نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 5

البرج المحصن مع الموت الجزء الاول

البرج المحصن مع الموت الجزء الاول

الفصل 5: البرج المحصن مع الموت الجزء الاول

 

“ابنتي …. أريد أن أرى ••••••.”

المترجم: pharaoh-king-jeki

“نستطيع. ومع ذلك ، فإن الجنود الذين أرسلوا من القصر قد وسعوا دائرة بحثهم الآن. إذا خرجنا الآن ، فسوف يتم القبض علينا.و سوف يتم جرنا مرة أخرى إلى القصر “.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

 

في اليوم التالي ، تمكن الاثنان من فتح أعينهم بأمان. كان آرتبي يشعر بالقلق من الداخل حول مغامر أو لص عالى المهارة ، يمكنهم تحييد تصوره ، وأخذه على حين غرة. ومع ذلك ، وصل صباح منعش دون الحاجة إلى أرتبى لاستخدام خطته للطوارئ 1 و 2 و 3 و 4. بالطبع ، كانوا في برج محصن ، لذلك لم يتمكنوا من التحقق ما إذا كان الضوء فى الخارج!

 

 

“حسنا. سأكون حذره! “

صباح الخير ، ارتبي!”

 

 

 

أنا لا أعرف ما إذا كان الصباح حتى الآن ، وأنا لا أعرف أيضًا ما إذا كان هذا جيدًا ، لكن مرحباً“.

 

 

 

عندما فتحت ميتيل عينيها ، تأكدت أن أرتبي كان ينام بسلام بجوارها. فسمحت بابتسامة مشرقة قبل أن تقوم بتقييم نفسها. اتسعت عينيها في مفاجأة.

 

 

لم ترى ميتيل الحاجة إلى التراجع في المعركة المتوسطة ، لذلك كانت لا تزال لديها أسئلة حول الخطة. ومع ذلك ، لم يقدم أرتبى أي توضيحات أخرى. أمالت ميتيل رأسها في حيرة لأنها دخلت الغرفة الأولى في البرج المحصن مع أرتبى.

رائع. نمنا على الأرض ، لكن جسدي كان رائعًا حقًا “.

“هل هذا هو السبب في أنك أصررت على دخول الأبراج المحصنة؟ منذ أن نمنا وانتعشنا ، ألا يمكننا الخروج؟ “

 

كان هناك غضب شديد في عيون ميتيل!

المانا داخل الأبراج نشطة للغاية. ولها تأثير إيجابي على حيوية المرء. ومع ذلك ، فنحن لسنا الكائنات الحيه الوحيده في هذا المكان ، وهذه مشكلة “.

“هل هم … هل هم ربما يكذبون؟“

 

“أرتبى يعرف كيفية استخدام الخناجر؟“

أصبح معظم الوحش ، داخل البرج المحصن ، أقوى بكثير. بالطبع ، زاد هذا من نقاط الخبرهومع ذلك ، كان مخيفاً مواجهة هذه الوحوش المحصنة. هذا هو السبب في أن معظم المغامرين والمرتزقة كانوا مترددين في دخول البرج المحصن. في الحقيقة ، إذا أراد المرء أن يعيش حياة طويلة ، فمن الأفضل عدم الدخول في برج محصن.

 

 

 

هل هذا هو السبب في أنك أصررت على دخول الأبراج المحصنة؟ منذ أن نمنا وانتعشنا ، ألا يمكننا الخروج؟ “

 

 

“ثم يجب علينا الهرب على الفور!”

نستطيع. ومع ذلك ، فإن الجنود الذين أرسلوا من القصر قد وسعوا دائرة بحثهم الآن. إذا خرجنا الآن ، فسوف يتم القبض علينا.و سوف يتم جرنا مرة أخرى إلى القصر “.

“وجه ابنتي •••••• انظر ••••••.”

 

“نعم ، أنا مدهش.”

 

 

 

“هل هم … هل هم ربما يكذبون؟“

أنا لا أحب الطعام سئ المذاق!”

 

 

 

يمكنها أن تتعامل مع ارتداء ملابس رديئة وعدم قدرتها على النوم. ومع ذلك ، أرادت تجنب عدم القدرة على تناول طعام جيد بأي ثمن. كانت هناك دموع في عيون ميتيل وهي تصرخ بهذه الكلمات. أومأ ارتبي برأسه في رضا ، وسلمها حقيبه جلد.

 

 

 

حسنا. بعد أن نشرب بعض الماء ، دعينا نعمل بجد للقبض على الوحوش هنا. بحلول الوقت الذي نتمكن فيه من الخروج مرة أخرى ، سنكون أقوى. عندما نخرج من البرج المحصن ، سنكون قادرين على التهرب بسهولة من الجنود الذين يلاحقوننا “.

 

 

“من هذا؟“

كان هذا أرخص جزء عن كونه بطلا. كانت ميتيل طفله عاديه منذ يوم واحد فقط. قبل أن تصبح البطلة ، كانت مجرد قائد مجموعة من الأطفال ، الذين لعبت معهم. إذا استمرت الأمور أثناء تقدمها الآن ، فستكون أكثر مهارة من الجنود الذين قتلوا مثل الذباب في الحرب الحالية. ستكون قادرة على النظر عليهم من الاعلى!

أومأ ارتبي برأسه كما لو كان يفهم مشاعرها. وتكلم معها.

 

 

كان هناك قول شائع داخل عالم الشياطين. البطل المهزوم بالأمس سوف يقتلك غدا. بالطبع ، تجاهل البلهاء داخل عالم الشياطين هذا القول ، وقد قُتلوا ونهبوا على يد البطل مثل العمل على مدار الساعة. كانت المشكلة الكبرى الزعيم …

 

 

في اليوم التالي ، تمكن الاثنان من فتح أعينهم بأمان. كان آرتبي يشعر بالقلق من الداخل حول مغامر أو لص عالى المهارة ، يمكنهم تحييد تصوره ، وأخذه على حين غرة. ومع ذلك ، وصل صباح منعش دون الحاجة إلى أرتبى لاستخدام خطته للطوارئ 1 و 2 و 3 و 4. بالطبع ، كانوا في برج محصن ، لذلك لم يتمكنوا من التحقق ما إذا كان الضوء فى الخارج!

كان ملك الشياطين أكبر احمق بينهم!

 

 

“لن أصدق كلمات وحش من الآن فصاعدًا!”

هل يتعين علينا محاربة تلك الاورك العجيبة مرة أخرى ، أرتبي؟

“رائع. نمنا على الأرض ، لكن جسدي كان رائعًا حقًا “.

 

هذا هو السبب في أنه من السهل الحصول على دمية على جانب واحد!

لا ، سنقاتل شيئًا ما أغرب. كما أنها أقوى. “

“هل يتعين علينا محاربة تلك الاورك العجيبة مرة أخرى ، أرتبي؟“

 

“أولاً ، يتعين علينا قتل جميع الوحوش داخل الغرفة لزيادة مستوانا. إذا أخذنا في الاعتبار إحصائياتك ، فإن زيادة مستوى واحدة ستسمح لك باختراق دفاع النخبه وحش. “

هييك!”

هذا هو السبب في أنه من السهل الحصول على دمية على جانب واحد!

 

في الماضي ، سمحت له هذه القدرة الفطريه بالارتقاء إلى مقعد الملوك السماويين الأربعة! كان آرتبي يشعر بحالة جيدة ، لذلك قرر أن يكون أكثر لطفًا في شرحه.

عندما فكرت في الكفاح ضد الاورك أمس ، انكمشت في نفسها.

“أنا أعرف كيفية رميهم.”

 

 

ومع ذلك ، فقد رآها أرتبى تتعلم بشكل ملحوظ أربع مهارات دفعة واحدة في معركة الأمس. لقد فكر في شكلها بالأمس ، وأومأ برأسه.

 

 

 

أنتي قادره على قتال المعارضين الذين يزيد عددهم عن 10 مستويات. إذا لم تكن غير خريصه، فستتمكن من الفوز بسهولة ، لذلك لا تقلقي كثيرًا حيال ذلك. أنا أيضا قادر إلى حد ما. “

 

 

“أنتي قادره على قتال المعارضين الذين يزيد عددهم عن 10 مستويات. إذا لم تكن غير خريصه، فستتمكن من الفوز بسهولة ، لذلك لا تقلقي كثيرًا حيال ذلك. أنا أيضا قادر إلى حد ما. “

من المؤكد أنه شعر بالفرق في معركة الأمس مع الاورك. عندما كان أرتبى جزءًا من جنس الشيطان ، لم يكن من المهم أن تكون لديه قدرة كبيرة. كان لديه صعوبة في التمييز بينه وبين موهبته المحدودة. ولد الآن كإنسان ، وحصل على فئة البطل. فقد تغير وضعه بشكل كبير.

 

 

 

في عالم الشياطين ، لا توجد وحوش ضعيفة مثل هذا …”

“ومع ذلك ، هناك مربع كنز هنا.”

 

“كي يااااااااااااه!”

أنت تعرف حتى عن عالم الشياطين. ارتبي مدهش!

كانت قدرتها للهجوم بخلسة معطلة ، لذلك كانت ميتيل قادره على رؤيه هذا اللقيط. حيث حولت دون تردد سيفها نحو ساقيه! بالطبع ، لم يكن هذا الزومبي يسمى النخبة من أجل لا شيء. لم يكن هناك أي طريقة لتقطع ساقها بضربة واحدة مثل الزومبي الآخرين …..

 

 

قرأت عنها فى كتاب … كتاب“.

“هل هم … هل هم ربما يكذبون؟“

 

 

كانت الوحوش من عالم الشياطين قادره بطبيعتها في الكشف عن المانا ، حيث أنها تمتلك مقاومة عالية للمانا. إذا استخدمت المانا في مهاجمة تلك الأنواع من الوحوش ، فلن ينجح ذلك. بالأمس ، أرسى أرتبى جزءًا من المانا في صخرة ، وألقاها. كما استخدم خيوط المانا للكشف عن نهج أعدائه. هذه الأساليب لن تعمل أبداً ضد الوحوش من عالم الشياطين.

كان ملك الشياطين أكبر احمق بينهم!

 

“لا يوجد إله في هذا العالم من شأنه أن يعتقد أن الساحر سيأتي إلى برج محصن للمبتدئين مثل هذا.”

ومع ذلك ، كان في عالم البشر الآن. كان هناك عدد لا يحصى من الوحوش التي يمكن قتلها باستخدام هذه الأساليب البسيطة. لم يكن عليه أن يصل إلى مستوى مرتفع، اواكتساب تعويذات سحرية مناسبة. يمكن محاكاة أي تعاويذ سحرية تعاملت مع التلاعب المباشر بالسحر من خلال سيطرته على المانا. حيث انه سيكون قادرا على خلق تأثير مماثل!

 

 

 

رائع. هل يمكن لجميع السحرة فعل ذلك؟ “

“ماذا؟“

 

“معظم الأبراج المحصنة لديها شيء يسمى مجموعة المبتدئين. هؤلاء من أجل الهاربين الذين تم ملاحقتهم في الأبراج المحصنة ، دون معرفة أي شيء عن الأبراج المحصنة. ومع ذلك ، يتم مطاردة هؤلاء الناس. فليس لديهم الرفاهية للبحث عن المواقع السرية. “

يمكنهم ، لكنهم لا يكلفون نفسه عناء استخدامه.”

صاحت البطله بالنار مستعرة في عينيها.

 

 

السبب في أنه كان يبدو أكثر روعه في الهتاف بالتعويذة ، وكانت القوة التدميرية التي يمكن أن يسببها المرء أعلى مع الهتاف. بالطبع ، لم تكن هذه هي الأسباب الوحيدة لعدم استخدام المانا والتلاعب بها. إذا لم يكن لدى أرتبى قدراته الفطرية ، قراءة كل الخلق ، فلن يتمكن من معرفة اتجاهات خصمه في وقت مبكر. حيث انه لن يكون قادرا على الاستجابة بشكل صحيح مع المانا خاصته.

الهجوم التالي قطع ساقيه ، وسقط زومبى النخبه على الأرض!

 

“في عالم الشياطين ، لا توجد وحوش ضعيفة مثل هذا …”

لم يقدم أرتبي تفسيراً مفصلاً حول قدرته الفطرية الى ميتيل. على الرغم من هذه الحقيقة ، قبلت بشكل سلبي كل ما قاله بقولها: “أرتبى مدهش!” هذا هو السبب في عدم وجود حاجة لتقديم شرح أكثر شمولاً. إذا قال شئ، فقد صدقته فورا!

“ومع ذلك ، هناك شيء غير عادي هنا ليتم اكتشافه.”

 

“لننهب أولاً …”

إنه أمر مخيف ، لكنني سأبذل قصارى جهدي ، ارتبي!”

 

 

“أنا أعرف كيفية رميهم.”

قبل أن نفعل أي شيء …”

 

 

“… لا أعتقد ذلك.”

هاه؟

في الغرفة الأولى من البرج المحصن ، كان هناك وحش النخبة ينتظر قرب المخرج. تم وضع وحش النخبة هنالك تماما. كان على وشك خلع رأس المغامر وهو يحاول الخروج من الغرفة الأولى. إذا لم يكن لدى أرتبى قدرته على قراءه جميع الخلق ، لكان قد عانى من نفس مصير المغامر العادي!

 

في الصندوق ، كان هناك خناجر وثلاثة جرعات للطوارئ وقليل من الحصص التموينية. وضع أرتبى الجرع والحصص التموينية في كيس. ثم جهز الخناجر على وسطه.

بينما كانت ميتيل تميل رأسها في حالة من الارتباك ، ارتد أرتبي دون تردد نحو الخطوة السفلى من الدرج المتصل بمدخل البرج المحصن. وجمع المانا في يده.

 

 

 

هل هناك وحش هناك ، أرتبى!؟

“هل يتعين علينا محاربة تلك الاورك العجيبة مرة أخرى ، أرتبي؟“

 

كانت ضربه قوية وحادة لدرجة أن آرتبي أراد أن يتساءل عما إذا كانت في الحقيقة فى المستوى 2! كان كما لو أن الخيط الذي يحمل الزومبي قد قطع. سقط على الأرض وهو يتلوى.

لا.”

من المؤكد أنه شعر بالفرق في معركة الأمس مع الاورك. عندما كان أرتبى جزءًا من جنس الشيطان ، لم يكن من المهم أن تكون لديه قدرة كبيرة. كان لديه صعوبة في التمييز بينه وبين موهبته المحدودة. ولد الآن كإنسان ، وحصل على فئة البطل. فقد تغير وضعه بشكل كبير.

 

 

طرقت يد أرتبى على جدار الدرجه السفليه. تفاعلت الدرجه السفلى مع المانا ، وفتحت مثل الدرج. حيث ظهر صندوق خشبي كبير. تحولت عيون ميتيل واسعه. وكان لـ ارتبي تعبير مسرور على وجهه. ضحك وهو يستدير لإلقاء نظرة على ميتيل.

ومع ذلك ، إذا كانوا محظوظين ، فقد يتمكنون من العثور عليها. فمن الذي قام بهذه الاستعدادات؟ أنا متأكده من أنه كان شخصًا لطيفًا ، لا يريد أن يموت الناس داخل الأبراج المحصنة “.

 

 

ومع ذلك ، هناك مربع كنز هنا.”

 

 

 

أرتبى مدهش حقا!”

“هاه؟“

 

ابتسم ارتبي ابتسامة عريضة. كانت طريقة تفكير البطله لا تزال ناعمة جدًا. كانت لينة مثل البودنغ الحار التي تم صنعها طازجة!

نعم ، أنا مدهش.”

 

 

 

كما هو الحال دائمًا ، لم يمنع أرتبى ميتيل من مدحه.

 

 

“ابنة••••••.”

في الماضي ، سمحت له هذه القدرة الفطريه بالارتقاء إلى مقعد الملوك السماويين الأربعة! كان آرتبي يشعر بحالة جيدة ، لذلك قرر أن يكون أكثر لطفًا في شرحه.

 

 

 

معظم الأبراج المحصنة لديها شيء يسمى مجموعة المبتدئين. هؤلاء من أجل الهاربين الذين تم ملاحقتهم في الأبراج المحصنة ، دون معرفة أي شيء عن الأبراج المحصنة. ومع ذلك ، يتم مطاردة هؤلاء الناس. فليس لديهم الرفاهية للبحث عن المواقع السرية. “

بالطبع ، لم يكن الغنائم التي خرجت من الزومبي الرديئة أفضل بكثير مما أسقطته الاورك. الشيء الوحيد الذي انخفض مع احتمال أكبر هو أظافرهم الطويلة ، التي كانت تسرب السم. كان سلاحا جيدا جدا ل أرتبى الحالي.

 

 

ومع ذلك ، إذا كانوا محظوظين ، فقد يتمكنون من العثور عليها. فمن الذي قام بهذه الاستعدادات؟ أنا متأكده من أنه كان شخصًا لطيفًا ، لا يريد أن يموت الناس داخل الأبراج المحصنة “.

]ميتيل[

 

 

شخص لطيف؟

استخدم أرتبى المانا بشكل طبيعي لدرجة أنه كان من السهل أن ننسى أنه كان هناك عدد قليل جدًا من السحرة في العالم البشري. أولاً ، يجب أن يولد المرء مع الاساس المناسب من أجل السحر. ثانيا ، كان على المرء أن يكون ذكيا. ثالثًا ، يحتاج المرء إلى بيئة حيث توجد مدرسة متخصصة ساعدت ساحرًا شابًا في التعامل مع المانا. عدد قليل جدا من الناس يمتلكون المتطلبات الثلاثة.

 

بينما كانت ميتيل تميل رأسها في حالة من الارتباك ، ارتد أرتبي دون تردد نحو الخطوة السفلى من الدرج المتصل بمدخل البرج المحصن. وجمع المانا في يده.

ابتسم ارتبي ابتسامة عريضة. كانت طريقة تفكير البطله لا تزال ناعمة جدًا. كانت لينة مثل البودنغ الحار التي تم صنعها طازجة!

“صحيح! كيف يمكننا مهاجمة هؤلاء الناس يرثى لهم! لا يمكننا قتلهم مرتين!

 

 

 

قبل أن يلفت نظر ملك الشياطين ، كان عليه أن يتلاعب بالمانا مباشرة أو كان عليه أن يضخ المانا في أشياء للقتال. لقد استخدم هذه التكتيكات لهزيمة التهديدات بنفسه.

معدات المبتدئين لا تسمى معدات المبتدئين مقابل لا شيء. سوف كسر بعد الاستخدام مرتين. لا يوجد شيء هنا يمكن استخدامه لمدة يومين. علاوة على ذلك ، من الصعب للغاية الحصول على معدات إضافية في الأبراج المحصنة ما لم يكن أحد من ذوي الخبرة في اجتياز هذه الأبراج المحصنة. و فى العادة ، الأشخاص الذين كانوا محظوظين بما يكفي للعثور على معدات المبتدئين ، هم أكثر الاشخاص عرضة لدخول الأبراج المحصنة في حالة معنوية عالية. مما يعطيهم شعور زائف بالثقة. و هذا هو السبب في موت معظمهم “.

 

 

 

” … هل هذا ينطبق علينا!”

“نعم ، أنا مدهش.”

 

 

لا ، لأننا أبطال.”

 

 

“ابنة…. ابنتي…..”

أنا أرى!”

“المانا داخل الأبراج نشطة للغاية. ولها تأثير إيجابي على حيوية المرء. ومع ذلك ، فنحن لسنا الكائنات الحيه الوحيده في هذا المكان ، وهذه مشكلة “.

 

السبب في أنه كان يبدو أكثر روعه في الهتاف بالتعويذة ، وكانت القوة التدميرية التي يمكن أن يسببها المرء أعلى مع الهتاف. بالطبع ، لم تكن هذه هي الأسباب الوحيدة لعدم استخدام المانا والتلاعب بها. إذا لم يكن لدى أرتبى قدراته الفطرية ، قراءة كل الخلق ، فلن يتمكن من معرفة اتجاهات خصمه في وقت مبكر. حيث انه لن يكون قادرا على الاستجابة بشكل صحيح مع المانا خاصته.

قدم أرتبى تفسيرا آخر ، وقبلت ميتيل هذا التفسير مرة أخرى.

“ثم يجب علينا الهرب على الفور!”

 

“إنه أمر مخيف ، لكنني سأبذل قصارى جهدي ، ارتبي!”

هذا هو السبب في أنه من السهل الحصول على دمية على جانب واحد!

“ط ط ط …؟“

 

“إذا قتلتهم جميعًا ، فأنا الوحيده التي سوف تنمو. أرتبى بحاجه لزيادة مستواه! “

أولاً ، دعنا نجهزك بكل هذا. سيفتح هذا السيف الفولاذي الصدأ بعد ان تأرجحيه 186 مرة. آه ، سينخفض هذا العدد بمقدار النصف إذا كنت تزوديه بالمانا ، أو تضربين وحشًا بفارق في المستوى قدره خمسة أو تضربين عظام وحش. عليكي أن تكوني حذره. علاوة على ذلك ، فإن هذا الدرع الجلدي يكون عديم الجدوى إذا أخذت ضربة من وحش بفارق 3 مستويات. وإلا ، فإنه يمكنه ابقائك على قيد الحياة ضد 20 ضربه من الوحوش قبل أن تصبح عديمة الفائدة. “

ومع ذلك ، إذا كانوا محظوظين ، فقد يتمكنون من العثور عليها. فمن الذي قام بهذه الاستعدادات؟ أنا متأكده من أنه كان شخصًا لطيفًا ، لا يريد أن يموت الناس داخل الأبراج المحصنة “.

 

 

حسنا. سأكون حذره! “

 

 

“أنا أرى!”

أعطي أرتبى تعليمات مفصلة جدا ، ولكنها هزت رأسها بسهولة. بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لتذكر كل التفاصيل. ومع ذلك ، فقد بسّطتها في رأسها على أنها “يجب أن أتجنب التعرض للضرب ، ويجب أن أقتلهم بأقل عدد ممكن من الضربات!”

“لذلك علينا العودة إلى المدخل الآن ، ارتبي؟“

 

“ط ط ط …؟“

هاه؟ ألا يوجد هنا أسلحة يمكن أن يستخدمها أرتبي؟ “

 

 

“ابنة••••••.”

لا يوجد إله في هذا العالم من شأنه أن يعتقد أن الساحر سيأتي إلى برج محصن للمبتدئين مثل هذا.”

 

 

]المبارزة المستوى 3 .[

استخدم أرتبى المانا بشكل طبيعي لدرجة أنه كان من السهل أن ننسى أنه كان هناك عدد قليل جدًا من السحرة في العالم البشري. أولاً ، يجب أن يولد المرء مع الاساس المناسب من أجل السحر. ثانيا ، كان على المرء أن يكون ذكيا. ثالثًا ، يحتاج المرء إلى بيئة حيث توجد مدرسة متخصصة ساعدت ساحرًا شابًا في التعامل مع المانا. عدد قليل جدا من الناس يمتلكون المتطلبات الثلاثة.

 

 

عندما قتلت الزومبي الستة ، تقدم ارتبي للأمام للضغط على الزومبي.

أرتبى هو حقا مدهش حقا …..”

“هييك!”

 

 

أنا أعلم. أنا أعلم.”

[ضربة حاسمة المستوى1  .[

 

لم يقدم أرتبي تفسيراً مفصلاً حول قدرته الفطرية الى ميتيل. على الرغم من هذه الحقيقة ، قبلت بشكل سلبي كل ما قاله بقولها: “أرتبى مدهش!” هذا هو السبب في عدم وجود حاجة لتقديم شرح أكثر شمولاً. إذا قال شئ، فقد صدقته فورا!

في الصندوق ، كان هناك خناجر وثلاثة جرعات للطوارئ وقليل من الحصص التموينية. وضع أرتبى الجرع والحصص التموينية في كيس. ثم جهز الخناجر على وسطه.

 

 

 

أرتبى يعرف كيفية استخدام الخناجر؟

 

 

“لا ، يمكنكي فقط قتله“.

أنا أعرف كيفية رميهم.”

كانت ضربه قوية وحادة لدرجة أن آرتبي أراد أن يتساءل عما إذا كانت في الحقيقة فى المستوى 2! كان كما لو أن الخيط الذي يحمل الزومبي قد قطع. سقط على الأرض وهو يتلوى.

 

“معدات المبتدئين لا تسمى معدات المبتدئين مقابل لا شيء. سوف كسر بعد الاستخدام مرتين. لا يوجد شيء هنا يمكن استخدامه لمدة يومين. علاوة على ذلك ، من الصعب للغاية الحصول على معدات إضافية في الأبراج المحصنة ما لم يكن أحد من ذوي الخبرة في اجتياز هذه الأبراج المحصنة. و فى العادة ، الأشخاص الذين كانوا محظوظين بما يكفي للعثور على معدات المبتدئين ، هم أكثر الاشخاص عرضة لدخول الأبراج المحصنة في حالة معنوية عالية. مما يعطيهم شعور زائف بالثقة. و هذا هو السبب في موت معظمهم “.

كان لدى أرتبى موهبة استثنائية تتمثل في قدرته على العثور على الأشياء المخفية. كان أيضًا موهوبًا جدًا في إصابة الأهداف بكل ما ألقاه. في الماضي ، كان قد نشأ في عالم الشياطين لم يكن لديه أي شيء سوي اسمه. لم يكن لديه المال لشراء أسلحة مناسبة أو لفائف سحرية.

 

 

 

قبل أن يلفت نظر ملك الشياطين ، كان عليه أن يتلاعب بالمانا مباشرة أو كان عليه أن يضخ المانا في أشياء للقتال. لقد استخدم هذه التكتيكات لهزيمة التهديدات بنفسه.

“ غوو-ووهااااااااااا!”

 

 

سبق أن ذكر هذا من قبل ، لكن تكتيكاته لم تنجح بشكل جيد ضد الوحوش في عالم الشياطين. هذا هو السبب في ان طفولة أرتبى كانت صعبة للغاية. حتى الآن تمزقت عيناه فقط من التفكير في تلك الفترة في حياته.

 

 

 

الشيء الوحيد المتبقي الآن … جميع الأسلحة تختلف في الوزن والتوازن. إذا كنتي تأرجحين السيف ظنًا أنه نفس الفرع الخشبي الذي أرجحتيه البارحة ، فقد يتم قتلك قبل أن تتمكني من قول “آه”. يجب عليك أرجحته بضع مرات لتشعر به … “.

“ومع ذلك ، هناك شيء غير عادي هنا ليتم اكتشافه.”

 

 

كان آرتبي يمر بخطابه “خمسون سببًا لموت المغامرين المبتدئين”. تحدث عن معلومات كانت واضحة لدرجة أن الناس تجاهلوها. في تلك اللحظة ، أمالت ميتيل السيف عبر الهواء ، وابتسمت ابتسامة مشرقة وهي تصرخ.

 

 

ومع ذلك ، كان في عالم البشر الآن. كان هناك عدد لا يحصى من الوحوش التي يمكن قتلها باستخدام هذه الأساليب البسيطة. لم يكن عليه أن يصل إلى مستوى مرتفع، اواكتساب تعويذات سحرية مناسبة. يمكن محاكاة أي تعاويذ سحرية تعاملت مع التلاعب المباشر بالسحر من خلال سيطرته على المانا. حيث انه سيكون قادرا على خلق تأثير مماثل!

ط ط ط ط ط ط. هذا سوف يفعل! الأسلحة ذات الحواف مخيفة للغاية! “

 

 

“اسقط!”

]ميتيل[

 

 

 

]المستوي [

 

 

 

]المبارزة المستوى 3 .[

“في بعض الأحيان ، هناك بعض المغامرين ، الذين يترددون في الهجوم ، عندما يسمعون الكلمات التي يتحدث بها الزومبي“.

 

 

أه نعم.”

“هناك ما هو أكثر مما هو عليه.”

 

 

كان يحاول تقديم المشورة للبطل. كان ذلك في الأساس أقرب إلى طفل صغير يحاول إلقاء محاضرة على ساحر المحكمة بعد قراءة ترنيمه سحريه واحدة. بعد ان استوعب ارتبى هذا ، تقدم إلى الأمام. وأمسكت به البطله على حين غره.

 

 

كانت الوحوش من عالم الشياطين قادره بطبيعتها في الكشف عن المانا ، حيث أنها تمتلك مقاومة عالية للمانا. إذا استخدمت المانا في مهاجمة تلك الأنواع من الوحوش ، فلن ينجح ذلك. بالأمس ، أرسى أرتبى جزءًا من المانا في صخرة ، وألقاها. كما استخدم خيوط المانا للكشف عن نهج أعدائه. هذه الأساليب لن تعمل أبداً ضد الوحوش من عالم الشياطين.

قلت هناك وحوش هنا!؟

كان سبعة مستويات أعلى من الاورك التي واجهوها أمس. ومع ذلك ، فإن مفهوم المستويات كان غريباً على ميتيل. لم يكن لديها نقطة مرجعية للمستويات ، لذلك لم تكن لديها فكرة عن مدى قوة الوحش منها. فكانت تميل رأسها في حيرة.

 

“أليس ذلك صدمة؟ ومع ذلك ، فإن جميع الوحوش تكمن من أجل قتل البشر. أدمغة هذه الكسالى كلها فاسدة. الوحوش تكذب بالغريزة “.

لا ينبغي أن يكون هناك شئ أمامنا. سأكون قادرًا على إدراك كل شيء “.

 

 

“هاه؟“

ظهرت الوحوش الطبيعية في برج محصن للمبتدئين ، ولم تستطع الوحوش تجنب اكتشافها عندما استخدم خيوط المانا. و كان على وشك اتخاذ خطوة أخرى بابتسامة على مهل. ومع ذلك ، اتخذ خطوة إلى الوراء كما تشدد تعبيره.

 

 

“من الصعب الشعور بالفرق عند المستويات المنخفضة ، لكن الفرق في المستويات يمثل فجوة الطاقة المطلقة. عادة ، لا ينبغي للمرء أن يهاجم الخصم إذا كان هناك فجوة في المستوى فوق 5 مستويات. “

“… لا أعتقد ذلك.”

“الشيء الوحيد المتبقي الآن … جميع الأسلحة تختلف في الوزن والتوازن. إذا كنتي تأرجحين السيف ظنًا أنه نفس الفرع الخشبي الذي أرجحتيه البارحة ، فقد يتم قتلك قبل أن تتمكني من قول “آه”. يجب عليك أرجحته بضع مرات لتشعر به … “.

 

 

في الغرفة الأولى من البرج المحصن ، كان هناك وحش النخبة ينتظر قرب المخرج. تم وضع وحش النخبة هنالك تماما. كان على وشك خلع رأس المغامر وهو يحاول الخروج من الغرفة الأولى. إذا لم يكن لدى أرتبى قدرته على قراءه جميع الخلق ، لكان قد عانى من نفس مصير المغامر العادي!

كان أعداؤهم يستيقظون ببطء ، وكان هذا هو الوقت المثالي لمهاجمتهم. ومع ذلك ، ميتيل لم تكن تتحرك على الإطلاق! تجمعت الدموع في عينيها عندما سمعت كلماتهم.

 

 

لماذا يوجد وحش من هذه العيار داخل الغرفة الأولى في الطابق الأول من الأبراج للمبتدئين!”

 

 

 

هناك وحوش قوي هنا؟

 

 

أعطي أرتبى تعليمات مفصلة جدا ، ولكنها هزت رأسها بسهولة. بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لتذكر كل التفاصيل. ومع ذلك ، فقد بسّطتها في رأسها على أنها “يجب أن أتجنب التعرض للضرب ، ويجب أن أقتلهم بأقل عدد ممكن من الضربات!”

هناك زومبى من النخبه المستوى 10 بالداخل. انها تمتلك قدرة الشبح ، ومهارة الضرب الحرجة. إنه الوحش المثالي لقتل المغامرين ذوي المستوى المنخفض. “

“كي يااااااااااااه!”

 

 

المستوى 10؟

الأبطال شاذين. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى هذه البطله بشكل خاص إذا تم أخذ قدرتها الفطرية في الاعتبار … أنا متأكد من أن هذا التكرار للبطل سوف يستيقظ بنفس القدرة. “

 

 

كان سبعة مستويات أعلى من الاورك التي واجهوها أمس. ومع ذلك ، فإن مفهوم المستويات كان غريباً على ميتيل. لم يكن لديها نقطة مرجعية للمستويات ، لذلك لم تكن لديها فكرة عن مدى قوة الوحش منها. فكانت تميل رأسها في حيرة.

 

 

 

من الصعب الشعور بالفرق عند المستويات المنخفضة ، لكن الفرق في المستويات يمثل فجوة الطاقة المطلقة. عادة ، لا ينبغي للمرء أن يهاجم الخصم إذا كان هناك فجوة في المستوى فوق 5 مستويات. “

 

 

 

ثم يجب علينا الهرب على الفور!”

 

 

من المؤكد أنه شعر بالفرق في معركة الأمس مع الاورك. عندما كان أرتبى جزءًا من جنس الشيطان ، لم يكن من المهم أن تكون لديه قدرة كبيرة. كان لديه صعوبة في التمييز بينه وبين موهبته المحدودة. ولد الآن كإنسان ، وحصل على فئة البطل. فقد تغير وضعه بشكل كبير.

كان هناك ملك فكر بالمثل. شن هذا اللقيط حربًا ، لكنه فشل بشكل مذهل. “

ومع ذلك ، إذا كانوا محظوظين ، فقد يتمكنون من العثور عليها. فمن الذي قام بهذه الاستعدادات؟ أنا متأكده من أنه كان شخصًا لطيفًا ، لا يريد أن يموت الناس داخل الأبراج المحصنة “.

 

 

من هذا؟

“… لا أعتقد ذلك.”

 

“أنا لا أعرف ما إذا كان الصباح حتى الآن ، وأنا لا أعرف أيضًا ما إذا كان هذا جيدًا ، لكن مرحباً“.

أعظم قائد في عالم الشياطين“.

 

 

 

الأبطال المتقدمين دائما ، ما يتجاهلون الفجوة فى المستوى. هذا سيكون صحيحا هذه المرة. ومع ذلك ، فإن وحش النخبة سيكون صعبًا للغاية بالنسبة للمستوى 2. كان التل شديد الانحدار ، لذا صاغ أرتبى خطة لتقليل التدرج.

 

 

 

أولاً ، يتعين علينا قتل جميع الوحوش داخل الغرفة لزيادة مستوانا. إذا أخذنا في الاعتبار إحصائياتك ، فإن زيادة مستوى واحدة ستسمح لك باختراق دفاع النخبه وحش. “

“شخص لطيف؟“

 

“هاه؟ ألا يوجد هنا أسلحة يمكن أن يستخدمها أرتبي؟ “

ماذا أفعل بعد ذلك؟

 

 

 

 

“نعم ، أنا مدهش.”

 

 

 

 

إذا تقدمت للأمام كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ ، فإن الزومبى من النخبه سيحاول مهاجمتك. في تلك اللحظة ، سأهاجم لإيجاد فرصة لك. سوف تهاجم بعد ذلك لحسن التدبير ، وسوف تتراجعين. لن يكون هجومك فعالًا للغاية ، لكنني سأتابع الأمر بهجوم إضافي. لا تقلق كثيرًا حيال ذلك. “

“غوو- ووهههههه!”

 

 

حسنا! ماذا أفعل بعد ذلك؟ “

 

 

 

بعد ذلك ، تتراجعي وتعودي إلى هذا المدخل“.

أومأ ارتبي برأسه كما لو كان يفهم مشاعرها. وتكلم معها.

 

طرقت يد أرتبى على جدار الدرجه السفليه. تفاعلت الدرجه السفلى مع المانا ، وفتحت مثل الدرج. حيث ظهر صندوق خشبي كبير. تحولت عيون ميتيل واسعه. وكان لـ ارتبي تعبير مسرور على وجهه. ضحك وهو يستدير لإلقاء نظرة على ميتيل.

“… هاه؟

 

 

“صباح الخير ، ارتبي!”

انتى على دراية بالخطة التي شرحتها الآن. اليس كذلك؟

 

 

 

نعم نعم؟

يمكنها أن تتعامل مع ارتداء ملابس رديئة وعدم قدرتها على النوم. ومع ذلك ، أرادت تجنب عدم القدرة على تناول طعام جيد بأي ثمن. كانت هناك دموع في عيون ميتيل وهي تصرخ بهذه الكلمات. أومأ ارتبي برأسه في رضا ، وسلمها حقيبه جلد.

 

 

لم ترى ميتيل الحاجة إلى التراجع في المعركة المتوسطة ، لذلك كانت لا تزال لديها أسئلة حول الخطة. ومع ذلك ، لم يقدم أرتبى أي توضيحات أخرى. أمالت ميتيل رأسها في حيرة لأنها دخلت الغرفة الأولى في البرج المحصن مع أرتبى.

كان ملك الشياطين أكبر احمق بينهم!

 

 

أنا … وا … وا …”

 

 

 

البشر … اقتلني….”

“لن أصدق كلمات وحش من الآن فصاعدًا!”

 

 

وجه ابنة ….. تريد أن ترى …”

 

 

 

كانت غرفة كبيرة إلى حد ما وكان هناك ما مجموعه ستة من الزومبي! على عكس زومبى النخبه ، كانت هذه الزومبي حول المستوى 5. عندما دخلوا الغرفة ، أصبح الزومبي على علم بهم. ولقد نهضوا ببطء.

 

 

 

كانت الزومبي تطلق رائحة كريهة ، وكانت أظافرها سامة. لقد كانوا خصومًا مزعجين جدًا لوجههم ، لكن كان من السهل قتلهم. كانت الزومبي بطيئة. كانوا المرشح المثالي لمواجهت للابطال المبتدئين.

 

 

الأبطال المتقدمين دائما ، ما يتجاهلون الفجوة فى المستوى. هذا سيكون صحيحا هذه المرة. ومع ذلك ، فإن وحش النخبة سيكون صعبًا للغاية بالنسبة للمستوى 2. كان التل شديد الانحدار ، لذا صاغ أرتبى خطة لتقليل التدرج.

ماذا سنفعل ، أرتبي؟ يريد أن يرى وجه ابنته ….

 

 

 

كان أعداؤهم يستيقظون ببطء ، وكان هذا هو الوقت المثالي لمهاجمتهم. ومع ذلك ، ميتيل لم تكن تتحرك على الإطلاق! تجمعت الدموع في عينيها عندما سمعت كلماتهم.

 

 

“قلت هناك وحوش هنا!؟“

لقد كان يتوقع أن تستقر تحت الضغط. لقد توقع أن تغضب.

 

 

 

أومأ ارتبي برأسه كما لو كان يفهم مشاعرها. وتكلم معها.

 

 

 

في بعض الأحيان ، هناك بعض المغامرين ، الذين يترددون في الهجوم ، عندما يسمعون الكلمات التي يتحدث بها الزومبي“.

الهجوم التالي قطع ساقيه ، وسقط زومبى النخبه على الأرض!

 

وظهر شعور بالغيرة تجاه البطله ، لكنه اختفي بسرعة. كان هذه البطله إلى جانبه الآن. فتحدث مرة أخرى إلى الفتاة البسيطة والساذجه، التي كانت تنظر إليه بعين القلق.

صحيح! كيف يمكننا مهاجمة هؤلاء الناس يرثى لهم! لا يمكننا قتلهم مرتين!

أصبح معظم الوحش ، داخل البرج المحصن ، أقوى بكثير. بالطبع ، زاد هذا من نقاط الخبره. ومع ذلك ، كان مخيفاً مواجهة هذه الوحوش المحصنة. هذا هو السبب في أن معظم المغامرين والمرتزقة كانوا مترددين في دخول البرج المحصن. في الحقيقة ، إذا أراد المرء أن يعيش حياة طويلة ، فمن الأفضل عدم الدخول في برج محصن.

 

كانت البطله أقوى بكثير مما كان متوقعًا ، لذا فإن خطته ارتفعت في الدخان. أمال أرتبى رأسه ، وشاهد سيف الفتاة يعثر على نقطة ضعف زومبى النخبة في لحظة. بينما كان يشاهدها مرارا وتكرارا تسقط السيف ….

ومع ذلك ، هناك شيء غير عادي هنا ليتم اكتشافه.”

ومع ذلك ، كان في عالم البشر الآن. كان هناك عدد لا يحصى من الوحوش التي يمكن قتلها باستخدام هذه الأساليب البسيطة. لم يكن عليه أن يصل إلى مستوى مرتفع، اواكتساب تعويذات سحرية مناسبة. يمكن محاكاة أي تعاويذ سحرية تعاملت مع التلاعب المباشر بالسحر من خلال سيطرته على المانا. حيث انه سيكون قادرا على خلق تأثير مماثل!

 

 

تحولت أرتبى للنظر في ميتيل بعيون حادة.

كانت الزومبى الستة وحوش من المستوى 5 ، ولكن هذا لا يعني أن مستواها يجب أن ينمو من المستوى 2 إلى 4 في دفعه واحدة. ومع ذلك ، كان هذا طبيعي بالنسبة لها.

 

أعطي أرتبى تعليمات مفصلة جدا ، ولكنها هزت رأسها بسهولة. بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لتذكر كل التفاصيل. ومع ذلك ، فقد بسّطتها في رأسها على أنها “يجب أن أتجنب التعرض للضرب ، ويجب أن أقتلهم بأقل عدد ممكن من الضربات!”

إذا انتظرنا لفترة أطول قليلاً ، فكل الزومبي سيتكلمون بنمط موحد. هذه الحقيقة يمكن ملاحظتها. “

 

 

“صحيح! كيف يمكننا مهاجمة هؤلاء الناس يرثى لهم! لا يمكننا قتلهم مرتين!

ابنتي …. أريد أن أرى ••••••.”

 

 

 

نعم تماما مثل ذلك.”

“نستطيع. ومع ذلك ، فإن الجنود الذين أرسلوا من القصر قد وسعوا دائرة بحثهم الآن. إذا خرجنا الآن ، فسوف يتم القبض علينا.و سوف يتم جرنا مرة أخرى إلى القصر “.

 

 

رائع. أعتقد أن الزومبي لديه أيضًا ابنة “.

“هاه؟“

 

الفصل 5: البرج المحصن مع الموت الجزء الاول  

هناك ما هو أكثر مما هو عليه.”

 

 

 

ورد أرتبي على كلماتهما ، وشرع الزومبي بتقدمهم ببطء. وترددوا عدة لحظات قبل أن يبدؤوا الحديث عن نفس الموضوع!

 

 

“رائع. هل يمكن لجميع السحرة فعل ذلك؟ “

ابنة…. ابنتي…..”

]المستوى 4 .[

 

 

وجه ابنتي •••••• انظر ••••••.”

 

 

 

يبدو أنهم كانوا جميعاً مباركين مع بنات!”

 

 

 

إذا جمعنا 100 زومبي هنا ، لكانوا قد قالوا نفس الشيء. ليس لديهم بنات. إنهم يحاولون فقط أن يجعلوكي مترددة. “

 

 

كان أعداؤهم يستيقظون ببطء ، وكان هذا هو الوقت المثالي لمهاجمتهم. ومع ذلك ، ميتيل لم تكن تتحرك على الإطلاق! تجمعت الدموع في عينيها عندما سمعت كلماتهم.

ط ط ط …؟

]ميتيل[

 

“في بعض الأحيان ، هناك بعض المغامرين ، الذين يترددون في الهجوم ، عندما يسمعون الكلمات التي يتحدث بها الزومبي“.

كان هذا عندما تغير رد فعل ميتيل.

“إذا جمعنا 100 زومبي هنا ، لكانوا قد قالوا نفس الشيء. ليس لديهم بنات. إنهم يحاولون فقط أن يجعلوكي مترددة. “

 

هل هم … هل هم ربما يكذبون؟

 

 

“نعم نعم؟“

أليس ذلك صدمة؟ ومع ذلك ، فإن جميع الوحوش تكمن من أجل قتل البشر. أدمغة هذه الكسالى كلها فاسدة. الوحوش تكذب بالغريزة “.

 

 

“حسنا. بعد أن نشرب بعض الماء ، دعينا نعمل بجد للقبض على الوحوش هنا. بحلول الوقت الذي نتمكن فيه من الخروج مرة أخرى ، سنكون أقوى. عندما نخرج من البرج المحصن ، سنكون قادرين على التهرب بسهولة من الجنود الذين يلاحقوننا “.

“••••••.”

 

 

قدم أرتبى تفسيرا آخر ، وقبلت ميتيل هذا التفسير مرة أخرى.

لم تستجب ميتيل لكلمات أرتبي. لوت قليلا شفتيها. ثم انتقدت نحو أقرب زومبى. ثم قطعت ساقيه.

 

 

كانت الزومبى الستة وحوش من المستوى 5 ، ولكن هذا لا يعني أن مستواها يجب أن ينمو من المستوى 2 إلى 4 في دفعه واحدة. ومع ذلك ، كان هذا طبيعي بالنسبة لها.

كانت ضربه قوية وحادة لدرجة أن آرتبي أراد أن يتساءل عما إذا كانت في الحقيقة فى المستوى 2! كان كما لو أن الخيط الذي يحمل الزومبي قد قطع. سقط على الأرض وهو يتلوى.

“هل هذا هو السبب في أنك أصررت على دخول الأبراج المحصنة؟ منذ أن نمنا وانتعشنا ، ألا يمكننا الخروج؟ “

 

 

]ميتيل[

“قرأت عنها فى كتاب … كتاب“.

 

“انتى على دراية بالخطة التي شرحتها الآن. اليس كذلك؟“

]المستوي 2  .[

“هاه؟“

 

 

[ضربة حاسمة المستوى1  .[

“لا ، يمكنكي فقط قتله“.

 

 

الكذب سيء …”

“انتى على دراية بالخطة التي شرحتها الآن. اليس كذلك؟“

 

“هل يتعين علينا محاربة تلك الاورك العجيبة مرة أخرى ، أرتبي؟“

أثارت ميتيل نظرتها.

كان أعداؤهم يستيقظون ببطء ، وكان هذا هو الوقت المثالي لمهاجمتهم. ومع ذلك ، ميتيل لم تكن تتحرك على الإطلاق! تجمعت الدموع في عينيها عندما سمعت كلماتهم.

 

“إذا قتلتهم جميعًا ، فأنا الوحيده التي سوف تنمو. أرتبى بحاجه لزيادة مستواه! “

سمح أرتبي بخسارة عندما أخذ خطوة إلى الوراء.

 

 

طرقت يد أرتبى على جدار الدرجه السفليه. تفاعلت الدرجه السفلى مع المانا ، وفتحت مثل الدرج. حيث ظهر صندوق خشبي كبير. تحولت عيون ميتيل واسعه. وكان لـ ارتبي تعبير مسرور على وجهه. ضحك وهو يستدير لإلقاء نظرة على ميتيل.

كان هناك غضب شديد في عيون ميتيل!

“أنا لا أحب الطعام سئ المذاق!”

 

 

الكذب سيء!”

 

 

 

ابنة••••••.”

عندما فكرت في الكفاح ضد الاورك أمس ، انكمشت في نفسها.

 

]المستوي 2  .[

كف عن الكذب!”

“لا يوجد إله في هذا العالم من شأنه أن يعتقد أن الساحر سيأتي إلى برج محصن للمبتدئين مثل هذا.”

 

“الكذب سيء!”

اااااااااابنننتى!”

“ومع ذلك ، هناك شيء غير عادي هنا ليتم اكتشافه.”

 

أومأ ارتبي برأسه كما لو كان يفهم مشاعرها. وتكلم معها.

 

“انتى على دراية بالخطة التي شرحتها الآن. اليس كذلك؟“

كانت معركة البطله مذهلة. لم يعلمها أحد هذا التكتيك ، إلا أنها قطعت أرجل الزومبي قادمة ببطء نحوها. كان جميع الكسالى يتلووا على الأرض!

كانت الزومبي تطلق رائحة كريهة ، وكانت أظافرها سامة. لقد كانوا خصومًا مزعجين جدًا لوجههم ، لكن كان من السهل قتلهم. كانت الزومبي بطيئة. كانوا المرشح المثالي لمواجهت للابطال المبتدئين.

 

“حسنا!”

صاحت البطله بالنار مستعرة في عينيها.

“نستطيع. ومع ذلك ، فإن الجنود الذين أرسلوا من القصر قد وسعوا دائرة بحثهم الآن. إذا خرجنا الآن ، فسوف يتم القبض علينا.و سوف يتم جرنا مرة أخرى إلى القصر “.

 

 

لن أصدق كلمات وحش من الآن فصاعدًا!”

 

 

 

نعم ، هذا هو الموقف الذي يجب اتخاذه!”

 

 

“في بعض الأحيان ، هناك بعض المغامرين ، الذين يترددون في الهجوم ، عندما يسمعون الكلمات التي يتحدث بها الزومبي“.

نجح الملك السماوي الرابع السابق في جعل البطله تتخلى عن شخصيتها الجيدة!

أعطي أرتبى تعليمات مفصلة جدا ، ولكنها هزت رأسها بسهولة. بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لتذكر كل التفاصيل. ومع ذلك ، فقد بسّطتها في رأسها على أنها “يجب أن أتجنب التعرض للضرب ، ويجب أن أقتلهم بأقل عدد ممكن من الضربات!”

 

كان هناك غضب شديد في عيون ميتيل!

غوو- ووهههههه!”

“بعد ذلك ، تتراجعي وتعودي إلى هذا المدخل“.

 

“إذا قتلتهم جميعًا ، فأنا الوحيده التي سوف تنمو. أرتبى بحاجه لزيادة مستواه! “

بالطبع ، سقطت الزومبي على الأرض ، لكنهم استمروا في التحرك عن طريق جر أجسادهم إلى الأمام. كانت سرعة تقدمهم بطيئة بشكل لا يصدق. اقتربت ميتيل من أقرب زومبى ، وقطعت رأس الزومبي. ذهبت أسفل الخط. بعد أن قطعت ثلاثة رؤوس ، التفتت لتنظر إلى أرتبى كما لو أنها تذكرت شيئًا قد نسيته.

 

 

 

إذا قتلتهم جميعًا ، فأنا الوحيده التي سوف تنمو. أرتبى بحاجه لزيادة مستواه! “

 

 

“هناك ما هو أكثر مما هو عليه.”

لا ، يمكنك قتل الباقي. أنتي من ستقاتلين فى الجبهة. أنت أكثر أهمية مني الآن. “

 

 

 

حسنا!”

نجح الملك السماوي الرابع السابق في جعل البطله تتخلى عن شخصيتها الجيدة!

 

 

عندما قال ارتبي كلماته ، انتهت ميتيل بلا تردد من الزومبى. يبدو أنها كانت لا تزال غاضبة من حقيقة أن الزومبى قد كذبت عليها. بالطبع ، حتى في حالتها الغاضبة ، كانت حريصة في الحفاظ على متانة السيف. كانت تصرفاتها جديرة بالثناء.

“ابنة••••••.”

 

 

عندما قتلت الزومبي الستة ، تقدم ارتبي للأمام للضغط على الزومبي.

في الغرفة الأولى من البرج المحصن ، كان هناك وحش النخبة ينتظر قرب المخرج. تم وضع وحش النخبة هنالك تماما. كان على وشك خلع رأس المغامر وهو يحاول الخروج من الغرفة الأولى. إذا لم يكن لدى أرتبى قدرته على قراءه جميع الخلق ، لكان قد عانى من نفس مصير المغامر العادي!

 

“اسقط!”

لننهب أولاً …”

 

 

“ماذا سنفعل ، أرتبي؟ يريد أن يرى وجه ابنته ….

بغض النظر عن عدد المرات التي أراها ، إنها رائعة.”

 

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

بالطبع ، لم يكن الغنائم التي خرجت من الزومبي الرديئة أفضل بكثير مما أسقطته الاورك. الشيء الوحيد الذي انخفض مع احتمال أكبر هو أظافرهم الطويلة ، التي كانت تسرب السم. كان سلاحا جيدا جدا ل أرتبى الحالي.

 

 

“أرتبى هو حقا مدهش حقا …..”

هناك ثلاثة اظافر مسمومة وخمس عملات نحاسية. ينبغي أن يكون عليه. الآن يجب أن نمشي … “

 

 

[ضربة حاسمة المستوى1  .[

كان آرتبي يروج لميتيل بشأن ما يجب عمله بعد ذلك ، لكنه أغلق فمه. لقد قام بتنشيط قراءة كل الخلق بشكل طبيعي ، وأغلق فمه عندما رأى المعلومات أمامه.

 

 

عندما قال ارتبي كلماته ، انتهت ميتيل بلا تردد من الزومبى. يبدو أنها كانت لا تزال غاضبة من حقيقة أن الزومبى قد كذبت عليها. بالطبع ، حتى في حالتها الغاضبة ، كانت حريصة في الحفاظ على متانة السيف. كانت تصرفاتها جديرة بالثناء.

]ميتيل[

“… لا أعتقد ذلك.”

 

 

]المستوى 4 .[

 

 

طرقت يد أرتبى على جدار الدرجه السفليه. تفاعلت الدرجه السفلى مع المانا ، وفتحت مثل الدرج. حيث ظهر صندوق خشبي كبير. تحولت عيون ميتيل واسعه. وكان لـ ارتبي تعبير مسرور على وجهه. ضحك وهو يستدير لإلقاء نظرة على ميتيل.

ماذا؟

 

 

 

ميتيل أمالت رأسها في حيرة. ومع ذلك ، ترك ارتبي ضحكة مريرة عندما هز رأسه من جانب إلى آخر.

 

 

لا ، سنقاتل شيئًا ما أغرب. كما أنها أقوى. “

إنه لاشيء.”

لا ، سنقاتل شيئًا ما أغرب. كما أنها أقوى. “

 

 

كانت الزومبى الستة وحوش من المستوى 5 ، ولكن هذا لا يعني أن مستواها يجب أن ينمو من المستوى 2 إلى 4 في دفعه واحدة. ومع ذلك ، كان هذا طبيعي بالنسبة لها.

 

 

 

الأبطال شاذين. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى هذه البطله بشكل خاص إذا تم أخذ قدرتها الفطرية في الاعتبار … أنا متأكد من أن هذا التكرار للبطل سوف يستيقظ بنفس القدرة. “

استخدم أرتبى المانا بشكل طبيعي لدرجة أنه كان من السهل أن ننسى أنه كان هناك عدد قليل جدًا من السحرة في العالم البشري. أولاً ، يجب أن يولد المرء مع الاساس المناسب من أجل السحر. ثانيا ، كان على المرء أن يكون ذكيا. ثالثًا ، يحتاج المرء إلى بيئة حيث توجد مدرسة متخصصة ساعدت ساحرًا شابًا في التعامل مع المانا. عدد قليل جدا من الناس يمتلكون المتطلبات الثلاثة.

 

 

وظهر شعور بالغيرة تجاه البطله ، لكنه اختفي بسرعة. كان هذه البطله إلى جانبه الآن. فتحدث مرة أخرى إلى الفتاة البسيطة والساذجه، التي كانت تنظر إليه بعين القلق.

 

 

“معدات المبتدئين لا تسمى معدات المبتدئين مقابل لا شيء. سوف كسر بعد الاستخدام مرتين. لا يوجد شيء هنا يمكن استخدامه لمدة يومين. علاوة على ذلك ، من الصعب للغاية الحصول على معدات إضافية في الأبراج المحصنة ما لم يكن أحد من ذوي الخبرة في اجتياز هذه الأبراج المحصنة. و فى العادة ، الأشخاص الذين كانوا محظوظين بما يكفي للعثور على معدات المبتدئين ، هم أكثر الاشخاص عرضة لدخول الأبراج المحصنة في حالة معنوية عالية. مما يعطيهم شعور زائف بالثقة. و هذا هو السبب في موت معظمهم “.

فقط امشي للأمام“.

بالطبع ، لم يكن الغنائم التي خرجت من الزومبي الرديئة أفضل بكثير مما أسقطته الاورك. الشيء الوحيد الذي انخفض مع احتمال أكبر هو أظافرهم الطويلة ، التي كانت تسرب السم. كان سلاحا جيدا جدا ل أرتبى الحالي.

 

 

نعم.”

 

 

كانت الزومبي تطلق رائحة كريهة ، وكانت أظافرها سامة. لقد كانوا خصومًا مزعجين جدًا لوجههم ، لكن كان من السهل قتلهم. كانت الزومبي بطيئة. كانوا المرشح المثالي لمواجهت للابطال المبتدئين.

ميتيل لم تتردد. مشت إلى الأمام. عندما وصلت إلى المخرج ، ظهرت زومبى النخبه المختفى ، وحاول عضها. رمي أرتبي خنجر المانا. فتشدد زومبى النخبه!

طرقت يد أرتبى على جدار الدرجه السفليه. تفاعلت الدرجه السفلى مع المانا ، وفتحت مثل الدرج. حيث ظهر صندوق خشبي كبير. تحولت عيون ميتيل واسعه. وكان لـ ارتبي تعبير مسرور على وجهه. ضحك وهو يستدير لإلقاء نظرة على ميتيل.

 

 

 غوو-ووهااااااااااا!”

 

 

[ضربة حاسمة المستوى1  .[

إيه إيه!”

 

 

 

كانت قدرتها للهجوم بخلسة معطلة ، لذلك كانت ميتيل قادره على رؤيه هذا اللقيط. حيث حولت دون تردد سيفها نحو ساقيه! بالطبع ، لم يكن هذا الزومبي يسمى النخبة من أجل لا شيء. لم يكن هناك أي طريقة لتقطع ساقها بضربة واحدة مثل الزومبي الآخرين …..

 

 

“الشيء الوحيد المتبقي الآن … جميع الأسلحة تختلف في الوزن والتوازن. إذا كنتي تأرجحين السيف ظنًا أنه نفس الفرع الخشبي الذي أرجحتيه البارحة ، فقد يتم قتلك قبل أن تتمكني من قول “آه”. يجب عليك أرجحته بضع مرات لتشعر به … “.

 غوو-ووهااااااااااا!”

 

 

كانت قدرتها للهجوم بخلسة معطلة ، لذلك كانت ميتيل قادره على رؤيه هذا اللقيط. حيث حولت دون تردد سيفها نحو ساقيه! بالطبع ، لم يكن هذا الزومبي يسمى النخبة من أجل لا شيء. لم يكن هناك أي طريقة لتقطع ساقها بضربة واحدة مثل الزومبي الآخرين …..

اسقط!”

 

 

كان آرتبي يروج لميتيل بشأن ما يجب عمله بعد ذلك ، لكنه أغلق فمه. لقد قام بتنشيط قراءة كل الخلق بشكل طبيعي ، وأغلق فمه عندما رأى المعلومات أمامه.

أنا غاضبه حقًا الآن!”

“أرتبى مدهش حقا!”

 

 

كي يااااااااااااه!”

 

 

 

 

 

 

 

الهجوم التالي قطع ساقيه ، وسقط زومبى النخبه على الأرض!

“أرتبى هو حقا مدهش حقا …..”

 

“لا ، لأننا أبطال.”

عادة ما يحتاج الوحش من المستوى 10 إلى 3 أعضاء من نفس المستوى لطرحه ارضا. وكانت ميتيل قادره على اسقاطه بثلاث ضرباتفقط.

“كف عن الكذب!”

 

“بعد ذلك ، تتراجعي وتعودي إلى هذا المدخل“.

لذلك علينا العودة إلى المدخل الآن ، ارتبي؟

 

 

سمح أرتبي بخسارة عندما أخذ خطوة إلى الوراء.

أخذت ميتيل خطوتين بعيدا عن زومبى النخبة. ثم صرخت بشجاعة نحو أرتبى. نظر أرتبى إلى الفتاة الشرسة. و خدش رأسه أثناء الرد.

 

 

عندما قتلت الزومبي الستة ، تقدم ارتبي للأمام للضغط على الزومبي.

لا ، يمكنكي فقط قتله“.

أعطي أرتبى تعليمات مفصلة جدا ، ولكنها هزت رأسها بسهولة. بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لتذكر كل التفاصيل. ومع ذلك ، فقد بسّطتها في رأسها على أنها “يجب أن أتجنب التعرض للضرب ، ويجب أن أقتلهم بأقل عدد ممكن من الضربات!”

 

 

هاه؟

 

 

 

قلت إنه يمكنكي فقط قتله“.

 

 

 

هاه …؟

لقد كان يتوقع أن تستقر تحت الضغط. لقد توقع أن تغضب.

 

“ط ط ط …؟“

كانت البطله أقوى بكثير مما كان متوقعًا ، لذا فإن خطته ارتفعت في الدخان. أمال أرتبى رأسه ، وشاهد سيف الفتاة يعثر على نقطة ضعف زومبى النخبة في لحظة. بينما كان يشاهدها مرارا وتكرارا تسقط السيف ….

“وجه ابنتي •••••• انظر ••••••.”

 

 

قرر فقط أن يضحك.

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط