نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 17

اخانا الاكبر قد فعل ذلك؟ الجزء الاول

اخانا الاكبر قد فعل ذلك؟ الجزء الاول

الفصل 17: اخانا الاكبر قد فعل ذلك؟ الجزء الاول

 

“تاريخ هذه المنطقة …؟“

المترجم: pharaoh-king-jeki

وبعبارة أخرى ، كانوا بعيدون جدًا عن الطريق للتراجع الآن.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

 

توجه أرتبى أسفل الدرج المؤدي إلى الطابق 35. لقد طحن أسنانه حيث لم يظهر البرج المحصن بلا خجل أي علامات على النهاية.

رفع الشخص الذي يقف في المقدمة سيفه الطويل تجاه أرتبى بينما كانت خوذتة ترتعش.

 

 

أي نوع من البرج المحصن هذا !؟

“….جنون.”

 

“حتى لو أردت الذهاب ، فلن أتمكن من ذلك. لا تقلقي بشأن ذلك. على أي حال ، إذا كنتي ستبيعين هذا العنصر لأي شخص ، فلن تتمكني من التعامل مع العواقب. كوني حذره.”

أليست جميع الأبراج المحصنة مثله أرتبى؟

 

 

لم يكن لديه طريقة لمعرفة ذلك. حتى لو كان أرتبى لديه القدرة على قراءة جميع الخلق ، فإنه لا يستطيع أن يرى في الماضي إلى وقت لم يكن فيه على قيد الحياة. كان من المستحيل.

تألقت عيون ميتيل البريئة وهي تطرح السؤال. لقد رسمت النهاية القصيرة للعصا من خلال دخولها إلى هذا البرج المحصن الوحشي كأول برج محصن لها. ومع ذلك ، لم يكن لديها المنظور المناسب لمعرفة الأفضل. لم تتعب من هذا المكان ، ولم تشكو.حيث  تمتلك فضيلة أساسية مطلوبة كمستكشف برج محصن …

ارتفع الدرع على ظهر أرتبى في الهواء. كان عليه فقط إصلاح الدرع مرتين أثناء صعودهما من الطابق السادس إلى الطابق الخامس والثلاثين. كان هذا هو سبب عدم استبدال الدرع بأسلحة أخرى. كانت قطعة أثرية نادرة أعطت لعنة ضعيفة لكل من أصابته. إذا كان معه الدرع ، فلا يوجد ما يخشاه!

 

 

ممم. ما أود قوله هو…..”

“مع تعمق عدد الطوابق ، فإن العناصر التي يتم إخراجها ترضي بشكل متزايد. من وجهة نظري ، لا أمانع إذا استمر البرج المحصن لـ 100 طوابق أخرى … ومع ذلك ، من الواضح أن هذا البرج المحصن لم يتشكل بشكل طبيعي. ربما كنت قد خمنت هذا بالفعل ، أليس كذلك؟ “

 

 

لم يتمكن أرتبى من معرفة ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم لا. لذلك ، تهرب من إعطاء إجابة بضرب رأسها. في المقابل ، ضاقت عيني ميتيل بسرور كما لو كانت قطة. تركت ميسيناي خلف عربة التسوق للنظر فيها. وكان لها نظرة لطيفة في عينيها عندما تحدثت.

 

 

ومع ذلك ، بعد أن أرسلها بعيدًا ، جعلته كلماتها يغوص في أفكاره مرة أخرى.

يبدو أنك تدرب حيوانًا أو زبونًا.”

لقد كانوا في ساحة كبيرة حقًا ، وكان هناك عدد كبير جدًا من الفرسان المدرعة الذين يملأون المكان. تباهى الفرسان المدرعة بروح الاستبداد أكثر بكثير من الغيلان. كان من الواضح أن الموتى الاحياء كانوا داخل الدروع.

 

“هنا.”

اخرسي. أريد 245 قطع ذهبية “.

 

 

بعد ان حدث ذلك أصيب أرتبى و ميتيل بالغباء بسبب المنظر السخيف.

قلت أنك ستبيعه لي مقابل 230 قطع ذهبية منذ لحظة !؟

من ناحية أخرى ، كيف يمكن ألا يكون هناك شيء هنا؟ حتى الآن ، كان في برج محصن غريب صنعه شخص ما.

 

 

 

 

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

السعر على العناصر غير ثابت. يمكن أن يتذبذب السعر اعتمادًا على حالتي أو إذا كان الشخص الآخر فظًا. دعونا نرى … الآن يجب أن يكون 247 … .. “

]حكمك في متناول اليد.[

 

كان العامل الذي قلب المقياس هو حقيقة أن أرتبى و ميتيل كانا قادرين على تطوير العديد من المهارات عالية الجودة هنا. لقد كان جنونيا. إذا لم يكونوا قد رسموا هذا البرج المحصن كأول نقطة انطلاق لهم ، فقد تساءل عما إذا كانوا قادرين على تطوير مهارات مثل الهائج و ربط المانا.

مائتان وخمسة وأربعون ذهب! سأشتريه! “

 

 

 

على هذا المعدل ، علمت ميسيناي أن السعر قد يزيد أكثر ، لذلك سرعان ما دفعت المال نحوه.

“يبدو أنك تدرب حيوانًا أو زبونًا.”

 

“أليست جميع الأبراج المحصنة مثله أرتبى؟“

هنا.”

 

 

“همف. هذا النوع من الكلمات اللطيفة سيعمل فقط ضد الملوك السماويين الأربعة لجيش ملك الشياطين “.

كوو– ووووووووو-اووه.”

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

 

ابتسم أرتبى عندما سلمها العنصر. استخدمت ميسيناي سحر الملاحظة لفحص العنصر ، وأخرجت أنينها.

 

 

 

كوك. كما هو متوقع ، إنه سلاح جيد حقًا … إن قدرتك على تسعير عنصر ما أمر غريب حقا. يجعلني أرغب في تجنيدك في شركة اي مكان “.

 

 

 

لن تسرقي أرتبى بعيدا عني ، أجوما!”

 

 

 

أنا حقا لست أجوما!”

“أيها الأوغاد ستعاقبون حتى لو قتلتوا أنفسكم!”

 

 

أخفت ميتيل ، التي كانت تقف هناك مثل الحمل ، بسرعة أرتبى وراءها. ثم قامت بفتح أسنانها تجاه ميسيناي. جعل المرء يتساءل عما إذا كانت كلبًا أو شكلًا من أشكال الحيوانات في حياتها السابقة. ربت أرتبى ميتيل ، التي كانت قلقه للغاية.

 

 

“اخرسي. أريد 245 قطع ذهبية “.

حتى لو أردت الذهاب ، فلن أتمكن من ذلك. لا تقلقي بشأن ذلك. على أي حال ، إذا كنتي ستبيعين هذا العنصر لأي شخص ، فلن تتمكني من التعامل مع العواقب. كوني حذره.”

 

 

كانت هوية القطعة الأثرية التي تم تسليمها إلى ميسيناي هي مطرد الدماء الذهبى ، والذي حمل لعنة الجنون.

 

 

 

لقد سرع من تدمير عقل المستخدم باعتباره جانبًا سلبيًا قويًا ، لكن السلاح سيعمل على تدمير جميع الأعداء والحلفاء على حد سواء.

 

 

]لقد تسببت في إهانة لنا جميعًا. لقد أفسدت البطل الخالص بالبصق على نيتنا. لقد كنت تطل على قوتنا. إن إرادتك المضللة محصورة الآن في جسد قوي ، وقد حدث أسوأ ما في الأمر. لقد خدعت القدر. لقد قمت بتوصيل أشياء لا يجب توصيلها ، وقمت بقطع الأشياء التي لا يجب قطعها.[

ومع ذلك ، كانت ميتيل تتحكم بالفعل في مهارتها الهائج ، لذلك كان سلاحًا عديم الفائدة بالنسبة لها. علاوة على ذلك ، كان السلاح ثقيلًا للغاية بالنسبة لـ أرتبى لاستخدامه.

 

 

“ممم. ما أود قوله هو…..”

ومع ذلك ، سيكون خيارًا جذابًا لمعظم المغامرين أو المرتزقة. سيقود السلاح المستخدم إلى مسار الدمار ، لكن الطموح جعل الناس يأخذون مثل هذه الأسلحة. كانت صفة متأصلة في جميع البشر.

 

 

“تاريخ هذه المنطقة …؟“

هوو هوو. بصفتي تاجره ، فإن واجبي هو بيعه بسعر مرتفع. إن تحديد من يصبح مالك عنصر ما هو أبعد من صلاحياتى“.

 

 

 

أنتي تاجر عديم الضمير“.

 

 

 

أطلق أرتبى ضحكة مريرة عندما أخرج 100 ذهبه من كيسه ، ودفعها نحو ميسيناي. لقد عرفت بالفعل ما سيسأله. لم تبطأ ميسيناي على الرد لأنها أخذت المال. ثم أعدت الجرع والماء والحصة.

 

 

“كوو– ووووووووو-اووه.”

في العام الماضي ، كانت تظهر في كل مرة ينتقلون فيها إلى الطابق التالي. احتكرت التجارة معهم وانتقلوا من الطابق السادس إلى الطابق الرابع والثلاثين. كان هذا النوع من التجارة آليًا تقريبًا.

“هنا.”

 

 

اعذروني أيها الزبائن.”

]شقي وقح. أنت شقي العسل الذي يتحدى المنطق.[

 

 

جمعت عناصر بقيمة 100 ذهبه بدون زخرفة. سألت ميسيناي سؤالًا عندما قسمت العناصر بين أرتبى و ميتيل.

على هذا المعدل ، علمت ميسيناي أن السعر قد يزيد أكثر ، لذلك سرعان ما دفعت المال نحوه.

 

كان أرتبى ينقر على لسانه وهو يحاول استخدام المانا. ومع ذلك ، بدأت المشاعل المثبتة على الحائط تضيء بالترتيب بدءًا من أقرب المشاعل. كشف ضوء الحريق عن تصميم الطابق الخامس والثلاثين. تأوه أرتبى عندما رآهم.

 

 

ما هي هوية هذا البرج المحصن؟ لماذا يستمر في الاستمرار على هذا النحو؟ هل ربما يحتوي على نفق يؤدي إلى عالم الشياطين في النهاية؟ “

 

 

من ناحية أخرى ، إذا كان مثل هذا الشيء ممكن …..

نحن نستكشف هذا المكان للعثور على تلك الإجابة“.

 

 

 

أنت غير قادر على التوصل إلى تخمين باستخدام قدرتك؟

“….جنون.”

 

في العام الماضي ، كانت تظهر في كل مرة ينتقلون فيها إلى الطابق التالي. احتكرت التجارة معهم وانتقلوا من الطابق السادس إلى الطابق الرابع والثلاثين. كان هذا النوع من التجارة آليًا تقريبًا.

كان لدى ميسيناي تعبير مدهش حقًا على وجهها. واستنشق أرتبى.

ربما ، تم إخفاء هذا المكان؟ ماذا لو كان هذا المكان محميًا من عيون البطل وملك الشياطين؟

 

كانت ميتيل تنظر إلى وجهه بنظرة قلقة في عينيها. هز أرتبى رأسه لطرد مثل هذه الأفكار ، وأجابها. بشكل غير متوقع ، بدت ميتيل حزينه قليلاً.

أعتقد أن لديك رأيًا مرتفعًا جدًا فيما يتعلق بقدراتي“.

“هوو هوو. بصفتي تاجره ، فإن واجبي هو بيعه بسعر مرتفع. إن تحديد من يصبح مالك عنصر ما هو أبعد من صلاحياتى“.

 

 

مع تعمق عدد الطوابق ، فإن العناصر التي يتم إخراجها ترضي بشكل متزايد. من وجهة نظري ، لا أمانع إذا استمر البرج المحصن لـ 100 طوابق أخرى … ومع ذلك ، من الواضح أن هذا البرج المحصن لم يتشكل بشكل طبيعي. ربما كنت قد خمنت هذا بالفعل ، أليس كذلك؟ “

 

 

 

نعم.”

 

 

“ما هي هوية هذا البرج المحصن؟ لماذا يستمر في الاستمرار على هذا النحو؟ هل ربما يحتوي على نفق يؤدي إلى عالم الشياطين في النهاية؟ “

أومأ أرتبى رأسه بطريقة يمتلكها ذاتيًا. ثم نظر إلى السلم المؤدي إلى الطابق 35.

بينما حارب أرتبى داخل البرج المحصن ، أنشأ تسلسلاً هرميًا للأشياء الجيدة التي سيذهب إليها أولاً. سيحصل على مستوى كافٍ في البرج المحصن حيث يمكنهم السفر حول العالم دون قلق. سيبدأون في السفر وفقًا للقائمة التي وضعها.

 

 

الغيلان التي كانت أعلى بمستويين من تلك الموجودة في الطابق 34 ربما كانت تنتظرهم في الطابق التالي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون هناك قفزة واحدة في الصعوبة ، وقد تظهر وحوش جديدة.

 

 

امتلك أرتبى ذكريات حياته الماضية ، لذلك كان لديه العديد من المزايا الهامة التي يمكن أن يكتسبها لنفسه. كان يتحدث عن تعويذة كتب السحر العظيم والآثار القديمة وما شابه ذلك.

تم إنشاء هذا البرج المحصن من قبل شخص لديه هدف واضح في الاعتبار. من الصحيح والمؤكد أن كلا منا ليسا منافسين متوافقين مع هذا الهدف “.

“اعذروني أيها الزبائن.”

 

 

عادة ، عادة ما يبحث المرء عن تاريخ المنطقة ويكتسب بعض القرائن حول البرج المحصن. إذا كنت تريد إجراء مثل هذا البحث ، يمكنني القيام بذلك نيابة عنك. سأقبل بكل سرور لجنة للبحث في تاريخ هذه المنطقة … “.

“كوك. كما هو متوقع ، إنه سلاح جيد حقًا … إن قدرتك على تسعير عنصر ما أمر غريب حقا. يجعلني أرغب في تجنيدك في شركة اي مكان “.

 

ومع ذلك ، كان الأعداء الذين سيواجههم عازمين للغاية في الدفاع ضد الحرب العقلية.

سأراك لاحقًا ، أجوما.”

 

 

“اخرسي. أريد 245 قطع ذهبية “.

كنت أعلم أنك ستجيب بهذه الطريقة.”

 

 

 

تذمرت ميسيناي حيث ذهبت بعيدا. حققت خسارة أخرى لاه. قبلت الخسارة النظيفة و اختفت مع الضوء.

“كان وجهك جادًا للغاية ومحطماً.”

 

“كان وجهك جادًا للغاية ومحطماً.”

ومع ذلك ، بعد أن أرسلها بعيدًا ، جعلته كلماتها يغوص في أفكاره مرة أخرى.

انهار 499 فرسان الموت في المكان. وتدفقت الطاقة القمعية من كل من فرسان الموت نحو فارس الموت الوحيد الذي يقف في الوسط.

 

 

تاريخ هذه المنطقة …؟

“أنتي تاجر عديم الضمير“.

 

“اعذروني أيها الزبائن.”

وفقا لمعرفته ، كانت هذه المنطقة حيث ولد البطل. لم يكن هناك أي شيء خاص. كان مكانًا توجد فيه مدينة طبيعية بالقرب من الجبل. كان يعلم من حياته الماضية أنه لم يحدث شيء كبير هنا.

 

 

 

من ناحية أخرى ، كيف يمكن ألا يكون هناك شيء هنا؟ حتى الآن ، كان في برج محصن غريب صنعه شخص ما.

 

 

وبعبارة أخرى ، كانوا بعيدون جدًا عن الطريق للتراجع الآن.

ربما ، تم إخفاء هذا المكان؟ ماذا لو كان هذا المكان محميًا من عيون البطل وملك الشياطين؟

“قلت أنك ستبيعه لي مقابل 230 قطع ذهبية منذ لحظة !؟“

 

“….جنون.”

في الماضي ، لم تكن البطله ترغب في تدنيس قبر ، لأن عائلتها ربتها بشكل صحيح. يمكن أن يكون ذلك أيضًا حقيقة أنها أرسلت بسرعة إلى القصر الملكي كما لو كانت تمثالًا زجاجيًا هشًا. في النهاية ، لم تكتشف هذا المكان. هل كان هناك سر هائل مخفي هنا؟

 

 

 

ماذا حدث هنا في الماضي؟ هل حدث شيء مهم هنا؟

كان الأمر كما لو أن شخصية أسطورية كانت على وشك التقدم إلى الأمام من الظلام إذا خطوا خطوة إلى الأمام. لقد كان خطًا قدمه كائن ، من شأنه أن يسقط المغامرين في الجحيم!

 

 

لم يكن لديه طريقة لمعرفة ذلك. حتى لو كان أرتبى لديه القدرة على قراءة جميع الخلق ، فإنه لا يستطيع أن يرى في الماضي إلى وقت لم يكن فيه على قيد الحياة. كان من المستحيل.

“لن تسرقي أرتبى بعيدا عني ، أجوما!”

 

“…..إنه لاشيء.”

من ناحية أخرى ، إذا كان مثل هذا الشيء ممكن …..

]سيبدأ الاختبار.[

 

تذمرت ميتيل كما لو كانت غير راضية عن إجابته. و قاد أرتبى ميتيل إلى الطابق 35 من البرج المحصن.

أرتبى… ..؟

 

 

 

“…..إنه لاشيء.”

 

 

على هذا المعدل ، علمت ميسيناي أن السعر قد يزيد أكثر ، لذلك سرعان ما دفعت المال نحوه.

كانت ميتيل تنظر إلى وجهه بنظرة قلقة في عينيها. هز أرتبى رأسه لطرد مثل هذه الأفكار ، وأجابها. بشكل غير متوقع ، بدت ميتيل حزينه قليلاً.

 

 

كان وجهك جادًا للغاية ومحطماً.”

 

 

في الماضي ، لم تكن البطله ترغب في تدنيس قبر ، لأن عائلتها ربتها بشكل صحيح. يمكن أن يكون ذلك أيضًا حقيقة أنها أرسلت بسرعة إلى القصر الملكي كما لو كانت تمثالًا زجاجيًا هشًا. في النهاية ، لم تكتشف هذا المكان. هل كان هناك سر هائل مخفي هنا؟

همف. هذا النوع من الكلمات اللطيفة سيعمل فقط ضد الملوك السماويين الأربعة لجيش ملك الشياطين “.

ابتسم أرتبى عندما سلمها العنصر. استخدمت ميسيناي سحر الملاحظة لفحص العنصر ، وأخرجت أنينها.

 

توجه أرتبى أسفل الدرج المؤدي إلى الطابق 35. لقد طحن أسنانه حيث لم يظهر البرج المحصن بلا خجل أي علامات على النهاية.

لهذا السبب عملت مثل هذه الكلمات عليه. كانت إصابة مباشرة. أطلق أرتبى السعال المزيف عندما حاول إخفاء الامتلاء الذي شعر به داخل قلبه.

 

 

“أليست جميع الأبراج المحصنة مثله أرتبى؟“

لم يكن يعرف ما سيظهر أمامهم. كان شيئًا لا يمكن تأكيده إلا إذا رآه بعينيه. كان يعرف أيضًا أن أولوية هذا البرج المحصن قد تغيرت عندما اكتشف كيف تم بناء البرج المحصن.

 

 

 

 

]رفض.[

 

“مع تعمق عدد الطوابق ، فإن العناصر التي يتم إخراجها ترضي بشكل متزايد. من وجهة نظري ، لا أمانع إذا استمر البرج المحصن لـ 100 طوابق أخرى … ومع ذلك ، من الواضح أن هذا البرج المحصن لم يتشكل بشكل طبيعي. ربما كنت قد خمنت هذا بالفعل ، أليس كذلك؟ “

 

]شقي وقح. أنت شقي العسل الذي يتحدى المنطق.[

وبعبارة أخرى ، كانوا بعيدون جدًا عن الطريق للتراجع الآن.

 

 

“كوو– ووووووووو-اووه.”

في حياتي الماضية ، أضاعت البطله خمس سنوات من حياتها في القلعة. لدينا الكثير من الوقت لنوفره.

“هذه مقدمة مشؤومة جداً !؟“

 

 

بالطبع ، حتى لو كان أرتبى قد استخدم جميع أنواع الطرق للتركيز على المستوى الأعلى ، فليس من الواضح ما إذا كان سيكون قادرًا على تحقيق نتيجة أفضل من هذا.

 

 

 

كانوا سيفقدون قتال حشد من الهياكل العظمية المرتبطة بسحر نادر يسمى سجل الربط. كانوا سيفقدون نقاط الخبره الثمينة ، والتحف التي حصلوا عليها كمكافأة. ما كانوا ليجمعوا ثروة كبيرة.

 

 

 

كان العامل الذي قلب المقياس هو حقيقة أن أرتبى و ميتيل كانا قادرين على تطوير العديد من المهارات عالية الجودة هنا. لقد كان جنونيا. إذا لم يكونوا قد رسموا هذا البرج المحصن كأول نقطة انطلاق لهم ، فقد تساءل عما إذا كانوا قادرين على تطوير مهارات مثل الهائج و ربط المانا.

 

 

 

حتى لو استمروا في البقاء داخل البرج المحصن لمدة خمس سنوات ، فلن يعيق تطورهم.

عندما سمع الخط التمهيدي المنبثق من الظلام ، عرف أرتبى على الفور أن هناك خطأ. أمر بسرعة بالانسحاب بمجرد دخولهم إلى هذا الطابق. ومع ذلك ، تم حظر الطريق إلى الطابق 34.

 

 

آه. بالطبع ، يجب أن أخرج من هنا وأجد تلك الأماكن في أسرع وقت ممكن … “

 

 

امتلك أرتبى ذكريات حياته الماضية ، لذلك كان لديه العديد من المزايا الهامة التي يمكن أن يكتسبها لنفسه. كان يتحدث عن تعويذة كتب السحر العظيم والآثار القديمة وما شابه ذلك.

امتلك أرتبى ذكريات حياته الماضية ، لذلك كان لديه العديد من المزايا الهامة التي يمكن أن يكتسبها لنفسه. كان يتحدث عن تعويذة كتب السحر العظيم والآثار القديمة وما شابه ذلك.

تألقت عيون ميتيل البريئة وهي تطرح السؤال. لقد رسمت النهاية القصيرة للعصا من خلال دخولها إلى هذا البرج المحصن الوحشي كأول برج محصن لها. ومع ذلك ، لم يكن لديها المنظور المناسب لمعرفة الأفضل. لم تتعب من هذا المكان ، ولم تشكو.حيث  تمتلك فضيلة أساسية مطلوبة كمستكشف برج محصن …

 

أخفت ميتيل ، التي كانت تقف هناك مثل الحمل ، بسرعة أرتبى وراءها. ثم قامت بفتح أسنانها تجاه ميسيناي. جعل المرء يتساءل عما إذا كانت كلبًا أو شكلًا من أشكال الحيوانات في حياتها السابقة. ربت أرتبى ميتيل ، التي كانت قلقه للغاية.

بينما حارب أرتبى داخل البرج المحصن ، أنشأ تسلسلاً هرميًا للأشياء الجيدة التي سيذهب إليها أولاً. سيحصل على مستوى كافٍ في البرج المحصن حيث يمكنهم السفر حول العالم دون قلق. سيبدأون في السفر وفقًا للقائمة التي وضعها.

 

 

“ماذا حدث هنا في الماضي؟ هل حدث شيء مهم هنا؟

ولهذا لم يكن لديهم الوقت للتردد أو النظر إلى ما حدث بالفعل. لا يهم ما ينتظرهم. سوف يتحركون إلى الأمام. كانت هذه إرادة ميتيل و أرتبى حتى لو اختلفت وجهتهما!

 

 

 

بعد هزيمة ملك الشياطين بسلاسة ، سيكون لديه الوسائل ليكون قادرا على تربية الأبقار في الريف. في ذلك الوقت ، سينتهي مع ميتيل! لم يهتم إذا أرادت أن تصبح ملكة دولة أو بابا أنثى من دين ما. كانت حرة في فعل ما تريد!

حتى في مثل هذه الحالة ، كان تعبير ميتيل هادئًا. في العام الماضي ، نضجت ملامحها بشكل كبير. لقد بدت بالفعل مثل الملاك ، لكن ابتسامتها الجميلة التى جعلتها تبدو مثل الملائكة. أعطت طمأنة لأرتبى.

 

“سأراك لاحقًا ، أجوما.”

حتى ذلك الوقت ، كان على أرتبى و ميتيل أن يعيشوا حياة صحية وبرفاهية. و في المستقبل القريب ، سيكون عليهم محو هذا البرج المحصن دون أي مضاعفات.

 

 

 

هل أنتي متعبه ، ميتيل؟ هل نتجه إلى أعلى بعد أن ننام؟ “

 

 

 

أنا لست متعبه ، أرتبى. ماذا عنك أرتبى؟ هل تريد استخدام حضني كوسادة؟ “

“انظر إليهم ، أرتبى ….”

 

كانوا سيفقدون قتال حشد من الهياكل العظمية المرتبطة بسحر نادر يسمى سجل الربط. كانوا سيفقدون نقاط الخبره الثمينة ، والتحف التي حصلوا عليها كمكافأة. ما كانوا ليجمعوا ثروة كبيرة.

أنا أيضا لست متعبًا.”

كانوا سيفقدون قتال حشد من الهياكل العظمية المرتبطة بسحر نادر يسمى سجل الربط. كانوا سيفقدون نقاط الخبره الثمينة ، والتحف التي حصلوا عليها كمكافأة. ما كانوا ليجمعوا ثروة كبيرة.

 

ومع ذلك ، سيكون خيارًا جذابًا لمعظم المغامرين أو المرتزقة. سيقود السلاح المستخدم إلى مسار الدمار ، لكن الطموح جعل الناس يأخذون مثل هذه الأسلحة. كانت صفة متأصلة في جميع البشر.

تسك.”

 

 

 

تذمرت ميتيل كما لو كانت غير راضية عن إجابته. و قاد أرتبى ميتيل إلى الطابق 35 من البرج المحصن.

 

 

“أعتقد أن لديك رأيًا مرتفعًا جدًا فيما يتعلق بقدراتي“.

في تلك اللحظة ، هز اهتزاز قوي البرج المحصن. ويصاحب الهزة صوت رطب ومتعفن في أذنهم.

 

 

“اه ، مهلاً … انتظروا لحظة ، يا رفاق.”

[تم الحفاظ على هذا الاختبار لفترة طويلة جدًا.[

“مائتان وخمسة وأربعون ذهب! سأشتريه! “

 

 

هذه مقدمة مشؤومة جداً !؟

 

 

“اخرسي. أريد 245 قطع ذهبية “.

كان الأمر كما لو أن شخصية أسطورية كانت على وشك التقدم إلى الأمام من الظلام إذا خطوا خطوة إلى الأمام. لقد كان خطًا قدمه كائن ، من شأنه أن يسقط المغامرين في الجحيم!

لقد سرع من تدمير عقل المستخدم باعتباره جانبًا سلبيًا قويًا ، لكن السلاح سيعمل على تدمير جميع الأعداء والحلفاء على حد سواء.

 

 

مرحبًا ، فلنعد للحظة.”

 

 

]لقد كنا في انتظاركم ، مدمروا القواعد.[

]رفض.[

 

 

“كنت أعلم أنك ستجيب بهذه الطريقة.”

عندما سمع الخط التمهيدي المنبثق من الظلام ، عرف أرتبى على الفور أن هناك خطأ. أمر بسرعة بالانسحاب بمجرد دخولهم إلى هذا الطابق. ومع ذلك ، تم حظر الطريق إلى الطابق 34.

 

 

“لا تقلق بشأن ذلك ، أرتبى.”

]يسمح لكم ايها الأوغاد فقط بالمضي قدما.[

 

 

“أنا أيضا لست متعبًا.”

أنت تتحدث عن لعبة جيدة … أوه؟

 

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

كان أرتبى ينقر على لسانه وهو يحاول استخدام المانا. ومع ذلك ، بدأت المشاعل المثبتة على الحائط تضيء بالترتيب بدءًا من أقرب المشاعل. كشف ضوء الحريق عن تصميم الطابق الخامس والثلاثين. تأوه أرتبى عندما رآهم.

 

 

تذمرت ميسيناي حيث ذهبت بعيدا. حققت خسارة أخرى لاه. قبلت الخسارة النظيفة و اختفت مع الضوء.

“….جنون.”

 

 

 

انظر إليهم ، أرتبى ….”

 

 

 

لقد كانوا في ساحة كبيرة حقًا ، وكان هناك عدد كبير جدًا من الفرسان المدرعة الذين يملأون المكان. تباهى الفرسان المدرعة بروح الاستبداد أكثر بكثير من الغيلان. كان من الواضح أن الموتى الاحياء كانوا داخل الدروع.

 

 

“أرتبى… ..؟“

]لقد كنا في انتظاركم ، مدمروا القواعد.[

 

 

ابتسم أرتبى عندما سلمها العنصر. استخدمت ميسيناي سحر الملاحظة لفحص العنصر ، وأخرجت أنينها.

 

تذمرت ميتيل كما لو كانت غير راضية عن إجابته. و قاد أرتبى ميتيل إلى الطابق 35 من البرج المحصن.

]شقي وقح. أنت شقي العسل الذي يتحدى المنطق.[

رفع الشخص الذي يقف في المقدمة سيفه الطويل تجاه أرتبى بينما كانت خوذتة ترتعش.

 

 

]حكمك في متناول اليد.[

 

 

 

حتى في الموت ، لم ينس هؤلاء الكائنات الإرادة والتقنيات المنحوتة في أجسادهم. كانوا فرسان ، لديهم شعور بالذات. كانوا فرسان الموت. كلهم كانوا أقوياء ، وكانوا جميعهم فوق المستوى 150. وكان هناك 500 منهم.

على هذا المعدل ، علمت ميسيناي أن السعر قد يزيد أكثر ، لذلك سرعان ما دفعت المال نحوه.

 

 

إذا كان حزب عادي من المستوى 120 سيحارب هذه المجموعة ، فإن احتمال فوزهم غير مؤكد.

 

 

]شقي وقح. أنت شقي العسل الذي يتحدى المنطق.[

رفع الشخص الذي يقف في المقدمة سيفه الطويل تجاه أرتبى بينما كانت خوذتة ترتعش.

حتى في مثل هذه الحالة ، كان تعبير ميتيل هادئًا. في العام الماضي ، نضجت ملامحها بشكل كبير. لقد بدت بالفعل مثل الملاك ، لكن ابتسامتها الجميلة التى جعلتها تبدو مثل الملائكة. أعطت طمأنة لأرتبى.

 

“مرحبًا ، فلنعد للحظة.”

]لقد تسببت في إهانة لنا جميعًا. لقد أفسدت البطل الخالص بالبصق على نيتنا. لقد كنت تطل على قوتنا. إن إرادتك المضللة محصورة الآن في جسد قوي ، وقد حدث أسوأ ما في الأمر. لقد خدعت القدر. لقد قمت بتوصيل أشياء لا يجب توصيلها ، وقمت بقطع الأشياء التي لا يجب قطعها.[

“….نعم. أنا أثق بك.”

 

ومع ذلك ، بعد أن أرسلها بعيدًا ، جعلته كلماتها يغوص في أفكاره مرة أخرى.

اتبع جميع فرسان الموت من كان في الصدارة حيث وجهوا سيوفهم نحو أرتبى. و خلال كل هذا ، لم يبدوا عداءًا كبيرًا تجاه ميتيل. لقد وجهوا كل كراهيتهم تجاه أرتبى كما لو كان عدوهم القاتل. فأزعجوا أرتبى.

 

 

 

هؤلاء الأوغاد كانوا سريعين في تقييم الوضع!

“كوو– ووووووووو-اووه.”

 

تذمرت ميسيناي حيث ذهبت بعيدا. حققت خسارة أخرى لاه. قبلت الخسارة النظيفة و اختفت مع الضوء.

]مع ذلك ، لا يمكننا أن ننكر حقيقة أنك البطل. هذا هو السبب في أننا سنمنحك هذه الفرصة الأخيرة. إذا أجريت هذا الاختبار الأخير بشكل صحيح ، فسوف نؤمن بهذه الحقيقة التي انقلبت رأساً على عقب. سوف نثق بالأمل الذي يزدهر من الظلام الذي سيسبب التغيير في المستقبل. و سنعود للنوم.[

“السعر على العناصر غير ثابت. يمكن أن يتذبذب السعر اعتمادًا على حالتي أو إذا كان الشخص الآخر فظًا. دعونا نرى … الآن يجب أن يكون 247 … .. “

 

كانت هوية القطعة الأثرية التي تم تسليمها إلى ميسيناي هي مطرد الدماء الذهبى ، والذي حمل لعنة الجنون.

لا ، ليس عليكم حقا أن تؤمنوا بي.”

 

 

 

كان الشعور المشؤوم يزداد مع مرور الوقت. أعد أرتبى السحر المتخصص الوحيد الذي يمتلكه. أعد نفسه لاستخدام الفرك المفرط ، ثم أمسك كتف ميتيل. كانت إشارة لها على الاستعداد للمعركة. كما أخبرها أن تكون حذرة من أعدائها.

“أي نوع من البرج المحصن هذا !؟“

 

لم يكن يعرف ما سيظهر أمامهم. كان شيئًا لا يمكن تأكيده إلا إذا رآه بعينيه. كان يعرف أيضًا أن أولوية هذا البرج المحصن قد تغيرت عندما اكتشف كيف تم بناء البرج المحصن.

لا تقلق بشأن ذلك ، أرتبى.”

 

 

 

حتى في مثل هذه الحالة ، كان تعبير ميتيل هادئًا. في العام الماضي ، نضجت ملامحها بشكل كبير. لقد بدت بالفعل مثل الملاك ، لكن ابتسامتها الجميلة التى جعلتها تبدو مثل الملائكة. أعطت طمأنة لأرتبى.

“هنا.”

 

 

سأحمي أرتبى. أرتبى سيحميني في المقابل؟ “

“يبدو أنك تدرب حيوانًا أو زبونًا.”

 

“هنا.”

“….نعم. أنا أثق بك.”

“أنا لست متعبه ، أرتبى. ماذا عنك أرتبى؟ هل تريد استخدام حضني كوسادة؟ “

 

“كنت أعلم أنك ستجيب بهذه الطريقة.”

ارتفع الدرع على ظهر أرتبى في الهواء. كان عليه فقط إصلاح الدرع مرتين أثناء صعودهما من الطابق السادس إلى الطابق الخامس والثلاثين. كان هذا هو سبب عدم استبدال الدرع بأسلحة أخرى. كانت قطعة أثرية نادرة أعطت لعنة ضعيفة لكل من أصابته. إذا كان معه الدرع ، فلا يوجد ما يخشاه!

 

 

 

]عندما تبدأ المعركة ، قد يستخدم تكتيكات رخيصة للعب ضد بعضنا البعض.[

 

 

 

ومع ذلك ، كان الأعداء الذين سيواجههم عازمين للغاية في الدفاع ضد الحرب العقلية.

“أنا أيضا لست متعبًا.”

 

 

]لهذا السبب سنفرض تفعيل الاختبار النهائي ، حتى نتمكن من مواجهته.[

 

 

[تم الحفاظ على هذا الاختبار لفترة طويلة جدًا.[

 

 

 

من ناحية أخرى ، إذا كان مثل هذا الشيء ممكن …..

اه ، مهلاً … انتظروا لحظة ، يا رفاق.”

في الماضي ، لم تكن البطله ترغب في تدنيس قبر ، لأن عائلتها ربتها بشكل صحيح. يمكن أن يكون ذلك أيضًا حقيقة أنها أرسلت بسرعة إلى القصر الملكي كما لو كانت تمثالًا زجاجيًا هشًا. في النهاية ، لم تكتشف هذا المكان. هل كان هناك سر هائل مخفي هنا؟

 

 

حاول أرتبى التحدث عندما أدرك ما هم على وشك القيام به ، لكن فرسان الموت حدقوا في أرتبى وهم يغرقون سيوفهم في قلوبهم. غمرتهم المانا! جعل تقييد سجل الربط من المستحيل مهاجمة الرفاق ، ولكن يبدو أن الانتحار كان ممكنًا!

 

 

ومع ذلك ، سيكون خيارًا جذابًا لمعظم المغامرين أو المرتزقة. سيقود السلاح المستخدم إلى مسار الدمار ، لكن الطموح جعل الناس يأخذون مثل هذه الأسلحة. كانت صفة متأصلة في جميع البشر.

بينما كان يواجه مشهد الاستبداد ، صرخ أرتبى في صدمة.

“….نعم. أنا أثق بك.”

 

 

أيها الأوغاد ستعاقبون حتى لو قتلتوا أنفسكم!”

كانت ميتيل تنظر إلى وجهه بنظرة قلقة في عينيها. هز أرتبى رأسه لطرد مثل هذه الأفكار ، وأجابها. بشكل غير متوقع ، بدت ميتيل حزينه قليلاً.

 

 

]نحن بالفعل الموتى الاحياء.[

 

 

 

انهار 499 فرسان الموت في المكان. وتدفقت الطاقة القمعية من كل من فرسان الموت نحو فارس الموت الوحيد الذي يقف في الوسط.

 

 

 

بعد ان حدث ذلك أصيب أرتبى و ميتيل بالغباء بسبب المنظر السخيف.

 

 

 

]أنا جاهز يا أبطال.[

 

 

“ممم. ما أود قوله هو…..”

تم تجميع قوة الفرسان المدرعة في كائن واحد ، و لقد  ولدت من جديد ككابوس مروع. وأصدر بيانًا حيث أشار بسيفه الطويل تجاه الأبطال.

 

 

“تم إنشاء هذا البرج المحصن من قبل شخص لديه هدف واضح في الاعتبار. من الصحيح والمؤكد أن كلا منا ليسا منافسين متوافقين مع هذا الهدف “.

]سيبدأ الاختبار.[

كان الأمر كما لو أن شخصية أسطورية كانت على وشك التقدم إلى الأمام من الظلام إذا خطوا خطوة إلى الأمام. لقد كان خطًا قدمه كائن ، من شأنه أن يسقط المغامرين في الجحيم!

 

]يسمح لكم ايها الأوغاد فقط بالمضي قدما.[

“همف. هذا النوع من الكلمات اللطيفة سيعمل فقط ضد الملوك السماويين الأربعة لجيش ملك الشياطين “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط