نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 190

الجمال في كلتا الذراعين

الجمال في كلتا الذراعين

الفصل 190: الجمال في كلتا الذراعين

 

 

 

كان القمر المتضاءل معلقا عاليا في السماء بينما انسكب ضوء القمر البارد، وألقى طبقة بيضاء فضية في جميع أنحاء العالم وأضاء الليل.

 

 

 

كان كل شيء هادئًا جدًا دون أدنى صوت. حتى الحشرات لم تكن مستعدة للمغامرة في هذه الليلة الشتوية الباردة، ناهيك عن البشر أو الوحوش.

لقد كان بالفعل متعبًا بعض الشيء الآن. كان هان شو لا يتوقف منذ الليلة الماضية، ويركض بعد المعركة، ويستخدم كل الوقت داخل الكهف لهضم قوة روح جوني بعد ذلك.

 

لقد كان بالفعل متعبًا بعض الشيء الآن. كان هان شو لا يتوقف منذ الليلة الماضية، ويركض بعد المعركة، ويستخدم كل الوقت داخل الكهف لهضم قوة روح جوني بعد ذلك.

عندما خرجوا من الكهف، شعروا على الفور أن درجة الحرارة الخارجية كانت أكثر برودة بكثير مما كانت عليه داخل الكهف. على الرغم من أنهم كانوا مستعدين، لم يكن بوسعهم إلا أن يلفوا أنفسهم بملابسهم بشكل أكثر راحة ويتنفسون.

فجأة خفض سرعته واقترب من إيميلي قائلاً: “سأكون بخير حتى لو كنت مسافراً بالطائرة مع شخصين!”

 

 

“لا ينبغي أن تتأخر الأمور. يجب أن نغادر هنا في أقرب وقت ممكن ونعود إلى الإمبراطورية “. نظر هان شو إلى الجميع وتحدث رسميًا.

 

 

 

بعد هذا الاضطراب الضخم، لم يعرفوا ما إذا كان بوب آشر قد اكتشف أن العناصر المهمة داخل غرفته السرية قد سُرقت. عندما يأتي بحثه خالي الوفاض، سيكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً عندما يعود إلى مدينة فالين، سيكون مذعوراً حينها.

“هيا، كن ولدًا جيدًا وإلا ستتحمل المسؤولية. لدي رفيقان الآن وسيكون السفر معك أمرًا مزعجًا للغاية، ناهيك عن أنك مصاب!” قهقه هان شو عندما قام بإعداد العصي السحرية وركل جيلبرت سواء أراد ذلك أم لا.

 

لذلك، كان على هان شو وإيميلي استخدام أقصر وقت ممكن لتوصيل المعلومات الاستخبارية إلى المستويات العليا من عباءة الظلام والعناية ببوب آشر في أسرع وقت ممكن، في حالة تعرضه لأي مشكلة قبل أن يتمكنوا من حلها. تقريرهم.

“دعنا نأخذ قسطا من الراحة، أنت تبدو متعبا جدا!” على الرغم من أن فيبي كانت تشعر بالغيرة بعض الشيء، إلا أن مشاعرها تجاه هان شو كانت حقيقية وخرج قلبها إليه عندما رأته يتصبب عرقًا.

 

بصفتها ساحرة، كانت إميلي ملفوفة بحرارة في فراء سميك لكنها ما زالت ترتجف بغض النظر. لم يستطع هان شو إلا أن يشعر بالألم قليلاً. ومع ذلك، كانت إميلي تحافظ على بعض المسافة بين هان شو، كما لو كانت خائفة بشدة من أن تكتشف فيبي علاقتهما.

“بعض البلدات في كيرلان جراند كانيون لا تنتمي إلى أي سلطة قضائية. لدى عباءة الظلام بعض المعاقل هناك ويوجد في أكبرها جهاز سحري للتواصل مع كبار المسؤولين التنفيذيين. أنا و(برايان) يجب أن نتوجه إلى هناك في أقرب وقت ممكن. نحن في خطر ضئيل للغاية الآن، ويبدو أن الوقت قد حان للذهاب في طريقنا المنفصل! ” فكرت إميلي للحظة ثم طرحت هذا الاقتراح بابتسامة.

قال هان شو متهورًا: “أعتقد أننا سنفعل ذلك، لقد التقينا بالفعل مرتين في فترة ليست طويلة جدًا. يبدو أن لدينا قدرًا كبيرًا من المصير المشترك! ”

 

تم الضغط على إميلي وفيبي على مقدمة هان شو، وكان صدر إميلي وبطنها يستريحان على ظهر ومؤخرة فيبي. كان صدر هان شو على أكتافهم، وكانت يديه تستريح على فخذيه. كان هناك مساحة صغيرة من المساحة بين ساقيه والفتاتين.

“أولئك الذين كانوا يرافقون الشحنة معي غادروا مدينة فالين قبل أن ندخل فندق إيلين. أنا أتحرك بمفردي الآن وتركت التعليمات سابقًا، لذلك لن تحتاجني النقابة لفترة من الوقت. سأعود إلى الإمبراطورية مع برايان.” أعربت فيبي عن موقفها أثناء وقوفها بجانب برايان.

“دعنا نأخذ قسطا من الراحة، أنت تبدو متعبا جدا!” على الرغم من أن فيبي كانت تشعر بالغيرة بعض الشيء، إلا أن مشاعرها تجاه هان شو كانت حقيقية وخرج قلبها إليه عندما رأته يتصبب عرقًا.

 

فكر كل من كاسبيان ولورنس للحظة وأعربا عن نيتهما في المغادرة. شكر كاسبيان هان شو رسميًا، وتجولت نظرة لورانس في بليندا المأسورة قبل أن يقول: “برايان، إذا كان بإمكانك الحصول على الأسرار وراء صقل هذا الغولم، سأكون على استعداد لشرائه منك بسعر مرتفع!”

شعر ديفيس، كبير المبارزين في فرقة المرتزقة ، بالحزن بعد مغادرة أنجليكا. لا تزال نظرات المحارب الشرس تحدق بغباء في اتجاه أنجليكا.

 

“حسنا، سأبذل قصارى جهدي!” قال هان شو باستقالة عندما رأى أن لورانس لم يستسلم.

أومأ هان شو برأسه، وأشار إلى تفهمه وابتسم، “سأسألها، لكنني أقول لا ترفع آمالك. أشعر أنه حتى لو حصلنا على هذه الطريقة، فلن تكون قادرًا على إنتاجها بكميات كبيرة. وإلا، مع جيوب كنيسة الكارثة العميقة، لكانوا قد أنتجوا جيشًا من الغولم منذ وقت طويل! ”

“حسنا، سأبذل قصارى جهدي!” قال هان شو باستقالة عندما رأى أن لورانس لم يستسلم.

 

 

بدأ لورانس وفتح فمه مرة أخرى ليقول، “سيكون من المفيد جدًا أن أتمكن من تحسين واحد أو اثنين منهم.”

كان كل شيء هادئًا جدًا دون أدنى صوت. حتى الحشرات لم تكن مستعدة للمغامرة في هذه الليلة الشتوية الباردة، ناهيك عن البشر أو الوحوش.

 

 

“حسنا، سأبذل قصارى جهدي!” قال هان شو باستقالة عندما رأى أن لورانس لم يستسلم.

فكر كل من كاسبيان ولورنس للحظة وأعربا عن نيتهما في المغادرة. شكر كاسبيان هان شو رسميًا، وتجولت نظرة لورانس في بليندا المأسورة قبل أن يقول: “برايان، إذا كان بإمكانك الحصول على الأسرار وراء صقل هذا الغولم، سأكون على استعداد لشرائه منك بسعر مرتفع!”

 

 

“أيها الرجل السيئ الكبير، هل سنلتقي مرة أخرى؟” تحولت أنجليكا فجأة للتحدث إلى هان شو عندما كان كاسبيان على وشك المغادرة.

لذلك، كان على هان شو وإيميلي استخدام أقصر وقت ممكن لتوصيل المعلومات الاستخبارية إلى المستويات العليا من عباءة الظلام والعناية ببوب آشر في أسرع وقت ممكن، في حالة تعرضه لأي مشكلة قبل أن يتمكنوا من حلها. تقريرهم.

 

كان كل شيء هادئًا جدًا دون أدنى صوت. حتى الحشرات لم تكن مستعدة للمغامرة في هذه الليلة الشتوية الباردة، ناهيك عن البشر أو الوحوش.

قال هان شو متهورًا: “أعتقد أننا سنفعل ذلك، لقد التقينا بالفعل مرتين في فترة ليست طويلة جدًا. يبدو أن لدينا قدرًا كبيرًا من المصير المشترك! ”

بعد هذا الاضطراب الضخم، لم يعرفوا ما إذا كان بوب آشر قد اكتشف أن العناصر المهمة داخل غرفته السرية قد سُرقت. عندما يأتي بحثه خالي الوفاض، سيكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً عندما يعود إلى مدينة فالين، سيكون مذعوراً حينها.

 

 

“حسنا، شكرا جزيلا لك هذه المرة. إذا كانت لديك فرصة لذلك، تعال لتكون ضيفًا على قبائل الجان داخل الغابة المظلمة في المستقبل. سوف تستضيفك أنجليكا بشكل جيد!”انحنى كاسبيان نحو هان شو وابتسم.

كان هان شو يطير في الهواء مع فيبي بين ذراعيه على طول الطريق، وكانت إميلي تنفق قوتها العقلية باستخدام تعويذة التحليق للتحليق فوق الأرض. ومع ذلك، بصفتها ساحرة، لم تتمكن إيميلي من الحفاظ على هذا النوع من الطيران إلا لفترة محدودة من الزمن. لاحظت هان شو أن شفتيها أصبحت بيضاء في نهاية الليل.

 

“حسنا، سأبذل قصارى جهدي!” قال هان شو باستقالة عندما رأى أن لورانس لم يستسلم.

لم يبق لورانس والآخرون بعد مغادرة كاسبيان وأنجليكا. غادر الأول في الاتجاه المعاكس لبحر كاسبيان وأنجليكا. بدأ هان شو بالقلق مما قد يحدث إذا علم كاسبيان وأنجليكا بهويته كزعيم لأقزام الغابة. ماذا لو كان الاثنان يكرهونه؟ ربما كان من الأفضل عدم زيارة الجان في ذلك الوقت.

 

 

تذكر هان شو أخيرًا أنه عندما اندفعوا للخروج من مدينة فالين، تعرض جيلبرت لهجمات من اثنين من السحرة وحشد من الفرسان. ثم قام بعد ذلك بجر مجموعة من الأشخاص وطار بالطائرة لفترة طويلة، فلا عجب أنه كان هادئًا جدًا.

شعر ديفيس، كبير المبارزين في فرقة المرتزقة ، بالحزن بعد مغادرة أنجليكا. لا تزال نظرات المحارب الشرس تحدق بغباء في اتجاه أنجليكا.

كان القمر المتضاءل معلقا عاليا في السماء بينما انسكب ضوء القمر البارد، وألقى طبقة بيضاء فضية في جميع أنحاء العالم وأضاء الليل.

 

 

“كانديس، كم تدين لك بليندا؟ ماذا عن أن أدفع لها؟ نحن نستخدمها ولا يمكننا أن نعطيها لك!” نظرت إميلي إلى كانديس في هذه اللحظة وأخرجت بطاقتها البلورية، ويبدو أنها تريد دفع رسوم كانديس.

أومأ هان شو برأسه، وأشار إلى تفهمه وابتسم، “سأسألها، لكنني أقول لا ترفع آمالك. أشعر أنه حتى لو حصلنا على هذه الطريقة، فلن تكون قادرًا على إنتاجها بكميات كبيرة. وإلا، مع جيوب كنيسة الكارثة العميقة، لكانوا قد أنتجوا جيشًا من الغولم منذ وقت طويل! ”

 

تم الضغط على إميلي وفيبي على مقدمة هان شو، وكان صدر إميلي وبطنها يستريحان على ظهر ومؤخرة فيبي. كان صدر هان شو على أكتافهم، وكانت يديه تستريح على فخذيه. كان هناك مساحة صغيرة من المساحة بين ساقيه والفتاتين.

“انس الأمر يا أخت إميلي، فنحن لا نعاني من نقص المال على أي حال. سوف نتعامل مع هذه المهمة على أنها فاشلة، لا داعي للقلق! ” استجابت كانديس على عجل على الفور عندما رأت أن إميلي تريد الدفع ونظرت إلى المرتزقة خلفها. “حسنا، حسنا، سوف نغادر أيضا. لدينا المزيد من المهام للتنفيذ! ”

 

 

 

لم تنتظر كانديس حتى تقوم إميلي بنقل العملات الذهبية بعد أن انتهت من الحديث وغادرت على عجل مع المرتزقة. ولم يتبق أمام الكهف سوى هان شو وفيبي وإيميلي، بالإضافة إلى جيلبرت الهادئ بشكل غريب.

“دعنا نأخذ قسطا من الراحة، أنت تبدو متعبا جدا!” على الرغم من أن فيبي كانت تشعر بالغيرة بعض الشيء، إلا أن مشاعرها تجاه هان شو كانت حقيقية وخرج قلبها إليه عندما رأته يتصبب عرقًا.

 

 

“إيه، لماذا أنت هادئ جدا؟” تذكر هان شو أخيرًا أن جيلبرت لم يتحدث منذ فترة طويلة عندما رأى ذلك ولم يستطع إلا أن يسأل على حين غرة.

كان كل شيء هادئًا جدًا دون أدنى صوت. حتى الحشرات لم تكن مستعدة للمغامرة في هذه الليلة الشتوية الباردة، ناهيك عن البشر أو الوحوش.

 

كان الجذع نفسه صلبًا تمامًا، ولم يكن به سوى ثقب طويل وضيق في الجذور. اكتشف الثلاثة أن الرياح الباردة لا تستطيع أن تشق طريقها إلى الداخل. قام هان شو بسد الحفرة بجسده بينما احتلت فيبي وإميلي الجانبين.

كان جيلبرت يقف هناك مغمض العينين وتحدث على الفور بوجه طويل بعد سماع سؤال هان شو. “سيدي الخائن، لقد أصبت في الطريق وكنت أتعافى كلما أتيحت لي الوقت. لماذا فكرت بي فقط الآن؟”

صرخت فيبي، على الجانب الآخر، بهدوء مندهشة عندما رأت هان شو يقوم بإعداد مصفوفة نقل صغيرة ويرسل جيلبرت بعيدًا. نظرت عيونها الواضحة إلى هان شو بمفاجأة أكبر.

 

 

تذكر هان شو أخيرًا أنه عندما اندفعوا للخروج من مدينة فالين، تعرض جيلبرت لهجمات من اثنين من السحرة وحشد من الفرسان. ثم قام بعد ذلك بجر مجموعة من الأشخاص وطار بالطائرة لفترة طويلة، فلا عجب أنه كان هادئًا جدًا.

“كانديس، كم تدين لك بليندا؟ ماذا عن أن أدفع لها؟ نحن نستخدمها ولا يمكننا أن نعطيها لك!” نظرت إميلي إلى كانديس في هذه اللحظة وأخرجت بطاقتها البلورية، ويبدو أنها تريد دفع رسوم كانديس.

 

تم الضغط على صدر هان شو على أكتافهم الرقيقة عندما بدأ في توزيع اليوان السحري الخاص به لنقل بعض الدفء إلى إميلي. ارتعشت يده اليسرى على فخذه قليلاً عندما بدأ بوضعها على يد إميلي.

“لا تقلق، لديك بشرة سميكة على أي حال!” ضحك هان شو وفكر للحظة. “ماذا عن هذا، اذهب إلى المنزل أولاً واستريح، سأخرجك مرة أخرى بمجرد تعافيك.”

 

 

وبصرف النظر عن هان شو، لم يكن لدى الأنثى أي رؤية لمحيطهما.

“لقد خرجت لبضعة أيام فقط وأنت تعيدني بالفعل؟!” اشتكى جيلبرت على الفور بصوت عالٍ عندما سمع أن هان شو كان يعيده إلى مقبرة الموت.

صرخت فيبي، على الجانب الآخر، بهدوء مندهشة عندما رأت هان شو يقوم بإعداد مصفوفة نقل صغيرة ويرسل جيلبرت بعيدًا. نظرت عيونها الواضحة إلى هان شو بمفاجأة أكبر.

 

 

“هيا، كن ولدًا جيدًا وإلا ستتحمل المسؤولية. لدي رفيقان الآن وسيكون السفر معك أمرًا مزعجًا للغاية، ناهيك عن أنك مصاب!” قهقه هان شو عندما قام بإعداد العصي السحرية وركل جيلبرت سواء أراد ذلك أم لا.

 

 

 

حشد هان شو قوته العقلية وقام بتنشيط مصفوفة النقل. اختفى جيلبرت دون أن يترك أثرا بعد ذلك. لن يتمكن جيلبرت من الخروج من مقبرة الموت بدون عين الظلام، لذلك لم يكن هان شو قلقًا من تعرضه لأي مشكلة.

 

 

 

صرخت فيبي، على الجانب الآخر، بهدوء مندهشة عندما رأت هان شو يقوم بإعداد مصفوفة نقل صغيرة ويرسل جيلبرت بعيدًا. نظرت عيونها الواضحة إلى هان شو بمفاجأة أكبر.

 

 

“هيه هيه، مجرد مصفوفة نقل، لا شيء يدعو للدهشة. دعنا نذهب، يمكننا أن نغادر الآن!” ضحك هان شو بهدوء وقام بتخزين العصي في حلقة الفضاء الخاصة به، واندفع فيبي وإيميلي إلى الأمام.

لم تنتظر كانديس حتى تقوم إميلي بنقل العملات الذهبية بعد أن انتهت من الحديث وغادرت على عجل مع المرتزقة. ولم يتبق أمام الكهف سوى هان شو وفيبي وإيميلي، بالإضافة إلى جيلبرت الهادئ بشكل غريب.

 

 

لم يكن وجود رفيقين في رحلته أمرًا جيدًا بالضرورة. يبدو أن فيبي المنعزلة عادة ببرودة قد تبنت موقفًا حميمًا للغاية مع هان شو في هذه الرحلة. سواء كانت تفعل ذلك عن قصد أم لا، هذا جعل إميلي تلقي بعض النظرات الغاضبة على هان شو.

حتى مع اليوان السحري الخاص بهان شو، فإن الاضطرار إلى الطيران لفترة طويلة ومساعدة إميلي على الإحماء يعني أنه عانى كثيرًا من استنزاف الطاقة. كان بالفعل يتعرق ويلهث بغزارة في نهاية الليل.

 

“نحن بحاجة إلى الإسراع والوصول إلى معقل عباءة الظلام. سنواجه الكثير من المشاكل إذا تأخرنا، لذا فإن الطيران معكما هو أسرع طريق!” كان تعبير هان شو بعيدًا ولم يعبر عن أي شيء بسبب كلمات فيبي.

بصفتها ساحرة، كانت إميلي ملفوفة بحرارة في فراء سميك لكنها ما زالت ترتجف بغض النظر. لم يستطع هان شو إلا أن يشعر بالألم قليلاً. ومع ذلك، كانت إميلي تحافظ على بعض المسافة بين هان شو، كما لو كانت خائفة بشدة من أن تكتشف فيبي علاقتهما.

 

 

 

كان هان شو يطير في الهواء مع فيبي بين ذراعيه على طول الطريق، وكانت إميلي تنفق قوتها العقلية باستخدام تعويذة التحليق للتحليق فوق الأرض. ومع ذلك، بصفتها ساحرة، لم تتمكن إيميلي من الحفاظ على هذا النوع من الطيران إلا لفترة محدودة من الزمن. لاحظت هان شو أن شفتيها أصبحت بيضاء في نهاية الليل.

شعرت إميلي أيضًا بالسوء تجاه هان شو. لقد خططت لفتح فمها لتطلب منه أن يستريح، ولكن بما أن فيبي قد تحدثت بالفعل، لم تكن هناك حاجة لها لقول أي شيء.

 

بصفتها ساحرة، كانت إميلي ملفوفة بحرارة في فراء سميك لكنها ما زالت ترتجف بغض النظر. لم يستطع هان شو إلا أن يشعر بالألم قليلاً. ومع ذلك، كانت إميلي تحافظ على بعض المسافة بين هان شو، كما لو كانت خائفة بشدة من أن تكتشف فيبي علاقتهما.

 

على الرغم من وجود بعض المساحة في الداخل، إلا أنها كانت ضيقة قليلاً مع الثلاثة منهم. تم الضغط على الثلاثة منهم بإحكام ضد بعضهم البعض. تم الضغط على أذرعهم وأرجلهم ضد الآخرين وكان من الصعب بعض الشيء التحرك.

فجأة خفض سرعته واقترب من إيميلي قائلاً: “سأكون بخير حتى لو كنت مسافراً بالطائرة مع شخصين!”

 

 

 

مد هان شو يده ولفها حول خصر إميلي الناعم، متجاهلاً ما إذا كانت فيبي ستوافق أم لا. كان لديه فيبي تحت ذراعه اليمنى وإيميلي تحت ذراعه اليسرى بينما كان يطير في الهواء. كما بدأ بصمت في توزيع اليوان السحري وقام بتدفئة جسد إميلي البارد.

“إيه، لماذا أنت هادئ جدا؟” تذكر هان شو أخيرًا أن جيلبرت لم يتحدث منذ فترة طويلة عندما رأى ذلك ولم يستطع إلا أن يسأل على حين غرة.

 

فجأة خفض سرعته واقترب من إيميلي قائلاً: “سأكون بخير حتى لو كنت مسافراً بالطائرة مع شخصين!”

كافحت إميلي لفترة وجيزة تحت ذراع هان شو وحاولت انتشال نفسها من حضنه، لكنها اكتشفت أنها كانت مثبتة بقوة تحت ذراعه. عندما أدارت إيميلي رأسها لتنظر إليه، لاحظت الألم والقرار في عينيه. حلاوة غمرت قلبها.

وبصرف النظر عن هان شو، لم يكن لدى الأنثى أي رؤية لمحيطهما.

 

صرخت فيبي، على الجانب الآخر، بهدوء مندهشة عندما رأت هان شو يقوم بإعداد مصفوفة نقل صغيرة ويرسل جيلبرت بعيدًا. نظرت عيونها الواضحة إلى هان شو بمفاجأة أكبر.

سواء كان ذلك بسبب تدفق الدفء إلى جسدها أم لا، بدأ جسد إميلي فجأة في التسخين وتبددت كل قشعريرةها السابقة على الفور. بدت وكأنها محاطة بالدفء.

شعر ديفيس، كبير المبارزين في فرقة المرتزقة ، بالحزن بعد مغادرة أنجليكا. لا تزال نظرات المحارب الشرس تحدق بغباء في اتجاه أنجليكا.

 

تم الضغط على إميلي وفيبي على مقدمة هان شو، وكان صدر إميلي وبطنها يستريحان على ظهر ومؤخرة فيبي. كان صدر هان شو على أكتافهم، وكانت يديه تستريح على فخذيه. كان هناك مساحة صغيرة من المساحة بين ساقيه والفتاتين.

“أشعر أن أفعالك في حملها حول الخصر تبدو وكأنها تمارس بشكل جيد!” قربت فيبي شفتيها من أذني هان شو وتحدثت بصوت منخفض مع لمحة من الغيرة، على ما يبدو غير خائفة من أن تسمع إميلي هذه الكلمات.

كان كل شيء هادئًا جدًا دون أدنى صوت. حتى الحشرات لم تكن مستعدة للمغامرة في هذه الليلة الشتوية الباردة، ناهيك عن البشر أو الوحوش.

 

“لقد خرجت لبضعة أيام فقط وأنت تعيدني بالفعل؟!” اشتكى جيلبرت على الفور بصوت عالٍ عندما سمع أن هان شو كان يعيده إلى مقبرة الموت.

“نحن بحاجة إلى الإسراع والوصول إلى معقل عباءة الظلام. سنواجه الكثير من المشاكل إذا تأخرنا، لذا فإن الطيران معكما هو أسرع طريق!” كان تعبير هان شو بعيدًا ولم يعبر عن أي شيء بسبب كلمات فيبي.

 

 

سواء كان ذلك بسبب تدفق الدفء إلى جسدها أم لا، بدأ جسد إميلي فجأة في التسخين وتبددت كل قشعريرةها السابقة على الفور. بدت وكأنها محاطة بالدفء.

لقد نشر “فن السماوات التاسعة الشيطانية” الخاص به لتحقيق أقصى تأثير على طول الطريق وقام أيضًا بتقسيم جزء من اليوان السحري لتدفئة جسد إميلي. أطلق النار باتجاه إحدى سلاسل الجبال في كيرلان جراند كانيون وفقًا لتعليمات إميلي.

 

 

 

حتى مع اليوان السحري الخاص بهان شو، فإن الاضطرار إلى الطيران لفترة طويلة ومساعدة إميلي على الإحماء يعني أنه عانى كثيرًا من استنزاف الطاقة. كان بالفعل يتعرق ويلهث بغزارة في نهاية الليل.

بعد هذا الاضطراب الضخم، لم يعرفوا ما إذا كان بوب آشر قد اكتشف أن العناصر المهمة داخل غرفته السرية قد سُرقت. عندما يأتي بحثه خالي الوفاض، سيكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً عندما يعود إلى مدينة فالين، سيكون مذعوراً حينها.

 

وبصرف النظر عن هان شو، لم يكن لدى الأنثى أي رؤية لمحيطهما.

“دعنا نأخذ قسطا من الراحة، أنت تبدو متعبا جدا!” على الرغم من أن فيبي كانت تشعر بالغيرة بعض الشيء، إلا أن مشاعرها تجاه هان شو كانت حقيقية وخرج قلبها إليه عندما رأته يتصبب عرقًا.

“انس الأمر يا أخت إميلي، فنحن لا نعاني من نقص المال على أي حال. سوف نتعامل مع هذه المهمة على أنها فاشلة، لا داعي للقلق! ” استجابت كانديس على عجل على الفور عندما رأت أن إميلي تريد الدفع ونظرت إلى المرتزقة خلفها. “حسنا، حسنا، سوف نغادر أيضا. لدينا المزيد من المهام للتنفيذ! ”

 

قام زوج من العيون الحادة بدوريات في المنطقة عندما اكتشف هان شو ثقبًا في شجرة. هبط أمامها مع إميلي وفيبي، وقاما بإزالة بعض الثلوج المتراكمة واكتشفا أن هناك بعض المساحة داخل الشجرة.

شعرت إميلي أيضًا بالسوء تجاه هان شو. لقد خططت لفتح فمها لتطلب منه أن يستريح، ولكن بما أن فيبي قد تحدثت بالفعل، لم تكن هناك حاجة لها لقول أي شيء.

تم الضغط على إميلي وفيبي على مقدمة هان شو، وكان صدر إميلي وبطنها يستريحان على ظهر ومؤخرة فيبي. كان صدر هان شو على أكتافهم، وكانت يديه تستريح على فخذيه. كان هناك مساحة صغيرة من المساحة بين ساقيه والفتاتين.

 

بعد هذا الاضطراب الضخم، لم يعرفوا ما إذا كان بوب آشر قد اكتشف أن العناصر المهمة داخل غرفته السرية قد سُرقت. عندما يأتي بحثه خالي الوفاض، سيكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً عندما يعود إلى مدينة فالين، سيكون مذعوراً حينها.

لقد كان بالفعل متعبًا بعض الشيء الآن. كان هان شو لا يتوقف منذ الليلة الماضية، ويركض بعد المعركة، ويستخدم كل الوقت داخل الكهف لهضم قوة روح جوني بعد ذلك.

“أيها الرجل السيئ الكبير، هل سنلتقي مرة أخرى؟” تحولت أنجليكا فجأة للتحدث إلى هان شو عندما كان كاسبيان على وشك المغادرة.

 

 

قام زوج من العيون الحادة بدوريات في المنطقة عندما اكتشف هان شو ثقبًا في شجرة. هبط أمامها مع إميلي وفيبي، وقاما بإزالة بعض الثلوج المتراكمة واكتشفا أن هناك بعض المساحة داخل الشجرة.

 

 

كان القمر المتضاءل معلقا عاليا في السماء بينما انسكب ضوء القمر البارد، وألقى طبقة بيضاء فضية في جميع أنحاء العالم وأضاء الليل.

“دعونا نرتاح في الداخل!” اقترح هان شو.

 

 

“أشعر أن أفعالك في حملها حول الخصر تبدو وكأنها تمارس بشكل جيد!” قربت فيبي شفتيها من أذني هان شو وتحدثت بصوت منخفض مع لمحة من الغيرة، على ما يبدو غير خائفة من أن تسمع إميلي هذه الكلمات.

كان الجذع نفسه صلبًا تمامًا، ولم يكن به سوى ثقب طويل وضيق في الجذور. اكتشف الثلاثة أن الرياح الباردة لا تستطيع أن تشق طريقها إلى الداخل. قام هان شو بسد الحفرة بجسده بينما احتلت فيبي وإميلي الجانبين.

وبصرف النظر عن هان شو، لم يكن لدى الأنثى أي رؤية لمحيطهما.

 

 

على الرغم من وجود بعض المساحة في الداخل، إلا أنها كانت ضيقة قليلاً مع الثلاثة منهم. تم الضغط على الثلاثة منهم بإحكام ضد بعضهم البعض. تم الضغط على أذرعهم وأرجلهم ضد الآخرين وكان من الصعب بعض الشيء التحرك.

 

 

لذلك، كان على هان شو وإيميلي استخدام أقصر وقت ممكن لتوصيل المعلومات الاستخبارية إلى المستويات العليا من عباءة الظلام والعناية ببوب آشر في أسرع وقت ممكن، في حالة تعرضه لأي مشكلة قبل أن يتمكنوا من حلها. تقريرهم.

أخذ هان شو نفسًا عميقًا بعد الاسترخاء وقام بتوزيع اليوان السحري في جسده، وتعافى بسرعة من استنفاده الآن.

 

 

 

تم الضغط على إميلي وفيبي على مقدمة هان شو، وكان صدر إميلي وبطنها يستريحان على ظهر ومؤخرة فيبي. كان صدر هان شو على أكتافهم، وكانت يديه تستريح على فخذيه. كان هناك مساحة صغيرة من المساحة بين ساقيه والفتاتين.

سواء كان ذلك بسبب تدفق الدفء إلى جسدها أم لا، بدأ جسد إميلي فجأة في التسخين وتبددت كل قشعريرةها السابقة على الفور. بدت وكأنها محاطة بالدفء.

 

 

كان الوقت ليلاً، وكان المصدر الوحيد للضوء محجوبًا بظهر هان شو، مما جعل حبر الكهف أسود.

“نحن بحاجة إلى الإسراع والوصول إلى معقل عباءة الظلام. سنواجه الكثير من المشاكل إذا تأخرنا، لذا فإن الطيران معكما هو أسرع طريق!” كان تعبير هان شو بعيدًا ولم يعبر عن أي شيء بسبب كلمات فيبي.

 

 

وبصرف النظر عن هان شو، لم يكن لدى الأنثى أي رؤية لمحيطهما.

 

 

قام زوج من العيون الحادة بدوريات في المنطقة عندما اكتشف هان شو ثقبًا في شجرة. هبط أمامها مع إميلي وفيبي، وقاما بإزالة بعض الثلوج المتراكمة واكتشفا أن هناك بعض المساحة داخل الشجرة.

تم الضغط على صدر هان شو على أكتافهم الرقيقة عندما بدأ في توزيع اليوان السحري الخاص به لنقل بعض الدفء إلى إميلي. ارتعشت يده اليسرى على فخذه قليلاً عندما بدأ بوضعها على يد إميلي.

“لا تقلق، لديك بشرة سميكة على أي حال!” ضحك هان شو وفكر للحظة. “ماذا عن هذا، اذهب إلى المنزل أولاً واستريح، سأخرجك مرة أخرى بمجرد تعافيك.”

 

“أيها الرجل السيئ الكبير، هل سنلتقي مرة أخرى؟” تحولت أنجليكا فجأة للتحدث إلى هان شو عندما كان كاسبيان على وشك المغادرة.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط