نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I’m Really a Superstar 90

مساعدة زميل قديم!

مساعدة زميل قديم!

معكم المترجم الجديد للرواية Elwakeel أو الوكيل بالعربية ….هذا الفصل سيكون 2 في1 حيث يبدو أن المترجم السابق قد سبق المترجم الانجليزي في الترقيم….لي روايات أخرى أترجمها ما أركز على انهائه الآن هي روية Emperor Of Soloplay ثم Netheworld Investigator ثم هذه سأركز على هذه الرواية وأضع الباقي كروايات جانبية ومنهم (Crossing To The Future) اللي هتكون جانبية من الاول وأظن في منكم شاف بعض ترجمتي في المجلد الاول لـري زيرو وأنني أترجم في المجلد الثالث حاليا….طب بقول ده كله ليه؟….عشان يكون عندكم علم بإني مشغول حاليا يعني كل ما هيكون عندي وقت هترجم الأهم فـ المهم يعني كل فترة هتلاقوا مجموعة فصول الا لو حصل دعم للرواية وقتها هغير جدولي….وثانيا كـ دعاية للروايات اللي بترجمها طبعا???…..واعرفوا اني الحيت كتير عشان الرواية دي ترجع ف.متقلقوش مش هسحب عليها ولا انساها ولكن المطلوب عذري…واه أنا من النوع اللي بحب التعليقات والتفاعل جدا في التعليقات وجوا الفصل (يعني لو تعليقاتي جوا الفصل مضايقاكم قولولي في التعليقات) استمتعوا بالقراءة??

 

*****************************************

 

الفصل 89: مساعدة زميل قديم!

“إذا سنحت لنا الفرصة ، فلنتناول وجبة.” قال تيان بن.

 

“ما هو معنى هذا؟” كان تيان بن مرتبكًا.

بعد الظهر.

ولكن كانت امرأة من ردت ، “أنت؟ من أنت؟”

 

أختك!! ، كم من الوقت يجب أن أنتظر؟ إذا استمر هذا الأمر ، فسوف يسقط هذا الأخ من كونه أحد المشاهير في القائمة الإلكترونية!

أو بالأصح بالقرب من الظهر.

أوضح تشانغ يي أن “هذا العقد هو عقد عام. الشروط ليست خاصة جدا. تستخدم محطات الراديو هذا النوع من العقود لشراء حقوق التأليف والنشر. لقد أخذت نسخة بالفعل من محطة أخرى وقمت بتغييره قليلا. وكما رأيت العقد خاص برواية “ضربات الاشباح خارج الضوء”. في الجزء السفلي ستجد توقيع موافقتي على حقوق النشر. لقد ملأت كل الفراغات بالفعل ، لم يتبقى الا المتلقي. ألا وهو أنت ، خذ هذا العقد معك عندما تذهب لإجراء المقابلات. أحضره معك وستكون أنت من تختار صاحب العمل الخاص بك ، وليس العكس. أولد تيان ، سأقدم اليك حق البث الإذاعي  الخاص بـ “ضربات الاشباح خارج الضوء”. هذا البث مثل طفلي ، لذا من فضلك لا تسيء معاملته “.

 

 

نظر تشانغ يي إلى الرقم الذي أرسله له تشاو قوتشو.

نظر تشانغ يي إلى الرقم الذي أرسله له تشاو قوتشو.

اتصل به .

 

وعندما التقط الجانب الآخر المكالمة، قال على الفور ، “المعلم تيان ، هذا أنا.”

 

 

لقد غزت “المياه الميتة” هو فاي بالكامل. شعر هو فاي أن تشانغ يي كان الموهبة التي يحتاجها أكثر من غيرها في تلك اللحظة. لن يستطيع أي شخص آخر أن يستبدل مكانه!

ولكن كانت امرأة من ردت ، “أنت؟ من أنت؟”

 

 

 

تمتم تشانغ يي حيث تعرف على صوتها ، “أختي ، انه أنا ، تشانغ يي.”

“لماذا هذا غير ممكن!” قال تيان بن بانفعال ، “هل تعرفين كم عدد المحطات الإذاعية التي تناضل من أجل حقوق النشر الخاصة بـ ” ضربات الاشباح خارج الضوء “؟ كلهم يقاتلون بأسنانهم من أجلها! ”

 

 

“أي تشانغ يي؟” سألت زوجة تيان بغضب مكتوم.

“لا يهمني ما تعتقده المحطة. أنا بالتأكيد أريدك. عند قياس تحصيلك الفني وأسسك الأدبية. بين جيل الشباب ، مستواك لا مثيل له. ربما يوجد أشخاص في عمرك أو حتى أصغر منك أكثر شهرة منك ولديهم إنجازات أكبر منك ، لكني أجرؤ على القول إنه لا يمكن لأحد أن يقارن بمستواك الأدبي! إذا كنت لا أريد شخصًا مثلك ، فمن أريد ؟ ” أكد هو فاي.

وأضافت: “أولد تيان ليس موجودًا!”

كده انتهى الفصلين ويرجى تكون ترجمتي جيدة وأعجبتكم …..لو في أي أخطاء يرجى تنبهي لأتفاداها في المستقبل وتطوير نفسي أيضا….وآه أنا بنبه لو فيه تحديث للرواية على الديسكورد تقدروا تحملوه وتشتركوا  في سيرفر الموقع هناك وتسألوا عن نظام الدعم….لا بجد تقدروا تشتركوا في سيرفر القناة وتطالبوا برول عشان يوصلكم كل تنبيه للفصول المحدثة وتتناقشوا في أحداث الرواية

 

 

فقط عندما كانت على وشك إنهاء المكالمة ، ظهر صوت تيان بن ، “ماذا تفعلين؟ أعطيني الهاتف “.

 

 

 

من المؤكد أن تيان بن كان لديه رقم هاتف تشانغ يي على هاتفه. ومن المفترض أن زوجته قد رأت اسم تشانغ يي عندما أجابت.

أخذ تشانغ يي نفسا عميقا ، وشعر أن الأشياء قد تغيرت!

سمع زوجة تيان في الخلفية وهي تتذمر “لماذا تريد الحديث معه؟ لا بد أن هذا اللقيط تشانغ يي قد اتصل ليسخر منك. ألا تتذكر أنكما في خصام، ومع ذلك ما زلت تريد الرد عليه؟ عما ستتحدثان ..هاه!الان اعرف، لقد ترك كلاكما وظيفته بالفعل ، ولكن لم تتركاها براضكما بل تم إجباركما على تركها. بالنسبة إلى تشانغ يي ، ربما بدا وكأنه أجبرته الظروف على ذلك، لكنك تعلم أنه استقال وفقا لشروطه الخاصة. لقد غادر المحطة بكل فخر. انظر إلى نجاح  رواية”ضربات الاشباح خارج الضوء” ؛ ليس ذلك فقط!!بل سيتم نشرها قريبًا . تسك! أما زلت لا تعلم لماذا اتصل بك الآن؟! إنه بالتأكيد يريد أن يدوس عليك وأنت محبط! لماذا ستجيبه حتى؟! ”

 

 

بعد بضع شربات صغيرة، لم يجرؤ على رفع كأسه. بدلاً من ذلك ، تحدث عن موضوع أكثر جدية ، “أولد تيان ، كيف يسير البحث عن وظيفة؟”

“أعطيني الهاتف!!!” قال تيان بن بغضب.

“اذا لما لا تنضم إلي ؟”

 

“لماذا لم تفعل؟” سأل تيان بن.

“حسنا! ، حسنا!،خذه! لن أزعجك بعد الآن! ” كانت زوجة تيان بن محبطة أيضًا.

دعنا نعطي مثالا.

 

 

سمع تشانغ يي محادثتهما بشكل واضح مما جعله لا يعرف ما يقول.

“حسنا! ، حسنا!،خذه! لن أزعجك بعد الآن! ” كانت زوجة تيان بن محبطة أيضًا.

كان يعلم أن هذه المكالمة تم إجراؤها في الوقت الخطأ. كان بإمكانه أن يقول أن الأمور مع تيان بن لم تكن سهلة في الأيام الماضية.

 

لقد فقد وظيفته ولا يزال غير قادر على العثور على وظيفة جديدة بعد.

صمن تيان بن لبعض الوقت ، “في الواقع ، كان كل ذلك بفضل عقدك القانوني لحقوق النشر الصوتي. عندما أعطيته لهم أثناء المقابلة ، كانوا جميعًا عاجزين عن الكلام. ثم أجرى أحد المقابلين مكالمة هاتفية وعاد ، وطلب مني الحضور إلى العمل غدًا. يبدو أن محطة الراديو المركزية تقدر بشدة روايتك . تشانغ يي ، شكرا لك! ”

كما يقول المثل ، في الأوقات السلمية ، سيكون كل شيء على ما يرام. وكذلك العكس . (بمعنى وقت الرخاء لن يكون هناك مشاكل ووقت المشاكل لن يكون هناك رخاء- هشتاج بديهيات)

 

اذا كان الزوجان فقيران ، فستملئ حياتهما بالبؤس.

 

لا بد أن هاذان الاثنين كان لهما صراعات لا حصر لها في الأيام الأخيرة.

 

 

بعد الظهر.

“أهلا.” أجاب تيان بن.

ظلت زوجة تيان بن تنظر إليهم ، “يجب أن يكون هذا نبيذًا جيدًا ؛ سأحصل على البعض أيضًا “.

كان صوته بارداً قليلاً عندما قال “ماذا تريد ؟”

سعل تشانغ يي ، “أجل ، كنت أفكر في تجربة حظي.”

 

معكم المترجم الجديد للرواية Elwakeel أو الوكيل بالعربية ….هذا الفصل سيكون 2 في1 حيث يبدو أن المترجم السابق قد سبق المترجم الانجليزي في الترقيم….لي روايات أخرى أترجمها ما أركز على انهائه الآن هي روية Emperor Of Soloplay ثم Netheworld Investigator ثم هذه سأركز على هذه الرواية وأضع الباقي كروايات جانبية ومنهم (Crossing To The Future) اللي هتكون جانبية من الاول وأظن في منكم شاف بعض ترجمتي في المجلد الاول لـري زيرو وأنني أترجم في المجلد الثالث حاليا….طب بقول ده كله ليه؟….عشان يكون عندكم علم بإني مشغول حاليا يعني كل ما هيكون عندي وقت هترجم الأهم فـ المهم يعني كل فترة هتلاقوا مجموعة فصول الا لو حصل دعم للرواية وقتها هغير جدولي….وثانيا كـ دعاية للروايات اللي بترجمها طبعا…..واعرفوا اني الحيت كتير عشان الرواية دي ترجع ف.متقلقوش مش هسحب عليها ولا انساها ولكن المطلوب عذري…واه أنا من النوع اللي بحب التعليقات والتفاعل جدا في التعليقات وجوا الفصل (يعني لو تعليقاتي جوا الفصل مضايقاكم قولولي في التعليقات) استمتعوا بالقراءة

تردد تشانغ يي قليلاً ، لكنها ما زال يقول، “شكرًا للمعلم تيان ، شكرًا على ما فعلته ذلك اليوم.”

 

 

تنهد تيان بن ، “لم يكن هناك شيء حتى الآن. المحطات الإذاعية حاليا لا تعاني من نقص في الموظفين. في الواقع ، هناك زيادة في عدد الموظفين ؛ إنهم يقومون بالطرد بدلاً من التوظيف. لا توجد وظائف كثيرة. أنا لست مثلك؛ على الرغم من أنني أمتلك عدة سنوات من الخبرة ، ما زلت لا أملك أي نتائج لأظهرها لهم. كل ما يمكنني فعله هو البقاء في المنزل فقط ؛ أنا أفكر بجدية في تغيير الوظيفة”.

لعب تيان بن دور الأحمق ، ” أي يوم؟”

قرر تشانغ يي إرسال المزيد من السير الذاتية لتجربة حظه. لم يكن هناك أحد يريده في الأيام القليلة الماضية ، لكن هذا لا يعني أنهم لن يريدوا في المستقبل.

 

“أهلا.” أجاب تيان بن.

“رقم الناشر”. ذكره تشانغ يي.

مسح تشانغ يي عرقه ، “أختي الكبرى ، لم يتم تحويل أموالي بعد. الناشر لم يدفع لي حتى الآن “.

 

وصل تيان بن وزوجته متأخرين. قادهم النادل إلى غرفة تشانغ يي.

عبس تيان بن ، “لقد طلبت من شياو فانغ ألا تقول إنه أنا. انسى ذلك. لا داعي لشكري. لم تكن مسألة كبيرة “.

 

 

“لماذا ستشربين؟” كان تيان بن غير سعيد.

“هل تناولت الغداء؟”

“لم أقل أنني سأفعل أختي.” قال تشانغ يي على عجل.

 

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

“ليس بعد.”

 

 

 

“اذا لما لا تنضم إلي ؟”

لم تكن لهجة هو فاي لطيفة للغاية ، “المعلم تشانغ ، سمعت أنك قدمت سيرتك الذاتية إلى عدد قليل من محطات التلفزيون في الأيام القليلة الماضية؟ هل تتقدم بطلب لتكون مضيفًا لهم؟ ”

 

خمسة رسائل!

“هذا ليس ضروريا. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأنهي المكالمة “.

 

 

“ليس عليك أن تشكرني. لم يتم إصلاح الوضع بعد. ولن يتأخر الوقت عن شكري عندما تنجح. وأريد أيضًا أن أقول إن هذه الفرصة لم تحصل عليها بسببي. لقد ربحتها بنفسك. لقد استخدمت مؤسستك الأدبية لتغزو فكري، حتى أنك غزوت (كنت هكتب اقناع بس غزو أقوى) الكثير من الناس. هذا شيء تستحقه! ”

“لا تكن هكذا. أولد تيان ، تعال وتناول الغداء معي. نحن نتقاتل منذ فترة طويلة. لقد سرقت برنامجك، ولقد سرقت برنامجي. لقد تجادلنا أيضًا وتركنا وظائفنا في نفس الوقت تقريبًا. أليس هذا نوعا من القدر؟ فقط اقبل دعوتي. ما رأيك في ذلك المكان الذي يسمى جناح شيء ما بالقرب من المحطة، حيث تناولنا الغداء الاحتفالي في ذلك الوقت. سأكون هناك بعد 30 دقيقة. أحضر زوجتك معك. سأقابلكم هناك!”

“لماذا ستشربين؟” كان تيان بن غير سعيد.

 

 

“ليس هنالك حاجة الى ذلك!”

 

 

خمسة رسائل!

“لدي شيء لأخبرك به؛ لذا نحن بحاجة للتحدث! ”

“هذا ليس ضروريا. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأنهي المكالمة “.

 

 

بعد قول ذلك ، أغلق تشانغ يي الخط دون أن يوضح أكثر. حزم أمتعته ومشط شعره ثم غادر إلى مكان اللقاء بمترو الأنفاق.

 

 

 

بعد وصوله إلى المنطقة المجاورة للمطعم ، لم يكن يعرف ما إذا كان تيان بن سيظهر أم لا. لقد وصل مبكرًا بقليل وذهب إلى مركز للحاسوب. استخدم كمبيوتر عام وسجل الدخول إلى حساب بريده الإلكتروني. بعد قراءة عقد حقوق النشر الذي استلمه عندما كان لا يزال في المحطة، قام بتغيير بعض الأسماء وترك من الموظفين أن يطبعوها له. طلب قلمًا ووقع العقد قبل وضعه في حقيبته. ثم غادر إلى المطعم ، طلب نادلًا وحجز غرفة لانتظار وصول تيان بين.

 

 

أوضح تشانغ يي أن “هذا العقد هو عقد عام. الشروط ليست خاصة جدا. تستخدم محطات الراديو هذا النوع من العقود لشراء حقوق التأليف والنشر. لقد أخذت نسخة بالفعل من محطة أخرى وقمت بتغييره قليلا. وكما رأيت العقد خاص برواية “ضربات الاشباح خارج الضوء”. في الجزء السفلي ستجد توقيع موافقتي على حقوق النشر. لقد ملأت كل الفراغات بالفعل ، لم يتبقى الا المتلقي. ألا وهو أنت ، خذ هذا العقد معك عندما تذهب لإجراء المقابلات. أحضره معك وستكون أنت من تختار صاحب العمل الخاص بك ، وليس العكس. أولد تيان ، سأقدم اليك حق البث الإذاعي  الخاص بـ “ضربات الاشباح خارج الضوء”. هذا البث مثل طفلي ، لذا من فضلك لا تسيء معاملته “.

بعد حوالي 10 دقائق.

قال تيان بن ، “لقد حصلت على وظيفة. بالأمس ، قدمت سيرتي الذاتية وجئت لإجراء مقابلة اليوم. في النهاية ، بعد خمس دقائق فقط من المقابلة ، أبلغوني أنني سأبدأ العمل غدًا “.

 

 

وصل تيان بن وزوجته متأخرين. قادهم النادل إلى غرفة تشانغ يي.

بعد وصوله إلى المنطقة المجاورة للمطعم ، لم يكن يعرف ما إذا كان تيان بن سيظهر أم لا. لقد وصل مبكرًا بقليل وذهب إلى مركز للحاسوب. استخدم كمبيوتر عام وسجل الدخول إلى حساب بريده الإلكتروني. بعد قراءة عقد حقوق النشر الذي استلمه عندما كان لا يزال في المحطة، قام بتغيير بعض الأسماء وترك من الموظفين أن يطبعوها له. طلب قلمًا ووقع العقد قبل وضعه في حقيبته. ثم غادر إلى المطعم ، طلب نادلًا وحجز غرفة لانتظار وصول تيان بين.

 

عندما كان يفكر ، جاءت المكالمة الهاتفية الثالثة لذلك اليوم.

عندما رأى تشانغ يي تيان بن ، صُدم.

 

لأنه لم يعد يعرفه ، حيث حدثت له الكثير من التغييرات.

 

في الماضي ، كان أكثر وسامة بكثير. لكنه بدا الآن أصبح رثا بعض الشيء ، حيث بدا وأنه لم يحلق ذقنه منذ أيام.. وعلى الرغم من غسله لشعره ، إلا أنه كان لا يزال فوضويًا إلى حد ما ولم يتم تصفيفه جيدا. كانت روحه الساقطة (اليائسة) ظاهرة على مرآه دون أن يقول أي شيء. كان كل شيء  مكتوب على جبهته.

كانت عيون تيان بن حمراء قليلا. كان يعرف مدى أهمية هذا العقد. أمسك بقطع الورق في يديه وصمت. لم يقل أي كلمات رافضة أو غير مبررة ، لكنه نظر بعمق إلى تشانغ يي وأومأ برأسه ، “لا تقلق ؛ لن أسقط هكذا! ”

لا تزال زوجة تيان بن تبدو كما كانت من قبل. كانت لا تزال ترتدي مثل نفسها المعتادة.

 

 

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

“أتريد أن تطلب؟” سأل النادل.

خمسة رسائل!

 

 

“أ لم تطلب بعد؟ ثم سأطلب أنا. ” لم تراعي  زوجة تيان بن أي مشاعر كضيف.

 

في اللحظة التي جلست فيها ، بدأت في طلب كل ما هو باهظ الثمن في القائمة ، “حساء زعنفة أسماك القرش ، لحم الخنزير دونغبو ، آذان البحر لثلاثة أشخاص …”

“لماذا ستشربين؟” كان تيان بن غير سعيد.

 

كانت شهرة النشر شيئا مؤقتًا ، وكانت شعبيتها مؤقتة فقط. لكي يصبح مشهورًا حقًا ، ولمواصلة زيادة شعبيته ، كان عليه أن يظهر على التلفزيون!

حدق بها تيان بن وقال  “ماذا تفعلين؟”

 

 

 

قالت زوجة تيان بن “هو من سيدفع على أي حال.”

 

 

 

“لم أقل أنني سأفعل أختي.” قال تشانغ يي على عجل.

قالت زوجة تيان بن بفمها المفتوح من المفاجأة، “هل يمكن أن ينجح هذا؟ مع حقوق النشر هذه ، سيقاتل الجميع من أجل أولد تيان؟ ”

 

 

بدت مقل عيون زوجة تيان بن وكأنها ستخرج، “إذا لم تكن ستفعل، فلماذا دعوتنا؟ هاه! روايتك سينشر قريبا! إذا كنت ستبيع أقل من 500000 كتاب، فسوف أخفض رأسي من أجلك(الانحناء). أنت غني جدًا الآن ومع ذلك تريد توفير ثمن هذه الوجبة؟ ”

“إذا سنحت لنا الفرصة ، فلنتناول وجبة.” قال تيان بن.

 

قال لـ تشانغ يي في حالة عدم تصديق ، “المعلم هو ، لذلك أنت تقول … ما زالت تريدني؟”

مسح تشانغ يي عرقه ، “أختي الكبرى ، لم يتم تحويل أموالي بعد. الناشر لم يدفع لي حتى الآن “.

 

 

أختك!! ، كم من الوقت يجب أن أنتظر؟ إذا استمر هذا الأمر ، فسوف يسقط هذا الأخ من كونه أحد المشاهير في القائمة الإلكترونية!

“ومع ذلك ، ينبغي أن تكون دعوتك.” قالت زوجة تيان بن للنادل ، “هل كتبت ما طلبته الآن؟ اسمع ، استمر في أخذ الطلبات. سمك القاروس على البخار ، البط المشوي … أريده أن يكون محمصًا طازجًا ، ومن أغلى الانواع. لا تقلل من الجودة. حسنًا ، هذا كل شيء الآن “.

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

 

بالنظر إلى كل البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية الممتازة على التلفزيون. وأولئك الذين يصعدون على خشبة المسرح سيذكرون عدد الأشخاص الذين ماتوا في أسرهم.

وأضاف تشانغ يي ، “قدم لنا بعض النبيذ أيضًا!”

 

 

أوقفه تشانغ يي ، “حسنا فلنتوقف هنا ؛ يجب أن نكون واضحين. يجب أن أكون من أعتذر. أنا أصغر سنًا وأكثر سخونة (دمه حامي مولود في صعيد الصين هههههه-نكتة سيفهمها المصريين)، ولم أكن أفكر قبل أن أتحدث … ”

“حسنا.” قال النادل ثم ذهب لإحضار الطلبات.

 

 

إذا تم حظره حقًا ولم يتمكن من الدخول اليها، فسيتعين على تشانغ يي تغيير خططه.

ربما لأن وقت الغداء قد انقضى ولم يكن هناك الكثير من الضيوف. تم تقديم الطعام بسرعة.

 

 

بعد مكالمتين هاتفيتين ، بدا تشانغ يي سعيدًا. لقد أبلغ والدته بالبشارة وهنأ تيان بن ؛ ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالقلق. الآن ومع تسوية مسألة النشر ، انتهت هذه الخطوة مبكرًا ، لكن خطوته التالية عادت إلى نفس طريقها المسدود مرة أخرى ، وهو الطريق للوصول إلى محطة تلفزيونية.

“تفضل ، أولد تيان ، الأخت. تفضلي.” قال تشانغ يي بأدب.

قال هو فاي ، “ألم أدعوك بالفعل؟ وقد وافقت سابقًا ، فلماذا ما زلت ترسل سيرتك الذاتية إلى محطات التلفزيون الأخرى؟ ”

 

أو بالأصح بالقرب من الظهر.

لم يحرك تيان بن عيدانه…ولكن عندما تم إحضار النبيذ ، فتح الزجاجة وسكب لنفسه كوبًا ممتلئًا. ثم أعطاها(الزجاجة) إلى تشانغ يي ، “صب بعضًا لنفسك.”

“ليس عليك أن تشكرني. لم يتم إصلاح الوضع بعد. ولن يتأخر الوقت عن شكري عندما تنجح. وأريد أيضًا أن أقول إن هذه الفرصة لم تحصل عليها بسببي. لقد ربحتها بنفسك. لقد استخدمت مؤسستك الأدبية لتغزو فكري، حتى أنك غزوت (كنت هكتب اقناع بس غزو أقوى) الكثير من الناس. هذا شيء تستحقه! ”

 

“حسنا.” قال النادل ثم ذهب لإحضار الطلبات.

“بالتأكيد ، لنشرب معًا.” سكب تشانغ يي البعض لنفسه.

“ليس هنالك حاجة الى ذلك!”

 

ظلت زوجة تيان بن تنظر إليهم ، “يجب أن يكون هذا نبيذًا جيدًا ؛ سأحصل على البعض أيضًا “.

ظلت زوجة تيان بن تنظر إليهم ، “يجب أن يكون هذا نبيذًا جيدًا ؛ سأحصل على البعض أيضًا “.

بعد حوالي 10 دقائق.

 

لم يمانع تشانغ يي ، “أختي ، لا تضعي ذلك في بالك، لقد قابلت مثل تلك الكلمات بالفعل في أول يوم لي في العمل عندما تحدثت عني مع أولد تيان.  إذا كنت لا تتحدثين معي بسخرية، فلن أشعر بالراحة! ”

“لماذا ستشربين؟” كان تيان بن غير سعيد.

أومأ تشانغ يي برأسه ، “أجل”.

 

أخذ تشانغ يي نفسا عميقا ، وشعر أن الأشياء قد تغيرت!

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

 

 

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

”فلتشربي اذن. الذي يهتم لأمرك؟” ثم أخذ تيان بن فما من الكأس.

 

 

قال تيان بن ، “لقد حصلت على وظيفة. بالأمس ، قدمت سيرتي الذاتية وجئت لإجراء مقابلة اليوم. في النهاية ، بعد خمس دقائق فقط من المقابلة ، أبلغوني أنني سأبدأ العمل غدًا “.

لم يكن لديهم ما يتحدثون عنه. لقد كانوا أعداء منذ البداية ، لذلك كان الجو محرجًا إلى حد ما. إلى جانب الأكل ، كانوا يشربون. لم يحاول أحد أن يقول أي شيء آخر.

 

كان هذا الخبر بلا شك هو ما جعل تشانغ يي أكثر سعادة اليوم.

أخيرًا ، كان الكحول قد فعل سحره.

إذا تم حظره حقًا ولم يتمكن من الدخول اليها، فسيتعين على تشانغ يي تغيير خططه.

 

ومع ذلك ، كان هناك عيب كبير في الظهور على التلفاز ، وهو أنه كان من السهل أن يتعرض للدمار على يد كل من الناس والعائلة!(يقصد عائلته هههههههه)

فجأة قال تيان بن شيئًا ما. نظر إلى تشانغ يي وضحك ، “ما رأيك في عداءنا؟ ما الذي كنا نتقاتل من أجله؟ انظر إلينا الآن. لقد غادرت، ثم غادرت أنا أيضًا. في النهاية ، كان جيا يان هو الذي أخذ مكاننا. ألا تعتقد أننا كنا أغبياء؟ ”

 

 

“أعطيني الهاتف!!!” قال تيان بن بغضب.

أجاب تشانغ يي ، “أجل ، لقد كنا أغبياء حقًا.”

 

 

 

ربما كان لدى تيان بن الكثير جدًا بداخله، لذا تحدث كثيرًا أيضًا ، “انس الأمر ؛ دعنا لا نتحدث عن الماضي. إذا كان هناك أي خطأ ما قمت به في الماضي ، فهذا الأخ الأكبر يعتذر لك. تعال ،نخبك. ”

 

 

لم يكن تشانغ يي جيدا مع الكحول ؛ كان من النوع الذي سينهار بعد كأس واحد.

أوقفه تشانغ يي ، “حسنا فلنتوقف هنا ؛ يجب أن نكون واضحين. يجب أن أكون من أعتذر. أنا أصغر سنًا وأكثر سخونة (دمه حامي مولود في صعيد الصين هههههه-نكتة سيفهمها المصريين)، ولم أكن أفكر قبل أن أتحدث … ”

 

 

كان هذا الخبر أكثر إثارة من خبر نشر “ضربات الاشباح خارج الضوء”.

قاطعه تيان بن ، “دعنا نصمت ونشرب فقط!”

قال تشانغ يي بحرارة ، “جيد ؛ لنشرب!”

 

 

قال تشانغ يي بحرارة ، “جيد ؛ لنشرب!”

 

 

 

لم يكن تشانغ يي جيدا مع الكحول ؛ كان من النوع الذي سينهار بعد كأس واحد.

 

بعد بضع شربات صغيرة، لم يجرؤ على رفع كأسه. بدلاً من ذلك ، تحدث عن موضوع أكثر جدية ، “أولد تيان ، كيف يسير البحث عن وظيفة؟”

أو بالأصح بالقرب من الظهر.

 

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

تنهد تيان بن ، “لم يكن هناك شيء حتى الآن. المحطات الإذاعية حاليا لا تعاني من نقص في الموظفين. في الواقع ، هناك زيادة في عدد الموظفين ؛ إنهم يقومون بالطرد بدلاً من التوظيف. لا توجد وظائف كثيرة. أنا لست مثلك؛ على الرغم من أنني أمتلك عدة سنوات من الخبرة ، ما زلت لا أملك أي نتائج لأظهرها لهم. كل ما يمكنني فعله هو البقاء في المنزل فقط ؛ أنا أفكر بجدية في تغيير الوظيفة”.

 

 

كما كان على وشك أن يُغلق الهاتف ، سمع والدته تقول لأبيه ، “أيها الرجل الطيب ، إن ابننا مثير للإعجاب. ستة ملايين! لقد كسب ستة ملايين من النشر فقط! ”

صاحت زوجة تيان بن ، “لا تتحدث بالهراء. ماذا تقصد بتغيير الوظيفة!؟ ”

بدت مقل عيون زوجة تيان بن وكأنها ستخرج، “إذا لم تكن ستفعل، فلماذا دعوتنا؟ هاه! روايتك سينشر قريبا! إذا كنت ستبيع أقل من 500000 كتاب، فسوف أخفض رأسي من أجلك(الانحناء). أنت غني جدًا الآن ومع ذلك تريد توفير ثمن هذه الوجبة؟ ”

 

 

“إذا لم أقم بتغييرها، فماذا أفعل؟ لا توجد أي وظائف متاحة! ” قال تيان بن بعصبية، “أنا أحب عملي في البث الإذاعي ، لكنه لم يعد يحبني!”

 

 

بدأ تشانغ يي في التفاخر ، “كيف يمكن أن يكون الأمر نفسه. ألا تعلمين الى أي مدى روايتي “ضربات الاشباح خارج الضوء” جيدة؟ أنها على مستوى مختلف تمامًا عند مقارنتها بالروايات الأخرى. أيضا ، هناك قصصي الخيالية. وكلها كلاسيكيات (بمعنى أنهم جيدين لدرجة انهم سيستمرون أجيالا). حتى أنني أعتقد أنني خسرت لبيعهم مقابل هذا الثمن. لولا أنني أحتاج للمال ، وأنهم لا يريدون سوى حقوق النشر الصينية المحلية (بمعنى حقوق النشر باللغة الصينية  في الصين)، لما بعتها مقابل هذا المبلغ البخس. أمي ، ساعديني في إخبار أبي. لا تدعيه يقلق علي. أنا بخير. بعد ترك وظيفتي في محطة الراديو ، أصبحت في الواقع أكثر حرية. إذا كنت أرغب في النشر ، فيمكنني النشر. لم أعد مقيدًا بلوائح وظيفتي. علاوة على ذلك ، يمكنني أن أضمن لكي أنه ستكون هناك وظائف أفضل تنتظرني في المستقبل “.

قالت زوجة تيان بن بخنوع، “ستكون هناك فرص ؛ حاول مجددا.”

 

 

“كم مرة حاولت بالفعل؟ لقد سألت حتى في المقاطعات الخارجية ولا توجد أي وظائف مناسبة لي. في الحقيقة ، فقط هم لا يريدونني ، لأنني لست جيدًا بما يكفي! ” قال تيان بن بحزن.

 

 

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

“لديك الكثير من الخبرة ؛ لا أصدق أن لا أحد يريدك “. قالت زوجة تيان بن.

سعل تشانغ يي ، “أجل ، كنت أفكر في تجربة حظي.”

 

أومأ تشانغ يي برأسه ، “أجل”.

فكر تشانغ يي قليلاً ووضع يده في حقيبته.

 

أخرج عدة مستندات ووضعها مباشرة على الطاولة. دفعها إلى تيان بن  ، “أولد تيان ، ألق نظرة على هذا.”

 

 

 

“ما هذا؟”

“حسنًا ، يمكننا التقابل عندما يحين الوقت.” قال تشانغ يي ثم بعد بضعة جمل انهى المكالمة.

 

 

“ألقِ نظرة أولاً.”

سمع زوجة تيان في الخلفية وهي تتذمر “لماذا تريد الحديث معه؟ لا بد أن هذا اللقيط تشانغ يي قد اتصل ليسخر منك. ألا تتذكر أنكما في خصام، ومع ذلك ما زلت تريد الرد عليه؟ عما ستتحدثان ..هاه!الان اعرف، لقد ترك كلاكما وظيفته بالفعل ، ولكن لم تتركاها براضكما بل تم إجباركما على تركها. بالنسبة إلى تشانغ يي ، ربما بدا وكأنه أجبرته الظروف على ذلك، لكنك تعلم أنه استقال وفقا لشروطه الخاصة. لقد غادر المحطة بكل فخر. انظر إلى نجاح  رواية”ضربات الاشباح خارج الضوء” ؛ ليس ذلك فقط!!بل سيتم نشرها قريبًا . تسك! أما زلت لا تعلم لماذا اتصل بك الآن؟! إنه بالتأكيد يريد أن يدوس عليك وأنت محبط! لماذا ستجيبه حتى؟! ”

 

فوجئ تشانغ يي ، “هآه؟ المعلم هو ، ألن تمانع محطة تلفزيون بكين وجودي؟ بعد كل شيء ، قلت تلك القصيدة في حفل تقديم الجوائز ، وبما أن محطة راديو بكين ومحطة تلفزيون بكين في الأصل واحد، كنت أعرف ما يجب أن أفعله. لذلك لم يكن لدي الجرأة لأزعجك وأجعل الأمور صعبة عليك “.

قرأ تيان بن المستندات بينما نظرت زوجته معه من الجانب. وسرعان ما صُدمت وجوههم ، “أهذا .. هذا عقد الحقوق الصوتية لرواية “ضربات الاشباح خارج الضوء”؟”

“أتريد أن تطلب؟” سأل النادل.

 

 

أومأ تشانغ يي برأسه ، “أجل”.

 

 

من المؤكد أن تيان بن كان لديه رقم هاتف تشانغ يي على هاتفه. ومن المفترض أن زوجته قد رأت اسم تشانغ يي عندما أجابت.

“ما هو معنى هذا؟” كان تيان بن مرتبكًا.

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

 

ولكن كانت امرأة من ردت ، “أنت؟ من أنت؟”

أوضح تشانغ يي أن “هذا العقد هو عقد عام. الشروط ليست خاصة جدا. تستخدم محطات الراديو هذا النوع من العقود لشراء حقوق التأليف والنشر. لقد أخذت نسخة بالفعل من محطة أخرى وقمت بتغييره قليلا. وكما رأيت العقد خاص برواية “ضربات الاشباح خارج الضوء”. في الجزء السفلي ستجد توقيع موافقتي على حقوق النشر. لقد ملأت كل الفراغات بالفعل ، لم يتبقى الا المتلقي. ألا وهو أنت ، خذ هذا العقد معك عندما تذهب لإجراء المقابلات. أحضره معك وستكون أنت من تختار صاحب العمل الخاص بك ، وليس العكس. أولد تيان ، سأقدم اليك حق البث الإذاعي  الخاص بـ “ضربات الاشباح خارج الضوء”. هذا البث مثل طفلي ، لذا من فضلك لا تسيء معاملته “.

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

 

 

ذهل تيان بن ، “لكنك …”

وصل تيان بن وزوجته متأخرين. قادهم النادل إلى غرفة تشانغ يي.

 

 

قالت زوجة تيان بن بفمها المفتوح من المفاجأة، “هل يمكن أن ينجح هذا؟ مع حقوق النشر هذه ، سيقاتل الجميع من أجل أولد تيان؟ ”

 

“اذا لما لا تنضم إلي ؟”

“لماذا هذا غير ممكن!” قال تيان بن بانفعال ، “هل تعرفين كم عدد المحطات الإذاعية التي تناضل من أجل حقوق النشر الخاصة بـ ” ضربات الاشباح خارج الضوء “؟ كلهم يقاتلون بأسنانهم من أجلها! ”

 

 

 

قال تشانغ يي ، “نعم. اليوم فقط ، كانت هناك 8-9 محطات اتصلت بي ، لكنني لم أبيعها “.

 

 

صاحت زوجة تيان بن ، “لا تتحدث بالهراء. ماذا تقصد بتغيير الوظيفة!؟ ”

“لماذا لم تفعل؟” سأل تيان بن.

ثلاثة رسائل !

 

ثلاثة رسائل !

عبث تشانغ يي بيديه وتحدث بصدق ، “في الواقع ، لا أعرف لماذا أيضًا. ربما أريد فقط مساعدة زميل قديم. بعد القتال لفترة طويلة ، لا أتمنى لك الأسوأ. أولد تيان ، عليك أن تؤدي بشكل جيد. لا يزال يتعين علينا مواصلة هذا التنافس بيننا في المستقبل. لا تسقط بدون قتال. هاها ، وإلا فمن يمكنني أن ألعن في المرة القادمة؟ ”

 

 

 

كانت عيون تيان بن حمراء قليلا. كان يعرف مدى أهمية هذا العقد. أمسك بقطع الورق في يديه وصمت. لم يقل أي كلمات رافضة أو غير مبررة ، لكنه نظر بعمق إلى تشانغ يي وأومأ برأسه ، “لا تقلق ؛ لن أسقط هكذا! ”

 

 

 

صرخت زوجة تيان بن بحماس ، “ليتل تشانغ ، أنت … أخبرني كيف يمكننا أن نعيد لك هذا المعروف. لقد ساعدت أولد تيان في وقت لا يحسد عليه. ، وعلى الرغم من ذلك هذه الأخت عاملتك بهذه الطريقة الآن. من فضلك لا تحمل في قلبك شيئا ضد امرأة متواضعة مثلي “.

“ليس بعد.”

 

بدون الفرصة ، لا يستطيع أن يفعل شيئًا في الوقت الخطأ!

لم يمانع تشانغ يي ، “أختي ، لا تضعي ذلك في بالك، لقد قابلت مثل تلك الكلمات بالفعل في أول يوم لي في العمل عندما تحدثت عني مع أولد تيان.  إذا كنت لا تتحدثين معي بسخرية، فلن أشعر بالراحة! ”

 

 

 

كانت زوجة تيان بن حمراء من الحرج ، “متى تحدثت عنك؟”

“لم أقل أنني سأفعل أختي.” قال تشانغ يي على عجل.

 

 

“لقد فعلت.” رد تيان بن ثم ضحك.

 

 

“ليس عليك أن تشكرني. لم يتم إصلاح الوضع بعد. ولن يتأخر الوقت عن شكري عندما تنجح. وأريد أيضًا أن أقول إن هذه الفرصة لم تحصل عليها بسببي. لقد ربحتها بنفسك. لقد استخدمت مؤسستك الأدبية لتغزو فكري، حتى أنك غزوت (كنت هكتب اقناع بس غزو أقوى) الكثير من الناس. هذا شيء تستحقه! ”

“حسنًا ، ستكفر الأخت عن ذلك بمشروب!” تحول مزاج زوجة تيان بن نحو الأفضل.

كان بإمكان تشانغ يي أن يقول فقط ، “حوالي ستة ملايين. بعد أن يحولوا إلي ، ربما سيكونوا حوالي خمسة ملايين. سيقتطع الكثير منها طبقا للضريبة “.

 

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

لا خلاف ولا اتفاق.

سمع زوجة تيان في الخلفية وهي تتذمر “لماذا تريد الحديث معه؟ لا بد أن هذا اللقيط تشانغ يي قد اتصل ليسخر منك. ألا تتذكر أنكما في خصام، ومع ذلك ما زلت تريد الرد عليه؟ عما ستتحدثان ..هاه!الان اعرف، لقد ترك كلاكما وظيفته بالفعل ، ولكن لم تتركاها براضكما بل تم إجباركما على تركها. بالنسبة إلى تشانغ يي ، ربما بدا وكأنه أجبرته الظروف على ذلك، لكنك تعلم أنه استقال وفقا لشروطه الخاصة. لقد غادر المحطة بكل فخر. انظر إلى نجاح  رواية”ضربات الاشباح خارج الضوء” ؛ ليس ذلك فقط!!بل سيتم نشرها قريبًا . تسك! أما زلت لا تعلم لماذا اتصل بك الآن؟! إنه بالتأكيد يريد أن يدوس عليك وأنت محبط! لماذا ستجيبه حتى؟! ”

كانت بعض العلاقات في هذا العالم رائعة للغاية!

كانت عيون تيان بن حمراء قليلا. كان يعرف مدى أهمية هذا العقد. أمسك بقطع الورق في يديه وصمت. لم يقل أي كلمات رافضة أو غير مبررة ، لكنه نظر بعمق إلى تشانغ يي وأومأ برأسه ، “لا تقلق ؛ لن أسقط هكذا! ”

***********************************

كانت زوجة تيان بن تتحدث بطريقة مسيئة منذ اللحظة التي دخلت فيها الى المطعم ، “أأنت فقط من يستطيع أن يشرب وأنا لا أستطيع؟ أنا لست في مزاج جيد. ألا يمكنني الحصول على كأس؟ ”

 

 

الفصل 90

“أهلا.” أجاب تيان بن.

 

اتصلت والدته وامتلأت نبرتها باللوم والنقد ، “هل وجدت وظيفة؟ ليس بعد؟ لقد أخبرتك بالفعل ألا تستقيل. الق نظرة على ما حدث، هاه!!!الق نظرة! ” (شبه أم وانغ ياو من رواية موزع الاكسير بالضبط ههههه)

1  أكتوبر.

 

 

“لماذا لم تفعل؟” سأل تيان بن.

اليوم الوطني.

كان كل خبر أسوأ من الآخر!(يتنبأ بأسوأ الأمور هههههه)

 

عندها فقط تم إنهاء المكالمة.

في الصباح الباكر ، كان تشانغ يي في الحمام ينظف أسنانه.

عندما رأى تشانغ يي تيان بن ، صُدم.

 

 

اتصلت والدته وامتلأت نبرتها باللوم والنقد ، “هل وجدت وظيفة؟ ليس بعد؟ لقد أخبرتك بالفعل ألا تستقيل. الق نظرة على ما حدث، هاه!!!الق نظرة! ” (شبه أم وانغ ياو من رواية موزع الاكسير بالضبط ههههه)

 

 

كما يقول المثل ، في الأوقات السلمية ، سيكون كل شيء على ما يرام. وكذلك العكس . (بمعنى وقت الرخاء لن يكون هناك مشاكل ووقت المشاكل لن يكون هناك رخاء- هشتاج بديهيات)

قام تشانغ يي ببساطة بشطف فمه ومسح فمه وهو يضحك وقال، “أمي ، حتى لو لم يكن لدي وظيفة الآن ، فلن أتضور جوعاً حتى الموت. الا تعلمين؟ رواية “ضربات الاشباح خارج الضوء” خاصتي وبعض القصص الخيالية الأخرى على وشك أن تُنشر. ويصادف أن اليوم هو يوم طرحهم للبيع ، لذلك لا داعي للقلق بشأني. عندما تحوّل شركة النشر الأموال إلي، سأعطيك بعضًا منها “.

 

 

لم يكن لديهم ما يتحدثون عنه. لقد كانوا أعداء منذ البداية ، لذلك كان الجو محرجًا إلى حد ما. إلى جانب الأكل ، كانوا يشربون. لم يحاول أحد أن يقول أي شيء آخر.

شعرت الأم بسعادة غامرة وقالت “هل تم نشرهم بالفعل؟ على كم  حصلت؟”

قال تيان بن ، “لقد حصلت على وظيفة. بالأمس ، قدمت سيرتي الذاتية وجئت لإجراء مقابلة اليوم. في النهاية ، بعد خمس دقائق فقط من المقابلة ، أبلغوني أنني سأبدأ العمل غدًا “.

 

“إذا لم أقم بتغييرها، فماذا أفعل؟ لا توجد أي وظائف متاحة! ” قال تيان بن بعصبية، “أنا أحب عملي في البث الإذاعي ، لكنه لم يعد يحبني!”

تظاهر تشانغ يي بالجهل ، “ليس كثيرًا . هل أكلت فطورك بعد؟”

 

 

بعد وصوله إلى المنطقة المجاورة للمطعم ، لم يكن يعرف ما إذا كان تيان بن سيظهر أم لا. لقد وصل مبكرًا بقليل وذهب إلى مركز للحاسوب. استخدم كمبيوتر عام وسجل الدخول إلى حساب بريده الإلكتروني. بعد قراءة عقد حقوق النشر الذي استلمه عندما كان لا يزال في المحطة، قام بتغيير بعض الأسماء وترك من الموظفين أن يطبعوها له. طلب قلمًا ووقع العقد قبل وضعه في حقيبته. ثم غادر إلى المطعم ، طلب نادلًا وحجز غرفة لانتظار وصول تيان بين.

“سألتك كم ، لذا توقف عن محاولة الدوران!” قالت الام بشراسة.(هتغزه بطواه)

 

 

صرخت زوجة تيان بن بحماس ، “ليتل تشانغ ، أنت … أخبرني كيف يمكننا أن نعيد لك هذا المعروف. لقد ساعدت أولد تيان في وقت لا يحسد عليه. ، وعلى الرغم من ذلك هذه الأخت عاملتك بهذه الطريقة الآن. من فضلك لا تحمل في قلبك شيئا ضد امرأة متواضعة مثلي “.

كان بإمكان تشانغ يي أن يقول فقط ، “حوالي ستة ملايين. بعد أن يحولوا إلي ، ربما سيكونوا حوالي خمسة ملايين. سيقتطع الكثير منها طبقا للضريبة “.

سلام

 

 

“ماذا ؟ ستة ملايين؟ هاه! يا إلهي!” صُدمت الأم، “هل سرقت بنكًا؟ كثيرا؟ ألا يكسب معظم الناس بضع عشرات الآلاف فقط عندما ينشرون كتابًا؟ ابن جارنا العم تشانغ هو أيضًا مؤلف. حصل أفضل كتاب له على 80000 فقط. لماذا حصلت على أكثر من ذلك بكثير؟ ”

 

 

 

بدأ تشانغ يي في التفاخر ، “كيف يمكن أن يكون الأمر نفسه. ألا تعلمين الى أي مدى روايتي “ضربات الاشباح خارج الضوء” جيدة؟ أنها على مستوى مختلف تمامًا عند مقارنتها بالروايات الأخرى. أيضا ، هناك قصصي الخيالية. وكلها كلاسيكيات (بمعنى أنهم جيدين لدرجة انهم سيستمرون أجيالا). حتى أنني أعتقد أنني خسرت لبيعهم مقابل هذا الثمن. لولا أنني أحتاج للمال ، وأنهم لا يريدون سوى حقوق النشر الصينية المحلية (بمعنى حقوق النشر باللغة الصينية  في الصين)، لما بعتها مقابل هذا المبلغ البخس. أمي ، ساعديني في إخبار أبي. لا تدعيه يقلق علي. أنا بخير. بعد ترك وظيفتي في محطة الراديو ، أصبحت في الواقع أكثر حرية. إذا كنت أرغب في النشر ، فيمكنني النشر. لم أعد مقيدًا بلوائح وظيفتي. علاوة على ذلك ، يمكنني أن أضمن لكي أنه ستكون هناك وظائف أفضل تنتظرني في المستقبل “.

“لديك الكثير من الخبرة ؛ لا أصدق أن لا أحد يريدك “. قالت زوجة تيان بن.

 

كانت شهرة النشر شيئا مؤقتًا ، وكانت شعبيتها مؤقتة فقط. لكي يصبح مشهورًا حقًا ، ولمواصلة زيادة شعبيته ، كان عليه أن يظهر على التلفزيون!

“إذن هل ستذهب معنا إلى منزل جدتك اليوم؟”

 

 

“لديك الكثير من الخبرة ؛ لا أصدق أن لا أحد يريدك “. قالت زوجة تيان بن.

“اذهبي انت مع أبي ؛ لن أذهب الآن “.

“لماذا هذا غير ممكن!” قال تيان بن بانفعال ، “هل تعرفين كم عدد المحطات الإذاعية التي تناضل من أجل حقوق النشر الخاصة بـ ” ضربات الاشباح خارج الضوء “؟ كلهم يقاتلون بأسنانهم من أجلها! ”

 

“هذا ليس ضروريا. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأنهي المكالمة “.

“حسنا اذا. أعلم أنك مشغول. ثم كن جيدا “.

 

 

لقد فقد وظيفته ولا يزال غير قادر على العثور على وظيفة جديدة بعد.

كما كان على وشك أن يُغلق الهاتف ، سمع والدته تقول لأبيه ، “أيها الرجل الطيب ، إن ابننا مثير للإعجاب. ستة ملايين! لقد كسب ستة ملايين من النشر فقط! ”

كانت شهرة النشر شيئا مؤقتًا ، وكانت شعبيتها مؤقتة فقط. لكي يصبح مشهورًا حقًا ، ولمواصلة زيادة شعبيته ، كان عليه أن يظهر على التلفزيون!

 

“بالتأكيد ، لنشرب معًا.” سكب تشانغ يي البعض لنفسه.

عندها فقط تم إنهاء المكالمة.

معكم المترجم الجديد للرواية Elwakeel أو الوكيل بالعربية ….هذا الفصل سيكون 2 في1 حيث يبدو أن المترجم السابق قد سبق المترجم الانجليزي في الترقيم….لي روايات أخرى أترجمها ما أركز على انهائه الآن هي روية Emperor Of Soloplay ثم Netheworld Investigator ثم هذه سأركز على هذه الرواية وأضع الباقي كروايات جانبية ومنهم (Crossing To The Future) اللي هتكون جانبية من الاول وأظن في منكم شاف بعض ترجمتي في المجلد الاول لـري زيرو وأنني أترجم في المجلد الثالث حاليا….طب بقول ده كله ليه؟….عشان يكون عندكم علم بإني مشغول حاليا يعني كل ما هيكون عندي وقت هترجم الأهم فـ المهم يعني كل فترة هتلاقوا مجموعة فصول الا لو حصل دعم للرواية وقتها هغير جدولي….وثانيا كـ دعاية للروايات اللي بترجمها طبعا…..واعرفوا اني الحيت كتير عشان الرواية دي ترجع ف.متقلقوش مش هسحب عليها ولا انساها ولكن المطلوب عذري…واه أنا من النوع اللي بحب التعليقات والتفاعل جدا في التعليقات وجوا الفصل (يعني لو تعليقاتي جوا الفصل مضايقاكم قولولي في التعليقات) استمتعوا بالقراءة

ثم ظهر رقم تيان على الشاشة …لقد كان يتصل بتشانغ يي.

 

 

 

“مرحبا ، تشانغ يي.” بدا صوت تيان بن متحمسًا.

 

 

 

“أولد تيان ، أنا. ماذا جرى؟” خرج تشانغ يي من الحمام.

 

 

 

قال تيان بن ، “لقد حصلت على وظيفة. بالأمس ، قدمت سيرتي الذاتية وجئت لإجراء مقابلة اليوم. في النهاية ، بعد خمس دقائق فقط من المقابلة ، أبلغوني أنني سأبدأ العمل غدًا “.

قالت زوجة تيان بن بخنوع، “ستكون هناك فرص ؛ حاول مجددا.”

 

 

” هذا جيد. أي محطة إذاعية؟ ” سأل تشانغ يي.

 

 

“أهلا.” أجاب تيان بن.

ضحك تيان بن ، “إنها محطة الإذاعة المركزية ، أكبر مؤسسة إذاعية في البلاد!”

انتهت المكالمة.

 

 

كان تشانغ يي سعيدًا أيضًا من أجله ، “هذا جيد جدا ، تقبل تهاني.”

 

 

 

صمن تيان بن لبعض الوقت ، “في الواقع ، كان كل ذلك بفضل عقدك القانوني لحقوق النشر الصوتي. عندما أعطيته لهم أثناء المقابلة ، كانوا جميعًا عاجزين عن الكلام. ثم أجرى أحد المقابلين مكالمة هاتفية وعاد ، وطلب مني الحضور إلى العمل غدًا. يبدو أن محطة الراديو المركزية تقدر بشدة روايتك . تشانغ يي ، شكرا لك! ”

دعنا نعطي مثالا.

 

بعد بضع شربات صغيرة، لم يجرؤ على رفع كأسه. بدلاً من ذلك ، تحدث عن موضوع أكثر جدية ، “أولد تيان ، كيف يسير البحث عن وظيفة؟”

ضحك تشانغ يي ، “لن أكون قادرًا على التعود على كونك مؤدبًا جدًا ، لذلك لا داعي لشكري. لا مشكلة؛ الأمر بسيط مثل رفع إصبع “.

ربما كان لدى تيان بن الكثير جدًا بداخله، لذا تحدث كثيرًا أيضًا ، “انس الأمر ؛ دعنا لا نتحدث عن الماضي. إذا كان هناك أي خطأ ما قمت به في الماضي ، فهذا الأخ الأكبر يعتذر لك. تعال ،نخبك. ”

 

أخيرًا ، كان الكحول قد فعل سحره.

“إذا سنحت لنا الفرصة ، فلنتناول وجبة.” قال تيان بن.

الآن كان قد نشر بالفعل “ضربات الاشباح خارج الضوء” و انتهت عملية الترويجي الذي قامت بها شركة الناشر بشكل جيد للغاية. وقد أضاف هذا أيضًا السمعة والشعبية إلى تشانغ يي.و كما تراجعت آثار قصيدة “المياه الميتة” بعد أيام قليلة ، لذا لا تستطيع المحطات التلفزيونية والإذاعية منعه لمدى الحياة. كانت هذه فترة ، وبمجرد انتهاء تلك الفترة ، سيكون بإمكان تشانغ يي الظهور مرة أخرى بشكل طبيعي.

 

 

“حسنًا ، يمكننا التقابل عندما يحين الوقت.” قال تشانغ يي ثم بعد بضعة جمل انهى المكالمة.

“لا تكن هكذا. أولد تيان ، تعال وتناول الغداء معي. نحن نتقاتل منذ فترة طويلة. لقد سرقت برنامجك، ولقد سرقت برنامجي. لقد تجادلنا أيضًا وتركنا وظائفنا في نفس الوقت تقريبًا. أليس هذا نوعا من القدر؟ فقط اقبل دعوتي. ما رأيك في ذلك المكان الذي يسمى جناح شيء ما بالقرب من المحطة، حيث تناولنا الغداء الاحتفالي في ذلك الوقت. سأكون هناك بعد 30 دقيقة. أحضر زوجتك معك. سأقابلكم هناك!”

 

 

بعد مكالمتين هاتفيتين ، بدا تشانغ يي سعيدًا. لقد أبلغ والدته بالبشارة وهنأ تيان بن ؛ ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالقلق. الآن ومع تسوية مسألة النشر ، انتهت هذه الخطوة مبكرًا ، لكن خطوته التالية عادت إلى نفس طريقها المسدود مرة أخرى ، وهو الطريق للوصول إلى محطة تلفزيونية.

“أولد تيان ، أنا. ماذا جرى؟” خرج تشانغ يي من الحمام.

 

لقد غزت “المياه الميتة” هو فاي بالكامل. شعر هو فاي أن تشانغ يي كان الموهبة التي يحتاجها أكثر من غيرها في تلك اللحظة. لن يستطيع أي شخص آخر أن يستبدل مكانه!

إذا تم حظره حقًا ولم يتمكن من الدخول اليها، فسيتعين على تشانغ يي تغيير خططه.

 

إلى أين سيذهب؟ تصوير الأفلام؟ الغناء؟ لكن التوقيت لم يكن مناسبا. ما زال يفتقر إلى المؤهلات أو القدرة على جعل الناس يتجاهلون مظهره. إذا كان سيدخل صناعة الموسيقى والأفلام على الفور ، فربما لن يهتم به أحد. ماذا لو كانت الأعمال التي أنتجها رائعة؟ لم يكن الوقت قد حان.

لقد غزت “المياه الميتة” هو فاي بالكامل. شعر هو فاي أن تشانغ يي كان الموهبة التي يحتاجها أكثر من غيرها في تلك اللحظة. لن يستطيع أي شخص آخر أن يستبدل مكانه!

 

 

دعنا نعطي مثالا.

 

 

“تعال إلى محطة تلفزيون بكين بعد ظهر اليوم لإجراء المقابلة. لقد رتبت مقابلة بالفعل من أجلك “. تردد هو فاي لبعض الوقت ولكنه استمر “لكن لا يزال علي أن أخبرك بهذا. قد أعترف بك ، لكن مسألة اختيار المضيف والضيف يتم تحديدها من قبل كبار المسؤولين. يمكن أن يكون لرأيي درجة معينة من التأثير. بعد كل شيء ، لم يكن الموقف الذي تسببت فيه صغيرًا. ما زالت الأمور لم تهدأ بعد. أعتقد أنك تعرف هذا جيدًا أيضًا ، لذا لا يمكنني ضمان نجاح المقابلة. في هذه المقابلة ، سيكون هناك أيضًا شخص من الأعلى. باختصار ، قم بعمل جيد ؛ وستحظى بدعمي الكامل! ”

هل كانت أغنية “الآنسة دونغ” أغنية جيدة؟(أغنية هادئة جميلة مؤلفة من شخص الي خطيبته…ستذكر في المستقبل لذا لن أنزل رابطها الآن)

 

 

كانت عيون تيان بن حمراء قليلا. كان يعرف مدى أهمية هذا العقد. أمسك بقطع الورق في يديه وصمت. لم يقل أي كلمات رافضة أو غير مبررة ، لكنه نظر بعمق إلى تشانغ يي وأومأ برأسه ، “لا تقلق ؛ لن أسقط هكذا! ”

عندما أصدر مؤلف الأغنية الأصلي ألبومه ، لم يكن أحد قد سمع به من قبل تقريبًا ، ولم يكن هناك يعرفه.

 

في وقت لاحق ، عندما غناها تشو لي في مسابقة الغناء “غناء الشباب “، أصبحت مشهورة. حتى أنها انتشرت في جميع أنحاء البلاد.

ربما لأن وقت الغداء قد انقضى ولم يكن هناك الكثير من الضيوف. تم تقديم الطعام بسرعة.

ماذا كان السبب؟ على الرغم من أن الكلمات تغيرت قليلاً ، إلا أنها كانت نفس الأغنية. لم يكن هناك فرق. ربما كانت قدرته على الغناء أفضل قليلاً من مؤلف الأغنية الأصلي ، لكن لماذا أصبحت مشهورة فقط عندما غناها تشو لي وليس هو؟ لم تكن مشكلة مع الأغنية. كانت الأغنية مجرد أغنية ، وكانت أيضًا أغنية جيدة. كان ذلك بسبب تحول مفاجئ للأحداث وأيضًا بسبب قصة تشو لي مع صديقته. كان هناك الكثير من الاسباب تتعلق بالمظهر والعوامل المساعدة. على الأقل هكذا رآى تشانغ يي الامر.

 

 

قام تشانغ يي ببساطة بشطف فمه ومسح فمه وهو يضحك وقال، “أمي ، حتى لو لم يكن لدي وظيفة الآن ، فلن أتضور جوعاً حتى الموت. الا تعلمين؟ رواية “ضربات الاشباح خارج الضوء” خاصتي وبعض القصص الخيالية الأخرى على وشك أن تُنشر. ويصادف أن اليوم هو يوم طرحهم للبيع ، لذلك لا داعي للقلق بشأني. عندما تحوّل شركة النشر الأموال إلي، سأعطيك بعضًا منها “.

بدون الفرصة ، لا يستطيع أن يفعل شيئًا في الوقت الخطأ!

عبث تشانغ يي بيديه وتحدث بصدق ، “في الواقع ، لا أعرف لماذا أيضًا. ربما أريد فقط مساعدة زميل قديم. بعد القتال لفترة طويلة ، لا أتمنى لك الأسوأ. أولد تيان ، عليك أن تؤدي بشكل جيد. لا يزال يتعين علينا مواصلة هذا التنافس بيننا في المستقبل. لا تسقط بدون قتال. هاها ، وإلا فمن يمكنني أن ألعن في المرة القادمة؟ ”

 

ضحك تشانغ يي ، “لن أكون قادرًا على التعود على كونك مؤدبًا جدًا ، لذلك لا داعي لشكري. لا مشكلة؛ الأمر بسيط مثل رفع إصبع “.

كان بإمكانه فقط الذهاب إلى محطة التلفزيون. بغض النظر عن مدى تفكيره في الامر، كان هذا هو المكان الوحيد المناسب لخطوته التالية ليتطور أكثر. كان بحاجة إلى نقطة انطلاق ، وكان في حاجة إليها كثيرًا!

 

 

بعد مكالمتين هاتفيتين ، بدا تشانغ يي سعيدًا. لقد أبلغ والدته بالبشارة وهنأ تيان بن ؛ ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالقلق. الآن ومع تسوية مسألة النشر ، انتهت هذه الخطوة مبكرًا ، لكن خطوته التالية عادت إلى نفس طريقها المسدود مرة أخرى ، وهو الطريق للوصول إلى محطة تلفزيونية.

هممم!

 

 

“حسنًا ، يمكننا التقابل عندما يحين الوقت.” قال تشانغ يي ثم بعد بضعة جمل انهى المكالمة.

ما زلت لا أستطيع الاستسلام الآن!

 

 

شعرت الأم بسعادة غامرة وقالت “هل تم نشرهم بالفعل؟ على كم  حصلت؟”

قرر تشانغ يي إرسال المزيد من السير الذاتية لتجربة حظه. لم يكن هناك أحد يريده في الأيام القليلة الماضية ، لكن هذا لا يعني أنهم لن يريدوا في المستقبل.

 

الآن كان قد نشر بالفعل “ضربات الاشباح خارج الضوء” و انتهت عملية الترويجي الذي قامت بها شركة الناشر بشكل جيد للغاية. وقد أضاف هذا أيضًا السمعة والشعبية إلى تشانغ يي.و كما تراجعت آثار قصيدة “المياه الميتة” بعد أيام قليلة ، لذا لا تستطيع المحطات التلفزيونية والإذاعية منعه لمدى الحياة. كانت هذه فترة ، وبمجرد انتهاء تلك الفترة ، سيكون بإمكان تشانغ يي الظهور مرة أخرى بشكل طبيعي.

 

 

“لديك الكثير من الخبرة ؛ لا أصدق أن لا أحد يريدك “. قالت زوجة تيان بن.

رسالة واحدة!

 

 

بعد قول ذلك ، أغلق تشانغ يي الخط دون أن يوضح أكثر. حزم أمتعته ومشط شعره ثم غادر إلى مكان اللقاء بمترو الأنفاق.

ثلاثة رسائل !

انتهت المكالمة.

 

 

خمسة رسائل!

 

 

 

بدأ تشانغ يي في إرسال سيرته الذاتية مرة أخرى. لم يكن هناك سوى تلك المحطات التلفزيونية القليلة التي كان لها موقع مضيف ، لذلك كان من الطبيعي أن يقدمها لهم مرة أخرى.

“حسنا! ، حسنا!،خذه! لن أزعجك بعد الآن! ” كانت زوجة تيان بن محبطة أيضًا.

 

 

ومع ذلك ، سكب الرد الماء البارد على تشانغ يي مرة أخرى!

 

 

 

ما زالت تلك المحطات التلفزيونية القليلة تستجيب بسرعة كبيرة. حتى بعد يومين من آخر تقديم له. كان الجواب لا يزال “لا!”

 

 

إلى أين سيذهب؟ تصوير الأفلام؟ الغناء؟ لكن التوقيت لم يكن مناسبا. ما زال يفتقر إلى المؤهلات أو القدرة على جعل الناس يتجاهلون مظهره. إذا كان سيدخل صناعة الموسيقى والأفلام على الفور ، فربما لن يهتم به أحد. ماذا لو كانت الأعمال التي أنتجها رائعة؟ لم يكن الوقت قد حان.

شعر تشانغ يي أن رأسه يؤلمه وشعر أيضًا بالإحباط.

 

أختك!! ، كم من الوقت يجب أن أنتظر؟ إذا استمر هذا الأمر ، فسوف يسقط هذا الأخ من كونه أحد المشاهير في القائمة الإلكترونية!

صرخت زوجة تيان بن بحماس ، “ليتل تشانغ ، أنت … أخبرني كيف يمكننا أن نعيد لك هذا المعروف. لقد ساعدت أولد تيان في وقت لا يحسد عليه. ، وعلى الرغم من ذلك هذه الأخت عاملتك بهذه الطريقة الآن. من فضلك لا تحمل في قلبك شيئا ضد امرأة متواضعة مثلي “.

 

 

عندما كان يفكر ، جاءت المكالمة الهاتفية الثالثة لذلك اليوم.

 

 

 

صُدم تشانغ يي ، لأن الرقم كان من منتج البرنامج الشهير الذي كان قد دعاه سابقًا وانتقل أيضًا إلى محطة تلفزيون بكين ، المعلم هو فاي!

 

 

لم يمانع تشانغ يي ، “أختي ، لا تضعي ذلك في بالك، لقد قابلت مثل تلك الكلمات بالفعل في أول يوم لي في العمل عندما تحدثت عني مع أولد تيان.  إذا كنت لا تتحدثين معي بسخرية، فلن أشعر بالراحة! ”

“مرحبًا ، المعلم هو.” لم يكن تشانغ يي متأكدًا تمامًا من سبب اتصاله.

 

 

 

لم تكن لهجة هو فاي لطيفة للغاية ، “المعلم تشانغ ، سمعت أنك قدمت سيرتك الذاتية إلى عدد قليل من محطات التلفزيون في الأيام القليلة الماضية؟ هل تتقدم بطلب لتكون مضيفًا لهم؟ ”

 

 

صُدم تشانغ يي ، لأن الرقم كان من منتج البرنامج الشهير الذي كان قد دعاه سابقًا وانتقل أيضًا إلى محطة تلفزيون بكين ، المعلم هو فاي!

سعل تشانغ يي ، “أجل ، كنت أفكر في تجربة حظي.”

لم يحرك تيان بن عيدانه…ولكن عندما تم إحضار النبيذ ، فتح الزجاجة وسكب لنفسه كوبًا ممتلئًا. ثم أعطاها(الزجاجة) إلى تشانغ يي ، “صب بعضًا لنفسك.”

 

“حسنا! ، حسنا!،خذه! لن أزعجك بعد الآن! ” كانت زوجة تيان بن محبطة أيضًا.

قال هو فاي ، “ألم أدعوك بالفعل؟ وقد وافقت سابقًا ، فلماذا ما زلت ترسل سيرتك الذاتية إلى محطات التلفزيون الأخرى؟ ”

 

 

كده انتهى الفصلين ويرجى تكون ترجمتي جيدة وأعجبتكم …..لو في أي أخطاء يرجى تنبهي لأتفاداها في المستقبل وتطوير نفسي أيضا….وآه أنا بنبه لو فيه تحديث للرواية على الديسكورد تقدروا تحملوه وتشتركوا  في سيرفر الموقع هناك وتسألوا عن نظام الدعم….لا بجد تقدروا تشتركوا في سيرفر القناة وتطالبوا برول عشان يوصلكم كل تنبيه للفصول المحدثة وتتناقشوا في أحداث الرواية

فوجئ تشانغ يي ، “هآه؟ المعلم هو ، ألن تمانع محطة تلفزيون بكين وجودي؟ بعد كل شيء ، قلت تلك القصيدة في حفل تقديم الجوائز ، وبما أن محطة راديو بكين ومحطة تلفزيون بكين في الأصل واحد، كنت أعرف ما يجب أن أفعله. لذلك لم يكن لدي الجرأة لأزعجك وأجعل الأمور صعبة عليك “.

انتهت المكالمة.

 

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

كان هو فاي مستنيرًا ، “إذن لذلك تقدمت بطلب إلى محطات تلفزيونية أخرى ، لكنك لم تقدم سيرتك الذاتية إلى محطة تلفزيون بكين؟ يا رجل. هور هور. ماذا اقول لك. حسنًا ، هذا الأمر هو خطأي أيضًا. لم أتواصل معك على الفور ، مما جعل أفكارك تتجول. ليتل تشانغ ، أنت لا تفهمني. أنا ، هو فاي ، أعمل في مجال التلفزيون لسنوات عديدة ، ولم أتراجع عن وعودي مطلقًا. بما أنني وعدتك بالفعل ، على الرغم أنه لا يمكنني ضمان أنني أستطيع القيام بذلك ، لكنني بالتأكيد سأبذل قصارى جهدي لتسوية مشكلتك! ”

 

 

الفصل 90

قال لـ تشانغ يي في حالة عدم تصديق ، “المعلم هو ، لذلك أنت تقول … ما زالت تريدني؟”

 

 

رسالة واحدة!

“لا يهمني ما تعتقده المحطة. أنا بالتأكيد أريدك. عند قياس تحصيلك الفني وأسسك الأدبية. بين جيل الشباب ، مستواك لا مثيل له. ربما يوجد أشخاص في عمرك أو حتى أصغر منك أكثر شهرة منك ولديهم إنجازات أكبر منك ، لكني أجرؤ على القول إنه لا يمكن لأحد أن يقارن بمستواك الأدبي! إذا كنت لا أريد شخصًا مثلك ، فمن أريد ؟ ” أكد هو فاي.

“سألتك كم ، لذا توقف عن محاولة الدوران!” قالت الام بشراسة.(هتغزه بطواه)

 

 

كان تشانغ يي متحمسًا ، “المعلم هو ، إذن …”

 

 

لم يكن لديهم ما يتحدثون عنه. لقد كانوا أعداء منذ البداية ، لذلك كان الجو محرجًا إلى حد ما. إلى جانب الأكل ، كانوا يشربون. لم يحاول أحد أن يقول أي شيء آخر.

“تعال إلى محطة تلفزيون بكين بعد ظهر اليوم لإجراء المقابلة. لقد رتبت مقابلة بالفعل من أجلك “. تردد هو فاي لبعض الوقت ولكنه استمر “لكن لا يزال علي أن أخبرك بهذا. قد أعترف بك ، لكن مسألة اختيار المضيف والضيف يتم تحديدها من قبل كبار المسؤولين. يمكن أن يكون لرأيي درجة معينة من التأثير. بعد كل شيء ، لم يكن الموقف الذي تسببت فيه صغيرًا. ما زالت الأمور لم تهدأ بعد. أعتقد أنك تعرف هذا جيدًا أيضًا ، لذا لا يمكنني ضمان نجاح المقابلة. في هذه المقابلة ، سيكون هناك أيضًا شخص من الأعلى. باختصار ، قم بعمل جيد ؛ وستحظى بدعمي الكامل! ”

“ماذا ؟ ستة ملايين؟ هاه! يا إلهي!” صُدمت الأم، “هل سرقت بنكًا؟ كثيرا؟ ألا يكسب معظم الناس بضع عشرات الآلاف فقط عندما ينشرون كتابًا؟ ابن جارنا العم تشانغ هو أيضًا مؤلف. حصل أفضل كتاب له على 80000 فقط. لماذا حصلت على أكثر من ذلك بكثير؟ ”

 

لم يكن تشانغ يي جيدا مع الكحول ؛ كان من النوع الذي سينهار بعد كأس واحد.

“شكرا لك ، المعلم  هو!” قال تشانغ يي عاطفيا.

 

 

“مرحبا ، تشانغ يي.” بدا صوت تيان بن متحمسًا.

“ليس عليك أن تشكرني. لم يتم إصلاح الوضع بعد. ولن يتأخر الوقت عن شكري عندما تنجح. وأريد أيضًا أن أقول إن هذه الفرصة لم تحصل عليها بسببي. لقد ربحتها بنفسك. لقد استخدمت مؤسستك الأدبية لتغزو فكري، حتى أنك غزوت (كنت هكتب اقناع بس غزو أقوى) الكثير من الناس. هذا شيء تستحقه! ”

كانت بعض العلاقات في هذا العالم رائعة للغاية!

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

 

لقد غزت “المياه الميتة” هو فاي بالكامل. شعر هو فاي أن تشانغ يي كان الموهبة التي يحتاجها أكثر من غيرها في تلك اللحظة. لن يستطيع أي شخص آخر أن يستبدل مكانه!

بعد قول ذلك ، أغلق تشانغ يي الخط دون أن يوضح أكثر. حزم أمتعته ومشط شعره ثم غادر إلى مكان اللقاء بمترو الأنفاق.

 

 

انتهت المكالمة.

“تعال إلى محطة تلفزيون بكين بعد ظهر اليوم لإجراء المقابلة. لقد رتبت مقابلة بالفعل من أجلك “. تردد هو فاي لبعض الوقت ولكنه استمر “لكن لا يزال علي أن أخبرك بهذا. قد أعترف بك ، لكن مسألة اختيار المضيف والضيف يتم تحديدها من قبل كبار المسؤولين. يمكن أن يكون لرأيي درجة معينة من التأثير. بعد كل شيء ، لم يكن الموقف الذي تسببت فيه صغيرًا. ما زالت الأمور لم تهدأ بعد. أعتقد أنك تعرف هذا جيدًا أيضًا ، لذا لا يمكنني ضمان نجاح المقابلة. في هذه المقابلة ، سيكون هناك أيضًا شخص من الأعلى. باختصار ، قم بعمل جيد ؛ وستحظى بدعمي الكامل! ”

 

“رقم الناشر”. ذكره تشانغ يي.

أخذ تشانغ يي نفسا عميقا ، وشعر أن الأشياء قد تغيرت!

نظر تشانغ يي إلى الرقم الذي أرسله له تشاو قوتشو.

 

 

محطة تلفزيون بكين كانت ستجري مقابلة معه! لا يزال لديه فرصة لدخول محطة تلفزيونية!

 

 

 

كان هذا الخبر بلا شك هو ما جعل تشانغ يي أكثر سعادة اليوم.

أومأ تشانغ يي برأسه ، “أجل”.

كان هذا الخبر أكثر إثارة من خبر نشر “ضربات الاشباح خارج الضوء”.

نظر تشانغ يي إلى الرقم الذي أرسله له تشاو قوتشو.

كانت شهرة النشر شيئا مؤقتًا ، وكانت شعبيتها مؤقتة فقط. لكي يصبح مشهورًا حقًا ، ولمواصلة زيادة شعبيته ، كان عليه أن يظهر على التلفزيون!

 

 

 

ومع ذلك ، كان هناك عيب كبير في الظهور على التلفاز ، وهو أنه كان من السهل أن يتعرض للدمار على يد كل من الناس والعائلة!(يقصد عائلته هههههههه)

لقد غزت “المياه الميتة” هو فاي بالكامل. شعر هو فاي أن تشانغ يي كان الموهبة التي يحتاجها أكثر من غيرها في تلك اللحظة. لن يستطيع أي شخص آخر أن يستبدل مكانه!

 

“لماذا هذا غير ممكن!” قال تيان بن بانفعال ، “هل تعرفين كم عدد المحطات الإذاعية التي تناضل من أجل حقوق النشر الخاصة بـ ” ضربات الاشباح خارج الضوء “؟ كلهم يقاتلون بأسنانهم من أجلها! ”

بالنظر إلى كل البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية الممتازة على التلفزيون. وأولئك الذين يصعدون على خشبة المسرح سيذكرون عدد الأشخاص الذين ماتوا في أسرهم.

 

اليوم مات الجد ، وغدا سيموت الاب. في وقت لاحق ، ستصاب عمته بالسرطان ، وفي اليوم التالي سيعاني كلب العائلة من التهاب البروستاتا!

لم يحرك تيان بن عيدانه…ولكن عندما تم إحضار النبيذ ، فتح الزجاجة وسكب لنفسه كوبًا ممتلئًا. ثم أعطاها(الزجاجة) إلى تشانغ يي ، “صب بعضًا لنفسك.”

 

“سألتك كم ، لذا توقف عن محاولة الدوران!” قالت الام بشراسة.(هتغزه بطواه)

كان كل خبر أسوأ من الآخر!(يتنبأ بأسوأ الأمور هههههه)

“أولد تيان ، أنا. ماذا جرى؟” خرج تشانغ يي من الحمام.

 

قرر تشانغ يي إرسال المزيد من السير الذاتية لتجربة حظه. لم يكن هناك أحد يريده في الأيام القليلة الماضية ، لكن هذا لا يعني أنهم لن يريدوا في المستقبل.

ومن ثم، كان الظهور على التلفاز خطيرًا جدًا. إذا لم يدمرك كل من الناس والعائلة ، فسوف تشعر بالحرج من فكرة الظهور فقط!(ده السبب الحقيقي ههههههه)

 

******************************************

في الواقع ، قبل أن يفوز تشانغ يي بجائزة “الميكرفون الفضي” ، كان هو فاي يقدّر فقط تشانغ يي ، على أمل أن يأتي لمساعدته. ومع ذلك ، بعد “المياه الميتة” لـ تشانغ يي في حفل تقديم الجوائز ، كان هو فاي عاجزًا عن الكلام أولاً ، ثم أصبح غاضبًا ، ثم أخيرًا … قدر تشانغ يي أكثر.

كده انتهى الفصلين ويرجى تكون ترجمتي جيدة وأعجبتكم …..لو في أي أخطاء يرجى تنبهي لأتفاداها في المستقبل وتطوير نفسي أيضا….وآه أنا بنبه لو فيه تحديث للرواية على الديسكورد تقدروا تحملوه وتشتركوا  في سيرفر الموقع هناك وتسألوا عن نظام الدعم????….لا بجد تقدروا تشتركوا في سيرفر القناة وتطالبوا برول عشان يوصلكم كل تنبيه للفصول المحدثة وتتناقشوا في أحداث الرواية

 

سلام???

 

ربما لأن وقت الغداء قد انقضى ولم يكن هناك الكثير من الضيوف. تم تقديم الطعام بسرعة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط