نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 32

ذكريات الصيف

ذكريات الصيف

ذكريات الصيف :

[31 أغسطس (1)]

على أي حال كان سلوكًا قصير النظر. حتى لو كان رجلا شابًا ورث مكانة ، بدا أنه اكتسب عادة سيئة تتمثل في عدم قدرته على التحكم في مشاعره عندما يتعلق الأمر بأشخاص في أوضاع أضعف منه.

إنها سنة 2095 م ، 31 أغسطس. بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية السحرية ، اليوم هو آخر يوم من أيام العطلة الصيفية. نظرًا لأن غالبية المدارس الثانوية العلمية و الأدبية قد بدأت بالفعل العام الدراسي الجديد ، ولا تبدأ المدارس الثانوية للتربية البدنية و الفنون حتى منتصف سبتمبر ، فهي متوسطة الطول تقريبًا. انتهت بالفعل مسابقة المدارس التسعة التي استمرت من 3 إلى 12 أغسطس ، ولكن لا يوجد تمديد محدد لاستراحة المشاركين.

بدأ هواء شتوي يتخلل. لم يكن يحمل برد الثلج أو الجليد ، لكن صلابة باردة من شفرة فولاذية حادة.

حتى في فترات الراحة الطويلة في القرن 21 ، كانت هناك مشكلات متأصلة (واجبات منزلية) لتتماشى معها ، غالبًا ما كان هناك شيء يبكي خلال اليوم الأخير من الاستراحة ـــ غالبًا ما لا يكون هذا البكاء حرفيًا أثناء البحث في ملفات المقالات المكونة فقط من مجموعة من العناوين ، تقليد عزيز في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، يجب أن يقال أنه ليس كل الطلاب متهربين (؟). مثل زوج معين من الأخ و الأخت المسجلين في السنة الأولى من المدرسة الثانوية الأولى التابعة لجامعة السحر الوطنية ، لم يكن عدد الطلاب الذين أمضوا يومهم الأخير من العطلة الصيفية مسترخيين في المنزل أقلية.

“شكرا جزيلا لك!”

“ميوكي ، لقد انتهى.”

بدلاً من شريحة مدمجة ، كانت بطاقة قديمة الطراز مصنوعة من الورق. لم يكن هناك نمط صغير أو أي شيء مطبوع ، فقط بطاقة كلاسيكية رخيصة حقًا تعتمد على الشخصية. أخذتها ميوكي على مضض ، ثم مررتها بنظرة واحدة مع الإجهاد إلى تاتسويا.

“شكرًا جزيلاً لك ، أنا آسفة جدًا ، أوني-ساما. إزعاجك بمثل هذا الأمر التافه …”

“صنع الثلج المطحون ليس شيئًا مزعجًا حقًا.”

تجنبته عيون ميوكي.

أثناء وضع قطعة الثلج على طاولة الطعام ، أطلق تاتسويا ضحكة مكتومة على طريقة أخته المفرطة في التحدث.

كان هناك ثمانية في المجموع. اثنان كانا يتغلبان على الرئيس ، وأربعة مضمونة

في ذلك الوقت ، أعطت ميوكي ابتسامة رشيقة. في يديها ، انسكب سائل أسود داخل الزجاج المقاوم للحرارة لخادم القهوة.

(هذا الرجل يقوم بالفعل باتباع كل تلك الخطوط النمطية المبتذلة) فكر تاتسويا في نفسه ، لكنه لم يكن الشخص الذي على وشك رمي القفاز ، على الأقل ليس بعد.

سكب القهوة في شلال مظلم فوق قطع الجليد الصافي ، استخدمت ميوكي السحر لصنعه (عن طريق التجميد من قاع الحاوية إلى أعلى ، بطريقة تؤدي إلى تعطيل الحمل الحراري) ، واستخدم تاتسويا معول ثلج لتقسيمه إلى ثلج مطحون (لأنه إذا استخدم سحره الخاص ، فسينتهي به الأمر كثلج رقيق مجطم بدلاً من ذلك).

[31 أغسطس (2)]

رائحة عطرة ملأت غرفة الطعام.

“هذا أمر مقلق إلى حد ما. حتى أنني قد أفقد تفكيري مع هذا.”

لمنع الرائحة من الانتشار إلى أي شيء آخر ، ألقت ميوكي الهواء البارد فوق الكوب الدائري الكبير ، وسرعان ما نهضت ممسكة بصينية بها حصتين من القهوة المثلجة.

“هل يجب أن ننتقل إلى مكان آخر؟”

في هذا الاستخدام العرضي لمهارة عالية المستوى ، أضاق تاتسويا عينيه.

كانت لديها هالة لا تعرف الخوف حتى لو تم تقديمها كممثلة رئيسية. لا يمكن إلا أن نفكر في سبب قدومها لمثل هذا المطعم غير الرسمي.

لاحظت ميوكي نظرة شقيقها و ظهرت عليها ابتسامة محرجة ، قبل أن تدير ظهرها بخفة.

“امم ، نريد أن نسمع جانبكم من الأحداث ، فهل يمكنكم مرافقتنا إلى محطة الشرطة من فضلكم؟”

في الغرفة بالطابق الأول المواجهة للحديقة ـــ كانت في الأصل غرفة ضيوف ، ولكن الآن بعد إزالة السرير ، أصبحت غرفة احتياطية ـــ متكاسلين حول الطاولة ، مع النوافذ المفتوحة و الستائر التي تم إلقاؤها معطية الهواء مثل شرفة مفتوحة في المنتجع ، استمتع تاتسويا و ميوكي بوقت القهوة.

نظرًا لأن هذا هو وقت فراغه الوحيد في عطلة نهاية الأسبوع ، اعتقد تاتسويا أنه لا فائدة من أخذ استراحة.

بالمناسبة ، كانت ميوكي تتحرك بنشاط تخدم تاتسويا بعناية ، لدرجة أنه لم يكن لديها حتى الوقت لتدفئة كرسيها الخاص ، ولكن ميوكي وجدت ذلك ممتعًا ، أي شخص ثالث سيرى هذا المشهد ببساطة على أنه غير لائق.

في الغرفة بالطابق الأول المواجهة للحديقة ـــ كانت في الأصل غرفة ضيوف ، ولكن الآن بعد إزالة السرير ، أصبحت غرفة احتياطية ـــ متكاسلين حول الطاولة ، مع النوافذ المفتوحة و الستائر التي تم إلقاؤها معطية الهواء مثل شرفة مفتوحة في المنتجع ، استمتع تاتسويا و ميوكي بوقت القهوة.

كما لو كانت راضية أخيرًا ، خلعت ميوكي بشكل متواضع مئزرها الأبيض المزركش و جلست ليس مقابل تاتسويا من المائدة المستديرة ، ولكن بجانبه.

لم يكن من غير المألوف أن تتسبب ميوكي في مثل هذه الدوافع الخفية. كان أيضا غير مقبول. على سبيل المثال ، حتى لو أرادوا إنشاء إعلان محدود المساحة فقط ، فلن يسمح لـ ميوكي النموذج. كان السبب الحقيقي ببساطة هو أن تاتسويا لم يرغب في تعريض ميوكي لعدد لا يحصى من النظرات القذرة.

تحت المئزر ، ظهر ذراعاها الأبيضان الخاليان من العيوب تحت أحزمة الكتف العريضة من قطعة واحدة شفافة. شعر تاتسويا أن فستان الصيف المنقط الواضح كان مألوفًا إلى حد ما.

ومع ذلك ، سواء عن طريق الصدفة أو التصميم ، فإن الطاولة التي تم اقتيادهما إليها كانت على الفور قطريًا عبر الطاولة التي كانت تجذب انتباه الجميع. جلست و جعلت نفسها تسرق نظرة خاطفة بالقوة. كان يجلس زوجان شابان هناك. الصبي الذي كان يواجهها ، رغم أنه ليس سيئ المظهر ، لا يبدو من النوع الذي يجذب السيدات مغناطيسيًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني كان أن الفتاة التي كان ظهرها لها هي التي يجب أن تكون محور اهتمام الجميع.

“هل تتذكر؟”

“لا … إذن ، هل أريك ذلك أيضًا؟”

بقراءة نظرة تاتسويا بحساسية ، سألته ميوكي بخجل سؤالاً قبل أن يتمكن من فتح فمه.

نظرًا لأن هذا هو وقت فراغه الوحيد في عطلة نهاية الأسبوع ، اعتقد تاتسويا أنه لا فائدة من أخذ استراحة.

“بالطبع. إنه يناسبك تمامًا.”

تلاشت عيون صاحب المتجر قليلاً تجاه سلوك تاتسويا اللطيف ، ربما لأنه شعر بالهدوء بعد سنواته.

عند مجاملة تاتسويا الجادة تمامًا ، بدأت ميوكي في الاحمرار.

“بحق الجحيم تخافون جميعًا يا رفاق! لا يمكنهم استخدام السحر في الأماكن العامة ، هكذا صُنعوا. يجب أن يكون قطعة من الكعكة!”

“يا إلهي. أوني-ساما ، أنت دائما هكذا.”

رائحة عطرة ملأت غرفة الطعام.

“هذا لأنني أعتقد ذلك حقًا. لقد قلت ذلك في البداية ، صحيح؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا لن أعطيك أي شيء لا يناسبك.”

لم يكن تاتسويا يحاول عن قصد مضايقة الموظفة. وبطبيعة الحال ، كان لديه كل أنواع الردود جاهزة ، ولكن عند رد فعل الموظفة المفرط كان تاتسويا هو الذي شعر بالاضطراب. ربما كان لديه المزيد من الأشياء ليقولها ، لكن في هذه المرحلة لم يكن الأمر مهمًا.

برفقة وجهه اللطيف ، ومع كلمات تاتسويا الشديدة ، غير المناسبة تمامًا (في ضوء النظرة العامة للعالم) لأخته ، تحول وجه ميوكي إلى قرمزي تمامًا.

“……”

“إيه ، آه .. شكرا جزيلا لك.”

كان في عينيها ضوء متجمد. يبدو أن نظرتها الفاحصة تتهم الرجل بعدم اللطف.

عندما ألقى نظرة على وجه ميوكي وهي تنظر إليه ، محرجة و سعيدة في نفس الوقت ، كان لديها تعبير مشابه إلى حد ما عندما أحضر لها هذا الفستان ، فكر تاتسويا في هذا عندما استعاد ذكريات ذلك اليوم.

لم يكن لدى ميوكي خبرة في عرض الأزياء. على الرغم من أنها تمتلك جمالا من شأنه أن يجعل أي عارضة أزياء عالمية تهرب و ذيلها بين قدميها ، إلا أنها لم تكن تتمتع بمهارة عرض أزياء احترافية. لم تستطع التعامل مع التغيير السريع للملابس أو أي شيء من هذا القبيل.

[14 أغسطس (1)]

“نعم ، هذا رائع. لا يمكنني إبعاد عيني عنك.”

14 أغسطس. بعد يومين من اختتام مسابقة المدارس التسعة. كان تاتسويا و ميوكي ذاهبين إلى برج التسوق في وسط المدينة.

بغض النظر عن الحساسية الحادة ، فقد كانت الحساسية العادية أيضا كافية للوصول إلى نفس النتيجة. أدركت أن هناك شيئًا في هذا المتجر يجذب اهتماما أكثر.

الاثنان من طلاب المدرسة الثانوية ، وفي منتصف إجازتهم الصيفية. حتى بالنسبة للتسوق ، من غير المرجح أن تحتاج للذهاب يوم الأحد ، ولكن بالطبع كان هناك سبب لذلك. من يوم غد 15 إلى 18 أغسطس ، يتعين على تاتسويا حضور الاجتماعات في تكنولوجيا الأوراق الأربعة (FLT) فيما يتعلق بتسويق جهاز الطيران.

كلمة “شباب” لا تعني ببساطة شباب ذكور. على الرغم من وجود رجال في عددهم ، إلا أن الفتيات من الناحية العددية كن متفوقات. حسنًا ، بصراحة ، فإن طبيعة المتجر ذاتها تعني أن هناك حدًا مرتفعًا لدخول الرجال. في الواقع ، كان عدد الذكور في أقلية يفوق عدد الذكور ثلاثة إلى واحد و يتألف بشكل أساسي من طلاب جامعيين مع صديقاتهم أو أولئك الذين يرتدون زي رجال الأعمال الشباب ؛ ربما كان تاتسويا هو طالب المدرسة الثانوية الوحيد في المبنى. على الرغم من عدم وجود الكثير ممن لديهم البصيرة ليروا أنه كان في الواقع طالبًا في المدرسة الثانوية على أي حال.

الأسبوع المقبل من الثلاثاء إلى الخميس لديه تدريبات ميدانية مقررة مع الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

كان في عينيها ضوء متجمد. يبدو أن نظرتها الفاحصة تتهم الرجل بعدم اللطف.

نظرًا لأن هذا هو وقت فراغه الوحيد في عطلة نهاية الأسبوع ، اعتقد تاتسويا أنه لا فائدة من أخذ استراحة.

بالنسبة لها ، لم يكن هذا شيئًا مثيرًا للاهتمام. بدلا من ذلك ، يمكنك القول أنه كان غير سار. لم تستطع إلا أن تخاف من التفكير في نوع الشخص الموجود هنا والذي قد يجذب انتباهًا أكثر من نفسها.

بالنسبة لما يجب القيام به لملء الوقت ، قرر تاتسويا شراء مكافأة لـ ميوكي من أجل فوزها في حدث مضرب السراب. عند كلمة “مكافأة” بدلاً من “هدية” ، كانت ميوكي قد عبست قليلا لفترة من الوقت ، ولكن نظرًا لأن هذه كانت ظاهريًا هدية في كل شيء ما عدا الاسم على أي حال ، فقد كانت تسير بجانبه في أفضل المعنويات. على أي حال ، فإن الحقيقة الدقيقة المتمثلة في أن ميوكي لن تكون مسرورة بهدية بسيطة ، ولكن أكثر من سعيدة بتلقي هدية من تاتسويا ، كانت شيئًا غائبا عليه.

“أوني-ساما ، كنت أفكر في هذا …؟”

كانت ملابس ميوكي اليوم عبارة عن بلوزة داكنة بأكمام شفافة و تنورة بيضاء بطول الكاحل و صندل. كان على رأسها قبعة من القش عريضة الحواف. لقد كانت نزهة خاصة ، لذا لم يكن يمانع في كشفها للجلد بالكامل ، ولكن كالعادة ، كانت ملابس ميوكي متحفظة مقارنة بما ترتديه داخل المنزل.

كانت لديه طريقة فظة في الحديث. بدا وكأنه يضيق من كلماته إلى حد ما ، لكنه لا يزال يتحدث بطريقة مقربة للغاية.

من ناحية أخرى ، ارتدى تاتسويا سترة فضفاضة فوق تي شيرت ، وبنطالًا صناعيًا مرنًا في الأسفل. بينما بدا البنطال ضيقًا ، كان قماشًا صيفيًا يتمتع بقدرة ممتازة على التهوية ، وعلى الرغم من تغطيته حتى الكاحل ، إلا أنه لم يكن يبدو ساخنًا على الإطلاق. ومع ذلك ، باستثناء أنه تم تغطية رقبته و معصميه ، لم يكن مختلفًا عن أخته.

بدا أن الرجل الشاب يصدق بالمعلومات الخاطئة القائلة بأن السحرة كانوا بشرًا مصطنعين ، تم إنشاؤهم من خلال التلاعب الجيني. على الرغم من انخفاض أعدادهم كثيرًا ، إلا أن تاتسويا كان يعلم من خلال الملاحظة و المعرفة أن البعض يصدقون هذا بعناد ، ولهذا السبب لم يتفاجأ من كلماته في حد ذاتها.

لم يتغير حب المرأة للتسوق حتى الآن ، وهو أمر يمكن حتى تفسيره على أنه الحس السليم ، وخاصة بين السيدات الشابات أن الحب هو شيء لم يتضاءل مع اقتراب العقد الأخير من القرن 21 من نهايته. يُعتقد أن عادات التسوق لدى هؤلاء الفتيات يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنماط.

بالطبع لم يكن موظفو البنك يعرفون أنه كان كذلك. ميوكي ، التي كانت لا تزال محتجزة في صدره ، من المنطقي أن يُنظر إليها على أنها تبكي مرتاحة عند ختام الموقف المتوتر. ظنوا أن ذراعي تاتسويا كانتا تخفيان وجهها وهو يحتضنها بسبب ذلك. بصدق ، لقد قرأ ببساطة الحالة المزاجية وكان يحاول إخفاء ابتسامتها عن الموظفين و الحراس الكئيبين.

أولاً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم أولاً.

“بالطبع. إنه يناسبك تمامًا.”

ثانياً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم في النهاية.

“بكل سرور.”

ثالثًا ، وربما الأكثر شيوعًا ، أولئك الذين في حين أن لديهم شيئا مفضلًا ، يذهبون إلى هنا وهناك ذهابًا وإيابًا في كل مكان.

أو بالأحرى سيدة شابة أخرى.

تنتمي ميوكي إلى الفئة الأولى. عندما سألها تاتسويا بالأمس “ماذا تريدين” ترددت ميوكي قليلاً فقط قبل الرد “فستان صيفي من قطعة واحدة” ، ربما بسبب الفستان الصيفي الذي عرضته مايومي في الحافلة عائدة من مسابقة المدارس التسعة. في غضون فترة قصيرة ، افترض تاتسويا أنهم وصلوا إلى وجهتهم. كان هذا لأنه داخل بوتيك الأزياء ميوكي كانت تجذبه حاليًا إلى هناك ، تم عرض مجموعة واسعة من الفساتين المماثلة بشكل بارز. كان الزي الحالي لـ ميوكي تصميمًا عصريًا نسبيًا ، ولكن من الجيد بالنسبة لها تجربة أشياء جديدة بين الحين والآخر ، فكر تاتسويا في هذا وهو ينظر إلى التماثيل العارضة بفساتينهم الصيفية الضيقة.

“تأخر الموظف وانتهى الأمر بالتسبب في مثل هذه المشكلة لكما ، لكن لا تترددا في مواصلة وجبتكما إذا كنتما ترغبان في ذلك. بالطبع ، لا داعي للدفع.”

بالنظر إلى نفس الشيء مثل تاتسويا ، تعثر تعبير ميوكي. حسنًا ، ليس نفس الشيء بالضبط. ما رأته ميوكي هو الثمن المعلق على تلك الفساتين الصيفية.

يمكن رؤية لمحة عن عيون الرجل من الفجوات الموجودة في القناع. وبغض النظر عن خوف و توتر العملاء الهاربين في الردهة ، بدا أن هذا الرجل على وجه الخصوص كان سريع الغضب من الابتسامة غير السارة التي كان يرتديها. على أي حال ، كان من الآمن القول إن تاتسويا و ميوكي قد لفتا انتباه الرجل.

“ليس عليك أن تتراجعي يا ميوكي. أنت تعرفين مداخيلي.”

لا شعوريًا ، فتح الرجل فمه على مصراعيه وضحك بصوت عالٍ ـــ كاد أن يتحول وجهه إلى اللون الأزرق من الخوف. ارتجف صوته.

على الرغم من أنها تسمى علامة سعر ، إلا أنها تختلف اختلافًا كبيرًا عن القرن السابق ، كونها علامة افتراضية للعرض بالواقع المعزز.

“نعم ، هذا رائع. لا يمكنني إبعاد عيني عنك.”

من أجل التحقق من السعر ، من الضروري استخدام محطة المعلومات التي يحملها الجميع والوصول إلى تطبيق AR ، وهي الطريقة التي عرف بها تاتسويا ما كانت ميوكي تبحث عنه.

بالنسبة له ، كانت المرأة الجميلة مجرد سلعة ، إكسسوار. لقد كان الجيل الثالث لرئيس وكالة مواهب رفيعة ، وكان مسيطرًا على العديد من الممثلات المشهورات وعدد لا يحصى من الناشئين (غير المقشرين). كان ذلك بالنسبة له شيئًا طبيعيًا فقط ، دون أي ذنب. كانت هذه المرأة من قبله نجمة الآن ، ولكنها كانت مجرد وجه جميل ، كان كل شيء بسبب رعايته لها منذ سن مبكرة أنها ارتقت إلى مكانتها ، على حد اعتقاده. لقد شعر أيضًا أن أفكار التهنئة هذه كانت حقًا تعتبر كل الجهود التي بذلها ، واعتقد أنه لم يكن هو فقط الذي وافق بل هي أيضا ، لذلك كان ممتنًا بشكل مناسب.

قام تاتسويا أيضًا بإدخال تطبيق AR و فحص العلامة. السعر المحدد لم يخرج عن توقعاته.

عندما ألقى نظرة على وجه ميوكي وهي تنظر إليه ، محرجة و سعيدة في نفس الوقت ، كان لديها تعبير مشابه إلى حد ما عندما أحضر لها هذا الفستان ، فكر تاتسويا في هذا عندما استعاد ذكريات ذلك اليوم.

لفت هذا المتجر انتباه ميوكي. لذلك لن تكون أي من الملابس فيه رخيصة.

وافق تاتسويا على هذا الموقف الذي يمكن أن يميز بوضوح بين الأسود و الأبيض. دون الحاجة إلى تقديم أي عرض خارجي ، أعاد الانحناءة بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك ، لم تكن كلمات تاتسويا لـ ميوكي تبجحًا. كانت الأشياء هنا باهظة الثمن ، لكنها لا تزال مجرد ملابس جاهزة مصممة للمراهقين الشباب. مقارنة ببوتيك الأزياء الراقية ، فالأسعار هنا لم تكن مرتفعة للغاية. باعتباره نصف توراس سيلفر ، لم يكن هذا المبلغ من المال كثيرًا بالنسبة له على الإطلاق.

لاحظت ميوكي نظرة شقيقها و ظهرت عليها ابتسامة محرجة ، قبل أن تدير ظهرها بخفة.

فعل جعل محفظتهم تتدلى أمام شخص ما عادة ما يثير استجابة غير مواتية من معظم الناس ، لكن ميوكي ببساطة تجاهلت ذلك. ربما اعتقدت أن الامتناع الآن سيكون ببساطة وقحًا تجاه شقيقها. بعد أن تخلت عن ترددها ، بدأت ميوكي في إلقاء نظرة على الفساتين على العارضات.

على الرغم من أن تاتسويا لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، فقد أمضى الكثير من الوقت مع البالغين. إذا كان الطرف الآخر مدنيًا ، فسيكون قادرًا على الرد بقدر من الاتزان مثل أي طرف آخر.

إن وجود المنتجات المادية في متجر بدلاً من عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد البسيط يميز هذا المتجر على أنه الصفقة الحقيقية. تجار التجزئة ذوي الأسعار المنخفضة ، وحتى المتاجر متوسطة المدى ، لديهم شاشات ثلاثية الأبعاد كقاعدة.

بالطبع ، كان كل من تاتسويا و ميوكي على دراية كاملة بكل الاهتمام الذي تتلقاه. كان يفرز ذهنيًا النظرات الضارة وغير المؤذية ، ويصنفها تلقائيًا دون أن يدرك ذلك ، ولا سيما وضع النوايا غير العدائية بعيدًا عن ذهنه ، بينما تقوم بشكل طبيعي بتصفية جميع النظرات ـــ لن تتمكن حتى من السير في الشارع بشكل طبيعي بخلاف ذلك ـــ لذلك لم يصل الأمر أبدًا إلى الحد الذي اضطروا فيه إلى تعليق التسوق.

في معظم الأوقات ، يتم إجراء التغيير حتى عبر الفيديو المركب. عدم القدرة على التأكد من ملمس النسيج مغطى بسياسة الإرجاع. أن تكون قادرًا على تجربة عينة من المنتجات ، كما هو الحال هنا ، أمر نادر جدًا بالنسبة لمتجر في الوقت الحاضر.

“كنت سأكون أكثر من سعيدة مع هذا فقط. أوني-ساما؟ هل هذا ما يسمونه التسوق للبالغين؟”

بعد أن نظرت في جميع أركان المتجر الأربعة ، نادت ميوكي على موظفة وأشارت إلى ثلاثة فساتين. بعد أن أخبرتها أنها تريد تجربتها ، أومأت الموظفة بابتسامة. كان السبب في أنها لم تكن مجرد ابتسامة عمل هو على الأرجح لأنهم أرادوا استخدام ميوكي كإعلانات عامة في المتجر ، فكر تاتسويا بلا مبالاة.

بالطبع ، كان كل من تاتسويا و ميوكي على دراية كاملة بكل الاهتمام الذي تتلقاه. كان يفرز ذهنيًا النظرات الضارة وغير المؤذية ، ويصنفها تلقائيًا دون أن يدرك ذلك ، ولا سيما وضع النوايا غير العدائية بعيدًا عن ذهنه ، بينما تقوم بشكل طبيعي بتصفية جميع النظرات ـــ لن تتمكن حتى من السير في الشارع بشكل طبيعي بخلاف ذلك ـــ لذلك لم يصل الأمر أبدًا إلى الحد الذي اضطروا فيه إلى تعليق التسوق.

لم يكن من غير المألوف أن تتسبب ميوكي في مثل هذه الدوافع الخفية. كان أيضا غير مقبول. على سبيل المثال ، حتى لو أرادوا إنشاء إعلان محدود المساحة فقط ، فلن يسمح لـ ميوكي النموذج. كان السبب الحقيقي ببساطة هو أن تاتسويا لم يرغب في تعريض ميوكي لعدد لا يحصى من النظرات القذرة.

ذكريات الصيف : [31 أغسطس (1)]

ولكن كما هو متوقع (نسبيًا) من مؤسسة من الدرجة العالية ، لم تكن الموظفة وقحة بما يكفي لإثارة الأمر فجأة. وبدلاً من ذلك ، غادرت إلى غرفة التخزين وهي تبتسم طوال الوقت ، وتعود بسرعة مع عينات للتغيير. على الرغم من أنها عينات ، إلا أن هناك آليات تقوم تلقائيًا بتنظيف و تعقيم المنتجات في كل مرة ، لذلك لم يكن هناك أي تردد في أخذها. أثناء حمل العينات ، تم إرشاد ميوكي من قبل الموظفة إلى غرف تبديل الملابس.

ولكن كما هو متوقع (نسبيًا) من مؤسسة من الدرجة العالية ، لم تكن الموظفة وقحة بما يكفي لإثارة الأمر فجأة. وبدلاً من ذلك ، غادرت إلى غرفة التخزين وهي تبتسم طوال الوقت ، وتعود بسرعة مع عينات للتغيير. على الرغم من أنها عينات ، إلا أن هناك آليات تقوم تلقائيًا بتنظيف و تعقيم المنتجات في كل مرة ، لذلك لم يكن هناك أي تردد في أخذها. أثناء حمل العينات ، تم إرشاد ميوكي من قبل الموظفة إلى غرف تبديل الملابس.

في هذه الأثناء ، جلس تاتسويا على مقعد داخل المتجر. إذا حدث شيء ما ، فستأتي الموظفة لمناداته ، وحتى إذا حدث شيء لـ ميوكي فسوف يعرف على الفور. لقتل الوقت ، فتح موقعًا للنشر. ومع ذلك ، لم تتح له الفرصة مطلقًا لالتقاط سلاسل النص المعروضة على محطة الهاتف المحمول. كان السبب هو أنه في اللحظة التي فتح فيها الموقع ، كانت الموظفة السابقة تقف أمامه بشكل غير مباشر ، كما لو كانت تحاول قراءة تعبيره.

ـــ كان ينبغي أن يكون هذا هو الحال.

“هل هناك شيء ما؟”

“هذا ، … كنت سعيدة جدًا.”

كان يكتفي بالانتظار حتى يبدأ الطرف الآخر في الحديث ، ولكن نظرًا لأنه كان في موقف شخص ينتظر شريكته (بشكل أكثر دقة ، رفيقته) ، فسيكون من الصعب على الموظفة التي كانت أخلاق ضيافتها شديدة الحزم. متأصلة في القيام بذلك. بالتفكير في ذلك ، قرر تاتسويا أن يقودها.

من ناحية أخرى ، ارتدى تاتسويا سترة فضفاضة فوق تي شيرت ، وبنطالًا صناعيًا مرنًا في الأسفل. بينما بدا البنطال ضيقًا ، كان قماشًا صيفيًا يتمتع بقدرة ممتازة على التهوية ، وعلى الرغم من تغطيته حتى الكاحل ، إلا أنه لم يكن يبدو ساخنًا على الإطلاق. ومع ذلك ، باستثناء أنه تم تغطية رقبته و معصميه ، لم يكن مختلفًا عن أخته.

“لدي مسألة صغيرة أود التحدث معك عنها …”

“نعم ، في المقابل ، سنعيد حساب السعر من أجلكم.”

“هل يجب أن ننتقل إلى مكان آخر؟”

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

ربما يكون هذا شيئًا سريًا ، كما يعتقد تاتسويا ، على الرغم من أن الذهاب إلى هذا الحد بدا كثيرًا.

عند مقاطعة تاتسويا القصيرة لحوارها ، أعطت الموظفة إيماءة متسرعة.

“لا ، سيستغرق هذا بعض الوقت فقط.”

على أي حال كان سلوكًا قصير النظر. حتى لو كان رجلا شابًا ورث مكانة ، بدا أنه اكتسب عادة سيئة تتمثل في عدم قدرته على التحكم في مشاعره عندما يتعلق الأمر بأشخاص في أوضاع أضعف منه.

مع إيماءة القبول الطفيفة من تاتسويا ، تلاشى التوتر الخفيف في وجه الموظفة.

الاثنان من طلاب المدرسة الثانوية ، وفي منتصف إجازتهم الصيفية. حتى بالنسبة للتسوق ، من غير المرجح أن تحتاج للذهاب يوم الأحد ، ولكن بالطبع كان هناك سبب لذلك. من يوم غد 15 إلى 18 أغسطس ، يتعين على تاتسويا حضور الاجتماعات في تكنولوجيا الأوراق الأربعة (FLT) فيما يتعلق بتسويق جهاز الطيران.

“إذا كنت لا تمانع ، بشأن الفستان الذي تشتريه رفيقتك”.

بدون كلمة ، وبدون وميض من المشاعر ، نظرت ببساطة إلى ظهر شقيقها.

“لم نقرر ما إذا كنا سنشتريه بعد ، لكن استمري.”

بالنظر إلى نفس الشيء مثل تاتسويا ، تعثر تعبير ميوكي. حسنًا ، ليس نفس الشيء بالضبط. ما رأته ميوكي هو الثمن المعلق على تلك الفساتين الصيفية.

عند مقاطعة تاتسويا القصيرة لحوارها ، أعطت الموظفة إيماءة متسرعة.

على الرغم من أن تاتسويا لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، فقد أمضى الكثير من الوقت مع البالغين. إذا كان الطرف الآخر مدنيًا ، فسيكون قادرًا على الرد بقدر من الاتزان مثل أي طرف آخر.

“بالتأكيد! هذا كله يرجع لكم إذا كنتم ترغبون في شراء البضائع من متجرنا.”

وافق تاتسويا على هذا الموقف الذي يمكن أن يميز بوضوح بين الأسود و الأبيض. دون الحاجة إلى تقديم أي عرض خارجي ، أعاد الانحناءة بشكل طبيعي.

“بالطبع ، إذا كانت أختي تحب ذلك ، فسوف نشتريه”.

ــــ على الرغم من أنها كانت تفكر ، إلا أنها ترتدي وجهًا شجاعًا. حقيقة أنها فعلت ذلك تعني أن الفتاة لم تكن طبيعية بالتأكيد. في الحقيقة ، لقد عرفت ذلك في اللحظة التي لمحتها فيها قليلاً. ربما أُجبرت على الفهم حتى من الخلف. حقيقة أن هذه الفتاة كانت غير عادية.

“شكرا جزيلا لك!”

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

لم يكن تاتسويا يحاول عن قصد مضايقة الموظفة. وبطبيعة الحال ، كان لديه كل أنواع الردود جاهزة ، ولكن عند رد فعل الموظفة المفرط كان تاتسويا هو الذي شعر بالاضطراب. ربما كان لديه المزيد من الأشياء ليقولها ، لكن في هذه المرحلة لم يكن الأمر مهمًا.

بدا أن الأتباع لم يكونوا ساذجين لدرجة أنهم يؤمنون بالأساطير التي كان الرئيس ينطق بها. وضعوا أيديهم على خصورهم ـــ ربما سكين جيب قابل للطي أو شيء من هذا القبيل ـــ درسوا حركات تاتسويا بعناية.

“إذن ، ما الذي كنت تقولينه؟”

انتهى الغداء بملاحظة مثيرة للاهتمام بشكل غير متوقع (وربما محرجة قليلاً) ، لكن لسوء الحظ لم تكن الحياة لطيفة لدرجة إنهاء كل شيء بطريقة نظيفة.

الشخص الذي قاطع هو تاتسويا ، لكنه الآن يحثها برفق على ذلك.

لكن المرأة المرافقة للرجل لم تفكر في ذلك بالتأكيد. عند سماع صوت كرسي يتكسّر الأرضية ، غادرت الجميلة المحل وبكلّ فخر وصدى صوت صندلها ذي الكعب العالي يتردد عبر المتجر. لم تنظر إلى الرجل كثيرًا.

“صحيح.”

ومع ذلك ، لم يثير عربتها الفخمة ردود أفعال بغيضة من المشاهدين. في جميع الاحتمالات ، كانت قد صقلت صورتها ، وكذلك وعيها بالظهور. حملتها كما لو كانت حياتها المهنية.

لم تُظهر الموظفة أي تلميح من الانزعاج. النتائج من التدريب الذي يتلقاه موظفو البوتيك هائلة بالفعل. أو ربما كانت ببساطة في حيرة من أمرها عندما يتعلق الأمر بالتعامل معه.

ثم بصق أحد اللصوص كلمات اللعن في الردهة. نظر تاتسويا مباشرة إلى الرجل ، وتجنب نظره. ما استقرت عليه عيون الرجل كانت ميوكي. بعد أن حدق بها فجأة (شعرت بذلك) ، أنزلت وجهها على عجل إلى أسفل.

“إذا كانت المنتجات الموجودة في متجرنا تثير اهتمامها ، فهل من الممكن لها ارتداء الملابس المعنية على الفور؟”

“بحق الجحيم تخافون جميعًا يا رفاق! لا يمكنهم استخدام السحر في الأماكن العامة ، هكذا صُنعوا. يجب أن يكون قطعة من الكعكة!”

على أية حال ، فإن حقيقة أن الموظفة قد جاءت من أجل “التشاور” كانت غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى. في حد ذاته ، لم تكن محتويات الطلب غير عادية. فستان صيفي من قطعة واحدة جاهز للارتداء و سهل الصيانة. ارتداء ذلك مباشرة من المتجر ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن المتجر يحتوي على الأشياء المادية في المخزن ، ليس من غير المألوف. الغريب أن الموظفة قد سألت عن هذا على وجه التحديد.

عند مجاملة تاتسويا الصارخة ، تعمق لون وجه ميوكي الأحمر أكثر ، وأغلقت باب غرفة التغيير في صمت.

“تريدين منها ارتداء الفستان من هنا ، هل هذا ما تعنيه؟”

ومع ذلك ، إذا سألتهم بالفعل ، فربما يجيبون على الأرجح “هذا ليس من شأنك” في انسجام تام. عقاب مؤلم أكثر من الركل من قبل حصان.

ومع ذلك ، لم يسأل تاتسويا عن السبب. كانت نية موظفة المتجر ، أو بالأحرى نية المتجر واضحة جدًا. ربما أرادوا أن تتجول ميوكي في الملابس من هذا المتجر كنوع من الإعلانات المتحركة.

“لا ، ليست هناك حاجة لنا للتدخل”.

“نعم ، في المقابل ، سنعيد حساب السعر من أجلكم.”

كان عمرها حوالي 20 عامًا ، وكانت في زهرة شبابها ، ولونها الملكي وبريقها مثل باقة الورود المهيمنة.

يبدو أن الموظفة أيضًا أدركت أن تاتسويا قد استنتج الغرض منها ، وسرعان ما جلبت هذه المرأة بسرعة مسألة الخصم. على الرغم من صغر سنها ، فهي تبدو كمندوبة مبيعات جيدة جدا.

لفت هذا المتجر انتباه ميوكي. لذلك لن تكون أي من الملابس فيه رخيصة.

لم يكن لدى تاتسويا أي اهتمام بالخصم نفسه. ومع ذلك ، كان يشعر بالقلق في جانب آخر من طلب الموظفة.

إذا كنت بحاجة إلى شرح لموقف تاتسويا ، فهو لم يقل أنه لا توجد حاجة للتدخل فقط حتى يتمكن من مغازلة أخته. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفعاله الحالية كانت ببساطة لإرضائها. لمجرد أن عمليات السطو على البنوك أصبحت جرائم نادرة لا يعني أن البنوك لم يكن لديها أنظمة أمنية لمكافحتها. لن تنجح عملية السطو على البنك أبدًا بمجرد مسدسات يعاد تشكيلها على أي حال.

“هل هذا كل شيء حقا؟ أنا لن أسمح لكم بالتقاط أي صور.”

“لقد كانت حقًا فرصة طال انتظارها … بصراحة ، كانت هناك أشياء أخرى مثل اليوكاتا وأنشطة صيفية أخرى مختلفة كنت أرغب في القيام بها معك على مهل ، ولكن …”

“لا ، بالطبع لا. نحن لن نفعل أي شيء يضر بخصوصية العميل.”

“لا … إذن ، هل أريك ذلك أيضًا؟”

“هل يمكنك أن ترينا الملابس في المتجر إلى جانب الملابس المعروضة؟”

الشخص الذي قاطع هو تاتسويا ، لكنه الآن يحثها برفق على ذلك.

“بكل سرور.”

لا شعوريًا ، فتح الرجل فمه على مصراعيه وضحك بصوت عالٍ ـــ كاد أن يتحول وجهه إلى اللون الأزرق من الخوف. ارتجف صوته.

(هذا ليس سيئا) فكر تاتسويا.

لم يكن صوت ميوكي من بينهم.

بعد تسوية المفاوضات مع الموظفة ، جاءت موظفة أخرى. يبدو أن ميوكي تريده. من دون أي ذرة من الانزعاج ، وقف. كان هذا متوقعًا بعد كل شيء ، حتى لو لم يكن هناك ما يثير الاستياء.

ثالثًا ، وربما الأكثر شيوعًا ، أولئك الذين في حين أن لديهم شيئا مفضلًا ، يذهبون إلى هنا وهناك ذهابًا وإيابًا في كل مكان.

“أوني-ساما ، ما رأيك …؟”

“أعتقد أن هذا هو الأفضل أيضًا. إنه لطيف حقًا.”

كان باب غرفة التغيير مفتوحًا. مع وجود مرآة ثلاثية في الخلفية تسمح برؤية جميع الجوانب (لمنع التلصص ، لم يُسمح بالكاميرات بالداخل) ، سألت ميوكي عن رأيه بخجل. كانت ترتدي تنورة طويلة رمادية شاحبة.

سكب القهوة في شلال مظلم فوق قطع الجليد الصافي ، استخدمت ميوكي السحر لصنعه (عن طريق التجميد من قاع الحاوية إلى أعلى ، بطريقة تؤدي إلى تعطيل الحمل الحراري) ، واستخدم تاتسويا معول ثلج لتقسيمه إلى ثلج مطحون (لأنه إذا استخدم سحره الخاص ، فسينتهي به الأمر كثلج رقيق مجطم بدلاً من ذلك).

“التصميم الأنيق يناسبك جيدًا للغاية. لكنني أعتقد أنه يمكنك الذهاب بشيء بارز أكثر.”

“هاي ، ألن تخبريني باسمك؟”

اعتقد تاتسويا أن التصميم البسيط بطول الركبة أكمل إلى حد كبير جمال ميوكي ، لكنه كان باهتًا بعض الشيء.

“حسنًا ، سأقوم بتنظيف الأكواب ، لذا يرجى الانتظار قليلاً هناك أوني-ساما.”

“هل هذا صحيح؟ … إذن ، يرجى الانتظار قليلاً.”

“كان هناك واحد آخر ، صحيح؟ ألم يثير اهتمامك؟”

أومأت برأسها وأغلقت الباب. كان يمكن سماع صوت خافت لحفيف الملابس. ربما كانت لحظات الصمت هي عملها على شعرها و تنورتها.

“هذا …”

“آسفة على الانتظار. ماذا عن هذا؟”

“شكرًا جزيلاً لك ، أنا آسفة جدًا ، أوني-ساما. إزعاجك بمثل هذا الأمر التافه …”

بعد أن بدت محرجة أكثر من الخجل هذه المرة ، طلبت ميوكي رأيه مع تجنب التواصل البصري.

إذا كنت بحاجة إلى شرح لموقف تاتسويا ، فهو لم يقل أنه لا توجد حاجة للتدخل فقط حتى يتمكن من مغازلة أخته. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفعاله الحالية كانت ببساطة لإرضائها. لمجرد أن عمليات السطو على البنوك أصبحت جرائم نادرة لا يعني أن البنوك لم يكن لديها أنظمة أمنية لمكافحتها. لن تنجح عملية السطو على البنك أبدًا بمجرد مسدسات يعاد تشكيلها على أي حال.

ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها مختلفة تمامًا عن الملابس التي ترتديها عادة بالخارج لدرجة أنها واعية بذاتها دون داعٍ كما كان يعتقد.

لقد كان إحساسًا لم تشعر به من قبل. بالكلمات ، سيكون الأمر أقرب إلى الغيرة اليائسة. لم تفكر بالضبط في نفسها على أنها شخص اختارته الآلهة. لقد وصلت إلى المكانة التي كانت تشغلها الآن بفخر ، دون التأمل في العناية الإلهية لولادتها بمظهر جيد ، من خلال العيش نحو مظهر أكثر مصقولًا ، و دراسة التجميل و تعلم كل ما في وسعها عن التمثيل بجشع.

كان زي ميوكي هذه المرة عبارة عن بروتيل كاروهات من قطعة واحدة. من الرقبة إلى الكتفين كانت عارية تماما. كما أن التنورة ترتفع بشكل مثير للإعجاب فوق الركبة بما يزيد عن 5 سنتيمترات. حتى وهي تبدو بريئة ، أعطتها الملابس جوا مغريا تقريبا.

كانت عيون ميوكي تحمل ضوءا فاترا ، وبطبيعة الحال ابتعدت عنه.

“نعم ، هذا رائع. لا يمكنني إبعاد عيني عنك.”

“هذا ، … كنت سعيدة جدًا.”

“هذا …”

لم يكن صوت ميوكي من بينهم.

عند رأي تاتسويا المباشر ، تحولت ميوكي إلى اللون القرمزي. ومع ذلك ، كانت الموظفة الأكبر سناً تحمر خجلاً بشكل أكثر حدة ، على الرغم من أن السبب لم يكن معروفًا سواء كان شخصية ميوكي المذهلة أو كلمات تاتسويا الصادقة للغاية.

عندما رافقت ميوكي تاتسويا في الخارج ، على سبيل المثال للتسوق أو في مكان ما تريد الذهاب إليه أو شيء تريد مشاهدته ، ربما كانت القدرة على التمسك بأخيها مثل هذا عاملاً مثل أي شيء آخر. مثال على ذلك ، على الرغم من عدم وجود شيء مثير للاهتمام بشكل خاص حول الوقوف في ردهة البنك ، بدت ميوكي مبتهجة كما هو الحال دائمًا.

“كان هناك واحد آخر ، صحيح؟ ألم يثير اهتمامك؟”

“أوني-ساما ، ماذا علينا أن نفعل؟”

“لا … إذن ، هل أريك ذلك أيضًا؟”

ولكن كما هو متوقع (نسبيًا) من مؤسسة من الدرجة العالية ، لم تكن الموظفة وقحة بما يكفي لإثارة الأمر فجأة. وبدلاً من ذلك ، غادرت إلى غرفة التخزين وهي تبتسم طوال الوقت ، وتعود بسرعة مع عينات للتغيير. على الرغم من أنها عينات ، إلا أن هناك آليات تقوم تلقائيًا بتنظيف و تعقيم المنتجات في كل مرة ، لذلك لم يكن هناك أي تردد في أخذها. أثناء حمل العينات ، تم إرشاد ميوكي من قبل الموظفة إلى غرف تبديل الملابس.

تكررت عملية تغيير الملابس.

“ومع ذلك ، لم أفكر مطلقًا في أننا سننتهي بشراء ثلاثة. حتى لو كان السعر معقولًا جدًا.”

كان الفستان الصيفي هذه المرة إلى حد كبير في المنتصف بالضبط بين الأول و الثاني من حيث مستوى الكشف. كان عبارة عن فستان نحيف يركز على الخصر مع التشديد على خط الصدر و الوركين.

“هل تتذكر؟”

“اممم …… كيف هو …؟”

[14 أغسطس (2)]

على الرغم من وجود كشف أقل من الفستان الثاني ، إلا أن الجاذبية الجنسية في هذا الفستان هنا كانت من الدرجة الأولى. يجب أن تكون قد أدركت ذلك أثناء ارتدائه ، وهو ما يفسر على الأرجح مدى إحراجها.

إذا كنت بحاجة إلى شرح لموقف تاتسويا ، فهو لم يقل أنه لا توجد حاجة للتدخل فقط حتى يتمكن من مغازلة أخته. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفعاله الحالية كانت ببساطة لإرضائها. لمجرد أن عمليات السطو على البنوك أصبحت جرائم نادرة لا يعني أن البنوك لم يكن لديها أنظمة أمنية لمكافحتها. لن تنجح عملية السطو على البنك أبدًا بمجرد مسدسات يعاد تشكيلها على أي حال.

لقد كان تصميمًا سيكون محرجًا إذا لم يكن هناك حجم كافٍ حول الصدر و الوركين ، لكنه يناسبها جيدًا بشكل مدهش. نظرًا لأنه الشخص الذي يراها في ملابسها الداخلية على أساس أسبوعي أثناء تعديل الـ CAD ، من المفترض أن يكون تاتسويا على دراية كاملة بجسم أخته في طور النمو ، لكن برؤيتها بشكل موضوعي هكذا ، أدرك تاتسويا حقًا أنها بالغة و ناضجة أكثر مما اعتقد. لقد نضحت بسحر مختلف تمامًا عن فستان البروتيل السابق ، ربما خاص بالعمر.

أخيرًا ، وجهت ميوكي نظرها إلى الرجل الذي كانت تتجنبه حتى الآن. هذا لا يعني أن موقفها قد تأرجح قليلاً.

“هذا أمر مقلق إلى حد ما. حتى أنني قد أفقد تفكيري مع هذا.”

لم يستخدم السحرة السحر في الأماكن العامة لأن القانون منعهم من ممارسة السحر ، ليس لأنهم تلقوا إشارات ميكانيكية من آلات عن بُعد أو ما شابه ذلك. على أي حال ، كان السحر محظورًا فقط في حالة عدم وجود سبب مشروع. وفي حالة وقوع حوادث أو كوارث ، يتم تشجيع استخدام السحر للمساعدة ، وهناك استثناء آخر هو حالة الدفاع عن النفس.

“……”

لقد اختارت هذا الفستان لأنه أكثر من نال استحسان شقيقها ، ولكن عندما سمعته يقول “لطيف” مرة أخرى ، اتخذت قرارها على الفور.

عند مجاملة تاتسويا الصارخة ، تعمق لون وجه ميوكي الأحمر أكثر ، وأغلقت باب غرفة التغيير في صمت.

14 أغسطس. بعد يومين من اختتام مسابقة المدارس التسعة. كان تاتسويا و ميوكي ذاهبين إلى برج التسوق في وسط المدينة.

بعد ذلك استمرت تغيير ميوكي (أو بعبارة أخرى ، عرض الأزياء). في كل مرة كان تاتسويا يمدح أخته بشكل مباشر كما لو كان غير مدرك لما هو الحياء ، ومن جانبها كانت ميوكي محرجة للغاية في كل مرة (كما لو كانت تعوض عن شقيقها). لا تزال تطلب أن تكون قادرة على تجربة ملابس أكثر ، ويبدو أنها تقدر مدح شقيقها أكثر بكثير من رفاهية قلبها أو الأوعية الدموية في وجهها ، لذلك كان هذا هو الحال.

بسبب المناسبة اليوم ، ربما قرروا أن معظم العملاء سيكونون من النساء ، ومن المرجح أن يكون الرجال مصحوبين بالنساء على أي حال ، حسنًا ، لقد انتهى الأمر إلى حد بعيد بالتمني.

لم يكن لدى ميوكي خبرة في عرض الأزياء. على الرغم من أنها تمتلك جمالا من شأنه أن يجعل أي عارضة أزياء عالمية تهرب و ذيلها بين قدميها ، إلا أنها لم تكن تتمتع بمهارة عرض أزياء احترافية. لم تستطع التعامل مع التغيير السريع للملابس أو أي شيء من هذا القبيل.

لم يعد هناك شيء كالذهاب إلى البنك للقيام بإيداعات. نتيجة لتطور الشيكات الشخصية و المحفظة الإلكترونية ، انتشرت بطاقات النقود على نطاق واسع ونادرًا ما يتم استخدام النقود الآن. ولا الذهاب لإجراء التحويلات. يتم تسجيل جميع المعاملات و التحويلات إلى حد كبير عبر الإنترنت ، ويقتصر استخدام البنك في مثل هذه الحالات أيضًا على حالات خاصة.

باختصار ، لقول كل شيء ، استغرق هذا التغيير المتكرر وحده وقتًا طويلاً. بالطبع عندما كان باب غرفة التغيير مغلقًا ، من المستحيل إلقاء نظرة خاطفة على الداخل ، ولكن عندما تخرج ميوكي لعرض اللباس إلى لتاتسويا ، كانا مرئيين من مساحة المعرض في المتجر. في بعض الأحيان ، كان تاتسويا يطلب منها أن تدور أو تتخذ وضعية ، وبدأ حشد من الناس يتشكلون حول غرفة الملابس.

“واحد للحبيب الجميل من أجل حبيبته الجميلة. واحد للحبيبة الجميلة من أجل حبيبها الجميل. من أجل الاثنين المتوافقين للغاية ، استمتعا بهذه اللحظة الجميلة.”

ومع ذلك ، ليس الأمر كما لو كانوا مزدحمين للتحديق. لم يكن تاتسويا ليسمح بذلك أبدًا ، ومن المرجح أن يقوم الموظفين بعملهم بلباقة قبل أن يضطر إلى التحرك. وبدلاً من ذلك ، كان الشباب يلقون نظرة سريعة من المناطق المحيطة من مسافة بعيدة. بغض النظر عن مقدار ما يتجولون فيه و يتظاهرون بإلقاء نظرة على التماثيل العارضة ، إلا أنهم لا يستطيعون تجنيب أعينهم.

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

كلمة “شباب” لا تعني ببساطة شباب ذكور. على الرغم من وجود رجال في عددهم ، إلا أن الفتيات من الناحية العددية كن متفوقات. حسنًا ، بصراحة ، فإن طبيعة المتجر ذاتها تعني أن هناك حدًا مرتفعًا لدخول الرجال. في الواقع ، كان عدد الذكور في أقلية يفوق عدد الذكور ثلاثة إلى واحد و يتألف بشكل أساسي من طلاب جامعيين مع صديقاتهم أو أولئك الذين يرتدون زي رجال الأعمال الشباب ؛ ربما كان تاتسويا هو طالب المدرسة الثانوية الوحيد في المبنى. على الرغم من عدم وجود الكثير ممن لديهم البصيرة ليروا أنه كان في الواقع طالبًا في المدرسة الثانوية على أي حال.

“هل هذا صحيح؟ … إذن ، يرجى الانتظار قليلاً.”

الفتيات اللواتي جئن بمفردهن أو في مجموعات ، واحدة تلو الأخرى ، كن ينظرن إلى ميوكي بمزيج من الإعجاب و الحسد قبل أن ينظرن بعيدًا بسرعة. عند سماع صوت إغلاق باب غرفة الملابس يمكن سماع تنهدات ارتياح ، ثم عند فتحه مرة أخرى كما لو كانوا مفتونين ، يختبئون ثم ينظرون إلى الخارج لإلقاء نظرة خاطفة.

كانوا على حق. كان تاتسويا يستفزهم ، وكأنه يقول “لست بحاجة إلى السحر للتعامل مع أمثالكم”.

من ناحية أخرى ، كانت الزبونات الإناث اللواتي هن برفقة رجل ـــ أو بالأحرى رجل في انتظارهن ـــ قد حافظن على حالة ذهنية أفضل. عندما كان أصدقاؤهن الذكور يحدقون في ميوكي بعيون عابدة (اعتمادا على نوع الصديق) ، يقمن إما بالدوس على قدمهم أو دفعهم في الأضلاع أو ما شابه ذلك. من ناحية ، كانوا ينظرون بحسد إلى تاتسويا الذي كان بلا خجل ودون تردد يكدس ميوكي بالثناء ، ثم ينفجر غضبهن بشكل غير معقول على عشاقهم التعساء. باختصار ، لقد استعادوا توازنهن العاطفي باستخدام الرجل الخاص بهن كممسحة.

ثم بصق أحد اللصوص كلمات اللعن في الردهة. نظر تاتسويا مباشرة إلى الرجل ، وتجنب نظره. ما استقرت عليه عيون الرجل كانت ميوكي. بعد أن حدق بها فجأة (شعرت بذلك) ، أنزلت وجهها على عجل إلى أسفل.

بالطبع ، كان كل من تاتسويا و ميوكي على دراية كاملة بكل الاهتمام الذي تتلقاه. كان يفرز ذهنيًا النظرات الضارة وغير المؤذية ، ويصنفها تلقائيًا دون أن يدرك ذلك ، ولا سيما وضع النوايا غير العدائية بعيدًا عن ذهنه ، بينما تقوم بشكل طبيعي بتصفية جميع النظرات ـــ لن تتمكن حتى من السير في الشارع بشكل طبيعي بخلاف ذلك ـــ لذلك لم يصل الأمر أبدًا إلى الحد الذي اضطروا فيه إلى تعليق التسوق.

ثم بصق أحد اللصوص كلمات اللعن في الردهة. نظر تاتسويا مباشرة إلى الرجل ، وتجنب نظره. ما استقرت عليه عيون الرجل كانت ميوكي. بعد أن حدق بها فجأة (شعرت بذلك) ، أنزلت وجهها على عجل إلى أسفل.

لا شيء سوى كلمات الموافقة خرجت من فم تاتسويا ، ولكن في كل مرة كانت مختلفة. احتكار انتباه تاتسويا الكامل ، كان شعور ميوكي بالسعادة أمرًا مسكرًا تقريبًا ، لدرجة أنها لم تكن قادرة على التمييز بين الفروق الدقيقة في كلماته. مع تجاوز عدد الفساتين التي تمت تجربتها 20 مرة ، انتهى الأمر بـ ميوكي بارتداء فستان منقّط كان محفوظًا في غرفة التغيير. كان فستانًا صيفيًا بدون أكمام بطول الركبة. كانت أحزمة الكتف العريضة مزينة بالدانتيل ، وكان الكثير من الدانتيل حول الصدر وحافة التنورة وفيرًا أيضًا. لقد جمعت بين قدر كبير من الكشف وجو من الأناقة ، حيث تضفي نقاط البولكا العاجية متقزحة اللون جاذبية مناسبة للعمر.

فعل جعل محفظتهم تتدلى أمام شخص ما عادة ما يثير استجابة غير مواتية من معظم الناس ، لكن ميوكي ببساطة تجاهلت ذلك. ربما اعتقدت أن الامتناع الآن سيكون ببساطة وقحًا تجاه شقيقها. بعد أن تخلت عن ترددها ، بدأت ميوكي في إلقاء نظرة على الفساتين على العارضات.

“أوني-ساما ، كنت أفكر في هذا …؟”

في يده ، لم يكن دفتر الشرطة الخاص به ، ولكن دفتر ملاحظات خاص آخر.

“أعتقد أن هذا هو الأفضل أيضًا. إنه لطيف حقًا.”

ثانياً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم في النهاية.

لقد اختارت هذا الفستان لأنه أكثر من نال استحسان شقيقها ، ولكن عندما سمعته يقول “لطيف” مرة أخرى ، اتخذت قرارها على الفور.

“بحق الجحيم؟ أنت لديك عقدة أخت أو شيء من هذا القبيل؟”

“إذن. هل يمكنني الحصول على هذا من فضلك؟”

[31 أغسطس (3)]

كانوا يرتدون سترات قذرة ، بينما كانوا يقلبون حقيبة بوسطن على المنضدة.

لم تكن ميوكي تحاوا أن تكون متحفظة في هذه المرحلة. وبدلاً من ذلك ، أعطت ابتسامة جميلة للغاية ـــ بأقصى قدر من الإخلاص ، ونظرة مناسبة لتلقي هدية من شقيقها ـــ وطلبت الإذن منه.

“امم ، نريد أن نسمع جانبكم من الأحداث ، فهل يمكنكم مرافقتنا إلى محطة الشرطة من فضلكم؟”

“بالتأكيد.”

تكررت عملية تغيير الملابس.

من جانبه ، لم يكن لـ تاتسويا رأي في هذا الأمر ـــ لم يكن ليتمكن أبدًا من قول “لا”. كانت القدرة على شراء هذه الأشياء التي تحبها أخته هي الاستخدام الأكثر جدوى لدخله على أي حال ، كما كان يعتقد دائمًا. سواء كان هو نفسه على علم بهذا الفكر أم لا ، كانت هذه نقطة نقاش.

مع حواجب مرفوعة ، نظرت ميوكي إلى تاتسويا ، وسألته بنبرتها المعتادة.

عند عبارة “من فضلك” الجميلة من ميوكي ، بدا أن وعي الرجال الذين كانوا يراقبونهم قد تجمد.

ذكريات الصيف : [31 أغسطس (1)]

في الوقت نفسه ، تنفست النساء الصعداء الجماعي من كرم تاتسويا الطبيعي.

شعرت أن هذا غير معقول. بالنسبة لها لإثارة انتباه الجميع دون أي جهد ، جعلها هي التي كافحت بشدة طوال حياتها تشعر وكأنها حمقاء. تضخمت في داخلها رغبة عميقة في إثبات أن النجومية لا تعتمد على المظاهر المولودة.

“إذن هذا الفستان ، بالإضافة إلى الفساتين رقم 2 و 17 من فضلك. ستعيد ارتداء هذا ، لذا هل يمكنك إعادة الملابس الحالية لأختي مع العناصر الأخرى؟”

لقد تم إنزالها بواسطة تاتسويا ، لكن ميوكي لم تكن حزينة على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، نظرت بخجل إلى وجه أخيها ، وبينما فعلت ذلك ، تضاءلت المسافة بينهما أكثر من ذي قبل.

“بالتأكيد. يرجى العودة مرة أخرى في أي وقت. شكرا لك على الانتظار.”

“دعنا نترك الأمر عند هذا الحد”.

ثم أعطت الموظف إيماءة رسمية لهؤلاء العملاء المهمين غير المتوقعين.

ظهر شعورها المعتاد بعدم الرغبة في التسبب في إزعاج لـ تاتسويا.

[31 أغسطس (2)]

ومع ذلك ، ليس الأمر كما لو كانوا مزدحمين للتحديق. لم يكن تاتسويا ليسمح بذلك أبدًا ، ومن المرجح أن يقوم الموظفين بعملهم بلباقة قبل أن يضطر إلى التحرك. وبدلاً من ذلك ، كان الشباب يلقون نظرة سريعة من المناطق المحيطة من مسافة بعيدة. بغض النظر عن مقدار ما يتجولون فيه و يتظاهرون بإلقاء نظرة على التماثيل العارضة ، إلا أنهم لا يستطيعون تجنيب أعينهم.

“ومع ذلك ، لم أفكر مطلقًا في أننا سننتهي بشراء ثلاثة. حتى لو كان السعر معقولًا جدًا.”

لقد كان تصميمًا سيكون محرجًا إذا لم يكن هناك حجم كافٍ حول الصدر و الوركين ، لكنه يناسبها جيدًا بشكل مدهش. نظرًا لأنه الشخص الذي يراها في ملابسها الداخلية على أساس أسبوعي أثناء تعديل الـ CAD ، من المفترض أن يكون تاتسويا على دراية كاملة بجسم أخته في طور النمو ، لكن برؤيتها بشكل موضوعي هكذا ، أدرك تاتسويا حقًا أنها بالغة و ناضجة أكثر مما اعتقد. لقد نضحت بسحر مختلف تمامًا عن فستان البروتيل السابق ، ربما خاص بالعمر.

لا بد أن ميوكي كانت تتذكر ذلك الوقت أيضًا. كانت ابتسامة سعيدة على وجهها ، وهي تتحدث إلى تاتسويا بنبرة إغاظة.

بدون كلمة ، وبدون وميض من المشاعر ، نظرت ببساطة إلى ظهر شقيقها.

“كنت سأكون أكثر من سعيدة مع هذا فقط. أوني-ساما؟ هل هذا ما يسمونه التسوق للبالغين؟”

“هذا لأنني أعتقد ذلك حقًا. لقد قلت ذلك في البداية ، صحيح؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا لن أعطيك أي شيء لا يناسبك.”

“كان من العار أن تترك تبديلاتك الـ 21 تذهب سدى. لقد كانت أخيرًا إجازتنا الصيفية التي طال انتظارها ، لكنني لم أتمكن من إخراجك للتسوق إلا في النهاية. أم أنها مشكلة لا داعي لها بالنسبة لك؟”

سوف ينطبق أيضًا على التطفل الوقح.

“لا على الاطلاق!”

والدليل على ذلك كان واضحا أمامهم. امتد درع شفاف من العداد إلى السقف لمنع أي وصول. داخل هذا الدرع ، نزل درع آخر شبه شفاف من السقف لتغطية النافذة المفتوحة أمام الموظف.

خط ميوكي كان ببساطة يتهم أخاها بـ “التباهي” ، ولكن عند هذا الهجوم الأمامي ، رفعت العلم الأبيض على عجل.

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

“هذا ، … كنت سعيدة جدًا.”

والسبب هو أن الناس اعتادوا بشكل متكرر على إظهار إعجابهم على ميوكي. لا يجرؤ الكثير من الرجال ، خاصة من نفس العمر ، الذين ينظرون إلى ميوكي على محاولة جعلها ترافقهم أو تخرج معهم على الفور ، لكن التعامل مع شخص واحد فقط سيستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، قررا مسبقًا أنه كلما تجولا في المدينة سيكونان بمثابة عشاق.

لقد تم إنزالها بواسطة تاتسويا ، لكن ميوكي لم تكن حزينة على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، نظرت بخجل إلى وجه أخيها ، وبينما فعلت ذلك ، تضاءلت المسافة بينهما أكثر من ذي قبل.

بغض النظر عن الحساسية الحادة ، فقد كانت الحساسية العادية أيضا كافية للوصول إلى نفس النتيجة. أدركت أن هناك شيئًا في هذا المتجر يجذب اهتماما أكثر.

“لقد كانت حقًا فرصة طال انتظارها … بصراحة ، كانت هناك أشياء أخرى مثل اليوكاتا وأنشطة صيفية أخرى مختلفة كنت أرغب في القيام بها معك على مهل ، ولكن …”

تحول انتباههم تمامًا عن العملاء الآخرين في الردهة. يجب أن يمتد نظام الأمان الذي أخذ في الاعتبار الارتداد ، بالتأكيد إلى ما هو أبعد من مجرد فصل منظدة العداد عن الردهة.

وجه تاتسويا ، الذي كان يبتسم بارتياح لمزاج ميوكي الجيد ، تحول إلى غائم فجأة وهو يتمتم بصوت مرير.

لسوء الحظ ، كانت هذه الإساءة كافياً للتخلص من ضبط النفس و التردد لدى تاتسويا.

“… لم يكن خطأ أوني-ساما.”

على أية حال ، فإن حقيقة أن الموظفة قد جاءت من أجل “التشاور” كانت غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى. في حد ذاته ، لم تكن محتويات الطلب غير عادية. فستان صيفي من قطعة واحدة جاهز للارتداء و سهل الصيانة. ارتداء ذلك مباشرة من المتجر ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن المتجر يحتوي على الأشياء المادية في المخزن ، ليس من غير المألوف. الغريب أن الموظفة قد سألت عن هذا على وجه التحديد.

كان همس ميوكي رقيقًا عندما أخذت يديه من على الطاولة ولفتهما برفق في يديها.

أو بالأحرى سيدة شابة أخرى.

[14 أغسطس (2)]

“لا ، نحن من تسبب في إزعاج. نعتذر على ذلك”.

على الرغم من أنهم انتهوا من اختيار الملابس ، إلا أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل الغداء. نظرًا لأنها تمكنت أخيرًا من الخروج بمفردها مع تاتسويا ، لم ترغب ميوكي في العودة إلى المنزل وترك المناسبة تذهب سدى.

عندما رأى تاتسويا أخته تزيل فمها من القشة و تنظر نحوه ، نهض من مقعده.

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

قبلت ميوكي ذلك بسعادة ، وابتسمت بدهشة و وجهها مصبوغ باللون الأحمر ، وقامت بمد ملعقة من الآيس كريم إلى تاتسويا.

المبنى الذي كانوا فيه حاليًا و المتخصص في أزياء الشابات. لم يكن يحمل ملابس فحسب ، بل كان يحمل أيضًا أحذية ، قبعات ، إكسسوارات ، زينات مختلفة ، ملابس سباحة ، يوكاتا حسب الموسم ؛ كان هذا المبنى المكون من 14 طابقًا يحتوي على مثل هذه السلع بأكملها. حتى أكشاك الطعام كانت عبارة عن وجبات خفيفة و محلات حلويات تلبي احتياجات الشابات. لقد كان جوًا هائلاً إلى حد ما بالنسبة للرجال ، ولكنه كان شيئًا آخر تمامًا للنساء و الأزواج. حتى لو كانت رفيقته هي أخته ، فلن يشك أحد في شيء.

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

في الواقع ، بدون الاستماع إلى المحادثة بينهما سيكون من شبه المستحيل إدراك أنهما أشقاء. أو بالأحرى ، إذا لم يلتقط المرء ميوكي عند قولها لـ “أوني -ساما” ، فلن يتمكن من معرفة ذلك حتى لو كان قريبًا.

كما ذكرنا سابقًا ، كان هذا المبنى إلى حد كبير متجرًا للنساء فقط. لم يكن له أي اهتمام على وجه الخصوص للرجال ـــ يبدو أن غالبية أولئك الذين لديهم صديقات أو أولئك الذين أرادوا تكوين صديقاتهم موجودون هنا فقط لإسعاد شريكتهم. يمكن لرجل لديه أفكار من هذا القبيل ، وضع متعته جانبًا ، أن يقضي قدرًا كبيرًا من الوقت هنا ، لكن تاتسويا لم يكن من هذا النوع على أقل تقدير.

مع ذراعها المتشابك بسعادة حول تاتسويا ، فإن مظهر ميوكي الخفي بغض النظر عن نظرتك إليه يعطي انطباعًا مثاليًا عن فتاة في حالة حب.

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

أولئك الذين لديهم بعض التحيز قد يعتقدون أنهما كانا “زوجين غير متوازنين”. ربما كان هذا الخط الفكري مقتصرًا على الذكور فقط ، وبعد ذلك سيتم اتهامهم من قبل السيدة المصاحبة لهم بأنهم “يحدقون في امرأة أخرى ” ويتم تأديبهم بشكل مناسب. حسنًا ، لقد كان نوعًا من الانسجام المتوقع.

في هذه الأثناء ، جلس تاتسويا على مقعد داخل المتجر. إذا حدث شيء ما ، فستأتي الموظفة لمناداته ، وحتى إذا حدث شيء لـ ميوكي فسوف يعرف على الفور. لقتل الوقت ، فتح موقعًا للنشر. ومع ذلك ، لم تتح له الفرصة مطلقًا لالتقاط سلاسل النص المعروضة على محطة الهاتف المحمول. كان السبب هو أنه في اللحظة التي فتح فيها الموقع ، كانت الموظفة السابقة تقف أمامه بشكل غير مباشر ، كما لو كانت تحاول قراءة تعبيره.

كما ذكرنا سابقًا ، كان هذا المبنى إلى حد كبير متجرًا للنساء فقط. لم يكن له أي اهتمام على وجه الخصوص للرجال ـــ يبدو أن غالبية أولئك الذين لديهم صديقات أو أولئك الذين أرادوا تكوين صديقاتهم موجودون هنا فقط لإسعاد شريكتهم. يمكن لرجل لديه أفكار من هذا القبيل ، وضع متعته جانبًا ، أن يقضي قدرًا كبيرًا من الوقت هنا ، لكن تاتسويا لم يكن من هذا النوع على أقل تقدير.

“هل هذا كل شيء حقا؟ أنا لن أسمح لكم بالتقاط أي صور.”

لكن عندما رافق تاتسويا ميوكي في التسوق الخاص بها ، لم يظهر أي علامة على عدم رغبته على الإطلاق. بينما كانت عيون ميوكي تتألق بالحيوية أو مليئة بالإحباط ، ومضت عيون تاتسويا بحرارة.

“بالطبع. إنه يناسبك تمامًا.”

سواء كانت فطرية أو مكتسبة ، أو موضوعة من قبل الآخرين أو رعاها بنفسه ، فإن الحقيقة كانت طالما بقيت ميوكي هناك ، فلن يهم ما إذا كانوا في المدينة أو في الجبال ؛ سيكون هو أيضا.

“إذا أردت ، يمكنني التعامل مع هذا.”

كان الشيء الوحيد الذي أراده حقًا. طالما كانت بجانبه ، مهما كانت الظروف لا يهم ؛ كان هذا شيئًا يمكن لأي شخص يعرف ظروفه أن يفهمه جيدًا. اعتمد كل من ميوكي و تاتسويا بشكل كبير على بعضهما البعض ، ولكن ربما على جانب تاتسويا أكثر من الآخر.

ينبح الكلب الجبان بأعلى صوت ، ولم يكن تاتسويا حساسًا لدرجة أن تستفزه مثل هذه الكلمات. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن يكون متسامحًا مع مثل هذه الكلاب.

ومع ذلك ، إذا سألتهم بالفعل ، فربما يجيبون على الأرجح “هذا ليس من شأنك” في انسجام تام. عقاب مؤلم أكثر من الركل من قبل حصان.

بالنظر إلى نفس الشيء مثل تاتسويا ، تعثر تعبير ميوكي. حسنًا ، ليس نفس الشيء بالضبط. ما رأته ميوكي هو الثمن المعلق على تلك الفساتين الصيفية.

هذا ـــ التعامل القاسي ـــ لن يكون حقًا بسبب السؤال الصريح على وجه الخصوص.

“لا ، بالطبع لا. نحن لن نفعل أي شيء يضر بخصوصية العميل.”

سوف ينطبق أيضًا على التطفل الوقح.

بأدب ، بصوت شبيه بالنغمة المنخفضة التي لا يستطيع سماعها سوى المستمع ، كان لدى النوادل بعض الكلمات مع الرجل ذو الوجه الأحمر الآن. بدا أن ردوده المسعورة ، تلك التي يمكن تمييزها من الصراخ العالي ، تشتمل على أشياء لا معنى لها مثل “من تعتقد أنني أنا فقط!؟” و “لا تعتقد أنه يمكنك التحدث معي هكذا!” من بين الأجزاء التي رفع فيها صوته ، لكن تاتسويا لم يفكر فيه مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يحدث أي شيء جسدي بعد ذلك ، مع ضغط نادل عليه من اليسار ومن اليمين ، بعد تصاعد الضغط النفسي و جعل الرجل يغادر المحل ، عاد تاتسويا إلى مقعده.

وهما يتناولان غداء مبكرًا في مطعم معكرونة ، حدق الأشقاء ببرود في الرجل الشاب على الطاولة المجاورة لهم.

بالنسبة لها ، لم يكن هذا شيئًا مثيرًا للاهتمام. بدلا من ذلك ، يمكنك القول أنه كان غير سار. لم تستطع إلا أن تخاف من التفكير في نوع الشخص الموجود هنا والذي قد يجذب انتباهًا أكثر من نفسها.

دخل تاتسويا و ميوكي هذا المحل بالصدفة ، أو بالأحرى لمجرد نزوة. عند تناول الطعام في الخارج ، نادرًا ما يختار الاثنان مكانًا به مثل هذا التصميم الخالي من العوائق. كانوا يذهبون بشكل أساسي إلى أماكن بها غرف خاصة ، أو على الأقل أكشاك بها فواصل بين الطاولات. إذا لم يفعلوا ذلك ، فسيحصلون على الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه ، ومعظمه بشكل طبيعي على ميوكي.

“… لم يكن خطأ أوني-ساما.”

بسبب المناسبة اليوم ، ربما قرروا أن معظم العملاء سيكونون من النساء ، ومن المرجح أن يكون الرجال مصحوبين بالنساء على أي حال ، حسنًا ، لقد انتهى الأمر إلى حد بعيد بالتمني.

من خلال الخفقان و التلويح بيديه ، أظهر لهم أنهما فارغتان. عند تلك الإيماءة ، شعر أفراد العصابات بأنهم قد تم جعلهم حمقى. لم يعرفوا شكل ولا فائدة الـ CAD ، لكنهم كانوا يعرفون أن السحرة يستخدمون نوعًا من الأجهزة الصغيرة لإلقاء السحر. أخذوا إيماءة تاتسويا الموجهة إليهم كإقرار بأنه لا يحتاج إلى السحر.

في اللحظة التي دخلت فيها ميوكي المتجر ، وتبعها تاتسويا ، تجمد الصخب في الداخل على الفور. حتى الموظف ـــ بشكل غير عادي لمنشأة غير رسمية مثل هذه ، نادل وليس نادلة ـــ أصيب بالشلل. حتى تاتسويا لم يكن يتوقع مثل هذا التفاعل مفرط الحساسية. كان يعتقد أن المكان الذي يتعامل مع الموضة على أساس منتظم يجب أن يكون لديه على الأقل بعض المقاومة لجمال ميوكي ، ولكن في الواقع ، على وجه التحديد ، لأن هذا المكان كان يتعامل مع الموضة ، ربما كانت هناك فرص قليلة لرؤية جمال حقيقي من عيار ميوكي.

إن وجود المنتجات المادية في متجر بدلاً من عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد البسيط يميز هذا المتجر على أنه الصفقة الحقيقية. تجار التجزئة ذوي الأسعار المنخفضة ، وحتى المتاجر متوسطة المدى ، لديهم شاشات ثلاثية الأبعاد كقاعدة.

استعاد النادل حواسه تمامًا عندما كان تاتسويا على وشك الالتفاف يمينًا والعودة للخارج. من المحتمل أنه شعر بارتباك تاتسويا و عزمه على المغادرة ، مما أدى إلى تصفية عقله. سواء أكان الاحتراف كنادل أو افتقاره إلى الدقة ، فقد نجح بالتأكيد على الأقل في الاحتفاظ بعميلين.

أومأت برأسها وأغلقت الباب. كان يمكن سماع صوت خافت لحفيف الملابس. ربما كانت لحظات الصمت هي عملها على شعرها و تنورتها.

حتى لو كان من الصعب إرضاءهم ، فمن المرجح أنهم سيواجهون استجابة مماثلة في أي مكان آخر. لذا ، تبع تاتسويا بهدوء النادل وهو يرافقهم إلى طاولة فارغة. من جانبها ، كانت ميوكي عادة ما تتجنب مثل هذا الاهتمام لكنها تحملته. طالما أن تاتسويا موجود ، فإن مثل هذه الأشياء مجرد أمور تافهة.

استعاد النادل حواسه تمامًا عندما كان تاتسويا على وشك الالتفاف يمينًا والعودة للخارج. من المحتمل أنه شعر بارتباك تاتسويا و عزمه على المغادرة ، مما أدى إلى تصفية عقله. سواء أكان الاحتراف كنادل أو افتقاره إلى الدقة ، فقد نجح بالتأكيد على الأقل في الاحتفاظ بعميلين.

لم تكن طاولة المقعدين تحتوي على أرائك ثابتة (على ما يبدو على الأقل) ، بل كراسي خشبية. بعد أن طلب من النادل إحضار بعض الكراسي لهم ، التفت تاتسويا إلى ميوكي. عندما سحب الكرسي لها لتجلس ، نظرت إليه بخجل و انحنت لتجلس. جالسًا على الكرسي المقابل ، نظر تاتسويا إلى النادل. على عجل ، أحضر وقدم لهم قوائم الطعام.

“حسنًا !؟ كان هذا بالكاد خطأ ميوكي!”

بعد الاستجابة السخية لتسرع النادل ، سمح له تاتسويا بالمغادرة.

“آسفة على الانتظار. ماذا عن هذا؟”

كان سلوكه مليئًا بالكرامة التي تُكذب عمره لدرجة أن النادل لم يشعر بأي إنزعاج من المعاملة الفظة. تم تحويل نظرات العملاء الذين كانوا يحدقون في ميوكي لجزء من الثانية إلى تاتسويا. كان معظمهم من الإناث ، ولكن في أذهانهم تم استبدال الشعور بعدم الراحة بنوع من الموافقة. على الرغم من أنهم كانوا في وقت سابق يقللون من شأن ميوكي بصمت في أذهانهم ، ويفكرون في أشياء مثل “يا له من زوج غير متوازن” و “ذوقها في الرجال فظيع” ، تغير كل هذا إلى “زوجين مثاليين” و تقبلوا هزيمتهم تمامًا.

تحولت النظرة اللطيفة السابقة (بطريقة التفكير الطفولية الباهتة) فجأة إلى عدائية. شعر تاتسويا بالتغيير. لقد تجاهله حتى الآن لأنه لا يبدو أنه من المحتمل أن يسبب ضررًا لـ ميوكي ، لكنه أصبح مزعجًا إلى حد ما. عندما كان يفكر في ذلك ، فإن مصدر المشكلة المقابل له (بالنسبة لـ ميوكي كان في الخلف قطريًا) وقف من طاولته و مشى نحوهم.

مع وضع التنافس جانبا ، تغيرت النظرات الغيورة إلى المديح. ومع ذلك ، شعر الأزواج ، وخاصة بين الرجال ، بمحنة قلقة مماثلة للغيرة المشبوهة. قلة من “الأصدقاء الذكور” كانوا قادرين على فهم النظرة في وجوه “الصديقات” ، ولكن دون وعي منهم ، جزء غريزي منهم أدرك أن ما سرق صديقتهم الحالية ، أو عيون صديقاتهم المستقبلية لم يكن مجرد جمالها المؤلم ، ولكن الحب العميق بينها وبين الصبي الجالس مقابلها.

ثانياً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم في النهاية.

ظهر لاعب جديد على المسرح فور انتهاء تاتسويا من تقديم الطلبات للاثنين.

“شكرا جزيلا لك!”

كانت رائعة الجمال.

“الآن بعد ذلك ، البنك على وشك أن يفتح ، لذا دعينا نخرج.”

كان عمرها حوالي 20 عامًا ، وكانت في زهرة شبابها ، ولونها الملكي وبريقها مثل باقة الورود المهيمنة.

“إذن. هل يمكنني الحصول على هذا من فضلك؟”

مهما كان الزمان والمكان ، فإن جمالها كان جمالًا لا يفشل في جذب الانتباه.

انتهى الغداء بملاحظة مثيرة للاهتمام بشكل غير متوقع (وربما محرجة قليلاً) ، لكن لسوء الحظ لم تكن الحياة لطيفة لدرجة إنهاء كل شيء بطريقة نظيفة.

لقد فهمت هي نفسها ذلك جيدًا ، وكانت تتفاخر تمامًا.

[14 أغسطس (1)]

ومع ذلك ، لم يثير عربتها الفخمة ردود أفعال بغيضة من المشاهدين. في جميع الاحتمالات ، كانت قد صقلت صورتها ، وكذلك وعيها بالظهور. حملتها كما لو كانت حياتها المهنية.

كان يجب أن يتحدث موقف ميوكي الفاضح عن الكثير ، لكن عزيمة الرجل لم تتراجع.

خلفها ، كما لو كان خادمًا لإمبراطورتها ، ربما يكون رجلا شابًا أكبر سناً يرافقها. ربما كانت فنانة ـــ التي تكون ممثلة. في عام 2095 ، حلت 3DCGs الواقعية إلى حد كبير محل دور “الأيدول” ، لكن دور “الممثلة” كان لا يزال مجالًا للمرأة المفعمة بالحيوية.

عند حواجب ميوكي المقوسة ، أشار تاتسويا لها بصمت إلى الحكمة. امتدت يد الضابط إليهما. أو بالأحرى إلى ميوكي.

كانت لديها هالة لا تعرف الخوف حتى لو تم تقديمها كممثلة رئيسية. لا يمكن إلا أن نفكر في سبب قدومها لمثل هذا المطعم غير الرسمي.

ما أسعد ميوكي لم يكن مجرد الطعم. من بين النوادل ، أحضر الشخص الأكبر سناً بقليل ، ويفترض أنه السينباي في المحل ، كعكة الثلج بملعقتين. كان للملاعق يد طويلة بشكل غير طبيعي ، ولن تكون عملية جدا للأكل بها بمفردها.

ربما كان ذلك لمجرد نزوة ، أو كانت تبحث في موقع. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقال على وجه اليقين هو أنه إذا وطأت قدمها هذا المكان المليء بالناس “العاديين” ، فإنها بالتأكيد ستلفت انتباه الجميع في المتجر.

كانت كل من كلماته و موقفه سهل الفهم إلى حد ما ، لكن هل كان ينوي حقًا القيام بشيء ما هكذا مع الكثير من الأشخاص المحيطين به؟ قال تاتسويا هذا بدافع الاهتمام بالمكانة الاجتماعية للرجل ، لكن …

كانت هي نفسها تتوقع ذلك تمامًا. لم ينبع من أي غرور أو تقدير للذات. لقد كان ببساطة مبنيًا على التجربة التي تكررت عشرات المرات لدرجة أنها كانت تقريبًا قاعدة. كما لو كانت الطبيعة الثانية لها بالفعل ، وجهت سحرها و استعدت لتلقي التحديق فيها.

على الرغم من أن تاتسويا لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، فقد أمضى الكثير من الوقت مع البالغين. إذا كان الطرف الآخر مدنيًا ، فسيكون قادرًا على الرد بقدر من الاتزان مثل أي طرف آخر.

ومع ذلك ، فإن توقعاتها هذه المرة كانت بعيدة عن الواقع. وفقًا للقاعدة الذهبية “لا توجد قاعدة بدون استثناءات” ، فقد قوبلت سلسلة تجاربها باستثناء.

ـــ عقدة شقيقها لم تترك مجالاً للشك.

أبدى الموضف الذي استقبلها إحساسًا بالدهشة و الإعجاب ، لكنه كان رد فعل أكثر هدوءًا مما كانت تتصور.

والسبب هو أن الناس اعتادوا بشكل متكرر على إظهار إعجابهم على ميوكي. لا يجرؤ الكثير من الرجال ، خاصة من نفس العمر ، الذين ينظرون إلى ميوكي على محاولة جعلها ترافقهم أو تخرج معهم على الفور ، لكن التعامل مع شخص واحد فقط سيستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، قررا مسبقًا أنه كلما تجولا في المدينة سيكونان بمثابة عشاق.

لمجرد أن يظهر النادل أمامها و يحافظ على هدوئه ، إنطلاقا من تجاربها فإن هذا يتطلب شجاعة كبيرة. ومع ذلك ، في المتجر الكامل بنسبة 80٪ ، دمدمت همهمة صغيرة بالقرب من الاثنين حيث تحولت عيون و رؤوس مفتونة نحوهما بدهشة عندما أدرك الرجال و النساء على حد سواء جمالها ، ثم كأنهم فقدوا الاهتمام ، عادوا على الفور لمشاهدة شيء بداخل المتجر.

بعد أن نظرت في جميع أركان المتجر الأربعة ، نادت ميوكي على موظفة وأشارت إلى ثلاثة فساتين. بعد أن أخبرتها أنها تريد تجربتها ، أومأت الموظفة بابتسامة. كان السبب في أنها لم تكن مجرد ابتسامة عمل هو على الأرجح لأنهم أرادوا استخدام ميوكي كإعلانات عامة في المتجر ، فكر تاتسويا بلا مبالاة.

بغض النظر عن المظاهر ، كانت ممثلة. على مدى السنوات الخمس التي انقضت منذ ترسيمها ، كانت قد بنت مكانة قوية كفنانة. إذا كان المرء غير حساس ، فلن يتمكن من البقاء في هذا المجال. تتحسن تقنية الـ CG على مدار العام ، ولم يعد السحر هو الميزة المطلقة التي كان عليها من قبل. لم يكن جمالها فقط ، ولكن حساسيتها الحادة للغاية وتصرفها القوي بعد سنواتها هو ما أكسبها نجوميتها.

تكررت عملية تغيير الملابس.

بغض النظر عن الحساسية الحادة ، فقد كانت الحساسية العادية أيضا كافية للوصول إلى نفس النتيجة. أدركت أن هناك شيئًا في هذا المتجر يجذب اهتماما أكثر.

الأسبوع المقبل من الثلاثاء إلى الخميس لديه تدريبات ميدانية مقررة مع الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

بالنسبة لها ، لم يكن هذا شيئًا مثيرًا للاهتمام. بدلا من ذلك ، يمكنك القول أنه كان غير سار. لم تستطع إلا أن تخاف من التفكير في نوع الشخص الموجود هنا والذي قد يجذب انتباهًا أكثر من نفسها.

“حسنًا !؟ كان هذا بالكاد خطأ ميوكي!”

ومع ذلك ، فإن فخرها كنجمة لا يمكن أن يسمح لهذه الحادثة حيث ينظر الجمهور ببساطة (أو بالأحرى “ألقى نظرة سريعة”) إلى الاثنين. نظرًا لأنها كانت تسترشد بموظفي الانتظار ، حاولت ببساطة تجنب النظر في الاتجاه الذي كان يحدق فيه جميع العملاء الآخرين.

(هذا الرجل يقوم بالفعل باتباع كل تلك الخطوط النمطية المبتذلة) فكر تاتسويا في نفسه ، لكنه لم يكن الشخص الذي على وشك رمي القفاز ، على الأقل ليس بعد.

ومع ذلك ، سواء عن طريق الصدفة أو التصميم ، فإن الطاولة التي تم اقتيادهما إليها كانت على الفور قطريًا عبر الطاولة التي كانت تجذب انتباه الجميع. جلست و جعلت نفسها تسرق نظرة خاطفة بالقوة. كان يجلس زوجان شابان هناك. الصبي الذي كان يواجهها ، رغم أنه ليس سيئ المظهر ، لا يبدو من النوع الذي يجذب السيدات مغناطيسيًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني كان أن الفتاة التي كان ظهرها لها هي التي يجب أن تكون محور اهتمام الجميع.

شعرت أن هذا غير معقول. بالنسبة لها لإثارة انتباه الجميع دون أي جهد ، جعلها هي التي كافحت بشدة طوال حياتها تشعر وكأنها حمقاء. تضخمت في داخلها رغبة عميقة في إثبات أن النجومية لا تعتمد على المظاهر المولودة.

ــــ على الرغم من أنها كانت تفكر ، إلا أنها ترتدي وجهًا شجاعًا. حقيقة أنها فعلت ذلك تعني أن الفتاة لم تكن طبيعية بالتأكيد. في الحقيقة ، لقد عرفت ذلك في اللحظة التي لمحتها فيها قليلاً. ربما أُجبرت على الفهم حتى من الخلف. حقيقة أن هذه الفتاة كانت غير عادية.

ثم أعطت الموظف إيماءة رسمية لهؤلاء العملاء المهمين غير المتوقعين.

لقد كان إحساسًا لم تشعر به من قبل. بالكلمات ، سيكون الأمر أقرب إلى الغيرة اليائسة. لم تفكر بالضبط في نفسها على أنها شخص اختارته الآلهة. لقد وصلت إلى المكانة التي كانت تشغلها الآن بفخر ، دون التأمل في العناية الإلهية لولادتها بمظهر جيد ، من خلال العيش نحو مظهر أكثر مصقولًا ، و دراسة التجميل و تعلم كل ما في وسعها عن التمثيل بجشع.

“نعم ، في المقابل ، سنعيد حساب السعر من أجلكم.”

لكن هذه الفتاة كانت مختلفة. سواء كانت محبوبة من الإله أو عقدت صفقة مع الشيطان ، كان من الواضح أنها مميزة. كانت في بُعد لا يمكن الوصول إليه بمجرد الجهد.

لقد اختارت هذا الفستان لأنه أكثر من نال استحسان شقيقها ، ولكن عندما سمعته يقول “لطيف” مرة أخرى ، اتخذت قرارها على الفور.

شعرت أن هذا غير معقول. بالنسبة لها لإثارة انتباه الجميع دون أي جهد ، جعلها هي التي كافحت بشدة طوال حياتها تشعر وكأنها حمقاء. تضخمت في داخلها رغبة عميقة في إثبات أن النجومية لا تعتمد على المظاهر المولودة.

بعد أن بدت محرجة أكثر من الخجل هذه المرة ، طلبت ميوكي رأيه مع تجنب التواصل البصري.

أشارت إلى الرجل الشاب الجالس أمامها ، فانحنى و همست في أذنه.

ظهر شعورها المعتاد بعدم الرغبة في التسبب في إزعاج لـ تاتسويا.

بينما كان يواجه هذا الجمال الجذاب ، كانت أفكار الرجل على امرأة أخرى.

وضع الضابط يده خلف خصره. هل كان ذاهبا للأصفاد؟

أو بالأحرى سيدة شابة أخرى.

لم يكن لدى ميوكي خبرة في عرض الأزياء. على الرغم من أنها تمتلك جمالا من شأنه أن يجعل أي عارضة أزياء عالمية تهرب و ذيلها بين قدميها ، إلا أنها لم تكن تتمتع بمهارة عرض أزياء احترافية. لم تستطع التعامل مع التغيير السريع للملابس أو أي شيء من هذا القبيل.

قطريًا خلفه ، كانت جالسة هناك فتاة لم ير جمالها أبدًا. شغلت عقله بالكامل.

بقراءة نظرة تاتسويا بحساسية ، سألته ميوكي بخجل سؤالاً قبل أن يتمكن من فتح فمه.

بالنسبة له ، كانت المرأة الجميلة مجرد سلعة ، إكسسوار. لقد كان الجيل الثالث لرئيس وكالة مواهب رفيعة ، وكان مسيطرًا على العديد من الممثلات المشهورات وعدد لا يحصى من الناشئين (غير المقشرين). كان ذلك بالنسبة له شيئًا طبيعيًا فقط ، دون أي ذنب. كانت هذه المرأة من قبله نجمة الآن ، ولكنها كانت مجرد وجه جميل ، كان كل شيء بسبب رعايته لها منذ سن مبكرة أنها ارتقت إلى مكانتها ، على حد اعتقاده. لقد شعر أيضًا أن أفكار التهنئة هذه كانت حقًا تعتبر كل الجهود التي بذلها ، واعتقد أنه لم يكن هو فقط الذي وافق بل هي أيضا ، لذلك كان ممتنًا بشكل مناسب.

“لا ، سيستغرق هذا بعض الوقت فقط.”

لقد أحضرها إلى هذه المكان الشعبي لأنه أراد أن يتباهى بها ويرى الحسد في وجوه الجميع. الجوهرة لا معنى لها إذا لم يتم عرضها. كان يدرك أنه كان اهتماما غير عادي إلى حد ما ، لكنه قرر أن كونك فنانًا محترفًا كان مهنة ضارة من البداية. بالنسبة له الذي لم يكن يعرف مصاعب عصر الحرب ، والشتاء الترفيهي الذي مر به أسلافه ، كان كرسي رئيس الإنتاج مجرد وسيلة لإشباع غروره سريع الزوال بسرعة و سهولة.

على الرغم من وجود كشف أقل من الفستان الثاني ، إلا أن الجاذبية الجنسية في هذا الفستان هنا كانت من الدرجة الأولى. يجب أن تكون قد أدركت ذلك أثناء ارتدائه ، وهو ما يفسر على الأرجح مدى إحراجها.

هذه المرأة التي أحضرها معه اليوم كانت أكثر الجواهر التي جذبت اهتمامه في الوقت الحالي. لم تكن واحدة من أصحاب الدخل المرتفع في الوكالة ، لكنها كانت الأفضل بينهم. الآن بعد أن انضمت إلى صفوف الممثلات الكبار بعد الموضة ، لم يعد بإمكانه استعراضها بنفس القدر عندما كانت مجهولة المصدر ، لكن هذا زاد من إحساسه بالتفوق. من وجهة نظر معظم الناس ، كانت المرأة هي المهيمنة و الرجل مجرد مساعد ، لكن ربما كان ذلك أكثر من أن يدركه الرجل الأحمق.

من ناحية أخرى ، ارتدى تاتسويا سترة فضفاضة فوق تي شيرت ، وبنطالًا صناعيًا مرنًا في الأسفل. بينما بدا البنطال ضيقًا ، كان قماشًا صيفيًا يتمتع بقدرة ممتازة على التهوية ، وعلى الرغم من تغطيته حتى الكاحل ، إلا أنه لم يكن يبدو ساخنًا على الإطلاق. ومع ذلك ، باستثناء أنه تم تغطية رقبته و معصميه ، لم يكن مختلفًا عن أخته.

بالنسبة له ، كانت المرأة بمثابة ماسة كبيرة مصقولة و منحوتة بواسطة حرفي. اشترى هو الخام ثم عملت عليه أيدي حرفي. كان هذا من عمل الإنتاج ، حيث أطلق على الجوهرة الناتجة اسم ممثلة. للتأكد من أنها عملت بجد لتلميع نفسها ، على سبيل المثال ، حتى لو قام الحرفي بمعالجة أحجاره جيدًا دون وجود شريط رفيع من الذهب حولها لم يكن على المستوى الذي يمكن بيعه فيه.

ومع ذلك ، لم يسأل تاتسويا عن السبب. كانت نية موظفة المتجر ، أو بالأحرى نية المتجر واضحة جدًا. ربما أرادوا أن تتجول ميوكي في الملابس من هذا المتجر كنوع من الإعلانات المتحركة.

للوهلة الأولى عرف على الفور أن الفتاة لم يكن هناك شيء يمكن أن تشتريه بالمال. إذا كانت المرأة التي أمامه عبارة عن ماسة كبيرة تبلغ قيمتها عدة عشرات من ملايين الين ، فإن الفتاة كانت “نجمة أفريقيا الكبرى” التي لا تقدر بثمن (المعروفة أيضًا باسم ألماسة كولينان ، وهي أكبر ماسة تم العثور عليها على الإطلاق) ؛ كان هذا هو الفرق بينهما. بالظروف السعيدة ، انطلاقا من موقفه ، كان الشخص الذي كانت معه مجرد صبي ، شعر بالرغبة الشديدة في إضافتها إلى مجموعته في أقرب وقت ممكن. لكن برفقته اليوم ممثلة من الوكالة. في أي حالة أخرى ، كان سيدرك مدى سوء ظهور الرغبة في تحويلها إلى آلة لكسب المال من شأنه أن يضر بقضيته ، ويعيد حسابه وفقًا لذلك.

أولئك الذين لديهم بعض التحيز قد يعتقدون أنهما كانا “زوجين غير متوازنين”. ربما كان هذا الخط الفكري مقتصرًا على الذكور فقط ، وبعد ذلك سيتم اتهامهم من قبل السيدة المصاحبة لهم بأنهم “يحدقون في امرأة أخرى ” ويتم تأديبهم بشكل مناسب. حسنًا ، لقد كان نوعًا من الانسجام المتوقع.

وهذا هو سبب وجود الممثلة و القدرة على قول المرأة أمامه أنها تريد استكشاف الفتاة من أجل فيلم جديد هو هبة من السماء. تظاهر بالتفكير لبعض الوقت ، ثم وقف وكأنه يسير مع إرادة الممثلة الأنانية.

الأسبوع المقبل من الثلاثاء إلى الخميس لديه تدريبات ميدانية مقررة مع الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

تحولت النظرة اللطيفة السابقة (بطريقة التفكير الطفولية الباهتة) فجأة إلى عدائية. شعر تاتسويا بالتغيير. لقد تجاهله حتى الآن لأنه لا يبدو أنه من المحتمل أن يسبب ضررًا لـ ميوكي ، لكنه أصبح مزعجًا إلى حد ما. عندما كان يفكر في ذلك ، فإن مصدر المشكلة المقابل له (بالنسبة لـ ميوكي كان في الخلف قطريًا) وقف من طاولته و مشى نحوهم.

بتذكر أحداث ذلك اليوم ، لم تستطع ميوكي إلا أن تضحك. تاتسويا أيضًا ترك ابتسامة صغيرة تفلت ، كما لو كان للتعويض عن الضحكات التي لم يكن بإمكانه الحصول عليها.

وجه كل من تاتسويا و ميوكي نظرة غير سارة على الرجل الشاب الذي يقف بجانب طاولتهما. كانت النظرات شيئًا ، لكن لا عجب أنهم كانوا غير مرتاحين لأن شخصا غريبا يحدق بها من مسافة قريبة.

“الأمر ليس مفاجئًا عندما تفكر في الأمر. المدرسة الثانوية السحرية الوحيدة في كانتو هي المدرسة الثانوية الأولى ، لذلك من المرجح أن يكون الساحر الذي أصبح ضابطًا في طوكيو قد تخرج من هناك.”

“آسف لإزعاجك.”

أولاً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم أولاً.

كانت لديه طريقة فظة في الحديث. بدا وكأنه يضيق من كلماته إلى حد ما ، لكنه لا يزال يتحدث بطريقة مقربة للغاية.

ــــ على الرغم من أنها كانت تفكر ، إلا أنها ترتدي وجهًا شجاعًا. حقيقة أنها فعلت ذلك تعني أن الفتاة لم تكن طبيعية بالتأكيد. في الحقيقة ، لقد عرفت ذلك في اللحظة التي لمحتها فيها قليلاً. ربما أُجبرت على الفهم حتى من الخلف. حقيقة أن هذه الفتاة كانت غير عادية.

فقد تاتسويا نيته في الرد وديًا على هذا الرجل.

بالنظر إلى نفس الشيء مثل تاتسويا ، تعثر تعبير ميوكي. حسنًا ، ليس نفس الشيء بالضبط. ما رأته ميوكي هو الثمن المعلق على تلك الفساتين الصيفية.

كانت عيون ميوكي تحمل ضوءا فاترا ، وبطبيعة الحال ابتعدت عنه.

قبل أن يعترض تاتسويا ، عاد صاحب المطعم إلى المطبخ. على الرغم من المظهر غير الرسمي للمحل ، كان الطعام في مستوى مرضٍ للغاية. كانت كل من مقبلات الحساء و الباستا التالية متماسكة بشكل مستقيم مثل الشخصية العنيدة للطاهي ، وقد تناسبوا جيدًا معًا دون أي ادعاءات ، وكان كل من تاتسويا و ميوكي يتمتعان بهما بشكل كبير.

على الرغم من هذا الموقف الرافض على ما يبدو ، أخرج الرجل الشاب محفظة بطاقاته و أعطى بطاقة عمل إلى ميوكي بابتسامة مزيفة.

بالنسبة لها ، لم يكن هذا شيئًا مثيرًا للاهتمام. بدلا من ذلك ، يمكنك القول أنه كان غير سار. لم تستطع إلا أن تخاف من التفكير في نوع الشخص الموجود هنا والذي قد يجذب انتباهًا أكثر من نفسها.

“هذا أنا”.

تحت المئزر ، ظهر ذراعاها الأبيضان الخاليان من العيوب تحت أحزمة الكتف العريضة من قطعة واحدة شفافة. شعر تاتسويا أن فستان الصيف المنقط الواضح كان مألوفًا إلى حد ما.

بدلاً من شريحة مدمجة ، كانت بطاقة قديمة الطراز مصنوعة من الورق. لم يكن هناك نمط صغير أو أي شيء مطبوع ، فقط بطاقة كلاسيكية رخيصة حقًا تعتمد على الشخصية. أخذتها ميوكي على مضض ، ثم مررتها بنظرة واحدة مع الإجهاد إلى تاتسويا.

“نعم ، في المقابل ، سنعيد حساب السعر من أجلكم.”

تم كتابة اسم العائلة واسم شركته بنفس الأحرف ، وقبل اسمه تم إرفاق لقب الرئيس. وراء اسم الشركة كانت كلمة “إنتاج”. اعتقد تاتسويا أنها ربما تفعل ذلك مع الترفيه المهني.

“هل لديك أي اهتمام بالأفلام؟”

“آسف لإزعاجك.”

تجنبته عيون ميوكي.

“بحق الجحيم تخافون جميعًا يا رفاق! لا يمكنهم استخدام السحر في الأماكن العامة ، هكذا صُنعوا. يجب أن يكون قطعة من الكعكة!”

“لدي دور سيكون مناسبًا لك تمامًا!”

في الغرفة بالطابق الأول المواجهة للحديقة ـــ كانت في الأصل غرفة ضيوف ، ولكن الآن بعد إزالة السرير ، أصبحت غرفة احتياطية ـــ متكاسلين حول الطاولة ، مع النوافذ المفتوحة و الستائر التي تم إلقاؤها معطية الهواء مثل شرفة مفتوحة في المنتجع ، استمتع تاتسويا و ميوكي بوقت القهوة.

كان يجب أن يتحدث موقف ميوكي الفاضح عن الكثير ، لكن عزيمة الرجل لم تتراجع.

خلفها ، كما لو كان خادمًا لإمبراطورتها ، ربما يكون رجلا شابًا أكبر سناً يرافقها. ربما كانت فنانة ـــ التي تكون ممثلة. في عام 2095 ، حلت 3DCGs الواقعية إلى حد كبير محل دور “الأيدول” ، لكن دور “الممثلة” كان لا يزال مجالًا للمرأة المفعمة بالحيوية.

“هاي ، ألن تخبريني باسمك؟”

سوف ينطبق أيضًا على التطفل الوقح.

في ذلك الوقت ، جعل الرئيس الشاب وجهه قريبًا جدًا لدرجة أن ميوكي انكمشت. لقد تجاهل تمامًا الجو الصافي للرفض الذي كانت تعبر عنه. كان هذا العصب السميك و الصلابة العقلية مناسبين لبائع مثله ، وكان هذا التصميم الذي لا يلين أمرًا مثيرًا للإعجاب حقًا.

[14 أغسطس (2)]

بالطبع ، ما سوف نتذكره سيكون أكثر انزعاجًا قهرًا ، لكن لا يزال.

في معظم الأوقات ، يتم إجراء التغيير حتى عبر الفيديو المركب. عدم القدرة على التأكد من ملمس النسيج مغطى بسياسة الإرجاع. أن تكون قادرًا على تجربة عينة من المنتجات ، كما هو الحال هنا ، أمر نادر جدًا بالنسبة لمتجر في الوقت الحاضر.

أخيرًا ، وجهت ميوكي نظرها إلى الرجل الذي كانت تتجنبه حتى الآن. هذا لا يعني أن موقفها قد تأرجح قليلاً.

“أوني-ساما ، كنت أفكر في هذا …؟”

كان في عينيها ضوء متجمد. يبدو أن نظرتها الفاحصة تتهم الرجل بعدم اللطف.

“يا إلهي. أوني-ساما ، أنت دائما هكذا.”

تراجع الرجل الشاب ، تعثر للحظات لكنه صحح نفسه على الفور تقريبا ، حسنا تقريبا. بابتسامة مزيفة أكثر من ذي قبل ، مد يده إلى ميوكي.

قام بتحريك جسده ، مخفيًا ميوكي تمامًا عن نظرات الرجل الشاب. اختفت العاطفة من تعابير وجهه و ضاقت عيناه.

ربما كان هذا بسبب عناده كرجل في فنون الأداء الاحترافية. بالنسبة له ، كرئيس للإنتاج الذي اعتبر النساء و الفتيات الجميلات سلعة ، يبدو أنه خسر معركة عقلية مع أحد الهواة ، ربما كان ذلك بمثابة ضربة لكبريائه.

كانا على وشك السير إلى المصعد المؤدي إلى خارج منطقة المطعم في منطقة التسوق عندما عبس تاتسويا. عبست ميوكي أيضا في حالة من الاشمئزاز ، نصف مختبئة خلف شقيقها.

على أي حال كان سلوكًا قصير النظر. حتى لو كان رجلا شابًا ورث مكانة ، بدا أنه اكتسب عادة سيئة تتمثل في عدم قدرته على التحكم في مشاعره عندما يتعلق الأمر بأشخاص في أوضاع أضعف منه.

لحسن الحظ ، لم يكن تاتسويا بالضبط من النوع الداخلي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، خرج تاتسويا اليوم مع وضع خدمة الأسرة (خدمة الشقيقة) في الاعتبار. بدون أي كلمات معينة بين الاثنين ، قرروا التسكع هكذا حتى المساء.

هل كان يريد يدها أم وجهها؟

ومع ذلك ، لم يسأل تاتسويا عن السبب. كانت نية موظفة المتجر ، أو بالأحرى نية المتجر واضحة جدًا. ربما أرادوا أن تتجول ميوكي في الملابس من هذا المتجر كنوع من الإعلانات المتحركة.

لم يكن الأمر مهمًا حقًا ، حيث لم يكن هناك أي طريقة يسمح بها تاتسويا بمثل هذا السلوك الوضيع.

لكن عندما رافق تاتسويا ميوكي في التسوق الخاص بها ، لم يظهر أي علامة على عدم رغبته على الإطلاق. بينما كانت عيون ميوكي تتألق بالحيوية أو مليئة بالإحباط ، ومضت عيون تاتسويا بحرارة.

كانت ذراع الرجل الشاب ، التي وصلت إلى ميوكي ، فجأة في قبضة يد تاتسويا قبل أن يدرك.

جرت تلك الحادثة التي مر بها الاثنان في اليوم الأخير من العطلة الصيفية ، جنبا إلى جنب مع “الأحداث” الأخرى ، لا شك أنهما قد صنفاها باعتبارها مجرد “ذكريات الصيف”.

“واا –!”

شعرت أن هذا غير معقول. بالنسبة لها لإثارة انتباه الجميع دون أي جهد ، جعلها هي التي كافحت بشدة طوال حياتها تشعر وكأنها حمقاء. تضخمت في داخلها رغبة عميقة في إثبات أن النجومية لا تعتمد على المظاهر المولودة.

تحول احتجاج الرجل الأناني إلى صراخ في المنتصف قبل أن يتوقف. كان الألم الذي يعاني منه شديدًا لدرجة أنه لم يسمح له حتى بإصدار صوت.

“هل تتذكر؟”

“دعنا نترك الأمر عند هذا الحد”.

“صحيح.”

ربما لم تصل كلمات تاتسويا إلى وعي الرجل. كانت أصابعه ، التي تلوي يد الرجل ، تضغط بقوة و زاوية شديدين على نقاط الضغط في معصم الرجل ، مثل النقاط في الوخز بالإبر الطبية الصينية ، لدرجة خروج عقل الرجل من الألم.

بالنسبة له ، كانت المرأة الجميلة مجرد سلعة ، إكسسوار. لقد كان الجيل الثالث لرئيس وكالة مواهب رفيعة ، وكان مسيطرًا على العديد من الممثلات المشهورات وعدد لا يحصى من الناشئين (غير المقشرين). كان ذلك بالنسبة له شيئًا طبيعيًا فقط ، دون أي ذنب. كانت هذه المرأة من قبله نجمة الآن ، ولكنها كانت مجرد وجه جميل ، كان كل شيء بسبب رعايته لها منذ سن مبكرة أنها ارتقت إلى مكانتها ، على حد اعتقاده. لقد شعر أيضًا أن أفكار التهنئة هذه كانت حقًا تعتبر كل الجهود التي بذلها ، واعتقد أنه لم يكن هو فقط الذي وافق بل هي أيضا ، لذلك كان ممتنًا بشكل مناسب.

عندما أطلق تاتسويا يده ، ترنح الرجل ثلاث خطوات قبل أن ينهار. كان وجه تاتسويا البارد وهو ينظر إليه خاليًا تمامًا من التعبير. ركضت قشعريرة باردة في العمود الفقري للرجل مما أدى حتى إلى نسيانه للألم. إذا كان قد تم السخرية منه ، لكان من الممكن تأجيج الكبرياء داخله.

على أية حال ، فإن حقيقة أن الموظفة قد جاءت من أجل “التشاور” كانت غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى. في حد ذاته ، لم تكن محتويات الطلب غير عادية. فستان صيفي من قطعة واحدة جاهز للارتداء و سهل الصيانة. ارتداء ذلك مباشرة من المتجر ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن المتجر يحتوي على الأشياء المادية في المخزن ، ليس من غير المألوف. الغريب أن الموظفة قد سألت عن هذا على وجه التحديد.

حتى لو كان شيئًا صغيرًا و سريع الزوال مثل الماسة. لكن نظرة تاتسويا الخالية من المشاعر ، والتي كانت تقول له ببساطة “اغرب عن وجهي” ، لم تعطه أي أمل في المقاومة.

عند رأي تاتسويا المباشر ، تحولت ميوكي إلى اللون القرمزي. ومع ذلك ، كانت الموظفة الأكبر سناً تحمر خجلاً بشكل أكثر حدة ، على الرغم من أن السبب لم يكن معروفًا سواء كان شخصية ميوكي المذهلة أو كلمات تاتسويا الصادقة للغاية.

وعيناه مقيدتان على وجه تاتسويا – لم يستطع النظر إلى أي مكان آخر – وقف الرجل و عرج بعيدًا. والحق يقال ، أن تكون قد عانيت مثل هذا الألم الساحق و التردد حتى في التفكير في الانتقام قبل التراجع كان دليلًا على شجاعة الرجل. لم يكن من المستبعد أن يكون الرجل الأضعف يعاني من سلس البول.

سوف ينطبق أيضًا على التطفل الوقح.

لكن المرأة المرافقة للرجل لم تفكر في ذلك بالتأكيد. عند سماع صوت كرسي يتكسّر الأرضية ، غادرت الجميلة المحل وبكلّ فخر وصدى صوت صندلها ذي الكعب العالي يتردد عبر المتجر. لم تنظر إلى الرجل كثيرًا.

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

أخيرًا ، وصل الموظفون. اقترب نادلان بخطى سريعة ، وكانت خطواتهما قلقة. لم يذهبوا إلى تاتسويا ، بل ذهبوا إلى الرجل.

عند رأي تاتسويا المباشر ، تحولت ميوكي إلى اللون القرمزي. ومع ذلك ، كانت الموظفة الأكبر سناً تحمر خجلاً بشكل أكثر حدة ، على الرغم من أن السبب لم يكن معروفًا سواء كان شخصية ميوكي المذهلة أو كلمات تاتسويا الصادقة للغاية.

بأدب ، بصوت شبيه بالنغمة المنخفضة التي لا يستطيع سماعها سوى المستمع ، كان لدى النوادل بعض الكلمات مع الرجل ذو الوجه الأحمر الآن. بدا أن ردوده المسعورة ، تلك التي يمكن تمييزها من الصراخ العالي ، تشتمل على أشياء لا معنى لها مثل “من تعتقد أنني أنا فقط!؟” و “لا تعتقد أنه يمكنك التحدث معي هكذا!” من بين الأجزاء التي رفع فيها صوته ، لكن تاتسويا لم يفكر فيه مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يحدث أي شيء جسدي بعد ذلك ، مع ضغط نادل عليه من اليسار ومن اليمين ، بعد تصاعد الضغط النفسي و جعل الرجل يغادر المحل ، عاد تاتسويا إلى مقعده.

“هل هذا كل شيء حقا؟ أنا لن أسمح لكم بالتقاط أي صور.”

عندما جلس ، جاء رجل يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا يرتدي ملابس طاهٍ بيضاء إلى طاولتهم. قدم الرجل نفسه على أنه الطاهي و مالك المطعم ، انحنى بعمق لكل من تاتسويا و ميوكي.

فعل جعل محفظتهم تتدلى أمام شخص ما عادة ما يثير استجابة غير مواتية من معظم الناس ، لكن ميوكي ببساطة تجاهلت ذلك. ربما اعتقدت أن الامتناع الآن سيكون ببساطة وقحًا تجاه شقيقها. بعد أن تخلت عن ترددها ، بدأت ميوكي في إلقاء نظرة على الفساتين على العارضات.

“أنا آسف جدا على هذا الإزعاج غير المريح للتو.”

كما ذكرنا سابقًا ، كان هذا المبنى إلى حد كبير متجرًا للنساء فقط. لم يكن له أي اهتمام على وجه الخصوص للرجال ـــ يبدو أن غالبية أولئك الذين لديهم صديقات أو أولئك الذين أرادوا تكوين صديقاتهم موجودون هنا فقط لإسعاد شريكتهم. يمكن لرجل لديه أفكار من هذا القبيل ، وضع متعته جانبًا ، أن يقضي قدرًا كبيرًا من الوقت هنا ، لكن تاتسويا لم يكن من هذا النوع على أقل تقدير.

“لا ، نحن من تسبب في إزعاج. نعتذر على ذلك”.

بعد ذلك استمرت تغيير ميوكي (أو بعبارة أخرى ، عرض الأزياء). في كل مرة كان تاتسويا يمدح أخته بشكل مباشر كما لو كان غير مدرك لما هو الحياء ، ومن جانبها كانت ميوكي محرجة للغاية في كل مرة (كما لو كانت تعوض عن شقيقها). لا تزال تطلب أن تكون قادرة على تجربة ملابس أكثر ، ويبدو أنها تقدر مدح شقيقها أكثر بكثير من رفاهية قلبها أو الأوعية الدموية في وجهها ، لذلك كان هذا هو الحال.

على الرغم من أن تاتسويا لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، فقد أمضى الكثير من الوقت مع البالغين. إذا كان الطرف الآخر مدنيًا ، فسيكون قادرًا على الرد بقدر من الاتزان مثل أي طرف آخر.

“… لم يكن خطأ أوني-ساما.”

تلاشت عيون صاحب المتجر قليلاً تجاه سلوك تاتسويا اللطيف ، ربما لأنه شعر بالهدوء بعد سنواته.

كان التركيز المباشر للصوص هو الاثنين. لقد فشلوا تمامًا في ملاحظة اختفاء سقف التشبيك فوقهم تاركا وراءه عوارض. قبل أن يعرفوا ذلك ، تم استبدال السقف بصور مجسمة. من إحدى تلك العوارض ، سقط شخص ما على اللصوص. وقام ضباط الشرطة الأقوياء بإلقاء القبض على اللصوص في مجرد لحظات.

“لا تهتم بالاضطراب. الشخص المخطئ هو الطرف الآخر. أنت فقط تم توريطك.”

“هذا أنا”.

حتى في نهاية القرن 21 ، ظلت العادة السيئة المتمثلة في الإصرار على أنه “يقع اللوم على الطرفين في الشجار” متأصلة في المجتمع ، ولكن يبدو أن صاحب المطعم هذا هو من النوع الذي لم يوافق على تلك العادة السيئة المتمثلة في الرقص حول المسؤولية .

اعتقد تاتسويا أن التصميم البسيط بطول الركبة أكمل إلى حد كبير جمال ميوكي ، لكنه كان باهتًا بعض الشيء.

“شكرا لك على ذلك.”

بغض النظر عن المظاهر ، كانت ممثلة. على مدى السنوات الخمس التي انقضت منذ ترسيمها ، كانت قد بنت مكانة قوية كفنانة. إذا كان المرء غير حساس ، فلن يتمكن من البقاء في هذا المجال. تتحسن تقنية الـ CG على مدار العام ، ولم يعد السحر هو الميزة المطلقة التي كان عليها من قبل. لم يكن جمالها فقط ، ولكن حساسيتها الحادة للغاية وتصرفها القوي بعد سنواتها هو ما أكسبها نجوميتها.

وافق تاتسويا على هذا الموقف الذي يمكن أن يميز بوضوح بين الأسود و الأبيض. دون الحاجة إلى تقديم أي عرض خارجي ، أعاد الانحناءة بشكل طبيعي.

سوف ينطبق أيضًا على التطفل الوقح.

“تأخر الموظف وانتهى الأمر بالتسبب في مثل هذه المشكلة لكما ، لكن لا تترددا في مواصلة وجبتكما إذا كنتما ترغبان في ذلك. بالطبع ، لا داعي للدفع.”

“هل هذا كل شيء حقا؟ أنا لن أسمح لكم بالتقاط أي صور.”

قبل أن يعترض تاتسويا ، عاد صاحب المطعم إلى المطبخ. على الرغم من المظهر غير الرسمي للمحل ، كان الطعام في مستوى مرضٍ للغاية. كانت كل من مقبلات الحساء و الباستا التالية متماسكة بشكل مستقيم مثل الشخصية العنيدة للطاهي ، وقد تناسبوا جيدًا معًا دون أي ادعاءات ، وكان كل من تاتسويا و ميوكي يتمتعان بهما بشكل كبير.

[14 أغسطس (1)]

بعد ذلك كانت الحلوى. كان هذا مبهجًا بشكل خاص لـ ميوكي. كانت كعكة رقيقة (قطر 12 سم). تنبعث رائحة الفانيليا الغنية من الطبقة ذات الألوان المتباينة ، وكانت أصيلة و متواضعة مثل السابقة. كان الذوبان البارد ليس شديد الصلابة ، وليس شديد النعومة في نسيج فمك جيدًا مثل العروض المقدمة من أي متاجر راقية أخرى.

اتخذ تاتسويا خطوة للأمام وهو يراقب الرجل. الحاشية المحيطة بالرجل متوترة بشكل واضح. لم يكن لديهم نفس البراعة أو التدريب مثل الحراس الشخصيين المحترفين ، لكنهم كانوا من ذوي الخبرة بطريقتهم الخاصة. على مستوى قتال الشوارع على أي حال. لن تخمن ذلك أبدًا من ملابسهم ، لكن تاتسويا توقع أن الأربعة كانوا على الأرجح من رجال العصابات. ربما لم يكن الحديث عن وجود علاقات جيدة بين رجل محترف في مجال الترفيه و العالم السفلي هو الحقيقة الكاملة ، ولكنه على الأقل لم يكن كاذبًا أيضًا.

ما أسعد ميوكي لم يكن مجرد الطعم. من بين النوادل ، أحضر الشخص الأكبر سناً بقليل ، ويفترض أنه السينباي في المحل ، كعكة الثلج بملعقتين. كان للملاعق يد طويلة بشكل غير طبيعي ، ولن تكون عملية جدا للأكل بها بمفردها.

“بحق الجحيم؟ أنت لديك عقدة أخت أو شيء من هذا القبيل؟”

مع وضع هذه الأشياء في منتصف الطاولة ، تحدث النادل إليهم بصوت ناعم.

وبالمثل ، تم تفريغ كأس تاتسويا إلى مجرد ثلج.

“واحد للحبيب الجميل من أجل حبيبته الجميلة. واحد للحبيبة الجميلة من أجل حبيبها الجميل. من أجل الاثنين المتوافقين للغاية ، استمتعا بهذه اللحظة الجميلة.”

استشعر تاتسويا حقده. وإلا لن يكون حارسًا شخصيًا جيدا. بالطبع ، كانت هناك فرصة ضئيلة لأن ينظر السارق إليهم بعيون ودودة. يمكنه أيضًا إدراك الضوء السادي الذي أشرق في عينيه.

نظرًا لطبيعة المكان ، ربما كانت هذه كلمات مكتوبة خصيصًا لمثل هذا الموقف.

نظرًا لأن هذا هو وقت فراغه الوحيد في عطلة نهاية الأسبوع ، اعتقد تاتسويا أنه لا فائدة من أخذ استراحة.

قبلت ميوكي ذلك بسعادة ، وابتسمت بدهشة و وجهها مصبوغ باللون الأحمر ، وقامت بمد ملعقة من الآيس كريم إلى تاتسويا.

في كل خطوة يقوم بها ، يتراجع الرئيس خطوتين إلى الوراء.

– بعد الانتهاء من هذه المسرحية الوقحة المتخفية في زي حلوى ، كما وعد ، لم تأتِ فاتورة محددة ، لذلك بدلاً من إخراج محفظته الإلكترونية ، أخذ تاتسويا الإيصال الموعود بدون دفع و أعطاه لأحد النوادل مع بطاقة نقود تستخدم لمرة واحدة بدلا من محفظة إلكترونية. ثم انسحب من المطعم مسرعا دون أن يمنح النادل أي وقت للجدل.

“حسنًا !؟ كان هذا بالكاد خطأ ميوكي!”

انتهى الغداء بملاحظة مثيرة للاهتمام بشكل غير متوقع (وربما محرجة قليلاً) ، لكن لسوء الحظ لم تكن الحياة لطيفة لدرجة إنهاء كل شيء بطريقة نظيفة.

كانا على وشك السير إلى المصعد المؤدي إلى خارج منطقة المطعم في منطقة التسوق عندما عبس تاتسويا. عبست ميوكي أيضا في حالة من الاشمئزاز ، نصف مختبئة خلف شقيقها.

كانا على وشك السير إلى المصعد المؤدي إلى خارج منطقة المطعم في منطقة التسوق عندما عبس تاتسويا. عبست ميوكي أيضا في حالة من الاشمئزاز ، نصف مختبئة خلف شقيقها.

أفراد العصابات يتدحرجون على الأرض ، بينما وقف اثنان آخران أمام تاتسويا.

أمام الأشقاء وقف الرئيس الشاب الذي يعمل في مجال الترفيه من المطعم في وقت سابق. لم يكن هناك أي أثر للمرأة. ربما تركته و عادت. بدلاً من ذلك ، كان برفقته أربعة رجال متناسبين عكسيا (أي أنهم جيدين جسديًا ولكنهم أدنى بكثير في المظهر).

والدليل على ذلك كان واضحا أمامهم. امتد درع شفاف من العداد إلى السقف لمنع أي وصول. داخل هذا الدرع ، نزل درع آخر شبه شفاف من السقف لتغطية النافذة المفتوحة أمام الموظف.

“لقد سببت لي القليل من الإذلال في وقت سابق.”

تبادل تاتسويا و ميوكي النظرات قبل أن تلتفت ميوكي إلى الضابطين و تبتسم.

على الرغم من أن صوته كان مستويًا في الوقت الحالي ، وليس نفس الصراخ الغاضب من قبل ، إلا أنه أمكنه ملاحظة تلميح من حد الغضب فيه.

ومع ذلك ، فإن فخرها كنجمة لا يمكن أن يسمح لهذه الحادثة حيث ينظر الجمهور ببساطة (أو بالأحرى “ألقى نظرة سريعة”) إلى الاثنين. نظرًا لأنها كانت تسترشد بموظفي الانتظار ، حاولت ببساطة تجنب النظر في الاتجاه الذي كان يحدق فيه جميع العملاء الآخرين.

(هذا الرجل يقوم بالفعل باتباع كل تلك الخطوط النمطية المبتذلة) فكر تاتسويا في نفسه ، لكنه لم يكن الشخص الذي على وشك رمي القفاز ، على الأقل ليس بعد.

عند مجاملة تاتسويا الجادة تمامًا ، بدأت ميوكي في الاحمرار.

“أعتقد أنني قلت ذلك في وقت سابق. دعنا نترك الأمر عند هذا الحد.”

أومأت برأسها وأغلقت الباب. كان يمكن سماع صوت خافت لحفيف الملابس. ربما كانت لحظات الصمت هي عملها على شعرها و تنورتها.

ولكن نظرًا لأنه لم يكن لديه نية في اختيار قتال عن قصد ، فقد أبقى كلماته هادئة إلى حد ما. على الأقل لم يقل شيئًا مثل “ليس من المستغرب أن تهرب رفيقتك منك مع عقلك الضيق هذا” ، لكنه لم يخف الازدراء في نبرته أيضًا. لم يكن ينوي بدء قتال ، لكن بدا وكأنه لا يمانع في الترحيب به أيضًا.

أطلق أحد اللصوص رصاصة على الدرع. حتى أنها لم تزعج الطبقة الأولى.

إذا كان هذا هو الحال ، فإن كلمات تاتسويا كانت فعالة للغاية.

أبدى الموضف الذي استقبلها إحساسًا بالدهشة و الإعجاب ، لكنه كان رد فعل أكثر هدوءًا مما كانت تتصور.

“… إذا كنت تريد السجود و الاعتذار ، فقد حان الوقت الآن.”

“آسف لإزعاجك.”

“هل ستحدث مشهدًا هنا؟”

أفراد العصابات يتدحرجون على الأرض ، بينما وقف اثنان آخران أمام تاتسويا.

كانت كل من كلماته و موقفه سهل الفهم إلى حد ما ، لكن هل كان ينوي حقًا القيام بشيء ما هكذا مع الكثير من الأشخاص المحيطين به؟ قال تاتسويا هذا بدافع الاهتمام بالمكانة الاجتماعية للرجل ، لكن …

عند رأي تاتسويا المباشر ، تحولت ميوكي إلى اللون القرمزي. ومع ذلك ، كانت الموظفة الأكبر سناً تحمر خجلاً بشكل أكثر حدة ، على الرغم من أن السبب لم يكن معروفًا سواء كان شخصية ميوكي المذهلة أو كلمات تاتسويا الصادقة للغاية.

“اخرس. سحرة لعينون. أنتم تسخرون من البشر”.

اتخذ تاتسويا خطوة للأمام وهو يراقب الرجل. الحاشية المحيطة بالرجل متوترة بشكل واضح. لم يكن لديهم نفس البراعة أو التدريب مثل الحراس الشخصيين المحترفين ، لكنهم كانوا من ذوي الخبرة بطريقتهم الخاصة. على مستوى قتال الشوارع على أي حال. لن تخمن ذلك أبدًا من ملابسهم ، لكن تاتسويا توقع أن الأربعة كانوا على الأرجح من رجال العصابات. ربما لم يكن الحديث عن وجود علاقات جيدة بين رجل محترف في مجال الترفيه و العالم السفلي هو الحقيقة الكاملة ، ولكنه على الأقل لم يكن كاذبًا أيضًا.

لسوء الحظ ، كانت هذه الإساءة كافياً للتخلص من ضبط النفس و التردد لدى تاتسويا.

ثالثًا ، وربما الأكثر شيوعًا ، أولئك الذين في حين أن لديهم شيئا مفضلًا ، يذهبون إلى هنا وهناك ذهابًا وإيابًا في كل مكان.

قام بتحريك جسده ، مخفيًا ميوكي تمامًا عن نظرات الرجل الشاب. اختفت العاطفة من تعابير وجهه و ضاقت عيناه.

بدا أن الرجل الشاب يصدق بالمعلومات الخاطئة القائلة بأن السحرة كانوا بشرًا مصطنعين ، تم إنشاؤهم من خلال التلاعب الجيني. على الرغم من انخفاض أعدادهم كثيرًا ، إلا أن تاتسويا كان يعلم من خلال الملاحظة و المعرفة أن البعض يصدقون هذا بعناد ، ولهذا السبب لم يتفاجأ من كلماته في حد ذاتها.

ابتسم الرجل الشاب ، ربما أخطأ في فهم التغيير الذي طرأ على تعبير تاتسويا.

استشعر تاتسويا حقده. وإلا لن يكون حارسًا شخصيًا جيدا. بالطبع ، كانت هناك فرصة ضئيلة لأن ينظر السارق إليهم بعيون ودودة. يمكنه أيضًا إدراك الضوء السادي الذي أشرق في عينيه.

“كنت أعتقد أنني أتذكر رؤيتك في مكان ما. ذلك البث من مسابقة المدارس التسعة؟ كنت أعتقد أنني عثرت على حجر كريم ضخم ، لكن اتضح أنه مجرد تقليد مزيف.”

تحت المئزر ، ظهر ذراعاها الأبيضان الخاليان من العيوب تحت أحزمة الكتف العريضة من قطعة واحدة شفافة. شعر تاتسويا أن فستان الصيف المنقط الواضح كان مألوفًا إلى حد ما.

بدا أن الرجل الشاب يصدق بالمعلومات الخاطئة القائلة بأن السحرة كانوا بشرًا مصطنعين ، تم إنشاؤهم من خلال التلاعب الجيني. على الرغم من انخفاض أعدادهم كثيرًا ، إلا أن تاتسويا كان يعلم من خلال الملاحظة و المعرفة أن البعض يصدقون هذا بعناد ، ولهذا السبب لم يتفاجأ من كلماته في حد ذاتها.

أولاً ، أولئك الذين يشترون الأشياء المفضلة لديهم أولاً.

“هذا كذب.”

كان هذا اللقاء مع لصوص البنوك هو الحدث غير المعتاد الذي شهده الشقيقان في ذلك اليوم.

بدلا من ذلك ، لاحظ الكذبة المخزية التي تكمن بداخل تلك الكلمات.

ظهر لاعب جديد على المسرح فور انتهاء تاتسويا من تقديم الطلبات للاثنين.

“لقد قابلت أختي للتو اليوم فقط. حتى لو كنت قد ألقيت نظرة عليها خلال مسابقة المدارس التسع ، حتى من خلال الفيديو ، فلا يمكن لحشرات مثلكم أن تتجرأ على الوقوف أمامها.”

لم يكن تاتسويا يحاول عن قصد مضايقة الموظفة. وبطبيعة الحال ، كان لديه كل أنواع الردود جاهزة ، ولكن عند رد فعل الموظفة المفرط كان تاتسويا هو الذي شعر بالاضطراب. ربما كان لديه المزيد من الأشياء ليقولها ، لكن في هذه المرحلة لم يكن الأمر مهمًا.

بدأ هواء شتوي يتخلل. لم يكن يحمل برد الثلج أو الجليد ، لكن صلابة باردة من شفرة فولاذية حادة.

ضحك تاتسويا و وضع يديه على أكتاف ميوكي. ربت عليها برفق. دفنت ميوكي رأسها بسعادة في صدر تاتسويا.

“بحق الجحيم؟ أنت لديك عقدة أخت أو شيء من هذا القبيل؟”

كما لو كانت راضية أخيرًا ، خلعت ميوكي بشكل متواضع مئزرها الأبيض المزركش و جلست ليس مقابل تاتسويا من المائدة المستديرة ، ولكن بجانبه.

لا شعوريًا ، فتح الرجل فمه على مصراعيه وضحك بصوت عالٍ ـــ كاد أن يتحول وجهه إلى اللون الأزرق من الخوف. ارتجف صوته.

أخيرًا ، وصل الموظفون. اقترب نادلان بخطى سريعة ، وكانت خطواتهما قلقة. لم يذهبوا إلى تاتسويا ، بل ذهبوا إلى الرجل.

لم يكلف تاتسويا نفسه عناء الرد على ذلك ، بل عاد مباشرة بخط خاص به.

على الرغم من هذا الموقف الرافض على ما يبدو ، أخرج الرجل الشاب محفظة بطاقاته و أعطى بطاقة عمل إلى ميوكي بابتسامة مزيفة.

“هذا شيء كان عليك أن تتعلمه من رفاقك هناك؟”

بدأ شريك الشرطي الذي تحدث لأول مرة في قول شيء ما ، متلعثماً. على خصره ، يمكن رؤية شكل مسدس CAD.

ينبح الكلب الجبان بأعلى صوت ، ولم يكن تاتسويا حساسًا لدرجة أن تستفزه مثل هذه الكلمات. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن يكون متسامحًا مع مثل هذه الكلاب.

عند عبارة “من فضلك” الجميلة من ميوكي ، بدا أن وعي الرجال الذين كانوا يراقبونهم قد تجمد.

“من الأفضل لك أن تغادر قبل أن تفعل شيئًا مؤسفًا مثل تبليل نفسك في الأماكن العامة. أم يجب أن أقولها مرة أخرى حتى تتمكن من الفهم بشكل أفضل؟”

كان همس ميوكي رقيقًا عندما أخذت يديه من على الطاولة ولفتهما برفق في يديها.

الشخص الذي ألقى هذه الإهانة لم يكن تاتسويا نفسه ، بل ميوكي. كان هذا هو السبب الوحيد الذي دفع تاتسويا إلى الاستغناء عن كل النوايا السلمية.

دخل تاتسويا و ميوكي هذا المحل بالصدفة ، أو بالأحرى لمجرد نزوة. عند تناول الطعام في الخارج ، نادرًا ما يختار الاثنان مكانًا به مثل هذا التصميم الخالي من العوائق. كانوا يذهبون بشكل أساسي إلى أماكن بها غرف خاصة ، أو على الأقل أكشاك بها فواصل بين الطاولات. إذا لم يفعلوا ذلك ، فسيحصلون على الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه ، ومعظمه بشكل طبيعي على ميوكي.

اتخذ تاتسويا خطوة للأمام وهو يراقب الرجل. الحاشية المحيطة بالرجل متوترة بشكل واضح. لم يكن لديهم نفس البراعة أو التدريب مثل الحراس الشخصيين المحترفين ، لكنهم كانوا من ذوي الخبرة بطريقتهم الخاصة. على مستوى قتال الشوارع على أي حال. لن تخمن ذلك أبدًا من ملابسهم ، لكن تاتسويا توقع أن الأربعة كانوا على الأرجح من رجال العصابات. ربما لم يكن الحديث عن وجود علاقات جيدة بين رجل محترف في مجال الترفيه و العالم السفلي هو الحقيقة الكاملة ، ولكنه على الأقل لم يكن كاذبًا أيضًا.

لقد كان إحساسًا لم تشعر به من قبل. بالكلمات ، سيكون الأمر أقرب إلى الغيرة اليائسة. لم تفكر بالضبط في نفسها على أنها شخص اختارته الآلهة. لقد وصلت إلى المكانة التي كانت تشغلها الآن بفخر ، دون التأمل في العناية الإلهية لولادتها بمظهر جيد ، من خلال العيش نحو مظهر أكثر مصقولًا ، و دراسة التجميل و تعلم كل ما في وسعها عن التمثيل بجشع.

“بحق الجحيم تخافون جميعًا يا رفاق! لا يمكنهم استخدام السحر في الأماكن العامة ، هكذا صُنعوا. يجب أن يكون قطعة من الكعكة!”

على الرغم من أنهم انتهوا من اختيار الملابس ، إلا أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل الغداء. نظرًا لأنها تمكنت أخيرًا من الخروج بمفردها مع تاتسويا ، لم ترغب ميوكي في العودة إلى المنزل وترك المناسبة تذهب سدى.

يبدو أن الرجل قد ابتلع بسهولة كامل الأساطير الحضرية المحيطة بالسحرة.

لم يكن صوت ميوكي من بينهم.

لم يستخدم السحرة السحر في الأماكن العامة لأن القانون منعهم من ممارسة السحر ، ليس لأنهم تلقوا إشارات ميكانيكية من آلات عن بُعد أو ما شابه ذلك. على أي حال ، كان السحر محظورًا فقط في حالة عدم وجود سبب مشروع. وفي حالة وقوع حوادث أو كوارث ، يتم تشجيع استخدام السحر للمساعدة ، وهناك استثناء آخر هو حالة الدفاع عن النفس.

تلاشت عيون صاحب المتجر قليلاً تجاه سلوك تاتسويا اللطيف ، ربما لأنه شعر بالهدوء بعد سنواته.

بدا أن الأتباع لم يكونوا ساذجين لدرجة أنهم يؤمنون بالأساطير التي كان الرئيس ينطق بها. وضعوا أيديهم على خصورهم ـــ ربما سكين جيب قابل للطي أو شيء من هذا القبيل ـــ درسوا حركات تاتسويا بعناية.

تحولت النظرة اللطيفة السابقة (بطريقة التفكير الطفولية الباهتة) فجأة إلى عدائية. شعر تاتسويا بالتغيير. لقد تجاهله حتى الآن لأنه لا يبدو أنه من المحتمل أن يسبب ضررًا لـ ميوكي ، لكنه أصبح مزعجًا إلى حد ما. عندما كان يفكر في ذلك ، فإن مصدر المشكلة المقابل له (بالنسبة لـ ميوكي كان في الخلف قطريًا) وقف من طاولته و مشى نحوهم.

بعد خطوتين ، توقف تاتسويا و رفع ذراعيه إلى ارتفاع الكتف. لم يكن الأمر عائقًا.

“واحد للحبيب الجميل من أجل حبيبته الجميلة. واحد للحبيبة الجميلة من أجل حبيبها الجميل. من أجل الاثنين المتوافقين للغاية ، استمتعا بهذه اللحظة الجميلة.”

من خلال الخفقان و التلويح بيديه ، أظهر لهم أنهما فارغتان. عند تلك الإيماءة ، شعر أفراد العصابات بأنهم قد تم جعلهم حمقى. لم يعرفوا شكل ولا فائدة الـ CAD ، لكنهم كانوا يعرفون أن السحرة يستخدمون نوعًا من الأجهزة الصغيرة لإلقاء السحر. أخذوا إيماءة تاتسويا الموجهة إليهم كإقرار بأنه لا يحتاج إلى السحر.

كان سلوكه مليئًا بالكرامة التي تُكذب عمره لدرجة أن النادل لم يشعر بأي إنزعاج من المعاملة الفظة. تم تحويل نظرات العملاء الذين كانوا يحدقون في ميوكي لجزء من الثانية إلى تاتسويا. كان معظمهم من الإناث ، ولكن في أذهانهم تم استبدال الشعور بعدم الراحة بنوع من الموافقة. على الرغم من أنهم كانوا في وقت سابق يقللون من شأن ميوكي بصمت في أذهانهم ، ويفكرون في أشياء مثل “يا له من زوج غير متوازن” و “ذوقها في الرجال فظيع” ، تغير كل هذا إلى “زوجين مثاليين” و تقبلوا هزيمتهم تمامًا.

كانوا على حق. كان تاتسويا يستفزهم ، وكأنه يقول “لست بحاجة إلى السحر للتعامل مع أمثالكم”.

“بالتأكيد! هذا كله يرجع لكم إذا كنتم ترغبون في شراء البضائع من متجرنا.”

كان التأثير فوريًا. منذ البداية كانوا أعضاء من رتب متدنية ، يائسين لإثبات جدارتهم. بعد استدعائهم من قبل الرئيس الشاب ، تم إرسالهم كزريعة صغيرة. وضع الرغبة في الاستئناف جانبًا ، كانت درجة غليانهم منخفضة على أي حال.

ينبح الكلب الجبان بأعلى صوت ، ولم يكن تاتسويا حساسًا لدرجة أن تستفزه مثل هذه الكلمات. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن يكون متسامحًا مع مثل هذه الكلاب.

قاموا بسحب سكاكينهم ، واندفعوا نحو تاتسويا في انسجام تام.

ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها مختلفة تمامًا عن الملابس التي ترتديها عادة بالخارج لدرجة أنها واعية بذاتها دون داعٍ كما كان يعتقد.

تقوم العصابات في الوقت الحاضر بتدريب أعضائها على القتال الجماعي كقاعدة. في هذا العصر حيث يتم تنظيم كل من الحراس وعامة الناس تنظيماً جيداً ، يصعب على المجموعات التي يقال إنها محترفة في العنف أن تفلت من دون تعلم القتال كفريق واحد على الأقل.

“من الأفضل لك أن تغادر قبل أن تفعل شيئًا مؤسفًا مثل تبليل نفسك في الأماكن العامة. أم يجب أن أقولها مرة أخرى حتى تتمكن من الفهم بشكل أفضل؟”

دفعتان من السكاكين هاجمت من اليسار و اليمين. صراخ من الشابات يؤجج الهواء.

“أوني-ساما ، ماذا علينا أن نفعل؟”

لم يكن صوت ميوكي من بينهم.

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

بدون كلمة ، وبدون وميض من المشاعر ، نظرت ببساطة إلى ظهر شقيقها.

“كنت سأكون أكثر من سعيدة مع هذا فقط. أوني-ساما؟ هل هذا ما يسمونه التسوق للبالغين؟”

كانت ثقتها في مهارات أخيها مطلقة. ولم يتم خيانة تلك الثقة.

حتى في فترات الراحة الطويلة في القرن 21 ، كانت هناك مشكلات متأصلة (واجبات منزلية) لتتماشى معها ، غالبًا ما كان هناك شيء يبكي خلال اليوم الأخير من الاستراحة ـــ غالبًا ما لا يكون هذا البكاء حرفيًا أثناء البحث في ملفات المقالات المكونة فقط من مجموعة من العناوين ، تقليد عزيز في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، يجب أن يقال أنه ليس كل الطلاب متهربين (؟). مثل زوج معين من الأخ و الأخت المسجلين في السنة الأولى من المدرسة الثانوية الأولى التابعة لجامعة السحر الوطنية ، لم يكن عدد الطلاب الذين أمضوا يومهم الأخير من العطلة الصيفية مسترخيين في المنزل أقلية.

أربع لكمات. رجل واحد ، ضربة واحدة. ضربت كل قبضة منطقة حيوية بدقة لا هوادة فيها ، تاركة رجال العصابات يزحفون على الأرض.

بالطبع ، ما سوف نتذكره سيكون أكثر انزعاجًا قهرًا ، لكن لا يزال.

استأنف تاتسويا تقدمه.

فعل جعل محفظتهم تتدلى أمام شخص ما عادة ما يثير استجابة غير مواتية من معظم الناس ، لكن ميوكي ببساطة تجاهلت ذلك. ربما اعتقدت أن الامتناع الآن سيكون ببساطة وقحًا تجاه شقيقها. بعد أن تخلت عن ترددها ، بدأت ميوكي في إلقاء نظرة على الفساتين على العارضات.

في كل خطوة يقوم بها ، يتراجع الرئيس خطوتين إلى الوراء.

فعل جعل محفظتهم تتدلى أمام شخص ما عادة ما يثير استجابة غير مواتية من معظم الناس ، لكن ميوكي ببساطة تجاهلت ذلك. ربما اعتقدت أن الامتناع الآن سيكون ببساطة وقحًا تجاه شقيقها. بعد أن تخلت عن ترددها ، بدأت ميوكي في إلقاء نظرة على الفساتين على العارضات.

ثم توقف الرجل. في اللحظة التي شعر فيها أنه اصطدم بشيء ما وراءه ، تم الاستيلاء عليه من ذراعيه و أُجبر على الركوع. عندما نظر إلى الوراء على عجل ، استقبله مشهد ضباط شرطة يرتدون الزي الرسمي.

“الأمر ليس مفاجئًا عندما تفكر في الأمر. المدرسة الثانوية السحرية الوحيدة في كانتو هي المدرسة الثانوية الأولى ، لذلك من المرجح أن يكون الساحر الذي أصبح ضابطًا في طوكيو قد تخرج من هناك.”

كان هناك ثمانية في المجموع. اثنان كانا يتغلبان على الرئيس ، وأربعة مضمونة

كانوا على حق. كان تاتسويا يستفزهم ، وكأنه يقول “لست بحاجة إلى السحر للتعامل مع أمثالكم”.

أفراد العصابات يتدحرجون على الأرض ، بينما وقف اثنان آخران أمام تاتسويا.

“هذا نادر جدًا ….”

مشت ميوكي للوقوف خلفه. بإلقاء نظرة خاطفة بين الاثنين ، بدأ الشرطي بإبلاغ غير واضح النطق.

اعتقد تاتسويا أن التصميم البسيط بطول الركبة أكمل إلى حد كبير جمال ميوكي ، لكنه كان باهتًا بعض الشيء.

“امم ، نريد أن نسمع جانبكم من الأحداث ، فهل يمكنكم مرافقتنا إلى محطة الشرطة من فضلكم؟”

سواء كانت فطرية أو مكتسبة ، أو موضوعة من قبل الآخرين أو رعاها بنفسه ، فإن الحقيقة كانت طالما بقيت ميوكي هناك ، فلن يهم ما إذا كانوا في المدينة أو في الجبال ؛ سيكون هو أيضا.

لم يستطع تاتسويا القول إنه فوجئ بهذا الموقف. حتى لو قال إنه كان دفاعًا عن النفس ، فقد تورطوا في أعمال عنف في الأماكن العامة. لن يكون الأمر غريبًا لو تم اعتقالهم بالفعل.

كان زي ميوكي هذه المرة عبارة عن بروتيل كاروهات من قطعة واحدة. من الرقبة إلى الكتفين كانت عارية تماما. كما أن التنورة ترتفع بشكل مثير للإعجاب فوق الركبة بما يزيد عن 5 سنتيمترات. حتى وهي تبدو بريئة ، أعطتها الملابس جوا مغريا تقريبا.

إذا نظرنا عن كثب ، يمكن أن رؤية شكل CAD حول معصم الشرطي. من الواضح أنه كان بركه. إذا كان الأمر كذلك ، فإن بإمكانه معرفة أن كل من تاتسويا و ميوكي كانا سحرة أيضًا ، فلا يمكن إلا أن يتساءل ما إذا كان يشعر بإحساس بالتضامن معهم. ومع ذلك ، كان موقفه الخجول مقلقًا بعض الشيء.

“لقد قابلت أختي للتو اليوم فقط. حتى لو كنت قد ألقيت نظرة عليها خلال مسابقة المدارس التسع ، حتى من خلال الفيديو ، فلا يمكن لحشرات مثلكم أن تتجرأ على الوقوف أمامها.”

“آه بالإضافة …”

الاثنان من طلاب المدرسة الثانوية ، وفي منتصف إجازتهم الصيفية. حتى بالنسبة للتسوق ، من غير المرجح أن تحتاج للذهاب يوم الأحد ، ولكن بالطبع كان هناك سبب لذلك. من يوم غد 15 إلى 18 أغسطس ، يتعين على تاتسويا حضور الاجتماعات في تكنولوجيا الأوراق الأربعة (FLT) فيما يتعلق بتسويق جهاز الطيران.

بدأ شريك الشرطي الذي تحدث لأول مرة في قول شيء ما ، متلعثماً. على خصره ، يمكن رؤية شكل مسدس CAD.

من خلال الخفقان و التلويح بيديه ، أظهر لهم أنهما فارغتان. عند تلك الإيماءة ، شعر أفراد العصابات بأنهم قد تم جعلهم حمقى. لم يعرفوا شكل ولا فائدة الـ CAD ، لكنهم كانوا يعرفون أن السحرة يستخدمون نوعًا من الأجهزة الصغيرة لإلقاء السحر. أخذوا إيماءة تاتسويا الموجهة إليهم كإقرار بأنه لا يحتاج إلى السحر.

وضع الضابط يده خلف خصره. هل كان ذاهبا للأصفاد؟

كان هناك ثمانية في المجموع. اثنان كانا يتغلبان على الرئيس ، وأربعة مضمونة

عند حواجب ميوكي المقوسة ، أشار تاتسويا لها بصمت إلى الحكمة. امتدت يد الضابط إليهما. أو بالأحرى إلى ميوكي.

مع وضع هذه الأشياء في منتصف الطاولة ، تحدث النادل إليهم بصوت ناعم.

في يده ، لم يكن دفتر الشرطة الخاص به ، ولكن دفتر ملاحظات خاص آخر.

بالنسبة له ، كانت المرأة بمثابة ماسة كبيرة مصقولة و منحوتة بواسطة حرفي. اشترى هو الخام ثم عملت عليه أيدي حرفي. كان هذا من عمل الإنتاج ، حيث أطلق على الجوهرة الناتجة اسم ممثلة. للتأكد من أنها عملت بجد لتلميع نفسها ، على سبيل المثال ، حتى لو قام الحرفي بمعالجة أحجاره جيدًا دون وجود شريط رفيع من الذهب حولها لم يكن على المستوى الذي يمكن بيعه فيه.

“… أنت شيبا ميوكي سان صحيح؟ لقد شاركت في مسابقة المدارس التسعة لهذا العام. أنا و الجميع هنا خريجون من الثانوية الأولى ، لذا …
إذا كان الأمر على ما يرام معك ، فهل يمكننا الحصول على توقيعك؟ ”

لم يكن من غير المألوف أن تتسبب ميوكي في مثل هذه الدوافع الخفية. كان أيضا غير مقبول. على سبيل المثال ، حتى لو أرادوا إنشاء إعلان محدود المساحة فقط ، فلن يسمح لـ ميوكي النموذج. كان السبب الحقيقي ببساطة هو أن تاتسويا لم يرغب في تعريض ميوكي لعدد لا يحصى من النظرات القذرة.

كان شرطي آخر يمسك بقلم حبر جاف كلاسيكي ، نادرة في هذا اليوم وهذا العصر.

“… لم يكن خطأ أوني-ساما.”

تبادل تاتسويا و ميوكي النظرات قبل أن تلتفت ميوكي إلى الضابطين و تبتسم.

تبادل تاتسويا و ميوكي النظرات قبل أن تلتفت ميوكي إلى الضابطين و تبتسم.

[31 أغسطس (3)]

بقراءة نظرة تاتسويا بحساسية ، سألته ميوكي بخجل سؤالاً قبل أن يتمكن من فتح فمه.

“لم أكن أعتقد أننا سنلتقي بالخريجين في مثل ذلك المكان.”

“إذا أردت ، يمكنني التعامل مع هذا.”

بتذكر أحداث ذلك اليوم ، لم تستطع ميوكي إلا أن تضحك. تاتسويا أيضًا ترك ابتسامة صغيرة تفلت ، كما لو كان للتعويض عن الضحكات التي لم يكن بإمكانه الحصول عليها.

“إذا كانت المنتجات الموجودة في متجرنا تثير اهتمامها ، فهل من الممكن لها ارتداء الملابس المعنية على الفور؟”

“الأمر ليس مفاجئًا عندما تفكر في الأمر. المدرسة الثانوية السحرية الوحيدة في كانتو هي المدرسة الثانوية الأولى ، لذلك من المرجح أن يكون الساحر الذي أصبح ضابطًا في طوكيو قد تخرج من هناك.”

“آسف لإزعاجك.”

“هذا صحيح. على أي حال ، السبب الذي جعلنا لم نقضي أي وقت بالكاد في محطة الشرطة هو أن الرجل كان من أشد المعجبين بـ ميوكي … وبعبارة أخرى ، كل ذلك بفضلك. لقد كنت عونا كبيرا.”

لقد كان تصميمًا سيكون محرجًا إذا لم يكن هناك حجم كافٍ حول الصدر و الوركين ، لكنه يناسبها جيدًا بشكل مدهش. نظرًا لأنه الشخص الذي يراها في ملابسها الداخلية على أساس أسبوعي أثناء تعديل الـ CAD ، من المفترض أن يكون تاتسويا على دراية كاملة بجسم أخته في طور النمو ، لكن برؤيتها بشكل موضوعي هكذا ، أدرك تاتسويا حقًا أنها بالغة و ناضجة أكثر مما اعتقد. لقد نضحت بسحر مختلف تمامًا عن فستان البروتيل السابق ، ربما خاص بالعمر.

“على الرحب و السعة. أن أكون قادرة على مساعدة أوني-ساما هو أهم من أي شيء آخر.”

عند مقاطعة تاتسويا القصيرة لحوارها ، أعطت الموظفة إيماءة متسرعة.

“ومع ذلك ، عندما دعونا بالفعل لتناول الشاي لم أكن أعرف ماذا أفعل. كان من الصعب جدا رفض ذلك.”

من ناحية أخرى ، كانت الزبونات الإناث اللواتي هن برفقة رجل ـــ أو بالأحرى رجل في انتظارهن ـــ قد حافظن على حالة ذهنية أفضل. عندما كان أصدقاؤهن الذكور يحدقون في ميوكي بعيون عابدة (اعتمادا على نوع الصديق) ، يقمن إما بالدوس على قدمهم أو دفعهم في الأضلاع أو ما شابه ذلك. من ناحية ، كانوا ينظرون بحسد إلى تاتسويا الذي كان بلا خجل ودون تردد يكدس ميوكي بالثناء ، ثم ينفجر غضبهن بشكل غير معقول على عشاقهم التعساء. باختصار ، لقد استعادوا توازنهن العاطفي باستخدام الرجل الخاص بهن كممسحة.

“حسنًا !؟ كان هذا بالكاد خطأ ميوكي!”

لم يكلف تاتسويا نفسه عناء الرد على ذلك ، بل عاد مباشرة بخط خاص به.

في ذلك الوقت نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ومرة أخرى ، تبادلا الابتسامات. كانت ميوكي تمتص القشة ، وكان زجاجها فارغًا إلى حد كبير.

تم كتابة اسم العائلة واسم شركته بنفس الأحرف ، وقبل اسمه تم إرفاق لقب الرئيس. وراء اسم الشركة كانت كلمة “إنتاج”. اعتقد تاتسويا أنها ربما تفعل ذلك مع الترفيه المهني.

وبالمثل ، تم تفريغ كأس تاتسويا إلى مجرد ثلج.

أو بالأحرى سيدة شابة أخرى.

عندما رأى تاتسويا أخته تزيل فمها من القشة و تنظر نحوه ، نهض من مقعده.

بعد أن نظرت في جميع أركان المتجر الأربعة ، نادت ميوكي على موظفة وأشارت إلى ثلاثة فساتين. بعد أن أخبرتها أنها تريد تجربتها ، أومأت الموظفة بابتسامة. كان السبب في أنها لم تكن مجرد ابتسامة عمل هو على الأرجح لأنهم أرادوا استخدام ميوكي كإعلانات عامة في المتجر ، فكر تاتسويا بلا مبالاة.

“الآن بعد ذلك ، البنك على وشك أن يفتح ، لذا دعينا نخرج.”

بعد ذلك كانت الحلوى. كان هذا مبهجًا بشكل خاص لـ ميوكي. كانت كعكة رقيقة (قطر 12 سم). تنبعث رائحة الفانيليا الغنية من الطبقة ذات الألوان المتباينة ، وكانت أصيلة و متواضعة مثل السابقة. كان الذوبان البارد ليس شديد الصلابة ، وليس شديد النعومة في نسيج فمك جيدًا مثل العروض المقدمة من أي متاجر راقية أخرى.

“حسنًا ، سأقوم بتنظيف الأكواب ، لذا يرجى الانتظار قليلاً هناك أوني-ساما.”

كانت حقيبة بوسطن التي علقت في تلك النافذة ممزقة. إذا كانت ذراع السارق موجودة ، فمن المحتمل أن تكون قد تكسرت بشكل خطير لدرجة تتطلب البتر.

“لا ، سأساعد”.

“إذن هذا الفستان ، بالإضافة إلى الفساتين رقم 2 و 17 من فضلك. ستعيد ارتداء هذا ، لذا هل يمكنك إعادة الملابس الحالية لأختي مع العناصر الأخرى؟”

عندما قال ذلك ، دون انتظار كلمة احتجاج ، انتزع الصينية من يديها مباشرة. بدا الأمر قاسيًا ، لكن في الواقع تحريك الجليد في الكؤوس لم يصدر حتى صوتًا. بتعبير مغتاظ إلى حد ما ، أخفت ميوكي مشاعرها الحقيقية بسرعة وهي تتابع تاتسويا إلى المطبخ.

ثم بصق أحد اللصوص كلمات اللعن في الردهة. نظر تاتسويا مباشرة إلى الرجل ، وتجنب نظره. ما استقرت عليه عيون الرجل كانت ميوكي. بعد أن حدق بها فجأة (شعرت بذلك) ، أنزلت وجهها على عجل إلى أسفل.

لم يعد هناك شيء كالذهاب إلى البنك للقيام بإيداعات. نتيجة لتطور الشيكات الشخصية و المحفظة الإلكترونية ، انتشرت بطاقات النقود على نطاق واسع ونادرًا ما يتم استخدام النقود الآن. ولا الذهاب لإجراء التحويلات. يتم تسجيل جميع المعاملات و التحويلات إلى حد كبير عبر الإنترنت ، ويقتصر استخدام البنك في مثل هذه الحالات أيضًا على حالات خاصة.

بدون كلمة ، وبدون وميض من المشاعر ، نظرت ببساطة إلى ظهر شقيقها.

كان السبب وراء ذهاب تاتسويا هو تحديث بطاقة هويته المطلوبة لمثل هذه الخدمات عبر الإنترنت. لا يوجد وقت محدد دوريًا يتعين عليك القيام به. يمكنك الاستمرار في استخدامه من تاريخ الإصدار دون تحديث واحد إذا كنت ترغب في ذلك. مطلوب فقط المعرّف ، وليس التحديث. يعد تحديث المعرّف جزءًا من الأمان ، ومن خلال المتابعة المباشرة للتخزين الشخصي بدلاً من مصادقة البيانات عبر الإنترنت ، يزيد الأمان.

“آه بالإضافة …”

قام تاتسويا بتحديث بطاقة هويته كل ثلاثة أشهر. كان متوسط معدل التحديث مرتين في السنة ، لذلك سيتم تصنيف أربع مرات على أنها أعلى تكرارًا. لم يكن من غير المعتاد أن يقوم بعض المستخدمين المصابين بجنون العظمة بتحديث ملفاتهم على أساس أسبوعي. في البنك الرائع ، وقفت ميوكي و تاتسويا في صف واحد كتفًا إلى كتف و انتظرا أن يتم استدعائهما. لم يفعلوا ذلك لأنهما كانا يشعران بالبرد ، لكنهما سارا على هذا النحو من المحطة إلى الضفة أيضًا تحت أشعة الشمس الحارقة.

الشخص الذي ألقى هذه الإهانة لم يكن تاتسويا نفسه ، بل ميوكي. كان هذا هو السبب الوحيد الذي دفع تاتسويا إلى الاستغناء عن كل النوايا السلمية.

والسبب هو أن الناس اعتادوا بشكل متكرر على إظهار إعجابهم على ميوكي. لا يجرؤ الكثير من الرجال ، خاصة من نفس العمر ، الذين ينظرون إلى ميوكي على محاولة جعلها ترافقهم أو تخرج معهم على الفور ، لكن التعامل مع شخص واحد فقط سيستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، قررا مسبقًا أنه كلما تجولا في المدينة سيكونان بمثابة عشاق.

“الأمر ليس مفاجئًا عندما تفكر في الأمر. المدرسة الثانوية السحرية الوحيدة في كانتو هي المدرسة الثانوية الأولى ، لذلك من المرجح أن يكون الساحر الذي أصبح ضابطًا في طوكيو قد تخرج من هناك.”

عندما رافقت ميوكي تاتسويا في الخارج ، على سبيل المثال للتسوق أو في مكان ما تريد الذهاب إليه أو شيء تريد مشاهدته ، ربما كانت القدرة على التمسك بأخيها مثل هذا عاملاً مثل أي شيء آخر. مثال على ذلك ، على الرغم من عدم وجود شيء مثير للاهتمام بشكل خاص حول الوقوف في ردهة البنك ، بدت ميوكي مبتهجة كما هو الحال دائمًا.

أومأت برأسها وأغلقت الباب. كان يمكن سماع صوت خافت لحفيف الملابس. ربما كانت لحظات الصمت هي عملها على شعرها و تنورتها.

ـــ عقدة شقيقها لم تترك مجالاً للشك.

“إذن. هل يمكنني الحصول على هذا من فضلك؟”

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

“الأمر ليس مفاجئًا عندما تفكر في الأمر. المدرسة الثانوية السحرية الوحيدة في كانتو هي المدرسة الثانوية الأولى ، لذلك من المرجح أن يكون الساحر الذي أصبح ضابطًا في طوكيو قد تخرج من هناك.”

بدلاً من النقود ، تم استخدام بطاقات النقود لتحويل مبالغ كبيرة من المال. المُصدر قادر على تعليق المعاملات بشكل منهجي. على عكس الشيكات ، لا يوجد شيء متداول ، الشيء الوحيد الذي يسبب إزعاجًا هو الطرف المعني. لهذا السبب ، فإن لصوص الأبناك أصبحوا أكثر من أي وقت مضى من الأنواع المهددة بالانقراض.

“هل يمكنك أن ترينا الملابس في المتجر إلى جانب الملابس المعروضة؟”

ـــ كان ينبغي أن يكون هذا هو الحال.

الشخص الذي ألقى هذه الإهانة لم يكن تاتسويا نفسه ، بل ميوكي. كان هذا هو السبب الوحيد الذي دفع تاتسويا إلى الاستغناء عن كل النوايا السلمية.

“هذا نادر جدًا ….”

“آسفة على الانتظار. ماذا عن هذا؟”

التقى تاتسويا و ميوكي للتو بمشهد مع نفس هذه الأنواع المهددة بالانقراض.

بعد الاستجابة السخية لتسرع النادل ، سمح له تاتسويا بالمغادرة.

كان أربعة رجال قد اقتحموا المتجر للتو وهم يلوحون بمسدسات قديمة يعاد تشكيلها ، يهددون موظفي البنك و العملاء. أعطت أقنعة التزلج التي أخفوا وجوههم وراءها في منتصف الصيف إحساسًا بالرجوع للخلف إلى حد ما.

في الغرفة بالطابق الأول المواجهة للحديقة ـــ كانت في الأصل غرفة ضيوف ، ولكن الآن بعد إزالة السرير ، أصبحت غرفة احتياطية ـــ متكاسلين حول الطاولة ، مع النوافذ المفتوحة و الستائر التي تم إلقاؤها معطية الهواء مثل شرفة مفتوحة في المنتجع ، استمتع تاتسويا و ميوكي بوقت القهوة.

كانوا يرتدون سترات قذرة ، بينما كانوا يقلبون حقيبة بوسطن على المنضدة.

“التصميم الأنيق يناسبك جيدًا للغاية. لكنني أعتقد أنه يمكنك الذهاب بشيء بارز أكثر.”

كان أسلوبهم تقليديًا لدرجة أن المشاهد قد يكون مرتبكًا بشأن ما إذا كان هذا جذبًا غريبًا من نوع ما أو شيء ما ، ولكن من الصراخ اليائس الذي وجهوه إلى موظفي البنك ، يمكن للمرء أن يظن أنه ربما يكون هذا الشيء حقيقي.

مع حواجب مرفوعة ، نظرت ميوكي إلى تاتسويا ، وسألته بنبرتها المعتادة.

“أوني-ساما ، ماذا علينا أن نفعل؟”

عند مجاملة تاتسويا الصارخة ، تعمق لون وجه ميوكي الأحمر أكثر ، وأغلقت باب غرفة التغيير في صمت.

مع حواجب مرفوعة ، نظرت ميوكي إلى تاتسويا ، وسألته بنبرتها المعتادة.

بعد إخبار المدير أن تاتسويا قد جاء لتحديث بطاقة هويته ، اتصل بمرؤوس لتنفيذ الإجراءات اللازمة. أفرج تاتسويا عن ميوكي بلطف ، وأخفت وجهها خلف شعرها الطويل لأنها سمحت لنفسها أن تسترشد بكتف تاتسويا.

“إذا أردت ، يمكنني التعامل مع هذا.”

إن وجود المنتجات المادية في متجر بدلاً من عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد البسيط يميز هذا المتجر على أنه الصفقة الحقيقية. تجار التجزئة ذوي الأسعار المنخفضة ، وحتى المتاجر متوسطة المدى ، لديهم شاشات ثلاثية الأبعاد كقاعدة.

ظهر شعورها المعتاد بعدم الرغبة في التسبب في إزعاج لـ تاتسويا.

ربما كان ذلك لمجرد نزوة ، أو كانت تبحث في موقع. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقال على وجه اليقين هو أنه إذا وطأت قدمها هذا المكان المليء بالناس “العاديين” ، فإنها بالتأكيد ستلفت انتباه الجميع في المتجر.

“لا ، ليست هناك حاجة لنا للتدخل”.

بالطبع لم يكن موظفو البنك يعرفون أنه كان كذلك. ميوكي ، التي كانت لا تزال محتجزة في صدره ، من المنطقي أن يُنظر إليها على أنها تبكي مرتاحة عند ختام الموقف المتوتر. ظنوا أن ذراعي تاتسويا كانتا تخفيان وجهها وهو يحتضنها بسبب ذلك. بصدق ، لقد قرأ ببساطة الحالة المزاجية وكان يحاول إخفاء ابتسامتها عن الموظفين و الحراس الكئيبين.

ضحك تاتسويا و وضع يديه على أكتاف ميوكي. ربت عليها برفق. دفنت ميوكي رأسها بسعادة في صدر تاتسويا.

“شكرا لك على ذلك.”

بالنسبة للعملاء الآخرين الذين عبّروا عن قلقهم و تشددوا في هذا السيناريو ، كان هذا الموقف “اللامبالي” أقل من مألوف. وغني عن القول ، أن هذين الشخصين اللذان يتمتعان بمزاج مرتاح وسط هذه الأجواء المضطربة برزا بشكل واضح للغاية.

ثالثًا ، وربما الأكثر شيوعًا ، أولئك الذين في حين أن لديهم شيئا مفضلًا ، يذهبون إلى هنا وهناك ذهابًا وإيابًا في كل مكان.

إذا كنت بحاجة إلى شرح لموقف تاتسويا ، فهو لم يقل أنه لا توجد حاجة للتدخل فقط حتى يتمكن من مغازلة أخته. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفعاله الحالية كانت ببساطة لإرضائها. لمجرد أن عمليات السطو على البنوك أصبحت جرائم نادرة لا يعني أن البنوك لم يكن لديها أنظمة أمنية لمكافحتها. لن تنجح عملية السطو على البنك أبدًا بمجرد مسدسات يعاد تشكيلها على أي حال.

وبغض النظر عن ذلك ، لا تقوم البنوك الحديثة في كثير من الأحيان بتخزين النقود لأن فائدتها محدودة للغاية.

والدليل على ذلك كان واضحا أمامهم. امتد درع شفاف من العداد إلى السقف لمنع أي وصول. داخل هذا الدرع ، نزل درع آخر شبه شفاف من السقف لتغطية النافذة المفتوحة أمام الموظف.

“آسف لإزعاجك.”

كانت حقيبة بوسطن التي علقت في تلك النافذة ممزقة. إذا كانت ذراع السارق موجودة ، فمن المحتمل أن تكون قد تكسرت بشكل خطير لدرجة تتطلب البتر.

“هاي ، ألن تخبريني باسمك؟”

أطلق أحد اللصوص رصاصة على الدرع. حتى أنها لم تزعج الطبقة الأولى.

ثم أعطت الموظف إيماءة رسمية لهؤلاء العملاء المهمين غير المتوقعين.

يبدو أن الدرع الخارجي الشفاف مصنوع من مادة مشابهة للسائل عالي اللزوجة. حالت دون وقوع أضرار جانبية. برؤية ذلك ، تأثر تاتسويا بالتصميم.

“… لم يكن خطأ أوني-ساما.”

ثم بصق أحد اللصوص كلمات اللعن في الردهة. نظر تاتسويا مباشرة إلى الرجل ، وتجنب نظره. ما استقرت عليه عيون الرجل كانت ميوكي. بعد أن حدق بها فجأة (شعرت بذلك) ، أنزلت وجهها على عجل إلى أسفل.

ذهب تاتسويا إلى حد الارتعاش قليلاً. حتى أنه اعتقد أن هذا ربما كان كثيرًا ، لكن بدا أن اللصوص يتم خداعهم بالأمر.

يمكن رؤية لمحة عن عيون الرجل من الفجوات الموجودة في القناع. وبغض النظر عن خوف و توتر العملاء الهاربين في الردهة ، بدا أن هذا الرجل على وجه الخصوص كان سريع الغضب من الابتسامة غير السارة التي كان يرتديها. على أي حال ، كان من الآمن القول إن تاتسويا و ميوكي قد لفتا انتباه الرجل.

“هل هذا صحيح؟ … إذن ، يرجى الانتظار قليلاً.”

استشعر تاتسويا حقده. وإلا لن يكون حارسًا شخصيًا جيدا. بالطبع ، كانت هناك فرصة ضئيلة لأن ينظر السارق إليهم بعيون ودودة. يمكنه أيضًا إدراك الضوء السادي الذي أشرق في عينيه.

“هاي ، ألن تخبريني باسمك؟”

أدركت ميوكي أيضًا أن السارق كان ينظر إليها بهذه العيون. اقتربت من صدر تاتسويا. لقد كانت الصورة تدل على النظر بالخوف في مواجهة الموقف. انطلاقًا من ابتسامته المتكلفة ، اعتقد السارق ذلك أيضًا. لكن تاتسويا ، الذي شعر بجسد ميوكي من خلال ملابسها الرقيقة ، عرف أنه لا يوجد أي توتر فيها. لم تكن أخته متوترة على الأقل. إذا كان بإمكانه رؤية تعبيراتها ، فلن يتفاجأ إذا كانت تحاول كبح الضحك.

إذا كنت بحاجة إلى شرح لموقف تاتسويا ، فهو لم يقل أنه لا توجد حاجة للتدخل فقط حتى يتمكن من مغازلة أخته. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفعاله الحالية كانت ببساطة لإرضائها. لمجرد أن عمليات السطو على البنوك أصبحت جرائم نادرة لا يعني أن البنوك لم يكن لديها أنظمة أمنية لمكافحتها. لن تنجح عملية السطو على البنك أبدًا بمجرد مسدسات يعاد تشكيلها على أي حال.

لا شعوريًا ، أخفى ابتسامته الساخرة تحت وجهه المميز في لعبة البوكر. كان يأمل ألا يكون الأمر غير طبيعي للغاية ، حيث أعرب بعد ذلك عن قلقه وأمسك بيد ميوكي بإحكام. لم يكن شيئًا يفعله عادةً ، لكنه كان أيضًا بارعًا تمامًا في التظاهر بالدراما إذا كان الأمر يتعلق بها.

“هذا لأنني أعتقد ذلك حقًا. لقد قلت ذلك في البداية ، صحيح؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا لن أعطيك أي شيء لا يناسبك.”

اقتربت عيون اللصوص الأربعة من الاثنين. كان من المستحيل الرؤية بوضوح تحت الأقنعة ، لكن كان من السهل التمييز من عيونهم المكشوفة أنهم كانوا يبتسمون على نطاق واسع. يجب أن يكون تمثيل ميوكي و تاتسويا قد حفزهم بشكل جيد.

قبلت ميوكي ذلك بسعادة ، وابتسمت بدهشة و وجهها مصبوغ باللون الأحمر ، وقامت بمد ملعقة من الآيس كريم إلى تاتسويا.

ذهب تاتسويا إلى حد الارتعاش قليلاً. حتى أنه اعتقد أن هذا ربما كان كثيرًا ، لكن بدا أن اللصوص يتم خداعهم بالأمر.

ظهر شعورها المعتاد بعدم الرغبة في التسبب في إزعاج لـ تاتسويا.

تحول انتباههم تمامًا عن العملاء الآخرين في الردهة. يجب أن يمتد نظام الأمان الذي أخذ في الاعتبار الارتداد ، بالتأكيد إلى ما هو أبعد من مجرد فصل منظدة العداد عن الردهة.

بالنظر إلى نفس الشيء مثل تاتسويا ، تعثر تعبير ميوكي. حسنًا ، ليس نفس الشيء بالضبط. ما رأته ميوكي هو الثمن المعلق على تلك الفساتين الصيفية.

كان التركيز المباشر للصوص هو الاثنين. لقد فشلوا تمامًا في ملاحظة اختفاء سقف التشبيك فوقهم تاركا وراءه عوارض. قبل أن يعرفوا ذلك ، تم استبدال السقف بصور مجسمة. من إحدى تلك العوارض ، سقط شخص ما على اللصوص. وقام ضباط الشرطة الأقوياء بإلقاء القبض على اللصوص في مجرد لحظات.

لم يكن صوت ميوكي من بينهم.

لم يكن تاتسويا متفاجئًا بشكل خاص من المشهد. بالنسبة لشخص قادر على الشعور بوجود الآخرين ، لم يكن شيء مثل الشاشة المجسمة عقبة أمامه على الإطلاق. كان يعلم أن ضابط الشرطة كان متمركزا في سماء المنطقة ، لذلك قرر الانتظار و المشاهدة.

دخل تاتسويا و ميوكي هذا المحل بالصدفة ، أو بالأحرى لمجرد نزوة. عند تناول الطعام في الخارج ، نادرًا ما يختار الاثنان مكانًا به مثل هذا التصميم الخالي من العوائق. كانوا يذهبون بشكل أساسي إلى أماكن بها غرف خاصة ، أو على الأقل أكشاك بها فواصل بين الطاولات. إذا لم يفعلوا ذلك ، فسيحصلون على الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه ، ومعظمه بشكل طبيعي على ميوكي.

بالطبع لم يكن موظفو البنك يعرفون أنه كان كذلك. ميوكي ، التي كانت لا تزال محتجزة في صدره ، من المنطقي أن يُنظر إليها على أنها تبكي مرتاحة عند ختام الموقف المتوتر. ظنوا أن ذراعي تاتسويا كانتا تخفيان وجهها وهو يحتضنها بسبب ذلك. بصدق ، لقد قرأ ببساطة الحالة المزاجية وكان يحاول إخفاء ابتسامتها عن الموظفين و الحراس الكئيبين.

قاموا بسحب سكاكينهم ، واندفعوا نحو تاتسويا في انسجام تام.

مع رأس ميوكي الذي ما زال في ذراعيه ، خرج مدير البنك إلى تاتسويا. وسأل عن اسمه فاعتذر بغزارة و عرض عليه إعفاءه من الرسوم لمدة عام كتعويض عن ضيق الموقف. غير متأكد من كيف يبدو ، حافظ تاتسويا على وجهه البوكر ـــ في ذلك الوقت ، كان تعبير مدير البنك متوترًا بشكل واضح ـــ قبل قبول العرض. في نظر معظم الناس ، كان هذا حقًا وضعًا خطيرًا نسبيًا بعد كل شيء.

عند رأي تاتسويا المباشر ، تحولت ميوكي إلى اللون القرمزي. ومع ذلك ، كانت الموظفة الأكبر سناً تحمر خجلاً بشكل أكثر حدة ، على الرغم من أن السبب لم يكن معروفًا سواء كان شخصية ميوكي المذهلة أو كلمات تاتسويا الصادقة للغاية.

بعد إخبار المدير أن تاتسويا قد جاء لتحديث بطاقة هويته ، اتصل بمرؤوس لتنفيذ الإجراءات اللازمة. أفرج تاتسويا عن ميوكي بلطف ، وأخفت وجهها خلف شعرها الطويل لأنها سمحت لنفسها أن تسترشد بكتف تاتسويا.

عند حواجب ميوكي المقوسة ، أشار تاتسويا لها بصمت إلى الحكمة. امتدت يد الضابط إليهما. أو بالأحرى إلى ميوكي.

لم تكن هناك فرصة للتجسس عليها أثناء العملية ، حيث تم تنفيذ كل ذلك بواسطة آلة في غرفة خاصة. دخلوا ، بعيدًا عن عيون و آذان الآخرين ، أسقط الاثنان تمثيلهما أخيرًا ، واجه كل منهما الآخر ، و انفجرا ضاحكين.

مع رأس ميوكي الذي ما زال في ذراعيه ، خرج مدير البنك إلى تاتسويا. وسأل عن اسمه فاعتذر بغزارة و عرض عليه إعفاءه من الرسوم لمدة عام كتعويض عن ضيق الموقف. غير متأكد من كيف يبدو ، حافظ تاتسويا على وجهه البوكر ـــ في ذلك الوقت ، كان تعبير مدير البنك متوترًا بشكل واضح ـــ قبل قبول العرض. في نظر معظم الناس ، كان هذا حقًا وضعًا خطيرًا نسبيًا بعد كل شيء.

كان هذا اللقاء مع لصوص البنوك هو الحدث غير المعتاد الذي شهده الشقيقان في ذلك اليوم.

كانت لديها هالة لا تعرف الخوف حتى لو تم تقديمها كممثلة رئيسية. لا يمكن إلا أن نفكر في سبب قدومها لمثل هذا المطعم غير الرسمي.

جرت تلك الحادثة التي مر بها الاثنان في اليوم الأخير من العطلة الصيفية ، جنبا إلى جنب مع “الأحداث” الأخرى ، لا شك أنهما قد صنفاها باعتبارها مجرد “ذكريات الصيف”.

خط ميوكي كان ببساطة يتهم أخاها بـ “التباهي” ، ولكن عند هذا الهجوم الأمامي ، رفعت العلم الأبيض على عجل.

عندما أطلق تاتسويا يده ، ترنح الرجل ثلاث خطوات قبل أن ينهار. كان وجه تاتسويا البارد وهو ينظر إليه خاليًا تمامًا من التعبير. ركضت قشعريرة باردة في العمود الفقري للرجل مما أدى حتى إلى نسيانه للألم. إذا كان قد تم السخرية منه ، لكان من الممكن تأجيج الكبرياء داخله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط