نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 86

- إسحاق - الفصل 86

- إسحاق - الفصل 86

 

“هل تريد المزيد؟”

 

“ليست لديك فكرة عن مدى سعادتي لرؤيتك مرة أخرى بهذه الطريقة.”

إسحاق – الفصل 86
— — — — — — — — — — — —

لقد كان مراهقًا عندما سقط لأول مرة في هذا العالم ، ولكن الآن بعد أن كان رجلًا بالغًا ، لم يكن من المحتمل أنه سيعيش عمرا بطول عمر يو-راه. على الرغم من أنه لم تكن لديه أي خطط لذلك …؟

وقف إسحاق بلا حراك ، مصعوقا باللقاء مع الفرد غير المتوقع. من ناحية أخرى ، قادت يو-راه إسحاق إلى ركن الغرفة ، حيث تم ترتيب أريكة وطاولة لإستقبال الضيوف. طلبت منه الانتظار بعض الوقت واختفت الى مكان آخر. عادت بسرعة مع كوبين بخاريين في يديها.

لم يستطع تجاهلها كمزحة أو نسيانها. هو نفسه كان رجلا ميتا يقيم في هذا العالم.

وضعت يو-راه أحد الأكواب أمام إسحاق ووجدت مقعدها مقابل إسحاق. ارتشفت المشروب في الكوب ، وبدأ أنف إسحاق في الارتعاش من الرائحة المألوفة المنبعثة من الكوب.

إسحاق – الفصل 86 — — — — — — — — — — — —

“هذا هو؟”

حدث ذلك مرة واحدة فقط كل 10 سنوات هنا ، ولكن كان كل شهرين إلى 3 أشهر في العالم الآخر. لا يمكن مقارنة كمية الموارد التي يتم إنفاقها بينهما. كان عليهم أن يتخلوا عن الأمر أو يستخدموا طريقة مختلفة مثل الدبلوماسية بعد الفشل مرات عديدة ، ومع ذلك استمروا في الدفع بهذه الطريقة؟

“إنها قهوة. لقد مرت فترة من الوقت أليس كذلك؟ الطعم فظيع لأنها من الحصص العسكرية ، لكنني أعتبر نفسي محظوظة لأنني حصلت على هذه “.

“ما لا أفهمه هو السبب وراء إنفاق الكثير من الأرواح وهذه الموارد الكثيرة في نضالهم للوصول إلى هذا العالم.”

رشفة واحدة و و الرائحة و المرارة المميزة للقهوة انفجرت في فم إسحاق. لم يكن الأمر يشبه قهوة الحبوب أو قهوة العصا التي كان يشربها كثيرًا ، بل القهوة العسكرية والتي غرضهل الوحيد هو زيادة جرعة الشارب بالكافيين.

“لا أنا بخير. أود أن أدخن بدلا من ذلك. ألا يُسمح لي بالتدخين هنا أيضًا؟ ”

لم ينطق إسحاق بكلمة حتى أنهى قهوته ، وانتظرت يو-راه أيضًا بصمت حتى ينهي إسحاق الشراب ، مع أخذ رشفتين أو ثلاثة رشفات لنفسها.

أومأ إسحاق برأسه على شكوى يو-راه. هل يمكنه البقاء على قيد الحياة وتحقيق جودة حياته الحالية وفراغ وقته لو كان في مكانها؟ من غير المرجح. كان بإمكانه العيش فقط كسولاً كما كان لأن البنية التحتية يمكن أن تدعمه ، وإلا … انتظر دقيقة.

“لقد مر وقت طويل.”

“حسناً ، بدلاً من الحيرة ، أشعر فقط بالاضطراب.”

تمتم إسحاق عندما تقطرت آخر قطرات من القهوة في فمه. ردت عليه يو-راه بابتسامة على وجهها ، برؤية وجه إسحاق يلتوي قليلاً بسبب المرارة.

Dantalian2  

“هل تريد المزيد؟”

جلب الأمر ابتسامة إلى وجهه ، معتقدا أنه ربما يمكنه حتى أن يجلب لعائلته شرف أن تُكتب في كتب التاريخ.

“لا أنا بخير. أود أن أدخن بدلا من ذلك. ألا يُسمح لي بالتدخين هنا أيضًا؟ ”

كلاك!

ارتدت يو-راه ابتسامة متفهمة ردا على ذلك.

“… تم القبض عليهم في تبادل لإطلاق النار أثناء الدفاع عن بوسان. ماذا في ذلك؟”

“تحظر جميع المختبرات التدخين كقاعدة عامة. لكن هذا المكان يبدو فقط كذلك في الخارج ، لذا يمكنك التدخين بقدر ما تريد “.

ضحكت يو-راه لبعض الوقت عندما صحح لها إسحاق. خجلت عندما عادت إلى رشدها أخيرًا ، محرجة برد فعلها.

بإذن من يو-راه ، أخرج إسحاق علبة سجائره من جيبه ووضع واحدة في فمه. بدت يو-راه حائرة برؤية ذلك وسألت وهي تميل رأسها.

“مصطلح رسمي؟”

“أليست ورقة التشويو أفضل من السجائر؟”

“يبدو أن جسد الغزاة من النوع الأول مثلي يتبعون قوانين التدفق الزمني للعالم السابق. وقوفي هنا حتى الآن سيكون دليلا على ذلك. آه! غزاة النوع 2 و 3 و 4 يتبعون تدفق الوقت في هذا العالم بالطبع “.

“هذا كل ما لدي الآن”.

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

“حقا؟ انتظر هنا للحظة. ”

أليس ذلك رائعًا! حقيقة أنه يمكنه الهيجان في جميع أنحاء العالم ، وكسب الشهرة التي ستجعل الجميع يهتز في الرعب ويصروا أسنانهم في غضب بمجرد التفكير في اسمه. وغضبهم غير ممكن تهدءته حتى بعد تمزيق جثته إلى أشلاء!

أقلعت يو-راه واختفت الى مكان آخر مرة أخرى. وصلت بسرعة وهي تحمل صندوقًا خشبيًا مملوءًا بأوراق التشويو.

لم يكن يعرف ما تريده يو-راه ، لكنه أيضاً لم يثق بما قالته يو-راه أيضًا. ربما قالت يو-راه الحقيقة ، والسبب في عدم قدرته على الثقة بها هو أنه كان هناك شيء خاطئ معه بدلاً من ذلك. من يهتم. لا يزال الأمر يثير القليل من الاهتمام داخله.

فكر إسحاق بين السجائر في يده وأوراق التشويو وقرر اختيار أوراق التشويو بدلاً من ذلك. أشعرته السجائر بالارتياح بسبب الحنين إلى الماضي ، ولكن لم يكن هناك سبب يجعله عنيدًا بشأن هذه السجائر الضارة عندما تتوفر أوراق التشويو.

“هذا صحيح. يمكن تكرار معظم التكنولوجيا في العالم الآخر هنا ويتم تطبيقها بالفعل في الحياة اليومية. إنه فقط أنه التقدم تمت جدولته بطريقة يمكن التحكم فيها بأقل قدر من الفوضى ، وتصفية كل الأشياء السيئة من الجيدة. هناك الكثير من الموارد هنا ، ولا توجد أي موارد حاسمة موجودة فقط في العالم الآخر. إذا تم تداول الثقافة ووجهات النظر والأيديولوجيات من العالم الآخر هنا ، فسيكون لها تأثير سلبي على الإمبراطورية. بما أن الإمبراطورية جمعت بالفعل كل ما هو مفيد ، فليس لدى الإمبراطورية سبب لبدء الدبلوماسية “.

قام إسحاق بالتواصل البصري مع يو-راه وهو يدخن ورقة التشويو. بدا أن يو-راه ليست لديها أي نية لتفادي ذلك ، فتعيد النظر إليه بابتسامة لطيفة على وجهها.

“أنا متأكدة من أنك على دراية بعد السير في الممر ، لكنك تدرك أن القوة الاستكشافية تهدف إلى هذا العالم ، أليس كذلك؟”

برؤية هذا ، أصبحت عيون إسحاق أكثر تعقيدًا. شيء ما لم يكن صحيحا. اختفت الصورة التي كان يمتلكها عنها خلال ذلك الاجتماع القصير في الماضي ، واستبدلت بالرباط والأناقة. و ذلك ما وضع حواسه على الحافة. شيء ما ملفوف في رباطة جأشها و مخبأ وراء تلك الابتسامة ، وذلك الشيء وضعه على الحافة.

“هل تريد المزيد؟”

“ليست لديك فكرة عن مدى سعادتي لرؤيتك مرة أخرى بهذه الطريقة.”

“نعم. عندما تعثر الإمبراطورية على أشخاص مثلنا ، يواصلون رصدنا وتصنيفنا كأهداف للمراقبة. ولكن بمجرد أن يؤكدوا أننا من العالم الآخر ، يعيدون تصنيفنا من أهداف المراقبة إلى غزاة “.

“أود أن أقول نفس الشيء ، لكني لا أعرف كيف أشعر.”

ردت عبارة واحدة من يو-راه على سؤال إسحاق.

“هل تشعر بالحيرة؟”

“هل تريد المزيد؟”

“حسناً ، بدلاً من الحيرة ، أشعر فقط بالاضطراب.”

“مختلفة؟”

بدت يو-راه تومئ برأسها على رد إسحاق.

Dantalian2  

“الحق يقال ، لم أكن أعتقد أنني سأراك بسرعة. تلقيت تقريرًا يفيد باختطاف هدف مراقبة مركزة ، وفوجئت برؤية اسم ‘جون-يونج’ في التقرير التالي ، الذي يوضح بالتفصيل كيف انتهى الوضع “.

فرك إسحاق ذقنه. على الرغم من أن حواسه قد تخدرت بعد أن علم حقيقة مروعة تلو الأخرى ، إلا أن سماع أن المركز وقف فوق الإمبراطورية لا يزال وحيًا صادمًا.

“مراقبة مركزة؟”

أمال إسحاق رأسه وأشار إلى هذا التناقض. ألم تكن الإمبراطورية هي التي تولت كل السلطة و المركز الذي كان تحتها مباشرة؟

“عندما يتم التأكد من أن الهدف من العالم الآخر ، فإن المركز يضعهم تحت مراقبة مركزة ويبدأ مراقبة قريبة. إنها لاس فيغاس ، أليس كذلك؟ ما فعلت لمدينة نيو بورت. ”

“حسنًا ، لقد استخدمتها كمرجع.”

“لا يوجد شيء واحد لم أتطرق إليه منذ تأسيس الإمبراطورية ، على الرغم من أنني قدمت النظريات المعنية لمعظمها فقط. كان الحرم الجامعي هو الذي قام بالفعل ببناء هذه الاختراعات. أنت محظوظ حقا ، جون-يونغ. هل تعلم كم كان فظيع عندما وصلت إلى هنا أولاً؟ لم أستطع حتى التحدث معهم ، ولا يمكنني فعل أي شيء. لقد أصبحت أفضل بكثير مؤخرًا. على الرغم من أنه لا تزال هناك فجوة ، فلن يمر وقت طويل قبل اللحاق بالحقبة الحالية ، حيث يتم تسريع عملية التقدم التكنولوجي كلما كانت أكثر تقدمًا. ”

“هوهو. لم أعتقد أبدًا أنك ستصنع مدينة للخطية والمقامرة في هذا العالم. هذا العالم لديه صورة سيئة عن المقامرة ، تمامًا كما هو الحال في عالمنا “.

“لقد كنت أقرأ التقارير المتعلقة بأنشطتك ، جون-يونغ. يبدو أنك استمتعت بحياة طلابية مثيرة للاهتمام؟ ”

“إنها ليست صورة سيئة. إنها سيئة فقط “.

“أظن ذلك. بغض النظر عن مدى تحيير الاختراع للعقل ، فإنهم سينظرون إلى المخترعين كعباقرة “.

ضحكت يو-راه لبعض الوقت عندما صحح لها إسحاق. خجلت عندما عادت إلى رشدها أخيرًا ، محرجة برد فعلها.

“النوع 2 و 3 و 4 من الغزاة لا يأخذون الأعراق في الاعتبار حقًا. الشيء المشترك الوحيد هو أنهم يسيطرون على جسد العرق ، لكن هذا عشوائي تمامًا “.

“أنا آسفة. أنا متحمسة قليلا. هذه هي المرة الأولى التي أقابل فيها شخصًا من نفس الدولة “.

“مثير للإهتمام.”

“هل كان هناك آخرون من قبل؟”

رشفة واحدة و و الرائحة و المرارة المميزة للقهوة انفجرت في فم إسحاق. لم يكن الأمر يشبه قهوة الحبوب أو قهوة العصا التي كان يشربها كثيرًا ، بل القهوة العسكرية والتي غرضهل الوحيد هو زيادة جرعة الشارب بالكافيين.

“بالطبع. كان هناك سجناء وأولئك الذين جاءوا إلى هذا العالم لأسباب غير معروفة مثلنا. الغريب ، لم يكن هناك أي شخص من كوريا الجنوبية مثلنا. أنت أول من يصل بعدي “.

“نعم. يبدو أن هذا الفايكنج الذي ظهر في العالم كغازي من النوع الأول قد أخطأ بأن قد مات وتم نقله إلى فالهالا. عاث فسادا عبر قلعة اللورد وقتل في النهاية من قبل فارس قتالي. اعتقد الجميع أنه كان مجنونًا في البداية ، ولكن عندما أبلغ للمركز أنه ذكر كلمات غامضة مثل أودين و فالهالا و أسغارد ، افترضت أنه حتى الفايكنج يأتون إلى هنا.

حدقت يو-راه في الهواء مع الأسى كما لو كانت تتذكر شيئًا ما ، لكنها سرعان ما حولت نظرتها نحو إسحاق وسألته بتوقع كبير.

يبدو أن مهمة كونيت لم تنجح في النهاية،تنهد~ الدارك رويال من بدأوا هذا للأسف. في النهاية، بعد كل ما فعله المجلس الأعلى، لازال البشر هم منبع الفوضى. إذن أخيرا انتهى بناء العالم و الشخصيات في الرواية بعد 85 فصل. في العادة كنت سأغضب حقا، ترجمة 85 فصل من إسحاق قد تساوي 255 فصل بحجم عادي من رواية أخرى تقريبا. لكن الأمر لا يزعجني على الإطلاق، الرواية كانت رائعة منذ البداية حتى الآن. الآن، بدأت الأمور تصبح أكثر تشويقا.

“فما رأيك؟”

“ذلك تحول مفاجئ للأحداث.”

“رأيي في ماذا؟”

“هل تريد المزيد؟”

“ماذا غير ذلك! تم الكشف عن الألغاز المتعلقة الفضائيين لك “.

“أعتقد أنني كنت سأظل شقيًا في الخامسة عشرة من العمر لو لم يكن الأمر كذلك”.

مدت يو-راه ذراعيها بطريقة مبالغ فيها. تذكر إسحاق ما إذا كانت شخصيتها دائمًا هكذا كما أجاب.

“حسناً ، بدلاً من الحيرة ، أشعر فقط بالاضطراب.”

“… كانت مثيرة للاهتمام.”

“لقد مر وقت طويل.”

ارتشفت يو-راه في قهوتها ، خائبة الأمل من رد فعل إسحاق. التوى وجهها بسبب المرارة واستمرت.

لم يستطع إسحاق أن يمنع نفسه من أن الضحك مع فقدان نفسه في التقلبات في رأسه. لقد كانت مؤامرة على مستوى عالمي. كان بإمكانه أن يفهم أن لكل منهم أهدافه الخاصة ، ولكن لماذا اضطروا إلى إشراكه في ذلك؟ لماذا لا يستطيعون تركه بمفرده ، ويأخذوه بعيدًا عما كان يحدث لهذا العالم في الظلال؟ ماهي الثروات و الشهرة التي ستنتظرهن بإشراكه في هذا!

“أنا متأكدة من أنك على دراية بعد السير في الممر ، لكنك تدرك أن القوة الاستكشافية تهدف إلى هذا العالم ، أليس كذلك؟”

“حسنًا ، ليس هناك الكثير الذي أريده …”

“القوة الإستكشافية؟”

“نعم. يبدو أن هذا الفايكنج الذي ظهر في العالم كغازي من النوع الأول قد أخطأ بأن قد مات وتم نقله إلى فالهالا. عاث فسادا عبر قلعة اللورد وقتل في النهاية من قبل فارس قتالي. اعتقد الجميع أنه كان مجنونًا في البداية ، ولكن عندما أبلغ للمركز أنه ذكر كلمات غامضة مثل أودين و فالهالا و أسغارد ، افترضت أنه حتى الفايكنج يأتون إلى هنا.

“لم يكن لدينا أي أسماء أخرى لنطلقها عليها.”

حدقت يو-راه في الهواء مع الأسى كما لو كانت تتذكر شيئًا ما ، لكنها سرعان ما حولت نظرتها نحو إسحاق وسألته بتوقع كبير.

“حسنًا ، أعتقد أنهم بعثة استكشافية ، يرون كيف يريدون غزو عالم آخر. يبدو أن جميع اللاعبين الذين يفتخرون بقوتهم قد انضموا معًا “.

“ليست لديك فكرة عن مدى سعادتي لرؤيتك مرة أخرى بهذه الطريقة.”

“إنهم يربحون الكثير في كل مرة يزورون”.

“أليس كذلك؟ في الحقيقة ، لا أريد أن أعارض ذلك أيضًا. أنا في حاجة ماسة لشخص يساعدني “.

“ما لا أفهمه هو السبب وراء إنفاق الكثير من الأرواح وهذه الموارد الكثيرة في نضالهم للوصول إلى هذا العالم.”

أقلعت يو-راه واختفت الى مكان آخر مرة أخرى. وصلت بسرعة وهي تحمل صندوقًا خشبيًا مملوءًا بأوراق التشويو.

حدث ذلك مرة واحدة فقط كل 10 سنوات هنا ، ولكن كان كل شهرين إلى 3 أشهر في العالم الآخر. لا يمكن مقارنة كمية الموارد التي يتم إنفاقها بينهما. كان عليهم أن يتخلوا عن الأمر أو يستخدموا طريقة مختلفة مثل الدبلوماسية بعد الفشل مرات عديدة ، ومع ذلك استمروا في الدفع بهذه الطريقة؟

“لقد سمعت أن هذا العالم يراقب الناس مثلنا حتى الآن أليس كذلك؟”

ردت عبارة واحدة من يو-راه على سؤال إسحاق.

لم يستطع إسحاق أن يمنع نفسه من أن الضحك مع فقدان نفسه في التقلبات في رأسه. لقد كانت مؤامرة على مستوى عالمي. كان بإمكانه أن يفهم أن لكل منهم أهدافه الخاصة ، ولكن لماذا اضطروا إلى إشراكه في ذلك؟ لماذا لا يستطيعون تركه بمفرده ، ويأخذوه بعيدًا عما كان يحدث لهذا العالم في الظلال؟ ماهي الثروات و الشهرة التي ستنتظرهن بإشراكه في هذا!

“عصر الاكتشاف”.

“هذا واضح.”

بدا إسحاق أنن فهم بعد سماع هذه العبارة.

“عندما يقدم الغزاة أنفسهم ، فإن حيازتهم تُعطي الأولوية للعرق الذي ظهروا فيه. لكن لا أحد يعرف ما هي معرفة هؤلاء الغزاة. إذا كانوا غير محظوظين ، فربما يكون الغازي قد تعلم فقط معلومات اكتشفها عرق آخر بالفعل. كان الأمر صاخبًا جدًا في السنوات الأولى بسبب ذلك. الحق يقال ، المعرفة التي يمتلكها الناس في العصر الحالي متشابهة جدًا مع بعضهم البعض ما لم يكونوا محترفين. أي شخص من قبل ذلك الوقت لا يساوي شيئا. لذا أبرموا معاهدة. العرق الذي سجل المعلومات لأول مرة إلى المركز سيكون له جميع الحقوق في تلك المعرفة “.

عصر الاكتشاف. راكمت العديد من الدول الأوروبية ثروة كبيرة بفضل إنشاء مستعمرات في جميع أنحاء الأرض. سيكون من المستحيل إنشاء سوق عبيد في العصر الحالي ، لكن جميع أنواع المعادن والموارد الطبيعية وحتى المواد النادرة تُركت في هذا العالم. ناهيك عن أنه لا داعي للقلق بشأن التلوث أو تدمير البيئة. كانت لديهم يد عاملة مجانية من السكان الأصليين ، وستخلق أيضًا سوقا عملاقًا جديدًا. إذا تمكنوا من غزو هذا العالم ، يمكنهم استرداد استثماراتهم في لحظات فقط.

“نعم. يبدو أن هذا الفايكنج الذي ظهر في العالم كغازي من النوع الأول قد أخطأ بأن قد مات وتم نقله إلى فالهالا. عاث فسادا عبر قلعة اللورد وقتل في النهاية من قبل فارس قتالي. اعتقد الجميع أنه كان مجنونًا في البداية ، ولكن عندما أبلغ للمركز أنه ذكر كلمات غامضة مثل أودين و فالهالا و أسغارد ، افترضت أنه حتى الفايكنج يأتون إلى هنا.

على الرغم من أن الدول في عصر الاكتشاف تكبدت خسائر من رحلات الإبحار الطويلة وما شابه ذلك ، لكن الأمر استغرق 10 سنوات لفتح البوابة في هذا العالم. وهذا يعني أن العالم الآخر يمكنه جمع الموارد التي تم تخزينها لمدة 10 سنوات كل بضعة أشهر.

ضحكت يو-راه لبعض الوقت عندما صحح لها إسحاق. خجلت عندما عادت إلى رشدها أخيرًا ، محرجة برد فعلها.

“أستطيع أن أفهم سبب هوسهم الكبير بذلك”.

“ليس لدي ما أقوله إذا كنت ستضعين الأمر على أنه مثير للاهتمام”.

مستعمرة بحجم كوكب … لم توفر الموارد والحلول المالية فحسب ، بل يمكنها أيضًا حل المسائل المتعلقة بالصراعات الاجتماعية والاكتظاظ السكاني على الفور. كان من المنطقي أن يتوافد عليها الجميع ، بعيون دموية بالجشع.

“…”

كانت إبادة السكان الأصليين من أجل استخراج الموارد أساسيات السياسات الاستعمارية. عرفت الإمبراطورية ذلك ، ولهذا هم يائسون لإيقاف البوابة مهما كان الثمن.

أومأ إسحاق برأسه على شكوى يو-راه. هل يمكنه البقاء على قيد الحياة وتحقيق جودة حياته الحالية وفراغ وقته لو كان في مكانها؟ من غير المرجح. كان بإمكانه العيش فقط كسولاً كما كان لأن البنية التحتية يمكن أن تدعمه ، وإلا … انتظر دقيقة.

مفاوضات دبلوماسية؟ ربما كان من الممكن ذلك لو كان هذا اتصال بعالم جديد تمامًا ، لكن الإمبراطورية قد شاهدت بالفعل تاريخ العالم الآخر من السماء. كان من الواضح ما سيكون رد الإمبراطورية إذا بدأوا في قول ‘دعونا نجلس و نتحدث’ ، خاصة عندما عبروا بالفعل نقطة اللاعودة مع المعارك التي لا تعد ولا تحصى التي خاضوها.

“حسنًا ، لقد استخدمتها كمرجع.”

“هل هذا هو السبب في أن الإمبراطورية بقيت تصد البوابة طوال الوقت؟”

“هذا صحيح. يمكن تكرار معظم التكنولوجيا في العالم الآخر هنا ويتم تطبيقها بالفعل في الحياة اليومية. إنه فقط أنه التقدم تمت جدولته بطريقة يمكن التحكم فيها بأقل قدر من الفوضى ، وتصفية كل الأشياء السيئة من الجيدة. هناك الكثير من الموارد هنا ، ولا توجد أي موارد حاسمة موجودة فقط في العالم الآخر. إذا تم تداول الثقافة ووجهات النظر والأيديولوجيات من العالم الآخر هنا ، فسيكون لها تأثير سلبي على الإمبراطورية. بما أن الإمبراطورية جمعت بالفعل كل ما هو مفيد ، فليس لدى الإمبراطورية سبب لبدء الدبلوماسية “.

“نعم. ليست هناك جدوى من المفاوضات “.

“حسناً ، بدلاً من الحيرة ، أشعر فقط بالاضطراب.”

“أعتقد ذلك. لن يكون هناك الكثير للإمبراطورية لأنهم يعرفون بالفعل كل شيء عن عالمنا “.

“ماذا غير ذلك! تم الكشف عن الألغاز المتعلقة الفضائيين لك “.

“هذا صحيح. يمكن تكرار معظم التكنولوجيا في العالم الآخر هنا ويتم تطبيقها بالفعل في الحياة اليومية. إنه فقط أنه التقدم تمت جدولته بطريقة يمكن التحكم فيها بأقل قدر من الفوضى ، وتصفية كل الأشياء السيئة من الجيدة. هناك الكثير من الموارد هنا ، ولا توجد أي موارد حاسمة موجودة فقط في العالم الآخر. إذا تم تداول الثقافة ووجهات النظر والأيديولوجيات من العالم الآخر هنا ، فسيكون لها تأثير سلبي على الإمبراطورية. بما أن الإمبراطورية جمعت بالفعل كل ما هو مفيد ، فليس لدى الإمبراطورية سبب لبدء الدبلوماسية “.

كانت إبادة السكان الأصليين من أجل استخراج الموارد أساسيات السياسات الاستعمارية. عرفت الإمبراطورية ذلك ، ولهذا هم يائسون لإيقاف البوابة مهما كان الثمن.

“لقد لاحظت أن مستوى الحضارة كان يرتفع إلى مستوى مماثل لذلك”.

“أستطيع أن أفهم الغزاة ، ولكن ماذا تقصدين ب ‘مورد المعلومات؟'”

“إن اختراعات عالمنا يتم تغيير علامتها التجارية كمنتجات بحثية من مختبرات الحرم الجامعي أو اختراعاتها عند إصدارها. كانت هذه هي الطريقة المثالية أيضًا ، حيث لا يمكن لأحد أن يشكك في أي وقت يظهر فيه شيء لم يسبق رؤيته فجأة عندما يقيم جميع أعظم عباقرة الإمبراطورية هناك. ”

“هل تريد المزيد؟”

“أظن ذلك. بغض النظر عن مدى تحيير الاختراع للعقل ، فإنهم سينظرون إلى المخترعين كعباقرة “.

Dantalian2  

أومأت يو-راه لإسحاق. لقد أصبح من المنطقي أخيرًا كيف يمكن للإمبراطورية أن تبقى دولة واحدة على الرغم من تخليها عن السلطة و القوة التي تتطابق مع ملك للوردات إقطاعياتها. كان هناك تفاوت كبير بين الإمبراطور واللوردات عندما يتعلق الأمر بكيفية تلقي المعلومات. سيتم الكشف عن أي شخص خطط أن يصبح ملكًا بنفسه أثناء مرحلة التخطيط. حتى إذا تمكنوا بمكر من تجنب الاكتشاف أثناء التخطيط ، فإن الأخبار ستنتقل فورًا إلى أولئك الذين لديهم سلطة بمجرد بدء الخطة ، لذلك أصبحت مسألة بسيطة للرد عليها.

“النوع 2 و 3 و 4 من الغزاة لا يأخذون الأعراق في الاعتبار حقًا. الشيء المشترك الوحيد هو أنهم يسيطرون على جسد العرق ، لكن هذا عشوائي تمامًا “.

“لا يوجد شيء واحد لم أتطرق إليه منذ تأسيس الإمبراطورية ، على الرغم من أنني قدمت النظريات المعنية لمعظمها فقط. كان الحرم الجامعي هو الذي قام بالفعل ببناء هذه الاختراعات. أنت محظوظ حقا ، جون-يونغ. هل تعلم كم كان فظيع عندما وصلت إلى هنا أولاً؟ لم أستطع حتى التحدث معهم ، ولا يمكنني فعل أي شيء. لقد أصبحت أفضل بكثير مؤخرًا. على الرغم من أنه لا تزال هناك فجوة ، فلن يمر وقت طويل قبل اللحاق بالحقبة الحالية ، حيث يتم تسريع عملية التقدم التكنولوجي كلما كانت أكثر تقدمًا. ”

أمال إسحاق رأسه وأشار إلى هذا التناقض. ألم تكن الإمبراطورية هي التي تولت كل السلطة و المركز الذي كان تحتها مباشرة؟

أومأ إسحاق برأسه على شكوى يو-راه. هل يمكنه البقاء على قيد الحياة وتحقيق جودة حياته الحالية وفراغ وقته لو كان في مكانها؟ من غير المرجح. كان بإمكانه العيش فقط كسولاً كما كان لأن البنية التحتية يمكن أن تدعمه ، وإلا … انتظر دقيقة.

— — — — — — — — — — — —

“لقد كنت هنا منذ تأسيس الإمبراطورية؟”

“أعتقد ذلك. لن يكون هناك الكثير للإمبراطورية لأنهم يعرفون بالفعل كل شيء عن عالمنا “.

“نعم.”

“أليست ورقة التشويو أفضل من السجائر؟”

“وااو! لذا فإن عمرك … ”

“سمعت أن جميع أفراد أسرتك ماتوا في الحرب ، جون-يونغ؟”

“يبدو أن جسد الغزاة من النوع الأول مثلي يتبعون قوانين التدفق الزمني للعالم السابق. وقوفي هنا حتى الآن سيكون دليلا على ذلك. آه! غزاة النوع 2 و 3 و 4 يتبعون تدفق الوقت في هذا العالم بالطبع “.

“هذا هو؟”

“أعتقد أنني كنت سأظل شقيًا في الخامسة عشرة من العمر لو لم يكن الأمر كذلك”.

بإذن من يو-راه ، أخرج إسحاق علبة سجائره من جيبه ووضع واحدة في فمه. بدت يو-راه حائرة برؤية ذلك وسألت وهي تميل رأسها.

لقد كان مراهقًا عندما سقط لأول مرة في هذا العالم ، ولكن الآن بعد أن كان رجلًا بالغًا ، لم يكن من المحتمل أنه سيعيش عمرا بطول عمر يو-راه. على الرغم من أنه لم تكن لديه أي خطط لذلك …؟

 

“لحظة. ولكن ما زال ينبغي أن تكون 10 سنوات على الأقل؟ هل هو المكياج … ”

“مختلفة؟”

كلاك!

هزّت يو-راه رأسها في إسحاق.

يبدو أن ذلك كان موضوعًا حساسًا لم يكن يجب أن يلمسه إسحاق. كانت يو-راه لا تزال تبتسم ، لكن الغضب كان يدور تحت ذلك الحجاب الرقيق. صدمت كوبها بصخب على صحنه ، وأغلق إسحاق فمه على الفور. ألقى إسحاق نظرة خاطفة على يو-راه من وقت لآخر ، وغيرت هي الموضوع ، بعدما وجدت هذا الوضع صعبًا.

رشفة واحدة و و الرائحة و المرارة المميزة للقهوة انفجرت في فم إسحاق. لم يكن الأمر يشبه قهوة الحبوب أو قهوة العصا التي كان يشربها كثيرًا ، بل القهوة العسكرية والتي غرضهل الوحيد هو زيادة جرعة الشارب بالكافيين.

“لقد كنت أقرأ التقارير المتعلقة بأنشطتك ، جون-يونغ. يبدو أنك استمتعت بحياة طلابية مثيرة للاهتمام؟ ”

“مثير للإهتمام.”

“ليس لدي ما أقوله إذا كنت ستضعين الأمر على أنه مثير للاهتمام”.

‘حسنا. سألعب على طول’.

“يبدو أنك لا تملك أي ارتباط بهذا العالم. يميل الآخرون إلى إظهار المزيد من الحماس في أفعالهم ، واصفين إياها بفرصتهم الثانية في الحياة أو فرصة جديدة “.

“عندما يتم التأكد من أن الهدف من العالم الآخر ، فإن المركز يضعهم تحت مراقبة مركزة ويبدأ مراقبة قريبة. إنها لاس فيغاس ، أليس كذلك؟ ما فعلت لمدينة نيو بورت. ”

“… دعينا نقول فقط ليس لدي دافع.”

كلاك!

ابتسمت يو-راه بمرارة على رد إسحاق اللامبالي.

قام إسحاق بالتواصل البصري مع يو-راه وهو يدخن ورقة التشويو. بدا أن يو-راه ليست لديها أي نية لتفادي ذلك ، فتعيد النظر إليه بابتسامة لطيفة على وجهها.

“لكنك تعلم أن ذلك لن يكون ممكنًا الآن بغض النظر عن كم تريد ذلك، صحيح؟”

“نعم.”

“ألا يمكنني دفع نفسي إلى زاوية وأعيش حياة هادئة؟”

“… تم القبض عليهم في تبادل لإطلاق النار أثناء الدفاع عن بوسان. ماذا في ذلك؟”

هزّت يو-راه رأسها في إسحاق.

“النوع 2 و 3 و 4 من الغزاة لا يأخذون الأعراق في الاعتبار حقًا. الشيء المشترك الوحيد هو أنهم يسيطرون على جسد العرق ، لكن هذا عشوائي تمامًا “.

“لقد سمعت أن هذا العالم يراقب الناس مثلنا حتى الآن أليس كذلك؟”

“فما رأيك؟”

“الشيئ حول النوع 1 و 2 ؟”

هزّت يو-راه رأسها بهدوء.

“نعم. عندما تعثر الإمبراطورية على أشخاص مثلنا ، يواصلون رصدنا وتصنيفنا كأهداف للمراقبة. ولكن بمجرد أن يؤكدوا أننا من العالم الآخر ، يعيدون تصنيفنا من أهداف المراقبة إلى غزاة “.

“ماذا ستفعل إذا استطعت إحياء عائلتك بأكملها؟”

“غزاة هاه … هذا وصف مثالي.”

يبدو أن مهمة كونيت لم تنجح في النهاية،تنهد~ الدارك رويال من بدأوا هذا للأسف. في النهاية، بعد كل ما فعله المجلس الأعلى، لازال البشر هم منبع الفوضى. إذن أخيرا انتهى بناء العالم و الشخصيات في الرواية بعد 85 فصل. في العادة كنت سأغضب حقا، ترجمة 85 فصل من إسحاق قد تساوي 255 فصل بحجم عادي من رواية أخرى تقريبا. لكن الأمر لا يزعجني على الإطلاق، الرواية كانت رائعة منذ البداية حتى الآن. الآن، بدأت الأمور تصبح أكثر تشويقا.

ظهروا فجأة في هذا العالم عندما لم يريدوا ذلك. قد يكون الأمر مربكًا للشخص الذي وصل للتو ، لكنهم كانوا غزاة حقًا لشعوب هذا العالم ، مقتحمين بلا دعوة. ابتسمت يو-راه بمرارة على انطباع إسحاق.

“أظن ذلك. بغض النظر عن مدى تحيير الاختراع للعقل ، فإنهم سينظرون إلى المخترعين كعباقرة “.

“صحيح؟ لكن ‘الغزاة’ يضعونها بشكل لطيف. هناك مصطلح رسمي مختلف “.

هزّت يو-راه رأسها في إسحاق.

“مصطلح رسمي؟”

“لقد كنت أقرأ التقارير المتعلقة بأنشطتك ، جون-يونغ. يبدو أنك استمتعت بحياة طلابية مثيرة للاهتمام؟ ”

تناولت يو-راه رشفة أخرى من القهوة لتخفيف حنجرتها قبل أن تستمر.

“… دعينا نقول فقط ليس لدي دافع.”

“مورد معلومات.”

“لحظة. ولكن ما زال ينبغي أن تكون 10 سنوات على الأقل؟ هل هو المكياج … ”

“أستطيع أن أفهم الغزاة ، ولكن ماذا تقصدين ب ‘مورد المعلومات؟'”

“ها. أعتقد أن المؤرخين كانوا سيحبون ذلك. ”

“النوع 2 و 3 و 4 من الغزاة لا يأخذون الأعراق في الاعتبار حقًا. الشيء المشترك الوحيد هو أنهم يسيطرون على جسد العرق ، لكن هذا عشوائي تمامًا “.

يا لها من روح يرثى لها. بالطبع كان سيعتقد أنه تم نقله إلى عالم الله إذا انتقل فجأة إلى عالم آخر. لقد قالوا أن فالهالا كانت جنة حيث يأكلون وينامون ويقاتلون إلى الأبد. يمكن للمرء أن يتساءل كيف كانت هذه الجنة ولكن مهلا ، اعتبر المجتمع المحارب القتال الأبدي جنة.

“إذن أنت تقولين أنه ليس فقط البشر ، بل حتى الجان و الأقزام وما شابه يمكن أن يصبحوا غزاة؟”

“نعم. هذا العالم أكثر تعقيدًا مما يبدو. قد تبدو الإمبراطورية وكأنها تمتلك سلطة مطلقة على الأراضي كدولة موحدة ، ولكن هذا هو مظهرها فقط. يمكنك معرفة ذلك بمجرد النظر إلى القوانين. يمكنك أن تفهم بشكل أفضل إذا كنت تتذكر USFK. حتى إذا خرقت الأعراق الأخرى قوانين الإمبراطورية ، فلن يعاقبوا وفقًا لها. يتم استدعاؤهم فقط إلى الحجز “.

“نعم. هذا العالم أكثر تعقيدًا مما يبدو. قد تبدو الإمبراطورية وكأنها تمتلك سلطة مطلقة على الأراضي كدولة موحدة ، ولكن هذا هو مظهرها فقط. يمكنك معرفة ذلك بمجرد النظر إلى القوانين. يمكنك أن تفهم بشكل أفضل إذا كنت تتذكر USFK. حتى إذا خرقت الأعراق الأخرى قوانين الإمبراطورية ، فلن يعاقبوا وفقًا لها. يتم استدعاؤهم فقط إلى الحجز “.

“هل أصبح المركز كبيرًا جدًا لدرجة أن الإمبراطورية لا تستطيع فعل أي شيء حتى إذا خالفوا أمرهم؟”

“أليس كذلك بسبب السياسة السلمية لديهم مع الأعراق الأخرى؟”

“هوهو. لم أعتقد أبدًا أنك ستصنع مدينة للخطية والمقامرة في هذا العالم. هذا العالم لديه صورة سيئة عن المقامرة ، تمامًا كما هو الحال في عالمنا “.

هزّت يو-راه رأسها بهدوء.

“أليست ورقة التشويو أفضل من السجائر؟”

“هل تعلم لماذا يشكل البشر الجسم الرئيسي لمجتمع الإمبراطورية؟ هذا بسببي. من المحرج أن أقول ذلك كأول الغزاة بنفسي ، لكني كنت أمتلك أكبر نطاق وعمق من المعرفة بين جميع الغزاة الذين ظهروا في هذا العالم ، مما سمح للبشر بالسيطرة عندما تأسست الإمبراطورية. لكن المزيد من الغزاة بدأوا يظهرون أنفسهم بين الأعراق الأخرى أيضًا. وبدأت هذه الأعراق تطالب بحقوق حيازة هؤلاء الغزاة ، ولم يكن أمام الإمبراطورية خيار سوى قبولها “.

“وااو! لذا فإن عمرك … ”

“حيازة هاه … لذا بدلاً من رؤيتنا ككائن آخر ، يعاملوننا ببساطة كموارد؟”

أومأ إسحاق برأسه على شكوى يو-راه. هل يمكنه البقاء على قيد الحياة وتحقيق جودة حياته الحالية وفراغ وقته لو كان في مكانها؟ من غير المرجح. كان بإمكانه العيش فقط كسولاً كما كان لأن البنية التحتية يمكن أن تدعمه ، وإلا … انتظر دقيقة.

“هذا صحيح. ليس الأمر وكأنني أعرف كل شيء في عالمنا القديم. قد تكون معرفتي هي الأكثر تقدمًا بشكل عام ، ولكن هذا ليس هو الحال في جميع المواد. حتى الآن ، يجب أن يكون لديك المزيد من المعرفة بشأن الجيش أكثر مني. ”

“لا يجب أن يكون ضارًا لك على الإطلاق ، جون-يونغ. في الواقع ، سوف ترحب به “.

“هذا واضح.”

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

لقد مر إسحاق بكل أنواع الخبرة كجندي. من المؤكد أنه كان يمتلك معرفة عسكرية أكثر من المدنيين ، خاصة بالمقارنة مع امرأة.

“هل تشعر بالحيرة؟”

“هذا هو بالضبط. هؤلاء الغزاة الذين ظهروا في الأعراق أخرى امتلكوا معرفتهم أو مهاراتهم التي تعلموها طوال حياتهم المهنية. كان هناك صياد سمك يدير تربية الأحياء المائية ، وطابعة ، وأطباء ، وممرضات وحتى فنانين وممثلين ذوي سمعة ضعيفة. هناك الكثير ممن تختلف مهنتهم بشكل كبير عن مهنتي “.

بدت يو-راه تومئ برأسها على رد إسحاق.

“لهذا السبب هم موارد معلومات.”

“ليس لدي ما أقوله إذا كنت ستضعين الأمر على أنه مثير للاهتمام”.

“عندما يقدم الغزاة أنفسهم ، فإن حيازتهم تُعطي الأولوية للعرق الذي ظهروا فيه. لكن لا أحد يعرف ما هي معرفة هؤلاء الغزاة. إذا كانوا غير محظوظين ، فربما يكون الغازي قد تعلم فقط معلومات اكتشفها عرق آخر بالفعل. كان الأمر صاخبًا جدًا في السنوات الأولى بسبب ذلك. الحق يقال ، المعرفة التي يمتلكها الناس في العصر الحالي متشابهة جدًا مع بعضهم البعض ما لم يكونوا محترفين. أي شخص من قبل ذلك الوقت لا يساوي شيئا. لذا أبرموا معاهدة. العرق الذي سجل المعلومات لأول مرة إلى المركز سيكون له جميع الحقوق في تلك المعرفة “.

على الرغم من أن الدول في عصر الاكتشاف تكبدت خسائر من رحلات الإبحار الطويلة وما شابه ذلك ، لكن الأمر استغرق 10 سنوات لفتح البوابة في هذا العالم. وهذا يعني أن العالم الآخر يمكنه جمع الموارد التي تم تخزينها لمدة 10 سنوات كل بضعة أشهر.

إسحاق لم يسعه إلا أن يضحك بصوت عال. كيف يمكن أن يدعوا امتلاكهم وحدهم لحقوقهم في حين أنهم ليسوا منشئوها ولا كانت هناك أي قوانين حقوق التأليف والنشر؟ بدت يو-راه أيضًا متسلية وابتسمت مع إسحاق وهي تمضي بحماس.

ظهروا فجأة في هذا العالم عندما لم يريدوا ذلك. قد يكون الأمر مربكًا للشخص الذي وصل للتو ، لكنهم كانوا غزاة حقًا لشعوب هذا العالم ، مقتحمين بلا دعوة. ابتسمت يو-راه بمرارة على انطباع إسحاق.

“هل تعرف ما هو المضحك؟ عاش الغزاة الذين يظهرون في هذا العالم في عصور مختلفة “.

أقلعت يو-راه واختفت الى مكان آخر مرة أخرى. وصلت بسرعة وهي تحمل صندوقًا خشبيًا مملوءًا بأوراق التشويو.

“مختلفة؟”

“وااو! لذا فإن عمرك … ”

“كان هناك جندي قاتل في حرب الفيتنام ، فيلسوف من الإمبراطورية الرومانية ، ومزارع من العصور الوسطى.”

“أظن ذلك. بغض النظر عن مدى تحيير الاختراع للعقل ، فإنهم سينظرون إلى المخترعين كعباقرة “.

“ها. أعتقد أن المؤرخين كانوا سيحبون ذلك. ”

“فما رأيك؟”

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

ارتشفت يو-راه في قهوتها ، خائبة الأمل من رد فعل إسحاق. التوى وجهها بسبب المرارة واستمرت.

“فايكنغ؟”

“هذا صحيح. ليس الأمر وكأنني أعرف كل شيء في عالمنا القديم. قد تكون معرفتي هي الأكثر تقدمًا بشكل عام ، ولكن هذا ليس هو الحال في جميع المواد. حتى الآن ، يجب أن يكون لديك المزيد من المعرفة بشأن الجيش أكثر مني. ”

“نعم. يبدو أن هذا الفايكنج الذي ظهر في العالم كغازي من النوع الأول قد أخطأ بأن قد مات وتم نقله إلى فالهالا. عاث فسادا عبر قلعة اللورد وقتل في النهاية من قبل فارس قتالي. اعتقد الجميع أنه كان مجنونًا في البداية ، ولكن عندما أبلغ للمركز أنه ذكر كلمات غامضة مثل أودين و فالهالا و أسغارد ، افترضت أنه حتى الفايكنج يأتون إلى هنا.

ذكر نفسه بقوانين نيوتن الثلاثة. إن التكنولوجيا العلمية المتطورة للغاية لا تختلف عن السحر. ولكن إذا كانت هذه التكنولوجيا العلمية ممزوجة بالسحر ، فهل ما زالت علمًا أم أنها سحر الآن؟ سحرهم هذا يتعارض مع قوانين الفيزياء ويحقق المستحيل ، لكن إحياء الموتى كان كثيرا جدا.

ابتسم إسحاق بمرارة بينما ابتسمت يو-راه.

“حسنًا ، أعتقد أنهم بعثة استكشافية ، يرون كيف يريدون غزو عالم آخر. يبدو أن جميع اللاعبين الذين يفتخرون بقوتهم قد انضموا معًا “.

يا لها من روح يرثى لها. بالطبع كان سيعتقد أنه تم نقله إلى عالم الله إذا انتقل فجأة إلى عالم آخر. لقد قالوا أن فالهالا كانت جنة حيث يأكلون وينامون ويقاتلون إلى الأبد. يمكن للمرء أن يتساءل كيف كانت هذه الجنة ولكن مهلا ، اعتبر المجتمع المحارب القتال الأبدي جنة.

“إذن أنت تقولين أنه ليس فقط البشر ، بل حتى الجان و الأقزام وما شابه يمكن أن يصبحوا غزاة؟”

“هل هذا يعني أنني أستطيع العيش بسلام إذا شاركت كل المعلومات التي لدي؟”

“… لم أفكر أبدًا في أن طلب مساعدة قد يبدو مهددا للغاية.”

“ربما كان ذلك ممكنا في الماضي ، ولكن ليس بعد الآن. الآن بعد أن علموا أنك أحد معارفي ، سيستخدمك المركز حتى لا يتبقى أي شيء. أفترض أن الإمبراطورية سترحب بذلك بدلاً من أن تعارضه”.

“إنها ليست صورة سيئة. إنها سيئة فقط “.

“هل أصبح المركز كبيرًا جدًا لدرجة أن الإمبراطورية لا تستطيع فعل أي شيء حتى إذا خالفوا أمرهم؟”

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

أمال إسحاق رأسه وأشار إلى هذا التناقض. ألم تكن الإمبراطورية هي التي تولت كل السلطة و المركز الذي كان تحتها مباشرة؟

“القوة الإستكشافية؟”

“يعتقد معظم الناس أن الإمبراطورية أسست المركز كمنظمة ، تمامًا كما تعتقد أنت. ولكن في الحقيقة ، كان المركز هو الذي أسس الإمبراطورية. المركز هو اتحاد جميع الأعراق الواعية التي تعيش في هذا العالم. الإمبراطورية هي مجرد عضو في المجلس الكبير الذي يدير المركز.

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

فرك إسحاق ذقنه. على الرغم من أن حواسه قد تخدرت بعد أن علم حقيقة مروعة تلو الأخرى ، إلا أن سماع أن المركز وقف فوق الإمبراطورية لا يزال وحيًا صادمًا.

“وااو! لذا فإن عمرك … ”

“ذلك تحول مفاجئ للأحداث.”

رشفة واحدة و و الرائحة و المرارة المميزة للقهوة انفجرت في فم إسحاق. لم يكن الأمر يشبه قهوة الحبوب أو قهوة العصا التي كان يشربها كثيرًا ، بل القهوة العسكرية والتي غرضهل الوحيد هو زيادة جرعة الشارب بالكافيين.

“أليس كذلك؟ في الحقيقة ، لا أريد أن أعارض ذلك أيضًا. أنا في حاجة ماسة لشخص يساعدني “.

“هذا هو؟”

“… لم أفكر أبدًا في أن طلب مساعدة قد يبدو مهددا للغاية.”

“أعتقد أنني كنت سأظل شقيًا في الخامسة عشرة من العمر لو لم يكن الأمر كذلك”.

“لا يجب أن يكون ضارًا لك على الإطلاق ، جون-يونغ. في الواقع ، سوف ترحب به “.

“وااو! لذا فإن عمرك … ”

“حسنًا ، ليس هناك الكثير الذي أريده …”

“لقد كنت هنا منذ تأسيس الإمبراطورية؟”

برؤية جون-يونغ لا يزال غير مقتنعة ، نظرت يو-راه إلى إسحاق مباشرة في عينه وقالت كلماتها بكل ثقة.

رشفة واحدة و و الرائحة و المرارة المميزة للقهوة انفجرت في فم إسحاق. لم يكن الأمر يشبه قهوة الحبوب أو قهوة العصا التي كان يشربها كثيرًا ، بل القهوة العسكرية والتي غرضهل الوحيد هو زيادة جرعة الشارب بالكافيين.

“سمعت أن جميع أفراد أسرتك ماتوا في الحرب ، جون-يونغ؟”

أومأ إسحاق برأسه على شكوى يو-راه. هل يمكنه البقاء على قيد الحياة وتحقيق جودة حياته الحالية وفراغ وقته لو كان في مكانها؟ من غير المرجح. كان بإمكانه العيش فقط كسولاً كما كان لأن البنية التحتية يمكن أن تدعمه ، وإلا … انتظر دقيقة.

“… تم القبض عليهم في تبادل لإطلاق النار أثناء الدفاع عن بوسان. ماذا في ذلك؟”

“… دعينا نقول فقط ليس لدي دافع.”

“ماذا ستفعل إذا استطعت إحياء عائلتك بأكملها؟”

الإمبراطورية والملكة وقوات الإستكشافية والغزاة و الأعراق الأخرى. لقد تحركوا جميعًا وفقًا لمشاكلهم وأرباحهم. يجب أن يكون العالم معقدًا نعم ، لكن هذا كان معقدًا جدًا لكي يكون معقولًا.

“…”

“يبدو أنك لا تملك أي ارتباط بهذا العالم. يميل الآخرون إلى إظهار المزيد من الحماس في أفعالهم ، واصفين إياها بفرصتهم الثانية في الحياة أو فرصة جديدة “.

بعد عودته إلى غرفته قبل وجبته مباشرة ، جلس إسحاق بجانب النافذة ونظر إلى المنظر في الخارج. كان منظر غابلين خارج القصر جميلًا حقًا. أبحرت في البحر العديد من السفن المختلفة ، وأظهرت المباني في المدينة الهندسة المعمارية الجميلة الخاصة بها. أخرج إسحاق سيجارة من جيبه بدافع العادة ، فكر ملياً وهو ينظر بين السيجارة وورقة التشويو. ابتسم وهو يعيد السيجارة في الداخل وأشعل ورقة التشويو. الرائحة المنعشة جابت رئته واختفت ، مما زاد من حدة ذهنه.

فكر إسحاق بين السجائر في يده وأوراق التشويو وقرر اختيار أوراق التشويو بدلاً من ذلك. أشعرته السجائر بالارتياح بسبب الحنين إلى الماضي ، ولكن لم يكن هناك سبب يجعله عنيدًا بشأن هذه السجائر الضارة عندما تتوفر أوراق التشويو.

العائلة … حاول إسحاق عبثًا أن يتذكر وجوه والديه ، لكنه ابتسم وهز رأسه. لقد كان عرضًا مغريًا. لإحياء عائلته الميتة.

“هوهو. لم أعتقد أبدًا أنك ستصنع مدينة للخطية والمقامرة في هذا العالم. هذا العالم لديه صورة سيئة عن المقامرة ، تمامًا كما هو الحال في عالمنا “.

ذكر نفسه بقوانين نيوتن الثلاثة. إن التكنولوجيا العلمية المتطورة للغاية لا تختلف عن السحر. ولكن إذا كانت هذه التكنولوجيا العلمية ممزوجة بالسحر ، فهل ما زالت علمًا أم أنها سحر الآن؟ سحرهم هذا يتعارض مع قوانين الفيزياء ويحقق المستحيل ، لكن إحياء الموتى كان كثيرا جدا.

برؤية جون-يونغ لا يزال غير مقتنعة ، نظرت يو-راه إلى إسحاق مباشرة في عينه وقالت كلماتها بكل ثقة.

لم يستطع تجاهلها كمزحة أو نسيانها. هو نفسه كان رجلا ميتا يقيم في هذا العالم.

“لهذا السبب هم موارد معلومات.”

“مثير للإهتمام.”

بإذن من يو-راه ، أخرج إسحاق علبة سجائره من جيبه ووضع واحدة في فمه. بدت يو-راه حائرة برؤية ذلك وسألت وهي تميل رأسها.

لم يستطع إسحاق أن يمنع نفسه من أن الضحك مع فقدان نفسه في التقلبات في رأسه. لقد كانت مؤامرة على مستوى عالمي. كان بإمكانه أن يفهم أن لكل منهم أهدافه الخاصة ، ولكن لماذا اضطروا إلى إشراكه في ذلك؟ لماذا لا يستطيعون تركه بمفرده ، ويأخذوه بعيدًا عما كان يحدث لهذا العالم في الظلال؟ ماهي الثروات و الشهرة التي ستنتظرهن بإشراكه في هذا!

“أعتقد ذلك. لن يكون هناك الكثير للإمبراطورية لأنهم يعرفون بالفعل كل شيء عن عالمنا “.

عرف إسحاق أنه لا جدوى من الشكوى. لم يستطع تجنبه ، وهذا ما أغضبه أكثر. ‘إذا كنت لا تستطيع تجنبه ، استمتع به.’ كانت هذه أكثر عبارة يكرهها إسحاق. لماذا تستمتع بشيء لا يمكنك تجنبه ، بينما يمكنك ببساطة الاستسلام! لكنه الآن لم يستطع تجنبه أو الإستسلام.

“لكنك تعلم أن ذلك لن يكون ممكنًا الآن بغض النظر عن كم تريد ذلك، صحيح؟”

كان العامل الأكثر حسماً هو أنه لا يثق في يو-راه. كانت تلك المرأة حاضرة عند تأسيس الإمبراطورية. قد يظل جسدها كما هو ، ولكن هل يمكن للعقل البشري أن يبقى ثابتًا لفترة طويلة من الزمن؟ امرأة كانت مجرد باحث؟ كان من الآمن أن نفترض أن شيئًا ما قد كُسر داخلها.

بإذن من يو-راه ، أخرج إسحاق علبة سجائره من جيبه ووضع واحدة في فمه. بدت يو-راه حائرة برؤية ذلك وسألت وهي تميل رأسها.

لم يكن يعرف ما تريده يو-راه ، لكنه أيضاً لم يثق بما قالته يو-راه أيضًا. ربما قالت يو-راه الحقيقة ، والسبب في عدم قدرته على الثقة بها هو أنه كان هناك شيء خاطئ معه بدلاً من ذلك. من يهتم. لا يزال الأمر يثير القليل من الاهتمام داخله.

“تحظر جميع المختبرات التدخين كقاعدة عامة. لكن هذا المكان يبدو فقط كذلك في الخارج ، لذا يمكنك التدخين بقدر ما تريد “.

الإمبراطورية والملكة وقوات الإستكشافية والغزاة و الأعراق الأخرى. لقد تحركوا جميعًا وفقًا لمشاكلهم وأرباحهم. يجب أن يكون العالم معقدًا نعم ، لكن هذا كان معقدًا جدًا لكي يكون معقولًا.

برؤية جون-يونغ لا يزال غير مقتنعة ، نظرت يو-راه إلى إسحاق مباشرة في عينه وقالت كلماتها بكل ثقة.

موارد المعلومات والغزاة وحيازة الحقوق. لقد حاولوا تجميلها بكلمات خيالية ، ولكن في نهاية اليوم ، كانت هذه معركة بين أولئك الذين يحاولون التمسك بممتلكاتهم وأولئك الذين أرادوا أخذها. يبدو أن السياسة ليست مكانًا ليحشر المرء رأسه في الأنحاء ، سواء كان هذا العالم أو ذاك.

العائلة … حاول إسحاق عبثًا أن يتذكر وجوه والديه ، لكنه ابتسم وهز رأسه. لقد كان عرضًا مغريًا. لإحياء عائلته الميتة.

متضايقًا من المزاج الاكتئابي المتزايد ، هزّ إسحاق كتفيه وابتسم بهدوء في المدينة الخافتة. الآن بعد أن وصل الأمر إلى ذلك ، لم تكن تبدو فكرة سيئة لاستخدامه كقطعة شطرنج ويموت بعد التسبب في حادثة يمكن أن ينتهي بها المطاف بتغيير هذا العالم.

“هل كان هناك آخرون من قبل؟”

أليس ذلك رائعًا! حقيقة أنه يمكنه الهيجان في جميع أنحاء العالم ، وكسب الشهرة التي ستجعل الجميع يهتز في الرعب ويصروا أسنانهم في غضب بمجرد التفكير في اسمه. وغضبهم غير ممكن تهدءته حتى بعد تمزيق جثته إلى أشلاء!

“حسنًا ، ليس هناك الكثير الذي أريده …”

جلب الأمر ابتسامة إلى وجهه ، معتقدا أنه ربما يمكنه حتى أن يجلب لعائلته شرف أن تُكتب في كتب التاريخ.

“عصر الاكتشاف”.

‘حسنا. سألعب على طول’.

“هل كان هناك آخرون من قبل؟”

— — — — — — — — — — — —

“حقا؟ يجب أن يكون من المثير للاهتمام مقابلة شخص عاش في تلك الحقبة حتى لو لم يكن مهتمًا بالتاريخ. ولكن أطرف حادث هو ظهور فايكنج “.

هاهاهاها رائع، رائع حقا، لم أعتقد أن الأمور ستنتهي بهذه الطريقة.
أشعر في عظامي بأن إسحاق سيسرق القنبلة الناقودية وسيعطل سحر الحفظ وسيفجر قاعة مؤتمرات المجلس الأعلى. على الرغم من أن ذلك قد لا ينجح فقد قالو أن القنبلة لا ترغب في العمل بسبب إختلاف قوانين الفيزياء بين العالمين. ولكن هملا، لا نزال لديها يو-راه.

“حسنًا ، ليس هناك الكثير الذي أريده …”

يبدو أن مهمة كونيت لم تنجح في النهاية،تنهد~ الدارك رويال من بدأوا هذا للأسف. في النهاية، بعد كل ما فعله المجلس الأعلى، لازال البشر هم منبع الفوضى.
إذن أخيرا انتهى بناء العالم و الشخصيات في الرواية بعد 85 فصل. في العادة كنت سأغضب حقا، ترجمة 85 فصل من إسحاق قد تساوي 255 فصل بحجم عادي من رواية أخرى تقريبا. لكن الأمر لا يزعجني على الإطلاق، الرواية كانت رائعة منذ البداية حتى الآن.
الآن، بدأت الأمور تصبح أكثر تشويقا.

“هل أصبح المركز كبيرًا جدًا لدرجة أن الإمبراطورية لا تستطيع فعل أي شيء حتى إذا خالفوا أمرهم؟”

بواسطة :

“حيازة هاه … لذا بدلاً من رؤيتنا ككائن آخر ، يعاملوننا ببساطة كموارد؟”

Dantalian2

 

“نعم. ليست هناك جدوى من المفاوضات “.

“إن اختراعات عالمنا يتم تغيير علامتها التجارية كمنتجات بحثية من مختبرات الحرم الجامعي أو اختراعاتها عند إصدارها. كانت هذه هي الطريقة المثالية أيضًا ، حيث لا يمكن لأحد أن يشكك في أي وقت يظهر فيه شيء لم يسبق رؤيته فجأة عندما يقيم جميع أعظم عباقرة الإمبراطورية هناك. ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط