نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 61

الكراكن الجزء الثانى

الكراكن الجزء الثانى

الفصل 61: الكراكن الجزء الثانى

 

“كو-هممم. كمم ، كممم …. “

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

 

الساحر نيم!”

 

 

 

بعد أن أرسل الفتاتين إلى مواقع مختلفة لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يحاط أرتبى بالعديد من الأشخاص. جاؤوا في موجات. يجب أن تكون المدينة الداخلية أكثر أمانًا من الجزء العلوي من الجدار ومع ذلك كان الناس مقتنعين بأن المكان الأكثر أمانًا كان بالقرب من أرتبى.

 

 

“هل جمعت كل الـ 500؟“

الساحر نيم ، يرجى إلقاء نظرة على الكراكن!”

 

 

 

قم بعمل ما! أتوسل لك! ليس لدينا القوة لفعل أي شيء ضد الكراكن ، الساحر نيم! “

 

 

 

الساحر نيييييييم!”

في عملية تعزيز جدار الحاجز ، امتص الجدار كل ما كان يفتقر إليه من محيطه. استوعبت سجلات محيطها لتوسيع حجمها. لقد عمل على تقوية وتدعيم التغيير وانبثقت قوة اهتزاز أقوى من الجدار.

 

ومع ذلك تم جمع النبلاء والتجار من الدول الأجنبية الذين يمكنهم تعويض الإمدادات غير المحدوده هنا. أخذ أرتبى الحقيبة التي تحتوي على 180 الأحجار السحريه. كان ذلك مؤسفًا ولكن ربما لا يزال من الممكن تحقيق التعزيز الأول.

عندما رأى الناس يتمسكون به بشكل أعمى فكر في ما حدث قبل عام في القرية الجبلية. في ذلك الوقت ، توسلوا لمساعدته. لقد نظروا إليه بعيون يائسة.

“ماذا ستفعل؟ هذه الخنازير ترفض بيع أحجارها السحرية “.

 

 

لم يهتموا بأي ثمن يجب أن يدفعه أرتبى و ميتيل من أجل مساعدتهم. حتى لو كانوا يعرفون ذلك فقد تصرفوا كما لو أنهم يجهلون هذه الحقيقة. بما أن الاثنين كانا يتمتعان بالسلطة فقد تصرف الناس كما لو كان من المسلم به أنه سيتعين على كل من ميتيل و أرتبى مساعدتهما ..

 

 

 

توقفوا عن الالتصاق بالقرب مني. وابتعدوا عني.”

 

 

وضع أرتبى يد واحدة على الجدار الحاجز. ثم سقطت الأحجار السحرية المتناثرة في جميع أنحاء الجدار العازل وقام بتفعيل مهارة التعزيز.

أزاحهم أرتبى باستخدام صوته البارد و مد إصبعه. وأشار إلى الموقع الذي أقيم فيه الجدار العازل الثالث. كان سيد فراتي. يقف بالقرب منه وبدا وكأن روحه قد امتصها ظهور الكراكن. يمكن للمرء أن يرى أيضًا ميسينا تاجر البرج المحصن الذي كان يحاول جذب انتباه اللورد حيث ألقت خطابًا يائسًا.

 

 

“هوو-اووه ••••••.”

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

“كن حذرا! لا تسقط من على الحائط! “

حتى لو قمت بتجميع كل سلطاتك معًا فلن تتمكن من فعل أي شيء ضد الكراكن. نفس الشيء بالنسبة لي. ليس لدي فرصة لخلطه مع الكراكن مع جسدي العاري. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة فلديك خياران. يمكنك محاولة تجنب الكراكن القادم إلى الشاطئ عن طريق الهروب نحو المناطق الجبلية. أو يمكنك إعطاء التاجر ما تحتاجه “.

 

 

 

ومع ذلك فإن هذا التاجر ينطق الهراء! نحن في وضع خطير ومع ذلك فهي تحاول جني الأرباح من التجارة … .. “

 

 

 

ذهب الرجل في خطاب طويل.

 

 

“حسنا. سأبيع لك هذا الجدار. أفترض أن رسوم التعزيز سيتم منحها بشكل منفصل؟ “

ومع ذلك يمكن تبسيط الحجة في هذا.

 

 

 

كان مستوى 200 الأحجار السحريه عناصر مطلوبة بشكل كبير ولكن العرض كان محدودًا للغاية. كان هذا هو السبب في تواطؤ العديد من بائعي الأحجار السحريه مع بعضهم البعض لتحديد السعر. ومع ذلك فإن منافسيهم كانوا حاضرين هنا ، لذلك سيكون من المستحيل تحديد السعر.

 

 

أخبرته ميسينا أنها ستهتم بكل شيء بالمال. ومع ذلك ربما لم تتوقع أبدًا أن يتصرف النبلاء على هذا النحو. حتى أرتبى يعتقد أنه أمر سخيف.

إذن ما هو السعر الذي سترضى عنه؟

“ومع ذلك فإن هذا التاجر ينطق الهراء! نحن في وضع خطير ومع ذلك فهي تحاول جني الأرباح من التجارة … .. “

 

 

المال ليس مهما! نحن نتحدث عن الأحجار السحريه لعائلتي. إنه ليس شيئًا يجب بيعه بالجملة. يجب أن أجد المالك المناسب … “

لم يرد أرتبى على كلماتها. وتشكلت ابتسامة عريضة وهو يلقي الحقيبة التي تحتوي على الأحجار السحرية في الهواء. و فك السلسلة التى على الحقيبة وأطلق 180 حجر سحري الضوء على إشعاع منشوري منتشر في الهواء.

 

 

كم الثمن؟

“كم الثمن؟“

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

أنا … يجب أن أحصل على 15 ألف قطعة ذهبية لكل …..”

 

 

 

“••••••ماذا؟

“مع ذلك أنت تتحدث عن 500 الأحجار السحريه ••••••.”

 

إذا لم تكن البطلة فلا أحد مؤهل لتكون البطلة. على الرغم من أنه لا يزال في وضع خطير ، ضحك.

كان من الغباء زيادة سعر عنصر كان من الصعب تداوله. ومع ذلك كان أرتبى متأكدًا من شيء واحد. لم تكن الأحجار السحريه من المستوى 200 تساوي أكثر من 5000 ذهب.

 

 

 

أخبرته ميسينا أنها ستهتم بكل شيء بالمال. ومع ذلك ربما لم تتوقع أبدًا أن يتصرف النبلاء على هذا النحو. حتى أرتبى يعتقد أنه أمر سخيف.

تنبعث الطاقة من طرف السيف الطويل وتسافر في خط مستقيم. فانشق جرح فى جبهة الكراكن حيث بدأ الدم الداكن يتدفق.

 

 

أنا من سألت منها الحصول على الأحجار السحريه. ربما تعرفون جميعًا هذا ولكن من المستحيل محاربة كراكن بالقوة المجمعة داخل هذه المدينة. أفضل طريقة لإيقاف اندفاعه هي من خلال الجدار العازل. ومع ذلك فإن حاجزًا من هذا العيار لا يمكنه تحمل الكراكن. ويجب أن أعززه باستخدام الكثير من الأحجار السحرية عالية الرتبة. إذا لم يكن الأمر كذلك سيتم تحطيم هذه المدينة والناس داخلها. “

كانت ميسينا باردة وحازمة بكلماتها. أوقف الشجار بين النبلاء والتجار. عندما نزل صمت قصير ، أخذت ميسينا نفسين قبل أن ترفع رأسها. كان الضوء في عينيها مرعبًا.

 

 

مع ذلك أنت تتحدث عن 500 الأحجار السحريه ••••••.”

 

 

 

لهذا السبب لا تلعن التاجر. أنت تزعجني. حسنا، اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا. هل أنا من يحاول الاستفادة من هذا الموقف الخطير؟ أم أنها يا رفاق؟ “

“السفينة التي أخذتها للوصول إلى هنا غرقت. لقد تلقيت بالفعل ضربة مالية ضخمة. هذا صحيح السير فرانتز لم يتكبد أي خسائر حتى الآن. سمعت أيضًا أن عائلته لديها كمية جيدة من الأحجار السحريه ….. “

 

 

كانت نظرة أرتبى لا نهاية لها. كان من الصعب التفكير به في سن الرابعة عشرة. كان ينضح بجاذبية وقد منع الناس من الجدال معه. أغلقوا أفواههم. كانت هذه القدرة موجودة فقط في الأبطال الحقيقيين. كان أرتبى منزعجًا حقًا الآن ، لذلك لم يدرك هذه الحقيقة.

بالطبع كانت قوة مهارة التعزيز مذهلة. ومع ذلك لم يتوقع أرتبى أبدًا أن يمنح ملكية الجدار!

 

“الساحر نيم ، ما أنت يا يوووووووووووووو – يوهههاااااههاه ؟!؟“

لكن…..”

ومع ذلك يمكن تبسيط الحجة في هذا.

 

 

كو-همممكمم ، كممم …. “

كانت ميتيل لا تزال صامده ضد الكراكن. ومع ذلك رفض الكراكن وقف اندفاعه حيث تعامل مع ميتيل. وكانت المسافة بين الكراكن و فراتي. تتقلص. لولا ميتيل ، لكان الكراكن قد وصل بالفعل إلى الداخل.

 

“الساحر نيييييييم!”

على الرغم من كلماته ، رفضوا فتح أفواههم في النهاية.

 

 

خمسة عشر ألف ذهب.

تساءل البعض عما إذا كان الساحر يكذب على الأجانب. وتساءل آخرون عما إذا كان تعزيز الجدار العازل هو السبيل الوحيد للخروج من هذا الأمر. كانت هناك أعذار لا حصر لها تمر عبر رؤوسهم ويمكن أن يرى أرتبى بوضوح من خلالهم جميعًا. لم يكن يستخدم قدرته على قراءة كل الخلق. في الماضي كان لديه لقاءات لا تعد ولا تحصى مع هؤلاء الناس ، لذلك سمحت له تجربته السابقة بمعرفة ما كانوا يفكرون فيه.

 

 

 

ظهرت ابتسامة مريرة تلقائيًا على شفتيه.

حسن.

 

 

هوو-اووه…. البشر متشابهون حقًا كلما أو أينما واجهتهم “.

“مـ … انتظر لحظة.”

 

على الرغم من كلماته ، رفضوا فتح أفواههم في النهاية.

لكن الساحر نيم ……”

“ما هو السعر الذي تعتقد أنه يجب أن أطلبه؟“

 

كان مستوى 200 الأحجار السحريه عناصر مطلوبة بشكل كبير ولكن العرض كان محدودًا للغاية. كان هذا هو السبب في تواطؤ العديد من بائعي الأحجار السحريه مع بعضهم البعض لتحديد السعر. ومع ذلك فإن منافسيهم كانوا حاضرين هنا ، لذلك سيكون من المستحيل تحديد السعر.

ابتعد. ابتعد عن عيني. “

 

 

“إذا وافقت على دفع هذا السعر فهل ستساعد في معاقبة من ينتهكون حقوق الملكية الخاصة بي؟“

إذا تصرف بناء على مشاعره ، لكان قد ألقى الكثير منها في المحيط. ومع ذلك سألت منه ميسيناي ترك كل شيء لها. لن يتقدم إلى الأمام حتى سألت مساعدته.

 

 

 

أدار أرتبى رأسه بعيدا. رفض هؤلاء البشر إعطاء أي شيء لكنهم ما زالوا يتوقعون الحماية من أرتبى. نظر إلى المعركة التي كانت تحدث في المحيط.

 

 

 

قيل أن المرء يجب أن يكون شاكراً على الرحمة الصغيرة. بعد ظهور الكراكن ، أصبحت الوحوش الأخرى خجولة. كانت هناك وحوش كانت بالكاد قادرة على التحرك في وجود الكراكن. حتى عندما كان البشر يركضون في الارتباك لم يكن هناك وحوش قادرة على عبور الجدار المهتز.

 

 

“هناك حد لتوريد الأحجار السحريه التي يمكن جمعها في دياز. أنا أعلم أن هذا سيحدث. في المقام الأول فإن ظهور الوحوش فوق المستوى 200 منخفض جدًا هنا. “

ميتيل ……”

]المالك: أرتبى[

 

“•••••• أنا الآن أعرف كل نواياكم. سأتخلى عن شراء الأحجار السحريه “.

 

]كوو-اوهااااااااااااااااااااااه![

بعد أن انتهى من تقييم الوضع ، تحولت عيناه بشكل طبيعي نحوها.

“آه ، الأمر ليس كذلك. أنا لا أملك أي منهم. سيد الأسرة يملكها بقوة في متناول يده ، لذلك لا أملك سلطة … “

 

“هوو. أنا أرى. هل الجميع لهم نفس الرأي؟ “

كانت ميتيل تتسارع عبر المحيط. وكانت تقترب بسرعة من الكراكن. بمجرد أن قررت ميتيل أن تفعل شيئًا لم تظهر أي تردد أو خوف.

 

 

أدرك النبلاء والتجار أخيراً أنه لم يكن لديهم خيار من البداية.

إذا لم تكن البطلة فلا أحد مؤهل لتكون البطلة. على الرغم من أنه لا يزال في وضع خطير ، ضحك.

 

 

 

]غوو-اوهااااااااااااااااااااااهنغ![

“هل جمعت كل الـ 500؟“

 

 

أطلق كراكن هديرًا. انتشرت الموجة التي تحتوي على المانا عبر المحيط وجذبت المزيد والمزيد من الوحوش إلى شواطئ فراتي.

كان الكراكن غاضبًا. أرجح مجسه بحجم المنزل نحو ميتيل. ومع ذلك اتبعت ميتيل نصيحة أرتبى لأنها استخدمت مهارتها في التسريع لتجنب هجومها. ثم استخدمت شعاعها مرة أخرى!

 

 

تم تجريف جزء من الوحوش بواسطة مخالب الكراكن وتم تناولها. وتبعها البقية.

 

 

 

يبدو أن كراكن لم يكن يخطط لسحب هذا. كانت مليئة بإرادة الرغبة في إنهاء هذا بسرعة.

ابتلع الضوء البنفسجي جميع الأحجار السحرية ولحظة قصيرة ، غطى الصمت المحيط به. كان الناس على الحائط مذهولين. لقد شاهدوا للتو الأحجار السحريه بقيمة مئات الآلاف من الذهب تختفي في ومضة. حدث ذلك عندما كانوا على وشك التحدث.

 

“ المـ … الميناء يتم تدميره! الجميع يتمسكون بالجدار العازل! “

هوو-يااااااااااااهب!”

“هل تعتقدين ذلك حقا؟ حتى لو كنت أستخدم التعزيز أمام أعينهم ، يبدو أنهم سيخرجون بعذر مختلف “.

 

“هوو-اووه ••••••.”

في تلك اللحظة ، اعترضت ميتيل بشجاعة. في حين أنها حافظت على زخم السرعة عبر سطح المحيط فقد وضعت طاقتها السحرية في سيفها الطويل. ولقد أطلقت شعاعًا من الطاقة!

“كن حذرا! لا تسقط من على الحائط! “

 

 

قررت اتخاذ هذا النهج لأنها توصلت إلى استنتاج أنها سترتد عن الكراكن إذا هاجمته وجها لوجه.

 

 

“الساحر نيم ، ما أنت يا يوووووووووووووو – يوهههاااااههاه ؟!؟“

]كوو-اوهااااااااااااااااااااااه![

قام أرتبى بتقييم الضرر ببرود وهز رأسه من جانب إلى آخر.

 

 

كانت البطلة تقترب من المستوى 200 ، لذلك كانت ضربتها فعاله ضد الكراكن. كانت تخشى أن يتجاهل الكراكن هجومها. وكانت قلقة من أنها ستواصل التقدم إلى الأمام. لحسن الحظ توقف عن الحركة عندما تلقي هجوم ميتيل!

“هوو-اووه…. البشر متشابهون حقًا كلما أو أينما واجهتهم “.

 

“غغـوو-ااااااااااااااااااااااههك!”

ليس بعد! ابقى هنا!”

يبدو أن حجتهم تتوقف على حقيقة أنهم لا يعتقدون أن الجدار العازل يمكن تعزيزه مرة أخرى. إذا عرضت عليهم الدليل فقد يأخذون كلماتي على محمل الجد أكثر قليلاً. “

 

أدى إلى تشكيل جدار حاجز طاغية. لا يمكن للجدران الحاجزة من المستوى الثاني والثالث حمل شمعة على هذه الشمعة. في الأصل كان الجدار العازل مصنوعًا ببساطة من الحجر. ومع ذلك بعد أن مر ثلاثة تعزيزات ، تم غرس الجدار بضوء أرجواني أسود. كان هناك لمعان معدني على الحائط. أظهر حضوره الكريم.

]كوو-يااااااااااااهنغ![

 

 

“توقفوا عن الالتصاق بالقرب مني. وابتعدوا عني.”

كان الكراكن غاضبًا. أرجح مجسه بحجم المنزل نحو ميتيل. ومع ذلك اتبعت ميتيل نصيحة أرتبى لأنها استخدمت مهارتها في التسريع لتجنب هجومها. ثم استخدمت شعاعها مرة أخرى!

“أيا كان ما تريد.”

 

ومع ذلك يمكن تبسيط الحجة في هذا.

]كوو-اوهااااااااااااااااااااااهههاااااهها![

 

 

 

تنبعث الطاقة من طرف السيف الطويل وتسافر في خط مستقيم. فانشق جرح فى جبهة الكراكن حيث بدأ الدم الداكن يتدفق.

 

 

“إلهي.”

استسلم الجميع عندما رأوا الحجم الهائل للكراكن. ومع ذلك أطلق سكان فراتي. الهتاف عندما أصاب هجوم ميتيل الكراكن.

“ومع ذلك فإن هذا التاجر ينطق الهراء! نحن في وضع خطير ومع ذلك فهي تحاول جني الأرباح من التجارة … .. “

 

 

قام أرتبى بتقييم الضرر ببرود وهز رأسه من جانب إلى آخر.

“كل منهم كنوز تزيد قيمتها عن عدة آلاف من الذهب …..!”

 

“الساحر نيم ، ليس الأمر كما لو أنني لا أثق بك … من الصعب تصديق أنه تم استهلاك مثل هذه الكمية الهائلة من الأحجار السحريه.”

الضرر يشبه وخز على الإصبع بعظم السمك.”

 

 

 

أنت تتحدث بعبارات متفائلة“.

ومع ذلك شعر بالدموع تتدفق إلى عينيه عندما فكر في كمية الأحجار السحريه التي كانت عليه أن يستهلكها لتحقيق ذلك!

 

ابتلع الضوء البنفسجي جميع الأحجار السحرية ولحظة قصيرة ، غطى الصمت المحيط به. كان الناس على الحائط مذهولين. لقد شاهدوا للتو الأحجار السحريه بقيمة مئات الآلاف من الذهب تختفي في ومضة. حدث ذلك عندما كانوا على وشك التحدث.

لقد قال هذه الكلمات لنفسه. ولم يكن يريد أن يسمعها أي شخص آخر لكن رد أحدهم على كلماته.حيث صعدت امرأة من مقطوعه النفس لتوها إلى الحائط. فرفع يده نحو ميسيناي وهو يسأل سؤالاً.

 

 

 

هل جمعت كل الـ 500؟

 

 

لقد قال هذه الكلمات لنفسه. ولم يكن يريد أن يسمعها أي شخص آخر لكن رد أحدهم على كلماته.حيث صعدت امرأة من مقطوعه النفس لتوها إلى الحائط. فرفع يده نحو ميسيناي وهو يسأل سؤالاً.

ليس بعد. لقد اجتمعت حوالي 180. اتصلت بمقر شركة اي مكان وكانت النتيجة إيجابية. علاوة على ذلك تمكنت من تلقي الدعم من نبلاء مملكة دياز. ومع ذلك كان كما قلت. جاءت المشكلة من ….. “

 

 

عندما رأى الناس يتمسكون به بشكل أعمى فكر في ما حدث قبل عام في القرية الجبلية. في ذلك الوقت ، توسلوا لمساعدته. لقد نظروا إليه بعيون يائسة.

هناك حد لتوريد الأحجار السحريه التي يمكن جمعها في دياز. أنا أعلم أن هذا سيحدث. في المقام الأول فإن ظهور الوحوش فوق المستوى 200 منخفض جدًا هنا. “

“كن حذرا! لا تسقط من على الحائط! “

 

 

ومع ذلك تم جمع النبلاء والتجار من الدول الأجنبية الذين يمكنهم تعويض الإمدادات غير المحدوده هنا. أخذ أرتبى الحقيبة التي تحتوي على 180 الأحجار السحريه. كان ذلك مؤسفًا ولكن ربما لا يزال من الممكن تحقيق التعزيز الأول.

أطلق كراكن هديرًا. انتشرت الموجة التي تحتوي على المانا عبر المحيط وجذبت المزيد والمزيد من الوحوش إلى شواطئ فراتي.

 

يبدو أن حجتهم تتوقف على حقيقة أنهم لا يعتقدون أن الجدار العازل يمكن تعزيزه مرة أخرى. إذا عرضت عليهم الدليل فقد يأخذون كلماتي على محمل الجد أكثر قليلاً. “

ماذا ستفعل؟ هذه الخنازير ترفض بيع أحجارها السحرية “.

“كل منهم كنوز تزيد قيمتها عن عدة آلاف من الذهب …..!”

 

 

لا ، سيبيعونهم لنا“.

حتى أن شركة اي مكان ستفلس إذا اشترت 320 الأحجار السحريه بسعر 15 ألف ذهب. لم تعد ميسينا تحاول إقناع النبلاء والتجار. نظرت مباشرة إلى أرتبى بينما كانت تتحدث.

 

 

كان لا يزال هناك وميض ضوء ساطع في عينيها. اجتاحت عينيها على النبلاء وتجمع التجار فوق الجدار الحاجز. لاحظت فقط أن معظمهم من دول أجنبية. بدا أن الجشعين لديهم عيون حادة لتقييم الوضع. وقرروا عدم الاختباء في المدينة. كانوا في الخط الأمامي لكنهم قرروا أنهم أكثر أمانًا بالقرب من الأقوى داخل فراتي.

“لا! لا يمكنك أن تأتي بهذه الطريقة! “

 

 

كل واحد. أرجوكم أتوسل إليكم مرة أخرى. سيتم توفير سحر الاتصال وسحر أستدعاء العناصر بواسطة المقر الرئيسي لشركة اي مكان. نحن نعد بمساعدتكم في جمع العناصر. نحن على استعداد لشراء الأحجار السحريه من المستوى 200 وحوش مقابل 6000 ذهب. أنت لا تبيعه بخسارة “.

 

 

حتى الآن كانت دائمًا تشير إليه كعميل. لم يكن لديه أي فكرة عما غيّر رأيها لكنه وافق على طلبها عن طيب خاطر.

من أنتي للمطالبة بهذا مني! لا يمكنني بيعه بهذا السعر. سيسقط اسم عائلتي في الوحل! “

 

 

حتى لو كانت لديهم أفكار لبيع الأحجار السحريه مقابل أقل من 15 ألف ذهب فلن يتمكنوا من ذلك إذا تمكن البعض من بيعه بسعر 15 ألف ذهب. من الطبيعي أن يرتفع الجشع من داخلهم. هذا هو السبب في أن جميع البشر الذين تجمعوا هنا يخططون للبقاء معًا. خططوا للإصرار على سعر 15 ألف ذهب.

ستة آلاف ذهب؟ ها! إذا سمع المشاركون في آخر مزاد لـ الاحجار السحريه داخل العاصمة بهذا السعر فإنهم سيسخروا منكي جميعًا! خمسة عشر ألف ذهب! لا يمكنني أن أذهب تحت خمسة عشر ألف ذهب! “

]المالك: أرتبى[

 

 

خمسة عشر ألف ذهب.

 

 

ظهرت ضفيرة واحدة من الابتسامة على شفاه أرتبى عندما سمع كلماتها. عرف الآن أن ميسينا ولورد فراتي. قد توصلوا إلى هذه الحيلة. لقد خمنوا أن الأمور قد تسير على هذا النحو مع النبلاء والتجار. ويبدو أن الأمور كانت تسير كما خططوا!

يبدو أن هذا كان أعلى سعر كانت الأحجار السحريه تباع به في بلادهم. فلم يستطع تصديق مدى حماقة هؤلاء الناس. كان أرتبى ينظر حول الحشد عندما كان يدرك ذلك. كان هؤلاء الذين يسألون سعرًا مرتفعًا لـ الأحجار السحريه جزءًا من مجموعة القيادة التي مثلت إدارة التجارة في كل دولة. عرف النبلاء والتجار مستقبلهم في الهواء الآن ولكن حتى لو أرادوا إجراء البيع فقد كانوا يخشون عبور هذه الشخصيات المهمة. ولم يتمكنوا بسهولة من الخروج عن الخط.

لقد قال هذه الكلمات لنفسه. ولم يكن يريد أن يسمعها أي شخص آخر لكن رد أحدهم على كلماته.حيث صعدت امرأة من مقطوعه النفس لتوها إلى الحائط. فرفع يده نحو ميسيناي وهو يسأل سؤالاً.

 

 

هوو. أنا أرى. هل الجميع لهم نفس الرأي؟ “

 

 

“الوحوش الصاخبة أدناه تبدو مثل القمامة من هنا ……”

إذن تريدنا أن نتحمل كل الخسارة؟

“حتى لو قمت بتجميع كل سلطاتك معًا فلن تتمكن من فعل أي شيء ضد الكراكن. نفس الشيء بالنسبة لي. ليس لدي فرصة لخلطه مع الكراكن مع جسدي العاري. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة فلديك خياران. يمكنك محاولة تجنب الكراكن القادم إلى الشاطئ عن طريق الهروب نحو المناطق الجبلية. أو يمكنك إعطاء التاجر ما تحتاجه “.

 

ولا حتى الوحوش … لا حتى ملك-مير لن يتمكن من الاقتراب من حاجز من هذا العيار. كان على الأمواج المجنونة السابقة أن تحزم وتنسحب إذا واجهت هذا الجدار العازل.

 

على الرغم من كلماته ، رفضوا فتح أفواههم في النهاية.

 

“هوو-اووه…. البشر متشابهون حقًا كلما أو أينما واجهتهم “.

 

“إنها عالية.”

حتى لو كانت لديهم أفكار لبيع الأحجار السحريه مقابل أقل من 15 ألف ذهب فلن يتمكنوا من ذلك إذا تمكن البعض من بيعه بسعر 15 ألف ذهب. من الطبيعي أن يرتفع الجشع من داخلهم. هذا هو السبب في أن جميع البشر الذين تجمعوا هنا يخططون للبقاء معًا. خططوا للإصرار على سعر 15 ألف ذهب.

“إلهي.”

 

 

حتى أن شركة اي مكان ستفلس إذا اشترت 320 الأحجار السحريه بسعر 15 ألف ذهب. لم تعد ميسينا تحاول إقناع النبلاء والتجار. نظرت مباشرة إلى أرتبى بينما كانت تتحدث.

 

 

في تلك اللحظة ، اعترضت ميتيل بشجاعة. في حين أنها حافظت على زخم السرعة عبر سطح المحيط فقد وضعت طاقتها السحرية في سيفها الطويل. ولقد أطلقت شعاعًا من الطاقة!

أرتبى-نيم.”

أخبرته ميسينا أنها ستهتم بكل شيء بالمال. ومع ذلك ربما لم تتوقع أبدًا أن يتصرف النبلاء على هذا النحو. حتى أرتبى يعتقد أنه أمر سخيف.

 

“راقبوا هذا جيدًا. لن تكونوا قادرين على التصرف بجاهل بعد ذلك “.

ماذا؟

ذهب الرجل في خطاب طويل.

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

حتى الآن كانت دائمًا تشير إليه كعميل. لم يكن لديه أي فكرة عما غيّر رأيها لكنه وافق على طلبها عن طيب خاطر.

“أيا كان ما تريد.”

 

يبدو أن حجتهم تتوقف على حقيقة أنهم لا يعتقدون أن الجدار العازل يمكن تعزيزه مرة أخرى. إذا عرضت عليهم الدليل فقد يأخذون كلماتي على محمل الجد أكثر قليلاً. “

يبدو أن حجتهم تتوقف على حقيقة أنهم لا يعتقدون أن الجدار العازل يمكن تعزيزه مرة أخرى. إذا عرضت عليهم الدليل فقد يأخذون كلماتي على محمل الجد أكثر قليلاً. “

 

 

 

هل تعتقدين ذلك حقا؟ حتى لو كنت أستخدم التعزيز أمام أعينهم ، يبدو أنهم سيخرجون بعذر مختلف “.

 

 

حتى الآن كانت دائمًا تشير إليه كعميل. لم يكن لديه أي فكرة عما غيّر رأيها لكنه وافق على طلبها عن طيب خاطر.

سأتعامل معهم بطريقة أو بأخرى بمجرد أن نصل إلى هذه النقطة.”

“لا! لا يمكنك أن تأتي بهذه الطريقة! “

 

 

ها!”

 

 

 

حسن.

 

 

استسلم الجميع عندما رأوا الحجم الهائل للكراكن. ومع ذلك أطلق سكان فراتي. الهتاف عندما أصاب هجوم ميتيل الكراكن.

كانت تُظهر العمود الفقري الذي يناسب التاجر الحصري للبطل.

“إذا وافقت على دفع هذا السعر فهل ستساعد في معاقبة من ينتهكون حقوق الملكية الخاصة بي؟“

 

 

لم يرد أرتبى على كلماتها. وتشكلت ابتسامة عريضة وهو يلقي الحقيبة التي تحتوي على الأحجار السحرية في الهواء. و فك السلسلة التى على الحقيبة وأطلق 180 حجر سحري الضوء على إشعاع منشوري منتشر في الهواء.

 

 

 

ماذا … بحق الجحيم!”

كانت ميتيل لا تزال صامده ضد الكراكن. ومع ذلك رفض الكراكن وقف اندفاعه حيث تعامل مع ميتيل. وكانت المسافة بين الكراكن و فراتي. تتقلص. لولا ميتيل ، لكان الكراكن قد وصل بالفعل إلى الداخل.

 

 

كل منهم كنوز تزيد قيمتها عن عدة آلاف من الذهب …..!”

 

 

 

م … ساحر نيم! ماذا تحاول أن تفعل••••••.”

 

 

“الضرر يشبه وخز على الإصبع بعظم السمك.”

راقبوا هذا جيدًا. لن تكونوا قادرين على التصرف بجاهل بعد ذلك “.

 

 

لم يهتموا بأي ثمن يجب أن يدفعه أرتبى و ميتيل من أجل مساعدتهم. حتى لو كانوا يعرفون ذلك فقد تصرفوا كما لو أنهم يجهلون هذه الحقيقة. بما أن الاثنين كانا يتمتعان بالسلطة فقد تصرف الناس كما لو كان من المسلم به أنه سيتعين على كل من ميتيل و أرتبى مساعدتهما ..

وضع أرتبى يد واحدة على الجدار الحاجز. ثم سقطت الأحجار السحرية المتناثرة في جميع أنحاء الجدار العازل وقام بتفعيل مهارة التعزيز.

 

 

 

مـ … انتظر لحظة.”

“كل واحد. أرجوكم أتوسل إليكم مرة أخرى. سيتم توفير سحر الاتصال وسحر أستدعاء العناصر بواسطة المقر الرئيسي لشركة اي مكان. نحن نعد بمساعدتكم في جمع العناصر. نحن على استعداد لشراء الأحجار السحريه من المستوى 200 وحوش مقابل 6000 ذهب. أنت لا تبيعه بخسارة “.

 

“أنا من سألت منها الحصول على الأحجار السحريه. ربما تعرفون جميعًا هذا ولكن من المستحيل محاربة كراكن بالقوة المجمعة داخل هذه المدينة. أفضل طريقة لإيقاف اندفاعه هي من خلال الجدار العازل. ومع ذلك فإن حاجزًا من هذا العيار لا يمكنه تحمل الكراكن. ويجب أن أعززه باستخدام الكثير من الأحجار السحرية عالية الرتبة. إذا لم يكن الأمر كذلك سيتم تحطيم هذه المدينة والناس داخلها. “

إنها حقًا ••••••؟

“الساحر نيييييييم!”

 

 

في ومضة ، سمح الجدار العازل بإضاءة ضوء أرجواني رائع عندما بدأ الجدار في الاهتزاز. بدأت 180 من الأحجار السحريه في التحول إلى طاقة سحرية خالصة في ثانيه او اثنين. لقد تم استيعابهم في الجدار العازل!

]المالك: أرتبى[

 

 

هوو-اووه ••••••.”

“ما المنتج؟“

 

 

انتظر لحظة.”

 

 

“لقد كان هذا المزاد بالفعل تمثال نصفي! ومع ذلك يمكنكم التفكير في الأمر على أنه مالك الذي ينقذ حياتك! إنها ليست حالة يجب أن يتراجع فيها أحدنا! إلى متى ستجلسون جميعًا في المقعد الخلفي! “

ابتلع الضوء البنفسجي جميع الأحجار السحرية ولحظة قصيرة ، غطى الصمت المحيط به. كان الناس على الحائط مذهولين. لقد شاهدوا للتو الأحجار السحريه بقيمة مئات الآلاف من الذهب تختفي في ومضة. حدث ذلك عندما كانوا على وشك التحدث.

 

 

 

الساحر نيم ، ما أنت يا يوووووووووووووو  يوهههاااااههاه ؟!؟

“إلهي…. حتى جثث الوحوش ….. “

 

“أرتبى-نيم. سوف أكون متأكده من إعطائك المال لاحقًا بالفائده. هل لديك أي اهتمام ببيع منتجك؟ “

غغـوو-ااااااااااااااااااااااههك!”

 

 

 

تم امتصاص كل الضوء في الجدار العازل وانطلق الى عدة عشرات من الأمتار!

“لكن…..”

 

 

كن حذرا! لا تسقط من على الحائط! “

 

 

إذا خرجت إجابة شبيهة بروح من فمها ، لكانت قد روعت الجميع. ومع ذلك تحدثت عن اسم منتج أكثر رعبا.

 المـ … الميناء يتم تدميره! الجميع يتمسكون بالجدار العازل! “

 

 

قيل أن المرء يجب أن يكون شاكراً على الرحمة الصغيرة. بعد ظهور الكراكن ، أصبحت الوحوش الأخرى خجولة. كانت هناك وحوش كانت بالكاد قادرة على التحرك في وجود الكراكن. حتى عندما كان البشر يركضون في الارتباك لم يكن هناك وحوش قادرة على عبور الجدار المهتز.

إلهي…. حتى جثث الوحوش ….. “

“مـ … انتظر لحظة.”

 

قيل أن المرء يجب أن يكون شاكراً على الرحمة الصغيرة. بعد ظهور الكراكن ، أصبحت الوحوش الأخرى خجولة. كانت هناك وحوش كانت بالكاد قادرة على التحرك في وجود الكراكن. حتى عندما كان البشر يركضون في الارتباك لم يكن هناك وحوش قادرة على عبور الجدار المهتز.

في عملية تعزيز جدار الحاجز ، امتص الجدار كل ما كان يفتقر إليه من محيطه. استوعبت سجلات محيطها لتوسيع حجمها. لقد عمل على تقوية وتدعيم التغيير وانبثقت قوة اهتزاز أقوى من الجدار.

 

 

“إذن تريدنا أن نتحمل كل الخسارة؟“

أدى إلى تشكيل جدار حاجز طاغية. لا يمكن للجدران الحاجزة من المستوى الثاني والثالث حمل شمعة على هذه الشمعة. في الأصل كان الجدار العازل مصنوعًا ببساطة من الحجر. ومع ذلك بعد أن مر ثلاثة تعزيزات ، تم غرس الجدار بضوء أرجواني أسود. كان هناك لمعان معدني على الحائط. أظهر حضوره الكريم.

 

 

“ما المنتج؟“

]الحائط الوصي لفراتي. + 3[

“كل منهم كنوز تزيد قيمتها عن عدة آلاف من الذهب …..!”

 

لقد قال هذه الكلمات لنفسه. ولم يكن يريد أن يسمعها أي شخص آخر لكن رد أحدهم على كلماته.حيث صعدت امرأة من مقطوعه النفس لتوها إلى الحائط. فرفع يده نحو ميسيناي وهو يسأل سؤالاً.

]المالك: أرتبى[

“هل جمعت كل الـ 500؟“

 

“لقد رأيتها ، صحيح! إذا عززها مرة أخرى ، يمكنه إيقاف الكراكن! نحن لا ننزع بقوة أحجاركم السحرية! نحن ندفع ثمناً عادلاً لهم! يمكن لـ الأحجار السحريه أن تنقذ حياتكم! ويمكنها إنقاذ هذه المدينة والبلد وحتى القارة! “

[تم تعزيز رغبة الناس الذين يريدون حماية البلد والمدينة من خلال قوة الساحر العظيم. تم إنشاء قطعة أثرية ضخمة من قبله. لن تتمكن معظم الوحوش من الاقتراب من الجدار بفضل الاهتزاز القوي المنبعث من الجدار. إذا رغب المالك في ذلك يمكن أن ينخفض حجم الجدار لزيادة قوته.]

“الساحر نيم ، ليس الأمر كما لو أنني لا أثق بك … من الصعب تصديق أنه تم استهلاك مثل هذه الكمية الهائلة من الأحجار السحريه.”

 

 

إلهي.”

“هوو-اووه…. البشر متشابهون حقًا كلما أو أينما واجهتهم “.

 

 

 الجـ … الجدار الحاجز ارتفع لأعلى …”

 

 

“لا! لا يمكنك أن تأتي بهذه الطريقة! “

الالأحجار السحريه … ذهب كل تلك الأحجار السحرية. يبدو أن التاجر لم يكن يكذب! “

ومع ذلك حتى هذا الجدار العازل يمكن أن يستمر لمدة 5 دقائق فقط ضد كراكن.

 

 

بالطبع كانت قوة مهارة التعزيز مذهلة. ومع ذلك لم يتوقع أرتبى أبدًا أن يمنح ملكية الجدار!

 

 

بعد أن انتهى من تقييم الوضع ، تحولت عيناه بشكل طبيعي نحوها.

 

“أرتبى-نيم.”

ومع ذلك شعر بالدموع تتدفق إلى عينيه عندما فكر في كمية الأحجار السحريه التي كانت عليه أن يستهلكها لتحقيق ذلك!

على الرغم من كلماته ، رفضوا فتح أفواههم في النهاية.

 

أطلق كراكن هديرًا. انتشرت الموجة التي تحتوي على المانا عبر المحيط وجذبت المزيد والمزيد من الوحوش إلى شواطئ فراتي.

إنها عالية.”

“لا! لا يمكنك أن تأتي بهذه الطريقة! “

 

 

الوحوش الصاخبة أدناه تبدو مثل القمامة من هنا ……”

حتى الآن كانت دائمًا تشير إليه كعميل. لم يكن لديه أي فكرة عما غيّر رأيها لكنه وافق على طلبها عن طيب خاطر.

 

 

ولا حتى الوحوش … لا حتى ملك-مير لن يتمكن من الاقتراب من حاجز من هذا العيار. كان على الأمواج المجنونة السابقة أن تحزم وتنسحب إذا واجهت هذا الجدار العازل.

عندما رأى الناس يتمسكون به بشكل أعمى فكر في ما حدث قبل عام في القرية الجبلية. في ذلك الوقت ، توسلوا لمساعدته. لقد نظروا إليه بعيون يائسة.

 

]الحائط الوصي لفراتي. + 3[

ومع ذلك حتى هذا الجدار العازل يمكن أن يستمر لمدة 5 دقائق فقط ضد كراكن.

“إلهي.”

 

 

]كوو-ااااااااااااااااااااااهنغ![

 

 

 

لا! لا يمكنك أن تأتي بهذه الطريقة! “

 

 

يبدو أن كراكن لم يكن يخطط لسحب هذا. كانت مليئة بإرادة الرغبة في إنهاء هذا بسرعة.

كانت ميتيل لا تزال صامده ضد الكراكن. ومع ذلك رفض الكراكن وقف اندفاعه حيث تعامل مع ميتيل. وكانت المسافة بين الكراكن و فراتي. تتقلص. لولا ميتيل ، لكان الكراكن قد وصل بالفعل إلى الداخل.

 

 

 

لقد رأيتها ، صحيح! إذا عززها مرة أخرى ، يمكنه إيقاف الكراكن! نحن لا ننزع بقوة أحجاركم السحرية! نحن ندفع ثمناً عادلاً لهم! يمكن لـ الأحجار السحريه أن تنقذ حياتكم! ويمكنها إنقاذ هذه المدينة والبلد وحتى القارة! “

]كوو-اوهااااااااااااااااااااااهههاااااهها![

 

 

كو-هم. ومع ذلك ليس هناك ما يضمن أنه سيكون قادرًا على النجاح في تكرار هذا التأثير مرة أخرى … “.

 

 

“هوو-اووه…. البشر متشابهون حقًا كلما أو أينما واجهتهم “.

الساحر نيم ، ليس الأمر كما لو أنني لا أثق بك … من الصعب تصديق أنه تم استهلاك مثل هذه الكمية الهائلة من الأحجار السحريه.”

ظهرت ابتسامة مريرة تلقائيًا على شفتيه.

 

 

حتى لو أصبح الجدار أكثر ثباتًا فهل يمكنه حقاً صد الكراكن؟

 

 

“هوو-اووه ••••••.”

طحنت ميسيناي أسنانها. حتى في مثل هذه الحالة كان البشر يحاولون إيجاد طريقة للخروج من كل شيء. لقد تم تهديدهم بالموت ومع ذلك لم يكن هؤلاء الأشخاص الباهتون قادرين على التخلي عن ممتلكاتهم!

 

 

 

لقد كان هذا المزاد بالفعل تمثال نصفي! ومع ذلك يمكنكم التفكير في الأمر على أنه مالك الذي ينقذ حياتك! إنها ليست حالة يجب أن يتراجع فيها أحدنا! إلى متى ستجلسون جميعًا في المقعد الخلفي! “

 

 

“ما هو السعر الذي تعتقد أنه يجب أن أطلبه؟“

السفينة التي أخذتها للوصول إلى هنا غرقت. لقد تلقيت بالفعل ضربة مالية ضخمة. هذا صحيح السير فرانتز لم يتكبد أي خسائر حتى الآن. سمعت أيضًا أن عائلته لديها كمية جيدة من الأحجار السحريه ….. “

يبدو أن هذا كان أعلى سعر كانت الأحجار السحريه تباع به في بلادهم. فلم يستطع تصديق مدى حماقة هؤلاء الناس. كان أرتبى ينظر حول الحشد عندما كان يدرك ذلك. كان هؤلاء الذين يسألون سعرًا مرتفعًا لـ الأحجار السحريه جزءًا من مجموعة القيادة التي مثلت إدارة التجارة في كل دولة. عرف النبلاء والتجار مستقبلهم في الهواء الآن ولكن حتى لو أرادوا إجراء البيع فقد كانوا يخشون عبور هذه الشخصيات المهمة. ولم يتمكنوا بسهولة من الخروج عن الخط.

 

“حتى لو أصبح الجدار أكثر ثباتًا فهل يمكنه حقاً صد الكراكن؟“

آه ، الأمر ليس كذلك. أنا لا أملك أي منهم. سيد الأسرة يملكها بقوة في متناول يده ، لذلك لا أملك سلطة … “

 

 

كانت تُظهر العمود الفقري الذي يناسب التاجر الحصري للبطل.

لم يعد لدى النبلاء مكان يركضون فيه بعد ذلك لذلك بدأوا في بيع بعضهم البعض. إذا تم جمع 320 الأحجار السحريه فسيكون الباقي خارج الخطاف من بيع الأحجار السحريه. كافح كل منهم بشدة في أن يكون في المجموعة الأخيرة. فكان من الصعب الاستماع إلى كلماتهم.

 

 

أزاحهم أرتبى باستخدام صوته البارد و مد إصبعه. وأشار إلى الموقع الذي أقيم فيه الجدار العازل الثالث. كان سيد فراتي. يقف بالقرب منه وبدا وكأن روحه قد امتصها ظهور الكراكن. يمكن للمرء أن يرى أيضًا ميسينا تاجر البرج المحصن الذي كان يحاول جذب انتباه اللورد حيث ألقت خطابًا يائسًا.

“•••••• أنا الآن أعرف كل نواياكم. سأتخلى عن شراء الأحجار السحريه “.

“أنا أحب كيف تفكرين.”

 

“المال ليس مهما! نحن نتحدث عن الأحجار السحريه لعائلتي. إنه ليس شيئًا يجب بيعه بالجملة. يجب أن أجد المالك المناسب … “

كانت ميسينا باردة وحازمة بكلماتها. أوقف الشجار بين النبلاء والتجار. عندما نزل صمت قصير ، أخذت ميسينا نفسين قبل أن ترفع رأسها. كان الضوء في عينيها مرعبًا.

 

 

 

ومع ذلك لم تنظر إلى الأشخاص الآخرين الذين تجمعوا فوق الجدار. نظرت مباشرة إلى أرتبى وهي تطرح سؤالاً.

ومع ذلك حتى هذا الجدار العازل يمكن أن يستمر لمدة 5 دقائق فقط ضد كراكن.

 

تنبعث الطاقة من طرف السيف الطويل وتسافر في خط مستقيم. فانشق جرح فى جبهة الكراكن حيث بدأ الدم الداكن يتدفق.

أرتبى-نيم. سوف أكون متأكده من إعطائك المال لاحقًا بالفائده. هل لديك أي اهتمام ببيع منتجك؟ “

“كل واحد. أرجوكم أتوسل إليكم مرة أخرى. سيتم توفير سحر الاتصال وسحر أستدعاء العناصر بواسطة المقر الرئيسي لشركة اي مكان. نحن نعد بمساعدتكم في جمع العناصر. نحن على استعداد لشراء الأحجار السحريه من المستوى 200 وحوش مقابل 6000 ذهب. أنت لا تبيعه بخسارة “.

 

 

ما المنتج؟

وضع أرتبى يد واحدة على الجدار الحاجز. ثم سقطت الأحجار السحرية المتناثرة في جميع أنحاء الجدار العازل وقام بتفعيل مهارة التعزيز.

 

 

إذا خرجت إجابة شبيهة بروح من فمها ، لكانت قد روعت الجميع. ومع ذلك تحدثت عن اسم منتج أكثر رعبا.

 

 

وضع أرتبى يد واحدة على الجدار الحاجز. ثم سقطت الأحجار السحرية المتناثرة في جميع أنحاء الجدار العازل وقام بتفعيل مهارة التعزيز.

أنا أتحدث عن هذا الجدار العازل. في الحقيقة ، تحدثت إلى سيد فراتي. قبل المجيء إلى هنا. لقد تأكدت معه أنه قرر منح ملكية هذا الجدار العازل إلى أرتبى-نيم “.

“مع ذلك أنت تتحدث عن 500 الأحجار السحريه ••••••.”

 

 

“•••••• هو – اوه.”

 

 

 

 

 

 

 

ظهرت ضفيرة واحدة من الابتسامة على شفاه أرتبى عندما سمع كلماتها. عرف الآن أن ميسينا ولورد فراتي. قد توصلوا إلى هذه الحيلة. لقد خمنوا أن الأمور قد تسير على هذا النحو مع النبلاء والتجار. ويبدو أن الأمور كانت تسير كما خططوا!

]المالك: أرتبى[

 

“مـ … انتظر لحظة.”

ما هو السعر الذي تعتقد أنه يجب أن أطلبه؟

“ها!”

 

“إلهي.”

أيا كان ما تريد.”

أدى إلى تشكيل جدار حاجز طاغية. لا يمكن للجدران الحاجزة من المستوى الثاني والثالث حمل شمعة على هذه الشمعة. في الأصل كان الجدار العازل مصنوعًا ببساطة من الحجر. ومع ذلك بعد أن مر ثلاثة تعزيزات ، تم غرس الجدار بضوء أرجواني أسود. كان هناك لمعان معدني على الحائط. أظهر حضوره الكريم.

 

“كو-هممم. كمم ، كممم …. “

حتى أن شركة اي مكان ستفلس إذا اشترت 320 الأحجار السحريه بسعر 15 ألف ذهب. لم تعد ميسينا تحاول إقناع النبلاء والتجار. نظرت مباشرة إلى أرتبى بينما كانت تتحدث.

أنا أحب كيف تفكرين.”

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

“من أنتي للمطالبة بهذا مني! لا يمكنني بيعه بهذا السعر. سيسقط اسم عائلتي في الوحل! “

يمكن للجميع المشاهدة فقط بينما استمرت المفاوضات بين أرتبى و ميسيناي. لم يكن عليهم حتى أن يسألوا معرفة ما سيحدث في المستقبل.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

“الضرر يشبه وخز على الإصبع بعظم السمك.”

حسنا. سأبيع لك هذا الجدار. أفترض أن رسوم التعزيز سيتم منحها بشكل منفصل؟ “

 

 

 

إذا وافقت على دفع هذا السعر فهل ستساعد في معاقبة من ينتهكون حقوق الملكية الخاصة بي؟

“هوو-يااااااااااااهب!”

 

 

حقوق الملكية الخاصة. أحب هذه الكلمة “.

 

 

“ما هو السعر الذي تعتقد أنه يجب أن أطلبه؟“

نظر أرتبى و ميسيناي إلى بعضهما البعض عندما ابتسموا.

 

 

 

أدرك النبلاء والتجار أخيراً أنه لم يكن لديهم خيار من البداية.

 

 

“الساحر نيم!”

كان لا يزال هناك وميض ضوء ساطع في عينيها. اجتاحت عينيها على النبلاء وتجمع التجار فوق الجدار الحاجز. لاحظت فقط أن معظمهم من دول أجنبية. بدا أن الجشعين لديهم عيون حادة لتقييم الوضع. وقرروا عدم الاختباء في المدينة. كانوا في الخط الأمامي لكنهم قرروا أنهم أكثر أمانًا بالقرب من الأقوى داخل فراتي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط