نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 189

ليس لديك فرصة

ليس لديك فرصة

الفصل 189: ليس لديك فرصة

 

 

 

هزت كانديس رأسها ورفضت اقتراح لورانس. نظرت بحزم وحذرت قائلة: “الأمر لا يتعلق بالمال فقط!”

 

 

عرف جوني أن بليندا لن تكون قادرة على مساعدته الآن بعد أن تطورت الأمور إلى هذا الحد. لقد تردد قليلاً فقط واستدار على الفور للركض محاولًا المغادرة من المدخل الوحيد. بدأ كل من إميلي و كاسبيان فجأة في الترديد وتسللت عدة فروع سميكة ببراعة، بالإضافة إلى سحابة من الضباب الأسود.

كان لكانديس اليد العليا بشكل ملحوظ في هذا الموقف. بمساعدة هان شو و الباقيه لم تتمكن بليندا وجوني من فعل أي شيء على الإطلاق. كان واضحًا من معدات وأسلحة بليندا وجوني أن كنيسة الكارثة لم تكن تعاني من نقص المال. تستطيع بليندا تسوية هذه المسألة بسهولة بقليل من المال، لذلك كانت عنيدة بشكل مدهش هذه المرة.

 

 

“كنيسة الكارثة ليست شخصًا يمكنك تهديده!” أصبحت الندبة الموجودة على وجه جوني المصاب أكثر وضوحًا بسبب غضبه. أشرق السيف الطويل في يده بضوء كهربائي يعمي البصر بفضل قوة الرعد والبرق.

“كنيسة الكارثة ليست شخصًا يمكنك تهديده!” أصبحت الندبة الموجودة على وجه جوني المصاب أكثر وضوحًا بسبب غضبه. أشرق السيف الطويل في يده بضوء كهربائي يعمي البصر بفضل قوة الرعد والبرق.

 

 

 

تمامًا كما كان هان شو على وشك فتح فمه، تحرك جسد جوني فجأة للأمام واندفع نحو هان شو. كان لديه نظرة نية قتل على وجهه وكان السيف الطويل في يده كما لو كان تنينًا كهربائيًا، ينفجر بقوة مخيفة من الرعد والبرق ويضيء الكهف المظلم إلى حد ما.

 

 

بدا صوت جلجل بينما كانت الحياة تستنزف من عيون جوني. لقد سقط على الأرض بلا مبالاة، وكانت بصمة اليد واضحة على ظهره.

“احرص!” صُدمت فيبي وإميلي من حركات جوني المفاجئة ولم يسعهما إلا الصراخ للتذكير.

 

 

كان هان شو يقف بجانب فيبي والآخرين عندما ومض فجأة خلف جوني، ونشر “فن الاستيعاب الشيطاني” وظهره للآخرين. لقد استوعب روح جوني المبكية في الرضيع الشيطاني. عندما تغلب الرضيع الشيطاني على روح جوني، كان الأمر كما لو أن هان شو قد تم تحصينه بشكل كبير وعندها فقط قام بتوجيه لكمة على ظهر جوني.

تجمعت كومة من العظام البيضاء فجأة في الهواء وشكلت درعًا عظميًا أبيض، مما أدى إلى حجب السيف الطويل الذي كان يضرب مثل التنين الكهربائي. طار رماحان عظميان بشراسة بعد ذلك، واصطدما بسيف جوني الطويل، الذي كان مكللا بالبرق قبل أن تتاح له فرصة ضرب درع العظم الأبيض.

 

 

بعد القضاء على جوني، نما رضيع هان شو الشيطاني بشكل ملحوظ وبدأ في استخدام اليوان السحري لتنقية روح جوني، وتحويلها إلى غذاء للرضيع الشيطاني. بصفته ساحرًا بالسيوف الرعدية، كانت قوة روح جوني أكثر وفرة بشكل ملحوظ من قوة جندي جريفون فيلق. يمكن أن يشعر هان شو بوضوح أن الرضيع الشيطاني ينمو ويتطور كما فعل ذلك.

ظهرت بعض الشقوق الخفيفة عندما انفجرت رماح العظام. أطلق السيف الطويل شرارات بغضب عندما اصطدم بالدرع العظمي تحت دفع جوني.

كان لكانديس اليد العليا بشكل ملحوظ في هذا الموقف. بمساعدة هان شو و الباقيه لم تتمكن بليندا وجوني من فعل أي شيء على الإطلاق. كان واضحًا من معدات وأسلحة بليندا وجوني أن كنيسة الكارثة لم تكن تعاني من نقص المال. تستطيع بليندا تسوية هذه المسألة بسهولة بقليل من المال، لذلك كانت عنيدة بشكل مدهش هذه المرة.

 

 

انكسر درع العظم الأبيض على الفور إلى العديد من شظايا العظام حيث لا يزال دفع جوني يصنع بشراسة بالنسبة لهان شو على الرغم من إحباطه مرتين.

 

 

تنهد الجميع بارتياح وأومأوا برؤوسهم، قبل البدء في التأمل، أو النوم بجوار النار الدافئة.

أخيرًا عواء حافة قاتل الشياطين عندما ظهرت. انفجرت رنة معدنية في الهواء بينما يومض ضوء بارد في يدي هان شو. شخر هان شو عندما تم إعادته لبضع خطوات. اندلع البرق مرة واحدة على سيف جوني الطويل عندما انطفأ فجأة.

مشى هان شو بحذر نحو مدخل الكهف دون أن يقول أي شيء. شاهده الجميع وهو يضع أذنه على مدخل الكهف حيث أصبحت مشاعرهم المريحة متوترة مرة أخرى.

 

“تعالوا، لا يوجد مكان للاختباء هنا على أي حال، دعونا نحاول في مكان آخر!”

أخيرًا تباطأ زخم جوني المهيمن عند هذه المرحلة، وعندما خطط لإعادة تجميع صفوفه لهجوم آخر، كان كاسبيان وإميلي وفيبي يقفون بالفعل بجانب هان شو ويحدقون في جوني بغضب.

“لا تقلق، لقد كنا نتبع الأوامر فقط. لا ينبغي أن يحدث لنا أي شيء طالما أننا نلاحظ الصورة الأكبر. نحن أيضًا لسنا من المقربين للرئيس، ويجب أن نستمع لأوامر الملك. سنتبع الأوامر فقط قبل أي تطورات أخرى”.

 

تمامًا كما كان هان شو على وشك فتح فمه، تحرك جسد جوني فجأة للأمام واندفع نحو هان شو. كان لديه نظرة نية قتل على وجهه وكان السيف الطويل في يده كما لو كان تنينًا كهربائيًا، ينفجر بقوة مخيفة من الرعد والبرق ويضيء الكهف المظلم إلى حد ما.

“لا أعتقد أنني عدوك، حسنًا؟” ثبت هان شو نفسه وقام بتدوير اليوان السحري حول جسده، مؤكدًا أنه لم يتعرض لأي ضرر قبل أن يوجه نظرة باردة إلى جوني ويسأل بصوت خافت.

وقف الجميع أيضًا على أقدامهم وحزموا أمتعتهم. قامت إميلي و كاسبيان بإزالة الحدود عند الباب وخرجت المجموعة من الكهف.

 

“هو ميت.” مشيت إميلي ببطء عندما رأت أن جوني قد مات. عندما رأت هان شو يقف هناك دون أن يتحرك ولا يبحث في جسد جوني عن الأشياء الثمينة كالمعتاد، تحدثت لتنبيهه بالحقيقة.

“لقد كذبت علينا أثناء عملية بوب آشر وجعلتنا وقودًا للمدافع. وبصرف النظر عن تشتيت انتباه عدد قليل من الناس بالنسبة لنا، فإنك لم تبذل أي جهود أخرى. الآن بعد أن انتهى كل شيء، لا تظن أنني لا أعرف ما هي الخطط التي تضعها في قلبك. أنت الشخص الذي يستحق الموت أكثر!” كشر جوني وهو ينظر ببرود إلى هان شو.

“هو ميت.” مشيت إميلي ببطء عندما رأت أن جوني قد مات. عندما رأت هان شو يقف هناك دون أن يتحرك ولا يبحث في جسد جوني عن الأشياء الثمينة كالمعتاد، تحدثت لتنبيهه بالحقيقة.

 

 

نظرًا لأن بوب آشر كان رئيس فيلق جريفون، سواء كان لدى هان شو وإميلي أدلة ملموسة أم لا، لم يكن لديهما الحق في الحكم على بوب آشر بالإعدام، ناهيك عن التورط في محاولة اغتيال كهذه.

 

 

 

إذا تواطأ هان شو وإميلي مع كنيسة الكارثة لقتل بوب آشر، لكانت هناك عواقب وخيمة من جانب عباءة الظلام بعد ذلك. ناهيك عن أن هان شو كان يعرف جيدًا القوة الدقيقة لضحيته المقصودة، وأنه كان من المستحيل قتل بوب آشر في مدينة فالين. فقط أتباع الدين المتحمسين هم من سيفعلون شيئًا ينطوي على مثل هذه المخاطرة العالية.

 

 

هزت كانديس رأسها ورفضت اقتراح لورانس. نظرت بحزم وحذرت قائلة: “الأمر لا يتعلق بالمال فقط!”

الايماء ، ابتسم هان شو بصوت ضعيف. “بما أن الأمور أصبحت في العلن، فلا تلومني على قطع علاقتنا هنا إذن. لقد قمت بالفعل بخطوة ضدي، فلا تلومني على فعل الشيء نفسه. ”

 

 

 

تحول هان شو لينظر إلى لورانس المبتسم بسخرية بعد أن تحدث، “هل مازلت تريد مساعدتهم الآن؟”

 

 

 

نشر لورانس يديه، وأخذ بضع خطوات إلى الوراء. ابتسم بأسف، “لقد كنت مهتمًا جدًا بغولم كنيسة الكارثة وأردت الحصول على طريقة صنع واحدة من خلال الوسائل السلمية. يبدو أن هذا ليس مرجحًا الآن.”

 

 

 

أكدت كلمات لورانس أيضًا تكهنات هان شو السابقة. بالنسبة لشخص يهتم بشؤونه فقط، لا بد أنه كان لديه شيء آخر في ذهنه ليقدم يد المساعدة لبليندا وجوني فجأة. كانت كلمات لورانس إشارة واضحة إلى أنه كان يقف إلى جانب هان شو وفيبي.

ارتفعت الخطى ببطء واقتربت من مسافة بعيدة. وصلت أصوات العديد من الأشخاص الذين يتحدثون إلى آذان الجميع في هذه اللحظة.

 

جلس هان شو متربعًا بعد أن تحدث وركز انتباهه على التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني بعد أن استوعب روح جوني. وكلما كان أقوى، كانت روحه أقوى. يبدو أن القوة من روح جوني تعمل على تسريع نمو الرضيع الشيطاني.

إيماءة، ابتسم هان شو قليلا في لورانس. “تشكرات!”

مشى هان شو بحذر نحو مدخل الكهف دون أن يقول أي شيء. شاهده الجميع وهو يضع أذنه على مدخل الكهف حيث أصبحت مشاعرهم المريحة متوترة مرة أخرى.

 

 

“هل تعتقد أنك حصلت علينا؟” وقفت بليندا خلف جوني طوال هذا الوقت، وتحدثت أخيرًا وأخرجت العنصر الذي استخدمته لإغلاق الغولم. يبدو أنها كانت على وشك اتخاذ خطوة أخيرًا.

 

 

تجمعت كومة من العظام البيضاء فجأة في الهواء وشكلت درعًا عظميًا أبيض، مما أدى إلى حجب السيف الطويل الذي كان يضرب مثل التنين الكهربائي. طار رماحان عظميان بشراسة بعد ذلك، واصطدما بسيف جوني الطويل، الذي كان مكللا بالبرق قبل أن تتاح له فرصة ضرب درع العظم الأبيض.

“هيه هيه، لن يكون لديك فرصة لاستخدام ذلك!” ضحك هان شو لفترة طويلة واستخدم الطفل الشيطاني للتلاعب بقطرة الدم المخفية داخل بليندا. مجرد فكرة كانت كافية للهواء الفاتر داخل جوهر الدم لغزو جسد بليندا. شعرت أن رقبتها تتخدر وسقطت إلى الخلف في حالة إغماء شديد.

أخيرًا عواء حافة قاتل الشياطين عندما ظهرت. انفجرت رنة معدنية في الهواء بينما يومض ضوء بارد في يدي هان شو. شخر هان شو عندما تم إعادته لبضع خطوات. اندلع البرق مرة واحدة على سيف جوني الطويل عندما انطفأ فجأة.

 

 

“ماذا، ماذا فعلت لها؟” صدم إغماء بليندا المفاجئ جوني عندما نظر إلى هان شو في ذعر شديد.

كان هان شو يقف بجانب فيبي والآخرين عندما ومض فجأة خلف جوني، ونشر “فن الاستيعاب الشيطاني” وظهره للآخرين. لقد استوعب روح جوني المبكية في الرضيع الشيطاني. عندما تغلب الرضيع الشيطاني على روح جوني، كان الأمر كما لو أن هان شو قد تم تحصينه بشكل كبير وعندها فقط قام بتوجيه لكمة على ظهر جوني.

 

“هل تعتقد أنك حصلت علينا؟” وقفت بليندا خلف جوني طوال هذا الوقت، وتحدثت أخيرًا وأخرجت العنصر الذي استخدمته لإغلاق الغولم. يبدو أنها كانت على وشك اتخاذ خطوة أخيرًا.

“سوف تعيش، ولكن ليس هناك حاجة لك لمواصلة العيش. إنه أمر خطير للغاية للسماح لك بالعيش “. ابتسم هان شو ببرود وفتح فمه فجأة لترديد تعويذة استحضار الأرواح. ظهر محارب الكراهية من فراغ مع ثلاثة محاربين زومبي آخرين يقفون أمام هان شو.

 

 

 

عرف جوني أن بليندا لن تكون قادرة على مساعدته الآن بعد أن تطورت الأمور إلى هذا الحد. لقد تردد قليلاً فقط واستدار على الفور للركض محاولًا المغادرة من المدخل الوحيد. بدأ كل من إميلي و كاسبيان فجأة في الترديد وتسللت عدة فروع سميكة ببراعة، بالإضافة إلى سحابة من الضباب الأسود.

 

 

انكسر درع العظم الأبيض على الفور إلى العديد من شظايا العظام حيث لا يزال دفع جوني يصنع بشراسة بالنسبة لهان شو على الرغم من إحباطه مرتين.

“لا يمكنك الهروب!” ضحكت إميلي وهتفت تعويذة أخرى. يبدو أن سحابة الضباب الأسود كانت بمثابة نوع من ضبط النفس حيث تصلب جسد جوني فجأة بمجرد اقترابه منه. ثم تشابكت أغصان الشجرة المرنة جسده.

 

 

 

لقد كان جوني ساحر سيوف الرعد. كان لا يزال بالكاد قادراً على التحرك حتى عندما يكون مقيداً بهذه الطريقة. رفع السيف الطويل في يده بصعوبة وخطط لتقطيع أغصان الأشجار التي كانت تمسك به. ومع ذلك، فإن محاربي الزومبي الثلاثة ومحارب الكراهية قد اقتربوا منه بالفعل.

كان الطفل الشيطاني أساس عالم “الشيطان الحقيقي”. لن يتمكن هان شو من اختراق المستوى التالي، عالم سفك الدماء، إلا بعد أن يصل الرضيع الشيطاني إلى مستوى معين. سيحتاج فقط إلى القوة من النفوس في هذا المجال. بمجرد أن يصبح الرضيع الشيطاني قويًا بما يكفي للوصول إلى “عالم التعطش للدماء”، فلن يحتاج إلى طاقة من النفوس بعد الآن وسيكون قادرًا على الانتشار في استخدامات أكبر.

 

لقد كان جوني ساحر سيوف الرعد. كان لا يزال بالكاد قادراً على التحرك حتى عندما يكون مقيداً بهذه الطريقة. رفع السيف الطويل في يده بصعوبة وخطط لتقطيع أغصان الأشجار التي كانت تمسك به. ومع ذلك، فإن محاربي الزومبي الثلاثة ومحارب الكراهية قد اقتربوا منه بالفعل.

تومض صاعقة من البرق عندما انقطع السيف الطويل في الهواء، وأصاب محاربي الزومبي اللذين وصلا أولاً وأرسل الكهرباء عبر أجساد محاربي الزومبي. قطع السيف الطويل جعل الاثنين يتوقفان فجأة ولم يتحركا مرة أخرى.

 

 

“سوف تعيش، ولكن ليس هناك حاجة لك لمواصلة العيش. إنه أمر خطير للغاية للسماح لك بالعيش “. ابتسم هان شو ببرود وفتح فمه فجأة لترديد تعويذة استحضار الأرواح. ظهر محارب الكراهية من فراغ مع ثلاثة محاربين زومبي آخرين يقفون أمام هان شو.

عندما نشر السيف الطويل بصعوبة وخطط للقيام بحركة على أحد محاربي الزومبي الآخرين، تحطمت عصا محارب الكراهية إلى الأسفل واتصلت بسيف جوني الذي يستخدم يده اليمنى. رن صوت حاد لكسر العظام وانزلق السيف على الأرض بعد عويل من الألم من جوني.

“احرص!” صُدمت فيبي وإميلي من حركات جوني المفاجئة ولم يسعهما إلا الصراخ للتذكير.

 

 

كان هان شو يقف بجانب فيبي والآخرين عندما ومض فجأة خلف جوني، ونشر “فن الاستيعاب الشيطاني” وظهره للآخرين. لقد استوعب روح جوني المبكية في الرضيع الشيطاني. عندما تغلب الرضيع الشيطاني على روح جوني، كان الأمر كما لو أن هان شو قد تم تحصينه بشكل كبير وعندها فقط قام بتوجيه لكمة على ظهر جوني.

 

 

“كنيسة الكارثة ليست شخصًا يمكنك تهديده!” أصبحت الندبة الموجودة على وجه جوني المصاب أكثر وضوحًا بسبب غضبه. أشرق السيف الطويل في يده بضوء كهربائي يعمي البصر بفضل قوة الرعد والبرق.

بدا صوت جلجل بينما كانت الحياة تستنزف من عيون جوني. لقد سقط على الأرض بلا مبالاة، وكانت بصمة اليد واضحة على ظهره.

 

 

عندما نشر السيف الطويل بصعوبة وخطط للقيام بحركة على أحد محاربي الزومبي الآخرين، تحطمت عصا محارب الكراهية إلى الأسفل واتصلت بسيف جوني الذي يستخدم يده اليمنى. رن صوت حاد لكسر العظام وانزلق السيف على الأرض بعد عويل من الألم من جوني.

بعد القضاء على جوني، نما رضيع هان شو الشيطاني بشكل ملحوظ وبدأ في استخدام اليوان السحري لتنقية روح جوني، وتحويلها إلى غذاء للرضيع الشيطاني. بصفته ساحرًا بالسيوف الرعدية، كانت قوة روح جوني أكثر وفرة بشكل ملحوظ من قوة جندي جريفون فيلق. يمكن أن يشعر هان شو بوضوح أن الرضيع الشيطاني ينمو ويتطور كما فعل ذلك.

أكدت كلمات لورانس أيضًا تكهنات هان شو السابقة. بالنسبة لشخص يهتم بشؤونه فقط، لا بد أنه كان لديه شيء آخر في ذهنه ليقدم يد المساعدة لبليندا وجوني فجأة. كانت كلمات لورانس إشارة واضحة إلى أنه كان يقف إلى جانب هان شو وفيبي.

 

“لقد حل الليل الآن، أعتقد أنهم نسوا الأمر بعد يوم من البحث. يمكننا أن نغادر الآن!” نهض هان شو.

“هو ميت.” مشيت إميلي ببطء عندما رأت أن جوني قد مات. عندما رأت هان شو يقف هناك دون أن يتحرك ولا يبحث في جسد جوني عن الأشياء الثمينة كالمعتاد، تحدثت لتنبيهه بالحقيقة.

 

 

“لقد حل الليل الآن، أعتقد أنهم نسوا الأمر بعد يوم من البحث. يمكننا أن نغادر الآن!” نهض هان شو.

جاء هان شو فجأة إلى نفسه بينما كان يفكر جيدًا في التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني. واصل تشغيل “فن الاستيعاب الشيطاني” دون تغيير في التعبير وأومأ برأسه نحو إميلي. وأشار إلى جوني قائلاً: “هل يمكنك التعامل مع هذا؟ أحتاج إلى الراحة قليلاً.”

 

 

انكسر درع العظم الأبيض على الفور إلى العديد من شظايا العظام حيث لا يزال دفع جوني يصنع بشراسة بالنسبة لهان شو على الرغم من إحباطه مرتين.

جلس هان شو متربعًا بعد أن تحدث وركز انتباهه على التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني بعد أن استوعب روح جوني. وكلما كان أقوى، كانت روحه أقوى. يبدو أن القوة من روح جوني تعمل على تسريع نمو الرضيع الشيطاني.

نشر لورانس يديه، وأخذ بضع خطوات إلى الوراء. ابتسم بأسف، “لقد كنت مهتمًا جدًا بغولم كنيسة الكارثة وأردت الحصول على طريقة صنع واحدة من خلال الوسائل السلمية. يبدو أن هذا ليس مرجحًا الآن.”

 

أخيرًا أتيحت للورانس وفيبي الوقت للتحدث مع بعضهما البعض. تم لم شمل كاسبيان أيضًا مع أنجليكا بعد غيابه الطويل ويمكن أن يتنفس الصعداء. كان أنجليكا عابسًا لأنه لن يصف أحداث اليومين الماضيين.

كان الطفل الشيطاني أساس عالم “الشيطان الحقيقي”. لن يتمكن هان شو من اختراق المستوى التالي، عالم سفك الدماء، إلا بعد أن يصل الرضيع الشيطاني إلى مستوى معين. سيحتاج فقط إلى القوة من النفوس في هذا المجال. بمجرد أن يصبح الرضيع الشيطاني قويًا بما يكفي للوصول إلى “عالم التعطش للدماء”، فلن يحتاج إلى طاقة من النفوس بعد الآن وسيكون قادرًا على الانتشار في استخدامات أكبر.

“هل تعتقد أنك حصلت علينا؟” وقفت بليندا خلف جوني طوال هذا الوقت، وتحدثت أخيرًا وأخرجت العنصر الذي استخدمته لإغلاق الغولم. يبدو أنها كانت على وشك اتخاذ خطوة أخيرًا.

 

“إن وادي كيرلان الكبير واسع جدًا لدرجة أنه لا توجد طريقة يمكننا من خلالها العثور عليهم بعد هروبهم هنا. ما الفائدة من البحث بلا هدف مثل هذا! ” قال صوت.

تمامًا كما كان هان شو يتدرب بهدوء، تجمع الجميع معًا وتحدثوا بعيدًا. بعد أن تم القبض على بليندا وقتل جوني، لم تكن هناك شخصيات أخرى مشبوهة في الكهف. كانت كانديس قد رأت بليندا يتم إخراجها بشكل غامض من قبل هان شو ولم تذكر أي شيء عن التعويض. ضحكت وهي تتحدث مع فيبي وإيميلي.

“لقد سمعت أن الكثير قد حدث في مدينة فالين لأن الزعيم أساء إلى الموجودين في العاصمة. إذا كان هذا هو الحال حقًا، فإن الرئيس يواجه عالمًا من المشاكل وأتساءل عما إذا كنا سنتأثر أيضًا. ”

 

جاء هان شو فجأة إلى نفسه بينما كان يفكر جيدًا في التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني. واصل تشغيل “فن الاستيعاب الشيطاني” دون تغيير في التعبير وأومأ برأسه نحو إميلي. وأشار إلى جوني قائلاً: “هل يمكنك التعامل مع هذا؟ أحتاج إلى الراحة قليلاً.”

أخيرًا أتيحت للورانس وفيبي الوقت للتحدث مع بعضهما البعض. تم لم شمل كاسبيان أيضًا مع أنجليكا بعد غيابه الطويل ويمكن أن يتنفس الصعداء. كان أنجليكا عابسًا لأنه لن يصف أحداث اليومين الماضيين.

 

 

 

كان هان شو يتأمل وعيناه مغلقتان عندما فتحهما فجأة ورفع إصبعه ليصدر صوت “إسكات”.

 

 

تمامًا كما كان هان شو يتدرب بهدوء، تجمع الجميع معًا وتحدثوا بعيدًا. بعد أن تم القبض على بليندا وقتل جوني، لم تكن هناك شخصيات أخرى مشبوهة في الكهف. كانت كانديس قد رأت بليندا يتم إخراجها بشكل غامض من قبل هان شو ولم تذكر أي شيء عن التعويض. ضحكت وهي تتحدث مع فيبي وإيميلي.

مشى هان شو بحذر نحو مدخل الكهف دون أن يقول أي شيء. شاهده الجميع وهو يضع أذنه على مدخل الكهف حيث أصبحت مشاعرهم المريحة متوترة مرة أخرى.

 

 

ارتفعت الخطى ببطء واقتربت من مسافة بعيدة. وصلت أصوات العديد من الأشخاص الذين يتحدثون إلى آذان الجميع في هذه اللحظة.

 

 

 

“إن وادي كيرلان الكبير واسع جدًا لدرجة أنه لا توجد طريقة يمكننا من خلالها العثور عليهم بعد هروبهم هنا. ما الفائدة من البحث بلا هدف مثل هذا! ” قال صوت.

 

 

“أعرف ذلك جيدًا، لكن الرئيس غاضب من الغضب هذه المرة. قُتل ولديه وكان أحدهم جريئًا جدًا لدرجة أنه حاول اغتياله داخل مدينة فالين. لقد أفلتوا من العقاب. كان الرئيس يقاتل في الشمال والجنوب طوال هذه السنوات وشهد كل أنواع المواقف، لكنه لم يتعرض للإهانة مثل هذا من قبل. لا أعتقد أنه سيرتاح قبل أن يقبض على هؤلاء الناس ويقتلهم!” استجاب شخص آخر مع العاطفة.

“أعرف ذلك جيدًا، لكن الرئيس غاضب من الغضب هذه المرة. قُتل ولديه وكان أحدهم جريئًا جدًا لدرجة أنه حاول اغتياله داخل مدينة فالين. لقد أفلتوا من العقاب. كان الرئيس يقاتل في الشمال والجنوب طوال هذه السنوات وشهد كل أنواع المواقف، لكنه لم يتعرض للإهانة مثل هذا من قبل. لا أعتقد أنه سيرتاح قبل أن يقبض على هؤلاء الناس ويقتلهم!” استجاب شخص آخر مع العاطفة.

أخيرًا تباطأ زخم جوني المهيمن عند هذه المرحلة، وعندما خطط لإعادة تجميع صفوفه لهجوم آخر، كان كاسبيان وإميلي وفيبي يقفون بالفعل بجانب هان شو ويحدقون في جوني بغضب.

 

 

“لقد سمعت أن الكثير قد حدث في مدينة فالين لأن الزعيم أساء إلى الموجودين في العاصمة. إذا كان هذا هو الحال حقًا، فإن الرئيس يواجه عالمًا من المشاكل وأتساءل عما إذا كنا سنتأثر أيضًا. ”

“احرص!” صُدمت فيبي وإميلي من حركات جوني المفاجئة ولم يسعهما إلا الصراخ للتذكير.

 

 

“لا تقلق، لقد كنا نتبع الأوامر فقط. لا ينبغي أن يحدث لنا أي شيء طالما أننا نلاحظ الصورة الأكبر. نحن أيضًا لسنا من المقربين للرئيس، ويجب أن نستمع لأوامر الملك. سنتبع الأوامر فقط قبل أي تطورات أخرى”.

الايماء ، ابتسم هان شو بصوت ضعيف. “بما أن الأمور أصبحت في العلن، فلا تلومني على قطع علاقتنا هنا إذن. لقد قمت بالفعل بخطوة ضدي، فلا تلومني على فعل الشيء نفسه. ”

 

أكدت كلمات لورانس أيضًا تكهنات هان شو السابقة. بالنسبة لشخص يهتم بشؤونه فقط، لا بد أنه كان لديه شيء آخر في ذهنه ليقدم يد المساعدة لبليندا وجوني فجأة. كانت كلمات لورانس إشارة واضحة إلى أنه كان يقف إلى جانب هان شو وفيبي.

“تعالوا، لا يوجد مكان للاختباء هنا على أي حال، دعونا نحاول في مكان آخر!”

 

 

الايماء ، ابتسم هان شو بصوت ضعيف. “بما أن الأمور أصبحت في العلن، فلا تلومني على قطع علاقتنا هنا إذن. لقد قمت بالفعل بخطوة ضدي، فلا تلومني على فعل الشيء نفسه. ”

مرت مجموعة من الناس بالكهف الذي كان الجميع مختبئين فيه. لم يكتشفوا أي شيء خارج عن المألوف، وأصبحت أصواتهم التي يتحدثون أكثر خفوتًا قبل أن تختفي تمامًا.

 

 

 

مرت مجموعتان أخريان من الناس بعد ذلك. بفضل تصرفات إميلي و كاسبيان تم إخفاء مدخل الكهف جيدًا. لم يكتشف أحد أي شيء خارج عن المألوف ولم يقضي المزيد من الوقت هناك.

 

 

 

“حسنًا، لقد كانت ليلة متعبة، فليأخذ الجميع قسطًا من الراحة!” انتظر هان شو لفترة من الوقت ولاحظ أنه لم تكن هناك أي تحركات أخرى في الخارج، لذلك التفت وابتسم لمن هم في الداخل.

“لقد سمعت أن الكثير قد حدث في مدينة فالين لأن الزعيم أساء إلى الموجودين في العاصمة. إذا كان هذا هو الحال حقًا، فإن الرئيس يواجه عالمًا من المشاكل وأتساءل عما إذا كنا سنتأثر أيضًا. ”

 

جلس هان شو متربعًا بعد أن تحدث وركز انتباهه على التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني بعد أن استوعب روح جوني. وكلما كان أقوى، كانت روحه أقوى. يبدو أن القوة من روح جوني تعمل على تسريع نمو الرضيع الشيطاني.

تنهد الجميع بارتياح وأومأوا برؤوسهم، قبل البدء في التأمل، أو النوم بجوار النار الدافئة.

“لا أعتقد أنني عدوك، حسنًا؟” ثبت هان شو نفسه وقام بتدوير اليوان السحري حول جسده، مؤكدًا أنه لم يتعرض لأي ضرر قبل أن يوجه نظرة باردة إلى جوني ويسأل بصوت خافت.

 

بدا صوت جلجل بينما كانت الحياة تستنزف من عيون جوني. لقد سقط على الأرض بلا مبالاة، وكانت بصمة اليد واضحة على ظهره.

استراح الجميع لمدة يوم داخل الكهف وأمضوا يومًا كاملاً في استعادة قوتهم. توسط هان شو طوال اليوم واستوعب روح جوني بالكامل، واستعاد قوته العقلية واليوان السحري.

 

 

“لقد كذبت علينا أثناء عملية بوب آشر وجعلتنا وقودًا للمدافع. وبصرف النظر عن تشتيت انتباه عدد قليل من الناس بالنسبة لنا، فإنك لم تبذل أي جهود أخرى. الآن بعد أن انتهى كل شيء، لا تظن أنني لا أعرف ما هي الخطط التي تضعها في قلبك. أنت الشخص الذي يستحق الموت أكثر!” كشر جوني وهو ينظر ببرود إلى هان شو.

“لقد حل الليل الآن، أعتقد أنهم نسوا الأمر بعد يوم من البحث. يمكننا أن نغادر الآن!” نهض هان شو.

تومض صاعقة من البرق عندما انقطع السيف الطويل في الهواء، وأصاب محاربي الزومبي اللذين وصلا أولاً وأرسل الكهرباء عبر أجساد محاربي الزومبي. قطع السيف الطويل جعل الاثنين يتوقفان فجأة ولم يتحركا مرة أخرى.

 

عرف جوني أن بليندا لن تكون قادرة على مساعدته الآن بعد أن تطورت الأمور إلى هذا الحد. لقد تردد قليلاً فقط واستدار على الفور للركض محاولًا المغادرة من المدخل الوحيد. بدأ كل من إميلي و كاسبيان فجأة في الترديد وتسللت عدة فروع سميكة ببراعة، بالإضافة إلى سحابة من الضباب الأسود.

وقف الجميع أيضًا على أقدامهم وحزموا أمتعتهم. قامت إميلي و كاسبيان بإزالة الحدود عند الباب وخرجت المجموعة من الكهف.

جلس هان شو متربعًا بعد أن تحدث وركز انتباهه على التغييرات التي طرأت على الرضيع الشيطاني بعد أن استوعب روح جوني. وكلما كان أقوى، كانت روحه أقوى. يبدو أن القوة من روح جوني تعمل على تسريع نمو الرضيع الشيطاني.

 

مرت مجموعتان أخريان من الناس بعد ذلك. بفضل تصرفات إميلي و كاسبيان تم إخفاء مدخل الكهف جيدًا. لم يكتشف أحد أي شيء خارج عن المألوف ولم يقضي المزيد من الوقت هناك.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط