نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 63

الفصل الثالث والستون

الفصل الثالث والستون

 

“حسنًا … كان الشاهد الأول هو المشرف على موقع البناء. “

63 – الفصل الثالث والستون

 

كان هؤلاء الناس في الأحياء الفقيرة منشغلين للغاية ببقائهم على قيد الحياة ولم يكن لديهم الكثير من الرفاهية لرعاية جيرانهم.

“هينج ! كيف يمكنك أن تسقط شيئا فجأة علينا مثل هذا ، سونباي نيم ! كان لدي بالفعل خطط الليلة!“

“من هو الضحية ؟ “

“استرخي . لن تموت من تفويتك ليوم واحد . “

“سوف نتحدث أنا وأنت بعد هذا. ماذا عن الجثة ؟ لا تقل لي أنك تخلصت منها بالفعل “

لم يكن لأفراد الشرطة أي عمل يقومون به في مقاطعة سيتا . كانت هناك بعض الحوادث بين السياح الزائرين ، لكن تلك كانت قليلة ومتباعدة . لم تكن هناك أي جرائم مثل الاعتداء أو السرقة . بالإضافة إلى ذلك ، جعل قائد الشرطة ، الذي كان ينبغي أن يدرب رجاله ، حضور المناسبات الاجتماعية والحفلات جزءًا من روتينه اليومي ، وحرم الشرطة من قائدها ومراقبها.

مشهد كونيت وهي تحاول التصرف بشجاعة والتستر عن آلامها جعل إسحاق جعل اسحاق يربت رأسها من ظرافتها . لكن فعله تسبب في ألم أكثر لكونيت ، لذلك انتهى به الأمر إلى إرضائها مرة أخرى.

على الورق ، تناوبت الفرق الثلاث على دوريات في منطقة سيتا. ولكن في الحقيقة ، كانوا مشغولين باللعب طوال الوقت. كان معظم أفراد قوة الشرطة من عامة الناس الذين تخرجوا من الحرم الجامعي. كان الفريق الثالث مؤلفًا بالكامل من عامة الناس الذين كانت عائلاتهم في وضع جيد نسبياً مقارنة بالعامة العادية ، لكن لا يزال يتعين عليهم مراقبة إنفاقهم. أعطاهم كالدن وترينتور يد العون حيث كانوا السونباي الخاصين بهم وأسلافهم في العمل في المدينة ، مما جعل حياة قوات الشرطة أكثر راحة.

” نعم ؟ “

“ هل يمكنني تخطي هذا ؟ “

“ ها ها شكرا لك. “

تم تعيين ريشة كزعيم للفريق الثالث وكونيت كزعيم ثانوي . لم يقم أي منهما بعمله بشكل صحيح ، ومع ذلك ، فإن كل العمل سقط على كرنت حتى النهاية.

هذا أدى إلى فترة صاخبة إلى حد ما في مدينة نيو بورت . كل ساعة ، يزحف قادم جديد في طريقه ويسبب مشهدًا. ربما كانت الذئاب الوحيدة الأسهل في التعامل معها ، كما أنها كانت تستهلكها غطرستها. المشاكل الحقيقية هي أولئك الذين شكلوا مجموعات خاصة بهم وبدأوا حروب العصابات في المناطق. تسببت هذه الحروب الصغيرة في وقوع إصابات في صفوف العصابات والمدنيين ، مما أدى إلى تركيز زعماء النقابات على تعزيز سلطتهم على مناطقهم بدلاً من بنيتها التحتية . وهذا بدوره ، خلق تلك الفرصة المثالية لحدوث التمرد.

كان وقت كرنت في المدينة بائسا على أقل تقدير. كخليفة لنقابة تجارية ، كان مشغولاً للغاية بإدارة أعمال التهريب ؛ كما كان عبئًا كبيرًا على عقله بفضل تورط المركز . وقد تضخّم هذا العبء الآن بعد أن اضطر إلى إدارة جميع الأعمال الورقية لفريقه ، الذي كان من المفترض أن يكون غلافه فقط.

بدا الأمر وكأنه من قبيل الصدفة الكاملة أن الحدثين قد حدثا في الوقت نفسه ، ولكن عند النظر إلى سلسلة الأحداث ، كان صحيحًا أن الدائرة السحرية قد نشطت عندما قام إسحاق بتشغيل الأنوار . لم يكن لديه عذر لإعطاء.

“ صمتا ! لا توجد استثناءات ! وريشة ، كم من الجان تعتقدين أنهم حصلوا على الفرصة للتحقيق في قضية قتل ؟

“آه ! ها نحن ذا . “

أحب الجان أن يكونوا أول من جرب شيء فريد من نوعه فيما بينهم . على الجانب الآخر ، فقد كرهوا عدم تجربة شيء جربه الجميع بالفعل . كانت ريشة مرتبطة بالكلية حتى الآن ، و كانت تشاهد الجان الآخر يقضي لحظات حياته وهي تعض على أظافرها . عند وصولها ، كانت ريشا بنشاط تتسبب في جميع أنواع الحوادث كتعويض عن كل الانتظار الذي كانت تنتظره عند الهامش.

بالطبع ، توقع المجرمون الأكثر ذكاء أن يكون هذا هو الحال ولم يخططوا أبدًا لدخول مدينة نيو بورت. لكن الإمبراطورية أجبرتهم على الذهاب إلى المدينة من خلال بدء مهمة بحث واعتقال على نطاق واسع ، في محاولة لإجبار جميع المجرمين على الدخول إلى مدينة نيو بورت.

بدت ريشة وكأنها تبدي بعض التردد ، لذلك استمر إسحاق بسرعة.

بعد بضع دفعات ثقيلة ، ضرب الباب مفتوحًا . في الوقت نفسه ، أطلقت قذائف باتجاه إسحاق.

“اذهبي لتقديم شكوى إلى العمدة إذا كانت لديك أي شكاوى . كان العمدة هو الذي أصدر هذا الأمر “ .

“على الأقل فعلت هذا بشكل صحيح. “

بدا أن أفراد الشرطة تقبلوا كلمات إسحاق كحقيقة عندما دفع كل المسؤولية إلى ريفيليا. الكل فعل ، باستثناء واحد . كونيت ، التي كانت تعرف الحقيقة ، حدقت بإسحاق ، الذي تجاهلها عن قصد.

“هاه ؟ ماذا تفعل سونباي نيم ؟

“هينج ! كان من المفترض أن أذهب إلى مطعم البوفيه الذي افتتح حديثًا … “

” لا أعتقد ذلك. لن ينصب الساحر الأسود مثل هذا الفخ السيئ . أو يموت بشكل مثير للشفقة خارج منزله. “

يبدو أن ذكر ريفيليا كان بمثابة ضربة حاسمة ، حيث بدأت ريشا تتذمر بخيبة أمل . تنهد إسحاق في المشهد . كانت ريشا مساوية لريفيليا عندما يتعلق الأمر بتعطيل روتينه اليومي السلمي.

” لا يوجد شيء مشبوه. “

“ حسنا . سأشتري لكم سا رفاق العشاء الليلة. “

رأى صاحب المطعم والموظفون فيه إسحاق ومجموعته بابتسامة تجارية واسعة تناسب خدمة العملاء . طمأنت رؤية المنظر إسحاق بأن أتباعه كانوا يتابعون أوامره جيدًا ، وقام بسعادة بالدفع ببطاقة. 156 جيجا. لقد كانت فاتورة هائلة ، معتبرا أنه كان لإطعام عشرة من أفراد الشرطة فقط.

“ هينغ ! هل تعتقد أنك تستطيع أن تشتريني بذلك ؟ “

ضاقت عيون إسحاق ، واستجاب أكسلون بسرعة.

بمراقبة ريشة تنهم بغرور ، أكد إسحاق شكوكه. كانت لريشا دوافع خفية وراء تذمرها.

“سونباي نيم ، لماذا لا تدعني أنا و كونيت ندخل الغرفة ؟ “

“ … سأعد لك بعض البولغوجي بعد أن تحل القضية “ .

“فكيف نجا هذا الرجل الميت حتى الآن ؟ يجب أن يكون هناك سجل عمل له على الأقل. “

“ كيا ! انت وعدت ! “

قامت مجموعة من رجال الشرطة ، الذين بدوا غير مدركين لخطواتهم المقبلة ، بسرعة بتنفيذ أوامر إسحاق . حاول إسحاق أن يمسك أنفاسه ويدخن عندما اقتربت منه ريشة.

ظهرت ابتسامات على أعضاء فرقة الشرطة بعد سماعهم خبر أن وجباتهم ستكون مجانية. لم يهتم أعضاء الفرق الأخرى بما أنفقوه لأنهم تلقوا الكثير من الدعم من عائلاتهم ، لكن أعضاء هذه المجموعة كانوا في وضع معاكس ، حيث هم من أرسل الأموال إلى عائلاتهم. كانت الوجبات في هذه المدينة باهظة الثمن بشكل مدهش ، لأن إحدى سياسات المدينة أعطت السياح قسائم للوجبات المجانية . يمكن للسياح فقط استخدام هذه القسائم ، لذلك كان على هؤلاء الرجال الحفاظ على رقابة صارمة على محافظهم.

كان مستخدمو السحر الأسود هم أكبر أعداء للإمبراطورية. وكان المثال الرئيسي لمثل هؤلاء المستخدمين هم السحرة السود . في عالم حيث يمكن أن يحصل السحرة على لقب الفرسان من خلال ممارسة السحر ، كان يطلق على أولئك الذين شكلوا عقدًا مع الشياطين واستعاروا قوتهم بالسحرة السود . كانت لديهم قوة عظمى لم تنافسها إلا الطبيعة الملتوية الخاصة بهم . وأعقب كل ظهور لساحر أسود مجزرة على نطاق واسع . ولكن الآن ، من خلال الجهود الكبيرة التي بذلتها الإمبراطورية ، انخفض السحرة السود إلى مجرد اسم في كتب التاريخ والحكايات الخيالية لأن المركز كان بلا هوادة في محاولاتهم للقضاء عليهم .

“ هنن ، ربما يجب أن تراقبوا يا رفاق مقدار ما تأكلونه. “

“كوك ! كاكاكاكا “ .

كما هو متوقع من رجال في قمتهم ، جاءت قوتهم الفخمة مع شهية شرسة . تم تصميم المطعم الذي وصلوا إليه لسكان مدينة نيو بورت ، حيث أعطت وجبات الطعام الأولوية للكمية بدل الجودة بسعر رخيص . لكن إسحاق لم يستطع أن يبتسم إلا بمرارة حيث استمرت الإيصالات في تحطيم الأرقام القياسية المحددة قبل لحظات فقط.

تصاعد إحباط إسحاق ، حيث شعر أنه مستبعد بحقيقة أنه كان الشخص الوحيد الذي لم يستطع رؤية ما الذي يتحدثون عنه.

“ ومو . إذن كيف لا تزال تدخن أوراق الشويو عندما لن تعد مصابا بعد الآن ؟ “

“ حسنا . سأشتري لكم سا رفاق العشاء الليلة. “

سألت ريشا إسحاق بدافع الفضول ، بينما كان فمها منشغلاً باللحوم التي كانت تمضغها. بدت ريشة سعيدة للغاية ، لكن ابتسامتها كانت ملطخة بالعصائر المميتة التي تجف من جانب فمها . وجد إسحاق المشهد لطيفًا وغير منتظم . مثل الأخ الأكبر الذي يعتني بأخته ، قام إسحاق بمسح فم ريشة بمنديل كما أجاب.

“ هينغ ! هل تعتقد أنك تستطيع أن تشتريني بذلك ؟ “

“فقط لأنه . لا يوجد سبب حقيقي “ .

“هاه ؟ لا يفتح ؟ “

تجنب إسحاق الإجابة على السؤال ، لأنه لن يخبرها أنه يحصل على المانا كلما كان يدخن الأوراق . في هذه الأثناء ، كونيت سحبت طرف ملابس إسحاق ، يبدو أنها أرادت نفس معاملة ريشة . شرع إسحاق بمسح العسل من فم كونيت.

بدا الأمر وكأنه من قبيل الصدفة الكاملة أن الحدثين قد حدثا في الوقت نفسه ، ولكن عند النظر إلى سلسلة الأحداث ، كان صحيحًا أن الدائرة السحرية قد نشطت عندما قام إسحاق بتشغيل الأنوار . لم يكن لديه عذر لإعطاء.

“الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كيف حدث أنني لم أتعرض للسمنة ؟ “

” ألا تعلم أن لا شيء مجاني ؟ يجب عليك تعويض كل الطعام الذي حشرته أسفل حلقك.“

تمتم إسحاق لنفسه وهو يحتسي نبيذ الفاكهة لينهي وجبته . كان روتينه المعتاد هو تناول الطعام والتسكع وإعطاء أمر عام لحفنة الأنين وتناول الغداء وتناول بعض الأشياء الأخرى والنظر إلى غروب الشمس بعد العشاء ثم النوم مع بعض الوجبات الخفيفة. لم تكن إحدى تلك الوجبات غائبة عنها اللحوم. كان يستمتع أيضًا بوجبة خفيفة جيدة من وقت لآخر ، وكلها مستقرة تمامًا . لقد مر عام منذ أن بدأ يعيش مثل هذا النمط من الحياة ، إلا أن جسده لم يظهر أي علامة على زيادة الوزن على الإطلاق. تساءل عما إذا كان ذلك بسبب أن جسمه كان خاصًا أو إذا كان هناك سبب آخر لذلك ، لكنه كان سعيدًا بمعرفته أنه لن يعاني من مرض السكري أو أمراض القلب في سن مبكرة.

“يا رجل ، هل كان يحاول حقًا أن يصبح ساحرا أسود ؟ “

“شكرا لكم ! ارجوكم عودوا مجددا ! “

بدأ الدخان يتجمع على بقعة واحدة ويشكل شكل مخلوق.

رأى صاحب المطعم والموظفون فيه إسحاق ومجموعته بابتسامة تجارية واسعة تناسب خدمة العملاء . طمأنت رؤية المنظر إسحاق بأن أتباعه كانوا يتابعون أوامره جيدًا ، وقام بسعادة بالدفع ببطاقة. 156 جيجا. لقد كانت فاتورة هائلة ، معتبرا أنه كان لإطعام عشرة من أفراد الشرطة فقط.

كرينت ، الذي صادفه سوء الحظ بما فيه الكفاية لإتصاله العينين مع الويفرن ، تلقى ضربته . لقد صدها بسيفه ، لكن زخم الشحنة ألقى جثته خارج المبنى ، مما أدى إلى تحطيم جدار المنزل.

“ آه ، هل أنتم يا رفاق تأكلون بشكل صحيح ؟ “

“ … “

لم يكن حجم المال الذي كان على إسحاق أن ينفقه هو المشكلة ، ولكنه كان مقلقًا لإسحاق لرؤية صغاره يصفعون بطونهم المنتفخة ، وهم راضون عن طعامهم من مطعم سيئ .

“لماذا كان عليك أن تلمس مسرح الجريمة بلا مبالاة ! “

حتى لو كانوا مجرد عامة ، كانوا لا يزالون من الحرم الجامعي. لم يكونوا مثل صغاره في الهيئة الإدارية ، الذين كانت منازلهم ضحايا الفقر . كانت أسرهم في وضع جيد من وجهة نظر عامة الناس . ومع ذلك ، فإنهم كانوا الأغبياء الذين تطوعوا للانضمام إلى قوة الشرطة من أجل الحصول على رواتب عالية بحتة وقبلوا الطعام السيئ دون تقديم شكوى ، بالرغم من أنه كان الطعام الذي كان أعضاء الشرطة الآخرون يستخفون به.

هذا أدى إلى فترة صاخبة إلى حد ما في مدينة نيو بورت . كل ساعة ، يزحف قادم جديد في طريقه ويسبب مشهدًا. ربما كانت الذئاب الوحيدة الأسهل في التعامل معها ، كما أنها كانت تستهلكها غطرستها. المشاكل الحقيقية هي أولئك الذين شكلوا مجموعات خاصة بهم وبدأوا حروب العصابات في المناطق. تسببت هذه الحروب الصغيرة في وقوع إصابات في صفوف العصابات والمدنيين ، مما أدى إلى تركيز زعماء النقابات على تعزيز سلطتهم على مناطقهم بدلاً من بنيتها التحتية . وهذا بدوره ، خلق تلك الفرصة المثالية لحدوث التمرد.

لم يكن إسحاق سيقول أي شيء ضدهم ، لأنهم أبناء طيبون أرسلوا رواتبهم إلى عائلاتهم ، لكن الشخص الوحيد الذي لم يستطع إسحاق فهمه هو كرنت ، الطفل الثاني لزعيم نقابة رايفلدن التجارية الحالي. في الواقع ، لقد أكل الأكثر من بين المجموعة. سخر إسحاق من كرنت ، وابتسم كرنت بلعوبة في إسحاق.

“ إذن ، أين عاش ؟ “

“أنا من عائلة تجارية ، كما تعلم . يتعين علينا الاستفادة من الفرصة عندما تقدم نفسها ، خاصة إذا كانت مجانية. “

“هل يعلم أي أحد ماذا يعني هذا ؟ “

لن يشعر إسحاق بالضيق أو حتى نصفه لو كان كرينت سيئًا مع كلماته . لم يكن الأمر كما لو أن إسحاق كان سيرسل ضربة الى كرنت على أي حال ، مع وجود اختلافات في جسديتهم . كل ما يمكن أن يفعله إسحاق هو اليأس من افتقاره إلى المهارات. امتلاك مرؤوس قادر بشكل كبير يمثل مشكلة بالنسبة إلى الرئيس.

“أنا من عائلة تجارية ، كما تعلم . يتعين علينا الاستفادة من الفرصة عندما تقدم نفسها ، خاصة إذا كانت مجانية. “

غادرت المجموعة منطقة سيتا وتوغلت في الأحياء الفقيرة. تحولت الطرق النظيفة والمفروشة بشكل جيد إلى طرق مليئة بالطين والمليئة بالقمامة والظلام في كل مكان . كانت هناك رائحة كريهة تنتشر في جميع أنحاء المنطقة ، الأمر الذي رفع بعض الحواجب بين الفرسان.

بمراقبة ريشة تنهم بغرور ، أكد إسحاق شكوكه. كانت لريشا دوافع خفية وراء تذمرها.

كان الجو مخيفًا وصامتًا ، حيث ترددت خطوات الفرسان فقط. فر المارة القلائل الذين صادفوهم بسرعة عندما رأوا الفرسان واسحاق يقود المجموعة.

“لذا ، فأنت تخبرني أنك تركت المشرف يتجول بمفرده في منطقتك “ .

“تشي ، لم أستطع أبدًا أن أحب هذا المكان ، بغض النظر عن عدد المرات التي أتيت فيها … “

نهض إسحاق على قدميه ، وقام بتدليك ظهره . رأى ريشة واقفة ، ويداها ممسكتان بحزم بسهام كانت تصدر دخانا أسودا .

أومأ الفرسان عندما أبدى كرنت تعليقه. على الرغم من السياسات الوفيرة التي سُنَّت بهدف إخراج الأحياء الفقيرة من الفقر ، فقد استمر الفقر المدقع مثل الصرصور ؛ دليل على أنه لا توجد دولة يمكنها القضاء على الفقر.

” اللعنة ، ماذا كان ذلك ؟ “

حسنًا ، لا تزال النقابات الاجرامية تختلس البضائع بانتظام ، وكان الفساد متفشياً وراء الكواليس ، لكن إسحاق لم يكن سيعلم لصغاره الواقع البارد والقاسي.

تحسس إسحاق حول الجدران بيديه و ضغط على زر الضوء السحري في الغرفة . بنقرة واحدة ، أضاء كل شيء في الغرفة بوضوح . أما الفرسان ، من ناحية أخرى ، عبسوا للحظة حيث أعماهم التدفق المفاجئ للضوء.

الحقيقة هي أنه بغض النظر عن مقدار ما سمعه أحدهم حول قضية ما ، فإنها ستبقى بدون وزن طالما أنهم لم يفهموا المشكلة بأنفسهم. على الرغم من أنهم كانوا عاديين ، فقد عاش هؤلاء الفرسان حياة حيث تم تلبية جميع احتياجاتهم وأصبحوا قادة المستقبل للإمبراطورية. على الرغم من أنهم أتوا إلى هنا للحصول على المال ، ربما عن طريق قضاء بعض الوقت في مواجهة واقع الوضع في المشهد ، فإنهم قد يكونون قادرين على إنشاء سياسات اجتماعية تعالج المشكلة بشكل أكثر فعالية. كانت الحكومة الحالية تضحي بأرواح الأبرياء من خلال تحديد أهداف غير واقعية والمشاركة في الاقتتالات الداخلية بين الفصائل . إذا نجح صغار إسحاق ، يمكن أن يستفيد إسحاق من سياساتهم بنفسه عند التقاعد.

“جميعكم عودوا إلى المنزل ولا تخرجوا ! “

“لقد وصلت. لقد كنا في انتظارك “

لم يتمكن أكسلون إلا أن يأن بصمت عند إجابة إسحاق ، وهو لا يزال متوتراً. تنهد إسحاق وسأل سؤالا آخر.

جاء أكسلون إلى إسحاق عندما لاحظهم واستقبله . كان يطوق المنطقة السكنية التي وقعت فيها الجريمة مع رجاله. كان المبنى عبارة عن شقة قديمة شُيدت من أجل النفوس الفقيرة في الأحياء الفقيرة. كانت محشوة بأكبر عدد ممكن من الغرف ، وحصلت على لقب ‘خلية النحل’ بين سكانها.

كانت رؤية جثة ميتة ومشاهدة شخص ما يموت أمامهم بمثابة صدمة مماثلة ، ولكن على نطاق مختلف . بدا أن مشهد وفاة شخص ما أمامهم كان بمثابة صدمة كبيرة للنشطاء الذين تخرجوا للتو من الحرم الجامعي ، والذين كانوا ببساطة في حيرة من أمرهم.

فكرة إسحاق الأولى كانت حول كيفية طهي أكسلون على قيد الحياة ، ولكن كان هناك الكثير من الشهود. تنهد إسحاق ، وارتجف أكسلون.

“إنها غرفة ساحر أسود متدرب نموذجية من شكلها “ .

“ماذا حدث ؟ “

كانت بعض الأرواح الشجاعة تختلس النظر من خارج الباب استجابةً للضوضاء المفاجئة عندما مر إسحاق.

“حسنًا … كان الشاهد الأول هو المشرف على موقع البناء. “

هذا أدى إلى فترة صاخبة إلى حد ما في مدينة نيو بورت . كل ساعة ، يزحف قادم جديد في طريقه ويسبب مشهدًا. ربما كانت الذئاب الوحيدة الأسهل في التعامل معها ، كما أنها كانت تستهلكها غطرستها. المشاكل الحقيقية هي أولئك الذين شكلوا مجموعات خاصة بهم وبدأوا حروب العصابات في المناطق. تسببت هذه الحروب الصغيرة في وقوع إصابات في صفوف العصابات والمدنيين ، مما أدى إلى تركيز زعماء النقابات على تعزيز سلطتهم على مناطقهم بدلاً من بنيتها التحتية . وهذا بدوره ، خلق تلك الفرصة المثالية لحدوث التمرد.

“ المشرف على البناء ؟ “

لا أحد يعرفه. يستخدم سولاند و ميلينا و دينوزو حاليًا مرؤوسيهم لاكتشاف هويته. “

“لقد تم اختيار مقاطعتي كموقع للأحياء السكنية الفردية الجديدة . حسنًا ، بالنظر إلى متطلبات المساحة وإمكانية التوسع في المستقبل ، أعتقد أنه لم يكن هناك خيار آخر ، ولكن … “

“إنها غرفة ساحر أسود متدرب نموذجية من شكلها “ .

قدم أكسلون بعصبية شرحه ، والذي لا يتناسب مع لياقته البدنية الكبيرة. كانت منطقة أكسلون بجوار جبال مينلون ، مما جعلها مركزًا لصناعة التعدين و قطع الخشب . عن طريق خفض الغابات في المنطقة ، يمكنهم توفير مساحة للبناء الجديد . على الرغم من أن هذه الحقيقة كانت معروفة للجميع في الماضي ، إلا أن السبب في بقائها غير متطورة كان لأنه لا يوجد سبب لذلك ، بالإضافة إلى قضايا التمويل والقوى العاملة. لإعادة تطوير المنطقة السكنية ، أرادت الهيئة الإدارية تجنب المتاعب المتمثلة في هدم المباني الحالية والخدمات اللوجستية لنقل السكان الحاليين . تمكنوا من تجنب هذه القضية من خلال اختيار تطهير الجبال القريبة غير المطورة . ولهذا السبب ، تمتع هؤلاء الموظفون المحترفون بحرية الدخول إلى المناطق الأخرى كما لو كانت مجرد جزء آخر من مقاطعة سيتا على عكس السياح ، الذين مُنعوا من دخول المناطق الأخرى.

“إنها غرفة ساحر أسود متدرب نموذجية من شكلها “ .

“إذن فقد وجد المشرف الجثة بينما كان عائداً إلى منزله ؟ “

“استرخي . لن تموت من تفويتك ليوم واحد . “

“نعم. وأبلغ الشرطة بذلك قبل أن نتمكن من إيقافه “ .

“ربما لتحولت إلى كارثة “ .

“لذا ، فأنت تخبرني أنك تركت المشرف يتجول بمفرده في منطقتك “ .

” نعم ؟ “

“هـ ، هذا … “

كانت إحدى الجدران مغطاة بأعلام كل منها تصور رمزًا لشيطان مختلف . في الخزانات كان هناك رأس محنط لعنزة وبخور ومرآة وخنجر – جميع الأدوات المستخدمة في الطقوس . على الأرض ، تم رسم دائرتين سحريتين فوق بعضهما البعض – رسم خماسي وصليب مقلوب . كانت الدائرة حمراء داكنة ، كما لو كانت مرسومة بالدم.

“سوف نتحدث أنا وأنت بعد هذا. ماذا عن الجثة ؟ لا تقل لي أنك تخلصت منها بالفعل “

فكرة إسحاق الأولى كانت حول كيفية طهي أكسلون على قيد الحياة ، ولكن كان هناك الكثير من الشهود. تنهد إسحاق ، وارتجف أكسلون.

لم يستطع إسحاق رؤية إلل الحبال في المنطقة ولا وجود للجثة . ستكون مشكلة كبيرة إذا تخلص أكسلون من الجثة في محاولة لإبقاء الأمور هادئة حتى عندما تم اكتشافها بالفعل.

على الورق ، تناوبت الفرق الثلاث على دوريات في منطقة سيتا. ولكن في الحقيقة ، كانوا مشغولين باللعب طوال الوقت. كان معظم أفراد قوة الشرطة من عامة الناس الذين تخرجوا من الحرم الجامعي. كان الفريق الثالث مؤلفًا بالكامل من عامة الناس الذين كانت عائلاتهم في وضع جيد نسبياً مقارنة بالعامة العادية ، لكن لا يزال يتعين عليهم مراقبة إنفاقهم. أعطاهم كالدن وترينتور يد العون حيث كانوا السونباي الخاصين بهم وأسلافهم في العمل في المدينة ، مما جعل حياة قوات الشرطة أكثر راحة.

ضاقت عيون إسحاق ، واستجاب أكسلون بسرعة.

أحب الجان أن يكونوا أول من جرب شيء فريد من نوعه فيما بينهم . على الجانب الآخر ، فقد كرهوا عدم تجربة شيء جربه الجميع بالفعل . كانت ريشة مرتبطة بالكلية حتى الآن ، و كانت تشاهد الجان الآخر يقضي لحظات حياته وهي تعض على أظافرها . عند وصولها ، كانت ريشا بنشاط تتسبب في جميع أنواع الحوادث كتعويض عن كل الانتظار الذي كانت تنتظره عند الهامش.

“لقد نقلنا الجثة إلى مشرحة المستشفى “ .

“شكرا لكم ! ارجوكم عودوا مجددا ! “

“على الأقل فعلت هذا بشكل صحيح. “

“ حسنا . سأشتري لكم سا رفاق العشاء الليلة. “

“ ها ها شكرا لك. “

وجه الفرسان سيوفهم عندما أكدوا أنه كان وييفرن ، بينما اشتكت ريشة من إسحاق بسبب خطأه.

“ هل بدا ذلك كمجاملة لك ؟ “

” هنن … “

“ … “

تحول إسحاق ليرى من أين جاء الصراخ. ضرب سهم رأس عضو النقابة الذي كان ينتظر عند الباب ، وكان غير قادر على تجنب الفخ.

لم يتمكن أكسلون إلا أن يأن بصمت عند إجابة إسحاق ، وهو لا يزال متوتراً. تنهد إسحاق وسأل سؤالا آخر.

“لقد تم اختيار مقاطعتي كموقع للأحياء السكنية الفردية الجديدة . حسنًا ، بالنظر إلى متطلبات المساحة وإمكانية التوسع في المستقبل ، أعتقد أنه لم يكن هناك خيار آخر ، ولكن … “

“ إذن ، أين عاش ؟ “

” اللعنة ، ماذا كان ذلك ؟ “

“ إنها الغرفة الأخيرة في الطابق العلوي. “

بوووم !

شرع إسحاق في السير إلى الطابق العلوي من المبنى بمجرد حصوله على إجابته. يحتوي هذا المبنى الصغير المؤلف من ثلاثة طوابق على 20 منزلاً يقيم فيها سكان الأحياء الفقيرة . تحولت حياتهم إلى الأفضل بفضل إسحاق ، لكن هذه المجموعة اليائسة التي بالكاد تمكنت من البقاء على قيد الحياة ليوم آخر ، حتى هذه الشقق كانت بمثابة هدية من الرحمة. أغلق السكان أبوابهم القديمة خوفاً من الارتباط بحادثة القتل . فقط بكاء الأطفال صدى في المنطقة الصامتة بشكل مرعب .

تحول إسحاق ليرى من أين جاء الصراخ. ضرب سهم رأس عضو النقابة الذي كان ينتظر عند الباب ، وكان غير قادر على تجنب الفخ.

“ كيف يمكن للمرء أن يعيش في مكان مثل هذا ؟ “

يبدو أن ذكر ريفيليا كان بمثابة ضربة حاسمة ، حيث بدأت ريشا تتذمر بخيبة أمل . تنهد إسحاق في المشهد . كانت ريشا مساوية لريفيليا عندما يتعلق الأمر بتعطيل روتينه اليومي السلمي.

عبس الفرسان لرؤية المنازل الصغيرة. كانت غرفة النوم هي الشيء الوحيد الذي يمتلكونه في هذا العقار ، حيث تمت مشاركة المطبخ والحمامات والمراحيض من قبل الجميع . كانت هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها هؤلاء الفرسان الأحياء الفقيرة في مدينة نيو بورت ؛ كان على عكس الدوريات في منطقة سيتا. بدا الفرسان غير مألوفين لهذه البيئة ، كما لو أن عقولهم الباطنية كانت تقاومها .

“ … “

“من هو الضحية ؟ “

بعد بضع دفعات ثقيلة ، ضرب الباب مفتوحًا . في الوقت نفسه ، أطلقت قذائف باتجاه إسحاق.

سأل إسحاق أكسلون وهو يمشي على الدرج. كان إسحاق مستعدًا لتغيير أكسلون إذا لم يقم بأي استعدادات على الرغم من إعطاء الشرطة مبررًا للتدخل. سواء أكانت حظًا جيدًا أم سيئًا ، أجاب أكسلون على إسحاق دون تردد ، ويبدو أنه استعد لهذه اللحظة.

” إذن ، كيف هو التقدم ؟ “

“اسم الضحية هو كيفين ، لكننا على يقين من أنه اسم مستعار ، وهو في الخمسينيات من عمره . لا أحد يعرف ما هي وظيفته هنا . والحق يقال ، سيكون غريباً إذا اهتم أي شخص بأي شخص آخر في هذا الحي. “

تحسس إسحاق حول الجدران بيديه و ضغط على زر الضوء السحري في الغرفة . بنقرة واحدة ، أضاء كل شيء في الغرفة بوضوح . أما الفرسان ، من ناحية أخرى ، عبسوا للحظة حيث أعماهم التدفق المفاجئ للضوء.

كان هؤلاء الناس في الأحياء الفقيرة منشغلين للغاية ببقائهم على قيد الحياة ولم يكن لديهم الكثير من الرفاهية لرعاية جيرانهم.

“إذن فقد وجد المشرف الجثة بينما كان عائداً إلى منزله ؟ “

“ يا له من عالم قاسي. هل وجدت أي دليل في غرفته ؟ “

“هاه ؟ ماذا تفعل سونباي نيم ؟

“لا نعرف “ .

أشار إسحاق بإصبعه في الغرفة المظلمة ، ولم يكن هناك سوى وميض من الضوء الأحمر يتسرب . رد كرنت على أمر إسحاق بالصمت.

توقف إسحاق عند رد أكسلون ، ويبدو أنه صعق.

يبدو أن ذكر ريفيليا كان بمثابة ضربة حاسمة ، حيث بدأت ريشا تتذمر بخيبة أمل . تنهد إسحاق في المشهد . كانت ريشا مساوية لريفيليا عندما يتعلق الأمر بتعطيل روتينه اليومي السلمي.

“أنت لم تدخل ؟ “

“لقد وصلت. لقد كنا في انتظارك “

“تلقيت مساعدة من سولاند عندما تلقيت تقريراً بأن المشرف عثر على الجثة وأبلغ الشرطة بها. أخبرني بالتحقيق مع الضحية في الوقت الحالي ولكن ليس لدخول الغرفة. كان منطقه أنه بما أنه تم ضمان تدخل الشرطة ، فعلينا ألا نفعل أي شيء قد يزيد من تصعيد الموقف … “

“ربما لتحولت إلى كارثة “ .

” لديه نقطة. لا أحد يعرفه ؟ “

على الورق ، تناوبت الفرق الثلاث على دوريات في منطقة سيتا. ولكن في الحقيقة ، كانوا مشغولين باللعب طوال الوقت. كان معظم أفراد قوة الشرطة من عامة الناس الذين تخرجوا من الحرم الجامعي. كان الفريق الثالث مؤلفًا بالكامل من عامة الناس الذين كانت عائلاتهم في وضع جيد نسبياً مقارنة بالعامة العادية ، لكن لا يزال يتعين عليهم مراقبة إنفاقهم. أعطاهم كالدن وترينتور يد العون حيث كانوا السونباي الخاصين بهم وأسلافهم في العمل في المدينة ، مما جعل حياة قوات الشرطة أكثر راحة.

على الرغم من أن أكسلون كان رئيسًا لمنطقته ، إلا أنه لم يكن من المتوقع أن يعرف كل عضو في نقابته ، والذين بلغوا المئات . مع تدمير منطقة ميتا وهجرة نقابة سولاند إلى المنطقة ، كان سؤال إسحاق يعني ما إذا كانت الضحية أحد أعضاء النقابة. للأسف ، هز أكسلون رأسه.

أصدر الوييفرن صراخا تصم له الآذان في الهواء وبدأ في مهاجمة الفرسان ، وتمددت أجنحته بالكامل.

لا أحد يعرفه. يستخدم سولاند و ميلينا و دينوزو حاليًا مرؤوسيهم لاكتشاف هويته. “

” اللعنة ، ماذا كان ذلك ؟ “

” إذن ، كيف هو التقدم ؟ “

” آه ، اللعنة … لقد فعلناها الآن. “

“في الوقت الحالي ، نشك في أنه لم يكن محليًا ولكن دخيلًا دخل عندما بدأنا تسجيل جميع المواطنين. “

“فقط لأنه . لا يوجد سبب حقيقي “ .

كانت هذه سياسة بدأت قبل أن تكون مدينة نيو بورت مفتوحة للجمهور كموقع سياحي . نظرًا لأنه يمكن تسجيلهم ببساطة عن طريق إعطاء اسم ، فقد وجد المتشردون والمتسابقون فرصة عظيمة للحصول على هوية جديدة نقية .

“لا نعرف “ .

كان ينبغي على إدارة الشؤون الإدارية في الإمبراطورية أن توقف هذه السياسات ، لكن السبب في التزامها بالصمت هو أن الأشخاص الوحيدين الذين سيهربون عبر طريقهم إلى مدينة نيو بورت سيتي لن يكونوا مواطنين ملتزمين بالقانون في المقام الأول. القبض على المجرمين الذين ارتكبوا جرائم خطيرة مثل النصب كلف الإمبراطورية ثروة كبيرة. ولكن ماذا لو تجمع جميع الهاربين في مكان واحد ؟ سوف تنخفض التكاليف بشكل كبير ، وسيكون من الأسهل الآن القبض على المجرمين في مدينة واحدة ، على الرغم من أن لديهم هوية جديدة.

الحقيقة هي أنه بغض النظر عن مقدار ما سمعه أحدهم حول قضية ما ، فإنها ستبقى بدون وزن طالما أنهم لم يفهموا المشكلة بأنفسهم. على الرغم من أنهم كانوا عاديين ، فقد عاش هؤلاء الفرسان حياة حيث تم تلبية جميع احتياجاتهم وأصبحوا قادة المستقبل للإمبراطورية. على الرغم من أنهم أتوا إلى هنا للحصول على المال ، ربما عن طريق قضاء بعض الوقت في مواجهة واقع الوضع في المشهد ، فإنهم قد يكونون قادرين على إنشاء سياسات اجتماعية تعالج المشكلة بشكل أكثر فعالية. كانت الحكومة الحالية تضحي بأرواح الأبرياء من خلال تحديد أهداف غير واقعية والمشاركة في الاقتتالات الداخلية بين الفصائل . إذا نجح صغار إسحاق ، يمكن أن يستفيد إسحاق من سياساتهم بنفسه عند التقاعد.

بالطبع ، توقع المجرمون الأكثر ذكاء أن يكون هذا هو الحال ولم يخططوا أبدًا لدخول مدينة نيو بورت. لكن الإمبراطورية أجبرتهم على الذهاب إلى المدينة من خلال بدء مهمة بحث واعتقال على نطاق واسع ، في محاولة لإجبار جميع المجرمين على الدخول إلى مدينة نيو بورت.

“فقط لأنه . لا يوجد سبب حقيقي “ .

هذا أدى إلى فترة صاخبة إلى حد ما في مدينة نيو بورت . كل ساعة ، يزحف قادم جديد في طريقه ويسبب مشهدًا. ربما كانت الذئاب الوحيدة الأسهل في التعامل معها ، كما أنها كانت تستهلكها غطرستها. المشاكل الحقيقية هي أولئك الذين شكلوا مجموعات خاصة بهم وبدأوا حروب العصابات في المناطق. تسببت هذه الحروب الصغيرة في وقوع إصابات في صفوف العصابات والمدنيين ، مما أدى إلى تركيز زعماء النقابات على تعزيز سلطتهم على مناطقهم بدلاً من بنيتها التحتية . وهذا بدوره ، خلق تلك الفرصة المثالية لحدوث التمرد.

بحث كرنت عن المساعدة من زملائه ، لكنهم تجنبوا الاتصال بالعين . حتى لو قالت ريشا أنه لم يكن ساحرا أسودا ، فإن الأمر لا يزال يبعث شعورا سيءا . ستل كرنت سيفه على مضض وشق طريقه بعناية إلى الغرفة ، وهو يتذمر طوال ذلك .

“فكيف نجا هذا الرجل الميت حتى الآن ؟ يجب أن يكون هناك سجل عمل له على الأقل. “

“أدخل. “

“حسنًا … ما زلنا نحقق ، لكن عندما نرى كيف لم يقم بأي عمل ، نشك في أنه جلب معه الثروة عندما جاء أولاً. لقد طلبنا من المواطنين في المنطقة ، وأخبرونا أنه سيغادر في الصباح الباكر ويعود في وقت متأخر من الليل. خلاف ذلك ، لم يروه في الأرجاء كثيرا . “

” نعم ؟ “

“لكن لا أحد يعرف من أو ما هو ؟ ما يكون ، عميل سري ؟ “

كان الجو مخيفًا وصامتًا ، حيث ترددت خطوات الفرسان فقط. فر المارة القلائل الذين صادفوهم بسرعة عندما رأوا الفرسان واسحاق يقود المجموعة.

ارتجف بعض قوات الشرطة عند تعليق إسحاق ، لكن إسحاق لم يلاحظ ذلك أبدًا لأنه كان أمام الجميع.

“ صمتا ! لا توجد استثناءات ! وريشة ، كم من الجان تعتقدين أنهم حصلوا على الفرصة للتحقيق في قضية قتل ؟

“دعونا نتحقق من الغرفة الآن “ .

“آه ! ها نحن ذا . “

تقدم إسحاق في طريقه إلى غرفة الضحية ، التي كانت الأبعد مسافة عن الدرج . لا يمكن لأي منهم العودة إلى المنزل حتى يتم القبض على المجرم ، وإذا لم يحلوا القضية في أي وقت قريب ، فإن إسحاق هو الذي سيعاني من غضب قوات الشرطة. اشتكى إسحاق في ذهنه ، “لماذا يضطر رئيس إلى حل مشكلة تسبب فيهت مرؤوسوه؟“ وقف عضو نقابي أمام الغرفة ، منتظراً. تلقى إسحاق تحية عضو النقابة باللامبالاة وأمسك بمقبض الباب.

“لماذا المكان مظلم جدا ؟ “

“هاه ؟ لا يفتح ؟ “

“لا تضعني على نفس المستوى مثلكم يا جمع “ .

بقي الباب مغلقًا ، لذلك بدأ إسحاق في دفع الباب وسحبه ، محاولًا شق طريقه.

” اه اسف. كنت في عجلة من أمري . لكن عمل جيد بحمايتي . سأعطيك كل العسل الذي تريدينه . “

“آه ! ها نحن ذا . “

لا أحد يعرفه. يستخدم سولاند و ميلينا و دينوزو حاليًا مرؤوسيهم لاكتشاف هويته. “

بعد بضع دفعات ثقيلة ، ضرب الباب مفتوحًا . في الوقت نفسه ، أطلقت قذائف باتجاه إسحاق.

“ هينغ ! هل تعتقد أنك تستطيع أن تشتريني بذلك ؟ “

” سونباي نيم ! “

تمتم إسحاق على نفسه في محنة وهو ينظر في الأسفل الى عضو النقابة الميت . لقد وجد سهما مفردا بحجم عود طعام علامة على جبينه . كان موتا فوريا . ليست هناك حاجة لأي رعاية طارئة. كان من الواضح أن الوضع سوف يزداد تعقيدًا ، بعد أن توفي عضو نقابي.

” إسحاق!”

هذا أدى إلى فترة صاخبة إلى حد ما في مدينة نيو بورت . كل ساعة ، يزحف قادم جديد في طريقه ويسبب مشهدًا. ربما كانت الذئاب الوحيدة الأسهل في التعامل معها ، كما أنها كانت تستهلكها غطرستها. المشاكل الحقيقية هي أولئك الذين شكلوا مجموعات خاصة بهم وبدأوا حروب العصابات في المناطق. تسببت هذه الحروب الصغيرة في وقوع إصابات في صفوف العصابات والمدنيين ، مما أدى إلى تركيز زعماء النقابات على تعزيز سلطتهم على مناطقهم بدلاً من بنيتها التحتية . وهذا بدوره ، خلق تلك الفرصة المثالية لحدوث التمرد.

“كيك !”

“ هل يمكنني تخطي هذا ؟ “

اندفعت ريشا وكونيت مثل البرق وسحبوا إسحاق إلى الخلف عن طريق الاستيلاء على رقبته وخصره.

“لا نعرف “ .

بوووم !

لم يكن إسحاق سيقول أي شيء ضدهم ، لأنهم أبناء طيبون أرسلوا رواتبهم إلى عائلاتهم ، لكن الشخص الوحيد الذي لم يستطع إسحاق فهمه هو كرنت ، الطفل الثاني لزعيم نقابة رايفلدن التجارية الحالي. في الواقع ، لقد أكل الأكثر من بين المجموعة. سخر إسحاق من كرنت ، وابتسم كرنت بلعوبة في إسحاق.

بينما كان إسحاق مشغولاً بالسقوط على الأرض بشكل مثير للشفقة ، نجحت ريشة وكونيت في تحويل مطر الوميض الأسود بأيديهم.

“جميعكم عودوا إلى المنزل ولا تخرجوا ! “

” اللعنة ، ماذا كان ذلك ؟ “

“كلنا يمكن أن نرى بخير هنا. “

نهض إسحاق على قدميه ، وقام بتدليك ظهره . رأى ريشة واقفة ، ويداها ممسكتان بحزم بسهام كانت تصدر دخانا أسودا .

“لا نعرف “ .

“أكك ! ل.لقد مات !

” سونباي نيم ، هذا سحر أسود. “

تحول إسحاق ليرى من أين جاء الصراخ. ضرب سهم رأس عضو النقابة الذي كان ينتظر عند الباب ، وكان غير قادر على تجنب الفخ.

كانت رؤية جثة ميتة ومشاهدة شخص ما يموت أمامهم بمثابة صدمة مماثلة ، ولكن على نطاق مختلف . بدا أن مشهد وفاة شخص ما أمامهم كان بمثابة صدمة كبيرة للنشطاء الذين تخرجوا للتو من الحرم الجامعي ، والذين كانوا ببساطة في حيرة من أمرهم.

” آه ، اللعنة … لقد فعلناها الآن. “

أظهرت ريشا وكونيت الأسهم لإسحاق بقلق كبير ، والتي كانت تختلف تمامًا عن ذواتهم المعتادة. زاد قلق إسحاق معهم.

تمتم إسحاق على نفسه في محنة وهو ينظر في الأسفل الى عضو النقابة الميت . لقد وجد سهما مفردا بحجم عود طعام علامة على جبينه . كان موتا فوريا . ليست هناك حاجة لأي رعاية طارئة. كان من الواضح أن الوضع سوف يزداد تعقيدًا ، بعد أن توفي عضو نقابي.

مشهد كونيت وهي تحاول التصرف بشجاعة والتستر عن آلامها جعل إسحاق جعل اسحاق يربت رأسها من ظرافتها . لكن فعله تسبب في ألم أكثر لكونيت ، لذلك انتهى به الأمر إلى إرضائها مرة أخرى.

كانت رؤية جثة ميتة ومشاهدة شخص ما يموت أمامهم بمثابة صدمة مماثلة ، ولكن على نطاق مختلف . بدا أن مشهد وفاة شخص ما أمامهم كان بمثابة صدمة كبيرة للنشطاء الذين تخرجوا للتو من الحرم الجامعي ، والذين كانوا ببساطة في حيرة من أمرهم.

شرع إسحاق في السير إلى الطابق العلوي من المبنى بمجرد حصوله على إجابته. يحتوي هذا المبنى الصغير المؤلف من ثلاثة طوابق على 20 منزلاً يقيم فيها سكان الأحياء الفقيرة . تحولت حياتهم إلى الأفضل بفضل إسحاق ، لكن هذه المجموعة اليائسة التي بالكاد تمكنت من البقاء على قيد الحياة ليوم آخر ، حتى هذه الشقق كانت بمثابة هدية من الرحمة. أغلق السكان أبوابهم القديمة خوفاً من الارتباط بحادثة القتل . فقط بكاء الأطفال صدى في المنطقة الصامتة بشكل مرعب .

لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لإسحاق. لقد رأى هذا المنظر عدة مرات حتى يهتم.

“ … إسحاق ، هذا سيء. “

“ … إسحاق ، هذا سيء. “

” اه اسف. كنت في عجلة من أمري . لكن عمل جيد بحمايتي . سأعطيك كل العسل الذي تريدينه . “

” سونباي نيم ، هذا سحر أسود. “

“ صمتا ! لا توجد استثناءات ! وريشة ، كم من الجان تعتقدين أنهم حصلوا على الفرصة للتحقيق في قضية قتل ؟

“سحر أسود ؟ “

بمراقبة ريشة تنهم بغرور ، أكد إسحاق شكوكه. كانت لريشا دوافع خفية وراء تذمرها.

أظهرت ريشا وكونيت الأسهم لإسحاق بقلق كبير ، والتي كانت تختلف تمامًا عن ذواتهم المعتادة. زاد قلق إسحاق معهم.

سرعان ما عادت الرؤوس إلى المنازل.

كان مستخدمو السحر الأسود هم أكبر أعداء للإمبراطورية. وكان المثال الرئيسي لمثل هؤلاء المستخدمين هم السحرة السود . في عالم حيث يمكن أن يحصل السحرة على لقب الفرسان من خلال ممارسة السحر ، كان يطلق على أولئك الذين شكلوا عقدًا مع الشياطين واستعاروا قوتهم بالسحرة السود . كانت لديهم قوة عظمى لم تنافسها إلا الطبيعة الملتوية الخاصة بهم . وأعقب كل ظهور لساحر أسود مجزرة على نطاق واسع . ولكن الآن ، من خلال الجهود الكبيرة التي بذلتها الإمبراطورية ، انخفض السحرة السود إلى مجرد اسم في كتب التاريخ والحكايات الخيالية لأن المركز كان بلا هوادة في محاولاتهم للقضاء عليهم .

على الورق ، تناوبت الفرق الثلاث على دوريات في منطقة سيتا. ولكن في الحقيقة ، كانوا مشغولين باللعب طوال الوقت. كان معظم أفراد قوة الشرطة من عامة الناس الذين تخرجوا من الحرم الجامعي. كان الفريق الثالث مؤلفًا بالكامل من عامة الناس الذين كانت عائلاتهم في وضع جيد نسبياً مقارنة بالعامة العادية ، لكن لا يزال يتعين عليهم مراقبة إنفاقهم. أعطاهم كالدن وترينتور يد العون حيث كانوا السونباي الخاصين بهم وأسلافهم في العمل في المدينة ، مما جعل حياة قوات الشرطة أكثر راحة.

“هل تقول أن الضحية كان ساحرًا أسودا ؟ “

سرعان ما عادت الرؤوس إلى المنازل.

” لا أعتقد ذلك. لن ينصب الساحر الأسود مثل هذا الفخ السيئ . أو يموت بشكل مثير للشفقة خارج منزله. “

“ ها ها شكرا لك. “

“ … إنه ليس ساحرا أسودا. “

“على الأقل فعلت هذا بشكل صحيح. “

ربما كان أعظم ضحايا السحرة السود هم الأجناس الأخرى . لذلك تم تدريس الأجناس الأخرى بشكل شامل فيما يتعلق بالسحرة السود وكيفية التعامل معهم منذ سن مبكرة. إن الاستماع إلى ريشا وكونيت ، اللذان يمكن اعتبارهما خبراء إلى حد ما في هذا المجال ، يتعارضان مع فكرة أن الضحية كونه ساحرا أسودا طمئن الجميع.

كان مستخدمو السحر الأسود هم أكبر أعداء للإمبراطورية. وكان المثال الرئيسي لمثل هؤلاء المستخدمين هم السحرة السود . في عالم حيث يمكن أن يحصل السحرة على لقب الفرسان من خلال ممارسة السحر ، كان يطلق على أولئك الذين شكلوا عقدًا مع الشياطين واستعاروا قوتهم بالسحرة السود . كانت لديهم قوة عظمى لم تنافسها إلا الطبيعة الملتوية الخاصة بهم . وأعقب كل ظهور لساحر أسود مجزرة على نطاق واسع . ولكن الآن ، من خلال الجهود الكبيرة التي بذلتها الإمبراطورية ، انخفض السحرة السود إلى مجرد اسم في كتب التاريخ والحكايات الخيالية لأن المركز كان بلا هوادة في محاولاتهم للقضاء عليهم .

“كرينت “ .

كانت بعض الأرواح الشجاعة تختلس النظر من خارج الباب استجابةً للضوضاء المفاجئة عندما مر إسحاق.

” نعم ؟ “

بالطبع ، توقع المجرمون الأكثر ذكاء أن يكون هذا هو الحال ولم يخططوا أبدًا لدخول مدينة نيو بورت. لكن الإمبراطورية أجبرتهم على الذهاب إلى المدينة من خلال بدء مهمة بحث واعتقال على نطاق واسع ، في محاولة لإجبار جميع المجرمين على الدخول إلى مدينة نيو بورت.

“أدخل. “

“ ها ها شكرا لك. “

“ … “

كانت رؤية جثة ميتة ومشاهدة شخص ما يموت أمامهم بمثابة صدمة مماثلة ، ولكن على نطاق مختلف . بدا أن مشهد وفاة شخص ما أمامهم كان بمثابة صدمة كبيرة للنشطاء الذين تخرجوا للتو من الحرم الجامعي ، والذين كانوا ببساطة في حيرة من أمرهم.

أشار إسحاق بإصبعه في الغرفة المظلمة ، ولم يكن هناك سوى وميض من الضوء الأحمر يتسرب . رد كرنت على أمر إسحاق بالصمت.

“لذا ، فأنت تخبرني أنك تركت المشرف يتجول بمفرده في منطقتك “ .

” لماذا أنت واقف فقط ؟ ادخل هناك . “

“دعونا نتحقق من الغرفة الآن “ .

“هل أنا ذاهب وحدي ؟ “

“هـ ، هذا … “

“لماذا سأرسل المزيد عندما يمكن أن يكون هناك المزيد من الفخاخ في الداخل ؟ ألا تعرف أساسيات الكشافة ؟ “

بدأ الدخان يتجمع على بقعة واحدة ويشكل شكل مخلوق.

“ … لماذا لا تقودنا كقدوة ؟ “

63 – الفصل الثالث والستون  

“مرفوض . لماذا سأذهب عندما يكون لدي مرؤوس جيد مثلك ؟ وأنا حرفيًا المسؤول وممثل اللورد لهذه المدينة. وظيفتي هي إعطاء أوامر ، و وظيفتك أن تتبع تلك الأوامر. “

سأل إسحاق أكسلون وهو يمشي على الدرج. كان إسحاق مستعدًا لتغيير أكسلون إذا لم يقم بأي استعدادات على الرغم من إعطاء الشرطة مبررًا للتدخل. سواء أكانت حظًا جيدًا أم سيئًا ، أجاب أكسلون على إسحاق دون تردد ، ويبدو أنه استعد لهذه اللحظة.

” لماذا يجب أن يكون أنا ؟ “

” لماذا يجب أن يكون أنا ؟ “

” ألا تعلم أن لا شيء مجاني ؟ يجب عليك تعويض كل الطعام الذي حشرته أسفل حلقك.“

رأى صاحب المطعم والموظفون فيه إسحاق ومجموعته بابتسامة تجارية واسعة تناسب خدمة العملاء . طمأنت رؤية المنظر إسحاق بأن أتباعه كانوا يتابعون أوامره جيدًا ، وقام بسعادة بالدفع ببطاقة. 156 جيجا. لقد كانت فاتورة هائلة ، معتبرا أنه كان لإطعام عشرة من أفراد الشرطة فقط.

بحث كرنت عن المساعدة من زملائه ، لكنهم تجنبوا الاتصال بالعين . حتى لو قالت ريشا أنه لم يكن ساحرا أسودا ، فإن الأمر لا يزال يبعث شعورا سيءا . ستل كرنت سيفه على مضض وشق طريقه بعناية إلى الغرفة ، وهو يتذمر طوال ذلك .

قدم أكسلون بعصبية شرحه ، والذي لا يتناسب مع لياقته البدنية الكبيرة. كانت منطقة أكسلون بجوار جبال مينلون ، مما جعلها مركزًا لصناعة التعدين و قطع الخشب . عن طريق خفض الغابات في المنطقة ، يمكنهم توفير مساحة للبناء الجديد . على الرغم من أن هذه الحقيقة كانت معروفة للجميع في الماضي ، إلا أن السبب في بقائها غير متطورة كان لأنه لا يوجد سبب لذلك ، بالإضافة إلى قضايا التمويل والقوى العاملة. لإعادة تطوير المنطقة السكنية ، أرادت الهيئة الإدارية تجنب المتاعب المتمثلة في هدم المباني الحالية والخدمات اللوجستية لنقل السكان الحاليين . تمكنوا من تجنب هذه القضية من خلال اختيار تطهير الجبال القريبة غير المطورة . ولهذا السبب ، تمتع هؤلاء الموظفون المحترفون بحرية الدخول إلى المناطق الأخرى كما لو كانت مجرد جزء آخر من مقاطعة سيتا على عكس السياح ، الذين مُنعوا من دخول المناطق الأخرى.

كانت الغرفة صغيرة جدًا بحيث كان من السهل تحديد كيف كان يؤدي كرينت أثناء النظر من الخارج. نظر كرنت حول الغرفة ثم تحدث.

بدا الأمر وكأنه من قبيل الصدفة الكاملة أن الحدثين قد حدثا في الوقت نفسه ، ولكن عند النظر إلى سلسلة الأحداث ، كان صحيحًا أن الدائرة السحرية قد نشطت عندما قام إسحاق بتشغيل الأنوار . لم يكن لديه عذر لإعطاء.

” لا يوجد شيء مشبوه. “

“لقد وصلت. لقد كنا في انتظارك “

بدأ إسحاق بأمر قوة الشرطة بالدخول إلى الغرفة ، واحدا تلو الآخر .

“إنها غرفة ساحر أسود متدرب نموذجية من شكلها “ .

“سونباي نيم ، لماذا لا تدعني أنا و كونيت ندخل الغرفة ؟ “

على الرغم من أن أكسلون كان رئيسًا لمنطقته ، إلا أنه لم يكن من المتوقع أن يعرف كل عضو في نقابته ، والذين بلغوا المئات . مع تدمير منطقة ميتا وهجرة نقابة سولاند إلى المنطقة ، كان سؤال إسحاق يعني ما إذا كانت الضحية أحد أعضاء النقابة. للأسف ، هز أكسلون رأسه.

“أنتما بحاجة لحمايتي “ .

“أنت لم تدخل ؟ “

انفتحت عيون ريشة على إجابة إسحاق ، بينما بدت كونيت متشجعة ؛ كانت عيناها تتألقان بشكل مشرق ، مصممة على حماية إسحاق . ابتسمت ريشة ، ووجدت أن موقف إسحاق مضحك للغاية . على فخره الرجولي أن يكون ملعونا ، حتى يتمكن من طلب حماية امرأة دون تردد للحظة.

“لماذا سأرسل المزيد عندما يمكن أن يكون هناك المزيد من الفخاخ في الداخل ؟ ألا تعرف أساسيات الكشافة ؟ “

” ربما تكون الفارس الوحيد الذي يطلب من شخص آخر أن يحميك ، سونباي نيم “ .

“ … “

“ماذا سافعل ؟ إنه عار أن تكون ضعيفًا “ .

بوووم !

حتى بعد انتقال جميع أفراد الشرطة إلى الغرفة ، لم يحدث شيء لبعض الوقت. عندها فقط تحرك إسحاق معهم . لم يكن الموت شيئًا كان يخشاه ، لكنه لن يواجه خطرًا أولاً دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

“يا رجل ، هل كان يحاول حقًا أن يصبح ساحرا أسود ؟ “

“لماذا المكان مظلم جدا ؟ “

تحول إسحاق ليرى من أين جاء الصراخ. ضرب سهم رأس عضو النقابة الذي كان ينتظر عند الباب ، وكان غير قادر على تجنب الفخ.

لم يتمكن إسحاق من رؤية الباب إلا بفضل الضوء من الممر ، لكن داخل الغرفة كان لونه أسود.

تحسس إسحاق حول الجدران بيديه و ضغط على زر الضوء السحري في الغرفة . بنقرة واحدة ، أضاء كل شيء في الغرفة بوضوح . أما الفرسان ، من ناحية أخرى ، عبسوا للحظة حيث أعماهم التدفق المفاجئ للضوء.

“كلنا يمكن أن نرى بخير هنا. “

كان وقت كرنت في المدينة بائسا على أقل تقدير. كخليفة لنقابة تجارية ، كان مشغولاً للغاية بإدارة أعمال التهريب ؛ كما كان عبئًا كبيرًا على عقله بفضل تورط المركز . وقد تضخّم هذا العبء الآن بعد أن اضطر إلى إدارة جميع الأعمال الورقية لفريقه ، الذي كان من المفترض أن يكون غلافه فقط.

“لا تضعني على نفس المستوى مثلكم يا جمع “ .

شرع إسحاق في السير إلى الطابق العلوي من المبنى بمجرد حصوله على إجابته. يحتوي هذا المبنى الصغير المؤلف من ثلاثة طوابق على 20 منزلاً يقيم فيها سكان الأحياء الفقيرة . تحولت حياتهم إلى الأفضل بفضل إسحاق ، لكن هذه المجموعة اليائسة التي بالكاد تمكنت من البقاء على قيد الحياة ليوم آخر ، حتى هذه الشقق كانت بمثابة هدية من الرحمة. أغلق السكان أبوابهم القديمة خوفاً من الارتباط بحادثة القتل . فقط بكاء الأطفال صدى في المنطقة الصامتة بشكل مرعب .

“إنها غرفة ساحر أسود متدرب نموذجية من شكلها “ .

“في الوقت الحالي ، نشك في أنه لم يكن محليًا ولكن دخيلًا دخل عندما بدأنا تسجيل جميع المواطنين. “

“بلى. مع كل القطع الأثرية لديه في الداخل. انظر هنا ، لقد رسم دائرة سحرية على الأرض “ .

” سونباي نيم ، هذا سحر أسود. “

“هاه ؟ تصميم الدائرة السحرية هذا هو حقا قديم . لا أحد يستخدم ذلك بعد الآن. “

لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لإسحاق. لقد رأى هذا المنظر عدة مرات حتى يهتم.

تصاعد إحباط إسحاق ، حيث شعر أنه مستبعد بحقيقة أنه كان الشخص الوحيد الذي لم يستطع رؤية ما الذي يتحدثون عنه.

“لا تضعني على نفس المستوى مثلكم يا جمع “ .

“هاه ؟ ماذا تفعل سونباي نيم ؟

قامت مجموعة من رجال الشرطة ، الذين بدوا غير مدركين لخطواتهم المقبلة ، بسرعة بتنفيذ أوامر إسحاق . حاول إسحاق أن يمسك أنفاسه ويدخن عندما اقتربت منه ريشة.

“يجب أن يكون هناك زر هنا. آه ! ذلك هو ! “

أشار إسحاق إلى الدائرة السحرية وسأل ، لكن ريشا هزت رأسها.

تحسس إسحاق حول الجدران بيديه و ضغط على زر الضوء السحري في الغرفة . بنقرة واحدة ، أضاء كل شيء في الغرفة بوضوح . أما الفرسان ، من ناحية أخرى ، عبسوا للحظة حيث أعماهم التدفق المفاجئ للضوء.

لم يكن لأفراد الشرطة أي عمل يقومون به في مقاطعة سيتا . كانت هناك بعض الحوادث بين السياح الزائرين ، لكن تلك كانت قليلة ومتباعدة . لم تكن هناك أي جرائم مثل الاعتداء أو السرقة . بالإضافة إلى ذلك ، جعل قائد الشرطة ، الذي كان ينبغي أن يدرب رجاله ، حضور المناسبات الاجتماعية والحفلات جزءًا من روتينه اليومي ، وحرم الشرطة من قائدها ومراقبها.

“يا رجل ، هل كان يحاول حقًا أن يصبح ساحرا أسود ؟ “

“ … إسحاق ، هذا سيء. “

كانت إحدى الجدران مغطاة بأعلام كل منها تصور رمزًا لشيطان مختلف . في الخزانات كان هناك رأس محنط لعنزة وبخور ومرآة وخنجر – جميع الأدوات المستخدمة في الطقوس . على الأرض ، تم رسم دائرتين سحريتين فوق بعضهما البعض – رسم خماسي وصليب مقلوب . كانت الدائرة حمراء داكنة ، كما لو كانت مرسومة بالدم.

كانت إحدى الجدران مغطاة بأعلام كل منها تصور رمزًا لشيطان مختلف . في الخزانات كان هناك رأس محنط لعنزة وبخور ومرآة وخنجر – جميع الأدوات المستخدمة في الطقوس . على الأرض ، تم رسم دائرتين سحريتين فوق بعضهما البعض – رسم خماسي وصليب مقلوب . كانت الدائرة حمراء داكنة ، كما لو كانت مرسومة بالدم.

“هل يعلم أي أحد ماذا يعني هذا ؟ “

“إذن فقد وجد المشرف الجثة بينما كان عائداً إلى منزله ؟ “

أشار إسحاق إلى الدائرة السحرية وسأل ، لكن ريشا هزت رأسها.

“لا نعرف “ .

“لا. يعد الرسم الخماسي والصليب دوائر سحرية أساسية ، لكنه تصميم لم يعد يستخدمه أحد . وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها دائرة سحرية حيث يتم رسمها فوق بعضها البعض. “

” لماذا يجب أن يكون أنا ؟ “

” … غريب ، أستطيع أن أشعر بالمانا منه. “

“كوك ! كاكاكاكا “ .

” إذن دعونا … هاه ؟ “

“يجب أن يكون هناك زر هنا. آه ! ذلك هو ! “

حاول إسحاق أن يعطي أوامره وفقًا لتعليق كونيت ، عندما بدأت الدائرة السحرية فجأة في إنتاج دخان أحمر. نظر إسحاق إلى المنظر في عجب ، في حين أن أفراد الشرطة سرعان ما تراجعوا عنه بالصراخ.

“لا. يعد الرسم الخماسي والصليب دوائر سحرية أساسية ، لكنه تصميم لم يعد يستخدمه أحد . وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها دائرة سحرية حيث يتم رسمها فوق بعضها البعض. “

“تم تنشيط الدائرة السحرية ! “

شرع إسحاق في السير إلى الطابق العلوي من المبنى بمجرد حصوله على إجابته. يحتوي هذا المبنى الصغير المؤلف من ثلاثة طوابق على 20 منزلاً يقيم فيها سكان الأحياء الفقيرة . تحولت حياتهم إلى الأفضل بفضل إسحاق ، لكن هذه المجموعة اليائسة التي بالكاد تمكنت من البقاء على قيد الحياة ليوم آخر ، حتى هذه الشقق كانت بمثابة هدية من الرحمة. أغلق السكان أبوابهم القديمة خوفاً من الارتباط بحادثة القتل . فقط بكاء الأطفال صدى في المنطقة الصامتة بشكل مرعب .

“الجميع ، احترسوا ! “

“و ، وييفرن ؟ “

بدأ الدخان يتجمع على بقعة واحدة ويشكل شكل مخلوق.

كان ينبغي على إدارة الشؤون الإدارية في الإمبراطورية أن توقف هذه السياسات ، لكن السبب في التزامها بالصمت هو أن الأشخاص الوحيدين الذين سيهربون عبر طريقهم إلى مدينة نيو بورت سيتي لن يكونوا مواطنين ملتزمين بالقانون في المقام الأول. القبض على المجرمين الذين ارتكبوا جرائم خطيرة مثل النصب كلف الإمبراطورية ثروة كبيرة. ولكن ماذا لو تجمع جميع الهاربين في مكان واحد ؟ سوف تنخفض التكاليف بشكل كبير ، وسيكون من الأسهل الآن القبض على المجرمين في مدينة واحدة ، على الرغم من أن لديهم هوية جديدة.

“و ، وييفرن ؟ “

“دعونا نتحقق من الغرفة الآن “ .

“كيف يمكن أن يظهر وحش من عالم شيطاني ! “

مشهد كونيت وهي تحاول التصرف بشجاعة والتستر عن آلامها جعل إسحاق جعل اسحاق يربت رأسها من ظرافتها . لكن فعله تسبب في ألم أكثر لكونيت ، لذلك انتهى به الأمر إلى إرضائها مرة أخرى.

وجه الفرسان سيوفهم عندما أكدوا أنه كان وييفرن ، بينما اشتكت ريشة من إسحاق بسبب خطأه.

بعد بضع دفعات ثقيلة ، ضرب الباب مفتوحًا . في الوقت نفسه ، أطلقت قذائف باتجاه إسحاق.

“لماذا كان عليك أن تلمس مسرح الجريمة بلا مبالاة ! “

“هاه ؟ لا يفتح ؟ “

” هنن … “

بواسطة :

بدا الأمر وكأنه من قبيل الصدفة الكاملة أن الحدثين قد حدثا في الوقت نفسه ، ولكن عند النظر إلى سلسلة الأحداث ، كان صحيحًا أن الدائرة السحرية قد نشطت عندما قام إسحاق بتشغيل الأنوار . لم يكن لديه عذر لإعطاء.

بالطبع ، توقع المجرمون الأكثر ذكاء أن يكون هذا هو الحال ولم يخططوا أبدًا لدخول مدينة نيو بورت. لكن الإمبراطورية أجبرتهم على الذهاب إلى المدينة من خلال بدء مهمة بحث واعتقال على نطاق واسع ، في محاولة لإجبار جميع المجرمين على الدخول إلى مدينة نيو بورت.

صرير !

“ ومو . إذن كيف لا تزال تدخن أوراق الشويو عندما لن تعد مصابا بعد الآن ؟ “

أصدر الوييفرن صراخا تصم له الآذان في الهواء وبدأ في مهاجمة الفرسان ، وتمددت أجنحته بالكامل.

“ … إنه ليس ساحرا أسودا. “

“كوااااه ! “

كرينت ، الذي صادفه سوء الحظ بما فيه الكفاية لإتصاله العينين مع الويفرن ، تلقى ضربته . لقد صدها بسيفه ، لكن زخم الشحنة ألقى جثته خارج المبنى ، مما أدى إلى تحطيم جدار المنزل.

AhmedZirea  

” أو ، أوقفه ! ستنتهي حياتنا إذا تركنا هذا الشيء يذهب ! “

توقف إسحاق عند رد أكسلون ، ويبدو أنه صعق.

بدا الوييفرن غير ذكي إلى حد ما في سعيه الأحادي لكرنت ، وقد قفز من المنزل . ترددت الصرخات من الشوارع ، وسرعان ما قفزت قوات الشرطة من المبنى للقبض على الوييفرن . تم تدريب صغار إسحاق جيدًا بما فيه الكفاية على القفز من الطابق الثاني دون أي مشكلة ، ولكن كان من المؤكد أن إسحاق سيكسر ساقيه إذا حاول ذلك. سرعان ما وضع كونيت على كتفيه وركض على الدرج.

بالطبع ، توقع المجرمون الأكثر ذكاء أن يكون هذا هو الحال ولم يخططوا أبدًا لدخول مدينة نيو بورت. لكن الإمبراطورية أجبرتهم على الذهاب إلى المدينة من خلال بدء مهمة بحث واعتقال على نطاق واسع ، في محاولة لإجبار جميع المجرمين على الدخول إلى مدينة نيو بورت.

كانت بعض الأرواح الشجاعة تختلس النظر من خارج الباب استجابةً للضوضاء المفاجئة عندما مر إسحاق.

“ربما لتحولت إلى كارثة “ .

“جميعكم عودوا إلى المنزل ولا تخرجوا ! “

” أو ، أوقفه ! ستنتهي حياتنا إذا تركنا هذا الشيء يذهب ! “

سرعان ما عادت الرؤوس إلى المنازل.

سأل إسحاق أكسلون وهو يمشي على الدرج. كان إسحاق مستعدًا لتغيير أكسلون إذا لم يقم بأي استعدادات على الرغم من إعطاء الشرطة مبررًا للتدخل. سواء أكانت حظًا جيدًا أم سيئًا ، أجاب أكسلون على إسحاق دون تردد ، ويبدو أنه استعد لهذه اللحظة.

بحلول الوقت الذي خرج فيه إسحاق ، كان الوضع قد انتهى بالفعل. ربما كان من المتوقع من فرسان الدرجة الأولى من الحرم الجامعي. ركز الفرسان هجماتهم المشبعة بالمانا على الوييفرن ، وقد هزم قبل أن يتمكن من إظهار مقاومة مناسبة . الدم الأسود خرج من جراحه ، و قطع الرأس عن جسده ، وتمدد لسانه بالكامل.

“لذا ، فأنت تخبرني أنك تركت المشرف يتجول بمفرده في منطقتك “ .

“هوف ، هوف ! على الأقل يا رفاق تمكنتم من حل المشكلة الأولية . كرينت ، اخرج من هناك وطوق المنطقة. أحدكم فليذهب إلى قاعة المدينة ويقدم تقريرا إلى ريفيليا ويطلب تعزيزات . البقية منكم باستثناء ريشة وكونيت فلتعودوا إلى تلك الغرفة وشاهدوا ما إذا كان سيولد واحد آخر مرة أخرى ! “

أظهرت ريشا وكونيت الأسهم لإسحاق بقلق كبير ، والتي كانت تختلف تمامًا عن ذواتهم المعتادة. زاد قلق إسحاق معهم.

قامت مجموعة من رجال الشرطة ، الذين بدوا غير مدركين لخطواتهم المقبلة ، بسرعة بتنفيذ أوامر إسحاق . حاول إسحاق أن يمسك أنفاسه ويدخن عندما اقتربت منه ريشة.

“لماذا كان عليك أن تلمس مسرح الجريمة بلا مبالاة ! “

” إنه أمر جيد أننا دخلنا تلك الغرفة أولاً “ .

“ هل يمكنني تخطي هذا ؟ “

“ربما لتحولت إلى كارثة “ .

بعد بضع دفعات ثقيلة ، ضرب الباب مفتوحًا . في الوقت نفسه ، أطلقت قذائف باتجاه إسحاق.

“ … إسحاق ، هذا مؤلم . “

“أكك ! ل.لقد مات !

يبدو أنه عندما اندفع إسحاق أسفل الدرج ، انتهى المطاف بكونيت وهي تحطم رأسها ضد السقف . لقد انكمشت من الألم وهي وتدلك رأسها.

أحب الجان أن يكونوا أول من جرب شيء فريد من نوعه فيما بينهم . على الجانب الآخر ، فقد كرهوا عدم تجربة شيء جربه الجميع بالفعل . كانت ريشة مرتبطة بالكلية حتى الآن ، و كانت تشاهد الجان الآخر يقضي لحظات حياته وهي تعض على أظافرها . عند وصولها ، كانت ريشا بنشاط تتسبب في جميع أنواع الحوادث كتعويض عن كل الانتظار الذي كانت تنتظره عند الهامش.

” اه اسف. كنت في عجلة من أمري . لكن عمل جيد بحمايتي . سأعطيك كل العسل الذي تريدينه . “

“لماذا كان عليك أن تلمس مسرح الجريمة بلا مبالاة ! “

“ … إنه لا يؤلم “

“مرفوض . لماذا سأذهب عندما يكون لدي مرؤوس جيد مثلك ؟ وأنا حرفيًا المسؤول وممثل اللورد لهذه المدينة. وظيفتي هي إعطاء أوامر ، و وظيفتك أن تتبع تلك الأوامر. “

مشهد كونيت وهي تحاول التصرف بشجاعة والتستر عن آلامها جعل إسحاق جعل اسحاق يربت رأسها من ظرافتها . لكن فعله تسبب في ألم أكثر لكونيت ، لذلك انتهى به الأمر إلى إرضائها مرة أخرى.

أظهرت ريشا وكونيت الأسهم لإسحاق بقلق كبير ، والتي كانت تختلف تمامًا عن ذواتهم المعتادة. زاد قلق إسحاق معهم.

“هل أرسلتنا رايفيليا سونباي نيم متوقعة حدوث شيء كهذا ؟ “

“هـ ، هذا … “

نظر إسحاق إلى ريشة في عيونها وتحدث بصوتٍ مليء بالإيمان.

لم يكن لأفراد الشرطة أي عمل يقومون به في مقاطعة سيتا . كانت هناك بعض الحوادث بين السياح الزائرين ، لكن تلك كانت قليلة ومتباعدة . لم تكن هناك أي جرائم مثل الاعتداء أو السرقة . بالإضافة إلى ذلك ، جعل قائد الشرطة ، الذي كان ينبغي أن يدرب رجاله ، حضور المناسبات الاجتماعية والحفلات جزءًا من روتينه اليومي ، وحرم الشرطة من قائدها ومراقبها.

” أقسم بثروتي بأكملها وواحدة من ذراعي أن الحال ليس هو ذلك “ .

“كوك ! كاكاكاكا “ .

“ … “

بدا الوييفرن غير ذكي إلى حد ما في سعيه الأحادي لكرنت ، وقد قفز من المنزل . ترددت الصرخات من الشوارع ، وسرعان ما قفزت قوات الشرطة من المبنى للقبض على الوييفرن . تم تدريب صغار إسحاق جيدًا بما فيه الكفاية على القفز من الطابق الثاني دون أي مشكلة ، ولكن كان من المؤكد أن إسحاق سيكسر ساقيه إذا حاول ذلك. سرعان ما وضع كونيت على كتفيه وركض على الدرج.

أولئك الذين قدر لهم تحقيق النجاح يفعلون ذلك بغض النظر عن ماهية الأمر . كل ما حدث كان جريمة تبرر تدخل الشرطة ، وحدث أن الحادث شمل آثار السحر الأسود و إبادة وحش بدون خسائر و الذي ظهر في وسط المدينة. كان من المؤكد أن رايفيليا ستحصل على مكافأة مقابل هذا النجاح غير المسبوق. عندما وصلت أفكار إسحاق إلى هذا الاستنتاج ، لم يستطع منع نفسه من الضحك.

تصاعد إحباط إسحاق ، حيث شعر أنه مستبعد بحقيقة أنه كان الشخص الوحيد الذي لم يستطع رؤية ما الذي يتحدثون عنه.

“كوك ! كاكاكاكا “ .

“يجب أن يكون هناك زر هنا. آه ! ذلك هو ! “

“سونباي نيم ؟ “

“ … إنه لا يؤلم “

نظر ريشا بقلق ، لكن إسحاق استمر في الضحك. ربما كانت هذه هي أنجح إبادة لساحر أسود و وحش شيطاني ، لذلك فستكون بحاجة إلى إبلاغ الإمبراطور شخصيًا . هذا يعني أن إسحاق لن يحتاج إلى رؤية رايفيليا لبعض الوقت ، ومع أي حظ ، قد تتم ترقية رايفيليا ونقلها إلى خارج المدينة.

أصدر الوييفرن صراخا تصم له الآذان في الهواء وبدأ في مهاجمة الفرسان ، وتمددت أجنحته بالكامل.

بواسطة :

تقدم إسحاق في طريقه إلى غرفة الضحية ، التي كانت الأبعد مسافة عن الدرج . لا يمكن لأي منهم العودة إلى المنزل حتى يتم القبض على المجرم ، وإذا لم يحلوا القضية في أي وقت قريب ، فإن إسحاق هو الذي سيعاني من غضب قوات الشرطة. اشتكى إسحاق في ذهنه ، “لماذا يضطر رئيس إلى حل مشكلة تسبب فيهت مرؤوسوه؟“ وقف عضو نقابي أمام الغرفة ، منتظراً. تلقى إسحاق تحية عضو النقابة باللامبالاة وأمسك بمقبض الباب.

AhmedZirea

 

“أنتما بحاجة لحمايتي “ .

“هينج ! كان من المفترض أن أذهب إلى مطعم البوفيه الذي افتتح حديثًا … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط