نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 72

72 - اسحاق - الفصل 72

72 - اسحاق - الفصل 72

 

رد كوردنيل على إسحاق ببرود. ما كان أمام إسحاق وكوردنيل كان مكعبًا عملاقًا بفتحة في الوسط وكرة تتناسب تمامًا مع المكعب.

 

تأكيدًا على أن جميع العملات المعدنية موجودة الآن داخل المجال ، وضع موظف المدينة لوحة صغيرة بجوار المجال العملاق ، واجتمع الجميع لرؤية ما هو مكتوب عليها.

اسحاق – الفصل 72

“…”

— — — — — — — — — — — —
“… ما هذا؟”

وإدراكًا لحدوث شيء ما ، تجمعت الحشود أكثر فأكثر للمشاهدة. بمجرد تجمع عدد كافٍ من الأشخاص ، حمل اثنان من الدببة الشمالية الصناديق المملوءة بالعملات النحاسية وبدأوا في رمي القطع النقدية في المجال جنبًا إلى جنب مع الأوساخ والصخور. اختفت القطع النقدية في المزيج.

اليوم كان أول يوم دفع لإسحاق منذ بدء التعدين السري. سأل إسحاق كرنت عندما أحضر بعض بلورات المانا إلى الطاولة.

“مرحبًا ، لا أعرف كيف يعمل هذا ، لكنني بحاجة فقط إلى إعطائك 1 جيجا ، صحيح؟”

“المركز يمنحك هذا كحصتك لهذا الشهر.”

“عليك أن تضع هذا أيضًا!”

“أين الباقي؟”

“هم. اعتقدت أنها تبدو غريبة ، لكنك فكرت في الأمر ، أليس كذلك. لذا فإن المحتويات الموجودة داخل الكرة ستخرج عندما تدور العجلة ، هل هذا صحيح؟ ”

“… هذا كل شيء.”

اسحاق – الفصل 72

“أعترف أننا لم نتفق على كيفية تقسيم الأرباح ، ولكن أليس هذا مبالغًا فيه؟ اعتقدت أنه مان هناك قانون التجارة العادلة في هذا العالم؟ ”

“كيف اختفت الإيرادات التي كان من المفترض أن نحصل عليها ؟! بدلاً من ذلك ، هناك عجز! وبسبب هذا ، تبخرت أموالنا فجأة! ”

“لا يوجد شيء يمكنني القيام به حتى لو شكوتَ لي …”

بفارغ الصبر ، ألقى الرجل مذكرة 10 جيجا ، وسحب الموظف بصمت على الذراع مرة أخرى.

“سمعت أنهم قاموا بالتعدين كالمجانين على الرغم من أنهم بدأوا للتو؟”

“لم أستخدم أي شيء. ربما كان أحد الموظفين الذين اختلسوها. لماذا لا تبحث عن الرجل الذي هرب بها؟ ”

“لقد قاموا بالتعدين بشكل كبير لدرجة أنه إذا تم طرحه بالكامل في السوق في الوقت الحالي ، فسوف يدمر سوق بلورات المانا النقية”.

غير راضٍ عن موقف الموظف ، ألقى الرجل عملة معدنية من فئة 1 جيجا على الموظف وطالب الموظف بشغف للحصول على صندوق آخر. حافظ الموظف على ابتسامته وسحب الرافعة مرة أخرى.

“وهذا كل ما أحصل عليه في المقابل؟”

وسلم الرجل 1 جيجا للرجل ، مما لفت انتباه الجمهور. أخذ الموظف الواحد جيجا وسحب الذراع بجانب العجلة. مع صرير ، دارت العجلة في فتحة واحدة ، وغرفت جزءًا من الأتربة في صندوق صغير بحجم كف اليد.

“…”

“هم. لقد افترضت أن المركز كان يقصد ذلك ، على الرغم من أنني لم أكن أعلم بالجزء المتعلق بالغرامات “.

لم يستطع كرنت قول كلمة. حتى هو اعتقد أن هذا التعامل قاسي للغاية. كانت لديه معرفة كاملة بكم تم تعدينه ، حيث كانت الخيارات الوحيدة المتاحة لتلك البلورات هي بيعها في السوق أو نقلها إلى مكان آخر ، وكانوا بحاجة إلى استخدام شبكته للتهريب. من خلال حساباته ، اكتشف أن المركز قام بحفر أكثر من عشرة آلاف بلورة في غضون شهر واحد فقط.

“ها هو.”

حتى لو كان من المتوقع بيع جزء صغير فقط من البلورات بينما سيتم تخزين الباقي في مكان آخر لمنع السوق من الانهيار ، كان لا يزال من المتوقع تحقيق أرباح هائلة. ومع ذلك ، كان كل ما تلقاه إسحاق مقابل حصته عشرة بلورات أو نحو ذلك ، وكلها كانت الأدنى نقاء من بين ما تم تعدينه.

— — — — — — — — — — — —

لا يمكن أن يقف كرينت إلا بقلق أمام تحديق إسحاق ، الذي ازداد أكثر وأكثر برودة. أخرج إسحاق سيجارة ، وأراح ذقنه على يد واحدة أثناء النقر على مسند الذراع باليد الأخرى ، وبدأ يفكر.

“أعطني واحدة أيضًا! لا ، أعطني عشرين منهم! ”

ما كان يفعله المركز كان طغيانًا نقيًا وغير متغير. هل كان من المفترض أن يأخذها فقط؟ يمكنه أن يفهم الأسباب إلى حد ما. بالنظر إلى مدى حاجة المركز للسيطرة على السوق ، لم يتمكنوا من تسليم حصة كبيرة جدًا لإسحاق. كانت هناك مشكلة في شرح مصدر البلورات والخطر الإضافي لانتشار الشائعات. لكن هذا كان لا يزال كثيرًا. إذا لم يتمكنوا من تقسيم الربح في بلورات المانا ، كان عليهم أن يحاولوا تعويضه بالسلع أو المال أو على الأقل إرسال خطاب اعتذار يشرح لماذا كان نصيبه هكذا. كان إسحاق سيتفهم بما يكفي للسماح للأمور بالمرور لو كانت تلك هي الطريقة التي عامله بها المركز.

“للإعتقاد بأن ذلك الرجل سيبيع الأوساخ. هل من طريقة لإيقافه؟ ”

“كنت أعتقد أنه ستكون لهم المجاملة لمعاملتي بشكل صحيح بعد الموافقة على مطالبهم دون ضجة. لم أكن أعتقد أنهم سيعاملونني كعبد “.

“أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، الآن بعد أن اكتمل.”

لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله إسحاق. كان أضعف من الاثنين. كان اللجوء إلى العنف كلما كانت الأمور غير عادلة هو الخيار الأكثر حماقة. يجب أن يتم الانتقام فقط عندما يكون متأكدًا من أنه سيعطيهم جرحًا على الأقل.

تجمهر حشد كبير حول الجسم ، محاطًا به من جميع الجهات. ترقى إلى اسم مدينة القمار ، بدأ الحشد في المراهنة على الغرض من الجسم الغامض. خلال هذا الوقت بدأت الكرة تمتلئ بالأتربة والصخور.

“أعتقد أنه لا يوجد خيار. ليس الأمر وكأنني لا أملك المال. فليكن. لا يمكنني أن أزعج نفسي للتورط مع المركز “.

1 جيجا لكل مغرفة

قرر إسحاق ترك هذا يمر. كان الشك في كل شيء والأسباب الكامنة وراءه هي طريقة كتيب كيف تصاب بجنون العظمة. لم يكن هناك وقت ليضيعه إسحاق على بلورات المانا.

كان إسحاق في حيرة إلى حد ما من الامتثال الفوري لكوردنيل.

كان كرينت على وشك أن يتنفس الصعداء ويرحل بسرعة من السطح ، لكن وجهه أصبح شاحبًا عندما رأى كوردنل يندفع إلى أعلى الدرج مع عرق يقطر من جبهته.

في أحد الأيام ، داخل ساحة منطقة سيتا ، المنطقة الأكثر نسبة من عدد الساكنة في المدينة ، تم بناء جسم غامض. بطبيعة الحال ، استحوذت على اهتمام الجميع ، ولكن حتى عمال البناء لم يعرفوا ماذا كان الجسم. كوردنيل ، الذي أشرف على البناء ، أبقى فمه مغلقًا ، مما أدى إلى تضخيم فضول الجميع.

“ماذا حدث هنا؟”

“أي نوع من الذكرى هناك للاحتفال؟”

“ماذا؟”

اهتزت عيني إسحاق نحو كرنت واعترف كرنت على الفور.

“كيف اختفت الإيرادات التي كان من المفترض أن نحصل عليها ؟! بدلاً من ذلك ، هناك عجز! وبسبب هذا ، تبخرت أموالنا فجأة! ”

تحولت نظرة الحسد في عيون الحشد ببطء إلى جشع. تم امتلاكهم من خلال عملية التفكير للمقامر. إذا كان بإمكانه فعل ذلك ، فلماذا لا يمكنني ذلك أيضًا؟ تجمع الحشد حول الموظف بشكل جماعي.

“لم أستخدم أي شيء. ربما كان أحد الموظفين الذين اختلسوها. لماذا لا تبحث عن الرجل الذي هرب بها؟ ”

“الجميع يعرف أفكاري بالفعل. إنه السبب في أن تم دفعي عن منصبي كإمبراطور. لكن حقيقة أنهم أعطوني هذا المنصب يعني أنه حتى المجلس الأعلى يفكر في تقييد الملكة. أو ربما ترويضها “.

رد إسحاق بشكل منزعج ، محبطًا بأن رد فعل كوردنيل الأول عندما اختفت الأموال هو زيارته والشكوى.

“ها هو.”

“هذا الشخص كان يمكن أن يفعل ذلك تحت أوامرك ، سير إسحاق!”

{ملاحظة عامة: يشير كيم سون دال (أو بطريقة أخرى بالحروف اللاتينية باسم كيم سيون دال) إلى محتال في الفولكلور الكوري. خرج إلى النهر ووزع المال على القرويين الذين كانوا يجلبون الماء من النهر ، وطلب منهم إعادته إليه في اليوم التالي. في اليوم التالي ، قام بتجميع أمواله أثناء قوله ، “يرجى دفع ثمن الماء”. زار زائر ثري من أرض بعيدة وسأل كيم عما يفعله. ورد كيم بأنه كان يبيع المياه من النهر. اشترى الرجل الغني الجشع “الحقوق” لبيع مياه النهر من كيم مقابل مبلغ ضخم وشرع في طلب الأموال من الناس الذين يجلبون المياه من القرية في صباح اليوم التالي. لم يدفع له أحد ، وأدرك لاحقًا أنه تم خداعه.}

دحض كوردنيل على الفور ادعاء إسحاق ، وتعلم جيدًا من التجارب السابقة في العمل مع إسحاق. إسحاق أمكنه فقط أن يعطي نظرة خيبة الأمل.

هكذا كان حُكم الرجل في منتصف العمر على إسحاق. لقد اختبر شخصيًا أن افتقاره إلى الرغبة في البقاء لم يكن خدعة. للأسف ، لم يكن لديه رأي في هذا الأمر. كل ما كان يستطيع فعله هو تقديم المشورة واتباع القرارات. لذلك بمجرد اكتمال الخطة ، كان بحاجة إلى استخراج المعلومات المطلوبة وإنهاء غسل الدماغ في أسرع وقت ممكن ، قبل أن تلاحظ الملكة.

“إنه لأمر محزن للغاية أن تتم معاملتي وكأنني لست جديرا بالثقة. لهذا من المهم للمرء إدارة مصداقيته “.

“عليك أن تضع هذا أيضًا!”

“الآن ليس وقت المزاح! يمكنني تخمين سبب حدوث ذلك ، لذلك لن أسأل. ولكن كان عليك على الأقل أن تخبرني إذا كنت ستستخدم الأموال! هل لديك أي فكرة عن مدى حيرتي عندما تم إنفاق الأموال دون علمي؟ أستطيع أن أفهم تكاليف الاستثمار في المناجم واستعادتها ، ولكن هل ترى هذه الإيصالات؟ تقول مائة جيجا عن معول واحد! مائة جيجا! تم بيع جميع السلع في الإيصالات لنا بأسعار مضحكة! لا أعرف أي من المتخلفين حاولوا حشو دفاتر الحسابات بهذه الطريقة عندما اختلسوا الأموال ، ولكن حتى الهواة لن يقوموا بعمل رديئ كهذا! ماذا يفترض بي أن أخبر إدارة الضرائب؟ أحتاج إلى إرسال تقرير عن ضرائبنا. لو فقط أنك تركت الأمر تحت رعايتي ، لما كانت الأمور لتتحول إلى مثل هذا! ”

“و الوظيفة الأهم؟”

“…”

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

اهتزت عيني إسحاق نحو كرنت واعترف كرنت على الفور.

“ماذا حدث هنا؟”

“اكتشفت الأمر فقط بعد حدوثه. افترض فقط أن الجميع فعلوا ما قيل لهم ، كما هو الأمر مع تورط المركز وكل شيئ “.

زارت رايفيليا خلال هذه العملية ، لكنها ببساطة ابتعدت وهي تهز رأسها كما لو أنها استسلمت ، غير قادرة على فهم المنطق الكامن وراء مخططات إسحاق. بعد يومين من هذا الإجراء ، تم ملء المجال بما يصل إلى ثلثي حجمه الكلي. عند هذه النقطة ، تم ترتيب صندوق مليء بالعملات النحاسية وصندوق أصغر مليء بالعملات الذهبية المنقوشة بالأرقام أمام المجال.

بشكل أساسي ، كان الصغار الذين تم تعيينهم وفقًا لتوصية إسحاق قد تسببوا في هذا الحادث. لكي نكون منصفين ، تم رميهم فجأة للعمل مع المركز ، وكان بإمكان إسحاق رؤيتهم يفعلون كما أخبرهم المركز في حالة من الذعر. لكن لا يزال الأمر يغضب إسحاق.

“مذهل … نحن نبيع الأوساخ. نحن نبيع الأوساخ عديمة الفائدة … أنا أحترمك ، سونباي نيم. أقسم ، ستصبح أسطورة بين التجار ، سونباي نيم! ”

“وهم يخبرونني أن آخذ هذا وأغرب؟”

“هاه؟ م-ماذا بحق ال! اصطفوا ، لقد قلت اصطفوا ! ”

“…”

ضحك البعض بجنون ، متسائلين عن أي نوع من الحمقى سيشتري الأوساخ بالمال. لكن معظم الجمهور بدأ بإجراء بعض الحسابات في رؤوسهم. حتى عملة نحاسية واحدة كانت 100 ضعف الربح. مما يعني أنه كانت لديهم ، على الأقل ، 100 محاولة. وماذا لو حصلوا على المركز الأول أو الثاني أو الثالث؟ تكلف 1 جيجا فقط لمحاولة واحدة ، لذلك كان الكثير منهم يميل إلى التجربة من أجل المتعة.

تجنب كرنت عيني إسحاق ، بينما بدأ كوردنيل في الابتعاد بصمت عندما سمع اسم المركز. لم يكن على علم بتورطهم ، وكان من الأفضل أن تستمر الأمور على هذا النحو.

“للإعتقاد بأن ذلك الرجل سيبيع الأوساخ. هل من طريقة لإيقافه؟ ”

“حسنا ، أيا كان. ما حدث قد حدث. أعلم أن الأمر صعبة ، لكن أنتما الاثنان ستحاولان إصلاح دفاتر الحسابات بأفضل ما لديكم. وأخبره بما يجري منذ أنه متكفل بالمال “.

“أعطني واحدة أيضًا! لا ، أعطني عشرين منهم! ”

“ألا يمكنني فقط أن أبقى غافلاً؟”

بواسطة :

لقد تعلم كوردنيل من خلال الجسد والعقل على حد سواء أن أي عمل يتعلق بإسحاق لم يكن جيدًا لصحته. حاول الرفض ولكن دون جدوى.

بعد ذلك ، قام بكل ما في وسعه لتقليل تكاليف البناء ؛ قام بتغيير التصاميم وقصر مراحل البناء مع الاحتفاظ بالأمر سرا عن إسحاق. من أجل إكمال المشروع في الوقت المناسب ، كان على كوردنيل أن يعاني من الخزي أن أصبح مثل إسحاق بعد العمل تحت قيادته لفترة طويلة.

“أم … هذا ليس كل شيء.”

وسلم الرجل 1 جيجا للرجل ، مما لفت انتباه الجمهور. أخذ الموظف الواحد جيجا وسحب الذراع بجانب العجلة. مع صرير ، دارت العجلة في فتحة واحدة ، وغرفت جزءًا من الأتربة في صندوق صغير بحجم كف اليد.

“أليست تلك معظم النفقات بالفعل؟”

Dantalian2  

“كما ترى … سنحتاج إلى إنفاق الأموال لإدارة النفايات الناتجة عن تعدين بلورات المانا. على الرغم من أنها في الغالب صخور وتراب ، إلا أننا بحاجة إلى التخلص منها في السر. على الأرجح سنخفيها كسلع ونأخذها إلى مكان بعيد قبل التخلص منها “.

“هذه مشكلتي بالضبط طوال هذا الوقت. حتى لو كانت تحمل اسم الملكة ، فإن هويتها الحقيقية هي مجرد مُورد آخر مثل جميع أهداف المراقبة الأخرى. لماذا يجب أن ننتبه لها بشكل خاص؟ ”

“… تمويهها وإلقاءها بعيدًا عن المدينة؟ إذا فنحن بحاجة إلى إضاعة المال للتخلص من بعض الصخور غير المجدية الآن. ”

“… هذا كل شيء.”

“…”

“إذن دعنا نبدأ.”

كان بإمكان كرنت الذعر فقط وتجنب وهج إسحاق ، الذي بدأ يتجمد. من ناحية أخرى ، لا يزال كوردنل مرتبكًا بعد سماع أخبار غريبة لم يكن على علم بها من قبل. سأل الاثنين في حيرة.

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

“أم … ماذا تقصد ببلورات المانا؟ وماذا عن المناجم؟ هل لها علاقة مع مشكلة التمويل من قبل؟ ”

كان كوردنيل على استعداد لإلقاء نفسه على الأرض إذا أمره إسحاق بإعادة بنائه مرة أخرى. ولكن بموافقة إسحاق ، تنفس ببساطة الصعداء.

وهو منزعج ، رد إسحاق على سؤال كوردنيل بالتحدث إلى كرنت بدلاً منه.

بعد ذلك ، قام بكل ما في وسعه لتقليل تكاليف البناء ؛ قام بتغيير التصاميم وقصر مراحل البناء مع الاحتفاظ بالأمر سرا عن إسحاق. من أجل إكمال المشروع في الوقت المناسب ، كان على كوردنيل أن يعاني من الخزي أن أصبح مثل إسحاق بعد العمل تحت قيادته لفترة طويلة.

“أعطه شرحًا موجزًا. أنتما الاثنان ستتعاملان مع هذه القضية على أي حال. ”

“الجميع يعرف أفكاري بالفعل. إنه السبب في أن تم دفعي عن منصبي كإمبراطور. لكن حقيقة أنهم أعطوني هذا المنصب يعني أنه حتى المجلس الأعلى يفكر في تقييد الملكة. أو ربما ترويضها “.

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

“هاه؟ م-ماذا بحق ال! اصطفوا ، لقد قلت اصطفوا ! ”

“هذا استبداد مطلق!”

“هاه؟ م-ماذا بحق ال! اصطفوا ، لقد قلت اصطفوا ! ”

“إنني أدرك ذلك جيدا.”

كان كرينت على وشك أن يتنفس الصعداء ويرحل بسرعة من السطح ، لكن وجهه أصبح شاحبًا عندما رأى كوردنل يندفع إلى أعلى الدرج مع عرق يقطر من جبهته.

“مما سمعته ، فإن الحصة التي أعطيت لك كانت لدفع ثمن التعامل مع إزالة الصخور والأوساخ! ومن المفترض أن تغطي جزءًا فقط من التكاليف ، وليس كلها! ”

تجنب كرنت عيني إسحاق ، بينما بدأ كوردنيل في الابتعاد بصمت عندما سمع اسم المركز. لم يكن على علم بتورطهم ، وكان من الأفضل أن تستمر الأمور على هذا النحو.

“هل تعتقد أن الأمر سيستغرق الكثير؟”

-أولا وجدنا أن الساحر الاسود يعمل مع المركز ولا نعرف أي مديرية. – الامبراطور لا يملك سلطة مطلقة على الامبراطورية بل هناك المجلس الأعلى يتحكم في الامبراطورية مع الامبراطور وربما سلطتهم أكبر منه. -الرجل الذي هو رئيس الساحر الأسود هو أخ الإمبراطور، وهو لم يتخلى عن المنصب لأخيه كما ادعت الامبراطورية بل أن المجلس الأعلى هو الذي دفعه عن منصبه لأن أفكاره كانت تعادي الملكة. -الملكة هي شخص من عالم اسحاق، وبحكم أن مديرية التحليل(التي لم تخطأ أبدا من قبل) قد قالت أن أصلها هو أحد الدول الشرقية الثلاثة فذلك ممكن جدا. -مما فهمته من هذه الخطة هو أنهم يرغبون في قراءة اسحاق ليروا هل سيجدون أي نقاط ضعف لاستخدامها ضد الملكة. -لماذا سيخاطرون بكل شيئ فقط لأن اسحاق قد يكون من نفس بلد الملكة؟ الحقيقة هي أن شكوكهم حول اسحاق وعلاقته بالملكة قد تكثفت بعدما توصلت مديرية التحليل الى الملكة قد زيفت حدث سرقة المرتد الشيطاني لتحفتها و أن كل شيئ كان خطتها لارسال التحفة الى اسحاق، وهذا قد زاد من شجاعتهم لتنفيذ العملية. همم أعتقد هنا كل شيئ.

“بالنظر إلى تكاليف السفن لنقل الحزم ، وتزوير المستندات ، ورشوة الرجال الذين سيعالجون الأمر برمته ، ربما سيكون الأمر على ما يرام لو كان هذا الإجراء لمرة واحدة. ولكن بالنسبة لنا ، سنحتاج إلى القيام بذلك بانتظام! مع مرور الوقت ، سوف ينمو عجزنا معه. إذا تم الإمساك بنا من قبل الإمبراطورية لرمي هذه الصخور ، فسوف يتم تغريمنا بشدة ؛ ستفلس النقابة التجارية المتوسطة إذا تم تغريمها بشدة. لا توجد وسيلة أن المركز لم يكن على دراية بهذه الحقيقة ، لذلك افترض أن هذا كان متعمدًا من جانبهم “.

“أطلب منك أن تفعل ما أقول لك. يجب أن يكون الجسم شفافًا ، ويجب أن يدور باستمرار. يجب أن تكون هناك حفرة حيث يمكننا صب النفايات فيها. ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الآلية حيث تخرج نفس الكمية بالضبط من الأسفل. هذا هو الجزء الأكثر أهمية. أحضر لي تصميمًا أوليًا مع مراعاة هذه الأشياء “.

“هم. لقد افترضت أن المركز كان يقصد ذلك ، على الرغم من أنني لم أكن أعلم بالجزء المتعلق بالغرامات “.

غير راضٍ عن موقف الموظف ، ألقى الرجل عملة معدنية من فئة 1 جيجا على الموظف وطالب الموظف بشغف للحصول على صندوق آخر. حافظ الموظف على ابتسامته وسحب الرافعة مرة أخرى.

كان إسحاق قد اعتبر في البداية أن تحويل جميع التكاليف إليه كان تحذيرًا بسيطًا من المركز ، ولكن بعد سماعه أنهم دفعوا أيضًا كل مسؤولية إزالة النفايات إليه ، كان إسحاق مقتنعًا الآن بأن هذه كانت محاولة لتقييده.

“ها هو.”

من المحتمل أنه يعني عدم الوقوف في طريق المركز. حملت افتراضات إسحاق وزناً أكبر بكثير عندما سمع الجزء المتعلق بالغرامات. لم يكن بوسعه فعل الكثير من خلال التحدث ضد هذا القرار ، حيث أن المركز سيرد ببساطة على أنه لا يوجد ما يدعو للقلق عندما يهتمون به. أثناء حدوث ذلك ، سيقوم المركز بجمع الأدلة التي ستورط إسحاق بسهولة ، وإذا وقف إسحاق ضد المركز ، فيظهرون الدليل لإنهائه.

في مواجهة غضب الرجل ، ارتدى الموظف ببساطة ابتسامة عمل وتحدث.

كان لا بد أن يكون هناك ضرر. يمكن أن يشكو إسحاق من سبب عدم قيام المركز بحمايته ، لكن تزييف الحدث ليبدو كما لو كان قد تم تسريب الأدلة عن طريق صدفة محضة سيكون أسهل من أخذ الحلوى من طفل بالنسبة للمركز. إنهم ببساطة يعتذرون لكسب الوقت.

هذا لم يكن غسيل أموال ، بل غسيل أوساخ. اعتقد كوردنيل أن القارة ستشتعل مرة أخرى من هذا ، ولكن ما النقطة من كل شيئ بعد الآن. يبدو أن معظم الناس سيعتقدون أنه كان مجرد خداع إسحاق المعتاد عندما يسمعون اسمه.

كانت هذه طريقة الكُتيب لشركة كبرى تهز خصمًا أضعف ، وكان إسحاق في حيرة من أنه كان المتلقي في هذه المعاملة. ماذا كان السبب؟ كان يعتقد أنه كان متعاونًا مع المركز طوال الوقت. ربما كان ذلك فقط لترويضه كما بدا لأول مرة … أو كانت محاولة من المركز لإلهائه عن شيء آخر وشراء بعض الوقت.

غير راضٍ عن موقف الموظف ، ألقى الرجل عملة معدنية من فئة 1 جيجا على الموظف وطالب الموظف بشغف للحصول على صندوق آخر. حافظ الموظف على ابتسامته وسحب الرافعة مرة أخرى.

غمرت المئات من الفرضيات والسيناريوهات عقل إسحاق وهو يراجع كل ما حدث حتى الآن. مع حادثة مثل هذه تضاف إلى المزيج ، ارتباكه حول الحقيقة ازداد سوءا فقط.

كان بإمكان كرنت الذعر فقط وتجنب وهج إسحاق ، الذي بدأ يتجمد. من ناحية أخرى ، لا يزال كوردنل مرتبكًا بعد سماع أخبار غريبة لم يكن على علم بها من قبل. سأل الاثنين في حيرة.

ظهرت العديد من النظريات والافتراضات وذهبت إلى ذهن إسحاق عندما بدأ يتشكك ويفكر في كل ما حدث. بدأ شكه ينمو أكثر فأكثر بعد وقوع حادث مثل هذا للتو.

“أنا آسف. ستحتاج إلى إعادة المحاولة “.

وضع إسحاق في عين الاعتبار إغلاق المنجم بسبب الانزعاج ، ولكن هذا كان عمل المركز. لن يستمعوا إلى ادعاء إسحاق بأنها أرضه. حتى أنهم قد يرمون إسحاق أرضا من خلال الادعاء بلا خجل بأن إسحاق كان يحتفظ بمنجم ببلورات المانا كسره الشخصي.

“ماذا! لا يوجد شيء هنا! ”

لم يكن هناك خيار. كان على إسحاق أن يتصرف كما لو كان يتبع أمر المركز في الوقت الحالي. لكن العيش مع رباط حول رقبته لم يكن أسلوبه أيضًا. كان عليه استخدام طريقة التخلص من النفايات من الناحية القانونية وكسب المال في نفس الوقت.

“ماذا حدث هنا؟”

“أعتقد أنه لا يوجد خيار. كوردنيل “.

“منذ متى كنا قلقين بشأن الفشل؟”

“نعم!”

وإدراكًا لحدوث شيء ما ، تجمعت الحشود أكثر فأكثر للمشاهدة. بمجرد تجمع عدد كافٍ من الأشخاص ، حمل اثنان من الدببة الشمالية الصناديق المملوءة بالعملات النحاسية وبدأوا في رمي القطع النقدية في المجال جنبًا إلى جنب مع الأوساخ والصخور. اختفت القطع النقدية في المزيج.

“أطلب منك أن تفعل ما أقول لك. يجب أن يكون الجسم شفافًا ، ويجب أن يدور باستمرار. يجب أن تكون هناك حفرة حيث يمكننا صب النفايات فيها. ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الآلية حيث تخرج نفس الكمية بالضبط من الأسفل. هذا هو الجزء الأكثر أهمية. أحضر لي تصميمًا أوليًا مع مراعاة هذه الأشياء “.

زارت رايفيليا خلال هذه العملية ، لكنها ببساطة ابتعدت وهي تهز رأسها كما لو أنها استسلمت ، غير قادرة على فهم المنطق الكامن وراء مخططات إسحاق. بعد يومين من هذا الإجراء ، تم ملء المجال بما يصل إلى ثلثي حجمه الكلي. عند هذه النقطة ، تم ترتيب صندوق مليء بالعملات النحاسية وصندوق أصغر مليء بالعملات الذهبية المنقوشة بالأرقام أمام المجال.

“نعم سيدي.”

بعد ذلك ، قام بكل ما في وسعه لتقليل تكاليف البناء ؛ قام بتغيير التصاميم وقصر مراحل البناء مع الاحتفاظ بالأمر سرا عن إسحاق. من أجل إكمال المشروع في الوقت المناسب ، كان على كوردنيل أن يعاني من الخزي أن أصبح مثل إسحاق بعد العمل تحت قيادته لفترة طويلة.

كان إسحاق في حيرة إلى حد ما من الامتثال الفوري لكوردنيل.

“لماذا لا تعارض هذا؟”

“لماذا لا تعارض هذا؟”

العملات النحاسية: 500 شخص ، 100 جيجا

“لأن المركز قد طغى. كرجل يدعوا نفسه تاجرا ، سأضع حياتي على المحك وأوافق على كل ما عليك قوله إذا كان سيضرب طغيان المركز ، الذي يتعارض مع قانون التجار في كل جانب “.

— — — — — — — — — — — — “… ما هذا؟”

“ح-حسنا إذا”.

“الخطر مرتفع للغاية ، على عكس الخطط التي تنفذها عادةً مديرية الاستراتيجية. إذا فشلنا … ”

كانت رؤية كوردنيل متحمسا ومتلهفا مختلفة إلى حد ما.

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

“ولكن هل لي أن أعرف ما المقصود بهذا؟ أعتقد أنه سيساعدنا على الخروج بالتصميم الأولي “.

“إنني أدرك ذلك جيدا.”

فكر إسحاق في طلب كوردنيل للحظة. قرر أن يخبر كوردنيل ما هي نواياه ، ولا يمكن لكوردنيل سوى أن يتأثر بفكرة إسحاق.

“أنا لا أحب هذا.”

“مع الكازينو والقمار الرياضي ، كل ما تبقى هو اللوتو. أليس هذا هو الإستكمال لثالوث القمار؟ ”

“هم. اعتقدت أنها تبدو غريبة ، لكنك فكرت في الأمر ، أليس كذلك. لذا فإن المحتويات الموجودة داخل الكرة ستخرج عندما تدور العجلة ، هل هذا صحيح؟ ”

في أحد الأيام ، داخل ساحة منطقة سيتا ، المنطقة الأكثر نسبة من عدد الساكنة في المدينة ، تم بناء جسم غامض. بطبيعة الحال ، استحوذت على اهتمام الجميع ، ولكن حتى عمال البناء لم يعرفوا ماذا كان الجسم. كوردنيل ، الذي أشرف على البناء ، أبقى فمه مغلقًا ، مما أدى إلى تضخيم فضول الجميع.

“المركز يمنحك هذا كحصتك لهذا الشهر.”

“أنا لا أحب هذا.”

 

اشتكى إسحاق عندما رأى الجسم المكتمل من فوق سطحه.

“…”

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. علينا أن نحافظ على التكاليف عند أدنى مستوى ممكن “.

“…”

رد كوردنيل على إسحاق ببرود. ما كان أمام إسحاق وكوردنيل كان مكعبًا عملاقًا بفتحة في الوسط وكرة تتناسب تمامًا مع المكعب.

“أريد خمسين!”

ربما كانت حقيقة أنه كان شفافا بالكامل وبثلاثة طوابق وكان لديه ما يشبه عجلة مائية تربط المكعب والكرة على جانب واحد هو ما جعله غريبًا جدًا. داخل المجال كانت هناك العديد من السلاسل التي تدور في اتجاهات مختلفة. قفزت كونيت وريشة في المجال وقفزوا بين كل سلسلة أو تدحرجوا عليهم أثناء الضحك ، وكسبوا حسد العديد من الأطفال الذين جاءوا للنظر إلى الشيء.

“ح-حسنا إذا”.

“أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، الآن بعد أن اكتمل.”

شاهد كرنت الفوضى من على السطح مع إسحاق. نظر الآن إلى إسحاق باحترام وإعجاب بلا حدود في عينيه.

تمتم إسحاق بعد التحديق في الجسم في حالة من الاستياء. بدا أن أكتاف كوردنيل استرخت بعد سماع هذه الكلمات.

تقدمت روح شجاعة بسرعة لاختبار نظريته بينما كان الكثير منهم لا يزالون يفكرون.

تعامل كوردنل بشغف مع المهمة كما طلب إسحاق وأنشأ نموذجًا أوليًا. ولكن فقط بعد رؤية الإيصال عاد أخيرًا إلى رشده.

المركز الثاني: 10 أشخاص ، 5.000 جيجا

بعد ذلك ، قام بكل ما في وسعه لتقليل تكاليف البناء ؛ قام بتغيير التصاميم وقصر مراحل البناء مع الاحتفاظ بالأمر سرا عن إسحاق. من أجل إكمال المشروع في الوقت المناسب ، كان على كوردنيل أن يعاني من الخزي أن أصبح مثل إسحاق بعد العمل تحت قيادته لفترة طويلة.

بواسطة :

كان كوردنيل على استعداد لإلقاء نفسه على الأرض إذا أمره إسحاق بإعادة بنائه مرة أخرى. ولكن بموافقة إسحاق ، تنفس ببساطة الصعداء.

كان بإمكان كرنت الذعر فقط وتجنب وهج إسحاق ، الذي بدأ يتجمد. من ناحية أخرى ، لا يزال كوردنل مرتبكًا بعد سماع أخبار غريبة لم يكن على علم بها من قبل. سأل الاثنين في حيرة.

“و الوظيفة الأهم؟”

كانت هذه طريقة الكُتيب لشركة كبرى تهز خصمًا أضعف ، وكان إسحاق في حيرة من أنه كان المتلقي في هذه المعاملة. ماذا كان السبب؟ كان يعتقد أنه كان متعاونًا مع المركز طوال الوقت. ربما كان ذلك فقط لترويضه كما بدا لأول مرة … أو كانت محاولة من المركز لإلهائه عن شيء آخر وشراء بعض الوقت.

“هنا ، هذا الجزء يشبه ساقية الماء.”

“إنني أدرك ذلك جيدا.”

“هم. اعتقدت أنها تبدو غريبة ، لكنك فكرت في الأمر ، أليس كذلك. لذا فإن المحتويات الموجودة داخل الكرة ستخرج عندما تدور العجلة ، هل هذا صحيح؟ ”

“أعترف أننا لم نتفق على كيفية تقسيم الأرباح ، ولكن أليس هذا مبالغًا فيه؟ اعتقدت أنه مان هناك قانون التجارة العادلة في هذا العالم؟ ”

“هذا صحيح. لقد كان بناء هذا الجزء تحديًا كبيرًا “.

“كنت أعتقد أنه ستكون لهم المجاملة لمعاملتي بشكل صحيح بعد الموافقة على مطالبهم دون ضجة. لم أكن أعتقد أنهم سيعاملونني كعبد “.

لم تكن بحاجة فقط إلى النظر في قوة وصلابة ما كان من المفترض أن يملأ الكرة ، بل كانت العجلة بحاجة لتناسب تمامًا داخل جزء من الكرة وتدور بالسرعة المناسبة تمامًا ، مما استلزم تطوير دائرة سحرية جديدة. كما قام كوردنيل بحساب إجمالي تكاليف بلورات المانا للحفاظ على دوران العجلة والسلاسل في الداخل. مع الكثير من الأشياء التي يجب حسابها ، مات الكثير من الناس تقريبًا بسبب الإرهاق طوال فترة تطويرها.

“هذا استبداد مطلق!”

“إذا ، هل نبدأ؟”

تجمع الحشد عن كثب ردا على صيحة الرجل. كان الفائز الأول ، و بعملة ذهبية أيضًا. ربما كانت عملة المركز الثالث ، ولكن مهلا. لقد أنفق الرجل 12 جيجا ليربح 1000.

تجمهر حشد كبير حول الجسم ، محاطًا به من جميع الجهات. ترقى إلى اسم مدينة القمار ، بدأ الحشد في المراهنة على الغرض من الجسم الغامض. خلال هذا الوقت بدأت الكرة تمتلئ بالأتربة والصخور.

“ها هو.”

زارت رايفيليا خلال هذه العملية ، لكنها ببساطة ابتعدت وهي تهز رأسها كما لو أنها استسلمت ، غير قادرة على فهم المنطق الكامن وراء مخططات إسحاق. بعد يومين من هذا الإجراء ، تم ملء المجال بما يصل إلى ثلثي حجمه الكلي. عند هذه النقطة ، تم ترتيب صندوق مليء بالعملات النحاسية وصندوق أصغر مليء بالعملات الذهبية المنقوشة بالأرقام أمام المجال.

“الملكة لن تبقى صامتة إذا علمت”.

“ما هذا؟ هل من المفترض أن يكون هذا لذكرى ما؟ ”

“هاه؟”

“أي نوع من الذكرى هناك للاحتفال؟”

قد يكون الحظ حليفك.

“إنها تحتوي على أرقام مكتوبة عليها.”

كان إسحاق في حيرة إلى حد ما من الامتثال الفوري لكوردنيل.

همس الحشد لبعضهم البعض وهم ينظرون إلى العملة عندما قام موظف في المدينة بتفعيل الكرة. يمكن للجميع رؤية السلاسل داخل الكرة تدور وتخلط الأتربة والصخور معًا ، وذلك بفضل طبيعتها الشفافة.

لم يكن لديه جيش ضخم خلفه أو يمتلك قوة كبيرة داخل جسده ، لكن الرجل كان مجنونًا. الرجل الذي ليس لديه ما يخسره لا يتردد في أفعاله ، لأنه لا يوجد لديه شيء للنظر فيه.

وإدراكًا لحدوث شيء ما ، تجمعت الحشود أكثر فأكثر للمشاهدة. بمجرد تجمع عدد كافٍ من الأشخاص ، حمل اثنان من الدببة الشمالية الصناديق المملوءة بالعملات النحاسية وبدأوا في رمي القطع النقدية في المجال جنبًا إلى جنب مع الأوساخ والصخور. اختفت القطع النقدية في المزيج.

لم يكن هناك خيار. كان على إسحاق أن يتصرف كما لو كان يتبع أمر المركز في الوقت الحالي. لكن العيش مع رباط حول رقبته لم يكن أسلوبه أيضًا. كان عليه استخدام طريقة التخلص من النفايات من الناحية القانونية وكسب المال في نفس الوقت.

“… أريد أن أفعل ذلك أيضًا!”

اسحاق – الفصل 72

بدت كونيت مهتمة بعد مشاهدة التصرف ، لذلك طردت الإثنين من الدببة الشمالية ورفعت الصندوق لأعلى لصب كامل محتواه في المجال.

” فعلتها! وااو! الثالث! المركز الثالث! ”

“عليك أن تضع هذا أيضًا!”

“أعطني واحدة أيضًا! لا ، أعطني عشرين منهم! ”

ريشا ، التي لم تخسر أمام كونيت ، حملت الصندوق المسطح المليء بالعملات الذهبية ، وتناوب الاثنان على رمي عملة ذهبية واحدة تلو الأخرى في المجال ، يضحكون على طول العملية.

لم يكن هناك خيار. كان على إسحاق أن يتصرف كما لو كان يتبع أمر المركز في الوقت الحالي. لكن العيش مع رباط حول رقبته لم يكن أسلوبه أيضًا. كان عليه استخدام طريقة التخلص من النفايات من الناحية القانونية وكسب المال في نفس الوقت.

تأكيدًا على أن جميع العملات المعدنية موجودة الآن داخل المجال ، وضع موظف المدينة لوحة صغيرة بجوار المجال العملاق ، واجتمع الجميع لرؤية ما هو مكتوب عليها.

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

اختبر حظك اليوم.

“بالنظر إلى تكاليف السفن لنقل الحزم ، وتزوير المستندات ، ورشوة الرجال الذين سيعالجون الأمر برمته ، ربما سيكون الأمر على ما يرام لو كان هذا الإجراء لمرة واحدة. ولكن بالنسبة لنا ، سنحتاج إلى القيام بذلك بانتظام! مع مرور الوقت ، سوف ينمو عجزنا معه. إذا تم الإمساك بنا من قبل الإمبراطورية لرمي هذه الصخور ، فسوف يتم تغريمنا بشدة ؛ ستفلس النقابة التجارية المتوسطة إذا تم تغريمها بشدة. لا توجد وسيلة أن المركز لم يكن على دراية بهذه الحقيقة ، لذلك افترض أن هذا كان متعمدًا من جانبهم “.

المركز الأول: شخص واحد ، 10.000 جيجا

— — — — — — — — — — — — “… ما هذا؟”

المركز الثاني: 10 أشخاص ، 5.000 جيجا

“ماذا! لا يوجد شيء هنا! ”

المركز الثالث: 100 شخص ، 1000 جيجا

“أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، الآن بعد أن اكتمل.”

العملات النحاسية: 500 شخص ، 100 جيجا

“هل تعتقد أن الأمر سيستغرق الكثير؟”

1 جيجا لكل مغرفة

بواسطة :

قد يكون الحظ حليفك.

بفارغ الصبر ، ألقى الرجل مذكرة 10 جيجا ، وسحب الموظف بصمت على الذراع مرة أخرى.

“…”

“أطلب منك أن تفعل ما أقول لك. يجب أن يكون الجسم شفافًا ، ويجب أن يدور باستمرار. يجب أن تكون هناك حفرة حيث يمكننا صب النفايات فيها. ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الآلية حيث تخرج نفس الكمية بالضبط من الأسفل. هذا هو الجزء الأكثر أهمية. أحضر لي تصميمًا أوليًا مع مراعاة هذه الأشياء “.

بقي الجميع غير قادرين على التكلم. في الأساس ، كانوا بحاجة إلى شراء جزء من الأتربة ، وسيحصلون على مكافأة إذا وجدوا عملة داخل كومة الأتربة.

“وهم يخبرونني أن آخذ هذا وأغرب؟”

كانوا يعرفون أن اللعبة لم يتم تزويرها لأنهم رأوا بوضوح القطع النقدية تختلط في التراب ، ولكن إذا لم يجدوا أي عملات معدنية ، فكاموا قد اشتروا بعض الأتربة عديمة الفائدة مقابل 1 جيجا.

لم يتمكن الرجل في منتصف العمر من التخلص من مخاوفه بعد سماع كلمات الرجل. كان السبب فقط. كانت الأفعال تستحق العقاب الأبدي ، لكنه كان سينفذ هذه الأوامر لأنه كان يؤمن بكلمات الرجل. لكن الهدف هذه المرة كان مختلفًا جدًا.

ضحك البعض بجنون ، متسائلين عن أي نوع من الحمقى سيشتري الأوساخ بالمال. لكن معظم الجمهور بدأ بإجراء بعض الحسابات في رؤوسهم. حتى عملة نحاسية واحدة كانت 100 ضعف الربح. مما يعني أنه كانت لديهم ، على الأقل ، 100 محاولة. وماذا لو حصلوا على المركز الأول أو الثاني أو الثالث؟ تكلف 1 جيجا فقط لمحاولة واحدة ، لذلك كان الكثير منهم يميل إلى التجربة من أجل المتعة.

ما كان يفعله المركز كان طغيانًا نقيًا وغير متغير. هل كان من المفترض أن يأخذها فقط؟ يمكنه أن يفهم الأسباب إلى حد ما. بالنظر إلى مدى حاجة المركز للسيطرة على السوق ، لم يتمكنوا من تسليم حصة كبيرة جدًا لإسحاق. كانت هناك مشكلة في شرح مصدر البلورات والخطر الإضافي لانتشار الشائعات. لكن هذا كان لا يزال كثيرًا. إذا لم يتمكنوا من تقسيم الربح في بلورات المانا ، كان عليهم أن يحاولوا تعويضه بالسلع أو المال أو على الأقل إرسال خطاب اعتذار يشرح لماذا كان نصيبه هكذا. كان إسحاق سيتفهم بما يكفي للسماح للأمور بالمرور لو كانت تلك هي الطريقة التي عامله بها المركز.

تقدمت روح شجاعة بسرعة لاختبار نظريته بينما كان الكثير منهم لا يزالون يفكرون.

“هذا الشخص كان يمكن أن يفعل ذلك تحت أوامرك ، سير إسحاق!”

“مرحبًا ، لا أعرف كيف يعمل هذا ، لكنني بحاجة فقط إلى إعطائك 1 جيجا ، صحيح؟”

رد إسحاق بشكل منزعج ، محبطًا بأن رد فعل كوردنيل الأول عندما اختفت الأموال هو زيارته والشكوى.

وسلم الرجل 1 جيجا للرجل ، مما لفت انتباه الجمهور. أخذ الموظف الواحد جيجا وسحب الذراع بجانب العجلة. مع صرير ، دارت العجلة في فتحة واحدة ، وغرفت جزءًا من الأتربة في صندوق صغير بحجم كف اليد.

ابتسم إسحاق بصمت وهو يدخن متذكرا الحكاية الشعبية عن كيم سون دال ، الرجل الذي باع الماء.

“ها هو.”

“هذا صحيح. لقد كان بناء هذا الجزء تحديًا كبيرًا “.

“د – دعنا نرى”.

“هذا صحيح. لقد كان بناء هذا الجزء تحديًا كبيرًا “.

قام الرجل بفتح الصندوق بعناية وحرك التراب بإصبعه. التوى وجهه بسرعة في غضب وصاح على الرجل.

” فعلتها! وااو! الثالث! المركز الثالث! ”

“ماذا! لا يوجد شيء هنا! ”

اليوم كان أول يوم دفع لإسحاق منذ بدء التعدين السري. سأل إسحاق كرنت عندما أحضر بعض بلورات المانا إلى الطاولة.

في مواجهة غضب الرجل ، ارتدى الموظف ببساطة ابتسامة عمل وتحدث.

بقي الجميع غير قادرين على التكلم. في الأساس ، كانوا بحاجة إلى شراء جزء من الأتربة ، وسيحصلون على مكافأة إذا وجدوا عملة داخل كومة الأتربة.

“أنا آسف. ستحتاج إلى إعادة المحاولة “.

لم يكن هناك خيار. كان على إسحاق أن يتصرف كما لو كان يتبع أمر المركز في الوقت الحالي. لكن العيش مع رباط حول رقبته لم يكن أسلوبه أيضًا. كان عليه استخدام طريقة التخلص من النفايات من الناحية القانونية وكسب المال في نفس الوقت.

“ماذا؟ اللعنة! هل هذه خدعة؟ اوي! أعطني واحدة أخرى! ”

شعر بشيء غير عادي في يده ، شيء لم يشعر به حتى الآن. بصيص أمل ، قام الرجل بإبعاد الأوساخ عن الصندوق ، وكشف عن عملة ذهبية تحتها.

غير راضٍ عن موقف الموظف ، ألقى الرجل عملة معدنية من فئة 1 جيجا على الموظف وطالب الموظف بشغف للحصول على صندوق آخر. حافظ الموظف على ابتسامته وسحب الرافعة مرة أخرى.

“بالنظر إلى تكاليف السفن لنقل الحزم ، وتزوير المستندات ، ورشوة الرجال الذين سيعالجون الأمر برمته ، ربما سيكون الأمر على ما يرام لو كان هذا الإجراء لمرة واحدة. ولكن بالنسبة لنا ، سنحتاج إلى القيام بذلك بانتظام! مع مرور الوقت ، سوف ينمو عجزنا معه. إذا تم الإمساك بنا من قبل الإمبراطورية لرمي هذه الصخور ، فسوف يتم تغريمنا بشدة ؛ ستفلس النقابة التجارية المتوسطة إذا تم تغريمها بشدة. لا توجد وسيلة أن المركز لم يكن على دراية بهذه الحقيقة ، لذلك افترض أن هذا كان متعمدًا من جانبهم “.

مع فشلين متتاليين ، كان الشيء الوحيد المتبقي بيد الرجل الغاضب هو كومة من التراب. الناس الذين شاهدوا فعل الرجل نظروا إليه بشفقة كونه انخدع بسهولة.

“…”

“اللعنة! هل أنت متأكد حقا أن هناك عملات معدنية هناك؟ أوي ، أعطني عشرة منهم هذه المرة! سأخوض كل ذلك دفعة واحدة! ”

وإدراكًا لحدوث شيء ما ، تجمعت الحشود أكثر فأكثر للمشاهدة. بمجرد تجمع عدد كافٍ من الأشخاص ، حمل اثنان من الدببة الشمالية الصناديق المملوءة بالعملات النحاسية وبدأوا في رمي القطع النقدية في المجال جنبًا إلى جنب مع الأوساخ والصخور. اختفت القطع النقدية في المزيج.

بفارغ الصبر ، ألقى الرجل مذكرة 10 جيجا ، وسحب الموظف بصمت على الذراع مرة أخرى.

“لأن المركز قد طغى. كرجل يدعوا نفسه تاجرا ، سأضع حياتي على المحك وأوافق على كل ما عليك قوله إذا كان سيضرب طغيان المركز ، الذي يتعارض مع قانون التجار في كل جانب “.

يبدو أن الرجل اكتشف طريقة فعالة للبحث خلال الأتربة. قام بتنظيف الأتربة براحة يده ، ودفع الأوساخ خارج الصندوق. ثم أمسك بعلبة جديدة وكرر العملية. مع انخفاض عدد الصناديق المتبقية واحدًا تلو الآخر ، أصبح وجه الرجل أكثر احمرارًا واحمرارا – عندما توقف الرجل فجأة.

كان كوردنيل على استعداد لإلقاء نفسه على الأرض إذا أمره إسحاق بإعادة بنائه مرة أخرى. ولكن بموافقة إسحاق ، تنفس ببساطة الصعداء.

“هاه؟”

“ماذا؟”

شعر بشيء غير عادي في يده ، شيء لم يشعر به حتى الآن. بصيص أمل ، قام الرجل بإبعاد الأوساخ عن الصندوق ، وكشف عن عملة ذهبية تحتها.

كان إسحاق في حيرة إلى حد ما من الامتثال الفوري لكوردنيل.

” فعلتها! وااو! الثالث! المركز الثالث! ”

“مذهل … نحن نبيع الأوساخ. نحن نبيع الأوساخ عديمة الفائدة … أنا أحترمك ، سونباي نيم. أقسم ، ستصبح أسطورة بين التجار ، سونباي نيم! ”

تجمع الحشد عن كثب ردا على صيحة الرجل. كان الفائز الأول ، و بعملة ذهبية أيضًا. ربما كانت عملة المركز الثالث ، ولكن مهلا. لقد أنفق الرجل 12 جيجا ليربح 1000.

“د – دعنا نرى”.

تحولت نظرة الحسد في عيون الحشد ببطء إلى جشع. تم امتلاكهم من خلال عملية التفكير للمقامر. إذا كان بإمكانه فعل ذلك ، فلماذا لا يمكنني ذلك أيضًا؟ تجمع الحشد حول الموظف بشكل جماعي.

اسحاق – الفصل 72

“أعطني واحدة أيضًا! لا ، أعطني عشرين منهم! ”

“لا يوجد شيء يمكنني القيام به حتى لو شكوتَ لي …”

“أريد خمسين!”

“اكتشفت الأمر فقط بعد حدوثه. افترض فقط أن الجميع فعلوا ما قيل لهم ، كما هو الأمر مع تورط المركز وكل شيئ “.

“هاه؟ م-ماذا بحق ال! اصطفوا ، لقد قلت اصطفوا ! ”

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

مع تجمع الناس حول الموظف في حالة من الفوضى ، ظهرت مجموعة من الدببة الشمالية فجأة كما لو كانوا ينتظرون هذه اللحظة وأجبروا الحشد على الوقوف في طابور. وانضم المزيد من الموظفين إلى المعركة الانتخابية أيضًا ، وأخذوا المال وزودوهم بإيصالات أثناء سحبهم للرافعة.

“ماذا؟”

“مذهل … نحن نبيع الأوساخ. نحن نبيع الأوساخ عديمة الفائدة … أنا أحترمك ، سونباي نيم. أقسم ، ستصبح أسطورة بين التجار ، سونباي نيم! ”

“هذا صحيح. لقد كان بناء هذا الجزء تحديًا كبيرًا “.

شاهد كرنت الفوضى من على السطح مع إسحاق. نظر الآن إلى إسحاق باحترام وإعجاب بلا حدود في عينيه.

“هذه مشكلتي بالضبط طوال هذا الوقت. حتى لو كانت تحمل اسم الملكة ، فإن هويتها الحقيقية هي مجرد مُورد آخر مثل جميع أهداف المراقبة الأخرى. لماذا يجب أن ننتبه لها بشكل خاص؟ ”

“هنن. أعتقد أنه قد تم حل مشكلة النفايات “.

مع الأمر المعطى ، أخذ كرنت كوردنيل إلى الزاوية وأعطاه لمحة سريعة عما حدث وما هو موجود داخل المناجم. في اللحظة التي أنهى فيها كرينت شرحه ، جرى كوردنيل إلى إسحاق بوجه شاحب وعوى مكافحا.

هذا لم يكن غسيل أموال ، بل غسيل أوساخ. اعتقد كوردنيل أن القارة ستشتعل مرة أخرى من هذا ، ولكن ما النقطة من كل شيئ بعد الآن. يبدو أن معظم الناس سيعتقدون أنه كان مجرد خداع إسحاق المعتاد عندما يسمعون اسمه.

“ها هو.”

ابتسم إسحاق بصمت وهو يدخن متذكرا الحكاية الشعبية عن كيم سون دال ، الرجل الذي باع الماء.

“…”

{ملاحظة عامة: يشير كيم سون دال (أو بطريقة أخرى بالحروف اللاتينية باسم كيم سيون دال) إلى محتال في الفولكلور الكوري. خرج إلى النهر ووزع المال على القرويين الذين كانوا يجلبون الماء من النهر ، وطلب منهم إعادته إليه في اليوم التالي. في اليوم التالي ، قام بتجميع أمواله أثناء قوله ، “يرجى دفع ثمن الماء”. زار زائر ثري من أرض بعيدة وسأل كيم عما يفعله. ورد كيم بأنه كان يبيع المياه من النهر. اشترى الرجل الغني الجشع “الحقوق” لبيع مياه النهر من كيم مقابل مبلغ ضخم وشرع في طلب الأموال من الناس الذين يجلبون المياه من القرية في صباح اليوم التالي. لم يدفع له أحد ، وأدرك لاحقًا أنه تم خداعه.}

“و الوظيفة الأهم؟”

“للإعتقاد بأن ذلك الرجل سيبيع الأوساخ. هل من طريقة لإيقافه؟ ”

“المركز يمنحك هذا كحصتك لهذا الشهر.”

ابتسم الرجل بمرارة وهو يسأل الرجل في منتصف العمر. تم تطبيق طغيان المركز والمعاملة غير العادلة بموجب أوامر الرجل. كان هدفه الأصلي هو تشتيت انتباهه آملا أن يجعله شريكًا ساخطًا ضد المركز حتى يتم الانتهاء من الخطة ، لكنه ببساطة خرج من الموقف باستخدام طريقة غير متوقعة تمامًا.

“ألا يمكنني فقط أن أبقى غافلاً؟”

“ولا حتى إدارة التحليل تنبأت بذلك.”

“لأن المركز قد طغى. كرجل يدعوا نفسه تاجرا ، سأضع حياتي على المحك وأوافق على كل ما عليك قوله إذا كان سيضرب طغيان المركز ، الذي يتعارض مع قانون التجار في كل جانب “.

“أريد حقاً تجنيده في حظيرتنا ، مثلما أوصت مديرية التحليل”.

“أعترف أننا لم نتفق على كيفية تقسيم الأرباح ، ولكن أليس هذا مبالغًا فيه؟ اعتقدت أنه مان هناك قانون التجارة العادلة في هذا العالم؟ ”

“…”

“أريد حقاً تجنيده في حظيرتنا ، مثلما أوصت مديرية التحليل”.

“لا يبدو أنك سعيد للغاية.”

“لماذا لا تعارض هذا؟”

“الخطر مرتفع للغاية ، على عكس الخطط التي تنفذها عادةً مديرية الاستراتيجية. إذا فشلنا … ”

شاهد كرنت الفوضى من على السطح مع إسحاق. نظر الآن إلى إسحاق باحترام وإعجاب بلا حدود في عينيه.

“منذ متى كنا قلقين بشأن الفشل؟”

كان إسحاق قد اعتبر في البداية أن تحويل جميع التكاليف إليه كان تحذيرًا بسيطًا من المركز ، ولكن بعد سماعه أنهم دفعوا أيضًا كل مسؤولية إزالة النفايات إليه ، كان إسحاق مقتنعًا الآن بأن هذه كانت محاولة لتقييده.

توقف الرجل في منتصف العمر في وجه التحديق البارد للرجل. وتابع الحديث مرة أخرى ، هذه المرة بعناية أكبر.

“مذهل … نحن نبيع الأوساخ. نحن نبيع الأوساخ عديمة الفائدة … أنا أحترمك ، سونباي نيم. أقسم ، ستصبح أسطورة بين التجار ، سونباي نيم! ”

“الملكة لن تبقى صامتة إذا علمت”.

توقف الرجل في منتصف العمر في وجه التحديق البارد للرجل. وتابع الحديث مرة أخرى ، هذه المرة بعناية أكبر.

تنهد الرجل في وجه تحذير الرجل في منتصف العمر.

“إذا ، هل نبدأ؟”

“هذه مشكلتي بالضبط طوال هذا الوقت. حتى لو كانت تحمل اسم الملكة ، فإن هويتها الحقيقية هي مجرد مُورد آخر مثل جميع أهداف المراقبة الأخرى. لماذا يجب أن ننتبه لها بشكل خاص؟ ”

“ما هذا؟ هل من المفترض أن يكون هذا لذكرى ما؟ ”

“… هذه كلمات خطيرة تتكلمها.”

“حسنا ، أيا كان. ما حدث قد حدث. أعلم أن الأمر صعبة ، لكن أنتما الاثنان ستحاولان إصلاح دفاتر الحسابات بأفضل ما لديكم. وأخبره بما يجري منذ أنه متكفل بالمال “.

“الجميع يعرف أفكاري بالفعل. إنه السبب في أن تم دفعي عن منصبي كإمبراطور. لكن حقيقة أنهم أعطوني هذا المنصب يعني أنه حتى المجلس الأعلى يفكر في تقييد الملكة. أو ربما ترويضها “.

“ولا حتى إدارة التحليل تنبأت بذلك.”

“كل من كانت لديه نفس الأفكار مثلك لم تكن نهايته جيدة جدا.”

“…”

“لهذا السبب يتعين علينا جمع معلومات حول هدف المراقبة 728. وبسبب تلك المعاهدة ، ذهبت جميع الأهداف من الدول الشرقية الثلاث مباشرة إلى يد الملكة. لن نحصل على العديد من الفرص مثل هذه مرة أخرى. توصلت مديرية التحليل إلى استنتاج مفاده أن السبب وراء هوس الملكة بالدول الشرقية الثلاثة هو أنها في الأصل جاءت من واحدة منها. لكي نكون منصفين ، حتى أنا سأشعر براحة أكبر إذا كنت محاطاً بشعبي في هذا العالم المفجع. لهذا السبب لدينا فرصة. إذا وجدنا أي اتصال بين الهدف والملكة بعد استخراج المعلومات ، فسيصبح الهدف نقطة ضعف الملكة. يمكننا حتى وضعه بجانب الملكة لمعرفة ما تخطط له ، وفي أسوأ الأحوال ، نستخدمه للقضاء عليها. هذا هو السبب في أن أخي والمجلس الأعلى يتصرفون غافلين عن أفعالي “.

“المركز يمنحك هذا كحصتك لهذا الشهر.”

لم يتمكن الرجل في منتصف العمر من التخلص من مخاوفه بعد سماع كلمات الرجل. كان السبب فقط. كانت الأفعال تستحق العقاب الأبدي ، لكنه كان سينفذ هذه الأوامر لأنه كان يؤمن بكلمات الرجل. لكن الهدف هذه المرة كان مختلفًا جدًا.

“…”

لم يكن لديه جيش ضخم خلفه أو يمتلك قوة كبيرة داخل جسده ، لكن الرجل كان مجنونًا. الرجل الذي ليس لديه ما يخسره لا يتردد في أفعاله ، لأنه لا يوجد لديه شيء للنظر فيه.

حتى لو كان من المتوقع بيع جزء صغير فقط من البلورات بينما سيتم تخزين الباقي في مكان آخر لمنع السوق من الانهيار ، كان لا يزال من المتوقع تحقيق أرباح هائلة. ومع ذلك ، كان كل ما تلقاه إسحاق مقابل حصته عشرة بلورات أو نحو ذلك ، وكلها كانت الأدنى نقاء من بين ما تم تعدينه.

هكذا كان حُكم الرجل في منتصف العمر على إسحاق. لقد اختبر شخصيًا أن افتقاره إلى الرغبة في البقاء لم يكن خدعة. للأسف ، لم يكن لديه رأي في هذا الأمر. كل ما كان يستطيع فعله هو تقديم المشورة واتباع القرارات. لذلك بمجرد اكتمال الخطة ، كان بحاجة إلى استخراج المعلومات المطلوبة وإنهاء غسل الدماغ في أسرع وقت ممكن ، قبل أن تلاحظ الملكة.

“المركز يمنحك هذا كحصتك لهذا الشهر.”

“إذن دعنا نبدأ.”

هذا لم يكن غسيل أموال ، بل غسيل أوساخ. اعتقد كوردنيل أن القارة ستشتعل مرة أخرى من هذا ، ولكن ما النقطة من كل شيئ بعد الآن. يبدو أن معظم الناس سيعتقدون أنه كان مجرد خداع إسحاق المعتاد عندما يسمعون اسمه.

— — — — — — — — — — — —

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. علينا أن نحافظ على التكاليف عند أدنى مستوى ممكن “.

احم احم، فلنرى ماذا لدينا:

شاهد كرنت الفوضى من على السطح مع إسحاق. نظر الآن إلى إسحاق باحترام وإعجاب بلا حدود في عينيه.

-أولا وجدنا أن الساحر الاسود يعمل مع المركز ولا نعرف أي مديرية.
– الامبراطور لا يملك سلطة مطلقة على الامبراطورية بل هناك المجلس الأعلى يتحكم في الامبراطورية مع الامبراطور وربما سلطتهم أكبر منه.
-الرجل الذي هو رئيس الساحر الأسود هو أخ الإمبراطور، وهو لم يتخلى عن المنصب لأخيه كما ادعت الامبراطورية بل أن المجلس الأعلى هو الذي دفعه عن منصبه لأن أفكاره كانت تعادي الملكة.
-الملكة هي شخص من عالم اسحاق، وبحكم أن مديرية التحليل(التي لم تخطأ أبدا من قبل) قد قالت أن أصلها هو أحد الدول الشرقية الثلاثة فذلك ممكن جدا.
-مما فهمته من هذه الخطة هو أنهم يرغبون في قراءة اسحاق ليروا هل سيجدون أي نقاط ضعف لاستخدامها ضد الملكة.
-لماذا سيخاطرون بكل شيئ فقط لأن اسحاق قد يكون من نفس بلد الملكة؟ الحقيقة هي أن شكوكهم حول اسحاق وعلاقته بالملكة قد تكثفت بعدما توصلت مديرية التحليل الى الملكة قد زيفت حدث سرقة المرتد الشيطاني لتحفتها و أن كل شيئ كان خطتها لارسال التحفة الى اسحاق، وهذا قد زاد من شجاعتهم لتنفيذ العملية.
همم أعتقد هنا كل شيئ.

لم يتمكن الرجل في منتصف العمر من التخلص من مخاوفه بعد سماع كلمات الرجل. كان السبب فقط. كانت الأفعال تستحق العقاب الأبدي ، لكنه كان سينفذ هذه الأوامر لأنه كان يؤمن بكلمات الرجل. لكن الهدف هذه المرة كان مختلفًا جدًا.

بواسطة :

لا يمكن أن يقف كرينت إلا بقلق أمام تحديق إسحاق ، الذي ازداد أكثر وأكثر برودة. أخرج إسحاق سيجارة ، وأراح ذقنه على يد واحدة أثناء النقر على مسند الذراع باليد الأخرى ، وبدأ يفكر.

Dantalian2

 

حتى لو كان من المتوقع بيع جزء صغير فقط من البلورات بينما سيتم تخزين الباقي في مكان آخر لمنع السوق من الانهيار ، كان لا يزال من المتوقع تحقيق أرباح هائلة. ومع ذلك ، كان كل ما تلقاه إسحاق مقابل حصته عشرة بلورات أو نحو ذلك ، وكلها كانت الأدنى نقاء من بين ما تم تعدينه.

— — — — — — — — — — — — “… ما هذا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط