نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 21

مسابقة المدارس التسعة - الفصل 8

مسابقة المدارس التسعة - الفصل 8

المجلد 4

الفصل 8 :

اليوم الرابع من مسابقة المدارس التسعة.

“أتساءل كيف ستنتهي (لـوحـة الـمعركـة).”

سيأخذ قسم الأحداث الرسمية الآن المقعد الخلفي لمدة 5 أيام ، بينما يُقام قسم أحداث الوافدين الجدد. كان دور طلاب السنة الأولى ليأخذوا المسرح و يقاتلوا.

ومع ذلك ، فإن شكوكها لم تكن حول التعويذة نفسها لكن حول شيء آخر.

شهدت لوحة النتائج الثانوية الأولى في المركز الأول برصيد 320 نقطة. الثانوية الثالثة في المركز الثاني برصيد 225 نقطة ؛ ثم جميع المدارس الأخرى تأتي بعدهم. مع فارق 95 نقطة بين المركزين الأول و الثاني ، كان للثانوية الأولى تقدمًا واسعًا ـــ لكن ليس بالقدر الكافي بحيث لا يمكن أن تسبب نتائج أحداث الوافدين الجدد اضطرابًا ؛ كان لدى الثانوية الثالثة فرصة جيدة في إحداث تحول إذا فازت في قسم الوافدين الجدد بهامش كبير بما يكفي. من ناحية أخرى ، على الثانوية الأولى ببساطة الحفاظ على فارق النقاط من أن يصبح أكبر حتى يحافظوا على تقدمهم بشكل عام ؛ لم يكونوا بحاجة إلى الفوز في قسم الوافدين الجدد.

على الرغم من الوهج الجليدي الموجه إليه من ميوكي (أي برد جليدي و حاد جدًا) ، إلا أنه ما زال يحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة رباطة جأشه.

كان الانتصار الشامل هو الهدف الأساسي لكل مدرسة هنا. تمنح أحداث الوافدين الجدد نصف النقاط التي تمنحها عليها الأحداث الرسمية ، لكن ستتم إضافة هذه النقاط إلى إجمالي النقاط مع ذلك. لذلك بالنسبة لطلاب السنة الأولى المشاركين ، كان الفخر و الشرف الحقيقيين لمسابقة المدارس التسعة هي أحداث الوافدين الجدد ؛ يمكن أن تشتعل الأمور  تمامًا كما هو الحال في المباريات العادية.

قامت لجنة البطولة بتنظيم الجداول الزمنية ما أمكن بحيث لا يشارك لاعبان من نفس المدرسة في مباراة في نفس الوقت.

ترتيب الأحداث هو نفسه كما في الأحداث الرسمية :

تفاجأت بأنه ربط نظام مساعدة في الاستهداف بجهاز CAD معمم ، لكنها فوجئت أكثر بالسرعة التي يعالج بها تسلسلات التنشيط. الـ CADs المعممة تخسر لصالح الـ CADs المتخصصة من حيث سرعة المعالجة. كان هذا مجرد منطق عام : لقد كانت ضرورة هيكلية. النوعان مختلفان من ناحية الأجهزة و البرمجيات و الهندسة. يمكن تشبيه اختلافاتهم بالمعالجات المخصصة مقابل المعالجات العادية ، أو الحواسيب العملاقة و العادية.

تصفيات و نهائيات (الـإطـلاق الـسريـع)​​ و تصفيات (لـوحـة الـمعركـة).

علم أن هونوكا تفهم كل ذلك. كان الأمر بسيطًا …

على عكس الأحداث الرسمية ، فإن (الـإطـلاق الـسريـع)​​ تمت جدولته للفتيات في الصباح و للفتيان في فترة ما بعد الظهر ، مع انتقال كلا القسمين مباشرة إلى المباريات النهائية (جاء حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ في القسم الرسمي عقب مراسم الافتتاح مباشرةً ، لذلك لم يكن من الممكن إنهاء كل شيء في يوم واحد).

“… إنه عكس سحر مايومي تماما ، أليس كذلك؟”

مثل الأحداث الأخرى ، لم يُسمح بإجراء أي تعديلات على الـ CAD أثناء المباريات. ومع ذلك ، سيلعب المهندسون دورًا حيويًا بين المباريات إذا أراد المتسابق تغييرات طفيفة تتناسب مع الموقف. لهذا السبب ، بينما كان المتسابقون يلعبون مبارياتهم ، بقي المهندسون معهم بشكل عام.

سواء في ألعاب القوى أو على اللوح ، إذا لم يكن لدى المرء الإرادة فإن النصر سيكون غير مؤكد.

قامت لجنة البطولة بتنظيم الجداول الزمنية ما أمكن بحيث لا يشارك لاعبان من نفس المدرسة في مباراة في نفس الوقت.

“ماذا؟! لا يمكنك فعل ذلك!”

ومع ذلك ، قد تشهد أحداث معينة ، مثل (كـرة الـحـشد) ، العديد من المباريات في يوم واحد ، لذلك سيكون لدى معظم المدارس تداخل في الفترات الزمنية في وقت ما. لذلك ، جلبت الفرق مهندسين : أولي و ثانوي.

ومع ذلك ، كانت سوزوني على علم بالخطة و وافقت عليها منذ البداية.

يمكن أن يتقاطع التداخل مع الأحداث أيضًا ، لذلك بطبيعة الحال ، لا يمكن لمهندس واحد التعامل مع المنافسة بأكملها.

أعلنت هونوكا بثقة تامة.

لكن في النهاية ، احتاج كل فريق إلى كلا المهندسين حتى لو لم تتداخل أوقات المباريات مطلقًا.

“… نعم أنت على حق.”

□□□□□□

يمكن القول إن إدمان شيزوكو على (رمز الـمونـولـيث) ينبع من براعة والدها المالية و قدرته على القيام بجولات في البلاد لمشاهدة المسابقات السحرية كل عام.

“أنت في السباق الأخير ، هونوكا؟”

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

“نعم! إنه في فترة ما بعد الظهر ، لذلك لن يتداخل مع حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للفتيات! ”

“لا يجب أن تكون حصريا ، لذا لا داعي للقلق.”

كانت هونوكا ميتسوي التي يبتسم بشكل مشرق ، متوترة من الضغط المتراكم. وجد تاتسويا نفسه في حيرة من أمره.

على مرأى منه برفقة ميوكي و شيزوكو ، أمالت أزوسا رأسها. كان موقفها مشابهًا جدًا لسنجاب يحمل جوزة ، على الرغم من مزاجه الكئيب ، لم يستطع إلا أن يبتسم.

كان مسؤولا عن 3 أحداث : (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للفتيات ، (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد) للفتيات ، (مـضرب الـسـراب).

بناء على سؤال مايومي ، أخرجت سوزوني عمدًا المحطة الخاصة بها و فحصتها. (“عمدًا” بمعنى أنها لم تكن مضطرة لذلك ـــ لقد حفظت كل شيء بالفعل).

لم يكن يتعامل مع أحداث الفتيات فقط لأنه زير نساء بالطبع. كان السبب الرئيسي هو أن العديد من طلاب السنة الأولى في الفريق عارضونه بشدة … على الرغم من أن هذا لم يكن السبب الوحيد.

على عكس المعتاد ، فإن وضعه يشير إلى أن هذا لم يكن شيئًا يمكن التخلي عنه بابتسامة.

أصرّت حفنة من فتيات السنة الأولى للغاية على أن يكون مسؤولا عليهن.

“…… أكان ذلك بأمر من خالتنا؟”

على سبيل المثال : ميوكي ، هونوكا ، ميوكي ، هونوكا ، ميوكي و … بعبارة أخرى ، لقد طالبت الاثنتان به بشدة.

□□□□□□

لسوء الحظ ، خلق ذلك مشكلة. من بين جميع الأحداث ، كانت براعة ميوكي السحرية هي الأنسب لـ (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد).

أجابت سوزوني بعد أن تمتمة ماري و سؤال مايومي.

عرف مجلس الطلاب و زملائها أنها كانت فعالة بشكل خاص في سحر نوع التذبذب و التباطؤ. على أقل تقدير ، كانوا يعرفون أنها تستعمل أحيانًا سحر الـتبريـد دون وعي.

“ما الخطب؟”

مع ميوكي في كل من (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد) و (مـضرب الـسـراب) ، الحدث النجمي الذي وضعت كل مدرسة فيه أفضل فتياتها ، أصبحت القضية هي الأحداث التي ستشارك فيها هونوكا.

“حقًا.”

أظهرت نتائج الامتحانات النهائية لطلاب السنة الأولى من الفصل الدراسي A شيبا ميوكي في المركز الأول مع أفضل الدرجات ، كيتاياما شيزوكو في المركز الثاني ، موريساكي شون في المركز الثالث ، ميتسوي هونوكا في المركز الرابع.

أصبح صوت مايومي مثل ردها الآن مذهولا بنسبة 100٪.

وهذا يعني أنه من بين طالبات السنة الأولى ، كانت لدى هونوكا أعظم قدرة سحرية عملية بعد ميوكي و شيزوكو. ومع ذلك ، فإن قدراتها لم تكن مناسبة تمامًا للأحداث الرياضية. كان بإمكانها استخدام كل نوع من السحر دون عيب ، ولم يكن لديها الكثير من المشاكل في وضع تسلسلات سحرية معقدة ـــ لكن هذا يعني أنها كانت باحثة أكثر من رياضية.

بالطبع ، كانت تعرف جيدًا أن الأمر لم يكن كذلك.

إذا كان هناك شيء واحد برعت فيه فوق كل شيء آخر ، فهو السحر الوهمي ـــ نوع من سحر التذبذب الذي يتلاعب بالموجات الضوئية. ومع ذلك ، تخصّصت شيزوكو في سحر التذبذب و التسارع. كان بإمكانها إنتاج طاقة أكثر من هونوكا في كلتا الفئتين ، لذلك كانت أكثر ملاءمة لـ (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد)

ــــ حسنًا ، للحظة فقط.

كان من المسلم به منذ البداية أن تاتسويا سيكون مسؤولا عن ميوكي بالتأكيد. لم يكن أي من طلاب السنوات العليا أحمقا بما يكفي للشكوى من ذلك.

“نعم.”

إذا أرادت هونوكا أن يتم تعيين تاتسويا لها ، فإن أسهل طريقة هي المشاركة في نفس الحدث مثل ميوكي. من الناحية الإستراتيجية ، على الرغم من ذلك ، فإن وضع أفضل ثلاثة لاعبين لديك في نفس الحدث لم يكن خطة جيدة للغاية. في الواقع ، ببساطة لن يتم السماح بذلك.

تكلم ميكيهيكو بصوت يحمل لمحة من الإثارة ، مما دفع إيريكا لإعطائه نظرة مهتمة.

ترك ذلك أحداثًا لم تتزامن مع (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد) ، لكن في (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ، ستكون شيزوكو مرة أخرى أفضل حالًا من هونوكا. تم إنشاء جدول الأحداث في الأصل للسماح لكل لاعب بالمنافسة في الأحداث التي يبرع فيها ، لذلك من وجهة نظر معينة ، كان هذا الإعداد أمرًا لا مفر منه.

أحضرت هونوكا النظارات المظلمة التي كانت ترتديها الآن.

مع وجود قرارات إستراتيجية أخرى تدخل حيز التنفيذ ، انتهى الأمر بـ هونوكا في (لـوحـة الـمعركـة) و (مـضرب الـسـراب) (اقترح فريق الاستشارة التكتيكي الخاص بهم في البداية (لـوحـة الـمعركـة) و (كـرة الـحـشد) ، لكن هونوكا أصرت ـــ بدعم من أصدقائها ـــ على أن تكون في أحد الأحداث نفسها التي تشارك فيها ميوكي).

ومع ذلك ، كان لديه القدرة على تحليل هياكل البيانات.

… مع كل ذلك ، أصرت هونوكا بشدة على أن مواعيد المباريات لن تتداخل ، كان لدى تاتسويا تخمين جيد لما حاولت قوله حقًا.

“القوى الاستقصائية لجامعة السحر الوطنية عالية للغاية. مواقع الشائعات التي تتنكر في شكل مواقع إخبارية لمنظمات إعلامية عادية لا يمكن أن تبدأ في الاقتراب. إنها تكاد تقارن بالوكالات العسكرية أو الاستخباراتية.

وربما يكون الأمر قد نجح عندما تنظر إلى التوقيت. لسوء الحظ ، فإن مثل هذا التبديل في المهندسين سيكون أمرًا سيئًا للفريق ككل. وحتى لو نجح الأمر اليوم ، فلا يوجد دليل على أن (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد) و (لـوحـة الـمعركـة) لن يتصادفا في اليوم السادس من المسابقة ـــ اليوم الثالث من قسم الوافدين الجدد.

كانت أهداف شيزوكو هي الحمراء.

علم أن هونوكا تفهم كل ذلك. كان الأمر بسيطًا …

“إنه شيبا-كن.”

لكن اليوم ، لسبب ما ، لم تقدّم له ميوكي أي مساعدة هنا. تنهد تاتسويا ، سواء بسبب هونوكا أو أخته الصغرى ، و قال ما يمكن تفسيره على أنه كلمات جهاز توقيت.

□□□□□□

“… أود أن ألقي نظرة على الـ CAD الخاص بك ، لكنني لا أستطيع. لكن سأتأكد من مشاهدة سباقك.”

“هاه ، هل تمزح؟”

“حقًا؟ إنه وعد!”

بطريقة ما ، كان شكلها ينضح أيضًا بجو من الكآبة.

سمع أحدهم يختنق من الضحك. عرف من يكون ، لكن وعيه قرر التظاهر بأنه لم يفعل ذلك.

لكنه أيضًا لم يستطع أن يأخذها على محمل الجد.

من وجهة نظر شخص متفرج … ربما كان حقا “زير نساء”.

هدأت نغمة مايومي بثبات خلال حديثها ، لكن التدفق في خديها كان يخون حقيقة أن هياجها لم يختف تمامًا. تغيرت ابتسامة سوزون أيضًا ــ إلى ابتسامة لطيفة و ناضجة صُممت لتهدئة الآخرين.

□□□□□□

مع اكتمال الفحوصات النهائية ، سلّم تاتسويا CAD (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ​​المتخصص على شكل بندقية طويلة ، و أكّد حالته مع شيزوكو. يمتص الـ CAD السايّون من الساحر ، والتي يحولها مساعد معلومات السايّون إلى تسلسل التنشيط.

على الرغم من أن الأطراف المعنية لن تفكر في الأمر على أنه “تافه” ، من منظور قصة رئيسية ، كانت هذه مجرد حلقة جانبية.

في ذلك الوقت ، بدأ فريق الرماية السريع للرجال في تنافس غير عادي.

عندما ترتفع الستائر ، يجب أن يكون المرء مركزًا تمامًا.

“هوي ، هيا يا هونوكا. طريقة التحدث هذه وقحة نوعًا ما مع ناكاجو-سينباي كما تعلمين؟”

مع اكتمال الفحوصات النهائية ، سلّم تاتسويا CAD (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ​​المتخصص على شكل بندقية طويلة ، و أكّد حالته مع شيزوكو. يمتص الـ CAD السايّون من الساحر ، والتي يحولها مساعد معلومات السايّون إلى تسلسل التنشيط.

ربما سمعت هونوكا فجأة من مكان ما ، وهي تطير من منطقة المنافسات.

إذا حدثت مشكلة في هذه العملية ، بغض النظر عن مدى جودة خدمة الأجزاء الأخرى ، فلا معنى للأمر أبدا. إذا حدثت مشكلة في الجهاز ، فيجب استبداله بجهاز احتياطي ، وإذا كانت المشكلة تكمن في التسلسل ، فيجب إعادة العمل عليه بسرعة.

كانت كلمات مايومي ملفوفة بخيبة أمل.

“مم … إنه مثالي. أفضل حتى مما لدي.”

بعد إجراء اتصال بالعين مع سوزوني للإشارة إلى المساعدة ، سرعان ما اعترضت على مايومي نيابة عنه.

نظرًا لأن وجهها و صوتها كانا جامدين إلى حد ما ، بعد أن تم إقرانه في البداية بشيزوكو ، كان تاتسويا أحيانًا مرتبكا بشأن ما إذا كانت جادة أم لا ؛ لكنه الآن اعتاد على ذلك كثيرًا.

كان هذا ردها على سؤاله.

في الأساس ، هي لا تكذب.

كانت سلالة والد شيزوكو خالية من السحرة ، ولم يكن لدى شقيقها الأصغر بكثير نوع من المواهب السحرية التي تسمح له باستخدام السحر على المستوى العملي.

في أسوأ الأحوال ، ستبقى صامتة ببساطة.

“… هل تم تعيين منطقة التنشيط السحري للمنطقة بأكملها؟”

“تاتسويا-سان ، مرة أخرى ، ألا تريد أن تأتي للعمل لدينا؟”

“يبدو أن قاعدة معجبيه تتزايد باطراد.”

ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، لا يزال غير قادر على التعود على ما إذا كانت جادة أم تمزح.

ومع ذلك … كان هذا التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) يُظهر نوع السرعة التي يمكن أن يقوم بها الشخص المتخصص.

“إذا كنت في حالة تسمح لك بالمزاح هكذا قبل المباراة مباشرة ، فستكونين بخير.”

لقد وضعوا إستراتيجية تغطي حتى هذا الاحتمال ، لذا لم يكن ذلك مصدر قلق كبير بشكل خاص ، لكن عدم الاضطرار إلى الاعتماد على هذه النسخة الاحتياطية كان شيئًا يجب الراحة منه بعد كل شيء.

“أنا لا أمزح.”

المتسابقون الذين يستخدمون الـ CADs المعدلة للمنافسة كانوا يجلبون الـ CADs الشخصية الخاصة بهم إلى تاتسويا لتعديلها. علاوة على ذلك ، بدلاً من مجرد واحدة أو اثنتين ، كان الأمر أشبه بفريق السنة الأولى بأكمله.

“……”

“الشخص الذي قدم الخطة في المقام الأول كانت ميتسوي-سان. لكن الشخص الذي قرر تشكيلة تسلسل التنشيط و صقل التفاصيل الدقيقة للاستراتيجية كان شيبا-كن ، أو هذا ما قيل لي.”

بالمناسبة ، كانت شيزوكو تسأله بشكل أساسي عما إذا كان سيبرم عقد معها لصيانة الـ CAD رسميًا. وقد سألته بالفعل أكثر من 10 مرات على الأقل. بالنظر إلى شخصيتها ، أنها لن تجد تكرار مثل هذه النكتة أمرا مضحكًا …

أثناء البحث ، أعطت مايومي مناجاة صغيرة.

لكنه أيضًا لم يستطع أن يأخذها على محمل الجد.

“ليس الأمر كما لو أنني لا أستطيع استخدامه على الإطلاق. إنه فقط لأن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لإعداده ، لدرجة أنه ليس في المستوى الذي يمكنك القول أنه يمكنني حقًا استخدامه.”

“لا يجب أن تكون حصريا ، لذا لا داعي للقلق.”

نظرت ميوكي مرة أخرى إلى الأسفل.

لقد عرضت عليه الـ CAD الخاصة بها في وقت سابق حتى يتمكن من التوصل إلى تعديلات لاستخدامها في المسابقة ، لكن تم ضبطها جيدًا بحيث لم يكن هناك ما يفعله. لم يكن ذلك مفاجئا. مهندس سحري مشهور ، يُقال إنها واحدة من الخمسة الأوائل في البلاد ، هو من يُجري الصيانة الدورية للـ CAD الخاص بها. ليس هي فقط ، بل لعائلتها بالكامل.

“الرئيسة ، أعتقد أنني قلت إنها تعمل باستمرار على تنشيط سحر التقارب و التذبذب.”

عندما سمع تاتسويا لأول مرة أن شيزوكو تنحدر من “عائلة غنية” للغاية ، لم يستطع إلا أن يتفاجأ.

لا يسع المرء إلا أن يشعر أن هذا كان ضد روح اللعب النظيف.

في المقام الأول ، لم يتمتع السحرة في منزل كيتاياما بنفس المكانة التي تتمتع بها الـعشائر الـعشرة الـرئيسية أو الـعائلـات الـمائـة.

على سبيل المثال : ميوكي ، هونوكا ، ميوكي ، هونوكا ، ميوكي و … بعبارة أخرى ، لقد طالبت الاثنتان به بشدة.

مما سمعه ، كانت والدتها ساحرة من الدرجة الأولى وقعت بجنون في حب وريث ثروة المليونير ، وبعد ضجة كبيرة ، حصلت على ما تريد و تزوجا في النهاية.

لكن في النهاية ، احتاج كل فريق إلى كلا المهندسين حتى لو لم تتداخل أوقات المباريات مطلقًا.

كانت سلالة والد شيزوكو خالية من السحرة ، ولم يكن لدى شقيقها الأصغر بكثير نوع من المواهب السحرية التي تسمح له باستخدام السحر على المستوى العملي.

“لديك اطلاع جيد حقا.”

سواء كان ذلك بسبب تلك الظروف ، على النقيض من ذلك ، كانت هناك شيزوكو ـــ إمكاناتها السحرية الخام غير عادية.

عند نقطة كاتسوتو ، صمتت كل من ماري و مايومي بمرارة.

يمكن القول إن إدمان شيزوكو على (رمز الـمونـولـيث) ينبع من براعة والدها المالية و قدرته على القيام بجولات في البلاد لمشاهدة المسابقات السحرية كل عام.

□□□□□□

“…… بغض النظر عن عدد المرات التي تقولين فيها هذا ، لكن لا يزال يتعين علي الانتظار حتى أحصل على ترخيص ، أليس كذلك؟”

ومع ذلك ، فإن تحميل و تفريغ الألواح وكذلك فحص الممر المائي ، وكذلك إصلاح المناطق التي تضررت بسبب السحر يعني أن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت للاستعداد لكل سباق.

عندما لم يرد تاتسويا ، كانت شيزوكو قد قدّمت له دفعة أولى و رسوم العقد ، والتي حتى مع الأخذ في الاعتبار منصبه كـ توراس سيلفر و الدخل الكبير الذي يأتي به ، كان مبلغًا غير مسبوق.

ردت ميوكي على ذلك بنبرة مرتابة.

لو كان مجرد طالب عادي ، لكان هذا المقدار المذهل سيجعل عينيه تدمعان.

لقد عرضت عليه الـ CAD الخاصة بها في وقت سابق حتى يتمكن من التوصل إلى تعديلات لاستخدامها في المسابقة ، لكن تم ضبطها جيدًا بحيث لم يكن هناك ما يفعله. لم يكن ذلك مفاجئا. مهندس سحري مشهور ، يُقال إنها واحدة من الخمسة الأوائل في البلاد ، هو من يُجري الصيانة الدورية للـ CAD الخاص بها. ليس هي فقط ، بل لعائلتها بالكامل.

لكن على الرغم من أن القيام بذلك كجزء من حدث مدرسي يعني أنه لم يتلق أي تعويض ، فقد كان الأمر مختلفًا إذا أخذها على أنها وظيفة حقيقية بأجر. ليس من غير القانوني العمل بدون ترخيص ، لكن في نظر العالم ، قد يُنظر إليه على أنه “مزيف”.

“إنه شيبا-كن.”

“أنا أفهم.”

“انتهى سباقات اثنان من الفتيان دون اجتياز أي منهما التصفيات المؤهلة ، وبالنسبة للفتيات ، نجحت إحداهما في النجاح.”

كالعادة ، أعطت شيزوكو إيماءة مطيعة.

“… نعم أنت على حق.”

لكن ما إذا كانت تفهم حقًا هو أمر مشكوك فيه.

عند تأنيب ماري المصحوب بنظرة تقشعر لها الأبدان ، هز تاتسويا رأسه بدون حماس.

الشيء الذي تعرفه فقط شيزوكو ، لكن بالنسبة لـ تاتسويا ، لقد كانت محادثة خفّفت من التوتر بشكل كبير في اللحظات التي تسبق المباراة.

بينما وقف تاتسويا متجمدًا من قلة الخبرة في مثل هذه الأشياء ، بدأت هونوكا بالفعل في البكاء.

حسنًا ، مهما كان التأثير ، طالما لم يحدث شيء سلبي فسيكون ذلك رائعًا.

شخصيتها واضحة في جميع الأوقات ، تمتمت أزوسا في إعجاب.

لقد قاموا باجتماعات استراتيجية عدة مرات من قبل.

“… أنا أرى. إذن هكذا يعمل.”

بالنسبة لـ شيزوكو ، كان تاتسويا قد ابتكر CAD و خطة سرية لمواكبة ذلك (كان من المفترض أن تكون بداية “الخطة” في نهائيات البطولة ، لكن مع ذلك).

عند تكهنات كيتشيجوجي المشؤومة ، ساد الصمت بين زملائه المجتمعين.

“أنت لها يا شيزوكو.”

في البداية ، لا يبدو أن الـ CAD على شكل بندقية مختلفة كثيرًا عن أجهزة المنافسة التي كان يستخدمها جميع اللاعبين الآخرين ، باستثناء الشريط المرفق بها. كانت منطقة البندقية التي يتم تخزين الذخيرة فيها بشكل طبيعي أكثر سمكًا من المناطق الأخرى.

“نعم.”

“إذن ، ما الأمر؟ لا يزال هناك ساعتان قبل مباراة ميتسوي-سان.”

كان هناك شيء واحد فقط يمكن قوله في هذه اللحظة قبل وقت مباراتها.

□□□□□□

“حسنًا ، ابذلي قصارى جهدك!”

شعرت أزوسا أن تضييق مجال الرؤية لن يكون سوى عيب ، لكن هونوكا أخذت النظارات دون تردد.

“نعم سأبذل قصارى جهدي!”

إنه نفس الشيء مع مسابقات السحر.

كان هذا هو تكتيكهما البسيط الأخير.

في أحداث اليوم ، كانت سوزوني مسؤولة عن حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للنساء.

□□□□□□

الشيء الذي تعرفه فقط شيزوكو ، لكن بالنسبة لـ تاتسويا ، لقد كانت محادثة خفّفت من التوتر بشكل كبير في اللحظات التي تسبق المباراة.

“هل هذا المقعد متاح؟”

لم يتنهد تاتسويا ظاهريا ، لكن التوتر في وجهه قد خفّ بالتأكيد. أعطته شيزوكو نظرة حازمة مليئة بروح القتال.

“آه ، ميوكي. لا بأس. امضي قدمًا.”

كتفيها يرتجفان ، نهضت ميوكي على عجل من السرير الذي كانت تجلس عليه ، و نظرت بخوف إلى شقيقها.

في الحقيقة ، تم طرح هذا السؤال على الفتيات الجالسات من قبل أشخاص مختلفين لفترة من الوقت ، لكن على عكس السؤال الآن ، كان لدى الآخرين جميعهم دوافع خفية مختلفة (إذا كنت لا تمانع في الجلوس بين ليو و ميكيهيكو!). بهذه الطريقة الخطيرة إلى حد ما ، أخافت إيريكا عددًا لا يحصى من مطاردي الفتيات الجميلات الكاذبين و أبقت المقعد شاغرًا.

“المشكلة هي مدة التنشيط. إذا قمت بضبطها لفترة قصيرة جدًا ، فسيكون التوقيت صعبًا ، لكنه طويل جدًا و ستخاطر بوقوع نفسك في منطقة التأثير.”

الترتيب الذي جلسوا به هو ميكيهيكو ، ميزوكي ، هونوكا ، مقعد شاغر ، إيريكا ، ليو. لقد تركوا مقعد ميوكي في المنتصف لأنهم إذا لم يكونوا في حالة حراسة ، فقد تقترب بعض الشخصيات المظللة غير المعروفة من أي من الجانبين. في البداية ، كانت إيريكا مترددة في الجلوس بجانب ليو ، لكن عند حجة ميزوكي الدقيقة التي مفادها أن ليو و هونوكا لم يكونا في فصول مختلفة فقط لكنهما بالكاد يعرفان بعضهما البعض ، تم إقناعها أخيرًا. كان هذا الحادث يشبه تقريبًا لكن ليس تمامًا ، الحدث النادر في الوقت الحاضر المسمى شجار القطط.

□□□□□□

قبل قدوم ميوكي ، كان الأربعة باستثناء هونوكا يبحثون في الجدول الزمني لمباراة الوافدين الجدد ، كانوا يحملون كتيّبًا مخصصًا للجمهور (كانت هونوكا متسابقة لذلك لم تكن بحاجة إلى إعادة التحقق في هذه المرحلة).

ربما كان صوته قويًا بعض الشيء ، فعندما نظرت ميوكي بخوف ، رفضت النظر إلى وجه أخيها.

بعد النظر إلى الأعلى لتحية ميوكي ، عادت ميزوكي للنظر في الكتيب ، لكن ليس قبل ملاحظة تعبير هونوكا الخافت.

بدأت الأضواء على منحدر البداية تضيء (يبدو أن الأمر على ما يرام هذه المرة) لم يكن هناك دليل على التلاعب الذي تسبب في مشاكل مثل حالة ماري ، كما يعتقد تاتسويا ، ومع ذلك لم يقم بإزاحة “عينه”.

“…… هونوكا-سان ، هل أنت مستعدة؟”

كان سحر شيزوكو هو نفسه في الأساس ، إذا كانت جزيئات ثاني أكسيد الكربون عبارة عن قطع حمراء من الطين. لقد حددت تعويذة التقارب منطقة ـــ في هذه الحالة ، مركز منطقة التسجيل ـــ و كتبت فوق المعلومات داخل تلك المنطقة بـ “مساحة يتجمع فيها القطع الحمراء”. بعبارات أكثر واقعية ، غيرت التعويذة المساحة التي تبلغ مساحتها 20 مترا تقريبًا والتي تغطي معظم منطقة التسجيل و جعلتها في مساحة حيث كلما اقترب القطع الحمراء من الوسط ، زادت كثافتها.

“لا بأس. سباقي في فترة ما بعد الظهر.”

“عندما يتعلق الأمر بالمسابقات ، أصبح ضعيفة جدًا …… نادراً ما أفوز بمسابقات في لقاءات رياضية أو بطولات مثل هذه.”

أجابت هونوكا على ميزوكي بابتسامة قسرية.

“نعم.”

ردت ميوكي على ذلك بنبرة مرتابة.

سيبدأ السباق النهائي في الساعة 3:30 بعد الظهر. بالفعل ، كان اللاعبون ينتقلون إلى مواقع البداية. لم يكن وقت الانتظار الطويل جيدًا للأعصاب المتوترة ، و كان هناك العديد من الحالات التي انتهى بها الأمر إلى عدم قدرة المتسابقين على الاستفادة من قوتهم الكاملة (كل عام ، تحدث مثل هذه الأمثلة لكلا الجنسين في النهائيات “الحقيقية” و قسم الوافدين الجدد) ، لكن ربما بسبب الثرثرة التي شاركتها هونوكا مع ميوكي و شيزوكو قبل المباراة ، بدت في حالة جيدة وهي تقف على لوحها.

“هو-نو-كا. إذا كنت بهذا التوتر قبل المباراة ، فستواجهين مشكلة كبيرة فيما بعد؟”

“إنه تكتيك لم يفكر فيه أحد منذ 9 سنوات ، لذا فهذه هي النقطة التي يجب أن تكون لطيفة و مبهجة.”

“آا- ، أعرف لكن …”

“أنا لا أمزح.”

“ستكونين بخير ، هونوكا. لقد قال أوني-ساما هذا ، أليس كذلك؟”

لم يتم تفويت ولا هدف واحد.

“نعم نعم …”

□□□□□□

“جئت للمشاهدة هنا حتى تبعدي السباق عن عقلك ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، دعينا نشجع شيزوكو.”

… هذا يتداخل مع عمل الفريق التقني.

“… نعم أنت على حق.”

أخرج تاتسويا هذه الأشياء من عقله و انتقل للنظر إلى شيزوكو.

من إيماءتها المبالغ فيها إلى حد ما ، كان من الواضح أنها لم تكن مرتاحة تمامًا. كانت طريقة التفكير هذه الجادة إلى الخاطئة نقطة قوية في شخصيتها ، لذلك يمكنك القول تقريبًا أنه كان توترًا لا مفر منه.

مما يمكن أن تقوله مايومي ، كانت ماري غريبة الأطوار عند إظهار تكتيك لم تفكر فيه. بالنسبة لـ ماري التي كانت تفتخر بكونها استراتيجية ، لم يكن الأمر ممتعًا بالتأكيد.

“… امم هل قلت شيئًا لا يجب أن أقوله؟”

“لا أعتقد أن أي شيء مر عبر النقاط العمياء ، كما هو متوقع ؛ لم يقوموا بمثل هذه الأشياء غير الرياضية العنيدة.”

لذلك عندما وجهت ميزوكي الضربة القاضية ، دون أي نوايا سيئة وهي تجهل ما تفعله ، خفضت هونوكا وجهها قليلاً.

النتيجة النهائية مثالية.

□□□□□□

تمتم تاتسويا بصوت مرير أثناء مشاهدة هونوكا وهي تأخذ زمام المبادرة من حركتها السابقة ، و تحافظ عليها حتى النهاية. بجانبه ، نظرت ميوكي إلى وجه أخيها الغائم.

بعيدًا قليلاً عن تلك السنوات الأولى ، أو بالأحرى حادثتهم الصغيرة البريئة ، اجتمع ثلاثي طالبتي السنة الثالثة من مجلس الطلاب و رئيسة لجنة الأخلاق العامة.

ومع ذلك ، ظل العلم الأصفر الذي يشير إلى أي لعب غير عادل غير مستخدم ، واستمرت المباراة. العلم الأحمر الذي يشير إلى عدم أهلية اللاعب لانتهاكات القواعد ظل كذلك غير مستخدم.

“ماري ، هل لا بأس أن تنهضي من سريرك؟”

“……”

“أنا لست مريضة. سأكون بخير ما دمت غير مضطرة للقتال. أكثر من ذلك ، مايومي ، هل من الجيد أن تبتعدي عن واجباتك في الخيمة؟”

كانت كلمات مايومي ملفوفة بخيبة أمل.

“كل شيء على ما يرام. ليس الأمر وكأنني على بعد كيلومترات ، وإذا حدث أي شيء يمكن إخباري على الفور.”

“تنص قواعد (لـوحـة الـمعركـة) على أن التدخل في لاعبين آخرين عن طريق السحر محظور. ومع ذلك ، فإن التدخل في الماء وبالتالي التدخل بشكل غير مباشر مع اللاعبين الآخرين ليس كذلك.”

بقول ذلك ، قامت مايومي بإبعاد الشعر المعلق على خدها.

كان المبدأ الأساسي وراء سحر الـتقـارب هو أنه يجمع الأهداف بشكل انتقائي بخصائص محددة مسبقًا (داخل منطقة محددة بواسطة التسلسل السحري) ، ثم إرسالهم إلى الإحداثيات المحددة أيضًا بواسطة التسلسل السحري. عند استخدامه على الأشياء المادية ، فإنه يزيد من الكثافة المادية للأهداف مع خفض الكثافة المادية لجميع الكائنات الأخرى في المنطقة. أعطى تغيير الكثافة هذا تأثيرًا سحريًا للتقارب.

هذا الفعل كشف عن جهاز مستقبل للاتصالات الصوتية في أذنها.

إذا أصبحوا متحمسين و زادوا من رغبتهم في النصر ، طالما أنهم لا يعطلون من أنفسهم ، فسيكون ذلك بمثابة ميزة إضافية.

“ومع ذلك ، لو كانت مايومي فقط لكان العمل كالمعتاد ، لكن بقاء إيشيهارا بعيدة يجعلني أتساءل.”

“من المرجح أن تكون المسابقات التي يتحمل مسؤوليتها ذلك الرجل في المستقبل وحشية. من المحتمل جدًا أن يتم تأخير أجهزتنا من قبل جيلين أو ثلاثة أجيال على الأقل.”

“لا مشكلة. يبدو أنني أُجبرت على أخذ إجازة اليوم.”

“نقطة جيدة. ما الذي سيعرضه علينا هذه المرة ، لا يمكنني حتى التخمين.”

“… من الصعب فهم نكاتك كالعادة يا إتشيهارا.”

وبينما كان يحاول إرضاء نفسه بهذه الطريقة ، احتضنته ميوكي ، متحركة من الأمام.

جاءت إجابة إتشيهارا دون حتى ابتسامة متكلفة. للحظة ، تساءلت ماري عما إذا كانت غاضبة. بعد كل شيء ، تم استبدال أدوار منصبها الوظيفي في الأساس.

“هذا صحيح. خلال مباراتي ، لقد كان عونًا كبيرًا. أتطلع إلى رؤية كيفية أداء الـ CAD الذي قام بتعديله بشكل كامل.”

بالطبع ، كانت تعرف جيدًا أن الأمر لم يكن كذلك.

“لم يبق سوى واحد من الفتيان ، إذن …”

تحملت سوزوني المسؤولية الكاملة عن موظفي فريق الاستشارة التكتيكي (على الرغم من وجود أربعة أشخاص فقط ، لكن لا يزال). تم تقسيم العمل بينهم حتى يتمكنوا من التخطيط الاستراتيجي الفردي ، حيث يقوم الموظفون الذكور بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات الرجال بينما تقوم الموظفات الإناث بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات النساء.

“نعم.”

في أحداث اليوم ، كانت سوزوني مسؤولة عن حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للنساء.

يمكن القول إن إدمان شيزوكو على (رمز الـمونـولـيث) ينبع من براعة والدها المالية و قدرته على القيام بجولات في البلاد لمشاهدة المسابقات السحرية كل عام.

… ومع ذلك ، كان هذا حدثًا لم يسمح باستراتيجيات كثيرة في المقام الأول ، حيث يعتمد إلى حد كبير على القدرة العملية. لن يكون الأمر بعيد المنال حتى أن نقول القوة الغاشمة. أي مشاركة للموظفين ستكون فقط اختيار السحر لمطابقة خصائص المتسابق و إعدادات الـ CAD المناسبة ، لكن …

تفاجأت بأنه ربط نظام مساعدة في الاستهداف بجهاز CAD معمم ، لكنها فوجئت أكثر بالسرعة التي يعالج بها تسلسلات التنشيط. الـ CADs المعممة تخسر لصالح الـ CADs المتخصصة من حيث سرعة المعالجة. كان هذا مجرد منطق عام : لقد كانت ضرورة هيكلية. النوعان مختلفان من ناحية الأجهزة و البرمجيات و الهندسة. يمكن تشبيه اختلافاتهم بالمعالجات المخصصة مقابل المعالجات العادية ، أو الحواسيب العملاقة و العادية.

… هذا يتداخل مع عمل الفريق التقني.

“شيء من هذا القبيل …… أنا متأكدة من أنه سيكون عيبًا ، أليس كذلك؟”

علاوة على ذلك ، بالنسبة لـ (الـإطـلاق الـسريـع)​​ لفتيات السنة الأولى ، من اختيار سحر الـ CAD و الإعدادات ، تعامل تاتسويا مع كل شيء من التخطيط إلى التنفيذ.

سقطت إحدى المتسابقات في الماء.

ومع ذلك ، كانت سوزوني على علم بالخطة و وافقت عليها منذ البداية.

على الرغم من أن أزوسا سألته مرارًا وتكرارًا ، إلا أن تاتسويا رد عليها فقط بابتسامة شريرة.

لم تكن من النوع الذي يتم وضعه في الخلف بشيء من هذا المستوى.

برؤية هذا التحمل الفخور ، بدا أخيرًا أن أزوسا تراجعت (هل خدعت؟) و ابتسمت.

“الآن … بعد التفكير في الأمر ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي سأرى فيها مهاراته الحقيقية كمهندس.”

ترتيب الأحداث هو نفسه كما في الأحداث الرسمية :

عند كلمات ماري المفعمة بالفضول ، نظرت مايومي أيضًا إلى الساحة باهتمام شديد.

“هذا صحيح. شيزوكو قادرة على تمييز جميع المواد الصلبة التي تدخل المنطقة بموجات اهتزازية سحرية ، مما يؤدي إلى تدمير الهدف. من خلال توليد موجات انضغاطية داخل الهدف ، يخضع لتمدد و انكماش جزئي متكرر. إذا تكرر هذا التسخين و التبريد السريع ، من المنطقي أن تضعف الصخور الصلبة و تنهار.”

“هذا صحيح. خلال مباراتي ، لقد كان عونًا كبيرًا. أتطلع إلى رؤية كيفية أداء الـ CAD الذي قام بتعديله بشكل كامل.”

في البداية من بين الفريق النسائي في السنة الأولى من الثانوية الأولى ، باستثناء ميوكي و هونوكا و شيزوكو ، بدت حقيقة أن تاتسويا في نفس العام ، علاوة على ذلك طالب في الدورة 2 ، تثير ردة فعل حساسة من العضوات الأخريات عندما يتعلق الأمر بإعطائه الـ CAD الخاصة بهم لتعديلها. لكن بعد عدة ممارسات باستعمال الـ CAD التي قام بمعايرتها ، اختفت تمامًا أي مشاعر سلبية من هذا القبيل. لقد كان التغيير مفاجئًا جدا ـــ بما يكفي لتسميته جذريًا.

“بدءًا من كيتاياما-سان ، يبدو أنه أصبح يتمتع بشعبية و تأييد كبيرين في الفريق.”

“… تاتسويا-سان ، هل أنت على ما يرام؟”

لم تكن كلمات سوزوني مبالغة.

اقترب تبادل الإطلاق من نهايته.

في البداية من بين الفريق النسائي في السنة الأولى من الثانوية الأولى ، باستثناء ميوكي و هونوكا و شيزوكو ، بدت حقيقة أن تاتسويا في نفس العام ، علاوة على ذلك طالب في الدورة 2 ، تثير ردة فعل حساسة من العضوات الأخريات عندما يتعلق الأمر بإعطائه الـ CAD الخاصة بهم لتعديلها. لكن بعد عدة ممارسات باستعمال الـ CAD التي قام بمعايرتها ، اختفت تمامًا أي مشاعر سلبية من هذا القبيل. لقد كان التغيير مفاجئًا جدا ـــ بما يكفي لتسميته جذريًا.

يمكن وصف مثل هذا المظهر بشكل أفضل بأنه “تشبث” ، لكن هذا كان غير مناسب إلى حد ما.

“يبدو أنه يوجد اليوم أيضًا عدد قليل من المتسابقين الذين أحضروا له أجهزة الـ CAD الخاصة بهم.”

“ذلك الـ CAD …؟”

بناءا على كلمات سوزوني ، أحدثت ماري صوتًا متفاجئًا.

بعيدًا قليلاً عن تلك السنوات الأولى ، أو بالأحرى حادثتهم الصغيرة البريئة ، اجتمع ثلاثي طالبتي السنة الثالثة من مجلس الطلاب و رئيسة لجنة الأخلاق العامة.

“هوي …… ألن يسبب ذلك مشاكل في المبارايات؟”

اتخذت شيزوكو وضعيتها.

“هذه مجرد علامة أخرى على سيطرة شيبا-كن المذهلة. يبدو أنه سيخدمهم بعد انتهاء المباراة.”

هذا الفعل كشف عن جهاز مستقبل للاتصالات الصوتية في أذنها.

تشير الخدمة إلى تعديل الـ CAD.

“إيه ، لكني اعتقدت أن تاتسويا-كن غير مشارك في هذه المباراة؟”

المتسابقون الذين يستخدمون الـ CADs المعدلة للمنافسة كانوا يجلبون الـ CADs الشخصية الخاصة بهم إلى تاتسويا لتعديلها. علاوة على ذلك ، بدلاً من مجرد واحدة أو اثنتين ، كان الأمر أشبه بفريق السنة الأولى بأكمله.

“نظرًا لعدم وجود حاجة للتفاعل المادي مع عناصر التحكم ، فإن مجرد استدعاء السحر سيدرك تمامًا إمكانات التأثير. أعتقد أن التنشيط المستمر يستخدم البث المتعدد أيضًا.”

“يبدو أن قاعدة معجبيه تتزايد باطراد.”

“…… هل هذه هي استراتيجية أوني-ساما؟”

“الطبيعة الطيبة للناس تخرج في أغرب الأماكن.”

“…… إنه مؤكد.”

تبادلت مايومي و ماري نظرة خافتة صغيرة.

□□□□□□

□□□□□□

“لكن هذا مستحيل!” ردت عليها مايومي.

إذا كان تاتسويا نفسه قد واجه ملاحظة مايومي “قاعدة معجبيه تتزايد” ، لكان قد نفى ذلك بشدة.

لم تكن صاخبة بأي شكل من الأشكال ـــ يبدو أنها شعرت بذلك حقًا. أثناء مسح العرق من جبينها ، كانت شيزوكو تبدو غير راضية قليلاً. في الوقت نفسه ، كانت فرحتها واضحة (لم يكن الأمر كما لو كانت تحاول إخفاء ذلك أو أي شيء من هذا القبيل على أي حال) كانت النقاط المؤهلة اللازمة لمعركة الوافدين الجدد حوالي 80٪ سنويًا.

في الواقع ، خلال المناسبات الاجتماعية ، بذل قصارى جهده لتجنب النساء (أو هكذا شعر).

من المؤكد أن أشعة الشمس في منتصف الصيف كانت تنحدر من الغرب لدرجة أن مواجهة هذا الطريق مباشرة ستكون مبهرة بشكل غير مريح.

ومع ذلك ، لا داعي للقول إنه لم يكن يمتلك مثل هذه “الآذان الإلهية”.

“سأظل دائمًا إلى جانبك مهما حدث ، مهما كان الأمر.

كان اهتمامه ينصب فقط على ميدان الإطلاق الذي تقف عليه شيزوكو الآن.

تخمين الظروف على الفور ، كانت أزوسا حادة جدًا أيضًا.

لم يكن يمتلك “عيون” مثل ميزوكي.

(ربما دون علمي ، حدث شيء ما بينه و بين تاتسويا في وقت ما …) دون أن تعبر عن أي شيء بصوت عالي ، فكرت إيريكا في مثل هذه الأشياء.

ومع ذلك ، كان لديه القدرة على تحليل هياكل البيانات.

“… من الصعب فهم نكاتك كالعادة يا إتشيهارا.”

كانت هياكل البيانات التي كتبها بنفسه و برمجها في الـ CAD منقوشة في رأسه.

هذه المرة ، وجدت هدفا أحمرا على وشك الطيران خارج منطقة التسجيل نفسها تم سحبه إلى المركز ، ثم تحطم.

إذا جمعت يديها معًا بشكل طفيف ، بينما لم يستطع إدراك “اليد” يمكنه توقع “النتيجة”.

طارت الأهداف الطينية الحمراء و البيضاء في الهواء.

اتخذت شيزوكو وضعيتها.

باستثناء تاتسويا ، الذي يخطط لتشكيلة تسلسل التنشيط بنفسه ، يقوم المهندسون عادةً بتثبيت التسلسلات بناءً على رغبة المتسابقين.

بدأت الأضواء على منحدر البداية تضيء (يبدو أن الأمر على ما يرام هذه المرة) لم يكن هناك دليل على التلاعب الذي تسبب في مشاكل مثل حالة ماري ، كما يعتقد تاتسويا ، ومع ذلك لم يقم بإزاحة “عينه”.

“آه ، نعم ، لقد رأينا. أحسنت.”

□□□□□□

في اللحظة التي طارت فيها القطعة الطينية الحمراء إلى الكرة الزرقاء الموضحة في نظارتها الواقية ، ضغطت على زناد الـ CAD.

في اللحظة التي أضاءت فيها كل الأضواء ، طار هدف من الطين في الهواء.

اختل توازن الآخرين بينما كانوا في خضم التسارع ، و انطلق شخص واحد إلى الأمام.

وفي اللحظة التي دخل فيها منطقة التسجيل ، تم تفجيره.

صحّحت سوزون بابتسامة متوسطة بعض الشيء و فهمت مايومي فور نطق هذه الكلمات ثم صرخت بشكل انعكاسي.

تم تحطيم الهدف التالي في منتصف المنطقة.

كانت شيزوكو تدرك أن افتقارها إلى السيطرة الدقيقة هو نقطة ضعفها. وبسبب ذلك ، طلبت دائمًا من مهندسي الـ CAD تقديم وظائف المساعدة لها حتى يمكنها تنفيذ هذه الإعدادات الدقيقة بسلاسة. لقد أرادت جهاز CAD يسمح لها بالتصويب بشكل صحيح و التحكم في قوتها بشكل صحيح ، حتى على حساب السرعة. كانت واثقة بما يكفي من أن قوتها السحرية في المعالجة ستعوض سرعتها.

بعد ذلك ، تم تدمير اثنين في وقت واحد في كلا الطرفين. تنفس الجمهور بصوت عال.

لم يكن ذلك فقط لأنه كان عليه أن يكون صارمًا في وجه دموعها ، لكن لأنه اضطر إلى إقناع نفسه.

إذا نظر المرء عن كثب ، كانت ميوكي و الآخرون يتنهدون بارتياح لهذه البداية السلسة الرائعة و أطلقوا الأنفاس التي كانوا يحبسونها. لم تنحرف عيون شيزوكو للحظة. حدقت ببساطة إلى الأمام ، كما لو أنها لا تنظر إلى الأهداف.

تشير الخدمة إلى تعديل الـ CAD.

“اواه ، مدهش!”

“يجب أن تكون تمزح ……”

على عكس إعجاب إيريكا البسيط …

تشير الخدمة إلى تعديل الـ CAD.

“… هل تم تعيين منطقة التنشيط السحري للمنطقة بأكملها؟”

“… حاولي ألا تسببي أي مشاكل للمتسابقين.”

… سألت ميزوكي ميوكي و هونوكا بشكل مرتاب.

“ما الخطب؟”

“هذا صحيح. شيزوكو قادرة على تمييز جميع المواد الصلبة التي تدخل المنطقة بموجات اهتزازية سحرية ، مما يؤدي إلى تدمير الهدف. من خلال توليد موجات انضغاطية داخل الهدف ، يخضع لتمدد و انكماش جزئي متكرر. إذا تكرر هذا التسخين و التبريد السريع ، من المنطقي أن تضعف الصخور الصلبة و تنهار.”

“ستكونين بخير.”

“على وجه الدقة ، حددت العديد من نقاط الاهتزاز داخل منطقة التسجيل ، والتي تولد الموجات الافتراضية التي تؤدي إلى الموجات الاهتزازية داخل الأهداف. وبدلاً من تطبيق الموجات مباشرة على الأهداف بالسحر ، فقد أنشأت منطقة تسبب ظاهرة تطبيق مثل هذه الموجات على الأهداف. في اللحظة التي تتلامس فيها الموجات من مركز الزلزال مع هذا الهدف ، تصبح الموجات الافتراضية موجات حقيقية داخل الهدف و تؤثر عليه في الواقع.”

“كل شيء على ما يرام. ليس الأمر وكأنني على بعد كيلومترات ، وإذا حدث أي شيء يمكن إخباري على الفور.”

عنما أعطت هونوكا و ميوكي تعليقهما المهذب بينما ظلت أعينهما ثابتة في ميدان الإطلاق ، أومأت ميزوكي ببساطة.

“إيه ، لكني اعتقدت أن تاتسويا-كن غير مشارك في هذه المباراة؟”

□□□□□□

“كان بإمكاني العودة إلى المسكن ، لكنني قررت بما أنني سآتي إلى هنا على أي حال ، فقد أرى أيضًا ما إذا كان هناك أي شيء يمكنني المساعدة فيه.”

“… أنا أرى. إذن هكذا يعمل.”

أجابت هونوكا على ميزوكي بابتسامة قسرية.

سواء عن طريق الصدفة أو الضرورة ، كان ثلاثي السنة الثالثة يجري أيضًا نفس المحادثة في نفس الوقت.

بالتجول ببطء على طول المسار ، غير قادرات على الركض بسبب رؤيتهم المظلمة ، كان الفارق بين هونوكا و باقي اللاعبات حاسمًا بالفعل.

“كما تعلمان ، فإن منطقة التسجيل الفعالة في ​​(الـإطـلاق الـسريـع)​​ عبارة عن مكعب ذو أبعاد 15 مترًا مثبتًا في الهواء. يقوم تسلسل تنشيط شيبا-كن بتعيين مكعب آخر داخله يبلغ طوله 10 أمتار في كل جانب ، مع الرؤوس و المركز ، 9 في المجموع ، يتم تحديدها كمراكز بينية.”

كان احتكار شيزوكو و الآخرين للمراكز الأولى محل الثناء حتى طوال فترة الغداء.

الشخص الذي قدم هذا التفسير لأول مرة كان تاتسويا الذي عرض الخطة على سوزوني.

“لكن لماذا موجة التذبذب في النهاية تستمر فقط لبعض الوقت؟”

“يتم تمييز كل نقطة برقم ، وعندما يتم إدخال هذا الرقم في تسلسل التنشيط المباشر ، تنتشر الموجات الافتراضية من تلك النقطة.

“آه ، ميوكي. لا بأس. امضي قدمًا.”

يصل مدى الموجات إلى 6 أمتار. بعبارة أخرى ، في اللحظة التي يتم فيها تنشيط التعويذة ، سيتم تدمير جميع الأهداف التي تقع في دائرة نصف قطرها 6 أمتار من المركز.”

“على الرغم من أنه يجب القول أن كيتاياما-سان معروفة بقوتها أكثر من دقتها …”

“… يبدو الأمر وكأن هذا يستخدم قوة غير ضرورية … هل كيتاياما بخير مع هذه الإعدادات؟”

“… الرئيسة ، من فضلك إهدئي.”

“على الرغم من أنه يجب القول أن كيتاياما-سان معروفة بقوتها أكثر من دقتها …”

“يبدو أنه يوجد اليوم أيضًا عدد قليل من المتسابقين الذين أحضروا له أجهزة الـ CAD الخاصة بهم.”

في وقفة ماري ، كانت سوزوني ترتدي وجهها البوكر المعتاد. لكن في عينيها ، كان من الممكن العثور على ظلال ضحكة متعاطفة.

اقترب تبادل الإطلاق من نهايته.

“الهدف من هذه التعويذة ليس التعويض عن الدقة ، بل زيادة السرعة على حساب الدقة.”

□□□□□□

“… بعبارة أخرى ، أنت تلمحين إلى حل هادف إلى حد أكبر ممكن ، أليس كذلك؟ يرجى التوضيح؟”

“ومع ذلك يا جومونجي ، حتى لو قلت دعم ماذا يمكننا أن نفعل في هذه الوقت المتأخر؟”

“ميزة هذه التعويذة أنها منسقة بالأرقام.”

“نظرًا لعدم وجود حاجة للتفاعل المادي مع عناصر التحكم ، فإن مجرد استدعاء السحر سيدرك تمامًا إمكانات التأثير. أعتقد أن التنشيط المستمر يستخدم البث المتعدد أيضًا.”

أعادت بصرها إلى السنة الأولى أمامهم ، و بدأت سوزوني في تفسيرها لسؤال مايومي. ربما كان ردها بطلاقة لأنها حصلت على إجابة بعد طرح نفس الشيء في وقت سابق.

كانت سرعة معالجتها مماثلة تمامًا للنوع المتخصص الذي استخدمته في التصفيات. قال تاتسويا إن السبب في ذلك هو أنه مقتصر على نوعين فقط من سحر التنشيط ـــ وأيضًا أنه كان ممكنًا فقط لهذا الحدث بالضبط.

“في (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ، يكون موضع المتسابقين و مسافة منطقة التسجيل و اتجاهها و حجمها هو نفسه دائمًا. بعبارة أخرى ، النقاط المحورية الضرورية في هذه التعويذة لضبط المكعب الافتراضي بالنسبة للمسافة و زاوية الرؤية للاعب ، هي عبارة عن ثوابت.

“هذا صحيح. هذه أيضًا مجرد خطوة إستراتيجية للمباراة القادمة.”

لذلك ليست هناك حاجة لإدخال إحداثيات متغيرة بشكل منفصل في كل مرة ، لكن بدلاً من ذلك يمكنك ببساطة إدخال الرقم الذي تريده في تسلسل التنشيط و استدعاء السحر على الفور. لهذه الدرجة التقريبية من الهدف ، باستخدام أنظمة التصويب المساعدة المضمنة في الـ CAD ، من الممكن اختيار النقطة المثلى تلقائيًا.

تأهل ثمانية أسماء للنهائيات من 24 من التصفيات. 3 من هؤلاء الـ 8 كانوا من نفس المدرسة ــ الثانوية الأولى ــ بعد أن وصلوا إلى نهائيات معركة الوافدين الجدد ، وهو رقم غير مسبوق.

علاوة على ذلك ، لا تتطلب هذه التعويذة تغييرات في المدة أو القوة أيضًا. ليس هناك حاجة. في الحقيقة ، يتم التعامل معهم على أنهم ثوابت بواسطة تسلسل التنشيط. يمكن للمتسابق ، بمجرد اختيار نقطة بمساعدة الـ CAD دون الحاجة إلى التفكير في أي متغيرات أخرى ، أن يسحب الزناد الافتراضي و ينتهي به الأمر إلى تدمير الهدف.”

إذا حدثت مشكلة في هذه العملية ، بغض النظر عن مدى جودة خدمة الأجزاء الأخرى ، فلا معنى للأمر أبدا. إذا حدثت مشكلة في الجهاز ، فيجب استبداله بجهاز احتياطي ، وإذا كانت المشكلة تكمن في التسلسل ، فيجب إعادة العمل عليه بسرعة.

كان الإطلاق يقترب من النهاية.

“…… أوني-ساما ، قليلاً ، قليلاً فقط ، هل يمكنني الحصول على القليل من وقتك؟”

لم يتم تفويت ولا هدف واحد.

لم تستخدم {الـلغـم الــهوائـي الـنشـط} في اللقطتين الأخيرتين ؛ بدلاً من ذلك ، قامت بإلقاء تعويذة التقارب لتدميرها.

“نظرًا لعدم وجود حاجة للتفاعل المادي مع عناصر التحكم ، فإن مجرد استدعاء السحر سيدرك تمامًا إمكانات التأثير. أعتقد أن التنشيط المستمر يستخدم البث المتعدد أيضًا.”

“أفترض أنك على صواب … إذا أخبرني تاتسويا-كن مسبقًا أن لديه تعويذة كهذه ، لكان الأمر بالتأكيد سيجهدني.”

اقترب تبادل الإطلاق من نهايته.

لكن في النهاية ، احتاج كل فريق إلى كلا المهندسين حتى لو لم تتداخل أوقات المباريات مطلقًا.

النتيجة النهائية مثالية.

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

“اسم التعويذة هو (الـلغـم الــهوائـي الـنشـط) (Active Air Mine). مطورها الأصلي هو شيبا-كن. حسنا أعني ، مع كل العناصر الموجودة هناك ، تسلسل التنشيط النهائي هو وحش تمامًا ، لكن القوة السحرية الهائلة لـ كيتاياما-سان هي ما تجعله فعالا.”

“…… أوني-ساما ، قليلاً ، قليلاً فقط ، هل يمكنني الحصول على القليل من وقتك؟”

“… إنه عكس سحر مايومي تماما ، أليس كذلك؟”

يمكن أن يتقاطع التداخل مع الأحداث أيضًا ، لذلك بطبيعة الحال ، لا يمكن لمهندس واحد التعامل مع المنافسة بأكملها.

“… كيف فكّر في تسلسل مثل هذا؟”

“لا داعي للقلق. ليس من الممكن أن هذا الرجل لم يفكر في ذلك بعيدًا.”

لم يبدُ صوت مايومي منبهرًا بقدر ما كان منزعجًا.

استخدم تاتسويا كلمات مشابهة لتلك التي قالها سابقا ، لكن بمعنى مختلف قليلا.

“ومع ذلك … إنه حقا مثير للاهتمام.”

□□□□□□

من ناحية أخرى ، كان صوت ماري مليئًا بالاهتمام.

كانت إجابته مراوغة ، أو بعبارة أخرى عذرًا.

“في المعركة ، لن يظل الوضع النسبي بينك وبين خصومك كما هو ، لذا من منظور الإطلاق ، فإن الأمر لا يستحق القتال تمامًا ، لكن … بدلاً من وضع المكعب في الهواء ، اجعلها مركزًا كرويًا حولك ، ألن يخدم بشكل مثير للإعجاب في جميع الاتجاهات كدرع نشط؟”

“……”

“المشكلة هي مدة التنشيط. إذا قمت بضبطها لفترة قصيرة جدًا ، فسيكون التوقيت صعبًا ، لكنه طويل جدًا و ستخاطر بوقوع نفسك في منطقة التأثير.”

ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، لا يزال غير قادر على التعود على ما إذا كانت جادة أم تمزح.

على الرغم من هذه القضايا التي قدمتها مايومي ، إلا أن هذا لم يضعف حماس ماري على الإطلاق.

“…… هونوكا-سان ، هل أنت مستعدة؟”

“هذا سيعود إلى مهارة المستخدم. كما قلت ، إذا كنت قادرًا على قياس التوقيت ، يمكنك ضبط المدة لتكون قصيرة فلا مشكلة … حسنًا ،سأعتقله الليلة مباشرة و أجعله يقوم بتثبيت هذا على جهاز الـ CAD الخاص بي.”

“نعم سأبذل قصارى جهدي!”

“… حاولي ألا تسببي أي مشاكل للمتسابقين.”

“أتساءل كيف ستنتهي (لـوحـة الـمعركـة).”

أصبح صوت مايومي مثل ردها الآن مذهولا بنسبة 100٪.

“نعم.”

□□□□□□

على مرأى منه برفقة ميوكي و شيزوكو ، أمالت أزوسا رأسها. كان موقفها مشابهًا جدًا لسنجاب يحمل جوزة ، على الرغم من مزاجه الكئيب ، لم يستطع إلا أن يبتسم.

“عمل جيد.”

“إذا كنت في حالة تسمح لك بالمزاح هكذا قبل المباراة مباشرة ، فستكونين بخير.”

عندما عادت شيزوكو من ميدان الإطلاق ، قدّم لها تاتسويا كلمات المديح مع منشفة. المهندس ليس مدير أعمال ، لذلك لا داعي لأن يكون لديه منشفة في متناول يده ، لكنه لم يكن شخصًا يقع في مثل هذا الفخر التافه.

“حاولي ألا تتوتري كثيرا ، حسنا؟ شيزوكو ستفوز بالتأكيد بعد كل شيء.”

“لقد كان نوعا ما معاكسا للمناخ.”

لم تجب ماري على سؤال مايومي.

لم تكن صاخبة بأي شكل من الأشكال ـــ يبدو أنها شعرت بذلك حقًا. أثناء مسح العرق من جبينها ، كانت شيزوكو تبدو غير راضية قليلاً. في الوقت نفسه ، كانت فرحتها واضحة (لم يكن الأمر كما لو كانت تحاول إخفاء ذلك أو أي شيء من هذا القبيل على أي حال) كانت النقاط المؤهلة اللازمة لمعركة الوافدين الجدد حوالي 80٪ سنويًا.

“آه … حسنا ، شكرًا جزيلا لك.”

لأنه كان من المستحيل أن تسجل أي نقاط أعلى مما حصلت عليه ، بغض النظر عن الخط الفاصل ، من الواضح أنها ستتقدم إلى النهائيات.

ومع ذلك ، كانت سوزوني على علم بالخطة و وافقت عليها منذ البداية.

“لا أعتقد أن أي شيء مر عبر النقاط العمياء ، كما هو متوقع ؛ لم يقوموا بمثل هذه الأشياء غير الرياضية العنيدة.”

ومع ذلك … كان هذا التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) يُظهر نوع السرعة التي يمكن أن يقوم بها الشخص المتخصص.

لم يغطي السحر الذي استخدمته شيزوكو منطقة التسجيل بأكملها. يمكن اعتبار المنطقة حول الحواف الخارجية نقاط عمياء.

كان سحر شيزوكو هو نفسه في الأساس ، إذا كانت جزيئات ثاني أكسيد الكربون عبارة عن قطع حمراء من الطين. لقد حددت تعويذة التقارب منطقة ـــ في هذه الحالة ، مركز منطقة التسجيل ـــ و كتبت فوق المعلومات داخل تلك المنطقة بـ “مساحة يتجمع فيها القطع الحمراء”. بعبارات أكثر واقعية ، غيرت التعويذة المساحة التي تبلغ مساحتها 20 مترا تقريبًا والتي تغطي معظم منطقة التسجيل و جعلتها في مساحة حيث كلما اقترب القطع الحمراء من الوسط ، زادت كثافتها.

ومع ذلك ، كما يتضح من أداء الآلة التي تطلق أهداف الطين ، لم تكن هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة على مسار الأهداف. إذا لم يتم تمرير الهدف مباشرة عبر منطقة التسجيل ، فسيتعين إعادة الإطلاق بالكامل من قضايا الإنصاف ، وهو خطأ فادح من جانب لجنة البطولة. نظرًا لطبيعة المنافسة ، كانت تلك مخاطرة لم يكونوا بحاجة إليها.

لم تجب ماري على سؤال مايومي.

لقد وضعوا إستراتيجية تغطي حتى هذا الاحتمال ، لذا لم يكن ذلك مصدر قلق كبير بشكل خاص ، لكن عدم الاضطرار إلى الاعتماد على هذه النسخة الاحتياطية كان شيئًا يجب الراحة منه بعد كل شيء.

“… نعم أنت على حق.”

“تاتسويا-سان ، أنت تقلق كثيرًا. لمحاولة ذلك ، سيتعين عليهم البحث عن عمد في النقاط العمياء ، وهو شيء عالي جدًا بالنسبة لمعركة الوافدين الجدد.”

إن النظر إلى نجاح زملائه في الفريق و التفكير “حان دوري الآن” هو نظام يرفع من قوة إرادة الفريق ، و يشبه الرصاصة السحرية التي ترفع الروح المعنوية.

كانت كلمات شيزوكو صحيحة تماما.

“فقط الصيف الماضي!؟ هذا يجعلها ماركة تجارية جديدة!”

أخرج تاتسويا هذه الأشياء من عقله و انتقل للنظر إلى شيزوكو.

ظلت أزوسا تحدق في وجهه لفترة ، ثم تمتمت لنفسها بحسرة.

“في البداية سنذهب وفقًا للخطة. لكن بدءًا من ربع النهائي فصاعدًا ، سيكون على شكل المباراة. سأقوم بصيانة الـ CAD في الصباح ، لذا تأكدي من السماح لي بإلقاء نظرة.”

“من المستحيل فعليًا لمهندس واحد أن يكون مسؤولاً عن كل منافس على الرغم من ……”

“فهمت.”

“ميوكي ……”

الشكل بين التصفيات و النهائيات مختلف. المؤهل هو معرفة عدد الأهداف الطينية المائة التي يمكنك تدميرها في 5 دقائق ، وهو اختبار لسرعة و موثوقية سحرك. ومع ذلك ، في النهائيات ، يعد اختبارًا لمعرفة أي لاعب يمكنه تدمير معظم الأهداف التي يتم إطلاقها في نفس المنطقة. تنضم عوامل السرعة و الموثوقية إلى القوة الغاشمة و القدرة على التغلب على تدخل خصومك. وفقًا لطبيعة هذه المسابقة ، سيتغير السحر الذي تستخدمه عادةً وفقًا لذلك.

“شعرت بعدم الارتياح في الخارج ، لذلك جئت إلى هنا بحثًا عن مأوى”.

اعتمادًا على نوع السحر الذي سيتم استخدامه ، ليس من غير المألوف تغيير الـ CADs المتخصصة المستخدمة للمنافسة نفسها.

أجابت سوزوني بعد أن تمتمة ماري و سؤال مايومي.

كان تاتسويا يقوم الآن بالتحضير للمنافستين التاليين ـــ المباراة التالية التي ستتبعها و المباراة التي تليها.

□□□□□□

ذهبت شيزوكو بمفردها إلى خيمة التخزين لجلب الـ CADs المستخدمة في نهائيات البطولة.

ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، لا يزال غير قادر على التعود على ما إذا كانت جادة أم تمزح.

□□□□□□

“ماري ، هل لا بأس أن تنهضي من سريرك؟”

“الثلاثة منهم مؤهلات هاه …”

“….. أنا منبهرة. لهذا أنا منزعجة للغاية.”

بالعودة إلى الخيمة التي كانت بمثابة المقر الرئيسي للثانوية الأولى ، استعرضت مايومي نتائج التصفيات التمهيدية لحدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​.

“…… إلقاء السحر البصري على سطح الماء ، لم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق.”

أثناء البحث ، أعطت مايومي مناجاة صغيرة.

إذا أصيب المرء بالعمى فجأة دون سابق إنذار ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة الرؤية.

“ربما تكون فتيات السنة الأولى هذا العام على مستوى خاص فقط؟”

لو كان مجرد طالب عادي ، لكان هذا المقدار المذهل سيجعل عينيه تدمعان.

تأهل ثمانية أسماء للنهائيات من 24 من التصفيات. 3 من هؤلاء الـ 8 كانوا من نفس المدرسة ــ الثانوية الأولى ــ بعد أن وصلوا إلى نهائيات معركة الوافدين الجدد ، وهو رقم غير مسبوق.

□□□□□□

“ماري ، ألن تتخلي عن ادعائك؟”

“هذا صحيح. شيزوكو قادرة على تمييز جميع المواد الصلبة التي تدخل المنطقة بموجات اهتزازية سحرية ، مما يؤدي إلى تدمير الهدف. من خلال توليد موجات انضغاطية داخل الهدف ، يخضع لتمدد و انكماش جزئي متكرر. إذا تكرر هذا التسخين و التبريد السريع ، من المنطقي أن تضعف الصخور الصلبة و تنهار.”

عادة ما تتابع ماري على ملاحظات مايومي ، لكنها ببساطة تجاهلتها في صمت هذه المرة.

كان هذا هو تكتيكهما البسيط الأخير.

يبدو أن وضعها يشير إلى عدم الجدوى.

جاءت الإشارة لبدء السباق التأهيلي السادس من (لـوحـة الـمعركـة) للفتيات في قسم الوافدين الجدد.

“أتساءل كيف ستنتهي (لـوحـة الـمعركـة).”

لكن كان لهذا تأثير معاكس.

بناء على سؤال مايومي ، أخرجت سوزوني عمدًا المحطة الخاصة بها و فحصتها. (“عمدًا” بمعنى أنها لم تكن مضطرة لذلك ـــ لقد حفظت كل شيء بالفعل).

“لكن لماذا موجة التذبذب في النهاية تستمر فقط لبعض الوقت؟”

“انتهى سباقات اثنان من الفتيان دون اجتياز أي منهما التصفيات المؤهلة ، وبالنسبة للفتيات ، نجحت إحداهما في النجاح.”

لم يقتصر الأمر على المديرين التنفيذيين فحسب ، بل ذهب السينباي الذين قضوا يوم عطلة و كانوا يشاهدون في ذلك اليوم لتهنئة الثلاثة ، ومع ذلك فإن عدد الأشخاص الذين ذهبوا أيضًا لذكر إنجازات تاتسويا لم يكن كبيرًا.

“لم يبق سوى واحد من الفتيان ، إذن …”

□□□□□□

“أنا متأكدة من أن ميتسوي-سان ستجتاز التصفيات المؤهلة للفتيات … بعد كل شيء ، لدينا آ-تشان هناك وهي تبذل قصارى جهدها.”

كانت سلالة والد شيزوكو خالية من السحرة ، ولم يكن لدى شقيقها الأصغر بكثير نوع من المواهب السحرية التي تسمح له باستخدام السحر على المستوى العملي.

تمتمت مايومي لنفسها.

توقفت مايومي على الفور عن ضربه. كانت هادئة بما يكفي ، على الأقل ، لتدرك أنها كانت متحمسة للغاية حيال ذلك. ومع ذلك ، لا يبدو أنها تريد السماح له بالرحيل بعد.

“قد نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في رعاية مهندسينا.”

نظرًا لأن وجهها و صوتها كانا جامدين إلى حد ما ، بعد أن تم إقرانه في البداية بشيزوكو ، كان تاتسويا أحيانًا مرتبكا بشأن ما إذا كانت جادة أم لا ؛ لكنه الآن اعتاد على ذلك كثيرًا.

قال كاتسوتو هذا بنظرة مريرة وهو يعرض نفس النتائج على محطته الخاصة.

“هوي …… ألن يسبب ذلك مشاكل في المبارايات؟”

□□□□□□

“ما الخطب؟”

أقيمت مباريات (الـإطـلاق الـسريـع)​​ في ربع النهائي على أربعة ميادين للإطلاق.

“ماذا إذا؟”

إذا كان الثمانية الذين تقدموا إلى البطولة المحددة جميعهم من مدارس مختلفة ، كان من الممكن حل نصف النهائي في أربع مباريات متزامنة ، لكن في ظل وجود متنافسين من نفس المدرسة ، كان لابد من تعديل الألعاب بحيث لا تتداخل (هناك لا توجد منافسة بين المشاركين في نفس المدرسة خلال نصف النهائي).

“الجزء الرئيسي من الجهاز ، فوق الزناد مباشرة ـــ يجب أن يكون سلسلة (Centaur) للـ CADs المعممة من الـ FLT. سلسلة (Centaur) هي نوع ليس لديهم واجهة فعلية. يتصلون بجهاز إدخال خارجي ، وهذا هو سبب وجود قبضة و نظام استهداف متصل به.”

ومع ذلك ، مقارنة بإجراء نصف النهائي واحدًا تلو الآخر على نطاق واحد ، كانت الفترة الفاصلة بين كل لعبة قصيرة نوعًا ما. مع تقدم 3 من فريق فتيات الثانوية الأولى إلى نصف النهائي ، ظل المهندسون مشغولين للغاية.

… ومع ذلك ، كان هذا حدثًا لم يسمح باستراتيجيات كثيرة في المقام الأول ، حيث يعتمد إلى حد كبير على القدرة العملية. لن يكون الأمر بعيد المنال حتى أن نقول القوة الغاشمة. أي مشاركة للموظفين ستكون فقط اختيار السحر لمطابقة خصائص المتسابق و إعدادات الـ CAD المناسبة ، لكن …

“… تاتسويا-سان ، هل أنت على ما يرام؟”

لم تكن كلمات سوزوني مبالغة.

شيزوكو ، نظرا لكونها في المباراة الأخيرة ، ألقت نظرة على تاتسويا الذي هرع إلى غرفة الانتظار (على الرغم من أنه ليس “غرفة” من الناحية الفنية ، لأنهم كانوا في خيمة). بطريقة ما ، بدا لها أن تاتسويا يلهث قليلاً.

سألت ميزوكي الخجولة ، لكن إيريكا ضحكت عليها.

“أنا بخير.”

تمتمت مايومي لنفسها.

بهذه الإجابة المختصرة ، بدأ تاتسويا في إجراء فحص نهائي للـ CAD.

“أعتقد أنني فهمت ذلك. لديها رؤية واسعة لجميع الأهداف الطينية الذي تطير عبر منطقة التسجيل. يزيد سحر الـتقـارب من كثافة الأهداف الحمراء ، مما يجعل الأهداف البيضاء ترتد بعيدًا عن المركز …”

بينما كانت شيزوكو تنظر ـــ أو بالأحرى يحدق ـــ قام بالتمرير سريعًا عبر شاشة جهاز الضبط للتأكد من عدم وجود أي تشوهات ، قبل أن يلتقي أخيرًا بعين شيزوكو.

وهذا يعني أنه من بين طالبات السنة الأولى ، كانت لدى هونوكا أعظم قدرة سحرية عملية بعد ميوكي و شيزوكو. ومع ذلك ، فإن قدراتها لم تكن مناسبة تمامًا للأحداث الرياضية. كان بإمكانها استخدام كل نوع من السحر دون عيب ، ولم يكن لديها الكثير من المشاكل في وضع تسلسلات سحرية معقدة ـــ لكن هذا يعني أنها كانت باحثة أكثر من رياضية.

“أعتقد أنك تعرفين بالفعل ، لكن هذا نموذج مختلف تمامًا عن النماذج المستخدمة في التصفيات. لا يوجد وقت تقريبًا الآن ، لكن إذا كان هناك أدنى إزعاج ، فسأعيد تعديله قدر الإمكان ، لذا يرجى الشعور بالحرية في إخباري بأي شيء.”

“لم يجتز الاثنان الآخران التصفيات ، هاه ……”

أخذت شيزوكو الـ CAD من تاتسويا و اتخذت وضعية ، وبعد أن سحبت الزناد بشكل متكرر بإصبعها مرتين أو 3 مرات ، قامت بخفض الـ CAD.

حسنًا ، مهما كان التأثير ، طالما لم يحدث شيء سلبي فسيكون ذلك رائعًا.

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك ، إنه مناسب جدا لدرجة أنه مخيف تقريبا.”

كان صوت ميوكي وهي تخلع نظارتها الشمسية مليئًا بالدهشة أيضًا. (بالمناسبة ، تم إعطاؤهم النظارات الشمسية التي كان يرتديها الثلاثة منهم مسبقًا. كانت ميوكي و الآخرون في حيرة من أمرهم فيما يتعلق بالغرض منها ، لكن ارتدوها على أي حال).

بعد فحص النظام ، لم يجد شيئًا يحتاج إلى عمل على الإطلاق.

“أنا أرى.”

كانت سلالة والد شيزوكو خالية من السحرة ، ولم يكن لدى شقيقها الأصغر بكثير نوع من المواهب السحرية التي تسمح له باستخدام السحر على المستوى العملي.

لم يتنهد تاتسويا ظاهريا ، لكن التوتر في وجهه قد خفّ بالتأكيد. أعطته شيزوكو نظرة حازمة مليئة بروح القتال.

ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، لا يزال غير قادر على التعود على ما إذا كانت جادة أم تمزح.

“كلتا الاثنتان فازتا ، أليس كذلك؟”

“… العام الماضي؟ لكن هذا يجعلها تقنية جديدة تمامًا!”

“نعم.”

أشار تاتسويا بالاثنتان إلى زميلتيها في الفريق اللتان غادرتا بالفعل. الفتاتان اللتان تأهلتا مع شيزوكو إلى البطولة النهائية ، بدا أنهما حققتا فوزًا في الدور نصف النهائي أيضًا.

أشار تاتسويا بالاثنتان إلى زميلتيها في الفريق اللتان غادرتا بالفعل. الفتاتان اللتان تأهلتا مع شيزوكو إلى البطولة النهائية ، بدا أنهما حققتا فوزًا في الدور نصف النهائي أيضًا.

“……قليلا فقط.”

“ستكونين بخير.”

“ماذا إذا؟”

استخدم تاتسويا كلمات مشابهة لتلك التي قالها سابقا ، لكن بمعنى مختلف قليلا.

كان اهتمامه ينصب فقط على ميدان الإطلاق الذي تقف عليه شيزوكو الآن.

“إذا كان أداؤك يا شيزوكو كالمعتاد ، فستفوزين بالتأكيد.” “بالطبع.”

مثل الأحداث الأخرى ، لم يُسمح بإجراء أي تعديلات على الـ CAD أثناء المباريات. ومع ذلك ، سيلعب المهندسون دورًا حيويًا بين المباريات إذا أراد المتسابق تغييرات طفيفة تتناسب مع الموقف. لهذا السبب ، بينما كان المتسابقون يلعبون مبارياتهم ، بقي المهندسون معهم بشكل عام.

في تلك اللحظة ، أعطت شيزوكو إيماءة موجزة ، لكنها أكثر قوة من المعتاد.

“أنا لست مريضة. سأكون بخير ما دمت غير مضطرة للقتال. أكثر من ذلك ، مايومي ، هل من الجيد أن تبتعدي عن واجباتك في الخيمة؟”

“لقد اتخذ تاتسويا-سان بالفعل كل الترتيبات التي أحتاجها للفوز ، لذلك كل ما تبقى لي هو أن أذهب و أفوز.”

في ضحكة مكتومة ، حاول بوعي أن يتحكم في شفتيه ، لكن لم يكن هناك ما يكفي من التوتر. في وضعه هذا ، استرخى.

“هذه هي الروح.”

تاتسويا ، التي كان في هذه اللحظة يتلقى مثل هذه المعاملة الظالمة من الرياضيين في مدارسهم المنافسة دون أي معرفة (من الواضح) بعد الانتهاء من مأدبة غداء متأخرة ، انتقل إلى دورة (لـوحـة الـمعركـة) للفتيات.

دون أن يتحدى إعلانها المبكر عن النجاح ، نظر إليها تاتسويا بابتسامة.

تاتسويا ، التي كان في هذه اللحظة يتلقى مثل هذه المعاملة الظالمة من الرياضيين في مدارسهم المنافسة دون أي معرفة (من الواضح) بعد الانتهاء من مأدبة غداء متأخرة ، انتقل إلى دورة (لـوحـة الـمعركـة) للفتيات.

□□□□□□

خرجت من قطار تفكيرها و عادت إلى الواقع بسبب الصوت المرتاب من الشخص الذي تفكر فيه.

“لقد حان دور شيزوكو-سان أخيرًا.”

كان مخطط لها في فترة ما بعد الظهر هي السباقات من الرابع إلى السادس.

“هوي هوي ، لماذا أنت من تشعرين بالتوتر يا ميزوكي؟”

تحملت سوزوني المسؤولية الكاملة عن موظفي فريق الاستشارة التكتيكي (على الرغم من وجود أربعة أشخاص فقط ، لكن لا يزال). تم تقسيم العمل بينهم حتى يتمكنوا من التخطيط الاستراتيجي الفردي ، حيث يقوم الموظفون الذكور بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات الرجال بينما تقوم الموظفات الإناث بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات النساء.

“لكن أليس هذا مثيرا للحماس يا إيريكا-تشان؟ إذا فازت شيزوكو-سان هنا ، فإن 3 من أفضل 4 لاعبين سيكونون من مدرستنا!” ميزوكي تسأل.

وفي اللحظة التي دخل فيها منطقة التسجيل ، تم تفجيره.

“حاولي ألا تتوتري كثيرا ، حسنا؟ شيزوكو ستفوز بالتأكيد بعد كل شيء.”

“آه ، ميوكي. لا بأس. امضي قدمًا.”

أعلنت هونوكا بثقة تامة.

بدأت أضواء البداية تظهر.

“فقط خذي نفسًا عميقًا و اهدئي يا ميزوكي.”

في البداية ، لا يبدو أن الـ CAD على شكل بندقية مختلفة كثيرًا عن أجهزة المنافسة التي كان يستخدمها جميع اللاعبين الآخرين ، باستثناء الشريط المرفق بها. كانت منطقة البندقية التي يتم تخزين الذخيرة فيها بشكل طبيعي أكثر سمكًا من المناطق الأخرى.

ساخر ميوكي ، على الرغم من أن ميزوكي فعلت بطاعة.

إذا أصيب المرء بالعمى فجأة دون سابق إنذار ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة الرؤية.

“… أعتقد أن هذه أنا فقط كالعادة ، هاه؟”

“أنا لست مريضة. سأكون بخير ما دمت غير مضطرة للقتال. أكثر من ذلك ، مايومي ، هل من الجيد أن تبتعدي عن واجباتك في الخيمة؟”

سألت ميزوكي الخجولة ، لكن إيريكا ضحكت عليها.

هذا الفعل كشف عن جهاز مستقبل للاتصالات الصوتية في أذنها.

“… ميزوكي ، يمكنك أن تكوني جوكر حقيقي في بعض الأحيان.”

(يا إلهي ……)

بدلاً من التنفس بعمق ، لكن أكثر من عدم الرغبة في التسبب في مزيد من القلق لميوكي و هونوكا ، استعادت ميزوكي أخيرًا رباطة جأشها.

ومع ذلك ، كان لديه القدرة على تحليل هياكل البيانات.

“أتساءل ما نوع الحيلة التي سنراها هذه المرة.”

غمر وجهها اللامع بالدموع نفسه في صدره.

تكلم ميكيهيكو بصوت يحمل لمحة من الإثارة ، مما دفع إيريكا لإعطائه نظرة مهتمة.

“يجب أن تكون تمزح ……”

“نقطة جيدة. ما الذي سيعرضه علينا هذه المرة ، لا يمكنني حتى التخمين.”

كانت مقاومة رغبته في الضحك هذه المرة مهمة صعبة.

الشخص الذي رد عليه هو ليو.

ومع ذلك ، كما يتضح من أداء الآلة التي تطلق أهداف الطين ، لم تكن هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة على مسار الأهداف. إذا لم يتم تمرير الهدف مباشرة عبر منطقة التسجيل ، فسيتعين إعادة الإطلاق بالكامل من قضايا الإنصاف ، وهو خطأ فادح من جانب لجنة البطولة. نظرًا لطبيعة المنافسة ، كانت تلك مخاطرة لم يكونوا بحاجة إليها.

“عقله مثل جاك في الصندوق.”

“لقد أصبحوا متحمسين للغاية ، لذلك أنا متأكد من أن النتيجة النهائية ستكون على ما يرام.”

“أنت تفهم ذلك جيدا!.”

ربما كان رد سوزوني مهذبًا بعض الشيء.

بالنسبة لميكيهيكو ، كان التطلع إلى السحر و إظهار اهتمامه بالسحر شيئا لم تره إيريكا لفترة طويلة.

“أتساءل كيف ستنتهي (لـوحـة الـمعركـة).”

لا يبدو أن هذا التغيير حدث ببساطة بسبب مشاهدته لمباريات المسابقة مع الآخرين.

“…… بالتأكيد ، شيء من هذا القبيل لم يظهر في السوق أبدًا. ومع ذلك ، توجد بالفعل أمثلة لأجهزة معممة ذات مساعدات استهداف مرفقة.”

(ربما دون علمي ، حدث شيء ما بينه و بين تاتسويا في وقت ما …) دون أن تعبر عن أي شيء بصوت عالي ، فكرت إيريكا في مثل هذه الأشياء.

“الرئيسة ، أعتقد أنني قلت إنها تعمل باستمرار على تنشيط سحر التقارب و التذبذب.”

“هاه؟ ما ذلك …؟”

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

خرجت من قطار تفكيرها و عادت إلى الواقع بسبب الصوت المرتاب من الشخص الذي تفكر فيه.

□□□□□□

“ما الخطب؟”

كانت أهداف شيزوكو هي الحمراء.

“ذلك الـ CAD …؟”

وإذا كانت عيناه على صواب ، إذن …

كان ميكيهيكو يضع عينيه على الـ CAD المتدلي تحت ذراع شيزوكو ، متدلي من حزام على إحدى أربطة أكمام الكيمونو الخاصة بها.

تمتم تاتسويا بصوت مرير أثناء مشاهدة هونوكا وهي تأخذ زمام المبادرة من حركتها السابقة ، و تحافظ عليها حتى النهاية. بجانبه ، نظرت ميوكي إلى وجه أخيها الغائم.

في البداية ، لا يبدو أن الـ CAD على شكل بندقية مختلفة كثيرًا عن أجهزة المنافسة التي كان يستخدمها جميع اللاعبين الآخرين ، باستثناء الشريط المرفق بها. كانت منطقة البندقية التي يتم تخزين الذخيرة فيها بشكل طبيعي أكثر سمكًا من المناطق الأخرى.

في الحقيقة ، تم طرح هذا السؤال على الفتيات الجالسات من قبل أشخاص مختلفين لفترة من الوقت ، لكن على عكس السؤال الآن ، كان لدى الآخرين جميعهم دوافع خفية مختلفة (إذا كنت لا تمانع في الجلوس بين ليو و ميكيهيكو!). بهذه الطريقة الخطيرة إلى حد ما ، أخافت إيريكا عددًا لا يحصى من مطاردي الفتيات الجميلات الكاذبين و أبقت المقعد شاغرًا.

لم يكن أسلوب ميكيهيكو يرى أن الـ CADs مهمة جدًا. لا يزال ينشط التعاويذ بشكل رئيسي باستخدام التمائم. لكن بعد الحادث في العام الماضي ، كان قد وضع رأسه في كتب السحر الحديثة ولم يخرجه بعد.

“لكن الأمر رائع حقًا! لقد انتزعنا المركز الأول و الثاني و الثالث!”

لقد كان يحاول تعويض ما فقده وبالتالي فقد ظهرت نتائج جهوده في درجات الامتحانات. يمكنه الآن أن يقول بفخر أنه أصبح أكثر دراية من معظم السحرة المعاصرين فيما يتعلق بالـ CAD.

كونه يحدق في تلك العيون نصف المغلقة مثل طفلة عابسة ، أجبر تاتسويا على النظر بعيدًا لكبح ضحكته.

وإذا كانت عيناه على صواب ، إذن …

“آه ، شيبا-كن ، ما الأمر؟”

“هل ذلك … CAD معمم؟”

“يتم تمييز كل نقطة برقم ، وعندما يتم إدخال هذا الرقم في تسلسل التنشيط المباشر ، تنتشر الموجات الافتراضية من تلك النقطة.

“هاه ، هل تمزح؟”

“ما الأمر؟ تبدين غير راضية إلى حدٍ ما.”

“هاه؟ لكن هذا سيكون …”

“لكن الركود مع الفتيان ليس فقط في”السحب السريع”. في “ركوب الأمواج” أيضًا ، تأهل فتى واحد فقط مقارنة بفتاتين.”

“لم أسمع قط عن جهاز معمم على شكل بندقية! هل من الممكن وضع نظام استهداف على واحد في المقام الأول؟”

“اواه ، مدهش!”

أعرب ليو ، ميزوكي ، إيريكا عن شكوكهم الواضحة بدورهم. لكن ميكيهيكو الذي كان واثقًا من تقييمه ، هز رأسه.

“كلتا الاثنتان فازتا ، أليس كذلك؟”

“الجزء الرئيسي من الجهاز ، فوق الزناد مباشرة ـــ يجب أن يكون سلسلة (Centaur) للـ CADs المعممة من الـ FLT. سلسلة (Centaur) هي نوع ليس لديهم واجهة فعلية. يتصلون بجهاز إدخال خارجي ، وهذا هو سبب وجود قبضة و نظام استهداف متصل به.”

“أتساءل ما نوع الحيلة التي سنراها هذه المرة.”

“لديك اطلاع جيد حقا.”

لكن في النهاية ، احتاج كل فريق إلى كلا المهندسين حتى لو لم تتداخل أوقات المباريات مطلقًا.

قالت ميوكي بابتسامة متكلفة.

ليس البشر فقط ، لكن لا توجد علامات أخرى على الحياة يمكن اكتشافها على الإطلاق.

“إيه؟ إذن هو …”

“هذا صحيح. بغض النظر عن كتالوج المصنِّع الذي تبحث فيه ، فلن تجد أبدًا أي شيء من هذا القبيل؟”

“أنت محقة يا إيريكا. لقد صنع أوني-ساما ذلك بنفسه. وقد تم تصميمه خصيصًا لدمج أنظمة التصويب المساعدة في الـ CAD المعمم.”

لقد قاموا باجتماعات استراتيجية عدة مرات من قبل.

عند كلمات ميوكي الفخورة ، كانت إيريكا عاجزة عن الكلام للحظة. تم تصميم الـ CAD الخاصة بها ذات الشكل الفريد للطلب. لقد عرفت تمام المعرفة مقدار العمل المبذول في شيء من هذا القبيل.

كانت إجابته مراوغة ، أو بعبارة أخرى عذرًا.

“لم أعد أشعر بالدهشة بعد الآن …”

كان تاتسويا يقوم الآن بالتحضير للمنافستين التاليين ـــ المباراة التالية التي ستتبعها و المباراة التي تليها.

“لكن لماذا كل هذا؟”

بينما كانت شيزوكو تنظر ـــ أو بالأحرى يحدق ـــ قام بالتمرير سريعًا عبر شاشة جهاز الضبط للتأكد من عدم وجود أي تشوهات ، قبل أن يلتقي أخيرًا بعين شيزوكو.

“من أجل هذه المباراة بالطبع.”

كان الـفهـرس (Index) هو اختصار للاسم الرسمي : فهرس الموسوعة السحرية المصنفة لجامعة السحر الوطنية للأسماء الحقيقية (National Magic University Compiled Magic Encyclopedia Index of True Names) .

لم يكن رد هونوكا البسيط كافيًا للإجابة على سؤال ليو ، ولا على أسئلة الثلاثة الآخرين. لكن لم يكن هناك وقت للتوسع في الموضوع. في تلك اللحظة ، أعادوا جميعًا نظرهم ليشاهدوا المباراة بفارغ الصبر ، كما لو أنهم يمارسون المناورة.

“انتهى سباقات اثنان من الفتيان دون اجتياز أي منهما التصفيات المؤهلة ، وبالنسبة للفتيات ، نجحت إحداهما في النجاح.”

بدأت أضواء البداية تظهر.

قامت لجنة البطولة بتنظيم الجداول الزمنية ما أمكن بحيث لا يشارك لاعبان من نفس المدرسة في مباراة في نفس الوقت.

□□□□□□

“… نعم أنت على حق.”

طارت الأهداف الطينية الحمراء و البيضاء في الهواء.

ومع ذلك ، لم يصمت.

كانت أهداف شيزوكو هي الحمراء.

“حقا حقا؟”

3 منها قفزت في الهواء و تجمعت معًا في وسط منطقة التسجيل ، ثم تحطمت.

“من المؤكد أنه ليس محظورًا بموجب القواعد لكن ……”

“الـحركـة …؟ لا ليس كذلك. سحر الـتقـارب؟”

عند التفكير في التنقل في المكان ، تم إنشاء دورة (لـوحـة الـمعركـة) مباشرة على حافة المنطقة المخصصة لبطولة المدارس التسعة لتجنب الاضطرار إلى تجاوز ذلك المسار الكبير في الطريق إلى أماكن أخرى ، و يمكن القول بأمان أنه لم يكن هناك منافسون من أحداث أخرى مثل تلك المشاركة في الرماية السريعة للرجال المتزامنة.

تم تجهيز الخيام التي تستخدمها المدارس كقواعد للعمليات بشاشات كبيرة متعددة الأقسام توضح كيفية تقدم كل حدث. كانت مايومي و سوزوني تستخدمان شاشة كاملة تقريبًا لمشاهدة مباراة شيزوكو.

على الرغم من أن الأطراف المعنية لن تفكر في الأمر على أنه “تافه” ، من منظور قصة رئيسية ، كانت هذه مجرد حلقة جانبية.

“هذا صحيح.”

“ما زلت لا أصدق ذلك بنفسي!”

هذه المرة ، وجدت هدفا أحمرا على وشك الطيران خارج منطقة التسجيل نفسها تم سحبه إلى المركز ، ثم تحطم.

وإذا كانت عيناه على صواب ، إذن …

“هذا ما استخدمته في التصفيات ، أليس كذلك؟”

لكن كيتشيجوجي بقي غير متأثر.

“نعم. إنها تعمل باستمرار على تنشيط سحر الـتقـارب و الـتذبـذب.”

عادة ما تتابع ماري على ملاحظات مايومي ، لكنها ببساطة تجاهلتها في صمت هذه المرة.

في هذه الأثناء ، كانت أزواج من الأهداف الطينية البيضاء تصطدم ببعضها البعض و تتفكك.

الإستراتيجية التي استخدتمها خصم شيزوكو من الثانوية الثانية كانت تقليدية إلى حد ما : لقد ألقت سحر الـحركـة على الأهداف الطينية نفسها و تحولها بشكل أساسي إلى رصاصات لتضرب أهدافًا أخرى. لقد كان هذا معرفة عامة منتشرة لأنه تم إثبات فعاليته مرات عديدة في الماضي.

بدأت الأضواء على منحدر البداية تضيء (يبدو أن الأمر على ما يرام هذه المرة) لم يكن هناك دليل على التلاعب الذي تسبب في مشاكل مثل حالة ماري ، كما يعتقد تاتسويا ، ومع ذلك لم يقم بإزاحة “عينه”.

لكن منذ بداية دور خصمها ، كثيرًا ما تخطت الأهداف البيضاء بعضها البعض عندما اقتربت من مركز منطقة التسجيل. كانت الضربات حول الحواف في الغالب تضرب ، لذلك لم يكن نقص الخبرة التقنية من جانب اللاعبة ، بل …

“ماذا إذا؟”

“أعتقد أنني فهمت ذلك. لديها رؤية واسعة لجميع الأهداف الطينية الذي تطير عبر منطقة التسجيل. يزيد سحر الـتقـارب من كثافة الأهداف الحمراء ، مما يجعل الأهداف البيضاء ترتد بعيدًا عن المركز …”

كان اهتمامه ينصب فقط على ميدان الإطلاق الذي تقف عليه شيزوكو الآن.

كان المبدأ الأساسي وراء سحر الـتقـارب هو أنه يجمع الأهداف بشكل انتقائي بخصائص محددة مسبقًا (داخل منطقة محددة بواسطة التسلسل السحري) ، ثم إرسالهم إلى الإحداثيات المحددة أيضًا بواسطة التسلسل السحري. عند استخدامه على الأشياء المادية ، فإنه يزيد من الكثافة المادية للأهداف مع خفض الكثافة المادية لجميع الكائنات الأخرى في المنطقة. أعطى تغيير الكثافة هذا تأثيرًا سحريًا للتقارب.

□□□□□□

احتوت رصاصة الجليد الجاف التي استخدمها مايومي في وقت سابق على صيغة تقارب أيضًا. كانت تجمع ثاني أكسيد الكربون في البداية للحصول على ما يكفي من الرصاص. في حالتها ، لم يكن الأمر أنه بمجرد جمع ثاني أكسيد الكربون في منطقة واحدة ، فإنه سوف يدفع جميع الغازات الأخرى بعيدًا و يخلق منطقة ذات كثافة عالية من ثاني أكسيد الكربون ؛ بدلاً من ذلك ، فقد جعل تدفق ثاني أكسيد الكربون باتجاه إحداثيات محددة وفي نفس الوقت جعل الغازات الأخرى تتدفق.

مما يمكن أن تقوله مايومي ، كانت ماري غريبة الأطوار عند إظهار تكتيك لم تفكر فيه. بالنسبة لـ ماري التي كانت تفتخر بكونها استراتيجية ، لم يكن الأمر ممتعًا بالتأكيد.

كان سحر شيزوكو هو نفسه في الأساس ، إذا كانت جزيئات ثاني أكسيد الكربون عبارة عن قطع حمراء من الطين. لقد حددت تعويذة التقارب منطقة ـــ في هذه الحالة ، مركز منطقة التسجيل ـــ و كتبت فوق المعلومات داخل تلك المنطقة بـ “مساحة يتجمع فيها القطع الحمراء”. بعبارات أكثر واقعية ، غيرت التعويذة المساحة التي تبلغ مساحتها 20 مترا تقريبًا والتي تغطي معظم منطقة التسجيل و جعلتها في مساحة حيث كلما اقترب القطع الحمراء من الوسط ، زادت كثافتها.

هدأت نغمة مايومي بثبات خلال حديثها ، لكن التدفق في خديها كان يخون حقيقة أن هياجها لم يختف تمامًا. تغيرت ابتسامة سوزون أيضًا ــ إلى ابتسامة لطيفة و ناضجة صُممت لتهدئة الآخرين.

كانت المنطقة كبيرة جدًا ، بينما كان عدد الأهداف الطينية التي تطير إليها منخفضًا. أدى ذلك إلى تخفيف العبء على الملقي ، نظرًا لأن هدف التغيير لم يكن المساحة نفسها ، لكن بدلاً من ذلك لم يكن توزيع الأهداف داخل تلك المساحة. سيتم سحب القطع الطينية الحمراء نحو المركز عن طريق تغيير المعلومات الذي أحدثه التسلسل السحري ، بينما تنحرف القطع البيضاء عن مسارها إذا مرت عبر الوسط. لم تكن القطع الطينية الواقع تحت تأثير لاعبة الثانوية الثانية خاضعة لهذا التدخل الثانوي ، لكن الأهداف التي كانت تحاول ضربها بها لم تكن تحت السيطرة المباشرة لسحرها. من شأن سحر شيزوكو أن يغير مسارات طيرانها ، لهذا السبب كانت الطلقات البيضاء تفقد علاماتها.

“…… ما الأمر؟”

سمحت قواعد مسابقة (الـإطـلاق الـسريـع) بتداخل مثل هذا ، طالما أنه لا يؤثر بشكل مباشر على اللاعب الخصم. ومع ذلك ، فإن الفترات الفاصلة بين إطلاق القطع الطينية كانت غير منتظمة و سريعة للغاية. في العادة ، كان من الصعب جدًا الوقوف في طريق الخصم بينما لا تزال تسقط أهدافك. انتهى الأمر بالعديد من اللاعبين إلى هزيمة أنفسهم من خلال عدم الالتزام بأي تداخل أو إطلاق ، لكن سحر التقارب الذي كانت تستخدمه شيزوكو كان عائقًا لخصمها و وسيلة لتدمير أهدافها الخاصة ، مما يجعله تكتيكًا فعالًا إلى حد كبير.

بالنظر إلى الشك ـــ بسبب اختلاف الطول ، بشكل مستقيم ـــ من قبل أزوسا، أظهر تاتسويا جبهة قوية.

كانت هناك حالات لمثل هذه التكتيكات في الماضي ، وإن لم تكن كثيرة ، فقد أثبتت أنها فعالة. لقد تطلب تأثيرًا قويا لإعادة كتابة فوق الأحداث من اللاعب ، على الرغم من ذلك ، لذلك لا يمكن للجميع استخدامه. لم تكن هناك العديد من الفرص لرؤيتها شخصيًا ، لكن مايومي بحثت عن تكتيكات مثل هذه بدقة.

جاءت إجابة إتشيهارا دون حتى ابتسامة متكلفة. للحظة ، تساءلت ماري عما إذا كانت غاضبة. بعد كل شيء ، تم استبدال أدوار منصبها الوظيفي في الأساس.

ومع ذلك ، فإن شكوكها لم تكن حول التعويذة نفسها لكن حول شيء آخر.

“ومع ذلك ، هذه استراتيجية صالحة لمرة واحدة ، أليس كذلك؟ أتساءل ماذا سيفعل للنهائيات؟”

“لكن لماذا موجة التذبذب في النهاية تستمر فقط لبعض الوقت؟”

كما لو كانت تتوقع الموقف ـــ على الرغم من أنه يجب أن يقال إنها هي التي أحدثت الموقف ـــ مرتدية نظارات واقية داكنة ، كان هذا الشخص الوحيد هو هونوكا.

عندما تتجمع أهداف متعددة ، فإنها ستستمر في الاصطدام ببعضها في الوسط و تتفكك. إذا كان هناك هدف أحمر واحد يطير من خلاله ، استخدمت شيزوكو تعويذة من نوع الـتذبـذب لسحقه. إذا تم تضمين كل هذا في تعويذة واحدة ، فعندئذٍ تلك العملية النهائية ، حيث يدمر الهدف بسحر التذبذب ، كان يجب أن تنفجر طوال الوقت ، ليس فقط لبعض الوقت.

“هذا صحيح. هذه أيضًا مجرد خطوة إستراتيجية للمباراة القادمة.”

“هل الأمر عبارة عن جدولة حتى إذا كان هناك أكثر من هدف واحد ، فإنه يجعلها تتصادم قبل أن تنفجر موجة التذبذب؟”

في اللحظة التي أضاءت فيها كل الأضواء ، طار هدف من الطين في الهواء.

لم تستطع حتى تصديق منطقها ، و صوتها جعل ذلك واضحًا. لم تكن هناك ميزة لإعداد توقيت من هذا القبيل.

□□□□□□

“الرئيسة ، أعتقد أنني قلت إنها تعمل باستمرار على تنشيط سحر التقارب و التذبذب.”

عنما أعطت هونوكا و ميوكي تعليقهما المهذب بينما ظلت أعينهما ثابتة في ميدان الإطلاق ، أومأت ميزوكي ببساطة.

صحّحت سوزون بابتسامة متوسطة بعض الشيء و فهمت مايومي فور نطق هذه الكلمات ثم صرخت بشكل انعكاسي.

رد كيشيجوجي بصوت عالٍ.

“مستحيل! لا يمكن تحميل الـ CADs المتخصصة إلا بتسلسلات تنشيط من نوع واحد! ”

كونهم قادة مدرسة السحر الثانوية ، وخاصة المديرين التنفيذيين في الثانوية الأولى الذين افتخروا بالنصر ، لم يتمكنوا من التعايش مع الفكرة السهلة “لقد قمنا بعمل جيد بما فيه الكفاية هذا العام”.

“أتفهم شكوكك ، لكن هذا ليس نوعًا متخصصًا. إنه معمم.”

“مستحيل …… أعني ، كان له مساعد استهداف مرفق ، أليس كذلك؟”

تسببت إجابة سوزوني في مزيد من الغموض.

“لكن هذا مستحيل!” ردت عليها مايومي.

لسوء الحظ ، خلق ذلك مشكلة. من بين جميع الأحداث ، كانت براعة ميوكي السحرية هي الأنسب لـ (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد).

“إنهما مختلفان تمامًا ، من نظام التشغيل الخاص بهم إلى الهندسة الخاصة بهم. وقد تم تصميم الأنظمة الفرعية لمساعدة الاستهداف لتلائم بنية أنظمة الـ CAD المتخصصة. أليس من المستحيل تقنيًا إرفاق واحد بإطار CAD معمم؟”

على عكس شيزوكو ، أضافت الفتاتان تعليقاتهما الخاصة. أومأت شيزوكو ببساطة كما لو أن كل شيء طبيعي.

هدأت نغمة مايومي بثبات خلال حديثها ، لكن التدفق في خديها كان يخون حقيقة أن هياجها لم يختف تمامًا. تغيرت ابتسامة سوزون أيضًا ــ إلى ابتسامة لطيفة و ناضجة صُممت لتهدئة الآخرين.

ومع ذلك ، فإن هذا الجو ، بدلاً من أن يكون في حيرة من أمره ، لم يعط الانطباع بأنه مجرد صمت بل أن خطة كانت تتشكل.

“هذا ما اعتقدته أيضًا. لكن اتضح أن ذلك ممكن. هذا ليس شيئًا توصل إليه شيبا-كن ؛ أعتقد أنهم أعلنوا ذلك العام الماضي في ألمانيا.”

“الطبيعة الطيبة للناس تخرج في أغرب الأماكن.”

“… العام الماضي؟ لكن هذا يجعلها تقنية جديدة تمامًا!”

“لا بأس. سباقي في فترة ما بعد الظهر.”

“أعتقد أنه يجب عليك احتواء دهشتك أيتها الرئيسة. هذا ليس كثيرا. أخبرني أن ألتزم الصمت بشأن هذا ، لكن شيبا-كن لديه بعض التكنولوجيا الجديدة المدهشة التي سترينها لاحقًا.”

“الهدف من هذه التعويذة ليس التعويض عن الدقة ، بل زيادة السرعة على حساب الدقة.”

“أنا … حسنًا ، إذا كان الأمر سراً ، فسأتركه عند هذا الحد. أعتقد أنني مصدومة قليلاً لأنه يخبرك أنت يا رين-تشان ، وليس أنا.”

“… الرئيسة ، من فضلك إهدئي.”

“الرئيسة ، أنت إحدى اللاعبات. أنا متأكد من أنه لا يريد أن يسبب لك أي ضغوط لا داعي لها.”

كانت سرعة معالجتها مماثلة تمامًا للنوع المتخصص الذي استخدمته في التصفيات. قال تاتسويا إن السبب في ذلك هو أنه مقتصر على نوعين فقط من سحر التنشيط ـــ وأيضًا أنه كان ممكنًا فقط لهذا الحدث بالضبط.

“أفترض أنك على صواب … إذا أخبرني تاتسويا-كن مسبقًا أن لديه تعويذة كهذه ، لكان الأمر بالتأكيد سيجهدني.”

صمتت ميوكي. حتى أنها لم تتحدث بكلمات للراحة.

تنهدت مايومي و نظرت إلى زاوية الشاشة ، والتي أظهرت الوقت المتبقي و نتائج اللاعبات. لم يتبق الكثير من الوقت. لقد كان النصر مضمونًا.

في أحداث اليوم ، كانت سوزوني مسؤولة عن حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للنساء.

(30 ثانية متبقية).

لم تكن أزوسا هي من أثارت الصراخ.

خلال الأسبوعين الماضيين ، وبفضل التدريب اللامتناهي ، علمت شيزوكو نفسها أن تقيس داخليا بدقة وقت المباراة البالغ 5 دقائق.

لكي يتم تسجيل اسم السحر في الموسوعة التي تنشئها جامعة السحر الوطنية ، في هذا السياق ، فهذا يعني أن السحر لن يتم اعتباره مجموعة فرعية من أي سحر موجود ، بل يتم الاعتراف به رسميًا من قبل الجامعة كفرع جديد تمامًا من التعويذات السحرية.

في اللحظة التي طارت فيها القطعة الطينية الحمراء إلى الكرة الزرقاء الموضحة في نظارتها الواقية ، ضغطت على زناد الـ CAD.

جاءت إجابة إتشيهارا دون حتى ابتسامة متكلفة. للحظة ، تساءلت ماري عما إذا كانت غاضبة. بعد كل شيء ، تم استبدال أدوار منصبها الوظيفي في الأساس.

سرعان ما تحطم الهدف.

عند تأنيب ماري المصحوب بنظرة تقشعر لها الأبدان ، هز تاتسويا رأسه بدون حماس.

تم السماح باستخدام نظارات السلامة كأداة تصويب بموجب قواعد البطولة. في الواقع ، كان من النادر رؤية لاعب لا يستخدم وسيلة للتحايل من هذا القبيل (لنترك جانباً حالات مثل مايومي ، التي كانت لديها وسائلها الخاصة في الاستهداف).

سقطت إحدى المتسابقات في الماء.

لكن ربما كانت شيزوكو هي الوحيدة التي تستخدم HMD ، أو الشاشة المثبتة على الرأس ، لتمييز المساحة أمامها بدلاً من التصويب على أهدافها. أو ربما يكون من الأدق القول إن تاتسويا هو الوحيد.

“…… بالتفكير في الأمر ، لماذا أعدت ميتسوي-سان العديد من تسلسلات التنشيط البصري؟”

توصل تاتسويا دائمًا إلى خطط لكل شيء تمت إزالته تمامًا من المعرفة العامة السائدة. في البداية حيّرها هذا. لكن في النهاية ، ربما كان شيئًا جيدًا أنها لم تكن لديها خبرة رياضية سابقة ، لأنها لم تستغرق وقتًا طويلاً لتعتاد عليها. وبمجرد أن فعلت ذلك ، شعرت أنها مناسبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع تخيل استخدام أي معدات أو تعويذة أخرى.

“سمعت من شيزوكو. أوني-ساما ، لقد رفضت شرف إضافة اسمك إلى”الـفهـرس”.”

على أي حال ، كان الأمر لطيفًا و سهلاً. لم تشعر بأي من الضغط الناتج عن الاستخدام السحري.

بالتأكيد ، إذا عُرف أحدهم بأنه مطور نوع جديد من السحر ، فغالبًا ما يُطلب منه تقديم عروض توضيحية. إذا كان المرء “غير قادر على استخدام” السحر الذي طوره بنفسه ، فستظهر الشكوك في أنه ربما تم تطوير السحر بالفعل من قبل الآخرين. لم يكن سبب تاتسويا غير مبرر ، لكن …

كانت شيزوكو تدرك أن افتقارها إلى السيطرة الدقيقة هو نقطة ضعفها. وبسبب ذلك ، طلبت دائمًا من مهندسي الـ CAD تقديم وظائف المساعدة لها حتى يمكنها تنفيذ هذه الإعدادات الدقيقة بسلاسة. لقد أرادت جهاز CAD يسمح لها بالتصويب بشكل صحيح و التحكم في قوتها بشكل صحيح ، حتى على حساب السرعة. كانت واثقة بما يكفي من أن قوتها السحرية في المعالجة ستعوض سرعتها.

“في المعركة ، لن يظل الوضع النسبي بينك وبين خصومك كما هو ، لذا من منظور الإطلاق ، فإن الأمر لا يستحق القتال تمامًا ، لكن … بدلاً من وضع المكعب في الهواء ، اجعلها مركزًا كرويًا حولك ، ألن يخدم بشكل مثير للإعجاب في جميع الاتجاهات كدرع نشط؟”

لكن التعويذة التي وضعها تاتسويا جعلت هذه الإعدادات الدقيقة غير ضرورية تمامًا. لم تكن تحاول تعويض الضعف. كان مجرد التأكيد على نقاط قوتها إلى أقصى الحدود. لقد زاد من إنتاجيتها السحرية ، مما سمح بإلقاء مستمر عالي السرعة ؛ علاوة على ذلك ، فقد زاد من قدرتها السحرية ، مما سمح لها ببناء تسلسلات سحرية ضخمة.

عرف تاتسويا دون أن ينظر.

و الـ CAD في يديها …

لم تكن هذه الكلمات تقنع أخته بقدر ما تقنعه بنفسه.

تفاجأت بأنه ربط نظام مساعدة في الاستهداف بجهاز CAD معمم ، لكنها فوجئت أكثر بالسرعة التي يعالج بها تسلسلات التنشيط. الـ CADs المعممة تخسر لصالح الـ CADs المتخصصة من حيث سرعة المعالجة. كان هذا مجرد منطق عام : لقد كانت ضرورة هيكلية. النوعان مختلفان من ناحية الأجهزة و البرمجيات و الهندسة. يمكن تشبيه اختلافاتهم بالمعالجات المخصصة مقابل المعالجات العادية ، أو الحواسيب العملاقة و العادية.

عند الاعتراضات التي أثيرت ، بقيت سحابة داكنة على وجه إتشيجو.

بالنظر إلى الوحدات المتكافئة في النوى ، فإن الـ CADs المعممة لن تتفوق أبدًا على الـ CADs المتخصصة من حيث سرعة المعالجة. كان الهامش دائمًا كبيرًا بما يكفي ليدركه البشر.

تحملت سوزوني المسؤولية الكاملة عن موظفي فريق الاستشارة التكتيكي (على الرغم من وجود أربعة أشخاص فقط ، لكن لا يزال). تم تقسيم العمل بينهم حتى يتمكنوا من التخطيط الاستراتيجي الفردي ، حيث يقوم الموظفون الذكور بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات الرجال بينما تقوم الموظفات الإناث بمراجعة الاستراتيجيات الخاصة بمباريات النساء.

ومع ذلك … كان هذا التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) يُظهر نوع السرعة التي يمكن أن يقوم بها الشخص المتخصص.

تبادلت مايومي و ماري نظرة خافتة صغيرة.

(5 ثوان أخرى).

تأكيد موجز آخر.

ــــ طار هدف.

“أعتقد أنني فهمت ذلك. لديها رؤية واسعة لجميع الأهداف الطينية الذي تطير عبر منطقة التسجيل. يزيد سحر الـتقـارب من كثافة الأهداف الحمراء ، مما يجعل الأهداف البيضاء ترتد بعيدًا عن المركز …”

ــــ ضغطت على الزناد.

من النادر أن يقوم المهندس بإصدار تسلسل التنشيط.

ــــ تفعّل السحر.

كانت المرة الأولى التي سمع فيها عن هذا. إذا كان هذا صحيحًا ، فربما لم يكن استخدام الاستراتيجية في قسم الوافدين الجدد سوء تقدير على الإطلاق.

ــــ تحطم الهدف.

لا يسع المرء إلا أن يشعر أن هذا كان ضد روح اللعب النظيف.

كانت سرعة معالجتها مماثلة تمامًا للنوع المتخصص الذي استخدمته في التصفيات. قال تاتسويا إن السبب في ذلك هو أنه مقتصر على نوعين فقط من سحر التنشيط ـــ وأيضًا أنه كان ممكنًا فقط لهذا الحدث بالضبط.

كانت كلمات تلك المتسابقة تهدف إلى إرخاء الأجواء الثقيلة.

كانت خدعة لا يمكن لأحد أن يستخدمها في الحياة اليومية.

عرف تاتسويا من تجربته السابقة أن أخته كانت عدوانية بشكل سلبي بهذه الطريقة.

لم تفهم شيزوكو المنطق التفصيلي وراء ذلك ، لكنها اعتقدت أنها ليست مضطرة لذلك. كان السحر أداة. كانت CADs أدوات. كان عليك فقط معرفة كيفية استخدامها. كل شيء آخر يمكن تركه للخبراء.

لم يكن أسلوب ميكيهيكو يرى أن الـ CADs مهمة جدًا. لا يزال ينشط التعاويذ بشكل رئيسي باستخدام التمائم. لكن بعد الحادث في العام الماضي ، كان قد وضع رأسه في كتب السحر الحديثة ولم يخرجه بعد.

لم تستخدم {الـلغـم الــهوائـي الـنشـط} في اللقطتين الأخيرتين ؛ بدلاً من ذلك ، قامت بإلقاء تعويذة التقارب لتدميرها.

“مثالي.”

“مثالي.”

لم يقتصر الأمر على المديرين التنفيذيين فحسب ، بل ذهب السينباي الذين قضوا يوم عطلة و كانوا يشاهدون في ذلك اليوم لتهنئة الثلاثة ، ومع ذلك فإن عدد الأشخاص الذين ذهبوا أيضًا لذكر إنجازات تاتسويا لم يكن كبيرًا.

قالت هذا مؤكدة على نتيجتها بابتسامة منتصرة.

كان ميكيهيكو يضع عينيه على الـ CAD المتدلي تحت ذراع شيزوكو ، متدلي من حزام على إحدى أربطة أكمام الكيمونو الخاصة بها.

□□□□□□

كان ميكيهيكو يضع عينيه على الـ CAD المتدلي تحت ذراع شيزوكو ، متدلي من حزام على إحدى أربطة أكمام الكيمونو الخاصة بها.

وقت الظهيرة.

“نعم! بالطبع كانت كيتاياما-سان و أكيتشي-سان و تاكيغاوا-سان مذهلات أيضًا! لقد أبليتن بلاءا حسنا! ”

داخل خيمة المدرسة الثانوية الأولى ، امتلأ الهواء بالأجواء المبتهجة.

“الحق يجب أن يقال ، القوة السحرية للفائزة ، تلك الفتاة كيتاياما ، مذهلة. أنا متأكد من أنها كانت ستفوز في كلتا الحالتين. لكن الاثنين الآخرين ، لا أشعر منهما بأي شيء مميز. إذا كانت النتائج التي حصلت قد تم تحديدها من خلال القوة السحرية وحدها ، أنا متأكد من أنهم لن يذهبوا إلى حد الفوز بالمركزين الثاني و الثالث أيضًا.”

“هذا رائع ، تاتسويا-كن! مدهش!”

كانت كلمات شيزوكو صحيحة تماما.

جفل تاتسويا قليلاً عندا صفعت يد على ظهره. كما قد يوحي مظهرها الصغير ، لم يكن لدى مايومي قوة ذراع كافية لإيذائه كثيرًا ، لكنها كانت مثابرة ، مما جعل الأمر مزعجًا.

في ضحكة مكتومة ، حاول بوعي أن يتحكم في شفتيه ، لكن لم يكن هناك ما يكفي من التوتر. في وضعه هذا ، استرخى.

“… الرئيسة ، من فضلك إهدئي.”

بقول ذلك ، قامت مايومي بإبعاد الشعر المعلق على خدها.

بعد إجراء اتصال بالعين مع سوزوني للإشارة إلى المساعدة ، سرعان ما اعترضت على مايومي نيابة عنه.

فوق الفخذ ، كان شعار “ICHIKO” بأحرف كبيرة. مع أبعادها المحفزة التي لا تتناسب مع السنة الأولى والتي أبرزتها بدلتها المبللة الملونة ، جثت هونوكا بركبة واحدة على لوحها في انتظار البداية.

سينباي يمكن الاعتماد عليها تمامًا ــــ لو لم تكن لحقيقة أنها استمرت في الصمت حتى طلب المساعدة ، مما جعلها تشعر إلى حد ما بأنها “شريكة في الجريمة”.

علم أن هونوكا تفهم كل ذلك. كان الأمر بسيطًا …

“أه آسفة!”

لم يكن رد هونوكا البسيط كافيًا للإجابة على سؤال ليو ، ولا على أسئلة الثلاثة الآخرين. لكن لم يكن هناك وقت للتوسع في الموضوع. في تلك اللحظة ، أعادوا جميعًا نظرهم ليشاهدوا المباراة بفارغ الصبر ، كما لو أنهم يمارسون المناورة.

توقفت مايومي على الفور عن ضربه. كانت هادئة بما يكفي ، على الأقل ، لتدرك أنها كانت متحمسة للغاية حيال ذلك. ومع ذلك ، لا يبدو أنها تريد السماح له بالرحيل بعد.

بدأت أضواء البداية تظهر.

“لكن الأمر رائع حقًا! لقد انتزعنا المركز الأول و الثاني و الثالث!”

(30 ثانية متبقية).

“لم أكن أنا من فاز في النهائي و نصف النهائي. لقد كانت اللاعبات …” أصرّ تاتسويا بضعف.

عادة ما تتابع ماري على ملاحظات مايومي ، لكنها ببساطة تجاهلتها في صمت هذه المرة.

“نعم! بالطبع كانت كيتاياما-سان و أكيتشي-سان و تاكيغاوا-سان مذهلات أيضًا! لقد أبليتن بلاءا حسنا! ”

اتخذت شيزوكو وضعيتها.

عند الابتسامة العريضة من رئيسة مجلس الطلاب ، انحنى فريق الـإطـلاق الـسريـع للفتيات من السنة الأولى في انسجام مع كلمة “شكرا” بسعادة.

بناء على سؤال مايومي ، أخرجت سوزوني عمدًا المحطة الخاصة بها و فحصتها. (“عمدًا” بمعنى أنها لم تكن مضطرة لذلك ـــ لقد حفظت كل شيء بالفعل).

على الرغم من أنها لم تكن متحمسة مثل مايومي ، إلا أن ماري ألقت مديحها و تعبيرها كان مبتهجًا.

“هذا سيعود إلى مهارة المستخدم. كما قلت ، إذا كنت قادرًا على قياس التوقيت ، يمكنك ضبط المدة لتكون قصيرة فلا مشكلة … حسنًا ،سأعتقله الليلة مباشرة و أجعله يقوم بتثبيت هذا على جهاز الـ CAD الخاص بي.”

“لكن في الوقت نفسه ، فإن إنجازاتك لا تقل أهمية. تاتسويا-كن ، لقد كنت مذهلا بلا شك.”

قبل قدوم ميوكي ، كان الأربعة باستثناء هونوكا يبحثون في الجدول الزمني لمباراة الوافدين الجدد ، كانوا يحملون كتيّبًا مخصصًا للجمهور (كانت هونوكا متسابقة لذلك لم تكن بحاجة إلى إعادة التحقق في هذه المرحلة).

“آه … حسنا ، شكرًا جزيلا لك.”

□□□□□□

“أنت لا تبدو سعيدا جدًا! كل شخص هنا لديه نفس الرأي : لاعباتنا لديهن جميع المراكز الأولى الآن ، وهذا يتحدث عن الكثير من مهاراتك كمهندس. يجب أن تحصل على حصتك من التقدير.”

“قد نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في رعاية مهندسينا.”

بناءا على كلمات ماري ، أعطت شيزوكو و باقي الفتيات إيماءات حازمة.

كان صوت ميوكي وهي تخلع نظارتها الشمسية مليئًا بالدهشة أيضًا. (بالمناسبة ، تم إعطاؤهم النظارات الشمسية التي كان يرتديها الثلاثة منهم مسبقًا. كانت ميوكي و الآخرون في حيرة من أمرهم فيما يتعلق بالغرض منها ، لكن ارتدوها على أي حال).

“ما زلت لا أصدق ذلك بنفسي!”

شعر تاتسويا بالارتياح لعدم سماعها تبكي بعد الآن.

“كما لو أن سحري أصبح فجأة جيدا جدًا ، لقد كان مثل الوهم.”

“ميزة هذه التعويذة أنها منسقة بالأرقام.”

على عكس شيزوكو ، أضافت الفتاتان تعليقاتهما الخاصة. أومأت شيزوكو ببساطة كما لو أن كل شيء طبيعي.

“ستكونين بخير.”

“خاصة فيما يتعلق بالسحر الذي استخدمته كيتاياما-سان ، لقد تلقينا اتصالا من الجامعة. إنهم يريدون اعتماده رسميًا في (الـفهـرس).”

“كل شيء على ما يرام. ليس الأمر وكأنني على بعد كيلومترات ، وإذا حدث أي شيء يمكن إخباري على الفور.”

لكن عند تفسير المتابعة هذا من سوزوني ، اتسعت عيون مايومي و بدت ماري مذهولة ، بينما شيزوكو تجمدت.

بدأت الأضواء على منحدر البداية تضيء (يبدو أن الأمر على ما يرام هذه المرة) لم يكن هناك دليل على التلاعب الذي تسبب في مشاكل مثل حالة ماري ، كما يعتقد تاتسويا ، ومع ذلك لم يقم بإزاحة “عينه”.

كان الـفهـرس (Index) هو اختصار للاسم الرسمي : فهرس الموسوعة السحرية المصنفة لجامعة السحر الوطنية للأسماء الحقيقية (National Magic University Compiled Magic Encyclopedia Index of True Names) .

إذا نظر المرء عن كثب ، كانت ميوكي و الآخرون يتنهدون بارتياح لهذه البداية السلسة الرائعة و أطلقوا الأنفاس التي كانوا يحبسونها. لم تنحرف عيون شيزوكو للحظة. حدقت ببساطة إلى الأمام ، كما لو أنها لا تنظر إلى الأهداف.

لكي يتم تسجيل اسم السحر في الموسوعة التي تنشئها جامعة السحر الوطنية ، في هذا السياق ، فهذا يعني أن السحر لن يتم اعتباره مجموعة فرعية من أي سحر موجود ، بل يتم الاعتراف به رسميًا من قبل الجامعة كفرع جديد تمامًا من التعويذات السحرية.

كان موقع بطولة المدارس التسعة هو المنطقة الجنوبية الشرقية من أراضي تدريب القوات المسلحة في فوجي. على الرغم من أنها تسمى منطقة ، إلا أن ملاعب تدريب فوجي كانت ضخمة في البداية ، وببساطة فإن التنقل بين الأماكن سينتهي به الأمر إلى ارتفاع كبير. بدون هذه المساحة الكبيرة من الأرض ، سيكون من المستحيل عداد مناطق لأحداث مثل دورة (لـوحـة الـمعركـة) و ساحة معركة (رمز الـمونـوليث).

كان هذا هدفًا رئيسيًا و شرفًا للباحثين و المطورين السحريين في كل مكان. لكن …

إذا حدثت مشكلة في هذه العملية ، بغض النظر عن مدى جودة خدمة الأجزاء الأخرى ، فلا معنى للأمر أبدا. إذا حدثت مشكلة في الجهاز ، فيجب استبداله بجهاز احتياطي ، وإذا كانت المشكلة تكمن في التسلسل ، فيجب إعادة العمل عليه بسرعة.

“فهمت. إذا سأل أي شخص اسم مطور التعويذة ، أعطيه اسم كيتاياما-سان من فضلك.”

… سألت ميزوكي ميوكي و هونوكا بشكل مرتاب.

“ماذا؟! لا يمكنك فعل ذلك!”

وإذا كانت عيناه على صواب ، إذن …

عند عدم اهتمام تاتسويا المطلق ، اقتربت منه شيزوكو على عجل.

□□□□□□

“إنه سحر أصلي توصل إليه تاتسويا-سان بنفسه!”

لكن منذ بداية دور خصمها ، كثيرًا ما تخطت الأهداف البيضاء بعضها البعض عندما اقتربت من مركز منطقة التسجيل. كانت الضربات حول الحواف في الغالب تضرب ، لذلك لم يكن نقص الخبرة التقنية من جانب اللاعبة ، بل …

“… من الطبيعي أن يتم تسجيل اسم مطور سحر جديد كاسم المستخدم الأول أليس كذلك؟”

“… امم هل قلت شيئًا لا يجب أن أقوله؟”

بعد أن نأى بنفسه عن توسلات شيزوكو ، رد تاتسويا دون توتر.

قالت هذا مؤكدة على نتيجتها بابتسامة منتصرة.

“همم … التواضع المفرط هو أيضًا غير سار كما تعلم؟”

“هاه؟ لكن هذا سيكون …”

عند تأنيب ماري المصحوب بنظرة تقشعر لها الأبدان ، هز تاتسويا رأسه بدون حماس.

“هذا صحيح. شيزوكو قادرة على تمييز جميع المواد الصلبة التي تدخل المنطقة بموجات اهتزازية سحرية ، مما يؤدي إلى تدمير الهدف. من خلال توليد موجات انضغاطية داخل الهدف ، يخضع لتمدد و انكماش جزئي متكرر. إذا تكرر هذا التسخين و التبريد السريع ، من المنطقي أن تضعف الصخور الصلبة و تنهار.”

“هذا ليس تواضعًا.”

“انتهى سباقات اثنان من الفتيان دون اجتياز أي منهما التصفيات المؤهلة ، وبالنسبة للفتيات ، نجحت إحداهما في النجاح.”

“ماذا إذا؟”

“……”

“أنا فقط لا أريد إحراج نفسي من تسجيل اسمي كمطور لسحر لا يمكنني حتى استخدامه.”

“المشكلة هي مدة التنشيط. إذا قمت بضبطها لفترة قصيرة جدًا ، فسيكون التوقيت صعبًا ، لكنه طويل جدًا و ستخاطر بوقوع نفسك في منطقة التأثير.”

بالتأكيد ، إذا عُرف أحدهم بأنه مطور نوع جديد من السحر ، فغالبًا ما يُطلب منه تقديم عروض توضيحية. إذا كان المرء “غير قادر على استخدام” السحر الذي طوره بنفسه ، فستظهر الشكوك في أنه ربما تم تطوير السحر بالفعل من قبل الآخرين. لم يكن سبب تاتسويا غير مبرر ، لكن …

“…… ماذا يعني ذلك؟”

“…… إذن كيف تمكنت من تأكيد الجاهزية العملية لسحر لا يمكنك استخدامه؟”

“لقد أصبحوا متحمسين للغاية ، لذلك أنا متأكد من أن النتيجة النهائية ستكون على ما يرام.”

إن بناء سحر من خلال النظرية وحدها أمر غير معياري على الإطلاق ، لكن حتى لو كان ذلك ممكنًا ، فإن السماح للآخرين باستخدام سحر لم يتم اختباره و التحقق من كونه وظيفيًا هو عمل عالم مجنون يتجاهل جميع المخاطر ، وذلك غير أخلاقي للغاية.

على عكس المعتاد ، فإن وضعه يشير إلى أن هذا لم يكن شيئًا يمكن التخلي عنه بابتسامة.

“ليس الأمر كما لو أنني لا أستطيع استخدامه على الإطلاق. إنه فقط لأن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لإعداده ، لدرجة أنه ليس في المستوى الذي يمكنك القول أنه يمكنني حقًا استخدامه.”

تنهد تاتسويا وهو ينظر نحو الجنة.

“حسنًا يا ماري ، تاتسويا-كن ، دعونا لا نتشاجر على شيء من هذا القبيل الآن.”

واجه تحليل سوزوني الرصين ملاحظات مايومي القاتمة. كان كل ذلك في محاولة لتبديد المزاج الراكد.

عندما شاهدت ماري تجهّز المزيد من الذخيرة لرميها على رد تاتسويا ، تدخلت مايومي بين الاثنين.

أثار أداء فريق (الـإطلـاق الـسريـع) النسائي في المدرسة الثانوية الأولى ضجة في المدارس الأخرى.

“لقد عدنا أخيرًا إلى بداية جيدة. تاتسويا-كن ، من فضلك ساعد المتسابقين الآخرين بنفس القدر.”

خرجت من قطار تفكيرها و عادت إلى الواقع بسبب الصوت المرتاب من الشخص الذي تفكر فيه.

بينما كانت مايومي تنقر على كتفه بابتسامة ، أعطى تاتسويا انحناءة متواضعة.

“آه ، شيبا-كن ، ما الأمر؟”

□□□□□□

كان هذا هو تكتيكهما البسيط الأخير.

أثار أداء فريق (الـإطلـاق الـسريـع) النسائي في المدرسة الثانوية الأولى ضجة في المدارس الأخرى.

مؤخرًا ، وتحت تأثير تاتسويا ، بدأت هونوكا أيضًا في استدعاء جهازها ليس “مساعد” بل “CAD”. في قفزة هونوكا الهائلة ، كاد تاتسويا أن يضحك بصوت عالٍ مرة أخرى. شد وجهه ضد الاندفاع ، ثم وبخ هونوكا.

كان هناك شعور متحمس بأنه “يمكننا الفوز هذا العام” طوال بطولة المدارس التسعة ، وخاصة المدرسة الثانوية الثالثة ، التي فكرت في حادث (لـوحـة الـمعركـة) للنساء “نشعر بالسوء تجاههم ، لكن هذه فرصة!” ـــ في حين أن مثل هذه الأفكار قد تبدو مفرطة ، فقد تم تقاسمها بين الآخرين.

على الرغم من الوهج الجليدي الموجه إليه من ميوكي (أي برد جليدي و حاد جدًا) ، إلا أنه ما زال يحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة رباطة جأشه.

“إذن ماساكي ، أداء الثانوية الأولى ، أتعتقد أنه لم يكن بسبب المهارة الشخصية لهؤلاء الفتيات أنفسهن؟”

“من أجل هذه المباراة بالطبع.”

من بين 20 شخصًا مجتمعين – كانوا جميعا السنوات الأولى من المتسابقين  في معركة الوافدين الجدد من المدرسة الثانوية الثالثة ـــ

عرف مجلس الطلاب و زملائها أنها كانت فعالة بشكل خاص في سحر نوع التذبذب و التباطؤ. على أقل تقدير ، كانوا يعرفون أنها تستعمل أحيانًا سحر الـتبريـد دون وعي.

“الحق يجب أن يقال ، القوة السحرية للفائزة ، تلك الفتاة كيتاياما ، مذهلة. أنا متأكد من أنها كانت ستفوز في كلتا الحالتين. لكن الاثنين الآخرين ، لا أشعر منهما بأي شيء مميز. إذا كانت النتائج التي حصلت قد تم تحديدها من خلال القوة السحرية وحدها ، أنا متأكد من أنهم لن يذهبوا إلى حد الفوز بالمركزين الثاني و الثالث أيضًا.”

لذلك ليست هناك حاجة لإدخال إحداثيات متغيرة بشكل منفصل في كل مرة ، لكن بدلاً من ذلك يمكنك ببساطة إدخال الرقم الذي تريده في تسلسل التنشيط و استدعاء السحر على الفور. لهذه الدرجة التقريبية من الهدف ، باستخدام أنظمة التصويب المساعدة المضمنة في الـ CAD ، من الممكن اختيار النقطة المثلى تلقائيًا.

“ناهيك عن أن الميزة في (لـوحـة الـمعركـة) تكمن معنا هذا العام ، حيث أرى كيف أعتقد أن الثانوية الأولى ليس لها سوى عام واحد فقط فيه بمستوى عالٍ بشكل خاص.”

بينما وقف تاتسويا متجمدًا من قلة الخبرة في مثل هذه الأشياء ، بدأت هونوكا بالفعل في البكاء.

شهدت نتائج (لـوحـة الـمعركـة) حتى الآن تأهل اثنان من فتيان المدرسة الثانوية الثالثة ، وقد تأهلت واحدة الفتاتان اللتان أرسلتهما. على النقيض من ذلك ، تأهل فتى واحد فقط من الثلاثة الذين أرسلتهم المدرسة الثانوية الأولى ، والفتاة التي أرسلوها مؤهلة أيضًا.

لاحظ الآخرون مظهرهما ، و تحدثت أزوسا مع تاتسويا.

“الأمر كما يقول جورجي. نحن لم نخسر من حيث جودة المتسابقين لدينا. إذا كان الأمر كذلك ، فلا بد من وجود عامل آخر.”

“…… هل هذه هي استراتيجية أوني-ساما؟”

“إتشيجو-كن ، كيتشيجوجي-كن …… ماذا في رأيكما هو؟”

تأكيد موجز آخر.

عند سؤال الفتاة التي خسرت أمام الثانوية الأولى في الدور نصف النهائي من مسابقة (الـإطلـاق الـسريـع) ، قام كل من إتشيجو و كيتشيجوجي بالتواصل البصري ، مؤكدين شكوكهما.

“لقد عدنا أخيرًا إلى بداية جيدة. تاتسويا-كن ، من فضلك ساعد المتسابقين الآخرين بنفس القدر.”

“من المحتمل أن يكون مهندسهم.”

□□□□□□

رد كيشيجوجي بصوت عالٍ.

نظرًا لإدراكه للموظفين الآخرين الذين نزلوا لتحية زملائهم في الفريق ، وضع تاتسويا يديه على عجل أمامه بينما هنأها في محاولة لتهدئتها.

“من المحتمل أن يكون مهندس فريق (الـإطلـاق الـسريـع) النسائي هو الأفضل.”

سواء عن طريق الصدفة أو الضرورة ، كان ثلاثي السنة الثالثة يجري أيضًا نفس المحادثة في نفس الوقت.

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

تبادلت مايومي و ماري نظرة خافتة صغيرة.

“نعم …… كان ذلك نوع معمم ، أليس كذلك.”

لكن على الرغم من أن القيام بذلك كجزء من حدث مدرسي يعني أنه لم يتلق أي تعويض ، فقد كان الأمر مختلفًا إذا أخذها على أنها وظيفة حقيقية بأجر. ليس من غير القانوني العمل بدون ترخيص ، لكن في نظر العالم ، قد يُنظر إليه على أنه “مزيف”.

كان لإجابة كيشيجوجي ، بصرف النظر عن الاثنين ، تأثير كبير على السنوات الأولى الأخرى من الثانوية الثالثة.

كان ميكيهيكو يضع عينيه على الـ CAD المتدلي تحت ذراع شيزوكو ، متدلي من حزام على إحدى أربطة أكمام الكيمونو الخاصة بها.

“مستحيل …… أعني ، كان له مساعد استهداف مرفق ، أليس كذلك؟”

كما لو كانت تتوقع الموقف ـــ على الرغم من أنه يجب أن يقال إنها هي التي أحدثت الموقف ـــ مرتدية نظارات واقية داكنة ، كان هذا الشخص الوحيد هو هونوكا.

“هذا صحيح! لم أسمع أبدًا عن جهاز معمم على شكل بندقية أيضًا!”

عندما لم يرد تاتسويا ، كانت شيزوكو قد قدّمت له دفعة أولى و رسوم العقد ، والتي حتى مع الأخذ في الاعتبار منصبه كـ توراس سيلفر و الدخل الكبير الذي يأتي به ، كان مبلغًا غير مسبوق.

“هذا صحيح. بغض النظر عن كتالوج المصنِّع الذي تبحث فيه ، فلن تجد أبدًا أي شيء من هذا القبيل؟”

كان ذكر سوزونيالمتعمد لـ “تحديد تشكيلة تسلسل التنشيط” بسبب التصور بأن القيام بذلك كان الاستثناء وليس القاعدة.

عند الاعتراضات التي أثيرت ، بقيت سحابة داكنة على وجه إتشيجو.

السماح بذلك ، بالإضافة إلى الوقت الإضافي لمنح مساحة ، يعني أن جدول المنافسة لـ (لـوحـة الـمعركـة) قد تم تنظيمه في مجموعات من ساعة واحدة.

“…… بالتأكيد ، شيء من هذا القبيل لم يظهر في السوق أبدًا. ومع ذلك ، توجد بالفعل أمثلة لأجهزة معممة ذات مساعدات استهداف مرفقة.”

“نصف النهائي هو سباق بين ثلاثة أشخاص …… من المحتمل أنه في المباراة القادمة ، سيواجهها الاثنان الآخران بحذر.”

“يجب أن تكون تمزح ……”

“ليس رسمياً على الأقل.”

بناءًا على كلمات إيتشيجو ، تطايرت أصوات مذهولة في الهواء.

ومع ذلك ، كان لديه القدرة على تحليل هياكل البيانات.

في الواقع ، ساد جو قوي من عدم التصديق في كل مكان ، حتى خرج كيتشيجوجي بدعمه الخاص.

ــــ ضغطت على الزناد.

“إنها تقنية جديدة ، تم الإعلان عنها للتو في دوسلدورف الصيف الماضي.”

على جانبه الآخر ، طمأنته شيزوكو.

“فقط الصيف الماضي!؟ هذا يجعلها ماركة تجارية جديدة!”

“… أعتقد أن هذه أنا فقط كالعادة ، هاه؟”

“نعم ، لم أكن أعرف أيضًا حتى نظرت في الأمر بحثًا عن هذا الشيء.”

“هل الأمر عبارة عن جدولة حتى إذا كان هناك أكثر من هدف واحد ، فإنه يجعلها تتصادم قبل أن تنفجر موجة التذبذب؟”

“حتى إتشيجو لا يعرف ، لا توجد طريقة لـ …”

تبع ذلك صمت غير مريح. مفاجأة ، قلق ، شك …… و رهبة.

تبع ذلك صمت غير مريح. مفاجأة ، قلق ، شك …… و رهبة.

“نقطة جيدة. ما الذي سيعرضه علينا هذه المرة ، لا يمكنني حتى التخمين.”

“…… كيتشيجوجي-كن يعرف بالتأكيد الكثير بالرغم من ذلك. كما هو متوقع من عقلنا المفكر.”

كان رد ماري على تمتمة كاتسوتو مريرًا.

كانت كلمات تلك المتسابقة تهدف إلى إرخاء الأجواء الثقيلة.

صمتت ميوكي. حتى أنها لم تتحدث بكلمات للراحة.

لكن كيتشيجوجي بقي غير متأثر.

في الواقع ، ساد جو قوي من عدم التصديق في كل مكان ، حتى خرج كيتشيجوجي بدعمه الخاص.

“بالتأكيد …… لكن النموذج الأولي الذي تم الكشف عنه في دوسلدورف لم يكن من المفترض أن يكون نموذجًا عمليًا. كانت العملية بطيئة ، و الدقة منخفضة ـــ من وجهة نظر تقنية ، كانت مجرد تجربة تم إلغاؤها جانبًا.”

بالتأكيد ، إذا عُرف أحدهم بأنه مطور نوع جديد من السحر ، فغالبًا ما يُطلب منه تقديم عروض توضيحية. إذا كان المرء “غير قادر على استخدام” السحر الذي طوره بنفسه ، فستظهر الشكوك في أنه ربما تم تطوير السحر بالفعل من قبل الآخرين. لم يكن سبب تاتسويا غير مبرر ، لكن …

عقد كيشيجوجي جبينه وهو يجيب بصوت مرير.

“بالتأكيد …… لكن النموذج الأولي الذي تم الكشف عنه في دوسلدورف لم يكن من المفترض أن يكون نموذجًا عمليًا. كانت العملية بطيئة ، و الدقة منخفضة ـــ من وجهة نظر تقنية ، كانت مجرد تجربة تم إلغاؤها جانبًا.”

“الجهاز الذي استخدتمه كيتاياما-سان الفائزة من الثانوية الأولى يجمع بشكل كامل بين قوة السرعة و الدقة للنوع متخصص مع التنوع الذي يوفره النوع المعمم. إذا كان كل هذا هو عمل مهندس واحد …… فهو ليس على مستوى طالب في المدرسة الثانوية بعد الآن. إنه تقريبا وحش.”

إنه نفس الشيء مع مسابقات السحر.

“ماساكي ، بالنسبة لك لوصف شخص ما إلى هذا الحد ……”

كانت المنطقة كبيرة جدًا ، بينما كان عدد الأهداف الطينية التي تطير إليها منخفضًا. أدى ذلك إلى تخفيف العبء على الملقي ، نظرًا لأن هدف التغيير لم يكن المساحة نفسها ، لكن بدلاً من ذلك لم يكن توزيع الأهداف داخل تلك المساحة. سيتم سحب القطع الطينية الحمراء نحو المركز عن طريق تغيير المعلومات الذي أحدثه التسلسل السحري ، بينما تنحرف القطع البيضاء عن مسارها إذا مرت عبر الوسط. لم تكن القطع الطينية الواقع تحت تأثير لاعبة الثانوية الثانية خاضعة لهذا التدخل الثانوي ، لكن الأهداف التي كانت تحاول ضربها بها لم تكن تحت السيطرة المباشرة لسحرها. من شأن سحر شيزوكو أن يغير مسارات طيرانها ، لهذا السبب كانت الطلقات البيضاء تفقد علاماتها.

“من المستحيل فعليًا لمهندس واحد أن يكون مسؤولاً عن كل منافس على الرغم من ……”

“هذا صحيح. بغض النظر عن كتالوج المصنِّع الذي تبحث فيه ، فلن تجد أبدًا أي شيء من هذا القبيل؟”

“من المرجح أن تكون المسابقات التي يتحمل مسؤوليتها ذلك الرجل في المستقبل وحشية. من المحتمل جدًا أن يتم تأخير أجهزتنا من قبل جيلين أو ثلاثة أجيال على الأقل.”

“يجب أن تكون تمزح ……”

عند تكهنات كيتشيجوجي المشؤومة ، ساد الصمت بين زملائه المجتمعين.

لم تكن هذه الكلمات تقنع أخته بقدر ما تقنعه بنفسه.

□□□□□□

كان صوت شيزوكو فيه تلميح من اللوم.

تاتسويا ، التي كان في هذه اللحظة يتلقى مثل هذه المعاملة الظالمة من الرياضيين في مدارسهم المنافسة دون أي معرفة (من الواضح) بعد الانتهاء من مأدبة غداء متأخرة ، انتقل إلى دورة (لـوحـة الـمعركـة) للفتيات.

لم يكن يمتلك “عيون” مثل ميزوكي.

كان مخطط لها في فترة ما بعد الظهر هي السباقات من الرابع إلى السادس.

تم السماح باستخدام نظارات السلامة كأداة تصويب بموجب قواعد البطولة. في الواقع ، كان من النادر رؤية لاعب لا يستخدم وسيلة للتحايل من هذا القبيل (لنترك جانباً حالات مثل مايومي ، التي كانت لديها وسائلها الخاصة في الاستهداف).

سوف تظهر هونوكا في السادس.

“انتهى سباقات اثنان من الفتيان دون اجتياز أي منهما التصفيات المؤهلة ، وبالنسبة للفتيات ، نجحت إحداهما في النجاح.”

إذا احتاج فقط إلى الحفاظ على موعده معها ، فلا داعي للحضور مبكرًا.

“نعم.”

“آه ، شيبا-كن ، ما الأمر؟”

“…… من الذي فكر في هذه الإستراتيجية؟”

على مرأى منه برفقة ميوكي و شيزوكو ، أمالت أزوسا رأسها. كان موقفها مشابهًا جدًا لسنجاب يحمل جوزة ، على الرغم من مزاجه الكئيب ، لم يستطع إلا أن يبتسم.

“لكن أليس هذا مثيرا للحماس يا إيريكا-تشان؟ إذا فازت شيزوكو-سان هنا ، فإن 3 من أفضل 4 لاعبين سيكونون من مدرستنا!” ميزوكي تسأل.

في ضحكة مكتومة ، حاول بوعي أن يتحكم في شفتيه ، لكن لم يكن هناك ما يكفي من التوتر. في وضعه هذا ، استرخى.

و ضحكوا على همومهم.

“…… كنت تسخر مني الآن أليس كذلك؟”

في تلك اللحظة ، أعطت شيزوكو إيماءة موجزة ، لكنها أكثر قوة من المعتاد.

“لا على الإطلاق. لقد تأثرت للتو بجهد ناكاجو-سينباي.”

□□□□□□

“…… أنت حقا تسخر مني ، أليس كذلك؟”

“كان من الممكن أن تفوز في هذا السباق بسهولة بناءً على سرعتها وحدها …… لم يكن هناك داعٍ للارتباك.”

كونه يحدق في تلك العيون نصف المغلقة مثل طفلة عابسة ، أجبر تاتسويا على النظر بعيدًا لكبح ضحكته.

بالعودة إلى الخيمة التي كانت بمثابة المقر الرئيسي للثانوية الأولى ، استعرضت مايومي نتائج التصفيات التمهيدية لحدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​.

“…… لا بأس ، أنا لا أهتم.”

“… تاتسويا-سان ، هل أنت على ما يرام؟”

ظلت أزوسا تحدق في وجهه لفترة ، ثم تمتمت لنفسها بحسرة.

كونهم قادة مدرسة السحر الثانوية ، وخاصة المديرين التنفيذيين في الثانوية الأولى الذين افتخروا بالنصر ، لم يتمكنوا من التعايش مع الفكرة السهلة “لقد قمنا بعمل جيد بما فيه الكفاية هذا العام”.

ربما كان هذا شيئًا تمر به كل يوم.

لم تكن كلمات سوزوني مبالغة.

بطريقة ما ، كان شكلها ينضح أيضًا بجو من الكآبة.

عندما قامت أزوسا بإمالة رأسها مرة أخرى ، ضحكت ميوكي بجانب تاتسويا.

تركها على هذا النحو سيجعل المرء يشعر بالفزع.

كان رد ماري على تمتمة كاتسوتو مريرًا.

“ـــ لم أكن أسخر منك حقًا.”

“كما لو أن سحري أصبح فجأة جيدا جدًا ، لقد كان مثل الوهم.”

“…… حقًا؟”

بناءا على كلمات سوزوني ، أحدثت ماري صوتًا متفاجئًا.

“حقًا.”

“فقط خذي نفسًا عميقًا و اهدئي يا ميزوكي.”

“حقا حقا؟”

المجلد 4 الفصل 8 : اليوم الرابع من مسابقة المدارس التسعة.

“حقًا.”

حتى عندما نظرت إليه ، لم يكن لدى كاتسوتو أي رد.

بالنظر إلى الشك ـــ بسبب اختلاف الطول ، بشكل مستقيم ـــ من قبل أزوسا، أظهر تاتسويا جبهة قوية.

من ناحية أخرى ، كان صوت ماري مليئًا بالاهتمام.

برؤية هذا التحمل الفخور ، بدا أخيرًا أن أزوسا تراجعت (هل خدعت؟) و ابتسمت.

لم تكن أزوسا هي من أثارت الصراخ.

“حسنًا ، لأنني أصدق شيبا-كن.”

سألت ميزوكي الخجولة ، لكن إيريكا ضحكت عليها.

قالت ذلك وهي تضحك عليه ، و انجرفت إلى جانبه.

“هل هذا المقعد متاح؟”

عرف تاتسويا دون أن ينظر.

□□□□□□

طفت صورة ارتفاع حاجبي ميوكي في ذهنه.

“… يبدو الأمر وكأن هذا يستخدم قوة غير ضرورية … هل كيتاياما بخير مع هذه الإعدادات؟”

(يا إلهي ……)

“شعرت بعدم الارتياح في الخارج ، لذلك جئت إلى هنا بحثًا عن مأوى”.

يبدو أن أخته ستكون في حالة مزاجية سيئة للغاية الليلة أيضًا ، تنهد لنفسه ـــ على الرغم من أنه لم يستاء من ذلك ، فقد ألمه قليلاً في الداخل.

“جئت للمشاهدة هنا حتى تبعدي السباق عن عقلك ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، دعينا نشجع شيزوكو.”

ــــ وضع ذلك جانبا.

على عكس إعجاب إيريكا البسيط …

“إذن ، ما الأمر؟ لا يزال هناك ساعتان قبل مباراة ميتسوي-سان.”

ــــ وضع ذلك جانبا.

“شعرت بعدم الارتياح في الخارج ، لذلك جئت إلى هنا بحثًا عن مأوى”.

في ذلك الوقت ، بدأ فريق الرماية السريع للرجال في تنافس غير عادي.

عندما قامت أزوسا بإمالة رأسها مرة أخرى ، ضحكت ميوكي بجانب تاتسويا.

بعد أن نأى بنفسه عن توسلات شيزوكو ، رد تاتسويا دون توتر.

“…… أوني-ساما قلق للغاية.”

“في البداية سنذهب وفقًا للخطة. لكن بدءًا من ربع النهائي فصاعدًا ، سيكون على شكل المباراة. سأقوم بصيانة الـ CAD في الصباح ، لذا تأكدي من السماح لي بإلقاء نظرة.”

في عيون هؤلاء المتشككين ، لمحت نبرة ميوكي إلى “لا يمكن فعل شيء حيال ذلك”.

لذلك عندما وجهت ميزوكي الضربة القاضية ، دون أي نوايا سيئة وهي تجهل ما تفعله ، خفضت هونوكا وجهها قليلاً.

“لقد أصبحوا متحمسين للغاية ، لذلك أنا متأكد من أن النتيجة النهائية ستكون على ما يرام.”

بالنظر إلى الشك ـــ بسبب اختلاف الطول ، بشكل مستقيم ـــ من قبل أزوسا، أظهر تاتسويا جبهة قوية.

على جانبه الآخر ، طمأنته شيزوكو.

ومع ذلك … كان هذا التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) يُظهر نوع السرعة التي يمكن أن يقوم بها الشخص المتخصص.

“آه ، آه ، هذا ما هو ……”

“لم يبق سوى واحد من الفتيان ، إذن …”

تخمين الظروف على الفور ، كانت أزوسا حادة جدًا أيضًا.

“لا بأس. سباقي في فترة ما بعد الظهر.”

كان احتكار شيزوكو و الآخرين للمراكز الأولى محل الثناء حتى طوال فترة الغداء.

في الأساس ، هي لا تكذب.

لم يقتصر الأمر على المديرين التنفيذيين فحسب ، بل ذهب السينباي الذين قضوا يوم عطلة و كانوا يشاهدون في ذلك اليوم لتهنئة الثلاثة ، ومع ذلك فإن عدد الأشخاص الذين ذهبوا أيضًا لذكر إنجازات تاتسويا لم يكن كبيرًا.

كان المبدأ الأساسي وراء سحر الـتقـارب هو أنه يجمع الأهداف بشكل انتقائي بخصائص محددة مسبقًا (داخل منطقة محددة بواسطة التسلسل السحري) ، ثم إرسالهم إلى الإحداثيات المحددة أيضًا بواسطة التسلسل السحري. عند استخدامه على الأشياء المادية ، فإنه يزيد من الكثافة المادية للأهداف مع خفض الكثافة المادية لجميع الكائنات الأخرى في المنطقة. أعطى تغيير الكثافة هذا تأثيرًا سحريًا للتقارب.

في ذلك الوقت ، بدأ فريق الرماية السريع للرجال في تنافس غير عادي.

“الآن … بعد التفكير في الأمر ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي سأرى فيها مهاراته الحقيقية كمهندس.”

هذا في حد ذاته ، كما قالت شيزوكو ، لم يكن غير مرغوب فيه.

كونه يحدق في تلك العيون نصف المغلقة مثل طفلة عابسة ، أجبر تاتسويا على النظر بعيدًا لكبح ضحكته.

إذا أصبحوا متحمسين و زادوا من رغبتهم في النصر ، طالما أنهم لا يعطلون من أنفسهم ، فسيكون ذلك بمثابة ميزة إضافية.

أخذت شيزوكو الـ CAD من تاتسويا و اتخذت وضعية ، وبعد أن سحبت الزناد بشكل متكرر بإصبعها مرتين أو 3 مرات ، قامت بخفض الـ CAD.

لكن كونك تحدق في العيون التي بدت وكأنها تحترق بالانتقام لأبيهم المتوفى ، يجعلك تريد أن تخبرهم بالحصول على حياة.

“ستكونين بخير ، هونوكا. لقد قال أوني-ساما هذا ، أليس كذلك؟”

بطبيعة الحال ، فإن قول مثل هذا الشيء بصوت عالٍ سيؤدي إلى قتال. من أجل تجنب المتاعب غير الضرورية ، جاء تاتسويا إلى مكان المنافسة في أقرب وقت ممكن.

بينما وقف تاتسويا متجمدًا من قلة الخبرة في مثل هذه الأشياء ، بدأت هونوكا بالفعل في البكاء.

كان موقع بطولة المدارس التسعة هو المنطقة الجنوبية الشرقية من أراضي تدريب القوات المسلحة في فوجي. على الرغم من أنها تسمى منطقة ، إلا أن ملاعب تدريب فوجي كانت ضخمة في البداية ، وببساطة فإن التنقل بين الأماكن سينتهي به الأمر إلى ارتفاع كبير. بدون هذه المساحة الكبيرة من الأرض ، سيكون من المستحيل عداد مناطق لأحداث مثل دورة (لـوحـة الـمعركـة) و ساحة معركة (رمز الـمونـوليث).

ليس البشر فقط ، لكن لا توجد علامات أخرى على الحياة يمكن اكتشافها على الإطلاق.

كانت دورة (لـوحـة الـمعركـة) عبارة عن مسار دائري متعرج يبلغ طوله ثلاثة كيلومترات تقريبًا.

بناءًا على كلمات إيتشيجو ، تطايرت أصوات مذهولة في الهواء.

مع وجود مجموعتين لكلا الجنسين ، بالإضافة إلى حوامل المتفرجين ، يعني أن هناك حاجة إلى مساحة كبيرة جدًا من الأرض فقط للقيام بهذه الدورة.

وهذا يعني أنه من بين طالبات السنة الأولى ، كانت لدى هونوكا أعظم قدرة سحرية عملية بعد ميوكي و شيزوكو. ومع ذلك ، فإن قدراتها لم تكن مناسبة تمامًا للأحداث الرياضية. كان بإمكانها استخدام كل نوع من السحر دون عيب ، ولم يكن لديها الكثير من المشاكل في وضع تسلسلات سحرية معقدة ـــ لكن هذا يعني أنها كانت باحثة أكثر من رياضية.

عند التفكير في التنقل في المكان ، تم إنشاء دورة (لـوحـة الـمعركـة) مباشرة على حافة المنطقة المخصصة لبطولة المدارس التسعة لتجنب الاضطرار إلى تجاوز ذلك المسار الكبير في الطريق إلى أماكن أخرى ، و يمكن القول بأمان أنه لم يكن هناك منافسون من أحداث أخرى مثل تلك المشاركة في الرماية السريعة للرجال المتزامنة.

“هل ذلك … CAD معمم؟”

“كان بإمكاني العودة إلى المسكن ، لكنني قررت بما أنني سآتي إلى هنا على أي حال ، فقد أرى أيضًا ما إذا كان هناك أي شيء يمكنني المساعدة فيه.”

“حسنًا يا ماري ، تاتسويا-كن ، دعونا لا نتشاجر على شيء من هذا القبيل الآن.”

“حقًا!؟”

يمكن سماع لمسة عتاب في صوت ماري.

لم تكن أزوسا هي من أثارت الصراخ.

“أن الخسارة ستصبح عادة؟”

ربما سمعت هونوكا فجأة من مكان ما ، وهي تطير من منطقة المنافسات.

خفضت هونوكا رأسها على عجل.

“إذن من فضلك ، بكل الوسائل! ألق نظرة على الـ CAD الخاص بي!”

لكي يتم تسجيل اسم السحر في الموسوعة التي تنشئها جامعة السحر الوطنية ، في هذا السياق ، فهذا يعني أن السحر لن يتم اعتباره مجموعة فرعية من أي سحر موجود ، بل يتم الاعتراف به رسميًا من قبل الجامعة كفرع جديد تمامًا من التعويذات السحرية.

مؤخرًا ، وتحت تأثير تاتسويا ، بدأت هونوكا أيضًا في استدعاء جهازها ليس “مساعد” بل “CAD”. في قفزة هونوكا الهائلة ، كاد تاتسويا أن يضحك بصوت عالٍ مرة أخرى. شد وجهه ضد الاندفاع ، ثم وبخ هونوكا.

“…… هل هذه هي استراتيجية أوني-ساما؟”

“هوي ، هيا يا هونوكا. طريقة التحدث هذه وقحة نوعًا ما مع ناكاجو-سينباي كما تعلمين؟”

“نعم! بالطبع كانت كيتاياما-سان و أكيتشي-سان و تاكيغاوا-سان مذهلات أيضًا! لقد أبليتن بلاءا حسنا! ”

موقف هونوكا ، و كلماتها الآن ، لا يسعها إلا أن تؤخذ على أنها مستوى معين من عدم الرضا عن عمل أزوسا.

بناء على سؤال مايومي ، أخرجت سوزوني عمدًا المحطة الخاصة بها و فحصتها. (“عمدًا” بمعنى أنها لم تكن مضطرة لذلك ـــ لقد حفظت كل شيء بالفعل).

“إيه ، آه ، أنا آسفة جدًا!”

مع اكتمال الفحوصات النهائية ، سلّم تاتسويا CAD (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ​​المتخصص على شكل بندقية طويلة ، و أكّد حالته مع شيزوكو. يمتص الـ CAD السايّون من الساحر ، والتي يحولها مساعد معلومات السايّون إلى تسلسل التنشيط.

خفضت هونوكا رأسها على عجل.

“بدلا من أن تكون بشكل رسمي أو أي شيء ، كان ذلك ممنوعا عليك ، أليس كذلك؟”

“لا تقلقي بشأن ذلك. أعلم أنك لم تقصدي ذلك بهذه الطريقة.”

“هذا صحيح. شيزوكو قادرة على تمييز جميع المواد الصلبة التي تدخل المنطقة بموجات اهتزازية سحرية ، مما يؤدي إلى تدمير الهدف. من خلال توليد موجات انضغاطية داخل الهدف ، يخضع لتمدد و انكماش جزئي متكرر. إذا تكرر هذا التسخين و التبريد السريع ، من المنطقي أن تضعف الصخور الصلبة و تنهار.”

هزت أزوسا رأسها بابتسامة جافة.

أخيرًا غدًا ، أو بالأحرى “اليوم” ، جاء دور ميوكي.

كانت نبرتها شبه أخوية.

في عيون هؤلاء المتشككين ، لمحت نبرة ميوكي إلى “لا يمكن فعل شيء حيال ذلك”.

كانت مقاومة رغبته في الضحك هذه المرة مهمة صعبة.

“حتى إتشيجو لا يعرف ، لا توجد طريقة لـ …”

كان متوسط ​​الوقت اللازم لجولة (لـوحـة الـمعركـة) حوالي 15 دقيقة.

استكملت ميوكي كلمات تاتسويا.

ومع ذلك ، فإن تحميل و تفريغ الألواح وكذلك فحص الممر المائي ، وكذلك إصلاح المناطق التي تضررت بسبب السحر يعني أن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت للاستعداد لكل سباق.

عندما قامت أزوسا بإمالة رأسها مرة أخرى ، ضحكت ميوكي بجانب تاتسويا.

السماح بذلك ، بالإضافة إلى الوقت الإضافي لمنح مساحة ، يعني أن جدول المنافسة لـ (لـوحـة الـمعركـة) قد تم تنظيمه في مجموعات من ساعة واحدة.

في ذلك الوقت ، بدأ فريق الرماية السريع للرجال في تنافس غير عادي.

سيبدأ السباق النهائي في الساعة 3:30 بعد الظهر. بالفعل ، كان اللاعبون ينتقلون إلى مواقع البداية. لم يكن وقت الانتظار الطويل جيدًا للأعصاب المتوترة ، و كان هناك العديد من الحالات التي انتهى بها الأمر إلى عدم قدرة المتسابقين على الاستفادة من قوتهم الكاملة (كل عام ، تحدث مثل هذه الأمثلة لكلا الجنسين في النهائيات “الحقيقية” و قسم الوافدين الجدد) ، لكن ربما بسبب الثرثرة التي شاركتها هونوكا مع ميوكي و شيزوكو قبل المباراة ، بدت في حالة جيدة وهي تقف على لوحها.

“جئت للمشاهدة هنا حتى تبعدي السباق عن عقلك ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، دعينا نشجع شيزوكو.”

أثار مشهد هونوكا المتمسك باستمرار بـ تاتسويا مزاج ميوكي بشكل تدريجي ، لكن بدلاً من فصلهما ، دخلت وسط محادثتهما ، والتي بدت أن النتيجة كانت تحويلًا إيجابيًا لـ هونوكا.

“نعم! إنه في فترة ما بعد الظهر ، لذلك لن يتداخل مع حدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للفتيات! ”

كانت أحذية السباحة الثقيلة و البدلة السميكة المبللة التي تغطي الرسغين و الكاحلين تهدف إلى حماية جسم المتسابق من احتكاك الصدمات و السقوط. لكن الزي المضغوط تمسك بمن يرتديه بسرعة ، و شدد بحدة على منحنيات الجسم (؟) أكثر من المعتاد.

بدأت الأضواء على منحدر البداية تضيء (يبدو أن الأمر على ما يرام هذه المرة) لم يكن هناك دليل على التلاعب الذي تسبب في مشاكل مثل حالة ماري ، كما يعتقد تاتسويا ، ومع ذلك لم يقم بإزاحة “عينه”.

فوق الفخذ ، كان شعار “ICHIKO” بأحرف كبيرة. مع أبعادها المحفزة التي لا تتناسب مع السنة الأولى والتي أبرزتها بدلتها المبللة الملونة ، جثت هونوكا بركبة واحدة على لوحها في انتظار البداية.

لأنه كان من المستحيل أن تسجل أي نقاط أعلى مما حصلت عليه ، بغض النظر عن الخط الفاصل ، من الواضح أنها ستتقدم إلى النهائيات.

كان الـ CAD على ساعدها أنحف و أوسع من المعتاد ، مما يزيد من مساحته و يسمح بأزرار أكبر. كما قال تاتسويا سابقًا ، لم يسبق له أن عبث بجهاز الـ CAD الخاص بماركة هونوكا.

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

بعد فحص النظام ، لم يجد شيئًا يحتاج إلى عمل على الإطلاق.

بناء على سؤال مايومي ، أخرجت سوزوني عمدًا المحطة الخاصة بها و فحصتها. (“عمدًا” بمعنى أنها لم تكن مضطرة لذلك ـــ لقد حفظت كل شيء بالفعل).

عندما طلب تكل من هونوكا و أزوسا النصيحة ، كان لديه شيء واحد فقط ليقدمه.

بناءا على كلمات ماري ، أعطت شيزوكو و باقي الفتيات إيماءات حازمة.

أحضرت هونوكا النظارات المظلمة التي كانت ترتديها الآن.

“عمل جيد.”

من المؤكد أن أشعة الشمس في منتصف الصيف كانت تنحدر من الغرب لدرجة أن مواجهة هذا الطريق مباشرة ستكون مبهرة بشكل غير مريح.

كان المبدأ الأساسي وراء سحر الـتقـارب هو أنه يجمع الأهداف بشكل انتقائي بخصائص محددة مسبقًا (داخل منطقة محددة بواسطة التسلسل السحري) ، ثم إرسالهم إلى الإحداثيات المحددة أيضًا بواسطة التسلسل السحري. عند استخدامه على الأشياء المادية ، فإنه يزيد من الكثافة المادية للأهداف مع خفض الكثافة المادية لجميع الكائنات الأخرى في المنطقة. أعطى تغيير الكثافة هذا تأثيرًا سحريًا للتقارب.

بسبب تناثر المياه على الزجاج و حجب رؤيتهم ، اختار عدد قليل من المتسابقات استخدام نظارات واقية أو نظارات شمسية.

ومع ذلك ، فإن هذا الجو ، بدلاً من أن يكون في حيرة من أمره ، لم يعط الانطباع بأنه مجرد صمت بل أن خطة كانت تتشكل.

شعرت أزوسا أن تضييق مجال الرؤية لن يكون سوى عيب ، لكن هونوكا أخذت النظارات دون تردد.

“همم … التواضع المفرط هو أيضًا غير سار كما تعلم؟”

“…… بالتفكير في الأمر ، لماذا أعدت ميتسوي-سان العديد من تسلسلات التنشيط البصري؟”

في الواقع ، ساد جو قوي من عدم التصديق في كل مكان ، حتى خرج كيتشيجوجي بدعمه الخاص.

من النادر أن يقوم المهندس بإصدار تسلسل التنشيط.

من ناحية أخرى ، كان صوت ماري مليئًا بالاهتمام.

باستثناء تاتسويا ، الذي يخطط لتشكيلة تسلسل التنشيط بنفسه ، يقوم المهندسون عادةً بتثبيت التسلسلات بناءً على رغبة المتسابقين.

ــــ تحطم الهدف.

عرفت أزوسا أيضًا أن هونوكا كانت بارعة في السحر الوهمي لنظام الموجة الضوئية من ملفها الشخصي ، لكن نظرًا لطبيعة المنافسة ، اعتقد أزوسا بصدق أنه لا يوجد مكان للسحر الوهمي.

وفي اللحظة التي دخل فيها منطقة التسجيل ، تم تفجيره.

“تنص قواعد (لـوحـة الـمعركـة) على أن التدخل في لاعبين آخرين عن طريق السحر محظور. ومع ذلك ، فإن التدخل في الماء وبالتالي التدخل بشكل غير مباشر مع اللاعبين الآخرين ليس كذلك.”

أخيرًا ، فهمت أزوسا ما كانا قلقين بشأنه.

“…… ماذا يعني ذلك؟”

“لا يجب أن تكون حصريا ، لذا لا داعي للقلق.”

على الرغم من أن أزوسا سألته مرارًا وتكرارًا ، إلا أن تاتسويا رد عليها فقط بابتسامة شريرة.

□□□□□□

جاءت الإشارة لبدء السباق التأهيلي السادس من (لـوحـة الـمعركـة) للفتيات في قسم الوافدين الجدد.

“أنا لست مريضة. سأكون بخير ما دمت غير مضطرة للقتال. أكثر من ذلك ، مايومي ، هل من الجيد أن تبتعدي عن واجباتك في الخيمة؟”

مباشرة بعد ذلك.

على عكس شيزوكو ، أضافت الفتاتان تعليقاتهما الخاصة. أومأت شيزوكو ببساطة كما لو أن كل شيء طبيعي.

ابتعد الجمهور في انسجام تام عن المجرى المائي. كما لو أضاءت فتاة بواسطة وميض ، تدفق الضوء في سطح الماء.

الشخص الذي قدم هذا التفسير لأول مرة كان تاتسويا الذي عرض الخطة على سوزوني.

سقطت إحدى المتسابقات في الماء.

“حقًا.”

اختل توازن الآخرين بينما كانوا في خضم التسارع ، و انطلق شخص واحد إلى الأمام.

ربما سمعت هونوكا فجأة من مكان ما ، وهي تطير من منطقة المنافسات.

كما لو كانت تتوقع الموقف ـــ على الرغم من أنه يجب أن يقال إنها هي التي أحدثت الموقف ـــ مرتدية نظارات واقية داكنة ، كان هذا الشخص الوحيد هو هونوكا.

عندما سمع تاتسويا لأول مرة أن شيزوكو تنحدر من “عائلة غنية” للغاية ، لم يستطع إلا أن يتفاجأ.

“تمام.”

شهدت لوحة النتائج الثانوية الأولى في المركز الأول برصيد 320 نقطة. الثانوية الثالثة في المركز الثاني برصيد 225 نقطة ؛ ثم جميع المدارس الأخرى تأتي بعدهم. مع فارق 95 نقطة بين المركزين الأول و الثاني ، كان للثانوية الأولى تقدمًا واسعًا ـــ لكن ليس بالقدر الكافي بحيث لا يمكن أن تسبب نتائج أحداث الوافدين الجدد اضطرابًا ؛ كان لدى الثانوية الثالثة فرصة جيدة في إحداث تحول إذا فازت في قسم الوافدين الجدد بهامش كبير بما يكفي. من ناحية أخرى ، على الثانوية الأولى ببساطة الحفاظ على فارق النقاط من أن يصبح أكبر حتى يحافظوا على تقدمهم بشكل عام ؛ لم يكونوا بحاجة إلى الفوز في قسم الوافدين الجدد.

نظرت أزوسا إلى تاتسويا ، الذي أعطى صوتًا للتأكيد ، مع وجه مليئ بالدهشة.

في ذلك الوقت ، بدأ فريق الرماية السريع للرجال في تنافس غير عادي.

“…… هل هذه هي استراتيجية أوني-ساما؟”

قامت لجنة البطولة بتنظيم الجداول الزمنية ما أمكن بحيث لا يشارك لاعبان من نفس المدرسة في مباراة في نفس الوقت.

كان صوت ميوكي وهي تخلع نظارتها الشمسية مليئًا بالدهشة أيضًا. (بالمناسبة ، تم إعطاؤهم النظارات الشمسية التي كان يرتديها الثلاثة منهم مسبقًا. كانت ميوكي و الآخرون في حيرة من أمرهم فيما يتعلق بالغرض منها ، لكن ارتدوها على أي حال).

فوق الفخذ ، كان شعار “ICHIKO” بأحرف كبيرة. مع أبعادها المحفزة التي لا تتناسب مع السنة الأولى والتي أبرزتها بدلتها المبللة الملونة ، جثت هونوكا بركبة واحدة على لوحها في انتظار البداية.

“من المؤكد أنه ليس محظورًا بموجب القواعد لكن ……”

ومع ذلك ، فإن هذا الجو ، بدلاً من أن يكون في حيرة من أمره ، لم يعط الانطباع بأنه مجرد صمت بل أن خطة كانت تتشكل.

كان صوت شيزوكو فيه تلميح من اللوم.

شخصيتها واضحة في جميع الأوقات ، تمتمت أزوسا في إعجاب.

لا يسع المرء إلا أن يشعر أن هذا كان ضد روح اللعب النظيف.

□□□□□□

ومع ذلك ، ظل العلم الأصفر الذي يشير إلى أي لعب غير عادل غير مستخدم ، واستمرت المباراة. العلم الأحمر الذي يشير إلى عدم أهلية اللاعب لانتهاكات القواعد ظل كذلك غير مستخدم.

سرعان ما تحطم الهدف.

ذلك يعني أن لجنة البطولة اعتبرت سحر هونوكا و استراتيجية تاتسويا بمثابة خطوة قانونية.

ساخر ميوكي ، على الرغم من أن ميزوكي فعلت بطاعة.

“…… إلقاء السحر البصري على سطح الماء ، لم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق.”

لكن كيتشيجوجي بقي غير متأثر.

شخصيتها واضحة في جميع الأوقات ، تمتمت أزوسا في إعجاب.

“أنا … حسنًا ، إذا كان الأمر سراً ، فسأتركه عند هذا الحد. أعتقد أنني مصدومة قليلاً لأنه يخبرك أنت يا رين-تشان ، وليس أنا.”

“التدخل في سطح الماء ، سواء كان ذلك لتوليد موجات أو دوامات ، يؤثر على وعي و توجه المتسابقين الآخرين ، ومع ذلك فهو مسموح به لأنه يتوافق مع القاعدة التي تقول” قد تؤثر على متسابق آخر من خلال استهداف سطح الماء بطريقة سحرية “. القيام بشيء مثل تجميد الماء صلبًا أو غليه سيكون أمرًا خطيرًا للغاية بالتأكيد ، لكنني وجدت أنه من الغريب ألا يستخدمه أحد حتى الآن لإحداث الدوار.”

لم تكن هذه الكلمات تقنع أخته بقدر ما تقنعه بنفسه.

إذا أصيب المرء بالعمى فجأة دون سابق إنذار ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة الرؤية.

بالتجول ببطء على طول المسار ، غير قادرات على الركض بسبب رؤيتهم المظلمة ، كان الفارق بين هونوكا و باقي اللاعبات حاسمًا بالفعل.

أعادت بصرها إلى السنة الأولى أمامهم ، و بدأت سوزوني في تفسيرها لسؤال مايومي. ربما كان ردها بطلاقة لأنها حصلت على إجابة بعد طرح نفس الشيء في وقت سابق.

□□□□□□

في الأساس ، هي لا تكذب.

“…… إنه مؤكد.”

على الرغم من هذه القضايا التي قدمتها مايومي ، إلا أن هذا لم يضعف حماس ماري على الإطلاق.

“…… من الذي فكر في هذه الإستراتيجية؟”

□□□□□□

لم تشعر مايومي التي كانت تراقب من خلال الشاشة بأي إزعاج حيث قامت الشاشة بتعديل مقدار الضوء المعروض تلقائيًا ، لكن الآن بينما كانت تقيم أصالة هذا التكتيك بهدوء ، تذكرت دهشتها الأولية (على الرغم من أن المفاجأة الهادئة هي نوع من التناقض).

“هذا ليس تواضعًا.”

أجابت سوزوني بعد أن تمتمة ماري و سؤال مايومي.

لقد قالت ذلك بمرح لدرجة أن تاتسويا تساءل للحظة عما إذا كانت بالفعل فخورة بذلك.

“إنه شيبا-كن.”

“أنت محقة يا إيريكا. لقد صنع أوني-ساما ذلك بنفسه. وقد تم تصميمه خصيصًا لدمج أنظمة التصويب المساعدة في الـ CAD المعمم.”

“إيه ، لكني اعتقدت أن تاتسويا-كن غير مشارك في هذه المباراة؟”

كان مسؤولا عن 3 أحداث : (الـإطـلاق الـسريـع)​​ للفتيات ، (تـدمـير أعـمـدة الـجـلـيد) للفتيات ، (مـضرب الـسـراب).

عند سماع هذا الجواب ، قامت مايومي بإمالة رأسها كما لو كانت تقول “هاه؟”

□□□□□□

ربما كان رد سوزوني مهذبًا بعض الشيء.

“أنا فقط لا أريد إحراج نفسي من تسجيل اسمي كمطور لسحر لا يمكنني حتى استخدامه.”

“الشخص الذي قدم الخطة في المقام الأول كانت ميتسوي-سان. لكن الشخص الذي قرر تشكيلة تسلسل التنشيط و صقل التفاصيل الدقيقة للاستراتيجية كان شيبا-كن ، أو هذا ما قيل لي.”

يمكن القول إن إدمان شيزوكو على (رمز الـمونـولـيث) ينبع من براعة والدها المالية و قدرته على القيام بجولات في البلاد لمشاهدة المسابقات السحرية كل عام.

كان ذكر سوزونيالمتعمد لـ “تحديد تشكيلة تسلسل التنشيط” بسبب التصور بأن القيام بذلك كان الاستثناء وليس القاعدة.

“لكن الركود مع الفتيان ليس فقط في”السحب السريع”. في “ركوب الأمواج” أيضًا ، تأهل فتى واحد فقط مقارنة بفتاتين.”

“…… إنه حقًا شيئ تلو الآخر مع هذا الرجل ، أليس كذلك؟”

في الحقيقة ، تم طرح هذا السؤال على الفتيات الجالسات من قبل أشخاص مختلفين لفترة من الوقت ، لكن على عكس السؤال الآن ، كان لدى الآخرين جميعهم دوافع خفية مختلفة (إذا كنت لا تمانع في الجلوس بين ليو و ميكيهيكو!). بهذه الطريقة الخطيرة إلى حد ما ، أخافت إيريكا عددًا لا يحصى من مطاردي الفتيات الجميلات الكاذبين و أبقت المقعد شاغرًا.

يمكن سماع لمسة عتاب في صوت ماري.

نظرت أزوسا إلى تاتسويا ، الذي أعطى صوتًا للتأكيد ، مع وجه مليئ بالدهشة.

“ما الأمر؟ تبدين غير راضية إلى حدٍ ما.”

عندما ترتفع الستائر ، يجب أن يكون المرء مركزًا تمامًا.

لم تجب ماري على سؤال مايومي.

“أفترض أنك على صواب … إذا أخبرني تاتسويا-كن مسبقًا أن لديه تعويذة كهذه ، لكان الأمر بالتأكيد سيجهدني.”

ومع ذلك ، فإن صمتها نفسه تحدث كثيرًا عما كان يدور في ذهنها.

المجلد 4 الفصل 8 : اليوم الرابع من مسابقة المدارس التسعة.

“…… التخطيط مهم جدًا. كما ال الـسيـد الـكبـير.” أضافت ماري.

“… كيف فكّر في تسلسل مثل هذا؟”

مما يمكن أن تقوله مايومي ، كانت ماري غريبة الأطوار عند إظهار تكتيك لم تفكر فيه. بالنسبة لـ ماري التي كانت تفتخر بكونها استراتيجية ، لم يكن الأمر ممتعًا بالتأكيد.

في تأكيد قصير من تاتسويا ، وقفت ميوكي ، كما لو كانت تكافح مع شيء ما ، بينما كانت تعض شفتها لفترة من الوقت.

“إنه تكتيك لم يفكر فيه أحد منذ 9 سنوات ، لذا فهذه هي النقطة التي يجب أن تكون لطيفة و مبهجة.”

“نقطة جيدة. ما الذي سيعرضه علينا هذه المرة ، لا يمكنني حتى التخمين.”

“….. أنا منبهرة. لهذا أنا منزعجة للغاية.”

إذا أرادت هونوكا أن يتم تعيين تاتسويا لها ، فإن أسهل طريقة هي المشاركة في نفس الحدث مثل ميوكي. من الناحية الإستراتيجية ، على الرغم من ذلك ، فإن وضع أفضل ثلاثة لاعبين لديك في نفس الحدث لم يكن خطة جيدة للغاية. في الواقع ، ببساطة لن يتم السماح بذلك.

كونها قاطعتها سوزوني ، رغما عنها ، اعترفت ماري بغيرتها.

احتوت رصاصة الجليد الجاف التي استخدمها مايومي في وقت سابق على صيغة تقارب أيضًا. كانت تجمع ثاني أكسيد الكربون في البداية للحصول على ما يكفي من الرصاص. في حالتها ، لم يكن الأمر أنه بمجرد جمع ثاني أكسيد الكربون في منطقة واحدة ، فإنه سوف يدفع جميع الغازات الأخرى بعيدًا و يخلق منطقة ذات كثافة عالية من ثاني أكسيد الكربون ؛ بدلاً من ذلك ، فقد جعل تدفق ثاني أكسيد الكربون باتجاه إحداثيات محددة وفي نفس الوقت جعل الغازات الأخرى تتدفق.

كانت ماري كريمة بما يكفي لقبولها ، لذا سمحت لها سوزوني بالخروج في الوقت الحالي.

“حاولي ألا تتوتري كثيرا ، حسنا؟ شيزوكو ستفوز بالتأكيد بعد كل شيء.”

“ومع ذلك ، هذه استراتيجية صالحة لمرة واحدة ، أليس كذلك؟ أتساءل ماذا سيفعل للنهائيات؟”

“حقًا!؟”

لم تأت ماري بمتابعة ، لذا ردت مايومي بدلاً من ذلك.

“هاههه ……”

“لا داعي للقلق. ليس من الممكن أن هذا الرجل لم يفكر في ذلك بعيدًا.”

كانت كلمات شيزوكو صحيحة تماما.

“هذا صحيح. هذه أيضًا مجرد خطوة إستراتيجية للمباراة القادمة.”

“في (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ، يكون موضع المتسابقين و مسافة منطقة التسجيل و اتجاهها و حجمها هو نفسه دائمًا. بعبارة أخرى ، النقاط المحورية الضرورية في هذه التعويذة لضبط المكعب الافتراضي بالنسبة للمسافة و زاوية الرؤية للاعب ، هي عبارة عن ثوابت.

يبدو أنه كان عبارة عن قلق لا داعي له.

المنافسة في العناد مضيعة للوقت.

□□□□□□

“الرئيسة ، أعتقد أنني قلت إنها تعمل باستمرار على تنشيط سحر التقارب و التذبذب.”

“نعم …… يبدو أنني فعلت شيئًا سيئًا لـ هونوكا.”

توقفت مايومي على الفور عن ضربه. كانت هادئة بما يكفي ، على الأقل ، لتدرك أنها كانت متحمسة للغاية حيال ذلك. ومع ذلك ، لا يبدو أنها تريد السماح له بالرحيل بعد.

تمتم تاتسويا بصوت مرير أثناء مشاهدة هونوكا وهي تأخذ زمام المبادرة من حركتها السابقة ، و تحافظ عليها حتى النهاية. بجانبه ، نظرت ميوكي إلى وجه أخيها الغائم.

توقفت مايومي على الفور عن ضربه. كانت هادئة بما يكفي ، على الأقل ، لتدرك أنها كانت متحمسة للغاية حيال ذلك. ومع ذلك ، لا يبدو أنها تريد السماح له بالرحيل بعد.

“…… ما الأمر؟”

كان الـ CAD على ساعدها أنحف و أوسع من المعتاد ، مما يزيد من مساحته و يسمح بأزرار أكبر. كما قال تاتسويا سابقًا ، لم يسبق له أن عبث بجهاز الـ CAD الخاص بماركة هونوكا.

لاحظ الآخرون مظهرهما ، و تحدثت أزوسا مع تاتسويا.

“من المؤكد أن مجرد الدخول في مسابقة المدارس التسعة ينطوي على بعض مخاطر تعرض هويتي للتحقيق. ومع ذلك ، فإن ترك اسمي في الموسوعة السحرية يختلف كثيرًا عن المشاركة في مسابقة للمدارس الثانوية. إن” الـوصـي “في عائلة يـوتسوبـا موجود على النحو التالي في الظل. هل تعتقدين أن مثل هذا المنبوذ في دائرة الضوء سيكون مقبولاً لخالتنا؟”

“آه لا شيء ……”

عرف تاتسويا من تجربته السابقة أن أخته كانت عدوانية بشكل سلبي بهذه الطريقة.

كانت إجابته مراوغة ، أو بعبارة أخرى عذرًا.

□□□□□□

ومع ذلك ، لم يصمت.

“آه ، ميوكي. لا بأس. امضي قدمًا.”

“كان من الممكن أن تفوز في هذا السباق بسهولة بناءً على سرعتها وحدها …… لم يكن هناك داعٍ للارتباك.”

هدأت نغمة مايومي بثبات خلال حديثها ، لكن التدفق في خديها كان يخون حقيقة أن هياجها لم يختف تمامًا. تغيرت ابتسامة سوزون أيضًا ــ إلى ابتسامة لطيفة و ناضجة صُممت لتهدئة الآخرين.

“حسنًا …… مع ذلك ، لقد أخذت زمام المبادرة بفضل لمعان ضوئها الأولي ، لذا ألا يمكنك أن تسميها استراتيجية ناجحة؟”

“ماذا إذا؟”

أزوسا ، التي لم تكن تعرف طبيعة ندم تاتسويا ، أمالت رأسها.

بعد ذلك ، تم تدمير اثنين في وقت واحد في كلا الطرفين. تنفس الجمهور بصوت عال.

“عندما تبرز كثيرًا ، فهذا يعني أنك ستتم تمييزك من قبل المتسابقين الآخرين ……”

إذا نظر المرء عن كثب ، كانت ميوكي و الآخرون يتنهدون بارتياح لهذه البداية السلسة الرائعة و أطلقوا الأنفاس التي كانوا يحبسونها. لم تنحرف عيون شيزوكو للحظة. حدقت ببساطة إلى الأمام ، كما لو أنها لا تنظر إلى الأهداف.

“نصف النهائي هو سباق بين ثلاثة أشخاص …… من المحتمل أنه في المباراة القادمة ، سيواجهها الاثنان الآخران بحذر.”

قامت لجنة البطولة بتنظيم الجداول الزمنية ما أمكن بحيث لا يشارك لاعبان من نفس المدرسة في مباراة في نفس الوقت.

استكملت ميوكي كلمات تاتسويا.

“أنا بخير.”

أخيرًا ، فهمت أزوسا ما كانا قلقين بشأنه.

ومع ذلك ، فإن تحميل و تفريغ الألواح وكذلك فحص الممر المائي ، وكذلك إصلاح المناطق التي تضررت بسبب السحر يعني أن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت للاستعداد لكل سباق.

“أوه ، هذا ما عليه الأمر.”

ربما لم تكن تنوي الكذب أو أي شيء … لكن قناعتها كانت شديدة جدًا.

و ضحكوا على همومهم.

تنهدت مايومي و نظرت إلى زاوية الشاشة ، والتي أظهرت الوقت المتبقي و نتائج اللاعبات. لم يتبق الكثير من الوقت. لقد كان النصر مضمونًا.

“شيء من هذا القبيل …… أنا متأكدة من أنه سيكون عيبًا ، أليس كذلك؟”

“…… ما الأمر؟”

وسط تردد ميوكي المضاد ، هزت أزوسا رأسها بسعادة.

“… الرئيسة ، من فضلك إهدئي.”

“هذا لن يحدث ، لأننا وضعنا علامة مميزة منذ البداية.”

“هو-نو-كا. إذا كنت بهذا التوتر قبل المباراة ، فستواجهين مشكلة كبيرة فيما بعد؟”

“هاههه ……”

“لقد فزت! لقد فزت ، تاتسويا-سان!”

لقد قالت ذلك بمرح لدرجة أن تاتسويا تساءل للحظة عما إذا كانت بالفعل فخورة بذلك.

“… هل تم تعيين منطقة التنشيط السحري للمنطقة بأكملها؟”

ــــ حسنًا ، للحظة فقط.

من وجهة نظر شخص متفرج … ربما كان حقا “زير نساء”.

على الرغم من أنه كان غير حساس ، إلا أنه لم يذهب بعيدًا حتى لا يدرك أنها كانت تريحهم فقط.

كان هناك شعور متحمس بأنه “يمكننا الفوز هذا العام” طوال بطولة المدارس التسعة ، وخاصة المدرسة الثانوية الثالثة ، التي فكرت في حادث (لـوحـة الـمعركـة) للنساء “نشعر بالسوء تجاههم ، لكن هذه فرصة!” ـــ في حين أن مثل هذه الأفكار قد تبدو مفرطة ، فقد تم تقاسمها بين الآخرين.

□□□□□□

□□□□□□

“لقد فزت! لقد فزت ، تاتسويا-سان!”

النتيجة النهائية مثالية.

بمجرد أن خرجت من الممر المائي ، سارعت هونوكا على الفور إلى حيث كانت تاتسويا و الآخرون دون تغيير حتى من بذلة الغوص الخاصة بها ، قفزت طوال الطريق.

عند تأنيب ماري المصحوب بنظرة تقشعر لها الأبدان ، هز تاتسويا رأسه بدون حماس.

“آه ، نعم ، لقد رأينا. أحسنت.”

سيأخذ قسم الأحداث الرسمية الآن المقعد الخلفي لمدة 5 أيام ، بينما يُقام قسم أحداث الوافدين الجدد. كان دور طلاب السنة الأولى ليأخذوا المسرح و يقاتلوا.

نظرًا لإدراكه للموظفين الآخرين الذين نزلوا لتحية زملائهم في الفريق ، وضع تاتسويا يديه على عجل أمامه بينما هنأها في محاولة لتهدئتها.

قبل أن يدخل ، لاحظ عند الباب.

لكن كان لهذا تأثير معاكس.

“يجب أن تكون تمزح ……”

“شكراً جزيلاً!”

في مواجهة دموع أخته ، أوضح تاتسويا بصوت هادئ بعض الشيء.

ربما لسوء الفهم ، تشبثت هونوكا بيدي تاتسويا ممسكة بها و حدقت في وجهه ، مع دموع الفرح تهدد بالتسرب من عينيها. حتى ميوكي لم تتوقع منها أن تظهر مشاعرها بشكل مباشر.

لقد قالت ذلك بمرح لدرجة أن تاتسويا تساءل للحظة عما إذا كانت بالفعل فخورة بذلك.

بينما وقف تاتسويا متجمدًا من قلة الخبرة في مثل هذه الأشياء ، بدأت هونوكا بالفعل في البكاء.

□□□□□□

“عندما يتعلق الأمر بالمسابقات ، أصبح ضعيفة جدًا …… نادراً ما أفوز بمسابقات في لقاءات رياضية أو بطولات مثل هذه.”

“…… صحيح. كما قالت إتشيهارا ، ليس من الجيد أن تكوني سلبية للغاية. في المقام الأول ، كانت نتائج هؤلاء الفتيات أكثر بكثير مما كنا نتوقعه. يجب أن نكون إيجابيين بشأن الدور الذي قدموه لنا اليوم. ”

كانت المرة الأولى التي سمع فيها عن هذا. إذا كان هذا صحيحًا ، فربما لم يكن استخدام الاستراتيجية في قسم الوافدين الجدد سوء تقدير على الإطلاق.

كان هناك شيء واحد فقط يمكن قوله في هذه اللحظة قبل وقت مباراتها.

لكن عندما وقف تاتسويا بلا حول ولا قوة وهو ينظر إلى اليسار و اليمين ، خلف هونوكا كانت صورة شيزوكو تلوح بيديها.

تم السماح باستخدام نظارات السلامة كأداة تصويب بموجب قواعد البطولة. في الواقع ، كان من النادر رؤية لاعب لا يستخدم وسيلة للتحايل من هذا القبيل (لنترك جانباً حالات مثل مايومي ، التي كانت لديها وسائلها الخاصة في الاستهداف).

من مظهرها ، بدا أنها كانت تقول “هذا ليس هو الحال ، على الإطلاق”.

يُمنح مطورو السحر الجديد بالإضافة إلى منحهم حق الوصول إلى موارد الجامعة امتيازات مختلفة ، لكن يتم أيضًا فحص هويتهم بالتفصيل. من أجل القضاء على الجواسيس الوطنيين و الإرهابيين. إنه تحقيق على مستوى مختلف تمامًا عن القبول بالمدرسة الثانوية. ليس من المستبعد أن يكتشفوا ليس فقط هويتي كـ “توراس سيلفر” ، لكن هوية “شيبا تاتسويا” بصفتي يوتسوبا والتي عائلة يـوتسوبـا أنفسهم يحظرونها بعناية .”

مع استمرار هونوكا في الإمساك بيديه بقوة ، و إنشاء خط رؤية مع شيزوكو ، بدأت في التحدث إليه بالكلمات. قرأ حركات شفاهها “إنها” تتحدث “عن” خلال “المدرسة الابتدائية”.

“….. أنا منبهرة. لهذا أنا منزعجة للغاية.”

(قصة من أيام دراستهم الابتدائية ، هاه ……)

“جئت للمشاهدة هنا حتى تبعدي السباق عن عقلك ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، دعينا نشجع شيزوكو.”

تنهد تاتسويا وهو ينظر نحو الجنة.

“مستحيل! لا يمكن تحميل الـ CADs المتخصصة إلا بتسلسلات تنشيط من نوع واحد! ”

ربما لم تكن تنوي الكذب أو أي شيء … لكن قناعتها كانت شديدة جدًا.

“سمعت من شيزوكو. أوني-ساما ، لقد رفضت شرف إضافة اسمك إلى”الـفهـرس”.”

على الرغم من الوهج الجليدي الموجه إليه من ميوكي (أي برد جليدي و حاد جدًا) ، إلا أنه ما زال يحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة رباطة جأشه.

لم تكن أزوسا هي من أثارت الصراخ.

□□□□□□

“من المحتمل أن يكون مهندس فريق (الـإطلـاق الـسريـع) النسائي هو الأفضل.”

سواء في ألعاب القوى أو على اللوح ، إذا لم يكن لدى المرء الإرادة فإن النصر سيكون غير مؤكد.

“إذن من فضلك ، بكل الوسائل! ألق نظرة على الـ CAD الخاص بي!”

إنه نفس الشيء مع مسابقات السحر.

“هذا صحيح. خلال مباراتي ، لقد كان عونًا كبيرًا. أتطلع إلى رؤية كيفية أداء الـ CAD الذي قام بتعديله بشكل كامل.”

إن النظر إلى نجاح زملائه في الفريق و التفكير “حان دوري الآن” هو نظام يرفع من قوة إرادة الفريق ، و يشبه الرصاصة السحرية التي ترفع الروح المعنوية.

لقد قاموا باجتماعات استراتيجية عدة مرات من قبل.

ترتبط “قوة الإرادة” بـ “الروح القتالية” ، لكن “الروح القتالية” ترتبط بسهولة أيضًا بـ “عدم الجدوى”.

برؤية هذا التحمل الفخور ، بدا أخيرًا أن أزوسا تراجعت (هل خدعت؟) و ابتسمت.

أمام أعين الفتيات ، كان مثل هذا الحدث يحدث.

“… من الطبيعي أن يتم تسجيل اسم مطور سحر جديد كاسم المستخدم الأول أليس كذلك؟”

“حصل موريساكي-كن على المركز الثاني ، لكن ……”

“إيه؟ إذن هو …”

كانت كلمات مايومي ملفوفة بخيبة أمل.

“… إنه عكس سحر مايومي تماما ، أليس كذلك؟”

“لم يجتز الاثنان الآخران التصفيات ، هاه ……”

بالعودة إلى الخيمة التي كانت بمثابة المقر الرئيسي للثانوية الأولى ، استعرضت مايومي نتائج التصفيات التمهيدية لحدث (الـإطـلاق الـسريـع)​​.

واصلت كلمات ماري الاتجاه المخيب للآمال.

… ومع ذلك ، كان هذا حدثًا لم يسمح باستراتيجيات كثيرة في المقام الأول ، حيث يعتمد إلى حد كبير على القدرة العملية. لن يكون الأمر بعيد المنال حتى أن نقول القوة الغاشمة. أي مشاركة للموظفين ستكون فقط اختيار السحر لمطابقة خصائص المتسابق و إعدادات الـ CAD المناسبة ، لكن …

في ختام اليوم الأول لقسم الوافدين الجدد ، في غرفة الاجتماعات ، وقف التنفيذيون من السنة الثالثة أمام نتائج تصنيفات الرماية السريعة للرجال و أطلقوا تنهيدة جماعية.

لكن عند تفسير المتابعة هذا من سوزوني ، اتسعت عيون مايومي و بدت ماري مذهولة ، بينما شيزوكو تجمدت.

“نتائج الفتيان و الفتيات متعاكسة ……”

لكن عند تفسير المتابعة هذا من سوزوني ، اتسعت عيون مايومي و بدت ماري مذهولة ، بينما شيزوكو تجمدت.

“لن أقول ذلك. احتلت المدرسة الثانوية الثالثة المركزين الأول و الرابع ، لذلك ما زالت الفتيات تعطينا توازنًا إيجابيًا. أنت متشائمة قليلاً.”

النتيجة النهائية مثالية.

واجه تحليل سوزوني الرصين ملاحظات مايومي القاتمة. كان كل ذلك في محاولة لتبديد المزاج الراكد.

كان زملاؤه الوحيدون في السكن آلات لا تتنفس.

“…… صحيح. كما قالت إتشيهارا ، ليس من الجيد أن تكوني سلبية للغاية. في المقام الأول ، كانت نتائج هؤلاء الفتيات أكثر بكثير مما كنا نتوقعه. يجب أن نكون إيجابيين بشأن الدور الذي قدموه لنا اليوم. ”

“شيء من هذا القبيل …… أنا متأكدة من أنه سيكون عيبًا ، أليس كذلك؟”

“لكن الركود مع الفتيان ليس فقط في”السحب السريع”. في “ركوب الأمواج” أيضًا ، تأهل فتى واحد فقط مقارنة بفتاتين.”

لاحظ الآخرون مظهرهما ، و تحدثت أزوسا مع تاتسويا.

في تصريحات ماري ، و بنبرة كما لو كانت تذكر نفسها ، وافق كاتسوتو مع نظرة قاتمة. (بالمناسبة ، “السحب السريع” هو اسم مستعار لـ (الـإطلـاق الـسريـع) ، و ” ركوب الأمواج ” مخصص لـ (لـوحـة الـمعركـة).)

شخصيتها واضحة في جميع الأوقات ، تمتمت أزوسا في إعجاب.

“إذا استمر أداؤهم الضعيف على هذا النحو ، حتى لو قمنا بعمل جيد هذا العام فمن المحتمل أن نكون في وضع غير مؤات في السنوات القادمة.”

“نصف النهائي هو سباق بين ثلاثة أشخاص …… من المحتمل أنه في المباراة القادمة ، سيواجهها الاثنان الآخران بحذر.”

“أن الخسارة ستصبح عادة؟”

“كما لو أن سحري أصبح فجأة جيدا جدًا ، لقد كان مثل الوهم.”

“إنه احتمال.”

“نعم.”

عند نقطة كاتسوتو ، صمتت كل من ماري و مايومي بمرارة.

في تأكيد قصير من تاتسويا ، وقفت ميوكي ، كما لو كانت تكافح مع شيء ما ، بينما كانت تعض شفتها لفترة من الوقت.

كونهم قادة مدرسة السحر الثانوية ، وخاصة المديرين التنفيذيين في الثانوية الأولى الذين افتخروا بالنصر ، لم يتمكنوا من التعايش مع الفكرة السهلة “لقد قمنا بعمل جيد بما فيه الكفاية هذا العام”.

قبل قدوم ميوكي ، كان الأربعة باستثناء هونوكا يبحثون في الجدول الزمني لمباراة الوافدين الجدد ، كانوا يحملون كتيّبًا مخصصًا للجمهور (كانت هونوكا متسابقة لذلك لم تكن بحاجة إلى إعادة التحقق في هذه المرحلة).

“جانب الفتيان قد يحتاج إلى بعض الدعم”.

ومع ذلك ، لا داعي للقول إنه لم يكن يمتلك مثل هذه “الآذان الإلهية”.

“ومع ذلك يا جومونجي ، حتى لو قلت دعم ماذا يمكننا أن نفعل في هذه الوقت المتأخر؟”

□□□□□□

كان رد ماري على تمتمة كاتسوتو مريرًا.

على سبيل المثال : ميوكي ، هونوكا ، ميوكي ، هونوكا ، ميوكي و … بعبارة أخرى ، لقد طالبت الاثنتان به بشدة.

لقد كان بالتأكيد “وقت متأخر”.

(يا إلهي ……)

قسم الوافدين الجدد قد بدأ بالفعل. لم يعد من الممكن تغيير الموظفين أو المتسابقين بعد الآن.

تكلم ميكيهيكو بصوت يحمل لمحة من الإثارة ، مما دفع إيريكا لإعطائه نظرة مهتمة.

حتى عندما نظرت إليه ، لم يكن لدى كاتسوتو أي رد.

بناءا على كلمات سوزوني ، أحدثت ماري صوتًا متفاجئًا.

ومع ذلك ، فإن هذا الجو ، بدلاً من أن يكون في حيرة من أمره ، لم يعط الانطباع بأنه مجرد صمت بل أن خطة كانت تتشكل.

“آه ، نعم ، لقد رأينا. أحسنت.”

□□□□□□

على الرغم من أنها لم تكن متحمسة مثل مايومي ، إلا أن ماري ألقت مديحها و تعبيرها كان مبتهجًا.

أخيرًا غدًا ، أو بالأحرى “اليوم” ، جاء دور ميوكي.

عندما طلب تكل من هونوكا و أزوسا النصيحة ، كان لديه شيء واحد فقط ليقدمه.

لم يكن هناك أي تحرك من التخريب المرتبط بالجريمة المنظمة الذي حذر منه كازاما منذ الحادث الذي تورطت فيه ماري ، لكن تاتسويا لم يستطع إبعاده عن ذهنه.

“… العام الماضي؟ لكن هذا يجعلها تقنية جديدة تمامًا!”

إذا كانت فرضياته صحيحة ، فإن “العدو” قد تلاعب بالـ CADs قبل المنافسة مباشرة. كانت احتمالية حدوث المزيد من التخريب بين عشية و ضحاها ضعيفة ، لكن لم يضر التحقق مرة أخرى.

إذا أرادت هونوكا أن يتم تعيين تاتسويا لها ، فإن أسهل طريقة هي المشاركة في نفس الحدث مثل ميوكي. من الناحية الإستراتيجية ، على الرغم من ذلك ، فإن وضع أفضل ثلاثة لاعبين لديك في نفس الحدث لم يكن خطة جيدة للغاية. في الواقع ، ببساطة لن يتم السماح بذلك.

ولكي يتعذر على الأعداء اكتشاف أفعالهم على الفور ، فإنهم يتمتعون بمهارة عالية جدًا.

ترتبط “قوة الإرادة” بـ “الروح القتالية” ، لكن “الروح القتالية” ترتبط بسهولة أيضًا بـ “عدم الجدوى”.

بعد الانتهاء من التعديلات النهائية ، قام بإغلاق الـ CAD بإحكام ، ثم أضاف قفلًا ثلاثيًا قبل إيقاف العمل أخيرًا.

نظرًا لإدراكه للموظفين الآخرين الذين نزلوا لتحية زملائهم في الفريق ، وضع تاتسويا يديه على عجل أمامه بينما هنأها في محاولة لتهدئتها.

لا يوجد أثر لأي شخص آخر.

كانت المنطقة كبيرة جدًا ، بينما كان عدد الأهداف الطينية التي تطير إليها منخفضًا. أدى ذلك إلى تخفيف العبء على الملقي ، نظرًا لأن هدف التغيير لم يكن المساحة نفسها ، لكن بدلاً من ذلك لم يكن توزيع الأهداف داخل تلك المساحة. سيتم سحب القطع الطينية الحمراء نحو المركز عن طريق تغيير المعلومات الذي أحدثه التسلسل السحري ، بينما تنحرف القطع البيضاء عن مسارها إذا مرت عبر الوسط. لم تكن القطع الطينية الواقع تحت تأثير لاعبة الثانوية الثانية خاضعة لهذا التدخل الثانوي ، لكن الأهداف التي كانت تحاول ضربها بها لم تكن تحت السيطرة المباشرة لسحرها. من شأن سحر شيزوكو أن يغير مسارات طيرانها ، لهذا السبب كانت الطلقات البيضاء تفقد علاماتها.

ليس البشر فقط ، لكن لا توجد علامات أخرى على الحياة يمكن اكتشافها على الإطلاق.

بالتجول ببطء على طول المسار ، غير قادرات على الركض بسبب رؤيتهم المظلمة ، كان الفارق بين هونوكا و باقي اللاعبات حاسمًا بالفعل.

فيما يتعلق بالعدو ، من المتوقع أن يكون الأمن هنا أعلى من ذلك بكثير.

مع اكتمال الفحوصات النهائية ، سلّم تاتسويا CAD (الـإطـلاق الـسريـع)​​ ​​المتخصص على شكل بندقية طويلة ، و أكّد حالته مع شيزوكو. يمتص الـ CAD السايّون من الساحر ، والتي يحولها مساعد معلومات السايّون إلى تسلسل التنشيط.

كان كازاما و معاونيه ، نخب الـكتيبـة الـمستقلـة الـمجهـزة سـحريـا ، يساعدون سرًا وراء الكواليس ، لذلك حتى لو كانت هناك محاولة ، فمن غير المرجح أن ينجح هجوم مباشر.

في مواجهة دموع أخته ، أوضح تاتسويا بصوت هادئ بعض الشيء.

دون أن يتجول دون داع ، مضى عبر مدخل الفندق (بالطبع ، يتطلب تحديدًا حيويًا) ، و توجه مباشرة إلى غرفته.

لكن في النهاية ، احتاج كل فريق إلى كلا المهندسين حتى لو لم تتداخل أوقات المباريات مطلقًا.

قبل أن يدخل ، لاحظ عند الباب.

لا يبدو أن هذا التغيير حدث ببساطة بسبب مشاهدته لمباريات المسابقة مع الآخرين.

كان زملاؤه الوحيدون في السكن آلات لا تتنفس.

“يتم تمييز كل نقطة برقم ، وعندما يتم إدخال هذا الرقم في تسلسل التنشيط المباشر ، تنتشر الموجات الافتراضية من تلك النقطة.

في هذا الوقت من الليل ، عندما كان واثقًا من أن عقرب الدقائق على مدار الساعة يجب أن يعلن عن تغيير التاريخ في أي وقت الآن ، لا ينبغي أن يكون هناك أي علامة على الحياة بخلافه في الردهة ـــ لكنه أدار المفتاح و دخل بالداخل بغض النظر.

“نعم نعم …”

“هوي الآن ، ما الوقت برأيك؟”

كالعادة ، أعطت شيزوكو إيماءة مطيعة.

على عكس المعتاد ، استحوذ صوته الصارم قليلاً على زمام المبادرة.

يبدو أن وضعها يشير إلى عدم الجدوى.

على عكس المعتاد ، فإن وضعه يشير إلى أن هذا لم يكن شيئًا يمكن التخلي عنه بابتسامة.

ذهبت شيزوكو بمفردها إلى خيمة التخزين لجلب الـ CADs المستخدمة في نهائيات البطولة.

على عكس المعتاد ، يجب أن يكون الشخص الموجود على الطرف المتلقي لكل هذا قد أدرك ذلك أيضًا.

يمكن وصف مثل هذا المظهر بشكل أفضل بأنه “تشبث” ، لكن هذا كان غير مناسب إلى حد ما.

كتفيها يرتجفان ، نهضت ميوكي على عجل من السرير الذي كانت تجلس عليه ، و نظرت بخوف إلى شقيقها.

بقول ذلك ، قامت مايومي بإبعاد الشعر المعلق على خدها.

“قلة النوم ستقلل من قدرتك على التركيز. حتى لو كنت أنت ، حيث قد لا تؤدي أخطاء الإهمال بالضرورة إلى الهزيمة ، فلن يكون هذا هو الحال دائمًا.”

“حتى إتشيجو لا يعرف ، لا توجد طريقة لـ …”

“انا آسفة جدا!”

“ماري ، هل لا بأس أن تنهضي من سريرك؟”

بعد أن قام تاتسويا بتوبيخها بشدة ، انحنت ميوكي بعمق بصوت على وشك البكاء. بسماع أخته هكذا و رؤيتها هكذا ، لم يكن تاتسويا ببساطة قادرًا على الحفاظ على موقفه الصارم لفترة أطول.

عند نقطة كاتسوتو ، صمتت كل من ماري و مايومي بمرارة.

“…… من الجيد أنك تفهمين. تعالي الآن ، دعينا نعود إلى غرفتك. سأرافقك إلى هناك.”

“هذا رائع ، تاتسويا-كن! مدهش!”

ربما كان صوته قويًا بعض الشيء ، فعندما نظرت ميوكي بخوف ، رفضت النظر إلى وجه أخيها.

… هذا يتداخل مع عمل الفريق التقني.

“ميوكي؟”

قالت ذلك وهي تضحك عليه ، و انجرفت إلى جانبه.

“…… أوني-ساما ، قليلاً ، قليلاً فقط ، هل يمكنني الحصول على القليل من وقتك؟”

أحضرت هونوكا النظارات المظلمة التي كانت ترتديها الآن.

“……قليلا فقط.”

“إيه ، آه ، أنا آسفة جدًا!”

المنافسة في العناد مضيعة للوقت.

على الرغم من أنه كان غير حساس ، إلا أنه لم يذهب بعيدًا حتى لا يدرك أنها كانت تريحهم فقط.

عرف تاتسويا من تجربته السابقة أن أخته كانت عدوانية بشكل سلبي بهذه الطريقة.

“كما تعلمان ، فإن منطقة التسجيل الفعالة في ​​(الـإطـلاق الـسريـع)​​ عبارة عن مكعب ذو أبعاد 15 مترًا مثبتًا في الهواء. يقوم تسلسل تنشيط شيبا-كن بتعيين مكعب آخر داخله يبلغ طوله 10 أمتار في كل جانب ، مع الرؤوس و المركز ، 9 في المجموع ، يتم تحديدها كمراكز بينية.”

“سمعت من شيزوكو. أوني-ساما ، لقد رفضت شرف إضافة اسمك إلى”الـفهـرس”.”

“أنا أفهم.”

“ليس رسمياً على الأقل.”

على الرغم من أن الأطراف المعنية لن تفكر في الأمر على أنه “تافه” ، من منظور قصة رئيسية ، كانت هذه مجرد حلقة جانبية.

“بدلا من أن تكون بشكل رسمي أو أي شيء ، كان ذلك ممنوعا عليك ، أليس كذلك؟”

لكن دعنا نذهب مع “فقط قليلاً أكثر” …… فكر تاتسويا وهو يلف ذراعيه بلطف حول ظهر ميوكي.

“نعم.”

عند التفكير في التنقل في المكان ، تم إنشاء دورة (لـوحـة الـمعركـة) مباشرة على حافة المنطقة المخصصة لبطولة المدارس التسعة لتجنب الاضطرار إلى تجاوز ذلك المسار الكبير في الطريق إلى أماكن أخرى ، و يمكن القول بأمان أنه لم يكن هناك منافسون من أحداث أخرى مثل تلك المشاركة في الرماية السريعة للرجال المتزامنة.

في تأكيد قصير من تاتسويا ، وقفت ميوكي ، كما لو كانت تكافح مع شيء ما ، بينما كانت تعض شفتها لفترة من الوقت.

كتفيها يرتجفان ، نهضت ميوكي على عجل من السرير الذي كانت تجلس عليه ، و نظرت بخوف إلى شقيقها.

“…… أكان ذلك بأمر من خالتنا؟”

“أنا أتفق. جورجي، الجهاز الذي استخدمته الفتاة الفائزة …… هل لاحظت؟”

“نعم.”

“نعم …… يبدو أنني فعلت شيئًا سيئًا لـ هونوكا.”

تأكيد موجز آخر.

“أعتقد أنه يجب عليك احتواء دهشتك أيتها الرئيسة. هذا ليس كثيرا. أخبرني أن ألتزم الصمت بشأن هذا ، لكن شيبا-كن لديه بعض التكنولوجيا الجديدة المدهشة التي سترينها لاحقًا.”

نظرت ميوكي مرة أخرى إلى الأسفل.

“حقًا!؟”

“القوى الاستقصائية لجامعة السحر الوطنية عالية للغاية. مواقع الشائعات التي تتنكر في شكل مواقع إخبارية لمنظمات إعلامية عادية لا يمكن أن تبدأ في الاقتراب. إنها تكاد تقارن بالوكالات العسكرية أو الاستخباراتية.

كانت كلمات تلك المتسابقة تهدف إلى إرخاء الأجواء الثقيلة.

يُمنح مطورو السحر الجديد بالإضافة إلى منحهم حق الوصول إلى موارد الجامعة امتيازات مختلفة ، لكن يتم أيضًا فحص هويتهم بالتفصيل. من أجل القضاء على الجواسيس الوطنيين و الإرهابيين. إنه تحقيق على مستوى مختلف تمامًا عن القبول بالمدرسة الثانوية. ليس من المستبعد أن يكتشفوا ليس فقط هويتي كـ “توراس سيلفر” ، لكن هوية “شيبا تاتسويا” بصفتي يوتسوبا والتي عائلة يـوتسوبـا أنفسهم يحظرونها بعناية .”

“قلة النوم ستقلل من قدرتك على التركيز. حتى لو كنت أنت ، حيث قد لا تؤدي أخطاء الإهمال بالضرورة إلى الهزيمة ، فلن يكون هذا هو الحال دائمًا.”

في مواجهة دموع أخته ، أوضح تاتسويا بصوت هادئ بعض الشيء.

على عكس المعتاد ، يجب أن يكون الشخص الموجود على الطرف المتلقي لكل هذا قد أدرك ذلك أيضًا.

لم يكن ذلك فقط لأنه كان عليه أن يكون صارمًا في وجه دموعها ، لكن لأنه اضطر إلى إقناع نفسه.

ومع ذلك ، فإن شكوكها لم تكن حول التعويذة نفسها لكن حول شيء آخر.

“……”

بالنظر إلى الشك ـــ بسبب اختلاف الطول ، بشكل مستقيم ـــ من قبل أزوسا، أظهر تاتسويا جبهة قوية.

لفترة من الوقت ، انحنى رأسها ، ولم تقل ميوكي شيئًا.

إذا حدثت مشكلة في هذه العملية ، بغض النظر عن مدى جودة خدمة الأجزاء الأخرى ، فلا معنى للأمر أبدا. إذا حدثت مشكلة في الجهاز ، فيجب استبداله بجهاز احتياطي ، وإذا كانت المشكلة تكمن في التسلسل ، فيجب إعادة العمل عليه بسرعة.

شعر تاتسويا بالارتياح لعدم سماعها تبكي بعد الآن.

ومع ذلك ، لا داعي للقول إنه لم يكن يمتلك مثل هذه “الآذان الإلهية”.

“من المؤكد أن مجرد الدخول في مسابقة المدارس التسعة ينطوي على بعض مخاطر تعرض هويتي للتحقيق. ومع ذلك ، فإن ترك اسمي في الموسوعة السحرية يختلف كثيرًا عن المشاركة في مسابقة للمدارس الثانوية. إن” الـوصـي “في عائلة يـوتسوبـا موجود على النحو التالي في الظل. هل تعتقدين أن مثل هذا المنبوذ في دائرة الضوء سيكون مقبولاً لخالتنا؟”

بطريقة ما ، كان شكلها ينضح أيضًا بجو من الكآبة.

صمتت ميوكي. حتى أنها لم تتحدث بكلمات للراحة.

“لم أسمع قط عن جهاز معمم على شكل بندقية! هل من الممكن وضع نظام استهداف على واحد في المقام الأول؟”

كان هذا ردها على سؤاله.

وهذا يعني أنه من بين طالبات السنة الأولى ، كانت لدى هونوكا أعظم قدرة سحرية عملية بعد ميوكي و شيزوكو. ومع ذلك ، فإن قدراتها لم تكن مناسبة تمامًا للأحداث الرياضية. كان بإمكانها استخدام كل نوع من السحر دون عيب ، ولم يكن لديها الكثير من المشاكل في وضع تسلسلات سحرية معقدة ـــ لكن هذا يعني أنها كانت باحثة أكثر من رياضية.

“في الوقت الحالي ، ما زلت لا أمتلك القوة الكافية. في مواجهة الموقف ، هناك احتمال أن أتمكن من هزيمة “ملكة الليل” يوتسوبا مايا. يتمتع {الـتحلـل} الخاص بي بتوافق جيد كمضاد لـ {الليل} الخاص بها بعد كل شيء.

سألت ميزوكي الخجولة ، لكن إيريكا ضحكت عليها.

لكن أنا الآن ، حتى لو تمكنت من هزيمة خالتنا ، لا يمكنني فعل أي شيء بشأن يوتسوبا. قوة السلاح وحدها ، و التهديد بالعنف وحده لا يكفي. إذا قمت بإزالة خالتنا ، فسيظهر متلاعب آخر أسوأ ببساطة في مكانها. في هذه اللحظة ، لا يمكنني إلا الامتثال.”

تبع ذلك صمت غير مريح. مفاجأة ، قلق ، شك …… و رهبة.

لم تكن هذه الكلمات تقنع أخته بقدر ما تقنعه بنفسه.

عند كلمات ماري المفعمة بالفضول ، نظرت مايومي أيضًا إلى الساحة باهتمام شديد.

وبينما كان يحاول إرضاء نفسه بهذه الطريقة ، احتضنته ميوكي ، متحركة من الأمام.

“لم يبق سوى واحد من الفتيان ، إذن …”

غمر وجهها اللامع بالدموع نفسه في صدره.

ــــ تفعّل السحر.

“لقد فزت! لقد فزت ، تاتسويا-سان!”

يمكن وصف مثل هذا المظهر بشكل أفضل بأنه “تشبث” ، لكن هذا كان غير مناسب إلى حد ما.

قبل قدوم ميوكي ، كان الأربعة باستثناء هونوكا يبحثون في الجدول الزمني لمباراة الوافدين الجدد ، كانوا يحملون كتيّبًا مخصصًا للجمهور (كانت هونوكا متسابقة لذلك لم تكن بحاجة إلى إعادة التحقق في هذه المرحلة).

“…… أنا في صفك.”

لم يكن ذلك فقط لأنه كان عليه أن يكون صارمًا في وجه دموعها ، لكن لأنه اضطر إلى إقناع نفسه.

“ميوكي ……”

“آه لا شيء ……”

“سأظل دائمًا إلى جانبك مهما حدث ، مهما كان الأمر.

على الرغم من أن الأطراف المعنية لن تفكر في الأمر على أنه “تافه” ، من منظور قصة رئيسية ، كانت هذه مجرد حلقة جانبية.

سيأتي ذلك الوقت بالتأكيد. بلا شك سيأتي.

“الحق يجب أن يقال ، القوة السحرية للفائزة ، تلك الفتاة كيتاياما ، مذهلة. أنا متأكد من أنها كانت ستفوز في كلتا الحالتين. لكن الاثنين الآخرين ، لا أشعر منهما بأي شيء مميز. إذا كانت النتائج التي حصلت قد تم تحديدها من خلال القوة السحرية وحدها ، أنا متأكد من أنهم لن يذهبوا إلى حد الفوز بالمركزين الثاني و الثالث أيضًا.”

حتى ذلك الحين ، وإلى الأبد بعد ذلك ، سأظل دائمًا إلى جانب أوني-ساما “.

لم تفهم شيزوكو المنطق التفصيلي وراء ذلك ، لكنها اعتقدت أنها ليست مضطرة لذلك. كان السحر أداة. كانت CADs أدوات. كان عليك فقط معرفة كيفية استخدامها. كل شيء آخر يمكن تركه للخبراء.

“……”

سواء عن طريق الصدفة أو الضرورة ، كان ثلاثي السنة الثالثة يجري أيضًا نفس المحادثة في نفس الوقت.

اتهمتهم عقارب الساعة بتجاوز عوالم “القليل فقط”.

“أنا … حسنًا ، إذا كان الأمر سراً ، فسأتركه عند هذا الحد. أعتقد أنني مصدومة قليلاً لأنه يخبرك أنت يا رين-تشان ، وليس أنا.”

لكن دعنا نذهب مع “فقط قليلاً أكثر” …… فكر تاتسويا وهو يلف ذراعيه بلطف حول ظهر ميوكي.

في ضحكة مكتومة ، حاول بوعي أن يتحكم في شفتيه ، لكن لم يكن هناك ما يكفي من التوتر. في وضعه هذا ، استرخى.

“لقد اتخذ تاتسويا-سان بالفعل كل الترتيبات التي أحتاجها للفوز ، لذلك كل ما تبقى لي هو أن أذهب و أفوز.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط