نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

In Different World with Naruto System 173

هجوم قوي جدا

هجوم قوي جدا

بعد صياغة خطة العمل التالية بدأ رن تيان يو في صنع سلسلة من أختام اليد بسرعة. حتى بصر عالم الاله المرتفع لشيمين شوو والآخرون كانوا قادرين فقط على رؤيه صورة ضبابية لا أكثر. و بعد القتال ضد رن تيان يو كان هؤلاء الأشخاص واضحين بالفعل أن رن تيان يو سيصنع دائماً سلسلة من أختام اليد هذه قبل أن يطلق أي مهارة سحرية. لذلك كان هؤلاء التنانين و شيمين شوو يراقبون هذه الحركات سراً.

………… بعد رؤيه أنه بعد قتل بوليكيت حتى كريستالة الإله خاصته لم يجنبها رن تيان يو ، فأصبحت هؤلاء التنانين الأربعة على الفور أكثر غضباً ، وبدأوا في مطاردة رن تيان يو مباشرة. بسبب انخفاض التشاكرا لم تكن سرعة رن تيان يو عالية لذلك كانت التنانين تلحق به تدريجياً. و عندما كان رن تيان يو يشعر بالقلق ، ظهرت فجأة رمال صفراء اللون بجانبه ، وتحولت إلى كف ضخم وأمسك بخصره ، وأعادته بسرعة.

 

 

لكن التقنية التالية التي أصدرها رن تيان يو فاجأت كل هؤلاء الناس لأنه قبل أن يكمل صنع سلسلة من الأختام اليدوية ، صرخ رن تيان يو بصوت عالٍ “دوتون – دوريو جوهيكي! (نمط الأرض —- سور التربة المتدفقة!)

لكن التقنية التالية التي أصدرها رن تيان يو فاجأت كل هؤلاء الناس لأنه قبل أن يكمل صنع سلسلة من الأختام اليدوية ، صرخ رن تيان يو بصوت عالٍ “دوتون – دوريو جوهيكي! (نمط الأرض —- سور التربة المتدفقة!) “

 

 

جنبا إلى جنب مع صوت رن تيان يو بدأت الأرض أمامهم ترتجف بعنف. و بعد ذلك جنباً إلى جنب مع صوت فصل الأرض ‘كا كا’ ، اندلع جدار ترابي ضخم من الأرض أمامهم مما أدى إلى منع رن تيان يو تماماً من رؤيتهم.

“نذل لا تركض!”

 

 

هذا هو……؟” برؤيه صعود الجدار الترابي الذي كان مثل سور المدينة كان شيمين شوو وتلك التنانين الخمسة مرتبكين. لم يفهموا سبب قيام رن تيان يو بذلك لكن فجأة ومض ضوء في عقولهم ، وفكروا جميعاً في وقت واحد في احتمال واحد.

 فجأة وضع السوسانو يده معاً ، واندمج الاثنان من فوتسو نو ميتاما معاً. و بعد ذلك بالإضافة إلى وميض أكثر عنفاً من البرق الملون الأرجواني والرمادي ، ظهر المزيد من فوتسو نو ميتاما في يد السوسانو.

 

إلى جانب هدير بوليكيت ، تجمع هذا الضباب الكثيف فجأة عند نقطة واحدة ، ثم انتشرت موجة صدمه قوية في جميع الاتجاهات التي أصابت التنانين الأربعة مباشرة في محيطه وأرسلتهم للطيران. ولكن بعد ذلك مباشرة مرت شفرة سيف البرق الضخمة هذه مباشرة من جسده. فلم يكن هناك حتى أدنى قدر من المقاومة كما توقفت فجأة كل حركة بوليكيت.

هل من الممكن أنه يريد الفرار؟” اعتقد شيمين شوو و 5 تنانين في نفس الوقت هذا الاحتمال. و بعد ذلك نظروا إلى بعضهم البعض ، ثم تحول شيمين شوو على الفور إلى ضوء ذهبي واندفع إلى الأمام. و بعد أن غطت الإشعاعات الذهبية قبضة ذراعه اليمنى ، ثم بدأت قبضته في إطلاق هالة الدمار من جميع الجهات. وخلفه بعيداً في السماء فتحت تلك التنانين الخمسة أفواههم ، ثم تردد صدى صوت منخفض وعميق غامض من داخل أفواههم. تجمعت قوة العناصر القوية من الهواء المحيط بهم تجاه أجسامهم. و بدأوا جميعاً في إعداد السحر الوحشي.

ولكن في ذلك الوقت ، من داخل ذلك السجن الترابي الضخم فجأة ارتفع برق ضخم أرجواني اللون ، وارتعدت الجدران الترابية في كل مكان بشكل مستمر. و بعد ذلك ظهر عدد كبير من الشقوق على الجدران وكأن شيئاً مرعباً على وشك الانفجار من الداخل.

 

“نبض الموت!”

في هذا الوقت ، اندفعت موجة رملية ضخمة فجأة إلى الأمام من خلف الجدار الترابي. و بعد ذلك مع الزخم لتغطية السماء والأرض ، اندفعت نحو شيمين شوو ، راغبة في دفن جسده تماماً داخل هذه الرمال الصفراء التي لا نهاية لها. و مع عدم وجود خيار آخر ، اضطر شيمين شوو إلى التوقف والنضال بشكل ضعيف لتحرير نفسه من هذه الرمال.

“هذا هو……؟” برؤيه صعود الجدار الترابي الذي كان مثل سور المدينة كان شيمين شوو وتلك التنانين الخمسة مرتبكين. لم يفهموا سبب قيام رن تيان يو بذلك لكن فجأة ومض ضوء في عقولهم ، وفكروا جميعاً في وقت واحد في احتمال واحد.

 

 

بعد ذلك مباشرة ، قفز شخص ضخم فجأة نحو السماء من خلف الجدار الترابي. بالنظر بعناية كان هذا هو رن تيان يو الذي كان مغطى بإله شيطاني ضخم أرجواني اللون. وكان البرق القوي ذو اللون الأرجواني الرمادي يرتعش بلا انقطاع على جسد هذا الإله الشيطاني الضخم. وكانت يدا هذا الإله الشيطاني تحملان سيوفاً رفيعة طويلة ينبعث منها برق أرجواني.

 

 

بعد ذلك مباشرة ، جاء صوت الحركة من فوقه. فلم يكن رن تيان يو بحاجة حتى للتخمين لأنه كان يعلم أن تلك التنانين قد وصلت. لذلك دون أن ينظر ، هرع بسرعة نحو شوكاكو. و مع الحالة الحالية لجسده ، إذا كان سيواجه خبراء في مجال الاله فسيكون بالتأكيد في خطر لأنه بدون أي تشاكرا داخل جسده لم يكن قادراً بشكل أساسي على الاستمرار في القتال.

نظر رن تيان يو إلى هؤلاء التنانين الخمسة الذين كانوا يجمعون باستمرار قوة العناصر تجاه أجسادهم.و الآن في السماء نجحوا في تكثيف 5 كرات ضوئية ضخمة من العناصر ، ومنها انتشرت تقلبات الطاقة القويه. في جميع الاتجاهات.

وبعد سقوط رن تيان يو على الأرض ، سقطت كرة طاقة تنين الأرض آندونغني تماماً مثل النيزك ، على الأرض. وإلى جانب أصوات التصدع ، نشأت 4 جدران ترابية ضخمة فجأة من الأرض مما أدى إلى محاصرة رن تيان يو الذي كان برفقة السوسانو بداخلهم. و بعد ذلك من السماء أعلاه ، نزل غطاء ترابي ضخم على الجزء العلوي من 4 جدران ، يغطي المساحة أعلاه مباشرة.و الآن رن تيان يو كان محاطاً تماماً من جميع الجهات.

 

 

همف!” استنشق رن تيان يو ببرود ، ثم رفع كلاً من فوتسو نو ميتاما بكلتا يدي السوسانو نحو السماء حيث يومض البرق. إلى جانب تأرجح هذه السيوف ، طارت 7 أو 8 شفرة برق ضخمة نحو تلك التنانين الخمسة.

 

 

 

فقط عندما كانت شفرات البرق على وشك الوصول إليهم ، أرسل التنين المقدس إكسيليسيت 5 كرات طاقة لنظام الضوء. تحولت كرات الطاقة هذه إلى شاشة واقية أمام هؤلاء التنانين الخمسة ، والتي نجحت في منع هجوم رن تيان يو.

 

 

 

بعد ذلك أكمل تنين اللهب أديلاسا ، وتنين الجليد كيلويي ، وتنين الموت بوليكيت في وقت واحد إعداد سحرهم. جنبا إلى جنب مع 3 أصوات زئير للتنين بصوت عال ، واحد أحمر ، واحد أبيض ، والآخر رمادي ، طارت ثلاثة تنانين طاقة ضخمة من كرات الطاقة تلك فوق رؤوسهم. ثم تصاعدت هذه الأضواء الثلاثة بشكل متبادل في السماء وهاجمت مباشرة سوسانو رن تيان يو.

 

 

 

إلى جانب صوت انفجار “هونغ” العالي ، أصيب السوسانو العملاق لرن تيان يو مباشرة وأرسلوه محلقاً. ثم سقط على الأرض مع صوت مرتفع.

وعلى مسافة بعيدة بعد استخدام هذه الحركة ، شعر رن تيان يو بالعجز مباشرة وركع في السماء. و كما أن السوسانو حول جسده تغير ببطء إلى طاقة وتبدد. حيث كانت كمية كبيرة من التعرق البارد تتساقط من جبهته ، وكان يلهث بلا توقف بحثاً عن الهواء أيضاً.

 

“همف!” استنشق رن تيان يو ببرود ، ثم رفع كلاً من فوتسو نو ميتاما بكلتا يدي السوسانو نحو السماء حيث يومض البرق. إلى جانب تأرجح هذه السيوف ، طارت 7 أو 8 شفرة برق ضخمة نحو تلك التنانين الخمسة.

وبعد سقوط رن تيان يو على الأرض ، سقطت كرة طاقة تنين الأرض آندونغني تماماً مثل النيزك ، على الأرض. وإلى جانب أصوات التصدع ، نشأت 4 جدران ترابية ضخمة فجأة من الأرض مما أدى إلى محاصرة رن تيان يو الذي كان برفقة السوسانو بداخلهم. و بعد ذلك من السماء أعلاه ، نزل غطاء ترابي ضخم على الجزء العلوي من 4 جدران ، يغطي المساحة أعلاه مباشرة.و الآن رن تيان يو كان محاطاً تماماً من جميع الجهات.

 

 

“هل من الممكن أنه يريد الفرار؟” اعتقد شيمين شوو و 5 تنانين في نفس الوقت هذا الاحتمال. و بعد ذلك نظروا إلى بعضهم البعض ، ثم تحول شيمين شوو على الفور إلى ضوء ذهبي واندفع إلى الأمام. و بعد أن غطت الإشعاعات الذهبية قبضة ذراعه اليمنى ، ثم بدأت قبضته في إطلاق هالة الدمار من جميع الجهات. وخلفه بعيداً في السماء فتحت تلك التنانين الخمسة أفواههم ، ثم تردد صدى صوت منخفض وعميق غامض من داخل أفواههم. تجمعت قوة العناصر القوية من الهواء المحيط بهم تجاه أجسامهم. و بدأوا جميعاً في إعداد السحر الوحشي.

بعد أن حوصر رن تيان يو تماماً ، ارتفعت فجأة كمية غنية من عناصر نظام الأرض في كل اتجاه من هذه الجدران الأربعة. وإلى جانب التجمع المستمر لعناصر نظام الأرض ، ظهر فجأة في السماء 4 مدافع أرضية ضخمة يبلغ طولها عدة أمتار. و بعد ذلك تحت سيطرة آندونغني ، هاجمت هذه المدافع نحو هذه الجدران الترابية. و من هذا المظهر ، يبدو أنه ينوي تدمير رن تيان يو تماماً.

بعد المرور عبر جسد بوليكيت ، استمر هذا السيف الضخم البرق في التحليق إلى الأمام وضرب الجبل. وإلى جانب صوت “هونغ” تم قطع هذا الجبل مباشرة إلى نصفين بواسطة نصل هذا السيف. وجاءت الصرخة الرهيبة غير الواضحة عبر هذا الجبل ، ويبدو أن شخصاً سيئ الحظ فقد حياته من هجوم رن تيان يو.

 

في هذا الوقت ، رأى هؤلاء التنانين الأربعة الذين كانوا يرسلون طائرين انقسام بوليكيت بعد ذلك مباشرة أطلقوا جميعاً هديراً تنيناً حزيناً بصوت عالٍ ، وسرعان ما طاروا نحو الأسفل. و لكن شخصاً آخر كان أسرع منهم. تاركاً وراءه صورة ، ظهر رن تيان يو مباشرة بجانب جثة بوليكيت. و بعد ذلك باستخدام سيف كيوساناغي في يده اليمنى ، قطع رأسه مباشرة ، ثم استخدم بعض القوة على سيفه ، فطارت كريستالة الاله التي كانت تطلق ضباب الموت وسقطت في يد رن تيان يو.

ولكن في ذلك الوقت ، من داخل ذلك السجن الترابي الضخم فجأة ارتفع برق ضخم أرجواني اللون ، وارتعدت الجدران الترابية في كل مكان بشكل مستمر. و بعد ذلك ظهر عدد كبير من الشقوق على الجدران وكأن شيئاً مرعباً على وشك الانفجار من الداخل.

في هذا الوقت ، اندفعت موجة رملية ضخمة فجأة إلى الأمام من خلف الجدار الترابي. و بعد ذلك مع الزخم لتغطية السماء والأرض ، اندفعت نحو شيمين شوو ، راغبة في دفن جسده تماماً داخل هذه الرمال الصفراء التي لا نهاية لها. و مع عدم وجود خيار آخر ، اضطر شيمين شوو إلى التوقف والنضال بشكل ضعيف لتحرير نفسه من هذه الرمال.

 

 

جنباً إلى جنب مع صوت انفجار “هونغ” ، انبثق 4 من أنصال سيف البرق الضخم من داخل ذلك السجن الترابي ، عن طريق تقسيم كل هذه الجدران الترابية. وقد نجح هذا السيف أيضاً في قطع تلك المدافع الأرضية الضخمة الأربعة إلى قطع.

 

 

“هو لم …… لم أكن أتوقع أن يكون التأثير الجانبي لهذه الحركة بهذا الحجم بشكل غير متوقع. كادت عيناي أن تفقد بصرها “.  في الوقت الحالي كانت البيئة المحيطة به التي تُرى بعيونه ضبابية للغاية ، ولم يكن في الأساس قادراً على رؤيه أي شيء بعيداً قليلاً كما لو كان لديه أكثر من 800 درجة من قصر النظر. وبالنظر إلى قيمة العمى لعينيه ، الآن في تلك الثواني المقطوعة ، وصلت قيمة العمى لديه بالفعل إلى 67 ، ووصلت تقريباً إلى 100 وأصبح أعمى بشكل حقيقي. وكانت الحركة التي حدثت منذ لحظة واحدة فقط هي قوه الجوهر للسوسانو التي تمكن رن تيان يو من إخراجها للعب بعد أن جمع قوته بصعوبة كبيرة. حيث يبدو الآن أنه على الرغم من أن القوة كانت قوية للغاية إلا أن الآثار الجانبية لم تكن صغيرة أيضاً.

بالنظر بعناية إلى مصدر شفرات السيف هذه يمكن للمرء أن يرى أن البرق ذو اللون الأرجواني الرمادي كان يتلألأ بشكل أكثر عنفاً فوق درع السوسانو من رن تيان يو. ثم فجأة ، خط رن تيان يو على الفور على الأرض وقفز باستمرار ، ووقف مع سوسانو أخيراً في السماء. و بعد ذلك بالنظر إلى اثنين من فوتسو نو ميتاما في كلتا يد السوسانو كان لدى رن تيان يو فكرة فجأة.

في هذا الوقت ، رأى هؤلاء التنانين الأربعة الذين كانوا يرسلون طائرين انقسام بوليكيت بعد ذلك مباشرة أطلقوا جميعاً هديراً تنيناً حزيناً بصوت عالٍ ، وسرعان ما طاروا نحو الأسفل. و لكن شخصاً آخر كان أسرع منهم. تاركاً وراءه صورة ، ظهر رن تيان يو مباشرة بجانب جثة بوليكيت. و بعد ذلك باستخدام سيف كيوساناغي في يده اليمنى ، قطع رأسه مباشرة ، ثم استخدم بعض القوة على سيفه ، فطارت كريستالة الاله التي كانت تطلق ضباب الموت وسقطت في يد رن تيان يو.

 

“ليس جيداً ، الجميع انتشروا!” عند رؤيه هذا السيف الضخم ، تقلصت عين التنين الضخمة لتنين الموت بوليكيت بشدة ، وشعر على الفور بالبرودة. فلم يكن هناك ما يكفي من الوقت للتفكير لذلك أطلق على الفور كمية كبيرة من ضباب الموت الكثيف من جسده.

 فجأة وضع السوسانو يده معاً ، واندمج الاثنان من فوتسو نو ميتاما معاً. و بعد ذلك بالإضافة إلى وميض أكثر عنفاً من البرق الملون الأرجواني والرمادي ، ظهر المزيد من فوتسو نو ميتاما في يد السوسانو.

“آي حتى لو قام شوكاكو بتجديد شاكرا بالكامل فلا يزال من الأفضل عدم استخدام الدوجتسو في الوقت الحالي. و إذا تركت إصابة في عيني بأي فرصة فسيكون ذلك سيئا للغاية “.  على الرغم من أنه يمكنه استعادة قيمة العمى من خلال نقاط النظام خاصته إلا أنه مع ذلك كان عاجزاً عن مواجهة الإصابات التي تحدث في العين بعد استخدام الدوجوتسو. لذلك لتجنب حدوث أي إصابة كبيرة في عينيه لم يستخدم رن تيان يو الدوجتسو إلا إذا كانت هناك ضرورة مطلقة ، وإلا لكان رن تيان يو قد أرسل عشوائياً أماتيراسو على التوالي ، أو استخدم كاموي لـ عينه اليسرى باستمرار والذي كان قادراً على تجنب أي هجمات وما إلى ذلك وهلم جرا.

 

 

وإلى جانب ظهور هذا السيف الطويل ، ظهر العرق البارد على جبين رن تيان يو ، وارتعشت كلتا يديه بلا توقف ، وبدأت نقاط العمى في عينيه تتراجع فجأة بسرعة كبيرة. و في الأصل ، ستزيد قيمة العمى بنسبة 1٪ بعد كل دقيقة واحدة ، ولكن الآن كل 3 ثوانٍ ، ستزداد 1٪. جنباً إلى جنب مع فكرة رن تيان يو ، رفع سوسانو ببطء هذا السيف الطويل كما لو أن رفع هذا السيف يكلف قدراً كبيراً من الجهد.

بعد ذلك مباشرة ، جاء صوت الحركة من فوقه. فلم يكن رن تيان يو بحاجة حتى للتخمين لأنه كان يعلم أن تلك التنانين قد وصلت. لذلك دون أن ينظر ، هرع بسرعة نحو شوكاكو. و مع الحالة الحالية لجسده ، إذا كان سيواجه خبراء في مجال الاله فسيكون بالتأكيد في خطر لأنه بدون أي تشاكرا داخل جسده لم يكن قادراً بشكل أساسي على الاستمرار في القتال.

 

نظر رن تيان يو إلى هؤلاء التنانين الخمسة الذين كانوا يجمعون باستمرار قوة العناصر تجاه أجسادهم.و الآن في السماء نجحوا في تكثيف 5 كرات ضوئية ضخمة من العناصر ، ومنها انتشرت تقلبات الطاقة القويه. في جميع الاتجاهات.

رُفع هذا السيف الطويل ببطء فوق رأس السوسانو تحت قيادة رن تيان يو. وبعد ذلك ظهر برق مبهر فجأة على فوتسو نو ميتاما الكبير جداً.

وبعد سقوط رن تيان يو على الأرض ، سقطت كرة طاقة تنين الأرض آندونغني تماماً مثل النيزك ، على الأرض. وإلى جانب أصوات التصدع ، نشأت 4 جدران ترابية ضخمة فجأة من الأرض مما أدى إلى محاصرة رن تيان يو الذي كان برفقة السوسانو بداخلهم. و بعد ذلك من السماء أعلاه ، نزل غطاء ترابي ضخم على الجزء العلوي من 4 جدران ، يغطي المساحة أعلاه مباشرة.و الآن رن تيان يو كان محاطاً تماماً من جميع الجهات.

 

 

إلى جانب صوت الطقطقة تماماً مثل صوت الرعد فإن هذا السيف الضخم فوتسو نو ميتاما انزلق مباشرة من أعلى في الهواء. و بعد ذلك شفرة سيف البرق طويلة جدا 30 أو 40 مترا كما لو أنها تمتلك قوة خلق السماء والأرض ، انطلقت مباشرة من سيف فوتسو نو ميتاما نحو تلك التنانين الخمسة.

 

 

في هذا الوقت ، اندفعت موجة رملية ضخمة فجأة إلى الأمام من خلف الجدار الترابي. و بعد ذلك مع الزخم لتغطية السماء والأرض ، اندفعت نحو شيمين شوو ، راغبة في دفن جسده تماماً داخل هذه الرمال الصفراء التي لا نهاية لها. و مع عدم وجود خيار آخر ، اضطر شيمين شوو إلى التوقف والنضال بشكل ضعيف لتحرير نفسه من هذه الرمال.

ليس جيداً ، الجميع انتشروا!” عند رؤيه هذا السيف الضخم ، تقلصت عين التنين الضخمة لتنين الموت بوليكيت بشدة ، وشعر على الفور بالبرودة. فلم يكن هناك ما يكفي من الوقت للتفكير لذلك أطلق على الفور كمية كبيرة من ضباب الموت الكثيف من جسده.

 

 

في هذا الوقت ، رأى هؤلاء التنانين الأربعة الذين كانوا يرسلون طائرين انقسام بوليكيت بعد ذلك مباشرة أطلقوا جميعاً هديراً تنيناً حزيناً بصوت عالٍ ، وسرعان ما طاروا نحو الأسفل. و لكن شخصاً آخر كان أسرع منهم. تاركاً وراءه صورة ، ظهر رن تيان يو مباشرة بجانب جثة بوليكيت. و بعد ذلك باستخدام سيف كيوساناغي في يده اليمنى ، قطع رأسه مباشرة ، ثم استخدم بعض القوة على سيفه ، فطارت كريستالة الاله التي كانت تطلق ضباب الموت وسقطت في يد رن تيان يو.

نبض الموت!”

 

 

بعد صياغة خطة العمل التالية بدأ رن تيان يو في صنع سلسلة من أختام اليد بسرعة. حتى بصر عالم الاله المرتفع لشيمين شوو والآخرون كانوا قادرين فقط على رؤيه صورة ضبابية لا أكثر. و بعد القتال ضد رن تيان يو كان هؤلاء الأشخاص واضحين بالفعل أن رن تيان يو سيصنع دائماً سلسلة من أختام اليد هذه قبل أن يطلق أي مهارة سحرية. لذلك كان هؤلاء التنانين و شيمين شوو يراقبون هذه الحركات سراً.

إلى جانب هدير بوليكيت ، تجمع هذا الضباب الكثيف فجأة عند نقطة واحدة ، ثم انتشرت موجة صدمه قوية في جميع الاتجاهات التي أصابت التنانين الأربعة مباشرة في محيطه وأرسلتهم للطيران. ولكن بعد ذلك مباشرة مرت شفرة سيف البرق الضخمة هذه مباشرة من جسده. فلم يكن هناك حتى أدنى قدر من المقاومة كما توقفت فجأة كل حركة بوليكيت.

بعد صياغة خطة العمل التالية بدأ رن تيان يو في صنع سلسلة من أختام اليد بسرعة. حتى بصر عالم الاله المرتفع لشيمين شوو والآخرون كانوا قادرين فقط على رؤيه صورة ضبابية لا أكثر. و بعد القتال ضد رن تيان يو كان هؤلاء الأشخاص واضحين بالفعل أن رن تيان يو سيصنع دائماً سلسلة من أختام اليد هذه قبل أن يطلق أي مهارة سحرية. لذلك كان هؤلاء التنانين و شيمين شوو يراقبون هذه الحركات سراً.

 

“هل من الممكن أنه يريد الفرار؟” اعتقد شيمين شوو و 5 تنانين في نفس الوقت هذا الاحتمال. و بعد ذلك نظروا إلى بعضهم البعض ، ثم تحول شيمين شوو على الفور إلى ضوء ذهبي واندفع إلى الأمام. و بعد أن غطت الإشعاعات الذهبية قبضة ذراعه اليمنى ، ثم بدأت قبضته في إطلاق هالة الدمار من جميع الجهات. وخلفه بعيداً في السماء فتحت تلك التنانين الخمسة أفواههم ، ثم تردد صدى صوت منخفض وعميق غامض من داخل أفواههم. تجمعت قوة العناصر القوية من الهواء المحيط بهم تجاه أجسامهم. و بدأوا جميعاً في إعداد السحر الوحشي.

بعد المرور عبر جسد بوليكيت ، استمر هذا السيف الضخم البرق في التحليق إلى الأمام وضرب الجبل. وإلى جانب صوت “هونغ” تم قطع هذا الجبل مباشرة إلى نصفين بواسطة نصل هذا السيف. وجاءت الصرخة الرهيبة غير الواضحة عبر هذا الجبل ، ويبدو أن شخصاً سيئ الحظ فقد حياته من هجوم رن تيان يو.

 

 

 

فقط بعد ذلك ظهر خيط طويل من الدم ببطء على جسد التنين الضخم لبوليكيت. و بعد ذلك جنباً إلى جنب مع صوت ‘بوتشي’ ، انتشرت كمية كبيرة من الدم في جميع الاتجاهات ، وانقسم جسد البوليكيت مباشرة إلى قسمين حيث سقط نحو الأرض.

 

 

وإلى جانب ظهور هذا السيف الطويل ، ظهر العرق البارد على جبين رن تيان يو ، وارتعشت كلتا يديه بلا توقف ، وبدأت نقاط العمى في عينيه تتراجع فجأة بسرعة كبيرة. و في الأصل ، ستزيد قيمة العمى بنسبة 1٪ بعد كل دقيقة واحدة ، ولكن الآن كل 3 ثوانٍ ، ستزداد 1٪. جنباً إلى جنب مع فكرة رن تيان يو ، رفع سوسانو ببطء هذا السيف الطويل كما لو أن رفع هذا السيف يكلف قدراً كبيراً من الجهد.

وعلى مسافة بعيدة بعد استخدام هذه الحركة ، شعر رن تيان يو بالعجز مباشرة وركع في السماء. و كما أن السوسانو حول جسده تغير ببطء إلى طاقة وتبدد. حيث كانت كمية كبيرة من التعرق البارد تتساقط من جبهته ، وكان يلهث بلا توقف بحثاً عن الهواء أيضاً.

ولكن في ذلك الوقت ، من داخل ذلك السجن الترابي الضخم فجأة ارتفع برق ضخم أرجواني اللون ، وارتعدت الجدران الترابية في كل مكان بشكل مستمر. و بعد ذلك ظهر عدد كبير من الشقوق على الجدران وكأن شيئاً مرعباً على وشك الانفجار من الداخل.

 

 

هو لم …… لم أكن أتوقع أن يكون التأثير الجانبي لهذه الحركة بهذا الحجم بشكل غير متوقع. كادت عيناي أن تفقد بصرها “.  في الوقت الحالي كانت البيئة المحيطة به التي تُرى بعيونه ضبابية للغاية ، ولم يكن في الأساس قادراً على رؤيه أي شيء بعيداً قليلاً كما لو كان لديه أكثر من 800 درجة من قصر النظر. وبالنظر إلى قيمة العمى لعينيه ، الآن في تلك الثواني المقطوعة ، وصلت قيمة العمى لديه بالفعل إلى 67 ، ووصلت تقريباً إلى 100 وأصبح أعمى بشكل حقيقي. وكانت الحركة التي حدثت منذ لحظة واحدة فقط هي قوه الجوهر للسوسانو التي تمكن رن تيان يو من إخراجها للعب بعد أن جمع قوته بصعوبة كبيرة. حيث يبدو الآن أنه على الرغم من أن القوة كانت قوية للغاية إلا أن الآثار الجانبية لم تكن صغيرة أيضاً.

 

 

ولكن في ذلك الوقت ، من داخل ذلك السجن الترابي الضخم فجأة ارتفع برق ضخم أرجواني اللون ، وارتعدت الجدران الترابية في كل مكان بشكل مستمر. و بعد ذلك ظهر عدد كبير من الشقوق على الجدران وكأن شيئاً مرعباً على وشك الانفجار من الداخل.

نظر رن تيان يو إلى نقاط النظام خاصته بعد اجتياز هذه المعارك العديدة ، جمع رن تيان يو بالفعل ما يقرب من 50000 نقطة نظام. قتل تنين عالم الاله العالي هذا أعطاه 20000 نقطة نظام ، وأعطاه شيمين وو يان 10000 نقطة نظام ، علاوة على ذلك كان هناك العديد من الآخرين الذين أعطوه نقاط النظام لذلك أصبح لديه الآن الكثير من نقاط النظام. حيث استخدم رن تيان يو ما يقرب من 4000 نقطة نظام لاستعادة رؤيته بشكل كامل. و لكن احتياطي التشاكرا شبه الفارغ داخل جسده والألم الواخز في كلتا عينيه ، حذروا رن تيان يو مراراً وتكراراً من إصاباته.

 

 

نظر رن تيان يو إلى هؤلاء التنانين الخمسة الذين كانوا يجمعون باستمرار قوة العناصر تجاه أجسادهم.و الآن في السماء نجحوا في تكثيف 5 كرات ضوئية ضخمة من العناصر ، ومنها انتشرت تقلبات الطاقة القويه. في جميع الاتجاهات.

آي حتى لو قام شوكاكو بتجديد شاكرا بالكامل فلا يزال من الأفضل عدم استخدام الدوجتسو في الوقت الحالي. و إذا تركت إصابة في عيني بأي فرصة فسيكون ذلك سيئا للغاية “.  على الرغم من أنه يمكنه استعادة قيمة العمى من خلال نقاط النظام خاصته إلا أنه مع ذلك كان عاجزاً عن مواجهة الإصابات التي تحدث في العين بعد استخدام الدوجوتسو. لذلك لتجنب حدوث أي إصابة كبيرة في عينيه لم يستخدم رن تيان يو الدوجتسو إلا إذا كانت هناك ضرورة مطلقة ، وإلا لكان رن تيان يو قد أرسل عشوائياً أماتيراسو على التوالي ، أو استخدم كاموي لـ عينه اليسرى باستمرار والذي كان قادراً على تجنب أي هجمات وما إلى ذلك وهلم جرا.

ولكن في ذلك الوقت ، من داخل ذلك السجن الترابي الضخم فجأة ارتفع برق ضخم أرجواني اللون ، وارتعدت الجدران الترابية في كل مكان بشكل مستمر. و بعد ذلك ظهر عدد كبير من الشقوق على الجدران وكأن شيئاً مرعباً على وشك الانفجار من الداخل.

 

فقط عندما كانت شفرات البرق على وشك الوصول إليهم ، أرسل التنين المقدس إكسيليسيت 5 كرات طاقة لنظام الضوء. تحولت كرات الطاقة هذه إلى شاشة واقية أمام هؤلاء التنانين الخمسة ، والتي نجحت في منع هجوم رن تيان يو.

في هذا الوقت ، رأى هؤلاء التنانين الأربعة الذين كانوا يرسلون طائرين انقسام بوليكيت بعد ذلك مباشرة أطلقوا جميعاً هديراً تنيناً حزيناً بصوت عالٍ ، وسرعان ما طاروا نحو الأسفل. و لكن شخصاً آخر كان أسرع منهم. تاركاً وراءه صورة ، ظهر رن تيان يو مباشرة بجانب جثة بوليكيت. و بعد ذلك باستخدام سيف كيوساناغي في يده اليمنى ، قطع رأسه مباشرة ، ثم استخدم بعض القوة على سيفه ، فطارت كريستالة الاله التي كانت تطلق ضباب الموت وسقطت في يد رن تيان يو.

جنباً إلى جنب مع صوت انفجار “هونغ” ، انبثق 4 من أنصال سيف البرق الضخم من داخل ذلك السجن الترابي ، عن طريق تقسيم كل هذه الجدران الترابية. وقد نجح هذا السيف أيضاً في قطع تلك المدافع الأرضية الضخمة الأربعة إلى قطع.

 

نظر رن تيان يو إلى هؤلاء التنانين الخمسة الذين كانوا يجمعون باستمرار قوة العناصر تجاه أجسادهم.و الآن في السماء نجحوا في تكثيف 5 كرات ضوئية ضخمة من العناصر ، ومنها انتشرت تقلبات الطاقة القويه. في جميع الاتجاهات.

بعد ذلك مباشرة ، جاء صوت الحركة من فوقه. فلم يكن رن تيان يو بحاجة حتى للتخمين لأنه كان يعلم أن تلك التنانين قد وصلت. لذلك دون أن ينظر ، هرع بسرعة نحو شوكاكو. و مع الحالة الحالية لجسده ، إذا كان سيواجه خبراء في مجال الاله فسيكون بالتأكيد في خطر لأنه بدون أي تشاكرا داخل جسده لم يكن قادراً بشكل أساسي على الاستمرار في القتال.

ظهر رن تيان يو مباشرة على رأس شوكاكو فقط عندما كان رن تيان يو على وشك الشكر ، انهار الجدار الترابي فجأة ، وظهرت شخصية ماتاتابي الضخمة. وفوق فمه كانت كرة طاقة جوهرية كبيرة جداً.

 

 

نذل لا تركض!”

 

 

وإلى جانب ظهور هذا السيف الطويل ، ظهر العرق البارد على جبين رن تيان يو ، وارتعشت كلتا يديه بلا توقف ، وبدأت نقاط العمى في عينيه تتراجع فجأة بسرعة كبيرة. و في الأصل ، ستزيد قيمة العمى بنسبة 1٪ بعد كل دقيقة واحدة ، ولكن الآن كل 3 ثوانٍ ، ستزداد 1٪. جنباً إلى جنب مع فكرة رن تيان يو ، رفع سوسانو ببطء هذا السيف الطويل كما لو أن رفع هذا السيف يكلف قدراً كبيراً من الجهد.

أيها الوغد اللعين ، سأمزقك إلى أشلاء.”

 

 

 

………… بعد رؤيه أنه بعد قتل بوليكيت حتى كريستالة الإله خاصته لم يجنبها رن تيان يو ، فأصبحت هؤلاء التنانين الأربعة على الفور أكثر غضباً ، وبدأوا في مطاردة رن تيان يو مباشرة. بسبب انخفاض التشاكرا لم تكن سرعة رن تيان يو عالية لذلك كانت التنانين تلحق به تدريجياً. و عندما كان رن تيان يو يشعر بالقلق ، ظهرت فجأة رمال صفراء اللون بجانبه ، وتحولت إلى كف ضخم وأمسك بخصره ، وأعادته بسرعة.

نظر رن تيان يو إلى نقاط النظام خاصته بعد اجتياز هذه المعارك العديدة ، جمع رن تيان يو بالفعل ما يقرب من 50000 نقطة نظام. قتل تنين عالم الاله العالي هذا أعطاه 20000 نقطة نظام ، وأعطاه شيمين وو يان 10000 نقطة نظام ، علاوة على ذلك كان هناك العديد من الآخرين الذين أعطوه نقاط النظام لذلك أصبح لديه الآن الكثير من نقاط النظام. حيث استخدم رن تيان يو ما يقرب من 4000 نقطة نظام لاستعادة رؤيته بشكل كامل. و لكن احتياطي التشاكرا شبه الفارغ داخل جسده والألم الواخز في كلتا عينيه ، حذروا رن تيان يو مراراً وتكراراً من إصاباته.

 

رُفع هذا السيف الطويل ببطء فوق رأس السوسانو تحت قيادة رن تيان يو. وبعد ذلك ظهر برق مبهر فجأة على فوتسو نو ميتاما الكبير جداً.

ظهر رن تيان يو مباشرة على رأس شوكاكو فقط عندما كان رن تيان يو على وشك الشكر ، انهار الجدار الترابي فجأة ، وظهرت شخصية ماتاتابي الضخمة. وفوق فمه كانت كرة طاقة جوهرية كبيرة جداً.

إلى جانب صوت انفجار “هونغ” العالي ، أصيب السوسانو العملاق لرن تيان يو مباشرة وأرسلوه محلقاً. ثم سقط على الأرض مع صوت مرتفع.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط