نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 103

حتى لو كنا مختلفين عن بعضنا البعض الجزء السادس

حتى لو كنا مختلفين عن بعضنا البعض الجزء السادس

الفصل 103: حتى لو كنا مختلفين عن بعضنا البعض الجزء السادس

 

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

“إذا لم يكن استنتاجك قد اتجه نحو مثل هذا الاتجاه الخشن ، لـ كان الأمر جميلًا جدًا … يا إلهي. و على أي حال لدي شكاوى صغيرة فقط. وإلا فقد نفذت المهمة بشكل مثالي “.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

“يمكنك أن تذهبي بعيداً.”

بعد أن أجرى الشيوخ مناقشة جادة أمام خريطة البرج المحصن في الغابة ، وافقوا على رغبات أرتبى. جمع الشيوخ الجان ، وسلموهم إرادة أرتبى. اعتقد كبار السن أنه سيكون هناك الكثير من ردود الفعل العكسية لكن الموقف تدفق بطريقة سلسة.

 

 

 

على المستوى الأساسي كانوا مطيعين للأبطال. و علاوة على ذلك كان هناك الكثير من الجان الذي فاز بهم سحر شفاء سيينا. ومع ذلك كان العامل الحاسم هو حقيقة أن الجميع شعروا شخصياً بالحاجة إلى التغيير. و لقد كانوا يعرفون الخيار الذي عليهم القيام به إذا أرادوا أن يثابر عرقهم ويزدهروا.

كان من المؤسف حقا. و عندما كانت ريجينا تتحدث عن كلمة بيبي في كل مرة كانت جوهره التجاهل تدور في الـ هواء لأنها تخرج ضوءًا أكثر إشراقًا. حيث يبدو أن الاسم قد طبع. و إذا كان يعلم أنها ستسير على هذا النحو ، لـ كان قد أطلق عليها اسمًا قبل تسليمها إلى ريجينا!

 

“ومع ذلك لم يعط الاختيار لي أو لأولئك الأطفال هناك.”

يشير ظهور الأبطال إلى أن جيش ملك الشياطين كان يتحرك. ومع ذلك لم يكن هذا هو السبب الوحيد لاختيار الجان هذا الطريق. هل يمكن لـ أجساد هؤلاء الأبطال الصغار أن يحجبوا رغبات جميع الأجناس الأخرى التي تركز على الجان؟

“انتظرت بهدوء هنا حتى انتهيت من الحديث. رفضت المرأة الأكبر سنا. و أنا معجب بموقفك. و لقد قطعتها مثل السكين “.

 

رفرفت آذان ميسينا عندما ذهبت إلى الجان الذي كانوا ينتظرونها. و أرخي كتفيه وهو يستدير.

يمكن أن تحدث الكارثة الأخيرة مرة أخرى في المستقبل. لم يرغب الجان في تكرار خطأهم السابق. حيث كان هذا سبب تعاون الجان و جن الظلام مع بعضهما البعض بشكل جدي. و علاوة على ذلك كان عليهم تدريب أنفسهم أيضًا. حيث كان عليهم أن يفعلوا ذلك لحماية الجان وشجرة العالم.

 

 

 

ممم. نجحت خطتي. لم أحظرهم مبكرًا جدًا ، ولم أحظرهم بعد فوات الأوان. و لقد قمت بحظرهم في الوقت المناسب. هل يجب أن أسمي هذا الأسلوب نصف المطبوخ؟ “

 

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

كما هو متوقع ، تلاعب أرتبى-نيم بهذا الموقف … ..”

 

 

“على أي حال هذا مقبول.”

تم جمع الجان والجان المظلم تحت شجرة العالم. ثم قام شيوخ الجان بتقسيمهم إلى عدة آلاف من الأحزاب. حيث شاهد أرتبى كل هذا بابتسامة راضية على وجهه. فاقترب منه ميسينا ، وتحدثت إلى أرتبى.

 

 

“نعم، سيدتي.”

لا ، لقد قمت بحظرهم في الوقت المناسب“.

 

 

 

لذلك كنت تعرف كيف سيتطور الموقف ، وقمت بتوجيه الأحداث للتقدم إلى التوقيت الذي تريده. هل أنا مخطئه؟ “

 

 

 

 

 

 

 

عندما رد بطريقة خبيثة ، وسكتت ميسينا. ابتسم عندما رأى ذلك.

“حسناً ، لقد حان الوقت لكي تعطيني إجابة بخصوص اقتراحي“.

 

 

كان هذا لأجوما أيضا. انظري هناك. لا أعرف ما يفكرون فيه بالداخل ، ولكن على الأقل ، يعالج الجان و الجان المظلم بعضهما البعض على قدم المساواة على السطح. و يمكن لأصدقائك منحك حفلة ترحيب دون القلق بشأن العواقب. لن يضطر الزوجان إلى الانفصال لأنهما جان أو جان مظلم “.

“إيايييييييك!”

 

 

حتى لو قلت مثل هذه الكلمات فلن أقع في حب أرتبى-نيم من جديد. أيضا أنا لست أجوما. يرجى دعوتى بـ ميسيناي “.

“ماذا!”

 

ترددت للحظة وجيزة. ثم زفرت أثناء سيرها. حتى أنها لم تنظر إلى الوراء كما تحدثت.

كان ردها خشنًا لكن آذان ميسينا كانت ترفرف من السعادة. حيث كان يمكن أن يرى مجموعة من الجان الذي كانوا في عمر مماثل لـ ميسيناي ، يراقبونها. حوالي نصفهم تحولوا إلى جان مظلم. و لقد كان مضحكا بشكل ميؤوس منه.

 

 

بعد هبوطه على أيديا مر بالكثير من المتاعب أثناء سفره عبر داياتان و تياتا و غابه الخلود. و في تلك اللحظة كان أحد أكبر أهدافه للسفر إلى هذه الأماكن قد رفع. ومع ذلك لم يبدو أرتبى مدمرًا للغاية.

مرحباً. لا أريد العودة هكذا “.

بعد أن استقال من الموقف ، أبعد بيبي. وأومأت ريجينا برأسها قليلاً عندما قدمت تفسيراً.

 

“لهذا السبب يجب على أجوما أن تجعل الجحيم ضمن الحدود التي أعطيتها لك. و هذه هي الحرية الوحيدة التي لدينا. و هذه هي الحرية التي يمكن أن نتمتع بها. “

يبدو أنها أدركت أين كانت وجهة نظر أرتبى متجهة. تذمرت ميسيناي بطريقة متجهمة. و عندما أجابها أرتبى ، تحول صوته إلى ألطف قليلاً.

لقد عملت لمدة 200 عام. و لقد فعلت ما يكفي. و أنا حره.”

 

“بيبي معجبه بك.”

لا يتلف المرء عندما يصبح جان مظلم. أجوما أنت جان مظلم ، ولكن لا ينبغي أن تخجلي من هذه الحقيقة. لا يجب أن تشعري بشعور بالخسارة لأن أصدقائك أصبحوا جان مظلم. “

“••••••نعم. ما رأيك في ذلك؟“

 

“هل أنتي قادره على قبول ذلك؟“

ومع ذلك لم يعط الاختيار لي أو لأولئك الأطفال هناك.”

“آه ، إنه منتج غير مكتمل“.

 

“آه ، إنه منتج غير مكتمل“.

هذا صحيح.”

 

 

“اه اه. إنهم لبقون جداً … يكفى هذا! حتى لو سألت مني القيام بذلك فلن أفعل ذلك! “

ومع ذلك كم عدد الأشياء في الحياة التي يمكن اختيارها لنفسه؟ يمكن للمرء أن يولد كشيطان أو بشري أو جنس مختلف. ثم كانت هناك الطبقات. حيث تم تحديد معظمها مسبقًا ، ولا يمكن تغييرها. ما مدى حرية المرء؟ لقد كان موضوعًا صعبًا للحديث عنه.

 

 

لهذا السبب يجب على أجوما أن تجعل الجحيم ضمن الحدود التي أعطيتها لك. و هذه هي الحرية الوحيدة التي لدينا. و هذه هي الحرية التي يمكن أن نتمتع بها. “

 

 

“هذا صحيح.”

إذا لم يكن استنتاجك قد اتجه نحو مثل هذا الاتجاه الخشن ، لـ كان الأمر جميلًا جدًا … يا إلهي. و على أي حال لدي شكاوى صغيرة فقط. وإلا فقد نفذت المهمة بشكل مثالي “.

 

 

 

سمحت ميسيناي بالتنهد لأنها أخذت زجاجة كريستال صغيرة. حيث كان هناك سائل نصف شفاف داخل الزجاجة. حيث تم انبعاث الألوان الأساسية الخمسة عندما اهتز السائل.

 

 

تهرب أرتبى بخفة من لكمه ريجينا ثم مد يده نحوها. لبرهة وجيزة لم تفهم ريجينا المعنى الكامن وراء إيماءته لذا أمالت رأسها في ارتباك. وسرعان ما مدت يدها بعناية ، وأمسكت يد أرتبى. فظهر القليل من اللون على خديها الباهتين.

هذه هي مكافأة هذا السعي. عشت في العالم البشري منذ وقـ …… منذ وقت طويل! وهذا هو أثمن شيء حصلت عليه على مر السنين كتاجر مخضرم. و بالطبع ، أوقف أرتبى-نيم التهديد من البشر. و لقد أوقفت أيضًا الصراع بين الجان. و لقد قمت بذلك في ضربة واحدة لذلك هذا ضعيف مقارنة بـ …… “

 

 

لم تتردد ريجينا عندما أومأت برأسها. حيث تمكنت أخيرًا من فهم مصير جوهره التجاهل وهي تغيرت في نواح كثيرة بفضله. و علاوة على ذلك كانت بيبي تعيش الحياة الصحيحة من جوهره التجاهل. حيث كانت تتمتع بالحرية.

إنها ليست ضعيفة. إنه إكسير “.

 

 

 

فوجئ أرتبى لدرجة أنه رد بطريقة مدهشة قليلاً. فسمحت ميسيناي بالضحك اللطيف كما شرحت نفسها.

 

 

 

إذا كان إكسيرًا حقيقيًا فكيف يمكنني الحصول عليه؟

 

 

كان أرتبى على وشك رفضها بشكل نظيف لكنه رأى نظرة قلقة على وجهها. فأغلق فمه.

هذا صحيح ، ولكن … أعطيه لي.”

 

 

تهرب أرتبى بخفة من لكمه ريجينا ثم مد يده نحوها. لبرهة وجيزة لم تفهم ريجينا المعنى الكامن وراء إيماءته لذا أمالت رأسها في ارتباك. وسرعان ما مدت يدها بعناية ، وأمسكت يد أرتبى. فظهر القليل من اللون على خديها الباهتين.

سرعان ما أخذ العنصر من ميسيناي ، ودرسه بدقة من خلال قدرته على قراءة جميع الخلق.

 

 

 

]الإكسير الناقص[

“لا يمكن المساعده. اني اتفهم. وهذا قد يؤدي إلى عدم تناسق من عناصر البيانات.”

 

 

]عندما يتم الجمع بين أعلى السحر والكيمياء ، هذا كاشف الشباب الأبدي وأشكال الخلود. استغرق الأمر معجزة لتشكيل هذا الإكسير الحقيقي لكن الكيميائي غرس أعشاب طبية أخرى وأحجار سحرية لزيادة حجم الإكسير. و بالطبع ، خفف تأثير الإكسير ، وظهر تأثير جانبي. هناك احتمال ضعيف للوفاة إذا أخذ المرء هذا الإكسير. و على الرغم من هذه الحقيقة فإن قيمة هذا الإكسير تساوي أكثر من أي أدوية نقية أخرى[.

“اه اه. إنهم لبقون جداً … يكفى هذا! حتى لو سألت مني القيام بذلك فلن أفعل ذلك! “

 

 

آه ، إنه منتج غير مكتمل“.

ألقت ميسيناي وهي تتحدثت هذه الكلمات. و أصبح ترفرف أذنيها أسوأ. و علاوة على ذلك كان وجهها مصبوغًا باللون الأحمر.

 

“ميتيل لماذا انتظرتيني …”

بالطبع بكل تأكيد. و هذا الكميائي بالذات يتاجر معي بانتظام. و لقد صنع الإكسير بأعجوبة ، ولكن للأسف كانت الكمية التي ابتكرها صغيرة جدًا. و هذا هو السبب في أنه حاول جميع أنواع الأساليب لزيادة الكمية ، وكانت هذه هي النتيجة. و بالطبع ، ستعاني سمعته إذا باعه على أنه إكسير ، وهو يستحق الكثير. و علاوة على ذلك فقد تكبد العديد من الديون في سعيه لخلق هذا الإكسير. و هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبيع الإكسير غير الكامل بسعر رخيص “.

كان يعتقد أنها لا تريد أن تفعل أي شيء معه لذلك كانت الكلمات التي تخرج من فم ريجينا غير متوقعة قليلاً.

 

 

إنه انقلاب جدير بتاجر مخضرم ..”

“أنت تقول أنه عندما تلقيت السلعة كما لو كنت فتنت؟“

 

كانت على حق. لا تستطيع جوهره التجاهل أن تفعل أي شيء بنفسها. والساحر يعثر على جوهره التجاهل وتنقيحها كان بالفعل نعمة ضخمة بالنسبة الى جوهره التجاهل.

بطريقة أو بأخرى ، جعلتها كلماته تبرز صدرها بفخر وهي تزفّر من خلال أنفها. حيث تم سحب كتفيها بطريقة تفاخر.

“أكرهك.”

 

 

 

 

هوى هوى. أنت تعترف بي كتاجر رفيع المستوى؟ “

 

 

 

هذا صحيح. حصلت ميسيناي على إنجازها خلال المعركة ضد الكراكن ، وتمكنت من التقدم بسلاسة إلى الدرجة التجارية المرتفعة!

“لا يمكن المساعده. اني اتفهم. وهذا قد يؤدي إلى عدم تناسق من عناصر البيانات.”

 

 

استنشق أرتبى عندما شاهدها تتباهى. مرة أخري فحص محتوى الزجاجة البلورية. حيث كان ينير ضوء غامض. وكان يعلم أنه غير كامل لكنه كان يميل إلى شربه. حيث كان لديه الكثير من الجاذبية.

 

 

“ماذا!”

لـ … لا يمكنك فقط شربه! إذا كان أرتبى-نيم ، اعتقدت أنه سيكون لديك طريقة لاستخدام هذا ….. “

 

 

بعد هبوطه على أيديا مر بالكثير من المتاعب أثناء سفره عبر داياتان و تياتا و غابه الخلود. و في تلك اللحظة كان أحد أكبر أهدافه للسفر إلى هذه الأماكن قد رفع. ومع ذلك لم يبدو أرتبى مدمرًا للغاية.

أنا أعلم. و كمكافأة على المهمة ، أعطيتني سلعًا معيبة. أجوما ، لديك الكثير من الشجاعة “.

 

 

 

أنت تقول أنه عندما تلقيت السلعة كما لو كنت فتنت؟

‘لقد أزلت قيودها تمامًا. و عندما يحشد جيش ملك الشياطين ، ستنضم حتمًا إلى جانبنا. و على أقل تقدير ، لن تصبح مستعبدة من خلال القدرة الفطرية لـ الملك الشيطان إذا علمت بذلك.

 

 

تساءل عما يجب عليه فعله به. حيث كانت الفكرة التي تتبادر إلى الذهن على الفور هي مهارة التعزيز. و إذا كانت المكونات المضافة الأخرى تسبب عدم التوازن فيمكنه تعزيز هذه المكونات لتنسيق المكونات المضافة مع الإكسير. و يعتقد أنه يمكن أن يعمل.

“هوى هوى. أنت تعترف بي كتاجر رفيع المستوى؟ “

 

 

ومع ذلك لم يكن الوقت قد حان بعد. قد يحتاج إلى المزيد من المكونات ، وقرر أن مهارة التعزيز الخاصة به لا تزال ناقصه.

‘••••••أنا أرى.’

 

 

على أي حال هذا مقبول.”

تم جمع الجان والجان المظلم تحت شجرة العالم. ثم قام شيوخ الجان بتقسيمهم إلى عدة آلاف من الأحزاب. حيث شاهد أرتبى كل هذا بابتسامة راضية على وجهه. فاقترب منه ميسينا ، وتحدثت إلى أرتبى.

 

“هناك شيء آخر يمكنني تقديمه … هل تريد مني أن أعطيها لك؟ “

وضع أرتبى الإكسير في كيس الأبعاد ، وأعلن اكتمال المهمة.

 

 

 

ومع ذلك….

 

 

 

مـ .. ماذا لو كان غير مقبول؟

 

 

 

ألقت ميسيناي وهي تتحدثت هذه الكلمات. و أصبح ترفرف أذنيها أسوأ. و علاوة على ذلك كان وجهها مصبوغًا باللون الأحمر.

 

 

 

هناك شيء آخر يمكنني تقديمه … هل تريد مني أن أعطيها لك؟ “

 

 

 

ارتجفت شفتيها ، وتحركت يديها بطريقة غامضة للغاية. هز أرتبى غريزي رأسه من جانب إلى آخر.

“حتى لو قلت مثل هذه الكلمات فلن أقع في حب أرتبى-نيم من جديد. أيضا أنا لست أجوما. يرجى دعوتى بـ ميسيناي “.

 

“أنا أتحدث إلى بيبي.”

لا. و أنا بخير.”

 

 

“بيبي معجبه بك.”

إيايييييييك!”

“أرتبى تعال بجواري.”

 

 

لقد رفض فقط الراتب الإضافي ، ومع ذلك أعربت ميسينا عن غضبها.

على المستوى الأساسي كانوا مطيعين للأبطال. و علاوة على ذلك كان هناك الكثير من الجان الذي فاز بهم سحر شفاء سيينا. ومع ذلك كان العامل الحاسم هو حقيقة أن الجميع شعروا شخصياً بالحاجة إلى التغيير. و لقد كانوا يعرفون الخيار الذي عليهم القيام به إذا أرادوا أن يثابر عرقهم ويزدهروا.

 

 

أنت كثير! لقد بذلت قصارى جهدي للتوصل إلى هذا القرار! إنه قرار لمرة واحدة في العمر ، ومع ذلك لم يكن كل شيء •

 

 

تم جمع الجان والجان المظلم تحت شجرة العالم. ثم قام شيوخ الجان بتقسيمهم إلى عدة آلاف من الأحزاب. حيث شاهد أرتبى كل هذا بابتسامة راضية على وجهه. فاقترب منه ميسينا ، وتحدثت إلى أرتبى.

كل شيء على ما يرام. و أنا بخير مع تلقي هذا فقط “

 

 

“على أي حال هذا مقبول.”

في رد أرتبى اللطيف ، ارتجف جسد ميسيناي. و عندما رأى هذا ، ابتسم على شفتيه.

“بالطبع ، من المحتمل أن أتجاهلك وأفعل ما أريد“.

 

 

يجب أن تذهبي إلى أصدقائك. هم في انتظارك.”

“بالطبع بكل تأكيد. و هذا الكميائي بالذات يتاجر معي بانتظام. و لقد صنع الإكسير بأعجوبة ، ولكن للأسف كانت الكمية التي ابتكرها صغيرة جدًا. و هذا هو السبب في أنه حاول جميع أنواع الأساليب لزيادة الكمية ، وكانت هذه هي النتيجة. و بالطبع ، ستعاني سمعته إذا باعه على أنه إكسير ، وهو يستحق الكثير. و علاوة على ذلك فقد تكبد العديد من الديون في سعيه لخلق هذا الإكسير. و هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبيع الإكسير غير الكامل بسعر رخيص “.

 

“لذلك كنت تعرف كيف سيتطور الموقف ، وقمت بتوجيه الأحداث للتقدم إلى التوقيت الذي تريده. هل أنا مخطئه؟ “

اه اه. إنهم لبقون جداً … يكفى هذا! حتى لو سألت مني القيام بذلك فلن أفعل ذلك! “

 

 

 

نظرت عندما كانت على وشك البكاء وهي تستدير. ناد أرتبى اسمها في تلك اللحظة.

 

 

تساءل عما يجب عليه فعله به. حيث كانت الفكرة التي تتبادر إلى الذهن على الفور هي مهارة التعزيز. و إذا كانت المكونات المضافة الأخرى تسبب عدم التوازن فيمكنه تعزيز هذه المكونات لتنسيق المكونات المضافة مع الإكسير. و يعتقد أنه يمكن أن يعمل.

ميسيناي.”

 

 

“لهذا السبب يجب على أجوما أن تجعل الجحيم ضمن الحدود التي أعطيتها لك. و هذه هي الحرية الوحيدة التي لدينا. و هذه هي الحرية التي يمكن أن نتمتع بها. “

ماذا!”

 

 

خرجت جوهره التجاهل من القصر عندما هرب سيلبينون من القصر. حتى تلك اللحظة حيث عاشت جوهره التجاهل وجودًا وحيدًا في الظلام لعدة مئات من السنين. و هذا هو السبب في أن جوهره التجاهل كانت شاكره إلى الأبد لـ أرتبى لإيجاد وصقل جوهره التجاهل.

من فضلك استمر في الاعتناء بي في المستقبل. لا تفكر في ترسيخ غابة الخلود “.

“••••••أنا أرى.”

 

ارتجفت شفتيها ، وتحركت يديها بطريقة غامضة للغاية. هز أرتبى غريزي رأسه من جانب إلى آخر.

“•••••• همف“.

 

 

]الإكسير الناقص[

ترددت للحظة وجيزة. ثم زفرت أثناء سيرها. حتى أنها لم تنظر إلى الوراء كما تحدثت.

“ومع ذلك قاموا بصقلك لذا كنتي قادره على التفكير والتصرف بنفسك. و لقد أعطوك قدرًا كبيرًا من الحرية و ربما كنتي تشعرين بالامتنان ، وكنتي قد أبرمتي عقدًا مع السحرة لمساعدتهم … .. ومع ذلك أخطأوا في محاولتهم السيطرة عليك من خلال سحر الاقتراح. “

 

“إيايييييييك!”

لقد تم التعاقد معي لأكون تاجرك الشخصي. لا يمكنني الهروب حتى لو أردت ذلك! “

 

 

 

رفرفت آذان ميسينا عندما ذهبت إلى الجان الذي كانوا ينتظرونها. و أرخي كتفيه وهو يستدير.

 

 

كان ردها خشنًا لكن آذان ميسينا كانت ترفرف من السعادة. حيث كان يمكن أن يرى مجموعة من الجان الذي كانوا في عمر مماثل لـ ميسيناي ، يراقبونها. حوالي نصفهم تحولوا إلى جان مظلم. و لقد كان مضحكا بشكل ميؤوس منه.

لقد استخدمت حالتك كالبطل. و معروف جدا. أنت الأسوء..”

 

 

 

يا هذا……”

ومع ذلك لم يكن الوقت قد حان بعد. قد يحتاج إلى المزيد من المكونات ، وقرر أن مهارة التعزيز الخاصة به لا تزال ناقصه.

 

 

 

“أنت كثير! لقد بذلت قصارى جهدي للتوصل إلى هذا القرار! إنه قرار لمرة واحدة في العمر ، ومع ذلك لم يكن كل شيء •

 

 

 

هاه؟ كان يعتقد أن الاثنين في مكان جيد لكنها رفضته! يبدو أنه قد اخطأ التوقيت !

كانت ريجينا هناك. لحسن الحظ ، لقد استشعرها بقدرته على قراءة كل الخلق. و إذا لم يكن كذلك لـ كان قلبه قد توقف من الدهشة.

 

 

“إن قدرتي على اتخاذ القرارات لا تزال غير موجودة. لا أريد اتخاذ قرار متهور. غير ممكن “.

انتظرت بهدوء هنا حتى انتهيت من الحديث. رفضت المرأة الأكبر سنا. و أنا معجب بموقفك. و لقد قطعتها مثل السكين “.

‘••••••أنا أرى.’

 

 

أنت حتى لا تثيرين الأنظار الآن وأنت تثيرين الهراء.”

 

 

“عقد.”

أنا أتحدث إلى بيبي.”

 

 

 

من هو بيبي •••••• مرحبًا.”

 

 

“لقد بدأت خطأ. و لقد كان خليطًا من الجشع من قبل البشر وجهلي. فكان موقفي كان الأسوأ .. “

مددت ريجينا بعناية جوهره التجاهل تجاهه. تطفو فوق راحتيها لأنها تبعث ضوءًا ساطعًا. حيث كان هناك شريط مزخرف حول جسد جوهره التجاهل. هل كانت جوهره التجاهل تحاول أن تبدو جميله؟ تحير أرتبى حقا به ..

 

 

لقد رفض فقط الراتب الإضافي ، ومع ذلك أعربت ميسينا عن غضبها.

اسم. بيبي. “

 

 

كان ردها خشنًا لكن آذان ميسينا كانت ترفرف من السعادة. حيث كان يمكن أن يرى مجموعة من الجان الذي كانوا في عمر مماثل لـ ميسيناي ، يراقبونها. حوالي نصفهم تحولوا إلى جان مظلم. و لقد كان مضحكا بشكل ميؤوس منه.

قطعا لا.”

 

 

لا يمكن لـ جوهره التجاهل أن تفعل الكثير بنفسها. لا يمكن أن تتحرك بحرية. و علاوة على ذلك كان من الصعب عليهم اتخاذ قرارات وحركات محددة. حيث كان هذا هو سبب إبرام العقد عندما قام الساحر بتحسين جوهره التجاهل.و  سمح لـ جوهره التجاهل بتجربة العالم إلى جانب الساحر. وسمح لـ سجلهم ومستواهم في النمو ..

بيبي“.

 

 

 

ربما تريد فقط أن تعطيه اسمًا جميلًا ، ولكن يجب أن أستخدمه عندما أهتف بسحري! أنا من سيحرج! “

إذا قامت باختيار متهور فستكون عواقب أفعالها ضخمة. حيث كانت تدرك جيدا هذه الحقيقة. و في الحقيقة ، مثلت أحدث أفعالها هذا. و لقد قتلت بسهولة ملك بلد.

 

“آه ، إنه منتج غير مكتمل“.

أنا لا أهتم. بيبي. “

 

 

لقد عملت لمدة 200 عام. و لقد فعلت ما يكفي. و أنا حره.”

كان من المؤسف حقا. و عندما كانت ريجينا تتحدث عن كلمة بيبي في كل مرة كانت جوهره التجاهل تدور في الـ هواء لأنها تخرج ضوءًا أكثر إشراقًا. حيث يبدو أن الاسم قد طبع. و إذا كان يعلم أنها ستسير على هذا النحو ، لـ كان قد أطلق عليها اسمًا قبل تسليمها إلى ريجينا!

“بدلاً من ذلك أريد عقدًا“.

 

“من هو بيبي •••••• مرحبًا.”

العلاقة الصحيحة بين جوهره التجاهل والساحر …. سمعتها من بيبي “.

 

 

 

“••••••نعم. ما رأيك في ذلك؟

 

 

 

بعد أن استقال من الموقف ، أبعد بيبي. وأومأت ريجينا برأسها قليلاً عندما قدمت تفسيراً.

 

 

 

الأحجار الكريمة لدى جوهره التجاهل غير قادرة على التفكير والعمل بمفردها. و يمكن لساحر رفيع المستوى صقلها. العقد بين الاثنين يبدأ في تلك اللحظة “.

“هذا قليل …..”

 

 

هذا صحيح.”

 

 

“الأحجار الكريمة لدى جوهره التجاهل غير قادرة على التفكير والعمل بمفردها. و يمكن لساحر رفيع المستوى صقلها. العقد بين الاثنين يبدأ في تلك اللحظة “.

صقل جوهره التجاهل هو شكل من أشكال العقد. تتلقي جوهره التجاهل هذه الخدمة ، وبالتالي يتم تكوين شراكة. الساحر يدعم جوهره التجاهل و جوهره التجاهل تدعم الساحر “.

 

 

يشير ظهور الأبطال إلى أن جيش ملك الشياطين كان يتحرك. ومع ذلك لم يكن هذا هو السبب الوحيد لاختيار الجان هذا الطريق. هل يمكن لـ أجساد هؤلاء الأبطال الصغار أن يحجبوا رغبات جميع الأجناس الأخرى التي تركز على الجان؟

لا يمكن لـ جوهره التجاهل أن تفعل الكثير بنفسها. لا يمكن أن تتحرك بحرية. و علاوة على ذلك كان من الصعب عليهم اتخاذ قرارات وحركات محددة. حيث كان هذا هو سبب إبرام العقد عندما قام الساحر بتحسين جوهره التجاهل.و  سمح لـ جوهره التجاهل بتجربة العالم إلى جانب الساحر. وسمح لـ سجلهم ومستواهم في النمو ..

“ميسيناي.”

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

إنها تعترف بالحرية. الشراكة بين الساحر والزمالة ….. الحرية ”.

 

 

 

كانت على حق. لا تستطيع جوهره التجاهل أن تفعل أي شيء بنفسها. والساحر يعثر على جوهره التجاهل وتنقيحها كان بالفعل نعمة ضخمة بالنسبة الى جوهره التجاهل.

“بيبي معجبه بك.”

 

 

خرجت جوهره التجاهل من القصر عندما هرب سيلبينون من القصر. حتى تلك اللحظة حيث عاشت جوهره التجاهل وجودًا وحيدًا في الظلام لعدة مئات من السنين. و هذا هو السبب في أن جوهره التجاهل كانت شاكره إلى الأبد لـ أرتبى لإيجاد وصقل جوهره التجاهل.

 

 

 

بيبي معجبه بك.”

 

 

 

هل أنتي قادره على قبول ذلك؟

استنشق أرتبى عندما شاهدها تتباهى. مرة أخري فحص محتوى الزجاجة البلورية. حيث كان ينير ضوء غامض. وكان يعلم أنه غير كامل لكنه كان يميل إلى شربه. حيث كان لديه الكثير من الجاذبية.

 

 

انا اقبل به.”

كانت العملية وعرة لدرجة أنه كدم فخذه مجازا. ومع ذلك كان قادراً على إنهاء المهمة بشكل نظيف.

 

“بيبي معجبه بك.”

لم تتردد ريجينا عندما أومأت برأسها. حيث تمكنت أخيرًا من فهم مصير جوهره التجاهل وهي تغيرت في نواح كثيرة بفضله. و علاوة على ذلك كانت بيبي تعيش الحياة الصحيحة من جوهره التجاهل. حيث كانت تتمتع بالحرية.

“••••••نعم. ما رأيك في ذلك؟“

 

“نعم، سيدتي.”

لقد بدأت خطأ. و لقد كان خليطًا من الجشع من قبل البشر وجهلي. فكان موقفي كان الأسوأ .. “

 

 

 

ومع ذلك قاموا بصقلك لذا كنتي قادره على التفكير والتصرف بنفسك. و لقد أعطوك قدرًا كبيرًا من الحرية و ربما كنتي تشعرين بالامتنان ، وكنتي قد أبرمتي عقدًا مع السحرة لمساعدتهم … .. ومع ذلك أخطأوا في محاولتهم السيطرة عليك من خلال سحر الاقتراح. “

 

 

 

لقد عملت لمدة 200 عام. و لقد فعلت ما يكفي. و أنا حره.”

خرجت جوهره التجاهل من القصر عندما هرب سيلبينون من القصر. حتى تلك اللحظة حيث عاشت جوهره التجاهل وجودًا وحيدًا في الظلام لعدة مئات من السنين. و هذا هو السبب في أن جوهره التجاهل كانت شاكره إلى الأبد لـ أرتبى لإيجاد وصقل جوهره التجاهل.

 

يمكن أن تحدث الكارثة الأخيرة مرة أخرى في المستقبل. لم يرغب الجان في تكرار خطأهم السابق. حيث كان هذا سبب تعاون الجان و جن الظلام مع بعضهما البعض بشكل جدي. و علاوة على ذلك كان عليهم تدريب أنفسهم أيضًا. حيث كان عليهم أن يفعلوا ذلك لحماية الجان وشجرة العالم.

لقد قتلت أسيادها لموازنة الأوراق. و لقد كانت عملية حسابية وحشية للغاية. ومع ذلك عندما رأى الابتسامة تظهر على وجهها ، أصبح غير مبال بأساليبها.

“انتظرت بهدوء هنا حتى انتهيت من الحديث. رفضت المرأة الأكبر سنا. و أنا معجب بموقفك. و لقد قطعتها مثل السكين “.

 

 

حسناً ، لقد حان الوقت لكي تعطيني إجابة بخصوص اقتراحي“.

 

 

رفض.”

]عندما يتم الجمع بين أعلى السحر والكيمياء ، هذا كاشف الشباب الأبدي وأشكال الخلود. استغرق الأمر معجزة لتشكيل هذا الإكسير الحقيقي لكن الكيميائي غرس أعشاب طبية أخرى وأحجار سحرية لزيادة حجم الإكسير. و بالطبع ، خفف تأثير الإكسير ، وظهر تأثير جانبي. هناك احتمال ضعيف للوفاة إذا أخذ المرء هذا الإكسير. و على الرغم من هذه الحقيقة فإن قيمة هذا الإكسير تساوي أكثر من أي أدوية نقية أخرى[.

 

 

هاه؟ كان يعتقد أن الاثنين في مكان جيد لكنها رفضته! يبدو أنه قد اخطأ التوقيت !

“متفق عليه.”

 

 

إن قدرتي على اتخاذ القرارات لا تزال غير موجودة. لا أريد اتخاذ قرار متهور. غير ممكن “.

 

 

 

 

“لهذا السبب يجب على أجوما أن تجعل الجحيم ضمن الحدود التي أعطيتها لك. و هذه هي الحرية الوحيدة التي لدينا. و هذه هي الحرية التي يمكن أن نتمتع بها. “

“••••••أنا أرى.”

إذا قامت باختيار متهور فستكون عواقب أفعالها ضخمة. حيث كانت تدرك جيدا هذه الحقيقة. و في الحقيقة ، مثلت أحدث أفعالها هذا. و لقد قتلت بسهولة ملك بلد.

 

 

من معرفة إحساسها بالقيمة ، اعتقد أنها ستنضم طوعًا إلى حزب البطل. ومع ذلك أراد أرتبى احترام إرادة رجينا الحرة. و هذا هو السبب في أنه لم يجادل أكثر.

 

 

 

لا يمكن المساعده. اني اتفهم. وهذا قد يؤدي إلى عدم تناسق من عناصر البيانات.”

 

 

 

بعد هبوطه على أيديا مر بالكثير من المتاعب أثناء سفره عبر داياتان و تياتا و غابه الخلود. و في تلك اللحظة كان أحد أكبر أهدافه للسفر إلى هذه الأماكن قد رفع. ومع ذلك لم يبدو أرتبى مدمرًا للغاية.

“•••••• همف“.

 

“لا يمكن المساعده. اني اتفهم. وهذا قد يؤدي إلى عدم تناسق من عناصر البيانات.”

لقد أزلت قيودها تمامًا. و عندما يحشد جيش ملك الشياطين ، ستنضم حتمًا إلى جانبنا. و على أقل تقدير ، لن تصبح مستعبدة من خلال القدرة الفطرية لـ الملك الشيطان إذا علمت بذلك.

“كان هذا لأجوما أيضا. انظري هناك. لا أعرف ما يفكرون فيه بالداخل ، ولكن على الأقل ، يعالج الجان و الجان المظلم بعضهما البعض على قدم المساواة على السطح. و يمكن لأصدقائك منحك حفلة ترحيب دون القلق بشأن العواقب. لن يضطر الزوجان إلى الانفصال لأنهما جان أو جان مظلم “.

 

]عندما يتم الجمع بين أعلى السحر والكيمياء ، هذا كاشف الشباب الأبدي وأشكال الخلود. استغرق الأمر معجزة لتشكيل هذا الإكسير الحقيقي لكن الكيميائي غرس أعشاب طبية أخرى وأحجار سحرية لزيادة حجم الإكسير. و بالطبع ، خفف تأثير الإكسير ، وظهر تأثير جانبي. هناك احتمال ضعيف للوفاة إذا أخذ المرء هذا الإكسير. و على الرغم من هذه الحقيقة فإن قيمة هذا الإكسير تساوي أكثر من أي أدوية نقية أخرى[.

لماذا أصلح وعيها عمداً ليخرج إرادتها الحرة؟ أولاً ، أراد تحريرها من الأغلال التي وضعتها عليها أيديا. و بعد استعباد جنس الشياطين كان ملك الشياطين يحاول تحويل البشر إلى شياطين وكان ملك الشياطين يحاول السيطرة على الجميع ، وكان أرتبى يعرف ما ستفعله ريجينا عندما تكتشف ذلك! حيث كانت الإستراتيجية النهائية حيث سيتمكن من قتل العديد من الطيور بحجر واحد.

 

 

 

بدلاً من ذلك أريد عقدًا“.

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

 

هاه؟

 

 

 

كان يعتقد أنها لا تريد أن تفعل أي شيء معه لذلك كانت الكلمات التي تخرج من فم ريجينا غير متوقعة قليلاً.

 

 

خرجت جوهره التجاهل من القصر عندما هرب سيلبينون من القصر. حتى تلك اللحظة حيث عاشت جوهره التجاهل وجودًا وحيدًا في الظلام لعدة مئات من السنين. و هذا هو السبب في أن جوهره التجاهل كانت شاكره إلى الأبد لـ أرتبى لإيجاد وصقل جوهره التجاهل.

أريد عقدًا معك مثل بيبي. سأدعمك بقوتي. أريدك أن تساعدني على النمو العقلي والمادى. الاعتماد المتبادل.”

 

 

 

هذا قليل …..”

 

 

“ومع ذلك قاموا بصقلك لذا كنتي قادره على التفكير والتصرف بنفسك. و لقد أعطوك قدرًا كبيرًا من الحرية و ربما كنتي تشعرين بالامتنان ، وكنتي قد أبرمتي عقدًا مع السحرة لمساعدتهم … .. ومع ذلك أخطأوا في محاولتهم السيطرة عليك من خلال سحر الاقتراح. “

عقد.”

 

 

“يا هذا……”

كان أرتبى على وشك رفضها بشكل نظيف لكنه رأى نظرة قلقة على وجهها. فأغلق فمه.

“اسم. بيبي. “

 

 

‘••••••أنا أرى.’

 

 

 

كانت ريجينا قد تحررت للتو من رباطها من البشر. ومع ذلك فإن حسها الذاتي لم ينضج بعد. حيث كانت قوتها أكبر بكثير من عقلها.

“لا. و أنا بخير.”

 

 

ربما كانت خائفة؟

تهرب أرتبى بخفة من لكمه ريجينا ثم مد يده نحوها. لبرهة وجيزة لم تفهم ريجينا المعنى الكامن وراء إيماءته لذا أمالت رأسها في ارتباك. وسرعان ما مدت يدها بعناية ، وأمسكت يد أرتبى. فظهر القليل من اللون على خديها الباهتين.

 

‘لقد أزلت قيودها تمامًا. و عندما يحشد جيش ملك الشياطين ، ستنضم حتمًا إلى جانبنا. و على أقل تقدير ، لن تصبح مستعبدة من خلال القدرة الفطرية لـ الملك الشيطان إذا علمت بذلك.

إذا قامت باختيار متهور فستكون عواقب أفعالها ضخمة. حيث كانت تدرك جيدا هذه الحقيقة. و في الحقيقة ، مثلت أحدث أفعالها هذا. و لقد قتلت بسهولة ملك بلد.

 

“عقد.”

عقد.”

ومع ذلك كم عدد الأشياء في الحياة التي يمكن اختيارها لنفسه؟ يمكن للمرء أن يولد كشيطان أو بشري أو جنس مختلف. ثم كانت هناك الطبقات. حيث تم تحديد معظمها مسبقًا ، ولا يمكن تغييرها. ما مدى حرية المرء؟ لقد كان موضوعًا صعبًا للحديث عنه.

 

يشير ظهور الأبطال إلى أن جيش ملك الشياطين كان يتحرك. ومع ذلك لم يكن هذا هو السبب الوحيد لاختيار الجان هذا الطريق. هل يمكن لـ أجساد هؤلاء الأبطال الصغار أن يحجبوا رغبات جميع الأجناس الأخرى التي تركز على الجان؟

“••••••حسنا. لنقم بتكوين عقد. ومع ذلك إذا كنت تعتقد أنني مخطئ ، يجب أن تتعلمي كيف تتحدثي. “

 

 

 

متفق عليه.”

“مهلا ، انتظري لحظة. لم أفعل أي شئ خاطئ.”

 

 

بالطبع ، من المحتمل أن أتجاهلك وأفعل ما أريد“.

“هذا قليل …..”

 

“ميتيل لماذا انتظرتيني …”

أكرهك.”

 

 

ألقت ميسيناي وهي تتحدثت هذه الكلمات. و أصبح ترفرف أذنيها أسوأ. و علاوة على ذلك كان وجهها مصبوغًا باللون الأحمر.

تهرب أرتبى بخفة من لكمه ريجينا ثم مد يده نحوها. لبرهة وجيزة لم تفهم ريجينا المعنى الكامن وراء إيماءته لذا أمالت رأسها في ارتباك. وسرعان ما مدت يدها بعناية ، وأمسكت يد أرتبى. فظهر القليل من اللون على خديها الباهتين.

 

 

 

 

 

 

 

قلبك ينكسر ليلمسني. سأسمح قليلا. “

 

 

“ومع ذلك قاموا بصقلك لذا كنتي قادره على التفكير والتصرف بنفسك. و لقد أعطوك قدرًا كبيرًا من الحرية و ربما كنتي تشعرين بالامتنان ، وكنتي قد أبرمتي عقدًا مع السحرة لمساعدتهم … .. ومع ذلك أخطأوا في محاولتهم السيطرة عليك من خلال سحر الاقتراح. “

يمكنك أن تذهبي بعيداً.”

“عقد.”

 

“••••••حسنا. لنقم بتكوين عقد. ومع ذلك إذا كنت تعتقد أنني مخطئ ، يجب أن تتعلمي كيف تتحدثي. “

كانت هذه هي الطريقة التي وحد بها حزب البطل أيديا و تياتا بقوة تحت حكم داياتان. حيث تم وضع الفوضى في غابة الخلود للنوم ، ونجحوا في جلب الساحره القوية رجينا إلى حزب البطل.

 

 

 

“هذه هي مكافأة هذا السعي. عشت في العالم البشري منذ وقـ …… منذ وقت طويل! وهذا هو أثمن شيء حصلت عليه على مر السنين كتاجر مخضرم. و بالطبع ، أوقف أرتبى-نيم التهديد من البشر. و لقد أوقفت أيضًا الصراع بين الجان. و لقد قمت بذلك في ضربة واحدة لذلك هذا ضعيف مقارنة بـ …… “

كانت العملية وعرة لدرجة أنه كدم فخذه مجازا. ومع ذلك كان قادراً على إنهاء المهمة بشكل نظيف.

“لقد تم التعاقد معي لأكون تاجرك الشخصي. لا يمكنني الهروب حتى لو أردت ذلك! “

 

 

ميتيل لماذا انتظرتيني …”

 

 

 

أرتبى تعال بجواري.”

 

 

 

مهلا ، انتظري لحظة. لم أفعل أي شئ خاطئ.”

“ميتيل لماذا انتظرتيني …”

 

“أكرهك.”

انا أعرف كل شيء. فقط استلقي بجانبي. “

“الأحجار الكريمة لدى جوهره التجاهل غير قادرة على التفكير والعمل بمفردها. و يمكن لساحر رفيع المستوى صقلها. العقد بين الاثنين يبدأ في تلك اللحظة “.

 

 

نعم، سيدتي.”

“بيبي“.

 

 

انتهت الليلة في غابة الخلود و تغلب أرتبى على أزمة طفيفة حيث ربما كانت عذريته قد فقدت تقريبًا.

“إذا كان إكسيرًا حقيقيًا فكيف يمكنني الحصول عليه؟“

عندما رد بطريقة خبيثة ، وسكتت ميسينا. ابتسم عندما رأى ذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط