصمهم.

 

 

بعد فترة طويلة ، تنهد يي تيان مو وقال باحترام ، “لحسن الحظ ، لقد اتخذت القرار الصحيح. إذا قتلناك في المقام الأول ، أعتقد أن عشيرة الصوت الشيطاني الخاصة بنا كانت ستختفي تمامًا من هذا العالم “.

كانت نقطة البداية جيدة ، ولكن بمجرد تنفيذها ، كشفت العديد من النزاعات بينهما.

 

 

كان يي تيان مو خائفًا بعض الشيء.

في هذا الوقت ، كان البحر هائجًا بشكل صاخب. كانت العواصف وموجات المد هناك الأكثر رعبا في بحر هينغلو. كانت القوارب التي تبحر في ظل هذه الظروف في خطر شديد. سوف يتم تحطيمهم إلى أشلاء ويموت الناس حتى لو كانوا مهملين قليلاً.

 

بعد كل شيء ، لقد أرادوا فقط إثبات براءتهم وكانوا يأملون أن يقوم شي يان بصفعة على معصمهم.

وقف شي يان وهو يلوح بيده ، مشيرا إلى أنه لا يمانع في ذلك. بعد أن شعر أن الشياطين الخمسة لم يعدوا قلقين بعد الآن ، مشى على الفور إلى النافذة ، ونظر لأسفل إلى أعضاء يي إن من عشيرة كيلي المتجمعين هناك وقال على عجل ، “أنا آسف جدًا. حدث شيء غير متوقع أثناء الزراعة. الآن ، كل شيء على ما يرام. لا داعي للقلق يا رفاق أكثر من ذلك “.

في وقت قصير ، تحولت الشياطين الخمسة مرة أخرى إلى تدفقات مختلفة من الأضواء السوداء واختفت في جسد شي يان.

 

 

بدا كل أفراد عشيرة كيلي شاحبين. كانوا خائفين لدرجة أن قلوبهم كانت ترتجف.

 

 

 

هؤلاء الأشخاص ، الذين لديهم فقط قاعدة زراعة طبيعية أو لم يعرفوا حتى كيفية استخدام أي من المهارات الروحية ، أدركوا فجأة بعض الاضطرابات المرعبة التي ظهرت على الأرض حيث كان شي يان يقيم. حتى أنهم اعتقدوا أن سكان الشياطين قد جاءوا بالفعل. لو لم تختف الشياطين الخمسة في الوقت المناسب ، لما تجرأوا على الاقتراب أكثر من الجناح بهذا الشكل.

 

 

“ما هذا بعد كل شيء؟”

كان يي إن يقف من مسافة بعيدة. بعد سماع كلمات شي يان ، مسح عرقه بعيدًا ، وشبك يديه على الفور تجاه شي يان وقال ، “حسنًا. لذلك ، لن أزعجك بعد الآن “.

أرادت بلاد العجائب الشريرةفي الأصل الاستفادة من الزواج بين شي كوي و شيا شينيان لربط عائلة شيا في معركتهم. شيا شينيان لا تزال تغلق باب الزراعة بإصرار ، وهو ما كان ذريعة لعائلة شيا لتأجيل الزواج. في النهاية ، بدأت بلاد العجائب الشريرة في نفاد صبرها وأساءت لعائلة شيا باستمرار.

 

 

بعد الانتهاء من كلماته ، أشار يي إن لشعبه للمغادرة. كلهم غادروا على الفور.

“يمكنكم يا رفاق المغادرة للاستعداد الآن.” لوح شي يان بيده بوجهه الذي نفد صبره.

 

 

“سيدي ، أود أن أطلب النصيحة منك بشأن أسرار تكثيف تلك النفوس الحية.” في انتظار مغادرة الجميع ، فكر يي تيان مو لبعض الوقت قبل أن يسأل بقليل من الإحراج. “لقد درست هذا أيضًا مؤخرًا. للأسف ، لم تكن هناك تحسينات. انا فضولي جدا؛ على ماذا تكونت شياطينكم الخمسة؟

بعد ذلك ، أصبحت أرض العجائب الشريرة واحدة من قوى سكان الشياطين ، وتحولت إلى كلاب صيد ، وكشفت عن جميع المعلومات والترتيبات الخاصة بقوات بحر كيارا بالإضافة إلى فهمهم طويل المدى لجميع المحاربين في بحر كيارا.

 

 

“من مشاعر سلبية مختلفة بداخلي.” عبس شي يان ولم يخفيه أو يوضحه أيضًا.

 

 

 

“مشاعر سلبية؟” كانت يي تيان مو مندهشة. يمكن تعزيز هذه المشاعر السلبية من خلال الزراعة؟ لم أسمع عن هذا من قبل. سيدي ، هل يمكنك زيادة القوى السلبية باستمرار حتى تتمكن الأرواح الخمسة المكثفة أيضًا من استمرار تكثيفها؟ ”

“من الناحية النظرية ، يجب أن يكون الأمر كذلك.” أومأ شي يان برأسه.

 

حملوا أرض العجائب الشريرة في أيديهم بالإضافة إلى فهمهم الكامل لبحر كيارا ، ثم حصد سكان الشياطين في بحر كيارا وفرة من الموارد ، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، ثم زادت قوتهم بسرعة كبيرة. بعد ذلك ، اخترق العديد من سكان الشياطين العوالم بقوى مزدهرة. ثم تم تعزيز قدراتهم مع مرور كل يوم.

“من الناحية النظرية ، يجب أن يكون الأمر كذلك.” أومأ شي يان برأسه.

 

 

 

أضاءت عيون يي تيان مو ضوءًا غريبًا. ثم أصبح وجهه غريب الأطوار للغاية.

 

 

بعد أن شعر بالذهول قليلاً ، أومأ شي يان برأسه إلى يي إن بابتسامة باهتة ، “حسنًا!”

“ماذا او ما؟” شعر شي يان بغرابة بعض الشيء مع تعبيرات يي تيان مو. “هل من الغريب فعل ذلك؟ أشعر أنه كان مجرد حدث طبيعي “.

“آه!” شعر ببعض الألم ولم يسعه إلا أن يصرخ بصوت خافت. إلقاء اللوم على الفتاة سرًا لمعاملتها بصعوبة بالغة.

 

 

أخذ يي تيان مو نفسًا عميقًا ، ثم قال بشكل مخيف بعد فترة ، “سيدي ، حقًا … أنت عبقري مذهل. أنا حقا معجب بك الآن. على الرغم من أنني لا أستطيع اكتشاف ذلك حتى الآن ، لكن قدرتك شيء لا يستطيع الناس العاديون مثلنا فهمه بالفعل “.

 

 

 

“ما هذا بعد كل شيء؟”

كان أخذ الروح ككائن موصل لتكثيفها في الأرواح الحية مهارة روحية علمية للغاية تم تدوينها في الكتب المقدسة السرية لعشيرة الصوت الشيطاني. من أجل تنمية هذه المهارة الروحية ، إلى جانب قدرة الروح عالية الكفاءة ، كان من الضروري الوصول إلى عالم الالهة ، وإلا فسيكون من المستحيل تقريبًا القيام بذلك.

 

 

“فقط محاربي مملكة الالهه الذين يستطيعون تكثيف الأرواح الحية هم القادرون على تعزيز أنفسهم باستمرار ، وأن قدراتهم تستمر في التحول دون توقف.” حدق يي تيان مو في شي يان بعينيه الغريبتين اللامعتين ، وهو يتحدث بوضوح كلمة بكلمة.

 

 

 

بدا شي يان كما لو كان قد اهتز بشكل كبير. بعد ذلك ابتسم ابتسامة من زاوية فمه. يفرك رأسه وهو يتحدث ، “هههههه ، قدرتي ليست سيئة للغاية بعد كل شيء.”

 

 

نظرًا لأنه كان يعلم أن ليندا كان قلقًا بفارغ الصبر ، تظاهر شي يان بأنه كان يفكر قليلاً ، ويسعل جافًا بهدوء ثم قال بابتسامة ، “هذا بسيط. سأجد بعض الأشخاص لمساعدتك في حل هذه المشكلة. نظرًا لأنك تريد مغادرة جزيرة تنين الثلج ، فسوف أساعدك في إدارتها لفترة من الوقت.

حتى الآن ، لقد فهم الجوانب المخيفة لهذه المهارة الروحية للشياطين الخمسة في بحر العقل. لقد كانت بالفعل مهارة الروح من حلقة الوريد الدموي ، والتي يمكن أن تصدم الآخرين حقًا.

 

 

هذه الفتاة … كانت جريئة حقًا.

يبدو أن يي تيان مو أراد أن يشرح شيئًا أكثر ، لكنه فجأة عبس وأغلق عينيه.

انتظرت يي تيان مو حتى غادر الجميع القاعة ، ثم وقفت ببطء وتحدثت إلى شي يان بصوت رقيق ، “أنا ذاهب لأخذ نزهة على الأقدام. إذا حدث شيء ما ، ما عليك سوى الاتصال بي “.

 

كانت بلاد العجائب الشريرة مختلفة.

تنتشر الروح المتقلبة الضعيفة على جسد يي تيان مو بالكامل. تدفق روح جديدة جاء ببطء من بعيد ، يلتف حول جسد يي تيان مو ، ويتواصل معه بهدوء.

 

 

 

أغلق عينيه ، شعر يي تيان مو بذلك لبعض الوقت ، ثم قال فجأة ، “كا با والأشخاص الآخرين يواجهون بعض المشاكل. ظهر العديد من المحاربين في مكانهم. لقد اكتشفوا كا با. يبدو أنهم يعرفون حتى من بناتك البشرية. يسأل كا با عن رأيك إذا كان يجب أن يقتلهم “.

“يجب ان افعل ذلك.” استدار يي تيان مو وغادر ، واختفى في لمح البصر.

 

منذ الحادث الذي وقع في الغابة عندما شاهد يي تيان مو قسوة شي يان ، تغير موقفه تجاه شي يان بشكل كبير. بدا وكأنه يعامل شي يان بصدق ودائمًا ما ساعده بإخلاص قدر استطاعته بغض النظر عن أي أمور.

“هل يعرفون الفتيات ؟!” كان شي يان مذهولاً. تومض عقله على الفور ، وكان على يقين من أن هؤلاء الناس يجب أن يكونوا المحاربين من بحر كيارا. بعد التفكير قليلاً ، أمر شي يان مباشرة ، “بغض النظر عمن هم ، فقط قم باعتقالهم أولاً. إن مظاهر عشيرة الاجنحة ومظاهرنا مختلفة تمامًا. إذا قاموا بنشر الشائعات ، فسيكون هناك الكثير من المشاكل غير المرغوب فيها “.

 

 

 

“مفهوم.” أومأ يي تيان مو برأسه وأغمض عينيه ونقل الرسالة إلى الطرف الآخر.

بعد أن تحدث شي يان عن أصله ، بدا كل من يي إن و وو كي قلقين للغاية من وجهات النظر الغريبة.

 

“من الناحية النظرية ، يجب أن يكون الأمر كذلك.” أومأ شي يان برأسه.

في هذا الوقت ، ظهر يي إن فجأة مرة أخرى. وقف على بعد عشرة أمتار من شي يان وقال: “لقد علمت للتو أن بعض الناس قد أتوا لمساعدتنا. هم أفراد من عائلة قو وأرض بحيرة السماء الإلهية. نظرًا لأنهم في طريقهم إلى المقر الرئيسي لطائفة الآلهة الثلاثة لمناقشة بعض الأمور المهمة ، فقد تم تكليفهم أيضًا بمساعدتنا “.

 

 

 

”عائلة قو؟ أرض بحيرة السماء الإلهية؟ ” كان وجه شي يان غريبًا. “متى يأتون؟”

 

 

كان شي يان جالسًا بشكل مستقيم فوق أعلى طابق في جناح من ثلاثة طوابق. استرخى ببطء عقله وروحه مع وجه آمن.

“سمعت أنهم سيصلون اليوم. هاهاها ، لذا ، أشكرك على حسن نيتك ، فتى الطيب. لا أعتقد أننا بحاجة إلى إزعاجك بعد الآن “. قال يي إن فجأة.

بعد أن أنهى يي إن كلماته مباشرة ، رد أشخاص آخرون في القاعة بجنون ، وتعهدوا بأنفسهم على عجل. قالوا إن كلا من طائفة الآلهة الثلاثة وعائلة يانغ لم يكن لديهم أي صراعات مؤخرًا أو أنهم كانوا فقط القوة الخارجية لطائفة الآلهة الثلاثة ، وأنهم لم يكونوا على علم بالوضع بين الطائفتين بوضوح.

 

 

“لا داعي لأن تزعجني؟” كان شي يان سعيدًا. “لا يمكن أن يكون أفضل. يجب أن تنتظر منهم لمساعدتك بعد ذلك. كما أنني أشعر بقلق أقل “.

 

 

وبسبب خوفهم من العدو المشترك ، سرعان ما بدأوا في الاتحاد.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط