نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 179

بدء المهمة رسميًا

بدء المهمة رسميًا

الفصل 179: بدء المهمة رسميًا

 

 

وقف هان شو على الفور عندما سمع أنها إميلي وفتح الباب ليسأل: “كيف هي الأمور؟ هل تمكنت من الاعتناء بكل شيء؟”

 

 

 

 

في النهاية، ذهبت أنجليكا إلى غرفة كانديس مع هان شو. لقد تحدثوا مع فيبي أيضًا وعلموا أن إميلي خرجت للعمل.

هز جيلبرت رأسه وأجاب بصراحة: “فقط إذا عدت إلى شكلي الأصلي. وإلا فلن أتمكن من الطيران.”

 

 

مع وجود إميلي وفيبي هنا، لم يكن هان شو بحاجة إلى القلق بشأن سلامة أنجليكا بنفس القدر، وغادر بحجة أن لديه شيئًا ليفعله. عاد إلى غرفته الخاصة لممارسة سحر استحضار الأرواح آخر عالي المستوى بهدوء – وهو استدعاء محاربي الكراهية.

 

 

 

سنوات المعرفة التي اكتسبها كلارندون، جنبًا إلى جنب مع ثبات هان شو الحماسي، تعني أنه ناضل لبضع ساعات من الوقت قبل أن يصبح ضليعًا في فن استدعاء محاربي الكراهية. في النهاية، تمكن من استدعاء أمامه من البعد الآخر، محارب الكراهية الذي يحمل هراوة معدنية.

“واحد منا. ولن يكون هناك أي مشكلة معه على الإطلاق. سيتخذ إجراءً معنا وسيكون قادرًا على مساعدتنا كثيرًا”. وأوضح هان شو.

 

 

استهلك هذا الاستدعاء معظم الطاقة العقلية لهان شو. وبينما كان يتأمل، شعر أن قوته العقلية تتعافى بسرعة بعد استخدام مصفوفة النقل للعودة إلى مقبرة الموت.

 

 

 

“سيد الشر، هل ستأخذني أخيرًا بعيدًا بعد أن أتيت؟” بمجرد ظهور هان شو، بدأ التنين المظلم جيلبرت في إثارة ضجة بصوت عال.

 

 

 

“هذا صحيح، هذه المرة سأأخذك بعيدًا عن هنا،” ابتسم هان شو وهو يتحدث، ورأى جيلبرت يبدو متوترًا بشكل خاص.

 

 

 

بمجرد أن سمع أنه يستطيع أخيرًا مغادرة مقبرة الموت، تم استبدال اكتئاب جيلبرت بالنشوة في لمح البصر، حيث بدأ دفقًا مستمرًا من الإطراءات المتملقة.

سمعت خطوات من الخارج في هذه اللحظة حيث رن صوت إميلي، “هل أنت في الداخل؟”

 

 

“يكفي، يجب أن تستعد. سوف نغادر قريباً!” قال هان شو بفارغ الصبر وهو يسير بسرعة إلى المكان الذي كان يقوم فيه بتنقية نخبة الزومبي من الأرض. اكتشف أن تشي الأرض المتدفقة نحو المركز يبدو أنه يتدفق بشكل أبطأ وأبطأ منذ أن بدأ لأول مرة. يبدو أن زومبي الأرض النخبة قد استوعب تقريبًا كل الأرض من مقبرة الموت.

“سيد الشر، هل ستأخذني أخيرًا بعيدًا بعد أن أتيت؟” بمجرد ظهور هان شو، بدأ التنين المظلم جيلبرت في إثارة ضجة بصوت عال.

 

 

كان كهف يين الشيطاني على الجانب الآخر وكانت أرواحه الغاضبة لا تزال تكافح حول من سيبتلع القطرات الثلاث من جوهر الدم التي أسقطها هان شو من قبل. نظرًا لأن قوته الفعلية كانت مماثلة لعالم الشيطان الحقيقي، فقد تغير اليوان السحري الخاص بهان شو بشكل أساسي. ناهيك عن حقيقة أنه يحتوي على ثلاث قطرات من دم هان شو الأساسي للحفاظ عليه، يمكن أن يعمل كهف شيطان يين بالفعل لفترة طويلة. لم يكن الأمر مثل الوقت الذي كان يقوم فيه فقط بتنقية الشياطين الأصلية وكان عليه أن يغمرها باليوان السحري كل يوم.

في النهاية، ذهبت أنجليكا إلى غرفة كانديس مع هان شو. لقد تحدثوا مع فيبي أيضًا وعلموا أن إميلي خرجت للعمل.

 

كان كهف يين الشيطاني على الجانب الآخر وكانت أرواحه الغاضبة لا تزال تكافح حول من سيبتلع القطرات الثلاث من جوهر الدم التي أسقطها هان شو من قبل. نظرًا لأن قوته الفعلية كانت مماثلة لعالم الشيطان الحقيقي، فقد تغير اليوان السحري الخاص بهان شو بشكل أساسي. ناهيك عن حقيقة أنه يحتوي على ثلاث قطرات من دم هان شو الأساسي للحفاظ عليه، يمكن أن يعمل كهف شيطان يين بالفعل لفترة طويلة. لم يكن الأمر مثل الوقت الذي كان يقوم فيه فقط بتنقية الشياطين الأصلية وكان عليه أن يغمرها باليوان السحري كل يوم.

نظرًا لأن كل شيء في مقبرة الموت يبدو طبيعيًا، لم يتأخر هان شو، بل حضر بدلاً من ذلك إلى توسلات التنين جيلبرت وأخرجه من مقبرة الموت.

 

 

بعد ظهر اليوم الثاني، بقي هان شو في غرفته. كما أنه منع جيلبرت من اتخاذ خطوة واحدة في الخارج بينما كان يقضي اليوم بأكمله في إتقان انفجار الجثة السحرية في استحضار الأرواح.

بعد عودته إلى فندق إيلين، طلب هان شو من جيلبرت البقاء في غرفته بينما كان يمارس السحر طوال الليل لضمان أفضل أداء له.

 

 

“هل لا يزال بإمكانك الطيران؟” نظر هان شو إلى جيلبرت بجانبه وهو يستعد لاتخاذ خطوة.

بعد ظهر اليوم الثاني، بقي هان شو في غرفته. كما أنه منع جيلبرت من اتخاذ خطوة واحدة في الخارج بينما كان يقضي اليوم بأكمله في إتقان انفجار الجثة السحرية في استحضار الأرواح.

 

 

“حسنا، بما أن هذا هو الحال، دعونا نترك الأمر لهم.” فكر هان شو قليلاً وفتح فمه ليقول.

ومع اقتراب وقت المساء، لم يتمكن جيلبرت أخيرًا من تحمل الأمر لفترة أطول. أثار ضجة تجاه هان شو من داخل الغرفة. “أي نوع من المكان الأعرج هذا؟ بعد أن غادرنا المكان الآخر، بقينا هنا طوال الوقت! أنا على وشك أن أمرض من الخنق الشديد “.

 

 

ومع اقتراب وقت المساء، لم يتمكن جيلبرت أخيرًا من تحمل الأمر لفترة أطول. أثار ضجة تجاه هان شو من داخل الغرفة. “أي نوع من المكان الأعرج هذا؟ بعد أن غادرنا المكان الآخر، بقينا هنا طوال الوقت! أنا على وشك أن أمرض من الخنق الشديد “.

زفر هان شو المتأمل فجأة، وفتح عينيه المدروستين لينظر إلى جيلبرت. “حسنًا. سوف نغادر هذا المكان على الفور. عندما نفعل ذلك، عليك أن تبقي فمك مغلقًا طوال الطريق وتفعل ما أقول. إذا كنت تجرأت على تجربة أي شيء دون إذني فسأتركك في مقبرة الموت إلى الأبد. ”

وقف هان شو على الفور عندما سمع أنها إميلي وفتح الباب ليسأل: “كيف هي الأمور؟ هل تمكنت من الاعتناء بكل شيء؟”

 

 

“ما هذا؟ ما نوع الأشياء التي نفعلها في الليل؟ هاها، سيدي المحترم، لا تقلق، سأقوم بالتأكيد برفع وزني!” أصبح جيلبرت على الفور متحمسًا بشكل لا يصدق عندما سمع كلمات هان شو.

“اهتم بصورتك جيلبرت!” لعن هان شو بشكل متواضع حيث اندفعت عيناه أيضًا ذهابًا وإيابًا. أخيرًا حدد مكان بليندا وجوني من كنيسة الكارثة، مشيرًا إلى أنهما وصلا أيضًا.

 

 

سمعت خطوات من الخارج في هذه اللحظة حيث رن صوت إميلي، “هل أنت في الداخل؟”

 

 

 

وقف هان شو على الفور عندما سمع أنها إميلي وفتح الباب ليسأل: “كيف هي الأمور؟ هل تمكنت من الاعتناء بكل شيء؟”

“من هو؟” لم تكن إميلي على علم بوجود جيلبرت ونظرت إلى هان شو في مفاجأة عندما رأت ظهوره فجأة.

 

“من هو؟” لم تكن إميلي على علم بوجود جيلبرت ونظرت إلى هان شو في مفاجأة عندما رأت ظهوره فجأة.

كشف الباب المفتوح عن جسد إميلي الشهواني، مما جعل عيون جيلبرت تتسع في التقدير. صفر فجأة وقال بحماس: “جمال، إنه جمال عظيم!”

 

 

 

“اسكت!” عاد هان شو إلى التحديق بشراسة في جيلبرت. لم يجرؤ جيلبرت على قول أي شيء بعد ذلك، لكنه ظل ينظر إلى إميلي لأعلى ولأسفل ونظر إلى هان شو بوجه مليء بالحسد.

“ما هذا؟ ما نوع الأشياء التي نفعلها في الليل؟ هاها، سيدي المحترم، لا تقلق، سأقوم بالتأكيد برفع وزني!” أصبح جيلبرت على الفور متحمسًا بشكل لا يصدق عندما سمع كلمات هان شو.

 

في النهاية، ذهبت أنجليكا إلى غرفة كانديس مع هان شو. لقد تحدثوا مع فيبي أيضًا وعلموا أن إميلي خرجت للعمل.

“من هو؟” لم تكن إميلي على علم بوجود جيلبرت ونظرت إلى هان شو في مفاجأة عندما رأت ظهوره فجأة.

 

 

ومع اقتراب وقت المساء، لم يتمكن جيلبرت أخيرًا من تحمل الأمر لفترة أطول. أثار ضجة تجاه هان شو من داخل الغرفة. “أي نوع من المكان الأعرج هذا؟ بعد أن غادرنا المكان الآخر، بقينا هنا طوال الوقت! أنا على وشك أن أمرض من الخنق الشديد “.

“واحد منا. ولن يكون هناك أي مشكلة معه على الإطلاق. سيتخذ إجراءً معنا وسيكون قادرًا على مساعدتنا كثيرًا”. وأوضح هان شو.

كانت جميع أنواع العربات الفاخرة متوقفة أمام قصر آشر، ولم يجرؤ أي شخص ذي أهمية في مدينة فالين على تفويت مثل هذه المناسبة المهمة. بغض النظر عن مدى انشغال الأمور في المنزل، فإنهم دائمًا ما يتمكنون من توفير الوقت ليريحوا روح آشر المصابة.

 

 

على الرغم من أن جيلبرت كان لا يزال تنينًا شابًا مظلمًا، إلا أنه كان يمتلك قدرات تدميرية كبيرة عندما تحول إلى شكل التنين الخاص به. إذا أضاف تنين مظلم إلى الفوضى في لحظة حرجة، فهذا من شأنه أن يزيد بشكل كبير من نجاح هان شو والمهمات الأخرى.

 

 

 

لم تشك إميلي أبدًا في أي شيء قاله هان شو، لذا فإن مظهر جيلبرت جعلها تتعرف عليه بشكل أفضل بكثير. لم تشكك في أساليب هان شو.

 

 

“هل لا يزال بإمكانك الطيران؟” نظر هان شو إلى جيلبرت بجانبه وهو يستعد لاتخاذ خطوة.

“إن الكاهن العظيم لم يعد بعد، وحتى أنجليكا تشعر بالقلق الشديد. انسَ فرقة المرتزقة هذه المرة. كانديس والآخرون لا يعرفون هويتنا وخططوا للمهمة. لقد رأيت للتو أن كانديس طلبت من الأعضاء الآخرين في فرقتها رعاية أنجليكا مؤقتًا، وكان المبارز الكبير ديفيس سعيدًا جدًا بذلك. لا داعي للقلق بشأن سلامة أنجليكا في الوقت الحالي. ” يبدو أن إميلي علمت بالصراع بين الاثنين من فيبي، ولهذا السبب كانت تقول هذا لهان شو الآن.

“ما هذا؟ ما نوع الأشياء التي نفعلها في الليل؟ هاها، سيدي المحترم، لا تقلق، سأقوم بالتأكيد برفع وزني!” أصبح جيلبرت على الفور متحمسًا بشكل لا يصدق عندما سمع كلمات هان شو.

 

 

“حسنا، بما أن هذا هو الحال، دعونا نترك الأمر لهم.” فكر هان شو قليلاً وفتح فمه ليقول.

“لا يمكننا الدخول من الباب الأمامي لأننا هنا لإحداث الفوضى، أيها الغبي!” قام هان شو بإزعاج جيلبرت بمزاج سيئ وأومأ برأسه نحو إميلي. دار الثلاثة حول القصر ووصلوا إلى جدار مرتفع حيث لم يكن هناك أحد آخر.

 

 

وبما أن الكاهن لم يعد بعد، فهذا يعني أن شيئًا ما قد حدث. ومع ذلك، لم يكن هان شو صديقًا رائعًا للكاهن، لذلك لن يغير خططه الموضوعة منذ فترة طويلة بسبب الكاهن.

 

 

بعد عودته إلى فندق إيلين، طلب هان شو من جيلبرت البقاء في غرفته بينما كان يمارس السحر طوال الليل لضمان أفضل أداء له.

لقد فقد بوب آشر في منتصف العمر اثنين من أبنائه في غضون بضعة أشهر. وكان هذا الأمر بمثابة صدمة كبيرة له. بصفته السيد الحقيقي لمدينة فالين، كان لا بد من إجراء جنازة كلارك بكل أبهة واحتفال.

 

 

 

كانت جميع أنواع العربات الفاخرة متوقفة أمام قصر آشر، ولم يجرؤ أي شخص ذي أهمية في مدينة فالين على تفويت مثل هذه المناسبة المهمة. بغض النظر عن مدى انشغال الأمور في المنزل، فإنهم دائمًا ما يتمكنون من توفير الوقت ليريحوا روح آشر المصابة.

وبما أن الكاهن لم يعد بعد، فهذا يعني أن شيئًا ما قد حدث. ومع ذلك، لم يكن هان شو صديقًا رائعًا للكاهن، لذلك لن يغير خططه الموضوعة منذ فترة طويلة بسبب الكاهن.

 

الفصل 179: بدء المهمة رسميًا

“لذلك نحن هنا للمشاركة في الجنازة!” وقف جيلبرت في زاوية هادئة بجوار هان شو وإميلي وهو يتحدث بعدم اهتمام.

“من هو؟” لم تكن إميلي على علم بوجود جيلبرت ونظرت إلى هان شو في مفاجأة عندما رأت ظهوره فجأة.

 

“لذلك نحن هنا للمشاركة في الجنازة!” وقف جيلبرت في زاوية هادئة بجوار هان شو وإميلي وهو يتحدث بعدم اهتمام.

“لا، نحن هنا لإحداث الفوضى.” ضحك هان شو بتواضع وقال: “إذا نجحت المهمة، فسوف أكافئك، لذا اعمل بجد.”

 

 

بمجرد أن سمع أنه يستطيع أخيرًا مغادرة مقبرة الموت، تم استبدال اكتئاب جيلبرت بالنشوة في لمح البصر، حيث بدأ دفقًا مستمرًا من الإطراءات المتملقة.

عندما سمع أنهم كانوا هنا لإحداث فوضى وأنه قد تكون هناك مكافآت في وقت لاحق من تلك الليلة، أثار اهتمام جيلبرت بشكل كبير مرة أخرى وهو يضحك من القلب. كان على وشك الدخول عندما أمسكه هان شو بيده مرة أخرى.

 

 

استهلك هذا الاستدعاء معظم الطاقة العقلية لهان شو. وبينما كان يتأمل، شعر أن قوته العقلية تتعافى بسرعة بعد استخدام مصفوفة النقل للعودة إلى مقبرة الموت.

“لا يمكننا الدخول من الباب الأمامي لأننا هنا لإحداث الفوضى، أيها الغبي!” قام هان شو بإزعاج جيلبرت بمزاج سيئ وأومأ برأسه نحو إميلي. دار الثلاثة حول القصر ووصلوا إلى جدار مرتفع حيث لم يكن هناك أحد آخر.

 

 

“سيد الشر، هل ستأخذني أخيرًا بعيدًا بعد أن أتيت؟” بمجرد ظهور هان شو، بدأ التنين المظلم جيلبرت في إثارة ضجة بصوت عال.

“حتى أن آشر قد أنشأ بعض الحماية السحرية في بعض الأجزاء الرئيسية من قصره، ولكن لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة إذا دخلنا من هنا. كن حذرًا على الرغم من ذلك، سأصعد أولاً لإلقاء نظرة. ” تحدثت إميلي بهدوء واستخدمت تعويذة التحليق لترتفع ببطء في الهواء، وألقت نظرة حولها عندما وصلت إلى القمة قبل القيام بإيماءة تجاه هان شو.

 

 

“يكفي، يجب أن تستعد. سوف نغادر قريباً!” قال هان شو بفارغ الصبر وهو يسير بسرعة إلى المكان الذي كان يقوم فيه بتنقية نخبة الزومبي من الأرض. اكتشف أن تشي الأرض المتدفقة نحو المركز يبدو أنه يتدفق بشكل أبطأ وأبطأ منذ أن بدأ لأول مرة. يبدو أن زومبي الأرض النخبة قد استوعب تقريبًا كل الأرض من مقبرة الموت.

“هل لا يزال بإمكانك الطيران؟” نظر هان شو إلى جيلبرت بجانبه وهو يستعد لاتخاذ خطوة.

 

 

“سيد الشر، هل ستأخذني أخيرًا بعيدًا بعد أن أتيت؟” بمجرد ظهور هان شو، بدأ التنين المظلم جيلبرت في إثارة ضجة بصوت عال.

هز جيلبرت رأسه وأجاب بصراحة: “فقط إذا عدت إلى شكلي الأصلي. وإلا فلن أتمكن من الطيران.”

 

 

“واو، الكثير من النساء! الكثير من النساء الجميلات!” كان جيلبرت متحمسًا بعض الشيء حيث تدور عيناه بشهوة في كل الاتجاهات، ويتحدث إلى هان شو بشكل متواضع. ”

“أن تكون عبئًا منذ البداية!” نظر هان شو بازدراء إلى جيلبرت وأمسك بمؤخرته، مستخدمًا “فن السماوات التاسعة الشيطانية” ليطير في الهواء ويهبط بجانب إميلي، وينزل الثلاثة معًا.

نظرًا لأن كل شيء في مقبرة الموت يبدو طبيعيًا، لم يتأخر هان شو، بل حضر بدلاً من ذلك إلى توسلات التنين جيلبرت وأخرجه من مقبرة الموت.

 

 

تبع هان شو وجيلبرت خلف إميلي بعد نزولهما أثناء مرورهما عبر ممرين وجبل اصطناعي، وظهرا في القصر المزدحم بتعابير لطيفة.

 

 

لقد فقد بوب آشر في منتصف العمر اثنين من أبنائه في غضون بضعة أشهر. وكان هذا الأمر بمثابة صدمة كبيرة له. بصفته السيد الحقيقي لمدينة فالين، كان لا بد من إجراء جنازة كلارك بكل أبهة واحتفال.

كان الثلاثة قد غيروا ملابسهم في وقت سابق، وطبقت إميلي بعض الحلول السحرية على وجهها، مما أدى إلى تغيير مظهرها بالكامل. حتى هان شو بالكاد تعرف عليها. كان الثلاثة يرتدون ملابس مثل بقية الضيوف في القصر، لذلك لم يسبب لهم أحد أي مشكلة عندما ظهروا وسط الحشد.

 

 

وبما أن الكاهن لم يعد بعد، فهذا يعني أن شيئًا ما قد حدث. ومع ذلك، لم يكن هان شو صديقًا رائعًا للكاهن، لذلك لن يغير خططه الموضوعة منذ فترة طويلة بسبب الكاهن.

“واو، الكثير من النساء! الكثير من النساء الجميلات!” كان جيلبرت متحمسًا بعض الشيء حيث تدور عيناه بشهوة في كل الاتجاهات، ويتحدث إلى هان شو بشكل متواضع. ”

سنوات المعرفة التي اكتسبها كلارندون، جنبًا إلى جنب مع ثبات هان شو الحماسي، تعني أنه ناضل لبضع ساعات من الوقت قبل أن يصبح ضليعًا في فن استدعاء محاربي الكراهية. في النهاية، تمكن من استدعاء أمامه من البعد الآخر، محارب الكراهية الذي يحمل هراوة معدنية.

 

 

“اهتم بصورتك جيلبرت!” لعن هان شو بشكل متواضع حيث اندفعت عيناه أيضًا ذهابًا وإيابًا. أخيرًا حدد مكان بليندا وجوني من كنيسة الكارثة، مشيرًا إلى أنهما وصلا أيضًا.

“واحد منا. ولن يكون هناك أي مشكلة معه على الإطلاق. سيتخذ إجراءً معنا وسيكون قادرًا على مساعدتنا كثيرًا”. وأوضح هان شو.

 

“هل لا يزال بإمكانك الطيران؟” نظر هان شو إلى جيلبرت بجانبه وهو يستعد لاتخاذ خطوة.

على مسافة ليست بعيدة جدًا، استخدم لورانس أيضًا حلاً سحريًا لتغيير مظهره ولوح إلى هان شو عندما رأى مجموعتهم تصل.

 

 

 

رتبت إميلي لتواجد فيبي وكانديس في مكان آخر. سوف يقومون بإشعال النار في الأشياء بمجرد أن تتخذ كنيسة الكارثة تحركها، مما يؤدي إلى رمي القصر تمامًا في حالة من الفوضى.

على الرغم من أن جيلبرت كان لا يزال تنينًا شابًا مظلمًا، إلا أنه كان يمتلك قدرات تدميرية كبيرة عندما تحول إلى شكل التنين الخاص به. إذا أضاف تنين مظلم إلى الفوضى في لحظة حرجة، فهذا من شأنه أن يزيد بشكل كبير من نجاح هان شو والمهمات الأخرى.

 

 

أضف إلى ذلك تعديل الجدول الزمني من رجل لورانس، فالقدرات الدفاعية للقصر في ذلك الوقت ستكون بالتأكيد في أضعف حالاتها. سيستغل هان شو وإميلي بعد ذلك الارتباك للتسلل إلى غرفة آشر السرية.

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط