نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 24

الفصل الرابع والعشرون

الفصل الرابع والعشرون

 

” هل لديك مشكلة مع التقرير ؟ ”

24 – الفصل الرابع والعشرون

 

اختفى الرجل في منتصف العمر مرة أخرى إلى أرفف الكتب ، ونظر كورديوروي من النافذة . كان بإمكانه رؤية رايفيليا وهي تلقي خطابها أثناء تجمع الطلاب حولها . بعد مشاهدة إيماءة الطلاب في اتفاق معها بينما كان يتم تخويف أي شخص تمرد بسرعة عن طريق الكاريزما الشخصية لـرايفيليا ، تمتم لنفسه بمرارة .

” إنه إسحاق ! ”

” مزاد ؟ ”

كانت تلك الصيحة الوحيدة كافية لجمع كل انتباه الفتيات في المقصف . مثل مجموعة من الجراد ، جاءوا إلى إسحاق وكان هذا المنظر الساحق كافيًا ليؤدي إلى اختفاء ريشة وكونيت من جانبيه .

بعد مراقبة الهدف داخل الحرم الجامعي ، من المحتمل ألا يكون غازيا من النوع 3 بل من النوع 4 . إذا كان من النوع 4 ، فقد يكون له استخدامات كبيرة كموظف أو مورد . لتأكيد هذا الاستنتاج ، فقد تقرر أنه يجب مراقبته أكثر في الظروف القصوى لمراقبة انتقامه . أيضًا ، بينما يغادر الحرم الجامعي ، يطلب رفع مستوى المراقبة إلى 2 .

” ما الذي يجري ؟ ! ”

كان هذا الغضب مفهومًا تمامًا ليس فقط لريفليا ، بل لجميع طلاب الكلية . بمجرد ترقيتها إلى درجة السيد ، وضعت كل قوتها في التعويض عن الدرجات التي أهملتها أثناء تدريبها . بعد صراع كبير ، رفعت درجاتها بأعجوبة كافية حتى تتمكن من الوفاء بوعدها بأن لا تصبح هوباي إسحاق .

” هذا كثير للغاية ! ”

وبينما نظرت إليها صورة إسحاق بنظرة مثيرة للشفقة بعيون متؤلمة ، صاحت رايفيليا في عقلها .

” لم أضع ماكياجا مناسبا للأسبوع الماضي ! ”

” الآن! سأبدأ المزاد في هذه اللحظة ” .

” ها ! هل تعتقدين أن وجهك سيتغير بمجرد المكياج ؟ ”

” أيتها العاهرة ! ”

” ماذا ! ”

كل ما قالته كان صحيحا . بدلاً من ريفيليا ، كان الطلاب العاديون هم الذين سيشعرون بالاكتئاب أكثر من هذا القرار .

” هل قلت أي شيء خاطئ ؟ ”

” لكنك الآن … كيف أقولها ، لا يزال من الصعب الاقتراب منك ، لكنك لست مخيفًة كما كان من قبل . ”

” أيتها العاهرة ! ”

لقد ابتسم إسحاق في البداية بالتفكير أن البشر هم أنفسهم بغض النظر عن مكان ذهابهم ، لكنه سرعان ما أدرك مدى خطورة الأمر . كان على كوريا الجنوبية القديمة الاستعداد للحرب بسبب الوضع الذي كانت فيه . لكن ماذا عن هذا العالم ؟

” كيف تجرؤين على مناداتي بالعاهرة ! ”

كلمات سيدها أزالت على الفور أي شك في عقل ريفيليا وسمحت للنوم أن يأخذها . الغريب ، لم يكن إنجاز الوصول إلى منصب السيد ، أو كلمات الثناء من سيدها الصارم هي التي جلبت ابتسامة الى وجهها . لقد كان التوقع بأن ترى أخيرًا وجه إسحاق المتعجرف ذاك ينهار ما جعلها تبتسم .

الجحيم باكمله اندلع أمام إسحاق . لم يكن هناك أي عنف جسدي ، لكن الإساءة اللفظية والإهانات المهينة كانت أكثر من كافية لتتناسب مع شدته . كانت الفتيات تتنافسن مع بعضهن البعض لتقديم قائمة طلباتهم أولا .

” مجرد التخرج من الحرم الجامعي هو شرف كبير جدًا لإسحاق . لكن الكلية ؟ من برأيك سيقبله بالفعل كخريج للكلية ؟ هل تعتقدين حقًا أن أولئك الذين تخرجوا من الكلية ناجحون لأن أسمائهم مسجلة في كتابنا ” ؟

” لهذا السبب لم أرغب في المجيء ” .

تبعت ريفيليا كلمات سيدها ونظرت حولها لتدرك ما حدث حولها . بدت الساحة وكأنها اختبرت للتو معركة حامية . تجمع طلاب الكلية على الحواف ، وهم يحدقون في دهشة وكفر بما فعلته رايفيليا .

كان إسحاق يعامل بشكل عام على أنه صاحب متجر من قبل طلاب الحرم الجامعي . بسبب ذلك ، كان يتلقى في بعض الأحيان مطالبات أو طلبات شنيعة . لكن عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أشخاص مثل ريشة أو رايفيليا الذين تجاوزوا طالبًا متوسطًا ، تغيرت مواقفهم غير المعقولة بشكل كبير .

ما إن تجمع عدد كافٍ من الطلاب ، سعل إسحاق وبدأ الكلام .

ما إن تجمع عدد كافٍ من الطلاب ، سعل إسحاق وبدأ الكلام .

” الكلية تقولين ؟ صحيح أن العنوان مشرف . وأنت تقولين إن إسحاق يأخذ هذا اللقب دون أي جهد لاستحقاقه ؟ ”

” الآن! سأبدأ المزاد في هذه اللحظة ” .

إذا أصبحوا ربوب المقاطعة ، فإنهم حرفيا ملوك تلك المنطقة . يمكن أن يفعلوا ما يريدون في المنطقة المحددة ، مثل تغيير القوانين والضرائب وتربية الجيوش دون رقابة .

” مزاد ؟ ”

” صحيح ! أخطط لبدء هذا في غضون عشرة أيام ، لكن المزاد سيحدث مرة واحدة أسبوعيًا بكميات كبيرة لأنه سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك كل يوم . ”

كان الارتباك وفيرًا مما قاله إسحاق .

لا توجد سوى أمة واحدة في هذا العالم ، وهي الإمبراطورية . لا يمكن أن تكون للإمبراطورية حرب أهلية بسبب إدارتها . وهذا يعني أن الحروب بين اللوردات كانت شكلاً من أشكال التدريب الميداني العسكري . كان هذا ما أبقى على وخز إسحاق في ذهنه . تأسست الإمبراطورية لمدة 300 عام ، لكن هذه الإدارة لم تتغير أبدًا .

” سأقصر عدد المشاركين الى أربعة أشخاص . نظرًا لأن بيع التذاكر بشكل فردي أمر مزعج ، فسوف أعطيها جميعًا لأعلى مزايد ويمكن لهذا الشخص مشاركتها مع الآخرين . يمكنك المشاركة وحدك أو تشكيل فريق . لكن ! لا يمكن لأولئك الذين شاركوا مرة واحدة المشاركة مرة أخرى خلال الشهرين المقبلين . هذا للسماح للآخرين بالحصول على فرصة بسبب الطلب الكبير ، لذا يرجى التفهم ” .

” لا تعرفين كم هو شرف لي أن أنضم إليك هنا . ”

” انتظر . القيام بمزاد مفاجئ شيء واحد ، ولكن ما هو المنتج الذي تقوم بالمزاد عليه ؟ هل هو حقًا شيء يستحق وقتنا ؟ ”

مستوى المراقبة 4

أومأ إسحاق بثقة في سؤال الفتاة .

” ماذا تقصد بالقواعد ؟ ! ”

” صحيح ! أخطط لبدء هذا في غضون عشرة أيام ، لكن المزاد سيحدث مرة واحدة أسبوعيًا بكميات كبيرة لأنه سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك كل يوم . ”

سلام !

” إذن ماذا تبيع ؟ ”

” أفضل حتى . سوف ينسى من قبل الجميع وهو يفسد بعيدا . إلا أن الأمور لن تصبح سهلا لذاك الحد بالنسبة له . ”

” إنها تذكرة لحفلة شاي . ”

نقر الخاسرون في المزاد على لسانهم في خيبة أمل حيث أن الفتاة التي فازت كانت تقفز بفرح . فشل الكثير من الطلاب في فهم سبب سعادة الفتاة إلى أن أخرجتهم كلمات الفتاة الى الواقع .

” ها ؟ ”

بغض النظر عن القلة التي يتم إجراؤها كل عام ، فهناك دائمًا احتياطيات محفوظة من قبل الأسرة لاستخدامها الخاص . حتى لو لم تكن هناك ، فإن تكوين اتصال مع رايفيليا كان أكثر من كافٍ لتبرير إلغاء واسترداد أحد طلبات الشراء لسماء لوبلانك .

نظر العديد من الفتيات إلى إسحاق كما لو كان مجنونًا . من الذي سيشتري تذكرة لحضور حفل شاي عندما يكافحون من أجل الحصول على وقت لمثل هذا الحدث حتى ؟ حفلات الشاي الصغيرة الموجودة كانت مجرد تجمعات للأصدقاء والأشخاص الذين يرغبون في التعرف عليهم ، وحتى بعد ذلك كانت تتألف عادة من جلسة قصيرة من الشكاوى حول محاضراتهم ومحاضريهم وتنتهي بكلمات تشجيع لبعضهم البعض .

ما إن تجمع عدد كافٍ من الطلاب ، سعل إسحاق وبدأ الكلام .

ولكن كان هناك عدد قليل من الطلاب الذين أدركوا الفرصة أمامهم وقدموا عروضهم بسرعة .

” 100 جيجا ! ”

” 30 جيجا ! ”

كان هذا الغضب مفهومًا تمامًا ليس فقط لريفليا ، بل لجميع طلاب الكلية . بمجرد ترقيتها إلى درجة السيد ، وضعت كل قوتها في التعويض عن الدرجات التي أهملتها أثناء تدريبها . بعد صراع كبير ، رفعت درجاتها بأعجوبة كافية حتى تتمكن من الوفاء بوعدها بأن لا تصبح هوباي إسحاق .

” 70 جيجا ! ”

” عندما رأيناك للمرة الأولى ، كان لديك هذا الشكل الذي جعل من المستحيل بالنسبة لنا التفكير في التحدث إليك . في ذلك الوقت ، كان علينا أن نبني شجاعتنا حتى ننظر في اتجاهك ” .

” 100 جيجا ! ”

“…سيد ؟ أنا ؟ ”

خرجت الصيحات الثلاثة في أوقات متماثلة تقريبا ، وأشار إسحاق إلى الفتاة التي قدمت أعلى عرض وهنأها .

” ها ، إذا كانت لديهم أدمغة ، فسيشفقون عليه بدلاً من الغضب على شيئ من هذا القبيل . ”

“ بيعت مقابل 100 جيجا ! سيحدث المزاد القادم بعد أسبوعين بمراعاة التأخير لمدة عشرة أيام حتى حفل الشاي الأول . لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في المرة القادمة ، قاموا بالاستعدادات ! ”

” ثم ألا تستطيع أي مدرسة في الحرم الجامعي أن تقبله الآن فقط ؟ ”

نقر الخاسرون في المزاد على لسانهم في خيبة أمل حيث أن الفتاة التي فازت كانت تقفز بفرح . فشل الكثير من الطلاب في فهم سبب سعادة الفتاة إلى أن أخرجتهم كلمات الفتاة الى الواقع .

إسحاق ذاك اللقيط !

” كيا ! يمكنني أن أشرب الشاي مع السيدة ريفيليا ! ”

” أنت تريد تقليل الفوضى إلى أقصى حد ممكن . ”

تذكرت الفتيات أخيرًا لماذا لم يتمكنوا من إصدار طلباتهم . كان ذلك بسبب رايفيليا التي لا يمكن قربها ، والتي سترافقها ريشة وكونيت لحضور حفل شاي مؤقت . حاول عدد قليل من الطلاب الذين كانوا واثقين إلى حد ما من مولدهم ومكانتهم تحديها ، لكن محاولاتهم انهارت مثل قطعة من الورق أمام أعين ريفيليا .

” هل لديك مشكلة مع التقرير ؟ ”

تحديها كان خارج الخيار الآن . ولكن ماذا لو تمكنت من الانضمام إليها رسميًا في اجتماع اجتماعي ، حتى لو كان ذلك مكلفًا ؟ بالنظر إلى الوقت والمال الذي تم إنفاقه للمساعدة في إجراء اتصالات مع رايفيليا ، لم تكن هذه خسارة كبيرة في نهاية اليوم .

“…”

” آه ! سمعت أيضًا أن هناك ابنة من مقاطعة لوبلي . هل أنت هنا بأي فرصة ؟ ”

” أرى بالفعل المال يتدفق مباشرة الى حضني . أقسم أنها يجب أن تكون أوزة تضع بيضًا ذهبيًا . ”

رفعت فتاة خجولة يدها ، على الرغم من الشكوك داخل رأسها . اشتهرت مقاطعة لوبلي بفخارياتها ، وتم قبول فرفيتهم على نطاق واسع كالأعظم في الإمبراطورية . كانت بضائعهم معروفة جدًا لدرجة أنهم باعوا لعامة الناس وتبرعوا بها للعائلة الملكية .

” عائلتي هي من مقاطعة إيفرين ، واحدة من المقاطعات الرئيسية الثلاث عندما يتعلق الأمر بالشاي الأسود ! يمكنني إعداد أوراق الشاي من أعلى مستويات الجودة في لحظة ! ”

” أنا شايني فون لوبلي . لماذا تسأل ؟ ”

‘ ها ! أنت تماما مثل الآخرين . الأشخاص الذين سيقتربون مني فقط بسبب القوة التي تتمتع بها عائلتي ‘ .

” السيدة شايني ، كانت السيدة رايفيليا تشكو من بعض المشاكل مع الكؤوس في الحرم الجامعي في الآونة الأخيرة ، وترغب في استخدام سماء لوبلانك لحفل الشاي خاصتها . ”

خرجت الصيحات الثلاثة في أوقات متماثلة تقريبا ، وأشار إسحاق إلى الفتاة التي قدمت أعلى عرض وهنأها .

” ح .. حقا ! ”

” حتى لو كان كاينين في مكتب شؤون الموظفين ، فلن يكون لديه القدرة على اختيار المكان الذي سيتم نقل خريج الكلية إليه . ”

تألق عيون شايني . صحيح أنهم الأفضل رسمياً ، لكن هذا يعني أيضًا أن هناك الكثير ممن تحداهم على هذا اللقب . ان كونكهم فخورين بوضعهم كأفضل ما يكون أمر مفهوم ، لكن ترك الكبرياء يغمرهم والرضا عن الوضع الحالي كان أسرع طريقة للسقوط من النعمة . فقط خلال التحسين المستمر من شأنه أن يسمح للشخص بالحفاظ على مكانته كالأفضل . من المؤكد أن امتلاك حرفة عائلة واحدة مفضلة لدى ريفيليا نفسها ستقدم عرضًا رائعًا لشهرتها وثروتها .

تمتمت ريفيليا بهدوء ونظرت إلى يدها وسيفها . كانت تشعر عادة بالإرهاق بعد اجتيازها تلك المبارزة الشديدة ، لكن الغريب أنها شعرت بالقوة تفيض منها . يبدو أن المانا بداخلها تملأ جسدها بالكامل . بدا العالم مختلفا . بدا أن كل إحساس بجسدها بدأ يصرخ بمدى الحدة التي أصبحو عليها . أصيبت أيضًا بشعور لا يقاوم من النعاس .

” إذا كنت على استعداد للتبرع بـسماء لوبلانك لها ، فسأقدم استثناءًا خاصًا وأسمح لك بالانضمام إلى حفل الشاي وقتما تشائين مجانًا . ”

” أحم … إنه بسبب القواعد ” .

” سأفعل ذلك ! سأتواصل مع عائلتي على الفور ! ”

” فلترتحي يا طفلتي . عندما يصل المرء إلى مرحلة السيد ، تدخل أجسامهم بشكل طبيعي في سبات عميق لضبط الجسم مع القوة الجديدة . ”

بغض النظر عن القلة التي يتم إجراؤها كل عام ، فهناك دائمًا احتياطيات محفوظة من قبل الأسرة لاستخدامها الخاص . حتى لو لم تكن هناك ، فإن تكوين اتصال مع رايفيليا كان أكثر من كافٍ لتبرير إلغاء واسترداد أحد طلبات الشراء لسماء لوبلانك .

” هاه ؟ ماذا تقصد بذلك ؟ ”

” آه ، أنا فقط أقول هذا بدافع القلق ، لكن السيدة رايفيليا كانت تشكو من أن الشاي في الحرم الجامعي ليس من السهل التعود عليه . أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة جدًا إذا أمكنكم إحضار أوراق شاي أكثر مناسبة لحفل الشاي . بغض النظر عن مدى كلفة المزاد ، سأخصم سعر ورسوم نقل أوراق الشاي من أعلى مزايد . بالطبع ، إذا كانت أوراق الشاي أغلى من المزاد ، فستكون مجانية . ماذا عنها ؟ ”

إذا أصبحوا ربوب المقاطعة ، فإنهم حرفيا ملوك تلك المنطقة . يمكن أن يفعلوا ما يريدون في المنطقة المحددة ، مثل تغيير القوانين والضرائب وتربية الجيوش دون رقابة .

“…”

” خريجي الحرم الجامعي أحرار في اختيار وظائفهم الخاصة ، لكنك تعلم أن خريجي الكلية يجب أن يعملوا في الإمبراطورية لمدة 10 سنوات بمجرد تخرجهم بشكل صحيح ؟ ”

لم يكن هناك الكثير للتفكير في هذه المرحلة . جعل رايفيليا تتذكر حتى أسمائهم سيكون أكثر من كافي لتعويض انخفاض درجاتهم .

لا توجد سوى أمة واحدة في هذا العالم ، وهي الإمبراطورية . لا يمكن أن تكون للإمبراطورية حرب أهلية بسبب إدارتها . وهذا يعني أن الحروب بين اللوردات كانت شكلاً من أشكال التدريب الميداني العسكري . كان هذا ما أبقى على وخز إسحاق في ذهنه . تأسست الإمبراطورية لمدة 300 عام ، لكن هذه الإدارة لم تتغير أبدًا .

” تعال مرة أخرى غدا ! بل الليلة ! سأتواصل مع عائلتي وأطلب أوراق الشاي على الفور ! ”

سيفعل كاينين وكونت ميلروس كل ما يلزم لإرسال إسحاق إلى فخ الموت بدلاً من قرية ريفية مسالمة .

” عائلتي هي من مقاطعة إيفرين ، واحدة من المقاطعات الرئيسية الثلاث عندما يتعلق الأمر بالشاي الأسود ! يمكنني إعداد أوراق الشاي من أعلى مستويات الجودة في لحظة ! ”

” لكنك الآن … كيف أقولها ، لا يزال من الصعب الاقتراب منك ، لكنك لست مخيفًة كما كان من قبل . ”

” هل قالت أي شيء عن أي معدات شاي أخرى ؟ تفتخر عائلتي أيضًا بمنتجات لا تتضاءل أبدًا مقارنة بأي منتجات أخرى . ”

تألق عيون شايني . صحيح أنهم الأفضل رسمياً ، لكن هذا يعني أيضًا أن هناك الكثير ممن تحداهم على هذا اللقب . ان كونكهم فخورين بوضعهم كأفضل ما يكون أمر مفهوم ، لكن ترك الكبرياء يغمرهم والرضا عن الوضع الحالي كان أسرع طريقة للسقوط من النعمة . فقط خلال التحسين المستمر من شأنه أن يسمح للشخص بالحفاظ على مكانته كالأفضل . من المؤكد أن امتلاك حرفة عائلة واحدة مفضلة لدى ريفيليا نفسها ستقدم عرضًا رائعًا لشهرتها وثروتها .

” لا يمكنك أن تنسى الوجبات الخفيفة لتتماشى مع الشاي ! عمي هو طاهي اعتاد تقديم الحلويات للعائلة الملكية ! ”

” لا يمكنني معرفة ما إذا كانت فقط بريئة أو بسيطة …”

بدأ الطلاب في تشكيل مجموعات ومناقشة حول الوجبات الخفيفة التي تناسب الشاي . إسحاق شاهد فقط في صمت الأمور تتطور .

إذا كان الجميع يتجنبون الوظيفة ، فإن هذا يعني أن هناك دائما نقص في الموظفين . يعتبر الإجبار على الانتقال إلى مثل هذه المواقع طريقة غير مباشرة لتخفيض شخص ما . أسوأ ما في الأمر هو أنه لم يكن من الممكن لخريج الكلية الهروب من هذا المكان بسبب السياسة التي يجب عليهم اتباعها .

” لا يمكنني معرفة ما إذا كانت فقط بريئة أو بسيطة …”

” المشكلة هي أن جميع خريجي الحرم الجامعي يجب أن يكون لديهم مدرسة يلتحقون بها . لقد نسيها الجميع بسبب مدى إلزامية الأمر ” .

تمتم إسحاق لنفسه وهو يفكر في ريفيليا . لم يفكر قط في شراء هذه البضائع بأمواله في المقام الأول . ربما تكون رايفيليا قد أمرت تلك البضائع لوضع إسحاق في زاوية ، لكن هذا كان الحرم الجامعي . لا بد أن يكون هناك شخص واحد أو شخصان على الأقل من تلك المقاطعات الشهيرة الذين التحقوا بهذا المكان .

أومأ إسحاق بثقة في سؤال الفتاة .

كان من الواضح أنهم سيجلبون صناديقًا من تخصصات أسرهم لجذب انتباه رايفيليا ، وحتى لو لم يتمكنوا من إنتاج واحدة ، فإنهم سيستخدمون أموالهم الخاصة لشراء أي سلع يمكن أن تساعد في جذب انتباه رايفيليا . كل ما كان على إسحاق فعله هو القيام بما كان يفعله في العادة ، تسليم البضائع عندما وصلوت من سفينة غونزاليس .

” لهذا السبب لم أرغب في المجيء ” .

” أرى بالفعل المال يتدفق مباشرة الى حضني . أقسم أنها يجب أن تكون أوزة تضع بيضًا ذهبيًا . ”

” هاه ؟ ماذا تقصد بذلك ؟ ”

وقفت رايفيليا وحدها في الساحة المبارزة للكلية . قطع سيفها الهواء وهي تؤدي تقنياتها . لقد كررتها عشرات الآلاف من المرات بالفعل ، وكان جسدها يتفاعل الآن وفقًا لذلك دون تفكير .

” حتى لو كان كاينين في مكتب شؤون الموظفين ، فلن يكون لديه القدرة على اختيار المكان الذي سيتم نقل خريج الكلية إليه . ”

السيف صادق – على عكس الجشعين و المذلين ، الذين سيمدحون جمالها وعائلتها ، الذين كما لو أنهم سيضحون بكل شيء من أجلها . لا شيء من ذلك يهم في هذه اللحظة . كانت تحب السيف الذي استجاب لجهودها فقط ، وكانت تحب هذا الوقت لأنها كانت تستطيع تفريغ عقلها والتركيز على السيف وحده .

مجرد التفكير فيه أغضبها أكثر .

لكن هذه المرة ، بدلًا من الفرح ، كانت هناك موجة من الغضب الذي لا يوصف ، والذي لا يمكن تخيله يغلي بداخلها ، في انتظار الإفراج عنه .

سيفعل كاينين وكونت ميلروس كل ما يلزم لإرسال إسحاق إلى فخ الموت بدلاً من قرية ريفية مسالمة .

إسحاق ذاك اللقيط !

سويش !

مجرد التفكير فيه أغضبها أكثر .

لقد شعر إسحاق بالقليل من الاستبعاد ، لكنه لم يهتم في الأمر كثيرًا . هذا يعني فقط أن حياته عادت إلى طبيعتها . صعدت رايفيليا بطريقة ما إلى سيد السيف وحصلت على لقب ملكة السيف ، مما جعل اسمها مشهورًا في جميع أنحاء الإمبراطورية ، ولكن إلى إسحاق لم يكن شيئا من شأنه . آمن إسحاق أن طيور بنفس الريش تتجمع معًا ، ولم ير نفسه مثل ريفيليا بأي شكل من الأشكال . بالإضافة إلى ما كان أكثر أهمية بالنسبة له هو هذه المعلومات الجديدة التي وجدها ، وليس ريفيليا التي حبست نفسها مرة أخرى في الكلية .

أحضر مجموعة من الطلاب بكل مفاجئة . أصبح حفل ​​الشاي رسميًا بطريقة ما بين الطلاب ولم يكن لديها أي طريقة لإنكار هذه الحقيقة . كان خارجا عن إرادتها . إذا كانت ستنكر ذلك الآن ، فمن واجبها التعامل مع خيبة الأمل والشتائم التي قد تنشأ عن هذا القرار .

ولكن ماذا لو لم يكن هذا الشخص في نفس العام الذي تخرجت فيه فقط ، بل تخرج من الكلية أيضًا ؟ حتى كوردوروي اعتقد أنه سيواجه صعوبات في قبول ذلك .

شددت قبضتها عندما تخيلت إسحاق يضحك بسخرية وهو يحسب كل الأموال التي جمعها من المزادات . في الوقت نفسه ، تذكرت ما تحدثت به الفتيات خلال حفل الشاي .

” تخرج إسحاق هو سر الحرم الجامعي . ”

” لا تعرفين كم هو شرف لي أن أنضم إليك هنا . ”

“س.. سيدي ؟ ”

‘ ها ! أنت تماما مثل الآخرين . الأشخاص الذين سيقتربون مني فقط بسبب القوة التي تتمتع بها عائلتي ‘ .

“…”

” هل تعلم أنك تغيرت بشكل كبير منذ أن بدأت تتقاتلين مع إسحاق ؟ ‘

‘ تغيرت ؟ أنا ؟ ‘

” ها ، إذا كانت لديهم أدمغة ، فسيشفقون عليه بدلاً من الغضب على شيئ من هذا القبيل . ”

” عندما رأيناك للمرة الأولى ، كان لديك هذا الشكل الذي جعل من المستحيل بالنسبة لنا التفكير في التحدث إليك . في ذلك الوقت ، كان علينا أن نبني شجاعتنا حتى ننظر في اتجاهك ” .

أحضر مجموعة من الطلاب بكل مفاجئة . أصبح حفل ​​الشاي رسميًا بطريقة ما بين الطلاب ولم يكن لديها أي طريقة لإنكار هذه الحقيقة . كان خارجا عن إرادتها . إذا كانت ستنكر ذلك الآن ، فمن واجبها التعامل مع خيبة الأمل والشتائم التي قد تنشأ عن هذا القرار .

‘ صحيح. لأن هذا ما قصدته . ‘

” آه ، أنا فقط أقول هذا بدافع القلق ، لكن السيدة رايفيليا كانت تشكو من أن الشاي في الحرم الجامعي ليس من السهل التعود عليه . أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة جدًا إذا أمكنكم إحضار أوراق شاي أكثر مناسبة لحفل الشاي . بغض النظر عن مدى كلفة المزاد ، سأخصم سعر ورسوم نقل أوراق الشاي من أعلى مزايد . بالطبع ، إذا كانت أوراق الشاي أغلى من المزاد ، فستكون مجانية . ماذا عنها ؟ ”

” السيدة ريفيليا ، كنت … من الصعب للغاية الاقتراب منها . لقد احترمناك لكننا لم نرد أن نعرفك كشخص . بدا أنك تعيشين في عالم مختلف بالنسبة لنا . ”

” أحم … إنه بسبب القواعد ” .

‘أنا الوريث الوحيد للقب الدوق بيندلتون . يجب أن أتصرف بطريقة تتناسب مع حالتي . إذا كان ذلك من أجل شرف عائلتي ، فيمكنني بسعادة رمي الأصدقاء و المعارف .

” لم أضع ماكياجا مناسبا للأسبوع الماضي ! ”

” لكنك الآن … كيف أقولها ، لا يزال من الصعب الاقتراب منك ، لكنك لست مخيفًة كما كان من قبل . ”

” أيتها العاهرة ! ”

‘ لا تجعلني أضحك . ما زلت تريدينني لسبب واحد . لاستخدام قوة عائلتي لتحقيق الربح الخاص بك ‘ .

وضعت ريفيليا كل قوتها وهي تأرجح سيفها على صورة إسحاق .

” في الحقيقة ، كنت أخطط للخروج من الحرم الجامعي . لكن رأيتك تغيرتي ساعدني على اكتساب الشجاعة في أن بامكاني التغير كذلك . ”

” آه ، أنا فقط أقول هذا بدافع القلق ، لكن السيدة رايفيليا كانت تشكو من أن الشاي في الحرم الجامعي ليس من السهل التعود عليه . أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة جدًا إذا أمكنكم إحضار أوراق شاي أكثر مناسبة لحفل الشاي . بغض النظر عن مدى كلفة المزاد ، سأخصم سعر ورسوم نقل أوراق الشاي من أعلى مزايد . بالطبع ، إذا كانت أوراق الشاي أغلى من المزاد ، فستكون مجانية . ماذا عنها ؟ ”

‘ لا تكذب ! لقد سئمت و مرضت من تلك الثناءات الفارغة !

ما إن تجمع عدد كافٍ من الطلاب ، سعل إسحاق وبدأ الكلام .

‘ يا رجل ، ألا يمكنك أن تتقبلي الثناء بابتسامة ؟ من ماذا انت محرجة ؟

إسحاق ذاك اللقيط !

‘ لا ! ‘

” هذا كثير للغاية ! ”

أنكرت رايفيليا بشدة ما قالته صورة إسحاق .

‘ أنت حقا تجعلين الأمور صعبة على نفسك ‘ .

إسحاق ! مالذي لن تفعله لكي تلكم وجهه ذاك !

لكن في هذه الحروب ، يُسمح لهم فقط باستخدام المتطوعين أو المرتزقة كجنود . كانت التعيينات أو النهب من عامة الشعب لتكملة الجيوش غير قانونية . إذا كانت هناك معركة حصار ، فيجب إخلاء جميع المدنيين أولاً ويجب دفع الأضرار الناجمة عن معركة الحصار من قبل الفائزين في المعركة . كانت هناك قواعد أكثر ، مما جعل حروبهم مضحكة للغاية في نظر إسحاق . هذه القواعد جعلت الحرب أكثر من رياضة ، وخرق هذه القواعد أدى إلى عقوبات قاسية . كان هذا بفضل شبكة الاستخبارات القوية بشكل لا يصدق للإمبراطورية والتي تسمى المركز .

سويش !

” كيف تجرؤين على مناداتي بالعاهرة ! ”

المانا التي صدرت من سيف رايفيليا عطعت خلال الساحة . رقصت المانا الطيفية في جميع الاتجاهات حيث قطعت الأخاديد على أرضية الساحة .

” الآن! سأبدأ المزاد في هذه اللحظة ” .

‘ أنت حقا تجعلين الأمور صعبة على نفسك ‘ .

” هل تعلم أنك تغيرت بشكل كبير منذ أن بدأت تتقاتلين مع إسحاق ؟ ‘

” هذا ليس شيء لديك الحق لقوله ! ”

” كيا ! يمكنني أن أشرب الشاي مع السيدة ريفيليا ! ”

وبينما نظرت إليها صورة إسحاق بنظرة مثيرة للشفقة بعيون متؤلمة ، صاحت رايفيليا في عقلها .

ما هو العدو الذي تواجهه الإمبراطورية للاحتفاظ بالجنود المحترفين المدربين على استعداد على مدار الـ 300 عام الماضية ؟

‘ ماذا تعرف ؟ ! كيف تجرؤ على الاستخفاف بكل ما مررت به ؟ لقد ابتعدت عن السلامة والرفاهية التي وفرتها عائلتي ، وأثبتت أهميتي بالسيف ! ‘

” نعم ! هذا بالضبط ما أحاول قوله ! ”

‘ هل من الممتع العيش هكذا؟ ‘

توقف سيف ريفيليا عندما اصطدم بشيء ، وتحطمت صورة إسحاق كالزجاج . في مكانه كان هناك شخص لم تتوقع رؤيته .

‘ قد يبدو الأمر غبيا لرجل كسول مثلك . لا تجعلني أضحك ! لا يهمني الشكل الذي يعطيني الآخرون ! أنا رايفيليا بيندلتون ! سأمشي طريقي الخاص !

” صحيح ! أخطط لبدء هذا في غضون عشرة أيام ، لكن المزاد سيحدث مرة واحدة أسبوعيًا بكميات كبيرة لأنه سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك كل يوم . ”

وضعت ريفيليا كل قوتها وهي تأرجح سيفها على صورة إسحاق .

لا توجد سوى أمة واحدة في هذا العالم ، وهي الإمبراطورية . لا يمكن أن تكون للإمبراطورية حرب أهلية بسبب إدارتها . وهذا يعني أن الحروب بين اللوردات كانت شكلاً من أشكال التدريب الميداني العسكري . كان هذا ما أبقى على وخز إسحاق في ذهنه . تأسست الإمبراطورية لمدة 300 عام ، لكن هذه الإدارة لم تتغير أبدًا .

خفض !

كل ما قالته كان صحيحا . بدلاً من ريفيليا ، كان الطلاب العاديون هم الذين سيشعرون بالاكتئاب أكثر من هذا القرار .

تم قطع صورة إسحاق إلى نصفين ، لكن رايفيليا استخدمت الزخم للدوران في ضربة أخرى .

مجرد التفكير فيه أغضبها أكثر .

كلانج !

كلمات سيدها أزالت على الفور أي شك في عقل ريفيليا وسمحت للنوم أن يأخذها . الغريب ، لم يكن إنجاز الوصول إلى منصب السيد ، أو كلمات الثناء من سيدها الصارم هي التي جلبت ابتسامة الى وجهها . لقد كان التوقع بأن ترى أخيرًا وجه إسحاق المتعجرف ذاك ينهار ما جعلها تبتسم .

توقف سيف ريفيليا عندما اصطدم بشيء ، وتحطمت صورة إسحاق كالزجاج . في مكانه كان هناك شخص لم تتوقع رؤيته .

بعد مراقبة الهدف داخل الحرم الجامعي ، من المحتمل ألا يكون غازيا من النوع 3 بل من النوع 4 . إذا كان من النوع 4 ، فقد يكون له استخدامات كبيرة كموظف أو مورد . لتأكيد هذا الاستنتاج ، فقد تقرر أنه يجب مراقبته أكثر في الظروف القصوى لمراقبة انتقامه . أيضًا ، بينما يغادر الحرم الجامعي ، يطلب رفع مستوى المراقبة إلى 2 .

“س.. سيدي ؟ ”

” ها ، إذا كانت لديهم أدمغة ، فسيشفقون عليه بدلاً من الغضب على شيئ من هذا القبيل . ”

” هدأ نفسك وانظري حولك .”

” أيتها العاهرة ! ”

تبعت ريفيليا كلمات سيدها ونظرت حولها لتدرك ما حدث حولها . بدت الساحة وكأنها اختبرت للتو معركة حامية . تجمع طلاب الكلية على الحواف ، وهم يحدقون في دهشة وكفر بما فعلته رايفيليا .

” إذن ماذا تبيع ؟ ”

” لتتجاوزي الجدار و تصلي إلى رتبة سيد في عمرك . هوهو ، أنت بالفعل ملكة السيف . ”

” في الحقيقة ، كنت أخطط للخروج من الحرم الجامعي . لكن رأيتك تغيرتي ساعدني على اكتساب الشجاعة في أن بامكاني التغير كذلك . ”

“…سيد ؟ أنا ؟ ”

نقر كورديوروي على لسانه ، مستاءً من أنه يجب عليه تغيير مكتبه مرة أخرى ، لأن آثار ريفيليا كانت محفورة على مكتبه مرة أخرى . في هذه الأثناء ، لا تزال ريفيليا غير راضية بطرقها المتمردة واستمرت في التحديق في كوردوري .

تمتمت ريفيليا بهدوء ونظرت إلى يدها وسيفها . كانت تشعر عادة بالإرهاق بعد اجتيازها تلك المبارزة الشديدة ، لكن الغريب أنها شعرت بالقوة تفيض منها . يبدو أن المانا بداخلها تملأ جسدها بالكامل . بدا العالم مختلفا . بدا أن كل إحساس بجسدها بدأ يصرخ بمدى الحدة التي أصبحو عليها . أصيبت أيضًا بشعور لا يقاوم من النعاس .

” حتى لو لم يكن كاينين هو من بدأها ، فإن إسحاق لن يحصل على وظيفة في قرية ريفية كما يريد ” .

” فلترتحي يا طفلتي . عندما يصل المرء إلى مرحلة السيد ، تدخل أجسامهم بشكل طبيعي في سبات عميق لضبط الجسم مع القوة الجديدة . ”

نقر كورديوروي على لسانه ، مستاءً من أنه يجب عليه تغيير مكتبه مرة أخرى ، لأن آثار ريفيليا كانت محفورة على مكتبه مرة أخرى . في هذه الأثناء ، لا تزال ريفيليا غير راضية بطرقها المتمردة واستمرت في التحديق في كوردوري .

كلمات سيدها أزالت على الفور أي شك في عقل ريفيليا وسمحت للنوم أن يأخذها . الغريب ، لم يكن إنجاز الوصول إلى منصب السيد ، أو كلمات الثناء من سيدها الصارم هي التي جلبت ابتسامة الى وجهها . لقد كان التوقع بأن ترى أخيرًا وجه إسحاق المتعجرف ذاك ينهار ما جعلها تبتسم .

” حتى لو كان كاينين في مكتب شؤون الموظفين ، فلن يكون لديه القدرة على اختيار المكان الذي سيتم نقل خريج الكلية إليه . ”

كانت شعبية حفل الشاي مع رايفيليا لا مثيل لها ، ومعها ، كان إسحاق قادرًا على الجلوس على كومة من المال . لكن إسحاق لم يركز على تحقيق أكبر قدر ممكن من الأموال . لقد أعطى ” فرصة عادلة ” للجميع لحضور المزاد ، وإعطاء تذاكر للطلاب من المواليد أو الخلفيات النبيلة الفقيرة مجانًا . لا تهم الأسرة التي أتوا منها ؛ لقد كفلوا تقريبًا أن يصبحوا رؤسائه بمجرد تخرجهم ، وكان إسحاق يعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون لهم صديقا إذا أمكن . ليس ذلك فحسب ، فقد حفز تجمع الفتيات الطلاب الذكور على التوجه لحفل الشاي على أمل إحراز بعض التقدم في حياتهم الرومانسية ، وأصبح المزاد كبيرًا لدرجة أن ما كان في الأصل حدثًا لتصبح صديقًا لريفيليا أصبح مجرد اجتماع آخر للطلاب المراهقين للاستمتاع بشبابهم ، وهو ما ينبغي أن يكون عليه حفل الشاي أصلاً .

” إذا كنت على استعداد للتبرع بـسماء لوبلانك لها ، فسأقدم استثناءًا خاصًا وأسمح لك بالانضمام إلى حفل الشاي وقتما تشائين مجانًا . ”

بفضل ذلك … رايفيليا ، تمكنت الزهرة التي لا يمكن المساس بها والمعروفة أيضًا باسم ” زخرفة ” حفل الشاي من مغادرة حفلات الشاي دون التأثير على طريقة عملها . تسبب هذا في تأثير الفراشة فمع مرور السنة و إسحاق كان في سنته الأخيرة من الحرم الجامعي ، بدأت حفلات الشاي تخرج عن نطاق السيطرة بالنسبة لإسحاق أيضًا .

” هذا ليس شيء لديك الحق لقوله ! ”

بدون الحافز الذي تمثله رايفيليا في حفل الشاي في المزاد ، لم يكن أحد مهتمًا بالمشاركة فيه . بالإضافة إلى أنهم بدأوا ببساطة إقامة حفلات شاي الخاصة بهم لإنشاء روابط خاصة بهم مع استبعاد تأثير إسحاق .

 

لقد شعر إسحاق بالقليل من الاستبعاد ، لكنه لم يهتم في الأمر كثيرًا . هذا يعني فقط أن حياته عادت إلى طبيعتها . صعدت رايفيليا بطريقة ما إلى سيد السيف وحصلت على لقب ملكة السيف ، مما جعل اسمها مشهورًا في جميع أنحاء الإمبراطورية ، ولكن إلى إسحاق لم يكن شيئا من شأنه . آمن إسحاق أن طيور بنفس الريش تتجمع معًا ، ولم ير نفسه مثل ريفيليا بأي شكل من الأشكال . بالإضافة إلى ما كان أكثر أهمية بالنسبة له هو هذه المعلومات الجديدة التي وجدها ، وليس ريفيليا التي حبست نفسها مرة أخرى في الكلية .

” ها ، إذا كانت لديهم أدمغة ، فسيشفقون عليه بدلاً من الغضب على شيئ من هذا القبيل . ”

” ما الأمر مع هذا الحي ؟ ”

” إنه إسحاق ! ”

كان إسحاق يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات للعثور على المكان الأنسب لقضاء أيامه في سلام . كان معظمهم يسمونه المنفى ، لكنه كان مسألة وجهات نظر . وجد حقيقة غريبة جدا . شيء لم يستطع ببساطة تجاهله .

” سوف اري ماذا يمكنني ان افعل . ”

بادئ ذي بدء ، كانت الألقاب النبيلة الممنوحة للمسؤولين الحكوميين مثيرة للضحك . تم تحديد ألقابهم عن طريق الغرض و التأثير من وظائفهم في الإمبراطورية . تمامًا مثل العمل في مكتب ، تغير عنوانهم أثناء صعودهم في التسلسل الهرمي . السبب الذي جعل الناس يصعدون صفوفهم هو سبب واحد مهم . هناك العديد من المناطق داخل الإمبراطورية التي لا تخضع لسيطرة النبلاء الذين لديهم أراضي خاصة بهم ، مثل المدن الحرة والمدن المستقلة والمدن المملوكة للإمبراطورية ، إلخ .

” الشرف والمكانة التي تأتي مع الكلية هي شيء لا يمكنك الاستمتاع به إلا إذا كنت على قيد الحياة … ”

بالنسبة لهذه المناطق ، ترسل الإمبراطورية أحد مسؤوليها من الرتبة المناسبة لإدارة المنطقة ، وطالما أنهم لا يقومون بأي جرائم كبيرة أو يظهرون الفساد ، فإنه يطلق عليهم لقب رب المنطقة بعد إدارتها لمدة ثلاثين عامًا ، مما يجعلهم نبلاء حقيقيين بطريقة ما .

” كيف تجرؤين على مناداتي بالعاهرة ! ”

إذا أصبحوا ربوب المقاطعة ، فإنهم حرفيا ملوك تلك المنطقة . يمكن أن يفعلوا ما يريدون في المنطقة المحددة ، مثل تغيير القوانين والضرائب وتربية الجيوش دون رقابة .

” الكلية تقولين ؟ صحيح أن العنوان مشرف . وأنت تقولين إن إسحاق يأخذ هذا اللقب دون أي جهد لاستحقاقه ؟ ”

لذلك ، هناك حروب عرضية بين أمراء المقاطعات لزيادة حجم أراضيهم ، لأن امتلاك المزيد من الأراضي سيؤدي إلى ارتفاعهم في مرتبة النبلاء .

‘أنا الوريث الوحيد للقب الدوق بيندلتون . يجب أن أتصرف بطريقة تتناسب مع حالتي . إذا كان ذلك من أجل شرف عائلتي ، فيمكنني بسعادة رمي الأصدقاء و المعارف .

لكن في هذه الحروب ، يُسمح لهم فقط باستخدام المتطوعين أو المرتزقة كجنود . كانت التعيينات أو النهب من عامة الشعب لتكملة الجيوش غير قانونية . إذا كانت هناك معركة حصار ، فيجب إخلاء جميع المدنيين أولاً ويجب دفع الأضرار الناجمة عن معركة الحصار من قبل الفائزين في المعركة . كانت هناك قواعد أكثر ، مما جعل حروبهم مضحكة للغاية في نظر إسحاق . هذه القواعد جعلت الحرب أكثر من رياضة ، وخرق هذه القواعد أدى إلى عقوبات قاسية . كان هذا بفضل شبكة الاستخبارات القوية بشكل لا يصدق للإمبراطورية والتي تسمى المركز .

بدأ الطلاب في تشكيل مجموعات ومناقشة حول الوجبات الخفيفة التي تناسب الشاي . إسحاق شاهد فقط في صمت الأمور تتطور .

بفضل وجود المركز ، قد تكون هناك حروب بين اللوردات ولكن لا التمرد أبدا . بدء التمرد يعني مواجهة المركز أولاً . إذا أرادوا أن يتم إغتيالهم و أن ترسل أسرهم إلى الخراب ، فإن التمرد كان وسيلة ممتازة لتحقيق هذا الهدف .

وبينما نظرت إليها صورة إسحاق بنظرة مثيرة للشفقة بعيون متؤلمة ، صاحت رايفيليا في عقلها .

هناك حقيقة أخرى كانت مثيرة للاهتمام أيضًا وهي أن الإدارة في الإمبراطورية وضعت الجيش كأولوية قصوى . يجب على جميع مواطني الإمبراطورية أن يتدربوا للجيش ، بغض النظر عن مولدهم . أولئك الذين وجدوا الأمر أكثر لذوقهم يمكنهم التطوع ليصبحوا جنودا محترفين . وهناك ثلاث مناورات عسكرية منتظمة تحدث كل شهر وستة أشهر وسنة واحدة على نطاقات أكبر وأكبر على التوالي .

إسحاق ذاك اللقيط !

لقد ابتسم إسحاق في البداية بالتفكير أن البشر هم أنفسهم بغض النظر عن مكان ذهابهم ، لكنه سرعان ما أدرك مدى خطورة الأمر . كان على كوريا الجنوبية القديمة الاستعداد للحرب بسبب الوضع الذي كانت فيه . لكن ماذا عن هذا العالم ؟

” ماذا ! ”

لا توجد سوى أمة واحدة في هذا العالم ، وهي الإمبراطورية . لا يمكن أن تكون للإمبراطورية حرب أهلية بسبب إدارتها . وهذا يعني أن الحروب بين اللوردات كانت شكلاً من أشكال التدريب الميداني العسكري . كان هذا ما أبقى على وخز إسحاق في ذهنه . تأسست الإمبراطورية لمدة 300 عام ، لكن هذه الإدارة لم تتغير أبدًا .

أحضر مجموعة من الطلاب بكل مفاجئة . أصبح حفل ​​الشاي رسميًا بطريقة ما بين الطلاب ولم يكن لديها أي طريقة لإنكار هذه الحقيقة . كان خارجا عن إرادتها . إذا كانت ستنكر ذلك الآن ، فمن واجبها التعامل مع خيبة الأمل والشتائم التي قد تنشأ عن هذا القرار .

ما هو العدو الذي تواجهه الإمبراطورية للاحتفاظ بالجنود المحترفين المدربين على استعداد على مدار الـ 300 عام الماضية ؟

لذلك ، هناك حروب عرضية بين أمراء المقاطعات لزيادة حجم أراضيهم ، لأن امتلاك المزيد من الأراضي سيؤدي إلى ارتفاعهم في مرتبة النبلاء .

” انقلع ، تبا . ليس الأمر كما لو أنني سأتطوع في هذه الحروب على أي حال . ”

لكنه ليس طالبًا متميزًا !

اكتفى إسحق تماما من الحروب . كان واضحا مع هدفه . بغض النظر عن المخططات والمؤامرات السياسية ، كان سيجد قرية هادئة ليعيش حياة مسالمة .

” مجرد التخرج من الحرم الجامعي هو شرف كبير جدًا لإسحاق . لكن الكلية ؟ من برأيك سيقبله بالفعل كخريج للكلية ؟ هل تعتقدين حقًا أن أولئك الذين تخرجوا من الكلية ناجحون لأن أسمائهم مسجلة في كتابنا ” ؟

” هذا غير مقبول ! ”

كان الارتباك وفيرًا مما قاله إسحاق .

سلام !

” ثم ألا تستطيع أي مدرسة في الحرم الجامعي أن تقبله الآن فقط ؟ ”

نقر كورديوروي على لسانه ، مستاءً من أنه يجب عليه تغيير مكتبه مرة أخرى ، لأن آثار ريفيليا كانت محفورة على مكتبه مرة أخرى . في هذه الأثناء ، لا تزال ريفيليا غير راضية بطرقها المتمردة واستمرت في التحديق في كوردوري .

” ولكن يجب أن يكون لدينا مراقب وثيق لمتابعة أهداف المستوى 3 ” .

كان هذا الغضب مفهومًا تمامًا ليس فقط لريفليا ، بل لجميع طلاب الكلية . بمجرد ترقيتها إلى درجة السيد ، وضعت كل قوتها في التعويض عن الدرجات التي أهملتها أثناء تدريبها . بعد صراع كبير ، رفعت درجاتها بأعجوبة كافية حتى تتمكن من الوفاء بوعدها بأن لا تصبح هوباي إسحاق .

بواسطة :

حسنًا ، لقد كانوا في نفس العام الآن ولكن هذا كان جيدًا بطريقته الخاصة . بسبب الطبيعة الجديرة بالحرم الجامعي ، يجب عليهم إظهار الاحترام للرؤساء حتى لو كانوا قد تخرجوا في نفس العام .

” النوع 4 … أعتقد أن الإعلانات واستخدام التمائم لم تكن تقنيات أعمال كانت ستتطور بشكل طبيعي في وقت قريب . أستطيع أن أرى لماذا اتخذوا مثل هذا القرار . ”

ولكن ماذا لو لم يكن هذا الشخص في نفس العام الذي تخرجت فيه فقط ، بل تخرج من الكلية أيضًا ؟ حتى كوردوروي اعتقد أنه سيواجه صعوبات في قبول ذلك .

بغض النظر عن القلة التي يتم إجراؤها كل عام ، فهناك دائمًا احتياطيات محفوظة من قبل الأسرة لاستخدامها الخاص . حتى لو لم تكن هناك ، فإن تكوين اتصال مع رايفيليا كان أكثر من كافٍ لتبرير إلغاء واسترداد أحد طلبات الشراء لسماء لوبلانك .

” اجب ! ”

” لكنك الآن … كيف أقولها ، لا يزال من الصعب الاقتراب منك ، لكنك لست مخيفًة كما كان من قبل . ”

إذا لم تحصل ريفيليا على إجابة معقولة في هذه اللحظة ، فستبدأ إضرابًا على نطاق لم يسبق له مثيل ، ولن يشارك فيه الطلاب فقط ولكن أولئك الذين تخرجوا أيضًا . أولئك الذين سمعوا الأخبار في الكلية تناثروا في جميع أنحاء المؤسسة ، وأرواحهم فارغة . لماذا كانوا يحاولون جاهدين الفوز على إسحاق ، عندما كان بنفسه مثلهم الآن ؟

” لاحقا . ستعرفين حتى إذا لم ترغبي في ذلك . يجب أن تبذلي قصارى جهدك لإقناع الطلاب وتخفيف غضبهم قدر الإمكان ” .

” أحم … إنه بسبب القواعد ” .

كان إسحاق يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات للعثور على المكان الأنسب لقضاء أيامه في سلام . كان معظمهم يسمونه المنفى ، لكنه كان مسألة وجهات نظر . وجد حقيقة غريبة جدا . شيء لم يستطع ببساطة تجاهله .

” ماذا تقصد بالقواعد ؟ ! ”

وقفت رايفيليا وحدها في الساحة المبارزة للكلية . قطع سيفها الهواء وهي تؤدي تقنياتها . لقد كررتها عشرات الآلاف من المرات بالفعل ، وكان جسدها يتفاعل الآن وفقًا لذلك دون تفكير .

” كما تعلمين ، جميع المدارس في الحرم الجامعي رفضت تسجيل إسحاق ” .

هناك حقيقة أخرى كانت مثيرة للاهتمام أيضًا وهي أن الإدارة في الإمبراطورية وضعت الجيش كأولوية قصوى . يجب على جميع مواطني الإمبراطورية أن يتدربوا للجيش ، بغض النظر عن مولدهم . أولئك الذين وجدوا الأمر أكثر لذوقهم يمكنهم التطوع ليصبحوا جنودا محترفين . وهناك ثلاث مناورات عسكرية منتظمة تحدث كل شهر وستة أشهر وسنة واحدة على نطاقات أكبر وأكبر على التوالي .

” الكل يعرف هذه الحقيقة . ”

” نعم ! هذا بالضبط ما أحاول قوله ! ”

” المشكلة هي أن جميع خريجي الحرم الجامعي يجب أن يكون لديهم مدرسة يلتحقون بها . لقد نسيها الجميع بسبب مدى إلزامية الأمر ” .

تبعت ريفيليا كلمات سيدها ونظرت حولها لتدرك ما حدث حولها . بدت الساحة وكأنها اختبرت للتو معركة حامية . تجمع طلاب الكلية على الحواف ، وهم يحدقون في دهشة وكفر بما فعلته رايفيليا .

” ثم ألا تستطيع أي مدرسة في الحرم الجامعي أن تقبله الآن فقط ؟ ”

” السيدة ريفيليا ، كنت … من الصعب للغاية الاقتراب منها . لقد احترمناك لكننا لم نرد أن نعرفك كشخص . بدا أنك تعيشين في عالم مختلف بالنسبة لنا . ”

” لكنهم رفضوه بالفعل مرة واحدة . هناك مكان واحد فقط لم يرسل فيه إسحاق استمارة التسجيل ، ولم يرفض هذا المكان تسجيل إسحاق . ”

” الكلية تقولين ؟ صحيح أن العنوان مشرف . وأنت تقولين إن إسحاق يأخذ هذا اللقب دون أي جهد لاستحقاقه ؟ ”

” والكلية هي تلك المؤسسة ؟ اعتقدت أن الكلية كانت مؤسسة مستقلة عن الحرم الجامعي . ”

سيفعل كاينين وكونت ميلروس كل ما يلزم لإرسال إسحاق إلى فخ الموت بدلاً من قرية ريفية مسالمة .

” ليس لدى الكلية أي سبب لرفض تسجيل هذا الطالب المتميز وهو إسحاق ” .

لذلك ، هناك حروب عرضية بين أمراء المقاطعات لزيادة حجم أراضيهم ، لأن امتلاك المزيد من الأراضي سيؤدي إلى ارتفاعهم في مرتبة النبلاء .

لكنه ليس طالبًا متميزًا !

تم قطع صورة إسحاق إلى نصفين ، لكن رايفيليا استخدمت الزخم للدوران في ضربة أخرى .

أرادت ريفيليا أن تصرخ برئتيها . كانت محاولة تعويض درجاتها بعد صعودها لدرجة السيد أكثر صعوبة من التدريب الذي مرت به . كان التخرج من الكلية في غضون ثلاث سنوات إنجازًا من شأنه أن يغلق أفواه كل من سخروا منها سابقا في المنزل ، الذين استخدموا ولادتها كذريعة لقبولها في الكلية . حتى والديها وفيلقهم من الفرسان وصلوا إلى العاصمة للترحيب بها . كان ذلك الكثير من الشرف للجميع .

” اجب ! ”

لكن إسحاق كان سيحصل على نفس الدرجة بعد اللعب لمدة خمس سنوات ! كان من الواضح أن جميع الطلاب سيعارضون مثل هذا القرار .

“ بيعت مقابل 100 جيجا ! سيحدث المزاد القادم بعد أسبوعين بمراعاة التأخير لمدة عشرة أيام حتى حفل الشاي الأول . لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في المرة القادمة ، قاموا بالاستعدادات ! ”

” حتى لو كنت لأغض الطرف ، فليس لديّ ثقة لإقناع جميع الطلاب الآخرين . في أسوأ الحالات ، قد يصبح الأمر كارثة . كيف ستتعامل مع ذلك ؟ ”

“س.. سيدي ؟ ”

كل ما قالته كان صحيحا . بدلاً من ريفيليا ، كان الطلاب العاديون هم الذين سيشعرون بالاكتئاب أكثر من هذا القرار .

” آه ! سمعت أيضًا أن هناك ابنة من مقاطعة لوبلي . هل أنت هنا بأي فرصة ؟ ”

عبس كودوروي عندما قدمت ريفيليا حجتها .

‘ ماذا تعرف ؟ ! كيف تجرؤ على الاستخفاف بكل ما مررت به ؟ لقد ابتعدت عن السلامة والرفاهية التي وفرتها عائلتي ، وأثبتت أهميتي بالسيف ! ‘

” لماذا سيعارض الطلاب هذا القرار ؟ ”

” ماهذا ؟ ”

” لماذا لا ؟ إنها الكلية ! المدرسة ذاتها التي يحلم جميع الطلاب بالالتحاق بها ! إسحاق غير مناسب لاسم الكلية وأنت تعرف ذلك ! ”

” هاه ؟ ماذا تقصد بذلك ؟ ”

” الكلية تقولين ؟ صحيح أن العنوان مشرف . وأنت تقولين إن إسحاق يأخذ هذا اللقب دون أي جهد لاستحقاقه ؟ ”

” السيدة ريفيليا ، كنت … من الصعب للغاية الاقتراب منها . لقد احترمناك لكننا لم نرد أن نعرفك كشخص . بدا أنك تعيشين في عالم مختلف بالنسبة لنا . ”

” نعم ! هذا بالضبط ما أحاول قوله ! ”

‘ هل من الممتع العيش هكذا؟ ‘

” ها ، إذا كانت لديهم أدمغة ، فسيشفقون عليه بدلاً من الغضب على شيئ من هذا القبيل . ”

” ها ؟ ”

” يشفقون عليه ؟ ”

كل ما قالته كان صحيحا . بدلاً من ريفيليا ، كان الطلاب العاديون هم الذين سيشعرون بالاكتئاب أكثر من هذا القرار .

” مجرد التخرج من الحرم الجامعي هو شرف كبير جدًا لإسحاق . لكن الكلية ؟ من برأيك سيقبله بالفعل كخريج للكلية ؟ هل تعتقدين حقًا أن أولئك الذين تخرجوا من الكلية ناجحون لأن أسمائهم مسجلة في كتابنا ” ؟

بالنسبة لهذه المناطق ، ترسل الإمبراطورية أحد مسؤوليها من الرتبة المناسبة لإدارة المنطقة ، وطالما أنهم لا يقومون بأي جرائم كبيرة أو يظهرون الفساد ، فإنه يطلق عليهم لقب رب المنطقة بعد إدارتها لمدة ثلاثين عامًا ، مما يجعلهم نبلاء حقيقيين بطريقة ما .

“…”

” ما الذي يجري ؟ ! ”

“الكلية مجرد بداية . لماذا لا تسألين أيًا من خريجينا ، ما إذا كان الأمر سهلا عليهم سابقا في الكلية أم الآن ؟ قد يكون أولئك الذين تخرجوا من الكلية في خط بداية أفضل ، ولكن هذا يعني أيضًا أنهم يتلقون نفس القدر من المضايقات من الآخرين . أولئك الذين أتوا من مؤسسات أخرى خارج الحرم الجامعي والكلية عانوا الكثير بسبب الشهرة التي نتمتع بها ، وكيف يتم تقليل تقديرهم بسببنا . إنهم يعتبرون تجاوز أولئك الذين تخرجوا من الكلية اللحظة الأكثر مجدا . هل تعتقدين أنهم سيتركون إسحاق لوحده ؟ ”

” إذن سآخذ إجازتي ” .

” لقد كان يكرر للجميع أنه سيكون مديرًا للقرية . ”

” لكنهم رفضوه بالفعل مرة واحدة . هناك مكان واحد فقط لم يرسل فيه إسحاق استمارة التسجيل ، ولم يرفض هذا المكان تسجيل إسحاق . ”

” أفضل حتى . سوف ينسى من قبل الجميع وهو يفسد بعيدا . إلا أن الأمور لن تصبح سهلا لذاك الحد بالنسبة له . ”

‘ لا تجعلني أضحك . ما زلت تريدينني لسبب واحد . لاستخدام قوة عائلتي لتحقيق الربح الخاص بك ‘ .

” هاه ؟ ماذا تقصد بذلك ؟ ”

كلمات سيدها أزالت على الفور أي شك في عقل ريفيليا وسمحت للنوم أن يأخذها . الغريب ، لم يكن إنجاز الوصول إلى منصب السيد ، أو كلمات الثناء من سيدها الصارم هي التي جلبت ابتسامة الى وجهها . لقد كان التوقع بأن ترى أخيرًا وجه إسحاق المتعجرف ذاك ينهار ما جعلها تبتسم .

” كاينين ، الذي تخرج في العام الماضي ، يعمل الآن في مكتب شؤون الموظفين في الإمبراطورية ” .

‘ لا ! ‘

“…”

أرادت ريفيليا أن تصرخ برئتيها . كانت محاولة تعويض درجاتها بعد صعودها لدرجة السيد أكثر صعوبة من التدريب الذي مرت به . كان التخرج من الكلية في غضون ثلاث سنوات إنجازًا من شأنه أن يغلق أفواه كل من سخروا منها سابقا في المنزل ، الذين استخدموا ولادتها كذريعة لقبولها في الكلية . حتى والديها وفيلقهم من الفرسان وصلوا إلى العاصمة للترحيب بها . كان ذلك الكثير من الشرف للجميع .

تم تصنيف كينين ، الأخ غير الشقيق لإسحاق والوريث المثالي لعائلة روندارت ، على أنه فارس من الدرجة الأولى لأنه لم يستطع الحصول على لقب البارون . الوظائف المقدمة للفرسان والنبلاء تختلف اختلافًا كبيرًا . عن طريق إزالة إسحاق ، الذي كان شوكة في جانبه ، سيكون بإمكانه دفع نفسه على الفور إلى ألقاب أكبر من خلال البدء بصفته البارون نفسه .

” ها ؟ ”

” خريجي الحرم الجامعي أحرار في اختيار وظائفهم الخاصة ، لكنك تعلم أن خريجي الكلية يجب أن يعملوا في الإمبراطورية لمدة 10 سنوات بمجرد تخرجهم بشكل صحيح ؟ ”

‘ تغيرت ؟ أنا ؟ ‘

” حتى لو كان كاينين في مكتب شؤون الموظفين ، فلن يكون لديه القدرة على اختيار المكان الذي سيتم نقل خريج الكلية إليه . ”

لكن هذه المرة ، بدلًا من الفرح ، كانت هناك موجة من الغضب الذي لا يوصف ، والذي لا يمكن تخيله يغلي بداخلها ، في انتظار الإفراج عنه .

” لقد نسيت أن والدة كينين هي ابنة الكونت ميلروس ” .

” هل تعلم أنك تغيرت بشكل كبير منذ أن بدأت تتقاتلين مع إسحاق ؟ ‘

هناك العديد من الفصائل داخل الإمبراطورية ، وكانت عائلة ميلروس واحدة من أقوى الفصائل داخل الإمبراطورية . لقد وصلوا إلى السلطة باستخدام نفوذهم في السيطرة على غالبية مكاتب شؤون الموظفين في الإمبراطورية . كان معظم الأفراد رفيعي المستوى في مكتب شؤون الموظفين إما مرتبطين بعائلة ميلروس أو كانوا متأثرين بهم إلى حد كبير . هذا هو السبب في أن كاينين كان يعمل هناك في المقام الأول .

” كما تعلمين ، جميع المدارس في الحرم الجامعي رفضت تسجيل إسحاق ” .

سيفعل كاينين وكونت ميلروس كل ما يلزم لإرسال إسحاق إلى فخ الموت بدلاً من قرية ريفية مسالمة .

” كيف تجرؤين على مناداتي بالعاهرة ! ”

” أليست تلك معاملة قاسية جدا ؟ ”

رفعت فتاة خجولة يدها ، على الرغم من الشكوك داخل رأسها . اشتهرت مقاطعة لوبلي بفخارياتها ، وتم قبول فرفيتهم على نطاق واسع كالأعظم في الإمبراطورية . كانت بضائعهم معروفة جدًا لدرجة أنهم باعوا لعامة الناس وتبرعوا بها للعائلة الملكية .

لم تكن ستشعر بالضيق إذا كان لدى إسحاق أي موهبة لنفسه . حتى أنها بدأت تقلق بشأن حياة إسحاق رغم كل ما مرت به بسببه . ربما أصبحت تلك الأوقات العصيبة ذكريات رائعة لها .

” الآن! سأبدأ المزاد في هذه اللحظة ” .

” حتى لو لم يكن كاينين هو من بدأها ، فإن إسحاق لن يحصل على وظيفة في قرية ريفية كما يريد ” .

نقر كورديوروي على لسانه ، مستاءً من أنه يجب عليه تغيير مكتبه مرة أخرى ، لأن آثار ريفيليا كانت محفورة على مكتبه مرة أخرى . في هذه الأثناء ، لا تزال ريفيليا غير راضية بطرقها المتمردة واستمرت في التحديق في كوردوري .

” هاه ؟ لماذا ؟ ألن يكون أفضل بكثير إذا نسيه الجميع مثلما قلت تمامًا ؟ ”

كلمات سيدها أزالت على الفور أي شك في عقل ريفيليا وسمحت للنوم أن يأخذها . الغريب ، لم يكن إنجاز الوصول إلى منصب السيد ، أو كلمات الثناء من سيدها الصارم هي التي جلبت ابتسامة الى وجهها . لقد كان التوقع بأن ترى أخيرًا وجه إسحاق المتعجرف ذاك ينهار ما جعلها تبتسم .

” لاحقا . ستعرفين حتى إذا لم ترغبي في ذلك . يجب أن تبذلي قصارى جهدك لإقناع الطلاب وتخفيف غضبهم قدر الإمكان ” .

اختفى الرجل في منتصف العمر مرة أخرى إلى أرفف الكتب ، ونظر كورديوروي من النافذة . كان بإمكانه رؤية رايفيليا وهي تلقي خطابها أثناء تجمع الطلاب حولها . بعد مشاهدة إيماءة الطلاب في اتفاق معها بينما كان يتم تخويف أي شخص تمرد بسرعة عن طريق الكاريزما الشخصية لـرايفيليا ، تمتم لنفسه بمرارة .

” لماذا يجب علي ذلك ؟ ”

كان إسحاق يعامل بشكل عام على أنه صاحب متجر من قبل طلاب الحرم الجامعي . بسبب ذلك ، كان يتلقى في بعض الأحيان مطالبات أو طلبات شنيعة . لكن عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أشخاص مثل ريشة أو رايفيليا الذين تجاوزوا طالبًا متوسطًا ، تغيرت مواقفهم غير المعقولة بشكل كبير .

” اعتبريه عملك الأخير كرئيس لمجلس الطلاب . إذا قمت بتضمين شرحي في خطابك ، فقد يشتكون ولكنهم لن يثوروا ضده . سيكونون سعداء بمعرفة أن إسحاق سيتولى مهمة كان الجميع يتجنبونها .

” لاحقا . ستعرفين حتى إذا لم ترغبي في ذلك . يجب أن تبذلي قصارى جهدك لإقناع الطلاب وتخفيف غضبهم قدر الإمكان ” .

إذا كان الجميع يتجنبون الوظيفة ، فإن هذا يعني أن هناك دائما نقص في الموظفين . يعتبر الإجبار على الانتقال إلى مثل هذه المواقع طريقة غير مباشرة لتخفيض شخص ما . أسوأ ما في الأمر هو أنه لم يكن من الممكن لخريج الكلية الهروب من هذا المكان بسبب السياسة التي يجب عليهم اتباعها .

تم قطع صورة إسحاق إلى نصفين ، لكن رايفيليا استخدمت الزخم للدوران في ضربة أخرى .

” سوف اري ماذا يمكنني ان افعل . ”

” أنا شايني فون لوبلي . لماذا تسأل ؟ ”

” تخرج إسحاق هو سر الحرم الجامعي . ”

هناك العديد من الفصائل داخل الإمبراطورية ، وكانت عائلة ميلروس واحدة من أقوى الفصائل داخل الإمبراطورية . لقد وصلوا إلى السلطة باستخدام نفوذهم في السيطرة على غالبية مكاتب شؤون الموظفين في الإمبراطورية . كان معظم الأفراد رفيعي المستوى في مكتب شؤون الموظفين إما مرتبطين بعائلة ميلروس أو كانوا متأثرين بهم إلى حد كبير . هذا هو السبب في أن كاينين كان يعمل هناك في المقام الأول .

” أنت تريد تقليل الفوضى إلى أقصى حد ممكن . ”

خفض !

” لا أرغب في أن تصبح الأشياء صاخبة . ”

بمجرد مغادرة رايفيليا للغرفة ، انزلق أحد أرفف الكتب الموجودة على الجدران إلى الجانب ودخل رجل كهل الغرفة . نظر كورديوروي إلى الورقة التي كان يحملها وتحدث .

” إذن سآخذ إجازتي ” .

‘ لا تكذب ! لقد سئمت و مرضت من تلك الثناءات الفارغة !

” انتظري . سأقدم لك هذا كتعويض لمتاعب إقناع الطلاب . يمكنك التفكير بها كهدية تخرجك ” .

” لا تعرفين كم هو شرف لي أن أنضم إليك هنا . ”

” ماهذا ؟ ”

” ثم ألا تستطيع أي مدرسة في الحرم الجامعي أن تقبله الآن فقط ؟ ”

أخرج كوردوروي وثيقة من مكتبه المكسور وسلمها إلى ريفيليا . بعد النظر عبر الوثيقة ، كانت عيون ريفيليا واسعة بالدهشة .

شددت قبضتها عندما تخيلت إسحاق يضحك بسخرية وهو يحسب كل الأموال التي جمعها من المزادات . في الوقت نفسه ، تذكرت ما تحدثت به الفتيات خلال حفل الشاي .

بمجرد مغادرة رايفيليا للغرفة ، انزلق أحد أرفف الكتب الموجودة على الجدران إلى الجانب ودخل رجل كهل الغرفة . نظر كورديوروي إلى الورقة التي كان يحملها وتحدث .

” لم أضع ماكياجا مناسبا للأسبوع الماضي ! ”

” هل هذا هو التقرير الأخير ؟ ”

” حتى لو كنت لأغض الطرف ، فليس لديّ ثقة لإقناع جميع الطلاب الآخرين . في أسوأ الحالات ، قد يصبح الأمر كارثة . كيف ستتعامل مع ذلك ؟ ”

” نعم . هذا هو التقرير النهائي عن هدف المراقبة 728 داخل الحرم الجامعي . ” {اسحاق هو هدف المراقبة 728}

” إذن ماذا تبيع ؟ ”

قرأ كورديوروي من خلال الوثيقة بلا تعبير .

” هاه ؟ لماذا ؟ ألن يكون أفضل بكثير إذا نسيه الجميع مثلما قلت تمامًا ؟ ”

التقرير النهائي عن هدف المراقبة 728

إذا لم تحصل ريفيليا على إجابة معقولة في هذه اللحظة ، فستبدأ إضرابًا على نطاق لم يسبق له مثيل ، ولن يشارك فيه الطلاب فقط ولكن أولئك الذين تخرجوا أيضًا . أولئك الذين سمعوا الأخبار في الكلية تناثروا في جميع أنحاء المؤسسة ، وأرواحهم فارغة . لماذا كانوا يحاولون جاهدين الفوز على إسحاق ، عندما كان بنفسه مثلهم الآن ؟

مستوى المراقبة 4

إسحاق ! مالذي لن تفعله لكي تلكم وجهه ذاك !

بعد مراقبة الهدف داخل الحرم الجامعي ، من المحتمل ألا يكون غازيا من النوع 3 بل من النوع 4 . إذا كان من النوع 4 ، فقد يكون له استخدامات كبيرة كموظف أو مورد . لتأكيد هذا الاستنتاج ، فقد تقرر أنه يجب مراقبته أكثر في الظروف القصوى لمراقبة انتقامه . أيضًا ، بينما يغادر الحرم الجامعي ، يطلب رفع مستوى المراقبة إلى 2 .

” سوف اري ماذا يمكنني ان افعل . ”

” النوع 4 … أعتقد أن الإعلانات واستخدام التمائم لم تكن تقنيات أعمال كانت ستتطور بشكل طبيعي في وقت قريب . أستطيع أن أرى لماذا اتخذوا مثل هذا القرار . ”

” فلترتحي يا طفلتي . عندما يصل المرء إلى مرحلة السيد ، تدخل أجسامهم بشكل طبيعي في سبات عميق لضبط الجسم مع القوة الجديدة . ”

” هل لديك مشكلة مع التقرير ؟ ”

مجرد التفكير فيه أغضبها أكثر .

” لا . يمكنك المضي قدما في هذا . لكن ارفع مستوى المراقبة بواحد فقط . حتى لو تمكنا من حل مشكلة القوى العاملة لدينا ، فهم ما زالوا مجموعة من المجندين دون ذرة من الخبرة ” .

” آه ، أنا فقط أقول هذا بدافع القلق ، لكن السيدة رايفيليا كانت تشكو من أن الشاي في الحرم الجامعي ليس من السهل التعود عليه . أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة جدًا إذا أمكنكم إحضار أوراق شاي أكثر مناسبة لحفل الشاي . بغض النظر عن مدى كلفة المزاد ، سأخصم سعر ورسوم نقل أوراق الشاي من أعلى مزايد . بالطبع ، إذا كانت أوراق الشاي أغلى من المزاد ، فستكون مجانية . ماذا عنها ؟ ”

” ولكن يجب أن يكون لدينا مراقب وثيق لمتابعة أهداف المستوى 3 ” .

لكن في هذه الحروب ، يُسمح لهم فقط باستخدام المتطوعين أو المرتزقة كجنود . كانت التعيينات أو النهب من عامة الشعب لتكملة الجيوش غير قانونية . إذا كانت هناك معركة حصار ، فيجب إخلاء جميع المدنيين أولاً ويجب دفع الأضرار الناجمة عن معركة الحصار من قبل الفائزين في المعركة . كانت هناك قواعد أكثر ، مما جعل حروبهم مضحكة للغاية في نظر إسحاق . هذه القواعد جعلت الحرب أكثر من رياضة ، وخرق هذه القواعد أدى إلى عقوبات قاسية . كان هذا بفضل شبكة الاستخبارات القوية بشكل لا يصدق للإمبراطورية والتي تسمى المركز .

” لا داعي للقلق بشأن ذلك . ”

أرادت ريفيليا أن تصرخ برئتيها . كانت محاولة تعويض درجاتها بعد صعودها لدرجة السيد أكثر صعوبة من التدريب الذي مرت به . كان التخرج من الكلية في غضون ثلاث سنوات إنجازًا من شأنه أن يغلق أفواه كل من سخروا منها سابقا في المنزل ، الذين استخدموا ولادتها كذريعة لقبولها في الكلية . حتى والديها وفيلقهم من الفرسان وصلوا إلى العاصمة للترحيب بها . كان ذلك الكثير من الشرف للجميع .

” نعم سيدي . ”

” حتى لو كان كاينين في مكتب شؤون الموظفين ، فلن يكون لديه القدرة على اختيار المكان الذي سيتم نقل خريج الكلية إليه . ”

اختفى الرجل في منتصف العمر مرة أخرى إلى أرفف الكتب ، ونظر كورديوروي من النافذة . كان بإمكانه رؤية رايفيليا وهي تلقي خطابها أثناء تجمع الطلاب حولها . بعد مشاهدة إيماءة الطلاب في اتفاق معها بينما كان يتم تخويف أي شخص تمرد بسرعة عن طريق الكاريزما الشخصية لـرايفيليا ، تمتم لنفسه بمرارة .

” هل لديك مشكلة مع التقرير ؟ ”

” الشرف والمكانة التي تأتي مع الكلية هي شيء لا يمكنك الاستمتاع به إلا إذا كنت على قيد الحياة … ”

” إنها تذكرة لحفلة شاي . ”

بواسطة :

” هذا كثير للغاية ! ”

AhmedZirea

 

مستوى المراقبة 4

” إنه إسحاق ! ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط