نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 76

الزائرة - الفصل 7

الزائرة - الفصل 7

الفصل 7 :

صباح آخر و يوم دراسي آخر. خرج تاتسويا من المحطة مع ميوكي و ذهب الاثنان للقاء أصدقائهما ، ثم ذهبا في طريقهما إلى المدرسة. غادرت إحداهم في وقت سابق من العام ، و في الأسبوع الماضي ذهبت أخرى ، لكن إلى جانب ذلك كان هو نفسه منذ الربيع.

“اقترحت المدرسة جعل لينا عضوا خاصا في مجلس الطلاب خلال فترات الدراسة.”

لكن هذا الصباح ، كان هناك شيء مختلف ينتظر تاتسويا. قبل أن يتمكنوا من العثور على أصدقائهم ، نادى صوت أحد السينباي من بوابة التذاكر. كان كل من تاتسويا و ميوكي على علم بوجودها قبل أن تنادي.

“بالتفكير في الأمر ، ماذا كانت تفعل لينا هنا؟”

في هذا الوقت ، كان معظم الأشخاص الذين يستخدمون المحطة من طلاب الثانوية الأولى و الأشخاص المرتبطين بهم. على عكس قطارات النقل الجماعي القديمة ، من غير المألوف الآن رؤية حشود كبيرة من الركاب في المحطة في نفس الوقت. ومع ذلك ، من أجل الابتعاد عن طريق وصول الطلاب لحظة بلحظة ، سار الأشقاء إلى حيث وقفت مايومي بجانب الحائط.

“… ماذا كنت ستفعل بحق العالم لو كان شرطيا حقيقيا؟”

قام أكثر من عدد قليل من الطلاب بإلقاء نظرات في طريقهم ، لكن لم يكن أي منهم قلقا للغاية. لم يكن هناك شيء عجيب بشكل خاص حول رئيسة مجلس الطلاب السابقة و نائبة الرئيسة الحالية تتحدثان ، و أن شقيق نائبة الرئيسة كان المفضل لدى الرئيسة السابقة – من وجهة نظر القيل و القال على أي حال – كانت حقيقة معروفة جيدا في الثانوية الأولى.

كانت التقنية نفسها شائعة إلى حد ما. إنه سحر يُستخدم على نطاق واسع في كل من اليابان و الخارج لإبطاء حركة الجسم المستهدف.

في الحقيقة ، لم يكن هناك حتى محادثة. دون الارتباط و المشي إلى المدرسة معا ، مر تاتسويا و ميوكي عبر بوابة التذاكر. كانت مايومي قد نطقت بسطر واحد فقط: “بعد المدرسة ، تعال إلى غرفة نادي عبر الميدان الثانية”.

من أجل تجنب الوقوع في تلك الأفكار الملتوية ، قام تاتسويا بتبديل المشكلات. على الرغم من أنه وعد بالتعاون فقط ، إلا أنه لم يستطع ببساطة تجاهل ما سيحدث بعد ذلك.

كان نادي عبر الميدان (نادي لألعاب البقاء على قيد الحياة القتالية السحرية) ناديا كان كاتسوتو عضوا فيه ذات يوم. كانت غرفة النادي الثانية بمثابة مكان اجتماع غير رسمي ، و من بين أولئك الذين يعرفون ، كان سرا مكشوفا أن كاتسوتو استمر في استخدام هذه الغرفة بشكل خاص بعد مغادرته النادي. بالتأكيد ، عندما ظهر تاتسويا ، كان كل من مايومي و كاتسوتو ينتظران بالفعل.

بطبيعة الحال ، كان هذا الفخر موجودا ، لكن الآن أكثر من ذلك ، فإن الوعي بأن الأمور تزداد سوءا سبّب لها ضغطا عقليا.

“أنت وحدك؟”

لقد كانت خطوة سيئة – حققت بدلا من ذلك التأثير المعاكس. من خلف القناع ، تلألأت العيون الزرقاء بضوء صلب.

لم يكن كاتسوتو وحده هو الذي سأل هذا ، لكن مايومي مندهشة أيضا.

“اللعـ-”

“نعم ، لقد اتصلت بي أنا فقط بعد كل شيء.”

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

و الحق يُقال إن ميوكي أصرت بشدة على مرافقته ، لكنه تمكن بطريقة ما في النهاية من إقناعها على التعاون – كان السعر رخيصا مثل الوعد بمرافقتها و علاجها في بوفيه كعكة.

شيطانة تتحول إلى ملاك. كان هذا هو الانطباع الذي تركه الأمر في ذهن تاتسويا ، و كان التغيير حيا للغاية.

بغض النظر ، من الواضح أن تاتسويا قد جاء بنفسه. في حين أنه كان صحيحا أن مايومي قد نادت تاتسويا فقط ، إلا أنها لم تتوقع حقا أن ميوكي لن تأتي بالفعل. على الرغم من ذلك ، انطلقت على الفور في الموضوع المطروح.

على الرغم من أنها لم تستطع استخلاص البيانات مباشرة من بُعد المعلومات آيديا مثل تاتسويا ، إلا أنه كان من الممكن إدراك آثار تغيير الحدث التي خلّفها السحر. كان هذا شيئا يمكن لأي ساحر القيام به على مستويات مختلفة ، و أي شيء يمكن أن يفعله الساحر يمكن أن تفعله ميوكي على أعلى مستوى.

“تاتسويا-كن ، الليلة الماضية ، هل خرجت؟”

أمسكت أسنانها بإحكام ، و وضعت عينيها خلف تاتسويا – نحو ميوكي.

كان سؤال مايومي ضمن توقعات تاتسويا.

من حيث الخبرة السابقة ، كان تعرض مايومي لشخصية تاتسويا الرهيبة مختلفا عن كاتسوتو.

“لقد فعلت.”

في هذا الوقت ، كان معظم الأشخاص الذين يستخدمون المحطة من طلاب الثانوية الأولى و الأشخاص المرتبطين بهم. على عكس قطارات النقل الجماعي القديمة ، من غير المألوف الآن رؤية حشود كبيرة من الركاب في المحطة في نفس الوقت. ومع ذلك ، من أجل الابتعاد عن طريق وصول الطلاب لحظة بلحظة ، سار الأشقاء إلى حيث وقفت مايومي بجانب الحائط.

لم يضف “ماذا عن ذلك؟”

و مع ذلك ، كان الشعور بالراحة سابقا لأوانه.

“بالدراجة؟”

“في تلك اللحظة ، كنت بالتأكيد سأخسر. إذا كنت قد نقلت السعة إلى سحر آخر في تلك الحالة ، فمن المحتمل أن أكون قد غرقت في سحر ميوكي و فقدت حياتي. على الأقل ، لم أكن في وضع يسمح لي بمواصلة القتال.”

“نعم.”

على الرغم من مواجهته لتلك العيون الدامعة ، التي كما لو تتوسل بمثل هذا الصوت اليائس ، لم يشعر تاتسويا بأدنى ذرة من التردد. أزال أجهزة الاستقبال التي تعمل كمشابك على أذنيها. كما هو متوقع ، يبدو أن القناع كان بمثابة محطة معلومات.

عادة ما يصبح الناس أكثر ثرثرة عند محاولة خداع شخص آخر. و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا في هذه اللحظة بحاجة إلى التظاهر بالغباء.

شعرت ميوكي بشقيقها في صدرها ، مما زاد من إحساسها بالإحباط ، و فكرت بجد.

“… هل لي أن أسأل إلى أين ذهبت؟”

عادت يد تاتسويا اليمنى للإشارة نحو لينا.

بدلا من ذلك ، كان على مايومي أن تحير حول أفضل السبل للمضي قدما. لم يكن لديها المراوغة أو الخبرة لمثل هذا التحقيق الخفي. كاتسوتو ، الذي ينتظر بجانبها ، لا يبدو أنه منزعج على الإطلاق.

“نعم. إذا كانت تستخدم واجبات مجلس الطلاب كواجهة ، فيجب أن يكون ذلك كافيا لتفادي أي نادي.”

“اتصل بي يوشيدا الذي كان يشتبك مع مصاص الدماء ، و رأيت هناك مصاص دماء بالإضافة إلى ساحرة مجهولة الهوية كانت تتبعه.”

“ماذا تنوون أن تفعلوا بعد اصطياد واحد؟”

(يبدو أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت على هذا المعدل) ، فكر تاتسويا و قرر طواعية المضي قدما في المناقشة. بينما كانت مايومي ترمش في دهشة ، أبقى تعبيره بلا عاطفة. حتى شخص بالغ أكثر خبرة ، على سبيل المثال والد مايومي ، سيجد صعوبة في قراءة وجهه.

“لكن ، إجاباتي ستكون فقط “نعم” أو “لا”. أي شيء لا يمكن الإجابة عليه بذلك ، لا يمكنني الكشف عنه. لقد تدخلت و غيّرت الشروط المتفق عليها بيني و بين ميوكي ، لذا دعني أغير شروطنا بطريقتي إلى هذا الحد على الأقل ، تاتسويا.”

لم يكن لديها أي فكرة عما يفكر فيه.

استشعارا للأشياء المشوبة بالسحر تقترب بسرعة عالية ألغت ميوكي تسلسلها السحري الهجومي جزئيا ، و تحولت إلى سحر منطقة دفاعي.

أدى ذلك ببساطة إلى تغذية قلق مايومي ، و بدأت دفاعاتها النفسية في التردد.

كان هذا هو الفرق بين الرؤية و الإحساس. حتى لو تمكنت من الإحساس بشيء “موجود” ، فلن تتمكن من استخدامه للعثور على شيء لا يمكنها تحديد موقعه.

“من متى؟”

حتى لو فازت لينا ، لا يزال تاتسويا يعرف هويتها الحقيقية ، و إذا فاز ، فسيتعين عليها التحدث. على الرغم من أن المباراة ستكون واحد ضد واحد ، إلا أن الظروف لم تكن متوازنة بعد.

ربما تدخل كاتسوتو لدعم مايومي ، أو ربما لا ، و جاء بسؤال بدلا منها.

كما لو كان يركل كرة قدم ، سدد ركلة في وجه الرجل مباشرة.

“لقد هرعت بالأمس فقط لأنه تم استدعائي. لم أشارك في البحث الفعلي عن مصاص الدماء.”

عندما ارتعشت زوايا فمه ، شعر بتوتر متصاعد من بجانبه. يبدو أن ابتسامته قد أسيء تفسيرها.

نظرا لأن السؤال لم يسأل من قبل من ، أو لماذا ، فقد حذف تاتسويا مثل هذه الأشياء في إجابته. لم يكن لديه أي اهتمام بمعرفة ما يعتقده كاتسوتو أو مايومي أيضا.

“هذا جيد جدا.”

“كلاكما على علم بأن سايجو من الفصل E السنة الأولى قد تعرض للهجوم ، أليس كذلك؟”

لم يكن القفل و السلاسل سوى هي نفسها.

لم تكن هناك طريقة بحيث لا يعرفون ذلك. كان يدلي ببيان أكثر من طرح سؤال. و كان الرد بالطبع بالإيجاب.

– على الرغم من قول ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله ميوكي.

“لست أنا وحدي من يريد معرفة ما يجري بالضبط. و إلى أن يتم العثور على المسؤولين و القبض عليهم ، لا يمكن أن يكون هناك سلام. سواء كان هناك مذنب وحيد أو مجموعة ، سواء كانت غير معدية أو معدية ؛ تسليط الضوء على هذه على الأقل هو الحد الأدنى.”

“واجهة؟ نفعية؟”

بعد أن كان ينظر إلى الاثنين أثناء التحدث ، حوّل تاتسويا نظره الآن إلى مايومي وحدها.

ثم في اللحظة التي لم تعد قادرة على فهم مكان وجوده ، استدارت بسرعة.

“سينباي ، إذا لم تخبريني على الأقل عن مدى معرفتك بالموقف ، أو ما تنوين فعله حيال ذلك ، فلا يمكنني مساعدتك.”

عند رؤية هجومها المفاجئ المبتكر بشكل متقن يسحق من خلال القوة المطلقة ، شعرت لينا بإحساس متزايد بالخوف و الروح القتالية.

ربما كان استيلاءه على المبادرة عكس ما كان متوقعا. أخذت نفسا ، تحول تعبير مايومي إلى جدية.

(سأنهي هذا بضربة واحدة!)

“إذا وعد تاتسويا-كن بالمساعدة ، فسنقدم لك بكل سرور المعلومات التي لدينا. كما أنا متأكدة من أنك تعرف ، يجب ألا يتسرب منك أي شيء.”

كان يعرف كيف نجا ياكومو من الحرارة و البرد ، لكنه لم يفهم السؤال. تجاه تاتسويا الذي أجاب بشكل مباشر ، أو بالأحرى بشكل انعكاسي ، أظهر ياكومو وجها مندهشا حقا.

“فهمت. إذن دعينا نتعاون.”

لكن في ذلك الوقت ، تاتسويا قد همس بالتأكيد بشيء ما لـ ميوكي.

وافق تاتسويا على الفور على اقتراح مايومي. كانت هذه هي الإجابة التي أرادت سماعها ، لكنها لم تتمكن من فهم نواياه الحقيقية ، استمرت في التدقيق فيه لفترة من الوقت.

عندما تركها أخيرا ، تم الكشف عن وجه ميوكي و عيناها المتسعتين.

“… هل هذا يعني أنك ستنضم إلى مجموعات البحث الخاصة بنا؟”

كانت “في مكان ما” ، بمعنى أن لينا لم يكن لديها أي فكرة عن مكانها ، لكن التخمين من وقت رحلتهم يجب أن يظل داخل المدينة أو الضواحي. فوجئت لينا بأن مثل هذه المدينة الحضرية مثل طوكيو لا تزال لديها مثل هذه الأماكن.

“هذا ما قصدته.”

أغلقي الفجوة بسحر التسارع الذاتي ، و قومي بقمع سحر الخصم باستخدام {تقوية البيانات} ، ثم تخلصي من الفتاة في قتال جسدي.

“لماذا الآن ، فجأة؟ ليس الأمر كما لو أنك لم ترى إشعار مؤتمر العشائر.”

“… أليس مستخدمو النينجوتسو نوعا من السحرة؟”

كاتسوتو هو من تحدث. أنشأت عائلتا سايغـوسا و جـومونجي بشكل مشترك فرق “صيد مصاصي الدماء” ، و تم إرسال إشعارات إلى رؤساء العشائر العشرة الرئيسية ، و العائلـات الـ 18 المساعدة ، و العائلـات المائة لطلب التعاون. إذا لم يكن المرء مرتبطا بـ “الـأرقام” ، فمن المؤكد أنه ليس شيئا قد يراه مجرد طالب في المدرسة الثانوية ، و مع ذلك ، كان كاتسوتو يتحدث بشكل أساسي كما لو كان أمر قراءة تاتسويا للإشعار حقيقة بالفعل.

ثم قامت بمحاذاة قدميها ، وقفت بشكل مستقيم و وضعت يدها اليمنى على جانب جبهتها. حتى بدون غطاء عسكري ، كانت تحية لا لبس فيها.

“بالنظر إلى أنني لست حتى من العائلـات المائة ، فقد اعتقدت أنه ليس من شأني.”

بينما كان ميوكي تعطي أخوها نظرة مريبة ، سرعان ما تجنب تاتسويا نظرتها.

من جانبه ، لم يكلف تاتسويا نفسه عناء محاولة إخفاء أنه قرأه بالفعل. لم يكن الحصول على إشعارات غير سرية أمرا صعبا ، بعد كل شيء.

سحر الاثنتين أعاد طلاء الواقع نفسه ، حيث اصطدم عالمان.

“لكن إذا قمت بالسؤال مباشرة فهنا قصة مختلفة.”

“لكن يمكنك أن تكوني مرتاحة.”

كانت إجابته غامضة إلى حد ما ، لكن على الرغم من أنها لم تكن واضحة تماما ، لم يكن هناك شيء غير منتظم أو غريب بشكل خاص حول هذا الموضوع. و هكذا ، شعر كل من مايومي و كاتسوتو بأنهما مضطران للقبول.

بالنظر إلى الأسفل في تلك العيون الزرقاء خلف القناع ، ابتسم تاتسويا. كان يعلق يدي لينا فوق رأسها بكف واحد.

من حيث الخبرة السابقة ، كان تعرض مايومي لشخصية تاتسويا الرهيبة مختلفا عن كاتسوتو.

أدى ذلك ببساطة إلى تغذية قلق مايومي ، و بدأت دفاعاتها النفسية في التردد.

“… و مع ذلك ، هل هذا على ما يرام؟ في وقت سابق ، أعتقد أنه قيل إنه قبل التعاون سيكون من الضروري الكشف عن المعلومات.”

كانت هونوكا تشغل لوحة الطهي ، بينما كانت ميوكي تعد المشروبات. كان دور تاتسويا هو الجلوس بهدوء و انتظار الخدمة …. بالنظر إلى الأشياء بموضوعية ، سيكون “يا له من لقيط محظوظ” ، لكنه قطع مثل هذه الأفكار غير المثمرة قبل أن تصل إلى وعيه.

“إذا لم يقدم أي منا تنازلات فلن نصل إلى أي مكان. علاوة على ذلك ، حتى لو تراجعت ، يمكنني القيام بذلك بنفس السهولة.”

دار تاتسويا خلف لينا و دفعها نحو الرجل.

في كلماته ، التي بدت واضحة للغاية ، بدت و كأنها تحتوي على معاني خفية مختلفة بداخلها ، ضحكت مايومي ضحكة جافة. كان هناك شعور بالسرية يخرج منها ، لكن في الغالب بدا الأمر و كأنها تريد ببساطة إنهاء الأمور.

توقفت السيارة التي ركبتها لينا في مكان ما على ضفة النهر.

“فهمت ~. إذن ، سأخبرك بكل ما نعرفه في هذه المرحلة. قبل ذلك ، هل يمكنني أن أقول شيئا واحدا فقط؟”

كان الأمر صريحا إلى حد ما ، لكنه على الأقل تمكن من تحقيق تأثيره في تهدئة ميوكي.

“ماذا؟”

لاحظت ميوكي على الفور خطأها الفادح ، أعادت تركيزها إلى لينا على عجل.

“تاتسويا-كن ، شخصيتك فظيعة للغاية.”

انطلقت الأحذية القصيرة من سطح المنطفة الناعمة. كانت بالكاد سرعة يتوقعها المرء من سيدة شابة ، لكنها لم تتجاوز حدود الرجال العاديين.

“…”

“… أليس مستخدمو النينجوتسو نوعا من السحرة؟”

في المعلومات التي شاركتها مايومي ، علم تاتسويا ثلاثة أشياء على وجه الخصوص.

كان المسدس في يده عبارة عن مسدس حجرة بطلقة واحدة مصمم لرصاصة خاصة. لم تكن هناك فرص ثانية. كان يفضل أن يستهدف منطقة من الجلد المكشوف ، لكن كان عليه أن يتخلى عما لا يمكنه فعله.

الأول هو حجم الضرر. تجاوز هذا بكثير توقعاته السابقة ، و مع ذلك لا يبدو أنه لم يصل إلى مستوى حرج بعد.

سحب تاتسويا أيضا الـ CAD الخاص به.

و الثاني هو أنه من غير المرجح على نحو متزايد أن يكون كل هذا من عمل مُرتكِب وحيد. كان تاتسويا قد فكر في إمكانية وجود متعاونين من قبل ، لكن فكرة وجود العديد من مصاصي الدماء أنفسهم لم تخطر بباله.

تنشئ تقنية {الباريد} هيئة معلومات تحتوي على جميع العناصر “اللون” و “الشكل” و “الصوت” و “الحرارة” و “الموضع”. كانت تقريبا نفس {ماتوي} الخاصة بـ ياكومو.

ثالثا و أخيرا كان وجود قوة ثالثة تتدخل في جهود مايومي و الآخرين. في البداية فكر تاتسويا في مجموعة إيريكا ، لكن عند سماع التفاصيل سرعان ما أدرك أنها كانت مجموعة مختلفة تماما.

كان هذا هو الفرق بين الرؤية و الإحساس. حتى لو تمكنت من الإحساس بشيء “موجود” ، فلن تتمكن من استخدامه للعثور على شيء لا يمكنها تحديد موقعه.

النقطتان الثانية و الثالثة أقلقتا بشكل خاص تاتسويا. من المحتمل أن يكون تلك الساحرة المقنعة إحدى أولئك الذين عطلوا حفلات البحث. يمكنه أيضا تخمين هويتهم جيدا.

عندما انطلقت الرصاصات التي تمت تقويتها بسرعة في الهواء ، تفككت إلى غبار.

و مع ذلك ، لم يستطع فهم الدافع الذي سيدفعهم للقيام بمثل هذا الشيء. لقد شعر أنه إذا كان بإمكانه أن يفهم فقط ، فإن ذلك سيجعل الأمور أسهل بكثير ، لكن ذلك لم يؤدي إلا إلى إزعاجه أكثر.

لم يكن لدى لينا أي نية لتضييع الوقت (؟) في انتظار ظهور فرصة.

“ماذا تنوون أن تفعلوا بعد اصطياد واحد؟”

ربما كان استيلاءه على المبادرة عكس ما كان متوقعا. أخذت نفسا ، تحول تعبير مايومي إلى جدية.

من أجل تجنب الوقوع في تلك الأفكار الملتوية ، قام تاتسويا بتبديل المشكلات. على الرغم من أنه وعد بالتعاون فقط ، إلا أنه لم يستطع ببساطة تجاهل ما سيحدث بعد ذلك.

شعرها الأسود النفاث اللامع يتدلى أمام عيني تاتسويا مثل الشلال. ثابتة وهي تمشط شعرها برفق خلف ظهرها ، ومع ذلك عالج عقله بحُزم المعلومات التي تلقتها أذناه للتو.

“سنقوم باستجوابهم و معرفة هويتهم الحقيقية وهدفهم. بعد ذلك …”

في إيماءة كاتسوتو ، راضيا ، أعادت مايومي إيماءة.

“التخلص منهم.”

بالنسبة له ، كان القتال مع الساحرة المقنعة – لينا مضيعة للوقت لا طائل من ورائها. كان يجب أن يكون هذا الخط هو نهاية المعركة ، لكن …

أنهى كاتسوتو عقوبة مايومي.

بالمناسبة ، كان ياكومو يكتم ضحكه طوال الوقت.

(حسنا …) لم يكن تاتسويا حريصا بشكل خاص على سماع عبارة مثل “التخلص” قادمة من فم فتاة في المدرسة الثانوية أيضا ، لذلك لم يفكر في الأمر على أنه ناعم أو ساذج.

كان اتصال مايومي به غير مخطط له تماما. لذلك ، لم يكن لديه أي شيء معد لتناول طعام الغداء. علاوة على ذلك ، إذا أثار فجأة ما حدث ، فمن المؤكد أنه سيسبب الذعر بدلا من المساعدة. من المحتمل أن يؤدي الذهاب إلى الكافتيريا بحلول هذا الوقت فقط إلى عرض لافتات “بيعت” في كل مكان ، لذلك قرر ترك نفسه في رعاية خادم تناول الطعام في مجلس الطلاب.

إلى جانب ذلك ، لم تكن الإنسانية واحدة من نقاط قوة تاتسويا. لا عمليا و لا عاطفيا.

“هناك نادي للتصوير الفوتوغرافي في هذه المدرسة؟”

“- فهمت. لذا ، ماذا علي أن أفعل؟”

عندما حرك يده الحرة نحو قناعها ، ارتعش كتفي لينا. حاولت أصابع يدها اليسرى الملفوفة بقفازات سميكة التحرك ، لكن تاتسويا فتحها بالقوة.

“مرافقتنا بعد ذلك ، على ما أعتقد. إذا كان ذلك ممكنا من الليلة – ”

كان قد وصل إلى الحديقة قبل ثلاث دقائق من اندلاع المعركة. عندما وصلا إلى نقطة القبض المتوقعة ، أطلق صوتا على الرغم من نفسه ، لكنه الآن أخفى أنفاسه و محى وجوده ، في انتظار فرصة للتدخل.

“لا ، شيبا ، تحرك بمفردك. يرجى الإبلاغ إذا وجدت أي شيء.”

أمسكت يد تاتسويا بالقناع.

عندما قلب كاتسوتو تعليماتها ، حدقت مايومي ببساطة في صمت. لم يكن هناك أي انزعاج في عينيها ، لكن شعور دراماتيكي بالشك.

من ناحية أخرى ، فإن سحر المنطقة الذي حلّل جزيئات الغاز إلى بلازما ، علاوة على ذلك ، عن طريق فصل الأيونات بالقوة عن الإلكترونات ، خلق مجالا كهرومغناطيسيا عالي الطاقة.

“فهمت”.

صرخت الاثنتان في نفس الوقت.

لنكون صادقين ، كان من الأسهل على تاتسويا أن يتماشى مع تعليمات مايومي. على أي حال ، لم يكن جادا أبدا بشأن وعده بـ “التعاون” ، لذلك أومأ برأسه دون تردد على كلمات كاتسوتو.

“لم تبدو متحمسة بشكل كبير.”

لم يكشف تاتسويا عن أي شيء من يده ، و بعد أن سمع كل ما يريد سماعه ، ترك الاثنين و غادر.

عادة ما يصبح الناس أكثر ثرثرة عند محاولة خداع شخص آخر. و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا في هذه اللحظة بحاجة إلى التظاهر بالغباء.

عندما لم تعد خطى تاتسويا مسموعة (كانت هناك ميكروفونات مخفية كإجراءات مضادة للتجسس في الغرفة) ، تحدثت مايومي.

كان الحذر ، أو بالأحرى مراعاة المبادئ البوذية. كانت المعاني مختلفة ، لكن النتائج كانت متشابهة. و الوصايا التي فرضها ياكومو على نفسه شملت كليهما.

“جومونجي-كن ، لماذا أخبرت تاتسويا-كن أن يتحرك بمفرده؟”

“لذلك تقرر جعلها عضوا في مجلس الطلاب.”

لم يكن هناك عتاب في لهجتها ، لكن شعور بعدم الفهم.

“من فضلك انتظر لحظة ، سينسي.”

“اعتقدت أنه سيكون أكثر كفاءة بهذه الطريقة.”

أفضل ما يمكن أن تفعله هو كلمات الدعم الغامضة. يبدو أن تلميذ ياكومو في مقعد السائق كان يرسل إشارات تذكرنا برفع الحاجبين ، لكن ربما كان هذا مجرد خيالها.

كان صوت كاتسوتو و هو يجيب يفتقر إلى الثقة.

من الناحية الفنية ، كان يتجاهل اتفاقية “السيدات أولا” ، لكنه لم يتجاهل السيدة نفسها.

“لكن كما هي الأمور ، ألن يذهب ببساطة مع مجموعة الـ تشيبا؟”

كانت المسافة بين الشجرة المظللة التي كان تاتسويا يختبئ تحتها و المعطف الطويل الذي يرتديه مصاص الدماء حوالي 10 أمتار. على الرغم من أن تاتسويا قد تجاوز الحد الأدنى من وقت التدريب اللازم ، إلا أنه لم يتدرب بأي حال من الأحوال بمسدس كل يوم ، و كانت لا تزال مسافة صعبة إلى حد ما.

عرفت مايومي أن مجموعة إيريكا كانت تدور بطريقة مخالفة للإشعار. على الرغم من أن العشائر العشرة الرئيسية هم قادة ، إلا أنهم ليسوا حكاما ، و بالتالي لا يمكنهم بسهولة الالتفاف حول فرض إرادتهم أو إلقاء العقوبات. لكن في موقف يمكن فيه إلقاء نظرة على ظلال القوى الأجنبية ، فإن كونك عنيدا و تفعل الأشياء بطريقتك الخاصة كان مشكلة غير مريحة. في حين أن المزيج من تشيبا إيريكا و يوشيدا ميكيهيكو كان لا مفر منه ، كانت نوايا مايومي الحقيقية هي إبقاء الأشقاء ، تاتسويا و ميوكي ، على الأقل في مرمى البصر.

مستفيدا من صدمتها ، حاول تاتسويا احتواء الموقف. كان هدفه اليوم هو القبض على الطفيلي – المرأة – ثم كبح جماحها و معرفة هويتها. هذا هو السبب في أنه سلك الطريق الصعب المتمثل في إطلاق رصاصة تطلق إبرة مخدرة من ذلك المسدس ذو الطلقة الواحدة.

“بصدق ، من المحتمل أن يكون هذا هو الحال.”

كانت إجابته غامضة إلى حد ما ، لكن على الرغم من أنها لم تكن واضحة تماما ، لم يكن هناك شيء غير منتظم أو غريب بشكل خاص حول هذا الموضوع. و هكذا ، شعر كل من مايومي و كاتسوتو بأنهما مضطران للقبول.

لكن كاتسوتو أزال مخاوف مايومي.

و مع ذلك ، فإن طبيعة سحرها جاءت من إيقاف حركة الاهتزاز الجزيئي ، و لم تكن مشتقة من تسخير أرواح الثلج أو شياطين الجليد. بالطبع ، لم يكن الأمر كما هو الحال في تلك الأماكن الشائعة للأوهام التي تستهدف الأطفال الصغار ، حيث منح تلقي رعاية مثل هذه الروح مناعة ضد البرد. النقطة هي …

“طالما حافظنا على الإيمان ، فإن شيبا بالمثل لن يخوننا. هذا هو نوع الرجل الذي هو عليه.”

قام تاتسويا ، مع إصبعه على زناد الـ CAD ، بفحص المشهد بعناية. إذا فقد أي من الجانبين السيطرة ، فسوف يمحو التعاويذ على الفور.

“… إذن شكل مطلق من الأخذ و العطاء؟ يا لها من موثوقية خفية.”

كان هدفه هو فوهة المسدس الذي تحمله الساحرة المقنعة. بتعبير أدق ، الرصاصات التي سيتم إطلاقها من هناك.

“حتى قانون الساموراي جاء من “صالح” و “واجب” ، أو الأخذ و العطاء. أود أن أقول إنه أكثر جدارة بالثقة من الخضوع الأعمى.”

كونها قوة سحرية تجريبية ، و بقدر ما عرف تاتسويا بشكل غامض ، كونها مجهزة بأحدث التقنيات (لن يكون لديهم بدلات متنقلة بخلاف ذلك) ، تم تذكيره مرة أخرى بقدراتهم الغريبة.

“… و الولاء المطلق الأساسي هو “التبعية”. هذا ليس شيئا متوقعا من تاتسويا-كن ، كما أنه ليس شيئا مناسبا له.”

حتى طولها بدا أنه يتقلص قليلا.

في إيماءة كاتسوتو ، راضيا ، أعادت مايومي إيماءة.

شعرها الأسود النفاث اللامع يتدلى أمام عيني تاتسويا مثل الشلال. ثابتة وهي تمشط شعرها برفق خلف ظهرها ، ومع ذلك عالج عقله بحُزم المعلومات التي تلقتها أذناه للتو.

□□□□□□

على الرغم من أنه كان من المستحيل تتبع تحركات الطفيليات مباشرة ، من خلال تحليل مسار الطاقة التي تركتها الطفيليات الثلاثة التي كانوا يتتبعونها ، كان من الممكن تتبعها. و على الرغم من عدم الاستفادة من مستشعرات كاميرات الشوارع أو معدات مراقبة منصة الستراتوسفير ، إلا أن تلك التي قدر تاتسويا أنها خاصة بالنجوم كانت تتبع حركات الطفيليات بشكل أسرع. لم يكن تاتسويا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب بعض القدرات الخاصة أو التكنولوجيا المتقدمة. كما أنه لم يكن يعرف ما إذا كانت خاصة بتتبع الطفيليات ، أو ما إذا كانت قادرة على اكتشاف إشارات سحرية أخرى. كل ما كان يعرفه هو أن الـ USNA كانت متقدمة على اليابان في هذا المجال.

على الرغم من أنه لا يزال يفتقد العديد من القطع الحاسمة – مما يعني أنه جمع ما يكفي من القطع بالفعل ليدرك أنه لا يزال يفتقد شيئا نهائيا – إلا أن ما جمعه حتى الآن لا يزال نتيجة مرضية. بعد مراجعة المعلومات التي لديه ، سارع تاتسويا إلى غرفة مجلس الطلاب حيث كانت ميوكي تنتظر.

“… نعم!”

كان الأمر لا يزال خفيفا. طبيعي تماما ، معتبرا أنه يوم السبت. كانت المدرسة قد انتهت ، لكن الوقت بالكاد تجاوز الظهر. لم يكن تاتسويا مستعجلا لأنه متأخر في العودة إلى المنزل ، لكن لأنه متأخر عن تناول طعام الغداء.

إضافة إلى ذلك ، كانت لينا قد قاتلت بالفعل مصاص الدماء ثم تاتسويا ، مما يجعل هذه معركتها الثالثة على التوالي.

لم تكن هناك دعوة في أن تبدأ ميوكي في تناول الطعام دون انتظار تاتسويا. سيكون الأمر مختلفا إذا طلب منها (أمرها؟) أن تأكل بدونه ، لكنه لم يفعل ذلك اليوم لأنه لم يعتقد أنه سينتهي به الأمر إلى هذا التأخير. في الواقع ، لم تكن ميوكي تنتظر كل هذا الوقت ، لكن مجرد التفكير في أنه يجعل أخته تنتظر كان كافيا لدفع قدميه إلى الأمام.

لم تستطع الموافقة ، لكن لسبب ما ، لم تستطع الاعتراض أيضا.

– هذا جعل اثنين منهم.

اخترق عدد قليل جدا نسيج الجلد الاصطناعي بقدرة طفيفة مضادة للرصاص ، لكن لا يزال أكثر من اثني عشر يحفرون الآن في لحم أطرافه.

كانت براعة تاتسويا الجسدية واضحة تماما عندما قفز على مجموعة كاملة من السلالم ، ليتوقف أمام غرفة مجلس الطلاب. في اللحظة التي فعل فيها ، كما لو كان يراقب و ينتظر ، فُتح الباب.

لم يكن لدى تاتسويا كلمات للرد بها.

ومض ذهب لامع في مرمى بصره.

(سأنهي هذا بضربة واحدة!)

انزلق تاتسويا جانبا بينما تراجعت لينا عن الباب في نفس الوقت تقريبا. كانا يحاولان الخروج من طريق بعضهما البعض ، لكن عند رؤية الوضع الفكاهي الذي كانا فيه الآن ، ارتعشت زوايا فم تاتسويا عندما دخل إلى الفجوة التي كانت تشغلها الشخصية التي تعترض طريقه (؟).

بسرعة و قوة.

من الناحية الفنية ، كان يتجاهل اتفاقية “السيدات أولا” ، لكنه لم يتجاهل السيدة نفسها.

كانت نبرة ياكومو و تعبيره خاليين من الهموم كما هو الحال دائما. و مع ذلك ، شعرت ميوكي بقشعريرة تسري في عمودها الفقري. لم تكن هي فقط. كانت أكتاف تلميذ ياكومو المنحنية تمسك بالعجلة ، و كانت صلبة مثل الحجر.

“هاي ، لينا. كيف الحال؟”

“ذلك يسمى هجوما عشوائيا.”

التفت إليها أثناء مروره ، ربت عليها برفق على كتفها.

“في اللحظة التي هرب فيها الهدف الذي كان يجب أن أمسك به بنجاح ، شعرت بالكثير من الندم بالفعل.”

“هاي تاتسويا. أنا بخير. شكرا لك.”

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

بعد أن تم لمسها في جسدها فجأة ، لم تصرخ لينا “تحرش جنسي!” أو أي شيء. بدلا من ذلك ، دون رفع حاجب واحد ، ابتسمت ببساطة و ربتت على تاتسويا في كتفيه مرتين في المقابل و غادرت.

لم يكن لديها و لا سر واحد تحتاج للاحتفاظ به ضد شقيقها. إذا كان هناك شيء لا تستطيع قوله مخفيا في قلبها ، فإنها تريده أن يعرف ذلك من خلال قوته. اعتقدت ذلك حتى عندما عرفت أن “رؤيته” لا تمتد إلى العالم العقلي.

نهضت كل من ميوكي و هونوكا بفرح عند رؤية تاتسويا ، حيث شغل مقعدا في ما من المفترض أن تكون طاولة اجتماعات – لم يكن يريد حتى أن يعتقد أنه تم اشتراؤها لأعضاء مجلس الطلاب لتناول وجبات الطعام و شرب الشاي.

“… أنتم لا تهتمون حتى بمصالحكم الوطنية؟”

لم يكن هناك أي علامة على أزوسا أو إيسوري. لا يعني ذلك أنه كان سيشعر بالانزعاج إذا كانا هنا ، لكنه شعر براحة أكبر بهذه الطريقة. لم يكن الأمر أنه كان متوترا حول السينباي ، بل كان عليه أن يحذر. خاصة حول أزوسا ، التي سيبدأ الرعب في الظهور على وجهها على الفور عند أدنى أمر (أو هكذا يراها تاتسويا).

بسرعة و قوة.

كان اتصال مايومي به غير مخطط له تماما. لذلك ، لم يكن لديه أي شيء معد لتناول طعام الغداء. علاوة على ذلك ، إذا أثار فجأة ما حدث ، فمن المؤكد أنه سيسبب الذعر بدلا من المساعدة. من المحتمل أن يؤدي الذهاب إلى الكافتيريا بحلول هذا الوقت فقط إلى عرض لافتات “بيعت” في كل مكان ، لذلك قرر ترك نفسه في رعاية خادم تناول الطعام في مجلس الطلاب.

انزلق تاتسويا جانبا بينما تراجعت لينا عن الباب في نفس الوقت تقريبا. كانا يحاولان الخروج من طريق بعضهما البعض ، لكن عند رؤية الوضع الفكاهي الذي كانا فيه الآن ، ارتعشت زوايا فم تاتسويا عندما دخل إلى الفجوة التي كانت تشغلها الشخصية التي تعترض طريقه (؟).

كانت هونوكا تشغل لوحة الطهي ، بينما كانت ميوكي تعد المشروبات. كان دور تاتسويا هو الجلوس بهدوء و انتظار الخدمة …. بالنظر إلى الأشياء بموضوعية ، سيكون “يا له من لقيط محظوظ” ، لكنه قطع مثل هذه الأفكار غير المثمرة قبل أن تصل إلى وعيه.

“أنا لا أهتم ، ليس أنا على الأقل. أنا منعزل.”

“بالتفكير في الأمر ، ماذا كانت تفعل لينا هنا؟”

حتى طولها بدا أنه يتقلص قليلا.

بدلا من ذلك ، حول عقله إلى مسألة أخرى.

“… هل هناك شيء غريب؟”

“اقترحت المدرسة جعل لينا عضوا خاصا في مجلس الطلاب خلال فترات الدراسة.”

“اللعـ-”

وضعت ميوكي فنجان قهوة أمام تاتسويا ، و أجابت على سؤاله.

كان الهواء البارد يتمدد ، كانت البلازما تتقلص.

شعرها الأسود النفاث اللامع يتدلى أمام عيني تاتسويا مثل الشلال. ثابتة وهي تمشط شعرها برفق خلف ظهرها ، ومع ذلك عالج عقله بحُزم المعلومات التي تلقتها أذناه للتو.

كونه الطرف الآخر ، كانت ضحكة شائنة للغاية.

“آه … هذا يذكرني ، في وقت سابق ، قالت إنها لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن أي نادي ستنضم إليه و كانت تشعر بالاضطراب.”

لم يكن كاتسوتو وحده هو الذي سأل هذا ، لكن مايومي مندهشة أيضا.

“نعم. أصبح الطلب من وراء الكواليس مكثفا إلى حد ما … يبدو أن الرئيس هاتوري جاء بهذه الفكرة”.

اخترق عدد قليل جدا نسيج الجلد الاصطناعي بقدرة طفيفة مضادة للرصاص ، لكن لا يزال أكثر من اثني عشر يحفرون الآن في لحم أطرافه.

الشخص الذي أجاب هذه المرة كانت هونوكا ، حيث أحضرت إليه صينية الطعام. بهذه الطريقة ، هونوكا التي قامت بدورة على شكل U حول الطاولة ، أحضرت هي و ميوكي صوانيهما الخاصة إلى الطاولة و جلستا و بدأ وقت الغداء.

عاد عقلها فجأة إلى ذلك الموقف الحلو ، و حرقة المعدة من رؤيته من وقت سابق.

“إنها تدرس هنا فقط في هذا الفصل الدراسي ، لذلك لن تتمكن حتى من حضور مهرجان ألعاب القوى.”

“بالدراجة؟”

“أنا متأكدة من أن هناك المزيد من الدوافع الخفية وراء ذلك.”

الجحيم الذي جمّد الهواء في الشتاء الأبدي ، {نيفلهايم} (Niflheim).

ارتسمت ابتسامة شريرة على وجه ميوكي …

في هذا التطور المفاجئ تماما ، ذُهل تاتسويا.

“كان هناك حتى أغبياء أرادوا إنشاء ألبومات صور لينا لبيعها.”

جهاز التسلح السحري الذي طوره سيريوس السابق ، و الآن الورقة الرابحة للنجوم.

كما تنهدت هونوكا بعبوس.

كان كل شيء على حافة الهاوية.

“هناك نادي للتصوير الفوتوغرافي في هذه المدرسة؟”

“لا أريد أن يتم إخباري بذلك من قبلكم أيها اليابانيون الذين لا تخجلون من إخفاء نواياكم الحقيقية بواجهة!”

لم يكن تاتسويا ليُفاجأ إذا كان هناك ، لكنه لم يتذكر وجود واحد.

(إذا كان هذا هو الحال!)

“فريق التصوير الفوتوغرافي في قسم الفنون. لقد أرادوا أن يفعلوا شيئا معتوها مثل انضمام لينا إلى نادي الجمباز الخفيف و التقاط صور لذلك.”

ومع ذلك ، لم تستطع أن تشعر بـ “وجود” شخص بعيد. لم تستطع أن تنتقل مثل أخيها في بعد المعلومات آيديا ، حيث لم يكن للمسافة المادية معنى.

الجمباز الخفيف هو نوع من الجمباز للسحرة مع خفض حدود الجاذبية و القصور الذاتي ، و أداء تمارين أرضية كما لو كان على الترامبولين دون استخدام الترامبولين فعليا. كانت مسابقة مضرب السراب التي تنافست فيها ميوكي و هونوكا تطورا من الجمباز الخفيف.

“إذن ، ماذا كان قرار لينا؟”

“أنا أرى… و من المؤكد أن ذلك من شأنه أن يصنع الصورة تماما.”

“لا ، لقد كان الأمر خطيرا حقا ، لذا لم يكن حكمك خاطئا. لذلك لا يوجد شيء للاعتذار عنه. بدلا من ذلك ، يجب أن أكون الشخص الذي يعبر عن امتناني. ميوكي ، شكرا لك.”

“أو-نيي-سا-ما؟”

“إلى جانب ذلك ، يمكنني ببساطة البدء في سؤالها الآن.”

“على الرغم من أنني لست متأكدا من بيعها.”

كان نادي عبر الميدان (نادي لألعاب البقاء على قيد الحياة القتالية السحرية) ناديا كان كاتسوتو عضوا فيه ذات يوم. كانت غرفة النادي الثانية بمثابة مكان اجتماع غير رسمي ، و من بين أولئك الذين يعرفون ، كان سرا مكشوفا أن كاتسوتو استمر في استخدام هذه الغرفة بشكل خاص بعد مغادرته النادي. بالتأكيد ، عندما ظهر تاتسويا ، كان كل من مايومي و كاتسوتو ينتظران بالفعل.

“…”

و مع ذلك ، فإن الوقت بعد تعزيزها باستخدام {تقوية البيانات} سيكون أقل.

بينما كان ميوكي تعطي أخوها نظرة مريبة ، سرعان ما تجنب تاتسويا نظرتها.

“لسوء الحظ ، أعرف خدعة هذا الـ CAD. الآن إذن …”

ومع ذلك ، فإن نظرة مماثلة حدقت مرة أخرى فيه أيضا.

من كان يقف هناك هو ياكومو.

“… مهلا ، كانت هذه طريقة سيئة إلى حد ما لوضعها. آسف.”

أشرقت عيون ميوكي بضوء قاتل تماما. عند رؤية هذا الهوس العميق للغاية ، بدا الأمر و كأن لينا ستضحك عليه باعتباره خداعا ، لكنها أطلقت ضحكة مكتومة فقط.

عاد لمواجهة أخته ، و رفع العلم الأبيض. إذا كان قد واجه ذلك الوهج الشرس في “مسابقة التحديق” ، فمن المحتمل أن تكون الفتيات قد استسلمن أولا ، لكن استغلال مشاعرهن على شيء تافه مثل هذا بدا و كأنه فكرة سيئة للغاية.

امتصت الرصاصة الثقيلة منخفضة السرعة التفريغ أكثر مما كان يمكن أن يمتلكه الكاتم ، لكن كما هو موجه ، أصابت الرصاصة بطن المعطف. في حين أن وزن الرصاصة كان ضعف وزن 9 ملم القياسي ، تم تعويض نقص السرعة بحقيقة أن مصاص الدماء كان يتراجع نحو الرصاصة.

عندما أدركت ميوكي أن تاتسويا لم يكن يعني أي شيء بتلك الكلمات ، لكنه تصرف بشكل اعتذاري ، لم تتمكن من احتواء إحراجها و خفضت رأسها.

“التآكل … لا ، التحلل …؟”

“على أي حال. كانت هناك قصص مماثلة كثيرة ، و كان الوضع يصل إلى درجة أن التجنيد كان يزعج ليس فقط لينا نفسها لكن الموظفين أيضا ، و همم …”

لم يضف “ماذا عن ذلك؟”

هونوكا ، التي غالبا ما ينظر إليها على أنها شخص شديد إلى حد ما لكنه في الواقع شخص حساس (أو خجول) ، بدأت تقلق من الجو الغريب.

السحر الذي يُستخدم في الأصل فقط في المعركة كخيار ثان لتقليل تأثير المقذوفات عندما تفتقر إلى القدرة على إيقافها تماما ، تم تحويله إلى سحر مضاد للأفراد من شقين من خلال قوة ميوكي السحرية الساحقة.

“لذلك تقرر جعلها عضوا في مجلس الطلاب.”

ومع ذلك ، فإن نظرة مماثلة حدقت مرة أخرى فيه أيضا.

فهم على الفور ما تفكر فيه هونوكا ، جاء تاتسويا في الدعم …

تابعت ميوكي.

“نعم. إذا كانت تستخدم واجبات مجلس الطلاب كواجهة ، فيجب أن يكون ذلك كافيا لتفادي أي نادي.”

غرست قدميها بقوة لمقاومة عاصفة هددت فجأة بسحب جسدها.

تابعت ميوكي.

كانت قنبلة يدوية مصغرة.

عندما رأت هونوكا أن الهواء الحساس الذي انجرف بين الأشقاء قد ذهب بعيدا ، تنفست الصعداء. للأسف (؟) ، فقد كانت فتاة بعيدة كل البعد عن نوع الفتاة المراوغة بما يكفي للاستفادة منها في مشاجرة بينهما.

على الرغم من أنه طرح سؤالا تقنيا ، لم تكن لدى ميوكي إجابة. بغض النظر عن ميوكي ، ذلك لم يكن شيئا تسأل بشأنه فتاة تبلغ من العمر 15 عاما بشكل عام.

“إذن ، ماذا كان قرار لينا؟”

“هاي تاتسويا. أنا بخير. شكرا لك.”

“لم تبدو متحمسة بشكل كبير.”

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

“يبدو أنها لم تكن حريصة على قضاء أي وقت هنا بعد المدرسة. أعتقد أن هذا قد يكون أيضا السبب في أنها لم تقرر بعد بشأن الأندية ، على الرغم من كونها مطلوبة للغاية.”

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

على ردود ميوكي و هونوكا ، أومأ تاتسويا بنظرة “قد يكون هذا هو الحال”.

“ألست ربع يابانية بنفسك؟”

□□□□□□

مع إطفاء المصابيح الأمامية للسيارة ، و كذلك أضواء الدراجة خلفها ، كان المكان أسودا قاتما.

بعد العشاء ، كان تاتسويا جالسا على الأريكة في غرفة المعيشة ينظر إلى شاشة كبيرة مثبتة على الحائط.

“شخص ما ، أي شخص ، ساعدوني!”

إلى جانبه ، جلست ميوكي قريبة منه بما يكفي لتحضنه.

وصلت يد تاتسويا إلى وجهتها أولا.

تم تقسيم الشاشة إلى ثلاثة. يصور القسم الرئيسي تغطية فيديو في الوقت الفعلي لطوكيو شوهدت من خلال كاميرات المراقبة الستراتوسفيرية بالإضافة إلى ثلاث نقاط متوهجة تتحرك عبرها. يحتوي القسم الفرعي العلوي على طرق و خرائط متراكبة على نفس النقاط الثلاث ، بينما في الجزء السفلي ، يتم تمرير النص في فترات زمنية مدتها 30 ثانية.

“لا أريد أن يتم إخباري بذلك من قبلكم أيها اليابانيون الذين لا تخجلون من إخفاء نواياكم الحقيقية بواجهة!”

كان سبب تمكنه من الوصول إلى كاميرات منصة الستراتوسفير بفضل سانادا.

كانت “في مكان ما” ، بمعنى أن لينا لم يكن لديها أي فكرة عن مكانها ، لكن التخمين من وقت رحلتهم يجب أن يظل داخل المدينة أو الضواحي. فوجئت لينا بأن مثل هذه المدينة الحضرية مثل طوكيو لا تزال لديها مثل هذه الأماكن.

لم يكن السبب في تمكنه من الوصول إلى إشارات التتبع الخاصة بأطراف البحث سايغـوسا و جـومونجي و مراقبتها ليس لأن مايومي قدّمت رموز المصادقة ، لكن بسبب الهاكر التي لا مثيل لها ، فوجيباياشي كيوكو.

عند سماع ذلك ، اشتعلت نيران المعركة في صدر لينا.

تتبعت فوجيباياشي أيضا إشارة فريق بحث تشيبا في نفس الوقت.

أخرج تاتسويا كرة من الرصاص من جيبه و أخرج أصابعه.

كانت بقع الضوء على ما يبدو قوة تداخل ، تم اكتشاف موجاتها بواسطة أجهزة اعتراض جهاز الإرسال و الاستقبال المثبتة على منصات الستراتوسفير و معالجتها بواسطة الكمبيوتر العملاق التابع للكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

كانت براعة ميوكي مع سحر التبريد و التجميد لا مثيل لها.

كونها قوة سحرية تجريبية ، و بقدر ما عرف تاتسويا بشكل غامض ، كونها مجهزة بأحدث التقنيات (لن يكون لديهم بدلات متنقلة بخلاف ذلك) ، تم تذكيره مرة أخرى بقدراتهم الغريبة.

“هناك نادي للتصوير الفوتوغرافي في هذه المدرسة؟”

و الحديث عن التكنولوجيا.

في خضم هذا الشفق القطبي ، عندما التقى النار و الجليد فيما بدا و كأنه أبدية من الدمار المتبادل ، في أقل من دقيقة تم الكشف عن المد.

“يبدو أن النجوم لديهم تقنية أفضل منا للكشف عن الطفيليات.”

“أنا لا أهتم ، ليس أنا على الأقل. أنا منعزل.”

أثناء مشاهدة حركات النجوم وهي مثبتة على بقعة من قوة التداخل ، تمتم تاتسويا بصوت معجب.

(لا يمكنني أن أخسر على الإطلاق.)

على الرغم من أنه كان من المستحيل تتبع تحركات الطفيليات مباشرة ، من خلال تحليل مسار الطاقة التي تركتها الطفيليات الثلاثة التي كانوا يتتبعونها ، كان من الممكن تتبعها. و على الرغم من عدم الاستفادة من مستشعرات كاميرات الشوارع أو معدات مراقبة منصة الستراتوسفير ، إلا أن تلك التي قدر تاتسويا أنها خاصة بالنجوم كانت تتبع حركات الطفيليات بشكل أسرع. لم يكن تاتسويا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب بعض القدرات الخاصة أو التكنولوجيا المتقدمة. كما أنه لم يكن يعرف ما إذا كانت خاصة بتتبع الطفيليات ، أو ما إذا كانت قادرة على اكتشاف إشارات سحرية أخرى. كل ما كان يعرفه هو أن الـ USNA كانت متقدمة على اليابان في هذا المجال.

قبل أن يتمكن رجل من القفز إلى تاتسويا ، نزل صقيع جمّد دماء جميع المهاجمين.

لم يعتبر تاتسويا أبدا أن التكنولوجيا السحرية اليابانية في طليعة العالم. لم يعتبر نفسه لديه معرفة شاملة بالتكنولوجيا الحالية أيضا. و مع ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر ببعض آلام الندم و الرغبة في المعرفة.

لكن المباراة بأكملها كانت مجرد ذريعة للالتفاف على اللوائح.

“الآن ليس الوقت المناسب لذلك.”

“يبدو أنها لم تكن حريصة على قضاء أي وقت هنا بعد المدرسة. أعتقد أن هذا قد يكون أيضا السبب في أنها لم تقرر بعد بشأن الأندية ، على الرغم من كونها مطلوبة للغاية.”

بقول ذلك و قطع الأفكار غير الضرورية ، نهض تاتسويا.

الجزء الخلفي من الرجل الذي يمسك بعجلة القيادة لم يكن به فتحات يمكن استغلالها أيضا.

“أوني-ساما ، هل أنت ذاهب؟”

كانت كلمات ياكومو ببساطة لا يمكن التوفيق بينها و بين قيم لينا. و هكذا ، لم تكن قادرة على تصديقه دون داع.

عندما ارتفع تاتسويا من مكانه ، تحدثت ميوكي بينما تنظر من الأريكة.

“كان هناك حتى أغبياء أرادوا إنشاء ألبومات صور لينا لبيعها.”

“أنت فتاة جيدة ، لذا انتظري هنا ، حسنا؟”

مع احتفاظ خصمها بالأفضلية و إعاقة نفسها ، كانت النتيجة واضحة.

ضرب تاتسويا خدها برفق.

و هذا هو السبب في أن هذا الوضع سيصبح قريبا ليس “الغميضة” لكن “وضع العلامة” …

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

“{الشفرات الراقصة} (Dancing Blaze) ، تفعيل!”

“سأكون في انتظارك.”

في خضم هذا الشفق القطبي ، عندما التقى النار و الجليد فيما بدا و كأنه أبدية من الدمار المتبادل ، في أقل من دقيقة تم الكشف عن المد.

“نعم. بدون شك ، في وقت ما قريبا ، ستكون هناك حاجة إلى قوتك. عندما يحين ذلك الوقت …”

و الحديث عن التكنولوجيا.

“نعم. عندما يحين ذلك الوقت ، أنا و أنت سنفعلها معا – إنه وعد ، أوني-ساما.”

عندما انطلقت الرصاصات التي تمت تقويتها بسرعة في الهواء ، تفككت إلى غبار.

“… حسنا ، لا أعتقد أن هذا الوضع سيتحول إلى شيء خطير مثل يوكوهاما.”

بطبيعة الحال ، كان هذا الفخر موجودا ، لكن الآن أكثر من ذلك ، فإن الوعي بأن الأمور تزداد سوءا سبّب لها ضغطا عقليا.

بينما كان تاتسويا يمزح ، أطلقت ميوكي ، و هي تبتسم أيضا ، يد تاتسويا.

عندما حرك يده الحرة نحو قناعها ، ارتعش كتفي لينا. حاولت أصابع يدها اليسرى الملفوفة بقفازات سميكة التحرك ، لكن تاتسويا فتحها بالقوة.

رأت ميوكي تاتسويا عند المدخل ، مجهزا بالـ CAD المفضل لديه و غيرها من المعدات أثناء ذهابه إلى المعركة.

نية القتل التي كانت قد أبقتها طي الكتمان من أجل المجاملة ، اعتدت الآن على تاتسويا بكامل قوتها.

استمرت في التحديق في الباب المغلق حتى تلاشى وجود شقيقها.

عند سماع ذلك ، اشتعلت نيران المعركة في صدر لينا.

ثم في اللحظة التي لم تعد قادرة على فهم مكان وجوده ، استدارت بسرعة.

من ناحية أخرى ، ألقى تاتسويا بشكل خاطف (إلقاء الفلـاش) سحرا لإبطاء سرعة حركة الأشياء باستمرار. إذا كان قد حاول إنشاء حاجز ضعيف بمنطقته السحرية الافتراضية ، لكان من المستحيل عليه أن يحجب تماما قنبلة يدوية خاصة به (قنبلة يدوية متخصصة في رمي الشظايا). و إذا كان قد استخدم سحر تعليق إيقاف السرعة ، فمن الممكن أن يخسر الطاقة الحركية الهائلة للمقذوفات و يفشل في تعديل الحدث.

لم يكن هناك أي أثر للحزن. ضمن تعبيرها الحازم ، احترقت عيناها بضوء ساطع.

“بحقك الآن ، لا تقولي ذلك.”

عادت ميوكي إلى غرفة المعيشة ، ضربت مفتاح الشاشة الخافتة. على الرغم من أنها ليست بأي حال من الأحوال غير كفؤة ميكانيكيا ، من حيث نقاط القوة و الضعف ، إلا أن ما لديها الآن لم يكن بالتأكيد مجال خبرتها.

أطلقت يدها على خصرها ، بينما ذهب تاتسويا إلى صدره.

ومع ذلك فقد أُنعِم عليها بذاكرة غير عادية. على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل تاتسويا ، التي كانت تتمتع بسعة ذاكرة هائلة كأثر جانبي لإعادة تشكيله العقلي ، إلا أن إعادة إنتاج إجراءات التشغيل التي رأتها للتو في وقت سابق لم تكن مشكلة.

وجهها شاحب ، جاءت ميوكي تركض.

لقد طرحت العرض الذي كانت تشاهده منذ فترة مع شقيقها. كانت سرعة التمرير للبيانات النصية سريعة جدا بالنسبة لها ، لكنها لم تكن تعرف كيفية تغييرها ، لذا تحملتها.

لكن إصبعه تجمد في منتصف الطريق من خلال سحب الزناد من الـ CAD له.

حاولت يائسة حساب مكان وجود شقيقها من نقاط الضوء التي تتحرك. قيل لها أن “تنتظر” فقط ، لكن هذه المرة لم تكن تنوي “الانتظار فقط”. حتى لو كان ذلك يعني مخالفة أوامر شقيقها ، حتى لو كان ذلك يعني أنها ستتعرض للتوبيخ عندما يعود ، إلا أنه لا يزال أفضل بكثير من عدم القيام بأي شيء لأن شقيقها أصيب بأذى.

بسرعة و قوة.

من المؤكد أن هناك فرصة ضئيلة لاندلاع صراع واسع النطاق. و بهذا المعنى ، كان الخطر في الواقع أقل من يوكوهاما.

“أوني-ساما ، هل أنت ذاهب؟”

لكن على الرغم من أن الحجم كان صغيرا.

بلا كلمات ، سقط الرجل فاقدا للوعي.

على الرغم من أن الوضع سيحد بشكل كبير من استخدام القوة.

بدلا من ذلك ، حول عقله إلى مسألة أخرى.

خصمه ، في جميع الاحتمالات ، سينتهي به الأمر إلى أن يكون أولئك النجوم.

كان اتصال مايومي به غير مخطط له تماما. لذلك ، لم يكن لديه أي شيء معد لتناول طعام الغداء. علاوة على ذلك ، إذا أثار فجأة ما حدث ، فمن المؤكد أنه سيسبب الذعر بدلا من المساعدة. من المحتمل أن يؤدي الذهاب إلى الكافتيريا بحلول هذا الوقت فقط إلى عرض لافتات “بيعت” في كل مكان ، لذلك قرر ترك نفسه في رعاية خادم تناول الطعام في مجلس الطلاب.

– على الرغم من قول ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله ميوكي.

بالطبع من ناحية أخرى ، يمكنهم إثارة قضية مهاجمة لينا للمدنيين ، لكن لسوء الحظ ، كانت حقوق الساحر في الحماية كمدني لا تزال مقيدة إلى حد كبير. في محكمة القانون الدولي ، سيكون تاتسويا و رفاقه في موقف سيء للغاية.

كفتاة ، في سن الـ 15 عاما ، كانت تمتلك أحد أعلى مستويات القوة في البلاد. قد تكون بسهولة واحدة من أعلى مستويات القوة في العالم.

كوني مستعدة دائما قبل خصمك بخطوتين أو ثلاث خطوات ، كان هذا شيئا يعلمه لها تاتسويا مرارا و تكرارا على أساس يومي. إذا فشلت خطة جذب الخصم إلى {منطقة التباطؤ} و القضاء عليه هناك ، فقد خططت لاستراتيجيات لسحقها خارج المنطقة أيضا.

لكن قوتها لا تكمن في بعد النظر أو الاستبصار.

لم تستطع الموافقة ، لكن لسبب ما ، لم تستطع الاعتراض أيضا.

كما أنها لم تكن تملك الحق بعد لتحريك قوات الـ يـوتسوبـا.

ضوء منذهل يطفو في عينيها ، التفتت لينا نحو الصوت.

على عكس شقيقها ، لم يكن لديها شبكة مبنية شخصيا.

“لا ، شيبا ، تحرك بمفردك. يرجى الإبلاغ إذا وجدت أي شيء.”

و لا حتى شيء من مهارات االاختراق الخاصة بـ فوجيباياشي.

“لم تبدو متحمسة بشكل كبير.”

مع عدم وجود سحر متخصص للعثور على تاتسويا ، لا اتصالات و لا خبرة ، لم تستطع ميوكي سوى معانقة صدرها و هي تحدق في الشاشة.

في وقت سابق كانت مجرد ساحرة أخرى ، لكنها الآن تعمل كقائدة لفيلق السحرة العسكريين الخاص بالـ USNA. كان هذا ما فسر به تاتسويا لفتتها.

لقد كان عملا غير واع.

“… أنتم لا تهتمون حتى بمصالحكم الوطنية؟”

في صدرها كان قلبها. و على الرغم من أن ملابسها كانت في الطريق و لم تستطع أن تشعر بها تنبض ، إلا أنها شعرت بشيء آخر بدلا منها.

وفقا لغريزتها ، قامت لينا بتسطيح نفسها على الأرض و ألقت حاجزا ماديا أعلاها.

داخل صدرها ، في قلبها …

قفز تاتسويا من كتف الرجل الذي انهار دون صوت و انزلق من رجال الشرطة المزيفين الذين يحاصرونه.

يمكن أن تشعر برابطها مع تاتسويا.

“حسنا ، هناك بعض الظروف المعنية.”

الأغلال اللعينة التي تقيّد أخيها.

ردا على تاتسويا غير المبالي تماما الآن (على الأقل ، هكذا رأته) ، أجابت لينا بصوتها الأكثر سخرية.

المحدّد المعاد تكوينه.

دون أن يعيرها أي اهتمام ، بدأ تاتسويا في إزالة القناع.

لم يكن القفل و السلاسل سوى هي نفسها.

السحر الذي يُستخدم في الأصل فقط في المعركة كخيار ثان لتقليل تأثير المقذوفات عندما تفتقر إلى القدرة على إيقافها تماما ، تم تحويله إلى سحر مضاد للأفراد من شقين من خلال قوة ميوكي السحرية الساحقة.

هي نفسها كانت أيضا المفتاح.

“الآن إذن … قد تكون لينا غير راضية عن هذا ، لكن الحكم سيكون سيدي. كل ما سيحكمه هو تحديد من سيفوز و من يخسر ، لذلك لن يوقف المباراة مؤقتا أو يتدخل جزئيا.”

فن سري شبيه باللعنة يقيدها هي و أخيها.

(جهاز تسليح يتم تنشيطه صوتيا … يبقي تعويذة التنشيط المتأخر جاهزة ، و ليس تسلسل التنشيط؟ مثير للاهتمام.)

و على الرغم من كل ذلك ، فإنه لا يزال رابطا يربطها بشقيقها.

“فهمت”.

ـــــ (لو كان بإمكاني رؤيته أيضا) ـــــ

فكّرت ميوكي.

في وقت سابق كانت مجرد ساحرة أخرى ، لكنها الآن تعمل كقائدة لفيلق السحرة العسكريين الخاص بالـ USNA. كان هذا ما فسر به تاتسويا لفتتها.

مهما كان تاتسويا بعيدا عن ميوكي ، فقد كان قادرا على معرفة وضعها. لقد سمعت أن “رؤيته” يمكن أن تحلل المعلومات الوجودية ، و أن أشياء مثل مكان وجودها و حالتها كانت معروفة له دائما في شكل بيانات.

عيناها ثابتتان إلى الأمام ، أجابت لينا بصوت قاس. لا ، بدلا من “قاسي” سيكون “بارد”.

بمعنى أن هذا يعني أنها لا تتمتع بأي خصوصية على الإطلاق ، لكن هذا لم يزعج ميوكي على الأقل.

و مع ذلك ، فإن التباطؤ الثابت وحده لم يستطع إيقاف الشظايا. لم يكن سحرا مصمما لهذه المهمة. عندما استدار إلى جانبه و سقط على ركبتيه ، انتشرت شظايا صغيرة في جناحه و فخذه و ذراعه التي رفعها لتغطية رأسه.

لم يكن لديها و لا سر واحد تحتاج للاحتفاظ به ضد شقيقها. إذا كان هناك شيء لا تستطيع قوله مخفيا في قلبها ، فإنها تريده أن يعرف ذلك من خلال قوته. اعتقدت ذلك حتى عندما عرفت أن “رؤيته” لا تمتد إلى العالم العقلي.

بطبيعة الحال ، كان صوت لينا مريرا.

من ناحية أخرى ، لم يكن لدى ميوكي أي طريقة لـ “رؤية” شخص آخر من مسافة بعيدة.

منعكسة في رؤية تاتسويا ، أشياء مثل “اللون” و “الشكل” و “الصوت” و “الحرارة” و “الموضع” تمت كتابتها كمعلومات. لم يستهدف الساحرة نفسها ، بل القفل على سحرها المقنع ، أطلق السحر المضاد الخاص به ، {تشتت الغرام}.

بدلا من ذلك ، بالنسبة لـ ميوكي التي وُلدت بسحر التداخل العقلي ، يمكنها “الإحساس بموقع العقل”. من خلال إزالة المحدّد على تاتسويا و بالتالي تحرير قدراتها الخاصة ، يمكن لـ ميوكي “لمس” عقول الآخرين. قد تكون قادرة حتى على لمس الأرواح التي تنجرف في العالم.

لم يكن لدى تاتسويا كلمات للرد بها.

ومع ذلك ، لم تستطع أن تشعر بـ “وجود” شخص بعيد. لم تستطع أن تنتقل مثل أخيها في بعد المعلومات آيديا ، حيث لم يكن للمسافة المادية معنى.

“افهم ذلك على طريقتك. إذا خسرت ، سأخبرك بما تريد. ليس و كأن هذا سيحدث على الإطلاق!”

كان هذا هو الفرق بين الرؤية و الإحساس. حتى لو تمكنت من الإحساس بشيء “موجود” ، فلن تتمكن من استخدامه للعثور على شيء لا يمكنها تحديد موقعه.

دون أن يلاحظ أي منهم على الإطلاق ، ظهر ذلك النينجا الذي يرتدي ملابس سوداء فجأة خلفهم مباشرة.

شعرت ميوكي بشقيقها في صدرها ، مما زاد من إحساسها بالإحباط ، و فكرت بجد.

صرخ تاتسويا ، سحب الزناد من الـ CAD الخاص به.

مدفوعة بشعور مشؤوم غير مبرر بالنذير ، تمنت أن تندفع إلى جانبه.

“على الرغم من أنني لست متأكدا من بيعها.”

لم تكن تعرف كم من الوقت استمرت في الشعور بذلك ، و هي تحدق في الشاشة.

“نعم.”

قام رنين الجرس بإيقاظها ، معلنا عن زائر غير متوقع.

مستفيدا من صدمتها ، حاول تاتسويا احتواء الموقف. كان هدفه اليوم هو القبض على الطفيلي – المرأة – ثم كبح جماحها و معرفة هويتها. هذا هو السبب في أنه سلك الطريق الصعب المتمثل في إطلاق رصاصة تطلق إبرة مخدرة من ذلك المسدس ذو الطلقة الواحدة.

أولا ، نظرت إلى الساعة.

تجمد العالم.

(حسنا ، مهما كان دعه يغادر) ، فكرت ميوكي. لم يكن هناك خطأ في عدم التظاهر بعدم التواجد في المنزل ، حيث فات الأوان لمدة ساعة على زيارة الآخرين على أي حال.

لكن قوتها لا تكمن في بعد النظر أو الاستبصار.

ألقت نظرة على شاشة الاتصال الداخلي. بعد التعرف على الزائر ، عدّلت ميوكي خططها على الفور. أثناء التفكير في ما يجب تغييره ، حسبت أيضا المدة التي سيستغرقها الأمر.

“أمم ، آه ، أأأأنا ، أمم.”

“من فضلك انتظر لحظة ، سينسي.”

كانت نبرة ياكومو و تعبيره خاليين من الهموم كما هو الحال دائما. و مع ذلك ، شعرت ميوكي بقشعريرة تسري في عمودها الفقري. لم تكن هي فقط. كانت أكتاف تلميذ ياكومو المنحنية تمسك بالعجلة ، و كانت صلبة مثل الحجر.

من كان يقف هناك هو ياكومو.

وجهها شاحب ، جاءت ميوكي تركض.

□□□□□□

يمكنها أن تفهم.

شاهد تاتسويا القتال بين الطفيلي و الساحرة المقنّعة من ظل شجرة.

كل شيء سار حتى الآن كما هو مخطط له. كان قولها “أعتقد أن هذا سيستغرق وقتا أطول قليلا” متعمدا ، حيلة لاستفزاز الجانب الآخر.

كان قد وصل إلى الحديقة قبل ثلاث دقائق من اندلاع المعركة. عندما وصلا إلى نقطة القبض المتوقعة ، أطلق صوتا على الرغم من نفسه ، لكنه الآن أخفى أنفاسه و محى وجوده ، في انتظار فرصة للتدخل.

بقول ذلك و قطع الأفكار غير الضرورية ، نهض تاتسويا.

وفقا للمعلومات الواردة من مايومي ، كان هناك العديد من مصاصي الدماء و الصيادين المتعددين وراءهم ، لكن عند رؤية الاثنين أمامه كان متأكدا من أنهما نفس الاثنين من الأمس. لقد نظر فقط إلى حركة المجموعات و توقع مكان حدوث الاتصال الأول ، لكنه لم يحدد الأفراد.

حتى في احتمالات ثلاثة ضد واحد ، لم تكن تعتقد أنهم سيكونون خصوما لا يمكنها هزيمتهم ، لكنها كانت تعلم أنها على الأرجح لن تهرب سالمة أيضا.

(… هذه مصادفة ، أليس كذلك؟)

وهو يحلل الصيغة السحرية نفسها ، جرّد {تشتت الغرام} غطاءها الخارجي غير الجوهري و نثره بعيدا.

ركضت رعشة في العمود الفقري لـ تاتسويا و كشف عن غير قصد تقريبا عن موقعه. بطريقة ما يعيقها ، اشتكى في ذهنه – شيء على غرار “إذا كان هذا هو القدر ، فهو بغيض للغاية”.

شدت لينا أسنانها.

نظر إلى الوراء إلى حالة المعركة. كان الزخم واضحا إلى جانب الساحرة المقنّعة. و بالمقارنة ، كان مصاص الدماء الأبيض المقنع يحاول الهروب. و الشبكة لمنع هذا الهروب كانت غير مكتملة بعد.

“إيه ، هل هذا صحيح ، أوني-ساما؟”

(أربعة أشخاص. كما اعتقدت ، هذا لا يكفي.)

لم يعتبر تاتسويا أبدا أن التكنولوجيا السحرية اليابانية في طليعة العالم. لم يعتبر نفسه لديه معرفة شاملة بالتكنولوجيا الحالية أيضا. و مع ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر ببعض آلام الندم و الرغبة في المعرفة.

بينما كانت ثلاث قوى – إذا قمت بتضمين الشرطة التي لم تكن تعمل مع سايغوـسا ، فستكون أربع – ركضت معا و اعترضت طريق بعضها البعض ، كان أربعة سحرة يتقاربون هنا من أربعة اتجاهات مختلفة. كانوا الفريق الضيف ، بدون أي معدات مراقبة في الشوارع ، ومع ذلك تمكنوا بشكل مثير للإعجاب من استدعاء أربعة أشخاص آخرين دون أن يلاحظهم الآخرون ، هذا ما كان يعتقده ، لكن في النهاية كان من الآمن القول إن مثل هذه الأرقام لا يمكن أن تأمل في قطع جميع طرق الهروب في هذه المدينة ثلاثية الأبعاد.

كجندية حقيقية ، ضمنت لينا حقوقها كأسيرة حرب. إذا ظلت متخفية ، فلن تكون هذه مشكلة ، لكن تاتسويا سمع من فمها أنها “قائدة النجوم” ، و “رائدة في جيش الـ USNA” ناهيك عن الاعتراف بذلك بنفسه قبل ذلك. لا يمكن تجاهل حقوقها كأسيرة حرب.

و هذا هو السبب في أن هذا الوضع سيصبح قريبا ليس “الغميضة” لكن “وضع العلامة” …

على الرغم من أن الوضع سيحد بشكل كبير من استخدام القوة.

(عدو عدوك هو ، في النهاية ، مجرد طرف آخر. هذه الحقيقة وحدها لا تجعلهم حلفاء تلقائيا ، هاه.)

“… هل هذا يعني أنك ستنضم إلى مجموعات البحث الخاصة بنا؟”

إذا كانت جميع القوى التي تلاحق الطفيليات ستعمل معا ، كان على كل فريق فقط إرسال هذا العدد الكبير من الأشخاص و من ثم سيكون الاعتناء بهم أمرا بسيطا. لكن بسبب الاختلافات في النية ، هذا لن ينجح. حتى أهدافه الخاصة لم تتطابق تماما مع أهداف مايومي أو إيريكا.

هذا هو نظام السحر المضاد المعروف باسم {الباريد}.

لكن في الوقت الحالي ، كان مصاص الدماء أكثر من عدو.

و مع ذلك ، تمسكت لينا بموقفها ضد قوة السحب المستعرة.

(الآن بعد ذلك ، كيف سأتدخل.)

كانت بقع الضوء على ما يبدو قوة تداخل ، تم اكتشاف موجاتها بواسطة أجهزة اعتراض جهاز الإرسال و الاستقبال المثبتة على منصات الستراتوسفير و معالجتها بواسطة الكمبيوتر العملاق التابع للكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر.

أثناء توقع ردود الفعل المختلفة التي يمكن أن تحدثها الشخصية المقنعة ، سحب تاتسويا من خصره ليس الـ CAD الخاص به بل مسدس. بالطبع كان ذلك غير قانوني ، لكن هذا كان أبعد شيء في ذهنه في هذه المرحلة. وجه المسدس إلى مصاص الدماء الذي كان قد حقق للتو قفزة هائلة لتجنب ضربة سكين بهدوء تام ، موجها إلى البطن ، سحب الزناد بشكل عرضي.

مد تاتسويا يده اليمنى ، وجّه الـ CAD إلى لينا.

يبلغ متوسط المدى الفعال للمسدس 50 مترا ، بينما في القتال الحقيقي يقال إن النطاق الفعال يكون أكثر في حدود 20 مترا. لم يتغير هذا كثيرا عن القرن الماضي ، و السبب هو أن المسدسات كانت أسلحة مصنوعة مع وضع تلك الاحتياجات في الاعتبار.

“… سينسي.”

كانت المسافة بين الشجرة المظللة التي كان تاتسويا يختبئ تحتها و المعطف الطويل الذي يرتديه مصاص الدماء حوالي 10 أمتار. على الرغم من أن تاتسويا قد تجاوز الحد الأدنى من وقت التدريب اللازم ، إلا أنه لم يتدرب بأي حال من الأحوال بمسدس كل يوم ، و كانت لا تزال مسافة صعبة إلى حد ما.

“…”

كان المسدس في يده عبارة عن مسدس حجرة بطلقة واحدة مصمم لرصاصة خاصة. لم تكن هناك فرص ثانية. كان يفضل أن يستهدف منطقة من الجلد المكشوف ، لكن كان عليه أن يتخلى عما لا يمكنه فعله.

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

إلى جانب ذلك ، نظرا لأن الهدف كان يرتدي قبعة فوق العينين بالإضافة إلى معطف طويل يمتد إلى الكاحلين بالإضافة إلى قناع أبيض يغطي الوجه بالكامل ، فقد كان رهانا عادلا على عدم وجود جلد مكشوف على أي حال. لم يكن هناك ما يدعو للقلق.

حتى لو فازت لينا ، لا يزال تاتسويا يعرف هويتها الحقيقية ، و إذا فاز ، فسيتعين عليها التحدث. على الرغم من أن المباراة ستكون واحد ضد واحد ، إلا أن الظروف لم تكن متوازنة بعد.

امتصت الرصاصة الثقيلة منخفضة السرعة التفريغ أكثر مما كان يمكن أن يمتلكه الكاتم ، لكن كما هو موجه ، أصابت الرصاصة بطن المعطف. في حين أن وزن الرصاصة كان ضعف وزن 9 ملم القياسي ، تم تعويض نقص السرعة بحقيقة أن مصاص الدماء كان يتراجع نحو الرصاصة.

موجة انفجار غسلت الجزء العلوي من الدرع. هدد تدفق الهواء عالي السرعة برفع درعها و كل شيء عن الأرض ، و بعد الإمساك بتطبيق سحر زيادة القصور الذاتي الرئيسي عدة مرات مع بقائها تحت ، رفعت لينا رأسها و بحثت عن فرصة للهجوم المضاد – أو بالأحرى لتقييم الموقف.

التفتت الساحرة المقنعة نحو تاتسويا. تلألأت العيون الذهبية بضوء قاسي و هي تحدق فيه.

تم الاتفاق. و هكذا كانت الجميلتان بشكل غير عادي على استعداد لرفع الستار على معركة رائعة.

يمكن تمييز عداء لا لبس فيه داخل تلك العيون.

قفز تاتسويا من كتف الرجل الذي انهار دون صوت و انزلق من رجال الشرطة المزيفين الذين يحاصرونه.

تخلت عن سكينها في نفس الوقت الذي أطلق فيه تاتسويا مسدسه.

كفتاة ، في سن الـ 15 عاما ، كانت تمتلك أحد أعلى مستويات القوة في البلاد. قد تكون بسهولة واحدة من أعلى مستويات القوة في العالم.

أطلقت يدها على خصرها ، بينما ذهب تاتسويا إلى صدره.

ألقت نظرة على شاشة الاتصال الداخلي. بعد التعرف على الزائر ، عدّلت ميوكي خططها على الفور. أثناء التفكير في ما يجب تغييره ، حسبت أيضا المدة التي سيستغرقها الأمر.

وصلت يد تاتسويا إلى وجهتها أولا.

“الشيء هو أنني سمعت من كازاما-كن أن العدو الذي يواجهه تاتسويا-كن ربما كان يستخدم {الباريد} الخاص بعائلة كـودو. إذا كان هذا هو الحال حقا ، فسيتعين علينا تحذيره. الشخص الذي علّم كودو {ماتوي} (Matoi) ، الذي طوروه إلى {الباريد} ، هو سلفي بعد كل شيء.”

لكن إصبعه تجمد في منتصف الطريق من خلال سحب الزناد من الـ CAD له.

“أنا قائدة قوات الساحر المتكاملة لجيش الـ USNA ، النجوم ، و أقدّم تقاريري مباشرة إلى رؤساء الأركان ، الرائدة أنجلينا سيريوس. أنجي سيريوس هو الاسم الذي ذهبت تحته أثناء تنكري السابق ، لذا يرجى الاستمرار في مناداتي لينا كما تفعل دائما. الآن بعد ذلك.”

في يد خصمه كان مسدس أوتوماتيكي متوسط الحجم. ميزت رؤية تاتسويا صيغة سحرية تشكلت بالفعل داخل فوهته.

أنهى كاتسوتو عقوبة مايومي.

كانت سرعة التنشيط مماثلة لـ {التحلل} الخاص بـ تاتسويا. لقد كان جهازا متخصصا يبدأ تسلسل التنشيط في اللحظة التي يتم الإمساك به ، مما أدى إلى تقليل الوقت و الجهد اللازمين لتشغيل المفتاح و بالتالي الاستيلاء على المبادرة.

النقطتان الثانية و الثالثة أقلقتا بشكل خاص تاتسويا. من المحتمل أن يكون تلك الساحرة المقنعة إحدى أولئك الذين عطلوا حفلات البحث. يمكنه أيضا تخمين هويتهم جيدا.

كان السحر الذي تم إطلاقه هو {تقوية البيانات}. سحر يعزّز أي رصاصات تمر عبر الفوهة.

– في تلك اللحظة،

قام تاتسويا بنفض الغبار عن محدد الـ CAD الخاص به ، و تحول من سحر لتفكيك الـإيدوس إلى سحر لتفكيك الكيانات و بدأ التنشيط.

لكن قوتها لا تكمن في بعد النظر أو الاستبصار.

كان هدفه هو فوهة المسدس الذي تحمله الساحرة المقنعة. بتعبير أدق ، الرصاصات التي سيتم إطلاقها من هناك.

“أوني-ساما ، من فضلك اترك القتال مع لينا لي.”

بدا أن الوقت يتباطأ خلال تلك اللحظة من معالجة المعلومات عالية الكثافة حيث تم تنشيط السحر ، حيث شاهد تاتسويا الساحرة المقنعة تسحب زناد مسدسها الأوتوماتيكي بينما فعل تاتسويا الشيء نفسه بالـ CAD الخاص به.

يمرر أصابعه في شعر أخته …

كانت المسافة بين الساحرة المقنعة و تاتسويا حوالي 15 مترا. الرصاصات دون سرعة الصوت التي تطلق من هذا المسدس المكتوم ، و التي أكدت على التخفي ، ستستغرق 0.05 ثانية للوصول إليه.

توقفت خطى الرجل فجأة.

كان هذا هو نفسه تقريبا على الفور.

“نعم. عندما يحين ذلك الوقت ، أنا و أنت سنفعلها معا – إنه وعد ، أوني-ساما.”

و مع ذلك ، فإن الوقت بعد تعزيزها باستخدام {تقوية البيانات} سيكون أقل.

في تلك اللحظة سحبت لينا ذراعها. أسرع الخنجر نحو تاتسويا من على بعد متر من المكان الذي رأته فيه عينه المجردة.

عندما انطلقت الرصاصات التي تمت تقويتها بسرعة في الهواء ، تفككت إلى غبار.

لم يكن لدى لينا أي نية لتضييع الوقت (؟) في انتظار ظهور فرصة.

كان الاضطراب واضحا من وراء القناع.

الجزء الخلفي من الرجل الذي يمسك بعجلة القيادة لم يكن به فتحات يمكن استغلالها أيضا.

(كان لديها بالتأكيد سبب لثقتها) ، تاتسويا يفكر.

(عدو عدوك هو ، في النهاية ، مجرد طرف آخر. هذه الحقيقة وحدها لا تجعلهم حلفاء تلقائيا ، هاه.)

مجرد “تعليق” أو “تعديل اتجاه” لم يكن كافيا لوقف تلك الرصاصات. إذا كان لدى المرء قدرة كافية مثل كاتسوتو ، فستكون قصة مختلفة ، لكن الساحر العادي لن يحظى بفرصة. حتى ساحر من الطبقة القتالية من العشائر العشرة الرئيسية سيتعرض لضغوط شديدة.

“إلى جانب ذلك ، يمكنني ببساطة البدء في سؤالها الآن.”

في حالة تاتسويا ، كان سحر {التحلل} مضادا قويا لـ {تقوية البيانات} لذلك كان قادرا على التعامل ، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان بالتأكيد في مشكلة مع عدم وجود تدابير مضادة.

“…”

غير أن هذا كله مجرد تخمين. و الآن ، كشفت الساحرة المقنعة عن ثغرة أمام تاتسويا.

********* نهاية المجلد 9. يُتبع في المجلد 10 و الجزء الثاني من أرك الزائرة. هذا حسابي على الديسكورد لمن يريد أن يتواصل معي OTHMan#7429

أطلق السحر في اللحظة التي أدرك فيها تلك الثغرة.

فجأة في تلك اللحظة ، صوت آمر بارد مثل أعمق شتاء جمّد الهواء.

السحر الذي فشل في إطلاقه في المرة السابقة ، ضرب الآن الساحرة المقنعة وجها لوجه.

“التخلص منهم.”

منعكسة في رؤية تاتسويا ، أشياء مثل “اللون” و “الشكل” و “الصوت” و “الحرارة” و “الموضع” تمت كتابتها كمعلومات. لم يستهدف الساحرة نفسها ، بل القفل على سحرها المقنع ، أطلق السحر المضاد الخاص به ، {تشتت الغرام}.

ما لم يكن لدى المرء سحر دفاعي ساحق ، في معركة سحرية كان الهجوم أقوى من الدفاع. هكذا تقول النظرية.

وهو يحلل الصيغة السحرية نفسها ، جرّد {تشتت الغرام} غطاءها الخارجي غير الجوهري و نثره بعيدا.

كان الأمر صريحا إلى حد ما ، لكنه على الأقل تمكن من تحقيق تأثيره في تهدئة ميوكي.

– في تلك اللحظة،

بدد {تشتت الغرام} الخاص به كلا من {نيفلهايم} ميوكي و {موسبلهايم} لينا في نفس الوقت بالضبط.

– وُلدت الشيطانة من جديد كملاك.

كان يتوقع صعوبة كبيرة في إلغاء سحر هذين الاثنين في نفس الوقت ، لكنه كان ساحرا متخصصا في {الـإستعادة} و {التحلل}. كان ينوي تماما تجاوز هذه العبثية.

□□□□□□

استمرت في التحديق في الباب المغلق حتى تلاشى وجود شقيقها.

كانت سماء الليل مليئة بالنجوم. داخل سيارة تسير بمحرك كما لو أنها تنزلق تقريبا ، على طول الطريق السريع في قلب المدينة ، جاءت مناظر الخارج كصور 3D حيث لم يتم نقل الصوت أو الاهتزازات.

عندما رأت هونوكا أن الهواء الحساس الذي انجرف بين الأشقاء قد ذهب بعيدا ، تنفست الصعداء. للأسف (؟) ، فقد كانت فتاة بعيدة كل البعد عن نوع الفتاة المراوغة بما يكفي للاستفادة منها في مشاجرة بينهما.

“… سينسي.”

كانت تلك هي الخطة في رأس لينا.

جلست ميوكي في المقعد الخلفي لتلك المقصورة الهادئة ، و فتحت فمها بتردد.

أطلقت يدها على خصرها ، بينما ذهب تاتسويا إلى صدره.

كان الشخص الذي تخاطبه هو مستخدم النينجوتسو الجالس بجانبها ، كوكونوي ياكومو.

كانت عيون ياكومو موجهة نحو تاتسويا ، لكن لينا كانت أيضا ضمن مجال رؤيته بالكامل.

“همم ، ماذا؟”

وصلت يد تاتسويا إلى وجهتها أولا.

فتح ياكومو عينيه ، و استدار لمواجهة ميوكي.

(لا يمكنني أن أخسر على الإطلاق.)

“لماذا في هذا الوقت … تساعدني؟ إذا كنت أتذكر ، فقد كانت قاعدتك دائما هي عدم الانخراط في العالم الحقيقي.”

“بصدق ، من المحتمل أن يكون هذا هو الحال.”

كان الحذر ، أو بالأحرى مراعاة المبادئ البوذية. كانت المعاني مختلفة ، لكن النتائج كانت متشابهة. و الوصايا التي فرضها ياكومو على نفسه شملت كليهما.

أثناء ركوبها جنبا إلى جنب في دراجة في منتصف ليلة منتصف الشتاء هذه ، لم تكن هناك طريقة لعدم شعورها بالبرد.

“حسنا ، هناك بعض الظروف المعنية.”

شعرت ميوكي بشقيقها في صدرها ، مما زاد من إحساسها بالإحباط ، و فكرت بجد.

كانت نبرة ياكومو لعوبة كما هو الحال دائما ، و كان من الصعب على ميوكي رؤية النية الحقيقية تحتها.

بعد أن تم لمسها في جسدها فجأة ، لم تصرخ لينا “تحرش جنسي!” أو أي شيء. بدلا من ذلك ، دون رفع حاجب واحد ، ابتسمت ببساطة و ربتت على تاتسويا في كتفيه مرتين في المقابل و غادرت.

“على الرغم من أنني تخلصت من جميع الروابط مع العالم عندما أصبحت كاهنا ، إلا أنني لم أتجاهل عملي كـ شينوبي. هذه ليست مشكلتي وحدي بعد كل شيء.”

□□□□□□

لا يعني ذلك أنه لم يستطع التخلي عن تلك الروابط ، لكنه لم يفعل. لم يكن هناك شعور بالندم ، بل الشعور بأن ياكومو اعتبر ذلك طبيعيا تماما … على الأقل هذا ما قرأته ميوكي.

كانت إجابته غامضة إلى حد ما ، لكن على الرغم من أنها لم تكن واضحة تماما ، لم يكن هناك شيء غير منتظم أو غريب بشكل خاص حول هذا الموضوع. و هكذا ، شعر كل من مايومي و كاتسوتو بأنهما مضطران للقبول.

“هناك من يسميها مسؤولية أو التزام أولئك الذين ورثوا المهارات … يمكن اعتبارها ذروة الدنيوية ، لكن حتى في البوذية ، القوة ليست خالية من التقاليد ، لذا يجب أن تكون مقبولة على ما أعتقد؟”

“نعم. عندما يحين ذلك الوقت ، أنا و أنت سنفعلها معا – إنه وعد ، أوني-ساما.”

على الرغم من أنه طرح سؤالا تقنيا ، لم تكن لدى ميوكي إجابة. بغض النظر عن ميوكي ، ذلك لم يكن شيئا تسأل بشأنه فتاة تبلغ من العمر 15 عاما بشكل عام.

لكي يصبح السحر ساري المفعول ، يجب إسقاط التسلسل السحري على إيدوس الهدف. على سبيل المثال ، من أجل استعمال ملف على جهاز كمبيوتر ، يجب تحديد مسار الدليل حيث يوجد الملف و يجب استعمال أمر تنفيذ ، لكن نظرا لأن تحديد المسار في كل مرة يكون شاقا ، فغالبا ما يتم استخدام اختصار. إذا تم تغيير الاختصار لتحديد مسار يؤدي إلى ملف وهمي غير موجود ، فعندئذ على الرغم من استعمال نفس الإجراء كما من قبل ، بدلا من استعمال الملف الفعلي ، سيحدث خطأ.

“هاه …”

تسلل ظل من خلفه.

أفضل ما يمكن أن تفعله هو كلمات الدعم الغامضة. يبدو أن تلميذ ياكومو في مقعد السائق كان يرسل إشارات تذكرنا برفع الحاجبين ، لكن ربما كان هذا مجرد خيالها.

أشرقت عيون ميوكي بضوء قاتل تماما. عند رؤية هذا الهوس العميق للغاية ، بدا الأمر و كأن لينا ستضحك عليه باعتباره خداعا ، لكنها أطلقت ضحكة مكتومة فقط.

“الشيء هو أنني سمعت من كازاما-كن أن العدو الذي يواجهه تاتسويا-كن ربما كان يستخدم {الباريد} الخاص بعائلة كـودو. إذا كان هذا هو الحال حقا ، فسيتعين علينا تحذيره. الشخص الذي علّم كودو {ماتوي} (Matoi) ، الذي طوروه إلى {الباريد} ، هو سلفي بعد كل شيء.”

أثناء مضاعفة المنطقة الداخلية ، أطلقت ميوكي المنطقة الخارجية.

“كل شيء مثل الألم” ، تنهد ياكومو.

لم تكن هناك أضواء مرئية على الإطلاق.

لكن هذه الملاحظة الطائشة تجاهلتها ميوكي.

أثناء المشاجرة مع لينا ، هرب الطفيلي لمسافة جيدة. على الرغم من أنه كان لديه تأمين ، إلا أنه لم يستطع إلا الشعور بالإحباط بسبب الجهد العبثي. كان يجب أن تكون لينا وراء مصاصي الدماء أيضا ، لذا فإن نواياها بحق العالم في مساعدته على الهروب ملأت أفكار تاتسويا.

“تم تدريس عائلة كـودو مقدمة تقنيتهم السرية {الباريد} ، من قبل سيد سينسي …”

“بالتفكير في الأمر ، ماذا كانت تفعل لينا هنا؟”

إذا كان تاتسويا ، فمن المحتمل أنه كان سيقول للتو “آه ، لذلك يحدث هذا النوع من الأشياء” و يقبل الأمر ببساطة. لكن بالنسبة لـ ميوكي ، لم يكن من السهل لها ابتلاعه.

في هذا الموقف ، أطلقت سحر الحركة على الأزرار في يدها. الأزرار ، التي تم تمكينها من التحرك بسرعة 300 كيلومتر في الساعة دون تسارع ، تباطأت و سقطت على الأرض قبل أن تقطع حتى مترا واحدا.

“أوه؟ أنت لا تعرفين؟ كان الغرض من المختبر التاسع هو تطوير السحرة الذين يمكنهم تنفيذ السحر القديم المبسط و المعاد تنظيمه في السحر الحديث. تحقيقا لهذه الغاية ، جمع المختبر التاسع العديد من مستخدمي السحر القديم. و كان سلفي من بينهم.”

“شخص ما ، أي شخص ، ساعدوني!”

بطبيعة الحال ، لم تكن لدى ميوكي أي فكرة.

ومض ذهب لامع في مرمى بصره.

بدلا من ذلك ، كانت فكرة أن فتاة المدرسة الثانوية ستكون على دراية بالجانب المظلم من السحر الحديث ، البؤس المختوم الذي كانت مختبرات تطوير القدرة السحرية ، أكثر سخافة. حتى ميوكي ، وريثة نتائج المختبر الرابع الأكثر شهرة ، ستكون جاهلة بما كانت عليه المختبرات الأخرى.

“لا.”

“… إذن هل يمكن أن يكون اسم عائلة سينسي …”

(لكن الآن حان دوري!)

اتسعت عيون ميوكي وهي تشهق ، و استفسرت بتعبير شاحب.

تأرجحت السكاكين القتالية الكبيرة نحو تاتسويا. امتدت من حواف الشفرات في خط مستقيم مناطق افتراضية – {المقسم الجزيئي}.

“لا ، أنت فقط تبالغين في التفكير في الأشياء.”

أمسك بها الرجل.

ربما خمن ما كانت تفكر فيه ميوكي على الفور. ضحك ياكومو بمرارة ، و جمع يديه في إنكار.

لكن كاتسوتو أزال مخاوف مايومي.

“اسم كوكونوي هو مجرد شيء ورثته من سلفي.”

لم يستهدف أي منها مناطقه الحيوية.

خف الهواء في السيارة قليلا. لكن هذا الدفء تراجع على الفور تقريبا.

ضوء منذهل يطفو في عينيها ، التفتت لينا نحو الصوت.

“على أي حال ، في ظل هذه الظروف ، قام سلفي بتدريس عائلة كـودو {ماتوي} و طوروها إلى {الباريد}. إنه ينطوي على تقنيات سرية أصلية خاصة بنا. لذلك إذا كان الساحر المتشابك مع تاتسويا-كن يستخدم حقا {الباريد} ، فسيتعين تحذيره من عدم تسليط الضوء أكثر من ذلك. و إذا لم يرغب في الاستماع ، حسنا ، سيكون ذلك مؤسفا للغاية.”

تتبعت فوجيباياشي أيضا إشارة فريق بحث تشيبا في نفس الوقت.

كانت نبرة ياكومو و تعبيره خاليين من الهموم كما هو الحال دائما. و مع ذلك ، شعرت ميوكي بقشعريرة تسري في عمودها الفقري. لم تكن هي فقط. كانت أكتاف تلميذ ياكومو المنحنية تمسك بالعجلة ، و كانت صلبة مثل الحجر.

بمعنى أن هذا يعني أنها لا تتمتع بأي خصوصية على الإطلاق ، لكن هذا لم يزعج ميوكي على الأقل.

□□□□□□

كانت سماء الليل مليئة بالنجوم. داخل سيارة تسير بمحرك كما لو أنها تنزلق تقريبا ، على طول الطريق السريع في قلب المدينة ، جاءت مناظر الخارج كصور 3D حيث لم يتم نقل الصوت أو الاهتزازات.

شيطانة تتحول إلى ملاك. كان هذا هو الانطباع الذي تركه الأمر في ذهن تاتسويا ، و كان التغيير حيا للغاية.

أطلق السحر في اللحظة التي أدرك فيها تلك الثغرة.

الشعر القرمزي ، الذي يذكرنا بظلام الهاوية ، اشتعل في ذهب يلمع في الضوء الضعيف.

يمكن أن تشعر برابطها مع تاتسويا.

تحولت العيون الذهبية القاسية إلى اللون الأزرق الهادئ لسماء لازوردية.

إذا كانت جميع القوى التي تلاحق الطفيليات ستعمل معا ، كان على كل فريق فقط إرسال هذا العدد الكبير من الأشخاص و من ثم سيكون الاعتناء بهم أمرا بسيطا. لكن بسبب الاختلافات في النية ، هذا لن ينجح. حتى أهدافه الخاصة لم تتطابق تماما مع أهداف مايومي أو إيريكا.

خفّت منحنيات وجهها و تقلص شكلها.

استغرق الأمر كل ما كان على لينا ألا تصرخ. عندما تم التحدث إليها فجأة ، لم تستطع قمع الرعشة. عندما استدارت ، رأت تاتسويا ، الذي اقترب بما يكفي ليكون تعبيره مرئيا تحت ضوء النجوم ، يضحك بصمت.

حتى طولها بدا أنه يتقلص قليلا.

تم التحدث بهذا إلى ميوكي ، لكنهم كان موجها أيضا إلى لينا. من الطريقة التي نطق بها كل كلمة بوضوح ، أدركت لينا نيته.

لا يمكن إخفاء هذا الجمال بواسطة مثل هذا القناع الصغير.

لم يكن تاتسويا ليُفاجأ إذا كان هناك ، لكنه لم يتذكر وجود واحد.

(أنا أرى) ، تاتسويا يفكر. بالطبع ، إذا كان بإمكان المرء تغيير حتى لياقته البدنية ، فلا عجب أن بإمكانه خداع العالم.

كان نادي عبر الميدان (نادي لألعاب البقاء على قيد الحياة القتالية السحرية) ناديا كان كاتسوتو عضوا فيه ذات يوم. كانت غرفة النادي الثانية بمثابة مكان اجتماع غير رسمي ، و من بين أولئك الذين يعرفون ، كان سرا مكشوفا أن كاتسوتو استمر في استخدام هذه الغرفة بشكل خاص بعد مغادرته النادي. بالتأكيد ، عندما ظهر تاتسويا ، كان كل من مايومي و كاتسوتو ينتظران بالفعل.

إذا لم تتراكم أدلة مختلفة حتى الآن ، فربما لم يكن تاتسويا ليعرف.

“… وداعا تاتسويا.”

تحركت يد تاتسويا دون وعي. من يد الفتاة ذات الشعر الذهبي ، طارت خمس رصاصات أخرى ، تفككت جميعها قبل الوصول إليه.

عرفت مايومي أن مجموعة إيريكا كانت تدور بطريقة مخالفة للإشعار. على الرغم من أن العشائر العشرة الرئيسية هم قادة ، إلا أنهم ليسوا حكاما ، و بالتالي لا يمكنهم بسهولة الالتفاف حول فرض إرادتهم أو إلقاء العقوبات. لكن في موقف يمكن فيه إلقاء نظرة على ظلال القوى الأجنبية ، فإن كونك عنيدا و تفعل الأشياء بطريقتك الخاصة كان مشكلة غير مريحة. في حين أن المزيج من تشيبا إيريكا و يوشيدا ميكيهيكو كان لا مفر منه ، كانت نوايا مايومي الحقيقية هي إبقاء الأشقاء ، تاتسويا و ميوكي ، على الأقل في مرمى البصر.

ثم قبل أن تتمكن من إطلاق أي رصاصات أخرى ، طارت شريحة مسدسها و سقطت الفوهة.

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

أُجبرت الفتاة المقنعة على التوقف عن إطلاق النار ، ناهيك عن تدمير جهازها بشكل مستحيل بسبب السحر.

“حسنا ، أعتقد أن هذا جيد. هناك بعض الأشياء التي أردت أن أسألك عنها على أي حال.”

“هذا يكفي يا لينا! لا أريد أن أقاتلك!”

“فريق التصوير الفوتوغرافي في قسم الفنون. لقد أرادوا أن يفعلوا شيئا معتوها مثل انضمام لينا إلى نادي الجمباز الخفيف و التقاط صور لذلك.”

مستفيدا من صدمتها ، حاول تاتسويا احتواء الموقف. كان هدفه اليوم هو القبض على الطفيلي – المرأة – ثم كبح جماحها و معرفة هويتها. هذا هو السبب في أنه سلك الطريق الصعب المتمثل في إطلاق رصاصة تطلق إبرة مخدرة من ذلك المسدس ذو الطلقة الواحدة.

(لا توجد مشكلة في أن أكون هكذا ، صحيح … الجو بارد بعد كل شيء.)

بالنسبة له ، كان القتال مع الساحرة المقنعة – لينا مضيعة للوقت لا طائل من ورائها. كان يجب أن يكون هذا الخط هو نهاية المعركة ، لكن …

“فهمت”.

لقد كانت خطوة سيئة – حققت بدلا من ذلك التأثير المعاكس. من خلف القناع ، تلألأت العيون الزرقاء بضوء صلب.

أثناء مشاهدة حركات النجوم وهي مثبتة على بقعة من قوة التداخل ، تمتم تاتسويا بصوت معجب.

أعادت الـ CAD المتخصص المحطم إلى حافظتها بيدها اليمنى ، و سحبتها وهي تحمل خناجر رمي مصغرة بدلا من ذلك.

كان سبب تمكنه من الوصول إلى كاميرات منصة الستراتوسفير بفضل سانادا.

يفضل سحرة الـ USNA و يستفيدون على نطاق واسع من CADs التسليح المتكامل. كان من الممكن جدا أن تلك الخناجر لم تكن شفرات بسيطة ، بل نوعا من أجهزة التسلح.

“تاتسويا-كن ، الليلة الماضية ، هل خرجت؟”

انطلقت الأحذية القصيرة من سطح المنطفة الناعمة. كانت بالكاد سرعة يتوقعها المرء من سيدة شابة ، لكنها لم تتجاوز حدود الرجال العاديين.

داخل صدرها ، في قلبها …

أخرج تاتسويا كرة من الرصاص من جيبه و أخرج أصابعه.

قبل أن يتمكن رجل من القفز إلى تاتسويا ، نزل صقيع جمّد دماء جميع المهاجمين.

صفير في الهواء ، طار مباشرة نحو يد لينا اليمنى – مرّ من خلالها.

ربما خمن ما كانت تفكر فيه ميوكي على الفور. ضحك ياكومو بمرارة ، و جمع يديه في إنكار.

لم يكن هناك رذاذ من الدم. لم يصب اللحم ، بل وهم.

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

في تلك اللحظة سحبت لينا ذراعها. أسرع الخنجر نحو تاتسويا من على بعد متر من المكان الذي رأته فيه عينه المجردة.

“يبدو أنها لم تكن حريصة على قضاء أي وقت هنا بعد المدرسة. أعتقد أن هذا قد يكون أيضا السبب في أنها لم تقرر بعد بشأن الأندية ، على الرغم من كونها مطلوبة للغاية.”

قفزت جانبا للمراوغة ، تتبعت عيون تاتسويا مسارها. حيث قادت عيناه ، رأى وهما يرمي خنجرا آخر.

صرخت الاثنتان في نفس الوقت.

رأت عيناه المجردتان فتاة صغيرة مقنعة ، لكن عين عقله عرفت أنها مجرد صورة مجسمة غير جوهرية.

في هذا الموقف ، أطلقت سحر الحركة على الأزرار في يدها. الأزرار ، التي تم تمكينها من التحرك بسرعة 300 كيلومتر في الساعة دون تسارع ، تباطأت و سقطت على الأرض قبل أن تقطع حتى مترا واحدا.

(كم هذا مزعج!)

“نعم. أصبح الطلب من وراء الكواليس مكثفا إلى حد ما … يبدو أن الرئيس هاتوري جاء بهذه الفكرة”.

ترك تاتسويا شكوى بلا كلمات. كان الفرق بين معرفة شيء ما و التعامل معه فعليا واضحا تماما.

“أنت وحدك؟”

تنشئ تقنية {الباريد} هيئة معلومات تحتوي على جميع العناصر “اللون” و “الشكل” و “الصوت” و “الحرارة” و “الموضع”. كانت تقريبا نفس {ماتوي} الخاصة بـ ياكومو.

سيكون الفاصل هو هذا السحر التالي.

على عكس {ماتوي} ، التي تُظهر جسما مطابقا للأصل في اللون و الشكل و الصوت و الحرارة لكن بموضع مختلف ، أكد {الباريد} الخاص بـ لينا على إبراز ألوان مختلفة و شكل مختلف. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن {الباريد} لم يكن قادرا على تغيير الموضع أيضا. كانت التقنية التي ابتكرتها عائلة كـودو ، و ورثتها لينا ، قادرة تماما على القيام بذلك أيضا.

إذا كان الشخص الذي تم القبض عليه في هذا ليس لديه قوة كافية لمعارضة السحر ، سيتم حرمانه من سرعة حركته و محاصرته.

في الوقت الحالي ، كانت لينا تركز قوة الحوسبة لتغيير اللون و الشكل في تغيير الموضع ، مما منع تاتسويا من السيطرة على موقعها الحقيقي. و بدون إحداثيات الهدف ، لم يتمكن من إلقاء السحر. كان السحر الذي يتطلب إحداثيات بناء على التحديد من المعلومات المرئية جيدا مثل التعطيل بمجرد أن لم يعد الهدف في الأفق. و الفرق بين {الباريد} و الوهم هو أن الموضع الخاطئ انتقل حتى إلى بعد المعلومات.

أزال بلطف القناع الذي كان مصنوعا من مادة صلبة بشكل مدهش. حتى تاتسويا ، الذي كان أكثر من معتاد على الفتيات الجميلات ، لم يستطع المساعدة في تنفس الصعداء على الجمال المطلق الذي تم الكشف عنه الآن.

لكي يصبح السحر ساري المفعول ، يجب إسقاط التسلسل السحري على إيدوس الهدف. على سبيل المثال ، من أجل استعمال ملف على جهاز كمبيوتر ، يجب تحديد مسار الدليل حيث يوجد الملف و يجب استعمال أمر تنفيذ ، لكن نظرا لأن تحديد المسار في كل مرة يكون شاقا ، فغالبا ما يتم استخدام اختصار. إذا تم تغيير الاختصار لتحديد مسار يؤدي إلى ملف وهمي غير موجود ، فعندئذ على الرغم من استعمال نفس الإجراء كما من قبل ، بدلا من استعمال الملف الفعلي ، سيحدث خطأ.

كان صوت لينا غير مصدق تماما.

بتطبيق هذا المبدأ على العملية السحرية ، تكون المعلومات المرئية في معظم الحالات هي رمز الاختصار ، و داخلها المعلومات السمعية و درجة الحرارة عن طريق اللمس. إذا تعطلت المعلومات المرئية بسبب الوهم ، فلن يتم تشغيل السحر ، لكن إذا كان الوهم و الجسم الحقيقي متداخلين ، فلا يزال بإمكان التسلسل الوصول إلى الـإيدوس من خلال معلومات الإحداثيات معظم الوقت. في هذه الحالة ، على الرغم من التأخير ، سيعمل السحر كالمعتاد.

ثم قبل أن تتمكن من إطلاق أي رصاصات أخرى ، طارت شريحة مسدسها و سقطت الفوهة.

حتى لو كان الوهم في مكان مختلف ، فلا يزال من الممكن أخذ الارتباط بين الوهم و الجسد الحقيقي كمفتاح و محاولة تحديد موضع الجسد الحقيقي. لكن إذا كانت الإحداثيات مزيفة و كانت دمية موجودة في بُعد المعلومات آيديا ، فإن الصيغة السحرية التي تم إصدارها و التي تأخذ المعلومات من الحواس الخمس كاختصار تعمل بدلا من ذلك نحو الدمية ، و النتيجة هي “لم يحدث شيء”.

(إذا كنت قادرة على إيقاف أربع شفرات تهاجم من الأمام و الخلف في هذا الظلام ، فلتمضي قدما و تحاولي!)

هذا هو نظام السحر المضاد المعروف باسم {الباريد}.

في تلك اللحظة سحبت لينا ذراعها. أسرع الخنجر نحو تاتسويا من على بعد متر من المكان الذي رأته فيه عينه المجردة.

– و هكذا من أجل اختراق {الباريد} …

نظر إلى الوراء إلى حالة المعركة. كان الزخم واضحا إلى جانب الساحرة المقنّعة. و بالمقارنة ، كان مصاص الدماء الأبيض المقنع يحاول الهروب. و الشبكة لمنع هذا الهروب كانت غير مكتملة بعد.

– من الضروري إما تحديد موقع الجسم بين الوقت الذي ينهار فيه الوهم القديم و يتم إنشاء وهم جديد …

“هاه …”

– أو تجاهل الحواس الخمس للعثور على إحداثيات الجسم مباشرة في بُعد المعلومات آيديا.

“اسم كوكونوي هو مجرد شيء ورثته من سلفي.”

الخيار الأول لا يسير على ما يرام في الوقت الحالي. و ما زاد الطين بلة ، هو أن تنشيط لينا السحري سريع للغاية. تجاوزت سرعة تنشيطها سرعة حتى ميوكي. ناهيك عن أنها ستمارس هذا السحر بشكل خاص حتى الموت. كانت السرعة التي أعادت بها تنشيط السحر وحشية تماما.

طبقت سحرا ثابتا على نفسها لمواجهة قوة السحب هذه.

بالنسبة لـ تاتسويا ، كانت الطريقة الأخيرة ممكنة. و مع ذلك ، نظرا لتعرضه لهجوم جسدي مستمر ، فإن غالبية تصوره كان في العالم المادي ، و التحول إلى غير المادي سيكون مقامرة كبيرة.

كانت “في مكان ما” ، بمعنى أن لينا لم يكن لديها أي فكرة عن مكانها ، لكن التخمين من وقت رحلتهم يجب أن يظل داخل المدينة أو الضواحي. فوجئت لينا بأن مثل هذه المدينة الحضرية مثل طوكيو لا تزال لديها مثل هذه الأماكن.

(ليس هناك خيار.)

“… نعم!”

عندما سحبت الخنجر الخامس ، قرّر تاتسويا. غير قادر على العثور على الجثة قبل ظهور وهم جديد ، و لا قادر على تحديد موقع الـإيدوس الخاص بهدفه في بُعد المعلومات ، استقر على الخيار الثالث.

اللعنة ، ربما هذه هي الكلمة التي كانت تبحث عنها. لكن لينا لم تتح لها الفرصة للانتهاء من نطقها. لم تضيع الوقت في نطق حتى تلك الكلمة القصيرة ، فقد ألقت حاجزا ماديا.

أخرج علبة أسطوانية صغيرة من جيب سترته …

تأرجحت السكاكين القتالية الكبيرة نحو تاتسويا. امتدت من حواف الشفرات في خط مستقيم مناطق افتراضية – {المقسم الجزيئي}.

… و ألقاها بخفة إلى الأعلى.

“طالما حافظنا على الإيمان ، فإن شيبا بالمثل لن يخوننا. هذا هو نوع الرجل الذي هو عليه.”

لجزء من الثانية ، طاف تعبير مرتبك على وجه لينا ، لكن عند التعرف على ماهية “العلبة” ، اتسعت عيناها.

(سأسحقها بكل ما لدي.)

بطبيعة الحال ، كان صوت لينا مريرا.

كانت قنبلة يدوية مصغرة.

أولا ، نظرت إلى الساعة.

“اللعـ-”

من خلال كسو نفسها بسحر التسارع الذاتي الذي يقلل من الجاذبية و القصور الذاتي ، اندفعت لينا مباشرة نحو ميوكي. أمسكت يدها اليمنى بما بدا و كأنه أزرار زخرفية على سترتها.

اللعنة ، ربما هذه هي الكلمة التي كانت تبحث عنها. لكن لينا لم تتح لها الفرصة للانتهاء من نطقها. لم تضيع الوقت في نطق حتى تلك الكلمة القصيرة ، فقد ألقت حاجزا ماديا.

في هذا الوقت ، كان معظم الأشخاص الذين يستخدمون المحطة من طلاب الثانوية الأولى و الأشخاص المرتبطين بهم. على عكس قطارات النقل الجماعي القديمة ، من غير المألوف الآن رؤية حشود كبيرة من الركاب في المحطة في نفس الوقت. ومع ذلك ، من أجل الابتعاد عن طريق وصول الطلاب لحظة بلحظة ، سار الأشقاء إلى حيث وقفت مايومي بجانب الحائط.

(التباطؤ الثابت.)

(أوني-ساما يراقبني … لن أخسر. لا أستطيع أن أخسر!)

من ناحية أخرى ، ألقى تاتسويا بشكل خاطف (إلقاء الفلـاش) سحرا لإبطاء سرعة حركة الأشياء باستمرار. إذا كان قد حاول إنشاء حاجز ضعيف بمنطقته السحرية الافتراضية ، لكان من المستحيل عليه أن يحجب تماما قنبلة يدوية خاصة به (قنبلة يدوية متخصصة في رمي الشظايا). و إذا كان قد استخدم سحر تعليق إيقاف السرعة ، فمن الممكن أن يخسر الطاقة الحركية الهائلة للمقذوفات و يفشل في تعديل الحدث.

“ليس لدي أي اهتمام بما يحدث بينك و بين تاتسويا-كن. اهتمامي الوحيد هو التسليم الصحيح لأسرارنا. كل ما أطلبه منك هو ، كما قلت سابقا ، ألا تكشفوا عما علمناه للآخرين. حتى لا يتعلم أولئك الذين لا يتمتعون باستحقاق المعرفة.”

و هذا هو السبب في أنه استخدم التباطؤ الثابت. حتى ذلك الحين ، لم يكن قادرا على تحقيق تباطؤ واسع النطاق مثل جزء من مائة أو جزء من ألف من السرعة الأصلية.

و مع ذلك ، بالنظر إلى المستقبل ، لم تكن هناك طريقة للسماح لها بالرحيل دون فعل أي شيء.

من خلال الجمع بين حقيقة أنه كان سلاحا أعده و عرف كل شيء عنه مع قوة التداخل في منطقته السحرية الافتراضية ، كان قادرا على إنتاج سحر الحد الأدنى المطلوب للنجاح.

أفضل ما يمكن أن تفعله هو كلمات الدعم الغامضة. يبدو أن تلميذ ياكومو في مقعد السائق كان يرسل إشارات تذكرنا برفع الحاجبين ، لكن ربما كان هذا مجرد خيالها.

و مع ذلك ، فإن التباطؤ الثابت وحده لم يستطع إيقاف الشظايا. لم يكن سحرا مصمما لهذه المهمة. عندما استدار إلى جانبه و سقط على ركبتيه ، انتشرت شظايا صغيرة في جناحه و فخذه و ذراعه التي رفعها لتغطية رأسه.

في المقام الأول ، ميوكي هي ساحرة تبرع في السحر على نطاق واسع على مساحة واسعة.

اخترق عدد قليل جدا نسيج الجلد الاصطناعي بقدرة طفيفة مضادة للرصاص ، لكن لا يزال أكثر من اثني عشر يحفرون الآن في لحم أطرافه.

استدارت ميوكي في فزع. نظرت بعيدا عن لينا ، تركت نفسها مفتوحة على مصراعيها ، لكن بسبب الضغط المتزايد من كل من تاتسويا و ياكومو ، أصيبت لينا بالشلل.

[الـإستعادة الذاتية / بدء تلقائي]

“أوه؟ أنت لا تعرفين؟ كان الغرض من المختبر التاسع هو تطوير السحرة الذين يمكنهم تنفيذ السحر القديم المبسط و المعاد تنظيمه في السحر الحديث. تحقيقا لهذه الغاية ، جمع المختبر التاسع العديد من مستخدمي السحر القديم. و كان سلفي من بينهم.”

(إلغاء الـإستعادة الذاتية)

إذا كان الشخص الذي تم القبض عليه في هذا ليس لديه قوة كافية لمعارضة السحر ، سيتم حرمانه من سرعة حركته و محاصرته.

وهو يقمع عمدا {الـإستعادة الذاتية} الخاصة به التي حاولت تلقائيا أن تبدأ ، قفز تاتسويا نحو لينا التي كانت سالمة تماما خلف حاجزها الخاص. عندما حاولت تشكيل حاجز مادي آخر ، ألغاه تاتسويا بتعويذة {التحلل}. بعد أن فوجئت تماما ، حتى لينا لم تستطع المقاومة أكثر من ذلك.

– أو تجاهل الحواس الخمس للعثور على إحداثيات الجسم مباشرة في بُعد المعلومات آيديا.

“… كم هذا متهور يا تاتسويا.”

التفتت الساحرة المقنعة نحو تاتسويا. تلألأت العيون الذهبية بضوء قاسي و هي تحدق فيه.

ألقيت لينا على الأرض و ضغط تاتسويا من الأعلى. علّقت لينا من على الأرض و تحدثت بصوت مندهش. كانت شفتاها ، غير المخبأة خلف قناعها ، ملتوية في ابتسامة ، لكن لم يكن من الصعب الرؤية من خلال تبجحها.

ـــــ (لو كان بإمكاني رؤيته أيضا) ـــــ

“إنها تكتيكات عادية عند التعامل مع خصم لا يمكنك تحديد موقعه لمجرد شن هجمات غير اتجاهية ، أليس كذلك؟”

و مع ذلك ، بالنظر إلى المستقبل ، لم تكن هناك طريقة للسماح لها بالرحيل دون فعل أي شيء.

“ذلك يسمى هجوما عشوائيا.”

متلألئا بالضوء الكريستالي ، سهل لا نهاية له من الجليد و الثلج.

“لا تترددي في التفكير في ذلك. لسوء الحظ ، أنا ببساطة لا أملك المهارة لإلقاء سحر تداخل المنطقة. حسنا ، إذا كانت لينا ، فأنا متأكد من أنك كنت ستتمكنين من الدفاع ضد ذلك على أي حال ، لذا فلتعطني استراحة.”

– أو تجاهل الحواس الخمس للعثور على إحداثيات الجسم مباشرة في بُعد المعلومات آيديا.

“إذا آذيت نفسك في هذه العملية ، أعتقد أنك أفسدت الغرض بأكمله.”

كانت إجابته غامضة إلى حد ما ، لكن على الرغم من أنها لم تكن واضحة تماما ، لم يكن هناك شيء غير منتظم أو غريب بشكل خاص حول هذا الموضوع. و هكذا ، شعر كل من مايومي و كاتسوتو بأنهما مضطران للقبول.

“دون اللجوء إلى هذا ، ربما لن أستطيع الإمساك بك على الإطلاق.”

كان صوت لينا غير مصدق تماما.

“هل أردت الإمساك بي؟ إذا كنت ستعلن عن حبك ، كنت أفضل طريقة أكثر رومانسية.”

أجابها ياكومو بصوت هادئ. دحض حاسم.

بالنظر إلى الأسفل في تلك العيون الزرقاء خلف القناع ، ابتسم تاتسويا. كان يعلق يدي لينا فوق رأسها بكف واحد.

الجمباز الخفيف هو نوع من الجمباز للسحرة مع خفض حدود الجاذبية و القصور الذاتي ، و أداء تمارين أرضية كما لو كان على الترامبولين دون استخدام الترامبولين فعليا. كانت مسابقة مضرب السراب التي تنافست فيها ميوكي و هونوكا تطورا من الجمباز الخفيف.

عندما حرك يده الحرة نحو قناعها ، ارتعش كتفي لينا. حاولت أصابع يدها اليسرى الملفوفة بقفازات سميكة التحرك ، لكن تاتسويا فتحها بالقوة.

أُجبرت الفتاة المقنعة على التوقف عن إطلاق النار ، ناهيك عن تدمير جهازها بشكل مستحيل بسبب السحر.

“… هذا مؤلم يا تاتسويا.”

انطلقت الأحذية القصيرة من سطح المنطفة الناعمة. كانت بالكاد سرعة يتوقعها المرء من سيدة شابة ، لكنها لم تتجاوز حدود الرجال العاديين.

“لسوء الحظ ، أعرف خدعة هذا الـ CAD. الآن إذن …”

ثم في اللحظة التي لم تعد قادرة على فهم مكان وجوده ، استدارت بسرعة.

أمسكت يد تاتسويا بالقناع.

المحدّد المعاد تكوينه.

أغمضت لينا عينيها و ابتعدت. على الرغم من أن هويتها قد تم الكشف عنها منذ فترة طويلة ، إلا أنها لا تزال مترددة في إظهار وجهها الحقيقي. لم يفهم تاتسويا المنطق وراء هذا التفكير ، لكن الأمر لم يكن كما لو أنه يحاول تجريدها من ملابسها ، لذلك لم يكن لديه سبب للتوقف.

في تلك اللحظة سحبت لينا ذراعها. أسرع الخنجر نحو تاتسويا من على بعد متر من المكان الذي رأته فيه عينه المجردة.

“{الشفرات الراقصة} (Dancing Blaze) ، تفعيل!”

إذا لم تتراكم أدلة مختلفة حتى الآن ، فربما لم يكن تاتسويا ليعرف.

في اللحظة التي لمست فيها يده القناع ، صرخت لينا و هي تنظر بعيدا.

و مع ذلك ، لا داعي لهذا القلق. يد العون ممتدة من أكثر الأماكن غير المتوقعة.

استجابت الخناجر الخمسة التي رمتها لينا لصوتها ، و دارت نحو تاتسويا.

مع الإحساس بتمزيق الحبل ، تم الكشف عن يد لينا البيضاء.

(جهاز تسليح يتم تنشيطه صوتيا … يبقي تعويذة التنشيط المتأخر جاهزة ، و ليس تسلسل التنشيط؟ مثير للاهتمام.)

تنشئ تقنية {الباريد} هيئة معلومات تحتوي على جميع العناصر “اللون” و “الشكل” و “الصوت” و “الحرارة” و “الموضع”. كانت تقريبا نفس {ماتوي} الخاصة بـ ياكومو.

مستشعرا الخناجر تندفع نحوه ، تمتم تاتسويا لنفسه.

أثناء ركوبها جنبا إلى جنب في دراجة في منتصف ليلة منتصف الشتاء هذه ، لم تكن هناك طريقة لعدم شعورها بالبرد.

اثنان منهما موجها نحو يده اليمنى الممسكة بالقناع ، واحد نحو كتفه الأيمن ، واحد نحو ذراعه اليسرى ، واحد نحو ساقه.

تخلت عن سكينها في نفس الوقت الذي أطلق فيه تاتسويا مسدسه.

لم يستهدف أي منها مناطقه الحيوية.

أمسكت أسنانها بإحكام ، و وضعت عينيها خلف تاتسويا – نحو ميوكي.

(تعال إلى التفكير في الأمر ، كان من المفترض تعطيل جميع هجمات لينا ، و لم يكن أي منها بقصد القتل …) ، عندما فكر في مثل هذه الأشياء ، كانت الخناجر قد وصلت بالفعل إلى جسده.

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

و في اللحظة التي تلامست فيها مع جسده ، تحولت الخناجر إلى غبار.

كان سحرها الذي دافع بشكل عشوائي ضد جميع الاتجاهات أكثر صعوبة من السحر الذي استهدف منطقة ، أصعب بكثير من تلك التي استهدفت الأشياء الفردية ، و مع ذلك فإن ميوكي كما هي الآن يمكنها التعامل مع ذلك بسهولة.

“التآكل … لا ، التحلل …؟”

بإلقاء نظرة على المصابيح الأمامية للدراجة النارية خلفه مباشرة ، إذا رأى أي شخص تعبيره ، فلا يمكن وصفه إلا بأنه “مؤذي”.

عادت عيون لينا لمواجهة تاتسويا ، حيث اتسعت من الصدمة.

لسوء الحظ ، كان هناك شخص غير قادر تماما على قراءة الحالة المزاجية. متجاهلا تماما النظرات التي كان يرسلها إليه كل ياكومو و لينا ، مشى تاتسويا إلى أخته الصغيرة.

دون أن يعيرها أي اهتمام ، بدأ تاتسويا في إزالة القناع.

اخترق عدد قليل جدا نسيج الجلد الاصطناعي بقدرة طفيفة مضادة للرصاص ، لكن لا يزال أكثر من اثني عشر يحفرون الآن في لحم أطرافه.

حاولت لينا المقاومة ، هزت رأسها بعنف ، لكن يد تاتسويا كانت ثابتة.

في اللحظة التي لمست فيها يده القناع ، صرخت لينا و هي تنظر بعيدا.

“ستندم على هذا ، تاتسويا!”

بدا أن الوقت يتباطأ خلال تلك اللحظة من معالجة المعلومات عالية الكثافة حيث تم تنشيط السحر ، حيث شاهد تاتسويا الساحرة المقنعة تسحب زناد مسدسها الأوتوماتيكي بينما فعل تاتسويا الشيء نفسه بالـ CAD الخاص به.

“في اللحظة التي هرب فيها الهدف الذي كان يجب أن أمسك به بنجاح ، شعرت بالكثير من الندم بالفعل.”

لقد كان حقا مشهدا جميلا جدا.

أثناء المشاجرة مع لينا ، هرب الطفيلي لمسافة جيدة. على الرغم من أنه كان لديه تأمين ، إلا أنه لم يستطع إلا الشعور بالإحباط بسبب الجهد العبثي. كان يجب أن تكون لينا وراء مصاصي الدماء أيضا ، لذا فإن نواياها بحق العالم في مساعدته على الهروب ملأت أفكار تاتسويا.

□□□□□□

على الرغم من مواجهته لتلك العيون الدامعة ، التي كما لو تتوسل بمثل هذا الصوت اليائس ، لم يشعر تاتسويا بأدنى ذرة من التردد. أزال أجهزة الاستقبال التي تعمل كمشابك على أذنيها. كما هو متوقع ، يبدو أن القناع كان بمثابة محطة معلومات.

بعد أن أُعجز اثنين من أعضاء النجوم في لحظة ، تجول ياكومو بنفس التعبير غير المبالي كما هو الحال دائما.

أزال بلطف القناع الذي كان مصنوعا من مادة صلبة بشكل مدهش. حتى تاتسويا ، الذي كان أكثر من معتاد على الفتيات الجميلات ، لم يستطع المساعدة في تنفس الصعداء على الجمال المطلق الذي تم الكشف عنه الآن.

كانت تلك هي الخطة في رأس لينا.

شدت لينا شفتيها و حدقت في تاتسويا.

نظرا لأنه لم يتحرك للدفاع عن نفسه و مع ذلك بدا أنه لم يُصب بأذى ، تحدث ياكومو في مفاجأة وهمية. لا ، بالنظر إلى مدى الوحل الذي كان يغطّي تلميذه الذي يتبعه ، فمن المحتمل أنه غطس في الأرض. ما يسمى بـ جوتسو الغطس في الأرض.

في اللحظة التالية ، صرخات مفجعة خرجت من تلك الشفاه.

متلألئا بالضوء الكريستالي ، سهل لا نهاية له من الجليد و الثلج.

في هذا التطور المفاجئ تماما ، ذُهل تاتسويا.

إذا لم تتمكن من شن هجوم مضاد ، فسيتم التغلب عليها.

و مع ذلك ، لم ترتخي ذراعه التي تقيد يدي لينا ، بعد أن تم تعليمه بلا رحمة كمرؤوس لـ كازاما ذو الشخصية عديمة الضمير.

كان صوت كاتسوتو و هو يجيب يفتقر إلى الثقة.

“شخص ما ، أي شخص ، ساعدوني!”

وضعت ميوكي فنجان قهوة أمام تاتسويا ، و أجابت على سؤاله.

كان الأمر كما لو كانت تصرخ لإنقاذها من مغتصب.

بدلا من ذلك ، كان على مايومي أن تحير حول أفضل السبل للمضي قدما. لم يكن لديها المراوغة أو الخبرة لمثل هذا التحقيق الخفي. كاتسوتو ، الذي ينتظر بجانبها ، لا يبدو أنه منزعج على الإطلاق.

على الرغم من أنه ليس مغتصبا ، إلا أن عيون تاتسويا الباردة المقنعة للغاية لم تساعد قضيته.

** المترجم : في الميثولوجيا النوردية ، نيفلهايم هو عالم الضباب و موطن الثلج و الصقيع الأزلي. أما موسبلهايم فهو عالم النار. و يُقال إن الخلق قد بدأ عندما اختلطت مياه نيفلهايم الباردة مع حرارة موسبلهايم **

كما لو كانت تنتظر صراخ لينا كإشارة ، يمكن سماع صوت خطى متسارعة. ارتدى أربعة أشخاص زيا أزرق كحليا تحت سترات قرمزية واقية من الرصاص مبطنة بطلاء أبيض عاكس ، و سارعوا من أربعة اتجاهات. كان الشعار الذي أشرق على قبعاتهم هو شعار ساكورا.

هي نفسها كانت أيضا المفتاح.

أمسك تاتسويا بذراع لينا اليسرى و مزّق القفاز بالقوة من يدها اليسرى.

“من فضلك انتظر لحظة ، سينسي.”

مع الإحساس بتمزيق الحبل ، تم الكشف عن يد لينا البيضاء.

– هذا جعل اثنين منهم.

“ضع يديك في الهواء و استدر!”

قفزت جانبا للمراوغة ، تتبعت عيون تاتسويا مسارها. حيث قادت عيناه ، رأى وهما يرمي خنجرا آخر.

صرخ شرطي – أو على الأقل رجل يرتدي زي شرطي – وهو يركض بينما يصوب مسدسا.

“المجموعات الأخرى ستكون هنا قريبا أيضا …”

دار تاتسويا خلف لينا و دفعها نحو الرجل.

لا يمكن إخفاء هذا الجمال بواسطة مثل هذا القناع الصغير.

تم دفع لينا إلى صدر الرجل و هو يصرخ.

لم تكن المباراة بين ميوكي و لينا أبدا منافسة على القوة السحرية ، لكن كان من المقرر أن يقررها من يمكنه الحفاظ على الهدوء و اتخاذ القرارات الأكثر عقلانية.

أمسك بها الرجل.

في إيماءة كاتسوتو ، راضيا ، أعادت مايومي إيماءة.

هبط تاتسويا ، وهو يقفز من فوق رأسها ، على أكتاف الرجل.

“ثلاثة ضد واحد هو الغش! هذا غير عادل!”

كما لو كان يركل كرة قدم ، سدد ركلة في وجه الرجل مباشرة.

في حالة تاتسويا ، كان سحر {التحلل} مضادا قويا لـ {تقوية البيانات} لذلك كان قادرا على التعامل ، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان بالتأكيد في مشكلة مع عدم وجود تدابير مضادة.

قفز تاتسويا من كتف الرجل الذي انهار دون صوت و انزلق من رجال الشرطة المزيفين الذين يحاصرونه.

عندما حرك يده الحرة نحو قناعها ، ارتعش كتفي لينا. حاولت أصابع يدها اليسرى الملفوفة بقفازات سميكة التحرك ، لكن تاتسويا فتحها بالقوة.

“… ماذا كنت ستفعل بحق العالم لو كان شرطيا حقيقيا؟”

في إيماءة كاتسوتو ، راضيا ، أعادت مايومي إيماءة.

كان صوت لينا غير مصدق تماما.

عندما تركها أخيرا ، تم الكشف عن وجه ميوكي و عيناها المتسعتين.

و مع ذلك …

لم تكن تعرف كم من الوقت استمرت في الشعور بذلك ، و هي تحدق في الشاشة.

“لقد حان الوقت حقا للتوقف عن هذه المهزلة ، أنجي سيريوس.”

(ليس هناك خيار.)

مع رد تاتسويا ، تصلب الجو.

لم تكن المباراة بين ميوكي و لينا أبدا منافسة على القوة السحرية ، لكن كان من المقرر أن يقررها من يمكنه الحفاظ على الهدوء و اتخاذ القرارات الأكثر عقلانية.

“إذا كانوا يساعدونك ، فلا يهم ما إذا كانوا حقيقيين أم لا. ربما في زمن الرضا عن النفس قبل 100 عام نعم ، لكن القانون الجنائي الحديث ينص على أنه حتى مساعدة المعتدين الأجانب عن غير قصد هو سبب للمحاكمة. إذا كنت تعتقدين أن ارتداء ملابس رجال الشرطة يكفي لتخويف الناس ، فأنت مخطئة بشدة. سأحب ذلك حقا لو توقفت عن التقليل من شأن السحرة اليابانيين.”

كان سبب تمكنه من الوصول إلى كاميرات منصة الستراتوسفير بفضل سانادا.

التفت الضباط الثلاثة المزيفون ، باستثناء الضابط الذي تم طرحه أرضا ، في انتظار قرار لينا ، قائدتهم أنجي سيريوس.

حتى طولها بدا أنه يتقلص قليلا.

واجهت لينا تاتسويا مع تنهد ، ثنت ركبتها برفق و أعطت انحناءة مهذبة.

“حسنا ، أنت تعرف … تم تحديد شروط النصر كما هو الحال عندما يستسلم أحد الأطراف ، أو يصبح عاجزا. كانت هذه مباراة صممتها في الأصل ، و الآن بعد أن ذهبت و حطمتها ، ماذا ستفعل؟”

“نحن نأسف حقا على الوقاحة. حقا ، لقد قللنا من شأنكم. هناك فرق كبير بين السمع و الرؤية. بصفتي زميلة ساحرة ، أنا أعتذر.”

فكّرت لينا.

ثم قامت بمحاذاة قدميها ، وقفت بشكل مستقيم و وضعت يدها اليمنى على جانب جبهتها. حتى بدون غطاء عسكري ، كانت تحية لا لبس فيها.

“كنت أعرف أنه لن يكون هناك أحد سوى الأعداء هنا منذ البداية ، لذلك لا يوجد شيء يدعو للاستياء.”

في وقت سابق كانت مجرد ساحرة أخرى ، لكنها الآن تعمل كقائدة لفيلق السحرة العسكريين الخاص بالـ USNA. كان هذا ما فسر به تاتسويا لفتتها.

“ميوكي ، فقط ماذا أنت …”

“أنا قائدة قوات الساحر المتكاملة لجيش الـ USNA ، النجوم ، و أقدّم تقاريري مباشرة إلى رؤساء الأركان ، الرائدة أنجلينا سيريوس. أنجي سيريوس هو الاسم الذي ذهبت تحته أثناء تنكري السابق ، لذا يرجى الاستمرار في مناداتي لينا كما تفعل دائما. الآن بعد ذلك.”

كونها قوة سحرية تجريبية ، و بقدر ما عرف تاتسويا بشكل غامض ، كونها مجهزة بأحدث التقنيات (لن يكون لديهم بدلات متنقلة بخلاف ذلك) ، تم تذكيره مرة أخرى بقدراتهم الغريبة.

نية القتل التي كانت قد أبقتها طي الكتمان من أجل المجاملة ، اعتدت الآن على تاتسويا بكامل قوتها.

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

“الآن بعد أن عرفت وجهي الحقيقي و هويتي الحقيقية ، تاتسويا ، ليس أمام النجوم خيار سوى إبادتك. إذا كنت قد تركت القناع ، لكان بإمكاننا تجنب ذلك ، مهما كان الخداع الذي يتطلبه الأمر ؛ إنه لأمر مؤسف.”

نهضت كل من ميوكي و هونوكا بفرح عند رؤية تاتسويا ، حيث شغل مقعدا في ما من المفترض أن تكون طاولة اجتماعات – لم يكن يريد حتى أن يعتقد أنه تم اشتراؤها لأعضاء مجلس الطلاب لتناول وجبات الطعام و شرب الشاي.

“هل تخبريني أنك تندمين على هذا؟”

فجأة ، تعرضت لينا لهجوم من القلق.

في خضم هذا التعطش للدماء ، ضحك تاتسويا بلا خوف.

سحب تاتسويا أيضا الـ CAD الخاص به.

“لو كنت قد التزمت الصمت و سمحت لنفسك بالقبض عليك ، لكان بإمكاننا إنهاء هذا دون قتل على الأقل.”

“حتى قانون الساموراي جاء من “صالح” و “واجب” ، أو الأخذ و العطاء. أود أن أقول إنه أكثر جدارة بالثقة من الخضوع الأعمى.”

“هذا سيء. لقد تركت تفكيرك اللطيف يذهب سدى.”

صرخت الاثنتان في نفس الوقت.

“لا ، ما سيأخذ حياتك هو ظرفنا المتمركز حول الذات ، لذلك لا يوجد شيء نعتذر عنه. قد تشعر حتى بالحرية في المقاومة.”

بطبيعة الحال ، كان هذا الفخر موجودا ، لكن الآن أكثر من ذلك ، فإن الوعي بأن الأمور تزداد سوءا سبّب لها ضغطا عقليا.

سلمها أحد رجال الشرطة المزيفين سكينا قتاليا في يد ، و مسدسا متوسط الحجم في اليد الأخرى. جهاز تسليح على شكل شفرة ، و CAD متخصص على شكل مسدس.

“لا.”

سحب تاتسويا أيضا الـ CAD الخاص به.

ألقت نظرة على شاشة الاتصال الداخلي. بعد التعرف على الزائر ، عدّلت ميوكي خططها على الفور. أثناء التفكير في ما يجب تغييره ، حسبت أيضا المدة التي سيستغرقها الأمر.

“هذا عار حقا ، تاتسويا. لقد بدأت أُعجَب بك قليلا ، أنت تعلم.”

تحدثت ميوكي بوضوح.

مدت لينا يدها اليسرى ، وجّهت الـ CAD إلى تاتسويا.

ألقت نظرة على شاشة الاتصال الداخلي. بعد التعرف على الزائر ، عدّلت ميوكي خططها على الفور. أثناء التفكير في ما يجب تغييره ، حسبت أيضا المدة التي سيستغرقها الأمر.

مد تاتسويا يده اليمنى ، وجّه الـ CAD إلى لينا.

“لقد فعلت.”

اتخذ مرؤوسو لينا مواقف خلفه. كان محاطا.

في كلماته ، التي بدت واضحة للغاية ، بدت و كأنها تحتوي على معاني خفية مختلفة بداخلها ، ضحكت مايومي ضحكة جافة. كان هناك شعور بالسرية يخرج منها ، لكن في الغالب بدا الأمر و كأنها تريد ببساطة إنهاء الأمور.

“… وداعا تاتسويا.”

ما لم يكن لدى المرء سحر دفاعي ساحق ، في معركة سحرية كان الهجوم أقوى من الدفاع. هكذا تقول النظرية.

“لن أسمح لك يا لينا!”

(الآن بعد ذلك ، كيف سأتدخل.)

فجأة في تلك اللحظة ، صوت آمر بارد مثل أعمق شتاء جمّد الهواء.

أثناء مضاعفة المنطقة الداخلية ، أطلقت ميوكي المنطقة الخارجية.

ضوء منذهل يطفو في عينيها ، التفتت لينا نحو الصوت.

(أنا أرى) ، تاتسويا يفكر. بالطبع ، إذا كان بإمكان المرء تغيير حتى لياقته البدنية ، فلا عجب أن بإمكانه خداع العالم.

كما لو كانوا يغطون قائدتهم المفتوحة الآن على مصراعيها ، تحرك مرؤوسو لينا لمهاجمة تاتسويا في وقت واحد من ثلاث جهات.

كفتاة ، في سن الـ 15 عاما ، كانت تمتلك أحد أعلى مستويات القوة في البلاد. قد تكون بسهولة واحدة من أعلى مستويات القوة في العالم.

تأرجحت السكاكين القتالية الكبيرة نحو تاتسويا. امتدت من حواف الشفرات في خط مستقيم مناطق افتراضية – {المقسم الجزيئي}.

(أنا أرى) ، تاتسويا يفكر. بالطبع ، إذا كان بإمكان المرء تغيير حتى لياقته البدنية ، فلا عجب أن بإمكانه خداع العالم.

سحب تاتسويا زناد الـ CAD الخاص به. اختفت المناطق الافتراضية ، المصممة لعكس الروابط التي تربط الجزيئات معا ، على الرغم من نية المشغلين.

“نحن نأسف حقا على الوقاحة. حقا ، لقد قللنا من شأنكم. هناك فرق كبير بين السمع و الرؤية. بصفتي زميلة ساحرة ، أنا أعتذر.”

الآن بعد أن أصبحت السكاكين القتالية مجرد شفرات ، خرج تاتسويا من الشبكة. أحد مرؤوسي لينا ، الذي كان يركض بجوار تاتسويا مباشرة ، ضغط فجأة بيده على بطنه و سقط. كان الدم يخرج من بين أصابعه.

كانت التقنية نفسها شائعة إلى حد ما. إنه سحر يُستخدم على نطاق واسع في كل من اليابان و الخارج لإبطاء حركة الجسم المستهدف.

تدلت يده اليسرى الغارقة في الدماء. تناثرت الدماء نحو رجال الشرطة المزيفين الآخرين.

“لقد فعلت.”

توقف أحدهم في مساراته و ركض الآخر إليه.

اختلط الهواء البارد و الساخن بسرعة ، مما أدى إلى حدوث عاصفة تسببت في تيار من الصقيع و الحروق. استعد تاتسويا للألم الشديد الذي كان متأكدا من أنه قادم ، تم منع عاصفة البرد الشديد و الحرارة الحارقة أمامه مباشرة بواسطة جدار غير مرئي.

عادت يد تاتسويا اليمنى للإشارة نحو لينا.

في هذه الحالة ، لو لم يتدخل لكان ذلك مخالفا لشرط “لا للقتل” و بالتالي لم يكن نادما على التدخل نفسه.

كانت يد لينا اليسرى موجهة إلى الشخص الذي اعترض طريقها – ميوكي.

أطلق السحر في اللحظة التي أدرك فيها تلك الثغرة.

تم تبديد تسلسل التنشيط الذي بدأته من خلال {تشتت الغرام} الخاص بـ تاتسويا.

لم يضف “ماذا عن ذلك؟”

قبل أن يتمكن رجل من القفز إلى تاتسويا ، نزل صقيع جمّد دماء جميع المهاجمين.

حتى قبل التأكد من تعطيل {المقسّم الجزيئي} ، قامت لينا بتنشيط سحرها التالي.

توقفت خطى الرجل فجأة.

لم تكن تعرف كم من الوقت استمرت في الشعور بذلك ، و هي تحدق في الشاشة.

تسلل ظل من خلفه.

شدت لينا أسنانها.

بلا كلمات ، سقط الرجل فاقدا للوعي.

إذا كان تاتسويا ، فمن المحتمل أنه كان سيقول للتو “آه ، لذلك يحدث هذا النوع من الأشياء” و يقبل الأمر ببساطة. لكن بالنسبة لـ ميوكي ، لم يكن من السهل لها ابتلاعه.

كان الشخص الوحيد المتبقي مسطحا بالفعل على الأرض.

“… و الولاء المطلق الأساسي هو “التبعية”. هذا ليس شيئا متوقعا من تاتسويا-كن ، كما أنه ليس شيئا مناسبا له.”

“حسنا ، تاتسويا-كن ، كان ذلك خطيرا جدا.”

لذلك …

بعد أن أُعجز اثنين من أعضاء النجوم في لحظة ، تجول ياكومو بنفس التعبير غير المبالي كما هو الحال دائما.

عالقة بين ياكومو و تلميذه في المقعد الخلفي لسيارة التي يقودها محرك ، إذا رأى أي شخص وضعها ، فلا شك أنه كان سيفترض أنها كانت ترافقهم. مع العلم بقوة الرجال الجالسين بجانبها ، تعمق هذا الشعور فقط.

رؤية هذا الشخص قادرا على الحفاظ على “كما هو الحال دائما” حتى في هذه الحالة ، اعترف تاتسويا بعدم خبرته في نفسه.

كان الشخص الذي تخاطبه هو مستخدم النينجوتسو الجالس بجانبها ، كوكونوي ياكومو.

“كم هذه كذبة وقحة يا سيدي. أنا أعلن أنك كنت مختبئا تنتظر الفرصة للدخول المثالي.”

مهما كان تاتسويا بعيدا عن ميوكي ، فقد كان قادرا على معرفة وضعها. لقد سمعت أن “رؤيته” يمكن أن تحلل المعلومات الوجودية ، و أن أشياء مثل مكان وجودها و حالتها كانت معروفة له دائما في شكل بيانات.

كان الإعجاب على الرغم من نفسه محيرا ، لذلك ألقى السخرية بدلا من ذلك.

امتصت الرصاصة الثقيلة منخفضة السرعة التفريغ أكثر مما كان يمكن أن يمتلكه الكاتم ، لكن كما هو موجه ، أصابت الرصاصة بطن المعطف. في حين أن وزن الرصاصة كان ضعف وزن 9 ملم القياسي ، تم تعويض نقص السرعة بحقيقة أن مصاص الدماء كان يتراجع نحو الرصاصة.

عند هذا الخط ، اتسعت عيون لينا.

(أنا أرى… إذن لن يتدخل ، لكنه سيمضي قدما و يتحدث. ليس سيئا!)

أمامها كانت ميوكي ، CAD مستعد و جاهز للمعركة.

ثانيا في أخذها على حين غرة بدورها.

كانت يد تاتسويا اليمنى موجهة مباشرة إلى لينا.

على الرغم من مواجهته لتلك العيون الدامعة ، التي كما لو تتوسل بمثل هذا الصوت اليائس ، لم يشعر تاتسويا بأدنى ذرة من التردد. أزال أجهزة الاستقبال التي تعمل كمشابك على أذنيها. كما هو متوقع ، يبدو أن القناع كان بمثابة محطة معلومات.

كانت عيون ياكومو موجهة نحو تاتسويا ، لكن لينا كانت أيضا ضمن مجال رؤيته بالكامل.

الشخص الذي أصبح محاصرا الآن هي لينا.

تم تحرير الهواء ، الذي كان موجودا في منطقة صغيرة ، في اندفاع كبير من الضغط ، و غمر لينا في انفجار.

“حسنا ، أعتقد أن هذا جيد. هناك بعض الأشياء التي أردت أن أسألك عنها على أي حال.”

“حسنا ، أستطيع أن أرى.”

“إيه ، هل هذا صحيح ، أوني-ساما؟”

استشعارا للأشياء المشوبة بالسحر تقترب بسرعة عالية ألغت ميوكي تسلسلها السحري الهجومي جزئيا ، و تحولت إلى سحر منطقة دفاعي.

استدارت ميوكي في فزع. نظرت بعيدا عن لينا ، تركت نفسها مفتوحة على مصراعيها ، لكن بسبب الضغط المتزايد من كل من تاتسويا و ياكومو ، أصيبت لينا بالشلل.

“إيه ، هل هذا صحيح ، أوني-ساما؟”

لاحظت ميوكي على الفور خطأها الفادح ، أعادت تركيزها إلى لينا على عجل.

انطلقت الأحذية القصيرة من سطح المنطفة الناعمة. كانت بالكاد سرعة يتوقعها المرء من سيدة شابة ، لكنها لم تتجاوز حدود الرجال العاديين.

“لقد سمحت لنفسك بأن تكون محاطا عن قصد من أجل استخلاص المعلومات منهم بشكل صحيح … و دون التفكير في ذلك ، اقتحمت فقط. أرجوك سامحني يا أوني-ساما.”

الجمباز الخفيف هو نوع من الجمباز للسحرة مع خفض حدود الجاذبية و القصور الذاتي ، و أداء تمارين أرضية كما لو كان على الترامبولين دون استخدام الترامبولين فعليا. كانت مسابقة مضرب السراب التي تنافست فيها ميوكي و هونوكا تطورا من الجمباز الخفيف.

لا تزال ميوكي مستديرة نحو لينا ، تحدثت بصوت اعتذاري و هي تتوسل عفو تاتسويا.

في المقام الأول ، ميوكي هي ساحرة تبرع في السحر على نطاق واسع على مساحة واسعة.

“لا ، لقد كان الأمر خطيرا حقا ، لذا لم يكن حكمك خاطئا. لذلك لا يوجد شيء للاعتذار عنه. بدلا من ذلك ، يجب أن أكون الشخص الذي يعبر عن امتناني. ميوكي ، شكرا لك.”

لم يكن لديها و لا سر واحد تحتاج للاحتفاظ به ضد شقيقها. إذا كان هناك شيء لا تستطيع قوله مخفيا في قلبها ، فإنها تريده أن يعرف ذلك من خلال قوته. اعتقدت ذلك حتى عندما عرفت أن “رؤيته” لا تمتد إلى العالم العقلي.

“أوني-ساما … ليست هناك حاجة …”

عندما قلب كاتسوتو تعليماتها ، حدقت مايومي ببساطة في صمت. لم يكن هناك أي انزعاج في عينيها ، لكن شعور دراماتيكي بالشك.

تمتمت ميوكي بتعبير مذهول. حسنا ، اعتذرت ميوكي لـ تاتسويا إذن هذا أمر مضمون إلى حد كبير. أو مثل نوع من الطقوس. على الرغم من عدم رفع عينيها عن لينا أبدا ، إلا أن ميوكي كانت تولي الحد الأدنى من الاهتمام فقط.

داخل صدرها ، في قلبها …

“إلى جانب ذلك ، يمكنني ببساطة البدء في سؤالها الآن.”

من جانبه ، لم يكلف تاتسويا نفسه عناء محاولة إخفاء أنه قرأه بالفعل. لم يكن الحصول على إشعارات غير سرية أمرا صعبا ، بعد كل شيء.

تم التحدث بهذا إلى ميوكي ، لكنهم كان موجها أيضا إلى لينا. من الطريقة التي نطق بها كل كلمة بوضوح ، أدركت لينا نيته.

فن سري شبيه باللعنة يقيدها هي و أخيها.

“… هل ستحاول إجباري على التحدث؟”

لكي تقوم ميوكي بالخطوة الأولى ، فهذا يعني أنها يجب أن تكون قد خططت لذلك في وقت سابق.

“الاستجواب ينطوي عموما على استخدام القوة.”

لم يكن تاتسويا ليُفاجأ إذا كان هناك ، لكنه لم يتذكر وجود واحد.

تحدثت لينا من خلال أسنانها ، و أعاد تاتسويا تأكيدا غير مباشر.

قام تاتسويا ، مع إصبعه على زناد الـ CAD ، بفحص المشهد بعناية. إذا فقد أي من الجانبين السيطرة ، فسوف يمحو التعاويذ على الفور.

“ثلاثة ضد واحد هو الغش! هذا غير عادل!”

مع إطفاء المصابيح الأمامية للسيارة ، و كذلك أضواء الدراجة خلفها ، كان المكان أسودا قاتما.

“غير عادل … كم منكم كان يتجمع على أوني-ساما في وقت سابق؟”

غير أن هذا كله مجرد تخمين. و الآن ، كشفت الساحرة المقنعة عن ثغرة أمام تاتسويا.

في صرخة الشكوى المنزعجة تلك ، ردت ميوكي مصدومة.

إذا لم تتراكم أدلة مختلفة حتى الآن ، فربما لم يكن تاتسويا ليعرف.

“بحقك الآن ، لا تقولي ذلك.”

– على الرغم من قول ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله ميوكي.

قبل أن تتحول صدمتها إلى غضب ، هدّأ تاتسويا أخته الصغرى.

(لا توجد مشكلة في أن أكون هكذا ، صحيح … الجو بارد بعد كل شيء.)

“العادل هو واجهة عندما تكون في وضع موات للحفاظ على هذا الظرف ، و غير العادل هو نفعية عندما تكون في وضع غير موات لانتزاع تنازلات من الجانب الآخر. من منظور تكتيكي ، فإن استخدام الكلمات لتجنب الصراع عندما لا يستطيع المرء الفوز بالقوة ليس خطأ. اللحظة التي تقع فيها في ذلك هي عندما تخسر ، ميوكي.”

في اللحظة التالية ، صرخات مفجعة خرجت من تلك الشفاه.

“أنا أرى ، هذا ما عليه.”

“لكن يمكنك أن تكوني مرتاحة.”

كان الأمر صريحا إلى حد ما ، لكنه على الأقل تمكن من تحقيق تأثيره في تهدئة ميوكي.

كانت تعلم أنه سيتم إيقافها. بل يمكن القول إنها اعتمدت على ذلك.

“واجهة؟ نفعية؟”

كانت هناك فجوة ، على الأرجح من أجل إلقاء سحر أقوى للضربة القاضية نحو لينا. لكن لينا اعتبرت أن هذا سيكون قاتلا . أثناء قيامها بذلك ، قامت في نفس الوقت بتنشيط التسريع الذاتي و {تقوية البيانات}.

في الوقت نفسه ، كان له تأثير في إيقاف تشغيل لينا.

في وقت سابق كانت مجرد ساحرة أخرى ، لكنها الآن تعمل كقائدة لفيلق السحرة العسكريين الخاص بالـ USNA. كان هذا ما فسر به تاتسويا لفتتها.

بالمناسبة ، كان ياكومو يكتم ضحكه طوال الوقت.

إضافة إلى ذلك ، كانت لينا قد قاتلت بالفعل مصاص الدماء ثم تاتسويا ، مما يجعل هذه معركتها الثالثة على التوالي.

“لا أريد أن يتم إخباري بذلك من قبلكم أيها اليابانيون الذين لا تخجلون من إخفاء نواياكم الحقيقية بواجهة!”

“كم هذه كذبة وقحة يا سيدي. أنا أعلن أنك كنت مختبئا تنتظر الفرصة للدخول المثالي.”

“ألست ربع يابانية بنفسك؟”

“لا ، لقد كان الأمر خطيرا حقا ، لذا لم يكن حكمك خاطئا. لذلك لا يوجد شيء للاعتذار عنه. بدلا من ذلك ، يجب أن أكون الشخص الذي يعبر عن امتناني. ميوكي ، شكرا لك.”

“…”

“أعتقد أن هذا سيستغرق وقتا أطول قليلا.”

“تم تطوير {الباريد} الذي تستخدمينه في اليابان ، و السبب في أنه يمكنك استخدامه هو بسبب عائلة كـودو ، و بعبارة أخرى ، الدم الياباني يتدفق بداخلك ، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك ، فإن المعايير المزدوجة هي السمة المميزة للتأسيس الأبيض. لم أسمع بعد عن شعب لا يفصل مشاعره الحقيقية عن واجهته.”

“سأكون في انتظارك.”

حدقت لينا بصمت في تاتسويا ، و بشرتها البيضاء حمراء زاهية. بصمت ، لأنها لم تدع حتى تأوه.

حاولت لينا المقاومة ، هزت رأسها بعنف ، لكن يد تاتسويا كانت ثابتة.

في مواجهة عيني لينا بابتسامته الرهيبة ، لاحظ تاتسويا أن تعطشها للدماء قد تلاشى تماما و ابتسم بسخرية.

“سيدي … ماذا تقصد؟”

“… هل هناك شيء غريب؟”

داعبت يد تاتسويا الأخرى رأس ميوكي.

“لا ، أنا فقط أفكر في أن استجواب لينا بهذا المعدل سيجعلها أكثر عنادا.”

و مع ذلك ، لم يكن بإمكانها إلا أن تطلق صرخة صامتة.

“على الأقل قم بتسميته فخر!”

عادت ميوكي إلى غرفة المعيشة ، ضربت مفتاح الشاشة الخافتة. على الرغم من أنها ليست بأي حال من الأحوال غير كفؤة ميكانيكيا ، من حيث نقاط القوة و الضعف ، إلا أن ما لديها الآن لم يكن بالتأكيد مجال خبرتها.

(بمعرفة الفرق بين العناد و الفخر ، فإن لغتها اليابانية ليست سيئة حقا) ، تاتسويا يفكر معجبا. لا يعني ذلك أن هذا وثيق الصلة بالموضوع.

على الرغم من مواجهته لتلك العيون الدامعة ، التي كما لو تتوسل بمثل هذا الصوت اليائس ، لم يشعر تاتسويا بأدنى ذرة من التردد. أزال أجهزة الاستقبال التي تعمل كمشابك على أذنيها. كما هو متوقع ، يبدو أن القناع كان بمثابة محطة معلومات.

“المجموعات الأخرى ستكون هنا قريبا أيضا …”

علاوة على ذلك ، نظرا لأن الفوز بالقليل لم يكن خيارا ، فيجب أن تتفوق عليها بالكامل.

“انتظر! هل تستمع إلي على الإطلاق؟؟”

(لا يمكنني أن أخسر على الإطلاق.)

كان من الأفضل تجاهل الأشياء غير ذات الصلة.

و الحديث عن التكنولوجيا.

“لينا ، دعينا نحصل على صفقة عادلة. إذا كنت تعتقدين أن ثلاثة ضد واحد غير عادلة ، فماذا عن واحد ضد واحد. إذا فزت ، فسنسمح لك بالذهاب لهذا اليوم. إذا فزت ، فسيتعين عليك الإجابة بصدق على أسئلتنا. كيف ذلك؟”

كانت وقاحته ، التي لم تتناقص على الأقل ، تزعجها أكثر فأكثر ، لكن لينا عرفت أن التصرف هنا لن يؤدي إلا إلى تفاقم وضعها.

حتى لو فازت لينا ، لا يزال تاتسويا يعرف هويتها الحقيقية ، و إذا فاز ، فسيتعين عليها التحدث. على الرغم من أن المباراة ستكون واحد ضد واحد ، إلا أن الظروف لم تكن متوازنة بعد.

خصمها مجرد طالبة في المدرسة الثانوية ، بينما هي قائدة أقوى وحدة في العالم.

“… حسنا.” “من فضلك انتظر!”

فقدت الخناجر التي تقترب من ميوكي زخم طيرانها و سقطت على الأرض.

عندما قبلت لينا بمرارة ، تحدثت ميوكي في نفس الوقت.

أطلق السحر في اللحظة التي أدرك فيها تلك الثغرة.

نظر كل من تاتسويا و لينا إلى ميوكي.

كانت المسافة بين الشجرة المظللة التي كان تاتسويا يختبئ تحتها و المعطف الطويل الذي يرتديه مصاص الدماء حوالي 10 أمتار. على الرغم من أن تاتسويا قد تجاوز الحد الأدنى من وقت التدريب اللازم ، إلا أنه لم يتدرب بأي حال من الأحوال بمسدس كل يوم ، و كانت لا تزال مسافة صعبة إلى حد ما.

تحدثت ميوكي بوضوح.

كان الهواء البارد يتمدد ، كانت البلازما تتقلص.

“أوني-ساما ، من فضلك اترك القتال مع لينا لي.”

“ماذا تنوون أن تفعلوا بعد اصطياد واحد؟”

“ميوكي ، فقط ماذا أنت …”

بدلا من ذلك ، كانت فكرة أن فتاة المدرسة الثانوية ستكون على دراية بالجانب المظلم من السحر الحديث ، البؤس المختوم الذي كانت مختبرات تطوير القدرة السحرية ، أكثر سخافة. حتى ميوكي ، وريثة نتائج المختبر الرابع الأكثر شهرة ، ستكون جاهلة بما كانت عليه المختبرات الأخرى.

“لينا ، تذكري هذا. لن أسامح أبدا أولئك الذين ينوون الأذى لـ أوني-ساما. أفكر فيك كمنافستي و صديقتي ، لكن عندما أعلنت عن نيتك في قتله ، حتى لو كانت هذه مجرد كلمات ، فلن أسامحك عليها على الإطلاق. بيديّ هاتين ، سأجعلك تدركين خطيئتك.”

تحركت يد تاتسويا دون وعي. من يد الفتاة ذات الشعر الذهبي ، طارت خمس رصاصات أخرى ، تفككت جميعها قبل الوصول إليه.

أشرقت عيون ميوكي بضوء قاتل تماما. عند رؤية هذا الهوس العميق للغاية ، بدا الأمر و كأن لينا ستضحك عليه باعتباره خداعا ، لكنها أطلقت ضحكة مكتومة فقط.

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

“لا تقلقي. لن أقتلك.”

أمسكت أسنانها بإحكام ، و وضعت عينيها خلف تاتسويا – نحو ميوكي.

أعلنت كلمات ميوكي أنه كان انتصارها بالفعل.

من ناحية أخرى ، ركزت قوة لينا على الأشياء الفردية ، و تفوقت في السحر الشديد عليها.

“همم … ميوكي ، هل تعتقدين أنه يمكنك الفوز ضدي؟ أنا ، التي تحمل اسم سيريوس ، أنا!”

من خلال الجمع بين حقيقة أنه كان سلاحا أعده و عرف كل شيء عنه مع قوة التداخل في منطقته السحرية الافتراضية ، كان قادرا على إنتاج سحر الحد الأدنى المطلوب للنجاح.

عند سماع ذلك ، اشتعلت نيران المعركة في صدر لينا.

تم التأكيد لها أنهم سيُعادون إليها في وقت لاحق، لكن ليس لديها في الوقت الراهن أي وسيلة للاتصال بأبناء وطنها لمعرفة مكان وجودها. كان من المفترض أن يراقب القمر الصناعي تحركاتها ، لكن الأشخاص الذين أخذوها إلى هنا كانوا ماهرين في فن “النينجوتسو” ، المعروف بسحر الظل الوهمي. من المعقول أن يتمكنوا من خداع حتى كاميرات الأقمار الصناعية عالية الدقة من الدرجة العسكرية.

حدقت الملكتان في بعضهما البعض.

“حسنا ، تاتسويا-كن ، كان ذلك خطيرا جدا.”

“حسنا. ميوكي ، سأترك الأمر لك. هل هذا جيد معك يا لينا؟”

و على الرغم من كل ذلك ، فإنه لا يزال رابطا يربطها بشقيقها.

“شكرا جزيلا لك ، أوني-ساما.”

“هذا فقط إذا فزت.”

“افهم ذلك على طريقتك. إذا خسرت ، سأخبرك بما تريد. ليس و كأن هذا سيحدث على الإطلاق!”

(أنا أرى) ، تاتسويا يفكر. بالطبع ، إذا كان بإمكان المرء تغيير حتى لياقته البدنية ، فلا عجب أن بإمكانه خداع العالم.

تم الاتفاق. و هكذا كانت الجميلتان بشكل غير عادي على استعداد لرفع الستار على معركة رائعة.

مدفوعة بشعور مشؤوم غير مبرر بالنذير ، تمنت أن تندفع إلى جانبه.

□□□□□□

إذا كان تاتسويا ، فمن المحتمل أنه كان سيقول للتو “آه ، لذلك يحدث هذا النوع من الأشياء” و يقبل الأمر ببساطة. لكن بالنسبة لـ ميوكي ، لم يكن من السهل لها ابتلاعه.

كانت براعة ميوكي مع سحر التبريد و التجميد لا مثيل لها.

“لكن ، إجاباتي ستكون فقط “نعم” أو “لا”. أي شيء لا يمكن الإجابة عليه بذلك ، لا يمكنني الكشف عنه. لقد تدخلت و غيّرت الشروط المتفق عليها بيني و بين ميوكي ، لذا دعني أغير شروطنا بطريقتي إلى هذا الحد على الأقل ، تاتسويا.”

و مع ذلك ، فإن طبيعة سحرها جاءت من إيقاف حركة الاهتزاز الجزيئي ، و لم تكن مشتقة من تسخير أرواح الثلج أو شياطين الجليد. بالطبع ، لم يكن الأمر كما هو الحال في تلك الأماكن الشائعة للأوهام التي تستهدف الأطفال الصغار ، حيث منح تلقي رعاية مثل هذه الروح مناعة ضد البرد. النقطة هي …

ثم في اللحظة التي لم تعد قادرة على فهم مكان وجوده ، استدارت بسرعة.

البرد بارد.

السحر الذي يُستخدم في الأصل فقط في المعركة كخيار ثان لتقليل تأثير المقذوفات عندما تفتقر إلى القدرة على إيقافها تماما ، تم تحويله إلى سحر مضاد للأفراد من شقين من خلال قوة ميوكي السحرية الساحقة.

أثناء ركوبها جنبا إلى جنب في دراجة في منتصف ليلة منتصف الشتاء هذه ، لم تكن هناك طريقة لعدم شعورها بالبرد.

كان هدفه هو فوهة المسدس الذي تحمله الساحرة المقنعة. بتعبير أدق ، الرصاصات التي سيتم إطلاقها من هناك.

لذلك …

بعد أن كان ينظر إلى الاثنين أثناء التحدث ، حوّل تاتسويا نظره الآن إلى مايومي وحدها.

(لا توجد مشكلة في أن أكون هكذا ، صحيح … الجو بارد بعد كل شيء.)

“لست أنا وحدي من يريد معرفة ما يجري بالضبط. و إلى أن يتم العثور على المسؤولين و القبض عليهم ، لا يمكن أن يكون هناك سلام. سواء كان هناك مذنب وحيد أو مجموعة ، سواء كانت غير معدية أو معدية ؛ تسليط الضوء على هذه على الأقل هو الحد الأدنى.”

بينما كانت تتشبث بإحكام بـ تاتسويا ، و تضغط بخدها على ظهره و كذلك بصدرها ، كررت ميوكي مثل هذا العذر في رأسها.

“… ماذا كنت ستفعل بحق العالم لو كان شرطيا حقيقيا؟”

– هل هناك أي فائدة من اختلاق الأعذار بحلول هذا الوقت؟ كان شيئا من الأفضل تركه دون أن يقال.

لم تستطع الموافقة ، لكن لسبب ما ، لم تستطع الاعتراض أيضا.

بإلقاء نظرة على المصابيح الأمامية للدراجة النارية خلفه مباشرة ، إذا رأى أي شخص تعبيره ، فلا يمكن وصفه إلا بأنه “مؤذي”.

شعرت لينا بالعار مرتين.

من موقعه ، لم يتمكن من رؤية ميوكي على الإطلاق خلف ظل تاتسويا ، لكنه كان قادرا تماما على التنبؤ بما ستكون عليه أفعالها و حالتها و تعبيرها. بالنسبة له ، كانت مشاعر الأشقاء تجاه بعضهما البعض شيئا مثيرا للاهتمام.

نهضت كل من ميوكي و هونوكا بفرح عند رؤية تاتسويا ، حيث شغل مقعدا في ما من المفترض أن تكون طاولة اجتماعات – لم يكن يريد حتى أن يعتقد أنه تم اشتراؤها لأعضاء مجلس الطلاب لتناول وجبات الطعام و شرب الشاي.

عندما ارتعشت زوايا فمه ، شعر بتوتر متصاعد من بجانبه. يبدو أن ابتسامته قد أسيء تفسيرها.

قام تاتسويا بنفض الغبار عن محدد الـ CAD الخاص به ، و تحول من سحر لتفكيك الـإيدوس إلى سحر لتفكيك الكيانات و بدأ التنشيط.

“ليست هناك حاجة لمثل هذا القلق. طالما أنك تتبعين الاتفاق ، فليس لدي أي نية لإيذائك.”

عادة ما يصبح الناس أكثر ثرثرة عند محاولة خداع شخص آخر. و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا في هذه اللحظة بحاجة إلى التظاهر بالغباء.

“… بالنظر إلى الوضع الذي أنا فيه الآن ، هل تخبرني حقا أن أصدق ذلك؟”

من ناحية أخرى ، ركزت قوة لينا على الأشياء الفردية ، و تفوقت في السحر الشديد عليها.

عيناها ثابتتان إلى الأمام ، أجابت لينا بصوت قاس. لا ، بدلا من “قاسي” سيكون “بارد”.

“أو-نيي-سا-ما؟”

“حسنا ، أستطيع أن أرى.”

عند هذا الخط ، اتسعت عيون لينا.

عالقة بين ياكومو و تلميذه في المقعد الخلفي لسيارة التي يقودها محرك ، إذا رأى أي شخص وضعها ، فلا شك أنه كان سيفترض أنها كانت ترافقهم. مع العلم بقوة الرجال الجالسين بجانبها ، تعمق هذا الشعور فقط.

ضرب تاتسويا خدها برفق.

كان ياكومو قد أسقط اثنين من النجوم في غمضة عين.

على الرغم من أنه كان من المستحيل تتبع تحركات الطفيليات مباشرة ، من خلال تحليل مسار الطاقة التي تركتها الطفيليات الثلاثة التي كانوا يتتبعونها ، كان من الممكن تتبعها. و على الرغم من عدم الاستفادة من مستشعرات كاميرات الشوارع أو معدات مراقبة منصة الستراتوسفير ، إلا أن تلك التي قدر تاتسويا أنها خاصة بالنجوم كانت تتبع حركات الطفيليات بشكل أسرع. لم يكن تاتسويا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب بعض القدرات الخاصة أو التكنولوجيا المتقدمة. كما أنه لم يكن يعرف ما إذا كانت خاصة بتتبع الطفيليات ، أو ما إذا كانت قادرة على اكتشاف إشارات سحرية أخرى. كل ما كان يعرفه هو أن الـ USNA كانت متقدمة على اليابان في هذا المجال.

دون أن يلاحظ أي منهم على الإطلاق ، ظهر ذلك النينجا الذي يرتدي ملابس سوداء فجأة خلفهم مباشرة.

تم تحرير الهواء ، الذي كان موجودا في منطقة صغيرة ، في اندفاع كبير من الضغط ، و غمر لينا في انفجار.

الجزء الخلفي من الرجل الذي يمسك بعجلة القيادة لم يكن به فتحات يمكن استغلالها أيضا.

على الرغم من أنها لم تكن على دراية بالأعراض ، إلا أن التعب كان قد بدأ بالفعل.

حتى في احتمالات ثلاثة ضد واحد ، لم تكن تعتقد أنهم سيكونون خصوما لا يمكنها هزيمتهم ، لكنها كانت تعلم أنها على الأرجح لن تهرب سالمة أيضا.

بيدها اليسرى التي كانت لا تزال مسطحة على الأرض ، نثرت الخناجر حيث لم تستطع ميوكي رؤيتها.

“لكن يمكنك أن تكوني مرتاحة.”

على الرغم من أن الوضع سيحد بشكل كبير من استخدام القوة.

إدراكا لتوترها ، و تقديرا أنه نابع من يقظتها و عدائها ، تحدث ياكومو بنبرة مريحة.

سحب وجهها الذي توقف عن كل مقاومة لشفتيه …

بالنسبة لـ لينا ، كان ذلك أكثر إثارة للقلق.

لا يعني ذلك أنه لم يستطع التخلي عن تلك الروابط ، لكنه لم يفعل. لم يكن هناك شعور بالندم ، بل الشعور بأن ياكومو اعتبر ذلك طبيعيا تماما … على الأقل هذا ما قرأته ميوكي.

“ليس لدي أي اهتمام بما يحدث بينك و بين تاتسويا-كن. اهتمامي الوحيد هو التسليم الصحيح لأسرارنا. كل ما أطلبه منك هو ، كما قلت سابقا ، ألا تكشفوا عما علمناه للآخرين. حتى لا يتعلم أولئك الذين لا يتمتعون باستحقاق المعرفة.”

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

“… أنتم لا تهتمون حتى بمصالحكم الوطنية؟”

(عدو عدوك هو ، في النهاية ، مجرد طرف آخر. هذه الحقيقة وحدها لا تجعلهم حلفاء تلقائيا ، هاه.)

“لا.”

كانت المسافة بين الشجرة المظللة التي كان تاتسويا يختبئ تحتها و المعطف الطويل الذي يرتديه مصاص الدماء حوالي 10 أمتار. على الرغم من أن تاتسويا قد تجاوز الحد الأدنى من وقت التدريب اللازم ، إلا أنه لم يتدرب بأي حال من الأحوال بمسدس كل يوم ، و كانت لا تزال مسافة صعبة إلى حد ما.

“و لا حتى السلام العالمي؟ مستقبل البشرية؟”

كانت وقاحته ، التي لم تتناقص على الأقل ، تزعجها أكثر فأكثر ، لكن لينا عرفت أن التصرف هنا لن يؤدي إلا إلى تفاقم وضعها.

“أنا لا أهتم ، ليس أنا على الأقل. أنا منعزل.”

فتح ياكومو عينيه ، و استدار لمواجهة ميوكي.

“أنت ساحر أيضا ، أليس كذلك!؟”

“فقط لأننا نستطيع استخدام السحر ، لا يعني أننا يجب أن نصبح سحرة.”

كانت كلمات ياكومو ببساطة لا يمكن التوفيق بينها و بين قيم لينا. و هكذا ، لم تكن قادرة على تصديقه دون داع.

أدى البرد الشديد إلى تبريد البلازما مرة أخرى إلى غاز ، و أعادت البلازما المنصهرة الهواء المتجمد.

“أنا شينوبي. لست ساحرا.”

(الآن بعد ذلك ، كيف سأتدخل.)

أجابها ياكومو بصوت هادئ. دحض حاسم.

قام أكثر من عدد قليل من الطلاب بإلقاء نظرات في طريقهم ، لكن لم يكن أي منهم قلقا للغاية. لم يكن هناك شيء عجيب بشكل خاص حول رئيسة مجلس الطلاب السابقة و نائبة الرئيسة الحالية تتحدثان ، و أن شقيق نائبة الرئيسة كان المفضل لدى الرئيسة السابقة – من وجهة نظر القيل و القال على أي حال – كانت حقيقة معروفة جيدا في الثانوية الأولى.

“… أليس مستخدمو النينجوتسو نوعا من السحرة؟”

من كان يقف هناك هو ياكومو.

“فقط لأننا نستطيع استخدام السحر ، لا يعني أننا يجب أن نصبح سحرة.”

بينما كانت ثلاث قوى – إذا قمت بتضمين الشرطة التي لم تكن تعمل مع سايغوـسا ، فستكون أربع – ركضت معا و اعترضت طريق بعضها البعض ، كان أربعة سحرة يتقاربون هنا من أربعة اتجاهات مختلفة. كانوا الفريق الضيف ، بدون أي معدات مراقبة في الشوارع ، ومع ذلك تمكنوا بشكل مثير للإعجاب من استدعاء أربعة أشخاص آخرين دون أن يلاحظهم الآخرون ، هذا ما كان يعتقده ، لكن في النهاية كان من الآمن القول إن مثل هذه الأرقام لا يمكن أن تأمل في قطع جميع طرق الهروب في هذه المدينة ثلاثية الأبعاد.

كانت تعرف ما يعنيه.

“نعم ، لقد اتصلت بي أنا فقط بعد كل شيء.”

يمكنها أن تفهم.

“أنا لا أهتم ، ليس أنا على الأقل. أنا منعزل.”

ومع ذلك ، لم تستطع لينا الموافقة على ما قاله ياكومو.

لم يكشف تاتسويا عن أي شيء من يده ، و بعد أن سمع كل ما يريد سماعه ، ترك الاثنين و غادر.

“و بنفس الطريقة ، لمجرد أن المرء أصبح ساحرا لا يُفرض عليه تلقائيا التزاما بخدمة بلده.”

“لو كنت قد التزمت الصمت و سمحت لنفسك بالقبض عليك ، لكان بإمكاننا إنهاء هذا دون قتل على الأقل.”

لم تستطع الموافقة ، لكن لسبب ما ، لم تستطع الاعتراض أيضا.

لقد كان عملا غير واع.

□□□□□□

لقد رأت تاتسويا يقوم بتحليل (تفكيك) خمس شفرات تهاجمه في وقت واحد.

توقفت السيارة التي ركبتها لينا في مكان ما على ضفة النهر.

ثم قامت بمحاذاة قدميها ، وقفت بشكل مستقيم و وضعت يدها اليمنى على جانب جبهتها. حتى بدون غطاء عسكري ، كانت تحية لا لبس فيها.

كانت “في مكان ما” ، بمعنى أن لينا لم يكن لديها أي فكرة عن مكانها ، لكن التخمين من وقت رحلتهم يجب أن يظل داخل المدينة أو الضواحي. فوجئت لينا بأن مثل هذه المدينة الحضرية مثل طوكيو لا تزال لديها مثل هذه الأماكن.

“إنها تدرس هنا فقط في هذا الفصل الدراسي ، لذلك لن تتمكن حتى من حضور مهرجان ألعاب القوى.”

لم تكن هناك أضواء مرئية على الإطلاق.

(التباطؤ الثابت.)

مع إطفاء المصابيح الأمامية للسيارة ، و كذلك أضواء الدراجة خلفها ، كان المكان أسودا قاتما.

عيناها ثابتتان إلى الأمام ، أجابت لينا بصوت قاس. لا ، بدلا من “قاسي” سيكون “بارد”.

مع عدم وجود قمر ، فقط ضوء النجوم لإرشادهم خلال الظلام ، سار تاتسويا و ميوكي.

رأت ميوكي تاتسويا عند المدخل ، مجهزا بالـ CAD المفضل لديه و غيرها من المعدات أثناء ذهابه إلى المعركة.

فجأة ، تعرضت لينا لهجوم من القلق.

هذا هو نظام السحر المضاد المعروف باسم {الباريد}.

لم يتم أخذ الـ CAD الخاص بها ، لكن لم يعد لديها جهاز الإرسال أو محطة الاتصالات. لم تخضع لفحص جسدي ، لكن تم تخمين جميع معداتها و لم يكن لديها خيار سوى تسليمها بطاعة.

لكن عندما تستخدم ميوكي هذا السحر ، يمكن أن تمتد أهدافها حتى إلى جزيئات الغاز.

تم التأكيد لها أنهم سيُعادون إليها في وقت لاحق، لكن ليس لديها في الوقت الراهن أي وسيلة للاتصال بأبناء وطنها لمعرفة مكان وجودها. كان من المفترض أن يراقب القمر الصناعي تحركاتها ، لكن الأشخاص الذين أخذوها إلى هنا كانوا ماهرين في فن “النينجوتسو” ، المعروف بسحر الظل الوهمي. من المعقول أن يتمكنوا من خداع حتى كاميرات الأقمار الصناعية عالية الدقة من الدرجة العسكرية.

على كلمات شقيقها ، بجدية تامة ، أومأت ميوكي بابتسامة لا تقهر.

(من الممكن أنني قد أُحضرت إلى هذا المكان المعزول لأكون محصورة. في أسوأ الحالات ، قد يتم اغتيالي.)

مع الإحساس بتمزيق الحبل ، تم الكشف عن يد لينا البيضاء.

ضغطت لينا بإحكام على الـ CAD في صدرها من خلال ملابسها.

(في أسوأ الحالات ، سيتعين علي لعب ورقتي الرابحة.)

(في أسوأ الحالات ، سيتعين علي لعب ورقتي الرابحة.)

“إنها تكتيكات عادية عند التعامل مع خصم لا يمكنك تحديد موقعه لمجرد شن هجمات غير اتجاهية ، أليس كذلك؟”

“يمكنني أن أخمن إلى حد كبير ما تفكرين فيه ، لكننا سنحافظ بجدية على كلمتنا حتى تسترخي.”

… واحتضنها.

استغرق الأمر كل ما كان على لينا ألا تصرخ. عندما تم التحدث إليها فجأة ، لم تستطع قمع الرعشة. عندما استدارت ، رأت تاتسويا ، الذي اقترب بما يكفي ليكون تعبيره مرئيا تحت ضوء النجوم ، يضحك بصمت.

لكن هذا الصباح ، كان هناك شيء مختلف ينتظر تاتسويا. قبل أن يتمكنوا من العثور على أصدقائهم ، نادى صوت أحد السينباي من بوابة التذاكر. كان كل من تاتسويا و ميوكي على علم بوجودها قبل أن تنادي.

“أنا فقط أذكرك بالظروف. إذا أجبت على الأسئلة التي لدي ، فسنوصلك إلى المحطة.”

كان يتوقع صعوبة كبيرة في إلغاء سحر هذين الاثنين في نفس الوقت ، لكنه كان ساحرا متخصصا في {الـإستعادة} و {التحلل}. كان ينوي تماما تجاوز هذه العبثية.

كونه الطرف الآخر ، كانت ضحكة شائنة للغاية.

اللعنة ، ربما هذه هي الكلمة التي كانت تبحث عنها. لكن لينا لم تتح لها الفرصة للانتهاء من نطقها. لم تضيع الوقت في نطق حتى تلك الكلمة القصيرة ، فقد ألقت حاجزا ماديا.

“هذا فقط إذا فزت.”

إضافة إلى ذلك ، كانت لينا قد قاتلت بالفعل مصاص الدماء ثم تاتسويا ، مما يجعل هذه معركتها الثالثة على التوالي.

بطبيعة الحال ، كان صوت لينا مريرا.

كان سؤال مايومي ضمن توقعات تاتسويا.

“بالطبع. في هذه الحالة ، سننفذ الشروط أيضا.”

على ردود ميوكي و هونوكا ، أومأ تاتسويا بنظرة “قد يكون هذا هو الحال”.

كانت وقاحته ، التي لم تتناقص على الأقل ، تزعجها أكثر فأكثر ، لكن لينا عرفت أن التصرف هنا لن يؤدي إلا إلى تفاقم وضعها.

“لو كنت قد التزمت الصمت و سمحت لنفسك بالقبض عليك ، لكان بإمكاننا إنهاء هذا دون قتل على الأقل.”

أمسكت أسنانها بإحكام ، و وضعت عينيها خلف تاتسويا – نحو ميوكي.

“لكن ماذا؟”

عيون تفيض بالروح القتالية حدقت مرة أخرى. ميوكي أيضا كانت بالفعل مليئة بالحافز.

رفعت ميوكي يدها و ضغطت كف تاتسويا على خدها. كان الأمر كما لو كانت تطبع دفئه عليها.

“الآن إذن … قد تكون لينا غير راضية عن هذا ، لكن الحكم سيكون سيدي. كل ما سيحكمه هو تحديد من سيفوز و من يخسر ، لذلك لن يوقف المباراة مؤقتا أو يتدخل جزئيا.”

ترك تاتسويا شكوى بلا كلمات. كان الفرق بين معرفة شيء ما و التعامل معه فعليا واضحا تماما.

“كنت أعرف أنه لن يكون هناك أحد سوى الأعداء هنا منذ البداية ، لذلك لا يوجد شيء يدعو للاستياء.”

صفير في الهواء ، طار مباشرة نحو يد لينا اليمنى – مرّ من خلالها.

“هذا جيد جدا.”

كما لو كان يركل كرة قدم ، سدد ركلة في وجه الرجل مباشرة.

أبحر تاتسويا بهدوء على تعليقها الساخر.

جهاز التسلح السحري الذي طوره سيريوس السابق ، و الآن الورقة الرابحة للنجوم.

كان إحباطها يغلي ، لكن لينا شعرت فجأة بالهدوء.

(يجب أن يكون هذا كافيا لتشتيت انتباه ميوكي!)

“بعد ذلك ، سيكون هذا الكاهن المتواضع كوكونوي ياكومو حكمكما في هذه المعركة. شروط النصر هي عندما يستسلم أحد الأطراف ، أو يصبح غير قادر على المزيد من القتال. لا قتل من فضلكم. هذا لن يؤدي إلا إلى الضغينة و سوء النية.”

تحدثت ميوكي بوضوح.

“فهمت. هذا جيد تماما.”

اتسعت عيون ميوكي وهي تشهق ، و استفسرت بتعبير شاحب.

“سأنهي كل شيء قبل ذلك بوقت طويل.”

“شكرا جزيلا لك ، أوني-ساما.”

أومأت ميوكي برأسها بهدوء ، بينما أعطت لينا موافقة حماسية.

فتح ياكومو عينيه ، و استدار لمواجهة ميوكي.

بينما كان موقفهما متناقضا ، كان إيمانهما المطلق بانتصارهما مشتركا.

“كم هذه كذبة وقحة يا سيدي. أنا أعلن أنك كنت مختبئا تنتظر الفرصة للدخول المثالي.”

كان كل شيء على حافة الهاوية.

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

“إذن ، هل نبدأ؟”

لنكون صادقين ، كان من الأسهل على تاتسويا أن يتماشى مع تعليمات مايومي. على أي حال ، لم يكن جادا أبدا بشأن وعده بـ “التعاون” ، لذلك أومأ برأسه دون تردد على كلمات كاتسوتو.

“سيدي ، لحظة واحدة من فضلك.”

بمجرد إعطاء بعض السرعة الأولية ، لم تكن هناك طريقة يمكن أن تخترق بها كتل الأزرار هذه {منطقة التباطؤ} الخاصة بـ ميوكي ، لكن الأهم من ذلك ، أنهم أخبروا لينا بالضبط بنوع السحر الذي كانت تستخدمه ميوكي.

لسوء الحظ ، كان هناك شخص غير قادر تماما على قراءة الحالة المزاجية. متجاهلا تماما النظرات التي كان يرسلها إليه كل ياكومو و لينا ، مشى تاتسويا إلى أخته الصغيرة.

“ألست ربع يابانية بنفسك؟”

اقترب منها على بعد قدمين ، لكنه لم يتوقف.

– و هكذا من أجل اختراق {الباريد} …

“أمم ، أوني-ساما؟”

مع إطفاء المصابيح الأمامية للسيارة ، و كذلك أضواء الدراجة خلفها ، كان المكان أسودا قاتما.

دون الرد على ميوكي ، التي كانت غير قادرة بشكل مرتبك على تخمين نية شقيقها …

“لكن ، إجاباتي ستكون فقط “نعم” أو “لا”. أي شيء لا يمكن الإجابة عليه بذلك ، لا يمكنني الكشف عنه. لقد تدخلت و غيّرت الشروط المتفق عليها بيني و بين ميوكي ، لذا دعني أغير شروطنا بطريقتي إلى هذا الحد على الأقل ، تاتسويا.”

قدم واحدة.

كان الشخص الوحيد المتبقي مسطحا بالفعل على الأرض.

… و تابع.

قام أكثر من عدد قليل من الطلاب بإلقاء نظرات في طريقهم ، لكن لم يكن أي منهم قلقا للغاية. لم يكن هناك شيء عجيب بشكل خاص حول رئيسة مجلس الطلاب السابقة و نائبة الرئيسة الحالية تتحدثان ، و أن شقيق نائبة الرئيسة كان المفضل لدى الرئيسة السابقة – من وجهة نظر القيل و القال على أي حال – كانت حقيقة معروفة جيدا في الثانوية الأولى.

توقف أخيرا قريبا بما يكفي ليتمكن من حمل ميوكي إذا تمدد …

بعد أن تم لمسها في جسدها فجأة ، لم تصرخ لينا “تحرش جنسي!” أو أي شيء. بدلا من ذلك ، دون رفع حاجب واحد ، ابتسمت ببساطة و ربتت على تاتسويا في كتفيه مرتين في المقابل و غادرت.

… واحتضنها.

“لذا فهي خسارتي ، ميوكي. تاتسويا ، ليس لدي أي نية لمزيد من المقاومة غير الكريمة.”

“أمم ، آه ، أأأأنا ، أمم.”

(يبدو أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت على هذا المعدل) ، فكر تاتسويا و قرر طواعية المضي قدما في المناقشة. بينما كانت مايومي ترمش في دهشة ، أبقى تعبيره بلا عاطفة. حتى شخص بالغ أكثر خبرة ، على سبيل المثال والد مايومي ، سيجد صعوبة في قراءة وجهه.

بعد أن تم إمساكها بإحكام عند الخصر ، بدأت ميوكي تحمر خجلا بشراسة من الذعر. ربما من الممكن أن يجد طرف ثالث ذلك غريبا ، مع الأخذ في الاعتبار كم كانت تعانقه في وقت سابق ، لكن بالنسبة لها ، كانت معانقتها و عناقها شيئين منفصلين تماما.

□□□□□□

داعبت يد تاتسويا الأخرى رأس ميوكي.

“غير عادل … كم منكم كان يتجمع على أوني-ساما في وقت سابق؟”

لم تعد ميوكي قادرة على إصدار أي صوت.

في حالة تاتسويا ، كان سحر {التحلل} مضادا قويا لـ {تقوية البيانات} لذلك كان قادرا على التعامل ، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان بالتأكيد في مشكلة مع عدم وجود تدابير مضادة.

يمرر أصابعه في شعر أخته …

“جومونجي-كن ، لماذا أخبرت تاتسويا-كن أن يتحرك بمفرده؟”

سحب وجهها الذي توقف عن كل مقاومة لشفتيه …

“بالطبع. في هذه الحالة ، سننفذ الشروط أيضا.”

“… ماذا كنت ستفعل بحق العالم لو كان شرطيا حقيقيا؟”

… و قبّلها على جبينها.

“ضع يديك في الهواء و استدر!”

عندما تركها أخيرا ، تم الكشف عن وجه ميوكي و عيناها المتسعتين.

كما لو كانت تنتظر صراخ لينا كإشارة ، يمكن سماع صوت خطى متسارعة. ارتدى أربعة أشخاص زيا أزرق كحليا تحت سترات قرمزية واقية من الرصاص مبطنة بطلاء أبيض عاكس ، و سارعوا من أربعة اتجاهات. كان الشعار الذي أشرق على قبعاتهم هو شعار ساكورا.

لم يكن هناك إحراج ، فقط صدمة خالصة.

“… بالنظر إلى الوضع الذي أنا فيه الآن ، هل تخبرني حقا أن أصدق ذلك؟”

“هذا … لماذا …”

ليس فقط الهواء ، لكن تم امتصاص الأشخاص و الأشياء أيضا.

“لقد أوضحت لي كيفية القيام بذلك في وقت سابق ، و على الرغم من أنه غير كامل ، فقد تذكرت جوهره. على الرغم من أنه مؤقت فقط ، إلا أنني أعيد قوتك إليك. يرجى إطلاق العنان لنفسك كما تريدين.”

(جهاز تسليح يتم تنشيطه صوتيا … يبقي تعويذة التنشيط المتأخر جاهزة ، و ليس تسلسل التنشيط؟ مثير للاهتمام.)

“… نعم!”

“لا أريد أن يتم إخباري بذلك من قبلكم أيها اليابانيون الذين لا تخجلون من إخفاء نواياكم الحقيقية بواجهة!”

على كلمات شقيقها ، بجدية تامة ، أومأت ميوكي بابتسامة لا تقهر.

اتخذ مرؤوسو لينا مواقف خلفه. كان محاطا.

“آسف لإبقائك تنتظر يا سيدي.”

فقدت الخناجر التي تقترب من ميوكي زخم طيرانها و سقطت على الأرض.

كانت لينا ، التي تقف بجانب ياكومو ، تصنع وجها كما لو أنها أكلت كثيرا و أصيبت بحرقة في المعدة.

كانت يد لينا اليسرى موجهة إلى الشخص الذي اعترض طريقها – ميوكي.

“لينا أيضا ، آسف لإبقائك تنتظرين … إذا كنت لا تشعرين أنك بخير ، فسأعطيك بضع لحظات؟”

لا تزال ميوكي مستديرة نحو لينا ، تحدثت بصوت اعتذاري و هي تتوسل عفو تاتسويا.

“إنه خطؤك … على أي حال ، لا ، لا بأس.”

دون أن يعيرها أي اهتمام ، بدأ تاتسويا في إزالة القناع.

ردا على تاتسويا غير المبالي تماما الآن (على الأقل ، هكذا رأته) ، أجابت لينا بصوتها الأكثر سخرية.

“مرافقتنا بعد ذلك ، على ما أعتقد. إذا كان ذلك ممكنا من الليلة – ”

لم تتبعه ميوكي من الخلف. يبدو أنها لم تكن تنوي الدخول في قتال متقارب.

كان هذا هو الفرق بين الرؤية و الإحساس. حتى لو تمكنت من الإحساس بشيء “موجود” ، فلن تتمكن من استخدامه للعثور على شيء لا يمكنها تحديد موقعه.

من ملاحظات لينا حتى الآن و في ضوء ذلك ، قررت لينا أن ميوكي ساحرة نموذجية تعاني من نقص في القدرات البدنية. بالنسبة للساحرة الجلادة الساحقة “سيريوس” ، كانت أسهل نوع من الفرائس.

□□□□□□

(سأنهي هذا بضربة واحدة!)

“هذا هو!”

لم تكن هناك إشارة بداية بعد ، لكن لينا لم يكن لديها نية لانتظار أي شيء من هذا القبيل. لم يكن هناك شيء في الترتيبات حول إشارة بعد كل شيء.

“هل تخبريني أنك تندمين على هذا؟”

أغلقي الفجوة بسحر التسارع الذاتي ، و قومي بقمع سحر الخصم باستخدام {تقوية البيانات} ، ثم تخلصي من الفتاة في قتال جسدي.

سلمها أحد رجال الشرطة المزيفين سكينا قتاليا في يد ، و مسدسا متوسط الحجم في اليد الأخرى. جهاز تسليح على شكل شفرة ، و CAD متخصص على شكل مسدس.

ثم بينما تاتسويا و الآخرون مشتتين بسبب خسارة ميوكي ، استخدمي السحر عالي السرعة للهروب.

إلى جانب ذلك ، لم تكن الإنسانية واحدة من نقاط قوة تاتسويا. لا عمليا و لا عاطفيا.

كانت تلك هي الخطة في رأس لينا.

“أنت وحدك؟”

و مع ذلك ، لم يكن بإمكانها إلا أن تطلق صرخة صامتة.

لم تكن المباراة بين ميوكي و لينا أبدا منافسة على القوة السحرية ، لكن كان من المقرر أن يقررها من يمكنه الحفاظ على الهدوء و اتخاذ القرارات الأكثر عقلانية.

خطوة واحدة أسرع من قدرتها على تنشيط السحر ، كانت العاصفة تندفع.

بينما كان تاتسويا يمزح ، أطلقت ميوكي ، و هي تبتسم أيضا ، يد تاتسويا.

في اللحظة التي قفزت فيها لينا جانبا ، ومض سيل من الهواء المتجمد. عندما رفعت رأسها ، هذه المرة رأت عاصفة ثلجية تعوي من الجانب. من خلال التلاعب بكثافة الهواء و إنشاء جدار من الفراغ ، تمكنت لينا من الصمود في وجه العاصفة بطريقة ما.

في مواجهة عيني لينا بابتسامته الرهيبة ، لاحظ تاتسويا أن تعطشها للدماء قد تلاشى تماما و ابتسم بسخرية.

“أعتقد أن هذا سيستغرق وقتا أطول قليلا.”

كان يتوقع صعوبة كبيرة في إلغاء سحر هذين الاثنين في نفس الوقت ، لكنه كان ساحرا متخصصا في {الـإستعادة} و {التحلل}. كان ينوي تماما تجاوز هذه العبثية.

عندما تمتمت ميوكي لنفسها ، بدأ هواء الليل يتجمع حولها.

“يا إلهي … تاتسويا-كن ، ماذا ستفعل الآن؟”

شدت لينا أسنانها.

عاد لمواجهة أخته ، و رفع العلم الأبيض. إذا كان قد واجه ذلك الوهج الشرس في “مسابقة التحديق” ، فمن المحتمل أن تكون الفتيات قد استسلمن أولا ، لكن استغلال مشاعرهن على شيء تافه مثل هذا بدا و كأنه فكرة سيئة للغاية.

من حيث سرعة التنشيط ، تفوز لينا على ميوكي.

لم يكن لدى تاتسويا كلمات للرد بها.

لكي تقوم ميوكي بالخطوة الأولى ، فهذا يعني أنها يجب أن تكون قد خططت لذلك في وقت سابق.

“…”

ناهيك عن أن الهجمتين السابقتين كانتا متتاليتين مصممتين لزيادة السرعة إلى أقصى حد على حساب الطاقة.

على الرغم من أنها لم تستطع استخلاص البيانات مباشرة من بُعد المعلومات آيديا مثل تاتسويا ، إلا أنه كان من الممكن إدراك آثار تغيير الحدث التي خلّفها السحر. كان هذا شيئا يمكن لأي ساحر القيام به على مستويات مختلفة ، و أي شيء يمكن أن يفعله الساحر يمكن أن تفعله ميوكي على أعلى مستوى.

شعرت لينا بالعار مرتين.

تحركت يد تاتسويا دون وعي. من يد الفتاة ذات الشعر الذهبي ، طارت خمس رصاصات أخرى ، تفككت جميعها قبل الوصول إليه.

أولا في نيتها استغلال سذاجة خصمها.

“بالطبع. في هذه الحالة ، سننفذ الشروط أيضا.”

ثانيا في أخذها على حين غرة بدورها.

بالنسبة لـ تاتسويا ، كانت الطريقة الأخيرة ممكنة. و مع ذلك ، نظرا لتعرضه لهجوم جسدي مستمر ، فإن غالبية تصوره كان في العالم المادي ، و التحول إلى غير المادي سيكون مقامرة كبيرة.

لقد اعتقدت ميوكي أنها تستطيع الفوز حتى مع هجمات منخفضة القوة. و في الواقع ، كادت تنال منها في المرة الأولى.

“ليس لدي أي اهتمام بما يحدث بينك و بين تاتسويا-كن. اهتمامي الوحيد هو التسليم الصحيح لأسرارنا. كل ما أطلبه منك هو ، كما قلت سابقا ، ألا تكشفوا عما علمناه للآخرين. حتى لا يتعلم أولئك الذين لا يتمتعون باستحقاق المعرفة.”

(لكن الآن حان دوري!)

لم يعتبر تاتسويا أبدا أن التكنولوجيا السحرية اليابانية في طليعة العالم. لم يعتبر نفسه لديه معرفة شاملة بالتكنولوجيا الحالية أيضا. و مع ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر ببعض آلام الندم و الرغبة في المعرفة.

كانت هناك فجوة ، على الأرجح من أجل إلقاء سحر أقوى للضربة القاضية نحو لينا. لكن لينا اعتبرت أن هذا سيكون قاتلا . أثناء قيامها بذلك ، قامت في نفس الوقت بتنشيط التسريع الذاتي و {تقوية البيانات}.

“غير عادل … كم منكم كان يتجمع على أوني-ساما في وقت سابق؟”

من خلال كسو نفسها بسحر التسارع الذاتي الذي يقلل من الجاذبية و القصور الذاتي ، اندفعت لينا مباشرة نحو ميوكي. أمسكت يدها اليمنى بما بدا و كأنه أزرار زخرفية على سترتها.

لم يكن لدى تاتسويا كلمات للرد بها.

لم تكن قد أخرجت مسدسها ، لكن هذا القدر يجب أن يكون أكثر من كاف لهزيمة فتاة في المدرسة الثانوية.

“لكن ماذا؟”

ثم في اللحظة التي كانت فيها لينا على بعد خمسة أمتار ، صرخ حدسها عليها أن تتوقف.

بطبيعة الحال ، لم تكن لدى ميوكي أي فكرة.

غرست قدميها بقوة لمقاومة عاصفة هددت فجأة بسحب جسدها.

مع احتفاظ خصمها بالأفضلية و إعاقة نفسها ، كانت النتيجة واضحة.

طبقت سحرا ثابتا على نفسها لمواجهة قوة السحب هذه.

كانت يد تاتسويا اليمنى موجهة مباشرة إلى لينا.

في هذا الموقف ، أطلقت سحر الحركة على الأزرار في يدها. الأزرار ، التي تم تمكينها من التحرك بسرعة 300 كيلومتر في الساعة دون تسارع ، تباطأت و سقطت على الأرض قبل أن تقطع حتى مترا واحدا.

لكن هذا لم يكن بيت القصيد.

شعرت حواس ميوكي أن لينا تشتعل أسرع مما تراه العين.

“سأكون في انتظارك.”

على الرغم من أنها لم تستطع استخلاص البيانات مباشرة من بُعد المعلومات آيديا مثل تاتسويا ، إلا أنه كان من الممكن إدراك آثار تغيير الحدث التي خلّفها السحر. كان هذا شيئا يمكن لأي ساحر القيام به على مستويات مختلفة ، و أي شيء يمكن أن يفعله الساحر يمكن أن تفعله ميوكي على أعلى مستوى.

“لم تبدو متحمسة بشكل كبير.”

كان التسريع الذاتي سحرا يتسبب في تغيير الحدث على المستخدم نفسه. لذلك من خلال تتبع آثار تغيير الحدث في الوقت الفعلي ، من الممكن تحديد موقع المُلقي. تعلمت ميوكي كيفية استغلال ضعف التسارع الذاتي من تاتسويا.

عادة ما يصبح الناس أكثر ثرثرة عند محاولة خداع شخص آخر. و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا في هذه اللحظة بحاجة إلى التظاهر بالغباء.

كل شيء سار حتى الآن كما هو مخطط له. كان قولها “أعتقد أن هذا سيستغرق وقتا أطول قليلا” متعمدا ، حيلة لاستفزاز الجانب الآخر.

لم يكن هناك أي علامة على أزوسا أو إيسوري. لا يعني ذلك أنه كان سيشعر بالانزعاج إذا كانا هنا ، لكنه شعر براحة أكبر بهذه الطريقة. لم يكن الأمر أنه كان متوترا حول السينباي ، بل كان عليه أن يحذر. خاصة حول أزوسا ، التي سيبدأ الرعب في الظهور على وجهها على الفور عند أدنى أمر (أو هكذا يراها تاتسويا).

سيكون الفاصل هو هذا السحر التالي.

بدد {تشتت الغرام} الخاص به كلا من {نيفلهايم} ميوكي و {موسبلهايم} لينا في نفس الوقت بالضبط.

({منطقة التباطؤ} (Deceleration Zone))

“… مهلا ، كانت هذه طريقة سيئة إلى حد ما لوضعها. آسف.”

كانت التقنية نفسها شائعة إلى حد ما. إنه سحر يُستخدم على نطاق واسع في كل من اليابان و الخارج لإبطاء حركة الجسم المستهدف.

اخترق عدد قليل جدا نسيج الجلد الاصطناعي بقدرة طفيفة مضادة للرصاص ، لكن لا يزال أكثر من اثني عشر يحفرون الآن في لحم أطرافه.

لكن عندما تستخدم ميوكي هذا السحر ، يمكن أن تمتد أهدافها حتى إلى جزيئات الغاز.

“هذا يكفي يا لينا! لا أريد أن أقاتلك!”

تتناسب سرعة حركة جزيئات الغاز مع ضغطها. لكي نكون دقيقين (على الرغم من أن هذا لا يزال مجرد تقريب) في مساحة مغلقة ، فإن ضغط الغاز يتناسب مع مربع سرعة حركته. من خلال إبطاء سرعة حركة جزيئات الهواء بالقوة في منطقة ما ، ينخفض الضغط ، و يؤدي تدرج الضغط الناتج إلى تحرك الهواء من الفضاء المحيط.

“تم تدريس عائلة كـودو مقدمة تقنيتهم السرية {الباريد} ، من قبل سيد سينسي …”

بسرعة و قوة.

أدى البرد الشديد إلى تبريد البلازما مرة أخرى إلى غاز ، و أعادت البلازما المنصهرة الهواء المتجمد.

ليس فقط الهواء ، لكن تم امتصاص الأشخاص و الأشياء أيضا.

لم يتم أخذ الـ CAD الخاص بها ، لكن لم يعد لديها جهاز الإرسال أو محطة الاتصالات. لم تخضع لفحص جسدي ، لكن تم تخمين جميع معداتها و لم يكن لديها خيار سوى تسليمها بطاعة.

إذا كان الشخص الذي تم القبض عليه في هذا ليس لديه قوة كافية لمعارضة السحر ، سيتم حرمانه من سرعة حركته و محاصرته.

“أوني-ساما! كان ذلك متهورا للغاية!”

و إذا كان لدى الشخص قوة تداخل كافية لمنع السحر ، فإن جزيئات الغاز المتباطئة بشكل كبير ستستعيد سرعتها فجأة و سيحدث تمدد مرة أخرى إلى ضغط مناسب ؛ و بعبارة أخرى ، انفجار.

□□□□□□

السحر الذي يُستخدم في الأصل فقط في المعركة كخيار ثان لتقليل تأثير المقذوفات عندما تفتقر إلى القدرة على إيقافها تماما ، تم تحويله إلى سحر مضاد للأفراد من شقين من خلال قوة ميوكي السحرية الساحقة.

□□□□□□

و مع ذلك ، تمسكت لينا بموقفها ضد قوة السحب المستعرة.

تم تبديد تسلسل التنشيط الذي بدأته من خلال {تشتت الغرام} الخاص بـ تاتسويا.

ما أطلقته كان يشبه أزرار الزينة.

أخرج تاتسويا كرة من الرصاص من جيبه و أخرج أصابعه.

بمجرد إعطاء بعض السرعة الأولية ، لم تكن هناك طريقة يمكن أن تخترق بها كتل الأزرار هذه {منطقة التباطؤ} الخاصة بـ ميوكي ، لكن الأهم من ذلك ، أنهم أخبروا لينا بالضبط بنوع السحر الذي كانت تستخدمه ميوكي.

لم تكن هناك أضواء مرئية على الإطلاق.

(إذا كان هذا هو الحال!)

“بصدق ، من المحتمل أن يكون هذا هو الحال.”

كوني مستعدة دائما قبل خصمك بخطوتين أو ثلاث خطوات ، كان هذا شيئا يعلمه لها تاتسويا مرارا و تكرارا على أساس يومي. إذا فشلت خطة جذب الخصم إلى {منطقة التباطؤ} و القضاء عليه هناك ، فقد خططت لاستراتيجيات لسحقها خارج المنطقة أيضا.

“… أليس مستخدمو النينجوتسو نوعا من السحرة؟”

أثناء مضاعفة المنطقة الداخلية ، أطلقت ميوكي المنطقة الخارجية.

نظر كل من تاتسويا و لينا إلى ميوكي.

عادت جزيئات الهواء البطيئة بالقوة إلى سرعتها الأصلية.

(تعال إلى التفكير في الأمر ، كان من المفترض تعطيل جميع هجمات لينا ، و لم يكن أي منها بقصد القتل …) ، عندما فكر في مثل هذه الأشياء ، كانت الخناجر قد وصلت بالفعل إلى جسده.

تم تحرير الهواء ، الذي كان موجودا في منطقة صغيرة ، في اندفاع كبير من الضغط ، و غمر لينا في انفجار.

ومع ذلك فقد أُنعِم عليها بذاكرة غير عادية. على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل تاتسويا ، التي كانت تتمتع بسعة ذاكرة هائلة كأثر جانبي لإعادة تشكيله العقلي ، إلا أن إعادة إنتاج إجراءات التشغيل التي رأتها للتو في وقت سابق لم تكن مشكلة.

اختفت آثار تغيير الظواهر على نطاق واسع.

الجحيم الذي استهلك الهواء في المطهّر الحارق ، {موسبلهايم} (Muspelheim).

وفقا لغريزتها ، قامت لينا بتسطيح نفسها على الأرض و ألقت حاجزا ماديا أعلاها.

ومع ذلك فقد أُنعِم عليها بذاكرة غير عادية. على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل تاتسويا ، التي كانت تتمتع بسعة ذاكرة هائلة كأثر جانبي لإعادة تشكيله العقلي ، إلا أن إعادة إنتاج إجراءات التشغيل التي رأتها للتو في وقت سابق لم تكن مشكلة.

موجة انفجار غسلت الجزء العلوي من الدرع. هدد تدفق الهواء عالي السرعة برفع درعها و كل شيء عن الأرض ، و بعد الإمساك بتطبيق سحر زيادة القصور الذاتي الرئيسي عدة مرات مع بقائها تحت ، رفعت لينا رأسها و بحثت عن فرصة للهجوم المضاد – أو بالأحرى لتقييم الموقف.

عندما رأت هونوكا أن الهواء الحساس الذي انجرف بين الأشقاء قد ذهب بعيدا ، تنفست الصعداء. للأسف (؟) ، فقد كانت فتاة بعيدة كل البعد عن نوع الفتاة المراوغة بما يكفي للاستفادة منها في مشاجرة بينهما.

لم يكن لدى لينا أي نية لتضييع الوقت (؟) في انتظار ظهور فرصة.

عندما قلب كاتسوتو تعليماتها ، حدقت مايومي ببساطة في صمت. لم يكن هناك أي انزعاج في عينيها ، لكن شعور دراماتيكي بالشك.

حتى هذه اللحظة ، كانت تتراجع تماما.

في اللحظة التي قفزت فيها لينا جانبا ، ومض سيل من الهواء المتجمد. عندما رفعت رأسها ، هذه المرة رأت عاصفة ثلجية تعوي من الجانب. من خلال التلاعب بكثافة الهواء و إنشاء جدار من الفراغ ، تمكنت لينا من الصمود في وجه العاصفة بطريقة ما.

خصمها مجرد طالبة في المدرسة الثانوية ، بينما هي قائدة أقوى وحدة في العالم.

مدفوعة بشعور مشؤوم غير مبرر بالنذير ، تمنت أن تندفع إلى جانبه.

بطبيعة الحال ، كان هذا الفخر موجودا ، لكن الآن أكثر من ذلك ، فإن الوعي بأن الأمور تزداد سوءا سبّب لها ضغطا عقليا.

عادت عيون لينا لمواجهة تاتسويا ، حيث اتسعت من الصدمة.

إذا لم تتمكن من شن هجوم مضاد ، فسيتم التغلب عليها.

□□□□□□

ما لم يكن لدى المرء سحر دفاعي ساحق ، في معركة سحرية كان الهجوم أقوى من الدفاع. هكذا تقول النظرية.

عادت جزيئات الهواء البطيئة بالقوة إلى سرعتها الأصلية.

شعرت لينا بضعف ضغط الرياح. لم يكن ذلك بسبب إلغاء السحر بقدر ما كان بسبب الانفجار الذي حدث نتيجة لذلك. بعد إطلاق كل هذا الهواء المضغوط ، لم يكن من المستغرب أن الرياح قد انخفضت.

لم يكشف تاتسويا عن أي شيء من يده ، و بعد أن سمع كل ما يريد سماعه ، ترك الاثنين و غادر.

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

انطلقت الأحذية القصيرة من سطح المنطفة الناعمة. كانت بالكاد سرعة يتوقعها المرء من سيدة شابة ، لكنها لم تتجاوز حدود الرجال العاديين.

تم أخذ مسدسها ، لكن هذا السكين القادر على تشغيل {المقسم الجزيئي} لم يُؤخد منها.

“أنت وحدك؟”

جهاز التسلح السحري الذي طوره سيريوس السابق ، و الآن الورقة الرابحة للنجوم.

في الوقت الحالي ، كانت لينا تركز قوة الحوسبة لتغيير اللون و الشكل في تغيير الموضع ، مما منع تاتسويا من السيطرة على موقعها الحقيقي. و بدون إحداثيات الهدف ، لم يتمكن من إلقاء السحر. كان السحر الذي يتطلب إحداثيات بناء على التحديد من المعلومات المرئية جيدا مثل التعطيل بمجرد أن لم يعد الهدف في الأفق. و الفرق بين {الباريد} و الوهم هو أن الموضع الخاطئ انتقل حتى إلى بعد المعلومات.

عندما يُلقَى ، يجب أن يتجاوز هذا السحر ، على غرار منطقة افتراضية ممتدة ، قوة تداخل الخصم.

أثناء مضاعفة المنطقة الداخلية ، أطلقت ميوكي المنطقة الخارجية.

علاوة على ذلك ، نظرا لأن الفوز بالقليل لم يكن خيارا ، فيجب أن تتفوق عليها بالكامل.

كما لو كانت تنتظر صراخ لينا كإشارة ، يمكن سماع صوت خطى متسارعة. ارتدى أربعة أشخاص زيا أزرق كحليا تحت سترات قرمزية واقية من الرصاص مبطنة بطلاء أبيض عاكس ، و سارعوا من أربعة اتجاهات. كان الشعار الذي أشرق على قبعاتهم هو شعار ساكورا.

ومع ذلك ، على الأقل …

في هذه الحالة ، لو لم يتدخل لكان ذلك مخالفا لشرط “لا للقتل” و بالتالي لم يكن نادما على التدخل نفسه.

(يجب أن يكون هذا كافيا لتشتيت انتباه ميوكي!)

“فهمت. إذن دعينا نتعاون.”

بيدها اليسرى التي كانت لا تزال مسطحة على الأرض ، نثرت الخناجر حيث لم تستطع ميوكي رؤيتها.

في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه كان يعبث فقط قبل القتال.

ألغت زيادتها بالقصور الذاتي ، ثم ارتفعت بأقصى سرعة …

يبلغ متوسط المدى الفعال للمسدس 50 مترا ، بينما في القتال الحقيقي يقال إن النطاق الفعال يكون أكثر في حدود 20 مترا. لم يتغير هذا كثيرا عن القرن الماضي ، و السبب هو أن المسدسات كانت أسلحة مصنوعة مع وضع تلك الاحتياجات في الاعتبار.

({المقسّم الجزيئي})

“إلى جانب ذلك ، يمكنني ببساطة البدء في سؤالها الآن.”

على ركبتها ، أرجحت سكينها.

لقد كانت خطوة سيئة – حققت بدلا من ذلك التأثير المعاكس. من خلف القناع ، تلألأت العيون الزرقاء بضوء صلب.

قامت بتنشيط المنطقة الافتراضية في وقت واحد تقريبا. في ذلك الوقت ، شعرت لينا بقوة تداخل ساحقة تفوق أي شيء رأته من قبل ، تنفجر في المساحة بينها و بين ميوكي.

“كلاكما على علم بأن سايجو من الفصل E السنة الأولى قد تعرض للهجوم ، أليس كذلك؟”

المنطقة الافتراضية ، في خضم تشكيلها ، اجتاحها سيل التداخل.

لم يكن هناك عتاب في لهجتها ، لكن شعور بعدم الفهم.

كانت تعلم أنه سيتم إيقافها. بل يمكن القول إنها اعتمدت على ذلك.

“شخص ما ، أي شخص ، ساعدوني!”

“{الشفرات الراقصة}!”

صفير في الهواء ، طار مباشرة نحو يد لينا اليمنى – مرّ من خلالها.

حتى قبل التأكد من تعطيل {المقسّم الجزيئي} ، قامت لينا بتنشيط سحرها التالي.

“… إذن هل يمكن أن يكون اسم عائلة سينسي …”

ارتفعت خناجرها المتناثرة بتكتم و طارت إلى الأمام في غمضة عين.

فجأة ، تعرضت لينا لهجوم من القلق.

من خلال كشط الأرض ، تجنبت الخناجر المساحة التي تهيمن عليها ميوكي.

التفت الضباط الثلاثة المزيفون ، باستثناء الضابط الذي تم طرحه أرضا ، في انتظار قرار لينا ، قائدتهم أنجي سيريوس.

(إذا كنت قادرة على إيقاف أربع شفرات تهاجم من الأمام و الخلف في هذا الظلام ، فلتمضي قدما و تحاولي!)

كانت المسافة بين الشجرة المظللة التي كان تاتسويا يختبئ تحتها و المعطف الطويل الذي يرتديه مصاص الدماء حوالي 10 أمتار. على الرغم من أن تاتسويا قد تجاوز الحد الأدنى من وقت التدريب اللازم ، إلا أنه لم يتدرب بأي حال من الأحوال بمسدس كل يوم ، و كانت لا تزال مسافة صعبة إلى حد ما.

استشعارا للأشياء المشوبة بالسحر تقترب بسرعة عالية ألغت ميوكي تسلسلها السحري الهجومي جزئيا ، و تحولت إلى سحر منطقة دفاعي.

“تاتسويا-كن ، شخصيتك فظيعة للغاية.”

فقدت الخناجر التي تقترب من ميوكي زخم طيرانها و سقطت على الأرض.

جلست ميوكي في المقعد الخلفي لتلك المقصورة الهادئة ، و فتحت فمها بتردد.

كان سحرها الذي دافع بشكل عشوائي ضد جميع الاتجاهات أكثر صعوبة من السحر الذي استهدف منطقة ، أصعب بكثير من تلك التي استهدفت الأشياء الفردية ، و مع ذلك فإن ميوكي كما هي الآن يمكنها التعامل مع ذلك بسهولة.

يمكن أن تشعر برابطها مع تاتسويا.

يمكنها أن توقف هذا الهجوم المليء بالقوة السحرية الخاصة بـ سيريوس ، لينا.

المحدّد المعاد تكوينه.

إذا كانت سيطرتها مقيدة في ختم تاتسويا كالمعتاد ، لكان من الصعب عليها الدفاع ضد ذلك.

“فريق التصوير الفوتوغرافي في قسم الفنون. لقد أرادوا أن يفعلوا شيئا معتوها مثل انضمام لينا إلى نادي الجمباز الخفيف و التقاط صور لذلك.”

على الأرجح لن تكون قادرة على إدارة التحكم اللازم لمثل هذه التقنية الكثيفة.

“ماذا تنوون أن تفعلوا بعد اصطياد واحد؟”

لو كانت قد تحدت لينا في معركة بمفردها ، لكانت قد خسرت وحدها … معتقدة ذلك ، قدمت ميوكي صلاة امتنان في قلبها.

“فهمت”.

(أوني-ساما يراقبني … لن أخسر. لا أستطيع أن أخسر!)

حتى لو فازت لينا ، لا يزال تاتسويا يعرف هويتها الحقيقية ، و إذا فاز ، فسيتعين عليها التحدث. على الرغم من أن المباراة ستكون واحد ضد واحد ، إلا أن الظروف لم تكن متوازنة بعد.

عند رؤية هجومها المفاجئ المبتكر بشكل متقن يسحق من خلال القوة المطلقة ، شعرت لينا بإحساس متزايد بالخوف و الروح القتالية.

“كل شيء مثل الألم” ، تنهد ياكومو.

عاد عقلها فجأة إلى ذلك الموقف الحلو ، و حرقة المعدة من رؤيته من وقت سابق.

ثم بينما تاتسويا و الآخرون مشتتين بسبب خسارة ميوكي ، استخدمي السحر عالي السرعة للهروب.

في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه كان يعبث فقط قبل القتال.

في هذا التطور المفاجئ تماما ، ذُهل تاتسويا.

لكن في ذلك الوقت ، تاتسويا قد همس بالتأكيد بشيء ما لـ ميوكي.

“… أنتم لا تهتمون حتى بمصالحكم الوطنية؟”

بالتفكير في الأمر ، من الممكن تماما أن يكون تاتسويا قد أخبرها عن {الشفرات الراقصة}.

“أنا قائدة قوات الساحر المتكاملة لجيش الـ USNA ، النجوم ، و أقدّم تقاريري مباشرة إلى رؤساء الأركان ، الرائدة أنجلينا سيريوس. أنجي سيريوس هو الاسم الذي ذهبت تحته أثناء تنكري السابق ، لذا يرجى الاستمرار في مناداتي لينا كما تفعل دائما. الآن بعد ذلك.”

لقد رأت تاتسويا يقوم بتحليل (تفكيك) خمس شفرات تهاجمه في وقت واحد.

“آسف لإبقائك تنتظر يا سيدي.”

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

قام أكثر من عدد قليل من الطلاب بإلقاء نظرات في طريقهم ، لكن لم يكن أي منهم قلقا للغاية. لم يكن هناك شيء عجيب بشكل خاص حول رئيسة مجلس الطلاب السابقة و نائبة الرئيسة الحالية تتحدثان ، و أن شقيق نائبة الرئيسة كان المفضل لدى الرئيسة السابقة – من وجهة نظر القيل و القال على أي حال – كانت حقيقة معروفة جيدا في الثانوية الأولى.

لكن هذا لم يكن بيت القصيد.

كانت إجابته غامضة إلى حد ما ، لكن على الرغم من أنها لم تكن واضحة تماما ، لم يكن هناك شيء غير منتظم أو غريب بشكل خاص حول هذا الموضوع. و هكذا ، شعر كل من مايومي و كاتسوتو بأنهما مضطران للقبول.

ما كان حاسما هو أنها استهدفت مقذوفات متعددة تقترب في نفس الوقت ، و تعاملت معها في نفس الوقت. ما أوقف هجومها ، لم تكن قوة ميوكي وحدها.

أومأت ميوكي برأسها بهدوء ، بينما أعطت لينا موافقة حماسية.

(أنا أرى… إذن لن يتدخل ، لكنه سيمضي قدما و يتحدث. ليس سيئا!)

“دون اللجوء إلى هذا ، ربما لن أستطيع الإمساك بك على الإطلاق.”

فكّرت ميوكي.

(حسنا ، مهما كان دعه يغادر) ، فكرت ميوكي. لم يكن هناك خطأ في عدم التظاهر بعدم التواجد في المنزل ، حيث فات الأوان لمدة ساعة على زيارة الآخرين على أي حال.

(لا يمكنني أن أخسر على الإطلاق.)

“لقد فعلت.”

فكّرت لينا.

يفضل سحرة الـ USNA و يستفيدون على نطاق واسع من CADs التسليح المتكامل. كان من الممكن جدا أن تلك الخناجر لم تكن شفرات بسيطة ، بل نوعا من أجهزة التسلح.

(سأسحقها بكل ما لدي.)

“دون اللجوء إلى هذا ، ربما لن أستطيع الإمساك بك على الإطلاق.”

صرخت الاثنتان في نفس الوقت.

“لينا ، دعينا نحصل على صفقة عادلة. إذا كنت تعتقدين أن ثلاثة ضد واحد غير عادلة ، فماذا عن واحد ضد واحد. إذا فزت ، فسنسمح لك بالذهاب لهذا اليوم. إذا فزت ، فسيتعين عليك الإجابة بصدق على أسئلتنا. كيف ذلك؟”

“ميوكي!” “لينا!”

استشعارا للأشياء المشوبة بالسحر تقترب بسرعة عالية ألغت ميوكي تسلسلها السحري الهجومي جزئيا ، و تحولت إلى سحر منطقة دفاعي.

“هذا هو!”

على الرغم من أنه طرح سؤالا تقنيا ، لم تكن لدى ميوكي إجابة. بغض النظر عن ميوكي ، ذلك لم يكن شيئا تسأل بشأنه فتاة تبلغ من العمر 15 عاما بشكل عام.

تجمد العالم.

من ناحية أخرى ، ركزت قوة لينا على الأشياء الفردية ، و تفوقت في السحر الشديد عليها.

احترق العالم.

قفزت جانبا للمراوغة ، تتبعت عيون تاتسويا مسارها. حيث قادت عيناه ، رأى وهما يرمي خنجرا آخر.

سحر الاثنتين أعاد طلاء الواقع نفسه ، حيث اصطدم عالمان.

“لا تقلقي. لن أقتلك.”

متلألئا بالضوء الكريستالي ، سهل لا نهاية له من الجليد و الثلج.

“إذا كانوا يساعدونك ، فلا يهم ما إذا كانوا حقيقيين أم لا. ربما في زمن الرضا عن النفس قبل 100 عام نعم ، لكن القانون الجنائي الحديث ينص على أنه حتى مساعدة المعتدين الأجانب عن غير قصد هو سبب للمحاكمة. إذا كنت تعتقدين أن ارتداء ملابس رجال الشرطة يكفي لتخويف الناس ، فأنت مخطئة بشدة. سأحب ذلك حقا لو توقفت عن التقليل من شأن السحرة اليابانيين.”

هدير من الرعد ، عاصفة جهنمية من النار و البرق.

شيطانة تتحول إلى ملاك. كان هذا هو الانطباع الذي تركه الأمر في ذهن تاتسويا ، و كان التغيير حيا للغاية.

الجحيم الذي جمّد الهواء في الشتاء الأبدي ، {نيفلهايم} (Niflheim).

حدقت الملكتان في بعضهما البعض.

الجحيم الذي استهلك الهواء في المطهّر الحارق ، {موسبلهايم} (Muspelheim).

ربما تدخل كاتسوتو لدعم مايومي ، أو ربما لا ، و جاء بسؤال بدلا منها.

** المترجم : في الميثولوجيا النوردية ، نيفلهايم هو عالم الضباب و موطن الثلج و الصقيع الأزلي. أما موسبلهايم فهو عالم النار. و يُقال إن الخلق قد بدأ عندما اختلطت مياه نيفلهايم الباردة مع حرارة موسبلهايم **

التفت إليها أثناء مروره ، ربت عليها برفق على كتفها.

من ناحية ، سحر المنطقة الذي أبطأ اهتزاز جزيئات الغاز التي تجمدت ليس فقط بخار الماء و ثاني أكسيد الكربون ، لكن وصولا إلى النيتروجين أيضا.

“كل شيء مثل الألم” ، تنهد ياكومو.

من ناحية أخرى ، فإن سحر المنطقة الذي حلّل جزيئات الغاز إلى بلازما ، علاوة على ذلك ، عن طريق فصل الأيونات بالقوة عن الإلكترونات ، خلق مجالا كهرومغناطيسيا عالي الطاقة.

تحولت العيون الذهبية القاسية إلى اللون الأزرق الهادئ لسماء لازوردية.

أدى البرد الشديد إلى تبريد البلازما مرة أخرى إلى غاز ، و أعادت البلازما المنصهرة الهواء المتجمد.

و مع ذلك ، كان الشعور بالراحة سابقا لأوانه.

أدى غضب القوتين المتصادمتين الآن إلى خلق شفق على الأرض.

لاحظت ميوكي على الفور خطأها الفادح ، أعادت تركيزها إلى لينا على عجل.

لقد كان حقا مشهدا جميلا جدا.

جلست ميوكي في المقعد الخلفي لتلك المقصورة الهادئة ، و فتحت فمها بتردد.

تقريبا بما يكفي لجعل المرء ينسى أن الحياة و الموت معلقتان في الميزان.

فهم على الفور ما تفكر فيه هونوكا ، جاء تاتسويا في الدعم …

قام تاتسويا ، مع إصبعه على زناد الـ CAD ، بفحص المشهد بعناية. إذا فقد أي من الجانبين السيطرة ، فسوف يمحو التعاويذ على الفور.

اتسعت عيون ميوكي وهي تشهق ، و استفسرت بتعبير شاحب.

كان يتوقع صعوبة كبيرة في إلغاء سحر هذين الاثنين في نفس الوقت ، لكنه كان ساحرا متخصصا في {الـإستعادة} و {التحلل}. كان ينوي تماما تجاوز هذه العبثية.

هذا هو نظام السحر المضاد المعروف باسم {الباريد}.

في خضم هذا الشفق القطبي ، عندما التقى النار و الجليد فيما بدا و كأنه أبدية من الدمار المتبادل ، في أقل من دقيقة تم الكشف عن المد.

“نعم.”

كان الهواء البارد يتمدد ، كانت البلازما تتقلص.

وصلت يد تاتسويا إلى وجهتها أولا.

في المقام الأول ، ميوكي هي ساحرة تبرع في السحر على نطاق واسع على مساحة واسعة.

من كان يقف هناك هو ياكومو.

من ناحية أخرى ، ركزت قوة لينا على الأشياء الفردية ، و تفوقت في السحر الشديد عليها.

“هذا جيد جدا.”

منذ البداية ، كان هذا النوع من الاصطدام في صالح ميوكي.

بعد أن تم إمساكها بإحكام عند الخصر ، بدأت ميوكي تحمر خجلا بشراسة من الذعر. ربما من الممكن أن يجد طرف ثالث ذلك غريبا ، مع الأخذ في الاعتبار كم كانت تعانقه في وقت سابق ، لكن بالنسبة لها ، كانت معانقتها و عناقها شيئين منفصلين تماما.

إضافة إلى ذلك ، كانت لينا قد قاتلت بالفعل مصاص الدماء ثم تاتسويا ، مما يجعل هذه معركتها الثالثة على التوالي.

– وُلدت الشيطانة من جديد كملاك.

على الرغم من أنها لم تكن على دراية بالأعراض ، إلا أن التعب كان قد بدأ بالفعل.

“كم هذه كذبة وقحة يا سيدي. أنا أعلن أنك كنت مختبئا تنتظر الفرصة للدخول المثالي.”

مع احتفاظ خصمها بالأفضلية و إعاقة نفسها ، كانت النتيجة واضحة.

كان ياكومو قد أسقط اثنين من النجوم في غمضة عين.

لم تكن المباراة بين ميوكي و لينا أبدا منافسة على القوة السحرية ، لكن كان من المقرر أن يقررها من يمكنه الحفاظ على الهدوء و اتخاذ القرارات الأكثر عقلانية.

تتناسب سرعة حركة جزيئات الغاز مع ضغطها. لكي نكون دقيقين (على الرغم من أن هذا لا يزال مجرد تقريب) في مساحة مغلقة ، فإن ضغط الغاز يتناسب مع مربع سرعة حركته. من خلال إبطاء سرعة حركة جزيئات الهواء بالقوة في منطقة ما ، ينخفض الضغط ، و يؤدي تدرج الضغط الناتج إلى تحرك الهواء من الفضاء المحيط.

“أغغ …”

من ناحية ، سحر المنطقة الذي أبطأ اهتزاز جزيئات الغاز التي تجمدت ليس فقط بخار الماء و ثاني أكسيد الكربون ، لكن وصولا إلى النيتروجين أيضا.

من المحتمل أنها كانت تعرف هذا أيضا. تأوهت لينا بألم.

“تم تطوير {الباريد} الذي تستخدمينه في اليابان ، و السبب في أنه يمكنك استخدامه هو بسبب عائلة كـودو ، و بعبارة أخرى ، الدم الياباني يتدفق بداخلك ، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك ، فإن المعايير المزدوجة هي السمة المميزة للتأسيس الأبيض. لم أسمع بعد عن شعب لا يفصل مشاعره الحقيقية عن واجهته.”

حركت يدها إلى ظهرها. سحبت جهاز تسليح آخر. كان الإلقاء المتعدد في هذه الحالة ، مهما كانت ساحرة ماهرة ، انتحارا خالصا.

عادت جزيئات الهواء البطيئة بالقوة إلى سرعتها الأصلية.

“هذا يكفي ، أنتما الاثنتان!”

عادت جزيئات الهواء البطيئة بالقوة إلى سرعتها الأصلية.

صرخ تاتسويا ، سحب الزناد من الـ CAD الخاص به.

وفقا للمعلومات الواردة من مايومي ، كان هناك العديد من مصاصي الدماء و الصيادين المتعددين وراءهم ، لكن عند رؤية الاثنين أمامه كان متأكدا من أنهما نفس الاثنين من الأمس. لقد نظر فقط إلى حركة المجموعات و توقع مكان حدوث الاتصال الأول ، لكنه لم يحدد الأفراد.

بدد {تشتت الغرام} الخاص به كلا من {نيفلهايم} ميوكي و {موسبلهايم} لينا في نفس الوقت بالضبط.

لم تكن على علم بأي تعويذة قوة جزيئية تمنع السحر ، لكن من النتائج ، خمنت أنه يجب أن يكون قد ألغى بطريقة ما الروابط التي تربط الجزيئات معا.

اختلط الهواء البارد و الساخن بسرعة ، مما أدى إلى حدوث عاصفة تسببت في تيار من الصقيع و الحروق. استعد تاتسويا للألم الشديد الذي كان متأكدا من أنه قادم ، تم منع عاصفة البرد الشديد و الحرارة الحارقة أمامه مباشرة بواسطة جدار غير مرئي.

لم تعد ميوكي قادرة على إصدار أي صوت.

“أوني-ساما! كان ذلك متهورا للغاية!”

“لماذا الآن ، فجأة؟ ليس الأمر كما لو أنك لم ترى إشعار مؤتمر العشائر.”

وجهها شاحب ، جاءت ميوكي تركض.

كما لو كانوا يغطون قائدتهم المفتوحة الآن على مصراعيها ، تحرك مرؤوسو لينا لمهاجمة تاتسويا في وقت واحد من ثلاث جهات.

مذهولة ، لم تستطع لينا سوى التحديق.

الجمباز الخفيف هو نوع من الجمباز للسحرة مع خفض حدود الجاذبية و القصور الذاتي ، و أداء تمارين أرضية كما لو كان على الترامبولين دون استخدام الترامبولين فعليا. كانت مسابقة مضرب السراب التي تنافست فيها ميوكي و هونوكا تطورا من الجمباز الخفيف.

بالنسبة لهاتين الاثنتين ، كانت حماية أنفسهما من العواقب الحرارية قطعة من الكعك بغض النظر عن التعب. و مع ذلك ، كان هذا النوع من الأشياء مستحيلا بالنسبة لـ تاتسويا. في مثل هذه الأوقات ، كان تاتسويا ، الذي بدا بلا مبالاة على مواهبه الخاصة ، يحسد إلى حد ما مهارات السحرة العاديين.

(الآن بعد ذلك ، كيف سأتدخل.)

“يا إلهي … تاتسويا-كن ، ماذا ستفعل الآن؟”

الخيار الأول لا يسير على ما يرام في الوقت الحالي. و ما زاد الطين بلة ، هو أن تنشيط لينا السحري سريع للغاية. تجاوزت سرعة تنشيطها سرعة حتى ميوكي. ناهيك عن أنها ستمارس هذا السحر بشكل خاص حتى الموت. كانت السرعة التي أعادت بها تنشيط السحر وحشية تماما.

نظرا لأنه لم يتحرك للدفاع عن نفسه و مع ذلك بدا أنه لم يُصب بأذى ، تحدث ياكومو في مفاجأة وهمية. لا ، بالنظر إلى مدى الوحل الذي كان يغطّي تلميذه الذي يتبعه ، فمن المحتمل أنه غطس في الأرض. ما يسمى بـ جوتسو الغطس في الأرض.

اختلط الهواء البارد و الساخن بسرعة ، مما أدى إلى حدوث عاصفة تسببت في تيار من الصقيع و الحروق. استعد تاتسويا للألم الشديد الذي كان متأكدا من أنه قادم ، تم منع عاصفة البرد الشديد و الحرارة الحارقة أمامه مباشرة بواسطة جدار غير مرئي.

“سيدي … ماذا تقصد؟”

الخيار الأول لا يسير على ما يرام في الوقت الحالي. و ما زاد الطين بلة ، هو أن تنشيط لينا السحري سريع للغاية. تجاوزت سرعة تنشيطها سرعة حتى ميوكي. ناهيك عن أنها ستمارس هذا السحر بشكل خاص حتى الموت. كانت السرعة التي أعادت بها تنشيط السحر وحشية تماما.

كان يعرف كيف نجا ياكومو من الحرارة و البرد ، لكنه لم يفهم السؤال. تجاه تاتسويا الذي أجاب بشكل مباشر ، أو بالأحرى بشكل انعكاسي ، أظهر ياكومو وجها مندهشا حقا.

بالانتقال إلى تاتسويا و ميوكي ، اعترفت لينا برشاقة بهزيمتها.

“حسنا ، أنت تعرف … تم تحديد شروط النصر كما هو الحال عندما يستسلم أحد الأطراف ، أو يصبح عاجزا. كانت هذه مباراة صممتها في الأصل ، و الآن بعد أن ذهبت و حطمتها ، ماذا ستفعل؟”

نظر كل من تاتسويا و لينا إلى ميوكي.

لم يكن لدى تاتسويا كلمات للرد بها.

حاولت لينا المقاومة ، هزت رأسها بعنف ، لكن يد تاتسويا كانت ثابتة.

في هذه الحالة ، لو لم يتدخل لكان ذلك مخالفا لشرط “لا للقتل” و بالتالي لم يكن نادما على التدخل نفسه.

يمكن أن تشعر برابطها مع تاتسويا.

لكن المباراة بأكملها كانت مجرد ذريعة للالتفاف على اللوائح.

الحقيقة هي أن معاملتهم لـ لينا كانت حالة فوضوية للغاية.

“إذا كانوا يساعدونك ، فلا يهم ما إذا كانوا حقيقيين أم لا. ربما في زمن الرضا عن النفس قبل 100 عام نعم ، لكن القانون الجنائي الحديث ينص على أنه حتى مساعدة المعتدين الأجانب عن غير قصد هو سبب للمحاكمة. إذا كنت تعتقدين أن ارتداء ملابس رجال الشرطة يكفي لتخويف الناس ، فأنت مخطئة بشدة. سأحب ذلك حقا لو توقفت عن التقليل من شأن السحرة اليابانيين.”

كجندية حقيقية ، ضمنت لينا حقوقها كأسيرة حرب. إذا ظلت متخفية ، فلن تكون هذه مشكلة ، لكن تاتسويا سمع من فمها أنها “قائدة النجوم” ، و “رائدة في جيش الـ USNA” ناهيك عن الاعتراف بذلك بنفسه قبل ذلك. لا يمكن تجاهل حقوقها كأسيرة حرب.

في خضم هذا التعطش للدماء ، ضحك تاتسويا بلا خوف.

حتى بدون حالة حرب قانونية ، من الناحية العملية ، فإن أي شخص تم أسره أثناء عملية عسكرية كان له حقوق أسير حرب. إضافة إلى ذلك ، لم يُسمح لمجموعة تاتسويا كمدنيين من الناحية الفنية بالقبض على الجندية لينا.

********* نهاية المجلد 9. يُتبع في المجلد 10 و الجزء الثاني من أرك الزائرة. هذا حسابي على الديسكورد لمن يريد أن يتواصل معي OTHMan#7429

إذا تمكن من إثبات علاقته بالكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، فيمكنهم أخذها سجينة ، لكن لسوء الحظ لم تكن هناك فرصة لتسليط الضوء على وضعه السري للغاية بسبب حادثة بهذا الحجم.

أدى ذلك ببساطة إلى تغذية قلق مايومي ، و بدأت دفاعاتها النفسية في التردد.

إذا استجوبوا أو احتجزوا لينا دون حق مشروع ، فيمكنهم فقط تقديم أعذار سياسية لاتحاد الوطنيين الأمريكيين. لم يكن هذا قد بدأ حتى في التفكير في العقاب.

تجمد العالم.

بالطبع من ناحية أخرى ، يمكنهم إثارة قضية مهاجمة لينا للمدنيين ، لكن لسوء الحظ ، كانت حقوق الساحر في الحماية كمدني لا تزال مقيدة إلى حد كبير. في محكمة القانون الدولي ، سيكون تاتسويا و رفاقه في موقف سيء للغاية.

“انتظر! هل تستمع إلي على الإطلاق؟؟”

و مع ذلك ، بالنظر إلى المستقبل ، لم تكن هناك طريقة للسماح لها بالرحيل دون فعل أي شيء.

حتى بدون حالة حرب قانونية ، من الناحية العملية ، فإن أي شخص تم أسره أثناء عملية عسكرية كان له حقوق أسير حرب. إضافة إلى ذلك ، لم يُسمح لمجموعة تاتسويا كمدنيين من الناحية الفنية بالقبض على الجندية لينا.

(كيف بحق الجحيم سنقوم بتسوية هذا الوضع …) فكر تاتسويا وهو يشعر بالصداع.

“ليست هناك حاجة لمثل هذا القلق. طالما أنك تتبعين الاتفاق ، فليس لدي أي نية لإيذائك.”

“لا بأس يمكنك اعتبارها خسارتي.”

ثانيا في أخذها على حين غرة بدورها.

و مع ذلك ، لا داعي لهذا القلق. يد العون ممتدة من أكثر الأماكن غير المتوقعة.

خصمه ، في جميع الاحتمالات ، سينتهي به الأمر إلى أن يكون أولئك النجوم.

“في تلك اللحظة ، كنت بالتأكيد سأخسر. إذا كنت قد نقلت السعة إلى سحر آخر في تلك الحالة ، فمن المحتمل أن أكون قد غرقت في سحر ميوكي و فقدت حياتي. على الأقل ، لم أكن في وضع يسمح لي بمواصلة القتال.”

أمسكت لينا بسكينها القتالي في يدها اليمنى.

بالانتقال إلى تاتسويا و ميوكي ، اعترفت لينا برشاقة بهزيمتها.

فجأة ، تعرضت لينا لهجوم من القلق.

“لذا فهي خسارتي ، ميوكي. تاتسويا ، ليس لدي أي نية لمزيد من المقاومة غير الكريمة.”

□□□□□□

و مع ذلك ، كان الشعور بالراحة سابقا لأوانه.

فن سري شبيه باللعنة يقيدها هي و أخيها.

“لقد كان وعدا. سأجيب على كل ما تسأل. لكن …”

عندما لم تعد خطى تاتسويا مسموعة (كانت هناك ميكروفونات مخفية كإجراءات مضادة للتجسس في الغرفة) ، تحدثت مايومي.

“لكن ماذا؟”

لو كانت قد تحدت لينا في معركة بمفردها ، لكانت قد خسرت وحدها … معتقدة ذلك ، قدمت ميوكي صلاة امتنان في قلبها.

“لكن ، إجاباتي ستكون فقط “نعم” أو “لا”. أي شيء لا يمكن الإجابة عليه بذلك ، لا يمكنني الكشف عنه. لقد تدخلت و غيّرت الشروط المتفق عليها بيني و بين ميوكي ، لذا دعني أغير شروطنا بطريقتي إلى هذا الحد على الأقل ، تاتسويا.”

من حيث سرعة التنشيط ، تفوز لينا على ميوكي.

كانت أكثر عنادا مما يعتقد.

“افهم ذلك على طريقتك. إذا خسرت ، سأخبرك بما تريد. ليس و كأن هذا سيحدث على الإطلاق!”

على لينا التي كانت تبتسم بإشراق شديد ، بالكاد لجعل المرء يعتقد أنها خسرت ، لم يستطع تاتسويا إلا أن يومئ برأسه.

عندما لم تعد خطى تاتسويا مسموعة (كانت هناك ميكروفونات مخفية كإجراءات مضادة للتجسس في الغرفة) ، تحدثت مايومي.

 

ثم قبل أن تتمكن من إطلاق أي رصاصات أخرى ، طارت شريحة مسدسها و سقطت الفوهة.

*********
نهاية المجلد 9. يُتبع في المجلد 10 و الجزء الثاني من أرك الزائرة.
هذا حسابي على الديسكورد لمن يريد أن يتواصل معي OTHMan#7429

من كان يقف هناك هو ياكومو.

غير أن هذا كله مجرد تخمين. و الآن ، كشفت الساحرة المقنعة عن ثغرة أمام تاتسويا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط