نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

God Of Slaughter 302

مفهوم

مفهوم

 الفصل 302: مفهوم
– [ ]
– [ ] توقف شي يان فجأة.
– [ ] لم يفهم سبب اختفاء تدفق الأرواح الضعيفة ، التي كانت تحوم في الأصل داخل جسده ، فجأة كما لو أن قوى الاستشعار القوية لشخص ما قد تم الإمساك بها وإلقائها.
– [ ]
– [ ] لم تكن هاتان الروحان قويتان حقًا ، لكنهما فهمتا تمامًا طريقة التحكم في قوى الروح. لم يكونوا مدعومين بأي حواس روحية أخرى باستثناء مشاعرهم الرائعة.
– [ ]
– [ ] على الرغم من أن شي يان لم يكن لديه فهم عميق للأرواح ، إلا أنه اعتمد فقط على اهتماماته الخاصة لاكتشاف كل أسرار هذين الروحين.
– [ ]
– [ ] عندما اختفت تلك الروحان ، انقطع اتصاله بهما أيضًا.
– [ ]
– [ ] يمكنه فقط تحديد الاتجاه العام لهاتين الروحين. عندما اختفت تلك الأرواح ، تغير اتجاهها أيضًا مما لم يترك له وقتًا لاتخاذ الإجراءات ولم يكن قادرًا على تحديد اتجاهها الدقيق.
– [ ]
– [ ] “ما هذا؟” كان يي تيان مو في حيرة من أمره ، ونظر إليه بشكل غير شامل. “لم يحدث شيء من هذا؟”
– [ ]
– [ ] أومأ شي يان برأسه وقال ، “لقد تغير إحساسي. فجأة ، لم يستطع التعرف على الروحين. ربما حدث شيء ما هناك.”
– [ ]
– [ ] “بعد كل شيء ، ما الذي حدث؟ كيف شعرت بهذا الشعور فقط بعد أن أتينا إلى هنا؟ هل هناك شخص يحاول أن يرشدنا عمدًا إلى شيء ما؟”
– [ ]
– [ ] اهتزت مشاعر يي تيان مو العميقة ، حيث ظهرت العديد من التكهنات في ذهنه. لقد كان هو نفسه حكيمًا جدًا ، لذلك كانت لديه بالتأكيد الكثير من الشكوك.
– [ ]
– [ ] خاصة جزيرة الشمس ، التي كانت مكتظة حاليًا بالعديد من المحاربين ، وستصل قريبًا القوات الأخرى من مختلف البحار.
– [ ]
– [ ] لم يكن الوضع في جزيرة الشمس معقدًا كما هو الآن.
– [ ]
– [ ] “ليس حقًا ،” بعد هز رأسه والتفكير لبعض الوقت ، قال شي يان ، “انس الأمر ، إذا لم نستشعر ذلك ، فسنذهب مباشرة إلى هناك للتحقق من ذلك. إنه قريب من هنا على أي حال. ربما يمكننا اكتشف شيئا “.
– [ ]
– [ ] أظهر يي تيان مو موافقته.
– [ ]
– [ ] فجأة ، رفع الأشخاص الثلاثة يي تيان مو ، كا با ، يا منغ رؤوسهم ، متطلعين نحو السماء بوجوه جادة.
– [ ]
– [ ] اهتز بحر وعي شي يان ، أدرك بشكل غامض القليل من الضغط كما لو أن شخصًا ما في السماء كان يختلس النظر إليه.
– [ ]
– [ ] لم يستطع إلا أن يرفع رأسه ، وأطلق وعيه الروحي تجاه السحب في السماء.
– [ ]
– [ ] انتشر وعيه الروحي ، وتحول إلى آلاف من خيوط الوعي المنتشرة في كل مكان ، وتتحرك في السماء. كان كل وعي في رأسه يحاول اكتشاف جميع الحواس بما في ذلك الحواس الصغيرة.
– [ ]
– [ ] ومع ذلك ، ما زال لا يدرك أي شيء. ثم كان عليه أن يستعيد وعيه.
– [ ]
– [ ] قال يي تيان مو بوجه جاد ووقير: “إنها روح محارب من مملكة الاله يتبعنا. وليس واحدًا فقط”.
– [ ]
– [ ] أومأ شي يان برأسه بدون تغيير. بدا أنه توقع شيئًا ما قريبًا ، قال بصوت خافت: “لم يقم الثلاثة منكم بكبح جماح قواتك ، وبدلاً من ذلك ، أطلقوا قدراتك في عالم الاله. ومن الواضح أنه جذب انتباه بعض الناس ، ناهيك عن أنك سؤال كبير بالنسبة لـ الناس هنا. وبالتالي ، فإن مشاهدة محاربي مملكة الاله الآخرين أمر طبيعي “.

– [ ] كان لي فو خائفًا ولم يجرؤ على استلام الحقيبة. انحنى ، وخطى ثلاث خطوات للوراء ، وغطى صدره بينما كان يتنفس بصعوبة ويصرخ ، “السيد الشاب يان ، لا يجب أن تسخر مني هكذا.” – [ ] – [ ] “آه؟!” كان شي يان في حيرة من أمره ، نظر إليه بشكل مفاجئ. “ماذا تقصد؟” – [ ] – [ ] “السيد الشاب يان ، لقد عرفت ذلك بوضوح في الواقع.” كشف لي فو عن ابتسامة قسرية ، وأخذ بضع خطوات أخرى إلى الوراء مرة أخرى ، وكان وجهه كله أحمر. “داخل جسدك ، هناك شيء قادر على قمع قوتي. إذا وقفت بالقرب مني ، فإن معنوياتي القتالية ستكون خائفة للغاية.” – [ ] – [ ] فوجئ شي يان وأصبحت عيناه مشوشتين. – [ ] – [ ] بعد أن تردد لفترة من الوقت ، سأل فجأة ، “ما قصدته هو أن هناك شيئًا ما داخل جسدي من المحتمل أن يضطهد أرواحك القتالية ويجعلك تخاف مني دون وعي؟” – [ ] – [ ] انحنى لي فو ، برأسه باستمرار. – [ ] – [ ] “لم أتوقع أن يكون لها هذا التأثير أيضًا. يبدو أن الأرواح القتالية لأويانغ تشي لها بعض التأثيرات مع طائفة الآلهة الثلاثة …” تمتم شي يان بهدوء في نفسه ، ثم ابتسم ، ونظر إلى لي فو بشكل هادف وقال ، “ألم يطلب منك رئيسك أن تتابعنا عن كثب؟ أنا لست ضيفًا عاديًا ، ولهذا السبب أحظى بمثل هذا الامتياز الخاص ، أليس كذلك؟” – [ ] – [ ] تغير وجه لي فو قليلاً. أومأ برأسه مرة أخرى ، وقال ببؤس ، “أيها السيد الشاب ، أنت لست مثل الآخرين.” – [ ] – [ ] “ماذا قال أيضا؟” – [ ] – [ ] “أحتاج إلى الانتباه إليك لتجنب أي أحداث غير متوقعة. ولهذا السبب عندما أراد تشين ديو اتخاذ إجراءات معك ، شاركت على الفور في منع ذلك. ومع ذلك ، لقد تلقيت دعمًا من الأشخاص الشرفاء. لقد فعلت فعلاً شيء عديم الفائدة “. ابتسم لي فو بشكل محرج. – [ ] – [ ] “هكذا هي الأمور …” فكر شي يان لفترة ، ثم أومأ برأسه ، ونظر إلى لي فو وقال ، “حقيقة أن رئيسك قد وضع عينيه علي هو بالفعل انتهاك للقاعدة. أنا لا أعتقد أنه سيلومك. إذا لم تخبرني ، فسأبحث في ذاكرتك للعثور عليها. هذا هو خيارك المتردد على أي حال “. – [ ] – [ ] نظر شي يان بهدوء إلى يي تيان مو. – [ ] – [ ] تعرق لي فو كثيرًا ، وشعر أن ظهره كان مبتلًا تمامًا. شتم شي يان لكونه قاسٍ ودنيء ؛ لكن وجهه أظهر الخوف. قال على عجل: “لا! لا! سأقول لك. كيف لا أستطيع أن أقول ذلك؟” – [ ] – [ ] “قلها” – [ ] – [ ] “قائد طائفة الجثث الالهيه ، تشينغ مينغ ، مع خمسة حُماة ، وأكثر من ثلاثين من التلاميذ ، وبعض الأتباع …” كان لي فو خائفًا للغاية وسرعان ما قال بصوت منخفض. أخبر شي يان عن المعلومات المتعلقة بطائفة جثث الالهيه بوضوح شديد. – [ ] – [ ] “على ما يرام.” انتظر شي يان حتى انتهى لي فو ، ثم قلب جعبته ، مشيرًا إلى أنه قد طرد لي فو بالفعل. “من الأفضل أن تبتعد قليلاً عن هنا ، وإلا فلن تكون على ما يرام إذا حدث شيء ما. التواجد هنا أسوأ. لذا ، من الأفضل ألا تتباطأ وتضيع …” – [ ] – [ ] “ماذا تريد أن تفعل؟” سأل لي فو بشكل مخيف ، “لا يمكنك فعل ذلك بتهور. لدينا قواعد.” – [ ] – [ ] “أعلم أن لديك قواعد.” شعر شي يان بالانزعاج ثم حثه ، “إذا واصلت البقاء هنا ، فقد تنتهك قواعد طائفة الجثث الالهيه. يجب عليك العودة وإخبار تانغ يوانان أنني أعرف ماذا أفعل. علاوة على ذلك ، أخبره أن لدي شيئًا عن قصد لأفعله. افعلوا بأهل طائفة الجثث الالهيه “.

– [ ] هل يجب أن نحذرهم قليلاً؟” ابتسم يا منغ ثم قال بوجه متجمد ، “بصفتك محاربي مملكة الاله ، فإن استخدام القوى الروحية للقتال ليس أمرًا طبيعيًا. من حيث هذا ، يمكننا نحن الثلاثة بالتأكيد منع خصومنا. الفهم الأعمق للعشيرة الصوت الشيطاني هي قتال الروح “.
– [ ]
– [ ] أظهر يي تيان مو وكا با أيضًا غطرستهما وثقتهما.
– [ ]
– [ ] هز شي يان رأسه وهو يبتسم ، وقال: “لا داعي. على الرغم من أننا جئنا إلى جزيرة الشمس هذه المرة لتعمد إظهار قدراتنا ، فلا ينبغي أن نكون متعجرفين وعنيدين للغاية. وإلا فإن القوى الأخرى سوف تتحد وتصبح أعداؤنا ، وهذا ليس في صالحنا. في الوقت الحالي ، لم يبدأ الاجتماع في الجزيرة بعد ، كل شخص لديه خططه الخاصة. يجب أن نراقب مواقف بعض الأشخاص المهمين هنا أولاً لنرى ما هي أفكارهم “.
– [ ]
– [ ] أومأ أفراد مجموعة يي تيان مو الثلاثة ، مشيرين إلى أنهم قد فهموا الأمر.
– [ ]
– [ ] واصل شي يان المشي. استغرق الأمر ساعتين للوصول إلى المكان الذي نشأ فيه الإحساس. رأى من بعيد بعض البيوت الحمراء ، وكلها كانت مبنية من حجارة حمراء حادة. نُقِشت صور كثيرة للوحوش والطيور على الأعمدة الحجرية.
– [ ]
– [ ] كتلة مكونة من حوالي اثني عشر منزلاً ، تم زرع العنب والموز حول المنطقة.
– [ ]
– [ ] كان هذا في الواقع مشهد الغابات الاستوائية. ومع ذلك ، عندما وصل شي يان ، شعر أن هالة الين هنا كانت كثيفة للغاية ، حيث غمرت المنطقة بهالات جليدية قاتمة. كانت البيوت تحترق ، حتى الحشرات لم تكن موجودة هنا. يبدو أنه حتى أغبى مخلوق كان يعرف أيضًا أن هذا المكان كان غير طبيعي.
– [ ]
– [ ] “هالة يين كثيفة جدًا …” حبك شي يان حاجبيه بينما قال هامسًا.
– [ ]
– [ ] “هذا هو مكان طائفة الجثث الإلهي .” خرج لي فو فجأة ، ثم انحنى وقال بطريقة متواضعة ، “منذ أن أتى أتباع طائفة الجثث الإلهية وأقاموا هنا ، أصبح هذا المكان مليئًا بالحيوية. ونعلم أيضًا أن أعضاء طائفة جثث الإلهية لهم شخصيات مميزة لذلك ، رتبنا لهم البقاء في هذه المنطقة النائية. تحتوي جميع هذه المنازل هنا على أقبية كانت تستخدم لتخزين النبيذ الجيد من قبل. بعد وصول قائد طائفة جثث ، يتم استخدام هذه الأقبية لحفظ التوابيت التي تحتوي على جثث بداخلها .
– [ ]
– [ ] “دفن الجثة!” أضاءت عيون شي يان فجأة. وميض ضوء في رأسه. اكتشف على الفور من أرسل هالات الروح إلى وعيه في وقت سابق.
– [ ]
– [ ] تراجعت ذكرى مغبرة كانت مثل مياه النهر التي فجرت السد بشكل كبير في رأسه.
– [ ]
– [ ] كان هذا مكانًا مشابهًا لمنطقة دفن الجثة. بالضبط.
– [ ]
– [ ] جثتان السماء!
– [ ]
– [ ] كشف شي يان فجأة عن ابتسامة ، نظر إلى لي فو ، أومأ برأسه وسأل ، “هل لي أن أطرح عليك سؤالاً؟ كم عدد كبار رجال طائفة جثث الإلهية في تلك المنازل؟”
– [ ]
– [ ] تشدد وجه لي فو ، وضحك ، وقال بوجه مكشور ، “لا يُسمح بالكشف عن هذا ، أيها السيد الشاب ، أنت تعلم أيضًا أن لدينا قواعد …”
– [ ]
– [ ] “أعلم أنكم لديكم قواعد ،” أشرق خاتم التخزين على إصبع شي يان ، وظهرت حقيبة مشتعلة في راحة يده. أعطى لي فو الحقيبة التي تحتوي على بلورات نقية مبتسمًا ، وقال برفق ، “سألت فقط عن هويات الأشخاص المقيمين في تلك المنازل.”

– [ ] كان لي فو خائفًا ولم يجرؤ على استلام الحقيبة. انحنى ، وخطى ثلاث خطوات للوراء ، وغطى صدره بينما كان يتنفس بصعوبة ويصرخ ، “السيد الشاب يان ، لا يجب أن تسخر مني هكذا.” – [ ] – [ ] “آه؟!” كان شي يان في حيرة من أمره ، نظر إليه بشكل مفاجئ. “ماذا تقصد؟” – [ ] – [ ] “السيد الشاب يان ، لقد عرفت ذلك بوضوح في الواقع.” كشف لي فو عن ابتسامة قسرية ، وأخذ بضع خطوات أخرى إلى الوراء مرة أخرى ، وكان وجهه كله أحمر. “داخل جسدك ، هناك شيء قادر على قمع قوتي. إذا وقفت بالقرب مني ، فإن معنوياتي القتالية ستكون خائفة للغاية.” – [ ] – [ ] فوجئ شي يان وأصبحت عيناه مشوشتين. – [ ] – [ ] بعد أن تردد لفترة من الوقت ، سأل فجأة ، “ما قصدته هو أن هناك شيئًا ما داخل جسدي من المحتمل أن يضطهد أرواحك القتالية ويجعلك تخاف مني دون وعي؟” – [ ] – [ ] انحنى لي فو ، برأسه باستمرار. – [ ] – [ ] “لم أتوقع أن يكون لها هذا التأثير أيضًا. يبدو أن الأرواح القتالية لأويانغ تشي لها بعض التأثيرات مع طائفة الآلهة الثلاثة …” تمتم شي يان بهدوء في نفسه ، ثم ابتسم ، ونظر إلى لي فو بشكل هادف وقال ، “ألم يطلب منك رئيسك أن تتابعنا عن كثب؟ أنا لست ضيفًا عاديًا ، ولهذا السبب أحظى بمثل هذا الامتياز الخاص ، أليس كذلك؟” – [ ] – [ ] تغير وجه لي فو قليلاً. أومأ برأسه مرة أخرى ، وقال ببؤس ، “أيها السيد الشاب ، أنت لست مثل الآخرين.” – [ ] – [ ] “ماذا قال أيضا؟” – [ ] – [ ] “أحتاج إلى الانتباه إليك لتجنب أي أحداث غير متوقعة. ولهذا السبب عندما أراد تشين ديو اتخاذ إجراءات معك ، شاركت على الفور في منع ذلك. ومع ذلك ، لقد تلقيت دعمًا من الأشخاص الشرفاء. لقد فعلت فعلاً شيء عديم الفائدة “. ابتسم لي فو بشكل محرج. – [ ] – [ ] “هكذا هي الأمور …” فكر شي يان لفترة ، ثم أومأ برأسه ، ونظر إلى لي فو وقال ، “حقيقة أن رئيسك قد وضع عينيه علي هو بالفعل انتهاك للقاعدة. أنا لا أعتقد أنه سيلومك. إذا لم تخبرني ، فسأبحث في ذاكرتك للعثور عليها. هذا هو خيارك المتردد على أي حال “. – [ ] – [ ] نظر شي يان بهدوء إلى يي تيان مو. – [ ] – [ ] تعرق لي فو كثيرًا ، وشعر أن ظهره كان مبتلًا تمامًا. شتم شي يان لكونه قاسٍ ودنيء ؛ لكن وجهه أظهر الخوف. قال على عجل: “لا! لا! سأقول لك. كيف لا أستطيع أن أقول ذلك؟” – [ ] – [ ] “قلها” – [ ] – [ ] “قائد طائفة الجثث الالهيه ، تشينغ مينغ ، مع خمسة حُماة ، وأكثر من ثلاثين من التلاميذ ، وبعض الأتباع …” كان لي فو خائفًا للغاية وسرعان ما قال بصوت منخفض. أخبر شي يان عن المعلومات المتعلقة بطائفة جثث الالهيه بوضوح شديد. – [ ] – [ ] “على ما يرام.” انتظر شي يان حتى انتهى لي فو ، ثم قلب جعبته ، مشيرًا إلى أنه قد طرد لي فو بالفعل. “من الأفضل أن تبتعد قليلاً عن هنا ، وإلا فلن تكون على ما يرام إذا حدث شيء ما. التواجد هنا أسوأ. لذا ، من الأفضل ألا تتباطأ وتضيع …” – [ ] – [ ] “ماذا تريد أن تفعل؟” سأل لي فو بشكل مخيف ، “لا يمكنك فعل ذلك بتهور. لدينا قواعد.” – [ ] – [ ] “أعلم أن لديك قواعد.” شعر شي يان بالانزعاج ثم حثه ، “إذا واصلت البقاء هنا ، فقد تنتهك قواعد طائفة الجثث الالهيه. يجب عليك العودة وإخبار تانغ يوانان أنني أعرف ماذا أفعل. علاوة على ذلك ، أخبره أن لدي شيئًا عن قصد لأفعله. افعلوا بأهل طائفة الجثث الالهيه “.

– [ ] كان لي فو خائفًا ولم يجرؤ على استلام الحقيبة. انحنى ، وخطى ثلاث خطوات للوراء ، وغطى صدره بينما كان يتنفس بصعوبة ويصرخ ، “السيد الشاب يان ، لا يجب أن تسخر مني هكذا.”
– [ ]
– [ ] “آه؟!” كان شي يان في حيرة من أمره ، نظر إليه بشكل مفاجئ. “ماذا تقصد؟”
– [ ]
– [ ] “السيد الشاب يان ، لقد عرفت ذلك بوضوح في الواقع.” كشف لي فو عن ابتسامة قسرية ، وأخذ بضع خطوات أخرى إلى الوراء مرة أخرى ، وكان وجهه كله أحمر. “داخل جسدك ، هناك شيء قادر على قمع قوتي. إذا وقفت بالقرب مني ، فإن معنوياتي القتالية ستكون خائفة للغاية.”
– [ ]
– [ ] فوجئ شي يان وأصبحت عيناه مشوشتين.
– [ ]
– [ ] بعد أن تردد لفترة من الوقت ، سأل فجأة ، “ما قصدته هو أن هناك شيئًا ما داخل جسدي من المحتمل أن يضطهد أرواحك القتالية ويجعلك تخاف مني دون وعي؟”
– [ ]
– [ ] انحنى لي فو ، برأسه باستمرار.
– [ ]
– [ ] “لم أتوقع أن يكون لها هذا التأثير أيضًا. يبدو أن الأرواح القتالية لأويانغ تشي لها بعض التأثيرات مع طائفة الآلهة الثلاثة …” تمتم شي يان بهدوء في نفسه ، ثم ابتسم ، ونظر إلى لي فو بشكل هادف وقال ، “ألم يطلب منك رئيسك أن تتابعنا عن كثب؟ أنا لست ضيفًا عاديًا ، ولهذا السبب أحظى بمثل هذا الامتياز الخاص ، أليس كذلك؟”
– [ ]
– [ ] تغير وجه لي فو قليلاً. أومأ برأسه مرة أخرى ، وقال ببؤس ، “أيها السيد الشاب ، أنت لست مثل الآخرين.”
– [ ]
– [ ] “ماذا قال أيضا؟”
– [ ]
– [ ] “أحتاج إلى الانتباه إليك لتجنب أي أحداث غير متوقعة. ولهذا السبب عندما أراد تشين ديو اتخاذ إجراءات معك ، شاركت على الفور في منع ذلك. ومع ذلك ، لقد تلقيت دعمًا من الأشخاص الشرفاء. لقد فعلت فعلاً شيء عديم الفائدة “. ابتسم لي فو بشكل محرج.
– [ ]
– [ ] “هكذا هي الأمور …” فكر شي يان لفترة ، ثم أومأ برأسه ، ونظر إلى لي فو وقال ، “حقيقة أن رئيسك قد وضع عينيه علي هو بالفعل انتهاك للقاعدة. أنا لا أعتقد أنه سيلومك. إذا لم تخبرني ، فسأبحث في ذاكرتك للعثور عليها. هذا هو خيارك المتردد على أي حال “.
– [ ]
– [ ] نظر شي يان بهدوء إلى يي تيان مو.
– [ ]
– [ ] تعرق لي فو كثيرًا ، وشعر أن ظهره كان مبتلًا تمامًا. شتم شي يان لكونه قاسٍ ودنيء ؛ لكن وجهه أظهر الخوف. قال على عجل: “لا! لا! سأقول لك. كيف لا أستطيع أن أقول ذلك؟”
– [ ]
– [ ] “قلها”
– [ ]
– [ ] “قائد طائفة الجثث الالهيه ، تشينغ مينغ ، مع خمسة حُماة ، وأكثر من ثلاثين من التلاميذ ، وبعض الأتباع …” كان لي فو خائفًا للغاية وسرعان ما قال بصوت منخفض. أخبر شي يان عن المعلومات المتعلقة بطائفة جثث الالهيه بوضوح شديد.
– [ ]
– [ ] “على ما يرام.” انتظر شي يان حتى انتهى لي فو ، ثم قلب جعبته ، مشيرًا إلى أنه قد طرد لي فو بالفعل. “من الأفضل أن تبتعد قليلاً عن هنا ، وإلا فلن تكون على ما يرام إذا حدث شيء ما. التواجد هنا أسوأ. لذا ، من الأفضل ألا تتباطأ وتضيع …”
– [ ]
– [ ] “ماذا تريد أن تفعل؟” سأل لي فو بشكل مخيف ، “لا يمكنك فعل ذلك بتهور. لدينا قواعد.”
– [ ]
– [ ] “أعلم أن لديك قواعد.” شعر شي يان بالانزعاج ثم حثه ، “إذا واصلت البقاء هنا ، فقد تنتهك قواعد طائفة الجثث الالهيه. يجب عليك العودة وإخبار تانغ يوانان أنني أعرف ماذا أفعل. علاوة على ذلك ، أخبره أن لدي شيئًا عن قصد لأفعله. افعلوا بأهل طائفة الجثث الالهيه “.

– [ ] أثناء التحدث ، يمكن أن يشعر شي يان بقوة روحية غريبة داخل قلبه ، والتي كانت ساخنة مثل الشمس. سكب بهدوء تيارًا عميقًا من تشي العميق فيه ؛ من خلال حركة تشي العميقة ، استحوذ على القوة الحارقة للشمس وسكب القليل منها سراً على جسم لي فو.
– [ ]
– [ ] كان لي فو خائفًا من شي يان لدرجة أن جسده كله تعرق. بينما كان لا يزال مترددًا ، شعر فجأة أن أرواحه القتالية تتفاعل بعنف بينما كان تشي العميق داخل جسده فوضويًا للغاية ، حتى بحر وعيه كان يهتز باستمرار كما لو كان على وشك الخروج من دماغه.
– [ ]
– [ ] كان لي فو خائفا. كان يعلم أن شي يان قد فعل شيئًا به. وهكذا ، لم يجرؤ على التردد أكثر وهرب على الفور.
– [ ]
– [ ] هرب لي فو بعيدًا عن الأنظار في لمح البصر. حتى هالته اختفت تمامًا.
– [ ]
– [ ] كان شي يان مندهشا ، بدا وجهه غريبا. استعاد الهالة التي كانت اندماج تشي العميق مع الأرواح القتالية. أخذ نفسا عميقا ثم مشى نحو المساكن المؤقتة لطائفة الجثث الالهيه .
– [ ]
– [ ] “صرير!”
– [ ]
– [ ] انفتح باب منزل حجري في منتصف الكتلة فجأة ، ومنه تدفقت الهالات المميتة …
– [ ]
– [ ] “انظر ، صاحب هذا المكان يرحب بنا”. ابتسم شي يان دون أي خوف وسار هناك بسرعة. في الطريق ، تحدث فجأة ، “أنا شي يان ، لدي شيء لأستشير أسلاف طائفة الجثث الالهيه. آمل أن يوجهني أسلافهم.”
– [ ]
– [ ] تبعه أفراد مجموعة يي تيان مو الثلاثة بسرعة.

– [ ] هل يجب أن نحذرهم قليلاً؟” ابتسم يا منغ ثم قال بوجه متجمد ، “بصفتك محاربي مملكة الاله ، فإن استخدام القوى الروحية للقتال ليس أمرًا طبيعيًا. من حيث هذا ، يمكننا نحن الثلاثة بالتأكيد منع خصومنا. الفهم الأعمق للعشيرة الصوت الشيطاني هي قتال الروح “. – [ ] – [ ] أظهر يي تيان مو وكا با أيضًا غطرستهما وثقتهما. – [ ] – [ ] هز شي يان رأسه وهو يبتسم ، وقال: “لا داعي. على الرغم من أننا جئنا إلى جزيرة الشمس هذه المرة لتعمد إظهار قدراتنا ، فلا ينبغي أن نكون متعجرفين وعنيدين للغاية. وإلا فإن القوى الأخرى سوف تتحد وتصبح أعداؤنا ، وهذا ليس في صالحنا. في الوقت الحالي ، لم يبدأ الاجتماع في الجزيرة بعد ، كل شخص لديه خططه الخاصة. يجب أن نراقب مواقف بعض الأشخاص المهمين هنا أولاً لنرى ما هي أفكارهم “. – [ ] – [ ] أومأ أفراد مجموعة يي تيان مو الثلاثة ، مشيرين إلى أنهم قد فهموا الأمر. – [ ] – [ ] واصل شي يان المشي. استغرق الأمر ساعتين للوصول إلى المكان الذي نشأ فيه الإحساس. رأى من بعيد بعض البيوت الحمراء ، وكلها كانت مبنية من حجارة حمراء حادة. نُقِشت صور كثيرة للوحوش والطيور على الأعمدة الحجرية. – [ ] – [ ] كتلة مكونة من حوالي اثني عشر منزلاً ، تم زرع العنب والموز حول المنطقة. – [ ] – [ ] كان هذا في الواقع مشهد الغابات الاستوائية. ومع ذلك ، عندما وصل شي يان ، شعر أن هالة الين هنا كانت كثيفة للغاية ، حيث غمرت المنطقة بهالات جليدية قاتمة. كانت البيوت تحترق ، حتى الحشرات لم تكن موجودة هنا. يبدو أنه حتى أغبى مخلوق كان يعرف أيضًا أن هذا المكان كان غير طبيعي. – [ ] – [ ] “هالة يين كثيفة جدًا …” حبك شي يان حاجبيه بينما قال هامسًا. – [ ] – [ ] “هذا هو مكان طائفة الجثث الإلهي .” خرج لي فو فجأة ، ثم انحنى وقال بطريقة متواضعة ، “منذ أن أتى أتباع طائفة الجثث الإلهية وأقاموا هنا ، أصبح هذا المكان مليئًا بالحيوية. ونعلم أيضًا أن أعضاء طائفة جثث الإلهية لهم شخصيات مميزة لذلك ، رتبنا لهم البقاء في هذه المنطقة النائية. تحتوي جميع هذه المنازل هنا على أقبية كانت تستخدم لتخزين النبيذ الجيد من قبل. بعد وصول قائد طائفة جثث ، يتم استخدام هذه الأقبية لحفظ التوابيت التي تحتوي على جثث بداخلها . – [ ] – [ ] “دفن الجثة!” أضاءت عيون شي يان فجأة. وميض ضوء في رأسه. اكتشف على الفور من أرسل هالات الروح إلى وعيه في وقت سابق. – [ ] – [ ] تراجعت ذكرى مغبرة كانت مثل مياه النهر التي فجرت السد بشكل كبير في رأسه. – [ ] – [ ] كان هذا مكانًا مشابهًا لمنطقة دفن الجثة. بالضبط. – [ ] – [ ] جثتان السماء! – [ ] – [ ] كشف شي يان فجأة عن ابتسامة ، نظر إلى لي فو ، أومأ برأسه وسأل ، “هل لي أن أطرح عليك سؤالاً؟ كم عدد كبار رجال طائفة جثث الإلهية في تلك المنازل؟” – [ ] – [ ] تشدد وجه لي فو ، وضحك ، وقال بوجه مكشور ، “لا يُسمح بالكشف عن هذا ، أيها السيد الشاب ، أنت تعلم أيضًا أن لدينا قواعد …” – [ ] – [ ] “أعلم أنكم لديكم قواعد ،” أشرق خاتم التخزين على إصبع شي يان ، وظهرت حقيبة مشتعلة في راحة يده. أعطى لي فو الحقيبة التي تحتوي على بلورات نقية مبتسمًا ، وقال برفق ، “سألت فقط عن هويات الأشخاص المقيمين في تلك المنازل.”

– [ ] كان لي فو خائفًا ولم يجرؤ على استلام الحقيبة. انحنى ، وخطى ثلاث خطوات للوراء ، وغطى صدره بينما كان يتنفس بصعوبة ويصرخ ، “السيد الشاب يان ، لا يجب أن تسخر مني هكذا.” – [ ] – [ ] “آه؟!” كان شي يان في حيرة من أمره ، نظر إليه بشكل مفاجئ. “ماذا تقصد؟” – [ ] – [ ] “السيد الشاب يان ، لقد عرفت ذلك بوضوح في الواقع.” كشف لي فو عن ابتسامة قسرية ، وأخذ بضع خطوات أخرى إلى الوراء مرة أخرى ، وكان وجهه كله أحمر. “داخل جسدك ، هناك شيء قادر على قمع قوتي. إذا وقفت بالقرب مني ، فإن معنوياتي القتالية ستكون خائفة للغاية.” – [ ] – [ ] فوجئ شي يان وأصبحت عيناه مشوشتين. – [ ] – [ ] بعد أن تردد لفترة من الوقت ، سأل فجأة ، “ما قصدته هو أن هناك شيئًا ما داخل جسدي من المحتمل أن يضطهد أرواحك القتالية ويجعلك تخاف مني دون وعي؟” – [ ] – [ ] انحنى لي فو ، برأسه باستمرار. – [ ] – [ ] “لم أتوقع أن يكون لها هذا التأثير أيضًا. يبدو أن الأرواح القتالية لأويانغ تشي لها بعض التأثيرات مع طائفة الآلهة الثلاثة …” تمتم شي يان بهدوء في نفسه ، ثم ابتسم ، ونظر إلى لي فو بشكل هادف وقال ، “ألم يطلب منك رئيسك أن تتابعنا عن كثب؟ أنا لست ضيفًا عاديًا ، ولهذا السبب أحظى بمثل هذا الامتياز الخاص ، أليس كذلك؟” – [ ] – [ ] تغير وجه لي فو قليلاً. أومأ برأسه مرة أخرى ، وقال ببؤس ، “أيها السيد الشاب ، أنت لست مثل الآخرين.” – [ ] – [ ] “ماذا قال أيضا؟” – [ ] – [ ] “أحتاج إلى الانتباه إليك لتجنب أي أحداث غير متوقعة. ولهذا السبب عندما أراد تشين ديو اتخاذ إجراءات معك ، شاركت على الفور في منع ذلك. ومع ذلك ، لقد تلقيت دعمًا من الأشخاص الشرفاء. لقد فعلت فعلاً شيء عديم الفائدة “. ابتسم لي فو بشكل محرج. – [ ] – [ ] “هكذا هي الأمور …” فكر شي يان لفترة ، ثم أومأ برأسه ، ونظر إلى لي فو وقال ، “حقيقة أن رئيسك قد وضع عينيه علي هو بالفعل انتهاك للقاعدة. أنا لا أعتقد أنه سيلومك. إذا لم تخبرني ، فسأبحث في ذاكرتك للعثور عليها. هذا هو خيارك المتردد على أي حال “. – [ ] – [ ] نظر شي يان بهدوء إلى يي تيان مو. – [ ] – [ ] تعرق لي فو كثيرًا ، وشعر أن ظهره كان مبتلًا تمامًا. شتم شي يان لكونه قاسٍ ودنيء ؛ لكن وجهه أظهر الخوف. قال على عجل: “لا! لا! سأقول لك. كيف لا أستطيع أن أقول ذلك؟” – [ ] – [ ] “قلها” – [ ] – [ ] “قائد طائفة الجثث الالهيه ، تشينغ مينغ ، مع خمسة حُماة ، وأكثر من ثلاثين من التلاميذ ، وبعض الأتباع …” كان لي فو خائفًا للغاية وسرعان ما قال بصوت منخفض. أخبر شي يان عن المعلومات المتعلقة بطائفة جثث الالهيه بوضوح شديد. – [ ] – [ ] “على ما يرام.” انتظر شي يان حتى انتهى لي فو ، ثم قلب جعبته ، مشيرًا إلى أنه قد طرد لي فو بالفعل. “من الأفضل أن تبتعد قليلاً عن هنا ، وإلا فلن تكون على ما يرام إذا حدث شيء ما. التواجد هنا أسوأ. لذا ، من الأفضل ألا تتباطأ وتضيع …” – [ ] – [ ] “ماذا تريد أن تفعل؟” سأل لي فو بشكل مخيف ، “لا يمكنك فعل ذلك بتهور. لدينا قواعد.” – [ ] – [ ] “أعلم أن لديك قواعد.” شعر شي يان بالانزعاج ثم حثه ، “إذا واصلت البقاء هنا ، فقد تنتهك قواعد طائفة الجثث الالهيه. يجب عليك العودة وإخبار تانغ يوانان أنني أعرف ماذا أفعل. علاوة على ذلك ، أخبره أن لدي شيئًا عن قصد لأفعله. افعلوا بأهل طائفة الجثث الالهيه “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط