نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 81

الزائرة - الفصل 12

الزائرة - الفصل 12

الفصل 12 :

“لم أعتقد أبدا أن الطفيلي يمكن أن يستحوذ على روبوت.”

الغريب أن شعاع البلازما اختفى قبل أن يصل إلى المباني على طول الطريق.

“ربما لأنه نوع بشري ، أو شيء من هذا القبيل. شكل اكتساب روح لا يصدق.”

كان السحر الذي استخدموه هو السحر الذي من شأنه أن يجعل الرصاصة المطاطية مكهربة عند إطلاق النار و إطلاق شحنتهم عند الاصطدام. لم يكن الهدف من سحرهم هو البنادق بل الرصاص. كانت أجسام البنادق متصلة بالـ CADs لكن كتل المؤخرة و أجهزة الإيقاع و الباقي كانت آليات معزولة تماما عن الـ CADs.

رد تاتسويا على ميوكي ، التي أعطت نظرة على وجهها قالت إنها ما زالت لا تصدق ذلك حقا ، بطريقة قالت إنه لا يريد أن يصدق ذلك.

تعرض الكوداتشي للهجوم من قبل الشعاع الساطع – شعاع بلازما عالي الطاقة.

لم يكن الأشقاء يتحدثان في غرفة المعيشة ، لكن في سيارتهما الشخصية. لم تكن هذه السيارة كابينيت عامة ، بل كانت ملكية تاتسويا الشخصية. قال الاسم الموجود على النموذج أنها تخص والده ، لكن أموال الشراء جاءت من أرباحه باسم توراس سيلفر.

كانت الأسلحة في الأساس أدوات لاستخدامها و استبدالها. إلى جانب ذلك ، حتى الأنصال الشهيرة أصبحت مملة مع الاستخدام.

أما لماذا لم يستخدما سيارة كابينيت رخيصة الاستخدام مثل الحافلة قبل نصف قرن ، فقد كان لدى تاتسويا سيارة شخصية من أجل توصيل ميوكي إلى الأماكن بطريقة آمنة و مرموقة.

كانت الرائدة سيريوس قد أثبتت بالفعل درجة صعوبة الوصول إليه عندما كان مع أخته الصغرى. لم يقض الهدف الكثير من الوقت بمفرده ، ناهيك عن ذلك ، في الأماكن التي كانت فيها إمكانية الهروب ضئيلة – كان هذا المساء أحد تلك الفرص القليلة.

لم يكن الكثير من الناس على علم بذلك ، لكن ميوكي كانت ابنة عائلة جيدة ، و بعبارة أخرى “أوجو-ساما”. و مستوى عال جدا.

كجزء من تدريبها لمنصبها ، خضعت للدراسات بالإضافة إلى واجباتها المدرسية.

ذهب تاتسويا إلى المدخل بوتيرة سريعة.

بفضل الظروف الخاصة لعائلة يـوتسوبـا ، لم تذهب أبدا إلى أي مكان قد يجعلها تلتقي بـ مايومي ، لكنها لا تزال تتلقى دروسا خصوصية من أجل الاحتفاظ بنفسها على أعلى مستويات المجتمع ، لذلك كان عليها أن تذهب إليهم بأناقة.

على نطاق أوسع و أوسع ، مع ميوكي و نفسه كنقاط محورية ، وضع تصوراته على كل زاوية و ركن في المنطقة.

بالطبع ، كان هناك ذكاء اصطناعي للتحكم في القيادة ، و تم تصميم السيارة الفاخرة لتكون مضادة للرصاص و مقاومة للحرارة و تم تثبيت نظام مضاد للصدمات ؛ استمرت ميوكي في التحدث بداخلها بينما كانت ترتدي تعبيرا قاتما لا يتناسب مع الملابس الرائعة التي ترتديها.

و مع ذلك ، يمكنها أن تقرر التخلي عن العملية في حالة الفشل ، لكن غبار النجوم كانوا أيضا سحرة معدلين صبت الـ USNA تقنيتها السحرية فيهم. أن هؤلاء الرجال الخمسة يمكن تدميرهم من قبل صبي واحد في منتصف سنوات مراهقته هو أمر لا يمكن تصوره.

“إذن ، أوني-ساما … ماذا تنوي أن تفعل؟”

تم بناؤه لاستخدامه ، و لا يمكن لأحد سواها استخدامه. لقد كان سلاحا فائقا لدرجة أنه حتى هي التي كانت قائدة قوات سحرة الـ USNA لم يُسمح لها باختيار متى و أين يمكنها استخدامه. في حين أنه سلاح محمول ، فقد كانت قوته القصوى تعادل التسلح الرئيسي لسفينة حربية. على الرغم من أن لديه مثل هذه القوة التدميرية ، إلا أنه يمكن التحكم في مداه و إنتاجه بحرية. كان له مظهر خارجي سخيف: عمود سميك يبلغ طوله حوالي أربعة أقدام.

“تقصدين كيف سأتعامل مع بيكسي؟”

سقط جسد الرجل على الأرض من الهجوم الوحيد الذي جاء من النقطة العمياء.

من ناحية أخرى ، لا يمكن وصف السترة الداكنة التي يرتديها بأنها رسمية ، بالضبط. يمكن القول أن تاتسويا كان يرتدي ملابس أشبه بطالب في المدرسة الثانوية بينما يصنع تعبيرا فشل في أن يصبح ابتسامة ساخرة.

في الأصل ، كان منطق تقنية السيف يمقت التعليق أو بعبارة أخرى “السكون”. دون الخوض في التفاصيل الدقيقة للنظرية ، فإن السكون يقوي العضلات ، و إيقاف حركة الساقين يعني تثبيت الساقين في حالة تصلب عضلات الساق ، هذا لا يزال يمكن أن يؤدي إلى الانهيار.

“لأنه لا توجد طريقة يمكنني من خلالها أخذها إلى المنزل معنا. ربما سأضطر فقط إلى التوصل إلى عذر مناسب يمكنني تقديمه للمدرسة.”

أثناء حركته ، يومض الكوداتشي. لقد أضاف حدا أسود إلى حافة نصله.

“… لا يمكنك أن تأخذها إلى المنزل؟ أليس هذا ما أرادته بيكسي …”

لم يكن الكثير من الناس على علم بذلك ، لكن ميوكي كانت ابنة عائلة جيدة ، و بعبارة أخرى “أوجو-ساما”. و مستوى عال جدا.

سألت ميوكي بصوت اختلط فيه بعض الخوف.

إذا لم يكن لدي وقت طويل لأعيشه ، فلا أريد أن أموت موتا عديم الجدوى …… لقد تم غسل أدمغتهم لتحويل أفكارهم بهذه الطريقة دون أدنى شك ، لكن ناوتسوغو لم يفكر في الأمر على أنه شر. بدلا من ذلك شعر بالتعاطف ، كانوا يقامرون بحياتهم في مهمة ، ليس نظريا ، لكن حرفيا.

“لا يمكننا تركها تدخل المنزل.”

تلك الأفكار التي صنعها من رد الفعل عندما رأى وجوه خصومه المصدومة كانت تدور فقط في مؤخرة عقله. كانت النقطة المحورية في ذهنه هي إخراج أي وسيلة كانوا سيستخدمونها لمهاجمته في هذه الفترة.

هذه المرة كان وجه تاتسويا يبتسم و هو يرد.

الترتيب استفاد من كلتا مزاياهم. كما اعتقد ، ربما أعيقت إمكاناتهم القتالية الحقيقية بسبب حاجتهم إلى “القبض على تاتسويا حيا”. لا تطرح أسئلة ، فقط دمر العدو. بدون شك ، كان هذا هو أسلوبهم القتالي الأصلي. كان أسلوب القتال عمليا للغاية و كافيا للقضاء على العدو العادي.

“نحن نعرف القليل جدا عن بيولوجيا أو طبيعة الطفيليات. ليس هناك ما يضمن أن الطفيلي لم يكن يكذب.”

هاجم شعاع ساطع ناوتسوغو.

وفقا للاعتقادات الشعبية ، اليوكاي لا يكذبون. فقط البشر هم من يفعلون ذلك.

إذا كانت قد علمت بخدعته ، فربما كانت قادرة على رؤية قوته الحقيقية التي لا حدود لها بشكل غريب. و بعد ذلك ، لم يكن لديها أي فكرة عما كان سيحدث لها بالفعل.

على الرغم من حقيقة أن اليوكاي الذي لم يستطع الكذب و اليوكاي الذي كذب موجودة فقط في القصص ، في ذلك الوقت ، لم يشك أحد هناك في كلمات الطفيلي الذي ادعى أنه يستحوذ على بيكسي ، لكنه كان شيئا لا يصدقه تاتسويا.

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

“ادعاؤها بأنها تم إنشاؤها من أفكار هونوكا لا يخلو من دليل. بما أن ميزوكي رأت “الآثار” التي تُركت وراءها. لكن بخلاف ذلك ، لدينا كلمتها فقط. نظرا لأننا لا نملك أي طريقة لمعرفة نوع القدرات التي تمتلكها ، فلا توجد طريقة لإبقائها قريبة منا. ماذا لو كان لدى بيكسي طريقة ما للتواصل مع الطفيليات الأخرى ، و جعلها أقرب إليها أثناء نومنا؟ سيكون أسوأ وضع على الإطلاق. على الأقل حتى أتمكن من التأكد من أنه ليس لديها وسيلة للاتصال بالكائنات الأخرى ، لن أسمح بمثل هذه الحماقة.”

تمكنت مؤخرا من إدراك أن الهزيمة المحرجة التي عانت منها هي نفسها لم تكن بأي حال من الأحوال بسبب إهمالها.

عندما سمعته يعلن قراره بنبرة لطيفة ، اختفى الظل من وجه ميوكي في طرفة عين.

أمسك بسلاحه و قفز إلى الأرض.

“لكن إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكنك الوثوق بالإجابات التي تحصل عليها من استجوابها؟ ألا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة ذلك؟”

شعر برياح تهب من الأسفل.

“هذا هو نفس الشرط الذي ينطبق على استجواب أسرى الحرب عند البشر. صحة المعلومات المستخرجة هي شيء لا يمكن تحديده إلا من جانبنا.”

على الرغم من ذلك ، لديهم هذه الحيوية.

بعض الصلابة لا تزال متبقية في وجهها ، كانت ميوكي تمحو آثار السعادة على وجهها من خلال قوة إرادتها.

أدركت لينا أيضا أن العملية التفصيلية للغاية لم تكن فعالة في القتال.

□□□□□□

نظرا لأن أحد الخصوم كان قد سقط بالفعل ، فقد أخرجت الشخصيات الأربعة المقنعة المتبقية بنادق من مكان ما و أشارت بها إلى ناوتسوغو.

لم يكن كل هذا كبيرا و ليس كل ذلك بعيدا عن الحساسيات المشتركة. عند مدخل المبنى الأنيق ذو الطراز الغربي ، سلم تاتسويا واجباته كحارس شخصي.

لم يخفف من يقظته بشكل واضح ، لكنه شعر أنه أقل توترا.

على الرغم من أنه كان يسمى تسليم ، إلا أنه لم يكن أكثر من التحقق من وجه الشخص.

“لأنه لا توجد طريقة يمكنني من خلالها أخذها إلى المنزل معنا. ربما سأضطر فقط إلى التوصل إلى عذر مناسب يمكنني تقديمه للمدرسة.”

كان الفصل الدراسي الذي تأخذ فيه ميوكي دروسا في البيانو و آداب السلوك (قد يكون من الأفضل تسميته مدرسة) محظورا على الرجال. حتى الحراس الشخصيين ، مرافقي الأغنياء و الأقوياء ، لم يُسمح لهم بالدخول.

تلك الأفكار التي صنعها من رد الفعل عندما رأى وجوه خصومه المصدومة كانت تدور فقط في مؤخرة عقله. كانت النقطة المحورية في ذهنه هي إخراج أي وسيلة كانوا سيستخدمونها لمهاجمته في هذه الفترة.

“كالعادة ، عندما يحين الوقت ، سآتي لإحضارك.”

و مع ذلك ، كان هذا طريقا عاما.

“نعم ، سأنتظر مجيئك.”

عندما سمعته يعلن قراره بنبرة لطيفة ، اختفى الظل من وجه ميوكي في طرفة عين.

لذلك حتما ، سيجريان هذه المحادثة في وقت التبادل.

شغل تاتسويا مكانا في مقعد شاغر و لم يفتح موقعا إلكترونيا للقراءة ، لكنه حدق فقط من النافذة.

بالمناسبة ، الوقت الذي سيأتي فيه لاصطحابها في غضون ساعتين. نظرا لأنه سيتعين عليه استخدام نصف هذا الوقت إذا عاد إلى المنزل ، من الطبيعي أن يقضي الوقت في متجر طعام الحي.

لم تكن كرة بيضاوية الشكل حول نقاط الاتصال المزدوجة ، حيث لا علاقة لها بالمسافة المادية. ركز تاتسويا “رؤيته” بشكل ثابت ، مما كثف اتصاله بقانون السبب و النتيجة داخل مساحة الارتباط.

أدخل تاتسويا اسم المطعم العائلي الذي اختاره في نظام الـ GPS. إذا ذهب إلى متجر خاص بالكحول مرتديا المزيد من ملابس البالغين ، فلن يتم طرده ، لكنه لم يشعر بالرغبة في القيام بذلك اليوم.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

كان يتناول وجبته المسائية في المنزل ، لذلك طلب مشروبا فقط. عادة ، سيكون العميل الذي يمكث لمدة ساعتين و يشترى مشروبا فقط مشكلة للمتجر ، لكن كلما كان ينتظر ميوكي ، يطلب شيئا باهظ الثمن بغض النظر عن نوع المتجر. لذلك كان من الجيد عدم القلق بشأن التسبب في ضرر عن غير قصد.

و مع ذلك ، فإن قول هذا كان سهلا ، القيام بذلك في القتال صعب للغاية.

حتى لو أعطاه الآخرون نظرة سيئة ، كل ما فعله هو التظاهر بأنه لم يرها.

لذلك في وجود العديد من الشهود الموثوق بهم ، لم يرغب في إظهار سحر {التحلل}. لذلك من الأفضل إذا لم يقم بتفكيك الأجزاء.

شغل تاتسويا مكانا في مقعد شاغر و لم يفتح موقعا إلكترونيا للقراءة ، لكنه حدق فقط من النافذة.

تم ثقب صورته اللاحقة بواسطة مفصل أسود لامع من قبضة خصمه.

بدا و كأنه في أحلام اليقظة.

و لأنه كانت لديه هذه “الرؤية” ، فقد تغلب على حاجز جنسه و يمكن أن يعمل كحارس وحيد لأخته.

تاتسويا ، نفسه ، لم يكن يركز على أي شيء.

و مع ذلك ، فإن ذلك جعلهم خصوما خطرين.

و مع ذلك ، فإن ما يفعله كان عكس المعنى المعتاد لـ “أحلام اليقظة”.

بالطبع ، كان هناك ذكاء اصطناعي للتحكم في القيادة ، و تم تصميم السيارة الفاخرة لتكون مضادة للرصاص و مقاومة للحرارة و تم تثبيت نظام مضاد للصدمات ؛ استمرت ميوكي في التحدث بداخلها بينما كانت ترتدي تعبيرا قاتما لا يتناسب مع الملابس الرائعة التي ترتديها.

لم يكن يركز عقله ، بل كان ينشره.

خفض ناوتسوغو اليد التي تحمل الكوداتشي.

على نطاق أوسع و أوسع ، مع ميوكي و نفسه كنقاط محورية ، وضع تصوراته على كل زاوية و ركن في المنطقة.

لكي نكون أكثر دقة ، لم يستخدم عادة “مجال الرؤية” هذا. عادة ، يفعل هذا دون وعي. في الوقت الحالي كان يستخدمه بوعي بل و يكثفه.

لم يكن هذا النظر إلى الأسفل من وجهة نظر عين الطائر ، لكن النظر إلى الأشياء من وجهة نظر البعد المعلوماتي.

بعد أن أنهت عملها مع بالانس ، أجرت لينا الفحص النهائي للسلاح السحري الـإستراتيجي ، “البريونايك” ، في عربة المحطة التي كانت متوقفة في موقف سيارات الحديقة.

لم تكن كرة بيضاوية الشكل حول نقاط الاتصال المزدوجة ، حيث لا علاقة لها بالمسافة المادية. ركز تاتسويا “رؤيته” بشكل ثابت ، مما كثف اتصاله بقانون السبب و النتيجة داخل مساحة الارتباط.

كان هذا التسلح وحده كافيا ليكون بمثابة اعتراف منهم بأنهم سحرة من الـ USNA.

حتى لا يفوت حتى شيء واحد يمكن أن يضر ميوكي.

كانت تعلم أنه بحكم طبيعة هذه الأداة ، لا يمكن أن يكون لها هيكل معقد. و مع ذلك ، عندما حملت البريونايك الذي بدا نوعا ما مثل قصب أو رمح أو هراوة ، كان لديها شعور غريب بأنها أصبحت بطلة في رواية خيالية (أو لعبة).

و لأنه كانت لديه هذه “الرؤية” ، فقد تغلب على حاجز جنسه و يمكن أن يعمل كحارس وحيد لأخته.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

لكي نكون أكثر دقة ، لم يستخدم عادة “مجال الرؤية” هذا. عادة ، يفعل هذا دون وعي. في الوقت الحالي كان يستخدمه بوعي بل و يكثفه.

كانت صغيرة (قد يكون مصطلح غير ناضجة أكثر ملاءمة) عندما انضمت إلى فرقة النجوم. على عكس الفتاة العادية ، كانت لديها وفرة من الخبرة القتالية لكن بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن قادرة على قضاء وقت كاف لاكتساب المعرفة الكافية. بالطبع ، مقارنة بطالبة عادية (سحرية) في المدرسة الثانوية ، كان لديها مجموعة كبيرة و متنوعة من المعرفة ، لكن كمية المعرفة التي لديك محدودة بالوقت الذي تقضيه في الحصول عليها. بغض النظر عن مدى ضليعتها في المعرفة التي لديها ، فإن المعلومات التي لم تتعلمها لا يمكن أن توجد في ذهنها.

فجأة استحضار رؤيته لعلاقة السبب و النتيجة تركه عرضة “للحوادث” ؛ أي ترك جسده وراءه في البعد المادي من خلال استخدامه باستمرار. عندما يكون في مساحة الربط ، فإن أي جرح يعاني منه لن يلتئم. كان الانغماس في “الرؤية” موقفا يمكن أن يجعله بالفعل يحول رأيه إلى هذا الجانب.

تدرب الهدف كل صباح قبل تنقله الصباحي في دوجو النينجا حيث لم يتمكنوا من التدخل في الهدف في أي لحظة.

حتى لو أطلق عليها اسم مساحة الربط ، فإن البعد لم يكن له هذا النوع من المعنى.

حتى لو اعترفت بأن لديه قوة تداخل أكبر منها هي التي كانت سيريوس ، في ذلك الوقت ، فقد أثر أيضا على سحر ميوكي.

شكلت الطرق التي تمكنت من رؤية شيء ما جزءا من إطار الاعتراف.

بالطبع ، لم يكن تاتسويا يفكر فقط في شيء من هذا القبيل.

أيضا ، حتى لو أطلق عليها اسم الروابط ، فهذا لا يعني أنه رأى أوتار حمراء أو سلاسل سوداء تربط الناس. لم يستطع قراءة أكثر من المعلومات المتعلقة بالسبب و النتيجة. ربما يتمكن شخص آخر من رؤية الأوتار الحمراء أو السلاسل السوداء إذا استخدم هذه الرموز ؛ أشارت الصور التي استخدمها تاتسويا إلى وجود ما أدرك أنه نقاط محورية بارزة خلف الكواليس تشير إلى وجود السبب و النتيجة و الأحداث ، إلخ.

شعور شديد بالخطر اعتدى على تاتسويا.

من الناحية النظرية ، يمكن استخدام الطريقة التي فعل بها الأشياء للتنبؤ بالأحداث. و مع ذلك ، لا يزال بإمكان تاتسويا قراءة المعلومات فقط عن “الحاضر” و 24 ساعة من “الماضي”. نتيجة لذلك ، كانت فعالة بشكل غير عادي في البحث عن الأعداء. ربما كانت مساوية لامتلاك مهارة فطرية في الرؤية عن بعد ، على الرغم من أنها كانت أفضل من ذلك لأنه كان لديه القدرة على تمييز الأعداء بدقة و نطاق.

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

كان قد ذهب إلى مكان ما على دراجته في يومي الأحد الماضيين لكنه سرعان ما فقدوه و حتى باستخدام القمر الاصطناعي للمراقبة ، لم يكن لديهم أي فكرة على الإطلاق عن المكان الذي ذهب إليه.

لم يكونوا وراء أخته. بل وراءه هو نفسه.

من لمسة كفه ، امتلأ جسد خصمه بالأمواج المتذبذبة … و هذا ما كان من المفترض أن يحدث.

(أنا فاشل كحارس.)

في الأساس ، شككت لينا في أن العملية الخام ستكون فعالة ضد تاتسويا.

و بما أنه هو نفسه أصبح هدفا ، فإنه يعرض الشخص الخاضع لحمايته للخطر. لم يكن وصف نفسه بالفشل كحارس إهانة يفرضها عادة على نفسه.

لم تكن سرعته إلهية ، إلا أن الجنود لم يتمكنوا من إبقائه في مرمى بندقياتهم.

و مع ذلك ، لم يكن قادرا على أن يفقد نفسه أمام همسات اليأس أو الندم التي لم يتم التعبير عنها أبدا.

لقد فضل أسلحة الاستخدام العام المريحة و التي يسهل استبدالها على الأسلحة الفريدة عالية الجودة مثل “إيكازوتشيمارو” و “أوروتشيمارو”.

□□□□□□

ضغط على مفتاح جهاز التسلح الذي كان يحمله في يده.

أومأت العقيدة فيرجينيا بالانس بإيماءة طفيفة عندما سمعت التقرير الذي يفيد بأن تمركز القوات قد اكتمل.

كان السحر الذي استخدموه هو السحر الذي من شأنه أن يجعل الرصاصة المطاطية مكهربة عند إطلاق النار و إطلاق شحنتهم عند الاصطدام. لم يكن الهدف من سحرهم هو البنادق بل الرصاص. كانت أجسام البنادق متصلة بالـ CADs لكن كتل المؤخرة و أجهزة الإيقاع و الباقي كانت آليات معزولة تماما عن الـ CADs.

قبل العملية الحالية ، قاموا بتحليل العادات اليومية للهدف و حقيقة أن هناك فرصا قليلة جدا للهجوم قد صدمتها.

و بما أن هذه المعلومات لا تستحق الإخفاء ، فمن المحتمل أن صانعي الملفات لم يحصلوا على هذه التفاصيل.

علاوة على ذلك ، لم يلعب الهدف أبدا في الليل مثل الطفل (؟).

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

تدرب الهدف كل صباح قبل تنقله الصباحي في دوجو النينجا حيث لم يتمكنوا من التدخل في الهدف في أي لحظة.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

(كان هناك العديد من الأمريكيين الذين كانوا سيرتكبون هذا النوع من الأخطاء كما فعلت للتو).

بالنسبة لتاتسويا الذي “رأى” مئات الأشخاص على حافة الموت ، كانت حقيقة أن هؤلاء الرجال يمكن أن ينهاروا في أي وقت واضحة.

كان قد ذهب إلى مكان ما على دراجته في يومي الأحد الماضيين لكنه سرعان ما فقدوه و حتى باستخدام القمر الاصطناعي للمراقبة ، لم يكن لديهم أي فكرة على الإطلاق عن المكان الذي ذهب إليه.

الشيء الوحيد الذي فهموه من أسبوعين من الملاحظة هو أنه لم يكن طالبا عاديا في المدرسة الثانوية. لقد استنتجوا للتو أنه كان عميلا لمجموعة عمليات خاصة. كانت لديهم شكوك أن الهدف لم يكن لديه أي صلات خاصة (لكي نكون أكثر دقة ، افترضوا أنه ليس كذلك) لكن تحقيقهم لم يكن عديم الجدوى.

الشيء الوحيد الذي فهموه من أسبوعين من الملاحظة هو أنه لم يكن طالبا عاديا في المدرسة الثانوية. لقد استنتجوا للتو أنه كان عميلا لمجموعة عمليات خاصة. كانت لديهم شكوك أن الهدف لم يكن لديه أي صلات خاصة (لكي نكون أكثر دقة ، افترضوا أنه ليس كذلك) لكن تحقيقهم لم يكن عديم الجدوى.

تم حشو كل هذه الإجراءات في الفاصل الزمني عندما تم تجميد خصومه في حالة صدمة.

كانت الرائدة سيريوس قد أثبتت بالفعل درجة صعوبة الوصول إليه عندما كان مع أخته الصغرى. لم يقض الهدف الكثير من الوقت بمفرده ، ناهيك عن ذلك ، في الأماكن التي كانت فيها إمكانية الهروب ضئيلة – كان هذا المساء أحد تلك الفرص القليلة.

تمكنت مؤخرا من إدراك أن الهزيمة المحرجة التي عانت منها هي نفسها لم تكن بأي حال من الأحوال بسبب إهمالها.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

لكن تشيبا ناوتسوغو لم يكن عدوا عاديا.

عندما تحدثت بالانس إلى جهاز الراديو المخصص ، تلقت على الفور ردا من لينا. كانت الفتاة تقف في حديقة قريبة كما هو مخطط لها.

 

كانت هذه هي العملية.

لكن في اللحظة التي بدأت فيها التفكير فيما يمكن أن يفعل ذلك ، تجمد عقل لينا.

كان أعضاء “غبار النجوم” متنكرين في زي لصوص يقتحمون المطعم و يقومون بهجوم غير مميت. و إذا كان من الممكن القبض على الهدف ، اختطافه. إذا تلقوا هجوما مضادا ، تبادل المعركة أثناء الفرار و قيادة الهدف إلى الحديقة حيث الرائدة سيريوس تنتظر.

من لمسة كفه ، امتلأ جسد خصمه بالأمواج المتذبذبة … و هذا ما كان من المفترض أن يحدث.

لقد كانت خطة غامضة ، لكن في ظل ظروف بها عدد كبير من العناصر غير المؤكدة ، كانت هذه خطة مفصلة قدر الإمكان. لم تمارس فقط العمليات القتالية من أجل تقديم عرض جيد لرؤسائها ، فقد تعلمت بالانس التدرب في ظروف قريبة من القتال الفعلي قدر الإمكان.

– عندما أخرجه ، قام بإطلاق أربع طلقات تفكيك جزيئي.

بعد كل شيء ، في لعبة الشطرنج ، تكون قادرا على رؤية جميع تحركات خصمك ، لذلك كانت التكتيكات التفصيلية فقط مفيدة فيها.

على الرغم من أنه كان يسمى الفحص ، إلا أن السلاح يعمل بقوة سحرية بحتة.

(كان هناك قلق من أن غبار النجوم قد يتم تدميره بالكامل في المرحلة الأولى لكن ….)

المعلومات الواردة في الملف المتعلقة بالقوات التي تواجه الفتى ظهرت في دماغ ناوتسوغو.

(هذا الاحتمال ضئيل) ، خففت بالانس من عدم ارتياحها.

شعر برياح تهب من الأسفل.

و مع ذلك ، يمكنها أن تقرر التخلي عن العملية في حالة الفشل ، لكن غبار النجوم كانوا أيضا سحرة معدلين صبت الـ USNA تقنيتها السحرية فيهم. أن هؤلاء الرجال الخمسة يمكن تدميرهم من قبل صبي واحد في منتصف سنوات مراهقته هو أمر لا يمكن تصوره.

عندما سمعته يعلن قراره بنبرة لطيفة ، اختفى الظل من وجه ميوكي في طرفة عين.

حتى لو كان الهدف كما اعتقدت أنه مستخدم لسحر من الدرجة الـإستراتيجية غير معروف ، كانت هناك العديد من الحالات التي كان فيها السحر الذي يهدف إلى إحداث دمار واسع النطاق عديم الفائدة في القتال الشخصي. إذا كان الهدف يمتلك قوة تدميرية لسحر من الدرجة الـإستراتيجية ، فمن المرجح أنه لا يستطيع استخدامها إلا إذا كان مستعدا لقتل نفسه أيضا.

أسرع من قدرة الرجال على الضغط على الزناد ، أغلق ناوتسوغو المسافة. مما لا شك فيه ، بصرف النظر عن الرجل الذي أغلق عليه ناوتسوغو ، فقد فقدوا جميعا رؤيته. كانت سرعته كبيرة لدرجة أنه حتى تاتسويا كان سيفقد أثره إذا لم يكن يركز.

ما لم يكن لديه أداة خاصة مثل البريونايك.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

(حتى لو تم محوهم ، فقد تم مسح جميع سجلات غبار النجوم لذلك من المستحيل تحديد هوياتهم.)

كما أن تعريف الرجل لنفسه شخصيا كان أمرا غير متوقع.

(لذلك ، حتى لو فشلت العملية ، ليس من الضروري القلق بشأن العواقب) ، فكرت العقيدة بالانس في هذا و وضعت حدا لتكهناتها.

كانوا مسلحين بالبنادق و محميين بالسحر.

دون وعي ، حاولت ألا تفكر في قانون مورفي.

ربما رأوا ذلك ، حيث فتحوا باب سيارة الدفع الرباعية على عجل.

** المترجم : جوهر قانون مرفي هو أن أي شيء من الممكن أن يسير في الاتجاه الخاطئ ، سوف يسير في الاتجاه الخاطئ **

تعال إلى التفكير في الأمر ، مع {الضغط القاطع} منذ فترة وجيزة ، تحول ناوتسوغو من كونه متفرجا يراقب الخصم من مسافة بعيدة بما يكفي في المنطقة بحيث لا يمكن الشعور به إلى استدعاء الخصم على الفور و القضاء عليه على الفور. للقيام بذلك دون أن يكون قادرا على قراءة نوايا خصومه ، ربما لم يتخذ أي تدابير مضادة.

□□□□□□

خفض ناوتسوغو اليد التي تحمل الكوداتشي.

بعد أن أنهت عملها مع بالانس ، أجرت لينا الفحص النهائي للسلاح السحري الـإستراتيجي ، “البريونايك” ، في عربة المحطة التي كانت متوقفة في موقف سيارات الحديقة.

الشيء الوحيد الذي فهموه من أسبوعين من الملاحظة هو أنه لم يكن طالبا عاديا في المدرسة الثانوية. لقد استنتجوا للتو أنه كان عميلا لمجموعة عمليات خاصة. كانت لديهم شكوك أن الهدف لم يكن لديه أي صلات خاصة (لكي نكون أكثر دقة ، افترضوا أنه ليس كذلك) لكن تحقيقهم لم يكن عديم الجدوى.

تم بناؤه لاستخدامه ، و لا يمكن لأحد سواها استخدامه. لقد كان سلاحا فائقا لدرجة أنه حتى هي التي كانت قائدة قوات سحرة الـ USNA لم يُسمح لها باختيار متى و أين يمكنها استخدامه. في حين أنه سلاح محمول ، فقد كانت قوته القصوى تعادل التسلح الرئيسي لسفينة حربية. على الرغم من أن لديه مثل هذه القوة التدميرية ، إلا أنه يمكن التحكم في مداه و إنتاجه بحرية. كان له مظهر خارجي سخيف: عمود سميك يبلغ طوله حوالي أربعة أقدام.

استخدم إلقاء فلاش واحد تماما عندما ضرب الجزء السفلي من يده.

كان حوالي ثلثيه بنفس عرض مقبض مضرب التنس ، و كان الثلث المتبقي عبارة عن أسطوانة ذات محيط أكبر. عند الحدود بين الاثنين ، تم وضع عصا على شكل صندوق بالعرض و السمك المناسبين ليدها على شكل صليب.

عرفت لينا أيضا أن الهجوم بتيار عالي الضغط من السايون كان أيضا وسيلة لتدمير التسلسل السحري لكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك أي علامة على ذلك.

على الرغم من أنه كان يسمى الفحص ، إلا أن السلاح يعمل بقوة سحرية بحتة.

لقد كانت فكرة ساخرة لشخص يصفونه بأنه “أحد أعظم السحرة في العالم في القتال القريب داخل مسافة 3 أمتار”.

تم الجمع بين التسلح و الـ CAD ، كان سلاحا سحريا.

لقد كانت خطة غامضة ، لكن في ظل ظروف بها عدد كبير من العناصر غير المؤكدة ، كانت هذه خطة مفصلة قدر الإمكان. لم تمارس فقط العمليات القتالية من أجل تقديم عرض جيد لرؤسائها ، فقد تعلمت بالانس التدرب في ظروف قريبة من القتال الفعلي قدر الإمكان.

لم يستخدم البريونايك حركة تعمل بالطاقة الكهربائية أو نوابض. لذلك بطبيعة الحال ، لم تقم بإجراء فحص ميكانيكي. لذلك حتى لو كان يطلق عليه الفحص ، فقد كانت تتحقق فقط من الردود في وضع الاستعداد قبل استدعاء السحر.

باختصار ، في ذلك الوقت ، إذا كانت الموارد التي أمر بها تاتسويا قد دمرت السحر ، فقد استدعى ضعف قوة تداخل لينا.

كانت تعلم أنه بحكم طبيعة هذه الأداة ، لا يمكن أن يكون لها هيكل معقد. و مع ذلك ، عندما حملت البريونايك الذي بدا نوعا ما مثل قصب أو رمح أو هراوة ، كان لديها شعور غريب بأنها أصبحت بطلة في رواية خيالية (أو لعبة).

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

الحديث عن مشاعر غريبة.

كما هو متوقع ، لم يكن هناك تفسير ، لكن هذه لم تكن الفرصة المناسبة لذلك.

(لم تكن هناك طريقة شعرت بأي شكوك حول قدرات العقيدة ، لكن … هل ستسير الأمور على ما يرام؟)

كانت جهات اتصال ملونة يتم ارتداؤها لإخفاء حقيقة أن الأجانب كانوا يرتكبون جريمة ، لكن من المحتمل أن هذا لم يكن السبب. على العكس من ذلك ، لم يشعر حقا أنهم كانوا يحاولون جاهدين إخفاء مظهرهم. ربما كانوا واثقين من أنهم أخفوا كل شيء عن هوياتهم باستثناء وجوههم.

في الأساس ، شككت لينا في أن العملية الخام ستكون فعالة ضد تاتسويا.

كان فكر الحركة هو الحالة الطبيعية في عالم فنون الدفاع عن النفس. قيل أنه إذا لم تتحرك قبل التفكير فلن تصبح من الدرجة الأولى أبدا.

أدركت لينا أيضا أن العملية التفصيلية للغاية لم تكن فعالة في القتال.

بالنسبة لتاتسويا الذي “رأى” مئات الأشخاص على حافة الموت ، كانت حقيقة أن هؤلاء الرجال يمكن أن ينهاروا في أي وقت واضحة.

و مع ذلك ، كان من المقرر إكمال المرحلة الرئيسية من العملية من قبل الرجال الخمسة الذين كانوا عملاء على مستوى “غبار النجوم” ، و شعرت أنها لن تضطر إلى تحمل انتظار صعب. و أعربت عن قلقها من أن احتمال القضاء عليهم بسرعة ربما يكون مرتفعا جدا. تاتسويا بقوة فئة الأقمار الاصطناعية ، لا ، لقد قاتل فوق مستوى أربعة أعضاء من النجوم في معركة فعلية.

الفتى الذي كان عليه حمايته قام بقفزة كبيرة إلى الوراء.

تاتسويا خصم خطير. و مع ذلك ، في البداية ، اعتقدت لينا أن ميوكي هي الخصم الأكثر خطورة.

شعر قرمزي غامق و عيون ذهبية.

و مع ذلك ، فإن هذه الأفكار قد اختفت تماما الآن.

(هذا الاحتمال ضئيل) ، خففت بالانس من عدم ارتياحها.

أي ميل لمعاملة تاتسويا باستخفاف بسبب وضعه المنخفض قد اختفى الآن.

الوحيدون إلى جانب الجيش الأمريكي الذين قد يستخدمون مثل هذا السلاح المتقن هم على الأرجح الكتيبة اليابانية المستقلة المجهزة بالسحر.

تمكنت مؤخرا من إدراك أن الهزيمة المحرجة التي عانت منها هي نفسها لم تكن بأي حال من الأحوال بسبب إهمالها.

و مع ذلك ، فإن ذلك جعلهم خصوما خطرين.

إذا كانت قد علمت بخدعته ، فربما كانت قادرة على رؤية قوته الحقيقية التي لا حدود لها بشكل غريب. و بعد ذلك ، لم يكن لديها أي فكرة عما كان سيحدث لها بالفعل.

الترتيب استفاد من كلتا مزاياهم. كما اعتقد ، ربما أعيقت إمكاناتهم القتالية الحقيقية بسبب حاجتهم إلى “القبض على تاتسويا حيا”. لا تطرح أسئلة ، فقط دمر العدو. بدون شك ، كان هذا هو أسلوبهم القتالي الأصلي. كان أسلوب القتال عمليا للغاية و كافيا للقضاء على العدو العادي.

ـــــ ماذا يمكن أن يكون السحر الذي حول {الشفرات الراقصة} إلى غبار؟

لم يكن تاتسويا مدمنا على المعارك. على الأقل هو يعتقد ذلك ، و حتى الآن لم يبدأ أي معارك شارك فيها بالفعل. في الأساس ، كانوا جميعا من أجل الدفاع عن سلامة ميوكي و هيبتها.

ـــــ ما هي التقنية التي ألغت تأثيرات {موسبلهايم}؟

بعيدا ، في وسط طريق يكتنفه الظلام.

في ذلك الوقت ، اعتقدت أنها ببساطة روابط القوى بين الجزيئية التي يتم تدميرها.

خفض ناوتسوغو اليد التي تحمل الكوداتشي.

اعتقدت أن تسلسل التنشيط قد تم تدميره.

الجنود الانتحاريون هم أقسى الجنود في العالم.

لكن في اللحظة التي بدأت فيها التفكير فيما يمكن أن يفعل ذلك ، تجمد عقل لينا.

ربما شعر ناوتسوغو بذلك أيضا. أسقط تاتسويا نفسه على الأرض و رفع ناوتسوغو الكوداتشي في وقت واحد تقريبا.

أصبحت تدرك أن مثل هذا الشيء لا يمكن القيام به.

الفصل 12 : “لم أعتقد أبدا أن الطفيلي يمكن أن يستحوذ على روبوت.”

على الأقل ، لا أحد في النجوم يمكن أن يفعل ذلك ، بما في ذلك نفسها.

إذا كانت هناك طريقة أخرى غير التدمير لإلغاء آثار السحر ، فإنها ستدمر أيضا أكثر من التسلسل السحري.

كان تدمير روابط القوى بين الجزيئية شيئا.

ربما كان خصومه على دراية بهجوم القطع الفوري الذي تم تنفيذه باستخدام تعويذة {الضغط القاطع} ، سحر من نوع الوزن.

من ناحية أخرى ، إلغاء تأثيرات {موسبلهايم}.

ربما كان هؤلاء الرجال معتادين للغاية على المعارك الحقيقية. بدلا من الاعتماد على مهاراتهم السحرية الفريدة ، اختاروا خيارا يزيل عائق السرعة دون تردد. التخلي عن السحر لا يعني عدم استخدامه على الإطلاق ، سحر من نوع الحركة ، تنشيط السحر الذي يوقف الأجسام الطائرة كان يسير في وقت واحد. ربما ، للتعامل مع أي أدوات محمولة جوا قد تكون لدى خصمهم.

يتطلب تدمير السحر قوة تداخل تتجاوز قوة السحر الذي يتم تدميره.

(جسم معدل – لا ، ربما إنسان معزز.)

حتى لو اعترفت بأن لديه قوة تداخل أكبر منها هي التي كانت سيريوس ، في ذلك الوقت ، فقد أثر أيضا على سحر ميوكي.

حتى تاتسويا الذي يراقب من الخلف لم يكن واثقا من أنه سيكون قادرا على إدراك مكان ناوتسوغو الحقيقي إذا كان يواجهه من مسافة قريبة.

في تلك المنطقة المتجمدة ، قاتل {موسبلهايم} الخاص بها و {نيفلهايم} الخاص بـ ميوكي من أجل التفوق.

على الأقل ، لا أحد في النجوم يمكن أن يفعل ذلك ، بما في ذلك نفسها.

نظرا لتصادم تسلسلي التنشيط المتعارضين ، فقد ألغت التأثيرات فقط بعضها البعض ، و لم يتم تدمير السحر. من أجل تدمير السحر ، يجب أن يحل تسلسل حساب محل التسلسل السحري.

عرفت لينا أيضا أن الهجوم بتيار عالي الضغط من السايون كان أيضا وسيلة لتدمير التسلسل السحري لكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك أي علامة على ذلك.

باختصار ، في ذلك الوقت ، إذا كانت الموارد التي أمر بها تاتسويا قد دمرت السحر ، فقد استدعى ضعف قوة تداخل لينا.

كان هدفه هو البطن.

في اللحظة التي فكرت فيها في ذلك ، أصبحت لينا غير قادرة على تهدئة الاهتزاز في جسدها.

كان الفصل الدراسي الذي تأخذ فيه ميوكي دروسا في البيانو و آداب السلوك (قد يكون من الأفضل تسميته مدرسة) محظورا على الرجال. حتى الحراس الشخصيين ، مرافقي الأغنياء و الأقوياء ، لم يُسمح لهم بالدخول.

إذا كان ذلك ممكنا حقا ، فيجب أن يمتلك تاتسويا سرا تقنية تستخدم قوة بهذا الحجم.

أثناء حركته ، يومض الكوداتشي. لقد أضاف حدا أسود إلى حافة نصله.

إذا كانت هناك طريقة أخرى غير التدمير لإلغاء آثار السحر ، فإنها ستدمر أيضا أكثر من التسلسل السحري.

تم بناؤه لاستخدامه ، و لا يمكن لأحد سواها استخدامه. لقد كان سلاحا فائقا لدرجة أنه حتى هي التي كانت قائدة قوات سحرة الـ USNA لم يُسمح لها باختيار متى و أين يمكنها استخدامه. في حين أنه سلاح محمول ، فقد كانت قوته القصوى تعادل التسلح الرئيسي لسفينة حربية. على الرغم من أن لديه مثل هذه القوة التدميرية ، إلا أنه يمكن التحكم في مداه و إنتاجه بحرية. كان له مظهر خارجي سخيف: عمود سميك يبلغ طوله حوالي أربعة أقدام.

عرفت لينا أيضا أن الهجوم بتيار عالي الضغط من السايون كان أيضا وسيلة لتدمير التسلسل السحري لكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك أي علامة على ذلك.

(همم ، خمسة رجال …..)

لم يتم تدميره من خلال هجوم خارجي ، بل تم تدميره من خلال التداخل في بنية المعلومات الداخلية – ربما كان نائب قائدة النجوم ، بينجامين كانوبس ، قادرا على معرفة أن تاتسويا قد استخدم {تشتت الغرام} للقيام بذلك. و مع ذلك ، لم تكن لينا على دراية بالسحر المعروف باسم {تشتت الغرام}.

في هذه الحالة ، إذا كنت تريد الفرار ، يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك. يجب أن يكون استرداد السيارة عن طريق جهاز التحكم عن بعد في وقت لاحق على ما يرام.

كانت صغيرة (قد يكون مصطلح غير ناضجة أكثر ملاءمة) عندما انضمت إلى فرقة النجوم. على عكس الفتاة العادية ، كانت لديها وفرة من الخبرة القتالية لكن بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن قادرة على قضاء وقت كاف لاكتساب المعرفة الكافية. بالطبع ، مقارنة بطالبة عادية (سحرية) في المدرسة الثانوية ، كان لديها مجموعة كبيرة و متنوعة من المعرفة ، لكن كمية المعرفة التي لديك محدودة بالوقت الذي تقضيه في الحصول عليها. بغض النظر عن مدى ضليعتها في المعرفة التي لديها ، فإن المعلومات التي لم تتعلمها لا يمكن أن توجد في ذهنها.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

كان القلق الذي يجتاح لينا ناتجا عن ضيق الوقت في الدراسة بسبب نقص قدرتها على توسيع تجربتها. ببساطة ، كانت الفتاة أصغر من أن تكون قائدة النجوم.

“ربما لأنه نوع بشري ، أو شيء من هذا القبيل. شكل اكتساب روح لا يصدق.”

و قد يكون من الأفضل القول إنها تجسيد لنقاط الضعف في الممارسة البغيضة لمبدأ الاعتماد الكامل على القوة لتحديد القيادة.

حتى الآن ، لم يؤثر هذا الضعف عليها حقا ، لكن الآن لديها مهمة خارج وطنها مع عدم كفاية موظفي الدعم ضد خصم مثل تاتسويا الذي لم تتح له الفرص لاكتساب الخبرة القتالية فحسب ، بل كان لديه معرفة هائلة و مهارات تقنية … هي الآن تدفع ثمن أوجه القصور لديها.

غير مبالين بصرخة رفيقهم من الألم ، أعاد الرجال الثلاثة توجيه أسلحتهم إلى ناوتسوغو.

□□□□□□

كانوا مسلحين بالبنادق و محميين بالسحر.

لم يكن تاتسويا مدمنا على المعارك. على الأقل هو يعتقد ذلك ، و حتى الآن لم يبدأ أي معارك شارك فيها بالفعل. في الأساس ، كانوا جميعا من أجل الدفاع عن سلامة ميوكي و هيبتها.

كما هو متوقع ، لم يكن هناك تفسير ، لكن هذه لم تكن الفرصة المناسبة لذلك.

و مع ذلك ، لم يكن ممارسا لعدم المقاومة. كان يمتلك فكرة الشباب (؟) أنه من الضروري القتال و الفوز لحماية السلام.

حتى الآن ، لم يؤثر هذا الضعف عليها حقا ، لكن الآن لديها مهمة خارج وطنها مع عدم كفاية موظفي الدعم ضد خصم مثل تاتسويا الذي لم تتح له الفرص لاكتساب الخبرة القتالية فحسب ، بل كان لديه معرفة هائلة و مهارات تقنية … هي الآن تدفع ثمن أوجه القصور لديها.

(همم ، خمسة رجال …..)

تلك الأفكار التي صنعها من رد الفعل عندما رأى وجوه خصومه المصدومة كانت تدور فقط في مؤخرة عقله. كانت النقطة المحورية في ذهنه هي إخراج أي وسيلة كانوا سيستخدمونها لمهاجمته في هذه الفترة.

كانوا متوقفين عبر الشارع في سيارة دفع رباعية. تردد تاتسويا عمدا في تأكيد عدد الرجال في وضع يسمح لهم بالخروج من السيارة حتى الآن.

على الرغم من اللمس الجسدي الذي زاد من كمية المعلومات حول كيفية إضعاف الدرع الذي كان جزءا من السحر الذي يطلقه ضد الرجل ، فإن قوة التداخل الانعكاسية للرجل قد قضت عليه. بغض النظر عن كيفية إخماد الطاقة ، كان السحر ينبعث من منطقة سحرية افتراضية أدنى. لذلك عادة ، كان هذا مستحيلا.

في هذه الحالة ، إذا كنت تريد الفرار ، يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك. يجب أن يكون استرداد السيارة عن طريق جهاز التحكم عن بعد في وقت لاحق على ما يرام.

و مع ذلك ، فإن تأثير الموجة الكهرومغناطيسية لن يكون كافيا لمنعه.

استغرق القرار ثانية واحدة فقط.

“لكن إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكنك الوثوق بالإجابات التي تحصل عليها من استجوابها؟ ألا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة ذلك؟”

انتهى من تسوية فاتورته على محطة الطاولة و وقف.

كان يتناول وجبته المسائية في المنزل ، لذلك طلب مشروبا فقط. عادة ، سيكون العميل الذي يمكث لمدة ساعتين و يشترى مشروبا فقط مشكلة للمتجر ، لكن كلما كان ينتظر ميوكي ، يطلب شيئا باهظ الثمن بغض النظر عن نوع المتجر. لذلك كان من الجيد عدم القلق بشأن التسبب في ضرر عن غير قصد.

ربما رأوا ذلك ، حيث فتحوا باب سيارة الدفع الرباعية على عجل.

بدا و كأنه في أحلام اليقظة.

ذهب تاتسويا إلى المدخل بوتيرة سريعة.

يبدو أن هناك العديد من الجواهر الخفية الأخرى للمعلومات.

كان مدخل المتجر على الجانب الآخر مباشرة من سيارة الدفع الرباعية.

حقيقة أن الوافد الجديد أدار ظهره لـ تاتسويا ربما تعني أن الوافد الجديد لم يكن عدوا على الأقل في الوضع الحالي.

وقف الرجال الخمسة الذين كانوا يرتدون ما يشبه أقنعة التزلج في الطريق. لقد وصلوا إلى هناك في نفس الوقت تقريبا الذي غادر فيه تاتسويا المتجر.

في تلك المنطقة المتجمدة ، قاتل {موسبلهايم} الخاص بها و {نيفلهايم} الخاص بـ ميوكي من أجل التفوق.

كانت العيون في الأقنعة زرقاء و حمراء و سوداء و بنية و رمادية.

(أنا فاشل كحارس.)

كانت جهات اتصال ملونة يتم ارتداؤها لإخفاء حقيقة أن الأجانب كانوا يرتكبون جريمة ، لكن من المحتمل أن هذا لم يكن السبب. على العكس من ذلك ، لم يشعر حقا أنهم كانوا يحاولون جاهدين إخفاء مظهرهم. ربما كانوا واثقين من أنهم أخفوا كل شيء عن هوياتهم باستثناء وجوههم.

تم ثقب صورته اللاحقة بواسطة مفصل أسود لامع من قبضة خصمه.

بدا المهاجمون في حيرة من حقيقة أن تاتسويا كان يقف أمامهم مباشرة.

(أنا فاشل كحارس.)

و مع ذلك ، لم يستمر تبادل النظرات لفترة طويلة.

كان هذا التسلح وحده كافيا ليكون بمثابة اعتراف منهم بأنهم سحرة من الـ USNA.

تحرك تاتسويا.

لم يتم تدميره من خلال هجوم خارجي ، بل تم تدميره من خلال التداخل في بنية المعلومات الداخلية – ربما كان نائب قائدة النجوم ، بينجامين كانوبس ، قادرا على معرفة أن تاتسويا قد استخدم {تشتت الغرام} للقيام بذلك. و مع ذلك ، لم تكن لينا على دراية بالسحر المعروف باسم {تشتت الغرام}.

لم يتقدم أو يتراجع ، خرج على الطريق متجاوزا خط رؤية الرجال.

شكلت الطرق التي تمكنت من رؤية شيء ما جزءا من إطار الاعتراف.

جاء شعور بالدهشة منهم …

(كان هناك قلق من أن غبار النجوم قد يتم تدميره بالكامل في المرحلة الأولى لكن ….)

كان تاتسويا ينأى بنفسه عنهم دون تغيير وتيرته.

سألت ميوكي بصوت اختلط فيه بعض الخوف.

عندما أصبحت مسافة خمسة أمتار عشرة أمتار ، عاد المهاجمون إلى رشدهم.

في تلك المنطقة المتجمدة ، قاتل {موسبلهايم} الخاص بها و {نيفلهايم} الخاص بـ ميوكي من أجل التفوق.

وصلت قعقعة صغيرة من بندقية موجهة نحوه إلى آذان تاتسويا.

كانوا مثل شهاب النجوم قبل أن يحترقوا.

لم يكن هذا CAD على شكل بندقية ، كان هذا جهازا مسلحا يجمع بين CAD و مدفع رشاش.

بدا المهاجمون في حيرة من حقيقة أن تاتسويا كان يقف أمامهم مباشرة.

كان هذا التسلح وحده كافيا ليكون بمثابة اعتراف منهم بأنهم سحرة من الـ USNA.

و مع ذلك ، لم يستمر تبادل النظرات لفترة طويلة.

لم تستخدم أوروبا الغربية و أوروبا الشرقية و الـإتحاد السوفيتي الجديد أسلحة ميكانيكية معقدة.

حتى الآن ، لم يؤثر هذا الضعف عليها حقا ، لكن الآن لديها مهمة خارج وطنها مع عدم كفاية موظفي الدعم ضد خصم مثل تاتسويا الذي لم تتح له الفرص لاكتساب الخبرة القتالية فحسب ، بل كان لديه معرفة هائلة و مهارات تقنية … هي الآن تدفع ثمن أوجه القصور لديها.

الوحيدون إلى جانب الجيش الأمريكي الذين قد يستخدمون مثل هذا السلاح المتقن هم على الأرجح الكتيبة اليابانية المستقلة المجهزة بالسحر.

أدركت لينا أيضا أن العملية التفصيلية للغاية لم تكن فعالة في القتال.

من كشف تسلسل التنشيط ، فهم أن الرصاص المطاطي سيتم كهربته عند إطلاق النار و إطلاق شحنته عند الاصطدام. ربما ، كان نوعا من مسدس الصعق. على ما يبدو ، تلقوا نوعا من الأمر لأخذ تاتسويا على قيد الحياة.

تمكنت مؤخرا من إدراك أن الهزيمة المحرجة التي عانت منها هي نفسها لم تكن بأي حال من الأحوال بسبب إهمالها.

كان تاتسويا قد دفع يده اليمنى بالفعل في جيبه و كان يمسك بقبضة الـ CAD الخاص به. و قد استخدم أصابعه للعثور على الزناد و وضع إصبعه على المفتاح.

شكلت الطرق التي تمكنت من رؤية شيء ما جزءا من إطار الاعتراف.

مع ظهره في مواجهة الرجال الملثمين ، ضغط تاتسويا على زناد الـ CAD.

بلا شك ، كانوا غبار نجوم محاصرين بالأرض. تضاءلت أجسادهم بسبب لهيب الإشراق الذي لم يتمكنوا من تحمل انبعاثه.

استدار بسرعة و ركل سطح الطريق.

كل هذا التفكير كان معبئا في تلك الفترة.

أصدرت أجزاء المدفع الرشاش صوتا باهتا لأنها انتشرت في جميع أنحاء الرصيف الذي كان تاتسويا يسمعه منه أثناء هروبه.

الشيء الوحيد الذي فهموه من أسبوعين من الملاحظة هو أنه لم يكن طالبا عاديا في المدرسة الثانوية. لقد استنتجوا للتو أنه كان عميلا لمجموعة عمليات خاصة. كانت لديهم شكوك أن الهدف لم يكن لديه أي صلات خاصة (لكي نكون أكثر دقة ، افترضوا أنه ليس كذلك) لكن تحقيقهم لم يكن عديم الجدوى.

تم حشو كل هذه الإجراءات في الفاصل الزمني عندما تم تجميد خصومه في حالة صدمة.

كانوا متوقفين عبر الشارع في سيارة دفع رباعية. تردد تاتسويا عمدا في تأكيد عدد الرجال في وضع يسمح لهم بالخروج من السيارة حتى الآن.

تماما عندما دخل تاتسويا الفترة التي كانوا فيها جميعا بدون أسلحة ، تم إطلاق سراح أعدائه أخيرا من ذهولهم.

الوحيدون إلى جانب الجيش الأمريكي الذين قد يستخدمون مثل هذا السلاح المتقن هم على الأرجح الكتيبة اليابانية المستقلة المجهزة بالسحر.

اعتقد تاتسويا أن الصدمة ربما كانت أكثر من اللازم بالنسبة لهم ، لكن كل هذا قد يكون لا مفر منه.

في تلك المنطقة المتجمدة ، قاتل {موسبلهايم} الخاص بها و {نيفلهايم} الخاص بـ ميوكي من أجل التفوق.

في ظل الظروف العادية ، من أجل التداخل في كائن تحت تأثير سحر شخص آخر ، كان من الضروري أن يكون لديك قوة تداخل تتجاوز بوضوح القوة السحرية للشخص الآخر.

لم يذكر الملف هذه المعلومات.

في الحالات التي كان فيها الساحر الآخر يلمس الجسم جسديا ، يرتفع مستوى الصعوبة. لذلك يمكن القول أنه كان من المستحيل تقريبا تدمير أجهزة الـ CAD و التسلح على الفور عن طريق السحر لعدد من الأسباب.

اختفى الشعاع الساطع.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

أثناء حركته ، يومض الكوداتشي. لقد أضاف حدا أسود إلى حافة نصله.

كان السحر الذي استخدموه هو السحر الذي من شأنه أن يجعل الرصاصة المطاطية مكهربة عند إطلاق النار و إطلاق شحنتهم عند الاصطدام. لم يكن الهدف من سحرهم هو البنادق بل الرصاص. كانت أجسام البنادق متصلة بالـ CADs لكن كتل المؤخرة و أجهزة الإيقاع و الباقي كانت آليات معزولة تماما عن الـ CADs.

على الرغم من اللمس الجسدي الذي زاد من كمية المعلومات حول كيفية إضعاف الدرع الذي كان جزءا من السحر الذي يطلقه ضد الرجل ، فإن قوة التداخل الانعكاسية للرجل قد قضت عليه. بغض النظر عن كيفية إخماد الطاقة ، كان السحر ينبعث من منطقة سحرية افتراضية أدنى. لذلك عادة ، كان هذا مستحيلا.

في الأصل ، من أجل الصيانة ، تم بناء الأسلحة بحيث يتم تفكيكها بسهولة إلى قطع. شيء يمكن أن يتلاعب به سحر تاتسويا بسهولة. قد يكون سبب صدمتهم حتى الآن هو أنهم اعتقدوا حتى الآن أن اليابانيين ربما كانوا من عشاق السيوف ، بالطريقة التي ربما كان بها الأمريكيون من عشاق البنادق.

لذلك حتما ، سيجريان هذه المحادثة في وقت التبادل.

بالطبع ، لم يكن تاتسويا يفكر فقط في شيء من هذا القبيل.

و مع ذلك ، كان هذا طريقا عاما.

تلك الأفكار التي صنعها من رد الفعل عندما رأى وجوه خصومه المصدومة كانت تدور فقط في مؤخرة عقله. كانت النقطة المحورية في ذهنه هي إخراج أي وسيلة كانوا سيستخدمونها لمهاجمته في هذه الفترة.

نظرا لتصادم تسلسلي التنشيط المتعارضين ، فقد ألغت التأثيرات فقط بعضها البعض ، و لم يتم تدمير السحر. من أجل تدمير السحر ، يجب أن يحل تسلسل حساب محل التسلسل السحري.

بالنسبة إلى تاتسويا ، لم يكن هناك سبب لعدم الاستفادة من هذا.

و مع ذلك ، كان هذا طريقا عاما.

بلا شك ، كانوا غبار نجوم محاصرين بالأرض. تضاءلت أجسادهم بسبب لهيب الإشراق الذي لم يتمكنوا من تحمل انبعاثه.

لم يكن هذا شارعا مزدحما ، و لم يكن هذا في وقت متأخر من الليل ، و هناك مارة ، و كاميرات مرور هنا و هناك. قتلهم من شأنه أن يسبب مشاكل مختلفة.

نظرا لتصادم تسلسلي التنشيط المتعارضين ، فقد ألغت التأثيرات فقط بعضها البعض ، و لم يتم تدمير السحر. من أجل تدمير السحر ، يجب أن يحل تسلسل حساب محل التسلسل السحري.

لذلك في وجود العديد من الشهود الموثوق بهم ، لم يرغب في إظهار سحر {التحلل}. لذلك من الأفضل إذا لم يقم بتفكيك الأجزاء.

بالنسبة إلى تاتسويا ، لم يكن هناك سبب لعدم الاستفادة من هذا.

كل هذا التفكير كان معبئا في تلك الفترة.

و مع ذلك ، يمكنها أن تقرر التخلي عن العملية في حالة الفشل ، لكن غبار النجوم كانوا أيضا سحرة معدلين صبت الـ USNA تقنيتها السحرية فيهم. أن هؤلاء الرجال الخمسة يمكن تدميرهم من قبل صبي واحد في منتصف سنوات مراهقته هو أمر لا يمكن تصوره.

تمسك تاتسويا بظهر راحة يده.

يتطلب تدمير السحر قوة تداخل تتجاوز قوة السحر الذي يتم تدميره.

كان هدفه هو البطن.

لم يستخدم البريونايك حركة تعمل بالطاقة الكهربائية أو نوابض. لذلك بطبيعة الحال ، لم تقم بإجراء فحص ميكانيكي. لذلك حتى لو كان يطلق عليه الفحص ، فقد كانت تتحقق فقط من الردود في وضع الاستعداد قبل استدعاء السحر.

لم يستغرق استهداف الضفيرة الشمسية الكثير من العمل.

كما لم يتوقع تاتسويا أن يتم التحدث إليه.

استخدم إلقاء فلاش واحد تماما عندما ضرب الجزء السفلي من يده.

ربما كان هؤلاء الرجال معتادين للغاية على المعارك الحقيقية. بدلا من الاعتماد على مهاراتهم السحرية الفريدة ، اختاروا خيارا يزيل عائق السرعة دون تردد. التخلي عن السحر لا يعني عدم استخدامه على الإطلاق ، سحر من نوع الحركة ، تنشيط السحر الذي يوقف الأجسام الطائرة كان يسير في وقت واحد. ربما ، للتعامل مع أي أدوات محمولة جوا قد تكون لدى خصمهم.

كان السحر الذي تم استدعاؤه نوعا من التذبذب.

شعر برياح تهب من الأسفل.

من لمسة كفه ، امتلأ جسد خصمه بالأمواج المتذبذبة … و هذا ما كان من المفترض أن يحدث.

كان تشيبا ناوتسوغو مسرعا في حيرة من أمره.

و مع ذلك ، تناثر سحره. أدرك تاتسويا ذلك ليس من يده لكن من “الرؤية” التي لاحظت ذلك.

إذا لم يكن لدي وقت طويل لأعيشه ، فلا أريد أن أموت موتا عديم الجدوى …… لقد تم غسل أدمغتهم لتحويل أفكارهم بهذه الطريقة دون أدنى شك ، لكن ناوتسوغو لم يفكر في الأمر على أنه شر. بدلا من ذلك شعر بالتعاطف ، كانوا يقامرون بحياتهم في مهمة ، ليس نظريا ، لكن حرفيا.

قفز على الفور إلى الجانب.

“شكرا لك.”

شعر برياح تهب من الأسفل.

استمرارا على هذا النحو ، ركل ناوتسوغو سطح الطريق.

تم ثقب صورته اللاحقة بواسطة مفصل أسود لامع من قبضة خصمه.

كانت جهات اتصال ملونة يتم ارتداؤها لإخفاء حقيقة أن الأجانب كانوا يرتكبون جريمة ، لكن من المحتمل أن هذا لم يكن السبب. على العكس من ذلك ، لم يشعر حقا أنهم كانوا يحاولون جاهدين إخفاء مظهرهم. ربما كانوا واثقين من أنهم أخفوا كل شيء عن هوياتهم باستثناء وجوههم.

هرب إلى الجانب و تحول إلى الخلف و أرسل موجة اهتزاز عبر الرجل مرة أخرى.

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

سقط جسد الرجل على الأرض من الهجوم الوحيد الذي جاء من النقطة العمياء.

اقتحم رجل مكان الحادث.

و مع ذلك ، كانت قدرة الرجل على مقاومة السحر مذهلة.

جاء شعور بالدهشة منهم …

على الرغم من اللمس الجسدي الذي زاد من كمية المعلومات حول كيفية إضعاف الدرع الذي كان جزءا من السحر الذي يطلقه ضد الرجل ، فإن قوة التداخل الانعكاسية للرجل قد قضت عليه. بغض النظر عن كيفية إخماد الطاقة ، كان السحر ينبعث من منطقة سحرية افتراضية أدنى. لذلك عادة ، كان هذا مستحيلا.

كانت تعلم أنه بحكم طبيعة هذه الأداة ، لا يمكن أن يكون لها هيكل معقد. و مع ذلك ، عندما حملت البريونايك الذي بدا نوعا ما مثل قصب أو رمح أو هراوة ، كان لديها شعور غريب بأنها أصبحت بطلة في رواية خيالية (أو لعبة).

(جسم معدل – لا ، ربما إنسان معزز.)

لذلك في وجود العديد من الشهود الموثوق بهم ، لم يرغب في إظهار سحر {التحلل}. لذلك من الأفضل إذا لم يقم بتفكيك الأجزاء.

بينما كان يقفز و يتفادى الهجوم من عدوه الذي وقف و استأنف موقفه ، كان يصل إلى معلومات عن جسم خصمه و يحقق في هذا الكائن الحي.

– سيكون هذا بالتأكيد قادرا على إيقاف خصومه.

من التقرير عن الهيكل المشوه ، لم يكن هذا مجرد تعديل للحمض النووي. و مما لا شك فيه أن التقرير أظهر نتائج تعزيزات متعددة منافية للعقل.

قام ناوتسوغو بتعديل المنتج المطور حديثا و الذي بدأت عائلة تشيبا لتوها في توفيره لتنفيذ القانون لاستخدامه الشخصي.

(مع أجسادهم هكذا ، كيف يتحرك هؤلاء الرجال؟)

أمسك بسلاحه و قفز إلى الأرض.

بالنسبة لتاتسويا الذي “رأى” مئات الأشخاص على حافة الموت ، كانت حقيقة أن هؤلاء الرجال يمكن أن ينهاروا في أي وقت واضحة.

إذا كان ذلك ممكنا حقا ، فيجب أن يمتلك تاتسويا سرا تقنية تستخدم قوة بهذا الحجم.

سيكون من الأنسب لهم أن يكونوا في سرير المستشفى يتلقون قطرات في الوريد بدلا من التلويح بالسكاكين و البنادق.

“لا يمكننا تركها تدخل المنزل.”

على الرغم من ذلك ، لديهم هذه الحيوية.

عندما سمعته يعلن قراره بنبرة لطيفة ، اختفى الظل من وجه ميوكي في طرفة عين.

كانوا مثل شهاب النجوم قبل أن يحترقوا.

و مع ذلك ، فإن قول هذا كان سهلا ، القيام بذلك في القتال صعب للغاية.

بلا شك ، كانوا غبار نجوم محاصرين بالأرض. تضاءلت أجسادهم بسبب لهيب الإشراق الذي لم يتمكنوا من تحمل انبعاثه.

و بما أن هذه المعلومات لا تستحق الإخفاء ، فمن المحتمل أن صانعي الملفات لم يحصلوا على هذه التفاصيل.

إذا كان الأمر على هذا المستوى ، فلن يقبلوا أبدا بالفشل. لم تكن هناك طريقة لمعرفة نوع التهور الذي سيرتكبه هذا النوع من الخصوم غير العاديين.

كان هدفه هو البطن.

كان الأمر محفوفا بالمخاطر إلى حد ما ، لكن عليه أن ينهيه بسرعة.

و مع ذلك ، يمكنها أن تقرر التخلي عن العملية في حالة الفشل ، لكن غبار النجوم كانوا أيضا سحرة معدلين صبت الـ USNA تقنيتها السحرية فيهم. أن هؤلاء الرجال الخمسة يمكن تدميرهم من قبل صبي واحد في منتصف سنوات مراهقته هو أمر لا يمكن تصوره.

مع ذلك ، تغيرت أهداف تاتسويا. في ذهنه ، سرعان ما أعاد رسم خطته لهجومه القادم.

المعلومات الواردة في الملف المتعلقة بالقوات التي تواجه الفتى ظهرت في دماغ ناوتسوغو.

– بعد القفز أكثر إلى الوراء للحصول على مسافة ، امتدت يده نحو الـ CAD في جيبه.

حتى لو اعترفت بأن لديه قوة تداخل أكبر منها هي التي كانت سيريوس ، في ذلك الوقت ، فقد أثر أيضا على سحر ميوكي.

– عندما أخرجه ، قام بإطلاق أربع طلقات تفكيك جزيئي.

كان أعضاء “غبار النجوم” متنكرين في زي لصوص يقتحمون المطعم و يقومون بهجوم غير مميت. و إذا كان من الممكن القبض على الهدف ، اختطافه. إذا تلقوا هجوما مضادا ، تبادل المعركة أثناء الفرار و قيادة الهدف إلى الحديقة حيث الرائدة سيريوس تنتظر.

– سيكون هذا بالتأكيد قادرا على إيقاف خصومه.

تحرك تاتسويا.

بينما كان تاتسويا يرسخ الصورة ، بالصدفة تماما عندما كان يفعل ذلك.

كان الأمر نفسه بالنسبة لـ تاتسويا أيضا.

اقتحم رجل مكان الحادث.

و مع ذلك ، لم يكن ممارسا لعدم المقاومة. كان يمتلك فكرة الشباب (؟) أنه من الضروري القتال و الفوز لحماية السلام.

كان تشيبا ناوتسوغو مسرعا في حيرة من أمره.

أربك اقتحام ناوتسوغو المفاجئ خصومه لعدة ثوان.

غير قادر على التصديق ، معركة الشوارع التي بدأت فجأة لم تكن متوقعة. تركت له البيانات الممتازة في السجلات التعليمية للفصول الدراسية فكرة مسبقة مفادها أن تاتسويا لديه شخصية انطوائية حذرة.

شكلت الطرق التي تمكنت من رؤية شيء ما جزءا من إطار الاعتراف.

كان على بعد حوالي 800 متر من الصبي الذي كان محور مهمة المراقبة و الحماية في شرفة الطابق الثالث من مبنى متوسط الحجم. قال الملف إن هدفه كان حساسا للغاية لمحيطه ، لذلك حافظ على مسافة و أدى ذلك إلى هذا المسار.

و مع ذلك ، كانت قدرة الرجل على مقاومة السحر مذهلة.

الجري على الدرج أيضا مضيعة للوقت.

و مع ذلك ، فإن هذه الأفكار قد اختفت تماما الآن.

أمسك بسلاحه و قفز إلى الأرض.

الجري على الدرج أيضا مضيعة للوقت.

استمرارا على هذا النحو ، ركل ناوتسوغو سطح الطريق.

الفصل 12 : “لم أعتقد أبدا أن الطفيلي يمكن أن يستحوذ على روبوت.”

أتاح إتقان ناوتسوغو لسحر التسارع الذاتي (مهارة حكيم سابقا) أن تصل سرعة الجري الخاصة به إلى 120 كيلومترا في الساعة لمسافة قصيرة.

الترتيب استفاد من كلتا مزاياهم. كما اعتقد ، ربما أعيقت إمكاناتهم القتالية الحقيقية بسبب حاجتهم إلى “القبض على تاتسويا حيا”. لا تطرح أسئلة ، فقط دمر العدو. بدون شك ، كان هذا هو أسلوبهم القتالي الأصلي. كان أسلوب القتال عمليا للغاية و كافيا للقضاء على العدو العادي.

في هذه المسافة يمكنه الجري أسرع و أسرع من استخدام السيارة.

نظرا لأن أحد الخصوم كان قد سقط بالفعل ، فقد أخرجت الشخصيات الأربعة المقنعة المتبقية بنادق من مكان ما و أشارت بها إلى ناوتسوغو.

استغرق الأمر حوالي ثلاثين ثانية للوصول.

أصبحت تدرك أن مثل هذا الشيء لا يمكن القيام به.

على طول الطريق ، شعر باستعمالين لسحر نوع التذبذب.

اخترقت الرصاصات الصورة اللاحقة لـ ناوتسوغو.

كان قادرا على الرؤية من وراء القتال ، يتلقى المهاجم ضربة كف اليد و يسقط على الطريق.

جاء شعور بالدهشة منهم …

في ذهنه ، تمتم ناوتسوغو ، “هل يستخدم ذلك الفتى الفنون السحرية؟”

(هذا التبديل ، في الواقع ، هذه السرعة و إيقاف التشغيل هما بلا شك جوهر التقنيات التي جعلت تشيبا ناوتسوغو أحد أفضل عشرة سحرة قتاليين في العالم) ، تاتسويا يفكر.

لم يذكر الملف هذه المعلومات.

حتى الآن ، لم يؤثر هذا الضعف عليها حقا ، لكن الآن لديها مهمة خارج وطنها مع عدم كفاية موظفي الدعم ضد خصم مثل تاتسويا الذي لم تتح له الفرص لاكتساب الخبرة القتالية فحسب ، بل كان لديه معرفة هائلة و مهارات تقنية … هي الآن تدفع ثمن أوجه القصور لديها.

و بما أن هذه المعلومات لا تستحق الإخفاء ، فمن المحتمل أن صانعي الملفات لم يحصلوا على هذه التفاصيل.

كان فكر الحركة هو الحالة الطبيعية في عالم فنون الدفاع عن النفس. قيل أنه إذا لم تتحرك قبل التفكير فلن تصبح من الدرجة الأولى أبدا.

يبدو أن هناك العديد من الجواهر الخفية الأخرى للمعلومات.

حقيقة أن الوافد الجديد أدار ظهره لـ تاتسويا ربما تعني أن الوافد الجديد لم يكن عدوا على الأقل في الوضع الحالي.

تعمق اهتمام ناوتسوغو بهدف المراقبة – في الوضع الحالي ، حوّله إلى موضوع الحماية – “شيبا تاتسويا” بداخله.

اعتقدت أن تسلسل التنشيط قد تم تدميره.

( فقط ما هي قدراته القتالية بحق …)

كانوا متوقفين عبر الشارع في سيارة دفع رباعية. تردد تاتسويا عمدا في تأكيد عدد الرجال في وضع يسمح لهم بالخروج من السيارة حتى الآن.

ستكون هناك فرص أخرى للتحقق من ذلك. كان ناوتسوغو شخصا يرسم خطا فاصلا بين الأمور الخاصة و العملية. (على الأقل ، كان يعتقد نفسه على هذا النحو)

كان قد ذهب إلى مكان ما على دراجته في يومي الأحد الماضيين لكنه سرعان ما فقدوه و حتى باستخدام القمر الاصطناعي للمراقبة ، لم يكن لديهم أي فكرة على الإطلاق عن المكان الذي ذهب إليه.

ضغط على مفتاح جهاز التسلح الذي كان يحمله في يده.

“هذا هو نفس الشرط الذي ينطبق على استجواب أسرى الحرب عند البشر. صحة المعلومات المستخرجة هي شيء لا يمكن تحديده إلا من جانبنا.”

تحولت العصا القصيرة إلى كوداتشي.

كما أن تعريف الرجل لنفسه شخصيا كان أمرا غير متوقع.

قام ناوتسوغو بتعديل المنتج المطور حديثا و الذي بدأت عائلة تشيبا لتوها في توفيره لتنفيذ القانون لاستخدامه الشخصي.

و مع ذلك ، لم يعرف تاتسويا سبب تدخل ناوتسوغو لمساعدة تاتسويا في هذه المعركة.

لقد فضل أسلحة الاستخدام العام المريحة و التي يسهل استبدالها على الأسلحة الفريدة عالية الجودة مثل “إيكازوتشيمارو” و “أوروتشيمارو”.

“هذا هو نفس الشرط الذي ينطبق على استجواب أسرى الحرب عند البشر. صحة المعلومات المستخرجة هي شيء لا يمكن تحديده إلا من جانبنا.”

كانت الأسلحة في الأساس أدوات لاستخدامها و استبدالها. إلى جانب ذلك ، حتى الأنصال الشهيرة أصبحت مملة مع الاستخدام.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

لقد كانت فكرة ساخرة لشخص يصفونه بأنه “أحد أعظم السحرة في العالم في القتال القريب داخل مسافة 3 أمتار”.

اختفى الشعاع الساطع.

الفتى الذي كان عليه حمايته قام بقفزة كبيرة إلى الوراء.

الجري على الدرج أيضا مضيعة للوقت.

المعلومات الواردة في الملف المتعلقة بالقوات التي تواجه الفتى ظهرت في دماغ ناوتسوغو.

و مع ذلك ، فإن هذه الأفكار قد اختفت تماما الآن.

خصومه هم غبار النجوم – سحرة معدلون مرتبطون بالـ USNA ، لا ، لقد كانوا أسلحة مصنوعة من أجساد السحرة. فرقة انتحارية مكونة من السحرة الذين كانوا على يقين من أنه لم يتبقى لديهم أكثر من بضع سنوات للعيش و الذين تم تقويتهم و تغييرهم. في غبار النجوم ، كانت هناك مجموعات لديها قدرات مختلفة. تمكن ناوتسوغو من معرفة أن الوحدة التي يواجهها الفتى الآن كانت جنودا معدلين للقتال القريب.

الأخ الأكبر الثاني لـ إيريكا.

إذا لم يكن لدي وقت طويل لأعيشه ، فلا أريد أن أموت موتا عديم الجدوى …… لقد تم غسل أدمغتهم لتحويل أفكارهم بهذه الطريقة دون أدنى شك ، لكن ناوتسوغو لم يفكر في الأمر على أنه شر. بدلا من ذلك شعر بالتعاطف ، كانوا يقامرون بحياتهم في مهمة ، ليس نظريا ، لكن حرفيا.

ربما رأوا ذلك ، حيث فتحوا باب سيارة الدفع الرباعية على عجل.

و مع ذلك ، فإن ذلك جعلهم خصوما خطرين.

على طول الطريق ، شعر باستعمالين لسحر نوع التذبذب.

الجنود الانتحاريون هم أقسى الجنود في العالم.

لم يكن هذا النظر إلى الأسفل من وجهة نظر عين الطائر ، لكن النظر إلى الأشياء من وجهة نظر البعد المعلوماتي.

بغض النظر عن مدى مهارات الفتى ، ربما هم أكثر من اللازم بالنسبة لطالب في المدرسة الثانوية.

“ادعاؤها بأنها تم إنشاؤها من أفكار هونوكا لا يخلو من دليل. بما أن ميزوكي رأت “الآثار” التي تُركت وراءها. لكن بخلاف ذلك ، لدينا كلمتها فقط. نظرا لأننا لا نملك أي طريقة لمعرفة نوع القدرات التي تمتلكها ، فلا توجد طريقة لإبقائها قريبة منا. ماذا لو كان لدى بيكسي طريقة ما للتواصل مع الطفيليات الأخرى ، و جعلها أقرب إليها أثناء نومنا؟ سيكون أسوأ وضع على الإطلاق. على الأقل حتى أتمكن من التأكد من أنه ليس لديها وسيلة للاتصال بالكائنات الأخرى ، لن أسمح بمثل هذه الحماقة.”

تدخل ناوتسوغو بين تاتسويا و غبار النجوم.

كانت الرائدة سيريوس قد أثبتت بالفعل درجة صعوبة الوصول إليه عندما كان مع أخته الصغرى. لم يقض الهدف الكثير من الوقت بمفرده ، ناهيك عن ذلك ، في الأماكن التي كانت فيها إمكانية الهروب ضئيلة – كان هذا المساء أحد تلك الفرص القليلة.

كان تاتسويا قد أدرك بالفعل أنه كان تحت المراقبة. حتى أنه يعرف أنهم كانوا الـ USNA و جهة أخرى.

تعرض الكوداتشي للهجوم من قبل الشعاع الساطع – شعاع بلازما عالي الطاقة.

و مع ذلك ، لم يتوقع التدخل خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة. كان تاتسويا يعتقد أن الطرف الآخر سيبقى كمتفرج.

تاتسويا خصم خطير. و مع ذلك ، في البداية ، اعتقدت لينا أن ميوكي هي الخصم الأكثر خطورة.

حقيقة أن الوافد الجديد أدار ظهره لـ تاتسويا ربما تعني أن الوافد الجديد لم يكن عدوا على الأقل في الوضع الحالي.

في هذه الحالة ، إذا كنت تريد الفرار ، يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك. يجب أن يكون استرداد السيارة عن طريق جهاز التحكم عن بعد في وقت لاحق على ما يرام.

حتى أنه يعرف من هو هذا الشخص من الصورة التي رآها عندما تدخل الرجل.

رد تاتسويا على ميوكي ، التي أعطت نظرة على وجهها قالت إنها ما زالت لا تصدق ذلك حقا ، بطريقة قالت إنه لا يريد أن يصدق ذلك.

الأخ الأكبر الثاني لـ إيريكا.

“… لا يمكنك أن تأخذها إلى المنزل؟ أليس هذا ما أرادته بيكسي …”

و مع ذلك ، لم يعرف تاتسويا سبب تدخل ناوتسوغو لمساعدة تاتسويا في هذه المعركة.

كانت الرائدة سيريوس قد أثبتت بالفعل درجة صعوبة الوصول إليه عندما كان مع أخته الصغرى. لم يقض الهدف الكثير من الوقت بمفرده ، ناهيك عن ذلك ، في الأماكن التي كانت فيها إمكانية الهروب ضئيلة – كان هذا المساء أحد تلك الفرص القليلة.

“شيبا-كن.”

“… لا يمكنك أن تأخذها إلى المنزل؟ أليس هذا ما أرادته بيكسي …”

كما لم يتوقع تاتسويا أن يتم التحدث إليه.

قبل العملية الحالية ، قاموا بتحليل العادات اليومية للهدف و حقيقة أن هناك فرصا قليلة جدا للهجوم قد صدمتها.

“اسمي تشيبا ناوتسوغو. أنا الأخ الأكبر لزميلتك في الفصل ، تشيبا إيريكا.”

□□□□□□

كما أن تعريف الرجل لنفسه شخصيا كان أمرا غير متوقع.

كما لم يتوقع تاتسويا أن يتم التحدث إليه.

“سأتعامل مع هذا الوضع. تراجع ورائي.”

لم يستغرق استهداف الضفيرة الشمسية الكثير من العمل.

كما هو متوقع ، لم يكن هناك تفسير ، لكن هذه لم تكن الفرصة المناسبة لذلك.

و مع ذلك ، كانت قدرة الرجل على مقاومة السحر مذهلة.

“شكرا لك.”

بالمناسبة ، الوقت الذي سيأتي فيه لاصطحابها في غضون ساعتين. نظرا لأنه سيتعين عليه استخدام نصف هذا الوقت إذا عاد إلى المنزل ، من الطبيعي أن يقضي الوقت في متجر طعام الحي.

إذا كان يقول اترك الأمر لي ، فلن يناقضه تاتسويا.

مشيرة بشيء يشبه الهراوة الطويلة في اتجاهه. حدّقت الساحرة المقنعة “أنجي سيريوس” في تاتسويا كما لو أنها توجّه له دعوة.

بينما كان يتراجع بوتيرة سريعة ، شعر تاتسويا بإحساس من ناوتسوغو أنه تم خداعه.

في هذه الحالة ، إذا كنت تريد الفرار ، يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك. يجب أن يكون استرداد السيارة عن طريق جهاز التحكم عن بعد في وقت لاحق على ما يرام.

ربما كان ناوتسوغو يتوقع منه أن يدلي بنوع من عبارة “سأقاتل أيضا!”.

أصدرت أجزاء المدفع الرشاش صوتا باهتا لأنها انتشرت في جميع أنحاء الرصيف الذي كان تاتسويا يسمعه منه أثناء هروبه.

لسوء الحظ ، لم يكن لدى تاتسويا هذا النوع من الشخصية الأنانية. إذا قال أحد المتخصصين تراجع ، فكل ما سيفعله هو الطاعة بخنوع. طالما ذلك لصالحه.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

أربك اقتحام ناوتسوغو المفاجئ خصومه لعدة ثوان.

“الرائدة سيريوس ، هل يمكنك سماعي؟”

نظرا لأن أحد الخصوم كان قد سقط بالفعل ، فقد أخرجت الشخصيات الأربعة المقنعة المتبقية بنادق من مكان ما و أشارت بها إلى ناوتسوغو.

“لا يمكننا تركها تدخل المنزل.”

أجابت الـ CADs على عامل السرعة الذي كان مهما في السحر الحديث.

تعمق اهتمام ناوتسوغو بهدف المراقبة – في الوضع الحالي ، حوّله إلى موضوع الحماية – “شيبا تاتسويا” بداخله.

و مع ذلك ، فإن خلع الأمان من البندقية أسرع من بناء التسلسل السحري اللازم لمعالجة تسلسل التنشيط. على هذه المسافة ، لم يكن من الضروري قضاء بعض الوقت في التصويب.

فجأة استحضار رؤيته لعلاقة السبب و النتيجة تركه عرضة “للحوادث” ؛ أي ترك جسده وراءه في البعد المادي من خلال استخدامه باستمرار. عندما يكون في مساحة الربط ، فإن أي جرح يعاني منه لن يلتئم. كان الانغماس في “الرؤية” موقفا يمكن أن يجعله بالفعل يحول رأيه إلى هذا الجانب.

ربما كان هؤلاء الرجال معتادين للغاية على المعارك الحقيقية. بدلا من الاعتماد على مهاراتهم السحرية الفريدة ، اختاروا خيارا يزيل عائق السرعة دون تردد. التخلي عن السحر لا يعني عدم استخدامه على الإطلاق ، سحر من نوع الحركة ، تنشيط السحر الذي يوقف الأجسام الطائرة كان يسير في وقت واحد. ربما ، للتعامل مع أي أدوات محمولة جوا قد تكون لدى خصمهم.

الغريب أن شعاع البلازما اختفى قبل أن يصل إلى المباني على طول الطريق.

كانوا مسلحين بالبنادق و محميين بالسحر.

و مع ذلك ، لم يكن قادرا على أن يفقد نفسه أمام همسات اليأس أو الندم التي لم يتم التعبير عنها أبدا.

الترتيب استفاد من كلتا مزاياهم. كما اعتقد ، ربما أعيقت إمكاناتهم القتالية الحقيقية بسبب حاجتهم إلى “القبض على تاتسويا حيا”. لا تطرح أسئلة ، فقط دمر العدو. بدون شك ، كان هذا هو أسلوبهم القتالي الأصلي. كان أسلوب القتال عمليا للغاية و كافيا للقضاء على العدو العادي.

لم يكن هذا النظر إلى الأسفل من وجهة نظر عين الطائر ، لكن النظر إلى الأشياء من وجهة نظر البعد المعلوماتي.

لكن تشيبا ناوتسوغو لم يكن عدوا عاديا.

تاتسويا ، نفسه ، لم يكن يركز على أي شيء.

أسرع من قدرة الرجال على الضغط على الزناد ، أغلق ناوتسوغو المسافة. مما لا شك فيه ، بصرف النظر عن الرجل الذي أغلق عليه ناوتسوغو ، فقد فقدوا جميعا رؤيته. كانت سرعته كبيرة لدرجة أنه حتى تاتسويا كان سيفقد أثره إذا لم يكن يركز.

و مع ذلك ، يمكنها أن تقرر التخلي عن العملية في حالة الفشل ، لكن غبار النجوم كانوا أيضا سحرة معدلين صبت الـ USNA تقنيتها السحرية فيهم. أن هؤلاء الرجال الخمسة يمكن تدميرهم من قبل صبي واحد في منتصف سنوات مراهقته هو أمر لا يمكن تصوره.

أثناء حركته ، يومض الكوداتشي. لقد أضاف حدا أسود إلى حافة نصله.

أجابت الـ CADs على عامل السرعة الذي كان مهما في السحر الحديث.

سقطت اليد التي تحمل البندقية من المعصم إلى أسفل. نقطة التنافر الناتجة عن حافة نصل الكوداتشي أثناء انتقالها من اليسار إلى اليمين تفصل الجلد و اللحم و العظام بضغط مذهل.

و مع ذلك ، لم يعرف تاتسويا سبب تدخل ناوتسوغو لمساعدة تاتسويا في هذه المعركة.

ربما كان خصومه على دراية بهجوم القطع الفوري الذي تم تنفيذه باستخدام تعويذة {الضغط القاطع} ، سحر من نوع الوزن.

□□□□□□

غير مبالين بصرخة رفيقهم من الألم ، أعاد الرجال الثلاثة توجيه أسلحتهم إلى ناوتسوغو.

تم بناؤه لاستخدامه ، و لا يمكن لأحد سواها استخدامه. لقد كان سلاحا فائقا لدرجة أنه حتى هي التي كانت قائدة قوات سحرة الـ USNA لم يُسمح لها باختيار متى و أين يمكنها استخدامه. في حين أنه سلاح محمول ، فقد كانت قوته القصوى تعادل التسلح الرئيسي لسفينة حربية. على الرغم من أن لديه مثل هذه القوة التدميرية ، إلا أنه يمكن التحكم في مداه و إنتاجه بحرية. كان له مظهر خارجي سخيف: عمود سميك يبلغ طوله حوالي أربعة أقدام.

اخترقت الرصاصات الصورة اللاحقة لـ ناوتسوغو.

و مع ذلك ، كانت قدرة الرجل على مقاومة السحر مذهلة.

كصوت موسيقى في الخلفية من كسر الزجاج و أنين مؤلم ، سد ناوتسوغو الفجوة بينه و بين خصومه.

كل هذا التفكير كان معبئا في تلك الفترة.

لم تكن سرعته إلهية ، إلا أن الجنود لم يتمكنوا من إبقائه في مرمى بندقياتهم.

غير مبالين بصرخة رفيقهم من الألم ، أعاد الرجال الثلاثة توجيه أسلحتهم إلى ناوتسوغو.

كانت مجالات رؤيتهم مليئة بالصور الحقيقية و الكاذبة لهدفهم.

تاتسويا خصم خطير. و مع ذلك ، في البداية ، اعتقدت لينا أن ميوكي هي الخصم الأكثر خطورة.

حتى تاتسويا الذي يراقب من الخلف لم يكن واثقا من أنه سيكون قادرا على إدراك مكان ناوتسوغو الحقيقي إذا كان يواجهه من مسافة قريبة.

كان السحر الذي استخدموه هو السحر الذي من شأنه أن يجعل الرصاصة المطاطية مكهربة عند إطلاق النار و إطلاق شحنتهم عند الاصطدام. لم يكن الهدف من سحرهم هو البنادق بل الرصاص. كانت أجسام البنادق متصلة بالـ CADs لكن كتل المؤخرة و أجهزة الإيقاع و الباقي كانت آليات معزولة تماما عن الـ CADs.

كان جذر الحيلة هو التنقل باستمرار بين الشحن و التجميد.

كما هو متوقع ، لم يكن هناك تفسير ، لكن هذه لم تكن الفرصة المناسبة لذلك.

بسبب قيام ناوتسوغو بالشحن المتكرر و التجميد و تغيير الاتجاه و الشحن و التجميد ، تم إنتاج صور لاحقة في شبكية عين خصومه.

– عندما أخرجه ، قام بإطلاق أربع طلقات تفكيك جزيئي.

في الأصل ، كان منطق تقنية السيف يمقت التعليق أو بعبارة أخرى “السكون”. دون الخوض في التفاصيل الدقيقة للنظرية ، فإن السكون يقوي العضلات ، و إيقاف حركة الساقين يعني تثبيت الساقين في حالة تصلب عضلات الساق ، هذا لا يزال يمكن أن يؤدي إلى الانهيار.

على نطاق أوسع و أوسع ، مع ميوكي و نفسه كنقاط محورية ، وضع تصوراته على كل زاوية و ركن في المنطقة.

ومع ذلك ، كان هذا هو الحال عندما كانت العضلات فقط تتحرك.

كان تدمير روابط القوى بين الجزيئية شيئا.

استخدم ناوتسوغو “البداية” باختصار ، من خلال التحكم في حركة جسده الأولى بالسحر ، يمكنه التبديل من حالة توقف تام إلى السرعة القصوى دون تأخير زمني.

“… لا يمكنك أن تأخذها إلى المنزل؟ أليس هذا ما أرادته بيكسي …”

و مع ذلك ، فإن قول هذا كان سهلا ، القيام بذلك في القتال صعب للغاية.

لم يكن الكثير من الناس على علم بذلك ، لكن ميوكي كانت ابنة عائلة جيدة ، و بعبارة أخرى “أوجو-ساما”. و مستوى عال جدا.

كان فكر الحركة هو الحالة الطبيعية في عالم فنون الدفاع عن النفس. قيل أنه إذا لم تتحرك قبل التفكير فلن تصبح من الدرجة الأولى أبدا.

أثناء حركته ، يومض الكوداتشي. لقد أضاف حدا أسود إلى حافة نصله.

ما كان يفعله ناوتسوغو يمكن أن يسمى حركات الجسم التي تتجاوز الفكر حتى أبعد من استدعاء السحر.

– سيكون هذا بالتأكيد قادرا على إيقاف خصومه.

تعال إلى التفكير في الأمر ، مع {الضغط القاطع} منذ فترة وجيزة ، تحول ناوتسوغو من كونه متفرجا يراقب الخصم من مسافة بعيدة بما يكفي في المنطقة بحيث لا يمكن الشعور به إلى استدعاء الخصم على الفور و القضاء عليه على الفور. للقيام بذلك دون أن يكون قادرا على قراءة نوايا خصومه ، ربما لم يتخذ أي تدابير مضادة.

من لمسة كفه ، امتلأ جسد خصمه بالأمواج المتذبذبة … و هذا ما كان من المفترض أن يحدث.

(هذا التبديل ، في الواقع ، هذه السرعة و إيقاف التشغيل هما بلا شك جوهر التقنيات التي جعلت تشيبا ناوتسوغو أحد أفضل عشرة سحرة قتاليين في العالم) ، تاتسويا يفكر.

عندما تعرضت الشفرة لضربة مباشرة ، انفصل الشعاع إلى اليسار و اليمين.

بينما كان تاتسويا يحلل قدرات ناوتسوغو القتالية ، أصبح جميع الرجال الملثمين عاجزين.

شعر برياح تهب من الأسفل.

خفض ناوتسوغو اليد التي تحمل الكوداتشي.

كانوا متوقفين عبر الشارع في سيارة دفع رباعية. تردد تاتسويا عمدا في تأكيد عدد الرجال في وضع يسمح لهم بالخروج من السيارة حتى الآن.

لم يخفف من يقظته بشكل واضح ، لكنه شعر أنه أقل توترا.

ستكون هناك فرص أخرى للتحقق من ذلك. كان ناوتسوغو شخصا يرسم خطا فاصلا بين الأمور الخاصة و العملية. (على الأقل ، كان يعتقد نفسه على هذا النحو)

كان الأمر نفسه بالنسبة لـ تاتسويا أيضا.

عرفت لينا أيضا أن الهجوم بتيار عالي الضغط من السايون كان أيضا وسيلة لتدمير التسلسل السحري لكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك أي علامة على ذلك.

يجب أن يشكره على مساعدته ، حيث اتخذ خطوته الثالثة نحو ناوتسوغو …

كانت جهات اتصال ملونة يتم ارتداؤها لإخفاء حقيقة أن الأجانب كانوا يرتكبون جريمة ، لكن من المحتمل أن هذا لم يكن السبب. على العكس من ذلك ، لم يشعر حقا أنهم كانوا يحاولون جاهدين إخفاء مظهرهم. ربما كانوا واثقين من أنهم أخفوا كل شيء عن هوياتهم باستثناء وجوههم.

شعور شديد بالخطر اعتدى على تاتسويا.

لم يستغرق استهداف الضفيرة الشمسية الكثير من العمل.

ربما شعر ناوتسوغو بذلك أيضا. أسقط تاتسويا نفسه على الأرض و رفع ناوتسوغو الكوداتشي في وقت واحد تقريبا.

لم يتم تدميره من خلال هجوم خارجي ، بل تم تدميره من خلال التداخل في بنية المعلومات الداخلية – ربما كان نائب قائدة النجوم ، بينجامين كانوبس ، قادرا على معرفة أن تاتسويا قد استخدم {تشتت الغرام} للقيام بذلك. و مع ذلك ، لم تكن لينا على دراية بالسحر المعروف باسم {تشتت الغرام}.

بعد لحظة …

□□□□□□

هاجم شعاع ساطع ناوتسوغو.

داخل مجال الرؤية هذا ، تم عرض المعلومات حول الخصوم الذين يلوحون في الأفق.

تعرض الكوداتشي للهجوم من قبل الشعاع الساطع – شعاع بلازما عالي الطاقة.

بدا و كأنه في أحلام اليقظة.

عندما تعرضت الشفرة لضربة مباشرة ، انفصل الشعاع إلى اليسار و اليمين.

– بعد القفز أكثر إلى الوراء للحصول على مسافة ، امتدت يده نحو الـ CAD في جيبه.

ربما كانت النقطة التي يشكل فيها {الضغط القاطع} نقطة تنافر هي ثني تيار البلازما الهائج.

حتى لو كان الهدف كما اعتقدت أنه مستخدم لسحر من الدرجة الـإستراتيجية غير معروف ، كانت هناك العديد من الحالات التي كان فيها السحر الذي يهدف إلى إحداث دمار واسع النطاق عديم الفائدة في القتال الشخصي. إذا كان الهدف يمتلك قوة تدميرية لسحر من الدرجة الـإستراتيجية ، فمن المرجح أنه لا يستطيع استخدامها إلا إذا كان مستعدا لقتل نفسه أيضا.

و مع ذلك ، فإن تأثير الموجة الكهرومغناطيسية لن يكون كافيا لمنعه.

حتى لو كان الهدف كما اعتقدت أنه مستخدم لسحر من الدرجة الـإستراتيجية غير معروف ، كانت هناك العديد من الحالات التي كان فيها السحر الذي يهدف إلى إحداث دمار واسع النطاق عديم الفائدة في القتال الشخصي. إذا كان الهدف يمتلك قوة تدميرية لسحر من الدرجة الـإستراتيجية ، فمن المرجح أنه لا يستطيع استخدامها إلا إذا كان مستعدا لقتل نفسه أيضا.

اختفى الشعاع الساطع.

رد تاتسويا على ميوكي ، التي أعطت نظرة على وجهها قالت إنها ما زالت لا تصدق ذلك حقا ، بطريقة قالت إنه لا يريد أن يصدق ذلك.

الغريب أن شعاع البلازما اختفى قبل أن يصل إلى المباني على طول الطريق.

الحديث عن مشاعر غريبة.

ارتجف جسد ناوتسوغو قليلا و هو يقف ثابتا مع رفع الكوداتشي. ربما كانت عضلاته تتشنج من الاستحمام في الموجات الكهرومغناطيسية التي تحميه من مسافة قريبة. ربما كان الأمر أشبه بتلقي جسده بالكامل القوة الكاملة لمسدس الصعق.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

وجّه تاتسويا عينيه إلى المكان الذي قدّر أن الشعاع قد أُطلق منه.

و مع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن هذا هو سبب صدمة الرجال.

بعيدا ، في وسط طريق يكتنفه الظلام.

شكلت الطرق التي تمكنت من رؤية شيء ما جزءا من إطار الاعتراف.

شخصية مضاءة بشكل خافت بضوء الشارع …

الغريب أن شعاع البلازما اختفى قبل أن يصل إلى المباني على طول الطريق.

شعر قرمزي غامق و عيون ذهبية.

كانت الأسلحة في الأساس أدوات لاستخدامها و استبدالها. إلى جانب ذلك ، حتى الأنصال الشهيرة أصبحت مملة مع الاستخدام.

مشيرة بشيء يشبه الهراوة الطويلة في اتجاهه. حدّقت الساحرة المقنعة “أنجي سيريوس” في تاتسويا كما لو أنها توجّه له دعوة.

لم يكن يركز عقله ، بل كان ينشره.

 

في ذهنه ، تمتم ناوتسوغو ، “هل يستخدم ذلك الفتى الفنون السحرية؟”

 

الجري على الدرج أيضا مضيعة للوقت.

نهاية المجلد 10. يتبع في المجلد 11 (الجزء الثالث و الأخير من أرك الزائرة).

كجزء من تدريبها لمنصبها ، خضعت للدراسات بالإضافة إلى واجباتها المدرسية.

نظرا لتصادم تسلسلي التنشيط المتعارضين ، فقد ألغت التأثيرات فقط بعضها البعض ، و لم يتم تدمير السحر. من أجل تدمير السحر ، يجب أن يحل تسلسل حساب محل التسلسل السحري.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط