نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 172

صقل شياطين الين

صقل شياطين الين

الفصل 172: صقل شياطين الين

“كنت فاقد الوعي في الفندق. قال لي درويد إننا أصبحنا ضحية للمخدر عندما استيقظت ولم يذكر شيئًا آخر”. بدا تشيستر ملتبسًا وهو ينظر إلى هان شو للحصول على تفسير.

 

 

ربما بسبب ملامستهما لبعضهما بشكل حميم، لكن الفتاة الباردة والمتكبرة فيبي غمرها الخجل بشكل متكرر، وتغيرت مواقفها تجاه هان شو بشكل جذري.

 

 

 

النساء كن هكذا، قبل أن يتم تسليمكم لقلوبهن، ستكون لديهن العديد من الحجج والترددات. ولكن بمجرد أن يتم تسليم الرجل لهم، فسيسمحون له بالسيطرة بشكل لا إرادي. حتى سيدة السيوف فيبي لم تكن مستثناة.

 

 

“الآن ليس الوقت، ولكن سأأخذك بعيداً من مقبرة الموت قريباً؛ لا تستعجل”. عندما رأى جيلبرت يركض نحوه، ألقى هان شو بسرعة بعض الماء البارد عليه وتجاهل بقية التذمر التي صدر من جيلبرت، متجهاً نحو المكان الذي يتم فيه تكرير الشياطين الين.

” كيف عرفت أنني أقيم هنا؟ ولماذا تسللت هنا؟” رفعت فيبي رأسها لتنظر إلى هان شو بابتسامة خفيفة وهي تستلقي على صدره الواسع.

 

 

“سأفعل ذلك!” رد هان شو بجرأة. بعد أن ألقى نظرة سريعة خارج النافذة، استغل غياب الحارس للانطلاق من النافذة مثل وحش.

أخذ هان شو نفسًا عميقًا، وتوقفت أيديه وقدماه الشقية جميعًا. فعبّر لفيبي بأسلوب أساسي عن ما يجري. ومع ذلك، لم يتحدث عن بعض الموضوعات الحساسة، بما في ذلك هويته في الرداء الداكن وتدخل كنيسة الكارثة.

“يبدو أن الدرويد تحدث مع كانديس، المقاتلة بالسيف الأنثوية، لفترة قصيرة، لكنه تجنبنا الاستماع لما تحدثوا به. أنا شخصياً أخذت ليزا إلى لورنس، وقال إنه سيتواصل معنا قريبًا. الفندق يعيد ترتيب غرفة بيليندا بتوجيهات إيلين ويجب أن يعود إلى العمل الطبيعي قريبًا. الدرويد وجميع أفراد الفرقة العسكرية لا يزالون هناك. لم يغادروا!” أجاب تشيستر.

 

شرح هان شو بإيجاز ما حدث بينما كان تشيستر فاقد الوعي. “هل تحدث ذلك الدرويد عن أي شيء مع زعيمة الفرقة العسكرية الأنثوية؟ وهل عادت ليزا بأمان؟ وكيف هي الأوضاع داخل الفندق؟”

“هل تعرف ما كنت تقوم به عندما كنت تتعامل مع هذه الشحنة؟” نظر هان شو إلى فيبي وسألها بجدية.

عندما وضع النمط السحري، دخل هان شو مرة أخرى إلى مقبرة الموت. ركض التنين الصغير جيلبرت بحماس عندما رأى هان شو يظهر، يعتقد أن هان شو يأخذه من هنا.

 

النساء كن هكذا، قبل أن يتم تسليمكم لقلوبهن، ستكون لديهن العديد من الحجج والترددات. ولكن بمجرد أن يتم تسليم الرجل لهم، فسيسمحون له بالسيطرة بشكل لا إرادي. حتى سيدة السيوف فيبي لم تكن مستثناة.

هزت فيبي رأسها، وانتفضت حاجبيها النحيلتين وهي تجيب: “لا أعرف. أولئك في مجالي يحتاجون أحيانًا إلى تحمل مخاطر غير معروفة. ومع ذلك، لم أكن أتوقع أن هذه المسألة ستشمل الكثير من الأمور هذه المرة”.

 

 

 

في الواقع، عمل هان شو على التخفيف من توتره عندما علم أن فيبي لا تعرف ما كانت تقوم به. وبعد التفكير لحظة، قال: “كان رئيس ليغون غريفون يملك النية في الثورة، لذلك يجب أن تتعاوني معنا من أجل سلامة نقابة تجار بوزت. وإلا، فإنه مرة واحدة يتعلم كبار مسؤولي الإمبراطورية عن هذه العملية وتورط نقابتكم، فإنني أخشى أن يتعرضوا لخطر لا يمكن التقدير له”.

 

 

توجه هان شو ببطء نحو النافذة. بمجرد وصوله إليها، نادت فيبي فجأة بصوت خافت. نظر إليها بدهشة حيث تذكرت بصوت خافت: “كن حذرًا”.

وافقت فيبي برأسها في فهم، وعانقت هان شو وضحكت بلطف قائلة: “سأفعل كما تقول. أعتقد أنك ستكون جديًا في مساعدتي”.

 

 

كانت فيبي تثق تمامًا في هان شو حيث تحدثت، مما جعله متأثرًا بثقتها. ثم قام بتقدير بعض الأمور وأعاد تجميع قطرة من دم الجوهر، ووضعها في زجاجة صغيرة وأعطاها لفيبي قائلاً: “حاولِ تقطير قطرة من هذا الدم على تلك الأسلحة الحصارية أثناء نقلها”.

كانت فيبي تثق تمامًا في هان شو حيث تحدثت، مما جعله متأثرًا بثقتها. ثم قام بتقدير بعض الأمور وأعاد تجميع قطرة من دم الجوهر، ووضعها في زجاجة صغيرة وأعطاها لفيبي قائلاً: “حاولِ تقطير قطرة من هذا الدم على تلك الأسلحة الحصارية أثناء نقلها”.

“الآن ليس الوقت، ولكن سأأخذك بعيداً من مقبرة الموت قريباً؛ لا تستعجل”. عندما رأى جيلبرت يركض نحوه، ألقى هان شو بسرعة بعض الماء البارد عليه وتجاهل بقية التذمر التي صدر من جيلبرت، متجهاً نحو المكان الذي يتم فيه تكرير الشياطين الين.

 

 

“إذا لم تتمكني من فتح الحاويات، فقط اقطريها على الحاويات نفسها. ثم، حاولي مرافقة الشحنة بقدر ما تستطيعين غدًا. لا تستعجلي في المغادرة بعد الانتهاء، سأعود لأجدك مرة أخرى. أوه، صحيح، كانديس موجودة في مدينة فالين أيضًا، وتقيم في فندق يملكه إيلين. يمكنك أن تذهبي لتجدها”.

أخذ هان شو نفساً عميقاً وتذكر بسرعة التفاصيل التي يجب أن يوليها اهتماماً في عقله. ثم أخرج “ديمونسلاير”وبدأ في تغيير الكهف الذي تم فيه صقل الشياطين الأصليين، محولاً إياه إلى التشكيلة التي يمكن استخدامها لتكرير الشياطين الين.

 

“لا، لقد جئت للتو ورأيت العاملتين اللتين تعملان لمدام إميلي، لكنها ليست هنا في الوقت الحالي”. رد تشيستر.

“لا مشكلة، سأفعل كما تقول”، وافقت فيبي ثم ضحكت بلطف، وأخرجت مجموعة من العناصر من حلق التخزين الخاص بها. نظرت عيناها الصافيتان إلى هان شو وكأنها تعرض كنزًا. “هذه الدفعة تحتوي على جميع العناصر التي طلبتها. جمعتها جميعًا في الوقت الذي كنت أساعد فيه بوب أشر في نقل أشيائه”.

 

 

ربما بسبب ملامستهما لبعضهما بشكل حميم، لكن الفتاة الباردة والمتكبرة فيبي غمرها الخجل بشكل متكرر، وتغيرت مواقفها تجاه هان شو بشكل جذري.

سلمت القائمة، وعندما نظر هان شو إليها، أدرك أن جميع هذه العناصر كانت ما كان يحتاجه لصقل شيطان الين. كان يبدو أن فيبي قد أولت اهتمامًا كبيرًا لأموره وجمعت جميع المواد اللازمة له في فترة قصيرة.

سلمت القائمة، وعندما نظر هان شو إليها، أدرك أن جميع هذه العناصر كانت ما كان يحتاجه لصقل شيطان الين. كان يبدو أن فيبي قد أولت اهتمامًا كبيرًا لأموره وجمعت جميع المواد اللازمة له في فترة قصيرة.

 

 

سحب هان شو فيبي وقبَّل خدّها الجميل والمحمر، وأشاركها سعادته. “ههه، شكرًا جزيلاً!”

عندما رأى هان شيو أن الأشباح الـ 36 بدأت تهاجم بعضها البعض بشكل عنيف داخل الكهف من أجل الصراع على ثلاث قطرات من دم هان شيو، فهو فهم أن كهف الشياطين بدأ يعمل بنجاح ولم يستمر في المشاهدة. غادر دون الاستماع إلى شكاوى جيلبرت.

 

 

في هذا الوقت، تحدثت صوت الحارس من الخارج مرة أخرى: “اشرقت الشمس ، يجب عليكِ الاستعداد للمغادرة، الآن”.

 

 

“كنت فاقد الوعي في الفندق. قال لي درويد إننا أصبحنا ضحية للمخدر عندما استيقظت ولم يذكر شيئًا آخر”. بدا تشيستر ملتبسًا وهو ينظر إلى هان شو للحصول على تفسير.

“مم. أنا صاحية. سأكون خارجًا بعد لحظات”. ردت فيبي، ودفعت هان شو بعيدًا، وهي تغيِّر ملابسها داخل البطانيات الرقيقة بخجل، مثلما قالت: “كل هذا بسببك. لقد قمت بتمزيق ملابسي الداخلية”.

اختبأ هان شو في ضوء الصباح الباكر وحلق نحو معقل “الرداء الداكن”. لاحظ أن تشيستر كان ينتظره عند وصوله، ويبدو أنه قد جاء من فندق إيلين.

 

ضحك هان شو بطريقة شريرة وغادر سرير فيبي. “حسنًا، حسنًا، سأعوضك. تذكري ما قلته. سأغادر هنا الآن، لكنني سأعود لأجدك مرة أخرى قريبًا”.

 

 

أخذ هان شو نفساً عميقاً وتذكر بسرعة التفاصيل التي يجب أن يوليها اهتماماً في عقله. ثم أخرج “ديمونسلاير”وبدأ في تغيير الكهف الذي تم فيه صقل الشياطين الأصليين، محولاً إياه إلى التشكيلة التي يمكن استخدامها لتكرير الشياطين الين.

توجه هان شو ببطء نحو النافذة. بمجرد وصوله إليها، نادت فيبي فجأة بصوت خافت. نظر إليها بدهشة حيث تذكرت بصوت خافت: “كن حذرًا”.

 

 

سلمت القائمة، وعندما نظر هان شو إليها، أدرك أن جميع هذه العناصر كانت ما كان يحتاجه لصقل شيطان الين. كان يبدو أن فيبي قد أولت اهتمامًا كبيرًا لأموره وجمعت جميع المواد اللازمة له في فترة قصيرة.

“سأفعل ذلك!” رد هان شو بجرأة. بعد أن ألقى نظرة سريعة خارج النافذة، استغل غياب الحارس للانطلاق من النافذة مثل وحش.

 

 

في هذا الوقت، تحدثت صوت الحارس من الخارج مرة أخرى: “اشرقت الشمس ، يجب عليكِ الاستعداد للمغادرة، الآن”.

اختبأ هان شو في ضوء الصباح الباكر وحلق نحو معقل “الرداء الداكن”. لاحظ أن تشيستر كان ينتظره عند وصوله، ويبدو أنه قد جاء من فندق إيلين.

عندما شكل كهف الشياطين الين، وضع هان شو جميع المكونات التي جمعتها فيبي في الترتيب المناسب داخل الكهف. كان يحتاج إلى ثمانية عشر وحشاً ينبوعاً ليكونوا عامل تحفيز لتكرير الشياطين الأصليين، ولكن تكرير الشياطين الين يتطلب الضعف. كان هناك حاجة إلى 36 وحشاً ينبوعاً، ولكن الوقت اللازم للتكرير تم تقليله إلى 18 يوماً.

 

 

“ما الوضع؟” سأل هان شو عندما رأى تشيستر.

 

 

 

“كنت فاقد الوعي في الفندق. قال لي درويد إننا أصبحنا ضحية للمخدر عندما استيقظت ولم يذكر شيئًا آخر”. بدا تشيستر ملتبسًا وهو ينظر إلى هان شو للحصول على تفسير.

سحب هان شو فيبي وقبَّل خدّها الجميل والمحمر، وأشاركها سعادته. “ههه، شكرًا جزيلاً!”

 

 

شرح هان شو بإيجاز ما حدث بينما كان تشيستر فاقد الوعي. “هل تحدث ذلك الدرويد عن أي شيء مع زعيمة الفرقة العسكرية الأنثوية؟ وهل عادت ليزا بأمان؟ وكيف هي الأوضاع داخل الفندق؟”

 

 

في هذا الوقت، تحدثت صوت الحارس من الخارج مرة أخرى: “اشرقت الشمس ، يجب عليكِ الاستعداد للمغادرة، الآن”.

“يبدو أن الدرويد تحدث مع كانديس، المقاتلة بالسيف الأنثوية، لفترة قصيرة، لكنه تجنبنا الاستماع لما تحدثوا به. أنا شخصياً أخذت ليزا إلى لورنس، وقال إنه سيتواصل معنا قريبًا. الفندق يعيد ترتيب غرفة بيليندا بتوجيهات إيلين ويجب أن يعود إلى العمل الطبيعي قريبًا. الدرويد وجميع أفراد الفرقة العسكرية لا يزالون هناك. لم يغادروا!” أجاب تشيستر.

“كنت فاقد الوعي في الفندق. قال لي درويد إننا أصبحنا ضحية للمخدر عندما استيقظت ولم يذكر شيئًا آخر”. بدا تشيستر ملتبسًا وهو ينظر إلى هان شو للحصول على تفسير.

 

“أفهم. حسنًا، هل رأيت إميلي منذ عودتك؟”

 

 

 

“لا، لقد جئت للتو ورأيت العاملتين اللتين تعملان لمدام إميلي، لكنها ليست هنا في الوقت الحالي”. رد تشيستر.

أخذ هان شو نفساً عميقاً وتذكر بسرعة التفاصيل التي يجب أن يوليها اهتماماً في عقله. ثم أخرج “ديمونسلاير”وبدأ في تغيير الكهف الذي تم فيه صقل الشياطين الأصليين، محولاً إياه إلى التشكيلة التي يمكن استخدامها لتكرير الشياطين الين.

 

إذا أصبح شخص ما مسكونًا بشيطان ين فسيتمكن هان شو من رؤية كل ما يرونه ويشعرون به من خلال الشيطان الين داخلهم. يمكن للشيطان الين الذي ينتظر داخل جسدهم أن ينفجر فجأة في العمل عندما يكون الضحية نائمًا بعمق أو يحارب الآخرين، ويشن هجومه عندما يكون الضحية مشغولًا بشيء آخر.

“أها، ليس لدي شيء يحتاج إلى اهتمام حالياً. إذا كنت فارغاً، لماذا لا تذهب وتتفقد ما يحدث في المدينة.” ابتسم هان شو ومر بجانب تشيستر للذهاب إلى الغرفة السرية.

إذا أصبح شخص ما مسكونًا بشيطان ين فسيتمكن هان شو من رؤية كل ما يرونه ويشعرون به من خلال الشيطان الين داخلهم. يمكن للشيطان الين الذي ينتظر داخل جسدهم أن ينفجر فجأة في العمل عندما يكون الضحية نائمًا بعمق أو يحارب الآخرين، ويشن هجومه عندما يكون الضحية مشغولًا بشيء آخر.

 

 

عندما وضع النمط السحري، دخل هان شو مرة أخرى إلى مقبرة الموت. ركض التنين الصغير جيلبرت بحماس عندما رأى هان شو يظهر، يعتقد أن هان شو يأخذه من هنا.

“هل تعرف ما كنت تقوم به عندما كنت تتعامل مع هذه الشحنة؟” نظر هان شو إلى فيبي وسألها بجدية.

 

 

“الآن ليس الوقت، ولكن سأأخذك بعيداً من مقبرة الموت قريباً؛ لا تستعجل”. عندما رأى جيلبرت يركض نحوه، ألقى هان شو بسرعة بعض الماء البارد عليه وتجاهل بقية التذمر التي صدر من جيلبرت، متجهاً نحو المكان الذي يتم فيه تكرير الشياطين الين.

 

 

 

عملية صقل الشياطين الين تشبه عملية تكرير الشياطين الأصليين، باستثناء إجراء بعض التعديلات على التشكيلة واستبدال مكونات أكثر قيمة، بالإضافة إلى ثلاث قطرات من دم الجوهر. لم يكن هناك أي تغييرات أخرى.

إذا أصبح شخص ما مسكونًا بشيطان ين فسيتمكن هان شو من رؤية كل ما يرونه ويشعرون به من خلال الشيطان الين داخلهم. يمكن للشيطان الين الذي ينتظر داخل جسدهم أن ينفجر فجأة في العمل عندما يكون الضحية نائمًا بعمق أو يحارب الآخرين، ويشن هجومه عندما يكون الضحية مشغولًا بشيء آخر.

 

اختبأ هان شو في ضوء الصباح الباكر وحلق نحو معقل “الرداء الداكن”. لاحظ أن تشيستر كان ينتظره عند وصوله، ويبدو أنه قد جاء من فندق إيلين.

أخذ هان شو نفساً عميقاً وتذكر بسرعة التفاصيل التي يجب أن يوليها اهتماماً في عقله. ثم أخرج “ديمونسلاير”وبدأ في تغيير الكهف الذي تم فيه صقل الشياطين الأصليين، محولاً إياه إلى التشكيلة التي يمكن استخدامها لتكرير الشياطين الين.

 

 

عندما يكتمل تشكيل الشياطين الثلاثة ، لن يملكوا فقط كل قوة الشياطين الأصلية، بل ستكون لديهم حتى قوى حياة أقوى من الشياطين الأصلية. سيكونون قادرين على الانتظار حتى يغزوا الجسد لتوجيه ضربة قاتلة في لحظة حرجة.

عندما شكل كهف الشياطين الين، وضع هان شو جميع المكونات التي جمعتها فيبي في الترتيب المناسب داخل الكهف. كان يحتاج إلى ثمانية عشر وحشاً ينبوعاً ليكونوا عامل تحفيز لتكرير الشياطين الأصليين، ولكن تكرير الشياطين الين يتطلب الضعف. كان هناك حاجة إلى 36 وحشاً ينبوعاً، ولكن الوقت اللازم للتكرير تم تقليله إلى 18 يوماً.

 

 

 

عندما يكتمل تشكيل الشياطين الثلاثة ، لن يملكوا فقط كل قوة الشياطين الأصلية، بل ستكون لديهم حتى قوى حياة أقوى من الشياطين الأصلية. سيكونون قادرين على الانتظار حتى يغزوا الجسد لتوجيه ضربة قاتلة في لحظة حرجة.

ضحك هان شو بطريقة شريرة وغادر سرير فيبي. “حسنًا، حسنًا، سأعوضك. تذكري ما قلته. سأغادر هنا الآن، لكنني سأعود لأجدك مرة أخرى قريبًا”.

 

سلمت القائمة، وعندما نظر هان شو إليها، أدرك أن جميع هذه العناصر كانت ما كان يحتاجه لصقل شيطان الين. كان يبدو أن فيبي قد أولت اهتمامًا كبيرًا لأموره وجمعت جميع المواد اللازمة له في فترة قصيرة.

إذا أصبح شخص ما مسكونًا بشيطان ين فسيتمكن هان شو من رؤية كل ما يرونه ويشعرون به من خلال الشيطان الين داخلهم. يمكن للشيطان الين الذي ينتظر داخل جسدهم أن ينفجر فجأة في العمل عندما يكون الضحية نائمًا بعمق أو يحارب الآخرين، ويشن هجومه عندما يكون الضحية مشغولًا بشيء آخر.

“كنت فاقد الوعي في الفندق. قال لي درويد إننا أصبحنا ضحية للمخدر عندما استيقظت ولم يذكر شيئًا آخر”. بدا تشيستر ملتبسًا وهو ينظر إلى هان شو للحصول على تفسير.

 

عندما يكتمل تشكيل الشياطين الثلاثة ، لن يملكوا فقط كل قوة الشياطين الأصلية، بل ستكون لديهم حتى قوى حياة أقوى من الشياطين الأصلية. سيكونون قادرين على الانتظار حتى يغزوا الجسد لتوجيه ضربة قاتلة في لحظة حرجة.

سيكون الأفضل إذا استطاع قتل عدوه، ولكن إذا كان الخصم قويًا بشكل خاص، فقد يستمر الشيطان الين في البقاء في جسد ضحيته، أو يتركه ويهرب إلى هان شيو.

أخذ هان شو نفساً عميقاً وتذكر بسرعة التفاصيل التي يجب أن يوليها اهتماماً في عقله. ثم أخرج “ديمونسلاير”وبدأ في تغيير الكهف الذي تم فيه صقل الشياطين الأصليين، محولاً إياه إلى التشكيلة التي يمكن استخدامها لتكرير الشياطين الين.

 

 

عندما يكتمل تشكيل الشياطين الثلاثة بشكل كامل، يمكنهم حتى التحول بشكل مؤقت إلى هان شيو وخلق أوهام له لفترة قصيرة. إذا قام هان شيو فجأة بإنشاء ثلاث نسخ من نفسه خلال المعركة، فسيكون قادرًا على تحويل الموقف عن طريق إرباك أعدائه.

 

 

عملية صقل الشياطين الين تشبه عملية تكرير الشياطين الأصليين، باستثناء إجراء بعض التعديلات على التشكيلة واستبدال مكونات أكثر قيمة، بالإضافة إلى ثلاث قطرات من دم الجوهر. لم يكن هناك أي تغييرات أخرى.

عندما رأى هان شيو أن الأشباح الـ 36 بدأت تهاجم بعضها البعض بشكل عنيف داخل الكهف من أجل الصراع على ثلاث قطرات من دم هان شيو، فهو فهم أن كهف الشياطين بدأ يعمل بنجاح ولم يستمر في المشاهدة. غادر دون الاستماع إلى شكاوى جيلبرت.

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط