نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Gourmet of Another World 118

118

118

الفصل 118: قلب الأوركيد و أذن البحر السماوي
على وجه شياو يوي الوسيم ، كان هؤلاء التلاميذ ذوو اللون الأسود يشبهون النجوم المتلألئة في الليل. كانوا يزهرون مع روعة رائعة بينما يحدقون مباشرة في جي تشينغشوي.‏
لقد صُعق جي تشينغشوي عندما سمع كلمات شياو يوي. تمزقت حواجبه المحطمة معًا ولمس بعضهما البعض تقريبًا مع استمرارهما في الاقتراب. لقد امتص نفسا عميقا من الهواء البارد ثم زفر سحابة بيضاء من النفس الساخنة ، لتفريق الثلج المتساقط.
“ما معنى كلماتك؟” سأل جي تشينغشوي بلهجة كانت أبرد قليلاً من ذي قبل.
لقد كان دائمًا غير قادر على فهم سبب إلحاق شياو يو الأذى بأمه ، جي رور. على الرغم من أن شياو يوي منغمس بعمق في فن السيف قبل وقوع الحادث ، إلا أنه لم يظهر أي علامات تدل على الذهاب بعيدًا …
كانت الحادثة التي وقعت قبل ثلاث سنوات عندما طعن شياو يوي والدته وحطم قلبها بإضراب بالسيف أكثر غرابةً وصعوبة الفهم من هجر شياو يوي ثم دخوله لاحقًا إلى جناح الفراغ السيف.
كان هناك وقت غضب فيه جي تشينغ شوي لأن جي رور كانت أخته البيولوجية وأقرب أقربائه داخل القصر الإمبراطوري. لقد كانت شخصًا ما كان يعتمد عليه دائمًا ، وهو ملاذ يمكنه من خلاله الحصول على الراحة كلما تعرض لشكوى.
خلال ذلك الوقت ، عندما كانت جي رور تتزوج ، حمل سيفًا على صدر شياو منغ وأقسم اليمين. على الرغم من أن هذا الإجراء بدا طفوليًا ، إلا أنه أظهر بوضوح أهمية أخته الكبرى في قلبه.
بعد وفاة والدته ، أصبحت جي روير هي اقرب شخص لجي تشينغشوي.‏

الفصل 118: قلب الأوركيد و أذن البحر السماوي على وجه شياو يوي الوسيم ، كان هؤلاء التلاميذ ذوو اللون الأسود يشبهون النجوم المتلألئة في الليل. كانوا يزهرون مع روعة رائعة بينما يحدقون مباشرة في جي تشينغشوي.‏ لقد صُعق جي تشينغشوي عندما سمع كلمات شياو يوي. تمزقت حواجبه المحطمة معًا ولمس بعضهما البعض تقريبًا مع استمرارهما في الاقتراب. لقد امتص نفسا عميقا من الهواء البارد ثم زفر سحابة بيضاء من النفس الساخنة ، لتفريق الثلج المتساقط. “ما معنى كلماتك؟” سأل جي تشينغشوي بلهجة كانت أبرد قليلاً من ذي قبل. لقد كان دائمًا غير قادر على فهم سبب إلحاق شياو يو الأذى بأمه ، جي رور. على الرغم من أن شياو يوي منغمس بعمق في فن السيف قبل وقوع الحادث ، إلا أنه لم يظهر أي علامات تدل على الذهاب بعيدًا … كانت الحادثة التي وقعت قبل ثلاث سنوات عندما طعن شياو يوي والدته وحطم قلبها بإضراب بالسيف أكثر غرابةً وصعوبة الفهم من هجر شياو يوي ثم دخوله لاحقًا إلى جناح الفراغ السيف. كان هناك وقت غضب فيه جي تشينغ شوي لأن جي رور كانت أخته البيولوجية وأقرب أقربائه داخل القصر الإمبراطوري. لقد كانت شخصًا ما كان يعتمد عليه دائمًا ، وهو ملاذ يمكنه من خلاله الحصول على الراحة كلما تعرض لشكوى. خلال ذلك الوقت ، عندما كانت جي رور تتزوج ، حمل سيفًا على صدر شياو منغ وأقسم اليمين. على الرغم من أن هذا الإجراء بدا طفوليًا ، إلا أنه أظهر بوضوح أهمية أخته الكبرى في قلبه. بعد وفاة والدته ، أصبحت جي روير هي اقرب شخص لجي تشينغشوي.‏

قبل ثلاث سنوات ، عندما اكتشف جي تشينغشوي أن جي روير سقطت في غيبوبة بعد أن ضربها شياو يوي ، قام بمطاردة شياو يوي بالسيف طوال الليل بنية قتله. على الرغم من أنه لم ينجح في النهاية ، فقد كان هذا عرضًا واضحًا لمشاعره تجاه أخته الكبرى.
في آخر حملة استكشافية ضد الطوائف خارج الحدود ، كان شياو يوي هو من قام بمبادرة زيارة جي تشنغ شيو. خلال لحظة خطيرة ، حمي جي تشينغشوي وأنقذ حياته.
كان هذا هو السبب الذي جعل جي تشينغشوي في حيرة واحتاج إلى شرح شياو يوي.‏
“خالي العزيز ، قد لا تصدق تفسيري. ومع ذلك ، ماذا لو قلت لك أن الأم فعلت كل شيء من أجلك ومن أجل أسرة شياو؟ “أطلق شياو يوي الصعداء الناعم. انخفضت عيناه قليلا وكشف عن حزن باهت.
“مستوى زراعة الأب لا مثيل له. قديس قتال – الصف السابع هو بالفعل لا مثيل له داخل المدينة الإمبراطورية. إذا كان يريد حقًا قتلي ، فلن أتمكن من المقاومة على الإطلاق … ومع ذلك ، ما زلت على قيد الحياة وبصحة جيدة. هل تعرف لماذا؟ في ذلك الوقت ، عندما قاتل شياو منغ من متجر فانغ فانغ الصغير إلى المدينة الإمبراطورية. كانت هناك عدة فرص لشياو منغ لذبحي مباشرة ، لكنه ظل يديه في النهاية.
فهم شياو يوي أن والده القوي للغاية يجب أن يكون قد اكتشف شيئًا ما.
ضاقت عيون جي تشينغشوي بقليل بينما كان يحث شياو يوي على الاستمرار. ربما ، قد تكون هذه هي اللحظة التي سيتم فيها تبديد شكوكه تمامًا.
ومع ذلك ، لم يقل شياو يوي الكثير ولم يعط جي تشينغشوي أي توضيحات مفصلة أيضًا. التفت رأسه نحو جي تشينغشوي وقال ، “كانت الأم دائما تأمل أن الأب سوف يدعمك. بعد وفاة جلالة الملك ، أعربت عن أملها في أن تصبح الإمبراطور القادم “.
“لسوء الحظ ، رفض الأب. لقد رفض دعم أي أمير لأنه أراد فقط خدمة الإمبراطور الحقيقي. قالت الأم إن الأب كان صادقًا جدًا … فقد يتسبب في كارثة على أسرة شياو “.

ضاقت عيون جي تشينغشوي وهو ينظر بشكل مفيد إلى شياو يوي واكتشف أن تعبير الأخير ظل كما هو. “ما علاقة كل هذه الأشياء بطعن قلب أمك؟ بعد قول كل هذا ، ما الذي تحاول أن تخبرني به؟ “كانت نظرة جي تشنغ شيو حادة كسيف أثناء الضغط على شياو يوي للمتابعة. التفت شياو يوي رأسه وقال: “إنها تريد فقط أن تحميك وكذلك حماية أسرة شياو … يجب أن تفهم معنى وجود أفعال جزيتها كسوف سيد واحد [1]. إذا كان الإمبراطور الحاكم لا يزال الإمبراطور تشانج فنغ الذي بث الرعب في جميع أنحاء الإمبراطورية ، فإن أسرة شياو ستكون آمنة بشكل طبيعي. ومع ذلك ، بمجرد أن ينتقل الإمبراطور تشانج فنغ ، فإن الإمبراطور الجديد لن يترك عائلة شياو. سواء كان ولي العهد أو الملك يو ، فإن عائلة شياو ستكون شوكة في جنبهم بمجرد صعود العرش. أنت الشخص الوحيد الذي قد يمتنع عن تدمير عائلة شياو بسبب الأم. “ “كما هو متوقع من أختي الكبرى ، كانت دائما ذكية بشكل استثنائي. انها فهمت تماما الوضع. لذا ، جعلتك تحطم قلبها من أجل فهم طريقة السيف ، ثم أجبرتك على التمرد ضد الإمبراطورية والانضمام إلى جناح السيف الفراغ؟ ما هو هدفها؟ “سأل جي تشينغشوي.‏ قال شياو يوي بهدوء “لقد أرادت مني دعمك كممثل لعائلة شياو”. كانت حالته الذهنية مثل بئر ماء دون تموج واحد. “مثير للسخرية … ماذا تعرف امرأة مثلها! هل تعتقد أنني بحاجة لها للتضحية بنفسها؟ كيف تجرأت على اتخاذ هذا القرار دون مناقشة الأمور معي أولاً! ألم تفكر أبدًا في مدى إزعاج وضعها الحالي بالنسبة لي؟ وأنت ، لماذا تسبت في مشكلة معها؟ “ لأول مرة ، فقد جي تشينغشوي موقفه المكرر وأصبح هستيريًا إلى حد ما. كانت عيناه حمراء بينما وبخ شياو يوي بغضب بينما كان يشير إليه ، جملة واحدة في المرة الواحدة. بعد فترة طويلة ، أصبح أخيرًا متعبًا. “الآن بعد أن توفي الأب عن مرضه ، أتيت لتأييدي كإمبراطور قادم؟ لا يمكنني المقارنة مع إخواني الأكبر ولا يمكنك تمثيل أسرة شياو بأكملها ايضاً … كيف من المفترض أن أتنافس معهم؟ ماذا فعلت ، جعلت نفسها تعاني فقط. “سمح جي تشنغ شوي بالتنهد. كان يعتقد دائمًا أن طموح شياو يو تسبب في غيبوبة جي رور. لم يكن يتوقع أن يكون كل شيء جزءًا من خطة أخته الكبرى ليصبح الإمبراطور التالي.

ضاقت عيون جي تشينغشوي وهو ينظر بشكل مفيد إلى شياو يوي واكتشف أن تعبير الأخير ظل كما هو.
“ما علاقة كل هذه الأشياء بطعن قلب أمك؟ بعد قول كل هذا ، ما الذي تحاول أن تخبرني به؟ “كانت نظرة جي تشنغ شيو حادة كسيف أثناء الضغط على شياو يوي للمتابعة.
التفت شياو يوي رأسه وقال: “إنها تريد فقط أن تحميك وكذلك حماية أسرة شياو … يجب أن تفهم معنى وجود أفعال جزيتها كسوف سيد واحد [1]. إذا كان الإمبراطور الحاكم لا يزال الإمبراطور تشانج فنغ الذي بث الرعب في جميع أنحاء الإمبراطورية ، فإن أسرة شياو ستكون آمنة بشكل طبيعي. ومع ذلك ، بمجرد أن ينتقل الإمبراطور تشانج فنغ ، فإن الإمبراطور الجديد لن يترك عائلة شياو. سواء كان ولي العهد أو الملك يو ، فإن عائلة شياو ستكون شوكة في جنبهم بمجرد صعود العرش. أنت الشخص الوحيد الذي قد يمتنع عن تدمير عائلة شياو بسبب الأم. “
“كما هو متوقع من أختي الكبرى ، كانت دائما ذكية بشكل استثنائي. انها فهمت تماما الوضع. لذا ، جعلتك تحطم قلبها من أجل فهم طريقة السيف ، ثم أجبرتك على التمرد ضد الإمبراطورية والانضمام إلى جناح السيف الفراغ؟ ما هو هدفها؟ “سأل جي تشينغشوي.‏
قال شياو يوي بهدوء “لقد أرادت مني دعمك كممثل لعائلة شياو”. كانت حالته الذهنية مثل بئر ماء دون تموج واحد.
“مثير للسخرية … ماذا تعرف امرأة مثلها! هل تعتقد أنني بحاجة لها للتضحية بنفسها؟ كيف تجرأت على اتخاذ هذا القرار دون مناقشة الأمور معي أولاً! ألم تفكر أبدًا في مدى إزعاج وضعها الحالي بالنسبة لي؟ وأنت ، لماذا تسبت في مشكلة معها؟ “
لأول مرة ، فقد جي تشينغشوي موقفه المكرر وأصبح هستيريًا إلى حد ما. كانت عيناه حمراء بينما وبخ شياو يوي بغضب بينما كان يشير إليه ، جملة واحدة في المرة الواحدة. بعد فترة طويلة ، أصبح أخيرًا متعبًا.
“الآن بعد أن توفي الأب عن مرضه ، أتيت لتأييدي كإمبراطور قادم؟ لا يمكنني المقارنة مع إخواني الأكبر ولا يمكنك تمثيل أسرة شياو بأكملها ايضاً … كيف من المفترض أن أتنافس معهم؟ ماذا فعلت ، جعلت نفسها تعاني فقط. “سمح جي تشنغ شوي بالتنهد.
كان يعتقد دائمًا أن طموح شياو يو تسبب في غيبوبة جي رور. لم يكن يتوقع أن يكون كل شيء جزءًا من خطة أخته الكبرى ليصبح الإمبراطور التالي.

قبل ثلاث سنوات ، عندما اكتشف جي تشينغشوي أن جي روير سقطت في غيبوبة بعد أن ضربها شياو يوي ، قام بمطاردة شياو يوي بالسيف طوال الليل بنية قتله. على الرغم من أنه لم ينجح في النهاية ، فقد كان هذا عرضًا واضحًا لمشاعره تجاه أخته الكبرى. في آخر حملة استكشافية ضد الطوائف خارج الحدود ، كان شياو يوي هو من قام بمبادرة زيارة جي تشنغ شيو. خلال لحظة خطيرة ، حمي جي تشينغشوي وأنقذ حياته. كان هذا هو السبب الذي جعل جي تشينغشوي في حيرة واحتاج إلى شرح شياو يوي.‏ “خالي العزيز ، قد لا تصدق تفسيري. ومع ذلك ، ماذا لو قلت لك أن الأم فعلت كل شيء من أجلك ومن أجل أسرة شياو؟ “أطلق شياو يوي الصعداء الناعم. انخفضت عيناه قليلا وكشف عن حزن باهت. “مستوى زراعة الأب لا مثيل له. قديس قتال – الصف السابع هو بالفعل لا مثيل له داخل المدينة الإمبراطورية. إذا كان يريد حقًا قتلي ، فلن أتمكن من المقاومة على الإطلاق … ومع ذلك ، ما زلت على قيد الحياة وبصحة جيدة. هل تعرف لماذا؟ في ذلك الوقت ، عندما قاتل شياو منغ من متجر فانغ فانغ الصغير إلى المدينة الإمبراطورية. كانت هناك عدة فرص لشياو منغ لذبحي مباشرة ، لكنه ظل يديه في النهاية. فهم شياو يوي أن والده القوي للغاية يجب أن يكون قد اكتشف شيئًا ما. ضاقت عيون جي تشينغشوي بقليل بينما كان يحث شياو يوي على الاستمرار. ربما ، قد تكون هذه هي اللحظة التي سيتم فيها تبديد شكوكه تمامًا. ومع ذلك ، لم يقل شياو يوي الكثير ولم يعط جي تشينغشوي أي توضيحات مفصلة أيضًا. التفت رأسه نحو جي تشينغشوي وقال ، “كانت الأم دائما تأمل أن الأب سوف يدعمك. بعد وفاة جلالة الملك ، أعربت عن أملها في أن تصبح الإمبراطور القادم “. “لسوء الحظ ، رفض الأب. لقد رفض دعم أي أمير لأنه أراد فقط خدمة الإمبراطور الحقيقي. قالت الأم إن الأب كان صادقًا جدًا … فقد يتسبب في كارثة على أسرة شياو “.

بينما يتذكر طفولته ونظرة أخته الكبرى اللطيفة كلما كان يعاني من التظلم ، أصبحت رغبة جي تشينغشوي في التنافس ضد أشقائه الأكبر على العرش أقوى. لم يكن يفعل ذلك لأي سبب آخر ، ولكن من أجل النوايا الحسنة لشقيقته الكبرى.
وصلت ليلة الشتاء بسرعة ، وتوقف الثلج. في سماء الليل المرصعة بالنجوم ، كان هناك قمران من الهلال يناديان بعضهما البعض ويطلقان إشراقًا باردًا.
انتهت ساعات عمل المتجر وبدأ بو فانغ في إعادة ألواح الأبواب إلى مكانها. بلاكي ، الذي كان مستلقيا على المدخل ، تثاؤب على نطاق واسع وغمغم على نفسه للحظة واحدة قبل العودة إلى النوم.
إعطاء بلاكي لمحة ، اندلع بو فانغ في ابتسامة. كان هذا الكلب الكسول لا يزال كسولًا كما كان دائمًا.
فجأة ، جاءت سلسلة من خطى من الزقاق وظهرت شخصية تدريجيا من الظلام.
بدا بو فانغ في حيرة في شخصية مألوفة إلى حد ما. تساءل لماذا سيأتي هذا الشخص إلى المتجر في مثل هذا الوقت.
“مالك بو ، هل تغلق لهذا اليوم؟” شياو يوي سأل بقسوة بينما يبتسم بصوت ضعيف في بو فانغ.
أعطى بو فانغ لمحة دون تعبير له قبل أن يجيب ، “لقد انتهت ساعات العمل ، لذلك أنا اغلق بشكل طبيعي.”
أومأ شياو يوي. فجأة ، مع وميض الضوء ، ظهر صندوق خشب الصندل في يده. تم تزيين الجزء الخارجي من العلبة بشكل رائع وكان هناك رائحة طبية غنية تخرج من الداخل.
نظر شياو يوي رسميًا إلى بو فانغ وقال بشدة ، “مالك بو ، أنا … لدي طلب متواضع. لقد كان تأثير حساء الإكسير الخاص بك ، حساء دجاج فينكس الدم وعسبة العنقاء ، مذهلاً. هل أنت قادر على طهي أنواع أخرى من مأكولات إلاكسير أيضًا؟ “
أجاب بو فانغ بثقة قبل أن ينظر بفضول إلى شياو يوي: “طالما تم توفير المكونات ، يمكنني ذلك”. هل يمكن أن يطلب منه طهي الإكسير؟
هذا هو عشب الروح الصف السادس قلب الاوركيد وكذلك وحش الروح البحري من الدرجة الخامسة اذن البحر السماوي . آمل أن يتمكن المالك بو من استخدامها لطهي إكسير … أنا على استعداد لدفع مبلغ كبير كتعويض “، قال شياو يوي بجدية وهو ينظر إلى بو فانغ بتوقع.
رفع بو فانغ حواجبه وهو ينظر إلى أذن البحر التي كان حجمها بحجم اثنين من الكفوف وتتحرك في الهواء البارد. لم يكن يتوقع أن يتمكن شياو يوي من الحصول على هذه المكونات التي يصعب الوصول إليها.
بدا بو فانغ قادر على الشعور بنظرة شياو يوي المخلصة. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي كان يخطط شياو يوي لفعله بالإكسير المطهو ، إلا أنه يمكن أن يقول من المكونات أنه كان يهدف إلى إنقاذ شخص ما.
بو فانغ لم يرفض. أومأ برأسه , و قبل المكونات. بعد تخزينها في مساحة تخزين النظام ، قال: “نظرًا لأنك جلبت جزءًا واحدًا فقط من المكونات ، فلا يمكنني ضمان النجاح. إذا فشلت … لن أحصل على مكافأة “.
أذهل شياو يوي للحظة ثم هز رأسه. لقد فهم أن طبخ الإكسير كان صعبًا جدًا ، لذلك لم يصر على ضمان. ومع ذلك ، كان من الصعب حقًا العثور على المكونات ، لذا لم يتمكن الا من إعداد جزء واحد.
“ثم سأشكر المالك بو مقدما. إذا نجحت ، متى يجب أن أحضر لأخذ إلاكسير؟ “سأل شياو يوي.
منذ أن قام بو فانغ بجمع المكونات بالفعل ، لم يقل الكثير. بعد وضع لوحة الباب الأخيرة في مكانها ، جاء صوته من وراء لوحة الباب ، “إذا لم تكن هناك حوادث ، عد في غضون ثلاثة أيام.”
أومأ شياو يوي ، واستدار واليسار.
لم يتبق سوى ثلاثة أيام حتى جنازة الإمبراطور …
[1] امتلاك أفعال جليلة تتفوق على سيد المرء (‏ ‏ ‏ ‏) – عندما يكون لدى المرؤوس العديد من الإنجازات لدرجة أن رئيسهم يشعر بالقلق بشأن وضعه الخاص.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بينما يتذكر طفولته ونظرة أخته الكبرى اللطيفة كلما كان يعاني من التظلم ، أصبحت رغبة جي تشينغشوي في التنافس ضد أشقائه الأكبر على العرش أقوى. لم يكن يفعل ذلك لأي سبب آخر ، ولكن من أجل النوايا الحسنة لشقيقته الكبرى. … وصلت ليلة الشتاء بسرعة ، وتوقف الثلج. في سماء الليل المرصعة بالنجوم ، كان هناك قمران من الهلال يناديان بعضهما البعض ويطلقان إشراقًا باردًا. انتهت ساعات عمل المتجر وبدأ بو فانغ في إعادة ألواح الأبواب إلى مكانها. بلاكي ، الذي كان مستلقيا على المدخل ، تثاؤب على نطاق واسع وغمغم على نفسه للحظة واحدة قبل العودة إلى النوم. إعطاء بلاكي لمحة ، اندلع بو فانغ في ابتسامة. كان هذا الكلب الكسول لا يزال كسولًا كما كان دائمًا. فجأة ، جاءت سلسلة من خطى من الزقاق وظهرت شخصية تدريجيا من الظلام. بدا بو فانغ في حيرة في شخصية مألوفة إلى حد ما. تساءل لماذا سيأتي هذا الشخص إلى المتجر في مثل هذا الوقت. “مالك بو ، هل تغلق لهذا اليوم؟” شياو يوي سأل بقسوة بينما يبتسم بصوت ضعيف في بو فانغ. أعطى بو فانغ لمحة دون تعبير له قبل أن يجيب ، “لقد انتهت ساعات العمل ، لذلك أنا اغلق بشكل طبيعي.” أومأ شياو يوي. فجأة ، مع وميض الضوء ، ظهر صندوق خشب الصندل في يده. تم تزيين الجزء الخارجي من العلبة بشكل رائع وكان هناك رائحة طبية غنية تخرج من الداخل. نظر شياو يوي رسميًا إلى بو فانغ وقال بشدة ، “مالك بو ، أنا … لدي طلب متواضع. لقد كان تأثير حساء الإكسير الخاص بك ، حساء دجاج فينكس الدم وعسبة العنقاء ، مذهلاً. هل أنت قادر على طهي أنواع أخرى من مأكولات إلاكسير أيضًا؟ “ أجاب بو فانغ بثقة قبل أن ينظر بفضول إلى شياو يوي: “طالما تم توفير المكونات ، يمكنني ذلك”. هل يمكن أن يطلب منه طهي الإكسير؟ هذا هو عشب الروح الصف السادس قلب الاوركيد وكذلك وحش الروح البحري من الدرجة الخامسة اذن البحر السماوي . آمل أن يتمكن المالك بو من استخدامها لطهي إكسير … أنا على استعداد لدفع مبلغ كبير كتعويض “، قال شياو يوي بجدية وهو ينظر إلى بو فانغ بتوقع. رفع بو فانغ حواجبه وهو ينظر إلى أذن البحر التي كان حجمها بحجم اثنين من الكفوف وتتحرك في الهواء البارد. لم يكن يتوقع أن يتمكن شياو يوي من الحصول على هذه المكونات التي يصعب الوصول إليها. بدا بو فانغ قادر على الشعور بنظرة شياو يوي المخلصة. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي كان يخطط شياو يوي لفعله بالإكسير المطهو ، إلا أنه يمكن أن يقول من المكونات أنه كان يهدف إلى إنقاذ شخص ما. بو فانغ لم يرفض. أومأ برأسه , و قبل المكونات. بعد تخزينها في مساحة تخزين النظام ، قال: “نظرًا لأنك جلبت جزءًا واحدًا فقط من المكونات ، فلا يمكنني ضمان النجاح. إذا فشلت … لن أحصل على مكافأة “. أذهل شياو يوي للحظة ثم هز رأسه. لقد فهم أن طبخ الإكسير كان صعبًا جدًا ، لذلك لم يصر على ضمان. ومع ذلك ، كان من الصعب حقًا العثور على المكونات ، لذا لم يتمكن الا من إعداد جزء واحد. “ثم سأشكر المالك بو مقدما. إذا نجحت ، متى يجب أن أحضر لأخذ إلاكسير؟ “سأل شياو يوي. منذ أن قام بو فانغ بجمع المكونات بالفعل ، لم يقل الكثير. بعد وضع لوحة الباب الأخيرة في مكانها ، جاء صوته من وراء لوحة الباب ، “إذا لم تكن هناك حوادث ، عد في غضون ثلاثة أيام.” أومأ شياو يوي ، واستدار واليسار. لم يتبق سوى ثلاثة أيام حتى جنازة الإمبراطور … … [1] امتلاك أفعال جليلة تتفوق على سيد المرء (功‏ 高‏ 盖‏ 主‏) – عندما يكون لدى المرؤوس العديد من الإنجازات لدرجة أن رئيسهم يشعر بالقلق بشأن وضعه الخاص. \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط