نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 73

الزائرة - الفصل 4

الزائرة - الفصل 4

الفصل 4 :

14 يناير 2096 ، شيبويا ، الساعة 11:00 مساء.

خلال النهار ، هي مركز أعمال حيث يأتي موظفو الشركة الشرفاء و يذهبون بانشغال.

في وقت متأخر من ليل يوم السبت ، على الرغم من عدم وجود سيارات في الشارع ، كان مليئا بالشباب.

لم يوقف إيناغاكي توشيكازو ، الذي كان يحاول الكشف عن تفاصيل حوادث بسبب قيود الإبلاغ. على أي حال ، عرف إيناغاكي أنها بحلول الغد ستكون “سبقا صحفيا”.

لم تكن هناك سيارات في الأفق بسبب التغييرات في كل من نظام المرور و ساعات العمل المعتادة. يعمل ترام النقل الفردي ذاتي القيادة (السائق الآلي) على مدار الساعة. إلى جانب ذلك ، في مدينة كبيرة مثل شيبويا ، ليست هناك حاجة لاستخدام هذه المركبات المخصصة للاستخدام الجماعي ، حيث أنه باستخدام الأرصفة الآلية التي تم وضعها تحت الأرض ، يمكن للمرء الوصول إلى محطة القطار بسهولة.

“ماذا عنك يا ميكيهيكو؟ هل تعتقد أن اليوكاي أو الشياطين ، هذا النوع من الكائنات متورط؟”

علاوة على ذلك ، في العصر الحالي ، حيث تمت ترقية البنية التحتية للعمل من المنزل ، لم تعد هناك حاجة للبقاء في المكتب حتى وقت متأخر من الليل. في حالة العمل الذي تمس الحاجة إليه ، فإن الاتجاه الحالي في الشركات هو تسويته في المنزل و إعادته إلى الشركة عبر خط خاص. المكاتب الحديثة هي أماكن للمفاوضات التجارية ، و ليست أماكن للأعمال الورقية. في المقام الأول ، طالما أن المرء يقوم بعمل صادق ، فإن الحاجة إلى جدولة مفاوضات العمل عمدا في منتصف الليل ستختفي.

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

شيبويا في الليل هي مدينة الشباب حيث لا ترى شخصيات البالغين.

تم الترحيب بالسحر الحديث ، في عملية نظرية التنظيم ، من قبل أولئك الذين نقلوا السحر القديم من الجانب الآخر من الحجاب الأسطوري. إذا كانت العفاريت أو ما شابه ذلك في الجوهر موجودة بالفعل ، فيجب الكشف عن وجودها جنبا إلى جنب مع وجود “المعالجات”. كان تاتسويا يعتقد ذلك على الأقل.

في الواقع ، لا يمكن للمرء أن يرى هذا النوع من المشاهد في هذا الوقت في أي مدينة أخرى غير شيبويا.

من قبل أن يسأله مرة أخرى ، جمع ليو ذراعيه ، لكن سرعان ما فكهما بنظرة استسلام.

شيبويا ، شينجوكو ، إكيبوكورو ، روبونغي … قبل الحرب ، ازدهرت هذه المدن كمناطق تسوق للشباب. لكن الآن ، رؤية الشباب يتجولون و يتجمعون في وقت متأخر من الليل هو مشهد لا يمكن للمرء رؤيته إلا هنا في شيبويا.

“الآن بعد أن ذكرت ذلك ، رأيت أولئك المغفلين يطلبون بذلك على التلفزيون.”

خلال حقبة الفوضى التي امتدت لعقدين من الزمن ، في فترات مختلفة ، في شينجوكو و إكيبوكورو و روبونغي ، نتيجة للأنشطة المدمرة التي سببها الأجانب ، جنبا إلى جنب مع الدمار الشديد الناجم عن أنشطة كراهية الأجانب للشباب الأصليين الهائجين ردا على أفعال الأجانب ، ظهرت أطلال واسعة النطاق. تم اتخاذ تدابير لاستعادة النظام العام بشكل شامل أثناء إعادة الإعمار ، و أُعيد بناء هذه المدن كمدن صاخبة كثيفة إلى حد ما.

لم ينته هذا الحادث بالتخلص من الملازم الأول فومالهاوت على يد لينا. و الحقيقة هي أنه في نفس الفترة ، هرب سبعة سحرة ، و كذلك سادة مصنع السحر من قوات الـ USNA. داخلها ، على الرغم من أنها كانت فئة الأقمار الصناعية من أدنى رتبة ، تم تضمين أعضاء النجوم أيضا. كانت المهمة التي أوكلها الرائد كانوبس إلى لينا في ذلك الوقت هي ملاحقة هؤلاء الهاربين و التخلص منهم. كان الأمر يتعلق بهم ، كان يقول ذلك ، تم اكتشاف مكان وجودهم.

لكن شيبويا كانت الاستثناء.

على الرغم من ذلك ، تم رسم نظرات لا يمكن للمرء بالتأكيد أن يسميها ودية من جانبي الشارع.

منذ ما قبل الحرب ، تعمقت درجة الدمار و اشتدت النزاعات بين الشباب ، و بالتالي ، نتيجة لكونها أول من طرد الأجانب ، على النقيض من ذلك ، نجت شيبويا من الدمار الكامل المطلق الذي حل بالمدن الأخرى. و بما أن الفوضى في الليالي في شيبويا تُركت بمفردها حتى الآن ، لا يمكن للمرء أن يؤكد بشكل قاطع أن إحدى النتائج النهائية أفضل من الأخرى.

“بعبارة أخرى ، أنت تقول أنه في القشرة الدماغية الخاصة بـ فريدي- لا ، الخاصة بالملازم الأول فومالهاوت ، تم تشكيل بنية عصبية لم يسبق لها مثيل في الإنسان العادي؟”

إذا كانت هذه منطقة ينعدم فيها القانون ، سواء كان ذلك ليلا أو نهارا ، فإن “إعادة التطوير” التي بدأتها الحكومة ، و البلدية المحلية التي أصبحت غير متسامحة إلى حد كبير مع غياب النظام مقارنة بأيام ما قبل الحرب ، ربما كانت ستستمر ، كما قد يتخيل المرء. أصبحت السلطات الإدارية الحالية صارمة إلى حد كبير فيما يتعلق بالقيود المفروضة على الحقوق الخاصة المتعلقة بالعقارات.

“تم العثور على آخر ضحية في حديقة دوغينزاكا قبل ثلاثة أيام. الوقت المقدر للوفاة هو حوالي الـ 1:00 صباحا إلى الـ 2:00 صباحا.”

ومع ذلك ، فإن شيبويا تحمل واجهة مختلفة تماما خلال النهار و الليل.

“نحن باحثو السحر في الـ USNA نعتقد أن الدماغ ليس عضوا تفكيريا مستقلا. جوهر التفكير الحقيقي هو هيئة معلومات البوشيون ؛ يتمثل دور الدماغ في تلقي المعلومات المرسلة من ما يسمى بـ “العقل” ، و ينقل جهاز الاتصال معلومات الجسم إلى العقل. على الرغم من أن هذا لا يزال في المرحلة النظرية ، إلا أن الاحتمال كبير جدا.”

خلال النهار ، هي مركز أعمال حيث يأتي موظفو الشركة الشرفاء و يذهبون بانشغال.

“ماذا عنك يا ميكيهيكو؟ هل تعتقد أن اليوكاي أو الشياطين ، هذا النوع من الكائنات متورط؟”

في الليل ، هي حي متعة حيث يتسكع الشباب ، مع تأثير الخارجين عن القانون.

“نعم ، يبدو أنها بخير. و قالت أيضا إن الدروس ليست بتلك الصعوبة.”

نظرا لأنهم لا يستطيعون تجميعهم مرة واحدة ، فمن الصعب على السلطات الانغماس في إعادة تطوير المدينة.

“هذا صحيح. حسنا ، لأنه شيء سيُعرف بحلول الغد …”

وفي هذا المساء بالذات أيضا ، في بداية العام الجديد ، كان هناك العديد من الشباب المجتمعين في الشوارع يصنعون الكثير من الجلبة كما يريدون ، يضحكون ، يغازلون ، و يتبادلون الضربات.

بقول ذلك ، تبادل توشيكازو و إيناغاكي النظرات. أومأ إيناغاكي برأسه ، و أخرج من جيب معطفه محطة متنقلة. فتح المحطة من النوع القابل للطي ، و طرح ملف الصورة على الشاشة. عند رؤية الصورة على المحطة ، و التبديل في عرض شرائح ، تنفس ليو و ابتلع ريقه.

من بينهم ، مع ميزات محفورة بدقة ، و بناء قوي ، يمكن رؤية شخصية شاب.

“لم تكن هناك إصابات؟ هل كان سما؟”

كان ليو يرتدي قميصا من النوع الثقيل و سترة تم وضعها فوقه ، و التي كانت ملابس خفيفة بشكل لا يمكن تصوره في أعماق الشتاء ، كان يمشي بخطوات متعثرة في شيبويا في جوف الليل. على الرغم من أننا نستخدم كلمة “متعثرة” هنا ، إلا أن ساقيه و قدميه كانت مغطاة بشكل صحيح بالجينز و الأحذية الرياضية. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال الخطوات التي كان يتخذها ، يبدو أنه ليس لديه وجهة محددة في الاعتبار.

“ماذا عنك يا ميكيهيكو؟ هل تعتقد أن اليوكاي أو الشياطين ، هذا النوع من الكائنات متورط؟”

كان لدى ليو هواية سيئة واحدة. لا ، بدلا من هواية ، ربما عادة.

ومع ذلك ، كانت إجابة أخته الصغرى خارج توقعات تاتسويا.

عادة التجوال.

بقدر ما عرفت لينا ، كان بنجامين كانوب رجلا يتمتع بالفطرة السليمة حتى داخل النجوم. من بين فئة النجوم الأولى ، قد يكون لديه الحس الأكثر شيوعا. هو ، بينما كان على دراية بفارق التوقيت ، بعبارة أخرى ، بينما يعلم أن هنا في اليابان كان منتصف الليل ، اتصل بـ لينا. ولا يمكن أن يكون من أجل مسألة تافهة.

لا يمشي و لا يركض و لا يصرخ بل يتجول في الليل.

التأكيد على أن “البشر يجب أن يعيشوا فقط بالقوة الممنوحة للبشر” ، أو ربما ينبغي للمرء أن يقول من الموقف العام المسمى “الإنسانية” ، هو حزب قام بتوسيع نفوذه في السنوات الأخيرة في الساحل الشرقي الأوسط لأمريكا.

مع اقتراب جوف الليل ، كان يريد أن يتجول بشكل عشوائي في حالة من عدم اليقين.

“كان سبب الوفاة لجميع الوفيات غير طبيعي. لم يكن هناك أي أثر لإصابة خارجية يمكن العثور عليها على الأشخاص السبعة.”

اعتقد ليو أن هذا يرجع إلى غرائزه التي تم نحتها في جينات جسده.

لم تكن هناك سيارات في الأفق بسبب التغييرات في كل من نظام المرور و ساعات العمل المعتادة. يعمل ترام النقل الفردي ذاتي القيادة (السائق الآلي) على مدار الساعة. إلى جانب ذلك ، في مدينة كبيرة مثل شيبويا ، ليست هناك حاجة لاستخدام هذه المركبات المخصصة للاستخدام الجماعي ، حيث أنه باستخدام الأرصفة الآلية التي تم وضعها تحت الأرض ، يمكن للمرء الوصول إلى محطة القطار بسهولة.

إنه الجيل الثالث من “بورغ فولغ” (Burg Folge) (سلسلة القلعة) التي تم تطويرها في ألمانيا في الأيام الأولى ، و التي وضعت تقنية ضبط السحرة عبر التلاعب الجيني في الاستخدام العملي لأول مرة في العالم.

من عبارة “السحر الذي يغير بنية العقل ذاتها” ، تذكرت لينا أسطورة ساحرة واحدة. ومع ذلك ، كانت هذه الساحرة ميتة بالفعل. في نهاية عشرين عاما من العلاج في المستشفى ، دون أن تتزوج ، و بالتأكيد بدون إنجاب أطفال ، قد غادرت هذا العالم.

** المترجم : كما هو موضح ، بورغ فولغ هو مصطلح ألماني يعني سلسلة القلعة أو الحصن **

رفعت ميزوكي حاجبيها من المقعد القريب ، بدلا من تعبير متوتر إلى حد ما ، و انضمت إلى المحادثة.

كانت بورغ فولغ تقنية تعديل الجسم التي تم تطويرها مع التركيز على تحسين متانة الجسم. في تلك الأيام ، من أجل رفع القدرة القتالية عن قرب ، و التي يُعتقد أنها النقطة الأضعف للسحرة ، بدلا من تعزيز القدرة السحرية ، أنتجت بورغ فولغ ، التي عزّزت القدرات البدنية الموجودة في الجينات ، سلالة من “الجنود الخارقين الذين يمكنهم استخدام السحر” ، أو “البشر المعززون الذين يمكنهم استخدام كل من القدرات الجسدية الخارقة و القدرات التقنية السحرية في وقت واحد” ، و كلاهما كان أوصافا أكثر ملاءمة من تسميتهما بالسحرة المعدّلين.

على استفسار كاتسوتو ، هزت مايومي رأسها. من المحتمل أن تكون عائلة سايغـوسا قد نظرت أيضا في نفس الشيء و حققت بالفعل.

على الرغم من أن تدابير الوهم لم يتم تضمينها في طرق التعديل ، إلا أنه ليس من الصعب على المرء أن يتخيل أن الثدييات كبيرة الحجم التي هي أكثر عنادا من البشر قد اُستخدمت كمرجع في بداية طريقة إعادة البناء الجيني.

إنه الجيل الثالث من “بورغ فولغ” (Burg Folge) (سلسلة القلعة) التي تم تطويرها في ألمانيا في الأيام الأولى ، و التي وضعت تقنية ضبط السحرة عبر التلاعب الجيني في الاستخدام العملي لأول مرة في العالم.

ليس عن طريق إزالة محدد الجسم بوسائل خارجية – كان من المعروف بالفعل في ذلك الوقت أن مثل هذه الطريقة سيكون لها احتمال كبير في إتلاف القدرة التقنية السحرية للفرد – لكن عن طريق رفع أداء الجسم المادي.

بالطبع ، لن يكون هو كاتسوتو إذا اهتز من ذلك.

ربما نتيجة لإعادة البناء الجيني غير المعقولة هذه ، مات العديد من الجيل الأول من بورغ فولغ أثناء الطفولة ، و حتى غالبية أولئك الذين كبروا إلى مرحلة البلوغ أصيبوا بالجنون و ماتوا.

كان ليو يحدق بصمت في توشيكازو ، الذي كان يفكر “من أين يجب أن أبدأ في الشرح؟”

كان جد ليو أحد الناجين القلائل.

“إيه! هل هذا صحيح؟”

كان ليو خائفا.

“ومع ذلك ، قالت إنها فوجئت بأن نماذج المناقشة الصفية بما في ذلك المعلمين لا تزال قائمة.”

شخص ما ينظر إليه كشخص من الخارج لن يكون قادرا على رؤيته ، لكنه كان يعيش حياته بينما يحمل هذا الخوف في أعماق قلبه.

“وفيات غير طبيعية … جرائم قتل غريبة؟ و بشكل مستمر؟”

تساءل عما إذا كان سيصاب بالجنون يوما ما.

على الرغم من ذلك ، تم رسم نظرات لا يمكن للمرء بالتأكيد أن يسميها ودية من جانبي الشارع.

مع وجود عامل غير بشري يلتهم عامله البشري ، تساءل عما إذا كان سينتهي به الأمر إلى فقدان حواسه.

“الإنسانيون” في العصر الحالي ، بشكل قاطع ، هم نوع من الحركة المناهضة للسحر.

لأنه اعتقد أنه من خلال إطلاق نبضاته ، ما إذا كان سيتمكن من تأخير اللحظة التي انكسر فيها قلبه الصرير أم لا. حاول أن يكون مخلصا لدوافعه الخاصة. كان يعلم من المثال أن جده كان قادرا على العيش بحرية فترة طبيعية من الحياة.

انتظرت مايومي بصمت أن يتكلم.

هذا هو السبب في أنه لم يتعارض مع دافعه المتمثل في “التجول في الليل”.

“… دكتور ، فيما يتعلق بالوظائف العقلية غير المعروفة ، هل هناك إمكانية لتدخل سحر خارجي؟”

في نزوة هذا الدافع ، تحت القمر ، تحت النجوم ، تحت السحب السوداء النفاثة ، كان يمشي بلا هدف.

أظهرت إيريكا و ميزوكي قلقا في سلوكهما ، لكن – في الواقع ، كان الاختلاف هو أن ميزوكي كانت “قلقة” و أن إريكا كانت “فضولية” – أكثر من ذلك ، حتى لو سأل ميوكي ، فقد فهم أن الإجابة المقدمة لهم لن تكون بالضرورة الحقيقة. هكذا تماما ، كالعادة ، على الرغم من فقدان شخص واحد (الشخص المفقود هو شيزوكو ، و ليس لينا) ، احتشد الأشخاص السبعة حول الطاولة.

ليلة واحدة في وسط المدينة ، ليلة واحدة في مناطق التسوق ، ليلة واحدة في الضواحي ، ليلة واحدة على جبل منعزل. بدون وجهة. لمجرد نزوة ، اختار طريقا حسب مزاج اليوم.

فهمت لينا أخيرا لماذا كان عليها شخصيا المجيء إلى هنا اليوم. هذا بالتأكيد ليس شيئا يمكن مناقشته على الهاتف.

كان مجيئه اليوم إلى شيبويا مجرد صدفة.

بقدر ما عرفت لينا ، كان بنجامين كانوب رجلا يتمتع بالفطرة السليمة حتى داخل النجوم. من بين فئة النجوم الأولى ، قد يكون لديه الحس الأكثر شيوعا. هو ، بينما كان على دراية بفارق التوقيت ، بعبارة أخرى ، بينما يعلم أن هنا في اليابان كان منتصف الليل ، اتصل بـ لينا. ولا يمكن أن يكون من أجل مسألة تافهة.

كانت هناك شخصية لشاب يرتدي بدلة داكنة يرتدي معطفا رماديا ، على الرغم من أنه جديد ، كان به تجاعيد هنا و هناك.

لسبب ما ، من خلال العودة بهدوء إلى الموضوع دون متابعة كاتسوتو ، التي بدأت من الكآبة ، أظهرت الطبيعة الحقيقية لـ مايومي أنها بالتأكيد “شيطانية” بعد كل شيء.

“هاه؟ شقيق إيريكا الأكبر ، السيد المفتش؟”

“حسنا ، هل تأتي غالبا إلى شيبويا؟”

الشخص الذي مر للتو كان من قبيل الصدفة أحد معارفه. كان الأمر كذلك فقط ، لكن ليو نادى على الشاب – لمجرد نزوة ، لأن المرء لا ينادي دائما أحد معارفه عند رؤيته في كل مرة.

“آرا ، آسفة. هل كانت طريقة مبتذلة؟”

في اللحظة التالية ، ارتفعت موجة من الضوضاء نحوه.

“بالنسبة لقسم معين من المخابرات العسكرية الدفاعية تحت رعاية يـوتسوبـا ، يبدو أن والدي الثعلب الماكر قد تدخل سرا. وقد تم اكتشاف ذلك …”

لم يكن صوت ليو كبيرا بأي حال من الأحوال. كان يكفي فقط استدعاء شخص عابر للتوقف.

التأكيد على أن “البشر يجب أن يعيشوا فقط بالقوة الممنوحة للبشر” ، أو ربما ينبغي للمرء أن يقول من الموقف العام المسمى “الإنسانية” ، هو حزب قام بتوسيع نفوذه في السنوات الأخيرة في الساحل الشرقي الأوسط لأمريكا.

على الرغم من ذلك ، تم رسم نظرات لا يمكن للمرء بالتأكيد أن يسميها ودية من جانبي الشارع.

“لكن أيها المفتش ، إنها شيبويا في الليل ، هل تعلم؟ أعتقد أن وجود بالغين ، و علاوة على ذلك ، رجال شرطة ، لطرح أشياء مختلفة سيكون أمرا صعبا.”

“أنت ، تعال معي للحظة.”

كان ليو يحدق بصمت في توشيكازو ، الذي كان يفكر “من أين يجب أن أبدأ في الشرح؟”

الذي ردّ بتعبير قوي كان الرجل الذي يسير بجوار “شقيق إيريكا الأكبر”. تذكر ليو أيضا وجه الرجل ، الذي كان في السن الذي أصبح فيه من المؤلم بعض الشيء القول أنه شاب. لم يتذكر الوجه فحسب ، بل تذكر الاسم أيضا.

“همم … آسف.”

“إيناغاكي-سان ، أليس كذلك؟ ما كل ذلك فجأة؟”

“اليوم أنت لست مع لينا؟”

دون الإجابة على السؤال ، الذي يمكن معاملته أيضا على أنه وقح ، أمسك إيناغاكي معصم ليو الأيسر.

“لكن ، إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أنه يجب عليكم التعاون مع الـ يـوتسوبـا.”

على الرغم من أن التخلص منه سيكون سهلا ، إلا أن ليو تبع إيناغاكي بهدوء.

الفصل 4 : 14 يناير 2096 ، شيبويا ، الساعة 11:00 مساء.

تم إحضاره إلى حانة صغيرة داخل زقاق خلفي. على الرغم من كتابة “حانة” على اللافتة ، إلا أن مظهر المتجر هو الذي شعر ليو أنه لا يحتاج إلى استخدام شخصيات على الطراز الغربي على الإطلاق.

ربما نتيجة لإعادة البناء الجيني غير المعقولة هذه ، مات العديد من الجيل الأول من بورغ فولغ أثناء الطفولة ، و حتى غالبية أولئك الذين كبروا إلى مرحلة البلوغ أصيبوا بالجنون و ماتوا.

“سيدي ، سأستعير الطابق العلوي.”

“هناك ضحايا تعرفهم عائلة سايغـوسا و الشرطة لا تعرفهم. علاوة على ذلك ، حدث الضرر في منطقة ضيقة محدودة (الضحية لا تزال في مكانها ، محبوسة في منطقة ضيقة) … هل كان مسؤولو سايغـوسا ضحايا؟”

اتصل إيناغاكي بصاحب المتجر ، الذي كان يُلمّع زجاجا على الجانب الآخر من المنضدة ، و صعد الدرج في الطرف البعيد دون انتظار الرد. تم إحضار ليو إلى غرفة صغيرة ضيقة كانت مليئة فقط بأربعة كراسي موضوعة حول طاولة مستديرة صغيرة. كان المدخل عبارة عن باب ضخم محكم الإغلاق ، يشبه فتحة سفينة الفضاء ، و كان غير متطابق بشكل فظيع مع التصميمات الداخلية البالية.

“إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فمن المتصور أن البنية العصبية الجديدة التي تشكلت في دماغ الملازم الأول فومالهاوت ترتبط بوظائف عقلية غير معروفة ، و التي لم يتم تنزيلها تقليديا.”

“ما زلت قاصرا.”

“آه – كان لدي القليل من الأعمال البسيطة و انتهى بي الأمر بالبقاء مستيقظا حتى وقت متأخر … بصرف النظر عن ذلك ، ما الذي كنتم تتحدثون عنه؟”

قال ليو ذلك بطريقة مازحة ، مما أدى إلى إحباط إيناغاكي ، الذي كان على وشك التحدث بعد تدوير المقبض بكلتا يديه ، و قفل الباب بإحكام.

(غائبة بعد الانتقال من الخارج؟) فكر تاتسويا ، لكن نظرا لأنه لم يكن يعرف أيضا طالبا ساحرا أجنبيا غيرها ، فإنه لم يؤكد أنه أمر غير طبيعي. في المقام الأول ، إذا تم النظر في هويتها ، يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي لها الأولوية على المدرسة. إلى جانب ذلك ، لم تكن هناك طريقة لإخبار لينا لـ ميوكي أو هونوكا بأسباب أكثر من “متعلقة بالعائلة”. لذلك ، لم يستفسر تاتسويا أكثر.

بجانب إيناغاكي ، الذي بدا و كأنه يمضغ حشرة حامضة ، ضحك تشيبا توشيكازو بسرور – ليس بمعنى المرح ، لكن بمعنى الاهتمام العميق.

“بالحديث عن الغموض ، حتى قبل 100 عام فقط ، كان السحر هو المثال الرئيسي للمفهوم الغامض.”

“سايجو-كن ، أليس كذلك؟ لقد أحسنت في اكتشافنا. على الرغم من أنه كان ينبغي علينا إخفاء وجودنا بشكل صحيح.”

في نزوة هذا الدافع ، تحت القمر ، تحت النجوم ، تحت السحب السوداء النفاثة ، كان يمشي بلا هدف.

فقط مع ذلك ، فهم ليو ما كان توشيكازو يحاول قوله.

“بالتأكيد ، هذا ليس واضحا. لكن التحقيق كان سيكون سهلا إلى حد ما إذا عرفنا ملامح المجرم …”

“… هل ربما قاطعت التحقيق؟”

『القائدة الأعلى ، سننقل التعليمات من مقر هيئة الأركان المشتركة. يجب أن تأخذ المهمة الممنوحة حاليا للرائدة أنجي سيريوس أولوية من الدرجة الثانية ، و يجب أن تُعطي أولوية قصوى لتعقب الهاربين.』

يبدو أن توشيكازو فوجئ بهذا التخمين الجيد.

“اليوم أنت لست مع لينا؟”

“هيه … أنت لست شجاعا فقط. حسنا ، إيريكا لن تدعم مجرد دماغ عضلي ، على ما أفترض.”

“على الرغم من أن هذا هو الشيء المعتاد … إنها إجابة واضحة حقا.”

على الرغم من أن ليو عبس بشكل انعكاسي ، بصرف النظر عما إذا كان ذلك بسبب حسن النية أو الخبث ، لأنه كان يدرك حقيقة أنه تم تعليمه التقنيات ، و تقديم له أسلحة متخصصة ، و دعمه أيضا بطرق مختلفة ، فقد امتنع عن دحضه.

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

“ألا يخطئ منزل السيد المفتش في طريقة تربية البنات؟”

كانت بورغ فولغ تقنية تعديل الجسم التي تم تطويرها مع التركيز على تحسين متانة الجسم. في تلك الأيام ، من أجل رفع القدرة القتالية عن قرب ، و التي يُعتقد أنها النقطة الأضعف للسحرة ، بدلا من تعزيز القدرة السحرية ، أنتجت بورغ فولغ ، التي عزّزت القدرات البدنية الموجودة في الجينات ، سلالة من “الجنود الخارقين الذين يمكنهم استخدام السحر” ، أو “البشر المعززون الذين يمكنهم استخدام كل من القدرات الجسدية الخارقة و القدرات التقنية السحرية في وقت واحد” ، و كلاهما كان أوصافا أكثر ملاءمة من تسميتهما بالسحرة المعدّلين.

كان الهجوم المضاد في أحسن الأحوال درجة سيتم إسقاطها بسبب اللغة المسيئة (ستكون مثيرة للاشمئزاز).

“هذا صحيح. بمعنى آخر ، هذا يعني أن هناك شيئا ما في دماغ الملازم الأول فومالهاوت لا ينبغي أن يمتلكه الإنسان.”

“هذا أمر مؤكد.”

“إيه ، لا ، لا بأس ، لست بحاجة إلى ذلك. هذا النوع من الأشياء هو عمل الشرطة ، كما أن هذا الشخص قد يُحدّثك إذا بدأت تتبع رائحته في الجوار.”

قال توشيكازو ذلك بابتسامة ساخرة. لكن ، على عكس نبرته الفاتحة ، بدا الضوء داخل عينيه الضيقتين و كأنه شيء عميق الجذور.

“لكن أيها المفتش ، إنها شيبويا في الليل ، هل تعلم؟ أعتقد أن وجود بالغين ، و علاوة على ذلك ، رجال شرطة ، لطرح أشياء مختلفة سيكون أمرا صعبا.”

مستشعرا خطر العبور حيث لا ينبغي له ، أغلق ليو فمه.

“هذا صحيح. بمعنى آخر ، هذا يعني أن هناك شيئا ما في دماغ الملازم الأول فومالهاوت لا ينبغي أن يمتلكه الإنسان.”

“أنت لا تقاطع التحقيق. كنا نحاول فقط إخفاء وجودنا من أجل تجنب المتاعب التي لا معنى لها. ليس الأمر كما لو كنا نلاحق أي شخص. منذ وقت متأخر من الليل هنا ، هذا هو المكان الذي تجذب فيه الشرطة نظرات الاستياء.”

“الأجانب هذه الأيام ، هاه …”

“نظرات الاستياء ، هاه … الأمر كذلك بالتأكيد.”

“ومع ذلك ، قالت إنها فوجئت بأن نماذج المناقشة الصفية بما في ذلك المعلمين لا تزال قائمة.”

أومأ ليو ، الذي بدا و كأنه تم تذكيره بشيء ما ، برأسه بعمق. و نقلت تلك البادرة أنه يشعر بالتعاطف مع الشرطة أكثر من شباب هذه المدينة.

مع وجود عامل غير بشري يلتهم عامله البشري ، تساءل عما إذا كان سينتهي به الأمر إلى فقدان حواسه.

إذا تحولت النوايا الحسنة ، فسوف يخفف الموقف ؛ إنه أحد الأنماط الأساسية للعلاقات الشخصية. (قد لا يكون هذا صحيحا بالضرورة مع الجنس الآخر.)

خلال حقبة الفوضى التي امتدت لعقدين من الزمن ، في فترات مختلفة ، في شينجوكو و إكيبوكورو و روبونغي ، نتيجة للأنشطة المدمرة التي سببها الأجانب ، جنبا إلى جنب مع الدمار الشديد الناجم عن أنشطة كراهية الأجانب للشباب الأصليين الهائجين ردا على أفعال الأجانب ، ظهرت أطلال واسعة النطاق. تم اتخاذ تدابير لاستعادة النظام العام بشكل شامل أثناء إعادة الإعمار ، و أُعيد بناء هذه المدن كمدن صاخبة كثيفة إلى حد ما.

لذلك ، أصبح البريق في عيون إيناغاكي تجاه ليو أكثر ودية.

لم يحاول إيناغاكي التدخل. كما أنه لم يكن ينوي إيقاف رئيسه ، الذي بدأ في تسريب معلومات سرية عن التحقيق إلى مدني.

“أيها المفتش ، أليس هذا هو الوقت المناسب تماما؟ لماذا لا تسأله عن “ذلك”؟

“ما زلت قاصرا.”

مع هذا وحده ، لم يكن ليو يعرف بطبيعة الحال ما هو “ذلك” ، لكنه لم يحث على تفسير. كان ليو يراقب توشيكازو بهدوء ، الذي أومأ برأسه و استدار لمواجهته.

تعثرت مايومي هنا ، لكن ردا على نظرة كاتسوتو التي حثتها على الاستمرار ، واصلت التحدث بتردد.

“سايجو-كن ، ما هو عملك اليوم في شيبويا؟”

كانت نبرة وقحة ، أو بالأحرى ، مشوشة كما لو كانت تقول “ما هي الأخلاق أصلا؟” لكن دون مشاعر سوء.

“ليس لدي أي عمل على وجه الخصوص.”

على سؤال ليو ، الذي غيّر تعبيره ، هز توشيكازو رأسه.

“حسنا ، هل تأتي غالبا إلى شيبويا؟”

بعد فترة وجيزة من الانتهاء من قول ذلك ، هز تاتسويا رأسه ، كما أعاد النظر.

“لا ، ليس في كثير من الأحيان. أنا آتي إلى هنا فقط من حين لآخر. كما تجولت هنا في ليلة رأس السنة الجديدة.”

“نعم ، يبدو أنها بخير. و قالت أيضا إن الدروس ليست بتلك الصعوبة.”

“قبل أسبوعين ، هاه … إذن ، هل تعرف الأحداث الغريبة التي وقعت في مناطق التسوق؟”

ليس عن طريق إزالة محدد الجسم بوسائل خارجية – كان من المعروف بالفعل في ذلك الوقت أن مثل هذه الطريقة سيكون لها احتمال كبير في إتلاف القدرة التقنية السحرية للفرد – لكن عن طريق رفع أداء الجسم المادي.

لم يوقف إيناغاكي توشيكازو ، الذي كان يحاول الكشف عن تفاصيل حوادث بسبب قيود الإبلاغ. على أي حال ، عرف إيناغاكي أنها بحلول الغد ستكون “سبقا صحفيا”.

على الرغم من أن التخلص منه سيكون سهلا ، إلا أن ليو تبع إيناغاكي بهدوء.

“أحداث غريبة؟ اعتقدت أن مثل هذه الأشياء تحدث كل يوم. بالمناسبة ، سيدي المفتش ، ألم تكن مسؤولا عن مدينة يوكوهاما؟ لماذا تحققون في حوادث هذه المدينة؟”

على الكلمات التي يمكن اعتبارها تواضعا من كاتسوتو ، خففت مايومي شفاهها قليلا.

“نحن أعضاء في قسم الشرطة. يتم نقلنا هنا و هناك في جميع أنحاء اليابان. و لهذا السبب ، فإننا نحقق الآن في حوادث الوفيات غير الطبيعية المستمرة في منطقة العاصمة.”

“… ومع ذلك ، إذا كان ساحرا رفيع المستوى ، فيمكنه خداع الرادارات ، و إذا كان ممارسا قادرا على استخدام السحر المنهجي الخارجي للتداخل العقلي ، فيمكنه أيضا ارتكاب الجريمة في وسط المدينة دون أن يلاحظ أحد.”

الكلمات التي تدفقت بخفة و سلاسة. ومع ذلك ، لم يتم تضليل ليو بنبرته.

التأكيد على أن “البشر يجب أن يعيشوا فقط بالقوة الممنوحة للبشر” ، أو ربما ينبغي للمرء أن يقول من الموقف العام المسمى “الإنسانية” ، هو حزب قام بتوسيع نفوذه في السنوات الأخيرة في الساحل الشرقي الأوسط لأمريكا.

“وفيات غير طبيعية … جرائم قتل غريبة؟ و بشكل مستمر؟”

“لا أعرف أي شيء يتجاوز ما يتم الإبلاغ عنه. لا تحتوي عائلتنا على العديد من الأتباع مثل عائلة سايغـوسا.”

سأل ليو وهو يجعّد حاجبيه. قام توشيكازو بمراجعة تقييمه لـ ليو صعودا دون إظهار أي علامة على القيام بذلك.

“نظرات الاستياء ، هاه … الأمر كذلك بالتأكيد.”

“هذا صحيح. حسنا ، لأنه شيء سيُعرف بحلول الغد …”

“إيناغاكي-سان ، أليس كذلك؟ ما كل ذلك فجأة؟”

بقول ذلك ، تبادل توشيكازو و إيناغاكي النظرات. أومأ إيناغاكي برأسه ، و أخرج من جيب معطفه محطة متنقلة. فتح المحطة من النوع القابل للطي ، و طرح ملف الصورة على الشاشة. عند رؤية الصورة على المحطة ، و التبديل في عرض شرائح ، تنفس ليو و ابتلع ريقه.

قطع الاتصال بكلمات القلق هذه.

“تم العثور على آخر ضحية في حديقة دوغينزاكا قبل ثلاثة أيام. الوقت المقدر للوفاة هو حوالي الـ 1:00 صباحا إلى الـ 2:00 صباحا.”

بقدر ما عرفت لينا ، كان بنجامين كانوب رجلا يتمتع بالفطرة السليمة حتى داخل النجوم. من بين فئة النجوم الأولى ، قد يكون لديه الحس الأكثر شيوعا. هو ، بينما كان على دراية بفارق التوقيت ، بعبارة أخرى ، بينما يعلم أن هنا في اليابان كان منتصف الليل ، اتصل بـ لينا. ولا يمكن أن يكون من أجل مسألة تافهة.

“في وسط المدينة!؟”

“بالتأكيد ، هذا ليس واضحا. لكن التحقيق كان سيكون سهلا إلى حد ما إذا عرفنا ملامح المجرم …”

اعتقد ليو أن عبارة “في وسط المدينة” كانت تعبيرا غريبا ، لكنه لم يستطع التوصل إلى صياغة أفضل للتعبير عن مشاعره بشكل صحيح.

اعتقد ليو أن عبارة “في وسط المدينة” كانت تعبيرا غريبا ، لكنه لم يستطع التوصل إلى صياغة أفضل للتعبير عن مشاعره بشكل صحيح.

– ربما اعتقد أن هذا النوع من الأشياء يحدث في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة.

في الوقت الذي كانت فيه مجموعة تاتسويا متحمسة لموضوع صديقتهم التي تدرس في الخارج ، كانت طالبة المدرسة الثانوية ذات الشعر الأشقر و العيون الزرقاء التي جاءت للدراسة من الخارج في اجتماع سري في سفارة الـ USNA.

“إذا تركنا النهار جانبا ، فلن يكون الأمر غريبا حتى لو حدث شيء من هذا القبيل في وسط المدينة ليلا. على الأقل في هذه المدينة.”

“لذلك ، يتم توصيل نصفي الكرة الأيسر و الأيمن بواسطة الجسم الثفني الموجود في وسط الدماغ. على العكس من ذلك ، هذا يعني أن دماغ الشخص العادي لا يحتوي عادة على بنية ، و التي تربط فقط نصفي الكرة الأيمن و الأيسر من الدماغ في الجزء الأوسط.”

ومع ذلك ، عندما رد توشيكازو بتعبير مرير ، لم يستطع ليو إلا أن يومئ برأسه “أنت على حق”. عرف ليو أيضا من التجربة أن شيبويا الحالية لها طبيعة مزدوجة غير عادية.

فكر ميكيهيكو مع “همم…” ، وهو يهز رأسه ذهابا و إيابا.

“لذلك ، أود أن أسأل شيئا. هل تعرف أي شيء عن رجل غريب؟ لا أمانع حتى لو كانت مجرد شائعات سمعتها.”

لأنه اعتقد أنه من خلال إطلاق نبضاته ، ما إذا كان سيتمكن من تأخير اللحظة التي انكسر فيها قلبه الصرير أم لا. حاول أن يكون مخلصا لدوافعه الخاصة. كان يعلم من المثال أن جده كان قادرا على العيش بحرية فترة طبيعية من الحياة.

“هناك الكثير من الرجال الغريبين يتسكعون حول هذه المدينة في جوف الليل. على وجه التحديد ، ما نوع الرجل الذي تريد أن تعرف عنه؟”

على الرغم من أنها جلسة بعد الظهر ، إلا أن طلاب السنة الثالثة لديهم بالفعل حضور حر إلى المدرسة. مستفيدين من حقيقة أن طلاب السنة الثانية كانوا مقيدين في الفصول الدراسية و غرف التدريب ، التقى طالبان في السنة الثالثة ، رجل و امرأة ، سرا في غرفة نادي فارغة.

بالنسبة لشكوى ليو المبررة ، قام توشيكازو ، مع العلم أنها ليست مثل هذه الحالة ، بتسريب ابتسامة ساخرة.

『في اليابان. بعد الهبوط في يوكوهاما ، يبدو أنهم يختبئون حاليا في طوكيو.』

“بالتأكيد ، هذا ليس واضحا. لكن التحقيق كان سيكون سهلا إلى حد ما إذا عرفنا ملامح المجرم …”

“أين هم!؟”

كان ليو يحدق بصمت في توشيكازو ، الذي كان يفكر “من أين يجب أن أبدأ في الشرح؟”

“كان سبب الوفاة لجميع الوفيات غير طبيعي. لم يكن هناك أي أثر لإصابة خارجية يمكن العثور عليها على الأشخاص السبعة.”

“حسنا … جثث الضحايا التي عرضناها عليك للتو.”

“أنا أيضا لا أنوي وضع أنفي في الخطر. و حتى لو تمكنت من رؤيته ، فأنا أثق في حاسة شمي.”

لم يحاول إيناغاكي التدخل. كما أنه لم يكن ينوي إيقاف رئيسه ، الذي بدأ في تسريب معلومات سرية عن التحقيق إلى مدني.

لم يحاول إيناغاكي التدخل. كما أنه لم يكن ينوي إيقاف رئيسه ، الذي بدأ في تسريب معلومات سرية عن التحقيق إلى مدني.

“كان سبب الوفاة لجميع الوفيات غير طبيعي. لم يكن هناك أي أثر لإصابة خارجية يمكن العثور عليها على الأشخاص السبعة.”

“أنا أيضا لا أنوي وضع أنفي في الخطر. و حتى لو تمكنت من رؤيته ، فأنا أثق في حاسة شمي.”

“لم تكن هناك إصابات؟ هل كان سما؟”

“حسنا ، الجيوش من رجل واحد هو شعار عائلة جـومونجي. بينما في عائلة سايغـوسا ، على حد علمي ، فإن لدينا العدد الكبير فقط …..”

على سؤال ليو ، الذي غيّر تعبيره ، هز توشيكازو رأسه.

“كل الضحايا.”

“اختبارات التفاعلات الدوائية كلها سلبية. و على الرغم من عدم وجود إصابات ، فقد تم فقدان حوالي 10% من الدم من جثث الضحايا.”

“اختبارات التفاعلات الدوائية كلها سلبية. و على الرغم من عدم وجود إصابات ، فقد تم فقدان حوالي 10% من الدم من جثث الضحايا.”

“كل الضحايا؟”

“بالترتيب الزمني ، قتل أولا طلاب و موظفي جامعة السحر ، و قتل موظفي التحقيق من عائلتنا أثناء محاولتهم الانتقام للخسارة السابقة ، وفي الوقت نفسه زاد الضحايا أيضا ، مما تسبب في هذا النوع من الحالات.”

“كل الضحايا.”

في الفصل الدراسي في بداية الأسبوع ، كانت حوادث جرائم القتل الغريبة هو الموضوع الساخن.

“أنا أرى… هذا في الواقع “موت غير طبيعي”. بدلا من جرائم القتل الغريبة ، إنها حوادث غريبة.”

لم تمضي فترة قصيرة جدا من الوقت ، استدارت مايومي ، التي استعادت أخيرا تعبيرا هادئا ، مرة أخرى نحو كاتسوتو.

لم يكن ليو خائفا و لا يشعر بعدم الارتياح ، تمتم بصوت مندهش.

“الإنسانيون” في العصر الحالي ، بشكل قاطع ، هم نوع من الحركة المناهضة للسحر.

“في حين أنها قد تبدو ظاهرة خارقة للطبيعة ، إلا أن الحوادث حقيقية.”

فهمت لينا أخيرا لماذا كان عليها شخصيا المجيء إلى هنا اليوم. هذا بالتأكيد ليس شيئا يمكن مناقشته على الهاتف.

بينما كان مندهشا من موقف ليو ، أعاد توشيكازو السؤال الأصلي.

“كل الضحايا.”

“لذا ، أتساءل عما إذا كنت تعرف رجلا من المحتمل أن يرتكب هذا من خلال تقليد شيء غامض. خاصة مع الأجانب هذه الأيام ، مثل الشائعات الغريبة ، التي انتشرت عن هؤلاء الرجال.”

“هذا أمر مؤكد.”

“الأجانب هذه الأيام ، هاه …”

“عندما أكون معك ، أتساءل أحيانا عما إذا كنت أُعامل كرجل أم لا.”

من قبل أن يسأله مرة أخرى ، جمع ليو ذراعيه ، لكن سرعان ما فكهما بنظرة استسلام.

“ضحايا حوادث مصاص الدماء هم بالضبط ثلاثة أضعاف ما تم الإبلاغ عنه. تم تأكيد 24 ضحية أمس.”

“اللعنة ، لا أحد يأتي في ذهني.”

“حقا؟ إذن …”

كانت نبرة وقحة ، أو بالأحرى ، مشوشة كما لو كانت تقول “ما هي الأخلاق أصلا؟” لكن دون مشاعر سوء.

التفكير في “ما يفعلونه خلف الكواليس؟” ربما انعكس على وجهه.

“يمكنني سؤال بعض الأصدقاء.”

إذا كانت هذه منطقة ينعدم فيها القانون ، سواء كان ذلك ليلا أو نهارا ، فإن “إعادة التطوير” التي بدأتها الحكومة ، و البلدية المحلية التي أصبحت غير متسامحة إلى حد كبير مع غياب النظام مقارنة بأيام ما قبل الحرب ، ربما كانت ستستمر ، كما قد يتخيل المرء. أصبحت السلطات الإدارية الحالية صارمة إلى حد كبير فيما يتعلق بالقيود المفروضة على الحقوق الخاصة المتعلقة بالعقارات.

“إيه ، لا ، لا بأس ، لست بحاجة إلى ذلك. هذا النوع من الأشياء هو عمل الشرطة ، كما أن هذا الشخص قد يُحدّثك إذا بدأت تتبع رائحته في الجوار.”

“إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فمن المتصور أن البنية العصبية الجديدة التي تشكلت في دماغ الملازم الأول فومالهاوت ترتبط بوظائف عقلية غير معروفة ، و التي لم يتم تنزيلها تقليديا.”

“لكن أيها المفتش ، إنها شيبويا في الليل ، هل تعلم؟ أعتقد أن وجود بالغين ، و علاوة على ذلك ، رجال شرطة ، لطرح أشياء مختلفة سيكون أمرا صعبا.”

“هذا حقا شديد. حسنا ، إذا وجدت أي شيء ، فسوف أخبرك.”

“… حسنا ، قد يكون الأمر كذلك ، لكن …”

لسبب ما ، من خلال العودة بهدوء إلى الموضوع دون متابعة كاتسوتو ، التي بدأت من الكآبة ، أظهرت الطبيعة الحقيقية لـ مايومي أنها بالتأكيد “شيطانية” بعد كل شيء.

حتى بدون الحاجة إلى تلقي إشارة مرة أخرى ، أدرك كل من توشيكازو و إيناغاكي بالفعل صعوبة التحقيق. خلاف ذلك ، لن يذهبوا إلى حد الكشف عن التفاصيل السرية للتحقيق لصبي كان مجرد أحد معارفهما.

“جومونجي-كن. سأنقل لك الرسالة من والدي ، لا ، من رئيس عائلة سايغـوسا ، سايغوسا كويتشي. تتوقع عائلة سايغـوسا جبهة موحدة مع عائلة جـومونجي.”

“أنا أيضا لا أنوي وضع أنفي في الخطر. و حتى لو تمكنت من رؤيته ، فأنا أثق في حاسة شمي.”

14 يناير 2096 ، الـ USNA واشنطن العاصمة ، الساعة 11:30 بالتوقيت المحلي.

“حقا؟ إذن …”

『القائدة الأعلى ، سننقل التعليمات من مقر هيئة الأركان المشتركة. يجب أن تأخذ المهمة الممنوحة حاليا للرائدة أنجي سيريوس أولوية من الدرجة الثانية ، و يجب أن تُعطي أولوية قصوى لتعقب الهاربين.』

“المفتش!؟”

“منطقة العاصمة طوكيو ، و علاوة على ذلك تتركز أيضا في المناطق الحضرية.”

إن جعل طالب في المدرسة الثانوية يتعاون في تحقيق جنائي مستبعد جدا و خطير للغاية. رفع إيناغاكي صوته على عجل كإيماءة للتوقف و لقول هذا ، لكن توشيكازو أخرج بطاقة عمل من جيب صدره.

على الرغم من أن العالم طلب منها التحدث ، إلا أن الكلمات لم تخرج. من شفتيها الحمراء ، دون جذب أعين الرجال ، نسجت لينا حكايتها بعد مرور ثلاث ثوان.

“إذا وجدت أي شيء ، أرسل لي بريدا هنا. تقوم بالدخول يدويا لأول مرة ، و يتم تحديثه تلقائيا من الثانية.”

“نحن أعضاء في قسم الشرطة. يتم نقلنا هنا و هناك في جميع أنحاء اليابان. و لهذا السبب ، فإننا نحقق الآن في حوادث الوفيات غير الطبيعية المستمرة في منطقة العاصمة.”

تم تجاهل الحس الجيد لإيناغاكي من قبل كل من ليو و توشيكازو.

رفعت ميزوكي حاجبيها من المقعد القريب ، بدلا من تعبير متوتر إلى حد ما ، و انضمت إلى المحادثة.

“هذا حقا شديد. حسنا ، إذا وجدت أي شيء ، فسوف أخبرك.”

دون الإجابة على السؤال ، الذي يمكن معاملته أيضا على أنه وقح ، أمسك إيناغاكي معصم ليو الأيسر.

بقول ذلك ، وقف ليو ، بيد واحدة تدير بسهولة مقبض القفل المحكم لدرجة أن إيناغاكي اضطر إلى استخدام يديه لجعله يدور ، و نزل إلى الطابق السفلي.

“إذا وجدت أي شيء ، أرسل لي بريدا هنا. تقوم بالدخول يدويا لأول مرة ، و يتم تحديثه تلقائيا من الثانية.”

□□□□□□

“بالنسبة لقسم معين من المخابرات العسكرية الدفاعية تحت رعاية يـوتسوبـا ، يبدو أن والدي الثعلب الماكر قد تدخل سرا. وقد تم اكتشاف ذلك …”

14 يناير 2096 ، الـ USNA واشنطن العاصمة ، الساعة 11:30 بالتوقيت المحلي.

سأل ليو وهو يجعّد حاجبيه. قام توشيكازو بمراجعة تقييمه لـ ليو صعودا دون إظهار أي علامة على القيام بذلك.

15 يناير ، 01:30 بتوقيت اليابان – منتصف الليل.

“لكن ، إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أنه يجب عليكم التعاون مع الـ يـوتسوبـا.”

لينا ، التي ذهبت إلى الفراش ، أيقظتها زميلتها في السكن سيلفيا.

『لقد وجدنا مكان وجود أولئك الذين فروا الشهر الماضي.』

“سيلفي ، ماذا يجري؟”

“في وسط المدينة!؟”

أصبحت لينا أيضا ضابطة نظامية منذ ما لا يقل عن ثلاث سنوات. حتى لو كان الحساب بعد توليها منصب القائدة الأعلى للنجوم ، فقد كانت لديها مهنة عسكرية لمدة عام و نصف. اعتادت على سحبها من السرير في حالة الطوارئ. استعادت وعيها في لحظة ، و طلبت تفسيرا من سيلفيا بصوت واضح.

لم ينته هذا الحادث بالتخلص من الملازم الأول فومالهاوت على يد لينا. و الحقيقة هي أنه في نفس الفترة ، هرب سبعة سحرة ، و كذلك سادة مصنع السحر من قوات الـ USNA. داخلها ، على الرغم من أنها كانت فئة الأقمار الصناعية من أدنى رتبة ، تم تضمين أعضاء النجوم أيضا. كانت المهمة التي أوكلها الرائد كانوبس إلى لينا في ذلك الوقت هي ملاحقة هؤلاء الهاربين و التخلص منهم. كان الأمر يتعلق بهم ، كان يقول ذلك ، تم اكتشاف مكان وجودهم.

“إنه اتصال عاجل من الرائد كانوبس.”

رد على سؤال ميكيهيكو بنفس سؤال المحتوى.

إلى الإجابة التي أعادتها سيلفيا ، ركضت لينا بصمت نحو جهاز الاتصال.

“نظرات الاستياء ، هاه … الأمر كذلك بالتأكيد.”

“بن ، آسفة لإبقائك في الانتظار. عفوا إنه صوت فقط.” (تقصد اتصال بالصوت فقط).

لم ينته هذا الحادث بالتخلص من الملازم الأول فومالهاوت على يد لينا. و الحقيقة هي أنه في نفس الفترة ، هرب سبعة سحرة ، و كذلك سادة مصنع السحر من قوات الـ USNA. داخلها ، على الرغم من أنها كانت فئة الأقمار الصناعية من أدنى رتبة ، تم تضمين أعضاء النجوم أيضا. كانت المهمة التي أوكلها الرائد كانوبس إلى لينا في ذلك الوقت هي ملاحقة هؤلاء الهاربين و التخلص منهم. كان الأمر يتعلق بهم ، كان يقول ذلك ، تم اكتشاف مكان وجودهم.

『و بالمثل ، أنا الذي يجب أن أقول ذلك لإزعاجك أثناء نومك』

“أخبار ، تقصدين عن “مصاص الدماء”؟”

بقدر ما عرفت لينا ، كان بنجامين كانوب رجلا يتمتع بالفطرة السليمة حتى داخل النجوم. من بين فئة النجوم الأولى ، قد يكون لديه الحس الأكثر شيوعا. هو ، بينما كان على دراية بفارق التوقيت ، بعبارة أخرى ، بينما يعلم أن هنا في اليابان كان منتصف الليل ، اتصل بـ لينا. ولا يمكن أن يكون من أجل مسألة تافهة.

“هل تعرف الحكومة اليابانية؟”

“لا مانع. ماذا حدث بحق الأرض؟”

“لا أعرف التفاصيل أيضا ، لكن …”

『لقد وجدنا مكان وجود أولئك الذين فروا الشهر الماضي.』

“أنتم تعرفون أن الدماغ البشري مقسم إلى نصف الكرة الأيسر و نصف الكرة الأيمن ، أليس كذلك؟”

“ماذا!؟”

“صباح الخير ~. هاي ، تاتسويا-كن ، هل رأيت أخبار الأمس؟”

لم يقتصر حادث هجر فئة النجوم من الدرجة الأولى ، ألفريد فومالهاوت ، الذي وقع الشهر الماضي ، على فضيحة النجوم فحسب ، بل أعطى أيضا صدمة كبيرة للمديرين التنفيذيين في الـ USNA.

“هيه … أنت لست شجاعا فقط. حسنا ، إيريكا لن تدعم مجرد دماغ عضلي ، على ما أفترض.”

لم ينته هذا الحادث بالتخلص من الملازم الأول فومالهاوت على يد لينا. و الحقيقة هي أنه في نفس الفترة ، هرب سبعة سحرة ، و كذلك سادة مصنع السحر من قوات الـ USNA. داخلها ، على الرغم من أنها كانت فئة الأقمار الصناعية من أدنى رتبة ، تم تضمين أعضاء النجوم أيضا. كانت المهمة التي أوكلها الرائد كانوبس إلى لينا في ذلك الوقت هي ملاحقة هؤلاء الهاربين و التخلص منهم. كان الأمر يتعلق بهم ، كان يقول ذلك ، تم اكتشاف مكان وجودهم.

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

“أين هم!؟”

على الرغم من أن التخلص منه سيكون سهلا ، إلا أن ليو تبع إيناغاكي بهدوء.

『في اليابان. بعد الهبوط في يوكوهاما ، يبدو أنهم يختبئون حاليا في طوكيو.』

انحنت إيريكا على الفور إلى الأمام في الإثارة.

“لماذا في اليابان … و علاوة على ذلك ، في طوكيو هذه!؟”

على الرغم من ذلك ، تم رسم نظرات لا يمكن للمرء بالتأكيد أن يسميها ودية من جانبي الشارع.

استدارت لينا في مفاجأة. لكن كانوبس أيضا لم يكن لديه إجابة على هذا السؤال. لم تكن لينا وحدها هي التي طرحت هذا السؤال ، و لم يكن كانوبس وحده هو الذي لم يستطع الإجابة عليه.

“قبل أسبوعين ، هاه … إذن ، هل تعرف الأحداث الغريبة التي وقعت في مناطق التسوق؟”

『… قررت هيئة الأركان المشتركة إرسال فريق تعقب إضافي.』

“نحن باحثو السحر في الـ USNA نعتقد أن الدماغ ليس عضوا تفكيريا مستقلا. جوهر التفكير الحقيقي هو هيئة معلومات البوشيون ؛ يتمثل دور الدماغ في تلقي المعلومات المرسلة من ما يسمى بـ “العقل” ، و ينقل جهاز الاتصال معلومات الجسم إلى العقل. على الرغم من أن هذا لا يزال في المرحلة النظرية ، إلا أن الاحتمال كبير جدا.”

“هل تعرف الحكومة اليابانية؟”

“أنتم تعرفون أن الدماغ البشري مقسم إلى نصف الكرة الأيسر و نصف الكرة الأيمن ، أليس كذلك؟”

『لا ، إنها عملية سرية.』

لم تكن هناك رفيقة ذات شعر ذهبي بجانب ميوكي ، التي ظهرت في كافتيريا المدرسة.

في عملية مطاردة الهاربين إلى جانب التجسس و القتال في إقليم أجنبي ، كان الانطباع المعطى لحكومة البلد الشريك مختلفا تماما. بل كان هناك احتمال أن ينظر إليه على أنه عمل استفزازي خطير للسيادة ، و أن يتطور إلى تمزق في العلاقات الدبلوماسية. كانت لينا تدرك مرة أخرى كيف يعلق البنتاغون أهمية على هذه المسألة.

و حتى لو كان فعلا ، فقد كان له تأثير كاف لإحداث تأثير على كاتسوتو.

** المترجم : البنتاغون (المُخمّس) هو مبنى مقر وزارة دفاع أمريكا ، و باعتباره رمزا للجيش الأمريكي فهو يُستخدم عادة للإشارة إلى وزارة الدفاع نفسها عوضا عن المبنى **

كان لدى ليو هواية سيئة واحدة. لا ، بدلا من هواية ، ربما عادة.

『القائدة الأعلى ، سننقل التعليمات من مقر هيئة الأركان المشتركة. يجب أن تأخذ المهمة الممنوحة حاليا للرائدة أنجي سيريوس أولوية من الدرجة الثانية ، و يجب أن تُعطي أولوية قصوى لتعقب الهاربين.』

“لكن أيها المفتش ، إنها شيبويا في الليل ، هل تعلم؟ أعتقد أن وجود بالغين ، و علاوة على ذلك ، رجال شرطة ، لطرح أشياء مختلفة سيكون أمرا صعبا.”

أجابت لينا ، مرة واحدة بعد أخذ نفس عميق ، على جهاز الاتصال.

لينا ، التي ذهبت إلى الفراش ، أيقظتها زميلتها في السكن سيلفيا.

“بن. يرجى إبلاغ المقر الرئيسي بأنني أقبل ذلك.”

“هذا صحيح. بمعنى آخر ، هذا يعني أن هناك شيئا ما في دماغ الملازم الأول فومالهاوت لا ينبغي أن يمتلكه الإنسان.”

『مفهوم. القائدة الأعلى ، اعتني بنفسك.』

“أنت ، تعال معي للحظة.”

قطع الاتصال بكلمات القلق هذه.

“لا مانع. ماذا حدث بحق الأرض؟”

“يبدو أنني لن أتمكن من النوم أكثر من ذلك الليلة.” فكرت لينا.

لم يقتصر حادث هجر فئة النجوم من الدرجة الأولى ، ألفريد فومالهاوت ، الذي وقع الشهر الماضي ، على فضيحة النجوم فحسب ، بل أعطى أيضا صدمة كبيرة للمديرين التنفيذيين في الـ USNA.

□□□□□□

“تحدثنا عبر الهاتف قليلا أمس أيضا ، لكن شيزوكو فوجئت أيضا بأخبار “حوادث مصاص الدماء”. بطريقة ما ، يبدو أن حادثا مشابها قد حدث في أمريكا أيضا ، كما قالت.

في الفصل الدراسي في بداية الأسبوع ، كانت حوادث جرائم القتل الغريبة هو الموضوع الساخن.

“في حين أنها قد تبدو ظاهرة خارقة للطبيعة ، إلا أن الحوادث حقيقية.”

صباح الأحد ، خرجت كل شركة إخبارية بما كان مهرجانا حقيقيا للمقالات حول حوادث جرائم القتل الغريبة المستمرة في محاولة للتعويض عن تجاوزها من قبل موقع الأخبار المحلية المصنف الثاني. أن سلوكهم كان مهووسا إلى حد ما ، أو بالأحرى كانت مساميرهم مفكوكة ، لدرجة أنهم كانوا يحاولون تعويض مشتركيهم المحبطين ، يمكن للمرء أن يقول إنه كان عملا من أعمال الامتنان.

مستشعرا خطر العبور حيث لا ينبغي له ، أغلق ليو فمه.

ومع ذلك ، و بسبب ذلك ، انتشرت الأخبار بسرعة كالنار في الهشيم – لكن النقطة الرئيسية أكدت بشكل خاص على الجانب الغامض ، مما أثار الإحساس.

“هذا حقا شديد. حسنا ، إذا وجدت أي شيء ، فسوف أخبرك.”

“صباح الخير ~. هاي ، تاتسويا-كن ، هل رأيت أخبار الأمس؟”

من عبارة “السحر الذي يغير بنية العقل ذاتها” ، تذكرت لينا أسطورة ساحرة واحدة. ومع ذلك ، كانت هذه الساحرة ميتة بالفعل. في نهاية عشرين عاما من العلاج في المستشفى ، دون أن تتزوج ، و بالتأكيد بدون إنجاب أطفال ، قد غادرت هذا العالم.

ومع ذلك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين فهموا أنهم يتعرضون للاضطراب ، لكنهم ما زالوا يجرؤون على الاستفادة من ذلك ، ربما كانوا أشخاصا في عمر تاتسويا. كالعادة ، بالتأكيد دون أن يستدير ، كانت الصديقة التي يبدو من المرجح أن ترقص مقدما هي الصوت الأول الذي نادى.

إن جعل طالب في المدرسة الثانوية يتعاون في تحقيق جنائي مستبعد جدا و خطير للغاية. رفع إيناغاكي صوته على عجل كإيماءة للتوقف و لقول هذا ، لكن توشيكازو أخرج بطاقة عمل من جيب صدره.

“أخبار ، تقصدين عن “مصاص الدماء”؟”

“حتى على الجانب الآخر ، يبدو أن لديهم قيودا على المعلومات تعمل بشكل مقبول. قالت شيزوكو أيضا إنها لم تسمع ذلك من الأخبار ، بل من طالب مطلع تصادف أنه طالب تبادل سابق.”

على الرغم من أن الأمر كان واضحا ، إلا أنه كان يحاول فقط التأكد من أن هذه هي الآداب العامة. ثم أومأ إيريكا ، كما اعتقد ، بسعادة.

□□□□□□

“حول ذلك ، من المستحيل أن يتم ذلك من قبل مجرم واحد ، أليس كذلك؟ هل هي جريمة منظمة مهنية؟ اعتقادي هو أنها منظمة غير قانونية تتاجر في الأعضاء و الدم.”

في الفصل الدراسي في بداية الأسبوع ، كانت حوادث جرائم القتل الغريبة هو الموضوع الساخن.

قبل أن يجلس تاتسويا على كرسيه ، جلست برفق على مكتبه و اتكأت عليه و قربت وجهها.

قطع الاتصال بكلمات القلق هذه.

في هذا الوقت ، فكّر تاتسويا (إنه أمر غير مهم حقا ، لكن جسمك مرن حقا) وهو أمر غير مهم حقا للتفكير فيه ، لذلك وضع نظرة جادة على وجهه و هز رأسه.

** المترجم : البنتاغون (المُخمّس) هو مبنى مقر وزارة دفاع أمريكا ، و باعتباره رمزا للجيش الأمريكي فهو يُستخدم عادة للإشارة إلى وزارة الدفاع نفسها عوضا عن المبنى **

“إذا كان الأمر كذلك ، فأنا لا أفهم لماذا تم استخراج 10% فقط من الدم.”

في هذا الوقت ، فكّر تاتسويا (إنه أمر غير مهم حقا ، لكن جسمك مرن حقا) وهو أمر غير مهم حقا للتفكير فيه ، لذلك وضع نظرة جادة على وجهه و هز رأسه.

حتى لا تسبب المتاعب عبثا للعالم ، كان من المؤكد أن السلطات أرادت إخفاءها ، لكن حقيقة أن الضحايا فقدوا حوالي 10%من الدم قد انتشرت في المجتمع إلى جانب إثارة الشكوى من “حوادث مصاص الدماء”.

“هذا حقا لا يبدو كذلك.”

“ألم تكن هناك نية للقتل؟ ألم يفكروا في استخدام الدم لمصنع الدم إذا استخدموه بكفاءة؟”

الكلمات التي تدفقت بخفة و سلاسة. ومع ذلك ، لم يتم تضليل ليو بنبرته.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتركوا الجثث في المدينة. إلى جانب ذلك ، من الغموض أنه لم يكن هناك أي علامة على استخراج الدم أيضا.”.

على الرغم من أن الاجتماع كان يتعدى وقت الغداء ، لم يطلب أحد هناك ، بما في ذلك لينا ، استراحة.

في المقالات ، “بعد استخراج الدم بإبرة ، قاموا بمسح الآثار بالسحر” ؛ على الرغم من أنهم افترضوا أيضا أن السحرة متورطون ، إلا أنه كان من المستحيل محو علامة الحقن بشكل دائم باستخدام سحر الشفاء.

خلال النهار ، هي مركز أعمال حيث يأتي موظفو الشركة الشرفاء و يذهبون بانشغال.

“حسنا ، أنا أرى … من الغريب بالتأكيد أنه لا توجد ندبة.”

“هاه؟ شقيق إيريكا الأكبر ، السيد المفتش؟”

“كما قيل على شاشة التلفزيون ، هل هي جريمة قتل بوسائل غامضة؟”

“لا أعرف التفاصيل أيضا ، لكن …”

رفعت ميزوكي حاجبيها من المقعد القريب ، بدلا من تعبير متوتر إلى حد ما ، و انضمت إلى المحادثة.

“أعتقد أن ما تحاول الرائدة سيريوس قوله هو أن هناك احتمالا بأن يتم التلاعب بالملازم الأول فومالهاوت ، لكن لسوء الحظ ، هذا الاحتمال غير موجود. على الرغم من وجود فرضية ، فلا شك في افتراض أن العقل و الجسم يتفاعلان وجها لوجه. حتى لو استطاع المرء أن يتدخل في عقل شخص آخر ، فلن يكون ذلك إلى حد التأثير على بنية الدماغ. إلى جانب ذلك ، لا يوجد سحر يغير بنية العقل ذاتها.”

“غامضة ، هاه … إذا كان هناك حقا شيء مثل مصاصي الدماء ، فمن المحتمل أن يكون معروفا منذ فترة طويلة.”

“حتى على الجانب الآخر ، يبدو أن لديهم قيودا على المعلومات تعمل بشكل مقبول. قالت شيزوكو أيضا إنها لم تسمع ذلك من الأخبار ، بل من طالب مطلع تصادف أنه طالب تبادل سابق.”

تم الترحيب بالسحر الحديث ، في عملية نظرية التنظيم ، من قبل أولئك الذين نقلوا السحر القديم من الجانب الآخر من الحجاب الأسطوري. إذا كانت العفاريت أو ما شابه ذلك في الجوهر موجودة بالفعل ، فيجب الكشف عن وجودها جنبا إلى جنب مع وجود “المعالجات”. كان تاتسويا يعتقد ذلك على الأقل.

“إذا كان الأمر كذلك ، فأنا لا أفهم لماذا تم استخراج 10% فقط من الدم.”

“إذن هل هو رأي تاتسويا أنه حتى النهاية المريرة ، كان عملا قام به البشر و ليس بوسائل غامضة؟”

“إنه حوادث “مصاص الدماء” المعتادة التي نتحدث عنها.”

“ماذا عنك يا ميكيهيكو؟ هل تعتقد أن اليوكاي أو الشياطين ، هذا النوع من الكائنات متورط؟”

على الرغم من أن التخلص منه سيكون سهلا ، إلا أن ليو تبع إيناغاكي بهدوء.

رد على سؤال ميكيهيكو بنفس سؤال المحتوى.

“بالحديث عن ذلك ، هل شيزوكو بخير؟”

فكر ميكيهيكو مع “همم…” ، وهو يهز رأسه ذهابا و إيابا.

“ومع ذلك ، قالت إنها فوجئت بأن نماذج المناقشة الصفية بما في ذلك المعلمين لا تزال قائمة.”

“… لا أستطيع أن أعتقد أن هذا هو عمل مجرد إنسان ، لكن لا يمكنني التأكيد …”

خلال حقبة الفوضى التي امتدت لعقدين من الزمن ، في فترات مختلفة ، في شينجوكو و إكيبوكورو و روبونغي ، نتيجة للأنشطة المدمرة التي سببها الأجانب ، جنبا إلى جنب مع الدمار الشديد الناجم عن أنشطة كراهية الأجانب للشباب الأصليين الهائجين ردا على أفعال الأجانب ، ظهرت أطلال واسعة النطاق. تم اتخاذ تدابير لاستعادة النظام العام بشكل شامل أثناء إعادة الإعمار ، و أُعيد بناء هذه المدن كمدن صاخبة كثيفة إلى حد ما.

على الإجابة المحرجة من ميكيهيكو ، كشف تاتسويا عن ابتسامة سيئة.

“كل الضحايا.”

“بالحديث عن الغموض ، حتى قبل 100 عام فقط ، كان السحر هو المثال الرئيسي للمفهوم الغامض.”

انحنت إيريكا على الفور إلى الأمام في الإثارة.

تعثرت مايومي هنا ، لكن ردا على نظرة كاتسوتو التي حثتها على الاستمرار ، واصلت التحدث بتردد.

“هل يعتقد تاتسويا-كن أن هذه الجريمة مرتبطة بالسحرة؟”

『و بالمثل ، أنا الذي يجب أن أقول ذلك لإزعاجك أثناء نومك』

“لم أفكر في الأمر بوضوح حتى هذه اللحظة. لم تلتقط كاميرات الشوارع و لا رادارات السايون التي تم تركيبها أي ردود فعل.”

“هذا حقا لا يبدو كذلك.”

بعد فترة وجيزة من الانتهاء من قول ذلك ، هز تاتسويا رأسه ، كما أعاد النظر.

“من نتائج تشريح الجثة ، في دماغ ألفريد فومالهاوت ، تم تحديد بنية عصبية ، لم يتم ملاحظتها أبدا في القشرة الدماغية للإنسان حتى الآن ، بما في ذلك السحرة. على وجه التحديد ، تم تشكيل بنية مشابهة للجسم الثفني الصغير في قشرة الفص الجبهي.”

“… ومع ذلك ، إذا كان ساحرا رفيع المستوى ، فيمكنه خداع الرادارات ، و إذا كان ممارسا قادرا على استخدام السحر المنهجي الخارجي للتداخل العقلي ، فيمكنه أيضا ارتكاب الجريمة في وسط المدينة دون أن يلاحظ أحد.”

دون حتى التفكير في السؤال ، أجابت هونوكا على الفور. نظرا للبنية التحتية للاتصالات في العصر الحالي ، لم يكن الجانب الآخر من المحيط الهادئ على مسافة كبيرة.

“إنه أمر غير سار. من الجيد أن الإنسانيون لا يصبحون أقوى.”

بالنسبة لشكوى ليو المبررة ، قام توشيكازو ، مع العلم أنها ليست مثل هذه الحالة ، بتسريب ابتسامة ساخرة.

تمتمت ميزوكي بصوت قاتم.

على الكلمات التي يمكن اعتبارها تواضعا من كاتسوتو ، خففت مايومي شفاهها قليلا.

“الإنسانيون” في العصر الحالي ، بشكل قاطع ، هم نوع من الحركة المناهضة للسحر.

لم يشعر تاتسويا بأي شك أو عدم رضا لأنه ليس كما لو حددوا موعدا منفصلا. و بسبب ذلك ، فإن هذا السؤال ، و ليس أنه كان مهتما ، يتبادر إلى الذهن ببساطة.

إنها حركة تحاول حظر استخدام السحر ، قائلة إن “السحر ليس قوة مسموح بها للبشر” ، وهو جوهر أيديولوجية العبادة لطائفة فرعية من المسيحية.

“حسنا ، الجيوش من رجل واحد هو شعار عائلة جـومونجي. بينما في عائلة سايغـوسا ، على حد علمي ، فإن لدينا العدد الكبير فقط …..”

التأكيد على أن “البشر يجب أن يعيشوا فقط بالقوة الممنوحة للبشر” ، أو ربما ينبغي للمرء أن يقول من الموقف العام المسمى “الإنسانية” ، هو حزب قام بتوسيع نفوذه في السنوات الأخيرة في الساحل الشرقي الأوسط لأمريكا.

خلال حقبة الفوضى التي امتدت لعقدين من الزمن ، في فترات مختلفة ، في شينجوكو و إكيبوكورو و روبونغي ، نتيجة للأنشطة المدمرة التي سببها الأجانب ، جنبا إلى جنب مع الدمار الشديد الناجم عن أنشطة كراهية الأجانب للشباب الأصليين الهائجين ردا على أفعال الأجانب ، ظهرت أطلال واسعة النطاق. تم اتخاذ تدابير لاستعادة النظام العام بشكل شامل أثناء إعادة الإعمار ، و أُعيد بناء هذه المدن كمدن صاخبة كثيفة إلى حد ما.

إذا كان الأمر مجرد “التوقف عن استخدام السحر” ، فلا يوجد ضرر معين (يوافق الكثير من الناس) ، لكن العناصر الراديكالية للإنسانية قامت بأعمال عنف تهدف إلى رفض وجود السحرة ذاته. حتى في الـ USNA يتلقون مراقبة سلطاتهم الخاصة كشكل من أشكال القوات الاحتياطية لمكافحة الجريمة (عمل عنيف ، الـ USNA دائما ما تراقب المنظمات).

فكر ميكيهيكو مع “همم…” ، وهو يهز رأسه ذهابا و إيابا.

“الآن بعد أن ذكرت ذلك ، رأيت أولئك المغفلين يطلبون بذلك على التلفزيون.”

على سؤال ليو ، الذي غيّر تعبيره ، هز توشيكازو رأسه.

“صباح الخير ، ما الذي تتحدثون عنه؟”

“صباح الخير ~. هاي ، تاتسويا-كن ، هل رأيت أخبار الأمس؟”

من قاطع كلام إيريكا كالمعتاد ، في المقعد أمام تاتسويا – من الواضح أنه منذ البداية ، لم يكن هناك “مدرس صف” يقترح تغيير المقاعد – كان ليو.

“بعبارة أخرى ، أنت تقول أنه في القشرة الدماغية الخاصة بـ فريدي- لا ، الخاصة بالملازم الأول فومالهاوت ، تم تشكيل بنية عصبية لم يسبق لها مثيل في الإنسان العادي؟”

“ألا يبدو أنك متأخر جدا اليوم؟”

حتى لا تسبب المتاعب عبثا للعالم ، كان من المؤكد أن السلطات أرادت إخفاءها ، لكن حقيقة أن الضحايا فقدوا حوالي 10%من الدم قد انتشرت في المجتمع إلى جانب إثارة الشكوى من “حوادث مصاص الدماء”.

رفع تاتسويا يده لتحيته ، و سأل ذلك. انطلاقا من انطباع مظهره الخارجي ، قد يكون الأمر مفاجئا ، لكن من غير المعتاد أن يأتي ليو في اللحظة الأخيرة قبل البداية مباشرة دون هامش (الوصول متأخرا).

“… ومع ذلك ، إذا كان ساحرا رفيع المستوى ، فيمكنه خداع الرادارات ، و إذا كان ممارسا قادرا على استخدام السحر المنهجي الخارجي للتداخل العقلي ، فيمكنه أيضا ارتكاب الجريمة في وسط المدينة دون أن يلاحظ أحد.”

“آه – كان لدي القليل من الأعمال البسيطة و انتهى بي الأمر بالبقاء مستيقظا حتى وقت متأخر … بصرف النظر عن ذلك ، ما الذي كنتم تتحدثون عنه؟”

“هناك الكثير من الرجال الغريبين يتسكعون حول هذه المدينة في جوف الليل. على وجه التحديد ، ما نوع الرجل الذي تريد أن تعرف عنه؟”

“إنه حوادث “مصاص الدماء” المعتادة التي نتحدث عنها.”

كان ليو يحدق بصمت في توشيكازو ، الذي كان يفكر “من أين يجب أن أبدأ في الشرح؟”

عبس ليو على إجابة ميزوكي.

“إيه ، لا ، لا بأس ، لست بحاجة إلى ذلك. هذا النوع من الأشياء هو عمل الشرطة ، كما أن هذا الشخص قد يُحدّثك إذا بدأت تتبع رائحته في الجوار.”

تمتم قليلا “مرة أخرى …؟” تسربت من فمه ، وفي تلك اللحظة بالتحديد ، عرضت المحطة معلومات لبدء الدورة. بدون وقت لمتابعة ذلك ، انتهت ثرثرة الصباح الخاملة.

أصبحت لينا أيضا ضابطة نظامية منذ ما لا يقل عن ثلاث سنوات. حتى لو كان الحساب بعد توليها منصب القائدة الأعلى للنجوم ، فقد كانت لديها مهنة عسكرية لمدة عام و نصف. اعتادت على سحبها من السرير في حالة الطوارئ. استعادت وعيها في لحظة ، و طلبت تفسيرا من سيلفيا بصوت واضح.

□□□□□□

『لا ، إنها عملية سرية.』

لم تكن هناك رفيقة ذات شعر ذهبي بجانب ميوكي ، التي ظهرت في كافتيريا المدرسة.

ردا على رد كاتسوتو ، دون أي أثر للشك ، أجابت مايومي بصوت مصدوم.

لم يشعر تاتسويا بأي شك أو عدم رضا لأنه ليس كما لو حددوا موعدا منفصلا. و بسبب ذلك ، فإن هذا السؤال ، و ليس أنه كان مهتما ، يتبادر إلى الذهن ببساطة.

“إذا قال جومونجي-كن ذلك …”

“اليوم أنت لست مع لينا؟”

“إنه اتصال عاجل من الرائد كانوبس.”

ومع ذلك ، كانت إجابة أخته الصغرى خارج توقعات تاتسويا.

اتصل إيناغاكي بصاحب المتجر ، الذي كان يُلمّع زجاجا على الجانب الآخر من المنضدة ، و صعد الدرج في الطرف البعيد دون انتظار الرد. تم إحضار ليو إلى غرفة صغيرة ضيقة كانت مليئة فقط بأربعة كراسي موضوعة حول طاولة مستديرة صغيرة. كان المدخل عبارة عن باب ضخم محكم الإغلاق ، يشبه فتحة سفينة الفضاء ، و كان غير متطابق بشكل فظيع مع التصميمات الداخلية البالية.

“اليوم ، هي غائبة ، أوني-ساما. كانت في عجلة من أمرها فيما يتعلق ببعض الأعمال المتعلقة بعائلتها وما شابه ذلك.”

الشخص الذي مر للتو كان من قبيل الصدفة أحد معارفه. كان الأمر كذلك فقط ، لكن ليو نادى على الشاب – لمجرد نزوة ، لأن المرء لا ينادي دائما أحد معارفه عند رؤيته في كل مرة.

“همم …؟”

عندما بدأت مايومي في وضع هواء زائف ، تحولت ضحكات كاتسوتو إلى ابتسامة مريرة.

(غائبة بعد الانتقال من الخارج؟) فكر تاتسويا ، لكن نظرا لأنه لم يكن يعرف أيضا طالبا ساحرا أجنبيا غيرها ، فإنه لم يؤكد أنه أمر غير طبيعي. في المقام الأول ، إذا تم النظر في هويتها ، يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي لها الأولوية على المدرسة. إلى جانب ذلك ، لم تكن هناك طريقة لإخبار لينا لـ ميوكي أو هونوكا بأسباب أكثر من “متعلقة بالعائلة”. لذلك ، لم يستفسر تاتسويا أكثر.

اتصل إيناغاكي بصاحب المتجر ، الذي كان يُلمّع زجاجا على الجانب الآخر من المنضدة ، و صعد الدرج في الطرف البعيد دون انتظار الرد. تم إحضار ليو إلى غرفة صغيرة ضيقة كانت مليئة فقط بأربعة كراسي موضوعة حول طاولة مستديرة صغيرة. كان المدخل عبارة عن باب ضخم محكم الإغلاق ، يشبه فتحة سفينة الفضاء ، و كان غير متطابق بشكل فظيع مع التصميمات الداخلية البالية.

أظهرت إيريكا و ميزوكي قلقا في سلوكهما ، لكن – في الواقع ، كان الاختلاف هو أن ميزوكي كانت “قلقة” و أن إريكا كانت “فضولية” – أكثر من ذلك ، حتى لو سأل ميوكي ، فقد فهم أن الإجابة المقدمة لهم لن تكون بالضرورة الحقيقة. هكذا تماما ، كالعادة ، على الرغم من فقدان شخص واحد (الشخص المفقود هو شيزوكو ، و ليس لينا) ، احتشد الأشخاص السبعة حول الطاولة.

“بعبارة أخرى ، أنت تقول أنه في القشرة الدماغية الخاصة بـ فريدي- لا ، الخاصة بالملازم الأول فومالهاوت ، تم تشكيل بنية عصبية لم يسبق لها مثيل في الإنسان العادي؟”

“بالحديث عن ذلك ، هل شيزوكو بخير؟”

“لا أعرف التفاصيل أيضا ، لكن …”

تحول خط نظر إيريكا نحو هونوكا.

“… أنا أرى.”

“نعم ، يبدو أنها بخير. و قالت أيضا إن الدروس ليست بتلك الصعوبة.”

“بالتأكيد ، هذا ليس واضحا. لكن التحقيق كان سيكون سهلا إلى حد ما إذا عرفنا ملامح المجرم …”

دون حتى التفكير في السؤال ، أجابت هونوكا على الفور. نظرا للبنية التحتية للاتصالات في العصر الحالي ، لم يكن الجانب الآخر من المحيط الهادئ على مسافة كبيرة.

فقط مع ذلك ، فهم ليو ما كان توشيكازو يحاول قوله.

“ومع ذلك ، قالت إنها فوجئت بأن نماذج المناقشة الصفية بما في ذلك المعلمين لا تزال قائمة.”

لكن شيبويا كانت الاستثناء.

على هذا ، أظهر الجميع تعابير الوجه الممزوجة بالمفاجأة و الاهتمام. نظرا لأن نظام الطلاب الذين يسافرون إلى الخارج لتعلم السحر قد توقف فعليا ، فإن نوع التدريس الذي تم إجراؤه في البلدان الأجنبية كان نوعا من المعلومات التي كانت بالكاد متاحة.

قال ليو ذلك بطريقة مازحة ، مما أدى إلى إحباط إيناغاكي ، الذي كان على وشك التحدث بعد تدوير المقبض بكلتا يديه ، و قفل الباب بإحكام.

“إذن ، ربما تكون لينا في حيرة من أمرها بطرق مختلفة ، أليس كذلك؟”

『و بالمثل ، أنا الذي يجب أن أقول ذلك لإزعاجك أثناء نومك』

“هذا حقا لا يبدو كذلك.”

“إذن حتى سايغوسا يمكنها التحدث بهذه الطريقة.”

نفت ميوكي ، بينما كانت يبتسم ، قلق ميزوكي. في الواقع ، لا يبدو أن لينا في حيرة من اختلاف بنية الدروس بين أمريكا و اليابان. “كما لو أنها منذ البداية ، لم تلتحق إلا بمدرسة السحر اليابانية الثانوية” ، كشفت ميوكي سرا عن ابتسامة سيئة.

“بعبارة أخرى ، أنت تقول أنه في القشرة الدماغية الخاصة بـ فريدي- لا ، الخاصة بالملازم الأول فومالهاوت ، تم تشكيل بنية عصبية لم يسبق لها مثيل في الإنسان العادي؟”

كانت ابتسامة شيطانية صغيرة مثيرة ، لحسن الحظ لم يلاحظها أحد. كان وعي أصدقائها متجذرا في المكان في إعلان القنبلة التالي الذي أصدرته هونوكا.

“لا أعتقد أنها غير مرتبطة تماما ، لكن هل يمكننا تركها في الوقت الحالي؟”

“تحدثنا عبر الهاتف قليلا أمس أيضا ، لكن شيزوكو فوجئت أيضا بأخبار “حوادث مصاص الدماء”. بطريقة ما ، يبدو أن حادثا مشابها قد حدث في أمريكا أيضا ، كما قالت.

“لا ، ليس في كثير من الأحيان. أنا آتي إلى هنا فقط من حين لآخر. كما تجولت هنا في ليلة رأس السنة الجديدة.”

“إيه! هل هذا صحيح؟”

“أنا أيضا لا أنوي وضع أنفي في الخطر. و حتى لو تمكنت من رؤيته ، فأنا أثق في حاسة شمي.”

“سألت شيزوكو أيضا نفس الشيء. يبدو أنه لا يحدث في الساحل الغربي حيث توجد شيزوكو ، بل في المنطقة الوسطى في الجزء الجنوبي من دالاس.”

“لا أعرف التفاصيل أيضا ، لكن …”

“إنها المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا …”

و قبل أن يحثها كاتسوتو ، استمرت على هذا النحو.

بعد أن تلقى مؤخرا تحذيرات من خالته ، تاتسويا ، الذي تحقق بجد من الأخبار المتعلقة بالـ USNA ، تمتم بشكل غير متوقع بنبرة إعجاب.

“نظرات الاستياء ، هاه … الأمر كذلك بالتأكيد.”

“حتى على الجانب الآخر ، يبدو أن لديهم قيودا على المعلومات تعمل بشكل مقبول. قالت شيزوكو أيضا إنها لم تسمع ذلك من الأخبار ، بل من طالب مطلع تصادف أنه طالب تبادل سابق.”

“حقا؟ إذن …”

ربما كانت هونوكا سعيدة بلفت انتباه تاتسويا ، و كان لها وجه مبتسم بخجل عندما أوضحت.

“جومونجي-كن. سأنقل لك الرسالة من والدي ، لا ، من رئيس عائلة سايغـوسا ، سايغوسا كويتشي. تتوقع عائلة سايغـوسا جبهة موحدة مع عائلة جـومونجي.”

في نظر تاتسويا الذي أومأ برأسه ، كان هناك ضوء قوي بما يكفي ليقال إنه كان بدافع الفضول فقط.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتركوا الجثث في المدينة. إلى جانب ذلك ، من الغموض أنه لم يكن هناك أي علامة على استخراج الدم أيضا.”.

□□□□□□

“إذا وجدت أي شيء ، أرسل لي بريدا هنا. تقوم بالدخول يدويا لأول مرة ، و يتم تحديثه تلقائيا من الثانية.”

في الوقت الذي كانت فيه مجموعة تاتسويا متحمسة لموضوع صديقتهم التي تدرس في الخارج ، كانت طالبة المدرسة الثانوية ذات الشعر الأشقر و العيون الزرقاء التي جاءت للدراسة من الخارج في اجتماع سري في سفارة الـ USNA.

على الرغم من أن الأمر كان واضحا ، إلا أنه كان يحاول فقط التأكد من أن هذه هي الآداب العامة. ثم أومأ إيريكا ، كما اعتقد ، بسعادة.

“بعبارة أخرى ، أنت تقول أنه في القشرة الدماغية الخاصة بـ فريدي- لا ، الخاصة بالملازم الأول فومالهاوت ، تم تشكيل بنية عصبية لم يسبق لها مثيل في الإنسان العادي؟”

“إذا قال جومونجي-كن ذلك …”

على الرغم من أن الاجتماع كان يتعدى وقت الغداء ، لم يطلب أحد هناك ، بما في ذلك لينا ، استراحة.

كان لدى الحاضرين مرة أخرى تعبير مرتبك. من بينهم ، رفعت لينا ، التي كانت لا تزال ضائعة في التفكير ، و طلبت التحدث ، يدها.

“قد يكون من المضلل أن نقول إنسانا عاديا.”

كان رد كاتسوتو فوريا.

الشخص الذي أجاب كان رجلا ، على الرغم من عدم ارتدائه معطف المختبر الأبيض ، كان لديه بالفعل مظهر العالم العادي.

“من نتائج تشريح الجثة ، في دماغ ألفريد فومالهاوت ، تم تحديد بنية عصبية ، لم يتم ملاحظتها أبدا في القشرة الدماغية للإنسان حتى الآن ، بما في ذلك السحرة. على وجه التحديد ، تم تشكيل بنية مشابهة للجسم الثفني الصغير في قشرة الفص الجبهي.”

“من نتائج تشريح الجثة ، في دماغ ألفريد فومالهاوت ، تم تحديد بنية عصبية ، لم يتم ملاحظتها أبدا في القشرة الدماغية للإنسان حتى الآن ، بما في ذلك السحرة. على وجه التحديد ، تم تشكيل بنية مشابهة للجسم الثفني الصغير في قشرة الفص الجبهي.”

عادة التجوال.

نظرا لوجود العديد من المشاركين الذين يكشفون عن تعبير غامض (بالطبع كانت لينا واحدة منهم أيضا) ، بدأ العالم في الشرح مرة أخرى باستثناء هذه المرة بنبرة محاضرة طفيفة.

“لكن والدك ليس لديه نية للاعتذار إلى الـ يـوتسوبـا ، هاه … على الرغم من أنه أمر مفهوم بالنظر إلى الخلاف السابق بين مايا-دونو و كويتشي-دونو … ومع ذلك ، من النادر حقا أن يشدد الـ يـوتسوبـا موقفهم حتى الآن.”

“أنتم تعرفون أن الدماغ البشري مقسم إلى نصف الكرة الأيسر و نصف الكرة الأيمن ، أليس كذلك؟”

“سوف نتعاون.”

تابع وهو يرى جميع المشاركين يومئون برؤوسهم.

** المترجم : هذه الساحرة هي والدة تاتسويا و ميوكي ، يوتسوبا ميا (شيبا ميا) ، لكن يبدو أن المعلومات تم التلاعب بها. يعني أنتم تعرفون طبيعة عائلة يـوتسوبـا **

“لذلك ، يتم توصيل نصفي الكرة الأيسر و الأيمن بواسطة الجسم الثفني الموجود في وسط الدماغ. على العكس من ذلك ، هذا يعني أن دماغ الشخص العادي لا يحتوي عادة على بنية ، و التي تربط فقط نصفي الكرة الأيمن و الأيسر من الدماغ في الجزء الأوسط.”

“الإنسانيون” في العصر الحالي ، بشكل قاطع ، هم نوع من الحركة المناهضة للسحر.

“قشرة الفص الجبهي هي الجزء السطحي من الدماغ … في الأصل لا ينبغي أن يكون هناك هيكل يربط نصفي الكرة الأيسر و الأيمن من الدماغ هناك ، أليس كذلك؟”

لم تكن هناك رفيقة ذات شعر ذهبي بجانب ميوكي ، التي ظهرت في كافتيريا المدرسة.

“هذا صحيح. بمعنى آخر ، هذا يعني أن هناك شيئا ما في دماغ الملازم الأول فومالهاوت لا ينبغي أن يمتلكه الإنسان.”

“أيها المفتش ، أليس هذا هو الوقت المناسب تماما؟ لماذا لا تسأله عن “ذلك”؟

فهمت لينا أخيرا لماذا كان عليها شخصيا المجيء إلى هنا اليوم. هذا بالتأكيد ليس شيئا يمكن مناقشته على الهاتف.

إذا كانت هذه منطقة ينعدم فيها القانون ، سواء كان ذلك ليلا أو نهارا ، فإن “إعادة التطوير” التي بدأتها الحكومة ، و البلدية المحلية التي أصبحت غير متسامحة إلى حد كبير مع غياب النظام مقارنة بأيام ما قبل الحرب ، ربما كانت ستستمر ، كما قد يتخيل المرء. أصبحت السلطات الإدارية الحالية صارمة إلى حد كبير فيما يتعلق بالقيود المفروضة على الحقوق الخاصة المتعلقة بالعقارات.

“ما نوع الوظيفة التي تؤديها؟ لقد سمعت من قبل أن قشرة الفص الجبهي هي المنطقة المرتبطة ارتباطا وثيقا بالقدرة على التفكير و الحكم ، لكن … هل يمكن لخلايا الدماغ المشكلة حديثا أن تؤثر على القدرة العقلية إلى هذا الحد؟”

“المفتش!؟”

“نحن باحثو السحر في الـ USNA نعتقد أن الدماغ ليس عضوا تفكيريا مستقلا. جوهر التفكير الحقيقي هو هيئة معلومات البوشيون ؛ يتمثل دور الدماغ في تلقي المعلومات المرسلة من ما يسمى بـ “العقل” ، و ينقل جهاز الاتصال معلومات الجسم إلى العقل. على الرغم من أن هذا لا يزال في المرحلة النظرية ، إلا أن الاحتمال كبير جدا.”

“إيه! هل هذا صحيح؟”

هز العالم ، بابتسامة جحودة ، رأسه عند سؤال كبار الضباط الجالسين على الجانب الآخر.

“في وسط المدينة!؟”

“إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فمن المتصور أن البنية العصبية الجديدة التي تشكلت في دماغ الملازم الأول فومالهاوت ترتبط بوظائف عقلية غير معروفة ، و التي لم يتم تنزيلها تقليديا.”

عادة التجوال.

كان لدى الحاضرين مرة أخرى تعبير مرتبك. من بينهم ، رفعت لينا ، التي كانت لا تزال ضائعة في التفكير ، و طلبت التحدث ، يدها.

تمتمت ميزوكي بصوت قاتم.

“الرائدة ، ما الأمر؟”

“سألت شيزوكو أيضا نفس الشيء. يبدو أنه لا يحدث في الساحل الغربي حيث توجد شيزوكو ، بل في المنطقة الوسطى في الجزء الجنوبي من دالاس.”

على الرغم من أن العالم طلب منها التحدث ، إلا أن الكلمات لم تخرج. من شفتيها الحمراء ، دون جذب أعين الرجال ، نسجت لينا حكايتها بعد مرور ثلاث ثوان.

لم يكن صوت ليو كبيرا بأي حال من الأحوال. كان يكفي فقط استدعاء شخص عابر للتوقف.

“… دكتور ، فيما يتعلق بالوظائف العقلية غير المعروفة ، هل هناك إمكانية لتدخل سحر خارجي؟”

“يبدو أنني لن أتمكن من النوم أكثر من ذلك الليلة.” فكرت لينا.

كان العالم سريعا في الإجابة.

** المترجم : البنتاغون (المُخمّس) هو مبنى مقر وزارة دفاع أمريكا ، و باعتباره رمزا للجيش الأمريكي فهو يُستخدم عادة للإشارة إلى وزارة الدفاع نفسها عوضا عن المبنى **

“أعتقد أن ما تحاول الرائدة سيريوس قوله هو أن هناك احتمالا بأن يتم التلاعب بالملازم الأول فومالهاوت ، لكن لسوء الحظ ، هذا الاحتمال غير موجود. على الرغم من وجود فرضية ، فلا شك في افتراض أن العقل و الجسم يتفاعلان وجها لوجه. حتى لو استطاع المرء أن يتدخل في عقل شخص آخر ، فلن يكون ذلك إلى حد التأثير على بنية الدماغ. إلى جانب ذلك ، لا يوجد سحر يغير بنية العقل ذاتها.”

قطع الاتصال بكلمات القلق هذه.

من عبارة “السحر الذي يغير بنية العقل ذاتها” ، تذكرت لينا أسطورة ساحرة واحدة. ومع ذلك ، كانت هذه الساحرة ميتة بالفعل. في نهاية عشرين عاما من العلاج في المستشفى ، دون أن تتزوج ، و بالتأكيد بدون إنجاب أطفال ، قد غادرت هذا العالم.

نفت ميوكي ، بينما كانت يبتسم ، قلق ميزوكي. في الواقع ، لا يبدو أن لينا في حيرة من اختلاف بنية الدروس بين أمريكا و اليابان. “كما لو أنها منذ البداية ، لم تلتحق إلا بمدرسة السحر اليابانية الثانوية” ، كشفت ميوكي سرا عن ابتسامة سيئة.

** المترجم : هذه الساحرة هي والدة تاتسويا و ميوكي ، يوتسوبا ميا (شيبا ميا) ، لكن يبدو أن المعلومات تم التلاعب بها. يعني أنتم تعرفون طبيعة عائلة يـوتسوبـا **

تساءل عما إذا كان سيصاب بالجنون يوما ما.

هزت لينا رأسها قليلا ، و فكرت في المسألة المطروحة.

بقدر ما عرفت لينا ، كان بنجامين كانوب رجلا يتمتع بالفطرة السليمة حتى داخل النجوم. من بين فئة النجوم الأولى ، قد يكون لديه الحس الأكثر شيوعا. هو ، بينما كان على دراية بفارق التوقيت ، بعبارة أخرى ، بينما يعلم أن هنا في اليابان كان منتصف الليل ، اتصل بـ لينا. ولا يمكن أن يكون من أجل مسألة تافهة.

□□□□□□

في نظر تاتسويا الذي أومأ برأسه ، كان هناك ضوء قوي بما يكفي ليقال إنه كان بدافع الفضول فقط.

على الرغم من أنها جلسة بعد الظهر ، إلا أن طلاب السنة الثالثة لديهم بالفعل حضور حر إلى المدرسة. مستفيدين من حقيقة أن طلاب السنة الثانية كانوا مقيدين في الفصول الدراسية و غرف التدريب ، التقى طالبان في السنة الثالثة ، رجل و امرأة ، سرا في غرفة نادي فارغة.

لم يكن ليو خائفا و لا يشعر بعدم الارتياح ، تمتم بصوت مندهش.

ومع ذلك ، لم يكن هناك جو حلو على الإطلاق. على الرغم من حقيقة أن كلا المجموعتين من الآباء اعتبروا الاثنين شريكين محتملين في الزواج. (على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يقول أن كل واحد منهم كان لديه أكثر من مرشح اقتران واحد) .

“أعتقد أنها مشبوهة ، لكنها على الأرجح ليست الجاني.”

و بالطبع ، لا يمكن وصف هذا الاجتماع السري إلا بأنه “اجتماع سري” بدلا من “موعد”. جاء كاتسوتو و مايومي إلى هذا المكان نيابة عن عائلة جـومونجي و عائلة سايغـوسا ، على التوالي.

على هذا ، أظهر الجميع تعابير الوجه الممزوجة بالمفاجأة و الاهتمام. نظرا لأن نظام الطلاب الذين يسافرون إلى الخارج لتعلم السحر قد توقف فعليا ، فإن نوع التدريس الذي تم إجراؤه في البلدان الأجنبية كان نوعا من المعلومات التي كانت بالكاد متاحة.

“أتساءل لماذا يجب أن نأتي على وجه التحديد إلى مكان مثل هذا.”

“ما نوع الوظيفة التي تؤديها؟ لقد سمعت من قبل أن قشرة الفص الجبهي هي المنطقة المرتبطة ارتباطا وثيقا بالقدرة على التفكير و الحكم ، لكن … هل يمكن لخلايا الدماغ المشكلة حديثا أن تؤثر على القدرة العقلية إلى هذا الحد؟”

“آسف لذلك. لقد حكمت أنها كانت الطريقة الأقل تميزا. بصفتي وريث عائلة جومـونجي ، أريد تجنب تحفيز عائلة يـوتسوبـا نتيجة لذلك ، في الوقت الحالي.”

“أنا أرى… هذا في الواقع “موت غير طبيعي”. بدلا من جرائم القتل الغريبة ، إنها حوادث غريبة.”

“هناك وضع مستمر للحرب الباردة بين عائلتنا و عائلة يـوتسوبـا منذ الشهر الماضي. بحق ، لأن ذلك الثعلب العجوز الخبيث فعل شيئا غير ضروري.”

رفعت ميزوكي حاجبيها من المقعد القريب ، بدلا من تعبير متوتر إلى حد ما ، و انضمت إلى المحادثة.

يستدير كاتسوتو نحو مايومي و يضحك ضحكة مكتومة.

خلال حقبة الفوضى التي امتدت لعقدين من الزمن ، في فترات مختلفة ، في شينجوكو و إكيبوكورو و روبونغي ، نتيجة للأنشطة المدمرة التي سببها الأجانب ، جنبا إلى جنب مع الدمار الشديد الناجم عن أنشطة كراهية الأجانب للشباب الأصليين الهائجين ردا على أفعال الأجانب ، ظهرت أطلال واسعة النطاق. تم اتخاذ تدابير لاستعادة النظام العام بشكل شامل أثناء إعادة الإعمار ، و أُعيد بناء هذه المدن كمدن صاخبة كثيفة إلى حد ما.

“إذن حتى سايغوسا يمكنها التحدث بهذه الطريقة.”

“بالنسبة لقسم معين من المخابرات العسكرية الدفاعية تحت رعاية يـوتسوبـا ، يبدو أن والدي الثعلب الماكر قد تدخل سرا. وقد تم اكتشاف ذلك …”

“آرا ، آسفة. هل كانت طريقة مبتذلة؟”

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

عندما بدأت مايومي في وضع هواء زائف ، تحولت ضحكات كاتسوتو إلى ابتسامة مريرة.

“بالحديث عن الغموض ، حتى قبل 100 عام فقط ، كان السحر هو المثال الرئيسي للمفهوم الغامض.”

“عندما أكون معك ، أتساءل أحيانا عما إذا كنت أُعامل كرجل أم لا.”

لم يكن ليو خائفا و لا يشعر بعدم الارتياح ، تمتم بصوت مندهش.

“إنه سوء فهم ، هل تعلم؟ جومونجي-كن ، من بين معارفي ، هو الأكثر رجولة. الأمر بهذه البساطة.”

“ومع ذلك ، قالت إنها فوجئت بأن نماذج المناقشة الصفية بما في ذلك المعلمين لا تزال قائمة.”

“ألا يمكن أن تنمو هذه العلاقة لتصبح بين رجل و امرأة ، الآن؟”

لكن الحافز لهذا التعبير بدا قويا للغاية بالنسبة لفتاة في المدرسة الثانوية. بصرف النظر عما إذا كانت نيته الحقيقية أو فقط ردة فعله.

“منذ امتحان القبول ، نحن متنافسان لمدة ثلاث سنوات.”

و حتى لو كان فعلا ، فقد كان له تأثير كاف لإحداث تأثير على كاتسوتو.

بعد أن ضحك كل منهما على الآخر بنبرة صامتة ، غيّر الشخصان تعبيرهما في نفس الوقت. منذ ذلك الحين حتى أثناء الضحك ، كان الشعور الشديد بالتوتر ينجرف بين الشخصين ، لا يمكن للمرء أن يقول إن الجو تغير.

“هذا صحيح. بمعنى آخر ، هذا يعني أن هناك شيئا ما في دماغ الملازم الأول فومالهاوت لا ينبغي أن يمتلكه الإنسان.”

“جومونجي-كن. سأنقل لك الرسالة من والدي ، لا ، من رئيس عائلة سايغـوسا ، سايغوسا كويتشي. تتوقع عائلة سايغـوسا جبهة موحدة مع عائلة جـومونجي.”

“إنه اتصال عاجل من الرائد كانوبس.”

“كم هو متسرع. ليس “تعاونا” ، لكن فجأة “جبهة موحدة” ، هاه.”

“كل الضحايا؟”

قطع كاتسوتو خطابه ، و طلب تفسيرا بنظرته. بالطبع ، حتى مايومي كانت ينوي تقديم تفسير حتى يتمكن الطرف الآخر من فهم الظروف.

كان لدى الحاضرين مرة أخرى تعبير مرتبك. من بينهم ، رفعت لينا ، التي كانت لا تزال ضائعة في التفكير ، و طلبت التحدث ، يدها.

“كم تعرف عن حوادث مصاص الدماء؟”

تحول خط نظر إيريكا نحو هونوكا.

“لا أعرف أي شيء يتجاوز ما يتم الإبلاغ عنه. لا تحتوي عائلتنا على العديد من الأتباع مثل عائلة سايغـوسا.”

“ليس لدي أي عمل على وجه الخصوص.”

على الكلمات التي يمكن اعتبارها تواضعا من كاتسوتو ، خففت مايومي شفاهها قليلا.

“سايجو-كن ، أليس كذلك؟ لقد أحسنت في اكتشافنا. على الرغم من أنه كان ينبغي علينا إخفاء وجودنا بشكل صحيح.”

“حسنا ، الجيوش من رجل واحد هو شعار عائلة جـومونجي. بينما في عائلة سايغـوسا ، على حد علمي ، فإن لدينا العدد الكبير فقط …..”

التأكيد على أن “البشر يجب أن يعيشوا فقط بالقوة الممنوحة للبشر” ، أو ربما ينبغي للمرء أن يقول من الموقف العام المسمى “الإنسانية” ، هو حزب قام بتوسيع نفوذه في السنوات الأخيرة في الساحل الشرقي الأوسط لأمريكا.

قطعت مايومي كلماتها بشكل موحي.

“لماذا في اليابان … و علاوة على ذلك ، في طوكيو هذه!؟”

و قبل أن يحثها كاتسوتو ، استمرت على هذا النحو.

“ما زلت قاصرا.”

“ضحايا حوادث مصاص الدماء هم بالضبط ثلاثة أضعاف ما تم الإبلاغ عنه. تم تأكيد 24 ضحية أمس.”

بعد أن تلقى مؤخرا تحذيرات من خالته ، تاتسويا ، الذي تحقق بجد من الأخبار المتعلقة بالـ USNA ، تمتم بشكل غير متوقع بنبرة إعجاب.

حتى لو كان كاتسوتو ، لم يستطع إلا أن يُفاجأ بهذا.

ردا على الاقتراح المعقول من كاتسوتو ، جاء دور مايومي للعبوس هذه المرة.

“… هل هذا فقط في منطقة طوكيو هذه؟”

“حقا؟ إذن …”

“منطقة العاصمة طوكيو ، و علاوة على ذلك تتركز أيضا في المناطق الحضرية.”

“أتساءل لماذا يجب أن نأتي على وجه التحديد إلى مكان مثل هذا.”

جمع كاتسوتو ذراعيه و كان يفكر بهدوء.

رد على سؤال ميكيهيكو بنفس سؤال المحتوى.

انتظرت مايومي بصمت أن يتكلم.

□□□□□□

“هناك ضحايا تعرفهم عائلة سايغـوسا و الشرطة لا تعرفهم. علاوة على ذلك ، حدث الضرر في منطقة ضيقة محدودة (الضحية لا تزال في مكانها ، محبوسة في منطقة ضيقة) … هل كان مسؤولو سايغـوسا ضحايا؟”

“ليس لدي أي عمل على وجه الخصوص.”

“نصف صحيح. الضحايا الذين لا تعرفهم الشرطة هم جميع السحرة لدينا و أولئك الذين يتعاونون معنا. حتى الضحايا الذين لم يثبت أنهم إما سحرة أو أولئك الذين يمتلكون الميل إلى السحر. على سبيل المثال ، مثل طلاب جامعة السحر.”

“ما نوع الوظيفة التي تؤديها؟ لقد سمعت من قبل أن قشرة الفص الجبهي هي المنطقة المرتبطة ارتباطا وثيقا بالقدرة على التفكير و الحكم ، لكن … هل يمكن لخلايا الدماغ المشكلة حديثا أن تؤثر على القدرة العقلية إلى هذا الحد؟”

“بعبارة أخرى …” تعبير مخيف على وجه كاتسوتو. “هذا يعني أن الجاني يستهدف السحرة ، هاه.”

رد على سؤال ميكيهيكو بنفس سؤال المحتوى.

“… جومونجي-كن ، أنت مخيف بعض الشيء.”

تم الترحيب بالسحر الحديث ، في عملية نظرية التنظيم ، من قبل أولئك الذين نقلوا السحر القديم من الجانب الآخر من الحجاب الأسطوري. إذا كانت العفاريت أو ما شابه ذلك في الجوهر موجودة بالفعل ، فيجب الكشف عن وجودها جنبا إلى جنب مع وجود “المعالجات”. كان تاتسويا يعتقد ذلك على الأقل.

“أخبار ، تقصدين عن “مصاص الدماء”؟”

لكن الحافز لهذا التعبير بدا قويا للغاية بالنسبة لفتاة في المدرسة الثانوية. بصرف النظر عما إذا كانت نيته الحقيقية أو فقط ردة فعله.

ترك كاتسوتو الضرر الذي تم تلقيه من مايومي على حافة تعبيرات الوجه ، و أومأ برأسه بعمق.

“همم … آسف.”

“لذلك ، أود أن أسأل شيئا. هل تعرف أي شيء عن رجل غريب؟ لا أمانع حتى لو كانت مجرد شائعات سمعتها.”

و حتى لو كان فعلا ، فقد كان له تأثير كاف لإحداث تأثير على كاتسوتو.

“إيناغاكي-سان ، أليس كذلك؟ ما كل ذلك فجأة؟”

“لا نعرف ما إذا كان هناك واحد أو عدة مرتكبي جرائم القتل المتسلسلة هذه. على أي حال ، من الآمن افتراض أن “مصاص الدماء” هذا يفترض السحرة كأهداف.”

ومع ذلك ، و بسبب ذلك ، انتشرت الأخبار بسرعة كالنار في الهشيم – لكن النقطة الرئيسية أكدت بشكل خاص على الجانب الغامض ، مما أثار الإحساس.

لسبب ما ، من خلال العودة بهدوء إلى الموضوع دون متابعة كاتسوتو ، التي بدأت من الكآبة ، أظهرت الطبيعة الحقيقية لـ مايومي أنها بالتأكيد “شيطانية” بعد كل شيء.

“المفتش!؟”

“بالترتيب الزمني ، قتل أولا طلاب و موظفي جامعة السحر ، و قتل موظفي التحقيق من عائلتنا أثناء محاولتهم الانتقام للخسارة السابقة ، وفي الوقت نفسه زاد الضحايا أيضا ، مما تسبب في هذا النوع من الحالات.”

تم الترحيب بالسحر الحديث ، في عملية نظرية التنظيم ، من قبل أولئك الذين نقلوا السحر القديم من الجانب الآخر من الحجاب الأسطوري. إذا كانت العفاريت أو ما شابه ذلك في الجوهر موجودة بالفعل ، فيجب الكشف عن وجودها جنبا إلى جنب مع وجود “المعالجات”. كان تاتسويا يعتقد ذلك على الأقل.

“في الواقع ، لا يمكننا تجاهلها.”

『في اليابان. بعد الهبوط في يوكوهاما ، يبدو أنهم يختبئون حاليا في طوكيو.』

ترك كاتسوتو الضرر الذي تم تلقيه من مايومي على حافة تعبيرات الوجه ، و أومأ برأسه بعمق.

مع اقتراب جوف الليل ، كان يريد أن يتجول بشكل عشوائي في حالة من عدم اليقين.

“ألا توجد أي أدلة؟ إذا كان شخصا يمتلك القدرة على إصابة سحرة سايغـوسا ، فيمكننا فقط التفكير في الجنود أو السحرة المعززين. و أيضا ، احتمال أن يكون أجنبيا مرتفعا. إما شخص دخل البلاد قبل و بعد تفشي الحالة ، أو شخص مشبوه بين الأجانب الذين ذهبوا إلى طوكيو؟”

“في حين أنها قد تبدو ظاهرة خارقة للطبيعة ، إلا أن الحوادث حقيقية.”

على استفسار كاتسوتو ، هزت مايومي رأسها. من المحتمل أن تكون عائلة سايغـوسا قد نظرت أيضا في نفس الشيء و حققت بالفعل.

اعتقد ليو أن عبارة “في وسط المدينة” كانت تعبيرا غريبا ، لكنه لم يستطع التوصل إلى صياغة أفضل للتعبير عن مشاعره بشكل صحيح.

“لكن بالحديث عن الأجانب الذين دخلوا البلاد قبل و بعد تفشي الحالة …”

“إذن ، ما رأيك؟ هل ستتعاون عائلة جـومونجي مع عائلة سايغـوسا؟”

تعثرت مايومي هنا ، لكن ردا على نظرة كاتسوتو التي حثتها على الاستمرار ، واصلت التحدث بتردد.

لم يقتصر حادث هجر فئة النجوم من الدرجة الأولى ، ألفريد فومالهاوت ، الذي وقع الشهر الماضي ، على فضيحة النجوم فحسب ، بل أعطى أيضا صدمة كبيرة للمديرين التنفيذيين في الـ USNA.

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

ردا على رد كاتسوتو ، دون أي أثر للشك ، أجابت مايومي بصوت مصدوم.

“أعتقد أنها مشبوهة ، لكنها على الأرجح ليست الجاني.”

كانت نبرة وقحة ، أو بالأحرى ، مشوشة كما لو كانت تقول “ما هي الأخلاق أصلا؟” لكن دون مشاعر سوء.

كان رد كاتسوتو فوريا.

“همم … آسف.”

“لا أعتقد أنها غير مرتبطة تماما ، لكن هل يمكننا تركها في الوقت الحالي؟”

كانت ابتسامة شيطانية صغيرة مثيرة ، لحسن الحظ لم يلاحظها أحد. كان وعي أصدقائها متجذرا في المكان في إعلان القنبلة التالي الذي أصدرته هونوكا.

“إذا قال جومونجي-كن ذلك …”

“إيه! هل هذا صحيح؟”

يبدو أن مايومي أيضا لا تشك بجدية في لينا. إلى مايومي ، التي ألقت عينيها على أنها فقدان الثقة بالنفس ، سأل كاتسوتو شيئا كان يزعجه.

“ليس لدي أي عمل على وجه الخصوص.”

“لكن ، إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أنه يجب عليكم التعاون مع الـ يـوتسوبـا.”

ليس عن طريق إزالة محدد الجسم بوسائل خارجية – كان من المعروف بالفعل في ذلك الوقت أن مثل هذه الطريقة سيكون لها احتمال كبير في إتلاف القدرة التقنية السحرية للفرد – لكن عن طريق رفع أداء الجسم المادي.

ردا على الاقتراح المعقول من كاتسوتو ، جاء دور مايومي للعبوس هذه المرة.

“سوف نتعاون.”

“في الواقع ، أعتقد ذلك أيضا ، لكن … هذا هو كسر القاعدة غير المكتوبة هنا. إذا لم يعتذر والدي و يعترف بأخطائه ، أعتقد أن إصلاح العلاقة سيكون مستحيلا.”

لم تكن هناك رفيقة ذات شعر ذهبي بجانب ميوكي ، التي ظهرت في كافتيريا المدرسة.

“لكن والدك ليس لديه نية للاعتذار إلى الـ يـوتسوبـا ، هاه … على الرغم من أنه أمر مفهوم بالنظر إلى الخلاف السابق بين مايا-دونو و كويتشي-دونو … ومع ذلك ، من النادر حقا أن يشدد الـ يـوتسوبـا موقفهم حتى الآن.”

بعد فترة وجيزة من الانتهاء من قول ذلك ، هز تاتسويا رأسه ، كما أعاد النظر.

في سياسة الاستقلال إذا تم تصويرها بشكل إيجابي ، أو سياسة التمركز حول الذات إذا تم تصويرها بشكل سلبي و التي تبنتها عائلة يـوتسوبـا (على الرغم من أن الاستقلال ليس له معنى سيئ في الأصل) ، فقد تبنوا دائما موقف عدم الاهتمام بما تفعله العائلات الأخرى. تتقدم بقوة نحو تحسين كفاءتها ، حيث تم تصنيفها مع عائلة سايغـوسا على قمة العشائر العشرة الرئيسية فقط بفضل قوتهم السحرية ، كانت عشيرة يمكن القول إنها استثناء حتى بين العشائر العشرة الرئيسية.

علاوة على ذلك ، في العصر الحالي ، حيث تمت ترقية البنية التحتية للعمل من المنزل ، لم تعد هناك حاجة للبقاء في المكتب حتى وقت متأخر من الليل. في حالة العمل الذي تمس الحاجة إليه ، فإن الاتجاه الحالي في الشركات هو تسويته في المنزل و إعادته إلى الشركة عبر خط خاص. المكاتب الحديثة هي أماكن للمفاوضات التجارية ، و ليست أماكن للأعمال الورقية. في المقام الأول ، طالما أن المرء يقوم بعمل صادق ، فإن الحاجة إلى جدولة مفاوضات العمل عمدا في منتصف الليل ستختفي.

أصيب كاتسوتو بالقشعريرة كلما يفكر في ما يفعلوه خلف الكواليس ، لكن مع ذلك ، على حد علمه ، لن يُظهروا موقفا تصادميا واضحا يعطل مجلس العشائر الرئيسية. على الرغم من أنه لم يستطع قول ذلك لـ مايومي ، إلا أن عائلة سايغـوسا هي التي أثارت بذور الصراع بشكل كبير.

في الوقت الذي كانت فيه مجموعة تاتسويا متحمسة لموضوع صديقتهم التي تدرس في الخارج ، كانت طالبة المدرسة الثانوية ذات الشعر الأشقر و العيون الزرقاء التي جاءت للدراسة من الخارج في اجتماع سري في سفارة الـ USNA.

التفكير في “ما يفعلونه خلف الكواليس؟” ربما انعكس على وجهه.

“همم … آسف.”

“لا أعرف التفاصيل أيضا ، لكن …”

“من الـ USNA ، هناك الكثير من السحرة الطلاب الأجانب و مهندسي السحر الذين دخلوا البلاد. هناك أيضا طالبة تبادل في هذه المدرسة ، جاءت … جومونجي-كن ، هل تعتقد أنها مشبوهة؟”

فتحت مايومي بشعور مرير فمها على مضض.

“هل يعتقد تاتسويا-كن أن هذه الجريمة مرتبطة بالسحرة؟”

“بالنسبة لقسم معين من المخابرات العسكرية الدفاعية تحت رعاية يـوتسوبـا ، يبدو أن والدي الثعلب الماكر قد تدخل سرا. وقد تم اكتشاف ذلك …”

“حسنا ، هل تأتي غالبا إلى شيبويا؟”

“… أنا أرى.”

“إنه أمر غير سار. من الجيد أن الإنسانيون لا يصبحون أقوى.”

إذن ، كان موقف عائلة يـوتسوبـا الحازم منطقيا تماما. بالنسبة لـ مايومي ، التي كان من المحتمل أن يبدأ وجهها في طحن أسنانها في أي لحظة ، لم يستطع كاتسوتو سوى الرد بذلك.

“إذن حتى سايغوسا يمكنها التحدث بهذه الطريقة.”

لم تمضي فترة قصيرة جدا من الوقت ، استدارت مايومي ، التي استعادت أخيرا تعبيرا هادئا ، مرة أخرى نحو كاتسوتو.

“لكن أيها المفتش ، إنها شيبويا في الليل ، هل تعلم؟ أعتقد أن وجود بالغين ، و علاوة على ذلك ، رجال شرطة ، لطرح أشياء مختلفة سيكون أمرا صعبا.”

“إذن ، ما رأيك؟ هل ستتعاون عائلة جـومونجي مع عائلة سايغـوسا؟”

على الرغم من أن التخلص منه سيكون سهلا ، إلا أن ليو تبع إيناغاكي بهدوء.

إلى مايومي التي سألت مرة أخرى ، أومأ كاتسوتو برأسه على الفور.

“لا مانع. ماذا حدث بحق الأرض؟”

“سوف نتعاون.”

في اللحظة التالية ، ارتفعت موجة من الضوضاء نحوه.

“على الرغم من أن هذا هو الشيء المعتاد … إنها إجابة واضحة حقا.”

حتى لا تسبب المتاعب عبثا للعالم ، كان من المؤكد أن السلطات أرادت إخفاءها ، لكن حقيقة أن الضحايا فقدوا حوالي 10%من الدم قد انتشرت في المجتمع إلى جانب إثارة الشكوى من “حوادث مصاص الدماء”.

ردا على رد كاتسوتو ، دون أي أثر للشك ، أجابت مايومي بصوت مصدوم.

ومع ذلك ، و بسبب ذلك ، انتشرت الأخبار بسرعة كالنار في الهشيم – لكن النقطة الرئيسية أكدت بشكل خاص على الجانب الغامض ، مما أثار الإحساس.

“لقد قلت ذلك من قبل. منذ أن سمعت القصة ، حتى بالنسبة لعائلة جـومونجي ، فهي ليست حالة يمكن تجاهلها.”

أومأ ليو ، الذي بدا و كأنه تم تذكيره بشيء ما ، برأسه بعمق. و نقلت تلك البادرة أنه يشعر بالتعاطف مع الشرطة أكثر من شباب هذه المدينة.

بالطبع ، لن يكون هو كاتسوتو إذا اهتز من ذلك.

الفصل 4 : 14 يناير 2096 ، شيبويا ، الساعة 11:00 مساء.

ومع ذلك ، لم يكن هناك جو حلو على الإطلاق. على الرغم من حقيقة أن كلا المجموعتين من الآباء اعتبروا الاثنين شريكين محتملين في الزواج. (على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يقول أن كل واحد منهم كان لديه أكثر من مرشح اقتران واحد) .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط