نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملك الشياطين الجبار 197

اتخاذ خطوة حاسمة

اتخاذ خطوة حاسمة

الفصل 197: اتخاذ خطوة حاسمة

 

 

“إذا كنت هنا لتكون ضيفًا، فأنا أرحب بك نيابةً عن المالك. ومع ذلك، أتمنى ألا تحاول بدء قتال هنا، وإلا ستتورط فرقة المرتزقة القاهر بالتأكيد. أنت بالتأكيد تعرف القواعد بعد تواجدك في وادي الشمس المشرقة لفترة طويلة! ” شخر هاريس ببرود عندما رأى فلوريدا يسحب العصا بين يديه.

 

“ذهب الجميع. ما الذي يحدث مع فلوريدا تلك؟” نظر هان شو إلى فيبي وسأل بحزن.

كان فلوريدا أكثر استبدادًا بكثير مما كان يعتقده هان شو. يمكن أن يشعر بنبض سحري خطير في اللحظة التي يغلق فيها الباب. قفز هان شو على الفور إلى الوراء.

انفجر الباب بقوة مضطربة بينما كانت الغرفة تغلف نفسها بالضوء الأبيض. طارت قطع كبيرة من الشرائح الخشبية عبر الغرفة بينما ظهر وجه فلوريدا الوسيم مرة أخرى أمام هان شو.

 

 

انفجر الباب بقوة مضطربة بينما كانت الغرفة تغلف نفسها بالضوء الأبيض. طارت قطع كبيرة من الشرائح الخشبية عبر الغرفة بينما ظهر وجه فلوريدا الوسيم مرة أخرى أمام هان شو.

كانت حركة هان شو المفاجئة خارجة عن توقعات الآخر حيث ظهر الذعر فجأة على وجهه. ألقى الباقة بين يديه وتراجع بسرعة.

 

 

كان لا يزال ممسكًا بباقة الزهور الطازجة بإحكام، مع عصا سحرية نابضة بقوة مدمجة مع بلورة حمراء وزرقاء وصفراء في يده اليمنى.

 

 

 

“قلت، أريد أن أرى فيبي. ألم تسمعني؟!” نظرت فلوريدا بقسوة إلى هان شو وهو يتخلص من كلماته.

 

 

 

في عمر 25 أو 26 عامًا تقريبًا، كان عمر فلوريدا مشابهًا لعمر كلارك المتوفى. كان هناك العديد من أوجه التشابه بين الاثنين، وكلاهما يتمتعان بنفس المستوى العالي من القوة والتصميم الخارجي الساحر.

فُتحت الغرفة المؤدية إلى الحمام بعد أن غادر هاريس وخرجت فيبي مرتدية رداء حمام، مثل زهرة تخرج من الماء. تم لصق شعرها المبلل في كل مكان وظهرت مساحة صغيرة من الجلد الفاتح المحمر عند صدرها. كانت شفتيها الحمراء ممتلئة ورطبة وهي تحرك عينيها نحو الباب. “لقد ذهبوا جميعا؟”

 

بصفته ساحرًا خفيفًا، كانت قوته بالتأكيد غير شائعة. لقد اختبره هان شو للتو ولاحظ أن رد فعله كان سريعًا وحركاته رشيقة. كان من الواضح أنه خاض مئات المعارك. لم يكن هان شو قادرًا حتى على إيذاءه بهذه اللكمة، على الرغم من قربه. الآن بعد أن تم فصلهما، سيكون فلوريدا قادرًا على استخدام ميزته كساحر وسيكون من الصعب التعامل معه.

ومع ذلك، على الرغم من أن كلارك كان مخادعًا، إلا أنه لم يتباهى بذلك بهذه الجرأة. لقد فهم على الأقل هويته كنبيل؛ أدرك أنه كان عليه إخفاء مشاعره، فقام بتحركاته في الظلام. من ناحية أخرى، بدت فلوريدا وكأنها شخص خارج عن القانون تمامًا، بأسلوب أكثر جرأة، ويبدو أنه ليس لديه أي تحفظات على الإطلاق.

 

 

“همف! اليوم كان يومك المحظوظ!” قال فلوريدا ببرود لهان شو واستدارت لتغادر. توقف عندما مر بجانب هاريس، قائلاً وظهره موجه إلى هان شو، “في المستقبل القريب، سأستعيد بالتأكيد السيطرة على الوادي. وبعد ذلك، لن أكون مهذبًا معك كما أنا الآن! ”

“وقلت، لا تزعج راحتنا!” استنشق هان شو ببرود وومض إلى جانب فلوريدا مثل البرق. رفع قبضة بداخلها اليوان السحري وحطمها في اتجاه وجه فلوريدا.

 

 

 

كانت حركة هان شو المفاجئة خارجة عن توقعات الآخر حيث ظهر الذعر فجأة على وجهه. ألقى الباقة بين يديه وتراجع بسرعة.

خفف جسدها، جلست فيبي على ساقي هان شو وضحكت بهدوء. “كنت آتي إلى الوادي كثيرًا وكان لدي تعاملات تجارية مع فرقة المرتزقة منجل قوس قزح. لكنه كان يطاردني دائمًا، ولم يكن لدي أي شيء لأتعامل معه أبدًا.”

 

أومأ فلوريدا برأسه بابتسامة فاترة، وألقى نظرة قاتمة على هان شو. “جيد جدًا، لديك بعض الشجاعة. ومع ذلك، لن تحصل على فرصة للاقتراب مني مرة أخرى الآن بعد أن زادت المسافة بيننا. دعني أرى مما أنت مصنوع الآن!”

أطلقت لكمة هان شو صفيرًا في الهواء حيث حطمت الباقة إلى قطع. تطايرت البتلات في كل مكان بينما انبعث عطر الأزهار في الهواء.

 

 

 

عندما طمست هذه اللكمة الباقة وبدا أنها ستهبط على وجه فلوريدا، انفجر نبض سحري قوي فجأة من جسده. فجأة، غلفه درع سحري يشبه الزجاج بلون قوس قزح مثل فقاعة ضوئية هائلة.

فُتحت الغرفة المؤدية إلى الحمام بعد أن غادر هاريس وخرجت فيبي مرتدية رداء حمام، مثل زهرة تخرج من الماء. تم لصق شعرها المبلل في كل مكان وظهرت مساحة صغيرة من الجلد الفاتح المحمر عند صدرها. كانت شفتيها الحمراء ممتلئة ورطبة وهي تحرك عينيها نحو الباب. “لقد ذهبوا جميعا؟”

 

“وماذا نفعل بعد ذلك؟ تتمتع فرقة المرتزقة منجل قوس قزح بقوة كبيرة في الوادي وتأتي في المرتبة الثانية بعد فرقة المرتزقة القاهر. يقال أنهم قاموا بتجنيدهم في الآونة الأخيرة، وقد قاموا بتعيين مجموعة من الخبراء من كنيسة النور. يبدو أنهم يريدون استبدال فرقة المرتزقة القاهر. سيكون البقاء في الوادي أمرًا مزعجًا للغاية إذا أسيءنا إليهم! ” أذهلت فيبي وتحدثت ببعض القلق.

بام. قبضة هان شو متصلة بالدرع. لقد شعر وكأنه كان يلكم حلوى القطن بينما كان الدرع مشوهًا عند نقطة الاتصال. تعمق الانطباع الذي تركته القبضة حتى توقفت ضربة هان شو فوق أنف فلوريدا المحدد جيدًا، ولم يتمكن من المضي قدمًا.

 

 

بدت خطوات متسرعة في هذه اللحظة وبدا أنها تقترب من الغرفة. تمامًا كما كان هان شو وفلوريدا على وشك الدخول في الأمر حقًا، ظهر فجأة نائب الرئيس هاريس من فرقة المرتزقة بالقاهرة مع عدد قليل من الجنود.

 

“إذا كنت هنا لتكون ضيفًا، فأنا أرحب بك نيابةً عن المالك. ومع ذلك، أتمنى ألا تحاول بدء قتال هنا، وإلا ستتورط فرقة المرتزقة القاهر بالتأكيد. أنت بالتأكيد تعرف القواعد بعد تواجدك في وادي الشمس المشرقة لفترة طويلة! ” شخر هاريس ببرود عندما رأى فلوريدا يسحب العصا بين يديه.

مرتبكة تمامًا، أُجبرت فلوريدا على التراجع بضع خطوات، جالبة معه مجال القوة ووسعت الفجوة بينه وبين هان شو. في حالة من الفوضى، نظر إلى هان شو ببريق غير ودي، كما لو أن هان شو أصبح عدوه اللدود.

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

 

 

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

 

 

 

صافح هان شو يده وسحب قبضته، مشيراً إلى باب الغرفة المحطم. قال ببرود: “لقد تعديت في اللحظة التي اقتحمت فيها الباب. أنا فقط أدافع عن نفسي!”

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

 

بدت خطوات متسرعة في هذه اللحظة وبدا أنها تقترب من الغرفة. تمامًا كما كان هان شو وفلوريدا على وشك الدخول في الأمر حقًا، ظهر فجأة نائب الرئيس هاريس من فرقة المرتزقة بالقاهرة مع عدد قليل من الجنود.

أومأ فلوريدا برأسه بابتسامة فاترة، وألقى نظرة قاتمة على هان شو. “جيد جدًا، لديك بعض الشجاعة. ومع ذلك، لن تحصل على فرصة للاقتراب مني مرة أخرى الآن بعد أن زادت المسافة بيننا. دعني أرى مما أنت مصنوع الآن!”

انفجر الباب بقوة مضطربة بينما كانت الغرفة تغلف نفسها بالضوء الأبيض. طارت قطع كبيرة من الشرائح الخشبية عبر الغرفة بينما ظهر وجه فلوريدا الوسيم مرة أخرى أمام هان شو.

 

“سوف نتعامل مع الأمور عند ظهورها. إنه ليس الحاكم الوحيد للوادي، ولن يتمكن من فعل أي شيء لي!” استنشق هان شو ببرود وتحدث دون خوف.

تراجعت فلوريدا مرة أخرى بعد أن تحدث ورفعت العصا في يده اليمنى، وخططت لمواجهة هان شو. ردًا على تحرك فلوريدا، أخرج هان شو رسميًا حافة قاتل الشياطين من حلقة الفضاء الخاصة به واستعد لمواجهة هجوم فلوريدا.

 

 

ضحكت فيبي بضحكة منخفضة، ورفعت رداء الحمام قليلاً ولف ساقيها بإحكام. مشيت إلى هان شو وضربت رموشها المبللة ونظرت إليه باهتمام. قالت بسخرية: “ماذا، هل أنت غيور؟”

بصفته ساحرًا خفيفًا، كانت قوته بالتأكيد غير شائعة. لقد اختبره هان شو للتو ولاحظ أن رد فعله كان سريعًا وحركاته رشيقة. كان من الواضح أنه خاض مئات المعارك. لم يكن هان شو قادرًا حتى على إيذاءه بهذه اللكمة، على الرغم من قربه. الآن بعد أن تم فصلهما، سيكون فلوريدا قادرًا على استخدام ميزته كساحر وسيكون من الصعب التعامل معه.

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

 

 

بدت خطوات متسرعة في هذه اللحظة وبدا أنها تقترب من الغرفة. تمامًا كما كان هان شو وفلوريدا على وشك الدخول في الأمر حقًا، ظهر فجأة نائب الرئيس هاريس من فرقة المرتزقة بالقاهرة مع عدد قليل من الجنود.

 

 

“قلت، أريد أن أرى فيبي. ألم تسمعني؟!” نظرت فلوريدا بقسوة إلى هان شو وهو يتخلص من كلماته.

“أليس هذا رئيس فلوريدا؟ ماذا تفعل هنا، وتخلق فوضى في الأراضي الواقعة تحت حماية فرقة المرتزقة القاهر بدلاً من البقاء في منطقتك؟” كان صوت هاريس مليئًا بالسخرية الواضحة حيث حافظ على نفس التعبير البعيد في وقت سابق من اليوم.

خفف جسدها، جلست فيبي على ساقي هان شو وضحكت بهدوء. “كنت آتي إلى الوادي كثيرًا وكان لدي تعاملات تجارية مع فرقة المرتزقة منجل قوس قزح. لكنه كان يطاردني دائمًا، ولم يكن لدي أي شيء لأتعامل معه أبدًا.”

 

 

توقفت فجأة أصوات الرش الصادرة من الحمام. يبدو أنه بعد هذه الاضطرابات، اكتشفت فيبي أخيرًا أن شيئًا ما كان يحدث في الخارج بعد أن تأثر سمعها بسبب الاستحمام.

 

 

“حسنا، حسنا، لا تغضب. سأشرح له الأمور في المرة القادمة حتى لا يزعجني في المستقبل. كيف ذلك؟”

نظرت فلوريدا ذات المواقف الجامحة إلى هاريس عندما سمع صوت الأخير. وضع العصا في يده وقال بتعبير منعزل: “لقد جئت لزيارة الآنسة فيبي ولم أتوقع أن يعترضني طفل أعمى.”

 

 

 

“إذا كنت هنا لتكون ضيفًا، فأنا أرحب بك نيابةً عن المالك. ومع ذلك، أتمنى ألا تحاول بدء قتال هنا، وإلا ستتورط فرقة المرتزقة القاهر بالتأكيد. أنت بالتأكيد تعرف القواعد بعد تواجدك في وادي الشمس المشرقة لفترة طويلة! ” شخر هاريس ببرود عندما رأى فلوريدا يسحب العصا بين يديه.

 

 

 

“همف! اليوم كان يومك المحظوظ!” قال فلوريدا ببرود لهان شو واستدارت لتغادر. توقف عندما مر بجانب هاريس، قائلاً وظهره موجه إلى هان شو، “في المستقبل القريب، سأستعيد بالتأكيد السيطرة على الوادي. وبعد ذلك، لن أكون مهذبًا معك كما أنا الآن! ”

فُتحت الغرفة المؤدية إلى الحمام بعد أن غادر هاريس وخرجت فيبي مرتدية رداء حمام، مثل زهرة تخرج من الماء. تم لصق شعرها المبلل في كل مكان وظهرت مساحة صغيرة من الجلد الفاتح المحمر عند صدرها. كانت شفتيها الحمراء ممتلئة ورطبة وهي تحرك عينيها نحو الباب. “لقد ذهبوا جميعا؟”

 

ضحكت فيبي بضحكة منخفضة، ورفعت رداء الحمام قليلاً ولف ساقيها بإحكام. مشيت إلى هان شو وضربت رموشها المبللة ونظرت إليه باهتمام. قالت بسخرية: “ماذا، هل أنت غيور؟”

 

في عمر 25 أو 26 عامًا تقريبًا، كان عمر فلوريدا مشابهًا لعمر كلارك المتوفى. كان هناك العديد من أوجه التشابه بين الاثنين، وكلاهما يتمتعان بنفس المستوى العالي من القوة والتصميم الخارجي الساحر.

ضحك فلوريدا من قلبه بعد أن ألقي هذه الكلمات وخرج بخطوات كبيرة، دون أن تنتظر خروج فيبي.

 

 

 

كان لدى هاريس تعبير قبيح على وجهه وبدأ الوريد ينبض على جبهته. لقد بدا وكأنه سيصاب بالجنون في أي وقت. في الواقع، عرف هان شو أنه هائج، وقيل أن قوة الهائج كانت مذهلة للغاية. لقد كانوا قادرين على استخدام طريقة غامضة لإثارة أنفسهم في حالة جنون، مما زاد من قوتهم بشكل كبير ومنحهم قوة تدميرية لا تصدق.

 

 

 

تمنى هان شو أن يصبح هاريس هائجًا عندما نظر إلى الأخير. إذا لم يتمكن هاريس من السيطرة على الغضب في قلبه، فسوف يهاجم فلوريدا على الفور حتى يموت أحدهم.

 

 

“أليس هذا رئيس فلوريدا؟ ماذا تفعل هنا، وتخلق فوضى في الأراضي الواقعة تحت حماية فرقة المرتزقة القاهر بدلاً من البقاء في منطقتك؟” كان صوت هاريس مليئًا بالسخرية الواضحة حيث حافظ على نفس التعبير البعيد في وقت سابق من اليوم.

كان من المؤسف أن هاريس استعاد حياته الطبيعية بسرعة ولم تتحقق أحلام اليقظة لدى هان شو. ألقى هاريس نظرة منفصلة على هان شو وقال: “لا تزال بحاجة إلى دفع ثمن الباب. تتمتع مجموعة فلوريدا بقوة كبيرة في وادي الشمس المشرقة، لذا عليك توخي الحذر بعد الإساءة إليه. يمكنك أن تأتي لتجدنا إذا كان هناك أي شيء تحتاجه من فرقة المرتزقة القاهر.”

أومأ فلوريدا برأسه بابتسامة فاترة، وألقى نظرة قاتمة على هان شو. “جيد جدًا، لديك بعض الشجاعة. ومع ذلك، لن تحصل على فرصة للاقتراب مني مرة أخرى الآن بعد أن زادت المسافة بيننا. دعني أرى مما أنت مصنوع الآن!”

 

صافح هان شو يده وسحب قبضته، مشيراً إلى باب الغرفة المحطم. قال ببرود: “لقد تعديت في اللحظة التي اقتحمت فيها الباب. أنا فقط أدافع عن نفسي!”

على الرغم من أن تعبيره كان لا يزال منعزلاً، يبدو أن هاريس قد خضع لتغيير في موقفه تجاه هان شو بسبب عدوهم المشترك المكتسب حديثًا. حتى أنه كانت هناك آثار للقلق في كلماته.

كان لا يزال ممسكًا بباقة الزهور الطازجة بإحكام، مع عصا سحرية نابضة بقوة مدمجة مع بلورة حمراء وزرقاء وصفراء في يده اليمنى.

 

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

لم يكن هان شو يخطط لدفع ثمن الباب لأن فلوريدا هو الذي كسره، لكن أفكاره تغيرت تمامًا بعد رؤية تغير موقف هاريس. وكان لا يزال بحاجة إلى فرقة مرتزقة القاهر للحصول على المحل بمكان الماء الشديد، فضحك بحزم وقال: “لا مشكلة!”

 

 

“همف! اليوم كان يومك المحظوظ!” قال فلوريدا ببرود لهان شو واستدارت لتغادر. توقف عندما مر بجانب هاريس، قائلاً وظهره موجه إلى هان شو، “في المستقبل القريب، سأستعيد بالتأكيد السيطرة على الوادي. وبعد ذلك، لن أكون مهذبًا معك كما أنا الآن! ”

أومأ هاريس ولم يقل أي شيء آخر ولوح بيده وغادر مع حراسه.

 

 

 

فُتحت الغرفة المؤدية إلى الحمام بعد أن غادر هاريس وخرجت فيبي مرتدية رداء حمام، مثل زهرة تخرج من الماء. تم لصق شعرها المبلل في كل مكان وظهرت مساحة صغيرة من الجلد الفاتح المحمر عند صدرها. كانت شفتيها الحمراء ممتلئة ورطبة وهي تحرك عينيها نحو الباب. “لقد ذهبوا جميعا؟”

عندما طمست هذه اللكمة الباقة وبدا أنها ستهبط على وجه فلوريدا، انفجر نبض سحري قوي فجأة من جسده. فجأة، غلفه درع سحري يشبه الزجاج بلون قوس قزح مثل فقاعة ضوئية هائلة.

 

الفصل 197: اتخاذ خطوة حاسمة

“ذهب الجميع. ما الذي يحدث مع فلوريدا تلك؟” نظر هان شو إلى فيبي وسأل بحزن.

ضحك فلوريدا من قلبه بعد أن ألقي هذه الكلمات وخرج بخطوات كبيرة، دون أن تنتظر خروج فيبي.

 

 

ضحكت فيبي بضحكة منخفضة، ورفعت رداء الحمام قليلاً ولف ساقيها بإحكام. مشيت إلى هان شو وضربت رموشها المبللة ونظرت إليه باهتمام. قالت بسخرية: “ماذا، هل أنت غيور؟”

 

 

 

“نعم أنا غيور! هذا الطفل لا يبدو سيئًا للغاية وقد جاء للبحث عنك ومعه باقة زهور ضخمة! حتى أنه أخبرني، صديقي، أن أبتعد عن الطريق. أنا غاضب جدًا الآن!” كان هان شو مباشرًا تمامًا حيث نظر بغضب إلى فيبي.

 

 

 

خفف جسدها، جلست فيبي على ساقي هان شو وضحكت بهدوء. “كنت آتي إلى الوادي كثيرًا وكان لدي تعاملات تجارية مع فرقة المرتزقة منجل قوس قزح. لكنه كان يطاردني دائمًا، ولم يكن لدي أي شيء لأتعامل معه أبدًا.”

 

 

 

“حسنا، حسنا، لا تغضب. سأشرح له الأمور في المرة القادمة حتى لا يزعجني في المستقبل. كيف ذلك؟”

 

 

“لقد تجرأت على الهجوم أولاً!” كان صوت فلوريدا مشوهًا مثل تعبيره وهو يزأر بشراسة في هان شو.

“لا فائدة من التفسيرات، لا أعتقد أن هذا الشقي من النوع الذي يقبل مثل هذه الأشياء. لم أحبه منذ أول انطباع لي عنه، لكن أعتقد أنه يعتقد نفس الشيء عني. أعتقد أن ضغائننا قد تشكلت بشكل جيد وحقيقي! ” هز هان شو رأسه.

 

 

 

“وماذا نفعل بعد ذلك؟ تتمتع فرقة المرتزقة منجل قوس قزح بقوة كبيرة في الوادي وتأتي في المرتبة الثانية بعد فرقة المرتزقة القاهر. يقال أنهم قاموا بتجنيدهم في الآونة الأخيرة، وقد قاموا بتعيين مجموعة من الخبراء من كنيسة النور. يبدو أنهم يريدون استبدال فرقة المرتزقة القاهر. سيكون البقاء في الوادي أمرًا مزعجًا للغاية إذا أسيءنا إليهم! ” أذهلت فيبي وتحدثت ببعض القلق.

 

 

تراجعت فلوريدا مرة أخرى بعد أن تحدث ورفعت العصا في يده اليمنى، وخططت لمواجهة هان شو. ردًا على تحرك فلوريدا، أخرج هان شو رسميًا حافة قاتل الشياطين من حلقة الفضاء الخاصة به واستعد لمواجهة هجوم فلوريدا.

“سوف نتعامل مع الأمور عند ظهورها. إنه ليس الحاكم الوحيد للوادي، ولن يتمكن من فعل أي شيء لي!” استنشق هان شو ببرود وتحدث دون خوف.

 

 

“أليس هذا رئيس فلوريدا؟ ماذا تفعل هنا، وتخلق فوضى في الأراضي الواقعة تحت حماية فرقة المرتزقة القاهر بدلاً من البقاء في منطقتك؟” كان صوت هاريس مليئًا بالسخرية الواضحة حيث حافظ على نفس التعبير البعيد في وقت سابق من اليوم.

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط