نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

مجتمع الأبراج التنافسي اللامتناهي 109

متطلبات المرتزق الأبعاد (2)

متطلبات المرتزق الأبعاد (2)

الفصل 109. متطلبات المرتزق الأبعاد (2)

 

بعد قراءة السطر الأول ، طويت الرسالة بشكل طبيعي قدر الإمكان ووضعتها في جيبي. ثم سألت ووكر عرضا.
“ووكر ، هل قرأت الرسالة؟”
“لا ، لذلك لا تقتلني.”
للاعتقاد بأنه رأى من خلال وجه البوكر خاصتي ، بدا أن ووكر قد خضع للكثير من التدريب. ابتسمت له ، مشيرا إليه ألا يقول أي شيء ، ثم ربت على يوا ، التي كانت تأكل خبزها.
“يوا ، أوبا بخير.”
“حسنا. تأكد من إخباري إذا حدث شيء ما “.
منذ أن لاحظ ووكر ، من المستحيل ان لا تلاحظ يوا. لذا بابتسامة مريرة ، ربت على رأسها مرة أخرى.
“بالطبع. إنه لا شيء ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك “.
“هههه. هذا يدغدغ”.
“أراك لاحقا يا بني.”
“نعم، أمي”.
ابتسمت يوا ببراءة ورأتني أمي كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ. كانت جميع النساء في عائلتي جيدات حقا. على الرغم من أنني لم أرغب في الاعتراف بذلك ، إلا أنهم كانوا أكثر دقة من الأب أو مني ، الذين كانوا متشابهين في الداخل و الخارج. رغم ذلك ، كنت خائفا في بعض الأحيان من عدم القدرة على قراءة أفكارهم!
[عزيزي بطل الأرض.
يجب أن تفاجأ بالرسالة المفاجئة ، ولكن يمكن اعتراض أشكال الاتصال الإلكترونية ، وكنت أخشى أن أرسل لك رسالة عقلية فجأة ، لذلك قررت أن أرسل لك هذه الرسالة باستخدام معارفي في كوريا.
أنا سييرا كينكس ، رتبة S + مستيقظة مقيمة في أمريكا. ليس الأمر أنني قوية. السبب في أنني أصبحت رتبة S + … على الرغم من أنه من المحرج بعض الشيء أن أقول ، لأن لدي قدرة خاصة.
البطل-نيم ، السبب في أنني أعرف عن البطل-نيم هو أيضا بسبب قدرتي.
لقد مر عام بالفعل منذ أن تغير العالم. أعلم ، أعلم أنك تكتمل ببطء. ولهذا السبب أيضا اخترت الاتصال بك الآن.
أريد أن ألتقي بك. أعرف عن الزنزانات التي غزت هذا العالم وأتمنى الاستعداد لها مع البطل-نيم.
إذا كان الأمر على ما يرام مع البطل-نيم ، فهل يمكنك زيارة ال الميدانية الأمريكية من رتبة S ک فارس البرق ، بحجة المساعدة؟ في هذه الحالة ، سأكون هناك و سأزور البطل-نيم.
أعتذر إذا بدا الأمر وكأنني أحاول استخدام قوة البطل-نيم. نظرا لأنني لست في وضع يسمح لي بفعل أي شيء بجسدي ، لانه ، للأسف ، ليس لدي طريقة لزيارة البطل-نيم. بالكاد حصلت على إذن لزيارة الزنزانة الميدانية هذه المرة. عادة ما أكون …
رجاءً. أريد أن ألتقي بك. ستصل الموجة الثانية قريبا. قبل أن يصبح من الصعب التحرك مرة أخرى ، أريد أن ألتقي بك.
أعلم أنك مشغول بالفعل بشيء ما. يمكنك أن تأتي بعد أن تنتهي منه. إذا اتصلت بالعنوان الوارد في هذه الرسالة ، فسأقوم بالاستعدادات لك لدخول أمريكا سرا. بالطبع ، احرص على عدم الكشف عن الكثير من المعلومات.
إذا كنت لا ترغب في دخول زنزانة ميانية رتبة S بعد مقابلتي ، فسأتخذ تدابير لك للعودة على الفور. لذا من فضلك ، ثق بي وتعال.
مع الاحترام والحب ، سييرا كينيكس.]
سييرا كينيكس. بحثت عن اسمها على الفور، لكن لم تكن هناك أي معلومات عنها. يجب أن يكون تصنيف S + معروف عالميا. نظرا لوجود أقل من 200 من الرتب S على الأرض ، كان من الواضح فقط أن المعلومات المتعلقة بهم كانت منتشرة على نطاق واسع. ومع ذلك ، لم تكن هناك معلومات عن سييرا كينيكس. كما لو أنها غير موجودة تقريبا.
كما لو أن شخصا ما قد مسح أي معلومات عنها.
لا أحد من الأرض يجب أن يعرف أنني بطل الأرض. اذا كيف عرفت؟ هل كانت مرتبطة بالزنزانة؟ لا ، لا يزال هناك 6 مستكشفين زنزانة فقط ، وكنت في المركز الرابع في التصنيف العالمي ، خلف هوايا والأب و ووكر. تحتي يجب أن يكون اليابانية مينامي فيوليت سومير ، وصديقتي سو يي أون.
لم يهتم نظام التصنيف هذا بالزنزانة التي كنا فيها ، وقدر ترتيبنا فقط بناء على الطوابق التي وصلنا إليها. كان هذا هو السبب في أنني كنت في المركز الرابع. كانت هوايا هي الأعلى بشكل واضح ، وكان الأب قد اخترق مؤخرا الطابق 50 ، وكان ووكر في الطابق 48. بدا أن ووكر يتسلق بسرعة ، حيث ركز طوال فترة ما بعد الظهر على تسلق الزنزانة.
على أي حال ، لم تكن سييرا كينيكس متصلة بالزنزانة. وفقا لها ، عرفت أنني كنت البطل بسبب قدرتها. اذا يجب أن ألتقي بها؟
“إنه غير مناسب بعض الشيء ، لكن …”
لم أكن أعرف كم كانت تعرف عني. ناهيك عن أنها كانت تعرف عنوان منزلي ويمكنها تسليم خطاب من خلال أحد معارفه في كوريا. لم أستطع أن أقول فقط ، “أوه ، هل تعرفين أنني البطل؟ ينلتقي! ومع ذلك ، إذا وجدت هويتي وعنوان منزلي من خلال قدرتها ، فإنها بلا شك ستظهر مرة أخرى ما لم أذهب وأقتلها.
بعد التفكير في الأمر قليلا ، استنتجت أنه لم يكن شيئا يجب أن أخاف منه أو أتراجع عنه. ناهيك عن أنني أردت زيارة عش الويفرن في النهاية. هل عرفت هذه المرأة بذلك أيضا وكانت تحاول أن تجذبني؟
“شين ، انتهى الفصل.”
“آه ، نعم ، أنتي محقة.”
ما لم يكن الأستاذ صارما بشكل لا يصدق أو كان الفصل صعبا للغاية ، فإن الفصل الأول عادة ما ينتهي مبكرا بعد توجيه قصير. عندما امتلأ رأسي باسم سييرا كينيكس ، سحبتني يي أون.
“دعنا نذهب لتناول الطعام.”
“حسنا ، ولكن ليس الطعام الكوري.”
“لكن هذا أرخص …”
“حتى لو اضطررت إلى دفع عشرة أضعاف ، فسوف آكل شيئا آخر.”
تبادلنا الحديث القصير ، غادرنا غرفة المحاضرات. عندما وقعت المذبحة في حفل الاستقبال ، أصيب الجميع بصدمة لا تصدق ، لكن يبدو أنها كانت أفضل قليلا الآن بعد انتهاء العطلة الشتوية. نظرا لوفاة مائة شخص ، كان الكثير من الناس بلا شك أصدقاء للطلاب المتوفين. بالطبع ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لي. على الرغم من أنني لا ينبغي أن أكون سعيد بذلك ، إلا أنني كنت سعيد بصدق لأنني لم أضطر إلى الحداد على وفاة شخص أعرفه.
كان علينا أن نعتاد على العالم الذي كنا نعيش فيه. بدفع السرطان وأمراض القلب وأسباب الوفاة الأخرى بعيدا ، أصبح “لقاء الوحش” السبب الأول للوفاة. كنا نعيش في عالم لم يكن غريبا أن نسمع أن صديقا قد قتل على يد وحش بمجرد الاستيقاظ في الصباح. بغض النظر عن مدى نشاط الحراس و جناح الحرية ، لم يتمكنوا من رعاية الوحوش فور ظهورهم.
“مرحبا ، هل تريد الدخول إلى مجموعة طلابية؟”
“أفضل التركيز على الزنزانة.”
“شين ، ألا تعتقد أنه يجب عليك الاستمتاع بالحياة أكثر من ذلك بقليل؟”
“في حياتي ، لم يكن هناك سوى التدريب والزنزانات … على الرغم من ذلك ، بدأت أشياء أخرى تملأ حياتي ، لكن الحياة الجامعية ليست مناسبة لي “.
“اممم ، حقا ، أنا أقول أننا يجب أن نقضي المزيد من الوقت معا!”
“سأضطر إلى الرفض.”
“أنا أكرهك!”
مجموعات الطلاب هم مجرد أشخاص لديهم هوايات مماثلة يتسكعون ويذهبون لتناول المشروبات. في كل اجازة ، كانوا يذهبون إلى الحفلات ويشربون معا.
إذا كان هذا كل شيء ، كنت أفعل بالفعل شيئا مشابها. لقد قاتلت زعيم الطابق مع أشخاص من مستويات مماثلة ، وشربت جرعات عندما انخفض نقاط صحتي أو نقاط المانا. عندما ظهرت زنزانات الحدث على الأرض ، كنت أذهب إلى هناك مع حلفائي وأشرب الجرعات. كان نفس الشيء.
“كووو ، سألحق بك قريبا ، فقط انتظر! أنا تقريبا في الطابق 40!
“أنتب تهزمين جميع الزعماء منفردة ، أليس كذلك؟”
“نعم! على الرغم من أنني في فريق هذه الأيام ، إلا أنني أتركه مؤقتا وأهزمهم بمفردي أولا!
اشتكت يي يون من صعوبة التعامل مع دولاهان. عند الاستماع إلي أساتذة الطابق ها ، قدرت قوتها ، وكنت متأكد من أنها وصلت إلى رتبة S الآن. ومع ذلك ، كان زعيم الطابق 40 مختلفا عن زعماء الطابق السابقين.
“الطابق 40 صعب بشكل كبير لذا كوني حذرة. حتى لو اختبئتي ، سيظهر فجأة خلفك ويقطعك بمنجله “.
“سيكون الأمر على ما يرام إذا علمني شين كل شيء! لذا ، ماذا عن الليلة ، نحن الاثنان – آه “.
“يمكنك العودة إذا قتلك مرة واحدة. نظرا لأنه لا يمكنك الحصول على الإنجاز الأول على أي حال ، فلا بأس إذا قتلك مرة واحدة “.
“اللعنة ، ألا يمكنك أن تعلمني بشكل جيد؟ أنت تعرف ، هذا وذاك …
عندما رأيت يي أون تصرخ مثل البطة ، ابتسمت. شعرت بالغباء للقلق بشأن سييرا كينيكس. في هذه الأيام ، كلما تحدثت ، ظللت أجد الظلام كامنا في كل مكان وتحولت إلى كئيب ، لكنني أحببت يي يون لأني لم اشعر بذلك معها. لم تخفي أي شيء ، وكانت بسيطة وصادقة ومباشرة. علاوة على ذلك ، لقد أحبتني حقا. ربما كان لقاء يي يون أفضل شيء حدث لي من مجيئي إلى الكلية.
كان مونولوج يي يون التذمر مستمرا.
“يمكننا أن نشرب معا في عمق الليل … نهذا وذاك … وسيكون ذلك في صباح اليوم التالي”.
بابتسامة ، قرصت خدي يي يون وسحبتهما.
“مهلا ، اعترفي بخطتك الإجرامية الآن. ستتغير شدة عقوبتك اعتمادا على إجابتك “.
“أنا – إنها ليست خطة إجرامية! إنها خطة عائلية!”
“هذا أكثر خطورة!”
انها أيضا خطيرة! أنسى الظلام ، إنها سوداء قاتمة!
وقت العشاء في تلك الليلة ، تلقيت رسالة من يي يون.
[إنه أمر غريب. أعضاء فريقي لن يأتوا.]
“على عكس عالمنا ، قد تكون قارتهم مشغولة بشيء ما. ربما تم استدعاؤهم للمعركة أو شيء من هذا القبيل ، لذلك لا تقلقي كثيرا “.
[حسنا ، لكنهم لا يردون على رسائلي ، لذلك لا يسعني إلا أن أقلق.]
أخبرت يي يون أنه لا داعي للقلق كثيرا. و في اللحظة التي أنهينا فيها حديثنا ، أدركت أنني قلق. اللعنة ، يبدو أن شينا داخل فريقها.
“ها ، أتساءل عما إذا كانت تلك الأميرة بخير … ربما يجب أن أرسل لها رسالة.
أرسلت رسالة إلى شينا على الفور ، لكن لم يكن هناك إجابة. إذا كانت شينا المعتادة ، لكانت قد أجابت بغض النظر عما إذا كانت نائمة أو في الحمام ، لذا فهذا غريب بالتأكيد.
كنت حاليا في الطابق 47 من الزنزانة. بدءا من الطابق 46 ، أصبح الزنزانة مشابها لحقل ثلجي. بفضل عقدي مع رويوي ، اخترقت الطابق 46 دون صعوبة كبيرة ، وكنت حاليا أخترق الطابق 47 ، بينما كنت أحارب ديدان الجليد وطيور البطريق المجمدة. ومع ذلك ، بمجرد أن بدأت أشعر بالقلق بشأن شينا ، قلت الروح في رمحي. لماذا شعرت بعدم الارتياح؟ كنت أعرف الجواب بالفعل. كان ذلك لأنني تذكرت الحلم الذي راودني.
“لا ، لا يمكن أن يكون. الحلم هو مجرد حلم. شينا بخير. يجب أن تكون بخير”.
عندما هدأت ووصلت إلى الطابق 48 ، أرسل لي صديق رسالة. لم يمضي وقت طويل ، لكنه كان كافي لتغيير قلبي إلى الأسوأ.
[بطل قارة لوكا… مات. سيد الشيطان … أخذ شينا. شين… ماذا أفعل…!؟]
في اللحظة التي قرأت فيها الرسالة ، كان لدي حدس. أن حياتي السلمية ستنتهي قريبا.
أن التغيير الذي لا يمكن منعه لا يحدث فقط على الأرض.
إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا ب(تعليقات الرواية) حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

الفصل 109. متطلبات المرتزق الأبعاد (2)

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط