نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 103

السبعة المضاعفة - الفصل 14

السبعة المضاعفة - الفصل 14

الفصل 14 :

الخميس 26 أبريل. أثناء ركوب القطار إلى المدرسة ، ارتدى تاتسويا تعبيرا طفيفا “أوه؟” عندما انخرط في ممارسته المعتادة المتمثلة في سحب محطة المعلومات و فحص الأخبار.

في مواجهة هؤلاء الشهود ، شعر تاكوما بالارتباك إلى حد ما. بناء على معرفته ، ينتمي كل من تاتسويا و ميوكي في معسكر سايغوسا. مع وجود كل من الحكم و الشاهد إلى جانب العدو ، فلننسى معركة مع إعاقة ، هذه ستكون معركة شاقة طوال الطريق.

“أوني-ساما ، هل هناك شيء في الأخبار لفت انتباهك؟”

كانت إيزومي أكثر تماسكا بكثير من شقيقتها التوأم ، لكن لهجتها كانت أقسى من المعتاد عندما طرحت سؤالها.

كان التغيير في تعبيرات وجهه دقيقا كالمعتاد ، لكن كالعادة ، حتى هذا لم يكن كافيا للهروب من عيون ميوكي.

حكت كانون رأسها بوقاحة أثناء خفضه قبل أن ترفع رأسها لتحدق بحدة في كاسومي و تاكوما.

جالسة في مقعد مقابل ميوكي ، رفعت مينامي رأسها. كان أي تعبير عاطفي من جانبها أكثر حذرا و ليس وجها حقيقيا للبوكر. كما أعلنت النظرة التي أرسلتها مينامي في طريق تاتسويا اهتمامها بالسؤال الذي طرحته ميوكي على تاتسويا.

مع نظر كل من كانون و هاتوري إليه ، تنهد تاتسويا بصوت عال. تنهيدة أن كل شيء كان يحدث بالضبط كما توقعه. حقيقة الأمر هي أنه كان هنا فقط كممثل لمجلس الطلاب لأن أزوسا هربت بعد أن حصلت على هاجس بأن شيئا مزعجا كان في الأفق. كما أمن إيسوري طريقه الخاص للتراجع من خلال إعطاء ابتسامة تقول “يجب أن يكون ممثل مجلس الطلاب هو نائب رئيسة مجلس الطلاب.”. بينما كانت هناك نائبة أخرى لرئيسة مجلس الطلاب ، لم يكن تاتسويا راغبا في دفع هذه المهمة إلى أخته ، حتى يتمكن من المجيء إلى هنا بتصميم على القيام بواجبه. باختصار ، كان قد أعد نفسه عقليا للتعامل مع هذا العمل المزعج في اللحظة التي دخل فيها الغرفة.

“يتعلق الأمر فقط بالتجربة التي ساعدتما فيها بالأمس.”

{مليون شفرة}.

أدار تاتسويا وجهه نحو ميوكي الجالسة بجانبه و تحدث بصوت كاف للسماح لـ مينامي بالجلوس قطريا مقابله للسماع.

بلا خوف في مواجهة نظرة تاتسويا الباردة ، واصل تاكوما بغطرسة المضي قدما.

“كنت أتوقع بالفعل أن تظهر الأخبار الإيجابية و السلبية اليوم. و مع ذلك ، أشعر أن هناك ردود فعل إيجابية أكثر من السلبية.”

“بالطبع ، تاتسويا-سان.”

سألت عيون ميوكي و تعبيرها بوضوح “ما الغريب في ذلك؟” و هي تحث تاتسويا على المضي قدما.

“نعم؟”

“إذا وضعنا جانبا أعضاء الكونغرس الوطني الذين لديهم أذن للريح ، لم أكن أعتقد أن مظاهرة بهذا المستوى يمكن أن تتسبب في استسلام مراسلي الصحف الكبرى. هنا اعتقدت أنهم سيستمرون بعناد في تأليف المزيد من الأخبار بتقييم من جانب واحد. لأكون صادقا ، كنت قد خططت لاستخدام هذا الخط كفخ لأولئك الذين يتلاعبون بالرأي العام.”

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

عند سماع اعتراف تاتسويا ، اتسعت عيون ميوكي كما لو كانت تقول “حقا؟”.

في طريقه إلى المنزل من المدرسة ، بدا أن تاتسويا يفكر في شيء ما. و مع ذلك ، كانت هذه مجرد مشاعر ميوكي الشخصية بشأن هذه المسألة لأن موقف تاتسويا لم يكن مختلفا عن المعتاد. كان يجيب في أي وقت يتم التحدث إليه. لم يكن يستجيب فقط عندما يتم التحدث إليه ، بل سأل مينامي أيضا عن أفكارها حول الحياة المدرسية و كذلك ما إذا كانت أحداث اليوم تنتشر بين طلاب السنة الأولى.

“الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة … و مع ذلك ، أوني-ساما ، أنت شرير.”

“لقد قلت هذا بالفعل قبل بداية المباراة. الضربات القاتلة أو الهجمات التي تسبب لخصمك أضرارا لا يمكن علاجها ممنوعة منعا باتا. إذا حكمتُ على الوضع بأنه خطير ، فسأنهي المعركة بالقوة.”

على الرغم من أن ميوكي لم تكن تنتقده بجدية ، إلا أن تاتسويا توصل منذ فترة طويلة إلى استنتاج مفاده أنه ليس لديه خيار آخر سوى الضحك بسخرية في مثل هذه المواقف. من ناحية أخرى ، بدت مينامي مذهولة بصراحة.

“ينتمي شيبو إلى مجموعة غدارة الأندية. ليس لدي ثقة في أنني أستطيع اتخاذ قرار غير متحيز.”

“كما كنت أظن ، فإن الكتابة في هذه المقالات هي ببساطة سخيفة …”

من حولهم ، كان هناك شخصان على الأقل كانا يحاولان كبح ضحكهما.

عندما قال هذا ، أظهر تاتسويا لـ ميوكي شاشة محطة المعلومات التي كان يحملها. كان العنوان الرئيسي “طلاب المدارس الثانوية السحرية يتحدون تجارب انفجار المياه” ، و بالمقارنة مع الصحف الكبرى ، فإن هذا يضرب المزيد من الصحافة الصفراء التي تهدف إلى تحريض المدينة بأكملها.

لا بد أن ميوكي شاركت مفاجأة تاتسويا و هي تميل رأسها لتسأله. تم تنظيم هذه النشرة حسب الموضوع و تضمنت الأخبار الإيجابية حول التعهدات الثورية التي يحاول الشباب القيام بها. كان هذا يتعارض بوضوح مع موضوع التحريض على المشاعر المعادية للسحر.

“حتى أنني لم أستطع التنبؤ بهذا.”

عند اكتشاف علامات السحر التي يتم تنشيطها خلفها ، لم تستطع كاسومي إلا أن تستدير. في حين أنها أدركت أن الحركة غير الضرورية في مأزقها الحالي لم تكن خيارا حكيما ، إلا أنها لم تستطع تجاهل تنشيط السحر القتالي حتى لو لم يكن الهدف هو نفسها.

أثناء قول هذا ، أزال تاتسويا المقالة الإخبارية المعروضة و ظهرت سلسلة أخرى من المقالات على شاشة محطة المعلومات.

و مع ذلك ، بالنسبة لـ تاكوما ، بدا أن هذا المصطلح يسخر من علاقته مع ساوامورا ماكي.

“… تحدي الشباب ، في مواجهة القرن 22 … هاه؟ يبدو أنها نشرة خاصة من هذه المجموعة الإخبارية. هل يكتبون عما حدث بالأمس؟”

تماما كما من قبل ، قالت عبارة ألمحت إلى أنها سمعت كل ما كان تاتسويا و رفيقتيه يناقشونه للتو.

لا بد أن ميوكي شاركت مفاجأة تاتسويا و هي تميل رأسها لتسأله. تم تنظيم هذه النشرة حسب الموضوع و تضمنت الأخبار الإيجابية حول التعهدات الثورية التي يحاول الشباب القيام بها. كان هذا يتعارض بوضوح مع موضوع التحريض على المشاعر المعادية للسحر.

“المعذرة.”

“آه. بالأمس ، جاء مراسل من هذه المجموعة الإخبارية أيضا ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئا أن يتم نشر هذا. و مع ذلك ، أتذكر أن هذه النشرة كانت مغطاة بالكامل من قبل الحركة المناهضة للسحر حتى يوم أمس ……”

عائلة شيبو هي واحدة من العائلـات الـ 18 المساعدة التي تدعم العشائر العشرة الرئيسية. كان هناك شخص ما يؤثر بشدة على الابن الذي سيرث تلك العائلة. كان هذا الوجود عنصرا غير مستقر لا يمكن تجاهله من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر التي رأت السحر كعنصر حاسم في الدفاع الوطني. بالتناوب ، كانوا قد حصلوا بالفعل على معلومات مفصلة.

“هل تغير رأيهم بفضل فرن أوني-ساما النجمي؟”

”….. لكن إذا كان الأمر كذلك ، فهذا لا معنى له. عادة ، يرغب الناس في الدخول إلى مجلس الطلاب لإقامة علاقات.”

بالمقارنة مع التعبير المحير تماما على وجه تاتسويا ، بدا أن نبرة ميوكي تشير إلى أن هذا كان طبيعيا تماما.

حكت كانون رأسها بوقاحة أثناء خفضه قبل أن ترفع رأسها لتحدق بحدة في كاسومي و تاكوما.

”….. هذا احتمال إذا كان هذا المراسل مهتما بأشياء جديدة أو كان لهذا صدى شخصي معهم. و بالنظر إلى أن هذه نشرة ، فإنها لا تستبعد بالضرورة إمكانية أن يشارك الجميع في قسم التحرير هذا الشعور أيضا.”

“لا يزال خشنا بعض الشيء حول الحواف ، لكنه مثير للإعجاب مع ذلك.”

أدرك تاتسويا أن المنظمات كانت أشياء لا يمكن توحيدها بشكل وثيق و كلما كبرت المنظمة ، زاد الميل إلى التكسير ، و كانت لديه أيضا خبرة شخصية في هذا الأمر. كانت هناك حالات خرج فيها قسم واحد عن السيطرة فيما يتعلق بسياسة الشركة ، لذلك قبل تاتسويا مبدئيا هذه النتيجة في الوقت الحالي.

كما سحب الطالب الكبير الذي كان خصمه الـ CAD الخاص به.

في الحقيقة ، لم تكن الأمور بهذه البساطة. من بين الصحف الكبرى التي كانت مناهضة للسحر بشكل موحد ، أثبتت تجربة الأمس أنها واحدة من المحفزات التي تسببت في ظهور وجهات نظر لدعم السحر. حقيقة أن أحد أعضاء الكونغرس الوطني فوجئ و اعترف بطلاب المدارس الثانوية السحرية كان أيضا حدثا جديرا بالنشر لأكثر من عدد قليل من مذيعي الأخبار ، لكن بالطبع لم يكن هذا كل ما حدث.

كانت غرفة التدريب الثانية أطول من غرفة التدريب الثالثة حيث تواجه تاتسويا و هاتوري قبل عام واحد. كان هذا فصلا دراسيا مصمما لاستخدام السحر متوسط المدى. كانت المنطقة الممتدة مترا واحدا من الجدران ملونة باللون الأحمر.

تم تمرير تسجيل تسوزورا لإعلان عضو الكونغرس كاندا إلى عضو الكونغرس نفسه بفضل مساعد من وقته في جامعة السحر. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا طلب ملتوي للحد من أنشطته قليلا. أحد الأسباب الرئيسية لعدم عرض هذا التسجيل في الصحف كان بالطبع بفضل المراسلين الذين يعملون لديه.

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

علاوة على ذلك ، قدم المدير موموياما شكوى خطيرة إلى المستويات العليا لحزب المعارضة فيما يتعلق بالزيارة غير المعلنة في الحرم المدرسي مع الصحفيين ، مما أجبر عضو الكونغرس كاندا و أعضاء الكونغرس الآخرين أيضا في معسكر مكافحة السحر على خفض حجم أنشطتهم مؤقتا. من منظور معين ، استفاد المدير موموياما بشكل كامل من حيلة تاتسويا الصغيرة.

“سأقول هذا أولا. هجوم كاسومي يتوقف على مجرد محاولة ، لذا فإن الطرد غير مطروح على الطاولة ، و لا تزال هناك إمكانية للتعليق. على الرغم من أنها أيضا محاولة ، إلا أن قضية شيبو تنتمي إلى أسوأ الجرائم المتعلقة بالمخالفات المتعلقة بالـ CAD و يمكن أن تؤدي إلى الطرد.”

بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا دعم للحريق قادم من القطاع الخاص.

طرح تاتسويا هذا السؤال على إيزومي. لأول مرة ، إيزومي أعطت تاتسويا ابتسامة جاءت من أعماق قلبها.

“هاي ، انظر ، تاتسويا. هذه المقابلة لا تزال قيد العرض.”

** المترجم : فقط كملاحظة ، تعويذة كاسومي و إيزومي تسمى أيضا {اضطراب الخنق} لكن تسمية {عاصفة النيتروجين} جيدة و معبرة عن شكل التعويذة و قدراتها أكثر **

أثناء الغداء في الكافتيريا ، أشار ليو بإصبعه السبابة إلى الصورة الإخبارية الموصى بها التي يتم عرضها على شاشة الحائط. دون أن يكلف نفسه عناء النظر في الاتجاه الذي كان يشير إليه ليو ، استمر تاتسويا في تناول الطعام بصمت.

و مع ذلك ، حول تاتسويا نظره بسرعة إلى موقف أكثر حيادية بين الجانبين.

“من النادر جدا أن يظهر فريق روسين طواعية في الأخبار في اليابان ، أوني-ساما.”

“منذ البداية و أنت تتفوه بتلك الكلمات المتغطرسة و المخادعة … من بحق الجحيم تعتقد نفسك؟ هاه؟ أم أنك تقول إنه يسمح للعائلات الـ 28 بالتصرف على هذا النحو؟”

و مع ذلك ، لمجرد أن بإمكانه تجاهل ليو ، فهذا لا يعني أن تاتسويا قادر على تجاهل ميوكي.

لقد فقد الجانبان الحق في الاستمرار ، و خسر الجانبان.”

“بالنظر إلى أن شخصا يحمل اسم روسين قد تم تعيينه في اليابان ، فقد يكون هناك تغيير كبير في السياسة على قدم و ساق.”

(اللعنة) ، بينما كانت هذه الفكرة تدور في ذهن تاكوما ، لم يكن قادرا على التحكم بدقة في عواطفه في هذا الوقت. الثناء الموجه إلى عائلة سايغـوسا – هذا ما كان يؤمن به – أو أيا كان قد استنفد كل صبر تاكوما. أخيرا ، دون أي كلمة لتبرير نفسه ، غادر تاكوما الفصل كما لو كان يهرب.

مع الانتباه لتجنب النظر نحو إيريكا و ميكيهيكو ، أجاب تاتسويا بطريقة خالية من الهموم.

سخرية ثقيلة للغاية. على الرغم من ذلك ، ربما لأن هذا كان صادقا جدا منها بحيث لا يمكن استخدام لسان متشعب ضده ، لم يقل تاتسويا شيئا و هو يشاهد إيزومي تغادر بـ “أرجو المعذرة” و انحناءة قصيرة أخرى.

من بين 16 شاشة عريضة على الحائط ، كانت أربعة منها تبث المقابلة مع إينست روسين ، الرئيس التنفيذي لفرع روسين ماجيكرافت في اليابان. على الشاشة ، كان إينست روسين يجيب على أسئلة مذيع الأخبار باللغة اليابانية بطلاقة.

لم يكن سؤال تاتسويا موجها إلى ميوكي و لا مينامي. كان هذا فقط للمساعدة في تنظيم تفكيره الخاص مثل التحدث إلى نفسه ، لكن ميوكي أساءت فهمه.

“- لم أعتقد أبدا أن طلاب المدارس الثانوية سيكونون قادرين على ممارسة مثل هذا السحر عالي المستوى. أنا مندهش من مستوى التقنيات السحرية اليابانية.”

مع وميض من السايون ، أطلقوا سحرهم.

“ألا يصفق لكم يا رفاق؟”

“أنا ، لم أفعل أي شيء مثير للإعجاب …”

”………..”

“أعتقد أيضا أن هذا سيكون طبيعيا.”

على عكس ذوقها المعتاد تماما ، ظلت إيريكا صامتة منذ البداية. بالمقارنة ، على الرغم من أن هذه لم تكن الطريقة الصحيحة تماما لوضعها ، تجاهل تاتسويا مرة أخرى محاولة ليو المرحة لإشراكه في محادثة.

سحب تاكوما الكم الأيسر بيده اليمنى و هو يستدير.

“بعد رؤية التجربة الناجحة التي أجراها الطلاب في الثانوية الأولى أمس ، ألقيت نظرة على كيف يمكن لتقنيات و إمكانيات السحر أن تحقق ازدهارا أكبر للبشرية.”

في مواجهة توأم سايغـوسا ، اختفى ارتباك تاكوما و كأنه لم يكن مما أدى إلى شحذ روحه القتالية.

“لا يصدق. حتى أنه قال ازدهار البشرية.”

“إنه شخص أحمق غير قادر على تمييز قيمته.”

عند رؤية شيزوكو تعبر بصراحة ، دون أي دافع خفي ، عن دهشتها لهذا الاعتراف ، أجاب تاتسويا مرة أخرى بلطف “كان ذلك بفضل العمل الشاق للجميع.”.

على الرغم من قول هذا ، لم تجلس مينامي و ظلت واقفة بجانب الطاولة. في داخلها ، رأى تاتسويا التزاما صارما بالاحتراف ، لذلك لم يضيع أي وقت في الضغط على المشكلة.

“حسنا ، كانت كل من ميوكي و هونوكا مذهلتين.”

“بعد يومين من الآن.”

“أنا ، لم أفعل أي شيء مثير للإعجاب …”

كان يخطط لسحب CAD على شكل مسدس مخزن في حافظة الكتف ، كما حكم تاكوما.

أثناء مشاهدة المشاجرة التي تختمر بين شيزوكو و هونوكا ، كان تاتسويا عالقا بين التفكير في “ما هو هدف روسين هنا؟” و فوجئ بأنه “يبدو أنهم حكيمون بما يكفي للتأكد من عدم الكشف عن أسماء طلاب في المدرسة الثانوية.”.

بالتعاون مع رده ، بدأت الشاشة في غرفة المعيشة تعمل مثل مكالمة فيديو أثناء العمل.

□□□□□□

بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا دعم للحريق قادم من القطاع الخاص.

على الرغم من أنها غير متوقعة ، إلا أن الردود الإيجابية المختلفة التي حصلت عليها تجربة الفرن النجمي رفعت بشكل كبير معنويات الطلاب في الثانوية الأولى. حتى لو لم يكونوا هم المسؤولون ، فإنهم ما زالوا طلابا في نفس المدرسة المعترف بها من قبل المجتمع. حتى لو كان هذا بطريقة سطحية ، فإن الرغبة في الاعتراف بهم في سن مبكرة قد تم تلبيتها عند الاعتراف بالمجموعة التي ينتمون إليها.

نظرا لأن قوة تداخله كانت أقوى و كان التسلسل السحري نفسه بسيطا إلى حد ما ، فقد تمكن تاكوما من تنشيط “تعويذة تشتت” في فترة زمنية قصيرة و إبطال “مطرقة الرياح” الخاصة بـ كاسومي في الثانية الأخيرة. بغض النظر ، ضرب الهواء المنبعث من حالته المضغوطة ظهر تاكوما مثل ريح قوية. كان ضغط الهواء في “مطرقة الرياح” أقل بكثير من {رصاصة الهواء}. في حين أن الهواء المنبعث لم يكن كافيا لإلحاق أي ضرر بجسد تاكوما ، إلا أنه كان لا يزال كافيا للتسبب في التواء وضعه. يميل جسد تاكوما إلى الأمام ، مما تسبب في انخفاض دقة سحره.

خلال الفترة الخامسة ، أو بعد وقت قصير من نهاية الفترة الأخيرة بعد الغداء. في الفصل A من السنة الأولى ، كان تاكوما يستعد للتوجه إلى مجموعة إدارة الأندية بعد الفصل عندما ترددت محادثة غير سارة في أذنه للمرة الألف. الموضوعات التي كانت زميلاته في الفصل يتحدثن عنها هي الرئيس التنفيذي لفرع روسين ماجيكرافت الياباني ، إينست روسين ، بالإضافة إلى التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي أمس. كما طالبت طالبات أخريات في الفصل بالانضمام إلى التجربة. نهض تاكوما فجأة على قدميه ، دون أن يعير أي اهتمام لإخفاء مزاجه المضطرب. لاحظت الفتيات الثرثرات انفجار تاكوما المفاجئ و الشرير ، و أوقفن محادثتهن.

”….. ما هو الشيء المضحك جدا؟”

كان السبب وراء موقفه هو أن جو الفصل كان دائخا للغاية. من الواضح أن الطلاب من الفصل A لم يشاركوا بشكل مباشر في تجربة الأمس. شاركت كاسومي و مينامي من الفصل C ، و إيزومي من الفصل B ، و لم يرسل الفصل A أي أفراد دعم لتشغيل الآلات. و مع ذلك ، بعد حصولهم على درجات عالية من طاقم شركة مشهورة عالميا ، كان جميع الطلاب تقريبا متحمسين كما لو كانوا المسؤولين عن هذا العمل الفذ.

على الرغم من أنه لم يكن لديه طريقة لمعرفة مدى عمق تفكير مينامي في هذا الأمر ، إلا أن تاتسويا شعر أن خط تفكيرها قد يكون بشكل غير متوقع هو الصحيح.

(اللعنة) ، بينما كانت هذه الفكرة تدور في ذهن تاكوما ، لم يكن قادرا على التحكم بدقة في عواطفه في هذا الوقت. الثناء الموجه إلى عائلة سايغـوسا – هذا ما كان يؤمن به – أو أيا كان قد استنفد كل صبر تاكوما. أخيرا ، دون أي كلمة لتبرير نفسه ، غادر تاكوما الفصل كما لو كان يهرب.

لسوء الحظ ، لم يكن تاتسويا قادرا على الهروب بسهولة.

فشل مزاج تاكوما الفاسد في التبدد حتى خلال فترة وجوده في مقر مجموعة إدارة الأندية. كانت تقنياته في حالة من الفوضى بفضل افتقاره إلى التركيز ، مما تسبب في تضخيم إجهاده لأنه فشل في أشياء لا تشكل عادة أي تحد له. بعد المدرسة ، وصل هياج تاكوما إلى ذروته.

في طريقه إلى المنزل من المدرسة ، بدا أن تاتسويا يفكر في شيء ما. و مع ذلك ، كانت هذه مجرد مشاعر ميوكي الشخصية بشأن هذه المسألة لأن موقف تاتسويا لم يكن مختلفا عن المعتاد. كان يجيب في أي وقت يتم التحدث إليه. لم يكن يستجيب فقط عندما يتم التحدث إليه ، بل سأل مينامي أيضا عن أفكارها حول الحياة المدرسية و كذلك ما إذا كانت أحداث اليوم تنتشر بين طلاب السنة الأولى.

بالنسبة لـ تاكوما ، كان اليوم سيئ الحظ.

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

بعد استعادة الـ CAD الخاص به من التخزين في المكتب ، في طريق عودته إلى المنزل ، ركض تاكوما إلى كاسومي المرتدية سوار لجنة الأخلاق العامة في ساحة المدرسة.

تم امتصاص الهواء بعيدا بسبب فجوة الفراغ. تسبب اندفاع الرياح المصاحبة للنشاز في إحداث فوضى في شعر كاسومي و إيزومي. كانت خصلات كاسومي القصيرة شيئا ، لكن خصلات إيزومي الطويلة دخلت في حالة من الفوضى ، و مع ذلك كل ما فعلته هو تمشيط يدها برفق من خلال شعرها و كان كل شيء على ما يرام.

بعد أسبوع دعوة النادي ، عاد أعضاء لجنة الأخلاق العامة إلى مهامهم عن طريق المناوبة. بشكل عام ، تم إجراء الدوريات من قبل شخص واحد فقط ، و لم يكن هذا استثناء حتى للطلاب الجدد ، و بالتالي كانت كاسومي وحدها. و بعد أخذ الوقت في الاعتبار ، ربما كانت في طريق عودتها إلى المقر. هذا هو السبب في أنه لم يكن هناك شيء غريب في أن كاسومي تمر بنظرة خاطفة على تاكوما قبل المرور بجانبه. في جميع الاحتمالات ، ما حدث بعد ذلك كان نتاج عقدة النقص لدى تاكوما.

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

“يبدو أن كل شيء يسير وفقا للخطة ، سايغوسا.”

“كيف يمكن أن يكون ذلك ، هذا سخيف!”

اعتقد تاكوما أن كاسومي كانت تسخر منه.

(ليس جيدا!)

”….. ما الذي تشير إليه؟”

“إذن ، هل تقصد أن هناك شيئا غير طبيعي في الخلفية؟ هل هذا ما يؤمن به أوني-ساما؟

لم يكن توقف كاسومي و استدارة بنظرة مصدومة على وجهها تمثيلا.

“ألن يكون الأمر نفسه بالنسبة لـ إيزومي؟”

و مع ذلك ، في نظر تاكوما و مع كل الإجهاد المتبقي من تذكير والده الدقيق منذ ليلتين ، كانت كاسومي تلعب دور الغبية.

استخدم “تعويذة تشتت” على كتلة الهواء الموجهة إلى ظهره. بعد تبادل الضربات حتى الآن ، أدرك تاكوما بشكل أو بآخر الاختلافات بينه و بين خصومه. كان لدى كاسومي ميزة عندما يتعلق الأمر بحجم السحر و تسلسل التعويذات و التنوع. كان تاكوما أقوى من كاسومي عندما يتعلق الأمر بقوة التداخل ، لكنه كان في طريق مسدود مع إيزومي في هذا الصدد.

استمرارا لسوء الفهم هذا ، عبر تاكوما عن كل إحباطه من كاسومي.

طار أكثر من مليون مربع ورقي صغير على طول الاضطراب مثل رقاقات الثلج نحو التوأم. و غني عن القول أن تلك المربعات مقاس 4 مم × 4 مم لم تكن مجرد قطع بسيطة من الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التقاط تلك القطع التي لا تعد و لا تحصى من الورق في عينيه أن يقول إن قطع الورق هذه لم تكن تنحني في مهب الريح ، مثل العديد من الشفرات الرفيعة المربعة الشكل مع صلابة الزجاج. للوهلة الأولى ، كانت المليون شفرة غريبة ترقص دون أي تنظيم على الإطلاق ، لكنها كانت تتجمع حقا حول كاسومي و إيزومي.

“أنا أتحدث عن التجربة العامة بالأمس. ألم تحظ حتى باهتمام الرئيس التنفيذي لفرع روسين؟”

حتى لو كانت هذه ضربة مباشرة ، فإن هذا النوع من الاستجواب ربما كان مباشرا بعض الشيء. حتى تاتسويا نظر إلى أخته بتعبير مذهول ، على الرغم من أن هذا قد يكون بالضبط السبب في أنه لم يحاول تعكير المشكلة.

“تجربة عامة؟ شيبو-كن ، هل هناك سوء فهم في مكان ما؟”

هل هذا لأنها كانت مذهولة؟ اتسعت عيون إيزومي. و مع ذلك ، فهمت إيزومي على الفور أن تاتسويا كان يقول هذا لأنه يأخذ مشاعر كاسومي في الاعتبار. هذا ابتعد كثيرا عن انطباعها السابق عن تاتسويا.

لم تكن كاسومي بالتأكيد فتاة صغيرة ذات شخصية لطيفة. حتى لو تظاهرت بأنها طفلة مطيعة ، كانت طبيعتها هي طبيعة شخص يدخل في معارك بسهولة. لم تسلك أبدا الطريق المظلم و الغادر ، كانت شخصا يمشي تحت ضوء النهار. هنا ، لم يكن لديها أي نية لإخفاء استيائها من الحقد الكامن في كلمات تاكوما.

قبل أن ينفجر تاكوما المندفع ، أدلى تاتسويا بهذا الإعلان بصوت بارد لدرجة أنه كان قاسيا تقريبا. كانت هذه هزيمة تاكوما. أمام صوت فولاذي كان باردا مثل الجليد ، حتى تاكوما نفسه تردد في كيفية مناقشة ذلك.

“توقفي عن لعب البكم. كنتم تعلمون مسبقا أن عضوا في الكونغرس الوطني معاديا للسحرة قادم ، و لهذا السبب قدمتم عرضا بالأمس ، أليس كذلك؟ من الواضح أنكم استغللتم شيبا-سينباي و نجحتم في تعزيز شهرتكم.”

و مع ذلك ، حتى ضد فوجيباياشي ، لم يكن تاتسويا متساهلا لدرجة أنه فاته الحشرات المزروعة في منزله. و حتى لو تم استغلال منزله ، فلن تكون فوجيباياشي و قائدها أغبياء لدرجة السماح لـ تاتسويا بالتقاط رائحة هذا.

“قلت استغللنا؟ لا تفكر حتى في هراء كهذا.”

حتى الآن ، ظل اعتقادها بأن موريساكي لديه قوة سحرية متوسطة فقط دون تغيير. لقد تفاجأت بشدة ، لم تعتقد كاسومي أنه يمكن لطالب من الطلاب الكبار مثله أن يأتي بهذا المستوى من التقنية دون الحاجة إلى قوته السحرية الفطرية.

أصبح رد كاسومي خشنا. على الرغم من أن وجهة نظر تاكوما فيما يتعلق بتحذيرهم المسبق بشأن وصول عضو الكونغرس كاندا كانت صحيحة ، إلا أن تاكوما كان يؤمن تماما بتكهناته.

“أنا فقط قلق قليلا بشأن الظروف المحيطة بـ شيبو.”

“كم هذا مهمل مني. تتجاوز سمعة هذا الرجل هذه المدرسة و تمتد حتى إلى تسعة مدارس. كما هو متوقع من سايغـوسا ، لا يتركون شيئا للصدفة. بعد أختك الكبرى ، هل أنت الشخص الذي يغويه؟ بعد كل شيء ، أنتم أيها الأخوات لا يرقى إليهن الشك عندما يتعلق الأمر بالمظاهر.”

لقد فقد الجانبان الحق في الاستمرار ، و خسر الجانبان.”

“توقف عن المزاح!”

“شيبو!”

انفجرت كاسومي فجأة. كانت هذه القوة كافية لإسكات تاكوما لفترة من الوقت. و مع ذلك ، اندفع الدم إلى رأس كاسومي لثانية واحدة فقط.

أصبح رد كاسومي خشنا. على الرغم من أن وجهة نظر تاكوما فيما يتعلق بتحذيرهم المسبق بشأن وصول عضو الكونغرس كاندا كانت صحيحة ، إلا أن تاكوما كان يؤمن تماما بتكهناته.

”….. إغواء ، هاه. من المؤكد أن خط تفكير شيبو-كن مخيب للآمال. نحن ، سايغـوسا ، لم نفكر حتى في شيء مثل الإغواء. مظهرك لست سيئا للغاية في مظهرك ، فلماذا لا تتخلى عن كونك ساحرا و تذهب لتصبح قوادا؟ على الرغم من ذلك ، فإن أي مرأة تريد قوادا في هذا اليوم و هذا العصر ربما يجب أن تكون من المشاهير الفاسقات.”

استمر التوأم في السيطرة على {عاصفة النيتروجين} حيث استخدمتا سحرا آخر. من خلال ضرب كتل الهواء بكميات كبيرة من الأكسجين في رقاقات الثلج الورقية ، كانتا تستخدمان ضغطا ثابت الحرارة لإنشاء رياح ساخنة تجاوزت نقطة احتراق الورق لإشعال شفرات الورق.

هذه المرة ، جاء دور تاكوما ليتصبغ بالغضب.

“حسنا ، كانت كل من ميوكي و هونوكا مذهلتين.”

لم تحتوي استعارة كاسومي على معنى أكثر عمقا. يشير مصطلح المشاهير الفاسقات إلى الأخبار الأخيرة التي تم الحديث عنها بحرارة عبر المواقع الإباحية حول العلاقة بين ممثلة مخضرمة معينة و شاب سمعت كاسومي إشارة عابرة عنه. لم تكن تستخدم مصطلح “قواد” على وجه التحديد لأنه يشير إلى عشيق أصغر سنا للمرأة الناضجة ، لكن لمجرد أنها أرادت استعارة المصطلح من العناوين الرئيسية.

“تحريض …. هل هي السياسة التعليمية لعائلة شيبو؟ الابن الأكبر لعائلة شيبو يجب أن يكون أقوى من أي شخص …. أو شيء من هذا القبيل.”

و مع ذلك ، بالنسبة لـ تاكوما ، بدا أن هذا المصطلح يسخر من علاقته مع ساوامورا ماكي.

“أنا – نحن لم نفقد السيطرة على سحرنا. إيقاف المباراة بالقوة كان قرارا خاطئا من جانب سينباي.”

”….. هل تحاولين خوض معركة معي يا سايغوسا؟”

“لا ، لا يبدو أن هذا هو الحال. شيبو لديه دافع قوي لرفع نفسه. عند رؤيته ، أشعر أنه ليس شخصا سيتوقف عن عدم كونه جزءً من العشائر العشرة الرئيسية.”

“أعتقد أنك أنت ، شيبو-كن ، من أطلق الطلقة الأولى. علاوة على ذلك ، هل نسيت بالفعل؟ لقد قلت بالفعل أنني سألعب بشكل كامل حتى أطحنك في الغبار ، حتى لا تجرؤ أبدا على خوض معركة مع سايغـوسا مرة أخرى.”

“هونوكا ، أنا آسف ، هل يمكنني إزعاجك لقفل الباب؟”

حدق تاكوما و كاسومي في بعضهما البعض. أمسكت كلتا يديهما اليمنى بأكمامهما اليسرى. كلاهما استخدم نفس الـ CADs على شكل سوار. كان الاثنان قد تجاوزا بكثير نقطة اللاعودة.

بعد أن غادرت كاسومي و إيزومي غرفة التدريب ، استمر تاكوما في الوقوف هناك دون أن ينطق بحرف واحد. في نظر طلاب السنة الثانية ، تم التخلي عنه ، لكن تاكوما نفسه لم يفكر بهذه الطريقة.

“أنتما الاثنان هناك! ماذا تعتقدان أنكما تفعلان!؟”

“من فضلك تعال.”

“أنتما الاثنان ، أسقطا يديكما الآن!”

“أنت ويد. ليس لديك الحق في قول ذلك!”

و مع ذلك ، تماما عندما كان الاثنان على وشك التلاعب بالـ CADs ، نادت الأصوات الصادرة من خلفهما بالتوقف.

“كفى يا شيبو.”

الصوت وراء تاكوما ينتمي إلى طالب ذكر.

من ناحية أخرى ، أسقطت كاسومي يدها اليمنى و استدارت.

الصوت وراء كاسومي ينتمي إلى طالبة أنثى.

لم يكن تاكوما في وضع يسمح له بإملاء الشروط ، و هي حقيقة كان يدركها جيدا عن نفسه.

سحب تاكوما الكم الأيسر بيده اليمنى و هو يستدير.

“هل شيبا-سان هي الحكم؟”

من ناحية أخرى ، أسقطت كاسومي يدها اليمنى و استدارت.

(لقد فزت) ، تماما عندما اعتقد تاكوما هذا …

في مجال رؤية تاكوما ، مد طالب مالوف المظهر من الطلاب الكبار يده اليمنى نحو صدره الأيسر بتعبير جاد.

كانت غرفة التدريب الثانية أطول من غرفة التدريب الثالثة حيث تواجه تاتسويا و هاتوري قبل عام واحد. كان هذا فصلا دراسيا مصمما لاستخدام السحر متوسط المدى. كانت المنطقة الممتدة مترا واحدا من الجدران ملونة باللون الأحمر.

كان يخطط لسحب CAD على شكل مسدس مخزن في حافظة الكتف ، كما حكم تاكوما.

”….. إغواء ، هاه. من المؤكد أن خط تفكير شيبو-كن مخيب للآمال. نحن ، سايغـوسا ، لم نفكر حتى في شيء مثل الإغواء. مظهرك لست سيئا للغاية في مظهرك ، فلماذا لا تتخلى عن كونك ساحرا و تذهب لتصبح قوادا؟ على الرغم من ذلك ، فإن أي مرأة تريد قوادا في هذا اليوم و هذا العصر ربما يجب أن تكون من المشاهير الفاسقات.”

كان هجوم تاكوما المضاد كله رد فعل.

”….. أنا أفهم ، سينباي. شكرا لك.”

لمست يده اليمنى مفتاح الطاقة في الـ CAD.

“هراء! ليس لديهما سحر قوي بما يكفي ليتم حظره!”

كما سحب الطالب الكبير الذي كان خصمه الـ CAD الخاص به.

“لأنني مهتمة.”

(لقد فزت) ، تماما عندما اعتقد تاكوما هذا …

“إذا استمر ذلك الوضع ، لكان سحرك قد ألحق الضرر بالشقيقتين سايغوسا اللتين تجاوزتا حدود هذه المباراة. ألم تعترف بذلك بالفعل؟”

كان تاكوما يتأرجح من إصابته بموجات ارتجاجية من مقدمة و مؤخرة جسده ، و قد فقد الوعي عندما سقط على ركبتيه.

بدلا من التوائم ، وهو ما لم يكن عليه الحال تماما ، جاء دور تاكوما للطعن في قرار تاتسويا.

عند اكتشاف علامات السحر التي يتم تنشيطها خلفها ، لم تستطع كاسومي إلا أن تستدير. في حين أنها أدركت أن الحركة غير الضرورية في مأزقها الحالي لم تكن خيارا حكيما ، إلا أنها لم تستطع تجاهل تنشيط السحر القتالي حتى لو لم يكن الهدف هو نفسها.

بلا خوف في مواجهة نظرة تاتسويا الباردة ، واصل تاكوما بغطرسة المضي قدما.

كان الأشخاص الذين خططوا لاستخدام السحر هم الخصم الذي كانت في مواجهة معه سابقا ، شيبو تاكوما ، و عضو لجنة الأخلاق العامة ، موريساكي – بحلول الوقت الذي أدركت فيه كاسومي ذلك ، كان السحر قد تم تنشيطه بالفعل.

نظر تاكوما حوله. كان احمرار وجهه واضحا لدرجة أن أي شخص يمكنه رؤيته.

أول ما تم تفعيله كان سحر موريساكي. على الرغم من أن تأثير {تقوية البيانات} الخاص بـ تاكوما قلل من القوة قليلا ، إلا أن موريساكي كان لا يزال قادرا على تنشيط السحر الذي يتسبب في اهتزاز شديد أمام و خلف الجسم ، لذلك من وجهة نظر مقاطعة هجوم تاكوما ، كان ناجحا تماما.

”….. ما الذي تشير إليه؟”

“”بدون سحب” ……”

“من فضلك تعال.”

صُدمت كاسومي قليلا ، تمتمت هذا بشكل لا إرادي. من الواضح أن تاكوما كان أسرع في إعداد الـ CAD الخاص به. كانت الـ CADs المتخصصة أسرع من الـ CADs المعممة ، لكن في ظل هذه الظروف ، كان يجب أن يكون تاكوما أسرع بغض النظر عن فرق السرعة بين الـ CADs المتخصصة و المعممة. ذلك لأن موريساكي كان يجب أن يتبع عملية “السحب و الاستهداف”.

“من فضلك قاتلني. سأستخدم {مليون شفرة} و أجبرك يا سينباي على الاستسلام دون إيذائك!”

و مع ذلك ، قبل سحب الـ CAD من الحافظة ، كان موريساكي قد استخدم بالفعل حواسه الخاصة لتوجيه السحر المعد. كانت هذه تقنية عالية المستوى للـ CADs على شكل مسدس تعرف باسم “بدون سحب”. نظرا لوجود جهاز مساعدة مدمج “تم تنشيطه في الاتجاه الذي تم توجيه الـ CAD إليه” ، كان من الصعب جدا الإطلاق من الـ CADs على شكل مسدس دون سحبها. و مع ذلك ، قام موريساكي بذلك بشكل مثالي دون التضحية بميزة الـ CAD المتخصصة في السرعة.

حتى إذا أبطل تداخل المنطقة السحر ، فسيظل الحجم المضخم دون تغيير. حتى لو انتشرت الموجات الصوتية المتجمعة إلى حد ما ، فلا يزال هناك ما يكفي من الصوت لمنافسة قنبلة ارتجاجية تنفجر من مسافة قريبة تضرب كاسومي. يجب أن يكون ذلك أكثر من كاف لجعلها فاقدة للوعي ، أو على الأقل كانت هذه هي الخطة.

في الحقيقة ، كاسومي لم تقيّم موريساكي بدرجة عالية في كتابها. كان كل من حجم التسلسلات السحرية و قوة التداخل متوسطا فقط ، و كانت سرعة نشره أسرع ، هذا وحده فقط. لقد شككت ذات مرة في سبب اختيار شخص مثله يمتلك بوضوح هذه الدرجة من الموهبة فقط في لجنة الأخلاق العامة ، لكن في هذه اللحظة ، لم تستطع كاسومي إلا أن تعترف بصراحة أنها لم تكن لديها عين جيدة للناس.

“إيه؟ آه ، أنت على حق.”

حتى الآن ، ظل اعتقادها بأن موريساكي لديه قوة سحرية متوسطة فقط دون تغيير. لقد تفاجأت بشدة ، لم تعتقد كاسومي أنه يمكن لطالب من الطلاب الكبار مثله أن يأتي بهذا المستوى من التقنية دون الحاجة إلى قوته السحرية الفطرية.

من بين 16 شاشة عريضة على الحائط ، كانت أربعة منها تبث المقابلة مع إينست روسين ، الرئيس التنفيذي لفرع روسين ماجيكرافت في اليابان. على الشاشة ، كان إينست روسين يجيب على أسئلة مذيع الأخبار باللغة اليابانية بطلاقة.

(أنا أيضا بحاجة إلى العمل بجدية أكبر.)

“تفضل.”

مدعومة داخليا بالدافع ، شدت كاسومي قبضتيها …

اعتمدت كاسومي بشكل أساسي على سحر نوع الحركة ، حيث وضعت تاكوما نفسه كهدف لكتل الهواء المرسلة نحوه. تهدف هذه الاستراتيجية إلى إجبار خصمها على الخروج من الحدود للفوز. للدفاع ، اعتمد تاكوما على تقوية البيانات و العقبات المادية.

“كاسومي.”

“أنا ، لم أفعل أي شيء مثير للإعجاب …”

لكن عندما نادى صوت مسطح باسمها من خلفها ، اشتد جسد كاسومي على الفور كما لو أنها قفزت.

تغيرت النظرة التي وجهها توميتسوكا إلى تاكوما من نظرة قلق إلى نظرة عدم ارتياح.

“كيتاياما-سينباي ……”

كانت إيزومي أكثر تماسكا بكثير من شقيقتها التوأم ، لكن لهجتها كانت أقسى من المعتاد عندما طرحت سؤالها.

مباشرة أمام نفسها الخجولة ، حدقت شيزوكو في كاسومي بتعبير داكن على وجهها.

“منذ البداية و أنت تتفوه بتلك الكلمات المتغطرسة و المخادعة … من بحق الجحيم تعتقد نفسك؟ هاه؟ أم أنك تقول إنه يسمح للعائلات الـ 28 بالتصرف على هذا النحو؟”

بعد إعادتهما إلى مقر لجنة الأخلاق العامة من قبل موريساكي و شيزوكو ، شعرت كاسومي و تاكوما كأنهما يجلسان على دبابيس و إبر. كان من بين أعضاء لجنة الأخلاق العامة الحاضرين الرئيسة ، كانون ، و كذلك موريساكي و شيزوكو ، الذين أحضراهما إلى هنا (لم تكن شيزوكو في الخدمة اليوم ، لكن تم جرها بالصدفة إلى هذا). تم تمثيل مجموعة إدارة الأندية من قبل القائد ، هاتوري ، و المسؤول التنفيذي ، توميتسوكا ، بالإضافة إلى ممثل مجلس الطلاب ، تاتسويا ، هنا لسبب غير معروف.

اختار تاتسويا الاستماع إلى منطقها أولا.

“كاسومي ، كعضو في لجنة الأخلاق العامة ، ماذا بحق الجحيم كنت تفعلين؟ و حتى أنك كنت في دورية ……”

اعتقد تاكوما أن كاسومي كانت تسخر منه.

تنهدت كانون بعمق بينما تجنبت كاسومي نظراتها في خجل.

“أنني خسرت لأنني انتهكت القواعد.”

“شيبو ، أنت تدرك أن الاستخدام غير المصرح به للسحر مخالف لقواعد المدرسة ، أليس كذلك؟ إن استخدام السحر بعد الدخول في قتال هو بالفعل مخالفة خطيرة بما فيه الكفاية ، ثم تقدمت و هاجمت عضو في لجنة الأخلاق العامة في محاولة لنزع فتيل الموقف ……”

“أنتما الاثنان هناك! ماذا تعتقدان أنكما تفعلان!؟”

مرت تنهيدة توميتسوكا في أذني تاكوما و هو يجلس هناك بإحكام و عيناه تحدقان إلى الأمام مباشرة.

عندما يستخدم العديد من السحرة نفس السحر في نفس الوقت ، لم تكن القوة السحرية مضافة. في هذه الحالة ، سيتم تنشيط تعويذة الساحر مع أعظم قوة سحرية فقط ، في حين أن القوة السحرية من السحرة الآخرين ستتداخل بالفعل مع تغيير الظواهر. تتطلب الطقوس السحرية التي يجريها العديد من الأفراد إجماعا بين السحرة على عدم تداخل تسلسلاتهم السحرية من أجل إلقاء تسلسلات سحرية أكثر تعقيدا أو حتى عملاقة. كانت النقطة الرئيسية أو السمة المميزة لها هي تخصيص أهداف محددة لكل ساحر فردي ، أو حتى مهمة تتكرر مرارا و تكرارا.

“على أي حال ، أشعر أن هناك حاجة للحصول على القصة بأكملها أولا.”

“أثبت أنه يمكنني التحكم في {مليون شفرة} بشكل مثالي.”

بعد سماع كلمات هاتوري ، أومأت كانون برأسها بألم.

“هذا بالتأكيد شيء يدعو للقلق. إذن ما هو هدفهم …. ربما يجب علينا التحقيق؟”

“على محمل الجد …. و هنا اعتقدت أننا سنكون متحررين من أي متاعب بعد أسبوع دعوة النادي ….”

“أنا أفهم. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى السماح لي بتقديم خدماتي.”

حكت كانون رأسها بوقاحة أثناء خفضه قبل أن ترفع رأسها لتحدق بحدة في كاسومي و تاكوما.

تم امتصاص الهواء بعيدا بسبب فجوة الفراغ. تسبب اندفاع الرياح المصاحبة للنشاز في إحداث فوضى في شعر كاسومي و إيزومي. كانت خصلات كاسومي القصيرة شيئا ، لكن خصلات إيزومي الطويلة دخلت في حالة من الفوضى ، و مع ذلك كل ما فعلته هو تمشيط يدها برفق من خلال شعرها و كان كل شيء على ما يرام.

“سأقول هذا أولا. هجوم كاسومي يتوقف على مجرد محاولة ، لذا فإن الطرد غير مطروح على الطاولة ، و لا تزال هناك إمكانية للتعليق. على الرغم من أنها أيضا محاولة ، إلا أن قضية شيبو تنتمي إلى أسوأ الجرائم المتعلقة بالمخالفات المتعلقة بالـ CAD و يمكن أن تؤدي إلى الطرد.”

هذه المرة ، جاء دور موريساكي للنظر بعيدا بتعبير مرير على وجهه ، لكن لحسن الحظ لم يتابع أحد بأي انتقادات لاذعة.

تلقى تاكوما إعلان كانون دون تحريك عضلة. من أجل منع جسده من الارتعاش ، أجبر جسده على الوقوف.

ظل صوت تاتسويا باردا ، لكن لم يصفه أحد بأنه “غير ناضج”. أي شخص سمع عن المحادثة التي حدثت في هذه الغرفة سيلقي باللوم بالتأكيد على تاكوما. في الحقيقة ، فكر تاكوما أيضا بهذه الطريقة بعد استعادة عقلانيته. و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، قرر عدم الاعتذار لأنه شعر أن الأوان قد فات للقيام بذلك. باستثناء خطئه السلوكي ، كان مصمما على استعادة وجهه المفقود.

“أريدك أن تضع ذلك في الاعتبار و أنت تتحدث. الآن ، ما هو سبب كل هذا؟”

عند رؤية البريق الخبيث الذي يومض في أعماق عيون ميوكي التي تحد من نية القتل ، لوح تاتسويا بيده بشكل محموم إلى اليسار و اليمين.

نظرت كانون نحو كاسومي أولا.

بعد سماع كلمات هاتوري ، أومأت كانون برأسها بألم.

“شيبو-كن أهان عائلة سايغـوسا.”

أول من استجوب تاتسويا كانت كاسومي.

حولت كانون عينيها نحو تاكوما.

على الرغم من أن تاتسويا كان يعلم أن هذا النوع من الاستجابة من ميوكي كان عمليا منعكسا الآن ، إلا أنه لن يناقش هذه النقطة الآن.

“تلقيت افتراء لا يغتفر من سايغوسا.”

بالنسبة لـ أزوسا ، كان هذا بلا شك مديح. و مع ذلك ، شعر هاتوري شخصيا أنه و كاتسوتو نوعان مختلفان تماما من الناس. من وجهة نظره ، كان هذا مثل القول إنه يقلد كاتسوتو للمساعدة في سد الفجوة بينهما ، و هو أمر وضعه بالتأكيد في مزاج غريب.

رفض كل من كاسومي و تاكوما النظر إلى بعضهما البعض.

“أحضرت القهوة.”

“هاه …… هاتوري ، كيف تريد التعامل مع هذا الحادث؟”

“و مع ذلك ، هل يمكنني قول شيء ما؟”

عند سماع كلمات كانون ، فتح هاتوري عينيه المغلقتين بإحكام.

“ليس لدي أي اعتراض. شيبا ، سنعتمد عليك في النماذج الإجرائية.”

“ينتمي شيبو إلى مجموعة غدارة الأندية. ليس لدي ثقة في أنني أستطيع اتخاذ قرار غير متحيز.”

خلف كانون المذعورة ، أخرجت شيزوكو صندوقا صغيرا يحمل أشياء مهمة من خزانة الكتب. من الواضح أن كانون تخفي خجلها خلف قناع المجاملة ، تلقت الصندوق الصغير و ضغطت بالختم الموجود على وثيقة الإذن.

“إذا قلت ذلك ، أليست كاسومي عضوا في لجنة الأخلاق العامة؟”

سحب تاكوما الكم الأيسر بيده اليمنى و هو يستدير.

“إذن دعونا نجعل طرفا ثالثا ليس مجموعة إدارة الأندية أو لجنة الأخلاق العامة ، مجلس الطلاب ، يتخذ القرار.”

“قلت استغللنا؟ لا تفكر حتى في هراء كهذا.”

مع نظر كل من كانون و هاتوري إليه ، تنهد تاتسويا بصوت عال. تنهيدة أن كل شيء كان يحدث بالضبط كما توقعه. حقيقة الأمر هي أنه كان هنا فقط كممثل لمجلس الطلاب لأن أزوسا هربت بعد أن حصلت على هاجس بأن شيئا مزعجا كان في الأفق. كما أمن إيسوري طريقه الخاص للتراجع من خلال إعطاء ابتسامة تقول “يجب أن يكون ممثل مجلس الطلاب هو نائب رئيسة مجلس الطلاب.”. بينما كانت هناك نائبة أخرى لرئيسة مجلس الطلاب ، لم يكن تاتسويا راغبا في دفع هذه المهمة إلى أخته ، حتى يتمكن من المجيء إلى هنا بتصميم على القيام بواجبه. باختصار ، كان قد أعد نفسه عقليا للتعامل مع هذا العمل المزعج في اللحظة التي دخل فيها الغرفة.

طرح تاتسويا هذا السؤال على إيزومي. لأول مرة ، إيزومي أعطت تاتسويا ابتسامة جاءت من أعماق قلبها.

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو سُمح لهما بالمعركة بينهما.”

“أعتقد أن فكرة نائب الرئيسة سليمة يا هاتوري؟”

تحركت حواجب هاتوري قليلا.

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

“مهلا ، أنت تقصد أننا سنترك الاثنين يفلتان؟”

“أسفرت هذه المباراة عن فقدان كلا الجانبين لحق الاستمرار.”

سألت كانون في صدمة ، لكن هاتوري لم يقل شيئا. كان لدى تاتسويا فكرة عن أفكاره حول هذه المسألة ، لكن هذا لم يكن شيئا يمكن التعبير عنه.

“شيبو-كن ، هل يمكنك الوقوف؟”

“بما أنه لا توجد طريقة لمناقشة حل مناسب ، فإن القوة ستقرر ذلك. سمعت من الرئيسة السابقة للجنة الأخلاق العامة أن هذه كانت توصية المدرسة.”

سقطت الرصاصة الأولى على تداخل منطقة إيزومي و انفجرت. و مع ذلك ، كان الهواء المتوسع محاطا على الفور بالرصاصات الستة التالية وضغط للأمام مرة أخرى. في النهاية ، خفضت رصاصات الهواء تدريجيا كثافة الهواء حتى اندفعت شظايا الرياح نحو إيزومي.

أظهر توميتسوكا دهشته من إعلان تاتسويا ، لكن كانون و هاتوري ارتديا مظهرا يقول إن كل هذا طبيعي. بالحديث عن ذلك ، كانت شيزوكو تنظر إلى الجانب بتعبير نعسان ، و هو تعبير يتمنى أن ينتهي كل هذا بسرعة.

بعد سماع كلمات هاتوري ، أومأت كانون برأسها بألم.

“في حين أن الاستخدام غير المصرح به للسحر يعد مخالفة كبيرة ، فلا داعي لمعاقبة الطلاب الذين حاولوا ذلك فقط. أليس هذا أمرا شائعا بين الطلاب الجدد؟”

“أنتما الاثنان هناك! ماذا تعتقدان أنكما تفعلان!؟”

هذه المرة ، جاء دور موريساكي للنظر بعيدا بتعبير مرير على وجهه ، لكن لحسن الحظ لم يتابع أحد بأي انتقادات لاذعة.

على الرغم من أن ميوكي لم تكن تنتقده بجدية ، إلا أن تاتسويا توصل منذ فترة طويلة إلى استنتاج مفاده أنه ليس لديه خيار آخر سوى الضحك بسخرية في مثل هذه المواقف. من ناحية أخرى ، بدت مينامي مذهولة بصراحة.

و أضاف: “أعتقد أنه بما أن الجانبين وضعا فخرهما على المحك فإن استخدام القوة لتحديد النتيجة لن يترك أي سبب للشكوى.”

“هذه معركة تضع فخر عائلتي شيبو و سايغـوسا على المحك. علاوة على ذلك ، أليس من المعروف أن “توأم سايغـوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما يجتمعان معا؟”

“أعتقد أن فكرة نائب الرئيسة سليمة يا هاتوري؟”

“أوني-ساما ، هل هناك شيء في الأخبار لفت انتباهك؟”

بعد الاستماع إلى رأي تاتسويا ، كانون سألت هاتوري على الفور دون التفكير في الأمر.

“إذا كنت غير قادر على التحكم في قوتها ، فهذا يشبه كسر القواعد.”

“ليس لدي أي اعتراض. شيبا ، سنعتمد عليك في النماذج الإجرائية.”

“فهمت.”

“فهمت.”

بعد أسبوع دعوة النادي ، عاد أعضاء لجنة الأخلاق العامة إلى مهامهم عن طريق المناوبة. بشكل عام ، تم إجراء الدوريات من قبل شخص واحد فقط ، و لم يكن هذا استثناء حتى للطلاب الجدد ، و بالتالي كانت كاسومي وحدها. و بعد أخذ الوقت في الاعتبار ، ربما كانت في طريق عودتها إلى المقر. هذا هو السبب في أنه لم يكن هناك شيء غريب في أن كاسومي تمر بنظرة خاطفة على تاكوما قبل المرور بجانبه. في جميع الاحتمالات ، ما حدث بعد ذلك كان نتاج عقدة النقص لدى تاكوما.

أومأ تاتسويا برأسه على كلمات هاتوري و سار نحو الدرج المباشر من أجل الحصول على وثيقة إذن أزوسا.

“هل يمكنك إبقاء ساعتين مفتوحتين؟”

“شيبا-سينباي.”

“هذا هو …. {عاصفة النيتروجين}؟”

خلفه ، تحدث تاكوما.

ظل تاتسويا هادئا و متماسكا أثناء مواجهة تاكوما الغاضب ، و هو موقف لم يؤدي إلا إلى تأجيج نيران غضب تاكوما. عند رؤية حالته المضطربة ، لم يكن توميتسوكا ، الطالب الكبير في مجموعة إدارة الأندية ، قلقا عليه فحسب ، بل حتى خصم تاكوما ، كاسومي ، شاركت أيضا هذا القلق.

“شيبو ، أي شيء غير راض عنه؟”

“إنهما توميتسوكا و شيبو.”

كان توميتسوكا هو الذي أصدر التوبيخ.

“كاسومي.”

“لا! لكن إذا كنت سأخوض معركة مع سايغوسا ، فلدي طلب.”

“إنهم طلاب جدد بعد كل شيء.”

لم يكن تاكوما في وضع يسمح له بإملاء الشروط ، و هي حقيقة كان يدركها جيدا عن نفسه.

أصيب تاكوما بعجز عن الكلام بعد أن تحدث تاتسويا بصوت لا يمكن حتى وصفه بأنه غير سار من قبل أوسع الهوامش. لم يشعر بهذا فقط من النظرة الباردة الموجهة إليه من تاتسويا ، شعر تاكوما أنه حتى الفتيات من السنوات العليا كن يضحكن عليه. لقد دمر دماغه بشكل محموم من أجل حجة مضادة.

“تفضل.”

“بما أنه لا توجد طريقة لمناقشة حل مناسب ، فإن القوة ستقرر ذلك. سمعت من الرئيسة السابقة للجنة الأخلاق العامة أن هذه كانت توصية المدرسة.”

و هكذا حثته كانون على التحدث بسرعة.

عند سماع تأكيد ميوكي بصوت مذهول ، قالت فوجيباياشي وداعا لـ مينامي و هي تغلق الهاتف.

“أتمنى ألا تكون خصمي سايغوسا كاسومي فحسب ، بل سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي كلاهما في نفس الوقت.”

ابتسمت ميوكي وهي تنكر فرضية توميتسوكا.

“شيبو ، هل تنظر إلي بازدراء؟”

“هذه معركة تضع فخر عائلتي شيبو و سايغـوسا على المحك. علاوة على ذلك ، أليس من المعروف أن “توأم سايغـوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما يجتمعان معا؟”

إذا وضعنا جانبا ما إذا كانت تستخدم الطريقة الصحيحة في الكلام أم لا بينما هي محاطة بالطلاب الكبار ، فإن سؤال كاسومي كان مشروعا.

مع الانتباه لتجنب النظر نحو إيريكا و ميكيهيكو ، أجاب تاتسويا بطريقة خالية من الهموم.

“لماذا؟”

“كاسومي.”

و مع ذلك ، عندما سمعت سؤال تاتسويا لـ تاكوما ، أغلقت كاسومي فمها مؤقتا و استمعت بعناية.

على الرغم من أن هذا كان استنتاجا سلبيا للغاية ، إلا أن تاتسويا لم يستطع التفكير في أي بديل آخر. إذا حدث عمل من أعمال العنف أمامه ، فسيكون وحده كافيا للتعامل معه ، لكن التحقيقات تتطلب وقتا و قوة بشرية. كانت هذه حالة أخرى تماما مع أحد المتسللين لمهارات سانادا أو فوجيباياشي ، لكنه في الوقت الحالي لا يمتلك مثل هذه القدرات. قرر تاتسويا بصراحة الاستسلام ، لكن ….

“هذه معركة تضع فخر عائلتي شيبو و سايغـوسا على المحك. علاوة على ذلك ، أليس من المعروف أن “توأم سايغـوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما يجتمعان معا؟”

تمزقت تسلسلاتها السحرية جميعها إلى أشلاء و بعثرت موجة من السايون تلك البقايا المكسورة.

“إذن النصر الذي يتحقق دون حضور كلاهما ليس انتصارا حقيقيا؟”

سألت عيون ميوكي و تعبيرها بوضوح “ما الغريب في ذلك؟” و هي تحث تاتسويا على المضي قدما.

“بالضبط.”

على مستوى تحييد الخصم باستخدام السحر للحث على نقص الأكسجين ، ربما ينتمي هذا السحر إلى نفس فئة بطاقة مايومي الرابحة المضادة للأفراد {النيزك الجاف}. ربما ابتكرت كاسومي و إيزومي هذه الورقة الرابحة بسبب تأثير مايومي. و مع ذلك ، من حيث الصعوبة السحرية ، كانت {عاصفة النيتروجين} أصعب بكثير من {النيزك الجاف}. على الرغم من أنه كان من الصعب جمع كمية كبيرة من جزيئات الثلج الجاف المغطاة بثاني أكسيد الكربون في الهواء مسبقا ، إلا أن {عاصفة النيتروجين} تطلبت صيانة مستمرة للتكوين الجزيئي في الهواء بالإضافة إلى التحكم الدقيق في التيارات الهوائية ، مما يجعل هذا سحرا صعبا للغاية.

توقف تاتسويا عن الكلام للحظات قبل أن يستدير نحو كاسومي.

تمزقت تسلسلاتها السحرية جميعها إلى أشلاء و بعثرت موجة من السايون تلك البقايا المكسورة.

“هذا هو موقف شيبو. هل لديك أي اعتراضات إذا كان هذا هو الحال يا كاسومي؟”

“كاسومي-تشان ، هل هذا جيد حقا؟”

“لا شيء على الإطلاق. سأجعله يندم على هذا كثيرا.”

“إذن ، هل تقصد أن هناك شيئا غير طبيعي في الخلفية؟ هل هذا ما يؤمن به أوني-ساما؟

“إذن ، يجب سيكون الأمر هكذا.”

(لقد حانت فرصتي) ، فكر تاكوما.

مع ذلك ، سار تاتسويا نحو الدرج المؤدي إلى غرفة مجلس الطلاب.

“تفضل.”

بعد عودته بوثيقة الإذن التي تحمل ختم رئيسة مجلس الطلاب ، تبع تاتسويا كل من إيزومي ، و لسبب غير معروف ، ميوكي و هونوكا.

“لا.”

“رئيسة اللجنة ، يرجى الضغط بختمك هنا.”

“لا ، أنا مجرد شاهدة.”

“إيه ، الختم؟ …… أين وضعت ذلك؟”

في مواجهة توأم سايغـوسا ، اختفى ارتباك تاكوما و كأنه لم يكن مما أدى إلى شحذ روحه القتالية.

خلف كانون المذعورة ، أخرجت شيزوكو صندوقا صغيرا يحمل أشياء مهمة من خزانة الكتب. من الواضح أن كانون تخفي خجلها خلف قناع المجاملة ، تلقت الصندوق الصغير و ضغطت بالختم الموجود على وثيقة الإذن.

كان هذا سحرا يرفع مستوى النيتروجين في الهواء و كذلك سحر يحرك كتل الهواء حوله. مزيج من سحر نوع الحركة و و سحر نوع التقارب ، {عاصفة النيتروجين} (Nitrogen Storm). إن نفسا واحدا من هذا الهواء الذي يعاني من نقص شديد في الأكسجين من شأنه أن يجعل الشخص فاقدا للوعي على الفور بسبب نقص الأكسجين. إذا قام بخفض الحاجز لمنع انفجاره بسبب الاضطراب ، فسيبدأ على الفور في نقص الأكسجين.

كما لو كان لتبديد الجو المحرج ، سعل هاتوري بصوت عال.

“أعتقد أن كلا الجانبين يعرفان ذلك بالفعل ، لكنني سأراجع القواعد مرة أخرى الآن. لا يسمح لكلا الجانبين بالخروج من منطقتهما الملونة. إما الدخول إلى منطقة خصمك أو المنطقة الحمراء سيشكل هزيمة. يحظر عليك لمس جسد خصمك. تمتد هذه القاعدة أيضا إلى الاتصال بالأسلحة. و مع ذلك ……”

“أين يجب أن نختار كأرض معركة؟”

“أريدك أن تضع ذلك في الاعتبار و أنت تتحدث. الآن ، ما هو سبب كل هذا؟”

“يرجى إجراء هذا في غرفة التدريب الثانية.”

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

هونوكا هي التي أجابت على السؤال الذي وجهه هاتوري إلى تاتسويا. عرف الجميع هنا أنها أتت إلى هنا مع مفتاح المرور لغرفة التدريب الثانية دون أي تأكيد شفهي.

لكن عندما نادى صوت مسطح باسمها من خلفها ، اشتد جسد كاسومي على الفور كما لو أنها قفزت.

“هل شيبا-سان هي الحكم؟”

”………..”

جاء هذا السؤال من توميتسوكا. يبدو أنه منذ البداية ، كان فضوليا للغاية لمعرفة سبب وجود ميوكي هنا من أجل كل هذا.

“قواعد هذه المباراة تمنع الاتصال الجسدي.”

“لا ، أنا مجرد شاهدة.”

“في الواقع ، إذا تم التحكم في الطاقة بعناية ، فلن تترك {عاصفة النيتروجين} أي تداعيات خطيرة على خصمك. و مع ذلك ، إيزومي ، أنتما الاثنتان لم يكن لديكما هذا المستوى الجيد من التحكم.”

ابتسمت ميوكي وهي تنكر فرضية توميتسوكا.

“لم أفكر كثيرا إلى هذا الحد … لكنني أعتقد أن ما قالته ميوكي ني-ساما صحيح.”

“إذن ، سيكون الحكم هو تاتسويا-سان؟”

“مهلا ، أنت تقصد أننا سنترك الاثنين يفلتان؟”

تمت صياغة سؤال شيزوكو تجاه تاتسويا نفسه ، لكن كانون قاطعت تاتسويا قبل أن يتمكن من الرد.

لم يكن هذا تعادلا ، بل هزيمة متبادلة. قال تاتسويا ذلك عمدا بهذه الطريقة للإشارة إلى “لن تكون هناك مباراة أخرى” ، لكن ما إذا كانت إيزومي و شركائها قادرين على فهم الفروق الدقيقة لا يزال مجهولا.

“لا بأس.”

“”بدون سحب” ……”

“ليس لدي أي اعتراض.”

تم تمرير تسجيل تسوزورا لإعلان عضو الكونغرس كاندا إلى عضو الكونغرس نفسه بفضل مساعد من وقته في جامعة السحر. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا طلب ملتوي للحد من أنشطته قليلا. أحد الأسباب الرئيسية لعدم عرض هذا التسجيل في الصحف كان بالطبع بفضل المراسلين الذين يعملون لديه.

تبع هاتوري كلمات كانون. لم يبد أي منهما مهتما برأي تاتسويا في هذه المسألة.

في النهاية ، اختارت ميوكي أن تسأله مباشرة. حتى لو كانت قلوبهما متصلة ، لم يكن هذا توارد خواطر ، لذلك لم تكن هناك طريقة لقراءة أفكار بعضهما البعض. و مع ذلك ، حتى لو كانت لديها قوة التخاطر ، فإن فكرة قراءة أفكار شقيقها كانت منافية للعقل بالنسبة لـ ميوكي لدرجة أنها لن تفعل ذلك أبدا. حتى لو كان هناك شيء يمكنها تحقيقه بقوتها ، فإنها لا يمكن أن تكون بمثابة قوة أخيها إذا لم تكن تعرف ماذا تفعل. (كملاحظة جانبية ، في القرن 21 ، أثبتت الأبحاث أن التخاطر يمكنه فقط قراءة الأفكار السطحية التي تم تحويلها إلى كلمات.)

“… هيا بنا. ليس لدينا الكثير من الوقت حتى تغلق المدرسة.”

كحكم ، أعلن تاتسويا حكمه. في هذا الوقت ، تعافى طلاب السنة الأولى أخيرا من وضعهم المجمد.

الشخص الذي اقترح هذه المعركة كان تاتسويا ، لذلك لم تكن هناك طريقة تسمح له بقول “لا”. لم يستطع تاتسويا إلا مقاومة الرغبة في التنهد و هو يحث الجميع على التحرك.

نظرت كانون نحو كاسومي أولا.

شمل الأشخاص الذين انتقلوا إلى غرفة التدريب الثانية المشاركين في هذه المعركة التي تم تأطيرها على أنها مباراة ، تاكوما و كاسومي و إيزومي. كما حضر تاتسويا بصفته الحكم ، ميوكي كشاهدة ، هونوكا كحاملة المفاتيح (مفاتيح المرور) ، توميتسوكا من مجموعة إدارة الأندية ، شيزوكو من لجنة الأخلاق العامة ، بما مجموعه ثمانية أشخاص. كان من المفترض أن يكون موريساكي هنا كشاهد بالنظر إلى تغيير واجب لجنة الأخلاق العامة ، لكن شيزوكو تطوعت لتكون بديلة له.

كان هذا هو السبب في أن رصاصات تاكوما الهوائية بدأت في الهجوم نحو زاوية أقل. على بعد مسافة طويلة من قدمي إيزومي ، تم التقاط إحدى الرصاصات على طول مسارها بواسطة تداخل المنطقة و تم إطلاقها من حالتها المضغوطة قبل أن تصطدم بالأرض و تتدحرج إلى قدمي إيزومي.

في مواجهة هؤلاء الشهود ، شعر تاكوما بالارتباك إلى حد ما. بناء على معرفته ، ينتمي كل من تاتسويا و ميوكي في معسكر سايغوسا. مع وجود كل من الحكم و الشاهد إلى جانب العدو ، فلننسى معركة مع إعاقة ، هذه ستكون معركة شاقة طوال الطريق.

– بينما صر تاكوما على أسنانه و شاهد هذا المشهد.

من ناحية أخرى ، كانت كل من هونوكا و شيزوكو ساحرتين موهوتبين رغب تاكوما في تجنيدهما كحليفتين من أجل استعادة المكان الصحيح لعائلة شيبو. منطق تاكوما البسيط (الساذج) أقنع ذاته أنه إذا كان بإمكانه إقناع الاثنين بقوته هنا ، فسيكون من الأسهل إقناعهما لاحقا. حسنا ، تاكوما هو شاب يبلغ من العمر 15 عاما ، لذا لا يمكن إلقاء اللوم عليه ، عمره العقلي يتطابق مع عمره الحقيقي. بشكل عام ، كانت مجموعة تاتسويا هي التي لا تبدو و كأنهم شباب يليقون بأعمارهم.

سألت ميوكي عما إذا كانوا سيتصلون بـ ياكومو ، ثم …

موقف غير موات تماما ، لكن المكافآت التي ينطوي عليها إذا تمكن من التغلب على الصعاب و تحقيق النصر تستحق المخاطرة.

“أسفرت هذه المباراة عن فقدان كلا الجانبين لحق الاستمرار.”

في مواجهة توأم سايغـوسا ، اختفى ارتباك تاكوما و كأنه لم يكن مما أدى إلى شحذ روحه القتالية.

موقف غير موات تماما ، لكن المكافآت التي ينطوي عليها إذا تمكن من التغلب على الصعاب و تحقيق النصر تستحق المخاطرة.

من ناحية أخرى ، لم تكن كاسومي و إيزومي عدوانيتين مثل تاكوما. كانت كاسومي هنا فقط بسبب تدخل تاكوما من جانب واحد ، على الرغم من أن ذلك ربما كان كذبا ، بينما شعرت إيزومي و كأنها قد تم ربطها بالحبال أثناء الركوب. لم يحمل أي منهما أي مشاعر خاصة نحو عائلة شيبو. بالنسبة لهما ، كان من المزعج أن ينظر إليهما بشكل عدائي ، و طالما احتفظ بنفسه ، فإنهم لا يهتمون على الأقل بحصوله على درجات أعلى أو اختياره كممثل للطلاب.

“هذا يكفي!”

في جوهرهما ، لم تهتم أي منهما بالمكانة الدنيوية أو السمعة. على الرغم من أنهما تحبان أن يتم الثناء عليهما و تكرهان عندما يُنظر إليهما بازدراء ، إلا أنهما لم تكونا من النوع الذي يخطط لتحقيق مكاسبهما. على مستوى ما ، يمكن وصف هذا بأن أولئك الذين تباركهم السماء لا يفتقرون إلى شيء ، لكن هذا لم يكن لأنهم تمنوا ذلك أيضا.

“إن السماح بهجوم مبالغ فيه تماما مرادف للسماح بذبح متبادل. بموجب قواعد هذه المباراة، هذا غير مسموح به.”

كانت الاثنتان على اتفاق واحد عندما يتعلق الأمر بـ “التضحية بفترة من أجل هذا العمل المزعج”. لهذا ، كانتا بحاجة إلى سحقه تماما لدرجة أنه لن يجرؤ أبدا على الاستفزاز مرة أخرى. مع وضع هذا التصميم في الاعتبار ، تقابلت الاثنتان ضد تاكوما.

“و مع ذلك ، من العار على موهبته. أشعر أنه إذا كان أكثر تواضعا ، فقد يكون قادرا على القيام بأشياء عظيمة.”

كانت غرفة التدريب الثانية أطول من غرفة التدريب الثالثة حيث تواجه تاتسويا و هاتوري قبل عام واحد. كان هذا فصلا دراسيا مصمما لاستخدام السحر متوسط المدى. كانت المنطقة الممتدة مترا واحدا من الجدران ملونة باللون الأحمر.

“أنا أتحدث عن التجربة العامة بالأمس. ألم تحظ حتى باهتمام الرئيس التنفيذي لفرع روسين؟”

وقف تاكوما في المنطقة الزرقاء بينما وقفت كاسومي و إيزومي في المنطقة الصفراء.

نظرا لتخصصات كل من العائلتين ، كانت هناك علاقة كبيرة بين عائلتي توميتسوكا و إيسوري. على الرغم من أن علاقتهما الخاصة لم تكن وثيقة ، إلا أنه لم يكن هناك شيء غريب في معرفة إيسوري كي بحدود قوة توميتسوكا هاغاني.

كان تاكوما يرتدي زيه المدرسي المعتاد و يحمل كتابا مربوطا تحت إبطه الأيسر.

“حسنا ، كانت كل من ميوكي و هونوكا مذهلتين.”

غيرت كاسومي و إيزومي ملابسهما إلى زي التدريب الذي يزيد من سهولة الحركة ، و الملابس العملية ذات الأكمام الطويلة و السراويل المصنوعة من القماش الثقيل. عادة ، سيتم ارتداء سترة بلا أكمام ذات خصائص امتصاص فوق هذه الملابس التي سيتم ارتداؤها أثناء التمارين العملية الخارجية في الغابة الاصطناعية خلف الجبل ، لكن في الوقت الحالي لم ترتدي أي منهما هذه السترة. أظهرت الملابس العملية الضيقة التي كانتا ترتديانها منحنياتهما الدقيقة بشكل مثالي ، لكن يبدو أن توميتسوكا هو الوحيد الحاضر الذي لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي يجب أن ينظر إليه.

على الرغم من قول هذا ، لم تجلس مينامي و ظلت واقفة بجانب الطاولة. في داخلها ، رأى تاتسويا التزاما صارما بالاحتراف ، لذلك لم يضيع أي وقت في الضغط على المشكلة.

“قواعد هذه المباراة تمنع الاتصال الجسدي.”

“إذن ، نتيجة المباراة هي؟”

أدلى تاتسويا بهذا الإعلان و هو يقف عند الخط الفاصل بين المنطقتين الزرقاء و الصفراء. يشير حظر الاتصال الجسدي إلى القاعدة التي تنص على أن الاتصال الجسدي محظور أثناء هذه المباراة ، و هو أمر شائع للمطابقات بين الجنسين المختلفين ما لم تكن هناك ظروف خاصة (عادة ، اعتمدت المباريات بين النساء أيضا هذه القاعدة).

الشخص الذي اقترح هذه المعركة كان تاتسويا ، لذلك لم تكن هناك طريقة تسمح له بقول “لا”. لم يستطع تاتسويا إلا مقاومة الرغبة في التنهد و هو يحث الجميع على التحرك.

“أعتقد أن كلا الجانبين يعرفان ذلك بالفعل ، لكنني سأراجع القواعد مرة أخرى الآن. لا يسمح لكلا الجانبين بالخروج من منطقتهما الملونة. إما الدخول إلى منطقة خصمك أو المنطقة الحمراء سيشكل هزيمة. يحظر عليك لمس جسد خصمك. تمتد هذه القاعدة أيضا إلى الاتصال بالأسلحة. و مع ذلك ……”

نظرا لتخصصات كل من العائلتين ، كانت هناك علاقة كبيرة بين عائلتي توميتسوكا و إيسوري. على الرغم من أن علاقتهما الخاصة لم تكن وثيقة ، إلا أنه لم يكن هناك شيء غريب في معرفة إيسوري كي بحدود قوة توميتسوكا هاغاني.

عندما قال هذا ، سرق تاتسويا نظرة خاطفة على وجه تاكوما.

“سأقول هذا أولا. هجوم كاسومي يتوقف على مجرد محاولة ، لذا فإن الطرد غير مطروح على الطاولة ، و لا تزال هناك إمكانية للتعليق. على الرغم من أنها أيضا محاولة ، إلا أن قضية شيبو تنتمي إلى أسوأ الجرائم المتعلقة بالمخالفات المتعلقة بالـ CAD و يمكن أن تؤدي إلى الطرد.”

“استخدام السحر بعيد المدى للتلاعب بالأسلحة لا يشكل مخالفة.”

عند رؤية البريق الخبيث الذي يومض في أعماق عيون ميوكي التي تحد من نية القتل ، لوح تاتسويا بيده بشكل محموم إلى اليسار و اليمين.

و مع ذلك ، حول تاتسويا نظره بسرعة إلى موقف أكثر حيادية بين الجانبين.

{عاصفة النيتروجين}.

“أخيرا ، الضربات القاتلة أو الهجمات التي تسبب لخصمك أضرارا لا يمكن علاجها ممنوعة منعا باتا. إذا حكمتُ على الوضع بأنه خطير ، فسأنهي هذه المعركة بالقوة.”

“ليس لدي أي اعتراض.”

للحظة ، ارتدى تاكوما تعبيرا ساخرا ، و الذي يجب أن يكون لأنه اعتقد “فلتفعل ذلك إذا استطعت.”. على الرغم من أن تاتسويا و ميوكي و هونوكا و شيزوكو لاحظوا ذلك ، لم يوبخ أحد تاكوما بسبب موقفه غير المحترم.

… لكن تاتسويا هز رأسه على كلتا الفكرتين.

“إذن ، كلا الجانبين ، جهزوا أنفسكم.”

“شيبو!”

انتقلت كاسومي و إيزومي إلى وسط منطقتهما.

“شيبو-كن ، من ناحية أخرى …. لا يبدو أنه فهم تماما كيفية استخدام {رصاصة الهواء}.”

لم يتحرك تاكوما أبدا من موقعه بالقرب من الخط الفاصل و ترك الكتاب الذي كان يحمله تحت إبطه يرفرف على الأرض من قدميه.

“إذا استمر ذلك الوضع ، لكان سحرك قد ألحق الضرر بالشقيقتين سايغوسا اللتين تجاوزتا حدود هذه المباراة. ألم تعترف بذلك بالفعل؟”

قام تاتسويا بتبديل عينيه بالتناوب بين وجوههم الثلاثة. كواحد ، أومأ ثلاثتهم برأسهم.

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

تراجع تاتسويا إلى الحائط ، رفع قبضته اليمنى فوق رأسه قبل أن يؤرجح بها بقوة.

“شيبو ، أي شيء غير راض عنه؟”

مع وميض من السايون ، أطلقوا سحرهم.

مباشرة بعد أن صرخت كاسومي ، ارتفعت قوة السحر الذي يزأر نحو تاكوما بشكل كبير.

كان المهاجمون السحريون هم تاكوما و كاسومي ، بينما ركزت إيزومي بالكامل على الدفاع بتداخل المنطقة.

بالتعاون مع رده ، بدأت الشاشة في غرفة المعيشة تعمل مثل مكالمة فيديو أثناء العمل.

وحده كما كان ، اضطر تاكوما للهجوم و الدفاع بينما كان بإمكان كاسومي التركيز بالكامل على الهجوم.

كان هذا سحرا يرفع مستوى النيتروجين في الهواء و كذلك سحر يحرك كتل الهواء حوله. مزيج من سحر نوع الحركة و و سحر نوع التقارب ، {عاصفة النيتروجين} (Nitrogen Storm). إن نفسا واحدا من هذا الهواء الذي يعاني من نقص شديد في الأكسجين من شأنه أن يجعل الشخص فاقدا للوعي على الفور بسبب نقص الأكسجين. إذا قام بخفض الحاجز لمنع انفجاره بسبب الاضطراب ، فسيبدأ على الفور في نقص الأكسجين.

من الواضح أن الظروف كانت في صالح كاسومي.

“أنا حكم هذه المباراة ، و سأحدد النصر أو الهزيمة. كان يجب أن أقول هذا في البداية.”

“ما رأيك؟”

“شيبو ، أي شيء غير راض عنه؟”

همست شيزوكو إلى هونوكا.

“هذه معركة تضع فخر عائلتي شيبو و سايغـوسا على المحك. علاوة على ذلك ، أليس من المعروف أن “توأم سايغـوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما يجتمعان معا؟”

“يبدو أنهم حتى الآن ، على ما أعتقد …”

“شيبا-سينباي.”

لم يكن رد هونوكا الهامس مليئا بالثقة.

** المترجم : فقط كملاحظة ، تعويذة كاسومي و إيزومي تسمى أيضا {اضطراب الخنق} لكن تسمية {عاصفة النيتروجين} جيدة و معبرة عن شكل التعويذة و قدراتها أكثر **

اعتمدت كاسومي بشكل أساسي على سحر نوع الحركة ، حيث وضعت تاكوما نفسه كهدف لكتل الهواء المرسلة نحوه. تهدف هذه الاستراتيجية إلى إجبار خصمها على الخروج من الحدود للفوز. للدفاع ، اعتمد تاكوما على تقوية البيانات و العقبات المادية.

“هذه معركة تضع فخر عائلتي شيبو و سايغـوسا على المحك. علاوة على ذلك ، أليس من المعروف أن “توأم سايغـوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما يجتمعان معا؟”

على الجانب الآخر ، استخدم تاكوما سحر نوع التذبذب للهجوم المضاد المباشر ، لكن بمجرد ردعه من خلال تداخل منطقة إيزومي ، قام بتحويل استراتيجياته إلى إطلاق رصاصات الهواء المضغوط المتجمعة في يديه. كان هذا سحرا شائعا يعرف باسم {رصاصة الهواء} ، و نظرا لشعبيته ، كانت فعاليته مضمونة. و مع ذلك ، كان تداخل منطقة إيزومي أوسع مما يتخيل و تبددت {رصاصة الهواء} على الفور بمجرد دخولها منطقة التداخل ، مما يجعل من الصعب للغاية شن هجوم فعال.

“و مع ذلك ، أنت لا تخططين للخسارة ، أليس كذلك؟”

“لدي شعور بأن كاسومي-تشان لا تريد إيذاء شيبو-كن. لهذا السبب تم تقييد نطاق هجماتها.”

مع وميض من السايون ، أطلقوا سحرهم.

“هذا صحيح.”

خلفه ، تحدث تاكوما.

“شيبو-كن ، من ناحية أخرى …. لا يبدو أنه فهم تماما كيفية استخدام {رصاصة الهواء}.”

** المترجم : لقد استهنت حقا بـ تاكوما و التوأم سايغوسا في البداية ، لكنهم حقا أقوياء و لا يستهان بهم **

“ألن يكون الأمر نفسه بالنسبة لـ إيزومي؟”

كانت كاسومي و إيزومي ، و كذلك تاتسويا و ميوكي ، يعرفون جيدا أن كل رقاقات الثلج الورقية هذه تم التلاعب بها من قبل رجل. أولئك الذين عرفوا سحر عائلة شيبو عرفوا بطبيعة الحال ما هو هذا السحر.

“نعم. بدون وضع الغرفة بأكملها تحت سيطرتها كما تفعل ميوكي ، فإن استخدام تداخل المنطقة وحده غير كاف لمنع {رصاصة الهواء} تماما. الاثنان موهوبان بطبيعتهما لدرجة أنهما أهملا بذل العمل الشاق اللازم لإتقان مهاراتهما.”

“ما رأيك؟”

“إنهم طلاب جدد بعد كل شيء.”

مع استجواب تاتسويا بصريا بنظرة “أليس كذلك؟” ، لم تتحدث أي من التوأم.

“هذا صحيح. كنا مثلهم إلى حد ما قبل مسابقة المدارس التسعة.”

“شيبو ، أي شيء غير راض عنه؟”

على الرغم من أنه لم يتمكن من سماع محادثة هونوكا و شيزوكو ، إلا أن تاكوما كان مدركا تماما لحقيقة أن “هذا لا يمكن أن يستمر على هذا النحو”. حاول بشكل محموم تهدئة قلبه المضطرب و بحث يائسا عن فتحة أثناء نشر سحره.

كانت ميوكي هي التي ردت على عبارة مينامي.

لم يشعر أن قوته السحرية أدنى من قوتهما. لن يخسر حتى في معركة اثنان ضد واحد و لديه ثقة في أن النصر له في اللحظة التي يلعب فيها ورقته الرابحة. و مع ذلك ، كان تاكوما يدرك أن هناك خطرا كبيرا لإصابة خصومه إذا أطلق العنان لورقته الرابحة. على الرغم من أنه كان طالبا من الطلاب الكبار في الثانوية الأولى ، إلا أنه لم يعتقد أن تاتسويا ، الذي لم يكن حتى عضوا في العائلـات الـ 28 ، يمكنه إيقاف سحره في الوقت المناسب ، لكن لا تزال هناك فرصة لخسارته لأنه خالف القواعد. كان هذا مصدر تردد تاكوما.

كان هذا نوعا من السحر الذي كان مستوى آخر أعلى من مجرد إنشاء كتل هواء مضغوط ثابتة الحرارة. لقد قامتا بتنشيط هذا السحر بينما كانت {عاصفة النيتروجين} مستمرة ، لكن هذا كان لا يزال ضمن حدود قدراتهما في الوقت الحالي. كان الموضوع الرئيسي لمختبر الأبحاث الثالث هو التحكم في السحر المتعدد في نفس الوقت. كان مختبر الأبحاث الثالث يهدف في الأصل إلى اختبار حدود عدد السحر الذي يمكن تنشيطه في نفس الوقت بالإضافة إلى رفع تلك الحدود كجزء من مشروع تعزيز السحرة. من بين مختبرات تطوير السحرة ، كان مختبر الأبحاث الثالث نادرا من حيث أنهم كانوا منفتحين على النتائج التي توصلوا إليها ، مما سمح لمختبر الأبحاث العاشر بالاستفادة أيضا من هذه النتيجة. بالنسبة لعائلة جـومونجي التي أتقنت {الفالـانكس} ، ساعدهم ذلك على دمج المزيد من السحر و أدى إلى القدرة على استخدام سحر متعدد. أما بالنسبة لسحرة عائلة سايغـوسا الذين انتقلوا إلى مختبر الأبحاث السابع ، حتى لو كان سحرا عالي المستوى ، فإن استخدام اثنين أو ثلاثة في نفس الوقت لم يكن مهمة صعبة.

و مع ذلك …

أومأت كل من ميوكي و هونوكا برأسهما ، لكن هاتوري لم يرهما.

(ليس جيدا!)

لا بد أن ميوكي شاركت مفاجأة تاتسويا و هي تميل رأسها لتسأله. تم تنظيم هذه النشرة حسب الموضوع و تضمنت الأخبار الإيجابية حول التعهدات الثورية التي يحاول الشباب القيام بها. كان هذا يتعارض بوضوح مع موضوع التحريض على المشاعر المعادية للسحر.

كان يحاول التفكير أثناء تشغيل السحر في موقف قتالي. كما هو متوقع ، هذا لن ينجح.

“لقد قلت هذا بالفعل قبل بداية المباراة. الضربات القاتلة أو الهجمات التي تسبب لخصمك أضرارا لا يمكن علاجها ممنوعة منعا باتا. إذا حكمتُ على الوضع بأنه خطير ، فسأنهي المعركة بالقوة.”

استخدم “تعويذة تشتت” على كتلة الهواء الموجهة إلى ظهره. بعد تبادل الضربات حتى الآن ، أدرك تاكوما بشكل أو بآخر الاختلافات بينه و بين خصومه. كان لدى كاسومي ميزة عندما يتعلق الأمر بحجم السحر و تسلسل التعويذات و التنوع. كان تاكوما أقوى من كاسومي عندما يتعلق الأمر بقوة التداخل ، لكنه كان في طريق مسدود مع إيزومي في هذا الصدد.

و مع ذلك ، في نظر تاكوما و مع كل الإجهاد المتبقي من تذكير والده الدقيق منذ ليلتين ، كانت كاسومي تلعب دور الغبية.

نظرا لأن قوة تداخله كانت أقوى و كان التسلسل السحري نفسه بسيطا إلى حد ما ، فقد تمكن تاكوما من تنشيط “تعويذة تشتت” في فترة زمنية قصيرة و إبطال “مطرقة الرياح” الخاصة بـ كاسومي في الثانية الأخيرة. بغض النظر ، ضرب الهواء المنبعث من حالته المضغوطة ظهر تاكوما مثل ريح قوية. كان ضغط الهواء في “مطرقة الرياح” أقل بكثير من {رصاصة الهواء}. في حين أن الهواء المنبعث لم يكن كافيا لإلحاق أي ضرر بجسد تاكوما ، إلا أنه كان لا يزال كافيا للتسبب في التواء وضعه. يميل جسد تاكوما إلى الأمام ، مما تسبب في انخفاض دقة سحره.

بجانب المكان الذي كانت ميوكي تومئ برأسها بالموافقة على كلمات مينامي ، أومأ تاتسويا أيضا برأسه داخليا. كانت الطريقة الأكثر قسوة لتقييم تاكوما هي أنه كان يلعب من أجل أحمق. كانت هذه هي الجملة التي جاءت من قلب تاتسويا عندما فكر في سلسلة الأحداث التي حرض عليها تاكوما.

تضمنت المتغيرات العديدة وراء {رصاصة الهواء} حجم الرصاصة ، و درجة ضغط الهواء ، و سرعة الرصاصة كمعدل ثابت بمجرد دمجها في تسلسل التنشيط ، و اتجاه الإطلاق ، و أبعد نطاق ممكن ، و كلها عرضة للتغيير اعتمادا على الكمية التي يمليها الساحر. على الرغم من أن الاتجاه لا يتطلب التحقق بالعين المجردة ، فقد تم الاعتراف علنا بأن خط الرؤية هو النهج الأسهل للتصويب.

“من فضلك تعال.”

كان هذا هو السبب في أن رصاصات تاكوما الهوائية بدأت في الهجوم نحو زاوية أقل. على بعد مسافة طويلة من قدمي إيزومي ، تم التقاط إحدى الرصاصات على طول مسارها بواسطة تداخل المنطقة و تم إطلاقها من حالتها المضغوطة قبل أن تصطدم بالأرض و تتدحرج إلى قدمي إيزومي.

“هذا هو السبب وراء هذه المباراة … هل سيكون توميتسوكا-كن على ما يرام كخصم؟ إذا كان هذا هو السبب ، ألن يكون ساواكي-كن أو حتى أنت نفسك ، هاتوري-كن ، أفضل قليلا؟”

مع صرخة صغيرة ، اهتز جسد إيزومي بفعل الرياح. تسببت موجة الرياح غير المتوقعة في فقدانها توازنها. عند رؤية هذا ، أدرك تاكوما خطأه على الفور. الآن فقط أدرك أن تداخل المنطقة أبطل ضغط الهواء و طبق التسارع باستمرار ، لكنه لم يفعل شيئا على الإطلاق لإزالة الطاقة الحركية للهواء.

انتقلت كاسومي و إيزومي إلى وسط منطقتهما.

توسعت كرة الهواء الفارغ التي تم تحييدها في الهواء إلى الخارج في جميع الاتجاهات. باختصار ، واجهت تلك القريبة من الأرض التي كانت تتوسع مقاومة من الأرض مما حد من اتجاهات التوسع. تم دمج الطاقة الحركية للحركة الأمامية في التيارات الهوائية التي تتوسع لأسفل لتتحول إلى موجة من الرياح تهب نحو خصومه.

“كاسومي-تشان ، هل هذا جيد حقا؟”

(بمعنى آخر ، علي فقط الاستمرار في الإطلاق في اتجاهات لن تؤدي إلا إلى إبطال السحر و ليس الهجوم نفسه!)

“حسنا~ ، لا مشكلة.”

شكل تاكوما سبع رصاصات هوائية في الفضاء أمامه. تم تشكيلها عند نقاط مسدس مع واحد منهم في الوسط. أطلق الرصاصة الموجودة في الوسط أولا ، تليها بسرعة ست رصاصات أخرى مع وجود هفوة في الوقت المناسب.

نحو تاكوما الحائر تماما الذي كان يدعم نفسه بيديه …

سحر عائلة شيبو – السحر الذي ابتكره مختبر الأبحاث السابع يسمى “السيطرة على القطيع”. لا يشير مصطلح القطيع هنا إلى مجموعة من الكائنات الحيوية ، لكنه يشير بدلا من ذلك إلى مجموعة متصلة معا دون أي قواعد. تم التلاعب بأشياء مستقلة متعددة ، أو حتى ظواهر ، معا كما لو كانت جسدا واحدا.

عند رؤية البريق الخبيث الذي يومض في أعماق عيون ميوكي التي تحد من نية القتل ، لوح تاتسويا بيده بشكل محموم إلى اليسار و اليمين.

أكثر من مجرد التسبب في هبوط عدة مئات من الكريات الجليدية ، يمكن أيضا استخدام “السيطرة على القطيع” هذه في التقنيات التي تستهدف هدفا واحدا. بالنسبة للابن الأكبر لعائلة شيبو ، كان التسبب في إطلاق سبع رصاصات هوائية معا قطعة من الكعكة.

ردا على سؤال أزوسا ، أعد هاتوري إجابة في وقت مبكر.

سقطت الرصاصة الأولى على تداخل منطقة إيزومي و انفجرت. و مع ذلك ، كان الهواء المتوسع محاطا على الفور بالرصاصات الستة التالية وضغط للأمام مرة أخرى. في النهاية ، خفضت رصاصات الهواء تدريجيا كثافة الهواء حتى اندفعت شظايا الرياح نحو إيزومي.

“لا.”

“آه!؟”

“أنا أفهم …… إذن ، ماذا عن شيبو؟”

لم تصرخ إيزومي لأنها أصيبت بشظايا الرياح ، لكنها صرخت بعد دفعها فجأة إلى جانب واحد. من الواضح أن السرعة التي اندفعت بها كاسومي نحو إيزومي كانت نتيجة السحر. يجب أن تكون قد غيرت سحر نوع الحركة الذي يستهدف في الأصل تاكوما ، متجاهلة العبء المتزايد الذي جلبه الجسم من خلال عملية تسريع سحر نوع الحركة. كان هذا هو نفسه حتى لو كان سحرها الخاص ، تماما كما سيعاني الجانب الذي يتم دفعه جانبا من نفس الضرر.

“استخدام السحر بعيد المدى للتلاعب بالأسلحة لا يشكل مخالفة.”

(لقد حانت فرصتي) ، فكر تاكوما.

“تاتسويا ني-ساما. أعتقد أنه بدلا من القول إن شيبو تاكوما قد تم تحريضه على المضي قدما ، قد يكون من الأنسب القول إن هذا هو نتيجة إغراقه بالإطراء.”

صفق تاكوما بيديه أمام صدره. داخل منطقته ، تغيرت طبيعة الصوت. تم تضخيم صوت تصفيق تاكوما في الحجم و تم تجميع الموجات الصوتية معا قبل إطلاقها نحو كاسومي.

“بالضبط.”

حتى إذا أبطل تداخل المنطقة السحر ، فسيظل الحجم المضخم دون تغيير. حتى لو انتشرت الموجات الصوتية المتجمعة إلى حد ما ، فلا يزال هناك ما يكفي من الصوت لمنافسة قنبلة ارتجاجية تنفجر من مسافة قريبة تضرب كاسومي. يجب أن يكون ذلك أكثر من كاف لجعلها فاقدة للوعي ، أو على الأقل كانت هذه هي الخطة.

تبع هاتوري كلمات كانون. لم يبد أي منهما مهتما برأي تاتسويا في هذه المسألة.

و مع ذلك ، تم قطع هجوم الموجة الصوتية لـ تاكوما بسبب فجوة الفراغ التي أقامتها إيزومي.

سحب تاكوما الكم الأيسر بيده اليمنى و هو يستدير.

تم امتصاص الهواء بعيدا بسبب فجوة الفراغ. تسبب اندفاع الرياح المصاحبة للنشاز في إحداث فوضى في شعر كاسومي و إيزومي. كانت خصلات كاسومي القصيرة شيئا ، لكن خصلات إيزومي الطويلة دخلت في حالة من الفوضى ، و مع ذلك كل ما فعلته هو تمشيط يدها برفق من خلال شعرها و كان كل شيء على ما يرام.

** المترجم : لقد استهنت حقا بـ تاكوما و التوأم سايغوسا في البداية ، لكنهم حقا أقوياء و لا يستهان بهم **

“كاسومي-تشان ، هل أنت بخير؟”

“ما الذي يحدث!؟”

رفعت إيزومي جذعها قليلا ، و سألت كاسومي ، التي كانت لا تزال تضغط فوقها.

أومأ هاتوري إلى أزوسا شكرا. شخرت أزوسا بسعادة.

“شكرا إيزومي. كان ذلك قريبا الآن.”

كان تاتسويا محاطا بهالة من “لا تزعجني أكثر من ذلك” عندما غادر بسرعة.

ردت كاسومي و هي تحول جسدها بعيدا عن إيزومي.

“بالنظر إلى أن شخصا يحمل اسم روسين قد تم تعيينه في اليابان ، فقد يكون هناك تغيير كبير في السياسة على قدم و ساق.”

في الوقت الحالي ، واصل تاكوما شن هجماته. مع تبادل الواجبات الدفاعية ، كانت كاسومي و إيزومي بالكاد قادرتين على صده.

حملت سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي اسم “توأم سايغـوسا” بسبب الدلالة الخاصة وراء هذا الاسم بالإضافة إلى الخاصية الفريدة التي تمتلكها الاثنتان فقط. فقط من خلال تعاونهما الكامل يمكنهما استخدام السحر عالي القوة و الصعب للغاية الذي لن تتمكن أي منهما من استخدامه بمفردها.

و مع ذلك ، لم يخن أي منهما أي تلميح بعدم الارتياح على وجهيهما.

فيما يتعلق بهذا السؤال ، لم تتردد مينامي مرة أخرى قبل الإجابة.

“يبدو أننا قللنا من شأن هذا الرجل.”

“يجب أن يكون الأقوى ، هاه ….”

“لا أعرف عن مصطلح التقليل من شأن ، لكن يبدو أن هذا هو الحال.”

“لماذا …. لا ، لأنني ساحر من الدرجة الـإستراتيجية ، أليس كذلك؟”

“سيكون هذا سيئا إذا استمر على هذا النحو.”

“تثبت ماذا؟”

“و مع ذلك ، أنت لا تخططين للخسارة ، أليس كذلك؟”

… اقترحت مينامي الاتصال بـ كوروبا …

“بالطبع. إيزومي ، سنستخدم ذلك.”

“همف …… أنا مستاء فقط بسبب الحكم غير العادل! تمكنت سايغوسا الاثنتان من التحكم في {عاصفة النيتروجين} و أنا لم أتمكن من التحكم في {مليون شفرة}. أليس هذا انطباعا متحيزا من جانب شيبا-سينباي؟ لقد سيطرت على {مليون شفرة} بشكل مثالي! من الواضح أن شيبا-سينباي يفضل سايغوسا!”

“نعم ، كاسومي-تشان. تماما كالعادة.”

… لكن تاتسويا هز رأسه على كلتا الفكرتين.

“سأطلق.”

“شيبو ، هل تنظر إلي بازدراء؟”

“سأعزز.”

“ما زلت لم تقبل ماذا؟”

“العد التنازلي.”

“لا ، أنا مجرد شاهدة.”

“ثلاثة.” “اثنان.” “واحد.”

“إنه مثل المجنون. يعض بينما يتجاهل تماما الفرق بينه و بين قوة خصمه أو المخاطر. هذا النوع من الموقف الهجومي الغبي يشبه تقريبا أنه يعتقد أنه الأقوى أو يجب أن يكون الأقوى.”

“إلقاء!”

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

مباشرة بعد أن صرخت كاسومي ، ارتفعت قوة السحر الذي يزأر نحو تاكوما بشكل كبير.

تغيرت النظرة التي وجهها توميتسوكا إلى تاكوما من نظرة قلق إلى نظرة عدم ارتياح.

رفع تاكوما على الفور قوة تداخل ظواهره حول ظهره و رأسه و جانبيه. عند اكتشاف نذير سحر قوي لا يضاهى حتى الآن ، وجّه تاكوما كل هجومه إلى الدفاع.

حتى الآن ، ظل اعتقادها بأن موريساكي لديه قوة سحرية متوسطة فقط دون تغيير. لقد تفاجأت بشدة ، لم تعتقد كاسومي أنه يمكن لطالب من الطلاب الكبار مثله أن يأتي بهذا المستوى من التقنية دون الحاجة إلى قوته السحرية الفطرية.

شعر أن السحر يستهدف جزيئات الهواء أثناء جمعها و تحريكها – لذلك يجب أن يكون هذا سحرا يتحكم في تيارات الهواء ، لكن لم يكن لديه وقت لمواصلة المراقبة. أخبرته الغريزة أن يقيم حاجزا مغلقا في جميع الاتجاهات و كان تاكوما قادرا على إنهاء حاجزه الدفاعي أولا فقط لأن تصميم التسلسل السحري لهذا السحر كان أقل تعقيدا بكثير من السحر الذي كانت كاسومي و إيزومي على وشك استدعائه.

من حولهم ، كان هناك شخصان على الأقل كانا يحاولان كبح ضحكهما.

في الإطار الضيق للفصل الدراسي ، بدأ إعصار غاضب يختمر. بحلول الوقت الذي ضغطت فيه الرياح فوق رأسه و جسده بالكامل ، كانت الرياح في كل مكان حول ظهره و جانبيه. كاد أن ينفجر مع الحاجز المغلق من حوله. مع وجود حاجز حوله ، نمت مساحة السطح المتأثرة بالرياح تماما كما سيزداد الضغط المستمر أيضا. حتى مع ما يقال ، لم يستطع تقليل النفاذية أو خفض حجم الحاجز. كساحر ، لاحظ تاكوما أن مستوى النيتروجين داخل الرياح التي تضربه قد زاد.

حتى إذا أبطل تداخل المنطقة السحر ، فسيظل الحجم المضخم دون تغيير. حتى لو انتشرت الموجات الصوتية المتجمعة إلى حد ما ، فلا يزال هناك ما يكفي من الصوت لمنافسة قنبلة ارتجاجية تنفجر من مسافة قريبة تضرب كاسومي. يجب أن يكون ذلك أكثر من كاف لجعلها فاقدة للوعي ، أو على الأقل كانت هذه هي الخطة.

كان هذا سحرا يرفع مستوى النيتروجين في الهواء و كذلك سحر يحرك كتل الهواء حوله. مزيج من سحر نوع الحركة و و سحر نوع التقارب ، {عاصفة النيتروجين} (Nitrogen Storm). إن نفسا واحدا من هذا الهواء الذي يعاني من نقص شديد في الأكسجين من شأنه أن يجعل الشخص فاقدا للوعي على الفور بسبب نقص الأكسجين. إذا قام بخفض الحاجز لمنع انفجاره بسبب الاضطراب ، فسيبدأ على الفور في نقص الأكسجين.

و مع ذلك ، لمجرد أن بإمكانه تجاهل ليو ، فهذا لا يعني أن تاتسويا قادر على تجاهل ميوكي.

تحت قدمي تاكوما حيث كان يدوس بشراسة لتصحيح نفسه ، يمكن سماع صوت صفحات الكتاب المجلدة بشكل أصلي و هي تهب بشراسة بفعل الرياح بينما ترفرف الصفحات باستمرار في مهب الريح. لم يتم تفجير الكتاب نفسه لأن الرياح من السحر هبت فقط على ارتفاع فوق الركبتين. كان الكتاب المربوط الذي حمله تاكوما مجلدا ثقيلا بشكل خاص. نظر تاكوما إلى الجزء الخلفي من الكتاب الذي طُبع بنفس الرموز الهندسية من الصفحة الأولى إلى الأخيرة و قرر استخدام بطاقته الرابحة.

أكثر من مجرد التسبب في هبوط عدة مئات من الكريات الجليدية ، يمكن أيضا استخدام “السيطرة على القطيع” هذه في التقنيات التي تستهدف هدفا واحدا. بالنسبة للابن الأكبر لعائلة شيبو ، كان التسبب في إطلاق سبع رصاصات هوائية معا قطعة من الكعكة.

“هذا هو …. {عاصفة النيتروجين}؟”

“كاسومي-تشان ، هل هذا جيد حقا؟”

“صحيح.”

اختار تاتسويا الاستماع إلى منطقها أولا.

في مواجهة سؤال ميوكي المصدومة و المندهشة ، قدم تاتسويا تأكيدا موجزا.

ظل تاكوما جالسا على الأرض حيث بدا أنه يتمتم لنفسه. لقد حافظ على موقفه المتمثل في الجلوس فقط مع الجزء العلوي من جسده بلا شك لأن هذه الصدمة المذهلة قد سلبته أي تفكير في الوقوف.

“لتكونا قادرتين على ممارسة مثل هذا السحر عالي المستوى بطلاقة ، أعتقد أنني يجب أن أقول كما هو متوقع من أخوات سايغوسا-سينباي الأصغر سنا.”

** المترجم : لقد استهنت حقا بـ تاكوما و التوأم سايغوسا في البداية ، لكنهم حقا أقوياء و لا يستهان بهم **

“لا يزال خشنا بعض الشيء حول الحواف ، لكنه مثير للإعجاب مع ذلك.”

“الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة … و مع ذلك ، أوني-ساما ، أنت شرير.”

على مستوى تحييد الخصم باستخدام السحر للحث على نقص الأكسجين ، ربما ينتمي هذا السحر إلى نفس فئة بطاقة مايومي الرابحة المضادة للأفراد {النيزك الجاف}. ربما ابتكرت كاسومي و إيزومي هذه الورقة الرابحة بسبب تأثير مايومي. و مع ذلك ، من حيث الصعوبة السحرية ، كانت {عاصفة النيتروجين} أصعب بكثير من {النيزك الجاف}. على الرغم من أنه كان من الصعب جمع كمية كبيرة من جزيئات الثلج الجاف المغطاة بثاني أكسيد الكربون في الهواء مسبقا ، إلا أن {عاصفة النيتروجين} تطلبت صيانة مستمرة للتكوين الجزيئي في الهواء بالإضافة إلى التحكم الدقيق في التيارات الهوائية ، مما يجعل هذا سحرا صعبا للغاية.

من ناحية أخرى ، لم تكن كاسومي و إيزومي عدوانيتين مثل تاكوما. كانت كاسومي هنا فقط بسبب تدخل تاكوما من جانب واحد ، على الرغم من أن ذلك ربما كان كذبا ، بينما شعرت إيزومي و كأنها قد تم ربطها بالحبال أثناء الركوب. لم يحمل أي منهما أي مشاعر خاصة نحو عائلة شيبو. بالنسبة لهما ، كان من المزعج أن ينظر إليهما بشكل عدائي ، و طالما احتفظ بنفسه ، فإنهم لا يهتمون على الأقل بحصوله على درجات أعلى أو اختياره كممثل للطلاب.

كان تحكم كاسومي و إيزومي في التيارات الهوائية لـ {عاصفة النيتروجين} خشنا للغاية ، و لهذا السبب قال تاتسويا “لا يزال خشنا بعض الشيء حول الحواف” ، لكن هذا كان بالتأكيد سحرا عالي المستوى لا يمكن رؤيته على مستوى المدرسة الثانوية.

كان السبب وراء موقفه هو أن جو الفصل كان دائخا للغاية. من الواضح أن الطلاب من الفصل A لم يشاركوا بشكل مباشر في تجربة الأمس. شاركت كاسومي و مينامي من الفصل C ، و إيزومي من الفصل B ، و لم يرسل الفصل A أي أفراد دعم لتشغيل الآلات. و مع ذلك ، بعد حصولهم على درجات عالية من طاقم شركة مشهورة عالميا ، كان جميع الطلاب تقريبا متحمسين كما لو كانوا المسؤولين عن هذا العمل الفذ.

** المترجم : فقط كملاحظة ، تعويذة كاسومي و إيزومي تسمى أيضا {اضطراب الخنق} لكن تسمية {عاصفة النيتروجين} جيدة و معبرة عن شكل التعويذة و قدراتها أكثر **

مباشرة بعد أن صرخت كاسومي ، ارتفعت قوة السحر الذي يزأر نحو تاكوما بشكل كبير.

“إذن هذا سحر مضاعف …… لا عجب أن يقول الناس إن “توأم سايغوسا لا يمكن أن تكشفا عن قوتهما الحقيقية إلا عندما تجتمعان معا”.”

أصيب تاكوما بعجز عن الكلام بعد أن تحدث تاتسويا بصوت لا يمكن حتى وصفه بأنه غير سار من قبل أوسع الهوامش. لم يشعر بهذا فقط من النظرة الباردة الموجهة إليه من تاتسويا ، شعر تاكوما أنه حتى الفتيات من السنوات العليا كن يضحكن عليه. لقد دمر دماغه بشكل محموم من أجل حجة مضادة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، حتى هذه النقطة كانت كاسومي و إيزومي تستخدمان السحر الأساسي ولم تلجآ إلى السحر عالي المستوى إلا عند الضغط عليهما في مكان ضيق. بصفتها المسؤولة عن الهجوم ، لم تستخدم كاسومي هذه التعويذة ليس لأنها كانت غير راغبة أو كانت تتساهل مع خصمها ، لكن لأن {عاصفة النيتروجين} كانت صعبة للغاية على كاسومي لاستخدامها بنفسها.

تحت قدمي تاكوما حيث كان يدوس بشراسة لتصحيح نفسه ، يمكن سماع صوت صفحات الكتاب المجلدة بشكل أصلي و هي تهب بشراسة بفعل الرياح بينما ترفرف الصفحات باستمرار في مهب الريح. لم يتم تفجير الكتاب نفسه لأن الرياح من السحر هبت فقط على ارتفاع فوق الركبتين. كان الكتاب المربوط الذي حمله تاكوما مجلدا ثقيلا بشكل خاص. نظر تاكوما إلى الجزء الخلفي من الكتاب الذي طُبع بنفس الرموز الهندسية من الصفحة الأولى إلى الأخيرة و قرر استخدام بطاقته الرابحة.

حملت سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي اسم “توأم سايغـوسا” بسبب الدلالة الخاصة وراء هذا الاسم بالإضافة إلى الخاصية الفريدة التي تمتلكها الاثنتان فقط. فقط من خلال تعاونهما الكامل يمكنهما استخدام السحر عالي القوة و الصعب للغاية الذي لن تتمكن أي منهما من استخدامه بمفردها.

“كنا سنحدد النتيجة قبل حدوث ذلك!”

الناس الذين لم يكونوا سحرة لن يفكروا في أي شيء من هذا ، لكن هذه كانت ظاهرة غير نمطية للسحرة. كانت هناك تقنيات سحرية واسعة النطاق و عالية المستوى تعتمد على العديد من السحرة الذين يلقون نفس التعويذة. كان هذا هو الحال بشكل خاص في السحر القديم ، على الرغم من أن الأمثلة الفعلية كانت قليلة جدا ، لكنها بالتأكيد ليست نادرة عندما يتعلق الأمر بالتقنيات التي تنتقل من جيل إلى جيل. و مع ذلك ، فإن هذا النوع من الطقوس السحرية يتطلب الهتاف أو العبادة أو الرقص أو الوسائط المماثلة التي تستخدم جميع الحواس الخمس.

“من فضلك تعال.”

عندما يستخدم العديد من السحرة نفس السحر في نفس الوقت ، لم تكن القوة السحرية مضافة. في هذه الحالة ، سيتم تنشيط تعويذة الساحر مع أعظم قوة سحرية فقط ، في حين أن القوة السحرية من السحرة الآخرين ستتداخل بالفعل مع تغيير الظواهر. تتطلب الطقوس السحرية التي يجريها العديد من الأفراد إجماعا بين السحرة على عدم تداخل تسلسلاتهم السحرية من أجل إلقاء تسلسلات سحرية أكثر تعقيدا أو حتى عملاقة. كانت النقطة الرئيسية أو السمة المميزة لها هي تخصيص أهداف محددة لكل ساحر فردي ، أو حتى مهمة تتكرر مرارا و تكرارا.

“سأطلق.”

و مع ذلك ، تمكنت كاسومي و إيزومي من زيادة قوتهما السحرية ببساطة عن طريق استخدام السحر العادي من خلال المساعدة المعتادة من الـ CADs الخاصة بهما. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن الاثنتان مكونتين تسلسل سحري ، لكنهما مجتمعان لتشكيل قوة سحرية واحدة أكبر.

وقف تاكوما في المنطقة الزرقاء بينما وقفت كاسومي و إيزومي في المنطقة الصفراء.

أحبت كاسومي الاندفاع بالتسلسلات السحرية على الهدف و أعطتها إيزومي قوة تداخل. تم مضاعفة قوتهما السحرية بدلا من إضافتها معا عند إلقاء السحر. لتكونا قادرتين على تحقيق ذلك ، لم يكن على أجسامهما أن تحتوي على نفس الجينات الوراثية فحسب ، بل يجب أن تكون عقليتهما و منطقة حسابهما السحري الفريدة هي نفسها. ربما قرر تاكوما أن كاسومي كانت أقوى في سرعة الاستدعاء و حجم التصميم للتسلسلات السحرية بينما كانت إيزومي أقوى في قوة التداخل ، و كان ذلك في الواقع سوء فهم. السبب الذي قاده إلى اعتقاد ذلك هو أن هذه هي الطريقة التي مارست بها كاسومي و إيزومي سحرهما ، لذا فإن النتيجة ستكون هي نفسها حتى لو تبادلتا الأدوار.

“لماذا ، أليس هذا واضحا؟ كيف يمكن للجيش أن يترك ساحرا من الدرجة الـإستراتيجية بلا حماية فقط هكذا؟”

كانت هذه مصادفة بحتة لا يمكن تكرارها حتى من خلال الأدوية الوراثية. كان هذا هو السر وراء قوة “توأم سايغـوسا”.

“فهمت.”

حبس تاكوما أنفاسه و وقف بثبات ، سقط فجأة على ركبة واحدة و أغلق الكتاب الذي كان على وشك أن تهب عليه الرياح و يتمزق. على الفور ، فتح تاكوما مرة أخرى الغلاف الصلب للكتاب. في تلك اللحظة ، حلقت كل صفحة داخل الكتاب في السماء مثل رقاقات الثلج التي ترفرف في مهب الريح.

“لا ، لا يبدو أن هذا هو الحال. شيبو لديه دافع قوي لرفع نفسه. عند رؤيته ، أشعر أنه ليس شخصا سيتوقف عن عدم كونه جزءً من العشائر العشرة الرئيسية.”

احتوى الكتاب الذي أحضره تاكوما على 720 صفحة من ورق B5 القابل للطي. كان عرض الكتاب 182 مم و طوله 256 مم (كان ورق B5 القياسي 182 مم × 257 مم). باستثناء 2 مم في كل صفحة مغطاة بأغلفة الكتب (حيث تم تجليد الكتاب) ، تم تقطيع بقية الصفحة إلى مربعات صغيرة كانت 4 مم × 4 مم. بهذا الحجم ، احتوت كل صفحتين (ورقة واحدة) على 2880 قطعة. في 720 صفحة أو 360 ورقة ، كان هناك ما مجموعه مليون واحد و 36 ألف و 800 قطعة من الورق.

(لقد فزت) ، تماما عندما اعتقد تاكوما هذا …

طار أكثر من مليون مربع ورقي صغير على طول الاضطراب مثل رقاقات الثلج نحو التوأم. و غني عن القول أن تلك المربعات مقاس 4 مم × 4 مم لم تكن مجرد قطع بسيطة من الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التقاط تلك القطع التي لا تعد و لا تحصى من الورق في عينيه أن يقول إن قطع الورق هذه لم تكن تنحني في مهب الريح ، مثل العديد من الشفرات الرفيعة المربعة الشكل مع صلابة الزجاج. للوهلة الأولى ، كانت المليون شفرة غريبة ترقص دون أي تنظيم على الإطلاق ، لكنها كانت تتجمع حقا حول كاسومي و إيزومي.

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

كانت كاسومي و إيزومي ، و كذلك تاتسويا و ميوكي ، يعرفون جيدا أن كل رقاقات الثلج الورقية هذه تم التلاعب بها من قبل رجل. أولئك الذين عرفوا سحر عائلة شيبو عرفوا بطبيعة الحال ما هو هذا السحر.

“إذا كنت غير قادر على التحكم في قوتها ، فهذا يشبه كسر القواعد.”

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

“إيه!”

استمر التوأم في السيطرة على {عاصفة النيتروجين} حيث استخدمتا سحرا آخر. من خلال ضرب كتل الهواء بكميات كبيرة من الأكسجين في رقاقات الثلج الورقية ، كانتا تستخدمان ضغطا ثابت الحرارة لإنشاء رياح ساخنة تجاوزت نقطة احتراق الورق لإشعال شفرات الورق.

همست شيزوكو إلى هونوكا.

كان هذا شكلا بديلا من تعويذة {عاصفة الحرارية} (Heat Storm).

بالطبع ، مجرد الاعتذار في نهاية كل شيء لم يكن أسلوب كاسومي. كلا ، كان الأمر أشبه بعدم مواجهة تاتسويا هنا لم يكن أسلوب كاسومي.

** المترجم : تعويذة {عاصفة الحرارة} تسمى أيضا {الـإضطراب الساخن} **

و مع ذلك ، لمجرد أن بإمكانه تجاهل ليو ، فهذا لا يعني أن تاتسويا قادر على تجاهل ميوكي.

كان هذا نوعا من السحر الذي كان مستوى آخر أعلى من مجرد إنشاء كتل هواء مضغوط ثابتة الحرارة. لقد قامتا بتنشيط هذا السحر بينما كانت {عاصفة النيتروجين} مستمرة ، لكن هذا كان لا يزال ضمن حدود قدراتهما في الوقت الحالي. كان الموضوع الرئيسي لمختبر الأبحاث الثالث هو التحكم في السحر المتعدد في نفس الوقت. كان مختبر الأبحاث الثالث يهدف في الأصل إلى اختبار حدود عدد السحر الذي يمكن تنشيطه في نفس الوقت بالإضافة إلى رفع تلك الحدود كجزء من مشروع تعزيز السحرة. من بين مختبرات تطوير السحرة ، كان مختبر الأبحاث الثالث نادرا من حيث أنهم كانوا منفتحين على النتائج التي توصلوا إليها ، مما سمح لمختبر الأبحاث العاشر بالاستفادة أيضا من هذه النتيجة. بالنسبة لعائلة جـومونجي التي أتقنت {الفالـانكس} ، ساعدهم ذلك على دمج المزيد من السحر و أدى إلى القدرة على استخدام سحر متعدد. أما بالنسبة لسحرة عائلة سايغـوسا الذين انتقلوا إلى مختبر الأبحاث السابع ، حتى لو كان سحرا عالي المستوى ، فإن استخدام اثنين أو ثلاثة في نفس الوقت لم يكن مهمة صعبة.

حبس تاكوما أنفاسه و وقف بثبات ، سقط فجأة على ركبة واحدة و أغلق الكتاب الذي كان على وشك أن تهب عليه الرياح و يتمزق. على الفور ، فتح تاكوما مرة أخرى الغلاف الصلب للكتاب. في تلك اللحظة ، حلقت كل صفحة داخل الكتاب في السماء مثل رقاقات الثلج التي ترفرف في مهب الريح.

الإعصار الذي لم يسمح بأي تنفس التهم تاكوما لأن الهواء الذي تم تسخينه فوق 500 درجة مئوية كان على وشك حرق المربعات الورقية لتصبح هشة.

استحمت {مليون شفرة} في الحرارة التي تجاوزت نقطة احتراقها ، مليون شفرة غريبة تحت إرادة تاكوما و محمية بالسحر ، مليون شفرة متعطشة لدماء كاسومي و إيزومي.

** المترجم : تعويذة {عاصفة الحرارة} تسمى أيضا {الـإضطراب الساخن} **

و بهذا المعدل ، كان تاكوما ينحني بسبب الحرمان من الأكسجين و سيتم تقطيع كاسومي و إيزومي إلى أشلاء بسبب عدد لا يحصى من الشفرات التي لم يتم حرقها. و كان من الواضح بسهولة أن هذا الاستنتاج سيترك كلا الجانبين مصابين بإصابات دائمة.

هذه المرة ، جاء دور موريساكي للنظر بعيدا بتعبير مرير على وجهه ، لكن لحسن الحظ لم يتابع أحد بأي انتقادات لاذعة.

“هذا يكفي!”

على عكس ذوقها المعتاد تماما ، ظلت إيريكا صامتة منذ البداية. بالمقارنة ، على الرغم من أن هذه لم تكن الطريقة الصحيحة تماما لوضعها ، تجاهل تاتسويا مرة أخرى محاولة ليو المرحة لإشراكه في محادثة.

حرك تاتسويا ذراعه اليمنى.

بينما اتسعت عينا توميتسوكا ، لم يكن يرتدي تعبيرا عن شخص عانى من صدمة شديدة. و على الرغم من وجود عنصر من الدهشة ، سيكون من الأنسب القول إن ذلك كان تعبيرا عن الرهبة بعد إدراك ما حدث. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، فقد ارتدت كل من ميوكي و هونوكا و شيزوكو تعبيرات تقول “تماما كما هو متوقع من تاتسويا”.

في يده الممدودة ، ومض الـ CAD الفضي ببراعة. كان هذا هو الـ CAD المتخصص على شكل مسدس ، القرن الفضي.

قالت أزوسا هذا عندما فتحت الشاشة فيما يتعلق بطلبات التسهيلات.

{عاصفة النيتروجين}.

استحمت {مليون شفرة} في الحرارة التي تجاوزت نقطة احتراقها ، مليون شفرة غريبة تحت إرادة تاكوما و محمية بالسحر ، مليون شفرة متعطشة لدماء كاسومي و إيزومي.

{مليون شفرة}.

“… و السبب الذي يجعلك تعتقدين ذلك هو؟”

{عاصفة الحرارة}.

كان رد تاكوما لا أساس له من الصحة تماما و كان مجرد رد فعله يستخدم عواطفه عمدا لاتخاذ قراره. عرف جميع طلاب السنة الثانية الحاضرين جيدا أن تاكوما لا يمكنه التحكم تماما في {مليون شفرة}.

تمزقت تسلسلاتها السحرية جميعها إلى أشلاء و بعثرت موجة من السايون تلك البقايا المكسورة.

من الواضح أن الظروف كانت في صالح كاسومي.

أما بالنسبة لصوت تاتسويا الذي يعلن توقف المباراة ، فمن يعرف ما إذا كان ذلك قد انتقل إلى وعي هؤلاء الثلاثة في المعركة؟

“لكن أنت يا شيبو ، لم تتمكن من التحكم بدقة في قوة {مليون شيبو}.”

في خضم الصمت الناجم عن اختفاء السحر ، بغض النظر عما إذا كان تاكوما أو كاسومي أو إيزومي ، لم يستطع أحد فهم ما حدث و هم يقفون هناك في حالة صدمة. أما بالنسبة لما إذا كان جميع الحاضرين جاهلين بما حدث – لم يكن هذا هو الحال. باختصار ، الوحيدون الذين وقفوا هناك بغباء هم المشاركون الثلاثة في هذه المباراة ، طلاب السنة الأولى الثلاثة.

“لماذا …. لا ، لأنني ساحر من الدرجة الـإستراتيجية ، أليس كذلك؟”

بينما اتسعت عينا توميتسوكا ، لم يكن يرتدي تعبيرا عن شخص عانى من صدمة شديدة. و على الرغم من وجود عنصر من الدهشة ، سيكون من الأنسب القول إن ذلك كان تعبيرا عن الرهبة بعد إدراك ما حدث. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، فقد ارتدت كل من ميوكي و هونوكا و شيزوكو تعبيرات تقول “تماما كما هو متوقع من تاتسويا”.

“كاسومي ، كعضو في لجنة الأخلاق العامة ، ماذا بحق الجحيم كنت تفعلين؟ و حتى أنك كنت في دورية ……”

في الواقع ، فقط ميوكي وحدها فهمت حقا ما حدث هنا للتو. و مع ذلك ، لم يستطع طلاب السنة الأولى الثلاثة حتى فهم حقيقة أن “السحر المضاد الخاص بـ تاتسويا قد ألغى للتو السحر القادم من تاكوما و كاسومي و إيزومي في لحظة”.

“شيبو-كن أهان عائلة سايغـوسا.”

“أسفرت هذه المباراة عن فقدان كلا الجانبين لحق الاستمرار.”

“إذا كنت غير قادر على التحكم في قوتها ، فهذا يشبه كسر القواعد.”

كحكم ، أعلن تاتسويا حكمه. في هذا الوقت ، تعافى طلاب السنة الأولى أخيرا من وضعهم المجمد.

“أحضرت القهوة.”

“ما الذي يحدث!؟”

“شكرا إيزومي. كان ذلك قريبا الآن.”

أول من استجوب تاتسويا كانت كاسومي.

“هل هناك أي شيء آخر تريد قوله؟”

“لقد قلت هذا بالفعل قبل بداية المباراة. الضربات القاتلة أو الهجمات التي تسبب لخصمك أضرارا لا يمكن علاجها ممنوعة منعا باتا. إذا حكمتُ على الوضع بأنه خطير ، فسأنهي المعركة بالقوة.”

“الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة … و مع ذلك ، أوني-ساما ، أنت شرير.”

“إذن ، نتيجة المباراة هي؟”

لاحظ تاكوما أيضا أن بيانه كان غير مناسب على جبهتين. كان مصطلح “ويد” مصطلحا من المحرمات في الحرم المدرسي. علاوة على ذلك ، كان تاتسويا “استثناءً” تمت ترقيته إلى الهندسة السحرية من الدورة 2 بسبب مواهبه المتميزة. فكر تاكوما بشراسة من أجل التعافي من هذا الخطأ الفادح ، لكنه كان قد تم الضغط عليه بالفعل في الزاوية و غير قادر على استعادة هدوئه ، لذلك لم يخطر بباله أي حل. و مع ذلك ، لم يغلق تاكوما فمه بعد.

كانت إيزومي أكثر تماسكا بكثير من شقيقتها التوأم ، لكن لهجتها كانت أقسى من المعتاد عندما طرحت سؤالها.

في يده الممدودة ، ومض الـ CAD الفضي ببراعة. كان هذا هو الـ CAD المتخصص على شكل مسدس ، القرن الفضي.

لقد فقد الجانبان الحق في الاستمرار ، و خسر الجانبان.”

و بهذا المعدل ، كان تاكوما ينحني بسبب الحرمان من الأكسجين و سيتم تقطيع كاسومي و إيزومي إلى أشلاء بسبب عدد لا يحصى من الشفرات التي لم يتم حرقها. و كان من الواضح بسهولة أن هذا الاستنتاج سيترك كلا الجانبين مصابين بإصابات دائمة.

لم يكن هذا تعادلا ، بل هزيمة متبادلة. قال تاتسويا ذلك عمدا بهذه الطريقة للإشارة إلى “لن تكون هناك مباراة أخرى” ، لكن ما إذا كانت إيزومي و شركائها قادرين على فهم الفروق الدقيقة لا يزال مجهولا.

“ليس لدي أي اعتراض.”

“لكن ، شيبا-سينباي ، أعتقد أن {عاصفة النيتروجين} تختلف عن {مليون شفرة} من حيث أنها ليست سحرا قاتلا و لن تترك تداعيات باقية.”

ردت كاسومي و هي تحول جسدها بعيدا عن إيزومي.

كانت إيزومي تقصد أنه “ألا يجب أن يكون شيبو-كن هو الشخص الذي خسر لأنه خرق القواعد؟” ، و هي تفاصيل التقطها تاكوما على الفور. كان تاكوما على وشك الرد على الفور ، لكن تاتسويا تحدث أولا.

أحبت كاسومي الاندفاع بالتسلسلات السحرية على الهدف و أعطتها إيزومي قوة تداخل. تم مضاعفة قوتهما السحرية بدلا من إضافتها معا عند إلقاء السحر. لتكونا قادرتين على تحقيق ذلك ، لم يكن على أجسامهما أن تحتوي على نفس الجينات الوراثية فحسب ، بل يجب أن تكون عقليتهما و منطقة حسابهما السحري الفريدة هي نفسها. ربما قرر تاكوما أن كاسومي كانت أقوى في سرعة الاستدعاء و حجم التصميم للتسلسلات السحرية بينما كانت إيزومي أقوى في قوة التداخل ، و كان ذلك في الواقع سوء فهم. السبب الذي قاده إلى اعتقاد ذلك هو أن هذه هي الطريقة التي مارست بها كاسومي و إيزومي سحرهما ، لذا فإن النتيجة ستكون هي نفسها حتى لو تبادلتا الأدوار.

“في الواقع ، إذا تم التحكم في الطاقة بعناية ، فلن تترك {عاصفة النيتروجين} أي تداعيات خطيرة على خصمك. و مع ذلك ، إيزومي ، أنتما الاثنتان لم يكن لديكما هذا المستوى الجيد من التحكم.”

“تاتسويا ني-ساما. أعتقد أنه بدلا من القول إن شيبو تاكوما قد تم تحريضه على المضي قدما ، قد يكون من الأنسب القول إن هذا هو نتيجة إغراقه بالإطراء.”

مع استجواب تاتسويا بصريا بنظرة “أليس كذلك؟” ، لم تتحدث أي من التوأم.

“هذا ليس هو الحال!”

“هونوكا ، أنا آسف ، هل يمكنني إزعاجك لقفل الباب؟”

بدلا من التوائم ، وهو ما لم يكن عليه الحال تماما ، جاء دور تاكوما للطعن في قرار تاتسويا.

تاكوما حقا لم يلاحظ أبدا. لم يلاحظ أبدا على الإطلاق. ركز على مكان داخل العشائر العشرة الرئيسية ، و كان ينظر دائما إلى الأعلى و ليس إلى الأسفل. لا ، حتى لو خفض رأسه لم ينظر أبدا.

“كنا سنحدد النتيجة قبل حدوث ذلك!”

“أعتقد أن فكرة نائب الرئيسة سليمة يا هاتوري؟”

وميض شرارة – ليس بدافع البهجة ، لكن بدافع الاهتمام – في عيني تاتسويا.

“هذا صحيح.”

“إذن أنت تقول أنك كنت ستفوز؟”

انزلق أثر من السخرية في نظرة تاتسويا الباردة.

“هذا صحيح.”

كان تحكم كاسومي و إيزومي في التيارات الهوائية لـ {عاصفة النيتروجين} خشنا للغاية ، و لهذا السبب قال تاتسويا “لا يزال خشنا بعض الشيء حول الحواف” ، لكن هذا كان بالتأكيد سحرا عالي المستوى لا يمكن رؤيته على مستوى المدرسة الثانوية.

بلا خوف في مواجهة نظرة تاتسويا الباردة ، واصل تاكوما بغطرسة المضي قدما.

“بالضبط.”

“فشلت {عاصفة الحرارة} الخاصة بـ سايغوسا الاثنتين في إيقاف {مليون شفرة}. قبل أن تخترق {عاصفة النيتروجين} حاجزي المغلق ، كنت سأتمكن من مهاجمة الاثنتين!”

عند رؤية شيزوكو تعبر بصراحة ، دون أي دافع خفي ، عن دهشتها لهذا الاعتراف ، أجاب تاتسويا مرة أخرى بلطف “كان ذلك بفضل العمل الشاق للجميع.”.

انزلق أثر من السخرية في نظرة تاتسويا الباردة.

“نعم~ ، الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لا ينبغي أن نبالغ بشأن شيء كهذا. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر ، فإن استخدام السحر المضاعف في مباراة مدرسية غير رسمية جنبا إلى جنب مع مزيج من {عاصفة النيتروجين} و {عاصفة الحرارة} هو مجرد مبالغة. شيبا-سينباي محق في ذلك.”

“و هذا يعني أنه لو لم أتدخل ، لكانت مئات و آلاف الشرائط الورقية المملوءة بالحرارة الحارقة قد مزقت اللحم الرقيق لاثنتين من طالبات السنة الأولى. هل هذا هو جوهر ما تحاول قوله؟”

بعد استعادة الـ CAD الخاص به من التخزين في المكتب ، في طريق عودته إلى المنزل ، ركض تاكوما إلى كاسومي المرتدية سوار لجنة الأخلاق العامة في ساحة المدرسة.

من حولهم ، كان هناك شخصان على الأقل كانا يحاولان كبح ضحكهما.

“كيف يمكن أن يكون ذلك ، هذا سخيف!”

نظر تاكوما حوله. كان احمرار وجهه واضحا لدرجة أن أي شخص يمكنه رؤيته.

و مع ذلك ، لا يزال تاتسويا يستفسر عن مصدر استياء تاكوما. بدلا من وصف تاتسويا بالروح اللطيفة ، سيكون من الأنسب القول إنه كان من النوع الذي لا يريد المماطلة عند التعامل مع القضايا المزعجة.

“في هذه الحالة ، شيبو ، تنتهي هذه المباراة بهزيمتك بسبب مخالفة القواعد.”

ربما لأنه تغلب عليه تماما أسلوب توميتسوكا المهيب ، لكن تاكوما استمر في الزحف إلى الوراء على الأرض. هل كان توميتسوكا على وشك الضغط على الهجوم على العائلة ، أم كان تاكوما على وشك إظهار “كيفية الفرار و ذيلك بين ساقيك”؟ بغض النظر عن أي واحد ، كان الجو في غرفة التدريب مليئا بالعنف البارز.

قبل أن ينفجر تاكوما المندفع ، أدلى تاتسويا بهذا الإعلان بصوت بارد لدرجة أنه كان قاسيا تقريبا. كانت هذه هزيمة تاكوما. أمام صوت فولاذي كان باردا مثل الجليد ، حتى تاكوما نفسه تردد في كيفية مناقشة ذلك.

وميض شرارة – ليس بدافع البهجة ، لكن بدافع الاهتمام – في عيني تاتسويا.

“لن أسمح لك أن تقول أنك تجهل ما يحدث لأولئك الذين يتلقون ضربة من تعويذة {مليون شفرة}.”

“يتعلق الأمر فقط بالتجربة التي ساعدتما فيها بالأمس.”

كان تاكوما على وشك فتح فمه و قول شيء ما ، لكن تاتسويا لم يكن ينوي أبدا منحه فرصة للدفاع عن نفسه.

مع نظر كل من كانون و هاتوري إليه ، تنهد تاتسويا بصوت عال. تنهيدة أن كل شيء كان يحدث بالضبط كما توقعه. حقيقة الأمر هي أنه كان هنا فقط كممثل لمجلس الطلاب لأن أزوسا هربت بعد أن حصلت على هاجس بأن شيئا مزعجا كان في الأفق. كما أمن إيسوري طريقه الخاص للتراجع من خلال إعطاء ابتسامة تقول “يجب أن يكون ممثل مجلس الطلاب هو نائب رئيسة مجلس الطلاب.”. بينما كانت هناك نائبة أخرى لرئيسة مجلس الطلاب ، لم يكن تاتسويا راغبا في دفع هذه المهمة إلى أخته ، حتى يتمكن من المجيء إلى هنا بتصميم على القيام بواجبه. باختصار ، كان قد أعد نفسه عقليا للتعامل مع هذا العمل المزعج في اللحظة التي دخل فيها الغرفة.

“إن السماح بهجوم مبالغ فيه تماما مرادف للسماح بذبح متبادل. بموجب قواعد هذه المباراة، هذا غير مسموح به.”

استمر التوأم في السيطرة على {عاصفة النيتروجين} حيث استخدمتا سحرا آخر. من خلال ضرب كتل الهواء بكميات كبيرة من الأكسجين في رقاقات الثلج الورقية ، كانتا تستخدمان ضغطا ثابت الحرارة لإنشاء رياح ساخنة تجاوزت نقطة احتراق الورق لإشعال شفرات الورق.

“إذن!”

“أحضرت القهوة.”

بدا أن تاكوما يحاول تحرير نفسه من الضغط الهائل الذي يمارسه عليه تاتسويا و رد بحماس أكبر مما كان ضروريا. مجرد الضغط على مثل هذه الكلمة البسيطة يكلفه الكثير من الطاقة.

“ثلاثة.” “اثنان.” “واحد.”

“إذن أنت تقول أنه منذ البداية ، بمجرد أن أستخدم {مليون شفرة} سأخسر !؟”

“صحيح.”

“إذا كنت غير قادر على التحكم في قوتها ، فهذا يشبه كسر القواعد.”

“مهلا ، أنت تقصد أننا سنترك الاثنين يفلتان؟”

“كيف يمكن أن يكون ذلك ، هذا سخيف!”

“حسنا ، كانت كل من ميوكي و هونوكا مذهلتين.”

ظل تاتسويا هادئا و متماسكا أثناء مواجهة تاكوما الغاضب ، و هو موقف لم يؤدي إلا إلى تأجيج نيران غضب تاكوما. عند رؤية حالته المضطربة ، لم يكن توميتسوكا ، الطالب الكبير في مجموعة إدارة الأندية ، قلقا عليه فحسب ، بل حتى خصم تاكوما ، كاسومي ، شاركت أيضا هذا القلق.

“هل شيبا-سان هي الحكم؟”

“هذا يحرمني عمليا من ورقتي الرابحة حتى قبل بدء المباراة! أليست هذه مباراة غير عادلة للغاية!؟”

“هذا صحيح. كنا مثلهم إلى حد ما قبل مسابقة المدارس التسعة.”

“كانت ظروف الجميع هي نفسها. بالنسبة للشقيقتين سايغوسا ، تم حظر السحر عالي القوة أيضا.”

“أسفرت هذه المباراة عن فقدان كلا الجانبين لحق الاستمرار.”

و مع ذلك ، كانا الوحيدين اللذين اهتما بمناقشة النتائج. نظرت طالبات السنة الثانية ، ميوكي و شيزوكو و هونوكا ، إلى تاكوما بعيون شفقة.

و مع ذلك ، فإن قبول هذه الإجابة حرفيا كان خطيرا للغاية. لم تكن هذه كذبة تماما ، لكنها في الوقت نفسه لم تكن الحقيقة الكاملة.

“هراء! ليس لديهما سحر قوي بما يكفي ليتم حظره!”

حولت كانون عينيها نحو تاكوما.

“{عاصفة النيتروجين} تحمل أكثر من قوة هجوم كافية. لم أوقفهما في البداية لأنهما سيطرتا على قوتها ضمن معايير مقبولة.”

و مع ذلك ، على الرغم من أن كل شيء يبدو طبيعيا ، إلا أن تاتسويا كان منزعجا بلا شك من شيء ما ، تعتقد ميوكي ذلك بصدق. لم يكن هذا ما إذا كانت لديها مهارات الملاحظة ، لكن فكرة أن شقيقها كان منزعجا من شيء ما تم تمريرها إلى قلبها.

أصيب تاكوما بعجز عن الكلام بعد أن تحدث تاتسويا بصوت لا يمكن حتى وصفه بأنه غير سار من قبل أوسع الهوامش. لم يشعر بهذا فقط من النظرة الباردة الموجهة إليه من تاتسويا ، شعر تاكوما أنه حتى الفتيات من السنوات العليا كن يضحكن عليه. لقد دمر دماغه بشكل محموم من أجل حجة مضادة.

بجانب المكان الذي كانت ميوكي تومئ برأسها بالموافقة على كلمات مينامي ، أومأ تاتسويا أيضا برأسه داخليا. كانت الطريقة الأكثر قسوة لتقييم تاكوما هي أنه كان يلعب من أجل أحمق. كانت هذه هي الجملة التي جاءت من قلب تاتسويا عندما فكر في سلسلة الأحداث التي حرض عليها تاكوما.

“لكن أنت يا شيبو ، لم تتمكن من التحكم بدقة في قوة {مليون شيبو}.”

“تفضل.”

“هذا هراء ، كان لدي سيطرة كاملة على التعويذة!”

اعتمدت كاسومي بشكل أساسي على سحر نوع الحركة ، حيث وضعت تاكوما نفسه كهدف لكتل الهواء المرسلة نحوه. تهدف هذه الاستراتيجية إلى إجبار خصمها على الخروج من الحدود للفوز. للدفاع ، اعتمد تاكوما على تقوية البيانات و العقبات المادية.

كان رد تاكوما لا أساس له من الصحة تماما و كان مجرد رد فعله يستخدم عواطفه عمدا لاتخاذ قراره. عرف جميع طلاب السنة الثانية الحاضرين جيدا أن تاكوما لا يمكنه التحكم تماما في {مليون شفرة}.

“أنا حكم هذه المباراة ، و سأحدد النصر أو الهزيمة. كان يجب أن أقول هذا في البداية.”

إذا لم يعلن تاتسويا قراره فحسب ، بل طلب أيضا من ميوكي و شيزوكو و هونوكا و توميتسوكا التعبير عن آرائهم ، فلن يكون أمام تاكوما خيار سوى التنازل. إذا وضعنا جانبا شعب تاتسويا في الوقت الحالي ، إذا أيد توميتسوكا قرار تاتسويا ، فلا شك أن تاكوما سيواجه صعوبة في التمسك ببنادقه بعناد.

بدلا من التوائم ، وهو ما لم يكن عليه الحال تماما ، جاء دور تاكوما للطعن في قرار تاتسويا.

“أنا حكم هذه المباراة ، و سأحدد النصر أو الهزيمة. كان يجب أن أقول هذا في البداية.”

الصوت وراء تاكوما ينتمي إلى طالب ذكر.

و مع ذلك ، فشل تاتسويا في القيام بذلك. يتم تحديد النصر أو الهزيمة من قبل الحكم. شعر تاتسويا أنه لا توجد حاجة لتغيير هذه القاعدة.

على عكس التعبير الذي ارتداه أثناء التحدث مع تاكوما ، ارتدى تاتسويا ابتسامة ساخرة هنا.

“- آه ، فهمت! إذن أنت تقول إن استخدام {مليون شفرة} يشكل مبالغة! إذن كان يجب أن تقول ذلك في البداية! إذا كنت أعرف أن {مليون شفرة} ضد القواعد ، لكنت قد اخترت استراتيجية أخرى!”

لم يكن سؤال تاتسويا موجها إلى ميوكي و لا مينامي. كان هذا فقط للمساعدة في تنظيم تفكيره الخاص مثل التحدث إلى نفسه ، لكن ميوكي أساءت فهمه.

كان تاكوما جاهلا بحقيقة أنه كان يطلق نوبة غضب مثل طفل صغير.

“على وجه التحديد ، ماذا أفعل؟”

تغيرت النظرة التي وجهها توميتسوكا إلى تاكوما من نظرة قلق إلى نظرة عدم ارتياح.

مباشرة أمام نفسها الخجولة ، حدقت شيزوكو في كاسومي بتعبير داكن على وجهها.

تحولت نظرة ميوكي الموجهة نحو تاكوما من نظرة شفقة إلى نظرة حادة.

“أنني خسرت لأنني انتهكت القواعد.”

و مع ذلك ، استمر تاتسويا في استخدام المنطق البارد للتعامل مع نوبة غضب تاكوما.

كان تاكوما جاهلا بحقيقة أنه كان يطلق نوبة غضب مثل طفل صغير.

“توقف عن الغضب يا شيبو. لم تتمكن من التحكم في قوتها لأنك لا تزال غير ناضج. بغض النظر عما إذا كان السحر ممنوعا ، فإن عدم القدرة على تلبية المتطلبات يثبت أنك لا تزال تفتقر إلى الكثير.”

لم تحتوي استعارة كاسومي على معنى أكثر عمقا. يشير مصطلح المشاهير الفاسقات إلى الأخبار الأخيرة التي تم الحديث عنها بحرارة عبر المواقع الإباحية حول العلاقة بين ممثلة مخضرمة معينة و شاب سمعت كاسومي إشارة عابرة عنه. لم تكن تستخدم مصطلح “قواد” على وجه التحديد لأنه يشير إلى عشيق أصغر سنا للمرأة الناضجة ، لكن لمجرد أنها أرادت استعارة المصطلح من العناوين الرئيسية.

“أنت ويد. ليس لديك الحق في قول ذلك!”

“شيبو-كن مرة أخرى ….؟”

صمتت غرفة التدريب فجأة …. صمت مميت … صمت مغمور بقلق مؤلم تقريبا.

حدق تاكوما و كاسومي في بعضهما البعض. أمسكت كلتا يديهما اليمنى بأكمامهما اليسرى. كلاهما استخدم نفس الـ CADs على شكل سوار. كان الاثنان قد تجاوزا بكثير نقطة اللاعودة.

أصبح وجه تاكوما المحمر في الأصل شاحبا بشكل مميت. لم يكن يخطط أبدا للذهاب إلى هذا الحد. كان الأمر كما لو أن كل دمه قد اندفع إلى رأسه ، مما دفعه إلى قول شيء لا يمكنه استعادته أبدا.

… اقترحت مينامي الاتصال بـ كوروبا …

أصبحت شيزوكو و هونوكا شاحبتين لسبب آخر تماما. ذلك لأنهما كانتا خائفتين من العاصفة الجليدية المميتة التي على وشك أن تدمر هذه الغرفة بأكملها. لحسن الحظ ، قبل حدوث ذلك ، فتح تاتسويا فمه.

عائلة شيبو هي واحدة من العائلـات الـ 18 المساعدة التي تدعم العشائر العشرة الرئيسية. كان هناك شخص ما يؤثر بشدة على الابن الذي سيرث تلك العائلة. كان هذا الوجود عنصرا غير مستقر لا يمكن تجاهله من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر التي رأت السحر كعنصر حاسم في الدفاع الوطني. بالتناوب ، كانوا قد حصلوا بالفعل على معلومات مفصلة.

“هل أنت مستاء مما قلته؟”

في الحقيقة ، لم تكن الأمور بهذه البساطة. من بين الصحف الكبرى التي كانت مناهضة للسحر بشكل موحد ، أثبتت تجربة الأمس أنها واحدة من المحفزات التي تسببت في ظهور وجهات نظر لدعم السحر. حقيقة أن أحد أعضاء الكونغرس الوطني فوجئ و اعترف بطلاب المدارس الثانوية السحرية كان أيضا حدثا جديرا بالنشر لأكثر من عدد قليل من مذيعي الأخبار ، لكن بالطبع لم يكن هذا كل ما حدث.

لاحظ تاكوما أيضا أن بيانه كان غير مناسب على جبهتين. كان مصطلح “ويد” مصطلحا من المحرمات في الحرم المدرسي. علاوة على ذلك ، كان تاتسويا “استثناءً” تمت ترقيته إلى الهندسة السحرية من الدورة 2 بسبب مواهبه المتميزة. فكر تاكوما بشراسة من أجل التعافي من هذا الخطأ الفادح ، لكنه كان قد تم الضغط عليه بالفعل في الزاوية و غير قادر على استعادة هدوئه ، لذلك لم يخطر بباله أي حل. و مع ذلك ، لم يغلق تاكوما فمه بعد.

كما سحب الطالب الكبير الذي كان خصمه الـ CAD الخاص به.

“همف …… أنا مستاء فقط بسبب الحكم غير العادل! تمكنت سايغوسا الاثنتان من التحكم في {عاصفة النيتروجين} و أنا لم أتمكن من التحكم في {مليون شفرة}. أليس هذا انطباعا متحيزا من جانب شيبا-سينباي؟ لقد سيطرت على {مليون شفرة} بشكل مثالي! من الواضح أن شيبا-سينباي يفضل سايغوسا!”

“لا بأس.”

“شيبو …… كلماتك على خلاف مع بعضها البعض.”

لكن عندما نادى صوت مسطح باسمها من خلفها ، اشتد جسد كاسومي على الفور كما لو أنها قفزت.

سمح تاكوما لعواطفه بحرية السيطرة حيث سمح لفمه بالجري مثل طفل مصاب بنوبة غضب. الصوت المذهول الذي وبخ تاكوما الحالي لم يأت من تاتسويا ، لكن من توميتسوكا.

“إلقاء!”

“إذا استمر ذلك الوضع ، لكان سحرك قد ألحق الضرر بالشقيقتين سايغوسا اللتين تجاوزتا حدود هذه المباراة. ألم تعترف بذلك بالفعل؟”

بالطبع ، مجرد الاعتذار في نهاية كل شيء لم يكن أسلوب كاسومي. كلا ، كان الأمر أشبه بعدم مواجهة تاتسويا هنا لم يكن أسلوب كاسومي.

“ذلك لأن سايغوسا الاثنتان استخدمتا {عاصفة الحرارة}!”

“إذن ، هل تريد أن تعمل معي في تحقيق صغير؟ أردت فقط أن أقترح هذا.”

لم تكن كلمات تاكوما غير منطقية تماما. لسوء الحظ ، في هذا الظرف ، بدت هذه الكلمات فقط كما لو كان يتنصل من المسؤولية.

كانت هذه مصادفة بحتة لا يمكن تكرارها حتى من خلال الأدوية الوراثية. كان هذا هو السر وراء قوة “توأم سايغـوسا”.

“كفى يا شيبو.”

“هل شيبا-سان هي الحكم؟”

أدخل صوت بلا عاطفة نفسه في محادثة شيبو و توميتسوكا.

بدا أن تاكوما يحاول تحرير نفسه من الضغط الهائل الذي يمارسه عليه تاتسويا و رد بحماس أكبر مما كان ضروريا. مجرد الضغط على مثل هذه الكلمة البسيطة يكلفه الكثير من الطاقة.

صدرت هذه الكلمات من شفتي كاسومي.

في الحقيقة ، لم تكن الأمور بهذه البساطة. من بين الصحف الكبرى التي كانت مناهضة للسحر بشكل موحد ، أثبتت تجربة الأمس أنها واحدة من المحفزات التي تسببت في ظهور وجهات نظر لدعم السحر. حقيقة أن أحد أعضاء الكونغرس الوطني فوجئ و اعترف بطلاب المدارس الثانوية السحرية كان أيضا حدثا جديرا بالنشر لأكثر من عدد قليل من مذيعي الأخبار ، لكن بالطبع لم يكن هذا كل ما حدث.

“لتكون غير راغب في الاعتراف بالهزيمة إلى هذه الدرجة ، دعنا نسميه فوزك.”

أول ما تم تفعيله كان سحر موريساكي. على الرغم من أن تأثير {تقوية البيانات} الخاص بـ تاكوما قلل من القوة قليلا ، إلا أن موريساكي كان لا يزال قادرا على تنشيط السحر الذي يتسبب في اهتزاز شديد أمام و خلف الجسم ، لذلك من وجهة نظر مقاطعة هجوم تاكوما ، كان ناجحا تماما.

“كاسومي-تشان ، هل هذا جيد حقا؟”

السبب في أن تاتسويا قال هذا ليس لأن مهارة مينامي الاستنتاجية أفضل من ميوكي.

من بين الحاضرين الذين شعروا بدرجات متفاوتة من المفاجأة ، كان الشخص الذي سأل كاسومي هذا هو الشخص الذي عرفها بشكل أفضل ، إيزومي.

** المترجم : استمر في الحلم يا فتى ، إنه مجاني **

“نعم~ ، الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لا ينبغي أن نبالغ بشأن شيء كهذا. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر ، فإن استخدام السحر المضاعف في مباراة مدرسية غير رسمية جنبا إلى جنب مع مزيج من {عاصفة النيتروجين} و {عاصفة الحرارة} هو مجرد مبالغة. شيبا-سينباي محق في ذلك.”

”….. هذا صحيح. أنا أعتذر.”

تماما مثل كلماتها ، بدا أن كاسومي قد هدأت تماما.

مباشرة بعد أن صرخت كاسومي ، ارتفعت قوة السحر الذي يزأر نحو تاكوما بشكل كبير.

لم يقتصر الأمر على أن النظرات التي أرسلتاها إلى تاكوما لا تحتوي على أثر للعداوة ، بل كانت خالية تماما من الهموم.

أثناء الجلوس على المكتب ، لم يكن هناك أي تلميح للخوف من جانب أزوسا ، و هي تفاصيل فاجأت تاتسويا قليلا.

”….. إذا كان هذا ما تريده كاسومي-تشان.”

كان تحكم كاسومي و إيزومي في التيارات الهوائية لـ {عاصفة النيتروجين} خشنا للغاية ، و لهذا السبب قال تاتسويا “لا يزال خشنا بعض الشيء حول الحواف” ، لكن هذا كان بالتأكيد سحرا عالي المستوى لا يمكن رؤيته على مستوى المدرسة الثانوية.

تقبلت إيزومي بسهولة كلمات كاسومي. في الأصل ، كانت هنا فقط لمساعدة أختها التوأم الكبرى. نظرا لأن كاسومي قالت إن ذلك جيد ، فلن تكون إيزومي متمسكة بالنتيجة.

خلال الفترة الخامسة ، أو بعد وقت قصير من نهاية الفترة الأخيرة بعد الغداء. في الفصل A من السنة الأولى ، كان تاكوما يستعد للتوجه إلى مجموعة إدارة الأندية بعد الفصل عندما ترددت محادثة غير سارة في أذنه للمرة الألف. الموضوعات التي كانت زميلاته في الفصل يتحدثن عنها هي الرئيس التنفيذي لفرع روسين ماجيكرافت الياباني ، إينست روسين ، بالإضافة إلى التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي أمس. كما طالبت طالبات أخريات في الفصل بالانضمام إلى التجربة. نهض تاكوما فجأة على قدميه ، دون أن يعير أي اهتمام لإخفاء مزاجه المضطرب. لاحظت الفتيات الثرثرات انفجار تاكوما المفاجئ و الشرير ، و أوقفن محادثتهن.

بدا تاكوما و كأنه غير قادر على اتخاذ قرار بشأن التحدث أم لا. على الرغم من أنه أراد أن يصرخ بغضب “لا تكوني سخيفة!” ، إلا أنه شعر أيضا أن ذلك كان مخزيا للغاية. في النهاية ، لم يأت منه أي صراخ. عندما صمت بفضل هذه الصدمة غير المتوقعة ، تمكن من استعادة مستوى من العقلانية.

لسوء الحظ ، لم يكن تاتسويا قادرا على الهروب بسهولة.

سارت كاسومي نحو تاتسويا و تبعتها إيزومي.

“أريدك أن تضع ذلك في الاعتبار و أنت تتحدث. الآن ، ما هو سبب كل هذا؟”

“شيبا-سينباي ، أنا آسفة لإزعاجك.”

“أخيرا ، الضربات القاتلة أو الهجمات التي تسبب لخصمك أضرارا لا يمكن علاجها ممنوعة منعا باتا. إذا حكمتُ على الوضع بأنه خطير ، فسأنهي هذه المعركة بالقوة.”

انحنت كل من كاسومي و إيزومي لـ تاتسويا. حقيقة أن 70٪ من اهتمام إيزومي قد تم وضعه على ميوكي ربما يمكن اعتباره جزءا رائعا لها.

”….. شعرت أن هناك بعض المشاكل في موقفه عندما رفض الانضمام إلى مجلس الطلاب. هذه المرة هي نفسها ، و لكي أكون صادقا ، أعتقد أنه يحتاج إلى ضرب خطير لمساعدته على التفكير.”

– بينما صر تاكوما على أسنانه و شاهد هذا المشهد.

□□□□□□

“و مع ذلك ، هل يمكنني قول شيء ما؟”

“هل أنت مستاء مما قلته؟”

بالطبع ، مجرد الاعتذار في نهاية كل شيء لم يكن أسلوب كاسومي. كلا ، كان الأمر أشبه بعدم مواجهة تاتسويا هنا لم يكن أسلوب كاسومي.

“ما رأيك؟”

“ماذا؟”

“إذن أنت تقول أنك كنت ستفوز؟”

على عكس التعبير الذي ارتداه أثناء التحدث مع تاكوما ، ارتدى تاتسويا ابتسامة ساخرة هنا.

“منذ البداية و أنت تتفوه بتلك الكلمات المتغطرسة و المخادعة … من بحق الجحيم تعتقد نفسك؟ هاه؟ أم أنك تقول إنه يسمح للعائلات الـ 28 بالتصرف على هذا النحو؟”

“أنا – نحن لم نفقد السيطرة على سحرنا. إيقاف المباراة بالقوة كان قرارا خاطئا من جانب سينباي.”

في جوهرهما ، لم تهتم أي منهما بالمكانة الدنيوية أو السمعة. على الرغم من أنهما تحبان أن يتم الثناء عليهما و تكرهان عندما يُنظر إليهما بازدراء ، إلا أنهما لم تكونا من النوع الذي يخطط لتحقيق مكاسبهما. على مستوى ما ، يمكن وصف هذا بأن أولئك الذين تباركهم السماء لا يفتقرون إلى شيء ، لكن هذا لم يكن لأنهم تمنوا ذلك أيضا.

بعد أن سكبت كل هذه الكلمات بنظرة حازمة في عينيها ، غادرت كاسومي غرفة التدريب دون انتظار رد تاتسويا.

“لتكون غير راغب في الاعتراف بالهزيمة إلى هذه الدرجة ، دعنا نسميه فوزك.”

“أمم ، حسنا.”

(اللعنة) ، بينما كانت هذه الفكرة تدور في ذهن تاكوما ، لم يكن قادرا على التحكم بدقة في عواطفه في هذا الوقت. الثناء الموجه إلى عائلة سايغـوسا – هذا ما كان يؤمن به – أو أيا كان قد استنفد كل صبر تاكوما. أخيرا ، دون أي كلمة لتبرير نفسه ، غادر تاكوما الفصل كما لو كان يهرب.

بالتبديل ذهابا و إيابا بين ظهر كاسومي و وجه تاتسويا ، كانت إيزومي حقا (و نادرا جدا) في حيرة من أمرها.

تنهدت كانون بعمق بينما تجنبت كاسومي نظراتها في خجل.

“إيزومي.”

طار أكثر من مليون مربع ورقي صغير على طول الاضطراب مثل رقاقات الثلج نحو التوأم. و غني عن القول أن تلك المربعات مقاس 4 مم × 4 مم لم تكن مجرد قطع بسيطة من الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التقاط تلك القطع التي لا تعد و لا تحصى من الورق في عينيه أن يقول إن قطع الورق هذه لم تكن تنحني في مهب الريح ، مثل العديد من الشفرات الرفيعة المربعة الشكل مع صلابة الزجاج. للوهلة الأولى ، كانت المليون شفرة غريبة ترقص دون أي تنظيم على الإطلاق ، لكنها كانت تتجمع حقا حول كاسومي و إيزومي.

“إيه!”

بجانب المكان الذي كانت ميوكي تومئ برأسها بالموافقة على كلمات مينامي ، أومأ تاتسويا أيضا برأسه داخليا. كانت الطريقة الأكثر قسوة لتقييم تاكوما هي أنه كان يلعب من أجل أحمق. كانت هذه هي الجملة التي جاءت من قلب تاتسويا عندما فكر في سلسلة الأحداث التي حرض عليها تاكوما.

على الرغم من أن هذا لم يكن غير متوقع تماما ، إلا أن عمود إيزومي الفقري استعد على الفور عندما نادى تاتسويا باسمها. بعد ذلك مباشرة ، خفضت إيزومي رأسها خجلا من ربط لسانها.

لم تحتوي استعارة كاسومي على معنى أكثر عمقا. يشير مصطلح المشاهير الفاسقات إلى الأخبار الأخيرة التي تم الحديث عنها بحرارة عبر المواقع الإباحية حول العلاقة بين ممثلة مخضرمة معينة و شاب سمعت كاسومي إشارة عابرة عنه. لم تكن تستخدم مصطلح “قواد” على وجه التحديد لأنه يشير إلى عشيق أصغر سنا للمرأة الناضجة ، لكن لمجرد أنها أرادت استعارة المصطلح من العناوين الرئيسية.

لم يضايق تاتسويا إيزومي أبدا أو وضع تعبيرا رسميا. بدلا من ذلك ، واصل التحدث بتعبير لطيف.

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

“يرجى إيصال رسالة إلى كاسومي من أجلي. إذا كانت غير راضية ، فأنا دائما على استعداد لأن أكون خصما لكما. هذا كل شيء.”

لمست يده اليمنى مفتاح الطاقة في الـ CAD.

هل هذا لأنها كانت مذهولة؟ اتسعت عيون إيزومي. و مع ذلك ، فهمت إيزومي على الفور أن تاتسويا كان يقول هذا لأنه يأخذ مشاعر كاسومي في الاعتبار. هذا ابتعد كثيرا عن انطباعها السابق عن تاتسويا.

لمست يده اليمنى مفتاح الطاقة في الـ CAD.

”….. أنا أفهم ، سينباي. شكرا لك.”

“أوني-ساما ، هل هناك شيء في الأخبار لفت انتباهك؟”

ردت إيزومي على تاتسويا و هي تنحني بعمق لـ تاتسويا دون مبالغة. عندما رفعت إيزومي رأسها ، بقيت حيث كانت لسبب ما.

“إنهم طلاب جدد بعد كل شيء.”

“ماذا؟”

طار أكثر من مليون مربع ورقي صغير على طول الاضطراب مثل رقاقات الثلج نحو التوأم. و غني عن القول أن تلك المربعات مقاس 4 مم × 4 مم لم تكن مجرد قطع بسيطة من الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التقاط تلك القطع التي لا تعد و لا تحصى من الورق في عينيه أن يقول إن قطع الورق هذه لم تكن تنحني في مهب الريح ، مثل العديد من الشفرات الرفيعة المربعة الشكل مع صلابة الزجاج. للوهلة الأولى ، كانت المليون شفرة غريبة ترقص دون أي تنظيم على الإطلاق ، لكنها كانت تتجمع حقا حول كاسومي و إيزومي.

طرح تاتسويا هذا السؤال على إيزومي. لأول مرة ، إيزومي أعطت تاتسويا ابتسامة جاءت من أعماق قلبها.

“إذا كنت غير قادر على التحكم في قوتها ، فهذا يشبه كسر القواعد.”

“أعتقد أنني غيرت رأيي قليلا بشأنك يا سينباي. أرى أن لديك جوانب يجب أن تكون لدى الأخ الأكبر لـ ميوكي أوني-ساما.”

“إنه شخص أحمق غير قادر على تمييز قيمته.”

سخرية ثقيلة للغاية. على الرغم من ذلك ، ربما لأن هذا كان صادقا جدا منها بحيث لا يمكن استخدام لسان متشعب ضده ، لم يقل تاتسويا شيئا و هو يشاهد إيزومي تغادر بـ “أرجو المعذرة” و انحناءة قصيرة أخرى.

على الرغم من أن هذا كان استنتاجا سلبيا للغاية ، إلا أن تاتسويا لم يستطع التفكير في أي بديل آخر. إذا حدث عمل من أعمال العنف أمامه ، فسيكون وحده كافيا للتعامل معه ، لكن التحقيقات تتطلب وقتا و قوة بشرية. كانت هذه حالة أخرى تماما مع أحد المتسللين لمهارات سانادا أو فوجيباياشي ، لكنه في الوقت الحالي لا يمتلك مثل هذه القدرات. قرر تاتسويا بصراحة الاستسلام ، لكن ….

** المترجم : لقد استهنت حقا بـ تاكوما و التوأم سايغوسا في البداية ، لكنهم حقا أقوياء و لا يستهان بهم **

همست شيزوكو إلى هونوكا.

بعد أن غادرت كاسومي و إيزومي غرفة التدريب ، استمر تاكوما في الوقوف هناك دون أن ينطق بحرف واحد. في نظر طلاب السنة الثانية ، تم التخلي عنه ، لكن تاكوما نفسه لم يفكر بهذه الطريقة.

”….. أنا أفهم ، سينباي. شكرا لك.”

“شيبا-سينباي.”

كان هذا كل ما يمكن أن تقوله أزوسا.

على الأقل من وجهة نظره ، كان يأمل في التحدث إلى تاتسويا دون حضور أي شخص آخر ، و لهذا السبب بقي في الخلف.

“أعتقد أن فكرة نائب الرئيسة سليمة يا هاتوري؟”

“هل هناك أي شيء آخر تريد قوله؟”

لم يكن تاكوما في وضع يسمح له بإملاء الشروط ، و هي حقيقة كان يدركها جيدا عن نفسه.

ظل صوت تاتسويا باردا ، لكن لم يصفه أحد بأنه “غير ناضج”. أي شخص سمع عن المحادثة التي حدثت في هذه الغرفة سيلقي باللوم بالتأكيد على تاكوما. في الحقيقة ، فكر تاكوما أيضا بهذه الطريقة بعد استعادة عقلانيته. و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، قرر عدم الاعتذار لأنه شعر أن الأوان قد فات للقيام بذلك. باستثناء خطئه السلوكي ، كان مصمما على استعادة وجهه المفقود.

تماما مثل كلماتها ، بدا أن كاسومي قد هدأت تماما.

“ما زلت لم أقبل هذا!”

”………..”

“ما زلت لم تقبل ماذا؟”

لم تصرخ إيزومي لأنها أصيبت بشظايا الرياح ، لكنها صرخت بعد دفعها فجأة إلى جانب واحد. من الواضح أن السرعة التي اندفعت بها كاسومي نحو إيزومي كانت نتيجة السحر. يجب أن تكون قد غيرت سحر نوع الحركة الذي يستهدف في الأصل تاكوما ، متجاهلة العبء المتزايد الذي جلبه الجسم من خلال عملية تسريع سحر نوع الحركة. كان هذا هو نفسه حتى لو كان سحرها الخاص ، تماما كما سيعاني الجانب الذي يتم دفعه جانبا من نفس الضرر.

“أنني خسرت لأنني انتهكت القواعد.”

“توقف عن الغضب يا شيبو. لم تتمكن من التحكم في قوتها لأنك لا تزال غير ناضج. بغض النظر عما إذا كان السحر ممنوعا ، فإن عدم القدرة على تلبية المتطلبات يثبت أنك لا تزال تفتقر إلى الكثير.”

“شيبو!”

عندما يستخدم العديد من السحرة نفس السحر في نفس الوقت ، لم تكن القوة السحرية مضافة. في هذه الحالة ، سيتم تنشيط تعويذة الساحر مع أعظم قوة سحرية فقط ، في حين أن القوة السحرية من السحرة الآخرين ستتداخل بالفعل مع تغيير الظواهر. تتطلب الطقوس السحرية التي يجريها العديد من الأفراد إجماعا بين السحرة على عدم تداخل تسلسلاتهم السحرية من أجل إلقاء تسلسلات سحرية أكثر تعقيدا أو حتى عملاقة. كانت النقطة الرئيسية أو السمة المميزة لها هي تخصيص أهداف محددة لكل ساحر فردي ، أو حتى مهمة تتكرر مرارا و تكرارا.

غير قادر على الاحتفاظ بهذا لفترة أطول ، انفجر توميتسوكا على تاكوما. و مع ذلك ، أبقى تاكوما عينيه مغلقتين على تاتسويا و لم يدخر على توميتسوكا نظرة واحدة.

و مع ذلك ، بالنسبة لـ تاكوما ، بدا أن هذا المصطلح يسخر من علاقته مع ساوامورا ماكي.

“إذن ماذا تريد؟”

على الرغم من أنه لم يكن لديه طريقة لمعرفة مدى عمق تفكير مينامي في هذا الأمر ، إلا أن تاتسويا شعر أن خط تفكيرها قد يكون بشكل غير متوقع هو الصحيح.

كان تاتسويا في وضع يسمح له برفض اعتراض تاكوما بجدية. في المقام الأول ، تم تصميم هذه المباراة لحماية كاسومي و تاكوما من الخرق الخطير لقواعد المدرسة التي تكبدوها. كانت الحماية هي الحالة بشكل خاص بالنسبة لـ تاكوما ، حيث رأى أنه ارتكب المخالفة الأكبر التي تنطوي على خطر الطرد. حتى لو كانت هذه محاباة أو مهزلة مومياء ، لم يكن تاكوما في وضع يسمح له بتقديم مطالب.

“كاسومي ، كعضو في لجنة الأخلاق العامة ، ماذا بحق الجحيم كنت تفعلين؟ و حتى أنك كنت في دورية ……”

و مع ذلك ، لا يزال تاتسويا يستفسر عن مصدر استياء تاكوما. بدلا من وصف تاتسويا بالروح اللطيفة ، سيكون من الأنسب القول إنه كان من النوع الذي لا يريد المماطلة عند التعامل مع القضايا المزعجة.

“{عاصفة النيتروجين} تحمل أكثر من قوة هجوم كافية. لم أوقفهما في البداية لأنهما سيطرتا على قوتها ضمن معايير مقبولة.”

“من فضلك اسمح لي بإثبات ذلك!”

“و مع ذلك ، هل يمكنني قول شيء ما؟”

“تثبت ماذا؟”

“انتظري ، انتظري ، ميوكي. لا تكوني متسرعة جدا.”

“أثبت أنه يمكنني التحكم في {مليون شفرة} بشكل مثالي.”

الفصل 14 : الخميس 26 أبريل. أثناء ركوب القطار إلى المدرسة ، ارتدى تاتسويا تعبيرا طفيفا “أوه؟” عندما انخرط في ممارسته المعتادة المتمثلة في سحب محطة المعلومات و فحص الأخبار.

“و كيف ستفعل ذلك؟”

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

“من فضلك قاتلني. سأستخدم {مليون شفرة} و أجبرك يا سينباي على الاستسلام دون إيذائك!”

“إيه؟ آه ، أنت على حق.”

** المترجم : استمر في الحلم يا فتى ، إنه مجاني **

“أنتما الاثنان ، أسقطا يديكما الآن!”

تسببت كلمات تاكوما في رفع ميوكي حاجبا دقيقا.

“على محمل الجد …. و هنا اعتقدت أننا سنكون متحررين من أي متاعب بعد أسبوع دعوة النادي ….”

و مع ذلك ، فشل الظلام الأبيض في خنق غرفة التدريب.

و مع ذلك ، كان اقتراحها هو بالضبط ما كان يبحث عنه.

قبل أن تنفجر عواطفها ، جاءت أصوات تأثير غاضب و جسم بشري يرتطم بالأرض. هذا الإقبال غير المتوقع أوقف غضب ميوكي.

تحركت حواجب هاتوري قليلا.

الشخص الذي سقط على الأرض هو تاكوما.

“شيبا-سينباي.”

الشخص الذي ضربه هو توميتسوكا.

كان هذا نوعا من السحر الذي كان مستوى آخر أعلى من مجرد إنشاء كتل هواء مضغوط ثابتة الحرارة. لقد قامتا بتنشيط هذا السحر بينما كانت {عاصفة النيتروجين} مستمرة ، لكن هذا كان لا يزال ضمن حدود قدراتهما في الوقت الحالي. كان الموضوع الرئيسي لمختبر الأبحاث الثالث هو التحكم في السحر المتعدد في نفس الوقت. كان مختبر الأبحاث الثالث يهدف في الأصل إلى اختبار حدود عدد السحر الذي يمكن تنشيطه في نفس الوقت بالإضافة إلى رفع تلك الحدود كجزء من مشروع تعزيز السحرة. من بين مختبرات تطوير السحرة ، كان مختبر الأبحاث الثالث نادرا من حيث أنهم كانوا منفتحين على النتائج التي توصلوا إليها ، مما سمح لمختبر الأبحاث العاشر بالاستفادة أيضا من هذه النتيجة. بالنسبة لعائلة جـومونجي التي أتقنت {الفالـانكس} ، ساعدهم ذلك على دمج المزيد من السحر و أدى إلى القدرة على استخدام سحر متعدد. أما بالنسبة لسحرة عائلة سايغـوسا الذين انتقلوا إلى مختبر الأبحاث السابع ، حتى لو كان سحرا عالي المستوى ، فإن استخدام اثنين أو ثلاثة في نفس الوقت لم يكن مهمة صعبة.

”….. توميتسوكا-سينباي؟”

على مستوى تحييد الخصم باستخدام السحر للحث على نقص الأكسجين ، ربما ينتمي هذا السحر إلى نفس فئة بطاقة مايومي الرابحة المضادة للأفراد {النيزك الجاف}. ربما ابتكرت كاسومي و إيزومي هذه الورقة الرابحة بسبب تأثير مايومي. و مع ذلك ، من حيث الصعوبة السحرية ، كانت {عاصفة النيتروجين} أصعب بكثير من {النيزك الجاف}. على الرغم من أنه كان من الصعب جمع كمية كبيرة من جزيئات الثلج الجاف المغطاة بثاني أكسيد الكربون في الهواء مسبقا ، إلا أن {عاصفة النيتروجين} تطلبت صيانة مستمرة للتكوين الجزيئي في الهواء بالإضافة إلى التحكم الدقيق في التيارات الهوائية ، مما يجعل هذا سحرا صعبا للغاية.

نحو تاكوما الحائر تماما الذي كان يدعم نفسه بيديه …

بمجرد أن أصبح الوضع محتدما ، تسبب صوت ميوكي الواضح في تهدئة الأجواء.

“شيبو ، لا ترفع من تقدير حظك!”

كان هذا هو السبب في أن رصاصات تاكوما الهوائية بدأت في الهجوم نحو زاوية أقل. على بعد مسافة طويلة من قدمي إيزومي ، تم التقاط إحدى الرصاصات على طول مسارها بواسطة تداخل المنطقة و تم إطلاقها من حالتها المضغوطة قبل أن تصطدم بالأرض و تتدحرج إلى قدمي إيزومي.

… زأر توميتسوكا في غضب مطلق. ربما كان وجه توميسوكا في الأصل غير سار للنظر إليه ، و إن لم يكن بالدرجة التي يجب وصفها بأنه ذو وجه غول غاضب ، هذه المرة كان مفعما بالحيوية حقا.

موقف غير موات تماما ، لكن المكافآت التي ينطوي عليها إذا تمكن من التغلب على الصعاب و تحقيق النصر تستحق المخاطرة.

“منذ البداية و أنت تتفوه بتلك الكلمات المتغطرسة و المخادعة … من بحق الجحيم تعتقد نفسك؟ هاه؟ أم أنك تقول إنه يسمح للعائلات الـ 28 بالتصرف على هذا النحو؟”

بدلا من القول إن لديه شعورا سيئا ، كان من الأنسب القول إن تاتسويا كان متأكدا من أن شيئا فظيعا على وشك الحدوث أثناء نهوضه من على كرسيه.

“أنا …… لم أقصد ذلك.”

بالطبع ، مجرد الاعتذار في نهاية كل شيء لم يكن أسلوب كاسومي. كلا ، كان الأمر أشبه بعدم مواجهة تاتسويا هنا لم يكن أسلوب كاسومي.

ظل تاكوما جالسا على الأرض حيث بدا أنه يتمتم لنفسه. لقد حافظ على موقفه المتمثل في الجلوس فقط مع الجزء العلوي من جسده بلا شك لأن هذه الصدمة المذهلة قد سلبته أي تفكير في الوقوف.

تماما مثل كلماتها ، بدا أن كاسومي قد هدأت تماما.

تاكوما حقا لم يلاحظ أبدا. لم يلاحظ أبدا على الإطلاق. ركز على مكان داخل العشائر العشرة الرئيسية ، و كان ينظر دائما إلى الأعلى و ليس إلى الأسفل. لا ، حتى لو خفض رأسه لم ينظر أبدا.

تماما مثل كلماتها ، بدا أن كاسومي قد هدأت تماما.

تماما كما لم يعترف تاكوما أبدا بقيمة عائلة شيبو في غياب مكانها بين العشائر العشرة الرئيسية ، كذلك نظر عن غير قصد إلى السحرة الذين لم يكن لديهم حتى الحق في الانضمام إلى العشائر العشرة الرئيسية تماما كما كان ينظر بسخرية إلى والده.

فشل مزاج تاكوما الفاسد في التبدد حتى خلال فترة وجوده في مقر مجموعة إدارة الأندية. كانت تقنياته في حالة من الفوضى بفضل افتقاره إلى التركيز ، مما تسبب في تضخيم إجهاده لأنه فشل في أشياء لا تشكل عادة أي تحد له. بعد المدرسة ، وصل هياج تاكوما إلى ذروته.

“شيبو. إذا قلت أنك تريد إثبات نفسك ، فسأكون خصمك! أم أنك تقول إنني لست جيدا بما يكفي بالنسبة لك؟ هذا “النطاق صفر” ، قمامة عائلة توميتسوكا من العائلـات المائة ، ليس لديه ما يلزم ليكون خصمك!؟”

و مع ذلك ، لا يزال تاتسويا يستفسر عن مصدر استياء تاكوما. بدلا من وصف تاتسويا بالروح اللطيفة ، سيكون من الأنسب القول إنه كان من النوع الذي لا يريد المماطلة عند التعامل مع القضايا المزعجة.

ربما لأنه تغلب عليه تماما أسلوب توميتسوكا المهيب ، لكن تاكوما استمر في الزحف إلى الوراء على الأرض. هل كان توميتسوكا على وشك الضغط على الهجوم على العائلة ، أم كان تاكوما على وشك إظهار “كيفية الفرار و ذيلك بين ساقيك”؟ بغض النظر عن أي واحد ، كان الجو في غرفة التدريب مليئا بالعنف البارز.

و هكذا حثته كانون على التحدث بسرعة.

“توميتسوكا-كن ، يرجى الهدوء.”

“أمم ، حسنا.”

بمجرد أن أصبح الوضع محتدما ، تسبب صوت ميوكي الواضح في تهدئة الأجواء.

مرت تنهيدة توميتسوكا في أذني تاكوما و هو يجلس هناك بإحكام و عيناه تحدقان إلى الأمام مباشرة.

“بدون موافقة رئيسة مجلس الطلاب و رئيسة لجنة الأخلاق العامة ، لا يسمح بالمبارزات. بالإضافة إلى ذلك ، ألا يحتاج شيبو-كن أيضا إلى وقت للتفكير؟ و بالتأكيد الوقت لإعداد الوسيط المطلوب لتفعيل {مليون شفرة} ، أليس كذلك؟

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

”….. هذا صحيح. أنا أعتذر.”

“أعتقد أنك أنت ، شيبو-كن ، من أطلق الطلقة الأولى. علاوة على ذلك ، هل نسيت بالفعل؟ لقد قلت بالفعل أنني سألعب بشكل كامل حتى أطحنك في الغبار ، حتى لا تجرؤ أبدا على خوض معركة مع سايغـوسا مرة أخرى.”

بسبب توبيخ ميوكي ، شعر توميتسوكا بالخجل قليلا من عواطفه الملتهبة مؤقتا.

كان السبب وراء موقفه هو أن جو الفصل كان دائخا للغاية. من الواضح أن الطلاب من الفصل A لم يشاركوا بشكل مباشر في تجربة الأمس. شاركت كاسومي و مينامي من الفصل C ، و إيزومي من الفصل B ، و لم يرسل الفصل A أي أفراد دعم لتشغيل الآلات. و مع ذلك ، بعد حصولهم على درجات عالية من طاقم شركة مشهورة عالميا ، كان جميع الطلاب تقريبا متحمسين كما لو كانوا المسؤولين عن هذا العمل الفذ.

“شيبو-كن ، هل يمكنك الوقوف؟”

خلفه ، تحدث تاكوما.

بدلا من توميتسوكا ، الذي تراجع إلى الزاوية ، سارت هونوكا أمام تاكوما. على الرغم من أنها كانت لا تزال مستاءة من عرض تاكوما الفظ تجاه تاتسويا ، إلا أنها لن تتخلى عن طالب سنة أولى على الأرض بسبب ذلك. بناء على هذه النقطة وحدها ، يمكن للمرء أن يقول أن هونوكا كانت لطيفة للغاية.

“أنا آسف ، أحتاج إلى طلب وثيقة إذن أخرى لمباراة.”

“أنا بخير!”

استخدم “تعويذة تشتت” على كتلة الهواء الموجهة إلى ظهره. بعد تبادل الضربات حتى الآن ، أدرك تاكوما بشكل أو بآخر الاختلافات بينه و بين خصومه. كان لدى كاسومي ميزة عندما يتعلق الأمر بحجم السحر و تسلسل التعويذات و التنوع. كان تاكوما أقوى من كاسومي عندما يتعلق الأمر بقوة التداخل ، لكنه كان في طريق مسدود مع إيزومي في هذا الصدد.

سارع تاكوما بسرعة إلى قدميه. كان وجهه أحمر لأن فتاة كان يحاول جذبها إلى معسكره رأته مضطربا – هكذا اختار تاكوما أن يرى هذا.

كانت ميوكي هي التي ردت على عبارة مينامي.

“شيبو ، ليس لدي أي ميل للعب معك. توميتسوكا ، إذا كنت ترغب في الحصول على مباراة مع شيبو ، سيكون من الأفضل أن تتحدث مع هاتوري-سينباي أولا.”

“سيكون هذا سيئا إذا استمر على هذا النحو.”

“إيه؟ آه ، أنت على حق.”

“هل هناك أي شيء آخر تريد قوله؟”

بدأ رد توميتسوكا قويا لكنه تلاشى. حدق تاكوما في صمت متجهم في تاتسويا.

“شيبو-كن ، هل يمكنك الوقوف؟”

“هونوكا ، أنا آسف ، هل يمكنني إزعاجك لقفل الباب؟”

غيرت كاسومي و إيزومي ملابسهما إلى زي التدريب الذي يزيد من سهولة الحركة ، و الملابس العملية ذات الأكمام الطويلة و السراويل المصنوعة من القماش الثقيل. عادة ، سيتم ارتداء سترة بلا أكمام ذات خصائص امتصاص فوق هذه الملابس التي سيتم ارتداؤها أثناء التمارين العملية الخارجية في الغابة الاصطناعية خلف الجبل ، لكن في الوقت الحالي لم ترتدي أي منهما هذه السترة. أظهرت الملابس العملية الضيقة التي كانتا ترتديانها منحنياتهما الدقيقة بشكل مثالي ، لكن يبدو أن توميتسوكا هو الوحيد الحاضر الذي لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي يجب أن ينظر إليه.

“بالطبع ، تاتسويا-سان.”

بالنسبة لـ أزوسا ، كان هذا بلا شك مديح. و مع ذلك ، شعر هاتوري شخصيا أنه و كاتسوتو نوعان مختلفان تماما من الناس. من وجهة نظره ، كان هذا مثل القول إنه يقلد كاتسوتو للمساعدة في سد الفجوة بينهما ، و هو أمر وضعه بالتأكيد في مزاج غريب.

كان تاتسويا محاطا بهالة من “لا تزعجني أكثر من ذلك” عندما غادر بسرعة.

“هل ستسأل سينسي؟”

آخذا معه ميوكي فقط.

“ثلاثة.” “اثنان.” “واحد.”

لسوء الحظ ، لم يكن تاتسويا قادرا على الهروب بسهولة.

تماما مثل كلماتها ، بدا أن كاسومي قد هدأت تماما.

مرت حوالي 15 دقيقة منذ أن أغلقت هونوكا الأبواب و عاد هو إلى غرفة مجلس الطلاب. بمجرد أن وقف تاتسويا على قدميه و كان على وشك الذهاب إلى المنزل ، رن جرس الباب المؤدي إلى غرفة مجلس الطلاب.

أصبح وجه تاكوما المحمر في الأصل شاحبا بشكل مميت. لم يكن يخطط أبدا للذهاب إلى هذا الحد. كان الأمر كما لو أن كل دمه قد اندفع إلى رأسه ، مما دفعه إلى قول شيء لا يمكنه استعادته أبدا.

“من فضلك تعال.”

“هاي ، انظر ، تاتسويا. هذه المقابلة لا تزال قيد العرض.”

“المعذرة.”

“في الواقع ، إذا تم التحكم في الطاقة بعناية ، فلن تترك {عاصفة النيتروجين} أي تداعيات خطيرة على خصمك. و مع ذلك ، إيزومي ، أنتما الاثنتان لم يكن لديكما هذا المستوى الجيد من التحكم.”

بعد أن استخدمت أزوسا جهاز التحكم عن بعد لفك القفل ، كان الشخص الذي جاء من الباب هو قائد مجموعة إدارة الأندية ، هاتوري.

“ألا يصفق لكم يا رفاق؟”

بدلا من القول إن لديه شعورا سيئا ، كان من الأنسب القول إن تاتسويا كان متأكدا من أن شيئا فظيعا على وشك الحدوث أثناء نهوضه من على كرسيه.

على الجانب الآخر ، استخدم تاكوما سحر نوع التذبذب للهجوم المضاد المباشر ، لكن بمجرد ردعه من خلال تداخل منطقة إيزومي ، قام بتحويل استراتيجياته إلى إطلاق رصاصات الهواء المضغوط المتجمعة في يديه. كان هذا سحرا شائعا يعرف باسم {رصاصة الهواء} ، و نظرا لشعبيته ، كانت فعاليته مضمونة. و مع ذلك ، كان تداخل منطقة إيزومي أوسع مما يتخيل و تبددت {رصاصة الهواء} على الفور بمجرد دخولها منطقة التداخل ، مما يجعل من الصعب للغاية شن هجوم فعال.

مستاء للغاية ، أو ربما بصراخ مرير ، سار هاتوري نحو أزوسا.

لاحظ تاكوما أيضا أن بيانه كان غير مناسب على جبهتين. كان مصطلح “ويد” مصطلحا من المحرمات في الحرم المدرسي. علاوة على ذلك ، كان تاتسويا “استثناءً” تمت ترقيته إلى الهندسة السحرية من الدورة 2 بسبب مواهبه المتميزة. فكر تاكوما بشراسة من أجل التعافي من هذا الخطأ الفادح ، لكنه كان قد تم الضغط عليه بالفعل في الزاوية و غير قادر على استعادة هدوئه ، لذلك لم يخطر بباله أي حل. و مع ذلك ، لم يغلق تاكوما فمه بعد.

أثناء الجلوس على المكتب ، لم يكن هناك أي تلميح للخوف من جانب أزوسا ، و هي تفاصيل فاجأت تاتسويا قليلا.

لا بد أن ميوكي شاركت مفاجأة تاتسويا و هي تميل رأسها لتسأله. تم تنظيم هذه النشرة حسب الموضوع و تضمنت الأخبار الإيجابية حول التعهدات الثورية التي يحاول الشباب القيام بها. كان هذا يتعارض بوضوح مع موضوع التحريض على المشاعر المعادية للسحر.

“ناكاجو ، هذا صعب جدا بالنسبة لي لأقوله ، أو ربما يجب أن أقول إن هذا سخيف …”

كانت ميوكي هي التي ردت على عبارة مينامي.

“هاتوري-كن ، ما الأمر؟”

قبل أن ينفجر تاكوما المندفع ، أدلى تاتسويا بهذا الإعلان بصوت بارد لدرجة أنه كان قاسيا تقريبا. كانت هذه هزيمة تاكوما. أمام صوت فولاذي كان باردا مثل الجليد ، حتى تاكوما نفسه تردد في كيفية مناقشة ذلك.

كان هذا كل ما يمكن أن تقوله أزوسا.

“أنا …… لم أقصد ذلك.”

“أنا آسف ، أحتاج إلى طلب وثيقة إذن أخرى لمباراة.”

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

“مرة أخرى!؟ من هو هذه المرة؟”

“الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة … و مع ذلك ، أوني-ساما ، أنت شرير.”

في ظل هذه الظروف ، كانت حقيقة أن هاتوري لم يقل شيئا تشهيريا عن أي شخص شهادة على شخصيته.

“قلت استغللنا؟ لا تفكر حتى في هراء كهذا.”

على أقل تقدير ، كان لديه شعور أفضل بالواجب من تاتسويا ، الذي توقع بالفعل هذا الاحتمال و اختار حماية نفسه من خلال عدم الإبلاغ عن أي شيء.

“لا ، لا يبدو أن هذا هو الحال. شيبو لديه دافع قوي لرفع نفسه. عند رؤيته ، أشعر أنه ليس شخصا سيتوقف عن عدم كونه جزءً من العشائر العشرة الرئيسية.”

“إنهما توميتسوكا و شيبو.”

عائلة شيبو هي واحدة من العائلـات الـ 18 المساعدة التي تدعم العشائر العشرة الرئيسية. كان هناك شخص ما يؤثر بشدة على الابن الذي سيرث تلك العائلة. كان هذا الوجود عنصرا غير مستقر لا يمكن تجاهله من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر التي رأت السحر كعنصر حاسم في الدفاع الوطني. بالتناوب ، كانوا قد حصلوا بالفعل على معلومات مفصلة.

“شيبو-كن مرة أخرى ….؟”

في جوهرهما ، لم تهتم أي منهما بالمكانة الدنيوية أو السمعة. على الرغم من أنهما تحبان أن يتم الثناء عليهما و تكرهان عندما يُنظر إليهما بازدراء ، إلا أنهما لم تكونا من النوع الذي يخطط لتحقيق مكاسبهما. على مستوى ما ، يمكن وصف هذا بأن أولئك الذين تباركهم السماء لا يفتقرون إلى شيء ، لكن هذا لم يكن لأنهم تمنوا ذلك أيضا.

أشارت التجاعيد العميقة بين حواجب هاتوري إلى أن لديه نفس شعور أزوسا.

أصبح وجه تاكوما المحمر في الأصل شاحبا بشكل مميت. لم يكن يخطط أبدا للذهاب إلى هذا الحد. كان الأمر كما لو أن كل دمه قد اندفع إلى رأسه ، مما دفعه إلى قول شيء لا يمكنه استعادته أبدا.

”….. شعرت أن هناك بعض المشاكل في موقفه عندما رفض الانضمام إلى مجلس الطلاب. هذه المرة هي نفسها ، و لكي أكون صادقا ، أعتقد أنه يحتاج إلى ضرب خطير لمساعدته على التفكير.”

هل هذا لأنها كانت مذهولة؟ اتسعت عيون إيزومي. و مع ذلك ، فهمت إيزومي على الفور أن تاتسويا كان يقول هذا لأنه يأخذ مشاعر كاسومي في الاعتبار. هذا ابتعد كثيرا عن انطباعها السابق عن تاتسويا.

أومأت كل من ميوكي و هونوكا برأسهما ، لكن هاتوري لم يرهما.

“يبدو أن كل شيء يسير وفقا للخطة ، سايغوسا.”

“و مع ذلك ، من العار على موهبته. أشعر أنه إذا كان أكثر تواضعا ، فقد يكون قادرا على القيام بأشياء عظيمة.”

أما بالنسبة لصوت تاتسويا الذي يعلن توقف المباراة ، فمن يعرف ما إذا كان ذلك قد انتقل إلى وعي هؤلاء الثلاثة في المعركة؟

مرة أخرى ، غاب هاتوري عن المحادثة المرئية بين ميوكي و هونوكا التي ذهبت إلى شيء من هذا القبيل “ما رأيك؟” “من غير المرجح.”.

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

“أعتقد أنه من أجل إخضاعه قليلا ، فإن جعله يعاني قليلا سيكون أكثر فعالية بكثير من سحقه.”

“هذا صحيح. كنا مثلهم إلى حد ما قبل مسابقة المدارس التسعة.”

“هذا هو السبب وراء هذه المباراة … هل سيكون توميتسوكا-كن على ما يرام كخصم؟ إذا كان هذا هو السبب ، ألن يكون ساواكي-كن أو حتى أنت نفسك ، هاتوري-كن ، أفضل قليلا؟”

“ألا يصفق لكم يا رفاق؟”

مع تخرج كاتسوتو و مايومي و ماري ، تحول أقوى الطلاب على السطح في الثانوية الأولى إلى هاتوري و ساواكي. (“تحول إلى” كانت الطريقة التي صاغها الطلاب ، حيث لم تكن هناك بطولة إقصاء لتحديد ذلك.)

الناس الذين لم يكونوا سحرة لن يفكروا في أي شيء من هذا ، لكن هذه كانت ظاهرة غير نمطية للسحرة. كانت هناك تقنيات سحرية واسعة النطاق و عالية المستوى تعتمد على العديد من السحرة الذين يلقون نفس التعويذة. كان هذا هو الحال بشكل خاص في السحر القديم ، على الرغم من أن الأمثلة الفعلية كانت قليلة جدا ، لكنها بالتأكيد ليست نادرة عندما يتعلق الأمر بالتقنيات التي تنتقل من جيل إلى جيل. و مع ذلك ، فإن هذا النوع من الطقوس السحرية يتطلب الهتاف أو العبادة أو الرقص أو الوسائط المماثلة التي تستخدم جميع الحواس الخمس.

“فكرت في تعليمه درسا ، لكن توميتسوكا طلب بشدة القيام بذلك. حتى الآن ، كان توميتسوكا مسؤولا عن تدريب شيبو و هو بالتأكيد أكثر من قادر على القيام بذلك. و هكذا ، هذه المرة أريد أن أترك الأمر له.”

توسعت كرة الهواء الفارغ التي تم تحييدها في الهواء إلى الخارج في جميع الاتجاهات. باختصار ، واجهت تلك القريبة من الأرض التي كانت تتوسع مقاومة من الأرض مما حد من اتجاهات التوسع. تم دمج الطاقة الحركية للحركة الأمامية في التيارات الهوائية التي تتوسع لأسفل لتتحول إلى موجة من الرياح تهب نحو خصومه.

“هل سيكون هذا حقا على ما يرام؟”

عند رؤية هذا ، ارتدت ميوكي تعبير “أوه لا”. أطلقت ميوكي تعبيرا حاقدا على مينامي ، لكن مينامي تجنبت بشكل طبيعي نظرتها كما لو أنها لم ترها.

كان إيسوري يجلس بهدوء من خلال الاستماع إلى هاتوري حتى الآن و قدم دعمه.

على الرغم من أنها فوجئت قليلا بطلب هاتوري ، إلا أن أزوسا فعلت ما طلبه و أكملت طلب الجدولة.

“توميتسوكا-كن قوي جدا. تماما كما قال هاتوري-كن ، إنه بالتأكيد أكثر من قادر.”

مباشرة أمام نفسها الخجولة ، حدقت شيزوكو في كاسومي بتعبير داكن على وجهها.

نظرا لتخصصات كل من العائلتين ، كانت هناك علاقة كبيرة بين عائلتي توميتسوكا و إيسوري. على الرغم من أن علاقتهما الخاصة لم تكن وثيقة ، إلا أنه لم يكن هناك شيء غريب في معرفة إيسوري كي بحدود قوة توميتسوكا هاغاني.

“إذن!”

“علاوة على ذلك ، يتمتع توميتسوكا-كن بشخصية جادة. حتى في ظل هذه الظروف ، لم تصبح شخصيته ملتوية. أعتقد أنه من غير المرجح أن تكون هناك نتيجة غير مرحب بها إذا سمحنا له بخوض مباراة مع شيبو-كن.”

على الجانب الآخر من مينامي ، أومأت ميوكي برأسها بحماس. عند رؤية هذا من زاوية عينه ، عكس تاتسويا أنه “طرح السؤال بشكل سيء” و تعامل مع الصداع الذي تلا ذلك على أنه مفهوم خاطئ (ليس أنه صداع جسدي على أي حال).

عرفت أزوسا بهذا ، و لهذا السبب قبلت بسهولة اقتراح إيسوري.

“أتمنى ألا تكون خصمي سايغوسا كاسومي فحسب ، بل سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي كلاهما في نفس الوقت.”

“في أي يوم تريد أن تطلب؟ المدرسة على وشك الإغلاق اليوم لذلك هذا غير وارد.”

طار أكثر من مليون مربع ورقي صغير على طول الاضطراب مثل رقاقات الثلج نحو التوأم. و غني عن القول أن تلك المربعات مقاس 4 مم × 4 مم لم تكن مجرد قطع بسيطة من الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التقاط تلك القطع التي لا تعد و لا تحصى من الورق في عينيه أن يقول إن قطع الورق هذه لم تكن تنحني في مهب الريح ، مثل العديد من الشفرات الرفيعة المربعة الشكل مع صلابة الزجاج. للوهلة الأولى ، كانت المليون شفرة غريبة ترقص دون أي تنظيم على الإطلاق ، لكنها كانت تتجمع حقا حول كاسومي و إيزومي.

ردا على سؤال أزوسا ، أعد هاتوري إجابة في وقت مبكر.

قام تاتسويا بتبديل عينيه بالتناوب بين وجوههم الثلاثة. كواحد ، أومأ ثلاثتهم برأسهم.

“بعد يومين من الآن.”

عند رؤية البريق الخبيث الذي يومض في أعماق عيون ميوكي التي تحد من نية القتل ، لوح تاتسويا بيده بشكل محموم إلى اليسار و اليمين.

“هل من المقبول إذا لم يكن غدا؟”

في الإطار الضيق للفصل الدراسي ، بدأ إعصار غاضب يختمر. بحلول الوقت الذي ضغطت فيه الرياح فوق رأسه و جسده بالكامل ، كانت الرياح في كل مكان حول ظهره و جانبيه. كاد أن ينفجر مع الحاجز المغلق من حوله. مع وجود حاجز حوله ، نمت مساحة السطح المتأثرة بالرياح تماما كما سيزداد الضغط المستمر أيضا. حتى مع ما يقال ، لم يستطع تقليل النفاذية أو خفض حجم الحاجز. كساحر ، لاحظ تاكوما أن مستوى النيتروجين داخل الرياح التي تضربه قد زاد.

“هذا لأنني لا أريده أن يستخدم المعارك المستمرة كذريعة. ترك يوم للتحضير بينهما سيكون أفضل.”

حملت سايغوسا كاسومي و سايغوسا إيزومي اسم “توأم سايغـوسا” بسبب الدلالة الخاصة وراء هذا الاسم بالإضافة إلى الخاصية الفريدة التي تمتلكها الاثنتان فقط. فقط من خلال تعاونهما الكامل يمكنهما استخدام السحر عالي القوة و الصعب للغاية الذي لن تتمكن أي منهما من استخدامه بمفردها.

“بعد يومين من الآن سيكون يوم السبت. لست متأكدا من أن غرف التدريب ستظل مفتوحة بعد المدرسة ….”

“أنا أفكر فقط ، أنت ترغب في معرفة من يدعمه ، أليس كذلك؟”

قالت أزوسا هذا عندما فتحت الشاشة فيما يتعلق بطلبات التسهيلات.

على الأقل من وجهة نظره ، كان يأمل في التحدث إلى تاتسويا دون حضور أي شخص آخر ، و لهذا السبب بقي في الخلف.

“آه ، هناك فتحة في الساعة الثالثة مساء في غرفة التدريب الثالثة. هل ستكون ساعة واحدة كافية؟”

أثناء مشاهدة المشاجرة التي تختمر بين شيزوكو و هونوكا ، كان تاتسويا عالقا بين التفكير في “ما هو هدف روسين هنا؟” و فوجئ بأنه “يبدو أنهم حكيمون بما يكفي للتأكد من عدم الكشف عن أسماء طلاب في المدرسة الثانوية.”.

“هل يمكنك إبقاء ساعتين مفتوحتين؟”

و هكذا حثته كانون على التحدث بسرعة.

“حسنا~ ، لا مشكلة.”

“نعم؟”

على الرغم من أنها فوجئت قليلا بطلب هاتوري ، إلا أن أزوسا فعلت ما طلبه و أكملت طلب الجدولة.

“بالطبع ، تاتسويا-سان.”

“بعد ذلك ، سأمنح وثيقة الإذن في وقت مبكر.”

“من فضلك اسمح لي بإثبات ذلك!”

“آسف لإزعاجك.”

“شيبو!”

أومأ هاتوري إلى أزوسا شكرا. شخرت أزوسا بسعادة.

حتى إذا أبطل تداخل المنطقة السحر ، فسيظل الحجم المضخم دون تغيير. حتى لو انتشرت الموجات الصوتية المتجمعة إلى حد ما ، فلا يزال هناك ما يكفي من الصوت لمنافسة قنبلة ارتجاجية تنفجر من مسافة قريبة تضرب كاسومي. يجب أن يكون ذلك أكثر من كاف لجعلها فاقدة للوعي ، أو على الأقل كانت هذه هي الخطة.

”….. ما هو الشيء المضحك جدا؟”

قبل أن تنفجر عواطفها ، جاءت أصوات تأثير غاضب و جسم بشري يرتطم بالأرض. هذا الإقبال غير المتوقع أوقف غضب ميوكي.

“أشعر أن هاتوري-كن أصبح أشبه بـ جومونجي-سينباي.”

“هذا يكفي!”

بالنسبة لـ أزوسا ، كان هذا بلا شك مديح. و مع ذلك ، شعر هاتوري شخصيا أنه و كاتسوتو نوعان مختلفان تماما من الناس. من وجهة نظره ، كان هذا مثل القول إنه يقلد كاتسوتو للمساعدة في سد الفجوة بينهما ، و هو أمر وضعه بالتأكيد في مزاج غريب.

“كم هذا مهمل مني. تتجاوز سمعة هذا الرجل هذه المدرسة و تمتد حتى إلى تسعة مدارس. كما هو متوقع من سايغـوسا ، لا يتركون شيئا للصدفة. بعد أختك الكبرى ، هل أنت الشخص الذي يغويه؟ بعد كل شيء ، أنتم أيها الأخوات لا يرقى إليهن الشك عندما يتعلق الأمر بالمظاهر.”

□□□□□□

“{عاصفة النيتروجين} تحمل أكثر من قوة هجوم كافية. لم أوقفهما في البداية لأنهما سيطرتا على قوتها ضمن معايير مقبولة.”

عند مدخل غرفة المعيشة ، كانت ميوكي تراقب شقيقها جالسا على الأريكة بعد أن ارتدى ملابس غير رسمية بعيون قلقة.

حتى الآن ، ظل اعتقادها بأن موريساكي لديه قوة سحرية متوسطة فقط دون تغيير. لقد تفاجأت بشدة ، لم تعتقد كاسومي أنه يمكن لطالب من الطلاب الكبار مثله أن يأتي بهذا المستوى من التقنية دون الحاجة إلى قوته السحرية الفطرية.

في طريقه إلى المنزل من المدرسة ، بدا أن تاتسويا يفكر في شيء ما. و مع ذلك ، كانت هذه مجرد مشاعر ميوكي الشخصية بشأن هذه المسألة لأن موقف تاتسويا لم يكن مختلفا عن المعتاد. كان يجيب في أي وقت يتم التحدث إليه. لم يكن يستجيب فقط عندما يتم التحدث إليه ، بل سأل مينامي أيضا عن أفكارها حول الحياة المدرسية و كذلك ما إذا كانت أحداث اليوم تنتشر بين طلاب السنة الأولى.

على الرغم من أن تاتسويا كان على دراية بالأعمال العدائية البصرية المستمرة ، إلا أنه لم يقم بأي مغامرة حمقاء للتوسط بشكل استباقي في هذا الموضوع.

و مع ذلك ، على الرغم من أن كل شيء يبدو طبيعيا ، إلا أن تاتسويا كان منزعجا بلا شك من شيء ما ، تعتقد ميوكي ذلك بصدق. لم يكن هذا ما إذا كانت لديها مهارات الملاحظة ، لكن فكرة أن شقيقها كان منزعجا من شيء ما تم تمريرها إلى قلبها.

“ذلك لأن سايغوسا الاثنتان استخدمتا {عاصفة الحرارة}!”

قد يكون هذا ما يسمونه اتصال من القلب إلى القلب.

ابتسمت ميوكي وهي تنكر فرضية توميتسوكا.

شعرت ميوكي بقوة أن هذا كان تطورا حديثا. في بعض الأحيان شعرت أن هذا كان توارد خواطر ، و في أوقات أخرى لم يكن كذلك. بغض النظر عن الحقيقة وراء هذا الشعور ، شعرت ميوكي بسعادة غامرة بهذا الإقبال. مجرد القدرة على الشعور بالارتباط بقلب شقيقها ملأ ميوكي بالسعادة.

“شيبو-كن ، من ناحية أخرى …. لا يبدو أنه فهم تماما كيفية استخدام {رصاصة الهواء}.”

بالنسبة لـ ميوكي ، كانت القدرة على اكتشاف مشاكل شقيقها أمرا مبتهجة بشأنه. و مع ذلك ، و بسبب هذا بالتحديد ، أولت ميوكي اهتماما إضافيا لما كان تاتسويا منزعجا بشأنه. بما أنها علمت أن شقيقها مستاء ، لم تكن هناك طريقة تتظاهر بها ميوكي بأنها غافلة.

حدق تاكوما و كاسومي في بعضهما البعض. أمسكت كلتا يديهما اليمنى بأكمامهما اليسرى. كلاهما استخدم نفس الـ CADs على شكل سوار. كان الاثنان قد تجاوزا بكثير نقطة اللاعودة.

“أوني-ساما.”

“هذا صحيح ، مينامي ، أردت أيضا سماع رأيك في هذا الشأن. هل يمكنك أن تجلسي من فضلك؟”

في النهاية ، اختارت ميوكي أن تسأله مباشرة. حتى لو كانت قلوبهما متصلة ، لم يكن هذا توارد خواطر ، لذلك لم تكن هناك طريقة لقراءة أفكار بعضهما البعض. و مع ذلك ، حتى لو كانت لديها قوة التخاطر ، فإن فكرة قراءة أفكار شقيقها كانت منافية للعقل بالنسبة لـ ميوكي لدرجة أنها لن تفعل ذلك أبدا. حتى لو كان هناك شيء يمكنها تحقيقه بقوتها ، فإنها لا يمكن أن تكون بمثابة قوة أخيها إذا لم تكن تعرف ماذا تفعل. (كملاحظة جانبية ، في القرن 21 ، أثبتت الأبحاث أن التخاطر يمكنه فقط قراءة الأفكار السطحية التي تم تحويلها إلى كلمات.)

“يرجى إجراء هذا في غرفة التدريب الثانية.”

بعد الحصول على إذن شقيقها ، جلست ميوكي مباشرة على الجانب الآخر من تاتسويا و استجوبت تاتسويا بتعبير مراوغة على وجهها (لم تكن على علم به).

“في حين أن الاستخدام غير المصرح به للسحر يعد مخالفة كبيرة ، فلا داعي لمعاقبة الطلاب الذين حاولوا ذلك فقط. أليس هذا أمرا شائعا بين الطلاب الجدد؟”

“أوني-ساما ، هل هناك شيء يدور في ذهنك؟”

نظرا لأن قوة تداخله كانت أقوى و كان التسلسل السحري نفسه بسيطا إلى حد ما ، فقد تمكن تاكوما من تنشيط “تعويذة تشتت” في فترة زمنية قصيرة و إبطال “مطرقة الرياح” الخاصة بـ كاسومي في الثانية الأخيرة. بغض النظر ، ضرب الهواء المنبعث من حالته المضغوطة ظهر تاكوما مثل ريح قوية. كان ضغط الهواء في “مطرقة الرياح” أقل بكثير من {رصاصة الهواء}. في حين أن الهواء المنبعث لم يكن كافيا لإلحاق أي ضرر بجسد تاكوما ، إلا أنه كان لا يزال كافيا للتسبب في التواء وضعه. يميل جسد تاكوما إلى الأمام ، مما تسبب في انخفاض دقة سحره.

حتى لو كانت هذه ضربة مباشرة ، فإن هذا النوع من الاستجواب ربما كان مباشرا بعض الشيء. حتى تاتسويا نظر إلى أخته بتعبير مذهول ، على الرغم من أن هذا قد يكون بالضبط السبب في أنه لم يحاول تعكير المشكلة.

“إذن!”

“أنا فقط قلق قليلا بشأن الظروف المحيطة بـ شيبو.”

“من فضلك انتظري لحظة.”

”…. أوني-ساما. إذا شعرت يوما أنك غير قادر على مسامحة وقاحته ، فيرجى إبلاغي بذلك.”

انتقلت كاسومي و إيزومي إلى وسط منطقتهما.

“انتظري ، انتظري ، ميوكي. لا تكوني متسرعة جدا.”

“شيبو …… كلماتك على خلاف مع بعضها البعض.”

عند رؤية البريق الخبيث الذي يومض في أعماق عيون ميوكي التي تحد من نية القتل ، لوح تاتسويا بيده بشكل محموم إلى اليسار و اليمين.

كان تاكوما جاهلا بحقيقة أنه كان يطلق نوبة غضب مثل طفل صغير.

“على الرغم من أنه من الصحيح أن موقفه وقح للغاية ، إلا أنني لا أمانع على الإطلاق. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر باتخاذ موقف مع كبارنا ، فأنا لست في وضع يسمح لي بقول أي شيء.”

”………..”

“لا شيء من هذا القبيل. أوني-ساما هو دائما نموذج للسلوك الذي لا تشوبه شائبة.”

ردت إيزومي على تاتسويا و هي تنحني بعمق لـ تاتسويا دون مبالغة. عندما رفعت إيزومي رأسها ، بقيت حيث كانت لسبب ما.

على الرغم من أن تاتسويا كان يعلم أن هذا النوع من الاستجابة من ميوكي كان عمليا منعكسا الآن ، إلا أنه لن يناقش هذه النقطة الآن.

و مع ذلك ، فشل الظلام الأبيض في خنق غرفة التدريب.

“ما يهمني هو لماذا يدفع شيبو نفسه بقوة. رفض الانضمام إلى مجلس الطلاب ، و التشابك مع عائلة سايغـوسا ، حتى أنه على استعداد لكسب عداء الطلاب الكبار.”

“من فضلك انتظري لحظة.”

“أليس هذا لأنه لا يفكر أبدا في أي شيء؟”

(لكن لا بأس إذا كنت أنا!؟) رد مثل هذا لم يتحقق أبدا في ذهن تاتسويا.

عند سماع رأي أخته الناري ، لم يستطع تاتسويا إلا أن يضحك على الرغم من أنه يعلم أنها كانت جادة.

عندما قال هذا ، أظهر تاتسويا لـ ميوكي شاشة محطة المعلومات التي كان يحملها. كان العنوان الرئيسي “طلاب المدارس الثانوية السحرية يتحدون تجارب انفجار المياه” ، و بالمقارنة مع الصحف الكبرى ، فإن هذا يضرب المزيد من الصحافة الصفراء التي تهدف إلى تحريض المدينة بأكملها.

“لا ، لا يبدو أن هذا هو الحال. شيبو لديه دافع قوي لرفع نفسه. عند رؤيته ، أشعر أنه ليس شخصا سيتوقف عن عدم كونه جزءً من العشائر العشرة الرئيسية.”

ظل صوت تاتسويا باردا ، لكن لم يصفه أحد بأنه “غير ناضج”. أي شخص سمع عن المحادثة التي حدثت في هذه الغرفة سيلقي باللوم بالتأكيد على تاكوما. في الحقيقة ، فكر تاكوما أيضا بهذه الطريقة بعد استعادة عقلانيته. و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، قرر عدم الاعتذار لأنه شعر أن الأوان قد فات للقيام بذلك. باستثناء خطئه السلوكي ، كان مصمما على استعادة وجهه المفقود.

”….. لكن إذا كان الأمر كذلك ، فهذا لا معنى له. عادة ، يرغب الناس في الدخول إلى مجلس الطلاب لإقامة علاقات.”

“أعتقد أيضا أن هذا سيكون طبيعيا.”

“أعتقد أيضا أن هذا سيكون طبيعيا.”

بالمعنى الدقيق للكلمة ، حتى هذه النقطة كانت كاسومي و إيزومي تستخدمان السحر الأساسي ولم تلجآ إلى السحر عالي المستوى إلا عند الضغط عليهما في مكان ضيق. بصفتها المسؤولة عن الهجوم ، لم تستخدم كاسومي هذه التعويذة ليس لأنها كانت غير راغبة أو كانت تتساهل مع خصمها ، لكن لأن {عاصفة النيتروجين} كانت صعبة للغاية على كاسومي لاستخدامها بنفسها.

بدا أن ميوكي لديها وحي لأنها غطت زاوية من فمها بيد واحدة.

“أعتقد أيضا أن هذا سيكون طبيعيا.”

“إذن ، هل تقصد أن هناك شيئا غير طبيعي في الخلفية؟ هل هذا ما يؤمن به أوني-ساما؟

لم يكن سؤال تاتسويا موجها إلى ميوكي و لا مينامي. كان هذا فقط للمساعدة في تنظيم تفكيره الخاص مثل التحدث إلى نفسه ، لكن ميوكي أساءت فهمه.

“حسنا ، قد يكون هذا هو الحال ……”

“هل هناك أي شيء آخر تريد قوله؟”

تماما عندما كان تاتسويا مترددا في التحدث ، دخلت مينامي إلى غرفة المعيشة مصحوبة بكلمة “المعذرة”.

“أنا …… لم أقصد ذلك.”

في يديها ، حملت صينية تحمل عدة أكواب قهوة.

“بما أنه لا توجد طريقة لمناقشة حل مناسب ، فإن القوة ستقرر ذلك. سمعت من الرئيسة السابقة للجنة الأخلاق العامة أن هذه كانت توصية المدرسة.”

عند رؤية هذا ، ارتدت ميوكي تعبير “أوه لا”. أطلقت ميوكي تعبيرا حاقدا على مينامي ، لكن مينامي تجنبت بشكل طبيعي نظرتها كما لو أنها لم ترها.

“ليس لدي أي اعتراض. شيبا ، سنعتمد عليك في النماذج الإجرائية.”

“أحضرت القهوة.”

“مينامي ، ما هو انطباعك عن شيبو تاكوما؟”

“آه ، شكرا لك.”

“أحضرت القهوة.”

على الرغم من أن تاتسويا كان على دراية بالأعمال العدائية البصرية المستمرة ، إلا أنه لم يقم بأي مغامرة حمقاء للتوسط بشكل استباقي في هذا الموضوع.

“إنهم طلاب جدد بعد كل شيء.”

“هذا صحيح ، مينامي ، أردت أيضا سماع رأيك في هذا الشأن. هل يمكنك أن تجلسي من فضلك؟”

”….. ما هو الشيء المضحك جدا؟”

السبب في أن تاتسويا قال هذا ليس لأن مهارة مينامي الاستنتاجية أفضل من ميوكي.

“مرة أخرى!؟ من هو هذه المرة؟”

تأثرت ميوكي بشدة بأسلوب تاتسويا في التفكير. تميل وجهة نظرها حول أي شيء إلى نفس وجهة نظر تاتسويا. اعتبر تاتسويا هذا طريقة لملء الثغرات في تحليله الخاص ، لكنه الآن يريد سماع الرأي من منظور آخر.

في ظل هذه الظروف ، كانت حقيقة أن هاتوري لم يقل شيئا تشهيريا عن أي شخص شهادة على شخصيته.

“نعم؟”

“آه!؟”

على الرغم من قول هذا ، لم تجلس مينامي و ظلت واقفة بجانب الطاولة. في داخلها ، رأى تاتسويا التزاما صارما بالاحتراف ، لذلك لم يضيع أي وقت في الضغط على المشكلة.

“إذن ، نتيجة المباراة هي؟”

“مينامي ، ما هو انطباعك عن شيبو تاكوما؟”

“كم هذا مهمل مني. تتجاوز سمعة هذا الرجل هذه المدرسة و تمتد حتى إلى تسعة مدارس. كما هو متوقع من سايغـوسا ، لا يتركون شيئا للصدفة. بعد أختك الكبرى ، هل أنت الشخص الذي يغويه؟ بعد كل شيء ، أنتم أيها الأخوات لا يرقى إليهن الشك عندما يتعلق الأمر بالمظاهر.”

“إنه شخص أحمق غير قادر على تمييز قيمته.”

“نعم. بدون وضع الغرفة بأكملها تحت سيطرتها كما تفعل ميوكي ، فإن استخدام تداخل المنطقة وحده غير كاف لمنع {رصاصة الهواء} تماما. الاثنان موهوبان بطبيعتهما لدرجة أنهما أهملا بذل العمل الشاق اللازم لإتقان مهاراتهما.”

لم يتضمن رد مينامي أي أثر للتردد.

“هراء! ليس لديهما سحر قوي بما يكفي ليتم حظره!”

على الجانب الآخر من مينامي ، أومأت ميوكي برأسها بحماس. عند رؤية هذا من زاوية عينه ، عكس تاتسويا أنه “طرح السؤال بشكل سيء” و تعامل مع الصداع الذي تلا ذلك على أنه مفهوم خاطئ (ليس أنه صداع جسدي على أي حال).

كان تاكوما يتأرجح من إصابته بموجات ارتجاجية من مقدمة و مؤخرة جسده ، و قد فقد الوعي عندما سقط على ركبتيه.

“… و السبب الذي يجعلك تعتقدين ذلك هو؟”

“كم هذا مهمل مني. تتجاوز سمعة هذا الرجل هذه المدرسة و تمتد حتى إلى تسعة مدارس. كما هو متوقع من سايغـوسا ، لا يتركون شيئا للصدفة. بعد أختك الكبرى ، هل أنت الشخص الذي يغويه؟ بعد كل شيء ، أنتم أيها الأخوات لا يرقى إليهن الشك عندما يتعلق الأمر بالمظاهر.”

اختار تاتسويا الاستماع إلى منطقها أولا.

بعد إعادتهما إلى مقر لجنة الأخلاق العامة من قبل موريساكي و شيزوكو ، شعرت كاسومي و تاكوما كأنهما يجلسان على دبابيس و إبر. كان من بين أعضاء لجنة الأخلاق العامة الحاضرين الرئيسة ، كانون ، و كذلك موريساكي و شيزوكو ، الذين أحضراهما إلى هنا (لم تكن شيزوكو في الخدمة اليوم ، لكن تم جرها بالصدفة إلى هذا). تم تمثيل مجموعة إدارة الأندية من قبل القائد ، هاتوري ، و المسؤول التنفيذي ، توميتسوكا ، بالإضافة إلى ممثل مجلس الطلاب ، تاتسويا ، هنا لسبب غير معروف.

فيما يتعلق بهذا السؤال ، لم تتردد مينامي مرة أخرى قبل الإجابة.

كان تاتسويا محاطا بهالة من “لا تزعجني أكثر من ذلك” عندما غادر بسرعة.

“إنه مثل المجنون. يعض بينما يتجاهل تماما الفرق بينه و بين قوة خصمه أو المخاطر. هذا النوع من الموقف الهجومي الغبي يشبه تقريبا أنه يعتقد أنه الأقوى أو يجب أن يكون الأقوى.”

كان التغيير في تعبيرات وجهه دقيقا كالمعتاد ، لكن كالعادة ، حتى هذا لم يكن كافيا للهروب من عيون ميوكي.

بدت مينامي غاضبة جدا من تاكوما لأنها استثمرت الكثير من الكلمات بشكل غير عادي لوصف رأيها.

“ثلاثة.” “اثنان.” “واحد.”

“يجب أن يكون الأقوى ، هاه ….”

“ما يهمني هو لماذا يدفع شيبو نفسه بقوة. رفض الانضمام إلى مجلس الطلاب ، و التشابك مع عائلة سايغـوسا ، حتى أنه على استعداد لكسب عداء الطلاب الكبار.”

على الرغم من أنه لم يكن لديه طريقة لمعرفة مدى عمق تفكير مينامي في هذا الأمر ، إلا أن تاتسويا شعر أن خط تفكيرها قد يكون بشكل غير متوقع هو الصحيح.

تلقى تاكوما إعلان كانون دون تحريك عضلة. من أجل منع جسده من الارتعاش ، أجبر جسده على الوقوف.

“إذن من هو المسؤول عن تحريضه على ذلك؟”

“لا أعرف عن مصطلح التقليل من شأن ، لكن يبدو أن هذا هو الحال.”

لم يكن سؤال تاتسويا موجها إلى ميوكي و لا مينامي. كان هذا فقط للمساعدة في تنظيم تفكيره الخاص مثل التحدث إلى نفسه ، لكن ميوكي أساءت فهمه.

ردا على سؤال أزوسا ، أعد هاتوري إجابة في وقت مبكر.

“تحريض …. هل هي السياسة التعليمية لعائلة شيبو؟ الابن الأكبر لعائلة شيبو يجب أن يكون أقوى من أي شخص …. أو شيء من هذا القبيل.”

“شيبو ، ليس لدي أي ميل للعب معك. توميتسوكا ، إذا كنت ترغب في الحصول على مباراة مع شيبو ، سيكون من الأفضل أن تتحدث مع هاتوري-سينباي أولا.”

بالمعنى الدقيق للكلمة ، كانت فرضية ميوكي أكثر انسجاما مع طريقة عمل عائلة يـوتسوبـا. و مع ذلك ، كان الأشخاص الثلاثة الحاضرون منغمسين منذ فترة طويلة في عقيدة يـوتسوبـا لدرجة أنهم ظلوا غير مدركين لهذه التفاصيل.

كان السبب وراء موقفه هو أن جو الفصل كان دائخا للغاية. من الواضح أن الطلاب من الفصل A لم يشاركوا بشكل مباشر في تجربة الأمس. شاركت كاسومي و مينامي من الفصل C ، و إيزومي من الفصل B ، و لم يرسل الفصل A أي أفراد دعم لتشغيل الآلات. و مع ذلك ، بعد حصولهم على درجات عالية من طاقم شركة مشهورة عالميا ، كان جميع الطلاب تقريبا متحمسين كما لو كانوا المسؤولين عن هذا العمل الفذ.

“لا ، لقد سمعت شائعات بأن رئيس عائلة شيبو ، شيبو تاكومي ، لديه شخصية حكيمة بما يكفي ليتم وصفه بالجبن قليلا. إذا كانت هذه هي سياسة عائلة شيبو ، فحتى مع تجاهل مشاعرهم الحقيقية في الوقت الحالي ، يجب أن يكونوا أكثر تركيزا على الحفاظ على الذات.”

“هذا صحيح ، مينامي ، أردت أيضا سماع رأيك في هذا الشأن. هل يمكنك أن تجلسي من فضلك؟”

“تاتسويا ني-ساما. أعتقد أنه بدلا من القول إن شيبو تاكوما قد تم تحريضه على المضي قدما ، قد يكون من الأنسب القول إن هذا هو نتيجة إغراقه بالإطراء.”

“لا شيء من هذا القبيل. أوني-ساما هو دائما نموذج للسلوك الذي لا تشوبه شائبة.”

كانت ميوكي هي التي ردت على عبارة مينامي.

شكل تاكوما سبع رصاصات هوائية في الفضاء أمامه. تم تشكيلها عند نقاط مسدس مع واحد منهم في الوسط. أطلق الرصاصة الموجودة في الوسط أولا ، تليها بسرعة ست رصاصات أخرى مع وجود هفوة في الوقت المناسب.

“إذن هناك شخص لا يشارك مصالح شيبو-كن و يحاول استخدامه؟”

أصبحت شيزوكو و هونوكا شاحبتين لسبب آخر تماما. ذلك لأنهما كانتا خائفتين من العاصفة الجليدية المميتة التي على وشك أن تدمر هذه الغرفة بأكملها. لحسن الحظ ، قبل حدوث ذلك ، فتح تاتسويا فمه.

“لم أفكر كثيرا إلى هذا الحد … لكنني أعتقد أن ما قالته ميوكي ني-ساما صحيح.”

واحدة من الأوراق الرابحة لعائلة شيبو ، {مليون شفرة} (Million Edge). سحر يستخدم السيطرة على القطيع للتلاعب بأكثر من مليون قطعة من الورق تحولت إلى شفرات حادة لنزع الأحشاء من العدو.

بجانب المكان الذي كانت ميوكي تومئ برأسها بالموافقة على كلمات مينامي ، أومأ تاتسويا أيضا برأسه داخليا. كانت الطريقة الأكثر قسوة لتقييم تاكوما هي أنه كان يلعب من أجل أحمق. كانت هذه هي الجملة التي جاءت من قلب تاتسويا عندما فكر في سلسلة الأحداث التي حرض عليها تاكوما.

“هل تغير رأيهم بفضل فرن أوني-ساما النجمي؟”

“هذا بالتأكيد شيء يدعو للقلق. إذن ما هو هدفهم …. ربما يجب علينا التحقيق؟”

مع تخرج كاتسوتو و مايومي و ماري ، تحول أقوى الطلاب على السطح في الثانوية الأولى إلى هاتوري و ساواكي. (“تحول إلى” كانت الطريقة التي صاغها الطلاب ، حيث لم تكن هناك بطولة إقصاء لتحديد ذلك.)

“هل ستسأل سينسي؟”

كان توميتسوكا هو الذي أصدر التوبيخ.

سألت ميوكي عما إذا كانوا سيتصلون بـ ياكومو ، ثم …

ظل تاتسويا هادئا و متماسكا أثناء مواجهة تاكوما الغاضب ، و هو موقف لم يؤدي إلا إلى تأجيج نيران غضب تاكوما. عند رؤية حالته المضطربة ، لم يكن توميتسوكا ، الطالب الكبير في مجموعة إدارة الأندية ، قلقا عليه فحسب ، بل حتى خصم تاكوما ، كاسومي ، شاركت أيضا هذا القلق.

“هل تحتاج إلى أربطك بخط كوروبا-ساما؟”

اعتمدت كاسومي بشكل أساسي على سحر نوع الحركة ، حيث وضعت تاكوما نفسه كهدف لكتل الهواء المرسلة نحوه. تهدف هذه الاستراتيجية إلى إجبار خصمها على الخروج من الحدود للفوز. للدفاع ، اعتمد تاكوما على تقوية البيانات و العقبات المادية.

… اقترحت مينامي الاتصال بـ كوروبا …

“إذن ماذا تريد؟”

“لا.”

“ما زلت لم أقبل هذا!”

… لكن تاتسويا هز رأسه على كلتا الفكرتين.

كانت ميوكي هي التي ردت على عبارة مينامي.

“لا أريد أن أزعج سيدي بمثل هذا الموضوع الغامض ، و لا يمكننا طلب مساعدة أوبا-ساما. و مع ذلك ، فإن الذهاب منفردا هو ….”

تأثرت ميوكي بشدة بأسلوب تاتسويا في التفكير. تميل وجهة نظرها حول أي شيء إلى نفس وجهة نظر تاتسويا. اعتبر تاتسويا هذا طريقة لملء الثغرات في تحليله الخاص ، لكنه الآن يريد سماع الرأي من منظور آخر.

هز تاتسويا رأسه كما لو كان يبدد خيوط العنكبوت.

لسوء الحظ ، لم يكن تاتسويا قادرا على الهروب بسهولة.

“تركه و شأنه يعطيني هاجسا سيئا … لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، يمكننا فقط الانتظار و نرى في الوقت الحالي.”

أما بالنسبة لصوت تاتسويا الذي يعلن توقف المباراة ، فمن يعرف ما إذا كان ذلك قد انتقل إلى وعي هؤلاء الثلاثة في المعركة؟

على الرغم من أن هذا كان استنتاجا سلبيا للغاية ، إلا أن تاتسويا لم يستطع التفكير في أي بديل آخر. إذا حدث عمل من أعمال العنف أمامه ، فسيكون وحده كافيا للتعامل معه ، لكن التحقيقات تتطلب وقتا و قوة بشرية. كانت هذه حالة أخرى تماما مع أحد المتسللين لمهارات سانادا أو فوجيباياشي ، لكنه في الوقت الحالي لا يمتلك مثل هذه القدرات. قرر تاتسويا بصراحة الاستسلام ، لكن ….

بلا خوف في مواجهة نظرة تاتسويا الباردة ، واصل تاكوما بغطرسة المضي قدما.

يبدو أن إله المتاعب (الشيطان؟) قد اختاره ليكون مبشرهم.

قبل أن ينفجر تاكوما المندفع ، أدلى تاتسويا بهذا الإعلان بصوت بارد لدرجة أنه كان قاسيا تقريبا. كانت هذه هزيمة تاكوما. أمام صوت فولاذي كان باردا مثل الجليد ، حتى تاكوما نفسه تردد في كيفية مناقشة ذلك.

بمجرد أن أنهى تاتسويا قهوته و نهض على قدميه ، رن جرس الهاتف. عند التحقق من معرف المتصل المعروض على الشاشة ، جعد تاتسويا حاجبيه في مفاجأة. الشخص الذي اتصل كانت فوجيباياشي كيوكو.

(أنا أيضا بحاجة إلى العمل بجدية أكبر.)

“مرحبا ، هذا شيبا.”

“- لم أعتقد أبدا أن طلاب المدارس الثانوية سيكونون قادرين على ممارسة مثل هذا السحر عالي المستوى. أنا مندهش من مستوى التقنيات السحرية اليابانية.”

بالتعاون مع رده ، بدأت الشاشة في غرفة المعيشة تعمل مثل مكالمة فيديو أثناء العمل.

“إذن النصر الذي يتحقق دون حضور كلاهما ليس انتصارا حقيقيا؟”

“تاتسويا-كن ، مساء الخير. لا ينبغي أن يكون وقت العشاء بعد. هل لديك وقت للتحدث الآن؟”

“لا شيء على الإطلاق. سأجعله يندم على هذا كثيرا.”

“نعم ، هذه ليست مشكلة.”

مع الانتباه لتجنب النظر نحو إيريكا و ميكيهيكو ، أجاب تاتسويا بطريقة خالية من الهموم.

عندما رد ، أشار تاتسويا نحو الاثنتين بجانبه.

و مع ذلك ، استمر تاتسويا في استخدام المنطق البارد للتعامل مع نوبة غضب تاكوما.

“آه ، كل من ميوكي-سان و مينامي-تشان مدعوتان للاستماع.”

“من فضلك انتظري لحظة.”

كانت هذه عادة إشارة لهما للمغادرة ، لكن فوجيباياشي تصرفت أولا لجعلهما تبقيان. هل كانت تحاول إشراك الاثنتين في الأمر ، ربما كان تاتسويا يبالغ في التفكير في هذا ، لكن الأمر من ذلك ، نبرة فوجيباياشي عندما تحدثت عن مينامي و كأنها تعرف كل شيء عنها ، جعلت تاتسويا ينزعج.

نظر تاكوما حوله. كان احمرار وجهه واضحا لدرجة أن أي شخص يمكنه رؤيته.

“في الواقع ، هذا فيما يتعلق بالمشاجرة التي سببها الابن الأكبر لعائلة شيبو اليوم.”

و مع ذلك ، لم يخن أي منهما أي تلميح بعدم الارتياح على وجهيهما.

“من فضلك انتظري لحظة.”

** المترجم : استمر في الحلم يا فتى ، إنه مجاني **

قاطع تاتسويا فوجيباياشي في منتصف الجملة. الأخبار المهمة التي كانت تتحدث عنها لم تكن شيئا يمكن أن يقبله منها بصدق دون استجواب.

عند رؤية شيزوكو تعبر بصراحة ، دون أي دافع خفي ، عن دهشتها لهذا الاعتراف ، أجاب تاتسويا مرة أخرى بلطف “كان ذلك بفضل العمل الشاق للجميع.”.

“كيف تعرفين عن هذا؟ على عكس الاختيار لمسابقة المدارس التسعة ، لم يتم الإعلان عن ذلك على الإطلاق. لا تخبرني أنك أرسلت عميلا للتسلل إلى الثانوية الأولى؟”

“إذن دعونا نجعل طرفا ثالثا ليس مجموعة إدارة الأندية أو لجنة الأخلاق العامة ، مجلس الطلاب ، يتخذ القرار.”

عند سماع سؤال تاتسويا ، كان تعبير فوجيباياشي هو تعبير شخص يحاول جاهدا ألا يضحك.

موقف غير موات تماما ، لكن المكافآت التي ينطوي عليها إذا تمكن من التغلب على الصعاب و تحقيق النصر تستحق المخاطرة.

“يبدو أنني يجب أن أعطيها مكافأة. بعد كل شيء ، لم يلاحظ تاتسويا-كن أنه تحت المراقبة.”

أظهر توميتسوكا دهشته من إعلان تاتسويا ، لكن كانون و هاتوري ارتديا مظهرا يقول إن كل هذا طبيعي. بالحديث عن ذلك ، كانت شيزوكو تنظر إلى الجانب بتعبير نعسان ، و هو تعبير يتمنى أن ينتهي كل هذا بسرعة.

“أنا تحت المراقبة ، هاه ….”

عند رؤية تاتسويا يضع هذه المحادثة جانبا و يرتدي تعبيرا كما لو أن المحادثة حتى هذه اللحظة لم تحدث أبدا ، تبنت فوجيباياشي نفس التعبير الذي كانت ترتديه عندما بدأت هذه المكالمة الهاتفية.

ارتدى تاتسويا تعبيرا مظلما قليلا عندما سأل هذا.

“منذ البداية و أنت تتفوه بتلك الكلمات المتغطرسة و المخادعة … من بحق الجحيم تعتقد نفسك؟ هاه؟ أم أنك تقول إنه يسمح للعائلات الـ 28 بالتصرف على هذا النحو؟”

“حسنا~ ، في الواقع الأمر مختلف قليلا. إنها لا تراقبك ، بل تراقب الأشخاص من حولك. يبدو أنها التزمت بإخلاص بالأوامر بعدم مراقبتك أنت أو ميوكي-سان. ربما لهذا السبب أفلتت من تاتسويا-كن حتى الآن.”

خلال الفترة الخامسة ، أو بعد وقت قصير من نهاية الفترة الأخيرة بعد الغداء. في الفصل A من السنة الأولى ، كان تاكوما يستعد للتوجه إلى مجموعة إدارة الأندية بعد الفصل عندما ترددت محادثة غير سارة في أذنه للمرة الألف. الموضوعات التي كانت زميلاته في الفصل يتحدثن عنها هي الرئيس التنفيذي لفرع روسين ماجيكرافت الياباني ، إينست روسين ، بالإضافة إلى التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي أمس. كما طالبت طالبات أخريات في الفصل بالانضمام إلى التجربة. نهض تاكوما فجأة على قدميه ، دون أن يعير أي اهتمام لإخفاء مزاجه المضطرب. لاحظت الفتيات الثرثرات انفجار تاكوما المفاجئ و الشرير ، و أوقفن محادثتهن.

“لماذا …. لا ، لأنني ساحر من الدرجة الـإستراتيجية ، أليس كذلك؟”

“بالضبط.”

“لماذا ، أليس هذا واضحا؟ كيف يمكن للجيش أن يترك ساحرا من الدرجة الـإستراتيجية بلا حماية فقط هكذا؟”

“شيبا-سينباي.”

خالية تماما من الشعور بالذنب ، اعترفت فوجيباياشي بسهولة بالاطمئنان عليه.

عند سماع اعتراف تاتسويا ، اتسعت عيون ميوكي كما لو كانت تقول “حقا؟”.

“لنفترض فقط أنني سألت من.”

”….. هل تحاولين خوض معركة معي يا سايغوسا؟”

“بالطبع ، لا توجد طريقة يمكنني من خلالها إخبارك.”

سمح تاكوما لعواطفه بحرية السيطرة حيث سمح لفمه بالجري مثل طفل مصاب بنوبة غضب. الصوت المذهول الذي وبخ تاكوما الحالي لم يأت من تاتسويا ، لكن من توميتسوكا.

تنهد تاتسويا و تخلى عن متابعة هذا الموضوع. في الأصل ، لم يكن تاتسويا بالضبط عضوا في الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر بدون قيود. بالإضافة إلى ذلك ، بغض النظر عما إذا كانوا رفقاء ، يمكنه فهم المنطق وراء الانتباه إلى تحركات ساحر من الدرجة الـإستراتيجية.

نظر تاكوما حوله. كان احمرار وجهه واضحا لدرجة أن أي شخص يمكنه رؤيته.

“أنا أفهم …… إذن ، ماذا عن شيبو؟”

لم يكن رد هونوكا الهامس مليئا بالثقة.

عند رؤية تاتسويا يضع هذه المحادثة جانبا و يرتدي تعبيرا كما لو أن المحادثة حتى هذه اللحظة لم تحدث أبدا ، تبنت فوجيباياشي نفس التعبير الذي كانت ترتديه عندما بدأت هذه المكالمة الهاتفية.

”….. ما هو الشيء المضحك جدا؟”

“أنا أفكر فقط ، أنت ترغب في معرفة من يدعمه ، أليس كذلك؟”

هل هذا لأنها كانت مذهولة؟ اتسعت عيون إيزومي. و مع ذلك ، فهمت إيزومي على الفور أن تاتسويا كان يقول هذا لأنه يأخذ مشاعر كاسومي في الاعتبار. هذا ابتعد كثيرا عن انطباعها السابق عن تاتسويا.

تماما كما من قبل ، قالت عبارة ألمحت إلى أنها سمعت كل ما كان تاتسويا و رفيقتيه يناقشونه للتو.

تغيرت النظرة التي وجهها توميتسوكا إلى تاكوما من نظرة قلق إلى نظرة عدم ارتياح.

”….. لماذا تعتقدين ذلك؟”

“إيه!”

و مع ذلك ، حتى ضد فوجيباياشي ، لم يكن تاتسويا متساهلا لدرجة أنه فاته الحشرات المزروعة في منزله. و حتى لو تم استغلال منزله ، فلن تكون فوجيباياشي و قائدها أغبياء لدرجة السماح لـ تاتسويا بالتقاط رائحة هذا.

أصبح وجه تاكوما المحمر في الأصل شاحبا بشكل مميت. لم يكن يخطط أبدا للذهاب إلى هذا الحد. كان الأمر كما لو أن كل دمه قد اندفع إلى رأسه ، مما دفعه إلى قول شيء لا يمكنه استعادته أبدا.

عائلة شيبو هي واحدة من العائلـات الـ 18 المساعدة التي تدعم العشائر العشرة الرئيسية. كان هناك شخص ما يؤثر بشدة على الابن الذي سيرث تلك العائلة. كان هذا الوجود عنصرا غير مستقر لا يمكن تجاهله من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر التي رأت السحر كعنصر حاسم في الدفاع الوطني. بالتناوب ، كانوا قد حصلوا بالفعل على معلومات مفصلة.

“نعم ، هذه ليست مشكلة.”

فيما يتعلق بسؤال تاتسويا ، أعطت الإجابتين اللتين كان يتوقعهما.

“صحيح.”

“لأنني مهتمة.”

** المترجم : لقد استهنت حقا بـ تاكوما و التوأم سايغوسا في البداية ، لكنهم حقا أقوياء و لا يستهان بهم **

و مع ذلك ، فإن قبول هذه الإجابة حرفيا كان خطيرا للغاية. لم تكن هذه كذبة تماما ، لكنها في الوقت نفسه لم تكن الحقيقة الكاملة.

بالتعاون مع رده ، بدأت الشاشة في غرفة المعيشة تعمل مثل مكالمة فيديو أثناء العمل.

“إذن ، هل تريد أن تعمل معي في تحقيق صغير؟ أردت فقط أن أقترح هذا.”

(بمعنى آخر ، علي فقط الاستمرار في الإطلاق في اتجاهات لن تؤدي إلا إلى إبطال السحر و ليس الهجوم نفسه!)

و مع ذلك ، كان اقتراحها هو بالضبط ما كان يبحث عنه.

تم تمرير تسجيل تسوزورا لإعلان عضو الكونغرس كاندا إلى عضو الكونغرس نفسه بفضل مساعد من وقته في جامعة السحر. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا طلب ملتوي للحد من أنشطته قليلا. أحد الأسباب الرئيسية لعدم عرض هذا التسجيل في الصحف كان بالطبع بفضل المراسلين الذين يعملون لديه.

“على وجه التحديد ، ماذا أفعل؟”

الصوت وراء كاسومي ينتمي إلى طالبة أنثى.

“اترك لي مراقبة مسكنه. كنت آمل أن يتمكن تاتسويا-كن من زيارة داعم شيبو-كن.”

“و مع ذلك ، هل يمكنني قول شيء ما؟”

“كنت آمل في الواقع أن تقومي بهذا الترتيب … لكن لماذا؟”

على الرغم من أنها فوجئت قليلا بطلب هاتوري ، إلا أن أزوسا فعلت ما طلبه و أكملت طلب الجدولة.

“لأنه بناء على ولايتنا القضائية ، يجب ألا نتدخل في الشؤون داخل الأمة. إذا كنت أنت يا تاتسويا-كن ، ألا يمكنك استخدام عذر طالب أكبر منه في المدرسة يتصرف بدافع القلق على طالب أصغر منه؟ على الرغم من ذلك ، حتى في ظل هذه الظروف ، ليس الأمر كما لو أننا نستطيع أن نطلب من طالب القيام بشيء خطير من هذا القبيل.”

{مليون شفرة}.

(لكن لا بأس إذا كنت أنا!؟) رد مثل هذا لم يتحقق أبدا في ذهن تاتسويا.

“أنا بخير!”

“أنا أفهم. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى السماح لي بتقديم خدماتي.”

“في الواقع ، إذا تم التحكم في الطاقة بعناية ، فلن تترك {عاصفة النيتروجين} أي تداعيات خطيرة على خصمك. و مع ذلك ، إيزومي ، أنتما الاثنتان لم يكن لديكما هذا المستوى الجيد من التحكم.”

“سأتصل بك على الفور إذا اكتشفنا أي حركة. إذن ، ميوكي-سان ، بناء على المحادثة التي استمعت إليها للتو ، سأستعير تاتسويا-كن قليلا.”

“توقف عن المزاح!”

عند سماع تأكيد ميوكي بصوت مذهول ، قالت فوجيباياشي وداعا لـ مينامي و هي تغلق الهاتف.

– بينما صر تاكوما على أسنانه و شاهد هذا المشهد.

عرفت أزوسا بهذا ، و لهذا السبب قبلت بسهولة اقتراح إيسوري.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط