نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 27

الفصل السابع والعشرون

الفصل السابع والعشرون

 

” تفو ! كنت أعلم أنني بحاجة إلى بعض التمارين لتخفيف هذا الجسم . استيقظ . ”

27 – الفصل السابع والعشرون

 

” قلت أنه مقزز أيها اللعين ! ”

جلس الحكام الأربعة لشوارع مدينة نيو بورت معًا . عادة ، كانت هذه الاجتماعات مجرد معارك للفخر حيث تبادلوا الشتائم . ومع ذلك ، كانت هذه الجلسة هي المرة الأولى التي يتجمعون فيها ويتآمرون مع بعضهم البعض من أجل نفس القضية .

” يبدو أن حتى هؤلاء الأوغاد على خيولهم العالية يخشون المركز . ”

خطى دينوزو إلى الغرفة ، وتحولت عيون الجميع إليه . مرتديا تعبير وجهه اللآعاطفي المميز ، جلس وصب لنفسه كوبًا من النبيذ .

” هل تخطط للذهاب إلى مدينة بورت ؟ ”

سأل فوكست بفارغ الصبر دينوزو .

لقد أوقفت هذه السياسة بشكل أساسي كل من يرغب في مغادرة دائرة الفقر في هذه المدينة ، بغض النظر عن مدى تصميمهم . عندما لا يكون هناك أمل ، يقع الناس في عمق اليأس . لقد سلب سكان مدينة بورت الإمكانية الأخيرة لأهالي الأحياء الفقيرة لاستعادة حياتهم ، من أجل الحفاظ على جمال المدينة وكذلك لراحتهم . كانوا على استعداد لتغيير محل عمدتهم لذلك أيضا . حسنًا ، كان بإمكان إسحاق أن يفهم دوافعهم . حتى أنه كان سيقبل بكل سرور هذه السياسة إذا كان مواطناً في مدينة بورت .

” ماذا قال الأسياد في مدينة بورت ؟ ”

“… لا سيدي . ”

كان لكل نقابة سيدهم الذي اعتنى بهم ، لكن الشخص الوحيد الذي كان بإمكانه رؤيتهم كان دينوزو . في الحقيقة ، فإنهم هم الذين وضعوا دينوزو في منصب كابتن مقر قوات الشرطة في مدينة نيو بورت . لم تكن مهمته مجرد العمل كوسيط بين النقابات في أوقات النزاع ، لكنه كان يعمل أيضًا كرسول وجامع لـ “التبرعات” التي أُعيدت إلى أسياد في مدينة بورت .

 

” قالوا لنا أن نحل المشكلة بأنفسنا . إنهم يواجهون مشاكل كافية في إنشاء النقابة التجارية الخاصة بهم ، لذلك ليس لديهم الوقت لرعايتنا. ”

” تشي ! ماذا تريد ؟ لقد فعلنا كما طلبت ” .

” همف ! للاعتقاد بأنهم قالوا كل هذه الكلمات الكبيرة عندما حصلوا على أموالهم اللعينة ! ”

إسحاق نسج من حيث جلس ، وأمامه حدث توزيع الغذاء الذي كان في الواقع أقرب الى التنظيم الآن . كان رات يشرف على العملية برمتها ، وعلى استعداد لضرب أي شخص يتسبب في أي ضجة . لم يكن أمام جميع الجانحين خيار سوى توزيع وجبة لائقة على سكان الأحياء الفقيرة دون قتال .

” حتى أنهم امتنعوا عن الانضمام في إمكانية تورط المركز . هم منزعجون جدا من التدخل المستمر للنقابات السبعة الكبرى في مشروعهم . لم يقولوا هذا ، لكن يمكنني أن أقول من عيونهم أنهم لا يريدوننا أن نتسبب في أي مشكلة قد تجعل الأمر صعبًا عليهم ” .

” يتمتع أهالي مدينة بورت بحرية زيارة مدينة نيو بورت وقتما يريدون ، لكن سكان مدينة نيو بورت يحتاجون إلى موافقة من قائدنا إلى جانب التحقيقات التي توضح أسبابهم وغير ذلك . دون سبب وجيه ، لا يمكنني حتى أنا نائب قائد قوات الشرطة الدخول إلى مدينة بورت ” .

” يبدو أن حتى هؤلاء الأوغاد على خيولهم العالية يخشون المركز . ”

” أعتقد أنني يجب أن أقدم نفسي لجيراني الآن بعد أن انتقلت هنا . ”

” هل هناك أي رجل يمكن أن يقف ضد المركز ؟ ”

” اذهب لإحضار الطعام المناسب لتوزيعه مرة أخرى . شيء يمكنني أن آكله وأقول ، “أه كان هذا لذيذًا” . وإلا فسوف يموت ” .

وجه إسحاق ظهر في رؤوسهم ، لكنهم سرعان ما أزالوا الفكرة . أفضل طريقة للتعامل مع المجانين هي عدم التعامل معهم في المقام الأول .

“تصاعدت الأمور عندما بدأت جرائم مثل النشل والسرقة وحروب العصابات العنيفة تحدث عندما تتنافس كل عصابة على أراضيها داخل مدينة بورت . ولهذا السبب ، تقدم سكان مدينة بورت بالتماس . ”

” هل هذا يعني أنني يجب أن أطعم هؤلاء الأشقياء اللعينين من الغد فصاعدا ؟ ”

إسحاق صفع بخفة رات على خديه .

” أجل عليك ذلك . ”

لم يكن لدى إسحاق أدنى فكرة عن سبب تعاملهم معه بهذا الشكل . بغض النظر عن الملابس التي كان يرتديها ، فلن يكونوا قادرين على معاملته بقسوة عندما كان رمز الكلية … ذلك عندما أدرك إسحاق .

تنهد الجميع بالتزامن مع كلمات دينوزو . لقد ارتبكوا من هذا التحول المفاجئ للأحداث . الجميع هنا كانوا العقل المدبر الإجرامي الذين صعدوا إلى سلطتهم من خلال الانتصارات ضد عدد لا يحصى من المجرمين والنقابات . كان القتل مجرد غيض من فيض . لقد جعلوا الكثير من الناس يبكون الدماء وهم يسرقون ويختطفون ويفدون الأبرياء والأعداء على حد سواء .

” تشي ! يغضبونني كلما أراهم ” .

كانوا أحلك ظلال الأزقة . كانت طبيعتهم باردة الدم تثير خوف كل من نظر إليهم . ولكن الآن كانوا يديرون جمعية خيرية تغذي جميع الأيتام في الشوارع . المشردون والأيتام الذين يعيشون في المدينة هم من يكون الجزء السفلي من سلسلتها الغذائية ، حتى في هذه المدينة المليئة بالسافلين .

“أعتقد أن أيديك تقول عكس ذلك . ”

” إذا فعلنا ما قاله ذلك الرجل ، فإن الانتقام من مرؤوسينا سيكون مشكلة ” .

إنهم أشخاص أقوياء ضد الضعيف ، وضعفاء ضد الأقوياء. إذا لم يقترب أولائك الأشخاص منهم ، فهذا يعني أن هناك شيئًا آخر يحمي هذه المجموعة التي لا حول لها ولا قوة .

أولئك الذين يفقدون سمعتهم يفقدون رؤوسهم معها . هذه هي ‘القاعدة غير المعلنة’ في الشوارع . كانوا يخشون فقدان سمعتهم وفخرهم لأنهم أيضًا صعدوا إلى مقعدهم مستخدمين نفس التكتيك ضد أعدائهم . هذا هو السبب في أنهم استخدموا جميع التدابير الوحشية من أجل الانتقام ، لكنهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء ضد إسحاق لأنهم سيظلون دائمًا في النهاية الخاسرة .

” قالوا لنا أن نحل المشكلة بأنفسنا . إنهم يواجهون مشاكل كافية في إنشاء النقابة التجارية الخاصة بهم ، لذلك ليس لديهم الوقت لرعايتنا. ”

” إذن ارحل فقط ” .

إسحاق صفع بخفة رات على خديه .

“…”

توقف في منتصف الطريق عبر الجسر و أشعل سيجارة وهو يشاهد البحيرة . بمجرد الانتهاء من ذلك تخطى الجسر ، فتح أمامه عالم جديد مختلف تمامًا عن مدينة نيو بورت . كانت الشوارع نظيفة وكانت العربات والسيارات تمر فوق الطرق المعبدة . سار الرجال والنساء في الشوارع مرتدين أحدث صيحات الموضة .

الجميع صمت على كلمات دينوزو . كان هذا بالفعل الحل الأكثر تحديدًا . إذا كانت لديك مشكلة مع بيتك ، يمكنك ببساطة البحث عن واحد جديد . كلهم قد جمعوا قدرا كبيرا من الثروة الخاصة بهم ، والتي من شأنها أن تسمح لهم بالعيش حياة مريحة بغض النظر عن المكان الذي سيذهبون إليه . لكن حتى هذه القوة المؤسفة التي جمعوها كانت شيئًا أرادوا حمايته . بالإضافة إلى ذلك ، لقد كونوا العديد من الأعداء للوصول إلى حيث هم . في اللحظة التي يتركون فيها عبواتهم ، سيصبحون عرضة لأي شيء يأتي في طريقهم . من دون حل في الأفق ، كان كل ما أمكنهم فعله هو التنهد مع مرور الليل .

رات خدش رأسه وهو يقدم جوابه .

” تثاؤب ! كان نوما جيدا .”

المشي عبر العديد من المقاهي والمطاعم جعل إسحاق يدرك مدى جوعه . في الحقيقة ، لم يتناول وجبة جيدة منذ الإفطار .

” هيهيه ، صباح الخير يا سيدي إسحاق ” .

” عذرا ؟ ”

سرد رات جميع اللعنات والشتائم التي عرفها في ذهنه ، حيث أحضر دلوًا من الماء لإسحاق ليغسل وجهه . رفض إسحاق الإقامة في منزل في مدينة نيو بورت تم إعداده له ، واختار البقاء في دار البلدية كمقر إقامته .

” عذرا ؟”

على الرغم من أنه مبنى صغير مكون من طابقين ، إلا أنه لا يزال لديه كل ما هو مطلوب للعمل كمبنى حكومي . ولكن بسبب قرار إسحاق بالعيش هنا ، تم استدعاء قوة الشرطة بأكملها لإجراء عملية تنظيف ضخمة للمنزل ، دون ترك بقعة واحدة من الغبار في أعقابه . جلب إسحاق أيضًا الكثير من الأثاث الذي حول مبنى الحكومة هذا إلى منزل مريح يناسب احتياجاته الخاصة .

بصق الجانح على الأرض . لقد تم منحه هذا الدور لأنه التقط العصا القصيرة{انها قرعة} . زحف الأطفال وكبار السن من الأزقة والتقطوا بعناية كل ما بوسعهم من الأرض . بالنسبة للأشخاص الذين سيتضورون جوعًا في كثير من الأحيان ، حتى هذه القذارة كانت هدية من السماء . سرعان ما اجتاحتوا الشوارع منظفينها تماما خوفًا من أن يستدير الجانح نحوهم في أية لحظة . بمجرد تنظيف الشارع ، اختفى سكان الأحياء الفقيرة إلى الأزقة .

بمجرد أن أتم إسحاق غسل وجهه ، سلم رات بسرعة منشفة له .

نظر رات إلى إسحاق كما لو كان يرى شبحًا . خلال الأسبوع الماضي ، كان إسحاق يستخدم رات ككيس للثقب إذا كانت وجبته متأخرة . تركزت الإساءة الجسدية لإسحاق بالكامل على أنف رات ، وفي هذه المرحلة ، فقد تخلى عن إصلاحه . الأنف الذي تم سحقه في وجهه جعل مظهره بشعا .

” سنقوم بإعداد وجبة الإفطار الخاصة بك على الفور . ”

” لقد رفضه العمدة في ذلك الوقت بشكل قاطع ، وقال إن تقييد الدخول لا يمكن أن يحدث ، لكن تمت ترقيته فجأة ونقل إلى العاصمة . وافق العمدة التالي بسرعة على الالتماس . لقد حضر العديد من العمدات وذهبوا منذ ذلك الحين ، لكن هذه السياسة لم يتم التراجع عنها ” .

” لا حاجة . ”

” هل هذا يعني أنني يجب أن أطعم هؤلاء الأشقياء اللعينين من الغد فصاعدا ؟ ”

” عذرا ؟”

” إ ، إلى أين أنت ذاهب ؟ ”

” قلت لا حاجة “.

نجا إسحاق من الحوادث التي تم فيها الفصل بين الإنسان والوحش بخط رفيع . لقد اختبر كيف يمكن للبشر الأنانيين و البائسين أن يصبحوا جوعى .

نظر رات إلى إسحاق كما لو كان يرى شبحًا . خلال الأسبوع الماضي ، كان إسحاق يستخدم رات ككيس للثقب إذا كانت وجبته متأخرة . تركزت الإساءة الجسدية لإسحاق بالكامل على أنف رات ، وفي هذه المرحلة ، فقد تخلى عن إصلاحه . الأنف الذي تم سحقه في وجهه جعل مظهره بشعا .

سخر إسحاق وصفع مؤخرة رأس رات عندما لم يستطع إنهاء حديثه .

لكنه قال الآن إنه لن يتناول وجبة الإفطار اليوم .

نظر إسحاق إلى رات وكأنه لم يستطع أن يصدق ما سمع للتو . عبس وطرح سؤالا على رات .

بينما تساءل رات عن سبب ذلك ، ألقى إسحاق المنشفة ومشى خارج قاعة المدينة .

بعد مضغ القذارة بصق إسحاق الشيء من فمه واستدعى رات بإصبعه .

سرعان ما سئل لاستجوابه .

” تسك . لقد فقدت شهيتي . مدير ! أعطني الإيصال ! ”

” إ ، إلى أين أنت ذاهب ؟ ”

” لا يهمني إذا مات ” .

” لتلقي طعام الإفطار ” .

” سنقوم بإعداد وجبة الإفطار الخاصة بك على الفور . ”

” ماذا؟ إذا سألت فقط ، يمكنني بسرعة إعداد… ”

” ماذا ؟ متى بدأوا في قبول أشخاص مثله ؟ ”

” لا بأس. يشعر جسدي بالتوتر لأنني كنت فقط آكل و أنام طوال الأسبوع الماضي . أريد فقط أن أمشي وأحصل على طعام مجاني في الطريق ” .

” يمكنني تخمين السبب ولكن دعنا نسمع السبب على أي حال . ”

“أ ، أين أنت …”

قام إسحاق بسحب سيجارة أخرى وأخذ نفخة عميقة قبل أن يتمتم بهذه الكلمات .

” حسنا أنا أتساءل . ”

“أ ، أين أنت …”

ارتفع رات إلى رتبة نائب قائد الفريق من خلال تملقه الاستثنائي . اكتشف بسرعة المعنى الكامن وراء كلمات إسحاق .

علاوة على الضغط على العمال حتى الجفاف مع هذه السياسة ، فقد كان يدير أيضًا أعمال قرش القروض وجعل عماله يجلسون على جبل من الديون ، واسترد بقية دخل العمال لدفع فوائدهم . تم إجبار العمال نحو العبودية في هذه المرحلة .

” تعال إلى مقر الشرطة . في الحقيقة كان قائدنا هو الذي أدار هذه المدينة . لماذا لا تتناولان وجبة الإفطار معًا وتستغلان الوقت بكفاءة من خلال مناقشة كيفية استخدامك لأموال الضرائب التي تم جمعها في مدينة نيو بورت ؟ ”

” هل هناك أي رجل يمكن أن يقف ضد المركز ؟ ”

” همم ، دعنا نذهب إلى منطقة ألتا “.

نظر الجانح في خوف بينما ركل إسحاق وجه رات ككرة . بمجرد أن انتهى من الدوس على رأس رات ، استدار ووجهه مرتاح .

” نحن لا نعرف ماذا سيفعل ذاك الهمجي الغبي! مجرد البقاء معه في نفس الغرفة سيضر بسمعتك “.

مع ذلك ، تم سحب إسحق بسرعة من مقعده من قبل النوادل . قبل أن يدرك إسحاق ما حدث ، أُلقي به في الشوارع . بينما كان يجلس إسحاق هناك مرتبكًا ، تمتم النادلون بأنهم كانوا سيغسلون أيديهم كما لو أنهم لمسوا شيئًا قذرًا . تلاشى الرجل البدين نحو عملائه وهو يعتذر ، و صفق عليه العملاء لإدارته للموقف بشكل مثالي .

” من قال أنني سآكل معه ؟ ”

مشى إسحاق في الشوارع مع ظهر متحدب ويديه في جيوبه . كان يرتدي قميصًا وسروالًا عاديين ، بدا وكأنه رجل عاطل عن العمل يجوب الشوارع بحثًا عن العمل . برز مظهره كالإبهام المتورم والأشخاص الذين نظروا إلى إسحاق عبسوا وتجنبوه قدر الإمكان ، معاملينه مثل متسكع بلا مأوى .

” هاه ؟ اذن مع من ؟ ”

” همم ، دعنا نذهب إلى منطقة ألتا “.

كان حي ألتا حيث كانت جميع المستودعات متمركزة . جميع السفن التي رست في الموانئ فرغت البضائع هنا ، وكان العمال مكلفين برعايتهم . حصل فوكست على لقب رئيس الجمعية ، لكن كما وصفه إسحاق ، كان عمله الرئيسي هو الحصول على دخل العمال الذين تم توظيفهم في هذه المنطقة .

قام إسحاق بالتقاط المغرفة الخشبية وأرجحها في رات .

بادئ ذي بدء ، أُجبر جميع العمال على الانضمام إلى الجمعية . ستبذل نقابة فوكست كل ما في وسعها لمنع غير الأعضاء من الحصول على أي وظائف . بمجرد الانضمام ، اضطروا لدفع ثلث دخلهم للجمعية كرسوم عضوية كل يوم .

” أعتقد أن هذا المكان قد تم أجله . ”

علاوة على الضغط على العمال حتى الجفاف مع هذه السياسة ، فقد كان يدير أيضًا أعمال قرش القروض وجعل عماله يجلسون على جبل من الديون ، واسترد بقية دخل العمال لدفع فوائدهم . تم إجبار العمال نحو العبودية في هذه المرحلة .

” أعتقد أنني يجب أن أقدم نفسي لجيراني الآن بعد أن انتقلت هنا . ”

تعرض أي من التجار الذين رفضوا دفع تبرع للجمعية إلى مضايقة برفض تفريغ أو تخزين بضائعهم في المستودعات حتى لا يكون لديهم خيار سوى الدفع . أي شخص حاول المقاومة في أي مرحلة من هذه العملية قتل بوحشية وترك في الشوارع كمثال . لقد كان يحكم المنطقة من خلال الخوف والعنف .

نظر الجانح في خوف بينما ركل إسحاق وجه رات ككرة . بمجرد أن انتهى من الدوس على رأس رات ، استدار ووجهه مرتاح .

لا تجويع للأطفال .

” من قال أنني سآكل معه ؟ ”

كان الأمر محيرًا ، لكن لا يمكن رفضه . لا أحد يريد أن يفعل ذلك ، لكن لم يكن لديهم خيار . لذلك تم تنفيذ الأمر بأكثر الطرق حقارة ، وقد نفذت جميع المناطق هذا الأمر بطريقتها الخاصة .

” إنها ليست مشكلة بالنسبة لمسؤول ولكن … ”

كان فوكست رجلاً تحدث قبل أفعاله . لم يكن سيضع أي جهد في إتباع أمر لم يرغب في إتباعه . لذلك كل ما فعله هو جعل الأمر يبدو وكأنه يتبع الأمر إلى الحد الأدنى .

” هاه ؟ اذن مع من ؟ ”

” تعالو واحصلو على وجبتكم أيتها الديدان ! ”

تحطمت المغرفة إلى قطع والدم تقطر من رأس رات .

مع احمق كزعيم لهم ، أصبح كل أتباعه من نفس نوعه بشكل طبيعي . تساءل إسحاق كيف يمكن لهؤلاء المتوحشين أن يتوصلوا إلى مثل هذه الخدعة المعقدة لأعمالهم ، لكن اتضح أنهم استولوا ببساطة على هذا العمل من نقابة أخرى عن طريق القوة واستمروا في ذلك .

” س ، سنعود مرة أخرى ! ”

عند زاوية الأرصفة وقفت مدينة الأكواخ حيث يعيش أفقر المواطنين في الأحياء الفقيرة . المواطنون الذين ليس لديهم المال للعيش في أصغر المساكن . لقد كانوا الأطفال والمسنين الذين لم يتمكنوا من العثور على مكان للعمل .

” لا يهمني إذا مات ” .

قعقعة! دفع الجانح البرميل ، و انسكبت محتوياته . كان حساء وانسكب في جميع أنحاء الشوارع القذرة . لقد تم تصنيعه بمكونات كان يجب التخلص منها و تم غليه بماء النهر . تسميته بأنه حساء كان جيدًا جدًا كإسم بالنسبة له .

نظر الجانح في خوف بينما ركل إسحاق وجه رات ككرة . بمجرد أن انتهى من الدوس على رأس رات ، استدار ووجهه مرتاح .

” تشي ! يغضبونني كلما أراهم ” .

كان حي ألتا حيث كانت جميع المستودعات متمركزة . جميع السفن التي رست في الموانئ فرغت البضائع هنا ، وكان العمال مكلفين برعايتهم . حصل فوكست على لقب رئيس الجمعية ، لكن كما وصفه إسحاق ، كان عمله الرئيسي هو الحصول على دخل العمال الذين تم توظيفهم في هذه المنطقة .

بصق الجانح على الأرض . لقد تم منحه هذا الدور لأنه التقط العصا القصيرة{انها قرعة} . زحف الأطفال وكبار السن من الأزقة والتقطوا بعناية كل ما بوسعهم من الأرض . بالنسبة للأشخاص الذين سيتضورون جوعًا في كثير من الأحيان ، حتى هذه القذارة كانت هدية من السماء . سرعان ما اجتاحتوا الشوارع منظفينها تماما خوفًا من أن يستدير الجانح نحوهم في أية لحظة . بمجرد تنظيف الشارع ، اختفى سكان الأحياء الفقيرة إلى الأزقة .

سأل فوكست بفارغ الصبر دينوزو .

إسحاق ، الذي كان يراقب منذ البداية ، خدش رأسه ومشى نحو الجامح الذي كانو يوزع الطعام .

علاوة على الضغط على العمال حتى الجفاف مع هذه السياسة ، فقد كان يدير أيضًا أعمال قرش القروض وجعل عماله يجلسون على جبل من الديون ، واسترد بقية دخل العمال لدفع فوائدهم . تم إجبار العمال نحو العبودية في هذه المرحلة .

” أوي ” .

انتشر الجانحون بسرعة ، هاربين من مظهر رات المخيف .

” تشي ! ماذا تريد ؟ لقد فعلنا كما طلبت ” .

بعد مضغ القذارة بصق إسحاق الشيء من فمه واستدعى رات بإصبعه .

عندما اقترب منهم إسحاق ، قلب الجانح البرميل رأسًا على عقب . لقد كان عملا متمردا ، أظهر كيف بشكل ‘جيد’ اهتموا بأمر إسحاق . اقترب إسحاق ببساطة بالقرب من الرجل والتقط تفاحة فاسدة بالقرب من قدمه . تم تركها لأن جميع الناس كانوا خائفين جدًا من الاقتراب منه .

” ماذا ؟ متى بدأوا في قبول أشخاص مثله ؟ ”

بعد النظر إلى التفاحة الفاسدة الموحلة ، قام إسحاق بأخذ قضمة منها . حتى أن الجانح فوجئ بهذا الفعل . لم يظن أنه سيأكلها بالفعل .

سرعان ما سئل لاستجوابه .

بعد مضغ القذارة بصق إسحاق الشيء من فمه واستدعى رات بإصبعه .

” هل تعرف حتى أين هذا المكان ؟ هذا مطعم تديره نقابة إغرينو التجارية . يمكنك إحضار كل الأموال التي كسبتها في حياتك بالكامل وما زلت ستكافح من أجل دفع ثمن شاي واحد هنا . كيف تجرؤ على امتلاك الجرأة لطلب وجبة ؟ ”

” هل دعوتني ؟ ”

” اذهب لإحضار الطعام المناسب لتوزيعه مرة أخرى . شيء يمكنني أن آكله وأقول ، “أه كان هذا لذيذًا” . وإلا فسوف يموت ” .

” هذا مقرف . ”

كانوا أحلك ظلال الأزقة . كانت طبيعتهم باردة الدم تثير خوف كل من نظر إليهم . ولكن الآن كانوا يديرون جمعية خيرية تغذي جميع الأيتام في الشوارع . المشردون والأيتام الذين يعيشون في المدينة هم من يكون الجزء السفلي من سلسلتها الغذائية ، حتى في هذه المدينة المليئة بالسافلين .

” عذرا ؟ ”

” ماذا . هل انت غاضب ؟ هل تريد قتلي ؟ ”

” قلت أنه مقزز أيها اللعين ! ”

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

ضربة عنيفة!

إسحاق صفع بخفة رات على خديه .

قام إسحاق بالتقاط المغرفة الخشبية وأرجحها في رات .

” ماذا . لا تخبرني أن الناس في مدينة نيو بورت ممنوعون من زيارة مدينة بورت . ”

” كووك !”

بمجرد أن أتم إسحاق غسل وجهه ، سلم رات بسرعة منشفة له .

تحطمت المغرفة إلى قطع والدم تقطر من رأس رات .

” هل تعرف حتى أين هذا المكان ؟ هذا مطعم تديره نقابة إغرينو التجارية . يمكنك إحضار كل الأموال التي كسبتها في حياتك بالكامل وما زلت ستكافح من أجل دفع ثمن شاي واحد هنا . كيف تجرؤ على امتلاك الجرأة لطلب وجبة ؟ ”

” لا يهمني ما إذا كنت تصنع الطعام من القمامة أو تقوم بصنع الحساء من المجاري . إنها وجبة خاصة والوجبات الخاصة تتطلب مكونات خاصة . ولكن إذا كانت وجبة خاصة ، فيجب أن يكون لها على الأقل طعمًا لطيفًا ! هل أبدوا لك أحمقا لعينا ؟ هاه! هل يجب علي حشر قطعة الخراء هذه في فمي كوجلتي الخاصة ؟ ”

” كيف يجرؤ متسكع مثلك على دخول هذا المكان ؟ اخرج الان ! ”

صفعة ! صفعة !

” ماذا قال الأسياد في مدينة بورت ؟ ”

نظر الجانح في خوف بينما ركل إسحاق وجه رات ككرة . بمجرد أن انتهى من الدوس على رأس رات ، استدار ووجهه مرتاح .

” همم ، مركز نقل وتوزيع البضائع . أعتقد أنها ليست كذبة بالنظر إلى جميع السفن التي تمر هنا ” .

” تفو ! كنت أعلم أنني بحاجة إلى بعض التمارين لتخفيف هذا الجسم . استيقظ . ”

سخر إسحاق وصفع مؤخرة رأس رات عندما لم يستطع إنهاء حديثه .

سرعان ما نهض رات ، الذي كان يحمي نفسه لحماية رأسه على قدميه و استدار إسحاق لرؤية الجانح مرة أخرى . ارتعش الجانح في الوجود المخيف لإسحاق .

بعد مضغ القذارة بصق إسحاق الشيء من فمه واستدعى رات بإصبعه .

” اذهب لإحضار الطعام المناسب لتوزيعه مرة أخرى . شيء يمكنني أن آكله وأقول ، “أه كان هذا لذيذًا” . وإلا فسوف يموت ” .

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

” لا يهمني إذا مات ” .

نجا إسحاق من الحوادث التي تم فيها الفصل بين الإنسان والوحش بخط رفيع . لقد اختبر كيف يمكن للبشر الأنانيين و البائسين أن يصبحوا جوعى .

ارتعاش. يبدو أن الجانح تكلم عما كان يفكر فيه لإسحاق بدافع الحيرة . لم يكن رات جزءًا من نقابتهم . لم يكونوا أعداء بالضبط ، لكن لم يكن هناك سبب لهذا الجانح لبذل قصارى جهده لإنقاذ ذلك الرجل .

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

راقب إسحاق الجانح للحظة وابتسم وهو يربت على رات بقدمه .

” لم تكن هذه القيود سارية عند إنشاء جسر السماء لأول مرة ، لكنك تعلم مدى صعوبة العيش في هذا المكان . نام العديد من مواطنينا هنا ولكن أمضوا بقية اليوم في مدينة بورت . كان مجرد الحفر في سلة المهملات كافياً لإشباع جوعهم والتسول في الشوارع أدى إلى رواتب أكثر من العمل لمدة يوم واحد . ”

” اعتقد انه ذكي جدا ؟ يحاول أن يجعلني أقتل أحد قادة منافسيه . ليس سيئا . من الأفضل أن تشاهد بتمعن إذا نجوت اليوم . فسيصبح كبيرًا ” .

كان يتوقع ضجة بين البالغين الذين سيحاولون تناول الطعام والأطفال الذين يدافعون عنها بحياتهم . لكن ما حدث بدلاً من ذلك هو أنهم كانوا يركضون إلى الأزقة ويشاركون الطعام مع الآخرين ، وكانت وجوههم ممتلئة بالسعادة من هذه الثروة .

تحولت عيون رات بسرعة إلى الجانح عندما تحدث إسحاق هذه الكلمات . بدا كما لو أنه مستعد لقتل كل واحد منهم . كان أنفه المشلول ووجهه الدموي جيداً للمساعدة في الترهيب . كانت النظرة على وجهه مزيجًا من الغضب والحزن ، سائلا عن سبب اضطراره للمرور عبر هذا الهراء .

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

” س ، سنعود مرة أخرى ! ”

نظر إسحاق إلى الجانحين المرعبين . بغض النظر عن كيفية رؤيته ، لم يبدوا مثل النوع الذي سيحمي شخصا ما . حتى الخمسة الذين حكموا مدينة نيو بورت رأوا مواطنيهم مصدرًا للمال ، وليس شيئًا يحتاجون إلى حمايته .

انتشر الجانحون بسرعة ، هاربين من مظهر رات المخيف .

” أن أقسم ، البشر هم أنفسهم بغض النظر عن المكان الذي ذهبوا إليه . ”

بمجرد اختفاء الجانحين ، استدار إسحاق لرؤية رات . كان في حالة فظيعة وجمعت يداه بإحكام في قبضة ، وهو يهتز . بدا مستعدًا لقتل إسحاق في أي لحظة .

” قالوا لنا أن نحل المشكلة بأنفسنا . إنهم يواجهون مشاكل كافية في إنشاء النقابة التجارية الخاصة بهم ، لذلك ليس لديهم الوقت لرعايتنا. ”

” ماذا . هل انت غاضب ؟ هل تريد قتلي ؟ ”

مشى إسحاق في الشوارع مع ظهر متحدب ويديه في جيوبه . كان يرتدي قميصًا وسروالًا عاديين ، بدا وكأنه رجل عاطل عن العمل يجوب الشوارع بحثًا عن العمل . برز مظهره كالإبهام المتورم والأشخاص الذين نظروا إلى إسحاق عبسوا وتجنبوه قدر الإمكان ، معاملينه مثل متسكع بلا مأوى .

“… لا سيدي . ”

” لم تكن هذه القيود سارية عند إنشاء جسر السماء لأول مرة ، لكنك تعلم مدى صعوبة العيش في هذا المكان . نام العديد من مواطنينا هنا ولكن أمضوا بقية اليوم في مدينة بورت . كان مجرد الحفر في سلة المهملات كافياً لإشباع جوعهم والتسول في الشوارع أدى إلى رواتب أكثر من العمل لمدة يوم واحد . ”

“أعتقد أن أيديك تقول عكس ذلك . ”

سرد رات جميع اللعنات والشتائم التي عرفها في ذهنه ، حيث أحضر دلوًا من الماء لإسحاق ليغسل وجهه . رفض إسحاق الإقامة في منزل في مدينة نيو بورت تم إعداده له ، واختار البقاء في دار البلدية كمقر إقامته .

حاول رات أن يفتح يديه على هذه الكلمات ، لكن الأيدي لم تنفتح بشكل صحيح بسبب مدى احكام قبضته .

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

إسحاق صفع بخفة رات على خديه .

كان الأمر محيرًا ، لكن لا يمكن رفضه . لا أحد يريد أن يفعل ذلك ، لكن لم يكن لديهم خيار . لذلك تم تنفيذ الأمر بأكثر الطرق حقارة ، وقد نفذت جميع المناطق هذا الأمر بطريقتها الخاصة .

“لا تكن غاضبا جدًا . هكذا يدار العالم . الضعيف يعاني ما يجب عليه . لا يختلف عن ما تفعله لمواطني هذه المدينة . إنه لأمر سيء للغاية أنك أنت في الطرف المتلقي هذه المرة . ”

” تثاؤب ! كان نوما جيدا .”

“…”

وجه إسحاق ظهر في رؤوسهم ، لكنهم سرعان ما أزالوا الفكرة . أفضل طريقة للتعامل مع المجانين هي عدم التعامل معهم في المقام الأول .

جلس إسحاق فوق كومة من الصناديق الخشبية . وضع ذقنه على يده مع وجود دخان في فمه وشاهد القناة الكبرى . السفن الوحيدة التي رآها في العالم القديم كانت السفن السياحية وقوارب الصيد . لكن أمامه كانت سفن شراعية عملاقة كنت لتراها في القرن السابع عشر . إن مشاهدة تلك السفن وهي تمر عبره جعله يتذكر ذكرياته ، وكيف حفظ خريطة العالم عن طريق اللعب في مياه مجهولة .

“…”

كان العمال في الميناء يلمحون في إسحاق كلما ساروا بجواره . انتشرت شائعات حول تصرفات المسؤول الجديد في جميع أنحاء المدينة منذ فترة طويلة .

” صحيح . ”

” همم ، مركز نقل وتوزيع البضائع . أعتقد أنها ليست كذبة بالنظر إلى جميع السفن التي تمر هنا ” .

” همف ! للاعتقاد بأنهم قالوا كل هذه الكلمات الكبيرة عندما حصلوا على أموالهم اللعينة ! ”

استطاع إسحاق أن يحصي مئات السفن من خلال نظرة سريعة عبر القنوات وبحيرة ليفونين . ليس ذلك فحسب ، ولكن بحيرة ليفونين وجبال مينولين كانت من الوجهات السياحية الشهيرة بسبب منظرها الممتاز .

” حتى أنهم امتنعوا عن الانضمام في إمكانية تورط المركز . هم منزعجون جدا من التدخل المستمر للنقابات السبعة الكبرى في مشروعهم . لم يقولوا هذا ، لكن يمكنني أن أقول من عيونهم أنهم لا يريدوننا أن نتسبب في أي مشكلة قد تجعل الأمر صعبًا عليهم ” .

إسحاق نسج من حيث جلس ، وأمامه حدث توزيع الغذاء الذي كان في الواقع أقرب الى التنظيم الآن . كان رات يشرف على العملية برمتها ، وعلى استعداد لضرب أي شخص يتسبب في أي ضجة . لم يكن أمام جميع الجانحين خيار سوى توزيع وجبة لائقة على سكان الأحياء الفقيرة دون قتال .

استطاع إسحاق أن يحصي مئات السفن من خلال نظرة سريعة عبر القنوات وبحيرة ليفونين . ليس ذلك فحسب ، ولكن بحيرة ليفونين وجبال مينولين كانت من الوجهات السياحية الشهيرة بسبب منظرها الممتاز .

” يا رجل . هذا ليس ما كنت أتوقعه . ألا يعرفون حقا هذا الشيء البسيط ؟ أم أنهم يتجاهلونه ؟ ”

” نحن لا نعرف ماذا سيفعل ذاك الهمجي الغبي! مجرد البقاء معه في نفس الغرفة سيضر بسمعتك “.

نجا إسحاق من الحوادث التي تم فيها الفصل بين الإنسان والوحش بخط رفيع . لقد اختبر كيف يمكن للبشر الأنانيين و البائسين أن يصبحوا جوعى .

” أعتقد أنني يجب أن أقدم نفسي لجيراني الآن بعد أن انتقلت هنا . ”

كما أمر إسحاق ، كان الأشخاص الوحيدون الذين تلقوا الطعام هم الأطفال . أضعف الأفراد داخل الأحياء الفقيرة . توقع إسحاق أن يسرق بعض الناس الطعام من الأطفال .

لم يحاول النوادل إخفاء ضحكهم الساخر .

كان يتوقع ضجة بين البالغين الذين سيحاولون تناول الطعام والأطفال الذين يدافعون عنها بحياتهم . لكن ما حدث بدلاً من ذلك هو أنهم كانوا يركضون إلى الأزقة ويشاركون الطعام مع الآخرين ، وكانت وجوههم ممتلئة بالسعادة من هذه الثروة .

كان فوكست رجلاً تحدث قبل أفعاله . لم يكن سيضع أي جهد في إتباع أمر لم يرغب في إتباعه . لذلك كل ما فعله هو جعل الأمر يبدو وكأنه يتبع الأمر إلى الحد الأدنى .

” أحياء فقيرة حيث تم الحفاظ على النظام . ”

نظر إسحاق إلى الجانحين المرعبين . بغض النظر عن كيفية رؤيته ، لم يبدوا مثل النوع الذي سيحمي شخصا ما . حتى الخمسة الذين حكموا مدينة نيو بورت رأوا مواطنيهم مصدرًا للمال ، وليس شيئًا يحتاجون إلى حمايته .

لماذا يتم تجنب سكان الأحياء الفقيرة ؟ ألأنهم قذرون ؟ ألأنهم فقراء ؟

” إنها ليست مشكلة بالنسبة لمسؤول ولكن … ”

لا ، لأنهم مستعدون لقتل رجل مقابل قطعة نقود معدنية . كانوا سيتحولون ضد شخص ساعدهم مقابل ثمن . مجموعة من الأفراد المتمركزين حول نفسهم . ولم يتمكنوا من القيام بذلك بشكل صحيح حتى ، ولهذا السبب انتهى بهم المطاف في حفرة الجحيم هذه .

كان صحيحاً أن الأشخاص الذين شاركوا الغذاء كانوا الأضعف في الأحياء الفقيرة ، الأطفال والمسنين . ولكن ألن يكون هناك شخص يحاول أن يأخذ من أولئك الذين أضعف منه ؟ متى وصلوا بالفعل إلى أدنى المستويات السفلى؟

كان صحيحاً أن الأشخاص الذين شاركوا الغذاء كانوا الأضعف في الأحياء الفقيرة ، الأطفال والمسنين . ولكن ألن يكون هناك شخص يحاول أن يأخذ من أولئك الذين أضعف منه ؟ متى وصلوا بالفعل إلى أدنى المستويات السفلى؟

” ماذا؟ إذا سألت فقط ، يمكنني بسرعة إعداد… ”

إنهم أشخاص أقوياء ضد الضعيف ، وضعفاء ضد الأقوياء. إذا لم يقترب أولائك الأشخاص منهم ، فهذا يعني أن هناك شيئًا آخر يحمي هذه المجموعة التي لا حول لها ولا قوة .

ارتعاش. يبدو أن الجانح تكلم عما كان يفكر فيه لإسحاق بدافع الحيرة . لم يكن رات جزءًا من نقابتهم . لم يكونوا أعداء بالضبط ، لكن لم يكن هناك سبب لهذا الجانح لبذل قصارى جهده لإنقاذ ذلك الرجل .

نظر إسحاق إلى الجانحين المرعبين . بغض النظر عن كيفية رؤيته ، لم يبدوا مثل النوع الذي سيحمي شخصا ما . حتى الخمسة الذين حكموا مدينة نيو بورت رأوا مواطنيهم مصدرًا للمال ، وليس شيئًا يحتاجون إلى حمايته .

” هل تخطط للذهاب إلى مدينة بورت ؟ ”

قام إسحاق بسحب سيجارة أخرى وأخذ نفخة عميقة قبل أن يتمتم بهذه الكلمات .

” نحن لا نعرف ماذا سيفعل ذاك الهمجي الغبي! مجرد البقاء معه في نفس الغرفة سيضر بسمعتك “.

” هناك شيء لا يعرفه حتى رؤساء النقابات . هذا حقا مكان مثير للاهتمام . حسنًا ، هذا ليس من أعمالي . ”

“…”

ألقى الكليلة في القناة ووقف للنظر في مدينة بورت .

“أعتقد أن أيديك تقول عكس ذلك . ”

” أعتقد أنني يجب أن أقدم نفسي لجيراني الآن بعد أن انتقلت هنا . ”

لقد أوقفت هذه السياسة بشكل أساسي كل من يرغب في مغادرة دائرة الفقر في هذه المدينة ، بغض النظر عن مدى تصميمهم . عندما لا يكون هناك أمل ، يقع الناس في عمق اليأس . لقد سلب سكان مدينة بورت الإمكانية الأخيرة لأهالي الأحياء الفقيرة لاستعادة حياتهم ، من أجل الحفاظ على جمال المدينة وكذلك لراحتهم . كانوا على استعداد لتغيير محل عمدتهم لذلك أيضا . حسنًا ، كان بإمكان إسحاق أن يفهم دوافعهم . حتى أنه كان سيقبل بكل سرور هذه السياسة إذا كان مواطناً في مدينة بورت .

لقد أغضب إسحاق رؤية أشخاص يرتدون ملابس أنيقة يسيرون في شوارع بورت سيتي النظيفة والمنظمة .

قام إسحاق بسحب سيجارة أخرى وأخذ نفخة عميقة قبل أن يتمتم بهذه الكلمات .

المسار الوحيد الذي يربط بين مدينة بورت و نيو بورت هو جسر السماء الذي يقف فوق ‘القناة الكبرى’ . وقف فوق المباني المكونة من 5 طوابق في كل نهاية ، مما سمح للسفن بالإبحار تحته . كان يطل على المناظر الطبيعية الخلابة الشهيرة داخل الإمبراطورية .

” عذرا ؟”

وبسبب ذلك ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين وقفوا فوق الجسر واستمتعوا بالمنظر بينما كان البحارة في السفن التي تمر تحته يلوحون بالأشخاص أعلاه .

نظر الجانح في خوف بينما ركل إسحاق وجه رات ككرة . بمجرد أن انتهى من الدوس على رأس رات ، استدار ووجهه مرتاح .

” لا أعرف من أتى بهذه الفكرة ، لكنهم قاموا بعمل رائع ” .

كان الأمر محيرًا ، لكن لا يمكن رفضه . لا أحد يريد أن يفعل ذلك ، لكن لم يكن لديهم خيار . لذلك تم تنفيذ الأمر بأكثر الطرق حقارة ، وقد نفذت جميع المناطق هذا الأمر بطريقتها الخاصة .

أُعجب إسحاق بمظهر الجسر عندما اقترب رات ، الذي كان بجواره ، للحديث مع إسحاق .

بعد أن تجول في الشوارع بحثًا عن مطعم ، وجد مطعمًا يدعى مونتاين ، حيث ارتشف العملاء بأناقة الشاي واستمتعوا بوجباتهم على الشرفة الخارجية .

” هل تخطط للذهاب إلى مدينة بورت ؟ ”

بمجرد اختفاء الجانحين ، استدار إسحاق لرؤية رات . كان في حالة فظيعة وجمعت يداه بإحكام في قبضة ، وهو يهتز . بدا مستعدًا لقتل إسحاق في أي لحظة .

” لماذا ؟ ألا استطيع؟ ”

لقد أغضب إسحاق رؤية أشخاص يرتدون ملابس أنيقة يسيرون في شوارع بورت سيتي النظيفة والمنظمة .

” إنها ليست مشكلة بالنسبة لمسؤول ولكن … ”

نظر إسحاق إلى رات وكأنه لم يستطع أن يصدق ما سمع للتو . عبس وطرح سؤالا على رات .

سخر إسحاق وصفع مؤخرة رأس رات عندما لم يستطع إنهاء حديثه .

” يبدو أن حتى هؤلاء الأوغاد على خيولهم العالية يخشون المركز . ”

” ماذا . لا تخبرني أن الناس في مدينة نيو بورت ممنوعون من زيارة مدينة بورت . ”

” هل دعوتني ؟ ”

” صحيح . ”

” إ ، إلى أين أنت ذاهب ؟ ”

” ماذا ؟ ”

بمجرد اختفاء الجانحين ، استدار إسحاق لرؤية رات . كان في حالة فظيعة وجمعت يداه بإحكام في قبضة ، وهو يهتز . بدا مستعدًا لقتل إسحاق في أي لحظة .

” يتمتع أهالي مدينة بورت بحرية زيارة مدينة نيو بورت وقتما يريدون ، لكن سكان مدينة نيو بورت يحتاجون إلى موافقة من قائدنا إلى جانب التحقيقات التي توضح أسبابهم وغير ذلك . دون سبب وجيه ، لا يمكنني حتى أنا نائب قائد قوات الشرطة الدخول إلى مدينة بورت ” .

” هناك شيء لا يعرفه حتى رؤساء النقابات . هذا حقا مكان مثير للاهتمام . حسنًا ، هذا ليس من أعمالي . ”

نظر إسحاق إلى رات وكأنه لم يستطع أن يصدق ما سمع للتو . عبس وطرح سؤالا على رات .

تحولت عيون رات بسرعة إلى الجانح عندما تحدث إسحاق هذه الكلمات . بدا كما لو أنه مستعد لقتل كل واحد منهم . كان أنفه المشلول ووجهه الدموي جيداً للمساعدة في الترهيب . كانت النظرة على وجهه مزيجًا من الغضب والحزن ، سائلا عن سبب اضطراره للمرور عبر هذا الهراء .

” يمكنني تخمين السبب ولكن دعنا نسمع السبب على أي حال . ”

بصق الجانح على الأرض . لقد تم منحه هذا الدور لأنه التقط العصا القصيرة{انها قرعة} . زحف الأطفال وكبار السن من الأزقة والتقطوا بعناية كل ما بوسعهم من الأرض . بالنسبة للأشخاص الذين سيتضورون جوعًا في كثير من الأحيان ، حتى هذه القذارة كانت هدية من السماء . سرعان ما اجتاحتوا الشوارع منظفينها تماما خوفًا من أن يستدير الجانح نحوهم في أية لحظة . بمجرد تنظيف الشارع ، اختفى سكان الأحياء الفقيرة إلى الأزقة .

رات خدش رأسه وهو يقدم جوابه .

ارتعاش. يبدو أن الجانح تكلم عما كان يفكر فيه لإسحاق بدافع الحيرة . لم يكن رات جزءًا من نقابتهم . لم يكونوا أعداء بالضبط ، لكن لم يكن هناك سبب لهذا الجانح لبذل قصارى جهده لإنقاذ ذلك الرجل .

” لم تكن هذه القيود سارية عند إنشاء جسر السماء لأول مرة ، لكنك تعلم مدى صعوبة العيش في هذا المكان . نام العديد من مواطنينا هنا ولكن أمضوا بقية اليوم في مدينة بورت . كان مجرد الحفر في سلة المهملات كافياً لإشباع جوعهم والتسول في الشوارع أدى إلى رواتب أكثر من العمل لمدة يوم واحد . ”

عندما اقترب منهم إسحاق ، قلب الجانح البرميل رأسًا على عقب . لقد كان عملا متمردا ، أظهر كيف بشكل ‘جيد’ اهتموا بأمر إسحاق . اقترب إسحاق ببساطة بالقرب من الرجل والتقط تفاحة فاسدة بالقرب من قدمه . تم تركها لأن جميع الناس كانوا خائفين جدًا من الاقتراب منه .

“…”

” تعالو واحصلو على وجبتكم أيتها الديدان ! ”

“تصاعدت الأمور عندما بدأت جرائم مثل النشل والسرقة وحروب العصابات العنيفة تحدث عندما تتنافس كل عصابة على أراضيها داخل مدينة بورت . ولهذا السبب ، تقدم سكان مدينة بورت بالتماس . ”

البشر مخلوقات أنانية . ملتوي الرفاهة . كم مرة شاهد فيها أعمال شغب حدثت من قبل أشخاص رفضوا بناء مباني الخدمة العامة في الحي الذي يسكنون فيه لأنه سيؤدي إلى انخفاض أسعار منازلهم ؟ لم يهتموا طالما أنهم لم يكونوا في خسارة . لقد عاشوا مع شفقة كافية وصدقة كافية . لم يكن أي منهم قد أعطى حياته حقًا لمساعدة الضعفاء أو إصلاح العالم المكسور .

” وقبل العمدة ذلك ؟ ”

 

” لقد رفضه العمدة في ذلك الوقت بشكل قاطع ، وقال إن تقييد الدخول لا يمكن أن يحدث ، لكن تمت ترقيته فجأة ونقل إلى العاصمة . وافق العمدة التالي بسرعة على الالتماس . لقد حضر العديد من العمدات وذهبوا منذ ذلك الحين ، لكن هذه السياسة لم يتم التراجع عنها ” .

” وقبل العمدة ذلك ؟ ”

كان بإمكان إسحاق أن يضحك فقط على ما سمع . تم عزل مدينة نيو بورت تمامًا عن بقية العالم عند النظر إلى جغرافيتها . كانت الطريقة الوحيدة للمغادرة هي المرور عبر جسر السماء إلى مدينة بورت ثم المغادرة عبر وسائل النقل أو الصعود بشكل غير قانوني إلى إحدى سفن الشحن التي تدخل الميناء .

” تفو ! كنت أعلم أنني بحاجة إلى بعض التمارين لتخفيف هذا الجسم . استيقظ . ”

لقد أوقفت هذه السياسة بشكل أساسي كل من يرغب في مغادرة دائرة الفقر في هذه المدينة ، بغض النظر عن مدى تصميمهم . عندما لا يكون هناك أمل ، يقع الناس في عمق اليأس . لقد سلب سكان مدينة بورت الإمكانية الأخيرة لأهالي الأحياء الفقيرة لاستعادة حياتهم ، من أجل الحفاظ على جمال المدينة وكذلك لراحتهم . كانوا على استعداد لتغيير محل عمدتهم لذلك أيضا . حسنًا ، كان بإمكان إسحاق أن يفهم دوافعهم . حتى أنه كان سيقبل بكل سرور هذه السياسة إذا كان مواطناً في مدينة بورت .

وقف إسحاق على قدميه وتوجه إلى مدينة نيو بورت .

” أن أقسم ، البشر هم أنفسهم بغض النظر عن المكان الذي ذهبوا إليه . ”

حاول رات أن يفتح يديه على هذه الكلمات ، لكن الأيدي لم تنفتح بشكل صحيح بسبب مدى احكام قبضته .

البشر مخلوقات أنانية . ملتوي الرفاهة . كم مرة شاهد فيها أعمال شغب حدثت من قبل أشخاص رفضوا بناء مباني الخدمة العامة في الحي الذي يسكنون فيه لأنه سيؤدي إلى انخفاض أسعار منازلهم ؟ لم يهتموا طالما أنهم لم يكونوا في خسارة . لقد عاشوا مع شفقة كافية وصدقة كافية . لم يكن أي منهم قد أعطى حياته حقًا لمساعدة الضعفاء أو إصلاح العالم المكسور .

انتشر الجانحون بسرعة ، هاربين من مظهر رات المخيف .

نظر إسحاق إلى الجبال وهو يدخل المبنى ، تجاهل الحراس إسحاق تمامًا . بخلاف غرفة الموظفين للحراس ، كان هناك فقط الدرج الذي أدى إلى الجزء العلوي من المبنى . بعد المشي الى الجزء العلوي من المبنى ، رحب به المنظر المفتوح الواسع .

” اذهب لإحضار الطعام المناسب لتوزيعه مرة أخرى . شيء يمكنني أن آكله وأقول ، “أه كان هذا لذيذًا” . وإلا فسوف يموت ” .

توقف في منتصف الطريق عبر الجسر و أشعل سيجارة وهو يشاهد البحيرة . بمجرد الانتهاء من ذلك تخطى الجسر ، فتح أمامه عالم جديد مختلف تمامًا عن مدينة نيو بورت . كانت الشوارع نظيفة وكانت العربات والسيارات تمر فوق الطرق المعبدة . سار الرجال والنساء في الشوارع مرتدين أحدث صيحات الموضة .

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

” كيف يمكن للعالم أن يتغير كثيراً عبر جسر واحد ؟ ”

كان يتوقع ضجة بين البالغين الذين سيحاولون تناول الطعام والأطفال الذين يدافعون عنها بحياتهم . لكن ما حدث بدلاً من ذلك هو أنهم كانوا يركضون إلى الأزقة ويشاركون الطعام مع الآخرين ، وكانت وجوههم ممتلئة بالسعادة من هذه الثروة .

مشى إسحاق في الشوارع مع ظهر متحدب ويديه في جيوبه . كان يرتدي قميصًا وسروالًا عاديين ، بدا وكأنه رجل عاطل عن العمل يجوب الشوارع بحثًا عن العمل . برز مظهره كالإبهام المتورم والأشخاص الذين نظروا إلى إسحاق عبسوا وتجنبوه قدر الإمكان ، معاملينه مثل متسكع بلا مأوى .

المسار الوحيد الذي يربط بين مدينة بورت و نيو بورت هو جسر السماء الذي يقف فوق ‘القناة الكبرى’ . وقف فوق المباني المكونة من 5 طوابق في كل نهاية ، مما سمح للسفن بالإبحار تحته . كان يطل على المناظر الطبيعية الخلابة الشهيرة داخل الإمبراطورية .

” هل أحصل على شيء لأكله ؟ ”

” وقبل العمدة ذلك ؟ ”

المشي عبر العديد من المقاهي والمطاعم جعل إسحاق يدرك مدى جوعه . في الحقيقة ، لم يتناول وجبة جيدة منذ الإفطار .

” أن أقسم ، البشر هم أنفسهم بغض النظر عن المكان الذي ذهبوا إليه . ”

بعد أن تجول في الشوارع بحثًا عن مطعم ، وجد مطعمًا يدعى مونتاين ، حيث ارتشف العملاء بأناقة الشاي واستمتعوا بوجباتهم على الشرفة الخارجية .

” هيهيه ، صباح الخير يا سيدي إسحاق ” .

جلس إسحاق على أحد الطاولات بالخارج عندما فجأة هدأ الجميع حوله . قريبا يمكن سماع أصوات تشكو من إسحاق .

كان بإمكان إسحاق أن يضحك فقط على ما سمع . تم عزل مدينة نيو بورت تمامًا عن بقية العالم عند النظر إلى جغرافيتها . كانت الطريقة الوحيدة للمغادرة هي المرور عبر جسر السماء إلى مدينة بورت ثم المغادرة عبر وسائل النقل أو الصعود بشكل غير قانوني إلى إحدى سفن الشحن التي تدخل الميناء .

” ماذا ؟ متى بدأوا في قبول أشخاص مثله ؟ ”

” لتلقي طعام الإفطار ” .

” تسك . لقد فقدت شهيتي . مدير ! أعطني الإيصال ! ”

كان فوكست رجلاً تحدث قبل أفعاله . لم يكن سيضع أي جهد في إتباع أمر لم يرغب في إتباعه . لذلك كل ما فعله هو جعل الأمر يبدو وكأنه يتبع الأمر إلى الحد الأدنى .

” أعتقد أن هذا المكان قد تم أجله . ”

” أوي ” .

مفاجأ بالضجة المفاجئة ، سارع المدير إلى الاقتراب والاعتذار لجميع العملاء بينما كانت مجموعة من النادلين تحيط بالطاولة التي جلس عليها إسحاق .

عند النظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصراخ ، اقترب رجل بدين من إسحاق بغرور . كان يرتدي ملابس ساطعة ومبهمة وكان في كل إصبع له خاتم مزين بجوهرة عملاقة . كان يرتدي طبقات من الملحقات على رقبته . لقد بدا وكأنه تاجر شرير نموذجي .

” كيف يجرؤ متسكع مثلك على دخول هذا المكان ؟ اخرج الان ! ”

” لتلقي طعام الإفطار ” .

” اللعنة ، لماذا يصعب للغاية تناول وجبة مناسبة . هل أنت متأكد من أنك تستطيع معاملة عملائك هكذا؟ ”

جلس إسحاق فوق كومة من الصناديق الخشبية . وضع ذقنه على يده مع وجود دخان في فمه وشاهد القناة الكبرى . السفن الوحيدة التي رآها في العالم القديم كانت السفن السياحية وقوارب الصيد . لكن أمامه كانت سفن شراعية عملاقة كنت لتراها في القرن السابع عشر . إن مشاهدة تلك السفن وهي تمر عبره جعله يتذكر ذكرياته ، وكيف حفظ خريطة العالم عن طريق اللعب في مياه مجهولة .

لم يحاول النوادل إخفاء ضحكهم الساخر .

” أوي ” .

” هل تعرف حتى أين هذا المكان ؟ هذا مطعم تديره نقابة إغرينو التجارية . يمكنك إحضار كل الأموال التي كسبتها في حياتك بالكامل وما زلت ستكافح من أجل دفع ثمن شاي واحد هنا . كيف تجرؤ على امتلاك الجرأة لطلب وجبة ؟ ”

” يتمتع أهالي مدينة بورت بحرية زيارة مدينة نيو بورت وقتما يريدون ، لكن سكان مدينة نيو بورت يحتاجون إلى موافقة من قائدنا إلى جانب التحقيقات التي توضح أسبابهم وغير ذلك . دون سبب وجيه ، لا يمكنني حتى أنا نائب قائد قوات الشرطة الدخول إلى مدينة بورت ” .

لم يكن لدى إسحاق أدنى فكرة عن سبب تعاملهم معه بهذا الشكل . بغض النظر عن الملابس التي كان يرتديها ، فلن يكونوا قادرين على معاملته بقسوة عندما كان رمز الكلية … ذلك عندما أدرك إسحاق .

بمجرد اختفاء الجانحين ، استدار إسحاق لرؤية رات . كان في حالة فظيعة وجمعت يداه بإحكام في قبضة ، وهو يهتز . بدا مستعدًا لقتل إسحاق في أي لحظة .

لقد نسي إحضار شعار الكلية معه عندما غير ملابسه . بدونها ، لم يكن إسحاق شيئًا مميزًا في نظرهم .

” إذا فعلنا ما قاله ذلك الرجل ، فإن الانتقام من مرؤوسينا سيكون مشكلة ” .

تنهد إسحاق وهو يحاول النزول من كرسيه . لكنه توقف من قبل صيحة الرجل .

” ماذا . لا تخبرني أن الناس في مدينة نيو بورت ممنوعون من زيارة مدينة بورت . ”

” ما هي هذه الضجة هنا ؟!”

لقد نسي إحضار شعار الكلية معه عندما غير ملابسه . بدونها ، لم يكن إسحاق شيئًا مميزًا في نظرهم .

عند النظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصراخ ، اقترب رجل بدين من إسحاق بغرور . كان يرتدي ملابس ساطعة ومبهمة وكان في كل إصبع له خاتم مزين بجوهرة عملاقة . كان يرتدي طبقات من الملحقات على رقبته . لقد بدا وكأنه تاجر شرير نموذجي .

جلس إسحاق فوق كومة من الصناديق الخشبية . وضع ذقنه على يده مع وجود دخان في فمه وشاهد القناة الكبرى . السفن الوحيدة التي رآها في العالم القديم كانت السفن السياحية وقوارب الصيد . لكن أمامه كانت سفن شراعية عملاقة كنت لتراها في القرن السابع عشر . إن مشاهدة تلك السفن وهي تمر عبره جعله يتذكر ذكرياته ، وكيف حفظ خريطة العالم عن طريق اللعب في مياه مجهولة .

” انا…”

انتشر الجانحون بسرعة ، هاربين من مظهر رات المخيف .

“كيف لا يزال هناك متسول يجرؤ على دخول مطعمي ! ماذا تفعلون ؟! اطردوه على الفور ! ”

المشي عبر العديد من المقاهي والمطاعم جعل إسحاق يدرك مدى جوعه . في الحقيقة ، لم يتناول وجبة جيدة منذ الإفطار .

مع ذلك ، تم سحب إسحق بسرعة من مقعده من قبل النوادل . قبل أن يدرك إسحاق ما حدث ، أُلقي به في الشوارع . بينما كان يجلس إسحاق هناك مرتبكًا ، تمتم النادلون بأنهم كانوا سيغسلون أيديهم كما لو أنهم لمسوا شيئًا قذرًا . تلاشى الرجل البدين نحو عملائه وهو يعتذر ، و صفق عليه العملاء لإدارته للموقف بشكل مثالي .

بينما تساءل رات عن سبب ذلك ، ألقى إسحاق المنشفة ومشى خارج قاعة المدينة .

لا أحد اهتم بإسحاق . حتى الناس في الشوارع رفضوا النظر إليه كما لو كان غير موجود .

“… لا سيدي . ”

” ها . أن يتم تجاهلي تمامًا هكذا هي تجربة جديدة . ”

ارتفع رات إلى رتبة نائب قائد الفريق من خلال تملقه الاستثنائي . اكتشف بسرعة المعنى الكامن وراء كلمات إسحاق .

وقف إسحاق على قدميه وتوجه إلى مدينة نيو بورت .

تنهد إسحاق وهو يحاول النزول من كرسيه . لكنه توقف من قبل صيحة الرجل .

بواسطة :

” نحن لا نعرف ماذا سيفعل ذاك الهمجي الغبي! مجرد البقاء معه في نفس الغرفة سيضر بسمعتك “.

AhmedZirea

 

عند النظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصراخ ، اقترب رجل بدين من إسحاق بغرور . كان يرتدي ملابس ساطعة ومبهمة وكان في كل إصبع له خاتم مزين بجوهرة عملاقة . كان يرتدي طبقات من الملحقات على رقبته . لقد بدا وكأنه تاجر شرير نموذجي .

وجه إسحاق ظهر في رؤوسهم ، لكنهم سرعان ما أزالوا الفكرة . أفضل طريقة للتعامل مع المجانين هي عدم التعامل معهم في المقام الأول .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط