نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 40

اضطراب يوكوهاما - الفصل 4

اضطراب يوكوهاما - الفصل 4

الفصل 4 :

كان اليوم هو يوم تقديم الأطروحة و مسودة و بيانات العرض التقديمي إلى المدرسة – لكن لم تحب سوزوني أو إيسوري أو تاتسويا المماطلة ، لذلك قاموا بالفعل بتحميل بطاقات الذاكرة للتقديم في الليلة السابقة.

“لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل حول من أنا ، لكني لست تابع إلى أي منظمة حكومية ، لا محلية ولا أجنبية. وكما ذكرت من قبل ، أنا لست عدوا لكم.”

كان سبب بقائهم جميعًا هنا أثناء استراحة الغداء هو مراجعة الأشياء لمرة أخيرة. ليست المحتويات ، لكن فقط التحقق مرتين من جميع معايير التقديم. بعد انفصالهما ووفحصهما لأجزاء منفصلة ، ستتبع سوزوني نصيحة هاروكا و تعطيها إلى تسوزرا شخصيًا.

بعد اللحاق على عجل برئيسه الذي كان قد نزل بالفعل وكان يغلق الباب بجهاز تحكم عن بعد ، نظر إيناغاكي إلى المقهى مرة أخرى وهو يقف بجوار تشيبا. للوهلة الأولى ، كان هذا مقهى طبيعيًا و هادئًا. النوافذ الجذابة التي تم تصميمها على غرار المقصورة في الجبال بها زوج من المصاريع التي كانت مفتوحة حاليًا ولا تحاول إخفاء أي شيء على الإطلاق.

بمجرد أن انتهى إيسوري من أداء دوره في العمل ، قال ….

أومأ ميكيهيكو برأسه على سؤال ليو.

“أتساءل عما إذا كانت أونو-سينسي قد طلبت عدم إرسال الأطروحة أونلاين بسبب ما حدث في الأمس.”

“أوه ، أنت حقا في وقت مبكر اليوم.”

“ربما كذلك.” تحدث تاتسويا – الذي أنهى عمله بالفعل (حتى العبء المخصص له كطالب سنة أولى لم يكن خفيفًا بأي حال من الأحوال) – بهدوء ، حتى لا يزعج سوزوني.

“أيها الوغد؟!” صرخ ليو.

“بعد كل شيء ، أسهل طريقة للتسلل إلى شبكة المدرسة هي من داخل المدرسة.”

“أتساءل عما إذا كانت أونو-سينسي قد طلبت عدم إرسال الأطروحة أونلاين بسبب ما حدث في الأمس.”

أشار تاتسويا: “على الرغم من أن الأمر لا يزال غير سهل.”

يبدو أن الفعل الذي اختار الرجل القيام به قد خيّب آمال الفتاة.

هز إيسوري كتفيه على وجهة نظر تاتسويا.

“حسنا. بعد كل شيء ، بصفتي ساحرًا ، فإن ربع من ذلك بفضل مختبرات الأبحاث. لن أكذب و أقول أن جيناتي طبيعية تماما.”

في نفس الوقت ، مصحوبة بأصوات الكتابة على لوحة المفاتيح التقليدية – الصوت الصادر من لوحة المفاتيح التقليدية المفضلة لدى سوزوني – استدارت سوزوني.

على الرغم من أن عيون فوجيباياشي لم تلمح أبدًا إلى أي دافع أو معنى خفي ، استطاع تشيبا على الفور إدراك أن فوجيباياشي كان لديها عمل لتهتم به.

“هل كانت حقًا طالبة من مدرستنا؟”

ارتدى تشيبا ابتسامة ساخرة عندما نظر إلى إيناغاكي ، لقد رآه كشريك له أكثر من تابع أو مرؤوس.

بعد انتهاء سوزوني الفحص و التحقق ، رتبت المواد و انضمت إلى المحادثة.

انتهز ليو الفرصة ليطرح سؤالا على تاتسويا ، يمكن اعتبار ذلك جزءًا من التدفق الطبيعي للمحادثة.

قال تاتسويا: “كل ما يمكننا قوله هو على الأرجح.”

“بغض النظر ، إذا لم تكن عدونا ، فاجعل الأمر قصيرا. نحن لا نريد ترك الحاجز قائمًا إلى الأبد.”

أضاف إيسوري: “لن يكون من الصعب حقا الحصول على زي رسمي إذا حاولت ذلك.”

اكتسب السحر الحديث سرعة تنافس الأسلحة النارية مع تقدم الـ CADs. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها أسرع. ولم تكن أسرع. المسدس يحتاج فقط إلى الزناد لإطلاق رصاصة و سحق لحم الإنسان ؛ أما السحر الحديث فهو يحتاج أن يمر بقراءة تسلسل التنشيط و إنشاء التسلسل السحري. على الرغم من أن السحر كان أكثر تنوعًا من الأسلحة النارية ، إلا أنه يمتلك قوة هجوم فائقة و يمكنه حتى توفير مجال لصد الرصاص ، كان هذا فقط بشرط ألا يمثل فارق السرعة مشكلة. عند مواجهة موقف يمكن أن تكون فيه رصاصة واحدة قاتلة أو تجعل شخصًا ما غير قادر على الاستمرار في القتال ، “فارق السرعة على مستوى ما” يصبح الفرق بين النصر و الهزيمة. وكان هذا هو الوضع الذي يواجهونه الآن.

عند سماع ردود تاتسويا و إيسوري ، فكرت سوزوني للحظة.

“تقول إنها تشعر بأن شخصًا ما يشاهدها.”

“… إيسوري-كن ، يجب أن يكون لديك الحق أنت و تشيودا-سان للوصول إلى قائمة الطلاب ، أليس كذلك؟”

هز الرجل رأسه و تنهد. قال: “كنت أعلم أن رضا اليابان عن النفس في زمن السلم قد تم إصلاحه ، لكن ليصل الأمر إلى درجة سماع حتى المراهقين يسألون عن ذلك …

بما أن إيسوري هو عضو مجلس الطلاب و كانون هي رئيسة لجنة الأخلاق العامة ، كان لدى كلاهما السلطة لعرض قاعدة بيانات قائمة الطلاب. منعت المدرسة أي معلومات تدخلية تتعلق بخصوصية الطلاب ، بالطبع ، لكن لا يزال بإمكانهم التحقق من الصور الشخصية و لقطات الجسم بالكامل.

“لا ، لا ، يصلح أن يكون مثل الزعيم الأخير بعد أن تهزم ملك الشياطين. الشخص الذي يخرج و يقول أنه كان العقل المدبر وراء كل شيء.” (ليو)

قال إيسوري: “كانون هي الوحيدة التي رأت وجهها … لكن كل ما حصلت عليه هو لمحة جزئية ، لذلك علينا توخي الحذر لعدم استبعاد المشتبه به. أيضًا ، مع وجود ما يقرب من 300 طالبة في الحرم المدرسي ، لا توجد طريقة لتحديد هدفنا إذا كان لا يمكننا تضييق المشتبه بهم إلى رقم يمكن التحكم فيه.”

قبل أن يتمكن من الضغط عليه ، كانت أصابع لو غانفو عالقة في رقبة المارشال.

لم يكن إيسوري يشير إلى هذا على أنه حالة افتراضية. في الواقع ، لقد كانت هذه كلمات كانون بعد محاولتها بالفعل هذا الصباح قبل أن تستسلم في النهاية.

“هذا مخيف … إذن أنت حقًا مرأة من النوع التي تكشف عن طبيعتها الحقيقية في مثل هذه الأماكن.”

أوضح تاتسويا: “إلى جانب ذلك ، كان كل ما فعلته الفتاة بالأمس هو الهرب لأننا طاردناها. حتى لو عرفنا من هي ، كل ما يمكننا فعله هو إخضاعها للمراقبة. وحتى هذا قد يسبب المتاعب لأنه مثل عدم القيام بشيء.”

“ليس من الجيد مضايقة البالغين. ينبغي عليك التوقف عن العبث و العودة إلى المنزل.”

عرفت كل من سوزوني و إيسوري ذلك. لم ترتكب الطالبة أي شيء خاطئ – على الرغم من أن استخدامها لقنبلة ضوئية للابتعاد لم يكن خاليًا تمامًا من المشاكل – لذلك إذا بدأوا في مراقبتها ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى أن يتم اتهامهم بأنهم مطارِدين. في هذه المرحلة ، كل ما يمكنهم فعله هو اتخاذ موقف حذر.

قام بتحريك عينيه فقط للنظر و التحقق ، وكما توقع ، كان كتفي المرأة يهتزان وهي تحني رأسها إلى الأمام.

□□□□□□

حتى لو يكن الشخص الأكثر موهبة ، فإنه واثق إلى حد ما من قوته. بغض النظر عن مدى مهارتهما ، فهو لا يعتقد أنه سيُهزم في قتال ضد اثنين من الأطفال في سن الـ 15 أو الـ 16.

بمجرد عودته إلى الفصل ، وجد تاتسويا إيريكا في مقعده. كانت أول من لاحظه و نهضت من الكرسي على الفور.

لقد مر وقت الغداء المعتاد بالفعل ، لكن بفضل قرب المكان من موقع شهير لمشاهدة معالم المدينة ، كان هناك عدد غير قليل من العملاء الحاضرين.

“أوه ، أنت حقا في وقت مبكر اليوم.”

أضاف إيسوري: “لن يكون من الصعب حقا الحصول على زي رسمي إذا حاولت ذلك.”

من الممكن أن يكون البقاء جالسة هناك عملًا وقحًا ، لذا بعد لحظة من جلوسه ، جلست على حافة مكتبه بدلاً من ذلك. لم يكن متأكدًا مما إذا كانت علامة زائد أم ناقص.

كان إجماع المجموعة أن اللحية لا تناسبه ، لكن طعم قهوته عوض عن ذلك و أكثر. بالطبع ، طلب الـ 8 منهم قهوة.

“ما الذي كنتم تتحدثون عنه يا رفاق؟”

متى تم ثقب رقبته؟

ومع ذلك ، كما قالت إيريكا ، كان مبكرا جدا اليوم. بدلاً من الذهاب إلى المحطة الطرفية على الفور ، التفت إلى ميزوكي الجالسة بجانبه ، والتي بدت قلقة عندما سألته.

“مما يعني أنك عميل غير قانوني.”

“تقول إنها تشعر بأن شخصًا ما يشاهدها.”

تحدثت شيزوكو أثناء إعادتها للصينية بدلا من ميزوكي ، مما تسبب في اندلاع الضحك على جانبي منضدة البار.

ومع ذلك ، فإن الشخص الذي أجابت عليها هي إيريكا.

قال الشاب: “أوه ، نسيت أن أقول … لا فائدة من طلب المساعدة. لن يقترب أحد الآن.”

“يراقبها؟” كرر تاتسويا وهو ينظر إلى ميزوكي.

“استرخي ، لم أفعل أي شيء غير قانوني. حسنًا ، يقولون أن الثعابين تمر عبر مسارات الثعابين ، لذلك دعونا نلقي نظرة على عرين الثعابين.”

أومأت ميزوكي بتردد.

“لا ، لا أعتقد أن ذلك كان مجرد خيالك يا شيباتا-سان.”

“منذ هذا الصباح ، كنت أشعر بعدم الرضا ، وكأن أحدهم يراقبني. شيء غريب ، يحدق بي من الظلال …”

عرفت كل من سوزوني و إيسوري ذلك. لم ترتكب الطالبة أي شيء خاطئ – على الرغم من أن استخدامها لقنبلة ضوئية للابتعاد لم يكن خاليًا تمامًا من المشاكل – لذلك إذا بدأوا في مراقبتها ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى أن يتم اتهامهم بأنهم مطارِدين. في هذه المرحلة ، كل ما يمكنهم فعله هو اتخاذ موقف حذر.

“مثل مطارد أو شيء من هذا القبيل؟”

“من الصعب معرفة ذلك تمامًا ، لأنه يختلف عن التقنيات التي نستخدمها. لكن هناك بالتأكيد ساحر متطفل من أصل غير معروف في مكان ما يبحث عن شيء ما.”

خمن تاتسويا أن هذا هو المثال الأكثر احتمالية.

لكنه لم يستطع اتخاذ الخطوة التالية.

“ماذا؟” قالت ميزوكي وهي تهز رأسها كما لو أن الفكرة مجرد هراء. “لم يكن ينظر إلي على وجه الخصوص – كان الأمر أشبه بشبكة كبيرة جاهزة …”

“ما الذي كنتم تتحدثون عنه يا رفاق؟”

كان اختيارها للكلمات غامضًا. هل كان القلق ينتابها؟ في كلتا الحالتين ، تمكن تاتسويا من فك شفرة ما لم تقله بالضبط:

لم يكن هناك أي وجود بشري في مكان الحادث. بغض النظر عما إذا كانت أصواتًا أو خطوات ، لم يكن هناك أي أثر على وجود شخص ما على الإطلاق.

“لم تكن العيون تستهدف طالبًا واحدًا ، بل أكثر من طالب واحد ، أو ربما المدرسين ، أو نوعًا من الأشياء في المدرسة؟”

ألقى الرجل كأس الشراب التي كان يحملها في وقت سابق و اتخذ وضعية منتصبة. تاركًا سترته الرفيعة ، رافعا ذراعيه عالياً ، كما لو كان يريد أن يحمي رأسه – أو هذا ما اعتقده الاثنان حتى استدار فجأة نحو ليو و أسقط ذراعه اليسرى بزاوية 90 درجة عند ارتفاع بطنه.

“نعم … لكن قد يكون … مجرد خيالي رغم ذلك.”

“مهمتي هي مراقبة طلاب المدارس الثانوية السحرية للتأكد من عدم وقوع التكنولوجيا السحرية المتطورة في أيدي الشرق ، وإذا تم تسريب أي تكنولوجيا عالية يمكن أن تشكل تهديدًا عسكريًا ، علي اتخاذ إجراءات للتعامل معها.”

كان عدم الثقة في موقفها يرجع جزئيًا إلى شخصيتها ، لكنها أيضًا لم يكن لديها دليل ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

“أنا أقوم بإجراء معايرة للتعويذات المستخدمة أثناء العرض.”

“لا ، لا أعتقد أن ذلك كان مجرد خيالك يا شيباتا-سان.”

استمر المالك في الحديث حتى أثناء صب قهوتهم من الغلاية إلى الأكواب.

انضم ميكيهيكو الذي وصل للتو ، إلى المحادثة ، مليئًا بالثقة الكافية كما لو لتعويض النقص لدى ميزوكي.

“إذن لماذا لا تبدأ باسمك أولاً؟ أنا متأكد من أنك تعرف أسماءنا بالفعل.”

“منذ صباح يوم أمس ، كانت الأرواح في المدرسة في ضجة غير طبيعية. أعتقد أن شخصًا ما يجب أن يكون قد ألقى شيكي.”

“ليس من الجيد مضايقة البالغين. ينبغي عليك التوقف عن العبث و العودة إلى المنزل.”

بما أن إيريكا كانت جالسة على مكتب تاتسويا ، كان ليو جالسًا متجهًا للأمام بدلاً من التفافه الخلف كما يفعل عادةً ، لكنه استدار عند سماعه لكلمات ميكيهيكو.

هذه المرة ، كان تشيبا مذهولاً حقا.

“هل تتحدث عن كائنات روحية؟ مثل شيكيجامي؟”

الشخص الذي تمتم باسمه فقط دون وعي كان شخصًا في أعلى ملف “توخى الحذر حول هؤلاء الأشخاص” الذي تم تقديمه له في بداية العملية. يشاع أنه الشخص من التحالف الـآسيوي العظيم الذي يُنسب إليه أكبر عدد من القتلى عندما يتعلق الأمر بالقتال اليدوي ، الآس من القوات السرية الخاصة التابعة لجيش التحالف الـآسيوي العظيم (GAU) …

أومأ ميكيهيكو برأسه على سؤال ليو.

“أحتاج إلى استخدام دورة المياه.”

“من الصعب معرفة ذلك تمامًا ، لأنه يختلف عن التقنيات التي نستخدمها. لكن هناك بالتأكيد ساحر متطفل من أصل غير معروف في مكان ما يبحث عن شيء ما.”

خفض مارشال رأسه إلى الأسفل قليلاً و ركز حواسه للاستماع. كان يعلم من التجربة أنه عندما يشعر الناس بـ “وجود” شخص آخر ، يرجع ذلك على الأرجح إلى صلابة الصوت. الشخص الذي يتبعه – لا ، بل يطارده – لن يظهر له أبدًا بشكل مرئي. قرر أن ذلك الشخص يجب أن يكون مختبئًا في مكان لا يمكنه رؤيته.

“لكن هذا ليس غريبا ، أليس كذلك؟” سألت إيريكا.

“حقيقة أنني لم أستخدم هذا قبل قليل هي دليل على أنني لست عدوًا لكم.”

كان لديها نقطة أيضا. كانت هذه مجرد مدرسة ثانوية ، لكنها لا تزال تابعة إلى جامعة السحر الوطنية ، بالإضافة إلى أن لديها العديد من الكتب و الوثائق و المستندات الثمينة و العديد من السحرة الموهوبين الذين يقومون بتدريس الفصول الدراسية. يتم استهدافهم باستمرار من قبل الأشخاص الذين يسعون وراء التكنولوجيا السحرية.

“بغض النظر ، إذا لم تكن عدونا ، فاجعل الأمر قصيرا. نحن لا نريد ترك الحاجز قائمًا إلى الأبد.”

لكن ميكيهيكو دحض ادعاءها بلطف ، مما جعل صوته يبدو أكثر ثقة: “عادة ، بمجرد أن يتم إيقافهم من خلال التعويذات الدفاعية الملقاة على الجدران الخارجية ، لن يعودوا في نفس اليوم. لكن يبدو أن هؤلاء الأشخاص اليوم يحاولون مرارًا و تكرارًا ، بغض النظر عن عدد المرات التي يعيقهم فيها الحاجز. حقيقة أن شخصا ما يبحث عن شيء ما ليس بالأمر غير المعتاد ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا العناد المطلق منذ مجيئي إلى هذه المدرسة.”

“… ميكيهيكو ، قلت إنها تقنية مختلفة عن أسلوبك ، أليس كذلك؟” تحدث تاتسويا.

قال إيسوري: “كانون هي الوحيدة التي رأت وجهها … لكن كل ما حصلت عليه هو لمحة جزئية ، لذلك علينا توخي الحذر لعدم استبعاد المشتبه به. أيضًا ، مع وجود ما يقرب من 300 طالبة في الحرم المدرسي ، لا توجد طريقة لتحديد هدفنا إذا كان لا يمكننا تضييق المشتبه بهم إلى رقم يمكن التحكم فيه.”

“نعم بالفعل ، لماذا؟”

“!”

كان وجه ميكيهيكو متوترا من اختيار تاتسويا للكلمات كما سأل و صوته مليء بالقلق الشديد.

قالت إيريكا: “يبدو أن هناك الكثير من العمل … أوه بالحديث عن ذلك يا ميزوكي ، سمعت أنكم تساعدون يا رفاق في صنع الدعائم.”

“هل تقصد أنها لم تكن تقنية شنتو؟ أم تقصد أنه نوع مختلف عن السحر القديم لبلدنا اليابان؟”

“غااه!”

لم يكن لدى تاتسويا فكرة أن محتويات هذه الجملة المصاغة بلا مبالاة يمكن استخلاصها من اتجاه آخر ثقيل ؛ اشتد تعبير ميكيهيكو.

“إذن لماذا لا تبدأ باسمك أولاً؟ أنا متأكد من أنك تعرف أسماءنا بالفعل.”

“… لا أعتقد أنها تقنية يابانية.”

رد تاتسويا منتقما باستخدام عبارة محرمة (؟) شائعة عن عمد.

“هاه؟ هل هذا يعني أنه جاسوس أجنبي أو شيء من هذا القبيل؟” سأل ليو بعيون واسعة.

“أنا آسفة أيها المفتش ، هل يمكنني الابتعاد للحظة؟”

“أعتقد أنه يشير إلى هذه النقطة بالضبط ، أليس كذلك؟” أضافت إيريكا بلا مبالاة متناقضة مع تعبير ليو. لكن لا يبدو أن هناك فرقًا كبيرًا فيما كانا يفكران فيه.

“يوشيدا ميكيهيكو ، الطفل المعجزة السابق لعائلة يوشيدا. على الرغم من وجود درجة من التحسن أثناء سنوات مراهقته ، ما زلت أتمنى أن يولي مزيدًا من الاهتمام أنه في الشوارع.”

تمتم تاتسويا: “إنهم جريئون نوعًا ما.”

هز الرجل رأسه و تنهد. قال: “كنت أعلم أن رضا اليابان عن النفس في زمن السلم قد تم إصلاحه ، لكن ليصل الأمر إلى درجة سماع حتى المراهقين يسألون عن ذلك …

“إنهم يفعلون ما يريدون. ماذا تفعل شرطتنا بحق الجحيم؟”

التوازن العسكري في العالم ليس مشكلة لدولة واحدة فقط. إذا وجدت التكنولوجيا العملية لليابان نفسها في الشرق ، فقد تدمر ميزة الغرب. بدأ كل من الـإتحاد السوفيتي الجديد الذي أعطى اهتمامه لتحسين التسلسلات السحرية نفسها ، و التحالف الـآسيوي العظيم ، الذي يحول موارده نحو إحياء السحر القديم بدل من تطوير السحر الحديث ، بسرعة كبيرة في البحث عن استخدامات عملية جديدة للتكنولوجيا اليابانية في الهندسة السحرية للأغراض العسكرية. ليست اليابان وحدها ، على الرغم من ذلك ، تشهد الـ USNA و العديد من دول أوروبا الغربية زيادة في عدد الجواسيس الذين يستهدفون تكنولوجيا الهندسة السحرية. حتى مدرستكم هي أحد أهداف الشرق أيضًا.”

هذه المرة ، وجهت إيريكا حنقها تجاه الشرطة. لكن الطريقة التي قالت بها هذا جعلت الأمر يبدو أنها كانت أقل غضبًا من إهمال السلطة العامة و أكثر غضبًا من أحد أفراد عائلتها.

لقد علم دون أن يتأكد أنهما ليسا الاثنان من وقت سابق. لم يكن غبيا حتى يسمح للأشخاص الذين واجههم مباشرة أن يأتوا من بعده دون أن يلاحظ. بغض النظر عما إذا كان مطارده ساحرًا أو إنسانًا معززا ، فإن الاحتمال الأرجح هو أنه عدو. وبسبب كونه عميلا منفردًا ، بالطبع لم يكن لديه فريق معه. إذا أرسلوا له بعض الدعم غير المخطط له ، فإن أولويتهم الأولى ستكون إبلاغه حتى لا تقع أي حوادث إطلاق نيران صديقة. لكنه لم يتلقى أي اتصالات من هذا القبيل منذ أن بدأ مهمته الحالية.

في هذه الأثناء ، فكر كل من تاتسويا و ميكيهيكو (هاه؟).

رفعت الهراوة في يدها أمامها بسلاسة.

□□□□□□

“عجوز ، إيه…؟ لا رحمة لديك اليوم يا ميزوكي-تشان؟”

في نفس الوقت تقريبًا ، كان المفتش تشيبا من شرطة محافظة كاناغاوا – وبشكل أكثر دقة ، تم نفيه و تعيينه مؤقتًا لشرطة كاناغاوا من قبل المكتب الرئيسي لقسم الشرطة – عطس كما لو كانت تلك إشارة ، باستثناء أنها حقيقة مبتذلة.

“غااغغ!”

“… ما الخطب أيها المفتش؟ تبدو مضطربا فجأة.”

“إيريكا-تشان؟”

كان مساعد المفتش إيناغاكي ، الذي يحقق حاليًا في حادثة الدخول غير القانوني في ميناء يوكوهاما ، ينظر إلى تصرفات رئيسه بشكل مريب.

أبقى وجهه إلى الأمام بينما كان ينظر خلسة إلى ملامح المرأة.

“آه ، لسبب ما شعرت بقشعريرة فجأة …”

“….. بالطبع لا يمكنك استخدامه. من الممكن أن يترك الكثير من الأدلة وراءك.” ردت إيريكا.

“هل أنت بخير؟ نحن مشغولون بما فيه الكفاية ، لا تحاول حتى التظاهر بالمرض.”

“المفتش … الاستراحات جيدة من حين لآخر ، لكن ألم نكن سنذهب إلى “عرين الثعابين” الذي ذكرته؟”

“ماذا تقصد بالتظاهر بالمرض ، أنت ……”

وقف الرجل و قام باستعراض إزالته للأوساخ عن نفسه.

كان هناك تلميح من النقد في صوت تشيبا أيضًا ، لكن إيناغاكي كان يمزح ولم يكن منزعجًا على الإطلاق.

لكن بمجرد أن رآها و تعرف على وجهها ، أصبح الرجل قلقا لسبب مختلف تماما.

“… إيناغاكي-كن ، أعتقد أنك بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لشيء اسمه “الرتبة” و التسلسل القيادي.”

“أوه!” تحدث ليو بعد لحظة و وضع يده في جيبه ثم نهض. “آسف ، لقد تلقيت مكالمة هاتفية.” مشى إلى الخارج بعد قوله هذا.

بناءً على كلمات تشيبا ، أعطاه إيناغاكي نظرة متشككة. “لست في وضع يسمح لك بقول ذلك” كُتبت هذه الكلمات على وجهه بالكامل ، لكن ما خرج من فمه كان مختلفة تمامًا.

تمتم ليو الذي أجرى التدخل من الخلف ، و فرك فكه الذي تلقى الضربة و نظر إلى الرجل الممتد على الأرض بنظرة لا ترحم.

“على أي حال ، هل انتهينا من طرح الأسئلة؟ لا أعتقد أن التجول سوف يجلب لنا المزيد من الشهود.”

“بعد كل شيء ، أسهل طريقة للتسلل إلى شبكة المدرسة هي من داخل المدرسة.”

لقد كان محقا. لقد كانوا يحققون في المنطقة منذ أيام ، لكنهم لم يحصلوا على أي دليل على الإطلاق فيما يتعلق بالوافدين غير الشرعيين.

بمجرد عودته إلى الفصل ، وجد تاتسويا إيريكا في مقعده. كانت أول من لاحظه و نهضت من الكرسي على الفور.

ارتدى تشيبا ابتسامة ساخرة عندما نظر إلى إيناغاكي ، لقد رآه كشريك له أكثر من تابع أو مرؤوس.

أمامه مباشرة ، وقف رجل بصمت.

قال: “بالطبع إنهم هنا. هم فقط لا يريدون التحدث.”

“هل تريدون التوجه إلى هناك قليلاً؟”

“أيها المفتش ، أنت تعني …”

“… انتظر لحظة … حسنًا ، أنا أستسلم … أنا لست … عدوكم أبدا … لا يستحق الأمر كثيرًا … أن تقتلني من أجل هذا …”

بدا إيناغاكي وكأنه ينتقي شيئًا ما من نبرة رئيسه التي تفوح منها قلة الاهتمام ، بينما ضاقت عيناه بشدة.

يبدو أن المزاج داخل المقهى يعكس شخصية المالك حيث جلس كل من العملاء هناك بهدوء للاستمتاع بمشروباتهم. ينتمي جميع الحاضرين إلى جيل أكبر قليلاً. أي افتراض بأنهم كانوا جميعًا سياح سيكون غير صحيح ، حيث يبدو أن معظمهم من العملاء المنتظمين الذين فضلوا هذا المكان على وجه الخصوص.

“هوي الآن. أنت تخيفني.”

“أوجي-سان (سيدي) ، هل تريد الاستمتاع بالقليل من المرح معي؟”

“أنت المخيف هنا أيها الرئيس. هل لاحظت شيئا؟”

اكتسبت إيريكا رؤية قوية و طوّرت نظرة ثاقبة من خلال سنوات طويلة من التدريب ، بالإضافة إلى أن ليو كان لديه غرائز طبيعية وُلد بها. لقد اكتشف الاثنان منهما بالفعل أن طبيعة الرجل الحقيقية عبارة عن ذئب ، أو بالأحرى كلب صيد مدرب تدريبا عاليا.

“استرخي ، لم أفعل أي شيء غير قانوني. حسنًا ، يقولون أن الثعابين تمر عبر مسارات الثعابين ، لذلك دعونا نلقي نظرة على عرين الثعابين.”

لكنه لم يستطع اتخاذ الخطوة التالية.

بعد سماع اقتراح تشيبا ، ارتدى وجه إيناغاكي تعبيرا غير راغب.

بعد امتصاص الورقة لدماء مارشال ، ألقى لو غانفو بها على الجثة. أثناء الهبوط ، امتدت الورقة إلى حجم منديل و سقطت على جثة مارشال.

“… صفقات الكواليس هي تحقيقات غير قانونية أيضًا ، كما تعلم.”

ومع ذلك ، لم يشعر لا ليو ولا إيريكا بالدهشة.

“أعتقد أن هذا لا يزال يقع ضمن المعايير المقبولة ، أليس كذلك؟ ليس هذا هو الوقت المناسب للقلق بشأن تفاصيل صغيرة من هذا القبيل.”

اخترق إبهام الرجل حلقه و سقط المسدس من يديه. شاهد مارشال المشهد في ذهول.

“آه …… هل هذا صحيح؟”

فجأة ، كسرت ضحكة خافتة غير متوقعة الصمت.

بينما كان إيناغاكي يهز رأسه و يبحث عن حجة مضادة ، كان تشيبا قد ركب بالفعل في مقعد السائق لسيارة الشرطة السرية الخاصة بهم والتي تركوها بشكل مناسب في منطقة وقوف السيارات المجانية. بعد رؤية شريكه يجلس في مقعد الراكب ، بدأ القيادة باتجاه منطقة سكنية راقية تضم عددًا كبيرًا من الأجانب.

“هل تريدون التوجه إلى هناك قليلاً؟”

□□□□□□

استجابة لاقتراح تاتسويا بأخذ منعطف …

وصلت سيارة الدورية السرية مع المفتش تشيبا و مساعد المفتش إيناغاكي بداخلها في النهاية إلى موقف سيارات يقع في حي ياماتي بمنطقة يوكوهاما. بعد أن أوقف تشيبا المحرك ، ألقى إيناغاكي نظرة مريرة.

“أتساءل عما إذا كانت أونو-سينسي قد طلبت عدم إرسال الأطروحة أونلاين بسبب ما حدث في الأمس.”

“المفتش … الاستراحات جيدة من حين لآخر ، لكن ألم نكن سنذهب إلى “عرين الثعابين” الذي ذكرته؟”

“هذا أيضا صحيح. على أي حال ، أعتقد أنني قلت ما أحتاجه. أود الخروج من هنا ، فهل يمكنكما أن تطلبا من صديقكما فك الحاجز؟”

تحدث المرؤوس وهو ينظر إلى تشيبا وكأنه يتساءل لماذا كان يتراخى فجأة و يتهمه بالتكاسل. نظر تشيبا إلى الوراء و تظاهر بالأسف.

استدار ليرى فتاة ذات شعر على شكل ذيل حصان ، واحدة لن يتردد في وصفها بأنها “جميلة” ، تقف عند التقاطع حيث كان يراقب الباب الخلفي للمقهى. احتفظت بكلتا يديها خلف ظهرها مع ابتسامة سعيدة على وجهها.

“هذا هو عرين الثعابين.”

هذا كل ما قالته “ساحرة الـإلكترون” لنفسها قبل تفعيل قدرتها الفريدة.

“هاه؟”

قال: “بالطبع إنهم هنا. هم فقط لا يريدون التحدث.”

بعد اللحاق على عجل برئيسه الذي كان قد نزل بالفعل وكان يغلق الباب بجهاز تحكم عن بعد ، نظر إيناغاكي إلى المقهى مرة أخرى وهو يقف بجوار تشيبا. للوهلة الأولى ، كان هذا مقهى طبيعيًا و هادئًا. النوافذ الجذابة التي تم تصميمها على غرار المقصورة في الجبال بها زوج من المصاريع التي كانت مفتوحة حاليًا ولا تحاول إخفاء أي شيء على الإطلاق.

“لو غانفو …”

قال تشيبا: “حسنًا ، وصف النادل بالثعبان سيكون وقحًا. النادل هنا لديه شبكة معلومات مذهلة – ولا يوجد سجل إجرامي أيضًا.”

لم يكن هذا حديثها مع نفسها دون وعي – كانت تلك الكلمات هادفة حتى تتمكن من محاذاة تعويذة. باستخدام الاتصال المسمى “تاتسويا” كدليل إرشادي ، تداخلت مع بُعد المعلومات آيديا بشبكتها الإلكترونية.

“… هل تقول إنه سمكة كبيرة لم نمسك أي شيء عليها بعد؟”

بعد الصعود إلى مقعد السائق ، مدّت فوجيباياشي يدها و قامت بتحويل شاشة لوحة التحكم إلى وضع محطة المعلومات.

“أعتقد أنه يفضل مصطلح رجل محترف على سمكة كبيرة.”

“لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل حول من أنا ، لكني لست تابع إلى أي منظمة حكومية ، لا محلية ولا أجنبية. وكما ذكرت من قبل ، أنا لست عدوا لكم.”

هز المفتش تشيبا كتفيه قليلاً و فتح الباب الذي كُتبت عليه الكلمات: ROTER WALD.

لم تكن إيريكا عضوًا لا في مجلس الطلاب ولا في مجموعة إدارة الأندية ، لكنها بدت على دراية جيدة بسبب فضولها. بالمناسبة ، كان شعرها اليوم على شكل ذيل حصان يهتز ذهابا و إيابا أثناء نظرها إلى ميزوكي.

** المترجم : معنى الاسم من اللغة الألمانية هو الخسب الأحمر **

“مثل مطارد أو شيء من هذا القبيل؟”

لقد مر وقت الغداء المعتاد بالفعل ، لكن بفضل قرب المكان من موقع شهير لمشاهدة معالم المدينة ، كان هناك عدد غير قليل من العملاء الحاضرين.

تمتم تاتسويا: “إنهم جريئون نوعًا ما.”

ومع ذلك ، لم يكن صاخبا للغاية.

لكن السؤال كان واضحا.

يبدو أن المزاج داخل المقهى يعكس شخصية المالك حيث جلس كل من العملاء هناك بهدوء للاستمتاع بمشروباتهم. ينتمي جميع الحاضرين إلى جيل أكبر قليلاً. أي افتراض بأنهم كانوا جميعًا سياح سيكون غير صحيح ، حيث يبدو أن معظمهم من العملاء المنتظمين الذين فضلوا هذا المكان على وجه الخصوص.

“هل تريدون التوجه إلى هناك قليلاً؟”

جلس تشيبا في المقعد الثاني في أحد أركان منضدة البار (أخذ إيناغاكي المقعد الأول) و طلب كوبين قهوة من المالك.

“هذا هو عرين الثعابين.”

بدا المالك هنا يتمتع بروح الحرفي من الخارج. لكن تشيبا كان يعلم جيدًا أنه لم يتخلى عن وظائفه الأخرى أيضًا. كان يعلم أيضًا أنه لا يمكنه إجراء أي محادثة إلى حين وصول القهوة. وبينما كان ينتظر مكتوف الأيدي ، نظر حول المتجر بشكل عرضي.

“حتى السحر القديم سيترك آثارًا في نظام المراقبة.”

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

لكنه لم يكن يعرض وجهه بقوة في الأماكن العامة. كان شقيقه الأصغر معروفًا أكثر. الأشخاص الوحيدون القادرون على معرفة أنه كان تشيبا توشيكازو من خلال النظر إليه ينحدرون من المجرمين ، أو أفراد في قوة الشرطة ، أو دوائر محددة للغاية و مجموعة مختارة من سكان العالم. وبالتحديد أولئك الذين يعيشون في عالم السحر القتالي.

الشخص الذي جلس على المنضدة كانت شابة في نفس عمره تقريبًا.

كان عدم الثقة في موقفها يرجع جزئيًا إلى شخصيتها ، لكنها أيضًا لم يكن لديها دليل ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

أبقى وجهه إلى الأمام بينما كان ينظر خلسة إلى ملامح المرأة.

نهضت من مقعدها و قدمت انحناءة خفيفة لـ تشيبا ، سلمت بطاقتها الائتمانية إلى المالك و توجهت نحو سيارتها الكهربائية في موقف السيارات.

للوهلة الأولى ، لم يكن لديها ما يسمى بجمال لا يصدق. كانت ترتدي سترة و تنورة عاديتين ، لكن عند النظر بتمعن ، فقد امتلكت ملامح وجه جميلة و شكل رائع.

ومع ذلك ، لم تترك الفتاة هراوتها ولم يُسقط الشاب قبضتيه المرفوعتين.

شعر تشيبا بأنها وضعت عن قصد مكياج يجعلها تبدو عادية.

في الواقع ، ليس فقط الغرباء ؛ حتى مالك المقهى ، الذي على دراية بما يكفي عن علاقاتهم ، لا يزال يهاجمه بسخرية من على الجانب الآخر من المنضدة.

بعد أن حدق فيها كثيرًا ، أعاد تشيبا بصمت نظره إلى الأمام. يجب ألا يتم توبيخه باعتباره غير كفء.

… ولم يأت أحد للرد على صراخه طلبا للمساعدة.

إن مجرد حقيقة أنه يحاول عدم التميز تعني أنه لا يمكنه إجراء أي استجواب بصفته المهنية في الشرطة بسبب مظهرها غير الواضح. لكنه أدرك أن أفعاله للتو كانت تصل إلى حد مغازلتها بشكل صريح.

“ستغرب الشمس و يحل الظلام قريبا. ليس هناك ما يضمن أنك لن تصطدمي بشخص مهاجم إذا بقيت في طريق به حركة مرور قليلة مثل هذا.” بعد أن قال هذا ، أدار ظهره للفتاة.

نظر إليه إيناغاكي بنظرة مريبة و مؤلمة.

“لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل حول من أنا ، لكني لست تابع إلى أي منظمة حكومية ، لا محلية ولا أجنبية. وكما ذكرت من قبل ، أنا لست عدوا لكم.”

تصرف المالك كما يوحي مظهره الخارجي اللطيف و استمر في سكب قهوتهم بصمت.

أمالت الفتاة رأسها إلى جانب واحد مع ابتسامة بريئة خالية من الشعور بالذنب. لم يكن هناك شك في ذلك ، فهي واحدة من الأشخاص القريبين من هدف المراقبة الخاص به.

انتظر تشيبا ببساطة تقديم قهوته.

“أنا أقوم بإجراء معايرة للتعويذات المستخدمة أثناء العرض.”

فجأة ، كسرت ضحكة خافتة غير متوقعة الصمت.

“… ميكيهيكو ، ماذا تفعل؟”

قام بتحريك عينيه فقط للنظر و التحقق ، وكما توقع ، كان كتفي المرأة يهتزان وهي تحني رأسها إلى الأمام.

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

“… أنا آسفة. اعتقدت أنك ستتحدث معي في وقت ما ، لكنك بقيت تحدق أمامك مباشرة. هل أنت سيء مع النساء يا وريث عائلة تشيبا؟”

تم استخدام مصطلح الشرق كثيرا من قبل عملاء المخابرات الأمريكية و العسكريين على حد سواء بعد الحرب العظمى الأخيرة. حتى ليو و إيريكا كانا على دراية جيدة بمعرفة من هذا المستوى.

اندهش المفتش تشيبا. لكن ليس لأنه فوجئ بتخمينها لهويته بشكل صحيح.

اكتسبت إيريكا رؤية قوية و طوّرت نظرة ثاقبة من خلال سنوات طويلة من التدريب ، بالإضافة إلى أن ليو كان لديه غرائز طبيعية وُلد بها. لقد اكتشف الاثنان منهما بالفعل أن طبيعة الرجل الحقيقية عبارة عن ذئب ، أو بالأحرى كلب صيد مدرب تدريبا عاليا.

لم يكن سرا أنه كان الابن الأكبر و وريث عائلة تشيبا.

الشهود الوحيدون هم الكاميرات المدمرة تمامًا على جانب الطريق.

لكنه لم يكن يعرض وجهه بقوة في الأماكن العامة. كان شقيقه الأصغر معروفًا أكثر. الأشخاص الوحيدون القادرون على معرفة أنه كان تشيبا توشيكازو من خلال النظر إليه ينحدرون من المجرمين ، أو أفراد في قوة الشرطة ، أو دوائر محددة للغاية و مجموعة مختارة من سكان العالم.
وبالتحديد أولئك الذين يعيشون في عالم السحر القتالي.

للوهلة الأولى ، لم يكن لديها ما يسمى بجمال لا يصدق. كانت ترتدي سترة و تنورة عاديتين ، لكن عند النظر بتمعن ، فقد امتلكت ملامح وجه جميلة و شكل رائع.

“و أنت …؟”

“عالم مجنون بالطبع!” (إيريكا)

“سُعدت بلقائك ، المفتش تشيبا توشيكازو. اسمي هو فوجيباياشي كيوكو.”

قام بتحريك عينيه فقط للنظر و التحقق ، وكما توقع ، كان كتفي المرأة يهتزان وهي تحني رأسها إلى الأمام.

هذه المرة ، كان تشيبا مذهولاً حقا.

دون أي إضاعة للوقت في التحقق من النتيجة، ركز الرجل على كعبه. بحلول الوقت الذي استدار فيه ، كان قد ألقى بالفعل خنجرًا على إيريكا ، مستخدمًا قوة دورانه.

الواقفة أمامه الآن هي ابنة عائلة فوجيباياشي المتميزة بسحرها القديم … و حفيدة كودو ريتسو أحد كبار مجتمع السحر الياباني. وها هي ، تعطيه ابتسامة خالية من القلق و التحفظ.

قال إيسوري: “كانون هي الوحيدة التي رأت وجهها … لكن كل ما حصلت عليه هو لمحة جزئية ، لذلك علينا توخي الحذر لعدم استبعاد المشتبه به. أيضًا ، مع وجود ما يقرب من 300 طالبة في الحرم المدرسي ، لا توجد طريقة لتحديد هدفنا إذا كان لا يمكننا تضييق المشتبه بهم إلى رقم يمكن التحكم فيه.”

□□□□□□

لقد مرت فترة منذ أن خرجت مجموعتهم المتكونة من 8 أفراد من بوابة المدرسة معًا.

لقد مرت فترة منذ أن خرجت مجموعتهم المتكونة من 8 أفراد من بوابة المدرسة معًا.

بعد الضغط على زر في العلبة ، ألقى بها في منتصف المثلث الذي شكله الثلاثة.

“تاتسويا-سان ، هل انتهيت من الاستعدادات لمسابقة أطروحة؟”

عند سماع هذا التحذير الذي رمته إيريكا دون أن تضيع أي لحظة ، أخرج الرجل صوت (تسك). ومع ذلك ، لا يبدو أنه قلق للغاية. لم يكن لديه وقت لذلك.

على الرغم من أن الثمانية منهم لم يتجمعوا معا مؤخرا ، إلا أن هونوكا غادرت المدرسة مع ميوكي كل يوم بسبب عمل مجلس الطلاب – مما يعني أنها سلكت هذا الطريق إلى المنزل مع تاتسويا كل يوم أيضًا. لكن لسبب ما ، كان هذا هو أول شيء تسأله اليوم.

“أعتقد أنه يفضل مصطلح رجل محترف على سمكة كبيرة.”

أجابها: “نعم في الوقت الحالي ، على ما أعتقد. بعض الأشياء الصغيرة لا تزال متبقية ، مثل البروفات و صنع الدعائم من أجل العرض التقديمي و ضبط التعويذات للعرض التوضيحي – أشياء من هذا القبيل.”

على الطاولة ، جلست إيريكا و شيزوكو مع ليو و ميكيهيكو في مقابلهما.

قالت إيريكا: “يبدو أن هناك الكثير من العمل … أوه بالحديث عن ذلك يا ميزوكي ، سمعت أنكم تساعدون يا رفاق في صنع الدعائم.”

تظاهر تاتسويا بالجهل ولم يذكر كيف أن أمرهم كان غير طبيعي ، ثم فتح باب مقهى: Café Einebrise.

لم تكن إيريكا عضوًا لا في مجلس الطلاب ولا في مجموعة إدارة الأندية ، لكنها بدت على دراية جيدة بسبب فضولها. بالمناسبة ، كان شعرها اليوم على شكل ذيل حصان يهتز ذهابا و إيابا أثناء نظرها إلى ميزوكي.

بعد سماع اقتراح تشيبا ، ارتدى وجه إيناغاكي تعبيرا غير راغب.

قالت ميزوكي: “أوه ، نعم ، السينباي من السنة الثانية. أنا لا أفعل أي شيء على الرغم من ذلك …”

“لماذا لا يقترح أي شخص أن دور البطل سيناسبه؟” (هونوكا)

أضاف تاتسويا: “لقد تركنا صنع الدعائم بالكامل لـ إيسوري-سينباي ، لذلك من الطبيعي أن يشكل طلاب السنة الثانية الجزء الأكبر من موظفي الصنع.”

متى تم ثقب رقبته؟

“هاه …؟ إذن فماذا تفعل يا تاتسويا؟ ”

سحبت فوجيباياشي محطة المعلومات من حقيبتها و نظرت إلى عنوان الموضوع. بعد اطلاعها على الرسالة ، استدارت و أعطت ابتسامة لطيفة لـ تشيبا. أظهرت تلك الابتسامة تمامًا ميزاتها المبهرة التي جعلت مكياجها العادي يشعر بالخزي.

انتهز ليو الفرصة ليطرح سؤالا على تاتسويا ، يمكن اعتبار ذلك جزءًا من التدفق الطبيعي للمحادثة.

لا شيء موجود داخل الدائرة. لا رماد ، لا شيء من الملابس التي غطت الجثة ، ولا حتى اللحم أو العظام ، لم يبقى شيء. عندما احترقت الورقة ، بدأ اللهب ينتشر فوق الرجل الميت.

“أنا أقوم بإجراء معايرة للتعويذات المستخدمة أثناء العرض.”

** المترجم : معنى الاسم من اللغة الألمانية هو مقهى النسيم اللطيف **

“… أليس العكس هو الصحيح عادة؟” قالت شيزوكو موضحة ما يدور في أذهان الجميع.

أبعد تاتسويا عينيه عن تصرف ليو المهذب بشكل غير طبيعي و نظر إلى ميكيهيكو ، وبالتحديد إلى دفتر الملاحظات (أشبه بدفتر يوميات صغير) مفتوح في يديه.

“حقًا؟ عندما يتعلق الأمر بصنع الأشياء ، أعتقد أن إيسوري-سينباي أفضل مني بعدة مراحل.”

“حسنا. بعد كل شيء ، بصفتي ساحرًا ، فإن ربع من ذلك بفضل مختبرات الأبحاث. لن أكذب و أقول أن جيناتي طبيعية تماما.”

“حسنًا ، يبدو كي-سينباي مثل “الكيميائي” أكثر من “الساحر” ، ربما هو الشخص المناسب لهذه الوظيفة.”

“حتى السحر القديم سيترك آثارًا في نظام المراقبة.”

عند رؤية تاتسويا يميل برأسه في حيرة ، أعطت إيريكا ابتسامة ملتوية و أعربت عن موافقتها.

“هل كانت حقًا طالبة من مدرستنا؟”

“كيميائي؟ كما هو الحال في ألعاب تقمص الأدوار (RPG)؟” سألت شيزوكو في حيرة وهي تميل برأسها إلى جانب واحد.

“أراهن أن صاحب العمل الخاص بك ، على الأقل ، لا علاقة له باليابان. وإلا ، فلماذا بحق السماء تمر بكل هذا؟ ” سأل ليو.

“باستخدام ذلك كقياس ، ما هي فئة تاتسويا-سان؟”

“… و؟” حثه ليو الذي نفد صبره. “أنت لن تعطينا الحقيقة حتى إذا سألنا من أنت ومن أين أنت على أي حال ، لذا أخبرنا ما هو هدفك وما هو الوضع الحالي بالتحديد.”

فجأة خطر هذا السؤال على ذهن ميزوكي …

ارتدى تشيبا ابتسامة ساخرة عندما نظر إلى إيناغاكي ، لقد رآه كشريك له أكثر من تابع أو مرؤوس.

“عالم مجنون بالطبع!” (إيريكا)

فجأة خطر هذا السؤال على ذهن ميزوكي …

“لا يوجد شيء مثل هذا في الـ RPG.” (شيزوكو)

“هاه …؟ إذن فماذا تفعل يا تاتسويا؟ ”

“إذن ربما حكيم ناسك في الجبال النائية البعيدة عن الحضارة يُعلّم التقنيات السرية.” (إيريكا)

الفصل 4 : كان اليوم هو يوم تقديم الأطروحة و مسودة و بيانات العرض التقديمي إلى المدرسة – لكن لم تحب سوزوني أو إيسوري أو تاتسويا المماطلة ، لذلك قاموا بالفعل بتحميل بطاقات الذاكرة للتقديم في الليلة السابقة.

“إذن حكيم مقاتل بدني.” (ليو)

استمرت سلسلة من الهجمات السلسة و المتواصلة دون توقف والتي تثبت الكثير – حقيقة أن هذا الرجل كان ذئبًا وليس شاة.

“ربما ساحر شرير يخطط سرًا للسيطرة على العالم؟” (إيريكا)

“يوشيدا ميكيهيكو ، الطفل المعجزة السابق لعائلة يوشيدا. على الرغم من وجود درجة من التحسن أثناء سنوات مراهقته ، ما زلت أتمنى أن يولي مزيدًا من الاهتمام أنه في الشوارع.”

“أعتقد أن ملك الشياطين أكثر ملاءمة؟” (ميكيهيكو)

بدا إيناغاكي وكأنه ينتقي شيئًا ما من نبرة رئيسه التي تفوح منها قلة الاهتمام ، بينما ضاقت عيناه بشدة.

“لا ، لا ، يصلح أن يكون مثل الزعيم الأخير بعد أن تهزم ملك الشياطين. الشخص الذي يخرج و يقول أنه كان العقل المدبر وراء كل شيء.” (ليو)

“إنه على حق أيها المالك ، اللحية لا تقدم لك أي خدمة. إنها تجعلك تبدو عجوزًا.”

“لماذا لا يقترح أي شخص أن دور البطل سيناسبه؟” (هونوكا)

“هاه؟ كل ما قلته هو “القليل من المرح.” أتساءل ما الذي كنت أعتقد أنني أعنيه …”

“لا بأس يا هونوكا. أنا أعطي شعورا شريرا بعد كل شيء.” (تاتسويا)

بحلول الوقت الذي استعاد فيه مارشال تفكيره ، كان هناك بالفعل مسدس في يده اليمنى أشار به إلى لو غانفو. جسده ، الذي خضع لساعات لا حصر لها من التدريب المتكرر ، قد قام بالاختيار فعلاً بشكل أسرع و أكثر دقة مما يمكن أن يفكر فيه.

“أوني-ساما ، القوة وحدها هي العدالة الحقيقية.” (ميوكي)

ألقى نظرة حادة إلى ما وراء ميكيهيكو – وليس إلى يديه – ثم استدار إلى المنضدة و أحضر كوب القهوة إلى شفتيه كما لو لم يحدث أي شيء خاطئ.

“رائع. مباشرة من فم الأخت الصغرى لملك الشياطين.” (إيريكا)

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

… مما أدى إلى محادثة حيوية.

“أوني-ساما ، القوة وحدها هي العدالة الحقيقية.” (ميوكي)

حتى عندما كانوا يسيرون على الطريق و يحدثون ضوضاء و يستمتعون كما يفعل الطلاب الآخرون ، لم ينس تاتسويا حذره على الإطلاق. بعد الوصول إلى تقاطع طرقي مؤدي إلى عدد قليل من المحلات الصغيرة وإلى المقهى الذي يترددون عليه في العادة ، استدار تاتسويا حريصا على عدم النظر باتجاه الشخص الذي شعر بوجوده وهو يراقبه.

لم يرى مارشال أدنى لمحة من تحركات لو غانفو.

“هل تريدون التوجه إلى هناك قليلاً؟”

“… ميكيهيكو ، ماذا تفعل؟”

استجابة لاقتراح تاتسويا بأخذ منعطف …

استجابة لاقتراح تاتسويا بأخذ منعطف …

“موافقة!”

“… صفقات الكواليس هي تحقيقات غير قانونية أيضًا ، كما تعلم.”

“من المحتمل أن تكون يا تاتسويا مشغولا مرة أخرى غدا بعد كل شيء.”

“عجوز ، إيه…؟ لا رحمة لديك اليوم يا ميزوكي-تشان؟”

“نعم ، لنذهب للحصول على بعض الشاي قليلا.”

قام بتحريك عينيه فقط للنظر و التحقق ، وكما توقع ، كان كتفي المرأة يهتزان وهي تحني رأسها إلى الأمام.

إيريكا و ليو و ميكيهيكو ، وافق الثلاثة منهم و بدت ردودهم متلهفة و حازمة إلى حد ما – لكن ربما كان لدى كل منهم أشياء خاصة بهم ليفكروا بها.

“أوجي-سان (سيدي) ، هل تريد الاستمتاع بالقليل من المرح معي؟”

تظاهر تاتسويا بالجهل ولم يذكر كيف أن أمرهم كان غير طبيعي ، ثم فتح باب مقهى: Café Einebrise.

استمر المالك في الحديث حتى أثناء صب قهوتهم من الغلاية إلى الأكواب.

** المترجم : معنى الاسم من اللغة الألمانية هو مقهى النسيم اللطيف **

انتظر تشيبا ببساطة تقديم قهوته.

لسوء الحظ ، لم تكن الطاولتين المعتادتين بـ 4 مقاعد لكل منهما الخاصة بهم ، والتي يتم الجمع بينهما جنبًا إلى جنب ، متوفرة ، لذا انقسم الـ 8 منهم بين منضدة البار و أقرب طاولة لها. في منضدة البار ، جلس تاتسويا و ميوكي و هونوكا و ميزوكي. (بالنسبة لترتيب الجلوس فهو ميزوكي و ميوكي و تاتسويا و هونوكا).

ابتسم الرجل.

على الطاولة ، جلست إيريكا و شيزوكو مع ليو و ميكيهيكو في مقابلهما.

تحدث المرؤوس وهو ينظر إلى تشيبا وكأنه يتساءل لماذا كان يتراخى فجأة و يتهمه بالتكاسل. نظر تشيبا إلى الوراء و تظاهر بالأسف.

… من وجهة نظر شخص غريب ، بدا تاتسويا بلا شك هو ذلك الوغد مع حريم يتكون من عدة فتيات جميلات يخدمونه.

بدا المالك هنا يتمتع بروح الحرفي من الخارج. لكن تشيبا كان يعلم جيدًا أنه لم يتخلى عن وظائفه الأخرى أيضًا. كان يعلم أيضًا أنه لا يمكنه إجراء أي محادثة إلى حين وصول القهوة. وبينما كان ينتظر مكتوف الأيدي ، نظر حول المتجر بشكل عرضي.

“آه ~ ، مرحبًا بكم. يبدو أنك شعبي كالعادة يا تاتسويا-كن؟”

على الرغم من أن الثمانية منهم لم يتجمعوا معا مؤخرا ، إلا أن هونوكا غادرت المدرسة مع ميوكي كل يوم بسبب عمل مجلس الطلاب – مما يعني أنها سلكت هذا الطريق إلى المنزل مع تاتسويا كل يوم أيضًا. لكن لسبب ما ، كان هذا هو أول شيء تسأله اليوم.

في الواقع ، ليس فقط الغرباء ؛ حتى مالك المقهى ، الذي على دراية بما يكفي عن علاقاتهم ، لا يزال يهاجمه بسخرية من على الجانب الآخر من المنضدة.

بقي خيار واحد فقط.

“أنا متأكد من أنك ستصبح شعبيا أيضًا إذا قمت بحلق تلك اللحية.”

“هاه … موقف قتالي من الملاكمة معروف باسم أسلوب القاتل المحترف؟ اعتقدت أنه سيكون لديك على الأقل سلاح.”

رد تاتسويا منتقما باستخدام عبارة محرمة (؟) شائعة عن عمد.

“هذا هو عرين الثعابين.”

“إنه على حق أيها المالك ، اللحية لا تقدم لك أي خدمة. إنها تجعلك تبدو عجوزًا.”

“أوه!” تحدث ليو بعد لحظة و وضع يده في جيبه ثم نهض. “آسف ، لقد تلقيت مكالمة هاتفية.” مشى إلى الخارج بعد قوله هذا.

بفضل طبيعة ميزوكي البريئة و المفتقرة للاحتياط ، فقد قدمت النيران الداعمة بشكل طبيعي.

… ومع ذلك ، تراجعت الهراوة للدفاع بسرعة تجاوزت قبضة الرجل ، فتراجع إلى الوراء، لكن ليس فقط بقبضته ، بل قفز جسد الرجل بالكامل إلى الوراء … لكن في اللحظة التالية …

“عجوز ، إيه…؟ لا رحمة لديك اليوم يا ميزوكي-تشان؟”

“جيرو مارشال.”

تأوه المالك وهو يلامس لحيته الرمادية غير الفوضوية (لأنه يعتني بها جيدًا) بلطف. على الرغم من أن لحيته رمادية ، إلا أن عمر الرجل لم يكن كبيرا بقدر ما قالت. في الواقع ، لقد كان شابًا. من الممكن أنه يبلغ 30 عاما من عمره أو حتى أصغر من ذلك بقليل.

إيريكا و ليو و ميكيهيكو ، وافق الثلاثة منهم و بدت ردودهم متلهفة و حازمة إلى حد ما – لكن ربما كان لدى كل منهم أشياء خاصة بهم ليفكروا بها.

كان لون شعره الرمادي ، على الرأس و الوجه ، على الأرجح وراثي. فبعد كل شيء ، كان المالك ربع ألماني. (كان اسم المتجر يعني “النسيم اللطيف” باللغة الألمانية أيضًا ، وقد كان ليو يشعر بالألفة تجاهه مما دفع الجميع إلى التردد عليه).

استدار ليرى فتاة ذات شعر على شكل ذيل حصان ، واحدة لن يتردد في وصفها بأنها “جميلة” ، تقف عند التقاطع حيث كان يراقب الباب الخلفي للمقهى. احتفظت بكلتا يديها خلف ظهرها مع ابتسامة سعيدة على وجهها.

ومع ذلك ، فإن السمة الوحيدة التي أعطتها إياه سلالته الأجنبية هي لون شعره. كانت عيناه سوداوتين ، وكان وجهه نحيفًا و آسيويًا. لقد كان رجلاً يتمتع بملامح حساسة و وسيمة ، ومع ذلك بدا أنه يعاني من نوع من التعقيد تجاه وجهه. لقد كان دائمًا يحتفظ بشاربه و لحيته أنيقين في محاولة منه ليبدو رجوليًا أكثر – وقد نجح ذلك.

ابتسم الرجل.

كان إجماع المجموعة أن اللحية لا تناسبه ، لكن طعم قهوته عوض عن ذلك و أكثر. بالطبع ، طلب الـ 8 منهم قهوة.

نية القتل.

“إيه … إذن أنت ستشارك في مسابقة الأطروحة السحرية؟”

“هوي الآن. أنت تخيفني.”

تحدث المالك وهو يغلي الماء في سيفون آلة القهوة بعد استفساره و سماعه لسبب عدم ترددهم هنا مؤخرا مع إيماءة مبالغ فيها.

ما كان مثيرًا للإعجاب حقًا هو سرعته. قوته التي لا تصدق. وفوق كل ذلك ، كيف أظهر سرعة تتجاوز الحدود المادية ولم يُظهر أي آثار للسحر على الإطلاق.

“أنت طالب قادر تماما على الرغم من أنك مجرد طالب في السنة الأولى. هذا رائع.”

لم تكن مشاعر المالك عبارة عن مجرد كلام فارغ لتمضية الوقت. لم يكن لدى المدير نفسه موهبة في السحر ، لكنه يدير متجرًا في الطريق إلى مدرسة ثانوية سحرية ، لذلك كان يعرف الكثير عن تفاصيل العالم الذي يعيش فيه السحرة. من حين لآخر ، أثناء محادثاتهم الخاملة ، من الممكن أن يفاجئ تاتسويا و الآخرين بمعلومات تافهة لم يعرفوها من قبل.

ألقى الرجل كأس الشراب التي كان يحملها في وقت سابق و اتخذ وضعية منتصبة. تاركًا سترته الرفيعة ، رافعا ذراعيه عالياً ، كما لو كان يريد أن يحمي رأسه – أو هذا ما اعتقده الاثنان حتى استدار فجأة نحو ليو و أسقط ذراعه اليسرى بزاوية 90 درجة عند ارتفاع بطنه.

“هذا العام حان دور يوكوهاما لاستضافة الحدث ، أليس كذلك؟ عائلتي تعيش هناك. ستقام المسابقة في مركز المؤتمرات الدولي كالعادة ، أليس كذلك؟ إنه قريب جدا من منزلي.”

“مثل مطارد أو شيء من هذا القبيل؟”

استمر المالك في الحديث حتى أثناء صب قهوتهم من الغلاية إلى الأكواب.

“إنهم يفعلون ما يريدون. ماذا تفعل شرطتنا بحق الجحيم؟”

“أين يقع منزلك في يوكوهاما؟”

اخترق إبهام الرجل حلقه و سقط المسدس من يديه. شاهد مارشال المشهد في ذهول.

طرحت ميزوكي هذا السؤال وهي تأخذ صينية من 4 أكواب قهوة من المالك ، وقفت لتحملها إلى الطاولة بدلاً من النادلة.

انضم ميكيهيكو الذي وصل للتو ، إلى المحادثة ، مليئًا بالثقة الكافية كما لو لتعويض النقص لدى ميزوكي.

“إنه عبارة عن مقهى اسمه (ROTER WALD) في منتصف الطريق فوق تلال يوكوهاما.”

“… واه ، هذا مؤلم. هذا الرجل ليس بشريًا عاديًا. ومع ذلك ، لم أشعر أنه كآلة أيضًا أثناء الالتحام ، لذا … ربما يستخدم تعزيز كيميائي؟”

“والديك يديران مقهى أيضًا؟”

أخيرًا ، حدثت ثغرة في دفاعات ليو و تجاوزت لكمة واحدة ذراعيه و اصطدمت مباشرة بوجهه.

“نعم. إذا سنحت لكم الفرصة فقوموا بزيارته. تذوقوا قهوة والدي و قرروا أيهما أفضل. ولا داعي للتحفظ – اسمحوا لي أن أعرف!”

“أوني-ساما ، القوة وحدها هي العدالة الحقيقية.” (ميوكي)

“يا لها من محاولة لطيفة أيها المالك ، أنت رجل مبيعات.”

لكنه لم يستطع اتخاذ الخطوة التالية.

تحدثت شيزوكو أثناء إعادتها للصينية بدلا من ميزوكي ، مما تسبب في اندلاع الضحك على جانبي منضدة البار.

“باستخدام ذلك كقياس ، ما هي فئة تاتسويا-سان؟”

بحلول الوقت الذي وصل فيه كوب قهوة تاتسويا إلى الثلث الأخير ، شربت إيريكا ما تبقى من كوبها دفعة واحدة و وضعته بهدوء و صمت في الطاولة ثم نهضت بسلاسة على قدميها (عندما فعلت أشياء من هذا القبيل ، لم تستطع إخفاء تنشئتها الممتازة).

“جيرو مارشال.”

“إيريكا-تشان؟”

“آه ، لسبب ما شعرت بقشعريرة فجأة …”

“أحتاج إلى استخدام دورة المياه.”

الواقفة أمامه الآن هي ابنة عائلة فوجيباياشي المتميزة بسحرها القديم … و حفيدة كودو ريتسو أحد كبار مجتمع السحر الياباني. وها هي ، تعطيه ابتسامة خالية من القلق و التحفظ.

ردا على استفسار ميزوكي التي رفعت رأسها ، أجابت إيريكا وهي تسير بشكل عرضي نحو الجزء الخلفي من المتجر.

“نعم ، لنذهب للحصول على بعض الشاي قليلا.”

“أوه!” تحدث ليو بعد لحظة و وضع يده في جيبه ثم نهض. “آسف ، لقد تلقيت مكالمة هاتفية.” مشى إلى الخارج بعد قوله هذا.

بفضل طبيعة ميزوكي البريئة و المفتقرة للاحتياط ، فقد قدمت النيران الداعمة بشكل طبيعي.

أبعد تاتسويا عينيه عن تصرف ليو المهذب بشكل غير طبيعي و نظر إلى ميكيهيكو ، وبالتحديد إلى دفتر الملاحظات (أشبه بدفتر يوميات صغير) مفتوح في يديه.

“إذن ربما حكيم ناسك في الجبال النائية البعيدة عن الحضارة يُعلّم التقنيات السرية.” (إيريكا)

“… ميكيهيكو ، ماذا تفعل؟”

“حسنا لا بأس معي. أفضّل عدم لفت الانتباه إلى نفسي أيضًا.”

“آه ، حسنًا ، اعتقدت أنه يجب عليّ تدوين بعض الملاحظات حتى لا أنسها …” تحدث دون أن تتوقف يده التي تحمل القلم عن الحركة.

رفعت الهراوة في يدها أمامها بسلاسة.

“لا تبالغ في الأمر ؛ سيتم اكتشافك إذا كانت حركاتك واضحة جدا ، لذا تأكد من إبقائها بسيطة.” قال تاتسويا هذا وهو يضيّق عينيه عليه.

تظاهر تاتسويا بالجهل ولم يذكر كيف أن أمرهم كان غير طبيعي ، ثم فتح باب مقهى: Café Einebrise.

ألقى نظرة حادة إلى ما وراء ميكيهيكو – وليس إلى يديه – ثم استدار إلى المنضدة و أحضر كوب القهوة إلى شفتيه كما لو لم يحدث أي شيء خاطئ.

“نعم. إذا سنحت لكم الفرصة فقوموا بزيارته. تذوقوا قهوة والدي و قرروا أيهما أفضل. ولا داعي للتحفظ – اسمحوا لي أن أعرف!”

□□□□□□

“من الصعب معرفة ذلك تمامًا ، لأنه يختلف عن التقنيات التي نستخدمها. لكن هناك بالتأكيد ساحر متطفل من أصل غير معروف في مكان ما يبحث عن شيء ما.”

“أوجي-سان (سيدي) ، هل تريد الاستمتاع بالقليل من المرح معي؟”

لقد كان محقا. لقد كانوا يحققون في المنطقة منذ أيام ، لكنهم لم يحصلوا على أي دليل على الإطلاق فيما يتعلق بالوافدين غير الشرعيين.

على الرغم من أنه زقاق فيه حركة مرور قليلة ، إلا أن الشمس لم تغرب بعد. عندما سمع الرجل تلك الكلمات ، كاد يسقط الشراب في يديه.

قفزت كل من إيريكا و ليو إلى الوراء في نفس الوقت.

استدار ليرى فتاة ذات شعر على شكل ذيل حصان ، واحدة لن يتردد في وصفها بأنها “جميلة” ، تقف عند التقاطع حيث كان يراقب الباب الخلفي للمقهى. احتفظت بكلتا يديها خلف ظهرها مع ابتسامة سعيدة على وجهها.

“ألم تعلم؟ عندما تقول “مهاجم” ، فأنت تقصد سحرة صادف أنهم “يمرون”.”

لكن بمجرد أن رآها و تعرف على وجهها ، أصبح الرجل قلقا لسبب مختلف تماما.

بعد سماع اقتراح تشيبا ، ارتدى وجه إيناغاكي تعبيرا غير راغب.

“ماذا تقولين؟ يجب أن تكوني أكثر حذرا على نفسك.”

اكتسب السحر الحديث سرعة تنافس الأسلحة النارية مع تقدم الـ CADs. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها أسرع. ولم تكن أسرع. المسدس يحتاج فقط إلى الزناد لإطلاق رصاصة و سحق لحم الإنسان ؛ أما السحر الحديث فهو يحتاج أن يمر بقراءة تسلسل التنشيط و إنشاء التسلسل السحري. على الرغم من أن السحر كان أكثر تنوعًا من الأسلحة النارية ، إلا أنه يمتلك قوة هجوم فائقة و يمكنه حتى توفير مجال لصد الرصاص ، كان هذا فقط بشرط ألا يمثل فارق السرعة مشكلة. عند مواجهة موقف يمكن أن تكون فيه رصاصة واحدة قاتلة أو تجعل شخصًا ما غير قادر على الاستمرار في القتال ، “فارق السرعة على مستوى ما” يصبح الفرق بين النصر و الهزيمة. وكان هذا هو الوضع الذي يواجهونه الآن.

“هاه؟ كل ما قلته هو “القليل من المرح.” أتساءل ما الذي كنت أعتقد أنني أعنيه …”

“أنا متأكد من أنك ستصبح شعبيا أيضًا إذا قمت بحلق تلك اللحية.”

أمالت الفتاة رأسها إلى جانب واحد مع ابتسامة بريئة خالية من الشعور بالذنب. لم يكن هناك شك في ذلك ، فهي واحدة من الأشخاص القريبين من هدف المراقبة الخاص به.

“و أنت …؟”

“ليس من الجيد مضايقة البالغين. ينبغي عليك التوقف عن العبث و العودة إلى المنزل.”

“لا تبالغ في الأمر ؛ سيتم اكتشافك إذا كانت حركاتك واضحة جدا ، لذا تأكد من إبقائها بسيطة.” قال تاتسويا هذا وهو يضيّق عينيه عليه.

لم يستطع الحفاظ على ثباثه العقلي داخليا بسبب العرق البارد ، لكنه وضع وجهه الاحترافي و استمر في لعب دور “شخص بالغ منزعج من أفعال طفل صغير”.

لم يكن لدى تاتسويا فكرة أن محتويات هذه الجملة المصاغة بلا مبالاة يمكن استخلاصها من اتجاه آخر ثقيل ؛ اشتد تعبير ميكيهيكو.

“ستغرب الشمس و يحل الظلام قريبا. ليس هناك ما يضمن أنك لن تصطدمي بشخص مهاجم إذا بقيت في طريق به حركة مرور قليلة مثل هذا.” بعد أن قال هذا ، أدار ظهره للفتاة.

انحنى ليقوم بترتيب حواف أرجل بنطاله بأدب إلى أن بدا ساخرًا (ربما شكّلت السخرية نسبة 30 بالمائة تقريبًا) ثم قام بتصويبه مرة أخرى – مسدس صغير بما يكفي لإخفائه في راحة يده. لقد أشار بالفوهة مباشرة إلى إيريكا.

لكنه لم يستطع اتخاذ الخطوة التالية.

هز الرجل رأسه و تنهد. قال: “كنت أعلم أن رضا اليابان عن النفس في زمن السلم قد تم إصلاحه ، لكن ليصل الأمر إلى درجة سماع حتى المراهقين يسألون عن ذلك …

“… بقولك لـ “مهاجم” ، هل تقصد ربما شخصا مثلي؟”

“ربما ساحر شرير يخطط سرًا للسيطرة على العالم؟” (إيريكا)

عندما استدار ، وجد أمامه مباشرة شاب حسن البنية قد خرج من المقهى وهو يضرب بقبضتيه المغطيتين بقفاز أسود معًا بابتسامة على وجهه.

اخترق إبهام الرجل حلقه و سقط المسدس من يديه. شاهد مارشال المشهد في ذهول.

“ألم تعلم؟ عندما تقول “مهاجم” ، فأنت تقصد سحرة صادف أنهم “يمرون”.”

“نعم بالفعل ، لماذا؟”

استدار الرجل مرة أخرى بعد أن استشعر الخطر وراء الاستجابة المسلية من الفتاة نحو الشاب. كانت الفتاة في موقف قتالي الآن وهي تحمل هراوة قابلة للسحب.

“أنت المخيف هنا أيها الرئيس. هل لاحظت شيئا؟”

رفعت الهراوة في يدها أمامها بسلاسة.

اكتسب السحر الحديث سرعة تنافس الأسلحة النارية مع تقدم الـ CADs. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها أسرع. ولم تكن أسرع. المسدس يحتاج فقط إلى الزناد لإطلاق رصاصة و سحق لحم الإنسان ؛ أما السحر الحديث فهو يحتاج أن يمر بقراءة تسلسل التنشيط و إنشاء التسلسل السحري. على الرغم من أن السحر كان أكثر تنوعًا من الأسلحة النارية ، إلا أنه يمتلك قوة هجوم فائقة و يمكنه حتى توفير مجال لصد الرصاص ، كان هذا فقط بشرط ألا يمثل فارق السرعة مشكلة. عند مواجهة موقف يمكن أن تكون فيه رصاصة واحدة قاتلة أو تجعل شخصًا ما غير قادر على الاستمرار في القتال ، “فارق السرعة على مستوى ما” يصبح الفرق بين النصر و الهزيمة. وكان هذا هو الوضع الذي يواجهونه الآن.

في تلك اللحظة شعر بضغط لا يقاوم يأتي منها. ضغط من النوع كما لو إذا فقد التركيز ولو لثانية واحدة ، فإن ركبتيه ستهتزان و ينهار … لقد عرف ماذا يسمى هذا الضغط.

تصرف المالك كما يوحي مظهره الخارجي اللطيف و استمر في سكب قهوتهم بصمت.

نية القتل.

مقارنة بالسحر الحديث ، كان السحر القديم ، وخاصة سحر الأرواح ، أكثر صعوبة في التقاطه بواسطة كاميرات نظام المراقبة. لم تكن الصعوبة في أنه كان من الصعب التقاط السحر الذي يتم استدعاؤه لأن الكاميرات ستظل تسجله على أي حال ، بل تحديد من كان صاحب السحر في المقام الأول. كانت مهمة الطوارئ التي تم تكليف فوجيباياشي بها حاليًا هي الكتابة فوق المناطق التي تم تسجيل السحر فيها.

ليست النية لقتل شخص ما و سحق حياته ، بل موجات نقية من الروح القتالية.

استدار الرجل مرة أخرى بعد أن استشعر الخطر وراء الاستجابة المسلية من الفتاة نحو الشاب. كانت الفتاة في موقف قتالي الآن وهي تحمل هراوة قابلة للسحب.

“هذا مخيف … إذن أنت حقًا مرأة من النوع التي تكشف عن طبيعتها الحقيقية في مثل هذه الأماكن.”

على الرغم من أن أصابعه كانت ملطخة بالدماء ، إلا أن القليل من الدم فقط نزل من الجرح.

سمع صوتا من خلفه يعلق بمرح على الموقف.

رد تاتسويا منتقما باستخدام عبارة محرمة (؟) شائعة عن عمد.

رغم عدم قدرته على التحقق ، لأنه لم يستطع النظر من فوق كتفه ، لكنه يعلم أن الشاب على الأرجح قد أدلى بمثل هذه الملاحظة مع ابتسامة على وجهه.

بعد سماع اقتراح تشيبا ، ارتدى وجه إيناغاكي تعبيرا غير راغب.

“ساعدوني! أنا أتعرض للسرقة!” صرخ الرجل. لقد قرر أنه إذا لم يكن قادرًا على الفرار ، فلا يهم كيف تجعله خطته الاحتياطية يبدو.

بحلول الوقت الذي استعاد فيه مارشال تفكيره ، كان هناك بالفعل مسدس في يده اليمنى أشار به إلى لو غانفو. جسده ، الذي خضع لساعات لا حصر لها من التدريب المتكرر ، قد قام بالاختيار فعلاً بشكل أسرع و أكثر دقة مما يمكن أن يفكر فيه.

حتى لو يكن الشخص الأكثر موهبة ، فإنه واثق إلى حد ما من قوته. بغض النظر عن مدى مهارتهما ، فهو لا يعتقد أنه سيُهزم في قتال ضد اثنين من الأطفال في سن الـ 15 أو الـ 16.

ارتفع نبض تشيبا إلى معدل لا يتناسب تمامًا مع عمره.

لكن لسوء الحظ ، كانت مهمته الحالية من النوع الذي يتحتم عليه أن يتجنب فيها أي مخاطر و مواجهات غير ضرورية ؛ لذا فإن المواجهة ضدهم لا تفيد أيا من معايير مهمته.

“أجل صحيح. إذا كنت قد لكمت شخصًا آخر غيرنا نحن الاثنين ، لربما قد مات كما تعلم.”

“واه ~. كم هذا محرج …”

انتظر تشيبا ببساطة تقديم قهوته.

“لا لا. لقد كان سريعًا حقًا في اتخاذ هذا الاختيار. أعتقد أن هذا أمر جيد ، أليس كذلك؟”

“إذن حكيم مقاتل بدني.” (ليو)

يبدو أن الفعل الذي اختار الرجل القيام به قد خيّب آمال الفتاة.

حتى عندما كانوا يسيرون على الطريق و يحدثون ضوضاء و يستمتعون كما يفعل الطلاب الآخرون ، لم ينس تاتسويا حذره على الإطلاق. بعد الوصول إلى تقاطع طرقي مؤدي إلى عدد قليل من المحلات الصغيرة وإلى المقهى الذي يترددون عليه في العادة ، استدار تاتسويا حريصا على عدم النظر باتجاه الشخص الذي شعر بوجوده وهو يراقبه.

ومع ذلك ، لم تترك الفتاة هراوتها ولم يُسقط الشاب قبضتيه المرفوعتين.

“… ما الخطب أيها المفتش؟ تبدو مضطربا فجأة.”

… ولم يأت أحد للرد على صراخه طلبا للمساعدة.

قال الشاب: “أوه ، نسيت أن أقول … لا فائدة من طلب المساعدة. لن يقترب أحد الآن.”

قال الشاب: “أوه ، نسيت أن أقول … لا فائدة من طلب المساعدة. لن يقترب أحد الآن.”

بمجرد عودته إلى الفصل ، وجد تاتسويا إيريكا في مقعده. كانت أول من لاحظه و نهضت من الكرسي على الفور.

قالت الفتاة: “أو بالأحرى ، لا يمكنهم الاقتراب. لقد وضعنا حاجزًا باستخدام “وعينا” كأساس – لا يمكنك الخروج منه دون إخراجنا أيضًا.”

كان سبب بقائهم جميعًا هنا أثناء استراحة الغداء هو مراجعة الأشياء لمرة أخيرة. ليست المحتويات ، لكن فقط التحقق مرتين من جميع معايير التقديم. بعد انفصالهما ووفحصهما لأجزاء منفصلة ، ستتبع سوزوني نصيحة هاروكا و تعطيها إلى تسوزرا شخصيًا.

أدرك الرجل أنه لم ير أي مارة آخرين منذ بعض الوقت. وقد أُجبر على إدراك حقيقة أخرى:

“لا ، لا أعتقد أن ذلك كان مجرد خيالك يا شيباتا-سان.”

لقد اكتشفوا الأمر.

اخترق إبهام الرجل حلقه و سقط المسدس من يديه. شاهد مارشال المشهد في ذهول.

بقي خيار واحد فقط.

“نفس الكلام موجه لك أيضا …” نهض الرجل وهو يسعل بهذه الكلمات.

ألقى الرجل كأس الشراب التي كان يحملها في وقت سابق و اتخذ وضعية منتصبة. تاركًا سترته الرفيعة ، رافعا ذراعيه عالياً ، كما لو كان يريد أن يحمي رأسه – أو هذا ما اعتقده الاثنان حتى استدار فجأة نحو ليو و أسقط ذراعه اليسرى بزاوية 90 درجة عند ارتفاع بطنه.

بعد سماع اقتراح تشيبا ، ارتدى وجه إيناغاكي تعبيرا غير راغب.

“هاه … موقف قتالي من الملاكمة معروف باسم أسلوب القاتل المحترف؟ اعتقدت أنه سيكون لديك على الأقل سلاح.”

كانت إيريكا قد أزاحت الخنجر بهراوتها. عندما تحرك سلاحها من الداخل إلى الخارج ، أحدث ذلك ثغرة في دفاعها. تأرجحت يد الرجل على الفور مباشرة إلى وجهها …

“أيها الغبي ، لمجرد أنه لم يقم بإخراج سلاح لا يعني أنه ليس لديه واحد.”

أوضح تاتسويا: “إلى جانب ذلك ، كان كل ما فعلته الفتاة بالأمس هو الهرب لأننا طاردناها. حتى لو عرفنا من هي ، كل ما يمكننا فعله هو إخضاعها للمراقبة. وحتى هذا قد يسبب المتاعب لأنه مثل عدم القيام بشيء.”

عند سماع هذا التحذير الذي رمته إيريكا دون أن تضيع أي لحظة ، أخرج الرجل صوت (تسك). ومع ذلك ، لا يبدو أنه قلق للغاية. لم يكن لديه وقت لذلك.

على الطاولة ، جلست إيريكا و شيزوكو مع ليو و ميكيهيكو في مقابلهما.

كان الرجل في منتصف العمر الذي أعطى تلك الصرخة الجبانة يقاتل الآن بشدة و شراسة ، و سرعان ما اقترب من ليو.

“… بقولك لـ “مهاجم” ، هل تقصد ربما شخصا مثلي؟”

من موقعه المنخفض ، ضرب الرجل بذراعه و وجهها نحو ليو مثل السوط و توجهت ضربات مثل الرصاص على الصبي.

ارتفع نبض تشيبا إلى معدل لا يتناسب تمامًا مع عمره.

استمرت سلسلة من الهجمات السلسة و المتواصلة دون توقف والتي تثبت الكثير – حقيقة أن هذا الرجل كان ذئبًا وليس شاة.

في الواقع ، لم يسبق له أن التقى بالرجل في الماضي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراه فيها وجها لوجه.

ومع ذلك ، لم يشعر لا ليو ولا إيريكا بالدهشة.

فجأة شعر بـ “هالة” جعلته يرتجف ثم نظر إلى الأعلى فجأة.

اكتسبت إيريكا رؤية قوية و طوّرت نظرة ثاقبة من خلال سنوات طويلة من التدريب ، بالإضافة إلى أن ليو كان لديه غرائز طبيعية وُلد بها. لقد اكتشف الاثنان منهما بالفعل أن طبيعة الرجل الحقيقية عبارة عن ذئب ، أو بالأحرى كلب صيد مدرب تدريبا عاليا.

الشهود الوحيدون هم الكاميرات المدمرة تمامًا على جانب الطريق.

ما كان مثيرًا للإعجاب حقًا هو سرعته. قوته التي لا تصدق. وفوق كل ذلك ، كيف أظهر سرعة تتجاوز الحدود المادية ولم يُظهر أي آثار للسحر على الإطلاق.

لكن هذا لم يثبت على الفور أن هذا الرجل على صلة بالـ USNA. كان من الممكن أن يكون قد تعمد استخدام المصطلحات المحلية لتضليلهم بشأن أصله.

لقد ألقى العشرات من اللكمات في أقل من 10 ثوان دون ترك أي مجال للرد ، لذلك بإمكان ليو فقط تحريك ذراعيه يمينا و يسارا للدفاع عن نفسه.

على الرغم من أن أصابعه كانت ملطخة بالدماء ، إلا أن القليل من الدم فقط نزل من الجرح.

أخيرًا ، حدثت ثغرة في دفاعات ليو و تجاوزت لكمة واحدة ذراعيه و اصطدمت مباشرة بوجهه.

حتى عندما كانوا يسيرون على الطريق و يحدثون ضوضاء و يستمتعون كما يفعل الطلاب الآخرون ، لم ينس تاتسويا حذره على الإطلاق. بعد الوصول إلى تقاطع طرقي مؤدي إلى عدد قليل من المحلات الصغيرة وإلى المقهى الذي يترددون عليه في العادة ، استدار تاتسويا حريصا على عدم النظر باتجاه الشخص الذي شعر بوجوده وهو يراقبه.

مع صوت فرقعة مثل البالون ، تراجع ليو للوراء.

أمالت الفتاة رأسها إلى جانب واحد مع ابتسامة بريئة خالية من الشعور بالذنب. لم يكن هناك شك في ذلك ، فهي واحدة من الأشخاص القريبين من هدف المراقبة الخاص به.

دون أي إضاعة للوقت في التحقق من النتيجة، ركز الرجل على كعبه. بحلول الوقت الذي استدار فيه ، كان قد ألقى بالفعل خنجرًا على إيريكا ، مستخدمًا قوة دورانه.

عند رؤية تاتسويا يميل برأسه في حيرة ، أعطت إيريكا ابتسامة ملتوية و أعربت عن موافقتها.

صوت (طقطقة) نقي للاصطدام المعدني.

كان الرجل طويل القامة و مبنيًا بشكل متناسق ، لكن وجهه يدل على أنه من شرق آسيا. كان يرتدي سروالًا رياضيًا رماديًا و سترة رمادية مع بدلة رياضية سوداء تحتها ، جميع ملابسه بسيطة تمامًا. لم يكن وجهه وسيمًا بشكل خاص لكنه لم يكن قبيحًا بشكل خاص أيضًا. بدون شك ، بدا وكأنه شخص يمكن أن تجده في أي مكان – لكنه جعل مارشال يشعر وكأنه يحدق في وحش بري يلتهم البشر.

كانت إيريكا قد أزاحت الخنجر بهراوتها. عندما تحرك سلاحها من الداخل إلى الخارج ، أحدث ذلك ثغرة في دفاعها. تأرجحت يد الرجل على الفور مباشرة إلى وجهها …

استمر المالك في الحديث حتى أثناء صب قهوتهم من الغلاية إلى الأكواب.

… ومع ذلك ، تراجعت الهراوة للدفاع بسرعة تجاوزت قبضة الرجل ، فتراجع إلى الوراء، لكن ليس فقط بقبضته ، بل قفز جسد الرجل بالكامل إلى الوراء … لكن في اللحظة التالية …

لقد مر وقت الغداء المعتاد بالفعل ، لكن بفضل قرب المكان من موقع شهير لمشاهدة معالم المدينة ، كان هناك عدد غير قليل من العملاء الحاضرين.

“غااه!”

□□□□□□

… تلقى الرجل ضربة مباشرة من خلف كتفه و اصطدم وجهه أولا بالأرض.

“مما يعني أنك عميل غير قانوني.”

“… واه ، هذا مؤلم. هذا الرجل ليس بشريًا عاديًا. ومع ذلك ، لم أشعر أنه كآلة أيضًا أثناء الالتحام ، لذا … ربما يستخدم تعزيز كيميائي؟”

“أعتقد أنه يفضل مصطلح رجل محترف على سمكة كبيرة.”

تمتم ليو الذي أجرى التدخل من الخلف ، و فرك فكه الذي تلقى الضربة و نظر إلى الرجل الممتد على الأرض بنظرة لا ترحم.

قالت إيريكا: “يبدو أن هناك الكثير من العمل … أوه بالحديث عن ذلك يا ميزوكي ، سمعت أنكم تساعدون يا رفاق في صنع الدعائم.”

“… حسنا ، حسنًا ، أنت لست في وضع يسمح لك بالتحدث. لقد أصابتك تلك الضربة بشكل مريع على وجهك.”
بالمقارنة مع الرجل الذي يئن على الأرض و يحاول إخراج نفسه ، بدت إريكا أكثر حذرًا من ليو عندما أجابت.

على الرغم من أنه زقاق فيه حركة مرور قليلة ، إلا أن الشمس لم تغرب بعد. عندما سمع الرجل تلك الكلمات ، كاد يسقط الشراب في يديه.

“حسنا. بعد كل شيء ، بصفتي ساحرًا ، فإن ربع من ذلك بفضل مختبرات الأبحاث. لن أكذب و أقول أن جيناتي طبيعية تماما.”

لقد مر وقت الغداء المعتاد بالفعل ، لكن بفضل قرب المكان من موقع شهير لمشاهدة معالم المدينة ، كان هناك عدد غير قليل من العملاء الحاضرين.

قال ليو مع ابتسامة مؤلمة تجاه نظرة إيريكا الحادة و ركل بلا رحمة أمعاء الرجل الزاحف على الأرض.

“ليس من الجيد مضايقة البالغين. ينبغي عليك التوقف عن العبث و العودة إلى المنزل.”

“غااغغ!”

“إنه عبارة عن مقهى اسمه (ROTER WALD) في منتصف الطريق فوق تلال يوكوهاما.”

“ابق منخفضا. نحن لا نريد حياتك. نريد فقط أن نعرف سبب ملاحقك لنا.” قال ليو وهو يرفع إحدى قدميه عن الأرض. بدت إيريكا ، من زاوية عينه ، مصدومة تماما من العنف غير اللائق إلى حد ما و سلوكه الهمجي على عكس الشخص العادي.

“ماذا تقولين؟ يجب أن تكوني أكثر حذرا على نفسك.”

لكن السؤال كان واضحا.

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

“… انتظر لحظة … حسنًا ، أنا أستسلم … أنا لست … عدوكم أبدا … لا يستحق الأمر كثيرًا … أن تقتلني من أجل هذا …”

“غااغغ!”

“أجل صحيح. إذا كنت قد لكمت شخصًا آخر غيرنا نحن الاثنين ، لربما قد مات كما تعلم.”

“هل أنت بخير؟ نحن مشغولون بما فيه الكفاية ، لا تحاول حتى التظاهر بالمرض.”

“نفس الكلام موجه لك أيضا …” نهض الرجل وهو يسعل بهذه الكلمات.

بحلول الوقت الذي استعاد فيه مارشال تفكيره ، كان هناك بالفعل مسدس في يده اليمنى أشار به إلى لو غانفو. جسده ، الذي خضع لساعات لا حصر لها من التدريب المتكرر ، قد قام بالاختيار فعلاً بشكل أسرع و أكثر دقة مما يمكن أن يفكر فيه.

“إذا لم يتم تعزيز جسدي ، فإن تلك الركلة كانت ستسحق بعضا من أعضائي الداخلية.”

بفضل طبيعة ميزوكي البريئة و المفتقرة للاحتياط ، فقد قدمت النيران الداعمة بشكل طبيعي.

أصبح حديث الرجل أكثر طلاقة وكأن الألم قد تضاءل ، رغم أنه كان لا يزال جالسًا على الأرض.

بما أن إيريكا كانت جالسة على مكتب تاتسويا ، كان ليو جالسًا متجهًا للأمام بدلاً من التفافه الخلف كما يفعل عادةً ، لكنه استدار عند سماعه لكلمات ميكيهيكو.

“إذا لم أكن أعتقد أنه تم تعزيزك ، ما كنت لأفعل ذلك في المقام الأول.” لم تكن نغمة ليو اعتذارية على الإطلاق.

لكن بمجرد أن رآها و تعرف على وجهها ، أصبح الرجل قلقا لسبب مختلف تماما.

“بغض النظر ، إذا لم تكن عدونا ، فاجعل الأمر قصيرا. نحن لا نريد ترك الحاجز قائمًا إلى الأبد.”

إيريكا و ليو و ميكيهيكو ، وافق الثلاثة منهم و بدت ردودهم متلهفة و حازمة إلى حد ما – لكن ربما كان لدى كل منهم أشياء خاصة بهم ليفكروا بها.

“حسنا لا بأس معي. أفضّل عدم لفت الانتباه إلى نفسي أيضًا.”

لقد اكتشفوا الأمر.

بدا الرجل كأنه تجاوز كل هذا و تنهد بارتياح.

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

“إذن لماذا لا تبدأ باسمك أولاً؟ أنا متأكد من أنك تعرف أسماءنا بالفعل.”

“أعتقد أن ملك الشياطين أكثر ملاءمة؟” (ميكيهيكو)

“جيرو مارشال.”

حتى عندما كانوا يسيرون على الطريق و يحدثون ضوضاء و يستمتعون كما يفعل الطلاب الآخرون ، لم ينس تاتسويا حذره على الإطلاق. بعد الوصول إلى تقاطع طرقي مؤدي إلى عدد قليل من المحلات الصغيرة وإلى المقهى الذي يترددون عليه في العادة ، استدار تاتسويا حريصا على عدم النظر باتجاه الشخص الذي شعر بوجوده وهو يراقبه.

لم يُجب الرجل على ليو بنعم أو لا ، وبدلاً من ذلك ، رد باسم قد يكون حقيقيًا أو مزيفًا.

ليست النية لقتل شخص ما و سحق حياته ، بل موجات نقية من الروح القتالية.

“لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل حول من أنا ، لكني لست تابع إلى أي منظمة حكومية ، لا محلية ولا أجنبية. وكما ذكرت من قبل ، أنا لست عدوا لكم.”

بعد الضغط على زر في العلبة ، ألقى بها في منتصف المثلث الذي شكله الثلاثة.

“مما يعني أنك عميل غير قانوني.”

شيء آخر (غرائزه) غير حواسه الخمس نبّه جسده إلى الخطر.

مرة أخرى ، لم يجب الرجل بنعم أو لا على استنتاج إيريكا.

بما أن إيريكا كانت جالسة على مكتب تاتسويا ، كان ليو جالسًا متجهًا للأمام بدلاً من التفافه الخلف كما يفعل عادةً ، لكنه استدار عند سماعه لكلمات ميكيهيكو.

“… و؟” حثه ليو الذي نفد صبره. “أنت لن تعطينا الحقيقة حتى إذا سألنا من أنت ومن أين أنت على أي حال ، لذا أخبرنا ما هو هدفك وما هو الوضع الحالي بالتحديد.”

هذه المرة ، وجهت إيريكا حنقها تجاه الشرطة. لكن الطريقة التي قالت بها هذا جعلت الأمر يبدو أنها كانت أقل غضبًا من إهمال السلطة العامة و أكثر غضبًا من أحد أفراد عائلتها.

“مهمتي هي مراقبة طلاب المدارس الثانوية السحرية للتأكد من عدم وقوع التكنولوجيا السحرية المتطورة في أيدي الشرق ، وإذا تم تسريب أي تكنولوجيا عالية يمكن أن تشكل تهديدًا عسكريًا ، علي اتخاذ إجراءات للتعامل معها.”

لم يكن سرا أنه كان الابن الأكبر و وريث عائلة تشيبا.

أوضح الرجل الذي أطلق على نفسه اسم جيرو بنبرة عملية.

فجأة خطر هذا السؤال على ذهن ميزوكي …

تم استخدام مصطلح الشرق كثيرا من قبل عملاء المخابرات الأمريكية و العسكريين على حد سواء بعد الحرب العظمى الأخيرة. حتى ليو و إيريكا كانا على دراية جيدة بمعرفة من هذا المستوى.

“ربما ساحر شرير يخطط سرًا للسيطرة على العالم؟” (إيريكا)

لكن هذا لم يثبت على الفور أن هذا الرجل على صلة بالـ USNA. كان من الممكن أن يكون قد تعمد استخدام المصطلحات المحلية لتضليلهم بشأن أصله.

بعد امتصاص الورقة لدماء مارشال ، ألقى لو غانفو بها على الجثة. أثناء الهبوط ، امتدت الورقة إلى حجم منديل و سقطت على جثة مارشال.

“أراهن أن صاحب العمل الخاص بك ، على الأقل ، لا علاقة له باليابان. وإلا ، فلماذا بحق السماء تمر بكل هذا؟ ” سأل ليو.

بجانبهم على المنضدة كان فنجان قهوة نصف فارغ. لم يسترجعه المالك بعد ، لذا لا بد أن العميل قد غادر لتوه فقط على عجل. فكر تشيبا (يا له من عار أن مثل هذه القهوة الرائعة تضيع سدى بمثل هذه الطريقة). وبينما كان تشيبا يتأمل في هذه الفكرة بملل ، اكتشف أن الزبون الذي اعتقد أنه غادر على عجل قد بينما كان تشيبا ينظر إلى الكأس.

هز الرجل رأسه و تنهد. قال: “كنت أعلم أن رضا اليابان عن النفس في زمن السلم قد تم إصلاحه ، لكن ليصل الأمر إلى درجة سماع حتى المراهقين يسألون عن ذلك …

** المترجم : معنى الاسم من اللغة الألمانية هو الخسب الأحمر **

التوازن العسكري في العالم ليس مشكلة لدولة واحدة فقط. إذا وجدت التكنولوجيا العملية لليابان نفسها في الشرق ، فقد تدمر ميزة الغرب. بدأ كل من الـإتحاد السوفيتي الجديد الذي أعطى اهتمامه لتحسين التسلسلات السحرية نفسها ، و التحالف الـآسيوي العظيم ، الذي يحول موارده نحو إحياء السحر القديم بدل من تطوير السحر الحديث ، بسرعة كبيرة في البحث عن استخدامات عملية جديدة للتكنولوجيا اليابانية في الهندسة السحرية للأغراض العسكرية. ليست اليابان وحدها ، على الرغم من ذلك ، تشهد الـ USNA و العديد من دول أوروبا الغربية زيادة في عدد الجواسيس الذين يستهدفون تكنولوجيا الهندسة السحرية. حتى مدرستكم هي أحد أهداف الشرق أيضًا.”

كان سبب بقائهم جميعًا هنا أثناء استراحة الغداء هو مراجعة الأشياء لمرة أخيرة. ليست المحتويات ، لكن فقط التحقق مرتين من جميع معايير التقديم. بعد انفصالهما ووفحصهما لأجزاء منفصلة ، ستتبع سوزوني نصيحة هاروكا و تعطيها إلى تسوزرا شخصيًا.

“الرضا عن النفس في وقت السلم؟ كم عقدا مضى عن هذا؟ نحن نعلم أن هناك متلصصون يتسكعون. نحن لم نتخلى عن حذرنا. لقد لاحظنا بسهولة أنك تلاحقنا ، أليس كذلك؟” غاضبة من موقف الرجل المتعجرف ، بصقت إيريكا هذه الكلمات بلا رحمة ، لكنها لم تعترض على المحتوى الفعلي لكلام الرجل.

كان لون شعره الرمادي ، على الرأس و الوجه ، على الأرجح وراثي. فبعد كل شيء ، كان المالك ربع ألماني. (كان اسم المتجر يعني “النسيم اللطيف” باللغة الألمانية أيضًا ، وقد كان ليو يشعر بالألفة تجاهه مما دفع الجميع إلى التردد عليه).

قال الرجل: “أنا لست جاسوساً ، أنا هنا لمنعهم. أنا لست عدوكم ، لذا فليس هناك أي تضارب في المصالح بيننا.”

شعر تشيبا بأنها وضعت عن قصد مكياج يجعلها تبدو عادية.

وقف الرجل و قام باستعراض إزالته للأوساخ عن نفسه.

يبدو أن الفعل الذي اختار الرجل القيام به قد خيّب آمال الفتاة.

انحنى ليقوم بترتيب حواف أرجل بنطاله بأدب إلى أن بدا ساخرًا (ربما شكّلت السخرية نسبة 30 بالمائة تقريبًا) ثم قام بتصويبه مرة أخرى – مسدس صغير بما يكفي لإخفائه في راحة يده. لقد أشار بالفوهة مباشرة إلى إيريكا.

“أنا متأكد من أنك ستصبح شعبيا أيضًا إذا قمت بحلق تلك اللحية.”

“!”

قال ليو مع ابتسامة مؤلمة تجاه نظرة إيريكا الحادة و ركل بلا رحمة أمعاء الرجل الزاحف على الأرض.

“أيها الوغد؟!” صرخ ليو.

“إنهم يفعلون ما يريدون. ماذا تفعل شرطتنا بحق الجحيم؟”

“حقيقة أنني لم أستخدم هذا قبل قليل هي دليل على أنني لست عدوًا لكم.”

وهكذا ، التهم اللهب الدائري الجثة تمامًا. عند رؤية الجثة تختفي ، استدار لو غانفو للمغادرة.

“….. بالطبع لا يمكنك استخدامه. من الممكن أن يترك الكثير من الأدلة وراءك.” ردت إيريكا.

“… أنا آسفة. اعتقدت أنك ستتحدث معي في وقت ما ، لكنك بقيت تحدق أمامك مباشرة. هل أنت سيء مع النساء يا وريث عائلة تشيبا؟”

ابتسم الرجل.

“لا لا. لقد كان سريعًا حقًا في اتخاذ هذا الاختيار. أعتقد أن هذا أمر جيد ، أليس كذلك؟”

“هذا أيضا صحيح. على أي حال ، أعتقد أنني قلت ما أحتاجه. أود الخروج من هنا ، فهل يمكنكما أن تطلبا من صديقكما فك الحاجز؟”

يبدو أن الفعل الذي اختار الرجل القيام به قد خيّب آمال الفتاة.

على الرغم من خفة كلماته و موقفه ، لم تكن هناك أي ثغرات يمكن استغلالها في موقفه. لم تكن لدى إيريكا و ليو أمنية الموت – هذه ليست مغامرة يريدان خوضها.

“… انتظر لحظة … حسنًا ، أنا أستسلم … أنا لست … عدوكم أبدا … لا يستحق الأمر كثيرًا … أن تقتلني من أجل هذا …”

اكتسب السحر الحديث سرعة تنافس الأسلحة النارية مع تقدم الـ CADs. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها أسرع. ولم تكن أسرع. المسدس يحتاج فقط إلى الزناد لإطلاق رصاصة و سحق لحم الإنسان ؛ أما السحر الحديث فهو يحتاج أن يمر بقراءة تسلسل التنشيط و إنشاء التسلسل السحري. على الرغم من أن السحر كان أكثر تنوعًا من الأسلحة النارية ، إلا أنه يمتلك قوة هجوم فائقة و يمكنه حتى توفير مجال لصد الرصاص ، كان هذا فقط بشرط ألا يمثل فارق السرعة مشكلة. عند مواجهة موقف يمكن أن تكون فيه رصاصة واحدة قاتلة أو تجعل شخصًا ما غير قادر على الاستمرار في القتال ، “فارق السرعة على مستوى ما” يصبح الفرق بين النصر و الهزيمة. وكان هذا هو الوضع الذي يواجهونه الآن.

عرفت كل من سوزوني و إيسوري ذلك. لم ترتكب الطالبة أي شيء خاطئ – على الرغم من أن استخدامها لقنبلة ضوئية للابتعاد لم يكن خاليًا تمامًا من المشاكل – لذلك إذا بدأوا في مراقبتها ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى أن يتم اتهامهم بأنهم مطارِدين. في هذه المرحلة ، كل ما يمكنهم فعله هو اتخاذ موقف حذر.

كان ميكيهيكو يراقب الوضع هنا بتعويذته السحرية طوال الوقت. قبل أن تتمكن إيريكا و ليو من الرد ، قام ميكيهيكو بالفعل بتعطيل الحاجز.

خفض مارشال رأسه إلى الأسفل قليلاً و ركز حواسه للاستماع. كان يعلم من التجربة أنه عندما يشعر الناس بـ “وجود” شخص آخر ، يرجع ذلك على الأرجح إلى صلابة الصوت. الشخص الذي يتبعه – لا ، بل يطارده – لن يظهر له أبدًا بشكل مرئي. قرر أن ذلك الشخص يجب أن يكون مختبئًا في مكان لا يمكنه رؤيته.

“- وبالتالي سأعذر نفسي للذهاب. أوه نعم. اسمحوا لي أن أقدم لكم نصيحة أخيرة. يرجى إبلاغ رفاقكم ليكونوا حذرين من محيطهم في جميع الأوقات. حتى في الحرم المدرسي لا تخذلوا حذركم.”

“هوي الآن. أنت تخيفني.”

تماما عندما قال هذا ، أخرج الرجل علبة صغيرة من جيب معطفه.

(…. أشك في أنك ستنزعج أو تمانع هذا يا تاتسويا-كن)

بعد الضغط على زر في العلبة ، ألقى بها في منتصف المثلث الذي شكله الثلاثة.

“حقيقة أنني لم أستخدم هذا قبل قليل هي دليل على أنني لست عدوًا لكم.”

قفزت كل من إيريكا و ليو إلى الوراء في نفس الوقت.

كان الرجل طويل القامة و مبنيًا بشكل متناسق ، لكن وجهه يدل على أنه من شرق آسيا. كان يرتدي سروالًا رياضيًا رماديًا و سترة رمادية مع بدلة رياضية سوداء تحتها ، جميع ملابسه بسيطة تمامًا. لم يكن وجهه وسيمًا بشكل خاص لكنه لم يكن قبيحًا بشكل خاص أيضًا. بدون شك ، بدا وكأنه شخص يمكن أن تجده في أي مكان – لكنه جعل مارشال يشعر وكأنه يحدق في وحش بري يلتهم البشر.

مع انفجار صغير ، انتشر دخان أبيض كثيف بسرعة إلى خارج العلبة.

لم تكن مشاعر المالك عبارة عن مجرد كلام فارغ لتمضية الوقت. لم يكن لدى المدير نفسه موهبة في السحر ، لكنه يدير متجرًا في الطريق إلى مدرسة ثانوية سحرية ، لذلك كان يعرف الكثير عن تفاصيل العالم الذي يعيش فيه السحرة. من حين لآخر ، أثناء محادثاتهم الخاملة ، من الممكن أن يفاجئ تاتسويا و الآخرين بمعلومات تافهة لم يعرفوها من قبل.

أغمض الاثنان أعينهما و غطيا أفواههما و فتحاهما فقط بعد الحكم بعدم وجود أي سموم. بحلول ذلك الوقت ، كان الرجل الذي أطلق على نفسه اسم جيرو مارشال قد رحل بالفعل.

أما بالنسبة لسيارة فوجيباياشي ، فقد تم تجهيزها بمستوى أعلى إلى الأمام – بل عدة مستويات في الواقع ، تحتوي على جميع وظائف محطة المعلومات الفعلية فيها. على الرغم من أن هذه كانت سيارة رياضية صغيرة ذات مقعدين ، إلا أنها تتمتع بنفس قوة المعالجة التي تتمتع بها مركبة القيادة القتالية. مجهزة بجهاز اتصال عالي الحساسية و القوة ، أضف الخبرة و البراعة السحرية الخاصة بـ فوجيباياشي إلى هذا المزيج ، ثم يمكن للسيارة أن تعرض قدرات حرب إلكترونية هائلة و كافية ليتم تسميتها ، دون مبالغة ، بـ “مركبة حرب إلكترونية”.

□□□□□□

“أيها المفتش ، أنت تعني …”

في مقهى ROTER WALD الموجود بتلال يوكوهاما ، كان المفتش تشيبا و فوجيباياشي لا يزالان يتعمقان في محادثات خفيفة. أثار شيء ما لم يعرفه تشيبا إعجاب فوجيباياشي ، مما جعلها تتحدث إلى درجة أن تشيبا لم تتح له الفرصة أبدًا للحديث مع المالك بشأن ما أتى من أجله. ومع ذلك ، بفضل مهارة فوجيباياشي في الحديث ، استمتع تشيبا بشكل كبير في المحادثة أيضًا. على مستوى ما ، لم يشعر تشيبا أن الحديث معها يتعارض مع التحقيق ، لكن شريكه إيناغاكي بالتأكيد لم يشاطره الرأي.

“يوشيدا ميكيهيكو ، الطفل المعجزة السابق لعائلة يوشيدا. على الرغم من وجود درجة من التحسن أثناء سنوات مراهقته ، ما زلت أتمنى أن يولي مزيدًا من الاهتمام أنه في الشوارع.”

كاد تشيبا على وشك أن ينسى تمامًا سبب مجيئه إلى هنا ، في تلك اللحظة ، رنت محطة المعلومات المحمولة الخاصة بـ فوجيباياشي. على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا بدرجة كافية لإزعاج أي شخص آخر ، إلا أن تشيبا ما زال بإمكانه سماعه من مقعده المجاور لها.

“من المحتمل أن تكون يا تاتسويا مشغولا مرة أخرى غدا بعد كل شيء.”

سحبت فوجيباياشي محطة المعلومات من حقيبتها و نظرت إلى عنوان الموضوع. بعد اطلاعها على الرسالة ، استدارت و أعطت ابتسامة لطيفة لـ تشيبا. أظهرت تلك الابتسامة تمامًا ميزاتها المبهرة التي جعلت مكياجها العادي يشعر بالخزي.

“هاه …؟ إذن فماذا تفعل يا تاتسويا؟ ”

ارتفع نبض تشيبا إلى معدل لا يتناسب تمامًا مع عمره.

عند سماع هذا التحذير الذي رمته إيريكا دون أن تضيع أي لحظة ، أخرج الرجل صوت (تسك). ومع ذلك ، لا يبدو أنه قلق للغاية. لم يكن لديه وقت لذلك.

“أنا آسفة أيها المفتش ، هل يمكنني الابتعاد للحظة؟”

وهكذا ، التهم اللهب الدائري الجثة تمامًا. عند رؤية الجثة تختفي ، استدار لو غانفو للمغادرة.

على الرغم من أن عيون فوجيباياشي لم تلمح أبدًا إلى أي دافع أو معنى خفي ، استطاع تشيبا على الفور إدراك أن فوجيباياشي كان لديها عمل لتهتم به.

بعد امتصاص الورقة لدماء مارشال ، ألقى لو غانفو بها على الجثة. أثناء الهبوط ، امتدت الورقة إلى حجم منديل و سقطت على جثة مارشال.

“- بالطبع ، تفضلي.”

من موقعه المنخفض ، ضرب الرجل بذراعه و وجهها نحو ليو مثل السوط و توجهت ضربات مثل الرصاص على الصبي.

نهضت من مقعدها و قدمت انحناءة خفيفة لـ تشيبا ، سلمت بطاقتها الائتمانية إلى المالك و توجهت نحو سيارتها الكهربائية في موقف السيارات.

“… إيسوري-كن ، يجب أن يكون لديك الحق أنت و تشيودا-سان للوصول إلى قائمة الطلاب ، أليس كذلك؟”

بعد الصعود إلى مقعد السائق ، مدّت فوجيباياشي يدها و قامت بتحويل شاشة لوحة التحكم إلى وضع محطة المعلومات.

بما أن إيسوري هو عضو مجلس الطلاب و كانون هي رئيسة لجنة الأخلاق العامة ، كان لدى كلاهما السلطة لعرض قاعدة بيانات قائمة الطلاب. منعت المدرسة أي معلومات تدخلية تتعلق بخصوصية الطلاب ، بالطبع ، لكن لا يزال بإمكانهم التحقق من الصور الشخصية و لقطات الجسم بالكامل.

السيارات ذاتية القيادة التي تستخدم وحدة تحكم في راحة اليد لا يوجد بها عجلة القيادة. كانت وحدة التحكم بمثابة مسرع و فرامل و رافعة تروس و عجلة قيادة في جهاز واحد ، لذلك كان ذلك أمرًا طبيعيًا. تم استخدام وحدة التحكم في راحة اليد لخلق تجربة قيادة أكثر مباشرة و خاصة لتجنب النقاط العمياء عن طريق تبديل لوحة القيادة التقليدية للوحة تحكم متنوعة (مثل شاشة عرض أكبر بوظائف متعددة). مع إجراء بعض التعديلات الإضافية ، يمكن أن تتطابق البراعة التكنولوجية في السيارة و سهولة الاستخدام مع تلك الخاصة بمحطة الاستخدام المنزلي في السيارة معك.

في تلك اللحظة شعر بضغط لا يقاوم يأتي منها. ضغط من النوع كما لو إذا فقد التركيز ولو لثانية واحدة ، فإن ركبتيه ستهتزان و ينهار … لقد عرف ماذا يسمى هذا الضغط.

أما بالنسبة لسيارة فوجيباياشي ، فقد تم تجهيزها بمستوى أعلى إلى الأمام – بل عدة مستويات في الواقع ، تحتوي على جميع وظائف محطة المعلومات الفعلية فيها. على الرغم من أن هذه كانت سيارة رياضية صغيرة ذات مقعدين ، إلا أنها تتمتع بنفس قوة المعالجة التي تتمتع بها مركبة القيادة القتالية. مجهزة بجهاز اتصال عالي الحساسية و القوة ، أضف الخبرة و البراعة السحرية الخاصة بـ فوجيباياشي إلى هذا المزيج ، ثم يمكن للسيارة أن تعرض قدرات حرب إلكترونية هائلة و كافية ليتم تسميتها ، دون مبالغة ، بـ “مركبة حرب إلكترونية”.

“لم تكن العيون تستهدف طالبًا واحدًا ، بل أكثر من طالب واحد ، أو ربما المدرسين ، أو نوعًا من الأشياء في المدرسة؟”

“يبدو أن أصدقاء تاتسويا-كن مزعجون حقا.”

قفزت كل من إيريكا و ليو إلى الوراء في نفس الوقت.

لم يكن هذا حديثها مع نفسها دون وعي – كانت تلك الكلمات هادفة حتى تتمكن من محاذاة تعويذة. باستخدام الاتصال المسمى “تاتسويا” كدليل إرشادي ، تداخلت مع بُعد المعلومات آيديا بشبكتها الإلكترونية.

قبل أن يتمكن من الضغط عليه ، كانت أصابع لو غانفو عالقة في رقبة المارشال.

“يوشيدا ميكيهيكو ، الطفل المعجزة السابق لعائلة يوشيدا. على الرغم من وجود درجة من التحسن أثناء سنوات مراهقته ، ما زلت أتمنى أن يولي مزيدًا من الاهتمام أنه في الشوارع.”

“بغض النظر ، إذا لم تكن عدونا ، فاجعل الأمر قصيرا. نحن لا نريد ترك الحاجز قائمًا إلى الأبد.”

الأسماء هي رمز للجسم الفعلي ، لذلك بمجرد نطق الاسم ، يمكن للمرء أن يستقر على الجسد الفعلي. يمكن استخدام الأفراد المرتبطين ارتباطًا وثيقًا ، وخاصة الأشخاص الأقرب على المستوى العقلي ، كعلامات للسحر من خلال تحديد حركتهم و وضعهم و أسمائهم كمتغيرات محددة.

“هاه؟ كل ما قلته هو “القليل من المرح.” أتساءل ما الذي كنت أعتقد أنني أعنيه …”

“حتى السحر القديم سيترك آثارًا في نظام المراقبة.”

صوت (طقطقة) نقي للاصطدام المعدني.

مقارنة بالسحر الحديث ، كان السحر القديم ، وخاصة سحر الأرواح ، أكثر صعوبة في التقاطه بواسطة كاميرات نظام المراقبة. لم تكن الصعوبة في أنه كان من الصعب التقاط السحر الذي يتم استدعاؤه لأن الكاميرات ستظل تسجله على أي حال ، بل تحديد من كان صاحب السحر في المقام الأول. كانت مهمة الطوارئ التي تم تكليف فوجيباياشي بها حاليًا هي الكتابة فوق المناطق التي تم تسجيل السحر فيها.

قال الرجل: “أنا لست جاسوساً ، أنا هنا لمنعهم. أنا لست عدوكم ، لذا فليس هناك أي تضارب في المصالح بيننا.”

محو التسجيلات و التستر على الاستخدام غير السليم للسحر ، لم تكن مثل هذه الأشياء ضمن وظيفة فوجيباياشي ، إلا أنها تعلم جيدًا أنه من الضروري ألا يبرز الأشخاص المحيطون بـ تاتسويا كثيرًا. كلما زاد عدد الأشخاص المرتبطين به ، زادت احتمالية انتباه فريستهم و الفعلية و عدم القدرة على الاستمرار في ملاحقتها. بعبارة أخرى ، كان كازاما و رفاقه يستخدمون تاتسويا كطعم.

كان الرجل في منتصف العمر الذي أعطى تلك الصرخة الجبانة يقاتل الآن بشدة و شراسة ، و سرعان ما اقترب من ليو.

(…. أشك في أنك ستنزعج أو تمانع هذا يا تاتسويا-كن)

عندما رأى مارشال وجه الرجل ، عرفه فجأة.

هذا كل ما قالته “ساحرة الـإلكترون” لنفسها قبل تفعيل قدرتها الفريدة.

في هذه الأثناء ، فكر كل من تاتسويا و ميكيهيكو (هاه؟).

□□□□□□

“هوي الآن. أنت تخيفني.”

توقف العميل غير القانوني من بلد غير معروف – جيرو مارشال عن الركض بعد استخدام ساقيه المعززتين لركض المسافة حول محطة قطار واحدة. توقف عن الركض بهذه السرعة الخطيرة التي من شأنها أن تلفت الانتباه إلى نفسه ليس لأنه وصل إلى بر الأمان.

لم يكن لدى تاتسويا فكرة أن محتويات هذه الجملة المصاغة بلا مبالاة يمكن استخلاصها من اتجاه آخر ثقيل ؛ اشتد تعبير ميكيهيكو.

بل في الواقع ، عكس ذلك تمامًا.

كان هناك تلميح من النقد في صوت تشيبا أيضًا ، لكن إيناغاكي كان يمزح ولم يكن منزعجًا على الإطلاق.

لم تكن سرعة ركضه شيئًا يمكن للإنسان العادي أن يضاهيها ، بغض النظر عن مقدار أو صعوبة التدريب الذي قاموا به. ومع ذلك ، هناك شيء ما كان يتبعه طوال الوقت باستمرار. لم يتحقق من ماهية ذلك “الشيء”. لكن جيرو مارشال لم يكن لديه أدنى شك أن ذلك “الشيء” الذي يتبعه عبارة عن بشري.

قال تاتسويا: “كل ما يمكننا قوله هو على الأرجح.”

لقد علم دون أن يتأكد أنهما ليسا الاثنان من وقت سابق. لم يكن غبيا حتى يسمح للأشخاص الذين واجههم مباشرة أن يأتوا من بعده دون أن يلاحظ. بغض النظر عما إذا كان مطارده ساحرًا أو إنسانًا معززا ، فإن الاحتمال الأرجح هو أنه عدو. وبسبب كونه عميلا منفردًا ، بالطبع لم يكن لديه فريق معه. إذا أرسلوا له بعض الدعم غير المخطط له ، فإن أولويتهم الأولى ستكون إبلاغه حتى لا تقع أي حوادث إطلاق نيران صديقة. لكنه لم يتلقى أي اتصالات من هذا القبيل منذ أن بدأ مهمته الحالية.

“رائع. مباشرة من فم الأخت الصغرى لملك الشياطين.” (إيريكا)

(… أين هو؟)

“- وبالتالي سأعذر نفسي للذهاب. أوه نعم. اسمحوا لي أن أقدم لكم نصيحة أخيرة. يرجى إبلاغ رفاقكم ليكونوا حذرين من محيطهم في جميع الأوقات. حتى في الحرم المدرسي لا تخذلوا حذركم.”

خفض مارشال رأسه إلى الأسفل قليلاً و ركز حواسه للاستماع. كان يعلم من التجربة أنه عندما يشعر الناس بـ “وجود” شخص آخر ، يرجع ذلك على الأرجح إلى صلابة الصوت. الشخص الذي يتبعه – لا ، بل يطارده – لن يظهر له أبدًا بشكل مرئي. قرر أن ذلك الشخص يجب أن يكون مختبئًا في مكان لا يمكنه رؤيته.

هز الرجل رأسه و تنهد. قال: “كنت أعلم أن رضا اليابان عن النفس في زمن السلم قد تم إصلاحه ، لكن ليصل الأمر إلى درجة سماع حتى المراهقين يسألون عن ذلك …

لكن توقعه كان خاطئًا تماما.

“يوشيدا ميكيهيكو ، الطفل المعجزة السابق لعائلة يوشيدا. على الرغم من وجود درجة من التحسن أثناء سنوات مراهقته ، ما زلت أتمنى أن يولي مزيدًا من الاهتمام أنه في الشوارع.”

فجأة شعر بـ “هالة” جعلته يرتجف ثم نظر إلى الأعلى فجأة.

كان اختيارها للكلمات غامضًا. هل كان القلق ينتابها؟ في كلتا الحالتين ، تمكن تاتسويا من فك شفرة ما لم تقله بالضبط:

أمامه مباشرة ، وقف رجل بصمت.

“و أنت …؟”

بعد فوات الأوان ، أدرك أن أي ضوضاء أمامه كانت مكتومة تمامًا.

بينما كان إيناغاكي يهز رأسه و يبحث عن حجة مضادة ، كان تشيبا قد ركب بالفعل في مقعد السائق لسيارة الشرطة السرية الخاصة بهم والتي تركوها بشكل مناسب في منطقة وقوف السيارات المجانية. بعد رؤية شريكه يجلس في مقعد الراكب ، بدأ القيادة باتجاه منطقة سكنية راقية تضم عددًا كبيرًا من الأجانب.

شيء آخر (غرائزه) غير حواسه الخمس نبّه جسده إلى الخطر.

“لماذا لا يقترح أي شخص أن دور البطل سيناسبه؟” (هونوكا)

“هل تقصد أنها لم تكن تقنية شنتو؟ أم تقصد أنه نوع مختلف عن السحر القديم لبلدنا اليابان؟”

كان الرجل طويل القامة و مبنيًا بشكل متناسق ، لكن وجهه يدل على أنه من شرق آسيا. كان يرتدي سروالًا رياضيًا رماديًا و سترة رمادية مع بدلة رياضية سوداء تحتها ، جميع ملابسه بسيطة تمامًا. لم يكن وجهه وسيمًا بشكل خاص لكنه لم يكن قبيحًا بشكل خاص أيضًا. بدون شك ، بدا وكأنه شخص يمكن أن تجده في أي مكان – لكنه جعل مارشال يشعر وكأنه يحدق في وحش بري يلتهم البشر.

“تاتسويا-سان ، هل انتهيت من الاستعدادات لمسابقة أطروحة؟”

عندما رأى مارشال وجه الرجل ، عرفه فجأة.

“سُعدت بلقائك ، المفتش تشيبا توشيكازو. اسمي هو فوجيباياشي كيوكو.”

“النمر آكل البشر …”

بعد الضغط على زر في العلبة ، ألقى بها في منتصف المثلث الذي شكله الثلاثة.

في الواقع ، لم يسبق له أن التقى بالرجل في الماضي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراه فيها وجها لوجه.

ومع ذلك ، فإن السمة الوحيدة التي أعطتها إياه سلالته الأجنبية هي لون شعره. كانت عيناه سوداوتين ، وكان وجهه نحيفًا و آسيويًا. لقد كان رجلاً يتمتع بملامح حساسة و وسيمة ، ومع ذلك بدا أنه يعاني من نوع من التعقيد تجاه وجهه. لقد كان دائمًا يحتفظ بشاربه و لحيته أنيقين في محاولة منه ليبدو رجوليًا أكثر – وقد نجح ذلك.

“لو غانفو …”

“هل كانت حقًا طالبة من مدرستنا؟”

الشخص الذي تمتم باسمه فقط دون وعي كان شخصًا في أعلى ملف “توخى الحذر حول هؤلاء الأشخاص” الذي تم تقديمه له في بداية العملية. يشاع أنه الشخص من التحالف الـآسيوي العظيم الذي يُنسب إليه أكبر عدد من القتلى عندما يتعلق الأمر بالقتال اليدوي ، الآس من القوات السرية الخاصة التابعة لجيش التحالف الـآسيوي العظيم (GAU) …

“استرخي ، لم أفعل أي شيء غير قانوني. حسنًا ، يقولون أن الثعابين تمر عبر مسارات الثعابين ، لذلك دعونا نلقي نظرة على عرين الثعابين.”

بحلول الوقت الذي استعاد فيه مارشال تفكيره ، كان هناك بالفعل مسدس في يده اليمنى أشار به إلى لو غانفو. جسده ، الذي خضع لساعات لا حصر لها من التدريب المتكرر ، قد قام بالاختيار فعلاً بشكل أسرع و أكثر دقة مما يمكن أن يفكر فيه.

“هل أنت بخير؟ نحن مشغولون بما فيه الكفاية ، لا تحاول حتى التظاهر بالمرض.”

ومع ذلك ، لم يستطع إصبعه الضغط على الزناد.

هذه المرة ، كان تشيبا مذهولاً حقا.

قبل أن يتمكن من الضغط عليه ، كانت أصابع لو غانفو عالقة في رقبة المارشال.

أوضح الرجل الذي أطلق على نفسه اسم جيرو بنبرة عملية.

اخترق إبهام الرجل حلقه و سقط المسدس من يديه. شاهد مارشال المشهد في ذهول.

“النمر آكل البشر …”

متى تم ثقب رقبته؟

هذه المرة ، وجهت إيريكا حنقها تجاه الشرطة. لكن الطريقة التي قالت بها هذا جعلت الأمر يبدو أنها كانت أقل غضبًا من إهمال السلطة العامة و أكثر غضبًا من أحد أفراد عائلتها.

لا ، قبل ذلك – متى اقترب إلى هذا الحد؟

على الرغم من أنه زقاق فيه حركة مرور قليلة ، إلا أن الشمس لم تغرب بعد. عندما سمع الرجل تلك الكلمات ، كاد يسقط الشراب في يديه.

لم يرى مارشال أدنى لمحة من تحركات لو غانفو.

“و أنت …؟”

بينما كان وعي مارشال يغرق في الألم الذي طغى على دهشته ….. كانت حياته قد سقطت بالفعل في الظلام الأبدي.

قال الشاب: “أوه ، نسيت أن أقول … لا فائدة من طلب المساعدة. لن يقترب أحد الآن.”

أخرج لو غانفو يده اليمنى التي كانت مغروسة في حلق مارشال.

قالت الفتاة: “أو بالأحرى ، لا يمكنهم الاقتراب. لقد وضعنا حاجزًا باستخدام “وعينا” كأساس – لا يمكنك الخروج منه دون إخراجنا أيضًا.”

على الرغم من أن أصابعه كانت ملطخة بالدماء ، إلا أن القليل من الدم فقط نزل من الجرح.

كاد تشيبا على وشك أن ينسى تمامًا سبب مجيئه إلى هنا ، في تلك اللحظة ، رنت محطة المعلومات المحمولة الخاصة بـ فوجيباياشي. على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا بدرجة كافية لإزعاج أي شخص آخر ، إلا أن تشيبا ما زال بإمكانه سماعه من مقعده المجاور لها.

وباستخدام يده اليسرى النظيفة ، أزال ورقة مطوية من الجيب الداخلي لصدره و مسح بقعة الدم من يده اليمنى بعناية.

“ماذا؟” قالت ميزوكي وهي تهز رأسها كما لو أن الفكرة مجرد هراء. “لم يكن ينظر إلي على وجه الخصوص – كان الأمر أشبه بشبكة كبيرة جاهزة …”

بعد امتصاص الورقة لدماء مارشال ، ألقى لو غانفو بها على الجثة. أثناء الهبوط ، امتدت الورقة إلى حجم منديل و سقطت على جثة مارشال.

بل في الواقع ، عكس ذلك تمامًا.

ثم اندلعت الورقة الملطخة بالدماء فجأة مع لهيب أكثر احمرارًا من الدم الطازج. اشتعل اللهب بالحياة وسط الورقة و انتشر للخارج بشكل دائري.

لم تكن مشاعر المالك عبارة عن مجرد كلام فارغ لتمضية الوقت. لم يكن لدى المدير نفسه موهبة في السحر ، لكنه يدير متجرًا في الطريق إلى مدرسة ثانوية سحرية ، لذلك كان يعرف الكثير عن تفاصيل العالم الذي يعيش فيه السحرة. من حين لآخر ، أثناء محادثاتهم الخاملة ، من الممكن أن يفاجئ تاتسويا و الآخرين بمعلومات تافهة لم يعرفوها من قبل.

لا شيء موجود داخل الدائرة. لا رماد ، لا شيء من الملابس التي غطت الجثة ، ولا حتى اللحم أو العظام ، لم يبقى شيء. عندما احترقت الورقة ، بدأ اللهب ينتشر فوق الرجل الميت.

“لم تكن العيون تستهدف طالبًا واحدًا ، بل أكثر من طالب واحد ، أو ربما المدرسين ، أو نوعًا من الأشياء في المدرسة؟”

بعد أن التهمت النيران الورق ، بدأت تنتشر عبر الجثة.

فجأة شعر بـ “هالة” جعلته يرتجف ثم نظر إلى الأعلى فجأة.

وهكذا ، التهم اللهب الدائري الجثة تمامًا. عند رؤية الجثة تختفي ، استدار لو غانفو للمغادرة.

ليست النية لقتل شخص ما و سحق حياته ، بل موجات نقية من الروح القتالية.

لم يكن هناك أي وجود بشري في مكان الحادث. بغض النظر عما إذا كانت أصواتًا أو خطوات ، لم يكن هناك أي أثر على وجود شخص ما على الإطلاق.

أبقى وجهه إلى الأمام بينما كان ينظر خلسة إلى ملامح المرأة.

الشهود الوحيدون هم الكاميرات المدمرة تمامًا على جانب الطريق.

“النمر آكل البشر …”

“نفس الكلام موجه لك أيضا …” نهض الرجل وهو يسعل بهذه الكلمات.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط