نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 38

اضطراب يوكوهاما - الفصل 2

اضطراب يوكوهاما - الفصل 2

الفصل 2 :

استند النقل العام قصير المدى الحديث على فكرة استخدام السيارات ، بعد أن تحولت من آليات النقل الجماعي إلى أعداد أقل. بدأ هذا التغيير قبل 30 عامًا و كان شبه مكتمل في المناطق الحضرية ، بعد أن انتشر بالفعل إلى 80% من البلدات و المدن الإقليمية. في الـ 20% المتبقية من المواقع ، لم تكن هناك وسائل نقل عام في المقام الأول – كان لدى الناس سياراتهم الخاصة.

لم يحاول تاتسويا إيقاف ذلك. كان من السهل تعطيل تعويذة الحركة على الرجلين ، لكن القضاء على تهديد القناص جاء أولاً.

عندما يتعلق الأمر بالرحلات القصيرة إلى العمل أو المدرسة ، فإن الوسائل التي تنقل العديد من الأشخاص في وقت واحد ، مثل القطارات المتصلة و الحافلات الكبيرة ، أصبحت الآن غير مستخدمة تمامًا تقريبًا. لقد مر وقت طويل منذ أيام استخدام طلاب المدارس الإعدادية و الثانوية نفس القطارات أو الحافلات للذهاب من وإلى المدرسة معًا.

“ومع ذلك ، قد تكون هذه الوظيفة أكثر إثارة للاهتمام.”

في جميع الحالات تقريبًا ، ذهب تاتسويا مباشرةً من المدرسة إلى المحطة ، لكنه توقف أحيانًا عند مقهى أو مطعم للوجبات السريعة في الطريق. كان الطريق من المدرسة إلى المحطة يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، لكنه استضاف العديد من المؤسسات التجارية المزدحمة بشكل وثيق و المخصصة للطلاب. لم تكن هناك مطاعم فحسب ، بل كانت هناك أيضًا أعداد لا تحصى من المتاجر و المكتبات و محلات اللوازم المدرسية و محلات الملابس. كانت السلع المتعلقة بتعليم السحر وفيرة بشكل خاص. لم يكن الطلاب و المعلمون من الثانوية الأولى هم الوحيدون الذين يترددون على هذه المنطقة ، بل أيضًا عدد كبير من العملاء يأخذون الترام من أماكن بعيدة للحضور و التسوق هنا.

أطل في الداخل ليرى سايوري فاقدة للوعي. لم يكن ذلك مصدر قلق له على الإطلاق – لقد كان واثقًا إلى حد ما من أنه يعرف حالتها من خلال رؤية كيف لم تبدأ السيارة في القيادة مرة أخرى. دفنتها الوسائد الهوائية من الأعلى و الأسفل و اليسار و اليمين في المقعد مثل كيس مليء بالوسادات. كان نظام تأمين السيارة من الحوادث يعمل بكامل طاقته. لم تكن لتُصدم كثيرًا. ربما كان الإجهاد العقلي هو الذي تسبب لها في الإغماء.

كانت المجموعة المكونة من 8 أفراد قد استقرت لتوها في أحد المقاهي ذات المظهر الأرثوذكسي نسبيًا ، وهو أحد المقاهي التي يترددون عليها بما يكفي لبدء معاملتهم كقائمين هناك.

“ومع ذلك ، يجب أن أقول إن خصومنا يتصرفون بتهور. على الرغم من أن هذا ليس قلب المدينة ، إلا أنهم ما زالوا يطلقون النار داخل المدينة.”

“ماذا؟ تاتسويا ، لقد اختاروك لمسابقة الأطروحة؟”

نظرًا لأن هذا كان سؤالًا متوقعًا ، أعد تاتسويا بالفعل إجابة.

حدث منعطف اليوم في المجموعة بسبب سؤال ميكيهيكو عن سبب استدعاء تاتسويا إلى غرفة إعداد الهندسة السحرية. يرؤية ميكيهيكو يحترق بالأسئلة بينما كانوا ينتظرون النادلة ، لم يستطع تاتسويا إلا أن يشعر بأن التسرع كان جانبًا لم يلاحظه من قبل في صديقه ، مضى وهو يشرح التفاصيل بإيجاز.

قد يبدو مجرد الاستماع إلى كلماتها وكأنها فوجئت ، لكن تعبيرها يشير بوضوح إلى أنها كانت تحاول إخفاء إحراجها.

وكان ذلك رد فعل ميكيهيكو.

“… نيا؟!”

كان تاتسويا قد ذكر ذلك بالفعل لـ ميوكي و هونوكا من قبل ، عندما ذهب لإحضارهما من غرفة مجلس الطلاب ، لكن الخمسة الآخرين ، بما فيهم ميكيهيكو ، وسعوا أعينهم في دوائر مفاجأة مثالية.

“مجرد امتلاك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية وحده لا يكفي لاستبدال السحرة ، نظرًا لأن التسلسلات السحرية المخزنة داخل هذه الأجهزة لا يمكن تنشيطها إلا من خلال السحر. بينما لدي القليل من الاهتمام في نسخ ني نو ماغاتاما نفسه ، إذا كان هذا العنصر قادرًا حقًا على التخزين التسلسلات السحرية ، إذن يصبح فهم هذه العملية متكاملًا تمامًا. ”

“لكن ألا يختارون سوى 3 أشخاص من المدرسة بأكملها لمسابقة الأطروحة؟”

لم يتجادل تاتسويا بشأن تفاصيل مثل ما إذا كان عليه القبض شخصيًا على خصومه الهاربين.

“أظن ذلك.”

كشركة مصنعة غير أجنبية ذات تكنولوجيا عالية المستوى ، غالبًا ما تم تكليف الـ FLT بمهام متعلقة بالجيش.

أجاب تاتسويا بخفة على سؤال ميزوكي. كانت تعبيراتهم عبارة عن أقطاب متناقضة.

كانت هناك في الداخل بلورة قرمزية نصف شفافة في الوسط.

“تضن ذلك …؟ تاتسويا-كن ، ألا تشعر بأي شيء؟”

حقيقة أنه كان ابن منافستها في الحب. موهبته و إنجازاته كخبير تقني. تلك النظرة الغريبة ، التي لا تكشف عن أي عاطفة. عندما ينظر إليها ، لا تشعر أبدا بأنها إنسان. تشعر وكأنها هدف للمراقبة ، مجرد كائن.

كانت ميزوكي مندهشة و بدت إيريكا مذهولة بعض الشيء عندما أدلت بتعليقها الخاص.

قالت: “أشعر بالسوء لأنني أستعجل ، لكني أود أن أنهي العمل بينما أختك غائبة. يبدو أن كلاكما ما زالا لا يحبني كثيرًا.”

بجانبهم ، ابتسم ليو في تسلية.

“بدون أي فرصة للنصر؟”

“أعتقد أن هذا أمر طبيعي فقط عندما يتعلق الأمر بتاتسويا ، هاه؟”

هذه المرة ، كانت المرأة الصغيرة التي استقبلتهما هي من ردت.

اعترضت شيزوكو على ذلك قائلة: “لم يسبق أن شارك أي طالب سنة أولى في مسابقة الأطروحة.”

“إذن سأترك الأمر لك يا سيدي.”

“لكن القليل منهم ، أليس كذلك؟ لا يمكن لأعضاء هيئة التدريس تجاهل العبقري الذي يمكنه إضافة تعاويذ جديدة إلى الفهرس.”

لن يكون من الصعب تحديد موقع السيارات التي يديرها نظام المرور. إن المسافرين على وجه الخصوص ، كونهم جزءًا من هيئة المرور الإقليمية المشتركة للمجتمع ، يرسلون دائمًا إشارات تحديد الهوية لمنع سرقة السيارات عن طريق القرصنة. الإشارات نفسها لم تكن سرية بشكل خاص. لقد كان يتعقب سيارة سايوري منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل.

اعترض ليو ، الذي لا يزال يبتسم ، في الجانب الأيمن.

كان تاتسويا قد ذكر ذلك بالفعل لـ ميوكي و هونوكا من قبل ، عندما ذهب لإحضارهما من غرفة مجلس الطلاب ، لكن الخمسة الآخرين ، بما فيهم ميكيهيكو ، وسعوا أعينهم في دوائر مفاجأة مثالية.

“لا تدعوني عبقريًا.” حذر تاتسويا و يبدو أنه منزعج حقًا من ذلك ، وليس مجرد محرج.

“لماذا تلك المرأة لديها شيء مثل هذا؟”

“أنت حقًا لا تحب أن تُدعى عبقريًا ، أليس كذلك . ..؟” سألت هونوكا بحيرة ، غير ساخرة وغير لئيمة.

“طلب المساعدة ، تمامًا كما هو الحال دائما.”

“الكلمة مريحة للغاية.” من أجاب ليس تاتسويا ، بل ميوكي. أعطى شقيقها ابتسامة مؤلمة عند ردها ؛ لم يقل أنها كانت مخطئة.

صعقة التشويش. موجات التداخل السحري التي تم إنشاؤها بواسطة آنتينايت. مهاجم واحد لتعطيل السحرة و واحد ينهيهم بمسدس. لقد كان تكتيكًا فعالًا للتعامل مع عدد صغير من السحرة – لكن فقط إذا كانوا سحرة عاديين.

“لكن ذلك ما زال مذهلا!”

لكن حتى بدون تلك المشاعر الشخصية ، كان لديها سبب لعدم تمكنها من قول “حسنًا أنا أفهم” و المغادرة.

أصر ميكيهيكو ، وهو يزيل الغيوم الداكنة التي بدأت في الظهور ، ربما قلقًا بشأن الحالة المزاجية الخطرة.

“نعم.”

“تلتقط (الطبيعة الخارقة) الأطروحة الفائزة كل عام ، وحتى باقي الأوراق تدخل في المجلات الأكاديمية طوال الوقت.”

كان السبب الوحيد لدخول تاتسويا إلى الثانوية الأولى هو أن ميوكي قد التحقت بالثانوية الأولى ، على الأقل هذه كانت الطريقة التي فسرت بها ميوكي الموقف.

(الطبيعة الخارقة) هو اسم مجلة علمية في إنجلترا تُعرف باسم أعلى سلطة في موضوعات السحر الحديثة. من ناحية أخرى ، كانت تميل إلى أن تكون سلطوية ، وليست ودية للغاية بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية للقراءة. لكن ميكيهيكو لم يكن الوحيد الذي قرأها. كان تاتسويا و ميوكي و شيزوكو و الأعضاء الآخرون في المجموعة يعرفون ذلك أيضًا ، وكانوا يعرفون اسمها و مكانتها جيدًا.

“هل تم إثبات ذلك؟”

“أوه ، لكن … لم يتبق الكثير من الوقت ، أليس كذلك؟”

كان كازاما يلقي نظرة خاطفة على الشاشة لأسفل ، من المحتمل أنه ينظر إلى الخريطة لموقع القناص. لم يفهم تاتسويا تمامًا كل الفروق الدقيقة المتعلقة بالقنص. كان كازاما أكثر دراية بالتفاصيل. يبدو أن كازاما قد وجد نوعًا من الدليل الذي لم يكتشفه تاتسويا ، لذلك على الرغم من أنه لم يراه ، يمكنه فهم التفاصيل فقط من تقرير تاتسويا.

سأل ميكيهيكو ، الذي يشعر بالقلق الآن ، تغيير كامل في حماسته.

رفض مطلق لمطلب بلا تحفظ.

بدأ تاتسويا يشك في مدى شدة صعوده و هبوطه اليوم – ربما حدث شيء ما معه أيضًا. ومع ذلك ، لم يدع الشكوك تظهر ، و أومأ برأسه.

أثرت التسلسلات السحرية على إيدوس الكائن من أجل إعادة كتابة المعلومات المحيطة بالكائن مؤقتًا بناءً على الشروط الموضحة في التسلسل السحري – كان هذا هو السحر. على سبيل المثال ، الجرم السماوي الأحمر ظاهريًا يحتوي على الإيدوس الذي “يعكس الضوء الأحمر بشكل أساسي” وهو “دائري الشكل”. إذا كان التسلسل السحري الذي يحتوي على الشرط “يعكس الضوء الأزرق بشكل أساسي” قد أثر على الإيدوس ، فإن الجرم السماوي سيتحول إلى اللون الأزرق. نظرًا لأن التسلسل السحري يقوم بالكتابة فوق إيدوس الكائن ، فإن الشروط داخل التسلسل السحري ستحل مؤقتًا محل خصائص الكائن. سيستمر هذا التأثير حتى تتلاشى الشروط من التسلسل السحري.

“9 أيام كاملة قبل أن نسلمها إلى المدرسة.”

صعد تاتسويا إلى الباب الأمامي أولاً و فتحه.

“ماذا؟! لكن هذا قريب جدا!”

“ليست هناك حاجة!”

“الأمور بخير. أنا مجرد شخص ثانوي ، وهم يكتبون الأطروحة منذ ما قبل العطلة الصيفية.”

“هل تم إثبات ذلك؟”

ابتسم تاتسويا و لوّح بيده لتهدئة هونوكا ، التي شحب وجهها قليلاً. عند هذه الإجابة من تاتسويا ، استرخت هونوكا مع تعبير (أنت محق) و تنفست الصعداء.

كانت فقط ميوكي هي التي فشلت في المشاركة في الابتسامات الهادئة. خلقت واحدة على وجهها لكنها لم تصل إلى عينيها. كانت تعرف ما يمكن أن يعنيه البحث عن مفاعل الاندماج النووي الحراري لسحر التحكم في الجاذبية – و كانت تعلم أن شقيقها كان الأكثر جدية في هذا الأمر.

قالت ميوكي عابسة: “مع ذلك ، كان هذا مفاجئًا جدًا. هل كان هناك نوع من المشاكل غير المتوقعة؟”

لم تكن أهداف تاتسويا هي فقط تلك التي تتضمن القدرة على تخزين التسلسلات السحرية. إذا قام شخص ما بتنفيذ و نشر نظام لتخزينها ، فلن تكون الأجهزة السحرية شبه الدائمة حلما. يمكن تجهيز القوات بدون سحرة بأسلحة سحرية. إذا كان لدى ني نو ماغاتاما القدرة على تخزين التسلسلات السحرية ، وإذا كان من الممكن إعادة إنتاجها بكميات كبيرة ، فإن الجيش سيشهد انتشارًا كبيرا للأسلحة السحرية.

أجاب تاتسويا ببساطة: “على ما يبدو ، فقد ساءت الحالة الجسدية للسينباي الداعمة.” ولا يزال يبتسم. لم يشرح هذا من قبل ، لكنه لم يكن بحاجة لإخفائه أيضًا.

قبل الافتراق في المحطة ، تم إقحام ميوكي إلى متجر يخدم الشابات من قبل ميزوكي و إيريكا.

ومع ذلك ، فإن إجابته البسيطة لم تكن كافية لإرضاء أخته تمامًا.

تجول حول الرجلين اللذين سقطا و اقترب من السيارة السوداء. لقد أبقى الـ CAD مستويًا مع السيارة ، ولم يهاجم على الفور. إذا تسبب بإهمال في إتلاف سيارة تعمل بوقود الهيدروجين مع أسطوانات غاز مضغوطة ، فقد يتسبب في انفجار كبير. تم تزويد السيارات عادة بآليات أمان لتجنب مثل هذا الخطر ، لكن المفجرين الإرهابيين استخدموا سيارات مع تلك الخزائن التي تم إزالتها. كان هذا هو طريق العالم الحقيقي.

“هذا أمر مؤسف للغاية ، لكنه لا يزال يبدو متسرعًا للغاية.”

“إنه يناسبك تمامًا. في الواقع ، أخطط لوضعك في علبة عرض زجاجية للاطلاع الشخصي سرا.”

بدت الظروف مقنعة بما يكفي لعقلها لكن ليس لقلبها.

الوحيدون الذين اشتروا منتجات الهندسة السحرية ، بما في ذلك الـ CADs ، كانوا السحرة ، الذين يمكنهم استخدام السحر على المستوى العملي. كان السوق بالنسبة لهم صغيرًا بشكل لا يصدق مقارنة بالسلع الصناعية الأخرى.

“أنا متأكدة من أنهم اختاروك لأنك مناسب للوظيفة ، بما أنه يمكنك التعامل مع كونك جزءًا من فريق الأطروحة على الفور ، لكن …”

“أثر من فئة ني نو ماغاتاما.”

لكن استبدال تاتسويا كان ثابتًا بالفعل – وكان الأمر يشبه إلى حد كبير أن ميوكي تفكر في سبب منطقي كهذا لإقناع نفسها بخلاف ذلك. هذه المرة ، لم يكن الأمر بالضرورة مبالغة في تقديره ، لكنه اعتقد أن الموافقة دون قيد أو شرط قد يبدو نرجسيًا للغاية.

عند سؤال كازاما للتحقق ، أومأ تاتسويا على الفور ردًا.

“هذا ليس هو. إذا كان موضوع بحث إتشيهارا-سينباي شيئًا لم أكن أعرف عنه ، كنت سأرفض ذلك.”

“لكن ذلك ما زال مذهلا!”

قرر تاتسويا التعامل معها باستخدام طريقة “الابتسامة و الرفض الجزئي”. هذا لا يعني أن ميوكي كانت سعيدة تمامًا بهذا الموقف ، لكن أثناء بحثها عن الكلمات ، ألقى شخص آخر سؤالًا جديدًا عليه:

□□□□□□

“هاه. ما هو موضوع الأطروحة؟ ” سأل ليو وهو يميل إلى الأمام بفضول.

كان تاتسويا قد ذكر ذلك بالفعل لـ ميوكي و هونوكا من قبل ، عندما ذهب لإحضارهما من غرفة مجلس الطلاب ، لكن الخمسة الآخرين ، بما فيهم ميكيهيكو ، وسعوا أعينهم في دوائر مفاجأة مثالية.

أعطت إحدى الفتيات ليو نظرة فاترة و تساءلت بوضوح عما إذا كان سيفهم حتى إذا أخبره تاتسويا ، لكن كل من السائل و المجيب تجاهلاها تمامًا.

الجاذبية.

“المشاكل العملية لمفاعلات الاندماج النووي الحراري التي تديرها تسلسلات سحرية تعتمد على الجاذبية و طرق التغلب عليها.”

على أي حال ، الآن بعد أن كان هناك تفسير معقول ، تنهدت سايوري بارتياح.

“… لا فكرة لدي عن معنى ذلك.”

عند سماع الكلمات التي انزلقت من فمه ، ابتسمت ميوكي و أدارت رأسها.

بالطبع ، لم يكن بوسع السائل الرد إلا جزئيًا على مثل هذا الرد الشديد المستقيم.

تأثيرات الرياح.

“… هذا موضوع مبالغ فيه للغاية.” تأوه ميكيهيكو و وجهه متجهم.

لم يكن السحر مقيدًا بالمسافة المادية أو العوائق. لم يكن هناك اتصال توارد خواطر بين الاثنين أو أي شيء من هذا القبيل ، لكن تاتسويا كان يستخدم جزءا من منطقته اللاواعية من دماغه لمراقبتها ، مع بصره الذي يمكنه إدراك الإيدوس. بعبارة أخرى ، قد يكون من الأصح القول إنه يلقي السحر ليراقبها.

“أليس هذا واحد من الألغاز العملية الثلاثة الكبرى لسحر الوزن النظامي؟”

“كيف يمكنك أن تكوني متهورة إلى هذا الحد؟ هذه الأشياء يصعب على التكنولوجيا الحديثة إنتاجها بشكل مصطنع. هذا هو السبب في أنهم يطلق عليها آثار.”

قالت ميزوكي معربة عن دهشتها: “بما أنهم اختاروك ، اعتقدت بالتأكيد أنها ستكون أطروحة حول برمجة الـ CAD.”

غير قادرة على قبول اقتراح تاتسويا ، عضت سايوري على أسنانها.

“آه أنا ايضا!”

“بدون أي فرصة للنصر؟”

“كي-سينباي هو أحد الأعضاء أيضًا … مع هذا الموضوع ، أعتقد أن الفريق سيكون مذهلاً بالتأكيد بما يكفي للفوز بالمنافسة بأكملها.”

“إنه يناسبك تمامًا. في الواقع ، أخطط لوضعك في علبة عرض زجاجية للاطلاع الشخصي سرا.”

بدا أن شيزوكو و إيريكا تتفقان مع ميزوكي. ربما اعتقد أصدقاؤه أن هذا الموضوع كان أكثر من اللازم بالنسبة لـ تاتسويا — و لطلاب المدارس الثانوية بشكل عام.

انطلق ألم حارق في صدره.

حسنًا ، كان هذا طبيعيًا فقط. لم يكن تطوير مفاعل الاندماج النووي الحراري لسحر التحكم في الجاذبية أحد الألغاز الثلاثة الكبرى بلا سبب. قرر تاتسويا أن يبتسم معهم و يخرج من المحادثة.

“… إلى أي مدى سيفرضون عليك حتى يشعروا بالرضا؟”

كانت فقط ميوكي هي التي فشلت في المشاركة في الابتسامات الهادئة. خلقت واحدة على وجهها لكنها لم تصل إلى عينيها. كانت تعرف ما يمكن أن يعنيه البحث عن مفاعل الاندماج النووي الحراري لسحر التحكم في الجاذبية – و كانت تعلم أن شقيقها كان الأكثر جدية في هذا الأمر.

طرح سؤالا ، نجح فقط في جعل نفسه يبدو متشككا من خلال التعبئة الكاملة لكل أوقية من مهارة التمثيل لديه.

□□□□□□

“ماذا؟! لكن هذا قريب جدا!”

بعد الانفصال عن أصدقائهم في المحطة و العودة إلى المنزل ، وجد الأشقاء سيارة ليموزين صغيرة في مكان وقوف السيارات.

كانت شيبا سايوري ، كوبا سايوري سابقًا ، على علاقة عاطفية مع شيبا تاتسورو قبل أن يتزوج يوتسوبا ميا. ومع ذلك ، فإن عناد يـوتسوبـا في سعيهم للحصول على جينات عالية الجودة أجبر الاثنين الأولين على الانفصال. كان تاتسويا مدركًا لذلك ، لهذا فهم إلى حد ما الرغبة في تقديم شكوى.

تبادلا النظرات.

لو كانت ميوكي حاضرة ، لما كان بحاجة للقلق بشأن الاحتراق ، لكن لسوء الحظ ، كانت تهتم بالمنزل. على يمين الطريق كان هناك نهر كبير إلى حد ما ، وعلى اليسار كان هناك صف من المنازل. نظرًا للضرر المحتمل الذي قد يلحق بالمساكن و الطرق ، فقد قرر أنه لا يمكنه استخدام مثل هذه الطريقة العدوانية.

صعد تاتسويا إلى الباب الأمامي أولاً و فتحه.

“قالت ميزوكي إنها بحاجة إلى مئزر جديد لذا اشتريت واحدا أيضًا. هذا لا يبدو غريباً علي ، أليس كذلك؟”

عند رؤية ماركة المصمم النادرة للكعب العالي عند مدخل الباب ، توقفت ميوكي في طريقها مع صمت تام و تعبير قاسي على وجهها. وضع تاتسويا ذراعه برفق حول كتفيها. صعد معها إلى الحافة الخشبية للمدخل ، ثم سمع صوت طقطقة النعال لشخص يقترب بسرعة.

لم يكن تاتسويا يمانع في ذلك بشكل خاص. هو أيضًا كان يائسًا من أي أدلة تتعلق بتخزين التسلسلات السحرية. لكن نظرًا لأن هدفه كان تلك الوظيفة ، فإن تكرار ني نو ماغاتاما الفيزيائي كان ذا أهمية ثانوية مقارنة بقدرة التخزين السحرية نفسها. لهذا السبب ، أراد تجنب التلاعب به من قبل عمال المختبر في المكتب الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الجداول الزمنية لمختبرات المكتب الرئيسي إلى الازدحام ، لذا فقد يكون الأمر غير مريح بطريقة أو بأخرى.

“… مرحبا بعودتكما إلى المنزل. الودية كالمعتاد ، أنا أرى.”

أطل في الداخل ليرى سايوري فاقدة للوعي. لم يكن ذلك مصدر قلق له على الإطلاق – لقد كان واثقًا إلى حد ما من أنه يعرف حالتها من خلال رؤية كيف لم تبدأ السيارة في القيادة مرة أخرى. دفنتها الوسائد الهوائية من الأعلى و الأسفل و اليسار و اليمين في المقعد مثل كيس مليء بالوسادات. كان نظام تأمين السيارة من الحوادث يعمل بكامل طاقته. لم تكن لتُصدم كثيرًا. ربما كان الإجهاد العقلي هو الذي تسبب لها في الإغماء.

عند سماع هذه الكلمات التي جاءت بنغمة ساخرة ، قام تاتسويا بتضييق عينيه بسرعة بينما شددت يده التي كانت تمسك أكتاف أخته المرتعشة من قبضتهما بجزء بسيط.

“هل ستقبل ذلك؟”

“لقد مر وقت طويل منذ أن عدت إلى المنزل ، سايوري-سان.” أجاب بصوت بارد ليلائم نظراته.

على أي حال ، الآن بعد أن كان هناك تفسير معقول ، تنهدت سايوري بارتياح.

هذه المرة ، كانت المرأة الصغيرة التي استقبلتهما هي من ردت.

مما يحافظ على خصائص التسلسل السحري بالإضافة إلى خصائص التأثيرات السحرية.

“نـ -نعم ، حسنًا ، من الملائم أن أكون أقرب إلى المكتب.”

الفصل 2 : استند النقل العام قصير المدى الحديث على فكرة استخدام السيارات ، بعد أن تحولت من آليات النقل الجماعي إلى أعداد أقل. بدأ هذا التغيير قبل 30 عامًا و كان شبه مكتمل في المناطق الحضرية ، بعد أن انتشر بالفعل إلى 80% من البلدات و المدن الإقليمية. في الـ 20% المتبقية من المواقع ، لم تكن هناك وسائل نقل عام في المقام الأول – كان لدى الناس سياراتهم الخاصة.

“فهمت.”

“على أي حال ، لأي مناسبة أتيت كل هذا الطريق لهذا اليوم؟”

أومأ تاتسويا باقتضاب إلى زوجة والدهما التي لم تطأ قدمها في هذا المنزل لمدة 9 أشهر (على الرغم من أنه في عيون الأشقاء ، تعتبر الزوجة الثانية لوالدهما) – شيبا سايوري.

“إذن هذه هي العينة؟ التي قد تمتلك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية؟”

على الرغم من عودتها إلى المنزل ، لم يكن لديها غرفة ولا مكان للنوم هنا. بعد الزواج من والد تاتسويا ، كانا يستمتعان بالحياة الزوجية كزوجين بمفردهما بالقرب من قمة مبنى سكني شاهق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المكتب الرئيسي لشركة تكنولوجيا الأوراق الأربعة. لم تمكث هنا أبدًا منذ الزواج ، ومع ذلك فهي لا تزال تعيش هنا وفقًا لسجل السكان – لذلك كانت كلمات تاتسويا سخرية خالصة.

احتاجت سايوري لأكثر من وقفة قصيرة قبل تقديم إجابة.

رؤية زوجة والدهما الثانية تفقد رباطة جأشها من مثل هذه الضربة التافهة جعلت ميوكي تستقر و تستعيد هدوئها. لا تزال ذراع تاتسويا حولها ، استدارت و قربت وجهها من شقيقها كما لو لتتمكن من عناقه. تم تنفيذ هذا الفعل في تجاهل تام لمشاهدته من قبل الآخرين. في العادة ، حتى عندما كانا بمفردهم ، لم تفعل شيئًا بهذا الحزم – أو غير محتشم. كانت تتصرف عمدا كما لو أن لا أحد كان ينظر.

“لا أعلم.”

“سأعد العشاء على الفور. هل هناك أي شيء تود تناوله يا أوني-ساما؟”

“أنا سأفعل. من فضلك قل لي إذا كان لديك أي طلبات بشأن ما يجب أن أرتديه. سأرتدي أي ملابس إذا كنت ترغب في ذلك ، أوني-ساما.”

“سآكل أي شيء تعدينه. لا داعي للعجلة ، لذا اذهب و غيري ملابسك.”

على الرغم من عودتها إلى المنزل ، لم يكن لديها غرفة ولا مكان للنوم هنا. بعد الزواج من والد تاتسويا ، كانا يستمتعان بالحياة الزوجية كزوجين بمفردهما بالقرب من قمة مبنى سكني شاهق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المكتب الرئيسي لشركة تكنولوجيا الأوراق الأربعة. لم تمكث هنا أبدًا منذ الزواج ، ومع ذلك فهي لا تزال تعيش هنا وفقًا لسجل السكان – لذلك كانت كلمات تاتسويا سخرية خالصة.

عندما نظر إليها شقيقها فقط للإجابة ، دون أن يدخر نظرة على سايوري ، ضحكت ميوكي قليلاً و حققت التفوق.

“بما أن التحقيق قد بدأ بالفعل ، فماذا عن السماح له بالبدء من هذه النهاية؟”

“أنا سأفعل. من فضلك قل لي إذا كان لديك أي طلبات بشأن ما يجب أن أرتديه. سأرتدي أي ملابس إذا كنت ترغب في ذلك ، أوني-ساما.”

نظرًا لأن هذا كان سؤالًا متوقعًا ، أعد تاتسويا بالفعل إجابة.

“حسنًا ، لا تنجرفي.”

(الطبيعة الخارقة) هو اسم مجلة علمية في إنجلترا تُعرف باسم أعلى سلطة في موضوعات السحر الحديثة. من ناحية أخرى ، كانت تميل إلى أن تكون سلطوية ، وليست ودية للغاية بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية للقراءة. لكن ميكيهيكو لم يكن الوحيد الذي قرأها. كان تاتسويا و ميوكي و شيزوكو و الأعضاء الآخرون في المجموعة يعرفون ذلك أيضًا ، وكانوا يعرفون اسمها و مكانتها جيدًا.

تظاهر بتوبيخها بينما سحبت ميوكي رأسها للخلف و رقصت صعودًا على الدرج إلى الطابق الثاني.

لم يكن عقلها المرتبك قادرًا على فك شفرة الإجابة ، تمامًا كما لم تكن قادرة على حل سؤال الواجب المنزلي أمامها.

“حسنًا. فلنسمع ما تريدين قوله.” قال تاتسويا لـ سايوري – التي كانت تقف مكتوفة الأيدي في مكان قريب – بعد أن غابت ميوكي عن الأنظار.

“لكن ألا يختارون سوى 3 أشخاص من المدرسة بأكملها لمسابقة الأطروحة؟”

جعلها أسلوب التحدث غير المتحفظ تعبس قليلاً بسبب الاستياء ، لكنها مع ذلك جلست على الجانب الآخر من تاتسويا في المقعد الذي أمامه.

بعد العثور على مكان للجلوس ، جلست ميوكي و ساقاها مغلقتان و وضعت يديها فوق بعضهما البعض بينما سألت تاتسويا بعيون ممتلئة بالفضول.

قالت: “أشعر بالسوء لأنني أستعجل ، لكني أود أن أنهي العمل بينما أختك غائبة. يبدو أن كلاكما ما زالا لا يحبني كثيرًا.”

“بالحديث عن ذلك ، لماذا قامت تلك المرأة بزيارتنا اليوم؟ هل أحضرت عينة لتخزين التسلسلات السحرية؟”

لا بد أنها شعرت أنه من غير المجدي مواكبة المظاهر ؛ بمجرد أن جلست ، أصبح موقفها أكثر صراحة. غير مهتمة بما كان ينظر إليه ، اتكأت على الأريكة و عقدت ساقيها. كانت تتمتع بروح عالمة ، لا ترتدي أي زينة أو مكياج ، بل بذلة بنطلون فقط ، لذلك لم يكن لديه أي مشكلة مع المكان الذي يجب أن ينظر إليه – بالطبع ، كان من الممكن لها أن ترتدي تنورة قصيرة ضيقة ولم يكن ليضرب رمشًا.

بينما كانت تبتعد بعينيها عنه ، مسك تاتسويا على خدها ، ثم انزلقت أصابعه نحو ذقنها. ثم استخدم سبابته لإمالة فكها.

“لا يبدو أن ميوكي. إن زواج والدها في غضون 6 أشهر من وفاة والدتها سيترك طعمًا سيئًا في فم أي شخص. قد تبدو ناضجة ، لكنها لا تزال في الـ 15 من عمرها فقط.”

حددت عين عقله بصرها على إيدوس القناص – هيئات المعلومات التي ميزت القناص عن الأحداث و الكيانات الأخرى ضمن معلومات العالم.

“…وماذا عنك؟”

بعد العشاء ، انتقل الشقيقان من مائدة العشاء إلى غرفة المعيشة. بعد وضع فنجان من القهوة على المنضدة قبل أن يأخذه تاتسويا الجالس على الأريكة ، تركت ميوكي فنجانها على الطاولة و جلست بجانب أخيها.

“مثل هذه المشاعر لا تعني شيئًا بالنسبة لي. هذه هي الطريقة التي أنا مكوَّن بها.”

ما هذا؟ عند هذا الاستفسار الصامت من ميوكي ، فتح تاتسويا الصندوق.

“… حسنًا ، حسنًا. سواء كنت تقصد ذلك أم لا ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكن إذا كنت ستذهب إلى هذا الحد ، فسأحب ذلك إذا سمعتني. ربما كانت 6 أشهر بالنسبة لكما ، لكنها كانت 16 عامًا كاملة بالنسبة لي.”

“هناك عدد محدود من المنظمات في جميع أنحاء العالم التي يمكنها إرسال قناصين من هذه النوعية. قد نقوم في الواقع بتضييق نطاق هذا بسرعة و سهولة إلى حد ما.”

(صحيح. كانت ترتدي ملابس لتجعل نفسها تبدو شابة ، لكنها في نفس عمر والدنا) ، فكّر تاتسويا في هذا ، وهي فكرة من المؤكد أنها ستجعله عدوًا لجميع النساء في العالم.

“… هذا أثر من فئة ني نو ماغاتاما.”

كانت شيبا سايوري ، كوبا سايوري سابقًا ، على علاقة عاطفية مع شيبا تاتسورو قبل أن يتزوج يوتسوبا ميا. ومع ذلك ، فإن عناد يـوتسوبـا في سعيهم للحصول على جينات عالية الجودة أجبر الاثنين الأولين على الانفصال. كان تاتسويا مدركًا لذلك ، لهذا فهم إلى حد ما الرغبة في تقديم شكوى.

لكن هذه كانت مشكلة محضة بين والده و والدته وهي – لم تكن من شأن الأشقاء. بالنظر إلى أن والدتهم كانت على علم بعلاقتهما خلال حياتها ، كان هناك مجال أقل للتعاطف.

“نعم ، خلال الظروف الليلية و الاعتماد فقط على منظار ، ما زالوا ينجحون في القنص من مسافة كيلومتر واحد تقريبًا.”

“على أي حال ، لأي مناسبة أتيت كل هذا الطريق لهذا اليوم؟”

“ماذا كان ذلك؟!”

حاولت سايوري دون وعي تأجيل الموضوع. التقطت أنفاسها عند السؤال لكنها تمكنت بعد ذلك من البدء في التحدث بشكل طبيعي مرة أخرى.

حسنًا ، كان هذا طبيعيًا فقط. لم يكن تطوير مفاعل الاندماج النووي الحراري لسحر التحكم في الجاذبية أحد الألغاز الثلاثة الكبرى بلا سبب. قرر تاتسويا أن يبتسم معهم و يخرج من المحادثة.

“… سأعطيك إياه مباشرة. أريدك أن تساعد في المختبرات بالشركة مرة أخرى. و ترك المدرسة الثانوية إن أمكن.”

سوائل الجسم.

“هذا غير ممكن. إذا لم أكن طالبا في الثانوية الأولى بينما تحضر ميوكي فيها ، فلن أكون قادرًا على أداء واجبي كوصي لها.”

“بالنظر إلى أن العينة موجودة هنا ، يبدو هذا محتملا.”

رفض مطلق لمطلب بلا تحفظ.

لكنه لم يجد أي جزء من ذلك ليكون مصدر ارتياح. لم يشك في المعلومات نفسها التي تفيد بأن الطريق أُغلق بسبب حادث. لقد شاهد فريق سانادا و فوجيباياشي معًا لمحاولة اختراق نظام التحكم في حركة المرور مرة واحدة ، لذلك عرف مدى صعوبة الدخول. ومع ذلك ، لم يكن متفائلاً بما يكفي ليصدق أن هناك عددًا كافيًا من الحوادث المتزامنة التي تعطل الطرق لإغلاق كل سيارة على جميع الطرق من منزله إلى المحطة.

“حتى لو لم تستمر أنت كطالب في المدرسة ، فمن المؤكد أنه سيتم تعيين وصي آخر لها.”

في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، لم يكن لديه الوقت للاهتمام بألمه الوهمي. لقد قدر موقف العدو مرة أخرى. بناءً على اتجاه الرصاصة و زاويتها و موقع المباني المعوقة ، كان القناص في مكان ما في مجموعة المباني التجارية عبر النهر.

“هناك نقص في السحرة في كل مكان. حتى عائلة يـوتسوبـا لن تتمكن من العثور على وصي بديل بهذه السهولة.”

في الوقت الحالي ، جلست في مقعدها و أسكتت المنبه القاسي.

“أنت تقول إنه لا يوجد مرشحين موهوبين مثلك.”

“إنه يناسبك تمامًا. في الواقع ، أخطط لوضعك في علبة عرض زجاجية للاطلاع الشخصي سرا.”

“عندما يتعلق الأمر بـ ميوكي على وجه الخصوص ، هذا صحيح.”

بمجرد أن رأى سايوري تغادر ، عاد إلى المنزل و توجه على الفور إلى الهاتف. لم يستخدم الهاتف المحمول في المحطة لأنه كان من الممكن التنصت عليه بالطبع.

جدث هذا التبادل مرارًا و تكرارًا في الماضي.

عرفت ميوكي أن هدف شقيقها يكمن في برامج البحث على مستوى الدراسات العليا داخل الجامعات السحرية ، لذا فإن حياة طالب في المدرسة الثانوية كانت في الواقع بمثابة انعطاف كبير بالنسبة له.

هاه، تنهدت سايوري بشكل ثقيل – تنهيدة لا تبدو مزيفة على الإطلاق.

بمجرد أن رأى سايوري تغادر ، عاد إلى المنزل و توجه على الفور إلى الهاتف. لم يستخدم الهاتف المحمول في المحطة لأنه كان من الممكن التنصت عليه بالطبع.

“الشركة ليس لها فائض بما يكفي للسماح لشخص موهوب مثلك باللعب ببساطة ، كما تعلم.”

“لكن ذلك ما زال مذهلا!”

“اللعب؟ لقد ساهمت بالفعل بشكل كبير في أرباح الشركة. قبل عدة أيام ، تلقت الشركة طلبات من القوات البحرية للـ USNA من أجل أجهزة الطيران ، أليس كذلك؟ يجب على هؤلاء وحدهم زيادة الأرباح خلال الفترة الماضية بنسبة 20%.”

“نـ -نعم ، حسنًا ، من الملائم أن أكون أقرب إلى المكتب.”

استاءت سايوري من الإحباط. لم يكن هناك مجال للاعتراض. في الأصل ، عُرفت شركة FLT كشركة مصنعة للأدوات و العناصر ذات الصلة بالهندسة السحرية ، وليست أدوات الـ CAD المكتملة. لقد كان نجاح نموذج سيلفر ، بلا شك ، هو الذي جعل الشركة تصعد إلى الشهرة كمصنعة للـ CAD – وبعبارة أخرى ، مزايا تاتسويا. كان جهاز الطيران الأخير على وجه الخصوص منتجًا رائدًا توقع بعض المحللين أنه سيطلق الـ FLT كأول شركة مصنعة لأجهزة الـ CAD المتخصصة في العالم.

“… إذن هل يمكنني على الأقل أن أجعلك تساعد في تحليل هذه العينة؟” قالت و أخرجت صندوق مجوهرات كبير من حقيبتها و فتحه بحذر شديد.

لا بد أن هذه الإنجازات جعلت سايوري تشعر بالغيرة – فقد انضمت أولاً إلى الشركة كباحثة ، ثم أعيد تعيينها إلى قسم الإدارة بعد عدم تحقيق العديد من النتائج الواضحة.

لم يحاول تاتسويا إيقاف ذلك. كان من السهل تعطيل تعويذة الحركة على الرجلين ، لكن القضاء على تهديد القناص جاء أولاً.

لكن حتى بدون تلك المشاعر الشخصية ، كان لديها سبب لعدم تمكنها من قول “حسنًا أنا أفهم” و المغادرة.

في الوقت الحالي ، ربما كان تاتسويا متعمقًا في تحليل تلك الآثار.

“… إذن هل يمكنني على الأقل أن أجعلك تساعد في تحليل هذه العينة؟” قالت و أخرجت صندوق مجوهرات كبير من حقيبتها و فتحه بحذر شديد.

أجاب تاتسويا ببساطة: “على ما يبدو ، فقد ساءت الحالة الجسدية للسينباي الداعمة.” ولا يزال يبتسم. لم يشرح هذا من قبل ، لكنه لم يكن بحاجة لإخفائه أيضًا.

كانت هناك في الداخل بلورة قرمزية نصف شفافة في الوسط.

“على أي حال ، لأي مناسبة أتيت كل هذا الطريق لهذا اليوم؟”

“… هذا أثر من فئة ني نو ماغاتاما.”

“هل ستقبل ذلك؟”

من وجهة نظر الباحثين السحريين ، كانت “الآثار” عبارة عن أجزاء “OOPArts” بخصائص سحرية. المواد التي لا يمكن الحكم عليها من صنع الإنسان لكن من الواضح أيضًا أنه لم يتم تكوينها بشكل طبيعي كانت تسمى آثار. على سبيل المثال ، تم تصنيف الآنتينايت ، التي تسبب في (صعقة التشويش) ، على أنها من الآثار.

“مثل هذه المشاعر لا تعني شيئًا بالنسبة لي. هذه هي الطريقة التي أنا مكوَّن بها.”

علاوة على ذلك ، فإن الآثار الحقيقية – مثل ني نو ماغاتاما – لن تقع أبدًا في أيدي الباحثين و العلماء.

“تلتقط (الطبيعة الخارقة) الأطروحة الفائزة كل عام ، وحتى باقي الأوراق تدخل في المجلات الأكاديمية طوال الوقت.”

“أين تم التنقيب عن هذا؟”

“أنا متأكدة من أنهم اختاروك لأنك مناسب للوظيفة ، بما أنه يمكنك التعامل مع كونك جزءًا من فريق الأطروحة على الفور ، لكن …”

“لا أعلم.”

ومع ذلك ، إذا كان العنصر نفسه يمتلك القدرة على تكرار التأثيرات من الظاهرة المتغيرة و يمكن تكرار التسلسل السحري ، فإن تأثيرات السحر ستستمر إلى ما لا نهاية. بمعنى آخر ، سيصبح نسخ الظاهرة المعدلة و التسلسل السحري ممكنًا.

“أنا أرى. إذن فالأمر يتعلق بقوات الدفاع الذاتي الياباني (JSDF).”

أثناء خدمته كوصي على ميوكي ، لن يتم تكليفه بأي مهام لا معنى لها. ولن يتلقى أي وظائف قذرة.

** المترجم : الـ JSDF اختصار لـ (Japan Self-Defense Force) (قوات الدفاع الذاتي الياباني) **

“أنت حقًا لا تحب أن تُدعى عبقريًا ، أليس كذلك . ..؟” سألت هونوكا بحيرة ، غير ساخرة وغير لئيمة.

كشركة مصنعة غير أجنبية ذات تكنولوجيا عالية المستوى ، غالبًا ما تم تكليف الـ FLT بمهام متعلقة بالجيش.

التفكيك الموضعي لجسم الإنسان عن طريق تعويذة التحلل – {تشتت الضباب} (Mist Dispersion).

“فيما يتعلق بـ “التحليل” ، لا تقولي لي أنك تطلبين شيئا غير معقول مثل تكرار ني نو ماغاتاما ، أليس كذلك؟”

دفعت علبة الجواهر في حقيبتها و سرعان ما استدارت و توجهت بسرعة إلى الردهة. تبعها تاتسويا من مسافة ثابتة و تحدث إليها بنبرة تشبه الأعمال التجارية وهي ترتدي حذائها عند المدخل.

تشدد تعبير سايوري.

ومع ذلك ، لم يشر تاتسويا بذلك إلى ميوكي و ابتسم فقط وهو يلتقط عيدان تناول الطعام.

تنهد تاتسويا.

“هذا ليس هو. إذا كان موضوع بحث إتشيهارا-سينباي شيئًا لم أكن أعرف عنه ، كنت سأرفض ذلك.”

“كيف يمكنك أن تكوني متهورة إلى هذا الحد؟ هذه الأشياء يصعب على التكنولوجيا الحديثة إنتاجها بشكل مصطنع. هذا هو السبب في أنهم يطلق عليها آثار.”

فتش تاتسويا عن آثار المعلومات الخاصة بالرصاصة التي اخترقته. بعد أن جلب قدرته على تحليلها إلى التشغيل الكامل ، بدأ في قراءة المعلومات المصاحبة للرصاصة.

كان OOPArt اختصارًا لعبارة “قطعة أثرية في غير مكانها و زمانها” (Out-of-Place Artifact). بمعنى آخر ، كانت أشياء تم إنشاؤها بطريقة تجاوزت المعايير الفنية للعصر الذي تم التنقيب فيه. هذا لا يعني أن التكنولوجيا الحديثة لا تستطيع إعادة إنتاجها. على الرغم من ذلك ، كان من الصعب جدًا إعادة إنتاج بقايا التكنولوجيا الحديثة ، وهذا هو سبب امتلاكها هذا الاسم الفخم في المقام الأول.

قوّم تاتسويا نفسه و قام بتحية كازاما على الشاشة.

“جاء هذا العمل بناء على طلب حازم من الـ JSDF. لا يمكننا رفض ذلك.”

“نعم.”

يمكنه فهم قرار الإدارة إلى حد ما. لم يكن الأمر مجرد الـ FLT – أي شركة تعمل في مجال السحر تعمل بشكل أساسي كالمعتاد حتى تطالب الحكومة بخلاف ذلك. بعبارة أخرى ، كانت الصناعة السحرية هي صناعة من أجل الـ JSDF.

حتى والدهما و زوجته الجديدة لم يستطع الضغط على هذه القضية على السطح.

ومع ذلك ، إذا كان العنصر نفسه يمتلك القدرة على تكرار التأثيرات من الظاهرة المتغيرة و يمكن تكرار التسلسل السحري ، فإن تأثيرات السحر ستستمر إلى ما لا نهاية. بمعنى آخر ، سيصبح نسخ الظاهرة المعدلة و التسلسل السحري ممكنًا.

الوحيدون الذين اشتروا منتجات الهندسة السحرية ، بما في ذلك الـ CADs ، كانوا السحرة ، الذين يمكنهم استخدام السحر على المستوى العملي. كان السوق بالنسبة لهم صغيرًا بشكل لا يصدق مقارنة بالسلع الصناعية الأخرى.

كان بإمكان تاتسويا رؤية كل ذلك — كان لديه كل المعلومات الجسدية للقناص. لقد كان محظوظا جدا ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقوله أثناء سحب الزناد لتفعيل تعويذته ، مما أدى إلى تحلل جسد القناص بالكامل.

نظرًا لندرة السحرة ، كان الحجم الصغير منطقيًا. قال الخبراء أنه فى اليابان حاليا بلغ اجمالي عدد السحرة الذين يعملون فى مهن متعلقة بالسحر او في دراسة السحر حوالى 30 ألفا. حتى لو اشتروا جميعًا CAD جديدًا كل عام ، فإن سوق الـ CAD المحلي سيحتوي فقط على 30 ألفًا منهم خلال العام. بينما ذهب البعض في الواقع لفترة أطول قبل شراء بديل ، امتلك الكثير من السحرة ما يصل إلى 5 أو 6. ومع ذلك ، فإن ذلك لم يغير حقيقة أن السوق كان صغيرًا جدًا.

عندما نظر إليها شقيقها فقط للإجابة ، دون أن يدخر نظرة على سايوري ، ضحكت ميوكي قليلاً و حققت التفوق.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن السياسات الوطنية روجت للسحر ، كان لابد من توفير أجهزة الدعم السحري بثمن بخس. تم الاحتفاظ بسعر التجزئة للـ CAD منخفضًا بدرجة كافية بحيث يمكن أن يدعم متوسط دخل الأسرة لشرائه لطفلهم كهدية عند دخول المدرسة الثانوية.

كان الهجوم هو أعظم دفاع ، بالإشارة إلى المفهوم القائل بأنه من خلال جعل الخصم ضعيفًا ، يمكن للمرء أن يزيل تهديد الهجوم. نظرًا لأنهم واجهوا بعضهم البعض بالفعل مرة واحدة ، طالما لم يضغط أي من الجانبين للأمام ، فإن الحل السلمي لم يكن مستحيلًا بالنسبة لـ تاتسويا.

لم يكن هذا الحجم و الهيكل بالتأكيد صناعة يمكنها البقاء بشكل مستقل. لذلك ، اتخذت الدول تدابير مساعدة الخبراء عندما يتعلق الأمر بالصناعات السحرية. على سبيل المثال ، دعمت اليابان 90% من تكلفة شراء الـ CAD. كانت أسعارهم في واجهة المحل عُشر سعر الوحدة المحسوب للنشاط التجاري. قدمت اليابان أيضًا منحًا سخية جدًا إلى صناديق الأبحاث للشركات تحت ذريعة البحث التعاقدي. حتى أطول العمالقة في الصناعة ، مثل ماكسيميليان و روسين ، لم يتمكنوا من تحدي حكوماتهم. كان هذا مصيرًا مشتركًا بين جميع اللاعبين في صناعة السحر.

في جميع الحالات تقريبًا ، ذهب تاتسويا مباشرةً من المدرسة إلى المحطة ، لكنه توقف أحيانًا عند مقهى أو مطعم للوجبات السريعة في الطريق. كان الطريق من المدرسة إلى المحطة يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، لكنه استضاف العديد من المؤسسات التجارية المزدحمة بشكل وثيق و المخصصة للطلاب. لم تكن هناك مطاعم فحسب ، بل كانت هناك أيضًا أعداد لا تحصى من المتاجر و المكتبات و محلات اللوازم المدرسية و محلات الملابس. كانت السلع المتعلقة بتعليم السحر وفيرة بشكل خاص. لم يكن الطلاب و المعلمون من الثانوية الأولى هم الوحيدون الذين يترددون على هذه المنطقة ، بل أيضًا عدد كبير من العملاء يأخذون الترام من أماكن بعيدة للحضور و التسوق هنا.

“لكن حتى الـ JSDF يجب أن تعرف السبب وراء لقب “أثر”. هم يفهمون أنه طالما تم تصنيف شيء ما على أنه أثر ، فسيكون من المستحيل توليفه بشكل مصطنع. لماذا يقدمون مثل هذا الطلب غير المعقول؟”

علاوة على ذلك ، فإن الآثار الحقيقية – مثل ني نو ماغاتاما – لن تقع أبدًا في أيدي الباحثين و العلماء.

احتاجت سايوري لأكثر من وقفة قصيرة قبل تقديم إجابة.

“… مرحبا بعودتكما إلى المنزل. الودية كالمعتاد ، أنا أرى.”

“يبدو أن ني نو ماغاتاما قادر على تخزين التسلسلات السحرية.”

لقد عرفت لماذا.

لكن إجابتها ، التي تحدثت بتردد ، كان لديها قوة كافية وراءها لاختراق تعبير تاتسويا الدقيق.

زحفت أصابع ذقنها للخلف. أغمضت ميوكي عينيها مفتونة ، و …

“هل تم إثبات ذلك؟”

“حسنا ، أحتاج إلى القيام ببعض الأبحاث لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا بالفعل.”

طرح سؤالا ، نجح فقط في جعل نفسه يبدو متشككا من خلال التعبئة الكاملة لكل أوقية من مهارة التمثيل لديه.

كشخص أُجبر على إخفاء هويته كواحد من المقاتلين الأساسيين لعائلة يـوتسوبـا داخل العشائر العشرة الرئيسية بالإضافة إلى اسمه المستعار كضابط خاص داخل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، كانت الأولوية القصوى لـ تاتسويا هي منع كاميرات الطريق من التعرف على هويته.

لكنها نجحت و فشلت سايوري في ملاحظة مدى اهتمامه الآن.

“…”

“لا يزال هذا تحت الافتراض ، لكن لدينا ما يكفي من بيانات المراقبة للجيش للعمل على أساسها.”

في عائلة يـوتسوبـا ، تم تكليف الأوصياء بواجب حماية أفراد معينين حتى على حساب حياتهم. جاء هذا من مأساة وقعت ذات مرة لفتاة من أصل مباشر من عائلة يـوتسوبـا ، لذلك اختاروا “العبيد المقاتلين” و تم إعطاؤهم مسؤولية حماية سلالة يـوتسوبـا.

أومأ تاتسويا بقوة.

تحولت نظرة تاتسويا إلى أحد أركان الطاولة.

“إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يكونوا قادرين على تجاهل الأمر. أستطيع أن أفهم ذلك.”

قالت ميوكي عابسة: “مع ذلك ، كان هذا مفاجئًا جدًا. هل كان هناك نوع من المشاكل غير المتوقعة؟”

لم تكن أهداف تاتسويا هي فقط تلك التي تتضمن القدرة على تخزين التسلسلات السحرية. إذا قام شخص ما بتنفيذ و نشر نظام لتخزينها ، فلن تكون الأجهزة السحرية شبه الدائمة حلما. يمكن تجهيز القوات بدون سحرة بأسلحة سحرية. إذا كان لدى ني نو ماغاتاما القدرة على تخزين التسلسلات السحرية ، وإذا كان من الممكن إعادة إنتاجها بكميات كبيرة ، فإن الجيش سيشهد انتشارًا كبيرا للأسلحة السحرية.

بجانبهم ، ابتسم ليو في تسلية.

لكن في الوقت نفسه ، كان ذلك مهما لدرجة أنهم لا يستطيعون قبول الطلب فقط ثم العودة بالفشل.

فكر تاتسويا (ومع ذلك ، مأزقها الحالي يُظهر وكأنها مجرد مدنية عادية).

قال تاتسويا: “بالنظر إلى الإنجازات الحالية لشركة الـ FLT ، لا أعتقد أن هذا يستحق المخاطرة من أجله.”

(وجدتك).

“لقد تم إلقاء النرد بالفعل.”

“لكن ألا يختارون سوى 3 أشخاص من المدرسة بأكملها لمسابقة الأطروحة؟”

“بدون أي فرصة للنصر؟”

استرخى تاتسويا على الكرسي بينما كان ينتظرهم ، فقط ليظهروا في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعًا. عندما سأل إيريكا عما اشتروه ، اكتفت بالقول إنه “سر” ، لذلك لم يتلقى إجابة حقيقية.

بالنظر إلى افتقارهم المطلق إلى الخبرة في إعادة إنتاج الآثار ، كانت المخاطر كبيرة جدًا.

كان هذا هو العصر الذي يمكن فيه للواجهة بين الإنسان و الآلة معالجة هذه المشكلات بسهولة ، لذلك لا أحد باستثناء الباحثين في الرياضيات سيعملون في الواقع على حل المشكلات بأنفسهم. ومع ذلك ، ساعد المنطق الرياضي بقوة في تطوير و تشكيل سحر جديد ، ومن ثم كان لدى شقيقها تعليمات صارمة بشأن هذا الموضوع ، وبالتالي لم يكن قطع الزوايا و التساهل خيارًا.

بالطبع ، فهمت سايوري ذلك جيدًا.

حتى مع وضع كل هذه الاعتبارات في الحساب ، كانت لا تزال تتمنى أن يحضر شقيقها نفس المدرسة التي التحقت بها – وخلاصة القول أنها نفسها لم تكن قادرة على فصل نفسها عن هذا الاعتماد على شقيقها ، وهو أمر كانت ميوكي على علم به.

“هناك فرصة. سحرك. بواسطته ، يمكننا تحليلها.”

“اللعب؟ لقد ساهمت بالفعل بشكل كبير في أرباح الشركة. قبل عدة أيام ، تلقت الشركة طلبات من القوات البحرية للـ USNA من أجل أجهزة الطيران ، أليس كذلك؟ يجب على هؤلاء وحدهم زيادة الأرباح خلال الفترة الماضية بنسبة 20%.”

الآن بعد أن أوضحت نواياها ، ضحت تاتسويا. لم يكونوا بحاجة إلى عقله – لقد كانوا يسعون وراء قدرته غير العادية.

أومأ تاتسويا باقتضاب إلى زوجة والدهما التي لم تطأ قدمها في هذا المنزل لمدة 9 أشهر (على الرغم من أنه في عيون الأشقاء ، تعتبر الزوجة الثانية لوالدهما) – شيبا سايوري.

تمامًا كما كانوا دائمًا.

وقفت و فقدت أعصابها.

“لا شيء يثبت أنه حتى سحري يمكن أن يكرره … لكن إذا كنت مصرّة ، فيرجى إرسال العينة إلى قسم البحث و التطوير الثالث. أنا أظهر هناك بشكل منتظم.”

“سأكون على ما يرام بمفردي. سأقود على أية حال!”

لم يكن تاتسويا يمانع في ذلك بشكل خاص. هو أيضًا كان يائسًا من أي أدلة تتعلق بتخزين التسلسلات السحرية. لكن نظرًا لأن هدفه كان تلك الوظيفة ، فإن تكرار ني نو ماغاتاما الفيزيائي كان ذا أهمية ثانوية مقارنة بقدرة التخزين السحرية نفسها. لهذا السبب ، أراد تجنب التلاعب به من قبل عمال المختبر في المكتب الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الجداول الزمنية لمختبرات المكتب الرئيسي إلى الازدحام ، لذا فقد يكون الأمر غير مريح بطريقة أو بأخرى.

حتى والدهما و زوجته الجديدة لم يستطع الضغط على هذه القضية على السطح.

“…”

“…”

لكن الاقتراح لم يكن شيئا يمكن أن تقبله سايوري. في منصبها ، كان عليها أن تأخذ سياسات القوة في الـ FLT في الاعتبار. لم تستطع أن تدع قسم البحث و التطوير الثالث يحظى بكل المجد. بالإضافة إلى ذلك ، كسبب أكثر جدية و سخافة ، لم تستطع هي أو زوجها السماح لـ توراس سيلفر – تاتسويا – بأن يكون له صوت مؤثر أكثر مما هو عليه بالفعل. يمكن أن تبدأ مختبرات مكتبهم الرئيسي بـ تاتسويا في تقديم النتائج ، لكن كان لديه العديد من المتعاطفين في القسم الثالث – كلهم تقريبًا كانوا متوافقين معه في الواقع – لذلك حتى إنجازات الباحثين الآخرين يمكن أن تُنسب إليه في النهاية (أو هكذا تشتبه سايوري).

نظرًا لأن هذا كان مختلفًا إلى حد كبير عن أزياءها المعتادة ، نظرت ميوكي إلى تاتسويا بعيون قلقة.

غير قادرة على قبول اقتراح تاتسويا ، عضت سايوري على أسنانها.

“… هذا أثر من فئة ني نو ماغاتاما.”

“أم أنك تفضلين ترك العينة معي هنا؟”

“نعم ، لقد فهمت! لقد كان من الخطأ الاعتماد عليك للمساعدة!”

قصد تاتسويا الاقتراح كوسيلة لمساعدة سايوري ، التي أصيبت بالشلل بسبب الصراع. وكان ، في الواقع ، العامل الحاسم في تحررها من الجمود.

بدت الظروف مقنعة بما يكفي لعقلها لكن ليس لقلبها.

“ليست هناك حاجة!”

لكن ما لم تفهمه بعد هو أن هذا الشعور كان انعكاسًا لمعاملة الناس له كأداة يمكن استخدامها.

مع ذلك ، لسوء الحظ ، لم يتسبب ذلك في اتفاق بل في انهيار المفاوضات. أرادت سايوري بشدة أن يكون المكتب الرئيسي – بما في ذلك هي نفسها – هو الذي يحقق ازدواجية الأثر. بالنسبة لها ، ذكر تاتسويا أنه سيحتفظ بالعينة – بعبارة أخرى ، إجراء بحث عن نسخها شخصيًا – كان أمرًا غير معقول. بالطبع ، لقد أتت إليه باقتراح سخيف في المقام الأول. لم يقم أحد بهذا من قبل. في الوقت الحالي ، على الرغم من أنها تفتقر إلى رباطة الجأش لتلاحظ.

“…”

وقفت و فقدت أعصابها.

استغل تاتسويا زخم سقوطه ليتدحرج خلف سيارة سايوري. لقد التئم جرح الرصاصة بالفعل. عادة ، حتى الجروح القاتلة ستختفي في لحظة بفضل سحره.

“نعم ، لقد فهمت! لقد كان من الخطأ الاعتماد عليك للمساعدة!”

قادته إلى موقع القناص الحالي.

دفعت علبة الجواهر في حقيبتها و سرعان ما استدارت و توجهت بسرعة إلى الردهة. تبعها تاتسويا من مسافة ثابتة و تحدث إليها بنبرة تشبه الأعمال التجارية وهي ترتدي حذائها عند المدخل.

رفض مطلق لمطلب بلا تحفظ.

“لديك أشياء ثمينة. هل أرافقك إلى المحطة؟”

المقاومة الجسدية.

“سأكون على ما يرام بمفردي. سأقود على أية حال!”

قصد تاتسويا الاقتراح كوسيلة لمساعدة سايوري ، التي أصيبت بالشلل بسبب الصراع. وكان ، في الواقع ، العامل الحاسم في تحررها من الجمود.

“أنا أرى. رجاءً كوني حذرة.”

“حسنًا ، لا تنجرفي.”

انحنى تاتسويا لها بلطف ، دون أن يظهر أي علامة على الجرم بسبب رد فعل زوجة أبيه اللاذع.

“… حسنًا ، حسنًا. سواء كنت تقصد ذلك أم لا ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكن إذا كنت ستذهب إلى هذا الحد ، فسأحب ذلك إذا سمعتني. ربما كانت 6 أشهر بالنسبة لكما ، لكنها كانت 16 عامًا كاملة بالنسبة لي.”

“ميوكي؟”

“أنت حقًا لا تحب أن تُدعى عبقريًا ، أليس كذلك . ..؟” سألت هونوكا بحيرة ، غير ساخرة وغير لئيمة.

بناء على نداء تاتسويا من الباب الأمامي ، نزلت ميوكي بخجل ، والذي غيرت ملابسها إلى بروتيل من قطعة واحدة ، على الدرج. بالقرب من ذراعيها المكشوفين ، وعلى كتفيها وعلى طول مؤخرة رقبتها ، كانت هناك مسحة من اللون القرمزي. ليس بالطبع من المكياج ، لكن من الواضح أنها دلالة على الإحراج على سلوكها السابق.

سأل ميكيهيكو ، الذي يشعر بالقلق الآن ، تغيير كامل في حماسته.

“أوني-ساما ، أنا … أنا آسفة لفعل شيء طفولي للغاية.”

لكن الرجل لم يكن قادرا على الضغط على الزناد.

كانت تستخدم كلمة “طفولي” ، لكن موقفها جعلها تبدو وكأنها تعني “مخزي”. ومع ذلك ، بينما كانت تدرك ذلك بوضوح ، كانت ميوكي لا تزال تُظهر بشرتها هكذا. يبدو أنها كانت لا تزال تتأثر بشكل لا شعوري بإيحاءاتها السابقة.

“أنت تقول إنه لا يوجد مرشحين موهوبين مثلك.”

بينما كانت تبتعد بعينيها عنه ، مسك تاتسويا على خدها ، ثم انزلقت أصابعه نحو ذقنها. ثم استخدم سبابته لإمالة فكها.

لقد اعتقدت أنها اعتادت على المفاوضات التي جاءت مع انتقالها إلى قسم الإدارة ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تفقد أعصابها. كانت تخجل من نفسها ولم تستطع إلا أن تشعر بالاكتئاب.

احمرت بشرة ميوكي الفاتنة بشكل ساحر تقريبًا من صدرها إلى كتفيها. تحت شعرها الناعم و الحريري ظهر جمال شاب و حيوي ، قرمزي في عينيها.

“لا يزال هذا تحت الافتراض ، لكن لدينا ما يكفي من بيانات المراقبة للجيش للعمل على أساسها.”

“أ-أمم …”

“…وماذا عنك؟”

على الرغم من أنها اتخذت موقفًا محرجًا من هذا العمل – بدا الأمر وكأنه سيقبلها – إلا أنها تجنبت النظر إلى عينيه.

“لا أعلم.”

زحفت أصابع ذقنها للخلف. أغمضت ميوكي عينيها مفتونة ، و …

“لكن ألا يختارون سوى 3 أشخاص من المدرسة بأكملها لمسابقة الأطروحة؟”

“… نيا؟!”

رفض مطلق لمطلب بلا تحفظ.

… أعطت صرخة قصيرة مكتومة.

أعاد تاتسويا عقارب الساعة إلى الوراء و قرأ مسار الرصاصة و معلومات القناص و ذكريات “العالم” ذاتها.

“ماذا كان ذلك؟!”

“لسوء الحظ ، لا أستطيع التظاهر بأنني لم أرى هذا. لدى سايوري-سان عينة يمكن أن تعطي تلميحًا حول كيفية تخزين التسلسلات السحرية.”

“توبيخ.” قال تاتسويا مبتسمًا لأخته الصغرى التي تراجعت و نظرت إليه بوجهها الأحمر (لقد كان رد فعل طبيعي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد أمسك أنفها فجأة).

لم يكن احتجاجهما مصدر قلق تاتسويا في كلتا الحالتين. لا يهم أنهما كانا منشغلين بأشياء غير ضرورية. لن يغير خطته للهجوم. قام بسحب الـ CAD الخاص به مرة أخرى.

“أقسم … أنت لئيم جدًا.” عبست ميوكي بحماسة و وجهت وجهها إلى الجانب بينما تحافظ على وضعها الساحر.

نظرًا لندرة السحرة ، كان الحجم الصغير منطقيًا. قال الخبراء أنه فى اليابان حاليا بلغ اجمالي عدد السحرة الذين يعملون فى مهن متعلقة بالسحر او في دراسة السحر حوالى 30 ألفا. حتى لو اشتروا جميعًا CAD جديدًا كل عام ، فإن سوق الـ CAD المحلي سيحتوي فقط على 30 ألفًا منهم خلال العام. بينما ذهب البعض في الواقع لفترة أطول قبل شراء بديل ، امتلك الكثير من السحرة ما يصل إلى 5 أو 6. ومع ذلك ، فإن ذلك لم يغير حقيقة أن السوق كان صغيرًا جدًا.

بعد الضحك للحظة ، عاد وجه تاتسويا إلى الجدية.

“مثل هذه المشاعر لا تعني شيئًا بالنسبة لي. هذه هي الطريقة التي أنا مكوَّن بها.”

“سأخرج قليلا. تأكدي من الإغلاق عليك هنا.”

لكن حتى بدون تلك المشاعر الشخصية ، كان لديها سبب لعدم تمكنها من قول “حسنًا أنا أفهم” و المغادرة.

“أوني-ساما؟”

كانت دراجته النارية لديها ميزة في التسارع. وبالنظر إلى بعده و مواقعهما النسبية ، وصلت السيارة السوداء إلى سايوري أولاً.

بناءً على تعليمات أخيها الغامضة بالبقاء في المنزل ، تشدد تعبير ميوكي وهي تستفسر عن السبب.

“ليست هناك حاجة!”

“سأتتبع امرأة معينة تفتقر إلى الإحساس بالخطر.”

“كما تريد.”

خلع تاتسويا سترته الرسمية و أعطاها لـ ميوكي وهي عابسة من الاستياء.

“لكن ذلك ما زال مذهلا!”

“… إلى أي مدى سيفرضون عليك حتى يشعروا بالرضا؟”

“أعتقد أن هذا أمر طبيعي فقط عندما يتعلق الأمر بتاتسويا ، هاه؟”

“لسوء الحظ ، لا أستطيع التظاهر بأنني لم أرى هذا. لدى سايوري-سان عينة يمكن أن تعطي تلميحًا حول كيفية تخزين التسلسلات السحرية.”

“مجرد امتلاك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية وحده لا يكفي لاستبدال السحرة ، نظرًا لأن التسلسلات السحرية المخزنة داخل هذه الأجهزة لا يمكن تنشيطها إلا من خلال السحر. بينما لدي القليل من الاهتمام في نسخ ني نو ماغاتاما نفسه ، إذا كان هذا العنصر قادرًا حقًا على التخزين التسلسلات السحرية ، إذن يصبح فهم هذه العملية متكاملًا تمامًا. ”

شرح تاتسويا موضحًا السبب الحقيقي وراء “التتبع” عندما خلع ربطة عنقه و سلمها إلى ميوكي.

لا بد أن هذه الإنجازات جعلت سايوري تشعر بالغيرة – فقد انضمت أولاً إلى الشركة كباحثة ، ثم أعيد تعيينها إلى قسم الإدارة بعد عدم تحقيق العديد من النتائج الواضحة.

بدا ذلك منطقيًا بالنسبة لها ، لكن بعد ذلك تعمق عبوسها.

كان المئزر الذي ترتديه ميوكي بسيطًا لكنه ناضج في تصميمه.

“إذا كان هذا هو الوضع ، فأعتقد أنه يجب عليك ذلك. من فضلك توخى الحذر يا أوني-ساما.”

نظرًا لأن هذا كان سؤالًا متوقعًا ، أعد تاتسويا بالفعل إجابة.

المحادثة التي أجروها في الأرشيف بعد المدرسة كانت حاضرة في ذهنها أيضًا. لم تستطع إعاقة هدف شقيقها بدافع الكراهية لعشيقة والدهم. دون إخباره بأشياء مثل “لا تذهب” أو “ذلك غير ضروري” ، أخذت ميوكي معطف تاتسويا الثقيل من الحامل في صمت.

“إذن سأترك الأمر لك يا سيدي.”

بعد ارتداء المعطف بمساعدة ميوكي ، أزال تاتسويا زوجا من القفازات و خوذة من صندوق تخزين بجانب الباب الأمامي و وضع زوجا من أحذية الدراجة النارية على قدميه. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي وضعت يديها جنبًا إلى جنب أمام نفسها أعطته انحناءة مهذبة وهي تودعه ، ثم قال: “سأذهب.”

من الحاضر إلى الماضي.

□□□□□□

عند رؤية السيارة السوداء تتسارع ، قام تاتسويا على الفور بتسريع محركه.

عندما جلست داخل مقعد القيادة الذاتية في السيارة ، شعرت سايوري أن جاذبية الأرض قد تضاعفت.

صرخ أحد الرجال ، أو ربما كلاهما ، بشيء. كانت نغماتهم مضطربة ، ونظراً للمسافة لم يستطع تحديد ما قالاه بالضبط. التقطت أذناه كلمات (صعقة التشويش) ، رغم ذلك ؛ ربما فوجئ المهاجمان بأن هجمتهما لم تنجح. أو ربما كانا يصرخان حول سبب تحطم المسدس على الرغم من العائق السحري.

لوضع ذلك في كلمات واضحة ، ما شعرت به كان ندمًا – لقد أفسدت الأمر.

تغير الانزعاج في عقلها إلى حالة من عدم الارتياح. استدعت معلومات المرور من لوحة السيارة. كان مركز مراقبة المرور قد أبلغ عن أن السيارات المتجهة إلى المحطة كانت تسير عبر التفاف لتجنب وقوع حادث في المنطقة.

لقد اعتقدت أنها اعتادت على المفاوضات التي جاءت مع انتقالها إلى قسم الإدارة ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تفقد أعصابها. كانت تخجل من نفسها ولم تستطع إلا أن تشعر بالاكتئاب.

لم تكن أهداف تاتسويا هي فقط تلك التي تتضمن القدرة على تخزين التسلسلات السحرية. إذا قام شخص ما بتنفيذ و نشر نظام لتخزينها ، فلن تكون الأجهزة السحرية شبه الدائمة حلما. يمكن تجهيز القوات بدون سحرة بأسلحة سحرية. إذا كان لدى ني نو ماغاتاما القدرة على تخزين التسلسلات السحرية ، وإذا كان من الممكن إعادة إنتاجها بكميات كبيرة ، فإن الجيش سيشهد انتشارًا كبيرا للأسلحة السحرية.

كان من الصعب عليها دائمًا التزام الهدوء عند التحدث إلى ذلك الفتى. ابن زوجها.

بناءً على تعليمات أخيها الغامضة بالبقاء في المنزل ، تشدد تعبير ميوكي وهي تستفسر عن السبب.

لقد عرفت لماذا.

“ومع ذلك ، يجب أن أقول إن خصومنا يتصرفون بتهور. على الرغم من أن هذا ليس قلب المدينة ، إلا أنهم ما زالوا يطلقون النار داخل المدينة.”

حقيقة أنه كان ابن منافستها في الحب. موهبته و إنجازاته كخبير تقني. تلك النظرة الغريبة ، التي لا تكشف عن أي عاطفة. عندما ينظر إليها ، لا تشعر أبدا بأنها إنسان. تشعر وكأنها هدف للمراقبة ، مجرد كائن.

“على أي حال ، لأي مناسبة أتيت كل هذا الطريق لهذا اليوم؟”

لكن ما لم تفهمه بعد هو أن هذا الشعور كان انعكاسًا لمعاملة الناس له كأداة يمكن استخدامها.

فكر تاتسويا (ومع ذلك ، مأزقها الحالي يُظهر وكأنها مجرد مدنية عادية).

لكن ما كانت تعرفه هو أنه كان عليها أن تجعله يتعاون بأي وسيلة من أجل أن ينجح هذا المشروع. الآن ، بسبب مزاجها القصير ، أصبح الأمر أكثر صعوبة. عندما كانت تحدق خارج النافذة ، تنهدت. فجأة ، تيقظت و لاحظت النقص الغريب في حركة المرور على الطريق. ثم أدركت أنها لم تمر بأية سيارات تسير في الاتجاه الآخر منذ فترة. كانت هذه منطقة سكنية ، لكن الوقت لم يكن متأخرا جدا.

عندما جلست داخل مقعد القيادة الذاتية في السيارة ، شعرت سايوري أن جاذبية الأرض قد تضاعفت.

تغير الانزعاج في عقلها إلى حالة من عدم الارتياح. استدعت معلومات المرور من لوحة السيارة. كان مركز مراقبة المرور قد أبلغ عن أن السيارات المتجهة إلى المحطة كانت تسير عبر التفاف لتجنب وقوع حادث في المنطقة.

كانت تستخدم كلمة “طفولي” ، لكن موقفها جعلها تبدو وكأنها تعني “مخزي”. ومع ذلك ، بينما كانت تدرك ذلك بوضوح ، كانت ميوكي لا تزال تُظهر بشرتها هكذا. يبدو أنها كانت لا تزال تتأثر بشكل لا شعوري بإيحاءاتها السابقة.

على أي حال ، الآن بعد أن كان هناك تفسير معقول ، تنهدت سايوري بارتياح.

امتلك تاتسويا درجة معينة من الحرية بحكم حقيقة أنه لا يزال بإمكانه ممارسة واجباته الأساسية حتى من مسافة بعيدة.

وبينما كان يتابع سيارة سايوري على دراجته الكهربائية ، شعر تاتسويا أيضًا أن حركة المرور كانت متناثرة للغاية. كانت المعلومات الصوتية الواردة من جهاز استقبال خوذته تخبره بنفس الأشياء مثل لوحة سيارتها.

“أوه ، لكن … لم يتبق الكثير من الوقت ، أليس كذلك؟”

لكنه لم يجد أي جزء من ذلك ليكون مصدر ارتياح. لم يشك في المعلومات نفسها التي تفيد بأن الطريق أُغلق بسبب حادث. لقد شاهد فريق سانادا و فوجيباياشي معًا لمحاولة اختراق نظام التحكم في حركة المرور مرة واحدة ، لذلك عرف مدى صعوبة الدخول. ومع ذلك ، لم يكن متفائلاً بما يكفي ليصدق أن هناك عددًا كافيًا من الحوادث المتزامنة التي تعطل الطرق لإغلاق كل سيارة على جميع الطرق من منزله إلى المحطة.

نظرًا لأن هذا كان سؤالًا متوقعًا ، أعد تاتسويا بالفعل إجابة.

لن يكون من الصعب تحديد موقع السيارات التي يديرها نظام المرور. إن المسافرين على وجه الخصوص ، كونهم جزءًا من هيئة المرور الإقليمية المشتركة للمجتمع ، يرسلون دائمًا إشارات تحديد الهوية لمنع سرقة السيارات عن طريق القرصنة. الإشارات نفسها لم تكن سرية بشكل خاص. لقد كان يتعقب سيارة سايوري منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل.

قد يبدو مجرد الاستماع إلى كلماتها وكأنها فوجئت ، لكن تعبيرها يشير بوضوح إلى أنها كانت تحاول إخفاء إحراجها.

وعندما شوهدت سيارة زوجة والده أخيرًا ، اكتشف سيارة أخرى ، ليست تحت سيطرة نظام المرور ، مما جعلها تبتعد بمسافة قريبة.

“… سأعطيك إياه مباشرة. أريدك أن تساعد في المختبرات بالشركة مرة أخرى. و ترك المدرسة الثانوية إن أمكن.”

ومض تحذير على لوحة السيارة. قالت الرسالة إن سيارة غير خاضعة للرقابة كانت تقترب من الخلف.

احمرت بشرة ميوكي الفاتنة بشكل ساحر تقريبًا من صدرها إلى كتفيها. تحت شعرها الناعم و الحريري ظهر جمال شاب و حيوي ، قرمزي في عينيها.

لم تفكر سايوري كثيرًا في ذلك. لا يزال بعض الناس يحبون القيادة كهواية في هذا اليوم وهذا العصر. نظرًا لأنها كانت تعمل في مجال التكنولوجيا في الأصل ، فقد عرفت أن السائقين مثل هؤلاء يريدون دائمًا تعديل سيارتهم لإيقاف تشغيل نظام التحكم في حركة المرور. إذا كانت قلقة بشأن كل سيارة غير خاضعة للرقابة اقتربت ، فلن يكون هناك حد لذلك.

أومأ تاتسويا بقوة.

في الوقت الحالي ، جلست في مقعدها و أسكتت المنبه القاسي.

على السطح ، اختلفت هذه المهمة قليلاً عن الحراس الشخصيين العاديين ، لكن الحراس المعينين مؤقتًا كانوا مختلفين اختلافًا جوهريًا عن الأوصياء. في حين لم يتم اختيار أوصياء يـوتسوبـا منذ الولادة ، بمجرد اختيارهم ، كانت مدة عملهم هي مدى الحياة. على الرغم من أنهم كانوا مثل الحراس الشخصيين من حيث أنهم يخدمون لمدة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، لم يكن للأوصياء الحق في الاستقالة من واجباتهم. نظرًا لأن الأوصياء تم إعفاؤهم فقط عندما يتم إطلاق سراحهم من الحماية ، حتى يومنا هذا ، دون استثناء ، كان أوصياء يـوتسوبـا قد قاموا بواجبهم حتى يوم وفاتهم.

عند رؤية السيارة السوداء تتسارع ، قام تاتسويا على الفور بتسريع محركه.

قالت: “أشعر بالسوء لأنني أستعجل ، لكني أود أن أنهي العمل بينما أختك غائبة. يبدو أن كلاكما ما زالا لا يحبني كثيرًا.”

كانت دراجته النارية لديها ميزة في التسارع. وبالنظر إلى بعده و مواقعهما النسبية ، وصلت السيارة السوداء إلى سايوري أولاً.

“أنا متأكدة من أنهم اختاروك لأنك مناسب للوظيفة ، بما أنه يمكنك التعامل مع كونك جزءًا من فريق الأطروحة على الفور ، لكن …”

ما إن تجاوزت السيارة حتى قطعت الطريق أمامها مباشرة ، مما تسبب في اندلاع نظام تفادي الاصطدام.

“سأخرج قليلا. تأكدي من الإغلاق عليك هنا.”

توقفت سيارة سايوري بسرعة ، وكذلك السيارة الأخرى. نزل رجلان و ركضا.

(صحيح. كانت ترتدي ملابس لتجعل نفسها تبدو شابة ، لكنها في نفس عمر والدنا) ، فكّر تاتسويا في هذا ، وهي فكرة من المؤكد أنها ستجعله عدوًا لجميع النساء في العالم.

على الطريق ، حيث كانت كاميرات المراقبة تراقب كل شبر ، كانت هذه حركة متهورة بشكل لا يصدق. ستكون هذه الطريقة منطقية إذا كانوا مهاجرين غير شرعيين ؛ يمكن التعرف على أي مواطن أو أجنبي قانوني على الفور من صور الكاميرا.

انطلق ألم حارق في صدره.

جعل تاتسويا مصابيحه الأمامية ساطعة و وجهها إلى الرجلين بينما كانا يحاولان فتح باب سيارة سايوري. تركها ساطعة عندما نزل من دراجته و ركض إلى الأمام.

“ماذا؟ تاتسويا ، لقد اختاروك لمسابقة الأطروحة؟”

بعد لحظة ، أخرج أحد الرجال مسدسًا ، بينما جاء الآخر بقبضته إلى تاتسويا. كانت على أصابعه حلقات نحاسية متألقة في مصابيح تاتسويا الأمامية للدراجات النارية.

“سآكل أي شيء تعدينه. لا داعي للعجلة ، لذا اذهب و غيري ملابسك.”

ضجيج سايون مزعج كان يخرج من الرجال.

“لا أعلم.”

صعقة التشويش. موجات التداخل السحري التي تم إنشاؤها بواسطة آنتينايت. مهاجم واحد لتعطيل السحرة و واحد ينهيهم بمسدس. لقد كان تكتيكًا فعالًا للتعامل مع عدد صغير من السحرة – لكن فقط إذا كانوا سحرة عاديين.

أشارت فوهة المسدس إلى تاتسويا. مباشرة إلى قلبه. كان الهدف دقيقًا بما يكفي لدرجة أنه لن يراوغه تمامًا حتى لو حاول على الفور الابتعاد عن الطريق ، وقد يشعر بدافع قاتل واضح وراءه.

أشارت فوهة المسدس إلى تاتسويا. مباشرة إلى قلبه. كان الهدف دقيقًا بما يكفي لدرجة أنه لن يراوغه تمامًا حتى لو حاول على الفور الابتعاد عن الطريق ، وقد يشعر بدافع قاتل واضح وراءه.

بعد الضحك للحظة ، عاد وجه تاتسويا إلى الجدية.

لكن الرجل لم يكن قادرا على الضغط على الزناد.

أجبرت سايوري تاتسويا على التمسك بالصندوق خوفًا من المزيد من هجومات العدو.

بدأ إصبع تاتسويا في سحب الـ CAD الخاص به قبل أن يتمكن الرجل الآخر من التحرك.

على الرغم من أنه كان من السهل تمرير مجاملة ، فقد انتهز تاتسويا هذه الفرصة لتقييم ملابس أخته بجدية.

تحطم المسدس إلى قطع و تناثر في الطريق.

“إذا كان هذا هو الوضع ، فأعتقد أنه يجب عليك ذلك. من فضلك توخى الحذر يا أوني-ساما.”

صرخ أحد الرجال ، أو ربما كلاهما ، بشيء. كانت نغماتهم مضطربة ، ونظراً للمسافة لم يستطع تحديد ما قالاه بالضبط. التقطت أذناه كلمات (صعقة التشويش) ، رغم ذلك ؛ ربما فوجئ المهاجمان بأن هجمتهما لم تنجح. أو ربما كانا يصرخان حول سبب تحطم المسدس على الرغم من العائق السحري.

(صحيح. كانت ترتدي ملابس لتجعل نفسها تبدو شابة ، لكنها في نفس عمر والدنا) ، فكّر تاتسويا في هذا ، وهي فكرة من المؤكد أنها ستجعله عدوًا لجميع النساء في العالم.

لم يكن احتجاجهما مصدر قلق تاتسويا في كلتا الحالتين. لا يهم أنهما كانا منشغلين بأشياء غير ضرورية. لن يغير خطته للهجوم. قام بسحب الـ CAD الخاص به مرة أخرى.

سوائل الجسم.

صرخ الرجل الذي كان يحمل المسدس و سقط على جانب الطريق وهو يمسك بفخذه و يتلوى.

“…وماذا عنك؟”

بعد لحظة ، شد الكدمة على كتفه و ارتعد. كان يئن دون أن ينطق بكلمات ، حتى انهار عرقًا و سقط على ركبتيه ، ثم أغمي عليه و سقط إلى الأمام. لم يستطع عقله تحمل التدمير الكامل للجلد و العضلات و الأوردة و الأعصاب و العظام التي حدثت داخل جرحه ، والتي بدت و كأنها صنعت بواسطة إبرة رفيعة جدًا.

“أليس هذا واحد من الألغاز العملية الثلاثة الكبرى لسحر الوزن النظامي؟”

التفكيك الموضعي لجسم الإنسان عن طريق تعويذة التحلل – {تشتت الضباب} (Mist Dispersion).

أي جزء من الجسم ، عند طعنه بشكل صحيح ، من شأنه أن يسبب ألمًا جسديًا يتجاوز قدرة الشخص على التحمل العقلي؟ أي جزء من الجسم ، عند الإطلاق عليه بشكل صحيح ، يمكن أن يعيق سيطرة العقل على أطرافه؟ كان لدى تاتسويا معرفة دقيقة بمثل هذه الأمور ، بعد أن استخدم جسده و جسد الآخرين من أجل ذلك.

“على أي حال ، لأي مناسبة أتيت كل هذا الطريق لهذا اليوم؟”

تجول حول الرجلين اللذين سقطا و اقترب من السيارة السوداء. لقد أبقى الـ CAD مستويًا مع السيارة ، ولم يهاجم على الفور. إذا تسبب بإهمال في إتلاف سيارة تعمل بوقود الهيدروجين مع أسطوانات غاز مضغوطة ، فقد يتسبب في انفجار كبير. تم تزويد السيارات عادة بآليات أمان لتجنب مثل هذا الخطر ، لكن المفجرين الإرهابيين استخدموا سيارات مع تلك الخزائن التي تم إزالتها. كان هذا هو طريق العالم الحقيقي.

بينما كانت تبتعد بعينيها عنه ، مسك تاتسويا على خدها ، ثم انزلقت أصابعه نحو ذقنها. ثم استخدم سبابته لإمالة فكها.

لو كانت ميوكي حاضرة ، لما كان بحاجة للقلق بشأن الاحتراق ، لكن لسوء الحظ ، كانت تهتم بالمنزل. على يمين الطريق كان هناك نهر كبير إلى حد ما ، وعلى اليسار كان هناك صف من المنازل. نظرًا للضرر المحتمل الذي قد يلحق بالمساكن و الطرق ، فقد قرر أنه لا يمكنه استخدام مثل هذه الطريقة العدوانية.

نظرًا لندرة السحرة ، كان الحجم الصغير منطقيًا. قال الخبراء أنه فى اليابان حاليا بلغ اجمالي عدد السحرة الذين يعملون فى مهن متعلقة بالسحر او في دراسة السحر حوالى 30 ألفا. حتى لو اشتروا جميعًا CAD جديدًا كل عام ، فإن سوق الـ CAD المحلي سيحتوي فقط على 30 ألفًا منهم خلال العام. بينما ذهب البعض في الواقع لفترة أطول قبل شراء بديل ، امتلك الكثير من السحرة ما يصل إلى 5 أو 6. ومع ذلك ، فإن ذلك لم يغير حقيقة أن السوق كان صغيرًا جدًا.

لكن هذا القرار ، بتعابير قاسية ، كان نوعًا من الإهمال من جانبه.

كان كازاما يلقي نظرة خاطفة على الشاشة لأسفل ، من المحتمل أنه ينظر إلى الخريطة لموقع القناص. لم يفهم تاتسويا تمامًا كل الفروق الدقيقة المتعلقة بالقنص. كان كازاما أكثر دراية بالتفاصيل. يبدو أن كازاما قد وجد نوعًا من الدليل الذي لم يكتشفه تاتسويا ، لذلك على الرغم من أنه لم يراه ، يمكنه فهم التفاصيل فقط من تقرير تاتسويا.

فجأة شعر بنية القتل صوبه من الأعلى في اليمين.

بناءً على تعليمات أخيها الغامضة بالبقاء في المنزل ، تشدد تعبير ميوكي وهي تستفسر عن السبب.

جزئياً بسبب رد الفعل ، تحرك للمراوغة. ليست لحظة تأخير أو توقف.

الفصل 2 : استند النقل العام قصير المدى الحديث على فكرة استخدام السيارات ، بعد أن تحولت من آليات النقل الجماعي إلى أعداد أقل. بدأ هذا التغيير قبل 30 عامًا و كان شبه مكتمل في المناطق الحضرية ، بعد أن انتشر بالفعل إلى 80% من البلدات و المدن الإقليمية. في الـ 20% المتبقية من المواقع ، لم تكن هناك وسائل نقل عام في المقام الأول – كان لدى الناس سياراتهم الخاصة.

لكنه لم يستطع تجنب رصاصة قاتل تحلق بسرعة تفوق سرعة الصوت.

“جاء هذا العمل بناء على طلب حازم من الـ JSDF. لا يمكننا رفض ذلك.”

انطلق ألم حارق في صدره.

لم تفكر سايوري كثيرًا في ذلك. لا يزال بعض الناس يحبون القيادة كهواية في هذا اليوم وهذا العصر. نظرًا لأنها كانت تعمل في مجال التكنولوجيا في الأصل ، فقد عرفت أن السائقين مثل هؤلاء يريدون دائمًا تعديل سيارتهم لإيقاف تشغيل نظام التحكم في حركة المرور. إذا كانت قلقة بشأن كل سيارة غير خاضعة للرقابة اقتربت ، فلن يكون هناك حد لذلك.

اخترقت الرصاصة صدره الأيسر …

أومأ تاتسويا بقوة.

… و أدى التأثير إلى جعل جسده يتأرجح.

وقفت و فقدت أعصابها.

كان القناص دقيقًا بشكل لا يصدق. لقد تمكن بالكاد من تجنب إصابة عناصره الحيوية ، لكن رئته أصيبت بعيار ناري. جاء صوت الرصاصة بعد لحظة – لابد أنها كانت بعيدة جدًا. ومع ذلك ، لو لم يتخذ تاتسويا إجراءات مراوغة ، لكانت الرصاصة قد جاءت في قلبه.

كانت هناك في الداخل بلورة قرمزية نصف شفافة في الوسط.

وصف “رائع” كان بخسا جدا عندما يتعلق الأمر بهذا القناص.

“لم يستخدموا السحر ، أليس كذلك؟”

استغل تاتسويا زخم سقوطه ليتدحرج خلف سيارة سايوري. لقد التئم جرح الرصاصة بالفعل. عادة ، حتى الجروح القاتلة ستختفي في لحظة بفضل سحره.

أطل في الداخل ليرى سايوري فاقدة للوعي. لم يكن ذلك مصدر قلق له على الإطلاق – لقد كان واثقًا إلى حد ما من أنه يعرف حالتها من خلال رؤية كيف لم تبدأ السيارة في القيادة مرة أخرى. دفنتها الوسائد الهوائية من الأعلى و الأسفل و اليسار و اليمين في المقعد مثل كيس مليء بالوسادات. كان نظام تأمين السيارة من الحوادث يعمل بكامل طاقته. لم تكن لتُصدم كثيرًا. ربما كان الإجهاد العقلي هو الذي تسبب لها في الإغماء.

لكن هذا لا يعني أنه لم يشعر بأي ألم. سقط منه عرق بارد و شعر بالصدمة الشديدة لصدره المثقوب وصولا إلى ظهره.

“أم أنك تفضلين ترك العينة معي هنا؟”

في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، لم يكن لديه الوقت للاهتمام بألمه الوهمي. لقد قدر موقف العدو مرة أخرى. بناءً على اتجاه الرصاصة و زاويتها و موقع المباني المعوقة ، كان القناص في مكان ما في مجموعة المباني التجارية عبر النهر.

“… هذا موضوع مبالغ فيه للغاية.” تأوه ميكيهيكو و وجهه متجهم.

موقعه الحالي على بعد حوالي 1000 متر. مع الأخذ في الاعتبار أن الرصاصة يمكن أن تخترق جسم الإنسان بسهولة و تفتح مثل هذا الثقب في ظهره ، كان القناص يستخدم رصاصات مدببة و معدنية بالكامل. كان الجزء الخارجي للسيارة مصنوعًا من الخشب الاصطناعي ، لذا لن يدوم طويلاً كغطاء.

“هناك عدد محدود من المنظمات في جميع أنحاء العالم التي يمكنها إرسال قناصين من هذه النوعية. قد نقوم في الواقع بتضييق نطاق هذا بسرعة و سهولة إلى حد ما.”

ولجعل الأمور أسوأ ، لم يكن القناص يستخدم السحر. لو فعل ذلك ، لكان قد حدده بغض النظر عن نوع التعويذة التي استخدمها. لكن إذا كان القناص لا يستخدم أي شيء سوى مهارة القنص البحتة ، فإن المسافة تجعل من الصعب رصده ، حتى مع الأخذ في الاعتبار قدرة تاتسويا على إدراك هيئات المعلومات.

يفكر تاتسويا (إنه بالتأكيد ليس شيئا يمكن عرضه لأي شخص آخر).

بدأت الجثتان اللتان ترقدان على الطريق في الطفو. فُتح باب السيارة السوداء و امتص الجثث داخلها بعنف.

مرة أخرى ، تنفست ميوكي الصعداء.

لم يحاول تاتسويا إيقاف ذلك. كان من السهل تعطيل تعويذة الحركة على الرجلين ، لكن القضاء على تهديد القناص جاء أولاً.

التفكيك الموضعي لجسم الإنسان عن طريق تعويذة التحلل – {تشتت الضباب} (Mist Dispersion).

فتش تاتسويا عن آثار المعلومات الخاصة بالرصاصة التي اخترقته. بعد أن جلب قدرته على تحليلها إلى التشغيل الكامل ، بدأ في قراءة المعلومات المصاحبة للرصاصة.

بعد الضحك للحظة ، عاد وجه تاتسويا إلى الجدية.

سوائل الجسم.

المحادثة التي أجروها في الأرشيف بعد المدرسة كانت حاضرة في ذهنها أيضًا. لم تستطع إعاقة هدف شقيقها بدافع الكراهية لعشيقة والدهم. دون إخباره بأشياء مثل “لا تذهب” أو “ذلك غير ضروري” ، أخذت ميوكي معطف تاتسويا الثقيل من الحامل في صمت.

المقاومة الجسدية.

“أنا أرى. إذن فالأمر يتعلق بقوات الدفاع الذاتي الياباني (JSDF).”

تأثيرات الرياح.

ثم من الماضي إلى الحاضر.

الجاذبية.

أي جزء من الجسم ، عند طعنه بشكل صحيح ، من شأنه أن يسبب ألمًا جسديًا يتجاوز قدرة الشخص على التحمل العقلي؟ أي جزء من الجسم ، عند الإطلاق عليه بشكل صحيح ، يمكن أن يعيق سيطرة العقل على أطرافه؟ كان لدى تاتسويا معرفة دقيقة بمثل هذه الأمور ، بعد أن استخدم جسده و جسد الآخرين من أجل ذلك.

ضغط الهواء أثناء الطلقة.

تأثيرات الرياح.

جميع التغييرات المضافة إلى الرصاصة تدفقت في ذهن تاتسويا كمعلومات مضغوطة.

لم تكن أهداف تاتسويا هي فقط تلك التي تتضمن القدرة على تخزين التسلسلات السحرية. إذا قام شخص ما بتنفيذ و نشر نظام لتخزينها ، فلن تكون الأجهزة السحرية شبه الدائمة حلما. يمكن تجهيز القوات بدون سحرة بأسلحة سحرية. إذا كان لدى ني نو ماغاتاما القدرة على تخزين التسلسلات السحرية ، وإذا كان من الممكن إعادة إنتاجها بكميات كبيرة ، فإن الجيش سيشهد انتشارًا كبيرا للأسلحة السحرية.

قام تاتسويا بفرز بيانات موقع الإطلاق الأصلية.

“على الرغم من أنني لا أستطيع أن أنكر أنني كنت شديد الإهمال ، يجب أن أعترف بأن خصومنا ماهرون للغاية.”

أعاد تاتسويا عقارب الساعة إلى الوراء و قرأ مسار الرصاصة و معلومات القناص و ذكريات “العالم” ذاتها.

“…”

من الحاضر إلى الماضي.

“هناك نقص في السحرة في كل مكان. حتى عائلة يـوتسوبـا لن تتمكن من العثور على وصي بديل بهذه السهولة.”

ثم من الماضي إلى الحاضر.

نظرًا لندرة السحرة ، كان الحجم الصغير منطقيًا. قال الخبراء أنه فى اليابان حاليا بلغ اجمالي عدد السحرة الذين يعملون فى مهن متعلقة بالسحر او في دراسة السحر حوالى 30 ألفا. حتى لو اشتروا جميعًا CAD جديدًا كل عام ، فإن سوق الـ CAD المحلي سيحتوي فقط على 30 ألفًا منهم خلال العام. بينما ذهب البعض في الواقع لفترة أطول قبل شراء بديل ، امتلك الكثير من السحرة ما يصل إلى 5 أو 6. ومع ذلك ، فإن ذلك لم يغير حقيقة أن السوق كان صغيرًا جدًا.

مع موقع القناص في الوقت الذي أطلق عليه الرصاصة كأساس ، تابع تاتسويا ذكريات تغييرات العالم المكتوبة في آيديا – هيئات المعلومات في العالم نفسه ، المسجلة كمعلومات داخل كل الأشياء.

استغل تاتسويا زخم سقوطه ليتدحرج خلف سيارة سايوري. لقد التئم جرح الرصاصة بالفعل. عادة ، حتى الجروح القاتلة ستختفي في لحظة بفضل سحره.

قادته إلى موقع القناص الحالي.

(وجدتك).

تم احتساب سايوري على أنها جزء من يـوتسوبـا ، وإن كان ذلك على هامش العائلة ، لذلك من المفترض أن تكون لديها على الأقل بعض التسامح مع العنف و الحوادث.

حددت عين عقله بصرها على إيدوس القناص – هيئات المعلومات التي ميزت القناص عن الأحداث و الكيانات الأخرى ضمن معلومات العالم.

عند رؤية السيارة السوداء تتسارع ، قام تاتسويا على الفور بتسريع محركه.

كان يستطيع الإدراك أن القناص كان يصوب عليه مرة أخرى. الطلقة الثانية لم تأت بعد لأن الأمر استغرق وقتًا للتحويل من طلقات خارقة لاختراق الدروع المضادة للرصاص إلى طلقات خارقة عالية السرعة مضادة للأجسام لاختراق عدو خلف عقبة.

موقعه الحالي على بعد حوالي 1000 متر. مع الأخذ في الاعتبار أن الرصاصة يمكن أن تخترق جسم الإنسان بسهولة و تفتح مثل هذا الثقب في ظهره ، كان القناص يستخدم رصاصات مدببة و معدنية بالكامل. كان الجزء الخارجي للسيارة مصنوعًا من الخشب الاصطناعي ، لذا لن يدوم طويلاً كغطاء.

كان بإمكان تاتسويا رؤية كل ذلك — كان لديه كل المعلومات الجسدية للقناص. لقد كان محظوظا جدا ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقوله أثناء سحب الزناد لتفعيل تعويذته ، مما أدى إلى تحلل جسد القناص بالكامل.

بمجرد أن تقوم ميوكي بفصل تاتسويا ، من المؤكد أنه سيتم إرسال وصي آخر لها ، من المحتمل أن يكون من نفس العمر و الجنس. حتى لو كان عدد السحرة محدودًا ، كانت ميوكي لا تزال هي المرشحة الأقوى لمنصب الرئيسة التالية لعائلة يـوتسوبـا.

□□□□□□

“أوني-ساما؟”

بعد حوالي 10 دقائق من هروب السيارة السوداء ذاتية القيادة ، قرر تاتسويا أن الخطر قد انتهى و وقف من خلف السيارة.

“إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يكونوا قادرين على تجاهل الأمر. أستطيع أن أفهم ذلك.”

أطل في الداخل ليرى سايوري فاقدة للوعي. لم يكن ذلك مصدر قلق له على الإطلاق – لقد كان واثقًا إلى حد ما من أنه يعرف حالتها من خلال رؤية كيف لم تبدأ السيارة في القيادة مرة أخرى. دفنتها الوسائد الهوائية من الأعلى و الأسفل و اليسار و اليمين في المقعد مثل كيس مليء بالوسادات. كان نظام تأمين السيارة من الحوادث يعمل بكامل طاقته. لم تكن لتُصدم كثيرًا. ربما كان الإجهاد العقلي هو الذي تسبب لها في الإغماء.

ما هذا؟ عند هذا الاستفسار الصامت من ميوكي ، فتح تاتسويا الصندوق.

تم احتساب سايوري على أنها جزء من يـوتسوبـا ، وإن كان ذلك على هامش العائلة ، لذلك من المفترض أن تكون لديها على الأقل بعض التسامح مع العنف و الحوادث.

يفكر تاتسويا (إنه بالتأكيد ليس شيئا يمكن عرضه لأي شخص آخر).

فكر تاتسويا (ومع ذلك ، مأزقها الحالي يُظهر وكأنها مجرد مدنية عادية).

مع النظر إلى ميوكي ، كشف تاتسويا عن الهوية الحقيقية للعنصر. طارت يدا ميوكي على وجهها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في تاتسويا.

بعد تخزين الوسائد الهوائية ، التي تم تطويرها لتكون قابلة لإعادة الاستخدام ، أعاد تشغيل السيارة في وضع القيادة الذاتية الكامل.
عندما بدأت السيارة في القيادة ببطء ، تبعها تاتسويا على دراجته.
بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى المحطة ، استعادت سايوري وعيها. وجهها شاحب بعض الشيء ، بالتأكيد ، لكنها ما زالت تحافظ على رباطة جأشها. بالطبع ، لم يكن تاتسويا يعرف كيف ستكون حالتها بعد الاستيقاظ مباشرة ، لأنه كان على دراجته. بعد مرافقتها إلى المحطة ، وضعت سايوري ني نو ماغاتاما في يدي تاتسويا. شعر تاتسويا أن مظهر سايوري العنيد و القاسي يجسد شخصيتها بشكل مثالي.

“حسنا ، أحتاج إلى القيام ببعض الأبحاث لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا بالفعل.”

بمجرد أن رأى سايوري تغادر ، عاد إلى المنزل و توجه على الفور إلى الهاتف. لم يستخدم الهاتف المحمول في المحطة لأنه كان من الممكن التنصت عليه بالطبع.

كشركة مصنعة غير أجنبية ذات تكنولوجيا عالية المستوى ، غالبًا ما تم تكليف الـ FLT بمهام متعلقة بالجيش.

“… لا تقلق بشأن كاميرات الطريق. نحن نتعامل معهم بالفعل.”

أجبرت سايوري تاتسويا على التمسك بالصندوق خوفًا من المزيد من هجومات العدو.

“شكرا جزيلا أيها الرائد.”

“هل ستقبل ذلك؟”

كان قد اتصل بالخط السري لمقر الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

“أين تم التنقيب عن هذا؟”

كشخص أُجبر على إخفاء هويته كواحد من المقاتلين الأساسيين لعائلة يـوتسوبـا داخل العشائر العشرة الرئيسية بالإضافة إلى اسمه المستعار كضابط خاص داخل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، كانت الأولوية القصوى لـ تاتسويا هي منع كاميرات الطريق من التعرف على هويته.

قوّم تاتسويا نفسه و قام بتحية كازاما على الشاشة.

بدا أن شيزوكو و إيريكا تتفقان مع ميزوكي. ربما اعتقد أصدقاؤه أن هذا الموضوع كان أكثر من اللازم بالنسبة لـ تاتسويا — و لطلاب المدارس الثانوية بشكل عام.

“ومع ذلك ، يجب أن أقول إن خصومنا يتصرفون بتهور. على الرغم من أن هذا ليس قلب المدينة ، إلا أنهم ما زالوا يطلقون النار داخل المدينة.”

أومأ تاتسويا بقوة.

“على الرغم من أنني لا أستطيع أن أنكر أنني كنت شديد الإهمال ، يجب أن أعترف بأن خصومنا ماهرون للغاية.”

“سأخرج قليلا. تأكدي من الإغلاق عليك هنا.”

“لم يستخدموا السحر ، أليس كذلك؟”

لن يكون من الصعب تحديد موقع السيارات التي يديرها نظام المرور. إن المسافرين على وجه الخصوص ، كونهم جزءًا من هيئة المرور الإقليمية المشتركة للمجتمع ، يرسلون دائمًا إشارات تحديد الهوية لمنع سرقة السيارات عن طريق القرصنة. الإشارات نفسها لم تكن سرية بشكل خاص. لقد كان يتعقب سيارة سايوري منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل.

“نعم.”

في الوقت الحالي ، ربما كان تاتسويا متعمقًا في تحليل تلك الآثار.

إن استخدام السحر لتوجيه مسار الرصاصة سيؤدي بلا شك إلى آثار جانبية من إعادة كتابة الظاهرة.

غير قادرة على قبول اقتراح تاتسويا ، عضت سايوري على أسنانها.

وبالمثل ، فإن استخدام سحر التعزيز الحسي سيكشف أيضًا عن موقعهم بسبب موجات السايون.

“لم يستخدموا السحر ، أليس كذلك؟”

طالما أنهم استخدموا السحر ، لم يكن هناك طريقة لإخفاء أنفسهم من تاتسويا.

“امم؟ أعطني ثانية …… هناك تقرير جديد قادم. لقد وجدنا السيارة.”

كان كازاما يدرك جيدًا قدرات تاتسويا.

المحادثة التي أجروها في الأرشيف بعد المدرسة كانت حاضرة في ذهنها أيضًا. لم تستطع إعاقة هدف شقيقها بدافع الكراهية لعشيقة والدهم. دون إخباره بأشياء مثل “لا تذهب” أو “ذلك غير ضروري” ، أخذت ميوكي معطف تاتسويا الثقيل من الحامل في صمت.

“نعم ، خلال الظروف الليلية و الاعتماد فقط على منظار ، ما زالوا ينجحون في القنص من مسافة كيلومتر واحد تقريبًا.”

كان هذا هو العصر الذي يمكن فيه للواجهة بين الإنسان و الآلة معالجة هذه المشكلات بسهولة ، لذلك لا أحد باستثناء الباحثين في الرياضيات سيعملون في الواقع على حل المشكلات بأنفسهم. ومع ذلك ، ساعد المنطق الرياضي بقوة في تطوير و تشكيل سحر جديد ، ومن ثم كان لدى شقيقها تعليمات صارمة بشأن هذا الموضوع ، وبالتالي لم يكن قطع الزوايا و التساهل خيارًا.

كان كازاما يلقي نظرة خاطفة على الشاشة لأسفل ، من المحتمل أنه ينظر إلى الخريطة لموقع القناص. لم يفهم تاتسويا تمامًا كل الفروق الدقيقة المتعلقة بالقنص. كان كازاما أكثر دراية بالتفاصيل. يبدو أن كازاما قد وجد نوعًا من الدليل الذي لم يكتشفه تاتسويا ، لذلك على الرغم من أنه لم يراه ، يمكنه فهم التفاصيل فقط من تقرير تاتسويا.

“بما أن التحقيق قد بدأ بالفعل ، فماذا عن السماح له بالبدء من هذه النهاية؟”

“هناك عدد محدود من المنظمات في جميع أنحاء العالم التي يمكنها إرسال قناصين من هذه النوعية. قد نقوم في الواقع بتضييق نطاق هذا بسرعة و سهولة إلى حد ما.”

□□□□□□

“إذن سأترك الأمر لك يا سيدي.”

طالبت سياسة ميوكي بأن تفعل كل ما في وسعها لتغطية جميع الأعمال المنزلية التي تتعلق بتاتسويا دون تركها للآلات ، لكنها لم تكن متشددة لدرجة أنها تغسل الأطباق بنفسها.

كان الهجوم هو أعظم دفاع ، بالإشارة إلى المفهوم القائل بأنه من خلال جعل الخصم ضعيفًا ، يمكن للمرء أن يزيل تهديد الهجوم. نظرًا لأنهم واجهوا بعضهم البعض بالفعل مرة واحدة ، طالما لم يضغط أي من الجانبين للأمام ، فإن الحل السلمي لم يكن مستحيلًا بالنسبة لـ تاتسويا.

لكن ما لم تفهمه بعد هو أن هذا الشعور كان انعكاسًا لمعاملة الناس له كأداة يمكن استخدامها.

“امم؟ أعطني ثانية …… هناك تقرير جديد قادم. لقد وجدنا السيارة.”

في جميع الحالات تقريبًا ، ذهب تاتسويا مباشرةً من المدرسة إلى المحطة ، لكنه توقف أحيانًا عند مقهى أو مطعم للوجبات السريعة في الطريق. كان الطريق من المدرسة إلى المحطة يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، لكنه استضاف العديد من المؤسسات التجارية المزدحمة بشكل وثيق و المخصصة للطلاب. لم تكن هناك مطاعم فحسب ، بل كانت هناك أيضًا أعداد لا تحصى من المتاجر و المكتبات و محلات اللوازم المدرسية و محلات الملابس. كانت السلع المتعلقة بتعليم السحر وفيرة بشكل خاص. لم يكن الطلاب و المعلمون من الثانوية الأولى هم الوحيدون الذين يترددون على هذه المنطقة ، بل أيضًا عدد كبير من العملاء يأخذون الترام من أماكن بعيدة للحضور و التسوق هنا.

على الرغم من أن السيارة السوداء كانت قد غطت لوحة ترخيصها ، إلا أن هذه الدرجة من الحيلة لم تستطع خداع الكاميرات على طول الشوارع المعدة لأغراض دفاعية. طالما أنهم يعرفون متى و أين مرت السيارة ، يمكن دائمًا تحديد الميزات الفريدة.

“بما أن التحقيق قد بدأ بالفعل ، فماذا عن السماح له بالبدء من هذه النهاية؟”

وبينما كان يتابع سيارة سايوري على دراجته الكهربائية ، شعر تاتسويا أيضًا أن حركة المرور كانت متناثرة للغاية. كانت المعلومات الصوتية الواردة من جهاز استقبال خوذته تخبره بنفس الأشياء مثل لوحة سيارتها.

“كما تريد.”

“… إذن هل يمكنني على الأقل أن أجعلك تساعد في تحليل هذه العينة؟” قالت و أخرجت صندوق مجوهرات كبير من حقيبتها و فتحه بحذر شديد.

عند سؤال كازاما للتحقق ، أومأ تاتسويا على الفور ردًا.

يفكر تاتسويا (إنه بالتأكيد ليس شيئا يمكن عرضه لأي شخص آخر).

لم يتجادل تاتسويا بشأن تفاصيل مثل ما إذا كان عليه القبض شخصيًا على خصومه الهاربين.

“سأعد العشاء على الفور. هل هناك أي شيء تود تناوله يا أوني-ساما؟”

□□□□□□

من الحاضر إلى الماضي.

نظرًا لتسلسل الأحداث الحية غير المتوقع ، كان العشاء متأخرًا قليلاً عن المعتاد. ومع ذلك ، لم تبدو ميوكي منزعجة على الإطلاق لأنها كانت تتجول في مئزر وردي به زخرفة بينما تعد العشاء.

“هناك فرصة. سحرك. بواسطته ، يمكننا تحليلها.”

“هذا المئزر …؟”

أعاد تاتسويا عقارب الساعة إلى الوراء و قرأ مسار الرصاصة و معلومات القناص و ذكريات “العالم” ذاتها.

“هل لاحظت؟”

عند سماع الكلمات التي انزلقت من فمه ، ابتسمت ميوكي و أدارت رأسها.

عند سماع الكلمات التي انزلقت من فمه ، ابتسمت ميوكي و أدارت رأسها.

لو كانت ميوكي حاضرة ، لما كان بحاجة للقلق بشأن الاحتراق ، لكن لسوء الحظ ، كانت تهتم بالمنزل. على يمين الطريق كان هناك نهر كبير إلى حد ما ، وعلى اليسار كان هناك صف من المنازل. نظرًا للضرر المحتمل الذي قد يلحق بالمساكن و الطرق ، فقد قرر أنه لا يمكنه استخدام مثل هذه الطريقة العدوانية.

كان المئزر الذي ترتديه ميوكي بسيطًا لكنه ناضج في تصميمه.

“بالنظر إلى أن العينة موجودة هنا ، يبدو هذا محتملا.”

بينما لم يكن تاتسويا يعرف ما إذا كان هذا مجرد اهتمام لفتاة شابة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا المئزر الرائع بشكل خيالي.

من وجهة نظر الباحثين السحريين ، كانت “الآثار” عبارة عن أجزاء “OOPArts” بخصائص سحرية. المواد التي لا يمكن الحكم عليها من صنع الإنسان لكن من الواضح أيضًا أنه لم يتم تكوينها بشكل طبيعي كانت تسمى آثار. على سبيل المثال ، تم تصنيف الآنتينايت ، التي تسبب في (صعقة التشويش) ، على أنها من الآثار.

“هل هذا ما اشتريته للتو اليوم؟”

في جميع الحالات تقريبًا ، ذهب تاتسويا مباشرةً من المدرسة إلى المحطة ، لكنه توقف أحيانًا عند مقهى أو مطعم للوجبات السريعة في الطريق. كان الطريق من المدرسة إلى المحطة يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، لكنه استضاف العديد من المؤسسات التجارية المزدحمة بشكل وثيق و المخصصة للطلاب. لم تكن هناك مطاعم فحسب ، بل كانت هناك أيضًا أعداد لا تحصى من المتاجر و المكتبات و محلات اللوازم المدرسية و محلات الملابس. كانت السلع المتعلقة بتعليم السحر وفيرة بشكل خاص. لم يكن الطلاب و المعلمون من الثانوية الأولى هم الوحيدون الذين يترددون على هذه المنطقة ، بل أيضًا عدد كبير من العملاء يأخذون الترام من أماكن بعيدة للحضور و التسوق هنا.

قبل الافتراق في المحطة ، تم إقحام ميوكي إلى متجر يخدم الشابات من قبل ميزوكي و إيريكا.

كان قد اتصل بالخط السري لمقر الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

استرخى تاتسويا على الكرسي بينما كان ينتظرهم ، فقط ليظهروا في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعًا. عندما سأل إيريكا عما اشتروه ، اكتفت بالقول إنه “سر” ، لذلك لم يتلقى إجابة حقيقية.

وبالمثل ، فإن استخدام سحر التعزيز الحسي سيكشف أيضًا عن موقعهم بسبب موجات السايون.

“شكرا جزيلا أيها الرائد.”

“قالت ميزوكي إنها بحاجة إلى مئزر جديد لذا اشتريت واحدا أيضًا. هذا لا يبدو غريباً علي ، أليس كذلك؟”

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن السياسات الوطنية روجت للسحر ، كان لابد من توفير أجهزة الدعم السحري بثمن بخس. تم الاحتفاظ بسعر التجزئة للـ CAD منخفضًا بدرجة كافية بحيث يمكن أن يدعم متوسط دخل الأسرة لشرائه لطفلهم كهدية عند دخول المدرسة الثانوية.

نظرًا لأن هذا كان مختلفًا إلى حد كبير عن أزياءها المعتادة ، نظرت ميوكي إلى تاتسويا بعيون قلقة.

على الرغم من أنه كان من السهل تمرير مجاملة ، فقد انتهز تاتسويا هذه الفرصة لتقييم ملابس أخته بجدية.

على الرغم من أنه كان من السهل تمرير مجاملة ، فقد انتهز تاتسويا هذه الفرصة لتقييم ملابس أخته بجدية.

من الحاضر إلى الماضي.

نظرًا لأن طول المئزر كان هو نفسه طول تنورتها ، فقد أعطى انطباعًا بأنها كانت ترتدي لباسا واحدًا.

عند سؤال كازاما للتحقق ، أومأ تاتسويا على الفور ردًا.

مئزر تنورة صغيرة عند ذلك.

“فهمت.”

يتدلى الشريطان على الكتفين و يتقاطعان على الظهر جنبًا إلى جنب مع حزام عريض مربوط حول الخصر مع عقدة فراشة رائعة ، يكتمل بفخذين مكشوفين بشكل ساحر من الأسفل.

وبينما كان يتابع سيارة سايوري على دراجته الكهربائية ، شعر تاتسويا أيضًا أن حركة المرور كانت متناثرة للغاية. كانت المعلومات الصوتية الواردة من جهاز استقبال خوذته تخبره بنفس الأشياء مثل لوحة سيارتها.

يفكر تاتسويا (إنه بالتأكيد ليس شيئا يمكن عرضه لأي شخص آخر).

قالت ميوكي عابسة: “مع ذلك ، كان هذا مفاجئًا جدًا. هل كان هناك نوع من المشاكل غير المتوقعة؟”

“إنه يناسبك تمامًا. في الواقع ، أخطط لوضعك في علبة عرض زجاجية للاطلاع الشخصي سرا.”

كانت ميزوكي مندهشة و بدت إيريكا مذهولة بعض الشيء عندما أدلت بتعليقها الخاص.

لقد أدرك أن اختياره للكلمات كان غريبًا بعض الشيء.

“عندما يتعلق الأمر بـ ميوكي على وجه الخصوص ، هذا صحيح.”

“أوني-ساما … هذه فكرة غريبة بعض الشيء.”

“…”

قد يبدو مجرد الاستماع إلى كلماتها وكأنها فوجئت ، لكن تعبيرها يشير بوضوح إلى أنها كانت تحاول إخفاء إحراجها.

في عائلة يـوتسوبـا ، تم تكليف الأوصياء بواجب حماية أفراد معينين حتى على حساب حياتهم. جاء هذا من مأساة وقعت ذات مرة لفتاة من أصل مباشر من عائلة يـوتسوبـا ، لذلك اختاروا “العبيد المقاتلين” و تم إعطاؤهم مسؤولية حماية سلالة يـوتسوبـا.

ومع ذلك ، لم يشر تاتسويا بذلك إلى ميوكي و ابتسم فقط وهو يلتقط عيدان تناول الطعام.

بينما لم يكن لدى ميوكي نفس عمق الفهم مثل تاتسويا فيما يتعلق بمدى فظاعة تكرار الآثار ، إلا أنها ما زالت تدرك أن هذا كان طلبًا غير معقول.

بعد العشاء ، انتقل الشقيقان من مائدة العشاء إلى غرفة المعيشة. بعد وضع فنجان من القهوة على المنضدة قبل أن يأخذه تاتسويا الجالس على الأريكة ، تركت ميوكي فنجانها على الطاولة و جلست بجانب أخيها.

من الناحية المنطقية ، إذا كان من الممكن الحفاظ على التسلسلات السحرية التي تغير درجة الحرارة ، فيمكن تحقيق درجات حرارة عالية تصل إلى مئات الدرجات أو درجات حرارة منخفضة تصل إلى عشرات الدرجات تحت الصفر دون أي تدخلات. وبالمثل ، فإن تكرار سحر السرعة الذي تم الحفاظ عليه يمكن أن يخلق آلات حركة دائمة فعلية.

“بالحديث عن ذلك ، لماذا قامت تلك المرأة بزيارتنا اليوم؟ هل أحضرت عينة لتخزين التسلسلات السحرية؟”

بعد لحظة ، أخرج أحد الرجال مسدسًا ، بينما جاء الآخر بقبضته إلى تاتسويا. كانت على أصابعه حلقات نحاسية متألقة في مصابيح تاتسويا الأمامية للدراجات النارية.

بعد العثور على مكان للجلوس ، جلست ميوكي و ساقاها مغلقتان و وضعت يديها فوق بعضهما البعض بينما سألت تاتسويا بعيون ممتلئة بالفضول.

“بما أن التحقيق قد بدأ بالفعل ، فماذا عن السماح له بالبدء من هذه النهاية؟”

“حسنا ، أحتاج إلى القيام ببعض الأبحاث لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا بالفعل.”

“أنا متأكدة من أنهم اختاروك لأنك مناسب للوظيفة ، بما أنه يمكنك التعامل مع كونك جزءًا من فريق الأطروحة على الفور ، لكن …”

نظرًا لأن هذا كان سؤالًا متوقعًا ، أعد تاتسويا بالفعل إجابة.

لن يكون من الصعب تحديد موقع السيارات التي يديرها نظام المرور. إن المسافرين على وجه الخصوص ، كونهم جزءًا من هيئة المرور الإقليمية المشتركة للمجتمع ، يرسلون دائمًا إشارات تحديد الهوية لمنع سرقة السيارات عن طريق القرصنة. الإشارات نفسها لم تكن سرية بشكل خاص. لقد كان يتعقب سيارة سايوري منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل.

“طلب المساعدة ، تمامًا كما هو الحال دائما.”

استاءت سايوري من الإحباط. لم يكن هناك مجال للاعتراض. في الأصل ، عُرفت شركة FLT كشركة مصنعة للأدوات و العناصر ذات الصلة بالهندسة السحرية ، وليست أدوات الـ CAD المكتملة. لقد كان نجاح نموذج سيلفر ، بلا شك ، هو الذي جعل الشركة تصعد إلى الشهرة كمصنعة للـ CAD – وبعبارة أخرى ، مزايا تاتسويا. كان جهاز الطيران الأخير على وجه الخصوص منتجًا رائدًا توقع بعض المحللين أنه سيطلق الـ FLT كأول شركة مصنعة لأجهزة الـ CAD المتخصصة في العالم.

لا يعني ذلك أنه أعد كذبة تبدو معقولة أو أي شي من هذا القبيل.

“سآكل أي شيء تعدينه. لا داعي للعجلة ، لذا اذهب و غيري ملابسك.”

“ومع ذلك ، قد تكون هذه الوظيفة أكثر إثارة للاهتمام.”

كان كازاما يدرك جيدًا قدرات تاتسويا.

“هل ستقبل ذلك؟”

“لماذا تلك المرأة لديها شيء مثل هذا؟”

كان سؤال ميوكي فقط لإبقاء المحادثة مستمرة ، لقد فهمت بالفعل من خلال كلمات أخيها السابقة أن هذه المهمة لا مفر منها.

أثناء خدمته كوصي على ميوكي ، لن يتم تكليفه بأي مهام لا معنى لها. ولن يتلقى أي وظائف قذرة.

“بالنظر إلى أن العينة موجودة هنا ، يبدو هذا محتملا.”

لكن حتى بدون تلك المشاعر الشخصية ، كان لديها سبب لعدم تمكنها من قول “حسنًا أنا أفهم” و المغادرة.

تحولت نظرة تاتسويا إلى أحد أركان الطاولة.

“مثل هذه المشاعر لا تعني شيئًا بالنسبة لي. هذه هي الطريقة التي أنا مكوَّن بها.”

صندوق المجوهرات الذي أحضرته سايوري موضوع هناك بشكل بريء.

بعد ارتداء المعطف بمساعدة ميوكي ، أزال تاتسويا زوجا من القفازات و خوذة من صندوق تخزين بجانب الباب الأمامي و وضع زوجا من أحذية الدراجة النارية على قدميه. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي وضعت يديها جنبًا إلى جنب أمام نفسها أعطته انحناءة مهذبة وهي تودعه ، ثم قال: “سأذهب.”

أجبرت سايوري تاتسويا على التمسك بالصندوق خوفًا من المزيد من هجومات العدو.

كان القناص دقيقًا بشكل لا يصدق. لقد تمكن بالكاد من تجنب إصابة عناصره الحيوية ، لكن رئته أصيبت بعيار ناري. جاء صوت الرصاصة بعد لحظة – لابد أنها كانت بعيدة جدًا. ومع ذلك ، لو لم يتخذ تاتسويا إجراءات مراوغة ، لكانت الرصاصة قد جاءت في قلبه.

“إذن هذه هي العينة؟ التي قد تمتلك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية؟”

“سأعد العشاء على الفور. هل هناك أي شيء تود تناوله يا أوني-ساما؟”

“نعم.”

“أين تم التنقيب عن هذا؟”

ما هذا؟ عند هذا الاستفسار الصامت من ميوكي ، فتح تاتسويا الصندوق.

“نعم ، خلال الظروف الليلية و الاعتماد فقط على منظار ، ما زالوا ينجحون في القنص من مسافة كيلومتر واحد تقريبًا.”

“أثر من فئة ني نو ماغاتاما.”

“هل ستقبل ذلك؟”

مع النظر إلى ميوكي ، كشف تاتسويا عن الهوية الحقيقية للعنصر. طارت يدا ميوكي على وجهها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في تاتسويا.

صعد تاتسويا إلى الباب الأمامي أولاً و فتحه.

“لماذا تلك المرأة لديها شيء مثل هذا؟”

“لا شيء يثبت أنه حتى سحري يمكن أن يكرره … لكن إذا كنت مصرّة ، فيرجى إرسال العينة إلى قسم البحث و التطوير الثالث. أنا أظهر هناك بشكل منتظم.”

“لقد كان طلبًا من الجيش. أعتقد أنهم طلبوا منا تكرار هذا.”

“حسنًا. فلنسمع ما تريدين قوله.” قال تاتسويا لـ سايوري – التي كانت تقف مكتوفة الأيدي في مكان قريب – بعد أن غابت ميوكي عن الأنظار.

“هذا سخيف.”

هاه، تنهدت سايوري بشكل ثقيل – تنهيدة لا تبدو مزيفة على الإطلاق.

بينما لم يكن لدى ميوكي نفس عمق الفهم مثل تاتسويا فيما يتعلق بمدى فظاعة تكرار الآثار ، إلا أنها ما زالت تدرك أن هذا كان طلبًا غير معقول.

“نعم.”

أثرت التسلسلات السحرية على إيدوس الكائن من أجل إعادة كتابة المعلومات المحيطة بالكائن مؤقتًا بناءً على الشروط الموضحة في التسلسل السحري – كان هذا هو السحر. على سبيل المثال ، الجرم السماوي الأحمر ظاهريًا يحتوي على الإيدوس الذي “يعكس الضوء الأحمر بشكل أساسي” وهو “دائري الشكل”. إذا كان التسلسل السحري الذي يحتوي على الشرط “يعكس الضوء الأزرق بشكل أساسي” قد أثر على الإيدوس ، فإن الجرم السماوي سيتحول إلى اللون الأزرق. نظرًا لأن التسلسل السحري يقوم بالكتابة فوق إيدوس الكائن ، فإن الشروط داخل التسلسل السحري ستحل مؤقتًا محل خصائص الكائن. سيستمر هذا التأثير حتى تتلاشى الشروط من التسلسل السحري.

ومع ذلك ، إذا كان العنصر نفسه يمتلك القدرة على تكرار التأثيرات من الظاهرة المتغيرة و يمكن تكرار التسلسل السحري ، فإن تأثيرات السحر ستستمر إلى ما لا نهاية. بمعنى آخر ، سيصبح نسخ الظاهرة المعدلة و التسلسل السحري ممكنًا.

على الرغم من أن التسلسل السحري احتل دورًا مركزيًا في استدعاء السحر ، إلا أن استخدام السحر للحفاظ على التسلسلات السحرية ظل مستحيلًا.

“إذن هذه هي العينة؟ التي قد تمتلك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية؟”

ومع ذلك ، إذا كان العنصر نفسه يمتلك القدرة على تكرار التأثيرات من الظاهرة المتغيرة و يمكن تكرار التسلسل السحري ، فإن تأثيرات السحر ستستمر إلى ما لا نهاية. بمعنى آخر ، سيصبح نسخ الظاهرة المعدلة و التسلسل السحري ممكنًا.

… أعطت صرخة قصيرة مكتومة.

مما يحافظ على خصائص التسلسل السحري بالإضافة إلى خصائص التأثيرات السحرية.

رؤية زوجة والدهما الثانية تفقد رباطة جأشها من مثل هذه الضربة التافهة جعلت ميوكي تستقر و تستعيد هدوئها. لا تزال ذراع تاتسويا حولها ، استدارت و قربت وجهها من شقيقها كما لو لتتمكن من عناقه. تم تنفيذ هذا الفعل في تجاهل تام لمشاهدته من قبل الآخرين. في العادة ، حتى عندما كانا بمفردهم ، لم تفعل شيئًا بهذا الحزم – أو غير محتشم. كانت تتصرف عمدا كما لو أن لا أحد كان ينظر.

من الناحية المنطقية ، إذا كان من الممكن الحفاظ على التسلسلات السحرية التي تغير درجة الحرارة ، فيمكن تحقيق درجات حرارة عالية تصل إلى مئات الدرجات أو درجات حرارة منخفضة تصل إلى عشرات الدرجات تحت الصفر دون أي تدخلات. وبالمثل ، فإن تكرار سحر السرعة الذي تم الحفاظ عليه يمكن أن يخلق آلات حركة دائمة فعلية.

طالبت سياسة ميوكي بأن تفعل كل ما في وسعها لتغطية جميع الأعمال المنزلية التي تتعلق بتاتسويا دون تركها للآلات ، لكنها لم تكن متشددة لدرجة أنها تغسل الأطباق بنفسها.

“مجرد امتلاك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية وحده لا يكفي لاستبدال السحرة ، نظرًا لأن التسلسلات السحرية المخزنة داخل هذه الأجهزة لا يمكن تنشيطها إلا من خلال السحر. بينما لدي القليل من الاهتمام في نسخ ني نو ماغاتاما نفسه ، إذا كان هذا العنصر قادرًا حقًا على التخزين التسلسلات السحرية ، إذن يصبح فهم هذه العملية متكاملًا تمامًا. ”

“هذا المئزر …؟”

“إذا كان أوني-ساما ، فكل شيء ممكن.”

“أوني-ساما … هذه فكرة غريبة بعض الشيء.”

في مرحلة ما ، انطلقت ميوكي بسرعة حتى وصلت مباشرة بجوار تاتسويا و وضعت رأسها على كتفه. طمأنت تاتسويا بلطف ، الذي جلس هناك بتعبير بارد على وجهه وهو يتحدث.

في الواقع ، حتى لو لم تكن بحاجة إليه لإرشادها في كل خطوة و إجابة ، فكل ما احتاجته هو طلب المساعدة من شقيقها. بحلول الوقت الذي فكرت به ميوكي في كل هذا ، مرت 30 دقيقة بالفعل.

طالبت سياسة ميوكي بأن تفعل كل ما في وسعها لتغطية جميع الأعمال المنزلية التي تتعلق بتاتسويا دون تركها للآلات ، لكنها لم تكن متشددة لدرجة أنها تغسل الأطباق بنفسها.

أجبرت سايوري تاتسويا على التمسك بالصندوق خوفًا من المزيد من هجومات العدو.

كانت لا تزال طالبة ، ولديها كومة من المهام الإلزامية الخاصة بها ، لذلك كان لا مفر من وجود مستوى معين من التسوية.

لا بد أن هذه الإنجازات جعلت سايوري تشعر بالغيرة – فقد انضمت أولاً إلى الشركة كباحثة ، ثم أعيد تعيينها إلى قسم الإدارة بعد عدم تحقيق العديد من النتائج الواضحة.

تُركت الأطباق و الأواني من العشاء إلى HAR لتنظيفها عندما تبدأ ميوكي واجباتها المدرسية.

ومع ذلك ، فإن إجابته البسيطة لم تكن كافية لإرضاء أخته تمامًا.

على الرغم من كونها معروفة باسم مدرسة ثانوية سحرية ، إلا أن جميع المواد الأخرى إلى جانب السحر لم تكن إلزامية.

لكن استبدال تاتسويا كان ثابتًا بالفعل – وكان الأمر يشبه إلى حد كبير أن ميوكي تفكر في سبب منطقي كهذا لإقناع نفسها بخلاف ذلك. هذه المرة ، لم يكن الأمر بالضرورة مبالغة في تقديره ، لكنه اعتقد أن الموافقة دون قيد أو شرط قد يبدو نرجسيًا للغاية.

لم تكن هناك اختبارات منتظمة ، لكن تم التأكيد بشدة على الواجبات المنزلية اليومية.

ولجعل الأمور أسوأ ، لم يكن القناص يستخدم السحر. لو فعل ذلك ، لكان قد حدده بغض النظر عن نوع التعويذة التي استخدمها. لكن إذا كان القناص لا يستخدم أي شيء سوى مهارة القنص البحتة ، فإن المسافة تجعل من الصعب رصده ، حتى مع الأخذ في الاعتبار قدرة تاتسويا على إدراك هيئات المعلومات.

اليوم ، كان واجبها المنزلي هو الرياضيات. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لم يكن هذا من نقاط قوتها.

“هذا غير ممكن. إذا لم أكن طالبا في الثانوية الأولى بينما تحضر ميوكي فيها ، فلن أكون قادرًا على أداء واجبي كوصي لها.”

بعد تعليقها على سؤال أزعجها منذ البداية ، سمحت ميوكي لاهتمامها بالابتعاد عن الشاشة أمامها.

كانت فقط ميوكي هي التي فشلت في المشاركة في الابتسامات الهادئة. خلقت واحدة على وجهها لكنها لم تصل إلى عينيها. كانت تعرف ما يمكن أن يعنيه البحث عن مفاعل الاندماج النووي الحراري لسحر التحكم في الجاذبية – و كانت تعلم أن شقيقها كان الأكثر جدية في هذا الأمر.

كان هذا هو العصر الذي يمكن فيه للواجهة بين الإنسان و الآلة معالجة هذه المشكلات بسهولة ، لذلك لا أحد باستثناء الباحثين في الرياضيات سيعملون في الواقع على حل المشكلات بأنفسهم. ومع ذلك ، ساعد المنطق الرياضي بقوة في تطوير و تشكيل سحر جديد ، ومن ثم كان لدى شقيقها تعليمات صارمة بشأن هذا الموضوع ، وبالتالي لم يكن قطع الزوايا و التساهل خيارًا.

تأثيرات الرياح.

تنهدت ميوكي بالملل.

كانت لا تزال طالبة ، ولديها كومة من المهام الإلزامية الخاصة بها ، لذلك كان لا مفر من وجود مستوى معين من التسوية.

في مثل هذه الأوقات ، شعرت بالغيرة من شقيقها القدير.

“بالنظر إلى أن العينة موجودة هنا ، يبدو هذا محتملا.”

(ربما ينبغي أن أطلب من أوني-ساما المساعدة) ، فكرت بلا مبالاة قبل أن تهز رأسها بشدة.

“ومع ذلك ، يجب أن أقول إن خصومنا يتصرفون بتهور. على الرغم من أن هذا ليس قلب المدينة ، إلا أنهم ما زالوا يطلقون النار داخل المدينة.”

في الوقت الحالي ، ربما كان تاتسويا متعمقًا في تحليل تلك الآثار.

بعد ارتداء المعطف بمساعدة ميوكي ، أزال تاتسويا زوجا من القفازات و خوذة من صندوق تخزين بجانب الباب الأمامي و وضع زوجا من أحذية الدراجة النارية على قدميه. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي وضعت يديها جنبًا إلى جنب أمام نفسها أعطته انحناءة مهذبة وهي تودعه ، ثم قال: “سأذهب.”

اعتقدت ميوكي أن وجودها وحده يحد من حرية تاتسويا ، لذلك لا ينبغي أن تزعجه أكثر من ذلك.

“مثل هذه المشاعر لا تعني شيئًا بالنسبة لي. هذه هي الطريقة التي أنا مكوَّن بها.”

كان السبب الوحيد لدخول تاتسويا إلى الثانوية الأولى هو أن ميوكي قد التحقت بالثانوية الأولى ، على الأقل هذه كانت الطريقة التي فسرت بها ميوكي الموقف.

“هذا المئزر …؟”

كان الحصول على شهادة من مدرسة ثانوية السحر شرطًا أساسيًا للالتحاق بجامعة السحر الوطنية ، لكن كانت هناك دائمًا استثناءات ؛ على وجه الخصوص ، فإن الأفراد الموهوبين الذين ربما اكتشفوا ” كود الكاردينال” سوف يتأهلون على الفور لعملية الاختبار حتى بدون شهادة المدرسة الثانوية السحرية. وطالما رغب تاتسويا في ذلك ، فإنه سيحصل على الفور على هذا الحق ولن يزعجه ببساطة اجتياز الامتحان على الإطلاق.

لم يتمكنا من الإصرار على أن يساعدهم تاتسويا في عملهم.

عرفت ميوكي أن هدف شقيقها يكمن في برامج البحث على مستوى الدراسات العليا داخل الجامعات السحرية ، لذا فإن حياة طالب في المدرسة الثانوية كانت في الواقع بمثابة انعطاف كبير بالنسبة له.

“حسنًا ، لا تنجرفي.”

كان السبب في إجبار تاتسويا على القيام بذلك هو أنه كان وصيًا على ميوكي.

“هل لاحظت؟”

في عائلة يـوتسوبـا ، تم تكليف الأوصياء بواجب حماية أفراد معينين حتى على حساب حياتهم. جاء هذا من مأساة وقعت ذات مرة لفتاة من أصل مباشر من عائلة يـوتسوبـا ، لذلك اختاروا “العبيد المقاتلين” و تم إعطاؤهم مسؤولية حماية سلالة يـوتسوبـا.

عند سماع الكلمات التي انزلقت من فمه ، ابتسمت ميوكي و أدارت رأسها.

على السطح ، اختلفت هذه المهمة قليلاً عن الحراس الشخصيين العاديين ، لكن الحراس المعينين مؤقتًا كانوا مختلفين اختلافًا جوهريًا عن الأوصياء. في حين لم يتم اختيار أوصياء يـوتسوبـا منذ الولادة ، بمجرد اختيارهم ، كانت مدة عملهم هي مدى الحياة. على الرغم من أنهم كانوا مثل الحراس الشخصيين من حيث أنهم يخدمون لمدة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، لم يكن للأوصياء الحق في الاستقالة من واجباتهم. نظرًا لأن الأوصياء تم إعفاؤهم فقط عندما يتم إطلاق سراحهم من الحماية ، حتى يومنا هذا ، دون استثناء ، كان أوصياء يـوتسوبـا قد قاموا بواجبهم حتى يوم وفاتهم.

مرة أخرى ، تنفست ميوكي الصعداء.

امتلك تاتسويا درجة معينة من الحرية بحكم حقيقة أنه لا يزال بإمكانه ممارسة واجباته الأساسية حتى من مسافة بعيدة.

كانت ميزوكي مندهشة و بدت إيريكا مذهولة بعض الشيء عندما أدلت بتعليقها الخاص.

لم يكن السحر مقيدًا بالمسافة المادية أو العوائق. لم يكن هناك اتصال توارد خواطر بين الاثنين أو أي شيء من هذا القبيل ، لكن تاتسويا كان يستخدم جزءا من منطقته اللاواعية من دماغه لمراقبتها ، مع بصره الذي يمكنه إدراك الإيدوس. بعبارة أخرى ، قد يكون من الأصح القول إنه يلقي السحر ليراقبها.

“إذن هذه هي العينة؟ التي قد تمتلك القدرة على تخزين التسلسلات السحرية؟”

ومع ذلك ، حتى تاتسويا لم يكن قادرا على استخدام السحر أثناء النوم.

تنهد تاتسويا.

حتى لو لم تكن المسافة عائقًا ، فإنه لا يزال بحاجة إلى التناسب مع وتيرة حياتها اليومية إلى حد ما.

لا بد أنها شعرت أنه من غير المجدي مواكبة المظاهر ؛ بمجرد أن جلست ، أصبح موقفها أكثر صراحة. غير مهتمة بما كان ينظر إليه ، اتكأت على الأريكة و عقدت ساقيها. كانت تتمتع بروح عالمة ، لا ترتدي أي زينة أو مكياج ، بل بذلة بنطلون فقط ، لذلك لم يكن لديه أي مشكلة مع المكان الذي يجب أن ينظر إليه – بالطبع ، كان من الممكن لها أن ترتدي تنورة قصيرة ضيقة ولم يكن ليضرب رمشًا.

خلال الإجازات و العطلات الطويلة ، لا يزال بإمكان ميوكي أن تضاهي دورة حياتها مع أنشطة تاتسويا ، لكن في المدرسة كان على تاتسويا أن يضاهي ميوكي ، بعبارة أخرى ، التناسب مع جدول حياتها في المدرسة الثانوية. أيضًا ، على الرغم من أن السحر لم يتأثر بالمسافة المادية ، إلا أن القرب الأقرب جعل من السهل جدًا الاستجابة لأي خطر محتمل.

“لقد مر وقت طويل منذ أن عدت إلى المنزل ، سايوري-سان.” أجاب بصوت بارد ليلائم نظراته.

ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا صحيحًا فقط بشرط ألا تقوم ميوكي بفصل تاتسويا من واجباته كوصي عليها.

“أين تم التنقيب عن هذا؟”

بمجرد أن تقوم ميوكي بفصل تاتسويا ، من المؤكد أنه سيتم إرسال وصي آخر لها ، من المحتمل أن يكون من نفس العمر و الجنس. حتى لو كان عدد السحرة محدودًا ، كانت ميوكي لا تزال هي المرشحة الأقوى لمنصب الرئيسة التالية لعائلة يـوتسوبـا.

صعد تاتسويا إلى الباب الأمامي أولاً و فتحه.

بالطبع ، كانت ميوكي تأمل في الاحتفاظ بـ تاتسويا كوصي لها لأسباب تجاوزت عنادها و أنانيتها.

رؤية زوجة والدهما الثانية تفقد رباطة جأشها من مثل هذه الضربة التافهة جعلت ميوكي تستقر و تستعيد هدوئها. لا تزال ذراع تاتسويا حولها ، استدارت و قربت وجهها من شقيقها كما لو لتتمكن من عناقه. تم تنفيذ هذا الفعل في تجاهل تام لمشاهدته من قبل الآخرين. في العادة ، حتى عندما كانا بمفردهم ، لم تفعل شيئًا بهذا الحزم – أو غير محتشم. كانت تتصرف عمدا كما لو أن لا أحد كان ينظر.

ضمن عائلة يـوتسوبـا ، تعتبر مهمة الوصي أولوية قصوى.

يتدلى الشريطان على الكتفين و يتقاطعان على الظهر جنبًا إلى جنب مع حزام عريض مربوط حول الخصر مع عقدة فراشة رائعة ، يكتمل بفخذين مكشوفين بشكل ساحر من الأسفل.

أثناء خدمته كوصي على ميوكي ، لن يتم تكليفه بأي مهام لا معنى لها. ولن يتلقى أي وظائف قذرة.

وبالمثل ، فإن استخدام سحر التعزيز الحسي سيكشف أيضًا عن موقعهم بسبب موجات السايون.

حتى والدهما و زوجته الجديدة لم يستطع الضغط على هذه القضية على السطح.

“هذا المئزر …؟”

لم يتمكنا من الإصرار على أن يساعدهم تاتسويا في عملهم.

عند سؤال كازاما للتحقق ، أومأ تاتسويا على الفور ردًا.

حتى مع وضع كل هذه الاعتبارات في الحساب ، كانت لا تزال تتمنى أن يحضر شقيقها نفس المدرسة التي التحقت بها – وخلاصة القول أنها نفسها لم تكن قادرة على فصل نفسها عن هذا الاعتماد على شقيقها ، وهو أمر كانت ميوكي على علم به.

صندوق المجوهرات الذي أحضرته سايوري موضوع هناك بشكل بريء.

مرة أخرى ، تنفست ميوكي الصعداء.

مئزر تنورة صغيرة عند ذلك.

لم يكن عقلها المرتبك قادرًا على فك شفرة الإجابة ، تمامًا كما لم تكن قادرة على حل سؤال الواجب المنزلي أمامها.

لا بد أنها شعرت أنه من غير المجدي مواكبة المظاهر ؛ بمجرد أن جلست ، أصبح موقفها أكثر صراحة. غير مهتمة بما كان ينظر إليه ، اتكأت على الأريكة و عقدت ساقيها. كانت تتمتع بروح عالمة ، لا ترتدي أي زينة أو مكياج ، بل بذلة بنطلون فقط ، لذلك لم يكن لديه أي مشكلة مع المكان الذي يجب أن ينظر إليه – بالطبع ، كان من الممكن لها أن ترتدي تنورة قصيرة ضيقة ولم يكن ليضرب رمشًا.

في الواقع ، حتى لو لم تكن بحاجة إليه لإرشادها في كل خطوة و إجابة ، فكل ما احتاجته هو طلب المساعدة من شقيقها. بحلول الوقت الذي فكرت به ميوكي في كل هذا ، مرت 30 دقيقة بالفعل.

وصف “رائع” كان بخسا جدا عندما يتعلق الأمر بهذا القناص.

كانت ميزوكي مندهشة و بدت إيريكا مذهولة بعض الشيء عندما أدلت بتعليقها الخاص.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط