نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 89

- إسحاق - الفصل 89

- إسحاق - الفصل 89

 

“كان أحد المرتدين الشيطانيين الذين تسللوا إلى المركز جزءًا من مديرية الإستراتيجية. لقد كان أمره ما أجبر مديرية الإستراتيجيات على التخطيط لخطفك. حاليًا ، البديل الخاص بك نشط في مدينة نيو بورت. لم يكن من الممكن استبدال أي شخص آخر أسهل منك. اعتبر كل من حولك أن كل شيء كان عاديًا عندما ظل البديل مغلقا نفسه داخل المنزل دون أن يتحرك بوصة. كيف يمكن أن تكون كسولًا جدًا بحيث لا يشك أحد في ذلك؟ ”

 

Dantalian2  

إسحاق – الفصل 89
— — — — — — — — — — — —

“حسنًا ، يمكنك أن تقولها هكذا ولكن …”

يبدو أن الثلاثة قد اتخذوا قرارهم أسرع مما توقع إسحاق ، حيث جاء مازلان يطرق على بابه في صباح اليوم التالي. مازلان ، الذي بدا أنه في حالة مزاجية سيئة ، حدق في إسحاق بعبوس للحظة ثم تنهد لفترة وجيزة قبل التحدث إليه.

“بجدية؟”

“ما الذي أعطاك الفكرة الساطعة للقيام بذلك بالأمس؟”

“إذا لن أعمل”.

‘أعتقد أنني لن أموت إذا.’

“بجدية؟”

استنتج إسحاق أنه كان بيدقًا مهمًا جدًا ليتم التخلص منه حاليًا ، حيث رأى أن مازلان هو الذي وقف أمامه وليس الآرك رويال. على الرغم من مازلان الذي كان يحدق فيه بشراسة ، إلا أن إسحاق صعد على قدميه وتثاءب وهو ينظر حول الغرفة ليجد معطفه. داخل واحد من جيوبه تم وضع سجائره ، حصل إسحاق على الفور على واحدة للتدخين.

“لماذا أنت متفاجئ للغاية عندما كنت أنت من طلب تلك المطالب؟”

“إذن ، ما الذي سيحدث الآن؟”

“يمكنك القول إن الآرك رويال هم ضحايا بطريقة ما”.

كانت هناك لحظة صمت. استمر مازلان في التوهج في إسحاق باستياء ، لكنه أجاب في النهاية على سؤال إسحاق.

 

“قررت الإمبراطور قبول جميع شروطك.”

“إذن ، ما علاقة ذلك بي بإحداث حرب أهلية؟”

“بجدية؟”

— — — — — — — — — — — —

كان وجه إسحاق مليئًا بالحيرة ، لم يشك أبدًا في أن جميع شروطه ستتحقق. برؤية هذا ، نما وجه مازيلان أكثر قتامة.

والنتيجة التي توصل إليها هي أنه كان قد اتخذ للتو خطوته الأولى ، وأنه لا يزال يفتقر إلى المعلومات. كل ما كان يستطيع فعله هو إنشاء أساس واسع ومرن للغاية في الوقت الحالي ، وأنه سيكون ذلك مستحيلًا بمفرده.

“لماذا أنت متفاجئ للغاية عندما كنت أنت من طلب تلك المطالب؟”

“سمعت أن الآرك رويال كانو في الخدمة لفترة طويلة. كيف تم الحفاظ عليهم طوال هذا الوقت؟ ”

“لأنني لم أعتقد أبدًا أنه سيتم قبولها. ظننت أنكم ستتركونني وحدي فقط إذا تصرفت كالمجنون يطلب مطالب سخيفة بل ولجأت إلى مهاجمة الآرك رويال ! تبا! هل كنت بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك؟ ”

“ماذا؟”

“… إذن أنت تخبرني أنك كنت تخطط للعودة إلى حياتك الممتعة من خلال تقديم مطالب من المحتمل أن نرفضها؟ هل هذا ما يعنيه تحذيرك؟ ”

“وخطأ من تعتقد ذلك؟ هل لديك أي فكرة كم كان الأمر مرهقًا بالنسبة لي ، أن أمضيت عدة ليالٍ دون نوم في إعادة برمجة الآرك رويال؟ ”

“بكل تأكيد! لماذا يجب أن أزعج نفسي في العمل؟ لقد كنت بخير طوال هذا الوقت حتى الآن! هنج. أشك في أنني أستطيع تفيير مطالبي الآن … هل هناك أي طريقة للعثور على حياة ريفية هادئة؟ ”

“آلية للسيطرة علي؟ هل ستضع طوقا على رقبتي؟ ”

تم إشعال الغضب في عيون مازيلان ، حيث رأى إسحاق يشكو طفوليًا من الوضع. التفت يديه بقوة في قبضة.

“هل بالغت قليلاً؟”

فقط كم … كم من المعاناة التي عانى منها بسببه … ثار الآرك رويال بالكامل عندما سمعوا أن أحد رفاقهم تعرض للهجوم. وجادلوا بأن الهجوم على أحدهم كان يعادل محاولة اغتيال الإمبراطور. فقط بعد أن انضم كل من الإمبراطور والملكة إلى القوات كان بالإمكان إيقافهم. كان الوضع مريعًا جدًا لدرجة أن الإمبراطور فكر مليًا بين حياة إسحاق وإلغاء الآرك رويال ، بالنظر إلى حالتهما المحمومة التي لا يمكن السيطرة عليها. هنا كان مازلان ، مستيقظًا طوال الليل لحراسة إسحاق في حالة محاولة الآرك رويال نصب كمين له في النوم ، ومع ذلك كان المستفيد من هذا الجهد لديه الجرأة ليقول ذلك بعد الحصول على أفضل ما تبقى من حياته.

“هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك.”

حدّق مازلان في إسحاق مثل حيوان مفترس يراقب فريسته ، و غضبه عبر عن نفسه بوضوح في قبضته المرتعشة. ولكن بجهد كبير ، تمكن مازلان من تهدئة قلبه النابض وتحدث.

“لم ترغب الإمبراطورية في تكرار أزمة البندلتون. كما شعروا بالحاجة إلى تعزيز القوة العسكرية. الحقيقة هي أن هذا هو سبب تأسيس الآرك رويال. استمرت الإمبراطورية في جهودها لتقوية سلطة الإمبراطور ، وهذا هو السبب في أنه يعامل الآن كإله تقريبًا في السلطة.

“سوف نقبل جميع الشروط التي طلبتها. ولكن ، اتفقنا بالإجماع على أنه يجب أن تكون هناك آلية للسيطرة عليك ، من هو أبعد مما نعتبره مجنونًا “.

— — — — — — — — — — — —

“آلية للسيطرة علي؟ هل ستضع طوقا على رقبتي؟ ”

“اكتشف البطل خطة الملاك ، وقتلوا بعضهم البعض في المعركة. يمكنك أن تقول ‘كلابان تشاجرا على عظمة وثالثهما أخذها بعيدًا.’ لكن هؤلاء الأتباع والمتعصبين فقدوا عقولهم تمامًا وهم يرون بطلهم وملاكهم الذين يعبدون يقتتلون ضد بعضهم البعض.

“… بقدر ما أرغب في ذلك ، قررنا بدلاً من ذلك نشر بعض رجالنا الذين سيعملون كمستشارين و نقطة اتصال مع المركز في الكتيبة التي ستنشئها.”

إنه تماما كما لو حمّلت مسدسا بالرصاص وأعطيته لقرد بعد أن شاهد فيلم عن الحرب. حسنا يا رفاق هذا هو آخر فصل تمت ترجمته. يرفع فريق الترجمة الإنجليزي فصلا كل 10 الى 15 يوما، الرفع بطيئ صحيح؟ الآن ستحسون بماذا كنت أحس عندما انتهت الفصول التي تمت ترجمتها في الفصل 51 عندما قرأتها لأول مرة هاهاها. على أي حال، سأترجم أي فصل تمت ترجمته بمجرد مرور يوم. أراكم لاحقا~

“إذن ستراقبونني في جميع الأوقات من جانبي. ألم أقل أنني لن أقبل إذا لم تكن بالضبط كما كنت أتمنى؟ ”

“هل تعرف هذا القول؟ البشر بشرٌ بغض النظر عن مكانهم. هناك العديد من الأجناس التي تعيش لمئات السنين. هناك ناجون من أيام الكارثة السبعة ، التي هي مجرد أسطورة للبشر. وهذه الأجناس التي عاشت قبل أيام الكارثة السبعة لم تكن لها علاقات عظيمة مع البشر. قد يجعل ميزان القوى الحالي البشر سلبيين في الوقت الحالي ، لكنهم قلقون بشأن ما سيفعله البشر عندما ينجح ميزان القوى لصالحنا “.

” العملاء الذي سيختارهم المركز كمستشارين لن يكونوا جزءًا من الرجال الذين يمكنك استخدامهم كما يحلو لك ، كما قلت. لكنهم لن يوقفوك أبدًا أو يتدخلوا في أفعالك. سيشاهدون ببساطة ويبلغون كل شيء تفعله إلى المركز. ”

” العملاء الذي سيختارهم المركز كمستشارين لن يكونوا جزءًا من الرجال الذين يمكنك استخدامهم كما يحلو لك ، كما قلت. لكنهم لن يوقفوك أبدًا أو يتدخلوا في أفعالك. سيشاهدون ببساطة ويبلغون كل شيء تفعله إلى المركز. ”

فرك إسحاق ذقنه و تأمل ما قاله مازلان. يمكنه أن يفهم لماذا سيكونون صريحين جدًا بشأن إبقاء أعينهم عليه. حتى إسحاق نفسه لن يسمح لكلب مجنون مثله بالتجول بحرية. كان شرطا مقبولا.

ابتسمت يو-راه بشكل مؤذ عندما أجابت.

“حسنا. إنه أفضل بكثير من وضع طوق على رقبتي. سأكون مطيعا هذه المرة “.

“لماذا أنت متفاجئ للغاية عندما كنت أنت من طلب تلك المطالب؟”

تصرف إسحاق كما لو كان يفعل ذلك بدافع النية الحسنة ، مما أثار غضب مازلان. لقد كان بسببه أن تم إبعاد مازيلان من منصبه كنائب مفوض إدارة الإمدادات. بدلاً من ذلك ، كان عالقًا في غرفته ، يكدح في الأوراق المتعلقة بنشاط المركز. صحيح أن عمل المركز كان أكثر أهمية من إدارة الإمدادات ، لكن المشكلة كانت في أنه يوجد الآن سجل بأنه تم إقصاؤه.

“إذا فهم ينافسون بعضهم البعض. ولكن ما السبب وراء قبول المركز للعرض؟ حتى لو قدم آل بندلتون المعرفة ، ألا تحتاج إلى مشاركتها مع جميع الأجناس الأخرى؟ ”

كانت والدته ، شارلوت ، مدنية لا تعرف شيئًا عن العمل فيما يتعلق بالمركز. كانت تبكي دائمًا بهدوء كلما رأت مازلان ، الذي كان محبوسا في المنزل بينما كان أيضًا مركز جميع الشائعات السيئة في اللقاءات الاجتماعية. كإبن، لقد جن جنون مازلان بسبب ذلك ، لكنه لم يستطع حتى إخبارها بالوضع. كل ما استطاع أن يفعله هو التحمل بينما عقله يتألم من الإحباط.

بشكل أساسي ، تم استخدامهم لأجيال لمجرد أن لديهم استخداماتهم. على الرغم من أنهم مثيرون للشفقة ، لم يكن لديه الرغبة في إشراك نفسه في الأمر. لم يكن شيئًا يقلقه ، ولم يكن من النوع الذي سيحشر رأسه في أعمال شخص آخر. هز إسحاق كتفيه وتحدث إلى يو-راه.

ومع ذلك ، فإن سبب كل هذه المصائب كان يتصرف كما لو كان يقدم خدمة لمازلان. بدأ مازلان يفكر أنه كان من المحتم أن يموت بسبب ما أطلق عليه العالم الآخر ‘الإجهاد’ ذات يوم. لكن إسحاق ، غير مدرك لتفكير مازلان ، سأل سؤالاً وصل إلى ذهنه للتو.

انفجرت يو-راه بضحك شديد. برد عمود إسحاق الفقري وهو يشاهد يو-راه. لم يكن مستنيرًا في طرق علم النفس ، لكنه شخصيا اختبر مدى هشاشة عقل الإنسان في الحرب. الحفاظ على سلامة العقل بعد العيش لمدة 300 عام؟ غير ممكن. كان ذلك أكثر من سبب لجعل الضحك المبالغ فيه من يو-راه يبدو مخيفا للغاية.

“إذن كيف تمكنت من تسوية الفوضى المتعلقة باختطافي؟ أنا مشهور إلى حد ما إذا قلت ذلك بنفسي ، لذا كان ينبغي أن يكون خبرا كبيرا. هل اختتمت بحقيقة إختطافي؟ ”

البشر بشر. لها معاني كثيرة بداخلها. العالم البشري هو المكان الذي يختلط فيه الخير والشر والغريب معًا. قد يكونون متساوين في الوقت الحالي ، ولكن في يوم من الأيام قد يتم اصطيادهم ومعاملتهم كعبيد. كان برهانهم القوة الاستطلاعية. لم يكن هناك ما يقنع أن البشر في هذا العالم كانوا مختلفين ، وهذا هو السبب في أنهم لا يثقون في البشر كعرق.

“لا تقلق بشأن ذلك. علنًا ، لقد عدت إلى مدينة نيو بورت بعد أن تخلبت عن ميراثك من عائلة روندارت “.

“إنها عائلة لديك اتصال عميق بها. دوقية بندلتون “.

“ماذا؟”

— — — — — — — — — — — —

“كان أحد المرتدين الشيطانيين الذين تسللوا إلى المركز جزءًا من مديرية الإستراتيجية. لقد كان أمره ما أجبر مديرية الإستراتيجيات على التخطيط لخطفك. حاليًا ، البديل الخاص بك نشط في مدينة نيو بورت. لم يكن من الممكن استبدال أي شخص آخر أسهل منك. اعتبر كل من حولك أن كل شيء كان عاديًا عندما ظل البديل مغلقا نفسه داخل المنزل دون أن يتحرك بوصة. كيف يمكن أن تكون كسولًا جدًا بحيث لا يشك أحد في ذلك؟ ”

“يمكنك القول إن الآرك رويال هم ضحايا بطريقة ما”.

“آها! هل هكذا تسير الأمور؟ كنت أقول و أكرر بنفسي أنني أردت أن أعيش حياة هادئة في قرية صغيرة ، لذلك لا أحد سيشك في أي شيء إذا اختفيت بعد إنتهاء ولايتي كمسؤول . لن يكون هناك أي شخص سيبحث عني في الواقع أيضًا ، لذلك جعلي أختفي كان بسيطا. يبدو أن هؤلاء الأشخاص من مديرية الإستراتيجيات أذكياء تماما. ”

ربما كان مازيلان أول شخص في هذا العالم كان لطيفًا معه. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه حتى هو لم يشر إلى صحته أو سلامته أغاض قلب إسحاق.

صفق إسحاق بالإعجاب ، مما رد عليه مازلان بتنهيدة.

“إذا لن أعمل”.

“تنهد ، هل يمكنك الهدوء وعدم التسبب في مشهد؟”

“لأن مؤسس عائلة بندلتون كان غازيا”.

“لا تقلق. أنا من النوع الذي يحب تدريب الآخرين لكن يكره تدريب نفسه “.

على الرغم من أن معظمهم سيتجاهلون رتبته بل و يستخفون بها بسبب نقص الجوهر ، إلا أن المهم هو أنه كان مديرًا على الورق. قد يكون هناك بعض الحمقى الذين سيلقون بثقلهم في الأنحاء باستخدام لقبهم قبل السخرية منهم ووضعهم في مكانهم. لكن إسحاق كان واثقًا من أنه يمكن أن يضع شخصًا أغضبه في مشكلة عميقة فقط باستخدام هذا العنوان وحده. لكنه لن يستخدم تلك البطاقة لأي شخص الآن. لم يكن الأمر مزعجًا فحسب ، بل كان بحاجة إلى تقديم بعض الأمثلة فقط لفرض الطاعة على السطح على أقل تقدير ، حتى لو كانوا لا يزالون يكرهونه في قلبهم.

“… كيف يختلف ذلك عن أنك تحب إيذاء الآخرين بينما تكره أن تؤذي نفسك؟”

“هذا صحيح. الدوقية الوحيدة التي يرثها الدم. باستخدام إقطاعيتها الكبيرة ومعرفتها ، بدأوا العديد من خطوط البضائع لتعزيز القوة المالية. قوتهم العسكرية تساوي نصف الإمبراطورية ، لديهم أكثر من عشرة أنظمة فرسان يخدمون تحت إمرتهم. إنها مملكة لا أحد يعرف عنها. ”

انتقد مازلان إسحاق ، الذي تصرف وكأنه لم يسمعها.

“إذن ستراقبونني في جميع الأوقات من جانبي. ألم أقل أنني لن أقبل إذا لم تكن بالضبط كما كنت أتمنى؟ ”

“آه! الآن بعد أن فكرت في الأمر ، نسيت أن أتحدث عن شروط عملي. حسنًا ، لدي الكثير من المال ، لذا يمكنك أن تدفع لي راتبًا عاديًا. لكني أريد فقط 5 أيام عمل في الأسبوع ، و ضمانة أن بإمكاني المغادرة الساعة 6 مساءً مهما حدث ، و 60 يوما من الإجازة كل عام. بالطبع ، إذا اضطررت للعمل طوال الليل ، فسوف يتعين عليكم أن تدفعوا لي مقابل العمل الإضافي “.

فرك إسحاق ذقنه و تأمل ما قاله مازلان. يمكنه أن يفهم لماذا سيكونون صريحين جدًا بشأن إبقاء أعينهم عليه. حتى إسحاق نفسه لن يسمح لكلب مجنون مثله بالتجول بحرية. كان شرطا مقبولا.

“هل تعتقد أن هذه وظيفة مكتبية؟ ماذا تقصد بأن تغادر الساعة 6 مساءا بغض النظر عن ما حدث! و 60 يوما من الإجازة كل عام؟ حتى أنا أحصل على 15 يومًا فقط من الإجازة! ولا يمكنني حتى استخدام معظمها! ”

Dantalian2  

“إذا لن أعمل”.

“حسنًا ، من الأفضل أن يكون لديك الكثير من القوة وقليلة المسؤولية”.

قلب اسحاق وجهه بعيدًا بعبوس ، مما دفع مازلان إلى الحافة.

“آها! هل هكذا تسير الأمور؟ كنت أقول و أكرر بنفسي أنني أردت أن أعيش حياة هادئة في قرية صغيرة ، لذلك لا أحد سيشك في أي شيء إذا اختفيت بعد إنتهاء ولايتي كمسؤول . لن يكون هناك أي شخص سيبحث عني في الواقع أيضًا ، لذلك جعلي أختفي كان بسيطا. يبدو أن هؤلاء الأشخاص من مديرية الإستراتيجيات أذكياء تماما. ”

“اخرس! لقد قبلنا الشروط بالفعل! هل تعتقد حقًا أنه يمكنك تقديم طلبات إضافية في هذه المرحلة؟ ”

“لقد كان عرضًا لا يمكن أن تقبله الإمبراطورية ، لكن المركز انضم إلى عائلة بندلتون. كلما تقاتل البشر مع بعضهم البعض ، كلما أصبح الأمر أكثر أمانًا للأجناس الأخرى. قبلت الإمبراطورية العرض على مضض تحت تأثير المركز ، لكنهم لم يتمكنوا من المساعدة سوى غرس الدرس في أعماق قلوبهم. أن البشر بشر بغض النظر عن مكانهم “.

صاح مازلان ، ومع ذلك الصياح ، خرج من الغرفة يشتاط غاضبًا . مع ضرب الباب خلفه ، ابتسم إسحاق وتمتم إلى نفسه.

وقت كافي قد مر منذ أن وضع جميع خططه ، وهو الآن مشغول أكثر بكيفية إضاعة وقته. فجأة ، اقتحم الآرك رويال الغرفة. اعتقد إسحاق أولاً أنهم تسببوا أخيرًا في مشهد ، غير قادرين على إمساك غضبهم. لكنهم كانوا هادئين بشكل غير متوقع ، و حتى مهذبين. قادوا إسحاق بلطف بعيدًا عن الغرفة قائلين أن الملكة تود رؤيته.

“هل بالغت قليلاً؟”

“هل تعرف هذا القول؟ البشر بشرٌ بغض النظر عن مكانهم. هناك العديد من الأجناس التي تعيش لمئات السنين. هناك ناجون من أيام الكارثة السبعة ، التي هي مجرد أسطورة للبشر. وهذه الأجناس التي عاشت قبل أيام الكارثة السبعة لم تكن لها علاقات عظيمة مع البشر. قد يجعل ميزان القوى الحالي البشر سلبيين في الوقت الحالي ، لكنهم قلقون بشأن ما سيفعله البشر عندما ينجح ميزان القوى لصالحنا “.

ربما كان مازيلان أول شخص في هذا العالم كان لطيفًا معه. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه حتى هو لم يشر إلى صحته أو سلامته أغاض قلب إسحاق.

“كان أحد المرتدين الشيطانيين الذين تسللوا إلى المركز جزءًا من مديرية الإستراتيجية. لقد كان أمره ما أجبر مديرية الإستراتيجيات على التخطيط لخطفك. حاليًا ، البديل الخاص بك نشط في مدينة نيو بورت. لم يكن من الممكن استبدال أي شخص آخر أسهل منك. اعتبر كل من حولك أن كل شيء كان عاديًا عندما ظل البديل مغلقا نفسه داخل المنزل دون أن يتحرك بوصة. كيف يمكن أن تكون كسولًا جدًا بحيث لا يشك أحد في ذلك؟ ”

ربما كان ذلك عديم الجدوى في هذه المرحلة. كان من المحتم أن يختفي القليل من التقارب بينه وبين إسحاق بعد رؤية ما كان سيفعله من الآن فصاعدًا. لا ، سوف ينمو ليحتقره. لقد كان من المفترض أن يكره الآخرون حياته.

“بكل تأكيد! لماذا يجب أن أزعج نفسي في العمل؟ لقد كنت بخير طوال هذا الوقت حتى الآن! هنج. أشك في أنني أستطيع تفيير مطالبي الآن … هل هناك أي طريقة للعثور على حياة ريفية هادئة؟ ”

مع كون مازلان هو الزائر الأخير ، بقي إسحاق وحده في غرفته. لكن إسحاق لم يشعر بالوحدة. في الواقع ، لقد قدر كل وقت الفراغ الذي كان لديه ليتخيل كيف سوف يفسد هذا العالم اللعين.

“هذا صحيح. الدوقية الوحيدة التي يرثها الدم. باستخدام إقطاعيتها الكبيرة ومعرفتها ، بدأوا العديد من خطوط البضائع لتعزيز القوة المالية. قوتهم العسكرية تساوي نصف الإمبراطورية ، لديهم أكثر من عشرة أنظمة فرسان يخدمون تحت إمرتهم. إنها مملكة لا أحد يعرف عنها. ”

والنتيجة التي توصل إليها هي أنه كان قد اتخذ للتو خطوته الأولى ، وأنه لا يزال يفتقر إلى المعلومات. كل ما كان يستطيع فعله هو إنشاء أساس واسع ومرن للغاية في الوقت الحالي ، وأنه سيكون ذلك مستحيلًا بمفرده.

“انت، لا. كيف يمكن أن يكون هذا خطأك. إنه فقط العالم الذي جن جنونه “.

لم يستطع الوثوق بأحد. بما في ذلك المعلومات التي تلقاها من أولئك الذين لا يمكنه الوثوق بهم. حتى لو قال الجميع أنه كان صحيحا ، لم يكن الأمر كذلك تمامًا حتى يراها بنفسه و بأم عينيه. لهذا السبب لم يستطع إسحاق أن يثق بأن كل الحديث عن الجنة والجحيم كان حقيقة.

“وخطأ من تعتقد ذلك؟ هل لديك أي فكرة كم كان الأمر مرهقًا بالنسبة لي ، أن أمضيت عدة ليالٍ دون نوم في إعادة برمجة الآرك رويال؟ ”

لا يمكن للفرد أن يفوز ضد منظمة ، خاصة إذا كانت تلك المنظمة بحجم أمة. كان هناك حد لما يمكن أن يفعله شخص واحد. بالطبع ، في الروايات ، ستبدأ الشخصيات الرئيسية والأبطال القصة عن طريق تدمير منظمة بمفردهم بسهولة ، لكنه لم يكن فردًا مهيمنًا من أحد تلك القصص.

“لم ترغب الإمبراطورية في تكرار أزمة البندلتون. كما شعروا بالحاجة إلى تعزيز القوة العسكرية. الحقيقة هي أن هذا هو سبب تأسيس الآرك رويال. استمرت الإمبراطورية في جهودها لتقوية سلطة الإمبراطور ، وهذا هو السبب في أنه يعامل الآن كإله تقريبًا في السلطة.

من أجل محاربة منظمة ، يجب عليه إنشاء منظمة أولاً. ولكن كانت لديه إعاقة حرجة. مهما كانت القوة التي كان سيصنعها ، فمن المرجح أن يديروا ظهورهم له بكلمة واحدة من المركز. كانت ستكون معركة صعبة.

“هل هي محسوبية؟”

كان هناك خيار الانضمام إلى فصيل مختلف كمرؤوس لهم والحصول على حمايتهم ، ولكن لم يكن هناك فصيل مثالي يمكنه التمسك به الآن. معرفة من يجب أن تتبع هو القاعدة الأساسية في الصعود من خلال صفوف أي منظمة. لكن كل هذه الفصائل كانت مشغولة بمحاولة استخدامه في صراعاتها السياسية ، لذا كان هذا الخيار مستحيلاً.

حدّق مازلان في إسحاق مثل حيوان مفترس يراقب فريسته ، و غضبه عبر عن نفسه بوضوح في قبضته المرتعشة. ولكن بجهد كبير ، تمكن مازلان من تهدئة قلبه النابض وتحدث.

في الواقع ، كان السبب الرئيسي وراء رغبته في إفساد هذا العالم هو بسبب الألعاب السياسية التي احتضنته كبيدق ، لذا فإن الانضمام إلى فصيل والتسلق عبر صفوفه لم يكن محل اعتبار.

“اخرس! لقد قبلنا الشروط بالفعل! هل تعتقد حقًا أنه يمكنك تقديم طلبات إضافية في هذه المرحلة؟ ”

“أنا ضجر…”

“إذا كان من النوع 2 ، فقد ولدوا في هذا العالم بذكريات حياتهم السابقة ، أليس كذلك؟”

لقد كانت خمسة أيام منذ أن كان محبوسًا في هذه الغرفة ، وكان الجو مملا. كل ما كان يستطيع فعله هو التدحرج على سريره والتدخين وتناول الطعام. كانت هناك خادمة قدمت له الطعام مقابل كل وجبة ، ولكن لابد أنها سمعت شيئًا عن إسحاق. مهما كانت الشائعات ، فقد جعلتها ترتجف في خوف كلما التقت أعينهم. إذا حاول إسحاق حتى نطق كلمة واحدة ، فستتصرف كما لو كانت على وشك البكاء ، مما يجعل من المستحيل عليه أن يبدأ أي محادثة.

هزت يو-راه كتفيها.

وقت كافي قد مر منذ أن وضع جميع خططه ، وهو الآن مشغول أكثر بكيفية إضاعة وقته. فجأة ، اقتحم الآرك رويال الغرفة. اعتقد إسحاق أولاً أنهم تسببوا أخيرًا في مشهد ، غير قادرين على إمساك غضبهم. لكنهم كانوا هادئين بشكل غير متوقع ، و حتى مهذبين. قادوا إسحاق بلطف بعيدًا عن الغرفة قائلين أن الملكة تود رؤيته.

 

فوجئ بإسحاق من تغييرهم المفاجئ في الموقف ، وغادر الغرفة معهم في حيرة. خارج الغرفة كان مازلان ، الذي كان يتوهج في إسحاق بغضب.

“في ذلك الوقت ، تلقت الإمبراطورية ضربة كبيرة واحتاجت إلى قوة مسلحة مخلصة. هكذا تأسست الآرك رويال. في حالة ذهنهم الفارغة ، استبدلنا صورة البطل والملاك بصورة الإمبراطور والعائلة المالكة “.

“هل لديك مشكلة معي؟”

“لحظة. إذن ، كان الآرك رويال في الأصل أتباعا ومؤمنين متعصبين؟ ”

“انت، لا. كيف يمكن أن يكون هذا خطأك. إنه فقط العالم الذي جن جنونه “.

“إذاً على الورق ، أنا من نفس رتبة المديرين الآخرين؟”

تنهد مازلان مثل الرجل العجوز الذي تخلى عن كل شيء أثناء حديثه.

“هذا صحيح. بدلاً من تقديم جميع المعلومات ، طلب أن يصبح المقعد الثاني في الإمبراطورية ، ولم يكن أمام الإمبراطورية خيار سوى القبول. يبدو أن هذا العالم هو مثل عالمنا. الجميع يصبحون خُضرا من الحسد عند رؤية نجاح الآخرين “.

“الاستعدادات انتهت. تود الملكة رؤيتك قبل أن تغادر إلى مدينة نيو بورت اليوم. اذهب.”

صاحت يو-راه بغضب ردا على محاولة إسحاق لتهدئتها. لم يستطع إسحاق إلا أن يشعر بالفضول حيال كلمات يو-راه.

شاهد إسحاق بفضول مازلان يتعثر مع أكتاف متدلية في البداية ، لكنه تجاهل الأمر بسرعة وسار إلى المختبر ، مستمتعًا بالمعارض التي تم ترتيبها في جميع أنحاء الممر المؤدي إلى المختبر. كان الأمر مثيرًا للاهتمام ، بغض النظر عن عدد المرات التي مر بها.

مع كون مازلان هو الزائر الأخير ، بقي إسحاق وحده في غرفته. لكن إسحاق لم يشعر بالوحدة. في الواقع ، لقد قدر كل وقت الفراغ الذي كان لديه ليتخيل كيف سوف يفسد هذا العالم اللعين.

“بجدية ، أول شيء فعلته هو إحداث مثل ذلك المشهد”.

يبدو أن الثلاثة قد اتخذوا قرارهم أسرع مما توقع إسحاق ، حيث جاء مازلان يطرق على بابه في صباح اليوم التالي. مازلان ، الذي بدا أنه في حالة مزاجية سيئة ، حدق في إسحاق بعبوس للحظة ثم تنهد لفترة وجيزة قبل التحدث إليه.

قالت يو-راه بوجه مغمور من الإرهاق ، لاحظه إسحاق في جزء من الثانية.

كانت هناك لحظة صمت. استمر مازلان في التوهج في إسحاق باستياء ، لكنه أجاب في النهاية على سؤال إسحاق.

“تبدين متعبة.”

“يمكنك القول إن الآرك رويال هم ضحايا بطريقة ما”.

“وخطأ من تعتقد ذلك؟ هل لديك أي فكرة كم كان الأمر مرهقًا بالنسبة لي ، أن أمضيت عدة ليالٍ دون نوم في إعادة برمجة الآرك رويال؟ ”

سأل إسحاق ، وألقت يو-راه نظرة فاحصة عليه.

صاحت يو-راه بغضب ردا على محاولة إسحاق لتهدئتها. لم يستطع إسحاق إلا أن يشعر بالفضول حيال كلمات يو-راه.

“لم ترغب الإمبراطورية في تكرار أزمة البندلتون. كما شعروا بالحاجة إلى تعزيز القوة العسكرية. الحقيقة هي أن هذا هو سبب تأسيس الآرك رويال. استمرت الإمبراطورية في جهودها لتقوية سلطة الإمبراطور ، وهذا هو السبب في أنه يعامل الآن كإله تقريبًا في السلطة.

”إعادة البرمجة؟ هل الآرك رويال روبوتات أم شيء ما؟ ”

صاح مازلان ، ومع ذلك الصياح ، خرج من الغرفة يشتاط غاضبًا . مع ضرب الباب خلفه ، ابتسم إسحاق وتمتم إلى نفسه.

الآن ، كانت يو-راه هي التي كانت مرتبكة من الموقف.

“مقعد؟”

“ألم أخبرك من قبل؟”

البشر بشر. لها معاني كثيرة بداخلها. العالم البشري هو المكان الذي يختلط فيه الخير والشر والغريب معًا. قد يكونون متساوين في الوقت الحالي ، ولكن في يوم من الأيام قد يتم اصطيادهم ومعاملتهم كعبيد. كان برهانهم القوة الاستطلاعية. لم يكن هناك ما يقنع أن البشر في هذا العالم كانوا مختلفين ، وهذا هو السبب في أنهم لا يثقون في البشر كعرق.

“هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك.”

“هل تعرف هذا القول؟ البشر بشرٌ بغض النظر عن مكانهم. هناك العديد من الأجناس التي تعيش لمئات السنين. هناك ناجون من أيام الكارثة السبعة ، التي هي مجرد أسطورة للبشر. وهذه الأجناس التي عاشت قبل أيام الكارثة السبعة لم تكن لها علاقات عظيمة مع البشر. قد يجعل ميزان القوى الحالي البشر سلبيين في الوقت الحالي ، لكنهم قلقون بشأن ما سيفعله البشر عندما ينجح ميزان القوى لصالحنا “.

هزت يو-راه كتفيها.

“ما ذاك؟”

“يمكنك القول إن الآرك رويال هم ضحايا بطريقة ما”.

“حرب أهلية؟ اعتقدت أنه لا يمكن لأحد تجاهل قوة المركز؟ ”

“ضحايا؟”

“هذا صحيح. بدلاً من تقديم جميع المعلومات ، طلب أن يصبح المقعد الثاني في الإمبراطورية ، ولم يكن أمام الإمبراطورية خيار سوى القبول. يبدو أن هذا العالم هو مثل عالمنا. الجميع يصبحون خُضرا من الحسد عند رؤية نجاح الآخرين “.

“نعم. ذات مرة ، كنا محظوظين بما يكفي لإنهاء كل من البطل والملاك قبل أن يصلوا إلى مرحلة الحرب. لكن المشكلة كانت أولئك الذين تم تركهم وراءهم. سيحل المؤمنون العاديون أنفسهم بمرور الوقت ، لكن الأتباع والمتعصبين لم يكن لديهم أمل في التعافي. عادة ، كنا ببساطة نزيلهم جميعًا ، لكن ولادة الآرك رويال كانت خاصة قليلاً ، لذلك كان هناك الكثير ممن صوتوا للسماح لهم بالعيش “.

“الإمبراطورية خذلت حذرها. كانت الإمبراطورية هي الأكثر استفادة من المعاهدة فيما يتعلق بالغزاة بسبب معرفتي. لكن حادثة أشعلت النار تحت أقدامهم. تصادف أن كان أحد أفراد عائلة نبيلة غازيا من النوع 2 “.

“كيف كانت خاصة؟”

كانت والدته ، شارلوت ، مدنية لا تعرف شيئًا عن العمل فيما يتعلق بالمركز. كانت تبكي دائمًا بهدوء كلما رأت مازلان ، الذي كان محبوسا في المنزل بينما كان أيضًا مركز جميع الشائعات السيئة في اللقاءات الاجتماعية. كإبن، لقد جن جنون مازلان بسبب ذلك ، لكنه لم يستطع حتى إخبارها بالوضع. كل ما استطاع أن يفعله هو التحمل بينما عقله يتألم من الإحباط.

“اكتشف البطل خطة الملاك ، وقتلوا بعضهم البعض في المعركة. يمكنك أن تقول ‘كلابان تشاجرا على عظمة وثالثهما أخذها بعيدًا.’ لكن هؤلاء الأتباع والمتعصبين فقدوا عقولهم تمامًا وهم يرون بطلهم وملاكهم الذين يعبدون يقتتلون ضد بعضهم البعض.

“لأنني لم أعتقد أبدًا أنه سيتم قبولها. ظننت أنكم ستتركونني وحدي فقط إذا تصرفت كالمجنون يطلب مطالب سخيفة بل ولجأت إلى مهاجمة الآرك رويال ! تبا! هل كنت بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك؟ ”

“لحظة. إذن ، كان الآرك رويال في الأصل أتباعا ومؤمنين متعصبين؟ ”

“حتى الدارك رويال ليست سوى جزء من مديرية الإستراتيجيات على الورق. لم يحدث تأسيس مديرية جديدة بالكامل حتى الآن! ”

“في ذلك الوقت ، تلقت الإمبراطورية ضربة كبيرة واحتاجت إلى قوة مسلحة مخلصة. هكذا تأسست الآرك رويال. في حالة ذهنهم الفارغة ، استبدلنا صورة البطل والملاك بصورة الإمبراطور والعائلة المالكة “.

بواسطة :

كان من المنطقي الآن لإسحاق. تحرك هؤلاء الآرك رويال بطريقة غريبة ، غريبة جدًا على أن يكونوا فرسانًا يحمون الإمبراطور إلى جانبه. كانت آلات تم تحريكها كما تمت برمجتها ، دون أجرة من الحس السليم أو القدرة على قراءة المزاج. لم ينظروا أبداً في العواقب التي ستسببها أفعالهم أو أي منطق سياسي. لقد قبلوا فقط وتفاعلوا مع ما رأوه أمامهم.

والنتيجة التي توصل إليها هي أنه كان قد اتخذ للتو خطوته الأولى ، وأنه لا يزال يفتقر إلى المعلومات. كل ما كان يستطيع فعله هو إنشاء أساس واسع ومرن للغاية في الوقت الحالي ، وأنه سيكون ذلك مستحيلًا بمفرده.

“إذن ماذا تقصدين بإعادة البرمجة؟”

ربما كان ذلك عديم الجدوى في هذه المرحلة. كان من المحتم أن يختفي القليل من التقارب بينه وبين إسحاق بعد رؤية ما كان سيفعله من الآن فصاعدًا. لا ، سوف ينمو ليحتقره. لقد كان من المفترض أن يكره الآخرون حياته.

“الحقيقة ، عندما تم إنشاء الآرك رويال لأول مرة ، كنا بحاجة إليهم ليكونوا أقوياء ومتفردون في هدفهم ، ولكن كان ذلك في الماضي وليس في الوقت الحاضر. كانت هناك العديد من الأصوات التي اشتكت من أنه على الرغم من أنهم ضروريون ، إلا أنهم كانوا متطرفين للغاية في أفعالهم. وأنت جون-يونغ ، أعني إسحاق ، سلطت الضوء على هذه المشكلة ، والطريقة الوحيدة لحل الموقف هي إعادة برمجتهم. ”

“لماذا هذا؟”

“سمعت أن الآرك رويال كانو في الخدمة لفترة طويلة. كيف تم الحفاظ عليهم طوال هذا الوقت؟ ”

قلب اسحاق وجهه بعيدًا بعبوس ، مما دفع مازلان إلى الحافة.

“لذلك نخشى الملائكة. بمجرد غسل دماغهم ، لا يهتم هؤلاء المتعصبون والمتابعون إلا بالولاء للمختار خاصتهم. حتى تفكيرهم في تكوين أسرة كان للاستمرار في خط الخدمة عبر الأجيال ، كل ذلك من أجل المعبود … لذا فإن الأطفال الذين يولدون تحتهم يخضعون لغسيل دماغ وتدريبهم منذ صغرهم ليصبحوا الآرك رويال التاليين. لا حياة لهم. إذا كانوا يفتقرون إلى القدرات ليصبحوا الآرك رويال أو كانو يرفضون ، فإن الأب يقتل الطفل. بقيت الإمبراطورية صامتة حيال ذلك لأنها زودتهم بقوة قتالية قوية مجانًا. ولكن مع مرور الأجيال ، بدأ غسل أدمغتهم في التحول بطريقة غريبة. بدأوا في عصيان الإمبراطور بينما قالوا في نفس الوقت أنه من أجل صالح الإمبراطور. هذا هو السبب في وجود أصوات تدعو إلى إعادة البرمجة ، ولكن كانت هناك حجج بأن غسيل دماغهم سيتم تبديده أثناء إعادة البرمجة. لقد كانت مشكلة تم تأخيرها حتى اتُّخذ قرار إعادة برمجتهم بسببك “.

“حسنًا ، من الأفضل أن يكون لديك الكثير من القوة وقليلة المسؤولية”.

بشكل أساسي ، تم استخدامهم لأجيال لمجرد أن لديهم استخداماتهم. على الرغم من أنهم مثيرون للشفقة ، لم يكن لديه الرغبة في إشراك نفسه في الأمر. لم يكن شيئًا يقلقه ، ولم يكن من النوع الذي سيحشر رأسه في أعمال شخص آخر. هز إسحاق كتفيه وتحدث إلى يو-راه.

“سمعت أن الآرك رويال كانو في الخدمة لفترة طويلة. كيف تم الحفاظ عليهم طوال هذا الوقت؟ ”

“إذن لماذا دعوتني؟”

“تنهد ، هل يمكنك الهدوء وعدم التسبب في مشهد؟”

تفاخرت يو-راه رداً على سؤال إسحاق.

إسحاق – الفصل 89 — — — — — — — — — — — —

“لن يكون هناك أي شخص يجرؤ على الإستخفاف بك من الآن فصاعدا.”

“قررت الإمبراطور قبول جميع شروطك.”

مال رأس إسحاق في حالة من الارتباك ، وابتسمت يو-راه وهي تستمر.

ردت يو-راه بابتسامة كبيرة على ذلك.

“الآن بعد أن قررت العمل كجزء من المركز ، كان هناك الكثير من النقاش حول المنصب الذي سيكون لديك. لذا على الرغم من انشغالي ، قمت بثني سلطتي إلى حد ما. أنت الآن مدير أمن المركز “.

“ولهذا السبب استخدم البندلتون بعض معرفتهم كحافز لإشراك المركز. لقد طلبوا مقعدًا جديدًا أيضًا. ”

“… ما هذا الاسم الفظيع؟ يبدو أن كل شيء تم خلقه على عجل. ”

“لماذا أنت متفاجئ للغاية عندما كنت أنت من طلب تلك المطالب؟”

يو-راه التفت قليلاً بعيدا مع إحراج طفيف عندما رد إسحاق بخيبة أمل على الإسم.

“كان هذا هو الحال إذا كانت هناك أي عائلة نبيلة أخرى. لكن دوقية بندلتون هي أرض لا يمكنك قمعها بالقوة “.

“لقد تم تأسيسه حديثًا لك فقط ، إسحاق. أنت تتعامل بشكل أساسي مع أمن العالم الأوسط “.

“…”

“من أنا ، حارس أمن ما …”

والنتيجة التي توصل إليها هي أنه كان قد اتخذ للتو خطوته الأولى ، وأنه لا يزال يفتقر إلى المعلومات. كل ما كان يستطيع فعله هو إنشاء أساس واسع ومرن للغاية في الوقت الحالي ، وأنه سيكون ذلك مستحيلًا بمفرده.

تذمر إسحاق. سرعان ما أضافت يو-راه المزيد إلى شرحها.

“هل تدرك حتى أن الإمبراطورية انقسمت تقريبًا إلى قسمين وكانت على وشك الدخول في حرب أهلية بسببك؟”

“حتى الدارك رويال ليست سوى جزء من مديرية الإستراتيجيات على الورق. لم يحدث تأسيس مديرية جديدة بالكامل حتى الآن! ”

“والدوق بندلتون الحالي معروف جيداً بشخصيته مفرطة الحماية. بصراحة ، ليست لديك أدنى فكرة عن مدى صعوبة تهدئته وإقناعه. ألقى نوبة غضب وأعلن الحرب على الفور. لذا أرجوك عاملها جيدًا ولا تتنمر على تلك الفتاة اللطيفة كثيرًا. أنا لا أمزح عندما أقول أن الدوق بندلتون رجل سيعلن الحرب إذا تم استيفاء الشروط. ولديه العديد من التابعين المخلصين له مثل الآرك رويال. سيكون من المستحيل إيقاف القوة الاستكشافية إذا تورطت الإمبراطورية و آل بندلتون في حرب أهلية. أنت تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك؟ ”

انتقد يو-راح بحماس تفسيرًا. باختصار ، على رأس الثلاث مديريات و التي هي الاستراتيجيات ، والتحليل ، والمراقبة في المركز ، الآن هناك مديرية الأمن تم تأسيسها حديثًا برئاسة إسحاق.

“من أنا ، حارس أمن ما …”

“ما مدى ارتفاع مقعد المدير؟”

“كما قلت من قبل ، ينقسم المركز إلى مديريات التحليل والاستراتيجيات والمراقبة. تمتلك الإمبراطورية الحق في انتخاب مدير التحليل ، ولدى آل بندلتون الحق في أن تفعل الشيء نفسه لمديرية الاستراتيجيات ، وتختار الأعراق المتبقية المرشح الأنسب لقيادة مديرية المراقبة. هذا ما ستسميه بالثلاثي. ”

“منذ تأسيسه ، تم توزيع عمل المركز على ثلاثة مكاتب منفصلة”.

“حرب أهلية؟ اعتقدت أنه لا يمكن لأحد تجاهل قوة المركز؟ ”

“إذاً على الورق ، أنا من نفس رتبة المديرين الآخرين؟”

“إذن لماذا دعوتني؟”

“نعم.”

“إذاً على الورق ، أنا من نفس رتبة المديرين الآخرين؟”

“وهناك 3 مديرين فقط في كل المركز؟”

صاحت يو-راه بغضب ردا على محاولة إسحاق لتهدئتها. لم يستطع إسحاق إلا أن يشعر بالفضول حيال كلمات يو-راه.

“نعم.”

“هناك واحد. فصيل قوي لدرجة أن لا الإمبراطورية ولا المركز يمكن أن يتتدخلوا فيه.

“هل هي محسوبية؟”

“كما قلت من قبل ، ينقسم المركز إلى مديريات التحليل والاستراتيجيات والمراقبة. تمتلك الإمبراطورية الحق في انتخاب مدير التحليل ، ولدى آل بندلتون الحق في أن تفعل الشيء نفسه لمديرية الاستراتيجيات ، وتختار الأعراق المتبقية المرشح الأنسب لقيادة مديرية المراقبة. هذا ما ستسميه بالثلاثي. ”

“حسنًا ، يمكنك أن تقولها هكذا ولكن …”

“… كان يجب أن تكون تلك فوضى.”

انحرفت أكتاف يو-راه في تعليق إسحاق.

“ما ذاك؟”

لا عجب أن مازلان كان يعطي إسحاق العين الشريرة. لقد كان رد فعل منطقي. حتى لو لم تكن هناك قوة حقيقية ، كان إسحاق لا يزال مديرًا على الورق. لا أحد سيرغب في ذلك إذا قام شخص كان مرؤوسًا له فجأة بترقية الرتب ، متجاوزًا إياه.

“لقد كان عرضًا لا يمكن أن تقبله الإمبراطورية ، لكن المركز انضم إلى عائلة بندلتون. كلما تقاتل البشر مع بعضهم البعض ، كلما أصبح الأمر أكثر أمانًا للأجناس الأخرى. قبلت الإمبراطورية العرض على مضض تحت تأثير المركز ، لكنهم لم يتمكنوا من المساعدة سوى غرس الدرس في أعماق قلوبهم. أن البشر بشر بغض النظر عن مكانهم “.

على الرغم من أن معظمهم سيتجاهلون رتبته بل و يستخفون بها بسبب نقص الجوهر ، إلا أن المهم هو أنه كان مديرًا على الورق. قد يكون هناك بعض الحمقى الذين سيلقون بثقلهم في الأنحاء باستخدام لقبهم قبل السخرية منهم ووضعهم في مكانهم. لكن إسحاق كان واثقًا من أنه يمكن أن يضع شخصًا أغضبه في مشكلة عميقة فقط باستخدام هذا العنوان وحده. لكنه لن يستخدم تلك البطاقة لأي شخص الآن. لم يكن الأمر مزعجًا فحسب ، بل كان بحاجة إلى تقديم بعض الأمثلة فقط لفرض الطاعة على السطح على أقل تقدير ، حتى لو كانوا لا يزالون يكرهونه في قلبهم.

“الاستعدادات انتهت. تود الملكة رؤيتك قبل أن تغادر إلى مدينة نيو بورت اليوم. اذهب.”

“حسنًا ، من الأفضل أن يكون لديك الكثير من القوة وقليلة المسؤولية”.

“بكل تأكيد! لماذا يجب أن أزعج نفسي في العمل؟ لقد كنت بخير طوال هذا الوقت حتى الآن! هنج. أشك في أنني أستطيع تفيير مطالبي الآن … هل هناك أي طريقة للعثور على حياة ريفية هادئة؟ ”

انفجرت يو-راه بضحك شديد. برد عمود إسحاق الفقري وهو يشاهد يو-راه. لم يكن مستنيرًا في طرق علم النفس ، لكنه شخصيا اختبر مدى هشاشة عقل الإنسان في الحرب. الحفاظ على سلامة العقل بعد العيش لمدة 300 عام؟ غير ممكن. كان ذلك أكثر من سبب لجعل الضحك المبالغ فيه من يو-راه يبدو مخيفا للغاية.

“… كان يجب أن تكون تلك فوضى.”

“هل كان هذا سبب جلبك لي هنا؟”

“هل هي محسوبية؟”

سأل إسحاق ، وألقت يو-راه نظرة فاحصة عليه.

كانت هناك لحظة صمت. استمر مازلان في التوهج في إسحاق باستياء ، لكنه أجاب في النهاية على سؤال إسحاق.

“هل تدرك حتى أن الإمبراطورية انقسمت تقريبًا إلى قسمين وكانت على وشك الدخول في حرب أهلية بسببك؟”

كانت هناك لحظة صمت. استمر مازلان في التوهج في إسحاق باستياء ، لكنه أجاب في النهاية على سؤال إسحاق.

“حرب أهلية؟ اعتقدت أنه لا يمكن لأحد تجاهل قوة المركز؟ ”

هل يا رفاق جن جنونكم؟ أنتم تعرفون أنه يكرهكم و أنه لا يعطي ضرطة من التفكير لحياته الخاصة، وما زلتم تمنحونه مسؤولية الحفاظ على أمن الإمبراطورية خلفكم و أنتم في الحرب ضد القوة الإستكشافية؟ هاهاها هذا جنون. إسحاق كان يفكر في هذا: -{لكن إسحاق لم يشعر بالوحدة. في الواقع ، لقد قدر كل وقت الفراغ الذي كان لديه ليتخيل كيف سوف يفسد هذا العالم اللعين.}

“هناك واحد. فصيل قوي لدرجة أن لا الإمبراطورية ولا المركز يمكن أن يتتدخلوا فيه.

تم إشعال الغضب في عيون مازيلان ، حيث رأى إسحاق يشكو طفوليًا من الوضع. التفت يديه بقوة في قبضة.

“ما ذاك؟”

“ما ذاك؟”

ابتسمت يو-راه بشكل مؤذ عندما أجابت.

“لن يكون هناك أي شخص يجرؤ على الإستخفاف بك من الآن فصاعدا.”

“إنها عائلة لديك اتصال عميق بها. دوقية بندلتون “.

“قررت الإمبراطور قبول جميع شروطك.”

“… كنت أعلم أن الدوقيات كانت قوية ، ولكن لا يزال ينبغي أن تكون لا شيء مقارنة بقوة الإمبراطورية. وبمساعدة المركز ، ألن يتم تحييد لقبهم كدوقية؟

“حتى الدارك رويال ليست سوى جزء من مديرية الإستراتيجيات على الورق. لم يحدث تأسيس مديرية جديدة بالكامل حتى الآن! ”

“كان هذا هو الحال إذا كانت هناك أي عائلة نبيلة أخرى. لكن دوقية بندلتون هي أرض لا يمكنك قمعها بالقوة “.

“حرب أهلية؟ اعتقدت أنه لا يمكن لأحد تجاهل قوة المركز؟ ”

“لماذا هذا؟”

“ما مدى ارتفاع مقعد المدير؟”

“لأن مؤسس عائلة بندلتون كان غازيا”.

استنتج إسحاق أنه كان بيدقًا مهمًا جدًا ليتم التخلص منه حاليًا ، حيث رأى أن مازلان هو الذي وقف أمامه وليس الآرك رويال. على الرغم من مازلان الذي كان يحدق فيه بشراسة ، إلا أن إسحاق صعد على قدميه وتثاءب وهو ينظر حول الغرفة ليجد معطفه. داخل واحد من جيوبه تم وضع سجائره ، حصل إسحاق على الفور على واحدة للتدخين.

“… أنا لا أفهم. كيف يمكن للإمبراطورية ببساطة أن تشاهد وتترك الغزاة يخلقون دوقية بينما يعاملونهم عادة كموارد؟

“قررت الإمبراطور قبول جميع شروطك.”

“الإمبراطورية خذلت حذرها. كانت الإمبراطورية هي الأكثر استفادة من المعاهدة فيما يتعلق بالغزاة بسبب معرفتي. لكن حادثة أشعلت النار تحت أقدامهم. تصادف أن كان أحد أفراد عائلة نبيلة غازيا من النوع 2 “.

مال رأس إسحاق في حالة من الارتباك ، وابتسمت يو-راه وهي تستمر.

“إذا كان من النوع 2 ، فقد ولدوا في هذا العالم بذكريات حياتهم السابقة ، أليس كذلك؟”

“بالطبع. كانت واحدة من الحوادث الثلاث الكبرى التي ألقت المركز من قدميه. المركز هو كونفدرالية الأجناس الواعية. كان هناك خلاف بين الأجناس والتنافسات الشرسة في الظل لكسب التفوق على الآخر. هناك ، بالطبع ، العديد من الأجناس التي حسدت البشر ، الذين كانوا يملكون أكبر سلطة. بالنظر إلى احتمال وجود حرب أهلية على وشك الحدوث بين البشر ، قررت الأجناس الأخرى البقاء خارجها. لقد استخدموا المعاهدة كذريعة وقالوا إن البشر يجب أن يحلوا الفوضى الخاصة بهم. أرادت الإمبراطورية بالطبع تدمير تلك العائلة النبيلة على الفور ، لكن معاهدة حقوق النشر أعاقتهم. امتلك الغازي العديد من المعلومات المفيدة للإمبراطورية. إذا طلب الغازي المساعدة من أعراق أخرى لمحاربة ضغوط الإمبراطورية ، فإن هذا العرق الآخر سيحصل على الصلاحية لولوج المعلومات بدلاً من ذلك. اتضح أن الغازي قد حصل على درجة الماجستير في الهندسة. تم وضع الإمبراطورية في موقف صعب لأنها كانت حقلًا خارج مجال معرفتي تمامًا. في حين كانت الإمبراطورية مشغولة بالنظر في ما يجب القيام به ، قدم الغازي عرضًا “.

“صحيح. لم يظهر هذا الشخص أي علامات أو أدلة على هذه الحقيقة ونما ببساطة كفرد مشرق وموهوب وتم تجنيده بشكل طبيعي في المركز. بعد استعراض المقدمة التي مررت بها للتو ، أعلن عن هويته باعتباره غازيًا من النوع 2 على الفور وسجل كل معرفته. ليس باسم الإمبراطورية ، بل هو بنفسه “.

“هل تدرك حتى أن الإمبراطورية انقسمت تقريبًا إلى قسمين وكانت على وشك الدخول في حرب أهلية بسببك؟”

“… كان يجب أن تكون تلك فوضى.”

“لماذا أنت متفاجئ للغاية عندما كنت أنت من طلب تلك المطالب؟”

“بالطبع. كانت واحدة من الحوادث الثلاث الكبرى التي ألقت المركز من قدميه. المركز هو كونفدرالية الأجناس الواعية. كان هناك خلاف بين الأجناس والتنافسات الشرسة في الظل لكسب التفوق على الآخر. هناك ، بالطبع ، العديد من الأجناس التي حسدت البشر ، الذين كانوا يملكون أكبر سلطة. بالنظر إلى احتمال وجود حرب أهلية على وشك الحدوث بين البشر ، قررت الأجناس الأخرى البقاء خارجها. لقد استخدموا المعاهدة كذريعة وقالوا إن البشر يجب أن يحلوا الفوضى الخاصة بهم. أرادت الإمبراطورية بالطبع تدمير تلك العائلة النبيلة على الفور ، لكن معاهدة حقوق النشر أعاقتهم. امتلك الغازي العديد من المعلومات المفيدة للإمبراطورية. إذا طلب الغازي المساعدة من أعراق أخرى لمحاربة ضغوط الإمبراطورية ، فإن هذا العرق الآخر سيحصل على الصلاحية لولوج المعلومات بدلاً من ذلك. اتضح أن الغازي قد حصل على درجة الماجستير في الهندسة. تم وضع الإمبراطورية في موقف صعب لأنها كانت حقلًا خارج مجال معرفتي تمامًا. في حين كانت الإمبراطورية مشغولة بالنظر في ما يجب القيام به ، قدم الغازي عرضًا “.

لقد كانت خمسة أيام منذ أن كان محبوسًا في هذه الغرفة ، وكان الجو مملا. كل ما كان يستطيع فعله هو التدحرج على سريره والتدخين وتناول الطعام. كانت هناك خادمة قدمت له الطعام مقابل كل وجبة ، ولكن لابد أنها سمعت شيئًا عن إسحاق. مهما كانت الشائعات ، فقد جعلتها ترتجف في خوف كلما التقت أعينهم. إذا حاول إسحاق حتى نطق كلمة واحدة ، فستتصرف كما لو كانت على وشك البكاء ، مما يجعل من المستحيل عليه أن يبدأ أي محادثة.

“عرض؟ قرر مساعدة الإمبراطورية؟ ”

“… أنا لا أفهم. كيف يمكن للإمبراطورية ببساطة أن تشاهد وتترك الغزاة يخلقون دوقية بينما يعاملونهم عادة كموارد؟

“هذا صحيح. بدلاً من تقديم جميع المعلومات ، طلب أن يصبح المقعد الثاني في الإمبراطورية ، ولم يكن أمام الإمبراطورية خيار سوى القبول. يبدو أن هذا العالم هو مثل عالمنا. الجميع يصبحون خُضرا من الحسد عند رؤية نجاح الآخرين “.

“مقعد؟”

“هل هكذا ظهرت عائلة بندلتون؟”

“…”

“هذا صحيح. الدوقية الوحيدة التي يرثها الدم. باستخدام إقطاعيتها الكبيرة ومعرفتها ، بدأوا العديد من خطوط البضائع لتعزيز القوة المالية. قوتهم العسكرية تساوي نصف الإمبراطورية ، لديهم أكثر من عشرة أنظمة فرسان يخدمون تحت إمرتهم. إنها مملكة لا أحد يعرف عنها. ”

“انت، لا. كيف يمكن أن يكون هذا خطأك. إنه فقط العالم الذي جن جنونه “.

“هل سمحت الإمبراطورية بذلك؟ أنا متأكد من أنهم شعروا بالحكة في الجزء الخلفي من رؤوسهم بعد ذلك “.

من أجل محاربة منظمة ، يجب عليه إنشاء منظمة أولاً. ولكن كانت لديه إعاقة حرجة. مهما كانت القوة التي كان سيصنعها ، فمن المرجح أن يديروا ظهورهم له بكلمة واحدة من المركز. كانت ستكون معركة صعبة.

“ولهذا السبب استخدم البندلتون بعض معرفتهم كحافز لإشراك المركز. لقد طلبوا مقعدًا جديدًا أيضًا. ”

“لأن مؤسس عائلة بندلتون كان غازيا”.

“مقعد؟”

تم إشعال الغضب في عيون مازيلان ، حيث رأى إسحاق يشكو طفوليًا من الوضع. التفت يديه بقوة في قبضة.

“كما قلت من قبل ، ينقسم المركز إلى مديريات التحليل والاستراتيجيات والمراقبة. تمتلك الإمبراطورية الحق في انتخاب مدير التحليل ، ولدى آل بندلتون الحق في أن تفعل الشيء نفسه لمديرية الاستراتيجيات ، وتختار الأعراق المتبقية المرشح الأنسب لقيادة مديرية المراقبة. هذا ما ستسميه بالثلاثي. ”

قالت يو-راه بوجه مغمور من الإرهاق ، لاحظه إسحاق في جزء من الثانية.

“إذا فهم ينافسون بعضهم البعض. ولكن ما السبب وراء قبول المركز للعرض؟ حتى لو قدم آل بندلتون المعرفة ، ألا تحتاج إلى مشاركتها مع جميع الأجناس الأخرى؟ ”

تذمر إسحاق. سرعان ما أضافت يو-راه المزيد إلى شرحها.

“هل تعرف هذا القول؟ البشر بشرٌ بغض النظر عن مكانهم. هناك العديد من الأجناس التي تعيش لمئات السنين. هناك ناجون من أيام الكارثة السبعة ، التي هي مجرد أسطورة للبشر. وهذه الأجناس التي عاشت قبل أيام الكارثة السبعة لم تكن لها علاقات عظيمة مع البشر. قد يجعل ميزان القوى الحالي البشر سلبيين في الوقت الحالي ، لكنهم قلقون بشأن ما سيفعله البشر عندما ينجح ميزان القوى لصالحنا “.

“بجدية؟”

“هذا شيء لا يمكنني أن أجادل ضده.”

والنتيجة التي توصل إليها هي أنه كان قد اتخذ للتو خطوته الأولى ، وأنه لا يزال يفتقر إلى المعلومات. كل ما كان يستطيع فعله هو إنشاء أساس واسع ومرن للغاية في الوقت الحالي ، وأنه سيكون ذلك مستحيلًا بمفرده.

البشر بشر. لها معاني كثيرة بداخلها. العالم البشري هو المكان الذي يختلط فيه الخير والشر والغريب معًا. قد يكونون متساوين في الوقت الحالي ، ولكن في يوم من الأيام قد يتم اصطيادهم ومعاملتهم كعبيد. كان برهانهم القوة الاستطلاعية. لم يكن هناك ما يقنع أن البشر في هذا العالم كانوا مختلفين ، وهذا هو السبب في أنهم لا يثقون في البشر كعرق.

وقت كافي قد مر منذ أن وضع جميع خططه ، وهو الآن مشغول أكثر بكيفية إضاعة وقته. فجأة ، اقتحم الآرك رويال الغرفة. اعتقد إسحاق أولاً أنهم تسببوا أخيرًا في مشهد ، غير قادرين على إمساك غضبهم. لكنهم كانوا هادئين بشكل غير متوقع ، و حتى مهذبين. قادوا إسحاق بلطف بعيدًا عن الغرفة قائلين أن الملكة تود رؤيته.

“لقد كان عرضًا لا يمكن أن تقبله الإمبراطورية ، لكن المركز انضم إلى عائلة بندلتون. كلما تقاتل البشر مع بعضهم البعض ، كلما أصبح الأمر أكثر أمانًا للأجناس الأخرى. قبلت الإمبراطورية العرض على مضض تحت تأثير المركز ، لكنهم لم يتمكنوا من المساعدة سوى غرس الدرس في أعماق قلوبهم. أن البشر بشر بغض النظر عن مكانهم “.

“هل كان هذا سبب جلبك لي هنا؟”

“…”

“حسنًا ، من الأفضل أن يكون لديك الكثير من القوة وقليلة المسؤولية”.

“لم ترغب الإمبراطورية في تكرار أزمة البندلتون. كما شعروا بالحاجة إلى تعزيز القوة العسكرية. الحقيقة هي أن هذا هو سبب تأسيس الآرك رويال. استمرت الإمبراطورية في جهودها لتقوية سلطة الإمبراطور ، وهذا هو السبب في أنه يعامل الآن كإله تقريبًا في السلطة.

“انت، لا. كيف يمكن أن يكون هذا خطأك. إنه فقط العالم الذي جن جنونه “.

“إذن ، ما علاقة ذلك بي بإحداث حرب أهلية؟”

“…”

ردت يو-راه بابتسامة كبيرة على ذلك.

هزت يو-راه كتفيها.

“لأنه تم اختيار رايفيليا لمشاهدتك والتحكم بك كنائب للمدير”.

— — — — — — — — — — — —

“…”

وفجأة من اللآمكان أخبرته يو-راه بهذا: -{بصراحة ، ليست لديك أدنى فكرة عن مدى صعوبة تهدئته وإقناعه. لقد ألقى نوبة غضب وأعلن الحرب على الفور. لذا أرجوك عاملها جيدًا ولا تتنمر على تلك الفتاة اللطيفة كثيرًا. أنا لا أمزح عندما أقول أن الدوق بندلتون رجل سيعلن الحرب إذا تم استيفاء الشروط. (…) سيكون من المستحيل إيقاف القوة الاستكشافية إذا تورطت الإمبراطورية و آل بندلتون في حرب أهلية.}

“والدوق بندلتون الحالي معروف جيداً بشخصيته مفرطة الحماية. بصراحة ، ليست لديك أدنى فكرة عن مدى صعوبة تهدئته وإقناعه. ألقى نوبة غضب وأعلن الحرب على الفور. لذا أرجوك عاملها جيدًا ولا تتنمر على تلك الفتاة اللطيفة كثيرًا. أنا لا أمزح عندما أقول أن الدوق بندلتون رجل سيعلن الحرب إذا تم استيفاء الشروط. ولديه العديد من التابعين المخلصين له مثل الآرك رويال. سيكون من المستحيل إيقاف القوة الاستكشافية إذا تورطت الإمبراطورية و آل بندلتون في حرب أهلية. أنت تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك؟ ”

“نعم.”

— — — — — — — — — — — —

كانت هناك لحظة صمت. استمر مازلان في التوهج في إسحاق باستياء ، لكنه أجاب في النهاية على سؤال إسحاق.

هل يا رفاق جن جنونكم؟ أنتم تعرفون أنه يكرهكم و أنه لا يعطي ضرطة من التفكير لحياته الخاصة، وما زلتم تمنحونه مسؤولية الحفاظ على أمن الإمبراطورية خلفكم و أنتم في الحرب ضد القوة الإستكشافية؟
هاهاها هذا جنون.
إسحاق كان يفكر في هذا:
-{لكن إسحاق لم يشعر بالوحدة. في الواقع ، لقد قدر كل وقت الفراغ الذي كان لديه ليتخيل كيف سوف يفسد هذا العالم اللعين.}

“ما مدى ارتفاع مقعد المدير؟”

وفجأة من اللآمكان أخبرته يو-راه بهذا:
-{بصراحة ، ليست لديك أدنى فكرة عن مدى صعوبة تهدئته وإقناعه. لقد ألقى نوبة غضب وأعلن الحرب على الفور. لذا أرجوك عاملها جيدًا ولا تتنمر على تلك الفتاة اللطيفة كثيرًا. أنا لا أمزح عندما أقول أن الدوق بندلتون رجل سيعلن الحرب إذا تم استيفاء الشروط. (…) سيكون من المستحيل إيقاف القوة الاستكشافية إذا تورطت الإمبراطورية و آل بندلتون في حرب أهلية.}

“هل تعرف هذا القول؟ البشر بشرٌ بغض النظر عن مكانهم. هناك العديد من الأجناس التي تعيش لمئات السنين. هناك ناجون من أيام الكارثة السبعة ، التي هي مجرد أسطورة للبشر. وهذه الأجناس التي عاشت قبل أيام الكارثة السبعة لم تكن لها علاقات عظيمة مع البشر. قد يجعل ميزان القوى الحالي البشر سلبيين في الوقت الحالي ، لكنهم قلقون بشأن ما سيفعله البشر عندما ينجح ميزان القوى لصالحنا “.

إنه تماما كما لو حمّلت مسدسا بالرصاص وأعطيته لقرد بعد أن شاهد فيلم عن الحرب.
حسنا يا رفاق هذا هو آخر فصل تمت ترجمته. يرفع فريق الترجمة الإنجليزي فصلا كل 10 الى 15 يوما، الرفع بطيئ صحيح؟ الآن ستحسون بماذا كنت أحس عندما انتهت الفصول التي تمت ترجمتها في الفصل 51 عندما قرأتها لأول مرة هاهاها. على أي حال، سأترجم أي فصل تمت ترجمته بمجرد مرور يوم. أراكم لاحقا~

كان وجه إسحاق مليئًا بالحيرة ، لم يشك أبدًا في أن جميع شروطه ستتحقق. برؤية هذا ، نما وجه مازيلان أكثر قتامة.

بواسطة :

“ما ذاك؟”

Dantalian2

 

“من أنا ، حارس أمن ما …”

“هل تدرك حتى أن الإمبراطورية انقسمت تقريبًا إلى قسمين وكانت على وشك الدخول في حرب أهلية بسببك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط