نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 85

- إسحاق - الفصل 85

- إسحاق - الفصل 85

 

“ها. كما لو أنهم سيتبعون ذلك “.

 

00:00

إسحاق – الفصل 85
— — — — — — — — — — — —

“إذن من هذه الملكة؟ حتى أولئك من الدارك رويال ذكروا اسمها عندما كانوا يتحدثون “.

خلف النوافذ الزجاجية وقفت عارضات خشبية. إحداها كانت ترتدي معدات قتالية ، وأجهزة اتصال ، وخوذة ذات نظارات عادية ، ومجموعة أخرى من نظارات الرؤية الليلية. وقفت بجانبها عارضة خشبية أخرى ترتدي معطف مختبر أبيض لطبيب. إلى جانبهم كانت صناديق الإمداد البلاستيكية ومعدات البحث ومجموعة متنوعة من المعدات القتالية بما في ذلك الأسلحة النارية الثقيلة. تم وضع علامة على جميع المعدات بالعلم الأمريكي ، وعلامات الكتيبة ، وعبارة ‘بحرية الولايات المتحدة.’

لقد كان يضايق إسحاق حتى الآن ، كل ما قاله مازلان كان في صيغة الماضي.

“وفقا للسجلات ، كان الاتصال الأول مع العالمين الآخرين سلميا. وصل حوالي مائة فرد مم العالم الآخر حيث ابتدأت الأراضي المحرمة وأنشأوا قاعدة … هك؟ محطة؟ معسكر؟ إقامة؟ أنا لا أعرف ما هي الكلمة الصحيحة “.

“اتفقنا على تزويدهم بمجموعة متنوعة من المواد الغذائية كما رغبوا في مقابل عدم مغادرة الأراضي المحرمة. لقد وافقوا على شروطنا “.

“فقط أطلق عليها اسم معسكر.”

“لقد كان هذا في الواقع أحد الأسئلة التي كانت لدي أيضًا.”

برؤية مازلان يقلق بشأن شيء تافه مثل كلمة ، أعطاه إسحاق إجابة قاطعة. أومأ مازيلان برأسه بينما استمر.

“أحم. بالعودة إلى النقطة. على الرغم من أننا تمكنا من سرقة هذه المعدات ، فإن مجرد تسليمها إلى ألمع علماءنا لصنعها أشبه بمطالبتهم بتحويل الصخور إلى ذهب. ”

“حسنا. بدا هؤلاء الأفراد من العالم الآخر جادين نسبيًا فيما يتعلق بجهودهم ، حيث خلقوا جدارًا خارجيًا صلبًا مصنوعًا من الفولاذ وبنوا مرافق بحثية ومناطق سكنية داخلها. كانت منظمة صغيرة تتكون من علماء مهمتهم دراسة هذه الأرض وجنود لحراستهم.

“… لا تخبرني أن تدفق الوقت بين العالمين مختلف؟”

ابتسم إسحاق بعرض وهو ينظر إلى المعرض بعد سماع تفسير مازلان. بالنظر إلى كيفية حصول الإمبراطورية على كل هذه المعدات ، كان من الواضح أن المخيم لم يعد موجودًا. ما لم تهاجم الإمبراطورية أولاً ، كان من الواضح ما حدث.

{ملاحظة TL: ‘أسهل من تناول جوك بارد’ هو مصطلح كوري نصف مترجم يعني ‘أسهل من تناول عصيدة باردة’. ‘عصيدة’ تنطق ك’جوك’ باللغة الكورية. لهذا السبب فإن مازلان مرتبك بشأن ذلك.}

“يمكنني أن أخمن كيف سارت الأمور.”

“أم …”

“يمكنك؟”

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

“لقد بدأوا بشكل سلمي في البداية. على الأرجح اقتربوا قائلين أنهم يرغبون في علاقة سلمية. حسنًا ، قد يكون هذا ما يعتقده الباحثون والجنود الذين انتقلوا إلى هناك ولكن ليس قادتهم. لقد قاموا بمراقبة كل جانب من جوانب هذا العالم ، وعندما يعتبرون أنفسهم أقوى ، سيظهرون نواياهم الحقيقية. إذا بدا كلا الجانبين قويًا بنفس القدر ، فسيستخدمان المفاوضات كأداة للحصول على ما يريدان بينما يشلان الخصم بأي طريقة ممكنة. إذا بدوا أضعف ، فإنهم سيتذمرون على الخصم ويستخدمون المفاوضات لجمع أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا والموارد حتى يصبحوا متساوين ثم يمضون في المسار الثاني “.

00:00

“يبدو أنك تعرف جيدًا.”

“ها. كما لو أنهم سيتبعون ذلك “.

“لقد فعلوا ذلك عدة مرات بالفعل.”

“شكرا لإظهار الأنحاء لي . هذا المكان يشبه المتحف. كان مثيرا للاهتمام. ماذا تبقى؟ ”

“هل تشبه مقولتك ؟ الأمر يتطلب واحدا لمعرفة واحد. ”

“حقا؟ على أي حال ، عندما فتحت البوابة ، اختار علماءنا المقيمين في المخيم قافلة من المبعوثين. أرادوا إظهار دليل على الفظائع التي ارتكبوها وطالبوا باعتذار من أفراد العالم الآخر الذين كانوا يأتون إلى هنا كحرس خلفي. لكن ما مر عبر البوابة لم يكن أفراد العالم الآخر بل معدات مراقبة “.

“ممكن؟”

وضع إسحاق يده على جبهته ، صداع رأس يبدو أنه بدأ ينبع من إجابة مازلان.

“على أي حال ، هذا ما حدث بالضبط. يبدو أن أول أفراد من العالم الآخر أخطؤوا بأن البوابة التي مروا بها كانت البوابة الوحيدة. لكننا أصبحنا نشك في نواياهم ، بعد أن جمعنا معلومات تتعلق بعالمهم بالفعل. تم تأكيد هذا الشك عندما بذلوا قصارى جهدهم لإخفاء البوابة. لقد امتنعوا عن إظهارها للكونت سيكلون ، الذي أُرسل كمبعوثنا ، عندما طلب رؤيتها “.

“ظهر مرض لم نره من قبل وانتشر مثل حرائق الغابات في المحميات والأراضي البشرية حول الأراضي المحرمة. سقطت سبع إقطاعيات في خراب بسببها. بالكاد نجحنا في العثور على سبب المرض وتطوير علاج له ، لكن المرض الذي واجهناه كان أسوأ من الطاعون الأسود الذي عانيتم منه في عصر القرون الوسطى في ذلك العالم. حتى الآن ، يتجنب الناس الأراضي الشمالية للإمبراطورية. إنها مجرد قفار مقفرة الآن. حسنًا ، بفضل ذلك ، كان من السهل جدًا مراقبة انتشار المعلومات “.

“فقط لأنهم رفضوا إظهار البوابة؟ أليس ذلك لأسباب تتعلق بالسرية؟ ”

“هيه. أعتقد أنه بدون معرفة مناسبة بالعلوم الأساسية ، سيكون الأمر مثل وجود رجال مكفوفين يصفون كيف يبدو الفيل. لكن ألم تقول لي أن لديكم السجناء؟ ألا يمكنكم استخدامهم فقط لمعرفة كيفية تحقيق ذلك؟ ”

“كانت المشكلة أن الكونت سيكلون كان جانا”.

“لقد أخذنا كل المعلومات التي أردناها طوال الوقت بينما كنا نتصرف بحماقة وبراءة ، فوجئنا بأن كل شيء نعرفه بالفعل. كما يقول قولك ، كانت أسهل من تناول ‘جوك’ بارد. آه! لدي سؤال بالفعل. ما هو ‘جوك؟’

“عيون الحقيقة؟”

عندما التقى الطبيب إسحاق بعد سقوطه مباشرة في هذا العالم ، قام بتشخيصه مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة ، اعتقد إسحاق أن هذا العالم لديه فهم متقدم لعلم النفس. حتى في عالمه ، كان اضطراب ما بعد الصدمة يعتبر مرضًا نفسيًا متؤخرًا جدًا. قبل ذلك ، تم علاج المرضى مثل الجبناء أو المجانين.

“كما تعلم ، يمتلك الجان قدرة فطرية على معرفة ما إذا كان خصمهم يكذب وإذا كانت لديهم نية سيئة. تختلف قوة هذه القدرة بين الأفراد ، لكن قدرة الكونت سيكلون كانت استثنائية بما يكفي لمنحه اللقب كمفوض لقسم القانون ذات مرة “.

“انا لا اعرف.”

“لماذا سيقرر فرد بذلك النسب أن يصبح مجرد مبعوث؟”

“البوابة تفتح كل 10 سنوات أنت تقول؟”

رد مازلان على سؤال إسحاق كما لو كان يشك في ما سمعه للتو.

“ماذا؟ ليست كذلك؟”

“هل تسأل هذا السؤال حقًا بعد أن كنت شاهدا على الجان في مدينة نيو بورت لفترة طويلة؟”

“لا. سأرفض. ولكن ماذا فعلتم بعد ذلك؟ أشك في أنكم تستطيعون إلقاء اللوم عليهم على الرغم من معرفتكم أنه كان خطأهم لأنه لم يكن لديكم الدليل؟ حتى لو تقدمتم بشكوى ، فمن الواضح أنهم سينكرون أي مسؤولية عنها “.

“آه…”

“تسللت بعثة أخرى عبر الأراضي المحرمة مرة أخرى بينما كانت المنطقة متورطة في فوضى الإخلاء. لم يجمعوا فقط عينات من التربة والنباتات ولكن أيضًا أسروا البشر ، والجان ، و الرجال الوحوش ، واختبأهم في عمق المخيم. كنا في حالة ذعر شديد ، ومع وجود الكثير من القتلى أو المفقودين ، لم نكن على علم بالضحايا الذين تم القبض عليهم. لكن أفراد العالم الآخر كانوا جاهلين للغاية بشأن عالمنا “.

لم يستطع إسحاق أن ينطق بكلمة. أحب هؤلاء الجان الخبرات الفريدة ، لذلك كانوا على الأرجح سيلقون لقبهم كمفوض لقسم القانون ليصبحوا قادة البعثات. يجب أن تكون هناك منافسة شرسة داخل مجتمع الجان للحصول على اللقب كونه أول من اتصل بعالم آخر.

“… أعتقد أنكم يمكن أن تدوموا يا رفاق إذا كان هذا هو الحال.”

“على أي حال ، يبدو أن أفراد العالم الآخر الذين اتصلنا بهم قد حكموا على أن مستوانا التكنولوجي كان في عصر القرون الوسطى. كان هذا الخطأ هو سقوطهم “.

“على الرغم من أن التضحية كانت عظيمة ، إلا أن الوقت كان في صالحنا. نحن بحاجة فقط إلى الانتظار حتى تغلق البوابة. يبدو أنهم تعلموا أيضًا الدرس وبدأوا في الانسحاب عندما اقترب وقت إغلاق البوابة “.

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

“إنها الفرد الوحيد من العالم الآخر الذي يتعاون معنا ، وبخلاف المعدات العسكرية ، لعبت دورًا حاسمًا في ترقية بنيتنا التحتية إلى مستوى عالمكم. حتى أولئك من المجلس الأعلى في المركز يظهرون أقصى درجات الاحترام عند مخاطبتها. الدارك رويال لا يحبون هذه الحقيقة ويشكون من وقت لآخر. وقالت الملكة إنها تود التحدث معك “.

“لقد أخذنا كل المعلومات التي أردناها طوال الوقت بينما كنا نتصرف بحماقة وبراءة ، فوجئنا بأن كل شيء نعرفه بالفعل. كما يقول قولك ، كانت أسهل من تناول ‘جوك’ بارد. آه! لدي سؤال بالفعل. ما هو ‘جوك؟’

“الباحثة هان يو راه؟” — — — — — — — — — — — —

“فكر في الأمر على أنه حساء.”

“انتظر. تلك الأراضي المحرمة. اعتقدت يا رفاق أنكم واجهتم صعوبة في العثور على مسار من خلال ذلك؟ كيف مروا بتلك السهولة؟ ”

“آه! أنا أرى. هل هو لذيذ؟ ”

“بعد المعركة الثانية ، بدأنا نتساءل عن سبب فتح البوابة كل 10 سنوات. لقد مرت 100 سنة في عالمنا ، وبعد الدفاع بنجاح ضد 10 غزوات ، أجاب علماءنا على أسئلة لماذا تفتح البوابة كل 10 سنوات ولماذا بقيت معدات العالم الآخر على حالها على الرغم من مرور 100 عام. ”

“أيهما أصعب؟ شرب حساء ساخن أم حساء بارد؟ ”

“فقط لأنهم رفضوا إظهار البوابة؟ أليس ذلك لأسباب تتعلق بالسرية؟ ”

“من الواضح أن البار … آه! أنا أرى. أنا أفهم الآن. أكثر ما أحبه في عالمكم هو كل هذه الأمثال المضحكة التي لديكم. ”

“على أي حال ، يبدو أن أفراد العالم الآخر الذين اتصلنا بهم قد حكموا على أن مستوانا التكنولوجي كان في عصر القرون الوسطى. كان هذا الخطأ هو سقوطهم “.

{ملاحظة TL: ‘أسهل من تناول جوك بارد’ هو مصطلح كوري نصف مترجم يعني ‘أسهل من تناول عصيدة باردة’. ‘عصيدة’ تنطق ك’جوك’ باللغة الكورية. لهذا السبب فإن مازلان مرتبك بشأن ذلك.}

“يجب أن تكون قد مررت بوقت صعب.”

“كفاية من ذلك. استمر في القصة. لقد بدأت للتو تصبح مثيرة للاهتمام “.

“إنه كما تقول. غادرت مجموعة صغيرة الأراضي المحرمة واستكشفت الإقطاعية البشرية.”

شعر إسحاق أنه كان من المنعش إلى حد ما أن يسمع أن اليانكيز {الأمريكان}قد خسروا لهم ذات مرة ، ولكن ما يهمه حقًا هو كيف تمكن هذا العالم من هزيمة القوة النارية الساحقة للقوات الأمريكية. قد تكون بنيتهم ​​التحتية على قدم المساواة مع العصر الحديث ، لكن جيوشهم كانت لا تزال عالقة في عصر القرون الوسطى.

“لا. ذلك صحيح تمامًا. كان هناك سبب واحد فقط لقيام المستذئبين بالهجوم بهذه الطريقة. لم نكن بحاجة حتى للسؤال لماذا. لقد كان المبعوثون غاضبين بالفعل من أفراد العالم الآخر لإنكارهم المسؤولية عن الطاعون عندما كان من الواضح أنه خطأهم أيضًا “.

“عاش أفراد العالم الآخر مع مبعوثينا وحاولوا معرفة المزيد عنا بجهد كبير. كان العلماء من كلا الجانبين يدرسون لغة بعضهم البعض ، ومستوى الحضارة ، وإدراك العالم ، والتنظيم السياسي ، كانت مفيدة لكلينا. مصادرنا الوحيدة للمعلومات هي المعلومات المتحيزة والمشوهة من الغزاة منذ إغلاق البوابات ، بعد كل شيء. لكن مطالب أفراد العالم الآخر بدأت تتزايد صعوبة “.

{ملاحظة TL: ‘أسهل من تناول جوك بارد’ هو مصطلح كوري نصف مترجم يعني ‘أسهل من تناول عصيدة باردة’. ‘عصيدة’ تنطق ك’جوك’ باللغة الكورية. لهذا السبب فإن مازلان مرتبك بشأن ذلك.}

“مطالب؟”

الآن بعد أن علم أنهم كانوا يشاهدون العالم الآخر ولم يأخذوا إلا أفضل ما لديهم ، كان إدراج دراسة الطب واضحًا. بفضل الربط بين العالمين ، تقدم مجالهم الطبي أبعد من عالم إسحاق السابق.

“اتفقنا على تزويدهم بمجموعة متنوعة من المواد الغذائية كما رغبوا في مقابل عدم مغادرة الأراضي المحرمة. لقد وافقوا على شروطنا “.

“على أي حال ، يبدو أن أفراد العالم الآخر الذين اتصلنا بهم قد حكموا على أن مستوانا التكنولوجي كان في عصر القرون الوسطى. كان هذا الخطأ هو سقوطهم “.

“ها. كما لو أنهم سيتبعون ذلك “.

“من الواضح أن البار … آه! أنا أرى. أنا أفهم الآن. أكثر ما أحبه في عالمكم هو كل هذه الأمثال المضحكة التي لديكم. ”

شخر إسحاق ، وأومأ إليه مازلان.

“هل تسأل هذا السؤال حقًا بعد أن كنت شاهدا على الجان في مدينة نيو بورت لفترة طويلة؟”

“إنه كما تقول. غادرت مجموعة صغيرة الأراضي المحرمة واستكشفت الإقطاعية البشرية.”

“كان السجناء يعرفون فقط كيفية استخدام المعدات ، وليس صنعها. وعالمنا ليس لديه اتفاقية جنيف مثل عالمكم “. {اتفاقية جينيف بإختصار هي اتفاقية بين الدول تمنع تعنيف سجناء الحرب}

“انتظر. تلك الأراضي المحرمة. اعتقدت يا رفاق أنكم واجهتم صعوبة في العثور على مسار من خلال ذلك؟ كيف مروا بتلك السهولة؟ ”

“… لا تخبرني أن تدفق الوقت بين العالمين مختلف؟”

“المسار الذي وجدناه على مدى فترة طويلة من الزمن تم تمييزه بأوتاد مطروقة على الأرض. لم يكن لدينا خيار سوى ترك علامات من هذا القبيل ، لأن التضاريس داخل الأراضي المحرمة تتغير بشكل غير منتظم “.

“لقد قمنا بسحرها بانتظام بسحر الحفظ ، لذلك يجب أن لا تكون هناك مشكلة حتى بعد ألف سنة.”

“لذا فهو مكان محفوف بالمخاطر بحيث لا يمكنكم السفر عبره إذا لم تكن لديكم أوتاد. ولكن كيف اكتشفتم يا رفاق أنهم اكتشفوا أراضيكم؟ ”

“إنه كما تقول. غادرت مجموعة صغيرة الأراضي المحرمة واستكشفت الإقطاعية البشرية.”

“لم نفعل. لم تكن لدينا القدرة على إرسال الرجال عبر هذا الطريق بخلاف وسائل النقل. بالإضافة إلى ذلك ، لقد أسقطنا حذرنا ، مع معرفة قوة الأراضي المحرمة ومن هم أفراد العالم الآخر “.

“هيه. أعتقد أنه بدون معرفة مناسبة بالعلوم الأساسية ، سيكون الأمر مثل وجود رجال مكفوفين يصفون كيف يبدو الفيل. لكن ألم تقول لي أن لديكم السجناء؟ ألا يمكنكم استخدامهم فقط لمعرفة كيفية تحقيق ذلك؟ ”

“لذا في الأساس تبادلتما الضربات مع بعضكما البعض.”

عندما التقى الطبيب إسحاق بعد سقوطه مباشرة في هذا العالم ، قام بتشخيصه مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة ، اعتقد إسحاق أن هذا العالم لديه فهم متقدم لعلم النفس. حتى في عالمه ، كان اضطراب ما بعد الصدمة يعتبر مرضًا نفسيًا متؤخرًا جدًا. قبل ذلك ، تم علاج المرضى مثل الجبناء أو المجانين.

لا يبدو أن مازلان أحب الطريقة التي لخصها بها إسحاق. حدق بوهج للحظة ثم استمر بنبرة قاسية في صوته.

“معظم غير البشر جميلون في عيون البشر. كانت هناك امرأة مستذئبة بين أولئك الذين أسرهم أفراد العالم الآخر. حاول أحدهم أن يغتصبها أو يجبرها على نفسها بينما كانت تضعف بسبب المرض ، أضعف من أن تتحول إلى هيئة الوحش. انتحرت المرأة وأرسلت ذكرياتها مباشرة إلى عائلتها. والأسوأ من ذلك هو أن المرأة كانت ابنة زعيم قبيلة المستذئبين. حتى الآن ، فإن وجود أفراد العالم الآخر هو معلومات سرية لا يعرفها إلا الإمبراطور ونبلاء الإمبراطورية الكبار وزعماء كل عرق. وفجأة ، هو تلقى رؤية لابنته ، محصورة في مبنى غريب من قبل رجال يرتدون ملابس غريبة وتكاد تعاني من عار الاغتصاب. كان هؤلاء المستذئبون عرقًا فخورًا الذين ظلوا شجعانا وعاشوا في أوطان أجدادهم حتى مع تخريب أيام المارثة السبعة لها . ولكن مع خطر جديد و الذي كان الطاعون يتعدى عليهم ، عانوا بشكل لا يصدق واضطروا لمغادرة أرض أجدادهم. هل يمكنك أن تتخيل كيف شعروا عندما واجهوا مثل هذه الصور عندما كانوا يعانون كثيرا بالفعل؟ بشكل أساسي ، لقد أصبحوا هائجين “.

“أحد أسباب رفضنا السماح لهم بمغادرة الأراضي الممنوعة هو أننا كنا نعلم أن الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي كان من الممكن أن يجلبوها معهم قد تكون لها عواقب وخيمة.”

“هل سمعت من قبل عن القولة؟ لا تقتل أبدا أحدًا من قبيلة المستذئبين ما لم تكن أقوى شخص على قيد الحياة أو مستعدًا للهرب لبقية حياتك “.

“لقد كان هذا في الواقع أحد الأسئلة التي كانت لدي أيضًا.”

أومأ مازلان برأسه إلى إسحاق.

عندما التقى الطبيب إسحاق بعد سقوطه مباشرة في هذا العالم ، قام بتشخيصه مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة ، اعتقد إسحاق أن هذا العالم لديه فهم متقدم لعلم النفس. حتى في عالمه ، كان اضطراب ما بعد الصدمة يعتبر مرضًا نفسيًا متؤخرًا جدًا. قبل ذلك ، تم علاج المرضى مثل الجبناء أو المجانين.

“…”

كان إسحاق متفاجئًا أكثر عندما قام ببناء مستشفيات في مدينة نيو بورت. كان يعلم أن البنية التحتية الأساسية متطورة هنا ، ولكن مستوى العلاج الطبي كان أكثر تقدمًا من العالم القديم.

نظر إسحاق إلى الجسم الأسطواني بعيون مشرقة. ذكره على الفور بمسلسل ستارغيت (بوابة النجوم) . أُرسلت القوة الإستكشافية إلى عالم آخر. وأخذ زعيم المجموعة شيئًا ، محتفظًا به سراً عن الجميع. الشيء الذي أعطي له كان ليفجره إذا ساء كل شيء. ولكن كانت هناك لوحة على الجسم الأسطواني ، ولم يكن إسحاق يستطيع أن يميل رأسه بعد النظر إليها.

الآن بعد أن علم أنهم كانوا يشاهدون العالم الآخر ولم يأخذوا إلا أفضل ما لديهم ، كان إدراج دراسة الطب واضحًا. بفضل الربط بين العالمين ، تقدم مجالهم الطبي أبعد من عالم إسحاق السابق.

“إذن من هذه الملكة؟ حتى أولئك من الدارك رويال ذكروا اسمها عندما كانوا يتحدثون “.

“وبالتالي؟ ماذا حدث؟”

“لقد قمنا بسحرها بانتظام بسحر الحفظ ، لذلك يجب أن لا تكون هناك مشكلة حتى بعد ألف سنة.”

“ظهر مرض لم نره من قبل وانتشر مثل حرائق الغابات في المحميات والأراضي البشرية حول الأراضي المحرمة. سقطت سبع إقطاعيات في خراب بسببها. بالكاد نجحنا في العثور على سبب المرض وتطوير علاج له ، لكن المرض الذي واجهناه كان أسوأ من الطاعون الأسود الذي عانيتم منه في عصر القرون الوسطى في ذلك العالم. حتى الآن ، يتجنب الناس الأراضي الشمالية للإمبراطورية. إنها مجرد قفار مقفرة الآن. حسنًا ، بفضل ذلك ، كان من السهل جدًا مراقبة انتشار المعلومات “.

غير قادر على قول أي شيء ، تجنب إسحاق ببساطة الاتصال بالعين. شخر مازلان منتصرا وانتقل إلى الأمام. إسحاق ، الذي تبعه لبعض الوقت ، طرح سؤالًا.

“ولكن أشك في أن الولايات المتحدة سترسل شخصًا بهذا المرض الخطير كقوة استكشافية؟”

بدأ إسحاق يفكر للحظة قبل أن يواصل.

سأل إسحاق مازلان سؤاله ، لا يزال مهتمًا بالموضوع. رد مازيلان بتعبير فارغ.

“في الوقت الذي كنا بالكاد نفهم فيه ما يقولونه ، مر الكثير من الوقت بالفعل. ثم حاولنا استخراج المعلومات منهم. لكن المركز لم يسعهم إلا أن يشعروا بالفراغ بعد أن أدركوا أنها كانت همهمات بسيطة. حسنًا ، بدا الجيش ممتنًا لمعرفة العديد من النظريات القتالية الجديدة “.

“انا لا اعرف.”

“على أي حال ، يبدو أن أفراد العالم الآخر الذين اتصلنا بهم قد حكموا على أن مستوانا التكنولوجي كان في عصر القرون الوسطى. كان هذا الخطأ هو سقوطهم “.

“ماذا؟”

عندما التقى الطبيب إسحاق بعد سقوطه مباشرة في هذا العالم ، قام بتشخيصه مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة ، اعتقد إسحاق أن هذا العالم لديه فهم متقدم لعلم النفس. حتى في عالمه ، كان اضطراب ما بعد الصدمة يعتبر مرضًا نفسيًا متؤخرًا جدًا. قبل ذلك ، تم علاج المرضى مثل الجبناء أو المجانين.

“هل تعتقد حقًا أنه ستكون لدي معرفة خبير عندما لا أكون طبيبا؟ مما سمعت ، تحوّلت الجرثومة وأصبحت خطيرة. إذا كنت فضوليًا ، يمكنني أن أجد لك طبيبًا يشرح لك ذلك بدقة “.

“لقد فعلوا ذلك عدة مرات بالفعل.”

“لا. سأرفض. ولكن ماذا فعلتم بعد ذلك؟ أشك في أنكم تستطيعون إلقاء اللوم عليهم على الرغم من معرفتكم أنه كان خطأهم لأنه لم يكن لديكم الدليل؟ حتى لو تقدمتم بشكوى ، فمن الواضح أنهم سينكرون أي مسؤولية عنها “.

“لقد خضنا أكثر من 20 معركة”.

“كما قلت ، أنكر أفراد العالم الآخر المسؤولية قائلين إنهم لن يفعلوا مثل هذا الشيء. ومع النظرية القائلة بأن نقل الإمدادات هو الذي كان من الممكن أن يسبب انتشار البكتيريا التي يتم التخلص منها ، لم يكن لدينا خيار سوى تحملها. كانت الفوائد التي نتلقاها من خلال التفاعل مع عالمك رائعة جدًا بحيث لن نغضب على الأمر. لكن أفراد العالم الآخر ارتكبوا جريمة خطيرة لا يمكن الصفح عنها “.

بدأ إسحاق يفكر للحظة قبل أن يواصل.

“جريمة خطيرة؟”

“يمكنني أن أفهم أنكم استخدمتم المعلومات المكتسبة من هذا للانتقال إلى العصر الحديث ، ولكن حدث أن الجيش ، المؤسسة الأكثر أهمية ، لا تزال تستخدم السيوف؟”

“تسللت بعثة أخرى عبر الأراضي المحرمة مرة أخرى بينما كانت المنطقة متورطة في فوضى الإخلاء. لم يجمعوا فقط عينات من التربة والنباتات ولكن أيضًا أسروا البشر ، والجان ، و الرجال الوحوش ، واختبأهم في عمق المخيم. كنا في حالة ذعر شديد ، ومع وجود الكثير من القتلى أو المفقودين ، لم نكن على علم بالضحايا الذين تم القبض عليهم. لكن أفراد العالم الآخر كانوا جاهلين للغاية بشأن عالمنا “.

“ربما سمعت به …”

“ماذا كان هذا؟”

“لقد بدأوا بشكل سلمي في البداية. على الأرجح اقتربوا قائلين أنهم يرغبون في علاقة سلمية. حسنًا ، قد يكون هذا ما يعتقده الباحثون والجنود الذين انتقلوا إلى هناك ولكن ليس قادتهم. لقد قاموا بمراقبة كل جانب من جوانب هذا العالم ، وعندما يعتبرون أنفسهم أقوى ، سيظهرون نواياهم الحقيقية. إذا بدا كلا الجانبين قويًا بنفس القدر ، فسيستخدمان المفاوضات كأداة للحصول على ما يريدان بينما يشلان الخصم بأي طريقة ممكنة. إذا بدوا أضعف ، فإنهم سيتذمرون على الخصم ويستخدمون المفاوضات لجمع أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا والموارد حتى يصبحوا متساوين ثم يمضون في المسار الثاني “.

“هل سمعت من قبل عن القولة؟ لا تقتل أبدا أحدًا من قبيلة المستذئبين ما لم تكن أقوى شخص على قيد الحياة أو مستعدًا للهرب لبقية حياتك “.

“عاش أفراد العالم الآخر مع مبعوثينا وحاولوا معرفة المزيد عنا بجهد كبير. كان العلماء من كلا الجانبين يدرسون لغة بعضهم البعض ، ومستوى الحضارة ، وإدراك العالم ، والتنظيم السياسي ، كانت مفيدة لكلينا. مصادرنا الوحيدة للمعلومات هي المعلومات المتحيزة والمشوهة من الغزاة منذ إغلاق البوابات ، بعد كل شيء. لكن مطالب أفراد العالم الآخر بدأت تتزايد صعوبة “.

“ربما سمعت به …”

كان إسحاق متفاجئًا أكثر عندما قام ببناء مستشفيات في مدينة نيو بورت. كان يعلم أن البنية التحتية الأساسية متطورة هنا ، ولكن مستوى العلاج الطبي كان أكثر تقدمًا من العالم القديم.

“عندما يموت أفراد من قبيلة المستذئبين بسبب شيء آخر غير الأسباب الطبيعية ، يرسلون الذكريات قبل وفاتهم مباشرة إلى سلالة دمهم وأُسرهم. يعتبر المستذئبون الذين يتلقون صورًا عن اللحظات الأخيرة لأقاربهم القتلى شرفًا ويخرجون لطلب القصاص. إنهم عرق عنيد ولن يتوقفوا أبداً حتى يتحقق الانتقام “.

عندما نظر إسحاق ، رأى امرأة تكتب على جهاز كمبيوتر محمول. رفعت المرأة رأسها ، مستشعرة وجود شخص ما هنا. ابتسمت بإشراق واقتربت من إسحاق.

“آه! أنت تتحدث عن أنصاف الذئاب و أنصاب البشر أليس كذلك؟ ”

“وبعد مرور 10 سنوات ، فتحت البوابة مرة أخرى. يبدو أنهم كانوا مستعدين هذه المرة ، وبدأت آلات الحرب في الدفع عبر البوابة ، وتبعهم جيشهم عن كثب. لكننا لم نكن نلعب طوال هذا الوقت أيضًا ، وقمنا باستعداداتنا لمواجهتهم. أغلقت البوابة مرة أخرى ، وخاض أفراد العالم الآخر معركة كان من المفترض أن يخسروا فيها. ”

أومأ مازلان برأسه إلى إسحاق.

“هذه ليست مقولة. لحظة ، أليست كذلك؟ ”

“معظم غير البشر جميلون في عيون البشر. كانت هناك امرأة مستذئبة بين أولئك الذين أسرهم أفراد العالم الآخر. حاول أحدهم أن يغتصبها أو يجبرها على نفسها بينما كانت تضعف بسبب المرض ، أضعف من أن تتحول إلى هيئة الوحش. انتحرت المرأة وأرسلت ذكرياتها مباشرة إلى عائلتها. والأسوأ من ذلك هو أن المرأة كانت ابنة زعيم قبيلة المستذئبين. حتى الآن ، فإن وجود أفراد العالم الآخر هو معلومات سرية لا يعرفها إلا الإمبراطور ونبلاء الإمبراطورية الكبار وزعماء كل عرق. وفجأة ، هو تلقى رؤية لابنته ، محصورة في مبنى غريب من قبل رجال يرتدون ملابس غريبة وتكاد تعاني من عار الاغتصاب. كان هؤلاء المستذئبون عرقًا فخورًا الذين ظلوا شجعانا وعاشوا في أوطان أجدادهم حتى مع تخريب أيام المارثة السبعة لها . ولكن مع خطر جديد و الذي كان الطاعون يتعدى عليهم ، عانوا بشكل لا يصدق واضطروا لمغادرة أرض أجدادهم. هل يمكنك أن تتخيل كيف شعروا عندما واجهوا مثل هذه الصور عندما كانوا يعانون كثيرا بالفعل؟ بشكل أساسي ، لقد أصبحوا هائجين “.

“هذا هو السبب في نمو الدارك رويال في السلطة. وبسبب الشعور بالتهديد من المعدات التي يستخدمها العالم الآخر ، قرر المجلس الكبير أن استخلاص ذكرياتهم والتخلص منهم هو أكثر كفاءة “.

“يا رجل ، يمكنني أن أرى بالفعل كيف انتهت.”

بدأ إسحاق يربت على كتف مازلان دون التفكير حتى. أدرك مازلان بسرعة الفعل غير المناسب الذي أظهره لإسحاق وسعل قبل تغيير الموضوع.

“في الوقت الذي حصلت فيه الإمبراطورية على هذه المعلومات ، كان جميع المحاربين من قبيلة المستذئبين يهاجمون بالفعل معسكر العالم الآخر. لم يكن لدينا الوقت لإيقافهم ، ولم يكن هناك سبب لذلك. في الواقع ، انضم المبعوثون الذين أقاموا داخل المخيم إلى المستذئبين. ”

“هذا لأنهم يخافون الموت”.

“حتى من دون سماع التفاصيل؟ ألن يحاولوا عادة التصرف كوسيط؟ ”

“اذا انت تعرف.”

“أعتقد أن قولك كان ، تنحني الأسلحة للداخل؟”

“هذا هو السبب في نمو الدارك رويال في السلطة. وبسبب الشعور بالتهديد من المعدات التي يستخدمها العالم الآخر ، قرر المجلس الكبير أن استخلاص ذكرياتهم والتخلص منهم هو أكثر كفاءة “.

“لا أعتقد أن ذلك هو القول الصحيح …”

“كما يقولون ، تصبح أكثر جرأة كلما كنت أكثر حماقة …”

“لا. ذلك صحيح تمامًا. كان هناك سبب واحد فقط لقيام المستذئبين بالهجوم بهذه الطريقة. لم نكن بحاجة حتى للسؤال لماذا. لقد كان المبعوثون غاضبين بالفعل من أفراد العالم الآخر لإنكارهم المسؤولية عن الطاعون عندما كان من الواضح أنه خطأهم أيضًا “.

نظر إسحاق إلى الجسم الأسطواني بعيون مشرقة. ذكره على الفور بمسلسل ستارغيت (بوابة النجوم) . أُرسلت القوة الإستكشافية إلى عالم آخر. وأخذ زعيم المجموعة شيئًا ، محتفظًا به سراً عن الجميع. الشيء الذي أعطي له كان ليفجره إذا ساء كل شيء. ولكن كانت هناك لوحة على الجسم الأسطواني ، ولم يكن إسحاق يستطيع أن يميل رأسه بعد النظر إليها.

“…”

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

سار الاثنان لبعض الوقت أثناء الانخراط في المحادثة. عند مرورهم ، رأى إسحاق عددًا لا يحصى من الأشياء المألوفة مرتبة على الجانب. عندما وصلوا إلى النهاية ، سد باب من الصلب برموز غير معروفة طريقهم إلى المعرض الأخير. توقف مازيلان أمام المعرض الأخير ونظر إلى إسحاق ، الذي نظر إلى ما كان داخل المعرض باهتمام شديد.

لا يبدو أن مازلان أحب الطريقة التي لخصها بها إسحاق. حدق بوهج للحظة ثم استمر بنبرة قاسية في صوته.

“هل تعرف ما ذلك؟”

“يمكنني أن أشكو من ذلك لعدة أيام ، ومع ذلك لن يكون كافيا. يشكو مسؤولوا الإمبراطورية هؤلاء الذين لا يعرفون شيئًا عما يحدث خلف الكواليس من ذلك كل يوم. عانى كبار النبلاء في الإمبراطورية من قرح المعدة المزمن بسبب الضغط لأجيال “.

“… ذلك ليس ما أعتقد أنه هو صحيح؟”

إسحاق – الفصل 85 — — — — — — — — — — — —

“اذا انت تعرف.”

“وفقا للسجلات ، كان الاتصال الأول مع العالمين الآخرين سلميا. وصل حوالي مائة فرد مم العالم الآخر حيث ابتدأت الأراضي المحرمة وأنشأوا قاعدة … هك؟ محطة؟ معسكر؟ إقامة؟ أنا لا أعرف ما هي الكلمة الصحيحة “.

نظر إسحاق إلى الجسم الأسطواني بعيون مشرقة. ذكره على الفور بمسلسل ستارغيت (بوابة النجوم) . أُرسلت القوة الإستكشافية إلى عالم آخر. وأخذ زعيم المجموعة شيئًا ، محتفظًا به سراً عن الجميع. الشيء الذي أعطي له كان ليفجره إذا ساء كل شيء. ولكن كانت هناك لوحة على الجسم الأسطواني ، ولم يكن إسحاق يستطيع أن يميل رأسه بعد النظر إليها.

“يا رجل ، يمكنني أن أرى بالفعل كيف انتهت.”

{ملاحظة عامة: يشير هذا إلى القنبلة الناقودية ، وهي سلاح دمار شامل استخدم كملاذ أخير في مسلسل ستارغيت.}

“إنه كما تقول. غادرت مجموعة صغيرة الأراضي المحرمة واستكشفت الإقطاعية البشرية.”

00:00

“على الرغم من أن التضحية كانت عظيمة ، إلا أن الوقت كان في صالحنا. نحن بحاجة فقط إلى الانتظار حتى تغلق البوابة. يبدو أنهم تعلموا أيضًا الدرس وبدأوا في الانسحاب عندما اقترب وقت إغلاق البوابة “.

كانت هناك أربعة أصفار سوداء تتألق على الخلفية الخضراء للوحة ، وظل الصفر في أقصى اليمين ينقر بين 0 و 1. لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هذه مجرد فشل أو كان هناك خطأ ما في الآلية ، ولكن حقيقة أنهم نقلوا هذا الشيء المخيف على طول الطريق الى هنا كان جنونا.

“أحم. بالعودة إلى النقطة. على الرغم من أننا تمكنا من سرقة هذه المعدات ، فإن مجرد تسليمها إلى ألمع علماءنا لصنعها أشبه بمطالبتهم بتحويل الصخور إلى ذهب. ”

“كما يقولون ، تصبح أكثر جرأة كلما كنت أكثر حماقة …”

“ماالخطب؟”

تمتم إسحاق لنفسه وطرق الزجاج بيده. سأل مازلان.

كان عالمًا يتسارع فيه البحث العلمي كل يوم. إذا مرت 300 سنة منذ ذلك الحين ، لكانت الجيوش التي تراها في أفلام الخيال العلمي حقيقة. لم تكن هناك أي وسيلة يمكن لهذا الجيش في العصور الوسطى أن يستمر ضدهم حتى مع الدعم السحري. كان شيئًا لا يستطيع إسحاق فهمه كشخص عاش مع الفوائد التي جلبها له العلم.

“أنت تعرف ما هذا صحيح؟”

“معظم غير البشر جميلون في عيون البشر. كانت هناك امرأة مستذئبة بين أولئك الذين أسرهم أفراد العالم الآخر. حاول أحدهم أن يغتصبها أو يجبرها على نفسها بينما كانت تضعف بسبب المرض ، أضعف من أن تتحول إلى هيئة الوحش. انتحرت المرأة وأرسلت ذكرياتها مباشرة إلى عائلتها. والأسوأ من ذلك هو أن المرأة كانت ابنة زعيم قبيلة المستذئبين. حتى الآن ، فإن وجود أفراد العالم الآخر هو معلومات سرية لا يعرفها إلا الإمبراطور ونبلاء الإمبراطورية الكبار وزعماء كل عرق. وفجأة ، هو تلقى رؤية لابنته ، محصورة في مبنى غريب من قبل رجال يرتدون ملابس غريبة وتكاد تعاني من عار الاغتصاب. كان هؤلاء المستذئبون عرقًا فخورًا الذين ظلوا شجعانا وعاشوا في أوطان أجدادهم حتى مع تخريب أيام المارثة السبعة لها . ولكن مع خطر جديد و الذي كان الطاعون يتعدى عليهم ، عانوا بشكل لا يصدق واضطروا لمغادرة أرض أجدادهم. هل يمكنك أن تتخيل كيف شعروا عندما واجهوا مثل هذه الصور عندما كانوا يعانون كثيرا بالفعل؟ بشكل أساسي ، لقد أصبحوا هائجين “.

“هم. عادة ، يتفاجأ أفراد العالم الآخر عندما يرون ذلك. ”

“هم؟ ألست قادما معي؟ ”

“هذا لأنهم يخافون الموت”.

“لقد كان هذا في الواقع أحد الأسئلة التي كانت لدي أيضًا.”

“هل تقول أنك لست كذلك؟”

“كنا مرتبكين أيضًا ، لكننا كنا نعرف أن المعدات متصلة بهم ، لذلك أردنا بدء المفاوضات من خلال المعدات. لكن الآلة فجأة هاجمت المبعوثين. أدى الهجوم المفاجئ إلى مقتل المبعوثين ، ودمر الفرسان الذين كانوا يرافقونهم الآلة كانتقام. وذلك عندما بدأ المقاتلون من العالم الآخر يتدفقون عبر البوابة “.

“حسنا … أنا أتساءل؟”

“يمكنني أن أشكو من ذلك لعدة أيام ، ومع ذلك لن يكون كافيا. يشكو مسؤولوا الإمبراطورية هؤلاء الذين لا يعرفون شيئًا عما يحدث خلف الكواليس من ذلك كل يوم. عانى كبار النبلاء في الإمبراطورية من قرح المعدة المزمن بسبب الضغط لأجيال “.

ابتسم إسحاق بعرض وأقفل عينيه على مازلان عندما سأل. حدّق الاثنان في بعضهما البعض كما لو كانا يخوضان مسابقة تحديق ، لكن مازلان تنهد أولاً وعاد إلى الهدف.

المرأة الجميلة بشعرها الأسود المستقيم ونظاراتها ذات القرون. امرأة نُقشت في ذهن إسحاق على الرغم من تحدثه معها لمرة واحدة فقط.

“أنت مجنون حقا. على أي حال ، كانت قوة نيران أفراد العالم الآخر رائعة حقًا ، لكن لم تكن كافية لاختراق جلد المستذئبين عندما كانوا هائجين. كان هناك عدد قليل من الأسلحة التي تمكنت من إلحاق إصابات خطيرة بهم ، لكن جيش العالم الآخر لم يتمكن من الصمود أمام البراعة الجسدية المستذئبين ، الذين تم دعمهم من قبل فرسان القتال المرتبطين بقوافل المبعوثين. بعد 30 دقيقة من القتال ، قتلوا جميعًا. أراد المركز على الأقل إنقاذ العلماء من العالم الآخر لجمع المعلومات ، ولكن بحلول الوقت الذي وصل فيه الرسول ، كل شيئ قد انتهى. وفقا للتقرير من الكونت سيكلون ، كان الرجل الذي بدا أنه زعيم أفراد العالم الآخر هو الناجي الأخير. كان يضرب على هذا الشيء مثل المجنون في جنون ثم انتحر “.

كان إسحاق في حيرة من الكلمات. ذكرها فقط لأنها كانت مجازًا شائعًا في إعدادات الإندماج الفنتازي ، ولكن للإعتقاد بأن ذلك كان صحيحًا.

“سأكون في حالة صدمة أيضا إذا لم ينفجر عندما كنت مستعدا للموت. ولكن ألا تقلق بشأن إبقائها هنا حتى لو كانت مجرد فشل؟ ”

بدأ مازيلان في فتح الباب في نهاية الممر دون كلمة. على عكس الممر المظلم الذي كان يقف فيه إسحاق ، كانت المنطقة التالية مضاءة بشكل مشرق بأضواء بيضاء ، تقريبًا ذكرته بمشهد من فيلم خيال علمي في العصر المستقبلي. اشتكى إسحاق في ذهنه ب ‘ممر آخر؟’ وهو يتبع مازلان ، لكنه كان الشخص الوحيد الذي كان يشكو في هذه المرحلة.

“إنها ليست فشلا”.

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

“ماذا؟ ليست كذلك؟”

“كما يقولون ، تصبح أكثر جرأة كلما كنت أكثر حماقة …”

“وفقًا لأفراد العالم الآخر الذي يتعاون معنا ، تختلف قوانين الفيزياء بين العالمين. كان هذا الاختلاف هو الذي منعها من الانفجار. وهي لا تزال تعمل بكامل طاقتها حتى الآن “.

غير قادر على قول أي شيء ، تجنب إسحاق ببساطة الاتصال بالعين. شخر مازلان منتصرا وانتقل إلى الأمام. إسحاق ، الذي تبعه لبعض الوقت ، طرح سؤالًا.

“… يبدو أن هذا تم الاحتفاظ به هنا لبعض الوقت. ألا تعتقد أن شيئًا ما قد ينكسر بعد مرور الكثير من الوقت؟ ”

“وفقا للسجلات ، كان الاتصال الأول مع العالمين الآخرين سلميا. وصل حوالي مائة فرد مم العالم الآخر حيث ابتدأت الأراضي المحرمة وأنشأوا قاعدة … هك؟ محطة؟ معسكر؟ إقامة؟ أنا لا أعرف ما هي الكلمة الصحيحة “.

“لقد قمنا بسحرها بانتظام بسحر الحفظ ، لذلك يجب أن لا تكون هناك مشكلة حتى بعد ألف سنة.”

بدأ إسحاق يربت على كتف مازلان دون التفكير حتى. أدرك مازلان بسرعة الفعل غير المناسب الذي أظهره لإسحاق وسعل قبل تغيير الموضوع.

” حقا؟”

لقد كان يضايق إسحاق حتى الآن ، كل ما قاله مازلان كان في صيغة الماضي.

طرق إسحاق الزجاج ، متسائلاً ماذا سيحدث إذا انفجرت هنا. بعد ذلك ، تنفس على الزجاج ورسم على الزجاج الضبابي قبل النظر إلى مازيلان.

“كفاية من ذلك. استمر في القصة. لقد بدأت للتو تصبح مثيرة للاهتمام “.

“شكرا لإظهار الأنحاء لي . هذا المكان يشبه المتحف. كان مثيرا للاهتمام. ماذا تبقى؟ ”

رد مازلان على سؤال إسحاق كما لو كان يشك في ما سمعه للتو.

بدأ مازيلان في فتح الباب في نهاية الممر دون كلمة. على عكس الممر المظلم الذي كان يقف فيه إسحاق ، كانت المنطقة التالية مضاءة بشكل مشرق بأضواء بيضاء ، تقريبًا ذكرته بمشهد من فيلم خيال علمي في العصر المستقبلي. اشتكى إسحاق في ذهنه ب ‘ممر آخر؟’ وهو يتبع مازلان ، لكنه كان الشخص الوحيد الذي كان يشكو في هذه المرحلة.

“شكرا لإظهار الأنحاء لي . هذا المكان يشبه المتحف. كان مثيرا للاهتمام. ماذا تبقى؟ ”

“بعد السيطرة على المخيم ، نقل المركز جميع المعدات في المخيم إلى المعرض الذي مررت به للتو. تم الحفاظ على المخيم نفسه أيضًا لاستخدامه كمرفق أبحاث للأراضي المحرمة عندما فجأة تم فتح البوابة التي تم إغلاقها “.

“أعتقد أن قولك كان ، تنحني الأسلحة للداخل؟”

“هل عاد اليانكيز مرة أخرى؟”

“كنا مرتبكين أيضًا ، لكننا كنا نعرف أن المعدات متصلة بهم ، لذلك أردنا بدء المفاوضات من خلال المعدات. لكن الآلة فجأة هاجمت المبعوثين. أدى الهجوم المفاجئ إلى مقتل المبعوثين ، ودمر الفرسان الذين كانوا يرافقونهم الآلة كانتقام. وذلك عندما بدأ المقاتلون من العالم الآخر يتدفقون عبر البوابة “.

“اليانكيز؟ ما هذا؟”

“إذن من هذه الملكة؟ حتى أولئك من الدارك رويال ذكروا اسمها عندما كانوا يتحدثون “.

“مجرد اسم نسميه”.

“المسار الذي وجدناه على مدى فترة طويلة من الزمن تم تمييزه بأوتاد مطروقة على الأرض. لم يكن لدينا خيار سوى ترك علامات من هذا القبيل ، لأن التضاريس داخل الأراضي المحرمة تتغير بشكل غير منتظم “.

“حقا؟ على أي حال ، عندما فتحت البوابة ، اختار علماءنا المقيمين في المخيم قافلة من المبعوثين. أرادوا إظهار دليل على الفظائع التي ارتكبوها وطالبوا باعتذار من أفراد العالم الآخر الذين كانوا يأتون إلى هنا كحرس خلفي. لكن ما مر عبر البوابة لم يكن أفراد العالم الآخر بل معدات مراقبة “.

نظر إسحاق إلى الجسم الأسطواني بعيون مشرقة. ذكره على الفور بمسلسل ستارغيت (بوابة النجوم) . أُرسلت القوة الإستكشافية إلى عالم آخر. وأخذ زعيم المجموعة شيئًا ، محتفظًا به سراً عن الجميع. الشيء الذي أعطي له كان ليفجره إذا ساء كل شيء. ولكن كانت هناك لوحة على الجسم الأسطواني ، ولم يكن إسحاق يستطيع أن يميل رأسه بعد النظر إليها.

“هم؟”

بواسطة :

“كنا مرتبكين أيضًا ، لكننا كنا نعرف أن المعدات متصلة بهم ، لذلك أردنا بدء المفاوضات من خلال المعدات. لكن الآلة فجأة هاجمت المبعوثين. أدى الهجوم المفاجئ إلى مقتل المبعوثين ، ودمر الفرسان الذين كانوا يرافقونهم الآلة كانتقام. وذلك عندما بدأ المقاتلون من العالم الآخر يتدفقون عبر البوابة “.

“ربما سمعت به …”

“بدأوا في إطلاق النار دون قول أي شيء؟ إنهم ليسوا من النوع الذي يندفعون عبر طريقهم بوحشية بهذه الطريقة “.

“إنها ليست فشلا”.

“اكتشفنا فقط لماذا فعلوا ذلك بعد ذلك بكثير ، وبحلول ذلك الوقت ، تم التضحية بالكثير من الأرواح. عندما أغلقت البوابة مرة أخرى ، لم تعد قوات العالم الآخر تتلقى الإمدادات ، وتمكن الفرسان الذين رافقوا المبعوثين فقط من إلحاق الهزيمة بهم على حساب كل واحد منهم. تمكنوا من القبض على عدد قليل من السجناء ، لكن كل عالِم يمكنه التحدث بلغة العالم الآخر مات في الكمين الأول. لقد مر وقت طويل قبل أن نتمكن من الحصول على معلومات منهم ، حيث لم نتمكن من إجراء محادثة. كان علينا أن نعلمهم لغتنا ثم نتعلم طريقتهم في التحدث. عندها فقط يمكن أن نبدأ الاستجواب “.

“على الرغم من أن التضحية كانت عظيمة ، إلا أن الوقت كان في صالحنا. نحن بحاجة فقط إلى الانتظار حتى تغلق البوابة. يبدو أنهم تعلموا أيضًا الدرس وبدأوا في الانسحاب عندما اقترب وقت إغلاق البوابة “.

بدأ إسحاق بالكشف عن تناقض صغير وميل رأسه بينما استمر مازلان.

“لقد خضنا أكثر من 20 معركة”.

“في الوقت الذي كنا بالكاد نفهم فيه ما يقولونه ، مر الكثير من الوقت بالفعل. ثم حاولنا استخراج المعلومات منهم. لكن المركز لم يسعهم إلا أن يشعروا بالفراغ بعد أن أدركوا أنها كانت همهمات بسيطة. حسنًا ، بدا الجيش ممتنًا لمعرفة العديد من النظريات القتالية الجديدة “.

“اكتشفنا فقط لماذا فعلوا ذلك بعد ذلك بكثير ، وبحلول ذلك الوقت ، تم التضحية بالكثير من الأرواح. عندما أغلقت البوابة مرة أخرى ، لم تعد قوات العالم الآخر تتلقى الإمدادات ، وتمكن الفرسان الذين رافقوا المبعوثين فقط من إلحاق الهزيمة بهم على حساب كل واحد منهم. تمكنوا من القبض على عدد قليل من السجناء ، لكن كل عالِم يمكنه التحدث بلغة العالم الآخر مات في الكمين الأول. لقد مر وقت طويل قبل أن نتمكن من الحصول على معلومات منهم ، حيث لم نتمكن من إجراء محادثة. كان علينا أن نعلمهم لغتنا ثم نتعلم طريقتهم في التحدث. عندها فقط يمكن أن نبدأ الاستجواب “.

“أم …”

برؤية مازلان يقلق بشأن شيء تافه مثل كلمة ، أعطاه إسحاق إجابة قاطعة. أومأ مازيلان برأسه بينما استمر.

لقد كان يضايق إسحاق حتى الآن ، كل ما قاله مازلان كان في صيغة الماضي.

“لذا في الأساس تبادلتما الضربات مع بعضكما البعض.”

“وبعد مرور 10 سنوات ، فتحت البوابة مرة أخرى. يبدو أنهم كانوا مستعدين هذه المرة ، وبدأت آلات الحرب في الدفع عبر البوابة ، وتبعهم جيشهم عن كثب. لكننا لم نكن نلعب طوال هذا الوقت أيضًا ، وقمنا باستعداداتنا لمواجهتهم. أغلقت البوابة مرة أخرى ، وخاض أفراد العالم الآخر معركة كان من المفترض أن يخسروا فيها. ”

{ملاحظة TL: ‘أسهل من تناول جوك بارد’ هو مصطلح كوري نصف مترجم يعني ‘أسهل من تناول عصيدة باردة’. ‘عصيدة’ تنطق ك’جوك’ باللغة الكورية. لهذا السبب فإن مازلان مرتبك بشأن ذلك.}

“…”

“لقد بدأوا بشكل سلمي في البداية. على الأرجح اقتربوا قائلين أنهم يرغبون في علاقة سلمية. حسنًا ، قد يكون هذا ما يعتقده الباحثون والجنود الذين انتقلوا إلى هناك ولكن ليس قادتهم. لقد قاموا بمراقبة كل جانب من جوانب هذا العالم ، وعندما يعتبرون أنفسهم أقوى ، سيظهرون نواياهم الحقيقية. إذا بدا كلا الجانبين قويًا بنفس القدر ، فسيستخدمان المفاوضات كأداة للحصول على ما يريدان بينما يشلان الخصم بأي طريقة ممكنة. إذا بدوا أضعف ، فإنهم سيتذمرون على الخصم ويستخدمون المفاوضات لجمع أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا والموارد حتى يصبحوا متساوين ثم يمضون في المسار الثاني “.

“مع ذلك ، كانت هناك معركة كل 10 سنوات عندما تغزو جيوش العالم الآخر ونحن ندافع …”

“لذا فهو مكان محفوف بالمخاطر بحيث لا يمكنكم السفر عبره إذا لم تكن لديكم أوتاد. ولكن كيف اكتشفتم يا رفاق أنهم اكتشفوا أراضيكم؟ ”

“انتظر!”

“وبعد مرور 10 سنوات ، فتحت البوابة مرة أخرى. يبدو أنهم كانوا مستعدين هذه المرة ، وبدأت آلات الحرب في الدفع عبر البوابة ، وتبعهم جيشهم عن كثب. لكننا لم نكن نلعب طوال هذا الوقت أيضًا ، وقمنا باستعداداتنا لمواجهتهم. أغلقت البوابة مرة أخرى ، وخاض أفراد العالم الآخر معركة كان من المفترض أن يخسروا فيها. ”

“هم؟”

“كما يقولون ، تصبح أكثر جرأة كلما كنت أكثر حماقة …”

“هناك سؤال برز في رأسي …”

كان عالمًا يتسارع فيه البحث العلمي كل يوم. إذا مرت 300 سنة منذ ذلك الحين ، لكانت الجيوش التي تراها في أفلام الخيال العلمي حقيقة. لم تكن هناك أي وسيلة يمكن لهذا الجيش في العصور الوسطى أن يستمر ضدهم حتى مع الدعم السحري. كان شيئًا لا يستطيع إسحاق فهمه كشخص عاش مع الفوائد التي جلبها له العلم.

“ما هذا؟”

كان عالمًا يتسارع فيه البحث العلمي كل يوم. إذا مرت 300 سنة منذ ذلك الحين ، لكانت الجيوش التي تراها في أفلام الخيال العلمي حقيقة. لم تكن هناك أي وسيلة يمكن لهذا الجيش في العصور الوسطى أن يستمر ضدهم حتى مع الدعم السحري. كان شيئًا لا يستطيع إسحاق فهمه كشخص عاش مع الفوائد التي جلبها له العلم.

“البوابة تفتح كل 10 سنوات أنت تقول؟”

“يبدو أن تكاليف إطعام هؤلاء السجناء ومراقبتهم تتراكم إلى حد كبير مع الوقت الكافي. ناهيك عن أن المنشأة يجب أن تكون سرية ، ومع تكاليف الحفاظ على كل شيء … كان أكثر فاعلية مجرد استخلاص الذكريات “.

“هذا صحيح.”

“ممكن؟”

“… ثم كم مضى على خوض هذه المعارك كل 10 سنوات؟”

“لقد خضنا أكثر من 20 معركة”.

“أيهما أصعب؟ شرب حساء ساخن أم حساء بارد؟ ”

وضع إسحاق يده على جبهته ، صداع رأس يبدو أنه بدأ ينبع من إجابة مازلان.

“ماالخطب؟”

“انتظر!”

“أنا لا أقول هذا لأنني من ذلك العالم ، ولكن إذا مر الكثير من الوقت ، فلا توجد طريقة يمكن لهذا العالم أن يستمر في المقاومة فيها مهما حاولتم يا رفاق. لكن لا يمكنني أن أفهم كيف تمكنتم يا رفاق من البقاء حتى الآن “.

00:00

كان عالمًا يتسارع فيه البحث العلمي كل يوم. إذا مرت 300 سنة منذ ذلك الحين ، لكانت الجيوش التي تراها في أفلام الخيال العلمي حقيقة. لم تكن هناك أي وسيلة يمكن لهذا الجيش في العصور الوسطى أن يستمر ضدهم حتى مع الدعم السحري. كان شيئًا لا يستطيع إسحاق فهمه كشخص عاش مع الفوائد التي جلبها له العلم.

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

أومأ مازلان برأسه إلى إسحاق ، ويبدو أنه فهم ما قصده.

طرق إسحاق الزجاج ، متسائلاً ماذا سيحدث إذا انفجرت هنا. بعد ذلك ، تنفس على الزجاج ورسم على الزجاج الضبابي قبل النظر إلى مازيلان.

“أعتقد أن هناك مقولة في عالمك ، عليك الاستماع حتى النهاية.”

بواسطة :

“هذه ليست مقولة. لحظة ، أليست كذلك؟ ”

بدأ إسحاق بالكشف عن تناقض صغير وميل رأسه بينما استمر مازلان.

تجاهل مازلان تعليق إسحاق وتابع.

“… يبدو أن هذا تم الاحتفاظ به هنا لبعض الوقت. ألا تعتقد أن شيئًا ما قد ينكسر بعد مرور الكثير من الوقت؟ ”

“بعد المعركة الثانية ، بدأنا نتساءل عن سبب فتح البوابة كل 10 سنوات. لقد مرت 100 سنة في عالمنا ، وبعد الدفاع بنجاح ضد 10 غزوات ، أجاب علماءنا على أسئلة لماذا تفتح البوابة كل 10 سنوات ولماذا بقيت معدات العالم الآخر على حالها على الرغم من مرور 100 عام. ”

اقترب مازيلان من الباب الذي سد طريقهم. بعد الضغط على بعض أدوات التحكم ، فتحت الأبواب الفولاذية السميكة تلقائيًا. كان إسحاق فضوليًا بشأن من يمكن أن تكون هذه و دخل ، لكن مازلان لم يتزحزح.

“… لا تخبرني أن تدفق الوقت بين العالمين مختلف؟”

“…”

“ماذا بحق ال. لماذا كنت مرتبكًا للغاية عندما كنت تعرف الجواب بالفعل؟ ”

كان عالمًا يتسارع فيه البحث العلمي كل يوم. إذا مرت 300 سنة منذ ذلك الحين ، لكانت الجيوش التي تراها في أفلام الخيال العلمي حقيقة. لم تكن هناك أي وسيلة يمكن لهذا الجيش في العصور الوسطى أن يستمر ضدهم حتى مع الدعم السحري. كان شيئًا لا يستطيع إسحاق فهمه كشخص عاش مع الفوائد التي جلبها له العلم.

“…”

كان إسحاق في حيرة من الكلمات. ذكرها فقط لأنها كانت مجازًا شائعًا في إعدادات الإندماج الفنتازي ، ولكن للإعتقاد بأن ذلك كان صحيحًا.

“هم؟”

“ليس لدينا معدل تحويل دقيق لأننا لا نعرف قوانين الفيزياء في عالمك ، ولكن وفقًا للمعلومات المائلة إلى حد ما التي استخلصناها من السجناء ، فإن السنوات العشر التي تمر هنا تساوي 30 إلى 45 أيام في عالمك. ”

“ليس لدينا معدل تحويل دقيق لأننا لا نعرف قوانين الفيزياء في عالمك ، ولكن وفقًا للمعلومات المائلة إلى حد ما التي استخلصناها من السجناء ، فإن السنوات العشر التي تمر هنا تساوي 30 إلى 45 أيام في عالمك. ”

“… أعتقد أنكم يمكن أن تدوموا يا رفاق إذا كان هذا هو الحال.”

“كما قلت ، أنكر أفراد العالم الآخر المسؤولية قائلين إنهم لن يفعلوا مثل هذا الشيء. ومع النظرية القائلة بأن نقل الإمدادات هو الذي كان من الممكن أن يسبب انتشار البكتيريا التي يتم التخلص منها ، لم يكن لدينا خيار سوى تحملها. كانت الفوائد التي نتلقاها من خلال التفاعل مع عالمك رائعة جدًا بحيث لن نغضب على الأمر. لكن أفراد العالم الآخر ارتكبوا جريمة خطيرة لا يمكن الصفح عنها “.

“إذا كان تدفق الوقت هو نفسه بين العالمين ، لكان هذا العالم قد أصبح مستعمرتكم كما قلت من قبل. لقد عانينا من خسائر فادحة من القوة النارية لعالمك في البداية. لكننا نجني 10 سنوات في كل مرة ، وبالتأكيد لم نضيعها. في كل مرة تلاها المعركة ، حصلنا على مزيد من المعلومات حول العالم الآخر ، والمعدات التي سرقناها تعد محفزات مذهلة لتقدم حضارتنا ، مما يتيح لنا التطور بسرعة “.

“لقد أخذنا كل المعلومات التي أردناها طوال الوقت بينما كنا نتصرف بحماقة وبراءة ، فوجئنا بأن كل شيء نعرفه بالفعل. كما يقول قولك ، كانت أسهل من تناول ‘جوك’ بارد. آه! لدي سؤال بالفعل. ما هو ‘جوك؟’

“إذا كنتم قد خضتم أكثر من 20 معركة ، فهذا يعني أنه مضى أكثر من 200 عام على فتح البوابات. اليانكيز ليسوا أغبياء كما تعلم. إنهم ليسوا من الأشخاص الذين سيسكبون القوات ببساطة عبر البوابة مثل المتوحشين. كيف نجوتم؟ ”

“أعتقد أن هناك مقولة في عالمك ، عليك الاستماع حتى النهاية.”

“… غزانا العالم الآخر بطرق متنوعة. من الغيوم التي أعجزت فرساننا إلى كتيبة مصنوعة من آلات الحرب وحتى آلة عملاقة يمكنها تدمير الصخور بضربة واحدة. كانت هناك عدة مرات عندما فقدنا المخيم تقريبا. حتى الآن ، نحن نرتعد من القسوة المطلقة للأسلحة البيولوجية القائمة على البكتيريا. وبعد المعركة العاشرة ، زاد عدد الأعلام المختلفة التي استخدموها لإعلان أصلهم. ”

“كان السجناء يعرفون فقط كيفية استخدام المعدات ، وليس صنعها. وعالمنا ليس لديه اتفاقية جنيف مثل عالمكم “. {اتفاقية جينيف بإختصار هي اتفاقية بين الدول تمنع تعنيف سجناء الحرب}

“بالطبع. حتى اليانكيز سيجدون صعوبة في إمداد كل القوى العاملة والموارد التي تمر عبر البوابة لمثل هذا الصراع المطول. أعتقد أنكم فعلتم جيداً يا رفاق حتى الآن. لن يكون الأمر سهلاً لو اتحد عالمنا ضدكم “.

“لماذا سيقرر فرد بذلك النسب أن يصبح مجرد مبعوث؟”

“على الرغم من أن التضحية كانت عظيمة ، إلا أن الوقت كان في صالحنا. نحن بحاجة فقط إلى الانتظار حتى تغلق البوابة. يبدو أنهم تعلموا أيضًا الدرس وبدأوا في الانسحاب عندما اقترب وقت إغلاق البوابة “.

“اليانكيز؟ ما هذا؟”

“يمكنني أن أفهم أنكم استخدمتم المعلومات المكتسبة من هذا للانتقال إلى العصر الحديث ، ولكن حدث أن الجيش ، المؤسسة الأكثر أهمية ، لا تزال تستخدم السيوف؟”

“حسنا. بدا هؤلاء الأفراد من العالم الآخر جادين نسبيًا فيما يتعلق بجهودهم ، حيث خلقوا جدارًا خارجيًا صلبًا مصنوعًا من الفولاذ وبنوا مرافق بحثية ومناطق سكنية داخلها. كانت منظمة صغيرة تتكون من علماء مهمتهم دراسة هذه الأرض وجنود لحراستهم.

تنهد مازلان ردا على إسحاق.

“ماذا؟”

“ليس من المستحيل بالنسبة لنا إنشاء تحف سحرية مشابهة لتلك ‘البنادق’ ، ولكن المعلومات المتعلقة بالعالم الآخر سرية للغاية. سنبدأ تصنيعه في أسوأ السيناريوهات ، لكن ظهور البنادق سيحدث فوضى في عالمنا. إنه سلاح سهل الاستخدام ولكنه يزيد بشكل كبير من قدرة المرء على القتل “.

“…”

بدأ إسحاق يفكر للحظة قبل أن يواصل.

“المسار الذي وجدناه على مدى فترة طويلة من الزمن تم تمييزه بأوتاد مطروقة على الأرض. لم يكن لدينا خيار سوى ترك علامات من هذا القبيل ، لأن التضاريس داخل الأراضي المحرمة تتغير بشكل غير منتظم “.

“لذا فإن التدريب العسكري الأساسي الذي يمر عبره جميع مواطني الإمبراطورية ، وتدريب الإخلاء الذي يحدث في جابلين في نفس يوم تخرج الحرم الجامعي ، والعديد من الحروب الإقليمية التي تحدث في جميع أنحاء الإمبراطورية. هل هم جميعا لإنشاء قوة عسكرية دائمة من ذوي الخبرة في الحرب؟ ”

“يمكنني أن أخمن كيف سارت الأمور.”

“هذا صحيح. إنها استراتيجيات للاستعداد لأسوأ الحالات عندما فشلنا في الدفاع عن البوابة أو إذا أصبحت البوابة مستقرة واستمر أفراد العالم الآخر في التدفق من خلالها. ”

“تسللت بعثة أخرى عبر الأراضي المحرمة مرة أخرى بينما كانت المنطقة متورطة في فوضى الإخلاء. لم يجمعوا فقط عينات من التربة والنباتات ولكن أيضًا أسروا البشر ، والجان ، و الرجال الوحوش ، واختبأهم في عمق المخيم. كنا في حالة ذعر شديد ، ومع وجود الكثير من القتلى أو المفقودين ، لم نكن على علم بالضحايا الذين تم القبض عليهم. لكن أفراد العالم الآخر كانوا جاهلين للغاية بشأن عالمنا “.

نظر إسحاق إلى مازيلان بشفقة ، مواسيا إياه.

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

“يجب أن تكون قد مررت بوقت صعب.”

00:00

بدا مازلان يتذكر الألم الذي مر به عندما قال إسحاق تلك الكلمات. تنهد مازلان وأسقط كتفيه.

“وبعد مرور 10 سنوات ، فتحت البوابة مرة أخرى. يبدو أنهم كانوا مستعدين هذه المرة ، وبدأت آلات الحرب في الدفع عبر البوابة ، وتبعهم جيشهم عن كثب. لكننا لم نكن نلعب طوال هذا الوقت أيضًا ، وقمنا باستعداداتنا لمواجهتهم. أغلقت البوابة مرة أخرى ، وخاض أفراد العالم الآخر معركة كان من المفترض أن يخسروا فيها. ”

“يمكنني أن أشكو من ذلك لعدة أيام ، ومع ذلك لن يكون كافيا. يشكو مسؤولوا الإمبراطورية هؤلاء الذين لا يعرفون شيئًا عما يحدث خلف الكواليس من ذلك كل يوم. عانى كبار النبلاء في الإمبراطورية من قرح المعدة المزمن بسبب الضغط لأجيال “.

“عاش أفراد العالم الآخر مع مبعوثينا وحاولوا معرفة المزيد عنا بجهد كبير. كان العلماء من كلا الجانبين يدرسون لغة بعضهم البعض ، ومستوى الحضارة ، وإدراك العالم ، والتنظيم السياسي ، كانت مفيدة لكلينا. مصادرنا الوحيدة للمعلومات هي المعلومات المتحيزة والمشوهة من الغزاة منذ إغلاق البوابات ، بعد كل شيء. لكن مطالب أفراد العالم الآخر بدأت تتزايد صعوبة “.

بدأ إسحاق يربت على كتف مازلان دون التفكير حتى. أدرك مازلان بسرعة الفعل غير المناسب الذي أظهره لإسحاق وسعل قبل تغيير الموضوع.

“اكتشفنا فقط لماذا فعلوا ذلك بعد ذلك بكثير ، وبحلول ذلك الوقت ، تم التضحية بالكثير من الأرواح. عندما أغلقت البوابة مرة أخرى ، لم تعد قوات العالم الآخر تتلقى الإمدادات ، وتمكن الفرسان الذين رافقوا المبعوثين فقط من إلحاق الهزيمة بهم على حساب كل واحد منهم. تمكنوا من القبض على عدد قليل من السجناء ، لكن كل عالِم يمكنه التحدث بلغة العالم الآخر مات في الكمين الأول. لقد مر وقت طويل قبل أن نتمكن من الحصول على معلومات منهم ، حيث لم نتمكن من إجراء محادثة. كان علينا أن نعلمهم لغتنا ثم نتعلم طريقتهم في التحدث. عندها فقط يمكن أن نبدأ الاستجواب “.

“أحم. بالعودة إلى النقطة. على الرغم من أننا تمكنا من سرقة هذه المعدات ، فإن مجرد تسليمها إلى ألمع علماءنا لصنعها أشبه بمطالبتهم بتحويل الصخور إلى ذهب. ”

“أيهما أصعب؟ شرب حساء ساخن أم حساء بارد؟ ”

“هيه. أعتقد أنه بدون معرفة مناسبة بالعلوم الأساسية ، سيكون الأمر مثل وجود رجال مكفوفين يصفون كيف يبدو الفيل. لكن ألم تقول لي أن لديكم السجناء؟ ألا يمكنكم استخدامهم فقط لمعرفة كيفية تحقيق ذلك؟ ”

“هم؟ ألست قادما معي؟ ”

“كان السجناء يعرفون فقط كيفية استخدام المعدات ، وليس صنعها. وعالمنا ليس لديه اتفاقية جنيف مثل عالمكم “.
{اتفاقية جينيف بإختصار هي اتفاقية بين الدول تمنع تعنيف سجناء الحرب}

“بدأوا في إطلاق النار دون قول أي شيء؟ إنهم ليسوا من النوع الذي يندفعون عبر طريقهم بوحشية بهذه الطريقة “.

“هل هذا يعني أنكم عذبتموهم؟”

“إنها ليست فشلا”.

“هذا هو السبب في نمو الدارك رويال في السلطة. وبسبب الشعور بالتهديد من المعدات التي يستخدمها العالم الآخر ، قرر المجلس الكبير أن استخلاص ذكرياتهم والتخلص منهم هو أكثر كفاءة “.

“… يبدو أن هذا تم الاحتفاظ به هنا لبعض الوقت. ألا تعتقد أن شيئًا ما قد ينكسر بعد مرور الكثير من الوقت؟ ”

“كفاءة؟”

بدا مازلان يتذكر الألم الذي مر به عندما قال إسحاق تلك الكلمات. تنهد مازلان وأسقط كتفيه.

“يبدو أن تكاليف إطعام هؤلاء السجناء ومراقبتهم تتراكم إلى حد كبير مع الوقت الكافي. ناهيك عن أن المنشأة يجب أن تكون سرية ، ومع تكاليف الحفاظ على كل شيء … كان أكثر فاعلية مجرد استخلاص الذكريات “.

“إذن من هذه الملكة؟ حتى أولئك من الدارك رويال ذكروا اسمها عندما كانوا يتحدثون “.

“… لماذا لا تصنعون شيئًا مثل اتفاقية جنيف؟”

“أحد أسباب رفضنا السماح لهم بمغادرة الأراضي الممنوعة هو أننا كنا نعلم أن الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي كان من الممكن أن يجلبوها معهم قد تكون لها عواقب وخيمة.”

ابتسم مازلان ونظر إلى إسحاق.

“هل عاد اليانكيز مرة أخرى؟”

“مع من؟ عالمك؟”

“اذا انت تعرف.”

“…”

“معظم غير البشر جميلون في عيون البشر. كانت هناك امرأة مستذئبة بين أولئك الذين أسرهم أفراد العالم الآخر. حاول أحدهم أن يغتصبها أو يجبرها على نفسها بينما كانت تضعف بسبب المرض ، أضعف من أن تتحول إلى هيئة الوحش. انتحرت المرأة وأرسلت ذكرياتها مباشرة إلى عائلتها. والأسوأ من ذلك هو أن المرأة كانت ابنة زعيم قبيلة المستذئبين. حتى الآن ، فإن وجود أفراد العالم الآخر هو معلومات سرية لا يعرفها إلا الإمبراطور ونبلاء الإمبراطورية الكبار وزعماء كل عرق. وفجأة ، هو تلقى رؤية لابنته ، محصورة في مبنى غريب من قبل رجال يرتدون ملابس غريبة وتكاد تعاني من عار الاغتصاب. كان هؤلاء المستذئبون عرقًا فخورًا الذين ظلوا شجعانا وعاشوا في أوطان أجدادهم حتى مع تخريب أيام المارثة السبعة لها . ولكن مع خطر جديد و الذي كان الطاعون يتعدى عليهم ، عانوا بشكل لا يصدق واضطروا لمغادرة أرض أجدادهم. هل يمكنك أن تتخيل كيف شعروا عندما واجهوا مثل هذه الصور عندما كانوا يعانون كثيرا بالفعل؟ بشكل أساسي ، لقد أصبحوا هائجين “.

غير قادر على قول أي شيء ، تجنب إسحاق ببساطة الاتصال بالعين. شخر مازلان منتصرا وانتقل إلى الأمام. إسحاق ، الذي تبعه لبعض الوقت ، طرح سؤالًا.

“بعد السيطرة على المخيم ، نقل المركز جميع المعدات في المخيم إلى المعرض الذي مررت به للتو. تم الحفاظ على المخيم نفسه أيضًا لاستخدامه كمرفق أبحاث للأراضي المحرمة عندما فجأة تم فتح البوابة التي تم إغلاقها “.

“إذن من هذه الملكة؟ حتى أولئك من الدارك رويال ذكروا اسمها عندما كانوا يتحدثون “.

“… ذلك ليس ما أعتقد أنه هو صحيح؟”

“إنها الفرد الوحيد من العالم الآخر الذي يتعاون معنا ، وبخلاف المعدات العسكرية ، لعبت دورًا حاسمًا في ترقية بنيتنا التحتية إلى مستوى عالمكم. حتى أولئك من المجلس الأعلى في المركز يظهرون أقصى درجات الاحترام عند مخاطبتها. الدارك رويال لا يحبون هذه الحقيقة ويشكون من وقت لآخر. وقالت الملكة إنها تود التحدث معك “.

“هيه. أعتقد أنه بدون معرفة مناسبة بالعلوم الأساسية ، سيكون الأمر مثل وجود رجال مكفوفين يصفون كيف يبدو الفيل. لكن ألم تقول لي أن لديكم السجناء؟ ألا يمكنكم استخدامهم فقط لمعرفة كيفية تحقيق ذلك؟ ”

اقترب مازيلان من الباب الذي سد طريقهم. بعد الضغط على بعض أدوات التحكم ، فتحت الأبواب الفولاذية السميكة تلقائيًا. كان إسحاق فضوليًا بشأن من يمكن أن تكون هذه و دخل ، لكن مازلان لم يتزحزح.

“أنا لا ألومهم لأنهم ظنوا ذلك عندما واجهت أولئك الذين يحملون المسدسات بالسيوف والسهام. إذاً أنتم استخلصتم المعلومات منهم بدلاً من ذلك عندما خذلوا حذرهم؟ ”

“هم؟ ألست قادما معي؟ ”

“هيه. أعتقد أنه بدون معرفة مناسبة بالعلوم الأساسية ، سيكون الأمر مثل وجود رجال مكفوفين يصفون كيف يبدو الفيل. لكن ألم تقول لي أن لديكم السجناء؟ ألا يمكنكم استخدامهم فقط لمعرفة كيفية تحقيق ذلك؟ ”

“هذا كل شيئ بالنسبة لي … سأراك لاحقًا.”

“وفقا للسجلات ، كان الاتصال الأول مع العالمين الآخرين سلميا. وصل حوالي مائة فرد مم العالم الآخر حيث ابتدأت الأراضي المحرمة وأنشأوا قاعدة … هك؟ محطة؟ معسكر؟ إقامة؟ أنا لا أعرف ما هي الكلمة الصحيحة “.

الباب الصلب السميك صرر طريقه مغلقا. اختفى وجه مازيلان المضطرب خلفه. نظر إسحاق حول محيطه. كانت الغرفة الكبيرة بالتأكيد مختبرًا. تم ترتيب جميع أنواع معدات الاختبار مع مذكرات تزين كل زاوية ، مما جعلها مشهدًا مذهلاً تمامًا.

طرق إسحاق الزجاج ، متسائلاً ماذا سيحدث إذا انفجرت هنا. بعد ذلك ، تنفس على الزجاج ورسم على الزجاج الضبابي قبل النظر إلى مازيلان.

عندما نظر إسحاق ، رأى امرأة تكتب على جهاز كمبيوتر محمول. رفعت المرأة رأسها ، مستشعرة وجود شخص ما هنا. ابتسمت بإشراق واقتربت من إسحاق.

“لقد قمنا بسحرها بانتظام بسحر الحفظ ، لذلك يجب أن لا تكون هناك مشكلة حتى بعد ألف سنة.”

“لقد مرت فترة ، أيها الرقيب كيم.”

“… يبدو أن هذا تم الاحتفاظ به هنا لبعض الوقت. ألا تعتقد أن شيئًا ما قد ينكسر بعد مرور الكثير من الوقت؟ ”

المرأة الجميلة بشعرها الأسود المستقيم ونظاراتها ذات القرون. امرأة نُقشت في ذهن إسحاق على الرغم من تحدثه معها لمرة واحدة فقط.

“الباحثة هان يو راه؟”
— — — — — — — — — — — —

“في الوقت الذي حصلت فيه الإمبراطورية على هذه المعلومات ، كان جميع المحاربين من قبيلة المستذئبين يهاجمون بالفعل معسكر العالم الآخر. لم يكن لدينا الوقت لإيقافهم ، ولم يكن هناك سبب لذلك. في الواقع ، انضم المبعوثون الذين أقاموا داخل المخيم إلى المستذئبين. ”

مبروك للذين عرفوا هويتها منذ البداية، مثلي على سبيل المثال.
وهنا نكون قد أنهينا المجلد الخامس، وعلى بركة الله،فلنبدأ في المجلد السادس.

“لذا فإن التدريب العسكري الأساسي الذي يمر عبره جميع مواطني الإمبراطورية ، وتدريب الإخلاء الذي يحدث في جابلين في نفس يوم تخرج الحرم الجامعي ، والعديد من الحروب الإقليمية التي تحدث في جميع أنحاء الإمبراطورية. هل هم جميعا لإنشاء قوة عسكرية دائمة من ذوي الخبرة في الحرب؟ ”

بواسطة :

“من الواضح أن البار … آه! أنا أرى. أنا أفهم الآن. أكثر ما أحبه في عالمكم هو كل هذه الأمثال المضحكة التي لديكم. ”

Dantalian2

 

“حتى من دون سماع التفاصيل؟ ألن يحاولوا عادة التصرف كوسيط؟ ”

“عندما يموت أفراد من قبيلة المستذئبين بسبب شيء آخر غير الأسباب الطبيعية ، يرسلون الذكريات قبل وفاتهم مباشرة إلى سلالة دمهم وأُسرهم. يعتبر المستذئبون الذين يتلقون صورًا عن اللحظات الأخيرة لأقاربهم القتلى شرفًا ويخرجون لطلب القصاص. إنهم عرق عنيد ولن يتوقفوا أبداً حتى يتحقق الانتقام “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط