نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 79

الزائرة - الفصل 10

الزائرة - الفصل 10

الفصل 10 :

كانت لينا قد رفضت بشكل قاطع أي صلة بين مصدر تسرب تجربة الثقب الأسود الصغير و الإنسانيين.

“بحجة الصداقة بين المتدربين ، على الأقل يدفع والدي العجوز ثمنها. أتمنى حقا أن يستخدم ذلك ليشتري لنا بعض الطالبات المتدربات بدلا من ذلك.”

حكم تاتسويا أيضا على تخمين لينا بأنه صحيح.

فاجأ مظهرها تاتسويا في صمت.

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

نظرا لأن ميوكي قد تركته يعلم عمدا ، لم تكن هذه هي حالة لينا بمجرد النظر إليه بالصدفة لبضع ثوان. قال موقف لينا غير الطبيعي أيضا إنه لم يكن “لا شيء”.

أن الموجة سوف تبتلع العالم قريبا كانت مسألة وقت فقط.

“نعم ، لم يتم نشر المعلومات من قبل وسائل الإعلام ، لكن هل يهدأ الضرر؟”

بعد ثلاثة أشهر من الموسم الفعلي ، سيصل “الشتاء” قريبا.

كان الأمر بسيطا إذا فكرت فيه. جعل الأمر يبدو كما لو أن إبادة الشيطان قد أزالت كل المشاكل. و مع ذلك ، فقد تمكنوا من تأكيد أن الشياطين التي تعمل سرا لديها العديد من الأشكال. لا يعرف ما إذا كانوا قد تمكنوا حتى من هزيمة “مصاص الدماء” على الرغم من افتقاره إلى الجوهر ، و لهذا السبب لم يعتبر المسألة قد تم حلها بالكامل.

□□□□□□

“لا ، لا داعي للقلق.”

يمكن أن يطلق عليها بسهولة الدبلوماسية ، على نفس مستوى دبلوماسية البارجة أو دبلوماسية “خلف الأبواب المغلقة”.

و مع ذلك ، كان هذا الانفجار أحمقا للغاية.

خلقت التحالفات الكبرى التي شكلت ميزان القوى في هذا العصر إطارا للدبلوماسية ، مما جعل المؤتمرات و الاحتفالات هي النمط الرئيسي للدبلوماسية التي تمارس ؛ و مع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن دبلوماسية السفن الحربية و الدبلوماسية السرية “خلف الأبواب المغلقة” قد اختفت. لا يمكن أن تنجح الاحتفالات بدون دبلوماسية سرية “خلف الأبواب المغلقة” للقيام بالترتيبات الأولية. أولئك الذين شاركوا في هذا حولوا وضعهم من زخارف الدبلوماسية إلى حرفيي الدبلوماسية ، الذين قاموا بمناورة العالم الحالي سرا.

إذا دخلوا مبنى المدرسة على هذا النحو ، فإن اختلاف الحالة بين طلاب الدورة 1 و الدورة 2 سيفصلهما. لقد فهمت هونوكا جيدا أيضا أن هذه الفرصة المذهلة كانت على وشك أن تضيع.

في أي عصر ، في أي أمة.

من المؤسف أن الشوكولاتة قد ذهبت سدى.

لا يمكن القضاء على بذور المؤامرة من هذا العالم.

لقد كانت صادقة تماما بشأن ضيق الوقت.

الليلة لا تختلف.

“لكن ، أليس هذا خطأ قليلا؟”

في هذه الأمة أيضا.

حدقت هونوكا في الهدية التي أخرجتها من الحقيبة كما لو أنها خائفة من أن تتوقف عن الوجود.

“… يجب أن أقول ، هذه المجموعة من المتعصبين لا يمكن إصلاحها.”

بالتأكيد ، لم تكن هناك علامات على وجود تنصت. منذ ما قبل الآن ، لم يكن هذا الشيء يمتلك وعيا.

“هاهاها … من السهل تحريك مجموعات كهذه ، لكن تولي زمام الأمور أمر صعب.”

كانت هناك أيضا ليال استاءت فيها منه لعدم قطعها بعد أن رفضها.

كان رجلان في منتصف العمر ، تفصل بينهما طاولة ، يجلسان مقابل بعضهما البعض يرتديان بدلات كما هو متوقع ، لكن الرجل الذي كان يمسك بالساكي كان من أصل أوروبي و ليس آسيويا.

بعد ثلاثة أشهر من الموسم الفعلي ، سيصل “الشتاء” قريبا.

ربما كان في اليابان لفترة طويلة من الزمن ، أو ربما كانت مجرد مسألة ذوق ، أو ربما كانت نتاج تعليمه ، لكنه سكب السائل الشفاف برشاقة من الزجاجة في وعاء صغير. باختصار ، كان يتدفق في أكواب الساكي بينما يطيع كل الآداب المناسبة لشرب الساكي.

نظر ياكومو إلى تاتسويا بينما كان على وشك الإجابة على السؤال بنفسه ، ثم هز رأسه للإشارة إلى أن الأمر على ما يرام.

“عندما أعيد فحصه ، أجد أنه من الغامض حقا أن هذا الساكي عالي الجودة – ما يطلق عليه ، هذا الساكي يسمى سيشو … على الرغم من عدم تقطيره ، ليس له لون وهو واضح جدا.”

و مع ذلك ، ربما لأنها اعتقدت أن إجابتها الآن كانت غير ودية للغاية ، أضافت لينا ، بمحض إرادتها ، إلى إجابتها بينما كانت تخلع سترتها أيضا.

بشكل لا تشوبه شائبة ، لم ينس أن يقحم بعض الإطراء فيما يتعلق ببلد الآخر.

تحولت ابتسامتها إلى ابتسامة مؤذية شريرة ، أمالت ميوكي رأسها قليلا و هي تسأله.

“لا ، لا ، مقارنة باللون الأحمر الزاهي و الأزهار في النبيذ ، فهو بلا شك أقل شأنا. بالطبع ، كنت أنوي فقط إعداد الأشياء التي ترضي تفضيلاتك.”

أومأت ميوكي بابتسامة صغيرة.

الشخص الذي تم مدحه لم ينس إظهار التواضع.

قالت ابتسامة تاتسويا الراضية ، “أحسنت” و فوجيباياشي ، التي كانت تراقب كليهما ، أعطت ابتسامة متكلفة.

ما كان مشتركا بين هذان الرجلان هو أنهما لن يظهرا أبدا ما يفكران به حقا.

“ربما تعرفين هذا بالفعل ، لكن غالبية سجل خدمتي العسكرية يتكون من عمليات سرية وراء الكواليس. و كان الجزء الأكبر من تلك المهنة في إدارة العلاقات الشخصية.”

“هذه هي الحقيقة … إنه أمر مريح للغاية لدرجة أنني قررت تقريبا أن أسكر ، لكن نظرا لأن المتعصبين الذين ذكرتهم لا ينفدون أبدا من الأشياء الخارجة عن القانون التي يجب القيام بها ، فلا يمكنني تحمل الأمر بسهولة.”

“سايغوسا-سينباي فعلت؟”

“لا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية على الاعتبار الخاص الذي أوليتموه لسلامة أبناء وطني خلال إقامتنا في بلدكم في هذا الصدد.”

“… شيبا …”

لم يكن هناك تغيير في أصواتهما. ظلت الابتسامة الخفيفة على وجوههما كما هي. و مع ذلك ، إذا كان شخص ما يتقاسم نفس المساحة مع هذين الاثنين ، لكان هذا الشخص على دراية بجو غريب منذ البداية.

لم يتم إطلاق أي كلمات توبيخ.

“لا ، لا ، إنها مجاملة طبيعية. بما أن المتعصبين الذين ذكرتهم لا يمكن التفكير فيهم … على سبيل المثال ، بغض النظر عن مقدار شرحنا لهم ، فلن يستمعوا إلى حقيقة أن الانفجار الذي دمر أسطول التحالف الـآسيوي العظيم هو نتاج سحر منظم علميا و ليس من عمل شيطان.”

في أي عصر ، في أي أمة.

“”هم لن يستمعوا إلينا”. ليس عذرا عندما لا يمكنك حماية الزوار الأجانب تحت رعايتك من الأذى … لديك تعاطفي.”

في الوقت نفسه ، خفض تاتسويا حاجبيه بشكل انعكاسي.

قام الرجلان بإمالة زجاجاتهما نحو بعضهما البعض و شربا أكواب الساكي دفعة واحدة في وقت واحد ، كما لو كانا قد خططا لذلك.

على عكس ما يحدث في أعماق قلب تاتسويا ، انتعشت روح ميوكي و وزعت أطباقها واحدة تلو الأخرى. تركت تاتسويا دون أي شيء لفعله سوى الجلوس على طاولة الطعام.

“قد تأخذ هذا على أنه مجرد سخرية عندما تسمعه ، لكن إذا كان بإمكاني أن أعطيهم على الأقل مخططا عاما لـ “الـإنفجار العظيم” ، فأعتقد أنه يمكنني حملهم على الاستقرار.”

لقد استسلم لقبول الذنب منذ وقت طويل.

“… قد تأخذ هذا أيضا على أنه مجرد سخرية عندما تسمعه ، لكن الجيش يحافظ على قبضته على جميع المعلومات المتعلقة بالسلاح المستخدم في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية. بغض النظر عن مدى سريتها ، فإن السيطرة المدنية هي مبدأ ديمقراطي أساسي … لماذا يتعنت الجنود حيال ذلك؟”

“أليس معظم تلاميذك إناث؟”

في اللحظة التي التقت فيها أعينهما ، تطاير الشرر. في اللحظة التالية ، كان لوجهيهما عيون فارغة و ابتسامات عليهما.

“حسنا ، هونوكا من النوع الذي يبذل الكثير من الجهد في أشياء كهذه …”

□□□□□□

“شكرا جزيلا لك.”

“كل شيء كما سمعت للتو.”

شظية تعكس قلبها.

أوقفت فوجيباياشي تشغيل المحادثة المسجلة و رفعت رأسها.

“لا ، لا داعي للقلق.”

“في الآونة الأخيرة يا سيدتي ، يبدو أن حتى دبلوماسيينا يقدمون كل ما لديهم. كما هو متوقع ، ربما يكونون قادرين على فهم أهمية و ندرة “الدرجة الـإستراتيجية”.”

كان ذلك غير عادي إلى حد ما ، لكن لم يكن لديهم أي طريقة لمعرفة نوع الطالب الذي كان عليه في سنوات دراسته الإعدادية ، لذلك لم يعبر تاتسويا و لا ميكيهيكو عن دهشتهما.

“ماذا بعد؟”

لكنه كان يسمع مايومي تتمتم بذلك.

أمالت فوجيباياشي رأسها و نظرت باستفسار إلى تاتسويا ، الذي كان مترددا في قول شيء ما ، من أجل الضغط عليه للمتابعة.

** المترجم : مسحوق إسبريسو هو قهوة مطحونة تذوب بسهولة **

“… إلى جانب ذلك يا سيدتي ، أعتقد أن الأمر ينطوي على شرف وزارة الخارجية. قبل ثلاث سنوات ، تعرضنا لغزو من جانب واحد. لقد قتلوا جميع أسباب تسرب المعلومات من الداخل في جميع أنحاء اليابان ، على الرغم من حقيقة أنهم كانوا يعملون يائسين للتوصل إلى حل غير عسكري – الجهود بُذلت لتبدو حمقاء.”

“هل يمكنني الحصول على القليل من وقتك.”

“تقصد أن التحالف الـآسيوي العظيم فعل ذلك ، صحيح؟”

“باختصار ، كانت حالة هونوكا سيئة لأنها قلقة بشأن إعطاء شوكولاتة إلى تاتسويا غدا؟”

كان شرح هذا لـ فوجيباياشي “مثل إلقاء المحاضرات على بوذا” ، لكن يبدو أن ميوكي لم تكن يفهم ذلك.

بل العكس.

حسنا ، حتى تاتسويا كان لديه ما يكفي من الحس السليم لإدراك أن هذا يجب اعتباره مستوى طبيعيا من الفهم.

استغرق تغيير الزي المدرسي للإناث عملا أكثر من تغيير الزي المدرسي للذكور. لم يقتصر هذا على الثانوية الأولى وحدها ، ربما هذا هو الحال نفسه لكل مدرسة. في المقام الأول ، لم تقتصر القضية على الزي الرسمي. طالب جزء من دعاة إلغاء التحيز الجنسي بضرورة إجراء تغيير ثقافي في الملابس للجنسين و ما شابه ذلك ، لكن غالبية الذكور و الإناث لم يرغبوا في القيام بذلك.

“اليابان و أمريكا (الـ USNA) دولتان حليفتان ، لكن في الوقت نفسه ، فيما يتعلق بمنطقة شمال المحيط الهادئ ، من المحتمل أن تكونا دولتين متنافستين. إذا أصبحت اليابان أضعف بشكل معتدل ، فإن الـ USNA ستجني الفوائد.”

لذا ، إذا كان هذا صحيحا ، فإن الملاحظات الآن كانت غريبة ، لكن تاتسويا ، ميكيهيكو …

نظرا لأن ميوكي قد قامت بإيماءة صغيرة للاتفاق ، تابع تاتسويا.

لكن هذا لا علاقة له بصعود و هبوط.

“من ناحية أخرى ، على الرغم من أن التحالف الـآسيوي العظيم دولة كبيرة ، إلا أنه لا يملك القدرة على مواجهة التحالف الياباني الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، فهم ليسوا في حالة سيئة داخليا لدرجة أنهم سيحتاجون إلى المقامرة بهذا المستوى. إذن ، لماذا حاول التحالف الـآسيوي العظيم غزو يوكوهاما بتهور؟”

عندما أجابت ميوكي بنظرة محيرة على وجهها ، نهضت لمسح الطاولة.

أوقف تاتسويا شرحه مؤقتا لإعطاء ميوكي وقتا للتفكير. لم يكن يريد أن تصبح أخته مجرد “دمية” جميلة برأس هوائي.

بطريقة ما ، قامت ميوكي بمسح المنطقة و أدركت أن زميلاتها في الفصل قد توقفن جزئيا من خلال تغيير ملابسهم و كانوا الآن يتجنبون النظر بوجوههن الحمراء بطريقة غير مألوفة. عادة ، تجاهلت ميوكي أي شخص يحدق بها ، لذلك لم تكن تدرك حتى الآن أنها لفتت انتباه الجميع.

“لا يملك التحالف الـآسيوي العظيم القدرة على مواجهة اليابان و أمريكا في نفس الوقت … على الرغم من أن اليابان حليفة لأمريكا ، إلا أنهم يعتقدون أنه سيكون من الأفضل لهم إذا أصبحت اليابان أضعف قليلا مما هي عليه الآن …”

و مع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لم ينتج هذا التغيير الكبير. و قد فشل العديد مما يسمى بالعادات “السطحية” في أن تصبح عتيقة.

خلال مونولوجها ، صنعت ميوكي بصمت “آها” و هي تستوعب المفهوم.

لم يكن هناك تغيير في أصواتهما. ظلت الابتسامة الخفيفة على وجوههما كما هي. و مع ذلك ، إذا كان شخص ما يتقاسم نفس المساحة مع هذين الاثنين ، لكان هذا الشخص على دراية بجو غريب منذ البداية.

“لا يصدق … التحالف الـآسيوي العظيم و الـ USNA كانا يعملان معا سرا؟”

و مع ذلك ، كانت لينا عضوا في مجلس الطلاب ، و إن كانت مؤقتة.

قالت ابتسامة تاتسويا الراضية ، “أحسنت” و فوجيباياشي ، التي كانت تراقب كليهما ، أعطت ابتسامة متكلفة.

لذلك من المحتمل ألا تكون الرتب الدنيا من الأفراد العسكريين على دراية بوضعه.

“قد يكون العمل معا مصطلحا قويا للغاية ، لكنني أعتقد أن احتمال حدوث شكل من أشكال التواطؤ مرتفع للغاية.”

كان وجه شخص يشارك في تقليد سنوي.

أدار تاتسويا عينيه في اتجاه فوجيباياشي ، قبل أن تختفي ابتسامتها المتكلفة و تعطي إيماءة موافقة طفيفة.

خشيت ميوكي ذلك اليوم.

“على سبيل المثال ، كيان مثل الـ USNA يؤخر عمدا أوامر الإرسال إلى أسطوله في المحيط الهادئ فيما يتعلق بالغزو العسكري الذي قام به التحالف الـآسيوي العظيم.”

كانت إيريكا متأكدة من ذلك.

كان رد فوجيباياشي على تخمين تاتسويا إيجابيا.

و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعرت لينا بارتياح غريب و مدهش. كانت العقيدة ، تلك الضابطة التي لا تشوبها شائبة و التي كانت على ما يبدو خالية تماما من الثغرات في درعها ، تعرض جانبا “لطيفا” لا يمكن تصوره كان له تأثير في تطهير لينا من توترها.

“ربما لم تكن الأهداف العسكرية للتحالف الـآسيوي العظيم احتلال الأراضي و تدمير المرافق الحكومية. أليس من المرجح أن تكون أهدافهم هي اختطاف الخبراء التقنيين و نهب التكنولوجيا؟”

“أوني-تشان ، أتسائل ما إذا حدث لها شيء فضيع …”

“قد يكون هذا صحيحا. إذا أخذت المكان و القوة العسكرية في الاعتبار ، فلن يأملوا في الحصول على نتائج أكبر من ذلك. حتى وصلوا إلى نقطة حشد أسطولهم ، أعتقد أنهم كانوا مستعدين للفشل التكتيكي. نتيجة لذلك ، عاد الأمر عليهم و وخزوا عش الدبابير.”

داخل هذا الشيء المقيم داخل الدمية بدون إرادة خاصة به ، وُلد وعي.

“كما يقولون ، الطائر الذي لا يصدر ضوضاء لا يتم إطلاق النار عليه. إذا أخفت ثعبانا عن طريق وخز شجيرة ، فسوف تتأذى – بطبيعة الحال أعني جانبنا.”

على سبيل المثال ، بين دائرة أصدقائه ، ظهر مشهد قوي للغاية من هدايا الشوكولاتة بين زوجين مخطوبين ، تمت الموافقة على تطابقهما من قبل أنفسهما و كذلك من قبل والديهما. يبدو أن كانون ، رئيسة لجنة الأخلاق العامة ، اقتحمت غرفة مجلس الطلاب ، و استخدمت وجها مبتسما للضغط على إيسوري ، أمين الصندوق ، لتناول كل قطع الشوكولاتة منزلية الصنع في صندوق الزينة الذي يكاد يفيض بحجم صندوق بينتو.

حافظ تاتسويا على وجهه البوكر ، لكن …

“معظم زميلاتنا أعضاء فريق الفتيات في السنة الأولى من مسابقة المدارس التسعة … حسنا ، إنه شكر لك.”

“من المتوقع أن يكون رأي الشخص الأكثر انخراطا في هذا الأمر مليئا بالكثير من المشاعر.”

“إذن … ما الأمر مع ذلك الضحك المخيف …؟”

يبدو أن فوجيباياشي لن تسمح له بالإفلات من العقاب.

بالمناسبة بدت خطوات قادمة نحوها ، التنفس المتساوي ، الوجود المتحكم فيه ، الذي يمكن أن يكون ، تم تضييق الأمر إلى شقيقيها. نظرا لأن شقيقها الأكبر كان يكرس كل وقته لقضية معينة و من المفترض أن يعود إلى المنزل في وقت متأخر كل ليلة …

“حسنا إذن … لقد حان الوقت لأغادر. و بغض النظر عن مقدار ما نسميه “مقابلة ما قبل التجنيد” ، فمن غير الطبيعي أن تقضي جندية كل هذا الوقت في منزل مدني يوم الأحد.”

أرسل تاتسويا تحديقا غير واثق (بشكل طبيعي ، عن قصد) ضد الجدار الحديدي لابتسامة مايومي ، دفعت مايومي برفق الصندوق الصغير الذي تم وضعه على الطاولة بيدها الأخرى.

“شكرا جزيلا لك على منحنا وقتك اليوم.”

ميوكي أيضا ، على السطح ، ارتدت وجها قلقا للغاية. نظرا لأن الفتاة التي يميل جمالها الغامض إلى جعلك تنسى أنها من صنع الإنسان الذي يبدو أثناء إعطاء الحقيقة ، لم يبق لـ أزوسا و إيسوري و لينا ما يفعلونه سوى الإيماءة بـ “هذا صحيح”.

نهض تاتسويا في نفس الوقت مع فوجيباياشي لينقل امتنانه لها.

كان تاتسويا لا يزال يقرر كيفية التعامل مع الموقف عندما ناداه هاتوري ، الذي كان لا يزال يبدو و كأنه على وشك الإغماء ، بصوت أجش.

لم يكن يحاول توضيح نقطة أو أن يكون متواضعا. على الرغم من أنه هو نفسه لم يكن على علم بذلك ، إلا أن فكرة “مزاج ميوكي جيد حاليا لذا لا ينبغي أن أقضي في أي شكل من أشكال المجاملة” كانت تدور في ذهن تاتسويا.

“إذن ماذا كنت تقصد؟”

عندما رافقها إلى الباب ، دفعت فوجيباياشي يدها في حقيبتها و هي يقول “أوه ، نعم”. في الواقع ، لم تتذكر حقا الآن. بطبيعة الحال ، كان هذا مجرد فعل.

“اليوم 14 من فبراير ، إنه أمر فظيع كل عام. لأن لدينا عددا كبيرا من المتدربين.”

ما أخرجته كان صندوقا صغيرا ملفوفا بشكل جميل.

لكنهم كانوا لا يزالون يتلقون وجبة من البرد القارس.

“هنا ، إنها مبكرة بيومين ، لكنها الشوكولاتة الإلزامية الخاصة بك.”

الأشخاص الذين كانوا معا حاليا هم هؤلاء الأربعة.

“إلزامية ، أليس كذلك؟”

لقد كانت صادقة تماما بشأن ضيق الوقت.

لقد كانت صادقة تماما بشأن ضيق الوقت.

حتى الآن ، كانت نظراتها تدعوه للمشاركة في ضيافتها.

كان وصفها بشوكولاتة الإلزامية يرفقها بمزحة ، لكن تاتسويا كان يعلم جيدا أن فوجيباياشي لم يكن من النوع الذي يقطع الزوايا ، لذلك لم يكن هذا خطأ مناسبا.

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

** المترجم : في اليابان ، الشوكولاتة الإلزامية (Giri Choco) هي ما تعطيه النساء للرجال في عيد الحب كهدية في إطار الصداقة أو الرؤساء أو شركاء العمل ، على عكس شوكولاتة المشاعر الحقيقية (Honmei Choco) التي تُعطيها النساء للرجال الذين لديهن رومانسية تجاههم **

لم يستطع تاتسويا على وجه الخصوص أن ينسى أنه “هذا النوع من الأشياء” هو نفسه.

“هل أنت غير سعيد لأنها إلزامية؟”

لم يقاطع أحد وداعهما.

ضحكت فوجيباياشي بشكل مؤذي.

على جانبي تاتسويا ، باختصار ، أوقفت كل من ميوكي و هونوكا تحركاتهما قبل التحاضن معه. لبعض الوقت كانا يكرران الإجراء بالتناوب.

للحظة ، كانت عيون ميوكي مشوبة بضوء حاد …

ما حدث بالفعل على الأرجح هو أنه ألقى نظرة على السماء لمجرد نزوة.

“لا ، توقفي عن المزاح.”

(الأهم من ذلك ، الأمر كما لو أنني كنت …)

لكن عندما أجاب تاتسويا على الفور ، اختفى الضوء تماما كما لو كان خداعا بصريا.

“صحيح ، لم يكن الطبيب يريدني حقا أن أغادر المستشفى ، لكن بما أنني كنت بصحة جيدة ، لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.”

كان من الممكن سماع أصوات الشابات و هن يتبادلن المجاملات معا في طريقهن إلى الباب المغلق ، لكن الأشقاء عادا إلى غرفة المعيشة بوجوه قالت إن شيئا لم يحدث.

إن توتر هونوكا و حماسها بشأن الفرصة التي لا يمكن تصورها للمشي إلى المدرسة هما الاثنين فقط لا يعرفان حدودا. على الرغم من أن تاتسويا أجرى محادثة ، إلا أنها كانت قادرة فقط على إجراء الاستجابات المناسبة من جلد أسنانها. بالإضافة إلى ذلك ، كان صوتها أجش. على الرغم من أن تاتسويا يمشي ببطء إلى حد ما ، إلا أن ساقيها واجهت صعوبات بسبب تصلب المفاصل ، كادت تتعثر في الأماكن التي لم يكن فيها شيء تتعثر فيه.

□□□□□□

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

كان هناك انطباع قوي بأن الحرب التي غيرت الحدود (الحرب العالمية الثالثة) قد غيرت تماما الاتجاهات الثقافية في هذا البلد.

“اعتقدت أنك خرجت من المستشفى بسرعة حقيقية. لذلك كنت تسعى وراء الشوكولاته.”

و مع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لم ينتج هذا التغيير الكبير. و قد فشل العديد مما يسمى بالعادات “السطحية” في أن تصبح عتيقة.

تحولت ابتسامتها إلى ابتسامة مؤذية شريرة ، أمالت ميوكي رأسها قليلا و هي تسأله.

واحدة من تلك العادات ، عيد الحب ، كان من المقرر غدا. في الأساس ، لا يفترض أن تكون تعليقات مثل “عيد القديس فالنتين” سطحية للغاية. الشوكولاتة و الهدايا ليست سوى مؤامرة من قبل شركات الحلوى ، و الباقي يفتقر إلى قوة الإقناع اللازمة لقتل هذه العادة. بينما يدرك الشباب جيدا هذه الأشياء ، انخرطوا في رقصهم الشخصي.

الشخص الذي ألف وجهها و أجاب ببرود كانت مايومي.

غدا سيكون عيد الحب ، و ستتسلل أجواءه التافهة إلى حرم الثانوية الأولى طوال اليوم. في هذه المسألة ، حتى الساحرات سيصبحن أيضا مجرد فتيات عاديات.

عبارة تكررت مرارا و تكرارا في قلبها منذ أمس.

“… ميتسوي-سان ، لا بأس في التوقف لهذا اليوم ، حقا.”

“رسميا ، الأمور تهدأ.”

بعد المدرسة ، في غرفة مجلس الطلاب.

ومع ذلك ، فإن استلامها من الفريق بأكمله كان مكافأة غير متوقعة.

لبعض الوقت ، كان جرس الخطأ يرن بشكل متكرر.

“آسف لمقاطعة راحتك ، إيريكا.”

لم تكن أزوسا غاضبة من هونوكا ، التي قامت بالخطأ و أُطلق الجرس مرة أخرى. لقد قالت هذه الكلمات لأنها كانت قلقة من أن هونوكا قد تكون مريضة بطريقة ما.

 

“هذا صحيح ، هونوكا. من الأفضل أن تغادري لهذا اليوم بالفعل.”

“إذن ماذا كنت تقصد؟”

الشخص الذي أدلى بهذا التأكيد بعينيها الزرقاوتين الصافيتين كانت لينا ، التي تم ربطها لتصبح موظفة مؤقتة في مجلس الطلاب. كانت هوية لينا الحقيقية مخفية عن الطلاب العاديين مثل أزوسا و إيسوري ، لكنها لم تستطع إلا أن تكون جريئة.

“هذا ليس صحيحا. شوكولاتة عيد الحب هي تقليد ثقافي ياباني شهير. لكن الكثير من الفتيات في أمريكا أيضا يفعلن ذلك. كما أنني سمعت زملائنا الآخرين في الفصل يتحدثون عن هذا باستثناء ميوكي.”

من الواضح حتى لـ هونوكا نفسها أنه من الأفضل في هذه الظروف أن تغادر ؛ و مع ذلك …

لم يكن عدم استخدام الملح الذي تم إعطاؤه لك أكثر من خيانة نفسك لمنافسيك.

“لا ، أنا بخير.”

في الوقت الحالي ، لم يستطع السحرة الهروب من معاملتهم كأسلحة.

بينما كان يظهر بوضوح أنها في حالة سيئة ، قدمت هونوكا هذه الإجابة بحزم.

شعرت ميوكي بالارتياح.

… و بما أنها كانت تدرك سبب حالتها السيئة ، فقد شعرت بالحرج من انغماسهم فيها بدافع القلق ؛ لهذا السبب ، عرفت الفتاة المثابرة أنها أعطت انطباعا خاطئا بأنها تجهد نفسها بسبب المشاعر الشديدة بالواجب ، مما جعلهم يقلقون أكثر و جعلها تشعر بسوء.

يمكن أن يطلق عليها بسهولة الدبلوماسية ، على نفس مستوى دبلوماسية البارجة أو دبلوماسية “خلف الأبواب المغلقة”.

“ميتسوي-سان ، أعتقد أنه من الجيد أن تكوني مسؤولة جدا ، لكن ليس من الخطأ أن ترتاحي.”

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

على الرغم من أن إيسوري تحدث إليها بهذه الطريقة ، إلا أن هونوكا لم تقل “حسنا ، سأستريح” حتى وجّهت لها ميوكي الضربة القاضية.

أومأت ميوكي برأسها ، واثقة للغاية ، بدأ وجه تاتسويا يبدو كما لو أنه يشعر بعدم الارتياح الشديد.

“هونوكا ، من الأفضل حقا ألا تجهدي نفسك. بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فأنت لا تنجزين أي عمل اليوم ، أليس كذلك؟”

“… غادرت هونوكا مبكرا لهذا السبب.”

ميوكي أيضا ، على السطح ، ارتدت وجها قلقا للغاية. نظرا لأن الفتاة التي يميل جمالها الغامض إلى جعلك تنسى أنها من صنع الإنسان الذي يبدو أثناء إعطاء الحقيقة ، لم يبق لـ أزوسا و إيسوري و لينا ما يفعلونه سوى الإيماءة بـ “هذا صحيح”.

“لا بأس.”

و مع ذلك ، كانت هونوكا تدرك أن ميوكي قد اكتشفت سبب “حالتها السيئة” ، لذلك بالنسبة لها ، كان هذا تعليقا محزنا للغاية. خاصة الجزء “أنت لا تنجزين أي عمل اليوم”.

كانت واثقة من أن شقيقها هو أقوى ساحر ، لكنها كانت تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنه القيام بها. إذا كان من الضروري تأمين النصر ، فإن شقيقها سيسمح لقلبه و جسده بالضرر ، على سبيل المثال – تقصير عمره – و كانت تنوي استخدام أي شيء ، حتى الدموع ، لمنعه بسرعة من القيام بذلك.

“أنا أفهم … أمم. إذن …”

انجرف عقلها عن غير قصد نحو الكرات البلورية التي اهتزت معها.

بعد إظهار هذا التردد الطفيف ، وقفت هونوكا بحماس و انحنت بقوة.

شعرت ميوكي بالارتياح.

“أنا آسفة حقا! أرجوكم سامحوني على مغادرتي في وقت مبكر اليوم. إذن من الغد فصاعدا ، سأعمل بجد مرة أخرى!”

“اعتقدت أنك خرجت من المستشفى بسرعة حقيقية. لذلك كنت تسعى وراء الشوكولاته.”

“نعم ، سنعمل بجد غدا.”

كانت هذه مشكلة حقيقية لينا.

أعطت ميوكي ردها على هونوكا ، و منعت (تجاهل) أي إجابة من السينباي الاثنين. شعرت أزوسا أن هناك شيئا غريبا حول عدم استخدام هونوكا لكلمة “أيضا” للإشارة إلى أن الجهد المبذول في عمل اليوم هو نفس الجهد الذي كانت تنوي بذله في عمل الغد ، لكن هونوكا نفسها فقط هي التي يمكنها فهم ما تعنيه بذلك.

“… حقا؟”

عندما أحنت رأسها و طلبت أن تعذر نفسها ، كان وجه هونوكا مصبوغا باللون الأحمر عندما غادرت فجأة.

أو ربما كان ذلك بسبب الوقوع في الحب.

□□□□□□

“هذا ليس السبب.”

“… غادرت هونوكا مبكرا لهذا السبب.”

فهمت لينا كيف كان من المفترض أن تعمل نبرة رئيسها و مزاجها الجاد عليها ، أمالت أذنيها بنظرة وديعة.

أوضحت ميوكي ذلك لـ تاتسويا عندما سلكا الطريق من المدرسة إلى المحطة.

للحظة ، كانت عيون ميوكي مشوبة بضوء حاد …

“أوه … ربما تستعد للغد.”

لم تكن هناك طريقة للقيام بمثل هذا الشيء من شأنها أن تسمح لشخص ما برؤية ظهره ، و بما أنه لم يكن هناك شيء هناك في المقام الأول ، لم يكن سوى تمرين في العبث ، و مع ذلك …

“من دون شك.”

“الجميع يتساءل عن ذلك. بما أنك جميلة جدا يا لينا.”

أومأت ميوكي برأسها ، واثقة للغاية ، بدأ وجه تاتسويا يبدو كما لو أنه يشعر بعدم الارتياح الشديد.

لم تستطع إلا أن تشعر بأن شيئا ما يتجاوز الفهم البشري قد يشعر بالاشمئزاز منها و أنه يعبث معها.

“حسنا ، هونوكا من النوع الذي يبذل الكثير من الجهد في أشياء كهذه …”

“آسف لمقاطعة راحتك ، إيريكا.”

“هل أنت سعيد ، أوني-ساما؟”

“نعم.”

لم تكن تشعر بالغيرة – كانت ميوكي تستجوبه بنبرة إغاظة. ليس حقا في مزاج للمضايقة ، تجاهل تاتسويا الإجابة.

“لم يكن هناك سوى اجتماع اليوم.”

“بدلا من الشعور بالسعادة ، أشعر بالذنب. على الرغم من أنني أستطيع أن أعطيها أشياء مادية في المقابل ، لا يمكنني أن أعطيها الشيء الأكثر أهمية في المقابل.”

دون تفكير ، تمتم تاتسويا بصوت عال.

أمسكت ميوكي بأكمام تاتسويا بخجل وهو يهمس لها بنبرة صوت جادة إلى حد ما.

تم إلقاء ملاحظة لينا المراعية في رتابة. أجاب تاتسويا بإنكار مقتضب.

“… من فضلك ، لا تزعج نفسك بشأن ذلك. كل من هونوكا و أنا نريد فقط أن يكون أوني-ساما سعيدا من كل قلوبنا.”

في الماضي ، كانت المنتجات التي تنص على أنها تحتوي على 99% بالمائة من الكاكاو متاحة للشراء ، لكن ما كان متاحا حاليا تجاريا هو أقوى شوكولاتة و أكثرها مرارة ، و هذا ما كانت تستخدمه مايومي كمكون.

“… حقا؟”

“يبدو أن جميع طلاب السنوات العليا لديهم التزامات سابقة ، لذا هناك السنوات الأولى فقط اليوم ، موريساكي و أنا.”

“حقا ، لا بأس في قبول هديتها دون احتجاج.”

“إيه؟”

“أمم ، أنا آسفة لإزعاجكما و أنتما في حالتكما المزاجية هذه ، لكن …”

“أنت الآن في الـ 16 من عمرك. أفهم كيف قد يكون من الصعب التحكم في عواطفك أثناء وجودك حول زملائك في سن الـ 16 من عمرهم.”

استدار تاتسويا ، بينما ميوكي لا تزال ممسكة بكمه ، لينظر إلى لينا ، التي قاطعتهما بتردد. على الرغم من أنها بدت أكثر غضبا من الإحراج ، إلا أن التردد ظهر على وجهها.

“باختصار ، شيء يمكنه رؤية و سماع جزء من جسده و السماح للمجموعة بأكملها بمشاركة تلك التجربة ، هل هذا ما تقصده؟”

“حالة مزاجية؟ أنت تنطقين بأشياء غريبة يا لينا.”

و مع ذلك ، لم يقدم تاتسويا أي تلميحات من أجل حملها على الاعتراف بما كان عليه الأمر. لم يكن مشغولا كثيرا ، و إذا اقترب كثيرا من لينا ، فسوف يغرق مزاج ميوكي أيضا.

(رؤوسكما هي الغريبة هنا!) هذا ما أرادت قوله بصوت عال ، لكن تطبيق القوة الغاشمة اللفظية لن يفوز ضد تاتسويا على أي حال. لقد اكتشفت هذا بالفعل.

“إذن بما أن هناك مسألة صغيرة أريد أن أستشيرك بشأنها ، فهل يمكننا تغيير الموقع؟”

“باختصار ، كانت حالة هونوكا سيئة لأنها قلقة بشأن إعطاء شوكولاتة إلى تاتسويا غدا؟”

ما كان يمكن أن يحدث بالفعل. المعركة التي خاضاها في أبريل لم تجعلهما أعداء ، لكن حتى الآن لا يمكنك وصف علاقة هاتوري و تاتسويا بأنها ودية.

“لقد فهمت الأمر جيدا يا لينا. اعتقدت أن تقديم الشوكولاتة هو عادة فريدة من نوعها في اليابان.”

من شعورها في يده ، كان وزنها خمسة أضعاف وزن الشوكولاتة التجارية.

كانت لينا تنظر إلى وجه تاتسويا عندما طرحت السؤال ، لكن ميوكي أجابت كما لو كان من الطبيعي تماما أن يأتي الرد منها …. لا يمكن القول أن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا ، لذلك توقفت لينا بالفعل عن التفكير في أن “هؤلاء الأشقاء يفعلان ذلك مرة أخرى” عندما لم يجب تاتسويا على السؤال.

– بمعنى ما ، كانت لينا وجودا أقرب إلى وجوده من ميوكي …

“هذا ليس صحيحا. شوكولاتة عيد الحب هي تقليد ثقافي ياباني شهير. لكن الكثير من الفتيات في أمريكا أيضا يفعلن ذلك. كما أنني سمعت زملائنا الآخرين في الفصل يتحدثون عن هذا باستثناء ميوكي.”

ربما بسبب انغماسه في تأملاته ، لم يكن تاتسويا على علم بأن لينا أرادت أن تقول شيئا حتى سحبت ميوكي كمه لجعله ينتبه.

تعاملت لينا مع تحفظات ميوكي من خلال إعطائها إجابة مملة إلى حد ما.

غدا سيكون عيد الحب ، و ستتسلل أجواءه التافهة إلى حرم الثانوية الأولى طوال اليوم. في هذه المسألة ، حتى الساحرات سيصبحن أيضا مجرد فتيات عاديات.

“هممم ، أنا أرى… لمن ستعطيين الشوكولاتة يا لينا؟”

لسوء الحظ ، لم يكن لديه عذر لرفضها.

“حتى أنت تسألينني هذا السؤال يا ميوكي …؟”

لإثبات كلماته ، وقف هاتوري منتصبا.

يمكن أن نستنتج من العبوس البغيض أن لينا قد تلقت هذا السؤال باستمرار من قبل الكثير من الناس. على الرغم من أنه قد يتخذ أشكالا مختلفة ، إلا أن هذا النوع من الفضول كان هو نفسه قبل 100 عام ، و لن نخطئ إذا قلنا أنه لن يتغير في 100 عام أخرى.

ربما كانت كلتا الإجابتين صحيحتين.

“لا أخطط لإعطاء أي شخص شوكولاتة.”

هل كانت الرائحة القوية التي تهاجم أنفه قادمة من حبوب البن أو حبوب الكاكاو. كان من المفترض أن يحتوي روبوت التنظيف على آلية لإزالة الروائح الكريهة ، لكن … يمكن تنظيف ذلك عمدا باليد.

“يا إلهي ، و لا حتى شوكولاتة إلزامية؟ أم أنه من الممكن أنه لم يتم إخبارك عن الشوكولاتة الإلزامية؟”

أثناء حديثها ، نظرت لينا ، و يداها على وركيها في وضع مهيب ، باهتمام في جميع أنحاء جسد ميوكي شبه العاري و دخلت في وجه ميوكي.

“بحقك ، أنا أعرف ما هي الشوكولاتة الإلزامية.”

“… قد تأخذ هذا أيضا على أنه مجرد سخرية عندما تسمعه ، لكن الجيش يحافظ على قبضته على جميع المعلومات المتعلقة بالسلاح المستخدم في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية. بغض النظر عن مدى سريتها ، فإن السيطرة المدنية هي مبدأ ديمقراطي أساسي … لماذا يتعنت الجنود حيال ذلك؟”

“إذن ، ألن تجعلي الكثير من الناس سعداء إذا أعطيتها لهم ، للأشخاص الذين ساعدوك عندما أتيت من الخارج و بدأت الدراسة هنا و غيرهم من هذا القبيل؟”

لم تكن تقصد طرح سؤال آخر ، لكن الضوء الذي يومض في شعر هونوكا سرعان ما لفت انتباهها و طرحت سؤالا بنبرة مليئة بالفضول.

حدقت لينا بخفة في وجه ميوكي. و مع ذلك ، لم تكن قادرة على قراءة أي شيء سوى فضول خفيف من تعبير ميوكي.

هذا الاستخدام للشوكولاتة المطبوخة كشيء آخر غير التحلية.

“إذا أعطيت الناس هدايا مني ، شخصيا ، ستندلع مشاكل مختلفة.”

بطبيعة الحال ، اليوم من بين كل الأيام ، أدى ذلك للأسف إلى بقائها كمراقبة وحيدة لـ ميوكي و الباقي حيث ذهبوا جميعا إلى المحطة ، مما وضعها في حالتها الحالية من الندم العميق. كان من الصعب جدا على طرف ثالث تحمل ذلك لدرجة أن لينا نسيت أن تاتسويا و ميوكي كانا الهدفين اللذين تم توجيهها لمراقبتهما و أنه إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق ، فعليها أن تبقي عينيها عليهما طوال اليوم.

“هذا كل شيء؟ الناس المشهورون يعانون من المتاعب.”

أحدثت الأقدام الراكضة الذكية صوتا طقطقة عندما هرعوا إليه.

 

□□□□□□

صورة 1

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

توقفت أنفاس لينا في حلقها عند تمتمت ميوكي.

ربما كانت النظرة التي قالت إنها زلة لسان على وجه بالانس و التي رأتها لينا هي الجزء المركزي من الأداء الذي تم صنعه عمدا ليبدو حقيقيا تماما.

شعرت لينا أن ميوكي تصع شعبيتها قبل قوتها ، لكنها أدركت أن ذلك وهم بجنون العظمة.

“مهلا ، تذوقها.”

“إذا كنا نتحدث عن أشخاص مشهورين ، ألست أكثر شعبية بشكل مذهل يا ميوكي؟ لمن ستعطين الشوكولاتة يا ميوكي؟ هل سيحصل تاتسويا على الشيء الحقيقي؟”

عندما دخلت هونوكا مبنى التحضير بخطى ناعمة ، ناداها صوت من الجانب و أوقفت قدميها.

(من الواضح أن ميوكي ستمنح شوكولاتة المشاعر الحقيقية إلى تاتسويا ، لذا امضي قدما و تحدثي عن حبك له إلى أقصى حد ، لأنني سأضايقك بشدة) ، فكرت لينا ، لكن …

“حقا …”

“ماذا تقولين يا لينا؟ أنا و أوني-ساما أشقاء. سيكون من الغريب أن أعطي أخي الأكبر شوكولاتة حقيقية.”

في الوقت نفسه ، خفض تاتسويا حاجبيه بشكل انعكاسي.

“………”

كان رجلان في منتصف العمر ، تفصل بينهما طاولة ، يجلسان مقابل بعضهما البعض يرتديان بدلات كما هو متوقع ، لكن الرجل الذي كان يمسك بالساكي كان من أصل أوروبي و ليس آسيويا.

(هذا أشبه بأن تُضرب بغباء …) همست لينا في أعماق قلبها.

“الآن بعد أن أبلغتك بتجربتي ، الرائدة سيريوس.”

□□□□□□

للحظة ، كانت عيون ميوكي مشوبة بضوء حاد …

“… هاي ، إيزومي ، ماذا تعتقدين أن أوني-تشان تفعل؟”

على الرغم من أنها لم تكن على علم لمن تتحدث ، إلا أن لينا أعلنت ذلك في قلبها.

“أعتقد أنها … تصنع شوكولاتة؟”

كان نطق إجابتها متقطعا قليلا.

“إذن … ما الأمر مع ذلك الضحك المخيف …؟”

“… ليس حقا ، لا شيء.”

حاليا في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، كانت سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي ، الابنتان التوأم لرئيس عشيرة سايغـوسا ، تهمسان بهدوء في آذان بعضهما البعض عند مدخل المطبخ.

و مع ذلك ، ربما لأنها اعتقدت أن إجابتها الآن كانت غير ودية للغاية ، أضافت لينا ، بمحض إرادتها ، إلى إجابتها بينما كانت تخلع سترتها أيضا.

“إنها تبدو … سعيدة. نوعا ما.”

كان هناك فترة عاشت فيه أيامها دون معرفة سبب عيون الاحتقار و الازدراء نحوها ، و جسدها الصغير يخفي أنفاسها القصيرة.

“لكن ، أليس هذا خطأ قليلا؟”

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

أمام أعين التوأم ، كانت مايومي بسعادة تغلي ورقة من الشوكولاتة المخبوزة في ماء ساخن. و مع ذلك ، حتى لو وصفوها بأنها سعيدة ، فإن الابتسامة على وجهها لم تكن بالتأكيد من النوع الذي ينتمي إلى وجه فتاة شابة واقعة في الحب في الليلة التي تسبق عيد الحب.

و هكذا ، عندما تحدثت عن أشياء لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيالها ، حجب أي كلمات تعزية.

“… لمن تعتقدين أنها ستقدمها؟”

بالانس ، المصبوغة بالواقعية ، رمت ارتباك مرؤوسها باعتباره مجرد نسج من خياله.

كانت نبرة ضحك مايومي قد انتقلت بالفعل من “أوهوهوهوهو” ، مرورا بـ “هاهاهاهاها …” و الباقي و كانت الآن على وشك أن تصبح شيئا مثل “كوكوكوكوكووكوكو …” عندما تصرفت أختهما الكبرى كما لو أنها تخطط لتسميم شخص ما ، نظر التوأم إلى بعضهما البعض بوجوه شاحبة من الألوان.

“هذا ليس السبب.”

“كاسومي-تشان ، لكن الشوكولاتة التي تستخدمها أوني-ساما ، هل تلك …”

لم تحتج ميوكي بشيء مثل أنا بخير.

“آه ، أوه نعم … تلك هي المادة التي تحتوي على 95% من الكاكاو مع 0% من السكر …”

“ميزوكي ، هل هناك شيء على زيك الرسمي؟”

في الماضي ، كانت المنتجات التي تنص على أنها تحتوي على 99% بالمائة من الكاكاو متاحة للشراء ، لكن ما كان متاحا حاليا تجاريا هو أقوى شوكولاتة و أكثرها مرارة ، و هذا ما كانت تستخدمه مايومي كمكون.

كان الوعي النائم الذي بالكاد يولد قد استيقظ حقا هذه المرة.

“هناك ، تلك الحقيبة …”

تحت البيان و الصوت و التعبير الذي أعلنوا بالكامل عن دهشته ، كانت مايومي تستمتع بنفسها كثيرا.

“إنه مسحوق إسبريسو …”

سقطت مايومي في التفكير ، نظرة كئيبة على وجهها.

** المترجم : مسحوق إسبريسو هو قهوة مطحونة تذوب بسهولة **

بينما كانت تتبادل الكلمات بهدوء ، سلمت الحقيبة (كيس من القماش على وجه الدقة) في يدها إلى تاتسويا.

“أوني-تشان ، أتسائل ما إذا حدث لها شيء فضيع …”

أمسكت ميوكي بأكمام تاتسويا بخجل وهو يهمس لها بنبرة صوت جادة إلى حد ما.

□□□□□□

“ابقي هنا. سأحصل عليه من أجلك. أوني-ساما ، أنا آسفة ، لكن يرجى المضي قدما. هونوكا ، هل يمكنك المضي قدما أيضا؟”

وصلت دفعة ثقيلة بشكل لا يصدق من السايون إلى البعد المعلوماتي و سرعان ما تحطمت في هيئة معلومات معزولة.

شعر تاتسويا أن هذا أمر خطير.

“أنت تفعل ذلك اليوم فقط ، فلماذا لا نقطع جلسة هذا الصباح الآن.”

قالت ابتسامة تاتسويا الراضية ، “أحسنت” و فوجيباياشي ، التي كانت تراقب كليهما ، أعطت ابتسامة متكلفة.

“… شكرا جزيلا لك.”

كما لم يحمل هاتوري أي حقد أو عداء ، على الرغم من أن الناس لا يدركون دائما المشاعر التي يحملونها ، لكن مع ذلك ، فإن الانقياد الذي كان يشكر به تاتسويا خلق إحساسا لا يمكن كبته بالخطأ.

عندما عدل تاتسويا أنفاسه و وجه انحناءة نحو ياكومو ، هرعت ميوكي إليه لتسلّمه منشفة.

رفع تاتسويا يده لتحية ليو أيضا ، الذي رفع إحدى يديه بينما هو على كرسيه.

على الرغم من منتصف الشتاء ، كانت هناك كمية كبيرة من العرق على جبين تاتسويا. بعد قضاء بعض الوقت في مشاهدة تاتسويا و هو يمسح العرق ، بدأت ميوكي محادثة مع ياكومو.

انحنى هاتوري بأدب في اتجاه مايومي و قام بتقويم عموده الفقري.

“سينسي ، أعتقد أن أوني-ساما مرهق للغاية من استخدام {هدم الغرام}…”

عندما اختفى دفء الشمس ، انخفضت درجة الحرارة بسرعة كبيرة.

نظر ياكومو إلى تاتسويا بينما كان على وشك الإجابة على السؤال بنفسه ، ثم هز رأسه للإشارة إلى أن الأمر على ما يرام.

لم يقل ، لماذا لم تنهي تجربتك مع هاتوري-سينباي.

“لا يمكن فعل شيء حيال بعض الإرهاق. نظرا لأنه تاتسويا-كن ، فإن البعد المعلوماتي يحمل مفاهيم لأشياء لم تكن موجودة في الأصل ، “الحركة” و “الإقصاء”.”

لكنه كان يسمع مايومي تتمتم بذلك.

منذ يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ، اعترضت ميوكي بعبارة “سأكون عائقا” و لم تشاهد التدريب. لأن اليوم كان الثلاثاء ، فقد مر أسبوع و يوم منذ مجيء ميوكي. لذلك ، على الرغم من أن ميوكي عرفت أن تاتسويا قد اقترح “ماذا لو حاولنا إيجاد بعض السحر الجديد الذي سيعمل ضد الطفيليات” ، (حيث كانت ميوكي منزعجة من أن ياكومو هو الشخص الذي قدم الاقتراح إليه) لم تكن تعرف ما الذي توصلا إليه حتى سألت ياكومو. على الرغم من أنهما أطلقا عليه سحرا جديدا ، إلا أنه بدا و كأنه ليس أكثر من مجرد ممارسة استخدام {هدم الغرام} في البعد المعلوماتي بالنسبة لـ ميوكي.

“إذا كنا نتحدث عن أشخاص مشهورين ، ألست أكثر شعبية بشكل مذهل يا ميوكي؟ لمن ستعطين الشوكولاتة يا ميوكي؟ هل سيحصل تاتسويا على الشيء الحقيقي؟”

“هذا … شيء يحصل كنتيجة ثانوية للترتيب ، أليس كذلك؟”

و مع ذلك ، حتى مع العلم أن أخته لن تتعارض أبدا مع شيء قرره ، من أجل تأجيل ما لا مفر منه ، فقد استغل أخته في حيلة مؤقتة و لم يستطع إلا أن يشعر بالندم.

كانت واثقة من أن شقيقها هو أقوى ساحر ، لكنها كانت تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنه القيام بها. إذا كان من الضروري تأمين النصر ، فإن شقيقها سيسمح لقلبه و جسده بالضرر ، على سبيل المثال – تقصير عمره – و كانت تنوي استخدام أي شيء ، حتى الدموع ، لمنعه بسرعة من القيام بذلك.

“حقا. إذا كنت أفرط في التفكير في الأمر ، فلا داعي للذهاب إلى أبعد من ذلك ، لكن …”

“لا ، لا أعتقد أنه هذا النوع من الأشياء.”

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

سرعان ما تناقضت إجابة ياكومو مع نظرية ميوكي.

قال تاتسويا إنه لا يمانع ، و رفضت الاثنتان الأخريان بصمت تحدي ذلك. كانت على وشك المضي قدما على أي حال عندما ظهرت المحطة في الأفق.

“لأن طريقة التعرف لدى تاتسويا-كن فقط هي التي تتغير. إنه لا يضرب الهدف مباشرة. إنه ينشئ إحداثيات من خلال وضع علامات من ثانية واحدة إلى 32 دقيقة من جانب الهدف ، و هو ينتج رصاصة مفاهيمية ستمنحه استبعاد الحركة في منطقة يسيطر عليها اللاوعي و التي يربطها بالعالم الحقيقي – أليس كذلك ، تاتسويا-كن؟”

أطلق تاتسويا ضحكة مؤلمة و هو يهز رأسه.

“هذا ما نفعله ، ميوكي. التناوب ذهابا و إيابا بين التفكير و الاستشعار يجعلني عقليا … لا ، إنه يستنفد حساسيتي فقط. لا تقلقي ، لن أفعل أي شيء من شأنه أن يجعلني أقع ضحية لآثار جانبية.”

كانت تدرك أن الأوان قد فات لفعل أي شيء مع علبة الشوكولاتة الملفوفة الملقاة في حقيبتها.

“حقا …”

بشكل لا تشوبه شائبة ، لم ينس أن يقحم بعض الإطراء فيما يتعلق ببلد الآخر.

بدت ميوكي مطمئنة من تفسير تاتسويا الواضح.

كانت ترفع صوتها على أخيها هذا فقط عندما يتشابك مع تلك الأنثى.

“إذن ، هناك فرصة جيدة لصنع وسيلة لمهاجمة الطفيلي؟”

في منتصف دوريته في ساحة المدرسة ، توقف عند المقهى لإرواء عطشه عندما دخل صوت أنين مؤلم للغاية في أذنيه ، لذلك تحقق من هذا الموقف أولا.

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

“لا.”

“لا.”

في اللحظة التي التقت فيها أعينهما ، تطاير الشرر. في اللحظة التالية ، كان لوجهيهما عيون فارغة و ابتسامات عليهما.

“إذا واجه “طفلا” وُلد للتو ، فمن المحتمل أن يدمره. لكن سيكون من الصعب مواجهة “شخص بالغ” محصن بشهور و سنوات من الخبرة.”

أولئك الذين لم يتمكنوا من الدخول في الأجواء الاحتفالية أرادوا إبعاد أعينهم.

أطلق تاتسويا ضحكة مؤلمة و هو يهز رأسه.

مع استمرار عمل كل من ميوكي و هونوكا ، لم تكن هناك طريقة يمكن أن تغادر بها لينا مبكرا بمفردها. لم تكن الأنشطة الحكومية الطلابية مثل اللعب عند مقارنتها بواجباتها العسكرية النظامية. لقد كانت لعبا ، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع القيام بالعمل بلا مبالاة. نظرا لأن لديها إحساسا بالمسؤولية بالإضافة إلى وعيها بأن هذا كان ضروريا لواجبات التسلل الخاصة بها ، فهي في الوقت الحالي ليست “سيريوس” و لم تشمل أنشطتها اليومية أن تكون “قائدة” أو “جلادة” ، و سيكون من العار تركها تضيع بأنصاف التدابير.

تدخل ياكومو و خفض توقعاتها قليلا.

داخل زاوية في المرآب المبني على أرض الثانوية الأولى ، تم تحريك ذلك الشيء الذي كان نائما داخل الدمية بدون قلب مستيقظا بواسطة موجة تشبه تلك التي جذبت هذا الشيء إلى هذا العالم.

بفضل ذلك ، أنهى الأشقاء الجلسة دون حرج.

كان الجزء الداخلي من الصندوق معبئا بإحكام بأشياء سوداء على شكل مكعب. لم تشبه تلك الأشياء أي شيء اعترف به تاتسويا على أنه “شوكولاتة”.

ميوكي لم ترافق تاتسويا هذا الصباح لمجرد نزوة ، ناهيك عن التحقق من تقدم تدريب تاتسويا.

مع رأسها في الغيوم ، لم تلاحظ هونوكا أن صوت ميوكي كان له هالة لشخص يقرأ نصا.

جاءت ميوكي إلى معبد ياكومو في صباح اليوم 14 من فبراير من العام الماضي و العام الذي سبقه ، لذلك كانت هذه هي المرة الثالثة.

لذلك من المحتمل ألا تكون الرتب الدنيا من الأفراد العسكريين على دراية بوضعه.

ربما لم يكن عليها أن تذكر مهمتها.

في منتصف دوريته في ساحة المدرسة ، توقف عند المقهى لإرواء عطشه عندما دخل صوت أنين مؤلم للغاية في أذنيه ، لذلك تحقق من هذا الموقف أولا.

عندما عادا إلى مقر كاهن المعبد ، أخرجت ميوكي حزمة جميلة من الحقيبة التي تركتها هناك و قدمتها إلى ياكومو.

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

“قد يعتبر سينسي هذه عادة وثنية ، لكن يرجى قبول ذلك. سينسي يفعل دائما الكثير من أجل أخي.”

ما خرج كان صندوقا من الورق المقوى مغطى بغطاء. كان صندوق عيد الحب منزلي الصنع يحتوي على جدران داخلية معالجة بالفينيل. ضخامة الصندوق جعلته أحد أنواع ما يسمى بـ “نقل مشاعرك الحقيقية”.

أثناء قيامها بذلك ، ابتسم ياكومو ابتسامة متعجرفة.

عندما رتّب والدها الشقة (لم يقل إنه “يستأجرها لـ إيريكا” ، قال إنه “يشتريها ليعطيها لـ إريكا”) ، أصبحت عنيدة بشأن “التنقل من المنزل”.

“لا لا ، يتم الحفاظ على الأشياء الجيدة بشكل مطرد ، حتى لو كانت عادات وثنية أجنبية.”

“إذا لم أعطهم أي شيء ، فلن يكون واحدا أو اثنين فقط من الأطفال المدللين ، و هذا لا يقتصر على المهرة للغاية ، لذلك لا يمكنني تجاهل أي منهم. إنه أمر فظيع.”

بالتأكيد لم يكن تاتسويا هو الوحيد الذي يفكر “كل عام ، يقول نفس الشيء ، هذا الرجل …”

فهمت لينا كيف كان من المفترض أن تعمل نبرة رئيسها و مزاجها الجاد عليها ، أمالت أذنيها بنظرة وديعة.

“سيدي ، الجميع يشاهد.”

“… حقا؟”

و مع ذلك ، كان تاتسويا هو الوحيد الذي يمكنه إعطائه نظرة خاطفة بدلا من مجرد إبقاء وجهه صلبا بشكل غير طبيعي.

هرعت الفتاة الخفيفة ، التي برزت بسبب شعرها النابض بالحياة مثل الياقوت ، إلى هونوكا بأقدام سريعة.

“همم؟ أليس هذا على ما يرام؟ إنه حافز لتدريبك.”

“لا ينبغي أن يكون هناك أي مواد سامة داخل المدرسة. ماذا بحق الأرض أكل قائد مجموعة إدارة الأندية هاتوري؟”

بطبيعة الحال ، لم يتصرف ياكومو كما لو أنه لاحظ رفض تاتسويا على الإطلاق.

“… حقا؟”

“ألا يمس هذا مبادئ الرغبات الدنيوية؟”

“… من وجهة نظرك ، قد أكون سيدة عجوز (أوبا-سان) ، لكنني ما زلت في العشرينات من عمري.”

“طالما أنها لا تنتهي برغبة جسدية ، فلا يهم.”

قد يبدو وصف علاقة حاولوا فيها في وقت ما قتل بعضهم البعض بأنها “ودية” أمرا غريبا إذا سمع الآخرون عنها.

تحدث ياكومو كما لو كان منعزلا عن العالم ، لكن الجشع على وجهه لم يناسب كلماته.

وجهت مايومي تاتسويا إلى الكرسي ، ابتسامتها مليئة بالبراءة المزيفة.

عندما هز تاتسويا كتفيه “لا يوجد شيء يمكن فعله مع هذا الرجل” ، كان عدد التلاميذ الذين اتفقوا معه بصمت قريبا من الأغلبية.

□□□□□□

□□□□□□

“ميتسوي-سان ، أعتقد أنه من الجيد أن تكوني مسؤولة جدا ، لكن ليس من الخطأ أن ترتاحي.”

حتى قبل نصف قرن ، كان عدد كبير من الناس يستخدمون السيارات الكهربائية للنقل ، لكن مجلس الوزراء في العصر الحديث فاز على نقطة القدرة على تقدير أوقات الوصول.

“إنه مسحوق إسبريسو …”

إذا تم النظر في طريقة كيفية استخدامها ، فيمكن فهم السبب ، لكن الكابينيت لا تحتوي على ما يسمى بجدول مواعيد الوصول. بطبيعة الحال ، حتى لا تسبب أي ازدحام ، هناك نافذة واسعة لوصول الكابينيت دون تأخير. يشكل عدم وجود حدود للسرعة المفروضة قانونا داخل مسار الكابينيت الأساس لأوقات الوصول السريع. على الرغم من أنه يمكن القول أنها كانت غير مريحة بعض الشيء للاجتماع في وقت و مكان محددين مسبقا.

كان الاعتماد المفرط على حسن النية الذي يأتي من حسن المظهر هو الأساس فقط لسوء الحظ المتمثل في الإعجاب فقط بالجزء الذي يحبه الآخرون من نفسك.

في الفصل الدراسي الأول ، التقى تاتسويا و أصدقاؤه في المحطة و انضموا إلى التدفق للذهاب إلى المدرسة معا عدة مرات ، لكن في الآونة الأخيرة كان نمطهم هو التجمع عند وصولهم إلى فصلهم الدراسي.

كان رجلان في منتصف العمر ، تفصل بينهما طاولة ، يجلسان مقابل بعضهما البعض يرتديان بدلات كما هو متوقع ، لكن الرجل الذي كان يمسك بالساكي كان من أصل أوروبي و ليس آسيويا.

“صباح الخير ، تاتسويا-سان.”

“… ما هو التعبير ، من الجيد أن تكون شابا؟”

“صباح الخير ، هونوكا.”

ربما فهم ليو و ربما لم يفهم ، لكنه رد بشرح دقيق.

تحدي الصعوبة مثل هذا ، يمكن أن يكون بسبب كونك شابا.

أولئك الذين لم يتمكنوا من الدخول في الأجواء الاحتفالية أرادوا إبعاد أعينهم.

أو ربما كان ذلك بسبب الوقوع في الحب.

“أمم ، نعم.”

ربما كانت كلتا الإجابتين صحيحتين.

“لا تجعلني أفقد ماء وجهي كسيدة.”

“آه ، صباح الخير ، هونوكا-سان.”

أدار تاتسويا رأسه ، احتضن كتف أخته.

“صباح الخير ، ميزوكي.”

بعد انفصاله عن هونوكا خلال المسافة القصيرة إلى فصله الدراسي ، حارب تاتسويا مشاعر كراهية الذات التي تغذت فيه. مشاعر الذنب الناجمة عن الأفعال التي بدت و كأنها تخدع الفتاة و الندم على جعل أخته شريكة في ذلك تسبب في ألم في قلبه مثل تجويف يتسع تدريجيا.

بالنسبة للعذراء الواقعة في الحب في هذا اليوم وحده ، فإن الصحابة لا يطاقون. (نظرا لأن التواجد مع ميوكي هو الإعداد الافتراضي ، فلا يمكن فعل أي شيء حيال ذلك) ، هونوكا تفكر.

□□□□□□

و مع ذلك ، لم يكن أي شخص آخر غير ميوكي صديقا بل مجرد عقبة. لا ، لأنهم كانوا أصدقاء ، اعتقدت هونوكا أنها تريدهم أن يضعوا افتراضات بناء على تاريخ اليوم.

لم ترد لينا على كلام بالانس. كانت تنوي إعداد نفسها لهذا ، لكن عندما جاء ذلك كان الأمر عديم الفائدة تماما.

بالتأكيد ، ظهرت هذه الفكرة على وجهها.

“إذن لماذا يجب أن أعاني من وابل من الأسئلة منك يا مي … يوكي.”

يمكن القول أن ميزوكي قرأت الحالة المزاجية من خلال التغيير الطفيف في تعبير هونوكا.

إذا نظرنا إلى الماضي ، اعتقدت أن الوقت الحالي هو أغنى و أمتع وقت في حياتها حتى هذه النقطة.

سرعان ما بدأت ميزوكي في التململ. على الرغم من أنها كانت غير مرتاحة للغاية ، إلا أنه سيكون من غير الطبيعي جدا أن تنفجر فجأة كلمات مثل “سأمضي قدما” أو “أتذكر أنني يجب أن أكون في مكان ما” الآن.

استيقظ الوعي في الدمية.

على الرغم من أنها أرادت التوافق مع توقعات هونوكا ، إلا أن ميزوكي في هذه الحالة لم تستطع التحرك. بشكل غير متوقع (؟) ، كانت ميوكي هي التي ألغت الجمود.

لم تكن أزوسا غاضبة من هونوكا ، التي قامت بالخطأ و أُطلق الجرس مرة أخرى. لقد قالت هذه الكلمات لأنها كانت قلقة من أن هونوكا قد تكون مريضة بطريقة ما.

“ميزوكي ، هل هناك شيء على زيك الرسمي؟”

لم تكن أزوسا غاضبة من هونوكا ، التي قامت بالخطأ و أُطلق الجرس مرة أخرى. لقد قالت هذه الكلمات لأنها كانت قلقة من أن هونوكا قد تكون مريضة بطريقة ما.

“إيه؟”

(أنا أفكر في تاتسويا. ليس بطريقة طبيعية ، لكن بطريقة مكثفة.)

بالطبع ، عندما أُخبرت ميزوكي بذلك فجأة ، رفعت رقبتها بكل قوتها ، في محاولة للنظر من فوق كتفها لرؤيتها مرة أخرى.

ربما تكون المتسللتان المفعمتان بالحيوية قد طردتاها من لعبتها ، حيث شعرت المشاعر التي كانت تشع بها مايومي بأنها خارج التركيز قليلا.

لم تكن هناك طريقة للقيام بمثل هذا الشيء من شأنها أن تسمح لشخص ما برؤية ظهره ، و بما أنه لم يكن هناك شيء هناك في المقام الأول ، لم يكن سوى تمرين في العبث ، و مع ذلك …

كانت الإدانة البسيطة مصحوبة بنظرة مختلفة قليلا.

“ابقي هنا. سأحصل عليه من أجلك. أوني-ساما ، أنا آسفة ، لكن يرجى المضي قدما. هونوكا ، هل يمكنك المضي قدما أيضا؟”

بالطبع ، لم يتحرك تاتسويا للدخول إلى حقل الألغام الذي رآه أمامه.

“أوه ، أنا أفهم.”

“… هاه؟”

بدت هونوكا مذهولة من هذا التطور غير المتوقع. أومأ تاتسويا برأسه بسهولة و أومأت هونوكا بنظرتها.

كيف يمكنهما إنهاء تبادل المعلومات بملاحظة جيدة … لخصت مايومي كل ما شعرت به في تنهد. في تلك المرحلة ، وقف تاتسويا عازما على المغادرة دون أن يأكل أي شيء ، لكن كفة كمه أُمسكت بقوة بيد امتدت من الجانب الآخر من الطاولة. إذا كان تاتسويا قد فكر حقا في الهرب ، لكان قادرا على القيام بذلك ، لكنه ضبط نفسه لأن مايومي لم تكن بحاجة إلى نتيجة سيئة أخرى.

أجبرت هونوكا ساقيها بشكل محرج على السير وراء ظهر تاتسويا و أدارت الجزء العلوي من جسدها فقط لتشكر ميوكي بعينيها.

كانت ميوكي العادي ستستغرق الذهاب و الإياب مرتين إلى ثلاث لحمل هذا العدد الكبير من الأطباق.

أومأت ميوكي بابتسامة صغيرة.

(لماذا في ذلك الوقت أنا فعلت …)

إن توتر هونوكا و حماسها بشأن الفرصة التي لا يمكن تصورها للمشي إلى المدرسة هما الاثنين فقط لا يعرفان حدودا. على الرغم من أن تاتسويا أجرى محادثة ، إلا أنها كانت قادرة فقط على إجراء الاستجابات المناسبة من جلد أسنانها. بالإضافة إلى ذلك ، كان صوتها أجش. على الرغم من أن تاتسويا يمشي ببطء إلى حد ما ، إلا أن ساقيها واجهت صعوبات بسبب تصلب المفاصل ، كادت تتعثر في الأماكن التي لم يكن فيها شيء تتعثر فيه.

□□□□□□

حتى لو كانت هي الوحيدة التي وصفتها بالخوف من المسرح ، فقد كانت الحقيقة التي لا لبس فيها.

كانت هونوكا تدرك جيدا أنها لم تكن صديقة تاتسويا الحميمة.

إذا دخلوا مبنى المدرسة على هذا النحو ، فإن اختلاف الحالة بين طلاب الدورة 1 و الدورة 2 سيفصلهما. لقد فهمت هونوكا جيدا أيضا أن هذه الفرصة المذهلة كانت على وشك أن تضيع.

إذا لم تكن هذه غرفة طعام في منزل خاص ، بل مطعما يخدم العملاء ذوي ميولات معينة ، فيمكن القول إن هذه الملابس تناسب الزمان و المكان و المناسبة.

لم يكن عدم استخدام الملح الذي تم إعطاؤه لك أكثر من خيانة نفسك لمنافسيك.

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

“أمم ، تاتسويا-سان!”

و مع ذلك ، بحلول فبراير ، حتى السنوات الأولى كانت معتادة على ذلك ، لذلك بينما تحركت أيديهم بسرعة ، يمكنهم الدردشة مع زملائهم في الفصل الذين يستخدمون الخزانة المجاورة لهم و يشعرون أيضا براحة أقل (؟) مع أجساد زملائهم المكسوة بالملابس الداخلية. كانت غرفة تغيير الملابس أكثر ضوضاء من المعتاد اليوم.

بمجرد عبورهما بوابة المدرسة ، دعت هونوكا تاتسويا للتوقف.

في الوقت الحالي ، تصلبت إيمي قليلا.

“هل سيكون الأمر على ما يرام إذا كان بإمكاني الحصول على لحظة من وقتك!”

“في هذه الحالة ، هل من المقبول بالنسبة لي أن أسأل من تمثلين؟”

كانت الطريقة التي تحدثت بها كما لو كانت تقف في حفل مع ضابط أعلى بعدة رتب أو مدير أعلى منها بعدة فصول.

و مع ذلك ، لم يتأثر مزاجها بالبرد.

“لا بأس.”

يمكن أن يسمى تعبيرها المحير قليلا غريبا.

لم تظهر حتى أقل مفاجأة على الوجه المبتسم المتواضع الذي توقف لها بينما أومأ تاتسويا برأسه.

جعلت النغمة الموحية مايومي ترتعش حول عينيها.

“هنا … من فضلك.”

** المترجم : مسحوق إسبريسو هو قهوة مطحونة تذوب بسهولة **

خلسة ، كما لو كانت مترددة في جذب أعين الناس (مما جعلها تبرز) ، تقدمت هونوكا على أقدام سريعة في اتجاه الحديقة الخارجية ، تبعها تاتسويا بوتيرة لم تكن أسرع أو أبطأ – بوجه قال إنه يعرف كل شيء.

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

“أممم ، تاتشو …!”

و مع ذلك – بلا شك – كانت هناك أيضا ذات ترغب في علاقة مختلفة داخل قلب ميوكي.

البقعة الخاصة على أرض المدرسة (التي صنعت مكان اعتراف مقبول) ، كانت تعرفها في ظل شجرة خلف مرآب نادي أبحاث الروبوتات. (و مع ذلك ، لم تكن هناك أسطورة خاصة مرتبطة بها.)

استخدمت مايومي رمز مفتاح يمكن التخلص منه تم تنزيله من خلال محطة هاتفها لفتح باب الغرفة ، و التي كانت واحدة من الصالات المستخدمة لإجراء مقابلات مع الأوصياء و التجار. لم تكن رسمية مثل غرفة الاستقبال ، لكنها لا تزال تشعِر بالحرج لاستخدامها كطلاب.

وقفت هونوكا أمام تاتسويا ، قدمت بقوة صندوقا صغيرا ملفوفا ممسكا بثبات في كلتا يديها – من كل قلبها و تحسست كلماتها.

بطبيعة الحال ، مذهولة ، لم يكن لها أي صلة بالواجبات المعطاة له و هكذا …

تجمدت هونوكا في هذا الموقف.

سئمت إيريكا من أعماق روحها.

شعرها الطويل ، المثبت في ذيل حصان فوق رقبتها ، لم يخف أذنيها الحمراء المحترقة. أظهر رأسها المتدلي الجزء الموجود في منتصف شعرها ، تلك الشريحة الصغيرة من الجلد التي تظهر حقيقة أنها كانت حمراء تماما.

عادة ، ربما كان التفكير في أن لديه زميلا من نفس العام سيجعله يشعر بتحسن قليلا. و مع ذلك ، نظرا لأن موريساكي لم يتخل حتى الآن عن موقفه غير الودي ، فإن وصوله لن يؤدي إلا إلى تغيير مزاجه قليلا.

لم تستطع القيام بأدنى حركة. كما أنها لم تستطع الكلام. لم تستطع التقدم أو التراجع. ارتجف ذراعيها بشكل ضعيف ، خفق قلبها بصوت عال. كانت أماكن أخرى في الحرم المدرسي تنتج موجات مماثلة ، لكن الموجات الناتجة من قلبها كانت قوية و كبيرة مثل أي شخص آخر. كان شكل الموجة جميلا و غير معقد مثل “بانغ” الناتج عن شوكة رنانة – توجيه برعم الأنا لروح مرتجفة بلا قلب.

“ألا يمس هذا مبادئ الرغبات الدنيوية؟”

“شكرا لك ، هونوكا.”

** المترجم : مسحوق إسبريسو هو قهوة مطحونة تذوب بسهولة **

من كلتا يدي هونوكا الممدودتين ، التي خنقها شغفها و غير قادرة على الحركة ، فصل تاتسويا بلطف صندوق الشوكولاتة الملفوف لمنعه من الانكسار. و في المقابل ، ركبت حقيبة هدايا أصغر قليلا في راحة يدها للإمساك بها.

بمجرد عبورهما بوابة المدرسة ، دعت هونوكا تاتسويا للتوقف.

قد يكون عدم اليقين بشأن الإجراء غير المتوقع قد تغلب (مؤقتا) على خجلها. سحبت هونوكا حقيبة الهدايا إلى صدرها مع تعبير فارغ على وجهها.

“أمم ، أنا آسفة لإزعاجكما و أنتما في حالتكما المزاجية هذه ، لكن …”

“أه ، تاتسويا-سان ، ما هذا …”

كانت الطريقة التي تحدثت بها كما لو كانت تقف في حفل مع ضابط أعلى بعدة رتب أو مدير أعلى منها بعدة فصول.

“هدية بسيطة في المقابل. إنها منفصلة عن الشهر المقبل ، لذا يمكنك أن تتوقعي شيئا بعد ذلك.”

بعد المدرسة ، في غرفة مجلس الطلاب.

** المترجم : تاتسويا يقصد اليوم الأبيض (14 مارس) حيث هذه المرة الذكور هم من يقدمون الشوكولاتة أو الهدايا إلى الفتيات **

لم تحتج ميوكي بشيء مثل أنا بخير.

مسحت هونوكا الدموع من عينيها في ارتباك و هي تفتح عينيها بثبات و تبتسم بشكل أخرق.

ما أخرجته كان صندوقا صغيرا ملفوفا بشكل جميل.

“آه ، أممم ، لم أفكر أبدا … آه ، تاتسويا-سان ، هل لا بأس إذا فتحتها؟”

“استرخي يا هونوكا ، فهي تناسبك جيدا.”

“بالطبع.”

تمتلك مايومي ، أو بتعبير أدق عشيرة سايغـوسا ، طرق معلومات مختلفة عن تاتسويا. و مع ذلك ، حتى أنها لم يكن لديها تفاصيل حول الوضع الحالي.

حدقت هونوكا في الهدية التي أخرجتها من الحقيبة كما لو أنها خائفة من أن تتوقف عن الوجود.

أوقفت فوجيباياشي تشغيل المحادثة المسجلة و رفعت رأسها.

“… هونوكا ، أليس عليك الذهاب إلى الفصل قريبا؟”

“آه ، أممم ، لم أفكر أبدا … آه ، تاتسويا-سان ، هل لا بأس إذا فتحتها؟”

حتى عندما تحدث إليها تاتسويا ، ظلت هونوكا ثابتة.

كان يتوقع هذا النوع من الملاحظات من مايومي.

كان تاتسويا قد اهتم بالتأكد من عدم تنصت أحد عليهم أو التجسس عليهم. و مع ذلك ، لم يذهب إلى حد استخدام {الـإبصار العنصري}. لم يخاطر بالضرر الناجم عن اكتشاف مهارة سرية للغاية من أجل عيد الحب.

“اعتقدت أنك خرجت من المستشفى بسرعة حقيقية. لذلك كنت تسعى وراء الشوكولاته.”

و مع ذلك – كان يجب على تاتسويا أن يستخدم {الـإبصار العنصري}.

عادة ، ربما كان التفكير في أن لديه زميلا من نفس العام سيجعله يشعر بتحسن قليلا. و مع ذلك ، نظرا لأن موريساكي لم يتخل حتى الآن عن موقفه غير الودي ، فإن وصوله لن يؤدي إلا إلى تغيير مزاجه قليلا.

بالتأكيد ، لم تكن هناك علامات على وجود تنصت. منذ ما قبل الآن ، لم يكن هذا الشيء يمتلك وعيا.

“أنت الوحيدة التي تم تعيينها في منصب قائدة فيلق النجوم بينما لا تزالين في سن المراهقة.”

داخل زاوية في المرآب المبني على أرض الثانوية الأولى ، تم تحريك ذلك الشيء الذي كان نائما داخل الدمية بدون قلب مستيقظا بواسطة موجة تشبه تلك التي جذبت هذا الشيء إلى هذا العالم.

(ربما كان لديها ما يكفي من الضحك لفترة من الوقت) ، فكر تاتسويا عندما نادته مايومي. لسبب ما تجنب النظر إلى المقعد المقابل لها.

قد تدعو كلمة مستيقظ إلى مفاهيم خاطئة طفيفة.

وضعت سعادة هونوكا الخجولة ابتسامة سعيدة على وجهها ، و التي ظهرت على إيمي واسعة العينين.

استحم في فكر نقي قوي يشبه الصلاة ، نبتت ذات جديدة في هذا الشيء.

“إذا كنت بحاجة إلي ، لكنت قد أتيت إليك.”

إعادة بناء الذات ربما تكون طريقة أكثر دقة لقول ذلك.

لقد تم رفضها بالفعل.

داخل هذا الشيء المقيم داخل الدمية بدون إرادة خاصة به ، وُلد وعي.

□□□□□□

استيقظ الوعي في الدمية.

“نحن بالفعل قريبون من المحطة. لذلك ليست هناك حاجة للتفكير في المضي قدما.”

عندما وصلت هونوكا إلى غرفة الفصل ، بمجرد أن وضعت أغراضها ، هرعت إلى الحمام.

كان تاتسويا قد عبث بعواطف هونوكا.

سحبت على طول ميوكي التي وصلت قبلها بقليل.

“أنت الوحيدة التي تم تعيينها في منصب قائدة فيلق النجوم بينما لا تزالين في سن المراهقة.”

لم يكن هدفها الكشك الخاص بل المرآة أمامها.

لم تكن ستستمع و تطيع تلقائيا بغض النظر عن مدى احترامها لأخيها الأكبر الثاني ، لكن في الوقت الحالي ، ستحاول التحقيق في هذه المسألة المريبة للغاية.

خلعت بفارغ الصبر العصابات التي ربطت شعرها ، ثم في تغيير كامل ، جمعت شعرها بعناية.

انتشرت الأمواج دون أن تظهر عليها علامات التراجع.

استخدمت زوج الحلقات التي تلقتها للتو من تاتسويا كلمسة أخيرة. كانت العصابات ذات تصميم بسيط مع كرتين صغيرتين تتدلى من الإغلاق. و مع ذلك ، على الرغم من أن التصميم كان غير معقد ، إلا أن هذا لا يعني أنه مصنوع من مواد رخيصة. لم تكن حلقة ربط مطاط الشعر فحسب ، بل تم تشكيل غطاء على الحلقة ، و كان شكل الإغلاق فضي اللون يحتوي على مخالب رفيعة تمسك بالكرات التي كانت عبارة عن كرات من الكريستال عالي النقاء.

وجهت مايومي تاتسويا إلى الكرسي ، ابتسامتها مليئة بالبراءة المزيفة.

بدلا من أن يكون الكريستال زخرفة ، تم التعرف عليه في العصر الحديث كوسيلة قيمة تساعد السحر (كما قيل لتعزيز اتجاه موجات السايون بشكل فعال). كطلاب في مدرسة السحر الثانوية ، كان لدى الفتيات بطبيعة الحال اهتمام عميق بمثل هذه المعادن ، و فهمت هونوكا قيمتها. كانت ستكون سعيدة جدا بهدية من تاتسويا حتى لو كانت الكرات زجاجية رخيصة ، فلا تخطئ ، لذلك تأثرت بشدة.

لم تستطع القيام بأدنى حركة. كما أنها لم تستطع الكلام. لم تستطع التقدم أو التراجع. ارتجف ذراعيها بشكل ضعيف ، خفق قلبها بصوت عال. كانت أماكن أخرى في الحرم المدرسي تنتج موجات مماثلة ، لكن الموجات الناتجة من قلبها كانت قوية و كبيرة مثل أي شخص آخر. كان شكل الموجة جميلا و غير معقد مثل “بانغ” الناتج عن شوكة رنانة – توجيه برعم الأنا لروح مرتجفة بلا قلب.

“هاي ، ميوكي ، كيف تبدو؟ هل هي غريبة؟ هل تناسبني؟”

كان قول أي شيء من هذا القبيل غير مجدي واضحا.

تساءلت هونوكا ، بقلق طفيف ، عن حلي الشعر التي كانتا في كلتا يديه.

“يجب أن يكون الأمر رائعا في منزل ميكي.”

أجاب ميوكي بجدية دون أي أثر للتسلية أو عدم الرضا.

(ماذا حدث لي بحق الأرض!)

“استرخي يا هونوكا ، فهي تناسبك جيدا.”

“هذا صحيح بالتأكيد! لقد سئمت من ذلك … سيكون من الأفضل بكثير إذا لم يعد عيد الحب و ما شابه ذلك موجودا.”

“… حقا؟”

“………”

“إنها الحقيقة. لا توجد طريقة يمكن أن تختار بها أوني-ساما هدية غير مناسبة.”

مجموعة من الأصدقاء الذين اعترفوا بـ “قوتها”.

أومأت هونوكا برأسها ، بخجل ردا على كلمات ميوكي.

كان الاعتماد المفرط على حسن النية الذي يأتي من حسن المظهر هو الأساس فقط لسوء الحظ المتمثل في الإعجاب فقط بالجزء الذي يحبه الآخرون من نفسك.

مع رأسها في الغيوم ، لم تلاحظ هونوكا أن صوت ميوكي كان له هالة لشخص يقرأ نصا.

“أولئك الذين لم يقرروا شخصا ما لا ينشغلون بالمشهد. ميزوكي. لقد تأخرت.”

بعد انفصاله عن هونوكا خلال المسافة القصيرة إلى فصله الدراسي ، حارب تاتسويا مشاعر كراهية الذات التي تغذت فيه. مشاعر الذنب الناجمة عن الأفعال التي بدت و كأنها تخدع الفتاة و الندم على جعل أخته شريكة في ذلك تسبب في ألم في قلبه مثل تجويف يتسع تدريجيا.

بدا صوت بالانس مختلفا عن الآخرين الذين هتفوا حول غرابة موقف لينا.

لقول الحقيقة ، تم اختيار زخرفة الشعر التي أعطاها لـ هونوكا من قبل ميوكي.

لم تكره الطريقة التي تبدو بها.

إذا كان هذا هو كل ما في الأمر ، فسوف يتركه يمر لأن “الغاية تبرر الوسيلة”. لن يغير ذلك حقيقة أنه “هدية من تاتسويا” ، و لم يكن من الضروري بالتأكيد إحباط هونوكا.

ميوكي أيضا ، على السطح ، ارتدت وجها قلقا للغاية. نظرا لأن الفتاة التي يميل جمالها الغامض إلى جعلك تنسى أنها من صنع الإنسان الذي يبدو أثناء إعطاء الحقيقة ، لم يبق لـ أزوسا و إيسوري و لينا ما يفعلونه سوى الإيماءة بـ “هذا صحيح”.

و مع ذلك ، فإن سبب إعداد الهدية لم يكن بريئا مثل هذا.

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

استطاع تاتسويا أن يفهم مدى دقة الهدية التي قدمها شكرا على الشوكولاتة التي قدمتها له و التي غمرت وعيها للأسف. إن مسألة إعطاء و تلقي شوكولاتة عيد الحب تستدعي بطبيعة الحال صور “المشاعر” التي يتم تبادلها ، و العلاقة بين شخصين مرتبطين بـ “وعد”. من المتوقع حقا أن تطفو مثل هذه الأشياء على سطح عقلها.

و مع ذلك ، لم يكن لدى مايومي هذا القيد.

كان هذا هو السبب في أنه أعد هدية المقابل في هذا اليوم. تطابقت ردود فعل هونوكا تماما مع حسابات تاتسويا.

“ربما تعرفين هذا بالفعل ، لكن غالبية سجل خدمتي العسكرية يتكون من عمليات سرية وراء الكواليس. و كان الجزء الأكبر من تلك المهنة في إدارة العلاقات الشخصية.”

كان تاتسويا قد عبث بعواطف هونوكا.

بما أن سحره يحمل القدرة على تحويل أمة بأكملها إلى أرض قاحلة.

لقد استسلم لقبول الذنب منذ وقت طويل.

نظر ياكومو إلى تاتسويا بينما كان على وشك الإجابة على السؤال بنفسه ، ثم هز رأسه للإشارة إلى أن الأمر على ما يرام.

لم يستطع فعل أي شيء حيال حقيقة أنه كان وحشيا لا يستطيع فهم المشاعر الإنسانية ، و حتى لو استخدم النعم الاجتماعية للتعامل مع ذلك أو ربما حتى لتلقي العقاب ، فقد فكر في الأمر على أنه جني ما زرعه (إذا لم تسميها استسلام لكن عدم امتثال ، فسيكون ذلك صحيحا تماما).

وصلت دفعة ثقيلة بشكل لا يصدق من السايون إلى البعد المعلوماتي و سرعان ما تحطمت في هيئة معلومات معزولة.

و مع ذلك ، حتى مع العلم أن أخته لن تتعارض أبدا مع شيء قرره ، من أجل تأجيل ما لا مفر منه ، فقد استغل أخته في حيلة مؤقتة و لم يستطع إلا أن يشعر بالندم.

كان ذلك غير عادي إلى حد ما ، لكن لم يكن لديهم أي طريقة لمعرفة نوع الطالب الذي كان عليه في سنوات دراسته الإعدادية ، لذلك لم يعبر تاتسويا و لا ميكيهيكو عن دهشتهما.

… حقيقة أنه يمكن أن يفكر بهذه الطريقة كانت دليلا على أنه لم يكن شريرا كما يعتقد في نفسه ؛ و مع ذلك ، لسوء الحظ ، لم يكن هناك شخص بالغ حول تاتسويا ليخبره بذلك.

“… ميتسوي-سان ، لا بأس في التوقف لهذا اليوم ، حقا.”

“مهلا ، هل حدث شيء هذا الصباح … تبدو منهكا.”

“إنه مسحوق إسبريسو …”

ربما لم يكن قد سيطر على عواطفه في وقت قريب بما فيه الكفاية. جاءت هذه الكلمات إليه لحظة دخوله الفصل الدراسي.

لبعض الوقت ، كان جرس الخطأ يرن بشكل متكرر.

رفع تاتسويا يده لتحية ليو أيضا ، الذي رفع إحدى يديه بينما هو على كرسيه.

ركض التوتر البارد في عمودها الفقري.

“أنت ، من ناحية أخرى ، تبدو بصحة جيدة لشخص خرج للتو من المستشفى أمس.”

– و هذا صحيح بالنسبة لـ لينا أيضا.

“هاي ، أنتما الاثنان ، تحية الصباح هي “صباح الخير”.”

“أمم ، نعم.”

بضحكة تقول “لا يمكن فعل شيء حيالكما” ، جاء ميكيهيكو للمشاركة في المحادثة.

“… هونوكا ، أليس عليك الذهاب إلى الفصل قريبا؟”

“آه ، صباح الخير ميكيهيكو.”

“أوني-ساما.”

“يو.”

أحدثت الأقدام الراكضة الذكية صوتا طقطقة عندما هرعوا إليه.

أعاد تاتسويا بطاعة تحية الصباح. ثابر ليو في الحفاظ على أسلوبه الشخصي – ربما لم يكن هناك معنى عميق لهذا.

ومضت النظرة التي وجهها الصبي نحو الرائدة سيريوس لأعلى.

“صباح الخير. ليو ، أنت تبدو إلى حد كبير كما كنت.”

داخل هذا الشيء المقيم داخل الدمية بدون إرادة خاصة به ، وُلد وعي.

عندما قال “كما كنت” ، كان ميكيهيكو يعني “كالمعتاد” ، لكن …

“هذا صحيح بالتأكيد! لقد سئمت من ذلك … سيكون من الأفضل بكثير إذا لم يعد عيد الحب و ما شابه ذلك موجودا.”

“صحيح ، لم يكن الطبيب يريدني حقا أن أغادر المستشفى ، لكن بما أنني كنت بصحة جيدة ، لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.”

□□□□□□

ربما فهم ليو و ربما لم يفهم ، لكنه رد بشرح دقيق.

كان تاتسويا قد اهتم بالتأكد من عدم تنصت أحد عليهم أو التجسس عليهم. و مع ذلك ، لم يذهب إلى حد استخدام {الـإبصار العنصري}. لم يخاطر بالضرر الناجم عن اكتشاف مهارة سرية للغاية من أجل عيد الحب.

وفقا للفحص الطبي الأول ، كان ينبغي أن يبقى في المستشفى لمدة شهر على الأقل ؛ لقد اعتقد أن الطبيب كان متشككا تماما في أن قوة الشفاء التي تتحدى الفطرة السليمة أمر لا مفر منه.

و مع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لم ينتج هذا التغيير الكبير. و قد فشل العديد مما يسمى بالعادات “السطحية” في أن تصبح عتيقة.

و مع ذلك ، نظرا لأن الطبيب لم يستطع رؤية أي شيء خاطئ و المريض أراد مغادرة المستشفى ، لم يتمكن الطبيب من احتجازه في غرفة المستشفى. لهذا السبب ، عاد ليو إلى المدرسة اليوم.

عندما قال “كما كنت” ، كان ميكيهيكو يعني “كالمعتاد” ، لكن …

“أمم ، تاتسويا ، هل تشاجرت مع أختك هذا الصباح؟”

لذلك من المحتمل ألا تكون الرتب الدنيا من الأفراد العسكريين على دراية بوضعه.

“مستحيل.”

بعد ثلاثة أشهر من الموسم الفعلي ، سيصل “الشتاء” قريبا.

لم يكن البيان من تاتسويا ، بل من ميكيهيكو.

“لا ، توقفي عن المزاح.”

لم يكن راضيا تماما عن الحكم المفاجئ ، لكنه لم يستطع اتخاذ قرار بشأن عذر لا يؤدي إلى سوء فهم.

داخل زاوية في المرآب المبني على أرض الثانوية الأولى ، تم تحريك ذلك الشيء الذي كان نائما داخل الدمية بدون قلب مستيقظا بواسطة موجة تشبه تلك التي جذبت هذا الشيء إلى هذا العالم.

“أليس من المرجح أنه سئم من المشهد؟ عيد الحب اليوم.”

البقعة الخاصة على أرض المدرسة (التي صنعت مكان اعتراف مقبول) ، كانت تعرفها في ظل شجرة خلف مرآب نادي أبحاث الروبوتات. (و مع ذلك ، لم تكن هناك أسطورة خاصة مرتبطة بها.)

أعطى ليو إيماءة كبيرة من الاتفاق. أثار ذلك أيضا أعصاب تاتسويا ، لكن الغضب منه هنا ، للأسف ، سسجعله يتورط في هذا الموضوع.

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

“أولئك الذين لم يقرروا شخصا ما لا ينشغلون بالمشهد. ميزوكي. لقد تأخرت.”

“حسنا إذن … لقد حان الوقت لأغادر. و بغض النظر عن مقدار ما نسميه “مقابلة ما قبل التجنيد” ، فمن غير الطبيعي أن تقضي جندية كل هذا الوقت في منزل مدني يوم الأحد.”

حاول تاتسويا بالقوة و بغباء شديد استخدام ميزوكي ، التي دخلت للتو الفصل الدراسي ، لتغيير الموضوع بشكل صارخ.

“مستحيل! لم أفكر أبدا في أي شيء من هذا القبيل!”

“لا ، لقد توقفت للتو عند غرفة النادي قليلا. صباح الخير ، يوشيدا-كن ، ليو-كن.”

كان تاتسويا قد عبث بعواطف هونوكا.

للحديث بصراحة ، بدا ميكيهيكو نادما على تغيير الموضوع ، لكن عدم إدراكه تماما لذلك كان أحد خصوصيات ميزوكي.

وضع تاتسويا باستسلام الأشياء التي بدت و كأنها يجب أن تسمى دواءا بدلا من الشوكولاتة في فمه و مضغها.

“ليو-كن ، أنت تستأنف المدرسة اليوم. لقد تعافيت بشكل أسرع مما اعتقدت أنك ستفعل ، عظيم.”

(… لم يكن من الضروري تفادي السؤال. إنها مجرد شوكولاتة إلزامية ، بعد كل شيء.)

الحقيقة هي أن ليو غادر المستشفى أمس و جاء إلى المدرسة اليوم. في الأسبوع الماضي ، عندما زاروه في المستشفى ، سمعوا تفاصيل حالته ، لذا كانت ميزوكي بطبيعة الحال على علم بها أيضا.

و هكذا ، عندما تحدثت عن أشياء لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيالها ، حجب أي كلمات تعزية.

لذا ، إذا كان هذا صحيحا ، فإن الملاحظات الآن كانت غريبة ، لكن تاتسويا ، ميكيهيكو …

يمكن القول أن ميزوكي قرأت الحالة المزاجية من خلال التغيير الطفيف في تعبير هونوكا.

“أوه ، شكرا لك على زيارتي كثيرا.”

“لا توجد طريقة للتأكد من أننا أسقطناها ، لكن ربما يجب أن نراقب. ربما يمتلكون إدراكا حسيا مشتركا.”

… و ليو نفسه ، واصلوا الابتسام.

نقرة سريعة على الرأس ، “أوتش!” ، استقرت إيمي بلطف ؛ تجنبت سوبارو النظر إلى نظرة إيمي المقلوبة للاحتجاج و انحنت بعمق لـ مايومي.

بمجرد وصول ميزوكي إلى مقعدها ، مررت صندوقا صغيرا بحجم كف اليد لكل من الأولاد الثلاثة. كان موقفها خفيفا حقا. لم تبث على الهواء ، و لم تبدو متوترة ، و لم تبدو محرجة على الأقل.

(ماذا حدث لي بحق الأرض!)

كان وجه شخص يشارك في تقليد سنوي.

لم تكن تشعر بالغيرة – كانت ميوكي تستجوبه بنبرة إغاظة. ليس حقا في مزاج للمضايقة ، تجاهل تاتسويا الإجابة.

بدا أحد الأولاد منزعجا قليلا من ذلك ، لكن نظرا لأن الاثنين الآخرين تلقيا انطباعا بأن الشخص المعني ينوي تحمله بوجه بوكر ، فلم يقولا شيئا.

أومأت ميوكي بابتسامة صغيرة.

تعاطف المحاربين.

أجبرت هونوكا ساقيها بشكل محرج على السير وراء ظهر تاتسويا و أدارت الجزء العلوي من جسدها فقط لتشكر ميوكي بعينيها.

بالمناسبة ، لم يكن هذا الشخص ليو.

“فهمت. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه محادثة بسيطة.”

و مع ذلك ، كان يحدق في الصندوق الصغير الذي تلقاه كما لو كان شيئا مذهلا.

“لا.”

على ما يبدو ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها شوكولاتة في عيد الحب من شخص آخر غير أحد الأقارب.

هناك وجدتا أن هونوكا فقدت استخدام ساقيها و كانت تتشبث بخزانتها.

كان ذلك غير عادي إلى حد ما ، لكن لم يكن لديهم أي طريقة لمعرفة نوع الطالب الذي كان عليه في سنوات دراسته الإعدادية ، لذلك لم يعبر تاتسويا و لا ميكيهيكو عن دهشتهما.

لولا المشهد الآن ، لربما كان قد تعامل مع العبارة المبتذلة “أنا لا أحب الحلويات” ، لكن ذلك لم يكن لديه أي قوة مقنعة بعد أن قبل للتو كمية كبيرة من الشوكولاتة من سوبارو و أصدقائها.

أدخلت إيريكا ، التي دخلت للتو الفصل الدراسي ، نفسها في المحادثة.

يمكن أن يطلق عليها بسهولة الدبلوماسية ، على نفس مستوى دبلوماسية البارجة أو دبلوماسية “خلف الأبواب المغلقة”.

“اعتقدت أنك خرجت من المستشفى بسرعة حقيقية. لذلك كنت تسعى وراء الشوكولاته.”

(لكن ، هذا! هذا بسبب الإذلال الذي أعطاني إياه! حتى أمحو وصمة هزيمتي ، لن أتمكن من إخراج تاتسويا من ذهني!)

“بالطبع لا! لا تكوني غبية ، أيتها المرأة!”

كما يحدث في العادة ، اختارت إيريكا مباشرة التنفيس.

ليس مجرد الرد ، ركل ليو كرسيه و هو واقف.

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

“أوه ، هل من الممكن أنني محقة؟”

“لا.”

لقد كان تفسيرا كافيا تماما لرد الفعل المتطرف ، إذا تم النظر إليه مع وضع هذه الشكوك في الاعتبار. إذا أُجبرت على التوصل إلى تفسير ، على أي حال. إذا تم النظر إليه حرفيا ، فإن الصوت الذي كان يطلقه ليو ، “غاغغغغغغغ” ، كان مركبا مصنوعا من طحن أسنانه الخلفية و الهدير. و مع ذلك ، فقد تعرض تاتسويا للتو للمضايقة في وقت سابق ، و كعقاب ، لم يقدم أي مساعدة لصديقه و تركه و شأنه بينما خاطب إيريكا.

“… غادرت هونوكا مبكرا لهذا السبب.”

“صباح الخير يا إيريكا. لقد تأخرت اليوم.”

هذا الاستخدام للشوكولاتة المطبوخة كشيء آخر غير التحلية.

أدارت إيريكا جسدها بالكامل للرد على تاتسويا.

نتيجة لذلك ، نسي تاتسويا ما حدث كما تمنى هاتوري.

“صباح الخير ، تاتسويا-كن.”

“أنت ، من ناحية أخرى ، تبدو بصحة جيدة لشخص خرج للتو من المستشفى أمس.”

بطبيعة الحال ، ترك تجاهله لصديقه ليو في نهاية فضفاضة.

“حقا. إذا كنت أفرط في التفكير في الأمر ، فلا داعي للذهاب إلى أبعد من ذلك ، لكن …”

“اليوم 14 من فبراير ، إنه أمر فظيع كل عام. لأن لدينا عددا كبيرا من المتدربين.”

عندما قالت ذلك ، ذهبت من فوق السرير إلى أمام المكتب.

من الواضح أن إيريكا فضلت التذمر بصدق على اللعب مع ليو ، يبدو أن عقلها قد تحول في هذا الاتجاه.

الآن بعد أن ذكرت ذلك ، قد تكون هذه الملابس بالتأكيد مناسبة للاستخدام في الضيافة.

“إذا لم أعطهم أي شيء ، فلن يكون واحدا أو اثنين فقط من الأطفال المدللين ، و هذا لا يقتصر على المهرة للغاية ، لذلك لا يمكنني تجاهل أي منهم. إنه أمر فظيع.”

الشخص الذي تم مدحه لم ينس إظهار التواضع.

كررت كلمة “فظيع” مرتين ، ربما لأن مشاعرها الحقيقية كانت قوية في هذا الموضوع.

مباشرة بعد المدرسة ، ازدهرت الأجواء المتقلبة. أثناء التدريس ، ربما مارس الطلاب ضبط النفس. و الآن يبدو أنهم لم يتمكنوا من التراجع لفترة أطول. مشاهد مليئة بالألم و المتعة التي جعلتك ترغب في إلقاء الماء البارد عليها هنا و هناك في جميع أنحاء الحرم المدرسي.

“ألن يكون من الأفضل إذا أعطيت فقط لمن أرادوا ذلك؟”

“ماذا بعد؟”

“إذا فعلت ذلك ، فسيكون هناك رجال يدفعون حظهم و يثيرون ضجة حول أن هذا غير عادل. هذا هو الشيء الوحيد الذي فجأة ينتظمون و يتوحدون عليه. عادة ، لا يعرف الرجال معنى كلمة “الانسجام”.”

بينما كانت إحدى الذراعين تدعم ميوكي ، كانت اليد الموجودة على الذراع الأخرى تلتقط بقية الأطباق.

سئمت إيريكا من أعماق روحها.

لم تحتج ميوكي بشيء مثل أنا بخير.

“بحجة الصداقة بين المتدربين ، على الأقل يدفع والدي العجوز ثمنها. أتمنى حقا أن يستخدم ذلك ليشتري لنا بعض الطالبات المتدربات بدلا من ذلك.”

“الموضوع الذي أردت مناقشته ، هل هو “الطفيليات”؟”

جعلت النظرة على وجهها تاتسويا يشعر و كأنه يجب أن يتظاهر بالتعاطف.

في أي عصر ، في أي أمة.

“هذا يبدو حقا و كأنه عمل شاق.”

صديق الطفولة الذي يمكن أن تضايقه أيضا.

“هذا صحيح بالتأكيد! لقد سئمت من ذلك … سيكون من الأفضل بكثير إذا لم يعد عيد الحب و ما شابه ذلك موجودا.”

“… حسنا ، جيد. انسي أنني قلت أي شيء.”

بدا الأمر و كأن التوتر ينفجر منها و هي تتحدث. كان سخط إيريكا حقيقيا و متطرفا.

حتى عندما تحدث إليها تاتسويا ، ظلت هونوكا ثابتة.

“يجب أن يكون الأمر رائعا في منزل ميكي.”

“أنا أفهم أنه يتمتع بشعبية كبيرة ، هاه. الآن فقط ، بدا الأمر و كأن الرئيسة كانت تعطيه شوكولاتة ، ربما كانت شوكولاتة من النوع الحقيقي؟”

كما يحدث في العادة ، اختارت إيريكا مباشرة التنفيس.

“لا ، هناك رائحة خفيفة … ربما سكب شخص ما القهوة.”

“أليس معظم تلاميذك إناث؟”

اعترفت لنفسها بأنها كانت ترتدي تعبيرا مذهولا لكنها أخبرت نفسها مرارا و تكرارا أن “الأمر لا بأس به لهذا اليوم فقط”.

كان الهدف الذي اختارته هذه المرة هو ميكيهيكو.

(من الواضح أن ميوكي ستمنح شوكولاتة المشاعر الحقيقية إلى تاتسويا ، لذا امضي قدما و تحدثي عن حبك له إلى أقصى حد ، لأنني سأضايقك بشدة) ، فكرت لينا ، لكن …

“كل عام ، ألا تختار ما يناسبك؟”

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

“يوشيدا-كن … هل هذا صحيح؟”

أعلنت إيمي أنه لا يوجد شيء يحدث و ربما كانت تعبر عن انطباعها الحقيقي. لكن على الرغم من إخبارها بذلك ، إلا أن قلب هونوكا من الداخل لم يكن هادئا.

لم تفهم ميزوكي حقا لماذا قالت ذلك بنفسها.

“إنه مسحوق إسبريسو …”

أو بالأحرى ، لم تكن مدركة لهذا السبب.

أطلق تاتسويا ضحكة مؤلمة و هو يهز رأسه.

و من جانب ميكيهيكو أيضا ، لسبب ما لم يفكر في التفكير في السبب. لقد تلقى ضررا من هذا الخط الواحد من ميزوكي أكثر من وخز إيريكا بالإبر.

موجات تشع من داخل قلب هونوكا.

“هذا ليس صحيحا!”

“هذا … شيء يحصل كنتيجة ثانوية للترتيب ، أليس كذلك؟”

بدافع رد الفعل ، أجاب.

إعادة بناء الذات ربما تكون طريقة أكثر دقة لقول ذلك.

إذا فكرت في الخلفية قليلا ، فيمكنك بسرعة تقديم استجابة منطقية تهتم بالجوانب المختلفة للمحادثة ؛ و مع ذلك ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على مراهق يبلغ 16 عاما القيام بذلك.

سرعان ما تناقضت إجابة ياكومو مع نظرية ميوكي.

“بشكل عام ، سيكون من السخف إصلاح انضباطنا بهذا الموقف التافه.”

أعطت العقيدة هذه التعليمات و حولت عينيها بعيدا عن الشاشة الرئيسية.

و مع ذلك ، كان هذا الانفجار أحمقا للغاية.

بدلا من أن يكون الكريستال زخرفة ، تم التعرف عليه في العصر الحديث كوسيلة قيمة تساعد السحر (كما قيل لتعزيز اتجاه موجات السايون بشكل فعال). كطلاب في مدرسة السحر الثانوية ، كان لدى الفتيات بطبيعة الحال اهتمام عميق بمثل هذه المعادن ، و فهمت هونوكا قيمتها. كانت ستكون سعيدة جدا بهدية من تاتسويا حتى لو كانت الكرات زجاجية رخيصة ، فلا تخطئ ، لذلك تأثرت بشدة.

“أوه. إذن أنت تسمي الدوجو الخاص بنا تافها؟”

“لا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية على الاعتبار الخاص الذي أوليتموه لسلامة أبناء وطني خلال إقامتنا في بلدكم في هذا الصدد.”

“آه ، لا ، لم أقصد أن أقول ذلك …”

“فهمت. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه محادثة بسيطة.”

“إذن ماذا كنت تقصد؟”

(أنا أرفض قبول هذا! أنا أرفض تماما قبول أنني قد أشعر بهذه الطريقة تجاه رجل مهووس بأخته الصغرى!)

عندما بدأ ميكيهيكو ينفجر في العرق البارد ، حدقت إيريكا بثبات في اتجاهه و نظرت ميزوكي إلى كليهما بتحديق مماثل لسبب ما ، تبادل تاتسويا و ليو الابتسامات المؤلمة.

في منتصف دوريته في ساحة المدرسة ، توقف عند المقهى لإرواء عطشه عندما دخل صوت أنين مؤلم للغاية في أذنيه ، لذلك تحقق من هذا الموقف أولا.

□□□□□□

“يسأل الجميع لمن سأعطي الشوكولاتة … أعلم أن لا أحد يفعل ذلك بدافع اللؤم ، لكنني سئمت قليلا من ذلك.”

كان منهج المدارس الثانوية السحرية هو نفسه الخاص بالمدارس الثانوية العادية ، مع إضافة دراسة السحر. دعم نظام التعليم الحديث سياسة التقدم إلى المواد المتخصصة في مراحل سريعة لم تقتصر على المدارس الثانوية السحرية. في الممارسة العملية ، كان هذا يعني وجود “مدارس ثانوية للفنون الأدبية” و “مدارس ثانوية للعلوم” و “مدارس ثانوية للفنون الجميلة” و “مدارس ثانوية رياضية” لتطوير الطلاب ذوي المواهب في المجالات المتخصصة المهمة لنظام التعليم. و يختلف منهج المدارس الثانوية المتخصصة عن المدارس الثانوية العادية لأن جزءا من العقيدة المؤسسية المتكاملة للتعليم في المدرسة الثانوية قد أزيل و أصبحت المواد التعليمية المتخصصة مزدحمة. و مع ذلك ، قيل أنه حتى بالمقارنة مع المدارس الثانوية المتخصصة الأخرى ، كان هناك القليل من العطاء في مناهج المدارس الثانوية السحرية.

خلعت بفارغ الصبر العصابات التي ربطت شعرها ، ثم في تغيير كامل ، جمعت شعرها بعناية.

و بالتالي ، كان طلاب المدارس الثانوية السحرية مجتهدين. بينما كانوا في منتصف الدروس ، نادرا ما كانوا يثرثرون أو يحلمون بأحلام اليقظة أو يضيعون وقتهم بطرق أخرى ، مثل اللعب. كان الأمر مؤسفا ، لكن ربما ينبغي القول إن هذه الممارسة اتبعها طلاب الدورة 2 أكثر من طلاب الدورة 1 في الثانوية الأولى. ربما كان هذا بسبب خوفهم من التخلف عن الركب أكثر من روحهم القتالية للتغلب على الشدائد.

الآن ، كان التلويح بالسيف ممتعا. الوقت الذي أهدرته في تطوير مهاراتها في السيف لم يذهب سدى بأي حال من الأحوال.

و مع ذلك ، حتى هنا كانت استثناءات. بصرف النظر عن المهارات العملية للسحر ، تم تخصيص الوقت للتربية البدنية العادية ، حيث انخفض الجو المتوتر. خاصة اليوم ، بطريقة ما لا يمكن لأحد أن يركز على واجباته المدرسية من الصباح فصاعدا في يوم مثل الـ 14 من فبراير. كانت الأجواء التي لا يمكن التنبؤ بها طوال اليوم بارزة.

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

استغرق تغيير الزي المدرسي للإناث عملا أكثر من تغيير الزي المدرسي للذكور. لم يقتصر هذا على الثانوية الأولى وحدها ، ربما هذا هو الحال نفسه لكل مدرسة. في المقام الأول ، لم تقتصر القضية على الزي الرسمي. طالب جزء من دعاة إلغاء التحيز الجنسي بضرورة إجراء تغيير ثقافي في الملابس للجنسين و ما شابه ذلك ، لكن غالبية الذكور و الإناث لم يرغبوا في القيام بذلك.

عندها فقط ، دوى تحطم صاخب خلف ميوكي.

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

“أنت ، من ناحية أخرى ، تبدو بصحة جيدة لشخص خرج للتو من المستشفى أمس.”

و مع ذلك ، بحلول فبراير ، حتى السنوات الأولى كانت معتادة على ذلك ، لذلك بينما تحركت أيديهم بسرعة ، يمكنهم الدردشة مع زملائهم في الفصل الذين يستخدمون الخزانة المجاورة لهم و يشعرون أيضا براحة أقل (؟) مع أجساد زملائهم المكسوة بالملابس الداخلية. كانت غرفة تغيير الملابس أكثر ضوضاء من المعتاد اليوم.

كان لديه تحذير مسبق لما سيكون عليه طعمه فقط من الرائحة.

بحلول هذا الوقت من العام ، تم تحديد مواقف الخزانة بشكل عام. كانت ميوكي ، كالعادة ، تغيّر أمام خزانتها في منتصف الجدار الأيمن. الخزانة على يسارها خاصة بـ هونوكا و على يمينها هي التي استخدمتها شيزوكو. و مع ذلك ، كان لدى الفصل A عدد أقل من الأعضاء الذين يتلقون التعليمات أكثر من المعتاد مؤخرا. و مع ذلك ، جاءت لينا اليوم لتأخذ المكان على يمين ميوكي.

و مع ذلك ، لم يتأثر مزاجها بالبرد.

“أوه ، لينا. هل مكانك المعتاد مشغول؟”

عادت سيلفيا إلى أمريكا ، لذلك تعيش لينا الآن بمفردها.

طرحت ميوكي هذا السؤال عندما انتهت من تخزين الـ CAD و محطة المعلومات في حجرة خزانة. كانت الخزانة التي تستخدمها لينا عادة بالقرب من الباب. في البداية ، اعتقدت جميع فتيات الفصل A أنها ستستخدم خزانة شيزوكو ، لكن لينا اختارت خزانة مفتوحة بالقرب من الباب حيث لم يكن هناك الكثير من الناس. عندما تحدثت ميوكي إلى تاتسويا حول هذا الموضوع ، قال “ربما اختارت مكانا يمكنها الهروب منه بسرعة” و فكرت ، “أنا أرى”. لم يكن هناك دليل على أن تخمين تاتسويا كان صحيحا. يمكن القول بالتأكيد أن هذه كانت المرة الأولى التي تغير فيها لينا ملابسها بجانب ميوكي.

صديقات قبلت بخنوع أنها “لا تستطيع التوافق معهن على الإطلاق” و أصدقاء ذكور لم يتمكنوا من رؤية جوهرها بغض النظر عن مدى نظرتهم إليها.

“هذا ليس السبب.”

أصبحت ابتسامة هونوكا أكثر سعادة بشكل متزايد.

لم تسأل ميوكي عن السبب. لم يكن لديها أي اهتمام بالإجابة و كانت مشغولة بخلع سترتها بينما كانت لينا تتحدث.

“… هل هناك خطب ما؟”

و مع ذلك ، ربما لأنها اعتقدت أن إجابتها الآن كانت غير ودية للغاية ، أضافت لينا ، بمحض إرادتها ، إلى إجابتها بينما كانت تخلع سترتها أيضا.

الطريقة التي انتهت بها لينا من إعداد الشاي (و كعك الشاي) لا يمكن بالتأكيد وصفها بلباقة بأنها تحدثت بخجل مع العقيدة فيرجينيا بالانس ، التي كانت جالسة بجانب طاولة غرفة الطعام البسيطة.

“يسأل الجميع لمن سأعطي الشوكولاتة … أعلم أن لا أحد يفعل ذلك بدافع اللؤم ، لكنني سئمت قليلا من ذلك.”

“منذ البداية ، يمكنهم فقط رؤية مظهري الخارجي.”

“الجميع يتساءل عن ذلك. بما أنك جميلة جدا يا لينا.”

سرعان ما وصلوا إلى جانب تاتسويا و أخذوا ما كان على الأرجح أول نظرة لهم على الجزء الداخلي من القسم.

قالت ميوكي ذلك بنظرة جادة أثناء خلع ربطة عنقها. نفخت لينا خديها من الإحباط.

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

“إذن لماذا يجب أن أعاني من وابل من الأسئلة منك يا مي … يوكي.”

“نعم ، لم يتم نشر المعلومات من قبل وسائل الإعلام ، لكن هل يهدأ الضرر؟”

في اللحظة التي استخرجت فيها ميوكي كتفها الأيمن العاري من زيها الرسمي ، قطعت لينا ردها في منتصف الجملة. كانت عيون لينا ملتصقة بهذا الفعل غير العادي و لم يعد لسانها يعمل بشكل صحيح.

الأفكار المنطقية ، مثل هكذا كانت رخيصة جدا لجعلها سعيدة ، كانت عاجزة في مواجهة هذه المشاعر.

“هاه؟ أتساءل عما إذا كان ذلك لأنني أفتقر إلى الجاذبية الجنسية.”

“إذا لم أعطهم أي شيء ، فلن يكون واحدا أو اثنين فقط من الأطفال المدللين ، و هذا لا يقتصر على المهرة للغاية ، لذلك لا يمكنني تجاهل أي منهم. إنه أمر فظيع.”

جعلت ملاحظات ميوكي لينا سريعة الانفعال لسبب ما و لم تعرف السبب. لم تكن لينا تدرك أنها كانت تخلع زيها الرسمي بقوة بطريقة تنافسية.

“منذ البداية ، يمكنهم فقط رؤية مظهري الخارجي.”

هذه المرة ، تنهدت ميوكي على جسد لينا نصف العاري الذي كان يخرج من تحت زيها الرسمي.

“ماذا تقولين يا لينا؟ أنا و أوني-ساما أشقاء. سيكون من الغريب أن أعطي أخي الأكبر شوكولاتة حقيقية.”

“لينا ، شخصيتك لطيفة جدا. أنا أحسدك.”

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

“أوه … أعد هدية في وقت مبكر ، إنها طريقة شيبا-كن. يبدو منعزلا جدا ، لكن يمكنه أن يكون مراعيا. كم هو ناضج ، إيه؟”

“هل هذه سخرية؟ بأي طريقة لدى ميوكي سبب لحسدي؟”

“هل سيكون الأمر على ما يرام إذا كان بإمكاني الحصول على لحظة من وقتك!”

أثناء حديثها ، نظرت لينا ، و يداها على وركيها في وضع مهيب ، باهتمام في جميع أنحاء جسد ميوكي شبه العاري و دخلت في وجه ميوكي.

“أنت ، من ناحية أخرى ، تبدو بصحة جيدة لشخص خرج للتو من المستشفى أمس.”

“بعد كل شيء ، الوركين و الأسفل هي مجرد النسب الصحيحة و مثيرة للغاية. أنت لست نحيفة ، لكنك لائقة للغاية ، لينا.”

“لا يصدق … التحالف الـآسيوي العظيم و الـ USNA كانا يعملان معا سرا؟”

مدت ميوكي يدها اليمنى و ربتت على أضيق جزء من خصر لينا. تماما بدون شهوة ، من وجهة نظر معينة. لقد كانت لمسة بريئة. على الرغم من أن لينا كانت تعلم أن اللمسة لم تكن مصحوبة بأي شهوة مثلية ، إلا أنه كان من الصعب عليها الاحتفاظ بامتلاكها الذاتي. يمكن سماع صوت شخص يبتلع لعابه هنا و هناك في غرفة تغيير الملابس؛ ربما هدد المشهد راحة بال الناس حتى لو كانوا ينظرون إليه فقط.

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

بالطبع ، كانت لينا مشغولة للغاية بحيث لا تقلق بشأن المتفرجين.

نهض تاتسويا في نفس الوقت مع فوجيباياشي لينقل امتنانه لها.

“مي- ميوكي ، أنت …”

“هنا ، يرجى الحصول على البعض.”

و بينما كانت تتحدث ، مدت لينا يدها. و مع ذلك ، ترددت قبل أن تلمس جلد ميوكي العاري و سحبت يدها إلى الوراء.

و مع ذلك ، في يوم من الأيام ، قد تطغى هذه الذات على الذات التي اعتقدت أنه من الجيد أن تكون أخته الصغرى.

“لا توجد حقا أي أماكن تكونين فيها نحيفة جدا – جسدك الأنثوي يجعلني أشعر بالغيرة الشديدة.”

قد يبدو وصف علاقة حاولوا فيها في وقت ما قتل بعضهم البعض بأنها “ودية” أمرا غريبا إذا سمع الآخرون عنها.

أرسلت ميوكي ابتسامة صغيرة شيطانية نحو لينا ، التي لم تستطع تحمل التحديق فيها و تحولت إلى اللون الأحمر ، و أطلقت يدها من ورك لينا.

أدخلت إيريكا ، التي دخلت للتو الفصل الدراسي ، نفسها في المحادثة.

عندها فقط ، دوى تحطم صاخب خلف ميوكي.

“لم يكن هناك سوى اجتماع اليوم.”

استدارت ميوكي. حركت لينا عينيها.

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

هناك وجدتا أن هونوكا فقدت استخدام ساقيها و كانت تتشبث بخزانتها.

“… شكرا جزيلا لك.”

 

“هنا … من فضلك.”

صورة 2

“هاي ، ميوكي ، كيف تبدو؟ هل هي غريبة؟ هل تناسبني؟”

بطريقة ما ، قامت ميوكي بمسح المنطقة و أدركت أن زميلاتها في الفصل قد توقفن جزئيا من خلال تغيير ملابسهم و كانوا الآن يتجنبون النظر بوجوههن الحمراء بطريقة غير مألوفة. عادة ، تجاهلت ميوكي أي شخص يحدق بها ، لذلك لم تكن تدرك حتى الآن أنها لفتت انتباه الجميع.

كانت الإدانة البسيطة مصحوبة بنظرة مختلفة قليلا.

“… لماذا لا نغيّر بسرعة.”

دون تفكير ، تمتم تاتسويا بصوت عال.

ردا على اقتراح ميوكي …

بمجرد عبورهما بوابة المدرسة ، دعت هونوكا تاتسويا للتوقف.

“نعم.”

إذا رأت ما كان في تلك الحقيبة ، بغض النظر عن مقدار كذبها ، فلن يفيد ذلك. كانت مقتنعة تقريبا بأن شكوكها كانت صحيحة ، و من المحتمل أن يقلب ذلك الموازين. بغض النظر عن مدى احتجاجها على أنه “سوء فهم” ، فمن المحتمل أن يكون من المستحيل جعل أي شخص يصدقها …

أومأت لينا ، التي شعرت بنفس الشيء ، برأسها و هي تتحدث بردها.

(… لم يكن من الضروري تفادي السؤال. إنها مجرد شوكولاتة إلزامية ، بعد كل شيء.)

□□□□□□

سمح ذلك لـ تاتسويا بتخمين تقريبي بأنها استخدمت مواد عالية الجودة لما كانت تخطط له. فكر تاتسويا (متى و أين كسبت عداوتك) ، لكنه لم يكن لديه دليل واحد على دافعها. و مع ذلك …

مباشرة بعد المدرسة ، ازدهرت الأجواء المتقلبة. أثناء التدريس ، ربما مارس الطلاب ضبط النفس. و الآن يبدو أنهم لم يتمكنوا من التراجع لفترة أطول. مشاهد مليئة بالألم و المتعة التي جعلتك ترغب في إلقاء الماء البارد عليها هنا و هناك في جميع أنحاء الحرم المدرسي.

الآن بعد أن ذكرت ذلك ، قد تكون هذه الملابس بالتأكيد مناسبة للاستخدام في الضيافة.

تباينت المواقف.

في الوقت نفسه ، خفض تاتسويا حاجبيه بشكل انعكاسي.

على سبيل المثال ، بين دائرة أصدقائه ، ظهر مشهد قوي للغاية من هدايا الشوكولاتة بين زوجين مخطوبين ، تمت الموافقة على تطابقهما من قبل أنفسهما و كذلك من قبل والديهما. يبدو أن كانون ، رئيسة لجنة الأخلاق العامة ، اقتحمت غرفة مجلس الطلاب ، و استخدمت وجها مبتسما للضغط على إيسوري ، أمين الصندوق ، لتناول كل قطع الشوكولاتة منزلية الصنع في صندوق الزينة الذي يكاد يفيض بحجم صندوق بينتو.

مسحت هونوكا الدموع من عينيها في ارتباك و هي تفتح عينيها بثبات و تبتسم بشكل أخرق.

في المثال التالي ، لنأخذ حالة فتاة خجولة لكنها قوية الإرادة. على ما يبدو ، تجاهلت بأدب و جدية وضعها كطالبة في الدورة 2 للتغلب على عتبة للفصل الدراسي من الدورة الأولى ، من أجل تقديم عبوتها المزينة بشرائط و وجهها أحمر و عيناها ملقاة على طالب ذكر واسع العينين من الدهشة عندما تلقى الهدية ، حتى الآن بدا و كأنه مستعد للرقص من الفرح. إنهما الزوجين من الكيندو و الكينجوتسو.

حاول تاتسويا بالقوة و بغباء شديد استخدام ميزوكي ، التي دخلت للتو الفصل الدراسي ، لتغيير الموضوع بشكل صارخ.

لليوم فقط ، لم يكن طلاب الثانوية الأولى “سحرة” ، بل “طلاب مدارس ثانوية” يبتهجون بشبابهم.

“لا ، لا أعتقد أنه هذا النوع من الأشياء.”

أولئك الذين لم يتمكنوا من الدخول في الأجواء الاحتفالية أرادوا إبعاد أعينهم.

غرابة هاتوري هي بسببها من دون أدنى شك. كان من الواضح أنها كانت تحاول التظاهر بخلاف ذلك ، لكنه استطاع أن يرى أنه سيكون من الوقاحة فضحها عندما كان هاتوري نفسه يتستر عليها.

“أوه ، تاتسويا-كن ، أنت في مهمة دورية اليوم.”

“أمم ، أنا آسفة لإزعاجكما و أنتما في حالتكما المزاجية هذه ، لكن …”

نادى عليه صوت من طاولة بنظرة لم تكلف نفسها عناء إخفاء ملل المالكة و البحث عن التسلية ، و ختم مصير تاتسويا بجعل من المستحيل عليه تجاهل هذا المشهد.

بدت هونوكا مذهولة من هذا التطور غير المتوقع. أومأ تاتسويا برأسه بسهولة و أومأت هونوكا بنظرتها.

“يبدو أن جميع طلاب السنوات العليا لديهم التزامات سابقة ، لذا هناك السنوات الأولى فقط اليوم ، موريساكي و أنا.”

ما كان يمكن أن يحدث بالفعل. المعركة التي خاضاها في أبريل لم تجعلهما أعداء ، لكن حتى الآن لا يمكنك وصف علاقة هاتوري و تاتسويا بأنها ودية.

عادة ، ربما كان التفكير في أن لديه زميلا من نفس العام سيجعله يشعر بتحسن قليلا. و مع ذلك ، نظرا لأن موريساكي لم يتخل حتى الآن عن موقفه غير الودي ، فإن وصوله لن يؤدي إلا إلى تغيير مزاجه قليلا.

“في الآونة الأخيرة يا سيدتي ، يبدو أن حتى دبلوماسيينا يقدمون كل ما لديهم. كما هو متوقع ، ربما يكونون قادرين على فهم أهمية و ندرة “الدرجة الـإستراتيجية”.”

“هذه طريقة لبقة تماما للقول إنهم أفرغوا واجباتهم عليك و غادروا.”

“معظم زميلاتنا أعضاء فريق الفتيات في السنة الأولى من مسابقة المدارس التسعة … حسنا ، إنه شكر لك.”

“لم أكن أنوي أن أكون صريحا إلى هذا الحد.”

لم تنس أن اعتراف حبها قد تم رفضه.

كان الاستسلام في صوته معاكسا تماما للضحك عالي النبرة ردا عليه.

“نعم ، أعتقد أن العقيدة على علم بالتقرير المكتوب فيه أنني هزمت ذات مرة من قبل تاتسويا شيبا.”

“بالمناسبة ، تاتسويا-كن.”

□□□□□□

(ربما كان لديها ما يكفي من الضحك لفترة من الوقت) ، فكر تاتسويا عندما نادته مايومي. لسبب ما تجنب النظر إلى المقعد المقابل لها.

“… نعم ، قال إنها هدية في مقابل الشوكولاتة.”

“هل يمكنني الحصول على القليل من وقتك.”

(أنا أفكر في تاتسويا. ليس بطريقة طبيعية ، لكن بطريقة مكثفة.)

“لن تكون هذه مشكلة ، لكن قبل ذلك …”

“حالة مزاجية؟ أنت تنطقين بأشياء غريبة يا لينا.”

أثناء حديثه ، ألقى تاتسويا عينيه على السينباي الذي سقط ساجدا على جانب الطاولة مقابل مايومي.

“نعم ، لم يتم نشر المعلومات من قبل وسائل الإعلام ، لكن هل يهدأ الضرر؟”

“ماذا حدث بحق الأرض هنا؟”

كان الاستسلام في صوته معاكسا تماما للضحك عالي النبرة ردا عليه.

المكان الذي كانوا فيه حاليا يقع في زاوية من الكافتيريا ، و هو خط من الحواجز يطوق مساحات الاجتماعات في هذه المنطقة.

شعر بنظرات أكثر من عشرة أشخاص ، لكنه قرر بالفعل عدم القلق بشأن الأشياء التي لا يمكن فعل أي شيء حيالها.

نظرا لعدم وجود أسقف ، فقد حمل صوت المحادثة.

… تاتسويا يتأمل على جانب واحد من الطاولة …

و مع ذلك ، فإن حقيقة أنها لم تكن مساحة خاصة هادئة ربما جعلتها تشعر بمزيد من الأمان مما لو كانت كذلك.

“هل هذه سخرية؟ بأي طريقة لدى ميوكي سبب لحسدي؟”

كانت الشعبية العالية للمكان في الواقع فقط بين السنوات الثالثة في الدورة 1. كان من النادر أن تطأ قدم طالب من اطلاب السنوات الدنيا هنا ما لم يكن مصحوبا بسنة ثالثة. بالمناسبة ، لم يستخدمه تاتسويا بعد.

و بالتالي ، كان طلاب المدارس الثانوية السحرية مجتهدين. بينما كانوا في منتصف الدروس ، نادرا ما كانوا يثرثرون أو يحلمون بأحلام اليقظة أو يضيعون وقتهم بطرق أخرى ، مثل اللعب. كان الأمر مؤسفا ، لكن ربما ينبغي القول إن هذه الممارسة اتبعها طلاب الدورة 2 أكثر من طلاب الدورة 1 في الثانوية الأولى. ربما كان هذا بسبب خوفهم من التخلف عن الركب أكثر من روحهم القتالية للتغلب على الشدائد.

أما لماذا كان هنا الآن …

“لا توجد حقا أي أماكن تكونين فيها نحيفة جدا – جسدك الأنثوي يجعلني أشعر بالغيرة الشديدة.”

“لا ينبغي أن يكون هناك أي مواد سامة داخل المدرسة. ماذا بحق الأرض أكل قائد مجموعة إدارة الأندية هاتوري؟”

“أه ، تاتسويا-سان ، ما هذا …”

في منتصف دوريته في ساحة المدرسة ، توقف عند المقهى لإرواء عطشه عندما دخل صوت أنين مؤلم للغاية في أذنيه ، لذلك تحقق من هذا الموقف أولا.

و مع ذلك ، ربما لأنها اعتقدت أن إجابتها الآن كانت غير ودية للغاية ، أضافت لينا ، بمحض إرادتها ، إلى إجابتها بينما كانت تخلع سترتها أيضا.

“لا. حسنا … لا يوجد سم بالطبع”.

“… يجب أن أقول ، هذه المجموعة من المتعصبين لا يمكن إصلاحها.”

سرعان ما أدرك من هو الجاني.

“كاسومي-تشان ، لكن الشوكولاتة التي تستخدمها أوني-ساما ، هل تلك …”

بعد كل شيء ، مباشرة أمام هاتوري ، جلست مايومي بنظرة محيرة على وجهها.

كان يتوقع هذا النوع من الملاحظات من مايومي.

يمكن أن يسمى تعبيرها المحير قليلا غريبا.

و مع ذلك ، في هذا الوقت لم يكن لدى لينا الكثير من الحضور الذهني.

حتى الآن ، كانت نظراتها تدعوه للمشاركة في ضيافتها.

صورة 3

“… شيبا …”

بالتأكيد ، بدا و كأنه للحظة كان ينظر إلى الكاميرا.

كان تاتسويا لا يزال يقرر كيفية التعامل مع الموقف عندما ناداه هاتوري ، الذي كان لا يزال يبدو و كأنه على وشك الإغماء ، بصوت أجش.

صورة 2

“… ماء …”

□□□□□□

كان صوت مسافر استنفد كل قوته أمام واحة.

و بينما كانت تتحدث ، مدت لينا يدها. و مع ذلك ، ترددت قبل أن تلمس جلد ميوكي العاري و سحبت يدها إلى الوراء.

“مجرد لحظة.”

لم يكن البيان من تاتسويا ، بل من ميكيهيكو.

فقط الطلب كان واضحا.

كانت هناك أيضا ليال استاءت فيها منه لعدم قطعها بعد أن رفضها.

للحظة ، ناقش بين الحصول على المياه المعدنية و الذهاب إلى مبرد المياه ، لكنه اختار مبرد المياه لأنه كان أقرب. وضع أحد أكواب مبرد الماء المليئة بالماء البارد على الطاولة.

مباشرة بعد وصولهما إلى المنزل ، أخذت ميوكي الكيس الورقي المليء بالشوكولاتة من يد شقيقها و خبأته في الثلاجة.

أمسك هاتوري بالكأس بشكل أخرق ، و حرك أطرافه ببطء ، و صوب الكأس بالقرب من فمه و هو يسرد من جانب إلى آخر و يشربه في جرعة واحدة بتجهم.

“لم يكن هناك سوى اجتماع اليوم.”

أبقى عينيه مغمضتين ، و استجمع نفسه ببطء. دقت الساعة تسعين ثانية قبل أن يفتح هاتوري عينيه مرة أخرى و يتنهد بعمق.

الفصل 10 : كانت لينا قد رفضت بشكل قاطع أي صلة بين مصدر تسرب تجربة الثقب الأسود الصغير و الإنسانيين.

“… شيبا ، لك شكري.”

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

ما كان يمكن أن يحدث بالفعل. المعركة التي خاضاها في أبريل لم تجعلهما أعداء ، لكن حتى الآن لا يمكنك وصف علاقة هاتوري و تاتسويا بأنها ودية.

“… إلى جانب ذلك يا سيدتي ، أعتقد أن الأمر ينطوي على شرف وزارة الخارجية. قبل ثلاث سنوات ، تعرضنا لغزو من جانب واحد. لقد قتلوا جميع أسباب تسرب المعلومات من الداخل في جميع أنحاء اليابان ، على الرغم من حقيقة أنهم كانوا يعملون يائسين للتوصل إلى حل غير عسكري – الجهود بُذلت لتبدو حمقاء.”

لم يكن تاتسويا يحمل أي ضغينة من جانبه.

… الشعور بأنه يجهد نفسه كان لا يمكن إنكاره.

كما لم يحمل هاتوري أي حقد أو عداء ، على الرغم من أن الناس لا يدركون دائما المشاعر التي يحملونها ، لكن مع ذلك ، فإن الانقياد الذي كان يشكر به تاتسويا خلق إحساسا لا يمكن كبته بالخطأ.

“يمكنك تسميته بديلا ، لكننا قمنا بتضمين شيزوكو بدلا من ذلك. سنتصل بها أو نرسل لها بريدا إلكترونيا لإخبارها بإدراجها لاحقا.”

“… هل أنت بخير؟”

عندما قالت ذلك ، ذهبت من فوق السرير إلى أمام المكتب.

“… آه ، أنا بخير الآن.”

بعد التغلب على مايومي و تاتسويا بمحادثتهما العاصفة ، غادرت سوبارو و إيمي.

لإثبات كلماته ، وقف هاتوري منتصبا.

(… لم يكن من الضروري تفادي السؤال. إنها مجرد شوكولاتة إلزامية ، بعد كل شيء.)

… الشعور بأنه يجهد نفسه كان لا يمكن إنكاره.

كما يحدث في العادة ، اختارت إيريكا مباشرة التنفيس.

“إنها مجرد مسألة وقت. نظرا لعدم ظهور مشاكل خاصة ، فلا داعي للقلق بشأني. حسنا ، الرئيـ- ، لا ، أعني سايغوسا-سينباي ، سأكون في الخارج.”

و مع ذلك ، لم يكن لدى تاتسويا و لا ميوكي أي مشاعر سيئة تجاهها. خاصة تاتسويا ، الذي كان يدرك أن مشاعره كانت أقرب إلى التعاطف.

انحنى هاتوري بأدب في اتجاه مايومي و قام بتقويم عموده الفقري.

بطبيعة الحال ، مذهولة ، لم يكن لها أي صلة بالواجبات المعطاة له و هكذا …

(واو ، ما الذي يمكن أن يدفعه للتظاهر بجبهة قوية؟) ، فكر تاتسويا و هو يراقبه.

إذا تم النظر في طريقة كيفية استخدامها ، فيمكن فهم السبب ، لكن الكابينيت لا تحتوي على ما يسمى بجدول مواعيد الوصول. بطبيعة الحال ، حتى لا تسبب أي ازدحام ، هناك نافذة واسعة لوصول الكابينيت دون تأخير. يشكل عدم وجود حدود للسرعة المفروضة قانونا داخل مسار الكابينيت الأساس لأوقات الوصول السريع. على الرغم من أنه يمكن القول أنها كانت غير مريحة بعض الشيء للاجتماع في وقت و مكان محددين مسبقا.

“أمم ، في الوقت الحالي هل يمكنك أن تعطيني لحظة؟”

أوقف المفهوم غير المألوف تدفق المحادثة. أمالت مايومي رأسها و طلبت تفسيرا.

وجهت مايومي تاتسويا إلى الكرسي ، ابتسامتها مليئة بالبراءة المزيفة.

أحدثت الأقدام الراكضة الذكية صوتا طقطقة عندما هرعوا إليه.

غرابة هاتوري هي بسببها من دون أدنى شك. كان من الواضح أنها كانت تحاول التظاهر بخلاف ذلك ، لكنه استطاع أن يرى أنه سيكون من الوقاحة فضحها عندما كان هاتوري نفسه يتستر عليها.

 

نتيجة لذلك ، نسي تاتسويا ما حدث كما تمنى هاتوري.

بالتأكيد من الأفضل أن تبدو جميلة على أن تبدو قبيحة.

نظرا لأنه بالتأكيد لم يكن لديه أي شيء عليه فعله ، أومأ تاتسويا برأسه “مفهوم” ردا على ذلك. و مع ذلك …

أجبرت هونوكا ساقيها بشكل محرج على السير وراء ظهر تاتسويا و أدارت الجزء العلوي من جسدها فقط لتشكر ميوكي بعينيها.

“آه ، إنه هنا! سوبارو ، هنا!”

وجهت مايومي تاتسويا إلى الكرسي ، ابتسامتها مليئة بالبراءة المزيفة.

منعه الصوت الحيوي من الاستمرار.

الطبق الرئيسي لحم البقر فيليه مع صلصة الشوكولاتة.

أحدثت الأقدام الراكضة الذكية صوتا طقطقة عندما هرعوا إليه.

“لقد فهمت الأمر جيدا يا لينا. اعتقدت أن تقديم الشوكولاتة هو عادة فريدة من نوعها في اليابان.”

سرعان ما وصلوا إلى جانب تاتسويا و أخذوا ما كان على الأرجح أول نظرة لهم على الجزء الداخلي من القسم.

“إذن ، هناك فرصة جيدة لصنع وسيلة لمهاجمة الطفيلي؟”

نشأ صوت مثل صرير الفرامل من الزخم عندما توقف صاحب الصوت.

و مع ذلك ، حتى هنا كانت استثناءات. بصرف النظر عن المهارات العملية للسحر ، تم تخصيص الوقت للتربية البدنية العادية ، حيث انخفض الجو المتوتر. خاصة اليوم ، بطريقة ما لا يمكن لأحد أن يركز على واجباته المدرسية من الصباح فصاعدا في يوم مثل الـ 14 من فبراير. كانت الأجواء التي لا يمكن التنبؤ بها طوال اليوم بارزة.

“الرئيـ- الرئيسة …”

“… هاه؟”

“هاي ، إيمي ، إنها ليست الرئيسة ، إنها سايغوسا-سينباي ، أليس كذلك؟”

صديقات قبلت بخنوع أنها “لا تستطيع التوافق معهن على الإطلاق” و أصدقاء ذكور لم يتمكنوا من رؤية جوهرها بغض النظر عن مدى نظرتهم إليها.

نقرة سريعة على الرأس ، “أوتش!” ، استقرت إيمي بلطف ؛ تجنبت سوبارو النظر إلى نظرة إيمي المقلوبة للاحتجاج و انحنت بعمق لـ مايومي.

في المثال التالي ، لنأخذ حالة فتاة خجولة لكنها قوية الإرادة. على ما يبدو ، تجاهلت بأدب و جدية وضعها كطالبة في الدورة 2 للتغلب على عتبة للفصل الدراسي من الدورة الأولى ، من أجل تقديم عبوتها المزينة بشرائط و وجهها أحمر و عيناها ملقاة على طالب ذكر واسع العينين من الدهشة عندما تلقى الهدية ، حتى الآن بدا و كأنه مستعد للرقص من الفرح. إنهما الزوجين من الكيندو و الكينجوتسو.

“ليس لدي أي عذر يمكنني أن أعطيه لك على الضجة الآن.”

… و ليو نفسه ، واصلوا الابتسام.

جعلت النغمة الموحية مايومي ترتعش حول عينيها.

“بالطبع.”

“لم يكن الأمر مثيرا للضجة ، لذا من فضلك لا تهتمي بالقلق بشأنه ، ساتومي-سان.”

إذا فكرت في الخلفية قليلا ، فيمكنك بسرعة تقديم استجابة منطقية تهتم بالجوانب المختلفة للمحادثة ؛ و مع ذلك ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على مراهق يبلغ 16 عاما القيام بذلك.

الشخص الذي ألف وجهها و أجاب ببرود كانت مايومي.

اعتقدت أن الأوان قد فات للتفكير ، لكنها أغلقت الباب بهدوء دون إحداث ضوضاء.

بالنسبة لشخص عادي من السنوات الدنيا ، فإن الكلمات و النبرة و النظرة كلها تذبل.

تحت البيان و الصوت و التعبير الذي أعلنوا بالكامل عن دهشته ، كانت مايومي تستمتع بنفسها كثيرا.

في الوقت الحالي ، تصلبت إيمي قليلا.

و مع ذلك ، شعرت اليوم أن كل تلك المشاعر السلبية قد تم تفجيرها.

“هل هذا صحيح؟ سننهي مهمتنا بسرعة.”

“ابقي هنا. سأحصل عليه من أجلك. أوني-ساما ، أنا آسفة ، لكن يرجى المضي قدما. هونوكا ، هل يمكنك المضي قدما أيضا؟”

و مع ذلك ، كانت سوبارو مصممة للغاية.

“أنا أيضا أعتزم فهم وضعك الخاص.”

بينما كانت تتبادل الكلمات بهدوء ، سلمت الحقيبة (كيس من القماش على وجه الدقة) في يدها إلى تاتسويا.

“أنا هنا عوضا عن إيسوري-سينباي.”

“هل ستقبل هذا منا من فضلك؟”

بالطبع ، كان تاتسويا على علم بالرائحة. الشيء الذي تسبب لـ هاتوري هذا الضرر كان بلا شك هذا ، كما أدرك تاتسويا. كان تاتسويا ينوي نسيان ما رآه منذ فترة قصيرة ، لكن يبدو أن مايومي لن تترك هذا يحدث.

“… ساتومي. اليوم ، أنت تتصرفين بدراماتيكية أكثر من المعتاد.”

الشخص الذي أطلق الطلقة الأولى كانت مايومي.

“لا أعرف ما الذي فعلته لأستحق ذلك ، لكن تم اختياري أنا و إيمي كممثلتين. كما قد تتوقع ، نحن ، بصراحة ، محرجتان قليلا من القيام بذلك.”

فهمت لينا كيف كان من المفترض أن تعمل نبرة رئيسها و مزاجها الجاد عليها ، أمالت أذنيها بنظرة وديعة.

إذا نظرت عن كثب ، كانت خدودها حمراء قليلا.

لم يظهر على وجهها ، لكن في هذه اللحظة ، كانت إيريكا منزعجة للغاية. كان سؤال شقيقها الأكبر الثاني فجأة عن تاتسويا غير متوقع تماما.

القول بأنها كانت محرجة لا يبدو كذبة.

– هي ، مثله ، لا يمكن أن تهرب أبدا من كونها سلاحا.

“في هذه الحالة ، هل من المقبول بالنسبة لي أن أسأل من تمثلين؟”

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

كان لديه فكرة جيدة عن كيفية إجابتها ، لكن من أجل شراء بعض الوقت للتحضير ، غامر تاتسويا بسؤال.

“هل تقصد حتى داخل المدرسة؟ أنا و هو في نفس الفصل.”

“معظم زميلاتنا أعضاء فريق الفتيات في السنة الأولى من مسابقة المدارس التسعة … حسنا ، إنه شكر لك.”

“نحن بالفعل قريبون من المحطة. لذلك ليست هناك حاجة للتفكير في المضي قدما.”

كان اختيار سوبارو للكلمات غير عادي لكن المفهوم كان هو نفسه.

بدون مبالغة ، وجبات مثقلة بالشوكولاتة.

باختصار ، شوكولاتة إلزامية ، صحيح.

بعد إظهار هذا التردد الطفيف ، وقفت هونوكا بحماس و انحنت بقوة.

ومع ذلك ، فإن استلامها من الفريق بأكمله كان مكافأة غير متوقعة.

□□□□□□

“آه ، على الرغم من أنني قلت زميلاتي الأعضاء ، أنا لم أشمل هونوكا أو ميوكي.”

أدرك تاتسويا أيضا أن القول بأنه لا يحتوي على جسم مادي سيزيد من الانزعاج الذي شعروا به أثناء فحص المشكلة التي كانوا يعطونها اهتمامهم الكامل.

الآن بعد أن لم تعد متحجرة ، لم تبدو إيمي محرجة للغاية. بعد كل شيء لم يكن لديها في الأصل شخصية خجولة للغاية ، بالإضافة إلى أنها ربما كانت (قيل عنها كثيرا) ساذجة إلى حد ما حول العلاقات بين الذكور و الإناث. في حالة إيمي ، ربما كان لديها الكثير من الأشياء الأخرى التي تقلق بشأنها.

فجأة ، رأت تاتسويا يحتضن كتف ميوكي و لم تتحرك يدها.

“لأن هاتين الفتاتين ربما ترغبان في إعطائك شيئا بأنفسهما.”

يمكن القول أن ميزوكي قرأت الحالة المزاجية من خلال التغيير الطفيف في تعبير هونوكا.

“إذا تدخلنا في ذلك ، فمن المحتمل أن تغضبا.”

أومأت ميوكي بابتسامة صغيرة.

“يمكنك تسميته بديلا ، لكننا قمنا بتضمين شيزوكو بدلا من ذلك. سنتصل بها أو نرسل لها بريدا إلكترونيا لإخبارها بإدراجها لاحقا.”

إذا لم تكن هذه غرفة طعام في منزل خاص ، بل مطعما يخدم العملاء ذوي ميولات معينة ، فيمكن القول إن هذه الملابس تناسب الزمان و المكان و المناسبة.

“حسنا ، أراك لاحقا. الرئيـ- ، لا ، أعني ، سايغوسا-سينباي ، اعذرينا.”

في اللحظة التي استخرجت فيها ميوكي كتفها الأيمن العاري من زيها الرسمي ، قطعت لينا ردها في منتصف الجملة. كانت عيون لينا ملتصقة بهذا الفعل غير العادي و لم يعد لسانها يعمل بشكل صحيح.

لم يقاطع أحد وداعهما.

صورة 3

بعد التغلب على مايومي و تاتسويا بمحادثتهما العاصفة ، غادرت سوبارو و إيمي.

للحظة ، كانت عيون ميوكي مشوبة بضوء حاد …

“… ما هو التعبير ، من الجيد أن تكون شابا؟”

ربما لم يكن قد سيطر على عواطفه في وقت قريب بما فيه الكفاية. جاءت هذه الكلمات إليه لحظة دخوله الفصل الدراسي.

ربما تكون المتسللتان المفعمتان بالحيوية قد طردتاها من لعبتها ، حيث شعرت المشاعر التي كانت تشع بها مايومي بأنها خارج التركيز قليلا.

“ربما لم تكن الأهداف العسكرية للتحالف الـآسيوي العظيم احتلال الأراضي و تدمير المرافق الحكومية. أليس من المرجح أن تكون أهدافهم هي اختطاف الخبراء التقنيين و نهب التكنولوجيا؟”

بالطبع ، لم يتحرك تاتسويا للدخول إلى حقل الألغام الذي رآه أمامه.

“في هذه الحالة ، أني-وي ، لا داعي للقلق. بما أنني و شيبا-كن صديقان نذهب من و إلى المحطة معا ، فإننا لسنا قريبين بما يكفي لوضع خطط لما بعد المدرسة أو الذهاب إلى منازل بعضنا البعض.”

أخذ مكانه بصمت على الكرسي الذي شغله هاتوري منذ فترة قصيرة.

بما أن إيمي فهمت بسرعة أن هونوكا قد طرحت السؤال بسبب الزي الرسمي ، لم تستفسر بـ “لماذا”.

في الوقت نفسه ، خفض تاتسويا حاجبيه بشكل انعكاسي.

بالتأكيد ، ظهرت هذه الفكرة على وجهها.

“هل هناك خطب ما؟”

لكي لا يتدخل في ذلك ، شرب الشاي الأسود دون أن يصدر صوتا …

“لا ، هناك رائحة خفيفة … ربما سكب شخص ما القهوة.”

“بدلا من الشعور بالسعادة ، أشعر بالذنب. على الرغم من أنني أستطيع أن أعطيها أشياء مادية في المقابل ، لا يمكنني أن أعطيها الشيء الأكثر أهمية في المقابل.”

هل كانت الرائحة القوية التي تهاجم أنفه قادمة من حبوب البن أو حبوب الكاكاو. كان من المفترض أن يحتوي روبوت التنظيف على آلية لإزالة الروائح الكريهة ، لكن … يمكن تنظيف ذلك عمدا باليد.

ربما لم يكن عليها أن تذكر مهمتها.

… تاتسويا يتأمل على جانب واحد من الطاولة …

بدا صوت بالانس مختلفا عن الآخرين الذين هتفوا حول غرابة موقف لينا.

“حقا؟ لم ألاحظ ذلك.”

“الآن؟”

بينما تظاهرت مايومي ، التي كانت تعرف الحقيقة ، بأنها لا تعرف على الجانب الآخر.

“إذا تدخلنا في ذلك ، فمن المحتمل أن تغضبا.”

بطبيعة الحال ، فإن قول ذلك سيكون بلا معنى.

بالطبع ، لم يتحرك تاتسويا للدخول إلى حقل الألغام الذي رآه أمامه.

“الأهم من ذلك ، هنا.”

للحديث بصراحة ، بدا ميكيهيكو نادما على تغيير الموضوع ، لكن عدم إدراكه تماما لذلك كان أحد خصوصيات ميزوكي.

بعد كل شيء ، كانت نفس الرائحة تنجرف من الصندوق الذي قدمته مايومي و هي تتحدث.

“إذن … ما الأمر مع ذلك الضحك المخيف …؟”

بالطبع ، كان تاتسويا على علم بالرائحة. الشيء الذي تسبب لـ هاتوري هذا الضرر كان بلا شك هذا ، كما أدرك تاتسويا. كان تاتسويا ينوي نسيان ما رآه منذ فترة قصيرة ، لكن يبدو أن مايومي لن تترك هذا يحدث.

(ربما كان لديها ما يكفي من الضحك لفترة من الوقت) ، فكر تاتسويا عندما نادته مايومي. لسبب ما تجنب النظر إلى المقعد المقابل لها.

“… هذا هو؟”

“بدلا من الشعور بالسعادة ، أشعر بالذنب. على الرغم من أنني أستطيع أن أعطيها أشياء مادية في المقابل ، لا يمكنني أن أعطيها الشيء الأكثر أهمية في المقابل.”

بالنظر إلى الشكل و الطريقة التي تم لفها بها و ما هو اليوم ، من الواضح ما هو الشيء ، لكن مع ذلك ، لم يستطع المساعدة في السؤال.

على ما يبدو ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها شوكولاتة في عيد الحب من شخص آخر غير أحد الأقارب.

“أوه ، أليس هذا بالضبط ما تعتقده؟”

تحدي الصعوبة مثل هذا ، يمكن أن يكون بسبب كونك شابا.

تحت البيان و الصوت و التعبير الذي أعلنوا بالكامل عن دهشته ، كانت مايومي تستمتع بنفسها كثيرا.

لليوم فقط ، لم يكن طلاب الثانوية الأولى “سحرة” ، بل “طلاب مدارس ثانوية” يبتهجون بشبابهم.

“… شكرا جزيلا لك.”

“إيه!؟”

لسوء الحظ ، لم يكن لديه عذر لرفضها.

قالت ميوكي ذلك بنظرة جادة أثناء خلع ربطة عنقها. نفخت لينا خديها من الإحباط.

لولا المشهد الآن ، لربما كان قد تعامل مع العبارة المبتذلة “أنا لا أحب الحلويات” ، لكن ذلك لم يكن لديه أي قوة مقنعة بعد أن قبل للتو كمية كبيرة من الشوكولاتة من سوبارو و أصدقائها.

لم يكن هناك أي معنى عميق للشوكولاتة. في الواقع ، تم تعريف “الشوكولاتة الإلزامية” من قبل العالم على أنها ليس لها معنى عميق.

لم يكن هناك شيء يمكنه فعله ، لذلك قبل تاتسويا شوكولاتة مايومي.

رصدت عيناها السريعتان التوتر الذي يمر عبر جسد مرؤوسها ، و استجوبته العقيدة بالانس باقتضاب.

كانت كبيرة جدا.

“صباح الخير ، هونوكا.”

من شعورها في يده ، كان وزنها خمسة أضعاف وزن الشوكولاتة التجارية.

ألا تعود إلى طفوليتها بسبب قلقها من إجراء امتحانات القبول بالجامعة؟ بينما اعتبر ذلك مستحيلا (في المقام الأول ، لم يكن لدى مايومي أي سبب للقلق بشأن درجاتها) ، حرر تاتسويا الصندوق من الغطاء.

سمح ذلك لـ تاتسويا بتخمين تقريبي بأنها استخدمت مواد عالية الجودة لما كانت تخطط له. فكر تاتسويا (متى و أين كسبت عداوتك) ، لكنه لم يكن لديه دليل واحد على دافعها. و مع ذلك …

“هل هناك خطب ما؟”

“مهلا ، تذوقها.”

بالنظر إلى الشكل و الطريقة التي تم لفها بها و ما هو اليوم ، من الواضح ما هو الشيء ، لكن مع ذلك ، لم يستطع المساعدة في السؤال.

كان يتوقع هذا النوع من الملاحظات من مايومي.

بالطبع ، عرفت لينا التاريخ الشخصي لشخص مشهور مثل العقيدة بالانس. تخرجت العقيدة من كلية إدارة أعمال مرموقة بدرجات متفوقة ، و هذا السجل يدل على دهاء لا يخجل أحد من امتلاكه ، و لم يكن عدد المرات التي كان فيها عملها في الخطوط الأمامية في حياتها المهنية قليلا ؛ لقد قدمت خدمة حرب جديرة بالتقدير لا يمكن لأحد أن يشكو منها.

“الآن؟”

التحلية عبارة عن فواكه مع فوندو شوكولاتة بيضاء مملوءة بالبراندي.

“نعم. أريد أن أسمع رأيك.”

“لقد تلقيت أيضا أوامر غير رسمية.”

لم يقل ، لماذا لم تنهي تجربتك مع هاتوري-سينباي.

و مع ذلك ، في هذا الوقت لم يكن لدى لينا الكثير من الحضور الذهني.

كان قول أي شيء من هذا القبيل غير مجدي واضحا.

“إذن لماذا يجب أن أعاني من وابل من الأسئلة منك يا مي … يوكي.”

ربما أرادت أن ترى نوع الوجه الذي يصنعه أمام عينيها مباشرة.

رصدت عيناها السريعتان التوتر الذي يمر عبر جسد مرؤوسها ، و استجوبته العقيدة بالانس باقتضاب.

(لم أكن أعرف أنها يمكن أن تكون طفولية جدا …) و هو يفكر في هذا ، بدأ تاتسويا في فك الصندوق.

“حسنا ، أراك لاحقا. الرئيـ- ، لا ، أعني ، سايغوسا-سينباي ، اعذرينا.”

(حسنا ، لا بأس.)

كان من السابق لأوانه الجلوس لتناول العشاء.

كان هناك شيء صغير أراد أن يسأل مايومي عنه الآن. و لأنها كانت على وشك إجراء الامتحانات الجامعية التي كانت تستعد لها ، كان وقتها محدودا و شعر بالحرج من إزعاجها. و مع ذلك ، إذا كانت تنوي قضاء بعض الوقت في استخدامه كلعبة ، فمن المحتمل ألا يقلق بشأن ذلك.

قالت ابتسامة تاتسويا الراضية ، “أحسنت” و فوجيباياشي ، التي كانت تراقب كليهما ، أعطت ابتسامة متكلفة.

“إذن بما أن هناك مسألة صغيرة أريد أن أستشيرك بشأنها ، فهل يمكننا تغيير الموقع؟”

“منافس ، هاه.”

لم يكن يريد أن يسمع الناس العاديون المناقشة. بطبيعة الحال ، لم يكن هذا هو السبب الوحيد وراء رغبته في تغيير الموقع. حتى تاتسويا قلق قليلا بشأن سمعته. لا يمكن أبدا وصف الانهيار من تناول الشوكولاتة بأنه غير مشرف ، لكنه اعتقد أنه كان نوع الإحراج الذي سيثيره الناس إلى الأبد.

“إن إمكانية أن يدخل السحر عصرا جديدا لعامة الناس من خلال استخدام تقنيات السحر الحديثة التي تسمح للسحرة بإجراء اكتشافات جديدة تضيف إلى جسم نظرية الطاقة عالية ، لكن قلة قليلة من الناس يقولون إنك صغيرة جدا. لو سألت عن رأيي ، لربما أعلنت أنك أصغر من أن تشغلي منصب قائدة الفيلق أيضا.”

“سيكون الأمر سيئا إذا سمع أحد ما حديثنا.”

نهض تاتسويا في نفس الوقت مع فوجيباياشي لينقل امتنانه لها.

يبدو أن مايومي سرعان ما فهمت أحد أسبابه.

بطريقة ما ، قامت ميوكي بمسح المنطقة و أدركت أن زميلاتها في الفصل قد توقفن جزئيا من خلال تغيير ملابسهم و كانوا الآن يتجنبون النظر بوجوههن الحمراء بطريقة غير مألوفة. عادة ، تجاهلت ميوكي أي شخص يحدق بها ، لذلك لم تكن تدرك حتى الآن أنها لفتت انتباه الجميع.

اختفت الابتسامة من وجهها. كان التحول مفاجئا لدرجة أنه كاد يسمع “بينغ” عندما تغير تعبيرها.

 

“نعم.”

تعاطف المحاربين.

“… مفهوم. اتبعني.”

لم تكن هذه وجهة نظر شخصية متحيزة ، بل كانت الحقيقة الموضوعية. اليوم ، نجت إيريكا مرة أخرى من السفر إلى مدخل منزلها دون حدوث أي شيء.

أمضت الوقت قبل أن ترد و هي تنظر إلى محطة المعلومات الخاصة بهاتفها في ترتيب الترتيبات. ربما تكون قد حددت فصلا دراسيا فارغا. لم يكن الطالب العادي قادرا على القيام بذلك ، لكن لن يكون غريبا إذا تمكن هذه الطالبة من القيام بذلك.

و مع ذلك ، فإن كلمات إيمي التالية ألقت بظلالها على تلك الابتسامة.

أخذ تاتسويا الصندوق الذي أعطته إياه معه عندما نهض لملاحقة مايومي ، التي وقفت من مقعدها.

** المترجم : في اليابان ، الشوكولاتة الإلزامية (Giri Choco) هي ما تعطيه النساء للرجال في عيد الحب كهدية في إطار الصداقة أو الرؤساء أو شركاء العمل ، على عكس شوكولاتة المشاعر الحقيقية (Honmei Choco) التي تُعطيها النساء للرجال الذين لديهن رومانسية تجاههم **

شعر بنظرات أكثر من عشرة أشخاص ، لكنه قرر بالفعل عدم القلق بشأن الأشياء التي لا يمكن فعل أي شيء حيالها.

و مع ذلك ، في يوم من الأيام ، قد تطغى هذه الذات على الذات التي اعتقدت أنه من الجيد أن تكون أخته الصغرى.

□□□□□□

الشخص الذي تم مدحه لم ينس إظهار التواضع.

استخدمت مايومي رمز مفتاح يمكن التخلص منه تم تنزيله من خلال محطة هاتفها لفتح باب الغرفة ، و التي كانت واحدة من الصالات المستخدمة لإجراء مقابلات مع الأوصياء و التجار. لم تكن رسمية مثل غرفة الاستقبال ، لكنها لا تزال تشعِر بالحرج لاستخدامها كطلاب.

مسحت هونوكا الدموع من عينيها في ارتباك و هي تفتح عينيها بثبات و تبتسم بشكل أخرق.

لم يكن الأمر كما لو أنه لم يفكر أبدا في السؤال عما إذا كان من المقبول حقا استخدام الغرفة ، لكن ربما فات الأوان للسؤال الآن لأنها قامت بالفعل بتنزيل رمز المفتاح. كان هناك خادم شاي أوتوماتيكي بالكامل ، لذلك اختارت غرفة يمكنهما تناول الطعام و الشراب فيها.

بعد كل شيء ، كان السبب في أن ميوكي يمكن أن تكون مع تاتسويا لأنها أخته.

“هل لا بأس معك بالشاي الأسود؟”

“هذا صحيح ، هونوكا. من الأفضل أن تغادري لهذا اليوم بالفعل.”

“لا ، لا داعي للقلق.”

سحبت على طول ميوكي التي وصلت قبلها بقليل.

“لا تجعلني أفقد ماء وجهي كسيدة.”

“إنه مدار منخفض لكنه لا يزال قمرا اصطناعيا للمراقبة. في المقام الأول. لا توجد طريقة يمكنك من خلالها اكتشاف الكاميرا من الأرض بالعين المجردة.”

بمجرد أن ذهبت إلى حد قول ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله سوى قبول الشاي.

“نعم.”

على الرغم من حقيقة أنها كانت تلقائية بالكامل ، إلا أنها لم تستخدم الأكواب الورقية التي تم الاستغناء عنها. وضعت أكواب الشاي تحت فوهة الاختيار و بذلت جهدا لإنشاء مكان ، مكتمل بصحون مطابقة.

كما يحدث في العادة ، اختارت إيريكا مباشرة التنفيس.

بدا أن مايومي تستمتع حقا بهذه العملية.

“كاسومي-تشان ، لكن الشوكولاتة التي تستخدمها أوني-ساما ، هل تلك …”

“هنا ، يرجى الحصول على البعض.”

“إنها الحقيقة. لا توجد طريقة يمكن أن تختار بها أوني-ساما هدية غير مناسبة.”

“شكرا جزيلا لك.”

“ماذا تقولين يا لينا؟ أنا و أوني-ساما أشقاء. سيكون من الغريب أن أعطي أخي الأكبر شوكولاتة حقيقية.”

منذ اللحظة التي أخذ فيها أول رشفة مهذبة من الكأس ، قام بتصحيح وضعية جلوسه.

“يسأل الجميع لمن سأعطي الشوكولاتة … أعلم أن لا أحد يفعل ذلك بدافع اللؤم ، لكنني سئمت قليلا من ذلك.”

بشكل تلقائي تقريبا ، قامت مايومي أيضا بتقويم عمودها الفقري أثناء جلوسها.

** المترجم : يا ليته ترك كومة القرف هذه تموت قبل ثلاث سنوات **

“الموضوع الذي أردت مناقشته ، هل هو “الطفيليات”؟”

بدت هونوكا مذهولة من هذا التطور غير المتوقع. أومأ تاتسويا برأسه بسهولة و أومأت هونوكا بنظرتها.

الشخص الذي أطلق الطلقة الأولى كانت مايومي.

يبدو أن مايومي سرعان ما فهمت أحد أسبابه.

ربما أرادت أيضا مناقشة الموضوع مع تاتسويا.

أعلنت إيمي أنه لا يوجد شيء يحدث و ربما كانت تعبر عن انطباعها الحقيقي. لكن على الرغم من إخبارها بذلك ، إلا أن قلب هونوكا من الداخل لم يكن هادئا.

“نعم ، لم يتم نشر المعلومات من قبل وسائل الإعلام ، لكن هل يهدأ الضرر؟”

أصبحت ابتسامة هونوكا أكثر سعادة بشكل متزايد.

ليس فقط وسائل الإعلام ، لكن طرق معلومات الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر توقفت فجأة عن نقل تقارير الأضرار.

فكرة لا يجب أن تُنطق أبدا.

كان الأمر بسيطا إذا فكرت فيه. جعل الأمر يبدو كما لو أن إبادة الشيطان قد أزالت كل المشاكل. و مع ذلك ، فقد تمكنوا من تأكيد أن الشياطين التي تعمل سرا لديها العديد من الأشكال. لا يعرف ما إذا كانوا قد تمكنوا حتى من هزيمة “مصاص الدماء” على الرغم من افتقاره إلى الجوهر ، و لهذا السبب لم يعتبر المسألة قد تم حلها بالكامل.

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

“رسميا ، الأمور تهدأ.”

“إنه مدار منخفض لكنه لا يزال قمرا اصطناعيا للمراقبة. في المقام الأول. لا توجد طريقة يمكنك من خلالها اكتشاف الكاميرا من الأرض بالعين المجردة.”

تمتلك مايومي ، أو بتعبير أدق عشيرة سايغـوسا ، طرق معلومات مختلفة عن تاتسويا. و مع ذلك ، حتى أنها لم يكن لديها تفاصيل حول الوضع الحالي.

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

“على الرغم من أن عدد الأشخاص المفقودين أكثر عددا هذا العام مقارنة بالعام الماضي ، أعتقد أننا قد نفسر ذلك على أنه يعني أنهم أصبحوا أكثر مهارة في عملياتهم. ربما سمحت لنا يقظتنا بإسقاط إحدى فرائسنا.”

“أنا أيضا أعتزم فهم وضعك الخاص.”

لم يكن التخمين هو تخمين مايومي وحدها. وجدت عشيرة سايغـوسا أيضا أن الحقائق غريبة. قبل أسبوع واحد ، تم إبلاغ جزء صغير فقط من الناس بأن جميع الطفيليات قد تمت إبادتها مؤقتا.

أخذ تاتسويا الصندوق الذي أعطته إياه معه عندما نهض لملاحقة مايومي ، التي وقفت من مقعدها.

و هكذا ، فإن المحادثة التي يتم تبادلها هنا بين تاتسويا و مايومي كانت حقا بعيدة عن الهدف فيما يتعلق بالحقيقة. و مع ذلك ، لم تكن هناك طريقة لتدمير الجسم الفعلي للطفيلي و سيتم إحياؤه في مضيف جديد عاجلا أم آجلا أقرب الحقيقة. لذلك ، فإن الشعور بالخطر الوشيك الذي يضمره الاثنان لم يكن شيئا لا طائل من ورائه.

بالتأكيد لم يكن تاتسويا هو الوحيد الذي يفكر “كل عام ، يقول نفس الشيء ، هذا الرجل …”

“لا توجد طريقة للتأكد من أننا أسقطناها ، لكن ربما يجب أن نراقب. ربما يمتلكون إدراكا حسيا مشتركا.”

بدا صوت بالانس مختلفا عن الآخرين الذين هتفوا حول غرابة موقف لينا.

“إدراك حسي …. مشترك؟”

لم تكن قد نقلتها إليه.

أوقف المفهوم غير المألوف تدفق المحادثة. أمالت مايومي رأسها و طلبت تفسيرا.

“سيدي ، الجميع يشاهد.”

“إنه مصطلح للقدرة على مشاركة الإلهام و التصورات. و قد لوحظت هذه الظاهرة بين التوائم المتطابقة. إنه أحد الأشكال العديدة للإدراك خارج الحواس. على الرغم من أنني قلت العديد ، إلا أن الأمثلة على ذلك نادرة نسبيا.”

سئمت إيريكا من أعماق روحها.

“باختصار ، شيء يمكنه رؤية و سماع جزء من جسده و السماح للمجموعة بأكملها بمشاركة تلك التجربة ، هل هذا ما تقصده؟”

لم تسأل ميوكي عن السبب. لم يكن لديها أي اهتمام بالإجابة و كانت مشغولة بخلع سترتها بينما كانت لينا تتحدث.

“إنه ليس سوى تخمين.”

ردا على اقتراح ميوكي …

سقطت مايومي في التفكير ، نظرة كئيبة على وجهها.

في الفصل الدراسي الأول ، التقى تاتسويا و أصدقاؤه في المحطة و انضموا إلى التدفق للذهاب إلى المدرسة معا عدة مرات ، لكن في الآونة الأخيرة كان نمطهم هو التجمع عند وصولهم إلى فصلهم الدراسي.

لكي لا يتدخل في ذلك ، شرب الشاي الأسود دون أن يصدر صوتا …

على الرغم من حقيقة أنها كانت تلقائية بالكامل ، إلا أنها لم تستخدم الأكواب الورقية التي تم الاستغناء عنها. وضعت أكواب الشاي تحت فوهة الاختيار و بذلت جهدا لإنشاء مكان ، مكتمل بصحون مطابقة.

“… لا أحب كل هذه الأشياء التي لا أفهمها.”

كانت الشعبية العالية للمكان في الواقع فقط بين السنوات الثالثة في الدورة 1. كان من النادر أن تطأ قدم طالب من اطلاب السنوات الدنيا هنا ما لم يكن مصحوبا بسنة ثالثة. بالمناسبة ، لم يستخدمه تاتسويا بعد.

لكنه كان يسمع مايومي تتمتم بذلك.

عندما بدأ ميكيهيكو ينفجر في العرق البارد ، حدقت إيريكا بثبات في اتجاهه و نظرت ميزوكي إلى كليهما بتحديق مماثل لسبب ما ، تبادل تاتسويا و ليو الابتسامات المؤلمة.

شارك تاتسويا هذه المشاعر تماما ، لكن إذا عبر عن ذلك ، فستصبح جلسة غضب متبادلة. اعتقد أن ذلك سيكون ضارا للغاية.

حدقت لينا بخفة في وجه ميوكي. و مع ذلك ، لم تكن قادرة على قراءة أي شيء سوى فضول خفيف من تعبير ميوكي.

“كل ما نفعله هو التخبط و البحث عن طريقة للتعامل مع المواقف غير المعروفة.”

“ليو-كن ، أنت تستأنف المدرسة اليوم. لقد تعافيت بشكل أسرع مما اعتقدت أنك ستفعل ، عظيم.”

و هكذا ، عندما تحدثت عن أشياء لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيالها ، حجب أي كلمات تعزية.

لم يظهر على وجهها ، لكن في هذه اللحظة ، كانت إيريكا منزعجة للغاية. كان سؤال شقيقها الأكبر الثاني فجأة عن تاتسويا غير متوقع تماما.

“….”

إذا ترجم كلماتها ، فهي تعني “لا تخرج من غرفتك و تنظر حتى أناديك”. يتذكر تاتسويا بلمسة من عدم الارتياح كيف سارت الأمور الغريبة العام الماضي ، و أغلق على نفسه بخنوع في غرفته.

أدرك تاتسويا أيضا أن القول بأنه لا يحتوي على جسم مادي سيزيد من الانزعاج الذي شعروا به أثناء فحص المشكلة التي كانوا يعطونها اهتمامهم الكامل.

بمجرد أن ذهبت إلى حد قول ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله سوى قبول الشاي.

“… إذا لم نتمكن من فعل ذلك …”

كان تاتسويا لا يزال يقرر كيفية التعامل مع الموقف عندما ناداه هاتوري ، الذي كان لا يزال يبدو و كأنه على وشك الإغماء ، بصوت أجش.

و مع ذلك ، يبدو أن اهتمام مايومي كان منصبا على غرض مختلف تماما.

كان إهمالها شديدا لدرجة أنها لم تدرك ذلك حتى فتحت الباب ، لذا فقد وبخت نفسها. بينما كانت تعد نفسها عقليا بهذه الطريقة ، انزلقت بحذر إلى الداخل.

“لا أفهم تماما ما يعنيه مصطلح الإدراك الحسي المشترك ، لكن حسنا … مهلا ، لن يكون ذلك في امتحانات القبول ، أليس كذلك؟”

نظرا لأن ميوكي لم تأكل بقدر ما فعل ، فقد امتصت كمية كحول أكثر منه ، لكن …

“… يعتبر الإدراك الحسي (ESP) مرتبطا بمجال دراسة مختلف تماما عن البحث السحري ، لذا لا أعتقد ذلك.”

“هل هذه سخرية؟ بأي طريقة لدى ميوكي سبب لحسدي؟”

كان القلق يتجه نحو القمة.

جعلت النظرة على وجهها تاتسويا يشعر و كأنه يجب أن يتظاهر بالتعاطف.

كيف يمكنهما إنهاء تبادل المعلومات بملاحظة جيدة … لخصت مايومي كل ما شعرت به في تنهد. في تلك المرحلة ، وقف تاتسويا عازما على المغادرة دون أن يأكل أي شيء ، لكن كفة كمه أُمسكت بقوة بيد امتدت من الجانب الآخر من الطاولة. إذا كان تاتسويا قد فكر حقا في الهرب ، لكان قادرا على القيام بذلك ، لكنه ضبط نفسه لأن مايومي لم تكن بحاجة إلى نتيجة سيئة أخرى.

“همم … أنا في حيرة من أمري بشأن ما إذا كان يجب أن أخبرك أم لا ، لكن … بعد كل شيء ، أعتقد أنني سأخبرك. إيريكا ، أعتقد أن لديك زميلا ذكرا يدعى شيبا تاتسويا؟”

“الآن ، لماذا لا نستمتع بوقت الشاي.”

كانت غرفة الطعام مليئة برائحة حلوة ، مختلفة تماما عن طهو مايومي المزيف. لا يمكن أن يكون هناك خطأ ، كانت هذه رائحة الشوكولاته.

 

كان من السابق لأوانه الجلوس لتناول العشاء.

صورة 3

بسلاسة ، قام بلف جسده و أعاد الأطباق إلى الطاولة.

أرسل تاتسويا تحديقا غير واثق (بشكل طبيعي ، عن قصد) ضد الجدار الحديدي لابتسامة مايومي ، دفعت مايومي برفق الصندوق الصغير الذي تم وضعه على الطاولة بيدها الأخرى.

“ربما تعرفين هذا بالفعل ، لكن غالبية سجل خدمتي العسكرية يتكون من عمليات سرية وراء الكواليس. و كان الجزء الأكبر من تلك المهنة في إدارة العلاقات الشخصية.”

يبدو أنها لن تكون لطيفة و تنسى ذلك.

“الجميع يتساءل عن ذلك. بما أنك جميلة جدا يا لينا.”

(هكذا سيكون الأمر.) أطلق تاتسويا تنهيدة صغيرة على مايومي ، التي لم تعد تحاول إخفاء حقيقة أنها كانت تخطط لشيء ما.

“مجرد لحظة.”

لم يتم إطلاق أي كلمات توبيخ.

فكرة لا يجب أن تُنطق أبدا.

على العكس تماما ، كانت مايومي تنظر إلى تاتسويا بترقب و إثارة في عينيها.

“حقا.”

ألا تعود إلى طفوليتها بسبب قلقها من إجراء امتحانات القبول بالجامعة؟ بينما اعتبر ذلك مستحيلا (في المقام الأول ، لم يكن لدى مايومي أي سبب للقلق بشأن درجاتها) ، حرر تاتسويا الصندوق من الغطاء.

“صباح الخير ، ميزوكي.”

لم يفعل ذلك بطريقة علنية و بطيئة و تستغرق وقتا طويلا ، لكنه قشره بأدب بطريقة لم تلحق الضرر بجزء واحد من ورق التغليف كشكل رمزي للمقاومة.

جعلت لينا عمودها الفقري مستقيما كدبوس و أجابت بصوت قاس. لقد أدركت غريزيا في منتصف الطريق أن هذه ليست كلمات للاستماع إليها بوجه مبتسم.

ما خرج كان صندوقا من الورق المقوى مغطى بغطاء. كان صندوق عيد الحب منزلي الصنع يحتوي على جدران داخلية معالجة بالفينيل. ضخامة الصندوق جعلته أحد أنواع ما يسمى بـ “نقل مشاعرك الحقيقية”.

“يسأل الجميع لمن سأعطي الشوكولاتة … أعلم أن لا أحد يفعل ذلك بدافع اللؤم ، لكنني سئمت قليلا من ذلك.”

بالطبع ، لم يخطئ في ذلك.

“أنا هنا عوضا عن إيسوري-سينباي.”

المزيج الفظيع من الشوكولاتة و القهوة الذي جعله خفيف الرأس لن يسمح له بهذا النوع من الوهم.

“هونوكا!”

كان الجزء الداخلي من الصندوق معبئا بإحكام بأشياء سوداء على شكل مكعب. لم تشبه تلك الأشياء أي شيء اعترف به تاتسويا على أنه “شوكولاتة”.

□□□□□□

كان لديه تحذير مسبق لما سيكون عليه طعمه فقط من الرائحة.

عندما نظرت خلفها ، كان تاتسويا لا يزال أمام الحوض.

بغض النظر عن مقدار ما يقال أن الأشياء المريرة لا يجب أن تتذوق المر ، فهذا محدود بالجودة و الكمية.

طرحت ميوكي هذا السؤال عندما انتهت من تخزين الـ CAD و محطة المعلومات في حجرة خزانة. كانت الخزانة التي تستخدمها لينا عادة بالقرب من الباب. في البداية ، اعتقدت جميع فتيات الفصل A أنها ستستخدم خزانة شيزوكو ، لكن لينا اختارت خزانة مفتوحة بالقرب من الباب حيث لم يكن هناك الكثير من الناس. عندما تحدثت ميوكي إلى تاتسويا حول هذا الموضوع ، قال “ربما اختارت مكانا يمكنها الهروب منه بسرعة” و فكرت ، “أنا أرى”. لم يكن هناك دليل على أن تخمين تاتسويا كان صحيحا. يمكن القول بالتأكيد أن هذه كانت المرة الأولى التي تغير فيها لينا ملابسها بجانب ميوكي.

وضع تاتسويا باستسلام الأشياء التي بدت و كأنها يجب أن تسمى دواءا بدلا من الشوكولاتة في فمه و مضغها.

“أوني-ساما.”

كانت نتائج ذلك … مسجلة فقط من خلال ابتسامة مايومي المتعجرفة.

كل شيء هنا كان نتيجة معرفةو حيلة ميوكي.

□□□□□□

“هدية بسيطة في المقابل. إنها منفصلة عن الشهر المقبل ، لذا يمكنك أن تتوقعي شيئا بعد ذلك.”

قطعت هونوكا ساحة المدرسة باتجاه غرفة التحضير بمحطة كبيرة على طراز دفتر الملاحظات.

عندما قالت ذلك ، رفعت هونوكا محطة نمط دفتر الملاحظات قليلا لعرضها و أعطت إيمي نظرة فهم.

كانت الشمس في طريقها إلى الأسفل ، انخفضت درجة الحرارة عدة درجات. إذا تركت عقلها يتجول ، سيبدأ جسدها في الارتعاش.

ميوكي أيضا ، على السطح ، ارتدت وجها قلقا للغاية. نظرا لأن الفتاة التي يميل جمالها الغامض إلى جعلك تنسى أنها من صنع الإنسان الذي يبدو أثناء إعطاء الحقيقة ، لم يبق لـ أزوسا و إيسوري و لينا ما يفعلونه سوى الإيماءة بـ “هذا صحيح”.

و مع ذلك ، لم يتأثر مزاجها بالبرد.

“… شكرا جزيلا لك.”

أي شيء حاول أن يفسد يومها تم إخضاعه من خلال ربطات شعرها المتأرجحة.

اعتقدت أن الأوان قد فات للتفكير ، لكنها أغلقت الباب بهدوء دون إحداث ضوضاء.

انجرف عقلها عن غير قصد نحو الكرات البلورية التي اهتزت معها.

“آه. لقد أخطأت. الرئيسة السابقة. سايغوسا-سينباي.”

اعترفت لنفسها بأنها كانت ترتدي تعبيرا مذهولا لكنها أخبرت نفسها مرارا و تكرارا أن “الأمر لا بأس به لهذا اليوم فقط”.

على الرغم من أنها لم تكن على علم لمن تتحدث ، إلا أن لينا أعلنت ذلك في قلبها.

كانت هونوكا تدرك جيدا أنها لم تكن صديقة تاتسويا الحميمة.

تعاملت لينا مع تحفظات ميوكي من خلال إعطائها إجابة مملة إلى حد ما.

لم تنس أن اعتراف حبها قد تم رفضه.

“أنت الوحيدة التي تم تعيينها في منصب قائدة فيلق النجوم بينما لا تزالين في سن المراهقة.”

لقد تم رفضها بالفعل.

□□□□□□

و مع ذلك ، طالما سمح تاتسويا بذلك ، ستستمر في التشبث به.

“الرئيـ- الرئيسة …”

شعرت أحيانا أنها “فتاة شريرة” لفعلها ذلك.

و مع ذلك ، بالنسبة لها كان قرارا مهما للغاية. همست مرارا و تكرارا لنفسها من أعماق قلبها عدة مرات أنه منذ أن تحملت عناء القيام بذلك ، بطريقة ما كان وجهها القاسي يبتسم على ذلك.

كانت هناك أيضا ليال استاءت فيها منه لعدم قطعها بعد أن رفضها.

كان وصفها بشوكولاتة الإلزامية يرفقها بمزحة ، لكن تاتسويا كان يعلم جيدا أن فوجيباياشي لم يكن من النوع الذي يقطع الزوايا ، لذلك لم يكن هذا خطأ مناسبا.

و مع ذلك ، شعرت اليوم أن كل تلك المشاعر السلبية قد تم تفجيرها.

لم تقتصر الأمواج على قلب هونوكا.

الأفكار المنطقية ، مثل هكذا كانت رخيصة جدا لجعلها سعيدة ، كانت عاجزة في مواجهة هذه المشاعر.

في الفصل الدراسي الأول ، التقى تاتسويا و أصدقاؤه في المحطة و انضموا إلى التدفق للذهاب إلى المدرسة معا عدة مرات ، لكن في الآونة الأخيرة كان نمطهم هو التجمع عند وصولهم إلى فصلهم الدراسي.

“هونوكا!”

ربما كانت عيون الشخص الذي يمشي معهم هي الأكثر وعيا بوجودهم.

عندما دخلت هونوكا مبنى التحضير بخطى ناعمة ، ناداها صوت من الجانب و أوقفت قدميها.

بالانس ، المصبوغة بالواقعية ، رمت ارتباك مرؤوسها باعتباره مجرد نسج من خياله.

“آه ، إيمي.”

“لا أعرف ما الذي فعلته لأستحق ذلك ، لكن تم اختياري أنا و إيمي كممثلتين. كما قد تتوقع ، نحن ، بصراحة ، محرجتان قليلا من القيام بذلك.”

هرعت الفتاة الخفيفة ، التي برزت بسبب شعرها النابض بالحياة مثل الياقوت ، إلى هونوكا بأقدام سريعة.

حدقت هونوكا في الهدية التي أخرجتها من الحقيبة كما لو أنها خائفة من أن تتوقف عن الوجود.

“كم هو غير عادي أن تأتي إلى هنا ، هونوكا. أليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها بعضنا البعض منذ أن أصبحت مسؤولة في مجلس الطلاب؟”

“أوني-ساما.”

“أنا هنا عوضا عن إيسوري-سينباي.”

و مع ذلك ، فقد كان شيئا يمكن تفسيره بسهولة إذا فكرت فيه ، فقد كان شيئا بسيطا.

عندما قالت ذلك ، رفعت هونوكا محطة نمط دفتر الملاحظات قليلا لعرضها و أعطت إيمي نظرة فهم.

“أولئك الذين لم يقرروا شخصا ما لا ينشغلون بالمشهد. ميزوكي. لقد تأخرت.”

“ماذا عنك يا إيمي. هل تأخذين استراحة من ناديك؟”

عندما تكون معهم ، تشعر أنها تستطيع الصعود إلى الأعالي.

من المفترض أن يكون الزي الرسمي لنادي الصيد الذي تنتمي إليه إيمي قميصا بأكمام طويلة تحت سترة قصيرة و سراويل رفيعة و أحذية ، لكنها الآن كانت ترتدي زيها المدرسي. و لم يحن الوقت بعد لانتهاء أنشطة النادي.

كان منهج المدارس الثانوية السحرية هو نفسه الخاص بالمدارس الثانوية العادية ، مع إضافة دراسة السحر. دعم نظام التعليم الحديث سياسة التقدم إلى المواد المتخصصة في مراحل سريعة لم تقتصر على المدارس الثانوية السحرية. في الممارسة العملية ، كان هذا يعني وجود “مدارس ثانوية للفنون الأدبية” و “مدارس ثانوية للعلوم” و “مدارس ثانوية للفنون الجميلة” و “مدارس ثانوية رياضية” لتطوير الطلاب ذوي المواهب في المجالات المتخصصة المهمة لنظام التعليم. و يختلف منهج المدارس الثانوية المتخصصة عن المدارس الثانوية العادية لأن جزءا من العقيدة المؤسسية المتكاملة للتعليم في المدرسة الثانوية قد أزيل و أصبحت المواد التعليمية المتخصصة مزدحمة. و مع ذلك ، قيل أنه حتى بالمقارنة مع المدارس الثانوية المتخصصة الأخرى ، كان هناك القليل من العطاء في مناهج المدارس الثانوية السحرية.

“لم يكن هناك سوى اجتماع اليوم.”

“أنا أفهم … أمم. إذن …”

بما أن إيمي فهمت بسرعة أن هونوكا قد طرحت السؤال بسبب الزي الرسمي ، لم تستفسر بـ “لماذا”.

سقطت مايومي في التفكير ، نظرة كئيبة على وجهها.

“مهلا؟ هل هذه بلورية؟”

“كل شيء كما سمعت للتو.”

لم تكن تقصد طرح سؤال آخر ، لكن الضوء الذي يومض في شعر هونوكا سرعان ما لفت انتباهها و طرحت سؤالا بنبرة مليئة بالفضول.

كان اختيار سوبارو للكلمات غير عادي لكن المفهوم كان هو نفسه.

“أمم ، نعم.”

أثناء حديثها ، نظرت لينا ، و يداها على وركيها في وضع مهيب ، باهتمام في جميع أنحاء جسد ميوكي شبه العاري و دخلت في وجه ميوكي.

ربما يكون التعبير المحرج قد وضع رنين الجرس. ابتسمت إيمي بسعادة.

ربما يكون التعبير المحرج قد وضع رنين الجرس. ابتسمت إيمي بسعادة.

“لقد حصلت عليها من شيبا-كن ، أليس كذلك؟”

“في هذه الحالة ، هل من المقبول بالنسبة لي أن أسأل من تمثلين؟”

“… نعم ، قال إنها هدية في مقابل الشوكولاتة.”

أدارت إيريكا جسدها بالكامل للرد على تاتسويا.

وضعت سعادة هونوكا الخجولة ابتسامة سعيدة على وجهها ، و التي ظهرت على إيمي واسعة العينين.

على العكس تماما ، كانت مايومي تنظر إلى تاتسويا بترقب و إثارة في عينيها.

“أوه … أعد هدية في وقت مبكر ، إنها طريقة شيبا-كن. يبدو منعزلا جدا ، لكن يمكنه أن يكون مراعيا. كم هو ناضج ، إيه؟”

للحديث بصراحة ، بدا ميكيهيكو نادما على تغيير الموضوع ، لكن عدم إدراكه تماما لذلك كان أحد خصوصيات ميزوكي.

أصبحت ابتسامة هونوكا أكثر سعادة بشكل متزايد.

“ربما تعرفين هذا بالفعل ، لكن غالبية سجل خدمتي العسكرية يتكون من عمليات سرية وراء الكواليس. و كان الجزء الأكبر من تلك المهنة في إدارة العلاقات الشخصية.”

و مع ذلك ، فإن كلمات إيمي التالية ألقت بظلالها على تلك الابتسامة.

أمسك هاتوري بالكأس بشكل أخرق ، و حرك أطرافه ببطء ، و صوب الكأس بالقرب من فمه و هو يسرد من جانب إلى آخر و يشربه في جرعة واحدة بتجهم.

“أنا أفهم أنه يتمتع بشعبية كبيرة ، هاه. الآن فقط ، بدا الأمر و كأن الرئيسة كانت تعطيه شوكولاتة ، ربما كانت شوكولاتة من النوع الحقيقي؟”

خلعت بفارغ الصبر العصابات التي ربطت شعرها ، ثم في تغيير كامل ، جمعت شعرها بعناية.

“… الرئيسة؟”

بفضل ذلك ، أنهى الأشقاء الجلسة دون حرج.

“آه. لقد أخطأت. الرئيسة السابقة. سايغوسا-سينباي.”

كانت هونوكا تدرك جيدا أنها لم تكن صديقة تاتسويا الحميمة.

“سايغوسا-سينباي فعلت؟”

هناك وجدتا أن هونوكا فقدت استخدام ساقيها و كانت تتشبث بخزانتها.

“و مع ذلك ، شعرت أن سينباي كانت تحتجزه ضد إرادته. نظرا لأن شيبا-كن كان يصنع وجها مضطربا إلى حد ما ، فلا أعتقد أنه يجب أن تقلقي.”

“شكرا جزيلا لك على منحنا وقتك اليوم.”

أعلنت إيمي أنه لا يوجد شيء يحدث و ربما كانت تعبر عن انطباعها الحقيقي. لكن على الرغم من إخبارها بذلك ، إلا أن قلب هونوكا من الداخل لم يكن هادئا.

بدا الأمر و كأن التوتر ينفجر منها و هي تتحدث. كان سخط إيريكا حقيقيا و متطرفا.

ألا يبدو أن مايومي تحمل بعض المشاعر الخاصة تجاه تاتسويا … كان هذا الشك في ذهن هونوكا لبعض الوقت. إذا كان عليها التنافس ضد مايومي ، لم تكن هونوكا واثقة من أنها ستفوز.

“… ما هو التعبير ، من الجيد أن تكون شابا؟”

كانت أكبر منافسة لها في الوقت الحالي ، ميوكي ، مقيدة بحقيقة أنهما كانا “أخا و أختا حقا”. في النهاية ، لم تكن هناك طريقة يمكن من خلالها تقييدهما بهذه الطريقة ، مما أعطى هونوكا بعض راحة البال.

كان صوت مسافر استنفد كل قوته أمام واحة.

و مع ذلك ، لم يكن لدى مايومي هذا القيد.

لم تسأل ميوكي عن السبب. لم يكن لديها أي اهتمام بالإجابة و كانت مشغولة بخلع سترتها بينما كانت لينا تتحدث.

كانت متفوقة في المظهر و القوة السحرية الفعلية. الميزة الوحيدة التي تمتلكها هونوكا هي أن “الفتاة الأخرى أكبر منه”. و مع ذلك ، لم تعتقد هونوكا أن تاتسويا سينزعج من فارق السن من سنة إلى سنتين.

أصبحت ابتسامة هونوكا أكثر سعادة بشكل متزايد.

موجات تشع من داخل قلب هونوكا.

عادة ، ربما كان التفكير في أن لديه زميلا من نفس العام سيجعله يشعر بتحسن قليلا. و مع ذلك ، نظرا لأن موريساكي لم يتخل حتى الآن عن موقفه غير الودي ، فإن وصوله لن يؤدي إلا إلى تغيير مزاجه قليلا.

انتشرت الأمواج دون أن تظهر عليها علامات التراجع.

لم تكن هناك طريقة للقيام بمثل هذا الشيء من شأنها أن تسمح لشخص ما برؤية ظهره ، و بما أنه لم يكن هناك شيء هناك في المقام الأول ، لم يكن سوى تمرين في العبث ، و مع ذلك …

لم تقتصر الأمواج على قلب هونوكا.

“لقد فهمت الأمر جيدا يا لينا. اعتقدت أن تقديم الشوكولاتة هو عادة فريدة من نوعها في اليابان.”

كان الشيء الموجود داخل الدمية قد خفق للحظة في ذلك الصباح بفرح هونوكا المذهل.

إذا رأت ما كان في تلك الحقيبة ، بغض النظر عن مقدار كذبها ، فلن يفيد ذلك. كانت مقتنعة تقريبا بأن شكوكها كانت صحيحة ، و من المحتمل أن يقلب ذلك الموازين. بغض النظر عن مدى احتجاجها على أنه “سوء فهم” ، فمن المحتمل أن يكون من المستحيل جعل أي شخص يصدقها …

الآن ، من خلال الرابط الذي تشكل في تلك اللحظة ، تدفقت موجات السايون مما تسبب في خفقانه مرة أخرى.

كان لديه تحذير مسبق لما سيكون عليه طعمه فقط من الرائحة.

كان الوعي النائم الذي بالكاد يولد قد استيقظ حقا هذه المرة.

و هكذا ، عندما تحدثت عن أشياء لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيالها ، حجب أي كلمات تعزية.

□□□□□□

لقول الحقيقة ، تم اختيار زخرفة الشعر التي أعطاها لـ هونوكا من قبل ميوكي.

عندما حمل تاتسويا كيسا كبيرا من القماش عبر بوابة المدرسة ، كانت الشمس قد غربت بالفعل.

عبارة تكررت مرارا و تكرارا في قلبها منذ أمس.

بما أنه منتصف فبراير ، مرت أقصر الأيام و كان غروب الشمس يتساقط في وقت لاحق.

من الواضح أن وجه شخص كان على علم بما تفعله.

لكنهم كانوا لا يزالون يتلقون وجبة من البرد القارس.

إذا فكرت في الخلفية قليلا ، فيمكنك بسرعة تقديم استجابة منطقية تهتم بالجوانب المختلفة للمحادثة ؛ و مع ذلك ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على مراهق يبلغ 16 عاما القيام بذلك.

عندما اختفى دفء الشمس ، انخفضت درجة الحرارة بسرعة كبيرة.

“إذا كنا نتحدث عن أشخاص مشهورين ، ألست أكثر شعبية بشكل مذهل يا ميوكي؟ لمن ستعطين الشوكولاتة يا ميوكي؟ هل سيحصل تاتسويا على الشيء الحقيقي؟”

بطبيعة الحال ، انتقل الناس إلى مسافة تجمع – لم يتمكنوا من فعل شيء حيال ذلك.

“ابقي هنا. سأحصل عليه من أجلك. أوني-ساما ، أنا آسفة ، لكن يرجى المضي قدما. هونوكا ، هل يمكنك المضي قدما أيضا؟”

في الواقع ، لم تكن هناك مسافة تقريبا بين طابور شخصيات الطلاب الذين يسيرون إلى منازلهم على عجل و الذين بقوا جميعا ليتم أخذهم عندما كانت بوابة المدرسة على وشك الإغلاق. و مع ذلك ، كانت هناك بعض الاستثناءات.

“إذن ، هناك فرصة جيدة لصنع وسيلة لمهاجمة الطفيلي؟”

على جانبي تاتسويا ، باختصار ، أوقفت كل من ميوكي و هونوكا تحركاتهما قبل التحاضن معه. لبعض الوقت كانا يكرران الإجراء بالتناوب.

□□□□□□

على السطح على الأقل ، ربما كانا على دراية بوجود بعضهما البعض بالتأكيد ، لكن …

“على الرغم من أن عدد الأشخاص المفقودين أكثر عددا هذا العام مقارنة بالعام الماضي ، أعتقد أننا قد نفسر ذلك على أنه يعني أنهم أصبحوا أكثر مهارة في عملياتهم. ربما سمحت لنا يقظتنا بإسقاط إحدى فرائسنا.”

“أتساءل عما إذا كان من الأفضل أن أمضي قدما.”

بالطبع ، كان تاتسويا على علم بالرائحة. الشيء الذي تسبب لـ هاتوري هذا الضرر كان بلا شك هذا ، كما أدرك تاتسويا. كان تاتسويا ينوي نسيان ما رآه منذ فترة قصيرة ، لكن يبدو أن مايومي لن تترك هذا يحدث.

ربما كانت عيون الشخص الذي يمشي معهم هي الأكثر وعيا بوجودهم.

ربما تكون الفتاة العادية قد سخرت من نفسها أنه إذا كان الأمر كذلك ، فربما لم يكن عليها إعداد الشوكولاتة ، و ربما كان عليها إعداد قفاز أبيض.

“لا.”

“… آه ، أنا بخير الآن.”

تم إلقاء ملاحظة لينا المراعية في رتابة. أجاب تاتسويا بإنكار مقتضب.

شعر تاتسويا أن هذا أمر خطير.

تاتسويا و ميوكي و هونوكا و لينا.

“هممم ، أنا أرى… لمن ستعطيين الشوكولاتة يا لينا؟”

الأشخاص الذين كانوا معا حاليا هم هؤلاء الأربعة.

“… لماذا لا نغيّر بسرعة.”

كان زملاء تاتسويا في الفصل مراعين بالفعل بما يكفي للعودة إلى ديارهم قبلهم.

“استرخي يا هونوكا ، فهي تناسبك جيدا.”

و مع ذلك ، كانت لينا عضوا في مجلس الطلاب ، و إن كانت مؤقتة.

“أوني-تشان ، أتسائل ما إذا حدث لها شيء فضيع …”

مع استمرار عمل كل من ميوكي و هونوكا ، لم تكن هناك طريقة يمكن أن تغادر بها لينا مبكرا بمفردها. لم تكن الأنشطة الحكومية الطلابية مثل اللعب عند مقارنتها بواجباتها العسكرية النظامية. لقد كانت لعبا ، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع القيام بالعمل بلا مبالاة. نظرا لأن لديها إحساسا بالمسؤولية بالإضافة إلى وعيها بأن هذا كان ضروريا لواجبات التسلل الخاصة بها ، فهي في الوقت الحالي ليست “سيريوس” و لم تشمل أنشطتها اليومية أن تكون “قائدة” أو “جلادة” ، و سيكون من العار تركها تضيع بأنصاف التدابير.

(هذا أشبه بأن تُضرب بغباء …) همست لينا في أعماق قلبها.

بطبيعة الحال ، اليوم من بين كل الأيام ، أدى ذلك للأسف إلى بقائها كمراقبة وحيدة لـ ميوكي و الباقي حيث ذهبوا جميعا إلى المحطة ، مما وضعها في حالتها الحالية من الندم العميق. كان من الصعب جدا على طرف ثالث تحمل ذلك لدرجة أن لينا نسيت أن تاتسويا و ميوكي كانا الهدفين اللذين تم توجيهها لمراقبتهما و أنه إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق ، فعليها أن تبقي عينيها عليهما طوال اليوم.

ردا على اقتراح ميوكي …

“حقا؟”

لكنها اعتقدت أن العيوب تساوي المزايا.

قال تاتسويا إنه لا يمانع ، و رفضت الاثنتان الأخريان بصمت تحدي ذلك. كانت على وشك المضي قدما على أي حال عندما ظهرت المحطة في الأفق.

(هذا أشبه بأن تُضرب بغباء …) همست لينا في أعماق قلبها.

و مع ذلك ، لا يزال يتعين عليها الإسراع على الفور. لكن …

(هذا متأخر بعض الشيء) اعتقدت إيريكا أنه بدلا من التورط ، كان تاتسويا هو الأمر الذي كان الجيش مهتما به لبعض الوقت الآن ، لكنها اعتقدت أنه من الأفضل ألا تقول أي شيء من أجل تاتسويا و من أجل ناوتسوغو أيضا ، لذلك كانت صامتة.

“نحن بالفعل قريبون من المحطة. لذلك ليست هناك حاجة للتفكير في المضي قدما.”

قام تاتسويا بتخزين معرفة النظرات عليهم في قلبه وحده.

كما سبق شرحه ، لا تحتوي كابينيت السكك الحديدية الحديثة على جدول زمني.

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

لكن هذا لا علاقة له بصعود و هبوط.

بالنسبة لوالدها ، رئيس عائلة تشيبا ، واحدة من العائلـات المائة ، كانت والدة إيريكا “عشيقته” إذا استخدمت التعبير الملطف الحالي. إذا استخدمت كلمة فظة قديمة الطراز ، فقد كانت “محظيته”.

كان منزل تاتسويا و شقة لينا في نفس الاتجاه الصعودي ، و كان منزل هونوكا في الاتجاه الهبوطي.

“لقد فهمت الأمر جيدا يا لينا. اعتقدت أن تقديم الشوكولاتة هو عادة فريدة من نوعها في اليابان.”

بالصدفة في ذلك اليوم ، لم تبق أي سيارات صاعدة.

“لا.”

كان وقت الانتظار المنشور على المنصة حوالي ثلاث دقائق.

“تقصد أن التحالف الـآسيوي العظيم فعل ذلك ، صحيح؟”

رأى الثلاثة هونوكا و انتظروا داخل الجدار الشفاف لدرء الهواء البارد حتى تأتي السيارة التالية.

انجرف عقلها عن غير قصد نحو الكرات البلورية التي اهتزت معها.

ثلاث دقائق أكثر أو أقل هي وقت قصير. لن يكون من غير الطبيعي حتى بالنسبة للأشخاص في علاقة حميمة عدم إجراء محادثة.

مع استمرار عمل كل من ميوكي و هونوكا ، لم تكن هناك طريقة يمكن أن تغادر بها لينا مبكرا بمفردها. لم تكن الأنشطة الحكومية الطلابية مثل اللعب عند مقارنتها بواجباتها العسكرية النظامية. لقد كانت لعبا ، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع القيام بالعمل بلا مبالاة. نظرا لأن لديها إحساسا بالمسؤولية بالإضافة إلى وعيها بأن هذا كان ضروريا لواجبات التسلل الخاصة بها ، فهي في الوقت الحالي ليست “سيريوس” و لم تشمل أنشطتها اليومية أن تكون “قائدة” أو “جلادة” ، و سيكون من العار تركها تضيع بأنصاف التدابير.

في المقابل ، كان من الطبيعي تماما بالنسبة للأشخاص الذين يعرفون بعضهم البعض لكنهم كانوا بعيدين عن عدم إجراء محادثة.

و مع ذلك ، لم يكن أي شخص آخر غير ميوكي صديقا بل مجرد عقبة. لا ، لأنهم كانوا أصدقاء ، اعتقدت هونوكا أنها تريدهم أن يضعوا افتراضات بناء على تاريخ اليوم.

انقسمت الأجواء بين لينا و الأشقاء بين كونها عدائية و ودية.

نشأ صوت مثل صرير الفرامل من الزخم عندما توقف صاحب الصوت.

قد يبدو وصف علاقة حاولوا فيها في وقت ما قتل بعضهم البعض بأنها “ودية” أمرا غريبا إذا سمع الآخرون عنها.

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

و مع ذلك ، لم يكن لدى تاتسويا و لا ميوكي أي مشاعر سيئة تجاهها. خاصة تاتسويا ، الذي كان يدرك أن مشاعره كانت أقرب إلى التعاطف.

سحبت على طول ميوكي التي وصلت قبلها بقليل.

في الوقت الحالي ، لم يستطع السحرة الهروب من معاملتهم كأسلحة.

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

لم يستطع تاتسويا على وجه الخصوص أن ينسى أنه “هذا النوع من الأشياء” هو نفسه.

في اللحظة التي استخرجت فيها ميوكي كتفها الأيمن العاري من زيها الرسمي ، قطعت لينا ردها في منتصف الجملة. كانت عيون لينا ملتصقة بهذا الفعل غير العادي و لم يعد لسانها يعمل بشكل صحيح.

إذا حاول رفض ذلك ، فمن المحتمل أن تحاول الأمة أو المجتمع القضاء عليه.

سحبت على طول ميوكي التي وصلت قبلها بقليل.

بما أن سحره يحمل القدرة على تحويل أمة بأكملها إلى أرض قاحلة.

“صباح الخير يا إيريكا. لقد تأخرت اليوم.”

– و هذا صحيح بالنسبة لـ لينا أيضا.

“استرخي يا هونوكا ، فهي تناسبك جيدا.”

– هي ، مثله ، لا يمكن أن تهرب أبدا من كونها سلاحا.

كانت لينا قد عدلت وضعها قبل أن تلاحظ ذلك.

– بمعنى ما ، كانت لينا وجودا أقرب إلى وجوده من ميوكي …

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

“… هل هناك خطب ما؟”

زملاء الدراسة الذين دفئوا قلبها …

ربما بسبب انغماسه في تأملاته ، لم يكن تاتسويا على علم بأن لينا أرادت أن تقول شيئا حتى سحبت ميوكي كمه لجعله ينتبه.

أوقف تاتسويا شرحه مؤقتا لإعطاء ميوكي وقتا للتفكير. لم يكن يريد أن تصبح أخته مجرد “دمية” جميلة برأس هوائي.

“… ليس حقا ، لا شيء.”

“هل هذا صحيح؟ سننهي مهمتنا بسرعة.”

نظرا لأن ميوكي قد تركته يعلم عمدا ، لم تكن هذه هي حالة لينا بمجرد النظر إليه بالصدفة لبضع ثوان. قال موقف لينا غير الطبيعي أيضا إنه لم يكن “لا شيء”.

“لا توجد طريقة للتأكد من أننا أسقطناها ، لكن ربما يجب أن نراقب. ربما يمتلكون إدراكا حسيا مشتركا.”

“حقا.”

“إدراك حسي …. مشترك؟”

و مع ذلك ، لم يقدم تاتسويا أي تلميحات من أجل حملها على الاعتراف بما كان عليه الأمر. لم يكن مشغولا كثيرا ، و إذا اقترب كثيرا من لينا ، فسوف يغرق مزاج ميوكي أيضا.

“صباح الخير ، ميزوكي.”

و الأهم من ذلك ، كانت الكابينيت على وشك الوصول.

كان نطق إجابتها متقطعا قليلا.

“أوني-ساما.”

“أوه ، تاتسويا-كن ، أنت في مهمة دورية اليوم.”

بالإضافة إلى ذلك.

“أنا أيضا أعتزم فهم وضعك الخاص.”

“هل هناك شيء؟”

كانت الطريقة التي تحدثت بها كما لو كانت تقف في حفل مع ضابط أعلى بعدة رتب أو مدير أعلى منها بعدة فصول.

“لا.”

سئمت إيريكا من أعماق روحها.

أدار تاتسويا رأسه ، احتضن كتف أخته.

لم تكن تشعر بالغيرة – كانت ميوكي تستجوبه بنبرة إغاظة. ليس حقا في مزاج للمضايقة ، تجاهل تاتسويا الإجابة.

ارتجفت ميوكي من المفاجأة ، انحنى جسدها بالكامل إلى تاتسويا دون تردد. لم تخرج المزيد من الأسئلة من فمها.

 

بالنسبة لهؤلاء الأشقاء ، كانت هذه طريقة بسيطة لإسكات الآخر.

“لا.”

قام تاتسويا بتخزين معرفة النظرات عليهم في قلبه وحده.

□□□□□□

“مراقبته ، و إذا لزم الأمر ، حمايته.”

“ما هو الخطأ؟”

لم يقاطع أحد وداعهما.

رصدت عيناها السريعتان التوتر الذي يمر عبر جسد مرؤوسها ، و استجوبته العقيدة بالانس باقتضاب.

سمح ذلك لـ تاتسويا بتخمين تقريبي بأنها استخدمت مواد عالية الجودة لما كانت تخطط له. فكر تاتسويا (متى و أين كسبت عداوتك) ، لكنه لم يكن لديه دليل واحد على دافعها. و مع ذلك …

ارتجف وجه المشغل الذي رفع عينيه عن الشاشة ليستدير من الارتباك.

“أه ، تاتسويا-سان ، ما هذا …”

“هل … هل هو على علم بمراقبتنا؟”

“إنها الحقيقة. لا توجد طريقة يمكن أن تختار بها أوني-ساما هدية غير مناسبة.”

“أي نوع من الغباء تقوله؟”

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

بالانس ، المصبوغة بالواقعية ، رمت ارتباك مرؤوسها باعتباره مجرد نسج من خياله.

في فترة الاستراحات القصيرة بين الفصول ، كان الجو في غرفة تغيير الملابس مشبعا دائما بالانشغال. كان الجميع في عجلة من أمرهم حيث خلعوا ملابسهم بعناية ، و وضعوها على علاقة في خزائنهم ثم غيروا ملابسهم الرياضية. تم إعداد المزيد من الخزائن ذات المفاتيح الحيوية أكثر من الأشخاص الذين استخدموها ، و كان عليهم تسجيل نمط الوريد للمستخدم في كل مرة ، بحيث استغرق ذلك وقتا أيضا.

“إنه مدار منخفض لكنه لا يزال قمرا اصطناعيا للمراقبة. في المقام الأول. لا توجد طريقة يمكنك من خلالها اكتشاف الكاميرا من الأرض بالعين المجردة.”

اعترفت لنفسها بأنها كانت ترتدي تعبيرا مذهولا لكنها أخبرت نفسها مرارا و تكرارا أن “الأمر لا بأس به لهذا اليوم فقط”.

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

كان الأمر بسيطا إذا فكرت فيه. جعل الأمر يبدو كما لو أن إبادة الشيطان قد أزالت كل المشاكل. و مع ذلك ، فقد تمكنوا من تأكيد أن الشياطين التي تعمل سرا لديها العديد من الأشكال. لا يعرف ما إذا كانوا قد تمكنوا حتى من هزيمة “مصاص الدماء” على الرغم من افتقاره إلى الجوهر ، و لهذا السبب لم يعتبر المسألة قد تم حلها بالكامل.

باختصار ، التقت أعينهما بينما كان يراقب الكاميرا ، لكن …

“إدراك حسي …. مشترك؟”

“بغض النظر عن مدى تفوق بصر الإنسان ، فمن المستحيل تماما بالنسبة لهم تحديد الشكل الفعلي للقمر الاصطناعي المداري المنخفض ، أليس كذلك. أقل بكثير اختيار كاميرا على القمر الاصطناعي. لا يمكن القيام بذلك حتى من خلال قدرات الإدراك للبشر المتغيرين الذين تغيرت قدراتهم بشكل كبير.”

“ماذا عنك يا إيمي. هل تأخذين استراحة من ناديك؟”

عندما تحدثت بالانس بصوتها الغاضب ، ارتخت النظرة على وجهه قليلا.

لم يكن التخمين هو تخمين مايومي وحدها. وجدت عشيرة سايغـوسا أيضا أن الحقائق غريبة. قبل أسبوع واحد ، تم إبلاغ جزء صغير فقط من الناس بأن جميع الطفيليات قد تمت إبادتها مؤقتا.

“حسنا. فقط إذا كانت الحالة. سألقي نظرة ثانية على الصور منذ ثلاث دقائق.”

و مع ذلك ، في يوم من الأيام ، قد تطغى هذه الذات على الذات التي اعتقدت أنه من الجيد أن تكون أخته الصغرى.

“نعم سيدتي.”

“تسوغو أني-وي (أخي)؟ تفضل بالدخول.”

تم تحويل الصور في الوقت الفعلي إلى نافذة عرض صغيرة و بدأت إعادة تشغيل الصور المسجلة على الشاشة الرئيسية. أظهرت الكاميرا عالية الدقة بوضوح الرائدة سيريوس المتوترة مما سمح لنظرتها بالقيام برحلة ذهابا و إيابا إلى اليمين و إلى اليسار و اليمين.

نظرا لأنها كانت فقط إلزامية ، لم تكن غير لائقة. لم يكن هناك سبب للخوف من خلق انطباع غير لائق.

كانت تلك الصورة ذات أهمية عميقة لـ بالانس (أو بالأحرى لم تستطع تجاهلها) ، لكنها ركزت انتباهها على مشكلة مرؤوسها ، تاتسويا شيبا.

على الرغم من أنهم حاولوا قتل بعضهم البعض مرة واحدة ، إلا أنهم قاتلوا أيضا جنبا إلى جنب ، مرة واحدة.

ومضت النظرة التي وجهها الصبي نحو الرائدة سيريوس لأعلى.

“أمم ، نعم.”

بالتأكيد ، بدا و كأنه للحظة كان ينظر إلى الكاميرا.

كما يحدث في العادة ، اختارت إيريكا مباشرة التنفيس.

و مع ذلك ، فقد كان شيئا يمكن تفسيره بسهولة إذا فكرت فيه ، فقد كان شيئا بسيطا.

ركض التوتر البارد في عمودها الفقري.

ما حدث بالفعل على الأرجح هو أنه ألقى نظرة على السماء لمجرد نزوة.

“على سبيل المثال ، كيان مثل الـ USNA يؤخر عمدا أوامر الإرسال إلى أسطوله في المحيط الهادئ فيما يتعلق بالغزو العسكري الذي قام به التحالف الـآسيوي العظيم.”

و الدليل هو أنه بعد تلك اللحظة حول نظره عن الكاميرا.

“الموضوع الذي أردت مناقشته ، هل هو “الطفيليات”؟”

“إنه مجرد خيالك ، كما اعتقدت. إنه أفضل من ترك عقلك يتجول ، لكن الإفراط في اليقظة يؤدي أيضا إلى أخطاء في الحكم.”

بمجرد عبورهما بوابة المدرسة ، دعت هونوكا تاتسويا للتوقف.

أعطت العقيدة هذه التعليمات و حولت عينيها بعيدا عن الشاشة الرئيسية.

“نعم. أريد أن أسمع رأيك.”

على الشاشة الفرعية ، تم تقديم صورة للرائدة سيريوس و هي تركب داخل مقصورة السكك الحديدية الصغيرة التي كانت تسمى كابينيت في اليابان. بالطبع ، كانت بالانس أكثر انزعاجا من السلوك غير المستقر الذي أظهرته الفتاة الصغيرة التي تحمل لقب سيريوس.

و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعرت لينا بارتياح غريب و مدهش. كانت العقيدة ، تلك الضابطة التي لا تشوبها شائبة و التي كانت على ما يبدو خالية تماما من الثغرات في درعها ، تعرض جانبا “لطيفا” لا يمكن تصوره كان له تأثير في تطهير لينا من توترها.

□□□□□□

كما سبق شرحه ، لا تحتوي كابينيت السكك الحديدية الحديثة على جدول زمني.

عادت لينا إلى الشقة المستأجرة التي كانت بمثابة قاعدة عملياتها في اليابان و تنهدت بعمق أمام باب غرفتها الخاصة.

لم يظهر على وجهها ، لكن في هذه اللحظة ، كانت إيريكا منزعجة للغاية. كان سؤال شقيقها الأكبر الثاني فجأة عن تاتسويا غير متوقع تماما.

كانت تدرك أن الأوان قد فات لفعل أي شيء مع علبة الشوكولاتة الملفوفة الملقاة في حقيبتها.

(لكن ، هذا! هذا بسبب الإذلال الذي أعطاني إياه! حتى أمحو وصمة هزيمتي ، لن أتمكن من إخراج تاتسويا من ذهني!)

في النهاية ، بغض النظر عن مدى جودة إعدادها للشوكولاتة الإلزامية ، لم تجد عذرا جيدا لطرح الموضوع و عادت بها. بشكل انعكاسي ، تهربت من سؤاله بـ “لا شيء” ، لكن الحقيقة هي أنها قررت بعد ذلك تمريرها إليه عندما افترقا.

“لأن طريقة التعرف لدى تاتسويا-كن فقط هي التي تتغير. إنه لا يضرب الهدف مباشرة. إنه ينشئ إحداثيات من خلال وضع علامات من ثانية واحدة إلى 32 دقيقة من جانب الهدف ، و هو ينتج رصاصة مفاهيمية ستمنحه استبعاد الحركة في منطقة يسيطر عليها اللاوعي و التي يربطها بالعالم الحقيقي – أليس كذلك ، تاتسويا-كن؟”

(… لم يكن من الضروري تفادي السؤال. إنها مجرد شوكولاتة إلزامية ، بعد كل شيء.)

ما كان مشتركا بين هذان الرجلان هو أنهما لن يظهرا أبدا ما يفكران به حقا.

لم يكن هناك أي معنى عميق للشوكولاتة. في الواقع ، تم تعريف “الشوكولاتة الإلزامية” من قبل العالم على أنها ليس لها معنى عميق.

“من دون شك.”

و مع ذلك ، بالنسبة لها كان قرارا مهما للغاية. همست مرارا و تكرارا لنفسها من أعماق قلبها عدة مرات أنه منذ أن تحملت عناء القيام بذلك ، بطريقة ما كان وجهها القاسي يبتسم على ذلك.

أثناء قيامها بذلك ، ابتسم ياكومو ابتسامة متعجرفة.

على الرغم من أنهم حاولوا قتل بعضهم البعض مرة واحدة ، إلا أنهم قاتلوا أيضا جنبا إلى جنب ، مرة واحدة.

“صباح الخير ، ميزوكي.”

(إلى جانب ذلك ، فهو يلتزم الصمت بشأن من أنا.)

و الأهم من ذلك ، كانت الكابينيت على وشك الوصول.

نظرا لأنها كانت فقط إلزامية ، لم تكن غير لائقة. لم يكن هناك سبب للخوف من خلق انطباع غير لائق.

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

حشدت قوة إرادتها و أخرجت العلبة من حقيبتها.

“بعد كل شيء ، الوركين و الأسفل هي مجرد النسب الصحيحة و مثيرة للغاية. أنت لست نحيفة ، لكنك لائقة للغاية ، لينا.”

(يا لها من مضيعة …)

“… نعم سيدتي.”

لم تكن قد نقلتها إليه.

لم تكره الطريقة التي تبدو بها.

فجأة ، رأت تاتسويا يحتضن كتف ميوكي و لم تتحرك يدها.

يبدو أنها لن تكون لطيفة و تنسى ذلك.

(لماذا في ذلك الوقت أنا فعلت …)

أدخلت إيريكا ، التي دخلت للتو الفصل الدراسي ، نفسها في المحادثة.

تلقت مستوى إضافيا من الصدمة من حقيقة أن يدها لم تتحرك من صدمة مشاهدة تاتسويا يحتضن كتف ميوكي.

بالمناسبة بدت خطوات قادمة نحوها ، التنفس المتساوي ، الوجود المتحكم فيه ، الذي يمكن أن يكون ، تم تضييق الأمر إلى شقيقيها. نظرا لأن شقيقها الأكبر كان يكرس كل وقته لقضية معينة و من المفترض أن يعود إلى المنزل في وقت متأخر كل ليلة …

(ماذا حدث لي بحق الأرض!)

“آه ، صباح الخير ، هونوكا-سان.”

من المؤسف أن الشوكولاتة قد ذهبت سدى.

لم تقتصر الأمواج على قلب هونوكا.

(لكن ذلك غير منطقي.)

“هونوكا!”

(الأهم من ذلك ، الأمر كما لو أنني كنت …)

تمتلك مايومي ، أو بتعبير أدق عشيرة سايغـوسا ، طرق معلومات مختلفة عن تاتسويا. و مع ذلك ، حتى أنها لم يكن لديها تفاصيل حول الوضع الحالي.

كانت هذه مشكلة حقيقية لينا.

“سينسي ، أعتقد أن أوني-ساما مرهق للغاية من استخدام {هدم الغرام}…”

(أليس الأمر كما لو أنني تلقيت صدمة بسبب أنني أحب تاتسويا.)

بما أن سحره يحمل القدرة على تحويل أمة بأكملها إلى أرض قاحلة.

(هذه ليست مزحة.)

بدا أن هذا الفكر يتشبث بعقلها. و مع ذلك ، لم تفهم هي نفسها لماذا.

صرخت لينا في ذهنها. كانت منزعجة للغاية من منطقها.

□□□□□□

(أنا أرفض قبول هذا! أنا أرفض تماما قبول أنني قد أشعر بهذه الطريقة تجاه رجل مهووس بأخته الصغرى!)

وُلدت إيريكا قبل وفاة زوجته الشرعية بسبب مرض. لقد فعلا “هذا النوع من الأشياء” بينما كانت الزوجة مستلقية على فراش المرض ، على هذا النحو ، اعتقدت إيريكا أنه لا توجد أعذار لما فعله والديها. بدا الجو باردا ، لكن في تلك الملاحظة ، ألقت جزءا من اللوم على والدتها.

(… يمكنني قبول أنني أفكر فيه.)

حاليا في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، كانت سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي ، الابنتان التوأم لرئيس عشيرة سايغـوسا ، تهمسان بهدوء في آذان بعضهما البعض عند مدخل المطبخ.

على الرغم من أنها لم تكن على علم لمن تتحدث ، إلا أن لينا أعلنت ذلك في قلبها.

تمتلك مايومي ، أو بتعبير أدق عشيرة سايغـوسا ، طرق معلومات مختلفة عن تاتسويا. و مع ذلك ، حتى أنها لم يكن لديها تفاصيل حول الوضع الحالي.

(أنا أفكر في تاتسويا. ليس بطريقة طبيعية ، لكن بطريقة مكثفة.)

“في هذه الحالة ، هل من المقبول بالنسبة لي أن أسأل من تمثلين؟”

بدا أن هذا الفكر يتشبث بعقلها. و مع ذلك ، لم تفهم هي نفسها لماذا.

(… لم يكن من الضروري تفادي السؤال. إنها مجرد شوكولاتة إلزامية ، بعد كل شيء.)

(لكن ، هذا! هذا بسبب الإذلال الذي أعطاني إياه! حتى أمحو وصمة هزيمتي ، لن أتمكن من إخراج تاتسويا من ذهني!)

“شـ … شكرا جزيلا لك ، أوني-ساما.”

ربما تكون الفتاة العادية قد سخرت من نفسها أنه إذا كان الأمر كذلك ، فربما لم يكن عليها إعداد الشوكولاتة ، و ربما كان عليها إعداد قفاز أبيض.

كانت الإدانة البسيطة مصحوبة بنظرة مختلفة قليلا.

و مع ذلك ، في هذا الوقت لم يكن لدى لينا الكثير من الحضور الذهني.

ألا تعود إلى طفوليتها بسبب قلقها من إجراء امتحانات القبول بالجامعة؟ بينما اعتبر ذلك مستحيلا (في المقام الأول ، لم يكن لدى مايومي أي سبب للقلق بشأن درجاتها) ، حرر تاتسويا الصندوق من الغطاء.

عندما فتحت الباب في مزاجها غير المستقر ، أدركت وجود شيء غير عادي.

“كاسومي-تشان ، لكن الشوكولاتة التي تستخدمها أوني-ساما ، هل تلك …”

حالتها الذهنية بردت بسرعة.

“… شيبا ، لك شكري.”

عادت سيلفيا إلى أمريكا ، لذلك تعيش لينا الآن بمفردها.

قد يبدو وصف علاقة حاولوا فيها في وقت ما قتل بعضهم البعض بأنها “ودية” أمرا غريبا إذا سمع الآخرون عنها.

على الرغم من ذلك ، شعرت بوجود شخص.

نتيجة لذلك ، نسي تاتسويا ما حدث كما تمنى هاتوري.

ركض التوتر البارد في عمودها الفقري.

الطبق الرئيسي لحم البقر فيليه مع صلصة الشوكولاتة.

كان إهمالها شديدا لدرجة أنها لم تدرك ذلك حتى فتحت الباب ، لذا فقد وبخت نفسها. بينما كانت تعد نفسها عقليا بهذه الطريقة ، انزلقت بحذر إلى الداخل.

لم يقاطع أحد وداعهما.

اعتقدت أن الأوان قد فات للتفكير ، لكنها أغلقت الباب بهدوء دون إحداث ضوضاء.

في ذلك الوقت ، أخذه ضابط بعيدا و أخبرهم أن حقيقة ارتباط تاتسويا بقوات الدفاع الوطني هي سر وطني سري للغاية.

كانت قلقة بشأن ما يجب فعله بحذائها للحظة. لم يكن ذلك اعتبارا مهما حقا ، لكنها فكرت في مقدار ما سيتعين عليها تنظيفه لاحقا.

** المترجم : تاتسويا يقصد اليوم الأبيض (14 مارس) حيث هذه المرة الذكور هم من يقدمون الشوكولاتة أو الهدايا إلى الفتيات **

مرة أخرى ، وبخت نفسها لتصفية ذهنها من الأفكار الحمقاء و الخاملة. وضعت حقيبتها بهدوء على الأرض و بقيت في وضع القرفصاء من أجل الاندفاع.

تغيرت نبرة العقيدة بمهارة. كان المزاج السابق مختلطا بملاحظات البرد القارس.

“… يبدو أن إعلانك عن أن قدرات الإدراك السحري ليست واحدة من نقاط قوتك كان رأيا متواضعا.”

“هذا صحيح ، هونوكا. من الأفضل أن تغادري لهذا اليوم بالفعل.”

و عندما سقط عليها صوت الضابطة الأعلى ، أنهت تقدمها.

“لا.”

“إذا كنت بحاجة إلي ، لكنت قد أتيت إليك.”

بالتأكيد ، لم يكن هذا شيئا يمكن القيام به إذا لم يعيشا معا.

الطريقة التي انتهت بها لينا من إعداد الشاي (و كعك الشاي) لا يمكن بالتأكيد وصفها بلباقة بأنها تحدثت بخجل مع العقيدة فيرجينيا بالانس ، التي كانت جالسة بجانب طاولة غرفة الطعام البسيطة.

ألا يبدو أن مايومي تحمل بعض المشاعر الخاصة تجاه تاتسويا … كان هذا الشك في ذهن هونوكا لبعض الوقت. إذا كان عليها التنافس ضد مايومي ، لم تكن هونوكا واثقة من أنها ستفوز.

و مع ذلك ، لم تقدم العقيدة ردا فوريا على كلام لينا.

أومأت لينا ، التي شعرت بنفس الشيء ، برأسها و هي تتحدث بردها.

“ربما تعرفين هذا بالفعل ، لكن غالبية سجل خدمتي العسكرية يتكون من عمليات سرية وراء الكواليس. و كان الجزء الأكبر من تلك المهنة في إدارة العلاقات الشخصية.”

كما لم يحمل هاتوري أي حقد أو عداء ، على الرغم من أن الناس لا يدركون دائما المشاعر التي يحملونها ، لكن مع ذلك ، فإن الانقياد الذي كان يشكر به تاتسويا خلق إحساسا لا يمكن كبته بالخطأ.

بالطبع ، عرفت لينا التاريخ الشخصي لشخص مشهور مثل العقيدة بالانس. تخرجت العقيدة من كلية إدارة أعمال مرموقة بدرجات متفوقة ، و هذا السجل يدل على دهاء لا يخجل أحد من امتلاكه ، و لم يكن عدد المرات التي كان فيها عملها في الخطوط الأمامية في حياتها المهنية قليلا ؛ لقد قدمت خدمة حرب جديرة بالتقدير لا يمكن لأحد أن يشكو منها.

البيان الذي أدلت به للتو يجب ألا يسمعه شقيقها الأكبر أبدا.

“الآن بعد أن أبلغتك بتجربتي ، الرائدة سيريوس.”

شعرت لينا أن ميوكي تصع شعبيتها قبل قوتها ، لكنها أدركت أن ذلك وهم بجنون العظمة.

“نعم سيدتي.”

ومضت النظرة التي وجهها الصبي نحو الرائدة سيريوس لأعلى.

جعلت لينا عمودها الفقري مستقيما كدبوس و أجابت بصوت قاس. لقد أدركت غريزيا في منتصف الطريق أن هذه ليست كلمات للاستماع إليها بوجه مبتسم.

“صباح الخير ، تاتسويا-سان.”

“فيما يتعلق بالعملية الحالية ، أشعر بالقلق من أنك قد تكونين متورطة عاطفيا بعض الشيء مع هدفك.”

“… نعم سيدتي.”

لم ترد لينا على كلام بالانس. كانت تنوي إعداد نفسها لهذا ، لكن عندما جاء ذلك كان الأمر عديم الفائدة تماما.

لم يكن هناك أي معنى عميق للشوكولاتة. في الواقع ، تم تعريف “الشوكولاتة الإلزامية” من قبل العالم على أنها ليس لها معنى عميق.

“لن أفعل أبدا …”

مسحت هونوكا الدموع من عينيها في ارتباك و هي تفتح عينيها بثبات و تبتسم بشكل أخرق.

“حقا. إذا كنت أفرط في التفكير في الأمر ، فلا داعي للذهاب إلى أبعد من ذلك ، لكن …”

“ليس من المستغرب أن تجدي صعوبة في تصديق ذلك دون أي سابق إنذار ، لكنها الحقيقة.”

أثناء قول ذلك ، حولت بالانس عينيها إلى حقيبة لينا على الكرسي.

كان رد فوجيباياشي على تخمين تاتسويا إيجابيا.

تصلبت أكتاف لينا.

و بينما كانت تتحدث ، مدت لينا يدها. و مع ذلك ، ترددت قبل أن تلمس جلد ميوكي العاري و سحبت يدها إلى الوراء.

إذا رأت ما كان في تلك الحقيبة ، بغض النظر عن مقدار كذبها ، فلن يفيد ذلك. كانت مقتنعة تقريبا بأن شكوكها كانت صحيحة ، و من المحتمل أن يقلب ذلك الموازين. بغض النظر عن مدى احتجاجها على أنه “سوء فهم” ، فمن المحتمل أن يكون من المستحيل جعل أي شخص يصدقها …

بدون مبالغة ، وجبات مثقلة بالشوكولاتة.

“أنا أيضا أعتزم فهم وضعك الخاص.”

شعرت أحيانا أنها “فتاة شريرة” لفعلها ذلك.

و مع ذلك ، لم تأمرها بالانس بـ “إظهار ما كان في الحقيبة”.

** المترجم : في اليابان ، الشوكولاتة الإلزامية (Giri Choco) هي ما تعطيه النساء للرجال في عيد الحب كهدية في إطار الصداقة أو الرؤساء أو شركاء العمل ، على عكس شوكولاتة المشاعر الحقيقية (Honmei Choco) التي تُعطيها النساء للرجال الذين لديهن رومانسية تجاههم **

“أنت الوحيدة التي تم تعيينها في منصب قائدة فيلق النجوم بينما لا تزالين في سن المراهقة.”

و مع ذلك ، طالما سمح تاتسويا بذلك ، ستستمر في التشبث به.

كانت الإدانة البسيطة مصحوبة بنظرة مختلفة قليلا.

“حسنا ، أراك لاحقا. الرئيـ- ، لا ، أعني ، سايغوسا-سينباي ، اعذرينا.”

“إن إمكانية أن يدخل السحر عصرا جديدا لعامة الناس من خلال استخدام تقنيات السحر الحديثة التي تسمح للسحرة بإجراء اكتشافات جديدة تضيف إلى جسم نظرية الطاقة عالية ، لكن قلة قليلة من الناس يقولون إنك صغيرة جدا. لو سألت عن رأيي ، لربما أعلنت أنك أصغر من أن تشغلي منصب قائدة الفيلق أيضا.”

ربما تكون الفتاة العادية قد سخرت من نفسها أنه إذا كان الأمر كذلك ، فربما لم يكن عليها إعداد الشوكولاتة ، و ربما كان عليها إعداد قفاز أبيض.

بدا صوت بالانس مختلفا عن الآخرين الذين هتفوا حول غرابة موقف لينا.

“لا ، لا داعي للقلق.”

“أنت الآن في الـ 16 من عمرك. أفهم كيف قد يكون من الصعب التحكم في عواطفك أثناء وجودك حول زملائك في سن الـ 16 من عمرهم.”

** المترجم : تاتسويا يقصد اليوم الأبيض (14 مارس) حيث هذه المرة الذكور هم من يقدمون الشوكولاتة أو الهدايا إلى الفتيات **

فهمت لينا كيف كان من المفترض أن تعمل نبرة رئيسها و مزاجها الجاد عليها ، أمالت أذنيها بنظرة وديعة.

لم تسأل ميوكي عن السبب. لم يكن لديها أي اهتمام بالإجابة و كانت مشغولة بخلع سترتها بينما كانت لينا تتحدث.

و مع ذلك ، فإن رؤية النظرة الصادقة قليلا على وجه لينا لسبب ما جعلت بالانس غاضبة قليلا.

“لا أفهم تماما ما يعنيه مصطلح الإدراك الحسي المشترك ، لكن حسنا … مهلا ، لن يكون ذلك في امتحانات القبول ، أليس كذلك؟”

“… من وجهة نظرك ، قد أكون سيدة عجوز (أوبا-سان) ، لكنني ما زلت في العشرينات من عمري.”

“كما يقولون ، الطائر الذي لا يصدر ضوضاء لا يتم إطلاق النار عليه. إذا أخفت ثعبانا عن طريق وخز شجيرة ، فسوف تتأذى – بطبيعة الحال أعني جانبنا.”

“مستحيل! لم أفكر أبدا في أي شيء من هذا القبيل!”

“نعم.”

انطلقت لينا بشكل محموم و قوي لتقديم دفاع ضد الاتهام غير المبرر.

“اليابان و أمريكا (الـ USNA) دولتان حليفتان ، لكن في الوقت نفسه ، فيما يتعلق بمنطقة شمال المحيط الهادئ ، من المحتمل أن تكونا دولتين متنافستين. إذا أصبحت اليابان أضعف بشكل معتدل ، فإن الـ USNA ستجني الفوائد.”

و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعرت لينا بارتياح غريب و مدهش. كانت العقيدة ، تلك الضابطة التي لا تشوبها شائبة و التي كانت على ما يبدو خالية تماما من الثغرات في درعها ، تعرض جانبا “لطيفا” لا يمكن تصوره كان له تأثير في تطهير لينا من توترها.

حتى الآن ، كانت نظراتها تدعوه للمشاركة في ضيافتها.

“… حسنا ، جيد. انسي أنني قلت أي شيء.”

“أي نوع من الغباء تقوله؟”

ربما كانت النظرة التي قالت إنها زلة لسان على وجه بالانس و التي رأتها لينا هي الجزء المركزي من الأداء الذي تم صنعه عمدا ليبدو حقيقيا تماما.

فجأة ، رأت تاتسويا يحتضن كتف ميوكي و لم تتحرك يدها.

“… بالتأكيد ، لدي مشاعر تجاه تاتسويا شيبا غير مرغوب فيها في جندية من الـ USNA.”

غرابة هاتوري هي بسببها من دون أدنى شك. كان من الواضح أنها كانت تحاول التظاهر بخلاف ذلك ، لكنه استطاع أن يرى أنه سيكون من الوقاحة فضحها عندما كان هاتوري نفسه يتستر عليها.

لأن هذا جعل من الممكن بالفعل أن تكون لينا أكثر انفتاحا.

سحبت على طول ميوكي التي وصلت قبلها بقليل.

“و مع ذلك ، فهي ليست مشاعر حب أو أي شيء مشابه لذلك. المشاعر هي نوع من المشاعر التنافسية التي يستحضرها المنافس.”

أومأت ميوكي برأسها ، واثقة للغاية ، بدأ وجه تاتسويا يبدو كما لو أنه يشعر بعدم الارتياح الشديد.

“منافس ، هاه.”

بحلول هذا الوقت من العام ، تم تحديد مواقف الخزانة بشكل عام. كانت ميوكي ، كالعادة ، تغيّر أمام خزانتها في منتصف الجدار الأيمن. الخزانة على يسارها خاصة بـ هونوكا و على يمينها هي التي استخدمتها شيزوكو. و مع ذلك ، كان لدى الفصل A عدد أقل من الأعضاء الذين يتلقون التعليمات أكثر من المعتاد مؤخرا. و مع ذلك ، جاءت لينا اليوم لتأخذ المكان على يمين ميوكي.

“نعم ، أعتقد أن العقيدة على علم بالتقرير المكتوب فيه أنني هزمت ذات مرة من قبل تاتسويا شيبا.”

على الرغم من ذلك ، شعرت بوجود شخص.

“أنا أرى ، هذه هي المرة الأولى التي تخسرين فيها معركة سحرية منذ أن توليت لقب “سيريوس”.”

إذا ترجم كلماتها ، فهي تعني “لا تخرج من غرفتك و تنظر حتى أناديك”. يتذكر تاتسويا بلمسة من عدم الارتياح كيف سارت الأمور الغريبة العام الماضي ، و أغلق على نفسه بخنوع في غرفته.

“نعم.”

 

الحقيقة هي أنها شهدت معارك وهمية لا حصر لها مع الرائد كانوبس منذ وصولها إلى مستوى الضابط القائد ، لكن كل واحد منهم كان لديه شروط أمان متعددة و لم يكن من الضروري تصحيح إعلان العقيدة.

على الرغم من منتصف الشتاء ، كانت هناك كمية كبيرة من العرق على جبين تاتسويا. بعد قضاء بعض الوقت في مشاهدة تاتسويا و هو يمسح العرق ، بدأت ميوكي محادثة مع ياكومو.

“فهمت. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه محادثة بسيطة.”

نقرة سريعة على الرأس ، “أوتش!” ، استقرت إيمي بلطف ؛ تجنبت سوبارو النظر إلى نظرة إيمي المقلوبة للاحتجاج و انحنت بعمق لـ مايومي.

تغيرت نبرة العقيدة بمهارة. كان المزاج السابق مختلطا بملاحظات البرد القارس.

“لا ، لقد توقفت للتو عند غرفة النادي قليلا. صباح الخير ، يوشيدا-كن ، ليو-كن.”

كان هذا هو الشيء الوحيد الذي أبلغ لينا أن الوقف قد انتهى.

أدار تاتسويا رأسه ، احتضن كتف أخته.

“الرائدة سيريوس ، في الوقت الحالي ، تم تأجيل تتبع الفارين و التخلص منهم مؤقتا و أمرك بالعودة إلى مهمتك الأولية.”

أرسلت ميوكي ابتسامة صغيرة شيطانية نحو لينا ، التي لم تستطع تحمل التحديق فيها و تحولت إلى اللون الأحمر ، و أطلقت يدها من ورك لينا.

كانت لينا قد عدلت وضعها قبل أن تلاحظ ذلك.

“هدية بسيطة في المقابل. إنها منفصلة عن الشهر المقبل ، لذا يمكنك أن تتوقعي شيئا بعد ذلك.”

“في الوقت الحالي ، اجعلي تأمين تعويذة “تحويل الكتلة إلى طاقة” أو مستخدمها على رأس أعلى أولوياتك. إذا كان التأمين مستحيلا ، من الضروري جعل التعويذة غير فعالة.”

فهمت لينا كيف كان من المفترض أن تعمل نبرة رئيسها و مزاجها الجاد عليها ، أمالت أذنيها بنظرة وديعة.

جعل التعويذة غير فعالة هو تعبير يعني ضمان عدم وجود أي شخص يمكنه استخدام التسلسل الخاص بالتعويذة. بمعنى آخر ، قتل المستخدم.

أدارت إيريكا جسدها بالكامل للرد على تاتسويا.

“في الوقت الحالي ، سنعمل على أساس أن تاتسويا شيبا هو الهدف. سيتم إطلاق الموجة الأولى من هجومنا مساء الغد باستخدام غبار النجوم. سوف تجهزين نفسك بـ البريونايك و تتدخلين عندما ترين أن الوقت مناسب.”

“لا ، لا أعتقد أنه هذا النوع من الأشياء.”

“… نعم سيدتي.”

كانت الإدانة البسيطة مصحوبة بنظرة مختلفة قليلا.

بتعبير فارغ ، وقفت لينا و وجهت تحية إلى بالانس.

“لا يملك التحالف الـآسيوي العظيم القدرة على مواجهة اليابان و أمريكا في نفس الوقت … على الرغم من أن اليابان حليفة لأمريكا ، إلا أنهم يعتقدون أنه سيكون من الأفضل لهم إذا أصبحت اليابان أضعف قليلا مما هي عليه الآن …”

□□□□□□

انحنى هاتوري بأدب في اتجاه مايومي و قام بتقويم عموده الفقري.

كانت إيريكا جزءا من مجموعة طلاب الثانوية الأولى الذين تنقلوا طويلا إلى المدرسة. و قد أُوصيت بأن تحصل على غرفة قريبة من المدرسة عندما تم قبولها من قبل المدرسة. و مع ذلك ، كانت عنيدة بشأن التنقل من منزلها.

بالتأكيد ، بدا و كأنه للحظة كان ينظر إلى الكاميرا.

لم يكن الأمر أنها لا تستطيع تحمل الابتعاد عن عائلتها.

“الآن؟”

بل العكس.

الفصل 10 : كانت لينا قد رفضت بشكل قاطع أي صلة بين مصدر تسرب تجربة الثقب الأسود الصغير و الإنسانيين.

عندما رتّب والدها الشقة (لم يقل إنه “يستأجرها لـ إيريكا” ، قال إنه “يشتريها ليعطيها لـ إريكا”) ، أصبحت عنيدة بشأن “التنقل من المنزل”.

جعلت ملاحظات ميوكي لينا سريعة الانفعال لسبب ما و لم تعرف السبب. لم تكن لينا تدرك أنها كانت تخلع زيها الرسمي بقوة بطريقة تنافسية.

مقارنة بالاستياء من القيام بما أخبره بها والدها أو شقيقها الأكبر ، لم يكن الإزعاج إلى حد ما مشكلة كبيرة.

نظر ياكومو إلى تاتسويا بينما كان على وشك الإجابة على السؤال بنفسه ، ثم هز رأسه للإشارة إلى أن الأمر على ما يرام.

كان الطريق من المحطة إلى منزلها مظلما جدا في طريق العودة ، سارت إيريكا بدلا من استخدام الكابينيت. لم يكن شيئا موصى به لفتاة جميلة مثلها ، لكن عائلتها لم يكن لديها أي قلق على الإطلاق. لأن المنحرفين و المجرمين الصغار الذين يطلق عليهم خاطفو المحفظة لم يكن لديهم أشخاص يمتلكون المهارات اللازمة ليكونوا قادرين على إيذاء إيريكا.

بالطبع ، كان تاتسويا على علم بالرائحة. الشيء الذي تسبب لـ هاتوري هذا الضرر كان بلا شك هذا ، كما أدرك تاتسويا. كان تاتسويا ينوي نسيان ما رآه منذ فترة قصيرة ، لكن يبدو أن مايومي لن تترك هذا يحدث.

لم تكن هذه وجهة نظر شخصية متحيزة ، بل كانت الحقيقة الموضوعية. اليوم ، نجت إيريكا مرة أخرى من السفر إلى مدخل منزلها دون حدوث أي شيء.

“لن أفعل أبدا …”

لم تكن غرفتها في المنزل الرئيسي. كان “المسكن” الخاص بها ملحقا بجانب الدوجو.

أومأت لينا ، التي شعرت بنفس الشيء ، برأسها و هي تتحدث بردها.

لم يكن أحد غيرها يعيش في المرفق. في اللحظة التي دخلت فيها غرفتها ، ألقت إيريكا حقيبتها بعيدا و انهارت على سريرها ، و هي لا تزال ترتدي زيها المدرسي. لم تكن عادة قذرة إلى هذا الحد. كانت منهكة للتو من الحدث السنوي المعتاد ، و عواطفها تنطلق بعد كل نظرات الاستفسار التي تلقتها طوال اليوم.

أعطت ميوكي ردها على هونوكا ، و منعت (تجاهل) أي إجابة من السينباي الاثنين. شعرت أزوسا أن هناك شيئا غريبا حول عدم استخدام هونوكا لكلمة “أيضا” للإشارة إلى أن الجهد المبذول في عمل اليوم هو نفس الجهد الذي كانت تنوي بذله في عمل الغد ، لكن هونوكا نفسها فقط هي التي يمكنها فهم ما تعنيه بذلك.

كانت على دراية بمظهرها الجيد (بموضوعية صنفت نفسها بشكل متواضع بعض الشيء) ، لذلك لم تكن تعلم أنه لا يمكن فعل أي شيء حيال الاهتمام الذي تلقته من الأولاد في سنها (و بعض الفتيات) في يوم مثل اليوم ، لكن …

“لا ، أنا بخير.”

(في هذه الحالة ، يجب أن يعرفوا أنني لست من نوع الشوكولاتة الإلزامية.)

“أولئك الذين لم يقرروا شخصا ما لا ينشغلون بالمشهد. ميزوكي. لقد تأخرت.”

“منذ البداية ، يمكنهم فقط رؤية مظهري الخارجي.”

“كل شيء كما سمعت للتو.”

هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه ، مما جعلها تشعر بمزيد من الإرهاق.

“إنها تبدو … سعيدة. نوعا ما.”

لم تكره الطريقة التي تبدو بها.

“هذا ليس السبب.”

بالتأكيد من الأفضل أن تبدو جميلة على أن تبدو قبيحة.

كان تاتسويا قد اهتم بالتأكد من عدم تنصت أحد عليهم أو التجسس عليهم. و مع ذلك ، لم يذهب إلى حد استخدام {الـإبصار العنصري}. لم يخاطر بالضرر الناجم عن اكتشاف مهارة سرية للغاية من أجل عيد الحب.

لكنها اعتقدت أن العيوب تساوي المزايا.

بمجرد عبورهما بوابة المدرسة ، دعت هونوكا تاتسويا للتوقف.

اعتقدت إيريكا أنه من الأفضل أن يكون مستواها من الجمال هكذا بدلا من مواجهة المصاعب العديدة لكونها فتاة جميلة للغاية مثل ميوكي.

بعد حوالي ساعة واحدة …

لكنها كرهت أن يتم الحكم عليها من خلال المظهر وحده.

كان رجلان في منتصف العمر ، تفصل بينهما طاولة ، يجلسان مقابل بعضهما البعض يرتديان بدلات كما هو متوقع ، لكن الرجل الذي كان يمسك بالساكي كان من أصل أوروبي و ليس آسيويا.

و بالطبع كانت تكره أن تنزعج من مظهرها.

لقد تم رفضها بالفعل.

كان الاعتماد المفرط على حسن النية الذي يأتي من حسن المظهر هو الأساس فقط لسوء الحظ المتمثل في الإعجاب فقط بالجزء الذي يحبه الآخرون من نفسك.

لم يكن الأمر أنها لا تستطيع تحمل الابتعاد عن عائلتها.

كانت إيريكا متأكدة من ذلك.

بدا أحد الأولاد منزعجا قليلا من ذلك ، لكن نظرا لأن الاثنين الآخرين تلقيا انطباعا بأن الشخص المعني ينوي تحمله بوجه بوكر ، فلم يقولا شيئا.

ذهبت عيناها تلقائيا إلى مكان فوق خزانة الملابس.

كان الجزء الداخلي من الصندوق معبئا بإحكام بأشياء سوداء على شكل مكعب. لم تشبه تلك الأشياء أي شيء اعترف به تاتسويا على أنه “شوكولاتة”.

خزانة مزينة بصورة صغيرة في إطار.

غدا سيكون عيد الحب ، و ستتسلل أجواءه التافهة إلى حرم الثانوية الأولى طوال اليوم. في هذه المسألة ، حتى الساحرات سيصبحن أيضا مجرد فتيات عاديات.

لم تكن صورة رقمية ، بل كانت طبعة فوتوغرافية لامرأة أكثر إشراقا قليلا قليلا من إيريكا ، ذات شعر بني فاتح بما يكفي لتكون شقراء ، ملامحها تشبه إلى حد كبير إيريكا. تشابه مذهل لدرجة أنه بعد عشر سنوات أخرى ، ستبدو إيريكا تماما مثل السيدة في الصورة.

ميوكي لم ترافق تاتسويا هذا الصباح لمجرد نزوة ، ناهيك عن التحقق من تقدم تدريب تاتسويا.

صورة لوالدة إيريكا ، التي توفيت عندما كانت إيريكا في الـ 14 من عمرها.

“أولئك الذين لم يقرروا شخصا ما لا ينشغلون بالمشهد. ميزوكي. لقد تأخرت.”

المرأة التي أنجبت إيريكا كانت أيضا المرأة التي خلقت سبب عيشها بمفردها في هذا الملحق.

لأن هذا جعل من الممكن بالفعل أن تكون لينا أكثر انفتاحا.

آنا روزن كاتوري.

إذا نظرنا إلى الماضي ، اعتقدت أن الوقت الحالي هو أغنى و أمتع وقت في حياتها حتى هذه النقطة.

هذا هو اسم والدة إيريكا.

** المترجم : تاتسويا يقصد اليوم الأبيض (14 مارس) حيث هذه المرة الذكور هم من يقدمون الشوكولاتة أو الهدايا إلى الفتيات **

كما يوحي الاسم ، كانت نصف ألمانية.

ربما لم يكن عليها أن تذكر مهمتها.

لم يكن اسم عائلتها تشيبا.

“على سبيل المثال ، كيان مثل الـ USNA يؤخر عمدا أوامر الإرسال إلى أسطوله في المحيط الهادئ فيما يتعلق بالغزو العسكري الذي قام به التحالف الـآسيوي العظيم.”

بالنسبة لوالدها ، رئيس عائلة تشيبا ، واحدة من العائلـات المائة ، كانت والدة إيريكا “عشيقته” إذا استخدمت التعبير الملطف الحالي. إذا استخدمت كلمة فظة قديمة الطراز ، فقد كانت “محظيته”.

“هذا ليس صحيحا!”

لم يسمح لـ إيريكا باستخدام اسم عائلة “تشيبا” إلا بعد وفاة والدتها. علاوة على ذلك ، لم يسمح أقاربها بذلك إلا قبل دخولها المدرسة الثانوية مباشرة – في الواقع ، لم تحصل على اسم “تشيبا إيريكا” حتى خضعت لامتحان القبول في المدرسة الثانوية (نتيجة لذلك ، لم يكن تاتسويا على علم بوجود “تشيبا إيريكا”).

“هل هذا صحيح؟ سننهي مهمتنا بسرعة.”

وُلدت إيريكا قبل وفاة زوجته الشرعية بسبب مرض. لقد فعلا “هذا النوع من الأشياء” بينما كانت الزوجة مستلقية على فراش المرض ، على هذا النحو ، اعتقدت إيريكا أنه لا توجد أعذار لما فعله والديها. بدا الجو باردا ، لكن في تلك الملاحظة ، ألقت جزءا من اللوم على والدتها.

أعاد تاتسويا بطاعة تحية الصباح. ثابر ليو في الحفاظ على أسلوبه الشخصي – ربما لم يكن هناك معنى عميق لهذا.

و مع ذلك ، لم تقبل مطلقا أن تُعتبر والدتها الشخص المخطئ الوحيد. بعد كل شيء ، فإن معظم المسؤولية تقع على عاتق والدها.

مذعورة ، استدارت ميوكي.

كان هناك فترة عاشت فيه أيامها دون معرفة سبب عيون الاحتقار و الازدراء نحوها ، و جسدها الصغير يخفي أنفاسها القصيرة.

(ربما كان لديها ما يكفي من الضحك لفترة من الوقت) ، فكر تاتسويا عندما نادته مايومي. لسبب ما تجنب النظر إلى المقعد المقابل لها.

كانت هناك أيضا فترة أرجحت فيها سيفها بعنف من أجل الاعتراف بوالدتها و نفسها. كان ذلك عندما أصبحت معبودة دوجو عائلة تشيبا. من بين متدربي الدوجو الشباب في سن المراهقة و العشرينات من العمر ، تجمع الطلاب المهرة و شكلوا الحرس الملكي لـ إيريكا ، لأنهم رأوا أن إيريكا فقدت حماسها لحمل السيف بعد أن فقدت والدتها ، و أدخلوا أنوفهم في الكثير من شؤونها الشخصية.

كانت هونوكا تدرك جيدا أنها لم تكن صديقة تاتسويا الحميمة.

إذا نظرنا إلى الماضي ، اعتقدت أن الوقت الحالي هو أغنى و أمتع وقت في حياتها حتى هذه النقطة.

“لقد جئت …”

صديقات قبلت بخنوع أنها “لا تستطيع التوافق معهن على الإطلاق” و أصدقاء ذكور لم يتمكنوا من رؤية جوهرها بغض النظر عن مدى نظرتهم إليها.

وجهت مايومي تاتسويا إلى الكرسي ، ابتسامتها مليئة بالبراءة المزيفة.

زملاء الدراسة الذين دفئوا قلبها …

لا ، من البداية يجب أن يسمى الاشمئزاز و العبث. يجب أن يطلق عليه عقبة. يجب أن يطلق عليه لعنة.

الأصدقاء الذين يمكن أن تتشاجر معهم و تضايقهم …

الحقيقة هي أن ليو غادر المستشفى أمس و جاء إلى المدرسة اليوم. في الأسبوع الماضي ، عندما زاروه في المستشفى ، سمعوا تفاصيل حالته ، لذا كانت ميزوكي بطبيعة الحال على علم بها أيضا.

صديق الطفولة الذي يمكن أن تضايقه أيضا.

كانت الشعبية العالية للمكان في الواقع فقط بين السنوات الثالثة في الدورة 1. كان من النادر أن تطأ قدم طالب من اطلاب السنوات الدنيا هنا ما لم يكن مصحوبا بسنة ثالثة. بالمناسبة ، لم يستخدمه تاتسويا بعد.

مجموعة من الأصدقاء الذين اعترفوا بـ “قوتها”.

(رؤوسكما هي الغريبة هنا!) هذا ما أرادت قوله بصوت عال ، لكن تطبيق القوة الغاشمة اللفظية لن يفوز ضد تاتسويا على أي حال. لقد اكتشفت هذا بالفعل.

الآن ، كان التلويح بالسيف ممتعا. الوقت الذي أهدرته في تطوير مهاراتها في السيف لم يذهب سدى بأي حال من الأحوال.

“ليس لدي أي عذر يمكنني أن أعطيه لك على الضجة الآن.”

عندما تكون معهم ، تشعر أنها تستطيع الصعود إلى الأعالي.

“باختصار ، كانت حالة هونوكا سيئة لأنها قلقة بشأن إعطاء شوكولاتة إلى تاتسويا غدا؟”

لذلك … لم تكن تريد أن تتضايق من ألعاب الحب التافهة.

بطبيعة الحال ، ترك تجاهله لصديقه ليو في نهاية فضفاضة.

حدقت مكتوفة الأيدي في السقف بينما كانت تفكر في هذه الأشياء. بشكل غير متوقع ، رن جرس الباب. ليست إشارة للإجابة ، لكن إشارة الباب الذي يتم فتحه. نظرا لأنها لم تدر المفتاح ، فمن المحتمل أن يكون الشخص قد دخل بحرية.

“إيريكا ، أعتقد أنه من الأفضل أن تبتعدي عن شيبا تاتسويا لفترة من الوقت.”

لم تكن هناك طريقة لإلقاء نظرة خاطفة على الغرفة لمعرفة من هو – لم تكن تنوي التصرف كما لو كانت متوترة.

“… هاه؟”

راجعت الوقت.

“أوه ، لينا. هل مكانك المعتاد مشغول؟”

كان من السابق لأوانه الجلوس لتناول العشاء.

الحقيقة هي أن ليو غادر المستشفى أمس و جاء إلى المدرسة اليوم. في الأسبوع الماضي ، عندما زاروه في المستشفى ، سمعوا تفاصيل حالته ، لذا كانت ميزوكي بطبيعة الحال على علم بها أيضا.

شقيقاها الأكبر سنا (بطبيعة الحال ، لم يشاركها أي منهما الأم) و أختها الكبرى (بالطبع ، لم تشارك الأم معها أيضا) يكرهون بصراحة الجلوس معها. من جانب إيريكا ، ذهب الوقت بعيدا. نظرا لأنه من الواضح أنه كلما التقيا ، ليس فقط أختها الكبرى لكنها أيضا تشعر بعدم الارتياح ، لم تكن هناك حاجة للمثابرة في العناد.

“… بالتأكيد ، لدي مشاعر تجاه تاتسويا شيبا غير مرغوب فيها في جندية من الـ USNA.”

(أتساءل من يمكن أن يكون …) تماما عندما كانت على وشك تقويم جسدها ، كان هناك طرق على بابها.

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

بالمناسبة بدت خطوات قادمة نحوها ، التنفس المتساوي ، الوجود المتحكم فيه ، الذي يمكن أن يكون ، تم تضييق الأمر إلى شقيقيها. نظرا لأن شقيقها الأكبر كان يكرس كل وقته لقضية معينة و من المفترض أن يعود إلى المنزل في وقت متأخر كل ليلة …

المرأة التي أنجبت إيريكا كانت أيضا المرأة التي خلقت سبب عيشها بمفردها في هذا الملحق.

“تسوغو أني-وي (أخي)؟ تفضل بالدخول.”

“ليس من المستغرب أن تجدي صعوبة في تصديق ذلك دون أي سابق إنذار ، لكنها الحقيقة.”

عندما قالت ذلك ، ذهبت من فوق السرير إلى أمام المكتب.

أخذ تاتسويا الصندوق الذي أعطته إياه معه عندما نهض لملاحقة مايومي ، التي وقفت من مقعدها.

“آسف لمقاطعة راحتك ، إيريكا.”

“أوه ، أليس هذا بالضبط ما تعتقده؟”

جلست إيريكا أمام المكتب مع تدوير الكرسي نحو الباب ، مع استقامة عمودها الفقري و وضع كلتا يديها على ركبتيها ، لكن شقيقها الأكبر الثاني ، ناوتسوغو ، أخذ حالة السرير في نظرة عابرة و عبّر عن اعتذار.

“إدراك حسي …. مشترك؟”

حسنا ، هذا المستوى من قوة المراقبة الخاصة بأخيها الأكبر الذي حصل على لقب “الطفل المعجزة لعائلة تشيبا” ليس شيئا مفاجئا.

(هذا أشبه بأن تُضرب بغباء …) همست لينا في أعماق قلبها.

في الواقع ، لم تضرب إيريكا جفنا.

“في الوقت الحالي ، سنعمل على أساس أن تاتسويا شيبا هو الهدف. سيتم إطلاق الموجة الأولى من هجومنا مساء الغد باستخدام غبار النجوم. سوف تجهزين نفسك بـ البريونايك و تتدخلين عندما ترين أن الوقت مناسب.”

“لا ، كنت أريح جسدي قليلا. حسنا ، هل أنت بحاجة إلى شيء ما؟”

لم يكن هناك أي أثر للخجل أثناء حديثها ، كانت ميوكي ترتدي ملابسها الداخلية فقط.

إن رؤيته مع تلك الأنثى خلال العطلة الصيفية قد أرسلتها للأسف إلى حالة من الجنون ، لكن بخلاف مثل هذه الأوقات ، كان التواجد إلى جانب أخيها هذا بالنسبة لـ إيريكا هو المكان الذي شعر فيه قلبها براحة أكبر.

رأى الثلاثة هونوكا و انتظروا داخل الجدار الشفاف لدرء الهواء البارد حتى تأتي السيارة التالية.

كانت ترفع صوتها على أخيها هذا فقط عندما يتشابك مع تلك الأنثى.

“لا.”

“همم … أنا في حيرة من أمري بشأن ما إذا كان يجب أن أخبرك أم لا ، لكن … بعد كل شيء ، أعتقد أنني سأخبرك. إيريكا ، أعتقد أن لديك زميلا ذكرا يدعى شيبا تاتسويا؟”

“لن تكون هذه مشكلة ، لكن قبل ذلك …”

“نعم ، ماذا عنه؟”

لم تكن قد نقلتها إليه.

لم يظهر على وجهها ، لكن في هذه اللحظة ، كانت إيريكا منزعجة للغاية. كان سؤال شقيقها الأكبر الثاني فجأة عن تاتسويا غير متوقع تماما.

“صباح الخير ، تاتسويا-كن.”

“إنه تحت مراقبة قوات الدفاع الوطني.”

لم تكن غرفتها في المنزل الرئيسي. كان “المسكن” الخاص بها ملحقا بجانب الدوجو.

“… هاه؟”

“هذا صحيح ، هونوكا. من الأفضل أن تغادري لهذا اليوم بالفعل.”

“ليس من المستغرب أن تجدي صعوبة في تصديق ذلك دون أي سابق إنذار ، لكنها الحقيقة.”

“أوني-تشان ، أتسائل ما إذا حدث لها شيء فضيع …”

بالتأكيد ، واجهت صعوبة في تصديق هذه المعلومات المدهشة ، لكنها ربما وجدت صعوبة في تصديق ذلك لسبب مختلف عما اعتقده ناوتسوغو.

حشدت قوة إرادتها و أخرجت العلبة من حقيبتها.

عرفت إيريكا أن تاتسويا هو ما يعرف بالعضو المدني في قوات الدفاع الوطني.

باختصار ، التقت أعينهما بينما كان يراقب الكاميرا ، لكن …

في ذلك الوقت ، أخذه ضابط بعيدا و أخبرهم أن حقيقة ارتباط تاتسويا بقوات الدفاع الوطني هي سر وطني سري للغاية.

جعلت لينا عمودها الفقري مستقيما كدبوس و أجابت بصوت قاس. لقد أدركت غريزيا في منتصف الطريق أن هذه ليست كلمات للاستماع إليها بوجه مبتسم.

لذلك من المحتمل ألا تكون الرتب الدنيا من الأفراد العسكريين على دراية بوضعه.

“سينسي ، أعتقد أن أوني-ساما مرهق للغاية من استخدام {هدم الغرام}…”

لكن مع ذلك ، شعرت إيريكا أنه من السخف لدرجة أنها لم ترغب حتى في الضحك ، و أن يتم استخدام عضو في قوات الدفاع الوطني لإجراء مراقبة على تاتسويا ، الذي كان عضوا في نفس المنظمة ، و إن كان غير نمطي.

ربما لم تكن تفكر في الصعوبة و اتخذت الخيار بشكل لا لبس فيه بدافع رغبة غير واعية في إنجاز العمل بسرعة.

بطبيعة الحال ، مذهولة ، لم يكن لها أي صلة بالواجبات المعطاة له و هكذا …

بالنسبة لشخص عادي من السنوات الدنيا ، فإن الكلمات و النبرة و النظرة كلها تذبل.

“لقد تلقيت أيضا أوامر غير رسمية.”

“… شيبا ، لك شكري.”

يبدو أن استخدام عضو في نفس المنظمة لم يكن غباء خالصا.

كان إهمالها شديدا لدرجة أنها لم تدرك ذلك حتى فتحت الباب ، لذا فقد وبخت نفسها. بينما كانت تعد نفسها عقليا بهذه الطريقة ، انزلقت بحذر إلى الداخل.

“إنهم بحاجة إلى استخدامك ، تسوغو أني-وي ، مع وضعك الرسمي كطالب في أكاديمية الدفاع الوطني؟ ماذا بحق الأرض يمكن أن …”

“لا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية على الاعتبار الخاص الذي أوليتموه لسلامة أبناء وطني خلال إقامتنا في بلدكم في هذا الصدد.”

“مراقبته ، و إذا لزم الأمر ، حمايته.”

على الرغم من منتصف الشتاء ، كانت هناك كمية كبيرة من العرق على جبين تاتسويا. بعد قضاء بعض الوقت في مشاهدة تاتسويا و هو يمسح العرق ، بدأت ميوكي محادثة مع ياكومو.

“مراقبته و …. حمايته؟”

“استرخي يا هونوكا ، فهي تناسبك جيدا.”

“آه. يبدو أن شيبا تاتسويا قد تورط في نوع من المشاكل التي يهتم بها الجيش.”

عندما نظرت إليه أخته الصغرى بعيون متلألئة قالت “هذا ما أتوقعه من أوني-ساما” ، ابتسم تاتسويا عن غير قصد ابتسامة مؤلمة.

(هذا متأخر بعض الشيء) اعتقدت إيريكا أنه بدلا من التورط ، كان تاتسويا هو الأمر الذي كان الجيش مهتما به لبعض الوقت الآن ، لكنها اعتقدت أنه من الأفضل ألا تقول أي شيء من أجل تاتسويا و من أجل ناوتسوغو أيضا ، لذلك كانت صامتة.

“هاي ، إيمي ، إنها ليست الرئيسة ، إنها سايغوسا-سينباي ، أليس كذلك؟”

“إيريكا ، أعتقد أنه من الأفضل أن تبتعدي عن شيبا تاتسويا لفترة من الوقت.”

كانت كبيرة جدا.

“هل تقصد حتى داخل المدرسة؟ أنا و هو في نفس الفصل.”

“إنها الحقيقة. لا توجد طريقة يمكن أن تختار بها أوني-ساما هدية غير مناسبة.”

لم تكن ستستمع و تطيع تلقائيا بغض النظر عن مدى احترامها لأخيها الأكبر الثاني ، لكن في الوقت الحالي ، ستحاول التحقيق في هذه المسألة المريبة للغاية.

كانت الطريقة التي تحدثت بها كما لو كانت تقف في حفل مع ضابط أعلى بعدة رتب أو مدير أعلى منها بعدة فصول.

“لا ، أعتقد أنه لن يتعرض للهجوم في المدرسة.”

□□□□□□

من هذه الكلمات ، فهمت الدافع الحقيقي للجهة التي أعطت ناوتسوغو الأمر – بدلا من أن يكون هدفا ، كان تاتسويا يتصرف كطعم.

التحلية عبارة عن فواكه مع فوندو شوكولاتة بيضاء مملوءة بالبراندي.

(باختصار ، المهاجمون الرئيسيون مختلفون عن لينا. حتى لو كانت لينا جزءا من الهجوم ، فإن احتمال وجود مجموعة مختلفة كان مرتفعا …) قررت إيريكا.

بدا الأمر و كأن التوتر ينفجر منها و هي تتحدث. كان سخط إيريكا حقيقيا و متطرفا.

“في هذه الحالة ، أني-وي ، لا داعي للقلق. بما أنني و شيبا-كن صديقان نذهب من و إلى المحطة معا ، فإننا لسنا قريبين بما يكفي لوضع خطط لما بعد المدرسة أو الذهاب إلى منازل بعضنا البعض.”

من شعورها في يده ، كان وزنها خمسة أضعاف وزن الشوكولاتة التجارية.

“هذا صحيح. حقا يجب عليك تجنب الذهاب إلى المدرسة معه … لأنه لن يكون من الجيد أن تثيري عدم الارتياح. على أي حال ، كوني حذرة يا إيريكا.”

لم يكن اسم عائلتها تشيبا.

“شكرا لك ، أني-وي.”

لم يقاطع أحد وداعهما.

(سأفعل كما قلت لي و أكون حذرة …. بجانب تاتسويا-كن) ، أضافت إيريكا ذلك في قلبها.

رفع تاتسويا يده لتحية ليو أيضا ، الذي رفع إحدى يديه بينما هو على كرسيه.

□□□□□□

للحظة ، كانت عيون ميوكي مشوبة بضوء حاد …

مباشرة بعد وصولهما إلى المنزل ، أخذت ميوكي الكيس الورقي المليء بالشوكولاتة من يد شقيقها و خبأته في الثلاجة.

“لم يكن الأمر مثيرا للضجة ، لذا من فضلك لا تهتمي بالقلق بشأنه ، ساتومي-سان.”

حتى العام الماضي ، حتى عندما لم يتلقى أكثر من شوكولاتة واحدة أو اثنتين ، كان يشعر بالقلق حيال رد فعل أخته الصغرى. و مع ذلك ، هذا العام ، لارتياح تاتسويا الكبير ، كان استياء ميوكي أكثر برودة مما كان يعتقد.

“ميتسوي-سان ، أعتقد أنه من الجيد أن تكوني مسؤولة جدا ، لكن ليس من الخطأ أن ترتاحي.”

“أوني-ساما ، سأبدأ قريبا في إعداد العشاء ، فهل ستبقى في غرفتك في الوقت الحالي؟”

“نعم ، لم يتم نشر المعلومات من قبل وسائل الإعلام ، لكن هل يهدأ الضرر؟”

التفتت ميوكي فجأة إلى تاتسويا ، الذي تبعها إلى المطبخ ليرى كيف كانت ، و بابتسامة عريضة بشكل غير طبيعي ، دفع تلك الشوكة.

“لم يكن هناك سوى اجتماع اليوم.”

إذا ترجم كلماتها ، فهي تعني “لا تخرج من غرفتك و تنظر حتى أناديك”. يتذكر تاتسويا بلمسة من عدم الارتياح كيف سارت الأمور الغريبة العام الماضي ، و أغلق على نفسه بخنوع في غرفته.

بحلول هذا الوقت من العام ، تم تحديد مواقف الخزانة بشكل عام. كانت ميوكي ، كالعادة ، تغيّر أمام خزانتها في منتصف الجدار الأيمن. الخزانة على يسارها خاصة بـ هونوكا و على يمينها هي التي استخدمتها شيزوكو. و مع ذلك ، كان لدى الفصل A عدد أقل من الأعضاء الذين يتلقون التعليمات أكثر من المعتاد مؤخرا. و مع ذلك ، جاءت لينا اليوم لتأخذ المكان على يمين ميوكي.

بعد حوالي ساعة واحدة …

بالطبع ، كانت لينا مشغولة للغاية بحيث لا تقلق بشأن المتفرجين.

“لقد جئت …”

كان قول أي شيء من هذا القبيل غير مجدي واضحا.

دون تفكير ، تمتم تاتسويا بصوت عال.

“هل هناك خطب ما؟”

كانت غرفة الطعام مليئة برائحة حلوة ، مختلفة تماما عن طهو مايومي المزيف. لا يمكن أن يكون هناك خطأ ، كانت هذه رائحة الشوكولاته.

على الرغم من أن إيسوري تحدث إليها بهذه الطريقة ، إلا أن هونوكا لم تقل “حسنا ، سأستريح” حتى وجّهت لها ميوكي الضربة القاضية.

بابتسامة – هذه المرة كانت ابتسامة طبيعية – دعته ميوكي لشغل مقعد.

رأى الثلاثة هونوكا و انتظروا داخل الجدار الشفاف لدرء الهواء البارد حتى تأتي السيارة التالية.

فاجأ مظهرها تاتسويا في صمت.

عبارة تكررت مرارا و تكرارا في قلبها منذ أمس.

“كيف يمكنني مساعدتك يا سيدي؟”

اختفت الابتسامة من وجهها. كان التحول مفاجئا لدرجة أنه كاد يسمع “بينغ” عندما تغير تعبيرها.

تحولت ابتسامتها إلى ابتسامة مؤذية شريرة ، أمالت ميوكي رأسها قليلا و هي تسأله.

بالإضافة إلى ذلك.

من الواضح أن وجه شخص كان على علم بما تفعله.

باختصار ، التقت أعينهما بينما كان يراقب الكاميرا ، لكن …

“… لا أعرف من أين كان بإمكانك الحصول على هذه الملابس.”

“… هاه؟”

“ملابس؟ آه ، هذه ملابس بسيطة تستخدمها النادلات.”

الآن ، من خلال الرابط الذي تشكل في تلك اللحظة ، تدفقت موجات السايون مما تسبب في خفقانه مرة أخرى.

الآن بعد أن ذكرت ذلك ، قد تكون هذه الملابس بالتأكيد مناسبة للاستخدام في الضيافة.

“أنت الآن في الـ 16 من عمرك. أفهم كيف قد يكون من الصعب التحكم في عواطفك أثناء وجودك حول زملائك في سن الـ 16 من عمرهم.”

و مع ذلك ، لم يكن من الضروري النظر في الوقت و المناسبة فحسب ، بل المكان ، لم يعتقد أنها مناسبة هنا.

نهض تاتسويا في نفس الوقت مع فوجيباياشي لينقل امتنانه لها.

إذا لم تكن هذه غرفة طعام في منزل خاص ، بل مطعما يخدم العملاء ذوي ميولات معينة ، فيمكن القول إن هذه الملابس تناسب الزمان و المكان و المناسبة.

سرعان ما أدرك من هو الجاني.

كانت ملابس النادلة الخاصة بـ ميوكي بأكمام منتفخة ، تنورة عالية الأربطة ، مئزر مليء بالرتوش. باختصار ، أسلوب جولي أندروز.

“أمم ، تاتسويا-سان!”

على الرغم من أنه بإمكانه فهم كيف يناسب المفهوم الطعام ، (ألم تذهب بعيدا جدا …)

بعد كل شيء ، كانت نفس الرائحة تنجرف من الصندوق الذي قدمته مايومي و هي تتحدث.

“أمم ، هل يمكن أنني لا أبدو جيدة في هذه الملابس …؟”

موجات تشع من داخل قلب هونوكا.

“لا ، تبدو جيدة عليك. إنها لطيفة حقا.”

جلست إيريكا أمام المكتب مع تدوير الكرسي نحو الباب ، مع استقامة عمودها الفقري و وضع كلتا يديها على ركبتيها ، لكن شقيقها الأكبر الثاني ، ناوتسوغو ، أخذ حالة السرير في نظرة عابرة و عبّر عن اعتذار.

عندما سألته أخته هذا السؤال بنبرة صوت غير متأكدة ، بغض النظر عما يعتقده تاتسويا ، لن يقول أي شيء من شأنه أن يؤذيها و يجعله يبحث عن الأعذار.

“هل أنت سعيد ، أوني-ساما؟”

“شكرا لك!”

بالطبع ، عندما أُخبرت ميزوكي بذلك فجأة ، رفعت رقبتها بكل قوتها ، في محاولة للنظر من فوق كتفها لرؤيتها مرة أخرى.

على عكس ما يحدث في أعماق قلب تاتسويا ، انتعشت روح ميوكي و وزعت أطباقها واحدة تلو الأخرى. تركت تاتسويا دون أي شيء لفعله سوى الجلوس على طاولة الطعام.

قال تاتسويا إنه لا يمانع ، و رفضت الاثنتان الأخريان بصمت تحدي ذلك. كانت على وشك المضي قدما على أي حال عندما ظهرت المحطة في الأفق.

إلى القائمة المهمة لهذا اليوم.

و مع ذلك ، بالنسبة لها كان قرارا مهما للغاية. همست مرارا و تكرارا لنفسها من أعماق قلبها عدة مرات أنه منذ أن تحملت عناء القيام بذلك ، بطريقة ما كان وجهها القاسي يبتسم على ذلك.

الطبق الرئيسي لحم البقر فيليه مع صلصة الشوكولاتة.

ربما أرادت أيضا مناقشة الموضوع مع تاتسويا.

كطبق جانبي ، كوكيز مليئة بالمكسرات و فوندو الشوكولاتة.

ما حدث بالفعل على الأرجح هو أنه ألقى نظرة على السماء لمجرد نزوة.

التحلية عبارة عن فواكه مع فوندو شوكولاتة بيضاء مملوءة بالبراندي.

“شـ … شكرا جزيلا لك ، أوني-ساما.”

بدون مبالغة ، وجبات مثقلة بالشوكولاتة.

لم يكن يريد أن يسمع الناس العاديون المناقشة. بطبيعة الحال ، لم يكن هذا هو السبب الوحيد وراء رغبته في تغيير الموقع. حتى تاتسويا قلق قليلا بشأن سمعته. لا يمكن أبدا وصف الانهيار من تناول الشوكولاتة بأنه غير مشرف ، لكنه اعتقد أنه كان نوع الإحراج الذي سيثيره الناس إلى الأبد.

“أوني-ساما ، يرجى الاستمتاع بهذا العيد. أنا ، ميوكي ، أعددت شوكولاتة عيد الحب هذه خصيصا لـ أوني-ساما.”

كانت ترفع صوتها على أخيها هذا فقط عندما يتشابك مع تلك الأنثى.

بالتأكيد ، لم يكن هذا شيئا يمكن القيام به إذا لم يعيشا معا.

“لكن الآن فقط ، أنا متأكد من أنني رأيت عيون تاتسويا شيبا تنظر إلي مباشرة من الشاشة.”

هذا الاستخدام للشوكولاتة المطبوخة كشيء آخر غير التحلية.

“… حقا؟”

كل الأشياء التي تم وضعها ، ستدخل بالتأكيد فم تاتسويا اليوم.

الآن ، من خلال الرابط الذي تشكل في تلك اللحظة ، تدفقت موجات السايون مما تسبب في خفقانه مرة أخرى.

كل شيء هنا كان نتيجة معرفةو حيلة ميوكي.

ردا على اقتراح ميوكي …

في الوقت الذي أنهى فيه التحلية ، كان وجه ميوكي مشوبا بالكثير من اللون الأحمر. بينما كان يأكل فوندو الشوكولاتة البيضاء ، كان قلقا من أن ميوكي لم تطبخ ما يكفي من كحول البراندي ، يبدو أنه لم يكن مجرد نسج خياله.

إلى القائمة المهمة لهذا اليوم.

نظرا لأن ميوكي لم تأكل بقدر ما فعل ، فقد امتصت كمية كحول أكثر منه ، لكن …

عندما قال “كما كنت” ، كان ميكيهيكو يعني “كالمعتاد” ، لكن …

“ميوكي ، هل أنت بخير؟”

“لا ، هناك رائحة خفيفة … ربما سكب شخص ما القهوة.”

“نعم؟ ما الأمر؟”

“… هاي ، إيزومي ، ماذا تعتقدين أن أوني-تشان تفعل؟”

عندما أجابت ميوكي بنظرة محيرة على وجهها ، نهضت لمسح الطاولة.

مع رأسها في الغيوم ، لم تلاحظ هونوكا أن صوت ميوكي كان له هالة لشخص يقرأ نصا.

كان نطق إجابتها متقطعا قليلا.

“هذا صحيح. حقا يجب عليك تجنب الذهاب إلى المدرسة معه … لأنه لن يكون من الجيد أن تثيري عدم الارتياح. على أي حال ، كوني حذرة يا إيريكا.”

قامت ميوكي بتكديس جميع الأطباق فوق بعضها البعض من أجل أخذها دفعة واحدة.

“… شكرا جزيلا لك.”

شعر تاتسويا أن هذا أمر خطير.

لم تكره الطريقة التي تبدو بها.

كانت ميوكي العادي ستستغرق الذهاب و الإياب مرتين إلى ثلاث لحمل هذا العدد الكبير من الأطباق.

“… شكرا جزيلا لك.”

ربما لم تكن تفكر في الصعوبة و اتخذت الخيار بشكل لا لبس فيه بدافع رغبة غير واعية في إنجاز العمل بسرعة.

إذا فكرت في الخلفية قليلا ، فيمكنك بسرعة تقديم استجابة منطقية تهتم بالجوانب المختلفة للمحادثة ؛ و مع ذلك ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على مراهق يبلغ 16 عاما القيام بذلك.

ذهب تاتسويا بسرعة و دار حول الطاولة.

لم تكن تقصد طرح سؤال آخر ، لكن الضوء الذي يومض في شعر هونوكا سرعان ما لفت انتباهها و طرحت سؤالا بنبرة مليئة بالفضول.

“إيه!؟”

“باختصار ، شيء يمكنه رؤية و سماع جزء من جسده و السماح للمجموعة بأكملها بمشاركة تلك التجربة ، هل هذا ما تقصده؟”

كما كان يخشى ، كان عليه أن يحتضن جسد أخته لمنعها من السقوط عندما تعثرت على قدميها.

“في هذه الحالة ، أني-وي ، لا داعي للقلق. بما أنني و شيبا-كن صديقان نذهب من و إلى المحطة معا ، فإننا لسنا قريبين بما يكفي لوضع خطط لما بعد المدرسة أو الذهاب إلى منازل بعضنا البعض.”

لم يكن هناك تحطم للأطباق التي اصطدمت بالأرض.

(يا لها من مضيعة …)

بينما كانت إحدى الذراعين تدعم ميوكي ، كانت اليد الموجودة على الذراع الأخرى تلتقط بقية الأطباق.

و مع ذلك ، نظرا لأن الطبيب لم يستطع رؤية أي شيء خاطئ و المريض أراد مغادرة المستشفى ، لم يتمكن الطبيب من احتجازه في غرفة المستشفى. لهذا السبب ، عاد ليو إلى المدرسة اليوم.

بسلاسة ، قام بلف جسده و أعاد الأطباق إلى الطاولة.

“أنا أفهم أنه يتمتع بشعبية كبيرة ، هاه. الآن فقط ، بدا الأمر و كأن الرئيسة كانت تعطيه شوكولاتة ، ربما كانت شوكولاتة من النوع الحقيقي؟”

بعد ذلك ، دعم مرة أخرى جسد أخته بكلتا يديه و قام تقويمه.

أبقى عينيه مغمضتين ، و استجمع نفسه ببطء. دقت الساعة تسعين ثانية قبل أن يفتح هاتوري عينيه مرة أخرى و يتنهد بعمق.

“شـ … شكرا جزيلا لك ، أوني-ساما.”

“مي- ميوكي ، أنت …”

“ميوكي ، استريحي على الأريكة لفترة.”

أومأت هونوكا برأسها ، بخجل ردا على كلمات ميوكي.

لم تحتج ميوكي بشيء مثل أنا بخير.

“أوه ، تاتسويا-كن ، أنت في مهمة دورية اليوم.”

النتيجة الوحيدة للاحتجاج ستكون التسبب في مشاكل غير ضرورية لـ تاتسويا و سيكون ذلك مروعا بالنسبة لها.

“إذن ، هناك فرصة جيدة لصنع وسيلة لمهاجمة الطفيلي؟”

قام بتكديس الأطباق في الحوض و ترك الباقي لـ HAR ليعتني بها. على الرغم من أنها كانت تعلم أنه لم يكن هناك الكثير من العمل ، إلا أنها شعرت بالذنب لترك شقيقها يتولى عملية التنظيف بمفرده و حاولت تخليص نفسها من بعض الذنب على الأقل.

أولئك الذين لم يتمكنوا من الدخول في الأجواء الاحتفالية أرادوا إبعاد أعينهم.

و مع ذلك ، لم تستطع تجنب الاكتئاب.

كانت متفوقة في المظهر و القوة السحرية الفعلية. الميزة الوحيدة التي تمتلكها هونوكا هي أن “الفتاة الأخرى أكبر منه”. و مع ذلك ، لم تعتقد هونوكا أن تاتسويا سينزعج من فارق السن من سنة إلى سنتين.

على الرغم من الجو اللطيف الذي خلقته ، إلا أنها في النهاية قضت عليه بشكل أخرق … كانت هذه مشاعر ميوكي التي لا يمكن إنكارها.

** المترجم : مسحوق إسبريسو هو قهوة مطحونة تذوب بسهولة **

لم تستطع إلا أن تشعر بأن شيئا ما يتجاوز الفهم البشري قد يشعر بالاشمئزاز منها و أنه يعبث معها.

“يمكنك تسميته بديلا ، لكننا قمنا بتضمين شيزوكو بدلا من ذلك. سنتصل بها أو نرسل لها بريدا إلكترونيا لإخبارها بإدراجها لاحقا.”

لا ، من البداية يجب أن يسمى الاشمئزاز و العبث. يجب أن يطلق عليه عقبة. يجب أن يطلق عليه لعنة.

“قد تأخذ هذا على أنه مجرد سخرية عندما تسمعه ، لكن إذا كان بإمكاني أن أعطيهم على الأقل مخططا عاما لـ “الـإنفجار العظيم” ، فأعتقد أنه يمكنني حملهم على الاستقرار.”

“… لماذا يجب أن أكون الأخت الصغرى لـ أوني-ساما؟”

لم ترد لينا على كلام بالانس. كانت تنوي إعداد نفسها لهذا ، لكن عندما جاء ذلك كان الأمر عديم الفائدة تماما.

مع تنهد كبير ، انبثقت الكلمات عن غير قصد من فمها.

و مع ذلك ، كما لو كان للسخرية من كليهما ، أصبحت الإجراءات التمييزية السحرية النابعة من الإنسانيين موجة كبيرة و اجتاحت قارة أمريكا الشمالية من الشرق إلى الغرب.

لقد تدفقت قطعة من رغباتها الحقيقية.

زملاء الدراسة الذين دفئوا قلبها …

شظية تعكس قلبها.

– هي ، مثله ، لا يمكن أن تهرب أبدا من كونها سلاحا.

عبارة تكررت مرارا و تكرارا في قلبها منذ أمس.

صورة 2

مذعورة ، استدارت ميوكي.

أثناء حديثه ، ألقى تاتسويا عينيه على السينباي الذي سقط ساجدا على جانب الطاولة مقابل مايومي.

البيان الذي أدلت به للتو يجب ألا يسمعه شقيقها الأكبر أبدا.

“لا يملك التحالف الـآسيوي العظيم القدرة على مواجهة اليابان و أمريكا في نفس الوقت … على الرغم من أن اليابان حليفة لأمريكا ، إلا أنهم يعتقدون أنه سيكون من الأفضل لهم إذا أصبحت اليابان أضعف قليلا مما هي عليه الآن …”

فكرة لا يجب أن تُنطق أبدا.

(… يمكنني قبول أنني أفكر فيه.)

لم تكن غير سعيدة لكونها أخته الصغرى.

في الوقت الحالي ، لم يكن هناك الكثير من القطع.

كانت هذه مشاعر ميوكي الحقيقية ، ليست كذبة.

أوضحت ميوكي ذلك لـ تاتسويا عندما سلكا الطريق من المدرسة إلى المحطة.

بعد كل شيء ، كان السبب في أن ميوكي يمكن أن تكون مع تاتسويا لأنها أخته.

“بشكل عام ، سيكون من السخف إصلاح انضباطنا بهذا الموقف التافه.”

في الواقع ، لأنها أخته ، كان شقيقها مهتما بها باستمرار.

من الواضح حتى لـ هونوكا نفسها أنه من الأفضل في هذه الظروف أن تغادر ؛ و مع ذلك …

و مع ذلك – بلا شك – كانت هناك أيضا ذات ترغب في علاقة مختلفة داخل قلب ميوكي.

“إذن … ما الأمر مع ذلك الضحك المخيف …؟”

في الوقت الحالي ، لم يكن هناك الكثير من القطع.

“آه. لقد أخطأت. الرئيسة السابقة. سايغوسا-سينباي.”

و مع ذلك ، في يوم من الأيام ، قد تطغى هذه الذات على الذات التي اعتقدت أنه من الجيد أن تكون أخته الصغرى.

□□□□□□

خشيت ميوكي ذلك اليوم.

“إنه مجرد خيالك ، كما اعتقدت. إنه أفضل من ترك عقلك يتجول ، لكن الإفراط في اليقظة يؤدي أيضا إلى أخطاء في الحكم.”

خشيت أن يكتشف شقيقها الجزء الذي يتمنى ذلك.

“لقد تلقيت أيضا أوامر غير رسمية.”

عندما نظرت خلفها ، كان تاتسويا لا يزال أمام الحوض.

كانت واثقة من أن شقيقها هو أقوى ساحر ، لكنها كانت تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنه القيام بها. إذا كان من الضروري تأمين النصر ، فإن شقيقها سيسمح لقلبه و جسده بالضرر ، على سبيل المثال – تقصير عمره – و كانت تنوي استخدام أي شيء ، حتى الدموع ، لمنعه بسرعة من القيام بذلك.

حتى مع الحواس الخمس الحادة التي يمتلكها ، كانت المسافة بعيدة جدا بالنسبة له لالتقاط همس ناعم.

أصبحت ابتسامة هونوكا أكثر سعادة بشكل متزايد.

شعرت ميوكي بالارتياح.

لم تكن صورة رقمية ، بل كانت طبعة فوتوغرافية لامرأة أكثر إشراقا قليلا قليلا من إيريكا ، ذات شعر بني فاتح بما يكفي لتكون شقراء ، ملامحها تشبه إلى حد كبير إيريكا. تشابه مذهل لدرجة أنه بعد عشر سنوات أخرى ، ستبدو إيريكا تماما مثل السيدة في الصورة.

في زاوية من قلبها ، كان هناك ندم لأنه لم يسمعها.

“آه ، إيمي.”

أبعدت عينيها من ذلك الجزء منها.

حتى قبل نصف قرن ، كان عدد كبير من الناس يستخدمون السيارات الكهربائية للنقل ، لكن مجلس الوزراء في العصر الحديث فاز على نقطة القدرة على تقدير أوقات الوصول.

 

“لا أخطط لإعطاء أي شخص شوكولاتة.”

** المترجم : يا ليته ترك كومة القرف هذه تموت قبل ثلاث سنوات **

“ابقي هنا. سأحصل عليه من أجلك. أوني-ساما ، أنا آسفة ، لكن يرجى المضي قدما. هونوكا ، هل يمكنك المضي قدما أيضا؟”

“بحجة الصداقة بين المتدربين ، على الأقل يدفع والدي العجوز ثمنها. أتمنى حقا أن يستخدم ذلك ليشتري لنا بعض الطالبات المتدربات بدلا من ذلك.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط