نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

مجتمع الأبراج التنافسي اللامتناهي 108

متطلبات مرتزق الأبعاد (1)

متطلبات مرتزق الأبعاد (1)

 

الفصل 108. متطلبات مرتزق الأبعاد (1)

الفصل 108. متطلبات مرتزق الأبعاد (1)

 

كنت محقا في محاولة استخدام الذئب العملاق لتطوير استراتيجية معركة ضد الوحوش العملاقة. على الرغم من أن أنماط حركة الذئب العملاق كانت بسيطة للغاية ، إلا أنه كان يتمتع بالتأكيد بسرعة وقوة على مستوى الكارثة. و مع حجمه ، فلديه قوة حياة لا حدود لها ، وكان علي أن أدرب صبري وأحافظ على تركيزي لعشرات الدقائق لمحاربته. على الرغم من أن محاربة الذئب العملاق لا يمكن أن تمنحني إثارة تقصف القلب ، إلا أنني لا ينبغي أن أبحث فقط عن التشويق في المعارك من أجل نموي. اعتبرتها فرصة لتنمية قدراتي بشكل مطرد.
قدرة أخرى يجب أن أحسنها كانت تواصلي مع رويوي. كان علي أن أقوي علاقتي معها من خلال أن نصبح أكثر حميمية. على الرغم من أن بيكا اشتكت من أنني جسدت رويوي فقط وكنت أكثر حميمية معها ، لكن ليس لدي خيار أخر لأن بيكا كانت أقوى بكثير عندما غرستها في رمحي بهالة الروح من قوتها باستخدام التجسد. لذا و لتعويضها ، عندما أتدرب ولا أخوض معركة حقيقية ، جسدت بيكا. كان استدعاء العناصر ، وتجسيدها ، والاتصال بها في كثير من الأحيان لزيادة تقاربنا أسهل طريقة للسماح لهم بالنمو.
[شين! أنا أحب شين!]
[هذا يكفي! أنتي دائما على مقربة من السيد. تحتاجين إلى تعلم المشاركة من وقت لآخر!]
تمسكت رويوي بي بشكل مفرط ، وعلى الرغم من أن بيكا حاولت إيقاف رويوي ، إلا أن بيكا لم تكن مختلفة تماما عن رويوي. نظرا لأن مدى إعجاب العناصر بي سيساعد في نموهم ، فقد ابتسمت ابتسامة مريرة وعانقتهما ، لكنني وجدت الأمر غريبا بعض الشيء. لقد أحبوني أكثر مما توحي به مستويات مهارتي ک عنصري … رغم ذلك ، كنت أعرف أن العواطف لا يمكن أن تنعكس على مستويات المهارة. لم أستطع أيضا أن أفهم لماذا بدا أن رويوي ، التي قابلتها مؤخرا فقط ، تحبني أكثر من بيكا. ربما كان ذلك بسبب ظروف كيفية التقينا.
بالعودة إلى موضوع الذئب العملاق ، كان هجومه العملاق غير المتوقع خطيرا بلا شك. على الرغم من أنني لم أشعر بالتهديد بسبب حواسي الممتازة ، إلا أن المستكشفين العاديين الذين ليس لديهم قدرات كافية سيجدون الهجوم قاتل.
حتى في معركة الزعماء التي خضتها مع المستكشفين الذين كانوا عالقين في الطابق 45 ، توفي اثنان من المستكشفين من هجوم العملقة على الرغم من أنهما كانا على أهبة الاستعداد. اعتقد المستكشفون الآخرون الذين نجوا أيضا أنه من الغريب كيف يمكنني تفادي هجوم الذئب العملاق بشكل مثالي. و لأنه كان محبطا ، حاولت أن أشرح ببساطة.
“هناك علامات. يمكنك أن ترى كيف تتحرك عضلاته ، أليس كذلك؟ عندما تتوسع العضلات التي لا علاقة لها بحركته الحالية فجأة ، فأنت تعلم أن هذا الجزء سوف يتعملق. سهل ، أليس كذلك؟
“ولي العهد مستفز.”
“اللعنة ، أريد قتله.”
لقد حصلت على كارهين لأول مرة. اللعنة ، لقد كرهوني على الرغم من أنني شرحت ببساطة …!
في الحقيقة ، لم أكن أتطلع حقا إلى إكسير التقوية الذي سيسقطه الذئب العملاق. رفع تعزيز الإكسير إحصائيتين تصل إلى 10 مرات ، بإجمالي 12 نقطة في كل إحصائية ، أي ما يعادل حوالي 5 مستويات من نقاط الإحصائيات. زاد كل من إكسير تقوية الجلد وإكسير تقوية الروح من احصائيات جاذبيتي ، والتي لم يكن لها تأثير كبير في المعارك المباشرة. ومع ذلك ، اكتشفت مؤخرا أن إحصائيات الجاذبية لعبت دورا مهما ، لذلك لم أكن غير راض عن زيادتها. كنت أظن أن إكسير تقوية الذئب العملاق سيكون شيئ مشابه.
ومع ذلك ، فوجئت بنتيجة غير متوقعة تماما. حتى اسم الإكسير كان مختلف.
[1. إكسير تنشيط وشم الذئب]
في اللحظة التي رأيته فيها ، صفعت ركبتي. إكسير تنشيط الوشم! لم يكن يستحق أي شيء للأشخاص الذين لم يتمكنوا من هزيمة الذئب العملاق وحدهم! انه سخيف. شعرت بقوة أن الزنزانة كانت تتغير كلما تقدمت.
ان الزنزانة تتوقع شيئا من المستكشفين وتشجعهم على القيام بأعمال معينة. هل كنت على مستوى توقعاتها؟ شعرت بالسعادة في كل مرة كنت أؤكد فيها أن الطريق الذي أسير فيه هو المسار الصحيح ، لكنني شعرت أيضا بالسوء لأنني كنت ألعب بين يدي شخص لا أعرفه. إذا كان بإمكاني إرفاق اسم بهذا الشخص ، فسيكون “اللورد” الذي تحدث عنه أعضاء حديقة الجنيات. هل سيعرف كل شيء عن هذا الزنزانة؟ هل سأتمكن من مقابلته يوما ما؟ بالطبع ، لم يكن لدي أي إجابات الآن.
على أي حال ، نظرا لأن المكافأة السرية كانت وشم الذئب العملاق ، يبدو أن المكافأة الفردية العادية كانت مجرد وشم الذئب. شعرت بالفخر ، ثم الخجل من القيام بذلك وأنا آكل الإكسير.
[يصبح وشم الذئب العملاق أكثر نشاطا. تزيد سرعتك بنسبة 0.5٪ وتزيد البراعة بمقدار 1. بالإضافة إلى ذلك ، نظرا لأن لديك وشم الذئب العملاق ، تزداد سرعتك بنسبة 0.5٪ والبراعة بنسبة 1.]
أتمنى ألا تستخدم جملة أخرى لتقول نفس الشيء. كان من الممكن أن تقول فقط أن سرعتي زادت بنسبة 1٪ والبراعة بنسبة 2. يبدو أن وشم الذئب العادي زاد السرعة بنسبة 0.5٪ والبراعة بنسبة 1. وبالتالي فإن إكسير تنشيط الوشم يمكن أن يظهر تأثيره الكامل علي انا فقط.
لقد شعرت باليأس قليلا من حقيقة أن سرعتي زادت بنسبة 1٪ أخرى ، عندما اعتدت للتو على الزيادة بنسبة 15٪. شعرت أنني سأقاتل لفترة من الوقت ، تنهدت. تحقق هاجسي ، حيث في كل مرة اعتدت فيها على زيادة السرعة التي أعطاني إياها إكسير تنشيط الوشم ، وتناولت العشرات من إكسير تنشيط الوشم في هذه العملية ، أعطى الإكسير زيادة أخرى بنسبة 1٪. ناهيك عن أن الضوء الذي ينبعث من الوشم يزداد في كل مرة لدرجة أنه مثل الإبهام المؤلم (واضح للغاية) إذا لم أغطيه بسروالي. على الرغم من أنه لن يكون مشكلة خلال فصل الشتاء ، فيبدو أنني لن أتمكن من ارتداء السراويل القصيرة خلال فصل الصيف. رغم ذلك ، لم تعد درجة حرارة جسدي تتقلب بسبب طول سروالي.
وقد مر شهر واحد منذ ذلك الحين. كان شهر مارس قاب قوسين أو أدنى ، واضطررت إلى العودة إلى المدرسة للفصل الدراسي الثاني. عندما اتخذت القرار المتطرف بأخذ أربعة فصول عبر الإنترنت ، كان علي الذهاب إلى المدرسة لمدة أربعة أيام فقط! هيه ، كوني طالب جامعي كان في الحقيقة مجرد إخفاء لهويتي الحقيقية. ما كان مهما بالنسبة لي لم يكن في الكلية. يي أون ، اخترت التخلي عن درجاتي!
خلال ذلك الوقت ، تم الاعتناء بالزنزانات الميدانية واحدة تلو الأخرى ، وكانت أمريكا واليابان فقط تواجهان مشكلة معهما. يبدو أن اليابان قد أحرزت بعض التقدم ، لكن زنزانة حقل وادي الظباء و عش الويفرن ، كانتا توسعان أراضيهم ، تماما كما يخشى الناس. تخلت حكومة الولايات المتحدة عن العديد من المزايا وطلبت المساعدة من كل دولة. وبما أن مستخدمي القدرات هم الآن أعظم الموارد التي يمكن أن يمتلكها أي بلد، فمن المشكوك فيه أن يقبل أي منهم طلبهم بهذه السهولة. بالطبع ، لم يعمل بلد ما مع مستخدمي القدرات فقط ، وقد تفاوضت بعض البلدان لإرسال الراتب S بشرط هروبهم عند حدوث موقف خطير.
إذا لم تحدث المشكلة مع برايتمان ، لكانت بريطانيا تمتلك اثنين من الرتب S القادرين على التعاون مع أمريكا بسهولة أكبر ، ولكن لأنهم غطوا طيش برايتمان ، فقد فقدوا ثقة هوايا تماما وكانوا على الأرجح مذعورين ، في محاولة لاستعادة مساعدتها. يستحقون هذا.
إلى جانب ذلك ، كنت أرغب في محاولة صيد الويفرن … منذ أن كان لدي العديد من أدوات الهروب في ترسانتي ، فكرت في الذهاب إلى هناك يوما ما.
على أي حال ، بغض النظر عن مدى مواجهة الجميع للمشكلة مع الزنزانات الميدانية ، كنت أركز على سيد الطابق 45 ، الذئب العملاق. لأن اليوم هو اليوم الذي سينتهي فيه الطحن.
[كررووانغ!]
“ولي العهد نيم ، كن حذرا!”
“هذا العملاق لا شيء!”
يمكن للذئب العملاق أن يضخم أي جزء من جسده. عندما عملق مخلب واحد فقط وضربنس ، كدت أصدم حتى الموت. و اليوم ، حتى أنه عملق رأسه وحاول ابتلاعي بالكامل. و نظرا لأن رويوي قفزت أمامه مباشرة ، لم تستطع التهرب من الهجوم ما لم تتمكن من الطيران بحرية.
لذا و دون ذرة من التردد ، قفزت على ظهر رويوي وقمت بالغاء تجسد رويوي.المادي. قضم فم الذئب العملاق على المنطقة التي كنت أنا ورويوي فيها ، وسقط على جسر أنف الذئب العملاق. بعد العملقة ، كانت عيناه أكبر من جسدي. و أدى التحديق في عينيه إلى شعوري بقشعريرة أسفل ظهري ، لكنني استخدمت قوة رويوي لتثبيت قدمي على جسر الأنف وابتسمت.
جمدت قوة رويوي حذائي تماما ومنعتني من السقوط من الذئب العملاق بغض النظر عن مقدار هز رأسه. ومع ذلك ، فإن البقاء على هذا النحو سيصيبني بالدوار ، لذلك اضطررت إلى إنهائه بسرعة!
“حان وقت الألعاب النارية! أوااا
[لقد استخدمت الهدير القرمزي . كل شيء يشتعل كالنيران.]
في لحظة ، أصبح كل شيء في بصري ألسنة اللهب واحترق بعنف. حتى مع العلم أن النيران لن تؤذيني ، لم أستطع منع نفسي من أن أغمض عيني. بطبيعة الحال ، تعرضت عينا الذئب العملاق للهجوم مباشرة ، كما تلقت أضرار لا يمكن استردادها ، حيث احترقت تماما.
“أواه ، لقد سمعت عنها بالفعل ، لكنها حقا مهارة شريرة!”
“سيتم اختراق الحاجز! عززه!”
كما حذرتهم بالفعل ، حفر أعضاء فريقي حفرة لأنفسهم من بعيد وكانوا يختبئون تحت حاجز. ومع ذلك ، كانت النيران تؤثر عليهم. ألم يكن هذا تدريب غرفة الغاز للجيش؟ بفكرة عديمة الفائدة إلى حد ما ، رفعت رمحي ووجهته إلى الذئب العملاق ، الذي كان يتألم من فقدان عينيه.
“حسنا ، دعنا ننهي هذا!”
[كرواااانج!]
يمكنك البكاء كما تريد! لن أتوقف عن ضربك بسبب ذلك!
[لقد استهلكت إكسير تنشيط وشم الذئب إلى الحد الأقصى. تم تنشيط وشم الذئب العملاق إلى ذروته. تزيد سرعتك بنسبة 6٪. تزداد براعتك بمقدار 6.]
[لقد تعلمت المهارة ، “مسار العاصفة” ، من تنشيط وشم الذئب العملاق إلى ذروته! إنها مهارة من نوع الاندفاع ، باستخدام السرعة القصوى والسعي للتدمير فقط! عند استخدامها ، ستحصل علي درع خارق طوال المدة ، مما يدفع كل شيء في طريقك بعيدا. في كل مرة يتم فيها دفع عدو بعيدا ، تزداد قوتك الهجومية بنسبة 5٪ حتى 100٪. ستزداد قوة المهارة مع السرعة. إذا كانت لديك مهارة ركوب ، يمكنك استخدامها أثناء الركوب. عند مهاجمة العدو في وجهتك ، سيتم تشبع سمة الرياح بسلاحك ، مما يزيد من قوته. ستزداد سرعة الاندفاع والطاقة مع مستوى المهارة.]
“أوه.”
كنت أتساءل أين كانت مهارة الاندفاع تختبئ ، لكن للأعتقد بأنها كانت في وشمي! بالإضافة إلى ذلك ، فقد وجهت ضربة قاضية بعد الاندفاع المتهور! مناسبة لذوقي تماما. لوحت بيدي و ودعت أعضاء فريقي ، ثم ذهبت للإبلاغ عما حدث للوريتا.
“حقا؟ حسنا ، شين نيم هو أول من حصل على وشم الذئب العملاق ، ولم أر أي شخص آخر غير شين نيم يستهلك إكسير تنشيط الوشم إلى الحد الأقصى … إذن ، ما هي مهارة مجموعة الذئب العملاق؟
“هذا …”
ردا علي سؤال لوريتا ، لم أستطع إلا أن أرسم ابتسامة غريبة. كنت آمل سرا في عواء الدم ، الذي حول كل الدفاع إلى قوة هجومية ، لكن …
[لقد قمت بتجهيز مجموعة الذئب العملاق. تزيد براعتك وسحرك بمقدار 20. عندما يتم تجهيز مجموعة الذئب العملاق ، يمكنك استخدام “العملقة” مرة واحدة في اليوم. العملقة هي مهارة قوية تمكنك من تكبير واستخدام جزء من الجسم ، أو سلاح أو معدات متصلة بجسمك. ومع ذلك ، بدون القوة لاستخدام الجزء المتعملق ، قد تكون هذه المهارة كارثية بالنسبة لك.]
«ليس عليك أن تظهري هذا الوجه ، لوريتا. أنا أعرف بالفعل.”
“آهاها ، حسنا ، لا يمكن أن تكون كل مهارات زعيم الطابق ترضيك. أممم… ابذل قصارى جهدك.”
“من يدري ، ربما سيأتي يوم أستخدم فيه هذه المهارة.”
كمرجع ، اختبرتها عن طريق عملقة رمحي ، ولكن عندما أصبح طوله عشرات الأمتار ، لم أستطع حتى الإمساك به وأرجحته. على الرغم من أن قوتي قد تعززت من خلال الإكسير الذي أكلته ، إلا أنني سأحتاج إلى ضعف قوتي الحالية على الأقل لاستخدامه بشكل صحيح. نظرا لأنني تلقيت هدية غير متوقعة من الوشم ، فسيتعين علي التعامل مع مهارة المعدات الباهتة.
“إذن هل ستذهب إلى الطابق 46 الآن؟ قبل أن تذهب ، العب معي قليلا. من فضلك؟”
“يجب أن تشجع لوريتا المحارب ، لا أن تفسده … هذا ما أريد أن أقوله ، لكن …”
عندما أطلت كلماتي ، تلألأت عيون لوريتا وأمسكت بيدي بإحكام.
“هل ستلعب معي؟”
“المدرسة تبدأ اليوم.”
“… تسك.”
سرعان ما فقدت عيون لوريتا نورها. نقرت بسانها وتركت يدي. ضحكت بلا حول ولا قوة وغادرت الزنزانة. نظرا لأنها كانت المحاضرة الأولى فقط ، فربما لم أكن بحاجة للذهاب ، لكنني شعرت أنه من الخطأ تفويت يوم واحد من الدروس.
ولكن عندما نزلت إلى الطابق الأول من منزلي ، دخل مشهد غير متوقع عيني. كانت الأم تقدم الشاي لووكر ، الذي أظهر وجهه الحقيقي. كانت يوا تأكل أيضا خبز مع المربى ، وتستعد للذهاب إلى المدرسة.
“ووكر ، لماذا أنت هنا؟”
“دعتني والدتك. عائلتك لديها اخلاق جيدة “.
“هذا يبدو وكأنك تقول ليس لدي أي أخلاق.”
“هناك رسالة لك. لم أكن أعتقد أن لديك أي صديق في الخارج غير ماستيفورد “.
هاه؟ ماذا؟ أملت رأسي وقبلت الرسالة من ووكر. كانت من أمريكا ، وكان اسم المرسل أيضا باللغة الإنجليزية. سييرا كينكس…؟ من ناحية أخرى ، كان اسم المتلقي ، كانغ شين ، مكتوبا بشكل صحيح باللغة الكورية. فتحت الظرف وقرأت الرسالة الوردية الصغيرة.
و كان هذا هو السطر الأول.
“عزيزي بطل الأرض”.
إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا ب(تعليقات الرواية) حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
—————————–
هناك من يعرف هوية كانغ شين ک بطل؟؟؟

الفصل 108. متطلبات مرتزق الأبعاد (1)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط