نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Gourmet of Another World 120

120

120

الفصل 120: ليذهب كل منكم ، لا تأتو وتزعجوني
خارج غرفة في نزل فاخر داخل المدينة الإمبراطورية.
كان تانغ يين يقف رسميًا عند المدخل وذراعيه متقاطعتان وكفيه في قبضة . كان تعبيره قاتما للغاية وهو ينظر إلى المسافة. موجات من الطاقة الحقيقية كانت تدور خارج جسده ، تبدو وكأنها أضواء متلألئة في الظلام.
خلفه ، كان عمود الضوء الممتد إلى السماء ينبعث منه موجات الطاقة المتزايدة. كان يعلم أن سيده كان يتقدم إلى المستوى التالي. ومع ذلك ، كان هذا يعطي تانغ يين صداع لأنه فهم الوضع الحالي داخل المدينة الإمبراطورية بشكل جيد بما فيه الكفاية. في مثل هذا الموقف ، لن يجرؤ سوى سيده على التقدم إلى المستوى التالي بطريقة لافتة للنظر.
كيف كان هذا يختلف عن إخبار الآخرين أنك كنت هناك لتسبب المتاعب؟
داخل المدينة الإمبراطورية الحالية ، ماذا يعني ظهور قديس قتال من الصف السابع؟ سيكون ولي العهد والملك يو خضرًا تمامًا مع الحسد. بعد كل شيء ، كان الخبراء يعادلون الموارد الهامة التي يمكن أن تضمن صعودهم إلى العرش.
كما هو متوقع ، رصد تانغ يين شخصية طويلة وقوية تتجه في اتجاههم أثناء المشي في الهواء. زفر بهدوء لأنه ركز انتباهه على هذا الشكل .
“الوصي على إمبراطورية الرياح الخفيفة ، قديس قتال – الصف السابع … شياو منغ؟” تمتم تانغ يين وهو يشاهد اقتراب شياو منغ. كان هذا أول لقاء له مع هذا الشخص الأسطوري.
في الجوار ، ظهرت أخته الصغيرة لو شياو شياو بشكل غير متوقع كما وقفت بخجل وراء تانغ يين. عملها المدهش جعل قلبه يشعر بالدفء.
“هل لي أن أسأل من أنت ، وما هو هدفك للمجيء إلى المدينة الإمبراطورية؟”
قبل الوصول ، كان صوت شياو منغ المهيب قد وصل إليهم بالفعل كما لو أن هالة مرعبة هبطت في تانغ يين ، مما تسبب في ارتعاش جسده قليلاً.
“نحن أعضاء في الطائفة السماوية أركانوم.” قال تانغ يين بقبضة يده وكفه “شياو منغ ، يرجى التأكد من أن سيدنا واثنان منا قد جاءوا دون أي نوايا سيئة “، بينما يتصرف بلا خداع ولا تكبر.
كان شياو مينغ يمسك بيديه خلف ظهره ، فاقترب ببطء خطوة بخطوة بينما كانت الأكمام ترفرف خلفه. مع تعبير رسمي ، وسرعان ما هبط أمام تانغ يين.
“الطائفة السماوية أركانوم؟ مباشرة بعد وفاة صاحب الجلالة ، ترسل الطائفة السماوية اركانوم قديس قتال من الصف السابع إلى إمبراطورية الرياح الخفيفة. وأنت تقول لي أنه ليس لديك نوايا سيئة؟” قال شياو منغ معتدلاً بينما كانت زوايا فمه ملتوية ، يبدو أنه يسخر من تانغ يين.
وضع تانغ يين حقا في موقف صعب. حقا لم يكن لديهم أي نوايا سيئة. كان الغرض الوحيد من المجيء إلى المدينة الإمبراطورية هو الحصول على ميرامية دم العنقاء من أيدي بو فانغ … والآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذه المرحلة ، كان تانغ يين عاجزًا أيضًا.
الشراهة كانت السبب. تانغ يين لا يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي. إذا لم يأكل ذلك المعلم كل طبق في متجر بو فانغ ، فكل شيء سيكون على ما يرام.
بينما يتحمل تانغ يين الإفراج المتعمد عن هالة شياو منغ ، لم يستطع تانغ يين التأكيد مرة أخرى على افتقارهم إلى النوايا السيئة.
كان عمود الضوء داخل الغرفة يتقلص بسرعة. من الواضح أن الشخص الذي بداخله قد أكمل اختراقه وكان يخفي هالته. قريباً ، اختفى عمود الضوء تمامًا …
دادادادا.‏
يمكن سماع صوت خطى. اقترب تشاو موشنج ببطء من مكانهم وابتسامة على وجهه.
“الجنرال شياو ، تعامل بسهولة معهم. انهم ضيوفنا بعد كل شيء. من النادر أن يظهر خبراء من الطائفة السماوية اركانوم داخل المدينة الإمبراطورية. كمضيف ، يجب أن نظهر آداب السلوك “.
كان صوت تشاو موشنج لطيفًا للغاية ، حيث كشف عن خبثه في التعامل مع الأمور . جعل موقفه مرحا أي شخص آخر غير قادر على أن يغضب عليه.
ومع ذلك ، كان شياو منغ غاضب لحظة رأى وجه تشاو موشنج. لقد فكر ، “هذا الثعلب القديم الزائف ، هو بشكل غير متوقع الصف السابع قديس قتال. لقد خدع الجميع به لفترة طويلة … لا عجب في أن يكون صاحب الجلالة دائمًا على أهبة الاستعداد ضد تشاو موشنج عندما كان لا يزال حياً. الحقيقة هي أنه أدرك بالفعل أن هذا الثعلب القديم الزائف لم يكن بسيطًا “.
كان الصف السابع قديس قتال ومع ذلك أخفى مستوى زراعته لسنوات عديدة. ماذا كانت هويته؟ ما كان هدفه؟ شياو منغ لا يعرف شيئا على الإطلاق.
لذلك ، لم يكن شياو منغ سعيدًا برؤية تشاو موشنج في أدنى الحدود.
زاد الضغط الذي يشعر به تانغ يين. كان كل من الإمبراطورية العامة ووزير اليسار كلاهما شخصان متميزان. الهالة التي كانت يطلق سراحها بلا وعي جعلت قلبه يرتجف.
تمامًا كما شعر تانغ يين بزيادة الضغط عليه ، فتح باب الغرفة خلفه فجأة. اجتاحت موجة من الطاقة الحقيقية الشبيهة بالنسيم ، مما تسبب في الضغط على تانغ يين ان يذوب كالثلوج.
وخرجت شخصية ملفوفة برداء طويل من الغرفة.
“السيد” ، صرخ تانغ يين ولوه شياو شياو على عجل.
نظر كل من شياو منغ وتشاو موشنج في اتجاه الباب أيضًا ، ورأيا امرأة ترتدي الحجاب.
عيون تشاو موشنج ضيقة. لقد أدرك على الفور هوية هذه المرأة في لمحة وتفاجأ قليلاً … وكان الشيخ الأكبر لطائفة أركانوم السماوية هوية مميزة للغاية. ما هو هدفها للمجيء إلى المدينة الإمبراطورية؟
ضيق شياو منغ عينيه على المرأة من قبله. موجة الطاقة الحقيقية التي تفجرت لم تتبدد بعد ، قد شعر بتأثير الخطر. هذه المرأة … لم تكن بسيطة.
قالت ني يان بابتسامة باهتة “تشاو موشنج ، لقد مر وقت … أصبح الرجل في منتصف العمر من الماضي رجلاً مسنًا”.
كانت زوايا فم تشاو موشنغ ملتويةً وهو يتنهد بالشعور. “لقد نشأت الشقية من الماضي لتصبح شخصية مميزة. الطائفة السماوية أركانوم ليست بسيطة في الواقع. “
وقال شياو منغ وهو عابس “ما الغرض من دخول سيادتك مدينتنا الإمبراطورية؟” من مظهره ، بدا أن الطرف الآخر على دراية بتشاو موشنج. هل يمكن أن يكون تشاو موشنغ عضواً في الطائفة السماوية أركانوم؟

“كل من توم ، ديك ، وهاري في المناطق المحيطة ، اختفو! لا تأتو وتزعجوني ، لا أريد رؤية أي شخص! “ تحولت وجوه الملك يو وولي العهد الذين كانوا في طريقهم إلى اللون الأسود على الفور … كان يبدو أن مزاج هذه ألانثى قديسة القتال عنيفة قليلاً. … بو فانغ ، الذي صعد إلى السرير وكان على وشك أن يغفو ، استيقظ فجأة بسبب صيحة أنثوية. فرك بنعاس عينيه. لسبب ما ، وجد الصوت مألوفا بشكل غريب. ومع ذلك ، بعد التفكير لفترة من الوقت ، لم يتمكن من الإشارة إلى سبب الألفة وعاد إلى النوم. كان متعبا للغاية بعد إعداد الإكسير. دون أي سؤال ، فشلت محاولته الأولى لإعداد المطبخ الإكسير. فشلت ليس لأنها لم تكن صالحة للأكل ، ولكن لأنها فشلت في تلبية توقعات بو فانغ . لم يبرز بشكل كامل الآثار الطبية للإكسير وقد ارتكب بعض الأخطاء أثناء غرس طاقته الحقيقية. لم يقدم شياو يوي سوى جزء واحد من المكونات ، لذلك يجب عدم ارتكاب أي أخطاء . لذلك ، كان على بو فانغ مراجعة خطأ ذلك اليوم من أجل الحصول على النجاح غدًا. عندما ارتفعت الشمس في اليوم التالي ، بدأت المدينة الإمبراطورية يومها المزدحم. داخل القصر الإمبراطوري ، كان العديد من الخصيان والسيدات الملتزمات يستعدن للعمل داخل القاعة الرئيسية المهيبة. لم يكن هناك سوى يومين آخرين قبل جنازة الإمبراطور ، وما زالت هناك أشياء تحتاج إلى الاستعداد. كان الجو داخل القصر حزينًا إلى حد ما. خارج بوابة الغموض السماوي ، كان جي تشينغ شي ، مرتدياً رداء أبيض ، يسير ببطء نحو القاعة الرئيسية. كانت عيناه مليئة بالعواطف المعقدة. \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

تحول وجه ني يان الجميل المدمر نحو شياو منغ واختفت الابتسامة على وجهها. رفعت يدها ثم أشارت نحو تشاو موشنج. قالت ، “بغض النظر عما يفعله داخل المدينة الإمبراطورية ، نحن هنا … لنفعل نفس الشيء.”
في اللحظة التي سمع فيها تشاو موشنج هذه الكلمات ، كان يتقيأ تقريباً الدماء. بعد سنوات عديدة ، كانت هذه الشقية لا تزال متهورة كما كانت دائمًا. مع جملة واحدة ، تم جره مباشرة معها.
في مكان قريب ، تانغ يين ولوه شياو شياو كانا مصعوقين. ماذا كان يقول سيدهم؟ الم تكن أهدافهم لدخول المدينة الإمبراطورية بحتة للحصول على ميرامية دم العنقاء؟ متى كان لديهم أي أهداف أخرى؟
“ما هذا الهراء الذي تتحدثي عنه ، هذا الرجل العجوز كان يقيم في المدينة الإمبراطورية طوال هذه السنوات.” وقال تشاو موشنج بتضحك ضاحكًا ، إن تسلق صفوفه إلى أن وصل لمنصب وزير اليسار هو فقط من أجل خدمة الإمبراطورية.
سمح شياو منغ بضحكة مكتومة. من سيصدق هراء تشاو موشنج.
“ماذا؟ الرجل العجوز؟ هل أنا مخطئة؟ لماذا لا يخوض الاثنان منا معركة ، و من سيفوز سيكون هو الذي يتحدث بالحقيقة؟” قالت ني يان بينما كانت عيناها الكبيرتان تحدقان في تشاو موشنج.
تابع تشاو موشنج شفتيه وهز رأسه. التفت على الفور وبدأ في المغادرة دون البقاء لفترة طويلة.
“هذه العظام القديمة لن تكون قادرة على تحمل العذاب.”
أعطى شياو منغ , ني يان لمحة ، ولكن ني يان لم تكن خائفة بشكل طبيعي. على الرغم من أن شياو منغ كان الوصي على إمبراطورية الرياح الخفيفة ، إلا أنها لم تكن خائفة على الإطلاق. بعد كل شيء ، كانت ني يان قد حققت للتو طفرة وكانت ثقتها لا تزال مرتفعة للغاية.
غادر شياو منغ كذلك . لم يزعج ني يان كثيرا.
بعد رحيل شياو منغ ، ظهر حسم تدريجيا في عيون ني يان الكبيرة. قامت بمسح البيئة المحيطة ثم صوتها الجميل ، انتشرت في محيط النزل.

الفصل 120: ليذهب كل منكم ، لا تأتو وتزعجوني خارج غرفة في نزل فاخر داخل المدينة الإمبراطورية. كان تانغ يين يقف رسميًا عند المدخل وذراعيه متقاطعتان وكفيه في قبضة . كان تعبيره قاتما للغاية وهو ينظر إلى المسافة. موجات من الطاقة الحقيقية كانت تدور خارج جسده ، تبدو وكأنها أضواء متلألئة في الظلام. خلفه ، كان عمود الضوء الممتد إلى السماء ينبعث منه موجات الطاقة المتزايدة. كان يعلم أن سيده كان يتقدم إلى المستوى التالي. ومع ذلك ، كان هذا يعطي تانغ يين صداع لأنه فهم الوضع الحالي داخل المدينة الإمبراطورية بشكل جيد بما فيه الكفاية. في مثل هذا الموقف ، لن يجرؤ سوى سيده على التقدم إلى المستوى التالي بطريقة لافتة للنظر. كيف كان هذا يختلف عن إخبار الآخرين أنك كنت هناك لتسبب المتاعب؟ داخل المدينة الإمبراطورية الحالية ، ماذا يعني ظهور قديس قتال من الصف السابع؟ سيكون ولي العهد والملك يو خضرًا تمامًا مع الحسد. بعد كل شيء ، كان الخبراء يعادلون الموارد الهامة التي يمكن أن تضمن صعودهم إلى العرش. كما هو متوقع ، رصد تانغ يين شخصية طويلة وقوية تتجه في اتجاههم أثناء المشي في الهواء. زفر بهدوء لأنه ركز انتباهه على هذا الشكل . “الوصي على إمبراطورية الرياح الخفيفة ، قديس قتال – الصف السابع … شياو منغ؟” تمتم تانغ يين وهو يشاهد اقتراب شياو منغ. كان هذا أول لقاء له مع هذا الشخص الأسطوري. في الجوار ، ظهرت أخته الصغيرة لو شياو شياو بشكل غير متوقع كما وقفت بخجل وراء تانغ يين. عملها المدهش جعل قلبه يشعر بالدفء. “هل لي أن أسأل من أنت ، وما هو هدفك للمجيء إلى المدينة الإمبراطورية؟” قبل الوصول ، كان صوت شياو منغ المهيب قد وصل إليهم بالفعل كما لو أن هالة مرعبة هبطت في تانغ يين ، مما تسبب في ارتعاش جسده قليلاً. “نحن أعضاء في الطائفة السماوية أركانوم.” قال تانغ يين بقبضة يده وكفه “شياو منغ ، يرجى التأكد من أن سيدنا واثنان منا قد جاءوا دون أي نوايا سيئة “، بينما يتصرف بلا خداع ولا تكبر. كان شياو مينغ يمسك بيديه خلف ظهره ، فاقترب ببطء خطوة بخطوة بينما كانت الأكمام ترفرف خلفه. مع تعبير رسمي ، وسرعان ما هبط أمام تانغ يين. “الطائفة السماوية أركانوم؟ مباشرة بعد وفاة صاحب الجلالة ، ترسل الطائفة السماوية اركانوم قديس قتال من الصف السابع إلى إمبراطورية الرياح الخفيفة. وأنت تقول لي أنه ليس لديك نوايا سيئة؟” قال شياو منغ معتدلاً بينما كانت زوايا فمه ملتوية ، يبدو أنه يسخر من تانغ يين. وضع تانغ يين حقا في موقف صعب. حقا لم يكن لديهم أي نوايا سيئة. كان الغرض الوحيد من المجيء إلى المدينة الإمبراطورية هو الحصول على ميرامية دم العنقاء من أيدي بو فانغ … والآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذه المرحلة ، كان تانغ يين عاجزًا أيضًا. الشراهة كانت السبب. تانغ يين لا يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي. إذا لم يأكل ذلك المعلم كل طبق في متجر بو فانغ ، فكل شيء سيكون على ما يرام. بينما يتحمل تانغ يين الإفراج المتعمد عن هالة شياو منغ ، لم يستطع تانغ يين التأكيد مرة أخرى على افتقارهم إلى النوايا السيئة. كان عمود الضوء داخل الغرفة يتقلص بسرعة. من الواضح أن الشخص الذي بداخله قد أكمل اختراقه وكان يخفي هالته. قريباً ، اختفى عمود الضوء تمامًا … دادادادا.‏ يمكن سماع صوت خطى. اقترب تشاو موشنج ببطء من مكانهم وابتسامة على وجهه. “الجنرال شياو ، تعامل بسهولة معهم. انهم ضيوفنا بعد كل شيء. من النادر أن يظهر خبراء من الطائفة السماوية اركانوم داخل المدينة الإمبراطورية. كمضيف ، يجب أن نظهر آداب السلوك “. كان صوت تشاو موشنج لطيفًا للغاية ، حيث كشف عن خبثه في التعامل مع الأمور . جعل موقفه مرحا أي شخص آخر غير قادر على أن يغضب عليه. ومع ذلك ، كان شياو منغ غاضب لحظة رأى وجه تشاو موشنج. لقد فكر ، “هذا الثعلب القديم الزائف ، هو بشكل غير متوقع الصف السابع قديس قتال. لقد خدع الجميع به لفترة طويلة … لا عجب في أن يكون صاحب الجلالة دائمًا على أهبة الاستعداد ضد تشاو موشنج عندما كان لا يزال حياً. الحقيقة هي أنه أدرك بالفعل أن هذا الثعلب القديم الزائف لم يكن بسيطًا “. كان الصف السابع قديس قتال ومع ذلك أخفى مستوى زراعته لسنوات عديدة. ماذا كانت هويته؟ ما كان هدفه؟ شياو منغ لا يعرف شيئا على الإطلاق. لذلك ، لم يكن شياو منغ سعيدًا برؤية تشاو موشنج في أدنى الحدود. زاد الضغط الذي يشعر به تانغ يين. كان كل من الإمبراطورية العامة ووزير اليسار كلاهما شخصان متميزان. الهالة التي كانت يطلق سراحها بلا وعي جعلت قلبه يرتجف. تمامًا كما شعر تانغ يين بزيادة الضغط عليه ، فتح باب الغرفة خلفه فجأة. اجتاحت موجة من الطاقة الحقيقية الشبيهة بالنسيم ، مما تسبب في الضغط على تانغ يين ان يذوب كالثلوج. وخرجت شخصية ملفوفة برداء طويل من الغرفة. “السيد” ، صرخ تانغ يين ولوه شياو شياو على عجل. نظر كل من شياو منغ وتشاو موشنج في اتجاه الباب أيضًا ، ورأيا امرأة ترتدي الحجاب. عيون تشاو موشنج ضيقة. لقد أدرك على الفور هوية هذه المرأة في لمحة وتفاجأ قليلاً … وكان الشيخ الأكبر لطائفة أركانوم السماوية هوية مميزة للغاية. ما هو هدفها للمجيء إلى المدينة الإمبراطورية؟ ضيق شياو منغ عينيه على المرأة من قبله. موجة الطاقة الحقيقية التي تفجرت لم تتبدد بعد ، قد شعر بتأثير الخطر. هذه المرأة … لم تكن بسيطة. قالت ني يان بابتسامة باهتة “تشاو موشنج ، لقد مر وقت … أصبح الرجل في منتصف العمر من الماضي رجلاً مسنًا”. كانت زوايا فم تشاو موشنغ ملتويةً وهو يتنهد بالشعور. “لقد نشأت الشقية من الماضي لتصبح شخصية مميزة. الطائفة السماوية أركانوم ليست بسيطة في الواقع. “ وقال شياو منغ وهو عابس “ما الغرض من دخول سيادتك مدينتنا الإمبراطورية؟” من مظهره ، بدا أن الطرف الآخر على دراية بتشاو موشنج. هل يمكن أن يكون تشاو موشنغ عضواً في الطائفة السماوية أركانوم؟

“كل من توم ، ديك ، وهاري في المناطق المحيطة ، اختفو! لا تأتو وتزعجوني ، لا أريد رؤية أي شخص! “
تحولت وجوه الملك يو وولي العهد الذين كانوا في طريقهم إلى اللون الأسود على الفور … كان يبدو أن مزاج هذه ألانثى قديسة القتال عنيفة قليلاً.
بو فانغ ، الذي صعد إلى السرير وكان على وشك أن يغفو ، استيقظ فجأة بسبب صيحة أنثوية. فرك بنعاس عينيه. لسبب ما ، وجد الصوت مألوفا بشكل غريب. ومع ذلك ، بعد التفكير لفترة من الوقت ، لم يتمكن من الإشارة إلى سبب الألفة وعاد إلى النوم. كان متعبا للغاية بعد إعداد الإكسير.
دون أي سؤال ، فشلت محاولته الأولى لإعداد المطبخ الإكسير. فشلت ليس لأنها لم تكن صالحة للأكل ، ولكن لأنها فشلت في تلبية توقعات بو فانغ . لم يبرز بشكل كامل الآثار الطبية للإكسير وقد ارتكب بعض الأخطاء أثناء غرس طاقته الحقيقية.
لم يقدم شياو يوي سوى جزء واحد من المكونات ، لذلك يجب عدم ارتكاب أي أخطاء . لذلك ، كان على بو فانغ مراجعة خطأ ذلك اليوم من أجل الحصول على النجاح غدًا.
عندما ارتفعت الشمس في اليوم التالي ، بدأت المدينة الإمبراطورية يومها المزدحم.
داخل القصر الإمبراطوري ، كان العديد من الخصيان والسيدات الملتزمات يستعدن للعمل داخل القاعة الرئيسية المهيبة. لم يكن هناك سوى يومين آخرين قبل جنازة الإمبراطور ، وما زالت هناك أشياء تحتاج إلى الاستعداد. كان الجو داخل القصر حزينًا إلى حد ما.
خارج بوابة الغموض السماوي ، كان جي تشينغ شي ، مرتدياً رداء أبيض ، يسير ببطء نحو القاعة الرئيسية. كانت عيناه مليئة بالعواطف المعقدة.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

تحول وجه ني يان الجميل المدمر نحو شياو منغ واختفت الابتسامة على وجهها. رفعت يدها ثم أشارت نحو تشاو موشنج. قالت ، “بغض النظر عما يفعله داخل المدينة الإمبراطورية ، نحن هنا … لنفعل نفس الشيء.” في اللحظة التي سمع فيها تشاو موشنج هذه الكلمات ، كان يتقيأ تقريباً الدماء. بعد سنوات عديدة ، كانت هذه الشقية لا تزال متهورة كما كانت دائمًا. مع جملة واحدة ، تم جره مباشرة معها. في مكان قريب ، تانغ يين ولوه شياو شياو كانا مصعوقين. ماذا كان يقول سيدهم؟ الم تكن أهدافهم لدخول المدينة الإمبراطورية بحتة للحصول على ميرامية دم العنقاء؟ متى كان لديهم أي أهداف أخرى؟ “ما هذا الهراء الذي تتحدثي عنه ، هذا الرجل العجوز كان يقيم في المدينة الإمبراطورية طوال هذه السنوات.” وقال تشاو موشنج بتضحك ضاحكًا ، إن تسلق صفوفه إلى أن وصل لمنصب وزير اليسار هو فقط من أجل خدمة الإمبراطورية. سمح شياو منغ بضحكة مكتومة. من سيصدق هراء تشاو موشنج. “ماذا؟ الرجل العجوز؟ هل أنا مخطئة؟ لماذا لا يخوض الاثنان منا معركة ، و من سيفوز سيكون هو الذي يتحدث بالحقيقة؟” قالت ني يان بينما كانت عيناها الكبيرتان تحدقان في تشاو موشنج. تابع تشاو موشنج شفتيه وهز رأسه. التفت على الفور وبدأ في المغادرة دون البقاء لفترة طويلة. “هذه العظام القديمة لن تكون قادرة على تحمل العذاب.” أعطى شياو منغ , ني يان لمحة ، ولكن ني يان لم تكن خائفة بشكل طبيعي. على الرغم من أن شياو منغ كان الوصي على إمبراطورية الرياح الخفيفة ، إلا أنها لم تكن خائفة على الإطلاق. بعد كل شيء ، كانت ني يان قد حققت للتو طفرة وكانت ثقتها لا تزال مرتفعة للغاية. غادر شياو منغ كذلك . لم يزعج ني يان كثيرا. بعد رحيل شياو منغ ، ظهر حسم تدريجيا في عيون ني يان الكبيرة. قامت بمسح البيئة المحيطة ثم صوتها الجميل ، انتشرت في محيط النزل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط