نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 193

مكان الماء الشديد

مكان الماء الشديد

الفصل 193 : مكان الماء الشديد

 

 

 

 

لقد أحس عن كثب ويمكن أن يشعر بوضوح بالمياه السميكة في الداخل والتيارين من الماء الفاتر الشرير. أدرك هان شو على الفور أن عناصر الماء الموجودة بداخله تم امتصاصها من قبل شياطين الماء.

قام هان شو بنزهة حول الوادي بأكمله واكتشف أن وادي الشمس المشرقة يتكون من مباني ذات أشكال مثيرة للاهتمام. تم بناء هذه المباني من مواد مختلفة مثل الصخور الرمادية المتينة أو الخشب من أشجار عمرها مائة عام. كان بعضها مستديرًا والبعض الآخر مدببًا بمدخنة.

 

 

ومع ذلك، في طريقهم إلى مكان إيميلي المحدد مسبقًا، توقف الهيكل العظمي الصغير فجأة أمام الكشك دون أن يتحرك، وتحدق عيناه الفارغة في الباب، ويبدو أنه منجذب لشيء ما في تلك اللحظة بالذات.

كان ذلك بسبب تعايش العديد من التجار والمغامرين من مختلف البلدان هنا مما تسبب في تأثر النمط المعماري بشدة بعدة طرق مختلفة.

 

 

كان بعض أصحاب الأكشاك من البشر، بينما كان البعض الآخر من العفاريت أو الجان. حتى أنه كان هناك حورية بحر مثيرة للاهتمام مستلقية نصف مغمورة في الماء. ولأنهم جميعًا استخدموا اللغة البشرية للتواصل، لم تكن هناك حواجز للتواصل. عندما قام الاثنان بدائرة كاملة للمبنى، شعر كلاهما أن هذه الرحلة كانت تستحق العناء حيث تمت إضافة بعض المواد النادرة إلى حلقاتهما الفضائية.

وفي الصباح الباكر، خرج السكان من منازلهم لإزالة تساقط الثلوج التي تراكمت منذ الليلة السابقة، مما أدى إلى إخلاء المساحة أمام أبواب منازلهم. كان هذا أيضًا مشابهًا لمدينة صغيرة، حيث كان هناك جميع أنواع البائعين والأكشاك هنا، يعرضون بضائعهم من مجموعة متنوعة من البلدان.

للأسف، لم يتلق أي رد بعد نداءه عدة مرات، وبطبيعة الحال لم يفهم الهيكل العظمي الصغير ما هي القواعد. اندفع عميقا في الهيكل.

 

وفي الصباح الباكر، خرج السكان من منازلهم لإزالة تساقط الثلوج التي تراكمت منذ الليلة السابقة، مما أدى إلى إخلاء المساحة أمام أبواب منازلهم. كان هذا أيضًا مشابهًا لمدينة صغيرة، حيث كان هناك جميع أنواع البائعين والأكشاك هنا، يعرضون بضائعهم من مجموعة متنوعة من البلدان.

“هذه الأكشاك كلها مملوكة لتجار صغار. التجار الكبار يقضون بضعة أيام فقط هنا لأنهم كانوا على اتصال منذ فترة طويلة مع شركائهم التجاريين، وهم هنا فقط لإتمام المعاملات. ” لم تكن هذه الزيارة الأولى لفيبي إلى الوادي. تمسكت بذراع هان شو بأصابعها النحيلة وشرحت بصوت ناعم.

ومع ذلك، في طريقهم إلى مكان إيميلي المحدد مسبقًا، توقف الهيكل العظمي الصغير فجأة أمام الكشك دون أن يتحرك، وتحدق عيناه الفارغة في الباب، ويبدو أنه منجذب لشيء ما في تلك اللحظة بالذات.

 

 

“حسنًا، استمتعوا يا رفاق بالتسوق، سأهتم بالأعمال أولاً. عندما تتعب لاحقًا، يمكنك الراحة في آخر متجر في هذا الشارع، وسأرتب لشخص ما لمقابلتك هناك!” كانت أفكار إميلي مشغولة تمامًا بالمهمة.

في الواقع كان هذا …. لقد سعت جميع المتاجر والأكشاك في هذا الشارع الواسع جاهدة لدعوة وجذب العملاء لزيارتها. هذا الوحيد هو الذي غطى بابه الأمامي، كما لو أنه لم يكن هناك أحد في المنزل، وبدا متعارضًا تمامًا مع كل شيء آخر في هذا الشارع.

 

 

أومأت هان شو برأسها، وفهم أنها كانت قلقة للغاية وقالت: “اذهبي واهتمي بالأعمال، سنأتي لنجدك لاحقًا!”

من الواضح أن فيبي كانت سعيدة جدًا برفقة هان شو. باعتبارها قائدة النقابة، بمجرد أن تبدأ في إجراء الصفقة، فإنها ستتحول إلى شخص داهية للغاية. لقد كانت قادرة على تحديد السعر الحقيقي للمكونات التي يحتاجها هان شو بين الأكشاك التي مروا بها دون وميض في التعبير.

 

لقد دفعت سبعة آلاف قطعة ذهبية دون تردد فقط للحصول على عنصر حيوي كان يفتقده هان شو. عندما أخرج هان شو بطاقته البلورية للدفع، خدمته فيبي بنظرة شرسة قائلة: “لا يزال لديك بعض العملات الذهبية المخزنة معي، لماذا تأخذ بطاقتك البلورية؟!

طرأت فكرة على فيبي بعد مغادرة إميلي عندما تذكرت فجأة، “أوه، لم يكن لدي الوقت لجمع المواد الموجودة في القائمة التي قدمتها لي. هناك العديد من النوادر هنا من بلدان أخرى. لماذا لا نلقي نظرة حولنا؟ ربما يمكننا العثور على بعض المواد التي تحتاجها.”

 

 

 

تذكر هان شو أخيرًا أنه طلب ذات مرة من فيبي مساعدته في جمع المواد التي سيحتاجها لتحسين زومبي نخبة الخشب. كان كهف شيطان يين وزومبي نخبة الأرض يعملان دون أي عوائق في مقبرة الموت، لكنه لم يحصل بعد على جميع المواد المطلوبة لزومبي نخبة الخشب. وافق هان شو بسهولة على اقتراح فيبي.

 

 

 

وهكذا، تبعها هان شو خلفها وبدأ يشق طريقه عبر المتاجر، بدءًا من الكشك الأول.

الفصل 193 : مكان الماء الشديد

 

 

 

 

من الواضح أن فيبي كانت سعيدة جدًا برفقة هان شو. باعتبارها قائدة النقابة، بمجرد أن تبدأ في إجراء الصفقة، فإنها ستتحول إلى شخص داهية للغاية. لقد كانت قادرة على تحديد السعر الحقيقي للمكونات التي يحتاجها هان شو بين الأكشاك التي مروا بها دون وميض في التعبير.

 

 

وقد أظلمت السماء فوق الوادي بسبب غروب الشمس، دون علم أي منهما. كان الوادي بأكمله مغطى بالضوء الأحمر مع بدء الغسق. شعرت هان شو أن إميلي على الأرجح قد انتهت من الإبلاغ عن شؤونها بعد مرور الكثير من الوقت وكان أيضًا حريصًا على معرفة كيف سارت الأمور. وجه فيبي إلى المكان الذي ذكرته إميلي عندما طرحت اقتراحها.

لقد دفعت سبعة آلاف قطعة ذهبية دون تردد فقط للحصول على عنصر حيوي كان يفتقده هان شو. عندما أخرج هان شو بطاقته البلورية للدفع، خدمته فيبي بنظرة شرسة قائلة: “لا يزال لديك بعض العملات الذهبية المخزنة معي، لماذا تأخذ بطاقتك البلورية؟!

لأنه لم يكن يعرف الخطر الذي واجهه الهيكل العظمي الصغير في البعد الآخر، لم يرسل هان شو الهيكل العظمي الصغير وأبقى الأخير بجانبه. كان هناك كل أنواع الشخصيات غير التقليدية داخل الوادي، لذلك لم يبرز هان شو كثيرًا مع وجود محارب هيكلي صغير بجانبه.

 

 

كان هان شو عاجزًا عن الكلام وقرر البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. استمر في الوقوف بجانب فيبي وشاهدها وهي تقايض مع العديد من التجار بتعبير بعيد.

“حسنًا، هذا جيد، فلنذهب للقاء إيميلي أولًا في اليوم. لا يمكننا الانتهاء من الاطلاع على جميع الأكشاك الموجودة في الوادي في يوم واحد. طالما أننا نولي اهتماما خاصا، أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على جمع كل المكونات التي تحتاجها! ” كانت فيبي مرهقة بعض الشيء بعد دخولها أكثر من اثني عشر كشكًا وتفاوضها بشدة مع جميع أصحابها. لقد رفعت هذا الاقتراح إلى هان شو بعد خروجهم من الكشك الأخير.

 

طرأت فكرة على فيبي بعد مغادرة إميلي عندما تذكرت فجأة، “أوه، لم يكن لدي الوقت لجمع المواد الموجودة في القائمة التي قدمتها لي. هناك العديد من النوادر هنا من بلدان أخرى. لماذا لا نلقي نظرة حولنا؟ ربما يمكننا العثور على بعض المواد التي تحتاجها.”

كان هناك بالفعل العديد من المواد النادرة داخل وادي الشمس المشرقة. كان لدى اثنين من البائعين مخزون من خام الحديد الأسود وخام الذهب الأسود الذي لا يمكن العثور عليه حتى داخل الإمبراطورية. حتى أن هناك بعض العناصر التي حظرتها حكومات البلاد، والتي تم وضعها علنًا في الأكشاك لجذب العملاء.

رمشت فيبي بعينيها وقالت ببعض التردد: “إن الدخول إلى متجر شخص ما ضد إرادته مخالف للقواعد!”

 

 

كان هناك عدد قليل من المنشطات القوية، بالإضافة إلى مسحوق يمكن أن يذيب الجثث بقرصة. حتى أن هناك أسلحة قوية تم تطويرها للتو، إلى جانب النوى والعظام لبعض المخلوقات السحرية القوية. كل ما يريده المرء يمكن العثور عليه هنا.

ومع ذلك، في طريقهم إلى مكان إيميلي المحدد مسبقًا، توقف الهيكل العظمي الصغير فجأة أمام الكشك دون أن يتحرك، وتحدق عيناه الفارغة في الباب، ويبدو أنه منجذب لشيء ما في تلك اللحظة بالذات.

 

كانت فيبي مرتبكة بعض الشيء عندما تحول تعبيرها المحير على الفور إلى صدمة. نظرت حولها وسارت إلى هان شو عندما أكدت أن لا أحد يهتم بها. نظرت إلى الهيكل العظمي الصغير بعدم تصديق، “هل تقصد أن لديه أفكاره الخاصة؟”

كان بعض أصحاب الأكشاك من البشر، بينما كان البعض الآخر من العفاريت أو الجان. حتى أنه كان هناك حورية بحر مثيرة للاهتمام مستلقية نصف مغمورة في الماء. ولأنهم جميعًا استخدموا اللغة البشرية للتواصل، لم تكن هناك حواجز للتواصل. عندما قام الاثنان بدائرة كاملة للمبنى، شعر كلاهما أن هذه الرحلة كانت تستحق العناء حيث تمت إضافة بعض المواد النادرة إلى حلقاتهما الفضائية.

في الواقع كان هذا …. لقد سعت جميع المتاجر والأكشاك في هذا الشارع الواسع جاهدة لدعوة وجذب العملاء لزيارتها. هذا الوحيد هو الذي غطى بابه الأمامي، كما لو أنه لم يكن هناك أحد في المنزل، وبدا متعارضًا تمامًا مع كل شيء آخر في هذا الشارع.

 

 

“حسنًا، هذا جيد، فلنذهب للقاء إيميلي أولًا في اليوم. لا يمكننا الانتهاء من الاطلاع على جميع الأكشاك الموجودة في الوادي في يوم واحد. طالما أننا نولي اهتماما خاصا، أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على جمع كل المكونات التي تحتاجها! ” كانت فيبي مرهقة بعض الشيء بعد دخولها أكثر من اثني عشر كشكًا وتفاوضها بشدة مع جميع أصحابها. لقد رفعت هذا الاقتراح إلى هان شو بعد خروجهم من الكشك الأخير.

 

 

“هذه الأكشاك كلها مملوكة لتجار صغار. التجار الكبار يقضون بضعة أيام فقط هنا لأنهم كانوا على اتصال منذ فترة طويلة مع شركائهم التجاريين، وهم هنا فقط لإتمام المعاملات. ” لم تكن هذه الزيارة الأولى لفيبي إلى الوادي. تمسكت بذراع هان شو بأصابعها النحيلة وشرحت بصوت ناعم.

وقد أظلمت السماء فوق الوادي بسبب غروب الشمس، دون علم أي منهما. كان الوادي بأكمله مغطى بالضوء الأحمر مع بدء الغسق. شعرت هان شو أن إميلي على الأرجح قد انتهت من الإبلاغ عن شؤونها بعد مرور الكثير من الوقت وكان أيضًا حريصًا على معرفة كيف سارت الأمور. وجه فيبي إلى المكان الذي ذكرته إميلي عندما طرحت اقتراحها.

كان بعض أصحاب الأكشاك من البشر، بينما كان البعض الآخر من العفاريت أو الجان. حتى أنه كان هناك حورية بحر مثيرة للاهتمام مستلقية نصف مغمورة في الماء. ولأنهم جميعًا استخدموا اللغة البشرية للتواصل، لم تكن هناك حواجز للتواصل. عندما قام الاثنان بدائرة كاملة للمبنى، شعر كلاهما أن هذه الرحلة كانت تستحق العناء حيث تمت إضافة بعض المواد النادرة إلى حلقاتهما الفضائية.

 

قال هان شو وهو ينشر يديه: “لا يوجد أحد هنا على أي حال، لا ينبغي أن يهم إذا دخلنا وألقينا نظرة”. استدار وأغلق الباب الذي فتحه الهيكل العظمي الصغير، وألقى نظرة على فيبي وأمسك بيدها للدخول إلى الداخل.

لأنه لم يكن يعرف الخطر الذي واجهه الهيكل العظمي الصغير في البعد الآخر، لم يرسل هان شو الهيكل العظمي الصغير وأبقى الأخير بجانبه. كان هناك كل أنواع الشخصيات غير التقليدية داخل الوادي، لذلك لم يبرز هان شو كثيرًا مع وجود محارب هيكلي صغير بجانبه.

 

 

 

ومع ذلك، في طريقهم إلى مكان إيميلي المحدد مسبقًا، توقف الهيكل العظمي الصغير فجأة أمام الكشك دون أن يتحرك، وتحدق عيناه الفارغة في الباب، ويبدو أنه منجذب لشيء ما في تلك اللحظة بالذات.

“هذا صحيح، هذا مكان به مياه غزيرة، وهو المكان الذي أحتاج إليه لتنقية نخبة الزومبي من المياه. لقد امتصت الأشباح الماء السميك الذي بداخلها وحولتهم إلى شياطين الماء!” شعر هان شو بسعادة غامرة.

 

من الواضح أن فيبي كانت سعيدة جدًا برفقة هان شو. باعتبارها قائدة النقابة، بمجرد أن تبدأ في إجراء الصفقة، فإنها ستتحول إلى شخص داهية للغاية. لقد كانت قادرة على تحديد السعر الحقيقي للمكونات التي يحتاجها هان شو بين الأكشاك التي مروا بها دون وميض في التعبير.

“ما هو الخطأ؟” توقفت فيبي أيضًا عندما رأت أن هان شو والهيكل العظمي الصغير قد توقفا. توقفت ونظرت إلى الوراء في مفاجأة.

 

 

قال هان شو وهو ينشر يديه: “لا يوجد أحد هنا على أي حال، لا ينبغي أن يهم إذا دخلنا وألقينا نظرة”. استدار وأغلق الباب الذي فتحه الهيكل العظمي الصغير، وألقى نظرة على فيبي وأمسك بيدها للدخول إلى الداخل.

 

 

“شيء ما في الداخل يناديه!” كان تعبير هان شو غريبًا تمامًا عندما نظر إلى فيبي ثم أعاد نظره إلى الهيكل العظمي الصغير.

 

 

 

كانت فيبي مرتبكة بعض الشيء عندما تحول تعبيرها المحير على الفور إلى صدمة. نظرت حولها وسارت إلى هان شو عندما أكدت أن لا أحد يهتم بها. نظرت إلى الهيكل العظمي الصغير بعدم تصديق، “هل تقصد أن لديه أفكاره الخاصة؟”

“ما هو الخطأ؟” توقفت فيبي أيضًا عندما رأت أن هان شو والهيكل العظمي الصغير قد توقفا. توقفت ونظرت إلى الوراء في مفاجأة.

 

أومأ هان شو بحزم، “نعم، أنا متأكد من أن هذا هو الحال. أنا لا أعرف ما الذي يحدث أيضًا، لذا لا تسألني أي شيء، لأنني لا أعرف متى حدث هذا أيضًا!”

 

 

طرأت فكرة على فيبي بعد مغادرة إميلي عندما تذكرت فجأة، “أوه، لم يكن لدي الوقت لجمع المواد الموجودة في القائمة التي قدمتها لي. هناك العديد من النوادر هنا من بلدان أخرى. لماذا لا نلقي نظرة حولنا؟ ربما يمكننا العثور على بعض المواد التي تحتاجها.”

كانت فيبي مرتبكة أكثر بكلمات هان شو حيث غمرت الحيرة تعبيرها. عندما رفعت رأسها لتنظر إلى المتجر، هتفت بمفاجأة. نظرت هان شو إليها مرة أخرى للحصول على تفسير. “لماذا هذا المتجر؟ إنها ليست المرة الأولى لي في وادي الشمس المشرقة، لكني لم أر هذا المتجر مفتوحًا للعمل مطلقًا. أعتقد أن الموجودين في الداخل ليسوا على استعداد لبيع أي شيء، وإلا فلن يخفوا بابهم الأمامي”.

في الواقع كان هذا …. لقد سعت جميع المتاجر والأكشاك في هذا الشارع الواسع جاهدة لدعوة وجذب العملاء لزيارتها. هذا الوحيد هو الذي غطى بابه الأمامي، كما لو أنه لم يكن هناك أحد في المنزل، وبدا متعارضًا تمامًا مع كل شيء آخر في هذا الشارع.

 

في الواقع كان هذا …. لقد سعت جميع المتاجر والأكشاك في هذا الشارع الواسع جاهدة لدعوة وجذب العملاء لزيارتها. هذا الوحيد هو الذي غطى بابه الأمامي، كما لو أنه لم يكن هناك أحد في المنزل، وبدا متعارضًا تمامًا مع كل شيء آخر في هذا الشارع.

في الواقع كان هذا …. لقد سعت جميع المتاجر والأكشاك في هذا الشارع الواسع جاهدة لدعوة وجذب العملاء لزيارتها. هذا الوحيد هو الذي غطى بابه الأمامي، كما لو أنه لم يكن هناك أحد في المنزل، وبدا متعارضًا تمامًا مع كل شيء آخر في هذا الشارع.

لأنه لم يكن يعرف الخطر الذي واجهه الهيكل العظمي الصغير في البعد الآخر، لم يرسل هان شو الهيكل العظمي الصغير وأبقى الأخير بجانبه. كان هناك كل أنواع الشخصيات غير التقليدية داخل الوادي، لذلك لم يبرز هان شو كثيرًا مع وجود محارب هيكلي صغير بجانبه.

 

قام هان شو بنزهة حول الوادي بأكمله واكتشف أن وادي الشمس المشرقة يتكون من مباني ذات أشكال مثيرة للاهتمام. تم بناء هذه المباني من مواد مختلفة مثل الصخور الرمادية المتينة أو الخشب من أشجار عمرها مائة عام. كان بعضها مستديرًا والبعض الآخر مدببًا بمدخنة.

سار الهيكل العظمي الصغير فجأة نحو المتجر دون أمر هان شو. رفع يده ليفتح الباب. على عكس توقعاته، فُتح الباب قليلاً وكشف عن مدخل مرصوف بالحجارة.

لأنه لم يكن يعرف الخطر الذي واجهه الهيكل العظمي الصغير في البعد الآخر، لم يرسل هان شو الهيكل العظمي الصغير وأبقى الأخير بجانبه. كان هناك كل أنواع الشخصيات غير التقليدية داخل الوادي، لذلك لم يبرز هان شو كثيرًا مع وجود محارب هيكلي صغير بجانبه.

 

 

رمشت فيبي بعينيها وقالت ببعض التردد: “إن الدخول إلى متجر شخص ما ضد إرادته مخالف للقواعد!”

لقد أحس عن كثب ويمكن أن يشعر بوضوح بالمياه السميكة في الداخل والتيارين من الماء الفاتر الشرير. أدرك هان شو على الفور أن عناصر الماء الموجودة بداخله تم امتصاصها من قبل شياطين الماء.

 

كان هان شو عاجزًا عن الكلام وقرر البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. استمر في الوقوف بجانب فيبي وشاهدها وهي تقايض مع العديد من التجار بتعبير بعيد.

“هل هناك شخص ما في الداخل؟ هل هناك أحد بالداخل؟؟” أومأ هان شو برأسه وتبعه خلف الهيكل العظمي الصغير. بدأ فجأة يتحدث بصوت عالٍ، وكأنه يتأكد مما إذا كان هناك شخص ما بالداخل أم لا.

 

 

 

للأسف، لم يتلق أي رد بعد نداءه عدة مرات، وبطبيعة الحال لم يفهم الهيكل العظمي الصغير ما هي القواعد. اندفع عميقا في الهيكل.

الفصل 193 : مكان الماء الشديد

 

كان هان شو عاجزًا عن الكلام وقرر البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. استمر في الوقوف بجانب فيبي وشاهدها وهي تقايض مع العديد من التجار بتعبير بعيد.

قال هان شو وهو ينشر يديه: “لا يوجد أحد هنا على أي حال، لا ينبغي أن يهم إذا دخلنا وألقينا نظرة”. استدار وأغلق الباب الذي فتحه الهيكل العظمي الصغير، وألقى نظرة على فيبي وأمسك بيدها للدخول إلى الداخل.

 

 

 

تم إنشاء الهيكل العظمي الصغير مباشرة لبئر مستدير في الحديقة الخلفية. وقف بجانب البئر ونظر إلى الداخل، وكأنه ينظر إلى شيء ما. عندما اقترب هان شو وفيبي، شعر هان شو فجأة بوجود شرير فاتر ينضح من البئر، كما لو كان شيطانًا هائلاً بالداخل.

“حسنًا، استمتعوا يا رفاق بالتسوق، سأهتم بالأعمال أولاً. عندما تتعب لاحقًا، يمكنك الراحة في آخر متجر في هذا الشارع، وسأرتب لشخص ما لمقابلتك هناك!” كانت أفكار إميلي مشغولة تمامًا بالمهمة.

 

أومأت هان شو برأسها، وفهم أنها كانت قلقة للغاية وقالت: “اذهبي واهتمي بالأعمال، سنأتي لنجدك لاحقًا!”

“هناك خطأ.! درجة الحرارة منخفضة جدًا هنا، حتى أنني أشعر بالبرد قليلاً!” ارتعش جسد فيبي فجأة عندما نظرت إلى هان شو.

“هل هناك شخص ما في الداخل؟ هل هناك أحد بالداخل؟؟” أومأ هان شو برأسه وتبعه خلف الهيكل العظمي الصغير. بدأ فجأة يتحدث بصوت عالٍ، وكأنه يتأكد مما إذا كان هناك شخص ما بالداخل أم لا.

 

 

“هذا صحيح، هذا مكان به مياه غزيرة، وهو المكان الذي أحتاج إليه لتنقية نخبة الزومبي من المياه. لقد امتصت الأشباح الماء السميك الذي بداخلها وحولتهم إلى شياطين الماء!” شعر هان شو بسعادة غامرة.

قام هان شو بنزهة حول الوادي بأكمله واكتشف أن وادي الشمس المشرقة يتكون من مباني ذات أشكال مثيرة للاهتمام. تم بناء هذه المباني من مواد مختلفة مثل الصخور الرمادية المتينة أو الخشب من أشجار عمرها مائة عام. كان بعضها مستديرًا والبعض الآخر مدببًا بمدخنة.

 

كان هان شو عاجزًا عن الكلام وقرر البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. استمر في الوقوف بجانب فيبي وشاهدها وهي تقايض مع العديد من التجار بتعبير بعيد.

لقد أحس عن كثب ويمكن أن يشعر بوضوح بالمياه السميكة في الداخل والتيارين من الماء الفاتر الشرير. أدرك هان شو على الفور أن عناصر الماء الموجودة بداخله تم امتصاصها من قبل شياطين الماء.

 

 

 

كان هان شو عاجزًا عن الكلام وقرر البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. استمر في الوقوف بجانب فيبي وشاهدها وهي تقايض مع العديد من التجار بتعبير بعيد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط