نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Isaac 92

- إسحاق - الفصل 92

- إسحاق - الفصل 92

 

حدق كوردنيل في رايفيليا بعدم تصديق في عينيه.

 

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

إسحاق – الفصل 92
— — — — — — — — — — — —
عاد إسحاق بأمان من رحلته إلى إقطاعية روندارت دون أي حوادث ، خائنا بذلك توقعات الجميع. تساءل الجميع عن سبب عودة إسحاق بمفرده ولم يسعهم إلا أن يشعروا بالغيرة عندما أوضح لهم إسحاق أن ترينتور ، أحد موظفيه الأكفاء ، تم تسليمه إلى عائلة روندارت باعتباره ثمن قطع كل العلاقات معهم. كخريج في الحرم الجامعي ، كان لا بد من معاملته بشكل جيد من قبل عائلة البارون ، ويمكن أن يكون مع عائلته. لا أحد أثار أدنى شك في التفسير.لكن إسحاق لم يستطع تجنب أن يكون مركز الشائعات من الثرثارين في المدينة. كان ميراث عائلة روندارت المكافأة التي وعد بها الإمبراطور للمهمة الحالية التي كُلف بها ، وكان إسحاق قد خسر اللقب قبل عام واحد فقط من انتهاء المهمة. بدأ الكثيرون في نشر الشائعات بأن فعل إسحاق بفقدان اللقب كان مشابهًا لعصيان الإمبراطور وأنها كانت فقط مسألة وقت قبل أن يدق الآرك رويال بابه. ولك رغم توقعات الجميع ، لم يتخذ الآرك رويال أي إجراء على الإطلاق.

مال رأس إسحاق وهو يسمع مازيلان.

وبدلاً من ذلك ، بدأ الناس في التركيز على إجراءات إسحاق المستقبلية ، لأنه أصبح الآن حرا من أغلال عائلة روندارت. استمر إسحاق في الصمت على سطح منزله كما كان يفعل دائمًا ، لكن الهيئة الإدارية لم تستطع إلا أن تشعر بالارتباك مع مرور المزيد من الوقت.

“هذا صحيح. يمكنني معالجة جميع المشكلات التي تتطلب مساهمة السير إسحاق بشأن هذا النشاط التجاري. وإذا كنت غير موجودة أيضًا ، يمكنك سؤال السيد لانبورتون أو السيد ريزلي هنا. على الرغم من أنهم ليسوا عملاء لـلمركز ، فإنهم ضباط يعتبرون متساوين لدينا “.

سيلزم وقوع عدد لا نهائي من الحوادث عندما يدير المرء المدينة. تحدث الحوادث التي تتطلب قرارات إسحاق النهائية كل يوم ، حتى لو رفض إسحاق نفسه العمل. كانت هذه القرارات التي اتخذها إسحاق هي التي كانت دائما تؤلم الهيئة الإدارية. بدون إظهار أي علامات على اتباع معيار مناسب ، كان إسحاق يتخذ دائمًا قراراته وفقًا لحالته المزاجية في اليوم ، مما يزيد أحيانًا من حدة المشاكل. والأمر متروك للهيئة الإدارية لتنظيف الفوضى التي قام بها.

“كم يوجد هناك؟”

ولكن حتى منذ عودة إسحاق من إقطاعية روندارت ، كان بارًا وعادلاً. لا يزال إسحاق يحتفظ بدوافعه الباهتة ، ويتذمر دائمًا من زياراته العديدة له ويتظاهر بأنه لم يكن يستمع. لكن الآن؟ بدأ التعاون مع رايفيليا لإدارة المدينة بشكل صحيح. أولاً ، تم إصلاح الأوراق الضريبية والسجلات المالية للمدينة ، والتي تم الاحتفاظ بها في السابق بشكل عشوائي. الآن ، كانت أكثر كفاءة ويمكن تتبع الأموال حتى الأقل.

يمكن للجميع أن يروا أن رايفيليا كانت تبذل قصارى جهدها لقمع غضبها ، و جسدها كان يرتجف بشكل واضح. بعد الشعور بالتهديد ، هرب جميع أعضاء الهيئة الإدارية بسرعة من فوق السطح دون النظر للخلف ، خشية أن يُحاصروا في مرمى النيران. تأكيد أن الشائعات غير صحيحة كان كافياً. بالتأكيد لم يرغبوا في الوقوع في ثورة عاطفية لشخص آخر.

لم يكن هناك سوى حكمين أصدرهما إسحاق في المحكمة في الماضي: غير مذنب إذا تم دفع الغرامة أو العمل القسري في المناجم إذا لم يتم ذلك. الآن أعطى أحكامًا مدعومة بأحكام منطقية يمكن للجميع فهمها ، مما صدم السكان.

“أحضر لي واحدا من كل شيء.”

حتى أنه بدأ في التدخل في مناطق أخرى غير منطقة سيتا ، والتي كانت خارج اهتمامه حتى الآن. أعاد بناء الطرق ، وأعاد هيكلة نظام الصرف الصحي ، وبنا المدارس ودور الأيتام وبنوك الطعام. نشر قوات الشرطة في المناطق الأخرى لمنع وحل القضايا في هذه المناطق ، مما يساعد على تحسين النظام العام.

مع استمرار المدينة في العمل في ظل هذه الظروف ، بدأت شائعة أكثر شرًا تترسخ في مدينة نيو بورت – أن إسحاق مات. كانت عائلة روندارت قد وحّدت القوات إما مع النقابات التجارية السبعة الكبرى أو مدينة بورت وأرسلت مزيفا للاستيلاء على مدينة نيو بورت . أن إسحاق كان ميتًا وسمح الدوق بندلتون بذلك. أن رايفيليا قتلت إسحاق وكانت تدير المدينة بنفسها. دارت الكثير من الشائعات حول المدينة ، بدءًا من السخرية إلى المعقول. لكن كل هذه الشائعات ركزت على حقيقة أن إسحاق إما مات أو اختفى وأن الشخص الموجود في المدينة الآن مزيف.

“هذا مكان مضحك ، هذا العالم. أنتم تقتربون من الغزاة كما لو كنتم غافلين تمامًا عن كل شيء أثناء امتلاككم المعرفة الكاملة ، وكل ذلك فقط للمراقبة عن كثب. إذا كنتم تعتقدون أن الهدف ليس واحدًا ، فستختفون جميعًا. إذا كان الهدف واحدا فأنتم يا رفاق تحاولون تجنيدهم؟ ماذا يحدث لأولئك الذين يرفضون التعاون؟ ”

“لا يمكننا تجاهل هذا بعد الآن.”

“ذلك قليل جدًا.”

“ولكن ألا تعتقد أن يتم دفعنا في الأنحاء من قبل بعض الشائعات هو …”

-لقد جمعت المتطوعين الذين تريدهم.

“هل الوضع الحالي يبدو طبيعيا بالنسبة لك؟ السير إسحاق يعمل! لقد سمعت الحكم الذي أعطاه لابن الكونت بورشين فيما يتعلق بحادث القتل في الكازينو! قال الكونت بورشين أنه سيدفع الغرامة ، لكن السير إسحاق أصدر حكم السجن وفقًا لقانون الإمبراطورية “.

“هل صحيح أنك قضيت على السحرة السود ، أعني المرتدين الشيطانيين ، بمفردك قبل تدخل عملاء المركز؟” {لا أعرف لماذا هم بصيغة الجمع ، ربما الأخبار التي تلقوها تم العبث بها}

“هذا لأن المناجم مغلقة حاليًا …”

“يا! ابن العاهرة! فقط اقتلني بدلاً من ذلك! اقتلني!”

“هذا هو السبب في أن الأمر أقل منطقية! إنه ليس من النوع الذي يرفض المال ويصدر أحكام السجن بدلاً من ذلك! ”

مال رأس مازلان ، غير قادر على فهم أفعال إسحاق ، لكنه قرر قبول مطالبه في الوقت الحالي.

“هذا صحيح ولكن …”

“حسن. أحضر لي بقدر ما تستطيع “.

تنهد كوردنيل ، غير قادر على دحض حجة كالدن. كل ما قاله كان صحيحا. كانت جميع أعمال إسحاق مختلفة تمامًا منذ عودته من إقطاعية روندارت.

أطلق إسحاق على الفور وهجًا منزعجًا على رايفيليا بسماع سؤال كالدن.

في الحقيقة ، هكذا يجب أن تكون الأمور. كان إسحاق هو الغريب طوال هذا الوقت. لكنهم اعتادوا على أسلوب الحياة غير الطبيعي لدرجة أن هذا الوضع العادي كان من الصعب ابتلاعه.

أدرك كوردنيل على الفور أنه قد وضع قدمه في مستنقع لا يمكنه الهروب منه. انهار على الأرض مليئا باليأس. كانت هوية عملاء المركز في غاية السرية. حقيقة أنهم كانوا يكشفون عنها بشكل عرضي يعني أنه تجاوز نقطة اللاعودة.

كان الجو داخل مدينة نيو بورت يتدهور يومًا بعد يوم. حدث شيء ما بين الجان الودودين في السابق و الدببة الشمالية ، حيث يمكن للجميع رؤية أنهم أصبحوا أكثر برودة مع بعضهم البعض على الرغم من الابتسامة في الخارج. بدأ لانبورتون ، زعيم الجان ، يتصرف كما لو أنه تخلى عن جميع مسؤولياته. ريزلي ، الذي عاد من رحلته قبل إسحاق ، أغلق نفسه في مقر إقامته ، رافضًا الوقوف إلى جانب إسحاق كما كان يفعل دائمًا. لم يكن من المستغرب أن شائعة تشتبه في أن رايفيليا احتجزت إسحاق واستولت على المدينة ستديع.

أرسلت رايفيليا وهجًا منزعجًا في إسحاق ثم أومأت.

“ألا تعتقد أنه من الغباء أن تقول له أن العمل بشكل طبيعي أمر غريب؟”

“هل صحيح أنك قضيت على السحرة السود ، أعني المرتدين الشيطانيين ، بمفردك قبل تدخل عملاء المركز؟” {لا أعرف لماذا هم بصيغة الجمع ، ربما الأخبار التي تلقوها تم العبث بها}

ابتلع كالدن كالسمكة عندما طرح كوردنيل هذا السؤال ، وعلق رأسه.

لم تستطع رايفيليا إلا أن تتوهج في إسحاق ، محبطة من خداعه لها طوال هذا الوقت.

“لكن لا يمكننا تجاهل هذه الشائعات. كما تعلم ، تم تعيين إسحاق سونباي نيم كلورد لمدينة نيو بورت من قبل الإمبراطور. ماذا سيحدث إذا اكتشف المرء أن شخصًا ما قام بإزالته قبل نهاية المدة المحددة له؟ سيكون آل بندلتون على ما يرام ، ولكن ماذا عنا؟ في أسوأ السيناريوهات ، سنكون الذيل الذي سيتم قطعه “.

“… الكلية؟”

اشتكى كوردنيل من تعليق كالدن المقلق. كانت هذه هي المشكلة بالفعل.رايفيليا كان من غير المحتمل أن تقتله ، ولكن ماذا لو أقنعت رايفيليا ، المحبطة من موقف إسحاق غير المسؤول المستمر ، الأجناس الأخرى وسجنته على السطح واستولت على المدينة؟

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

سيتم تجاهل رايفيليا نفسها لأنها كانت تتمتع بحماية آل بندلتون ، و الأجناس الأخرى لا يمكن لمسها من قبل الإمبراطورية في المقام الأول ، لذلك كان الحزب الوحيد المتبقي هو الهيئة الإدارية. إذا كان على شخص ما أن يتحمل المسؤولية ويتحمل العقاب ، فهناك سلطة رسمية كافية لإخراج كبش فداء من الهيئة الإدارية ودفن الحادث.

“ماذا تقصد بماذا سأفعل؟ كيف يمكن للفلاح المتواضع الذي رفض لقب البارون خاصته أن يلغي الأعمال التي وافقت عليها أميرة الدوق العظيم بندلتون؟ أنا خائف لدرجة أنني قد أتخلى عن كل شيء “.

كان لا يزال هناك بعض الشكوك في أن شخصية رايفيليا لن تلجأ إلى هذا النوع من العمل بغض النظر عن مدى كرهها لإسحاق ، لكن الخوف من صحة الشائعات ازداد مع مرور الأيام ، حيث راقب المواطنون كيف كانت الأمور تتكشف. هكذا فقط كيف أصبح إسحاق صالحا – إلى حد عدم التصديق.

سيتم تجاهل رايفيليا نفسها لأنها كانت تتمتع بحماية آل بندلتون ، و الأجناس الأخرى لا يمكن لمسها من قبل الإمبراطورية في المقام الأول ، لذلك كان الحزب الوحيد المتبقي هو الهيئة الإدارية. إذا كان على شخص ما أن يتحمل المسؤولية ويتحمل العقاب ، فهناك سلطة رسمية كافية لإخراج كبش فداء من الهيئة الإدارية ودفن الحادث.

“أعني … هناك هذه الشائعة أيضًا. كانت جميع أعمال إسحاق حتى الآن مجرد غطاء لتجنب عيون عائلتي روندارت وميلروس ، وبعد أن تحرر من قيودهم ، قام الآن بنشر الأجنحة التي كان يخفيها … ”

“هل ذلك صحيح؟”

“هذا بالتأكيد ليس كذلك.”

سيتم تجاهل رايفيليا نفسها لأنها كانت تتمتع بحماية آل بندلتون ، و الأجناس الأخرى لا يمكن لمسها من قبل الإمبراطورية في المقام الأول ، لذلك كان الحزب الوحيد المتبقي هو الهيئة الإدارية. إذا كان على شخص ما أن يتحمل المسؤولية ويتحمل العقاب ، فهناك سلطة رسمية كافية لإخراج كبش فداء من الهيئة الإدارية ودفن الحادث.

“الآن هذه أكثر شائعة سخيفة سمعتها على الإطلاق.”

ستحمي الملكة إسحاق بغض النظر عن الكوارث التي أحدثها ، مما جعله حراً في فعل ما يريده تحت سلطتها. لا يبدو إسحاق أنه كان سيتسبب في حوادث في هذه المرحلة ، ولكن ذلك هو الأمر الأكثر إثارة للقلق. لقد شعرت بالأمر وكأنه هدوء قبل العاصفة.

قاطع الاثنان على الفور سولاند قبل أن يتمكن من الانتهاء ، وهزوا رؤوسهم. وكأن ذلك سيكون صحيحا. هل يمكن للمرء أن يحرق مدينة ويثير غضب الآرك رويال كله من أجل الحفاظ على تنكره؟ مثير للسخرية.

“لقد عملت بجد.”

“ليس هناك خيار. يجب أن أرى السير إسحاق وأؤكد ذلك بأم عيني. ”

“هل أبدو غير مهم بالنسبة لك لتلك الدرجة ، الآن بعد أن فقدت لقبي؟ أنا متأكد من أن الجميع كان سيشيد بي إذا ما تم الحديث عن ذلك ، قررت أن أحصل على عطلة في خضم التصرف تحت إرادة الإمبراطور “.

نظرًا لأن الحالة المزاجية داخل الغرفة بدأت في التوصل إلى إجماع عام على أنهم لن يتمكنوا من ترك الأمور على هذا النحو ، قفز كوردنيل من على كرسيه ليقود الطريق. وتبعت معظم الهيئة الإدارية خلفه. تردد سولاند للحظة ولكن في النهاية تبع البقية وهو يخدش رأسه. كان سيفعل كل شيء لإيقافهم حتى الأمس فقط ، ولكن لا يوجد سبب لذلك الآن بعد عودة إسحاق.

– جميع أنشطة المركز سرية للغاية. لا يمكننا حتى تجنيد جنود عاديين أثناء الدفاع عن البوابة بسبب ذلك. في الحقيقة ، إن مساعدتهم ضئيلة ولن يقوموا بسحب الروح المعنوية للأسفل . وبسبب هذا ، لدينا فقط عدد قليل من قوات النخبة لمواجهة العدو ، ولكن أين تعتقد أن المكان الأكثر مثالية لتجنيد هؤلاء الأفراد الموهوبين هو؟ من سيكونون قادرين على إبقاء أفواههم مغلقة وأن يكونوا على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل الإمبراطورية في الظلام ، بعيدًا عن أعين الجمهور؟

“أتساءل كيف سيقوم بحل الفوضى التي قام بها؟”

“هل ذلك صحيح؟”

مع كوردنيل وكالدن في المقدمة ، سارت الهيئة الإدارية بشجاعة إلى السطح. لكنهم تعثروا بسرعة عندما رأوا إسحاق وجهاً لوجه. ما كان ينتظرهم هو العيون الكسولة الخاملة المضمنة بالانزعاج التي كانوا على دراية بها. الاختلاف الوحيد هو أن رايفيليا و لانبورتون كانا يقفان معًا ، و وريزلي ، الذي كان مغلقًا على نفسه في منزله ، كان يخدم إسحاق إلى جانبه.

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

“ماذا تريدون؟”

 

“أ_أم …”

تنهد كوردنيل ، غير قادر على دحض حجة كالدن. كل ما قاله كان صحيحا. كانت جميع أعمال إسحاق مختلفة تمامًا منذ عودته من إقطاعية روندارت.

ترددت الهيئة الإدارية في مواجهة سؤال إسحاق. كانوا الآن وجهاً لوجه ، لكنهم لم يستطيعوا فقط القول ‘جئنا إلى هنا للتحقق مما إذا كنت مزيفًا لأنك كنت تعمل جيدًا’. بعد فحص الهيئة الإدارية ، لوح إسحاق بيده كما لو كان متعبا.

مع كوردنيل وكالدن في المقدمة ، سارت الهيئة الإدارية بشجاعة إلى السطح. لكنهم تعثروا بسرعة عندما رأوا إسحاق وجهاً لوجه. ما كان ينتظرهم هو العيون الكسولة الخاملة المضمنة بالانزعاج التي كانوا على دراية بها. الاختلاف الوحيد هو أن رايفيليا و لانبورتون كانا يقفان معًا ، و وريزلي ، الذي كان مغلقًا على نفسه في منزله ، كان يخدم إسحاق إلى جانبه.

“اذهبوا إذا لم يكن هناك ما يقال. لقد تعبت من الرحلة التي عدت منها للتو “.

“أعتقد أنه لا يهم”.

الجميع في الهيئة الإدارية فتحوا أعينهم على مصراعيها.

“ماذا تخطط له الآن؟”

“لقد عدت للتو من رحلة؟ إذا ماذا عن السير إسحاق ، الذي كان هنا طوال الوقت؟ ”

-… بذلك القدر؟ ما الذي ستستخدمها فيه؟ لا تخبرني أنك ستجهز جميع عناصر الأمن لديك بأسلحة من القوات الإستكشافية؟

“لقد كان مزيفًا بالطبع.”

“ماذا تخطط له الآن؟”

سقطت فكوك كل عضو من أعضاء الهيئة الإدارية عندما سمعوا رد إسحاق اللا مبالي.

تنهد.. كونيت.. قلبي محطم.

“مزيف؟ لماذا؟”

“لقد كان مزيفًا بالطبع.”

“لماذا تعتقد؟ لقد قررت أنه منذ أن غادرت هذه المدينة ، يمكنني أيضًا أخذ إجازة “.

“هل عدت أخيراً من الإقامة الجبرية؟ وجهك فوضى “.

“ول ، ولكن لم يكن هناك حاجة لتوظيف مزيف؟”

“إذن دعنا نقول أنني أبدأ بعد شهر. آه! سوف أتوجه إلى الحرم الجامعي في غضون أيام قليلة لأن هناك أشياء يجب أن أجهزها. وفّر لي وسيلة النقل الضرورية “.

جادل كوردنيل ، ورد إسحاق بابتسامة.

– …

“هل أبدو غير مهم بالنسبة لك لتلك الدرجة ، الآن بعد أن فقدت لقبي؟ أنا متأكد من أن الجميع كان سيشيد بي إذا ما تم الحديث عن ذلك ، قررت أن أحصل على عطلة في خضم التصرف تحت إرادة الإمبراطور “.

“ها ، بالطبع لن يتم استبعاد قوة مثل الدببة الشمالية في المعركة. هل هذا يعني أن كونيت اقتربت مني لمعرفة من أنا؟ لا ، لقد قلت أن البالغين فقط هم الذين يشاركون ، لذا فإن تلك الشقية كونيت لن تعرف أي شيء بعد.

‘إذا ما كان عليك أن تأخذ إجازة في المقام الأول!’

لم يكن هناك سوى حكمين أصدرهما إسحاق في المحكمة في الماضي: غير مذنب إذا تم دفع الغرامة أو العمل القسري في المناجم إذا لم يتم ذلك. الآن أعطى أحكامًا مدعومة بأحكام منطقية يمكن للجميع فهمها ، مما صدم السكان.

كان لدى جميع أعضاء الهيئة الإدارية نفس الفكرة ، لكنهم لم يجرؤوا على التحدث بصوت عالٍ. بدأ كالدن يفكر مليا قبل أن يسأل سؤاله.

— — — — — — — — — — — — هو بالتأكيد يخطط لشيئ كبير.

“أتفهّم رغبتك في السفر لبعض الوقت ، ولكن لماذا لم تأمر المزيف بالهدوء؟ بفضله ، ظهرت كل أنواع الشائعات “.

تم تعليق رأس رايفيليا مع استمرار إسحاق. فهمت كل الهيئة الإدارية وهي ترى المنظر . في الأساس ، بينما كان غائبًا ، مضت رايفيليا في جميع المشاريع التي تم حظرها في البداية بسبب رفض إسحاق. لذلك كانت الشائعات نصف صحيحة.

أطلق إسحاق على الفور وهجًا منزعجًا على رايفيليا بسماع سؤال كالدن.

“هناك شيء واحد أصبح أفضل. يمكنني أن أفعل ما أريد في وضح النهار “.

“لقد قررت أنه يجب على الأقل أن أخبر العمدة عن إجازتي ، لكن جلالتنا العزيزة من دوقية بندلتون قررت أنها ستفعل ما تريد خلال غيابي. كيف يمكن للمزيف أن يحلم بمعارضتها؟ كل ما كان يستطيع فعله كان الصمت وفعل ما قيل له “.

-و … لا يهم.

“…”

مع استمرار المدينة في العمل في ظل هذه الظروف ، بدأت شائعة أكثر شرًا تترسخ في مدينة نيو بورت – أن إسحاق مات. كانت عائلة روندارت قد وحّدت القوات إما مع النقابات التجارية السبعة الكبرى أو مدينة بورت وأرسلت مزيفا للاستيلاء على مدينة نيو بورت . أن إسحاق كان ميتًا وسمح الدوق بندلتون بذلك. أن رايفيليا قتلت إسحاق وكانت تدير المدينة بنفسها. دارت الكثير من الشائعات حول المدينة ، بدءًا من السخرية إلى المعقول. لكن كل هذه الشائعات ركزت على حقيقة أن إسحاق إما مات أو اختفى وأن الشخص الموجود في المدينة الآن مزيف.

تم تعليق رأس رايفيليا مع استمرار إسحاق. فهمت كل الهيئة الإدارية وهي ترى المنظر . في الأساس ، بينما كان غائبًا ، مضت رايفيليا في جميع المشاريع التي تم حظرها في البداية بسبب رفض إسحاق. لذلك كانت الشائعات نصف صحيحة.

علق إسحاق على وجه مازلان المرهق الذي ظهر على الشاشة ، لكن مازلان بدا متعبًا للغاية للتفاعل و تنهد قبل التحدث.

“إ-إذا ماذا ستفعل الآن؟”

أرسلت رايفيليا وهجًا منزعجًا في إسحاق ثم أومأت.

كان هذا تعديا على السلطة. جريمة ثقيلة للغاية لدرجة أنه إذا طلب إسحاق فصل رايفيليا ، فلن يكون بإمكانها فعل أي شيء. الإجراءات التي قامت بها كانت أبعد من التراجع في هذه المرحلة.

لم يكن هناك سوى حكمين أصدرهما إسحاق في المحكمة في الماضي: غير مذنب إذا تم دفع الغرامة أو العمل القسري في المناجم إذا لم يتم ذلك. الآن أعطى أحكامًا مدعومة بأحكام منطقية يمكن للجميع فهمها ، مما صدم السكان.

“ماذا تقصد بماذا سأفعل؟ كيف يمكن للفلاح المتواضع الذي رفض لقب البارون خاصته أن يلغي الأعمال التي وافقت عليها أميرة الدوق العظيم بندلتون؟ أنا خائف لدرجة أنني قد أتخلى عن كل شيء “.

مال رأس إسحاق وهو يسمع مازيلان.

يمكن للجميع أن يروا أن رايفيليا كانت تبذل قصارى جهدها لقمع غضبها ، و جسدها كان يرتجف بشكل واضح. بعد الشعور بالتهديد ، هرب جميع أعضاء الهيئة الإدارية بسرعة من فوق السطح دون النظر للخلف ، خشية أن يُحاصروا في مرمى النيران. تأكيد أن الشائعات غير صحيحة كان كافياً. بالتأكيد لم يرغبوا في الوقوع في ثورة عاطفية لشخص آخر.

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

أراد كوردنيل أيضًا أن يهرب فورًا لكنه بقي في الخلف ، حيث كان بحاجة لمناقشة شيء ما. كان من حسن الحظ أن كوردنيل كان قادرًا على إنهاء العمل الذي جاء في طريقه بينما كان المزيف هنا ، لكنه الآن بحاجة إلى مناقشة ما يجب فعله إذا حدثت مشكلة أو احتاج دفع أجر بقدر أهمية كبيرة يتطلب موافقة إسحاق أثناء غيابه.

مع استمرار المدينة في العمل في ظل هذه الظروف ، بدأت شائعة أكثر شرًا تترسخ في مدينة نيو بورت – أن إسحاق مات. كانت عائلة روندارت قد وحّدت القوات إما مع النقابات التجارية السبعة الكبرى أو مدينة بورت وأرسلت مزيفا للاستيلاء على مدينة نيو بورت . أن إسحاق كان ميتًا وسمح الدوق بندلتون بذلك. أن رايفيليا قتلت إسحاق وكانت تدير المدينة بنفسها. دارت الكثير من الشائعات حول المدينة ، بدءًا من السخرية إلى المعقول. لكن كل هذه الشائعات ركزت على حقيقة أن إسحاق إما مات أو اختفى وأن الشخص الموجود في المدينة الآن مزيف.

“هل لي أن أتحدث معك بشكل خاص؟ أريد أن أتحدث إليك بشأن الأموال “.

ولكن حتى منذ عودة إسحاق من إقطاعية روندارت ، كان بارًا وعادلاً. لا يزال إسحاق يحتفظ بدوافعه الباهتة ، ويتذمر دائمًا من زياراته العديدة له ويتظاهر بأنه لم يكن يستمع. لكن الآن؟ بدأ التعاون مع رايفيليا لإدارة المدينة بشكل صحيح. أولاً ، تم إصلاح الأوراق الضريبية والسجلات المالية للمدينة ، والتي تم الاحتفاظ بها في السابق بشكل عشوائي. الآن ، كانت أكثر كفاءة ويمكن تتبع الأموال حتى الأقل.

“هل الأمر عن التهريب؟”

لم يكن الحرم الجامعي هو الجواب. يحضره الطلاب الفعليون. لكن الكلية كانت معزولة بالكامل عن الخارج. لا أحد يعرف ما حدث داخل الكلية بخلاف أولئك الذين التحقوا بها.

“هوك! سير إسحاق! ”

 

نظر كوردنل بسرعة حوله بوجه شاحب ، بعد أن كان متشككا في أنه سيذكر ذلك عندما كان هناك الكثير من الناس حوله.

-هذا هو العدد الأقصى الذي يمكننا السماح به.

“لا تقلق بشأن ذلك. سيدتنا رايفيليا هنا هي مشرفة المركز في مدينة نيو بورت . لذا اذهب لرؤيتها إذا كانت هناك مشكلة عندما لا أكون بالجوار. ولا تأتي إلي “.

 

حدق كوردنيل في رايفيليا بعدم تصديق في عينيه.

بواسطة :

“هل هذا صحيح؟”

ستحمي الملكة إسحاق بغض النظر عن الكوارث التي أحدثها ، مما جعله حراً في فعل ما يريده تحت سلطتها. لا يبدو إسحاق أنه كان سيتسبب في حوادث في هذه المرحلة ، ولكن ذلك هو الأمر الأكثر إثارة للقلق. لقد شعرت بالأمر وكأنه هدوء قبل العاصفة.

أرسلت رايفيليا وهجًا منزعجًا في إسحاق ثم أومأت.

“هوك! سير إسحاق! ”

“هذا صحيح. يمكنني معالجة جميع المشكلات التي تتطلب مساهمة السير إسحاق بشأن هذا النشاط التجاري. وإذا كنت غير موجودة أيضًا ، يمكنك سؤال السيد لانبورتون أو السيد ريزلي هنا. على الرغم من أنهم ليسوا عملاء لـلمركز ، فإنهم ضباط يعتبرون متساوين لدينا “.

“يا! ابن العاهرة! فقط اقتلني بدلاً من ذلك! اقتلني!”

أدرك كوردنيل على الفور أنه قد وضع قدمه في مستنقع لا يمكنه الهروب منه. انهار على الأرض مليئا باليأس. كانت هوية عملاء المركز في غاية السرية. حقيقة أنهم كانوا يكشفون عنها بشكل عرضي يعني أنه تجاوز نقطة اللاعودة.

“اعتقدت أن الكلية كانت معزولة للغاية بحيث لا يمكن تسميتها مدرسة. ولكن يبدو أن الكلية تدرِّس الكثير لمجرد تدريب؟ ”

كانت حياته الآن خاضعة لسيطرة المركز المستمرة. لم يعد بإمكانه اختلاس زوجته أو خداعها إذا تزوج. لا ، يمكن أن ينتهي به الأمر في الحالة المخيفة في كون زوجته عميلا للمركز منذ البداية.

الجزء الأكثر رعبا هو أنه يمكن أن يحدث بالتأكيد. صرخ كوردنيل مطلقا العنان للغضب والكراهية.

“تصادف أنني تورطت مع المركز بينما زرت غابلين. لذلك قررت مساعدتهم ، وسيساعدونني في إدارة المدينة من أجلي. لذلك تأكد من أنك تعمل بشكل جيد. حاول ألا تجد نفسك تستيقظ في قاع البحيرة “.

جاءت الأفكار إلى ذهن إسحاق عند سماع سؤال مازيلان.

الجزء الأكثر رعبا هو أنه يمكن أن يحدث بالتأكيد. صرخ كوردنيل مطلقا العنان للغضب والكراهية.

بمجرد اختفاء كوردنيل من السطح ، معلقا كتفيه ومرتديا وجه رجل في الهاوية ، لم يبق سوى لانبورتون وريزلي ورايفيليا. أمسك إسحاق سيجارة ونظر إلى الثلاثة واحدا تلو الآخر.

“يا! ابن العاهرة! فقط اقتلني بدلاً من ذلك! اقتلني!”

Dantalian2  

ردًا على غضب كوردنيل الناجم عن الغضب ، علق إسحاق بثقة لرايفيليا.

“إذن دعنا نقول أنني أبدأ بعد شهر. آه! سوف أتوجه إلى الحرم الجامعي في غضون أيام قليلة لأن هناك أشياء يجب أن أجهزها. وفّر لي وسيلة النقل الضرورية “.

“رأيتي ذلك؟ إنه من النوع الذي يتصرف أولاً عندما تسوء الأمور. إنه المرشح المثالي لإدارة مدينتي “.

-… بذلك القدر؟ ما الذي ستستخدمها فيه؟ لا تخبرني أنك ستجهز جميع عناصر الأمن لديك بأسلحة من القوات الإستكشافية؟

بمجرد اختفاء كوردنيل من السطح ، معلقا كتفيه ومرتديا وجه رجل في الهاوية ، لم يبق سوى لانبورتون وريزلي ورايفيليا. أمسك إسحاق سيجارة ونظر إلى الثلاثة واحدا تلو الآخر.

‘ألا يشعرون بالقلق من أن شخصا مثلي يمتلك مثل هذه الأداة الخطيرة؟’

“لم أظن قط أنني سأكون رجلًا بهذه الأهمية. كم عدد عملاء المركز الموجودين حولي؟ ”

“المهام المتعلقة بتوظيف أهداف المراقبة هي محاولات سرية يشرف عليها المدراء.”

“هوهو. على الرغم من أننا لسنا أعضاء رسميين ، فإن معظم البالغين من غير البشر يُعتبرون عملاء بدوام جزئي ، لأنهم شاركوا في معارك للدفاع عن البوابة “.

“كم يوجد هناك؟”

“و انت ايضا؟”

“أتساءل كيف سيقوم بحل الفوضى التي قام بها؟”

أعطى لانبورتون عذره الضعيف أثناء الضحك. حول إسحاق عينيه نحو ريزلي ، الذي كان يقطر بالعرق البارد وحاول قصارى جهده لتجنب الاتصال بالعين.

“هذا مكان مضحك ، هذا العالم. أنتم تقتربون من الغزاة كما لو كنتم غافلين تمامًا عن كل شيء أثناء امتلاككم المعرفة الكاملة ، وكل ذلك فقط للمراقبة عن كثب. إذا كنتم تعتقدون أن الهدف ليس واحدًا ، فستختفون جميعًا. إذا كان الهدف واحدا فأنتم يا رفاق تحاولون تجنيدهم؟ ماذا يحدث لأولئك الذين يرفضون التعاون؟ ”

“ها ، بالطبع لن يتم استبعاد قوة مثل الدببة الشمالية في المعركة. هل هذا يعني أن كونيت اقتربت مني لمعرفة من أنا؟ لا ، لقد قلت أن البالغين فقط هم الذين يشاركون ، لذا فإن تلك الشقية كونيت لن تعرف أي شيء بعد.

تنهد.. كونيت.. قلبي محطم.

تنفس ريزلي الصعداء وأغلق فمه أثناء تمتمة إسحاق. لم يكن في وضع يسمح له بذكر أي شيء عن كونيت.

حدق كوردنيل في رايفيليا بعدم تصديق في عينيه.

“هذا مكان مضحك ، هذا العالم. أنتم تقتربون من الغزاة كما لو كنتم غافلين تمامًا عن كل شيء أثناء امتلاككم المعرفة الكاملة ، وكل ذلك فقط للمراقبة عن كثب. إذا كنتم تعتقدون أن الهدف ليس واحدًا ، فستختفون جميعًا. إذا كان الهدف واحدا فأنتم يا رفاق تحاولون تجنيدهم؟ ماذا يحدث لأولئك الذين يرفضون التعاون؟ ”

“المهام المتعلقة بتوظيف أهداف المراقبة هي محاولات سرية يشرف عليها المدراء.”

“لا أستطيع أن أعطيك إجابة ، لأن هذه هي المهمة الأولى التي توصلت إليها للاقتراب من هدف مراقبة”.

“أعني … هناك هذه الشائعة أيضًا. كانت جميع أعمال إسحاق حتى الآن مجرد غطاء لتجنب عيون عائلتي روندارت وميلروس ، وبعد أن تحرر من قيودهم ، قام الآن بنشر الأجنحة التي كان يخفيها … ”

“المهام المتعلقة بتوظيف أهداف المراقبة هي محاولات سرية يشرف عليها المدراء.”

هذه المرة كان مازيلان هو الذي أمال رأسه.

“الحقيقة هي أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر معلومات تتعلق بأهداف المراقبة.”

“إ-إذا ماذا ستفعل الآن؟”

هزوا جميعا رؤوسهم قائلين إنهم لا يعرفون أي شيء أفضل. تمتم إسحاق بلا مبالاة.

– … سأرسلهم مع بلورات مصنعة. أي شي إضافي؟

“أعتقد أنه لا علاقة لي بذلك”.

“إ-إذا ماذا ستفعل الآن؟”

من الواضح ما حدث للأشخاص الذين رفضوا العرض. لا يمكن أن يكون إسحاق الضحية الوحيدة لعبث الدارك رويال في دماغه.

“هذا صحيح. يمكنني معالجة جميع المشكلات التي تتطلب مساهمة السير إسحاق بشأن هذا النشاط التجاري. وإذا كنت غير موجودة أيضًا ، يمكنك سؤال السيد لانبورتون أو السيد ريزلي هنا. على الرغم من أنهم ليسوا عملاء لـلمركز ، فإنهم ضباط يعتبرون متساوين لدينا “.

“لدي سؤال أريد أن أطرحه.”

Dantalian2  

سألت رايفيليا إسحاق بخجل ، الذي كان يتأمل بهدوء وعيناه مغلقتان.

“أرسل أكبر عدد ممكن منها. بالذخيرة. لم تُكسر بأي فرصة؟ ”

“ماذا؟”

وبدلاً من ذلك ، بدأ الناس في التركيز على إجراءات إسحاق المستقبلية ، لأنه أصبح الآن حرا من أغلال عائلة روندارت. استمر إسحاق في الصمت على سطح منزله كما كان يفعل دائمًا ، لكن الهيئة الإدارية لم تستطع إلا أن تشعر بالارتباك مع مرور المزيد من الوقت.

“هل صحيح أنك قضيت على السحرة السود ، أعني المرتدين الشيطانيين ، بمفردك قبل تدخل عملاء المركز؟”
{لا أعرف لماذا هم بصيغة الجمع ، ربما الأخبار التي تلقوها تم العبث بها}

– المصنعة؟ هذا سيجعل كفاءتهم مروعة.

ارتفعت آذان كل من ريزلي و لانبورتون ترقبا لإجابة رايفيليا. في الوقت الحالي ، كان المركز في حالة من الاضطراب ، حيث سُمع أن إسحاق تمكن ليس من قتل عشرات الفرسان القتاليين فحسب ، بل حتى إصابة بعض عملاء المركز. كان هذا إنجازًا مذهلاً. حتى عملاء المركز لم يتمكنوا من مواجهة عشرات الفرسان القتاليين المسلحين وحدهم ، حتى لو كانوا مجهزين بمعداتهم الاستثنائية.

حتى أنه بدأ في التدخل في مناطق أخرى غير منطقة سيتا ، والتي كانت خارج اهتمامه حتى الآن. أعاد بناء الطرق ، وأعاد هيكلة نظام الصرف الصحي ، وبنا المدارس ودور الأيتام وبنوك الطعام. نشر قوات الشرطة في المناطق الأخرى لمنع وحل القضايا في هذه المناطق ، مما يساعد على تحسين النظام العام.

“وإذا كان الأمر كذلك؟”

“هذا صحيح ولكن …”

الجميع أخرجوا أنين دهشة.

جاءت الأفكار إلى ذهن إسحاق عند سماع سؤال مازيلان.

“لذا فقد كنت تمتلك تحفة الملكة. وأبقيت الأمر سرا طوال هذا الوقت! ”

-أنت تعرف كيف أن العنوان الأساسي لأولئك الذين تخرجوا من الكلية ‘عبقري بين العباقرة؟’ هذه حقيقة. يتم ذبح هؤلاء المواهب ، الذين كانوا سيحققون مآثر تاريخية ، في مجرد دفاع واحد عن البوابة. انخفض عدد الضحايا منذ تطوير المعاطف ، لكن كل فقدان خريج جامعي يمثل ضربة حاسمة للإمبراطورية.

لم تستطع رايفيليا إلا أن تتوهج في إسحاق ، محبطة من خداعه لها طوال هذا الوقت.

‘إذا ما كان عليك أن تأخذ إجازة في المقام الأول!’

“من المفترض أن تخفي الكنوز في المقام الأول”.

بسماع اعتزاز مازيلان الفخور ، وضع إسحاق في عين الإعتبار التعليق بأنه لم يكن شيئا لتفخر به كثيرًا ، لكنه احتفظ بالحقيقة لأنه لا توجد حاجة لإثارة غضبه.

ابتسم إسحاق وهو يرى رايفيليا. ثم تذكر بسرعة الإمبراطور ويو-راه ، الذين لم يشيروا إليها على الإطلاق. بالنظر إلى شخصية رايفيليا ، كانت ستذكر بالتأكيد تحفة الملكة في تقريرها.

‘ألا يشعرون بالقلق من أن شخصا مثلي يمتلك مثل هذه الأداة الخطيرة؟’

“ها ، بالطبع لن يتم استبعاد قوة مثل الدببة الشمالية في المعركة. هل هذا يعني أن كونيت اقتربت مني لمعرفة من أنا؟ لا ، لقد قلت أن البالغين فقط هم الذين يشاركون ، لذا فإن تلك الشقية كونيت لن تعرف أي شيء بعد.

“أعتقد أنه لا يهم”.

“…”

“هاه؟ ما الذي لا يهم؟ ”

مال رأس إسحاق وهو يسمع مازيلان.

“هناك شيء واحد أصبح أفضل. يمكنني أن أفعل ما أريد في وضح النهار “.

“الآن هذه أكثر شائعة سخيفة سمعتها على الإطلاق.”

“ماذا تخطط له الآن؟”

“هل صحيح أنك قضيت على السحرة السود ، أعني المرتدين الشيطانيين ، بمفردك قبل تدخل عملاء المركز؟” {لا أعرف لماذا هم بصيغة الجمع ، ربما الأخبار التي تلقوها تم العبث بها}

“هل يجب أن أبلغكم بكل شيء؟ هل يجب أن أقدم تقريرًا عن كل نفس أتنفسه أيضًا؟ ”

– لكن الخسائر التي تكبدتها الإمبراطورية كانت مؤلمة.

كراك!

علق إسحاق على وجه مازلان المرهق الذي ظهر على الشاشة ، لكن مازلان بدا متعبًا للغاية للتفاعل و تنهد قبل التحدث.

لم تستطع رايفيليا إلا أن تصر أسنانها وتقبض قبضتيها ، وتستمع إلى سخرية إسحاق. لقد كان الأمر كذلك منذ أن تم عكس مواقفهم. كان إسحاق شخصًا يمكن لـرايفيليا التعامل معه بمفردها في الماضي ، ولكن كان ذلك قبل أن يتورط مع المركز . لم يقتصر الأمر عليها الآن فقط ، ولكن تم تغيير موقفها بسرعة من المشرف على مدينة نيو بورت إلى نائب مدير الأمن.

“سأعلمك إذا كان هناك أي شيء آخر تبادر إلى ذهني”.

لم تستطع حتى الاعتراض ، لأنها سمعت أن والدها ، الذي أحبها بشغف ، كان على وشك إعلان الحرب عندما سمع الأخبار. كانت عائلة بندلتون بكل تأكيد قادرة على القيام بذلك. بالكاد توقف ذلك عندما صعد المجلس الكبير وحتى الملكة لإرضائه. ولكن إذا قالت رايفيليا في أي وقت شكوى واحدة حول عملها الحالي وسمع والدها بها ، فسوف تتورط الإمبراطورية في حرب أهلية على الفور. حقيقة أن هذا لا يمكن اعتباره نكتة هو الأكثر رعبا. لذلك إذا لم تكن تريد أن تصبح المرأة التي رمت الإمبراطورية في حرب أهلية من خلال الشكوى من أن عملها كان صعبًا ، كان عليها أن تعاني من خلال معضلة العامل – غير قادرة على الاستقالة مهما كان مثيرا للاشمئزاز ، وغير عادل ، وغير نزيه عملها.

– …

على عكس ادعائه بالإقسام على أنه سيلعب طوال اليوم ، عادت حياة إسحاق إلى طبيعتها. هو فقط لم يكن سيزعج نفسه بالتحرك ، وعلى الرغم من وضعه لذهنه في الأمر ، فقد أدرك أنه لا توجد مواقع مناسبة للترفيه. لكن هذا لا يعني أنه ضيع كل الوقت. الآن بما أنه لم يكن بحاجة للقلق بشأن مراقبة المركز ، بدأ إسحاق في اتخاذ الإجراءات في وضح النهار.

“أتساءل كيف سيقوم بحل الفوضى التي قام بها؟”

أمر سولاند بجمع كل الكتب المتعلقة بالدوائر والدارات السحرية. افترضت رايفيليا أن ذلك كان مرتبطا بقوة تحفة الملكة في البداية ، ولكن حتى ذلك أصبح مشكوكًا فيه عندما لم يدرس إسحاق هذه الكتب بانتباه ، بدلاً من ذلك مجرد النظر خلالهم ثم رميهم بعيدًا.

-كما يقول المثل ، قم بإخفاء الشجرة داخل الغابة. تمامًا مثلما يتمتع كل شخص بمواهبه ومهاراته الفريدة ، يقوم المركز بتجنيد الطلاب من الكلية الذين يظهرون المواهب في الجيش أو القتال. البقية عباقرة حقيقيون ، كما تعلم.

كانت ستستخدم كل أداة تحت تصرفها لاستخراج نوع من المعلومات منه إذا كان مجرد غازي عادي ، ولكن وراء إسحاق تقف الملكة. انتشرت أخبار معرفة إسحاق والملكة لبعضهم حتى في عالمهم السابق في جميع أنحاء المركز بالفعل. كان البشر كائنات وجدت الأمان في أقاربهم.

ردًا على غضب كوردنيل الناجم عن الغضب ، علق إسحاق بثقة لرايفيليا.

ستحمي الملكة إسحاق بغض النظر عن الكوارث التي أحدثها ، مما جعله حراً في فعل ما يريده تحت سلطتها. لا يبدو إسحاق أنه كان سيتسبب في حوادث في هذه المرحلة ، ولكن ذلك هو الأمر الأكثر إثارة للقلق. لقد شعرت بالأمر وكأنه هدوء قبل العاصفة.

“أعتقد أنه لا يهم”.

بالنسبة لإسحاق ، ربما كان هذا هو أكثر وقت رفاهي قضيه على الإطلاق. الآن ، بعد أن حمل مرسوم الإمبراطور قوة بقيمة ورق مرحاض رطب ، لم يعد بحاجة إلى الاهتمام بنفسه بتطوير المدينة. ما تبقى من العمل القليل الذي تطلب انتباهه تم دفعه الآن إلى رايفيليا بدلاً من ذلك ، وكان إسحاق ينتظر ببساطة حتى يتم الاتصال به. بعد شهرين ، تلقى أخيرًا مكالمة من مازيلان.

كان لا يزال هناك بعض الشكوك في أن شخصية رايفيليا لن تلجأ إلى هذا النوع من العمل بغض النظر عن مدى كرهها لإسحاق ، لكن الخوف من صحة الشائعات ازداد مع مرور الأيام ، حيث راقب المواطنون كيف كانت الأمور تتكشف. هكذا فقط كيف أصبح إسحاق صالحا – إلى حد عدم التصديق.

“هل عدت أخيراً من الإقامة الجبرية؟ وجهك فوضى “.

أدرك كوردنيل على الفور أنه قد وضع قدمه في مستنقع لا يمكنه الهروب منه. انهار على الأرض مليئا باليأس. كانت هوية عملاء المركز في غاية السرية. حقيقة أنهم كانوا يكشفون عنها بشكل عرضي يعني أنه تجاوز نقطة اللاعودة.

علق إسحاق على وجه مازلان المرهق الذي ظهر على الشاشة ، لكن مازلان بدا متعبًا للغاية للتفاعل و تنهد قبل التحدث.

“أرسل أكبر عدد ممكن منها. بالذخيرة. لم تُكسر بأي فرصة؟ ”

-لقد جمعت المتطوعين الذين تريدهم.

-هذا لا يهم. مهمتك هي الغربلة من خلالهم حتى يبقى 50 واحدا فقط منهم.

“وااو! كان هناك حمقى تطوعوا حقاًًّ؟ ”

“مزيف؟ لماذا؟”

عبس مازلان من سماع كلمات إسحاق المتفاجأة.

“يبدو ذلك معقولا. حتى لو رأيتهم يتدربون ، فلن يشك أحد في ذلك لأنهم يتخصصون بالفعل في هذا المجال على أي حال. لا أعرف من ابتكر الأمر ، لكن ذلك كان ذكيا للغاية “.

لقد أرسلت سيرهم الذاتية بالفعل. ستقوم رايفيليا بتسليم المستندات المتعلقة بهم عندما تذهب لرؤيتها.

“ول ، ولكن لم يكن هناك حاجة لتوظيف مزيف؟”

“كم يوجد هناك؟”

“ماذا تريدون؟”

-هذا لا يهم. مهمتك هي الغربلة من خلالهم حتى يبقى 50 واحدا فقط منهم.

سألت رايفيليا إسحاق بخجل ، الذي كان يتأمل بهدوء وعيناه مغلقتان.

“50؟”

“من المفترض أن تخفي الكنوز في المقام الأول”.

-هذا هو العدد الأقصى الذي يمكننا السماح به.

“هذا لأن المناجم مغلقة حاليًا …”

“ذلك قليل جدًا.”

سألت رايفيليا إسحاق بخجل ، الذي كان يتأمل بهدوء وعيناه مغلقتان.

– هذا هو الحد الأقصى ، مع الأخذ في الاعتبار جميع الألقاب والإقطاعيات النبيلة التي نحتاج إلى توفيرها لهم. تلك هي شهرين من العمل الشاق هناك.

‘إذا ما كان عليك أن تأخذ إجازة في المقام الأول!’

“لقد عملت بجد.”

وبدلاً من ذلك ، بدأ الناس في التركيز على إجراءات إسحاق المستقبلية ، لأنه أصبح الآن حرا من أغلال عائلة روندارت. استمر إسحاق في الصمت على سطح منزله كما كان يفعل دائمًا ، لكن الهيئة الإدارية لم تستطع إلا أن تشعر بالارتباك مع مرور المزيد من الوقت.

– سيبدأ تدريبهم الفعلي بعد تخرجهم من الحرم الجامعي العام المقبل.

“أحضر لي معاطف العملاء الدفاعية التي تستخدمونها لتجهيز كل منهم. استخدام بلورات المانا المصنعة ، وليس النقية “.

مال رأس إسحاق وهو يسمع مازيلان.

جاءت الأفكار إلى ذهن إسحاق عند سماع سؤال مازيلان.

“لماذا يشارك الحرم الجامعي في هذا؟”

سيلزم وقوع عدد لا نهائي من الحوادث عندما يدير المرء المدينة. تحدث الحوادث التي تتطلب قرارات إسحاق النهائية كل يوم ، حتى لو رفض إسحاق نفسه العمل. كانت هذه القرارات التي اتخذها إسحاق هي التي كانت دائما تؤلم الهيئة الإدارية. بدون إظهار أي علامات على اتباع معيار مناسب ، كان إسحاق يتخذ دائمًا قراراته وفقًا لحالته المزاجية في اليوم ، مما يزيد أحيانًا من حدة المشاكل. والأمر متروك للهيئة الإدارية لتنظيف الفوضى التي قام بها.

هذه المرة كان مازيلان هو الذي أمال رأسه.

“هناك شيء واحد أصبح أفضل. يمكنني أن أفعل ما أريد في وضح النهار “.

-ألم تخبرك الملكة؟

“لقد عدت للتو من رحلة؟ إذا ماذا عن السير إسحاق ، الذي كان هنا طوال الوقت؟ ”

“تخبرني بماذا؟”

“ذلك فعال.”

تنهد مازيلان وتذمر.

– لكن الخسائر التي تكبدتها الإمبراطورية كانت مؤلمة.

– هذا كثير لترك كل الشرح لها. كيف أضاعت الكثير هكذا؟

أعطى لانبورتون عذره الضعيف أثناء الضحك. حول إسحاق عينيه نحو ريزلي ، الذي كان يقطر بالعرق البارد وحاول قصارى جهده لتجنب الاتصال بالعين.

“…”

تنهد مازيلان وتذمر.

– جميع أنشطة المركز سرية للغاية. لا يمكننا حتى تجنيد جنود عاديين أثناء الدفاع عن البوابة بسبب ذلك. في الحقيقة ، إن مساعدتهم ضئيلة ولن يقوموا بسحب الروح المعنوية للأسفل . وبسبب هذا ، لدينا فقط عدد قليل من قوات النخبة لمواجهة العدو ، ولكن أين تعتقد أن المكان الأكثر مثالية لتجنيد هؤلاء الأفراد الموهوبين هو؟ من سيكونون قادرين على إبقاء أفواههم مغلقة وأن يكونوا على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل الإمبراطورية في الظلام ، بعيدًا عن أعين الجمهور؟

“الآن هذه أكثر شائعة سخيفة سمعتها على الإطلاق.”

“… الكلية؟”

“أعتقد أنه لا علاقة لي بذلك”.

لم يكن الحرم الجامعي هو الجواب. يحضره الطلاب الفعليون. لكن الكلية كانت معزولة بالكامل عن الخارج. لا أحد يعرف ما حدث داخل الكلية بخلاف أولئك الذين التحقوا بها.

تنهد كوردنيل ، غير قادر على دحض حجة كالدن. كل ما قاله كان صحيحا. كانت جميع أعمال إسحاق مختلفة تمامًا منذ عودته من إقطاعية روندارت.

– الحرم الجامعي أكثر من كافٍ لرعاية الموهوبين. السبب في عزل الكلية عن الحرم الجامعي هو أنها مكلفة بتدريب أولئك الذين تم تجنيدهم في المركز.

-فعلنا ولكن …

“اعتقدت أن الكلية كانت معزولة للغاية بحيث لا يمكن تسميتها مدرسة. ولكن يبدو أن الكلية تدرِّس الكثير لمجرد تدريب؟ ”

“لقد قررت أنه يجب على الأقل أن أخبر العمدة عن إجازتي ، لكن جلالتنا العزيزة من دوقية بندلتون قررت أنها ستفعل ما تريد خلال غيابي. كيف يمكن للمزيف أن يحلم بمعارضتها؟ كل ما كان يستطيع فعله كان الصمت وفعل ما قيل له “.

-كما يقول المثل ، قم بإخفاء الشجرة داخل الغابة. تمامًا مثلما يتمتع كل شخص بمواهبه ومهاراته الفريدة ، يقوم المركز بتجنيد الطلاب من الكلية الذين يظهرون المواهب في الجيش أو القتال. البقية عباقرة حقيقيون ، كما تعلم.

– الحرم الجامعي أكثر من كافٍ لرعاية الموهوبين. السبب في عزل الكلية عن الحرم الجامعي هو أنها مكلفة بتدريب أولئك الذين تم تجنيدهم في المركز.

“يبدو ذلك معقولا. حتى لو رأيتهم يتدربون ، فلن يشك أحد في ذلك لأنهم يتخصصون بالفعل في هذا المجال على أي حال. لا أعرف من ابتكر الأمر ، لكن ذلك كان ذكيا للغاية “.

-أنت تعرف كيف أن العنوان الأساسي لأولئك الذين تخرجوا من الكلية ‘عبقري بين العباقرة؟’ هذه حقيقة. يتم ذبح هؤلاء المواهب ، الذين كانوا سيحققون مآثر تاريخية ، في مجرد دفاع واحد عن البوابة. انخفض عدد الضحايا منذ تطوير المعاطف ، لكن كل فقدان خريج جامعي يمثل ضربة حاسمة للإمبراطورية.

-بالطبع ، نحن لا نخجل من تجنيد الآخرين إذا كانت لديهم مواهب ستكون ذات فائدة كبيرة للمركز ، سواء كانوا من الحرم الجامعي أو الكلية. أولئك الذين تم نقلهم من الحرم الجامعي إلى الكلية هم في الغالب أفراد تم تجنيدهم في المركز.

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

“ذلك فعال.”

“هل ذلك صحيح؟”

وجد الجميع الشرف في لإلتحاق بالحرم الجامعي والكلية. كل ما كان على المركز فعله هو الإلتقاط والاختيار من بين أعظم مواهب الإمبراطورية التي تم جمعها على عتبة بابهم. تخرجهم من الكلية أعدهم لنجاح مضمون ، وربما كان المركز المؤسسة الأكثر استقرارًا وسلطة في الإمبراطورية. لا عجب أن كل هؤلاء الأشقياء الذين قضوا كل وقتهم في الدراسة سوف يندفعون ويأخذون الطعم.

عبس مازلان من سماع كلمات إسحاق المتفاجأة.

– لكن الخسائر التي تكبدتها الإمبراطورية كانت مؤلمة.

“لدي سؤال أريد أن أطرحه.”

“خسائر؟”

“أتساءل كيف سيقوم بحل الفوضى التي قام بها؟”

-أنت تعرف كيف أن العنوان الأساسي لأولئك الذين تخرجوا من الكلية ‘عبقري بين العباقرة؟’ هذه حقيقة. يتم ذبح هؤلاء المواهب ، الذين كانوا سيحققون مآثر تاريخية ، في مجرد دفاع واحد عن البوابة. انخفض عدد الضحايا منذ تطوير المعاطف ، لكن كل فقدان خريج جامعي يمثل ضربة حاسمة للإمبراطورية.

“الحقيقة هي أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر معلومات تتعلق بأهداف المراقبة.”

“هل ذلك صحيح؟”

“أحضر لي معاطف العملاء الدفاعية التي تستخدمونها لتجهيز كل منهم. استخدام بلورات المانا المصنعة ، وليس النقية “.

-تذكر فقط تلك الحقيقة. ولا أعرف ما هو التدريب الذي ستجريه ، هل هناك أي شيء تحتاجه؟

-هذا لا يهم. مهمتك هي الغربلة من خلالهم حتى يبقى 50 واحدا فقط منهم.

جاءت الأفكار إلى ذهن إسحاق عند سماع سؤال مازيلان.

مع استمرار المدينة في العمل في ظل هذه الظروف ، بدأت شائعة أكثر شرًا تترسخ في مدينة نيو بورت – أن إسحاق مات. كانت عائلة روندارت قد وحّدت القوات إما مع النقابات التجارية السبعة الكبرى أو مدينة بورت وأرسلت مزيفا للاستيلاء على مدينة نيو بورت . أن إسحاق كان ميتًا وسمح الدوق بندلتون بذلك. أن رايفيليا قتلت إسحاق وكانت تدير المدينة بنفسها. دارت الكثير من الشائعات حول المدينة ، بدءًا من السخرية إلى المعقول. لكن كل هذه الشائعات ركزت على حقيقة أن إسحاق إما مات أو اختفى وأن الشخص الموجود في المدينة الآن مزيف.

“هل هناك أي أسلحة تمكنتم من سرقتها من هذه القوات الاستكشافية؟”

بالنسبة لإسحاق ، ربما كان هذا هو أكثر وقت رفاهي قضيه على الإطلاق. الآن ، بعد أن حمل مرسوم الإمبراطور قوة بقيمة ورق مرحاض رطب ، لم يعد بحاجة إلى الاهتمام بنفسه بتطوير المدينة. ما تبقى من العمل القليل الذي تطلب انتباهه تم دفعه الآن إلى رايفيليا بدلاً من ذلك ، وكان إسحاق ينتظر ببساطة حتى يتم الاتصال به. بعد شهرين ، تلقى أخيرًا مكالمة من مازيلان.

-فعلنا ولكن …

أدرك كوردنيل على الفور أنه قد وضع قدمه في مستنقع لا يمكنه الهروب منه. انهار على الأرض مليئا باليأس. كانت هوية عملاء المركز في غاية السرية. حقيقة أنهم كانوا يكشفون عنها بشكل عرضي يعني أنه تجاوز نقطة اللاعودة.

“أرسل أكبر عدد ممكن منها. بالذخيرة. لم تُكسر بأي فرصة؟ ”

“أحضر لي معاطف العملاء الدفاعية التي تستخدمونها لتجهيز كل منهم. استخدام بلورات المانا المصنعة ، وليس النقية “.

– لا يمكن لأي شخص في هذا العالم أن يتطابق مع إدارة التخزين في قسم الإمدادات.

الجزء الأكثر رعبا هو أنه يمكن أن يحدث بالتأكيد. صرخ كوردنيل مطلقا العنان للغضب والكراهية.

بسماع اعتزاز مازيلان الفخور ، وضع إسحاق في عين الإعتبار التعليق بأنه لم يكن شيئا لتفخر به كثيرًا ، لكنه احتفظ بالحقيقة لأنه لا توجد حاجة لإثارة غضبه.

“لماذا تعتقد؟ لقد قررت أنه منذ أن غادرت هذه المدينة ، يمكنني أيضًا أخذ إجازة “.

“حسن. أحضر لي بقدر ما تستطيع “.

هزوا جميعا رؤوسهم قائلين إنهم لا يعرفون أي شيء أفضل. تمتم إسحاق بلا مبالاة.

-اي نوع؟

تنهد.. كونيت.. قلبي محطم.

“أحضر لي واحدا من كل شيء.”

اشتكى كوردنيل من تعليق كالدن المقلق. كانت هذه هي المشكلة بالفعل.رايفيليا كان من غير المحتمل أن تقتله ، ولكن ماذا لو أقنعت رايفيليا ، المحبطة من موقف إسحاق غير المسؤول المستمر ، الأجناس الأخرى وسجنته على السطح واستولت على المدينة؟

-… بذلك القدر؟ ما الذي ستستخدمها فيه؟ لا تخبرني أنك ستجهز جميع عناصر الأمن لديك بأسلحة من القوات الإستكشافية؟

“لا يمكننا تجاهل هذا بعد الآن.”

“لا. أنا سأستخدمها للتدريب “.

– سيبدأ تدريبهم الفعلي بعد تخرجهم من الحرم الجامعي العام المقبل.

مال رأس مازلان ، غير قادر على فهم أفعال إسحاق ، لكنه قرر قبول مطالبه في الوقت الحالي.

“المهام المتعلقة بتوظيف أهداف المراقبة هي محاولات سرية يشرف عليها المدراء.”

– حسنًا ، سأرسلهم حيث أنهم كانوا يتعفنون في المخزن. هل من شيء آخر؟

“وااو! كان هناك حمقى تطوعوا حقاًًّ؟ ”

“أحضر لي معاطف العملاء الدفاعية التي تستخدمونها لتجهيز كل منهم. استخدام بلورات المانا المصنعة ، وليس النقية “.

الجميع في الهيئة الإدارية فتحوا أعينهم على مصراعيها.

– المصنعة؟ هذا سيجعل كفاءتهم مروعة.

“أعتقد أنه لا يهم”.

“إذن أيمكنك محاولة توفير النقية لهم جميعا؟”

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

– … سأرسلهم مع بلورات مصنعة. أي شي إضافي؟

“هوك! سير إسحاق! ”

“سأعلمك إذا كان هناك أي شيء آخر تبادر إلى ذهني”.

“إ-إذا ماذا ستفعل الآن؟”

-و … لا يهم.

سيتم تجاهل رايفيليا نفسها لأنها كانت تتمتع بحماية آل بندلتون ، و الأجناس الأخرى لا يمكن لمسها من قبل الإمبراطورية في المقام الأول ، لذلك كان الحزب الوحيد المتبقي هو الهيئة الإدارية. إذا كان على شخص ما أن يتحمل المسؤولية ويتحمل العقاب ، فهناك سلطة رسمية كافية لإخراج كبش فداء من الهيئة الإدارية ودفن الحادث.

كان مازيلان على وشك أن يسأل ما هي أهداف تدريب إسحاق أو إلى متى سيستمر لكنه قرر ألا يفعل. لا توجد طريقة حتى ليزعج الرجل نفسه حتى بالتخطيط لها ، وعلى الأرجح ، كان سيجبر رايفيليا على فرز كل هذه الأشياء.

“متى يمكنني البدء؟”

“أحضر لي معاطف العملاء الدفاعية التي تستخدمونها لتجهيز كل منهم. استخدام بلورات المانا المصنعة ، وليس النقية “.

-يمكنك البدء متى شئت بمجرد اختيار المرشحين.

– هذا هو الحد الأقصى ، مع الأخذ في الاعتبار جميع الألقاب والإقطاعيات النبيلة التي نحتاج إلى توفيرها لهم. تلك هي شهرين من العمل الشاق هناك.

“إذن دعنا نقول أنني أبدأ بعد شهر. آه! سوف أتوجه إلى الحرم الجامعي في غضون أيام قليلة لأن هناك أشياء يجب أن أجهزها. وفّر لي وسيلة النقل الضرورية “.

-و … لا يهم.

-ماذا؟ ماذا عن مدينة نيو بورت؟

“…”

“لقد كانت على ما يرام بدوني. المزيف كان يقوم بعمل جيد “.

بالنسبة لإسحاق ، ربما كان هذا هو أكثر وقت رفاهي قضيه على الإطلاق. الآن ، بعد أن حمل مرسوم الإمبراطور قوة بقيمة ورق مرحاض رطب ، لم يعد بحاجة إلى الاهتمام بنفسه بتطوير المدينة. ما تبقى من العمل القليل الذي تطلب انتباهه تم دفعه الآن إلى رايفيليا بدلاً من ذلك ، وكان إسحاق ينتظر ببساطة حتى يتم الاتصال به. بعد شهرين ، تلقى أخيرًا مكالمة من مازيلان.

– …

“المهام المتعلقة بتوظيف أهداف المراقبة هي محاولات سرية يشرف عليها المدراء.”

— — — — — — — — — — — —
هو بالتأكيد يخطط لشيئ كبير.

“أعتقد أنه لا يهم”.

وسيقوم على الأرجح بالإشراف على التدريب بنفسه. قال ذات مرة “أن تشرف على تدريب الآخرين أفضل من التدريب بنفسك” أو شيئ من هذا القبيل.

– جميع أنشطة المركز سرية للغاية. لا يمكننا حتى تجنيد جنود عاديين أثناء الدفاع عن البوابة بسبب ذلك. في الحقيقة ، إن مساعدتهم ضئيلة ولن يقوموا بسحب الروح المعنوية للأسفل . وبسبب هذا ، لدينا فقط عدد قليل من قوات النخبة لمواجهة العدو ، ولكن أين تعتقد أن المكان الأكثر مثالية لتجنيد هؤلاء الأفراد الموهوبين هو؟ من سيكونون قادرين على إبقاء أفواههم مغلقة وأن يكونوا على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل الإمبراطورية في الظلام ، بعيدًا عن أعين الجمهور؟

تنهد.. كونيت.. قلبي محطم.

حدق كوردنيل في رايفيليا بعدم تصديق في عينيه.

بواسطة :

“يبدو ذلك معقولا. حتى لو رأيتهم يتدربون ، فلن يشك أحد في ذلك لأنهم يتخصصون بالفعل في هذا المجال على أي حال. لا أعرف من ابتكر الأمر ، لكن ذلك كان ذكيا للغاية “.

Dantalian2

 

“أرسل أكبر عدد ممكن منها. بالذخيرة. لم تُكسر بأي فرصة؟ ”

كان مازيلان على وشك أن يسأل ما هي أهداف تدريب إسحاق أو إلى متى سيستمر لكنه قرر ألا يفعل. لا توجد طريقة حتى ليزعج الرجل نفسه حتى بالتخطيط لها ، وعلى الأرجح ، كان سيجبر رايفيليا على فرز كل هذه الأشياء.

كان هذا تعديا على السلطة. جريمة ثقيلة للغاية لدرجة أنه إذا طلب إسحاق فصل رايفيليا ، فلن يكون بإمكانها فعل أي شيء. الإجراءات التي قامت بها كانت أبعد من التراجع في هذه المرحلة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط