نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Legend of the Great Sage 1001

تريد قتلي؟

تريد قتلي؟

°°°°°::::(((<< Legend of the Great Sage >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 
“سيدي، تشينغشان ، لا …”
 
ابتلع الانفجار الذي يصم الآذان صوت تشو دانكينغ. اندفعت موجة من الهواء ، صفرت عبر الغيوم وسمحت بمرور شعاع من ضوء الشمس المتلألئ. سرعان ما تبعت الرياح العاتية ، مثل إعصار عابر. رفعت الثلوج الكثيفة وكشفت الأرض البنية.
 
طار تشو دانكينغ مثل ورقة الشجر. في الأصل ، كان لا يزال يريد إيقاف هذه المعركة ، لكنه كان يعلم أنها كانت مجرد حلم بعيد المنال بعد رؤية هذا. استخدم العواصف للعودة إلى مسكنه ، داعمًا التشكيلات لصد تداعيات المعركة. شعر بالألم في الداخل. لم يقبل أي من هذين الرجلين قناعات أحد!
 
تشينغشان ، لن أتمكن من إنقاذك!
 
كان تشو دانكينغ مليئًا بالأسف. لم يكن يجب أن يخبر ملك التنين لبحر الحبر عن ‘فن الخط الثلاثة المطلقة’.
 
من هو ملك التنين لبحر الحبر؟ تردد صدى اسمه في الاقليم الاخضر  لآلاف السنين. لم يصدق أحد أن لي تشينغشان الشاب وعديم الخبرة لديه فرصة ضده.
 
مثل اصطدام نيزكين، أعطت المواجهة الشديدة وهمًا بأنهم توقفوا عن الحركة. كان العالم مصبوغًا باللونين الأسود والأحمر.
 
اصطدمت هالة نصل الدم الحمراء وتشي سيف الحبر الأسود باستمرار. كان أحدهما شجاعًا ، كان يضغط للأمام بطريقة لا تقهر ، بينما الآخر كان مهيبًا. لقد تحطمت وانهارت في نفس الوقت ، وأرسلت قعقعة لا نهاية لها. أطلقت موجات الهواء صفيرًا حيث تراكمت الثقوب في السماء واتسعت بسرعة.
 
تحول المحيط إلى بحر من العواصف. كانت الأمواج تتطاير على سطح البحيرة الهادئ. تم اقتلاع أشجار بأكملها ، ورميها في الهواء مثل الاعشاب.
 
حتى التشكيل حول المسكن بدأ يهتز. حدق تشو دانكينغ في هذا المشهد المرعب المروع وشعر بصدمة شديدة. كان هذا صدامًا بين المزارعين الذين وقفوا في القمة. ومع ذلك ، كان هناك شيء آخر سبب له المزيد من عدم التصديق. يمكن لـ تشينغشان أن يتمسك بموقفه ضد السيد في مواجهة مفتوحة!
 
انجرف شعر لي تشينغشان القرمزي في الهواء حيث تم إغلاق حاجبيه بإحكام. كان ملك التنين لبحر الحبر قويًا حقًا. كان أسلوب سيفه متطابقًا مع مسار السيف في ‘فن الخط الثلاثة المطلقة’ ، لكنه في الواقع امتلك مرونة لا يمكن أن تضاهيها الكنوز الغامضة. لقد أتقن الأسلوب بأكمله تمامًا ، وكان يستخدمه بحرية.
 
كان تشي السيف مثل الشظايا والخيوط ، يلتف حول هالة النصل الأحمر الدموي. يبدو أن هالة النصل العنيفة سقطت في شبكة ، وسرعان ما تآكل من طرف تشي السيف.
 
“لي تشينغشان ، لا يمكن تعويض الاختلاف بيننا بالقوة وحدها. أنت ما زلت صغيرا جدا “.
 
حدق ملك التنين لبحر الحبر في لي تشينغشان من أعلى. عبر تشي سيف الحبر الأسود مباشرة عبر هالة النصل لمهاجمة لي تشينغشان. كانوا عميقين ببراعة، يمزقون درعه الشيطاني بسهولة تاركين وراءهم آثار حبر في الهواء. إذا لم يكن من أجل  شيطان الثور يصقل جلده ، لكان قد تعرض للموت.
 
في الواقع لا يزال بإمكانه ادخار الجهد للتحدث!
 
ارتجف لي تشينغشان في الداخل. لقد فهم أن أسلوب نصله لم يكن أسوأ قليلاً من مسار السيف الذي سلكه ملك التنين لبحر الحبر. في البداية عندما تمكن من قص خصلة من شعره ، ربما كان ذلك بسبب إهماله الشديد.
 
يمكن للقوة العظيمة أن تؤدي إلى النصر حتى عندما يتفوق العدد بشدة ، ولكن هذا اذا كان هناك قوة كافية لسحقهم جميعًا. كان مضايقة أمثال سي تشينغ أمرًا جيدًا ، لكنه لم يكن قريبًا بما يكفي لإخضاع وجود مثل ملك التنين لبحر الحبر. أراد استخدام قوته الكاملة ، لكنه شعر أنه ليس لديه فكرة من أين يبدأ. حتى قوته الهائلة من الهزات لا يمكن إلا أن تهز تشي السيف.
 
إذا استمر هذا فإن الهزيمة كانت مؤكدة!
 
“جنون شيطان النمر ، اخترقه!”
 
أطلق لي تشينغشان هديرًا وتخلي عن جميع الدفاعات. ضرب تشي السيف مع هذه الفرصة ، مما جعل الدم يتناثر من جميع أنحاء جسده. وصلت جروحه إلى عظامه. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يشعر بذلك. كل ما وجد في عينيه كان ملك التنين لبحر الحبر. لقد قطع طبقات تشي السيف بضربة واحدة وشق بنصله نحو راسه.
 
فوجئ ملك التنين لبحر الحبر قبل أن يستعيد هدوءه على الفور. قال بلا مبالاة ، “لقد أجهدت نفسك.” اختفى مع ذلك.
 
عندما كانت الضربة على وشك أن تخطئ، قام لي تشينغشان بتوسيع عينيه القرمزية. تموجت العضلات الموجودة على ذراعيه ، وقام بلف النصل بقوة ، مما أدى إلى إنتاج قوس هلال حيث قام بالضرب إلى الجانب مع زئير.
 
كان الوجه المذهول قليلاً لملك التنين لبحر الحبر مصبوغًا باللون الأحمر بواسطة النصل. لم يتوقع أبدًا أن يتوقع لي تشينغشان المكان الذي سينتقل إليه. هل كان هذا مجرد حظ؟
 
بانغ!
 
اصطدم النصل والسيف. اجتمعت عيونهم وحلق الشرر!
 
ارتعد السيف بسرعة ، وأبطل قوة النصل. وتراكمت آلاف الاشتباكات معًا لتشكل صدى غريبًا. تم مسح ستارة السحب في الهواء ، واستقرت الرياح العاتية على الفور. سقطت جميع الأشجار الضخمة من السماء قبل أن تتحول فجأة إلى غبار وتنتشر في الهواء.
 
في قيادة رويي ، واجه الملك الجنرال العظيم يو وويانغ خريطة بينما كان يخطط لشركه لقتل ملك الجراد المحلق. فجأة ، سمع شيئًا وشق طريقه وهو يحدق في الأفق. قال بدهشة ، “يا لها من قوة عظيمة! من هم الذين يقاتلون؟ ” انطلق في الهواء.
 
شعر عدد لا يحصى من المزارعين بهذا الصراع العنيف ، لكن فقط المزارعين العظماء الذين كانوا واثقين من قوتهم هم الذين طاروا. من كان يعرف عدد السنوات التي مرت منذ وقوع معركة على هذا المستوى.
 
ألقى ملك التنين لبحر الحبر نظرة من زاوية عينه وعبس قليلاً. ثنى إصبعه ونفضه ، مرسلاً قطرة من الحبر.
 
أضاءت عيون لي تشينغشان وفجأة رأى فتحة. برفرفة عنيفة من جناحيه ، تحول إلى خط قرمزي واندفع متجاوزًا ملك التنين لبحر الحبر.
 
حلقت قطعة من السيف في الهواء ، وظهر خط مائل مرعب على طول خصر ملك التنين لبحر الحبر ، مما أدى إلى تقسيمه إلى قسمين. تدفق الحبر السميك إلى الداخل ، راغبًا في إصلاح هذا الجرح.
 
أنتج الضوء القرمزي قوسًا وعاد مع وميض. تابع لي تشينغشان هذه الضربة الناجحة بسرعة ، ولم يمنح ملك التنين لبحر الحبر أي وقت لالتقاط أنفاسه. ومع ذلك، فقد كان في حيرة من أمره بسبب قيام ملك التنين لبحر الحبر فجأة بشيء لا معنى له. هل كان نوعًا من المخطط؟ تبع قطرة الحبر وحدق.
 
الأكواخ التي خلفها تشو شيداو اختفت تمامًا وتحولت إلى غبار. ركع تشو دانكينغ على الأرض وهو يغطي أذنيه ووجهه يتألم. نزل الدم بين أصابعه. لقد أصيب بالفعل من تداعيات المعركة.
 
سقطت عليه قطرة الحبر وتحولت إلى كرة سوداء تحيط به.
 
ارتجف لي تشينغشان في الداخل وتوقف. أصبح غير متأكد.
 
“ما الامر؟ ما الذي تتردد من اجله؟ لا يمكنك الحفاظ على هذه الحالة لفترة طويلة “. أمسك ملك التنين لبحر الحبر بسيفه المكسور وظل هادئًا كما لو أنه لم يتلق تلك الضربة على الإطلاق. نظر بازدراء إلى لي تشينغشان.
 
“لا شيء!” قام لي تشينغشان بجرح نفسه بشكل عرضي ، تاركًا وراءه جرحًا مروعًا مماثلًا للجرح الذي حدث لـ ملك التنين لبحر الحبر. “سأعيد لك هذه الضربة. دعنا نكمل في مكان آخر! ”
 
لم يكن شخصًا يفيض بالتعاطف ، ولم يكن يمانع في إيذاء بعض الأبرياء. لم يرغب حتى في معركة عادلة مع ملك التنين لبحر الحبر. في واقع الأمر ، أراد بكل إخلاص أن يقتل التنين مع شياو آن بجانبه. ومع ذلك ، فإنه لن يستخدم سلامة صديقه أبدًا لفتح فجوة ضد العدو. كان هذا حيث يكمن فخره!
 
أعاد ملك التنين لبحر الحبر تقييم لي تشينغشان. سأل ، “هل تريد حقًا قتلي؟”
 
“هل تحتاج حتى إلى السؤال؟”
 
“لا يمكنك قتلي هنا، ولا يختلف الأمر حتى لو قمنا بتبديل المواقع حتى لو وقفت هنا دون أن أتحرك وتركتك تضربني، فلن أموت.” قال ملك التنين لبحر الحبر.
 
“إذن قف هناك دون أن تتحرك!” أشار لي تشينغشان بنصله إلى ملك التنين لبحر الحبر. كان يكره أولئك الذين يتظاهرون حوله أكثر من غيرهم.
 
لقد تجاهله ملك التنين لبحر الحبر تمامًا. مع وميض ، وصل إلى جانب تشو دانكينغ وربت على ظهره برفق. بصق تشو دانكينغ الدم ، وتحسنت بشرته على الفور. قال ، “سيدي ، أرجوك توقف عن القتال. إذا كان لديك أي عداوة ، ألا يمكنك فقط التوصل إلى اتفاق بشأنها؟ ”
 
“كن هادئا.” ثم قال ملك التنين لبحر الحبر لـ لي تشينغشان دون حتى النظر إلى الوراء ، “بالطبع ، لن تقتل بسهولة من قبلي أيضًا. بمجرد عدم وجود فرصة ، ستهرب. من غير المجدي بالنسبة لنا أن نستمر على هذا النحو! ”
 
“سأهرب؟ ثم هل لي أن أسأل متى يمكنني قتلك ، سيدي ملك التنين؟ ” سخر لي تشينغشان.
 
“إذا لم تكن خائفًا من الموت ، تعال إلى قبر اللوحة! هناك فقط ستتاح لك فرصة لقتلي “.

 

انضمو الى غرفة الرواية في الديسكورد DISCORD
ترجمة: zixar
لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL
[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

  انضمو الى غرفة الرواية في الديسكورد DISCORD ترجمة: zixar لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL [اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

°°°°°::::(((<< Legend of the Great Sage >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<   “سيدي، تشينغشان ، لا …”   ابتلع الانفجار الذي يصم الآذان صوت تشو دانكينغ. اندفعت موجة من الهواء ، صفرت عبر الغيوم وسمحت بمرور شعاع من ضوء الشمس المتلألئ. سرعان ما تبعت الرياح العاتية ، مثل إعصار عابر. رفعت الثلوج الكثيفة وكشفت الأرض البنية.   طار تشو دانكينغ مثل ورقة الشجر. في الأصل ، كان لا يزال يريد إيقاف هذه المعركة ، لكنه كان يعلم أنها كانت مجرد حلم بعيد المنال بعد رؤية هذا. استخدم العواصف للعودة إلى مسكنه ، داعمًا التشكيلات لصد تداعيات المعركة. شعر بالألم في الداخل. لم يقبل أي من هذين الرجلين قناعات أحد!   تشينغشان ، لن أتمكن من إنقاذك!   كان تشو دانكينغ مليئًا بالأسف. لم يكن يجب أن يخبر ملك التنين لبحر الحبر عن ‘فن الخط الثلاثة المطلقة’.   من هو ملك التنين لبحر الحبر؟ تردد صدى اسمه في الاقليم الاخضر  لآلاف السنين. لم يصدق أحد أن لي تشينغشان الشاب وعديم الخبرة لديه فرصة ضده.   مثل اصطدام نيزكين، أعطت المواجهة الشديدة وهمًا بأنهم توقفوا عن الحركة. كان العالم مصبوغًا باللونين الأسود والأحمر.   اصطدمت هالة نصل الدم الحمراء وتشي سيف الحبر الأسود باستمرار. كان أحدهما شجاعًا ، كان يضغط للأمام بطريقة لا تقهر ، بينما الآخر كان مهيبًا. لقد تحطمت وانهارت في نفس الوقت ، وأرسلت قعقعة لا نهاية لها. أطلقت موجات الهواء صفيرًا حيث تراكمت الثقوب في السماء واتسعت بسرعة.   تحول المحيط إلى بحر من العواصف. كانت الأمواج تتطاير على سطح البحيرة الهادئ. تم اقتلاع أشجار بأكملها ، ورميها في الهواء مثل الاعشاب.   حتى التشكيل حول المسكن بدأ يهتز. حدق تشو دانكينغ في هذا المشهد المرعب المروع وشعر بصدمة شديدة. كان هذا صدامًا بين المزارعين الذين وقفوا في القمة. ومع ذلك ، كان هناك شيء آخر سبب له المزيد من عدم التصديق. يمكن لـ تشينغشان أن يتمسك بموقفه ضد السيد في مواجهة مفتوحة!   انجرف شعر لي تشينغشان القرمزي في الهواء حيث تم إغلاق حاجبيه بإحكام. كان ملك التنين لبحر الحبر قويًا حقًا. كان أسلوب سيفه متطابقًا مع مسار السيف في ‘فن الخط الثلاثة المطلقة’ ، لكنه في الواقع امتلك مرونة لا يمكن أن تضاهيها الكنوز الغامضة. لقد أتقن الأسلوب بأكمله تمامًا ، وكان يستخدمه بحرية.   كان تشي السيف مثل الشظايا والخيوط ، يلتف حول هالة النصل الأحمر الدموي. يبدو أن هالة النصل العنيفة سقطت في شبكة ، وسرعان ما تآكل من طرف تشي السيف.   “لي تشينغشان ، لا يمكن تعويض الاختلاف بيننا بالقوة وحدها. أنت ما زلت صغيرا جدا “.   حدق ملك التنين لبحر الحبر في لي تشينغشان من أعلى. عبر تشي سيف الحبر الأسود مباشرة عبر هالة النصل لمهاجمة لي تشينغشان. كانوا عميقين ببراعة، يمزقون درعه الشيطاني بسهولة تاركين وراءهم آثار حبر في الهواء. إذا لم يكن من أجل  شيطان الثور يصقل جلده ، لكان قد تعرض للموت.   في الواقع لا يزال بإمكانه ادخار الجهد للتحدث!   ارتجف لي تشينغشان في الداخل. لقد فهم أن أسلوب نصله لم يكن أسوأ قليلاً من مسار السيف الذي سلكه ملك التنين لبحر الحبر. في البداية عندما تمكن من قص خصلة من شعره ، ربما كان ذلك بسبب إهماله الشديد.   يمكن للقوة العظيمة أن تؤدي إلى النصر حتى عندما يتفوق العدد بشدة ، ولكن هذا اذا كان هناك قوة كافية لسحقهم جميعًا. كان مضايقة أمثال سي تشينغ أمرًا جيدًا ، لكنه لم يكن قريبًا بما يكفي لإخضاع وجود مثل ملك التنين لبحر الحبر. أراد استخدام قوته الكاملة ، لكنه شعر أنه ليس لديه فكرة من أين يبدأ. حتى قوته الهائلة من الهزات لا يمكن إلا أن تهز تشي السيف.   إذا استمر هذا فإن الهزيمة كانت مؤكدة!   “جنون شيطان النمر ، اخترقه!”   أطلق لي تشينغشان هديرًا وتخلي عن جميع الدفاعات. ضرب تشي السيف مع هذه الفرصة ، مما جعل الدم يتناثر من جميع أنحاء جسده. وصلت جروحه إلى عظامه. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يشعر بذلك. كل ما وجد في عينيه كان ملك التنين لبحر الحبر. لقد قطع طبقات تشي السيف بضربة واحدة وشق بنصله نحو راسه.   فوجئ ملك التنين لبحر الحبر قبل أن يستعيد هدوءه على الفور. قال بلا مبالاة ، “لقد أجهدت نفسك.” اختفى مع ذلك.   عندما كانت الضربة على وشك أن تخطئ، قام لي تشينغشان بتوسيع عينيه القرمزية. تموجت العضلات الموجودة على ذراعيه ، وقام بلف النصل بقوة ، مما أدى إلى إنتاج قوس هلال حيث قام بالضرب إلى الجانب مع زئير.   كان الوجه المذهول قليلاً لملك التنين لبحر الحبر مصبوغًا باللون الأحمر بواسطة النصل. لم يتوقع أبدًا أن يتوقع لي تشينغشان المكان الذي سينتقل إليه. هل كان هذا مجرد حظ؟   بانغ!   اصطدم النصل والسيف. اجتمعت عيونهم وحلق الشرر!   ارتعد السيف بسرعة ، وأبطل قوة النصل. وتراكمت آلاف الاشتباكات معًا لتشكل صدى غريبًا. تم مسح ستارة السحب في الهواء ، واستقرت الرياح العاتية على الفور. سقطت جميع الأشجار الضخمة من السماء قبل أن تتحول فجأة إلى غبار وتنتشر في الهواء.   في قيادة رويي ، واجه الملك الجنرال العظيم يو وويانغ خريطة بينما كان يخطط لشركه لقتل ملك الجراد المحلق. فجأة ، سمع شيئًا وشق طريقه وهو يحدق في الأفق. قال بدهشة ، “يا لها من قوة عظيمة! من هم الذين يقاتلون؟ ” انطلق في الهواء.   شعر عدد لا يحصى من المزارعين بهذا الصراع العنيف ، لكن فقط المزارعين العظماء الذين كانوا واثقين من قوتهم هم الذين طاروا. من كان يعرف عدد السنوات التي مرت منذ وقوع معركة على هذا المستوى.   ألقى ملك التنين لبحر الحبر نظرة من زاوية عينه وعبس قليلاً. ثنى إصبعه ونفضه ، مرسلاً قطرة من الحبر.   أضاءت عيون لي تشينغشان وفجأة رأى فتحة. برفرفة عنيفة من جناحيه ، تحول إلى خط قرمزي واندفع متجاوزًا ملك التنين لبحر الحبر.   حلقت قطعة من السيف في الهواء ، وظهر خط مائل مرعب على طول خصر ملك التنين لبحر الحبر ، مما أدى إلى تقسيمه إلى قسمين. تدفق الحبر السميك إلى الداخل ، راغبًا في إصلاح هذا الجرح.   أنتج الضوء القرمزي قوسًا وعاد مع وميض. تابع لي تشينغشان هذه الضربة الناجحة بسرعة ، ولم يمنح ملك التنين لبحر الحبر أي وقت لالتقاط أنفاسه. ومع ذلك، فقد كان في حيرة من أمره بسبب قيام ملك التنين لبحر الحبر فجأة بشيء لا معنى له. هل كان نوعًا من المخطط؟ تبع قطرة الحبر وحدق.   الأكواخ التي خلفها تشو شيداو اختفت تمامًا وتحولت إلى غبار. ركع تشو دانكينغ على الأرض وهو يغطي أذنيه ووجهه يتألم. نزل الدم بين أصابعه. لقد أصيب بالفعل من تداعيات المعركة.   سقطت عليه قطرة الحبر وتحولت إلى كرة سوداء تحيط به.   ارتجف لي تشينغشان في الداخل وتوقف. أصبح غير متأكد.   “ما الامر؟ ما الذي تتردد من اجله؟ لا يمكنك الحفاظ على هذه الحالة لفترة طويلة “. أمسك ملك التنين لبحر الحبر بسيفه المكسور وظل هادئًا كما لو أنه لم يتلق تلك الضربة على الإطلاق. نظر بازدراء إلى لي تشينغشان.   “لا شيء!” قام لي تشينغشان بجرح نفسه بشكل عرضي ، تاركًا وراءه جرحًا مروعًا مماثلًا للجرح الذي حدث لـ ملك التنين لبحر الحبر. “سأعيد لك هذه الضربة. دعنا نكمل في مكان آخر! ”   لم يكن شخصًا يفيض بالتعاطف ، ولم يكن يمانع في إيذاء بعض الأبرياء. لم يرغب حتى في معركة عادلة مع ملك التنين لبحر الحبر. في واقع الأمر ، أراد بكل إخلاص أن يقتل التنين مع شياو آن بجانبه. ومع ذلك ، فإنه لن يستخدم سلامة صديقه أبدًا لفتح فجوة ضد العدو. كان هذا حيث يكمن فخره!   أعاد ملك التنين لبحر الحبر تقييم لي تشينغشان. سأل ، “هل تريد حقًا قتلي؟”   “هل تحتاج حتى إلى السؤال؟”   “لا يمكنك قتلي هنا، ولا يختلف الأمر حتى لو قمنا بتبديل المواقع حتى لو وقفت هنا دون أن أتحرك وتركتك تضربني، فلن أموت.” قال ملك التنين لبحر الحبر.   “إذن قف هناك دون أن تتحرك!” أشار لي تشينغشان بنصله إلى ملك التنين لبحر الحبر. كان يكره أولئك الذين يتظاهرون حوله أكثر من غيرهم.   لقد تجاهله ملك التنين لبحر الحبر تمامًا. مع وميض ، وصل إلى جانب تشو دانكينغ وربت على ظهره برفق. بصق تشو دانكينغ الدم ، وتحسنت بشرته على الفور. قال ، “سيدي ، أرجوك توقف عن القتال. إذا كان لديك أي عداوة ، ألا يمكنك فقط التوصل إلى اتفاق بشأنها؟ ”   “كن هادئا.” ثم قال ملك التنين لبحر الحبر لـ لي تشينغشان دون حتى النظر إلى الوراء ، “بالطبع ، لن تقتل بسهولة من قبلي أيضًا. بمجرد عدم وجود فرصة ، ستهرب. من غير المجدي بالنسبة لنا أن نستمر على هذا النحو! ”   “سأهرب؟ ثم هل لي أن أسأل متى يمكنني قتلك ، سيدي ملك التنين؟ ” سخر لي تشينغشان.   “إذا لم تكن خائفًا من الموت ، تعال إلى قبر اللوحة! هناك فقط ستتاح لك فرصة لقتلي “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط