You dont have javascript enabled! Please enable it!
Switch Mode
نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1259

Otherworldly Evil Monarch 1259

Otherworldly Evil Monarch 1259

الفصل 1259

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

“إيه؟ ماذا تقصد بذلك؟” سأل جون مو تشي بصدمة.

“كان لدي شعور مفاجئ ، هذا كل شيء. هنا بالضبط حيث أقام السيد الشاب الأول جبلًا ضخمًا لا يضاهى! ” أشار السيد الشاب الرابع عشر إلى الأرض التي تقع تحت قدميه. “وقد أنشأ أيضًا هذا الختم القوي بشكل لا يصدق والذي حتى بعد 10000 عام ، لم يتمكن أنصاف حكماء الأجناس الغريبة من تجاوزه. أي نوع من القدرة المذهلة هذه؟ “

وتابع وهو يضحك على نفسه باستهزاء. “أنا ، السيد الشاب الرابع عشر ، دُعيت دائمًا بالخبير الأول تحت السماء … كيكي ، الآن فقط ، اكتشفت أن هذه الكلمات ليست سوى أروع الصفعات التي تضرب وجهي باستمرار! ما هو حق لي لأخذ لقب الخبير رقم واحد في هذا العالم؟ مثل ضفدع في بئر ، لم أكن أعرف أبدًا مدى ضخامة حجم العمل !

“لقد استغرق الأمر مني معركة شديدة لإنزال مجرد نصف حكيم. ولكن لم يكن السيد الشاب الأول إلا بحاجة لعمل ختم ، وكان قادرًا على إبقائها مغلقة لأكثر من 10000 عام! حتى الآن ، الختم موجود ، يعمل سحره من أجل الأبدية … “

تنهد السيد الشاب الرابع عشر بشدة وفجأة توقف عن الكلام. نظر نحو المسافة و تعابيره ثقيلة.

“أنت تقول أنك ترغب في البقاء هنا لفهم الداو العظيم؟ لمطاردة عالم السيد الشاب الأول؟! ” صمت جون مو تشي لفترة طويلة وسأل.

“بالضبط.” أخذ السيد الشاب الرابع عشر بضع خطوات في الهواء وأومأ. “مع تدريبنا ، إذا ذهبنا إلى القارة الرئيسية وقاتلنا مع هؤلاء الأشخاص العاديين … كم سيكون ذلك مملًا!

“فقط في هذا المكان يوجد أثر لأعلى علامة إنجاز لقبيلة الملاذ التاسع!” نظر السيد الشاب الرابع عشر بعاطفة إلى الأرض تحت قدميه. بعد لحظة ، رفع رأسه وتحدث بجدية. “طالما بقيت هنا ، يمكنني أن أشعر بالمسافة بيني وبين الملاذ! سيكون هذا المكان بمثابة حافزي الأكبر لتحقيق أعلى قوة … بخلاف ذلك ، فإن الخروج للقتال والتنافس ضد الأشخاص العاديين لن يجلب لي أي شيء “.

قال جون مو تشي بحواجب مجعدة: “يبدو أنك أهملت أمرًا واحدًا”. “للتعامل مع هذا الوحش الذي لا يموت زان كوانغ ، ما زلنا بحاجة إلى خبير مثلك! الآن بعد أن سقط قو هان بالفعل ، هل تتوقع مني أن أتعامل مع هذا الجنون زان كوانغ بمفرده؟ “

“ألست الأفضل في التعامل مع النزوات؟ مع تدريبك الحالي ، وتلك القدرات الغريبة تحت تصرفك … التعامل مع زان كوانغ لا ينبغي أن يكون شيئًا صعبًا للغاية ! لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل! ” ابتسم السيد الشاب الرابع عشر. “لماذا تحتاج إلى جرّي إليه؟”

“انس الأمر ، بما أن أتخذت قرارك ، فلن أجبرك.” خفض جون مو تشي رأسه وتنهد. “فقط ، إذا كنت تشعر بالملل يومًا ما وترغب في الخروج للقيام بجولة ، فلا تنس القدوم إلى تيان نان قصر عاهل الشر. في ذلك الوقت ، سأخرج لك بعض النبيذ الجيد! بعد معرفة بعضنا البعض لفترة طويلة ، ما زلنا لم نتناول مشروبًا جيدًا معًا! أنا أتطلع بشدة لذلك اليوم “.

ضحك السيد الشاب الرابع عشر بخفة ، لكنه لم يقل أي شيء. من مظهر الأشياء ، لم يكن لديه حقًا أي نية لمغادرة هذا المكان.

قال جون مو تشي باستخفاف “لن أجبرك”. “ولكن بعد هذا الأمر ، أنا على استعداد لقيادة الخبراء من جانبنا إلى ما بعد جبال عمود السماء والقضاء تمامًا على عش الأجناس الغريبة. إذا كان هناك أي شيء لا يمكنهم فعله ويتطلب مساعدتك ، من فضلك لا ترفض “.

ابتسم السيد الشاب الرابع عشر. “هذا بالطبع طبيعي. في ذلك الوقت ، حتى لو لم ترسل أي شخص إلى الداخل ، فسأستمر في النزول بنفسي للقضاء على هؤلاء النزوات تمامًا. لا ينبغي أن يوجد مثل هذا الجنس المثير للاشمئزاز في هذا العالم على الإطلاق “.

“هذا جيد إذن! صفقة!” ضحك جون مو تشي بهدوء.

“أذهب. على الرغم من رحيل قادة الأجناس الغريبة ، لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها “. استدار السيد الشاب الرابع عشر ووقف في الهواء. طفت من أمامه بقع من الغيوم البيضاء عاكسة الهدوء في عينيه.

ابتسم جون مو تشي برفق. “سماعك تقول إننا لن نلتقي مرة أخرى بالتأكيد يشعرني بالاكتئاب إلى حد ما. لقد قلت من قبل أنك ستخوض معركة معي. لماذا ، لن نقاتل بعد الآن؟ كنت أتطلع بشدة لتلك المعركة! “

“إذا لم تستخدم قوة الماء ، والنار ، والبرق ، والرياح ، والغيوم ، على الرغم من اختراقك ، فأنت ما زلت غير معارض لي. حتى هذين الخبيرين الخارجيين لن يكونا بالضرورة شيئًا يمكنك هزيمته “.

تحدث السيد الشاب الرابع عشر بخفة. “لكن لا توجد طريقة لن تستخدم فيها قدرات غريبة ، أليس كذلك ؟! الاستنتاج بسيط. لا معنى لمحاربتك! نظرًا لأنها معركة لا معنى لها ، فمن الأفضل ألا أقاتل! “

“هاها ، يا لها من معركة جيدة لا معنى لها ؛ يا له من خير أفضل ألا تقاتل! ” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وربط قبضتيه معًا. “في هذه الحالة ، الأخ الرابع عشر ، جون مو تشي سيودعك!”

ابتسم السيد الشاب الرابع عشر برفق ولوح له وشكله الأسود سقط فجأة من السماء مثل نيزك. في ومضة ، اختفى بين الصخور التي لا تعد ولا تحصى أدناه. غادر مباشرة ، في الواقع لم يترك وراءه كلمة واحدة.

تنهد جون مو تشي ونظر في المسافة. كان يعلم أنه مع هذا الوداع اليوم ، قد لا يجتمعان مرة أخرى في المستقبل. على الرغم من أنه كان مغرمًا برغبة السيد الشاب الرابع عشر في البحث عن الداو ، إلا أنه لا يزال يشعر بحزن خافت في قلبه …

انطلقت صرخة سيف ، وظهر دم اللهب الأصفر في الهواء ، مما أدى إلى سحب شعاع سيف طويل لم يتبدد لفترة طويلة .

تحرك دم اللهب الأصفر بسرعة عبر الهواء ، ووصل تحت أقدام جون مو تشي ، ورفعه. نظر إلى أنقاض جبال عمود السماء ، فقبض قبضتيه وتمتم في قلبه رسميًا [ أعتني بنفسك! ]

مع صراخ شديد ، ارتفع دم اللهب الأصفر في الهواء وانطلق في الهواء.

بعد أن غادر ، ظهرت شخصية سوداء بين الصخور المتساقطة. ارتفع في الهواء ، نظر الشكل نحو شعاع الضوء المختفي من بعيد ، وتنهد.

بعد لحظة قصيرة ، رن صوت خفيف: “اعتني بنفسك!”

مع وميض أسود آخر ، غاص الشكل في غطاء الصخور مرة أخرى ، ولم يظهر مرة أخرى …

عندما عاد جون مو تشي ، كانت المعركة قد انتهت بالفعل. حتى ساحة المعركة قد تم تنظيفها بالفعل . تم القضاء على الجيش المكون من مليون من الأجناس الغريبة بالكامل بدون ناج واحد! أما بالنسبة لجيش القارة ، فقد كان نصرًا عظيمًا مجيدًا!

لكن من بين الرجال الشجعان الذين شاركوا في هذه المعركة ، تم دفن عشرات الآلاف منهم أيضًا هنا. لم يتبق منهم جثة … أما أهل الأراضي المقدسة الثلاثة ، فجميعهم ضحوا بأنفسهم في هذه الحرب الدموية!

حتى التعزيزات من القارة التي وصلت فيما بعد عانت من خسائر فادحة : عشرات الآلاف من الناس!

لا يمكن القول إن الخسائر التي عانت منها قارة الشوان في هذه الحرب كانت خفيفة!

سقطت أعداد كبيرة من متدريبي شوان من الدرجة الأولى في هذه المعركة ، وبشكل عام ، تراجعت قوة القارة بشكل كبير. بدون عشرات أو مئات السنين ، لا يمكن استعادة هذه القوة …

علق ضباب كئيب على ساحة المعركة بأكملها ، ورائحة الدم ملأت أنفه مع كل نفس.

هبت رياح خريفية شديدة البرودة عبر المنطقة ، مما يدل على وصول الخريف …

بعد أن شاهدت عيون الحشد المنهكة بعد المعركة ، صمت جون مو تشي لفترة طويلة.

لقد أغلقت عيون الكثير من الأبطال في هذه الحرب. كم عدد الأرامل والأيتام الذين سيتركون في القارة الآن؟ من أجل حماية الشوان القارة  والسلام ومستقبل منازلهم، وقدموا مثل هذه التضحية الكبيرة. في المستقبل ، هل يمكن أن تستمر حياة هؤلاء الأرامل والأيتام بشكل صحيح؟ هل سيتعرضون للتخويف من قبل الآخرين؟ هل سيظلون يعاملون بشكل عادل؟

كم عدد الرجال الذين كانوا أعمدة عائلاتهم سقطوا في هذه الحرب؟ هل سيؤدي اختفائهم إلى انهيار أسرتهم بأكملها وزوالهم في نهاية المطاف؟

في هذه اللحظة ، تذكر جون مو تشي فجأة قصيدة تلاها والده جون وو هوي مرة واحدة. “تطاير دخان وأعلام الحرب عالياً في السماء ؛ الرجال والخيول الذين يبلغ عددهم عشرة آلاف ، يهجمون مثل عاصفة متدحرجة ؛ حتى أكثر الأشخاص الذين لا يقهرون قد يموتون في أي وقت ؛ منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال ألا يحزنوا! “

في تلك اللحظة ، أدرك جون مو تشي فجأة المشاعر التي شعر بها جون ووهوي عندما قام بتأليف هذه القصيدة!

كان هذا الجنرال التقي شخصية أسطورية في التاريخ و شعر بالتشاؤم الشديد في تلك اللحظة بلا شك. كان هناك أيضًا شعور شديد بالعجز.

تطاير دخان الحرب وأعلامها عالياً في السماء. الرجال والخيول العشرة آلاف ، يشحنون مثل عاصفة متدحرجة.

بدت هذه الجملة كبيرة للغاية ، لكن كم من الدموع والدماء كانت مخبأة وراءها؟ بصرف النظر عن الأشخاص المعنيين ، من الذي سيفها حقًا ؟ من بين عشرات الآلاف من الرجال والخيول التي اندفعت مثل العاصفة المتدحرجة ، كم عدد الذين سيعودون بأمان؟

حتى أكثر الأشخاص الذين لا يقهرون قد يموتون في أي وقت ؛ منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال عدم الحزن.

كانت هذه الجملة تتحدث عن استنفاد اللواء الصالح ومقته من الحرب!

اليوم ، بعد أن انتصر في الحرب ، ألقى جون مو تشي عينيه على القارة ، واقفًا أمام جبال عمود السماء .

منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال ألا يحزنوا!

من الآن فصاعدًا ، لن تكون هناك حاجة لأية حرب للاستيلاء على السماء !

اقتلاع الحشائش من الجذور ، والقضاء على جميع المشاكل المستقبلية!

نظر جون مو تشي إلى ضباب الدم المتصاعد من ساحة المعركة ولم يقل أي شيء لفترة طويلة.

كان جون وو يي ، ودوجو زونج هينج ، ومورونج فين جيون ، ومي شيو يان ، والجنرالات الآخرون قد انتهوا للتو من إعادة تجميع القوات. كانوا يحاولون الآن بيان الخسائر والإصابات. كانت وجوه الجميع مليئة بالفرح بعد أن نجوا من الحرب ، ولكن كان هناك حزن عميق وثقيل مختبئ وراءه.

تنهد جون مو تشي بخفة ولوح بيده وعاد إلى الخيمة الكبيرة.

بعده ، دخلت مي شيو يان والباقيون أيضًا إلى الخيمة.

“كيف هذا؟ ما هي الأعداد العامة … لضحايانا؟ ” سأل جون مو تشي بصوت أجش. “كم من إخواننا … ماتوا في هذه الحرب؟”

على الرغم من أن جون مو تشي كان بحاجة إلى معرفة الإجابة ، إلا أنه كان يخشى أيضًا سماعها. في كلتا حياته ، كان من الصعب سماعه يقول كلمة “خائف”. لكن في هذه اللحظة ، كان جون مو تشي الشجاع خائفًا حقًا. كان يخاف من الحصول على إجابة على هذا السؤال!

“هذا هو التقرير الأولي الذي انتهينا إليه. بدءًا من تيان فا ، سقط كل من القديسين العظيمين الثمانية والملك النسر. لقي 5000 من محاربي قبيلة النسر حتفهم دون أي ناجين. من بين 5000 من محاربي قبيلة الدب ، مات 3000. من بين 5000 من محاربي قبيلة كركي ، مات 2000. من قبيلة الصقور ، مات 2000. تكبدت قبيلة بنغ خسائر فادحة حيث سقط 4300 ضحية من أصل 5000 محارب. خسرت قبيلة النمر 1500 محارب … ” كان تعبير مي شيو يان مليئًا بالألم وهي تواصل العمل. “الملك الصقر الذي انضم للمعركة في الماضي … مات في المعركة! مات يون بي تشين ، أقوى سيد عظيم ، في المعركة! لقد تم التحقق من أن السيد سيد الأزرق منغ هونغ تشن و السيد العظيم السماوي مو ون تيان… قد ماتوا في المعركة! “

“بصرف النظر عن ذلك ، من بين كل شخص على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، فقط تشاو ينغ لا تزال على قيد الحياة!”

امتص جون مو تشي نفسًا عميقًا من الهواء ، وشعر بموجة من الدوار تغلبت على عقله.

كان ضخامة خسائرهم قد تجاوز بالفعل توقعات أي شخص!

الفصل 1259 ترجمة : sou [هناك المزيد] “إيه؟ ماذا تقصد بذلك؟” سأل جون مو تشي بصدمة. “كان لدي شعور مفاجئ ، هذا كل شيء. هنا بالضبط حيث أقام السيد الشاب الأول جبلًا ضخمًا لا يضاهى! ” أشار السيد الشاب الرابع عشر إلى الأرض التي تقع تحت قدميه. “وقد أنشأ أيضًا هذا الختم القوي بشكل لا يصدق والذي حتى بعد 10000 عام ، لم يتمكن أنصاف حكماء الأجناس الغريبة من تجاوزه. أي نوع من القدرة المذهلة هذه؟ “ وتابع وهو يضحك على نفسه باستهزاء. “أنا ، السيد الشاب الرابع عشر ، دُعيت دائمًا بالخبير الأول تحت السماء … كيكي ، الآن فقط ، اكتشفت أن هذه الكلمات ليست سوى أروع الصفعات التي تضرب وجهي باستمرار! ما هو حق لي لأخذ لقب الخبير رقم واحد في هذا العالم؟ مثل ضفدع في بئر ، لم أكن أعرف أبدًا مدى ضخامة حجم العمل ! “لقد استغرق الأمر مني معركة شديدة لإنزال مجرد نصف حكيم. ولكن لم يكن السيد الشاب الأول إلا بحاجة لعمل ختم ، وكان قادرًا على إبقائها مغلقة لأكثر من 10000 عام! حتى الآن ، الختم موجود ، يعمل سحره من أجل الأبدية … “ تنهد السيد الشاب الرابع عشر بشدة وفجأة توقف عن الكلام. نظر نحو المسافة و تعابيره ثقيلة. “أنت تقول أنك ترغب في البقاء هنا لفهم الداو العظيم؟ لمطاردة عالم السيد الشاب الأول؟! ” صمت جون مو تشي لفترة طويلة وسأل. “بالضبط.” أخذ السيد الشاب الرابع عشر بضع خطوات في الهواء وأومأ. “مع تدريبنا ، إذا ذهبنا إلى القارة الرئيسية وقاتلنا مع هؤلاء الأشخاص العاديين … كم سيكون ذلك مملًا! “فقط في هذا المكان يوجد أثر لأعلى علامة إنجاز لقبيلة الملاذ التاسع!” نظر السيد الشاب الرابع عشر بعاطفة إلى الأرض تحت قدميه. بعد لحظة ، رفع رأسه وتحدث بجدية. “طالما بقيت هنا ، يمكنني أن أشعر بالمسافة بيني وبين الملاذ! سيكون هذا المكان بمثابة حافزي الأكبر لتحقيق أعلى قوة … بخلاف ذلك ، فإن الخروج للقتال والتنافس ضد الأشخاص العاديين لن يجلب لي أي شيء “. قال جون مو تشي بحواجب مجعدة: “يبدو أنك أهملت أمرًا واحدًا”. “للتعامل مع هذا الوحش الذي لا يموت زان كوانغ ، ما زلنا بحاجة إلى خبير مثلك! الآن بعد أن سقط قو هان بالفعل ، هل تتوقع مني أن أتعامل مع هذا الجنون زان كوانغ بمفرده؟ “ “ألست الأفضل في التعامل مع النزوات؟ مع تدريبك الحالي ، وتلك القدرات الغريبة تحت تصرفك … التعامل مع زان كوانغ لا ينبغي أن يكون شيئًا صعبًا للغاية ! لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل! ” ابتسم السيد الشاب الرابع عشر. “لماذا تحتاج إلى جرّي إليه؟” “انس الأمر ، بما أن أتخذت قرارك ، فلن أجبرك.” خفض جون مو تشي رأسه وتنهد. “فقط ، إذا كنت تشعر بالملل يومًا ما وترغب في الخروج للقيام بجولة ، فلا تنس القدوم إلى تيان نان قصر عاهل الشر. في ذلك الوقت ، سأخرج لك بعض النبيذ الجيد! بعد معرفة بعضنا البعض لفترة طويلة ، ما زلنا لم نتناول مشروبًا جيدًا معًا! أنا أتطلع بشدة لذلك اليوم “. ضحك السيد الشاب الرابع عشر بخفة ، لكنه لم يقل أي شيء. من مظهر الأشياء ، لم يكن لديه حقًا أي نية لمغادرة هذا المكان. قال جون مو تشي باستخفاف “لن أجبرك”. “ولكن بعد هذا الأمر ، أنا على استعداد لقيادة الخبراء من جانبنا إلى ما بعد جبال عمود السماء والقضاء تمامًا على عش الأجناس الغريبة. إذا كان هناك أي شيء لا يمكنهم فعله ويتطلب مساعدتك ، من فضلك لا ترفض “. ابتسم السيد الشاب الرابع عشر. “هذا بالطبع طبيعي. في ذلك الوقت ، حتى لو لم ترسل أي شخص إلى الداخل ، فسأستمر في النزول بنفسي للقضاء على هؤلاء النزوات تمامًا. لا ينبغي أن يوجد مثل هذا الجنس المثير للاشمئزاز في هذا العالم على الإطلاق “. “هذا جيد إذن! صفقة!” ضحك جون مو تشي بهدوء. “أذهب. على الرغم من رحيل قادة الأجناس الغريبة ، لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها “. استدار السيد الشاب الرابع عشر ووقف في الهواء. طفت من أمامه بقع من الغيوم البيضاء عاكسة الهدوء في عينيه. ابتسم جون مو تشي برفق. “سماعك تقول إننا لن نلتقي مرة أخرى بالتأكيد يشعرني بالاكتئاب إلى حد ما. لقد قلت من قبل أنك ستخوض معركة معي. لماذا ، لن نقاتل بعد الآن؟ كنت أتطلع بشدة لتلك المعركة! “ “إذا لم تستخدم قوة الماء ، والنار ، والبرق ، والرياح ، والغيوم ، على الرغم من اختراقك ، فأنت ما زلت غير معارض لي. حتى هذين الخبيرين الخارجيين لن يكونا بالضرورة شيئًا يمكنك هزيمته “. تحدث السيد الشاب الرابع عشر بخفة. “لكن لا توجد طريقة لن تستخدم فيها قدرات غريبة ، أليس كذلك ؟! الاستنتاج بسيط. لا معنى لمحاربتك! نظرًا لأنها معركة لا معنى لها ، فمن الأفضل ألا أقاتل! “ “هاها ، يا لها من معركة جيدة لا معنى لها ؛ يا له من خير أفضل ألا تقاتل! ” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وربط قبضتيه معًا. “في هذه الحالة ، الأخ الرابع عشر ، جون مو تشي سيودعك!” ابتسم السيد الشاب الرابع عشر برفق ولوح له وشكله الأسود سقط فجأة من السماء مثل نيزك. في ومضة ، اختفى بين الصخور التي لا تعد ولا تحصى أدناه. غادر مباشرة ، في الواقع لم يترك وراءه كلمة واحدة. تنهد جون مو تشي ونظر في المسافة. كان يعلم أنه مع هذا الوداع اليوم ، قد لا يجتمعان مرة أخرى في المستقبل. على الرغم من أنه كان مغرمًا برغبة السيد الشاب الرابع عشر في البحث عن الداو ، إلا أنه لا يزال يشعر بحزن خافت في قلبه … انطلقت صرخة سيف ، وظهر دم اللهب الأصفر في الهواء ، مما أدى إلى سحب شعاع سيف طويل لم يتبدد لفترة طويلة . تحرك دم اللهب الأصفر بسرعة عبر الهواء ، ووصل تحت أقدام جون مو تشي ، ورفعه. نظر إلى أنقاض جبال عمود السماء ، فقبض قبضتيه وتمتم في قلبه رسميًا [ أعتني بنفسك! ] مع صراخ شديد ، ارتفع دم اللهب الأصفر في الهواء وانطلق في الهواء. بعد أن غادر ، ظهرت شخصية سوداء بين الصخور المتساقطة. ارتفع في الهواء ، نظر الشكل نحو شعاع الضوء المختفي من بعيد ، وتنهد. بعد لحظة قصيرة ، رن صوت خفيف: “اعتني بنفسك!” مع وميض أسود آخر ، غاص الشكل في غطاء الصخور مرة أخرى ، ولم يظهر مرة أخرى … … عندما عاد جون مو تشي ، كانت المعركة قد انتهت بالفعل. حتى ساحة المعركة قد تم تنظيفها بالفعل . تم القضاء على الجيش المكون من مليون من الأجناس الغريبة بالكامل بدون ناج واحد! أما بالنسبة لجيش القارة ، فقد كان نصرًا عظيمًا مجيدًا! لكن من بين الرجال الشجعان الذين شاركوا في هذه المعركة ، تم دفن عشرات الآلاف منهم أيضًا هنا. لم يتبق منهم جثة … أما أهل الأراضي المقدسة الثلاثة ، فجميعهم ضحوا بأنفسهم في هذه الحرب الدموية! حتى التعزيزات من القارة التي وصلت فيما بعد عانت من خسائر فادحة : عشرات الآلاف من الناس! لا يمكن القول إن الخسائر التي عانت منها قارة الشوان في هذه الحرب كانت خفيفة! سقطت أعداد كبيرة من متدريبي شوان من الدرجة الأولى في هذه المعركة ، وبشكل عام ، تراجعت قوة القارة بشكل كبير. بدون عشرات أو مئات السنين ، لا يمكن استعادة هذه القوة … علق ضباب كئيب على ساحة المعركة بأكملها ، ورائحة الدم ملأت أنفه مع كل نفس. هبت رياح خريفية شديدة البرودة عبر المنطقة ، مما يدل على وصول الخريف … بعد أن شاهدت عيون الحشد المنهكة بعد المعركة ، صمت جون مو تشي لفترة طويلة. لقد أغلقت عيون الكثير من الأبطال في هذه الحرب. كم عدد الأرامل والأيتام الذين سيتركون في القارة الآن؟ من أجل حماية الشوان القارة  والسلام ومستقبل منازلهم، وقدموا مثل هذه التضحية الكبيرة. في المستقبل ، هل يمكن أن تستمر حياة هؤلاء الأرامل والأيتام بشكل صحيح؟ هل سيتعرضون للتخويف من قبل الآخرين؟ هل سيظلون يعاملون بشكل عادل؟ كم عدد الرجال الذين كانوا أعمدة عائلاتهم سقطوا في هذه الحرب؟ هل سيؤدي اختفائهم إلى انهيار أسرتهم بأكملها وزوالهم في نهاية المطاف؟ في هذه اللحظة ، تذكر جون مو تشي فجأة قصيدة تلاها والده جون وو هوي مرة واحدة. “تطاير دخان وأعلام الحرب عالياً في السماء ؛ الرجال والخيول الذين يبلغ عددهم عشرة آلاف ، يهجمون مثل عاصفة متدحرجة ؛ حتى أكثر الأشخاص الذين لا يقهرون قد يموتون في أي وقت ؛ منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال ألا يحزنوا! “ في تلك اللحظة ، أدرك جون مو تشي فجأة المشاعر التي شعر بها جون ووهوي عندما قام بتأليف هذه القصيدة! كان هذا الجنرال التقي شخصية أسطورية في التاريخ و شعر بالتشاؤم الشديد في تلك اللحظة بلا شك. كان هناك أيضًا شعور شديد بالعجز. تطاير دخان الحرب وأعلامها عالياً في السماء. الرجال والخيول العشرة آلاف ، يشحنون مثل عاصفة متدحرجة. بدت هذه الجملة كبيرة للغاية ، لكن كم من الدموع والدماء كانت مخبأة وراءها؟ بصرف النظر عن الأشخاص المعنيين ، من الذي سيفها حقًا ؟ من بين عشرات الآلاف من الرجال والخيول التي اندفعت مثل العاصفة المتدحرجة ، كم عدد الذين سيعودون بأمان؟ حتى أكثر الأشخاص الذين لا يقهرون قد يموتون في أي وقت ؛ منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال عدم الحزن. كانت هذه الجملة تتحدث عن استنفاد اللواء الصالح ومقته من الحرب! اليوم ، بعد أن انتصر في الحرب ، ألقى جون مو تشي عينيه على القارة ، واقفًا أمام جبال عمود السماء . منذ ذلك الحين ، قد يتعلم الرجال ألا يحزنوا! من الآن فصاعدًا ، لن تكون هناك حاجة لأية حرب للاستيلاء على السماء ! اقتلاع الحشائش من الجذور ، والقضاء على جميع المشاكل المستقبلية! نظر جون مو تشي إلى ضباب الدم المتصاعد من ساحة المعركة ولم يقل أي شيء لفترة طويلة. كان جون وو يي ، ودوجو زونج هينج ، ومورونج فين جيون ، ومي شيو يان ، والجنرالات الآخرون قد انتهوا للتو من إعادة تجميع القوات. كانوا يحاولون الآن بيان الخسائر والإصابات. كانت وجوه الجميع مليئة بالفرح بعد أن نجوا من الحرب ، ولكن كان هناك حزن عميق وثقيل مختبئ وراءه. تنهد جون مو تشي بخفة ولوح بيده وعاد إلى الخيمة الكبيرة. بعده ، دخلت مي شيو يان والباقيون أيضًا إلى الخيمة. “كيف هذا؟ ما هي الأعداد العامة … لضحايانا؟ ” سأل جون مو تشي بصوت أجش. “كم من إخواننا … ماتوا في هذه الحرب؟” على الرغم من أن جون مو تشي كان بحاجة إلى معرفة الإجابة ، إلا أنه كان يخشى أيضًا سماعها. في كلتا حياته ، كان من الصعب سماعه يقول كلمة “خائف”. لكن في هذه اللحظة ، كان جون مو تشي الشجاع خائفًا حقًا. كان يخاف من الحصول على إجابة على هذا السؤال! “هذا هو التقرير الأولي الذي انتهينا إليه. بدءًا من تيان فا ، سقط كل من القديسين العظيمين الثمانية والملك النسر. لقي 5000 من محاربي قبيلة النسر حتفهم دون أي ناجين. من بين 5000 من محاربي قبيلة الدب ، مات 3000. من بين 5000 من محاربي قبيلة كركي ، مات 2000. من قبيلة الصقور ، مات 2000. تكبدت قبيلة بنغ خسائر فادحة حيث سقط 4300 ضحية من أصل 5000 محارب. خسرت قبيلة النمر 1500 محارب … ” كان تعبير مي شيو يان مليئًا بالألم وهي تواصل العمل. “الملك الصقر الذي انضم للمعركة في الماضي … مات في المعركة! مات يون بي تشين ، أقوى سيد عظيم ، في المعركة! لقد تم التحقق من أن السيد سيد الأزرق منغ هونغ تشن و السيد العظيم السماوي مو ون تيان… قد ماتوا في المعركة! “ “بصرف النظر عن ذلك ، من بين كل شخص على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، فقط تشاو ينغ لا تزال على قيد الحياة!” امتص جون مو تشي نفسًا عميقًا من الهواء ، وشعر بموجة من الدوار تغلبت على عقله. كان ضخامة خسائرهم قد تجاوز بالفعل توقعات أي شخص!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

Comment

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط