نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 54

الفصل الرابع والخمسون

الفصل الرابع والخمسون

 

” . . . ! ”

54 – الفصل الرابع والخمسون

 

– أوه ! إذن أنت تقر بأنك قد أشعلت النار في منطقة ميتا ؟ ”

طلب إسحاق مازلان فقط أن يتصل به لإجابة من المتورطين في هذا الحادث . ردهم سيساعد إسحاق على تحديد ما إذا كانوا يعتبرون أن هذا الحادث أمر خطير أم لا ، وسوف يتغير إجراء إسحاق وفقًا لذلك .

” من كان يظن أن الطريقة المجنونة لسونباي ستعمل ! ”

والحق يقال ، إن ما أراد إسحاق معرفته حقًا هو رد فعل مازلان ، وليس رد فعل الحكومة . أراد أن يعرف ما إذا كان مازلان على علم بحالة إسحاق القاتمة وتجاهلها أو إذا تم نفيه لأنه لم يوافق على القرار . وهذا من شأنه أن يحدد ما إذا كان إسحاق سيشكل علاقة تجارية أو علاقة منفعة متبادلة . لكن إسحاق توقع على الأقل ثلاثة أيام لكي تعيد الحكومة شخصًا ما قد تم نفيه وأن تخبره عن الوضع الحالي .

المشروع 401 : {مقطع من فصل سابق}

” همم ؟ ”

كانت عيون الإمبراطور تتألق بشكل مشرق عندما اعترف إسحاق بذلك .

استيقظ إسحاق في سريره ، وخدش شعره الكثيف . بحثت عيناه المذهولتان عن سيجارة .

– هل هناك حاجة لك لشراء تلك السفن ؟ أعتقد أن منطقة سيتا في مدينة نيو بورت هي منطقة تعدين . ألم يكن هناك الكثير من الخشب والحجر المتاح للاستخدام في البناء ؟

” لماذا استيقظت فجأة ؟ ”

” أحضر لي بعض أوراق الشويو . ”

لم يكن استيقاظه طبيعيا . انفجرت عيناه فجأة ، واختفت كل أفكار النوم . كان إسحاق يتساءل لماذا حدث هذا عندما وجد السجائر التي كان يبحث عنها في الدرج بجوار السرير . مشى إلى النافذة وفتح الستائر ، وخرج الى السطح ومد جسده في ضوء الشمس الدافئ . ثم ألقى جسده على كرسيه الموثوق و أشعل سيجارة .

تنهد الإمبراطور كما قدم برولين تقريره .

” ريزلي تأخر اليوم . ”

لقد وصل فساد مدينة نيو بورت حتى أذني . قضيت عدة ليال في البحث عن حل من شأنه أن يجلب السلام لمعاناة رعاياي . لكنني لم أستطع فعل شيء وتركت القضية دون مراقبة . ومع ذلك ، أرى الآن الأمل في النجاح في هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تطرفه . لذلك ، سأصدر مرسومي .

كان ريزلي مستعدًا دائمًا لخدمة إسحاق كخادم شخصي ، يتبعه أثناء تقديم الشاي له . كانت هذه هي المرة الأولى التي لا يظهر فيها نفسه . في الواقع ، يجب أن يكون هناك الكثير من الضجيج من الحشد في الساحة في هذا الوقت من اليوم ، ومع ذلك كان هناك صمت فقط . عندما قرر إسحاق أن ينظر إلى ما يحدث في الساحة بعد الانتهاء من سيجارته ، تحدث إليه صوت مجهول من الخلف .

” الإمبراطور سيدخل الآن ! ”

” انت مستيقظ . ”

” قف . هذه ليست هي القضية الرئيسية . لأنني أنت . . . أوه يا عزيزي أنا ، أنا معتاد على التحدث بهذه الطريقة . هل انتهيت من التحليل ؟ ” { لقد تحدث بلهجة بليغة في البداية و اسقطها فيما بعد }

” هاه ؟ ”

فكر إسحاق في أي كلمات يمكن أن يتذكرها من الأعمال الدرامية التاريخية واستخدمها بأي طريقة ممكنة . عندما رفع رأسه ، رأى غرفة العرش . على الجانبين ، وقف النبلاء الذين حضروا الإمبراطور ، لكن العرش تموضع بعيدًا داخل الغرفة ، وكان من الصعب حتى تحديد وجه الإمبراطور على الشاشة .

لم يكن لدى إسحاق الوقت الكافي للرد على الصوت . أمسك به صاحب الصوت الغامض من خلف رقبته . كان كل شيء ضبابيا ، ووجد إسحاق نفسه ملقى على الأرض .

{ المتحفظ = المفرط في الحماية }

” أوتش . . . ”

” . . . ! ”

صرخ جسده بالألم عند التأثير المفاجئ . على الرغم من عدم وضوح رؤيته بسبب الألم ، فقد نجح إسحاق في اكتشاف ريزلي وكل من الدببة الشمالية ولانبرتون بجانبه الصغار وموظفو النقابات التجارية السبعة الكبارى الذين فروا من المدينة على ما يُفترض . من ناحية أخرى ، كان رؤساء النقابات ( الاجرامية ) يركعون على كل الأربعة وهم يرتجفون مثل المجرمين في انتظار الحكم .

تنهد الإمبراطور كما قدم برولين تقريره .

لم يفهم إسحاق الموقف الذي كان عليه هذا الأمر في البداية ، ولكن أصبح كل شيء واضحًا عندما رأى الفرسان الذين وقفوا بين مجموعة من الناس الذين كانوا يركعون على الساحة .

” هذا شيىء غريب جدا . أستطيع أن أتفهم أن يجد المرتدون ‘الشيطانيون’ مدينة نيو بورت جذابة ، لكن لماذا اختار المرتدون ‘ الملائكيون ‘ مدينة نيو بورت ؟ يجب أن يعلموا أنها ستخضع لأكبر قدر من المراقبة لأنها الهدف الرئيسي لهم ؟ ”

وقفت الفرسان بقوة مع سيوفهم مدفوعة إلى الأرض ، ممسكين المقابض بحزم . كانوا يرتدون عباءة تخفي وجوههم ويبدو أنهم على استعداد للأرجحة سيوفهم في أي لحظة . ربما كانوا مشهورين بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر خطورة من المركز . جعل الزي الموحد الخاص بهم من السهل التعرف عليهم ، على الرغم من أن رؤيتهم مرة واحدة في العمر كانت نادرة بالفعل .

‘ اللعنة ! ما الذي يفعله الآرك رويال هنا ! ‘

‘ ذلك اللقيط المجنون ! ‘

إحدى الحقائق التي وجدها إسحاق ممتعة في هذا العالم هي أن هناك العديد من المنظمات التي كانت موجودة في هذا العالم والتي تفتخر بلقب كبير مثل أسمائها . هذه المنظمات تراوحت بين مثيرة للشفقة إلى قوية ، وكان المركز المنظمة الأكثر شهرة . ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من المنظمات التي تنافس المركز من خلال التخصص في مجالات محددة . كانت أرك رويال واحدة من هذه المنظمات ، التي تأسست لحماية الإمبراطور والعائلة المالكة . كان كل عضو مسلح بقوة كبيرة وولاء ثابت للعائلة المالكة ، لكنهم كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم كانوا على استعداد للتضحية ليس فقط بعائلاتهم ، بل حتى بمواطني الإمبراطورية إذا كان مطلوبًا لحماية الإمبراطور . لقد كانوا شبه متعصبين في ولائهم ، وهم يشتهرون بإدانتهم ليس فقط للشخص الذي قام بالاساءة لصورة الإمبراطور بل لكل علاقات ذلك الشخص من أجداده الكبار * إلى أبناء أخيه الكبار *.
{*جد أبيه أو جد جده + *ابناء احفاد اخيه}

نظر آرك رويال إلى إسحاق بغضب لا مثيل له . كيف يجرؤ على الوقوف مع ظهر مستقيم في حضرة الإمبراطور ! بدأت السيوف في أيديهم ترتجف .

لقد كانوا عدوانيين لدرجة أنهم كانوا على استعداد لمحاربة المركز إذا استدعت الأمور لذلك ، لكنهم عادة ما يتمركزون بجوار الإمبراطور . في العادة ، لم يرهم سوى النبلاء العظماء ذوي شرف حضور قصر الإمبراطور ، لكنهم كانوا أمام إسحاق .

” هاه ؟ ”

أرك رويال يصاحبون الامبراطور فقط . مما يعني أيضًا أنه إذا كانوا هنا ، فكان الإمبراطور كذلك . ربما كان من المستحيل بالنسبة للإمبراطور أن يأتي من جابيلين إلى مدينة نيو بورت ، ولكن اختراع المتصل قد أزال مشكلة المسافة .

” الأمر ليس كذلك . كانت المحروقات التي اشتريتها ستستخدم كوقفتي الأخيرة . ”

يبدو أن أرك رويال قد أعدوا مسبقًا حيث علقوا ورقة سوداء عملاقة على سطح مبنى المدينة . تم تزيين الورقة على حوافها وقام أرك رويال بترتيب أنفسهم في صفين للإعلان .

_ شيء مسلم حدوثه ، أنت تقول ؟

” الإمبراطور سيدخل الآن ! ”

كان ريزلي مستعدًا دائمًا لخدمة إسحاق كخادم شخصي ، يتبعه أثناء تقديم الشاي له . كانت هذه هي المرة الأولى التي لا يظهر فيها نفسه . في الواقع ، يجب أن يكون هناك الكثير من الضجيج من الحشد في الساحة في هذا الوقت من اليوم ، ومع ذلك كان هناك صمت فقط . عندما قرر إسحاق أن ينظر إلى ما يحدث في الساحة بعد الانتهاء من سيجارته ، تحدث إليه صوت مجهول من الخلف .

‘ اللعنة ! ‘

طلب إسحاق مازلان فقط أن يتصل به لإجابة من المتورطين في هذا الحادث . ردهم سيساعد إسحاق على تحديد ما إذا كانوا يعتبرون أن هذا الحادث أمر خطير أم لا ، وسوف يتغير إجراء إسحاق وفقًا لذلك .

حنى إسحاق رأسه على الفور عندما صرخ الأرك رويال . كان هناك حد لمدى قدرة شخص ما على التحرك بفعالية . من المؤكد أن إظهار تلميح لمثل هذا السلوك سيؤدي بالأرك رويال لقطع رأس الجاني حيث وقف . كمؤسسة ، كان إيمان آرك رويال شديدًا لدرجة أن هؤلاء المتعصبين قاموا بتطبيع ( جعله طبيعيا ) القتل باسم الإمبراطور . كان الإمبراطور القيد الوحيد الذي يعيقهم . بطريقة ما ، ربما كانت المنظمة الوحيدة التي لا تريد مقابلتها على المركز .

– وقفة أخيرة ؟

تم ضغط رأس إسحاق بقوة على الأرض بتعبير مرير . تم استخدام رتبة النبلاء كعنوان لاحتلالهم في هذا العالم ، لكن موقع الإمبراطور كان حقًا فطريا .

أخذ إسحاق واحدة واستنشقها بعمق لدرجة أن ما يقرب من نصف السيجارة قد احترق في لحظة . كما أخرج الدخان ،

كانت كل كلمة تحدثها عنها الإمبراطور هي القانون ، وكان مستقبل إسحاق يعتمد على مزاج الإمبراطور . وجد إسحاق أن هذا الموقف كان غير سار ، لكنه لم يكن غبيًا بما يكفي لإظهار هذه المشاعر على وجهه . كان من المرجح أن يفقد رأسه حتى قبل تقديم شكوى .

يمكن أن يسمع إسحاق آرك رويال وهم يطحنون أسنانهم في غضب . بدوا متضايقين من سلوك إسحاق المتهور الذي يشبه الفلاحين ، لكن ردود الفعل هذه أثارت غضب الطفل المتمرد الذي كان إسحاق ، وهذا في الواقع دفعه إلى التصرف بجموح أكبر . كان سيموت بعد المكالمة على أي حال ، لكن المكالمة لن تنقطع بغض النظر عما فعله . لذلك لم يكن هناك سبب لمحاولة إسحاق للتصرف بطريقة هو لم يكن يعرفها حتى .

_ أنت بإمكانك رفع رأسك .
{ يتحدث بلهجة بليغة ملكية ،سأخبركم عندما يتوقف }

‘ اللعنة ! ‘

بدا صوت يانع في آذان إسحاق . كما طلب ، حاول إسحاق أن يرفع رأسه ، لكنه سمع فورًا صوت الإمبراطور يصرخ ” توقف ! ” بينما كان شعور الصُّلب البارد يلف ظهر رقبته .

” أقصد ، أنا أعلم أنه يبدو مشبوهًا جدًا عندما تصطف كل تلك الحوادث هكذا ، لكنني بريء . كان كل ذلك مجرد صدفة . ”

– أنا لا سمح لك ، آرك رويال من التصرف بتسرع بنوايا تتصادم مع نواياي . لأني أدرك جيدًا جهل رعاياي في آداب السلوك .

” أظن أن الجميع سيقبلونها بأخذ هذا الدور ، نظراً لسمعتها . ولكن هل أنت مستعد لمواجهة غضب الدوق بندلتون بنفسك ؟ ”

مع هذا ، اختفى شعور الصلب البارد . بدأ الدم بالتنقيط من عنق إسحاق ، ممزوجًا بالعرق البارد على ظهره .

” وااو ! نحن على قيد الحياة ! نحن على قيد الحياة ! ”

‘ هؤلاء المجانين حاولوا قتلي ! ‘

اهتزت سيوف آرك رويال مرة أخرى عندما نظر إسحاق بظهره المستقيم إلى الإمبراطور وأجاب . يبدو أنهم ما زالوا يحجمون عن أنفسهم لأنه سيكون من البدع قطع الحديث عن الإمبراطور .

– أسألك مرة أخرى ، أنت بإمكانك رفع رأسك .

لقد وصل فساد مدينة نيو بورت حتى أذني . قضيت عدة ليال في البحث عن حل من شأنه أن يجلب السلام لمعاناة رعاياي . لكنني لم أستطع فعل شيء وتركت القضية دون مراقبة . ومع ذلك ، أرى الآن الأمل في النجاح في هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تطرفه . لذلك ، سأصدر مرسومي .

تكلم الصوت مرة أخرى . حاول إسحاق أن يفكر إذا كان بإمكانه أن يتذكر أي سلوك خاص بحضرة الإمبراطور الذي يجب أن يتبعه ، لكن الإنفعال الذي كان يتراكم بداخله جعله يرفع رأسه بالكامل .

ارتعش الجميع في الساحة عندما سمعوا كلمات إسحاق ، كما لو كانوا منزعجين . هذا هو الرجل الذي كان عليه اسحاق . رجل لا يهتم بحياته أو موته . وبسبب هذا تحول كل شيء إلى تطرف في يديه .

لم يكن إسحاق في وضع يمكّنه من التصرف بقوة ، لكن التصرف كأنه خائف من الموت لم يكن أسلوبه .

ابتسم إسحاق في استجابة للإمبراطور .

” إنه لشرف لي أن ألتقي بك ، صاحب السمو . أعتذر مقدمًا عن تصرفاتي الرهيبة بسبب هذه الطبيعة البطيئة و القاتمة خاصتي . ”

– على الآرك رويال ألا يعصوا إرادتي من خلال التصرف على شرفي . كما حذرتكم في الماضي ، فإن أي إجراءات ضد إرادتي ستؤدي إلى حل الآرك رويال . سيعود الآرك رويال إلى وظائفهم و تأدية مهامهم .

فكر إسحاق في أي كلمات يمكن أن يتذكرها من الأعمال الدرامية التاريخية واستخدمها بأي طريقة ممكنة . عندما رفع رأسه ، رأى غرفة العرش . على الجانبين ، وقف النبلاء الذين حضروا الإمبراطور ، لكن العرش تموضع بعيدًا داخل الغرفة ، وكان من الصعب حتى تحديد وجه الإمبراطور على الشاشة .

” ربما يكون ذلك لأنني لم أتلق الحب قط عندما كنت طفلاً ” .

‘ إنهم يصيبوني بالحكة ‘ .

– الصراعات من أجل الربح التي يقاتلها رعاياي ليست ذات أهمية بالنسبة لي . لكن اشهدوا ، الكارثة التي أصابتنا عندما ضاع كل الإنصاف .

يبدو أن آرك رويال لم يكن راضيا عن تصرفات إسحاق . بدوا مستعدين لشطر إسحاق في أي لحظة ، ولكن كلمات الإمبراطور من قبل أعاقتهم . ومع ذلك ، فإن النظر إليه بمثل هذه الطريقة بدأت تثير غضب إسحاق أكثر ، مما دفعه إلى التصرف بتهور أكثر .

” كما تقول أحد أقوالهم ، عليك ضرب الحشائش لإخراج الثعبان ” .

” . . . ! ”

اهتزت سيوف آرك رويال مرة أخرى عندما نظر إسحاق بظهره المستقيم إلى الإمبراطور وأجاب . يبدو أنهم ما زالوا يحجمون عن أنفسهم لأنه سيكون من البدع قطع الحديث عن الإمبراطور .

نظر آرك رويال إلى إسحاق بغضب لا مثيل له . كيف يجرؤ على الوقوف مع ظهر مستقيم في حضرة الإمبراطور ! بدأت السيوف في أيديهم ترتجف .

مع هذا ، اختفى شعور الصلب البارد . بدأ الدم بالتنقيط من عنق إسحاق ، ممزوجًا بالعرق البارد على ظهره .

– توقف . صبري ليس ليتم إختباره ، آرك رويال .

” هي ؟ آه ! هل تتحدث عن ريفيليا ؟ ”

تم إيقاف آرك رويال قبل انهيار عقلانيتهم . ابتسم الامبراطور كما لو كان مستمتعا .

– أنت تقول أنه سوء حكم كان من العاصمة ؟

_ تعال أقرب .

” نعم . و وفقًا للمعاهدة ، فقد قدمت المعلومات المتعلقة بالهدف للملكة ” .

مع هذا ، بدأت الشاشة في الإقتراب من الإمبراطور ، وأخيراً ، كان بإمكان إسحاق رؤية وجه الإمبراطور . ارتقى إلى منصبه في سن مبكرة نسبياً ، وحكم الإمبراطورية منذ ما يقرب من 20 عامًا . لقد كان الآن في الخمسينيات من عمره ، والعينان اللتان بدتا تريان من خلال كل شيء قابلت إسحاق .

– الصراعات من أجل الربح التي يقاتلها رعاياي ليست ذات أهمية بالنسبة لي . لكن اشهدوا ، الكارثة التي أصابتنا عندما ضاع كل الإنصاف .

– أنا أرى . أحيي شجاعتك للنظر إلى عينيّ هاتين . يجب أن تكون هذه الشجاعة هي المفتاح الذي ساعد على بقائك .

‘ انا ميت . ‘

” العميل الميداني الذي كان يتعقب المرتد ‘ الشيطاني ‘ وجد أيضًا دليلًا على وجود مرتد ‘ ملائكي ‘ . ”

كان صوت الإمبراطور ممتلئًا بالفرح وكان إسحاق متأكدًا من وفاته في هذه المرحلة . افترض أنه في اللحظة التي ستنتهي فيها هذه المكالمة ، سيقوم آرك رويال بتقطيع جسده إلى أجزاء . جلبت هذه الفكرة في الواقع السلام إلى عقل إسحاق . فكر في ما إذا كان آرك رويال من شأنه أن يوفر له ما يكفي من الوقت للاستمتاع بسيجارته الأخيرة عندما تحدث الإمبراطور مرة أخرى .

” أحضر لي بعض أوراق الشويو . ”

– أنا سأسألك .

” . . . نعم . ”

” لا أعرف ما سيكون هذا السؤال ، لكنني سأحاول الإجابة عليه بأفضل ما أستطيع ” .

” . . . ”

اهتزت سيوف آرك رويال مرة أخرى عندما نظر إسحاق بظهره المستقيم إلى الإمبراطور وأجاب . يبدو أنهم ما زالوا يحجمون عن أنفسهم لأنه سيكون من البدع قطع الحديث عن الإمبراطور .

” هذا بالضبط ما أريد . نحن لن نضرب الحشائش بل سنحرقها . لن يكون أمام الأفعى خيار سوى أن تحترق مع الحشائش أو تخرج منها . لا تقلق بشأن أي نقص في القوى العاملة . أنا متأكد من حقيقة أن المرسوم سيؤدي إلى جلب الكثير من المتطوعين . لكن سنحتاج إلى اختيار فرد لديه القدرة على إدارة هذه المجموعة المزعجة . ”

بدا الإمبراطور أيضًا في حيرة من هذا اللقاء الجديد لكنه ابتسم واستمر .

إحدى الحقائق التي وجدها إسحاق ممتعة في هذا العالم هي أن هناك العديد من المنظمات التي كانت موجودة في هذا العالم والتي تفتخر بلقب كبير مثل أسمائها . هذه المنظمات تراوحت بين مثيرة للشفقة إلى قوية ، وكان المركز المنظمة الأكثر شهرة . ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من المنظمات التي تنافس المركز من خلال التخصص في مجالات محددة . كانت أرك رويال واحدة من هذه المنظمات ، التي تأسست لحماية الإمبراطور والعائلة المالكة . كان كل عضو مسلح بقوة كبيرة وولاء ثابت للعائلة المالكة ، لكنهم كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم كانوا على استعداد للتضحية ليس فقط بعائلاتهم ، بل حتى بمواطني الإمبراطورية إذا كان مطلوبًا لحماية الإمبراطور . لقد كانوا شبه متعصبين في ولائهم ، وهم يشتهرون بإدانتهم ليس فقط للشخص الذي قام بالاساءة لصورة الإمبراطور بل لكل علاقات ذلك الشخص من أجداده الكبار * إلى أبناء أخيه الكبار *. {*جد أبيه أو جد جده + *ابناء احفاد اخيه}

– . . . حسنا ، طيب . هل لديك أية اعترافات تدور حول الحريق الذي استهلك مدينة نيو بورت البارحة ؟

” أقصد ، أنا أعلم أنه يبدو مشبوهًا جدًا عندما تصطف كل تلك الحوادث هكذا ، لكنني بريء . كان كل ذلك مجرد صدفة . ”

” لقد كان شيئًا مسلَمٌ حدوثه ” .

– . . . حسنا ، طيب . هل لديك أية اعترافات تدور حول الحريق الذي استهلك مدينة نيو بورت البارحة ؟

_ شيء مسلم حدوثه ، أنت تقول ؟

– نحن نعتذر !

” صحيح . إن بدء حرب مقاطعاتية مع منطقة إدارية بحجم مدينة شيء واحد ، لكن السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن المواطنين تم إجلاؤهم بالقوة من منازلهم فقط لكي يكون بالإمكان حدوث معركة حصار في مدينة بدون جدران . كان سينتهي كأي حريق آخر في الأوقات العادية ، لكن مع عدم وجود أحد لإيقاف الحريق ، كان من المحتم أن ينتشر . ”

مع هذا ، بدأت الشاشة في الإقتراب من الإمبراطور ، وأخيراً ، كان بإمكان إسحاق رؤية وجه الإمبراطور . ارتقى إلى منصبه في سن مبكرة نسبياً ، وحكم الإمبراطورية منذ ما يقرب من 20 عامًا . لقد كان الآن في الخمسينيات من عمره ، والعينان اللتان بدتا تريان من خلال كل شيء قابلت إسحاق .

ابتسم الإمبراطور بشكل طفيف ، مستمتعًا بسلوك إسحاق المتهور .

” نعم . كنت أخطط لإشعال النار في المدينة عندما تبدأ الحرب ” .

– أنت تقول أنه سوء حكم كان من العاصمة ؟

– أنا سأسألك .

” لا أعتقد أن سوء حكم هو الكلمة الصحيحة هنا . لقد كان مجرد خطأ . آه ! لكن لأن الكثير من الناس ماتوا هنا ، أعتقد أنه يجب عليك أن تسميها مأساة . ”

تم إيقاف آرك رويال قبل انهيار عقلانيتهم . ابتسم الامبراطور كما لو كان مستمتعا .

يمكن أن يسمع إسحاق آرك رويال وهم يطحنون أسنانهم في غضب . بدوا متضايقين من سلوك إسحاق المتهور الذي يشبه الفلاحين ، لكن ردود الفعل هذه أثارت غضب الطفل المتمرد الذي كان إسحاق ، وهذا في الواقع دفعه إلى التصرف بجموح أكبر . كان سيموت بعد المكالمة على أي حال ، لكن المكالمة لن تنقطع بغض النظر عما فعله . لذلك لم يكن هناك سبب لمحاولة إسحاق للتصرف بطريقة هو لم يكن يعرفها حتى .

” وااو ! نحن على قيد الحياة ! نحن على قيد الحياة ! ”

– … تلقيت أخبارًا خطيرة – أن الحريق الذي تتحدث عنه لم يكن حادثًا طبيعيًا ، بل كان حريقًا محدثا .

لقد وصل فساد مدينة نيو بورت حتى أذني . قضيت عدة ليال في البحث عن حل من شأنه أن يجلب السلام لمعاناة رعاياي . لكنني لم أستطع فعل شيء وتركت القضية دون مراقبة . ومع ذلك ، أرى الآن الأمل في النجاح في هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تطرفه . لذلك ، سأصدر مرسومي .

” الأشرار يُصَورون دائمًا على أنهم أشرار حتى لو أنقذوا العالم ، أليس كذلك ؟ ”

” لا أعرف ما سيكون هذا السؤال ، لكنني سأحاول الإجابة عليه بأفضل ما أستطيع ” .

هز إسحاق كتفيه وتجاوز كلمات الإمبراطور . الجميع في الساحة الذين شهدوا ذلك أسقطوا أفواههم تجاه سلوك إسحاق المجنون .

‘ اللعنة ! ‘

_ أدلة مقنعة موجودة بالفعل ضدك . أبحرت السفن التي جلبت المرتزقة إلى مدينتك من الميناء بلحظات قبل بدء الحريق . اختفائها حفزت الفوضى التي تلت ذلك. من المثير للاهتمام أن أقول ، لكي يحدث كل هذا في اللحظة التي انتقلت ملكية تلك السفن إليك . هل لديك شيء لتقوله ؟ { لقد توقف عن الحديث البليغ }

كانت عيون الإمبراطور تتألق بشكل مشرق عندما اعترف إسحاق بذلك .

الامبراطور ، مستمتعا بعمق في هذه المرحلة ، ألغى بلاغته وتحدث إلى إسحاق في مفردات بسيطة . واكب إسحاق الإمبراطور وقرر أن يذهب بكل شيء .

” استمر في البحث عن المرتد ‘ الشيطاني ‘ . يبدو أن الملكة غاضبة غضبًا شديدًا جراء هذا الحادث . نظرًا لأنني منحت إسحاق كثيرًا من السلطة ، فلن يكون أمام المرتدين ‘ الملائكيين ‘ خيار سوى الاتصال بإسحاق حتى تنجح خطتهم ، لذلك أبقوا أعينيكم مفتوحة ” .

” تبين أن هؤلاء المرتزقة لم يكونوا أطفالا لطفاء . لقد داهموا المنازل الفارغة ، وسرقوا كل الأشياء الثمينة لمحاولة بيعها كسلع . لقد أخذتُ السفن لمنع ذلك من الحدوث . الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للتجار نقل البضائع المسروقة من المرتزقة كانت من خلال السفن ، لذلك أردت أن أجعل حياتهم تعيسة من خلال شراء السفن ونقل البضائع إلى مدينة بورت مسبقًا . ”

” نعم . و وفقًا للمعاهدة ، فقد قدمت المعلومات المتعلقة بالهدف للملكة ” .

_ تسببت هذه السفن في تصادم في ميناء مدينة بورت ، مما شل حركة الملاحة البحرية .

الامبراطور ، مستمتعا بعمق في هذه المرحلة ، ألغى بلاغته وتحدث إلى إسحاق في مفردات بسيطة . واكب إسحاق الإمبراطور وقرر أن يذهب بكل شيء .

” أوه ؟ حقا ؟ تسك . هل هذا هو السبب في أنهم قالوا لي إن الإبحار في الليل أمر خطير ؟ يا رجل ، سيكلفهم ذلك الكثير . ”

” . . . قررت مديرية التحليل أن المشروع 401 قد تم تسريبه إليهم . نحن نعتقد بأن المرتدون ‘ الملائكيون ‘ حاولوا الاندماج في الحشد من خلال المشروع 401 والتسلل إلى هيئتنا الرئيسية ” . { معلومات عن المشروع 414 بنهاية الفصل }

أجاب إسحاق بسؤال ، متصرفا بإندهاش من الحقيقة . يمكن لأولئك الذين يعرفون بالفعل فقط الإعجاب بصلابة وجه إسحاق ، وبدأت شكوكهم في تأكيد نفسها في هذه المرحلة .

” لقد مرت 300 عام . من المؤكد أن يُظهِر هذا القدر من الوقت من لديهم دوافع خفية . نعم ، ماذا سيكون هدف أولئك الذين يتجنبون عيون المركز ؟ ”

– بفضل ذلك ، كانت السفن التي حاولت إنقاذ الضحايا عالقة في الميناء .

” لكي أكون دقيقًا ، كنت فقط سأحرق منطقة سيتا ” .

” أقصد ، أنا أعلم أنه يبدو مشبوهًا جدًا عندما تصطف كل تلك الحوادث هكذا ، لكنني بريء . كان كل ذلك مجرد صدفة . ”

” أحضر لي بعض أوراق الشويو . ”

– هوهو . إذن لماذا قمت بنقل هذه السفن إلى مدينة بورت ؟

سقطت الساحة في صمت ، ولم يتبق سوى الاستياء من الآرك رويال .

” كان لبناء الحواجز بالطبع . حاولت الاستعداد للحرب بقدر استطاعتي ، لكنني كنت في عوز من الخشب . كنت أشتري العديد من السفن مسبقًا لتفكيكها كمواد البناء . ”

_ لا تضعوا عائلاتكم على الإمبراطورية . هذا هو الإنذار الأخير الذي سأقدمه إليكم .

– هل هناك حاجة لك لشراء تلك السفن ؟ أعتقد أن منطقة سيتا في مدينة نيو بورت هي منطقة تعدين . ألم يكن هناك الكثير من الخشب والحجر المتاح للاستخدام في البناء ؟

– بفضل ذلك ، كانت السفن التي حاولت إنقاذ الضحايا عالقة في الميناء .

صفع إسحاق جبهته كما لو كان قد اكتشف للتو عن الحقيقة عندما أشار إليها الإمبراطور .

” بالنظر إلى أن أياً من هذا لم يكن ليحدث لو أننا منحناه الحياة التي أرادها ، يجب أن نكون حذرين فيما يتعلق بالظروف غير المتوقعة ” .

” آه ! بالطبع ! كان هناك هذا الحل ! لم يكن لدي الوقت الكافي للتفكير في كل هذا ، بما يحدث مع الخوف من الموت الوشيك وكل شيء . أردت على الأقل استخدام كل الأموال التي أمتلكها قبل أن أموت ” .

– . . .

صفع الإمبراطور مساند الذراعين على عرشه ، وانفجر ضاحكا . ابتسامته لم تختف أبدًا ، وبدا سعيدًا تمامًا .

” انت مستيقظ . ”

– وفقًا للتقرير ، كانت مدينة نيو بورت تشتري مواد محترقة بشكل مكثف منذ إعلان الحرب . ألم يكن ذلك هدفك منذ البداية ؟

لم يكن إسحاق في وضع يمكّنه من التصرف بقوة ، لكن التصرف كأنه خائف من الموت لم يكن أسلوبه .

كان شراء مواد المحترقة دليلًا ملموسًا على أن الحريق لم يبدأ كحادث ولكنه كان مقصودًا .

_ نحن في انتظار كلمتك !

ابتسم إسحاق في استجابة للإمبراطور .

صفع إسحاق جبهته كما لو كان قد اكتشف للتو عن الحقيقة عندما أشار إليها الإمبراطور .

” نعم . كنت أخطط لبدء حريق ” .

_ نحن سوف نتذكر !

كانت عيون الإمبراطور تتألق بشكل مشرق عندما اعترف إسحاق بذلك .

” لأنه كان من الأفضل بكثير أن أراها تتحول إلى رماد على أن تأخذ مني عندما كان من خلال جهودي أن ازدهر المكان ” .

– أوه ! إذن أنت تقر بأنك قد أشعلت النار في منطقة ميتا ؟ ”

” أوتش . . . ”

” الأمر ليس كذلك . كانت المحروقات التي اشتريتها ستستخدم كوقفتي الأخيرة . ”

المشروع 401 : {مقطع من فصل سابق}

– وقفة أخيرة ؟

” أهداف المراقبة تحقق دائمًا أرباحًا كبيرة . ورائحة هذا الربح تجذب الذباب . تجربة مشاهدة فصيل يصبح تهديدًا لنا بعد مجرد سرقة هدف مراقبة منا هي كافية . لسنا بحاجة لتجربة ذلك مرة أخرى . اعلم أن الإمبراطورية وحدها هي التي يمكنها تأمين أهداف المراقبة وأنت تدير مشاريعك . ”

” نعم . كنت أخطط لإشعال النار في المدينة عندما تبدأ الحرب ” .

لم يكن استيقاظه طبيعيا . انفجرت عيناه فجأة ، واختفت كل أفكار النوم . كان إسحاق يتساءل لماذا حدث هذا عندما وجد السجائر التي كان يبحث عنها في الدرج بجوار السرير . مشى إلى النافذة وفتح الستائر ، وخرج الى السطح ومد جسده في ضوء الشمس الدافئ . ثم ألقى جسده على كرسيه الموثوق و أشعل سيجارة .

– . . . انتظر . أنا أكافح من أجل الفهم . كنت تخطط لإشعال النار في المدينة ؟

كان الجميع على يقين من أن إسحاق قد استسلم فعلاً عن حياته ، لأنه ضحك بسخرية بينما كان يجيب على أسئلة الإمبراطور بردود متهورة .

” لكي أكون دقيقًا ، كنت فقط سأحرق منطقة سيتا ” .

مع هذا ، اختفى شعور الصلب البارد . بدأ الدم بالتنقيط من عنق إسحاق ، ممزوجًا بالعرق البارد على ظهره .

– لماذا ؟

لا ، هل كانت هناك نقطة في إبداء مثل هذه الاعتراضات عندما كان آرك رويال ينتظر بفارغ الصبر إنتهاء هذه المكالمة لقتله ؟

” لأنه كان من الأفضل بكثير أن أراها تتحول إلى رماد على أن تأخذ مني عندما كان من خلال جهودي أن ازدهر المكان ” .

” لقد كان شيئًا مسلَمٌ حدوثه ” .

‘ ذلك اللقيط المجنون ! ‘

المشروع 401 : {مقطع من فصل سابق}

عبرت تلك الفكرة رأس الجميع . استمر الإمبراطور في استجوابه ، مع وجود لمحة من اللعوبة في صوته .

بواسطة :

– أنت تدرك كم هي فادحة جريمتك تلك ، صحيح ؟

” لا أعرف ما سيكون هذا السؤال ، لكنني سأحاول الإجابة عليه بأفضل ما أستطيع ” .

قوبل صوت الإمبراطور الثابت بابتسامة إسحاق وهو يصفع الهواء أمامه .

” لكن يجب أن أقول ، إنه وقح إلى حد ما أليس كذلك ؟ ”

” ها ، هل تعتقد حقًا أنني سأحاول العيش بعد فعل شيء كذلك ؟ السبب في أنني أتصرف كمهرج أمامك هو أنني تخليت عن كل شيء بالفعل في هذه المرحلة . ”

مع هذا ، اختفى شعور الصلب البارد . بدأ الدم بالتنقيط من عنق إسحاق ، ممزوجًا بالعرق البارد على ظهره .

ارتعش الجميع في الساحة عندما سمعوا كلمات إسحاق ، كما لو كانوا منزعجين . هذا هو الرجل الذي كان عليه اسحاق . رجل لا يهتم بحياته أو موته . وبسبب هذا تحول كل شيء إلى تطرف في يديه .

بدا أن الإمبراطور كان على دراية بمخاوف إسحاق وتحدث مباشرة مع آرك رويال التي تم نشرها في مدينة نيو بورت .

– لماذا أضرمت النار في المتاريس ؟

_ نحن في انتظار كلمتك !

” لا أعرف إذا كنت تعرف هذا ، لكن في هذا المكان ، هناك ‘ نفس الرياح ‘ الذي ينفخ خلال هذا الموسم . عاصفة قوية تمر علينا باستمرار . إذا تركتها دون تحديد ، فستحترق المدينة بأكملها ، لذلك قمت بإعداد نيران مضادة لإيقاف الحريق في مساره . ”

هنا أكدنا عدم صحة نظرية أن ما يحدث الآن هو بعد تدمير الحضارة من الحروب قبل 300 سنة و التي صادف أن بدأ منها التاريخ في كتب هذا العالم ( اذا تذكرتم . لم يستطع اسحاق معرفة أي شيئ عن ما قبل 300 سنة في هذا العالم ) وهذا لأنه حتى الآن فقد ذكرت عدة تلميحات تشير الى أن هناك عالما آخر .

_ هل فعلت ذلك قبل أن يتمكن الرجال في منطقة ميتا من الإخلاء ؟

” لماذا استيقظت فجأة ؟ ”

” أنا لست رحيماً بالقدر الكافي لأمد يد العون لأولئك الذين أتوا لقتلي ” .

– على الآرك رويال ألا يعصوا إرادتي من خلال التصرف على شرفي . كما حذرتكم في الماضي ، فإن أي إجراءات ضد إرادتي ستؤدي إلى حل الآرك رويال . سيعود الآرك رويال إلى وظائفهم و تأدية مهامهم .

– هذا حادث قُتل فيه حوالي ألفي شخص . ألا تشعر بالندم أو بالذنب ؟

_ هل فعلت ذلك قبل أن يتمكن الرجال في منطقة ميتا من الإخلاء ؟

” ربما يكون ذلك لأنني لم أتلق الحب قط عندما كنت طفلاً ” .

” يبدو أنه لم تكن هناك أية مشكلات في تغيير الإسقاط . ” { الإسقاط أو العرض }

كان الجميع على يقين من أن إسحاق قد استسلم فعلاً عن حياته ، لأنه ضحك بسخرية بينما كان يجيب على أسئلة الإمبراطور بردود متهورة .

– . . .

جلس الإمبراطور على عرشه ، وراقب إسحاق للحظة قبل إعلانه .

_ شيء مسلم حدوثه ، أنت تقول ؟

_ حضراتي لسماعي . { رفع اللهجة }

مع هذا ، بدأت الشاشة في الإقتراب من الإمبراطور ، وأخيراً ، كان بإمكان إسحاق رؤية وجه الإمبراطور . ارتقى إلى منصبه في سن مبكرة نسبياً ، وحكم الإمبراطورية منذ ما يقرب من 20 عامًا . لقد كان الآن في الخمسينيات من عمره ، والعينان اللتان بدتا تريان من خلال كل شيء قابلت إسحاق .

_ نحن في انتظار كلمتك !

كان شراء مواد المحترقة دليلًا ملموسًا على أن الحريق لم يبدأ كحادث ولكنه كان مقصودًا .

ركع جميع النبلاء الذين وقفوا على الجانبين على ركبة واحدة أثناء حديثهم في انسجام تام .

” أقصد ، أنا أعلم أنه يبدو مشبوهًا جدًا عندما تصطف كل تلك الحوادث هكذا ، لكنني بريء . كان كل ذلك مجرد صدفة . ”

_ لا تضعوا عائلاتكم على الإمبراطورية . هذا هو الإنذار الأخير الذي سأقدمه إليكم .

_ ألا يمكنك حتى الانتظار 3 سنوات التي قد وضعت على نفسك ؟

_ نحن سوف نتذكر !

بواسطة :

– من كان برأسه أن يأتي بفكرة تطبيع مدينة نيو بورت في 3 سنوات فقط مع سلطة ممثل الرب من رعاياي ؟

كان شراء مواد المحترقة دليلًا ملموسًا على أن الحريق لم يبدأ كحادث ولكنه كان مقصودًا .

– . . .

” استمر في البحث عن المرتد ‘ الشيطاني ‘ . يبدو أن الملكة غاضبة غضبًا شديدًا جراء هذا الحادث . نظرًا لأنني منحت إسحاق كثيرًا من السلطة ، فلن يكون أمام المرتدين ‘ الملائكيين ‘ خيار سوى الاتصال بإسحاق حتى تنجح خطتهم ، لذلك أبقوا أعينيكم مفتوحة ” .

_ ألا يمكنك حتى الانتظار 3 سنوات التي قد وضعت على نفسك ؟

بدا الإمبراطور أيضًا في حيرة من هذا اللقاء الجديد لكنه ابتسم واستمر .

– . . .

– . . .

– الصراعات من أجل الربح التي يقاتلها رعاياي ليست ذات أهمية بالنسبة لي . لكن اشهدوا ، الكارثة التي أصابتنا عندما ضاع كل الإنصاف .

غرق الامبراطور بعمق في الكرسي . { الكرسي وليس العرش ؟ أنا لا أعلم شيئا بالمناسبة }

– نحن نعتذر !

” نعم . كنت أخطط لبدء حريق ” .

لقد وصل فساد مدينة نيو بورت حتى أذني . قضيت عدة ليال في البحث عن حل من شأنه أن يجلب السلام لمعاناة رعاياي . لكنني لم أستطع فعل شيء وتركت القضية دون مراقبة . ومع ذلك ، أرى الآن الأمل في النجاح في هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تطرفه . لذلك ، سأصدر مرسومي .

– . . . حسنا ، طيب . هل لديك أية اعترافات تدور حول الحريق الذي استهلك مدينة نيو بورت البارحة ؟

_ نحن في انتظار كلمتك !

” أوتش . . . ”

_ إسحاق روندارت والنبلاء للاستماع .

” . . . انت محظوظ . ”

انحنى إسحاق مع النبلاء عندما تحدث باسمه .

” ولكن هل تعتقد أن هذا سيكون كافيا ؟ ”

” من فضلك تحدث . ”

” ألا تعتقد أنه سيكون من المثير للاهتمام رؤية أعظم مثيري المشاكل في كل مديرية يجتمعون في مكان واحد ؟ ”

– بموجب هذا أعترف بكل الثروة التي يحملها إسحاق روندارت ، ممثل اللورد ، باسمه ، وتمنع جميع الأساليب لسحب ثروته تحت أي إجراءات غير قانونية .

” العميل الميداني الذي كان يتعقب المرتد ‘ الشيطاني ‘ وجد أيضًا دليلًا على وجود مرتد ‘ ملائكي ‘ . ”

– . . .

كان الجميع على يقين من أن إسحاق قد استسلم فعلاً عن حياته ، لأنه ضحك بسخرية بينما كان يجيب على أسئلة الإمبراطور بردود متهورة .

– ومع ذلك ! على الرغم من أن ذلك كان ممكنًا ، فقد نظرت بعيدًا عن المسؤولية الملقاة على عاتقك لإنقاذ مواطني الإمبراطورية . لذلك ، سأرسل مشرفًا سيكون أيضًا عمدة مدينة نيو بورت ، إلى جانب كتيبة من الفرسان الذين سيعملون كقوة شرطة المدينة . لن تستمع قوة الشرطة إلا لأوامر العمدة .

كانت كل كلمة تحدثها عنها الإمبراطور هي القانون ، وكان مستقبل إسحاق يعتمد على مزاج الإمبراطور . وجد إسحاق أن هذا الموقف كان غير سار ، لكنه لم يكن غبيًا بما يكفي لإظهار هذه المشاعر على وجهه . كان من المرجح أن يفقد رأسه حتى قبل تقديم شكوى .

‘ . . . ماذا علي أن أفعل إذن ! ‘

” . . . قررت مديرية التحليل أن المشروع 401 قد تم تسريبه إليهم . نحن نعتقد بأن المرتدون ‘ الملائكيون ‘ حاولوا الاندماج في الحشد من خلال المشروع 401 والتسلل إلى هيئتنا الرئيسية ” . { معلومات عن المشروع 414 بنهاية الفصل }

لا ، هل كانت هناك نقطة في إبداء مثل هذه الاعتراضات عندما كان آرك رويال ينتظر بفارغ الصبر إنتهاء هذه المكالمة لقتله ؟

الامبراطور ، مستمتعا بعمق في هذه المرحلة ، ألغى بلاغته وتحدث إلى إسحاق في مفردات بسيطة . واكب إسحاق الإمبراطور وقرر أن يذهب بكل شيء .

كان من المؤكد أن هؤلاء المجانين سيقطعون رأسه في اللحظة التي انتهت فيها المكالمة ثم سينتحرون لجريمتهم ضد الإمبراطور . جاءت سمعة آرك رويال من حقيقة أنهم فعلوا ذلك في الماضي . في ذلك الوقت ، تمت إزالة عائلات آرك رويال الذين انتحروا من قِبل زملائهم الأعضاء . لم يتم ذلك تحت قيادة الإمبراطور ، بل لأن زملائهم الآرك رويالز كانوا غاضبين لأنهم سمحوا بمثل هذه الإغراءات للإمبراطور .

” هاه ؟ ”

بدا أن الإمبراطور كان على دراية بمخاوف إسحاق وتحدث مباشرة مع آرك رويال التي تم نشرها في مدينة نيو بورت .

سقطت الساحة في صمت ، ولم يتبق سوى الاستياء من الآرك رويال .

– على الآرك رويال ألا يعصوا إرادتي من خلال التصرف على شرفي . كما حذرتكم في الماضي ، فإن أي إجراءات ضد إرادتي ستؤدي إلى حل الآرك رويال . سيعود الآرك رويال إلى وظائفهم و تأدية مهامهم .

انحنى إسحاق مع النبلاء عندما تحدث باسمه .

مع هذا ، كانت المكالمة قد انتهت .

_ نحن في انتظار كلمتك !

سقطت الساحة في صمت ، ولم يتبق سوى الاستياء من الآرك رويال .

” . . . انت محظوظ . ”

” . . . انت محظوظ . ”

_ نحن في انتظار كلمتك !

بهذه الكلمات من الشخص الذي بدا وكأنه قائد الآرك رويال ، استداروا وساروا بعيداً عن الأنظار . عندما اختفى الآرك رويال أخيرًا ، صدت تنهدات الصعداء من كل مكان ، وكل من كان يعمل تحت قيادة إسحاق ركض نحوه .

ابتسم الإمبراطور بشكل طفيف ، مستمتعًا بسلوك إسحاق المتهور .

” وااو ! نحن على قيد الحياة ! نحن على قيد الحياة ! ”

وقفت الفرسان بقوة مع سيوفهم مدفوعة إلى الأرض ، ممسكين المقابض بحزم . كانوا يرتدون عباءة تخفي وجوههم ويبدو أنهم على استعداد للأرجحة سيوفهم في أي لحظة . ربما كانوا مشهورين بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر خطورة من المركز . جعل الزي الموحد الخاص بهم من السهل التعرف عليهم ، على الرغم من أن رؤيتهم مرة واحدة في العمر كانت نادرة بالفعل .

” أقسم أنني اعتقدت أنني سأموت في تلك المرحلة ! ”

حنى إسحاق رأسه على الفور عندما صرخ الأرك رويال . كان هناك حد لمدى قدرة شخص ما على التحرك بفعالية . من المؤكد أن إظهار تلميح لمثل هذا السلوك سيؤدي بالأرك رويال لقطع رأس الجاني حيث وقف . كمؤسسة ، كان إيمان آرك رويال شديدًا لدرجة أن هؤلاء المتعصبين قاموا بتطبيع ( جعله طبيعيا ) القتل باسم الإمبراطور . كان الإمبراطور القيد الوحيد الذي يعيقهم . بطريقة ما ، ربما كانت المنظمة الوحيدة التي لا تريد مقابلتها على المركز .

” من كان يظن أن الطريقة المجنونة لسونباي ستعمل ! ”

” . . . قررت مديرية التحليل أن المشروع 401 قد تم تسريبه إليهم . نحن نعتقد بأن المرتدون ‘ الملائكيون ‘ حاولوا الاندماج في الحشد من خلال المشروع 401 والتسلل إلى هيئتنا الرئيسية ” . { معلومات عن المشروع 414 بنهاية الفصل }

” أعتقد أن هذا صحيح حقًا ، وعلينا ألا نرتبط بالمجانين ! ”

‘ انا ميت . ‘

بدا أن هناك إهانات مختلطة بالإعجاب ، لكن إسحاق لم يكن مهتمًا بذلك ؛ أراد سجائره .

– . . .

” أحضر لي بعض أوراق الشويو . ”

” هذه هي مشكلة المستخدم ، وليس التكنولوجيا نفسها ” .

” سأحضرها لك على الفور ! ”

بدا أن الإمبراطور كان على دراية بمخاوف إسحاق وتحدث مباشرة مع آرك رويال التي تم نشرها في مدينة نيو بورت .

ركض ريزلي بسرعة إلى سطح قاعة المدينة ونزل مع حفنة من أوراق تشويو .

– نحن نعتذر !

أخذ إسحاق واحدة واستنشقها بعمق لدرجة أن ما يقرب من نصف السيجارة قد احترق في لحظة . كما أخرج الدخان ،

” أقصد . . . أنا متأكد من أنه بصفته النبيل العظيم للإمبراطورية . . . سيتفهم الأسباب . . . ”

” وااو ! كان ذلك قريبا . ”

– توقف . صبري ليس ليتم إختباره ، آرك رويال .

” إنه شخص مضحك ” .

” نعم . كنت أخطط لبدء حريق ” .

داخل غرفة الاجتماعات في القصر الملكي ، ابتسم الإمبراطور وهو يتذكر كيف كان إسحاق عندما تحولت الشاشة إلى اللون الأسود . كان بإمكانه رؤية الإرتباك الذي سيطر عليه في البداية ، ولكن مع مرور الوقت ، بدأ يشعر بالراحة و ابتسم في النهاية حتى .

المشروع 401 : {مقطع من فصل سابق}

” أعتذر عن وضعك على هذا . ”

_ ألا يمكنك حتى الانتظار 3 سنوات التي قد وضعت على نفسك ؟

تحدث المفوض برولين من إدارة الشؤون الإدارية بالعاصمة ، ورد الإمبراطور مع ذقنه يستريح على يده . . .
{ هذا المفوض هو صاحب فكرة الثلاثة سنوات }

” أعتقد أن هذا صحيح حقًا ، وعلينا ألا نرتبط بالمجانين ! ”

” أفترض أن أناسك كانوا في عجلة من أمرهم لأن يطلبوا مني القيام بذلك . أعتقد أن لا أحد كان يتوقع منه أن يأتي بحل جذري مثل حرق المدينة . سيكون هناك شغل لبعض الوقت ، حيث يجب تغيير العديد من القوانين وفقًا لهذا الحادث . ”

” لكي أكون دقيقًا ، كنت فقط سأحرق منطقة سيتا ” .

” نعتقد أنه من الجيد أن نتمكن من العثور على مثل هذه الثغرة في مثل هذا الوقت القصير ” .

” ذلك الأحمق المتحفظ* ؟ غير ممكن . ”

” لكن يجب أن أقول ، إنه وقح إلى حد ما أليس كذلك ؟ ”

” ريزلي تأخر اليوم . ”

” إنه وصمة عار ، الذي سيفتري الأكاذيب أمام الإمبراطور . حتى لو كان هدفا مراقبة ، فهو . . . ”

” وااو ! كان ذلك قريبا . ”

انضم الآرك رويال الذي وقف إلى جانب الإمبراطور في المحادثة ، غير قادر على قمع استيائه ، لكن الإمبراطور أوقف كلماته مع تلميح من الانزعاج على وجهه .

” قف . هذه ليست هي القضية الرئيسية . لأنني أنت . . . أوه يا عزيزي أنا ، أنا معتاد على التحدث بهذه الطريقة . هل انتهيت من التحليل ؟ ”
{ لقد تحدث بلهجة بليغة في البداية و اسقطها فيما بعد }

_ تعال أقرب .

” نعم . بعد تحليل ردود الفعل وأهدافه ، من المرجح ألا يكون الهدف من أصل غربي بل من دول شرقية . على الأرجح أن يكون من إحدى دول الشرق الأقصى الثلاث ” .
{ في الغالب يقصدون الصين و اليابان و كوريا الشمالية ( اما الجنوبية فلم تعد هناك )

” أنا لست رحيماً بالقدر الكافي لأمد يد العون لأولئك الذين أتوا لقتلي ” .

” وحدث أن تكون الشرق الأقصى الثلاثة . هذه مشكلة حساسة . ”

” ولكن هناك مشكلة استخدامه لأغراض سيئة ” .

” نعم . و وفقًا للمعاهدة ، فقد قدمت المعلومات المتعلقة بالهدف للملكة ” .

تم ضغط رأس إسحاق بقوة على الأرض بتعبير مرير . تم استخدام رتبة النبلاء كعنوان لاحتلالهم في هذا العالم ، لكن موقع الإمبراطور كان حقًا فطريا .

” إذن ، هل بدا الأمر وكأنهم وقعوا في خدعتنا ؟ ”

” . . . ! ”

” يبدو أنه لم تكن هناك أية مشكلات في تغيير الإسقاط . ”
{ الإسقاط أو العرض }

” إذن ، هل بدا الأمر وكأنهم وقعوا في خدعتنا ؟ ”

” هوهو . بالتأكيد جاءت الملكة بشيء مثير للاهتمام . لكي يرى الأشخاص على الجانب الآخر شيئًا مختلفًا تمامًا ، بينما نجلس هنا في غرفة الاجتماعات . رائع حقا . ”
{ ! ماذا يقصد بشيئ مختلف و غرفة الاجتماعات ! }

” . . . انت محظوظ . ”

” ولكن هناك مشكلة استخدامه لأغراض سيئة ” .

” نعم . هذا هو السبب في أنك طلبت مني القيام بذلك بالإضافة إلى تغيير إسقاط ( عرض) المتصل . لكن المعلومات صحيحة ، نعم ؟ منذ أن أصدرت المرسوم ، ستكون كل الأنظار على مدينة نيو بورت من الآن فصاعدًا . كانت هذه خطة ضحينا بها عن قصد بألفي شخص ، كما كنا على علم بخطة هدف المراقبة . إذا كان هذا فقط لجمع المعلومات الأساسية ، فلن يفلت المركز من أسئلتي . ”

” هذه هي مشكلة المستخدم ، وليس التكنولوجيا نفسها ” .

مع هذا ، بدأت الشاشة في الإقتراب من الإمبراطور ، وأخيراً ، كان بإمكان إسحاق رؤية وجه الإمبراطور . ارتقى إلى منصبه في سن مبكرة نسبياً ، وحكم الإمبراطورية منذ ما يقرب من 20 عامًا . لقد كان الآن في الخمسينيات من عمره ، والعينان اللتان بدتا تريان من خلال كل شيء قابلت إسحاق .

” سوف أتذكر ذلك . ”

” إنه لشرف لي أن ألتقي بك ، صاحب السمو . أعتذر مقدمًا عن تصرفاتي الرهيبة بسبب هذه الطبيعة البطيئة و القاتمة خاصتي . ”

” ولكن هل تعتقد أن هذا سيكون كافيا ؟ ”

_ لا تضعوا عائلاتكم على الإمبراطورية . هذا هو الإنذار الأخير الذي سأقدمه إليكم .

” كما تقول أحد أقوالهم ، عليك ضرب الحشائش لإخراج الثعبان ” .

اهتزت سيوف آرك رويال مرة أخرى عندما نظر إسحاق بظهره المستقيم إلى الإمبراطور وأجاب . يبدو أنهم ما زالوا يحجمون عن أنفسهم لأنه سيكون من البدع قطع الحديث عن الإمبراطور .

” نعم . هذا هو السبب في أنك طلبت مني القيام بذلك بالإضافة إلى تغيير إسقاط ( عرض) المتصل . لكن المعلومات صحيحة ، نعم ؟ منذ أن أصدرت المرسوم ، ستكون كل الأنظار على مدينة نيو بورت من الآن فصاعدًا . كانت هذه خطة ضحينا بها عن قصد بألفي شخص ، كما كنا على علم بخطة هدف المراقبة . إذا كان هذا فقط لجمع المعلومات الأساسية ، فلن يفلت المركز من أسئلتي . ”

بدا الإمبراطور أيضًا في حيرة من هذا اللقاء الجديد لكنه ابتسم واستمر .

” العميل الميداني الذي كان يتعقب المرتد ‘ الشيطاني ‘ وجد أيضًا دليلًا على وجود مرتد ‘ ملائكي ‘ . ”

” صحيح . هذه القاعدة من قبضة الحديد والقمع من خلال الخوف غير مجدية بأكملها في وقف الجشع البشري . و أكثر من ذلك إذا كانت لديك القوة و السلطة ” .

” ياله من صداع . كان مجرد البحث عن مرتد ‘ شيطاني ‘ يمثل مشكلة ، والآن أصبح لدينا مرتد ‘ ملائكي ‘ يجري في الأرجاء أيضًا . إذا تركنا المرتد ‘ الشيطاني ‘ جانباً ، فما هو برأيك هدف ‘ الملائكي ‘ ؟

مع هذا ، بدأت الشاشة في الإقتراب من الإمبراطور ، وأخيراً ، كان بإمكان إسحاق رؤية وجه الإمبراطور . ارتقى إلى منصبه في سن مبكرة نسبياً ، وحكم الإمبراطورية منذ ما يقرب من 20 عامًا . لقد كان الآن في الخمسينيات من عمره ، والعينان اللتان بدتا تريان من خلال كل شيء قابلت إسحاق .

” مدينة نيو بورت هي الموطن المثالي لمجموعة من المرتدين ‘ الملائكيين ‘ لتزدهر فيها . لو سقطت مدينة نيو بورت بالفعل في يد الماركيز ، لكنا قد شهدنا أعمال شغب كبيرة ” .

” نعم . بعد تحليل ردود الفعل وأهدافه ، من المرجح ألا يكون الهدف من أصل غربي بل من دول شرقية . على الأرجح أن يكون من إحدى دول الشرق الأقصى الثلاث ” . { في الغالب يقصدون الصين و اليابان و كوريا الشمالية ( اما الجنوبية فلم تعد هناك )

” هذا شيىء غريب جدا . أستطيع أن أتفهم أن يجد المرتدون ‘الشيطانيون’ مدينة نيو بورت جذابة ، لكن لماذا اختار المرتدون ‘ الملائكيون ‘ مدينة نيو بورت ؟ يجب أن يعلموا أنها ستخضع لأكبر قدر من المراقبة لأنها الهدف الرئيسي لهم ؟ ”

كانت عيون الإمبراطور تتألق بشكل مشرق عندما اعترف إسحاق بذلك .

” . . . قررت مديرية التحليل أن المشروع 401 قد تم تسريبه إليهم . نحن نعتقد بأن المرتدون ‘ الملائكيون ‘ حاولوا الاندماج في الحشد من خلال المشروع 401 والتسلل إلى هيئتنا الرئيسية ” .
{ معلومات عن المشروع 414 بنهاية الفصل }

” مشروع مديرية الاستراتيجيات الذي بدأ منذ 10 سنوات؟ ”

” هل ذهب المرتد ‘ الشيطاني ‘ إلى مدينة نيو بورت على علم بهذه الحقيقة ؟ ”
{ملاحظة عامة : ليس المترجم من يضع العلامات ‘ ‘ على الكلمات الشيطاني و الملائكي بل المؤلف }

_ تسببت هذه السفن في تصادم في ميناء مدينة بورت ، مما شل حركة الملاحة البحرية .

” لا . بدأ إسحاق في منح الجنسية لأي شخص تقدم بطلب قبل نصف عام في مدينة نيو بورت . لم يكن هناك مكان أفضل للحصول على هوية جديدة لتجنب عيون المركز من مدينة نيو بورت . ”

” هذا بالضبط ما أريد . نحن لن نضرب الحشائش بل سنحرقها . لن يكون أمام الأفعى خيار سوى أن تحترق مع الحشائش أو تخرج منها . لا تقلق بشأن أي نقص في القوى العاملة . أنا متأكد من حقيقة أن المرسوم سيؤدي إلى جلب الكثير من المتطوعين . لكن سنحتاج إلى اختيار فرد لديه القدرة على إدارة هذه المجموعة المزعجة . ”

تنهد الإمبراطور كما قدم برولين تقريره .

” العميل الميداني الذي كان يتعقب المرتد ‘ الشيطاني ‘ وجد أيضًا دليلًا على وجود مرتد ‘ ملائكي ‘ . ”

” هل كانت هناك أهداف مراقبة كهذه في الماضي ؟ يتم جمع كل المرتدين الذين نبحث عنهم عاليا ومنخفضا هنا ، ووجدنا أن هناك هدف مراقبة آخر غير الهدف الأصلي . انها مثل وجبة محددة . ”
{ يبدو أن الهدف الجديد هو دوجمان ابن المركيز }

” لماذا استيقظت فجأة ؟ ”

” بالنظر إلى أن أياً من هذا لم يكن ليحدث لو أننا منحناه الحياة التي أرادها ، يجب أن نكون حذرين فيما يتعلق بالظروف غير المتوقعة ” .

” هي ؟ آه ! هل تتحدث عن ريفيليا ؟ ”

” هل ذلك ما تقوله مديرية التحليل ؟ ”

” أعتقد أن هذا صحيح حقًا ، وعلينا ألا نرتبط بالمجانين ! ”

” . . . نعم . ”

إحدى الحقائق التي وجدها إسحاق ممتعة في هذا العالم هي أن هناك العديد من المنظمات التي كانت موجودة في هذا العالم والتي تفتخر بلقب كبير مثل أسمائها . هذه المنظمات تراوحت بين مثيرة للشفقة إلى قوية ، وكان المركز المنظمة الأكثر شهرة . ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من المنظمات التي تنافس المركز من خلال التخصص في مجالات محددة . كانت أرك رويال واحدة من هذه المنظمات ، التي تأسست لحماية الإمبراطور والعائلة المالكة . كان كل عضو مسلح بقوة كبيرة وولاء ثابت للعائلة المالكة ، لكنهم كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم كانوا على استعداد للتضحية ليس فقط بعائلاتهم ، بل حتى بمواطني الإمبراطورية إذا كان مطلوبًا لحماية الإمبراطور . لقد كانوا شبه متعصبين في ولائهم ، وهم يشتهرون بإدانتهم ليس فقط للشخص الذي قام بالاساءة لصورة الإمبراطور بل لكل علاقات ذلك الشخص من أجداده الكبار * إلى أبناء أخيه الكبار *. {*جد أبيه أو جد جده + *ابناء احفاد اخيه}

ابتسم الامبراطور .

حنى إسحاق رأسه على الفور عندما صرخ الأرك رويال . كان هناك حد لمدى قدرة شخص ما على التحرك بفعالية . من المؤكد أن إظهار تلميح لمثل هذا السلوك سيؤدي بالأرك رويال لقطع رأس الجاني حيث وقف . كمؤسسة ، كان إيمان آرك رويال شديدًا لدرجة أن هؤلاء المتعصبين قاموا بتطبيع ( جعله طبيعيا ) القتل باسم الإمبراطور . كان الإمبراطور القيد الوحيد الذي يعيقهم . بطريقة ما ، ربما كانت المنظمة الوحيدة التي لا تريد مقابلتها على المركز .

” هذا يذكرني بالقول . البشر هم بشر لا يهم أين كانو . ألا تعتقد أن هذا صحيح ؟ ”

صرخ جسده بالألم عند التأثير المفاجئ . على الرغم من عدم وضوح رؤيته بسبب الألم ، فقد نجح إسحاق في اكتشاف ريزلي وكل من الدببة الشمالية ولانبرتون بجانبه الصغار وموظفو النقابات التجارية السبعة الكبارى الذين فروا من المدينة على ما يُفترض . من ناحية أخرى ، كان رؤساء النقابات ( الاجرامية ) يركعون على كل الأربعة وهم يرتجفون مثل المجرمين في انتظار الحكم .

” . . . ”

– هل هناك حاجة لك لشراء تلك السفن ؟ أعتقد أن منطقة سيتا في مدينة نيو بورت هي منطقة تعدين . ألم يكن هناك الكثير من الخشب والحجر المتاح للاستخدام في البناء ؟

” لقد مرت 300 عام . من المؤكد أن يُظهِر هذا القدر من الوقت من لديهم دوافع خفية . نعم ، ماذا سيكون هدف أولئك الذين يتجنبون عيون المركز ؟ ”

لقد وصل فساد مدينة نيو بورت حتى أذني . قضيت عدة ليال في البحث عن حل من شأنه أن يجلب السلام لمعاناة رعاياي . لكنني لم أستطع فعل شيء وتركت القضية دون مراقبة . ومع ذلك ، أرى الآن الأمل في النجاح في هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تطرفه . لذلك ، سأصدر مرسومي .

” . . . سيحاولون تأمين أهداف المراقبة للحصول على المزايا . ”

” لأنه كان من الأفضل بكثير أن أراها تتحول إلى رماد على أن تأخذ مني عندما كان من خلال جهودي أن ازدهر المكان ” .

” صحيح . هذه القاعدة من قبضة الحديد والقمع من خلال الخوف غير مجدية بأكملها في وقف الجشع البشري . و أكثر من ذلك إذا كانت لديك القوة و السلطة ” .

” إنه لشرف لي أن ألتقي بك ، صاحب السمو . أعتذر مقدمًا عن تصرفاتي الرهيبة بسبب هذه الطبيعة البطيئة و القاتمة خاصتي . ”

” . . . ”

_ أنت بإمكانك رفع رأسك . { يتحدث بلهجة بليغة ملكية ،سأخبركم عندما يتوقف }

غرق الامبراطور بعمق في الكرسي .
{ الكرسي وليس العرش ؟ أنا لا أعلم شيئا بالمناسبة }

– لماذا ؟

” أهداف المراقبة تحقق دائمًا أرباحًا كبيرة . ورائحة هذا الربح تجذب الذباب . تجربة مشاهدة فصيل يصبح تهديدًا لنا بعد مجرد سرقة هدف مراقبة منا هي كافية . لسنا بحاجة لتجربة ذلك مرة أخرى . اعلم أن الإمبراطورية وحدها هي التي يمكنها تأمين أهداف المراقبة وأنت تدير مشاريعك . ”

” صحيح . إن بدء حرب مقاطعاتية مع منطقة إدارية بحجم مدينة شيء واحد ، لكن السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن المواطنين تم إجلاؤهم بالقوة من منازلهم فقط لكي يكون بالإمكان حدوث معركة حصار في مدينة بدون جدران . كان سينتهي كأي حريق آخر في الأوقات العادية ، لكن مع عدم وجود أحد لإيقاف الحريق ، كان من المحتم أن ينتشر . ”

” نعم سموك . ”

‘ اللعنة ! ‘

” استمر في البحث عن المرتد ‘ الشيطاني ‘ . يبدو أن الملكة غاضبة غضبًا شديدًا جراء هذا الحادث . نظرًا لأنني منحت إسحاق كثيرًا من السلطة ، فلن يكون أمام المرتدين ‘ الملائكيين ‘ خيار سوى الاتصال بإسحاق حتى تنجح خطتهم ، لذلك أبقوا أعينيكم مفتوحة ” .

” إنه شخص مضحك ” .

” وهكذا سوف تتداخل مع معاهدتنا مع الملكة . ”

” الأمر ليس كذلك . كانت المحروقات التي اشتريتها ستستخدم كوقفتي الأخيرة . ”

” سأرسل كلماتي إلى الملكة . هناك سطر في المعاهدة ، للاستثناءات في الحالات الخاصة . نعمة انقاذنا الوحيدة هي أنه نظرًا لكونهم جميعًا معًا ، لا يتعين علينا التخفيف من عملائنا عندما نحن نعاني من نقص في القوى العاملة بالفعل . ”

_ تعال أقرب .

” من ستختار في تشكيل الفريق ؟ ”

بواسطة :

” ألا تعتقد أنه سيكون من المثير للاهتمام رؤية أعظم مثيري المشاكل في كل مديرية يجتمعون في مكان واحد ؟ ”

” نعم . كنت أخطط لإشعال النار في المدينة عندما تبدأ الحرب ” .

” . . . يبدو لي وكأنها ستصبح فوضى عملاقة . ”

أخذ إسحاق واحدة واستنشقها بعمق لدرجة أن ما يقرب من نصف السيجارة قد احترق في لحظة . كما أخرج الدخان ،

” هذا بالضبط ما أريد . نحن لن نضرب الحشائش بل سنحرقها . لن يكون أمام الأفعى خيار سوى أن تحترق مع الحشائش أو تخرج منها . لا تقلق بشأن أي نقص في القوى العاملة . أنا متأكد من حقيقة أن المرسوم سيؤدي إلى جلب الكثير من المتطوعين . لكن سنحتاج إلى اختيار فرد لديه القدرة على إدارة هذه المجموعة المزعجة . ”

– من كان برأسه أن يأتي بفكرة تطبيع مدينة نيو بورت في 3 سنوات فقط مع سلطة ممثل الرب من رعاياي ؟

” إذن سأقوم بعمل فريق من الأشخاص الذين يعرفون هدف المراقبة لدينا . ”

جلس الإمبراطور على عرشه ، وراقب إسحاق للحظة قبل إعلانه .

” هم ؟ هل يوجد مثل هؤلاء المرشحين المثاليين ؟ ”

” هوهو . بالتأكيد جاءت الملكة بشيء مثير للاهتمام . لكي يرى الأشخاص على الجانب الآخر شيئًا مختلفًا تمامًا ، بينما نجلس هنا في غرفة الاجتماعات . رائع حقا . ” { ! ماذا يقصد بشيئ مختلف و غرفة الاجتماعات ! }

” نعم . ليس فقط أنها مثالية للتسلل دون إثارة الشكوك ، ولكنها هناك شخص يمكنه إدارة هذه المجموعة المشاغبة . لا ، ربما هي المرشح المثالي لهذا ” .

” هل كانت هناك أهداف مراقبة كهذه في الماضي ؟ يتم جمع كل المرتدين الذين نبحث عنهم عاليا ومنخفضا هنا ، ووجدنا أن هناك هدف مراقبة آخر غير الهدف الأصلي . انها مثل وجبة محددة . ” { يبدو أن الهدف الجديد هو دوجمان ابن المركيز }

” هي ؟ آه ! هل تتحدث عن ريفيليا ؟ ”

” بالنظر إلى أن أياً من هذا لم يكن ليحدث لو أننا منحناه الحياة التي أرادها ، يجب أن نكون حذرين فيما يتعلق بالظروف غير المتوقعة ” .

” نعم . هي تقوم حاليًا بمهمة حراسة الملكة . بمجرد انتهاء مهمتها الحالية ، أخطط لإرسالها مع عملاء آخرين مخضرمين . ”

” لا . بدأ إسحاق في منح الجنسية لأي شخص تقدم بطلب قبل نصف عام في مدينة نيو بورت . لم يكن هناك مكان أفضل للحصول على هوية جديدة لتجنب عيون المركز من مدينة نيو بورت . ”

” أظن أن الجميع سيقبلونها بأخذ هذا الدور ، نظراً لسمعتها . ولكن هل أنت مستعد لمواجهة غضب الدوق بندلتون بنفسك ؟ ”

” ولكن هناك مشكلة استخدامه لأغراض سيئة ” .

” أقصد . . . أنا متأكد من أنه بصفته النبيل العظيم للإمبراطورية . . . سيتفهم الأسباب . . . ”

” ربما يكون ذلك لأنني لم أتلق الحب قط عندما كنت طفلاً ” .

تلعثمت كلمات برولين ، وكان صوته يفتقر إلى الثقة . نظر الإمبراطور بشفقة في عينيه ، متشككًا في أن ذلك أبدا سيحدث .

بدا أن هناك إهانات مختلطة بالإعجاب ، لكن إسحاق لم يكن مهتمًا بذلك ؛ أراد سجائره .

” ذلك الأحمق المتحفظ* ؟ غير ممكن . ”

نظر آرك رويال إلى إسحاق بغضب لا مثيل له . كيف يجرؤ على الوقوف مع ظهر مستقيم في حضرة الإمبراطور ! بدأت السيوف في أيديهم ترتجف .

” . . . ”

بهذه الكلمات من الشخص الذي بدا وكأنه قائد الآرك رويال ، استداروا وساروا بعيداً عن الأنظار . عندما اختفى الآرك رويال أخيرًا ، صدت تنهدات الصعداء من كل مكان ، وكل من كان يعمل تحت قيادة إسحاق ركض نحوه .

{ المتحفظ = المفرط في الحماية }

– أنا لا سمح لك ، آرك رويال من التصرف بتسرع بنوايا تتصادم مع نواياي . لأني أدرك جيدًا جهل رعاياي في آداب السلوك .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Dantalian2
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

” لا أعرف ما سيكون هذا السؤال ، لكنني سأحاول الإجابة عليه بأفضل ما أستطيع ” .

المشروع 401 : {مقطع من فصل سابق}

” ولكن هل تعتقد أن هذا سيكون كافيا ؟ ”

” مشروع مديرية الاستراتيجيات الذي بدأ منذ 10 سنوات؟ ”

” ولكن هل تعتقد أن هذا سيكون كافيا ؟ ”

” نعم . كان الهدف هو السيطرة على المدينة وظروفها المعيشية السيئة لجمع القوى العاملة من خلال دور الأيتام وجمع الأموال ثم غسلها باستعمال أوكار القمار . لقد كان مشروعًا طويل الأجل قُرر إنتهائه في العام 400 وما بعده ، وتم اختيار مدينة نيو بورت كمرشح مثالي . ”

” . . . ”

{اذن فالمرتدون الملائكيون يرغبون في التسلل الى هيئة المركز الرئيسية كقوى عاملة}

” تبين أن هؤلاء المرتزقة لم يكونوا أطفالا لطفاء . لقد داهموا المنازل الفارغة ، وسرقوا كل الأشياء الثمينة لمحاولة بيعها كسلع . لقد أخذتُ السفن لمنع ذلك من الحدوث . الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للتجار نقل البضائع المسروقة من المرتزقة كانت من خلال السفن ، لذلك أردت أن أجعل حياتهم تعيسة من خلال شراء السفن ونقل البضائع إلى مدينة بورت مسبقًا . ”

هنا أكدنا عدم صحة نظرية أن ما يحدث الآن هو بعد تدمير الحضارة من الحروب قبل 300 سنة و التي صادف أن بدأ منها التاريخ في كتب هذا العالم ( اذا تذكرتم . لم يستطع اسحاق معرفة أي شيئ عن ما قبل 300 سنة في هذا العالم ) وهذا لأنه حتى الآن فقد ذكرت عدة تلميحات تشير الى أن هناك عالما آخر .

” أفترض أن أناسك كانوا في عجلة من أمرهم لأن يطلبوا مني القيام بذلك . أعتقد أن لا أحد كان يتوقع منه أن يأتي بحل جذري مثل حرق المدينة . سيكون هناك شغل لبعض الوقت ، حيث يجب تغيير العديد من القوانين وفقًا لهذا الحادث . ”

بواسطة :

” سأحضرها لك على الفور ! ”

AhmedZirea

 

_ ألا يمكنك حتى الانتظار 3 سنوات التي قد وضعت على نفسك ؟

– هذا حادث قُتل فيه حوالي ألفي شخص . ألا تشعر بالندم أو بالذنب ؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط