نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 184

ذاكرة لا تصدق

ذاكرة لا تصدق

الفصل 184: ذاكرة لا تصدق

 

 

السعال بخفة، نادى هان شو بهدوء من الشجرة، “لورانس!”

 

لقد نجح هان شو بالفعل في تجنب فيلق غريفون المحمول جواً والجنود على الأرض. باستخدام عدد قليل من الطرق الأصغر حجما والأكثر تعقيدا، لم يواجه الأشخاص الثلاثة في الواقع أي خطر عند ظهورهم على أبواب الفندق.

بعد أن زاد أخيرًا المسافة بينه وبين بوب آشر ورأى أنه على وشك إخلاء منطقة الخطر، اشتكى جيلبرت عندما سمع تعليمات هان شو تطلب منه العودة إلى الوراء. “سيدي المحترم، حتى جيلبرت العظيم لا يمكنه مواجهة فيلق جريفون بأكمله! بالتأكيد سيتم اكتشافنا إذا عدنا إلى المدينة بهذه الطريقة! ”

“توجه أنت وجيلبرت أولاً، وسأذهب للعثور على لورانس وأطلب منه مغادرة المدينة على الفور!” تحدث هان شو إلى فيبي بجانبه.

 

وعلى عكس توقعاته، لم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف في الفندق. سمع هان شو أن كل شيء كان طبيعيا في الداخل. لم تكن هناك أصوات قتال مذعورة، ولم تكن هناك أي أصوات استجواب من جنود فيلق جريفون.

“اصمت وعُد إلى الفندق. علينا أن نلتقط من نريد أن نلتقطه.” استنشق هان شو بخفة وهو يتحدث إلى جيلبرت.

“اللعنة، لا بد أننا قد خلقنا!” على الرغم من أنه لم يكن يعرف السبب، عرف هان شو أن فندق إيلين لم يعد آمنًا. نادى بهدوء ولم يكلف نفسه عناء إخفاء آثاره بعد الآن، مما جعل الفندق مثل خط من البرق.

 

“حسنا، ثم دعونا نفعل هذا. يجب أن يكون الجميع على دراية بطريق العودة. سوف ننقسم إلى مجموعتين، وإذا كان هناك خطر داخل الفندق، فسوف نلتقي في المبنى الذي خلفه. ” أومأ هان شو برأسه، متفقًا مع خطة إميلي.

في شكل التنين المظلم، لم يكن هناك مساحة كبيرة على ظهره ليقف عليها الناس. لن يتمكن هان شو من أخذ الجميع بعيدًا دفعة واحدة، لذلك بدأ يفكر في ما يجب فعله.

 

 

تمامًا كما كان هان شو ولورنس في الفندق تقريبًا، كان بإمكان هان شو سماع مجموعة من جنود فيلق جريفون يستجوبون إيلين في الداخل. كان بإمكانه سماع ضحكتها القلبية من مسافة بعيدة، على ما يبدو أنه لا يهتم بالعالم.

تتسارع الأفكار بشدة، رأت عيون هان شو الحادة جنود فيلق جريفون يقومون بدوريات في السماء بينما كان جيلبرت عائداً من ضواحي مدينة فالين.

مترددًا، لم يتمكن هان شو من حجب الأسئلة في قلبه. نظر إلى لورانس ثم إلى بليندا، “كيف تعرفان بعضكما البعض؟”

 

أخذ هان شو نفسا عميقا بعد التحدث وركز نظراته على الفندق. كانت عيناه تتلألأ بومضات داكنة، كما اتجهت أذناه الحساستان نحو الفندق.

كان جيلبرت هدفًا كبيرًا لدرجة أنه كان من المستحيل التسلل خلسة إلى الفندق. فكر هان شو بصمت للحظة قبل أن يقول فجأة: “جيلبرت، اهبط فورًا لأن فيلق جريفون لم يرصدنا بعد. سنعود إلى الفندق سيراً على الأقدام.”

 

 

كان جيلبرت هدفًا كبيرًا لدرجة أنه كان من المستحيل التسلل خلسة إلى الفندق. فكر هان شو بصمت للحظة قبل أن يقول فجأة: “جيلبرت، اهبط فورًا لأن فيلق جريفون لم يرصدنا بعد. سنعود إلى الفندق سيراً على الأقدام.”

تحت أوامر هان شو، لم يقل جيلبرت أي شيء لا معنى له وسافر خلسة على ارتفاع منخفض، مع نزول الجميع من ظهره على التوالي بعد فترة وجيزة. عندما خرج الجميع، تقلص جسد جيلبرت الضخم تدريجيًا، ودُفن في إشعاع مظلم قبل أن يتحول مرة أخرى إلى ذلك الشاب الوسيم ذو البشرة السمراء.

بغض النظر عما إذا كان جيلبرت أو فيوبي، فقد كانا كلاهما شخصيتين استثنائيتين. منذ أن تطور عقل هان شو، تم نشر قدرته القوية على تذكر الأشياء بالكامل خلال رحلة العودة هذه. كانت هناك جميع أنواع الممرات الصغيرة المعقدة الموجودة في مدينة فالين، ويبدو كما لو كانت هناك خريطة مطبوعة في قلب هان شو. عندما عاد هان شو، تحرك بشكل متقطع في كل الاتجاهات.

 

في الوقت الحالي، كانت مدينة فالين أكثر فوضوية مما كانت عليه في اليوم الذي اغتيل فيه كلارك. استخدم رئيس فيلق جريفون غزو واغتيالات إمبراطورية كاسي كذريعة لإغلاق المدينة بأكملها. أطلق رجال فيلق غريفون صفيرًا عبر السماء. وقام على الفور بإجراء استجواب شديد بمجرد ظهور أي شخص غريب.

“عندما كنا داخل قصر آشر الآن، كان لدينا أقنعة. والآن بعد أن عدنا بمظهرنا الحقيقي، فمن المحتمل أنهم لن يتمكنوا من التعرف علينا. ” نظر هان شو إلى إميلي وهو يتحدث معها.

 

 

“لا تقلق! لن يحدث لي شيء!” قال هان شو بابتسامة والتفت إلى جيلبرت، “احمها جيدًا إذا حدث أي شيء!”

“صحيح، ومع ذلك، إذا ظهرت مجموعة من الغرباء فجأة في نفس الوقت واكتشفها أفراد فيلق جريفون بطريقة أو بأخرى، فسوف نثير الشكوك بالتأكيد. أعتقد أننا يجب أن ننفصل، ومن خلال القيام بذلك، لن يعتقد الآخرون أننا تصرفنا معًا! نظرت إميلي إلى مجموعتهم وهي تتحدث.

وعلى عكس توقعاته، لم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف في الفندق. سمع هان شو أن كل شيء كان طبيعيا في الداخل. لم تكن هناك أصوات قتال مذعورة، ولم تكن هناك أي أصوات استجواب من جنود فيلق جريفون.

 

تمامًا كما كان هان شو ولورنس في الفندق تقريبًا، كان بإمكان هان شو سماع مجموعة من جنود فيلق جريفون يستجوبون إيلين في الداخل. كان بإمكانه سماع ضحكتها القلبية من مسافة بعيدة، على ما يبدو أنه لا يهتم بالعالم.

“حسنا، ثم دعونا نفعل هذا. يجب أن يكون الجميع على دراية بطريق العودة. سوف ننقسم إلى مجموعتين، وإذا كان هناك خطر داخل الفندق، فسوف نلتقي في المبنى الذي خلفه. ” أومأ هان شو برأسه، متفقًا مع خطة إميلي.

عندما اقترب، اكتشف هان شو أن جوني لم يتلق ضربة في أردافه فحسب، بل كانت هناك بقعة كبيرة من الدم على صدره ويبدو أنه أصيب بجروح بالغة الخطورة. على الرغم من أن بليندا كانت لا تزال ترتدي حجابها، إلا أن نظرتها لم تعد حادة كما كانت من قبل. لقد بدت ضعيفة بعض الشيء ومن المحتمل أيضًا أن تكون قد أصيبت.

 

في الوقت الحالي، كانت مدينة فالين أكثر فوضوية مما كانت عليه في اليوم الذي اغتيل فيه كلارك. استخدم رئيس فيلق جريفون غزو واغتيالات إمبراطورية كاسي كذريعة لإغلاق المدينة بأكملها. أطلق رجال فيلق غريفون صفيرًا عبر السماء. وقام على الفور بإجراء استجواب شديد بمجرد ظهور أي شخص غريب.

بمجرد أن تحدث هان شو، انتقلت فيبي على الفور إلى جانب هان شو. كحيوان أليف سحري، بطبيعة الحال لا يمكن فصل جيلبرت عن سيده أيضًا. مع تطور الوضع على هذا النحو، نظرت إميلي بسرعة إلى الجميع وتحدثت مرة أخرى. “بما أن الأمور على هذا النحو، سأكون مع الآنسة كانديس والشيخ قزوين.”

 

 

مترددًا، لم يتمكن هان شو من حجب الأسئلة في قلبه. نظر إلى لورانس ثم إلى بليندا، “كيف تعرفان بعضكما البعض؟”

“لقد دخل الشيخ قزوين المدينة من قبل، لذلك نحتاج منك استخدام السحر لضبط ميزاته. وإلا فسيكون من السهل للغاية التعرف عليه.” حذر هان شو. ثم التفت نحو فيبي وجيلبرت قائلاً: “دعونا نذهب”.

تمامًا كما كان هان شو ولورنس في الفندق تقريبًا، كان بإمكان هان شو سماع مجموعة من جنود فيلق جريفون يستجوبون إيلين في الداخل. كان بإمكانه سماع ضحكتها القلبية من مسافة بعيدة، على ما يبدو أنه لا يهتم بالعالم.

 

“صحيح، ومع ذلك، إذا ظهرت مجموعة من الغرباء فجأة في نفس الوقت واكتشفها أفراد فيلق جريفون بطريقة أو بأخرى، فسوف نثير الشكوك بالتأكيد. أعتقد أننا يجب أن ننفصل، ومن خلال القيام بذلك، لن يعتقد الآخرون أننا تصرفنا معًا! نظرت إميلي إلى مجموعتهم وهي تتحدث.

في الوقت الحالي، كانت مدينة فالين أكثر فوضوية مما كانت عليه في اليوم الذي اغتيل فيه كلارك. استخدم رئيس فيلق جريفون غزو واغتيالات إمبراطورية كاسي كذريعة لإغلاق المدينة بأكملها. أطلق رجال فيلق غريفون صفيرًا عبر السماء. وقام على الفور بإجراء استجواب شديد بمجرد ظهور أي شخص غريب.

لقد نجح هان شو بالفعل في تجنب فيلق غريفون المحمول جواً والجنود على الأرض. باستخدام عدد قليل من الطرق الأصغر حجما والأكثر تعقيدا، لم يواجه الأشخاص الثلاثة في الواقع أي خطر عند ظهورهم على أبواب الفندق.

 

وعلى عكس توقعاته، لم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف في الفندق. سمع هان شو أن كل شيء كان طبيعيا في الداخل. لم تكن هناك أصوات قتال مذعورة، ولم تكن هناك أي أصوات استجواب من جنود فيلق جريفون.

تحت عيون وآذان هان شو الحساسة، ركزت مجموعته المكونة من ثلاثة أفراد على اتخاذ مسارات صغيرة متعرجة. لقد انطلقوا تحت ظل الأفاريز، متجنبين العديد من القوات من فيلق غريفون على طول الطريق.

 

 

 

بغض النظر عما إذا كان جيلبرت أو فيوبي، فقد كانا كلاهما شخصيتين استثنائيتين. منذ أن تطور عقل هان شو، تم نشر قدرته القوية على تذكر الأشياء بالكامل خلال رحلة العودة هذه. كانت هناك جميع أنواع الممرات الصغيرة المعقدة الموجودة في مدينة فالين، ويبدو كما لو كانت هناك خريطة مطبوعة في قلب هان شو. عندما عاد هان شو، تحرك بشكل متقطع في كل الاتجاهات.

“عندما كنا داخل قصر آشر الآن، كان لدينا أقنعة. والآن بعد أن عدنا بمظهرنا الحقيقي، فمن المحتمل أنهم لن يتمكنوا من التعرف علينا. ” نظر هان شو إلى إميلي وهو يتحدث معها.

 

تتسارع الأفكار بشدة، رأت عيون هان شو الحادة جنود فيلق جريفون يقومون بدوريات في السماء بينما كان جيلبرت عائداً من ضواحي مدينة فالين.

في النهاية، حتى فيبي بدأت تشعر كما لو أنها تبتعد أكثر فأكثر عن الفندق. إذا لم تكن تعرف مدى غموض هان شو، فمن المؤكد أنها كانت ستتساءل عما إذا كان هان شو يعرف إلى أين يتجه أم لا. بعد المرور عبر العديد من الطرق الصغيرة والسفر عبر بعض الطرق المنحنية، ظهر الباب الخلفي للفندق فجأة أمام أعينهم.

 

 

الفصل 184: ذاكرة لا تصدق

لقد نجح هان شو بالفعل في تجنب فيلق غريفون المحمول جواً والجنود على الأرض. باستخدام عدد قليل من الطرق الأصغر حجما والأكثر تعقيدا، لم يواجه الأشخاص الثلاثة في الواقع أي خطر عند ظهورهم على أبواب الفندق.

لم يشارك لورانس والآخرون إلا في الخدمات اللوجستية والتنظيف في هذه العملية. لم يشاركوا في المعركة الفعلية، ولذلك كانوا في حالة معنوية جيدة نسبيًا، ولم يصاب أحد بأذى. ما لم يفهمه هان شو هو سبب وجوده مع بليندا. لم يقم هان شو بتقديم الاثنين لبعضهما البعض ولذا لا ينبغي أن يعرفا بعضهما البعض.

 

 

“هذا مذهل للغاية!” لم تستطع فيبي إلا أن تصرخ عندما رأت فندق إيلين، والأضواء تتراقص في عينيها وهي تثني على هان شو.

 

 

 

“سيدي المحترم، أنا أشعر بالدوار الشديد. كيف تمكنت من حفظ مثل هذه الطرق المعقدة؟ كان جيلبرت ينظر أيضًا إلى هان شو بعدم تصديق.

 

 

في شكل التنين المظلم، لم يكن هناك مساحة كبيرة على ظهره ليقف عليها الناس. لن يتمكن هان شو من أخذ الجميع بعيدًا دفعة واحدة، لذلك بدأ يفكر في ما يجب فعله.

ضحك هان شو وهو يشير إلى رأسه. “أنا جيد جدًا!”

 

 

في شكل التنين المظلم، لم يكن هناك مساحة كبيرة على ظهره ليقف عليها الناس. لن يتمكن هان شو من أخذ الجميع بعيدًا دفعة واحدة، لذلك بدأ يفكر في ما يجب فعله.

كان الأمر كما لو أنه لم يقل شيئًا بهذا البيان، لكن حتى لو شرح القليل عن تطور دماغه، فمن المرجح أن الاثنين لن يفهما بغض النظر، لذلك لم يزعج نفسه.

“اللعنة، لا بد أننا قد خلقنا!” على الرغم من أنه لم يكن يعرف السبب، عرف هان شو أن فندق إيلين لم يعد آمنًا. نادى بهدوء ولم يكلف نفسه عناء إخفاء آثاره بعد الآن، مما جعل الفندق مثل خط من البرق.

 

كانت المجموعة الموجودة أدناه خائفة جدًا من سعال هان شو. أمسكوا جميعًا بأسلحتهم بإحكام واستداروا لينظروا إلى الشجرة، وكادوا يرسلون هجمات عندما استداروا.

أخذ هان شو نفسا عميقا بعد التحدث وركز نظراته على الفندق. كانت عيناه تتلألأ بومضات داكنة، كما اتجهت أذناه الحساستان نحو الفندق.

كان الأمر كما لو أنه لم يقل شيئًا بهذا البيان، لكن حتى لو شرح القليل عن تطور دماغه، فمن المرجح أن الاثنين لن يفهما بغض النظر، لذلك لم يزعج نفسه.

 

“هذا مذهل للغاية!” لم تستطع فيبي إلا أن تصرخ عندما رأت فندق إيلين، والأضواء تتراقص في عينيها وهي تثني على هان شو.

وعلى عكس توقعاته، لم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف في الفندق. سمع هان شو أن كل شيء كان طبيعيا في الداخل. لم تكن هناك أصوات قتال مذعورة، ولم تكن هناك أي أصوات استجواب من جنود فيلق جريفون.

“لقد عدنا مرة أخرى. قطع الثرثرة والتجمع في الفندق. نحن سوف نغادر على الفور. لا يمكنك البقاء في مدينة فالين لمدة ثانية أطول. لم يكن لدى هان شو الوقت لشرح أي شيء واستجاب بلا مبالاة، وهبط على الأرض واجتمع مع لورانس والآخرين.

 

كان الأمر كما لو أنه لم يقل شيئًا بهذا البيان، لكن حتى لو شرح القليل عن تطور دماغه، فمن المرجح أن الاثنين لن يفهما بغض النظر، لذلك لم يزعج نفسه.

“توجه أنت وجيلبرت أولاً، وسأذهب للعثور على لورانس وأطلب منه مغادرة المدينة على الفور!” تحدث هان شو إلى فيبي بجانبه.

 

 

لم يشارك لورانس والآخرون إلا في الخدمات اللوجستية والتنظيف في هذه العملية. لم يشاركوا في المعركة الفعلية، ولذلك كانوا في حالة معنوية جيدة نسبيًا، ولم يصاب أحد بأذى. ما لم يفهمه هان شو هو سبب وجوده مع بليندا. لم يقم هان شو بتقديم الاثنين لبعضهما البعض ولذا لا ينبغي أن يعرفا بعضهما البعض.

تحول وجه فيبي المذهل لينظر إليه عندما وصلت إلى يده. أمسكت بيديه العريضتين الخشنتين بإحكام وقالت بهدوء: “كن حذرًا!”

 

 

“اللعنة، لا بد أننا قد خلقنا!” على الرغم من أنه لم يكن يعرف السبب، عرف هان شو أن فندق إيلين لم يعد آمنًا. نادى بهدوء ولم يكلف نفسه عناء إخفاء آثاره بعد الآن، مما جعل الفندق مثل خط من البرق.

 

كان هان شو مثل الظل في الليل المظلم بعد أن تحدث. لقد ذاب في الظلام واختفى دون أن يترك أثرا.

“لا تقلق! لن يحدث لي شيء!” قال هان شو بابتسامة والتفت إلى جيلبرت، “احمها جيدًا إذا حدث أي شيء!”

 

 

تحول وجه فيبي المذهل لينظر إليه عندما وصلت إلى يده. أمسكت بيديه العريضتين الخشنتين بإحكام وقالت بهدوء: “كن حذرًا!”

كان هان شو مثل الظل في الليل المظلم بعد أن تحدث. لقد ذاب في الظلام واختفى دون أن يترك أثرا.

 

 

 

في طريقه إلى منزل لورانس، سمع هان شو صوتًا غريبًا. أسرع بخطواته وهبط على غصن شجرة. رأى هان شو لورانس ولاكي والمبارزين اللذين رآهما قبل التوجه إلى الفندق مع بليندا وجوني من كنيسة الكارثة.

 

 

 

السعال بخفة، نادى هان شو بهدوء من الشجرة، “لورانس!”

الفصل 184: ذاكرة لا تصدق

 

لقد نجح هان شو بالفعل في تجنب فيلق غريفون المحمول جواً والجنود على الأرض. باستخدام عدد قليل من الطرق الأصغر حجما والأكثر تعقيدا، لم يواجه الأشخاص الثلاثة في الواقع أي خطر عند ظهورهم على أبواب الفندق.

كانت المجموعة الموجودة أدناه خائفة جدًا من سعال هان شو. أمسكوا جميعًا بأسلحتهم بإحكام واستداروا لينظروا إلى الشجرة، وكادوا يرسلون هجمات عندما استداروا.

الفصل 184: ذاكرة لا تصدق

 

“لقد عدنا مرة أخرى. قطع الثرثرة والتجمع في الفندق. نحن سوف نغادر على الفور. لا يمكنك البقاء في مدينة فالين لمدة ثانية أطول. لم يكن لدى هان شو الوقت لشرح أي شيء واستجاب بلا مبالاة، وهبط على الأرض واجتمع مع لورانس والآخرين.

“براين، ماذا تفعل هنا؟ ألا ينبغي عليك مغادرة المدينة منذ فترة طويلة؟ لقد رأيناك تخرج التنين المظلم من القصر وتترك آشر خلفك!” تحدث لورانس بالارتباك.

 

 

 

“لقد عدنا مرة أخرى. قطع الثرثرة والتجمع في الفندق. نحن سوف نغادر على الفور. لا يمكنك البقاء في مدينة فالين لمدة ثانية أطول. لم يكن لدى هان شو الوقت لشرح أي شيء واستجاب بلا مبالاة، وهبط على الأرض واجتمع مع لورانس والآخرين.

 

 

كان هان شو مثل الظل في الليل المظلم بعد أن تحدث. لقد ذاب في الظلام واختفى دون أن يترك أثرا.

عندما اقترب، اكتشف هان شو أن جوني لم يتلق ضربة في أردافه فحسب، بل كانت هناك بقعة كبيرة من الدم على صدره ويبدو أنه أصيب بجروح بالغة الخطورة. على الرغم من أن بليندا كانت لا تزال ترتدي حجابها، إلا أن نظرتها لم تعد حادة كما كانت من قبل. لقد بدت ضعيفة بعض الشيء ومن المحتمل أيضًا أن تكون قد أصيبت.

 

 

 

لم يشارك لورانس والآخرون إلا في الخدمات اللوجستية والتنظيف في هذه العملية. لم يشاركوا في المعركة الفعلية، ولذلك كانوا في حالة معنوية جيدة نسبيًا، ولم يصاب أحد بأذى. ما لم يفهمه هان شو هو سبب وجوده مع بليندا. لم يقم هان شو بتقديم الاثنين لبعضهما البعض ولذا لا ينبغي أن يعرفا بعضهما البعض.

 

 

“لقد دخل الشيخ قزوين المدينة من قبل، لذلك نحتاج منك استخدام السحر لضبط ميزاته. وإلا فسيكون من السهل للغاية التعرف عليه.” حذر هان شو. ثم التفت نحو فيبي وجيلبرت قائلاً: “دعونا نذهب”.

مترددًا، لم يتمكن هان شو من حجب الأسئلة في قلبه. نظر إلى لورانس ثم إلى بليندا، “كيف تعرفان بعضكما البعض؟”

ومع ذلك، رأت رؤيته العليا أنه بينما كانت هذه القوات تتحدث إلى إيلين، بدا أن جنديًا آخر قد تلقى بعض التعليمات وغادر الفندق خلسة، وسار بسرعة نحو الشارع ولوح بيده إلى جنديين من فيلق جريفون يحومان في السماء.

 

“هذا مذهل للغاية!” لم تستطع فيبي إلا أن تصرخ عندما رأت فندق إيلين، والأضواء تتراقص في عينيها وهي تثني على هان شو.

“أوه، اكتشفنا أن مجموعتينا كانتا تسيران بنفس الطريقة عندما كنا نتراجع في وقت سابق وانتهى بنا الأمر بالسير معًا!” نظر لورانس بشكل غير ملتزم إلى هان شو وأوضح بصوت ضعيف.

 

 

في شكل التنين المظلم، لم يكن هناك مساحة كبيرة على ظهره ليقف عليها الناس. لن يتمكن هان شو من أخذ الجميع بعيدًا دفعة واحدة، لذلك بدأ يفكر في ما يجب فعله.

أومأت بليندا أيضًا برأسها قائلة: “لقد تمكنا من إنقاذك بفضل مساعدة السيد لورانس ولأن هذا العدد الكبير من رجاله طاردوك”.

 

 

 

“وهذا هو الحال!” لا يزال هان شو يشعر أن الأمور لم تكن بهذه البساطة، ولكن بما أن بليندا ولورنس كان لهما نفس القصة، لم يكن قادرًا على الحصول على أي شيء آخر منهما أيضًا.

تحت أوامر هان شو، لم يقل جيلبرت أي شيء لا معنى له وسافر خلسة على ارتفاع منخفض، مع نزول الجميع من ظهره على التوالي بعد فترة وجيزة. عندما خرج الجميع، تقلص جسد جيلبرت الضخم تدريجيًا، ودُفن في إشعاع مظلم قبل أن يتحول مرة أخرى إلى ذلك الشاب الوسيم ذو البشرة السمراء.

 

 

تمامًا كما كان هان شو ولورنس في الفندق تقريبًا، كان بإمكان هان شو سماع مجموعة من جنود فيلق جريفون يستجوبون إيلين في الداخل. كان بإمكانه سماع ضحكتها القلبية من مسافة بعيدة، على ما يبدو أنه لا يهتم بالعالم.

كان الأمر كما لو أنه لم يقل شيئًا بهذا البيان، لكن حتى لو شرح القليل عن تطور دماغه، فمن المرجح أن الاثنين لن يفهما بغض النظر، لذلك لم يزعج نفسه.

 

 

ومع ذلك، رأت رؤيته العليا أنه بينما كانت هذه القوات تتحدث إلى إيلين، بدا أن جنديًا آخر قد تلقى بعض التعليمات وغادر الفندق خلسة، وسار بسرعة نحو الشارع ولوح بيده إلى جنديين من فيلق جريفون يحومان في السماء.

 

 

“وهذا هو الحال!” لا يزال هان شو يشعر أن الأمور لم تكن بهذه البساطة، ولكن بما أن بليندا ولورنس كان لهما نفس القصة، لم يكن قادرًا على الحصول على أي شيء آخر منهما أيضًا.

“اللعنة، لا بد أننا قد خلقنا!” على الرغم من أنه لم يكن يعرف السبب، عرف هان شو أن فندق إيلين لم يعد آمنًا. نادى بهدوء ولم يكلف نفسه عناء إخفاء آثاره بعد الآن، مما جعل الفندق مثل خط من البرق.

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط