نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 7

البرج المحصن مع الموت الجزء الثالث

البرج المحصن مع الموت الجزء الثالث

الفصل 7: البرج المحصن مع الموت الجزء الثالث

 

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

“نحن بالفعل في الطابق السادس ، ولكن لا توجد علامات على انتهاء هذا البرج المحصن!”

عندما استكشفوا الطابق السادس من الأبراج المحصنة ، شعر آرتبي بالتدريج بإحساس غريب. لا يهم كيف فكر في هذا البرج المحصن كان طويل جدا.

لقد تعلم أرتبى هذا السحر ، لأنه لم يستطع التخلص منه. في هذه اللحظة ، سمح السحر عديمة الفائدة للاثنين بالهروب من الخطر.

 

مرة أخرى!

أي نوع من البرج المحصن هذا؟

“هل تعتقد أنني سوف أهزم … بسهولة!”

 

“إرادتي بداخلي. أنا أتواصل مع العالم. انفجر على الأرض “.

أليست كل الابراج المحصنه مثل هذا؟

 

 

 

معظم الأبراج المحصنة 3 طوابق. هذا غير طبيعي “.

 

 

 

عادة ، إذا نظر المرء إلى مدخل البرج المحصن ، يمكن للمرء أن يقيم عمومًا صعوبة البرج المحصن. إذا ظهر وحش المستوى الخامس في الطابق الأول ، فكان مستوى الرئيس عادةً هو المستوى 10 في برج المبتدئين.

 

 

“أرتبى مدهش! لن يكون قادر على متابعتنا بعد الآن! “

إذا كان هناك طابق إضافي ، فسيكون مستوى الرئيس هو حوالي 15. إذا كان البرج المحصن أطول من المتوقع ، فسينتهي عادة في الطابق الثالث. سيكون مستوى الرئيس حول المستوى 20. حتى لو كان المغامرون المبتدئين قادرين على اختراق الأبراج المحصنة بسهولة ، فسيتم قتلهم جميعًا في النهاية.

تم قطع خيوط المانا الخاصة به ، لكنه أرسل خيوط المانا الخاصة به مرة أخرى. هذه الخطوة لم تكن سوي مضيعة للمانا. استخدم أرتبى قوة قدرته على قراءه جميع الخلق ، وقد استخدمها لتفعيل جميع المصائد باستخدام خيوط المانا. و تفعلت الفخاخ في طريق الهياكل العظمية.

 

 

لكن هذا المكان …

 

 

“بغض النظر عن من هو العدو ، يجب أن نحاول قتاله أولاً …”.

[البشر … سأقتل الجميع ، الذي يجرؤن على التطفل.[

بالطبع ، كان آرتبي يمر بنفس العملية التي مرت بها ، لكن آرتبي كان قد وصل إلى المستوى 350 في حياته الماضية. وكان قادرا على الحفاظ على كل شيء في المنظور.

 

 

هوو ااااااااااااااااااااااه!”

 

 

أرتبى ترك صراخ من الفرحة. بينما كان يلقي سحره ، لم يكن متأكداً مما إذا كانت خطته ستنجح. استخدم أرتبى تعويذة الفرك المفرط على الأرضية الترابية. لقد عمل السحر بشراسة لأنه جعل البقعة الأرضية أكثر من صفيحة فولاذية مزيتة. عندما صعدت الوحوش على الأرض ، سقطت الوحوش كلها على الأرض بالترتيب.

 

 

 

 

هيكل عظمي من المستوى 33 كان يندفع بسرعة تجاههم. كانت عيونه تنبعث منها ضوء أزرق. ميتيل أندفعت دون تردد إلى الأمام لمواجهة الهيكل العظمي. لقد تهربت من طريق السيف العظمي بسهولة بالغة ، كما أرجحت هراوه العظام المكتسبه من محارب عظمي. وسحقت بقسوة جمجمة الهيكل العظمي.

 

 

 

من الخلف ، حاول اثنان من رماة الهيكل العظمي ترك سهام العظام الفضفاضة. وكان أرتبي قد اعتنى بهم بالفعل من خلال إلقاء المانا لرمى خناجر العظام نحوهما. انتهت المعركة داخل الغرفة الثالثة بالطابق السادس دون أي تعقيدات.

 

 

 

نحن بالفعل في الطابق السادس ، ولكن لا توجد علامات على انتهاء هذا البرج المحصن!”

 

 

 

لقد فزت مرة أخرى! هو ها ها ها “.

إذا كان هناك طابق إضافي ، فسيكون مستوى الرئيس هو حوالي 15. إذا كان البرج المحصن أطول من المتوقع ، فسينتهي عادة في الطابق الثالث. سيكون مستوى الرئيس حول المستوى 20. حتى لو كان المغامرون المبتدئين قادرين على اختراق الأبراج المحصنة بسهولة ، فسيتم قتلهم جميعًا في النهاية.

 

 

مع استمرار ميتيل للفوز ، أدركت أن هناك انتصارًا في الانتصار. كان آرتبي متأكد من أنها لم تتصرف بهذه الطريقة في الماضي ، لذا تساءل عما حدث لتدمير مسار نموها. هل كان أرتبى حقًا هو الذي تسبب في هذا التغيير؟ في حياته الماضية ، إذا كان ملك الشياطين قد تنحى عن مقعده إلى أرتبى ، وتساءل عما إذا كان سيكون قادرا على تحقيق النصر لعالم الشياطين ضد العالم البشري. كان هذا كم هو عظيم غسل دماغه!

 

 

حتى لو كانت مانا نقية ، يمكن للمرء أن يجدها عن طريق الاظهار إذا أخرج ما يكفي من المانا. تم تشكيل صولجان المانا الحديدي السميك في يد أرتبي ، وقد أسقطه على الدرج. سمح الدرج بصوت مروع عندما انهار!

لماذا يعتبر ارتبي جيدًا في إلقاء الأسلحة؟

“اه لا! علينا تقسيم العمل المنزلي بطريقة عادلة. لا أستطيع أن أجعل أرتبى يقوم بكل العمل الصعب! “

 

 

لقد تمكنت من التحكم بحرية في سلاح فتاك وحمله عندما التقطته. مهاراتي ليست كبيرة مثل مهاراتك. “

سألت ميتيل حيث كانت تتمنى لو لم يكن الأمر كذلك ، لكن أرتبي هز رأسه بعبارة شديدة.

 

“في مقابل أن نكون قادرين على تعلم جميع المهارات ، سنظل أبطال حتى نفوز على ملك الشياطين. بصرف النظر عن جنس الشياطين ، تحصل جميع الاجناس الأخرى على فئه عالية المستوى عندما تصل إلى مستويات معينة. تتيح للفرد ان يصبح أكثر قوة وأكثر تخصصا. و أول مرة يكسب فيها المرء هذه الفئة الرفيعة عند المستوى…. … “.

]ميتيل[

 

 

 

[المستوى: 29.[

 

 

“نحن بالفعل في الطابق السادس ، ولكن لا توجد علامات على انتهاء هذا البرج المحصن!”

[الاسلحه الفتاكه المستوي4.[

“أرتبى مدهش! لن يكون قادر على متابعتنا بعد الآن! “

 

 

استكشف آرتبي كلمات ميتيل وهو ينهب الهياكل العظمية الساقطة. اعتادت ميتيل الآن على مفهوم النهب ، لذلك ساعدت أرتبى. سقطت عملة فضية من أحد الوحوش. شعرت كما لو كانت منذ دهور (كانت حوالي 4 أيام) عندما فوجئت بظهور العملات المعدنية الفضية. الآن قام الاثنان بالتقاطها دون أن يدهشهما وجودها.

 

 

حتى لو كانت ميتيل عبقرية غير عادية ، فقد كانت البطلة ، وصلت إلى المستوى 29 في أقل من أسبوع. ولم تكن هناك طريقة لتتمكن من الفوز ضده. بالطبع ، ستخسر ، لأن هيكل النخبة كان في المستوى 60. والحقيقة المهمة هي أنه تجاوز بالفعل المستوى 50.

إنه شعور سحري تقريبا عندما يزيد مستواي. أعلم أنني نفس الشخص ، لكنني أدرك جيدًا أنه يمكنني فعل الكثير الآن! شيء أعتبره معجزة في الماضي أصبح الآن جزءًا من حياتي اليومية. الأشياء التي اعتبرتها مستحيلة هي في متناول يدي. هذا حقا ممتع للغاية. “

 

 

“يمكنك التحدث بخطوط أخرى!؟“

عادة ، لا يمكن تحقيق هذا الإحساس بالكاد إلا بعد الخضوع لمحن لا حصر لها. يرجى وضع ذلك في الاعتبار “.

 

 

 

بالطبع ، كان آرتبي يمر بنفس العملية التي مرت بها ، لكن آرتبي كان قد وصل إلى المستوى 350 في حياته الماضية. وكان قادرا على الحفاظ على كل شيء في المنظور.

 

 

 

لم تكن موهبة ميتيل أفضل من الآخرين ، ز لكنها كانت تتمتع بالقوة والمكانة المتفوقة. كان لها علاقة بالاساس والمستوى. علاوة على ذلك ، كانت تمتلك غريزة سمحت لها بالتكيف في مواقف المعركة. كان لديها القدرة على تحقيق أفضل نتيجة من داخل نفسها.

“إنه شعور سحري تقريبا عندما يزيد مستواي. أعلم أنني نفس الشخص ، لكنني أدرك جيدًا أنه يمكنني فعل الكثير الآن! شيء أعتبره معجزة في الماضي أصبح الآن جزءًا من حياتي اليومية. الأشياء التي اعتبرتها مستحيلة هي في متناول يدي. هذا حقا ممتع للغاية. “

 

“هينغ. أردت أن يكون العكس. همف .. “

حاليا ، نحن على قدم المساواة مع معظم المرتزقة. أنا أتحدث عن المرتزقة الوظيفي ، الذين ذهبوا إلى الحرب “.

 

 

لقد تعلمت مرة أخرى مهارة تجاوزت مستواها كما لو كان لا شيء …. علاوة على ذلك ، كانت مهارة حصرية للفئة العليا! لم يكن لدى آرتبي الوقت للتعبير عن استيائه. في الوقت الذي حملته على ظهرها، بدأت ميتيل بالركض عبر أروقة الأبراج المحصنة بسرعة مذهلة!

ماذا تقول ، ارتبي؟ نحن فقط 12 سنة! “

 

 

 

عندما سمع هذه الكلمات ، حدق أرتبي إليها بحدة وهو يتحدث إلى ميتيل.

“مممم؟“

 

“لقد توصلت دائمًا إلى نتيجة غريبة“.

 

“نعم حسنا…. أرتبى رائع جدا. “

يجب ألا تحكم أبدًا على قوة الآخرين بناءً على مظهرهم أو أعمارهم. هذه هي القاعدة الأولى للبقاء “.

 

 

ماذا تريد منه أن يفعل؟

نعم … نعم ..”

“أليست كل الابراج المحصنه مثل هذا؟“

 

[سوف أقتل البشر.[

علاوة على ذلك ، لا أريدك أن تلومي ضعفنا على عمرنا. لن يكون اعداؤنا متساهلين، لأننا صغار“.

 

 

لقد استخدمت مهارة قوية في الصراخ ، لكنها فشلت في إلحاق الضرر بحزب البطل. بدلاً من ذلك ، بدأت الهياكل العظمية العادية ، التي كانت تعمل خلف الهيكل العظمي النخبة ، تنزلق على الأرض باتجاه الهيكل العظمي النخبة. سلمت الهياكل العظمية العادية ضربات جسديه إلى الهيكل العظمي النخبة.

نعم حسنا…. أرتبى رائع جدا. “

“لقد تمكنت من التحكم بحرية في سلاح فتاك وحمله عندما التقطته. مهاراتي ليست كبيرة مثل مهاراتك. “

 

مرة أخرى!

لقد توصلت دائمًا إلى نتيجة غريبة“.

 

 

 

أنهى أرتبى نهبه. قام بفحص معداته وحصصه ومياهه بصورة اعتيادية وهو يمد المانا فى جميع الاماكن. خلال الأيام القليلة الماضية ، كان قد تعلم كيفية التعامل مع المانا داخل جسد صبي بشري. كان استخدامه للمانا قد قطع شوطًا طويلًا مقارنةً بالمرة الأولى التي أظهر فيها المانا. لم يؤكد هذا الأمر بعد ، ولكن إذا قام بإيداع معلوماته الخاصة ، فستكون مهارته في التحكم بالمانا قد تطورت بشكل جيد.

 

 

 

مممم؟

 

 

“رائع. الآن بعد أن أصبح لدينا هذا السحر ، لا داعي للقلق بشأن التنظيف! “

تم القبض على شيء من خلال المانا الخاصه به. لقد كان يفكر أن كل شيء يسير بسلاسة بعد أن واجهوا وحش النخبة في الطابق الأول. كان لا يزال بعيدًا ، لكن في نهاية الطابق السادس ، شعر آرتبي بوجود وحش متفوق على أي وحش واجهوه حتى هذه المرحلة. لقد كان هيكلًا عظميًا ، لكنه كان يحمل سيفًا نقيًا من المؤكد أنه لم يكن مصنوعًا من العظام …

 

 

 

[كو-أوهههههههههههههههه.[

“مممم؟“

 

 

تم قطع خيط المانا خاصته.

[البشر … سأقتل الجميع ، الذي يجرؤن على التطفل.[

 

[غو واهااااااااااااا! السحر ليس له فائده…

جنون!”

 

 

 

يمتلك الوحش الوعي الذاتي ، ويمكنه التعامل مع المانا !؟ بعد تقييم أرتبى للوضع ، أرسل مرة أخرى عشرات الخيوط في محيطه. في الوقت نفسه ، أمسك يد ميتيل.

 

 

 

أركضي! الآن!”

“لقد تمكنت من التحكم بحرية في سلاح فتاك وحمله عندما التقطته. مهاراتي ليست كبيرة مثل مهاراتك. “

 

“ الفرك المفرط!”

بغض النظر عن من هو العدو ، يجب أن نحاول قتاله أولاً …”.

كان اللقيط يخترق الأبراج بسرعة مذهلة. لم يتبق أي من المصائد التي يمكن لـ أرتبى تنشيطها بعد الآن. لقد نجح في تدمير كمية جيدة من الهياكل العظمية العادية. ومع ذلك ، سيكون من الصعب على أرتبى أن يفعل أي شيء ضدهم بعد الآن. كان الهيكل العظمي النخبة يغلق المسافة تدريجياً. إذا تطورت الأمور بهذه الطريقة ، فسيتعين عليهم محاربته قبل أن يتمكنوا من الهبوط إلى الطابق الخامس …..

 

هذا مختلف تمامًا عن زومبى النخبه الذي قابلناه سابقًا! اركضي!”

 

 

“من المستحيل الفوز ضدها من خلال هجوم أمامي“.

حسنا!”

مرة أخرى!

 

عندما سمع هذه الكلمات ، حدق أرتبي إليها بحدة وهو يتحدث إلى ميتيل.

بدأ الاثنان الركض على عجل. لقد تضاعفوا مرة أخرى ، ولكن كان هناك هيكل عظمي يقترب منهم بسرعة هائلة. تم فصل كل غرفة في البرج المحصن بواسطة باب من الصلب ، وكان الهيكل العظمي يخترقها ببساطة لأنه جمع الوحوش الأخرى تحت قيادته. كان أسوأ نوع من وحوش النخبة!

“رائع. الآن بعد أن أصبح لدينا هذا السحر ، لا داعي للقلق بشأن التنظيف! “

 

 

هل تعتقد أنني سوف أهزم … بسهولة!”

لقد استخدمت مهارة قوية في الصراخ ، لكنها فشلت في إلحاق الضرر بحزب البطل. بدلاً من ذلك ، بدأت الهياكل العظمية العادية ، التي كانت تعمل خلف الهيكل العظمي النخبة ، تنزلق على الأرض باتجاه الهيكل العظمي النخبة. سلمت الهياكل العظمية العادية ضربات جسديه إلى الهيكل العظمي النخبة.

 

“جنون!”

تم قطع خيوط المانا الخاصة به ، لكنه أرسل خيوط المانا الخاصة به مرة أخرى. هذه الخطوة لم تكن سوي مضيعة للمانا. استخدم أرتبى قوة قدرته على قراءه جميع الخلق ، وقد استخدمها لتفعيل جميع المصائد باستخدام خيوط المانا. و تفعلت الفخاخ في طريق الهياكل العظمية.

 

 

 

[جوو اووهااااااااااااااا.[

 

 

“هل تعتقد أنني سوف أهزم … بسهولة!”

تم تدمير الهياكل العظمية في مواقع مختلفة. حتى الهيكل العظمي الذي يقود الحشد كان يتضرر. ومع ذلك ، فإن الهيكل العظمي النخبة لم يتباطأ كثيرا. بدلاً من ذلك ، بدأت باستخدام جثث الهياكل العظمية الميتة لحماية نفسه من الفخاخ.

 

 

 

تسك …!”

 

 

 

لقد كان هذا البرج المحصن مزعجًا في حقيقة أنه يحتوي على مصائد أكثر من الوحوش. ومع ذلك ، فإن أيا من الفخاخ لن تكون قادرة على التسبب في أضرار جسيمة للهيكل العظمي النخبة. ركز أرتبى بشكل رئيسي على قتل الهياكل العظمية خلف الهيكل العظمي النخبة مع الفخاخ. وظل أرتبى و ميتيل يتراجعون.

 

 

لقد استخدمت مهارة قوية في الصراخ ، لكنها فشلت في إلحاق الضرر بحزب البطل. بدلاً من ذلك ، بدأت الهياكل العظمية العادية ، التي كانت تعمل خلف الهيكل العظمي النخبة ، تنزلق على الأرض باتجاه الهيكل العظمي النخبة. سلمت الهياكل العظمية العادية ضربات جسديه إلى الهيكل العظمي النخبة.

إلى أين نركض أرتبي؟!؟

 

 

الفصل 7: البرج المحصن مع الموت الجزء الثالث  

نحن ذاهبون إلى مدخل البرج المحصن.”

 

 

“ماذا تقول ، ارتبي؟ نحن فقط 12 سنة! “

مدخل البرج المحصن؟ انتظر لحظة … مدخل البرج المحصن في الطابق الأول !؟ “

[البشر … سأقتل الجميع ، الذي يجرؤن على التطفل.[

 

“هذا مختلف تمامًا عن زومبى النخبه الذي قابلناه سابقًا! اركضي!”

سألت ميتيل حيث كانت تتمنى لو لم يكن الأمر كذلك ، لكن أرتبي هز رأسه بعبارة شديدة.

أرتبى ترك صراخ من الفرحة. بينما كان يلقي سحره ، لم يكن متأكداً مما إذا كانت خطته ستنجح. استخدم أرتبى تعويذة الفرك المفرط على الأرضية الترابية. لقد عمل السحر بشراسة لأنه جعل البقعة الأرضية أكثر من صفيحة فولاذية مزيتة. عندما صعدت الوحوش على الأرض ، سقطت الوحوش كلها على الأرض بالترتيب.

 

“يجب أن تحاول أن تقول شيئًا آخر ، ايتها الدميه الغبيه!”

 

 

 

 

 

“إنه شعور سحري تقريبا عندما يزيد مستواي. أعلم أنني نفس الشخص ، لكنني أدرك جيدًا أنه يمكنني فعل الكثير الآن! شيء أعتبره معجزة في الماضي أصبح الآن جزءًا من حياتي اليومية. الأشياء التي اعتبرتها مستحيلة هي في متناول يدي. هذا حقا ممتع للغاية. “

إذا لم نصل إلى هناك في الوقت المناسب ، فقد نموت“.

“إرادتي بداخلي. أنا أتواصل مع العالم. انفجر على الأرض “.

 

[جي-جي-جي-جي-جي-ج.[

لا يمكننا الفوز ضده؟

“يجب ألا تحكم أبدًا على قوة الآخرين بناءً على مظهرهم أو أعمارهم. هذه هي القاعدة الأولى للبقاء “.

 

 

من المستحيل الفوز ضدها من خلال هجوم أمامي“.

عندما سمع هذه الكلمات ، حدق أرتبي إليها بحدة وهو يتحدث إلى ميتيل.

 

 

حتى لو كانت ميتيل عبقرية غير عادية ، فقد كانت البطلة ، وصلت إلى المستوى 29 في أقل من أسبوع. ولم تكن هناك طريقة لتتمكن من الفوز ضده. بالطبع ، ستخسر ، لأن هيكل النخبة كان في المستوى 60. والحقيقة المهمة هي أنه تجاوز بالفعل المستوى 50.

“لماذا يعتبر ارتبي جيدًا في إلقاء الأسلحة؟“

 

 

في مقابل أن نكون قادرين على تعلم جميع المهارات ، سنظل أبطال حتى نفوز على ملك الشياطين. بصرف النظر عن جنس الشياطين ، تحصل جميع الاجناس الأخرى على فئه عالية المستوى عندما تصل إلى مستويات معينة. تتيح للفرد ان يصبح أكثر قوة وأكثر تخصصا. و أول مرة يكسب فيها المرء هذه الفئة الرفيعة عند المستوى…. … “.

 

 

“… ..”

كان عند المستوى 50. الوحوش ليست استثناء. كان هناك اختلاف واضح بين الوحوش التي كانت قد تجاوزت الحد الأدنى من المستوى 50. لم يكن من المبالغة القول أن مستوى الوحش 50 كان أقوى بـ 1.5 مرة من مستوى الوحش 49. الهيكل العظمي النخبة قد اجتاز بالفعل المستوى 50. وقد وصل المستوى 60!

استكشف آرتبي كلمات ميتيل وهو ينهب الهياكل العظمية الساقطة. اعتادت ميتيل الآن على مفهوم النهب ، لذلك ساعدت أرتبى. سقطت عملة فضية من أحد الوحوش. شعرت كما لو كانت منذ دهور (كانت حوالي 4 أيام) عندما فوجئت بظهور العملات المعدنية الفضية. الآن قام الاثنان بالتقاطها دون أن يدهشهما وجودها.

 

 

إنها مجهزة أيضًا بالسيف والدرع المناسبين. هذا يعني أنها قد حصلت على درجة عالية من فئه المحارب. أنها تمتلك القدرة على قيادة جميع الموتى الاحياء في هذا البرج المحصن. و يمكن للوحش من هذا العيار التصرف بسهولة في أيٍّ من الزعماء العاديين ذوي الرتب الدنيا. “

 

أرتبى ترك صراخ من الفرحة. بينما كان يلقي سحره ، لم يكن متأكداً مما إذا كانت خطته ستنجح. استخدم أرتبى تعويذة الفرك المفرط على الأرضية الترابية. لقد عمل السحر بشراسة لأنه جعل البقعة الأرضية أكثر من صفيحة فولاذية مزيتة. عندما صعدت الوحوش على الأرض ، سقطت الوحوش كلها على الأرض بالترتيب.

كان اللقيط يخترق الأبراج بسرعة مذهلة. لم يتبق أي من المصائد التي يمكن لـ أرتبى تنشيطها بعد الآن. لقد نجح في تدمير كمية جيدة من الهياكل العظمية العادية. ومع ذلك ، سيكون من الصعب على أرتبى أن يفعل أي شيء ضدهم بعد الآن. كان الهيكل العظمي النخبة يغلق المسافة تدريجياً. إذا تطورت الأمور بهذه الطريقة ، فسيتعين عليهم محاربته قبل أن يتمكنوا من الهبوط إلى الطابق الخامس …..

 

 

“…. انطلق ، ارتبي“.

]ميتيل[

 

“أرتبى مدهش! لن يكون قادر على متابعتنا بعد الآن! “

في تلك اللحظة ، تحدثت ميتيل بصوت حازم.

 

 

لقد تعلم أرتبى هذا السحر ، لأنه لم يستطع التخلص منه. في هذه اللحظة ، سمح السحر عديمة الفائدة للاثنين بالهروب من الخطر.

ماذا تريد منه أن يفعل؟

 

 

 

سمح بصوت يعبر عن ارتباكه. ومع ذلك ، لم تنتظره ميتيل لإعطاء إجابة محددة. حيث وضعته على ظهرها!

 

 

[جوو عوااااهااااااااا.[

هينغ. أردت أن يكون العكس. همف .. “

 

 

 

ماذا بحق الجحيم تتحدث … أوه-آهههههههههه؟

“من المستحيل الفوز ضدها من خلال هجوم أمامي“.

 

 

]ميتيل[

 

 

 

[المستوى: 29.[

عندما استكشفوا الطابق السادس من الأبراج المحصنة ، شعر آرتبي بالتدريج بإحساس غريب. لا يهم كيف فكر في هذا البرج المحصن كان طويل جدا.

 

 

[اندفاع المعركه المستوي 1 . [

 

 

“…. انطلق ، ارتبي“.

مرة أخرى!

“حسنا!”

 

“إنه شعور سحري تقريبا عندما يزيد مستواي. أعلم أنني نفس الشخص ، لكنني أدرك جيدًا أنه يمكنني فعل الكثير الآن! شيء أعتبره معجزة في الماضي أصبح الآن جزءًا من حياتي اليومية. الأشياء التي اعتبرتها مستحيلة هي في متناول يدي. هذا حقا ممتع للغاية. “

لقد تعلمت مرة أخرى مهارة تجاوزت مستواها كما لو كان لا شيء …. علاوة على ذلك ، كانت مهارة حصرية للفئة العليا! لم يكن لدى آرتبي الوقت للتعبير عن استيائه. في الوقت الذي حملته على ظهرها، بدأت ميتيل بالركض عبر أروقة الأبراج المحصنة بسرعة مذهلة!

 

 

 

تشبث ، أرتبى!”

 

 

سألت ميتيل حيث كانت تتمنى لو لم يكن الأمر كذلك ، لكن أرتبي هز رأسه بعبارة شديدة.

حتى لو لم تقولي أي شيء ، فأنا أفعل ذلك بالفعل. القرف!”

كان أول وحش قام بفحصه هو محارب النخبة للهيكل العظمي. كان يتقدم أمام الغوغاء. عرف أن سحر أرتبى لا يمكن أن يلحق الضرر مباشرة بجسده ، لذلك فقد اتخذ خطوة إلى الأمام دون تردد. كان الهيكل العظمي مثل كلب على الجليد. انزلق في كل مكان قبل أن يسقط على الأرض.!

 

 

تم رفع أرتبى على ظهر ميتيل. كان الأمر قبيحًا ، لكنه كان يعلم أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية. هذا هو السبب وراء ارتياحه لهذا المنصب ، ومد يده للخلف. في تلك اللحظة ، كانوا يهبطون الدرج الذي يربط بين الطابقين السادس والخامس. عندما كانوا على وشك الوصول إلى الطابق الخامس ، أمسك بكتف ميتيل. أوقفها.

من الخلف ، حاول اثنان من رماة الهيكل العظمي ترك سهام العظام الفضفاضة. وكان أرتبي قد اعتنى بهم بالفعل من خلال إلقاء المانا لرمى خناجر العظام نحوهما. انتهت المعركة داخل الغرفة الثالثة بالطابق السادس دون أي تعقيدات.

 

 

انتظري لحظة يا ميتيل“.

“نعم حسنا…. أرتبى رائع جدا. “

 

“انتظري لحظة يا ميتيل“.

ما هذا ، الفن … كياهجهك! “

“هينغ. أردت أن يكون العكس. همف .. “

 

“إرادتي بداخلي. أنا أتواصل مع العالم. انفجر على الأرض “.

حتى لو كانت مانا نقية ، يمكن للمرء أن يجدها عن طريق الاظهار إذا أخرج ما يكفي من المانا. تم تشكيل صولجان المانا الحديدي السميك في يد أرتبي ، وقد أسقطه على الدرج. سمح الدرج بصوت مروع عندما انهار!

“إلى أين نركض أرتبي؟!؟“

 

“…. انطلق ، ارتبي“.

أرتبى مدهش! لن يكون قادر على متابعتنا بعد الآن! “

“نحن ذاهبون إلى مدخل البرج المحصن.”

 

[اندفاع المعركه المستوي 1 . [

لا ، من المحتمل أن يدمر اتباعه من الهياكل العظميه لإنشاء كومة حتى تتمكن من الوصول إلى هذه الأرضية.”

“إنه شعور سحري تقريبا عندما يزيد مستواي. أعلم أنني نفس الشخص ، لكنني أدرك جيدًا أنه يمكنني فعل الكثير الآن! شيء أعتبره معجزة في الماضي أصبح الآن جزءًا من حياتي اليومية. الأشياء التي اعتبرتها مستحيلة هي في متناول يدي. هذا حقا ممتع للغاية. “

 

 

“… ..”

سألت ميتيل حيث كانت تتمنى لو لم يكن الأمر كذلك ، لكن أرتبي هز رأسه بعبارة شديدة.

 

[اندفاع المعركه المستوي 1 . [

 

في ومضة ، بدأت قوة المانا في الفرك بقوة على الرواق. حيث ان المدخل أشرق من كونه مصقول. وأعجبت ميتيل بهذا المشهد.

ومع ذلك ، سوف يشتري لنا بعض الوقت ، وفي الوقت نفسه ، سوف يقلل من أعداد العدو. دعينا نسرع!

[المستوى: 29.[

 

“هينغ. أردت أن يكون العكس. همف .. “

ذهبوا من الطابق السادس إلى الخامس ، و من الخامس إلى الرابع ، ومن الرابع إلى الثالث. لا يهم مدى سرعة ركضهم ، ولا يهم عدد السلالم التي دمروها. أبقى الهيكل العظمي النخبه المحارب على زيادة سرعته. و عندما دخلوا الطابق الثاني ، يمكن رؤيه الهيكل العظمى المحارب بالعين المجردة!

[المستوى: 29.[

 

تم القبض على شيء من خلال المانا الخاصه به. لقد كان يفكر أن كل شيء يسير بسلاسة بعد أن واجهوا وحش النخبة في الطابق الأول. كان لا يزال بعيدًا ، لكن في نهاية الطابق السادس ، شعر آرتبي بوجود وحش متفوق على أي وحش واجهوه حتى هذه المرحلة. لقد كان هيكلًا عظميًا ، لكنه كان يحمل سيفًا نقيًا من المؤكد أنه لم يكن مصنوعًا من العظام …

[جوو عوااااهااااااااا.[

“في مقابل أن نكون قادرين على تعلم جميع المهارات ، سنظل أبطال حتى نفوز على ملك الشياطين. بصرف النظر عن جنس الشياطين ، تحصل جميع الاجناس الأخرى على فئه عالية المستوى عندما تصل إلى مستويات معينة. تتيح للفرد ان يصبح أكثر قوة وأكثر تخصصا. و أول مرة يكسب فيها المرء هذه الفئة الرفيعة عند المستوى…. … “.

 

“إرادتي بداخلي. أنا أتواصل مع العالم. انفجر على الأرض “.

يجب أن تحاول أن تقول شيئًا آخر ، ايتها الدميه الغبيه!”

“هذا مختلف تمامًا عن زومبى النخبه الذي قابلناه سابقًا! اركضي!”

 

سألت ميتيل حيث كانت تتمنى لو لم يكن الأمر كذلك ، لكن أرتبي هز رأسه بعبارة شديدة.

[سوف أقتل البشر.[

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

 

يمكنك التحدث بخطوط أخرى!؟

“نحن بالفعل في الطابق السادس ، ولكن لا توجد علامات على انتهاء هذا البرج المحصن!”

 

 

في الطابق الثاني ، لم تكن هناك أي مصائد ملائمة يمكن تنشيطها بواسطة أرتبى. تساءل أرتبي عما إذا كان ينبغي مهاجمة الهيكل العظمي للنخبة من خلال إلقاء كل أسلحته القتالية. ومع ذلك ، قرر أنه لم يكن الوقت المناسب لاستخدام أسلحته. بدلاً من ذلك ، قام بتنشيط السحر الوحيد الذي يمكن أن يلقي.

في ومضة ، بدأت قوة المانا في الفرك بقوة على الرواق. حيث ان المدخل أشرق من كونه مصقول. وأعجبت ميتيل بهذا المشهد.

 

 

إرادتي بداخلي. أنا أتواصل مع العالم. انفجر على الأرض “.

 

 

“من المستحيل الفوز ضدها من خلال هجوم أمامي“.

[غو واهاااااااااااااالسحر ليس له فائده

]ميتيل[

 

 

 الفرك المفرط!”

لقد استخدمت مهارة قوية في الصراخ ، لكنها فشلت في إلحاق الضرر بحزب البطل. بدلاً من ذلك ، بدأت الهياكل العظمية العادية ، التي كانت تعمل خلف الهيكل العظمي النخبة ، تنزلق على الأرض باتجاه الهيكل العظمي النخبة. سلمت الهياكل العظمية العادية ضربات جسديه إلى الهيكل العظمي النخبة.

 

حاليا ، نحن على قدم المساواة مع معظم المرتزقة. أنا أتحدث عن المرتزقة الوظيفي ، الذين ذهبوا إلى الحرب “.

[هممم !.[

في ومضة ، بدأت قوة المانا في الفرك بقوة على الرواق. حيث ان المدخل أشرق من كونه مصقول. وأعجبت ميتيل بهذا المشهد.

 

 

حتى لو قام بتنشيط الفرك المفرط ضد أعدائه ، فذلك ببساطة سيجعل مفاصلهم تتآكل ضد بعضهم البعض. كان هجوما عديم الفائدة. ومع ذلك ، لم يكن ارتبي يهدف للوحوش. كان يهدف إلى الرواق أمامهم!

 

 

 

في ومضة ، بدأت قوة المانا في الفرك بقوة على الرواق. حيث ان المدخل أشرق من كونه مصقول. وأعجبت ميتيل بهذا المشهد.

 

 

“مدخل البرج المحصن؟ انتظر لحظة … مدخل البرج المحصن في الطابق الأول !؟ “

رائع. الآن بعد أن أصبح لدينا هذا السحر ، لا داعي للقلق بشأن التنظيف! “

 

 

 

لن تضطري أبدًا للتنظيف في حياتك“.

 

 

“يجب ألا تحكم أبدًا على قوة الآخرين بناءً على مظهرهم أو أعمارهم. هذه هي القاعدة الأولى للبقاء “.

اه لا! علينا تقسيم العمل المنزلي بطريقة عادلة. لا أستطيع أن أجعل أرتبى يقوم بكل العمل الصعب! “

من الخلف ، حاول اثنان من رماة الهيكل العظمي ترك سهام العظام الفضفاضة. وكان أرتبي قد اعتنى بهم بالفعل من خلال إلقاء المانا لرمى خناجر العظام نحوهما. انتهت المعركة داخل الغرفة الثالثة بالطابق السادس دون أي تعقيدات.

 

 

 

 

 

 

حقيقة أنها كانت قادرة على تنفيس مثل هذا الهراء يعني أن حالة ميتيل لا تزال على ما يرام! كان قادرا على التحقق من الحالة العقلية لميتيل بطريقة غريبة. بعد ذلك ، فحص الوحوش التي كانت تطاردهم.

 

 

 

كان أول وحش قام بفحصه هو محارب النخبة للهيكل العظمي. كان يتقدم أمام الغوغاء. عرف أن سحر أرتبى لا يمكن أن يلحق الضرر مباشرة بجسده ، لذلك فقد اتخذ خطوة إلى الأمام دون تردد. كان الهيكل العظمي مثل كلب على الجليد. انزلق في كل مكان قبل أن يسقط على الأرض.!

 

 

[اقتل البشر ، ااااااااااااااااااااااههه.[

[اقتل البشر ، ااااااااااااااااااااااههه.[

ماذا تريد منه أن يفعل؟

 

“لقد توصلت دائمًا إلى نتيجة غريبة“.

لقد استخدمت مهارة قوية في الصراخ ، لكنها فشلت في إلحاق الضرر بحزب البطل. بدلاً من ذلك ، بدأت الهياكل العظمية العادية ، التي كانت تعمل خلف الهيكل العظمي النخبة ، تنزلق على الأرض باتجاه الهيكل العظمي النخبة. سلمت الهياكل العظمية العادية ضربات جسديه إلى الهيكل العظمي النخبة.

لقد تعلم أرتبى هذا السحر ، لأنه لم يستطع التخلص منه. في هذه اللحظة ، سمح السحر عديمة الفائدة للاثنين بالهروب من الخطر.

 

حقيقة أنها كانت قادرة على تنفيس مثل هذا الهراء يعني أن حالة ميتيل لا تزال على ما يرام! كان قادرا على التحقق من الحالة العقلية لميتيل بطريقة غريبة. بعد ذلك ، فحص الوحوش التي كانت تطاردهم.

[غوااااااااااااااااه.[

 

 

 

[جي-جي-جي-جي-جي-ج.[

 

 

أنهى أرتبى نهبه. قام بفحص معداته وحصصه ومياهه بصورة اعتيادية وهو يمد المانا فى جميع الاماكن. خلال الأيام القليلة الماضية ، كان قد تعلم كيفية التعامل مع المانا داخل جسد صبي بشري. كان استخدامه للمانا قد قطع شوطًا طويلًا مقارنةً بالمرة الأولى التي أظهر فيها المانا. لم يؤكد هذا الأمر بعد ، ولكن إذا قام بإيداع معلوماته الخاصة ، فستكون مهارته في التحكم بالمانا قد تطورت بشكل جيد.

فقاراتى C3 الثمينه …….[

 

 

] فقاراتى C3 الثمينه …….[

أرتبى ترك صراخ من الفرحة. بينما كان يلقي سحره ، لم يكن متأكداً مما إذا كانت خطته ستنجح. استخدم أرتبى تعويذة الفرك المفرط على الأرضية الترابية. لقد عمل السحر بشراسة لأنه جعل البقعة الأرضية أكثر من صفيحة فولاذية مزيتة. عندما صعدت الوحوش على الأرض ، سقطت الوحوش كلها على الأرض بالترتيب.

[سوف أقتل البشر.[

 

 

استخدم أرتبى الطاقة السحرية للتأثير على العالم المادي. لقد غير تماما التضاريس. حتى لو كان عدوه لديه القدرة على المقاومة ضد المانا ، فإنه لا يمكن تجنب هذه الهزيمة.

يمتلك الوحش الوعي الذاتي ، ويمكنه التعامل مع المانا !؟ بعد تقييم أرتبى للوضع ، أرسل مرة أخرى عشرات الخيوط في محيطه. في الوقت نفسه ، أمسك يد ميتيل.

 

 

لقد تعلم أرتبى هذا السحر ، لأنه لم يستطع التخلص منه. في هذه اللحظة ، سمح السحر عديمة الفائدة للاثنين بالهروب من الخطر.

[اندفاع المعركه المستوي 1 . [

 

 

تم قطع خيط المانا خاصته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط