نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Gourmet of Another World 61

61

61

لفصل 61: إذا أكلت الكثير من فطائر المحار … فسوف تتراكم الحرارة الداخلية
“هل تعرف لمن أطلب الوجبات سريعة؟” لم يتوقع ليان فو أن يرفض بو فانغ طلبه مرة أخرى وكان غاضبًا قليلاً.
“هل تعلم أن جلالة الامبراطور يرغب في تذوق أطباقك؟ هذا شرفك الأعظم!”
كان بو فانغ عابسًا عندما نظر نحو ليان فو المتغطرس في استياء. لقد صرح بالفعل بوضوح أن المتجر لا يقدم خدمة تناول الطعام في الخارج. لماذا لم يستطع الخصي الفهم؟
“أخبرني ، كم من المال أحتاج إلى دفعه قبل أن أتمكن من طلب وجبات سريعة؟ فقط قل السعر” ، قال ليان فو وهو يقرص إبهامه وإصبعه الأوسط معًا. كان مستاء أيضا من موقف بو فانغ الذي لا يتزعزع.
“هل ما زلت لا تفهم ما أقوله؟” نظر إليه بو فانغ بدون تعبير. لم يشعر بالرغبة في إيلاء المزيد من الاهتمام للخصي بعد الآن. عاد إلى المطبخ وعاد مع آخر طبق.
كانت فطائر المحار الذهبية ملفوفة بأوراق الخيزران الكبيرة التي تخفي رائحتها.
“هذا هو آخر طبق ، فطيرة المحار. هذا مسموح به للوجبات السريعة. يمكنك إخراج هذا وترك الإمبراطور يأكله ،” مرر بو فانج فطيرة المحار إلى ليان فو وقال ببساطة.
دخل ليان فو في حالة ذهول عندما تلقى بلا وعي فطائر المحار. نظر إلى فطيرة المحار الملفوفة بأوراق الخيزران. على الرغم من أن الرائحة كانت عطرة … بالمقارنة مع حساء التوفو الفاخر برأس السمك ، بدت فطيرة المحار رثة قليلاً.
لقد أكل الكثير من الأطباق اللذيذة ولم يحضر سوى وجبة من فطيرة المحار المتهالكة هذه … هل سيوبخه جلالة الملك عندما يعود؟
“الطباخ الصغير … ألا يمكنك أن تجعلني استثناءً؟ حتي لو دفعت مائة بلورة؟” عض ليان فو شفتيه وهو ينظر باستياء إلى بو فانغ.

ارتجف جسد بو فانغ بأكمله. كانت نظرة ليان فو تتسبب في ظهور صرخة الرعب في جميع أنحاء جسده. غطى بو فانغ رأسه واستدار. عاد على الفور إلى المطبخ وتجاهل رئيس الخصي ليان فو تمامًا. شاهد ليان فو بينما غادر بو فانغ. تنهد وهو ينظر بحزن إلى فطيرة المحار في يديه. أخيرًا ، لم يكن بإمكانه المغادرة إلا على مضض. بعد ذهاب ليان فو ، ركضت أويانغ شياويي بحماس نحو بو فانغ. “سيدي الرئيس ، أعطني حصة من فطيرة المحار!” صاحت اويانغ شياويي بحرارة. “هممم؟ هل ستأكوليها الآن؟” فوجئ بو فانغ عندما سأل في حيرة. ألم تذكر شياويي أنها أرادت إعادتها معها لتسمح لوالديها بالتذوق؟ ابتلعت أويانغ شياويي لعابها وقالت بابتسامة: “لا يمكنني التحمل أكثر من ذلك. سآتذوق طعمها أولاً.” على الرغم من أن بو فانغ كان يعلم أنها كانت تشعر بالضيق ، إلا أنه لم يفضحها وطلب منها الانتظار فقط. بعد فترة ، كانت حصتان من فطائر المحار جاهزة للأكل. سلم إحداها إلى شياوي وأخذ الأخرى لنفسه. قام الاثنان بسحب كرسي مريح إلى المدخل وأكلوا فطائر ألمحار. قامت أويانغ شياويي بتمزيق أوراق الخيزران ، وأخذ لقمة من فطيرة المحار بفارغ الصبر. رن صوت هش. عندما قضمت القشرة المقرمشة من فطيرة المحار ، تدفق عصير الفجل إلى فمها. كان العطر الغني ينضح من فطائر ألمحار ويغلف محيطها. كان لديها تعبير مبتهج على وجهها وهي تواصل أكل فطيرة المحار ورأسها منخفض. كان الاثنان مستلقين على الكراسي أثناء تناولهما فطائر المحار. كان العطر ينتشر ببطئ وبقي داخل الزقاق ، … “جلالة الملك ، هذا هو الطعام الذي أحضره خادمك المتواضع من المتجر ذي القلب الأسود ، فطيرة المحار.” كان ليان فو يحمل صفيحة فضية عليها العديد من الأنماط الرائعة المنحوتة على سطحها. وُضِعت قطعتان من فطائر المحار الذهبية نصف كروية على الصفيحة الفضية وما زالت تنضح بدفء طفيف كرائحة باهتة تحوم فوقها. قام الإمبراطور جي تشانغ فنغ بضرب لحيته وهو ينظر في حيرة إلى ليان فو وسأل ، “شياو فو ، ألم أخبرك بإحضار كل الأطباق؟ لماذا أحضرت مثل هذا الشيء الصغير فقط؟” كان مظهر فطيرة المحار فظيعًا حقًا. بدا وكأنه نوع من الطعام يأكله عامة الناس. عندما سمع ليان فو كلام الإمبراطور ، ارتجف قلبه واشتكى على الفور بوجه خجل ، “جلالة الملك ، هناك شيء لا تعرفه. قال صاحب هذا المتجر ذو القلب الأسود إن جميع الأطباق الأخرى غير مسموح بها. للطلبات الخارجية. يُسمح فقط بإخراج فطيرة المحار هذه. “ “أوه؟ إذن هل ذاقت الأطباق الأخرى؟” سأل جي شينغ فينغ بلا مبالاة بينما ألقى نظرة جانبية على ليان فو. “حسنًا ، كان الطعم ممتازًا ، خاصةً الضلوع الحلوة الحامضة…” كان ليان فو على وشك وصف أطباق بو فانغ عندما شعر بنظرة الإمبراطور غير المفهومة. ارتجف قلبه فجأة وهو يتراجع وينحني ، “آه يا ​​جلالة الملك ، هذا خطأي!” قال جي شينغ فينغ: “يبدو أن مهارات الطهي لدى صاحب المتجر يجب أن تكون جيدة جدًا. وإلا ، فلن تمدحه كثيرًا. بعد ذلك ، سأعطي هذا… فطيرة المحار قضمة”. شعر ليان فو بسعادة غامرة على الفور لأن الإمبراطور لم يلومه وسارع إلى تقويم ظهره. قدم الصفيحة الفضية إلى جي شينغ فينغ وأخرج خنجرًا فضيًا صغيرًا استخدمه لتقطيع إحدى فطائر فطيرة المحار إلى نصفين بعد سحب أكمامه الفضفاضة. تم إطلاق عطر غني على الفور حيث تم تقطيع فطيرة المحار ، التي كانت ذات رائحة أضعف في السابق. بدا الأمر وكأن قنبلة عطرية تم دسها.

ارتجف جسد بو فانغ بأكمله. كانت نظرة ليان فو تتسبب في ظهور صرخة الرعب في جميع أنحاء جسده. غطى بو فانغ رأسه واستدار. عاد على الفور إلى المطبخ وتجاهل رئيس الخصي ليان فو تمامًا.
شاهد ليان فو بينما غادر بو فانغ. تنهد وهو ينظر بحزن إلى فطيرة المحار في يديه. أخيرًا ، لم يكن بإمكانه المغادرة إلا على مضض.
بعد ذهاب ليان فو ، ركضت أويانغ شياويي بحماس نحو بو فانغ.
“سيدي الرئيس ، أعطني حصة من فطيرة المحار!” صاحت اويانغ شياويي بحرارة.
“هممم؟ هل ستأكوليها الآن؟” فوجئ بو فانغ عندما سأل في حيرة. ألم تذكر شياويي أنها أرادت إعادتها معها لتسمح لوالديها بالتذوق؟
ابتلعت أويانغ شياويي لعابها وقالت بابتسامة: “لا يمكنني التحمل أكثر من ذلك. سآتذوق طعمها أولاً.”
على الرغم من أن بو فانغ كان يعلم أنها كانت تشعر بالضيق ، إلا أنه لم يفضحها وطلب منها الانتظار فقط.
بعد فترة ، كانت حصتان من فطائر المحار جاهزة للأكل.
سلم إحداها إلى شياوي وأخذ الأخرى لنفسه. قام الاثنان بسحب كرسي مريح إلى المدخل وأكلوا فطائر ألمحار.
قامت أويانغ شياويي بتمزيق أوراق الخيزران ، وأخذ لقمة من فطيرة المحار بفارغ الصبر. رن صوت هش. عندما قضمت القشرة المقرمشة من فطيرة المحار ، تدفق عصير الفجل إلى فمها.
كان العطر الغني ينضح من فطائر ألمحار ويغلف محيطها. كان لديها تعبير مبتهج على وجهها وهي تواصل أكل فطيرة المحار ورأسها منخفض.
كان الاثنان مستلقين على الكراسي أثناء تناولهما فطائر المحار. كان العطر ينتشر ببطئ وبقي داخل الزقاق ،
“جلالة الملك ، هذا هو الطعام الذي أحضره خادمك المتواضع من المتجر ذي القلب الأسود ، فطيرة المحار.” كان ليان فو يحمل صفيحة فضية عليها العديد من الأنماط الرائعة المنحوتة على سطحها.
وُضِعت قطعتان من فطائر المحار الذهبية نصف كروية على الصفيحة الفضية وما زالت تنضح بدفء طفيف كرائحة باهتة تحوم فوقها.
قام الإمبراطور جي تشانغ فنغ بضرب لحيته وهو ينظر في حيرة إلى ليان فو وسأل ، “شياو فو ، ألم أخبرك بإحضار كل الأطباق؟ لماذا أحضرت مثل هذا الشيء الصغير فقط؟”
كان مظهر فطيرة المحار فظيعًا حقًا. بدا وكأنه نوع من الطعام يأكله عامة الناس.
عندما سمع ليان فو كلام الإمبراطور ، ارتجف قلبه واشتكى على الفور بوجه خجل ، “جلالة الملك ، هناك شيء لا تعرفه. قال صاحب هذا المتجر ذو القلب الأسود إن جميع الأطباق الأخرى غير مسموح بها. للطلبات الخارجية. يُسمح فقط بإخراج فطيرة المحار هذه. “
“أوه؟ إذن هل ذاقت الأطباق الأخرى؟” سأل جي شينغ فينغ بلا مبالاة بينما ألقى نظرة جانبية على ليان فو.
“حسنًا ، كان الطعم ممتازًا ، خاصةً الضلوع الحلوة الحامضة…” كان ليان فو على وشك وصف أطباق بو فانغ عندما شعر بنظرة الإمبراطور غير المفهومة. ارتجف قلبه فجأة وهو يتراجع وينحني ، “آه يا ​​جلالة الملك ، هذا خطأي!”
قال جي شينغ فينغ: “يبدو أن مهارات الطهي لدى صاحب المتجر يجب أن تكون جيدة جدًا. وإلا ، فلن تمدحه كثيرًا. بعد ذلك ، سأعطي هذا… فطيرة المحار قضمة”.
شعر ليان فو بسعادة غامرة على الفور لأن الإمبراطور لم يلومه وسارع إلى تقويم ظهره. قدم الصفيحة الفضية إلى جي شينغ فينغ وأخرج خنجرًا فضيًا صغيرًا استخدمه لتقطيع إحدى فطائر فطيرة المحار إلى نصفين بعد سحب أكمامه الفضفاضة.
تم إطلاق عطر غني على الفور حيث تم تقطيع فطيرة المحار ، التي كانت ذات رائحة أضعف في السابق. بدا الأمر وكأن قنبلة عطرية تم دسها.

ارتجف جسد بو فانغ بأكمله. كانت نظرة ليان فو تتسبب في ظهور صرخة الرعب في جميع أنحاء جسده. غطى بو فانغ رأسه واستدار. عاد على الفور إلى المطبخ وتجاهل رئيس الخصي ليان فو تمامًا. شاهد ليان فو بينما غادر بو فانغ. تنهد وهو ينظر بحزن إلى فطيرة المحار في يديه. أخيرًا ، لم يكن بإمكانه المغادرة إلا على مضض. بعد ذهاب ليان فو ، ركضت أويانغ شياويي بحماس نحو بو فانغ. “سيدي الرئيس ، أعطني حصة من فطيرة المحار!” صاحت اويانغ شياويي بحرارة. “هممم؟ هل ستأكوليها الآن؟” فوجئ بو فانغ عندما سأل في حيرة. ألم تذكر شياويي أنها أرادت إعادتها معها لتسمح لوالديها بالتذوق؟ ابتلعت أويانغ شياويي لعابها وقالت بابتسامة: “لا يمكنني التحمل أكثر من ذلك. سآتذوق طعمها أولاً.” على الرغم من أن بو فانغ كان يعلم أنها كانت تشعر بالضيق ، إلا أنه لم يفضحها وطلب منها الانتظار فقط. بعد فترة ، كانت حصتان من فطائر المحار جاهزة للأكل. سلم إحداها إلى شياوي وأخذ الأخرى لنفسه. قام الاثنان بسحب كرسي مريح إلى المدخل وأكلوا فطائر ألمحار. قامت أويانغ شياويي بتمزيق أوراق الخيزران ، وأخذ لقمة من فطيرة المحار بفارغ الصبر. رن صوت هش. عندما قضمت القشرة المقرمشة من فطيرة المحار ، تدفق عصير الفجل إلى فمها. كان العطر الغني ينضح من فطائر ألمحار ويغلف محيطها. كان لديها تعبير مبتهج على وجهها وهي تواصل أكل فطيرة المحار ورأسها منخفض. كان الاثنان مستلقين على الكراسي أثناء تناولهما فطائر المحار. كان العطر ينتشر ببطئ وبقي داخل الزقاق ، … “جلالة الملك ، هذا هو الطعام الذي أحضره خادمك المتواضع من المتجر ذي القلب الأسود ، فطيرة المحار.” كان ليان فو يحمل صفيحة فضية عليها العديد من الأنماط الرائعة المنحوتة على سطحها. وُضِعت قطعتان من فطائر المحار الذهبية نصف كروية على الصفيحة الفضية وما زالت تنضح بدفء طفيف كرائحة باهتة تحوم فوقها. قام الإمبراطور جي تشانغ فنغ بضرب لحيته وهو ينظر في حيرة إلى ليان فو وسأل ، “شياو فو ، ألم أخبرك بإحضار كل الأطباق؟ لماذا أحضرت مثل هذا الشيء الصغير فقط؟” كان مظهر فطيرة المحار فظيعًا حقًا. بدا وكأنه نوع من الطعام يأكله عامة الناس. عندما سمع ليان فو كلام الإمبراطور ، ارتجف قلبه واشتكى على الفور بوجه خجل ، “جلالة الملك ، هناك شيء لا تعرفه. قال صاحب هذا المتجر ذو القلب الأسود إن جميع الأطباق الأخرى غير مسموح بها. للطلبات الخارجية. يُسمح فقط بإخراج فطيرة المحار هذه. “ “أوه؟ إذن هل ذاقت الأطباق الأخرى؟” سأل جي شينغ فينغ بلا مبالاة بينما ألقى نظرة جانبية على ليان فو. “حسنًا ، كان الطعم ممتازًا ، خاصةً الضلوع الحلوة الحامضة…” كان ليان فو على وشك وصف أطباق بو فانغ عندما شعر بنظرة الإمبراطور غير المفهومة. ارتجف قلبه فجأة وهو يتراجع وينحني ، “آه يا ​​جلالة الملك ، هذا خطأي!” قال جي شينغ فينغ: “يبدو أن مهارات الطهي لدى صاحب المتجر يجب أن تكون جيدة جدًا. وإلا ، فلن تمدحه كثيرًا. بعد ذلك ، سأعطي هذا… فطيرة المحار قضمة”. شعر ليان فو بسعادة غامرة على الفور لأن الإمبراطور لم يلومه وسارع إلى تقويم ظهره. قدم الصفيحة الفضية إلى جي شينغ فينغ وأخرج خنجرًا فضيًا صغيرًا استخدمه لتقطيع إحدى فطائر فطيرة المحار إلى نصفين بعد سحب أكمامه الفضفاضة. تم إطلاق عطر غني على الفور حيث تم تقطيع فطيرة المحار ، التي كانت ذات رائحة أضعف في السابق. بدا الأمر وكأن قنبلة عطرية تم دسها.

تسرب عصير أبيض من الفتحة وغطى نصف الطبق.
أضاءت عيون جي شينغ فينغ على الفور عندما اشتم رائحة فطيرة المحار. صرخ متفاجئًا: “الرائحة عطرة ولكنها ليست نفاذة ، إنها رقيقة لكنها باقية في الهواء. جيد!”
كان ليان فو متفاجئًا للغاية أيضًا. لم يكن يعتقد أن فطيرة المحار المتواضعة ستكون عطرة جدًا. مع مثل هذا العطر الغني ، يجب أن يكون الطعم جيدًا أيضًا.
مدّ جي شينغ فينغ يده والتقط إحدى فطائر المحار التي تم تقطيعها إلى شرائح. نظر إلى فطيرة المحار الممتلئة وأخذ قضمة على الفور. تم إطلاق نكهة المحار بلا تحفظ في فمه. اندفع على الفور إلى تجاويف أنفه وتسبب في اتساع كل المسام الموجودة على جسده.
القشرة المقرمشة التي تم قليها جيدًا جنبًا إلى جنب مع طراوة الفجل المبشور خلقت قوامًا غير مسبوق. لم يكن بإمكان جي تشنغ فنغ سوى الثناء.
“لذيذ! يا لها من فطيرة محار ممتازة!”
ابتلع ليان فو لعابه وكان سعيدًا أيضًا. لقد فكر ، “جلالة الملك ، أنا سعيد فقط لأنك سعيد. أخشى فقط أنني سأكون في مشكلة إذا لم كذلك …”
بعد أن تم أكل نصف فطيرة المحار ، لم يستطع جي شينغ فينغ إلا أن يلعق شفتيه وهو يمسح بقع الزيت على لحيته. التقط النصف الآخر من فطيرة المحار وأنهاها في غضون فترة قصيرة.
بعد تناول كلا من فطائر المحار ، تنفس جي تشانغ فنغ بسعادة بتعبير راضٍ.
“لقد مرت فترة منذ أن تناولت مثل هذه الوجبة المريحة. هذا المتجر ذو القلب الأسود لديه بعض القدرة بعد كل شيء. أشعر بالفضول فجأة بشأن الأطباق الأخرى.”
“جلالة الملك ، هذا المتجر لا يسمح بإخراج الطعام في الخارج … ستحتاج جلالتك إلى زيارة المتجر شخصيًا لتناول الأطباق الأخرى.” كان ليان فو يشعر بسخط طفيف.
“ماذا لو اضطررت إلى الزيارة شخصيًا؟ مع مثل هذه الأطباق اللذيذة ، يستحق الأمر أن أذهب إلى هناك شخصيًا. علاوة على ذلك ، ألا يوجد نبيذ أفضل من نكتار المرصع بالجواهر في هذا المتجر؟  ، شياو فو ، اذهب واستعد. سأذهب هناك شخصيا غدا.
“يا جلالة الملك ؟! ليس هناك حاجة لجلالتك لزيارة مثل هذا المتجر شخصيًا. سيعود خادمك المتواضع غدًا ويتأكد من إحضار جميع الأطباق.” كان ليان فو يشعر بقلق خفيف. مع حالة الإمبراطور ، كيف يمكنه السماح له بالذهاب إلى هناك شخصيًا؟
ألقى جي شينغ فينغ نظرة غير مبالية على ليان فو وقال ، “شياو فو ، إذا كان بإمكاني زيارة مطعم العنقاء الخالدة من أجل بطة زهور محمصة ، فلماذا لا يمكنني دخول هذا المتجر لتناول طعام لذيذ؟ غدا.”
شعرت ليان فو بالعجز. لقد قرر أن يرتب سرًا أن يكون أطباء الإمبراطورية على أهبة الاستعداد ، بصرف النظر عن الترتيبات الأخرى. سيظل قادرًا على الرد ، في حالة حدوث شيء ما.
في نفس اللحظة ، في المتجر الصغير لـ فانغ فانغ، كانت اويانغشياوي تنظر إلى بو فانغ بطريقة يرثى لها بعد الانتهاء من فطائر المحار
“الرئيس ذو الرائحة الكريهة ، فقط أعطي شياوي واحدة أخرى. شياوي غير راضية بعد.”
كانت عيناها الكبيرتان تومضان بشكل جميل ومؤثر يعطي أي شخص دافعًا قويًا لحمايتها.
نظر إليها بو فانغ وقال ببساطة ، “لا ، إذا أكلت الكثير من فطائر المحار … فسوف تتراكم الحرارة الداخلية [1].”
[1] تراكم الحرارة الداخلية – في الطب الصيني التقليدي (TCM‏) ، يُصنف الطعام إلى حار ، ومحايد ، وبارد ، ويُعتقد أن الأمراض ناتجة عن اتباع نظام غذائي غير متوازن. عندما يعاني شخص ما من أمراض معينة (مثل التهاب الحلق.) التي تُعرف بأنها “شديدة الحرارة” ، فإنه يستهلك طعامًا “باردًا” لتعويض هذا الخلل.

تسرب عصير أبيض من الفتحة وغطى نصف الطبق. أضاءت عيون جي شينغ فينغ على الفور عندما اشتم رائحة فطيرة المحار. صرخ متفاجئًا: “الرائحة عطرة ولكنها ليست نفاذة ، إنها رقيقة لكنها باقية في الهواء. جيد!” كان ليان فو متفاجئًا للغاية أيضًا. لم يكن يعتقد أن فطيرة المحار المتواضعة ستكون عطرة جدًا. مع مثل هذا العطر الغني ، يجب أن يكون الطعم جيدًا أيضًا. مدّ جي شينغ فينغ يده والتقط إحدى فطائر المحار التي تم تقطيعها إلى شرائح. نظر إلى فطيرة المحار الممتلئة وأخذ قضمة على الفور. تم إطلاق نكهة المحار بلا تحفظ في فمه. اندفع على الفور إلى تجاويف أنفه وتسبب في اتساع كل المسام الموجودة على جسده. القشرة المقرمشة التي تم قليها جيدًا جنبًا إلى جنب مع طراوة الفجل المبشور خلقت قوامًا غير مسبوق. لم يكن بإمكان جي تشنغ فنغ سوى الثناء. “لذيذ! يا لها من فطيرة محار ممتازة!” ابتلع ليان فو لعابه وكان سعيدًا أيضًا. لقد فكر ، “جلالة الملك ، أنا سعيد فقط لأنك سعيد. أخشى فقط أنني سأكون في مشكلة إذا لم كذلك …” بعد أن تم أكل نصف فطيرة المحار ، لم يستطع جي شينغ فينغ إلا أن يلعق شفتيه وهو يمسح بقع الزيت على لحيته. التقط النصف الآخر من فطيرة المحار وأنهاها في غضون فترة قصيرة. بعد تناول كلا من فطائر المحار ، تنفس جي تشانغ فنغ بسعادة بتعبير راضٍ. “لقد مرت فترة منذ أن تناولت مثل هذه الوجبة المريحة. هذا المتجر ذو القلب الأسود لديه بعض القدرة بعد كل شيء. أشعر بالفضول فجأة بشأن الأطباق الأخرى.” “جلالة الملك ، هذا المتجر لا يسمح بإخراج الطعام في الخارج … ستحتاج جلالتك إلى زيارة المتجر شخصيًا لتناول الأطباق الأخرى.” كان ليان فو يشعر بسخط طفيف. “ماذا لو اضطررت إلى الزيارة شخصيًا؟ مع مثل هذه الأطباق اللذيذة ، يستحق الأمر أن أذهب إلى هناك شخصيًا. علاوة على ذلك ، ألا يوجد نبيذ أفضل من نكتار المرصع بالجواهر في هذا المتجر؟  ، شياو فو ، اذهب واستعد. سأذهب هناك شخصيا غدا. “يا جلالة الملك ؟! ليس هناك حاجة لجلالتك لزيارة مثل هذا المتجر شخصيًا. سيعود خادمك المتواضع غدًا ويتأكد من إحضار جميع الأطباق.” كان ليان فو يشعر بقلق خفيف. مع حالة الإمبراطور ، كيف يمكنه السماح له بالذهاب إلى هناك شخصيًا؟ ألقى جي شينغ فينغ نظرة غير مبالية على ليان فو وقال ، “شياو فو ، إذا كان بإمكاني زيارة مطعم العنقاء الخالدة من أجل بطة زهور محمصة ، فلماذا لا يمكنني دخول هذا المتجر لتناول طعام لذيذ؟ غدا.” شعرت ليان فو بالعجز. لقد قرر أن يرتب سرًا أن يكون أطباء الإمبراطورية على أهبة الاستعداد ، بصرف النظر عن الترتيبات الأخرى. سيظل قادرًا على الرد ، في حالة حدوث شيء ما. في نفس اللحظة ، في المتجر الصغير لـ فانغ فانغ، كانت اويانغشياوي تنظر إلى بو فانغ بطريقة يرثى لها بعد الانتهاء من فطائر المحار “الرئيس ذو الرائحة الكريهة ، فقط أعطي شياوي واحدة أخرى. شياوي غير راضية بعد.” كانت عيناها الكبيرتان تومضان بشكل جميل ومؤثر يعطي أي شخص دافعًا قويًا لحمايتها. نظر إليها بو فانغ وقال ببساطة ، “لا ، إذا أكلت الكثير من فطائر المحار … فسوف تتراكم الحرارة الداخلية [1].” – [1] تراكم الحرارة الداخلية – في الطب الصيني التقليدي (TCM‏) ، يُصنف الطعام إلى حار ، ومحايد ، وبارد ، ويُعتقد أن الأمراض ناتجة عن اتباع نظام غذائي غير متوازن. عندما يعاني شخص ما من أمراض معينة (مثل التهاب الحلق.) التي تُعرف بأنها “شديدة الحرارة” ، فإنه يستهلك طعامًا “باردًا” لتعويض هذا الخلل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط