نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 29

الفصل التاسع والعشرون

الفصل التاسع والعشرون

 

نظرًا لأن قوة الشرطة ستشرف على حي فوكست ، فقد اضطروا إلى اختيار شخص ما للقيام بهذا الدور ، وكان رات هو المرشح المناسب الوحيد . كان رات سعيدًا لأنه استطاع أخيرًا الهروب من قبضة إسحاق ، لكن المشكلة بدأت بعد ذلك .

29 – الفصل التاسع والعشرون

 

” لكن ! ”

استغرق إسحاق وقته للاستمتاع بوجبته ، أنهى ذلك عن طريق احتساء آخر قطرة من الشاي . أشعل سيجارة ونزل عن مقعده .

” لكننا سنقصر الفترة الزمنية على ثلاث سنوات ، وإذا لم يستطع تخفيض معدل البطالة أو معدل الجريمة إلى أقل من 1 ٪ و رفع متوسط ​​دخل مواطنيه إلى متوسط ​​الإمبراطورية ، فسنأخذ مكانته كخريج الحرم الجامعي ، جنبا إلى جنب مع شرفها ” .

” لقد انتهيت من تناول الطعام. دعنا نعود ” .

” ها ! هل تعتقدين أنني لم أقم بالتحقيق في ماضيه ؟ أستطيع المراهنة على كامل ث … المهم . على أي حال ، لا توجد طريقة لذلك ! ” { لقد خاف أن يخرج اسحاق من مكان ويقبل الرهان كما حدث للسمين XD}

” أنت لن تذهب إلى قاعة المدينة ؟ ”

باانغ ! قصف مازيلان الطاولة وهو يقف بعنف من مقعده . لم يبدو أي شخص في الاجتماع منزعجًا ، ربما لأنه لم يكن فقط ملكيا ، فقد أثبت أنه يستحق التصرف بهذه الطريقة من خلال إنجازاته الرائعة التي حققها بصفته مفوض إدارة الامدادات المستقبلي .

سأل سولاند إسحاق . كان يعتقد أن الغرض الأصلي من هذه الزيارة هو رؤية العمدة ومدير مدينة بورت . ابتسم إسحاق وهو يرد .

” حتى المركز سوف يجد صعوبة . ”

” لا بأس . أعتقد أنني قمت بدوري من أجل التحية . ”

” آه! مرحبا ! ”

لم يكن هناك جدوى من مقابلة عمدة دمية . لم يأت أي من مسؤولي قاعة المدينة لزيارة إسحاق رغم الوقت الذي أمضاه جالسًا هنا . استنتج إسحاق أن العمدة كان مشغولا للغاية في استرضاء و اتباع الأوامر من أولئك الذين أداروا المدينة بالفعل .

” كما تعرفون ! لقد أعطيت فرصة لكم على عكس الكثيرين ممن يضطرون للتسول في الشوارع . لذلك يجب أن يكون لديكم دائما شعور … ”

كان هدفه الأصلي هو اختبار التيار عن طريق إزعاج شخص ما في المدينة ، ولكن بفضل البدين ، تمكن اسحاق من إرسال تحية غير متوقعة ولكنها مناسبة . مع هذا ، لن يحاول أعداؤه من الخارج ومن الداخل إزعاجه لفترة من الوقت .

لم يصب إعلان برولين كاينن فقط بل مازلان أيضا بالصدمة . نظروا إليه وكأنهم يشككون في عاقليته . كان للرب نفس سلطة الملك في إقليمه ، مما يعني أنه يمكن أن يغير قوانين المقاطعة طالما لم تكن هناك أي تمردات . هذا هو السبب الذي جعل الناس يبذلون قصارى جهدهم ليصبحوا ربا بأنفسهم .

” هل حقا سوف تتخلى عن فوكست هكذا ؟ ”

كان إسحاق قد أمر بتدمير وإعفاء جميع الديون التي تملكها نقابة فوكست . اتفق القادة الآخرون بسعادة ، لأنهم اعتقدوا أن الحساب سيمتلئ مجددا في أي وقت من الأوقات ، وأن مشاركة حساب دفتر فوكست لا بد أن ينتهي بصراع بغض النظر عن كيفية مشاركته .

طرح سولاند السؤال بعناية ، مراقبًا لهجته وهو يتحدث .

” أنا أيضًا أنفق جميع أرباحي من منطقتي لتغطية الخسائر من الأراضي المكتسبة حديثًا . ”

” لم تكن لدي موهبة ابدا في التخلص من شيء لم يكن لدي مطلقًا . ”

” كيف تجرؤين على محاولة الاعتداء على ضابط شرطة للإمبراطورية ؟ أنت قيد الاعتقال وفقًا لقانون الإمبراطورية ! ”

” اذن ماذا ستفعل مع إقليم فوكست ؟ ”

وقف كينين ضد كلمات برولين . كانت هذه بأكملها واجعهة للسيطرة على مقاطعة روندارت لنفسه ، وإعطاء إسحاق بنفسه إمكانية الاستيلاء عليها لم يكن شيئًا سيسمح به .

” حسنًا ، لم أفكر في الأمر ” .

” آه ! مغفل يدير أيضا أعمال قرش القروض ، أليس كذلك ؟ ”

” إذا تركت مقعده فارغًا ، فمن المؤكد أن يجلب فراغ السلطة إراقة الدماء في المنطقة ” .

” لا بأس . أعتقد أنني قمت بدوري من أجل التحية . ”

” حسنًا ، سيكون ذلك مصدر إزعاج . من سيكون مناسبًا لإدارة المكان ؟ ماذا عن رات ؟ ”

” خارج نطاق اختصاصي أنت تقول ؟ لقد قبل مسؤولو البلاط في الإمبراطورية أن يكون إسحاق روندارت هو الوريث الرسمي . هل تعتقد حقًا أنني غافل عن حقيقة أن السبب في أنه لم يرث مطلبه هو أن الكونت ميلروس يضغط علينا باستمرار ؟ أليس هذا حقا ما هو خارج نطاق الإختصاص ؟ ”

” ستكون هناك صرخة مريرة من العصابات الأخرى إذا كان نائب قائد قوات الشرطة ، على الرغم من أنها توصيتك ” .

نظرًا لعدم تمكن شرطة المدينة من تولي مهام النقابة بشكل علني ، فقد قرروا تقسيم الحي إلى ثلاثة ، وستحصل الشرطة على نصيب . حصل سولاند على الحصة الأكبر ، لأنه هو الذي تفاوض مع إسحاق للسماح للنقابات الأخرى بالسيطرة عليها . لقد كان يأسف لهذا القرار منذ ذلك الحين . كان مصدر الدخل الرئيسي لشركة فوكست هو العمل بالسخرة ، حيث ربط عماله بالديون غير القابلة للاسترداد . نظرًا لأن سعر الفائدة كان أعلى مما يمكن أن يكسبه العمال في يوم واحد ، فقد كان العمال في أوضاع ميؤوس منها من العمل الذي لا نهاية له . ولكن فجأة ، كل ذلك قد اختفى .

لمح إسحاق في سولاند عندما أجاب . كان يستطيع أن يرى بوضوح الجشع الذي يمتلك عيون سولاند .

” إذا تركت مقعده فارغًا ، فمن المؤكد أن يجلب فراغ السلطة إراقة الدماء في المنطقة ” .

” ماذا تريد ؟ ”

باانغ ! قصف مازيلان الطاولة وهو يقف بعنف من مقعده . لم يبدو أي شخص في الاجتماع منزعجًا ، ربما لأنه لم يكن فقط ملكيا ، فقد أثبت أنه يستحق التصرف بهذه الطريقة من خلال إنجازاته الرائعة التي حققها بصفته مفوض إدارة الامدادات المستقبلي .

” إذا تركت الأمر لي ، فلن أخيب أملك . ”

انحنى سولاند وإسحاق ربت أكتاف سولاند بابتسامة .

صرخ رات ، غضب من حقيقة أنه تخبط في كلامه . بدا جمهوره مرتبكًا فقط ، بينما كان رات يتفحص المنطقة بفارغ الصبر للعثور على الجاني . صرخت عيناه مع الغضب الذي مثل كيف سيضع هذا الشخص في السجن لمدة شهر . فجأة ، جاء الصراخ نفسه من خلفه .

” سوف تمرض إذا أكلت أكثر من اللازم . ”

لمح إسحاق في سولاند عندما أجاب . كان يستطيع أن يرى بوضوح الجشع الذي يمتلك عيون سولاند .

” سأحاول مراقبة نفسي . ”

سعل الثلاثة وهم ينظرون بعيدا ، وكان بإمكان دينوزو أن يرسل لهم تحديقات باردة فقط .

حاول سولاند إخفاء خيبة أمله أثناء الرد . لقد كانوا الوحيدين الذين علموا باعتقال فوكست . إذا نقل مرؤوسيه في اللحظة التي عاد فيها إلى مدينة نيو بورت ، فسيكون قادراً على تولي منطقة فوكست بأكملها قبل أي شخص آخر . لقد فكر في المضي قدماً بتلك الخطة في البداية ، لكن وجود إسحاق ردعه .

” لكننا أصبحنا أضحوكة الآن . ”

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شخصًا من الحرم الجامعي . تم وضع الحرم الجامعي على قاعدة التمثال في ذهنه طوال حياته . حتى أنه حلم بالدخول إليه عندما كان طفلاً ، كطفل يحلم بقصة خرافية . لكن يجب أن يكون إسحاق قد فعل شيئًا في هذا المكان الخاص للاثنين اللذين جاءا من الحرم الجامعي ليهربا في اللحظة التي رأوه فيها . كانوا خائفين من إسحاق ، ولم يكن سولاند يعرف السبب .

التقت عيون رات المصابة بالذهول بالفتاة ، وقامت الفتاة بتحية رات بابتسامة مشرقة مموجى يدها . ولوح رات ردا غريزيًا وكان يغمغم الى نفسه وهو يرى الفتاة تذهب أبعد من ذلك في المسافة فوق طوف صغير .

في البداية ، اعتبر إسحاق مجرد مصدر إزعاج ، لكنه الآن خائف من أن الأمر سينقلب به تمامًا مثل فوكست إذا كان ليتصرف بأي طريقة كسبت استنكاره .

” حتى المركز سوف يجد صعوبة . ”

” آه ! مغفل يدير أيضا أعمال قرش القروض ، أليس كذلك ؟ ”

” أنت لن تذهب إلى قاعة المدينة ؟ ”

” التمويل هو واحد من المشاريع التجارية الرئيسية لجميع المنظمات . ”

” حتى المركز سوف يجد صعوبة . ”

” أعتقد أن التهام القروض يمكن أن يطلق عليه نوع من التمويل ” .

اختار سولاند إجابته بعناية لإسحاق ، محاولًا معرفة المعاني الكامنة وراء كلمات إسحاق .

أومأ إسحاق على المنطق الملتوي في رأسه ثم التفت للقاء سولاند بابتسامة مبهرة .

“…”

” في بعض الأحيان ، يمكنك أن تصطدم بضربة حظ في حياتك . صحيح ؟ ”

” هل لديكم يا رفاق تبرعاتكم لهذا الشهر ؟ ”

“…”

” هؤلاء البحارة اللعينين …”

” و انت ايضا . لم تعتقد مطلقًا أنه ستكون لديك فرصة للسيطرة على منطقة بأكملها هكذا ، أليس كذلك ؟ يسميها الناس ضربة حظ ” .

كان العمال يحصلون على الحد الأدنى للأجور الذي يفرضه قانون الإمبراطورية ، ولكن المصدر الوحيد الآخر للدخل من الميناء هو رسوم استخدام المستودعات من قبل التجار . للأسف ، كانت الرسوم غير موجودة تقريبًا حيث أنه تم تحديد السعر من قِبل أسيادهم في مدينة بورت لسفنهم . لذلك تم دفع معظم الأجور من مدخرات سولاند الخاصة .

” نعم ، لقد كان غير متوقع حقًا . ”

” ماذا تريد ؟ ”

اختار سولاند إجابته بعناية لإسحاق ، محاولًا معرفة المعاني الكامنة وراء كلمات إسحاق .

” ه،هاه ؟ ”

” عندما يكون لك يوم محظوظ ، يجعلك ذلك سعيدًا حقًا . صحيح ؟ ”

” ها ! هل تعتقدين أنني لم أقم بالتحقيق في ماضيه ؟ أستطيع المراهنة على كامل ث … المهم . على أي حال ، لا توجد طريقة لذلك ! ” { لقد خاف أن يخرج اسحاق من مكان ويقبل الرهان كما حدث للسمين XD}

” نعم . ”

مرة واحدة في الشهر ، هناك اجتماع يجتمع فيه كبار المسؤولين في الإمبراطورية لمناقشة أعمالهم وسياساتهم . حقيقة أن المرشحين لمنصب المفوض تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة الشرسة للسلطة ، الاقتتال الداخلي بين الفصائل ، وإبداعات الاتصالات ضمنت صعود ناجح في السلطة . يحلم العديد من المسؤولين الشباب الذين يتوقون إلى السلطة بحضور هذا الاجتماع مرة واحدة فقط في حياتهم .

” بالتاكيد . يمكنك التقاط عملة معدنية في الشارع ، أو الحصول على مساعدة من شخص غريب . ربما المتجر الذي قمت بزيارته للتو حدث أن كان ينظم مسابقة و أنت الفائز . يمكنك الاستيلاء على نقابة العدو ككل ، أو العقد وكتاب الحسابات الذي يسجل كل الديون التي كانت تكسر ظهرك اختفى فجأة بطريقة أو بأخرى لأن الرجل الذي يقف وراءه الآن يقف وراء القضبان ، مما يجعلك خاليا من جميع المسؤوليات . مثل هذه الأحداث يمكن أن تضفي الحيوية على حياتك ” .

” أنت لن تذهب إلى قاعة المدينة ؟ ”

“…”

تعثر رات إلى الوراء عندما رأى الفتاة تنخفض نحو الأرض مثل كرة مدفعية . لقد أظهر مظهرًا محرجًا عندما كان يتدحر من موقفه المؤقت ، لكن الجميع ركزوا جدًا على جمال هذه الفتاة التي ظهرت فجأة . شاهد رات أيضًا جمال الجان في رهبة عندما تذكر أسطورة سمعها من كبيره كموظف .

” هاه ؟ أنت صامت إلى حد ما ؟ أعتقد أن جعل رجل من منطقة أخرى يحشر مؤخرته في مشكلته لن يكون عادلا بالنسبة إلى مغفل ؟ أعتقد أن العثور على مرؤوس له يستمع إلي بالفعل سيكون اختيارًا أكثر عدلاً ؟ ”

29 – الفصل التاسع والعشرون  

” أعتقد أن عليك أن تحصل على بعض الحظ السعيد في حياتك لتتبيل الأشياء . ”

” لذلك نحن نسأل ما هي هذه الطريقة ! ”

” صحيح ؟ ”

عندما غادرت بيوت الدعارة ، سرعان ما أخذ المشردون والأيتام المباني الفارغة لأجلهم . كما رأت العصابات الأخرى أن هذه كانت فرصة لإخلاء الأيتام من أراضيهم داخل تلك المنازل الفارغة وإجبارهم نحو أرض دينوزو .

* ترقية إسحاق

” هذا ما يقولونه عادة عن الكلية . عبقري بين العباقرة ” .

مرة واحدة في الشهر ، هناك اجتماع يجتمع فيه كبار المسؤولين في الإمبراطورية لمناقشة أعمالهم وسياساتهم . حقيقة أن المرشحين لمنصب المفوض تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة الشرسة للسلطة ، الاقتتال الداخلي بين الفصائل ، وإبداعات الاتصالات ضمنت صعود ناجح في السلطة . يحلم العديد من المسؤولين الشباب الذين يتوقون إلى السلطة بحضور هذا الاجتماع مرة واحدة فقط في حياتهم .

كان هدفه الأصلي هو اختبار التيار عن طريق إزعاج شخص ما في المدينة ، ولكن بفضل البدين ، تمكن اسحاق من إرسال تحية غير متوقعة ولكنها مناسبة . مع هذا ، لن يحاول أعداؤه من الخارج ومن الداخل إزعاجه لفترة من الوقت .

” كيف يمكنك بصق مثل هذا الهراء ؟ ! ”

تحدث سولاند بثقة ، لكن ميلينا تمتمت ، لا تزال متشككة حول ما يجري .

باانغ ! قصف مازيلان الطاولة وهو يقف بعنف من مقعده . لم يبدو أي شخص في الاجتماع منزعجًا ، ربما لأنه لم يكن فقط ملكيا ، فقد أثبت أنه يستحق التصرف بهذه الطريقة من خلال إنجازاته الرائعة التي حققها بصفته مفوض إدارة الامدادات المستقبلي .

بدا الجميع سعداء لسماع هذه الكلمات من برولين ، وبقي ثلاثة أشخاص فقط في قاعة الاجتماع هذه . وضع برولين إصبعه على الطاولة وهو يفكر . قريبا ، ثبت موقفه وبدأ في الكلام .

” ها ، أنا لا أفهم لماذا ترفض إدارة الإمدادات ذلك . ”

لكن هذه الحلقة السلبية بدأت تتصدع . لا تزال الحياة صعبة ، لكن المدينة قدمت الآن أكبر نفقاتهم : إطعام الأطفال .

بدا مازيلان وكأنه مستعد لعض وجه كاينين ، الى جانب موقفه الجبني .

تحولت عيون رات على مصراعيها عندما رأى الفتاة تطلق طوفها وتقفز عالياً في الهواء . كانت عيون الجميع معها ، وسرعان ما بدأت تسقط .

” أستطيع أن أقول نفس الشيء لك! لماذا يتدخل مكتب شؤون الموظفين في هذا ؟ ”

” لم تكن لدي موهبة ابدا في التخلص من شيء لم يكن لدي مطلقًا . ”

هز كاينين رأسه لدحض مازيلان .

” أوه يا عزيزي ! كيف أمكن أن شخصا يقف على الماء ! ”

” أعتقد أنه يقع في نطاق اختصاصنا بالكامل . كما تعلم ، فإن مدينة نيو بورت كانت دائمًا على القائمة باعتبارها واحدة من أسوأ مدن الإمبراطورية . واجب مكتب شؤون الموظفين هو إرسال الشخص المناسب إلى المكان المناسب المحتاج إليه . نعم ، من المحرج الاعتراف بذلك ، لكن دائرتنا فشلت دائمًا في اختيار المرشح المثالي لتغيير وضع مدينة نيو بورت . منذ تأسيسها ” .

ولم يتمكنوا من الضحك على النكتة المريضة التي هي أنهم كانوا سبب كل هذا . إذا كانت هذه هي المشكلة الوحيدة ، فيمكنهم التعامل معها بطريقة ما . ولكن كانت هناك مشكلة أخرى تخنق النقابات ببطء .

“…”

” نعم ! الق القبض علي ! ”

” لهذا السبب ذهبنا للكلية للحصول على المساعدة : لتوصية شخص يمكنه تغيير مدينة نيو بورت . لم نكن نحن الذين اخترنا إسحاق ، ولكن الكلية هي التي أوصت به لنا ” .

حكمت الأقلية الأكثرية من خلال القمع والعنف ، ولكن العمل كعبيدهم كان مصير العمال . لم يكن لديهم القوة ولا الإرادة في المقاومة ضدهم .

” يا لها من وقاحة منكم ” .

اختار سولاند إجابته بعناية لإسحاق ، محاولًا معرفة المعاني الكامنة وراء كلمات إسحاق .

” وقاحة أنت تقول ؟ لقد مر عام تقريبًا على تولي إسحاق لمنصب مدير مدينة نيو بورت . أنا متأكد من أنه قد تكيف بشكل جيد مع بيئته الجديدة . كل ما نريده من توصية الكلية هو شيء واحد : إحداث ثورة في مدينة نيو بورت وتخفيض معدل البطالة والجريمة ، والتي كانت تقودها في جميع أنحاء الإمبراطورية بأكملها . ”

” إذا تركت الأمر لي ، فلن أخيب أملك . ”

” هذا ما لا أفهمه ! إذا فشل ، سيتم استدعائه إلى قصره لفترة من الوقت للتأمل ؟ كيف يمكننا أن نصدق تلك الأكاذيب الصارخة عندما نعرف بوضوح الوضع الذي تعيش فيه أسرتك ! ”

” و انت ايضا . هل تحاول بالفعل تكوين علاقات و فصيلا خاصا بك ؟ أدرك أنك تحاول حماية صديقك ، لكن لا تخلط بين العمل والمتعة ” .

” أوه يا عزيزي ، أعتقد أن ثقتك في غير محلها . يجب أن يكون إيمانك في ذلك الهوباي الذي أنت فخور به ، وليس نحن . أليس هذا صحيح يا سونباي نيم ؟ ”

كان التعدين مهمة صعبة وخطيرة . استخدام الأطفال يعني أنهم يمكن أن يصنعوا أنفاقًا صغيرة رقيقة على حساب قطعة خبز واحدة . حتى لو انهارت هذه الأنفاق ، كان هناك الكثير من الأطفال الذين يمكن أن يحلوا محلهم . كان أكسلون يسيء معاملة الأطفال بسبب تعدينه . ولكن الآن بعد أن كان لدى الأطفال دائمًا معدة كاملة ، لم يتطوع أحد للعمل في المناجم . حتى لو تم دفع رواتبهم بشكل صحيح ، فلا أحد يريد العمل في مكان به معدل وفيات مرتفع و ضامن لأمراض الرئة بعد سنوات قليلة .

التقى وهج كاينين ومازيلان بالجو . بينما نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، غير قادرين على التحرك في هذا الجو الشرس ، رفع رجل في منتصف العمر يده لوقف القتال بين الاثنين .

” أعتقد أنه يقع في نطاق اختصاصنا بالكامل . كما تعلم ، فإن مدينة نيو بورت كانت دائمًا على القائمة باعتبارها واحدة من أسوأ مدن الإمبراطورية . واجب مكتب شؤون الموظفين هو إرسال الشخص المناسب إلى المكان المناسب المحتاج إليه . نعم ، من المحرج الاعتراف بذلك ، لكن دائرتنا فشلت دائمًا في اختيار المرشح المثالي لتغيير وضع مدينة نيو بورت . منذ تأسيسها ” .

” توقفوا . يبدو أن الجميع مضطربون . قتال بين مكتب إدارة الامدادات وشؤون الموظفين … هل تحاولان انتما الإثنان انشاء تقليد جديد ؟ ”

” كيف يمكنك بصق مثل هذا الهراء ؟ ! ”

مازلان و كاينن تحولت عيونهم بعيدا عن بعضها البعض . كان هذا الرجل برولين . لم يكن هو الأكبر في هذا الاجتماع فحسب ، بل كان هو السونباي والمفوض القادم لوزارة المالية ، وقد تولى بالفعل جميع مسؤوليات المفوض بدلاً منه .

” اذن ماذا ستفعل مع إقليم فوكست ؟ ”

” سننهي اجتماعنا هنا . عمل جيد جميعا . أريد أن يبقى مكتب اللوازم والأفراد هنا . البقية يمكنكم المغادرة ” .

لمح إسحاق في سولاند عندما أجاب . كان يستطيع أن يرى بوضوح الجشع الذي يمتلك عيون سولاند .

بدا الجميع سعداء لسماع هذه الكلمات من برولين ، وبقي ثلاثة أشخاص فقط في قاعة الاجتماع هذه . وضع برولين إصبعه على الطاولة وهو يفكر . قريبا ، ثبت موقفه وبدأ في الكلام .

” أنت لن تذهب إلى قاعة المدينة ؟ ”

” أوافق على اقتراح مكتب شؤون الموظفين ” .

” ولكن لأن هذه مهمة صعبة ، فهو يستحق السلطة و الجائزة التي تكافئها . في هذه اللحظة ، أعلن أن مدينة نيو بورت هي منطقة مالية خاصة وأعطي مديرها ، إسحاق روندارت ، سلطة مماثلة لسلطة الرب* . ”

ابتسم كاينين ابتسامة مشرقة عندما أخذ برولين جانبه .

بغض النظر عن مدى عمقهم في الحياة الإجرامية ، فإن لأعضاء النقابات أيضًا عائلات وأطفال . مع زيادة جودة الطعام ، بدأ أعضاء النقابات في إضافة أطفالهم إلى الصف . منذ أن تناول أطفالهم الطعام الآن ، بدأت جودة الطعام في الارتفاع . الآن ، من المؤكد أن إخبار رجالهم بخفض الجودة أو السماح للأيتام فقط بالأكل كان سيؤدي إلى تمرد . في أسوأ الحالات ، سيتم استبدالهم .

” لكن ! ”

” ولكن لأن هذه مهمة صعبة ، فهو يستحق السلطة و الجائزة التي تكافئها . في هذه اللحظة ، أعلن أن مدينة نيو بورت هي منطقة مالية خاصة وأعطي مديرها ، إسحاق روندارت ، سلطة مماثلة لسلطة الرب* . ”

أوقف برولين مازيلان عن محاولة الاحتجاج .

” أنت لن تذهب إلى قاعة المدينة ؟ ”

” بما أنه تم تكليفه بالخدمة على شرف الكلية خلفه ، فيجب عليه أن يحقق إنجازًا يتناسب مع شهرته . هناك الكثير من السونبايات الذين هم غاضبون من أن رجلا لا يستحق ، يحمل اسم الكلية . إذا كان بإمكان إسحاق تغيير مدينة نيو بورت حقًا ، فقد يغير هذا رأيهم أيضًا . ”

ولكن ماذا سيحدث إذا كان إسحاق يمتلك نفس السلطة ؟ بالفعل ، يمكن لمازيلان التفكير في إرسال إسحاق المدينة في فوضى تافهة بابتسامة شريرة .

” لكنني أفعل هذا لأنه مستحيل ” .

التقت عيون رات المصابة بالذهول بالفتاة ، وقامت الفتاة بتحية رات بابتسامة مشرقة مموجى يدها . ولوح رات ردا غريزيًا وكان يغمغم الى نفسه وهو يرى الفتاة تذهب أبعد من ذلك في المسافة فوق طوف صغير .

فكر مازيلان في نفسه و هو يحاول الإتيان بطريقة للرد . لكن هذا كان اقتراحًا جاء فجأة في هذا الاجتماع ، ولم يكن هناك وقت كاف للتفكير في خطة .

فكر مازيلان في نفسه و هو يحاول الإتيان بطريقة للرد . لكن هذا كان اقتراحًا جاء فجأة في هذا الاجتماع ، ولم يكن هناك وقت كاف للتفكير في خطة .

” ولكن لأن هذه مهمة صعبة ، فهو يستحق السلطة و الجائزة التي تكافئها . في هذه اللحظة ، أعلن أن مدينة نيو بورت هي منطقة مالية خاصة وأعطي مديرها ، إسحاق روندارت ، سلطة مماثلة لسلطة الرب* . ”

حاول سولاند إخفاء خيبة أمله أثناء الرد . لقد كانوا الوحيدين الذين علموا باعتقال فوكست . إذا نقل مرؤوسيه في اللحظة التي عاد فيها إلى مدينة نيو بورت ، فسيكون قادراً على تولي منطقة فوكست بأكملها قبل أي شخص آخر . لقد فكر في المضي قدماً بتلك الخطة في البداية ، لكن وجود إسحاق ردعه .

{ رب المدينة أو سيد المدينة ( city lord ) . حسنا كلمة ‘رب’ لا تنسب الى الله وحده لذا سأعتمدها لأنها ستتكرر كثيرا في المستقبل ولا اريد استخدام ‘سيد’ لأن لها عدة معاني وستظهر ايضا في سياقات كثيرة أخرى } .

AhmedZirea  

” م.ماذا ؟ ”

” هذا ما يقولونه عادة عن الكلية . عبقري بين العباقرة ” .

لم يصب إعلان برولين كاينن فقط بل مازلان أيضا بالصدمة . نظروا إليه وكأنهم يشككون في عاقليته . كان للرب نفس سلطة الملك في إقليمه ، مما يعني أنه يمكن أن يغير قوانين المقاطعة طالما لم تكن هناك أي تمردات . هذا هو السبب الذي جعل الناس يبذلون قصارى جهدهم ليصبحوا ربا بأنفسهم .

لم يكن هناك مكان للركض حتى لو أرادوا ذلك . إذا تمكنت بطريقة ما من كسب ما يكفي من المال لمغادرة هذا المكان ، فإن الأموال التي بحوزتك ستجعلك الهدف الرئيسي للمجرمين . الشيء الوحيد الذي سيبقى في حوزتك هو جسدك الميت البارد بعد الانتهاء من عملهم . حتى لو غادرت المدينة بطريقة أو بأخرى ، كان من الصعب العثور على مكان عمل موثوق به . حتى أن ذلك أصبح مستحيلًا عندما بدأت مدينة بورت في تقييد المرور عبر الجسر ، والذي كان طريق الهروب الوحيد . قيادة حياة صادقة من شأنها أن تتركهم خالي الوفاض . لذلك تحولت البيئة بشكل طبيعي إلى الطرق الإجرامية .

ولكن ماذا سيحدث إذا كان إسحاق يمتلك نفس السلطة ؟ بالفعل ، يمكن لمازيلان التفكير في إرسال إسحاق المدينة في فوضى تافهة بابتسامة شريرة .

طرح سولاند السؤال بعناية ، مراقبًا لهجته وهو يتحدث .

” لكننا سنقصر الفترة الزمنية على ثلاث سنوات ، وإذا لم يستطع تخفيض معدل البطالة أو معدل الجريمة إلى أقل من 1 ٪ و رفع متوسط ​​دخل مواطنيه إلى متوسط ​​الإمبراطورية ، فسنأخذ مكانته كخريج الحرم الجامعي ، جنبا إلى جنب مع شرفها ” .

كان رأس كينين في حالة من الفوضى المطلقة ، جاهدًا لحساب ما إذا كان هذا جيدًا أم لا .

كان رأس كينين في حالة من الفوضى المطلقة ، جاهدًا لحساب ما إذا كان هذا جيدًا أم لا .

” من يعرف . ”

” بالإضافة الى ذلك ! إذا نجح ، فسوف نعلن رسميًا أن إسحاق هو الوريث الرسمي لعائلة روندارت ونجعله رب مقاطعة البارون روندارت . ”

سقط الجميع في تفكير عميق بعد كلمات ميلينا . لم يرغبوا في الاعتراف بذلك ، لكن ما قالته كان صحيحًا . بخلاف أمر إطعام الأطفال ، لم يتدخل المسؤول مطلقًا .

” هذا خارج عن اختصاصك ! ”

داخل غرفة كبار الشخصيات في أروع بيوت الدعارة في مدينة نيو بورت ، حديقة الوردة ، شربت ميلينا ، و أكسلون ، و سولاند ، و دينوزو النبيذ مع نظرة جادة على وجوههم .

وقف كينين ضد كلمات برولين . كانت هذه بأكملها واجعهة للسيطرة على مقاطعة روندارت لنفسه ، وإعطاء إسحاق بنفسه إمكانية الاستيلاء عليها لم يكن شيئًا سيسمح به .

” لكن ! ”

” خارج نطاق اختصاصي أنت تقول ؟ لقد قبل مسؤولو البلاط في الإمبراطورية أن يكون إسحاق روندارت هو الوريث الرسمي . هل تعتقد حقًا أنني غافل عن حقيقة أن السبب في أنه لم يرث مطلبه هو أن الكونت ميلروس يضغط علينا باستمرار ؟ أليس هذا حقا ما هو خارج نطاق الإختصاص ؟ ”

” أفهم . ”

“…”

تحدثت ميلينا عن قلقها الأكبر ، لكن سولاند هز رأسه .

” أنا أحذرك الآن . إذا حاولت استخدام سلطة الإمبراطورية في عداء عائلتك الصغيرة ، فسوف أقوم بالنحت في عظامك ما يعنيه حقًا إساءة استخدام سلطة الإمبراطورية . هل ترفض هذا الاقتراح خشية أن يغير إسحاق مدينة نيو بورت في غضون ثلاث سنوات ؟ اذن يجب أن أبطل إعلانكم ككل . ”

غير مشهد الأطفال الذين يلعبون في الشوارع الكبار أيضًا . في البداية ، كانوا يشعرون بالضيق من الأطفال بسبب ضجيجهم المفرط ، لكنهم سيخبرونهم الآن بلا مبالاة أن يلعبوا بأمان أثناء سيرهم عبرهم .

” نحن نقبل ” .

كان هدفه الأصلي هو اختبار التيار عن طريق إزعاج شخص ما في المدينة ، ولكن بفضل البدين ، تمكن اسحاق من إرسال تحية غير متوقعة ولكنها مناسبة . مع هذا ، لن يحاول أعداؤه من الخارج ومن الداخل إزعاجه لفترة من الوقت .

أسقط كاين رأسه وهو يتراجع ، والآن مازلان هو الذي كان في عيون برولين .

تعثر رات إلى الوراء عندما رأى الفتاة تنخفض نحو الأرض مثل كرة مدفعية . لقد أظهر مظهرًا محرجًا عندما كان يتدحر من موقفه المؤقت ، لكن الجميع ركزوا جدًا على جمال هذه الفتاة التي ظهرت فجأة . شاهد رات أيضًا جمال الجان في رهبة عندما تذكر أسطورة سمعها من كبيره كموظف .

” و انت ايضا . هل تحاول بالفعل تكوين علاقات و فصيلا خاصا بك ؟ أدرك أنك تحاول حماية صديقك ، لكن لا تخلط بين العمل والمتعة ” .

” نعم سيدي . لكن ماذا سنفعل مع كاينين ؟ ”

” أفهم . ”

أسقط كاين رأسه وهو يتراجع ، والآن مازلان هو الذي كان في عيون برولين .

” بإمكانكم المغادرة ” .

لم يتمكنوا من منع أي شخص من سداد ديونه ، وكانت العلاقات بين العصابات والعمال معقدة . كان العديد منهم أصدقاء أو عائلات مع بعضهم البعض ، لذا فإن محاولة زيادة رسوم المستشفى قد تؤدي إلى التمرد من الداخل . لم يتمكن سولاند من إيجاد طريقة للتصدي لهذا و اعتقد أنه سيظل في المنطقة الحمراء لفترة طويلة .

انحنى كينين ومازلان لبرولين عند مغادرتهم . بمجرد مغادرتهم ، خرج رجل من الظل . كان هو نفس الرجل الذي جلب رايفيليا إلى المركز .

“…”

” هل تعتقد أنه من الممكن تغيير مدينة نيو بورت في غضون ثلاث سنوات ؟ ”

” هل لديكم يا رفاق تبرعاتكم لهذا الشهر ؟ ”

” من يعرف . ”

” أنا أعلم أن ذلك الرجل رائع عند اتخاذ القرارات في ظل حرارة اللحظة ، لكن ليس لديه العقل اللازم لوضع خطة مثل هذه . ”

” حتى المركز سوف يجد صعوبة . ”

” آه ! مغفل يدير أيضا أعمال قرش القروض ، أليس كذلك ؟ ”

” لا يهم . لقد عانينا كثيرًا عند فتح آخر بوابة ، وليس لدينا مجال للاهتمام بكل هدف مراقبة بمفرده . من المسلم به أنه ستكون هناك استجابة إذا كان لديه الكثير من القوة والوقت . أرسل بعض الوكلاء لمراقبة الحالة عن قرب ” .

بغض النظر عن مدى عمقهم في الحياة الإجرامية ، فإن لأعضاء النقابات أيضًا عائلات وأطفال . مع زيادة جودة الطعام ، بدأ أعضاء النقابات في إضافة أطفالهم إلى الصف . منذ أن تناول أطفالهم الطعام الآن ، بدأت جودة الطعام في الارتفاع . الآن ، من المؤكد أن إخبار رجالهم بخفض الجودة أو السماح للأيتام فقط بالأكل كان سيؤدي إلى تمرد . في أسوأ الحالات ، سيتم استبدالهم .

” نعم سيدي . لكن ماذا سنفعل مع كاينين ؟ ”

لكن هذه الحلقة السلبية بدأت تتصدع . لا تزال الحياة صعبة ، لكن المدينة قدمت الآن أكبر نفقاتهم : إطعام الأطفال .

” أما زال لا يعرف ؟ ”

حاول سولاند إخفاء خيبة أمله أثناء الرد . لقد كانوا الوحيدين الذين علموا باعتقال فوكست . إذا نقل مرؤوسيه في اللحظة التي عاد فيها إلى مدينة نيو بورت ، فسيكون قادراً على تولي منطقة فوكست بأكملها قبل أي شخص آخر . لقد فكر في المضي قدماً بتلك الخطة في البداية ، لكن وجود إسحاق ردعه .

” نعم . لقد أبقيناه في الظلام ، لأنه كان مرتبطًا بالدم مع الهدف ” .

” لكن ! ”

” أعتقد أنه سيكون على ما يرام الآن . نظرًا لأن يوم فتح البوابة قريب ، أرسله هناك مع الباقي . بمجرد معرفة الحقيقة ، سوف يهدأ ” .

ابتسم كاينين ابتسامة مشرقة عندما أخذ برولين جانبه .

” نعم سيدي . ”

أومأ إسحاق على المنطق الملتوي في رأسه ثم التفت للقاء سولاند بابتسامة مبهرة .

كانت حياة إسحاق اليومية على حالها دائمًا . كل ما فعله هو الاستيقاظ ، تناول الطعام ، التدخين ، إضاعة وقته في الأعمال الرديئة ، تناول الطعام ، التدخين ، القراءة ، تناول الطعام ، التدخين ، الشراب والنوم . حياة مملة وسلمية للغاية .

” … ماذا ؟ ”

وبينما تمتع إسحاق بنفسه في الحياة التي سعى إليها ، بدأت مدينة نيو بورت تتغير . كان التغيير الأكبر هو عودة ضحك الأطفال الى المدينة .

فجأة ، استدارت الفتاة وبدأت تقترب .

بالنسبة للأطفال الذين عانوا من الجوع و الأذى بلا نهاية ، كان الضحك مجرد رفاهية . لكن بفضل أمر إسحاق ، تمكنوا من الحصول على معدة ممتلئة كل يوم دون الحاجة إلى التنظيف أو التسول . لم يعد عليهم القيام بوظائف خطيرة وقذرة مقابل قطعة خبز . لم يكن هناك شيء يحتاجون إلى فعله للبقاء على قيد الحياة . مع وجود الكثير من الوقت في أيديهم ، كان الشيء الطبيعي الوحيد الذي يجب فعله هو الإجتماع واللعب .

ميلينا اشتكت عاطفيا . كان التركيز الرئيسي لميلينا في بيوت الدعارة ، وكانت غالبية أعضائها من النساء . يبدو أن غرائظهن الأمهاتية أثرت في إطعامهن ، فقدموا أعلى جودة من الطعام للأطفال في المدينة بأكملها . وهذا يعني أيضا زيادة في التكاليف .

غير مشهد الأطفال الذين يلعبون في الشوارع الكبار أيضًا . في البداية ، كانوا يشعرون بالضيق من الأطفال بسبب ضجيجهم المفرط ، لكنهم سيخبرونهم الآن بلا مبالاة أن يلعبوا بأمان أثناء سيرهم عبرهم .

كانت أسطورة فتاة جان فضولية التي زارت عالم البشر . كانت تعرف القليل عن الثقافة الإنسانية ، والتي تسببت في حادثة بسيطة . قامت الشرطة بتهديد و الصراخ على الفتاة البريئة متلمسين جسد الفتاة كجزء من ‘ التحقيق ‘ . وتنتهي الأسطورة بالهدايا المرسلة من قبل الفتاة الجان لنسيانهم الوضع مع تنبيه فقط !

من بين عشرة آلاف مواطن يعيشون في مدينة نيو بورت ، حوالي 30 ٪ منهم مجرمون نقابيون وعائلاتهم ، بينما تم استغلال الـ 70 ٪ الباقية من قبل النقابات . كانوا العمال والأيتام والمسنين المهاجرين .

وقف كينين ضد كلمات برولين . كانت هذه بأكملها واجعهة للسيطرة على مقاطعة روندارت لنفسه ، وإعطاء إسحاق بنفسه إمكانية الاستيلاء عليها لم يكن شيئًا سيسمح به .

حكمت الأقلية الأكثرية من خلال القمع والعنف ، ولكن العمل كعبيدهم كان مصير العمال . لم يكن لديهم القوة ولا الإرادة في المقاومة ضدهم .

” هذا ما لا أفهمه ! إذا فشل ، سيتم استدعائه إلى قصره لفترة من الوقت للتأمل ؟ كيف يمكننا أن نصدق تلك الأكاذيب الصارخة عندما نعرف بوضوح الوضع الذي تعيش فيه أسرتك ! ”

لم يكن هناك مكان للركض حتى لو أرادوا ذلك . إذا تمكنت بطريقة ما من كسب ما يكفي من المال لمغادرة هذا المكان ، فإن الأموال التي بحوزتك ستجعلك الهدف الرئيسي للمجرمين . الشيء الوحيد الذي سيبقى في حوزتك هو جسدك الميت البارد بعد الانتهاء من عملهم . حتى لو غادرت المدينة بطريقة أو بأخرى ، كان من الصعب العثور على مكان عمل موثوق به . حتى أن ذلك أصبح مستحيلًا عندما بدأت مدينة بورت في تقييد المرور عبر الجسر ، والذي كان طريق الهروب الوحيد . قيادة حياة صادقة من شأنها أن تتركهم خالي الوفاض . لذلك تحولت البيئة بشكل طبيعي إلى الطرق الإجرامية .

{ رب المدينة أو سيد المدينة ( city lord ) . حسنا كلمة ‘رب’ لا تنسب الى الله وحده لذا سأعتمدها لأنها ستتكرر كثيرا في المستقبل ولا اريد استخدام ‘سيد’ لأن لها عدة معاني وستظهر ايضا في سياقات كثيرة أخرى } .

تأثر الأطفال ببيئتهم . أولئك الذين فقدوا كل الأمل قد انهاروا تحت الاكتئاب مع تقدمهم في السن ، وإساءة معاملة أطفالهم والسماح لأنفسهم بتناول الكحول والمخدرات .

” من يعرف . ”

لكن هذه الحلقة السلبية بدأت تتصدع . لا تزال الحياة صعبة ، لكن المدينة قدمت الآن أكبر نفقاتهم : إطعام الأطفال .

” نعم ! الق القبض علي ! ”

كانت تديرها النقابات ، لكن الجميع عرفوا من فعل ذلك . مجرد حقيقة أنه يمكنهم كسب المال من خلال حياة صادقة كان كافيا لمنح الناس الأمل . اقتصر هذا التغيير على مناطق معينة في مدينة نيو بورت ، ولكن حقيقة أن مثل هذا التغيير حدث فقد كانت كبيرة .

” كيف تجرؤين على محاولة الاعتداء على ضابط شرطة للإمبراطورية ؟ أنت قيد الاعتقال وفقًا لقانون الإمبراطورية ! ”

كان هناك عدد قليل ممن لم يكونوا سعداء برؤية هذه التغييرات . عندما تم القبض على فوكست ، تحركت النقابات الأخرى بسرعة للقتال من أجل المقاطعة .

سعل الثلاثة وهم ينظرون بعيدا ، وكان بإمكان دينوزو أن يرسل لهم تحديقات باردة فقط .

لقد أعلنوا أن صاحب الشوارع قد تغير ، وهزموا بقايا نقابة فوكست ، وقدموا مبلغًا كبيرًا لسيد مدينة بورت الذي اعتنى بشركة فوكست للحصول على موافقته . استغرق إعادة تنظيم النقابة مع الأرض المكتسبة حديثًا وقتًا أيضًا . في المجموع ، استغرقت النقابات 6 أشهر لإنهاء عملية إعادة التنظيم هذه . وفي هذه الأشهر الستة ، كان قادة النقابات غافلين عن التغييرات التي حدثت في مقاطعاتهم . بحلول الوقت الذي أدركوا فيه خطورة الوضع ، فقد فات الأوان .

كما اشتكى دينوزو مع الآخرين ووجهه منهار .

داخل غرفة كبار الشخصيات في أروع بيوت الدعارة في مدينة نيو بورت ، حديقة الوردة ، شربت ميلينا ، و أكسلون ، و سولاند ، و دينوزو النبيذ مع نظرة جادة على وجوههم .

” نعم سيدي . ”

” هل لديكم يا رفاق تبرعاتكم لهذا الشهر ؟ ”

من بين عشرة آلاف مواطن يعيشون في مدينة نيو بورت ، حوالي 30 ٪ منهم مجرمون نقابيون وعائلاتهم ، بينما تم استغلال الـ 70 ٪ الباقية من قبل النقابات . كانوا العمال والأيتام والمسنين المهاجرين .

عبس الجميع وهزوا وجوههم . ضرب اكسلون الطاولة ، غير قادر على قمع غضبه .

” عندما يكون لك يوم محظوظ ، يجعلك ذلك سعيدًا حقًا . صحيح ؟ ”

” اللعنه ! منذ أن جاء المسؤول الجديد ، كل شيء بدأ يسير بشكل فظيع ! ”

” كيف تجرؤين على محاولة الاعتداء على ضابط شرطة للإمبراطورية ؟ أنت قيد الاعتقال وفقًا لقانون الإمبراطورية ! ”

” هل تعتقد أن كل هذا كان وفقًا لخطته ؟ ”

” حسنًا ، سيكون ذلك مصدر إزعاج . من سيكون مناسبًا لإدارة المكان ؟ ماذا عن رات ؟ ”

تحدثت ميلينا عن قلقها الأكبر ، لكن سولاند هز رأسه .

كان رأس كينين في حالة من الفوضى المطلقة ، جاهدًا لحساب ما إذا كان هذا جيدًا أم لا .

” أنا أعلم أن ذلك الرجل رائع عند اتخاذ القرارات في ظل حرارة اللحظة ، لكن ليس لديه العقل اللازم لوضع خطة مثل هذه . ”

” ستكون هناك صرخة مريرة من العصابات الأخرى إذا كان نائب قائد قوات الشرطة ، على الرغم من أنها توصيتك ” .

” ولكن أليس من الكلية ؟ ”

“…”

” ها ! هل تعتقدين أنني لم أقم بالتحقيق في ماضيه ؟ أستطيع المراهنة على كامل ث … المهم . على أي حال ، لا توجد طريقة لذلك ! ”
{ لقد خاف أن يخرج اسحاق من مكان ويقبل الرهان كما حدث للسمين XD}

” لقد انتهيت من تناول الطعام. دعنا نعود ” .

تحدث سولاند بثقة ، لكن ميلينا تمتمت ، لا تزال متشككة حول ما يجري .

غير مشهد الأطفال الذين يلعبون في الشوارع الكبار أيضًا . في البداية ، كانوا يشعرون بالضيق من الأطفال بسبب ضجيجهم المفرط ، لكنهم سيخبرونهم الآن بلا مبالاة أن يلعبوا بأمان أثناء سيرهم عبرهم .

” لكننا أصبحنا أضحوكة الآن . ”

” نعم سيدي . لكن ماذا سنفعل مع كاينين ؟ ”

” إذا خطط المسؤول حقًا لكل هذا ، فهو حقًا أعظم من جميع العباقرة ” .

” كيف يمكننا فعل ذلك ؟ خطوة واحدة خاطئة ولن تكون مجرد رؤوسنا على الأرض . حتى أنهم في مدينة بورت لن يكونوا قادرين على الهروب سالمين ” . {تلمح الى المركز}

ردت ميلينا بسخرية على كلمات دينوزو .

نظرًا لعدم تمكن شرطة المدينة من تولي مهام النقابة بشكل علني ، فقد قرروا تقسيم الحي إلى ثلاثة ، وستحصل الشرطة على نصيب . حصل سولاند على الحصة الأكبر ، لأنه هو الذي تفاوض مع إسحاق للسماح للنقابات الأخرى بالسيطرة عليها . لقد كان يأسف لهذا القرار منذ ذلك الحين . كان مصدر الدخل الرئيسي لشركة فوكست هو العمل بالسخرة ، حيث ربط عماله بالديون غير القابلة للاسترداد . نظرًا لأن سعر الفائدة كان أعلى مما يمكن أن يكسبه العمال في يوم واحد ، فقد كان العمال في أوضاع ميؤوس منها من العمل الذي لا نهاية له . ولكن فجأة ، كل ذلك قد اختفى .

” هذا ما يقولونه عادة عن الكلية . عبقري بين العباقرة ” .

لكن هذه الحلقة السلبية بدأت تتصدع . لا تزال الحياة صعبة ، لكن المدينة قدمت الآن أكبر نفقاتهم : إطعام الأطفال .

سقط الجميع في تفكير عميق بعد كلمات ميلينا . لم يرغبوا في الاعتراف بذلك ، لكن ما قالته كان صحيحًا . بخلاف أمر إطعام الأطفال ، لم يتدخل المسؤول مطلقًا .

“…”

في إحدى المرات ، انتهى أحد ضباط الشرطة بمقاتلة أحد قادة فوكست أثناء اعتقاله . انتهت المعركة بموت المجرم ، الذي مثل مشكلة حيث أنه يحتاج إلى جلسة استماع للمحكمة أولاً . لكن إسحاق ببساطة استاء من الموقف بسبب الضجيج الذي أحدثه وأمرهم بتنظيف الفوضى التي أحدثوها . ومع ذلك ، فإن الوضع قد خرج عن نطاق السيطرة للجميع .

” و انت ايضا . لم تعتقد مطلقًا أنه ستكون لديك فرصة للسيطرة على منطقة بأكملها هكذا ، أليس كذلك ؟ يسميها الناس ضربة حظ ” .

كان كل شيء جيدًا عندما شاركوا بسعادة أراضي فوكست . وهذا يعني المزيد من الأراضي والمزيد من الناس لاستغلالها . لكن ما اعتقدوه في البداية أنه بيضة ذهبية قد تحول إلى كومة غائط عملاقة .

” كما تعرفون ! لقد أعطيت فرصة لكم على عكس الكثيرين ممن يضطرون للتسول في الشوارع . لذلك يجب أن يكون لديكم دائما شعور … ”

كان الضرر الأول هو التمويل ، الذي كان جزءًا أساسيًا من جميع النقابات .

” يا لها من وقاحة منكم ” .

كان إسحاق قد أمر بتدمير وإعفاء جميع الديون التي تملكها نقابة فوكست . اتفق القادة الآخرون بسعادة ، لأنهم اعتقدوا أن الحساب سيمتلئ مجددا في أي وقت من الأوقات ، وأن مشاركة حساب دفتر فوكست لا بد أن ينتهي بصراع بغض النظر عن كيفية مشاركته .

عندما بدأت النقابات في توفير الغذاء المجاني للأطفال ، شعر سكان الأحياء الفقيرة بالارتياح من أعظم مصاريفهم : الطعام . وبسبب ذلك ، بدأت أزمتهم المالية في التراجع ، ويمكنهم في النهاية رؤية حالة البيئة المحيطة بهم . كانوا قادرين على إعطاء بعض العمولة لأطفالهم لتنظيف الشوارع لهم .

لكن الأشخاص الذين تم إعفاؤهم لم يعودوا لاستعارة النقود مرة أخرى . كان هناك عدد قليل من الأفراد اليائسين الذين كانوا مدمنين على الكحول والمخدرات والنساء ، لكنهم لم يصلوا إلا إلى ثلث حسابهن الأصلي .

” أفهم . ”

عندما تحققوا في السبب ، اكتشفوا أن السبب كان هم أنفسهم . تم تصميم مدينة نيو بورت بحيث تتدفق جميع الأموال التي يستخدمها المواطنون بشكل طبيعي إلى النقابات بطريقة أو بأخرى . جميع المطاعم والمتاجر ومحلات البقالة والحانات والمراكز الطبية كانت تحت تأثير النقابات .

لم يكن هناك مكان للركض حتى لو أرادوا ذلك . إذا تمكنت بطريقة ما من كسب ما يكفي من المال لمغادرة هذا المكان ، فإن الأموال التي بحوزتك ستجعلك الهدف الرئيسي للمجرمين . الشيء الوحيد الذي سيبقى في حوزتك هو جسدك الميت البارد بعد الانتهاء من عملهم . حتى لو غادرت المدينة بطريقة أو بأخرى ، كان من الصعب العثور على مكان عمل موثوق به . حتى أن ذلك أصبح مستحيلًا عندما بدأت مدينة بورت في تقييد المرور عبر الجسر ، والذي كان طريق الهروب الوحيد . قيادة حياة صادقة من شأنها أن تتركهم خالي الوفاض . لذلك تحولت البيئة بشكل طبيعي إلى الطرق الإجرامية .

عندما بدأت النقابات في توفير الغذاء المجاني للأطفال ، شعر سكان الأحياء الفقيرة بالارتياح من أعظم مصاريفهم : الطعام . وبسبب ذلك ، بدأت أزمتهم المالية في التراجع ، ويمكنهم في النهاية رؤية حالة البيئة المحيطة بهم . كانوا قادرين على إعطاء بعض العمولة لأطفالهم لتنظيف الشوارع لهم .

” نعم ، لقد كان غير متوقع حقًا . ”

مع وجود المال على الخط ، قام الأطفال بتنظيف الشوارع بشغف ، على عكس ما كان يحدث من قبل ، عندما تجاهلوا الجزء أو مثلوه فقط . بدأت شوارع مدينة نيو بورت تصبح أنظف . الآن بعد أن أصبحت الشوارع نظيفة ، بدا الناس أنفسهم متسخين . مع وجود الكثير من الماء من حولهم ، لم يكن تنظيف أنفسهم مشكلة .

” نعم سيدي . ”

كان هذا يحدث فقط في إقليم فوكست الآن ، ولكن شائعلا هذه التغييرات انتشرت في جميع أنحاء المدينة . كانت المشكلة هي أن بقية المدينة كانت تأمل في أن يفعل إسحاق نفس الشيء معهم . كان الأمل في أن يكون لديهم بداية جديدة بمجرد إزالة ديونهم الساحقة يهدد كل نقابة .

” ولكن لأن هذه مهمة صعبة ، فهو يستحق السلطة و الجائزة التي تكافئها . في هذه اللحظة ، أعلن أن مدينة نيو بورت هي منطقة مالية خاصة وأعطي مديرها ، إسحاق روندارت ، سلطة مماثلة لسلطة الرب* . ”

ولم يتمكنوا من الضحك على النكتة المريضة التي هي أنهم كانوا سبب كل هذا . إذا كانت هذه هي المشكلة الوحيدة ، فيمكنهم التعامل معها بطريقة ما . ولكن كانت هناك مشكلة أخرى تخنق النقابات ببطء .

لم يتمكنوا من منع أي شخص من سداد ديونه ، وكانت العلاقات بين العصابات والعمال معقدة . كان العديد منهم أصدقاء أو عائلات مع بعضهم البعض ، لذا فإن محاولة زيادة رسوم المستشفى قد تؤدي إلى التمرد من الداخل . لم يتمكن سولاند من إيجاد طريقة للتصدي لهذا و اعتقد أنه سيظل في المنطقة الحمراء لفترة طويلة .

كانت تكلفة إطعام الأطفال تبدأ في الزيادة أكثر من اللازم . لقد تم صنعه في الأصل بمكونات كان من المفترض أن ترمى ، لتناسب أيتام الأحياء الفقيرة . لكن بسبب دوريات إسحاق العارضة ، لم يكن لديهم خيار سوى تحسين نوعية طعامهم .

أوقف برولين مازيلان عن محاولة الاحتجاج .

بغض النظر عن مدى عمقهم في الحياة الإجرامية ، فإن لأعضاء النقابات أيضًا عائلات وأطفال . مع زيادة جودة الطعام ، بدأ أعضاء النقابات في إضافة أطفالهم إلى الصف . منذ أن تناول أطفالهم الطعام الآن ، بدأت جودة الطعام في الارتفاع . الآن ، من المؤكد أن إخبار رجالهم بخفض الجودة أو السماح للأيتام فقط بالأكل كان سيؤدي إلى تمرد . في أسوأ الحالات ، سيتم استبدالهم .

حتى العمال تجمعوا بجوار رات بدافع الفضول ، ولم يتمكنوا من التوقف عن التحدث مع بعضهم البعض على ما هم يشهدونه .

” لقد بدأ ظهري في الإنكسار من إطعام الأطفال الذين لم أحصل عليهم قط ” .

ردت ميلينا بسخرية على كلمات دينوزو .

ميلينا اشتكت عاطفيا . كان التركيز الرئيسي لميلينا في بيوت الدعارة ، وكانت غالبية أعضائها من النساء . يبدو أن غرائظهن الأمهاتية أثرت في إطعامهن ، فقدموا أعلى جودة من الطعام للأطفال في المدينة بأكملها . وهذا يعني أيضا زيادة في التكاليف .

” أستطيع أن أقول نفس الشيء لك! لماذا يتدخل مكتب شؤون الموظفين في هذا ؟ ”

” ماذا عني ؟ ! أنا أعاني من أجل تلبية حصصي اليومية ! ”

” أعتقد أن عليك أن تحصل على بعض الحظ السعيد في حياتك لتتبيل الأشياء . ”

كان التعدين مهمة صعبة وخطيرة . استخدام الأطفال يعني أنهم يمكن أن يصنعوا أنفاقًا صغيرة رقيقة على حساب قطعة خبز واحدة . حتى لو انهارت هذه الأنفاق ، كان هناك الكثير من الأطفال الذين يمكن أن يحلوا محلهم . كان أكسلون يسيء معاملة الأطفال بسبب تعدينه . ولكن الآن بعد أن كان لدى الأطفال دائمًا معدة كاملة ، لم يتطوع أحد للعمل في المناجم . حتى لو تم دفع رواتبهم بشكل صحيح ، فلا أحد يريد العمل في مكان به معدل وفيات مرتفع و ضامن لأمراض الرئة بعد سنوات قليلة .

استغرق إسحاق وقته للاستمتاع بوجبته ، أنهى ذلك عن طريق احتساء آخر قطرة من الشاي . أشعل سيجارة ونزل عن مقعده .

لم يكن لدى أكسلون أي خيار سوى استئجار عمال مناجم مناسبين ، ولكن جعل الأنفاق كبيرة بما يكفي للسماح للبالغين للدخول عبرها زاد الوقت والمال اللازم لتحقيق الربح بشكل كبير . كان من الصعب الآن توقع مستويات إنتاج مماثلة للأيام السابقة .

كما اشتكى دينوزو مع الآخرين ووجهه منهار .

” أنا أيضًا أنفق جميع أرباحي من منطقتي لتغطية الخسائر من الأراضي المكتسبة حديثًا . ”

” أما زال لا يعرف ؟ ”

نظرًا لعدم تمكن شرطة المدينة من تولي مهام النقابة بشكل علني ، فقد قرروا تقسيم الحي إلى ثلاثة ، وستحصل الشرطة على نصيب . حصل سولاند على الحصة الأكبر ، لأنه هو الذي تفاوض مع إسحاق للسماح للنقابات الأخرى بالسيطرة عليها . لقد كان يأسف لهذا القرار منذ ذلك الحين . كان مصدر الدخل الرئيسي لشركة فوكست هو العمل بالسخرة ، حيث ربط عماله بالديون غير القابلة للاسترداد . نظرًا لأن سعر الفائدة كان أعلى مما يمكن أن يكسبه العمال في يوم واحد ، فقد كان العمال في أوضاع ميؤوس منها من العمل الذي لا نهاية له . ولكن فجأة ، كل ذلك قد اختفى .

” سأحاول مراقبة نفسي . ”

كان العمال يحصلون على الحد الأدنى للأجور الذي يفرضه قانون الإمبراطورية ، ولكن المصدر الوحيد الآخر للدخل من الميناء هو رسوم استخدام المستودعات من قبل التجار . للأسف ، كانت الرسوم غير موجودة تقريبًا حيث أنه تم تحديد السعر من قِبل أسيادهم في مدينة بورت لسفنهم . لذلك تم دفع معظم الأجور من مدخرات سولاند الخاصة .

ولم يتمكنوا من الضحك على النكتة المريضة التي هي أنهم كانوا سبب كل هذا . إذا كانت هذه هي المشكلة الوحيدة ، فيمكنهم التعامل معها بطريقة ما . ولكن كانت هناك مشكلة أخرى تخنق النقابات ببطء .

بالإضافة إلى أنه يحتاج أيضًا إلى إطعام الأطفال في منطقة ألتا ، مما يضاعف التكلفة . كانت الطريقة الوحيدة لاسترداد أرباحه هي زيادة عدد الأشخاص المستدينين ، لكن لم يكن أحد أحمق بما يكفي للعودة إلى مصيدة الموت هذه . كانت هناك حالات قليلة اقترضت أموالاً لتغطية رسوم المستشفى بسبب الإصابات أو المرض ، لكن الزيادة كانت هامشية .

بدا الجميع سعداء لسماع هذه الكلمات من برولين ، وبقي ثلاثة أشخاص فقط في قاعة الاجتماع هذه . وضع برولين إصبعه على الطاولة وهو يفكر . قريبا ، ثبت موقفه وبدأ في الكلام .

لم يتمكنوا من منع أي شخص من سداد ديونه ، وكانت العلاقات بين العصابات والعمال معقدة . كان العديد منهم أصدقاء أو عائلات مع بعضهم البعض ، لذا فإن محاولة زيادة رسوم المستشفى قد تؤدي إلى التمرد من الداخل . لم يتمكن سولاند من إيجاد طريقة للتصدي لهذا و اعتقد أنه سيظل في المنطقة الحمراء لفترة طويلة .

” إياهو كما أن … هاه ؟ من يجرؤ على مقاطعة خطابي ؟ ”

كما اشتكى دينوزو مع الآخرين ووجهه منهار .

لم يكن هناك جدوى من مقابلة عمدة دمية . لم يأت أي من مسؤولي قاعة المدينة لزيارة إسحاق رغم الوقت الذي أمضاه جالسًا هنا . استنتج إسحاق أن العمدة كان مشغولا للغاية في استرضاء و اتباع الأوامر من أولئك الذين أداروا المدينة بالفعل .

” أنا أيضًا في موقف صعب ” .

كان هدفه الأصلي هو اختبار التيار عن طريق إزعاج شخص ما في المدينة ، ولكن بفضل البدين ، تمكن اسحاق من إرسال تحية غير متوقعة ولكنها مناسبة . مع هذا ، لن يحاول أعداؤه من الخارج ومن الداخل إزعاجه لفترة من الوقت .

نظرًا لأن قوة الشرطة ستشرف على حي فوكست ، فقد اضطروا إلى اختيار شخص ما للقيام بهذا الدور ، وكان رات هو المرشح المناسب الوحيد . كان رات سعيدًا لأنه استطاع أخيرًا الهروب من قبضة إسحاق ، لكن المشكلة بدأت بعد ذلك .

كان هذا يحدث فقط في إقليم فوكست الآن ، ولكن شائعلا هذه التغييرات انتشرت في جميع أنحاء المدينة . كانت المشكلة هي أن بقية المدينة كانت تأمل في أن يفعل إسحاق نفس الشيء معهم . كان الأمل في أن يكون لديهم بداية جديدة بمجرد إزالة ديونهم الساحقة يهدد كل نقابة .

بدلاً من العثور على شخص آخر ليكون خادماً له ، بدأ إسحاق في إجبار أي شخص يمكن أن يراه في الشوارع على أداء أعماله بدلاً من ذلك . أصبحت الساحة ، التي كانت ذات يوم الأكثر اكتظاظاً بالسكان في المدينة ، منطقة أشباح في الليل خوفًا من أن يصبحوا في نهاية المطاف كلابًا لإسحاق لذلك اليوم .

مع وجود المال على الخط ، قام الأطفال بتنظيف الشوارع بشغف ، على عكس ما كان يحدث من قبل ، عندما تجاهلوا الجزء أو مثلوه فقط . بدأت شوارع مدينة نيو بورت تصبح أنظف . الآن بعد أن أصبحت الشوارع نظيفة ، بدا الناس أنفسهم متسخين . مع وجود الكثير من الماء من حولهم ، لم يكن تنظيف أنفسهم مشكلة .

مع عدم وجود أشخاص يزورون الساحة ، اضطرت بيوت الدعارة الموجودة في المنطقة إلى الإخلاء ، وكان على قوات الشرطة تغطية الخسائر بأنفسهم .

كانت تكلفة إطعام الأطفال تبدأ في الزيادة أكثر من اللازم . لقد تم صنعه في الأصل بمكونات كان من المفترض أن ترمى ، لتناسب أيتام الأحياء الفقيرة . لكن بسبب دوريات إسحاق العارضة ، لم يكن لديهم خيار سوى تحسين نوعية طعامهم .

” وتكاليف إطعام الأطفال تتزايد أيضًا . ”

” وتكاليف إطعام الأطفال تتزايد أيضًا . ”

عندما غادرت بيوت الدعارة ، سرعان ما أخذ المشردون والأيتام المباني الفارغة لأجلهم . كما رأت العصابات الأخرى أن هذه كانت فرصة لإخلاء الأيتام من أراضيهم داخل تلك المنازل الفارغة وإجبارهم نحو أرض دينوزو .

” سوف تمرض إذا أكلت أكثر من اللازم . ”

سعل الثلاثة وهم ينظرون بعيدا ، وكان بإمكان دينوزو أن يرسل لهم تحديقات باردة فقط .

ردت ميلينا بسخرية على كلمات دينوزو .

” ولكن يبدو أن هناك طريقة للتعامل مع هذا المسؤول إذا كنا لنصمد فترة أطول قليلاً ” .

تحول وجه رات بسرعة إلى ابتسامة شريرة .

” كيف يمكننا فعل ذلك ؟ خطوة واحدة خاطئة ولن تكون مجرد رؤوسنا على الأرض . حتى أنهم في مدينة بورت لن يكونوا قادرين على الهروب سالمين ” . {تلمح الى المركز}

” كيف يمكنك بصق مثل هذا الهراء ؟ ! ”

” الطريقة الوحيدة التي نعرفها للتعامل مع مشكلة هي احداث حادث وتحويل الناس إلى أكياس لحم أو إغراقهم في قاع البحيرة . لكن طرق أسيادنا في مدينة بورت ليست خام جذرية طرقنا ” .

” بإمكانكم المغادرة ” .

” لذلك نحن نسأل ما هي هذه الطريقة ! ”

” اللعنه ! منذ أن جاء المسؤول الجديد ، كل شيء بدأ يسير بشكل فظيع ! ”

” سوف يتركون القانون يعتني به ” .

مرة واحدة في الشهر ، هناك اجتماع يجتمع فيه كبار المسؤولين في الإمبراطورية لمناقشة أعمالهم وسياساتهم . حقيقة أن المرشحين لمنصب المفوض تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة الشرسة للسلطة ، الاقتتال الداخلي بين الفصائل ، وإبداعات الاتصالات ضمنت صعود ناجح في السلطة . يحلم العديد من المسؤولين الشباب الذين يتوقون إلى السلطة بحضور هذا الاجتماع مرة واحدة فقط في حياتهم .

” … ماذا ؟ ”

كان إسحاق قد أمر بتدمير وإعفاء جميع الديون التي تملكها نقابة فوكست . اتفق القادة الآخرون بسعادة ، لأنهم اعتقدوا أن الحساب سيمتلئ مجددا في أي وقت من الأوقات ، وأن مشاركة حساب دفتر فوكست لا بد أن ينتهي بصراع بغض النظر عن كيفية مشاركته .

غادر رات منزله ليوم مثمر آخر . مع القبض المفاجئ على فوكست ، تم إرسال رات لإدارة المنطقة المقسمة . بدأ أخيرًا يفكر في أن لقبه كنائب الكابتن كان يقوده إلى حياة أفضل ، ولكن ما جعله أسعد هو أنه نجا أخيرًا من إسحاق .

بالنسبة للأطفال الذين عانوا من الجوع و الأذى بلا نهاية ، كان الضحك مجرد رفاهية . لكن بفضل أمر إسحاق ، تمكنوا من الحصول على معدة ممتلئة كل يوم دون الحاجة إلى التنظيف أو التسول . لم يعد عليهم القيام بوظائف خطيرة وقذرة مقابل قطعة خبز . لم يكن هناك شيء يحتاجون إلى فعله للبقاء على قيد الحياة . مع وجود الكثير من الوقت في أيديهم ، كان الشيء الطبيعي الوحيد الذي يجب فعله هو الإجتماع واللعب .

حتى أولئك الذين حاولوا تحديه على لقبه لم يتمكنوا إلا من الضغط والمشاهدة من الجانب . لم يكن من المريح أنه لم يستطع رؤية السبب الحقيقي وراء موافقة إسحاق ، لكن حقيقة أنه لم يكن في الأرجاء كافية لإرضاء رات .

” أنا أيضًا أنفق جميع أرباحي من منطقتي لتغطية الخسائر من الأراضي المكتسبة حديثًا . ”

” إيه … أتوقع أداءً فائقًا منكم جميعًا ! ”

” لكننا أصبحنا أضحوكة الآن . ”

أول شيء فعله رات يوميًا هو إلقاء خطاب أمام جميع العمال وهو يقف على قمة موقف مصنوع من الصناديق الفارغة . فعل رات كل ما في وسعه لجعل خطابه الذي لا طائل منه أكبر قدر ممكن . إن مشاهدة جمهوره وهو يستمع باهتمام خوفًا قد أثار سعادة رات .

” توقفوا . يبدو أن الجميع مضطربون . قتال بين مكتب إدارة الامدادات وشؤون الموظفين … هل تحاولان انتما الإثنان انشاء تقليد جديد ؟ ”

‘ كوه ! هذا هو السبب في أنني لا أستطيع إيقاف هذا ! ‘

مرة واحدة في الشهر ، هناك اجتماع يجتمع فيه كبار المسؤولين في الإمبراطورية لمناقشة أعمالهم وسياساتهم . حقيقة أن المرشحين لمنصب المفوض تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة الشرسة للسلطة ، الاقتتال الداخلي بين الفصائل ، وإبداعات الاتصالات ضمنت صعود ناجح في السلطة . يحلم العديد من المسؤولين الشباب الذين يتوقون إلى السلطة بحضور هذا الاجتماع مرة واحدة فقط في حياتهم .

” كما تعرفون ! لقد أعطيت فرصة لكم على عكس الكثيرين ممن يضطرون للتسول في الشوارع . لذلك يجب أن يكون لديكم دائما شعور … ”

” الطريقة الوحيدة التي نعرفها للتعامل مع مشكلة هي احداث حادث وتحويل الناس إلى أكياس لحم أو إغراقهم في قاع البحيرة . لكن طرق أسيادنا في مدينة بورت ليست خام جذرية طرقنا ” .

” إياهو !”

كانت أسطورة فتاة جان فضولية التي زارت عالم البشر . كانت تعرف القليل عن الثقافة الإنسانية ، والتي تسببت في حادثة بسيطة . قامت الشرطة بتهديد و الصراخ على الفتاة البريئة متلمسين جسد الفتاة كجزء من ‘ التحقيق ‘ . وتنتهي الأسطورة بالهدايا المرسلة من قبل الفتاة الجان لنسيانهم الوضع مع تنبيه فقط !

” إياهو كما أن … هاه ؟ من يجرؤ على مقاطعة خطابي ؟ ”

” بإمكانكم المغادرة ” .

صرخ رات ، غضب من حقيقة أنه تخبط في كلامه . بدا جمهوره مرتبكًا فقط ، بينما كان رات يتفحص المنطقة بفارغ الصبر للعثور على الجاني . صرخت عيناه مع الغضب الذي مثل كيف سيضع هذا الشخص في السجن لمدة شهر . فجأة ، جاء الصراخ نفسه من خلفه .

انحنى كينين ومازلان لبرولين عند مغادرتهم . بمجرد مغادرتهم ، خرج رجل من الظل . كان هو نفس الرجل الذي جلب رايفيليا إلى المركز .

” هؤلاء البحارة اللعينين …”

” في بعض الأحيان ، يمكنك أن تصطدم بضربة حظ في حياتك . صحيح ؟ ”

اعتقد رات أن البحارة هم الذين قاطعوا خطابه أثناء إبحارهم خلفه . سرعان ما استدار للبحث عن الجاني .

” بما أنه تم تكليفه بالخدمة على شرف الكلية خلفه ، فيجب عليه أن يحقق إنجازًا يتناسب مع شهرته . هناك الكثير من السونبايات الذين هم غاضبون من أن رجلا لا يستحق ، يحمل اسم الكلية . إذا كان بإمكان إسحاق تغيير مدينة نيو بورت حقًا ، فقد يغير هذا رأيهم أيضًا . ”

” أيها اللقطاء ! من هذا ؟! سوف أتأكد من رميه في السجن! إظهر !”

” لكن ! ”

عندما شاهد رات السفن تطفو على مهل في القناة ، لاحظ فجأة معجزة شخص يقف على الماء .

” وتكاليف إطعام الأطفال تتزايد أيضًا . ”

” م.ماذا ؟ ”

ردت ميلينا بسخرية على كلمات دينوزو .

” أوه يا عزيزي ! كيف أمكن أن شخصا يقف على الماء ! ”

” نعم . ”

” هل تلك فتاة ؟ ”

” أستطيع أن أقول نفس الشيء لك! لماذا يتدخل مكتب شؤون الموظفين في هذا ؟ ”

حتى العمال تجمعوا بجوار رات بدافع الفضول ، ولم يتمكنوا من التوقف عن التحدث مع بعضهم البعض على ما هم يشهدونه .

” م.ماذا ؟ ”

” آه! مرحبا ! ”

حتى أولئك الذين حاولوا تحديه على لقبه لم يتمكنوا إلا من الضغط والمشاهدة من الجانب . لم يكن من المريح أنه لم يستطع رؤية السبب الحقيقي وراء موافقة إسحاق ، لكن حقيقة أنه لم يكن في الأرجاء كافية لإرضاء رات .

التقت عيون رات المصابة بالذهول بالفتاة ، وقامت الفتاة بتحية رات بابتسامة مشرقة مموجى يدها . ولوح رات ردا غريزيًا وكان يغمغم الى نفسه وهو يرى الفتاة تذهب أبعد من ذلك في المسافة فوق طوف صغير .

كان هدفه الأصلي هو اختبار التيار عن طريق إزعاج شخص ما في المدينة ، ولكن بفضل البدين ، تمكن اسحاق من إرسال تحية غير متوقعة ولكنها مناسبة . مع هذا ، لن يحاول أعداؤه من الخارج ومن الداخل إزعاجه لفترة من الوقت .

” ج،جان ؟ ”

” ستكون هناك صرخة مريرة من العصابات الأخرى إذا كان نائب قائد قوات الشرطة ، على الرغم من أنها توصيتك ” .

فجأة ، استدارت الفتاة وبدأت تقترب .

” يا لها من وقاحة منكم ” .

” ه،هاه ؟ ”

” أعتقد أن عليك أن تحصل على بعض الحظ السعيد في حياتك لتتبيل الأشياء . ”

تحولت عيون رات على مصراعيها عندما رأى الفتاة تطلق طوفها وتقفز عالياً في الهواء . كانت عيون الجميع معها ، وسرعان ما بدأت تسقط .

صرخ رات ، غضب من حقيقة أنه تخبط في كلامه . بدا جمهوره مرتبكًا فقط ، بينما كان رات يتفحص المنطقة بفارغ الصبر للعثور على الجاني . صرخت عيناه مع الغضب الذي مثل كيف سيضع هذا الشخص في السجن لمدة شهر . فجأة ، جاء الصراخ نفسه من خلفه .

” أوواه !”

” نحن نقبل ” .

تعثر رات إلى الوراء عندما رأى الفتاة تنخفض نحو الأرض مثل كرة مدفعية . لقد أظهر مظهرًا محرجًا عندما كان يتدحر من موقفه المؤقت ، لكن الجميع ركزوا جدًا على جمال هذه الفتاة التي ظهرت فجأة . شاهد رات أيضًا جمال الجان في رهبة عندما تذكر أسطورة سمعها من كبيره كموظف .

سأل سولاند إسحاق . كان يعتقد أن الغرض الأصلي من هذه الزيارة هو رؤية العمدة ومدير مدينة بورت . ابتسم إسحاق وهو يرد .

كانت أسطورة فتاة جان فضولية التي زارت عالم البشر . كانت تعرف القليل عن الثقافة الإنسانية ، والتي تسببت في حادثة بسيطة . قامت الشرطة بتهديد و الصراخ على الفتاة البريئة متلمسين جسد الفتاة كجزء من ‘ التحقيق ‘ . وتنتهي الأسطورة بالهدايا المرسلة من قبل الفتاة الجان لنسيانهم الوضع مع تنبيه فقط !

” نحن نقبل ” .

تحول وجه رات بسرعة إلى ابتسامة شريرة .

مع وجود المال على الخط ، قام الأطفال بتنظيف الشوارع بشغف ، على عكس ما كان يحدث من قبل ، عندما تجاهلوا الجزء أو مثلوه فقط . بدأت شوارع مدينة نيو بورت تصبح أنظف . الآن بعد أن أصبحت الشوارع نظيفة ، بدا الناس أنفسهم متسخين . مع وجود الكثير من الماء من حولهم ، لم يكن تنظيف أنفسهم مشكلة .

” كيف تجرؤين على محاولة الاعتداء على ضابط شرطة للإمبراطورية ؟ أنت قيد الاعتقال وفقًا لقانون الإمبراطورية ! ”

” نعم سيدي . لكن ماذا سنفعل مع كاينين ؟ ”

أمالت الفتاة رأسها على صوت رات المشحون بالدوافع الخفية . ابتسمت و مدت يديها .

” هل حقا سوف تتخلى عن فوكست هكذا ؟ ”

” نعم ! الق القبض علي ! ”

أومأ إسحاق على المنطق الملتوي في رأسه ثم التفت للقاء سولاند بابتسامة مبهرة .

بواسطة :

” إياهو كما أن … هاه ؟ من يجرؤ على مقاطعة خطابي ؟ ”

AhmedZirea

 

بدلاً من العثور على شخص آخر ليكون خادماً له ، بدأ إسحاق في إجبار أي شخص يمكن أن يراه في الشوارع على أداء أعماله بدلاً من ذلك . أصبحت الساحة ، التي كانت ذات يوم الأكثر اكتظاظاً بالسكان في المدينة ، منطقة أشباح في الليل خوفًا من أن يصبحوا في نهاية المطاف كلابًا لإسحاق لذلك اليوم .

عندما بدأت النقابات في توفير الغذاء المجاني للأطفال ، شعر سكان الأحياء الفقيرة بالارتياح من أعظم مصاريفهم : الطعام . وبسبب ذلك ، بدأت أزمتهم المالية في التراجع ، ويمكنهم في النهاية رؤية حالة البيئة المحيطة بهم . كانوا قادرين على إعطاء بعض العمولة لأطفالهم لتنظيف الشوارع لهم .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط