نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Legend of the Great Sage 317

كيف أبدأ الكتابة (ثلاثة)

كيف أبدأ الكتابة (ثلاثة)

°°°°°::::(((<< Legend of the Great Sage >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله , والله أكبر

 

وقف لي تشينغشان وأخرج مجموعة من الملابس من كيس المائة كنز ، ووضعها وشق طريقه للخروج.

 

 

اجتاح لي تشينغشان التلاميذ العسكريين مثل نسيم الخريف إلى الأوراق المتساقطة. بعد أن فقد التشي الحقيقي الوقائي ، كان مغطى بالجروح ، وهو يلهث للحصول على الهواء. على وجه الخصوص ، كان على صدره بصمة بارزة للغاية من قبضة محترقة. كان ملطخًا بالدماء ، من الآخرين ومن نفسه.

“أنا الطبيب وأنت المريض. هذا شيء يأتي أولاً. لما؟ هل يعجبك ذلك ، أن يتم تدليكك من قبل شخص ما؟ رغم ذلك ، أحتاج إلى القول إنه خيار. هذه إحدى الخدمات التي توفرها مدرستنا الطبية ، لكنها تكلف مالًا “. خفضت رو شين رأسها بابتسامة باهتة. بدت مؤثرة للغاية.

 

أثناء حديثهم ، تم تحديد النتيجة على المنصة. رأت هان تشيونغزي كيف أصيب لي تشينغشان بجروح مترنحة ، شدّت أوتار قلبها. صرخت ، “لقد فزت ، لذا تعال بالفعل!”

رقد عدد كبير من التلاميذ العسكريين على الأرض تحت قدميه.

” صقل الحبوب مخصصة للزراعة فقط ، لكن صقل الأدوية يمكن أن تعالج الأمراض.”

 

بعد فترة ، وقف لي تشينغشان وأشاد من أعماق قلبه. كان الرجل القوي حقًا تلميذًا لمدرسة الطب. بدا خشنًا ، لكن يديه كانتا رشيقتين للغاية وحذرتين ، سواء كان ذلك أثناء العجن أو القرص أو الصفع أو الضغط. لقد خفف تمامًا من جسد لي تشينغشان وقام أيضًا بتوجيه جسده بـ تشي يي الخشب المليء بالحيوية.

ابتسم لي تشينغشان وضحك على نفسه. كانت معركة كهذه أكثر إرضاءً من شرب خمسين برطمانًا من الكحول الفاخر. كل شيء كان يقلقه قد تم تنحيته جانبا.

 

 

نظر إليه بضع عشرات من التلاميذ العسكريين المتبقين كما لو كان وحشًا. إذا لم يكن هان تييي والمدربين يراقبون من أعلى وحقيقة أن حياتهم لم تكن في خطر ، لكانوا قد تشتتوا منذ وقت طويل.

ابتسم لي تشينغشان. “إذن لماذا لا تنقذيه؟”

 

كان لي تشينغشان متحمسًا وخائب الأمل. “حسناً. كم عدد الحجارة الروحية؟ ”

بغض النظر عن مدى قوة إرادة التلاميذ العسكريين ، فإنها لا تزال محدودة.

من بين الأكاديمية ، باستثناء التلميذ الأساسي ، كان هناك ما مجموعه عشرة تلاميذ يتمتعون بأعظم مكانة. كانوا معروفين باسم التلاميذ الجوهر. كان التسعة منهم جنودًا وجنرالات شجعان حقًا. لقد امتلكوا أقوى قوة معركة في المدرسة بأكملها. إذا كان أي منهم قد انضم إلى المعركة في وقت سابق ، لكان من الممكن تغيير النتيجة.

 

 

ومع ذلك ، لا تزال هناك لحظات يضعف فيها هذا “الوحش”. “لا تدعه يتعافى! احصلوا عليه ، أيها الإخوة! ”

ومع ذلك ، سرعان ما أخمد لي تشينغشان بصيص الأمل الخافت.

 

 

ومع ذلك ، سرعان ما أخمد لي تشينغشان بصيص الأمل الخافت.

 

 

درّست رو شين لي تشينغشان. “نعم ، تمامًا مثل ما تعاني منه. إذا كنت تستخدم هذا الدواء ، يمكنك أن تصبح وجهًا جميلًا حقيقيًا في غضون ثلاثة إلى سبعة أيام “.

أمسك اثنين من التلاميذ العسكريين من رقبتهما ، واحد في كل ذراع. شد قبضته ، أغمي عليهما مباشرة. بعد ذلك ، ألقى بهم جانبًا.

 

 

هز لي تشينغشان رأسه. لقد اعتاد بالفعل قليلاً على رو شين والكلمات التي تنطق بها والتي تتعارض مع مظهرها وهالتها. ومع ذلك ، كانت الأدوية المصقولة من قبل كلية الطب مثيرة للاهتمام للغاية. على أقل تقدير ، لم تستطع الكيمياء من مدرسة الطاوية أن تخلق شيئًا مثل سائل الاختفاء. لم يفكر أبدًا في بعض العناصر التي يتم بيعها هنا.

في هذه اللحظة وصلت قبضة يد امامه. لقد استلمها برأسه ، ومع تصدع كسرت الذراع، وهز لي تشينغشان رأسه أيضًا.

واصلت هان تشيونغزي ترتيب أغراضها. “إذا كنت امرأة ، كنت على الأرجح أشك في أنك تشعر بشيء تجاه هذا الطفل. لا ، قد تكون مفتونًا به. ماذا ، هل ضربه تشو تيان حتى أصبح نصف ميت ، مما جعلك تفقد ألف حجر روحي آخر؟ ”

 

 

على الرغم من أنه بدا وكأنه قد ينهار في اللحظة التالية ، إلا أنه ظل واقفًا بثبات. فقط عندما انهار آخر تلميذ عسكري ضحك بصوت عالٍ.

كان لي تشينغشان متحمسًا وخائب الأمل. “حسناً. كم عدد الحجارة الروحية؟ ”

 

مرت بضعة أشهر بالفعل. كانت الخفقان الخفيف الذي عانت منه في ذلك الوقت قد اختفى بالفعل. منذ أن علمت أن لي تشينغشان قد التحق بمدرسة الروايات ، عرفت أنه ربما فقد الحق في متابعتها إلى الأبد. لقد وجدت أن هذا أمر مؤسف إلى حد ما.

لم يحقق لي تشينغشان هذا لأنه ثار بقوة غير عادية. بدلاً من ذلك ، أنهى جميع ممارسي تشي من الطبقة السابعة واحدًا تلو الآخر في المعركة الفوضوية ، بينما تم القضاء على الخصم الأقوى ، وهو ممارس تشي من الطبقة الثامنة، على حساب إصابة من تلقي لكمة بقوة. تلقى الشخص الآخر مو كوي ركلة من لي تشينغشان أيضًا ، حيث قام بالتدحرج على الدرج وسقط فاقدًا للوعي.

 

 

“هل بامكاني تجربته؟”

حتى النمر المنهك لم يكن شيئًا يمكن أن تهدده مجموعة من أشبال الذئاب.

 

 

“جيد جدا.” ابتسم لي تشينغشان. الصفعات العنيفة من الرجل العضلي قطعت بالفعل تلك الأفكار عن لي تشينغشان. لم تكن مهتمة ، لذلك لا يمكن أن يضايقها أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنه سيموت إذا ذهب بدون امرأة. كان هناك أشياء أخرى لا حصر لها يمكنه السعي وراءها في الحياة.

الآن ، لم يعد بإمكان أي شخص آخر الوقوف على عدة مئات من الدرجات بعيدًا عنه.

 

 

 

قال لي تشينغشان لشياو آن ، “هل رأيت؟”

كان الأشخاص الثمانية الآخرون غاضبين أيضًا. لقد كانوا يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يهزم لي تشينغشان جميع زملائهم الضباط وحدهم أمام جمهور عام. لولا قوة وتأثير هان أنجون ، لكان صبرهم قد نفد منذ زمن طويل وتدخلوا.

 

 

دون علم ، لم يعد المتفرجون أدناه مجرد شياو آن. كان هناك أيضًا العديد من التلاميذ الآخرين من المدارس الأخرى الذين سمعوا الأخبار وهرعوا من الجزر الأخرى. كلهم حدقوا فيه بصدمة. كلهم شاهدوه للتو يهزم ما يقرب من تسعين بالمائة من تلاميذ المدرسة العسكرية وحدها. هل كان لا يزال بشرا؟

لم يكن هذا أسلوبًا ، بل كان قطعة أثرية روحية. لقد كانت قطعة أثرية روحية جاءت في مجموعة. على الرغم من أنها كانت درجة عالية فقط ، إلا أنها ربما كانت تستحق أكثر من القطع الأثرية الروحية الفائقة العادية.

 

 

نظر لي تشينغشان إلى الأسفل ورأى بحرًا من الرؤوس. كان تجمعًا على قدم المساواة مع الاجتماع الذي حدث أثناء معركته ضد تشو تيان. كان من بينهم هوا شينجزان ، وهاو بينغيانغ ، وعدد قليل من الآخرين. يبدو أن هان تشيونغزي كانت هناك أيضًا.

 

 

 

……

منذ أن جاء تلميذ أساسي ، كان من الواضح أنه يجب أن يستقبله تلميذ أساسي آخر. على الرغم من أنه جاء من مدرسة الروايات المتدهورة ، فقد أثبت لي تشينغشان بالفعل للجميع أنه يستحق مثل هذه المعاملة.

 

 

“لي تشينغشان ، ذلك الجبان؟ هل دخل في العزلة وهرب من المعركة مرة أخرى؟ ” كانت هان تشيونغزي  قد عادت لتوها من مهمة عندما سمعت عن أخبار المعركة بين لي تشينغشان و تشو تيان .

بهذا ، سقط لي تشينغشان إلى الوراء. كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وامسكت شياو آن لي تشينغشان مع الصورة الرمزية للفاجرا.

 

” أستلقي. سأذهب لإجراء بعض الاستعدادات “. ابتسمت رو شين بشكل ساحر وغادرت.

مرت بضعة أشهر بالفعل. كانت الخفقان الخفيف الذي عانت منه في ذلك الوقت قد اختفى بالفعل. منذ أن علمت أن لي تشينغشان قد التحق بمدرسة الروايات ، عرفت أنه ربما فقد الحق في متابعتها إلى الأبد. لقد وجدت أن هذا أمر مؤسف إلى حد ما.

 

 

 

فقط عندما سمعت كيف أراد محاربة العبقري تشو تيان ، أصبحت مهتمة مرة أخرى. ذهبت للمراقبة وببساطة بسبب انطباعها الإيجابي عنه، راهنت عليه بخمسمائة حجر روحي ، لكن في النهاية ، لم يظهر حتى ، الأمر الذي أصابها بخيبة أمل على الفور. تحول خفقان القلب الخفيف إلى ازدراء. كل ما اعتقدته هو أنها أساءت الحكم عليه تمامًا في ذلك الوقت.

تمامًا كما شعر لي تشينغشان بخيبة أمل إلى حد ما ، سمع رو شين تقول ، “على الرغم من أنه شيء في رأسك ، ستتمكن بالتأكيد من تذكره بمجرد شرب دوائي. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما تناولته على الغداء قبل عشر سنوات اليوم ، فلن تكون هناك مشكلة “.

 

 

انحنى هوا شينجزان على الباب. “بالطبع ، لقد جاء. لقد قلت هذا في المرة الأخيرة. أنت أسأت فهمه. إنه ليس شخصًا يهرب من معركة “.

قال لي تشينغشان ، “هل تقصد أنه يمكنك تذكر أي شيء؟ حتى حياتك الماضية؟ ”

 

“وبغض النظر عن مرض الجسد ، هناك أمراض للعقل أيضًا. أنا متخصص في الأمراض العقلية. من السهل التعامل مع الأمراض الجسدية ، ولكن بمجرد إصابتك بمرض عقلي ، ستكافح لإحراز أي تقدم على الإطلاق في طريق الزراعة ، مثل القائد هوا من مدرسة القانون. لا تقل له إنني قلت هذا ، لكنه مصاب بمرض عقلي. إنقاذ مسار الزراعة للمزارع هو في الأساس إنقاذ حياتهم! ”

واصلت هان تشيونغزي ترتيب أغراضها. “إذا كنت امرأة ، كنت على الأرجح أشك في أنك تشعر بشيء تجاه هذا الطفل. لا ، قد تكون مفتونًا به. ماذا ، هل ضربه تشو تيان حتى أصبح نصف ميت ، مما جعلك تفقد ألف حجر روحي آخر؟ ”

لكنه دخل الزراعة المنعزلة بعد أيام قليلة من انضمامه إلى مدرسة الروايات. كانت مشغولة أيضًا ، ولهذا السبب لم تزره. وباعتبارها امرأة ، سيكون من المهين تمامًا أن يكون لها أي اتصال بشخص من مدرسة الروايات.

 

 

قالت هوا شينجزان ، “قلب المرأة يصعب الإمساك به مثل إبرة في قاع المحيط ، لكن جعل المرأة تفهم الرجل أمر صعب للغاية أيضًا. هذه المرة ، لقد فزت “.

 

 

كانوا يتجولون مكتوفي الأيدي. مع جمال بجانبه ، كان الأمر ممتعًا للغاية.

توقفت هان تشيونغزي عما كانت تفعله. “ماذا قلت؟”

“انتظر. أريد أن أضربك الآن! ” بدلاً من ذلك استدار لي تشينغشان وشق طريقه كما قال هذا لهان تييي.

 

استدار هان تييي ودخل قاعة فنون الدفاع عن النفس. في الخلف جلس هان أنجون ، الذي كان يحمل كأسًا من البرونز بثلاثة أرجل لشرب الكحول. إلى جانبه عشرة مقاعد ، تسعة منها مشغولة. فقط المقعد على يمين هان أنجون كان فارغًا.

“بالطبع بكل تأكيد. لقد استعدت كل ما فقدته في المرة الماضية. لا يزال تشو تيان يدخل المستشفى في كلية الطب. والطفل الذي تتحدثين عنه قد وصل بالفعل إلى الطبقة السابعة. أعتقد أن اللحاق بك هو مجرد مسألة وقت بالنسبة له. بالطبع ، إذا قاتل الاثنان منكم الآن ، فربما لست خصمه “.

 

 

 

سألت هان تشيونغزي ، “ثم ماذا عنه؟ ماذا يفعل؟”

 

 

” أستلقي. سأذهب لإجراء بعض الاستعدادات “. ابتسمت رو شين بشكل ساحر وغادرت.

“سالم في الأساس. سمعت أنه كان يكتب الروايات مؤخرًا. هيهي ، إذا سمع العجوز وانغ هذا ، فسوف يدفعه إلى الجنون مرة أخرى “.

يمكن أن تتعامل المدرسة العسكرية مع الإصابات العادية. في الواقع ، كان بإمكان التلاميذ أنفسهم الشفاء دون أي علاج على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كانت الإصابات أكثر خطورة بقليل ، فسيطلبون من تلاميذ كلية الطب المساعدة ، مما يمنع أي مشاكل محتملة باقية.

 

 

عبست هان تشيونغزي . “هل أساءت الحكم عليه؟ قل لي ما حدث بالضبط “.

على الرغم من أنه بدا وكأنه قد ينهار في اللحظة التالية ، إلا أنه ظل واقفًا بثبات. فقط عندما انهار آخر تلميذ عسكري ضحك بصوت عالٍ.

 

 

نتيجة لذلك ، أخبرتها هوا شينجزان القصة بأكملها. بمدى ذكاء لسانه ، من المحتمل أنه سيكون أفضل راوي قصص على الإطلاق إذا قرر بسرد القصص.

 

 

قالت رو شين ، “لقد تقدم مرضه بالفعل كثيرًا. لا يمكن للأطباء أن يعالجوا العاجزين ، تمامًا مثلما لا يستطيع بوذا أن يجلب الخلاص إلا لأولئك الذين قدروا له! ” فجأة خنقت صوتها. “انظر إلى الاثنين هناك. لقد تطور مرضهم كثيرًا أيضًا. لا يمكن مساعدتهم ، لا يمكن مساعدتهم تمامًا! ”

كانت هان تشيونغزي  مفتونة. كانت تميل إلى الاندفاع شخصيًا والاحتفال مع لي تشينغشان. لذلك أساءت فهمه. لقد تركت أغراضها. لا ، يجب أن أذهب لرؤيته.

 

 

بهذا ، سقط لي تشينغشان إلى الوراء. كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وامسكت شياو آن لي تشينغشان مع الصورة الرمزية للفاجرا.

ومع ذلك ، أوقفت نفسها مرة أخرى. عندما التحق بمدرسة الروايات في ذلك الوقت ، لم أذهب لرؤيته ، لذا إذا ذهبت لرؤيته الآن ، ألن يأخذني كمتكبرة؟

 

 

 

لكنه دخل الزراعة المنعزلة بعد أيام قليلة من انضمامه إلى مدرسة الروايات. كانت مشغولة أيضًا ، ولهذا السبب لم تزره. وباعتبارها امرأة ، سيكون من المهين تمامًا أن يكون لها أي اتصال بشخص من مدرسة الروايات.

رفع لي تشينغشان قبضته ، وألقى بها نحو التلميذ العسكري حول خصره. أغمض التلميذ عينيه ، لكنه استمر في التمسك به. ومع ذلك ، لم يشعر بأي ألم على الإطلاق. لسبب ما ، سحب لي تشينغشان القبضة مرة أخرى.

 

 

وكما كانت عالقة في هذه المعضلة ، أفاد تلميذ قانون ، “الأخ والأخت الكبار ، هناك عرض آخر يجري مرة أخرى! وضع هان تييي تشكيلاته العسكرية ليتحداها لي تشينغشان! ”

 

 

بهذا ، سقط لي تشينغشان إلى الوراء. كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وامسكت شياو آن لي تشينغشان مع الصورة الرمزية للفاجرا.

“لنذهب ونلقي نظرة!” قال هوا شينجزان ، لذلك ذهبت هان تشيونغزي  فقط مع التدفق. كانت تكره فقدان المتعة أكثر من غيرها.

فرك هوا شينجزان أنفه. “لا يمكنك حقًا الاحتفاظ بفتاة بالغة في المنزل. في غمضة عين ، أصبح صديق طفولتك وجهًا جميلًا “.

 

قالت رو شين ، “إنه يشفي من مرض الظلام بشكل خاص.”

بعد وصولها ، شعرت هان تشيونغزي بالسعادة. على الأقل لم تفوت هذه المعركة.

 

 

خفت تعبيرات هان أنجون تدريجياً. أطلق ابتسامة نادرة للغاية. “تييي ، أحسنت. هذا هو القليل من الدافع الذي يحتاجون إليه. لا يمكنهم الاستمرار في التفكير بأنهم أقوى من تلاميذ المدارس الأخرى لمجرد أنهم يعانون من صعوبة أكبر كل يوم “.

عندما شاهدت لي تشينغشان وهو يثور من خلال التلاميذ العسكريين بابتسامة هادئة ، شعرت فجأة بنبض قلبها يضرب، بينما كانت عيناها ملتصقتين به بشدة.

 

 

 

ابتسم هوا شينجزان. “من هو الشخص المفتون الآن؟”

وصلت امرأة بجانب شياو آن. كان جمالها خلابًا وهي تتحدث بلطف. كانت ترتدي ملابس بيضاء ، بدت وكأنها تشع بضوء أبيض. لوح من العاج يتدلى من خصرها ، محفور عليه كلمة “واحد”.

 

 

احمر وجه هان تشيونغزي ، لكنها لم تتراجع. “هل لديك أي مشاكل مع ذلك؟ هذا هو النوع الذي أحبه. إنه مرات لا تحصى أفضل من وجه جميل مثلك! ”

 

 

 

فرك هوا شينجزان أنفه. “لا يمكنك حقًا الاحتفاظ بفتاة بالغة في المنزل. في غمضة عين ، أصبح صديق طفولتك وجهًا جميلًا “.

في هذه اللحظة وصلت قبضة يد امامه. لقد استلمها برأسه ، ومع تصدع كسرت الذراع، وهز لي تشينغشان رأسه أيضًا.

 

 

كانوا يعرفون بعضهم البعض منذ أن كانوا أطفالًا. منذ صغره ، كان يشع بالسحر ، لدرجة أنه كان يهتم بشكل أساسي بكل امرأة التقى بها. فقط هي حافظت على علاقة صداقة بحتة معه. حتى بدونه ، كانت هان تشيونغزي لا تزال تكره الرجال الرومانسيين ، لأنها جاءت من عشيرة من الجنود. بغض النظر عن مدى سحر هوا شينجزان ، فإنها ستظل غير فعالة ضدها.

“وأي مرض يعالج هذا؟” أشار لي تشينغشان إلى الزجاجة الزجاجية المليئة بسائل أزرق في الأعلى.

 

وكما كانت عالقة في هذه المعضلة ، أفاد تلميذ قانون ، “الأخ والأخت الكبار ، هناك عرض آخر يجري مرة أخرى! وضع هان تييي تشكيلاته العسكرية ليتحداها لي تشينغشان! ”

ضحكت هان تشيونغزي . “هذه المرة ، أخي الصغير تييي في الإذلال تمامًا. لابد أن رجلي العجوز يشعر بالخجل أيضًا “.

“وبغض النظر عن مرض الجسد ، هناك أمراض للعقل أيضًا. أنا متخصص في الأمراض العقلية. من السهل التعامل مع الأمراض الجسدية ، ولكن بمجرد إصابتك بمرض عقلي ، ستكافح لإحراز أي تقدم على الإطلاق في طريق الزراعة ، مثل القائد هوا من مدرسة القانون. لا تقل له إنني قلت هذا ، لكنه مصاب بمرض عقلي. إنقاذ مسار الزراعة للمزارع هو في الأساس إنقاذ حياتهم! ”

 

 

حتى قبل أن تنتهي من الكلام ، اخترقت نفحة من البرد أذنيها مثل إبرة. ارتجفت هان تشيونغزي في كل مكان وأصبحت شاحبة.

صحيح أن التشي اتبع في الأصل عملية تداول. بعد أن أفرط في ذلك ، كان معدل استعادته تدريجيًا للغاية ، لكن جودة تشي الحقيقية زادت بالفعل.

 

فجأة صعد تلميذ عسكري على الأرض ولف ذراعيه حول خصر لي تشينغشان.

سأل هوا شينجزان ، “ما الخطأ؟”

 

 

 

صرت هان تشيونغزي  على أسنانها. “إنه ذلك العجوز. لتعتقد أنه سيكون في الواقع شرساً جدًا مع ابنته “.

“أنا لي تشينغشان. هل لي أن أسأل عن اسمك المحترم؟ ”

 

 

قال هوا شينجزان ، “لا توجد أي بنات يتحدثن بوقاحة أيضًا.”

قال هان أنجون ، “هذا ما يدور في خاطري أيضًا. سأترك هذا لك الآن! ”

 

 

أثناء حديثهم ، تم تحديد النتيجة على المنصة. رأت هان تشيونغزي كيف أصيب لي تشينغشان بجروح مترنحة ، شدّت أوتار قلبها. صرخت ، “لقد فزت ، لذا تعال بالفعل!”

عبست هان تشيونغزي . “هل أساءت الحكم عليه؟ قل لي ما حدث بالضبط “.

 

 

“انتظر. أريد أن أضربك الآن! ” بدلاً من ذلك استدار لي تشينغشان وشق طريقه كما قال هذا لهان تييي.

“تقصد ماء الذاكرة؟ إنه تمامًا كما يوحي اسمه. من الواضح أنه يشفي من فقدان الذاكرة. إذا نسيت لقبك عن طريق الخطأ، فيمكنك شربه ، وأنا أضمن لك أنه سيكون فعالاً. رغم ذلك ، فإن الأثر الجانبي هو أنك قد تفقد إحساسك بالاتجاه “.**

 

**(م.م / أخيرا عرفت مشكل زورو. ولكن لماذا شربها همممم هل يريد تذكر حياته الماضية هممم وهل نجح همممم هذه نظرية جيدة  ههههههه)

صعد لي تشينغشان خطوة بخطوة ، ووصل امام هان تييي.

 

 

 

فجأة صعد تلميذ عسكري على الأرض ولف ذراعيه حول خصر لي تشينغشان.

 

 

 

“أيها الإخوة ، أوقفوه!”

 

 

“بأمانة ، مائة حجر روحي لزجاجة. ليست هناك حاجة للنظر إلي هكذا. أنت تجاملني ” وأضافت رو شين.

أمسك التلاميذ العسكريون العاجزون جميعًا بأرجل لي تشينغشان بكل ما لديهم.

 

 

 

رفع لي تشينغشان قبضته ، وألقى بها نحو التلميذ العسكري حول خصره. أغمض التلميذ عينيه ، لكنه استمر في التمسك به. ومع ذلك ، لم يشعر بأي ألم على الإطلاق. لسبب ما ، سحب لي تشينغشان القبضة مرة أخرى.

“حقا؟ كم هذا غريب. لا أحد يضحك عندما أقول ذلك. أيا كان. ستواجه دائمًا بعض النزوات. عادة لا تكون أمراض المزارعين بارزة. وبدلاً من ذلك ، فإنها تكمن داخل الجسم ، إما إتلاف خطوط الطول أو تدمير التوازن بين العناصر الخمسة. قد لا تكون مهددة للحياة ، ولكن بمرور الوقت ، ستؤثر على زراعتهم “.

 

 

تحرك لي تشينغشان بقدميه الثقيلتين بصعوبة ، وسحب بقوة الكثير من الناس على طول بينما كان يقترب من هان تييي خطوة بخطوة. كان يترنح أثناء سيره ، لكنه كان مصمماً.

“هل أعرفك؟ لقبك هو لي “.

 

“لي تشينغشان ، ذلك الجبان؟ هل دخل في العزلة وهرب من المعركة مرة أخرى؟ ” كانت هان تشيونغزي  قد عادت لتوها من مهمة عندما سمعت عن أخبار المعركة بين لي تشينغشان و تشو تيان .

بضربة ، صعد أخيرًا على المنصة في الأعلى ، وألقى لكمة نحو هان تييي.

 

 

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

رفع هان تييي يده لإيقاف المدربين الذين أرادوا التدخل. دون مراوغة على الإطلاق ، تلقى لكمة.

 

 

قال رجل مفتول العضلات بصوت منخفض مكتوم: “الأخت الكبرى رو شين ، يبدو أنه بخير في الغالب”.

“الجنرال شاب!” كان جميع التلاميذ العسكريين غاضبين. كان هذا أشبه بالمشاهدة بلا حول ولا قوة بينما يتقدم جنرال العدو في صفوفهم ويقتل قائدهم. شعر كل تلميذ عسكري كان لا يزال واعياً بالعار. لقد صروا على أسنانهم ، حتى أن بعضهم بكى مثل الأطفال.

 

 

 

“أطلق سراحه” ، أمر هان تييي. “لا يزال هناك اثنان من اللكمات الاخرى.”

قالت رو شين ، “لقد اتخذت القرار الصحيح في اختيار كلية الطب. تقوم مدرسة الطاوية فقط بصقل الحبوب. نحن نقوم بصقل الادوية أيضًا “.

 

**(م.م /  هي إلهة النسيان في الأساطير الصينية. يقال أنه بمجرد موتك ودخولك إلى الحياة الآخرة ، تشرب حساء الجدة منغ للنسيان وتنسى دائمًا حياتك الماضية حتى تتمكن من التناسخ. هنا ، تشير رو شين بوضوح إلى أن ماء الذاكرة خاصتها غير قادر على التراجع عن تأثيرات حساء النسيان للجدة منغ ، لذلك لا يمكنها جعل الناس يتذكرون حياتهم الماضية)

مدّ لي تشينغشان جسده قليلاً. “حتى أنني أجد اللكمات عاجزة جدًا عن أن تكون مملة ، لذا سأحتفظ بها في الوقت الحالي. سوف ألكمك عندما أستعيد قوتي! ”

لقد كان عبقريا في القتال الفعلي. كان يشع بالسحر في المعركة وستفتح المعركة أيضًا إمكاناته. على الرغم من أن أيا من التلاميذ العسكريين لم يبد مثل خصمه ، إلا أن الحركات التي أطلقوها ، والحيل في كيفية استخدامهم لقوتهم ، وحتى الشعور عندما صدم من قبلهم جلبت له فائدة كبيرة.

 

 

بهذا ، سقط لي تشينغشان إلى الوراء. كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وامسكت شياو آن لي تشينغشان مع الصورة الرمزية للفاجرا.

 

 

“سالم في الأساس. سمعت أنه كان يكتب الروايات مؤخرًا. هيهي ، إذا سمع العجوز وانغ هذا ، فسوف يدفعه إلى الجنون مرة أخرى “.

رن صوت الشخير وهو ينام بهدوء. وبينما كان ينام ، ابتسم برضا تام.

ومع ذلك ، لا تزال هناك لحظات يضعف فيها هذا “الوحش”. “لا تدعه يتعافى! احصلوا عليه ، أيها الإخوة! ”

 

بضربة ، صعد أخيرًا على المنصة في الأعلى ، وألقى لكمة نحو هان تييي.

“اعطني اياه. إنه يحتاج إلى بعض العلاج “.

“ما هي الأمراض التي يعانون منها؟”

 

 

وصلت امرأة بجانب شياو آن. كان جمالها خلابًا وهي تتحدث بلطف. كانت ترتدي ملابس بيضاء ، بدت وكأنها تشع بضوء أبيض. لوح من العاج يتدلى من خصرها ، محفور عليه كلمة “واحد”.

“سالم في الأساس. سمعت أنه كان يكتب الروايات مؤخرًا. هيهي ، إذا سمع العجوز وانغ هذا ، فسوف يدفعه إلى الجنون مرة أخرى “.

 

قالت رو شين بصرامة ، “سيدي ، إذا لم تتركه ، فسوف أصرخ.”

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

لم يكن هذا أسلوبًا ، بل كان قطعة أثرية روحية. لقد كانت قطعة أثرية روحية جاءت في مجموعة. على الرغم من أنها كانت درجة عالية فقط ، إلا أنها ربما كانت تستحق أكثر من القطع الأثرية الروحية الفائقة العادية.

 

صاح الرجل القوي ، “شكرًا لك على رعايتك!”

قال هان تييي للمرأة ، “رو شين ، شكرًا لك على مساعدتك.”

أغمض عينيه واستشعر أجزاء جسده المختلفة. كانوا جميعا بخير. بدأ دانتيان المستنفد في بناء تشي حقيقي مرة أخرى أيضًا.

 

“انتظر. أريد أن أضربك الآن! ” بدلاً من ذلك استدار لي تشينغشان وشق طريقه كما قال هذا لهان تييي.

يمكن أن تتعامل المدرسة العسكرية مع الإصابات العادية. في الواقع ، كان بإمكان التلاميذ أنفسهم الشفاء دون أي علاج على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كانت الإصابات أكثر خطورة بقليل ، فسيطلبون من تلاميذ كلية الطب المساعدة ، مما يمنع أي مشاكل محتملة باقية.

ابتسم لي تشينغشان. “إذن لماذا لا تنقذيه؟”

 

 

“منذ أن تقاضيت راتبي، يجب أن أقوم بعملي بالطبع وأتركك راضيًا.” ابتسمت رو شين بلطف بطريقة طبيعية ورشيقة. كانت المدرسة العسكرية أكبر زبون لمدرسة الطب. نادرا ما كان لديهم الكثير من الأعمال.

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

 

 

قال رجل مفتول العضلات بصوت منخفض مكتوم: “الأخت الكبرى رو شين ، يبدو أنه بخير في الغالب”.

 

 

 

“ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان قد عانى من أي إصابات داخلية. سيكون الأمر سيئًا إذا أصبح شيئًا مزمنًا. ألا تعتقدين ذلك ، الأخت الصغيرة؟ ” جثمت رو شين وسألت شياو آن.

 

 

 

شعرت شياو آن أن لي تشينغشان سيكون على ما يرام تمامًا مع كيفية بناء جسده ، لكنها كانت لا تزال قلقة ، لذلك أومأت بالموافقة.

أمسك اثنين من التلاميذ العسكريين من رقبتهما ، واحد في كل ذراع. شد قبضته ، أغمي عليهما مباشرة. بعد ذلك ، ألقى بهم جانبًا.

 

 

طارت ورقة خضراء من كم رو شين. توسعت ورفعت لي تشينغشان. ارتفع ضوء أخضر وغطى لي تشينغشان. بدأت جروحه الصغيرة في التعافي على الفور.

وكما كانت عالقة في هذه المعضلة ، أفاد تلميذ قانون ، “الأخ والأخت الكبار ، هناك عرض آخر يجري مرة أخرى! وضع هان تييي تشكيلاته العسكرية ليتحداها لي تشينغشان! ”

 

منذ أن جاء تلميذ أساسي ، كان من الواضح أنه يجب أن يستقبله تلميذ أساسي آخر. على الرغم من أنه جاء من مدرسة الروايات المتدهورة ، فقد أثبت لي تشينغشان بالفعل للجميع أنه يستحق مثل هذه المعاملة.

وتطاير المزيد من الأوراق الخضراء من كمها ، أكثر من مائة منها. لقد رفعوا جميع التلاميذ العسكريين الذين أصيبوا نسبيًا بجروح أكبر.

 

 

“تقصد ماء الذاكرة؟ إنه تمامًا كما يوحي اسمه. من الواضح أنه يشفي من فقدان الذاكرة. إذا نسيت لقبك عن طريق الخطأ، فيمكنك شربه ، وأنا أضمن لك أنه سيكون فعالاً. رغم ذلك ، فإن الأثر الجانبي هو أنك قد تفقد إحساسك بالاتجاه “.**

لم يكن هذا أسلوبًا ، بل كان قطعة أثرية روحية. لقد كانت قطعة أثرية روحية جاءت في مجموعة. على الرغم من أنها كانت درجة عالية فقط ، إلا أنها ربما كانت تستحق أكثر من القطع الأثرية الروحية الفائقة العادية.

“لي تشينغشان ، ذلك الجبان؟ هل دخل في العزلة وهرب من المعركة مرة أخرى؟ ” كانت هان تشيونغزي  قد عادت لتوها من مهمة عندما سمعت عن أخبار المعركة بين لي تشينغشان و تشو تيان .

 

 

نظرت رو شين إلى لي تشينغشان على الورقة ولوت شفتيها. كان جسده قوياً لدرجة أنه تجاوز كل الفهم العادي. كان الأمر يستحق الدراسة كثيرًا.

ابتسم لي تشينغشان وضحك على نفسه. كانت معركة كهذه أكثر إرضاءً من شرب خمسين برطمانًا من الكحول الفاخر. كل شيء كان يقلقه قد تم تنحيته جانبا.

 

الآن ، لم يعد بإمكان أي شخص آخر الوقوف على عدة مئات من الدرجات بعيدًا عنه.

……

خفت تعبيرات هان أنجون تدريجياً. أطلق ابتسامة نادرة للغاية. “تييي ، أحسنت. هذا هو القليل من الدافع الذي يحتاجون إليه. لا يمكنهم الاستمرار في التفكير بأنهم أقوى من تلاميذ المدارس الأخرى لمجرد أنهم يعانون من صعوبة أكبر كل يوم “.

 

“ما هي الأمراض التي يعانون منها؟”

استدار هان تييي ودخل قاعة فنون الدفاع عن النفس. في الخلف جلس هان أنجون ، الذي كان يحمل كأسًا من البرونز بثلاثة أرجل لشرب الكحول. إلى جانبه عشرة مقاعد ، تسعة منها مشغولة. فقط المقعد على يمين هان أنجون كان فارغًا.

 

 

صرت هان تشيونغزي  على أسنانها. “إنه ذلك العجوز. لتعتقد أنه سيكون في الواقع شرساً جدًا مع ابنته “.

كانوا جميعًا من ممارسي تشي من الطبقة الثامنة أو التاسعة ، في حين أن الرجل الأصلع الشرس ، ضخم المظهر ، إلى يسار هان انجون كان مثيرًا للإعجاب ممارس تشي من الطبقة العاشرة.

“أنا لي تشينغشان. هل لي أن أسأل عن اسمك المحترم؟ ”

 

 

قال الرجل الأصلع ، “جنرال ، لماذا لا تسمح لنا بالقتال؟ لماذا يجب أن ندع هذا الطفل يهرب بهذه الطريقة المتغطرسة؟ ”

 

 

 

كان الأشخاص الثمانية الآخرون غاضبين أيضًا. لقد كانوا يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يهزم لي تشينغشان جميع زملائهم الضباط وحدهم أمام جمهور عام. لولا قوة وتأثير هان أنجون ، لكان صبرهم قد نفد منذ زمن طويل وتدخلوا.

“لنذهب ونلقي نظرة!” قال هوا شينجزان ، لذلك ذهبت هان تشيونغزي  فقط مع التدفق. كانت تكره فقدان المتعة أكثر من غيرها.

 

“انتظر. أريد أن أضربك الآن! ” بدلاً من ذلك استدار لي تشينغشان وشق طريقه كما قال هذا لهان تييي.

من بين الأكاديمية ، باستثناء التلميذ الأساسي ، كان هناك ما مجموعه عشرة تلاميذ يتمتعون بأعظم مكانة. كانوا معروفين باسم التلاميذ الجوهر. كان التسعة منهم جنودًا وجنرالات شجعان حقًا. لقد امتلكوا أقوى قوة معركة في المدرسة بأكملها. إذا كان أي منهم قد انضم إلى المعركة في وقت سابق ، لكان من الممكن تغيير النتيجة.

أضاءت عيون لي تشينغشان. جمال آخر ، وجمال في الطبقة العاشرة. من المؤكد أنه كان هناك الكثير من الأسماك في البحر. لقد كافح حقًا لفهم ما كان يفكر فيه هوا شينجزان.

 

“تقنيات صقل جسده شيء آخر. إنه لأمر مؤسف أنه ليس تلميذًا لمدرستي العسكرية. خلاف ذلك ، فإن فرصنا في الفوز في مسابقة فنون القتال في المحافظات التسع ستزيد بنسبة ثلاثين في المائة على الأقل “. أطلق هان أنجون الصعداء تمامًا مثل الكاهن الداويست القذر.

قال هان أنجون بصرامة ، “مجرد التفوق عليه في العدد لا يكفي ، أليس كذلك؟ هل تريد حتى ترهيب الضعفاء أيضًا؟ ”

قال لي تشينغشان “ليس مضحكا”.

 

واصلت هان تشيونغزي ترتيب أغراضها. “إذا كنت امرأة ، كنت على الأرجح أشك في أنك تشعر بشيء تجاه هذا الطفل. لا ، قد تكون مفتونًا به. ماذا ، هل ضربه تشو تيان حتى أصبح نصف ميت ، مما جعلك تفقد ألف حجر روحي آخر؟ ”

رفض الرجل الأصلع التراجع. “لقد كانوا جميعًا خاليي الوفاض ، فكيف يمكنهم أن يطلقوا العنان لقوة التطويق بشكل صحيح؟ إذا قاتلوا في معركة حقيقية بأسلحة حقيقية ، لكان قد مات منذ فترة طويلة “.

 

 

 

وضع هان أنجون كأسه البرونزي بشكل كبير. “أعتقد أن المتغطرس ليس هو ، لكن انت! في مذبحة حقيقية مع أي شيء وكل شيء مسموح به ، يمكنه أن يشق طريقه إلى هنا في أقل من نصف ساعة. تبدون جميعًا ماهرين وقادرين أثناء التدريب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمعركة الفعلية ، فإنك تظهر ألوانك الحقيقية وتنزل إلى فوضى كاملة. هذا محرج ومحرج تماما! جميعكم انقلعوا واقضوا ثلاثة أيام في التفكير في انفسكم “.

لم يكن هذا أسلوبًا ، بل كان قطعة أثرية روحية. لقد كانت قطعة أثرية روحية جاءت في مجموعة. على الرغم من أنها كانت درجة عالية فقط ، إلا أنها ربما كانت تستحق أكثر من القطع الأثرية الروحية الفائقة العادية.

 

 

تحدث هان أنجون الهادئ فجأة ، وبخهم بشدة. صمتوا جميعًا من الخوف وغادروا بأوامر هان أنجون. بقي هان تييي فقط.

 

 

 

خفت تعبيرات هان أنجون تدريجياً. أطلق ابتسامة نادرة للغاية. “تييي ، أحسنت. هذا هو القليل من الدافع الذي يحتاجون إليه. لا يمكنهم الاستمرار في التفكير بأنهم أقوى من تلاميذ المدارس الأخرى لمجرد أنهم يعانون من صعوبة أكبر كل يوم “.

 

 

 

كقائد لمدرسة الجيش ، كانت حواسه تجاه أشياء معينة أكثر حدة من حواس ليو تشانغ تشينغ. تحت واجهة السلام ، بدا أن هناك شيئًا ما يتوتر مرة أخرى. كانت الحرب قريبة.

 

 

أغمض عينيه واستشعر أجزاء جسده المختلفة. كانوا جميعا بخير. بدأ دانتيان المستنفد في بناء تشي حقيقي مرة أخرى أيضًا.

كان هدفه الدقيق هو استعارة لي تشينغشان لتهدئة التلاميذ العسكريين بشدة حتى يتمكنوا من الاستعداد لأي اضطراب محتمل. كان الإحراج أفضل من خسارة حياتهم. لم يكن خائفا من إحراج المدرسة العسكرية. لم يشعر الموتى بالحرج.

 

 

 

“لم أكن أعتقد أنه يمكن أن يجعل الأمر هكذا على طول الطريق.” عبس هان تييي. لم يكن يشك في قدرة لي تشينغشان على الاندفاع على طول الطريق ، لكن شق طريقه خطوة بخطوة بعد إبعاده عن الجميع قد فاجأه.

يمكن أن تتعامل المدرسة العسكرية مع الإصابات العادية. في الواقع ، كان بإمكان التلاميذ أنفسهم الشفاء دون أي علاج على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كانت الإصابات أكثر خطورة بقليل ، فسيطلبون من تلاميذ كلية الطب المساعدة ، مما يمنع أي مشاكل محتملة باقية.

 

 

“تقنيات صقل جسده شيء آخر. إنه لأمر مؤسف أنه ليس تلميذًا لمدرستي العسكرية. خلاف ذلك ، فإن فرصنا في الفوز في مسابقة فنون القتال في المحافظات التسع ستزيد بنسبة ثلاثين في المائة على الأقل “. أطلق هان أنجون الصعداء تمامًا مثل الكاهن الداويست القذر.

تحدث هان أنجون الهادئ فجأة ، وبخهم بشدة. صمتوا جميعًا من الخوف وغادروا بأوامر هان أنجون. بقي هان تييي فقط.

 

دخلت رو شين من الخارج. “انت مستيقظ.”

من بين المعجزات الذين ظهروا أثناء امتحان القبول ، سيكون لي تشينغشان هو الأعظم إذا كان يقيمهم. كل من تشو تيان  و يو زيجيان كانا شاحبين مقارنة به. على الرغم من أن موهبة شياو آن كانت عالية بشكل رهيب ، إلا أنها لم تكن بالضرورة مناسبة لمسار الجيش. ومع ذلك ، وُلد لي تشينغشان أساسًا ليكون جنديًا. كان يحب القتال والقتل ، وفوق ذلك كان يمتلك الشجاعة والذكاء الحاد.

 

 

 

قال هان تييي ، “إنه ليس تلميذًا لمدرسة الجيش ، لكن لا يزال بإمكانك إعطائه بعض التوجيه ، أيها الجنرال.”

استدار هان تييي ودخل قاعة فنون الدفاع عن النفس. في الخلف جلس هان أنجون ، الذي كان يحمل كأسًا من البرونز بثلاثة أرجل لشرب الكحول. إلى جانبه عشرة مقاعد ، تسعة منها مشغولة. فقط المقعد على يمين هان أنجون كان فارغًا.

 

نظر لي تشينغشان إلى الأسفل ورأى بحرًا من الرؤوس. كان تجمعًا على قدم المساواة مع الاجتماع الذي حدث أثناء معركته ضد تشو تيان. كان من بينهم هوا شينجزان ، وهاو بينغيانغ ، وعدد قليل من الآخرين. يبدو أن هان تشيونغزي كانت هناك أيضًا.

قال هان أنجون ، “هذا ما يدور في خاطري أيضًا. سأترك هذا لك الآن! ”

 

 

 

فقط عندما تكون السمكة الكبيرة عنيفة بما فيه الكفاية ، يمكن دفع مجموعة الأسماك الصغيرة إلى العمل ، وتنفجر بإمكانيات غير مسبوقة وتصبح أكثر اتحادًا. وحتى بدون هذا السبب ، كانوا مترددين في رؤية شخص لديه إمكانات كبيرة مثله يضيع في مكان مثل مدرسة الروايات.

 

 

 

“نعم سيدي!”

وضع هان أنجون كأسه البرونزي بشكل كبير. “أعتقد أن المتغطرس ليس هو ، لكن انت! في مذبحة حقيقية مع أي شيء وكل شيء مسموح به ، يمكنه أن يشق طريقه إلى هنا في أقل من نصف ساعة. تبدون جميعًا ماهرين وقادرين أثناء التدريب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمعركة الفعلية ، فإنك تظهر ألوانك الحقيقية وتنزل إلى فوضى كاملة. هذا محرج ومحرج تماما! جميعكم انقلعوا واقضوا ثلاثة أيام في التفكير في انفسكم “.

 

قال لي تشينغشان لشياو آن ، “هل رأيت؟”

……

 

 

شعر لي تشينغشان بالراحة. كما اختفت جميع الكدمات التي كانت على جسده. كان يستحق مجموع الحجارة الروحية.

استيقظ لي تشينغشان من حلمه. غطته بطانيات بيضاء مع جدران بيضاء وطاولات وكراسي بيضاء حوله. تمايلت الستائر مع النسيم مع تدفق ضوء الشمس من النوافذ.

 

 

قال هان تييي ، “إنه ليس تلميذًا لمدرسة الجيش ، لكن لا يزال بإمكانك إعطائه بعض التوجيه ، أيها الجنرال.”

وضعت زهرة زنبق ناصعة البياض بجانب سريره ، تنبعث منها رائحة باهتة. كان الطقس قد تحسن قبل أن يعرف ذلك ، مما سمح لأشعة الشمس الدافئة بالتدفق.

قالت هوا شينجزان ، “قلب المرأة يصعب الإمساك به مثل إبرة في قاع المحيط ، لكن جعل المرأة تفهم الرجل أمر صعب للغاية أيضًا. هذه المرة ، لقد فزت “.

 

حتى قبل أن تنتهي من الكلام ، اخترقت نفحة من البرد أذنيها مثل إبرة. ارتجفت هان تشيونغزي في كل مكان وأصبحت شاحبة.

امتد لي تشينغشان قليلا. شعر أن أجزاء مختلفة من جسده ما زالت تؤلمه قليلاً. ومع ذلك ، فقد شعر بسعادة بالغة أيضًا. بالتأكيد ، مقارنة بكتابة الروايات ، فإن أسلوب الحياة هذا يناسبه بشكل أفضل. كان من الأفضل أن يتخلى فقط عن تلك الفكرة غير الواقعية!

 

 

 

أغمض عينيه واستشعر أجزاء جسده المختلفة. كانوا جميعا بخير. بدأ دانتيان المستنفد في بناء تشي حقيقي مرة أخرى أيضًا.

 

 

سأل هوا شينجزان ، “ما الخطأ؟”

صحيح أن التشي اتبع في الأصل عملية تداول. بعد أن أفرط في ذلك ، كان معدل استعادته تدريجيًا للغاية ، لكن جودة تشي الحقيقية زادت بالفعل.

انحنى هوا شينجزان على الباب. “بالطبع ، لقد جاء. لقد قلت هذا في المرة الأخيرة. أنت أسأت فهمه. إنه ليس شخصًا يهرب من معركة “.

 

درّست رو شين لي تشينغشان. “نعم ، تمامًا مثل ما تعاني منه. إذا كنت تستخدم هذا الدواء ، يمكنك أن تصبح وجهًا جميلًا حقيقيًا في غضون ثلاثة إلى سبعة أيام “.

لقد استفاد كثيرًا من هذه المعركة. على الرغم من أنه لم يتلق أي نصيحة واحدة من هان أنجون ، إلا أنه استوعب الكثير من الأشياء.

“تقنيات صقل جسده شيء آخر. إنه لأمر مؤسف أنه ليس تلميذًا لمدرستي العسكرية. خلاف ذلك ، فإن فرصنا في الفوز في مسابقة فنون القتال في المحافظات التسع ستزيد بنسبة ثلاثين في المائة على الأقل “. أطلق هان أنجون الصعداء تمامًا مثل الكاهن الداويست القذر.

 

 

لقد كان عبقريا في القتال الفعلي. كان يشع بالسحر في المعركة وستفتح المعركة أيضًا إمكاناته. على الرغم من أن أيا من التلاميذ العسكريين لم يبد مثل خصمه ، إلا أن الحركات التي أطلقوها ، والحيل في كيفية استخدامهم لقوتهم ، وحتى الشعور عندما صدم من قبلهم جلبت له فائدة كبيرة.

“لقد استدعاها سيد الفكر الواحد مرة أخرى. ليس الأمر كما لو كنت تعاني من المرض أيضًا ، لذلك ليست هناك حاجة لبقائها بجانب سريرك باستمرار “. كما قالت رو شين ، جلست بجانب السرير وضغطت يديها على صدر لي تشينغشان العاري. كانت ثيابه الخضراء المزرقة ممزقة إلى أشلاء خلال المعركة.

 

 

دخلت رو شين من الخارج. “انت مستيقظ.”

 

 

 

أضاءت عيون لي تشينغشان. جمال آخر ، وجمال في الطبقة العاشرة. من المؤكد أنه كان هناك الكثير من الأسماك في البحر. لقد كافح حقًا لفهم ما كان يفكر فيه هوا شينجزان.

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

 

تمامًا كما شعر لي تشينغشان بخيبة أمل إلى حد ما ، سمع رو شين تقول ، “على الرغم من أنه شيء في رأسك ، ستتمكن بالتأكيد من تذكره بمجرد شرب دوائي. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما تناولته على الغداء قبل عشر سنوات اليوم ، فلن تكون هناك مشكلة “.

رغم ذلك ، إذا كان عليه فعلاً المقارنة بينهما ، فإن الشخص الذي يقف أمامه كان أسوأ قليلاً من غو يانيينغ. لم يكن لديه أي فكرة عن سبب شعوره بذلك. ربما كانت هذه هي الحقيقة ، أو ربما كان انطباعه العميق يتحدث ، الذي اكتسبه من رؤيته فجأة لجمال أسمى بعد أن أمضى أكثر من عقد من الزمان محاصر في الريف.

استيقظ لي تشينغشان من حلمه. غطته بطانيات بيضاء مع جدران بيضاء وطاولات وكراسي بيضاء حوله. تمايلت الستائر مع النسيم مع تدفق ضوء الشمس من النوافذ.

 

 

ألم تكن هناك قصة مثل هذه؟ كان أحد العلماء قد أكل وعاءً من نشا اللوتس في منزل أحد الفلاحين وهو في حالة سكر ، ووجده لذيذًا تمامًا. بعد ذلك ، أصبح مسؤولاً رفيع المستوى وجرب نشا اللوتس الذي صنعه جميع الطهاة المشهورين في المنطقة ، لكن لم يكن أي منه أفضل من قبل. في النهاية ، وجد نفس منزل الفلاح كما كان من قبل وأكله مرة أخرى ، لكنه لم يعد طعمه كما كان من قبل.

اعتقد لي تشينغشان أن سحره قد وصل بالفعل إلى مستوى هوا شينجزان.

 

 

كان مهتمًا جدًا بإيجاد فرصة واختبار ما إذا كانت هذه القصة صحيحة أم لا.

 

 

 

“أنا لي تشينغشان. هل لي أن أسأل عن اسمك المحترم؟ ”

 

 

“بأمانة ، مائة حجر روحي لزجاجة. ليست هناك حاجة للنظر إلي هكذا. أنت تجاملني ” وأضافت رو شين.

“كيف يمكنني ، رو شين ، ألا أعرف اسم الزميل سيئ السمعة لي؟”

واصلت هان تشيونغزي ترتيب أغراضها. “إذا كنت امرأة ، كنت على الأرجح أشك في أنك تشعر بشيء تجاه هذا الطفل. لا ، قد تكون مفتونًا به. ماذا ، هل ضربه تشو تيان حتى أصبح نصف ميت ، مما جعلك تفقد ألف حجر روحي آخر؟ ”

 

 

هل كانت هناك ألقاب مثل رو؟ كان لي تشينغشان في حيرة من أمره. نظر حوله. “أين شياو آن؟”

عندها فقط تركها لي تشينغشان. تفاجأ. “ألم تلمسيني أولاً؟”

 

 

“لقد استدعاها سيد الفكر الواحد مرة أخرى. ليس الأمر كما لو كنت تعاني من المرض أيضًا ، لذلك ليست هناك حاجة لبقائها بجانب سريرك باستمرار “. كما قالت رو شين ، جلست بجانب السرير وضغطت يديها على صدر لي تشينغشان العاري. كانت ثيابه الخضراء المزرقة ممزقة إلى أشلاء خلال المعركة.

فرك هوا شينجزان أنفه. “لا يمكنك حقًا الاحتفاظ بفتاة بالغة في المنزل. في غمضة عين ، أصبح صديق طفولتك وجهًا جميلًا “.

 

 

انزلقت يداها التي كانت ناعمة مثل اليشم من صدره إلى بطنه. “تلتئم جروحك بسرعة كبيرة. إن الحيوية التي يحتوي عليها جسمك مروعة بكل بساطة “.

صعد لي تشينغشان خطوة بخطوة ، ووصل امام هان تييي.

 

وتطاير المزيد من الأوراق الخضراء من كمها ، أكثر من مائة منها. لقد رفعوا جميع التلاميذ العسكريين الذين أصيبوا نسبيًا بجروح أكبر.

“لقد أكلت بعض الفاكهة غير المعروفة عندما كنت صغيرًا ، وأصبحت قوية جدًا بعد ذلك.” اختلق لي تشينغشان كذبة. هل هي مهتمة بي؟ هيه ، لابد أنها شهدت شجاعتي في المدرسة العسكرية. لقد انجذبت إلي من خلال تأثيري.

 

 

 

أيا كان ، لا يمكنني السماح لها بالقيام بكل العمل. لطالما كان لي تشينغشان شخصًا يفعل كل ما يريد. أمسك بيد رو شين. “لا يزال يتعين علي أن أشكرك على معالجة إصاباتي بعناية فائقة.”

نظر لي تشينغشان ورأى تشيان رونغزي بدعم تشو تيان  وهم يتجولون في الحديقة ، ويبتسمون من الأذن إلى الأذن. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنه يعرف سلوك تشيان رونغزي وشخصية تشو تيان  جيدًا ، لكان يعتقد حقًا أنهما زوج صنعوا  فمني الجنة.

 

 

تشدد وجه رو شين. حاولت سحب يدها ، لكنها كانت عالقة. احمر وجهها قليلاً ، ولم يكن ذلك بسبب الحرج ، بل بسبب الغضب. كان لديها الكثير من الخاطبين في الأكاديمية ، لكن كان هناك القليل من الوقحين مثله.

أحضرت رو شين لي تشينغشان إلى المستوصف الرئيسي في مدرسة الطب لتريه المكان. من المؤكد أنه بصرف النظر عن المجموعة الرائعة من الحبوب الروحية ، كان هناك أيضًا العديد من السوائل والمساحيق الملونة.

 

 

اعتقد لي تشينغشان أن سحره قد وصل بالفعل إلى مستوى هوا شينجزان.

 

 

 

قالت رو شين بصرامة ، “سيدي ، إذا لم تتركه ، فسوف أصرخ.”

 

 

 

عندها فقط تركها لي تشينغشان. تفاجأ. “ألم تلمسيني أولاً؟”

“ليس سيئا.”

 

ذكر لي تشينغشان كيف كان مهتمًا ذات مرة بالذهاب إلى كلية الطب لتعلم الكيمياء.

“أنا الطبيب وأنت المريض. هذا شيء يأتي أولاً. لما؟ هل يعجبك ذلك ، أن يتم تدليكك من قبل شخص ما؟ رغم ذلك ، أحتاج إلى القول إنه خيار. هذه إحدى الخدمات التي توفرها مدرستنا الطبية ، لكنها تكلف مالًا “. خفضت رو شين رأسها بابتسامة باهتة. بدت مؤثرة للغاية.

 

 

 

كان لي تشينغشان متحمسًا وخائب الأمل. “حسناً. كم عدد الحجارة الروحية؟ ”

 

 

 

” أستلقي. سأذهب لإجراء بعض الاستعدادات “. ابتسمت رو شين بشكل ساحر وغادرت.

 

 

عبست هان تشيونغزي . “هل أساءت الحكم عليه؟ قل لي ما حدث بالضبط “.

بعد فترة ، اقتحم رجل مغطى عضلاته. سأل بصوت مدوٍ ، “تريد تدليك!”

يمكن أن تتعامل المدرسة العسكرية مع الإصابات العادية. في الواقع ، كان بإمكان التلاميذ أنفسهم الشفاء دون أي علاج على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كانت الإصابات أكثر خطورة بقليل ، فسيطلبون من تلاميذ كلية الطب المساعدة ، مما يمنع أي مشاكل محتملة باقية.

 

“تقصد ماء الذاكرة؟ إنه تمامًا كما يوحي اسمه. من الواضح أنه يشفي من فقدان الذاكرة. إذا نسيت لقبك عن طريق الخطأ، فيمكنك شربه ، وأنا أضمن لك أنه سيكون فعالاً. رغم ذلك ، فإن الأثر الجانبي هو أنك قد تفقد إحساسك بالاتجاه “.**

ذهل لي تشينغشان. “أليس… أليس من المفترض أن تكون …”

 

 

وضع هان أنجون كأسه البرونزي بشكل كبير. “أعتقد أن المتغطرس ليس هو ، لكن انت! في مذبحة حقيقية مع أي شيء وكل شيء مسموح به ، يمكنه أن يشق طريقه إلى هنا في أقل من نصف ساعة. تبدون جميعًا ماهرين وقادرين أثناء التدريب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمعركة الفعلية ، فإنك تظهر ألوانك الحقيقية وتنزل إلى فوضى كاملة. هذا محرج ومحرج تماما! جميعكم انقلعوا واقضوا ثلاثة أيام في التفكير في انفسكم “.

“كيف يمكن للأخت الكبرى رو شين القيام بعمل يدوي مثل هذا؟ تعال الى هنا!” وصل الرجل العضلي الى النقطة وبدأ يضرب ظهر لي تشينغشان بكفيه الحديديين اللذين يمكن أن يشققا الصخور.

 

 

وتطاير المزيد من الأوراق الخضراء من كمها ، أكثر من مائة منها. لقد رفعوا جميع التلاميذ العسكريين الذين أصيبوا نسبيًا بجروح أكبر.

“ليس سيئا.”

بغض النظر عن مدى قوة إرادة التلاميذ العسكريين ، فإنها لا تزال محدودة.

 

 

بعد فترة ، وقف لي تشينغشان وأشاد من أعماق قلبه. كان الرجل القوي حقًا تلميذًا لمدرسة الطب. بدا خشنًا ، لكن يديه كانتا رشيقتين للغاية وحذرتين ، سواء كان ذلك أثناء العجن أو القرص أو الصفع أو الضغط. لقد خفف تمامًا من جسد لي تشينغشان وقام أيضًا بتوجيه جسده بـ تشي يي الخشب المليء بالحيوية.

 

 

 

شعر لي تشينغشان بالراحة. كما اختفت جميع الكدمات التي كانت على جسده. كان يستحق مجموع الحجارة الروحية.

 

 

“أطلق سراحه” ، أمر هان تييي. “لا يزال هناك اثنان من اللكمات الاخرى.”

صاح الرجل القوي ، “شكرًا لك على رعايتك!”

 

 

منذ أن جاء تلميذ أساسي ، كان من الواضح أنه يجب أن يستقبله تلميذ أساسي آخر. على الرغم من أنه جاء من مدرسة الروايات المتدهورة ، فقد أثبت لي تشينغشان بالفعل للجميع أنه يستحق مثل هذه المعاملة.

وقف لي تشينغشان وأخرج مجموعة من الملابس من كيس المائة كنز ، ووضعها وشق طريقه للخروج.

“اعطني اياه. إنه يحتاج إلى بعض العلاج “.

 

 

ابتسمت رو شين. “ما هو شعورك؟ كيف هي مهارات أخي الصغير في التدليك؟ ”

 

 

 

“جيد جدا.” ابتسم لي تشينغشان. الصفعات العنيفة من الرجل العضلي قطعت بالفعل تلك الأفكار عن لي تشينغشان. لم تكن مهتمة ، لذلك لا يمكن أن يضايقها أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنه سيموت إذا ذهب بدون امرأة. كان هناك أشياء أخرى لا حصر لها يمكنه السعي وراءها في الحياة.

“اعطني اياه. إنه يحتاج إلى بعض العلاج “.

 

 

فوجئت رو شين قليلاً. في الأصل ، اعتقدت أن لي تشينغشان سيشعر بالحرج والاستياء ، أو حتى الغضب. كانت قد أعدت بالفعل بعض الأعذار.

 

 

 

ومع ذلك ، لم تتوقع منه أبدًا أن يكون غير منزعج للغاية ، وعادت نظرته إليها إلى طبيعتها. وبدلاً من ذلك بدأت تشك في سحرها.

 

 

كان هدفه الدقيق هو استعارة لي تشينغشان لتهدئة التلاميذ العسكريين بشدة حتى يتمكنوا من الاستعداد لأي اضطراب محتمل. كان الإحراج أفضل من خسارة حياتهم. لم يكن خائفا من إحراج المدرسة العسكرية. لم يشعر الموتى بالحرج.

“يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها جزيرة الإحسان ، أليس كذلك؟ سأريك المكان! ”

 

 

 

منذ أن جاء تلميذ أساسي ، كان من الواضح أنه يجب أن يستقبله تلميذ أساسي آخر. على الرغم من أنه جاء من مدرسة الروايات المتدهورة ، فقد أثبت لي تشينغشان بالفعل للجميع أنه يستحق مثل هذه المعاملة.

 

 

نتيجة لذلك ، أخبرتها هوا شينجزان القصة بأكملها. بمدى ذكاء لسانه ، من المحتمل أنه سيكون أفضل راوي قصص على الإطلاق إذا قرر بسرد القصص.

كانوا يتجولون مكتوفي الأيدي. مع جمال بجانبه ، كان الأمر ممتعًا للغاية.

 

 

 

مع عدم وجود ما هو أفضل للقيام به ، بدأ لي تشينغشان يسأل عن كلية الطب. يركز الأطباء على علاج الأمراض وإنقاذ الأرواح. إنقاذ الأرواح أمر منطقي ، لكن هل يمرض المزارعون أيضًا؟ ”

 

 

 

قالت رو شين ، “لا يوجد شيء يمكننا مساعدتهم به! يمكننا أن نعطيهم أي مرض نريد “.

 

 

 

لم تكن مدرسة الطب شخصية أم لطيفة. بدلا من ذلك ، كانوا ماهرين في السموم والأوبئة. يشير السم بشكل طبيعي إلى أنواع مختلفة من السموم القوية ، بينما يشير الوباء إلى الأمراض. لقد جمعوا أنواعًا مختلفة من الأمراض ويمكن أن يقتلوا الناس دون علم أحد. من بين الآلهة التي عبدتها مدرسة الطب ، كانت هناك آلهة الأوبئة.

عبست هان تشيونغزي . “هل أساءت الحكم عليه؟ قل لي ما حدث بالضبط “.

 

 

قال لي تشينغشان “ليس مضحكا”.

“ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان قد عانى من أي إصابات داخلية. سيكون الأمر سيئًا إذا أصبح شيئًا مزمنًا. ألا تعتقدين ذلك ، الأخت الصغيرة؟ ” جثمت رو شين وسألت شياو آن.

 

 

“حقا؟ كم هذا غريب. لا أحد يضحك عندما أقول ذلك. أيا كان. ستواجه دائمًا بعض النزوات. عادة لا تكون أمراض المزارعين بارزة. وبدلاً من ذلك ، فإنها تكمن داخل الجسم ، إما إتلاف خطوط الطول أو تدمير التوازن بين العناصر الخمسة. قد لا تكون مهددة للحياة ، ولكن بمرور الوقت ، ستؤثر على زراعتهم “.

 

 

وكما كانت عالقة في هذه المعضلة ، أفاد تلميذ قانون ، “الأخ والأخت الكبار ، هناك عرض آخر يجري مرة أخرى! وضع هان تييي تشكيلاته العسكرية ليتحداها لي تشينغشان! ”

“وبغض النظر عن مرض الجسد ، هناك أمراض للعقل أيضًا. أنا متخصص في الأمراض العقلية. من السهل التعامل مع الأمراض الجسدية ، ولكن بمجرد إصابتك بمرض عقلي ، ستكافح لإحراز أي تقدم على الإطلاق في طريق الزراعة ، مثل القائد هوا من مدرسة القانون. لا تقل له إنني قلت هذا ، لكنه مصاب بمرض عقلي. إنقاذ مسار الزراعة للمزارع هو في الأساس إنقاذ حياتهم! ”

في هذه اللحظة وصلت قبضة يد امامه. لقد استلمها برأسه ، ومع تصدع كسرت الذراع، وهز لي تشينغشان رأسه أيضًا.

 

 

ابتسم لي تشينغشان. “إذن لماذا لا تنقذيه؟”

كان الأشخاص الثمانية الآخرون غاضبين أيضًا. لقد كانوا يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يهزم لي تشينغشان جميع زملائهم الضباط وحدهم أمام جمهور عام. لولا قوة وتأثير هان أنجون ، لكان صبرهم قد نفد منذ زمن طويل وتدخلوا.

 

 

قالت رو شين ، “لقد تقدم مرضه بالفعل كثيرًا. لا يمكن للأطباء أن يعالجوا العاجزين ، تمامًا مثلما لا يستطيع بوذا أن يجلب الخلاص إلا لأولئك الذين قدروا له! ” فجأة خنقت صوتها. “انظر إلى الاثنين هناك. لقد تطور مرضهم كثيرًا أيضًا. لا يمكن مساعدتهم ، لا يمكن مساعدتهم تمامًا! ”

 

 

قال لي تشينغشان “ليس مضحكا”.

نظر لي تشينغشان ورأى تشيان رونغزي بدعم تشو تيان  وهم يتجولون في الحديقة ، ويبتسمون من الأذن إلى الأذن. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنه يعرف سلوك تشيان رونغزي وشخصية تشو تيان  جيدًا ، لكان يعتقد حقًا أنهما زوج صنعوا  فمني الجنة.

 

 

 

“ما هي الأمراض التي يعانون منها؟”

 

 

“اعطني اياه. إنه يحتاج إلى بعض العلاج “.

“واحد يعاني من الجنون والآخر يعاني من الغطرسة”.

 

 

 

“هذا بالتأكيد يطابقهم.” ابتسم لي تشينغشان قبل تغيير الاتجاهات وتجنبهم.

 

 

 

كان تشو تيان حاليًا في حالة من السلام التام والنعيم ، لذلك لم يشعر بأي شيء. ومع ذلك ، استشعرهتم تشيان رونغزي على الفور. نظرت ورأت ظهر رو شين. عبس قليلا. كانت هذه المرأة مزعجة للغاية.

 

 

طارت ورقة خضراء من كم رو شين. توسعت ورفعت لي تشينغشان. ارتفع ضوء أخضر وغطى لي تشينغشان. بدأت جروحه الصغيرة في التعافي على الفور.

ذكر لي تشينغشان كيف كان مهتمًا ذات مرة بالذهاب إلى كلية الطب لتعلم الكيمياء.

ضحكت هان تشيونغزي . “هذه المرة ، أخي الصغير تييي في الإذلال تمامًا. لابد أن رجلي العجوز يشعر بالخجل أيضًا “.

 

ابتسم لي تشينغشان. “إذن لماذا لا تنقذيه؟”

قالت رو شين ، “لقد اتخذت القرار الصحيح في اختيار كلية الطب. تقوم مدرسة الطاوية فقط بصقل الحبوب. نحن نقوم بصقل الادوية أيضًا “.

تمامًا كما شعر لي تشينغشان بخيبة أمل إلى حد ما ، سمع رو شين تقول ، “على الرغم من أنه شيء في رأسك ، ستتمكن بالتأكيد من تذكره بمجرد شرب دوائي. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما تناولته على الغداء قبل عشر سنوات اليوم ، فلن تكون هناك مشكلة “.

 

 

“هل هناك فرق؟”

كان الأشخاص الثمانية الآخرون غاضبين أيضًا. لقد كانوا يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يهزم لي تشينغشان جميع زملائهم الضباط وحدهم أمام جمهور عام. لولا قوة وتأثير هان أنجون ، لكان صبرهم قد نفد منذ زمن طويل وتدخلوا.

 

 

” صقل الحبوب مخصصة للزراعة فقط ، لكن صقل الأدوية يمكن أن تعالج الأمراض.”

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

 

مدّ لي تشينغشان جسده قليلاً. “حتى أنني أجد اللكمات عاجزة جدًا عن أن تكون مملة ، لذا سأحتفظ بها في الوقت الحالي. سوف ألكمك عندما أستعيد قوتي! ”

أحضرت رو شين لي تشينغشان إلى المستوصف الرئيسي في مدرسة الطب لتريه المكان. من المؤكد أنه بصرف النظر عن المجموعة الرائعة من الحبوب الروحية ، كان هناك أيضًا العديد من السوائل والمساحيق الملونة.

كانوا يتجولون مكتوفي الأيدي. مع جمال بجانبه ، كان الأمر ممتعًا للغاية.

 

 

رأى لي تشينغشان علبة صغيرة مكتوب عليها ” بودرة جلد اليشم “. سأل: “أي مرض يشفي هذا؟”

كانوا يتجولون مكتوفي الأيدي. مع جمال بجانبه ، كان الأمر ممتعًا للغاية.

 

 

قالت رو شين ، “إنه يشفي من مرض الظلام بشكل خاص.”

حتى النمر المنهك لم يكن شيئًا يمكن أن تهدده مجموعة من أشبال الذئاب.

 

 

“مرض الظلام؟”

 

 

احمر وجه هان تشيونغزي ، لكنها لم تتراجع. “هل لديك أي مشاكل مع ذلك؟ هذا هو النوع الذي أحبه. إنه مرات لا تحصى أفضل من وجه جميل مثلك! ”

درّست رو شين لي تشينغشان. “نعم ، تمامًا مثل ما تعاني منه. إذا كنت تستخدم هذا الدواء ، يمكنك أن تصبح وجهًا جميلًا حقيقيًا في غضون ثلاثة إلى سبعة أيام “.

 

 

رأى لي تشينغشان علبة صغيرة مكتوب عليها ” بودرة جلد اليشم “. سأل: “أي مرض يشفي هذا؟”

هز لي تشينغشان رأسه. لقد اعتاد بالفعل قليلاً على رو شين والكلمات التي تنطق بها والتي تتعارض مع مظهرها وهالتها. ومع ذلك ، كانت الأدوية المصقولة من قبل كلية الطب مثيرة للاهتمام للغاية. على أقل تقدير ، لم تستطع الكيمياء من مدرسة الطاوية أن تخلق شيئًا مثل سائل الاختفاء. لم يفكر أبدًا في بعض العناصر التي يتم بيعها هنا.

 

 

لم تكن مدرسة الطب شخصية أم لطيفة. بدلا من ذلك ، كانوا ماهرين في السموم والأوبئة. يشير السم بشكل طبيعي إلى أنواع مختلفة من السموم القوية ، بينما يشير الوباء إلى الأمراض. لقد جمعوا أنواعًا مختلفة من الأمراض ويمكن أن يقتلوا الناس دون علم أحد. من بين الآلهة التي عبدتها مدرسة الطب ، كانت هناك آلهة الأوبئة.

“وأي مرض يعالج هذا؟” أشار لي تشينغشان إلى الزجاجة الزجاجية المليئة بسائل أزرق في الأعلى.

“هل أعرفك؟ لقبك هو لي “.

 

 

“تقصد ماء الذاكرة؟ إنه تمامًا كما يوحي اسمه. من الواضح أنه يشفي من فقدان الذاكرة. إذا نسيت لقبك عن طريق الخطأ، فيمكنك شربه ، وأنا أضمن لك أنه سيكون فعالاً. رغم ذلك ، فإن الأثر الجانبي هو أنك قد تفقد إحساسك بالاتجاه “.**

 

**(م.م / أخيرا عرفت مشكل زورو. ولكن لماذا شربها همممم هل يريد تذكر حياته الماضية هممم وهل نجح همممم هذه نظرية جيدة  ههههههه)

 

 

“جيد جدا.” ابتسم لي تشينغشان. الصفعات العنيفة من الرجل العضلي قطعت بالفعل تلك الأفكار عن لي تشينغشان. لم تكن مهتمة ، لذلك لا يمكن أن يضايقها أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنه سيموت إذا ذهب بدون امرأة. كان هناك أشياء أخرى لا حصر لها يمكنه السعي وراءها في الحياة.

قالت رو شين بشكل عرضي ، لكنها رأت أن تعبير لي تشينغشان يتغير فجأة.

تحت أشكال مختلفة من الصمت ، ابتلع لي تشينغشان ملعقة من ماء الذاكرة. تخلصت أمور الماضي المليئة بالغبار فجأة من غبارها واندفعت نحوه ، ومن الواضح أنها أعادت الأحداث في ذهنه. كانت هناك صفحة في كتاب مغطاة بكلمات منقطة بغزارة.

 

 

قال لي تشينغشان ، “هل تقصد أنه يمكنك تذكر أي شيء؟ حتى حياتك الماضية؟ ”

 

 

“لي تشينغشان ، ذلك الجبان؟ هل دخل في العزلة وهرب من المعركة مرة أخرى؟ ” كانت هان تشيونغزي  قد عادت لتوها من مهمة عندما سمعت عن أخبار المعركة بين لي تشينغشان و تشو تيان .

قالت رو شين ، “لسوء الحظ ، قدراتي لا تزال شاحبة مقارنة بحساء الجدة منغ*.”

 

 

 

**(م.م /  هي إلهة النسيان في الأساطير الصينية. يقال أنه بمجرد موتك ودخولك إلى الحياة الآخرة ، تشرب حساء الجدة منغ للنسيان وتنسى دائمًا حياتك الماضية حتى تتمكن من التناسخ. هنا ، تشير رو شين بوضوح إلى أن ماء الذاكرة خاصتها غير قادر على التراجع عن تأثيرات حساء النسيان للجدة منغ ، لذلك لا يمكنها جعل الناس يتذكرون حياتهم الماضية)

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

 

 

تمامًا كما شعر لي تشينغشان بخيبة أمل إلى حد ما ، سمع رو شين تقول ، “على الرغم من أنه شيء في رأسك ، ستتمكن بالتأكيد من تذكره بمجرد شرب دوائي. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما تناولته على الغداء قبل عشر سنوات اليوم ، فلن تكون هناك مشكلة “.

 

 

الآن ، لم يعد بإمكان أي شخص آخر الوقوف على عدة مئات من الدرجات بعيدًا عنه.

“هل بامكاني تجربته؟”

أحضرت رو شين لي تشينغشان إلى المستوصف الرئيسي في مدرسة الطب لتريه المكان. من المؤكد أنه بصرف النظر عن المجموعة الرائعة من الحبوب الروحية ، كان هناك أيضًا العديد من السوائل والمساحيق الملونة.

 

 

“هل أعرفك؟ لقبك هو لي “.

 

 

 

“بأمانة ، مائة حجر روحي لزجاجة. ليست هناك حاجة للنظر إلي هكذا. أنت تجاملني ” وأضافت رو شين.

انحنى هوا شينجزان على الباب. “بالطبع ، لقد جاء. لقد قلت هذا في المرة الأخيرة. أنت أسأت فهمه. إنه ليس شخصًا يهرب من معركة “.

 

بعد فترة ، وقف لي تشينغشان وأشاد من أعماق قلبه. كان الرجل القوي حقًا تلميذًا لمدرسة الطب. بدا خشنًا ، لكن يديه كانتا رشيقتين للغاية وحذرتين ، سواء كان ذلك أثناء العجن أو القرص أو الصفع أو الضغط. لقد خفف تمامًا من جسد لي تشينغشان وقام أيضًا بتوجيه جسده بـ تشي يي الخشب المليء بالحيوية.

تحت أشكال مختلفة من الصمت ، ابتلع لي تشينغشان ملعقة من ماء الذاكرة. تخلصت أمور الماضي المليئة بالغبار فجأة من غبارها واندفعت نحوه ، ومن الواضح أنها أعادت الأحداث في ذهنه. كانت هناك صفحة في كتاب مغطاة بكلمات منقطة بغزارة.

 

 

 

كانت الجملة الأولى ، “استدار تشانغ ووجي …”*(تذكر رواية)

على الدرج ، بدأ تلاميذ مدرسة الطب بملابس بيضاء متشابهة العمل ، وهم يعتنون بجروح التلاميذ العسكريين ويعالجونها.

 

 

صرخ لي تشينغشان بالداخل ، هناك أمل لمرضي!

 

 

كان الأشخاص الثمانية الآخرون غاضبين أيضًا. لقد كانوا يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما يهزم لي تشينغشان جميع زملائهم الضباط وحدهم أمام جمهور عام. لولا قوة وتأثير هان أنجون ، لكان صبرهم قد نفد منذ زمن طويل وتدخلوا.

ترجمة: zixar

نظرت رو شين إلى لي تشينغشان على الورقة ولوت شفتيها. كان جسده قوياً لدرجة أنه تجاوز كل الفهم العادي. كان الأمر يستحق الدراسة كثيرًا.

 

لقد استفاد كثيرًا من هذه المعركة. على الرغم من أنه لم يتلق أي نصيحة واحدة من هان أنجون ، إلا أنه استوعب الكثير من الأشياء.

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

فرك هوا شينجزان أنفه. “لا يمكنك حقًا الاحتفاظ بفتاة بالغة في المنزل. في غمضة عين ، أصبح صديق طفولتك وجهًا جميلًا “.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط