نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 194

محاربة شياطين ماء الدم

محاربة شياطين ماء الدم

الفصل 194: محاربة شياطين ماء الدم

يمكن لجسد هان شو أن يتحرك بحرية الآن بعد أن عاد دمه إلى طبيعته. نظر للأعلى ورأى بعض النتوءات العظمية ملتصقة بشياطين ماء الدم. كان الهيكل العظمي الصغير ينظر إليه بمحجري عين فارغين بينما كان جسده جاثمًا قليلاً، وعظام ساقيه تضغط بقوة على شياطين ماء الدم حيث كانت جميع النتوءات العظمية السبعة عالقة بقوة داخلها.

 

التفت ليرى أن فيبي كانت في حالة أشد خطورة. كان هناك تياران من الدم يتدفقان بالفعل من أنفها وكان وجهها الساحر ممزقًا تمامًا.

كان البئر المستدير عميقًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يخفي جسد الإنسان. كانت الحجارة ذات اللون الأخضر التي شكلتها باردة عند اللمس، وقد انتقل البرد القارس إلى عمق عظامه.

التفت ليرى أن فيبي كانت في حالة أشد خطورة. كان هناك تياران من الدم يتدفقان بالفعل من أنفها وكان وجهها الساحر ممزقًا تمامًا.

 

تدفقت خطوط من الروعة الدموية بسرعة إلى جسم الهيكل العظمي الصغير من خلال نتوءات العظام السبعة. نتوءات العظام السبعة، التي بدت باهتة، اشتعلت بضوء أحمر ساحر بينما أعادت الضلوع المكسورة أمام الهيكل العظمي الصغير ترتيب نفسها بسرعة يمكن أن يراها هان شو، متلألئة أيضًا بضوء دموي.

يمكن أن يشعر هان شو بالمياه الوفيرة داخل البئر وهو يقف بجانبه. تحرك الوجودان الشريران في الداخل أيضًا إلى العمل، ربما لأنهما شعرا بوجود كائنات حية.

“هذه هي شياطين الماء التي تتلاعب بتشي الماء لتشكيل ستارة مائية. سوف يهاجموننا من خلال غطاء الستار! ” قال هان شو بهدوء من الجانب، مهدئًا قلب فيبي النابض بجنون.

 

 

لقد شعر هان شو بسعادة غامرة عندما اكتشف وجود مكان به مياه غزيرة في قاع بئر عميق في مثل هذا المكان. إذا كان قادرًا على تحسين جميع الزومبي من العناصر الخمسة، فيمكن تشكيل “التشكيل العظيم للزومبي الإلهي والعناصر الخمسة” ويمكن توفير قوة مدمرة. كان هان شو قد حدد بالفعل أماكن ذات أرض قاسية وخشب. إذا أضاف هذا المكان بالمياه الشديدة، فسيكون على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى هدفه بنجاح.

لم تكن هناك كلمات أو لغة محددة، مجرد رسالة إلى هان شو ليتوقف عن الشعور بها بوضوح. لقد خطط للقيام بهذه الخطوة على الفور، لكنه تجمد في الواقع، وهو يفكر بشدة.

 

 

بينما كان هان شو مبتهجًا، عبست فيبي فجأة، “يبدو أن الجو أصبح أكثر برودة. قلت إن هذا مكان شديد الماء، ماذا تقصد بذلك؟”

فجأة أصبحت عيناه حازمة عندما تخلى عن خططه السابقة. وقف هان شو حيث كان ولم يقم بأي تحرك، فقط انتظر الهيكل العظمي الصغير وقام بالمقامرة على حياته.

 

انطلق زئيران قبيحان ومنخفضان من داخل البئر، مثل صرخة الاستغاثة الأخيرة لشخص يغرق. انطلق شخصان باللون الأحمر من الداخل، ويبدو أنهما مكونان من الدم الأحمر ويتشوهان باستمرار في الهواء. لقد استقروا أخيرًا في شكل رجل وامرأة، لكن الظل كان لا يزال ظلًا في النهاية، ولم يكن لديهم أي ملامح مرئية.

فجأة تسللت موجتان من البرد الخارقة للعظام من البئر العميق. كان البئر هادئًا قبل أن تتحرك المياه وتتناثر في كل مكان. ارتفعت سحب الضباب الأبيض من البئر وغطت الفناء.

 

 

 

“انهم قادمون!” استنشق هان شو ببرود وأمسك فيبي. قال بجدية: “شياطين الماء يخرجون لإثارة المشاكل، كن حذرًا!”

 

 

 

كان التشي الموجود في مكان الماء الشديد مركزًا للغاية. إذا غرق أي شخص هنا، فإن روحه لن تتفرق على الفور. مع استدامة الماء تشي، سيتعين عليه امتصاص كمية صغيرة فقط قبل تشكيل شيطان الماء.

 

 

 

عندما يمتص شياطين الماء تشي الماء، ستزداد قوة الروح بشكل كبير ويمكنها بعد ذلك استخدام القوى المتخصصة للتلاعب بالمياه ومهاجمة الكائنات الحية التي تقترب.

 

 

أشار هان شو إلى أنه في المرة الأخيرة، في بيت تجارة العبيد التابع لبوب آشر، استخدم مستحضر الأرواح في كنيسة كالاميتي كلارندون دماء جديدة لاستدعاء الإله الشيطاني ذي العيون الثلاثة. وقد امتص الهيكل العظمي الصغير الدم في النهاية. ربما كان هذا هو السبب في أنه على الرغم من أن شياطين ماء الدم يمكن أن يخفيوا رائحة الدم عن هان شو، إلا أنهم لم يتمكنوا من فعل الشيء نفسه مع الهيكل العظمي الصغير وهذا هو سبب توقفه أمام المتجر.

لقد فهم هان شو كل هذا عندما بحث في طرق تحسين نخبة الزومبي. لذلك، عندما أحس بالوجودين الشريرين داخل البئر، فهم على الفور أن اثنين من شياطين الماء قد تم خلقهما بطريقة ما.

فجأة أصبحت عيناه حازمة عندما تخلى عن خططه السابقة. وقف هان شو حيث كان ولم يقم بأي تحرك، فقط انتظر الهيكل العظمي الصغير وقام بالمقامرة على حياته.

 

 

ومع ذلك، ما لم يفهمه هو لماذا يمكن للهيكل العظمي الصغير أن يشعر بذلك. ما الذي كان موجودًا هنا والذي يمكن أن يجذبه؟

 

 

“أبحث عن الموت!” ابتسم هان شو ابتسامة قاسية إلى حد ما.

حمل الهيكل العظمي الصغير خنجره العظمي ووقف بجوار البئر العميق وعيناه تحدقان فيه. لم يكن هان شو يعرف ما كان ينتظره وما كان يخطط لشرائه.

كان الدم أيضًا سائلًا وله نفس خصائص الماء. كان الدم المغلي لشكل من أشكال الحياة بالقرب من الموت يحمل نوعًا آخر من القوة العجيبة. سوف يمتص شياطين الماء هذا الدم، وعندما يتم امتصاص كمية كافية من الدم، سيكونون قادرين على التطور إلى شيطان ماء الدم الأكثر قوة وقسوة.

 

يبدو أيضًا أن شياطين ماء الدم قد شعروا بذلك ووضعوا أنظارهم على هان شو باعتباره أعظم مصدر للتغذية، متجاهلين فيبي تمامًا. لم يتم تقسيم ذرة واحدة من اهتمامهم لها حيث ركزوا جميعًا بشكل كامل على هان شو، مما يثبت التركيز الذي وضعوه عليه.

تسللت المياه تشي في جميع أنحاء الفناء في شكل ضباب كثيف وكثيف. كما تأثر المشهد في المناطق المحيطة وأصبح ضبابيًا وغير واضح بشكل متزايد. كان الماء تشي محاطًا بنفس الوجود الشرير. لقد كان الجو باردًا في البداية، والآن انخفضت درجة الحرارة بسرعة أكبر.

خرج الدم داخل جسده عن سيطرته واندفع نحو فتحاته. أخرج هان شو حافة قاتل الشياطين، ولكن بينما كان يعوي ويطعن في أجسادهم، لم يسبب لهم أي إصابة.

 

طلب الهيكل العظمي الصغير بفارغ الصبر من هان شو أن يتوقف، مما جعله غير متأكد مما إذا كان يجب عليه المضي قدمًا في خطته أم لا. بينما كان يشاهد شيطاني الماء الدمويين يقتربان منه، تنهد بخفة واتخذ قرارًا لم يكن يعلم أنه صحيح أم لا – سيثق في الهيكل العظمي الصغير!

“لا أستطيع رؤية أي شيء!” صرخت فيبي في مفاجأة.

 

 

عندما يمتص شياطين الماء تشي الماء، ستزداد قوة الروح بشكل كبير ويمكنها بعد ذلك استخدام القوى المتخصصة للتلاعب بالمياه ومهاجمة الكائنات الحية التي تقترب.

“هذه هي شياطين الماء التي تتلاعب بتشي الماء لتشكيل ستارة مائية. سوف يهاجموننا من خلال غطاء الستار! ” قال هان شو بهدوء من الجانب، مهدئًا قلب فيبي النابض بجنون.

كانت شياطين ماء الدم مكونة من سائل، وبغض النظر عن مدى حدة حافة قاتل الشياطين، فإنها ستصلح بسهولة بعد أن يخترقها إلى شرائح مختلفة.

 

 

كانت رؤية فيبي على مستوى الشخص العادي فقط. على الرغم من أنها قامت بتدريب هالتها القتالية، إلا أن عينيها كانتا بالكاد أكثر حدة من عيون الشخص العادي. كان هناك عالم من الاختلاف بينها وبين ممارس شيطان مثل هان شو.

لم يكن هناك سوى خمسة أو ستة أمتار تفصله عن شياطين ماء الدم. لم يستطع التحرك وكان بإمكانه فقط التحديق للأمام، غير قادر على رؤية أثر للهيكل العظمي الصغير.

 

 

لذلك، على الرغم من أن رؤيتها كانت محجوبة، فإن عيون هان شو لم تتأثر على الإطلاق. يبدو أن هناك برقًا فضيًا يومض من خلال عينيه وهو ينظر بهدوء عبر الضباب الأبيض.

 

 

 

فجأة، انطلقت فقاعات المياه داخل البئر مثل النافورة. يبدو أن قطرات الماء الصافية لها حياة خاصة بها حيث شكلت أعمدة تتجه نحو هان شو وفيبي.

 

 

 

انبعث وجود شرير وبارد من البئر. حتى مع جسد هان شو المتين، بدأ أيضًا يشعر بلمحة من البرودة. كانت الأعمدة المتكونة من الماء في حالة بين السائل والصلب، ووصلت إلى جسد هان شو وفيبي مثل ثعبان البحر المرن.

بدأ شياطين ماء الدم بالضرب بعنف أمامه. يمكن أن يقرأ هان شو من تقلباتهم العنيفة ويكافح التعبير الذي أرادوا التعبير عنه – الخوف!

 

 

“أبحث عن الموت!” ابتسم هان شو ابتسامة قاسية إلى حد ما.

 

 

فجأة تسللت موجتان من البرد الخارقة للعظام من البئر العميق. كان البئر هادئًا قبل أن تتحرك المياه وتتناثر في كل مكان. ارتفعت سحب الضباب الأبيض من البئر وغطت الفناء.

اشتعلت النيران الحمراء فجأة في يديه مثل النار الشريرة التي تتطلع إلى حرق كل شيء في طريقها، وتقف منتبهة أمام جثتي هان شو وفيبي. بدأ الوجود البارد المحيط على الفور في التشقق والظهور بمجرد ظهور نار التعويذة الحمراء، وانتشرت حرارتها النارية في جميع أنحاء المنطقة المجاورة، مما أدى إلى تدفئة جسد فيبي على الفور.

 

 

 

 

 

تبخرت عدة مئات من الأعمدة التي تشبه ثعبان البحر عندما اقتربت من نيران هان شو الحمراء.

يمكن أن يشعر هان شو بالمياه الوفيرة داخل البئر وهو يقف بجانبه. تحرك الوجودان الشريران في الداخل أيضًا إلى العمل، ربما لأنهما شعرا بوجود كائنات حية.

 

شياطين الماء يقيمون في أماكن المياه الشديدة. إذا ألحقوا الضرر بالعديد من أشكال الحياة، فسوف يمتصون الدم أيضًا.

انطلق زئيران قبيحان ومنخفضان من داخل البئر، مثل صرخة الاستغاثة الأخيرة لشخص يغرق. انطلق شخصان باللون الأحمر من الداخل، ويبدو أنهما مكونان من الدم الأحمر ويتشوهان باستمرار في الهواء. لقد استقروا أخيرًا في شكل رجل وامرأة، لكن الظل كان لا يزال ظلًا في النهاية، ولم يكن لديهم أي ملامح مرئية.

 

 

 

“شياطين الدم المائي!” بدأ هان شو ونظر بارتياب إلى الظلين.

“أبحث عن الموت!” ابتسم هان شو ابتسامة قاسية إلى حد ما.

 

 

شياطين الماء يقيمون في أماكن المياه الشديدة. إذا ألحقوا الضرر بالعديد من أشكال الحياة، فسوف يمتصون الدم أيضًا.

 

 

 

كان الدم أيضًا سائلًا وله نفس خصائص الماء. كان الدم المغلي لشكل من أشكال الحياة بالقرب من الموت يحمل نوعًا آخر من القوة العجيبة. سوف يمتص شياطين الماء هذا الدم، وعندما يتم امتصاص كمية كافية من الدم، سيكونون قادرين على التطور إلى شيطان ماء الدم الأكثر قوة وقسوة.

بدأ شياطين ماء الدم بالضرب بعنف أمامه. يمكن أن يقرأ هان شو من تقلباتهم العنيفة ويكافح التعبير الذي أرادوا التعبير عنه – الخوف!

 

 

عندما شكل شياطين الماء شياطين ماء الدم، لن يتمكنوا فقط من التلاعب بماء تشي في أماكن المياه الشديدة، بل سيكونون قادرين أيضًا على التلاعب بدماء الكائنات الحية. كان من الصعب جدًا مواجهتهم، وتفاجأ هان شو تمامًا برؤية اثنين من شياطين ماء الدم يظهران أمامه.

دمه يمتزج بجنون، اليوان السحري يمنع الدم من التدفق من جسده بكل قوته. قامت القوتان بتقييد جسد هان شو بينما كان دمه مزبدًا، مما منع هان شو من التحرك كثيرًا.

 

 

على عكس المخلوقات الأخرى المتعطشة للدماء، يمكن لشيطان ماء الدم أن يغطي رائحة الدم على أجسادهم بقوة الماء. لهذا السبب لم يشم هان شو رائحة الدم حتى بأنفه الحساس.

 

 

كما فكر هان شو بصمت، جاءت خصلة أخرى من الوعي من الهيكل العظمي الصغير مرة أخرى. لقد كان في الواقع يطلب بشدة العودة إلى البعد الآخر، وكان من الواضح أن هان شو يشعر برغبته الشديدة في الانتقام.

خرج شيطانا ماء الدم من البئر وترددا في الهواء، مندفعين نحو هان شو وفيبي مثل سحابتين دمويتين. اجتاحت القوة الشريرة فجأة المنطقة المحيطة بهان شو وفيبي. شعر هان شو على الفور بأن الدم في جسده يغلي ويبدو أنه يريد التحرر من سيطرته.

فجأة تسللت موجتان من البرد الخارقة للعظام من البئر العميق. كان البئر هادئًا قبل أن تتحرك المياه وتتناثر في كل مكان. ارتفعت سحب الضباب الأبيض من البئر وغطت الفناء.

 

كانت شياطين ماء الدم مكونة من سائل، وبغض النظر عن مدى حدة حافة قاتل الشياطين، فإنها ستصلح بسهولة بعد أن يخترقها إلى شرائح مختلفة.

التفت ليرى أن فيبي كانت في حالة أشد خطورة. كان هناك تياران من الدم يتدفقان بالفعل من أنفها وكان وجهها الساحر ممزقًا تمامًا.

لم يكن هناك سوى خمسة أو ستة أمتار تفصله عن شياطين ماء الدم. لم يستطع التحرك وكان بإمكانه فقط التحديق للأمام، غير قادر على رؤية أثر للهيكل العظمي الصغير.

 

 

شتم هان شو تحت أنفاسه، وأمسك فيبي وألقى بها إلى الخارج بكل قوته، وهو يزأر، “اتركي الآن!”

 

 

 

تم طرد فيبي سواء وافقت أم لا. بصفتها صانعة سيوف، كانت فيبي تتمتع بقوة لا تصدق ولم تكن هان شو قلقة من تعرضها للإصابة عند الهبوط. لقد كان أكثر قلقًا من أنها لن تتاح لها حتى الفرصة لاتخاذ خطوة ضد شياطين ماء الدم قبل أن تموت بسبب فقدان الدم أولاً.

 

 

 

خرج الدم داخل جسده عن سيطرته واندفع نحو فتحاته. أخرج هان شو حافة قاتل الشياطين، ولكن بينما كان يعوي ويطعن في أجسادهم، لم يسبب لهم أي إصابة.

يمكن أن يشعر هان شو بالمياه الوفيرة داخل البئر وهو يقف بجانبه. تحرك الوجودان الشريران في الداخل أيضًا إلى العمل، ربما لأنهما شعرا بوجود كائنات حية.

 

 

كانت شياطين ماء الدم مكونة من سائل، وبغض النظر عن مدى حدة حافة قاتل الشياطين، فإنها ستصلح بسهولة بعد أن يخترقها إلى شرائح مختلفة.

بدأ شياطين ماء الدم بالضرب بعنف أمامه. يمكن أن يقرأ هان شو من تقلباتهم العنيفة ويكافح التعبير الذي أرادوا التعبير عنه – الخوف!

 

“أبحث عن الموت!” ابتسم هان شو ابتسامة قاسية إلى حد ما.

واصل شياطين الماء التقدم نحو هان شو بعد الاندماج مرة أخرى. مع قدرات شيطان ماء الدم، سيكونون قادرين على امتصاصه جافًا من دمه في لحظة بمجرد أن يغطوا جسده، ويحولونه إلى قشر جاف.

 

 

لقد فهم هان شو كل هذا عندما بحث في طرق تحسين نخبة الزومبي. لذلك، عندما أحس بالوجودين الشريرين داخل البئر، فهم على الفور أن اثنين من شياطين الماء قد تم خلقهما بطريقة ما.

بصفته مزارعًا شيطانيًا، لم تكن القوة الموجودة في دم هان شو شيئًا يمكن لأي شخص عادي أو خبير في هذا العالم أن يصل إليه.

فجأة، انطلقت فقاعات المياه داخل البئر مثل النافورة. يبدو أن قطرات الماء الصافية لها حياة خاصة بها حيث شكلت أعمدة تتجه نحو هان شو وفيبي.

 

 

يبدو أيضًا أن شياطين ماء الدم قد شعروا بذلك ووضعوا أنظارهم على هان شو باعتباره أعظم مصدر للتغذية، متجاهلين فيبي تمامًا. لم يتم تقسيم ذرة واحدة من اهتمامهم لها حيث ركزوا جميعًا بشكل كامل على هان شو، مما يثبت التركيز الذي وضعوه عليه.

 

 

بينما كان هان شو مبتهجًا، عبست فيبي فجأة، “يبدو أن الجو أصبح أكثر برودة. قلت إن هذا مكان شديد الماء، ماذا تقصد بذلك؟”

دمه يمتزج بجنون، اليوان السحري يمنع الدم من التدفق من جسده بكل قوته. قامت القوتان بتقييد جسد هان شو بينما كان دمه مزبدًا، مما منع هان شو من التحرك كثيرًا.

انبعث وجود شرير وبارد من البئر. حتى مع جسد هان شو المتين، بدأ أيضًا يشعر بلمحة من البرودة. كانت الأعمدة المتكونة من الماء في حالة بين السائل والصلب، ووصلت إلى جسد هان شو وفيبي مثل ثعبان البحر المرن.

 

 

ومع ذلك، ظهرت قوة اليوان السحري أيضًا في هذه اللحظة. بصفتها سيدة سيوف، لم يكن لدى فيبي أي دفاع على الإطلاق وكان دمها يتدفق منها بحرية بالفعل. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم هان شو زراعته السحرية لمنع تدفق دمه إلى الخارج. على الرغم من أن الدفاع كان صعبًا بعض الشيء، إلا أنه كان قادرًا على تحقيق حقيقة أنه لم يتدفق أي من دمه من جسده حتى الآن.

خرج شيطانا ماء الدم من البئر وترددا في الهواء، مندفعين نحو هان شو وفيبي مثل سحابتين دمويتين. اجتاحت القوة الشريرة فجأة المنطقة المحيطة بهان شو وفيبي. شعر هان شو على الفور بأن الدم في جسده يغلي ويبدو أنه يريد التحرر من سيطرته.

 

تسللت المياه تشي في جميع أنحاء الفناء في شكل ضباب كثيف وكثيف. كما تأثر المشهد في المناطق المحيطة وأصبح ضبابيًا وغير واضح بشكل متزايد. كان الماء تشي محاطًا بنفس الوجود الشرير. لقد كان الجو باردًا في البداية، والآن انخفضت درجة الحرارة بسرعة أكبر.

كانت شياطين الماء الجشع على وشك تغطية هان شو أخيرًا. كونه محصورًا وغير قادر على تحقيق زراعته السحرية، لم يكن بإمكانه الاعتماد إلا على سحر استحضار الأرواح. تم إطلاق تعويذة الرمح العظمي والسهام وتعويذة انفجار الجثة واحدًا تلو الآخر، لكن لم يكن لها أي تأثير على الشياطين.

ولم يستمر هذا الوضع لفترة طويلة. عندما تحولت شياطين ماء الدم إلى اللون الأبيض المروع، تحولت أجسادهم إلى بركتين من الماء مع صوت رش وسقطت على الأرض.

 

مرت هذه الأفكار بعقل هان شو عندما اتخذ قراره وقرر أنه سيقتل شياطين ماء الدم حتى لو أصيب بجروح خطيرة.

أدرك هان شو فجأة أن شياطين ماء الدم لا يمكن أن يتضررا إلا من خلال لهيب درجة الحرارة المرتفعة. ومع ذلك، كان اليوان السحري الخاص به منشغلًا تمامًا بمنع دمه من السخونة ولا يمكن إنقاذ أي شيء من “النار الجليدية الغامضة”.

 

 

 

الجحيم ينقط! هل سأموت على يد اثنين من شياطين ماء الدم؟ أنا حقا لا أريد ذلك! انسَ الأمر، يجب أن أكون قادرًا على نشر “النار الجليدية الغامضة” حتى لو كان دمي يتدفق مني. منذ أن قمت بتكوين الرضيع الشيطاني، حتى لو فقد كل دمي وجسدي، فلا يزال بإمكاني أن أُولد من جديد باستخدامه. سأتعرض لإصابة خطيرة، لكن ذلك سيكون أفضل بكثير من الموت.

 

 

 

 

 

مرت هذه الأفكار بعقل هان شو عندما اتخذ قراره وقرر أنه سيقتل شياطين ماء الدم حتى لو أصيب بجروح خطيرة.

“هذه هي شياطين الماء التي تتلاعب بتشي الماء لتشكيل ستارة مائية. سوف يهاجموننا من خلال غطاء الستار! ” قال هان شو بهدوء من الجانب، مهدئًا قلب فيبي النابض بجنون.

 

 

تم نقل رسالة غامضة فجأة من الهيكل العظمي الصغير في هذا الوقت، كما لو أنه فهم نوايا هان شو. أرسل الهيكل العظمي الصغير شعورًا واعيًا وطلب بفارغ الصبر من هان شو التوقف.

كانت شياطين ماء الدم مكونة من سائل، وبغض النظر عن مدى حدة حافة قاتل الشياطين، فإنها ستصلح بسهولة بعد أن يخترقها إلى شرائح مختلفة.

 

على عكس المخلوقات الأخرى المتعطشة للدماء، يمكن لشيطان ماء الدم أن يغطي رائحة الدم على أجسادهم بقوة الماء. لهذا السبب لم يشم هان شو رائحة الدم حتى بأنفه الحساس.

لم تكن هناك كلمات أو لغة محددة، مجرد رسالة إلى هان شو ليتوقف عن الشعور بها بوضوح. لقد خطط للقيام بهذه الخطوة على الفور، لكنه تجمد في الواقع، وهو يفكر بشدة.

اشتعلت النيران الحمراء فجأة في يديه مثل النار الشريرة التي تتطلع إلى حرق كل شيء في طريقها، وتقف منتبهة أمام جثتي هان شو وفيبي. بدأ الوجود البارد المحيط على الفور في التشقق والظهور بمجرد ظهور نار التعويذة الحمراء، وانتشرت حرارتها النارية في جميع أنحاء المنطقة المجاورة، مما أدى إلى تدفئة جسد فيبي على الفور.

 

 

لم يكن هناك سوى خمسة أو ستة أمتار تفصله عن شياطين ماء الدم. لم يستطع التحرك وكان بإمكانه فقط التحديق للأمام، غير قادر على رؤية أثر للهيكل العظمي الصغير.

لقد فهم هان شو كل هذا عندما بحث في طرق تحسين نخبة الزومبي. لذلك، عندما أحس بالوجودين الشريرين داخل البئر، فهم على الفور أن اثنين من شياطين الماء قد تم خلقهما بطريقة ما.

 

 

إذا لم يتصرف الآن، فقد يتم تغطيته في أي لحظة من قبل أعدائه ويتم امتصاص دمه في لحظة. سيفقد جسده الحياة على الفور ومن المحتمل أن يكون الرضيع الشيطاني غير قادر على الهروب أيضًا. سوف يختفي كيانه بأكمله دون أن يترك أثرا.

“أبحث عن الموت!” ابتسم هان شو ابتسامة قاسية إلى حد ما.

 

 

طلب الهيكل العظمي الصغير بفارغ الصبر من هان شو أن يتوقف، مما جعله غير متأكد مما إذا كان يجب عليه المضي قدمًا في خطته أم لا. بينما كان يشاهد شيطاني الماء الدمويين يقتربان منه، تنهد بخفة واتخذ قرارًا لم يكن يعلم أنه صحيح أم لا – سيثق في الهيكل العظمي الصغير!

 

 

 

فجأة أصبحت عيناه حازمة عندما تخلى عن خططه السابقة. وقف هان شو حيث كان ولم يقم بأي تحرك، فقط انتظر الهيكل العظمي الصغير وقام بالمقامرة على حياته.

 

 

 

أخيرًا غلفه شياطين ماء الدم ولم يعد هان شو قادرًا على التحكم في دمه من التدفق من فتحاته مثل مياه المد.

 

 

 

فجأة نمت موجة عميقة من اليأس في قلب هان شو، لكنه لم يكره الهيكل العظمي الصغير، بل وثق بالأخير بدلاً من ذلك. لم يكن لديه أي ندم حتى لو مات هنا حقًا.

كانت شياطين ماء الدم مكونة من سائل، وبغض النظر عن مدى حدة حافة قاتل الشياطين، فإنها ستصلح بسهولة بعد أن يخترقها إلى شرائح مختلفة.

 

 

فجأة، توقف فقدان الدم السريع لدى هان شو كما لو أن شخصًا ما داس على الفرامل. اختفت القوة الغامضة التي تتحكم في دمه فجأة دون أن يترك أثرا، وتدفق اليوان السحري الخاص بهان شو بسلاسة مرة أخرى في جميع أنحاء جسده. عاد كل شيء إلى طبيعته حيث استقر دمه مرة أخرى.

جرفت الرياح الضباب الذي كان يخيم على الفناء، وألقى القمر المتضاءل ضوءًا أحمر فوق الفناء، مما أعطاه بعض التلميحات عن الجمال المقفر.

 

فجأة، انطلقت فقاعات المياه داخل البئر مثل النافورة. يبدو أن قطرات الماء الصافية لها حياة خاصة بها حيث شكلت أعمدة تتجه نحو هان شو وفيبي.

بدأ شياطين ماء الدم بالضرب بعنف أمامه. يمكن أن يقرأ هان شو من تقلباتهم العنيفة ويكافح التعبير الذي أرادوا التعبير عنه – الخوف!

 

 

 

يمكن لجسد هان شو أن يتحرك بحرية الآن بعد أن عاد دمه إلى طبيعته. نظر للأعلى ورأى بعض النتوءات العظمية ملتصقة بشياطين ماء الدم. كان الهيكل العظمي الصغير ينظر إليه بمحجري عين فارغين بينما كان جسده جاثمًا قليلاً، وعظام ساقيه تضغط بقوة على شياطين ماء الدم حيث كانت جميع النتوءات العظمية السبعة عالقة بقوة داخلها.

 

 

لقد فهم هان شو كل هذا عندما بحث في طرق تحسين نخبة الزومبي. لذلك، عندما أحس بالوجودين الشريرين داخل البئر، فهم على الفور أن اثنين من شياطين الماء قد تم خلقهما بطريقة ما.

تدفقت خطوط من الروعة الدموية بسرعة إلى جسم الهيكل العظمي الصغير من خلال نتوءات العظام السبعة. نتوءات العظام السبعة، التي بدت باهتة، اشتعلت بضوء أحمر ساحر بينما أعادت الضلوع المكسورة أمام الهيكل العظمي الصغير ترتيب نفسها بسرعة يمكن أن يراها هان شو، متلألئة أيضًا بضوء دموي.

 

 

على عكس المخلوقات الأخرى المتعطشة للدماء، يمكن لشيطان ماء الدم أن يغطي رائحة الدم على أجسادهم بقوة الماء. لهذا السبب لم يشم هان شو رائحة الدم حتى بأنفه الحساس.

على النقيض من ذلك، فإن شيطاني ماء الدم، اللذين كانا لونهما أحمر دموي حيوي، خافتا فجأة مع ارتفاع لونهما بسرعة نحو المكان الذي كانت فيه نتوءات العظام عالقة في أجسادهما. تحول شياطين ماء الدم ببطء إلى اللون الأبيض المروع، ويمكن أن يشعر هان شو بكل تشي الذي جمعوه حول من يعرف كم من الوقت يتدفق بسرعة إلى جسم الهيكل العظمي الصغير، جنبًا إلى جنب مع قوة حياتهم ودمائهم.

 

 

حمل الهيكل العظمي الصغير خنجره العظمي ووقف بجوار البئر العميق وعيناه تحدقان فيه. لم يكن هان شو يعرف ما كان ينتظره وما كان يخطط لشرائه.

ولم يستمر هذا الوضع لفترة طويلة. عندما تحولت شياطين ماء الدم إلى اللون الأبيض المروع، تحولت أجسادهم إلى بركتين من الماء مع صوت رش وسقطت على الأرض.

طلب الهيكل العظمي الصغير بفارغ الصبر من هان شو أن يتوقف، مما جعله غير متأكد مما إذا كان يجب عليه المضي قدمًا في خطته أم لا. بينما كان يشاهد شيطاني الماء الدمويين يقتربان منه، تنهد بخفة واتخذ قرارًا لم يكن يعلم أنه صحيح أم لا – سيثق في الهيكل العظمي الصغير!

 

 

جرفت الرياح الضباب الذي كان يخيم على الفناء، وألقى القمر المتضاءل ضوءًا أحمر فوق الفناء، مما أعطاه بعض التلميحات عن الجمال المقفر.

 

 

 

كلانك. سقط الهيكل العظمي الصغير من الجو لأنه فقد دعمه بعد اختفاء شيطاني ماء الدم.

 

 

 

مد يده لفرك رأسه، والتقت مآخذ العين الفارغة للهيكل العظمي الصغير مع هان شو. سافرت موجة من الفرح إلى قلب هان شو من الهيكل العظمي الصغير، وبدأ جسده الأحمر الزاهي في التغير مرة أخرى. كان لكل عظمة روعة حمراء دموية تتلألأ فوقها، لكنها عادت الآن إلى لونها الأبيض النقي الأصلي.

 

 

يبدو أيضًا أن شياطين ماء الدم قد شعروا بذلك ووضعوا أنظارهم على هان شو باعتباره أعظم مصدر للتغذية، متجاهلين فيبي تمامًا. لم يتم تقسيم ذرة واحدة من اهتمامهم لها حيث ركزوا جميعًا بشكل كامل على هان شو، مما يثبت التركيز الذي وضعوه عليه.

منذ أن تم استدعاء الهيكل العظمي الصغير وصقله باعتباره كنزًا سحريًا، تحول هيكله العظمي من اللون الأسود الداكن إلى اللون الأحمر الدموي. الآن، لقد تغير مرة أخرى، ولكن من الواضح أن اللون الأبيض الصارخ لعظام الهيكل العظمي الصغير كان مختلفًا تمامًا عن محارب الهيكل العظمي العادي.

على النقيض من ذلك، فإن شيطاني ماء الدم، اللذين كانا لونهما أحمر دموي حيوي، خافتا فجأة مع ارتفاع لونهما بسرعة نحو المكان الذي كانت فيه نتوءات العظام عالقة في أجسادهما. تحول شياطين ماء الدم ببطء إلى اللون الأبيض المروع، ويمكن أن يشعر هان شو بكل تشي الذي جمعوه حول من يعرف كم من الوقت يتدفق بسرعة إلى جسم الهيكل العظمي الصغير، جنبًا إلى جنب مع قوة حياتهم ودمائهم.

 

“شياطين الدم المائي!” بدأ هان شو ونظر بارتياب إلى الظلين.

كانت عظامه شفافة ونقية مثل اليشم الجميل. حتى أنه بدا وكأنه يتلألأ بالضوء الذي يلفت الأنظار، مما جعل الأفكار المختلفة ترتفع في ذهن هان شو.

 

 

 

لقد فهم هان شو أخيرًا لماذا توقف الهيكل العظمي الصغير أمام المتجر ولم يتحرك. لا بد أنه قد انجذب إلى طاقة شيطان ماء الدم!

 

 

 

أشار هان شو إلى أنه في المرة الأخيرة، في بيت تجارة العبيد التابع لبوب آشر، استخدم مستحضر الأرواح في كنيسة كالاميتي كلارندون دماء جديدة لاستدعاء الإله الشيطاني ذي العيون الثلاثة. وقد امتص الهيكل العظمي الصغير الدم في النهاية. ربما كان هذا هو السبب في أنه على الرغم من أن شياطين ماء الدم يمكن أن يخفيوا رائحة الدم عن هان شو، إلا أنهم لم يتمكنوا من فعل الشيء نفسه مع الهيكل العظمي الصغير وهذا هو سبب توقفه أمام المتجر.

 

 

الجحيم ينقط! هل سأموت على يد اثنين من شياطين ماء الدم؟ أنا حقا لا أريد ذلك! انسَ الأمر، يجب أن أكون قادرًا على نشر “النار الجليدية الغامضة” حتى لو كان دمي يتدفق مني. منذ أن قمت بتكوين الرضيع الشيطاني، حتى لو فقد كل دمي وجسدي، فلا يزال بإمكاني أن أُولد من جديد باستخدامه. سأتعرض لإصابة خطيرة، لكن ذلك سيكون أفضل بكثير من الموت.

كما فكر هان شو بصمت، جاءت خصلة أخرى من الوعي من الهيكل العظمي الصغير مرة أخرى. لقد كان في الواقع يطلب بشدة العودة إلى البعد الآخر، وكان من الواضح أن هان شو يشعر برغبته الشديدة في الانتقام.

 

 

كان البئر المستدير عميقًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يخفي جسد الإنسان. كانت الحجارة ذات اللون الأخضر التي شكلتها باردة عند اللمس، وقد انتقل البرد القارس إلى عمق عظامه.

بعد أن استوعب قوة شيطاني ماء الدم، خضع الهيكل العظمي الصغير لتحول كبير. لم يتم تعافي إصاباته من المعركة السابقة فحسب، بل يبدو أنه زاد من قدراته أيضًا. ولهذا السبب كان واثقًا جدًا الآن.

 

 

انبعث وجود شرير وبارد من البئر. حتى مع جسد هان شو المتين، بدأ أيضًا يشعر بلمحة من البرودة. كانت الأعمدة المتكونة من الماء في حالة بين السائل والصلب، ووصلت إلى جسد هان شو وفيبي مثل ثعبان البحر المرن.

كانت الروح القتالية للهيكل العظمي الصغير وطلباته قوية جدًا. تردد هان شو للحظة، وشعر أنه لن تنشأ مشاكل خاصة إذا احتفظ بجزء من رأيه في الموقف. ثم استخدم تعويذة استحضار الأرواح لإرسال الهيكل العظمي الصغير مرة أخرى إلى الطائرة الغامضة.

حمل الهيكل العظمي الصغير خنجره العظمي ووقف بجوار البئر العميق وعيناه تحدقان فيه. لم يكن هان شو يعرف ما كان ينتظره وما كان يخطط لشرائه.

 

 

 

ولم يستمر هذا الوضع لفترة طويلة. عندما تحولت شياطين ماء الدم إلى اللون الأبيض المروع، تحولت أجسادهم إلى بركتين من الماء مع صوت رش وسقطت على الأرض.

اشتعلت النيران الحمراء فجأة في يديه مثل النار الشريرة التي تتطلع إلى حرق كل شيء في طريقها، وتقف منتبهة أمام جثتي هان شو وفيبي. بدأ الوجود البارد المحيط على الفور في التشقق والظهور بمجرد ظهور نار التعويذة الحمراء، وانتشرت حرارتها النارية في جميع أنحاء المنطقة المجاورة، مما أدى إلى تدفئة جسد فيبي على الفور.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط